المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاميه والفصحى .......


koka crazy
30-07-2008, 04:29 AM
اهااااااااااااااااااااايو :SnipeR (16):

اكيد وحشتوني

اول موضوع لي واتمنى ينال اعجابكم

لعبه العاميه والفصحى ارجو التثبيت

العضو يقوووووول جمله بالعاميه مثلا كل توم وانسى الهموم

الفصحى فلتاكل الثوم ولا تتذكر الهموم

اتمنى التفاعل

barooo
30-07-2008, 07:04 AM
مشكوووووورة اختي على اللعبة النااااااااااااايسووووووووووووووووو

بس انا ماني فاهمة!!!!!!!!!!!!!!!!

انا الي بقول المثل بالعامية والي بعدي يقوله بالفصحى

ولا انا اقول الاتنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ببدأ واذا خطأ قوليلي طيب

يا داخل بين القشرة وبصلتها مايلومك الا ريحتها------<<بالعامية
هههههههههههههههه

kim hee
30-07-2008, 12:54 PM
ماعرفت شلون اسويها بس سوتها شلون ماجان رهمتها ههههههههه
ياالي دخلت قشرت البصله انته الي جبته النفسك

حماد نفسه يحتاجله رفسه خخخخخخخخ<<بالعاميه

barooo
30-07-2008, 10:26 PM
اظن ان نفس حمادة تحتاج لرفسة -----------<<<<هههههههههه اثبت فشلي الذريع بالفصحى هههههههههههه

ماني عارفة احولة للفصحى هههههههههههه

طيب يلا بالعامية

كثرالتكرار يعلم الشطار-------<<هذا صار عامي وفصحى
اختي كوكاكريزي ياريت تفهمينا اللعبة وتقوليلنا اذا نحنا بنلعب صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kim hee
31-07-2008, 12:51 AM
هههههههه والله وسويتها يا بربارووووو
انا راح اسويها بالعامي هههههههه

من كثر مايتكرر الدرس على الناس يسويهم شطارهههههههه

امممممممم مادري يمكن سوتها صحيح هههههههههه

الي شاف قصر الناس خرب كوخه
و
على عين اليتيمه غاب القمر

barooo
31-07-2008, 01:23 AM
كيم هي هتشتليني وهتشلني مثلك هههههههههههههههههههه

ما راح اعرف اسويها بس بجرب هههههههههههههههههه

من رأى قصور الناس هدم كوخه او بيته
و
على عين اليتيمه يغيب القمر

ادري ماسويت بالمثل شي غير اني حولته بالفصحى وشكله غلط ههههههههههههههههههههههههه

طيب العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم--------<<بالفصحى

kim hee
31-07-2008, 01:31 AM
هههههههههه

شوفلك واحد بحجمك وتعارك وياه
يله حتى لو غلط هههههههه
بحجتك ياماي لترس وابدي<<يعني اذب الماي

يله دورك ي الباديه والرد بالرد والتهتشل بالدونغي
سوته قافيه هههههههههه

barooo
31-07-2008, 01:52 AM
ههههههههههههههههههههههههه

كيم هي ايش المثل الرهيب الي ماراح اعرفه لو ايش مايصير ههههههههههههههههه

بس عجبتني الهيتشل بالدونغي هههههههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووووة

واكيد مافي ضرر من المحاولة هههههههههههه

يعني الماء هو سر الحياة واذيبي الماء في الماء لوووووووووووول -------------<<غلط × غلط × غلط =تحريف لووووووووووووول

طيب بالعامية:

تقلب الجره على فمها تطلع البنت لامها

kim hee
31-07-2008, 02:22 AM
من صدق البادي اظلم كيف راح احل هذي السالفه والله ماعرفها بس ماكو خساره اذا حاولت..
يعني البنت دائما تطلع على امها <<كله غلط
زين انا....
مايعرف يرقص بيقول الارض عوجه=مايله
زين نشوفك بها تعرفيلها ههههههههههه؟؟؟

barooo
31-07-2008, 02:28 AM
هههههههههههههههههه هتشوله والله العظيم كل الي بقوله غلط والي انتي بتقوليه غلط

بس تصدقي ونااااسة نضحك على التخاريف الي بالامثلة

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

طيب وهذي محاولة

من لايعرف الرقص يدعي بان الارض عوجاء هههههههههههههههههههههه

طيب شوفي هالمثل:

كل بصل وانسى الي حصل

kim hee
31-07-2008, 03:02 AM
ههههههههههه يله وحده تضحك على الثانيه ههههه

تناول البصل وانسى الذي حصل معاك
اعتقد هاي صحيحه ههههههههههه

من تدخل في مالا يعنيه لقي مالايرضيه

مادري اذا عندي بعد امثله هههههههههه

barooo
31-07-2008, 04:37 AM
هتشوله شوفي التخريف
هههههههههههههههه طيب لاتدخل عصك في شي مايخصك -----------<<اظن انها صح لووووووووووووول

طيب يلا بالعامية:

ان جيت ياورد سمرنا عليك وان ماجيت لاحسافة ولاندامه عليك

Safi Naz
31-07-2008, 05:45 AM
بصراحة مافهمت منه شي >_________________<



تيب
العامية
مو كل مرة تسلم الجرة

barooo
31-07-2008, 06:04 AM
الجرة لاتسلم في كل مرة -------------<<<هههههههههه والله من جد فصحى لووووووووووووووول

انا شبه قاعده اخرف باللعبة

طيب بالعامية:

لو حبيبك عسل لاتلحسه كله--------<<<اظن المثل معرووووووووووووووووف

Safi Naz
31-07-2008, 06:18 AM
اذا كان حبيبك عسلا لا يجب عليك الإستدفادة منه كله خخخخخخخخخخخخخخ

تيب

امممممممممممممم مافي في بالي امتال دحين

الأولى لك و التانية عليك ^____________^

kim hee
31-07-2008, 11:06 PM
بصراحه يا سافي مافهمت هو مثل لو هيجي بس كلام
الي عنده خروف بجيبه يظل يمعمع ههههههههه

Safi Naz
01-08-2008, 12:37 AM
الذي لديه خروفا فل ياتي به ليظل يمعمع ههههههههههههههههههههههههههههههههه


هيجي بس كلام
مافهمت دي بصراحة >_<

تيب انا اقلك معناه
متلا الواحد لمن يسرق المرة الأولى ما كشفةه بس الملة التاينة كشفوه
يعني المرة الأولى له و التانية عليه ^____________________^



تيب

راح القط العب يا فار

kim hee
01-08-2008, 01:49 AM
ههههههههه معناها انو المسؤل لو راح اعمل الي بتريد وولا يهمك..يعني لا من دري ولا من شاف هههههه امممم
ماعاش من زعلك ياغالي ههههههه

barooo
01-08-2008, 02:11 AM
ههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

يعني :

لن يعيش من يغضب الغالي والعزيز هههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب المثل بالعاميه:

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

kim hee
01-08-2008, 03:11 AM
يعني مهما حاولت لن تحصل الا على الرزق الذي قدره الله لك هههههههههه
ذكرنا القط اتى ينط

barooo
01-08-2008, 03:28 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لما تقولي اسمي تلاقيني هنا عندك ههههههههه

بالفصحى :

عندما تذكرين شخصا يأتي اليك بسرررررررعة ههههههههههه

طيب المثل بالعامية:

لاخيره ولاكفاية شره

kim hee
01-08-2008, 03:38 AM
لا هو بخيره فيدنا ولا بشره هههههههههههههههه

عيشالك احلى سنين بالعم ياضي العين هههههههههههههه اعتقد هي هيجي هههههههههه

barooo
01-08-2008, 04:02 AM
هههههههههههههه هتشوووووووووله اشوف الامثال صارت كلمات اغاني هههههههههههههههههههه

طيب اسمعيها بالفصحى :

اعيش لك اجمل سنين في عمري يا ضوء عيني ------------<<<<<<<<هههههههههه لوقلتها لعريس الغفلة بيروح بدون رده هههههههههههههههههههههههههههههه

طيب شوفي المثل بالعامية:

كل واحد يشوف الناس بعين طبعة ههههههههههههه

جـــيـــوريـــن
17-07-2010, 11:14 AM
بالفصحى :
كل انسان يرى الآخر بما يفعل خخخخخخخخخ ترجمة هنود


طيب

يا مصل الواحد لاطال صمته وانت تنتظر رده >_<

احساسي احول
03-02-2011, 01:04 AM
يا ثقل دم الشخص إذا طال صمته وانت تتنتظر جوابه <- ما يمديكم :mixed-smiles-015:

من امه تدور بالصكه غبره تصكه :mixed-smiles-047: