المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشـآيب البطـــرآن //~


Sb's M!stress
24-08-2008, 09:18 AM
السلام عليكم ~
إزآيكمــ .. ؟
عندي لكم قصة شايب وان شاءالله تعجبكمـ .. !

:SnipeR (37):

كل يوم وهو في البنك ..
يعني شبه يومي يجي للبنك ويدخل في حسابة (( 5000 )) ريال ..
المهم جلس مده طوووويلة وهو على هذه العادة .. !

استغرب منه مدير البنك .. وبدا يشك في هذا الشايب ..
فقال للموظفين اللي في البنك :
إذا جاكم هذا الشايب مره ثانيه حووولوه على مكتبي على طوووول
ابي اعرف وش قصته ؟ !

ولما رجع الشايب ذا العله للبنك يبي يودع دراهمه في حسابه
مسكوه الموظفين وحولوه على مدير البنك ..

استقبله مدير البنك .. وعطاه شاهي وبدا يسأله من أين لك هذا ؟
من وين تجيب هالفلوس يا مخرف ؟ !

المدير : انت تاجر ؟

الشايب : زاحف : لا <<<<<موب من زواحفنا هههههه .. !

المدير : طيب لك عيال موظفين ولا تجار .. ؟

الشايب : لا !

المدير : طيب وارث شي .. ولا حرامي .. ولا نصاب ؟

الشايب : لا !

المدير : طيب من وين تجيب هالفلوس هذي ؟ !!

الشايب : أتحـــدا الناس ..

المدير : كيف ؟

الشايب : تتحداني أني ألحس عيني بلساني . . ؟

المدير : اتحـــــــداك يا شيخ !

الشايب : إذا لحستها تعطيني (( 5000 )) ريال ؟

المدير : أعطيك ياشيخ بس اشوف . . !

الشايب طلع عينه التركيب ولحسها بلسانه .. وخذا من المدير (( 5000)) ريال ..

الشايب مره ثانيه .. تتحدا يالمدير أني أعظ أذني ؟ !

المدير : اتحداك انت وجهك ولك (( 5000)) ريال ..

الشايب طلع أسنانه التركيب وأعظ أذنه ..

وأخذ (( 5000 )) ريال <<< منتهي هالشايب !

صار مع الشايب (( 10000)) ريال وحطها في حسابه ..

اليوم الثاني دخل الشايب البنك ..

المدير : يابو عين تركيب <<<<<ياحرام مقهور !

الشايب : هلا , تبي تتحدا بعد ؟ !

المدير : لا لا .. بس تكفى رجع الفلوس والله ماهي لي ..

ماخذها من حساب واحد في البنك :(

الشايب : طيب تتحداني .. وإذا غلبتني أرجع فلوسك ..
وإذا غلبتك ما أخذ منك ولا هللة ..

المدير .. فرحان : قدام .. اتحداك واتحداك واتحدا أبوك ...
<<< ما صدق خبر المسكين .. يبي يرجع الفلوس .. !

الشايب : تحداني أعرف لون سروالك ؟

المدير : أتحداك يا شيخ !

الشايب : لوووونه أزرق .. ؟

المدير : كـــــــذاااااااااب ..

الشايب : طيب أفسخ سروالك خلني اشوفه ..

المدير : ها شف سروالي لونه أبيض ==> P=

الشايب التفت على اللي وراه (( جميع الصرافين ))
وقال كل واحد يجيب (( 5000)) ريال ..
لاني تحديتكم ان المدير يفسخ سرواله وهذا هو قدامكم مفسخ !

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , شرآيكمـ ؟ !
ملطوش وبقـوة :SnipeR (79):

Otani lover
24-08-2008, 11:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
والله حاله المدير طلع غبي بس العموم
مشكوره ع الموضوع الله يعطيج العافيه يا الغاليه

S . E L H A L L A B I
24-08-2008, 12:17 PM
هع هعاااات .. } ~

والله طلع الشيبه موو هين .. } ~

هع هع .. } ~

والله صدق لين قالوا انه الشباب ماافيهم عقل .. } ~

طلع الشيبه موو شووي .. } ~

ثااانكس ع الطرح .. } ~

Sb's M!stress
25-08-2008, 03:12 AM
Otani lover
Sad voice

منـوريــن وربي .. تسلمــون ع ـالمـروgر (=

mena kon
25-08-2008, 03:20 AM
هههههههه والله انه شايب حريف خطير مره http://www.laymark.com/i/m/m081.gif (http://www.laymark.com/#icons)
تسلمين اختي عالقصه الفنانهhttp://www.laymark.com/i/m/m177.gif (http://www.laymark.com/#icons)

amenoto
26-08-2008, 12:57 AM
اوووووووووووووف

ايش ذا الشايب

يمة منه انا لو مكان المدير ما عاد اتحداه مرة ثانية ابدا

هذا شايب ماشاء الله عقله لين ذحين شغال

<< صكيته عين ههههههه