المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلام فارس


عواطف الحب
06-09-2008, 12:35 AM
][ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخبآآركم ؟؟؟

اليوم جبت لكم روآآيه من تأليفي

طبعآآ انا توني مبتدأه وابي اشوف ملاحظاتكم

على الروآآيه وراح احط كل يوم جزء فالقصه

مليئه بالحب والضحك والرعب والشر والحقد وآآ . . . وآآآ . . . وآآ خخخ

فتآآآبعووها معي

http://www.7rKt.at/uploader/uploads/49c9afe61c.gif (http://www.jeddahbikers.com/vb/f50/)

بسم الله الرحمن الرحيم

بين ماكانت احلام نائمه وغارقه في حلمها جات امها تجلسها

الأم : احلام يلا جلسي من النوم مشان لاتتأخري على الجامعه

احلام : يمآآه بس دقيقه وبقووم من النوم

الأم : لادقيقه ولا عشر دقايق يلا قوومي

احلام : يمآآه الله يخليك بس شووي بكمل حلمي وبقووم

الأم حست ان مافي امل تجلس بنتها وطلعت من غرفة احلام

شوي الا جوال احلام يصيح

احلام تقول في قلبها : منو ذا اللي متفرغ ومتصل دي الحزه

شافت الجوال الا هو رقم فارس زميلها بالجامعه وكان هو فارس احلامها

رفعت الجوال بصوت منخفض هلا <<<احلام

فارس : اهلين كيفك ؟ ؟ آسف على الأزعآآآج

احلام : انا بخير لاعادي زين انك اتصلت لأنه لو مااتصلت كان راحت عليه نومه

فارس : يعني انتي توك جالسه من النوم

احلام : ايوا . .

فارس : طيب الحين اخليك ونتكلم بالجامعه يلا بآآي

احلام : بآآي

احلام قامت من سريرها راح تتوضئ وتصلي وبعدين راحت تتفطر مع اهلها

جلست تحت امها وقالت صباح الخير

الأم : كان ماقمتي من النوم

احلام : يمآآآه وش اسووي كنت حلمانه اني رايحه استلم الشهآآآده وجيتي انتي وماخليتيني اشووف النتيجه

الأم وهي تضحك : صج ماعندك سالفه الحين هذا حلم مو حقيقه

احلام : يبآآه انا تأخرت يلا نمشي

الأب : يلا

في السياره الأب : احلام عندك المصروف ؟؟

احلام : اي

الأب : مافي شي نسيتيه

احلام : لا يبآآه تطمن مانسيت شي

وصلت الجامعه يبآآه يلا مع السلامه <<< احلام

الأب : الله يوفقك

اول مادخلت الجامعه سمعت صوت يقوول السلام عليكم

احلام في ذهوول : فارس ! وعليكم السلام

فارس : ليش مستغربه ؟؟

احلام : لالا ولاشيء بس خفت

فارس : لهذي الدرجه انا اخووف

احلام : لالا ماعاش من يقوول عنك كذا <<< في توتر

فارس في ابتسامه عريضه وكان يتأمل في وجه احلام

احلام : الا ماقلت لي وش بغيت مني اليوم متصل <<< تبي تغير الموضوع

فارس : تعالي الكفتيريا وانا اقولك هناك كل شي


http://www.7rKt.at/uploader/uploads/49c9afe61c.gif (http://www.jeddahbikers.com/vb/f50/)

الحين يلا ابي ملاحظاتكم مشان بكره انزل الجزء التاني

تحياتي ][

» ĻơηLέγ «
06-09-2008, 04:01 AM
وااااااااو ...

http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/r/biggrinclarifils.gif

حلوووة ...

http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/biggrin.gif

أريجاتوووو شطوره بس مخبوله ...

في إنتظار التكلمة ...

http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/victory.gif

Mr_Misery
06-09-2008, 07:16 AM
مليئه بالحب والضحك والرعب والشر والحقد وآآ . . . وآآآ . . . وآآ خخخ

خلطة خطيرة يا شطورة ^^

احلام : يمآآه بس دقيقه وبقووم من النوم

الأم : لادقيقه ولا عشر دقايق يلا قوومي

احلام : يمآآه الله يخليك بس شووي بكمل حلمي وبقووم

موقف عادي جدا و يحصل في كل بيت ^_^ (حلو ادخالك له في القصة ^^)

الاحظ أن القصة رومانسية و ما اهتم بمتابعة هذا النوع ^^

لكن كتابتك رائعة بالفعل ^^

و نهاية الجزء جاءت مناسبة و مشوقة لتقديم الجزء الجديد ^^

اسعدني جدا كوني من اوائل الردود على قصتك ^^

و اتمنى لك التوفيق ^^

عواطف الحب
06-09-2008, 04:04 PM
وااااااااو ...


http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/r/biggrinclarifils.gif

حلوووة ...

http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/biggrin.gif

أريجاتوووو شطوره بس مخبوله ...

في إنتظار التكلمة ...

http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/victory.gif





][ هلا خيتو الحمدلله عجبتك الروآآيه
الله يعطيك الف عافيه على المرور
منووره بتواجدك وان شاء الله ماننحرم منه
تحياتي ][

عواطف الحب
06-09-2008, 04:09 PM
خلطة خطيرة يا شطورة ^^

هع



موقف عادي جدا و يحصل في كل بيت ^_^ (حلو ادخالك له في القصة ^^)

الاحظ أن القصة رومانسية و ما اهتم بمتابعة هذا النوع ^^

لكن كتابتك رائعة بالفعل ^^

و نهاية الجزء جاءت مناسبة و مشوقة لتقديم الجزء الجديد ^^

اسعدني جدا كوني من اوائل الردود على قصتك ^^

و اتمنى لك التوفيق ^^




][ وانا اسعدني جدا مرورك اخي الغالي بين
منتصف روآآآيتي اعطرت القصه بتواجد
ماننحرم منك ولا من ردودك الرائعه
تحياتي ][

dream power
06-09-2008, 05:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياهلا باختي الصغنونة الكتكوتة شطورة...

كيفيك عساك بخير ...

مـــــشاء الله سويتي قصة ماخبرتيني يابنت خالي

لوووووووووووول

صراحة كبداية اعجبني تنسيقك للموضوع وحجم الخط فقد اعطي منظرا جميلا ..

وصراحة اعجبتني المجدثات لأنها احسها واقعية ...

صراحة انا سعيد جدا ومتلهف لسماع البقية

فأكملي لنسمع المزيد

في امان الله

عواطف الحب
06-09-2008, 06:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


ياهلا باختي الصغنونة الكتكوتة شطورة...


اهلا بك اخوي الدب دريم هع


كيفيك عساك بخير ...


انا بخير دامك بخير



مـــــشاء الله سويتي قصة ماخبرتيني يابنت خالي

لوووووووووووول


خخخ نسيت

صراحة كبداية اعجبني تنسيقك للموضوع وحجم الخط فقد اعطي منظرا جميلا ..

وصراحة اعجبتني المجدثات لأنها احسها واقعية ...

صراحة انا سعيد جدا ومتلهف لسماع البقية

فأكملي لنسمع المزيد

في امان الله


][ مشكوور اخوي على المرور الرائع
الله يعطيك الف عافيه وماننحرم منك ولا من مرورك المعطر
تحياتي ][

عواطف الحب
06-09-2008, 11:38 PM
][ هآآآي جيت بالجزء الثاني وان شاء الله يعجبكم

تفضلوا

http://www.7rKt.at/uploader/uploads/b2ada9716f.gif (http://www.jeddahbikers.com/vb/f50/)

بسم الله الرحمن الرحيم


في الكفتيريا فارس : امممم الصراحه مدري وش اقول لك

احلام : مافهمت وضح ؟؟!

فارس : بدخل بالموضوع على الطول ممكن نصير اصحاب

احلام : اكيد نقدر

احلام : طيب تأخرت على المحاضره يلا برووح

فارس يقوول بقلبه : ليش ماقلت الصراحه . . . بس اخاف اقول الصراحه وأخسرها

دخل فارس وراها للمحاضره وكان طول الوقت يفكر وموعارف ينتبه للمحاضره

خلصت المحاضره طلعت احلام من الصف وراح فارس وراها

فارس : احلام ممكن اتكلم معك بصراحه

احلام : ليش انت ماتتكلم بصراحه

فارس : بالصراحه حبيت اقوولك شي بس خفت اني اخسرك

احلام : فارس لاتتكلم بالألغاز

فارس : انا معجب فيك وايد وايد وفي تصرفاتك وبجرائتك وشطارتك وانااااا . . . . . . . . احبك

احلام احمرت خدودها من الخجل ونزلت راسها للأرض

فارس : سووري اذ زعجبتك بس هذي الصراحه والله وماقدرت اكتم هل الكلام بقلبي

احلام : وانا بعد معجبه فيك من زمان

فارس بفرحه : صج ؟؟

احلام : اي بس انا تأخرت وابووي ينتظرني برا يلا سي يوو

فارس : اوكي بس اليوم انا راح اتصل لك اذا ممكن

احلام : اوكي وانا انتظر اتصالك بآآآي

فارس في قلبه الله يحفظك ياأحلى مخلووقه

احلام ركبت السياره بفرح : السلام عليكم

الأب : وعليكم السلام احلام وش فيك فرحانه ؟؟

احلام بأبتسامه : لا مافي شي

في البيت احلام : يمآآآه كيف حالك ؟؟

الأم : بخير الله يسلمك وش فيك فرحانه ؟؟

احلام : ييييه وش فيكم انتي وابووي تسألوني ليش فرحانه يعني الواحد ماتبوونه يفرح

الأم : لالا خلك دايما كذا ربي يتمم دي الفرح في قلبك

احلام : آآآمين والله يحفظك لي يا أحلى ام بالكره الأرضيه

في بيت فارس فارس دخل البيت وجلس يقوول بقلبه معقووله احلام تحبني مثل ماانا احبها

وبعدين تذكر انه قال لأحلام بيتصل لها اخد جواله واتصل لأحلام

احلام وهي متسطحه على سريرها وتذكر فارس رن جوالها رفعته

فارس : هلا

احلام بخجل : اهلين

فارس : كيف حال الأهل واخبارهم

احلام : الحمدلله تمآآآم

فارس ومو عارف وش يقول : عندك اخو اكبر منك ؟؟

احلام : انا اكبر وحده في بيتنا وعندي اخو واخت اصغر مني

فارس : الله يخليهم

احلام : تسلم

فارس : وش فيك ساكته وانا بس اتكلم

احلام : ولا شي

فارس : طيب اخليك ياحلووه احين بآآآي برووح انام

احلام : اوكي الله معاك بآآآي

بالجامعه بين ماكانت احلام تمشي مع فارس

جاء ولد اسمه احمد وطلب من احلام انه يتكلم معها

احلام : فارس برووح وبشووف وش يبي الولد الغريب الأطوار

فارس : طيب انا انتظرك هنا

احلام : خير وش بغيت اخوووي ؟؟

احمد : بقوولك شي بس ماتعصبي ؟

احلام : تفضل انا اسمعك

احمد : الصراحه مشيك مع هل الولد فارس احسه مو حلو في الجامعه

احلام : وش قصدك ؟

احمد بتلبك : لا ماقصد شي بس انا اغار لمن اشوفك تمشين معاه

احلام : وليش تغار

احمد : انا احبك ولمن اشووفك مع هل الولد احس اني ابي اذبحه

احلام : وانا بعد احبك . . . .


http://www.7rKt.at/uploader/uploads/b2ada9716f.gif (http://www.jeddahbikers.com/vb/f50/)



بكمل معكم الجزء الثالث بس مو بعد الردود والملاحظات


تحياتي ][

عواطف الحب
07-09-2008, 03:49 AM
][ ماعجبكم الجزء؟ ][

أمورهـ
07-09-2008, 06:46 AM
لاااااااااا بالعكس عجبني كثييييييييييييييييييير ..

لك يسلمووو دياتك ياربي ..

القصه اعجبتني كثير كثير وصراحه رووووووعه وتجنن بما انها اول روايه لك اجل وشلون الثانيه والثلثه ..

ماشاءالله عليك مبدعه ..

بس حبيت اقول انو ماعندنا بالسعوديه كذا .. << يعني اختلاط بالجامعه .. << بهذا الشيء حسيت انها مو واقعيه عندنا بسس :)

واما الباقي فاا حلو بالمرهـ،

واما الجزء الثالث انصدمت وش اللي احبك يعني هي تلعب على فارس << عصبت هههههههههههه
مممم لا انا اتوقع شيئين اما انها تكون معجبه في فارس وتحب احمد ..
او انها بتقول للأحمد انها احبك حب اخوهـ، او قرابه بس مو حب حب يعني عادي << ياربي ماعرفت اشرح ههههههههههه ..

::

وبإنتظآر التكمله ..

ويعتيك كل العافيه يارب

:)

أمورهـ،

:)

عواطف الحب
07-09-2008, 11:10 PM
لاااااااااا بالعكس عجبني كثييييييييييييييييييير ..

لك يسلمووو دياتك ياربي ..

تسلمييين ياقلبوو على المرور الروعه


القصه اعجبتني كثير كثير وصراحه رووووووعه وتجنن بما انها اول روايه لك اجل وشلون الثانيه والثلثه ..

ماشاءالله عليك مبدعه ..

اخجلتيني غنآآتي :SnipeR (69):



بس حبيت اقول انو ماعندنا بالسعوديه كذا .. << يعني اختلاط بالجامعه .. << بهذا الشيء حسيت انها مو واقعيه عندنا بسس :)

واما الباقي فاا حلو بالمرهـ،

اي ماعندنا اختلاط بالسعوديه طبعاً بس هل القصه خياليه



واما الجزء الثالث انصدمت وش اللي احبك يعني هي تلعب على فارس << عصبت هههههههههههه
مممم لا انا اتوقع شيئين اما انها تكون معجبه في فارس وتحب احمد ..
او انها بتقول للأحمد انها احبك حب اخوهـ، او قرابه بس مو حب حب يعني عادي << ياربي ماعرفت اشرح ههههههههههه ..

هههههههه لا تحرقين اعصابك بتعرفين كل شي بالجزء الجديد
بس اول خلني اشووف ردود الأعضاء


::

وبإنتظآر التكمله ..

ويعتيك كل العافيه يارب

:)

أمورهـ،

:)


][ الصراحه اسعدتيني جدا جدا بمرورك وتعليقك
الحلوو بارك الله فيك ياقلبووو وماننحرم من مرورك
الرووعه ياأمووره :SnipeR (69):
تحياتي ][

м є r α Ł
08-09-2008, 03:13 AM
ما شااااء االله عليكـ

والله طلعتي تعرفين من ورااانا يا شطووورهـ

الرواااسه رووووعه روووعه

مع انك مبتدئه ما شاء الله وش بتصير اذا كبتري بتتطوري ^^

واحلااام هذي وش قصتهااا

بعد تحب احمد O_o

يلا يلا كملي بليييز شوقتيني ^^.

عواطف الحب
08-09-2008, 03:25 AM
ما شااااء االله عليكـ


والله طلعتي تعرفين من ورااانا يا شطووورهـ

الرواااسه رووووعه روووعه

مع انك مبتدئه ما شاء الله وش بتصير اذا كبتري بتتطوري ^^


تسلمين غناتي وهذا من ذوقك ياحلووه


واحلااام هذي وش قصتهااا

بعد تحب احمد O_o


يلا يلا كملي بليييز شوقتيني ^^.



][ هلا مسافره مشكووره على المرور الحلوو
واحين بعد ردك بحط الجزء الثالث وبيكوون الأخير
الله يعطيك الف عافيه على المرور منوره
تحياتي ][

عواطف الحب
08-09-2008, 03:50 AM
][ السلام عليكم

صحيح ان مافي تفاعل بس جبت الجزء الثالث وهو الأخير

مع تمنياتي انه يعجبكم

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/uMA30203.gif (http://www.arb-up.com/)

بسم الله الرحمن الرحيم

حلام : انا بعد احبك مثل اخووي

احمد : بس انا احبك حب . . .

احلام : مابيني وبينك اي كلام يلا سي يوو

احمد : آآآآآخ ياريت تثبت معي الخطة

احلام راحت عند فارس

فارس : وش قالك هل الوقح

احلام : جالس يقوول لي احبك وانا موفاضيه له يكفيني انت

فارس : اه يالكلب انا اوريه بس مو احين

احلام : ماعليك منه خله يولي

فارس : اصلا اهو مايحبك بس يقول كذا مشان ينتقم مني

احلام : كيف فهمني قصدك تراني موفاهمه شي

فارس : ابووي وابووه في مابينهم مشكله والأخ يبي ينتقم من طريقي

احلام : بس انت وش دخلك

فارس : والله مدري بس بقووولك خبر حلوو

احلام في تحمس : شنووو ؟؟

فارس : انا كلمت اهلي واليوم جايين نخطبك

احلام في فرح : بهل السرعه ؟

فارس : اي انا مستعجل اخاف احد ياخدك مني

بين ماكان فارس واحلام يمشوون جاء احمد قال : ياحلوه ابيك بشي لو سمحتي

فارس ماقدر يمسك اعصابه فضرب فارس احمد كف على وجهه

احلام : فارس اتركه ماعليك منه

احمد : ماراح تسلم مني يا . . . .

وضلوا يتضاربوون مع بعض واحلام تحاول تهديهم بس مافي فايده

احمد مسك فارس ورماه على الجدار فارس مع الرميه صاد راسه الجدار

وصار ينزف دم من راسه

احلام وهي تصيح : احمد وش سوييييييت ياغبي

احمد توتر من اللي صار فهرب من الجامعه

احلام ضلت تصيح عند فارس والدم ينزف من راسه وهو مغمي عليه

مر استاذ عند احلام وشاف فارس وقال : احلام وش فيه فارس ووش صاير

احلام : الله يخليك اطلب الأسعاف وانا افهك بعدين

المدير طلب احلام مشان يكلمها

احلام : بعديييييين اول خل اشووف حالت فارس بعدين نتكلم

في المستشفى احلام وهي تنتظر الدكتوور يطلع من غرفه العمليات

رن جوالها رفعته وهي تصيح : هلا يبآآآآه

الأب : احلام وش صاير ووش فيك تصيحين ووين انتي انا مريت عليك الجامعه ومالقيتك هنآآآك

احلام : انا بالمستشفى

الأب : اي مستشفى وليش

احلام : في مستشفى (. . . .) وتطمن انا مافيني شي

الأب : ليش تصيحين ؟؟

احلام : يبآآآه خلاص ماني قادره اتكلم

الأب : انا احيييييين جاي

احلام وهي جالسه على الكرسي جاء ابووها وفهمته الموضوع

الأب : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

احلام : يبآآآه انا خايفه يصير بفارس شي والله ماراح اسامح نفسي

الأب : تطمني ان شاء الله ماراح يصير له شي

احلام : يبآآه تأخر الدكتووو صار له ساعتين ولين احين ماطلع

الأب : خلاص يابنتي هدي

جاء رجل وقال : انتي احلام ؟؟

احلام : اي من انت

الرجل : الشرطه يبوونك

احلام : ليش ؟؟

الرجل : بتعرفين كل شي هناك

في مركز الشرطه جلسوا يحققون مع احلام وقالت لهم كل اللي صار

وقبضوا على احمد وحطووه بالسجن

رجعت احلام المستشفى وقالت لأبووها :هاااا بشر يبه طلع الدكتوو ؟؟؟

الأب : لا لين احين وش صار معك في مركز الشرطه ؟؟

احلام : بس يحققوون معي في مسأله فارس

طلع الدكتووور من غرفه العمليات وراحت احلام تركض عند الدكتوور وتقوول : هااا بشر وش صار؟؟

الدكتووور :احنا سوينا اللي قدرنا عليه وفارس عطاكم عمره

احلام في صدمه : هاااااااااااا شنووو ماااات لالا مامات فارس مامات

وطلعت من المستشفى وهي تركض وابووها حاول يلحقها بس ماقدر

ضلت احلام تمشي بالشارع وتقووول : خلاص انتهى حلمي مع فارس

انا خلاص مالي شي بهل الدنيا يخليني اعيش

وهي تمشي جات سياره وصدمتها

ابو احلام راح للشرطه وخبرهم بأن احلام اختفت مشان يدورنها

وبعدين خبرووه ان بنته صدمتها سياره وماتت الأب جلس يصيح على بنته

وراح البيت وهو مخنوووق وخبر امها باللي صار وامها ماقدرت تسكت من البكي

واحمد اصدروا الشرطه انهم يشنقوونه

تمت بحمد الله


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/uMA30203.gif (http://www.arb-up.com/)

وزي ماقالوا الحب وما قتل خخخ

يلا ابي اشوف ردودكم وارائكم

تحياتي ][

Njoom
08-09-2008, 04:28 AM
يعطيكِ العافية

القصة رائعه بس النهاية تقطع القلب

بنتظار ابدعكِ القادم

عواطف الحب
08-09-2008, 04:44 AM
][ هلا قلبوو نجوووم الله يعافيك غناتوو
مشكووره على المرور الحلوو ترا انا متعمده
اسوي النهايه محزنه مشاان اغير شووي خخخ
تحياتي ][

» ĻơηLέγ «
08-09-2008, 12:58 PM
حلووووة القصة ....

أريجاتوووو

شطوره بس مخبوله

عليها ...

أستنى قصصك الجديدة ...
http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/victory.gif

عواطف الحب
08-09-2008, 06:02 PM
حلووووة القصة ....


أريجاتوووو

شطوره بس مخبوله

عليها ...

أستنى قصصك الجديدة ...
http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/victory.gif



][ الحلوو هو مرورك المتواصل مشكووره قلبوو
على التواجد الحلوو منوره والله يعطيك الف
عافيه وماننحرم منك ولا من مرورك ][

عواطف الحب
10-09-2008, 04:07 AM
افآآآآ ليه كذا ؟؟! وين الردود المشاهده 101 والردود 17
لايكوون ماعجبتكم الروآآآيه