المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن الممثله اللتي أبدعت في هانا يوري دانجو sada mayumi


linah and yamapi
17-10-2008, 11:45 PM
http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif
هااااااااااااااي
مينا مره وحشتوني

كيفكم
اليوم طبعا
سويت تقرير عن
ممثله رائعه
ماراح أطول عليكم


لاتنسون تكتبون المصدر عند النقل

http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif
التعريف بها :

http://wiki.d-addicts.com/static/images/1/1e/Mayumi22a.jpg (http://wiki.d-addicts.com/Image:Mayumi22a.jpg)

الإسم بالياباني : 佐田真由美
الإسم بالروماني : Sada Mayumi
المهنة : ممثله وعارضة ومغنية
تاريخ الميلاد : 23/ 8 /1977م
مكان الميلاد: طوكيو / اليابان
الطول : 165 سم
النجم المفضل : virgo
نوع الدم : O
وكالة الموهبة :LDH (http://www.ldh.co.jp/)
http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif
العروض التلفزيونية :


Tonsure (http://wiki.d-addicts.com/Tonsure) (NTV, 2008, ep3)
Osen (http://wiki.d-addicts.com/Osen) (NTV, 2008, ep5)
Puzzle (http://wiki.d-addicts.com/Puzzle_%282008%29) (TV Asahi, 2008, ep10)
Hataraki Man (http://wiki.d-addicts.com/Hataraki_Man) (NTV, 2007)
Papa to Musume no Nanokakan (http://wiki.d-addicts.com/Papa_to_Musume_no_Nanokakan) (TBS, 2007)
Hana Yori Dango 2 (http://wiki.d-addicts.com/Hana_Yori_Dango#Season_2) (TBS, 2007)
Saikai (http://wiki.d-addicts.com/Saikai) (NTV, 2006)
Shimokita Sundays (http://wiki.d-addicts.com/Shimokita_Sundays) (TV Asahi, 2006)
Tsubasa No Oreta Tenshitachi (http://wiki.d-addicts.com/Tsubasa_No_Oreta_Tenshitachi) - Episode 1 (Fuji TV, 2006)
Yaoh (http://wiki.d-addicts.com/Yaoh) (TBS, 2006, ep6)
Hana Yori Dango (http://wiki.d-addicts.com/Hana_Yori_Dango) (TBS, 2005)
Otona no Natsu Yasumi (http://wiki.d-addicts.com/Otona_no_Natsu_Yasumi) (NTV, 2005)
Chakushin Ari (http://wiki.d-addicts.com/Chakushin_Ari) - Episode 5 (TV Asahi, 2005)
http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif

الأفلام :

Hana Yori Dango -Final- (http://www.hanadan-final.jp/index.html) (http://www.hanadan-final.jp/index.html) (2008)
Henshin (http://www.henshin.cc/) (http://www.henshin.cc/) (2005)
Rainbow Drive Inn (2005)
Kamen RIDER THE FIRST (2005)
CASSHERN (http://www.casshern.com/) (http://www.casshern.com/) (2004)
Tenshi no Kiba B.T.A./ The Battling Angel (2003

http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif

بعض الصور لها :



http://thumbnail.image.rakuten.co.jp/@0_mall/book/cabinet/ogs_320207/3202071154.jpg

http://sankei.jp.msn.com/photos/entertainments/entertainers/080306/tnr0803060813000-p2.jpg

http://www.amviy.jp/bbs/archives/blog%20004.jpg

http://www.geocities.jp/ninjintei/onetyan/image6966.jpg

http://www.joseishi.net/vivi/model/mayumi/happymail/images/happymail-200108/august_mayumi02.jpg

http://www.kame2525.com/080306%8D%B2%93c.bmp

http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif

بعض المعلومات عنها :

جدها أصله أمريكي ..

ولكنها لاتتقن اللغه الإنجليزيه جيدا ..(-_-)

http://www.geocities.com/infoqatar2net/4.gif


إن شاء الله عجبكم التقرير

والله تتعبت عليه
لكن تستاهلو ياأحلى حلوين
جانا

Μ Ί Ύ Ά
18-10-2008, 12:12 AM
روووووووووعة تقريركـ

يعطيكـ الف عآفية ..


لاتحرمينآ من ابدآعك
:


..

ja

:)

linah and yamapi
18-10-2008, 12:15 AM
نورتي ياقلبي الله لايحرمني من مرورك
جانا

AeEa
18-10-2008, 01:14 AM
يسلمووووو التقرير اكثر عن رائع ومرتب ..^^

:: SKY ::
18-10-2008, 01:54 AM
وأنا أقووول من وين طالع الجمال ..

وأثاريها فيها عرق أمريكي ..

عااد أنا خاقه عليها من أول نظره ..

تسلمين لينوووو لى التقرير الخطير ..

linah and yamapi
18-10-2008, 02:22 AM
حتى أنا مثلك عرفت سر الجمال
نورتو ياحلوين واسعدني تواجدكم
جانا

ســانــيــوريــتــا
18-10-2008, 04:10 AM
اريقااااااااااااااااااااتووو جوزيمااااااس

مررررررررة تجنن هالممثله...

يعطيك الف عااافيه عالتقرير لاعدمناااااك

بطوطة)*_*(
18-10-2008, 04:01 PM
مرررررررررره حلوه هل ممثله


حتى تمثيلها حلو



أول مررره شفتها هانا يورى دانجو


وبعدين شفتها في أنا وبابا و7 أيام


شكررااا على معلومات

والصور الحلوه


تقبلي مرررووورررري^_^

ترحال
18-10-2008, 04:15 PM
مشكوره لينا ع التقرير الفنان

الاحلى ممثله .. من جد ها الممثله خطيره في تمثيلها

تعجبني ^_^


مشكوره مره ثانيه لينا

شينة الحلايا
18-10-2008, 04:28 PM
دومو أريغاتو لينا..

عاد تصدقين اول مرة اشوف تقرير عن هالممثلة..

بس تحسينها مو يابانية مرة مو؟!!..

يسلمو يا عسل على جهودكـ المميزة..

جانا..

فديت اللي ملكني
18-10-2008, 04:30 PM
وااااااااااااااااااو رووووووووووعه


يسلمووو على التقرير الرووووووعه


وانا احب هاذي الممثله عااااااااااااجبني شكلهــــــــــــــااا


مررررررررره من يووم شفتها في هنا يوري داانجوو

اميرة الدراما
18-10-2008, 04:32 PM
لييييييييييييينااااااااا حبي التقرير روووووووووووووعة مثلك والله اني امووووووووت فيكي يااحلى لييييينا ياحبي لك
يسلمووو والتقرير مرتب وحلو وكل شي ويستحق التقيييييييييييييم ^^
تحيااااااااااتي :اميرة الدراما ^^

doodoo22
19-10-2008, 07:30 PM
انا شفت هذا المسلس وكان اكثر من رائع وطبعا ما انسى اداء الممثلة Sada Mayumi
ومشكككككككككككورة

it is m!Ne
19-10-2008, 07:38 PM
حركاّاّاّت والله

ماشاء الله سرتي كاتبه تقارير على غفله

هههههههههههههههههـ

ماشاء الله دااايم مبدعه ^^ "

تقبلي مروري ! ~

محبوب يامابي و روي
19-10-2008, 07:44 PM
بسم الله تعالى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو
مثل ما يقول المثل الشعبي من طول الغيبات جاب الغنايم هذا يعني أن الموضوع مره روع يسلمو يا لينا مرلاه كول
تمنيات لكي بتقدم في كل مواضيعك و لا نرحم من شوفتش و شوفت أمثالك الحلوه ياا قمر

رنينة الصمت
19-10-2008, 07:50 PM
أصلاً أنا أحببت هذه الممثلهـ بعد ما شاهد هانا يوري دانجو

أحب طريقة كلامها هي إلي أحببتني لغة اليابانيهـ

شكراً على التقرير حلو

وننتظر كل جديدك القادم

ولك مني أجمل تحيهـ

linah and yamapi
19-10-2008, 11:00 PM
نورتو موضوعي الله لايحرمني منكم أحبككككككككككككككككككككككككم
جانا

attomy
20-10-2008, 10:59 PM
حــلوة هالممثلهـ ..

وكآنت تعجبني شيآكتهآ بهانا يوري دانقو ..

..

وهذي احلى صورة :

http://www.kame2525.com/080306%8D%B2%93c.bmp

مشكوووووورة ليننوو

^^

مـــــاكينو
22-10-2008, 10:40 AM
اريغتاوا على التقرير مرره ابدعت بصراحه في المسلسل
توقعت انها عارضه ازياء مشيتها واضح وحتى حركاتها

دموع تبتسم
22-10-2008, 04:36 PM
] linah and yamapi [
يسلمو على تقرير ارئع و ربي يعطيك الــــــــــــــــــــــــف عافيه يارب .....{
على المجهود ارئع
.....} و ما ننحرم من موضيعك ^ـ^
وتقبلي مروري ...

linah and yamapi
22-10-2008, 08:09 PM
نورتو ياحلوين الله لايحرمني منكم ولامن مروركم
يارب
جانا

A7LA SON
24-10-2008, 02:37 AM
... يسلمووووووووووووو

اثاريها فيهااا عرق امريكي هع


اريقاتواااا ياقميلة ..

iBeen'z
24-10-2008, 06:14 AM
Arigatougozaimas

linah and yamapi

على التقرير

البت دي عجبتني في هانا

Ja ~

كابتن هوك
24-10-2008, 03:04 PM
يسلمووووو لينآآآ عــ الموضوعــ صرآآحهـ منــ جد تعجبنيــ هذيــ الممثلهــ ولآآ تحرمينآآ منــ جديدكـ

تقبليــ مروريــ

style
24-10-2008, 03:15 PM
سادا ميامي أبدعت في التمثيييييييييل وهيه ماشاء الله عليها رووعه أنا كنت شاكه بأصلها قبل قلت لازم فيها عرق خخخ


تسلمييييييييييين يا لينا اند يامابي على هالتقرير الحلوو ^^

linah and yamapi
25-10-2008, 12:16 AM
نورتي ياحلوين واسعدني تواجدكم حيل الله لايحرمني منكم دوووووووووووو

Tears-F0r-Y0u
26-10-2008, 02:37 PM
تقريرك ماشاء الله مكتمل وروعة عجبني

بس هالممثله ماني بالعتها بالذات بهانا يوري دانجو


تسلمي

yoki
26-10-2008, 02:53 PM
اييييييه هذه الحرمة أنا خاااااااااقة عليها XD من يوم ماشفت (( hana yori dango )) ....

اممم وأنا أقوووول ليش هي حلوووة علشان جدها أمريكي .....

مررررره اريجاتوووووو يا (( ليووووونه )) القمر على هذا التقرير الرائع ...

وكلمة (( رائع )) قليلة بحقك <<<< آووووووخص حركآآآآآآآت XD ....

تقبلي مروري :

YOKI