المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير samurai 7


aks alzaabi
25-10-2008, 05:02 PM
Samurai 7
http://www.anbudom.net/images/splash-s7.jpg

أولاً : القصة :
قصة المسلسل بسيطة
في يوم من الأيام من المستقبل البعيد , في قرية هادئة , يتعرض القرويين الطيبين إلى غارةٍ من عصابات الساموراي المتحولين و الذين يلقبون بالـ Bandits , هذه العصابة تفرض على هذه القرية ضريبة موسمية و هي أن يسلموا محصول الأرز إليهم , و بعد أن تردت أوضاع هذه القرية إقتصادياً , يصمم اهلها على أن يقاتلوا العصابات , و لكن حكيم القرية , ينصحهم بأن يؤجروا سبعة من محاربي الساموراي , و خاصةً الجائعين منهم , بمعنى أن يجلبوا الساموراي لكي يقاتلوا مقابل ثلاث وجبات من الأرز يومياً , فتنطلق الرحلة للبحث عن الساموراي.

ثانياً : الشخصيات :
Kannbei
http://www.geocities.com/one_piece_stuff/samurai_7_wallpaper.jpg (http://www.geocities.com/one_piece_stuff/samurai_7_wallpaper.jpg)

أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل , محارب قوي و شجاع و خبير أيضاً , قاتل في عدة معارك ضد عصابات السامواري أو الـ Bandits , يمتلك أحد أقوى سيوف الساموراي , تلتقي به كيرارا في المدينة و تعرض عليه أن يساعد أهل قريتها الضعفاء في أن يقاتل عصابات الساموراي الشريرة و التي تأتي إلى قرية كيرارا لنهب ثرواتها و بالتحديد الأرز و هو أمل القرية في رفع إقتصادها.

Katsushiro
http://www.chiyo-clan.net/urban_rust/images/samurai7/chars_katsushiro%5B1%5D_Pic8.JPG (http://www.chiyo-clan.net/urban_rust/images/samurai7/chars_katsushiro%5B1%5D_Pic8.JPG)

أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل , محارب شاب و لكن تنقصه الخبرة في ميدان القتال و المعارك , و لكن شجاعته و أخلاقه العالية و حبه للمساعدة تزيد من قوته , و يتطوع هو بنفسه لمساعدة كيرارا في التصدي لعصابات الساموراي , مع أن كيرارا لا تثق بقدراته لكنه يثبت لها ذلك في أحداث المسلسل , و ذلك بإنقاذها في كثير من المواقف , وهو معجب بالسيد كانبي و يعتبره معلماً له و كثيراً ما يقول له Sensei.
Kikutiyo:
http://www.yale.edu/anime/imgarchive/Samurai%207/kikuchiyo.png (http://www.yale.edu/anime/imgarchive/Samurai%207/kikuchiyo.png)
أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل , محارب ساموراي آلي , قوي البنية و قوي الضربات , لكن عيبه الوحيد هو حكمه المسبق للأحداث و غباءه اللامحدود , لكنه محارب شهم و تطوع أيضاً لمساعدة قرية كيرارا للتصدي لعصابات الساموراي , لكن كانبي لا يثق بقدراته , و لا يعتقد أنه من محاربي الساموراي.
gorobee:
http://www.chiyo-clan.net/urban_rust/images/samurai7/chars_gorobei (http://www.chiyo-clan.net/urban_rust/images/samurai7/chars_gorobei)
أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل , محارب ساموراي يمتلك خبرة كبيرة , لا يهاب الموت , قبل أن يقبل بعرض كيرارا بمساعدة القرية , كان يعمل في عالم الترفيه أو السيرك , لكنه محارب قوي و يستطيع أن يمسك بالأسهم بيده المجردة و بأسنانه و يستطيع أيضاً أن يبتعد عنها و عن السكاكين أو الكوناي , كانبي يثق به ثقة عمياء و أقنع كيرارا بضمه إلى مجموعة الساموراي التي تبحث عنها.
Kyuuzou:
http://www.yale.edu/anime/imgarchive/Samurai%207/kyuzo.png (http://www.yale.edu/anime/imgarchive/Samurai%207/kyuzo.png)
Heihachi


http://artfiles.art.com/images/-/Samurai-7---Painting-of-Heihachi-Photographic-Print-C12547397.jpeg

أحد الشخصيات الرئيسية و لم يقتل احد قط ، وانما شارك في الحرب الاخيرة. يحب أكل الأرز كثيرا. وهو وهو سموراي ذكي يحب العمل بلألات الروبوتيات . وقال انه كثيرا ما يحضر مهام التخريب

Shichiroji


http://www.pokebomba.com.br/samurai7/shichiroji01.jpg

أول ظهور له في الحلقة السابعة
رفيق كامي في الحرب القديمة.يحارب بالرمح
وترك زوجته من اجل الدفاع عن اهالي القرية

http://artfiles.art.com/images/-/Samurai-7---Kirara-Photographic-Print-C12547457.jpeg
الشخصية الرئيسية في المسلسل , فتاة جميلة و لطيفة و هي أحد أفراد عائلة ميكوماري أشهر العائلات في قريتها و تستخدم قلادة غريبة لتتعرف على طباع و منبع الأشخاص , تذهب في رحلة إلى العالم الخارجي و تحديداً في المدينة الكبيرة لكي تبحث و تؤجر أحد مقاتلي الساموراي لكي يساعدها في إنقاذ قريتها من شر العصابات , عندما تصل إلى المدينة تتعرف على الشخصيات التي ذكرت سابقاً , و هي معجبة بشده بكانبي أو السيد كانبي.

linah and yamapi
31-10-2008, 05:58 PM
يسلمو ياقلبي بصراحه موضوع رائع
وتقرير أروع ولي الشرف أكون أول وحده أرد عليك
جانا

بن زعيل الوحشي
31-10-2008, 06:24 PM
ثانكس شكله حلووو وهب حلوووه
ونتريا الحلقات هههه

DeviliciouS
01-11-2008, 06:28 PM
ثاانكيووو ياعسسل
nice job ^_^
على فكره اسمعو اغنية النهايه حق الانمي مررره رووعه >_<

aks alzaabi
01-11-2008, 08:45 PM
تسلمون شكرا على مرور طيب

s148
07-11-2008, 06:47 PM
يسلموووووووووووووووووووووو

بنت السعودية
19-11-2008, 04:31 PM
يسلمووووووووووووووووو

Mišs Fňoo
22-11-2008, 12:01 AM
يسلموووو قلبي تقريرك توحفة
والصفحة منورررة كتيررررر

ƨнosнō
25-11-2008, 08:39 PM
وٍآإآإآشش בـڷۈۈۈۈۈۈۈٍ اڷمۈٍژۈٍع"


تسسسٍلمٍ هـآ آلآيـآديٍ وٍ اللٍـٍـهًٍ ::


مـٍـٍآننـٍـٍـ/ـٍـحرٍمٍ منـٍـٍكٍ '


تٍـقبليًٍ مـٍرٍـٍۈـٍرٍيًٍ --- > ][ ][

DoDo 2
01-03-2010, 11:24 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

DoDo 2
01-03-2010, 11:26 AM
http://www.naopt.com/images/thankyou.jpg