المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد مع شباب news $_$


Rody Fruity
02-11-2008, 04:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


كيفك اعضاء انيدرا

عساكم بخير ان شاء الله

طيب ان شاء الله تعجبكم الفكرة!

دحين اول شي قوانين اللعبة:


1- لازم تكونوا من محبين فرقة news اليابانية



بس^_^

ودحين كيفية اللعب:

دحين اول شي تختاروا مين تحبوا من فرقة نيوز

وبعديت اكتبوا او الفوا قصة انكم رحتوا موعد مع شباب نيووووز

طبعا ان شاء الله تعجبكم الفكرة واللعبة

والي مو فاهم انا افهمه


يلا

سايونارا<<< اول كلمة باياباني خخخخ

باي:SnipeR (5):

عاشق kibum
02-11-2008, 04:41 PM
يعني أخترع قصة أني رحت رحلة مع شبابا news؟

روووح الامارات8___8
02-11-2008, 05:33 PM
يله انا ببدي
قصتي :
سافرت لليابان شهر العسل مع زوجي وفيوم حلو واحنانتمشى على شاطئ البحر لمحت يامابي ومسكته وتصورت معاه وصورته وحطيت صوره بمنتدى انيدرا
وتوته توته خلصت الحتوته

~ β ι η g σ «
02-11-2008, 05:49 PM
وانا شفت الصوره وانقهرت قلت لازم اروح واصور معاهم
^_^

Rody Fruity
02-11-2008, 06:27 PM
يعني أخترع قصة أني رحت رحلة مع شبابا news؟



اشكرك اخي عاشق كيبوم على ردك اللطيف والجواب على سؤالك هو: ايوة صح اخترع قصة



يله انا ببدي
قصتي :
سافرت لليابان شهر العسل مع زوجي وفيوم حلو واحنانتمشى على شاطئ البحر لمحت يامابي ومسكته وتصورت معاه وصورته وحطيت صوره بمنتدى انيدرا
وتوته توته خلصت الحتوته



شكرا لكي اختي روح الإمارات على ردك اللطيف وقصتك رووووعة اشكرك مرة اخرى اختي





وانا شفت الصوره وانقهرت قلت لازم اروح واصور معاهم
^_^



اشكرك اختي كريزي ان لوف على ردك اللطيف والمميز وليش انتي غيرانة روح بسرعة الحقي قبل ما يفوتك
على فكرة انا تصورت مع ماسو

اريقاتوا مينااا على ردودكم الحلوة وان شاء الل عقبال النسخة مليووووون

سايونارا

~ β ι η g σ «
02-11-2008, 07:19 PM
أنـــا رحت لليابان << ياليت
ودورت ولفيت بالشوارع لين لقيت صورهكبيــــــــــــــــره لنيووز ^_^على مبنى كبير
قلت يلا بدخل ودخلت ويمسكوني اثنين طوال خوفون
ويكلموني ياباني طبعا مدري ايش يخربطون << يقولون ون داخله لازم روحين تجيبين تذكره مدري ورقه مدري ايش
المهم انا سحبت نفسي وقلت ياربي شلون بدخل >_<
ولفيت ع المبنى وانا اسمع صوت اغانيهم مسوين حفله ^_^
وانا ادور لقيت باب خلفي O_o
طبعا لازم ادخل مايصير بس شلوون ؟؟كان فيه رجال واقف عند الباب
انتظرته انتظرته انتظرته بس طول >_< والحمد لله راح بس مدري وين وعلى طول دخلت ولقت غرف كثيــرهـ
ومره تمشي معاها ملابس وانا وراها ^_^
امشي وامشي وامشي واسمع ضحكه تقوشي O_o
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
على طول دخلت وصرت واقفه فاتحه فمي يمكن نص ساعه << ما استوعبت البنت
وجا يامابي يكلمني يقول من انتي ؟ انا ما صدقت وعل طول
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ صرخت بقوه
فقعت اذانيهم وقلت بصوت عالي وبالعربي
لا ما اصدق نيو انا احبكم كلكم اغانيكم تهبل وانتم تهبلون
ياربي مدري ايش اسوي لا لا لا انا حلم اوه ريو انت هنا انت تهبل ياربي كوااي<< وهويقول في نفسه الحمد لله على العقل
اوه ماسوالدبي البطه نا نا نا ننا نا ننا نانانا وهو يضحك
ويامابي يوه اغنيتك دايتي دايتي دايتي سانيوريتا هذي كل يوم ارددها
وانت بعد تيقوشي ياحليلك ليش صرت اسمر ؟؟
والخوان فاتحين افاميهم مايدرون ايش هذي اللي قدامهم
قلت بس شيقي وين ؟؟ل
لقيته متخي تحت الطاوله ههههههههه خايف
قربت وقلتله ليش ايش فيك
مادريت إلا صرخ الولد وجو الاثنين اللي طوال اللي لهم عضلات ومسكوني
وطلعوني بـــــــــــــــــــراااااااااااااااا
حرام عليهم
T_T

عاشق kibum
02-11-2008, 07:35 PM
سوكااااااااا


طيب :


مرة كنت في الدوام وجاني اتصال من يامابي رديت

وقال لي: هلاوالله كيف حالك؟ وش رايك نطلع مشوار انت وانت وريو؟

قلت: ماعندي مشكلة بس اخلص دوام نلتقي بالحديقة العامة

رحت الحديقة العامة ولقيتهم ينتظروني ^^

المهم ورحنا سوينا تاتو ^^ عشان نروح ونهل البنات خخخخخ

ورحنا وتجمعوا البنات >>احلم احلم خخخخخ

وبعد السهرة قمت من النوووم هههههههههههه

اميرة الدراما
02-11-2008, 07:38 PM
هههههههههههههههههههههه
عجبتيييييينيييييي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اوكي انا انا :
انا كنت في اليابان في العالم الرائع الذي اتمنى ان اذهب اليـه وفجاءة صدمني ولد وذهب بدون ان يتاسف <<<سخيييف ><
وانا طحت ورجايلي تعورني
الا يي واحد ويقول اليي :دايجوبوو
وانا اطلع فيه واشوف انه يامابي اقوم اصرخ صرخة واااااااااااااااااااااااااااااي واقوول :
يامابي مااصدق ياااااااااااي انا حدي معجبة بك <<لا ترى اتكلم عربي ><
وبعدين يقول اليي وفوقه مليون علانة استفهام ويمد ايده :
تعالي نروح المستشفى علشان تتعالجي جرحش مررة خطيير
وانا اقول بحياء <<<اووف البنت قلبت فصحة على غفلة
:لا مايحتاج انا مافيي شي
وهو مسكييييين مايدري وشي اقول
ويقومني غصبن عني ويحملني ويوديني المستشفى
وبس ^ــــ^
انا عندي تكملة بس بعدين >ـــــــــ>
يسلمووو ران ياعسل انتي على اللعبة الحلوة <<بدري

عاشق kibum
02-11-2008, 07:46 PM
ههههههههههههه



حللللوة احلامكم شكلي بحط لعبة رحلة مع شباب super junior خخخخخخخخخ

اميرة الدراما
02-11-2008, 07:47 PM
حللللوة احلامكم شكلي بحط لعبة رحلة مع شباب super junior خخخخخخخخخ اذا حطييييييييت انا اول وحدة بترد <<<عيون تبرق
هههههههههههههههههههههههههههه
عاشق سجنوني قلت بطلعك واسجن ميرالووووووووووه بس سجنتني T^T

Rody Fruity
04-11-2008, 04:11 PM
شكرا ميييييييينا على ردودكم اللطيفة

وتابعوا بالإبداع ^_^