المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فحص الملفات أون لاين online virus scan .. إزالة الملفات الضارة والفيروسات من الجهاز


بــو خــلــيــل
05-11-2008, 01:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في مرات كثيرة، يحتاج الواحد منا أن يعمل فحص Scan للملفات اللي يحملها من النت
وذلك، لاشتباهه باحتوائها على فايروسات ما ...

في هذا الموضوع، أضع بين أيديكم أفضل مواقع فحص الملفات على الإطلاق...


فحص ملف معين من موقع: kaspersky
http://www.kaspersky.com/scanforvirus


فحص الملفات من شركة:eset
http://www.eset.com/onlinescan/

فحص الملفات من شركة: symantec
http://security.symantec.com/sscv6/WelcomePage.asp


يرجى الحذر من استخدام المواقع الغير معروفة في ذلك
لأنها وبكل أسف تقوم بتحميل فايروسات وملفات ضارة إلى الجهاز
بدلاً من تنظيفه !!!


والأفضل من هذا كله، هو تحميلك لبرنامج مضاد للفيروسات
وتثبيته في جهازك، ليقوم بحمايته بشكل دائم
مع التأكيد دائماً على تحديثه يومياً !!!

ويقول المثل ..
== درهم وقاية، خيرٌ من قنطار علاج ==


تحياتي لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Jolly
05-11-2008, 03:19 PM
انـاا ذيـك الايـام فتـحت scan لـقيت 300 فـيروووس ><

هالبـرنـاامج قـوي مـراا يـشيل الفـيروساات كـلهاا

يـعطيك العـاافيه ^ــــ^

بــو خــلــيــل
05-11-2008, 05:01 PM
الله يعافيك أختي^_^ ...

بس حاولي تنتبهين على الفرق بين الفايروس وبقية الملفات الأخرى ^^"
لأنه أحياناً، بعض برنامج الـ Anti Virus تكتب لك
إنها وجدت عدد من الفايروسات، وتكون بالنهاية، ملفات ضارة/تروجان/إعلانات وهكذا ^^"
فقط، عشان تقول لك، إنها لقت شيء ^^"
كحكحكح

على فكرة ... تواجد ( فايروس ) واحد، معناته، عدم عمل الجهاز بشكل جيد إطلاقاً !!!

شكراً لردك أختي ^_^

تحياتي

ماكي كون
07-11-2008, 05:15 AM
مرة لقيت مواقع كثير تفحص مجانا بس أغلبها ما عرفت له و طبعا انا من ذكائي جربتها كلها & ___ ^


فحص الملفات من شركة:eset
http://www.eset.com/onlinescan/

هذا الموقع يفحص بسررعة و يطلع المعلومات عن الجهاز في أقل من ثواني بس ؟ __ !

ƨнosнō
14-11-2008, 07:00 PM
...

حلوووين

تسلم على الطرح الذوق

يعطيك إلف عافيه

لاتحرمناا جديدك

تقبل مروري

لروحك الطهر

nono girl
15-11-2008, 01:11 PM
شكراً لك أخي بوخليل ع ــالمواقع المفيدة ..

جزآك الله كل خير ..

تحيآتي ..

غسق
15-11-2008, 09:51 PM
جربت الفحص من موقع eset

مطلع لي أربع تهديدات !!

على ان النورتن مو شايفها تهديدات !!

بس الفكرة حلوة

إن شاء الله لي فحص دوري فيها

شكراً جزيلاً