المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انـا خـلاص كـرهت حـيااتي ><


Jolly
12-11-2008, 09:01 PM
بالامـاانهـ انـاا سـويت المـووضـووع عـشاان اطـلع الـلي داخـلي
يـعني لاحـد ييجي يقـول لي الـي كـااتبتهـ حـراامـ وعـيب
اقسمـ باللهـ انـي احبكمـ يـااعـضااء انيـدرا وعـاارفه راح تـبردوون قـلبي ..
انا قصتي قصهـ طـويلهـ
بـس انـا راح اخـتصرهـاا
انـا امـي مـدري كـيف اشـرح لكمـ ..
امـي ابـدا مـا كـانت تـدرس .. مـع ان خـالاتي كلهمـ مـاشـاء اللهـ علمي
مـاعدا هـي .. تـقريبـاا عـادت السنهـ ي اول متـوسط 4 مـرات وفي سـادس 1 وفـي ثـاني متوسطـ 2
طـبعا الـواحد بـدون العلمـ جـااهل ..
ووقفت لـين ثـاني مـادخـلت ثـاانوي .. وقعـدت فـي البيت لـين مـاا قـالوا لهأ بييجـي واحـد يخطبك
اللـي هـو ابويهـ ^^
امـي مـن اول مـا تـزوجت ابـوي واهـل ابـوي متندمـين انهمـ خـلوا ابوي يتـزوج امـي
ابـويهـ كـان شـخصيهـ مـرحهـ .. كـان كـل النـااس يـحبوونهـ بس بـعد مـا تزوج امـي ..
صـار غـير >< .. وعمـااني وجـدي مـا قصـروا مـعااه دائمـا يـقولوون لهـ .. بـس هـو مـو سامعـ
خـلاص تممـت بـرمجهـ عقلهـ مـن جـديد .. ><
امـي ابـدا مـو مـهتمهـ بـعياالهـاا قـسمـاا بالله احنـا عددنـا 10 مـاشـاء الله
واحـد اللهـ يـرحمهـ تـوفى مـن زمـاان ..
ابـويهـ الصـراحهـ مـو مـقصر معـنا بـس امـي وللهـ مـا كننـا عـيالهـا
اصـلا مـا كننـا مـوجوديـن فـي البيـت
هـي دائمـا تقعد عـن النـت تـقريباا 12 سـااعهـ ><
ولمـا تـقوم تـقعد تهـاوش ابـويه عـشان اشـيااء تـافه قـسما باللهـ العـيال مـا يسونهـا
وانـا الـصرااحهـ مـدري ابـويهـ كـيف مـستحملهـاا .. >< ..
احـنا البنـاات تعامـلنا كـخدم وللهـ واخـوواني مـدلعتهمـ عـلى آخـــر شـي بـس همـ مـا يحبـونهاا ..
وللهـ تعطيهمـ كـل شـي وتـشتري لهمـ كـل شي اذا حنـا قـلنا نـبغى تـقول لا
طـيب احنـا بنـات حـا اللي نـحتااج نـشتري اشـيااء مـو الاولاد .. ><
بـس ولله اخـوواني مأ يطيقونهـاا اـبدااا مـاا ييجـوون البيت عـشان مـا يشـوفونهـاا
وللهـ ان امـي تـقول انـا نطووعهـ بـس غـير النـاس
تـقعد تـقول لنـا لا تـسمعوون اغـااني لا تـشوفون افـلامـ ووو الخـ ..
وصـلواا وصومـوواا واذكروا اللهـ .. وتـعالوا شـوفوهـا تـقعد تـسمع اغـااني
ومقـاابلهـ التلفزيـوون اربـع عـشريـن سـااعه تـطالع افـلاامـ
ومـاا تـصلى وللهـ العظيمـ يـأذن الصـلااه وهـي قـااعدهـ عـند النت او التـلفزيوون
وحـتى كـل يـوم نـقووم نـصلي الفجـر هـي نـاايمه .. مـا تصلي ولله ..
ولا تـصلي العـشا تـعرفوون مـتى .. الـساعه 12 لـيل .. ؟؟
ولا هـي مـا تعـرف اننـا نـطـالع مـسلسلات يـابانيه ^.^
وفـوق كـل هـذا اختى الكـبيرهـ الله يـخليهـاا لمـا كـانت صـغير امـ ضـربها على عينها وفي يدها كلوركس
واخـتى راحـت المستشفى وسـوا لـهاا تتطـهير بـس االحمد لله مـا صـاار شـي
ولا ذـك الايـامـ يـوم كـنت صـغير انـا اذكـر كـانت تـبغى تـحرق يـدهاا ..
وذيـك الايـام مـسكت اخـتي الثـاانيه وحـبستهـا فـي الحمـاام .. ؟؟
وكـانت دائمـا تـقفل بـاب المطبـخ وتـروح تـرقد فـي الظهـر
وحنـاا نكـوون عـطشـانين وجـوعانين وحالتنـا حـااله نـروح نـشرب مـن مـويه الحمـام .. ><
وسـوت فـينا الهـواايل بـس بكتـفي بـذاا ..
اخـتى الكـبيره لمـا كـانت تـدرس ثـانوي كـنا نـرجع مـن المـدرسهـ جـوعـانين نبـغى نـاكل بـس هـي مـا تسـوي لنـاا اكل ..
تـطلع الدجـاجه وتقـول لاختي اطـبخي لانهـا تـروح عنـد النت ..

وهـي قـالت لنـاا ذيك الايـام انـا االمفـرووض مـا اجيبكمـ وللهـ بـس انـا مـغصـووبه ؟؟.. ؟؟
عـااد الله يـخلي عمـااتي وجدتي ( مـن ابوي ) هـم دائمـا يـعتنون فيـناا ..
حـتى اخـوااني الصغـار حنـا نعتني فيهمـ ..
والـحين بـعد ان كـبرنـا دائمـا نـرادد عـليها ومـانـقعد مـعهاا ومـا نـسولف معهـاا ..
وذيكـ الايـام اختـي قـامت تـرادد .. قـالت لـها امـي احتـرميني انـاا امكـ
طـيب انتي لـيش مـا تحترمينـاا ؟؟
وللهـ للحـين مـا غـيرت تـصرفتهـا النـااس يـكبرون ويـعقلوون الا هي
الحمد لله على نعمة العقل
..
ولله عـاارفه طـولت عليكمـ
قـوومينــ .. ><
ادعـووا لـي

katren
12-11-2008, 09:28 PM
جولي ..

كلامك قوي ..

لا تنسين إن هذي الانسانة أمك .. على الرغم من كل شيء ..

حتى لو كانت كافرة لازم تبرينها !!

وتتحملين ... لأن الدنيا اختبار ... ويمكن يكون هالشيء ابتلاء ...

اصبري واحتسبي .. أنت ما بيدك شيء ..

المفروض تدعين الله يهديها ويسخرها لكم ..

أنا عارفة والله إن مو سهل مع شخصية من كلامك حسيت إنها صعبة ..

لكنها أمك .. مهما كان .. تبقى هي اللي جابتك ..

تحملي وأنت على أجر .. أما اللي بينها وبين ربها فأنت عليك النصح والدعاء لها

الدعاء شيء عظيم

لو هي وحده غير أمك كان وقفت معاك 100%

لكن بهالمسألة ، ما أقدر أكون مع أحد ..
لأن خطأ وتقصير الأم ما يعني أبداً إني ألقى العذر في عقوقها مهمن كان

وبالمقابل ما يعني إني راضية بتصرفاتها معاكم .. لكن خلوكم أنتو أسمى من المعاملة بالمثل

وارتقوا إلى الصمت ، والبر والدعاء لها ..

ما أقول غير ربي يفرج همكم ويحنن قلب أمكم عليكم ..

اصبروا وربي يحلها إن شاء الله

AeEa
12-11-2008, 10:04 PM
هيه اختي الله يصلحج انا من رائي "A r o m a "

هذه امج ما يصير ترمسي عليها جي

ولا تنسي انها سبب وجودج في الحياة .. وبرها واااااااجب لو كانت

كافرة فما بالج اذا كانت مسلمة .. ادعيلها ربي يهديها


اهتمي باخوانج وحبوا بعضكم .. وعوضيهم ع تقصير امج

والله يصلح لكم امكم ... ولا تلومي ابوج لانه خلها عشانكم

واكيد ماحد بيلومج لو انزعجتي من تصرفتها

لكن هي بتضل امج مهما كان والله يصبركم بما بلاكم ..

Āngel Фf Đarknees
13-11-2008, 09:53 AM
اختي انا مع ...A r o m a....و....AeEa.....
هذه امك ولازم تبريها مهما سوت ........اعرف انو انتي تعبتي .......بس اختي لك الاجر ...
ولاتنسي تدعي لامك ربي يهديها ويحنن قلبها عليكم ........
وانا متاكده انو ابوكي صاب على امك وعنده ثقه انو ممكن تصير احسن ....
ادعي ختي وانتي مؤمنه انه ربي راح يغيرها .....
........
وادري اني طولت كلام ..........بس اختي لاتكرهي حياتك ........عيشي ايامك ...
كل يوم بيومه .......خذي كل شئ ببساطه .........وصدقيني في من يساعدك ويوقف معاكي ....
واكيد اعضاء اندرا كلهم ......معاكي ........
ربي يوفقك اختي ..........ويحقق كل اللي تتمنيه ........
تحياتي ......

AL MOTHANA
13-11-2008, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله على كـــل حال .. [ وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم ]
أنا أوافق كلام [ كاتي ] تماما ^^

كان لأحد السلف وهو الظاهر انه [ ابن معين ] كما ذكرها عنه الذهبي
في كاتبه [ سير أعلام النبلاء ] .. أن له أماً فقدت عقلها عندما كبرت ..


وكانت تؤذيه فيبتسم وتحرجه ويطيع .. وفي مرة عندما كان يدرس طلاب العلم
في حلقته قامت إليه امه تجره من لحيته وتوبخه فتقول بصوتٍ عال : لماذا لم تنثر القمح
للدجاجات هذا اليوم ؟

همم .. المواقف كثيرة جداً .. ولن يتسنى الوقت لنا لطرحها جميعاً ..
ولكن نصيحتي لكي أختي هي كما قال أحدهم للشافعي في مسألته ماذا افعل ؟
فقال عليك بالدعاء في الثلث الأخير من الليل .. فقال دعوت ودعوت فلم يستجب لي !!
فقال الشافعي - رحمه الله تعالى -


أتهزأ بالدعاء وتزدريه . . . وما تدري بما صنع الدعاء
سهام الليل لا تخطي ولكن . . . لها أمدُ وللأمد انقضاء


ختاماً : لي عودة للموضوع بإذن الله تعالى وفي جعبتي الكثير لأقدمه ^^
وأسأل الله تعالى أن يهديكم ويوفقكم للخير دائما ويصلح شأنكم .. اللهم آمين ..
وسندعوا لكي جميعاً ولجميع المسلمين والله يوفقكم لما فيه الخير ^^


ودمتم في حفظ الله ورعايته

Kairi
13-11-2008, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الصراحة يا جولي مافي أم تكره أولادها
وحتى ان كانت مقصرة معاكم في أمور كتيرة
انتوا وأخوانك حاولوا تصارحوها بهذا الشيء مع أبوكم او من غيرة
قولوا لها يا ماما انتي مقصرة علينا
وما تصلي أتقي الله توبي له
وإحنا في هذا السن نتعرض لي المشاكل نحتاجك عشين تساعدينا في حلها
وخاصة انكم في هذا السن تحتاجوا مين يوقف جنبكم سواء كان الاب او الام
وتحتاجوا كمانة العطف والحنان من الام والاب^^
ولا تقطعي صلتك بالله مالك غير التمسك بي حبل الله
قولوا لها كذا
وان شاء الله ربنا يهديها
ويصحي ضمريها وتهتم فيكم
آمين يارب العالمين

R u k i a c h a n
13-11-2008, 07:11 PM
هلا اختي جولي ..

كيفك يالغلا .. ان شاء الله بخير ..

حبيبتي .. ادعوا الله لك من كل قلبي ان يثبت فؤادك ويمنحك الصبر ..

تذكري ياحبيبتي المثل اللذي يقول [[عامل والديك كما تحب ان يعاملك ابناؤك .. وبروا يبر ابناؤكم ]]

مهما حصل من سؤ تفاهم بينك وبين والدتك فهي أولا وأخيرا أمك .. وهي التي حملتك وربتك وتعبت عليك ..

وأنت مطالبة بأداء حقها مهما أساءت إليك ..

بدلا من وقوفك هكذا حاولي ان تصفي الأجواء بينكم ..

مثلا حاولي ان تجتمعي انت واخوتك بأمك فترة العصر والمغرب على فنجان قهوة اوشاهي..

أذهبي انت وأمك إلى الأماكن تقام بها انشطة دعوية كالمساجد و الأنشطة الأخرى ..

حاولي انت واخوتك بإصطحاب الوالدة والوالد و تغيير جو البيت والذهاب أماكن كرحلة للبر او المنتزه او غير ذلك لتغييرالروتين

اليومي وإزالة الحواجز بينكم ..

وفقك الله يالغالية .. وكل ماعاملت اهلك بطيب وحرصت على سعادتهم .. كلما زادك الله سعادة ورضا في الدنيا والآخرة

ادعوا لك من صميم قلبي ان يثبت الله قلبك على طاعته .. وويفرج ضيقتك .. ويسهل لك امرك ..

بالتوفيق لك ..

تحياتي ..

Jolly
16-11-2008, 04:56 PM
وللهـ انـاا كـنت داريهـ راح تـقولـوون كـذا .. ^^
بـس حنـا مـومقصريـن مـعهاا هـي كـل مـا تقـول نـسويهـ ..

وحنـاا صـاابريـن عـليهـاا ..
وحنـا ذيكـ الايـم قلنا لـهاا ليش تتسوين فينـاا كـذاا ..
تـقول انـا بـسوي فيكمـ الي انـا ابغـااه ..؟؟

يـعني انـا مـالي دخـل باخـوااني اذاا كـاانوا يكـرهونهـاا ..
وصـحيح اني اكـرههـاا بـس انـاا مـوو مـقصـرهـ ..

صـح كـلامي ؟؟
لان كـل النـااس اللي يـقربون لنـا يـقولون كـذاا

Jolly
16-11-2008, 04:59 PM
مثلا حاولي ان تجتمعي انت واخوتك بأمك فترة العصر والمغرب على فنجان قهوة اوشاهي..

أذهبي انت وأمك إلى الأماكن تقام بها انشطة دعوية كالمساجد و الأنشطة الأخرى ..



وللهـ حتنا كـل مـاقلنـا نبغى نـطلع مـعاا .. ^.^
قـالوا لا خـاصه امـي تـقول انـا مـابغى روحـوا لحالكمـ

......

يـعني انـا استـغرب احـس ان مـافي امهـاات طـيباات >>
خـلااص متعووودهـ

ميمي تشآن
21-11-2008, 03:59 AM
يآحبيبتي جولي من جد كسرتي خآطري

آنآ آمي طيبه وحنونه وآحيآنآ تسوي شي لمصلحتي ومآيعجبني آقوم آزعل عليهآ

كيف آنتي ؟؟ مآ آلومك آذآ زعلتي عليهآ ولا آلومك آذآ مآحبيتيهآ لان ذي مشآعر آحنآ مآنتحكم فيهآ بآرآدتنآ

بس في شي مهم لازم تحطينه ببآلج آن لو مآتت آمك وهي مو رآضيه عليك آلله مآ رآح يرضى عليك

آنتي آهم شي قربي صلتك مع آلله وترآ آبوآب آلسمآ مفتوحه للمؤنين طلبي آلله بخشوع بعد كل صلاه آن يصلح لكم آمكم

حآولي تتقربين من آمك بآلطريقه آلي هي تحبهآ

لان آمكم تبتعد آنتو مآلازم بتبتعدون لو هي آبتعدت وآنتي آبتعدتي بتصير مصيبه

مآرآح تنفع محآولاتكم آول مره بس مع آلتكرآر في آمل كبير آنهآ تنفع

حآولي آنج تتعرفين على آلاشيآء آلي تحبهآ آمك مثلا في يوم عيد آلام آو آي منآسبه فآجآيهآ ببآقة ورد

آو بعطرهآ آلمفضل

حآولي تتلكمين معآهآ عن آلموآقع آلي هي تفتحهم وتتنآقشين معآهآ كآنهآ صديقتك

شوي شوي بتتقبل آمك آلموضوع وبتصير تحب تسولف معآك لانهآ بتحس آن في شي مشترك

لمن تكسبين آمك حآولي تكلمينهآ قد آيش آنتي محتآجتهآ وآشيآء كذآ

آبتسمي لهآ على طول آدري آنج مب بتقدرين في كثير من آلموآقف بس هذي آمك حآولي بقدر مآتقدرين لو آغضبتك في يوم

لا تظهرين قدآمهآ آلغضب وترآددينهآ روحي غرفتك كلمي آلمرآيه كآنك تلكلمين آمك وطلعي آلغضب

صدقيني بترتآحين لانج طلعتي غضبج بس مو على آمج

وفي شغله ثآنيه آلله عطآكم آبو وعمآت يحبونكم آذآ كنتي نآقصه حنآن من آلام تقربي من آبوك وعمآتك وجدتك آكثر وآكثر عشآن تعوضين

وآلحين طبقي آول نصيه آشتري لامك هديه وكتبي لهآ كرت آلى آغلى آم في آلعآلم شكرآ على كل شئ من آبنتك ......... وآكتبي آسمك

هي وقتهآ بتحس بتآنيب ضمير لانهآ مآقدمت لكم آلكثير ووقتهآ آنتي شكرتيهآ

وترآ آلرسول وصى على آلام كثير كثير وهو قدوتنآ طول مآ آنتي تتبعين سنته بترتآحين

حتى لو آمك مآتعدلت معآكم يكفي آنك تسوين آلي آلله ورسولنآ يحثنآ عليه

وآلله يصبركم

وشكري آلله على كل حآل

في نآس لا آمهم ولا آبوهم درو عنهم

وآهتمي بآخوآنك من كبيرهم لصغيرهم حآولي آنتك تتقربين منهم بآكبر قدر وخلي آخوآنك آلصغآر يسوون مفآجآت لامك مثلا يحضنونهآ فجآه ولا ينشدون لهآ نشيده

يمكن تحن عليهم آكثر

ومن جد آحسك صآبره وصآبره يمكن غيرك مآكآن صبر بس لا تستسلمين مآفي شي مستحيل مع آلدعوآت

وآن شآء آلله مآبنسآكم في صلاتي وبدعي لك ولامك

ابتسامهـ
21-11-2008, 02:46 PM
السلاام عليكم..شحالج اختي..

موضوعج غريب..من عنوانه..والله ما اعرف لكن ..اقري الكلام الى الآخر..عيبج سوي ..ما عيبج..انا خبرتج ..والله يوفق اليميع...(اقري الى الآخر)

انا بقولج ..صاحبي امج..والله صدق صاحبيها..

واذا هذا ما نفع...سايريها..سوي اي شي امج تحبها ..سأليني..انا اعرف والله ..سوي الي امج تحبه..

اسمعي كلامها ..سولفي معاها ..خليها تحس ان انتي تحبينها..طبعا..الكلام الي هي تحب تسمعه..مب اي كلام ..وانتبهي تييبين طاري الشي الي امج تكرهه....

واذا حاولت تضربج لا تقاومين..خليها..

واذا سبت ..لا تردين بس نزلي راسج.. لين ما تخلص..


تأسفي منها.. والله ذيج الساع بتحبج..وتكبرين في عينها..يمكن ما بتقول..وهذا اكيد لكن..بتخليج وتروح..


والله انا معاج وحاسة فيج..بس الام يوم تشوف عيالها يسمعون كلامها يلين قلبها...تحس انهم يحبونها..


وللعلم امج مهما سوت فيج ..تراها تحبج..يمكن هذا ما يبين عليها ..لكن بيبين عليها ..بعدين... وبقولين قالت ابتسامهـ


بعدين حطي في بالج ..كما تدين تدان..اليوم انتي جي تسوين في امج..باجر..عيالج يسوون بج نفسه بالضبط....


بخبرج اذا بقولين انا غير..ترى والله الدنيا دوارة ..انتي ما تعرفين شو يصير بج باجر...

يا عيوني..ترى انتي ربي عوضكم بيدة قلبها كبير وصبورة..وعمات قلبهن عسل..فحمدي ربج..غيرج..طالع لا ام ولا اب قدامه..

قولي الحمد لله..الحمد لله..ان عندج ام ..واعمام ....غيرج لا هذي ولا هذي..


بس..حبيبتي..لا تكونين تذكرين امج يسوء قدام اي ..حد ..حتى لو كانت يدج...ترى هذي امج..اذا يدج سبتها..اسكتي ولا تردين او اذا وحدة من عماتج قالت عليها شي..قو ليلها ..عمو..لا تقولين جي على امي..مهما صار هي تظل امي..

تعرفيت ليش.. لانه شكلج يطلع مب حلو..أبداً ومب حلو لا في حقج كبنت ولا في حق امج ك أم ...

وبعدين والله العظيم الدنيا ما تسوى عشان ..تكرهين حياتج .. لسبب من هذا..(انتي بعدج ما شفتي شي..هذا اول الطريق وانتي كرهتي حياتج ..باجر شو تسوين)

يا عيوني..لا تحرقين دمج..جذي..وادعيلها..ادعيلها ..دايماً ..

يارب اهدي امي..يارب اهدي امي ولين قلبها علينا..وصفي نيتها واستر علينا..وحبب امي فينا..ولا اجعل الصلاة قرة عين لها ..وابعد عنها كل شر..واطل في عمرها..ولا تهنها آخر عمرها.. ولا تجعلها تحوج الى أحد ..واحسن خاتمتها...يارب الهالمي ويا ارحم الراحمين..يالله يا ذا الجلال والاكرام يارب العالمين ..انت اعلم ان حبي لأمني عظيم ..فلين قلبها يا رب العالمين...


اللهم آمين.. اللهم آمين..اللهم آمين..(ادعوني استجب لكم)

حبيبتي ..الصبر مفتاح الفرج..والصبور عند ربي يلاقي المنن..تعرفين..

وكل ما صبرتي لقيتي أجر أكبر ..وكان الي يترياج..بعدين أعظم..

واسمحيلي..اذا قصرت وياج..وأسأل الله انه يهدي امج وكل أمهات المسلمين....

أهم شي تسوينه..مسااايرتها..تفهمين ..مسايرتها..

والله يوفقج..يا عيوني...

Jolly
22-11-2008, 08:41 PM
هلا اختي ميمي

كيفك

ولله انا مسحيل اتقرب من امي
والسبه مو فيني فيهاا
انا كم مراا حاولت اتقرب منهاا
وانا تراا ما اصرخ واعصب عليهاا
لان اذا سوينا كذا تسوي لنا مشكله
اروح اتهااوس مع الجدار .. ^ــــــــــــــــــــــ^
وعلاقتي مع اخواني وجميع اقاربي قوويه مـراا
ومـشكووره حبيبتي عل ردك
الله يستجيب

.....

هلاا ولله ابتساامه >> دوووم

طـيب انا ما بقيت شي لين ما سويته عشاان اتقرب من امي
بس ما في فاايده
انا قعدت طوول حيااتي احاول >> قامت تتفلسف
بس ولله مافي فاايده

بـس في شـي .. انتي غلااطنه فيه .
ان مـا اخلي احد يضربني
حتي لوو كان .. اي احـد ..
ولله ماحد يمسكني
>> قوويه
الا عااد اذا كان مزح ..

واذا سبت .. هي تسب 24 سااعه
ما اعطيهاا وجه

بـعدين ليش انا اتـأسف انا اصلا ما اسوي شي قااعده لحاالي ..

اليوم انتي جي تسوين في امج..باجر..عيالج يسوون بج نفسه بالضبط....

انـا مـا سويت شـي .. يعني .. انا ايش سويت لهاا
هي تسوي اللي هي تبغااه محد يسوي لهاا شي
ولله انتم فاهمين غلط

بس..حبيبتي..لا تكونين تذكرين امج يسوء قدام اي ..حد ..حتى لو كانت يدج...ترى هذي امج..اذا يدج سبتها..اسكتي ولا تردين او اذا وحدة من عماتج قالت عليها شي..قو ليلها ..عمو..لا تقولين جي على امي..مهما صار هي تظل امي..

تعرفيت ليش.. لانه شكلج يطلع مب حلو..أبداً ومب حلو لا في حقج كبنت ولا في حق امج ك أم ...

صـح كلامك هنـا ..
بـس اصلاا النااس يدروون عن امي لان هي ما سوت فينا بس سوت في نااس ثانين
وبعدين امي تكره عمااتي تقعد تسبهم قادامنا
لان هم كانوا دائما ينصحونهاا بس هي موو راضيه تسمع
وحاولوا فيهااا >> هذا قبل ما تجيب عياال
هم قالوا لابوي طلقهاا لان عيالك هم الل راح يعاانون

وكلامهم طلع صح

وبعدين والله العظيم الدنيا ما تسوى عشان ..تكرهين حياتج .. لسبب من هذا..(انتي بعدج ما شفتي شي..هذا اول الطريق وانتي كرهتي حياتج ..باجر شو تسوين)

يوووهـ .. لا تخرعيني .. >< ..


والله يسمع منك .. يارب


واسمحيلي..اذا قصرت وياج..وأسأل الله انه يهدي امج وكل أمهات المسلمين....

لا ولله ماقصرتي بالعكس
مشكوره والله الله يعطيك العاافيه ويكثر خيرك ويكثر من امثاالك

attomy
22-11-2008, 09:29 PM
~


السسٍِــلآمـ عليكمـ ورحمهـ الله وبركـــآتهـ .. ْ~

..

اختي جـــولي .. ْ~

..

بالنسبهـّ لقصتكـ ..

بصرآحهـ امر أمكـ غريب ..

واكيـــد اكيد في شيء صــآر خلا امكـ تصير حآلتهآ كذآ ..

لأنهـ اللي تسويهـ مهي حركآآت انسآن طبيعي ..

انآ مااقصد ان امكـ فيهــآ شيء ..

بس من كلآمكـ عنهآ وتصرفآتهآ ..

كآنهآ تقصد بهآلحركآآت انهآ تعآآند احد ..

او ممكن انهآ حآسهـ بالنقص لأنهآ مانجحت بدرآآستهآ

عكس خوآتهآ اللي متعلمآت وفآهمآآت ..

ومن كثر ضغووط الحيــآة عليهآ

صــآرت تفكـ حرتهآ باللي قدمهآ اش مآكآن ..

بس هالشيء مايدل ابداً ع انهآ تكرهكمـ ..

خذي مني هالكلمهـ .. [ مستحيل أمـ تكرهـ عيآآلهآ ] ..

يعني هي اللي حملت فيهمـ وولدهمـ وتعبت عشان تجيبهمـ

بالنهآآيهـ تكرههمـ .. شلوون تكرهـ انسان خلق منهآ ؟!

السآلفهـ مو كرهـ امكمـ لكمـ بالعكس ..

امكمـ الحين محتآآجهـ دعمكمـ ورعآيتكمـ بهـآ ..

و ع فكرة امكـ وحيدهـ ..

ومن كثر طفشهآ تقعد ع النت ساعات طويلهـ ..

..

طيب اختي ليش مآتسألين ابووكـ عنهآ ؟!

يمكن ابووكـ متحملهآ لأنهـ يعرف شفيهآ بالضبط ..

..

بس ابيكـ تفهمين وتحطين برآسكـ انهـ مستحيل امـ تكرهـ عيــآلهـآ ..

فقط قولي [ الحمدلله ع كــل حـــآل ] ..

وادعي ربكـ يخليهآ لكـ ..

انتِ ماتدرين وش سوآ بهآ الــزمــآن قبل لا تخلقوون ؟!

يمكن صــآرت لهآ اشيــآء عقدتهآ وخلتهآ عدوآآنيهـ ..

امكـ محتآآجهـ مسآآعدتكـ يآآجــولي ..

وهذي مشكلتكمـ ولآزمـ تحلووونهآ ولا تخلوون النـآس يتدخــلون بحيآآتكـمـ

لأن لو تدخــلوآ النآس السآلفهـ بتكبر بدوون حــل ..

..

ولا تنسين ان هذآ ابتلآء من الله لكمـ .. ويختبركمـ وكيف رآح تواجهون هالمشكلهـ ؟!

والله اذا احب عبدهـ ابتلآهـ ..

..

فمــــــــآن الله .. ْ~


~

ERI
23-11-2008, 06:34 AM
حبيبتي جولي

حاولو تقطعون النت فتره طويله علشان ماتجلس قدامه ..ويمكن تزهق وتشوف اموركم

والتلفزيون 24ساعه مافيه برامج صج علشان تقعد قباله ولاتتحرك من قدامه

والله مادري شقولج حاسه انج تعانين وتبين احد يفهمج>>الله يصبركم ويهديها لكم ويسخرها ياااااارب

طيب حبيبتي ابوج وش يسوي مع امج؟؟مايكلمها او يجلس معاها وتتكلمون كلكم ؟؟

الله يحنن قلبها عليكم ياااااااااااااااااارب

سحر الوجود
23-11-2008, 09:12 AM
هلا اختي ..........
الصراحه موضوعج غريب..........
لأن أول مره اشوف أم عندها عشرة ابناء تتصرف بهذا الشكل ........
بس صدقين الله سبحانه وتعالى له حكمه من ورا هذا ......
نصيحتي لج بري امج حتى ولو كانت هي غلطانه لأنها بتظل امج وتاج راسج ..........
حبيبتي ادعي ربج ليل ونهار لهداية امج ...........
والله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء ...................
وانا بظل ادعيلج ولخوانج ...........
ونصيحتي الثانيه حاولي تتقربي من امج بشتى الطرق ..........
مثلا : بما انها تحب النت ... حاولي انج تسولفين وياها عنه ........
اي المنتديات تفضل وليش ..........
الين ما توصلين لقلبها .........
عسى الله يفرج همج انتي واخوانج.........
ان شاء الله اكون فيدتج .........

Jolly
23-11-2008, 02:14 PM
هـلا ولله اختي اتوومـي

وللهـ انـا مـتـأكـده عندهـاا حـاله نفـسيه

خذي مني هالكلمهـ .. [ مستحيل أمـ تكرهـ عيآآلهآ ] ..


اي بـس انـا اشـوف في الافـلام كـذاا
خخخخخخـ


طيب اختي ليش مآتسألين ابووكـ عنهآ ؟!

يمكن ابووكـ متحملهآ لأنهـ يعرف شفيهآ بالضبط ..

الصـراحه انـا مـقدر اسـأل ابـويه يعني ايـش اقـوله ..؟؟

ومـشكوووورهـ حبيبتي اتـوومي بـحااول اسـأل ابـوويه ..><..

والله يسمـع منكـ


هـلاا ولله حـبيبتي ايـري ^ــــــــــ^

الصـرااحه مـا نقـد نقطـع عنهـاا النت
اذا واحـد كـاان ممـدمن عليه مـا تقدرين الا بالغصب
ايهـ ولله اعااني بـس انـاا متووكله عل الله
ولله ابـويه دائمـا يـرووح عندهاا يسولف معهاا يقول لهاا ايش يصير بالشغل
احنا يعني نسولف مع ابويه بس امي ما نسولف معهاا كثيير
لان هي اصلاا ما تيجي عندناا تسولف
والله يسمع منك ومشكوووره حبيبتي


..

نـورتي سحر الوجوود

والله انا بحااول اسولف معهاا عن النت
ونشوووف ..

ومشكووووره حبيبتي ^ـــــــــــــ^

barooo
30-11-2008, 06:55 PM
أهلاً اختي جولي ... والله العظيم إني حاسة فيكِ بطريقة ماتتخيلها ...

دخلت على الموضوع بدل المرة ألف مر ولا مرة قدرت أكتب رد ... ما أقدر أكتب شي ...

أوافق أراء كل أخواتي وأخواني إلي سبقوني بالرد ... لأنو كل ردودهم صح ...

بس أضيف وأقول ما لكِ غير الدعااااااااااااااااااااء ... إدعي دايماً ... وخلي أملك بالله قوي ...
والله مالك غير الله ..إدعي الله بكل الأوقات .. وإنتِ تصلي بعد التشهد إدعي لأمك ... وبعد الصلاة .. وبين الأذان والإقامة وبالثلث الأخير من الليل ... وبعد صلاة الفجر ... وبرمضان ... وبالحج ..

وإذا بتحجي بيكون عزَّ الطلب ... وإذا أنا حجيت أكيد ما بنساكِ من الدعاء ...

إلي فهمته من الموضوع ... إنك صابرة على أمك وتاركتها في حالها ... والله الصبر عبادة ...

إصبري والله يقويك ... ويعينك ... ويحنن قلب أمك عليكِ ...

وأكيد مابنساكِ من الدعاء

والله يهدي الجميع

سوما
30-11-2008, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي الغاليةJolly نصيحة كبيررررررررررة لازم تعريفها(رضى الوالدين من رضى الله)
يعني ايش هدي العبارة اتخيلي انتي تكرهي امك وماتحبيها ومالك شغول فيها ولا تسوي شي طب اتخيلي:SnipeR (36): لو ربي كدا بتسوي مع ربي فأنا اقول راجعي نفسك ولا تصرخي على امك ابدا مهما كانت الاسباب ان شالله لو قتلتني من الضرب :SnipeR (40): استحملها على الاقل اخد اجر كتير لومثلا لاسامح الله سويتي شي موحلو على الاقل ربي يديك الاجر عشان بريتي امك :happy_1: ...وانا اعرف شعورك وكلنا حسينا بهدا :please_1: الشي ومتعجبين من الوضع الصراحة بس انا اقلك على حاجة امي نفسسسسسسس الشي عصبية...تصرخ على الخدم .. هي تشوف باب الحارة وتابع كل شي في (قناة الشام ) ولما اسألها ايش دا تقولي كل القصة بعدين تعصب عشان خلص ودعيات ومااعرف ايه بس برضوا انا مستحملتها الصراحة بس انا تعرفي ايش اسوي اضحك اضحك:laugh_1: مو اني اقهرها يعني قوليها ابشري وابتسمي واضحكيلها:strongsad: :) ترى هدا اخدت من اختي الكبيرة والله صدقيني مادام انتي مضايقة التقرب الى الله احسن اضحكي:70_asmilies-com: مع نفسك اللعبي مع اخواتك كدا سوي فللله احسلك الصراحة :SnipeR (29): :SnipeR (75):
انا الصراحة سرت برضوا :msn-wink: اضحك بس هيا ماتسوي شي عشنها اتعودت مني على الضحك وانا انسيها كل شي :SnipeR (9):واروح منها تقولي تعالي ومدري ايه فله :evil_lol: سويييييييييها ولاتقولي مافي آمل ترى هيا حاتستغرب منك (ايشبها اتغيرت) هدا في قلبها تقولوا هيا طبعا حاتعصب بس برضوا (باشري بالعمل ):SnipeR (37):

tsunada
11-12-2008, 12:39 AM
هذي امك ولو مو كويسسسسسه لاتتعاملين معها تعاملي مع ربي شوفي وش يامر ربي وسوي ولا تعطينها اكثر من الي طلب ربي تعاملي مع ربيك مو عشانها عشانك وعشان عيالك برا يبرونك
ششوفي وش يبي ربي منك وبس
وتقبلي مشاركتي
تسونادا