المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آدخل وقول لنآ عن زلات لسآنك


ميمي تشآن
19-11-2008, 12:25 PM
آهلين وسهلين بآ آعظآء آنيدرآ آلحبوبين

موضوعي هينآ آدخل وقول لنآ عن زلات لسآنك آلي سببت لك آحرآج آو شوية ندم

شفت هآلموضوع في منتدى وحبيت آطرحه هوني

وهذي بعض آلموآقف حصلت لنآس قلت آقتبسهآ وآجيبهآ لكم كمقدمه للموضوع




أذكر يوم إني صغير كان الفصل شتاء وكنت انا بردااااااااان وطالعين البر http://www.toookyo.com/vb/images/animee/th_sick.gif

يوم قال أبوي لأخواني

يالله قوموا صلوا لايحطكم ربي في النار


نقزت انا قلت لأبوي:

يعني يحطهم في المنقد ؟؟http://www.toookyo.com/vb/images/animee/th_em021.gif

انا قلتها ولا ماقلتها فجروا ضحك وانا صدقت قعدت على المنقد ونهايتها رحت للمستشفى وراح شوي من الجلد http://www.toookyo.com/vb/images/animee/th_emo026.gif

وخربت على أهلي طلعتهم ذاك اليوم ومن بكرة جلست أضحك ولا كأنه صار



أول يوم في المدرسة
كنا قاعدين والبنات
نتحكى كلام فاضي

فدخلنا في موضوع
وقعدنا نتريق على الالقاب والعرسان اللي يجو يخطبو والقابهم معفنة

(( ولا تنابذوا بالاقاب ))

فأنا رحت قلت :: والله لو جاني واحد (( ..... )) لا أديلو بالجزمة
وكان في وحده بيننا لقبها على اللي اتريقت عليه

وصارو البنات يأشروا عليها
وهيا زعععععععععلت

رحت أنا قلت :: بس طبعا (( اسم البنت )) غيييير
وأنا اصلا مرررررررررررررره مكسوفة مني عارفة ايش اسوي

^
^
^

قويه جدآ جدآ صآر لي زيهآ وآعرف آلشعور


كنت نايمه وامي جات تصحيني من النوم ..


وقاعده تنادي وتنادي قلت لها انقلعي ="( ..


وبعدين قمت من الفراش وقعدت اناظرها وهي تطلع وتزعل ..


عاد رحت لها واتأسفت .. طبعا ماكان قصدي اقولها كذا بس انا لما اكون نايمه مادري ايش اقول ..




^
^

يآحرآم


انا مررره كنت في المدرسه جالسه مع صديقاتي


ووحده من صديقاتي بدوويـــــه


عاد انا اقوول لصديقاتي امس امي شرت لي


شنطه جديده للمدرسه وانا ماعجبتني


قالو ليش ؟؟


قلت مادري احسها حقت بدووو


ويوم طلعت من المدرسه ونمت وقمت


استوووعبت انا وش قلت والله تحسفت

وقلت خلاص معد اقوول شي الا لمى احسب له الــــف
حســـــاب



هذي آقتبآسآت عشآن نعطيكم فكره عن آلموضوع

وآلحين ننتظر ردودكم

جآآآآآآنآآآ

м є r α Ł
19-11-2008, 12:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صرآآآحه مواقفهم توووحفه ,, خآصة الاخيييره الي عن بدويه ~

|| داايم اغلط فيها كل ما جيت اتطنز بشيء قلت تقل حقت بدو حركات بدو ما يسوي كذا الا البدو


,, يا الله عاااد يضيع وجهي اقعد سآآآآآعه ما لقيته \\ هآآآع

امممممممم صرآآآحه مواااقفي ما تعد و لا تحصى خصوصا ً مثل هالمواااقف


بقوووول موقف قصير و ظريف ,, << منهده عجزه تكتب

هذي مره من الاياااااام شوفوا شر البليه و ما يسووووي

مرررره وحده من بنات الفصل تشاااارك بالفصل متحمسه انااااا ااانااا ييييمه << جت بتقول انا استاااذة قالت اااانا يييييمه

ههههههههههه ،، عآآأآد اااانا يوووم سمعتهاااا مت ضحك و شوي و طيح بالارض انسدحت على الطااوله < مغشى عليها البنت هع

و البنت يا الله فشلت و ضااع وجهه يا بعدي و انا بعد رضيتن به ..=) يوم طلعت المعلمه رحت لم البنت و اضحك عليه و اعلق

<<< بعد كم اسبوووع بلاااان الله و صار لي نفس الموقف ما فيه اختلااااف هع

شفتوا وش يسوي التطنز بخلق الله ,, هههههههههه

~ ان شآآء الله ارجع لكم بموقف احسن من هذا

{ تشكرآأإآت ميمي قلبووش ع موضوعك الخطيريييشن .. مآ ننحرمش

ميمي تشآن
19-11-2008, 01:27 PM
هههههههههههههههههههههههه تستآهلين

مره صآر في فصلنآ يوم كنت في صف خآمس نفسه بآلضبط بنت بدآله مآتوقل آبله آبله قآلت يمآ يمآ بصوت عآلي

كل آلفصل قآم يبكي من آلضحك

وآلله آنآ بعد من آتطنز على آحد يصير لي نفسه

تسلمييي على آلرد

سـكـره مـلـونـة
19-11-2008, 02:38 PM
مرررره وحده من بنات الفصل تشاااارك بالفصل متحمسه انااااا ااانااا ييييمه


وي مره فشله

آنآ آتذكر مره صار نفس الموقف تقريبًآ مع وحده من صحباتي كآآنت

بتقول آنآ يآبله قآلت آنآ يآهبله من دون قصد وبصوت عآآلي حتى اتذكر
الابله على نيآتهآ قعدت تضحك :D

يعطيك العآفيه ميمي تشآن عآلموضوع آلحلو

ومآآننحرم يآآرب :icon26:

Jolly
19-11-2008, 03:27 PM
ولله انا صـارت لـي سـواالف كـثيرررهـ

اذكـر ذيـك الايـاامـ بالمـدرسهـ ..

كــانوا البنـات يـسولفـوون عـن وحـده .. >> حـش
خخخخخـ

بـس بـصووت خـاافض
اخـت البنـت هـذي كـانت مـووجودهـ ..
وانـا سمعتهمـ قـلت اي ذيـك البنـت .. الـخ
وقـلت كـل اللي فـي قـلبي وبصـووت عالي وبكـل طـلااقه
لان ذيكـ البـنت ذيـك الايـام جـايهـ عندنـا مـسويه نـفسهاا >> سـاالفه طـويلهـ

واختهـا تطـاالع فينـي .. ><
فـشيلهـ ..

_____________

لا بـعد ذيكـ الايـاامـ .. كـنت قـاعدهـ البـس عـباايتـي ..
وكـانوا فـي بنـاات وراي .. فـي فـصل اختي ..
يكـرهوون اختي >> سـالفه طـويلهـ ^^

وسمعتهمـ يـسبونهـا .. انـا عضبت وقمـت اتـهاووش ومـدري وشـوو

وبـعد اسـبوع تـقريبـا كـنت قـاعده الـبس عـبايتي ..

وهـذولا البـناات كـانوا ورااي ..

المهمـ صـديقتي شـافتهم قـامت تقـول لـي تـذكريـن ذولاكـ البنـاات الـي تـهااوشتي معهمـ ..

انـا رفعـت صـووتي قـلت ايـواا هـذولاااكـ .. واسمعـي السبـ

وصـديقتي كـان قـصدهـا انهـا تـقوول تـراهمـ وراااكـ .. ><

وقـاعدين يطـلعوون فيني . بـس مـا سـوا شـي

بـس ولله احـسن >> خخخخـ

المهمـ ..

طـوولتـ ..
الـف شكـر مـيمي عل مـووضـووع الروعهـ ^^

ميمي تشآن
19-11-2008, 03:32 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

وآلله لو آنآ من مدرستكم كآن مت من آلقهر تقولي يآهبله وقدآم فصل كآمل

بس زين آنهآ خذتهآ روح ريآضيه

جولي صرآحه قمة آلتحطيم لمن تطلعين آلي في قلبك وتكتشفين آنهم يسمعوون
ههههههههه

تسلمون على آلردود

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
19-11-2008, 10:42 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ::

كيفكـ إن شالله بخير ؟؟!

ههههههههههههه

يآآحلو موآقفكم ...

والله ضحكتوني الله يوسع صدوركم :SnipeR (101):

أنآ عندي بلآآآوي هع هع ::



أتذكر مرة كنت نآيمة بحصة العلوم والمعلمة انتبهت لي ( هذي معلمتهآ مصوبة مآهرة ) :evil_lol: قآمت
تجهز للتصويب نحوي


فقآمت رمت الطبشور على جبهتي وأنآ نقزززت من الكرسي وقمت أصآرخ وبعدين المعلمة سألتني
سؤآل أنآ توهقت لاني أصلاً مااعرف هذي أي حصة ..





2/ مرة كنت أحش ( تعترف ) في بنت مصرية معنآ بالبآص ونعلق عليهآ ونتبطح ضحك تخيلوآ طلعت البنت ورآنآ وسمعت كل شي :shutup:



3/ مرة كنت أنآ وصديقتي في طريقنآ للمختبر فشآفتهآ محضرة المختبر ( اسمهآ فرحة بس احنآ نسميهآ فرخة لأسبآب شخصية هووع ) رآحت لهآ صديقتي وطلبت منهآ المحضرة طلبآت لمعلمتنآ حقت الكيميآء ولمآ رحت أنآ وصديقتي للمعلمة :
صديقتي بدل مآتقول : أستآذة فرحة تبغى ( قآلت ) استآذة فرخة تبغى ..

شوفوآ وجوهنآ كيف صآرت هذي اللحظة ومعلمة الكيميآء زعلت منآ ><


تسلميييييييين يآقمووورة عالموضوع

ولي عودة للمزيد من الموآقف ..

تقييم ++

ميمي تشآن
19-11-2008, 11:43 PM
فقآمت رمت الطبشور على جبهتي وأنآ نقزززت من الكرسي وقمت أصآرخ وبعدين المعلمة سألتني
سؤآل أنآ توهقت لاني أصلاً مااعرف هذي أي حصة ..


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آمآنه ؟؟ قمتي تصآرخين

يآ آلاحرآآآآآآآآآآآآآآآآآج بس مدري ليش عندي آحسآس آنج مب طآقه خبر للموضوع

آلي مب عآرفه آيش آلحصه

ههههههههههه


2/ مرة كنت أحش ( تعترف ) في بنت مصرية معنآ بالبآص ونعلق عليهآ ونتبطح ضحك تخيلوآ طلعت البنت ورآنآ وسمعت كل شي


آكيد مآتركتكم !!

3/ مرة كنت أنآ وصديقتي في طريقنآ للمختبر فشآفتهآ محضرة المختبر ( اسمهآ فرحة بس احنآ نسميهآ فرخة لأسبآب شخصية هووع ) رآحت لهآ صديقتي وطلبت منهآ المحضرة طلبآت لمعلمتنآ حقت الكيميآء ولمآ رحت أنآ وصديقتي للمعلمة :
صديقتي بدل مآتقول : أستآذة فرحة تبغى ( قآلت ) استآذة فرخة تبغى ..

شوفوآ وجوهنآ كيف صآرت هذي اللحظة ومعلمة الكيميآء زعلت منآ ><

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يآلاحرآآآآآآآآآآآآآآج من جد آنتي شكلك مهستره في آلمدرسه

بس يلا فله تعيشين آيآمك آلمدرسيه

هههههههههه

ننتظر موآقفك مع آني مآتوقعت عندك آزيد

شكل حيآتك كل يوم موقف

:D

آريقآآتو على آلرد نورتي آلصفحه

tenshi
20-11-2008, 12:26 AM
جا دوري :)

يوم كنت في ثالث متوسط اتضاربت مع ابلة الفني ( المضاربه سالفتها طويله :) )
وذيك السنه كنت لوحدي مامعاي صحباتي وكنت اول وحده وقدام المكيف ( نووووووووووم )
وكنت مااااااااااااره هااااااااااااااااااااديه
المهم ..
جات الابله فصلي وتسحبني من يدي وتقول تعالي عند المديره ( وانا لا أرادياً صرخت عليها )
قلتلها روحي انتي ( انا وهي نصارخ مااااااره )
قالت اطلعي برا (فصلي وتطلعني منه )
سحبت يدي بقوه وقلت انتي اطلعي برا
وتقول تعالي .. قلت روحي انتي لوحدك
وبرضو تقول اطلعي برا
وانا مره عصبت وصرخت بأعلى صوتي انتي اللي تطلعين برا ماني طالعه
(( والبنات كلهم متجمعي ومن فصل ثاني ))
والابله انحرجت وانقلعت
وجو البنات عندي ويقولون انتي الهاديه يطلع منك كذا (مصدومين هع)
اعطيتهم تشميقه ( عشان احافظ على هيبتي هعععععع )
وجلست ... بس كنت خايفه تجيب المديره لان المديره ابو تلطيش وتكفيخ
واليوم الثاني رحت اعتذرت للابله وقلتلها اسفه اني رفعت صوتي
(ما اعتذرت عن سبب المضاربه )

موقف ثاني :

عندنا استاذه كيميا تجيب ابو النوم بس تدخل وكل الفصل يبدأ يتثاوب
بالذات الاسبوعين اللي راحو بس الابله تبدأ الشرح إلا انا في مليووووووون نومه
(شفتو لمن تنامو وانتو جالسين وراسكم يروح يمين ويسار ) انا كذا وعيوني تغمض وانا اقاوم بس ما اقدر
والابله تشوفني على طول توقفني اجاوب
اجاوب صح بس تكون الاجابه مااااااااااره مختصره

ـــــــــــــــــــــــــــ

بس المواقف اللي ماره محرجه ما اتذكر :)

واسفه عالاطاله

R u k i a c h a n
20-11-2008, 11:59 AM
هلا اختي ميمي تشان .. ~

.. هع هع هع خطييير الموضوع ..~

اممم السنة اللي فاتت ..

كان عندنا ضيوف ...

اختكم في الله باآزة القهوة وتصبها والحلى وتقدمه << حركات ~}

وتسلم على الضيوف وتدخلهم << هع هع هع ~

الموهم أذن المغرب ... وكانت من بين الحضور وحدة كبيرة بالسن ماعرفت وين القبلة ..

قلت انا لازم ابز وأكشخ ~ قدامها ..

كانت قاعدة بالقبلة الصحيحة ..

رحت وقلت لها [[ ياخالة القبلة منا ]] ..

وغيرت مكان صلاآتها .. وقعدت اسحب الكراسي واحرحر في السجاد عشان يرقى الكرسي << خخ سنافية ^^

وهي الله يعاآفيهاآ قامت تفزع معي وتساعدني ^^ << هع هع هع

آخر شئ جت الوالدة وقالت لي [[ وش تسوين ..؟ ]] ..

قلت لها قاعدة ازين الكرسي عشان تعرف تصلي ..!!

قالت لي [[ الحمد لله القبلة من هنا يالذكية موب منا ...!!!]]

يعني كل هالحركات ما كان لها لزوم ..

يووه وتشوفين عيون الناآس تطالع فيني ..

انا ماتحملت الجو قلت لم امي [[ بأروح أصلي ]]

ورحت روحة من دون رجعة ^^

وقلت في نفسي [[ أستاآهل .. هذا اللي يسوي نفسه حركاآت وباآز بروحه ]]

==================

آسفة على الإطالة ..

موضوع مرة روعة .. تستاهلين تقييم يالغلا .. ~

ننتظر جديدك ..

بالتوفيق لك وللجميع ..

تحياتي .. ~

ميمي تشآن
20-11-2008, 02:32 PM
تينشي جريئه آنتي صرآحه
آنآ لو مدرسه تكلمني آحط عوينآتي في آلارض وآستحي آطآلعهآ
هههههههه مدري ليش كسرت خآطري مدرستكم
آخآف تمقتيني بنظره آلحين آمزح آمزح

بس لاتعودينهآ هآلمره مشت مره ثآنيه مآتدرين شيصير يتحآلفون عليج آلمدرسآت وآلادآره لا سمح آلله

تسلميي يآعسل على آلرد

ميمي تشآن
20-11-2008, 02:36 PM
آلاسميرآلدآ

هههههههههههههههههههههههه يآ آلفشله هذآ جزآج رآيحه تسآعدين وآنقلب ضدك
لو آنك قآعده مكآنك آحسن لك ههههههههه

بس من جد آلحريم آلكبآر يبي لهم مسآيره لو قآلت لك بوش تقهوى عندنآ قولي لهآ وليش مآعلمتينآ نجي نعآونكم

يآلله ميخآلف خيرهآ بغيرهآ ومره ثآنيه لا تتكلمين خير شر متآكده من آلقبله ولا مو متآكده هههههههه

تسلمي على آلر

barooo
30-11-2008, 06:18 PM
أهلاً أختي : ميمي تشان ^^

والله الموضوع حلوووووووو ... كلو مواقف تضحك .. أقرأ مواقف البنات وأضحك ^.^

بصراااحة الناس إلي تتكلم كثير دايماً يصير لها زلات لسان كثيرة <<< مثلي لوووووووول ^.*

أتذكر موقف صار قريب بأيام رمضان ...
كنت مداومة ببيت أم ماما << ستي >> قعدنا عندها طول شهر رمضان أنا واختي وبنات خالتي .. تعرفي لما يجتمعوا البنات تطلع الفضايح*.*
المهم .. كنا كل يوم نفكر ايش راح نسوي على الفطور وندخل نساعد ستي بتحضير الفطور ...
وبيوم كنّا نايميين ... ومخططين نسوي فطور من أصناف كثيرة... ولما خالتي قامت تصحينا من النوم ... قالت يلا قوموا نسوي الفطور مثل ما أتفقنا بالصباح . إلا أنا أصحى وأرفع راسي من المخدة وأشر بأصباع إيدي وأقولهم << كنسل كنسل << يعني cencel cencel << وأرجع انام .. عاد كل العيلة الكريمة ماسكة الكلمة زلة عليا ... ما أقول كلمة غير يقولولي إسكتي قال كنسل كنسل ... روحي نامي لوووووووووووووووول ...

وطبعاً في مواقف كثيرة يزل فيها اللسان ...
مثل بنت خالتي كانت بالسوق وشافت إعلان باسكن روبينز على إنو العلاق صار ب 21 ريال و50 هللة ... فقامت قالت .. شوفوا العملاق صار ب21 ساعة و50 دقيقة ..ومن يومها ونحنا معلقين عليها .. ساعة ودقيقة ..

ولا خالتي مرة كانت سهرااانة مانامت ... ومن السهر غلطت بدل ماتقول دبي قالت ظبااااااااااي .. طبعاً كلنا سطحنا عليها ضحك

والله المواقف كثيرة ...

مشكووووووووووووووورة على الموضوع الحلوووووو ياحلووووووووووووة

أتمنى لك الفرحة والسعادة ^^

أختك:باروو^^

koko1990
01-12-2008, 09:31 PM
انا مره قاعده باالفصل اسولف بصوت عالي والااقول ياربي متى تنتهي الحصه الا وتسمعنياالاستاذه هههههههههههه

ميمي تشآن
02-12-2008, 10:38 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

عجبتني هذي كنسل كنسل آنتي رآيقه حتى وآنتي نآيمه

يصلح تسوين لك درآمآ آحس بتصير فله ^ ^

عآد لا تصدقين وتسوين جد :P

كوكو

مره ثآنيه قولي في قلبك خخخخخخخخ

jirou
03-12-2008, 05:04 AM
مررره من المراااااري وفي الغابات والصحاري
جيت عند مامي وكانت تحرك رجولها وهيا نايمه المووووهم استغربت يعني مامي ماشالله مااتتحرك كثير لما تنام
قلت فنفسي اكيد تتحلم << شرلوك هولمز لسه مااكتشفها ههههههه
خليني امسك امسك رجلها واهزها شويه
وماحطيت يدي على رجلها الا تقوووول يوووووه خليني البس ورايا زواج
اول ماسمعتها واقول فنفسي <<سلامآآآآآآآآآآآآآت >> ايش الاحلام الصعبه هاذي
وناديتها : يا مامي ايش فيييك ؟
قامت زي المفجوعه وتقول لسه باقي شويه
مامي ايش فيكي
قالت: هآآآآآآآ !!!!!!!؟؟؟؟؟
قلتها انا هونى ومعايه فجله << بنت اختي الصغنوووووونه
ولما انتبهت انو انا قالت ايش جايبك يالله هناك بلا قلت ادب << واعطتني تشميقه الله لايوريكم تخوف اسد خخخخخخخ
ولفت راسها ونامت
ولما صحيت ولا قدرت اكلمها في الموضوع <<< خايف اتلطش هع هع


with my best wishes
jirou

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
03-12-2008, 11:50 AM
ههههه الصراااحـة مواااقفكــم عجييبــة ^ ^ ..

المهم بخبركــم عن موقف صاارلــي يوم الاثنــيـن (( في يوم الاتحــاد في المدرســة )) ... كنــا انا وربيـــعتــيــه يالسيــن على آآخــر الدواام كنــاا نتريــاا السياارة عشاان انرد البيــت ^ ^ >>>> مستعيليــن نبااا نرقــد خخخ

المهــم كنــت انــا مااسكــة وردة جووري >>> تعرفوون في يووم الاتحااد لاازم يبيعوون الورد ^ ^

و يــت ربيعتــيــة شلــت منيــه الورده قالت بمسكهاا شوي
فأنــااا صرخــت فــي ويهــااا وقلتلــهاااا:- هااتـــي الوردة لا اتمووت من ريــحتــج الخااااااااااااايســة .... >>>>اووووووووف عااد هااي قوويــة ... فانصدمـــت ربيعتــيــة ما توقعتهــااا منيــة ورحتلهااا تأسفــتلهاا وقتلهاا عااد انهاا زلت لساان وعطيتهااا الورده عشاان ترضــى ^ ^

Ŗâч Сĥaη ★
03-12-2008, 12:10 PM
خخخخخخ والله الموااقف وااايد حلوووه .. برجع وبحط لكم المواقف اللي صارت لي ^^"

м i я α c l ε «●
04-02-2010, 01:27 PM
هههههههه والله مواقف تحفه
ومشكووووووووووووووره

حكآيا سرآبيه
04-02-2010, 05:24 PM
موضوع تحفه ,,,يفتح النفس,,

وخروا عني بغــــــــرد,,,http://www.laymark.com/i/m/m027.gif (http://www.laymark.com)

اتذكر لما كنت صغيره كنت بس ارد على المتصلين <<<<<تقدرون تقولين سنترال البيت بذاك الوقت
مره دق صديق اخوي وقال ممكن اكلمه رحت انا نطيت عند اخوي وقتله فلان يبي يكلمك قالي قوليله
موجود الحين واذا رجع بكلمك ,,فقلت لصديقه نايف يقول قوليله مهو موجود<<<<نايف اخوي طبعا
اخذت تهزء محترم ,,,بعدها توبت ارد ...,,,,,اعتزلت اني اكون سنترال البيت,,^^

وبس ,,,شكرا حياتو على الموضوع ^^^.

tαнαny
04-02-2010, 10:17 PM
ألـسلام عليكم و عليكم السلام
في يووم من الاياااام التي مضت ...
كانت كل خوااتي و بناات خلاتي و صديقااتي في الكليه راايحين
و رحت معهم وطبعآ انا ميته من الخووف فيه وحده مشهوورة في الكليه
أسمهـــــــــــــا فريااال مرااقبه وانا بس اتناافظ من الخرعه و شسمه اايه
هم يتمشوون في شوارع الكليه في سيااراات القوولف هذوليك الي لوونه ابيض وصغيره
كل ما مرت وحده فتحت كشرتي من الخرعه و تنااظر فيني تشك
لاني تووي صغيره مبين من شكلي اني مو طالبه كليه حدي المتوووسط
و انا ما عندي الكشرره مستعده اي احد يمر
و رحت لحالي اتمشى و تجيك فريااال و توقف و تقوول : انتي في اي قسم
.. تجمدت .. قلت : هااااااه .... ؟ انتي في اي قسسسسم . . ؟
قلت نسوويه لالا قصدي ااقتصااد .... قالت : مااادري بس انا شااكه فيك ...
قلت : انتي فريااال قالت : اايه نعم انــأ قلت : يممممممممممممممممه .... !!
قالت : وش بك .... ؟ قلت : ترى انا زياااره ركبيني في سياارتك على غفله بووورش ....
هههههههههههه يقوولووون الاعتراااف بالحق فضيله و الحين حررمت ارووح كلياااااات
مشكوووره عـ المووضووع الحلووو زيك والله يووسع صدوركم بالعاافيه على هالمووواااقف الطريفه

BaBz
04-02-2010, 11:17 PM
صبآآكم ومسآئكم ،،، سُكــــــر

موضووعك يفرفش ،، ياللي ضايق صدره يجي يقرا ،،،
ويضحك ويستانس ،،،

،،، موووواقف البنااات الي قبل كلها بدون استثناء محرررررررجه ،،،


اقرب موقف محرج صار لي امس ،، خخخخخ

كنت ابي اطلب من بيتزا إن ،،، مع خواتي
المهم كنت ادور عليهم وش تبون وش تبون ،،، وانا خطوط واسلاك مخي فاصله لاني ما نمت زين ،، وصاير لي موقف الصباح بالعمل قلب مزااااجي كله ومخلي الضغط على العالي،،،

المهم مالكم بالطويله ،،
رحت عند اختي الكبيره واقول لها ،،، اي نوع تبين من البيتزا؟ قالت كبيره ؟؟؟
قلت : لآآآآآآ فيه ،، أحجم كبير أحجم وسط أحجم صغير ،، كلو أحجم فيه ،، >>> نظااام بنغالي مضيع
قالت اختي عسى ما شر انا اكلمك مااكلم المطعم اطلب من بنغالي ؟
قلت وش فيك اخلصي>> مابعد استوعبت الغلط الفادح خخ
قالت وشو احجم؟ قلت ايه فيه احجم كبير واحجم وسط واحجم صغير >>> اعيييييييييييدها بعد
قالت اختي : لاااا الاسلاك مفصوله لو تلغي الطلبات وتنامي احسن ،،
كنت وقتها جوعانه وفاصل مخي ،، بعد ما جانا الطلب ،، وكليت وردت فيني الرووح شوي ،، استوعبت اللي قلته خخخخ >>> البروسيسر عندي ضعيف جدا هههه


وسلامتكم ،، :)

Ms.korea
05-02-2010, 01:24 AM
خخخخخخخخخ ياحلييلكم مواقفكم توحفه ^ــ^

انا ابذكر لكم موقف حصل لصديقتي واهي تشرح درس حديث لمتوسط المهم كان الدرس عن سبب خروج ابليس من الجنه

وهي من الحماس بدل لاتقول ابليس لعنه الله قالت ابليس عليه السلام( استغفر الله )

وعااااااد تعالوا شوفوا الضحك

invesible
05-02-2010, 11:56 AM
موضوع روعه يوسع الخاااطر :mixed-smiles-150:

انا اذكر مره كنت مواصله مانمت يوم كامل ولما جيت بنام اليوم اللي بعده بالليل الله لا يراويكم منهد حيلي من التعب ومدري وش اقول واخربط وكانت معي بنت خالتي في الغرفه جيت ابي اقولها عطيني المخده قلت لها بالغلط عطيني بوسه <<< صرت سكرانه من شدة النوم خخخخخخ
واليوم اللي بعده اول ماصحيت تذكرت اللي قلته وقعدت طول اليوم اضحك على فهاوتي

ثانكس على الموضوع و لي بااااك اذا تذكرت شي بعد << ياكثر مايزل لسانها :mixed-smiles-011:

شروق الشمس
08-02-2010, 01:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههااي
والله مواقف تفطس ضحك
خخخخخخخخخخ أذكر مره وأنا يمكن بخامس أو سادس أبتدائي
كنت أحلم وصحيت وعلى طول رحت عند أمي وأبوي بالصاله وجلست بوسطهم <<خربت الجو الرومنسي
وقلت لأبوي :إذا رحت المطعم بكره جيب معاك كيكة حرف الألف وبسكويت روكو طيب <<روكو قرطاسيه لأغراض المدرسه
وأبوي مفهي يناظر فيني وقال خلاص طيب حبيبي اجيب لك روحي نامي وأنا رجعت كملت نومتي
وفي الصباح وقت الفطور يقول لي :أش تبين ياحلوه أجيب لك اليوم وأهلي كلهم يضحكون<<أمي قالت لأخواني
انا ناظرت فيه ما أذكر أني موصيته على شي
قال أخوي تبين كيكة حرف الالف واش بعد نسيت وضحك وطول الوقت بالسياره ضحك علي
وانا مستغربه وما دريت إلا لما جوني زميلاتي يضحكون في الفسحه وقالوا ان أختي قالت لهم
وأنا أخر من يعلم<<أحزن صح

HYUK
20-02-2010, 08:10 PM
مرا من المرات قبل لاتجي الاختبارات كنت قاعده اتكلم عن وحده لقبها ((عمري))وانا مو قصدي انو احش فيهم لا بس على دي البنت كنت اقول انو كدا مرا ما تتقبل المزح وكدا من دا الكلام المهم وطلعت الابله الي كانت علينا احتياط عمريه المهم وبعدين جات بنت وتقلي لي الابله كدا تطالع فيكي ايش تحس ((تطالع نضرات استحقاريه تحسبني اسبهم كلهم على بعضهم ))وزهمت بنت وقالتلها لي دي تقعد تسب فينا منا عاجبينهم عاد البنت فهمتها كــــ شي ــــــل
شكرا على الموضوع الحلو زيك
تقبلي مروري

ساحرة القمر
24-02-2010, 02:12 PM
اوهااااااااااايو^^
انا صارلي موقف صراحه احسد عليه وصار لي بالمدرسه كان عندنا حصه نحو المهم وكان وقتها حصه تمارين فجا دوري ووقفتني اجاوب المهم انا قمت وجاوبت والجواب كان غلط هي قالت لا مو كذا غلط انا وش قلتلها ؟؟:mixed-smiles-127:
الا ها وش عندك <<واثقه البنت مرررررررة من الاجااابه :mixed-smiles-093: خخخخخخخخخخ
وربي كنت بوموت من الضحك بس الحمدلله مرت على خير:mixed-smiles-278:هههههههههه

emme&ruru
25-02-2010, 11:25 PM
ذكرتيني بموقف رهيب ..
كنت اولى ثانوي وكنت اخر بنت تنقل للمدرسة
ودخلت فصل فيه من صحباتي اللي في المتوسط
انا انشكحت خلااص انبسطت مررة
واخر يوم في الترم الثاني اخر ايام السنة
البنات كانو يتكلموا عن انطباعاتهم لمن شافوا بعض اول مرة
واحدة من صحباتي اتعرفت عليها نفس السنة
اتكلمت عني وقالت:أنا صراحة اعجز عن وصفها>>>احم .. احم
أنا اتفجعت وقلت انا عجوزة؟؟!
حرام عليكي يا... فلانة!!
هههههههههههههههههه
المهم صحبتي اللي بجنبي دقتني وقالت:تعجز عن وصفك الله يقطع ابليسك
وأنا هههههههههههههه رحت فيها اللقط و جهي واقولها :أهاااا
والله حتى انا احبك يا شيخة
والبنت هذي فعلا ماشاء الله عليها
بس كنت راح اخليها تكرهني<<<هذا اللي يصير لمن تكون الواحدة صنجاء وتتفلسف
ان شاء الله ما اكون طولت عليكم بس
يعطيكي العافية عالفكرة الخطيرة~
emme&ruru

K O K A
26-02-2010, 09:24 AM
و الله مواقفكم كلها فله :mixed-smiles-315:

مايخطر ببالي موقف اللحين ...

راح امر على الموضوع اذا تذكرت شيئ :mixed-smiles-196: