المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : E.L.F Club Story قصه من تأليفي


Ĵℓқớộż
21-11-2008, 07:50 PM
Hiii

كيفكم اعضاء منتدنا الغالي ,,

انا اليوم الفت قصه اسمها E.L.F Club Story

عني و عن صديقاتي في النادي حق Super Junior

واتمنى انكم تتفاعلون مع القصه ,, ^^

الأبطال ,,

http://www.up4arab.com/out.php/i354428_fdgfghzk2copy.jpg (http://www.up4arab.com)

Sun ye بدور Jlkooz

http://www.up4arab.com/out.php/i354431_icon1131.png (http://www.up4arab.com)

Sun mi بدور Kairi

http://www.up4arab.com/out.php/i354432_icon187.png (http://www.up4arab.com)

Lee Hyori بدور a7la-fofo

http://www.up4arab.com/out.php/i354429_prettygirlop8copy.jpg (http://www.up4arab.com)

Yoo Bin بدور Frktooz

http://www.up4arab.com/out.php/i354434_Untitled228.png (http://www.up4arab.com)

BoA بدور Siwon-13

http://www.up4arab.com/out.php/i354430_456456hk8copy.jpg (http://www.up4arab.com)

So Hee بدور نـونـي

بتيع البارت الأول,,

برب

^^

Ĵℓқớộż
21-11-2008, 08:30 PM
البارت الأول ,,,


نضمت أحدى المدارس في المنطقه مخيم اجتمعت عدة فتيات


من عدة مدارس مختلفه,,


جليكوز:فركتوز اليوم اول بوم في المخيم اكيد راح نقابل صديقات

كثير^_^


فركتوز: الله يعين ما أحب اتعرف على احد بس ايش اسوي امي فرضت


اني اروح معكي علشانك خايفه يامدلعه افـــــ ><


جليكوز: ^^خخخ


استعدت فرفر وجلجل للمخيم وجهزن كل شيء يحتاجونه واهم شيء عندهم


الا بتوبات حقتهم وركبوا الباص حق المخيم ,,


فرفر: جلجل شوفي فيه بنات كثير افـ اكره الزحمه ><


جليكوز: بالعكس فله راح انبسط كثير ^o^


فرفر: هذا انتي موب انا افـ ><


وتوقف الباص ونزلت فرفر وجلجل وتوجهو الى المخيم حيث كان هناك جميع الفتيات


المشاركات فيه كان المخيم في غابه مرره حلوه وتجنن وكاان فيها نهر

المعلمه:يلا يابنات تجمعوا علشان نتعرف على بعض وكل وحده تعرف كل وحد ويش دورها هنا


جليكوز:يلا ^^


فرفر: افـ ><


المعلمه:انيوونغ>>>اهم شيء تتكلم كوري خخ


يلا يافرفر وجلجل وفوفو وكايري وسيون-13 ونوني انتم مع بعض في مجموعه وحده


فرفر:كثير الله يعين><


جلجل:يااي والله بسطه ^_^



التكمله


برب

Ֆoo βiռ
21-11-2008, 08:39 PM
جليكوز ههههههههههههههههههههه

مره حلوه القصه يلا مستنينك ...

انييوونغ..

Ĵℓқớộż
21-11-2008, 09:54 PM
بااااااااك

التكمله

المعلمه: كل مجموعه تجتمع وتبدأ تنصب الخيام ويرتبون اغرضهم ومكان الطبخ

والنار,,

فرفر وجلجل راحوا مع مجموعتهم

جلجل كالعاده تبدأ الحوار :انيوونغ ^__^

كايري: انيوونغ ^^..

فوفو :انيوونغ ^^..

نوني انيوونغ ^^.. كلوووش خخخ

شيون-13 انيوونغ XD >>>مؤدبه كالعاده

فرفر:انيوونغ>.<

كايري تقول لفوفو :ليه ذي قالبه وجههاا من يوم جات

فوفو:خليها في حالها وش دخلنا فيها

كايري:صح وشدخلني فيها طيب فوفو شفتي ذيك الصغيره

فوفو:ايوه

كايري:شكلها حبوبه

فوفو:ايوه باين من شكلها ^o^

كايري: ويش رايك نسألها عن اسمها

فوفو :طيب يلا

كايري :يلا

وراحت كايري وفوفو الى جلجل وسئلوها

كايري :لوسمحتي انتي ايش اسمك

جلجل :انا اسمي جليكوز يدلعوني جلجل

فوفو :طيب تعرفين ذيك الي لابسه ازرق

جلجل: ايوه هذي اختي فركتوز ويدلعونها فرفر

كايري:؟؟؟؟

فوفو: بصوت خفيف والله ماهي حقت تدليع هي ووجهها خخخ

جلجل :هي ماتحب المخيمات علشان كذا زعلانه

فوفو:طيب ليش ماقعدت

التكمله

بعد الردود الحلوه

أنيوونغ ^^..

Ֆoo βiռ
21-11-2008, 11:29 PM
جليكوز هههه كنكم تتخاصمون قدامي.. انتي وفرفر ..

قصه شكلها حلوه بس يلا لاتطولييين .. ^o^

Twix
22-11-2008, 12:39 PM
وناااااسه << دخلت جو ^^

ننتظر التكمله

احلى فوفو وشيون-13 اثاريكم مماليح واحنا ماندري ^________^

cya

اميرة الدراما
22-11-2008, 01:42 PM
جليكووووووووووز يااااااااقمررررررررر ايش التاليف جا مرررررة روووعة عجبني يسلموووووووو ^^ وننتظر التكملة ^ـــــــــــــ^
تحياتي : اميرة

a7la-fo0fo0
22-11-2008, 02:02 PM
هههههههههههههههههههههههه
جلجوووووووله الله يقطع بليسك:SnipeR (14): ... قسم اني تحمست :laugh_1:
وعرفتي تختارين لي :happy_1: .... يوووه يا حلوي حلواااه خخخخخخخخخخخ :evil_lol:
بس والله حرام عليك .. حاطه اختك نفسها في خشمها ولا لها خلق لأحد هههههههه :SnipeR (14):
بس والله حررررررررررررررررررركه ..
مشكوووووووووره جلجل عالقصه .. مقدر استنى حطي الباقي بسرعه :suprise_1:

نو نـ^ـ^ـي
22-11-2008, 06:54 PM
وااااااااااااااااااااااو
ما هذا
والله انك حركات يا جلجوولة
شكل القصة من بدايتها حمااااس


http://www.up4arab.com/out.php/i354430_456456hk8copy.jpg (http://www.up4arab.com/)

So Heeبدور نـونـي

خخخخخخخخ
يا ملحي بس
ومستنييين الجء الثاااني
لا تطولين علينا
خخخخ

Ֆoo βiռ
22-11-2008, 10:29 PM
يلا جليكوز لاتطولين علينا ..

بلا ثقل ..لا تخليني :XD_1:


انيووونغ..

Ĵℓқớộż
23-11-2008, 01:40 PM
انتظرالردود الحلوه

انيوونغ ^^..:XD_1:

Ĵℓқớộż
24-11-2008, 02:34 PM
البارت الثاني


جلجل:انا قلت لي أمي انو لازم تكون معي فرفر علشان كذا فرفر جات معي


بس هي مره طيبه وحنونه لاكن اذا احد غصبها على شيء ماتبغاه تتنكد على الي حولها><"


فوفو:اها


كايري:لاكن المخيمات مره حلوه وبسطه


جلجل:تحب تقعد في البيت


تجي فرفر وتقول


فرفر:جلجل وين احط اغراضك مع اغراضي ولا وين تبغين احطها


جلجل:خليها بعدين بجي ارتبها


كايري:انيوونغ فرفر ^^


فرفر:انيوونغ ؟؟


جلجل:فرفر هذاي كايري وهذاي فوفو


فرفر:اهلين^_^


كايري :كيفك


فرفر:تمام ؟؟


فوفو:دوم


كايري: كيفك مع المخيم


فرفر:شوي شوي اتأقلم خخ


فوفو:راح نقعد كذا طوال اليون يلا نروح نسوي خيمتنا


الكل:يلا


نوني وشيون-13جالسين


جلجل:انيوونغ ^^..


نوني وشيون-13:انيوونغ ^___^


جلجل:بنات ساعدونا على نصب الخيمه عشان الجو بيبرد


شيون_13ونوني:يلا


وكلهم قاعدين يشتغلون ومر الوقت وخلصوا


جلجل:بنات يلا نزبط المطبخ وامكان النار


الكل:يلا XD


شيون-13:والله تعبت اه اه


نوني:حتى انا تعبت مره


جلجل:ناخذ استراحه بعدين نكمل


وفي وقت الأستراحه قاعدين يسولفون ويضحكون ومر الوقت وقامت كايري قالت يلا نمشي نكمل


الكل:هووب يلا


بعدين خلصوا وقاما فرفر تولع النار وولعته وقاموا كلهم يتدفون

جلسوا البنات يسولفون وكل وحده تحقكي قصتها للبنات

بس فرفر ساكته><"


واذا فيه شيء يضحك ضحكت وبس


فوفو:ليه تحبين البيت كثير


فرفر:امم مدري لاكن احب البيت


فوفو:ايه ايه


فرفر:يلا بروح انام


تابع


التكمله

^^

Ĵℓқớộż
24-11-2008, 02:55 PM
تابع

شيون-13:ليه مانروح نستكشف الغابه مدام الكل نايم ومافي احد يراقبنا

فوفو:لاكن الوقت متأخر

كايري:ايوه متأخر

نوني:يلا ولاشكلكم خوافين

فوفو وكايري:لامحنا خوافين

جلجل:طيب يلا

وراحو البنات وكانت الغابه مره توخف وفيه اصوات غريبه وهبوب رياح

جلجل:بنات يلا نرجع الخيمه المكان مره يخوف

فوفو:يلا حتى انا بديت اخاف

شيون-13:خوافات خلونا نكمل ماراح يصير لنا شيء

نوني:يلا خلونا شجاعات مانخاف من شيء

كايري:اصلاا ماجينا المخيم الا عشان نتحدا الخوف

وفجأ سمعوا صوت ويشعرون شخص مندس بين الأشجار ويضحك

الكل:مين انت

الشخص:ههههه بواااااااااه

الردود عشان البقيه

انيوونغ ^^..

Ֆoo βiռ
25-11-2008, 11:46 PM
جلكوز حطيتيني شجاعه..بقوه ههههههههههه:m!ss (9):

انتظر التكمله ياعسل..

انييونغ..

Kairi
26-11-2008, 02:16 PM
http://www.up4arab.com/out.php/i354431_icon1131.png (http://www.up4arab.com)

Sun mi بدور Kairi

Hii
كيفك يا جلجل
ان شآء الله بخير
يآآآآآآآآآي شكلي كآآوآآيي^^
جلجل القصة مرررة روعهـ
بس حاسة اني شوية دفشة في القصة^^"
يسلمووووو ماقصرتي ننتظر التكملة

فديت اللي ملكني
27-11-2008, 01:04 AM
واااااااااااااااااااااااو مشاء الله عليك ياجوجو تعرفين تألفين قصص


بس افا افا ليش ماكتبتي كل اعاء

فديت اللي ملكني
27-11-2008, 01:06 AM
واااااااااااااااااااااااو مشاء الله عليك ياجوجو تعرفين تألفين قصص


بس افا افا ليش ماكتبتي كل اعضاء النادي انا ليش مو موجوده ولا محبه ولا هيتشل برنسس


يعني احنا مو من اعضاء النااادي


><

><

Ĵℓқớộż
28-11-2008, 09:41 AM
فديت اناما أنتبهت للأعضاء كثير

بعدين انتي في قصة وان شاء الله اذا الفت مره ثانيه

راح احطك

kenshin*
01-12-2008, 01:01 AM
ههههههههههههه مررررررررررررررررررة كولللللللللللللللللللللللللللل واصلي يا عسل

Ĵℓқớộż
05-12-2008, 05:07 PM
البارت الثالث

ويعود الصوت ههههههه بووووووه

وتطلع فرفر

الكل:فرفر><

فرفر:خوافـــات

الكل:ليه خوفتينا بهذي الطريقه

فرفر:عشان امتحن قوة قلوبكم

وفجأ يسمعون صوت فوفو تصيـح

لفوا لكن مالقوا فوفو وشوي شافات جلجل حفرة قالت في نفسها يمكن فوفو

فيها وراحت قالت

جلجل:بنات يمكن فوفو هناك امشوا نروح

الكل:يلا

وراحوا الحفره ولقوا فوفو لاكن ماعندهم فكره كيف يطلعو فوفو

فرفر:لقيت فكره

الكل:ايش هي

فرفر:امشوا ندور على عيدان الشجر الطويله ونربطها في بعضها ونسحب فوفو

الكل:يلا ^__^

ومرت دقيقتين وباقي مالقوا شيء و شويه لقت جلجل

العيدان المطلوبه وربوطها في بعض ورموها لي فوفو

الكل:فوفو امسكي ومسكت وسحبوها

شيون-13:بنات خلاص طلعنا فوفو يلا نكمل مشورانا

الكل:لا الوقت صار متأخر يلا نرجع المخيم

ورجعوا الكل المخيم وفي الطريق

فوفو:كوماااو فرفر لو انك مانك معنا كنت الحين باقي في الحفره

فرفر:اصلااا كيف طلعتوا من المخيم في هذا الوقت (بابو)معناها أغبياء بالكوري خخخ

كايري:>< يوه ايش هذي البنت فوفو انتي شكرتيها من المفروض تقول عفواا مو بايو

ورجعوا المخيم وشافوا المعلمه مرره معصبه عليهم

المعلمه:ليه طلعتوا في هذا الوقت المتأخر انا قلت محد يتحرك من المخيم الا بأذني

فرفر:اصلااا انتي كنتي نايمه كيف نستأذن منكي

المعلمه:كمان مخالفه وتجادلين كمان انا ماراح اعاقب الباقي

انتي بس الي بتتعاقين

فرفر:مايهم ^^

المعلمه:><"

انتظروا الرابع

انيوونغ ^^..

tatsoya
05-12-2008, 11:15 PM
يااااااي القصه مره روعه و الله حماس ننتضر البقيه ^_____^

Ĵℓқớộż
20-12-2008, 01:32 PM
البارت الرابع

أشرقت شمس المخيم نهضت الفتيات من النوم ثم ذهبوا الى

سآآحة المخيم ثم نادت المعلمة فرفر

المعلمه:فـــــــرفــــــر ><

فرفر :هلا ^^

المعلمة:تري مانك رايحه مع الفتيات الى التجول بتبقين مع الفتيات الماعقبات

فرفر:عادي ^___^

بعدين اخذت المعلمه الفتيايات المعقبات الى خيمة الحجز<<<<<حلو اسمها خخخ

وجلسوا في الخيمه حقت الحجز

المعلمه:ولا وحده تتحرك من مكانها احم احم<<<<شايفه نفسها خخخ

الكل:طيـــب ^^

راحت المعلمه عند البقيه في السآآحه عند المخيم

المعلمه:يلا كل بنتين مع بعض

الكل:طيب

بعدين دخلوا الغابه المخيفه والكل خاف وفجإه طلع عليهم وحش<<<<خخخ

وراح الكل معد جلجل وكايري وفوفو وشيون-13 ونوني قالوا يلا لازم نرجع المخيم

شيون-13 :لالالالالالا

يوم صار الوحش قدامنا نشرد ونتركه اصلاا جينا المخيم عشان نقتله صح

الكل:صح صح لاكن لازم فرفر معنا

فوفو:شورايكم نخلي جلجل تروح تنادي فرفر

الكل: اوووكي

وراحت جلجل المخيم والكل مشغوول الي يصيح والي خاف والي يركض <<<<خخخخ

والكل كان مشغول راحت جلجل عند مخيم الحجز وخطفت فرفر ورجعوا

الكل:تأخرتوا

جلجل: تعرفون زحممة الوآآحد مايقدر يتنفس

المهم قامت شيييون -13 :بنآآت يلا نهجم عليه

الكل:!!!!؟؟؟

شيوون-13:يلا

الكل:يلا

وهجموا عليه لاكن ضرباتهم كانت مرره خفيفه عليه

شيوون-13:بنات كيف نقتله

فرفر:عندي فكرره ليه مانجمع شويفنا شيف واحد وبعدين كايري تقتله

الكل:طيب

بدوا يجمعوون السيووف وضربة كاايري لاكن بلا جدوووه

جلجل:بنآت ليه مانضربه كلنا صلآآ في الأتحاد قوه

الكل:صح يلا

وجمعوا يدينهم وضربوا الوحش ضربه قويه لاكن هل نفعته

ترقبوا البقيه وااخر جزء

^^

tatsoya
24-12-2008, 05:19 AM
حمستيني نستنى البقيه(^__^)

Ĵℓқớộż
18-01-2009, 05:34 PM
التكمله وكمسميدا على مرورك تاتسويا

نعم لقد قضت على الوحش لأن في الأتحاد قوه وهكذا

عادوا الفتيات الى المخيم ولقد تجمعوا الطالبات وقالوا كيف قتلتوووه قاللوا سر فضحك الجميع ههههههه

وجات المعلمه وقالت

المعلمه:يلا رووح ناموا بكره بنرجع بيوتنا

الكل:طيب><

وناموا الطالبات واشرقت الشمس وقاموا الفتيات تجهزوا ولبسوا وحضنوا مع بعض لأنهم

بيتفرقوا وراحوا الباص ونزلت فرفر وجلجل وقالوا لي فوفو والبنات لازم نتقابل الصيف المقبل

وهكذا انتهت القصه وعاش الجميع مرتااااح

يلا اسووف الردوود angry3

^^

Ֆoo βiռ
19-01-2009, 04:53 AM
ههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياجلجل على ذي القصه

Ĵℓқớộż
19-01-2009, 12:56 PM
هههههههههههه

كسميدا على المروور

^^

عاشق kibum
28-01-2009, 11:50 PM
هههههههههههه كنت اقرا القصة من الاول لكن توني ارد لما انتهت

تسلم الايد اللي كتبت هالقصة الحلوة ^^

تحياتي ياعسل

Ĵℓқớộż
29-01-2009, 12:24 PM
تسلم انت على الرد الحلو

^^