المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Vampire Knight... Spoiler ..


سوما
30-11-2008, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

لاحد يشوف الحلقة بس اللي شافوها you tube عشان نتناقش فيها
كيف حالكم يااعضاء..موضوعي عنvammpier kinght امم معليش انو محا احملوا لانو في البعض منكم ماعندوا موقع you tube فأحكيكم الحكاية بأختصار عشان ماتملوا :70_asmilies-com:
اول شي انتوا بتسألوا ليش ( كونمي سابه ) يحب يوكي عشان هي طلعت اخت كونمي سابه (لاياشيخة ايش عرفك وكيف كدا ايش تقول هدي)طيب هدي الحلقة السابعة وتليها الحلقة الثامنة انو هيا دائما تحلم احلام مزعجة كلها عن الدم تصحى وتصرخ وكمان تشوف انو يدينها انجرحت وفيها دم وتخاف ومدري ايه ويجيها صوت وحدة مصاصة دماءكأنها بتحضنها بس برضوا في وجهها دم وتصرخ بعدين مسكت العصايا كان ورها كونمي من اول كانت حاتضربوا بس هو مسكها قلها ايشبك وليش سويتي كدا راح حظنها وتقولوا اسفة اسفة كلها لابأس بعدين قالها في شي تيغي تقولي ليه او انك اتخيلتي احد بيهاجمك هيا ساكتة خايفة راح كلها انو انا احبك وماابغة احد يأزيكي وبس راح هو قري افكارها وعرف بس هو ساكت برضوا بعدين الحلقة الثامنة برضوا نفس الحركة مع زيورا هاجمتوا قلها ايشبك ونفس الكلام (قال حاجة بس قالها كلمه مافهمتها بألانجليزي) معليش انتبهوا وبعدين راحت قالتلوا لالاخلاص مافيا شي وتضحك راح قلها متأكدة قالت ايوة بعدين لما خرج ياويليه ولاه تعرفوا ايش سار..برضوا اتخيلت غرفتها فيها دم وخايفة ماتصرخ عشان مايسمعها زيروا بعدين فجأة جا.. كونمي من الشباك وبرد والتلج يتساقط راحت في حظنوا وتبكي تبكي بعدين سيمعها زيروا وشاف كونمي اخدها طبعا بس هو خلها تنام مادري يعني بيدوا على راسها ونامت راح قال زيروا فين تبى توديها راح قلوا مالك شغول وراح فوق عندهم ساعة كبيرة زي حقت لندن كبيرة وطويلة وقعد ..شوية وصحيت راح مااعرف برضوا ايش قلها بعدين مص دمها بالقوة وبس اغمى عليها (كيف مستحيل يسوي كدا هو يحبها كيف)عشان يحولها إلى مصاصة دماء عشان هيا اخت كونمي اصلن هديك اللي اتخيلتها مصاصة الدماء هيا امها هيا خلتها تنسى كل شي مدة 10 سنوات بعدين صحيت راح قلها يوكي انتي الآن على مايرام وعارفة مين انا قالت انتا انتا اخوية راح من فوق شافت زيروا بيطلق النار على كونمي بس هيا قالت لاتطلق هدا اخوية بعدين قالت انا اسفة طاحت اغمى عليها راح قال مستحيل مايسير كدا واتعجب جا..يوديها صحيت وشعرها طول وهيا طولت شوية سارت زي امها ونحيفة طب جيعانة راحت مصت دم كونمي وعادي كونمي ماقال شي وبس اتخيلت واحد شرس موت الاب الام قالت انا اعرف هدا مصاص الدماء كان يبغانة انا وكونمي بعدين الام والاب ماتوا هو راح هداها وهيا تبكي يعني حظنها ومن قدرة القهر انكسر كزاز الشباك وانفجعوا مصاصين الدماء كلهم وبس بعدين راح حكاها انو ليش امي سوت كدا وانتي كنتي اختي بس كلوا بألانجليزي وفي الاخير كلها لاتغادري الغرفة بعد شوية جاي.. سك الباب هيا قالت على زيروا كلها شي لما هاجمتوا راحت قالت انا لازم اروحلوا.. مصاصين الدماء منعوها قالت شي مهم وراجعة بعدين راحت في الاخير بيمسك المسدس حقوا لوقربت منو00 حايقتلها وبس هدي هيا (تدروا انو هدي الحلقة الاخيرة من الجزء الثاني لأنها مهي في الحلقة التاسعة والعاشرة)وبس تقبلوا مروري اختكم سووسوو واللي عندوا you tube يقولي عشان اوريكم هيا وبس
وكل عام وانتم بخيرhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2869%29.gif

ANGELINA
01-12-2008, 09:32 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

<<< موناويا تقرأ شي هع هع

:XD_1:

ادا تابعت كامل بجي بنقاشك بموضوعك << بررررر~
ايش حق داشة!! مشان اول رد<< انقعلي
:m!ss (83):


ساينوراا~~

سوما
01-12-2008, 01:19 PM
http://www.youtube.com/watch?v=9HEkB4M8NJM&feature=related خدي هدا ترى معليش اسفة انا احسب خلاص حطيتوا واتفرجتوا اسفة والله موقصدي اخرب عليكم معليش اقدم اعتذاري لجميع الاعضاء

سوما
01-12-2008, 01:23 PM
خدوا اتفرجوا عشان تصدقوا وماتزعلوا مني والسلام عليكم
انا كل قصدي انو اوريكم حلقة الثامنة مع اني شايفة انكم بتقولوا الحلقة الثانية من vammpier والحلقة الثالثة والرابعة وكمان الخامسة وكدا بس انا بس قصدي اقول الحلقة السابعة والثامنة

ANGELINA
01-12-2008, 01:35 PM
http://www.youtube.com/watch?v=9HEkB4M8NJM&feature=related خدي هدا ترى معليش اسفة انا احسب خلاص حطيتوا واتفرجتوا اسفة والله موقصدي اخرب عليكم معليش اقدم اعتذاري لجميع الاعضاء






خدوا اتفرجوا عشان تصدقوا وماتزعلوا مني والسلام عليكم



انا كل قصدي انو اوريكم حلقة الثامنة مع اني شايفة انكم بتقولوا الحلقة الثانية من vammpier والحلقة الثالثة والرابعة وكمان الخامسة وكدا بس انا بس قصدي اقول الحلقة السابعة والثامنة


eek4wdايش حق تتأسفي اختي !!

انا اصلا ماقريت شي من الى كاتبا انتي شكلج مافهميي علي
ترى اغلب اعضاء شاهدو من اليوتوب زيج ^^
تقدري تناقشيهم وتعبري عن رايج وافكارج

بس انا مابي اخرب على نفسي قلت ابي اشاهد مترجم وصافي توني واصلا الحلقة الثانية من جزء الثاني <<< ماعليج منها هع هع


انا مو زعلانة انا رديت مشان اني كون اول رد :devilsmile_1:<< امحق رد

ولا ناسيا انج حاطة تنبيه من بداية الموضوع :ntrouble_1:

سوما
01-12-2008, 06:48 PM
لالاعادي خلاص لاتقرئ هههههههههههههه دحين لما تشوفيها مترجمة بالعربي كلنا نتناقش فيها ولاحد يجي إلا بس اللي شافوا هدي الحلقة سوررررررررري

kenshin*
04-12-2008, 02:19 AM
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_httXpKTYQO.gif