المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبا ترحــ ي ـــب .. =]


shocolata
11-08-2007, 04:22 PM
الــ س ـــلام ع ـــليــ ك ـــم

أنــا عضوة يديدة فـ المنتدى .. إن شا الله أفيدكم و أستفيد منكم ..

و أتمنى ترحبون فيني ترحيب حار ..

شــ ك ــرا .. :)

knouh
11-08-2007, 04:32 PM
أهلين فيك أختي نورت المنتدى

تراك بين اخوانك و أخواتك

ان شاء الله تستمتعين و تستأنسن

نشوف مشاركاتك في القريب العاجل

تحياتي knouh

shocolata
11-08-2007, 04:41 PM
مشكور أخوي ع الترحيب +]

KAITO KED
11-08-2007, 08:55 PM
أوكايري نساي أختي معنا :)

ان شاء الله تستمتعين وتستفيدين معنا ^_^

وأي مشكلة نحن في الخدمة :laugh8kb:

بالتوفيق

KAITO KED

chaos
11-08-2007, 10:05 PM
يا هلا والله بــــ كوكو خخخخ

أتصدقين هذا الأسم يذكرني بعصفور الساعة مالنا دوم يقول كوكو كوكو

المهم أهلا وسهلا بيج يا كوكو بين أخوانج وخواتج وإن شاء الله تستمتعين ويانا في منتدانا الغالي منتدى أنديرا

ونتظر مشاركاتج بفارغ الصبر

ملاحظة: توقيعج مرة روعة أنتي مسوتنها ؟؟؟؟

مع تحيات: chaos :msn-wink:

Haibra lover
11-08-2007, 11:04 PM
هلا بج اختي بالمنتدى


ان شاء الله تستانسين


وتفيدين وتستفيدين


have fun


HAIBRA LOVER

shocolata
12-08-2007, 05:34 AM
مشكورين ع الترحيب .. فرحتوني =]

dont let me alone
13-08-2007, 06:11 AM
اهلين وسهلين اختي منوره <<< توها مسجله :D





توني سجلت



بس قلت بدل مانحط موضوعين خلينا انا وانت هنا ارحب فيك وترحبين فيني وشوله الاسراف :D






ماتزعليش مني ياحلوه بس قلت نضحك شوي :)



.

knouh
13-08-2007, 06:25 AM
ههههه

أهلين فيك أختي

شكلك تحبين الاقتصاد يعني بدل موضوعين موضوع فقط يكفي

هههه

ان شاء الله تستمتعين و تستأنسين

نشووووف مشاركاتك في القريب العاجل

KAITO KED
13-08-2007, 11:06 AM
اهلين وسهلين اختي منوره <<< توها مسجله :D





توني سجلت



بس قلت بدل مانحط موضوعين خلينا انا وانت هنا ارحب فيك وترحبين فيني وشوله الاسراف :D






ماتزعليش مني ياحلوه بس قلت نضحك شوي :)



.


خخخخخخخخخخخخ

حتى أنا متعايز أسوي اقتباس :laugh_1:

أهلا ومرحبا بك أختي معنا ^^

وان شاء الله تستفيدين وتستمتعين معنا clap

بالتوفيق

KAITO KED

shocolata
13-08-2007, 08:19 PM
dont let me alone

هههههههه .. هلا فيج و مشكورة ع ترحيبج فيا ..

dont let me alone
14-08-2007, 01:26 AM
يسلمو حبايبي





وبعدين الاقتصاد زين




يقول المثل



خبي حرفك الابيض ليومك الاسود :p








<< سوري koko لاني قاطه في موضوعك



.

●ω.ή●
14-08-2007, 01:35 AM
اهلا فيك وان شاء الله تنبسطين معاناا ^.^

shocolata
14-08-2007, 06:00 AM
M!ss.christina

ثانكس ع الترحيب عنوني ..

dont let me alone

بالعكس .. =]

Kairi
06-09-2007, 08:54 PM
http://7odi.com/up/uploads2/17e4a2211e.gif (http://7odi.com/up/)

shanks‏
11-09-2010, 06:48 AM
اهلا بك يا اخ شوكولاتا انا مدمن جالكسي منور المنتدى اهلا بكي
اتمنا ان >تفيدي<و>تستفيدي<