المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ كل عام و فطوم بألف خير ]


Λ Ỵ Λ Ṃ З
22-12-2008, 10:23 PM
[ كل عام و فطومتي بألف ألف خير ]

*
*

مينا اليوم نجتمع معا بسبب [ ذكرى ميلاد ] عضوه قديره و محبوبه
و اللي هي [ فطووم تشان ]

اولا انا حبيت افضض اللي في خاطري لفطوم . .

و الله ما اعرف شو اقول . . << اوت !!


بس المهم اني انا اللي فتحت موضوع عيد ميلادج . .

و اكون اول من يهنئج بعيد ميلاج . .

و تفضلي هديتج . .

تصميم بسيط لفستان . .
مخصوص لج . .

http://an-dr.info/uploads/images/An-Dr-24272cc3c8.jpg

و الله مادري عن رايج في التصميم . .
لاني صممته بسرعه . .
السموحه لو ما عيبج . . ^__^"

و هاي الكيكه . .

http://msp326.photobucket.com/albums/k411/hortibob/birthday_cake.gif

ان شاء الله كان طعمها حلوو . .
لاني سويتها مع بنووته . . خخخخـ . .

يلا ينات و اولاد حطو هداياكم بسرعه


*
*

Kame Nii
22-12-2008, 11:04 PM
يومي تدري ان ودي اذبحك لأن سبقتني بالموضوع
بس ما ينفعش أهزأك قدام الناس خل اتفاهم معك في النادي يا ولد

فطيموووو

http://an-dr.info/uploads/images/An-Dr-9eea17a2e9.jpg

http://i239.photobucket.com/albums/ff134/Dissynette/Smiley/__scale__1_1531792419.gifO Tanjôbi Omedetô Gozaimasu http://i239.photobucket.com/albums/ff134/Dissynette/Smiley/__scale__1_1531792419.gif
كل سنة و أنت طيبه يا أحلى كاتونية بالدنيا


>> تسوي اقتباسات من موضوعها خخخخخ

اسمعي يا بت انت تسوين الواجب و تشكرين يومي بسرعه و تطيرين على موضوعي هاه
>> كف من يومي

أنو يومي .. الفستان اللي صممته تحفه عشان كذا قررت الطشه لزوم عرس اخوي الشهر الجاي
>> تخطف التصميم و تشرد قبل تلحقها فطووم بالرشاشات و المدافع خخخخخخخخ

بجد التصميم روعه يا فطووم لازم تسوين فستان مثله و تسيرين اليابان
تسوين اغراءات لأبو الشباب كازويا تشان هاهاااااااااااااي

>> فاصله ما عليكم منها

Iris
22-12-2008, 11:18 PM
فطوووووم هابي بيرث داي

كمان هنا محجوووووووووووووووووز

ابغى اعبر بس لما اصحصح

LELO
22-12-2008, 11:27 PM
فطوم تستاهل

نثبت الموضوع

ولي رجعه للتهنئة ^^

تحيتي

Kenzo
22-12-2008, 11:40 PM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/m2C80646.gif (http://www.arb-up.com/)
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/m2C80646.gif (http://www.arb-up.com/)

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/RLc80730.gif (http://www.arb-up.com/)
ألى الغالية فطوم شان:SnipeR (69):
عيد ميلاد سعيد
.
.
.
.
وهذا بطاقة التهاني
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/uGy81015.jpg (http://www.arb-up.com/)

عيد ميلاد سعيد عقبال الف سنة
أختك
kenzo
.
.
.
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/fy481222.jpg (http://www.arb-up.com/)

تفتكر الناس تحب الشكولاتة مثلها <<<blushing
بالهناء انشاء الله :essen:
.
.
.
نجي عاد لهدية المتواضعه
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/fAR81527.gif (http://www.arb-up.com/)

وسمحينا ع القصور

مره ثانية (عيد ميلاد سعيد )
هابي برتي تويو
هابي برتي تو فطوم
هابي برتي تويو<<وحده متعرف تغني :shocked7fl:

أختك المحبة
kenzo

KAITO KED
22-12-2008, 11:49 PM
:SnipeR (63)::SnipeR (63)::SnipeR (63):

كل عام وفطوم بخير ^^

وهذه وردة خاصه لقطها في العيد :SnipeR (69):

http://www.an-dr.info/uploads/images/An-Dr-d8bd3fa13e.jpg

ولك عام وأنتي بخير ^^

وعقبال 456454895216485421564985 سنة :SnipeR (54):

KAITO KED

بــو خــلــيــل
22-12-2008, 11:56 PM
كل عام وانتي بخير أختي فطوم تشان ^_^

وعسى عمرك مديد ^_^


تحياتي لج ^_^ ...

ساره م
23-12-2008, 12:11 AM
كونيتشيوااا مينا ..
يومي كن
فعلا فاجئتني يا فتى و لطشت الموضوع علينا يا شرير

بكل الأحوال اكان موضوعك او موضوعي .. سأقول لفطوم
اوتانجوبي اوميتيدووو .. كويبيتو

كل عام و انت بالف خير و صحة و سعادة يا رب
وان شاء الله تتحقق كل احلامك و امانيك

و انت تعرفين ما احمله لك حبيبتي ...
يعني تعرفي اني ايضاً فااااشل في التعبير وقت الصدق << بكل الأوقات !


يومي .. طلعت ابو المواهب يا خطير فعلا تصميمك جميل ... اريجاتووو << عن فطوم ههههه
كايتو كيد .. ما شاء الله عليك تحب التصوير .. انا احب التصوير ايضاً .. صورة الوردة جميله جداً ... و طريقة التصوير رائعة ..

فطوم تستحقي كل الخير حبيبتي
و بالتوفيق للجميع

ســانــيــوريــتــا
23-12-2008, 03:08 AM
.
.

فطوووووومة:please_1:

اليوم عيد ميلا فطووومتنا الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية:plea se_1:


http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif

أووووميديتوووووووووو.....أوميديتوووووووووووووووووو ....

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif

http://habayeb2gether.***********/vg-happy-birthday.jpg


كل عام و أنتي بألف خير يا أحلى

فطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومة

وعقبااااااال الــــ10000000000000 عاااااام يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(97).gif

ميناااااااااا يلاااااااا نغني 1 2 3

(( تخيلوا ان نيوز جايين يغنووون معاانااا XDD <<حماس والله ))

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(75).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(75).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(75).gif

Umareta koto Oh
Deaeta koto Oh
ima soba ni ireru koto arigatou
Kimi no HAPPY BIRTHDAY
ichinen ni ichido no mahou tokubetsu na hi

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(22).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(76).gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(24).gif

HAPPY BIRTHDAY TO YOU
HAPPY BIRTHDAY TO YOU
HAPPY BIRTHDAY
HAPPY BIRTHDAY
فطووووووومة HAPPY BIRTHDAY


http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif
طق طق طق طق طق<< هذا اللحي تصفيق XDDDD



اللحين نجيب التوووووورته ^^

http://i47.photobucket.com/albums/f182/brookeburchfield/happy_birthday_06.jpg

يلااا قلبووو طفي الشمعاااااااااااااااااااااااااااااااااااات ^^

هووووووووووووووف << هذي انتي تطفين الشمعاااااااااااات XDDDD

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(18).gif
طق طق طق طق أوووميديتوووووو << احنا نصق XDDDD

يلا عاد اللحي نااااااااااااااااااااكل XDDDDD
http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(91).gif http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(91).gif


واللحين البريزينتووووووو ^^
http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(35).gif

http://www.juniorsland.com/images/15187_HappyBirthday.JPG


عاد انتي تخيلي اي شي تحبينه جوا هالعلبه المغلفه واعتبريه هديه مني XDDD << كف......!!

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(7).gif

.
.

أخيرااااااااا .....اقول لفطومه كل عام وانتي بخير قلبوووو

و مبروك عليك عااامك الجديد ياعسل

يارب يكون كله خير سعااااده لك يا اغلى فطوووووووووووووم

ربي يسعدك و يوفقك بالغاااالية...




واعذرينا عالقصور ^^

ERI
23-12-2008, 04:23 AM
اوميداتوووو فطوم تشان
هديتي هي عبارة عن صور لكازوو
http://img406.imageshack.us/img406/9731/lastsongra6.jpg

http://i5.photobucket.com/albums/y167/kristine9line/Celebrities/Icons/GIFs/KamenashiKazuya7.gif

http://i30.tinypic.com/vovhv5.jpg
الباكا سمحت له يدخل علشان يهنئك بعيد ميلادك
بعد ماصيح وكان بيرمي الكيكة اللي كنت مسويتها لتاتسوو ويعفس الدنيا علي
لكن لما شفنا حالته صعبة
http://img.photobucket.com/albums/v21/ranchan/yaryouedakame/23.png
تاتسوو قال لي اخليه يدخل يهنئك واطلعه بسرعة

http://i284.photobucket.com/albums/ll31/Khazana08/Kamenashi%20Kazuya/shuuji.jpg
كامي لما عرف سالفة جين
كامي:جين بسرعة هنئها واطلع من البقية ابي اقعد مع فطومتي

ساره م
23-12-2008, 06:23 AM
اتشيوى لينا دس
اوهايو جزايس مينا و ابووووم
اميتادووو اوتانجوبي
ويارب تحققي كل احلامك بهذه السنة وتعيشي حياة طويلة مليئه بالسعادة والتفوق يارب

>> MASo0o <<
23-12-2008, 01:54 PM
http://u.tgareed.com/uploads/e9526c13e6.gif

http://u.tgareed.com/uploads/19588d14ab.gif

أوهااااااااايووو ..

كل عام وانتي بخير فطوم ^^

http://u.tgareed.com/uploads/0dbb7cfd1a.png

وعقبــال 10000 عاااااام ^o^

http://u.tgareed.com/uploads/19588d14ab.gif http://u.tgareed.com/uploads/19588d14ab.gif


HAPPY BIRTHDAY TO YOU
HAPPY BIRTHDAY TO YOU
HAPPY BIRTHDAY
HAPPY BIRTHDAY

http://u.tgareed.com/uploads/85d9cdb64c.gif

http://u.tgareed.com/uploads/8e97bc74f6.jpg

http://u.tgareed.com/uploads/69ac203bda.gif

http://u.tgareed.com/uploads/1aee882a49.gif

http://u.tgareed.com/uploads/e75b3f19aa.gif

كل عام وانتي بخير ..

http://u.tgareed.com/uploads/0dbb7cfd1a.png

http://u.tgareed.com/uploads/909bb5d0f6.gif

http://u.tgareed.com/uploads/19588d14ab.gif

http://u.tgareed.com/uploads/e9526c13e6.gif

فطوم تشان
23-12-2008, 02:43 PM
يومي TT^TT

والله مب عارفه اعبر عن شعوري >>فيني صيحه لحد الحينhttp://an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2840%29.gif


الفستان رهييييييييييييييب XD وقسمت كأنك تعرف ذوقي ...والحين المناسبات زادت


فأكيد بفصله ..بإذن الله ^_^




اما الكيكه مااراح اقولك شكثر طعمها ,,,,,,,,,,,,,قنااااااااااااااااااااااابل


دام بنوتة سوتها وياكم ...الحين بترحم على نفسي:evil_lol:


هونتووووووني اريجاتو يومي كون ...>>وطبعا مشاعري الجياشه عالخاص ولا كنت شفتني مطروده من الناديXD




ولي عوده مع الردود ^_^

بنت الريم 1582
23-12-2008, 03:27 PM
فطووووووووووووووم <<< تعصرها بالاحضاااااان

حبيبتي كل عااااااااااااااااااااااااام وانتي بخير

فديتج والله كبرتي سنه يااا عجووووووووووووووز

كل عاااام وانتي بخير وعقبال 1000000000000 سنه وتصيرين تحفة بمتحف باااريس

طبعاا الكيكه ما يحتاج اقووولج كيف انا ويووومي تبهدلنا على ما طبخنا لج هالكيكة <<<< 6 ساات ونحن نحااااااارب فيها

شو ها ما استوت كيكة إالا هريسه ههههههههههه

المهم هديتج بتوووصلج يوووم اشوووفج فيس تو فيس اما الهدااياا اللي بحطها هنيه بس الكيكة http://p-userpic.livejournal.com/58413741/11467089


خذي هاي الكيكة بسرعه اطفئي شموووعها قبل لاااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه باكا شوو سويت

قلنا فطوووووووووووووووم تطفيها ويا وجهك

http://img329.imageshack.us/img329/8389/bdayboy2am0.jpg

شكل الاخ مستعجل يريد يذووووووووووق كيكتي هههههههههه فديتك جين جين انت بسوي لك كيكه مخصووووصه من ايدي بدووون تدخلااات يومي واصحابه خخخخخخ

Rody Fruity
23-12-2008, 04:36 PM
كونيتشيوآ ... يومي~

اريقآتوآ على الموضوع الرائع >_<

...HAPPY BIRTDAY
...FATOOOM CHAN


الله يجعل سنين حياتك كلها خير :::

وكامي اتصل عليا وقال : سلمي عليها بس لا تقولي لآحد فهمي بعدين كازويا سحب السماعة وقال :

اوميديتوووووووووآ فطووووووووومـــ ..... عآآآ اذنيـــــــــ >_<

اوميديتوو~ فطوم <<< كم صار عمرك >>> لقآآآآآآآآآفـــــــــة "

يلا غنوا معي "

^ o ^

umareta koto Oh~
deaeta koto Oh~
ima soba ni ireru koto arigatou
kimi no HAPPY BIRTHDAY
ichinen ni ichido no mahou tokubetsu na hi
^_^
Wow Wow Wow yeah
Wow Wow Wow yeah Wow~
Wow Wow Wow Yeah
Wow Wow Wow Yeah Yeah

تقبلي مروري ::: يومي~ تشآنـــ

رآنـــ تشآنـــ

barooo
23-12-2008, 06:41 PM
http://img.lovemyprofile.com/68/Happy_Birthday_Balloons.gif

كل سنــــــــــــــــــة وإنتِ بالف خيـــــــــــــــــــر

ومبروووووووووووووووك عقبال ال 10000000000000000 <<<<عديها ^^
http://www.ashefaa.com/picup/uploads/90d106de5e.gif

أكيد إنتِ لسه صغيرة وسنة وحدة ما تأثر <<<<هذا عشان البنات دايماً يحبوا يكونوا صغار ^^"
http://www7.0zz0.com/2008/05/30/09/835925316.gif
فطوووووووووم تشاااااااان أوميديتوووووووووووو http://www.alfaris.net/up/2/1207075129_gif_02_34.gif (http://www.alfaris.net/up/2/1207075129_gif_02_34.gif)

إن شاءالله ربي يحققلك كل أحلامك وآمالك وتطلعاتك للمستقبل http://www6.0zz0.com/2008/03/30/12/339788326.gif (http://www6.0zz0.com/2008/03/30/12/339788326.gif)

http://www.sedty.com/smail/1/up/11700000.gif
http://www.sugarliciousonline.com/cakes/birthday/children/images/fullsize/pink_dolly.jpg

http://www6.0zz0.com/2008/03/30/12/453128740.gif (http://www6.0zz0.com/2008/03/30/12/453128740.gif)

نسيت شي مهم ... مشكوووووووور أخوي يومي على الموضوع ^______^
والله يديم المحبة بين الجميع^^

•[ Aminami ]•
23-12-2008, 06:52 PM
>محجوووووز للظرووووف <

فطوووووووووووووووووووومي
كل عام وانتي بخير حبيــبتي


http://www.an-dr.com/vb/images/icons/fdf.gif
>>من قدج موضووع مثبت خخخخخ

*KaWa!! G!RL*
23-12-2008, 07:00 PM
فطوووووووووووووووووووووووم :please_1:


هاااااااااااابي بييييييييييييييييرسووووووووووووووووداااااااااااااا اااااي
>>>>>> خخخخخخـ زيهم

فطوووووم ياادوووبه كل عـــــــــــــام وانتي
بألف ألف ألف خيييييييييييييير *___________*

طبعا اكيييييد اتفقعتي من الكييييك عشااان كذا ماجبت معاايااا >>>>> براااااااا


بس سويتك برزنتووووووو صغيروون ان شاء الله يعجبك ^^"

http://www.3tt3.net/up/upfiles/X3450895.jpg

اهديلك اغنية هابي بيرسوداي حقت النيووز

جاناا ياعسووووووله ^^

Kat-Kuta
23-12-2008, 07:46 PM
فطوووووووووووووووووووووووووووووووووم
كل سنه و انتي طيبه و كل عام و انتي بخير
و عقبال اكثر من مليون سنه

و happy birthday to you

و اسمحيلي ما جهزت اي شي

و لا حتى هديه
مبتلشه في هالامتحانات
ان شاء الله بتوصل هديتج

{Ṡώээţŷ «●~
23-12-2008, 08:19 PM
فطومتي

Happy Birthday To you

http://i242.photobucket.com/albums/ff39/aralee098/happy-birthday-to-you.jpg

http://www.anonymousspace.com/albums/userpics/112625/HappyBirthdayCandles2.jpg

عـ طريقة جين
هابي بازدي تو يو هابي بازدي تو كازو ...قصدي فطومي .. هابي بازدي تو يو

و كيكة كمان

http://tn3-1.deviantart.com/fs14/300W/f/2007/089/6/7/Happy_18th_Birthday_by_emilu.jpg

سامحيني على القصوور




يومي ثانكس على الموضوع

شينة الحلايا
23-12-2008, 09:23 PM
فطوووووووووووم >>عيون تتلامع



Happy Birthday To you


ياعسى هالسنة تتحقق كل امنياتك ياااارب

و دووووم يافطوم تكونييين بصحة و عافية

هووونتوني فطوم انتي شخص يظل في الذاكرة و ما نقدر ننساك

كفاية انك من f4

و كفاية تعبك و ترجمتك للدرامات

من جد فطوووووووووم انتي شخص راااائع

و من حسن الحظ إنه جمعنا منتدى واحد




http://www.dancingsantacard.com/?santa=2297857

أناتومي
23-12-2008, 11:11 PM
فطوووووم ياحبي...

Happy birthday

فطوووومتي.. كم جملة ابي اقولها بس..

اريغاتوووووو على تعبك في ترجمة الدراما..

اريغاتوووووو على دخولك للنادي...

اريغاتووو على ردودج اللي دايما تفرحني

اريغاتووووووو على شخصيتج الحلوة اللي تدخل القلب من اوسع ابوابه

واخيرا.. اريغاتوووو على كل شي


ان شاء الله كل سنة نحتفل بعيد ميلادج هنا

وعقبال ما تشوفين كازو وتقولين له اني اموت في جين خخخخخخخ

وكاتون تجمعنا << حلفي


فطوووومتي... أحــــــــبــــــــــج ^^

Tears-F0r-Y0u
23-12-2008, 11:20 PM
في حفلة هنـــــا eek4wd<<وحدة قاطة وجه
افــا ماتعزموني:tears::tears:,,,هين اوريكم ,,:57_asmilies-com:
يلا بسامحكم:happy_1: مهمـــــا يكون هذي فطوم تشان:SnipeR (69): :SnipeR (69):

كل سنه وانت طيبه وبصحة وعافية,,,,يارب
http://g.orkutnow.com/orkutnow/en/scraps/happy.birthday/happybirthday(19).gif

وهذي هديتي لا تفتحينها هنا ,,,,مفاجاءة
http://g.orkutnow.com/orkutnow/en/scraps/happy.birthday/happybirthday(16).gif

وهذي الكيكة عشانك مع اني اخر وحدة اعرف :nocom_1:
http://g.orkutnow.com/orkutnow/en/scraps/happy.birthday/happybirthday(28).gif

:tears::tears::tears::tears: عقبال مليون سنه:tears::tears::tears::tears::tears:

RORO
24-12-2008, 12:47 PM
يااااااااااااااااااااااااي
فطووووووووووووومة هونتوني أميدايتوووووو
وعقباااااااال مليون بليون ألف سنة ....
واكيد ما ننسى كيك العيد


http://up.joreyat.org/24Dec2008/18b60051c1dfcbb7408da4d6aaa2fba81229339657_full.jp g (http://www.joreyat.org)


http://up.joreyat.org/24Dec2008/1151370668_705819846.jpg (http://www.joreyat.org)

http://up.joreyat.org/24Dec2008/68721.jpg (http://www.joreyat.org)

http://up.joreyat.org/24Dec2008/pink_dolly.jpg (http://www.joreyat.org)



وهذي شربات عيد الميلاد أكيد المميز^^



http://up.joreyat.org/24Dec2008/4158a28628afeeda2c40aca072b900bd1228570021_full.jp g (http://www.joreyat.org)




وأكيد كامي يقولك كل عام وإنتي بمليون خييييير


http://up.joreyat.org/24Dec2008/66f4df70d04260_full.jpg (http://www.joreyat.org)


كامي يغنيلك

HAPPY BIRTHDAY TO YOU

http://up.joreyat.org/24Dec2008/1921831246_1.jpg (http://www.joreyat.org)



ويامابي يرقص من الفرحة


http://up.joreyat.org/24Dec2008/5802636700c8a0_medium.gif (http://www.joreyat.org)

Maтsũ.Juή
24-12-2008, 02:54 PM
اوميدتو [ فطوم تشان ]

<< دخلت الموضوع وقلت عيب أطلع بدون رد

آآآآآ....

هذي هدية بسيطة لأحلى عيد ميلآد لفطوم

http://www.an-dr.com/vb/%5Burl=http://file12.9q9q.net/preview/53167489/---53-.jpg.html%5D%5Bimg%5Dhttp://file12.9q9q.net/img/53167489/---53-.jpg%5B/img%5D%5B/url%5Dhttp://file12.9q9q.net/img/54988512/---59-.jpg

<< عآزمتك ع دن كن دونآتس خخـ
هني وعافيهـ عليج

بالتوفيق لك فطوم , HAPPY BIRTH TO YOU

عمر مديد وسنوات سعيدة " حوبي //


JANA-MOTSO جأنأ-موتسو

فطوم تشان
27-12-2008, 06:04 PM
يومي

مره ثاااااانيه تسلم تسلم عالتهنئة ..وانت تدري معزتك عندي ..مايحتاج اقول

والفستان إن شاء الله افصله بملجة ربيعتي ^_^:love_1:

واكيييييييد بالمناسبات الثانيه راح اخليك تفصل لي بعد
بس الله يعينك من حشرتي لوووووووووول:laugh_1:

هونتوني اريجاتو يومي ^_^




لولي

وهاههاه ماضحكتيني الا انتي يالسايكوو خخخ:XD_1:

حلوه الهواش ,,كله هذا عشاني >>*عيون تلمع *>>برى:please_1:



O Tanjôbi Omedetô Gozaimasu
كل سنة و أنت طيبه يا أحلى كاتونية بالدنيا


>> تسوي اقتباسات من موضوعها خخخخخ

اسمعي يا بت انت تسوين الواجب و تشكرين يومي بسرعه و تطيرين على موضوعي هاه
>> كف من يومي

أنو يومي .. الفستان اللي صممته تحفه عشان كذا قررت الطشه لزوم عرس اخوي الشهر الجاي
>> تخطف التصميم و تشرد قبل تلحقها فطووم بالرشاشات و المدافع خخخخخخخخ

بجد التصميم روعه يا فطووم لازم تسوين فستان مثله و تسيرين اليابان
تسوين اغراءات لأبو الشباب كازويا تشان هاهاااااااااااااي

>> فاصله ما عليكم منها

وانتي بخير ياعمري ..ويارب ادوم المحبه والسايكوهيجيه بنادي كاتون>>يتنفلع بالجزمه خخ:exco_1:

اما ابو الشباب كازو مايحتاج اقولج لما شافني وش صار خخخ
اتخيل اروح له بالفستان وربي بيرميني من اكبر برج باليابان :ntrouble_1:

ترى هم مو متعودين يشوفون الفستان والحركات الفنتك الزياده قصدي الاوفر

>>الاخت صدقت عمرها ان كازو بيشوفها لووووووول


مواااااااااه فديتج عالمعايده بالموضوعين ^_^



Iris

تسلمييين فديييييييتج روحج وتدرين معزتج عندي:love_1:
..~ ولو اني مقصره وياج واايدT_T

فطوم تشان
27-12-2008, 06:05 PM
LELO

هلاااااااا يالغلااااا وربي ماقصرتي:love_1: ..وتبقين عزيزه وغاليه ..ومب قادره اعبر لكم عن مدى

فرحتي وامتناني اني التقيت باعضاء رهيبين مثلكم..تسلمين يالغلا ^_^:please_1:



Kenzo


تسلمييييييييين يالغلا ماقصرتي ..وعسى عامج سعاده ...مثل مافرحتوني ^_^

والكيكه يمييييييييييي وااااااااااي احب الشوكليت:love_2:

شوكو شوكو شوكو شوكو ~~em033

>>تغني للكيكه

ومره ثانيه تسلمين عالمعايده الرهيبه:love_1:




KAITO KED

هلا باخوي الغالي كايتو ..ماقصرت ..والله مب عارفه اعبر لكم عن فرحتي~

والورده حدها رهيييييييييبه :love_1:وماشاء الله عليك مبدع بشكل شي:SnipeR (69):

تسلم على كل شي سويتوه لنا باحلى نادي..:SnipeR (69):

فطوم تشان
27-12-2008, 06:05 PM
بو خليل

أهلا بأخوي الغالي بوخليل
ووالله خجلتوني بكلامكم الذوق:shy_1:..وكفايه انك اول المعايدين علي ^- ^:SnipeR (69):

تسلم مره ثانيه ...:SnipeR (69):


ساره م ولين تشان

أهلا باختاي وصديقتاي وكل شي عزيز بقلبي:love_1::love_1:

وانتي تدري معزتج عندي مايحتاج اتكلم اكثر..

ومانسى ابدا الاشياء اللي سويتها عشاني

بدونكم يمكن ماقدرت اكمل مشواري بانيدرا ..وبالترجمه خصوصا ً

تسلمين غاليتي ^_^



ســانــيــوليـتــا

ياعمري والله ..الكلام ضاااااع مب قارده اعبر لج عن فرحتي بمعيادتج:love_1:

ولاتنسي كود بلووو ..لاني بصراحه قضيت وياكم احلى فتره بحياتي ^_^

وربي تسلمين عالمعايده يالغلا ..هونتوني اسكيدس:love_2:

اما اذا جابو نيووووووز راح احبسهم عندي ومابخليهم يرجعون اليابان>>ولا بالاحلام:deprest_1:

كفايه فصلاتي وصلت حدها بكود بلووو ..كيف لو شفتهم بالطبيعه لوووووول

وربي تسلمين عالمعايده يالغلا ..هونتوني اسكيدس:love_1:

فطوم تشان
27-12-2008, 06:06 PM
ERI

تسلمييييييين يالغلا عالمعايده مرتين ..وربي مب عارفه شو اقولكم:please_1::happy_1::love_1:

اما جين الباكا خليه عندنا وش فيها >>ابدا ماتفهم:XD_1:

وتاتسويا بعد لازم انتي وياه تجون عندنا ..ونكملها بارتي مع كاتون
>>كان حلمها تشوف كاتون كلهم >>برى

تسلمين يالغلا مره ثانييييييييييييه ..احبج...:love_1:



>> MASo0o <<

تسلمين يالغلا واسمج رهييييييييييييييب:love_1:

اموت بالبطريق ماسوو >>برى
والكيك يمييييييييييييييي اريجاتو ياعمري على احلى معايده:please_1:




بنوتة

ههههههههههههههه حلوه جين اجى وطفى الشمعه ...تدرين لو سواها من جد

ايش بسوي !! بكفخه بس بوكس بكشرته ..انا ناقصه حد يخربلي ماي تانجوبي>>برى:suprise_1:

وتسلم اياديكم انتي ويومي على الكيكه المتروسه قنابل..عطيتها للشيبه جوني ومات بعدها نياهاهاهها

فطوم تشان
27-12-2008, 06:07 PM
ran-chan

اهلا يالغلا ..ياااااااااااااي اتصل كازو وهنئني >>طارت من الفرحه:m!ss (93):

زين يلا انتم معزومين عندنا للعيدميلاد>فرصه تشوف كازو وتستانس معاه ^_^

تسلمين قلبي عالمعايدة الكووووول مثلج ..وطريقو كتابتج كاواااااي يبين انج صغيره بالعمر ^_^

umareta koto Oh~
deaeta koto Oh~
ima soba ni ireru koto arigatou
kimi no HAPPY BIRTHDAY
ichinen ni ichido no mahou tokubetsu na hi
^_^
Wow Wow Wow yeah
Wow Wow Wow yeah Wow~
Wow Wow Wow Yeah
Wow Wow Wow Yeah Yeah
:m!ss (6)::m!ss (46)::m!ss (56)::m!ss (98)::m!ss (22)::m!ss (10)::m!ss (31)::m!ss (95)::m!ss (62):

يااااااااااااااااااااي اموت على اغنيه نييييييييييوز>راحت تشغلها ..تسلمين ياعمري
وان شاء الله نردها لج بعيد ميلادج ^_^:m!ss (72):



barooo

تسلمين يالغلا على كل كلمه وصدق انكم احلى وكاوايات جيرل بانيدرا:m!ss (56)::m!ss (3)::m!ss (34): ..بجد فرحتوني بكلامكم
ربي يسعدكم ^_^ وكل مااشوف كازورا انهبل واذكركم ..تسلمييييييييين يالغلا مره ثانيه:SnipeR (69):



•[ Aminami ]•

ياهلا الغلا كللللللللللله وينج مختفيه عن الوجودhmmm

وتسلمين عالمعايده ياعمري ومعذروه ^_^:please_1:

فطوم تشان
27-12-2008, 06:08 PM
*KaWa!! G!RL*

ياعمرررررررررررري>>تعصرها تعصرها لين تدوخ:confues_1:

وااااااي عليج فديييييييتج والكيك شبعت منه لكن ..اكل كل مره لزووم الفصلات على الكيك>>برى

وماتتصورين شكثر اعزكج ياكاواي جيرل ..ربي يحفظكج:love_1:

والتوقيع ببساطه عيوني سرحت بخييييييييال وتمنيت اكون وسطهم>>برى:daydream_1:

هنتوني اسكيدس ياقلبي:love_1:


Kat-Kuta

ياعمري احببببببببببببببج ..:love_1:واحس مقصره بحقج ..وكل عام وانتي بخير

تراج عزيزه وغاليه يعتي فرحتي من فرحتج..يعني هذيلا كل التهنئة بعد لج

كفايه انا وياج بنفس الشهر انولدنا ..يااااااااااي احلى شي ^_^:love_1:



Sweet _ TAG

ياااااااعمري اشتقت لج واااااااااااايد:cry_4:

وينج مختفيه وتسلميييييييييين عالمعاااااايده العذااااااااااااااااااب:love_1:

ومشتااااااااقين لج حييييييل بنادي كاتون وخصوصا جون ^_^:love_1:

فطوم تشان
27-12-2008, 06:09 PM
شينة الحلايا

ياعمري والله الدمعه طلعن من التأثر:cry_3:
ماتتصورن شكثر معزتكم عندي وكل كلمه

قلتيها ..ماني عارفه اردلج مثلها ...:happy_1:

انتو ببساطه احلى اعضاااااااء بانيدرا واحمد ربي

اني تعرفت عليكم ..وجمعتنا ايام حلوه بنادي نيوز وكود بلوووووو:please_1:

وإن شاء الله دووووم ربي يجمعنا بنفس هالايام الحلوه

هنتوني اسيكيدس:love_1:

ويامابي شكله رووووووووعه وهو سانتا وعنده كرشه لوووووووو
اول مره اشوف واحد عنده كرشه وحلو مثله>>برى:m!ss (9):



أناتومي

ياعمري ياتوتي ...مهما اقول ماراح اوفيلكم قدر معزتكم عندي:happy_1:
وتسلمين يالغلا على كل كلمه ..ولولاكم يمكن ماكنت استمريت بدخولي
المنتدى ببساطة انتم مثل اهلي واعز شي املكه ..فديتج ..احبج ^_^:love_1:
اما اذا شفت كامي ..هههه تبيني اقول احب جين>>طراق + من غير مطرود
خليني بالاول اشوفهم وبعدها حلموا تشوفوهم لووووووووول:XD_1:

فطوم تشان
27-12-2008, 06:14 PM
Tears-F0r-Y0u
ياعمري لاتزعلين تراج كنتي من اول المدعوييييييييين ^_^em033

وتسلمين على الكيكه يميييييييييي

ومره ثانييييييييه هونتوني ايشيتروووووووووووووو:love_1:




RORO

ياعمري تسلمييييييييييييين ياحلى كاواااااااااايات بالعاللللم :love_2:

والكيكه والهدايا كلهم حلوووووووووووووه:love_2:

وكازو وبي بي لما يغنون ويرقصون عشاني >>راحت تطبل معاهم لووووووووول:m!ss (75):

تسلييييييييييييممممييييييييييين فديتج ^_^:m!ss (97):



Ma?su~.Ju?

موتسووووووو ياااااااااااي اسمج عجييييييييييب وجون رهيييييييييب:love_1:

هههههه احب ماتسوموتو جون وااااااايد وتسلمين عالمعايده النايسوو ياعمري:love_1:

So_Do.Girl
27-12-2008, 07:51 PM
واااااااااااااااااااااااااه.. يالي من فتاة!!! كيف لي ألا انتبه لمثل ذلك hohoho <<وشفيها قالبة فصحى

أوتانجوبي أومديتوووووووووووووو فطوووومي.. وعقبال التسعة وتسعين يارب :please_1: <<من النذالة ماتبي تقول مية

هووووووونتووني غومين.. والله من قلب ماستحي بس وش اسوي عيوني مدري وين راحت
ولا بعد عندي شي اجيبه لك.. مافيش فوتوشوب :cry_1:

بس هم عيب اجي ويدي فاضية *كتكت* <<يقال لها انها تعرف للأصول xD


http://www.elaana.com/up/get-1209761244.jpg
مع إني ماحب ستاربكس.. بس يلا قلنا عشان حبيبة قلبنا فطوم نجيبلها منه فرابتشينو :please_1:
وغصب تشربينه :devilidea_1: <<حتى في هذي تهديد

http://www.chinatownconnection.com/images/krispykreme.jpg
شي أحبه من قلب.. الدونااااتس :please_1:
فجبتلك منها معي وانا على طريقي :happy_1:

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/7/24/1_707349_1_34.jpg
http://img.timeinc.net/recipes/i/recipes/sl/03142008/pepperoni-pizza-sl-1599569-l.jpg
بيتزا ويذ كولا.. هذا هو عشائك :XD_1: << أنواع الكرم


طيب نجي للهدية :happy_1:
http://www.moheet.com/image/48/225-300/483405.jpg
شوفي الهدية غلفتها بالأحمر حركااات من قدك XD
ولا تنسين.. طالعي يدي بالصورة شلون ناعمة.. كنت مدهنتهم بكريم نيفيا :laugh_1:


بس تعرفين وش فيها الهدية؟؟

بعد مافتحتي الهدية شوفي وش حصلتي فيها

http://blog.lib.umn.edu/snackeru/greet/images/turtle1.jpg
غووميين.. كنت طالبة طلبية بالبريد يجيبون لي كامي.. بس الأخوان فهموا غلط وجابوا لي سلحفاة :XD_1:

وطالعي يديني عن قرب.. تهبل مو؟؟ :happy_1: <<يبيلها رفسة لأبعد كوكب



وأقولك من جديد.. اوتانجوبي اومديتو يا دبدوبة :please_1:

ANGELINA
30-12-2008, 08:15 AM
فطوووووووووم عيد ميلادها انا ماعرف !!:ntrouble_1: >> انواع التحطيم

غومييييين وصلتني الجريدة متأخرة يالبة لج جردة بكبرهاااا مشان تصدقيني:devilsmile_1:

http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230615219.jpg


كل عام وانتي بألف خير :please_1:وعقبااااال ماتصيريني 999<<حشى سوتيت مباحث
هذي كيكة جديدة مشان نحتفل فطومي >>تعوض الى فات:devilidea_1:

http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230616346.jpg



عاد انا من عرفت الخبر كنت آخر من يعلم قلت اكتب اسمج وين ماارحت مشان لا أنسى >> تعاقب نفسها هع XDD


كتبت اسمج في ماي لوكر :happy_1: >> ام سنع


http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/29/02/fjxg7h4om.bmp/bmp (http://[URL]http://up1.m5zn.com)

حتى وانا اتمشى على البيتش حفرت اسمج بارمال:Hero_1: >> صارت شاعرية لوووووول

http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230615906.gif

خلااااااااااص وصلت حدي قتلت كل يعرفون من اعضاءو كتبت في شارع :XD_1:
يقول المثل ومن حب ماقتل >> تكفون قومو كفخوها


http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230616124.gif

بعدين رجع لي العقل قلت ليش ماسوي بطاقة بيناتنا >> ذكية :laugh_1:لوووووووووول

http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230616181.jpg
هاذي هديتج المزيونة :happy_1:
http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/29/02/b5ndkuhad.jpg/jpg (http://[URL]http://up1.m5zn.com)

شفتي شلون مرتبة هدية >> XDD
ايش تتوقعين!!



http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230616217.jpg
هذا كرز احمر لج ادا اكلتي بتعرفين انو مسحور بس مب زي سنوايت الى اعظم:XD_1: >>خربتها برااااااا


دومووووو اريجاااااتوو على الموضوع ^^





سلامي:
angelina

Ŗâч Сĥaη ★
30-12-2008, 01:16 PM
كـــل عام وانتي بخييير اختي فطوووووم ^^

وعقبال 1298572947247639 سنه خخخ

ƨнosнō
31-12-2008, 11:42 PM
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050421015336159774032ee.gif (http://www.w6w.net/album/35/w6w20050421015336159774032ee.gif)