المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقو في واحد من الجونيز سوبر انميشن


كيرا كايتو
26-12-2008, 06:27 PM
كيفكم يا اعضاء المنتدى؟؟؟
المهم وانا با ابحبش اشياء عن نيوز وعيال الجونيز أكتشششفت واااااحد رررررررهيب كأنو خارج من فاينل فانتزي وجالس يغني>>"كير كايتو تموت في الاولاد الجابنيزو الي يسو ستايل انميشن"blush-anim-cl ...اسمو "Tomoyuki Yara" اول شي دوزو الصوره....
url=www.joreyat.org]http://up.joreyat.org/27Dec2008/868660356_yara.jpg[/url]

وعلى قولت المثل" احساس المرأه قوي" >>ما ادري والله دا مثل ولا مقوله أأأه يابنتي يامابي على يارا اخدولك عقلك خخخخخ:SnipeR (76):
وطلع صح راح عامل مسرحيه عن نارتو وهوا كان ابو شعر اصفر >>للأفس ما اعرف شخصيات نارتو المهم دوزو الررررابط أأأأأأأأأأأه .....
http://www.youtube.com/watch?v=xDtHkhu9wZA&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=xDtHkhu9wZA&feature=related)

ولو تلاحظو هوا اكتر واحد متحمس وجالس يضحك أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ياقلبي يالي الابتسامه لحالها توقفلي قلبي :SnipeR (26):.
بس يابنت كملي موضوعك <<<<
الزبده خليني احكيكم عنو وهوا في الجونيز!!!
تومويوكي يارا في عام 2007 اتشكل مع فرقه اسمها بوتوكان ودوبهم بسم لله عملو كليب واحد والبوم واحد وهوا رئيس الفرقه الصراحه انا ما اعرف من الفرقه غير ...تسوكاد من فرقة"a.b.c" وسنقا من فرقة"kis-my f2" ودحين اخليكم مع الكليب....
http://www.youtube.com/watch?v=iqvfGk1Ojq8 (http://www.youtube.com/watch?v=iqvfGk1Ojq8)

وهادي كمان حفله لو مع فرقتو .....ترى صوتو فتااااااااااااااااااااااااااااااااااك وحركاااااااااااااااااااااااتو رههههههيييييييييب يالطيف يالطيف .....
http://www.youtube.com/watch?v=rEV4Pjz1ah0&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=rEV4Pjz1ah0&feature=related)

هوا اول واحد يغني أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس اونيجا ما تستحي تقول عنو انو زي العجايز ومعفن ومفطس وقبببببببببببببيييييييح أأأأأأأأأأأأأأأأأأه اونيجا ما تستحي حطمتلتي قلبي....:nocom_1: :deprest_2: hohoho :cry_2: :cry_2: :aca_deprest: :cry_1: >>>بس بوكا يابنتي بس خخخخخخخخ خليني اكمل وفي الباك ستيج وهوا بيعمل الكليب سيبكم من كويما وناكمارو وهما يبربرو في النص كدا يجي وهما بيصورو الكليب ...
http://www.youtube.com/watch?v=f6-Mk3Xkr0o

وفي حفله كمان وهوا بيرقص مع فرقة"a.b.c" أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه فتااااااااك :shy_1: :love_1: :love_2: em033 em033 حتى رقصو ..... دوزو
http://www.youtube.com/watch?v=3P5wCPlIOF0&feature=related

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ايش رايكم ايش رأيكم ياعضاء المنتدى خطططططططير صح:love_2:
قبل ما ياخدوني على مستشفى المجانين خليني اديكم الرابط دحين أأأأأأأأأه
http://www.youtube.com/watch?v=NqgAOlLQy2I&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=NqgAOlLQy2I&feature=related)

يلا جانا انا حشرب الشاي في مستشفى المجانين اليوم مين يجي معايا خخخخخخخخخخخخخخ:suprise_1: :XD_1:

.:KIRA:.
26-12-2008, 10:36 PM
لووووووووووووول عرفته

http://qatar2.com/up/uploads/ade54ad399.jpg (http://qatar2.com/up/)

هذا الي مثل مع توما بمسرحيته الاخيرة

مشكورة قلبي ع التقرير ^__^

kenshin*
27-12-2008, 12:13 PM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)




وااااااااااو اريقاتو خيتو من جد كأنه من فاينل فانتزي يسلموووووووووووووووو

shdo0o
29-12-2008, 05:10 PM
مشكوره على الموضوع
يارا يجنن بصراحه انا خقيت معه فى دريم بوى 2007 blushing
وودى اشوف مسرحيته مع توما

خفه دممم ورجه غير طبيعيه :SnipeR (87):

كيرا كايتو
29-12-2008, 09:29 PM
اريقاتو على المرور ......يارا ويامابي كل شششششششي فيهم يجننننننننننننن خطير رهيب ما يحتاج بما انهم في الجونيز