المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +[ لقد سرقنــي الوقت ]+


●Ŋảмĭ ŝωảŋ
03-01-2009, 11:14 AM
+[ لقد سرقني الوقت ]+


http://www5.0zz0.com/2009/01/01/15/525161654.jpg (http://www.0zz0.com/)


مر كل هذا الوقت من عمري وأنا مجرد شخص
وجوده كعدمه.. لم أحيا برسالة في الحياة كأي شخص ناجح
لقد سرقني الوقت



سرقني الوقت .. ولم أقل للظالم كفى .. ولم أقل
لصاحب الفضل شكـرا .. ولم أقل للسائل تفضل .. ولم أقل للمحتاج وسعا ً
ولم أقل لصديق السوء بعداً





سرقني الوقت .. وانا مهتم بنفسي .. أناني .. لم أشغل
نفسي بقضايا أمتي .. لم اهتم بأخواني .. لم أبذل ولو شق تمرة في سبيل الله .. لم أساعد من
قال عنهم ربي أنهم اخوة لي ..
ألقي الطعام من وفرته .. وغيري يلقي الحجر على من اغتصبوا ديرته ..




سرقني الوقت .. وأنا لم أدرك أن الوقت
يسرقني... وغافل أن الدنيا بسنواتها .. وقرونها
مجرد يوم أو بعض يوم عند الله .. وأن زينتها قد غرت الكثيرين .. وطول لياليها
الزائف أوقع بالكثيرين في فخ ..لا نجاة منه .. وغرتهم الحياة الدنيا ..!



سرقني الوقت .. ولم انصح اختي المسلمه أن تتقي الله
في نفسها .. وأن تعلم أن جوهرة
النفس هي العفة .. وأن الإسلام أعزها بما لا يملكه غيرها .. وأن مافعلته لتوقع به
هذا وذاك .. إنما هو دين !.. ستسدده بالحسرة والندم ..عاجلا أو أجلا ..




سرقني الوقت .. ولم يصل صوتي المستنكر لأصحاب
الكثير من الفضائيات ..
وأصحاب الاعلام .. ممن أفسدوا شباب .. ونجسوا بيوت .. وتناسوا أن الإعلام
رسالة هادفة .. تهدف للبناء .. لا التدمير !



سرقني الوقت .. ولــم أصــل لما يكفيني لأقابل ربي وانا
مرتضيا أعمالي
امتلك الطمأنينه أنني سأكون بفضل الله ممن يأتون كتابهم بيمينهم ..




سرقني الوقت .. ولم أضمن هل سأكون ممن يدخلهم
الله برحمته في عباده الصالحين
أمن سيقول لهم الله "أخسئوا فيها ولا تكلمون"


سرقني الوقت .. ولم أعرف هل سأسقى من يد النبي
صلى الله عليه وسلم
شربه هنيأه لا أظمأ بعدها .. أم سأكون ممن يقول لهم يوم القيامه "سحقا سحقا
بعدا بعدا "



سرقني الوقت .. ولم أجعل صلاتي هي أول أولوياتي ..
والتي حين اأدرك وقتها انقطع عن عالمي
واتجه لها واقفا بين يدي الله سبحانه
وان إهمالي لها ..هو اسقاط عماد الدين .. ومن سقط عماد دينه .. فقد هوى


مما قد ناال على اعجاابي ^ ^

وترتر ^ ^

أنس المطر
03-01-2009, 04:44 PM
فعلا هاذا الواقع الي يعيشه معضم الناس وانا منهم

باذن المولى تبارك وتعالى يتغير الوضع وكل شخص ينتبه لنفسه ويراقب تصرفاته ويحسب كم فات من عمره ولايحسب الباقي لانه مايدري يمكن يموت بأي دقيقه


لك مني كل الشكر اختي عـ الموضوع آمله ان تعم الفائده للجميع من يقراء الموضوع

تحياتي لك :: أنس المطر

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
04-01-2009, 12:38 PM
تسلميــن انوووسة ع المرور وعلى هالرد الراااائع والمتألق ^ ^

اختج وترتر ^ ^

SҚY
04-01-2009, 03:10 PM
السلام عليكم ..
مشكووووورة حبيبتي ... الوتر الحزين ... على الموضوع الرووعة ..
و مثل ما قالت اختي .. انس المطر .. هذا الواقع الي نعيشه .. ولازم نستغل كل دقيقة قبل لا يجي الوقت ..
مثل ما يقول المثل : " اذا فات الفوت ما ينفع الصوت " ..
وتقبلي مروري ..:SnipeR (5):

barooo
04-01-2009, 10:47 PM
أهلاً اختي ... وتوووووورة ^^

سعيدة لوجود موضوعك الجميل بالقسم ... فموضوعك مفيد للغاية ..
الوقت... " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك "
أسأل الله أن يثبنا على ديننا ... فالصلاة هي عمودالإسلام ... وهي الركن الأول منأركان الإسلام ... كما أنها الفرق بينا وبين الكفر ومن تركها فقد كفر ...
إن شاالله الكل يستفيد من وقته ويستغله في الأعمال المفيدة وإلي بتنفعه في الدنيا والآخرة ^^

مشكووووووووور وتورة على الموضوع الجميل ... جزاكِ الله عنَّا كل خير

أختك:بارووو^^

M!ss Looovely
05-01-2009, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سرقني الوقت .. ولم أضمن هل سأكون ممن يدخلهم
الله برحمته في عباده الصالحين
أمن سيقول لهم الله "أخسئوا فيها ولا تكلمون"



هذه العبارة تأثرت فيها

وإن شاء الله نكون من عباد الله الصالحين ولا نكون من الخاسرين

مشكورة على طرحك للموضع الأكثر من رااائع

دمت بحفظ الرحمن

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
06-01-2009, 07:21 PM
تسلمووون ع الردوود الحلوووة والله فرحتوووني بوجوودكم في موضووعـــي ^ ^