المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [الدراما اليابانية] الحلقة الخاصة من دراما anego يقدمها لكم arabian tokyo


JnOoOoN
03-01-2009, 06:06 PM
الســلام عليكــــم ورحمـــة الله وبركــــاته

واخيــرا
وصل فريق Arabian Tokyo معكم إلى نهاية المشوار مع الدراما الرائعة
Anego

والمعذرة على تأخير الحلقة الخاصة
بس كانت عنيدة بشكل
قد مانشتغل فيها ما تخلص

هعـ

بهذي الحلقة الخاصة نكون ختمنا هذا المشروع
استمتعنا – نحن اعضاء الفريق – بالعمل والانتاج من اجلكم
وشكرا لكم جميعا على المتابعة والمشاهدة
والشيء الي كان يحمسنا للإنتاج والعمل أكثر واكثر هو تفاعلكم معنا

عشنا لحظات حلوة
وافادتنا الدراما بالكثير في الأمور الإجتماعية
>>> والله لو ماترتاحين !!

هعـ

مثلا :
تعلمنا مانعطي وجه للناس الي يضعون انفسهم داخل قوقعة من الضعف والانكسار فقط من اجل جذب اهتمام الآخرين
>>> مرض من جد .. مثل ايريكو سان هعـ

والفائدة الثانية
المعلومات الجغرافية

ـخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
عاصمة فيتنام ... هانوي
>>> زين بس يوم اعرف إن فيتنام في آسيا
هعـ

والأهم ...... منغوليا
>>>>>>>>>>>>>>>> عيونها صارت قلوب
حبيت البلد وودي اروح اشوفها ولو كانت بلد فقيره !!

هعـ

إييي خلونا في الحلقه الخاصة
مثل كل الحلقات الخاصة في الدرامات اليابانية
ساعتين تقريبا .. ساعة منها تذكير بالأحداث الي فاتت
بس حلوووة
اكثر حلقه حبيت فيها نودا ناوكو

هعـ

مــعــلومــات عن الحــلــقـــة :
ترجمة :isura & jnon
رفع :shdo0o
حجمها : 462 ميغابايت
مدتها : ساعتين إلا ربع

صـــور من الــحــلــقـــة :
>>> اخذتها وانا آكل مارشميلوو .. عشان كذا الصور شويه عبيطه
>>> تحشش لما تاكل مارشميلو !! هعـ

http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/94455528/600x600.jpg
كيووت النونو نيهـ ؟



http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/45954721/600x600.jpg
التخااااطر لووول



http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/53429765/600x600.jpg
>>> دوكي دوكي



http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/13922363/600x600.jpg
آخر سؤال ينطرح عليكم :
احد منكم يتذكر اسم مكان تجمعهم هذا ؟
يمكن ذكرناه مرتين على ماتذكر



http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/96598744/600x600.jpg

احس الي في النص مالها داعي !!
>>> احلفي بس .. زين حسيتي



الــروابـــط :

مبــاشر
مقسم على الآي فايل
>>> الحلقه كبيره .. عشان المده !!

-1- (http://ifile.it/vh2up30)
-2- (http://ifile.it/i5mduta)
-3- (http://ifile.it/gbj8wxu)
-4- (http://ifile.it/pmx3n87)
-5- (http://ifile.it/0nszmie)


على الفايل سند (http://www.filesend.net/download.php?f=650a28bc6a6d969cac3d9f058a622b91)
مع الشكر الجزيل للأخ اسامه !!
>>>>>>> oussama = اسامه .. نيهـ ؟

ومقسم آخر على الآي فايل
من رفع الغااااليهـ شدووو
-1- (http://ifile.it/k8th9d5)
-2- (http://ifile.it/k5zvf3a)


تـــورنت

ملف التورنت (http://www.mediafire.com/?kgjzk2tjmt1)

على تراكر ايقوو (http://aigoofansubs.com/bit/torrentdownload.php?id=938cfd29bccd0b509e518d7486a fd01206a35893)


في النهاية
الشـكـر الجزيــل جدا لمنتديات انيدرا
والي تعجز كلماتي عن ايفاء حقه

شكرا لـ للأخ امبرشوو لدعوته لنا لإستضافة الدراما في تراكر ايقوو
وإن شاء الله إلى القمة

شكرا لكل الكاتونيات والكاتونيين في نادي كاتون !!
فديتكمـ~
كنتم دائما السند بالضرب والتكفيخ
هعـ
>>> بس لحد يجي يكفخ هنا .. خلوا المعارك مستوره هناك !!

فريق
Arabian Tokyo
ايسوار
شدوو
و .. ليش 321

وانا
لول

بنروح هناك نحتفل بإتمام مشروعنا الأول على قولة ايسورا نشرب نخبنا

ـخخخخخخخخـ
ووووالله اعلم عن المشروع الجاي
بس الأكيد
في 2010 .. إذا احيانا ربي
ترقبوا فيلم اكانيشي جين الجديد : Bandage
بترجمة وانتاج فريقنا

>>> موعد صدور الفيلم مسبب لها ازمه
خصوصا إنه العمل الوحيد لـ جين من بعد يوكان كلوب

هع


و...



.






.

ارجــوكم
في غمرة انشغالنا بحياتنا اليومية من مشاكل وملذات
لا ننسى إخواننا في غزة
أقل مانفعله لهم هو الدعاء
وشكر الله على النعمة التي نعيشها في كـــل لحظة دون أن نشعر بها


الأمــــان

..

..



مــع تــحــيــات فــريــق الــعـــمــل :
>>> والله لو انكم فريق طبي !!

Arabian Tokyo fansubs

shdo0o
03-01-2009, 06:07 PM
مرحبااا

زين لحقت على اول رد :)

جنون .. ايسوره ... ليش
ياحبىىىىى لكم والله و لي الشرف انو تعرفت عليكم.. خصوصا انو انيقو جمعنى معاكم (قلوب)


ان شالله راح اخلى هالحلقه فى السهره علشان اروق عليها تمام :SnipeR (69):
وبالنسبه لفلم جين ماقول الا ياليل ماطولك .. ماودهم يقدمونه شوى .. هالشيبه يبيله من يعدله :SnipeR (90):

نها
03-01-2009, 06:15 PM
JnOoOoN (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=6821) وايد مشكور يا المبدع:SnipeR (15):عليك يامبدع:SnipeR (69):
keesa-chan

Ludamory
03-01-2009, 06:16 PM
يا قلبي فديتك ال بسطه

جات في وقتها الحلقة

اريقاتو جنون ويسعدك ربي

استنا عملكم القادم وبالتوفيق يارب

بنت الريم 1582
03-01-2009, 06:27 PM
أخيرا مع الحلقه الخااصة والاخيرة من انيغو

http://i253.photobucket.com/albums/hh44/tigerklutz1029/anego/36.png


يااااااااااي كيف هالدراااماا فصلتني فصله محترمة خااااصه هالآمي اللي خاااقه عليه هالاياااام


http://i253.photobucket.com/albums/hh44/tigerklutz1029/anego/2a.png

مشكووووووورين ياا فريق الترجمة الراااائع والمبدع بقياااااااااده جنووووووون الجنووووووووون


http://i253.photobucket.com/albums/hh44/tigerklutz1029/anego/2d.png

يا خساااره يبااالنا ننتظر 360 يووم على فيلمه الجديد << اللهم طولك ياا روووح

آآخ بس حسبي الله على اللي كان السبب << أبد ماا اقصد شيبتي جوني المعفن



باااقي الايقوونات بضيفهم بناديناااا << لزووم الفصله الصحيحة هعــ

jzr007
03-01-2009, 06:47 PM
شكراً على الحلقة الخاصة يا أحلى فريق Arabian Tokyo

Ranzy
03-01-2009, 07:18 PM
^_^
واو احلى لحظة وانسب وقت ما في اختبارات ولا حاجه من جد فرحة كثيـــــــــر بشوفت الموضوع
:SnipeR (69):
شكرا الله يعطيكم العافية يارب ولا يحرمنا منكم ولا مننا << مصدقه نفسها الاخت &_&

واكيـــد لي رجعه ان شاء الله بعد ما اشوف الحلقه بث كنت باكتب في الصفحة الاولى رد لكم :SnipeR (5):

sed222
03-01-2009, 07:46 PM
خساااااااااارى فاااااااااتني كثير من مسلسل

يبي لي اشوف مسلسل من بداااااااااية

أن شاء الله بكرة أن قدرنا نعيد رفع لعيون منتدى رفعنهااااااا

يسلمووووووو على هذي حلقة خاصة يعطيكم عافي :SnipeR (16):

بنت الاحساس
03-01-2009, 07:56 PM
جزاك الله خير على المجهود اكثر من رائع

ฮҚส₥ε Ġ!яŁ
03-01-2009, 07:56 PM
هــلآآاآ والله بأحلى جنوووووووونـ ـ ~

وهـ ياقلبوا من زمان عنكـ ـ~

كيفك ,, ازيكـ ـ ,, كيف الاخبار معاك :SnipeR (16):

مآِآشآء الله عليتس كأنك تقرين افكاري ,,

توها اختي اليوم تشاهده ,, وتسألني كم حلقه وقلت ليها وقلت لاتستانسي ,, ترا باقي

حلقة خاصه يشتغلون فيها الحين والحيييييييييين ادخل واشوفها قدامي :evil_lol:

ياه هالصدفهـ ـ ~

وتســلمييييييييييييييين ياعمري على السرعه في تنزيلها

والله ماتأخرتي ولا شيئ ,, الا نزلت بسرعهـ ـ وماشاء الله علييييييييكمـ ـ ~

عطااااااااااااكم ربي الف الف الف عآفيهـ ـ ياحلويييييينـ ـ ~

راجعه بردي بعد المشاهدهـ ـ (( احلى بوسهـ لكم ))

موووووووووووووووووووووووووواح << تعصرهم من الفرحه

Iris
03-01-2009, 08:17 PM
جنوووووووووووووون وكل الفريق

مرررررررررررررررررة شكرا ^__^

عجبتني كنتم السند بالضرب والتكفيخ

بس مو أحلى سند

المثل يقول الحب هو الضرب << برااااا

مرة ثانية شكرا

ان شاء الله تتحمل عدل << جاتها عقدة من التحميل

غسق
03-01-2009, 08:37 PM
جنووووون

شكراً جزيلاً على الحلقة والدراما الجميلــــة

استمتعت بمتابعتها معاكم

جاري تحميل التورنت

:SnipeR (69):

فتـــاة الهند
03-01-2009, 08:38 PM
واااااااااااااااااااااو
أخيراااااااااا
مرة متشوقة للرومنسية المنتظرة بين جون والحرمة خخخخخخ

ثانكيووووووووو
تسلم الأيادي والعيوووون
اموووووووووووووووووووه

jojo-cute
03-01-2009, 08:56 PM
واااااااااو واخيرا ..

كنت متحمسه لها قدا xD
بما ان الحلقه الاخيره كانت لها تكمله وبغيت اشوف وش بيصير بالنهايةالنهايه <<اخلصي علينا

المهم هووونتوووني اريقاااااتوو..

على كثر ما اتحمس للحلقة الاخيرة لأي دراما ..
الا انه يضيق صدري مابيها تخلص xD


يعطيكم الف عافيه ..وننتظر جديدكم *_^
(F)

!Ms.Yamap
03-01-2009, 09:44 PM
اريجااااااااااااااااااااتووو عالحلقه

مره مره مشتاااقين لهااااا

اللله يعطيكم العاااافيه عالترجمه الحلووووه

واكيد بانظااار ابداعااتكم في مشااريع ترجمه جديده :SnipeR (37):

Bas0mah
03-01-2009, 09:51 PM
يااااي اخيراً نزلت>>>em033
مشكورين فريق Arabian Tokyo على المجهود الى بذلتوه

وعن جد قضينا معاكم احلى الاوقات و ننتظر منكم ابداعات جديدة

والى الامام..

ERI
03-01-2009, 09:52 PM
جنووون
ودي امشعك و اسحبك من كشتك للسطح و الوحك من فوق
تأخرتي علينا قلتي بتحطين حلقة منغوليا
يوم الخميس ولادخلتي يالدبة
والله حتى انا حبيتها وكل مااذكر الدراما اذكر قصتك مع منغوليا
>>لليوم وهي تضحك على منغوليا في قصتك
شكرا على الترجمة والرفع والموضوع
جنووون اسورا شدوووو
اريغاتووووووووووو
جاري التحميل

azuma6
03-01-2009, 09:53 PM
ألف شكر لكم على العمل الرائع:SnipeR (37):

سلمت يداك

تقبلي تحياتي

•[ !Noon ]•
03-01-2009, 10:43 PM
」 جنووووون 「

وأخيرن الحلقه الأخيره ألف شكر لج فديتج و لكل اللي شارك في الترجمه أنا
قلت من عقب ما بتنزل الحلقات كامله بشوف الدراما فيعطيج ألف عااااااافيه
عالمجهوووود و التعب هذا كله يا فريق Arabian Tokoyo ...............

وإن شاء الله نشوف أعمال قادمه لكم وبالتوفيق ^.^

http://img527.imageshack.us/img527/2087/1801155972od0.gifhttp://img295.imageshack.us/img295/377/1801156012ij8.gif http://img527.imageshack.us/img527/2087/1801155972od0.gif http://img295.imageshack.us/img295/377/1801156012ij8.gif http://img527.imageshack.us/img527/2087/1801155972od0.gif

Kame Nii
03-01-2009, 11:18 PM
جنوووون & Arabian Tokyo

يييييييييييييييييييييييييييي >> تصارخ بحماس
هونتوني أريجاتو على الحلقة و أخيرا نزلتوها

متشوقه ابى اعرف وش رح يصير لكوروساوا عساها الـ ** ناوكو
ترسب في اختبار اللغه المنغولية و ما تسافر وراه ما ابى اشوف خلقتها
زينها الحلقة لو يخلونها خاصة بكوروساوا يلاحقونه يوم يصحى و ياكل و ينام
و يسرح بالغنمات >> ترى مستعده أطالع الغنمات و لا شيفه ذيك الـ**

جنوووووووووون أحبك و الله مع انه ما يبن علي و دوم اتحارش وياك
لكن يقولون "ضرب الحبيب زي اكل الزبيب" >> للمعلومية ترى ما احب الزبيب خخخ
اييه ادري المثل كله على بعضه داش عرض المهم اني احبك عشان ترجمتي هالدراما
يعني حتى لو حاولت اكرهك ما اقدر الله يعين يوم تترجمين "بانديج" >> أخاف اصير
منحرفه و احبك صدق هههههه >> شوتوها برا

ما ادري ليش اول ما جبت سيرة "بانديج" جا على جالي الصورة

http://www.seguchi.net/graphics/jin9_1024t.jpg (http://www.seguchi.net/graphics/jin9_1024.jpg)

اعتبريها بريزنتو اعترافا و تقديرا لترجمة الدراما
و لو بإيدي اجيب جينو بنفسه ما كنتش أتأخر
>> طبعا اجيبه تشوفينه و تاخذين معه كذا صورة
و توقيع و مع السلامه هع هع

ايييييه حسافه الحلقة حجمها مرررره كبير ما يمديني احملها
كلها اليوم >___< >> امري لله أشوفها بكره

Arabian Tokyo >> أريجاتو أغين و أغين و نشوفكم في مشروع قريب غير "بانديج"
>> ترى مو بعيد جينو يمثل دراما قبل 2010 و لا اقولكم اكيد اكيد رح يمثل دراما
في الصيف او الخريف بس الدراما محجوزة من الحين لفريقنا

جنوون كولي تبن >> تمد لسانها و تشرد خخخخخخخ

ah-ji
03-01-2009, 11:35 PM
ياتاااااااااااااا ..

أوميديتو على إنهاء المسلسل ..,

يعطيكم العافيه فريق Arabian Tokyo صراحه ماقصرتوا .., وإختياركم للمسلسل كان رائــــــع ..

بس سؤال ليش بتنتظرون إلى 2010 , لايكون كل ترجماتكم بتكون لأعمــال الأخ جين :strongsad: .. << كف على هالأسلوب

- جنون ..إسلوبك بالعرض روعه .., إنتبهت لنفسي وأنا أتابع أنتظر تطلع تعليقاتك :evil_lol: ..

يعطيكم العافيه , وموفقيــن جميعا ..

T R A N I M
04-01-2009, 12:08 AM
.
.
.
.



ياااااااااااحبيلكم
تصدقين انا الحين واصله الحلقه السابعه بالمسلسل


جين كل مالي اخق عليه اكثر وه بس يازينه

الحلقه الخاصه جاء وقتها يجنن
ان شاء الله توصلني واصير توني مخلصه الحلقه الاخيره


حبيت اقولكم ياملحكم
يختي فريق خفيف دم
اتحمس لتعليقاتكم على اي مقطع بالحلقه
خصوصا السواليف اللي باخر الحلقه

اريغاتوووووووو غوزايمشتا

أوساغي تسوكينو
04-01-2009, 12:22 AM
هلا فيكم ^^ نورتونا ^^ يوغاتانيه على انهاء عمل الدراما السوغووووووووووي ^^ كانت في قمة الرووووعة هونتوني سوباراشي
وطبعا عملكم كان ستيييييييكي في كل شي ^^ آريغاتوو غوزايماشتا على جهودكم المثمرة والجميلة بالتوفيق يارب بأعمالكم القادمة والدراسة ^^ وااكيد جاري تحميل التورينت بعد شوي ^^ مادري شقول بعد تستاهلون اكثر واكثر وفي انتظار الفيلم اتمنى يكون روووعة اكيد مدام من اختياركم تحياتي الحارة لكم جميعا جا ماتانيه نيه ^^

!.. Crazy G!rl
04-01-2009, 01:11 AM
يااااااااااااااااي


<< مني مصدقه انو الحلقه نزلت

اريقاااتو اريقااتو قوزيمشتاااااااااااا ياعسوووولين ^^

على ترجمتكم لهذه الدراامااااااا الراااااائعه

يعطيكم العاااافيه على مجهووودكم المبذووول

وتسلم يدك يــا فريق Arabian Tokyo على ترجمتكم الكــآآآآوآآآي

وتسلم يدك يا جنووووون على كتابتك للموضوع وتنسيقه

وتقبلو مروري

كرروزه


^^

المحارب xX
04-01-2009, 01:39 AM
يعطيكم الف عافيه على مجهودكم الرائع مشكورين

ذكرى المحبة
04-01-2009, 11:48 AM
فديتك قلبك ياجنووووووون على الحلقة

وتسلم ايديك

rory-hemi
04-01-2009, 01:41 PM
يسلموووو قلبوووو ع الحلقه الخاصهـ^^

والله يعطيج ألف عافيهـ،،،
وشكر لكل اللي ساهم بها الحلقهـ

جآآآري التحميل والمشاهده~

تحياتي

روري

عابر9
04-01-2009, 02:20 PM
ايش هالابداااااااااااع .... مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررين

والى الامام في ابداعاتكم Arabian Tokyo

oussama b
04-01-2009, 07:13 PM
مشكورة أختي على الحلقة

تم الرفع على الفايل سند :)

للتحميل من هنا (http://www.filesend.net/download.php?f=650a28bc6a6d969cac3d9f058a622b91)

في أمان الله

Tokyo Lover
04-01-2009, 08:00 PM
Arabian Tokyo

الف شكر لكم على الحلقة ..

ويعطيكم العافية ..:SnipeR (69):

بأنتظار عملكم القادم ..:SnipeR (37):

].[Bsomh-Chan].[
05-01-2009, 01:19 AM
أحب أول شيء اشكركم الف الف شكــر ول انه قلييل بحقكم ..
بس هذي الكلمه طاالعه من قلبي من جد ..
وطبعاا ادري اني مقصره ... لأني ما اتاابع الحلقات معاكم واكتب تعليقااتي عليهاا .. ^^’’
بس لأن مادري ايش اللي يشغلني وما اشوفها الا متأخر ><’’
وغير كذاا اكتشفت اني ما اعرف اعللق زي العاالم والناااس ’’>> ,,, <--- يخونهاا التعبير ^^’’
وبجد ترجمتكم كااانت راااائعه بشكل .. وننتظر اعماالكم القادمه بإذن الله ..
مــاا أطول عليكم ..أو على نفسي ^^’’’ .. بروح احمل الحلقه الخااصه عشان اشوف متى بتخلص واتاابعهاا .. ^^

شكراااا فريق arabian tokyo

bazasnack
05-01-2009, 11:49 AM
السلام عليكم
الشكر الجزيل لفريق arabian tokyo لترجمة هذه الدراما الرائعة للغاية
الحقيقة لقد تمتعت كثيرا باحداث هذه القصة الجميلة هونتوني اريغاتو غوزايماس
بارك الله فيكم فريق الترجمة وامدكم بالصحة والعافية وطول العمر وحقق امانيكم
اتمنى ان ارى اعمالكم القادمة في اقرب وقت
شكرا مرة اخرى ودمتم سالمين
بارك الله فيكم معشر المترجمين arigatou:SnipeR (79):

فطوم تشان
05-01-2009, 06:09 PM
كنبوا ...>>ادري توو الناس..
بس عاد الاحداث اللي صارت بالفتره الاخيره وانتي ادرى شغلتني>>بتتصفع

ماشاء الله عليكم والله عيني عليكم باردة خلصتوا مشروعكم بفترة قصيرة
سلمت اناملكم ..وكان مشروعك للأمانة ممتاز واكييييييييد ننتظر اعمالكم الجاية

يعني ماتنتظرون لفيم جين >>هع بعيده حيييييل ..في وايد درامات رهيبه

http://file12.9q9q.net/local/thumbnail/94455528/600x600.jpg


كاوااااااااااااااااااااااااي ..تهبل>>نقطة ضعفي الاطفال ..يجننوووووون


تسلمين ياحلى قروب على احلى مسلسل وايد استمتعت فيه وبحركات جين
وجماله الخلاب>>تكتب تعبير كتابي خخخ

وغير اني حبيت مجال عملهم ..يالله مستقبلا إن شاء الله
اعمالنا تكون تونس جذي..خاصة اذا تصبحنا بواحد يفتح النفس مثل جين هع
>>>تشرد قبل لايجيها كف:evil_lol:

doby
05-01-2009, 06:09 PM
Arabian Tokyo
ايسوار
شدوو
و .. ليش 321



شكــــــــــــــــرااااااااااااا


شكراااااااااااااااااا



لترجمة أحلى دراما

من جد الدراما هذي رائعه جدا جدا

مره حبيتها

تشكرااااااااااااااااااااااات



وربي يعطيكم العافيــــه والخير


بانتظار أعمالكم الباقية

devil guy 2
06-01-2009, 11:10 AM
شكراً على الحلقة الخاصة يا أحلى فريق Arabian Tokyo

^saya^
06-01-2009, 10:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك لكم انتهاء المشروع الأول
واخيرا حملنا الحلقة الخاصة بسلام

شكرررررررررررررررررااااااااااااااا :SnipeR (69):

AsIa LoVeR
06-01-2009, 11:57 PM
وووووووووه بسسسس
واخيييييييييييييييرا
تخييييييلي لي اسبوعين مادخلت المنتدى
رااافض يدخلني كله كله يتتتتتتععععذر واااااااااااااء
وه واخيييييييرا صلححححح
مشششششكورة ياقلبي وه بسسس
اريقاااتو قوزيماااااااااس

Ms.dana
07-01-2009, 03:46 PM
مرررهـ مرررهـ شوكـرراً .. ,

وأريغــاآتوو كبيييييير قد الدنيـآا > مرررهـ قومين .. ماسنحت لي الفرصة أني أدخل وأشكركم

أنـآا لسّة ماشفت الدراما هي " قيد التحميل .. !
-> فماآ أقدر أقول رآيي عنهاآ
.. > بس من الخقة ... شكلهآا حلووهـ

[ arabian tokyo ]

حسيت بتعبكم وجهدكم في هآاذي الدرآمـا

فـ مررره مررهـ " أريغــاآتوو "


سبيشل فـور :.

{ JnOoOoN }

مررررهـ أريغــاآتوووا على كلّ أبووو شئ
مرررهـ أنبسط لما أشووف تعليقاتك ع الحلقات وأنآا ماشفتها | كماآن ..

ومررره شكـرراً على
تعبك في رفع الحلقات ...

موووفقه أنتي وفريقك يـاآرب .. ,

ويعطيك العاآفيـــه ~

ather_3000
07-01-2009, 11:34 PM
ارجاتوه

الحلقة الخاصة اخيرا نزلت


يعطيكم العافية

RoRo11
09-01-2009, 01:45 AM
حلقه روووووووووووعه

مشكووووووووووره جدا جدا

وأكيد بإنتظار ترجمتك لمشروع ثاتي

Everlasting
11-01-2009, 12:01 AM
تـسـلـميـنJnOoOoN وجــزاك الله ألـف خــيــر
ولا أقول لك جزاك الله خير إلي مالانهايه
ماتتصورين اللي حصل لي يوم لقيت Anego مترجم عربي
قفزت قفزة من الفرحه ويصك راسي في السقف وبدال ما شوف عصافير تدر حول راسي
صرت اشوف Jin مكرر مصغر يدوررحول راسي ومره ثانيه يجزاك الله خير إلي مالا نهايه ^_^

the heart beat
11-01-2009, 09:01 AM
thanks

:SnipeR (69)::SnipeR (69):

kenshin*
12-01-2009, 01:20 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)

Ghadah
12-01-2009, 10:01 PM
آآآآآآآآآه قهر ليه الآي فايل صاير يعللللق >_< نانديييييه؟!!

والفايل سيند حبيب قلبي ماعاد فيه طريقه نحمل منه >_<

زانـّين ديشتاااا >_<

أونيقاي أونيقاي شيماس ترفعون الحلقه على ميديا فاير<<<الحل الخير ^_^

وآريقاااااااااااتووووووو قوزايماشتاااا على ترجمة الحلقه الخاصه<< منتظرتها من زماااااااااان ^_^

هرقل
17-01-2009, 01:32 AM
يعطيكم العافية

بانتظار اعمالكم القادمة

موفقين:SnipeR (69):

amjad
21-01-2009, 12:01 AM
اريقاتوووو غوزايماس


على المسلسل الحلوووو مرة والترجمة البيرفكت :SnipeR (37):


وأكثر شي عجبني تعليقاتك الحلووة والله مرة توسع الصدر:icon26:


أعيد وأزيد في اللقطات اللي فيها تعليقك م كثر ماتعجبني


بالنسبة للشخصيات


7

7

نودا سان <<<اهي اهي تنرحم مرة وتكسر الخاطر:icon1366:


مانامي << ياثقل دمها ماحبيتها crazy


ايريكو ورجلها المخفة <<:SnipeR (58): حوموا كبودنا طول المسلسل ماعندنا شغل الا انتو


طبعا جين :SnipeR (87):مايحتاج أقول ملح المسلسل كله وأكثر شي رحمته يوم يصيح

/
\

اريقاتووو مرة ثانية بانتظار أعمالك الجديدة وتعليقاتك الحلوة :icon26:


والله يوفقك ياربي في دراستك وامتحانتك


لك وللفريق

:SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69):


برايفت :icon26: JnOoOoN :icon26:


اتمنى انك تحذفين المشاهد الغير اللائقة أو تظللينها فضلا لاأمرا عشان ماتأخذين ذنوب غيرك

كوره منسمه
24-01-2009, 07:02 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يعطيكم الف عافية

اونو تشان
30-01-2009, 07:19 PM
اربغاااااااااااااااااااتو جنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ون ^^

shdo0o
31-01-2009, 08:28 AM
آآآآآآآآآه قهر ليه الآي فايل صاير يعللللق >_< نانديييييه؟!!

والفايل سيند حبيب قلبي ماعاد فيه طريقه نحمل منه >_<

زانـّين ديشتاااا >_<

أونيقاي أونيقاي شيماس ترفعون الحلقه على ميديا فاير<<<الحل الخير ^_^

وآريقاااااااااااتووووووو قوزايماشتاااا على ترجمة الحلقه الخاصه<< منتظرتها من زماااااااااان ^_^

دوزو
MF (http://www.mediafire.com/?sharekey=ca690596754f6ceced24a2875c7fa58e37ad357e 53d34ab05621d66e282a0ee8)

moha aslia
03-02-2009, 12:09 AM
شكراً على الحلقة الخاصة جزاك الله خير

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
09-08-2009, 11:47 PM
يسلموووووووووووو جنوووووووووون ع الحلقه الخاااصصـهـ
ربي يعطيييج الف عاافيـهـ ..
بانتظااار فيييلم جين المنتظر ^^

Red and Gray
18-08-2009, 02:07 AM
واي
شكلي بأروح أحملها
يسلمووو

انا...؟
23-09-2009, 05:56 PM
يسلموووو

ان شاء الله اشووفها

suju
12-09-2010, 09:49 AM
هههههه تحمست للدرما الحين جد شكلي بحملها احسن شي الواحد يروح للحلقه الخاصه اول خخ