المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آراشــــــــي فـي vivi & potato


Arashi-Crazy
10-01-2009, 03:40 PM
http://www5.0zz0.com/2009/01/10/11/132696553.gif (http://www.0zz0.com)





دووموو ميناااا

موضوعنا اليوم سبشل عبارة عن مقالتين لـــــ( آراشـــي ) وحده من مجله VIVI عبارة عن 14 سؤال
والمقالة الثانية 6 اسئله من مجله Potato , شفت أن المقالتين مو وايد فقلت احطهم مع بعض
المقالتين واايد مرحه وتضحك , استمتعت بترجمتها و أكيد انتم بتستمتعون بقراءتها بعد << غصب تستمتعون يعني >>

مـــلاحظه : فالإجابات خليت (نينو) يكون الأول علي غير العادة << تعترف أنها تناحسه >> عشـان خاطـر الغالية رحينوو

واحب اهنيئ الغاليه ((موو)) بمناسبه عيد ميلادها ((اتونجوبي اوميدتو موو- شان)) وعقبال الــ100




http://www5.0zz0.com/2009/01/10/11/960602183.jpg (http://www.0zz0.com)




مقالـــــــــه مجلـــــــــه

VIVI

September 2007

***وبعد ظهور( آراشي) علي غلافها محد صار ينكر شعبيه وقوه تأثير اراشي بعالم الغناء ***




Q1 : ما هي أكثر أغنيه/مغني تستمع له حاليا ؟

نينو : ألبومنا الجديد .
آيبا : بالطبع آراشي غير ذلك , استمع لــ MIKA .
اونو : Ne-Yo and Linkin Parkغالبا ماتعطيني إياها أمي , استمع للموسيقي الغربية معظم الوقت . << كشخه أمه
شو : ألبومنا الجديد , كذلك استمع لــــ Junior Senior.
جون : استمع مؤخرا لـــKotringo , اشعر بالهدوء بالاستماع لموسيقاها قبل الذهاب للنوم . << أكيد عشان يحلم فيها << بتنذبح من سوسو

Q2 : ماهي الفرق الاخري بشركه جوني التي ترغب بالانضمام لها لمده يوم واحد ؟

نينو : آراشي .
أيبا : انا مرتاح مع آراشي , ربما SMAP ,لا أنهم جيدون للغاية بالنسبة لي .
اونـو : V6 يبدون هادئين , قد أتأقلم معهم . << إلا نايمين وأنت تبيها من الله .
شـو : انا سعيد مع آراشي .
جـون : أريد أن أكون من الـــ Johnny's Jr.

Q3 : هل تغيــر نوع الفتــاه التي تريدهـــا ؟

نينـو : لم يتغير ,ببساطه لأنه ليس لدي نوع معين . << ياحبك للتفلسف كان سكت يا أخي << كف من رحينو
آيبــا : لم يتغير , لطالما كان المرأة الناضجة التي تستطيع أن تفهمني , ويكون بيننا قواسم مشتركه . << بنات ما كنه يقصدني .
اونـو : لم يتغير ,من تكون علي طبيعتها << اشوا ماهون مني << كف من فلون .
شـو : اجل ,لقد اتسع نطاقي ,ربما لأنني تقدمت بالعمر وأصبحت Ossan. << لاتحاول قلتلك للحين انا صغيره عالزواج << كف من لولــي .
جـون : نوعي المفضل يتغير باستمرار , دائما أقول هذا هو نوعي المفضل ,الفتاه التي سأقع في غرامها هي نوعي المفضل بالتأكيد . << حيرتوني من اختار ؟؟ << كف من سوسو << البنت عاجبها التكفيخ


Q4 : ماهي نغمه هاتفك الموبايل ؟ << كل وحده تغير نغمتها بعد هالسؤال

نينـو : Buzzer 1 or 2 , لم يرن هاتفي منذ فتره .
آيبـــا : Buzzer 1 .
اونـو : اضبطه علي خاصية الاهتزاز ,اشعر بالحرج حين يرن وانا بالقطار ,لا أضع نغمات علي الإطلاق .
شـو : حالياRingtone 1, اعتدت أن أضع أغاني اراشي .
جـون : آه اشعر بالإحراج ,أنها 'Let's Go Crazy'. للمغني برينس .

<< يحليلهم نغمات عاديه مب احنا تقولين حفله DJ مب نغمه وصوت الموسيقي نقوم نرد عالتليفون وحنا نرقص >>.


Q5 : ماهــــي خــلفيه جـوالــك ؟

<< يالقفه هالمحاور شدخله بجوالاتهم ,شكلها حرمه وتبي واحد منهم يغلط ويقول رقمه << كلن يشوف الناس بعين طبعه

نينـو : صور من تجهيزات المسرح لحفلتنا التي أقيمت مؤخراDome concert.
آيبــا : أغيرها باستمرار ,غالبا ماتكون صور لاماكن زرتها مثل الريف أو صور لحيونات .
اونـو : صوره لرجل قمت برسمه.
شـو : تقويم ( رزنامه ) . .<< حاط صورتي بس يقول كذا تمويه.<< احد يقضبها الباب
جـون : أغيرها دائما , حاليا صوره أشجار التقطتها فيNaganoحين ذهبت مؤخرا .

Q6: ماهــي الاغنيـه التي تغنيهـا غالبا حين تذهـب للكاريوكي ؟

نينـو : 'A.RA.SHI'
آيبــا : كل أغاني اراشي غالبا ما امضي ساعتان في الغناء .
اونـو : اغني أي شي يعزف , إذا كانت أغنيه لـــ اراشي أغنيها .
شـو : لا اغني كثيرا ,لكن إذا اضطررت للغناء اختار أغنيهSpitz By 'Cherry'. .
جـون : ربما اختار Yesterday' لفريق البيتلز , أفضل الأغاني الهادئة .

Q7 : من منكم ينـجذب للفتيات الجميلات بالـــذات ؟

نينـو : أنــــــا .
آيبــا : شــــو .
اونـو : شــــو .
شـو : نينــو .
جـون : نينــو و آيــبا .


Q8 : من أكثر الأعضاء طفوليه ( يتصرف بطريقه طفوليه ) ؟

نينـو : ربما انا .
آيبــا : اعتقد أنا , لأنني مزعج .
اونـو : أنا , لأنني اعتقد انه لاينبغي أن أكون جاداً .
شـو : آيبــا .
جـون : ريــداا .

Q9 : من أكثــر الأعضــاء نضجــاً ؟

نينـو : اونو , بالنظر لعمره .
آيبــا : أنا بالطبع ههه امزح , انه اونــو .
اونـو : شـــو , غالبا مايكون جادا .
شـو : لا احد منا . << صدقت .
جـون : جميعا ما عدا اونــو .


Q10 : من هــو سريــع الغضــب فيكـــم ؟

نينـو : شــــو .
آيبــا : شــــو . يغضب بسرعة حين يتعلق الأمر بالطعام. << لانك تناشبه فيه
اونـو : ماتســو جون .
شـو : أنا .<< خاطري أشوفه معصب << إن شاء الله تطلع عصبيته فيج
جـون : أنا و شـــو , اغضب من سوء التنظيم و الترتيب .


الرجااااء عدم الرد لحين الانتهاء من الموضوع

Arashi-Crazy
10-01-2009, 04:06 PM
Q11 : من أكثـــر الأعضـــاء بكـــاءاً ؟

نينـو : انــه أنا .
آيبــا : أنا , حين اشعر برغبة فالبكاء , يغضب اونو ويقول : لاتنظر إلي لأنه سيشاركني البكاء .
اونـو : ايبـــا .
شـو : ريـــداا .
جـون : ايبــا و الريدا , بالرغم من انني قد ابكي وأنا أشاهد فلما مؤثر.

Q12 : من أكثــر عضـــو تغيــر خلال السنـوات الــ8 الماضيــة ؟

نينـو : لا استطيع الجزم من منا تغير ومن بقي كما هو ,لأننا مع بعضنا دائما .
آيبــا : ربما أنا , أصبحت أكثر جديه . << ما هقيته .
اونـو : ماتسـوجون , بالنظر لتسريحه شعره . << هههههه مدري شلون يسمع الاسئله ؟؟
شـو : لم يتغير الجميع كثيرا , كما أن اونـــو أصبح ثرثــاراً .
جـون : كلنا تغيرنا , كنت شخصا فضا وخشن ً , ألان أصبحت أكثر توازناً.

Q13 : من منكــم لم يتغيــر إلــي الآن ؟

نينـو : لا اعرف .
آيبــا : أظن انه أنا , لازلت انسي أشيائي .
اونـو : نينـــو .
شـو : نينــو , لم يتغير اطلاقاً .
جـون : أظن انه شـــو .

Q14 : صف نفســــك ...أنت أكثـــر شخــص في آراشـــي ؟

نينـو : معجب باراشي ,أشاهد برامجنا بكثرة مؤخرا.
آيبــا : وديع ومتسامح .
اونـو : كسول لاشك بذلك .
شـو : جديً وسريع الغضب .
جـون : هــــادئ .




http://www12.0zz0.com/2009/01/10/12/221686599.gif (http://www.0zz0.com)



المقــــــالة الثـــانـــيـة :


Potato

August 2008

((والمقالة مضاف لها تصويت مسوينه من قبل الأعضاء ))


Q1 : من أكثركــم شعبيــة ؟

التصويت :(نينو) 2صوت.
(شو) (جون) (ايبا) 1 صوت.

نينـو : انه أنا , لأنني أمارس السـحر ,كما إن أمي وشقيقتي الكبرى من اكبر المعجبين بي ,امزح لا اعتقد أنني من النوع المفضل عند الفتيات . << محد يحبك إلا أمك و رحينو
آيبــا : انه شو ,كثير من الفتيات ينادونه شو- سينباي .<< عسي ماشر مطيحين الميانه معاه << سينباي فيها ميانه ؟؟؟
اونـو : نينــو لأنه يمارس السحر وكثيرا من الناس يجتمعون حوله .
شـو : اعتقد بان الكل لديه شعبيه كبيره لأننا أشخاص جيدون ,لكن أكثرنا هو (ماتسوموتو ) .
جـون : آيــبا ,يبدو أن الكثير من الفتيات ينجذبون لطبعه المحب , بشكل عام اونو وآيبا محبوبان من قبل الكل.

Q2 : لـــو كنت فتاه من ترغب بمواعدته من أعضاء آراشــي ؟

التصويت :(نينو ) (اونو) 3 أصوات .
(ايبا) (شو) 2 صوت .

نينـو :لا احد منهم , سيكون ذلك مملا . << يمه منك .
آيبــا :لا احد , أننا متفقون هكذا ,كما أني لا أتخيل النظر إليهم بعيون فتاه .
اونـو : نينـــو استمتع برفقته . << ياقلبي وحنا كنا ظالمينهم صج أن بعض الظن إثم << ترقع له .
شـو : نينو أو اونو .<< هالنينو بيناشبنا فيهم أكثر من المعجبات .
جـون :لا احد منهم , لأني معهم باستمرار سيكون ذلك مملا .

Q3 : من أكثر الأعضاء أكـلاً ؟

التصويت : (شو) 4 أصوات .
(ايبا) 1 صوت .

نينــو : شـو- كن , بالأمس ذهبنا كلنا لأكل البيتزا , أكل الكثير منها .
آيبــا : أنـا . استطيع أكل كميه كبيره من الباستا التي تبدو معده للمشاركة مع الجميع , كما أكل الكثير من الأرز . << خساره ماجربت مكابيسنا.
اونـو : شـو- كن , ذات مره طلبنا الرامن واحضروا لنا مايكفي لـ6 أشخاص , شـو- كن أكل اثنان منها ,لا اعتقد انه يعرف معني الشبع .
شــو : أنا ,أحب الأكل كثيرا , لم أكل البيتزا منذ مده طويله , وحين أكلتها منذ فتره كان الأمر أشبه بلقاء شخص لم أره منذ مده طويلة . << عليه تشبيهاات عجيبة.
جــون : حتـما شو- كن , يستغرق تناوله الطعام وقتا طويلا , لأنه يحب الاستمتاع بوجبته .

Q4 : مــن أكثركـــم تطلبـــا حين يتعلـــق الأمــر بالأكــل ؟

التصويت : (جون)4 أصوات .
(نينو) 1 صوت.

نينــو : أنا , لا أكون متطلبا في الأكل , لأنني أكل كل شي تقريبا .
آيبــا : ماتسوجون , قد يذهب لمكان بعيد ليأكل طعامه المفضل , إما أنا سأشعر بالشبع قبل الوصول إليه لأنني سأكل طول الطريق ^_^ .
اونــو : كلنــا نأكل أي شي تقريبا بدون أن نتذمر , عدا ماتسوجون هو من يقول أريد أن أكل هذا ولا أريد ذاك .
شــو : ماتسوجون يعرف الكثير من المطاعم , %70 من المطاعم التي اذهب إليها موصاه من قبله , أحب الذهاب مع آيبا .<< عشان تعفسون المطعم براحتكم .
جــون : الليدر ونينو ليس لديهم مشكله بذلك , أما أنا فلا أكل إلا فالمكان الذي يعجبني .

Q5 : خلال جولتكـــم الاخيـــره MC من أكثــركم ارتكــب الأخطـــاء ؟

التصويت : (ايبا) 3 أصوات
(شو) (نينو) 1 صوت .


نينــو : ربمــا أنا , لكن عاده ما يكون ( آيبــا) .
آيبــا : أنا مجددا , مؤخـرا لم اعد خائفاً من ارتكــاب الأخطاء لقد أصبحت جزاء مني .
اونــو : هـذه المرة انه (شــو) حتي بعد ارتكابه للأخطاء يتحدث عنها كأنها أمر مثيراً للاهتمام .
شــو : انه (آيبـا) أخطاءه في زيادة باستمــرار .
جــون : (آيبــا) , ليس فقط الأخطاء أحيانا يكون متحمساً لإنهائه القيام بأي شيء دون معرفه السبب لحماسه .

Q6 : خــلال الجولة أيضا من سبب الكثيـــر من الضحــك ؟ (ارتكب أشياء تثير الضحك )

التصويت : (شو) 4 أصوات
(آيبا) 1 صوت


نينــو : (شــو) أضحكنا كثيــرا .
آيبـــا : (شـو) والحادثة التي تعرض لهـا .
اونــو : (شــو) انه يسبب الضحك دائمــا , يتكلم باستمرار حتي وان لم يقم احد بالتجاوب معه .<< ألا يكمل سالفته
شـــو : (آيبـا) لديه الكثير من القصص المضحكة .
جـــون : (شـو) وحادثه الكسر التي تعرض لها , مع انه حاول عدم أخافتنا عليه .


http://www12.0zz0.com/2009/01/10/12/221686599.gif (http://www.0zz0.com)



خلصنااااااا أتمني تكونون استمتعتم بقراءتها وانتظرونا بموضوع جديد قريبـــــا

جــــــــــانـــــــــا إلي ذالــــــــك الحيـــــــن

ARASHI- CRAZY


http://www12.0zz0.com/2009/01/10/13/164614564.jpg (http://www.0zz0.com)

الرحيمه
10-01-2009, 04:08 PM
كرييييييزييي

يتها الفتاااه تعالي افعصج

وااي ماشاء الله عليج تهبليييييين احبج احبج ههههه


هل تغيــر نوع الفتــاه التي تريدهـــا ؟

نينـو : لم يتغير ,ببساطه لأنه ليس لدي نوع معين


وااااي حببب البي انا مايتشرط http://www.laymark.com/i/m/m012.gif (http://www.laymark.com/#icons)

Q6: ماهــي الاغنيـه التي تغنيهـا غالبا حين تذهـب للكاريوكي ؟

نينـو : 'A.RA.SHI'



وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااي القلووب عند بعضها
اكثر اغنيه احب اغنيهاااا ولو انها عندي بدون كاريوكي بس دايم احب اغنيها >>> براااااااااااااااااااااااااا


Q7 : من منكم ينـجذب للفتيات الجميلات بالـــذات ؟

نينـو : أنــــــا


تراا نحن هنااااا http://www.laymark.com/i/m/m027.gif (http://www.laymark.com/#icons)


اما جوا ب اونوو

اونـو : أنا , لأنني اعتقد انه لاينبغي أن أكون جاداً

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس عدوك
احلف بس xDDDDDDDDDDDD


ولا بهد هنيه

اونـو : ماتسـوجون , بالنظر لتسريحه شعره


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليه اجوبه فظيييييييييعه

نرد لنينوو

امزح لا اعتقد أنني من النوع المفضل عند الفتيات

http://www.laymark.com/i/m/m204.gif (http://www.laymark.com/#icons) انا ميته عليك يالباااكااااا


واخييييييييييييييييييييييييييييييييييراااااااااااا ااااااا ظهر الحق


اونـو : نينـــو استمتع برفقته

شفتووووووووووووووو نينووو ماله دخل اوووف والله فديته ريلي
مؤدب >>> كفوووف من الكل

بس واااي قصدي كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

>>> اوميااااااا فانز xDDDD

ارد اشكرج كريزي ع الموضوع وباين انج تعبتي عليه هوونتي اريجاتوو ^______________^

Arashi-Crazy
10-01-2009, 04:36 PM
هــــــــــــلا حبيبتـــــــــي نورتـــي الموضوع بتفحيطك

اهم شي اجوبه نينو كانت اول شئ

وعلي اونو انه يبي يواعد نينو فشعقبه كله من نينو خرب الولد

مشكوره حبيبتي علي ردك :SnipeR (69)::SnipeR (69):

LulE
10-01-2009, 04:48 PM
اونو : Ne-Yo and Linkin Parkغالبا ماتعطيني إياها أمي , استمع للموسيقي الغربية معظم الوقت
ياذا الام لو بتموت وش بتسوي اشك انك بتدفن نفسك معاها

شـو : انا سعيد مع آراشي .
لبىىى قلببك انت محليها <<كفوف

شـو : اجل ,لقد اتسع نطاقي ,ربما لأنني تقدمت بالعمر وأصبحت Ossan. << لاتحاول قلتلك للحين انا صغيره عالزواج << كف من لولــي .
<<سكرت كيس المكسرات اللي بيدها .. اصلا مين يقولك انه بياخذك هو خليه يشوفك بيجيه هستيريا ضحك ,<شووته قوييه
شووو اخاف بالنهايه تكتبها صرييحه انا اريد لووووولي وه وه وه وه <<تكذب الكذبه وتصدقها

شـو : حالياRingtone 1, اعتدت أن أضع أغاني اراشي .
وووهـ بينا قواسم مشترركه عصافير الحب ماننلآم <<لو تطلع ازين للكل

اونـو : اضبطه علي خاصية الاهتزاز ,اشعر بالحرج حين يرن وانا بالقطار ,لا أضع نغمات علي الإطلاق
خجل ؟؟ انا استاانس اذا ررن اندمج مع الاغنييه امممم الولد فيه خجل <<اروح انام اصرف لي
<< يحليلهم نغمات عاديه مب احنا تقولين حفله DJ مب نغمه وصوت الموسيقي نقوم نرد عالتليفون وحنا نرقص >>.
ههههههههههه من جد بس نغماتي هااديه وعلى اعلى شي عارفه عندي اذن تسمع بكل وضووح لدرجه مميته <<والعكس صحيح

شـو : تقويم ( رزنامه ) . .<< حاط صورتي بس يقول كذا تمويه.<< احد يقضبها الباب
يمممممممه رزناااااااااامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلنا دافور بس مو لهدرجه نظااااااااامي بشكل يروووع
خخخخخخخخخخخ صورتك خرييطه مب فييسس <<برا

اونـو : صوره لرجل قمت برسمه.
انا لو اوريكم رسمتي اللي الا الان محتفظع فيها من الفرحه اول مره ارسم فيس حلو <<بالنسبه لها

ههههههههههههه اما سوؤال الفتيات الجميلآلآت صراحه احرجتووني <<برا
شو صوتيين اما نيينوو نياهاهاها وين رحو عنك

اونـو : أنا , لأنني اعتقد انه لاينبغي أن أكون جاداً .
انت اصلا الجديه ماتقرب لك لو تموت

آيبــا : شــــو . يغضب بسرعة حين يتعلق الأمر بالطعام. << لانك تناشبه فيه
يااااااااقلللبي انا تعاااااال اسويك اللي تبي <<الله يخلي المطعم

آيبــا : أنا , حين اشعر برغبة فالبكاء , يغضب اونو ويقول : لاتنظر إلي لأنه سيشاركني البكاء .
انت عاااااد دمعتك عند الباب تنتظر متى ماروقت وتبي الدمعه تلاقيها جاهزه

اونـو : ماتسـوجون , بالنظر لتسريحه شعره . << هههههه مدري شلون يسمع الاسئله ؟؟
ههههههههههههه هذا خليه حبيب الماما هي اللي قالت له قول هالكلام

شـو : لم يتغير الجميع كثيرا , كما أن اونـــو أصبح ثرثــاراً .
اونو ثرثااااااااااااااااار ؟؟؟ من متتىىىىىىى عساه يتكلم اصلا

Q14 : صف نفســــك ...أنت أكثـــر شخــص في آراشـــي ؟
اجاباتهم حلوووه كل واحد عارف نفسسسه ج4 ج4

<< محد يحبك إلا أمك و رحينو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حللللللللللوه مت ضحك بس يختي نينو هالسنه هذي طالع كاواااااي
يمكن عشان رحو حبته وقامت تجيب الاشياء الزينه فيه

اونـو : نينـــو استمتع برفقته .
استمتع ياعمي استمتتتع انجوووووووووووووووووي ياروح قلب ماما

آيبــا :لا احد , أننا متفقون هكذا ,كما أني لا أتخيل النظر إليهم بعيون فتاه .
ههههههههههههه بقووووووووووووهـ لحظه يعني ممكن انا اتخيلكم انتم اولاد ونتوااعد ياااك كرييزي وش رايييك بموعد بالليل على ضوء الشموووع :evil_lol:

اونـو : شـو- كن , ذات مره طلبنا الرامن واحضروا لنا مايكفي لـ6 أشخاص , شـو- كن أكل اثنان منها ,لا اعتقد انه يعرف معني الشبع .
تتتتتتتتف تتتتتتتف بعيين الحسووووود يممه منك هذا وانتي مفهي بسم الله علييه

شــو : أنا ,أحب الأكل كثيرا , لم أكل البيتزا منذ مده طويله , وحين أكلتها منذ فتره كان الأمر أشبه بلقاء شخص لم أره منذ مده طويلة .
مشتاااق لي خلآلآص كلها كم من اسبوووع واجييك طياره لليابان >>حللمك انتي بس

جــون : حتـما شو- كن , يستغرق تناوله الطعام وقتا طويلا , لأنه يحب الاستمتاع بوجبته
ذوق حتى بالاكل ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييه علييييييييك ياشووووووو

آيبــا : ماتسوجون , قد يذهب لمكان بعيد ليأكل طعامه المفضل , إما أنا سأشعر بالشبع قبل الوصول إليه لأنني سأكل طول الطريق ^_^ .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ياربيييييييه يهبببببببببل هالولللد يهبببل

شــو : ماتسوجون يعرف الكثير من المطاعم , %70 من المطاعم التي اذهب إليها موصاه من قبله , أحب الذهاب مع آيبا .<< عشان تعفسون المطعم براحتكم .
ياااااااااااااااااي احلىىىىىىىى طلللعه مجانين واجتمعوووا احس المطعم بينتححر

آيبــا : أنا مجددا , مؤخـرا لم اعد خائفاً من ارتكــاب الأخطاء لقد أصبحت جزاء مني .
هههههههههههههههههههههههههههههه ياربييييه فظيييع ششفييه هذا زايده خفه دمه اليومين هذول

جــون : (آيبــا) , ليس فقط الأخطاء أحيانا يكون متحمساً لإنهائه القيام بأي شيء دون معرفه السبب لحماسه .[/QUOTE
مدري وش جايني اضحك على ايبا فظيييييييع ياربييه ههههههههههههههههههه

[QUOTE]اونــو : (شــو) انه يسبب الضحك دائمــا , يتكلم باستمرار حتي وان لم يقم احد بالتجاوب معه .<< ألا يكمل سالفته
ههههههههههههههه زي حاااااالتي مكملتها مكمللتها

جـــون : (شـو) وحادثه الكسر التي تعرض لها , مع انه حاول عدم أخافتنا عليه .
جعللها بالعدوويين نتفخخه ويحاول مايخوفهمم ترووع لما شفتها

+++++++

وووهـ عورتني اييدي

كريييييييزي

اريغاااااااتو ياقلببببببببي على المقاابلالات
مدري ليه احس اني قاريتها من قبل eek4wd

الرحيمه
10-01-2009, 04:50 PM
وعلي اونو انه يبي يواعد نينو فشعقبه كله من نينو خرب الولد

لاااااااالالالالالا لا تحااولين انتي الثاانيه

اصلا ثنينااتهم رايحين فيها

بس والله يهبلوووووووووووووووون احبببهم احبببببببببببهم

ماعليه من حركاتهم وكلاام الكل

~~ohomiya is the beeeeeeeeeeeeeeeeeest

Tomo_chan
10-01-2009, 05:24 PM
اونـو : V6 يبدون هادئين , قد أتأقلم معهم . << إلا نايمين وأنت تبيها من الله .


ايي والله صدقتي =__= .. هوو يدور ع الررقاااد والفهااوه

آيبــا : لم يتغير , لطالما كان المرأة الناضجة التي تستطيع أن تفهمني , ويكون بيننا قواسم مشتركه . << بنات ما كنه يقصدني .


>>> تشووووت كريزي برااا

يقصدني انا مب انتي ... احنا لنا وايد قواسم مشتركه >> من ويين


من منكم ينـجذب للفتيات الجميلات بالـــذات ؟

هههههههههههه بلااهم طااحوو على اخووي في هالسؤال


آيبــا : اعتقد أنا , لأنني مزعج .


ايي انته .. يا بعد جبدي

شـو : لا احد منا . << صدقت .


حط عينك بعيني >> تكلم شو



اونيي تشاان سريع الغضب .. من ويييييييين ما شفنا شي .. اكثر شي يعصب جون ..

وييه خاطري اشووف شو وهو عصبي ><

آيبــا : أنا , حين اشعر برغبة فالبكاء , يغضب اونو ويقول : لاتنظر إلي لأنه سيشاركني البكاء .


نينو كذاااااااب .. آيبا اللي يصييح اكثر ... فدييته

آيبــا : ربما أنا , أصبحت أكثر جديه . << ما هقيته .


هاااااا o__o

انته صرت جدي .. يالجذاااب .. حط عينك بعيني اشووف >> تكلم ايبا >> خبله


آيبــا : أظن انه أنا , لازلت انسي أشيائي

ياحلييله .. شكله مرتبك .. ما يستقر على اجاابه .. توك تقوول تغيرت الحيين لأ ><

آيبــا : وديع ومتسامح . ايييي ايييييييييي .. بعد قلبي
اونـو : كسول لاشك بذلك . اجاابه صحييحه
شـو : جديً وسريع الغضب . هااااااااااااا ؟؟؟ لييش يقول شي احنا ما نشووفه



جـون : آيــبا ,يبدو أن الكثير من الفتيات ينجذبون لطبعه المحب , بشكل عام اونو وآيبا محبوبان من قبل الكل.

وييه فدييت آيبا انا بس >> ذااابت

من أكثر الأعضاء أكـلاً ؟

التصويت : (شو) 4 أصوات .
(ايبا) 1 صوت .


ايي وانا اشهد .. في البيت عندنا ما يخلي شي وما يااكله >> سكتي انتي

آيبــا : أنا مجددا , مؤخـرا لم اعد خائفاً من ارتكــاب الأخطاء لقد أصبحت جزاء مني .


وييه بعد قلبي .. ما عليييك منهم .. غلط غلط عاادي .. >> كف من الفاانز




اريغااتوووو كريزي ع المقابلاات ^^

Sakura_Kinomoto
10-01-2009, 05:24 PM
كونيتشيواا كريزي تشاان .^.^.
اونـو : V6 يبدون هادئين , قد أتأقلم معهم
خخخخخ هالفرقة كئيبيييين يجيبون النوم xD

اونـو : صوره لرجل قمت برسمه
لوووول من متى تعرف ترسم ! ابي اشوف رسوماتك كيف بتكون :happy_1:

جـون : جميعا ما عدا اونــو

بس انا اشوف العكس خخخخخ:XD_1:

اونـو : نينــو لأنه يمارس السحر وكثيرا من الناس يجتمعون حوله
غريبه يجتمعون حوله , ما ينحاشون !! :D
---
هونتووني آريغااتوو كريزي تشان عالترجمة , يعطيك العاافيــه ..^^..

مطرصيفي
10-01-2009, 09:46 PM
كريزي ياقلبي انتي ...مرررررررررة تعجبني مواضيعك ...وتعليقاتك ..في الصمييم :evil_lol:


بس ماغثني لا اونو...يخي ما امداااك ....رحمتتتك على ذا الام الي مسويتك مسبه eek4wd

شــو : أنا ,أحب الأكل كثيرا , لم أكل البيتزا منذ مده طويله , وحين أكلتها منذ فتره كان الأمر أشبه بلقاء شخص لم أره منذ مده طويلة . << عليه تشبيهاات عجيبة.


هههههههههههههههههههههههههههههههه.....متتتتتتتتتت.. ..سدححححححححني ضحك على تعليقه

+ تجنننننننننننننن هالشفاحة اللي فيه :evil_lol:
مــن أكثركـــم تطلبـــا حين يتعلـــق الأمــر بالأكــل ؟


جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ...انا اشهد انك ذوووووووووووووووووق :SnipeR (37):

مررررررة زادت المحبة1000% ...وهـــ بس

طالع عليّ في الاكل ...:evil_lol::evil_lol: <<شوتة سريعة


اونـو : كسول لاشك بذلك


يجننننننننننننننننننننن وهو يدري بعمره :evil_lol:



<<<تعببببببببت ..:strongsad:

آيبــا : أنا مجددا , مؤخـرا لم اعد خائفاً من ارتكــاب الأخطاء لقد أصبحت جزاء مني .



ههههههههههههههههههههه...احبه هالانسااان :evil_lol:


بقى نينو ...

2008



Q1 : من أكثركــم شعبيــة ؟


التصويت :(نينو) 2صوت.
(شو) (جون) (ايبا) 1 صوت.



نينـو : انه أنا , لأنني أمارس السـحر

احس نص حتسيك ..انا واناا o__o

ومن جده على سالفة السحر ؟؟

Bidooo
10-01-2009, 10:15 PM
وااااااااااااااااااااااي كريزي .. شو هذا؟؟!!

يهبببببببببببل وربي.. استمتعت وانا اقرا


آيبــا : أنا , حين اشعر برغبة فالبكاء , يغضب اونو ويقول : لاتنظر إلي لأنه سيشاركني البكاء .

احبهم يا ناااااااس كتكت..

شكرا لج .. واااايد انبسطت و ضحكت ..

ٍSoSo
10-01-2009, 10:25 PM
جون : استمع مؤخرا لـــKotringo , اشعر بالهدوء بالاستماع لموسيقاها قبل الذهاب للنوم . << أكيد عشان يحلم فيها << بتنذبح من سوسو

^^
شوية بتنذبحيين.....angry3





Q8 : من أكثر الأعضاء طفوليه ( يتصرف بطريقه طفوليه ) ؟

^^
انا اقول ريدااا وايبا <<<وش تبيين ...


شـو : لا احد منا . << صدقت .


^^
والله انه صادق...
هم في جهه والنضج في جهه..


اونـو : ماتسـوجون , بالنظر لتسريحه شعره . << هههههه مدري شلون يسمع الاسئله ؟؟

^^
ههههههههههههههههههههه...
من قلب ...
خبل ذا الانسان....


نينـو : انه أنا , لأنني أمارس السـحر ,كما إن أمي وشقيقتي الكبرى من اكبر المعجبين بي ,امزح لا اعتقد أنني من النوع المفضل عند الفتيات . << محد يحبك إلا أمك و رحينو


^^
ههههههههههههههههههههه....
مزعتي تسبدي من الضحك...
من جد وشلون يقولون انه اكثر شعبيه....


شـو : نينو أو اونو .<< هالنينو بيناشبنا فيهم أكثر من المعجبات .

^^
من جد...
ناشب بعنف..


اونـو : نينـــو استمتع برفقته . << ياقلبي وحنا كنا ظالمينهم صج أن بعض الظن إثم << ترقع له .
^^
تدريين بدييت اشك ان اونو هو اللي يبدا وان نينو ماله دخل:SnipeR (90):...

آيبــا : شــــو . يغضب بسرعة حين يتعلق الأمر بالطعام. << لانك تناشبه فيه


^^
هههههههههههههههههههههههههههههه..

بس تعالو دايم يقولون انه عصبي ...
ماشفناه معصب ابي اشوفه ...
احس بخق خقه اليمه...



كريزي حوبي...
تسلم اناملتس <<<متعوب على اناملتس...

:: SKY ::
11-01-2009, 12:51 AM
اونو : ne-yo and linkin parkغالبا ماتعطيني إياها أمي , استمع للموسيقي الغربية معظم الوقت . << كشخه أمه

أدوختنا أنت وأمك .. ما بقى الا ترزه معكم

شـو : انا سعيد مع آراشي .

يالبى قلبك وه بس ..

نينـو : 'a.ra.shi'

معقوله فيه صفه مشتركه بيني وبين نينو .. أنا من شد ما اغنيها بكل وقت حتى بالمدرسه

أدندن واغنيها ..

شـو : لا احد منا . << صدقت

جبتها على الجرح يا خلفهم

آيبــا : شــــو . يغضب بسرعة حين يتعلق الأمر بالطعام. << لانك تناشبه فيه

يالبى اللي يزعلون بسرعه عشان البلع ويعصبون ..

شـو : لم يتغير الجميع كثيرا , كما أن اونـــو أصبح ثرثــاراً

من متى ,, اللهم زد وبارك مستر مفهي صار ثرثار ما عقبها شيء!!.


اونـو : ماتسـوجون , بالنظر لتسريحه شعره . << هههههه مدري شلون يسمع الاسئله ؟؟

يرحم امك لا تجاوب أنت خلك مفهي وساكت

أنني من النوع المفضل عند الفتيات . << محد يحبك إلا أمك و رحينو

هههههههههههههههههههههههه كريزي موتيني ضحك .. بس تصدقين نينو يعجبني احيانا

بالبرامج بنجاسته


نينــو : شـو- كن , بالأمس ذهبنا كلنا لأكل البيتزا , أكل الكثير منها .

اونـو : شـو- كن , ذات مره طلبنا الرامن واحضروا لنا مايكفي لـ6 أشخاص , شـو- كن أكل اثنان منها ,لا اعتقد انه يعرف معني الشبع .

جــون : حتـما شو- كن , يستغرق تناوله الطعام وقتا طويلا , لأنه يحب الاستمتاع بوجبته .


تف تف تف تف عليه .. خلوه ياكل على كيفه شدخلكم << المتحدث الرسمي

يا خوفي اسمع باتسر انه دخل المستشفى


نينــو : (شــو) أضحكنا كثيــرا .
آيبـــا : (شـو) والحادثة التي تعرض لهـا .
اونــو : (شــو) انه يسبب الضحك دائمــا , يتكلم باستمرار حتي وان لم يقم احد بالتجاوب معه .<< ألا يكمل سالفته
جـــون : (شـو) وحادثه الكسر التي تعرض لها , مع انه حاول عدم أخافتنا عليه


وهـ قايله لكم اراشي من دونه ولا شيء ..

يالبى اللي يضحكهم ويونسهم ...



مينا على كثر ما قريت مقابلات لأراشي .. أحسن واحد بالاجابات واللي اعتبرها

ثقل واحترااااااااام من قلب (( ماتسو موتو جون )) << تعجبني اجاباته



كريزي أريغااااااااااااااااااااااتو

هونتنوني دااااااااااااااايسكي دااااااااايسكي