المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشهر السفاحيــــــن في العالم حفرت اسماءهم في تاريخ الأجرام الأسود


ANGELINA
25-01-2009, 06:27 AM
http://www.al-mot.com/a/fwasel/ghostbf.gif

http://www.al-mot.com/a/fwasel/welcome3.gif


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يامرعبين هخ هخ


معا في منتدى رعب ومرعبين ولقد إزدادا رعبااا:zoro3::zoro3::zoro3:


ولازلنا بشهر رعــب في انيدار :m!ss (34): وهذه احد مشاريعي لرعب :m!ss (9):

:m!ss (83)::m!ss (83)::m!ss (83)::m!ss (83):>> فاصلة على رعب



اشهر السفاحين فى العالم أسماء حفرت نفسها في تاريخ الاجرام الاسود‏:m!ss (72):







جورج كارل جروسمان

سفاح ألمانيفاتك شارك في الحرب العالمية الاولى
وكان يعمل في السابق جزارا ثم مارس القتلوبيع
لحم البشر، كان يجلب البغايا الى مسكنه ثم يشرب
الخمر مع الواحدة منهنثم يقتلها ويقطعها ويبيع لحمها
على عربه يدعى انه لحم بقر او خنزير وذات يومسمع
مالك العقار الذي يسكن فيه جروسمان صوت شجار
واستغاثه داخل شقته فابلغالشرطة فلما اقتحمت الشقة
وجدت فتاة مذبوحة على وشك ان تقطع ووجدت أيضا
بقاياجثث أخريات فقبض عليه وحكم بالاعدام ولما
علم بالحكم ضحك وبادر بشنق نفسه فيسجنه وقد بلغ
عدد ضحاياه مابين 12، 13 امرأة.



السفاح جريي هيدنك

السفاح الامريكي جريي هيدنك الذي كان يجلب البغايا
الى منزله ويقيدهن في طابق تحت الارض بالسلاسل
ويغتصبهن كعبيد وكان يمارس تعذيبهن عاريات
سواء بالتعليق في السقفمن الايدي ، او بالصعق
الكهربي ثم اكتشف أمره وتم القبض عليع واعدم عام 1999

يستاهل قووة:devilsmile_1:


فريتسهارمان

يلقب بجزارهانوفر في المانيا فاقت وحشيته كل
المقاييس كان مدمنا للفاحشة في الصبيان الصغار
مع قتلهم وتعذيبهم وكانت متعته ان يعض الطفل
حتى يفارق الحياه وان يمصدمه كذلك كان يجلب
الصبيان الى بيته بالتجول في محطات القطار ،
وبعد قتلهم كان يصنع السجق من لحمهم ويبيعه في
محل جزارة بلغ عدد ضحاياه مابين 27 طفلا ، 50
طفلا اكتشف امره عام 1924 وقتل بحد السيف.
ونظرا لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعة ليدرس عضويا


معذو ادا بيدرس خاق على صبيان:evil_lol:


كارل دينكي الماني من سيليسيا

كان صاحب فندق قتل من نزلاء فندقه
على مدار سنوات مالايقل عن ثلاثين وكان يحتفظ
ببقاياهم في طابق تحت الارض أسفل فندق لياكلمنها
حسب حاجته قبض عليه عام 1924 واعترف بجرائمه
واخبر البوليس بأنه على مدار ثلاث سنوات لم يأكل
الا لحم البشر فقط


يعجب هاه لا تنسى بهارات:devilidea_1:


بيتركيرتن

سفاح المانيومصاص دما كان يلقب بسفاح دوسلدورف
كان يغتصب الضحية ثم يقتلها ويستمتع بشربدمها
واكل لحمها... حكم عليه بالاعدام فقال بعد موتي ساستمتع
بسماع صوت دميوهو يتدفق من عنقي اعدم عام 1931

مصاص دماء قدييييييييييمة كح كح غيرهاا :laugh_1:



البرت فيش


سفاح امريكي رهيب كان مغرما بالسفاح الاماني


فريتس هارمان ارتكب جرائمه فينيويورك
وكان يعتبر ايلام الاخرين غايته العظمى ولذا كان
يستدرج الضحيةويقتلها ويستمتع باكل لحمها وكان
يرسل خطابات الى اهلها يخبرهم عن لذة لحمهاوذات
يوم قتل فتاه وقطعها قطعا صغيرة واخذ يأكل لحمها
لمدة عشرة ايام ثم ارسلالى اهلها يشكرهم على لذة
لحمها ويخبرهم بانها ماتت عذراء وكان يقول اناخر
امنياته ان يموت على الكرسي الكهربائي.


ولا نص واحد اتحدى يقدر يتمنى كذا وااااه بس:XD_1:


ايدجين

يضرببه المثل في الوحشية ويعتبر ملهما لكثير
من افلام الرعب الامريكية انه سفاح تكساس الاشهر
ايدجين الذي كان يقتل النساء ويقطعهن ويأكل لحمهن
وكان يصنع منجلودهن ثيابا ومن عظامهن كراسي
ومن جماجهن اوعية وكان يعلق الجثة بعد قتلهاكالذبيحة
ولما اكتشف امرة اقتحمت الشرطة مزرعته التي سميت
بمزرعة الموت وكانت رائحة الجيف والموت تفوح
في كل مكان فيها.

فديت ابو تعبيــر مرعب em033em033em033


ستانلي دينبيكر

امريكي ضبط ذات يوم في كاليفورنيا في حادث عادي
فصاح في وجه رجال البوليس قائلا اناعندي مشكلةانا
من اكلة لحوم البشر واخرج من جيبه حفنة من الاصابع
البشرية يتخذها كوجبه طعام خفيفة ولما بدأت الشرطة
التحقيق معه في جرائمه اعترف متباهيا بأنه اكل قلب
احد ضحايا هنيئا كما اعترف بأنه كان يطور طعم اللحم
بإخضاع ضحاياه لجلسات الصعق الكهربائية قبل قتلهم.



روبن جيست

زعيم عصابه من شيكاغو قتلت 18 امراة مابين عامي 1967
،1969 وكان افراد العصابة يخطفون المرأة ويبترون
جزءا من صدرها ثم يقطعونه اربا ويأكلونه بينما زعيمهم
يتلو عليهم مقاطع من التوراة.

لاياشيخ :suprise_1: احلف عاد قووووووة:laugh_1:



إيدكيمبر

سفاح من كاليفورنيا كان يمثل دور القتل وهو صغير
فيقوم بقطع رقاب الدمى التى تلعب بها اخته ولما كبر
قتل عشرة نسوة منهن امه وعشيقته وكان يمثل ب الجثة
فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمل انه كان يأكل لحمها
ولما قبض عليه عام 1972 اكد الطبيب انه شخص
سليم وبالتالي فهو مسئول عن جرائمةة التى بدأفي
ارتكابها وسنه 15 سنة وقد حكم عليه بالسجن مدىالحياة.


شفتو من يوم صغير عبقور رعب :XD_1:>>عبالها لعب عيال السالفة



جوكييم كرول

الماني قتل 14 على مدار عشرين سنة وبدا من ضحيته
السادسة في منتصف الستينمات يتذوق طعم اللحم البشري
وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوابها اكياسا
من البلاستيك مليئة باللحم البشري موضوعة في ثلاجة
ووجدو ا على موقد مطبخه وعاء يغلي بهدوء به خليط من
الجزر والبطاطس مع يد لطفلة صغيرةمفقودة

ياااااسلام ولا يعزم:laugh_1: >> تكفون قمو طقوهاا



كلمتي اهم شي:love_1:

:SnipeR (90)::SnipeR (90)::SnipeR (90):كل واحد يكتب ويش ملهماا :SnipeR (90)::SnipeR (90)::SnipeR (90):
انا الهمني ودوخني( ايدجين) سفاح من امه لازم نذالة تدل تاريخ يارتني دشيت ويا التاريخ :please_1: >كف

ماوصيكم على الردود المرعبااا :angry1::angry1:

http://www.al-mot.com/a/fwasel/ghostbf.gifhttp://www.al-mot.com/a/fwasel/ghostbf.gifhttp://www.al-mot.com/a/fwasel/ghostbf.gif

Angel of mercy
25-01-2009, 06:33 AM
مجووووووووووووووووووز^^

just-smile
25-01-2009, 08:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش هالمواضيع الاجرامية ...سوجوووووووي:SnipeR (37):
اريجاتو على الموضوع الاجرامي
جانا

- wOw -
25-01-2009, 04:07 PM
قصة جورج كارل مرة ذكرتني بفيلم لجوني ديب قديم مدري اذا كانو يتكلموا على هذا السفاح ولا القصة مستوحا ..
وبالنسبة لملهمي فهو إيدكيمبر ،، يقول المثل " العلم في الصغر كالنقش على الحجر "هع هع


خخخخخخخخـ عجبني شعور الرعب الي خالجني وانا اقرى انجازات السفاحين ^^
ويلا ترقبوا انضمام الطالبة - wOw - سفاحة مدرسية رهيبة مغرمة بأكل اصابع المدرسات
وتقطيع حبالهن الصوتية ونشرها على النوافذ وتشريح اعضاءهم وتلصيقها على السبورة
وتم القبض عليها وهيا تخبط الميكروفون على رأس بواب المدرسة . .!
هع هع .. سيرة ذاتية ولا احلى <<~~ لا في مستقبل :evil_lol:

كومآآآآآآوه اوني انجلينآآ عالموضوع الخطرطر
إلاااهي ما ننحرم منك بنوووب ..^^

Miss Ameera
25-01-2009, 04:17 PM
الصراحه !! ع بالي الا فالأفلام ! واع لوع الله جبدهم ..

ميانين .. لا دين ولا هدف فالحياة ! .. عاد اليهال غمضوني !

والا الحينه لو سرنا فندق اشدرانا ما ياكلنا راعيه xD !! ..


الله يعافينا ويعز الإسلام والمسلمين ويكمل شبابنا بعقولهم ^^

مشكورة ع الموضوع :)

LoLii~ pop
25-01-2009, 04:44 PM
::

لالالالالالا ماصصدق >_>
وش هالقلوب اللي عليهم ..
يآساااتررر ,,

أريققـآتو أنجليينأأ ,,

barooo
26-01-2009, 01:32 AM
أوبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

ماهذا؟؟؟

موضوع يفجع ... يموت ... يصدع ... يخوف ... يرعب ...

مررررة مووووووووطبيعي

بسم الله الرحمان الرحيم ... فجعوني ... في رعب أكثر من هذا الرعب ...

كلهم موصاحيين ... جرئمهم غريبة .... مافيها رحم ولاشفقة ولاشي ...

بس أكثر واحد دهشت من بشاعة جرائمه هو فريتسهارمان لأنهم أخذوا دماغه يدرسوه ... اكيد هو طفرة على الإنسانية

مشكووووووورة أنجلينا على المضوع المرعب ... فعلاً أرعبتيني من سيرتهم الذاتية وجرائمهم ^^"

موضوعك حلووو ياحلوووة
^______^

lailosh
26-01-2009, 05:25 PM
موضوع خطير جدا وانا استمتع الصراحه بمثل جذي مواضيع
ويعطيج العافيه

S H A D E N
28-01-2009, 10:12 AM
وعععععععععععع .. استغفر الله ياربي ..


--> ابي استفرغ :Onion_cry:

وعععع .. بطني يوجعني ..
الحمد لله يارب عالنعمه ..
بسم الله علينا ...

آآه يابطني .. بموووت من القرف ..

برب ابنحااااااااااااااااش

Angel of mercy
28-01-2009, 04:53 PM
http://www.laymark.com/i/m/m140.gif (http://www.laymark.com/#icons)http://www.laymark.com/i/m/m206.gif (http://www.laymark.com/#icons)http://www.laymark.com/i/m/m072.gif (http://www.laymark.com/#icons)<<<المشاركات ماتتعدل

http://www.laymark.com/i/m/m142.gif (http://www.laymark.com/#icons)<<اكره لستايل الجديد من تغير صار عندي مشاكل


المهم ماعلينا

حسيت عمري اتاببع فلم اجنبي والله انك خطرطر يادبه

المهم لانطول عندي انتحارات

بيتركيرتن[/B]]

دكرني بيامتو http://www.laymark.com/i/m/m146.gif (http://www.laymark.com/#icons)بس مافي احد يمص عظم


ايدجين[/B]]

هذا شفت فلم اجنبي يشبهه كان يخطف البنت وتكون دبه ويسوي ليها رجيم قاسي عشان يترهل جسمها وياخد الجلد ويسوي بيه بدله انما ايه خخخ


كان نفسي اعلق اكثر بس الوقت ضيق اسمحيلي
http://www.laymark.com/i/m/m017.gif (http://www.laymark.com/#icons)

تسلم اياديك حياتوو ^^

بنتuae
28-01-2009, 07:10 PM
ثانكس على الموضوع بس صراحه ما قدرت اكمل لوع جبدي

KAITO KED
28-01-2009, 08:38 PM
ههههههههههههههههههههههه

لاعت جبدي وأنا للحينه ما تعشيت :Onion_engry2:

موضوع رائع استمتعت فيه :Onion_heheh:

يصلموا

:Onion_smoke:

KAITO KED

أميرة الظلام
28-01-2009, 11:53 PM
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

ابي امي شنو هاذا؟؟:shutup:

اشك انهم ناس صاحيه

اما هاذا اللي خذو مخه يدرسونه من جد مرعب

انا وحده اللي الهمني خخ هوبيتركيرتن

لان مصاص دماء <<تحبهم البنت

يسلموو ع الرعب<<مابتنام الليل من هالموضوع

زهرة المدائن
29-01-2009, 10:07 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


موضوع شيق للغاية و في قمة الرعب


الملاحظ ان اغلبهم من المانيا او امريكا و في الاغلب الضحايا من النساء

في البداية مصدومة لكن بعد كده بس قرفانة

الحمد لله على نعمة العقل و الدين

الف شكر

في امان الله

زينه و نحول
31-01-2009, 02:53 AM
يااااااااااع يااااع

ياماما بسم الله علي والله صرت اخاف ..

بس تدرري نسيتوا ماتكتبوا ريا وسكينه لول ...

Kyu
19-02-2009, 02:22 AM
هووووووووووووووووووووووووووو يهههههه

ماشاء الله ما كفاهم لحم الحيونات قامو يجربون لحم البشر أعوذ بالله

بسم الله هذول مو بشر خخخخخخخخخخخخخ

شكراً أختي على الموضوع ^^

Noreko - chan
30-06-2009, 03:28 PM
يمممممممممه اش هذاا الاجرااام اللي مسوينه كيف مايتضررون من شرب دم الناااس وجع الله يااخذهم ماعندهم احسااس خاصة هذاك اللي قتل امه وعشيقته تسلمي قلبو على الموضوع الله لايحرمنااا جديدك

Toky
03-07-2009, 12:03 AM
لاحول ولا قوة الى بالله

شكرا , على الموضوع

همسه غروب
18-07-2009, 02:34 AM
يممه منجد يخوفووون ....:strongsad:
معقوله في بشر بهذا الشكل ...

شكرا ع الموضووع المرعب ,...

Colourful Hana
18-07-2009, 05:01 AM
هلا

شكراً على الرعب من الصبح ><

سمعت مرة إن علماء النفس والأطباء النفسيين

صنفوا بعض الحالات من الزمراض النفسية بأنها [ غير قابلة للعلاج ]

وفي الغالب هم [ القتلة المتسلسلين ] يعني السفاحين

مثل هؤلاء م يشعرون بالذنب مع جرائمهم ...

ممكن السبب مش مرض نفسي .. غالبية الأسباب اللي تجعل السفاحين بهذا الشكل هي أسباب عضوية

ممكن خلل في الهرمونات أو ممكن اسباب ما نعرفها ولا بعد وصلنا لها

امنياته ان يموت على الكرسي الكهربائي.


هذا الشخص يستمتع حتى بتعذيب نفسه !!

الله يرزقنا الصحة والعافية

وشكراً على الموضوع ^^