المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنت على باتشي وتقطع عالعراقيب


خطيبة كامي
30-01-2009, 08:40 AM
http://www.q8top.com/blues/30.jpg



فـي شنطة نسائية وبوك رجالي.. فـي نشاط نسائي ونشاط رجالي



سالفة أن البنت تقلد الشاب في تصرفات معينة، أو أن الشاب يقلد البنات في تصرفات معينة، سالفة قديمة، وترتبت عليها ظواهر وايد ويختلف عليها الناس، لكن الملاحظ أن البنات يقلدون الشباب أكثر، وفي كل شاردة وواردة بعد لدرجة غربية مسألة العمل والإختلاط والسواقة تجاوزناها لأنها من الضرورات، لكن تصرفات ثانية نعرف انه الشباب هم اللي يسوونها، شو دخل البنت فيها.
مثلا، صرنا نسمع ان البنت قامت تفحط، وصارت تركب بانشي فالبر وتسوق دراجات وتقطع بها ع العراقيب، والحياة حلوة.
ما بنتكلم في الجانب الديني والأخلاقي، لكن باخذ الموضوع من ناحية منطقية، الحين البنت يوم تسوي هالسوالف شو هدفها غير التقليد، كل شي سووه الشباب، البنات بعد يبون يسوونه، لكن في حياتي ما سمعت ان الشباب يبون يسوون كل اللي البنات يسوونه، باجر لو سمعنا ان الشباب صاروا يخيمون فالمريخ، فئة من البنات بتركض تخيم هناك .
البنت انخلقت على اساس انها بنت، بطريقة منفردة عن خلقة الشاب وتكوينه، فـإذا كانت هذي هي الفطرة والبداية في الفرق، كيف نحاول نساوي بينهم في اشياء تترتب على هالاساس.
حلو ان البنت لها خصوصيتها، تصرفاتها الخاصة واسلوبها الخاص في الحياة، كبنت، وحلو ان الشاب عايش حياته كـشاب، بطريقة مختلفة تماما عن الطريقة اللي تعيش بها البنت وتتصرف فيها.

مثلا البنت شو جايتها تدخن شيشة وسجاير وتدخل التجمعات الشبابية في عوافي اوغيرها، ترى الخصوصية والله حلوة، ومثل ما البنات يستهزؤون بفئة من الشباب تستخدم مساحيق التجميل البناتية، اكيد الشباب بيستهزؤون باللي تقلدهم في تصرفاتهم وشؤونهم. يعني الحين تقبلتوا سالفة ان في عطر نسائي، وفي عطر رجالي، وفي نعال نسائية مقابلها نعال رجالية، وفي محفظة وشنطة نسائية، ومقابلها بوك رجالي، مب قادرين تتقبلون ان في نشاط نسائي، ونشاط رجالي.

بقلم لطيفة المقبالي - العين