المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة بنت مسكينه


Reefa
21-02-2009, 04:45 AM
شاب جامعي خلوق اراد ان يتزوج ...لكن امه العجوز تكفلت له بأن تبحث له عن فتاة تعرفها وتدخل مزاجها لان مو كل بنت على حد زعمها تصلح لها.... اخوات هذا الشاب ذكروا له زميلتهم في الكلية وهي فتاة رائعة وآية في الجمال والاخلاق واجتماعية بشكل كبير ... ومن كثر ما يتكلمون عنها تعلق قلبه بها وطلب من أخواته ان يكلموها عنه .... بدأ البنات بالحديث لتلك الفتاة عن اخوهم واخلاقه الرائعة ودمه الحفيف وحفاظه على الصلاة واحتقاره للشباب اللي يرقمون .. ومن هالحكي .. المهم .. البينة المسكينة تعلقت فيه وحبته وتمنت اليوم اللي يجمعها به .... لكن المشكلة انهم من قبيلتين مختلفة وكيف يقنعون الام العجوز بها البينة الحلوة ... وبعد مشاورات... وتعرفون النساء وحيلهم وبالذات بنات هاليوم ..

بعد يومين اتصلت البنية المتيمة على اخوات الشاب وقالت: مافيه الا اني اتعرف على امكم شخصيا اللين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني له.... قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟
طرى على بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه

قالت :وش رايكم تودون امكم للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي وانا ابقنع اهلي ان يودوني معاهم .....؟

ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟
قالوا لها :ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك
انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه تروح للحج
واول ماوصلوا لمكه وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه
وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء...
ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها هذا الحصاه اكبر وتعور ابليس وتعطيها ..

ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها...
ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها
وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله وتهل من دموع التماسيح

وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى ماتعبتوا ومن هذا الكلام
وبعدها قال: يمه عسى ارتحتي بحجك ؟

قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا

قال :عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟

قالت :والله ماعليهم ناس اجاويد
بس والله ماضيق صدري الا بنت لزقة كانت معنا نشبت بحلقي هناك ما شفت ملقوفـــة ومطفوقـــة مثلها الله يعيين اللي بياخذها ..!



خخخخخخخخخ مسكينه حزنتني

سوما
22-02-2009, 10:16 PM
السلااام علييكم ....كيف حالك^ــــــــــــــــــ^
هههههههههههههههههههه حلوة القصه ماشالله حج مقبببببببببببببول ان شالله هههههه ااه ياربي انتي ماتعرفي البنات قد ايش يحبوا الشباب الحلوين؟؟؟ههههه استغفرالله ...من جد الله يععين اللي ياخدها ههههههههه

(ڜپٷڞ«●~
23-02-2009, 03:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

و الله هذه عااد قوووووووية

ما اتخيل نفسي مكان البنت ابدن ..

و اسمع كلام هالعجيز و يتقطع قلبي حتت حتت

مو عشان بتزوج ولدهااا .. الا قهررر عالايااام اللي قعدت افحط وراها مني و مناااك

مشكورة على طرحك الاكثر من ممتع و تسلمين

Reefa
05-03-2009, 10:33 AM
السلااام علييكم ....كيف حالك^ــــــــــــــــــ^
هههههههههههههههههههه حلوة القصه ماشالله حج مقبببببببببببببول ان شالله هههههه ااه ياربي انتي ماتعرفي البنات قد ايش يحبوا الشباب الحلوين؟؟؟ههههه استغفرالله ...من جد الله يععين اللي ياخدها ههههههههه



وعليكم السلام...............الحمدلله بخير

ودوووووووووم الضحكه ان شاء الله والاحلى تواجدك ياعسوله

الابعرف ياقلبي لاني مثلك احب واكره لا كن المشكله هالعجيز الا ماتعرف قلب الضعيفه الي

ناشبه في حلقها وبالفعل الله يعينها

والله يعطيك العافيه حبوبه

Reefa
05-03-2009, 10:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

و الله هذه عااد قوووووووية

ما اتخيل نفسي مكان البنت ابدن ..

و اسمع كلام هالعجيز و يتقطع قلبي حتت حتت

مو عشان بتزوج ولدهااا .. الا قهررر عالايااام اللي قعدت افحط وراها مني و مناااك

مشكورة على طرحك الاكثر من ممتع و تسلمين


لاتحاولين تتخيلين ابدن حتى ما يحصلك مثلها اهي اهي >>>>>>>>بــــــــــــــرا


ايوه هلكت المسكينه قدام وحده ما تعرف ايش يعني حب

والعفو عيوني والله يسلمك من السوء

منوره بتواجدك يالغلا

Miss U-know
25-11-2009, 12:20 AM
ياقلبي حرام مسكينه وهاذي عجوز النار مايعجبه العجب :icon28::icon28::icon28:
والله لوها عندي لا اولع فيها:SnipeR (1)::SnipeR (1)::SnipeR (1):

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي