المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يحتفظ بكأس ولي العهد السعودي


خطيبة كامي
01-03-2009, 11:52 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45521000/jpg/_45521100_cup00.jpg

احتفظ فريق الهلال السعودي بلقب كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه امس على الشباب بهدف مقابل لاشئ في المباراة النهائية على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

قدم الفريقان مباراة قوية وتبادل اللاعبون إضاعة الفرص المحققة طوال شوطي الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
فرض الهلال سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول إلا أن المدافع أسامة هوساوي كاد يكلف فريقه غاليا بخطأ فادح لكن كرة البرازيلي مارسيلو كاماتشو مهاجم الشباب مرت امام المرمى في الدقيقة 18.
وبعد ذلك بدأت ملامح الخطورة تظهر في هجمات الهلال على مرمى الحارس وليد عبد الله، وبدا أن الهلال يعتمد على انطلاقات ياسر القحطاني وصانع الألعاب الليبي طارق التائب.
لكن وليد عبد الله وخط دفاعه نجحوا في الحفاظ على نظافة شلباكهم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كثف الهلال هجومه وضاعت عدة فرض من القحطاني والتائب والروماني رادوي.
وفي المقابل تصدى الحارس الهلالي المخضرم محمد الدعيع وخط دفاعه للهجمات التي لاحت لمهاجمي الشباب.
وبقت الخطورة الحقيقية للهلال الذي كاد يسجل هدفا في الدقيقة الأخيرة لكن كرة القحطاني مرت بجوار المرمى لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي ونجح فهد المفرج في إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 113 برأسية توجت الهلال بأول ألقاب هذا الموسم في الكرة السعودية.
وتعد هذه المرة الثامنة التي يحرز فيها الهلال كأس ولي العهد اللقب فانفرد بالرقم القياسي يليه الاتحاد بسبع بطولات.

سوما
07-03-2009, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله ^^
مبررررررررروكclapclap مبروك مبروكclap على الهلال ماشالله:SnipeR (48): اخيرا فازت ماشالله الله يحفظكم ياشباب:70_asmilies-com: ^^والله الصراحه مرررة فرحانه عشان الهلال :SnipeR (37):فازوا دوووووووووووم:SnipeR (29): ان شالله كدا تكونوا اقوياء^^ابغى احتفل الصراحه بفوز الهلال لاول مرة:SnipeR (64): ^^واا تسلم على الاخبار المشوقه ياااخي حنون ^^تقبل مروري اختك سووسوو:SnipeR (69):