المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال غبي واجابه اغبى (2)


الصفحات : [1] 2

mena kon
07-03-2009, 06:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا احلى اعضاء ؟؟
انشاالله تكون بأحسن حال
الموهيم .....طبعاً اولا احب اشكركم على احلى تفاعل منكم صراحه اسعدتموني بوجودكم بموضوعي
والحمدالله تم بحمده وفنحت النسخه الجديده من لعبة سؤال غبي واجابه اغبى >>>>صفقوا صفقوا طق طق طق طق طق >>>برا....
والحين نبدا اللعب وسؤالي هو
ليش احب حلاوة جالكسي يا ناس ؟؟؟

.: kawaii onna :.
07-03-2009, 06:38 PM
هــ^_^ـــــاي ...
انا اقولك ليش تحبين الجالكسي ..
علشان ريحته حلوه << والله صدق
طيب سؤالي ..
ليش تشربون <<مـــــــــــيزو >> ماء للمعلوميه !

mena kon
07-03-2009, 06:46 PM
عشان نعرف ناكل >>>يا زين الاجابه
انزين ليش لما نروح المدرسه ناخذ معانا كتب ؟؟
سؤال صعب مو؟

Noor Chan
07-03-2009, 07:00 PM
ممممم سؤال صعب جدآ يمكن حتى نرسم ونخربط عليه :evil_lol:

ليش كل واحد عنده عيب ومافي واحد كامل???

mena kon
07-03-2009, 07:52 PM
لان الكامل ما يكون كامل ^__*
ليش انا تعبانه اليوم وراسي يعورني؟؟

Noor Chan
07-03-2009, 07:53 PM
لإنك ما نايمة زين هع

ليش اليوم لازم اسوي شي صعب جدآآ ??

jirou
07-03-2009, 07:54 PM
عشان انتي مو كامله هوووع

ليش احس اني مضيع اليوم

Noor Chan
07-03-2009, 07:56 PM
لإن اليوم مشى بسرعة و مالحقت تسوي شي هع

ليش الإنكليزية لغة مشهورة ومو اليابانيةاااااا ???

jirou
07-03-2009, 08:02 PM
لانو الانجليز هم اللي حاربو الهنود الحمر واليابان موقعها الجغرافي بعيد لذلك قررو يقصرو المشوار ورضيو بالانجليزي هوووع

طيب ليه كوريا مو مشهوره

mena kon
07-03-2009, 08:04 PM
لان اللغه العربيه مشهوره اكثر من الانجليزي
ليش ليش بعد بكره بيكون مدرسه

Noor Chan
07-03-2009, 08:04 PM
لإنها ارخص من اليابان >> شدخل هذا بذاك خخخ

ليش الكرة دائرية

jirou
07-03-2009, 08:08 PM
لانو ماينفع تكون مربعه هووووع

ليش انا هوووع مو ههههه او خخخخخخ

Noor Chan
07-03-2009, 08:12 PM
لإن كلمة هوووع لايقتلك هع

ليش التفاح طيب

Tears-F0r-Y0u
08-03-2009, 09:18 AM
لاني شريرة

ليش هالفيس يسوي كذا:SnipeR (67):

Noor Chan
08-03-2009, 10:05 PM
لإن اخوه قتله قتلة محترمة هع

ليش انا احب الإكل >> هع ??

بينو
08-03-2009, 10:19 PM
لأنه يدخل المعده
طيب ليش أنا كثيير مستانسه <<< جت الالعاب

^^

Noor Chan
08-03-2009, 10:25 PM
لان الله يديمها عليك >> قصدي السعادة هع

ليش انا فرحت لما شفت اعضاء هنا ??

Tears-F0r-Y0u
09-03-2009, 04:58 AM
لاني انا موجودوة...


ليش احب اعضاء المنتدى ..

yunjae
09-03-2009, 05:09 AM
لان ابوي فيهااااا >>>بالله وش هذااااا :SnipeR (98):
ليش ماتكون المويه لونها اسود

Tears-F0r-Y0u
09-03-2009, 05:12 AM
لانه مايحب الظلام


ليش...انا افهي بعض الاحيان

yunjae
09-03-2009, 05:18 AM
لان رجل جدي فيها شعر
طيب
ليش القطه مو عيونها سود ؟

Tears-F0r-Y0u
09-03-2009, 05:24 AM
لان الشارع مقفل

ليش..نكتب بالماوس مو بالكيبوردhmmm

yunjae
09-03-2009, 05:31 AM
عشان انه مايتحرك

طيب
ليش مانمشي على الجدار زي سبايدر مان

Tears-F0r-Y0u
09-03-2009, 05:42 AM
لان عندنا اجنحة نطير فيها


ليش نركب سيارة ومانركب طيارة لما نروح الجامعة

yunjae
09-03-2009, 05:54 AM
عشان ادعس الدكتوره >>> طلعت من قلبي هههههههه
طيب
ليش
الناموسه ماتشبه الذبابه

Tears-F0r-Y0u
09-03-2009, 06:01 AM
عشان نشرب حليب<<وش دخل

ليش لما مافي شبكة بالجوال نطق الجوال يعني بتطلع شبكة

yunjae
09-03-2009, 08:27 AM
عشان باتمان في بيتنا
طيب
ليش الحواجب فوق العيون

بينو
09-03-2009, 02:13 PM
لأنها متحوله لسوبرمان << عشان تتطير

ليش دوم نكتب سؤال غبي ؟:SnipeR (16):

yunjae
09-03-2009, 04:09 PM
لان الباب ماتقفل
طيب
ليش الناس تغني واصواتهم بايخه

Tears-F0r-Y0u
10-03-2009, 02:18 PM
لان الصوت صامت؟؟؟

ليش هذا الفيس يصيح:Onion_no_no:

بينو
10-03-2009, 02:19 PM
لأن لون السما أزرق


ليش الناس تحب

^^

Tears-F0r-Y0u
10-03-2009, 02:22 PM
عشان السيارة تفحط

ليش نقول هووع مانقول هييع

بينو
10-03-2009, 02:29 PM
لأن الجوااب هخ هخ هخ


ليش مزاج اللي قبلي مصدوم

^^

yunjae
10-03-2009, 03:52 PM
لانها ماتغامر
طيب
ليه الملابس ماتتحرك؟؟؟

بينو
10-03-2009, 04:13 PM
لأنها ميته من زمان

ليش :shutup: هذا الشكل ما يتكلم

yunjae
10-03-2009, 04:44 PM
لان بكره دووووووام
ليش العضلات يابسه؟؟

بينو
10-03-2009, 09:40 PM
لأن الناس تاكل

ليش العنب لونه بنفسجي

^^

mena kon
19-03-2009, 07:44 PM
لانه يشجع فريق العين خخخخخخ
ليش نحنا عايشيين في الارض مو المريخ؟؟

yunjae girl
19-03-2009, 07:55 PM
لان الطيارة تطير هههههه :laugh_1:
طيب ليش الشمس تشرق من الشرق

بينو
19-03-2009, 09:07 PM
لأنها تخاف من الغرب

طيب ليش الطيور تطير ؟

jirou
19-03-2009, 09:16 PM
لانو عندها ارجل تمكنها من ذلك هوووع

طيب لماذا الفيل ياكل خضروات ولا ينحف هووووع <<سؤال فله

بينو
19-03-2009, 09:29 PM
لأنه سمين

خخخخخخخخخ

طيب ليش الشارع لونه أسود

jirou
19-03-2009, 09:41 PM
عشان مايتوسخ

هووع طيب ليه الاشاره في الشارع مو بالبيت ..؟

بينو
19-03-2009, 09:42 PM
لأنها مثل الرياييل ما يقعدون بالبيت كله براااااااااااااااا

هع

طيب ليش لون الاشاره أحمر و أصفر و أخضر ^^

yunjae girl
20-03-2009, 12:18 AM
عشان اللي فيه حول ينتبه :laugh_1:
طيب ليش الكوكب كروي ؟؟

Dracule Mihawk
20-03-2009, 04:44 AM
يحاول يقلد خشتي

طيب

لماذا السمك يحب يطعس في البران ؟؟؟

yunjae
20-03-2009, 04:51 AM
لانه يتمشى
طيب ليش اليد تتحرك

jirou
20-03-2009, 07:20 PM
عشاااان ماتقدري تمسكي شي برجلك هووووع

طيب ليه بعض الناس راسو كبير ويكون غبي هوووع << المفروض يكون عبقري هوووع

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 07:32 PM
لآنهـ مــآيفرش آسنــآنهـ كل يووم ..
طب ليـــش آلآطفآآل حجمهــم صغيــر ..!

jirou
20-03-2009, 07:35 PM
لانو مايسير يبدا حياتو وهو كبير على قول المثل ان الجبال من الحصى <<< اقول يالله من هنا يالطيب هوووع

طيب ليييه الاولاد اول مايجو ينامو كثير ...؟؟

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 07:40 PM
لآنهــم مـآنآمــوآ من زمــآن -_-
طب ليــش آلآستآذ يشرح وهــو وآقف ..!

jirou
20-03-2009, 07:43 PM
لانو الصوت يكون اعلى اذا كنت واقف هوووع

طيب ليه الطلاب مايدرسو واقفين ليه لازم يقعدو ..؟

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 08:04 PM
عشــــآن يقدروون ينــآموون خخخخخ
طب ليــش نــآكل آلمكرونهـ وهي حــآره ليش مـآنآكلهآ بـآردهـ ..

jirou
20-03-2009, 08:06 PM
لانو مو زي السوشي يتاكل شبه بارد هوووع

طيب ليه في ناس تحب اليابان بس ماتاكل شوشي <<سوشي هووع

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 08:09 PM
لآنو آلســـوشي شكلهـ مآيخلي آلوآحد يآكلهـ ..
طب ليـــش آلدم لونهـ آحمـــر ..

jirou
20-03-2009, 08:19 PM
لانو مايصير لونو اصفر زي الصرصووور هوووع

طيب ليه البومه والخفاش يشوفو بالليل

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 08:22 PM
عشـــآنهم يلبســون عدسآآت ..
طب ليـــش آلشكولآتهـ لونهـآ بني ..!

jirou
20-03-2009, 08:25 PM
لانو الفانيلا لونها ابيض طيب ليه الناس عنا تجاوب بعد تفكير مع انو لو سالنا السؤال بالحقيقه مافكرو وجاوبو على طووول <<سؤال محيرني هووع

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 08:32 PM
لآنـــي مآفهمت شئ ..
طب ليـش آلمــويآ شفـآف

Noor Chan
20-03-2009, 10:04 PM
حتى نعرفه ماااي

مثلآ لو لون المااي احمر كان مافرقنا بينه وبين عصير الفراولة >>>> اعرف ذكية >> برااااا

ليش انا اعشق الفراولة ???

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-03-2009, 11:00 PM
لأنك تعشقين الفرآولة :SnipeR (54):

خوش إجآبة

>> Stupid


ليش فيني النوم ؟

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:05 PM
لأنك يا ميس ما أكلت فول

طيب

ليه

أنا

ذكي >>> الثقه مخلوقه فيني

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:27 PM
لآنـــو آلثقهـ مخلــوقهـ فيكـ ..! خخخخ
ليــــش آحب هيـــروو .. :strongsad:

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:28 PM
لأن هيروا يحبك

طيب

لماذا ننام ؟؟؟

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:32 PM
لآنـــو هيروو يحبــني << :Onion_love:
ليـــش تو طحت بآلســوبر مــآركت .. فشيلهـ ..><..

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:35 PM
لأنك كنت تفكرين في هيروا

طيب

اللي

بعدي

ليه

كل العالم ما يحبون هيروا ؟؟؟

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:38 PM
مـــآيحبونهـ angry3
كيفهــم يكفي آنو آنــآ آحبهـ , وهــو يحبني << تحلمين ><
ليش آنآ رديت بعد ريوزآكــي .. :strongsad:

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:40 PM
لأنك تكرهيني

اللي بعدي

لماذا

الشمس أكبر من الأرض

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:44 PM
وآآآآت آنــآ آكــرهكـ :Onion_hedeic:
لآ بآلعكــس آنت ريوو مين يقدر يكــرهكـ :love_1:
ليـــش آلبحـــر آزرق ..!

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:50 PM
هههههههه يثلمو كروزتي

البحر أزرق

لأنه يستهبل

طيب

ليييييييه القمر سموه قمر ؟؟؟؟

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:53 PM
لآنو آبوهـ شـآفهـ يشبهـ آلقمــر فسمآهـ قمـر .. O_o
ليـــش آنيدرآ آسمهـ آنيدرآ ؟؟

Dracule Mihawk
20-03-2009, 11:56 PM
لأنه مشتق من جزئين

أند كلمة انجليزية معناها بعد بالعربية

يرا أي يشاهد باللغه العربية

فتصبح

بعد المشاهده >>>> محشش جالس يشرح فيزيا

ليييييييييييه التوت حااااامض ؟؟؟

akachan ikuta
20-03-2009, 11:58 PM
عشان روتانا سينماء تعرض افلام مصريه,,,>>متأثرهوه:strongsad::strongsad:
طيب ليه انا ابي اسألكمو؟؟>>مالقت سؤال..:shutup:

~ β ι η g σ «
20-03-2009, 11:59 PM
هههههههه منتديآت بعد آلمشآآهدهـ .. شئ ..
لآن آكيــوتآ بتوقيعكـ حلـــو ..
ليـــش آنــــآ مـآ آحب آلمــدرسهـ خخخ

Dracule Mihawk
21-03-2009, 12:01 AM
لأنك امس عطيتيني بوكس بالغلط على عيني

اللي بعدي

لييييييه الغنم يعتبر من الحيونات مع وجود عدة أشخاص يشبهون الأغنام ؟؟؟؟

~ β ι η g σ «
21-03-2009, 12:08 AM
شكلــي صدق بعطيكـ بوكس ..
فيهـ نــآس يشبهــون آلغنم خخخangry3
يمكن من كثــر مـآيجلسون مع آلغنم صــآروآ مثلهــم ,,
ليـــش آلآرنب حلــو ..!

Dracule Mihawk
21-03-2009, 12:10 AM
ههههههههههه

لأنه يحاول يكون مثل جمالك

طيب

ليه

كروزه تبغين تعطيني بوكس ؟؟؟

~ β ι η g σ «
21-03-2009, 12:26 AM
يسلمـــو ,, :)
لآني آبي آعطيكـ بوكــس ..
طب ليــش هذآ >> :70_asmilies-com: آحسهـ يشبهـ ريوزآكي خخخخ

yunjae
21-03-2009, 04:35 AM
لالا ظلمتيه هذا احلى من ريووو هههههههههههههههههههههه

طيب ليش الـــ Tv مايتحرك

mena kon
21-03-2009, 11:20 AM
لانه سوبر هيرو لووول
ليش الاطفال يوم يكونون صغار يشربون حليب ؟؟؟

yunjae girl
21-03-2009, 12:57 PM
عشان بيعملو دايت ما يشربو بيبسي ههههه:laugh_1:
طيب ليش لازم يكون فيه اختبارات :Onion_no_no:

Karita
19-04-2009, 05:16 PM
لانها من ضروريات الحياهـ>>> امحق ضرورهـ



تيب ليش موجودهـ الخيانهـ ؟؟

بينو
19-04-2009, 09:46 PM
و انتي شو تبين فالخيانه يحليلها ما ثوت شي تبا تعيش حالها حالكم هع

الجوااب تبا تعيش مثل العالم و الناس

طيب ليج :SnipeR (58): هذا يزووع ؟ :evil_lol:

Karita
19-04-2009, 10:52 PM
حايمهـ كبدهاا لانهاا جالسهـ تتوحم >>> حاامل اختنا فاللهـ

:)

تيب ليهـ ندرس ؟؟

سوما
19-04-2009, 10:57 PM
عشان ماننجح ..طيب لماذا يعيش السمك في الماء سؤال يراودوني ؟؟

Karita
19-04-2009, 11:00 PM
لانهـ مايحب اليابس >>> جبتي هرجهـ


تيب

ليهـ نعشق اليابان سؤال يراودني >>:)

jirou
20-04-2009, 08:55 AM
لانو الكوره الارضيه مسطحه ...:exco_1:<<هووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
لا ويقولو عليها الكوره عشان كذا مسطحه :laugh_1::laugh_1::laugh_1: <<<< فلسع الاخ مع الصباح هووووع

ليه مااتولدنا باليابان ...؟:Onion_hah:

سوما
20-04-2009, 08:58 AM
عشان نحنا سعوديه ^^طيب ايش جابني المفروض اكون في المدرسه <<من جد
ايذا ماعرفتوا انا اقلكم ليه^^

Karita
20-04-2009, 10:29 AM
..................

ايوا ليش جاايهـ ياكسلانهـ >>>> ماتشوف نفسهاا

اناا اقوول ليش """ عشاان شاطرهـ و مجتهدهـ ومايحتااج تروحي المدرسهـ


تـــــــــــــــــيب


ليهـ الاعضاء ذحين قليل بالمنتدى ؟؟؟

بينو
20-04-2009, 01:32 PM
و الله لأنهم انقرضو

طيب ليج الارض يابسه ليج ما تكون لينه

yunjae
20-04-2009, 02:50 PM
لان ما احد جرب يحط عليها فازلين

طب ليش اليد فيها اصابع

بينو
20-04-2009, 03:12 PM
عشان اليد كبيره

طيب ليج الراس له شعر

yunjae
20-04-2009, 03:28 PM
عشان مانشرب ببسي >>> دقه في انجل :laugh_1:
طب ليش الدموع تطلع من العيون

Diane
20-04-2009, 04:34 PM
عشان رمزيتك جورجي:laugh_1:
طيب ليش السما فوق والارض تحت؟

klarens
20-04-2009, 09:25 PM
لأني ما احب الملوخيه<<ابو الغباء هههههههههه

طيب ليش ابلة الرياضيات دايما تستقصدني؟؟hmmm<<صراحه اعاني من هذا الشي كثيييير:daydream_1:

yunjae
21-04-2009, 05:47 AM
لان الدكتور نصحها
طب
ليش الدراسه ماتنتهي

jirou
21-04-2009, 07:57 AM
لانو لو انتهتا راح نمووت هوووووع <<< لاتعليق

طيب ليش دايما في بعض ناس تفكر قبل ماتتصرف ..؟

yunjae
21-04-2009, 11:08 AM
لان الوقت يمشي
طب
ليش الشاي الاحمر ورقه لون اخضر

سوما
21-04-2009, 11:56 AM
ايوا ليش جاايهـ ياكسلانهـ >>>> ماتشوف نفسهاا
هههههههههههههه ^^"

اناا اقوول ليش """ عشاان شاطرهـ و مجتهدهـ ومايحتااج تروحي المدرسهـ
هههههههههه لالا مو عشان كدا ^_^عشان الابلات هم بنفسهم قالوا غيبوا مانبغاكم ^^قلنا احساااان والله فله وكللنا روحنا البحر اجتمعنا كللنا في العصر وانواع الفله والروقااان ههههههههههه:evil_lol:

سوما
21-04-2009, 11:58 AM
والله عشان انااحب الشاي بس ^^...طب ليش انا موانتوا وليش انتوا من انا فلو كنتوا انتوا سأكون انا وان لم تكونوا انا ماراح اكون انا ؟؟؟؟<<اتحداكم ايذا فهمتم حاجه ههههههه

بينو
21-04-2009, 02:30 PM
لازم ما نفهم لأن الكلام طالع من سحليه فصعب الفهم >>> كف هع

طيب لأن الارض مسطحه

طيب ليش الطيوور تطير ليش ما تسبح

سوما
21-04-2009, 02:35 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ايذا من فيل اجاوب شو عللليه عشان الفيل يدعسها (مساكين الطيور مرة ) ليش انتي فيل ؟؟

بينو
21-04-2009, 03:08 PM
لأنج سحليه

طيب ليج جرجيير تمساح

سوما
21-04-2009, 03:15 PM
ههههههههههه لانك فيل هو مو تمسااح هو احلى من التمساح ماشالله ><طيب ليش انتي فيلت الفيلات

بينو
21-04-2009, 06:54 PM
لأنج سحلية السحليات

طيب ليج ريووو >>> دب هع

~ β ι η g σ «
21-04-2009, 07:37 PM
لآنـــهـ يتكلـــم كثيـــر هههههههههه
طيــب ليـــش آلآرض كـــرويهـ ..!
:happy_1:

Diane
21-04-2009, 08:49 PM
لانها مثل الكوره
طيب ليش كروز مضيعه؟:laugh_1:

بينو
21-04-2009, 09:20 PM
لأنها تتمشا مع دبتي فأكيييد بتكوون مضيعه هع

طيب ليج دبتي >>> باندا ؟

Diane
22-04-2009, 03:01 AM
لانها شافت وجهك اللي كبر حمار:laugh_1:
طيب ليش بقرتي مهجنه؟:laugh_1:

بينو
22-04-2009, 01:29 PM
:laugh_1::laugh_1:


:laugh_1:>>> لأن دبتي متوحشه هع

طيب ليج السحليه دووم تاكل فلفل :evil_lol:

yunjae
22-04-2009, 03:37 PM
:laugh_1:

لانها تنقنق

ليش الفار معه شوارب ؟؟؟

jirou
23-04-2009, 09:57 AM
عشان يقدر يشوف :Onion_hah:

طيب ليه احب البثوث مووووت :Onion_cry3:

yunjae
23-04-2009, 12:18 PM
انطق زين وبعدين قول سؤالك :laugh_1:

طب ليش الرجاجيل يصلعون ؟؟؟ :Onion_waaa2:

jirou
23-04-2009, 12:24 PM
لانهم يفكرون اكثر من الحريم هووووع


طيب ليه البنات يموتون بالاسواق <<< يدق في بعض ناس :laugh_1::laugh_1::laugh_1:ش

klarens
23-04-2009, 02:41 PM
لان فيها بف باف هههههههههههههه:laugh_1:
طيب ليه انا عندي عقده من الصراصير:Onion_what5:؟؟<<شسالفتها اليوم هذي<<شافت صرصور :Onion_dead:

بينو
23-04-2009, 03:15 PM
لأنها أول من شافتج وقعت في حبج يا ذكيه افهميها و هي طايره

:laugh_1::laugh_1::laugh_1:


طيب ليج الرجال فيه شارب و لحيه :84_asmilies-com:>>:evil_lol:

Diane
23-04-2009, 03:34 PM
عنده خلل في منابت الشعر:laugh_1:
طيب ليش الناس يزكمون؟

mena kon
24-04-2009, 05:22 PM
عشان تقوي مناعتهم هوع >>>خوش اجابه
ليش طابعتنا خلص حبرها ؟؟؟

Diane
24-04-2009, 06:03 PM
عشانك تقربين لجرجور:laugh_1:
طيب ليش اللي قبلي حاطه سينباي بيhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

سوما
24-04-2009, 07:51 PM
طيب ليج السحليه دووم تاكل فلفل :evil_lol:
يووووووووه انا اكررررره الفلفل انا سحلللليه سبيشششششششللللل اقلكم يعني سبيشللل
ليش انتي فييلتي المهجنه وشريرة وماعندك احسااااااااااااااااااس وماتحبي احد ودائما تلقبي الاعضاء بأسماء مو حلوة ؟؟؟

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
24-04-2009, 11:11 PM
لأنهآ مْآڪله فول وفلفل:laugh_1: >> طسٍيً بًسٍ

آلليً بًعديً

ليًشٍٍٍٍٍٍ آنآ جًآيًعة :D

سوما
24-04-2009, 11:45 PM
عشني شبعاانه هههههههههههههه طيب ليش انا اموووووووت في مس شارلي ياعالم؟؟

Diane
25-04-2009, 05:07 AM
عشانك دلخه:laugh_1:
طيب ليش احب الاغاني القديمه؟http://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

yunjae
25-04-2009, 11:57 AM
لانها من ذوقي :msn-wink:


طب ليش ماعندي سؤال...

Diane
25-04-2009, 12:03 PM
لاني فيهhttp://www.s77.com/3DSmile/28/MSN-019.gif
طيب ليش يوني يونيا؟:laugh_1:

yunjae
25-04-2009, 12:16 PM
لانك دي ديخاندرو خخخخخخخخ

لسه ماعندي سؤال :laugh_1:

Diane
25-04-2009, 12:21 PM
:laugh_1::laugh_1::laugh_1::laugh_1:
اجل انا بسعل
ليش احب هذا>>>:laugh_1:

yunjae
25-04-2009, 12:37 PM
لانه يشبهك >>> دايم اذا شفته افتكرك

طب
ليش الدوا طعمه وسخ :Onion_waaa2:

jirou
25-04-2009, 12:39 PM
لانو مايحطو فيه سكر :Onion_cry:

طيب ليه كان التلفزيون اول ابيض واسود ...؟:noway_1:

Diane
25-04-2009, 12:40 PM
لانه سوداني:laugh_1:
طيب ليش يوني تسعل عن الدوا:laugh_1:

yunjae
25-04-2009, 01:27 PM
لانها افتكرت معانات اول

طب
ليش بعض الناااس مرضى ....

Noor Chan
25-04-2009, 01:43 PM
لإنهم يهتمون بصحتهم زين :Onion_tfo:

ليش احب السفن ?? :love_2:

yunjae
26-04-2009, 09:21 AM
لاني احبه
طب ليش بعض الناس تحب الببسي

Diane
26-04-2009, 10:01 AM
لاني احب الميراندا:laugh_1:
طيب ليش لازم الفطور اول شي؟

yunjae
26-04-2009, 10:06 AM
لان العشا اخر شي
طب ليش بعض الناس ودهم يتلطشون بالصباح :Onion_engry1:

Diane
26-04-2009, 10:10 AM
لانهم ملطوشين:laugh_1:
طيب ليش بعض الناس معصبين على هالصبح؟

yunjae
26-04-2009, 10:16 AM
لان الي قبلي عصبوهم
طب
من متى هذه الفكره البايخه في راس بعض الناس؟؟؟

Diane
26-04-2009, 10:26 AM
اعترف من امس
وشهي الفكره اصلا(ن)؟:laugh_1:

yunjae
26-04-2009, 10:34 AM
روحي اسألي راعي الفكره
واي ولماذا ؟؟؟؟ >>> غيرنا اللعبه بننطرد خخخخخ

Diane
26-04-2009, 10:49 AM
اذا كنتي تقصديني الفكره في بالي من زمان ونسيتها بس يو تشان ذكرتني بها
طيب نرجع اللعبه الى مسارها الطبيعي ليش الانسان اذا مرض ياخذ دوا؟

yunjae
26-04-2009, 02:00 PM
لان الشعر ينمو
طب ليش الكريم يرطب

بينو
26-04-2009, 02:10 PM
لأن يشرب ماي

طيب ليج الشامبو له ألوآن:evil_lol:

yunjae
26-04-2009, 03:17 PM
لان الورعان مايستعملونه

طب ليش اسم برتقاله برتقاله ..؟؟

Diane
26-04-2009, 03:29 PM
لان علاء سعد غنا:laugh_1:
طيب ليش يوني تحولت من يونيا الى يونتي:laugh_1:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
26-04-2009, 03:56 PM
لأنهآ مْسٍحًورة >> بًره :Onion_red_card:

خخخ :laugh_1:

ليًشٍٍٍٍٍٍ آحًنآ نمْشٍٍٍٍٍٍيً ؟ :Onion_hah:

سوما
26-04-2009, 04:39 PM
عشان مانتحرك ^^..طب ليش انا في المنتدى وليش مانشوف بعض كل الاعضاء ؟؟

Diane
26-04-2009, 06:55 PM
لانه سؤالك موب راكب:laugh_1:
طيب ليش الساعه تدق؟:laugh_1:

بينو
26-04-2009, 09:57 PM
لأنها جوعانه

طيب ليج الاكل لذيذ

سوما
26-04-2009, 10:16 PM
عشان اناماحب الاكل<<<كذااابه تموت فيهطب ليش اناحلوووووووووووووة

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
26-04-2009, 10:43 PM
لأنڪ مْسٍجًلة فيً أنيًدرآ :laugh_1:

ليًشٍٍٍٍٍٍ أختٍٍٍيً آلصغيًرة تٍٍٍنطط مْثل آلقرد :D ؟ >> طسي يرحم أمك :Onion_red_card:

Diane
26-04-2009, 11:23 PM
لان اختها الكبيره شمبانزي:laugh_1:
طيب ليش مس تشارلي تزخرف كتابتهاhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

yunjae
27-04-2009, 05:43 AM
لان السياره ماتحركت
طب ليش باباي وجبته الوحيده سبانخ ؟؟

Tears-F0r-Y0u
27-04-2009, 06:51 AM
لانه عنده فقر دم هع

ليش في درامات سخيفة

yunjae
27-04-2009, 07:08 AM
حلوة فقر دم:laugh_1:

لان عادل امام دخل بالتمثيل :Onion_waaa2:

طب ليش فيلم تيتانك بايخ؟؟

Diane
27-04-2009, 11:55 AM
لانك روز وانا جاك:laugh_1:
طيب ليش الانسان يحس؟

yunjae
27-04-2009, 12:04 PM
انقلعي انا جاك :Onion_ball1:

لانه يابس

طب ليش مباريات الكره ماتخلص ؟؟؟

Diane
27-04-2009, 12:09 PM
يالمتخلفه انا جاك انتي روز:laugh_1:
لانها تنعاد:laugh_1:
طيب ليش الكائنات لازم تشرب مويه؟

yunjae
27-04-2009, 12:33 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا انا ليو :XD_1:
لان الارض نمشي عليها
ليش العصفور ماينام على السرير :laugh_1:

kim hee
27-04-2009, 03:01 PM
لان ماعندووو خخخخخخخخخخخخخ
ليش الناس بينامووووو؟؟:sleepy_1:

BREEEEZE GIRL
27-04-2009, 08:44 PM
عشان السبيشل حق جوكسين 3 نزل
ليش يامابي دايم يصبغ شعره ؟؟

بينو
27-04-2009, 09:32 PM
عشان شعره لونه أبيض الاخ شاب و عشان جي يلونه

حتى لا يفقد جمهوره >>> كفوووف



طيب ليج الملك يحسب عمره ملك

سوما
27-04-2009, 10:00 PM
لانو امير ...ليش انا حلوة ههههههه

بينو
27-04-2009, 10:59 PM
أنج سحليه فلازم تكون حلوه هع :evil_lol:


طيب ليج الارض يابسه

سوما
27-04-2009, 11:05 PM
ههههههههههههههههه ايش دخل اممم السحليه هههههههههه :evil_lol:...عشان مانتحرك هههههههه طب ليش انا قممممررررر 14 <<يالله على الثقه الي فيها

judeath
28-04-2009, 03:46 AM
لانك تدورين حول الشمس خخخخخخخخخخخخ :SnipeR (14):

ليش المطر ماينزل علينا كل يوم ؟؟ eek4wd

yunjae
28-04-2009, 07:59 AM
لان القرد يتمشى

طب ليش الصرصار يخرع ؟؟؟

سوما
28-04-2009, 09:44 AM
عشان ماعندوا حمام
طيب
ليش الين دحين ماجا المشرف سلاي والمشرفه ياما><؟؟

بينو
28-04-2009, 02:03 PM
لأنهم ضيعوا الطريق هع

طيب ليج الزرافه طويله ^^

سوما
28-04-2009, 03:33 PM
عشان فيلتي تخاف من الزرافه ....طيب لماذا يعيش السمك في الماء سؤال يراودوني؟؟؟؟؟

Noor Chan
29-04-2009, 07:20 PM
لإن في الحقيقة السمك كان عايش على الإرض لكن دخلوا حرب مع البشر و البشر فازوا لهذا كان لابد منهم ان يعيشوا في البحر

مساكين بس انا سمعت ان في عام 2015 راح ندخل حرب ثانية مع السمك و سمعت كمان انو السمك متإكد من الفوز :Onion_tfo:
>>> صارت جريدة مو جواب

ليش التورنيت بطيء غالبآآ :aca_deprest:

Dora-Chan
03-05-2009, 07:57 PM
لإن في الحقيقة السمك كان عايش على الإرض لكن دخلوا حرب مع البشر و البشر فازوا لهذا كان لابد منهم ان يعيشوا في البحر

مساكين بس انا سمعت ان في عام 2015 راح ندخل حرب ثانية مع السمك و سمعت كمان انو السمك متإكد من الفوز :onion_tfo:
>>> صارت جريدة مو جواب

ليش التورنيت بطيء غالبآآ :aca_deprest:


الله يسلمج لأنه الماء ثروة << اش سالفتها هاي ويا الماي شكله صااير جفاف

اوكي ليش تكتبون عالكيبورد ؟

بينو
03-05-2009, 09:54 PM
لأن البحر لونه أزرق

طيب ليج الارض تدور ؟

Dora-Chan
03-05-2009, 10:02 PM
لانها حاطينها عالهزاز بس بدل ما تتهز تدور <<سبحاان الله

ليش الانسان يتكلم ؟

بينو
03-05-2009, 10:08 PM
لأنه ماكل فلفل هع

طيب ليج :SnipeR (101): هذا مطلع لسانه جي

yunjae girl
05-05-2009, 01:04 PM
اممم عشان هذا يشبه البيبي :Onion_no_no:
طيب ليش مافي احد بالقسم من ساعة :suprise_1:

هنوئه
06-05-2009, 09:50 PM
لانه الحياة حلوه

انزين ليش الشمس حاره؟؟؟؟

SҚY
06-05-2009, 11:37 PM
لأنـهاآ تحبـ الصيفـ ^^ "
طيبـ ,, ليشـ نبرد فيـ الشتاآء ؟؟

shion
07-05-2009, 12:02 AM
انا عندي سؤال:cool_1:

ليش البقر يحب الكباب؟:shy_1:

klarens
07-05-2009, 02:42 AM
لانه يشبه ياسر القحطاني ههههههههههههههه<<مع اني هلاليه بس ما احبه

Diane
07-05-2009, 07:08 AM
كلارا وين السوعال اجاوب على الهوا:XD_1:
طويب ليش حليب السعويه حلو؟:laugh_1:

yama-chun
07-05-2009, 11:41 AM
لان فيه كميات كبيرة من الكحول ..eek4wd



طيب ليش لما نسأل نقول ليش ؟؟..>>خخخ

Diane
07-05-2009, 11:59 AM
لان ليش تنقسم لحرفين القسم الاول اللام حرف جر والقسم الثاني ايش فعند المصريين لو قسمنا ليه لقسمين بيصير القسم الثاني ايه فهمتي ليش:laugh_1:
طيب ليش الناس يناظرون التلفزيون ؟

yunjae girl
07-05-2009, 01:37 PM
عشان الملل قاتلهم لا شغلة ولا مشغلة :Onion_boring1:
طيب ليش نحن ننام بالليل:sleepy_1:

Diane
08-05-2009, 08:22 AM
عشان نقوم الصبح:laugh_1:
طيب ليش هموستي بلحالها امس بالقسم؟

S . E L H A L L A B I
08-05-2009, 10:10 PM
لأنه توني تعشيت بوباايز وو خلاص بطني أحس شوي وو بينقع أكلهم ثجيل ~

المهم ~

ليش لمه تطفر فخااطرك تتضااارب ويا اللي حولك .. ؟

:SnipeR (5):

Diane
09-05-2009, 09:24 AM
لانك دفش(ن) عفشhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif
طويب ليش مالي خلق اطلع اليوم؟

noos
09-05-2009, 02:55 PM
لاني انا تعبانه لووووووووول

طيب لييه حر اليوم ؟

Diane
09-05-2009, 03:04 PM
لان الجو حار:laugh_1:
طيب ليش الكوماندر كله تقول هع؟http://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

noos
09-05-2009, 03:13 PM
لان ما اصير الليدر لو ما اقول هع

لييه دي دي اميرة نادي نيوز هع ؟

Diane
09-05-2009, 03:25 PM
لاني متزوجه تي واخت ريو وبو كيمه الصغيره واستحق اللقب نياحhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-010.gif
طويب ليش ما عندي سوعالhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

yama-chun
09-05-2009, 03:47 PM
لانه مخك فاضي ..لوووول


طيب ليش السمك ما يطير ؟؟..

هنوئه
09-05-2009, 07:21 PM
لانه عنده اجنحه بس مستحي هههههههههه

انزين

ليش الانسان يمشي ليش مايطيرر؟؟؟

Diane
11-05-2009, 08:32 AM
لانه مخلوق من طينhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif
طويب ليش فيه ناس عجازينhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

yama-chun
11-05-2009, 02:49 PM
لانهم مثلك لوووول


طيب ليش الساعة دور يعني ليش ما ترقص >>>عى كيفها

yunjae girl
11-05-2009, 03:26 PM
هههه عشانها ما تعرف ترقص :Onion_cool1:
طيب ليش دايم ما الحق بــياموو ..؟؟..!!.. :daydream_1:

Diane
11-05-2009, 03:34 PM
لانك بطه http://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif
الله جازت لي باسميك بطتيhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif
طويب ليش ياما تشان كاتبه تشان باليوhttp://www.s77.com/3DSmile/18/Happy-009.gif

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 04:12 PM
مآتعرف تكتب ..//

طيب ليش ديآن تسآلن هالسؤآل ...؟؟

G i я ı a t
17-11-2009, 04:31 PM
هع

لأأن عيونهآآآ آآحوللتــــــــ ..

ليـــش النوم حآآلف مآآيجيني ><

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 05:57 PM
لآنــــــك قآآآيمممة eek4wd


طيـــــــب ليش نحط سقف بيتنآ ورآه مآنخلية مفتووح ...؟

prisoner love
17-11-2009, 06:19 PM
خخخخخخخخخخخخخ امم عشاان اذا جا مطر ما يدخل <~ من كثر ما يجي بس :deprest_1:
طيب ما تعريف الشجرهـ؟! :SnipeR (6): ..~

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 06:25 PM
الشجــرة هي :SnipeR (16): ...

عبآرة عن خشب وآآآقف ومعلق علية مزهريآت خضر وفآيدة الشجر عشآن آذآ جآنآ مطر نتغبى تحتهن http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif ..~


طيـــب ليش نشرب المـــآء بكآسآت جبــن http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif ...~

G i я ı a t
17-11-2009, 06:30 PM
عشـــــآآن تنتقل فآآئدة الحليب إلى المآآء ثم يآآخذه أأجسأأمنآآ ..


طيب

طيـــب ليه السرير شكلـــه مستطيلي -> أأبد تبي النوم ><

prisoner love
17-11-2009, 06:59 PM
عشاان يكفيك :tongue3:
طيب ليه داايم نحس انـو نبي نروح كوريا :shiny:

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 07:13 PM
عشآن كل آبو الطخمــآن هنــآآك ...~

طيــــب ليش ..//

لييش نتروووش بالمــآآآء eek4wd..//

m!sS Lara
17-11-2009, 07:17 PM
عشان
لان الجو حار (وش دخل الجو :D
اجابه غبيه :d

ليه نضحك؟؟؟

G i я ı a t
17-11-2009, 08:05 PM
ههههـ عشــــــــآآآن مأأتصغر الفوآآهونآآآ وتتسكـــــــر


طيب ليـــش نطلع دموع لآآ جينآآ نصيح ..

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 08:26 PM
عشآن يدرون آنك تصيحين :D ..~

طيـــب ..~

ليش نقووم كل يوووم ..؟ :strongsad:

G i я ı a t
17-11-2009, 08:37 PM
عشآآن مآآتيبـــــــس آآآعضآآءنآآ الدآآخليه ..هع

طيب

ليــــــــــــــــــه الخشم فيه فتحتين ليه مو فتحــــه وحده ><

ملـح يقـوطر..}
17-11-2009, 08:41 PM
عشــــآة تدخلين آصبعك بآلآول وتتفسين بالثآني ...//

طيب ..~

ليش كل يوم نفتح الثلآجــة ...؟

بينو
17-11-2009, 09:54 PM
عشاان تتهوى :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

ليج نطفش ^^

山n0o0
18-11-2009, 09:48 PM
عشان نغير جو..

ليه نيوتن أسمو نيوتن؟؟:SnipeR (101):

ملـح يقـوطر..}
19-11-2009, 02:18 AM
عشآن قآنون نيوتن .< يآنآ آحقد علية حقد ..~

طيب ليش الآثنين قبل الثلآثآء ../

مجنونة ادراما
19-11-2009, 12:37 PM
ههههه لان الاحد قبله ...

طيب ليش تدخلون انيدرا ؟؟!!

prisoner love
19-11-2009, 07:22 PM
لاني اذا ما دخلت احس شي ناقصني :shiny:
طيب ليهـ نكرهـ المدرسهـ :SnipeR (6): ..؟!

كرآث فوشي
20-11-2009, 05:04 PM
عشان اسمة مدرسة

ليش الطيارة تطير والسيارة تمشي

3shogaH
21-11-2009, 01:24 PM
عشان الطياره له جنحان من الطير و السياره له كفرات..~

طيب..~

ليش نطلع برا؟

ملـح يقـوطر..}
21-11-2009, 08:04 PM
عشآن نجرب البآب ..

طيب لييية نكتب على الكي بورد يعني لية مآنسولف معة ..~

سوما
21-11-2009, 10:18 PM
ياالله من زماان هذي اللعبه مررة اقولكم ترعفوا هذي اللعبه وانايوم ماسجلت في المنتدى كانت هذي اللعبه موجودة والين دحين عايشه ههههههههههههه<<ماشالله
المهم
عشاننا مانستحي مانعبروا نعبر الناس الي بتكلمنا :mixed-smiles-310:
طب ليش الانسان سمي نساي ينسى كل شي<<<سوسو مانبغى اسئله :mixed-smiles-022:منطقيه<<ياشيخه ياسوسو مرة سؤال :mixed-smiles-075:

..) بــ كويس ــوزو (..
22-11-2009, 10:12 PM
لان عرب
ليه جايه قنوات بااايخه :SnipeR (6):..؟

صدى الفجر
22-11-2009, 11:05 PM
عشاااااااااان في ناس بايخين يتابعوه
ليش انا اكره المدرسه الجديده

Genes power
22-11-2009, 11:27 PM
عشان ما فيها ماما خخخخخخخخخخخخ:laugh_1:
طيب ليش نمشي على راسنا يعني ليش مانمشي على الجوال مثلاhmmm

بينو
23-11-2009, 12:47 PM
عشاان البطاريه فضيت :mixed-smiles-299:

طيب ليج العصير طعمه حللو ليج ما يكون طعمه مالح:mixed-smiles-278:

HoOoNda
23-11-2009, 01:31 PM
عشان تنتهي صلاحيته بسرعة


طيب ليش الآسيوين عيونهم صغيرة ؟

Genes power
23-11-2009, 04:05 PM
عاشنهم عباقرة واذكياء

طيب ليش ما نشوف الجن والعفاريت والاشباح وما جوارهم hmmm

سوما
23-11-2009, 05:46 PM
لاني مااخاف منهم ههههه<<اكبر خوافه في الدنيا
سؤال ليش الجوال مايتكلم :mixed-smiles-107:سؤال يراودوني
ولماذا يعيش السمك في الماء:mixed-smiles-235: سؤال يراودوني

Genes power
23-11-2009, 05:55 PM
يعيش السمك في الماء لانه عطشان دائما:devilsmile_1:

والجوال مايتكلم عشان قطعت لسانو<<شريييير:::laugh_1:

طيب ليش احنا بشر<<سؤال يراودني

سوما
23-11-2009, 06:07 PM
يعيش السمك في الماء لانه عطشان دائما:devilsmile_1:
هههههههههههههههه حلوة
والجوال مايتكلم عشان قطعت لسانو<<شريييير:::laugh_1:
ههههههههههههههههههههههههههه:mixed-smiles-235:
طيب ليش احنا بشر<<سؤال يراودني
عشان نحنا اُناس هاااااااااهااااااااااي:mixed-smiles-278:<<<<مايضحك:mixed-smiles-075:
سؤالي لماذا تطير الطيور في السمااء<<<سؤال يراودوني<<<دخلنا في قناة سبيستوون قناة شباب المستقبل:mixed-smiles-278:

Genes power
23-11-2009, 06:09 PM
عشان عندها كفرات

طيب ليش اسم المنتدى انيدرا

سوما
23-11-2009, 06:11 PM
خلاص جيبتوا فوق

صدى الفجر
23-11-2009, 08:57 PM
لماذا احب النت :mixed-smiles-310:

مجنونة ادراما
23-11-2009, 11:22 PM
لانه ولد حلوووو ^^"

طيب ليش اكره السكوول ؟؟!!

سوما
23-11-2009, 11:54 PM
عشنوا مفصوول هااهاااي<<<خوودي:mixed-smiles-203:
طيب لماذا نحن هنا ممم سوال صعب سوال صعب سؤال يراودوني :mixed-smiles-278:؟!

G i я ı a t
24-11-2009, 12:01 AM
هههههـآآي آآوخص يآآ سبيستوووون ....

حنــآآ هنــــآآ عشآآن بيتنآآ ضآآع ..هع


طيب

ليــــــه الدموع تطلع من عيوننآآآآ ..

سوما
24-11-2009, 12:22 AM
هههههههههه
عشان رطبه
طيب لماذا نحب لماذا لانكره كل الدنيا

G i я ı a t
24-11-2009, 01:45 AM
عشـــــــــــآآن القلب دلـــــــخ :mixed-smiles-035:

طيب

ليـــــــه ذآآ يصيح :mixed-smiles-055: ...

ملـح يقـوطر..}
24-11-2009, 02:01 AM
عشآنة حمممآر


طيب لية الساعة 2

G i я ı a t
24-11-2009, 04:46 AM
يؤ ذآ الحين خمس إلآآ شوي :mixed-smiles-213: ..

لآآن سآعتــــك الخبلله مووقفــــه وحآآلفه مآآ تفآآرق 2 ..:mixed-smiles-035:

طيب

ليــــــــــه موب آآلوآآننـــــــآآآ فوشي ..توفآآحي ..آآلخ ..

Genes power
24-11-2009, 01:15 PM
عشانكم بنات

طيب ليش ماتحبو الشر والرعب والدماء ولحوم البشر:mixed-smiles-278:

سوما
24-11-2009, 01:30 PM
عشان القلوب ضعيفه ياحسرة لازم تكون مؤمنه وخاشعه للهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(16).gif<<الاخ دخل جو:mixed-smiles-075:
ليه اناشرير؟!<<<سؤال للاطفالhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(16).gif

صدى الفجر
24-11-2009, 04:23 PM
لانك عينك حمر هههههههههههه

ليش ننم بالليل هههههههههههههه

سوما
24-11-2009, 05:22 PM
لانك عينك حمر هههههههههههه
شاطرين يااطفال
ليش ننم بالليل هههههههههههههه
عشان الاطفال دائما يصحوا في الليل ومايزعجونا
سبحان الله
ليش مصاصين الدماء يشربوا الدم؟!<<<سؤال للاطفال<<<<والله تصدقون عايش جو مع الاطفال

Genes power
24-11-2009, 06:04 PM
للتمتع في تقريف الخوافين:mixed-smiles-308:
ليش انا سعودي:mixed-smiles-107:

سوما
24-11-2009, 06:29 PM
للتمتع في تقريف الخوافين:mixed-smiles-308:
خخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههههه :mixed-smiles-150:
ليش انا سعودي:mixed-smiles-107:
عشان اناياباني
طب ليش انايباني ؟!

Genes power
24-11-2009, 06:40 PM
لانك سوما

طيب ليش انت الزعيم

سوما
24-11-2009, 07:02 PM
لاني داخل جوو
ليش انت تعجبني؟!

صدى الفجر
24-11-2009, 08:03 PM
ليش عقل سوما طفل ههههههههههههه
ابغى جواب صريييييييح:mixed-smiles-299:

سوما
24-11-2009, 08:06 PM
لان عقلك اصغر هاااااااهااااي
بالياباني بس تخريف
ناني باكا از باكا وانتري باك اخ شاك؟!

صدى الفجر
24-11-2009, 09:36 PM
تك كو هىلا
لماذا الاثنين قبل الثلاثاء

lady spoon
24-11-2009, 09:56 PM
لاانه عدده اثنين

ليش يطلع القمر في الليل وتطلع الشمس في النهار

سوما
24-11-2009, 10:08 PM
لانها بتغرب على الجهه المقبله
اممممم
ليش نقول ليش دائما؟!!