المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر فله


D!0R
17-03-2009, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم......

انا عضوه جديده وهذي اول موضيعي .....

دوزو.....

em033

http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire1/04142008/0/e/1/3/0e138d56733c30_full.jpg

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/03122008/b/a/9/b/ba9b9b87237eb0_full.jpg

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/04142008/a/3/a/9/a3a9cfb1f2ef20_full.jpg

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/04142008/d/e/c/c/decca7639be530_full.jpg

http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire1/12212007/e/1/7/f/e17feb7681d0c0_full.jpg

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/a/7/8/d/a78d4964fea730_full.jpg

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/07112008/8/e/e/6/8ee6fcbc927c30_full.jpg

يتبببببببببببببع......

D!0R
17-03-2009, 09:17 PM
التكمله..........

http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire1/12282007/1/a/7/7/1a77e8ce3c0470_full.jpg

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/05142008/c/2/9/d/c29d0060c10730_full.jpg


http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/11252007/3/b/3/7/3b379922e1e460_full.jpg

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/11252007/0/8/3/1/083170683a9de0_full.jpg

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/08042008/1/7/8/1/17810a7746e1f0_full.jpg

شوفو الي في يدها اليسار تذكركم بايام زمااااااااااااااااااااان >>>>لعبه قديمه :Onion_heheh:
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/11172007/4/d/d/5/4dd5b61347cf40_full.jpg

http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire2/08092008/c/2/1/f/c21f96dcbac4a0_full.jpg

النهاااااااايه.....

واتمني انها تكون اعجبتكم ....:please_1:

جنااااااااااااااااااااااا:bye_1:

*Ryo Nishikido*
18-03-2009, 04:30 PM
يسلموو عالبكز الناايس
تقبلي مروري خيتوو ^_^

jirou
18-03-2009, 04:44 PM
وااااااااااااااااااااوووي روووعه بس لو عدلوها تكه والالوان اللي فيها راح تطلع تجنن

يثلمو على هيك مواضيع

ومرحبآ فيك بين اخوانك واحنا مانعرف عضو جديد ولا قديم

so welcome for you and to every one else
تقبلي تحياتي ومروري
jirou

ميـمي
18-03-2009, 05:18 PM
هههههههههههه كلهم يشبهو بعض

والالوان ما اقول الا الوان الطيف:SnipeR (13):

تسلمي حبيبتي:SnipeR (48):


bye1

D!0R
18-03-2009, 06:39 PM
يسلموو عالبكز الناايس
تقبلي مروري خيتوو ^_^


تسلمين يالغلا ظهورك في الموضوع الناااايس .....
وآهم شي انها اعجتكي ....

D!0R
18-03-2009, 06:42 PM
وااااااااااااااااااااوووي روووعه بس لو عدلوها تكه والالوان اللي فيها راح تطلع تجنن

يثلمو على هيك مواضيع

ومرحبآ فيك بين اخوانك واحنا مانعرف عضو جديد ولا قديم

so welcome for you and to every one else
تقبلي تحياتي ومروري
jirou


هو الهدف في هذا اليوم ان الالوان تكون كذا واجن
من كذاااااااااااااااااا
وشكراااا علي الترحيب وبصرااااحه رفعه معنويااااتي
~*ثانكس*~

D!0R
18-03-2009, 06:58 PM
هههههههههههه كلهم يشبهو بعض

والالوان ما اقول الا الوان الطيفhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/sniper%20(13).gif

تسلمي حبيبتيhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/sniper%20(48).gif


bye1


ههههههههه بفوه كلهم يشبهون بعض ..و ماتقدرين تفرقين بين الولد والبنت كمان

والالون بجد جنااااااااااانو

جناااااااااااا

talya
18-03-2009, 08:07 PM
هههههههههههههههه

ماشاء الله الحياة عندهم ورديه من قلب..

ماعندهم مشكله يلبسون اي شي..http://www.an-dr.com/vb/images/icons/heart.gif

يعطيك العافيه الصور مرررره حلوه ..

تسلم ايديك http://an-dr.com/vb/images/icons/smile35.gif

D!0R
19-03-2009, 09:13 AM
هههههههههههههههه

ماشاء الله الحياة عندهم ورديه من قلب..

ماعندهم مشكله يلبسون اي شي..http://www.an-dr.com/vb/images/icons/heart.gif

يعطيك العافيه الصور مرررره حلوه ..

تسلم ايديك http://an-dr.com/vb/images/icons/smile35.gif


ههههههه
هو المفرزض الانسان يكون كذا ......

تسلمين يالغلا منوررررررررررره...

SҚY
19-03-2009, 01:50 PM
السلاآمـ عليكمـ ’’
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااايـ ’’ مررررهـ حلواتـ
تذكرتـ اللعبه كانتـ تعجبنيـ مررررررررررررررهـ ’’
تسلمينـ حبيبتيـ ’’ انـ شاء اللهـ مو اخر موضوعـ ّّ
:SnipeR (69):

مـــــاكينو
20-03-2009, 01:53 PM
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/a/7/8/d/a78d4964fea730_full.jpg...هذول مرررره فالينهاااااااااااااااا
اما اللي لابس قبعه حالته لله

http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/05142008/c/2/9/d/c29d0060c10730_full.jpg....كوااااااااااااااااااااا اااااااااي

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/08042008/1/7/8/1/17810a7746e1f0_full.jpg....لما تقولون ترقيع فهذي ينطبق عليها المثل
هونتواني اريغاتوا:SnipeR (69):

شارده من اهلها
21-03-2009, 06:12 PM
هلا بالجديد موضوع حلو والوانهم حلوه

لكن اذا عندنا ما راح نلبسها

اذا عدلوهم كان طلعت حلوه

(ڜپٷڞ«●~
21-03-2009, 06:35 PM
هااااي دودو

جينكي دسكااا ؟


واااو الصووور مرة حلو سوووغووووووي يسلمووووووووو


http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/08042008/1/7/8/1/17810a7746e1f0_full.jpg

امااااا عليهم استايلات ... قربوووعة

ههههههههههههههه

حياك بالمنتدى دبوووو


جا~

!Ms.Yamap
22-03-2009, 03:16 PM
يييييييييييييييييييييااااااه اغراضهم مره كاااواااي

صح الخرابيط حقتهم كثير بس حلووووه


رايجااتو حبي

و اهلا فيك قلبوو في المنتدى تورتي يا عسل :)

.ღ. Secret .ღ.
25-03-2009, 05:24 PM
كونبااااااااانواااااااااا


وش وش وش هالزييييين :SnipeR (31):<< خخخ امزززح

ملاااااابسهم خربطيــــشن حييل انحولت من ذي الألوان تفقع العيـــــن

أحس انهم مو أواااادم كنهم انيـــمـــي خخخخخ

أريجااااتووو خيتو Dior :icon30:

وننتظر موااااضيعك القاااادمة ....

prisoner love
25-03-2009, 06:11 PM
يسلمووو عـ الصوور قلبووو ولآ تحرمينآ منـ جديدكـ..
تقبليـ مروريـ..:)

mo0oga
26-03-2009, 09:28 AM
Thanxxxxxxxxxxxxxxx

Zona Satoshi
13-04-2009, 09:06 PM
هههههههههههههههههههههههه فلة زيادة عن اللزوم

MARYOOM
14-04-2009, 09:30 AM
<-- تدورَ لونَ ناقصَ hmmm
ماأقدرَ فلينهاَ بقوهَ بس وناسهَ أنواعَ الخمخمهَ
--> كل اليِ عندتسَ بالبيتَ البسيهَ وأطلعِem033
يسلمووَ موضوعَ نآيسَ متلكِ ياعشلَ ،،

RINGO
19-04-2009, 08:49 PM
على ما اظن هذا ستايل الايمو صووووح ولا انا غلطانه

يا الله شكلهم فله واللبس اروع

<<<<<<خانقتها العبره تبي زي لبسهم

thank you

اسوووول
19-04-2009, 10:14 PM
تشكراااااااااااااااااااتي خيتووو

لاعدمناك:SnipeR (37):

Karita
19-04-2009, 10:34 PM
اووف زحمهـ >>> ماخلوا حاجهـ بالسوق مالبسوهاا
هههههههه


ع العموم يسلموو ع الصور

قلب22@
19-04-2009, 11:53 PM
يسلموووووووو

MiSS wawa
21-04-2009, 07:30 PM
رووووعآآ

اخر صورة مرة كيووووت

يسلمووووو :SnipeR (69):

oO{Song Hye Kyo}Oo
02-05-2009, 02:18 AM
يسلموو عالبكز الناايس
تقبلي مروري خيتوو ^_^

NiooL
29-06-2009, 02:29 AM
اريييييييقاتوو ع الصور الحلوه
وتقبلي مرووري حيااتي
وحياج الله بالمنتدى
جااا ^^

احلى بوسه
08-05-2010, 08:48 PM
في قمت الخيال يعطيكي العافيه
تقبلي مروري
بس تكفين عندك مسلسل اولاد على الزهور الحلقه 9 الموسم2 مترجم عربي
اسم المسلسل بالانجليزيHannah Yuri Danjua

sάŗά
09-05-2010, 01:35 PM
روعه يسلمو

شيخة البنات*
09-05-2010, 04:09 PM
جناااان الصور
يعطيكـِ العافيـة حبيبتي ,,

...

Red Berry
12-05-2010, 09:35 PM
صررررررررراحة مرررررررررة يرعبوووون :mixed-smiles-235:
مكثرين من الأكسسوارات وكنهم مسوين زي أستايل الأيمو :mixed-smiles-075:
بس بعظهم كيوووووت زي البنت ألي فأول صورة والبنت ألي
لابسة رمادي

خيال الشرق
13-05-2010, 06:00 AM
عاهات اللهم ياكافي وشذا :Onion_hedeic::Onion_engry2:

CimαChαη
03-08-2010, 04:15 PM
وااااااااااااااااااااااي

تهببببببببببببل

بس لو معدلينها شوي

تقبلي مروري يا عسل

bung ja
03-08-2010, 04:24 PM
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/05142008/c/2/9/d/c29d0060c10730_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)
<<<<كانها تمثال!!عروسه

اريقاتوو عالصوور..

الشَوقْ ξـطِريے
03-08-2010, 07:53 PM
يسسلمو ع الطرح الرآقي
يعطيك الف عـآفيه
استفتدت كثير من موضوعك المميز
مشكووره وبأنتظـآر جديدك دآئمآ

Šaя♥Na
05-08-2010, 09:45 PM
استخفوا البنات وقعدوا

@.@


قواج الله على الموضوع

لووولي
05-08-2010, 11:39 PM
وعععععععععععععععع وش ذا شغالالالالالالالالالالالالالالات متزينات

على ايش قايلين حلوين لا لبس ولا شكل :mixed-smiles-164::mixed-smiles-164::mixed-smiles-164::mixed-smiles-164::mixed-smiles-164::mixed-smiles-164:

m.e.m.e
06-08-2010, 01:43 AM
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg




بسم الله عليهااا من اخذ عقلهااا عشان تلبس كل شي ببيتهم..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...وربي انهم توووحف مررررررررررررا..




يعطييييييييييييييييييييييييييك الف عاااااااااااااااااااااااااااافيه..

كوماووو..

مرح
06-08-2010, 02:18 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ

حدهم فالينها ده الا يقول لك فلها وربك يحلها >>>> فلسفه

كمسااميدا اوووني علىـ الموضوعـ

ماننحرمـ

تحيتيـ

رذِآذِ ∫ آلمطرُ ●
06-08-2010, 06:16 AM
:mixed-smiles-077::mixed-smiles-077::mixed-smiles-077:
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)
احس ان محل ابو ريالين كله فيها مابقت شي ...

بسم الله علينا مدري وش ذا الموضه الغريبه :mixed-smiles-177:
ما اقول غير الحمد لله على نعمة الاسلام ..


تسلمييييين خيتو يعطيك العافيه

srabhae
06-08-2010, 10:05 AM
أعــــــوذ با الله وش هذي الاشكال من فين جايين خلصو المحلات خخخخخخ

saki rose
06-08-2010, 06:56 PM
كلههههههههههههههههههههم خيال يسلموا

@حلـ فتاة ـم@
06-08-2010, 07:04 PM
ألوآنهم شي كنها الوان الطيف
تسلمييين

smaill
11-08-2010, 04:11 PM
ـأريقـاتوؤوؤو ع الطرح الح ـلوؤوؤوؤ

Gнαedα
11-08-2010, 04:31 PM
ههههههههههههه

موضووووع رووووعه

tesshi
11-08-2010, 05:03 PM
شكرا على الصور

suosuo
12-08-2010, 04:00 AM
وي وي مرعبين حدهم

مافي الا الالوان اللي حلوين

اما اشكالهم مره مره مرعبين

تحياتي اختي

kame-chan
12-08-2010, 05:43 AM
سوووووووغوووي

هنتو موبو مبووووووو مبووووووووووووشي

اريقاتو نيه

Bro
15-08-2010, 01:42 AM
هلاااااااا وغلاااااااااا
مشكووووره على الصوووور الروعه
احلى شي ام رمادي با احمر

سورآ
15-08-2010, 02:50 AM
وآآآوـؤ تسلميـــنـ عآلموضوعــ ^^
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)
لآبسه كلــ آكسسوآرآتهآ >> خخ :)
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/05142008/c/2/9/d/c29d0060c10730_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)
كيووووتـ
آلصرآحهـ مدريـ وش يحسونـ فيه
هآليآبآنيينـ >> :)
يجننون
تقبلي مروووري

بنوت شقية
17-08-2010, 12:51 AM
يسلمو يمناك يا قلبو علي الصور
صراحه هذي لما شفتها حسبتها معرض متحرك لبيع الاكسسوارات
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)
وهذي كانت احلي وحده هذيا ومرتبه بالبس
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/05142008/c/2/9/d/c29d0060c10730_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)

Mѕ.Cяάżч ♥
17-08-2010, 09:07 PM
شكلهمـ حـلوو بسس لـــوو ينسقـوون شوي ويرتبون يطللعوون قمييليين ..:mixed-smiles-106:


يسـلمـوو ع الموضوع .. :mixed-smiles-010::mixed-smiles-216:

سوفو
20-08-2010, 06:08 AM
ستايل غرررريب
يسلمووووو :)

сџρ сαҝє ≈
24-08-2010, 11:28 AM
ششششششششششششششششششبهَ بعععضَ >_<
كومـآإوآَ ^^"

\

shad
24-08-2010, 03:17 PM
اشكاااااااااااااااالهم خطييره مرررررررره
خصوصا ذيلا
http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire2/08092008/c/2/1/f/c21f96dcbac4a0_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=16919)


سؤال هذي بقا شي في بورياليين ما حطته
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=16919)

LoL

يعطيك العافيه

{soso}
29-08-2010, 02:59 AM
هههههههههههه عليهم أششكال

يسلمو

!kame!
29-08-2010, 06:05 AM
http://img2.cdn.crunchyroll.com/i/spire4/12212007/0/e/1/a/0e1a68e091a670_full.jpg (http://www.an-dr.com/vb/)


هع هع اما هذي مابقت شي بالسوووق

مضيعه
29-08-2010, 10:41 PM
ياااااااااااااي فللللللله
يسلمو ع الصور

تحياتــــــي..

t3o0oby...<~
29-08-2010, 11:06 PM
هههههههههههههههههه
حسيت محلآت تمشي ..:mixed-smiles-154:

..
بس بعضهـآآ ح’ـلوو :mixed-smiles-091:

..
مودتي .:mixed-smiles-059:

KORI
29-08-2010, 11:19 PM
هههههههه
حلو بس احس ان يبالغو بدات الي في شعر

الحنان المفقود
31-08-2010, 12:25 AM
مووو حلووو ..

هذوول ايمووو ..

ما احبهم ....! <~ أحد طلب رايج .. << لابس ..

ع العموم يعطيكم العااافيهـ ،،

وتسلم الايااادي ..

NiCe_ONE
31-08-2010, 02:50 AM
وآآآو صج فلهـ

أشكآآلهم تذكرنيـ برسووم القنآص مدري ليش هآآع ...

وأريقآتو ع الصور النآيس

The Truth Promise
31-08-2010, 03:43 AM
هههههههه

والله شكالهم حلوه عجباتني ^^

شكرا على الموضوع ..

A M E R A
31-08-2010, 04:14 AM
هذولا ناس ولا
ايش هدا من جدهم كذا يسو بنفسهم حسيتهم العاب
شكرا ياعسسل

Nishi Chan
02-09-2010, 06:40 AM
εîз ثـآأإنــــــــ ك ـــــس ع الصور مرـه رـهيبه εîз

✿ мєє∂ι¢тαтσя
02-09-2010, 11:47 PM
يسلمـووو يعطيج العـآإفيـه ..^^

goshee
03-09-2010, 12:48 AM
كمسميدآ ..

آلصوور مره .. حلووه ..

وآلبنوته آلي لآبسه فستآن آسود و’آبيض مـــره كيوبتآإ ,,

سلمت يدآإكـ ,;

.. تقبلي مروري ..

✿ ѕαяσηн
03-09-2010, 12:48 AM
يسلمؤؤ | ع البكتشرز ..

عجبوني مرره :)

تسلمين حبيبتي ..

زمن الفراشة البيضاء
03-09-2010, 10:32 AM
هههههههههههههههههههههه

سلامات

asia-chan
18-12-2010, 12:52 AM
kamsahamnida:mixed-smiles-059: