المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوشو تقدم : مدونة صرقعة


Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
18-03-2009, 10:03 PM
السٍٍلآم عليٍٍكم ورحمة الله وبركاته ~

كيفكم ياقميلين ؟ http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

وحشتووني أوي أوي >> بره http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

والله أسبوع غبت عنكم حبايب ألبي
ووحشتوني

المووهيم حبيت أكتب لكم كم مدونة لأني من زماان مانزلت موضوع

نبدأ بأول مدونة ::

يوم الأربعاء هـ21/3/1430

جتني حالة ضحك هستيرية بحصة المطالعة

>> الظاهر لأني قرأت للمعلمة 3 مراتhttp://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

وقاعدة اعلق أنا واللي جنبي وأضحك

طبعاً المعلمة ماحست فينا , كانت تظن اللي ورا هم اللي يضحكون

المهم خلصت الحصتين اللي كأنهم سنتين http://www.9o9i.com/download/112249c10a9cef784.gif

أستاذة المطالعة : ياويلكم ياثاني إن طلعتوا قبل مايرن الجرس

البنات : لييييييش ؟؟

الأستاذة : المراقبة حذرتني من إني أطلعكم قبل ماتخلص الحصة السادسة

احنا حسينا بخيبة أمل

عشان كذا قمنا نهبل http://www.9o9i.com/download/26549c10a9cee003.gif

البنت اللي وراي

ضربت بنت تمزح معها قامت تضحك وتقول لها : وجع يد مضربة هريس وتروح تلاحقها عشان ترد لها الضربة http://www.9o9i.com/download/26549c10a9cee003.gif

وأنا ميتة ضحك عليهم http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

ووحدة كل ماسكرت الأستاذة الباب راحت تفتحه وتقعد مكانها ( رفعت الضغط عندها )

هههههههه بالله مين يصدق إن احنا ثانوي

أما انا بغيت أجنن البنت اللي قدامي , لأنها قايمة وجالسة على الكرسي http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

رحت خذت علبة موية وحطيتها على كرسيها

جت بتجلس وتششششش http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

قامت علطول وهي تضارخ : ويييييييييي ايش هذا ؟

وأنا واللي جنبي كاتمين الضحكة عشان ماتشك

وتقوم تاخذ علبة المويه وتحطها على طاولتي

أروح أنا أخذها وأحطها ثاني على كرسيها http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

هالمرة فقصت العلبة المسكينة وعرفت إني أنا

: شيرليوووو يالشريرة تبغين المويه كلها على راسك جربي ثاني تحطينها http://www.9o9i.com/download/112249c10a9cef784.gif

وأنا : خخخخخخ طيب طيبhttp://www.9o9i.com/download/26549c10a9cee003.gif

مدري ايش جاني اليوم

حتى بالباص

قاعدين نقلد أصوات العجايز ونتكلم مثلهم

على فكرة أنا احم احم شاطرة بالتقليد >> برهhttp://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

والبنات سكروا علينا ضحك

لما جاء السواق طبعاً سكرنا أفواهنا على أمل نكمل في الحلقة القادمة هع http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg
_________

مدونة 2

أتذكر أول مااستخدمت الإنترنت

كنت ذكية ماشاء الله علي كل شي أدخل فيه http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

طلع لي موقع

أتذكر متكوب فيه تقريباً :

سجل بياناتك واربح رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

عاد أنا ماقصرت :

رحت نقشت اسمي الكامل ورقم تلفون ملحق بيتنا وعمري وكل شي عني http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

المهم خلص النهار على خير

في الليل :

صدف إن الوالد ناداني اساعده بتصميم بالملحق

فجأة رن التلفون :

أبوي يطالع بالرقم ( طويييل وكله أصفار ) قال : شكله خارج المملكة

ويرد أبوي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يطالعني وجهه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خذي ردي تتكلم انقلش

أنا أخذت السماعة ووجهي كله استفهامات http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

أنا : ألو

المتحدثة : Hello Are you miss…. هلا انتي المزعجة ... http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg( لا أمزح خخخ مرحباً هل أنتِ الآنسة .... نقط )

أنا : yeah I'm ….
المتحدثة : hey nice to meet you سررت بالتعرف عليك أو سررت بلقائك إلخ ..

أنا : Me too

المتحدثة : I am of the Committee for
competitionthe competition held in united States of America, and you win in this

أنا من لجنة مسابقة تقام في الولايات المتحدة الأمريكية , وأنتِ فزتِ في هذه المسابقة

أنا مو مصدقة : What ?? please again

ماذا ؟ أعيدي أرجوكِ

وهي تعيد في كلامها وأنا مو مصدقة

قلت لها : Wait

انتظري

والتفت لأبوي اللي مستغرب اكثر مني

: تقول إني فزت بمسابقة بأميركا

أبوي : أقووول ماعليك هذي نصاابة صدق إنك ساذجة بسرعة الكل يكذب عليك

أنا رجعت أكلمها : ألوو

تووت تووت

النصابة قطعت الخط http://www.9o9i.com/download/206649c10a9cea95b.gif

وطبعاً هذاك اليوم جاني تهزيء من أمي وأبوي http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

وتعقدت من الإعلانات اللي مثل كذا خخخ http://www.9o9i.com/download/26549c10a9cee003.gif

لا تصيرون مثلي اتعظواا

مدونة 3 :

مافي شي بس مزاج حاطة رقم http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg3

هع

بغيت أقول لكم إني الحمدلله جبت 97% في الترم الأول

ادعوا لي أجيب أفضل في الترم الثاني عشان آخذ التفوق

لأني تكرمت مثالية الحمدلله http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

مرة تفاجأت

صرت ارتجف لما نادوا اسمي خخخ http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

تصدقون مرة ماتوقعت أجيب هالنسبة

صدق تعبت بس توقعت راج أجيب العيد بالبلاغة http://www.9o9i.com/download/26549c10a9cee003.gif

لانها المادة الوحيدة اللي ماافهم عليها

ومعلمتنا ماشاء الله دوم عالصامت http://www.9o9i.com/download/112249c10a9cef784.gif

والبلاغة في الترم الثاني يخرررع http://www.9o9i.com/download/206649c10a9cea95b.gif

الله يصبرني

جايبة فيه جيد جداً

التراكمي خسف أبو الدرجات http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

يللا شكلي كثرت قرقر http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

أتمنى أشوف ردودكم وتقييمكم >> آوت وبقوة http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

في أمان الله





http://www.9o9i.com/download/218449c10a9cbfe95.gif

sмαsм
18-03-2009, 10:24 PM
خخخخخخخخخخخخخ وربي أنك خطيرررررررره:laugh_1:

ذكرتيني بأيام التوجيهي يوم كانو البنات يلعبون

كوره بالفصل بقوراير المويه هوووع

و أحياناً يجيبون معاهم بيبسي ويتضاربون عليها عشان ممنوع البيبسي بالمدارس هاع

والله كانت إيام < قامت تبكي على الأطلال :Onion_dead:

والله أنك تجنني أنتي ومدونتك ^_^

خلينا نشوف غيرها كثير ياعسل

يسلمو على المدونه النايس :D

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
18-03-2009, 10:46 PM
خخخخخخخخخخخخخ وربي أنك خطيرررررررره:laugh_1:

ذكرتيني بأيام التوجيهي يوم كانو البنات يلعبون

كوره بالفصل بقوراير المويه هوووع

و أحياناً يجيبون معاهم بيبسي ويتضاربون عليها عشان ممنوع البيبسي بالمدارس هاع

والله كانت إيام < قامت تبكي على الأطلال :Onion_dead:

والله أنك تجنني أنتي ومدونتك ^_^

خلينا نشوف غيرها كثير ياعسل

يسلمو على المدونه النايس :D




ههٍٍههههٍٍهههههٍٍآآيٍٍ

ونٍٍآآسهٍٍ

احنٍٍآ حآطٍٍين طٍٍآلبٍٍآت سرٍٍيآت عشٍٍآن هالببٍٍسي http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

أحسٍٍ كأنٍٍنآ بمعتقلٍٍ مو مدرسٍٍة هع http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

أسعدٍٍنيٍٍ جداًً مروركٍٍ قلبٍٍـــَو

لٍٍآ عدمنٍٍآ توآجدٍٍك

luchia
19-03-2009, 12:34 AM
انتوا متأكدين انكم بنات في الثانوية @_@ ؟

مصآآآيب بالجملة من جد http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

مبروووك على الـ97%

و في إنتظار جديدك

تحيتي

لووشي

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
19-03-2009, 01:17 AM
انتوا متأكدين انكم بنات في الثانوية @_@ ؟

أثبتت الدرآسٍٍآت أننٍٍآ بنٍٍآت ثآنٍٍوبة خخخخ مآألــََومكٍٍ المعلٍٍمآت يسٍٍمون فصلنٍٍآ المجآنٍٍين هع
مصآآآيب بالجملة من جد http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

هٍٍع وبقٍٍـــَوة

مبروووك على الـ97%

اللٍٍه يبٍٍآرك فيـــَك وفٍٍي عمٍٍرك وأيٍٍآمك

و في إنتظار جديدك

تآمــٍرين آمر خخ

تحيتي

لووشي


ميغٍٍسي لوتٍٍشي عالردٍٍ الخفٍٍيف

أسعٍٍدنيٍٍ جداً مرٍٍوركٍٍ

خزامى الرياض
20-03-2009, 02:22 AM
هههههههههههههههههههههههه وربي انك انسانه مهستره ولا يوم تكبين على طاولة البنت مويه <<وين الاستااذه عنكم

هع والله انكم فللللللللللللللله ..

ولا ترحيين وترزييييييين كل معلوماات بيتكم صاحيه انتي .!! والله انا صدقت انكم فزتم بس يا حليلها دقت

ما شاء الله على نسبتك مرره كويسه بس اذا جا الترم الثاني شدي حيلك اكثر وعقبال 100 %

الله يصبرني على الي بيجيي <<اقصد الثانوي والهم والبلاغه بالذات اكثر ماده يشتكون منها ..

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-03-2009, 05:15 PM
هههههههههههههههههههههههه وربي انك انسانه مهستره ولا يوم تكبين على طاولة البنت مويه <<وين الاستااذه عنكم

ههههههههه , الأستآذة تدعي علينآ عند البآب :SnipeR (54):

هع والله انكم فللللللللللللللله ..

انتي الفلة وربـــَي :SnipeR (37):

ولا ترحيين وترزييييييين كل معلوماات بيتكم صاحيه انتي .!! والله انا صدقت انكم فزتم بس يا حليلها دقت

ههههههههه كنت صغيرة وقتهآ

خذوني على قد عقلــَي :tears: >> سوت فلم هندي خخ


ما شاء الله على نسبتك مرره كويسه بس اذا جا الترم الثاني شدي حيلك اكثر وعقبال 100 %

إن شاالله يآرب , ويآآآك

الله يصبرني على الي بيجيي <<اقصد الثانوي والهم والبلاغه بالذات اكثر ماده يشتكون منها ..


الله يعينك

بس صدقيني أحلى أيآم ( الثآنوية )

بكره لمآ تتخرجي تقولين ( ليتهآ ترجع )

تحسين إنك كبرتي وصرتي قد المسؤولية وعقلك تفتح وكبر

وتكسبين صديقآت أكثر

والمعلمآت يعآملوك وكأنك أختهم :tears:

فديت معلمآت ثآنويتي بس

إلآ اللي ببآلي خخ


مشكورة على مرورك حوبــَي

Μ Ί Ύ Ά
20-03-2009, 09:34 PM
يـه يـه يـه ..

يآحركآت !

عآشت الصرقعه http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

نجي ع التعليق :D ..

رحت خذت علبة موية وحطيتها على كرسيها



اهب يالشر XD

ماتركتيهــآ في حآلهــآ ---> اسكتي انتي لاقامت البنت تسحبين كرسيها تجي تجلس تطيح خخخخخ

ادف الطاوله وهي حاطه راسها ع الطاوله --> دكتورآهـ بالشر XD

رحت نقشت اسمي الكامل ورقم تلفون ملحق بيتنا وعمري وكل شي عني

مآقصرتي :D

بغيت أقول لكم إني الحمدلله جبت 97% في الترم الأول



مبرووووووووووك ألف مبروووك وعقبآل 100 % للسنه كلهـآ XD

لأني تكرمت مثالية الحمدلله

حركآآآت مبروووك تستاهلينً !

//~

أمـآ البلاغه فإني اكرهه كرهـاً لم يكرهـه أحدُ من بني آدمـ ..http://www.9o9i.com/download/112249c10a9cef784.gif

موضوع خونفوشاري وقسسمنً..:D

يونس؛ يعطيكـ العآفية ..

لي عودتن دومـاً بإذن الله :D

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-03-2009, 09:48 PM
يـه يـه يـه ..

يآحركآت !

عآشت الصرقعه http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

نجي ع التعليق :D ..

ههههههههههههههآآي الله يرج إبليستس http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg



اهب يالشر XD

ماتركتيهــآ في حآلهــآ ---> اسكتي انتي لاقامت البنت تسحبين كرسيها تجي تجلس تطيح خخخخخ

ادف الطاوله وهي حاطه راسها ع الطاوله --> دكتورآهـ بالشر XD

اففف , قوية جدن جدن , بنت خالتي سوتهآ لوحدة طآحت وتخلخلت ضلوعها وتوبى تسويهآ ثآني http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg



مآقصرتي :D

بقــَوة ذكرتيني مآعطيتهم أيميــَلي >> كف http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg



مبرووووووووووك ألف مبروووك وعقبآل 100 % للسنه كلهـآ XD

الله يبــَآرك فيك وفي عمرك وأيــَآمك http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg



حركآآآت مبروووك تستاهلينً !

//~

الله يبآرك فيك >> تعيد الشريط http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

أمـآ البلاغه فإني اكرهه كرهـاً لم يكرهـه أحدُ من بني آدمـ ..http://www.9o9i.com/download/112249c10a9cef784.gif

مو أزيد من كرهــَي له , وربي مسبب لي أزمة :SnipeR (40):

موضوع خونفوشاري وقسسمنً..:D


اكيــَد لأن ردك خونفوشآري فيحصير مثلك http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

يونس؛ يعطيكـ العآفية ..

دوم الونآآستو , ربنآ يعآفيك يختي http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

لي عودتن دومـاً بإذن الله :D

لآ لآتعودي http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg >> طرد


قسمن أحلى رد

تسلمــيَن أحلى ميمي عالرد الكــًول

مانحرمش منك يآرب http://www.9o9i.com/download/151149c10a9cbe657.jpg

ريماس
21-03-2009, 09:16 PM
بسم الله ابدأ......
مدونه رائعه ....اعدتي الي السعادة ....ايااااااااااااااااام رائعه ....اياااااااااااااااام ...اه اياااااااااااام اعيشها الان ...

اعيشها للمره الاخيرة انشالله ..... لكنني من الان اشتاق لبدايتها.......نهايتها مره مره

ايام الثانوي مره حلوه ..........وناسه.....لعب...........اشيا كثير تونس........

بصراحه كنت واصله حدي تعبانه مرررره .... ولما قرايت هالمدونه حسيت بروح المغامره
تسري في جسدي.......(اعرف اعبر صح هههههههههههه)
على فكره الف الف الف مبرووووووووووووووك عالنسبه الحلوه..............
واصليييييييييييييي ولا تحرمينا من مدوناتك ......التي تبعث فينا روح النشاط والحيويه.....

سلااااااااااااااااااامي .....ختاااااااااااامي

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
23-03-2009, 07:47 PM
رمووسٍٍة تسلٍٍمي عالردٍٍ اللٍٍي يثلجٍٍ الصدٍٍر

إن شٍٍآالله السٍٍعآدٍٍة مآتفٍٍآرقكٍٍ يوم

فديٍٍت قلبٍٍك

šωέέţ šάμçε
25-03-2009, 08:58 PM
~

وآاااو .. مدونةٌ هناا .! @@
يا ح‘ـلااااوة :D

../


الأستاذة : المراقبة حذرتني من إني أطلعكم قبل ماتخلص الحصة السادسة



لووول .,
فكرتيني بالمراقبة عندناا .. ماشاء الله تسمعي صوتها من تحت " يآآآعللمي " ههههه

وتلاقي البنات كلهم سكيتي .. برآاااءه ياابيه :d

آلمفروض يراعوا مشاعرنا وربي .. احناا نادرًا ما نحصل حصة فرااغ .. وبآلعاافيه يخلوناا نتهنى بيها XD


ووحدة كل ماسكرت الأستاذة الباب راحت تفتحه وتقعد مكانها ( رفعت الضغط عندها )

خخًًخخِخخً}ْ

آحب شغل ال ٍٍع‘ًـبَطْ دآا .. P=


Hello Are you miss…. هلا انتي المزعجة ...


أححححلى يالمعرووفه-> لوول فااهمه غللط :d


مدونة 3 :
مافي شي بس مزاج حاطة رقم 3

هِههًًَهههُهِهْ}ٍٍ

ذكرتيني بحآلتي اياام ما عرفت ان الثـ 3 ـلاثة رقم حظي .. :SnipeR (5):

ماكنت ادري ان لا كان حظك اقرد مافي شي في الكون ممكن يغيره ..

حتى لو طلعلك ابريق المارد .. بتلاقيه يقلك شبيك لبيك موشيه اليهودي وسط عينيك :shutup: كآاااك :d

بس برضو المثل يقول .. ارضى بمقرودك لا يجيك اللي اقرد منو .. وآنا وربناا راضيه بنصيبي خخخ :d

يؤؤ ..
نسسيت اباركلك ع النسسبه القميله دي .. سبحاان الله نفس نسبتي .. بس بالله كنتي متوقعتها ؟!

> اناا ولاا حتى توقعت اجيب حواالينها خخخ :d

.
.

تِسًلميْ يآعسسل ع هيكـ‘ مدونه .,!

نبغاها " ذاتُ سَيل ٍ فيَّـاضْ " عااد

- -> بيني وبينكـ‘ انآا اتأثر بسرعه بصريًا .. فـ آحس اني تأثرت باسلوبكـ في الكتابه لوول ., اقصد الحركات .. P:

احب امارسه بين فينة واخرى خخخ >> مو اقولكمـ تأثررت لوولـ :>

نترقب المزيد .,

:SnipeR (69):

..

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
25-03-2009, 09:34 PM
~

وآاااو .. مدونةٌ هناا .! @@
يا ح‘ـلااااوة :D

../

لآ غٍٍدآء اللٍٍه يسلمٍٍك :D >> آوت


لووول .,
فكرتيني بالمراقبة عندناا .. ماشاء الله تسمعي صوتها من تحت " يآآآعللمي " ههههه


احٍٍنآ كأنٍٍهآ طقٍٍآقة صوتٍٍ صرآخهٍٍآ للشٍٍآرع ( تلِِولشٍٍ ) هع :D

وتلاقي البنات كلهم سكيتي .. برآاااءه ياابيه :d

آلمفروض يراعوا مشاعرنا وربي .. احناا نادرًا ما نحصل حصة فرااغ .. وبآلعاافيه يخلوناا نتهنى بيها XD

مٍٍن جد وٍٍربــَي جٍٍآنآ كمٍٍ أسبٍوع مآفٍٍيه حصصٍٍ فرٍٍآآغ دختٍٍ



خخًًخخِخخً}ْ

آحب شغل ال ٍٍع‘ًـبَطْ دآا .. P=

خخخٍٍ >> ومٍٍآخفي أعظٍٍم :D


أححححلى يالمعرووفه-> لوول فااهمه غللط :d


تٍٍدرينٍٍ إنٍٍي أعرفٍٍ بآٍٍرآكٍٍ أوبٍٍآمآ :D > ورآتس بٍٍديتيٍٍ صورآيخٍٍتس



هِههًًَهههُهِهْ}ٍٍ

ذكرتيني بحآلتي اياام ما عرفت ان الثـ 3 ـلاثة رقم حظي .. :SnipeR (5):

هٍٍآآآع لو مٍٍنك أعتٍٍرض وآخذٍ 1 :D >> على كٍٍيف أبوٍٍك الحين


ماكنت ادري ان لا كان حظك اقرد مافي شي في الكون ممكن يغيره ..

حتى لو طلعلك ابريق المارد .. بتلاقيه يقلك شبيك لبيك موشيه اليهودي وسط عينيك :shutup: كآاااك :d

كٍٍآآآكٍٍ كآآآٍٍك حللٍٍوة :D

بس برضو المثل يقول .. ارضى بمقرودك لا يجيك اللي اقرد منو .. وآنا وربناا راضيه بنصيبي خخخ :d

يؤؤ ..
نسسيت اباركلك ع النسسبه القميله دي .. سبحاان الله نفس نسبتي .. بس بالله كنتي متوقعتها ؟!

سبٍٍحآن اللٍٍه , متٍٍأكدة إنكٍ مو توأمتٍٍي اللٍٍي ضآيٍٍعة :D >> تركٍٍيهآ مو صٍٍآحية

صٍٍرآحتنٍٍ أبداً مٍٍآكنتٍٍ أتوقعهآآ :D



> اناا ولاا حتى توقعت اجيب حواالينها خخخ :d

.
.

تِسًلميْ يآعسسل ع هيكـ‘ مدونه .,!

ربٍٍنآ يسلمكٍٍ ويسمنكٍٍ >> كفٍٍ :D


نبغاها " ذاتُ سَيل ٍ فيَّـاضْ " عااد

- -> بيني وبينكـ‘ انآا اتأثر بسرعه بصريًا .. فـ آحس اني تأثرت باسلوبكـ في الكتابه لوول ., اقصد الحركات .. P:

كٍٍآآآآكٍٍ كوووووكٍٍ هٍٍآآآآآع هٍٍآآآآع >> هذٍٍآ المستخدمٍ فطس ضحكاً :D

احب امارسه بين فينة واخرى خخخ >> مو اقولكمـ تأثررت لوولـ :>

نترقب المزيد .,

إن شٍٍآء اللٍٍه

:SnipeR (69):

تسلمٍٍيييي غلٍٍآتي عالٍٍرد القمييٍٍل دآآآ

فديتٍٍ ألبك

لٍٍآتحرمينٍٍي من طلٍٍآتك بجمٍٍٍيع موآآضيٍٍعي >> مآتنعطى وجه :D