المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراما "ماتسوموتو جون" الجديده[smile]


ٍSoSo
10-04-2009, 09:17 PM
السلام عليكم...
الموضوع باين من عنوانه...
دراما جديده للبطــل ماتسوموتو جونhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif...

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-BOLGPI7-21-31.png (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-BOLGPI7-21-31.png)

الإسم(بالروماجي):スマイル
الإسم(بالإنجليزي):SMILE
الإسم(بالعربي):إبتسامه
النوع:رومنسيhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
قناة العرض:TBS
موعد إنطلاق الدراما: 17من ابريل 2009
وقت العرض: يوم الجمعة العاشرة مساءً
أغنية البدايه: Ariamaru Tomi by Shiina Ringo
أغنية ثانيه للدراما:هالاغنيه قديـــــــــمة..Let It Be- Beatles (http://www.youtube.com/watch?v=YBPFvp750sc&feature=related)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-ZRYJZE97-31-31.png (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-ZRYJZE97-31-31.png)
بيتو,شاب من اب فلبيني(توفي)وأم يابانيه(إختفت),على الرغم من سوء حظه والمشاكل التي تحيط به
إلا أنه يعييش حياتة بإيجابيه مع إبتسامه ثابته,بنفس الطريقة تعيش هانا بمرح على الرغم من فقدانها لصوتها بسبب حادث,
كازوما,محامي يساعد بيتو وهانا.

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-DIWGGF15-41-31.png (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-DIWGGF15-41-31.png)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-BPQULU4-41-36.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-BPQULU4-41-36.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-GUSMMA24-51-36.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-GUSMMA24-51-36.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-GVCPOD24-02-37.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-GVCPOD24-02-37.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/3-GZGENM26-12-37.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/3-GZGENM26-12-37.jpg)
v

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/4-FBVNVX21-22-37.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/4-FBVNVX21-22-37.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-VCRUBH81-56-39.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/0-VCRUBH81-56-39.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-QDVIFM62-16-40.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/2-QDVIFM62-16-40.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/3-QFFKHQ63-26-40.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/3-QFFKHQ63-26-40.jpg)

http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-LMXLXL46-06-40.jpg (http://www.up75.com/UpLoadImages/2009/04/08/04/1-LMXLXL46-06-40.jpg)


بإذن الله فريق ماتسوجونhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/niark.gif بيترجمها... (Larahttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif,مطوورhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif, Bossey,)



بإذن الله فريق ماتسوجونhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/niark.gif بيترجمها... (Larahttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif,مطوورhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif, SoSo,)

طبعا الموضوع متعوب عليه لي يمكن شهر http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif وانا اهوجس فيه وأجمع وأصــممhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/niark.gif..
فلوسمحتو لحد ينقله لاي مكان ثانيhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif..
تصاميم الموضوع من..إلى ..من تصميمي..ماعدا الكاست ماخذته من موقع الدراما ومحورفه فيه لين ضبطhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif..
موقع (http://www.tbs.co.jp/smile09/)الدراما..

برفيو + انترفيو + ايكون+جيف..
بتلقونه هنــا (http://an-dr.com/vb/showthread.php?p=630645#post630645)

Ludamory
10-04-2009, 10:11 PM
وه وه وشحتيني يا فتاة

ما شاء الله تقرير رائع وباين عالدراما حماس

في انتظارها على احر من الجمر :please_1:
اه صح تصميم التقرير كاوايييي:Onion_yeh:

ذكرى المحبة
10-04-2009, 10:23 PM
تسلم ايديك على التقرير الرائع

وبانتظار الدراما ان شاء الله

Interista
10-04-2009, 11:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اوه ماتسو من زمان ماشفت له دراما t_t
آخر وحده على مااعتقد السبيشل اللي نزلت آخر شهر ثمانية ^^""
ماتسو من زمان عنك xddd
الدراما شكلها واااايد حلوة
ان شاء الله راح اتابعها من ترجمتكم ^^
يلا مابقى الا اسبوع وتبدي
ويشرق لنا ماتسو من جديد لوول
تسلمين سوسو على التقرير
منظم وحلو خاصة التصاميم ^^

جاني ~

reem kamees
10-04-2009, 11:53 PM
يعطيك العافية عالتقرير المتعب عليه....

واكيد ننتظر بفارغ الصبر الدراما هذا ماتسوجون مو اي كلام...

دومو....جانيه

•[ !Noon ]•
11-04-2009, 12:30 AM
• سوسو •

أولا .. استانست بشوفتج هني
من بعد ذاك الموضوع
اللي ناقشنا فيه الدراما الكوريه ,

ثانيا .. الدراما شدتني لأنه اللي
يلعب الدور الرئيسي
الفنان ماتسو جون ما غيـــره ,
<-- تمثيله إبداع والكل يشهد ,

+ الطاقم +

بس أعرف الممثل و الممثله و الــ
أثنينه أحبهم و أحب
تمثيلهم اختيارهم جدا ناجح

+ القصه +

يمكن تكون نوعا ما تقليديه و
لكن الحبكه حبيتها لما
خلو أمه و أبوه من جنسيتين

مختلفتين !! معناتها أنا بنشهد
لحظات كوميديه ـــــــــــــــــ ,

أحس بيكون شرات تمثيله في
بامبينوياربي اشتقت لذيج الأيام و
الحلو موعد عرضه يوم ~

الجمعه يعني الويكند بالإمارات
الأسبوع الياي بكون
في عرس أخويه لكن بتابع ヅ

موضوع النقاش الخاص
a . r . i . g . a . t . o

• • •

м є r α Ł
11-04-2009, 12:32 AM
wooooow


كــم أحــوبً ذآ الولــد ً :SnipeR (87): . .


الله ِ ونــآصه , من ً جدً حمـــآأس / و لاً بعدً رومانسيه ً [:icon26:]

أخققً شيءً ان ً ماتسوً هـو ٍ البطلِ . . وهـ متىً بتترجمونً <~ بديناً من اللحين ً XD

التقــريرً خرنطيرً . . مره ً يهبلً و القوصـه ً أكشن ً و روعهً , اومـا التصاميم ً فشيء ثاني ًَ:D

مره َ يهبلون ً . . كلش كــلشً يهبل ً :icon26::D / يعطيكم ً العآفيه ً و بإنظآر الترجمه ً على ًأحرً من ٍ الجمرً ,

مينجو
11-04-2009, 12:48 AM
يعطيك الف عافيه

Oo.Ashwag.oO
11-04-2009, 01:44 AM
.O. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


~ ...


أول شي :: مشكور اختي على التقرير .. ويعطيج ألف عافية :SnipeR (48):


ثاني شي :: صراحة قصة المسلسل حلووو .. خاصة انها قصة رومانسية ..
و أحس استوحوا اسم المسلسل .. من ابتسامة ارجاكي .. بما انها هي ماتتكلم ودايما تبتسم ^_^

ثالث شي :: بالنسبة للممثلين .. أرجاكي .. افضل ممثلة بالنسبة لي فأكييييد وايد اهتميت بالمسلسل ..
و ماتسوموتو جين .. محد عنده شك انه تمثيله خطير .. و اشتقنا لتمثيله صراحة .. ^_^



رابع شي و الاهم :: ننتظر ترجمتكم :SnipeR (5):و يعطيكم العافية .. Ganbatte ^^


.O.

B ɑ l l e r i n ɑ
11-04-2009, 02:13 AM
يــآآآآي تقريــر مرهـ روعهـ

صراحهـ شكل الدرامــا مرهـ روعهـ

لانـي مرهـ شفتـ لها مقطع في اليوتيوبـ

ومـاتسـومـوتـو طالع فيها مرهـ يجننـ

مشكورهـ على التقريـر مرهـ اعجبني

So_Do.Girl
11-04-2009, 05:34 AM
سوسو
ألف شكر قلبوش على التقرير ^.^
وااااااااااااه.. يا إني متحمسة لهالدراما من قلب
أصلا يكفي إنها من بطولة ماطسو :love_2:
يوي اراغاكي هالدبة وش قاعدة تسوي هنا بهالدراما؟؟ :angry1:<<يقولون انها بتمثل xD
استغفر الله.. لازم الزين ما يكمل hohoho

المهم أريغاتو على التقرير البسيط والشامل ^.^
لا تنسون الموضوع النقاشي بعالم الدراما :D <<آآآآآآآآآوت

بإذن الله فريق ماتسوجونhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/niark.gif بيترجمها
أهمممممممممم شي.. وإحنا بالإنتظار :devilidea_1:

Bidooo
11-04-2009, 08:15 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااو يا جماعة ماتسو جون .. خطيرين صراحة ..~

كنت متحمسة اشوف "دوميوجي" في دراما يديده .. ~ و تحمست لـ هالدراما..

بس صراحة .. انتو .. أشعلتوا حماسي ^^..

(Larahttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif,مطوورhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif, SoSo,)

شكرا لكم .. و في انتظاركم ~

ٍSoSo
11-04-2009, 03:04 PM
لوداااااااااااااااااااااااااااااااااا...

وه وه وشحتيني يا فتاة

ما شاء الله تقرير رائع وباين عالدراما حماس

في انتظارها على احر من الجمر :please_1:
اه صح تصميم التقرير كاوايييي:Onion_yeh:




^^
من زمان عنك اشتقت لك....
الله يعافي هالدراما اللي جمعتنا من جديد...
عاد لاتنسيين تزورينا في نقاش الدراما نبي نعييد ذيك الايام ...

ذكرى المحبه..
الله يسلمك

سير ابراهيم..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اوه ماتسو من زمان ماشفت له دراما t_t
آخر وحده على مااعتقد السبيشل اللي نزلت آخر شهر ثمانية ^^""
ماتسو من زمان عنك xddd
الدراما شكلها واااايد حلوة
ان شاء الله راح اتابعها من ترجمتكم ^^
يلا مابقى الا اسبوع وتبدي
ويشرق لنا ماتسو من جديد لوول
تسلمين سوسو على التقرير
منظم وحلو خاصة التصاميم ^^



^^
الله يسلمك..
وان شاء الله يبدع ماتسوجون زي العاده...

reem kamees (http://an-dr.com/vb/member.php?u=25318)
الله يعافيك...


نوني..
ياحبي لك من جد اشتقت لكم ..
أحس بيكون شرات تمثيله في
بامبينوياربي اشتقت لذيج الأيام و
الحلو موعد عرضه يوم ~

الجمعه يعني الويكند بالإمارات
الأسبوع الياي بكون
في عرس أخويه لكن بتابع ヅ

^^
وهـ ان شاء الله بيصيير احسن من بانبينو..
وشكرا حوبي على المرور..

ميرال...

كــم أحــوبً ذآ الولــد ً http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(87).gif . .

^^
مي تو.:icon26:..

الله ِ ونــآصه , من ً جدً حمـــآأس / و لاً بعدً رومانسيه ً [:icon26:]

أخققً شيءً ان ً ماتسوً هـو ٍ البطلِ . . وهـ متىً بتترجمونً <~ بديناً من اللحين ً XD

^^
إذا نزل ترجمناه ولايهمك..

التقــريرً خرنطيرً . . مره ً يهبلً و القوصـه ً أكشن ً و روعهً , اومـا التصاميم ً فشيء ثاني ًَ:D

مره َ يهبلون ً . . كلش كــلشً يهبل ً :icon26::D / يعطيكم ً العآفيه ً و بإنظآر الترجمه ً على ًأحرً من ٍ الجمرً
^^
الله يسلمك..
من ذوقك حوبي..


مين جوي..
شكرا على المرور ..



Oo.Ashwag.oO
الله يعافيك...
a65m bronzia

يــآآآآي تقريــر مرهـ روعهـ

صراحهـ شكل الدرامــا مرهـ روعهـ

لانـي مرهـ شفتـ لها مقطع في اليوتيوبـ

ومـاتسـومـوتـو طالع فيها مرهـ يجننـ

مشكورهـ على التقريـر مرهـ اعجبني
^^
العفو...
وماتسوجون طالع بالقصه الجديده..وهـ:icon26:


سو دوووو...
هلا والله ومرحبا...
يالله ان شاء الله ترجع خقتك على ماطسووو...

بيدووو...
بس صراحة .. انتو .. أشعلتوا حماسي ^^..
^^
احلى شي في الحياة الحماس..

Ludamory
11-04-2009, 03:26 PM
^^
من زمان عنك اشتقت لك....
الله يعافي هالدراما اللي جمعتنا من جديد...
عاد لاتنسيين تزورينا في نقاش الدراما نبي نعييد ذيك الايام ...



ولا يهمك يا قلبي

والله من جد وشحتني ديك الأيام :Onion_cry:

يله ان شاء الله يجمعنا هذا المسلسل :please_1:

بس النقاش مال الدراما حيكون للنسخه الانجلش ولا للمترجمة hmmm

ٍSoSo
11-04-2009, 03:51 PM
لودا...
لكولو..
للمترجم والانقلش والراو ....^_^

يعني اي احد يبي يحكي يحط اللي في خاطره ..

Tomo_chan
11-04-2009, 03:54 PM
ياااااااااااااااااي يوي ماتتكلم رووووووعه >> هاللي هامها

لاا صج القصه بتكوون رووووعه بيتو مع وحده ماتتكلم روووعه روووووعه رووووووعه >< >> متحمسه

الصراحه تمثيل جون روووعه انا قلت من زمااان انه تمثيييله ودراماته دايما تكوون رووووعه


اريغاتووو سوسو ... يالله بانتظاار ترجمتكم للدراما ان شاء الله ...

يبالنا نتعود على اسم بيتو الحيين .. خخخخخخخخخخخ

بس حلاته بدوميوجي >> هذا انقرض خلاص =__=


وييه فدييتهم يوي مع جون يهبلوووووون >> ابد ماتحر حد

ٍSoSo
11-04-2009, 05:52 PM
تومو...
خايفه من يوي هذي اخاف ماتضبط دور البنت الطرما ..
عاد اذا خربت المسلسل وماضبطه ماراح اسامحها طول حياتي <<تكفيين...


يبالنا نتعود على اسم بيتو الحيين .. خخخخخخخخخخخ

<<<الاخت حفظته من درت عن الدراما..
تدرين عاد حبيت اسم بيتو...



وييه فدييتهم يوي مع جون يهبلوووووون >> ابد ماتحر حد

^^
حرام عليك ..
ماو احلى منها...

مـــــاكينو
11-04-2009, 05:58 PM
سوسو ..............ياتاااااااااااااااااااااااااا
خيرا نزلته على انيدرا ^_^


اريغاتوا على التقرير الجنان ووكل اللي فيه ابداع ..من جد ابداع
زي ماقلت لك
مررررررررررررررررررررررررررره جنان وما عليه كلام

سوسو دايم سوي تقارير عن الدراماا...............> طيري
المهم بغيت ابصم في موضوعك

جانا

talya
11-04-2009, 08:33 PM
التقرير مرررره روعه ..

القصة اعجبتني كثير .. وتحمست اكثر لان جون هو البطل ..http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
تمثيله يجنننن http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

يعطيكم الف عافيه على التقرير والتصاميم وكل شي ..
ماقصرتوا .. وان شاء الله نتابع الدراما بترجمتكم ..:SnipeR (69):

..marya..
11-04-2009, 08:58 PM
شكلها حلوه الدراما
يلا تحمسسست ابي اشووفها
نستنى ترجمتكم :SnipeR (69):

الســـــــــــــاهــــرة
11-04-2009, 11:09 PM
آآآآه بس يا سوسو ...

مدري وش بقول <<< أجل براا

لا بس الحين اخق على الخلفيات .... ولا على الدراما والتقرير ... ولا على اللي سو التقرير...

<<< كف من سوسو

ما اقول غير ربي يعطيك اللي تتمنينه ...

بس لحظة ...

لارا ومطور وسوسو ...

اشكركم ع الترجمة ما قصرتو معنا ...

<<<< تنتظر على احر من الجمر

gamari
12-04-2009, 12:55 AM
مشكوووووورة حبيبتي على الخبرية تجنن :SnipeR (69):

شينو-تشان
12-04-2009, 11:33 AM
ميناااااااااااااااااا
كيفكم ايش اخباركم
كل مكاااااااان في سبات
لكن لن اسمح هذي المره
للموضوع بالسباااااااااات
لقيت صوره من مجله
للدراما سمايل
http://www.g9g4up.com/upfiles/ymt20806.jpg
الظاهر انه اوريقان شين
يمثل معهم ولا
لاكن
جاري البحث وان شاالله يتنشط الموضوع
باي باي

RorO-chan
15-04-2009, 01:45 AM
يعطيك العافية سوسو عالتقرير المتعب عليه....

واكيد ابتابع الدراما هذا ماتسوجين اللي ما خذ عقلي ومجنيني ...
هونتني اريقاااااااااااااااتوووووووووووو ^^

ٍSoSo
15-04-2009, 02:08 AM
مينااا...
الف شكر على المرور...

شينو-تشان
حبي روحي شوفي موضوع النقاش انا حاطه فيه هالكابس..

الظاهر انه اوريقان شين
^^
حبي اسمه اوقري شون...
وانا حاطته من ضمن الكاست في الصفحه الاولى ...^_^

ميمي تشآن
15-04-2009, 01:43 PM
woooooow

مررررره اريقااااااتوووو احسنتو الاختيار من نايحة الممثلين والقصه شكلهاااا حممممماااااس

يعطيكم الف مليون عافيه

كاكاو
21-04-2009, 09:35 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
تسلمين الغلا ع التقرير الجميل ..
( ماتسوموتو جون ) <- - - كم اعشقه . . :SnipeR (16):

وربيه يعطيج العافيه عزيزتي . . ^.^ ..

S7oOorh
21-04-2009, 10:56 AM
وعليكم آلسلآإم ورحمة آلله وبركآإته

يعطيك آلعآإفيه على آلتقرير آلحلو ..

ستوري آلدرآمآإ مرآإ حمآإس ..

ومآتسو شخصيه تعجبني أحسه يتقن دوره صح ..

ننتظر آلحلقآإت بفآإرغ آلصبر .. ^^

kamesoul
21-04-2009, 02:31 PM
مشكوووورة على التقرير الأكثر من رائع!
وهذ صراحة من أروع الدرامات اللي شفتها!
جون! بكااااااني! احساس ودموع! أعلق وأصفق!
ما أقدر أستنى الحلقة الثانية!
تسلمين!

ρure passioη
21-04-2009, 09:06 PM
وين ماعرف عن هالدراما

خلاص بتبعها شكلها قويه

ثانكيووو

Monaliza
22-04-2009, 05:14 PM
أنا في إنتظار الروابط

Thanks:SnipeR (69):

Ĵǽ Ĉħàŋ
22-04-2009, 07:11 PM
ارييغاتو قلبو على التقرير :SnipeR (27):

و الله شكلك تعبتي عليه << اكيد تعبتي عليه :SnipeR (94):

و طريقة تنسيق التقرير رووعوة قلبو :SnipeR (37):

امم .. ننتظر الترجمة :SnipeR (89):

لان الدراما شكلها خووقااق ... و الاحلى ان فيها ماتسو حبيب هارتي :heart:

ارييغاتو قلبو ... jana :SnipeR (9):

زهرة المدائن
22-04-2009, 09:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


يسلموا على التقرير المتميز جدا


ماتسوموتو جون من الممثلين المفضلين لدي خاصة بعد hyd


في انتظار جديده و الترجمة باذن الله


الله يعطيك الف عافية


في امان الله

S&T15
23-04-2009, 12:55 PM
أكـــيد الدرامــــاآآ حــلوهـ دامــ فيــهاآ جـوـونــ .....


ننتـــظــرـر الــرواآآبط...


أريقاتو قوزيمـــاآآاســ....

Rody Fruity
24-04-2009, 07:53 PM
هآيوو ^^

بآين من التقرير آنها رووووووعة !!

بآنتظار الحلقات من فريقكم ْ~

بس ... ليش رومآنسية بس لييييش <<< هيي فيــن يآ آمي !!><
:Onion_hello:

شكرآ على التقرير ..~

رآن ني تشآ

نورعمر
30-04-2009, 08:29 PM
شكررررررررررررررررررررررررررررا

بنت الاحساس
01-05-2009, 03:55 AM
واو نزلت الحلقة

ربي يعطيك الف عااافية

تسلم ايديكم

akachan ikuta
02-05-2009, 08:28 AM
اريقاتوووووووووووووووووو خيتو...:SnipeR (69):

Iris
14-05-2009, 12:47 AM
مرة شكرا ^_^

أحس القصة معروفة

بس لامانع من المشاهدة على قوله المثل التكرار يعمل الشطار

امكن نسير زي حالته سمايلنغ دايما

مرة تانية شكرا على التقرير ..

com
14-05-2009, 09:53 PM
مشكوووره سوسو على التقرير

من شوي كنت ادور على ها المسلسل

ونتضر الترجمه:SnipeR (37):

ويعطيك العافيه على الطرح

تقبلي مروري:SnipeR (69):

mola
08-06-2009, 11:30 PM
مشكووووورة عالتقرير :SnipeR (37):
و الدراما باين عليها حلوة :nice:

Soul Eater
09-06-2009, 03:28 AM
:Onion_nice: !*

هَاآيوو سويتي .. شحاآڷج .؟!

حبييت اڷتقريير ناآيستوو .. واڷممثڷيين بعد اووڪي .. ڷوڷ اهَم شي جوون P:

جمساآمداا sis .. ونترياآا اڷحڷقاآآت =)

جاااآآناا

:Hero_1: !*

~{ N๏̯͡oDy ••
09-06-2009, 02:53 PM
اريقآآآتو قوزيمس ^^

يعطييكُ ـآـلف عآآآفــيــه خيتووُ

NiooL
16-06-2009, 04:53 PM
وااااااااااااو شكله حلوو
جااري التحمييييييل
اريقاااتو ع التقريير
جااااني

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
02-08-2009, 10:52 PM
يااااّّّّّّهــ .. مااتسوووموووتوو blush-anim-cl
.. التقريييير خطييير .. يعطيييـج الف عاافيـهـ ..^.^..
.. من زمااان مااشفت شي لجوون .. << من اياام كييمي واا بيتووو
.. اككيد بتاابعـهـ هالدراماا داامها من ترجمتهم ..
.. مااتسووجوون تيم .. اووتسكاري ساماااديششتااااا

nanoosh
28-08-2009, 08:50 PM
واااااااااااااااي يالقهر

ولا صورة طلعتلي

أخخخخخ بس

كنت أبي أمتع ناظري بجون

فديته والله

بس والله التقرير روووووووووووووووووعه

ألف شكر قلبي

a7la dl3
29-08-2009, 06:14 AM
وآااااااااااااااااااهـ :love_2:

دراماا لماتسوموتو جوون :love_1::Onion_kawaii:

اكيييييييد حلوووووووو:Onion_cawaii:

آريغاااااااااااااااااااااااتووو غوزايمشتااااااااا :m!ss (46)::m!ss (72):

أملي ربي
19-10-2009, 02:54 AM
يسلموووووووو ياليت بسرعة تنزلوها وتكون كل حلقة في رابط واحد مو مقسم
وتكون بعد بجحم صغير:nice::)

معذبة الشوق
19-10-2009, 10:32 AM
مشكوووووووووووووووووووورة عالتقرير بغيت اقراه عشان اتفرجها :SnipeR (69)::nice:

jojoalex
26-03-2010, 01:29 PM
Thanks

MS.Jun
15-05-2011, 06:39 PM
يسلموووو ع التقرير انا من معجبين بممثل ماتسوموتوجون
هو اخقق واحد من الفرقه

شووتاروو
05-06-2011, 02:35 AM
الكـ:mixed-smiles-211:ــل يمدح فيهآ هالدرأمآ ..~

أختيـ شآفتهآ وتخبلت عليهآ ّ!

يسلمووو عـ الطرحـ الرآئعـ:mixed-smiles-307:

مشكوووورهـ ع الموضوعـ النآيسـ بجد :mixed-smiles-147:

ننتظر كل القآدمـ من إبدآعآتكـ:mixed-smiles-068:

تقبلي مروري:mixed-smiles-025:

أزهار
09-06-2011, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

مشكورهـ عَ التقرير يالغلا

المسلسل رووعهـ ^^

SHE LAUREI
01-02-2012, 01:58 PM
ارؤيقاتو هونتني على التقرير :Fox_37: