المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 【KAT-TUN FC 】 ♡※ Ready for battle! 「37」 ♡※


الصفحات : 1 [2] 3 4 5

•[ !Noon ]•
25-04-2009, 11:59 PM
• مينا •

دوزو حلقة الأسبوع

Cartoon KAT-TUN Episode 38

http://www.ii1i.com/uploads4/be3cfeb42c.jpg (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?p=646380#post646380)

Guest : Takanori Jinnai

ترجمة : Nooni
تنسيق و رفع : Nooni
حجم الحلقه : 204 MB


[ للتحميل] ~ IFّ

Part 1 (http://ifile.it/fthi0a5) , Part 2 (http://ifile.it/d2a3lus) , Part 3 (http://ifile.it/v5mx4fe)

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- أتمنى أنكم تستمتعون بمشاهدتها ،,

• • •

Kame Nii
26-04-2009, 12:09 AM
أأأف هالميديا النحس ما يحلى له يخترب إلا اليوم يعني
مصيبه تاخذه >_<

توووتي

أشباح في عينك هذي حركات فوتوشوبية يا الجاهلة
مع اني ادري اني فقعت الاحمر حبتين خخخخخخخـ

طلعت أشرب شاي يا الملقوفه .. متعودين نشرب شاي بهالوقت
و هذه الوجبة الوحيده اللي تكون نفسي مفتوحه عليها
أول ما تدق الساعه خمسه اخلي الل وراي و اللي قدامي
و أطير للمطبخ اسوي الشاي لووووووووول

نونيتاااااااا

اييي صح لاحظت ايميلاتك و استغربت ليش توصلني
بس كل ما ادش النادي انسى أسألك

كلك ذوق بنت خالتو صحتين ع البك كل الرمزيات
>>> هذي الناس اللي تفهم مو الباكا اللي تقول أشباح

:m!ss (83): >>>>>>>> آآآآآآآآآآآآآآآعـ يمه

لودا

ما فهمت وش تبغين بالضبط يا الهبله؟
وش تسوين بإشتراك الكلوب بوكس؟

روبين / سبايو

انا خلاص حكيت بلهجتنا
جا دورك الحين .. قدامك سبايو علميها
لوووول

أوكاسان

بنوووووته لاتتريقي على بنتي
ترا بالعقال كفو و الله يا ماماتي
دخيلك دخيلك خل السايكو تتزوج مرمر بآخر القصة
و اذا طلع القاتل مثلا خله يعطيها كيسو قبل ينكشف
أوكي ..؟ هععععـ

سويتي

أوكايري يا البطه
وين غابره ؟؟؟؟؟؟

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2816%29.gif >> ويحك يا فتاة متى تعلمت الصياعه ؟ 0__0

Iris
26-04-2009, 12:11 AM
جين : غابة كالمتاهة ان نجونا منها سنكون قد ولدنا من جديد






التفت الجميع حين سمع صوت تحطيم الزجاج
كوكي: لافائدة من هذا الحديث الآن يجب أن نخرج
جين : بدون أي أدوات سنتوه حتما
آيرس: أتقد أني رأيت كشافات في الأسفل
سأذهب لاحضارها
ايلي: سأذهب معك
فطوووم : أنا أيضا
نزل الثلاثة ثم افترقوا حين قالت آيرس : لست متاكدة
دخلت آيرس وايلي احدى الغرف
وأخذتا بالبحث
آيرس : لايوجد شي هنا
ما إن أنهت حديثها حتى اغلق الباب
فزعت الفتاتان حاولت ايري فتح الباب لكن دون جدوى
قالت ايري بفزع : يبدو أننا حجزنا
صعدت فطوووم لم يكن هناك سوى جونو
فطووم : وجدت هذه .. أين الجميع ؟!!
جونو : لقد خرجوا والآن دورنا
كان الجميع أمام الغابة
يومي : يجب أن لا نفترق
يودا: مهلا أين ايلي ؟!!
التفت الجميع تووووتي : آيرس أيضا
نظر الجميع نحو البيت لم يكن سوى كتله نار مشتعلة
اقترب يودا نحو البيت لكن مارو أمسك به
" يودا أتريد الموت ؟!!"
جذب يودا يده بقوة "لا أرى فائدة لحياتي بدوني
إن كنت سأفقدها فأرى أن الموت أنسب لي "
ثم ذهب نحو المنزل لكن ما إن وصل حتى رأهم يخرجوا
أسرع يودا نحوهم
يودا : هل أنتما بخير ؟!!
أومأت ايري
نظرت ايري نحو آيرس : هل أنت بخير ؟!!
آيرس : لا تقلقي يبدو أن الألم أصبح رفيقي
يودا: مالأمر ؟؟
ايري: آيرس حاولت حمايتي لكنها لم تسلم من النار
جلس الجميع
ايري : لما عدت ؟!!
يودا: اتظنين لما ؟!
هزت ايري كتفيها : لاأعلم
يودا: عدت من أجلك
نظرت ايري الى عينيه كانت مليئة بصدق مايقولة
ايري: من أجلي .. لكنك تحب لوو
وضع يودا اصبعه على شفتيها
أنا أحبك أنت .. وماكنت لأحب أحد سواك
قلبي كله ملك لك
عدت من أجلك فأنا لاأتصور حياتي بدونك
اقترب منها واسند وجهه على وجهها
أحست ايري بانفاسه
ايري : قـ..قلها ثانية
تراجع يودا ونظر الى عينيها
ثم احتضنها : أحبك .. ايلي
بينما في الغابة المظلمة
كوكي : اقترح أن يمسك كل فتى بقتاة لحمايتها
أمسك جين بتوووتي قائلا ساذهب للغابة
وهكذا أمسك كوكي بيد بيدووو
وجونو بفطوووم .. يومي بنوووني .. ومارو بلووولي
امسك كامي بيد بنوته الا أنها
ابعدت يدها بهدوء ودخلت الغابة
كان الجميع يمشي بهدوء بالرغم من الاصوات المرعبة
التي تدور حولهم
الا ان خرج عليهم طائر افزعهم ..
مما جعل كل منهم يركض في اتجاه وهكذا تفرق الجميع
وسط ظلام الغابة الموحشة
جونو : تبا يبدو أننا ضللنا الطريق
فطووم: علينا أن نخرج بسرعة
جونو: لاتقلقي سأحميك وسأضحي بروحي من أجلك
شعرت فطووم بالأمان فقد كانت كلماته اقوى من أن تكذبها
في الناحية الاخرى من الغابة
بنوته : يجب أن نخرج من هنا
كامي : لكن كيف انها متاهة !!
بنوته: أعلم ذالك
----------------------------------------------
شعر كوكي بيد بيدو ترتجف
رفع يدها وقبلها
ثم قال: أعدك لن يمسك الخطر وفي عرق ينبض
ابتسمت بيدو : أنا أثق بك
بالقرب منهم كان مارو ولووولي
مارو : لووولي مارايك فيما قلت ؟!!
لووولي: لا أعتقد أنه الوقت المناسب لهذا الحديث
سكت مارو ثم قال : أنا آسف كنت أريد أن أنعش الجو
فالخوف يسري في عروقنا جميعا
وأردت أن أخفف من حدته
-----------------------------------------------------------
ابتعدت ايري عن يودا
ثم تنبهت أن آيرس معهما
نظرت نحوها فوجدها نائمة تنهدت ايري بارتياح
يودا : من الخطر بقاؤنا هنا سنلحق بهم
ايري: لكن آيرس..
" لاتقلقي عليها .. أعتقد أنها أقوى من أن تنهار ألست محقا ؟!!"
هزت ايري رأسها فقال يودا : سأحملها ولننطلق
فتحت آيرس طرف عينيها وحدثت نفسها " من الجيد انهم يعتقدون انني نائمة
حقيقة لست اقوى على المشي كما أني لاأريد أن أحرجهما "
-----------------------------------------------------------------
كامي : مالأمر بنوووته ؟!!
رفعت بنووته حاجبها باستغراب
كامي: ألا تطيقين وجودي ؟!!
بنوته: سؤال في هذا الوقت .. كنت أعتقد أني مع مجنوون
والآن أثبت ذالك
تخطته بنوته الا أن كامي أمسك بها
التفت بنوته فرفع كامي وجهه ونظره حاده تملأ عينيه

Kame Nii
26-04-2009, 12:14 AM
نونيتاااااااااا

أوه ماي غود وش هالحركات يا الدبه
حتى الصورة الخاصة بالحلقة مسويتها 0__0

>>> طيرااااااااااااان للموضوع~

أناتومي
26-04-2009, 12:15 AM
لوووولي..

هههههههههههههههههه
لا وتقولين تلبسين نظارة بعد !!!
اللهم لا شماتة ..
اي والله.. حتى انا تعبت من المدات اللي اكتبها خخخخ
ايييييي الصورة شكلها بتطلع احماااااااات

نوووني..

توج تنتبهين يا مخرفة أنج عاكسة الاسماء !!
ههههههههههههههههههههه
يعني ما انتبهتي الا لما وصلتج الرسايل!! انا
الصراحة فتحت يمكن بس ثنتين.. يوم شفتهم
عن شغل ومرة اخذ اجازة ومرة مادري ايش.. هونت
ما افتحهم.. قلت شكلج حطيتينيَـه في قائمة العمل خخخخ

يؤ ماشاء الله خلصتي الحلقة بسرعة.. ميرسي^^
بس ليش ما نزلتيها الاربعاء؟؟؟
ومبروووووووووك أول انتاااااااااج قلبووووووووووووووووو

بنووووته..

يقول لج يهذرون عن اغراض مب سولوات !!
وبعدين التقرير مب من فااانز.. التقرير من موقع جي ويب لكاتتون
يعني الموظفين هم اللي كاتبينه ^___^

روبين..

طلعتي فاهمة على لولي اكثر منا
اي والله صدق المثل اللي يقول
" مايفهم عليك غير ولد بلدك "
<< تألف أمثال من عندها خخخخخ

ايلي..

ماااااااااالت عليج يالبيتزا بالجبن والخضااااار
اذا كاسر خاطرج مرمر ليش ماتاخذبنه؟؟
ترى يمدحووووووونه..

أوباتشااااان..

متى بتكملين البارت؟؟؟
لأني بقوم اخمد الحين..
يالله كلميها الحين.. عشان اول ما اقعد
اقراها .. بلا انتظار بلا هم

يالله مينااااااا تصبحون على خير

*تعديل*

أوباتشااااان حدثتي؟؟؟
@___@
المشكلة فيّ النوم و الكمبيوتر ضربت فيوزاته
والله تقولين شاحنة واقفة عنديَـه >___<
بكره ان شاء الله بقراه

Iris
26-04-2009, 12:17 AM
نوووووووووووووونتي

شكرا قلبة ^__^

بس التحميل آخر الليل ماافي ابطئ منه

بكره ان شاء الله احملها

_________________________________

سويتي

اوكاري يالدبه

عسى ماشر ليش القطعة ؟!!

_________________________________

لووووولتـــــــــي

ماعليك منهم

أصلا أنا مجهزتلك قصة إنما أيه !!

بس اختاري واحد من الأكامي
_________________________________

شاي قيرل

قومين مانتهت لردك

ياهلا ومليون مرحبا

نور النادي .. حياك معانا

وان شاء الله رح تنبسطي مرة

Λ Ỵ Λ Ṃ З
26-04-2009, 12:17 AM
توتي

شفيج تكتبين عقب كل كلمه [ يــه ] . . ؟

اشم ريحه دسيسه .. ؟ شو مسويه لي و لنوني .. ؟

+تعديل+

يووومي ونوووني *صفير* *صفير* *صفير*

ههههههههههههههههههههههههههههـ .. وين يالسه ,, ملعت كره هو .. ؟ خخخـ
و بعدين حبنا بريء في القصه .. مب انتي و جينو و سوالفكم الأحم ..
بس بصراحه مافي ثنائي احلى من لولي و مارو خخخخخـ

انتي اييه .. ! الحين انا القاتل .. بصراحه اشك انه جونو و لا مارو ..
يمكن يذبح لولي و تفتك يحليلها من اللي طايحه فيه خخخـ

واكبر مثاااال كاااازو.. شوفيه طايح في حب العواجيز من يومه
يمكن يومي قرر يسلك نفس الطريق << تكفيخ من يومي

ايييييييييه .. ! كيف احب وحده اكبر عني .. !!
هو احسن بس ما ابغي .. اللي اكبر مثل خواتي الكبار << يرقع

نوني شوفي توتي تقول انتي عيوز ..

بنووته

الله يشفي اختج , والله قطعتي قلبي
دمعتي شويه و بتطيح عليها ,,

اوكاسان


يومي : هل أعجبتك ؟!!
كانت رسمة لنوووني
نوووني : جدا .. لم أكن اعلم انك رسام ماهر
يومي : لست ماهرا لازال وجهك أجمل



يمه علي اللهم لا حسد
طلعت رومانسي بجد خخخخـ
< - - كف من النادي

و سانكيو عالبارت الاخير .. جاري قراءته و التعليق باجر ان شاء الله .. ^^

لولي

خليه يذبحني
و الله لا أرحم لي من البوسه
خخخخخخخخخـ


والله اليوم كل ما اقرا رد اضحك اكثر من اللي قبله
و بعد اللي استوا اليوم خلاني مول ما استحمل اي شي
من اقل شي اضحك .. تخيلي ربيعي قال ان ضحكتي كأنها ضحكه
[ وحده سكرانه ] خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
بس صوتها غليظ ههههههههههههههـ , , كنت اكلمه في التلفون مره وحده سكر التلفون ..

هههههههههههههههههههه
خلها تضمحل يا الباكااااااااااا
و اذا اضمحلت يمدحون معاهد اللغات


ههههههههههههههههههههـ خفوا من تعليقاتكم ..
بطني اليوم حالته رهييييييييييييبه .. بصيح من كثر ما ضحكت خخخخـ


بنااااااااااااات ..!

شوفوا توقيعي ..
اقصد الجيف .. !!
شفته في الجورنال و هاي بدايه كونسرت نيوز فديتهم ..

فطوم تشان
26-04-2009, 12:20 AM
هع هع هع هع

مودي اليووم شر

هههههههههههههههههه

وربي كمبيوتري مافي أنذل عنه

اوه صحيح انا حنان..اقصد بنوته ديس

علنبو ذا الكمبيوتر ليش يسجلني الحين باسم فطوم......؟؟؟ يمه منه شكله مسكون بالجن

حالفه يمين ما اطلع من عضويتها وبكتب لكم هالرد

وبالمره بحجز لها رد بموضوع عيد ميلاد نوني هههههههههه

ايرس
امي الحبيبه..شكرا لإنكي تحبينني وستسمعين كلام بنتكي الدلوعه

خلي اختي لولي تبوووووس مرمر بالاخير ويتزوجون ...عصافير الكنرر على غفله

هههههههههههه وربي كمبيوتري اكبر حرامي...طالع علي فديتني


لولي

هههههههههه حتى انتي تحبين الشاااي بذا الوقتززز

اا مدمنه شاااي بس بعد الغذاء علطول...يعي ع الساعه 3 تقريبا"

اعتبره وقت التأمل والتقيقل آآآآآآآآآه

نوووني

تسلمي على حلقه كارتون كاتون...بس كمبيوتري والله في حاله يرثى لها

وووقفت أحمل أي شيء من بعد ما أخلص دراما كامي القديمه يوم كان صغير

كلنا سوى قولوا وراي......يا لــــــيل ما أطولك


تصبحوووووووووووون على خير :evil_lol:

Iris
26-04-2009, 12:23 AM
تووووووووووووووتي

اصلا كله عن يور سستر بتقوم مستانسة

يو صح ايلي نسيت اعلق على كلامك

طلع سلفستر البسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على بالي سلفستر ستيلون تبع رامبو

توووووووووووتي

حتى انا تعبانة .. وقايمة أنام

أشوفكم بكره ان شاء الله

تصبحوا على خير ^__^

Ludamory
26-04-2009, 12:27 AM
لودا

ما فهمت وش تبغين بالضبط يا الهبله؟
وش تسوين بإشتراك الكلوب بوكس؟


:suprise_1: اقول لا تسبي لا اجي اراويج شغلج :laugh_1:

شفيه الكلو بوك موب عايبينك :laugh_1:
والله انذال كل شي محطوط عليه،، اترفع ضغطي منه

بس شتسوي كاتون عليه ونيوز و بعد كيمو حبيب البي

يختي الصوره ديك داك بروفايل احد الاشخاص فيه 200 ملف وشي لكاتون

طبعا بعض البي في لقيتها هااااااي كوالتي :laugh_1:
و اختك ما تقصر تحمل

بس احيانا يتمنذل معاج وما يطيع يحمل فيترفع ضغطي

فراويتج الصوره عشان اسأل ادا تبغي اي خدمه من ذاك الموقع النذل ههههههههه

-------------
اعععععععععععععععععع يومممممممممممممممممي بذبحك صدقني

تحمست للكونسرت

اععععععع مال السنه اللي طافت شكلي بروح ادور عليها:Onion_cry:

Iris
26-04-2009, 12:32 AM
يومي

اهم شي انها عجبتك

________________________________

بنووووته

الله يرجك هههههههههههههههههههه

لاتخربي اخلاقي << هي خربانة بدون شي

_______________________________________

مينـــــــــــــــــــــا

معليش اللي ماارسل الاجوبة ياليت يرسلها

لاني بكره رح انزل الموضوع @__@

فلو سمحتوا لا تتاخروا

واذا صندوق الرسايل مليان مو مشكلة رسلوها على الايميل

وسلامتكم ..

تصبحوا على خير ^_^

Kame Nii
26-04-2009, 12:44 AM
أوكاسااااااااان

اقترب منها واسند وجهه على وجهها
أحست ايري بانفاسه
ايري : قـ..قلها ثانية
تراجع يودا ونظر الى عينيها
ثم احتضنها : أحبك .. ايلي


أبوها و أمها يا الرومانسية
بس خلهم يستحون شوي مو قدام الكل هالحركات
بعدين مرمر الزفت يقوم يتعلم منهم و يبغى يطبقها هو و جهه
لووووول

ومارو بلووولي

مسكته عقربه :noway_1:
أوكاسااااااان يا الزفته وش قاعدة اقول من الصبح انا؟
عايزة تفرسيني يا اختي

اجواء الغابة و المتاهة و النار كلها ذكرتني بريسكو
أتخيل كاتون و احنا البنات الصايعات اللي معهم بالبي في
>>>> يشوتونها على افكارها الهباب

اريجاتو على التحديث ماماتي
و أوياسومي يا عسوله :icon26:

تووووتي

مسرع طلعتي 0___0
طيب أوياسومي يا الدجاجة >_<''

يومي

بس بصراحه مافي ثنائي احلى من لولي و مارو خخخخخـ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ
انت ميت اليوم لا محالة
>>>>> طيخ طاخ طوخ
لا تتشمتون يا المعفنين
بيجي يومكم ترى >_<

سايكو

حتى انت بتنامين
دجااااااااااااج دجاااااااااااااااج
كلكم دجااااااااااااااااااااااااااااج
أوياسومي~

لودا

الموقع متعوده احمل منه يا الخبله >> مصره
بس احيانا يستنذل زي ما قلتي
بعدين تعالي اي كونسرت تقصدين؟

Ludamory
26-04-2009, 12:47 AM
لا اتكلم عن الجيف مال يومي يالخبله :laugh_1:
طيب لا تدفي ول عليج :angry1:

Ludamory
26-04-2009, 12:48 AM
طيب ما قد قريتي انو فيج تشترين نقاط بدل ما كل شوي تستبدلينهم

اعععععععععع ودي اشتري اشتراك لمدة سنه :Onion_cry:

فطوم تشان
26-04-2009, 12:50 AM
هههههههههههههههه

عجبتني السرقه والله خلوني شوي ألعب بالردود وبالمره يزيدوا ردودهااااااااااا

<<<بنووووووته ديس ههههههههههههه

توووتي

شكرا ع التووضيح والله اثلجتي فضولي يا حرمه :SnipeR (48):
ايرس

آآآآآآآآآآآآه يا بعد قلبي خقيت يا عالم والله

آآآآآآآآآآآآه افترقنا بالغابه.....جعل ربي يخليني صدق افترق بالغابه مع الكامي ذا

يا ويل حالي وانا مسويه فيها زعلااانه.........آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآه ذبت واقسم باالله لو تشوفون وجهي بس

الله ع الغمووووض...منو هذا والله ضربت فيوزاتي وما فيني أحلل أكثر
القصه كل ما لها وتتعمق أكثر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععععع

خلي كامي يفسرلي ع سبب هبالته ومغازلته لفطوم ....مسوي نفسه ما يعرف بالسالفه

مالت عليه ...........المشكله لو كلمته راح تسقط دموعي وبغرق فيها
...وهو بعدها راح يحضني وينسيني السالفه

ابا أصدمه بالخبر وبعدها يحضني وإلا يعطيني كيسو........
.وربي بذووووووب من الفصله حتى لو كانت خيااااااااااااال

آآآآآآآآآآآآآآآآآعععععععععععععععع أحبج يا ايرس وربي أحبج .....
خليتيني أتوه مع كامي .........وانا اللي كنت أدور على لحظه يتيمه واحده تجمعني بكامي
آآآآآآآآآآآآآعععععععععععععع سعبلت يا ربي عليه هالكامي

كله من عيون البنات حااسديني على الست شهور اللي قضيتهم مع كاتون.
....بس لو يدروون شو سويت فيهم ما راح يحسدوني

كله كنت اطبخ وانظف و أهيئ لهم الجو المناسب علشان يكتبون اغانيهم وسولوهاتهم
<<<< ماعليكم داخله الفصلة بقوة
سعاااااااااااااااابيلي تااااااارسه الكيبوووووووورد آآآآآآآآآآآآآآآعععععععععععععععع


إلا صحيح ليش يوم دخلت باسم فطوم ألقى عمري مسعبله ع الآخر

يمكن عضويتها تقبل السعبله لأي حد يدخله هههههههههههههه
يومي


تسلم والله ع مشااعرك اللطيفه,,وكلنا ندعي لها بالتيسير
يقولون من الضيق الشديد تنصاب بذي الحاله

يعني تضحك على اي شيء بسبب قرب امتحاناتك هههههههههه

بس تعال يالسكران ...اي WINE شااااارب؟؟؟؟؟ من اي عام؟؟

هههههههههه الجيفز والله خطير وشكل الحفل بعد صاااااااخب وقوي

عجبني الاسم كيف يتلألأ بالقاااااااااااعه...الله يعينك ويصبرك على ما تشوووووووووف هالكونسيرت النيوزي :SnipeR (5):

hime robine
26-04-2009, 01:08 AM
••••••
•"
hime robine
"•

اهااا ^__^...اتمنى حد يتكلم معى مغربي ويعلمنى شوى شوي بس فى وحده اسمها لولى<__< تتكلم شوى

وتشرد ديغة وما عد نشوفها << براا

اشناهو خطاء تقني مافهمت علبج
••••••

BRB رايحه اصمم شوي

• • •


سمعت شو قالت لولي ^_^ الان ان معلمتك الجديده يوروشكو


نوني:

اريغاتوووو يا حبيبتي :love_1:



روبين / سبايو

انا خلاص حكيت بلهجتنا
جا دورك الحين .. قدامك سبايو علميها
لوووول




حاضر حعلمها شو رغبت فيه ^-^




روبين..

طلعتي فاهمة على لولي اكثر منا
اي والله صدق المثل اللي يقول
" مايفهم عليك غير ولد بلدك "
<< تألف أمثال من عندها خخخخخ




محاوله موفقه تابري -_^


إيري :

مره رومنتك القصه ، حلوه كثير





بنااااااااااااات ..!

شوفوا توقيعي ..
اقصد الجيف .. !!
شفته في الجورنال و هاي بدايه كونسرت نيوز فديتهم ..



ماجيسكا !!!! واااااااو :Onion_love:<<< لا اعرف ليش "يا بنات " ضحكتني كثير خخخخ <<< برا
بس ذاهب لوين شهر ماي ؟؟؟

ERI
26-04-2009, 01:24 AM
ايريسوووو
اريغاتووووووو على البارت>>تحضنها وتبوس فيها
الصراااااحة فصلت على البارت واللحظات الرومانسية بيني وبين كوني تشااااااان

يودا: مهلا أين ايلي ؟!!
فديت اللي يسأل عني ومفتقدني

جذب يودا يده بقوة "لا أرى فائدة لحياتي بدوني
إن كنت سأفقدها فأرى أن الموت أنسب لي "

ياااااااااااعوووووووومري

آيرس : لا تقلقي يبدو أن الألم أصبح رفيقي
ايريسووووووووو
لييييش تخاطرين بعمرج علشاني>>تحصنها وتصيح

وضع يودا اصبعه على شفتيها
أنا أحبك أنت .. وماكنت لأحب أحد سواك
قلبي كله ملك لك
عدت من أجلك فأنا لاأتصور حياتي بدونك
اقترب منها واسند وجهه على وجهها
أحست ايري بانفاسه
ايري : قـ..قلها ثانية
تراجع يودا ونظر الى عينيها
ثم احتضنها : أحبك .. ايلي

>>فــصــلــت

مارو : لووولي مارايك فيما قلت ؟!!
لووولي: لا أعتقد أنه الوقت المناسب لهذا الحديث
سكت مارو ثم قال : أنا آسف كنت أريد أن أنعش الجو
فالخوف يسري في عروقنا جميعا
وأردت أن أخفف من حدته

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكين مرمر يبي يلطف الجو بس لووولي هالجامدة ماينفع معاها

ابتعدت ايري عن يودا
ثم تنبهت أن آيرس معهما
نظرت نحوها فوجدها نائمة تنهدت ايري بارتياح
يودا : من الخطر بقاؤنا هنا سنلحق بهم
ايري: لكن آيرس..
" لاتقلقي عليها .. أعتقد أنها أقوى من أن تنهار ألست محقا ؟!!"
هزت ايري رأسها فقال يودا : سأحملها ولننطلق
فتحت آيرس طرف عينيها وحدثت نفسها " من الجيد انهم يعتقدون انني نائمة
حقيقة لست اقوى على المشي كما أني لاأريد أن أحرجهما "

اهئ اهئ صديقتي العزيزة
كان قعدتي وقلتي لي اخلي كوني تشاان يحملج
راح اقول له على طول

لوووولي
أبوها و أمها يا الرومانسية
بس خلهم يستحون شوي مو قدام الكل هالحركات
انتي سكتي ولا لج شغل
الناس خل يحسون على دمهم ويروحون عنا>>كف

يوووومي
الجيف في توقيعك حركااااااااااات

{Ṡώээţŷ «●~
26-04-2009, 01:33 AM
♥ تاداايما ♥

• لولي •
نمت بيت ستوو

شفتي بس ماناخد راحتنا و نصيع الا في النادي هع

• ايريس •

ظروف الحيااة الي خلت النت يروح من عندي و طلعوني السبب كمان
جا اخوي الكبير يقلي كلو منك تحملي حث سنة الين خربتي الموديم هع

♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫

ERI
26-04-2009, 01:44 AM
سوووييتي
اوكاااااااايري
شخبارج؟ وشخبار جونو معاج؟

شنووووو؟اخوج يقول انتي السبب؟
خليني اكفخه بدالج>>كف من اخو سويتي

{Ṡώээţŷ «●~
26-04-2009, 02:08 AM
• ايري •

تاادااايمااا
تماام ماشي حالى و جونو ياناس عليه فرحان بخشتي ههه
تخيلي اتصل عليا من تحت هو غرفتو في الدور الارضي
اتصل يقلي انتي ايش سويتي قلتلو ماعملت شي قلي خربتي الموديم الله يخرب فستانك
جالسة تحملين حق سنة كاملة قدام
وا انا فكيتها كاااي علي كلامو
و اخدت خصمة من بابا هع
بس اتفضلي كفخيه من غير ماتقوليله انو انا قلتلك

♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫

رانزي الساحرة
26-04-2009, 02:24 AM
اوهايوووووو مينـــا

سويتـــــــــــــــي يالدبه شخبارك وحشتيني

وربي كنت زهقاااااااااااااااانه والدمعه في عيني بس الحين الحمدلله روقت لما شفتك داخله

مينا كيفكم وحشتونـــــــــــي

>>بقرأ الردود وراجعه لكم خع خع خع

ERI
26-04-2009, 02:24 AM
سوييييتي
اشوفه جونو مو جايله نووووم من الفرحة
شكله طول الليل بيقعد معاج
اقوووول انا بجي عندكم مااقدر اتركج مع جونو بروحكم>>كف
خربتي الموديم الله يخرب فستانك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاط الحرة على الفستان هههههههههههههههههههههه

ERI
26-04-2009, 02:26 AM
رااااااانزي
للحين مانمتي؟
شفيج بتصيحين؟ يمكن من ولدج العلة؟
شيسوي الحين؟
اذا مالج خلقه رسليه حق سويتي
جونو سهران عندها ونبي نخرب عليهم السهرة
>>صج بتتكفخين الحين من جونو نفسه و سويتي واختج

Kame Nii
26-04-2009, 02:39 AM
لودا

مو ضروري اشتراك و خرابيط
بعدين وش سالفة النقاط ما فهمت؟

إيلي

يا الزفته خله يسحبك و را شجرة مثلا و سوو اللي تبونه
>>>> يلعن أبو الاخلاق الشينه خخخخخخـ

سويتي

قلي خربتي الموديم الله يخرب فستانك

هههههههههههههههههههههههـ
حلوة هذي يعني مو هاين عليه يسبك
نيه تعالي هنا .. وش سالفة رمزية شوجي؟
حولتي من جونو لكازو يا بت؟

رانزي

يؤ شفيك؟
ليش تصيحين ؟؟

نونيتاااااا

أشوفك غيرتي الرمزية يا الدبه
أيوا هذي الرمزيات اللي تشرح الألب
فديته سلحوفنا بس .. يمهـ ابى آكل رمزيتك يا بت
و ربي مشتهية آكلها خخخخخخـ

مينا شوفو هالفان فيديو لسولو كوكي
روووعهـ لا تطوفونه

http://www.youtube.com/watch?v=RiofoxoeRss

ERI
26-04-2009, 02:52 AM
لوووولي
ماادري منو الخبل اللي يشوف حبيبته وهو خايف عليها
يروح يسحبها ورا شجرة
انقلعي يالله ماكأن جين كسر عظامة تويتي>>اش دخل الحين؟

~sora
26-04-2009, 03:00 AM
ماشاء الله بنات :D
ما اقدر ألحق عليكم :D:D

شكلكم انتم حياتكم = كات تون :tears::icon26::icon26:

/

لكل الي علق على سلسالي الكاااواي:please_1:
الله يرزقكم بلي أزين منه ان شاء الله ,
ان شاء الله كلكم تروحون كونسرت كات تون , ويجي جين يرمي سلساله
وتاخذونه :tears:
ولا هونت انا بأخذ سلساله :SnipeR (68)::D:D وبعطيكم حقي التقليد :D:D:SnipeR (19):

/

تسربت صور لجين من البوكلت الي مع الألبوم الجديد :please_1:
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin01.jpg?t=1240700114

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin03.jpg?t=1240700125

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin02.jpg?t=1240700596


جين غمق شعره اشوي blushing , بس التسريحه نفس ماهي ! قهرني غير اشوي :D
بس أستل جمميل :tears::icon26::icon26:
ابغى اقبص خدوده امنيتي:tears::SnipeR (87):

/

وأبشركم ,
وصلت تذكرتي حقت الكونسرت :SnipeR (87):

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Concerts/7%20Days%20Tokyo%20Dome/goodsdomucosn2009.jpg?t=1240700225

<== عشم أبليس بالجنه :icon1366::tears:

/

بنات blushing

حلقات كات تون الأخيره من 102 وطالع :SnipeR (68):
ما نزل لها sub :tears:
حتى لو سوفت سب :tears::tears: ؟
اطالع وانا متنحه ابي افهم وش يقولون ما احب كذا :tears::tears::icon1366::icon1366:

/

وهدو اللعب اشوي !
مو قادره الحق :D:D:D:SnipeR (19):

ERI
26-04-2009, 03:01 AM
وااااااااااااااو
الفان فيديو رووووووووووعة
اريغاتوو لووولي
المقاطع جاية على الاغنية
ماادري شفيني مشتهية اشوف ميكينغ وايت كريسماس
وهم يسون مسرحية المصنع
هههههههههههههههههههههههههه
تذكرت كونياسو يمشي ويسكر سكر المصنع والمدرسة خخخخخخخ

ERI
26-04-2009, 03:06 AM
سووورا
اوكايري
شكلكم انتم حياتكم = كات تون :tears::icon26::icon26:
نعم نعم صحيييييييح

اريغاتوو على الصور
وليش ماتسربت الصور الباقية>>تتشرط بعد
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin03.jpg?t=1240700125
يااااااااعيني عالقعدة والحركااااااااااااات
وشعره ماعليج منه انا بروح له وامشعه واخلي التسريحة روووعة>>طراق من البنات

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Concerts/7%20Days%20Tokyo%20Dome/goodsdomucosn2009.jpg?t=1240700225
للحظة صدقت انج بتروحين الكونسرت وان هذي تذكرتج خخخخخخخخ
ان شاااء الله نروح كلنا نلتقي في الكونسرت ونفصل جمييييع
كان اشوف هواشكم على اكامي كلكم فوق المسرح مكفخين الحراس ووتتهاوشون عند اكامي
وانا مع كيمووو لاصقين في كونياسو ونشوت اليابانيات وهو مستانس بنا خخخخخ

رانزي الساحرة
26-04-2009, 03:17 AM
يــــــــــــــــــــــــــاااااااااااا

انا اقولكم مقهوره وانتو ولاهامكم>>>>>>>تصيح من القهر وتبي احد يواسيها

رااااااانزي
للحين مانمتي؟
شفيج بتصيحين؟ يمكن من ولدج العلة؟
شيسوي الحين؟
اذا مالج خلقه رسليه حق سويتي
جونو سهران عندها ونبي نخرب عليهم السهرة
>>صج بتتكفخين الحين من جونو نفسه و سويتي واختج

الظاهر بحط حرتي فيج يالدبه
لا ولدي ماسوا شي ,,نايم فديته



رانزي

يؤ شفيك؟
ليش تصيحين ؟؟


ضميني لصدرك لولي >>>>http://emo.huhiho.com/set/milkbottle/25.gif

الحقير صاحب الشقه طردنا البارحه س9فاليل وقال مابيصلح الغرفه الخربانه وطلعو من الشقه فكونا منكم >>فالذمه احد يقول هالكلام لعيال عمه او لأي احدhttp://emo.huhiho.com/set/milkbottle/19.gif

ورب الكعبه ضاق صدري والدمعه تنزل من عيني بسبب هالـ**********


ايري قولي لأمي خليها تدعي عليه الي مايخاف ربه

دقيت البارحه بس ماقدرت اتكلم مع اختك الكبيره...حسيت اني مابقدر اكلمها من الصياح..

فطوم تشان
26-04-2009, 03:27 AM
بنووووووووووووووتة

http://www.laymark.com/i/bo/bo028.jpg
حسبي الله على ابليسج ياحوماااااااااره

اطلعلي طلعووج ابليس من يوزري لاجي اشتكي عليج الادااارة




بسرعه هيااااااااااااكو ...دخلي بيزورج ولا ارتكبت فيج مصيبه



احس بالانفصام يالزفتتتتتتتتتتتتتتتته


http://www.laymark.com/i/bo/bo072.jpg




انا فطووووم دس والنذله ارويها شغلها بعدين

..........................................


مينا اخباركم واخبار كاتتون>>ترقع



عاد شكلكم سهرانين...انا عندي شغله عاد

لو لقيتكم صاحيين يكون افضل

ERI
26-04-2009, 03:56 AM
رااااانزي @.@
الحومار الحقيير الزفت وهذا انتوا من اهله صج حقيييير
هذا امس اختي تقول "غريبة رانزي للحين ماجات قالت بتجي ولاجات"
ويمكن انتي اتصلتي بي تيلفونا الزفت خربنا ولاسمعناه
والله لااطلع حرتج فيه
بدعي عليه في وانا اصلي الفجر
واذا قعدت امي بقول لها تدعي على امه
>>خوش البنت تدعي على الولد والام على الام خخخخخخخخخخ

فطيموووو
انا هونااااااااااا>>شايفنج مع هالوجه
ساعة ادخل وساعة اروح اكمل اللي اشوفه

Kame Nii
26-04-2009, 05:24 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ـ
بموت من الخققققققققققه يا بنات~
قسما بيصير فيني شي بسبب هالمصايب اللي شايفتها الحين


http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletJin01.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletJin01.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletJin02.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletJin02.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletJin03.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletJin03.jpg)


http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN04.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN04.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN13.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN13.jpg)


أكامي يا الـ×ـلاب ناويين تذبحوني؟
نااااااااااااااندي آآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ
و قسما مو عارفه اجمع و لا اتهبب
فااااااااااااااااااااااصلة حتى النخاع

ليتني ما دخلت و لا شفت
كيف بيجيني نوم الحين ؟
تهئ~~~~~~~~~~~

:cry_2::cry_2::cry_2:

باقي الخقق


http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN05.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN05.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN06.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN06.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN07.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN07.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN08.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN08.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN14.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN14.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN15.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN15.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN12.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN12.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN16.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN16.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN01.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN01.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN11.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN11.jpg)
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN00203.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN00203.jpg)

أبغااااااااااه الفوتوبوك
أبغى أمسك صورهم بين إيدي :icon26::icon26::icon26:
قولتكم بينزلونهم للبيع ؟ أذكر ألبوم صور كوين ما نزلوه صح؟

Kame Nii
26-04-2009, 05:36 AM
رانزي

وش هالنذاله ؟ و تقولين ولد عمك؟
عمى بعيونه ان شاء الله .. لا تكدرين روحك
و ان شاء الله ربي بيفك أزمتكم .. روقيها قلبو

سورا~

صور جينو خقققققققه
شكلي بأحلم فيه الليله و اذا ما حلمت فمعناه اني مو طبيعية
و بأروح انتحر و ارتاح بأى :SnipeR (98):
الحلقات اللي تقولينها ما ترجموها لسه ^^

توووتي

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin02.jpg?t=1240709257

هذي الصورة اللي تكلمو عنها في الجي ويب؟
بس ليش شعره مو مكشكش؟و حتى نظرته سيكشية مو ليزي
شكله اللي كتب الجي ويب احول او كان خاق على جينو وقتها
>>>>>>> كفففف

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img020.jpg

أأأف متى تنزل الهاي كواليتي؟
و الله يعيني كيف بأنام الحين
>>>>> فيس متعذب

أوياسومي~

~sora
26-04-2009, 05:39 AM
^^ أنا شاريه الألبوم شاريته الله ان شاء اللهلا يعوق الشر :Onion_waaa3::Onion_waaa3:
بس يارب يبيعونه بأمازون :icon1366::icon1366:
هو المكان الوحيد الي اقدر اشتريه منه:tears::icon1366::icon1366:

ايش الصور الأليم هذي :tears::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::ic on26:

أشكالللهم أليييمه :icon26::icon26:

كااامي طاللع كيوووت مررررررره واليجينت :icon26:
كوكي كوووكككي , ما اجمل كوكي بالصلعه :D
شكللله خططططططططير ورررزه:SnipeR (87):

وجونو :SnipeR (87)::SnipeR (87): كأنه صاير مزيون أكثر :SnipeR (87)::icon26:
صاير كذا كانه جاد وعنيف :SnipeR (87):
وه:SnipeR (87):

ياحلوهم :tears::icon26:

/

أحس الي تغيرت اشكالهم وبان الفرق
هم جونو وكوكي :icon26::icon26::icon26:
كامي وجين نفس الأشكال بس زاينين:icon26:
ومارو ويودا ماتغيرو كثير:D


/

بس أشكالهم رزززززززززززززززه !!
خلاص كبروا وصارو رجال وكذا لازم اشياء رسميه :icon26::Onion_yeh:

/

أجل ما ترجموا الحلقات لسه T_T
كنت مأمله أحد الفان مطلعين سوفت سب ولا شي TT_TT
اني وي ... ثانكس 3>

ERI
26-04-2009, 05:43 AM
لووووولي
شنو هالحركااااااااااااااات
وانا مثلج الحين اشلووووون انااااااااام؟>>سهرانة

لالا اشلووون اكمل الرواية الحين؟>>تقرا خخخخخخخخخخ

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletKAT-TUN07.jpg
ياااااااااااعيني عالقعدة يا كونياسووووو

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletKAT-TUN15.jpg
يفكر فيني

Kame Nii
26-04-2009, 05:49 AM
سورا~

المفروض يبيعونهم في النت
مو يتناذلون و يبيعونهم مع الغوديز برا طوكيو دوم
او يوم ينزل الالبوم و بس .. حرام عليهم احنا~
>> كأنها ضامنه بتشتريهم .. لا و الله ناوية اطلبهم بجد خلهم ينزلون بس

:cry_4:

http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN14.jpg

يؤ ؟ و أخيرا لقيت وحده متفقة معي بالنسبة لصلعة كوكي
و الله العظيم شكله غير .. تحسينه مغني راب نمبر ون

http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN16.jpg

خطيييييييييييير
ما ألوم آشيا و سويتي اذا صار لهم شي يوم يشوفونه

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletKAT-TUN04.jpg?t=1240710055

أما السلحوف ...................

آآآآآآآآآآخـ أبوك و الجلسة يا كازويا
تذبح و تكوي يا ناس ......... و لا النظرات .. آه من النظرات .... :icon26:

بأروح اخمدها احسن لي ....
بجد أوياسومي~

~sora
26-04-2009, 05:54 AM
^^ موب بكيفهم ما يبيعونه !!!:tears:
الا اكيد بينزلونه !! لأن الألبوم بينزل بعد 3 ايام
وكونسرت طوكيو دوم لسه باقي عليه 20 يوم !!
اتوقع بينزلونه بالنت قبل ما يحطونه بالجوديز =_=:tears:

<== فيس يتعبر :tears::icon1366::icon1366:

/

كوكي مرررررره كاكووووي:Onion_yes:
الصلعه اكشخ عليه :icon30::icon30:

/

بس من بين كل الشوتز !
صورة جونو هي الي عالقه بمخي :icon26:

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN16.jpg

:Onion_waaa3::love_2:ahragtini:please_1:

بقوه طاللع سوووووووجوووي:icon26::icon26:

/

ERI
26-04-2009, 05:57 AM
سوووورا
مرمر لولا ريسكيو والا كان ماغير في عمره
وخلا شعره كما هو خخخخخخخخخخخخ
اما يويدا من صبغ شعره آخر مرة ماتغير ابداً
بس مرت فترة ضعف حده وصاير يخوف
بس الحين احسه اشوي احسن من قبل

لوووولي
اي والله نسيت الباقي ماعلقت عليهم>>على طول طارت لكوني تشااااان
جونو يجنن وهو سرحااااااان
جين علقت عليه من قبل خخخخخخخ
كامي.......
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletKAT-TUN13.jpg
في هالصورة طالع حركاااااااااات
كوكي ذكرني بريل فيس خخخخخخخخ بس حلووو
اتوقع في الكونسرت باباشيبة بيغطي الصلعة بشي خخخخخخخ
مرمر ياحليله شعره مرتب وحركااااات هابط خخخخخخخ

KIM.C.H
26-04-2009, 08:00 AM
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN07.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN07.jpg) http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN15.jpg (http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN15.jpg)

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأه <<< جتها سكته قلبيه

واي شو هالحلاوه يا قلبي روعه وكشخه فديت قلبه
اه لو تعرفون شو صار امس ><

يودا زارني بمنامي
وش حلات ذاك المنام

ما كنت اريد اقوم حلمت ************************** فهمتو ا :evil_lol: شياطين انتوا اكيد بتفهموا :SnipeR (36):
المهم اني خلاص حسيت نفسي ثلج وانا اذوب blush-anim-cl <<<<< زودت فيها :icon28:

ERI
26-04-2009, 08:05 AM
كيمووووووووووووو
شنو شنو شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقووووووووووووووول
مافي الا تقولين الحلم بالتفصييييييييييل
اصلا حتى انا كل احلم به>>غيرانه
احلم احلام كثيييييييرة بعضهم اقولهم للبنات
وبعضهم خاصة بي خخخخخخخخخخ

يالله كوني تشااان بيقعد عندي هالاسبوع كله
يالله الحين بطلع يدري بعد قلبي اني سهراااااااانة
وتوه وصل هاللحظة

كيمووووو
تراه يسلم عليج وبالموت تركني خخخخخخخخخخ

يالله تمسووون على خير

KIM.C.H
26-04-2009, 08:12 AM
^^
ايري

لا والله افا عليج بس ما قلت الحلم بالفصيل علشان ما اجرح مشاعرج ^^
ولا عاااااااادي مو انا الي اتحكم باحلامي

لا والله يسلم علي اوك قلبو عطيه بوسه
لالالالالالالا لا تعطيه ولا شيء ما في داعي بس سلمي عليه ^^

ERI
26-04-2009, 08:16 AM
كيمووووو
وليش تجرحين مشاعري؟
انا الحين عندي كوني تشاااان بنفسه>>يقولون الاحلام ببلاش هالايام
اوكي سلامج بيوصل
بس خليه اول يعطيني فرصة اتكلم
من يجي وانا على طو فاصلة عليه

KIM.C.H
26-04-2009, 08:27 AM
what :SnipeR (83):

لا والله كملي كتابه احسن قولي طلعي الي بقلبج
بلناقص والله

اقول اتركي الولد بحاله احسن لج لا تخليني ادخل اكسر الكيبورد براسج :icon28:

ERI
26-04-2009, 08:31 AM
شنووووووو؟
وليش تكسرين الكيبورد علي؟
لاتخليني الحين اقول له عن سوالفج
واخليه صج يكفخج ويخليج تندمين >>كف
يالله اشووف روحي مناااااااااااك
انا رااايحة انام وهو بعد قلبي مو راضي يتحرك الا معااااي

KIM.C.H
26-04-2009, 08:38 AM
><

يلا يلا روحي انتي وياه <<<< لااااااااا

وه ايوه بكسره براسك انتي وياه
لا لا انتي بس و قلبي ما يهون علي بس انتي عادي ^^

بنت الريم 1582
26-04-2009, 09:50 AM
صباااااااااااااح الخير......ألبووووم كاااااااااااتووووووووو نزل

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/th_BtRBookletKAT-TUN01.jpg
KAT-TUN
Break the Records -by you & for you-

Release Date: 09.04.29
Bitrate: 320kbps
Links: MU, SS

01 DON'T U EVER STOP
02 SADISTIC LOVE
03 RESCUE
04 WATER DANCE
05 ONE DROP
06 WHITE WORLD / 中丸雄一
07 care / 赤西仁
08 1582 / 亀梨和也
09 PIERROT / 田中聖
10 花の舞う街 / 上田竜也
11 WIND / 田口淳之介
12 君道
13 春夏秋冬
14 White X'mas (Album Version)
15 NEIRO
16 MOON (Bonus Track)

Download album: Megauploadhttp://i.ixnp.com/images/v3.78/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=1BB87JW8) // Sendspacehttp://i.ixnp.com/images/v3.78/t.gif (http://www.sendspace.com/file/ld6817) [138.83 MB @ 320kbps]


كريديت: (http://cloud-honey.livejournal.com/)
http://l-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://cloud-honey.livejournal.com/profile)c (http://cloud-honey.livejournal.com/)loud_honey (http://cloud-honey.livejournal.com/)



اكثر اغنيه متحمسه اسمعها هي ووتر دانس

أناتومي
26-04-2009, 10:14 AM
اوباتشاااان..

يوووه هالبارت ماقريت شي عن يوني << كف منهم اثنينهم
خخخخخخخخخخخخخ
بس فللللللللة البارت.. يلعن ابو الترقيع اوباتشااااان..
مع هالخوف والعفسة اشلون قدرتي تسوين روحج نايمة؟؟
مارو مع لولي ؟؟ هههههههههههههههههههه
يااااااااااارب يصير بينهم احم يااااااااااارب << كف
بنوته.. ايواا ايواااا عاشت الثقيلة .. وكامي بجد فااااااااضي
والافضى منه بعد يويدا..!!!!! ناااار و هلع وهو يعترف بحبه!!
الحين اكتشفت أن كل واحد مفهي أكثر من الثاني خخخخخ
يوووه وين ماي لوووف؟؟.. يالله المهم انا معاه لحالنا هـع

بانتظار التكملة قلبوووووووو

بروح اقرا الردود وارد عليكم يالهذاااارين..

أناتومي
26-04-2009, 10:54 AM
يووومي..

اي كنت اتكلم بلهجتنا أمس .. حلوة صح؟؟ خخخخخ
و بعدين حبنا بريء في القصه
اييييييييي علينا علينا ؟؟؟ مايحتاج تخبي في قلبك
تراني عارفة كل شي << آخرتها نوني بتصفقني

اللي اكبر مثل خواتي الكبار << يرقع

يووووووووه يعني تعترف.. نياهاااهاااااااااااااي~
يومي + نوووني = عشااااااق للأبد << رايقة بقوووووووة

كأنها ضحكه [ وحده سكرانه ]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تووووووووووووووحفة صديقك.. سجلها لي خل اسمعها هـع
الجيف حمااااااااااااااااااااااسي.. حللللوة الحركة ^^

سويتوووو..

هههههههههههههههههههههههههه
يقطع شرج.. عفستي المووودم يا بنت !!
تستاهلين اللي سووه فيج هــــع

لودا + لووولي..

تدرون للحين مادري شنو هذا الكلوب بوكس؟؟
حدي أحمل من الميديا فاير والا الاي فايل وبس خخخخ

سورااااااااا..

ههههههههههه اي والله صدقتي
حياتنا = كاتتوووووووووووووون
الصور جوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin01.jpg?t=1240700114

ياويييل حاااااااااااااااااااالي أنا.. النظرة بتوديني في دااااهية

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin03.jpg?t=1240700125

الجلسة البرينسية وااااااااااااااااااااااااااااااااء

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin02.jpg?t=1240700596

الحين وين اللي بعثر شعره هاااااااااا؟؟؟
بس شكله وربي تعباااااااااااااااااان..
حلقة 102 ترجموها البنات في موضوع كرتون كاتتون..
الباقي ما اظن نزلت لهم سوفت سب..

رنزوووووووووووي..

@_________________@
الـــــــــزفـــــــــــــــت ليش حاط حرته فيكم؟؟؟
والله يمكن ولده معصب منكم >________<
انزين كان جيتي عندنا أمس...!!! اختج ما مشت
الا 10 ونص يمكن.. على بالي نمتي اصلا وما جيتي..
حسبي الله عليه الظاااااااااااااااااااالم حساب يكاااافيه

لووووولي..

http://s549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/?action=view&current=BtRBookletKAT-TUN04.jpg

خقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققة
وه بس يا هوهواااااااااااااااات بلا تعذيب T_____T

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img020.jpg

ابد ابد ولا كلمة توصف حااااااااااالتي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
جينووووووووووو يا لئيم أين انت عنــــــــي؟؟

أبوووهاااا يالرزززززة يا جونووووووووووووووووووووو

ايلي + كيمووو..

يالله تهاوشوااااااااا بسررررررررعة
<< راحت تجيب البوب كورن خخخخخخ

بنوووتووووه..

الروابط محجوبة عندي >____<
أونيغاااااااي بس ابي ووتر دااانس ماعندي اياها
ورقم 10 و 12 و13 ماعرفتهم؟؟؟

الرحيمه
26-04-2009, 11:41 AM
السلام عليكم * كح كح*

مينا ياا انا حووله او فيني شي اونه الالبوم نزل :D << يابرودها

http://community.livejournal.com/bestfiction/76134.html?mode=reply

بس ع الميجا والسيند سبيس

وبس << برا

بنت الريم 1582
26-04-2009, 11:47 AM
رحوووووو

تسلمي ع الالبوم ...تصدقي حطيت الروابط بالصفحه اللي قبل

هعــــــــ


تووووتي

هه فالج طيب بس خليه يخلص التحميل...اخيلي 138 ميجا...لا بل وهذا هو ام بي 3 ...لو كان فيديو كليبات :SnipeR (26):

احاول ارفعهم لج وان شاء الله ينزل ع الميديا بعد......حده كمبيوتري يجيب الطفش والصمرقع


اقوول والله والله امس كنت بقولها بس نسيت

يوم يجيبون جين نايم او مسدح ع الكرسي ...اربطه فيج

لإنج دائما نائمه...فبنسميكم التوأم النائم :SnipeR (5):

بنت الريم 1582
26-04-2009, 11:55 AM
السكانز بجوده جيده

http://i39.tinypic.com/16id5xs.jpg

http://i40.tinypic.com/10x6mj9.jpg

http://i43.tinypic.com/e663xx.jpg

http://i42.tinypic.com/2lvl56p.jpg

http://i41.tinypic.com/awth6t.jpg

http://i40.tinypic.com/2rhsak0.jpg

هههههههههه اقرؤوا الاغاني بالياباني هعــــــ

http://i42.tinypic.com/2r44nj6.jpg

http://i40.tinypic.com/smdjf9.jpg

http://i43.tinypic.com/6fxjr6.jpg

http://i43.tinypic.com/105w16t.jpg

http://i43.tinypic.com/5ydlvp.jpg

http://i42.tinypic.com/oadboj.jpg

http://i39.tinypic.com/dcq0eq.jpg

KIM.C.H
26-04-2009, 12:17 PM
بنت الريم

ارجتو ارجتو قلبو جاري التحميل
ثانكس

اناتومي

لا لا ايري قلبي ما اضاربها
بس اذا طفرتني يمكن اعطيها كف <<< بتعطيني رفسه لين اخر العالم ><

speroo«×~
26-04-2009, 12:20 PM
••••••
•"
hime robine
"•
يااي سوغوى يورشكو نقاى تشماس

ناندى راح تعلمينى اليوم حدى متحمسه
••••••
•"
لولى
"•
خلاص تعبتى من كثر ما تحكى

مسرع قسما <<برا

••••••

•"
سورا http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
"•

يابعدى انتى "بليز1" http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif<< لازوم اكون اقلاعيه شوى http://vb.eqla3.com/images/smilies/grins.gif

طفشتى من موضوع شرق اسياء فى حياتنا اليوميه وجيتى هنا؟! http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif<< انقلعى اقول http://vb.eqla3.com/images/smilies/grins.gif

شكلى بسوي موضوع شرق اسيا هنا http://vb.eqla3.com/images/smilies/S_45.gif<< طرااخ من رينوا http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

سورا http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gifتعرفى دميه فاينل فانتسيhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm5.gif تبعتك شفت مثلها فى محل فى جده والله سوغوى بس ب 300 http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif

حراميه مرهhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif ولو قلت لامى ابغى اشتريها راح تقول لى حرام تصرفى فلوس ع شيء مايستحقhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm4.gif ولو

رخيصه كان اشريتها لج واذا مره تبغيها انتى جمعى واشتريها << حفظت الاصطوانه http://vb.eqla3.com/images/smilies/139.gif

المحل يبيع مانجات بس المنجات اللى عنده قليله http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gifمن واين انتى اشتريتى المنجات ؟!

ويبيع حلقات الانيمىhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/S_45.gifشفت عنده ون بيسhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm5.gif جايب الشريط من اليابانhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gifوالله فله http://vb.eqla3.com/images/smilies/S_45.gif

متى بس تنباع عندنا اشرطه الجونيور وصورهم واشيائهم http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

قلبووhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gifشفت سلستج مره عجبتنى http://vb.eqla3.com/images/smilies/S_45.gif حلوه ماشاء الله

ان شاء الله تفرحى بيهااهمتى فيها قلبو http://vb.eqla3.com/images/smilies/060.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

ع سالفه جين عاد ماابغاه يغير تسريحة شعره بعدين انى شلون اغير تسريحه شعرى مثله http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif

واريجاتوا ع اضافتج المدمره http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm5.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

••••••

kamesoul
26-04-2009, 12:58 PM
اهليييييييييييين! كيف الأحوال!
ياالله! فاتني كثييييييييييييييييير!
وش أسوي النت كان زفت مزفت البارحة!

المهم أكيد كلكم عارفين الألبوم نزل!
وهذ روابط على الميديا فاير!

KAT-TUN 4th Album Break the Records -by you & for you-
CD: [320kbps]
SIZE: 149.01mb

MF | 01 (http://www.mediafire.com/?mu2mjnbw5gj) | 02 (http://www.mediafire.com/?5btyyjztkgz)

أناتومي
26-04-2009, 01:26 PM
سبايووو..

هههههههههههههههههههه
ردج كله رموز << ذكرتيني بكامي خخخ

ولللللللل لعبة بـ 300 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@__________@
عساني ما شريتها... وتقولين عنده مانجا؟؟
ياااااي وناااسة.. شوفي لج وحدة حلوة واشتريها تتسلين فيها خخخ
عاد بالياباني والا انجليزي؟؟ اذا ياباني تركيها تولي مب تستفيدين منها هـع

رحووو + سوووولي..

أريغاتوووو ع الروابط
بحمل الميديا فاير ^^
ياخسارة الليلة اللي قضيتها احمل الاغاني
من ذاك الموقع تـــــــــهـــــــئ
بس ياليت سولي تكتبين المصدر ^^"""

بنوووتوووه..

خلاص انتي يادوب تحملينه
حشى ليش حجمه كبير؟؟؟ انزين خل
يصغرون احجامهم يووووووووه !!!

اييي تذكرت .. لووولي كانت حاطة فان فيديو لكوكي
نسيت ما فتحته ومالي خلق ارجع للصفحات << كف

بعدين افتحه << يعني مب تفتحه هـع

أناتومي
26-04-2009, 01:30 PM
كيمووو..

تضاربوا عاااااااااااااادي
بالعكس حلاتها تتهاوشون وكل
وحدة تمشع شعر الثانية عشان
نتسلى شوي لووووووووول

اكتشفت ان الوحيدين اللي يتضاربون
هم احنا حريم جين !!!!!!!!!!!!!!!!

طالعوا حريم كامي يا زينهم .. كل وحدة
تسلف الثانية يوم او يومين .. مب انتو حتى
ساعة ما تتنازلون !!!!

خلاص من اليوم نبدأ صلح.. وكبداية
لوولي بتتنازل لي عن جين لمدة شهر وبعدها
انا اعطيه جنون لمدة اسبوع.. وذيك ترجعه لي شهر
و لولي ما عاد تشم ريحته خخخخخخخخ

** تعديل **

خلاص مب احمل الالبوم خخخخ
اللي تخلص.. ترفع لي ووتر دانس
مع الاغاني اللي اسمهم ياباني ^^"

ashia
26-04-2009, 01:48 PM
مينا
كيفكم كلكم كلكم ؟

صور الالبوم اه وش اسوي انا الحين
حرام عليكم تعذيب ليش تحطونها

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletKAT-TUN16.jpg?t=1240737613

<< ماعرفت اسكرها ولا احفظها ولا شي اففف اكرهه

سورا
102 ترجمناها تلاقينها بالموضوع والكميونيتي
و 103 هاذي هي دوزو
http://snowydoll.livejournal.com/2993.html

speroo«×~
26-04-2009, 01:58 PM
••••••
•"
توتى
"•

ههههههههههههه الله يصيب بليسك

ماعرفتى الا تشبهينى بكامى =__= شبهينى بجين ع الاقل<< برا

هيه بس شكلها حلو قسمن شوفى ان شاء اوريكى صوره اللعبه

هيه عندى منجات ثلاث بس ^__^

شوفيها فى هذا الموضوع

{اغراضي اليابانيه الحلوه//--~~ (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=17216)

فيه كل اشيائى مو بس المانجا

والانيمى ع مااعتقد باليابانى لانه جاى من اليابان

والمانجا انجليزيه
••••••
• • •

بنت الريم 1582
26-04-2009, 02:03 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععع اني اسعبل اسعبل سعبله

وخروا عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععع

يلعن ابليسكم يا كاتون.......ما نزلتوا الاغنيه لإنها احلى اغنية والله

اتكلم عن ووتر دانس.........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعععععععععع وربي خقه

صووووت كامي عذااااااااااااااااب آآآآآآآآآآآآععععععععععع يوم يطوووووووول بالمد خقه خقه خقه خقه خقه خقه

يلعن ابوووووووووووكم يا كاتو بس <<رايحه اسمعها للمره 2


آآآآآآآآآآآآآآععععععع تووووووووتي حجم الاغاني 138 ميجااااااااا وكل اغنيه ييجي حجمها 10 ميجا

جاري رفعها لج بس غنيي ياليل مااااااا

أناتومي
26-04-2009, 02:32 PM
شيووو..

هههههههههههههههههه
أحد قال لج فتحي الصورة؟؟؟

سبيرووو..

تم الرد في موضوعج
وربي فللللللة انتي
والله لو غرفتي تصير نفس غرفتج
ما اظن بيظل فيني عقل خخخخخ

بنوتوووه..

ماعندج برنامج تصغرين الحجم فيه؟؟
عندي واحد بس مافيني ارفعه << بوكس
يالله انتظرج ماي هارتووووووو

JnOoOoN
26-04-2009, 02:49 PM
افففف وجع وجع وجع

حتى المرة الي فاتت لما نزلت ووتر دانس ماكنت في البيت
تهئ
وفحطت فيها عشان احملها بس يقطع التحميل
اجل هذي ام عشره ميغا وشبكة زي الزفت هنا
شكلي ماراح اسمعها إلا لما نرجع

توتي

وياوجهك تقسمين الايام على كيفك ؟؟
اصلا جينو مو معطي خطتك الخرافية هذي وجه
لأنه مايقدر يصبر يوم واحد بعيد عني فديته
‏>‏>> لعنبو الثقة

شفت وحده من الاضافات الدامية الي في الصفحه الي فاتت
بس بقية الصور ماتطلع لي ايقوناتها
‏>‏>> حظ الجوالات

الجو بارد هنا < على الاقل بالنسبه لي
بعد الفجر نزلنا ناكل تين
بسرعه وخايفين من الكلب حق عمي مو متأكدين اذا مربوط وإلا لا
خخخخخخخخ

اقولكم امشوا كل يوم صفحه وحده بس
مافيني اقرا كل الصفحات
‏>‏>> على كيفها
هع

Ludamory
26-04-2009, 02:57 PM
أناتومي

اعععععععععععععععععع صور جينو خوقاق :Onion_cry:

قلبو الكلو بوكس موقع كوري الاصل محطوط عليه كل شي بس بجوده مساميه على قولة جنون

يعني جوده عالية :please_1:
اععععععععععع توها اغنية one drop نزلت وه وه على الصفاوه والنقاوه

بس فيه عيب،، لازم نكوني مشتركه عندهم وعشان تحملي له برنامج خاص

وتسيبي البرنامج شغال عشان يحسبلك نقاط

واحيانا يتمنذل معاك و في نص التحميل يعيد من اول :suprise_1:
بس من الصبر والعزيمه :laugh_1: يتحمل الملف

أناتومي
26-04-2009, 02:58 PM
جنووون..

انتو وين مسافرين أصلا؟؟

عاد حظج مع هالاغنية نحس خخخخخخخ

بعد الفجر نزلنا ناكل تين
والله قريتها " نزلنا ناكل تــ×ـــن "
ههههههههههههههههههههههههههههه

** تعديل **

لودااااا..

هههههههههههههههههههههه
والله احسه موقع تعذيب.. لا وبالكوري !!!
انا خل افهم الحروف اليابانية عشان افهم كوري
خليني على الميديا والآي فايل احسن
عاد فيكم البركة.. اذا حملتي اشياء بو مسامات
رفعيهم لنا << يلعن ابو المصالح خخخخخ

ashia
26-04-2009, 03:01 PM
توتوووه
اسكتي بس من قالكم تحطونها الصور
احسن حملتي الاغاني وتعبتي ناياهاها << داخله ناويه شر اليوم خخخ
اقول كني سمعتك تبين واتر دانس
تبين ارفعها لك يالمسكينه خخخ

بنت الريم 1582
26-04-2009, 03:01 PM
تووووتي

شوفي هاي هي وتر داانس ما بغى يخلص التحميل..............وجع

اما باقي الاغاني فهي نفسها اللي حطتهم لووولي بالصفحه الأولى + سولوهاتهم كلهم...بس جين اغنيه كير مو سولو جديد

ههههههههههههه

بس الوحيده اللي ما كانوا منزلينها كامل هي ووتر دانس ......وها هي تبصر النوووووور ههههههههههههههه


للتحميل (http://www.mediafire.com/?hoyeetemmti)

أناتومي
26-04-2009, 03:03 PM
نسيت أقول بنااااات..

انا صغرت أحجام أغاني الالبوم

وصار حجم المجلد 11 ميغا !!!!

طبعا ناقصيني اغنيتين او ثلاث ^^""
<< اللي عندي 11 اغنية

تبون ارفعه لكم والا لا؟؟

JnOoOoN
26-04-2009, 03:05 PM
توتي

‏>‏>>>>>>>> متسدحه من الضحك
تبن يالحولا ؟؟ تيييين تين .. ت ي ن
هع
نحنو في ابها .. بس مو المدينة نفسها
نطلع خارجها في مزرعه العائلة الكريمه
لول

JnOoOoN
26-04-2009, 03:08 PM
انا انا انا ابغا

ابغا ووتر دانس بس دخيلك
ابغا اسمعها وانزل ارقص في الترعه .. آآ قصدي الوادي
مع ان مافيه موية الحين

طلبتك توتتي <<< تدلعها
هع

بنت الريم 1582
26-04-2009, 03:08 PM
جنووووووووون
واهاهاهاهاهاهاهاهاهها

بعد الفجر نزلنا ناكل تين
بسرعه وخايفين من الكلب حق عمي مو متأكدين اذا مربوط وإلا لا
خخخخخخخخ


تآكلين تبن هههههههههههههههه

انا بعد قرأتها تبن وبعدين استوعبت تين هههههههههههه

الله الأغاني يالجوده السيديه رووووعه أحلى من اللي كانوا ينزلون بالقطاره

آآآآآآآآآآآآععععععععععععععع اسمع مووووووووووووووون وربي خاااااااقه عليها هاي الاغنيه بعد

أناتومي
26-04-2009, 03:09 PM
شيوووو..

داخلة تتشمتين مع وجهج؟؟
الناس يروحون الحرم الحين يدعون
ويصلون الظهر هناك.. مب يتشمتون ويفصلون
على كاتتون خخخخخخخخخ

بنووووتة..

سانكيووووووووووووووووووووووو
بس تعالي اللي عندج كم اغنية؟؟؟
أبي أتأكد من اللي عندي

جنووون..

والله الخط صغير خخخخخخ
الــــلــــــــــــــــــه ونااااااااااااااسة
<< ماعمرها راحت أبها
يالله ان شاء الله يطلع لج كلب عمج العصر
ويلحقج من مكان لمكان عشان ما تتهنين
<< حقووودة خخخخ

ashia
26-04-2009, 03:16 PM
توتي
امي وابوي راحو وانا واخواني جلسنا<< طيب ليه
ماعلينا ماعلينا << تبي تغير السالفه مستحيه على وجهها خخ
مينا
بطلب طلب اذا فاضين
ايش رايكم بنظرة المسيحين لـ المسلمين ولـ اليهود
بوجة نظر عامه مش بوجهة نظرنا كـ مسلمين
اف عليّّ بحث عن هالموضوع ولازم اسلمه الاسبوع الجاي =_=

بنت الريم 1582
26-04-2009, 03:20 PM
وااااااااابوي واااااااااااااامي

الاغنيه عجيييييبه وربي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ووتر دانس

يووومي اسمعها بليز ...تحسها زي اغنيه فامباير نايت...كذا قريبه من اصوات الدماء

اما رااب كووكي آآآآآآآآآآآآآعععععععععععععع يلعن ابليسه معا احلااه وربي احلى راااااب سواااه باغنيه

<<<هيمااااااااااااااااانه فيها يا ناااس

الله لوووووووووو يبتدون فيها المووونسيرتووووووو...آآآآآآآآآآآآآععععععععععع كيف ممكن يصوروونها ع المسرح

ماي ورقص ومفسخين القمصااااان ......آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععععع بموت لا محاله


لووولي

تتذكرين المحروووووووس جين؟؟ ههههههههههههههه

http://img22.imageshack.us/img22/6570/cartoonkattun20090422ep.jpg

أناتومي
26-04-2009, 03:20 PM
بسم الله.. أشوف شلة بنفسج تحت
مصفوفين ورا بعض بعد هههههههههه

جنووون..

يلعن ابو المصالح !!!!
قامت تدلع بعد.. هههههههههههههه
لا اول بوسي يدي وارفعه لج
<< كففففف

دوزو ووتر دانس (http://www.mediafire.com/?mcjzjq2w1zz)

Kame Nii
26-04-2009, 03:28 PM
توووتي

والله قريتها " نزلنا ناكل تــ×ـــن "
ههههههههههههههههههههههههههههه

و أنا و انا قريتها نفس الشي
خخخخخخخخخخـ

بعدين لا تقسمين الايام بينكم على كيفك يا الزفـ×ـه
و شيلي جنووون من الحسبة لأنها اصلا شايه جينو من حسبتها
تخيلي تحب أكيرا اللي هو يامابي أكثر وااااااااااااحد ..
و يوم سالتها عن السبب تقولي انها شايله جينو من حسبتها .. أفاا
و الله تخيلت فيك كل الصفات الشينه يا الكوهاي الا انك تطلعين خاينه
هععععـ

بنااااااااات أريجاتو على الألبوم جاري التحميل
بس ليش حجمه كبير كذا؟؟ 0____0

http://i43.tinypic.com/e663xx.jpg

اما الصور هذه طلعت مالت الالبوم؟؟؟
يعني موجوده جوا الألبوم صح؟ و انا الخبله حسبته فوتوبوك
زي اللي ينزلونهم قبل كل كونسرت ..

طيب ليش ما صورو واحد مال كونسرت طوكيو دوم؟؟
و لا ناويين بجد يسوون الجولة آخر السنه 0__0
>>>>>>>> فيس رافع ايده للسما و يدعي

أناتومي
26-04-2009, 03:28 PM
وااااااااااااااااااااااااي

الاغنية عجييييييييبة والله

الحين طلعت احلى غير عن البريفيووووووووووو

الموسيقى بروحها عجيييييييييييبة

جينووووووووووووو صوته صوته ياناااااااس مخبببببببببل بي

أول واحد غنى مين.. ؟؟ ماروو...؟؟؟؟

شيووو..

سؤالج بروحه معقد مافهمته خخخخ

أناتومي
26-04-2009, 03:33 PM
لوووولي..

إيــــــــــــــــــــــــــــه!!!

@___________@

<< تمسك جنون وتعلقها في مروحة النادي

يالمفعوووووووصة.. تحبين بي أكثر من جين هااااااااا؟؟

أصلا فررررررررق السما عن الارض بينهم... أولا أولا
جين أوسم بمليووووووووون مرة من بي...

<< مع احترامي للفانز لكنها وجهة نظري الخاصة

لا والمصيبة شايلته من الحسبة مرة وحدة !!!!!!!!!!!!!!

هيا انقلعي عسى الكلب يلحقج ومايفك لين يمسكج هـع

بنت الريم 1582
26-04-2009, 03:33 PM
توووتي

بخبرج بالضبط شو هي الاغاني اللي عندي وبالترتيب

- دونت يو ايفر ستوب.....dont u ever stop
- ساديفيك لوف.....sadific love
- ريسكيو.....rescue
- ووتر دانس....water dance
- ون دروب.......one drop
- وايت وورلد......white world
- كير......care
- 1582<<<ورى بعض السولو..... اكامي مومنت...آآآآآآآآآآآآعععععععععع
- بيروت........PIERROT
- هانا نو ماو ماتشي......Hana no Mau Machi.
- وايند....wind
- كيمي ميشي.....kimi michi
- شينكاشتو..... Shunkashuutou
- وايت كريسماس.....white xmas
- نيرو..... NEIRO
- مون.....Moon

JnOoOoN
26-04-2009, 03:33 PM
بنوته

الحولا الثانية
الظاهر من كثر ماكلتوا ت ب ن قمتوا تهلوسون فيه
خخخخخخ

توتي

اريغاتو يالدبه < كف
بشفطها بعد ماسدح الرد
عساه مايتمنذل الحمار هذا
هع

بطلع اتغدا

أناتومي
26-04-2009, 03:37 PM
بنووووتووووه..

لا اجل كامل عندي..

دونت يو ايفر ستوب .... بحملها مع السينغل مالها

جنووون..

يالزفتة ماغيرج اللي بياكل تـ×ــن بعد مايعرف
جينوو بخيانتج العظمى...

بطلع اتغدا
اي والله حتى انا بقوم اشرب بيبسي
<< اش دخل؟؟

بنت الريم 1582
26-04-2009, 03:40 PM
لولي

لإنه بو مسامات لهالسبب حجمه كبير تميزين اصوات ابوهم من ابو الحنجرة هع


تووووتي

ههههههههههههههه آمين ويعظها في ××××××× هههههه

جنوووووون

اييييييييييييييييييييييييييييها لعمى بقلب الكب اللي بمزرعه عمج

شوووووووو بي تحبينه اكثر من جين..اوووت اطلعي برا م فانز كاتون هههههههههه

JnOoOoN
26-04-2009, 03:42 PM
لولي

ك
و
ل
ي

ت
ب
ن

انتي مخك متربس من كثر ماكلتي منه
ياللي ماعندك نظر

‏(‏ تحب اكيرا اكثر من جينو )
الحين تقارنين شخصية حقيقية بشخصية خيالية ؟؟
يالعبيطه
اصلا بي ماله خص في السالفة
قلت شخصية اكيرا
وجينو زوجي حبيب ألبي وحياتي مايتقارن اصلا بفنان ثاني
عشان تجين انتي الحين وتحوسين الحابل بالنابل

طيري من وجهي يالله يالمفهية
وجين يقولك " كولي ت ب ن ولاعاد تشككين في اخلاص جنونتي "
هع

Kame Nii
26-04-2009, 03:42 PM
بناااااااااااااااااااات~ الشاطرة تلحق عمرها

Shounen Club { Producer: Kame}
Theme: debut (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?p=646945#post646945)

JnOoOoN
26-04-2009, 03:45 PM
اآآه

توتي وبنوته

كولوا ت ب ن كلكم
ماصرتوا واحشيني خلاص

اف < تشوت لولي

Kame Nii
26-04-2009, 03:45 PM
جنوووووووون

أيوااااااااااااااااا رقعي رقعي .....
بنات لا تصدقونها و الدليل موجود في الموضوع اللي بتنزله الأوكاسان
>>>>>>> و الله و جبتيها لنفسك يا الكوهاي

توووتي هيا بنا لنحتفل مع جينو بهذه المناسبة السعيدة
بانزااااااااااااااي~~ هععععـ

بنوووته

مسامية يا السايكو؟
خخخخخخخخخخخخـ

اوكي اخيرا خلصت تحميل
بأروح اسمع ووتر دانس

Kame Nii
26-04-2009, 03:53 PM
جنوووووووووون / بنووووووووووته

سبقتكم تووتي و حجزت اول رد
مالت عليكم يا الخايبات لووووولـ

لقيت هذي كأن جودتها احلى شوي

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img003.jpg

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img002.jpg

:Onion_waaa3::Onion_waaa3::Onion_waaa3:

Ludamory
26-04-2009, 03:53 PM
لودا

مو ضروري اشتراك و خرابيط
بعدين وش سالفة النقاط ما فهمت؟

النقاط هادي تستبدليها مقابل كميه تحميل

يعني زي الحساب البريموم في اي اشتراك

يخليكي تحملي اسرع من العاددي:Onion_cawaii:

أناتومي
26-04-2009, 03:54 PM
لووولي..

@_______________@

ولللللللللل مسرع ما خلص تحميل !!!!
<<< كف ع الحسد

يالله نعدل الحسبة أجل.. انا شهر وانتي اسبوع
خخخخخخخخخخخخخخ

جنووون..

هههههههههههههههههههههه
ماعليه عندج أكيرا يواسيج هـع

ashia
26-04-2009, 03:54 PM
مينا
يقولون وايتو كريسماس نسخة الالبوم
فيها بارت راب صح ؟ والله مب سهل كوكي

أناتومي
26-04-2009, 03:56 PM
لوووولي..

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img002.jpg

ياااااااااااربي ... والله شكله تعبااااااااااااااااان
والا اللون الاسود يخلي شكله كذا؟؟؟

بنوووتة.. طالعي يده .. الساعة الاثرية رجعت له
هههههههههههههههههههههه

أناتومي
26-04-2009, 03:57 PM
شيووووووووو..

يقولون وايتو كريسماس نسخة الالبوم
فيها بارت راب صح ؟ والله مب سهل كوكي

هااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟

لووووووووولي والا بنوتااااااااااااااااااه

اونيغااااااااااي رفعوها لي أبي أسمع الراااااب

بس الاغنية حللللللوة بدون راب !!!!!!!!

وبعدين بالاد يدخل فيها راب ليييييييييش؟؟؟

Ludamory
26-04-2009, 03:59 PM
لودااااا..

هههههههههههههههههههههه
والله احسه موقع تعذيب.. لا وبالكوري !!!
انا خل افهم الحروف اليابانية عشان افهم كوري
خليني على الميديا والآي فايل احسن
عاد فيكم البركة.. اذا حملتي اشياء بو مسامات
رفعيهم لنا << يلعن ابو المصالح خخخخخ


هههههههههههههههههه

ما طلبتي شي

عاد اليوم اشوف ون دروب اعععععععع في اشياء اقول وي ما شفتها

رحت للكليب القديم :suprise_1: الله لا يوريك

قلت من جد يحقلك ما تبان مره مو واضح شي منك

الحين يالسه احمل ريسكيو

ان في بالج شي قوليلي خخخخخخخخخخخخخخ

و اغلبهم فوق ال100 ميغا

ون دروب 140 ميغا

ريسكيو ادا الكيب لحاليه 104 و ادا معاه الميكنج يصك ال200 ميغا

أناتومي
26-04-2009, 04:01 PM
لوداااا..

هههههههههههههههههههههه

لا لا اصلا البي فيات كلللللللهم انحذفوا

تهئ

طارو مع الجهاز القديم.. المهم شفتهم مرة وبس ^^

والمهم صافيين... عاد مسامية والا لا..

يالله رفعووووا لي وايت كريماااااااااااس مالت الالبووووم

بنت الريم 1582
26-04-2009, 04:16 PM
لولي

ما يسوى علي هالدقيقه اللي رحت اسوي لي شاي كراك

المهم تم الرد والحجز باول صفحه


توووووتي

ايييييييييييييييييييييييه راب بوايت كريسماس؟؟

طيران بروح اسمعها وبخبركم عنها

* تعديل *

بالدقيقه الثالثه و 17 ثانيه يبدأ الراب
اووووووه رااب ع الخفيف سووووووغوووووووووووي

وااااااااااااو رهيب رهيب مع صوت الاكامي بعد ...ع الخفيف آآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآععععععععععععععععععععععععععع

Kame Nii
26-04-2009, 04:18 PM
لودا

ما فهمت سالفة النقاط هذي
اصلا الموقع ما افهم منه شي
يا دوب اعرف احمل و اطلع 0_0

آشيا

إييييييييييييييييه؟؟؟
راب في وايت كريسماس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون يعني ... ايه شايفتهم كاتبين في الاغنية
وايت كريسماس البوم فيرجين >> طارت تسمعها

تووووتي

لا مو تعبان الصورة اللي تعبانه
حتى كلهم صايرين اشباح بالكواليتي هاي 0___0
الراب باطلع اسمعه الحين بس مو راجعه الحين لأني بأروح اصلي و اتغذى

Kame Nii
26-04-2009, 04:21 PM
توووتي

بأجرب ارفعها هالفترة لين اخلص صلاة
و انت و حظك بأى اذا ما خلص بأكنسله و انزل آكل
>>> تشوتها

بس الراب رهييييييييييب
هادئ و خفيف و صوت اكامي مسوي جو زي ما تقول السايكو
حلووووووة مره الحركة

باقي الاغاني بأسمعها كلها بعدين و اروق عليها

بنت الريم 1582
26-04-2009, 04:24 PM
تووووووووتي

http://i545.photobucket.com/albums/hh375/jinaisiteru/img002.jpg

بالله لازم نجمع تبرعات من ابو الفانزات كلهم........ونشتري له ساعه

وربي خلاااااص غثيتها جعلها ياااا رب تخترب اليوووم وما عاد تتصلح ابد

علنبو ذليتنا فيها....حتى لو كانت من كامي كافي والله كافي
...كأننا ناقصينها من بعد هالكاب اللي عفنت برآسه

آآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععععع
بس الحين منو اللي يغني ببدايه اغنيه ووتر داانس؟؟؟والله احترت بين مارو واويدا
نسأل لولي يمكن تعرف تميز اصواتهم

لووولي
اونيغاي ارفعي الاغنيه لتوتي لإنه كمبيوتري بعد ساعه يستوعب الرفع ههههه

وانا بعد طالعه اتجهز لروحه المعهد....http://www.an-dr.com/vb/images/icons/0976.gifباي باي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/0976.gif

ashia
26-04-2009, 04:26 PM
لولي
مدري انا اسالكم << ماسمعتها
لان وحده قالتلي عنه
مدري ماثق في كلامها خخخ
<< بنت مهبوله لانها

توتي
ياانك مزعجه خوذي
<< ماطلبت منك خخ
http://ifile.it/elv84ru

Kame Nii
26-04-2009, 04:33 PM
توووتي

آشيا الدبه سبقتني
يلا انا رفعته على الميديا
اختاري للي تفضلين

White X'mas (http://www.mediafire.com/?jm2zynnmlik)

أناتومي
26-04-2009, 04:54 PM
لووولي + شيووو..

يؤ .. ثنتينكم رفعتوها لي.. ترى احترت اي وحدة أحمل

خلاص بحملهم ثنتينهم << أبو العبط خخخخخخخخ

بشوف بعدين اي وحدة اصفى أخليها هـع

بنوووتووووه..

هههههههههههههههههههه
انا ودي بس احرق القبعة اللي غثنا بها والله ><

اقووول اسمعوا ون دروب ودونت يو ايفر ستوب
أخاف غيروا فيهم وانا مادري

أوباتشاااان نزلت الموضوع..

والله احسه حفلللللللللللللللة
ذكرتني نوني بقصة بيدوووو يوم نروح مع آلة الزمن
وااااااااااااااااااااااااء ذكريات حلللللوة والله

و لووولي ذكرتني بدراما تاتا.. مادري اشلون كنت دلخة
ونسيت أكتبها @____@

أصلا الاسئلة كلها جاوبتها ونص عقلي معاي يومها ><

أناتومي
26-04-2009, 05:16 PM
أنوووو..

سمعته الراب... ماااااااااال امه دااااااااااااااعي

اصلا ما فهمت ولا كلمة منه خخخخخخخخخخخ

أحسه يهمس لروحه.. حتى الاكامي مافهمت منهم شي
>________<

بصراحة... احس المقطع خرب الاغنية
يالله ما علينا.. نسمع القديمة وبس خخخخ

اصلا كاتتون حدددددهم فاضيين.. والا ليش يعدلون في الاغاني؟؟

احنا فاضيين لوجوههم عشان كل شوي نحمل الاغنية مليووون مرة؟؟؟
<<< بووووووووكس يطيرهاااااااا

~sora
26-04-2009, 06:43 PM
/

من جد شكل جين بالصور الجديده كأنه تعبان !

خاضتن هذي ,

http://i549.photobucket.com/albums/ii367/yourrealfact/Albums/BtRBookletJin01.jpg?t=1240756470

شوفو عيونه كيف منفخه :icon1366:
كأنه ساحبينه من السرير على الأستديو :D:D:D
مع أن جين شكله ما ينام كثير وعيونه دايم منفخه :D:D:D

طيب ليه ياخذون له صوره مررره كلوز ><""
يحزننني:tears::icon26::icon26::icon26:

بنت الريم , واللللللللله نفس فككككككككرتي !!!!!!!!
حوم كبدي بالساعه :D:D:D
من 2007 وهو يلبسها !!
كافي ترا حللتها وزود بعد !:D:D:SnipeR (19):
والطاقيه ونفس الميله :/
Jin !! WE need to see u in a new look
:SnipeR (68):
even that u always looks so amazing
but to be more amazing .. this is some thing that I'll never says no to it
:please_1::Onion_yeh:

ابغى يجدل شعره :icon30:
احس بيطلع شكله كوول :shiny::shiny:

/

حملت الألبوم :tears::icon26::icon26::icon26::icon26:
وه :icon26::icon26:
وتر دانس وووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااا ااااوووووووووووووووووووووووووووووو:icon26:
لازم اقعد على الألبوم مره كويس وبعدين انزل رأيي بكل وحده أن شاء الله :icon30::shiny:

أناتومي
26-04-2009, 07:24 PM
اييييييييي عرفت اللي يغني اول مقطع في ووتر دانس

ماروووووو... وبعده يجي جونووووووووووووو

مادري مين اللي يقول صوت مارو مب حلوو
<< تطالع لولي بنص عين

سورااا..

الساعة تركيها على جنب بالطقاااااااااااااق
بس ياااااااااخي وربي حراااااااااام... طفشتنا بهالقبعة

>____< "

أكرههااااااااااااااااااااا...

~sora
26-04-2009, 07:26 PM
/
/

سبيرال , مين أنتي :D:D ؟

لا والله ما طفشت لووول :SnipeR (19): , بس هنا العالم مدهره اكثر من هناك :SnipeR (19)::SnipeR (19)::icon26:
وكل ما يصير عندي شي جديد احطه هناك اول :SnipeR (68)::SnipeR (68): , اي كيو ان اور هارت:SnipeR (19)::icon26:
انا شاريه فيجور كلاود ( فاينل فانتسي ) من ماليزيا اخذته ب150 رينجت الظاهر , يعني يعادل 200 ريال :SnipeR (68):
بس أصلي أأصل شي ومختوم من سكوير أنيكس :icon26::icon26:
كنت باخذ سيفروث بعد :tears: , بس كان 300 رينجت !! استخسرت عليه المبلغ لوول :SnipeR (19):

جده سوووجوووي !! تطووورو والله :tears:
مانجا بعد هههههههه حركه ,
انا المانجا جايبتهم من كندا ومن ماليزيا :tears::icon26::icon26:
مكتبببه كلها مااااااااااااااااااانجاااااااااااااا !!! شي شي الييييييييم :icon26::icon26::tears:

تخيلي الجونيرز :tears::icon26:
الله كريم :tears::icon26:

يسلمو حبوبه هذا من ذوقك :SnipeR (87)::SnipeR (87):
ايه مالبستها حاطتها بعلبه كذا اسبيشل :SnipeR (87)::SnipeR (87):
<== هذي وهي بس تشبهها موب مره بعد :D:D اجل لو الأصل كان بروزتها الظاهر:D:D

قاصه شعرك مثله ! موب صاااحيه :tears:
ابغى اقص , اشلون وريني الكوفيره صوره جين وقصت لك مثله لوول:D:D

:icon26:

/

كامي سول ,

شكرا على الألبوم :icon26:

/

أشيا ,

شكرا شكرا شكرررررررررراااا :icon26::tears::tears:
بتفرج الحين 103 اخخيرا :tears::icon26::icon26:

لا نزلت 104 و105 و106 لا تنسون اخواتكم المتنحات بالياباني :tears::D:icon26::icon26:

/

أسفه لو في احد علق علي ولا رديت عليه ,
بس انتم تتطيرون بالصفحات طيران ماشاء الله :D:D:D

<== فيس موب متعود على السرعه العجيبه هذي , ماشاء الله :icon26::SnipeR (68):

Kame Nii
26-04-2009, 07:29 PM
جالسه أسمع ووتر دانس
وه~ وه~ خققققه هي الثانية
أصواتهم واضحه كأنها اكابيلا
و الموسيقى خيال ذكرتني بلعبة
كنت العبها على البلاي ستيشن زمان

بس اخاف المغفلين يجحدونها في الكونسرت
للحين متحسفه على ديستانس و افيكشن t_t

بنووته

مرمر هو اللي يغني اول مقطع
صوته طالع خبال بس وااااضح انه مرمر ما يحتاج تركيز منك لها

توووتي

ما عجبك الراب؟؟؟؟
ذوقك مررره رايح فيها أنت
خلاص روحي اسمعي نسختك القديمة
بس ترى بيغنون هذي في الكونسرت

ايه شفت موضوع الاوكاسان و صار لي ازيد من ساعه اطالع فيه
حشى عيوني بققت 0__0

سورا~

آآآآآآآآآآآعـ لا تقولين تعبان
خصوصا الصورة اللي حاطتها
قممممممة في السيكشية
خوقاااااااااق منقطع النظير
ما ادري انت و تووتي شلون تشوفونه تعبان

ابغى يجدل شعره :icon30:

سواها مره بدونت ستوب و بغى يذبح ابونا
لا دخيلك ..خله كذا و الله ما اقدر على ستايلاته انا ~

Kame Nii
26-04-2009, 07:33 PM
تووتي

صوت مرمر بهالأغنية و بالسولو ماله عجيب
بس عادةً صوته رايح فيها ما أحبه ابدا
ساعات اقول ليته ما يغني سولو و يكتفي بالمقاطع الجماعية
و حبذا لو يوطي صوته لآخر نفس خخخخخخـ

بس أحس صوته بدأ يتطور و يحلوة
حاقه جميله و اللهي :icon26:

•[ !Noon ]•
26-04-2009, 07:38 PM
آنا يييت <-- مالت ع الدوام القرف إيه صح تراني اشوف ردودكم بس ماقدر ارد لأن لابتوب الدوام

معوق عشان جيه اصبر إلين ارد البيت مالت عالحظ بس الناس عايشه حياتها و انا كارفيني كراف وع

متي ايي الريل و يفكني من هالعيشه الخايسه ><

+++ وكل عام وانا بخير <-- شوته ^^

( بقرا اللي فاتني بل 10 صفحات وايد )

~sora
26-04-2009, 07:44 PM
/

أناتومي , يب يب
مارو بلأول :icon30: كنت شاكه بينه وبين يودا ,
مارو حلو صوته !!
يعجبني خاصتن بالسولوز :icon26:
تذكرون بالأغنيه الي اااممم ب كات تون بيست
الي اسمها one be one او شي كذا لووول !!
صوته كان عجججيب :Onion_yeh:,
حتى بالسولو الجديد حقه جمميل :icon30::icon26:

= =

هههههههههههههههههههههههههه من جد جين كثر من الطقايه
الله يصلحه بس , ليت احد يقول له انه طفشنا فيها !
بس هو عنيد , نو وي يسمع كلام احد .. كلام نفسه وبس :tears::icon26::SnipeR (87):

/

اكامي :icon26:


الا يختي :tears: تحسين ذبلان
سكشي ماقلنا شي blushing بس في شي ااااع مدري :tears::icon26::icon26::icon26:

ايييييييييه بدونت يو ايفر ستوب !!!
شكله موب بس كان خططططططططططططططططططططططير!!!
شي الللللليم الييييم :icon1366::icon1366::icon1366:
لو الأكستنشين يجوز كان سويت شعري نفس جين :D:D:D
مرره اعجبني :icon26: ليت يسويه من جديد :icon26:

وصادقه مارو يتططور بشكل :icon26:

/

برب blushing

•[ !Noon ]•
26-04-2009, 08:42 PM
• رانزي •

والله انقهرت من الحركه النذله اللي صارت لج

منو لله باجر ربي بينتقم منه وين بيشرد من عذابه حسبي الله ع إبليسه


كيف تهونون عليه وانتو اهل !!

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- الله ايسر عليج و جريب يفرج كربتج . . آمين ،,

• سبايو •

لا فديتج ما خذت كتاب جين جين شو الكتاب اللي

تقصدينه معليه ترا الزهايمر عامل شغله خاصه و اني مب راقده عدل فشوفي


الحينه التناحه على أصولها لووووول ~

• سويتي •

اوكايري قلبو . . سالفة النت سالفه لو اخوي قالي هالكلام

بقوله اجلب ويهك يالله مناك هاللي قاصر بعد بغض النظر صغير و لا كبير بس


بس طبعا هذا فِ حالتي لأن اخواني هادين ومالهم

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- علاقه فيني طبعا و كيف العيال و الريل !! ،,

• توتيووووه •

والله أنا باكا من الخاطر . . توني ألاحظ سالفة الإيميلات

بس زين تسوين يوم تطنشينها بس والله قهر تخيلي وانتي عالإيميل تلقين إيميلات


طالعه باسمج شاكه انهم اخوانا من العالم الثاني بسم الله !!

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- حلقات البرنامج كل اربعاء ينزلونها البنات ؟! ،,

يوني

^
^

وش يطلع ها !! يالدبه الحين بلزق واحد كوري فيج ترى ,


• بنوته •

الله يسلم اختج و يقومها بالسلامه . . يارب يخفف عليها

الآلام أنا ع بالي يمكن طلعت صدق لازم البس نظاره إيه صرت عيوز شمطاء يا


حسره . . و انتي بألف خير الغاليه و هديتي وصلت كفايه تهنئتج ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- و جاري تحميل الألبوم يسلمو قلبو ،,

• آيريس •

هههههههههههههههههه والله نحنا نضحك في القصه

عيل كل حد مع فاصل ع وحده و أنا محد فاصل عليه غير اخويه ميود إيدي ولا هذ

جليل الحيا هالسلحوف وين يبا مره فطيم الحين بنوته باجر أم الدويس !! ~

, ـــــــــــــــــــــــــ ,

بس الحب اللي بين إيلي و أويدا ذبحني مالت علي بس

حركات والله طالعين وبعدين جان خليتي هالسلحوف و الباكا يمسكوني ما عندي

مشكله ولا عالأقل لو أكون مجرمه زين بستمتع وأنا يالسه ~
<-- أشوي اللحم الطازه و اتلذذ بطعمه ،,

• لولتي •

يا حياتي والله شوفي أنا قلت أريحج لأنج شاله

وايد فوق ظهرج بس السموحه عدلت عالصوره من دون ما آخذ إذنج سيماسيه

إذا فيه حلقات ما اترجمت خبريني و فالج طيب ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- استحلت السالفه الإخت ما صدقت هههههه ،,

أما الرمزيه فسالفتها سالفه البارحه دشيت موضوع التهنئه ع كثر ما ضحكني

ردج خفت و اخترعت و غيرته ع طول لوووووووووول ~


• • •

Drama Prince
26-04-2009, 09:03 PM
هااااي فتيات ابي استشرتكم
ابي افتح موقع لي محبي KAT-TUN اخبارهم اغنيهم صورهم بس خايف موقع ميتمشة
و لكن طاحت لي فكرة اني اعمل موقع لي استماع اغاني الاسيوية و تحميلها من الموقع ويكووون متخصص في اخبار المشاهير و يكوون فيه جزء لي محبي KAT-TUN ولكن ادا كان على هل الحاال ابي ناس يعشقوون الكتبة و يتبعون الاخبار المشاهير يعمل في الموقع الجديد والله هدا الموقع مطاح على بالي الى وشفت انكم تعشقوون KAT-TUN ^_^

على فكرة الموقع حيكوون مثل هاادة بس بالعربي ولكن متخصص لي عشاق و محبييي KAT-TUN

موقع تجريبي (http://demo.rockettheme.com/?template=mixxmag)

ابي ردودكم ^_^

ERI
26-04-2009, 09:34 PM
هااااااااااااي
طبعا ماقريت ولا شي
حدي مالي خلق اقرا
سجلت في اختبار القدرات وكنت هبلة ماادري شسوي
بس كوني تشااان ماقصر قعد عفس معاي الى ان سجلت وافتكيت
في البداية قلت بسجل بروحي وصج اني هبلة
دخلت وسجلت مع المصرين>>صج انج رااايحة فيها هههههههههههههههههههه
وارسلوا لجوالي اني سجلت ويوم الاختبار يوم الخميس
انا قلت"هااااا؟ يبوني اختبر يوم الخميس؟ ويييييييييييع"
http://l-userpic.livejournal.com/79254256/15241485
كوني تشاان جا وقعد يمي
وانا تالي انتبهت انه اختبار المصرين ورحت حق تويتي وقلت لها
وماتت من الضحك وقالت "عادي عادي مايفرقون , مايدرون عنج"
كوني تشاان قام يضحك على كلام تويتي الهبلة
http://l-userpic.livejournal.com/82037943/3546836

انا عصبت ...........
http://l-userpic.livejournal.com/87918100/15282680
كوني تشان:حياتي عادي الغي الاختبار وسجلي من جديد
الغيت الاختبار وسجلت مرة ثانية

الاختبار بعد شهرين يعني لما نخلص المدرسة
اذكر العام اكثر البنات صار اختبارهم يوم الشهادة
ولا وحدة جات المدرسة غير بنت عمي خخخخخخخخ

http://l-userpic.livejournal.com/87102209/8666463
كوني تشااان:إيلي حياتي بس تركي هالتسجيل والنت تراني اشتقت لج وابي اقول لج سر

Kame Nii
26-04-2009, 10:15 PM
نونيتااااا

نيااااهااااااااااااهااااااااا~
يا زيني و أنا اخوف و يا زينك و انت حاطه رمزية السلحوف
ترى بجد انقهرت يوم اشوف الكل يهديك تصاميم كيمو
و السلحوف بعد إنقهر يا بعد قلبي >___<

بس انا هديته و قلت له معليش هذا عيد ميلادها برضه
و أقنعته يجيك الليله هههههههههههههههـ

اي بنت خالتو نزلت البريزنتو الثانية
بس شكلك ما إنتبهتي زي اغلب المفهيين اللي هنا

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hb183 (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=17549)

>>> حطت لهم صورة عشان ينتبهون
هعععـ

برينس

الفكرة حلووووة و الموقع شكله بيطلع رهيب
و بكذا يصير سهل نوصل لأغاني كاتون اللي نبغاها
أنا أؤيدك و بقوة ^___^

بنت الريم 1582
26-04-2009, 10:15 PM
هااااااااااااي مينا

أثناء تفحيطي بالجوجل لقيت هالصووورة

أول مرة أشوووووفها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععععععع

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/a33b42d6d748c0bfaeed8cce2941e50b1239274276_full.jp g


فدييييييتهم واللهي<< ما تقلد لولي

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/2b0f7b32f60df298bb5bb619308fceb81239274243_full.jp g


آآآآآآآآآآآآآع ليتني ذاك الوش اسمه النمر ا لصغيرون ......وجع بقلبه ليش يحمله بكل حنان...فديت اسمي وهو مرتز هعـــ
وإلا اللي مع الباكا مستوي باكا مثله ههههههههههههه

Kame Nii
26-04-2009, 10:25 PM
بنووووووووته

أنا شايفتهم قبل
>> تمد لسانها للسايكو

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/a33b42d6d748c0bfaeed8cce2941e50b1239274276_full.jp g

يؤبرون ألبي بس على هالضحكة الطفولية البريئة
>>> أبدا ما لزقت براطمها بالشاشه و عطتهم كيسوهات~

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/2b0f7b32f60df298bb5bb619308fceb81239274243_full.jp g

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ وش هالتهور يا كازويا؟
ما يخاف مثلا النمر الصغنون يضربه عرق التوحش فجأة و ينقض عليه 0_0
وه يهمه و قسما خفت من مجرد التخيل >___>

بس فديتهم كلهم رقة و حنونين >> كولي تـ×ـبن يا السايكو
خخخخـ

تشو كاوايي~

Iris
26-04-2009, 10:37 PM
واااااااااااااااااااااااااااي

12 صفحة يالمفترين هذي متى اقراها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بكره ان شاء الله اليوم انا منتهية

لايكثر كلامكم عشان اقدر اقرأ ^__^ << براااااااااااااا

اسمعوا المثل يقول نام بكير عشان تحلم باللي تحبه << مثل تخريفي

Kame Nii
26-04-2009, 10:38 PM
صور لجينو من الأيام الغابره

http://img19.imageshack.us/img19/4125/000234.jpg

http://img402.imageshack.us/img402/2512/002334.jpg

http://img299.imageshack.us/img299/9075/002407.jpg

http://img140.imageshack.us/img140/827/002412.jpg

http://img13.imageshack.us/img13/4121/000302.jpg

:icon26::icon26::icon26:

بنت الريم 1582
26-04-2009, 10:40 PM
هههههههههههههه

بموووووت من الخقه

ولك تعال يا برينس إنت ......وربي دخلت القلب

شفتوا اختااارني كعضوة خجووووله...وه وه وه قلبي انا ما استحملشي

يا ويل حالي ......... بنــوته = خجل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


بس بسم الله اغلبيتكم متفقين وإلا شو السااالفه...مختااريني على إني أجرأ وحده eek4wd

لا حراام عليكم كنت جريئه:evil_lol: ...... بس الحين بطلت حركات النص كم...حتى رمزيتي وتوقيعي شاااهد على ذلك :SnipeR (15):

ERI
26-04-2009, 10:44 PM
ايريسوو
نام بكير عشان تحلم باللي تحبه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ياحلاته هالمثل لازم اطبقه
علشان حلمي بكوني تشااان يطووووول

لووولي
http://img19.imageshack.us/img19/4125/000234.jpg
بسم الله نظرته تخوووووووف

بنوووووتة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا انا اشهد انج تغيرتي

والا جينوووون الدبة فرحت بهديتها بتسوي لي دويتو مع كوني تشاااان
بس واااااااااااااااي كتبتي قوطي ؟
ودي اكفخ تكفيييييخ
راح اعلم البنات وكل اللي في المنتدى باسمج الصجي>>تهدد

Drama Prince
26-04-2009, 10:48 PM
بنوتة احسك خجولة هههههه ^_^
akam lover ميرسي بليزز شرحييهم شنوو كتبت على الموقع محبي kat-tun

بنت الريم 1582
26-04-2009, 10:49 PM
أيرس

آآآآآآآآآآعععععععععع لا لا تقرئينهم

وين البارت كمليه...تراني خاقه من أمس......آآآآآآه ما زالت أنفااس كامي الدافئه تحتويني بوسط الغابه الموووحشه


ويه ويه خلاص لعنبو اللقافه اللي ضاااربتني ومستويه فيها اخلاق........ذلفي يالاخلاق مو وقتج الحين ابدا" ههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآه يرحم أبووووك يا كامي لا تووقف اللي تبغي تقوله وإلا تبوسه هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

لوووووولي

http://img140.imageshack.us/img140/827/002412.jpg

آآآآآآآه الاحمر يآكل من لحمك أكل....والمايك قريب من الوش اسمه يباله شفط ولحس بالقوووووووووه

http://img402.imageshack.us/img402/2512/002334.jpg

تفااحتي الثمينه...آآآآآآآآآآآآآآآععععععع احب الرقبه ياعالم المليئه بالقطرااااات المعسوووله

وقطع اللوز و الكرز ومدري وشووو يزيينهاااا آآآآآآآآآععععععععععع يبغيلها قضم وألتهام وو و و >>> فاااصله



<<<<< يا برينس لا تآخذ فكره غلط عني...تراني خجووووووووووله كثثثثثثثثثثير:SnipeR (69):
صحيح سيت انا بعد أؤيد الفكرة........بالتوووفيق يا برينس

Λ Ỵ Λ Ṃ З
26-04-2009, 10:51 PM
اللهم طولج يا رووح .. // كلها اقل عن يوم و طرتوا 11 صفحه
يلا بكتب ردود مختصره . . ^^ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ,

اوكاسان


اقترب يودا نحو البيت لكن مارو أمسك به
" يودا أتريد الموت ؟!!"
جذب يودا يده بقوة "لا أرى فائدة لحياتي بدوني
إن كنت سأفقدها فأرى أن الموت أنسب لي "



:Onion_love: :Onion_love:

يمه عالرومانسيه اللي تذبح بس .. // ايلي غمضي عيونج
و تخلي المنظر حقيقه .. // الله يعينج عالفصلات بس ..

آيرس : لا تقلقي يبدو أن الألم أصبح رفيقي

اسم الله عليج من الالم .. // غمضتيني صدق .. *دموع*


وضع يودا اصبعه على شفتيها
أنا أحبك أنت .. وماكنت لأحب أحد سواك
قلبي كله ملك لك
عدت من أجلك فأنا لاأتصور حياتي بدونك


اموت انا من الرومانسيه بس ..

:Onion_love: :Onion_love:


وهكذا أمسك كوكي بيد بيدووو
وجونو بفطوووم .. يومي بنوووني .. ومارو بلووولي



اول ثلاثه جميلين .. بس رابع ثنائي بصراحه تحطيم خخخـ

لودا

http://an-dr.com/vb/vmoods/images/38.gif

< ~ كششخه مودج لول ..

الجيف من كونسرتهم اليديد .. فديتهم يحمسوني زياده
عشان اخلص بنسبه حلوه و استانس فيهم طول الصيف

اما الروابط كلها من ميغا ابلود ..
اذا تبينها بطرشهم عالخاص ..
سوي خير فيني و ارفعيهن لول ..

بنوته

حالة السكر هاي .. والله مادري متى تطلع ..
تصدقين ان اليوم كم واحد قالي ان خبالي
زايد حبتين هالكم يوم ,, و قمت اسوي اشياء
لا تصدقيها عين .. // عيل اليوم في التدريب مال الحفل
كنت يالس عالستيج روحي و مب مخلي حد يركب ..
و زاخ المايك و مخلي كل اللاضواء صوبي لين ما يت المشرفه و هزبتني ..
خخخخخخخخخخـ بس يحليلها طيووبه .

http://i43.tinypic.com/e663xx.jpg

جلسه كامي تذكرني بجلستي يوم مالي خلق ادرس
اما جلسه جين , هاي جلستي يوم انتبه في الصف ..
ع فكره ترا الدرج ابد ما يكون جدامي ,, بيني و بينه متر تقريبا
دووم ارفسه خخخخـ ما اقدر اخذ راحتي و هو لاصق فيني خخخـ

اغنيه ووتر دانس من اسمها حلوو ..
ان شاء الله بسمعها و حط رايي الفاصل عليها بعد ما انزلها

توتي

ايه ما شاء الله لهجتكم حلوه .. انا يا حسره لهجتي تدمرت من
كثر ما اسمع الياباني و الانجليزي و الهندي .. // احس اني ما
اعرف اتكلم اماراتي عدل خخخخخـ ..

و شفتي الجيف ,, شو يخبل روووعه .. قسم بالله فصلت عليه
فصل مب طبيعي ,, كنت بحط جيف ثاني .. بس استحيت على ويهي و حطيت ها ..

تعالي انتي .. اذا بترفعين الالبوم ابغيه بالهاي كواليتي ..
يعني عادي لو يصك الـ 200 ميغا .. < ~ سواها و حمل اكثر بعد خخخخـ



بنااااااااااات

حد يرفعلي البارت الاول من الالبوم اللي حطته سولي ..
لاني حاولت احمله و كل مره يقولي إيرور .. >_________<’’

فطوم تشان
26-04-2009, 10:51 PM
الشاااااااااااااااااااااااااااطرة تسبق والموعفنة تنام هع
http://i535.photobucket.com/albums/ee354/fatoom-chan/noni1.gif

http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=17562

•[ !Noon ]•
26-04-2009, 11:07 PM
• بنوته •

فديتج انتي جريئه في ردودج و هالشيء الكل أجمع عليه

بس والله حاسه أنج إنسانه وايد رقيقه و حساسه في الواقع يمكن ما حصلتي ناس


يشاركونج فصلاتج بره بس فِ النادي لقيتي اللي يشاركج ميولج ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<--وقدرتي تطلعين اللي فِ خاطرج و بس ،,

• دراما برينس •

ياربي شو اختصر اسمك . . ياليت لو تقولي كيف حاب نناديك

بالنسبه للموقع الفكره ولا أروع بالعكس لو كان ستايله حلو بينشهر على طول أنا فكرت


أعمل موقع بس للأسف مب متفرغه و إذا محتاي ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- أي مساعده رقبتي سداده برو أوكيه ،,

• إيلوتي •

شو سالفة سباق القدره ما فهمت عليج !! ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,

مرات أكون غبيه جدا و استيعابي جدا بطيء معليه تحمليني شويتين ~
<-- يازينه ريلج طالع كيوت فديته لا تشوتين نيه ،,

• لولتي •

إيه شفته و حجزت رد لي هناك والله من بدا عيد ميلادي

و الشغلات الحلوه تنحذف من كل صوب قلوب من هنا للمغرب وااااااااااصله ليتني

اقدر اييب لج قلب الباكا و السلحوف ع طبق من ذهب ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- جان يبتهم ع طول بس بسرق لي لحسه بالأول لووول ،,

فديتج ذاك [ الكيمو ] مخربني لازم يغار سلحوفي شويه ولا كانت ليلتنا اليوم بتكون

ماصخه مالها طعم تذكرت فيديو انريكيه ايجليسياس لووول ~


• • •

Drama Prince
26-04-2009, 11:35 PM
يمكن تناديني برنس او برينسو

مشكوورة نونة الله اخليكم في امان الله حشتغل على الموقع و حنكون ا نشالله لادارة خطيرة من احلى محبييي kat-tun
احلى هدية بمجرد افتتاح الموقع عندي لكم احلى هدية لكل kat-tun fan club قميس nike اورجنال عليه صورة لي فرقة kat-tun عالية الجودة و عليه اسمه شخسي.

Kame Nii
26-04-2009, 11:58 PM
مينا نزلت الترجمة الانقليش مالت ووتر دانس

هنا (http://trancekuja.livejournal.com/377176.html)

SHOW ME to the sea of love
HOLD ME I'm slipping off
KISS ME until I'm melting
LOVE ME tears of iron
STOP ME key to my heart
LOCK ME inside this hand
USE ME hold on to me
TAKE ME to paradise

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخـ يخرب بيتهم على هيك كلام
ح اموت يا ناس..

كلمات الأغنية خباااااااااال
مو صاحية أبدا >> برب انتحر و ارجع

Kame Nii
27-04-2009, 12:06 AM
بنوووته

مستغربة عشان قلنا عنك جريئة ها؟

:m!ss (83):

الغريبه ان بعض السايكوهات رزو اسمي جنب اسمك
ناااااااااندي ؟؟ مع اني ما شاء الله علي مره خجولة
و فصلاتي كلها مشفرة ..... آآآآآآعـ تحطمت

برينس

نسيت وش قلت لي ذاك اليوم >> كففف
شرايك انت تشرح لنا الفكرة من اول و جديد؟

نونيتاااااااا

ما ابى قلب السلحوف و الباكا بنت خالتو
ابى السلحوف و الباكا بشحمهم و لحمهم
و يُفضل بدون لحس >> تشوتها

فديت قلبك انت يا الغالية
و احلى ما على قلبي انك حبيتي هديتي المتواضعه
ليتني اقدر اسوي اكثر ما كان تأخرت ابدا :icon26:

بنت الريم 1582
27-04-2009, 12:25 AM
لوووووووولي

خذيني معاااج بالله خليني انتحر....شوي وبنرجع صح هههههههههه

بس بالاول خليني أتخيل انا وكازو بهالمشاااااااهد السااخنه.
وبعدها يوم اصحى من الفصله خذيني معاج ننتحر سوى

يالله كلنااااااااا بالهوى سوى

نوووني

المشكله كم مره وعدت إني أبطل من هالجرااااءه بس ما قدرت والله
...لساني يحكني وقلبي يخزني لو مر كم يوم من غير ما افصل فصله أليمه

حااااااولت جهدي بس لااااااااااا أمل يرجى مني .....اعتبروني حاله استثنائيه فاصله ههههههههههه



هااي وحده حاطه جين وبي بنفس التسريحه

http://pics.livejournal.com/kyu_x/pic/000xgw49/s640x480

http://pics.livejournal.com/kyu_x/pic/000xheb8

نفس اللون.........صح

http://pics.livejournal.com/kyu_x/pic/000xkqt0/s640x480

http://pics.livejournal.com/kyu_x/pic/000xp955/s640x480


تصبحوووووووووووووووون على خير ولو قدرت بعدين ادخل بالسر واشبك يكون حلو

شبصبص

واحشااني كثير يا بعد قلبي ........موااااااااااح

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 01:34 AM
• برينسو •

اعتمدنا الإسم طالع كشوخي . . و إن شاء الله من ناحيتنا ما

بنقصر وياك بنكون متواجدي نتابع آخر التطورات و فكرة القميص خبال حاجزه من


الحينه واحد لي أنا و كمان واحد ثاني للسينبايز إيه و يومي بعد ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- شوووووووووته لأني بديت اخرف لوووول ،,

• بنوته •

بالعكس لا تبطلينها تعرفين شو أكثر شي أحبه فيه ؟! ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,

قلبج الأبيض و عفويتج واللي في قلبج على لسانج على طول يا حبي ~
<-- للناس اللي بهاي الشخصيه لا تتغيرين ،,

• لولتي •

بنت خالتوووووووو كفيتي و وفيتي قلبو بالعكس

ما رح ألقى أفضل و أحسن من اللي سويتوه لي اليوم عسى نفرح في عرسج

بس صبري شوفي شو بنسوي نحن الكاتونيات لووووول ~

،,

<-- خشمي خشمي حد ايوده احس بجريان الدم فيه

شو هالسنغل هااااااااا w a t e r - d a n c eت!!

يخرب بيت ابو الباكا شو هالصوت الخقه هاااااا وربي مصدومه أنا أصلن من

يوم سمعتها قبل لأول مره حبيتها بس ما توقعتها تطلع جيه ~

لا صوت الباكا طالع خيال و ربي نفسي أشوته عندي

شو هالكلمات بنت خالتو لااااااااااااا عيال الهوهو ناوين ع شو بالضبط ,


KISS ME until I'm melting
طيب واللي تبوس شو يصير فيها بتحترق هي بعد بنيرانك ><

هاي هاي الجمله مو فِ وقتها يخرب بيته شو ها

تخيلي تخيلي يجيبون بي في و يطبقونها حرفيا لااااااااااااا

الله يسامحكم يا كاتون ,

• • •

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 01:41 AM
• سولو مارو •

روح انقلع انته الثاني ناقصاك انته بعد ويا ويهك و خشتك


إغنيته كاوايي . . صوته محلو بس و ربي إذا رقص رقص معوق في الكونسرت بشوته

أصلن الإغنيه هاديه و رايقه لازم يعبر بتعابير هاديه مب يكون جامد ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- ولا ناويه أكفخه من الخاطر ،,

بنت خالتوووو . . تعالي يقولج [ ماي هارت ويل قو أون ] شو هالحب ياه


• • •

speroo«×~
27-04-2009, 02:00 AM
سورا~

اتشوا سبيرال (http://vb.eqla3.com/member.php?u=349080)دس << اضغطى اسمي يطلع لج ملفى بالاقلاع ^__^

ههههههههه حسبتك طفشتى لان هناك الموضوع ناايم =__=

يلا ابغى اشوف جديدك هناك^__^

اهااا رخيص والله مو مثل اللى شفته 300 مره وحده =__=

ماشاء الله "بليز1"

مين سيفروث ؟!

جده دوم تدور

ماشاء الله ياليتى هنااك

هيه قسمن صادقه

هههههههههههههههههه ولا بعد برواز فيه صوره جين

هيه قاصه مثله ...ههههههههههههههههه ناندى مب صاحيه ؟!

هيه وريتها صورته وقست لى مثله ^__^ بس تصدقى غرت انها كل مره تتطالع فى صورة جين <<براا

خلاص تعبت هطيت ابتسامات الاقلاع كثير والله الابتسامات اللى هناج خطيره

//

نونى~


اهاا...والله مدرى باربي قالت فى كتاب لى جين وقالت ع مااعتقد نونى عندها هو

الله يعنج قلبوو TT___TT ويشفيج ان شاء الله

روحى ارتاحى قلبوو ^___^

مو كويس ترهقى نفسج حتى انا يمكن الحين اروح اخمد لان باغبي يمكن راح تجينى بكره


//

يومى ~


http://i181.photobucket.com/albums/x275/chel_ri013/pi-chan.gif

ارحمنى شنو هاد @________@ وه يهببببببببببببببببببببببببببل لا وبعد فى النهايه يغمز فديته وه بس وه

ابغى الحفله تنزل TT______TT مره متحمسه لها


//

يلا مينا شكلى راح اروح انام

يلا جاناا//----~~

اوياسومى

• • •

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 02:27 AM
فوجيماروووووووو مينااااااااااااااااااا

----- > قصدها اوهايووو هع


تف تف تف تف عليكم بس ما غبت غير يوم و نص الا طاايرين ب 300 رد ؟

----------- > انطمي بالله هذا اول رد لك بهالنسخه خخخخخخخ

ايوة كيفكم شخباركم وش عااملين يا زفتااات ترااا ابد ابدن ما وحشتووووووووني و لا اشتقت لكم تهئ


قاعدة اطالع بروابط الالبوم و ما فيني احملهم صراحة خصووصن ان نص الاغاني موجودة من قبل

بس كنت متشوقة اسمع وايت كريسماس بالراااب و لقيت الوصلة اللي رفعتها وحدة من البنات متشكرة

بنوووووووووووتة يالزفته حشششششششششششششششتيني كثيررررررررررررررر

سلامات على اختك ولدت و لا لسى ؟ ان شاء الله تقووم بالسلامة

يالله بروح احوط بالمنتدى حاسة اني خمجت كثيررررررررررررر بهاليومين اللي ما دخلتها

kamesoul
27-04-2009, 02:33 AM
اللهم صلي على محمد!!!!
طرتوا طيرة مرة مهي صاحية بيوم واحد!
قهر قهر! هالنت الزفت المزفت اللي ما ادري وش جاه!
ياااااااااااااارب ما يخرب الحين! له يومين قالب فوق تحت!
عارف ان البوم كاتون نزل! يلعن ابوه! وعلى فكرة الـ HD لكارتون كاتون 106 نزلت تورنت!
للي حاب يحملها هنــــــــــا!!! (http://d-addicts.net/torrents/cartoon%20kat-tun%202009.04.22%20ep%20106%20%5Bhdtv%201280x720%5 D.avi.torrent) يا نااااااااااااس انا امووووووووووووت في الـ HD!!!!!!!!!!!

الألبوم يجنن صح؟ كل الأغاني روووووووووووووووعة! أحلى شي عندي!

SADISTIC LOVE , WATER DANCE , 春夏秋冬, MOON

والسولوز كلها تهبل!! كوكي ابن اللذين سمعتوا كيف يصرخ؟؟؟ ياالله عدت ذاك المقطع 10 مرات!
واكامي كثير غنوا سوا بمقاطع~~~~~~~!

м υ š ι ¢ α
27-04-2009, 03:14 AM
{ أوهـآآآيــووو ●●

كـيـف آلـكـآتـوون فـآنـز .. ؟!!

إنـ شـآء آللـهـ آلـكـل بــ صـحـه وعـآآفــيـهـ .. ^^

أنـوووو

عـضـوة + فـآن جـديـدة .. ^.^

أتـمـنـى مـآكـوون ثـقيلـهـ عليكمـ .. !!

و

يـورشكـو أونـيـغـآيشيمـآس .. ^_*

يـعـطـيـكـم آلـف عـآآفــيـهـ عـ آلـمجهـود .. ^^



أكـآمـي لوفر مـشـكـوـوـوـرهـ عـ آللـيركـس .. !!

I was lookin' 4 them (*^.^*) .. ♥

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 03:24 AM
м υ š ι ¢ a (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=42987)


ولكمووووووو حبوووو حياااااااااااك بنااادي السعااااابيل

---------> بتفجع البنت من اولهاا هع هع

شفت ردك قبل شوي بموضوع بقسم التحميل و عرفت انك حتاخذين اللفة هناا~

بس تعالي اسمك ميوزيكااا ؟ وش ندلعك ؟

ميزووو و لا مزمز و لا شنووو

يلا انا عن نفسي بناديك مزيكاا ,, بالمصري احلى نيه ؟

-----------> شووووووتة

حياااك دبووووو و الله زاادو فانز الدب جين اللهم زد وبارك

ya-koki-ya-akaky
27-04-2009, 04:17 AM
تدااااااااااايماااااااااااا

عدت بعد انقطاع دام ما ادري كم يوم بسبب انقطاع النت من منزلنا وربنا يجازي اللي كان السبب..

اوميدتواااااااااااا ع النسخه الجديده وعقبال مليوووووونن نسخه..

м υ š ι ¢ a (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=42987)

حيااااااااااك معناااا في ربوع الناااديي وانشالله تنبسطين معنا طول
ما انتي بعيده عن ماي زوج اللي هو كوكي... نتمنى لكي فصلات سعيده..:evil_lol:
نسيت اعرفك انا كوكيه حرمكوكي المصون والوحيده في النادي المتعصبه لماي كوكي

JnOoOoN
27-04-2009, 04:38 AM
تادايما

مو من السفر
من بيت البيغ اوكاسان إلى بيتنا
ذكروني أخبركم بفيلم الاكشن الي صار قبل شوية مع الكلب الكلب

اففف منكم ليش تسولفون كثير هاا ؟؟
حرام عليكم مابغا يفوتني شيء
ولسا بروح اقرا اجوبتكم هناك

ايريوو

افتكرت موضوعنا المسكين < كف على النسيان
تهئ
اول مارجع ننزله
تنزلينه انتي

وهي لا تقعدين تهددين
‏>‏>> تكفخها
كنت بخلي اسمي مخفي نذالة
بس عادي .. هع
اتاشي نو ناماي وا ابرار ديس

يوروشكو ~
هع

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 04:42 AM
نوو واااااااااااااااااااااااي

جنووووووووووووووون شاابكة بهالسااعه هع هع هلا و الله بك هلا بك

اماااانة اي فلم اكشن اللي صاررلك روحي طسي بس انت كلك على بعضك اكشششن خخخ


كوووكية

دبة وشبك عالبنت توها تسمي الا تفجعينها بيور كووكي

ما تشوفين رمزيتها جيييييييييين :evil_lol::evil_lol:

ya-koki-ya-akaky
27-04-2009, 04:46 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 5 والزوار 1)

‏ya-koki-ya-akaky (http://an-dr.com/vb/member.php?u=37259), ‏Akame-Lover (http://an-dr.com/vb/member.php?u=12739), ‏ashia (http://an-dr.com/vb/member.php?u=36971), ‏JnOoOoN (http://an-dr.com/vb/member.php?u=6821)+, ‏شباصة (http://an-dr.com/vb/member.php?u=38506)+






بسم الله انا الزوله الوحيده يممهه منكم تخوفونن شبووصص ايش سالفه وايت كريسماس ب الراب
ترى مافيني افر النادي اذا حصلتي رابط اسدحيه هنيا اونقاي شيماااااسس





جنون:ماهذه النفسيه مابك يافتاه انها الاقازه<<ككفف من شبوص<< ولاتوجد مدرسه فلي امهااا

Kame Nii
27-04-2009, 04:50 AM
نونيتاااااااا

بنت خالتوووو . . تعالي يقولج [ ماي هارت ويل قو أون ] شو هالحب ياه

أذذذذذذذذذذذذبحك >______<
وينها بنووته تجي تمسك و أنا أذبح

آآآآآآآآآآعـ بتكرهوني في الولد غصب يا السايكوهات
مرمر آي هيت يو يا الخواف يا الغبي حل عني بأى

:noway_1::noway_1::noway_1:

>> تتلفت يمين و شمال لا يطلع لها شبح ميمي
هعععـ

شبووووووص

أوكايري ~~

مشتاقين لخلقتك يا المغبره
وين غاطسة إسم الله عليك >_<

كوكيهـ

نفس الكلام اللي قلته لشبوص

حيااااااااااك معناااا في ربوع الناااديي وانشالله تنبسطين معنا طول
ما انتي بعيده عن ماي زوج اللي هو كوكي... نتمنى لكي فصلات سعيده..:evil_lol: .

خخخخخخـ حفظنا هالأسطوانه يا الزفته
اطمني محد بيفصل على يور كوكي غيرك
اما البقية مجرد نزوات و تعدي >> زي حالاتي يعني

مزيكا

حيك في نادي كاتون يا عسولة ..مي 2 شفتك بقسم التحميل
و لي مرات اشوفك مسنترة تحت و حاطه السايلنس
زين اللي قررتي تشاركين واكيد اكيد بتستانسين ويانا ^_^

Kame Nii
27-04-2009, 05:17 AM
جبت لكم خلفيات لماي جينو خباااااااااال~

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hp8td

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hq006

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hraaa

ذكروني أرفع لكم الباقين بكره

شبوووص و كوينو اللي مرتزين تحت
أوياسومي يا حلوات~

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 05:22 AM
هع يا لوولي هع ,,

هالاقازة ما اخذنا منها غير السهر ><

بديت اسهر زي اول وبدى راسي يضرب من الصدااع

بس وش اسووي اذا النت شغال 24 ساعه وعندك كم سايكووهية بالبيت تسولفين معهاا

و صرت اسوي من الحبة قبة ,, ايوة بحكيكم على سالفة الايسكريم >>> تخريف واضح

اخويا اللي جا من السفر من كم يوم جبتلوو المرض خخخخخخخ

رووح و تعاااال و جيب و سووي

طبعن اجازة و الليل طوويل و قاعدين نفكر ايش نسووي بهالملل

قلناله نبغى ايسكريم من ماك هع

قال طيب وبوديكم البحر ناخذ لفة و نرجع

المهم راحو وانا قعدت اتفسح بالبيت هههههه >> اوت

بلطت عالنت و قعدت اترجم شووي بعدين تسدحت عالتلفون اكلم خالتي

و بعدين دقت علي شيوونة قالتلي خشي مسن بحكيك عن كونسرت اراشي

و بلطنا انا و هي نفصل على شووووووووووو ,, ووه بس

هذا كله و انا افكر بالايسكريم لا و كنت ابغى ادق عليه يغيرلي النكهه بعد ههههههههههههههههه

و يالله شرفووو بعد ساعتين و جابولي اسكريم سااايح تهئ :deprest_1:

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 05:24 AM
لوووولي

هالخلفية سووو فنتك

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hq006

شبوووص و كوينو اللي مرتزين تحت
أوياسومي يا حلوات~
ناااني كوووري ؟؟

جوووتووو لا ترووحين

لتس تووووووووووووك ,, تهئ

JnOoOoN
27-04-2009, 05:28 AM
شبوص

قلبي ياكلني
ترا كنت اكلم شيونة وحشينا فيك < كففف
هع
والله تراها حشه صغيرونة اوي < ترقع
بس قسم بالله مافيني اكتب شيء لولا اني اتحمس لما اشوفكم
يدي تعورني

كوكياه

يوووه ناسية المود انا
هذا يامي خلصنا منه من زمان
الحين ابغا فيس يبكي من السعادة
هع

اقولكم شوفوا لي المود الفرحان مادري السعيد كم رقمه ؟؟
ابغا اغير الزفت هذا
‏>‏>> تصفح بدون صور
هع

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 05:34 AM
جنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

قلبي ياكلني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ خخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

و قسم قريتهاا شي ثاااااااااااااااااااااااني خااااااااااااااالص

:SnipeR (99)::SnipeR (99)::SnipeR (99)::SnipeR (99)::SnipeR (99)::SnipeR (99)::SnipeR (99):

هههههههههههههههههههه و الله مدري وش سالفتي ,, و ما انتبهتلها الا يوم جيت اكتب الرد ككككككك


ناني ,, ايش حشيتو فيني ؟؟؟

احلى يا تحشيشة صغيرونة اووي ,, هااا

بكرة بسألها و متأكدة انها بتكون قــــــــــــــــــــــــــــــد كــــــــــــــــــــذا

JnOoOoN
27-04-2009, 05:49 AM
شبوص
‏>‏>> تكفخها

حاولت استنتج مرادفات للجملة في حالة الحول بس ماطلع لي شيء
اشك قريتيها حاجه **** أوي
تقدرين تقولينها لي بأكثر من وسيله اتصال تعرفين
هع

طب يالدبه على الاقل اطلعي شوفي لي المود الفرحان كم رقمه
لعنبو الحالة قاعده اشحت انا
لول

JnOoOoN
27-04-2009, 06:11 AM
شبوص

تفقع بطني من الضحك
اجل قصه جنون ولولي في اليابان ؟؟!!
المشكله ماطبيناها اصلا
هبله < كف

توتي

سؤالك في الموضوع هناك برد عليه لما ارجع
أحتاج كيبودر عشان اعرف افرغ الي في بالي زين

والبقية بعد هع

KIM.C.H
27-04-2009, 06:45 AM
وه وه شو هذا

معقول ايديكم يبالهن قص تعبت وانا اقراء الي فاتني ><
بسم الله كم صفحه من امس الصبح لليوم الصبح

شكل النسخه هذي بتتسكر بسرعه ><

KIM.C.H
27-04-2009, 06:55 AM
^^ شوفو هذي الصوره كيف

http://i189.photobucket.com/albums/z145/Macysgirl213/KAT-TUN/Ueda%20Tatsuya/k.jpg?t=1240800863 (javascript:void(0);)

واااااااه احلام سعيده قلبو ^^

JnOoOoN
27-04-2009, 11:41 AM
اوهايو~

مع الجو هذا صرت انام يادوب 4 ساعات
‏>‏>> جنية

يميي المنتدى بكبره يخوف
مافيه إلا 16 عضو
يمكن عشان قبل شوية كان مضروب < حركة الايرور المعتادة

بس انا اخاف على نفسي في مكان زي كذا
حتى جينو موصيني ماجلس في اماكن شبهه مافيها ناس
‏>‏>> من زمان ماشطحت
‏<‏ راعوا انها مو ماخذه كفايتها من النوم
هع

بروح افطررررر
اشم ريحة خبز
هع

JnOoOoN
27-04-2009, 11:43 AM
ويييي ايرييوووو

اوهايووو يالبطه
‏>‏>> تبوسها وتدخلها وتصب لها قهوة
هع

‏*تعديل*

يالدبه خرجتي
طب انا بروح افطر وراجعه
‏>‏>> انقلعي

أناتومي
27-04-2009, 12:07 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بنااااااااااااات فاتكم والله..

في التو واللحظة خلص برنامج J-melo
اللي في قناة NHK World

يااااااااااربي.. زهقت من وجههم هالثنتين وكل اللي جايبينهم
مغنيين مغثثثثثثثثثثثة ومثل وجههم.. قررت اقوم عن التلفزيون

الا عرضوا ريسكيووووووووووووووووووووووووووو

واااااااااااااااااا... ما تتصورون اش قد غيييييييير عن الكمبيوتر
صاااااااااااافي والالوان تللللللللللللمع.... خششهم المليحة
ما في اوضح منها...

عاد انا بس سمعت الاسم انهبلت قمت اصارخ " ايلي كاتتووووووووووون"
الا امي مسكينة خافت قالت " ايش؟؟ حسووون؟؟ " << تن تن ولد اختي خخخخخخخخخ

والله فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللة

اي وترى عرضوها من مقطع يويدا وهو يغني.. الخبلة ايلي
تسدحت ع الكنبة هههههههههههههههه
وانا اقول لامي " يمه هذي الفرقة اللي نحبها" << ما تستحي خخخخخ

حتى امي تحمست مع الاغنية وقامت تتمايل خخخخخخخخخخ
واخيرا شفناهم في التلفزيون عيال الهوهو.. خاطري والله اشوف وايت كريسماس
بس يالله خييرها في غيرها خخخخخخ

وييييييييييييييو فاتكووووووووووم نياهااااااااااهاااااااااااااي~
<< ابد ماتقلد على ميمي خخخخخ

KIM.C.H
27-04-2009, 12:18 PM
><

اسمعوا يا بنات بسأل سوأل يوم تشوفوا هذي الصور شو اول شيء يخطر ببالكن ؟؟؟

http://up.arab-x.com/pic/xYG19794.bmp (http://up.arab-x.com/)

انا بجاوب
{ ليتني هالشجره ههههه} <<< اتكلمي عن نفسج

ERI
27-04-2009, 12:42 PM
يوووومي
يمه عالرومانسيه اللي تذبح بس .. // ايلي غمضي عيونج
و تخلي المنظر حقيقه .. // الله يعينج عالفصلات بس ..
وهذا اللي سويته خخخخخخخخخخخ

نووووني
اختبار القدرات هذا يسوونه حق المتخرجين من الثانوية
يجيبون اسئلة من اولى ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي
واذا جبنا درجة زينة في هالاختبار نقدر نسجل في اي جامعة واي كلية نبيها
واذا جبنا درجات نازلة نادر يقبلونا
الحين عندهم قرار جديد على هالقدرات
يشوفون ذكاء الطلاب الذكي يقبلونه والغبي يشحتوونه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد مانقدر نسجل في مكان الا بعد مانختبر هالقدرات

شبيص مشبصة
احنا ماوحشناج؟؟ >>تعطي شبيصة كف
ترا حتى انتي ماوحشتينا ولا اشتقنا لج

ههههههههههههههههههههههههههههه
قلعتج كان طلعتي معاهم
ترا ايسكريم ماك بسرعة يسيييييح

MUSICE
حياج معانا في نادينا المتاوضع
بدلع مزيكا مثل شبيص خخخخخ

كوووكية
كوكيه حرمكوكي المصون والوحيده في النادي المتعصبه لماي كوكي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لازم كل ماتدخل وحدة جديدة تنسخين هالسطر>>كف

بسم الله انا الزوله الوحيده يممهه منكم تخوفونن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تموتوني ضحك لما تصير زولة وحيدة بين البنات خخخخخخخخخخ


جينوووون
مالت عليج وعلى موضوعج
ترا انا تعبت وانا احن عليج مع هالوجه
قلت مابذكرج علشان تحسين بالندم خخخخخخخخخخ

كيموووووووو
http://i189.photobucket.com/albums/z145/Macysgirl213/KAT-TUN/Ueda%20Tatsuya/k.jpg?t=1240800863
فديييييييييييته بعد قلبي
هذا ايام زماااان لما كان نايم عندي صورته وهو نايم خخخخخخخخخخ

http://up.arab-x.com/
ليييييييتني معاه ويسوي لي نفس مايسوي للشجرة
او انا احضنه من ورااااا

ERI
27-04-2009, 12:47 PM
اي صح نسيت اكتب فصلتي على ريسكيوو خخخخخخخخ
الله عليهم يهبللووووووووووووووون فصلت شر فصلة عليهم وهم في التي في
حركاااااااااااااااااااات
حسيت اني بذوووووووب على تووووووويتي
لما جابوا كوني تشااااااان قلت لامي "يمة هذا رجلي" خخخخخخخ
امي مو حاسة قاعدة ترقص مع كاتتون
وانا قمت ضحك وقلت "الله ياكاتتون الكل يرقص على اغانيكم"
امي قالت "شسوي لكم اذا انتوا ماتبون الا هالانجليزي"
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا الصراحة تسدحت م نالضحك على الانجليزي

يالله خلوني اقول لكم تقريري اليومي
حلمت اني ابي اروح المشغل الساعة 10 الليل ورحت بروحي
شفت المشغل مسكر وقلت برجع الا شفت هنديين و عندهم سيكل واح دقال للثاني
"خلنا نلحق هالبنت" انا خفت وقمت اركض الا قال"سمعتنا خلنا نمسكها"
صرت انا اركض وهم وراي وتالي وصلت البيت وكنت مخلية الباب مفتووح ودخلت بسرعة
وتالي قعدت من النوم

بنت الريم 1582
27-04-2009, 12:52 PM
ههههههههههههه

http://i181.photobucket.com/albums/x275/chel_ri013/pi-chan.gif

ما تلاااحظون إنه الأخ يتشبه بجين ...بغمزاته وحركاته؟؟ وإلا أنا يتهيأ لي هع هع هع هع


شبصبص

واحشاااني يا بنت والله......كنت مثل السفينه بوسط المحيط ...تائهه من دوووونج


كوكيه

الله يآخذذ الانقطاعات النتيه ,...صدق والله أكره هاللحظات يوم تتفااااجئين بالانقطاع

مزيكا
<<< تم اعتماد اللقب
هلاا والله وحياج ......معاج زوجه كامي الأولى والاخيره
ويا ويل ويلج تقربين لعند كامي سواء بالمديح أو الذم

ترانا هنيه وحوووووش كاسره نآكل الأخضر واليااابس والعدووو خخخخخخ

kamesoul
27-04-2009, 01:06 PM
لولــــي

شو هالخلفيات الجنــــان!
ابغى أذوب أنا أول وحده هي أحلى شي صراحة!
لطشتهم كلهم!!

KIM.C.H

ايش الجماااااااااااال هذا كله!
يختي على الأميرة النائمة! اللي تسطل! ودك بس! ****!!!

بنوووته

ايه هو جايته انفلونزا الـ jin !! لا من جد! أو انه متأثر من الباكا!
لأنهم دايما سوا على طول! فديت هالابتسامة يا نـــــــــاس!!!

kamesoul
27-04-2009, 01:15 PM
أناتومي و ايري...

صدق يعرضون أشياء الـ JE يالقناة؟؟؟
هي عندي من زمان بس ما عمري شفتها أو ألقيتلها أي اهتمام!!!
هم دايما يجيبون فيديو كليبات ولا بس هالمرة هاذي؟؟؟ ابغى أعرف!!
قهر والله فاتني rescue !!! آخ بس!!!!

بنت الريم 1582
27-04-2009, 01:25 PM
هههههههههههههه

واهاهاهاهاهاهاه


نووني

ولك يسلم بؤك يا عثل إنتي يا كرزه

صدق الولد هيمااان وذايب ورايح فيها م رجعت لوولي له

آآآآآآآه لوولي يا فتااااه

مرمر مخبي كل هذا العشق بس سبيشل لعيونج

يعني كل ابوو سوولووهااته بالسنوات الماضيه كانت مجرده من الاحاااسيس وشويه عبط

بس من رجعتي له...طلع سوولووو خطيييير وكله احااااسيس

ووتر داانس احلى اغنيه بالالبوووم...هاااي ابتدى فيها بهالجمله
آآآآآآآععععععع يا حظج يا لووولي كم احسد الحب اللي يجمعكم


The two of us wash away the sinful fate
that has been repeating since ancient times

واااه واااااااااااااااااه خلااااااااص انا رحت بستين ذووووبه


http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hp8td

روووعه وتم اعتماد ابوها بالكمبيوتر


شبصبص

قلبي ياكلني

ما فهمت الجمله انا بعد...قريتها يمين يسساااااااار والله ما طلع لي أي شيء ×××

امانتج قولينا...فيني دوووده ابي اعرف وش ساالفت هالجمله ؟؟؟آآآآآآآآآعععععععععع

KIM.C.H
27-04-2009, 01:39 PM
فديييييييييييته بعد قلبي
هذا ايام زماااان لما كان نايم عندي صورته وهو نايم خخخخخخخخخخ



اهاا يا ويلي اقول ليش شكله مسكين كان قاعد يبكي الا لانج طفرتيه وما عرف
كيف يتخلص منج لا تخاف كوني تشان ولت ذيك الايام وجيت انقذك

ليييييييتني معاه ويسوي لي نفس مايسوي للشجرة
او انا احضنه من ورااااا



:SnipeR (88):
يلعن***** يا ********* <<<< كف
هاا لا تحلمين فيها حتى بتلاقيني حتى وانتي تحلمين اجي احرقك من وراء
اوكــ


ايش الجماااااااااااال هذا كله!
يختي على الأميرة النائمة! اللي تسطل! ودك بس! ****!!!



بهذي معاكي حق والله بس مالت راحت علينا ><

بنت الريم 1582
27-04-2009, 01:43 PM
تووووتي و ايري

آآآآآآآآآآععععععععععععععع يلعن ابو القناه ذي

دائما اشوف اخبار × برامج ثقافيه

ليش هالمره يجيبون ريسكيو angry3angry3؟؟؟؟؟ لاااااااااااااااااااا آآآآآآآآعععععععع حلو تشوفينها ع التلفازووو والله

بس انا عندي مستحيل اني اشوفها لإنه امي وجدتي وخالتي وابوي قاعدين بالصااله :evil_lol:
..حتى لوو مثلا فتحت هالقناة وشفت الاغنيه بنقهر...لإنه امي ببساطه بتكسر راسي باي شيء قدامها هع :SnipeR (90):

وش ذا الحريم المتفسخات..اقلبي وجع يووجعج انتي والفلبينيين حقج :SnipeR (26):
<<<< تخيلوا تسميهم فلبينيين آآآآآخ منتهى التحطيم صح


ههههههههه لإنها ما تميز ما بين كوري ياباني فلبيني صيني كلهم عندها عيونهم مسحوووبه :57_asmilies-com:هههههههه

بس أمج وربي فلللللللللللللله أجل ترقص على ريسكيو.....وش قالت عن جين بو قبعه؟؟؟

وإلا كامي اكيد لفت انتبااهها بجماله الأخاذ ....ههههههههههه


كيم

يعني حتى انتي لااحظتي...اوه الحمد لله يعني عيوني ما زالت بخير

بس صدقج يووم تعاشرين واحد لسنوات أكيد تآخذين طباعه وستايله واسلوووبه واغلب الاشياااااااء

KIM.C.H
27-04-2009, 01:55 PM
يعني حتى انتي لااحظتي...اوه الحمد لله يعني عيوني ما زالت بخير

بس صدقج يووم تعاشرين واحد لسنوات أكيد تآخذين طباعه وستايله واسلوووبه واغلب الاشياااااااء

^^
اوك مو متأكده اني فهمت قصدك شو تقصدين عن كوني تشان ؟؟؟

أناتومي
27-04-2009, 01:58 PM
آآآآآآآآآآآآآه قريت الردود بس مالي نفس أرد << كف

لوووووووووولي..

الخلفيات لطشتهااااااااااااااا
وكلمات الاغنية .. يــــمــــــــه خبلت بس
لدرجة أني بترجمها في التو واللحظة خخخخخخخخ
لا وابي اجرب كريوكي عليها << قلبي وجهج
اي تراني اتعلم كاريوكي من زماااااااااااااااان
تقدرون تقولون من الزمن السحيق.. << وماعمرها طبقت خخخ
بس احد يقول لي اشلون أسوي مؤثرات؟؟؟

بنوووتة + سوووولي..

القناة هذي حدددي يأست انها تعرض اي شي لكاتتون
وقررت أحذفها بعد.. بس عارفين برنامج اغانيهم J-melo
الصراحة برنامج غبييييييييييي وماعمري شفت اغنية للجوينز فيه
الا اغنية اراشي بيوتيفل ديز وبالصدفة ..
هو برنامج طلبات... واظن وحدة كانت طالبة اغنية لكاتتون
فعرضوا أجدد اغنية لهم.. والله شي خياااااااااااااااااااااااااااااااااال
ملامحهم صج صج صج واااااااااااااااااااااااضحة حتى لو عندج
الجودة المسامية.. هذي غيييييييييييير

بنووتة..

ههههههههههههههههه
أمي على بالها انهم انجليزيين ههههههههه
فديتها الوالدة ما تشوف عدل.. والصراحة فكرت
اقول لها طالعي جين ، بس لابس قبعة.. مب تشوف شي ^^""

الا ذاك اليوم أخذت الصور اللي وصلتني مع الديفيدي وجلست اوريها
" يمه شوفي هذا اش رايج حلو؟؟ " .. عجبها كوكي و يويدا و جين خخخخخ
صورة كامي والله ما ميزت حتى وجهه لوووووووووووووول

طبعا تعليقها كان " والله ما اشوف شي يا بنتي " هههههههههههههه
" بس تسأليني عنهم ، أقول لج حلوين" هههههههههههههههههه

kamesoul
27-04-2009, 03:15 PM
أناتومي

أها أخير فهمت!
قهر والله فاتني! أمنيتي أشوفهم آخ بس!!

اقول يا جماعة قرأتو الرفيو حقت آخر كيس باي كيس؟؟
يا قلبي على الطيبة والحنية والاهتمام والاخلاص والعناية والوفاء والمساعدة! << تراك زويتدها!

Then he talks about Ueda's drama. He asks if everyone saw it.
He says that after Kat-tun's rehearsals for the concert were finished he managed to get home just in time for Konkatsu. And he says Ueda smiled all the time.
Kame wants Ueda to do his best in Konkatsu and to take care

تكلم عن دراما اويدا .. وسأل إذا كان الجميع شافوها ولا لا.. يقول بعد ما خلصت التدريبات حقت حفل كاتون! طار طيرة مهي صاحية بس عشان يلحق الحلقة الأولى! ويقول إن ايودا ابتسم طول الوقت! وكامي يبغى اويدا يعطي الافضل في الدراما وهو يدعمه!

يعني باالله وش رايكم بهالإنسان؟؟؟؟ آخ يا ويلتاه منك يا كامي!!!!!!!!!
لا بعد والأخ تكلم عن دراما كوكي!
وبعد قال إنه لازم يخلي جسمه رياضي عشان الحفل صار قريب!!
*يعني يمكن نشوف شوية سكن؟* *فصلت على الآخر*

بنت الريم 1582
27-04-2009, 03:47 PM
آآآآآآآآآآآعععععععععععععععععع وربي هالانسااااااااان ما في منه 2 في قلبي

آآآآآآآآآآآععععععععععع احبه حب مب صاحي..حب كبير

بس متى يعرضون هالاذااعه؟؟ والله تعبت واا احوس باليوتيوب

يا قلبي عليه هالكامي ....فعلا الله يعينه على شغله

آآآآآ تعال بسوي لك أحلى مساااج وربي يبالك مسااااجااااات مو واحد على اللي تقووم فيه

الحين كووكي ههه اكيد طلعت له كروشه هههههه لإنه دوره بهالدراما شكله ملك بس يخطط ويعمل المكائد

ههههههههه لهالسبب اكيد كله ال في اكل ونوم ودلع ههههههههههههه

طيرااااااااااان الحين ع اليوتيوب ادور عليها ...اذكر إني نزلت حق 15/4 وما سمعته لحد الحين...بروح اسمعه

Kame Nii
27-04-2009, 03:54 PM
تووووتي

لعن بو حظك انت و ايري
ليش تشوفونهم و ما تقولون يا النذلات
أففف مع اني كنت بسابع نومه طبعا
و ما عندي القناة اصلا >> ليش تتحرطمين طيب؟
بس هالمره اذا شفتو شي تعالو افتنو مو حلو تشوفون بروحكم >__<

تصدقين امس لما عطيتك اللنك كنت بأطلب منك تترجمينها
لوووول بتسوين لها كاريوكي؟؟؟؟؟؟ و الله طلعتي مو سهلة
انا دلخة تماما في سوالف الكاريوكي تعبت و انا اتعلم بدون فايدة
شوفي جنوووون او فطيمو يساعدونك ... ايه بتلصقينها على فان فيديو؟

بنوووته

طسي مناك يا السايكو قال مرمر قال >_<''''''
اذا كان حد كاتب سولو عشاني فهو كازويا
يا اختي الكلمات بجد كأنها متفصلة على علاقتنا سوا
فديته ماي سلحوف ....... بأشوف جينو ابو دم حامي
وش بيجهز لي ردا على كازويا >> مصدقه عمرها

سولي

يااااااااا بعد قلبي هالسلحوف فديته و فديت طيبة قلبه
و ربي محد من كاتون يوصل لربع حنيته و الله لو انه ابوهم
مو زي يودا الدلخ يوم دراما كامي نو قال انه بيشغل التي في
بس عشان يساهم في ارتفاع الريتينغ خخخخخخـ

وبعد قال إنه لازم يخلي جسمه رياضي عشان الحفل صار قريب!! أيوااااااااا أبغى أشوف عضلات
أبغى اشوفك تتفسح >> بالخاء
بكل ابو الدوم و نكحل عيوننا بالبودي المعضل

غامباتي كازويا~~~~~~ :icon26:

سانكيو سولي على الترجمة

kamesoul
27-04-2009, 04:50 PM
بنوووته!

هذا رابط تقدرين تحملين منه حلقة الراديو آخر وحده!

2009.04.24 KAT-TUN style Kamenashi Kazuya Kase by Kase - MF (http://www.mediafire.com/?ntiyymnm2ty) | MU (http://www.megaupload.com/?d=WY78LPVQ)

أحسن من اليوتتيوب بكثير! يا ناس فديــــــــت هالصوت والله!
ودي بس ادخل جوا الردايو واعفسه تعفيس على الضحكات!
لا تفوتكم تراها تجنن! آه آه كل حلقة أروع من سابقتهـــــــا!!!!

لولي!!

والله إني معك في كل كلمة قلتيها! حنية وطيبة! وإنسان حساس ومرة بالحيل طيب!
يا إلهي انا من الحين بديت أتخيل وش يبي يسوي بالحفل! مرة يبي يكون شي خرافي زي ما قال!
خاصة والسولو حقته مره هوت وفيها أصوات ما لها ام داعي! ما ادري وش تبي! زي آه ايــه ... إلخ!!
بمووووووووت وأعرف وش السالفة! وبالنسبة للترجمة! كنت ابترجمها كلها بس ما أدري أقدر احط الترجمة هنا؟؟؟

بنت الريم 1582
27-04-2009, 04:56 PM
لوولي

أيييييييييييييييييييييييه يقصد يدرب عضلااته هو....واااااااااه يا قلبي وربي افتكرت يقصد كوكي بكلامه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعععععععععععععععععع ربي ما ننحرم من شوفت النوبليس آآآآآآآآآآععععععععععععععععععع

يا رب يتفسخون بالحفل والشيبه لا باارك الله فيه يحطها لنا ع النسخه... كفايه بذيك السنه حرمنا من شووفه الاكامي المتفسخ

آآآآآآآآآآكرهه جعل ربي يآخذه

يالله بروووح اتجهز للمعهد...دعواااتكم بنااااااااااااااااااات

صحيح اقولج لووووولي

لو تمعنتي قراءه سولو مرمر كأنه يووووصفج إنتي بحذافيرج

حتى إنه الدنيا ابتسمت له من جديد من بعد رجوووووووعج له...ولك الحب شو بيغير الانسااااان ويه ويه

صحيح قرأت المقال وفي كلاام كثير فاللي تلقى نفسها فااااضيه تختصر لنا المقاااال هع

http://community.livejournal.com/kattunlove/4732155.html

ERI
27-04-2009, 04:57 PM
كيمووووو
لالالالالا
ماكان يبكي مع وجهج
كان توه راجع من الشغل وانا توني جاية من المدرسة
وهو راح رقد قبلي وانا صورته

لووولي
يالحاقدة روحي طلعي هالقناة في التي في مالكم بعدين تحلمطمي
احنا ماصدقنا نشوف كاتتون عالتي في
مرة شفنا اراااشي وقعدنا ننتظر كاتتون بس ماجابوهم

يالله بقوم احولت عيوني وانا اكتب واعلق على حلقة كونكاتسو

بنت الريم 1582
27-04-2009, 05:01 PM
سولي

فدييت قلبج والله وجاري تحميله

ايوه ايوه اتفق معاج بكل كلمه...صدق هالانساان حبووب وحنوووون و رهييييييييب كثير

بس تعالي لو تقدري تترجمين المقال كله ترميه..والله بتسويين خير فيني

نأسف على إزعاجج بطلباتنا بس والله من الخقه احب اقرا واسمع كل شيء يخص كامي فديت صووته

صدق صدق خطيييير يووم يضحك آآآآآآآآآآععععععععععععععععععع وربي يباله شفشفيطه على الشفشفيته هههههههه


يالله باي باي برد بعد ساعتين

أناتومي
27-04-2009, 05:11 PM
سووولي..

واااااااااااااااي يازينه هالكازوووو
والله انه حنوووون ويهتم باللي حوله
ياليت المحروس بو head يتعلم منه شوي

ياااااااااي يعني بيرجع يعصق ويعضل..*قلووووب*
غامباتتييييييي كازوياااااااااااااا

قلبوو اذا بترجمين المقال.. عادي تحطينه هنا ^^

لوووولي..

التي في اصلا تحت والكمبيوتر فوق..على
ما اصعد واكتب لكم الا خلصت الاغنية !!!

هههههههههههههههه
تدرين اني ترجمتها وسويت ملف الترجمة
بس ما حصلت فان فيديو عشان أوقتها والصقها عليه
خخخخخخخخخخخخخخخ
ياليت تتكرمين وتسوين واحد << تتطلب خخخخ
الكاريوكي مب صعب.. بس متعب في التوقيت ^^"

بنوتوووه..

اي والله ذكرتيني الله ياخذ الشيبة
حتى يوم جين طلع توبليس ماشفناش حاجة
في الديفيدي وااااااااااااااااااااااااااء

أناتومي
27-04-2009, 05:14 PM
يؤ .. من المقال اللي حطته سولي


Just shortened versions of the other mails they talked about

- Kame calls dogs "wan wan" and cats "nyan nyan",
so the fan's like "You're 23 already! A dog is a dog, a cat is a cat"

ملااااااااااااااااااااااقييييييييييييييييييف

ياناااااااااااااااس ما عليكم مــــــــــنـــــــــــــــه

كاوااااااااااااااااااااااي وربي " نيان نيان " يااااااااااااااااااااااااي
يهببببببببببل هالانسان الكيوووووووووت

لا وراسلين له انتقادات مثلا...
- Kame's nipples are too small!

والله قلة ادب ههههههههههههههههههههههه

kamesoul
27-04-2009, 05:20 PM
بنووته!
يا حياتي انتي غالي والطلب رخيص!

هذا هو : Kame on Fukuyama's Radio

سأبدأ من كامي عندما عندما جاء ودخل عليه. وتحدث عن اسمه ، والبيسبول لفترة من الوقت.
(حتى ماساهارو قال لا فائدة من الحديث عن البيسبول لأنه لا يعرف الكثير عن البيسبول).

ثم سألوا كامي ما هو اول انطباع له عن ماساهارو ، وكانت إجابته مجرد ان يقول: أنه مثل "فوكوياما ماساهارو!"
وانه لا يعتقد انه بالفعل سوف يتعرف عليه ويحادثه. (بالنسبة لمن لا يعرف ، فوكوياما ماساهارو له لشعبية كبيرة جدا)
وعلق ماساهارو على كامي : مثل باراك اوباما؟ الأمر الذي جعل الجميع يبدأون بالضحك. ثم سُأل ماساهاور عن كامي
(من هو الشخص آخر؟) ، و أجاب "أنا أحبه كثيرا! وحتى قبل أن نلتقي" وانه من الفانز لكامي.
ماساهارو سألهم عما تحدثوا عندما التقوا قال إنه لقاء عادي واشياء وليس عن العمل...
ولكن عندما يبدأ الشرب كانو يتساءلون من هو الأكبر في XX ؟

بعد ذلك القسم . ذهبوا إلى الكاريوكي ، وقال إن كامي غنى أغنية من أغاني ماساهارو! ...
كان مره متفاجئ من كازويا وقال : كازويا صوته رائع ويجيد الغناء! وكامي في كلا المرتين ينفي ذلك ويعترض!
إلى أن قال ماساهارو! أن كامي هو الأفضل من الذين غنوا أغنيته حتى الآن!
ثم يقول كامي "حقا؟ واو ، انا سعيد فعلا". وتحدثوا عن الأغنية اكثر ..
ثم كرر ماساهارو! بأنه سعيد جدا جدا لأن كامي غنى أغنيته! وبأن كامي لديه موهبة غنائية!

ثم يقول ماساهارو عندما خرج هو وكامي لتناول الطعام ، كامي يتحدث عن أشياء لا يتحدثها المشاهير بمعنى آخر *مرة عادي*.
الرجل الآخر يقول لا بد من أن كامي شعبيته كبيرة جدا. كامي : لا وباقي الحديث كان مباشر كامي يقول انه لا يمكن ان يكتفي
بمجرد موافقة الفتاة على ما تقول إذا كان هناك شيء لا يوافق عليه وسكت عنه!! حديثهم سوف يكون بلا معنى وهدف فإن
الحديث يجب أن يكون له معنى. ماساهارو يقول أن ذلك لا يحظى بشعبية لدى الفتيات ! تعليقات الرجل الآخر أن الفتيات لا يردن
آراء الآخر حتى عندما تتحدث عن مشاكلها وأشياءها.

هذي تقريبا نهاية المقابلة!
بعدين بداوا يقرأون رسائل من الفانز! أغلب الراسائل كانت تبغى كامي يعدل ويصلح أشياء فيه!

الرسالة الأولى : هو ما تحدثوا عنه من قبل! عدم فهم كامي للبنات وقول آراءه ضد اشياء معينة.
ذكروا الفانز هذاك القسم اللي في كيس باي كسي يوم يقرا بعض السيناريوات اللي يكتبها الفانز ..
بعد ما قرأها كان مرة منهبل! يضحك ويسولف بطريقته المعروفة!

ويقولون الفانز انه مرة شعبيته كبيرة كفنان. بس لازم يشتغل اكثر عشان يحبونه الناس على انه رجل!
ماساهارو قال : أنا اشعر بالاسف من هالرسايل يا كامي. ويسأل كامي إذا كان من جد قال الاشياء هذي ولا لا ؟
رد عليه كامي : إن البنات هم اللي يبغون هذا النوع من الكلام والكلمات. بس هو كان يسوي حاله قوي!
كلهم فطسوا ضحك. بعدين ماساهارو قال : هذا مرة كيوووووت! وكامي يكمل ويقول إنه مرة محرج يتكلم بهالطريقة ويقول هالكلمات!

بعض الرسائل الأخره:

كامي ينادي الكلاب *وان وان* والقطط *نيان نيان* والفانز كلهم انت عمرك 23 بالله عليك! كلب هو كلب! وقط هو قط!

- Kame's nipples are too small! ..<< فهمتوها؟ مستحية اترجمها! *من أكبر المعجبين بها*

كامي شعره يخوف احيانا! عليه طلعات مدري وش تبي!

كامي ليس مثيرا للاهتمام وليس مضحك!

كامي رجاء لا ترسم!

آخر رسالة كانت من وحدة! ودي بس ابوسها! تقول كامي هو كويس زي ما هو! ما يحتاج يغير اي شي فيه!

وأتمنى اعجبتكم! وسوووووووووري على التأخير!
بالنسبة لروابط تحميل هذا البرنامج ^^

Download:

[MU] (http://www.megaupload.com/?d=2DNJ7FIT)

MF 01 (http://www.mediafire.com/?im0maqdnrqb) | 02 (http://www.mediafire.com/?yyzizqcweni)

Iris
27-04-2009, 05:39 PM
يومي

أهم شي عجبك البارت

_____________________________

بنوووووووووته

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشيخة ارحميني اصلا مجهزتلك اليوم مشهد فنتاستك

بس ها امسك اعصابك

يالدبا ليش رافعة الالبوم على موقعين محجوبة عندنا ؟!!!!!!!!!!!!!!

________________________________________


لوووووووووووووولتـــــــــــــــي

هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي

عجبني ( مسكته عقربة )

وانا ايش اقولك من الصباح لا تجنيني

قلتلك انا مجهزتلك مفاجاة بس اختاري واحد من الاكامي

شكرا جاري المشاهدة بس اخلص قراءة الردود

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

الصور آآآآآآآه ياربي متى امسك وجهوههم الحقيقة << انت امسكي الصور اول

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه

الكلمات دمااار

لووولتي مرة شكرا

واااااااااااااااااااي ياربي فاصلة على الكلمات مع اني للان ماسمعت الاغنية <<برااا

__________________________________

ايلي

اهم شي عجبك ^_^

اصلا انت ويودا الرومانسية مكتوبه على جبينكم

ههههههههههههههههههههههههههههه

اجل سجلتي في حق المصريين ههههههههه << كف

يلا الله يوفقك بس اللي سمعته الاختبار مو مرة صعب

وكلي امرك لله وببتوفقي ان شاء الله

_______________________________

سويتي

الله خربتي المودم مرة وحدة

الله يهديك يابنتي !!!

_________________________________

رانزي

اوكاري يالدبه

نور النادي ^__^

وااااااااااااااااااااه جد مايستحي

الناس للناس فمابالك اذا كانوا قرايب

لاتضيقي خلقك الله فوق

________________________________

سورا

شكرا على الصور الخاقوقية

اما التذكرة ( عيون مليانة دموع ) يجي يوم ان شاء الله

<< اخاف يكونوا كاتون عجوزوا واليوم لسى ماجا

___________________________________

توووووووووووووووتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله البارت الجاي << كفوف

ههههههههههههههههههههههههه

انت ماتدري ان جسم الانسان مايتحمل غير نوع واحد من المشاعر

فانا لما استحيت من الاثنين اللي عايشين حياتهم ( ماتقصد ايلي و يودا ابدا )

تصرفت بطبيعتي لان مشاعر الخوف مو موجودة

ترا شي علمي مو تحسبيني اخرط عليك

_________________________________________

سول

مررررررررررررة شكرا قلبو ^_^

جاري التحميل

___________________________________

نووووووووووووونتي

الله يعينك على دوامك ^_^

ههههههههههههههههههههههههه

على الاقل معاك أحد مو مثل حالتي متشوتة يمين وشمال

اخص عليهم

ايوة بنات نسيت اقولكم حلمت حلم فناستك خرافي من قلب

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مارح اقولكم عن مين موتوا حرة << كف
_____________________________________

برنس

حلوة الفكرة ^_^

_____________________________________

ايلي

هههههههههههههههههههههههههه

شفتي خذي الحكمة مني انا الاوباتشان هنا << برااااااا

____________________________________

بنوووووووووووووته

سكتي الموقف اللي جهزته لك بيطير عقلك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوفي انا اللي اطير

_____________________________________

м υ š ι ¢ a (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=42987)

اهلين قلبو

منورة النادي ...

ان شاء الله رح تنبسطي معانا كثير

Iris
27-04-2009, 05:48 PM
كوكية

اوكاري يالدبا ..

الله يعينك ويرجع النت

مرة وحشتينا ..

_____________________________

لوووووووووووولتي

شكرا على الخلفيات

جهازي بينفجر من كثر الصور

_______________________________

توووووووووووووتي

وااااااااااااااااه ياحظكم

أما أمك مرة تونس الله يخليها لكم

________________________________

كيمو

هههههههههههههههههههههههههههه

فصلتي يابنت ... تصدقوا من زمان مافصلت << قبل شوي فاصلة على صور جين

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الكدب خيبة << اليوم عندي الحكمة زايدة

_____________________________________

يلا مينا أشوفكم بعد شويا ^_^

أناتومي
27-04-2009, 06:11 PM
اوباتشاااان..

هههههههههههههههههههههه
والله اخاف يادبة تبلشيني مع جين
<< تخاف يطلع القاتل لووووووووووووول

خوفي انا اللي اطير

ههههههههههههههههههههه الله يستر من مفاجآتج
يوووه حلمتي بهم واخيراً؟؟ يالله قولي مييييييييين؟؟
اتوقع يور أولد لوفر الشيبة نياهااااهااااااااي ~
<<< هالضحكة لاصقة فيها

اي لوولي سويت فان فيديو مرقع خخخخخخخخخخخ
وربي انا فااااااااااشلة.. بس المهم أوقت وأكرّك خخخخ
<< يلعن أبو الحماس اللي كذا !!
يالدبا ليش رافعة الالبوم على موقعين محجوبة عندنا ؟!!!!!!!!!!!!!!

اي تذكرت أوباتشااان.. عندي الالبوم بعد ما صغرته
صار حجمه 11 ميغا.. والله عاد ما افهم في الجودات
فما ادري هو جودته تغيرت اولا.. ارفعه لج؟؟؟

Kame Nii
27-04-2009, 06:24 PM
سولي

مو قادرة اتخيل سولو كازو احس بيسوي قنبله سيكشية في السولو ماله هالمره
خصوصا في مقطع الأصوات و اللحس ... يمهـ ..

و ربي مو قادره انتظر هاليومين الباقيين على ما يبدأ الكونسرت و نقرأ تقارير الفانز
و الترجمة حطيها هنا قلبو

بنووووته

حَبك بُرص يا السايكو
حظكككككك أنك ذلفتي للمعهد >___<''

إيلي

اليوم عرضو دراما تاتسو؟؟ إيييييييييييه كنت ابغى اشوفها ليش ما قلتو لي
دخيلك ذكريني بالحلقة الاسبوع الجاي للحين ما شفت و لا مشهد من الدراما

توووتي

حصلت فان فيد هنا بس صورة ثابته زي اللي لصقتها بأغنية موون

دوزو (http://www.youtube.com/watch?v=i7iE6auk01g)

يلا مشيي حالك به احسن من مفيش
بس يوم تنزلينه من اليوتوب لازم تغيرين صيغته لـ Avi
عشان تقدرين تلصقين الترجمة عليه لأن الفيرتيال ما يدعم صيغة الفلاش

Kame calls dogs "wan wan" and cats "nyan nyan",كاواييي~ تذكرين جينو يوم يقلد القطوة في كاتون كلينك بنفس الطريقة؟
اكااااااااااااااااامي مومنتو~ :icon26::icon26::icon26:

Kame's nipples are too small!خخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
زففففته اللي رسلت هالانتقاد
لعنبو ذوقها هذي بالذات اسكش منطقة أحبها بكازويا
سو كيوت~~ أحسها أسكش من مالت جينو >>>>
دخيلكم سكتوها قبل تدخل في تفاصيل العن
هعععـ

أوكاسان

مممممممممممم صعب اختار واحد منهم
لحظة أسوي قرعه بأكتب اساميهم في ورقتين و اختار وحده
>>>>> فاضية بقوة

نيااااااااهااااااااااااااا~ طلع لي كازو
خلاص خليه كازويا >> تمد لسانها لبنووته

ما اوصيك أوكاسان أبغى شي هوووت موووولع
أبغى اذوب و انا أقرأ البارت أونيغااااااااااااي~~ *كتكت*

Kame Nii
27-04-2009, 06:28 PM
توووتي

أووووف يا الدبه طيب ليش مخليتني افحط باليوتوب؟
الحين ترجمة + كاريوكي + فان فيديو كوله عمايل ايدك
تحمسسسسسست اشوف النتيجة ~

خلصيه بسرعه

ايوا تذكرت خلفيات جينو
بأرفع لكم الباقي الحين

أناتومي
27-04-2009, 06:30 PM
لويلووووووو..

من وين جبتي هالفيديو؟؟؟
نبشت قبل شوي وما شفت شي !!
يوووه بس صورة ثابتة تقهرني خخخخخخخخ
انتي ما تعرفين تسوين واحد؟؟؟
يالله انا خل اخلص البحث اللي المفروض اشتغل عليه
<< والله حاسة صديقتي بتكفخني اليوم
وبعدين بوقت على الفيديو اللي عندي.. على ما اخلص
يمكن احصل فيديو غير هذا...

يقطع شررررررررج... عاد مالت جينو أحلى << بوكس
وااااااا انطمي لا أمصخها الحين خخخخخ

** تعديل **

لا تتحمسين بزيادة يا هبلة هههههههههه
أقول لج فيديو مرقققققققققع
صور أكامي وتاثيرات الله لا يوريج هههههه

Kame Nii
27-04-2009, 06:42 PM
خلفيات جينو

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000k287h

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000k1sew

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hyf1t

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000k0xyq

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hxw0y

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hssyd

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hwb82

sexy

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000htq42

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hzgcf

Kame Nii
27-04-2009, 06:49 PM
توووتي

لا لا حطي الفيديو مالك حتى لو مرقع
خلنا نشوف خرابيـ آآآخـ قصدي إبداعاتك
و انا واثه انه بيطلع حلو

يقطع شررررررررج... عاد مالت جينو أحلى << بوكس
يعني انت تحبين الـ xxl ؟؟؟
لا يا اختي انا في الامور هذي تجذبني الحاجات الصغنونه ..
أحسها كيوت و سيكشي بنفس الوقت >> يشوتونها هي و صاحبتها
لووووووول

Iris
27-04-2009, 06:53 PM
تووووووووووووتي

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي

خليها مفاجاة ^_^

الحلم خخخخخخخخخخخخخخخخ << ماتقلد تووتي

لا ياقلبي انا ماقلتلك يئست أحلم فيهم

لا بس حلم صاروخي حلمت في واحد وسيم يجنن

الظاهر أمير أحلامي لكن جد مااعرف مين هوا أول مرة أشوفه بالحلم

وفجاة طلعت نووووووووني في الحلم << البنت تفزع لصحبتها

يس يس أونيقاي ارفعيلي هوا

_________________________________________

لوووووووووووولتـــــــــــــي

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا << الى مالا نهاية

حالة اغماء فورية

حفظت الخلفيات كلها

جاري مشاهدة الفيديو ..

هههههههههههههههههههههههههههههههي

يماما سبيك من هذي القصة انت لك قصة كاملة

تستمتعي فيه بروحك

kamesoul
27-04-2009, 07:07 PM
لولــي!

يا إلهي الخلفيات كلها روووووووووووووووووعة! قسم بالله تجنن!
جينو طالع خوقاق! ابن الذين هو مرة سيكشي بقوة! ادرجة تخليني ابغى! بس اتوطى ببطنه!
لطشتها كلها! و حتى غيرت خلفيتي الحالية حبيتهم موووووووت!

<<<< تم تعديل الرد بالترجمة!!

أناتومي
27-04-2009, 07:38 PM
لووولي..

الخلفيات... واااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تخببببببببل.. تهوووووووس.. تهببببببببببل
والله والله فصلت فصلات اليييييييييمة
يخرب بيت اللي سواها... ويخرب بيت المصور
ويخرب بيت الشيبة اللي وظف واحد بهالجماااال

ههههههههههههههههه
كيوت في عينج أقول...!!!
ما اقدر اقول اللي في بالي
والا بنطرد شررررر طردة خخخخ

سووووولي..

* تذبحها كيسووووووووز *
يالبي هالولد كيووووووووووووووووت
ماساهارو هذا ما اعرفه..!!!
بس ياقلللللبي والله خاطري امسك كامي
وافعص خدووووده لين اقول بس ... يزنننننننننن
عجبني ماساهارو يوم يقول أن كامي يتكلم بطريقة عادية
وناااااااسة.. وعجبني كامي أنه يبدي رايه.. البنات والله
ماعندهم سالفة !! يبون الرجال يقول لهم اي وبس!!!

ولكن عندما يبدأ الشرب كانو يتساءلون من هو الأكبر في xx ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلعن قلة الأدب اللي عندهم هههههههههههههه

*من أكبر المعجبين بها*

اييييييييييييييييييه!! انتي مثل لولي اجل خخخخخخ
الله يخليها لكم والله يخلي مالت جينو لي << بتتصفق من قلب هههههههه

Kame Nii
27-04-2009, 07:52 PM
سولي

ولكن عندما يبدأ الشرب كانو يتساءلون من هو الأكبر في XX ؟ههههههههههههههههههههههـ
يلعن ابو الاخلاق بس أكيد مو كازو
أحس هالآدمي كل شي في صغنون
>>>>> بتتصفق

بس قلبه ما في أكبر منه فديته :icon26:

كازويا صوته رائع ويجيد الغناء! وكامي في كلا المرتين ينفي ذلك ويعترض! و ليش مو مقتنع الباكاااااااا~
ما عنده ثقه في صوته الخبل ابن الخبله 0_0
طيب وش يقول مرمر يا ابن الحلال

إلى أن قال ماساهارو! أن كامي هو الأفضل من الذين غنوا أغنيته حتى الآن!هذي الناس اللي تفهم
حبيت هالآدمي و الله

كامي يتحدث عن أشياء لا يتحدثها المشاهير بمعنى آخر *مرة عادي*.يا لهوي ..
فديت المتواضع يا ناس :icon26:

ويقولون الفانز انه مرة شعبيته كبيرة كفنان. بس لازم يشتغل اكثر عشان يحبونه الناس على انه رجل! ما فهمت وش يقصدون هنا؟؟؟
وش يقصدون يشتغل اكثر و وش اللي عشان يحبونه على انه رجل؟
ليش شايفيه ما يشتغل كفايه مثلا او مو مالي عينهم كـ رجال 0_0
و لك ماااااااااااااااااااالت عليهم بالله عطوني عنوان البرنامج ارسله
بدل الكلام المحبط من هالسخيفات>_<

كامي شعره يخوف احيانا! عليه طلعات مدري وش تبي!أيوا عليه طلعات بس مو يخوف يا الحمارات
هذي يسمونها فاشن .. موضه لعنبو ذوقكم يا متخلفات

كامي ليس مثيرا للاهتمام وليس مضحك!يا زينك ساكته
طيب ليش مكلفه روحك و مرسله له؟

كامي رجاء لا ترسم!
ههههههههههههههههههههههههـ
لعنبوك خله يشخبط و يتحفنا شحرك انت؟

آخر رسالة كانت من وحدة! ودي بس ابوسها! تقول كامي هو كويس زي ما هو! ما يحتاج يغير اي شي فيه!أيوا و الله هذي الفانز و لا بلاش
بليز كازو اسمع كلامها و خليك زي ما انت ما تغير فيك شي
أحنا حبيناك زي ما انت و بنحبك زي ما انت و لا يهمك
كلام الحقودات اللي قبل اكيد فانز باقي الجونيز و منقهرين من نجاحك يا بعدي
>>> حد يوصل الكلام للبرنامج بليز خخخخخخخخخخخـ

سولي هونتوني أريجاتو على الترجمة قلبو
مره استانست عليها موااااااااااااااااح~ لك :icon26:

Kame Nii
27-04-2009, 08:01 PM
أوكاسان

أيوا أيوا ما بناخذش منك غير الكلام يا أختي >_<
أقول فكيني من مرمر هذا و لا بأنسحب من القصه
خليني لعوبه مثلا و اخطف كازويا من بنووته السايكو
كاسر خاطري و الله حرام فيها الزفـ×ـه هههههههـ

توووتي

الدبه تبغى الدببه زيها و العصقوله تدور على العصاقيل هععـ
هذي حالتنا انا و انت لكن طبعا جسم ماي جينو يعجبني ما قلت شي
بس يعجبني جسم كازويا أكثر يعني اشوفه اسكش من مال جينو ..
و خلاص فضيها سيره بأى قبل يشوتونا انا و ياك من المنتدى بكبره
اذا تبغين نكمل كلامنا المشوق على الخاص خخخخخخخخخـ

أناتومي
27-04-2009, 08:15 PM
لوووولي..

بس أكيد مو كازو
أحس هالآدمي كل شي في صغنون

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
يازفتة يازفتة يازفتة والله زفتة ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه
<< هلكت من الضحك
انطممممممممممممممممممممممممممممي
<< تلزق فمها عشان ما تتنفس حتى

طيب وش يقول مرمر يا ابن الحلال

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حراااااااااام عليج..
كنت بقول ان هالكلام بيحطمه.. لكنه الحبيب المنتظر
يعني كل شي منج يطلع حلووووو << كف

اما باقي السيرة مب أرد عليج.. اخاف صج يشوتونا هـع

يوووه يالي من دلخة.. نسيت اشكر سوووولتي
قلبووو تسلم لي دياااتك ع الترجمة...

Kame Nii
27-04-2009, 08:24 PM
تووووووتي

كنت بقول ان هالكلام بيحطمه.. لكنه الحبيب المنتظر
يعني كل شي منج يطلع حلووووو << كف
>>>>>>>>>>>> تكفخها لين تموووووووووووووت
انكتمي يا الشريره خلاص كرهت مرمر ما ابغى اسمع اسمه حتى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ ارحموني يا قوم

:cry_2:

أوكاسان أكرهك كله منك يا الزفـ×ـه

جالسه اسمع برنامج الراديو الحين عشان أروق اعصابي >_<

ابووووهم البرنامج ساعه و 17 دقيقه 0__0
يا كثر قرقرتهم بس قدمت اول عشرين دقيقة لين سمعت صوت كازويا
آآآآآآآآآآآآآآآآآخـ صوته يا عالم مزيكا و الله مزيكا~ أموت في نبره صوته
خصوصا في الراديو تطلع صاااافيه و تميزين حتى نَفَسُه و هو يتكلم
الحين جالس يحكي عن البيسبول .. ياني صرت احب هالرياضه بسببه :icon26:

JnOoOoN
27-04-2009, 08:33 PM
آخر التطورات
صرت اشبك من جوال امي !!
‏>‏>> جوالها حالف مايستقبل اي اشاره للحياة

وعشت حالة صعبه من الصباح بسبب التسجيل في الاختبار
رقم الملف في جدة < مفهية
وبعد طلوع ونزول ومباحثات
اقترح اوتوسان انه يحجز لي اليوم ارجع قبلهم عشان ألحق على التسجيل
بس القهر امي ماوافقت .. والقهر الثاني اخوية الحريص على مصلحتي
اخذ رقم بطاقتي وكلمهم وجات لي رقم الملف
‏>‏>> كان ودها ترجع


ايي الموهم يالزفتات
تتكلمون عن **** مآي جين ؟؟؟
اخخ بس حظكم ماني قادره اشفر بالابيض
وإلا كان صكوا النادي اغلاق

توتي

بتسوين كاريوكي يالحركات
مو زي بعض الناس
‏>‏>> كف من لولي

لو شفتي الي سويته في أغنية كير
هذا الوحيد الي اقدر اسوية
عندي تأثير ثاني بس مرره عبيط
هع

وومدري
نسيت باقي الردود
اصلا احمدوا ربكم قريت الي فات
لول

أناتومي
27-04-2009, 08:43 PM
جنونوووو..

هههههههههههههههههههه
والله حظج نححححححححس
انا اللي بلشوني اهلي بعد... على اساس
ببدأ اذاكر للامتحان من بكره بس مادري ليش
حظي نحس .. يعني ما قرروا يطلعون استراحة الا بكره !!!
<<< خاطري انتحر خخخخخخخخخخخ

اي تعالي من وين ماخذه التأثير؟؟؟ انا عندي تأثيرات
بس لاطشتها من منتديات ثانية.. يعني ناس مسويينها
عادي استعملها والا اشلون؟؟
اقول اذا رجعتي علميني...الكتابة بالجوال تتعب خخخخخ

Kame Nii
27-04-2009, 08:47 PM
جنووووووووون

انت كذا او كذا راجعه بكره صح؟
لا تقولين الاوتوسان مدد إقامتكم

أففف تعبت من التكتكه لوحدي
شوية اتكتك و شوية اشتغل على الفوتو
شوية اشتغل على الفوتو و شوية اتكتك
إرجعي بسرعه ساعديني يا الكوهاااااي~
مو مشروعك هذا؟ >> الحين بينطون لنا بعض الملاقيف
>> ابدا ما تقصد بنوصهـ خخخخخخخخخـ

تتكلمون عن **** مآي جين ؟؟؟
اخخ بس حظكم ماني قادره اشفر بالابيض
وإلا كان صكوا النادي اغلاق

ههههههههههههههههههـ
انكتمي بس ~

يا ناس ضحكته عذاااااااااااااب
اقصد سلحوفي كازويا جالسه اسمع البرنامج
و أستطرب بصوته و ضحكته الخوقاااااااااااقيهـ
ليتني أقدر ارسلهم على البرنامج ما كنت اتأخر و اللهي
أبوها يا كلمات الغزل اللي بأكتبها و كولها بدون تشفير
عطوني عنوانهم بس >__>

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 08:47 PM
صباااااااااااااح اللــــــــــــــــــــيل مينااااا


نااني ؟ ايش هاللترجمة اللي حطتها سولي~

برنامج اذاعي ؟

ولكن عندما يبدأ الشرب كانو يتساءلون من هو الأكبر في XX ؟


نااااااااااااااااااني ديسكاااااااااااااااااا كوررري ؟؟؟

قــــــــــــــــــلة ادب ><

بس طبعن كامي فديته *.*

---------> اسألو مجرب خخخخ

ــهعـ

ويقولون الفانز انه مرة شعبيته كبيرة كفنان. بس لازم يشتغل اكثر عشان يحبونه الناس على انه رجل! ـ




ناني نااي هذا الاهبل دس دس

الكلام هذا غير مقبول ابدن دس دس

دس دس مرة ما يستحون يقولون كذا على كزكوزتي بعد عيني تهئ دس

- Kame's nipples are too small


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طب وش لابوكم انتوو خخخخخ

جت على كامي ,, طب ما يشووفووو جين و "عيوونه" خخخخخخخخخخخ

>>> اووت


بنووووووووووووووووووووووووتة

ما فهمت الجمله انا بعد...قريتها يمين يسساااااااار والله ما طلع لي أي شيء ×××



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صدق دوودة و عملاقة بعد

اللحين ليش تفتكرين ان معناها xxx مالت عليك بس و على مخك المهبب

معناها و العياذ بالله "مديح" خخخخخخخ

اقري الكلمة الثانية بسنع و شوفي وش يطلعلك

أناتومي
27-04-2009, 08:48 PM
لوووولي..

أوكاسان أكرهك كله منك يا الزفـ×ـه<< تلطخها كففففففففف

هذي اوكاساااان ووجع...

مارماااااااااااار على قولة ميمي.. وينك عنها؟؟
ماصار يوم تغيب فيه الا طلعت قرووها.. ياخي الا تعلم
أن الشوق يقتلها ببطء؟؟ << شووووووووووتة

هههههههههههههه والله وصار في ناس نتريق عليهم..
يوني = يومي + نوووني
الا وينهم العشاق ماشفت احد منهم اليوم؟؟؟
لوووووووووووول

و لولي و مرمر ههههههههههههههههه

أوباتشااااااان وين التحدييييث؟؟
اشتقت لماي جينوووو << ما تقصد تقهر لولي كلللش هـع

JnOoOoN
27-04-2009, 08:53 PM
توتي

اي والله نحس كان ودي ارجع اليوم واخوية يستقبلي
بجد طفشت من هنا خلاااص بطق
وناسة مع البنات .. بس قرفت مجلس الحريم
تهئ

طب يالخطيره بتنتظريني ؟؟
فديتك والله < عشان تقدر تحجز
لما ارجع برسل لك الملف الي فيه الشرح والاكواد
واذا مافهمتي شيء بشرحه لك

اي خلي القوطية .. آآ قصدي الكونيتشية تعطيني رنة لما ترجع البيت
حاولت ارسل لها بس مانرسلت الرسالة
هع

JnOoOoN
27-04-2009, 09:00 PM
لولي

لا يالبطه مامددنا الاقامة
بس بكره ماينحسب .. كله في الطريق
يعني لو اني رجعت اليوم كان وفرت اليوم وبكره
كلها 55 دقيقه بالطياره
‏>‏>> لعنبو الدقة
هم يقولونها كذا

تكتكتي ياسينبايتي ؟؟
فديتك والله انا حاولت اتكتك بس شوية وفحطت
مضيعه التواريخ هع

شبوص

لاتشفرين بالابيض يالدبه
‏>‏>> فيها دوده < على قولة بنوته

أناتومي
27-04-2009, 09:04 PM
شبوووص..

ووجــــــــــــــــــــــــع
ماعليج من " عيووونه" ولا تطلعين ألقاب
مافيني حيل على بنوتة الحين خخخخخخخخخ
وتقولين مجرب يا زفتة؟؟ هههههههههههههههه
اي قولي لـ لولي هالكلام... الظاهر غيرل فريند ع الفاضي
<<< لا النادي بيتسكر اليوم

جنوونووو..

اذا كنتوا جمعة بنات والله ونااااااسة..
عاد انتي ارضي بالامر الواقع ومتعي نفسج..
هههههههههه هذا اللي يهمج الحجز !!!!
يعني متوقعين انزل موضوع؟؟ << ما جا في بالها الهبلة
القوطية راحت بيت خالتي واكيد مب يرجعون الا اخر الليل
بتكونين انتي في سابع نومة...


وااااااااااااااااااااااااااااء

باب الحجرة تسكر بروووووووحه !!!!

تخيلوا مفتوح بس " مصايف" يعني شوي ويتسكر
يروح ويجي ويطلع صوت.. فجأة تسكر.. والله كأن واحد
من برا سكره @__________@

والصالة برا ظلمة بعد يــــــــــمـــــــــــــه
أخاف اشباح السطح نزلت تحت الليلة وااااااااااااااااااء

JnOoOoN
27-04-2009, 09:41 PM
بععع يادا خلاص مابغا اجي بكره

تهئ .. اخر شيء كنت احتاجه اني اسافر و*الزفته* في ضيافتي
‏>‏>> آوت
اففف

توتي
اشك في بيتكم هذا انه مسكون
انتي وايري تتهيأ لكم اشياء عجيبه
‏>‏>> كفوف

لا مابنام اصلا هنا مافيه نوم قبل الشروق
خليها وقت ماترجع بس تقولي وانا برد اكلمها انقلها البيانات

جمعه البنات وناسة صدق
حتى من الخبال امس اكتشفت انهم شربوني شيء عباره عن
شاهي + حليب + قهوة "نسكافيه"
‏>‏>> ابد مو صاحيين
بس طعمه مقبول < اكيد اذا ماحسيتي
بس الطفش لما تحصلين لك وحده ناشبه لك في كل غرفة تسألك عن مخططاتك بعد الثانوية وتسرد لك مواصفات ولدها المصون ومميزاته

حتى اني رحت أشتكيتها عند جينو
وهو كلمها مره معصب يقولها انتي ماتستحين ماتدرين انا وجنون مرتبطين ؟؟
‏>‏>> شطحات بسبب الزفته يمكن
هع

أناتومي
27-04-2009, 10:00 PM
جنوووون..

هههههههههههههههههههههههه
طلعت من عندي وراحت لج ...

اشك في بيتكم هذا انه مسكوناي بيتنا مسكون.. ما تدرين؟؟؟
وش قالت لج ايلي ؟؟ يا كثر قصص
الاشباح ترى عندنا خخخخخخخخخخخ

بس الطفش لما تحصلين لك وحده ناشبه لك في كل غرفة تسألك
عن مخططاتك بعد الثانوية وتسرد لك مواصفات ولدها المصون ومميزاته
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي حاطة عينها عليج من الحين..!!
جينووو مب ناقصه وحدة مشبوهة تجذب الانتباه
يالله كش كش << كف

على طاري الكش... لووولي شنو " كسكس" ؟؟
<< الاكلة اللي تحبها روبين

** تعديل **

جنون تذكرت انج تبين رقم المزاج..
اذا بتغيرينه...
رايق 1
فرحان 2
مبسوط 3
اختاري واحد منهم ..
والا اقول لج.. عندي واحد احلى
اختاري 50 << أم برقع لووووووووول

أناتومي
27-04-2009, 10:04 PM
اوباتشاااااااااااان

رفعت لج الألبوم
<< توها تتذكر خخخخخخ

http://www.mediafire.com/?yxuwkojwc20

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 10:06 PM
• شبيصه •

أوكايري يالدبه . . ما طافج وايد بس 50 صفحه

بما أنج كاتونيه معناته النذاله في دمج فطنشي و ابدي من آخر الصفحه

<-- تنشات و تتكفخ من باجي الكاتونيات ~

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<--ع طاري الآيسكريم الحين طالبه لي واحد تبين !! ،,


• كيمو •

تعرفين أني كل ما اشوف اسمج أفصل عليه ؟!

لو عرفتي السبب لج مني هديه حلوه . . أما هذا الديكتاتو يبيله فعصه و

قرصه من الخاطر عقب أشوته ( لإيلي ) و ( لج ) لوووول ~


• كوكيه •

شخباره ريلج فديته بخير ؟ ياكل عدل ؟ نصحان يقولون ؟!

خلاص جملتج استوت مشهوره لازم تحطينا في توقيع والله موتيني من

الضحك انزين شو رايج تسلفيني ريلج يوم واحد ~

• سولي •

واو أموت عالــ High Definition , ع طول طايره

طيران عشان أحمل الحلقه العجيبه و الألبوم خطير طبعا ( ووتر دانس ) ...

ضفتها ع قائمة أفضل الأغاني مع ( سولو كامي ) و ( مون ) ~

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<--ياربي هالسلحوف فصله شوفي كيف يحاتي ربعه ،,

لا و الأحلى أنه يالس يعدل جسمه (ما) يخصني أبا ... 6pack !


• جينوو •

ويلكمو قلبو . . أكره الجلاب و نفسي أشوتهم كلهم

لحفره و أدفنهم فيها مع أني لما كنت صغيره كنت عادي ألعب وياهم بس شوي


شوي جاستني حالة رعب منهم حتى الصغاريه منه ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- إمف ريحتهم خايسه والله ياااااااااااع ،,

• مزيكا •

عيبني الإسم خلاص نعتمده هاااااااا ؟! ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,

ويلكم قلبو ترى النادي خاقوقي و بيعجبونج اللي فيه و سؤالي كالمعتاد ~
<-- مين أكثر واحد من الفرقه تحبينه !!،,

• لولتي •

بنت خالتوووووووو بجد الحين انتي ما تحبين ( مرمر ) الحلو ~

ما بكثر لأني حاسه بتنطلقين على ( كيموتي ) فبحط سايلنت بترك الباجي عالبنات

يه يه يه . . ريلج مأسوف الرأبه ما بيبطل حركات السكشه مالته !!

،,

<-- شو هالخلفيات الحلوه تم لطشها كلها فديته بس ,

( الكاريوكي ) ~

حلو بس أحسه وايد صعب زين يوم تعلمت أترجم و ألصق هذا بيكون

وايد عليه جذيه أبوس إيدي ورا و جدام مليون مره =)

• • •

JnOoOoN
27-04-2009, 10:07 PM
خخخخخخ

بالعكس يالهبله
عادي اصير زي جينو .. نجذب الانتباه
هع

ايري مرة قالت لي انها شافت وحده تشبهك عند الدرج
وبعدين مادري نسيت السالفة اصلا كلها تخوف
لول

ايي يسمونه كسكسي بعض الناس < كف على اللقافة
صدق ماقد ذقتها
بس عاد اكله معروفه مره .. حتى عند الاجانب
لول

‏*تعديل*

يوو فديتك احد متذكر اني كنت اشحت الرقم من الفجر
حتى اني نسيت
اريغاتو يالشبح < كف

نوني

لا وبعد هالكلب الكلب كان يلحقني قبل الفجر من بيت جدتي لين بيتنا

كان ودي اشتكيه هو الثاني عند مآي جين
بس خفت يتهور فديته ويروح يذبح الكلب
بعد مايهون علي كلب عمي
‏>‏>> شاطحة بقوة اليوم

بروح اكلم بو خليل اقوله يحط مزاج "شاطحه/ فاصله / مسعبلة"
‏>‏>> عشان يشوتها
هع

أناتومي
27-04-2009, 10:14 PM
نوووني..

يووووه اخيرا شرفتي !!
وين العاشق يومي ؟؟ << بوووكس
شوفي عاد الحين تحلمين أفك عنكم انتو الاثنين
نياهااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ~
<< تضحك ملئ شدقيها خخخخخخخخخخخخخ
يالله الشاطرة تتذكر وين كتبت هالكلمتين أول مرة؟؟
<< يشوتووووووووونهااااااااااااا

نسيت أرد عليج نونتي... حلقات كرتون كاتتون
ينزلونها البنات كل أربعاء ^^

جنوووونوووو..

لا انا اللي قالت لي انها شافت وحدة تشبهني
جالسة في غرفة اخوي وهالغرفة دايما اذاكر فيها
ايام الامتحانات @____@
ولااااااا ابشرج.. اخوي ساكن في الدمام وما يجي الا
الخميس والجمعة ومب دايما.. يعني الغرفة مهجورة هـع

وسالفة تخوف ثانية.. اختي كانت تشوف حرمة في غرفتنا
اللي ننام فيها <<< أذكركم بنيشي صح؟؟ خخخخخخخخخ

كسكسي..!! يكون فسرتيها يعني !!!!!
هذي طبخة ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 10:17 PM
• سولي •
<-- تعليقي عالمقاله يباله رد بروحه و مفصّل ،,


• إيلوتي •

ههههههههه . . أنا باكا والله ع بالي اختبار القدرات حاجه لها

خص بالرياضه صدق مخي مقفل ما يفكر أبدن بعدين شو هالنظام البايخ يعني لو


حد ما اييب نتيجه عدل ينشات و ما ينقبل شو هذا الظلم !!

, ـــــــــــــــــــــــــ ,
<-- طيب الناس قدرات يعني ماصخين الصراحه ،,

• آيروستي •

والله لو تجين تشوفين الشيف في الدوام بتنتحرين ؟! ~


, ـــــــــــــــــــــــــ ,

ويه طلعت في حلمه وااااااااااي حدي فاصله خبرينا شو كان ~
<-- ضاربنها فضول فظيع عفيه عليج لا تتأخرين !!،,

• توتي •

أنا مجهزه لج مب كف إلا كفوف تعالي هالشفره اللي بينج ~

وبين بنت خالتو ما بعلق عليها لأني بروحي تخبلت عالشكل صغير ولا كبير المهم أنه

xxx بعدين تعالي بنت خالتو نحن نحب كل شي كبير !!

،,

<-- جسم الباكا يعيبني أكثر مادري يجذبني أكثر ,

( أمج ) ~

والله أنها عسوله حبيتها وايد عيل قامت و اندمجت وياكم والله أنها فله

ع بالها أجانب هههههههه أنا أمايه تكرههم بس أنا ما أقصر

أعيب عالمسلسلات الهنديه اللي أتابعها فتخليني في حالي ... يا زينها ماماتج =)

• • •

Kame Nii
27-04-2009, 10:19 PM
توووتي

اشتقت لماي جينوووو << ما تقصد تقهر لولي كلللش هـع

مستعجلة على موتك؟ يااااااا رب الأوكاسان تخلي جينو هو القاتل
و اول ضحية بتكونين انت .. يذبحككككك و يخفي جثتك في الغابة

يمهـ تقولين أشباح؟ يا الزفـ×ـه أشك أشباحكم انتقلت لعندنا
من يوم قلتي لي عنهم و كل ليله اسمع اصوات كأن واحد يركض في السطح
و قسما بالله تخيلي على الساعة 2 الفجر 0___0 و هالفترة اسمع اصوات غريبه
بغرفتي بعدما اطفي النور ... بسم الله الرحمن الرحيم 0___0

اي قولي لـ لولي هالكلام... الظاهر غيرل فريند ع الفاضي لا وحياتك شبووص اللي حرمته على الفاضي
قصدي طليقته على الفاضي شكلها هاليومين ترقد عند جونو و متخيلته كازويا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

جنووووووووون

لا تستانسين مرره مررررره صحيح اتكتك بس ما طلع معي شي
أففففففففف بس الليله بأقعد على رواقه و أجمع كل المعلومات و ارتبها
أطمني

بس الطفش لما تحصلين لك وحده ناشبه لك في كل غرفة تسألك عن مخططاتك بعد الثانوية وتسرد لك مواصفات ولدها المصون ومميزاته

يؤ يؤ و ليش ما تشوفين ولدها المصون هذا يمكن يطلع شبه جينو على غفله
و اذا ما تبغينه خلاص نشوف لك أنا و ماي جينو واحد ياباني .. شرايك في اخوه ريو؟
يمدحونه حتى ايلي معجبه فيه و تقول احلى من جينو هععععععععععـ

JnOoOoN
27-04-2009, 10:21 PM
الزفت مو راضي يغير المزاج
هع

توتي

يميه خلاص
انا بحط مسجل وقرآن عند باب بروفايلي عشان احمي نفسي منكم لما تدخلون عندي < كفوف من ايري وتوتي

هع
لا مافسرتها يالدبه
بس اتذكر مره سمعتها في التلفزيون كذا
‏>‏>> ان شاء الله ماتكون غلط

يكون فيها نوع ثاني من الحبوب < بدل الرز عندنا
نيه لولي ؟؟

(ڜپٷڞ«●~
27-04-2009, 10:21 PM
فشيووووووووووووووووووووووووووووو

---------> داخلة ترد عالسريع


جنون

مابغى اشفر و كلي هعاااات قد ما تقدرين


تووتي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما حقت جين عيووون و لا و ترمش بعد خخخخخخخخخخخخخ

-----> بووكس


نووووووووني

هع يالهع صدق كاتونية بس مو نذله >>> خخخخ

صحتين على كبدك الايسكريم دبوو

اللحين راايحه متاجر وطني و بلهف كل اللي على الرفووووف خخخخخخخخ

جنووون

تصدقين مدري انت وينك في اللحين ,, بس اعرف انك مو فجدة

>>>> كف


برررررررب

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 10:27 PM
• جينو •

إيه يلحق بعد نذالة جلاب . . الله ياخذه ؟! ~

يا ذكيه لو خليتي عمرج عادي مب خايفه بيطنشج لانه يشم ريحة الخوافين

والله سويتها كم مره بس ما نفعت و شردت لوووول ,

, ـــــــــــــــــــــــــ ,

جان شليتي وياج صورة الشيبه وراويتيه إياه جان انحاش ع طول ~
<--!!،,

• توتي •

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ منج يالسوسه ~

شو ( يوني ) مادري ( نويو )<-- حتى الإسم مب راضي يتركب عدل !!

،,

<-- الحين هاي ملئ شدقيك بأكلج xxx مالت ( الشيبه ) ترى ,

( إيه إيه إيه خله جبدج تلوع منه تخيلي المنظر بس ) ~

هههههههههههههههههه صدق انج مفتريه نحن ابرياء ما يخصنا بأه

• • •

KIM.C.H
27-04-2009, 10:28 PM
يعني حتى انتي لااحظتي...اوه الحمد لله يعني عيوني ما زالت بخير

بس صدقج يووم تعاشرين واحد لسنوات أكيد تآخذين طباعه وستايله واسلوووبه واغلب الاشياااااااء





بنت الريم لين الحين ما رديتي على وش تقصدين ؟؟؟
انتي تتكلمي عن كوني تشان ؟؟؟


ايري

اهاا اتاريني فهمت السالفه غلط شكله يوم شافج قال اروح انام
ابركلي من مقابله ذا الوجه ^^

Iris

هههه
ايوه والله فصلت وما قدرت اوصل عمري مره ثانيه بشده يلا ^^
وعادي قلبو نحتاج لحد حكيم مني علشان يثبت عقولنا <<< من يثبت عقلها اول


نوني

جد والله زين قوليلي شو تتذكرين عاد انا ما عرفت
وما اقدر اصبر ><

وليش تفعصينه حرام عليج ><

كسكسي..!! يكون فسرتيها يعني !!!!!
هذي طبخة ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا انا اجاوب <<< شو هي مدرسه

اعتقد هي اكله مغربيه <<< خبصت

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 10:33 PM
• توتي / لولتي •

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو ياب طاريهم ~

اللهم سكنهم في مساكنهم تعرفون من فتره يمكن شهرين رمسنا عنهم

في الدوام والله من ذيج اللحظه و انا مانام بروحي اسير عند أمايـــــــــــــه !!

،,

<-- طبعا بحجه أنه مكيف الحجره ما يبرد قلت يمكن صدقت

إلا من يومين اسمعها تقول حق اخوي هيه تنام عندي بالليل لأنها تخاف قسم بالله ,

بالله فشلتني جدامه . . احيد ربيعتي تقول هم عادي يكتبون في النت o.o

, ـــــــــــــــــــــــــ ,

بنت خالتوه هالأشباح فاصله ع , ( كاتون ) عشان جيه يرقصون

فوق السطح ع ذاك الوقت والله توحفه اللي عندج يمه ببطل باب الغرفه ~

• • •

أناتومي
27-04-2009, 10:37 PM
نوووني..

ههههههههههههههههههههههه
والله فطستيني ضحك يوم تقولين
" سباق القدرات" ههههههههههههههه
يووووه حتى انتي تعجبج الـ xxl؟؟؟ خخخخخخخخ
لولي طلعت جاهلة وتسوي حالها فهيمة هـع

لوووولي..

شكلها هاليومين ترقد عند جونو و متخيلته كازويا
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يااااااااااي انتقلت اشباحنا عندكم؟؟؟
ايوااااااااااا.. عشان تحسين بالخوف << بوكس
طلعوا حتى اشباحنا مرتبطين بالاكاي ايتوووو خخخخخخخخ

جنووون..

ايلي جات تقول لج رسلي لها البيانات
جوالها مخرف يقول لها رقمج غلط
<< يمكن جني ساكن جوالها و ما له خلقج لوووووووووول

شبيص..

رمووووش في عييييييييينج!!
والله تشبيهاتج غريبة.. اش دخل الرموش في السالفة؟؟

JnOoOoN
27-04-2009, 10:39 PM
نوني

اوريه صورة الشيبه ؟؟
طب اشرايك تشردين لأني اشوف بنوته تحت
هع

لولي

ايففف لا اعرفه هالمصون قد شفته
صدق الولد فله وشيء
بس استغفر الله شكله ...... < ماعندها اكس

اجل برسلك الي تكتكته للحين وانتي بس رتبيه وكملي عليه

شبوص

كولي هع .. انا في ابها يالضايعه
هع

بنت الريم 1582
27-04-2009, 10:43 PM
هااااااي مينا لقد عدت

آآآآآآآآآآآآآه ما احلى الساعه اللي قضيتها مع المدرسه مرت بسرعه
لإننا نص الحصه قضيناها نتكلم عن الديانات ....الاسلام والمسيحيه
واليهود والهندوووسيه والبووذيه ومدري شو بعد<<<نسيت

بس والله وناسه يووم تخبرج انواع الديانات بالانجليزيه و الكتب المقدسه اللي يقرؤونها
....بس كله اتبخر بالمشمش نسيت اسماء الكتب عدا القرآن طبعا" هههههههه
المهم خلصنا ع الساعه 7 ودقيتها زياره لبيت اختي الكبيرة اللي قلت لكم عنها حامل

اتصدقوا إنهم عااطيينهاا إبره تأخير للولااده لكم من يووم والله ...مسكينه زعلانه ورااضيه بنفس الوووقت

علشاان رئه البيبي كان مو مكتمله فقاالوااا يفضل إنه تكتمل رئتاه طبيعي وبعدها راح يسوون لها العمليه

الحمد لله على كل حال ...اهم شيء اكيد صحه البيبي والله...مسكينه مبين عليها القلق ..

بس قلنا لها تتطمن وما تخااف والبيبي إن شاء الله بخير ومن هالكلااام اللي يطمنها


بعدها فتحنا قناه فوكس الاجنببيه وطالعنا فيلم اجنبي ......
.الله لااا يراويكم حجم الغموووض اللي كان ضارب هالفيلم

وكله كوم وذيك السبه اللي ما فااارقت البطل وصديقه ..فاك وشت .....
.قلنا المفروض يقلبون الفيلم للسبه ذيك

اوف قرفووني .....والمصيبه يوم تطلع لج النهااايه مو متوووقعه وما تدخل العقل

آآآآآآآعععع وربي كان خاري اكسر الشااااشه بووجههم الانذال ..ابد ابد ماا عجبني
الفيلم وخساره هالساااعتين والله فيهم

اوووووووف


سولي

Kame's nipples are too small!

انا بعد أتفق مع لوولي والله...أسكش مناطق كامي واللتي تجعلني احترق من الشوووق هي ××××××

آآآآآآععععععععععع حقت جين مو حلووة واتفشل يووم اشوووفها ..... احسها كبيرة زياده ع ن الحجم المعقوول

ههههههههههه ما ادري والله بس كأنها قطعه درهم شوكولاته ههههههههههههه


<<<<< اواع التحشيش ضاربني بقوة والله

اما القطه والكلب...ليش محترقه هاي اللي ارسلت له الرساله

نياو نياو .......فديتها من بؤك يا كامي .....آآآآآعععععع صحيح يا لولي وجين بعد ذكرها بمسرحيه الطبيب

نياااااو

JnOoOoN
27-04-2009, 10:44 PM
توتي

ايه يعني رجعت ايري ؟؟
انا بعد من اول مو قادرة ارسل لها
‏>‏>> حتى جوالي .. قصدي جوال امي

خلاص بدق عليها

شبوص

‏>‏>> متسدحه ضحك
‏<‏ توها تقرا الرد زين

أناتومي
27-04-2009, 10:46 PM
نوووووووني..

أمج فللللللللة.. كاشفتج من البداية الله يخليها
حمدي ربج صبرت عليج وما شاتتج براااااااااااا
يـــــــــــمـــــــــــــــــه
والله العظيم خفت يوم قريت
احيد ربيعتي تقول هم عادي يكتبون في النت

@________@
لا وتوني ارقى اشوي فوق عشان اقرا الرد اللي قبلج
الا ينط لي هذا

http://up.arab-x.com/pic/dwX19637.gif

ورب الكــعــبـــة نقزت من الكرسي...

بنت خالتوه هالأشباح فاصله ع , ( كاتون ) عشان جيه يرقصون

فوق السطح ع ذاك الوقت والله توحفه اللي عندج يمه ببطل باب الغرفه ~

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
توووووووووووحفة.. عساهم يجون في سطحكم بعد
ويسوون حفلة وكل ليلة والثانية قاموا ينقلون الاثاث نفس
حالة اشباحنا << قامت توزع اشباح بدل الالزهايمر ههههههههه

كيمووووووو..

يا زفتاااااااااااه والله قلبي طار من محله
بسبب المهبول اللي في توقيعج
حطيه في زر ع الاقل ...ترى ما يصلح
لأصحاب القلوب الرقيقة خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههه
اي الاكلة أعتقد مغربية بس عاد اش سالفتها؟؟؟

JnOoOoN
27-04-2009, 10:56 PM
آآآعععع

انتوا وتعليقاتكم هذي
ودي اشوتكم بس بطني يعورني من الضحك

اجل درهم شوكولاته يالمعتوهه ؟؟
والله احبها انا هالشوكولاته الي تجي قروش مادري دراهم
يمييي < عاد الحين طعمها راح يصير غير

شبوص
مو رايحه وطني ؟؟
جيبي لي معك هالدراهم الشوكولاتية
اشتهيتها والله < كف

تصدقين بدأت تتكون عندي فكره عن موقع حارتكم هذي ؟؟
ليكون جنبكم وطني الي عند حديقه الانعام ؟؟؟
‏>‏>> تشرد من الكف
هع

Kame Nii
27-04-2009, 10:58 PM
نونيتا

يا الخاااااااااااينه حاطه عينك على ماي هزبند؟ :noway_1:
آآآآآآآآآآآآآآعـ على كذا بأخيله يسوي عملية تصغير
عشان يفتك منكم يا السايكوهات و لا اقول دامك تحبين كل شي xxl
شوفي مرمروه مع اني طبعا ما عمري شفت بس واضح من خشمه
ما شاء الله ان كل شي فيه xxxxxxxl

ههههههههههههههـ

توووتي

ما تعرفين الكسكس ؟؟؟؟
ناااااااني وين عايشه انتي ؟؟
>>>>>>>>> كفففف

شوفي الصفحة هون بالويكيبيديا

دوزو (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%B3%D9%83%D8%B3%D9%8A)

طالعي بس لـ كم لغة مترجمين الصفحة عشان تعرفين قد ايش انت جاااااااااهله
حتى اليابانية ... ماي غود اتخيل كاتون ذاقوه شي مررررررررره ... واااااااااه~~~~~
اما مذاقه ما اقولك .. يمي بقوة ~ ان شاء الله تذوقينه من ايدي يوم تشرفينا شي يوم
>>>>>>>>>>> في احلامي طبعا تهئ~

جنوووووووون

كيف يعني فله و شي و شكله ××××
يعني فله ازاي دام شكله اكسات 0_0
وضحي يا الكوهااااااايه~

اوكي منتظرة تكتكتك

يلا شوية و راجعه ..

بنت الريم 1582
27-04-2009, 11:09 PM
طنشت كل ابو الردود..............عذرا :SnipeR (69):

لووووولي

ياااااااااا زفته آآآآآآععععععععععععععع

ولكن عندما يبدأ الشرب كانو يتساءلون من هو الأكبر في XX ؟

ما فهمت يوم قرأتها لإني كنت مستعجله.....بس الحين قرأتها على مهل وآآآآآآآآآآآآآآآآآعععععععع اكيد كامي

مو شرط إن كان جسمه صغير ...تكون ××× صغيره...لا عيوني خذيت لمحه عنها ولقيتها حلوووووة وكمتوسطه

لكنها تبقى روعه مقارنه بالاجانب اللي كل واحد ×××××× لاااااارج ...وين يبوون ههههههههههههه

هههههههههههه

إلى أن قال ماساهارو! أن كامي هو الأفضل من الذين غنوا أغنيته حتى الآن!


ايوه ايوه اكسبه لصاالحك ..ندري فيك اكبر مصلحجي يا ماساهارا......
تدري الفانز راح يحبونك لو مدحت كامي آآآآآآآه
ههه فديته كازو والله ...اصلا اللي يشدني صووته عذاااااب وربي
خليط م الشجن والحزن والقليل من البحبحه السكشيه التي تضفي للصوت رونق وجمال .....والقليل جدا" من يمتلكون هالمزيج المتنااغم

صحيح تسلمي يا سوووولي على الترجمه فدييييتج والله

وانتي يا لولي الخلفياات روعه

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000hwb82

ذبت على هاااااااااااي وحطيتها خلفيتي

http://pics.livejournal.com/akame_lover/pic/000k287h

أبوووووووووك على امك على اخوووووووك وربي إنك خقه تمشي ع الارض السحيقه

شبصبص

إن ما سكتي قسما لأصنج كف يلزقج بجدار النادي

قال مجربه قال....ذلفي مناك حدج مرمر مجربه وبقوووة

ولا بعد هالكوري اللي بتوقيعج
...شكله مناسب وطوله مناسب والحجم يتماشى مع تقاسيم وجهه ههههههههههه

اما الجمله برضو ما فهمت المغزى هعــــ eek4wd
جنووووون

وش هو اللي تشتغلون عليه؟؟؟ آآآآآآآآآآآآع جعل ربي يخليكم تقيمون بالبراري لين الجمعه ياا رب

احسن علشان اتفضى لكم هههههههههه

•[ !Noon ]•
27-04-2009, 11:09 PM
• بنوتوه •

والله مافيه أحلى عن . . الدراهم التشوكليت لوول ~

من وين يايبه هالتشبيه إلا موضوع الديانات كشخه بس عاد الهندوس عليهم

عادات و صخه من صباح الله خير عندنا ياكلون عيش و مرقه !!

, ـــــــــــــــــــــــــ ,

اختج ياربي الله يعينها و يقومها بالسلامه يارب

إن شاء الله هي و البيبي يكونون بألف صحه و سلامه فديتهم والله ~
<--!!،,

• لولتي •

إيه ريلج ما أنكر أني حاطه عيني عليه و ع حاجات تانيه

ويه ما بكمل أحسن بتفلعوني بعدي وش جاب ( مرمور ) للسالفه هذا لو يصير

إكس إكس لارج مستحيل أفصل عليه وعووووووو!!

،,

<-- غوميه ( مرمر ) بس لو سمحت اجلب ويهك خخخخخخخ ,

• • •

Kame Nii
27-04-2009, 11:26 PM
نونيتا

يرقصون اجل؟؟؟
أقولك صوت واحد يركض .. يمهـ كأنه طفل صغير
و المصيبه فوق غرفتي تقريبا يعني ساعات احاول اهدي
نفسي و اقول ولد الجيران الصغنون بس وش الطفل هذا
اللي يراكض في السطح على الساعه 2 الفجر ؟؟
يمهـ بجد حاجة تخوف

إكس إكس لارج مستحيل أفصل عليه وعووووووو!!
نيااااااااااااااااهاااااااااااااااااا~
حرام عليك مشاعره >> اسمعي منو يقول
بعدين لا تظلمينه احتمال يطلع أسكش عن أكامي
وينها ميمي نسألها ؟؟ لوووووووووول

بنوووووووته

كبيره و مو حلوة في عينك يا السايكو
انت وش فهمك في هالسوالف أصلا
روحي يلا كش كش >> مو ملطشتها من تووتي ابدا

بعدين يا زفته وش اللي مجربة؟ آآآآآآآآآآآآآآآعــ
عز الله بيقفلون النادي لو دخلو علينا المشرفين
شفري يا الزفتـ×ـه شفري و لا صغريه على الأقل
مو كاتبته لي xxxxxxl >> اقصد الخط طبعا يا السايكو

JnOoOoN
27-04-2009, 11:30 PM
لولي

انتي تضرب فيوزات الفهم عندك احيانا

فلة قصدي سوالفه وحركاته
شكله يعني منظره ومظهره
مفهوم الحين ؟؟

بنوته

انتوا وسوالفكم هذي عن الاحجام
ماحقكم إلا نجيب لكم فوزيه الدريع عشان تكمل الجلسه
ويصير الكلام كله احمر في احمر
هع

ERI
27-04-2009, 11:32 PM
تدايماااااااااااااااا
طلعت مع كوني تشاااان
اولا رحت بيت اختي وتالي رحنا بيت خالتي
ولما جينا بنطلع قلت لكوني:عطني مفاتيح السيارة بروح افتح السيارة واستناك هناك
هو كان عنده شغل وعطاني المفاتيح انا فتحت السيارة وقعدت مكان كوني تشااان
دخلت المفتاح وشغلت السيارة
هو طلع وشافني مشغلى السيارة جا يركض:إيلي شتسوين؟!
انا:بسوق بدالك خخخخخخخخخ
كوني تشاان:شنو تسوقين؟ لالا توج صغيرة
انا:لا موصغيرة ابي اتعلم اسوق
كوني تشاان:اذا سمحوا لكم في السعودية تسوقون بعلمج السواقة
انا:اذا حجت البقر على قرونها
كوني تشاااان:حياتي مااقدر اخالف القوانين
انا:اووكي حيااااتي
نزلت من مكانه ورحت ركبت مكاني خخخخخخخخخخخخخخخخ

ايريسوووو
اصلا انت ويودا الرومانسية مكتوبه على جبينكم
>>هذا العضو في حالة اغماااء شديدة

لوووولي
حسبتج مانسيتي موعد الدراما
يالله شوفيها الاسبوع الجاي

ايلي معجبه فيه و تقول احلى من جينو هععععععععععـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي والله كنت اشوفه احلى من جينووووو>>كف
بس اثنينهم حلوييييييييييين
جين شكله واحد لعااااب مع انه عكس هالشي
اما ريووو شكله هااااااااادئ

سووولي
شكرا على الرجمة
رسال الـxxx
صج ماتستحي اللي رسلتها جليلة الحيااااااااا
احلى وحدة اللي تقول انه حلو من دون مايغير شي في نفسه

جينووووون
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلي اول امس ماادري اللي قبله كنت سهرانة بروحي
ولما رحت انام خفت سمعت صوت ماادري منين جاي ووقف قلبي
تذكرت سالفة فطوووم اللي حست ان واحد وراها ويقول لها "لاتلتفتين والا بقتلج"
وخلاص رحت فيها وكان بقعد تويتي من النوووم خخخخخخخخخخخخخ

بس الطفش لما تحصلين لك وحده ناشبه لك في كل غرفة تسألك عن مخططاتك بعد الثانوية وتسرد لك مواصفات ولدها المصون ومميزاته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلللللللللللللللللللللللللوش
مبروووووووووووك منه المال ومنج العيال
اخيرا جين بيرتاح منج>>كف

انا بحط مسجل وقرآن عند باب بروفايلي عشان احمي نفسي منكم لما تدخلون عندي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا اشوف المسجل عند الباب وحاطة آية قرآنية على الباب

تويتي
وسالفة تخوف ثانية.. اختي كانت تشوف حرمة في غرفتنا
اللي ننام فيها <<< أذكركم بنيشي صح؟؟ خخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اذكر هالسالفة مسكينة رانزي كانت ايامها كل تشوفها وتالي تنام يمي >>عبارة بحميها

نووووني
شو هالنظام البايخ يعني لو

حد ما اييب نتيجه عدل ينشات و ما ينقبل شو هذا الظلم !!
يقولون لأن بعضهم وقت الاختبارات النهائية يغشون وياخذون تعب غيرهم
وفي الاخير ينجحون ويدرسون في الجامعة
عاد الحين اعتمدوا على القدرات
علشان كذا فصلنا صار كسرااااااان ههههههههه
نقول مابياخذون الا 15 % من نسبة ثالث و15% من ثاني و70% من القدرات
يعني مايحتاج نذاكر اكثر شي مهم هو القدرات خخخخخخخخخخخخخخ

كيموووووووو
اهاا اتاريني فهمت السالفه غلط شكله يوم شافج قال اروح انام
ابركلي من مقابله ذا الوجه ^^
>>تعطيها كف + شووووووتة لبرا النادي

بنت الريم 1582
27-04-2009, 11:35 PM
آآآآآآآآآآآآآآآعععععععععع أيرسوووو وين البااااارت الساااااخن

آآآآآآععععععععع حدي جوعانه ابي ألحس نص درااهم كامي ههههههههههه

كيمو

هههههه اتصدقي اني نسيت اخبرج التوضيح
اقصد يوم تكوني مصاحبه لصديقه فمن الطبيعي إنج تآخذين بعض من حركاتها لا اراديا...وطريقه ضحكها وهالشغلات
لهالسبب كان قصدي إنه يامابي صااار كثير يشبه جين بحركاته وكلامه ...يمكن هو ما يقصد واكيد ما يقصد بس طلعت منه عفويه

بس هذا كان محور حديثي هههههههه


لووولي

اممممم شو كنتي تقولين؟؟ ايوه صح مرمر هع هع يعني شفتيها آهاااااااااا

يختي كاتون اللي معاشرينه 10 سنوات ما قدروا يشووفوون المخفي...كيف إنتي بيوم قدرتي تشووفينها؟؟؟ إما انتي عجيبه بشكل

اثبتيلي إنج كنتي ع علاقه وما زالت ه العلاقه قااائمه على الحب والفصله,,,مارولي...الثنائي الشاطح

بسم الله وش سالفتكم مع الاشباح....وابوووي

بس عن نفسي ما اخااف...احيانا يضرب فيني عقل أتخيل قزم يركض من جنبي او واقف عندي يطالعني وانا اكتب

هههه تتخيلين هالاقزام اللي اشكالهم غلط هههههههههههههههه

آآآآآآآآآعععععععع

نووووني
هههههههههه

درهم الشووكليت هاي طلعت كذا والله...ما تشوفين المساحه ويعلوها قطعه فستق

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/fb8bd368684e47ce761cdf6682ee98f61237749464_full.jp g

بنت الريم 1582
27-04-2009, 11:47 PM
حتى كامي فاصل على الوش اسمه هع

http://pics.livejournal.com/luv_akame/pic/00027x0g/s320x240


اوووووف الحين مشغله الالبوم........... اسمع اغنيه ساديستيك لوف.....ليش ما حبيت هالاغنيه؟؟؟

غريبه نيهeek4wd

بموووووووووووووووووت من القهر والله مو راضي يتحمل لي صوت كامي الاذاعي آآآآآآآعععععععععع

وجع وجع وجع

http://img3.cdn.crunchyroll.com/i/spire2/06052008/6/a/7/5/6a75b86ace8060_full.jpg

آآآآآآآآآآآآعععععععععععع ع البحر والشاطيء روووووعه ..ورماله بعد حلللللللوة للبناء والله

بس ودي اروح البحر انا وياه ونتفسح وما نسوي شيء ×××× ابد ابد ولا نجيب لنا خيمه ونخيم إلى أن يحل الشتاااااء


بروح اتعشى وبرجع بعد 10 دقايق بس

أناتومي
28-04-2009, 12:01 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطعكم يالمهااااااااااااااااابيل
وربي ما جمعت ولا شي عن البحث اللي المفروض اسويه
احد يقرا هالسوالف ويطنش ؟؟؟ << براااااااااااااااااااااااا

جنوووون...


انتوا وسوالفكم هذي عن الاحجام
ماحقكم إلا نجيب لكم فوزيه الدريع عشان تكمل الجلسه
ويصير الكلام كله احمر في احمر
هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

انزين خلاااااااااااااص سكتووووا... ياناس كنا نتكلم
عن فووووق وش جاب طاري تحت هااااااااااااااا ؟؟؟

لوووولي..

لا لا مارو شكله ما يبشر بخير
يعني خشمه وبراطمه بس XL
اما الباقي كلها S خخخخخخخ
الا اذا انتي شفتيه بعد فهذا شي ثاني لوووول

بنووتاااااااااه..

دراهم الشوكولا ... ما تبين تطالعينها؟؟؟
<< تصنها كف يورم عيونها شهررررررررر
انا اللي يوم شفت كامي بحلقت عيووووني
متأكدين هذا بالغ ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخ

يختي كاتون اللي معاشرينه 10 سنوات ما قدروا يشووفوون المخفي
اي والله ذكرتيني بسوالف الكونسرت << تطالع لولي بنص عين
شكلها البنت خااااينة درجة اولى هـــــــع

http://img1.cdn.crunchyroll.com/i/spire3/fb8bd368684e47ce761cdf6682ee98f61237749464_full.jp g
يــــــــمــــــــي و موااااااااااح << بوكس يفقع وجههااااااااااا

واااااااااااااء انعديت من بنووووتااااااااااه
حسبي الله عليج... خلاص بطلع اكمل بحثي
اللي ما بديت فيه اصلا

<< مو كأن زودنا الجرعة حييييل اليوم؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Kame Nii
28-04-2009, 12:03 AM
جنوووون

آه الحين فهمت
>> اقص ذراعي ان كانت فاهمة حاقه هعــ

منو فوزية هذي؟ عادي جيبيها تاخذ من عندنا دروس حمرا

:m!ss (83):

بجد حاسه كأننا فالين أبوها اليوم يا بنات و الحمد لله الحمد لله
ان محد من الشباب دخل مع اني لمحت يومي بس شكله استحى و طلع
يؤ؟ اشوفه تحت الحين .. خلاص خلاص تأدبو تأدبو

لوووولـ

بنووووته

مارولي

يا زفتااااااااااااه >___<
أفففف خلاص من الآن و صاعدا ما رح اعلق على تريأتكم
كولو تبن كلكم

درهم الشووكليت هاي طلعت كذا والله...ما تشوفين المساحه ويعلوها قطعه فستق

هههههههههههههههههههههههههـ
قسما زفته شهيتيني يا السايكو
قصدي شهيتيني آكل تشوكليت بالبندق
>> إهيييييييين؟؟

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 12:14 AM
• بنوتوه •

وه عليه ياربي . . هالباكا يباله ستروبري مب فستق لوول ~

يايبه فصلات مالت سنة كح و ضرx ما حب هالكلمه خير شر إلا شوفي تحت و

سعبلي ع رواق مع أني حاسه أنه بتكون فيه شوته قويه لنا !!
<--!!،,

• لولتي •

هههههههههههههه . . لا ولد اليران شو يعفده فوق السطح

عنبوه السالفه وايد تزيغ بنت خالتو أنا بروحي ما بقدر أتم ع طول بتشوفيني

طايره لغرفة الماما ولا اخلي اخوي ينام في الحجره !!

،,

<-- يطلع أسكش متأكده انتي بنت خالتو اللي أعرفها,

كل هالحب خاشتنه بقلبج الحين بدى يطلع أقص إيدي إذا طلع أسكش من الفصله

الباكا و السلحوف كله ولا هالحركه اللي مادري كيف سواها !!

بالله عليج مب نفسج تشوتينه خخخخخخخ

http://www.ii1i.com/uploads4/320b946656.jpg

السكشنه . . فن لا يتقنه إلا القليل وه عليه قلبي تعب خلاص

http://www.ii1i.com/uploads4/e404b72200.jpg

• • •

بنت الريم 1582
28-04-2009, 12:14 AM
وعوووووووووووووو

يوم خلصت سندويشي أول صورة بوجهي طلعت وع وع

وجععععععععع

http://img382.imageshack.us/img382/5920/nuttak0xi.jpg

بالله كيف اسوي الحين...آآآآآآآآآععععع قرفوني الله يقرفهم

http://l-userpic.livejournal.com/84767080/11944632 بي بي: ..وعو وعو مخطخطات كوكي تجلب القرف هههههههههه

Λ Ỵ Λ Ṃ З
28-04-2009, 12:14 AM
:noway_1: :noway_1: :noway_1: :noway_1:

اييييييييييييه .. ! شوها السوالف الـ ×× .. !!
من يون طلعت كلها .. ! // هذا كله عشان انا و نوني مختفيين
لعبتوا لعايبكم .. !! اخس بس اخس .. !

المهم قبل لا انام ..
حبيت ازرع هلخلفيه السكشيه لحبيب لولي القديم و الذي
قام سوقه من جديد .. و اتوقع كل ما فيه XL < ~ بيتكفخ خخخخخخخـ

http://img144.imageshack.us/img144/1613/41030901.jpg

حتى الخلفيه [ XL ] ههههههههههههههـ

المهم انا بسير ارقد الحين ..
يلا اووياسومي نساآي ..

Λ Ỵ Λ Ṃ З
28-04-2009, 12:17 AM
لولي

يختي عاد انا اللي مول ما استحي خخخخخـ
و فوزيه الدريع هاذي [ متخصصه في امور الجنس و هالسوالف ]
قبل كنت اتابع برناجها مع امي , بس الحين مب متفيجلها خخخخـ
بس تصدقين برنامجها تووحفه خاصه فقره المنطقه الحمرا 18 + .. خخـ
شكلي برجع اتابعها لووول .. ~

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 12:19 AM
• إيلوتي •

تبين تسوقين تعالي ( دبي ) رح أضيفكم آخر ضيافه

كل هاذا عشان ما تذاكرين هههههههه . . ياربي تنجحين فيها عااااد

<-- عقب فصلي ع ريلج في الجامعه !!

،,

• • •

Kame Nii
28-04-2009, 12:23 AM
توووتي

الزين في مرمر انه ما يرضى ينكشف غير على بنت الحلال اللي تصونه
هههههههه قصدي يصونها و يقدرها بمعنى مفيش علاقات قبل الزواج
خلاص حطو لسانكم في حلقكم و انكتمو من هالسيره وجعععع >_<

اللي تجيب طاريَه مع مرمر الحين بأصنها بوكس يرقدها في المستشفى شهرين
مفهوم ؟

:m!ss (57)::m!ss (57)::m!ss (57):

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 12:24 AM
• يومي •


آيوه باباتي ( شو ) ميلسنك يالله سير ارقد !!

بعدين مذاكرتك بتخترب يالله قبل لا أشوتك بعدين يا ولد انته ممنوع

عليك أنك تقرى الكلام المشفر يالله قبل لا أجهز الخيزرانه ~
،,

• • •

Λ Ỵ Λ Ṃ З
28-04-2009, 12:25 AM
لولي

يحليله مرمر .. يعني الوحيده اللي تقدر تشوفه هي انتي ..
نيه ــ . ؟ *فيس يصيح من كثر الضحك*
اتوقع اني بتسطر و بطيح في المستشفى .. خلوني اشل فراشي و اسير
ارقد الحين .. يلا مينا اوياسومي عن جد .. ~

(ڜپٷڞ«●~
28-04-2009, 12:26 AM
باااك تدااايمااااااااااااااااااا

--------> رمت الاكيااس و جري عاللاب هع


نانديه بنات ,,, احس اليوم مرة حلو هع

مدري احس اليوم سواليفنا و جمعتنا شي ..!


ناني ناني من هالهع اللي تفاول على بالطلاق ان شاء الله هي الدبه هع هع


تووتي

ههههههههههههههههههه

وش اللي ايش دخل رموووش ,,, يختي من كبرها احس لها رمووش

و تناظر يمين و شمال بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخ


جنووووووووون

تصدقين بدأت تتكون عندي فكره عن موقع حارتكم هذي ؟؟
ليكون جنبكم وطني الي عند حديقه الانعام ؟؟؟


لووووووو سمحتي ...!

اسمها حديقة الانعام الجميلة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حسرة وينها اللحين هدووو ابوهااا الله لا يبارك فيهم هم و مشاريعهم هذه

بالله تتخيلين جدة بدون حديقة حيوان ؟

---------> ايه هذا اللي ناقص خخخخخخخخ

ايوة هناك بيتي ...

ااااه ,, صح

شووفتي هيئة المساحة الجيولوجية ؟ الحي اللي جنبه على طوول



لووولي


ايش حكاية الكسكسي ؟؟

و الله نفسي اذوقه دايم اسمع انه لذيذ ,,

اتخيله زي الكبسة عندناا ,,



بنوووووووووووووووووووووووووتة

ولا بعد هالكوري اللي بتوقيعج
...شكله مناسب وطوله مناسب والحجم يتماشى مع تقاسيم وجهه ههههههههههه


نوووووووووووووو نوووووووووووووو حد يسكتهاااا بسرررررررررررررررررررررررعه :Onion_no_no:

كم مرة قلتلك لا تجيبين سيرة ميوراااااا كون~


هه قال كوري قال ,, في عينك

و بعدين يختي مو ناويه تغيرين التوقيع ؟

و الله مشكله لو شاركتي بقسم ثااني ,, بيقولون بنوتة مسكينة استخفت خلاص ههههههههههههه








أناتومي
28-04-2009, 12:33 AM
يوووومي..

يؤ .. انت شمدخلك في سوالف الحريم؟؟
لااااااااا ويتابع فوزية الدريع بعد !!!
<<< تشوووووووووته من فوق السطح
الحمدلله ما عمري شفت لها هالسوالف اللي يقولون عنها
حدي اسمع مشاكل العالم طلاق وهواش وبس خخخخ
وبعدين ابوي قام يعصب اذا شاف خشتها ويغير القناة على طووول

بس انت ممنوع عليك دخول النادي في مثل هذه الحالات
يالله انقلع سريرك...<< تشوته وتقفل الباب وراه

الله يهديه هالكامي ما سوا فينا خير بهالبرنامج..
<< مسكينة ايلي قلب وجهها أحمر هــــــــــــــــع

شبيص المهبولة..

مستانسة ع السوالف بعد ههههههههههه
يؤ بحفظ عنوانكم عشان نسير عليكم يوما ما
<< اي في المشمش
بنااااااااااات خلاص بجد سكتوا .. بجد بجد بجد

بنت الريم 1582
28-04-2009, 12:34 AM
يوووومي

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

عادي عادي انت تعتبر متخصص بالدروس دامك تحضر فوزيه ذي

ما يحتاج نشوووفها ماشاء الله كل وحده بحر من ال××××× وما عند ابوها شيء جديد تضيفه ذي الفوزيه

هههههههههههه انت متأكد انه xl ؟ ايوه ما يجيبها غير رجالها بس ههههههههههههههههه


لوووووولي

هههههههههههههههه اسكتي انا اللي مشتهيه والله ألحس شوكولاته جالكسي السااده بدون اضافات

يمه يمه تلحسينها وتذووب في اللسان يمه يمه اشتهيت جالكسي يا عالم ...ودي اشتري لي وحده بس مول ما في دكان مفتوح الحين


تووووتي

بالله الحين هذا ما تسمينه بالغ...طيب وين راحت هالسكسشه ؟؟؟؟

http://www.ii1i.com/uploads4/e404b72200.jpg

ما تبحث عنه كبيرات السن........إنتوا بعدكم صغاريه وتبون كل شيء كبير

ههههههههههه نحن الكبار فاهمين الدينا صح ونبحث عن الصغير والشبع بعدها


<<<< على فكره اكتب الرد ونزيف المخطخط ما وقف لإني تخيلت
هههههههههههههههههههههه وااااابوي احس عمري زودتها حبتين هههههههههههه


يمه يمه بدأت اغنيه كامي.....كأنه ناقصني والله مع الدراهم والجالكسي

Kame Nii
28-04-2009, 12:38 AM
يومي

يحليله مرمر .. يعني الوحيده اللي تقدر تشوفه هي انتي ..

هاااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟

:noway_1::noway_1::noway_1:
:noway_1::noway_1::noway_1:
:noway_1::noway_1::noway_1:
:noway_1::noway_1::noway_1:

إنني لقد تحطمت ... تهئ~
ياد اختشي انت ياد
هههههههههههههههههههـ
عيب يا زفت

شبووووص

لسه مصرة على نكران الواقع المر؟
أيوا طلاقك يا اختي حتى كان يوم 23 فبراير 2009
ما يذكرك هالتاريخ بشي ؟ هعـــ

ايييي الكسكس أويشي بقوة خصوصا كسكس الاوكاسان فديتها~
تقولين كبسه؟ مممممممم ما ادري لأني ما جربتها قبل
هو شكلها يشبه للكسكس بس الطعم ما عندي أي فكرة

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 12:41 AM
• سولي •

دوزو تعليقي ( عالمقاله ) بس أهدي نفسي عقب الشفره الحاده ~

الله يرحم أيام أول الشفرات كانت أضعاف مضاعفه !!

ويه الحينه يالسه أقول وقت من الشفره إلا تطلع هالجمله ><

من وهو الأكبر في الــ xx ؟! شو يقصدون ها مب ناقصه أنا بعد

إيه خلاص فهمت حشى ماصخين

+++

أحلى هناك والله السلحوف ولد مافيه أحسن منه جان زين لو

فيه منه بالإمارات على طول بسير مع امايه بتيهم اخطبه من امه و ابوه ~

+++

بعدين شو هالبنات الوجع عليهن تعليقات سخيفه مالت بس

بس أحلى شي الـــ نيان نيان والـــ وان وان تشو كاوايي كاميتي فديته ,
،,

• • •

بنت الريم 1582
28-04-2009, 12:51 AM
شبصبص

ذا ميورا هههههههههه يخرب بيت الزهايمر بس

كم مره قلتي لي بس انسى ههههههههههه

اسميج نابغه.......... فهمتي علي فديييييييييييييييتج والله

صحيح ليس كل كبير جميل......السر بالقوة وليس الحجم


نووني

ويه ويه فشيله ما كنتي عارفه ههههههههههه

له له يبالج تقعدين اكثر مع فوزيه ذي ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

لوووولي

هههههههههههههههههه

قسما ضحكت على يومي ضرب ع الوتر الحساس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

м υ š ι ¢ α
28-04-2009, 12:56 AM
تـسـلـمـووون حـبـآآيـبـي عــ آلـتـرحــيـب .. ^^

وربـي تـفتحـون آلـنـفــس .. ^_^

مـيـنـآ أريغـآتــوـو ~

http://pics.livejournal.com/luv_akame/pic/00027x0g/s320x240

<< يـآآآآآي ،، آلـصـورهـ تحطيييييمـ ×__×

أعـشـق فيديـو آلعـيـآدة .. ^.^" << متعلـقـة بــ كآتـون قديماً

مـآدري أحـس الحيـن تـغيـروآ ،، أحـبـهـم أوول أكـثـر ^_^

خـآصـهـ جـين ،، أول أحـسـهـ بـآكآنيشي مـن جد .. ^^"

-___________-"I guess It's the influence of US

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/JJn64853.gif

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 01:10 AM
• أكامي مومينتو •


والله حاسه برقاد بروح انسدح عالشبريه ~

فحلي يناديني ما يصير أتأخر عليه . . يالله اشوفكن باجر إن شاء الله

ياعسولات بس قبل لا أطلع بسدح لكن هالصوره الكيوتيه ,
،,

http://www.ii1i.com/uploads4/ab356551be.gif

+ تعديل +

الباكا ويا نظراته للسلحوف شو هالحب ياه ولا الخبل هذا

نفسي أشوته يالله انقلع بس وين بيسير بنوتوه بما أنه سلحوفي عندي دخيلج

اشفقي عليه و خذيه عندج الليله بس كاسر خاطري ~

حاسبي ع خشمه اللارج اوكيه بشويش عليه XD


o y a s u m i - m i n n a

• • •

بنت الريم 1582
28-04-2009, 01:12 AM
اقوووووووووووووول

وش اللي جرح جين بإيده بهاي الصووووووورة

http://pics.livejournal.com/nanasensei/pic/00001pd2


مدري وحده حاطه سؤال باللايف جورنال وتستفسر هل هي من حادثه قديمه او ....؟؟؟؟


امممممم انا بصراحه احس هالعلامات من عمل الشيبه لا بارك الله فيه


مزيكااااااا

ههههههه صح صح كلاااااااااامج تحسينهم كبروا واتغيروا بس بحكم الظروف

يعني يمكن مازالوا يحاولون يجتمعون زي اول لكن بحكم الانشغالات لكل واحد فيهم اتغيرت علاقتهم شوي





ميناااااااا تصبحوون على خير ودراااهم لذيذه تجمعكم مع الحبايب :evil_lol:

أناتومي
28-04-2009, 01:14 AM
مزيكا..

أول كانوا كاتتون صغار وفي سن الطعشات
يعني عادي خبالهم واصل فوووووووووووووق
بس الحين ماشاء الله كبروا ونضجوا
حتى انا اذا رجعت طالعت الفيديوات القديمة
امووووووووووت فيهم بس الناس تتغير ني ^___^
وحيااااج معانا.. أذكر شفت ردج وردود البنات عليج
مادري اشلون ما رحبت فيج انا وخشتي.. غومني

بنوووتووووه...

بس خلاااااااااااااااااااااااص
قلنا لكم خلااااااااااااااااااااص

نوووني..

الدلخة ما فهمتي الشفرة؟؟
أجل كل هالهذرة اللي صارت من وين جات !!!
ههههههههههههههههههههه

أناتومي
28-04-2009, 01:24 AM
بنووتووووه..

العلامة هذي قديييييييييمة
مب توها... بس مادري من وين عاد
يمكن المحروس نرفز وحدة من بنات امريكا
فـ عصبت وخذت السيجارة وحرقت يده بها
<< تخيل مثل وجه أمريكا هـع

نووووني..

كاواااااااااااااي الصورة
وشكلها جديدة.. من وين ؟؟؟
كأنها من كرتون كاتتون ؟؟ شوفي العلامة من تحت
أكااااااااااااااااااااامي...
يوم يرفع كامي راسه ويطالع جين
كاواااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

بس انتو ملاحظين أن هالاثنين.. وبالأخص كامي
ما يحطون عيونهم في عيون بعض؟؟؟؟

•[ !Noon ]•
28-04-2009, 01:31 AM
• توتيوه •

إيه يديده أتوقع من الـ 100 Adult Rules ~

بس أول شي الباكا شافه . . وعقب تقولين السلحوف جنه حس فيه

قصد بس بسرعه نزل راسه والله القلوب عند بعضها,
،,

صح . . عيونهم ما تتلاقى شو السبب !!

بالحركه البطيئه فديتهم والله يجنننون ـــــــــــــ ,

http://www.ii1i.com/uploads4/6fe2931c46.gif

• • •

بنت الريم 1582
28-04-2009, 01:47 AM
نوووووني

http://www.ii1i.com/uploads4/ab356551be.gif

يااااااااااااااااي ع الاكااااااااااااامي مومنت

ما تنسوووووون تشوفوووووووووون يوم الاربعاء بالنيوووووووو حلقتات

تصبحين على خير حبيبتي

بس تصدقي انا بعد مستغربه ليش ردوا للتطنيش....يمكن اوامر الشيبه

آآآآآآآخ لو اوصله بس راح اطحنه بأسناني اوووووووووووووف منه

افا عليج تقصدين منو؟؟آخذ جين بو ×× لارج

مع اني مو مشتهيه آخذه بس يالله يمشي الحال ...لاحظي نحن ندلعج بس تزامنا مع عيد ميلادج بس

يالله بعد هاليوم نعطيج اياه وبعدها برده لو تبكي دمع ما بخليه يبات اكثر


توووتي

ههههههههه خلصت خلاااااااااااص ما عاد في كلام اقوله عن ال×××××

بس عندي تساؤل الحين .............جونو طويل صح .....هل ××××طويله هههههههههههههه

حبيت اغااايظج بس ..يمه يمه نعالج ضرب راسي آآآآآخ



ميناااااااااا تصبحووووووووووون على خير من جد هالمره

اتصدقوا شامه ريحه خيانه ومشروع زواج بين جنون 2 لولي آآآآآآخ لو كنت بوخليله كان قدرت اقرا رسائلهم آآآآآخ

(ڜپٷڞ«●~
28-04-2009, 01:59 AM
باك


عارفين لما اكون حدي شبعااانة من الاكل استغرق حوالي 76543456876 ساعه عشان اكتب الرد ..!

خخخخخخخخخخخ

لووولي



أيوا طلاقك يا اختي حتى كان يوم 23 فبراير 2009

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها....

.... هااااااااااااااااااااااي

انطمي يا غيرل فريند نكماااروووووووو

خلاص ما عاد بكتم سررك الكبير و بعلم عليك ميمي لا رجعت انك

يا صديقتها خنتيها مع زوجها المصوون غصبن عنه بعد :evil_lol::evil_lol:

اقوووول طب ادينا وصفة بسيطة للكسكسي ,, بس لو كان فيه لحم لا تقولين ,, ما احب اللحمة هع


http://www.ii1i.com/uploads4/ab356551be.gif

ياااااااااااااااااااااااااي كاااواواااوااااااااااااااي~~~~

احلى مومنتووووووووو و الله ,,


توووتي

http://pics.livejournal.com/nanasensei/pic/00001pd2

هع و الله ما يندرى عنه ,, يمكن جرح و يمكن هالسووسة اللي معه عطته كيسوو مع عضة محترمة خخخخخ

لا يغرك شكلها و صغرها هاليابانياات ورااهم بلاااااااويون

أناتومي
28-04-2009, 02:18 AM
بنووتووووه..

انتي ولقافتج اللي ما تخلص !!
ترى حنّتج ما منها فايدة.. لو تحنين من اليوم
للسنة الجاية مب يعلمونج بمشروعهم ..
استريحي بس هـع

احنا ما قلنا رجعوا للتطنيش.. بس مادري ليش
هم كذا ما يطالعون عيون بعض.. يمكن يستحون خخخخخ

شبوووص..

لولي حطت صفحة في الويكيبيديا عن الطبخة
والصراحة ما طالعتها << كفووف
خخخخخخخخخخخخخ


اوووووووووووووووووف والله جهاااازي قاهرني مووووووووووت
من كم يوم خررررف وحذف البرامج من سطح المكتب..
أوكي سكتنا... كل مرة نفس الاعدادات نسويها عشان النت
اوكي قبلنا... بس عاد خطوط الترجمة كلللللللش ما تطلع!!!
لاااااااااااااااااااا حدددك عااااااااااااااد... توني من يومين شحنت
جهازي خطوط متنوعة والحين ولا واحد يطلع وااااااااااااااااااااااااااااء

Kame Nii
28-04-2009, 02:40 AM
لحظاااااااااااااااااااااااااااه

http://www.ii1i.com/uploads4/ab356551be.gif

أ .. كـ .. ا ..مـ .. ـي ..
مـ .. ـو .. مـ .. ـيـ .. ـنـ .. ـتـ .. تو !!

ياااااااااااااااااااااااااااااااااي
وش هالنظرات و الابتسامات
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ ليش ما شفتها بالحلقة؟

أشك عرضوها اصلا و الله احس هذي من تصوير الفانز
يمكن وحده من الحضور صورتهم لأني ابدا ما اذكر شفت هالمشهد
و الا فأبقى عمية و استاهل ضرب الجزمة ... >_<''

تووتي / نووني / بنووته

هذي من آخر حلقة عرضوها يا الدخلات
حلقة العرس .. مصيبه اذا للحين مو شايفينها 0___0

طالعو كازويا هنا قاعد يرسم لوحته التاريخية
و أكيد جينو قاله شي عشان كذا التفت له و ابتسم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخـ خاطري اعرف وش قاله
مستعده ادفع فلوسي كلها عشان اعرف >> مفلسه

شبووووووص

إتنيلي يا زفتهـ >_<

اما هالكسكس ما اعرف اسويه مضبوط >>> كفففففف
شوفي المقادير في الويكي او اكتبي كسكس في غوغل و يعطونك الوصفة
ايه يسوونها باللحمة او بالدجاج .. مي تو ما احبها باللحم بس بالدجاج طعمها
يطير العأل ... تشو يمي~

JnOoOoN
28-04-2009, 02:41 AM
ويوو

العلامة الي في يد جين قديمه اوي
مع اني ماشفت الصوره بس اتوقع اني عرفتها

كانت مره واضحه في حلقة اوتابان القديمه لما يجيبون لهم لاعب خفه ويخلي جين يمسك الاوراق بين يدينه
هع

انا الظاهر بروح ارقد
تعبانة عيوني وايديني وظهري وكلي
لول

تصبحون على خير
وانا اصبح على دراهم شوكولاتية
‏>‏>> يشوتونها برا
هع

أناتومي
28-04-2009, 02:45 AM
لوووولي..

انا مقاطعة كرتون كاتتون خخخخخخخخخخ
هونت ما اشوفه... بس اشوف المترجمين ^^"""

هذي رقمها 106 ؟؟؟

يالله بروح اخمد... لازم اصحى من ست ونص
<< يع كأني في ايام مدرسة >_____<

بكره بنروح استراحة من الصبح ان شاء الله ويمكن نرجع ع المغرب ^^

kamesoul
28-04-2009, 02:51 AM
همممم بالنسبة للعلامة اللي بيد جين هذي علامة حرق!
يوم حصل له الحادث!

يااااااااااااااااااعالم اخيرا احد لاحظ! من اليوم وانا احاول بالناس! ا
قولهم شوفو كيف اكامي يطالعون ببعض!
بس الكل يقولون *قاعد تتخيل* << ياكلون تبن!
آه الحب لا يخفى!! طول الحلقة يطالعون بعض! شوفوها مرة ثانية ودققوا!
خاصة إذا كانت hd العيون مرة واضحة << خخخ سخيفة!

المهم رايحة انام تصبحو على الف خير!!