المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : US..NeWs ^^


kato-kun
25-04-2009, 07:04 PM
مرحـــــ بـا :Onion_hi1:
http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(56).gif

كيف الحال يافانز نيوز؟؟؟؟

واخيرا تم فتح الموضوع ولله الحمد:Onion_yeh:

وهو بعنوان:US.....NeWS

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/25/07/tgdqhj886.gif/gif



وهي قصه من تأليفي (kato-kun) لنيوز والفانز ....:Onion_cawaii:


في البدايه ابي اعرفكم على ابطال هذه القصه:

الاساس والي جاين اليابان عشانهم:

>>>NEWS<<<:Onion_yeh:

1-يمابي

2-كوياما .. :Onion_cawaii:

3-ريــو

4- شيجي ...:Onion_cawaii:


5-ماسو


6- تيقو


:::::

اما الحين نعرفكم على ابطال القصه ::Onion_yeh:



http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/image/215e2d3638.gif

http://filaty.com/i/904/76783/56565.jpg

http://filaty.com/i/904/39978/66666.jpg

http://filaty.com/i/904/61051/54545544.jpg

http://filaty.com/i/904/51786/Untitled-4.jpg

http://filaty.com/i/904/58851/1221.jpg

http://filaty.com/i/904/17207/233233.jpg

http://filaty.com/i/904/15155/7887.jpg

http://filaty.com/i/904/74504/22222.jpg

http://filaty.com/i/904/27141/222222222223.jpg



http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(56).gif


اما الحين راح احط البارات السابقه

الي كنت اكتبها في نادي نيوز

حتى الي ماقراها يقراها...:Onion_kawaii:

يلا نبدا.....


1
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=495568&postcount=636

2


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=495622&postcount=647

3


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=495720&postcount=657

4


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=495842&postcount=661

5


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=496749&postcount=704

6


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=496844&postcount=719

7


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=496892&postcount=726

8


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=496970&postcount=730

9


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=497080&postcount=743

10


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=497277&postcount=760



-------------------------------------------------------


يتبـــــــــــــــــــــع الرجــــــــــــــــــــأء عــــدم الــــــــــــــــــــــــــرد :angry1:

kato-kun
25-04-2009, 07:22 PM
:Onion_nice::Onion_nice::Onion_nice::Onion_nice:


11


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=501736&postcount=970 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=501736&postcount=970)

12


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=501868&postcount=974 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=501868&postcount=974)

13


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=502905&postcount=1006 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=502905&postcount=1006)


14


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=508056&postcount=258 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=508056&postcount=258)

15


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=509002&postcount=338 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=509002&postcount=338)


16

http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=509108&postcount=347 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=509108&postcount=347)


17

http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=514283&postcount=568 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=514283&postcount=568)

18


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=516752&postcount=704 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=516752&postcount=704)


19

http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=518786&postcount=808 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=518786&postcount=808)

20


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=520062&postcount=841 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=520062&postcount=841)

21


http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=549850&postcount=699 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=549850&postcount=699)




-------------------------------------------------


وهكذا انتهى من البارتات السابقه والحين لراح اكمل القصه

على هذا


الموضـــــــــــــــوع ^^



........................

&&قاهرتهم&&
25-04-2009, 07:54 PM
يالبييييييييييييه يالقصه :Onion_cry3:


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


يا إنها كانت ايام وايام :Onion_cry3:



قبل لا يكثرون فانز ماسو :Onion_cry3:



وقبل لا يخرب النادي :Onion_cry3:



المهم انها ذكريات


وهذي القصه هي الدليل القاطع على ان اول فانز ماسو هنا كانت انا
ahragtini

الله يخلينا لبعض بس ahragtini



كياااااااااااااااااااااا :love_2: ذكرت البحر :love_1:



والسلسال الأخضر :cry_4:

SosO AL_7lwah
25-04-2009, 08:01 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز>>> قبل لا يطيير هع


واخيييييييييييييييييييييييييييييرا

بعد العناء و الشقاء الطويل >> اللي يسمعها يقول هي كاتبة الموضوع


بعد التفكيير طوال الليل بخقتي القادمة>> ضيعت اللغة


كاااااااتووو تعالي افعصج و احضنج و أكسر عظامج >> شر × شر


من كثر الفرحة بس .... مو عسب شي ثاني ^^"


و الآن سوف انــام مطمئنة >> مخرفة البنت


الا اقول قاروو بس هذا اللي ذكرتييه ؟؟ >> اشكـ صرااحه ...


دخيلج ما اعرف شو اذكر .....


الصياح اللي صحته كأني صحت لترين من الدمووع >> سرقت اسم المسلسل


يالله كااتوو كملي القصة الحييييين


اخاف عقلي يوداني عالم ثاني باجر بالمدرسة >> منحرفة البنت

يلا Ja ..~

So_Do.Girl
25-04-2009, 08:29 PM
كاتووووووووووو العزيزة :XD_1:
أخيرا نزلتي الموضوع؟؟؟ :please_1:<<ترى انتي السبة انها مانزلت الموضوع من الاول xD
ياااااااااااااااه يا كانت أيامون قميلة :Onion_cawaii:
كنا نعيش مع قصتك جو مو طبيعي :Onion_cawaii:

تدرين.. ابروح اقرا القصة من جديد عشان استعيد الذاكرة :devilidea_1:
وغاااااااااامبتيه بالتكميلة :please_1::please_1:

kato-kun
25-04-2009, 08:55 PM
قارو

ههههههههه ايه البارت 21 كان عشان عيد ميلادك وكنت ابيه يصير خق عشان = خققق

تتذكرين البحر <_______________< احم احم ... <<<ينقال الحين تبي تبين xd

قارو مزال الجكيت عنك؟؟ ^^

-----------------------------------

سوسو

يابعد قلبي والله انتي .انتي الي تعالي افعصك وارعصك على المساعده ^^

ماني اي انحرام اهتمي بدراستك روحي جهزي دروسك وحطيهم بالشنطه وذاكري ولا مافي تكمله

<<<<من اولها تهدد

----------------------------------

سودو

ثالث وحده ترد على بعدي والله

اي انا بكمل القصه وباخذ منك كوياما لي انا <<<كفووووف

امزح..

انظري البارت الخقققق ^^

-------------------------------------

&&قاهرتهم&&
25-04-2009, 09:54 PM
قارو

ههههههههه ايه البارت 21 كان عشان عيد ميلادك وكنت ابيه يصير خق عشان = خققق

تتذكرين البحر <_______________< احم احم ... <<<ينقال الحين تبي تبين xd

قارو مزال الجكيت عنك؟؟ ^^



آآآآفا عليييييييييك


كل يوم انام وهو بحضني بعد :xd_1:




soso


لا فيه شي أذكره زييين


أذكر تيقو يحبني .. ومتعلق فيني ولا يبي يحب أحد ألا انا نيه ؟؟ <<<-- بتننننننننننننننننننننجلد

noos
26-04-2009, 12:24 AM
واااااااااااااااااااااااااااااه
اخيرا راح تكملينها
وه بسسسسسسسس انا داخله هع
يلا ننتظر الباقي
احبسي ممممممممممممموااااه

So_Do.Girl
26-04-2009, 07:27 AM
كاتو
ترا ابرتكب فيك جريمة لو سويتيها وأختي ماي كيي مني :angry1:
حنا متفقات.. صح نحب الكوياشيغي.. بس انا لي النصيب الأكبر من كيي وانتي شيغي :devilidea_1:

اسمعي.. ترى رجعت أقرا القصة من جيد.. قريت البارتات الاولى عشان أستعيد الذاكرة :D بعدين نطيت وقريت آخر ثلاث البارتات :XD_1:
يلا عااااد تحمست من قلللللللب.. كملي القصة أونيغااااااااااااااااي :m!ss (68)::m!ss (68):

وتعاااالي.. رمزيتك :love_2::love_2:
تم شفطها بنقااااح :Onion_love:

kato-kun
26-04-2009, 10:04 AM
قارو



آآآآفا عليييييييييك


كل يوم انام وهو بحضني بعد :xd_1:





يلا عااد رجعيه له عيب تخلينه عنك كل هالوقت xd

<<<شوف اللقافهxd

----------------------------

نوووس


واااااااااااااااااااااااااااااه
اخيرا راح تكملينها
وه بسسسسسسسس انا داخله هع
يلا ننتظر الباقي
احبسي ممممممممممممموااااه




زي ماوعدتك ^^

---------------------

سودووو


ترا ابرتكب فيك جريمة لو سويتيها وأختي ماي كيي مني :angry1:


حنا متفقات.. صح نحب الكوياشيغي.. بس انا لي النصيب الأكبر من كيي وانتي شيغي :devilidea_1:



هههههااي بخلي كوياما يكرهك ويحطك بصندوق ويقفله

ويلوحك بالبحر وانفرد بالكويا شيجي لحالي xd

<<<<والله اهي الي بتلوحك بالبحرxd

اسمعي.. ترى رجعت أقرا القصة من جيد.. قريت البارتات الاولى عشان أستعيد الذاكرة :d بعدين نطيت وقريت آخر ثلاث البارتات :xd_1:



يلا عااااد تحمست من قلللللللب.. كملي القصة أونيغااااااااااااااااي http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(68).gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(68).gif


والله تحمستي لقصتي بعدي والله

بكمل بكمل ^^

وتعاااالي.. رمزيتك :love_2::love_2:



تم شفطها بنقااااح :onion_love:



اي فيها كوياما الخقق الي بسرقه منك <<<اعددااااااام

لا مااسمح كوياما هاديني اياها وقالي لااحد بسرقه مدام انتي الي سرقتيها بيكرهك زياده

بعذبك بعدين بقطك بالبحر <<<<<<<<<< شنق

---------------------------------------------

kato-kun
26-04-2009, 11:23 AM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت الثاني والعشرين (22)


العنوان:تيغو انا اكرهك


في الصباح استيقظ الجميع في السكن للذهاب الى المدرسه بدا

الجميع بتناول الفطور

وخرج الجميع للذهاب الى المدرسه....

في المدرسه ...

كانت قارو جاسه تنظر الى العقد الذي اهداه لها ماسو ..<<<عيونها قلووب

وفجأه تذكرت انها وعدت سوسو ان تحل لها مشكلتها مع تيغو ...

فقالت في نفسها: لقد كنت انانيه لااحب الا نفسي يجب اناساعد سوسو

هي حزينه منذ ان علمت انا تيغو لايكن لها اية مشاعر..

عندما انتهى دوام المدرسه ......

خرجنا من المدرسه قلت لقارو: مابك احصل شيء

قارو: لا لا لاشيء

رجع الجميع الى المسكن

جلس الجميع على التلفاز

عصبت سودو وقالت: كل وحده تقوم تسوي واجباتها واذاخلصتو تعالو عند التلفاز

بدا الجميع يقول للذهاب الى غرفته

عندما انتهى الجميع من اكمال واجباته...

ذهبو الى التفاز

الا فجأه

تدخل احد الى السكن

قالت سودو:هلا من انتي؟

قالت :انا طالبه انيت للسكن هنا واسمي نووس<<<هلا بك نوس معنا بالقصه ^^

قالت سودو تشرفنا بك

وبدا الجميع بالترحيب بها

الا يرن جوال سودو:موشي موش كي تشان!!

كوياما: مرحبا سودو كيف حالك؟

سودو: انا بخير

كوياما : سودو هل تستطعون جميعا ان تأتو الى المطعم

اصدقائي موجودين كلهم هناك <<يقصد نيوز

سودو: حقاااااااااا!!!! <<<<تماكي نفسك

اي بأتاكيد سوف نحظر جميعا باي

بنااااااااااااااات نيوز كلهم في المطعم بسرعه روحو بدلو ملابسكم نروح المطعم

الجميع يقولون وناااااااااسه

اما نوس ؟؟؟؟ تقول وش السالفه ؟؟

قالت سودو: هذي فرقه اسمها نيوز

قالت نووس: اخخخخخخخخخ يمابي

قالت قارو: تعرفينهم؟

قالت نوس: في احد مايعرفهم

قالت سودو: اي هذا الا يسلمك موجدين الحين في مطعم كوياما وبنروح لهم

نوس: لا لا لا مااصدق يعني راح اشوف نيوز راح اشوف يمابي لاااااااااااااااااا

قالت سودو: بس شوفي بشرط انا اذا ارحنا هناك

تسوين نفسك ماتعرفيهم لان لو دروا ان احنا ندري انهم نيوز

وانا احنا من فانزهم مراح يكلمونا

قالت نوووس: اهاااااااااااااا فكره حلوووووه يلا بروح معكم

استعد الجميع وذهبو لى المطعم ..

في المطعم دخلو الا نوس نشوف كوياما

نوس : كويااا..ياا.. م

سودو: اسكتي ##

كوياما: مرحبا سودو هل انتى الجميع

سودو: اجل

قال كوياما: من هذي؟ <<يقصد نوس

نطت نوس في وجه كوياما

نوس: انا اسمي نوس تشرفت بلقائك

قال كوياما وهو يبتسم: تشرفنا

دخلنا الى نيوز نوس قالت: كيااااااااااااااااااااااااااااااااا

سودو طقتها بيدها وقالت لها سكتي

قال يمابي: مالامر؟

قالت سودو: لا هاذي طالبه جديده معنا بالسكن

قال يمابي: تشرفت بلقائك ^^

قالت نوووس: يمه يمابي كلمني <<<هذي حالتنا اول ماعرفنا نيوز XD

قالت سودو: خلاص سكتي ثفلي ولا ترى بيكرهونك ><

قالت نوس خلاص خلاص

المهم:

كان الجميع يتحدث مع الاخر اما سوسو كانت جالسه لوحدها

قال ماسو لقارو: انظري الى سوسو

قالت قارو: لااعرف ماذا افعل مع تيغو انظر اليه ولا يبالي بها ابداااا><

قال ماسو: لم اتوقع ان تيغو لايعرف التعامل مع البنات

قالت قارو: غير هذا يجرج الناس بسهوله ><

قال ماسو: سوسو سوسو تعالي معنا

جات سوسو: وبدات باتحدث مع قارو وماسو

نظر تيغو الى سوسو وشعر بشيء لاكن لايعرف ماهو

ذهب اليها وقال هل تأتين للحظه

نظرت سوسو لقارو ...

هزت قارو لسوسو براسئها

ذهبت سوسو مع تيغو الى خارج المطعم

وكل منهما صامت

قالت سوسو: مالامر؟

قال تيغو: هل تكرهينني!

قالت سوسو: ماذااا لماذا تقول هذا الكلام الان؟


قال تيغو: اجيبيني فقط

قالت سوسو: نعم انا اكرهك... هل سيغر هذا شيء الي بيننا !

اذا عرفت معنى الحب والكره ...تستطيع ان تجيبيني

وذهبت سوسو

دخل تيغو لوحده قالت قارو: اين سوسو؟

لقد ذهبت <<قالها بكل برود

عصبت قارو وقالت: ليييش وش قلت لها هااااااااا؟

قال ماسو: قارو اهدئي

قال تيغو:لااعرف

قالت قارو: لن اسامحك ابدا اذا بقيت سوسو حزينه بسببك..وذهبت

قال ماسو: وانا ايظا لن اسامحك ابدا اذ بقيت قارو حزينه هكذا ..ولحق بقارو

تيغو: بدا بالنظر اليهم بنظرات بااارده جداا

ماسو: قارو قارو انتظري انتظري اين تذهبين؟

قارو: ماهذا الانسان البارد ان مشاعره كالثلج ><

وضع ماسو يده على كتف قارو وقال خلاص اهدئي

سوف تحل المشكله انا واثق

قارو: اتمنى ذالك

حسنا ماسو سوف ارجع الان الى السكن اراك في وقت لاحق

رجعت قارو الى السكن

ذهبت قارو الى غرقة سوسو

دخلت لاكن وجدتها نايمه .. فخرجت وتركتها

لاكن سوسو لم تكن نائمه انما كانت تبكي...

ومن شدة البكاء نامت .

رجعت قارو لغرفتها وبدات تفكر بحل ..لاكنها ايظا نامت وهي تفكر

رجع الجميع للسكن وذهبو للنوم .

(لاكن هل حقا سوسو تكره تيغو ؟؟!!!؟!! )


--------------------------

noos
26-04-2009, 02:10 PM
كااااااتو احبك
قالت :انا طالبه انيت للسكن هنا واسمي نووس<<<هلا بك نوس معنا بالقصه ^^
شكرا يا قلبي
نوس : كويااا..ياا.. م

سودو: اسكتي

دخلنا الى نيوز نوس قالت: كيااااااااااااااااااااااااااااااااا

سودو طقتها بيدها وقالت لها سكتي

قال يمابي: مالامر؟

قالت سودو: لا هاذي طالبه جديده معنا بالسكن

قال يمابي: تشرفت بلقائك ^^

قالت نوووس: يمه يمابي كلمني <<<هذي حالتنا اول ماعرفنا نيوز xd

قالت سودو: خلاص سكتي ثفلي ولا ترى بيكرهونك ><

قالت نوس خلاص خلاص
يا عمري انا اول مره اشوفهم وجها لوجه اعذروني هع
دخل تيغو لوحده قالت قارو: اين سوسو؟

لقد ذهبت <<قالها بكل برود
يااا بثرك يا تيقو
ياخي ورا ما تحبها طيب ؟!
الا قارو ولا ما فيه هع

ننتظر البارتات الجاااايه مرررره تحمست يا الدوبه

&&قاهرتهم&&
26-04-2009, 08:50 PM
noos

هوونا؟؟


سمثينق قوود :XD_1:






قال ماسو: وانا ايظا لن اسامحك ابدا اذ بقيت قارو حزينه هكذا ..ولحق بقارو


:please_1:


يابعد عمري والله :please_1:




وضع ماسو يده على كتف قارو وقال خلاص اهدئي

من وين هالجرأه ماسو هاه ؟


والله من قصيت شعرك وانت قاص عقلك معه لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ahragtini وش اهدأي الا قصدك سيحي ahragtini





كاتو


بإنتظارك


تيقو هذا لازم اكفخه ..ماي برينس وش فيه صاير كأنه مينورو حق قاتشي باكا hohoho


ودي اكفخه بس اخاف يروح يحضني << برآآآآآآآآآآآآ

kato-kun
26-04-2009, 10:08 PM
قارو

كاتو


بإنتظارك


تيقو هذا لازم اكفخه ..ماي برينس وش فيه صاير كأنه مينورو حق قاتشي باكا hohoho



هههههههههه احب اللعب بالشخصيات خاصه تيغو

بلعب فيه بخليه كأنه واحد معقد <<<كفووووف من سوسو وقارو


ودي اكفخه بس اخاف يروح يحضني << برآآآآآآآآآآآآ



هههههههههههه تخيلي يسوي كذا بعدين يجي

سوبرماسو ويطيره ويطيره خارج درب التبانهxdddd


قارو وش تتوقعين التكمله? <<<لاحلفي xd


---------------------------------------------------------

SosO AL_7lwah
27-04-2009, 03:21 PM
كااتوو

انزين بسج عفصتيني و كسرتي عظامي هع

سيري انتي جهزي اغراضج قبل انزيييييييييييييين>>> معصبة ابعدوو عنها

قااروو

يس اعرف انج تذكرييين هذا ياحسرتي ع عمري t^t

بس نشووف بالاخير بحب منوو >> داخله جوو مع القصة

اما عن القصــة

اولاً اهلا بنووس ويانا ^^

ثانياً

ليش هذا البرووووووووود ياتيغوو لييييييييش مو ماليه عينك >> انهارها تجري (بمعنى آخر تبكي بحرقة)

و يسأل اكرهه ولا لاء بيذبحني هذا الرياال >> داخلة جووووووو

يالله كاتوو بسرعة كملي الحيين الساعة 3:21

ابغى اعرف فضووووووووووول بيذبحنيييييييي

الا تعالي يا ام الدبب لييش تبين تخلين تيغوو معقد هاهــ؟؟

زين يوم انج قلتي كفووف مو كف واحد لأنج تعرفين اني حااااارة

kato-kun
27-04-2009, 03:58 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت الثالث والعشرين (23)

العنوان: تيغو انت السبب

<
<<
<<<

في الصباح استيقظ الجميع .. للذهاب الى المدرسه

استيقظ الجميع ماعدا سوسو ذهبت قارو اليها

ودخلت الغرفه لتوقظ سوسو سوسو استيقظي سوف تتأخرين عن المدرسه

لاكنها لم تجب ...

قالت قارو: سوسو لماذا لاتجيبين هااا ><

ذهبت اليها وسحبت منها الغطاء ..ورأتها ترتجف

امسكت قارو يدها لاكنها كانت يدها حاره

بدات قارو بالخوف وقالت سوسو انتي بخير انتي بخير؟!

ذهبت قارو مسرعه الى سودو وقالت قارو: سودو سودو انا سوسو متعبه ولا تجيب علي <؛

قالت سودو: ماذااااا!!

ذهب سودو اليها ووجدت حرارتها مرتفعه >< <<<كله من تيغو <<كفوووف

اخذتها سودو الى المشفى وذهبت معها قارو ..

في المشفى ...

كانت سودو وقارو ينتظران الطبيب حتى يخرج من غرفة سوسو

بدات قارو بالبكاء

قالت لها سودو:مالامر؟

قالت لها قارو: انا السبب في مرض سوسو لن اسامح نفسي اذا اصابها مكروه

قالت سودو: لماذا ماذا حصل ؟

قالت قارو: ان سوسو تحب تيغو لاكن هو لايحبها ويجرح مشاعرها بكل سهوله وبرود

انا اكره تيغووو ><

قالت سودو: ليش تقولين ان انتي السبب ؟

قالت قارو: لانه تيغو يحبي ..

قالت سودو: ايييييه !! وانتي تحبينه ؟؟؟

قلت قارو: بالتأكيد لا لا هوو الذي يحبيني ..

سوف اجعله يندم على اللحظه الذي احببني فيها

سأريه...

الا يخرج الطبيب ...

سودو: ها ماهي حالة سوسو

الطبيب: سوف تبقى عندنا لين تنخفض حرارتها

قارو: هل استطيع الدخول اليها؟

الطبيب: لاكنها الان نائمه لاتزعجيها

قارو: لن ازعجها اريد فقط رؤيتها

الطبيب حسنا

دخلت قارو اليها ..

ونظرت اليها والى الاجهرة التي حولها بدات تبكي قارو

امسك قارو بيد سوسو وقالت لها : انا اسف ياسوسو لاتقلقي سأريه تيغو

خرجت قارو ..

قالت لها سودو: ها اهي بخير؟

قالت قارو: انها نائمه

قالت سودو: اذا لنعد للسكن سوف نأتها في الليل

قارو: حسنا

عندما عادو للسكن....

الجميع هاا كيف حال سوسو؟

سودو: لاتقلقوا انها بخير سوف نذهب لزيارتها في الليل

في الليل ...

ذهب الجميع للمشفى لزيارة سوسو

عندما دخلو الى غرفة سوسو

وجدوها مستيقظه ^^

ذهبنت لها قارو بسرعه : سوسو انتي بخير انتي بخير ؟

سوسو: اجل انا بخير لاتقلقي ياقارو

بدا الجميع بالجلوس مع سوسو والحديث معها

وفجأه يرن جوال قارو

قارو : موشي موش ماسوو!

ماسو: اه قارو اانتي مشغوله ؟

قارو: انا الان في المشفى

ماسو: مااااااااااااااااااااااااااذاااااااااا!!! ماذا بك؟

قارو: هههههه ليست انا انما سوسو

ماسو: ماذا بها

قارو: انا حرارتها مرتفعه بسب صديقك ><

ماسو: حسنا سوف اتي الان لزيارتها

قارو: حسنا

قارو: سوسو ماسو سوف يأتي لزيارتك ^^

سوسو: اه حقااا ^^

قارو: اجل

بعد مرور بعض الوقت

فجأه يدخل ماسو .... لاكن الغريب ان تيغو معه .

قارو: تيغووووو!! مالذي اتى بك الى هنا هااااااااا؟

ماسو: مابك الا تريدين ان تبقى سوسو سعيده

قارو : >___>

ذهب تيغو الى سوسو واعطاها ورود قد احظرها

معه وقال لها:الحمد الله على سلامتك <<اتخيل تيغو يقولهاXD

نظرت اليه سوسو باستغراب وقالت: شكرا لك لم يكن هناك داعي لذالك ^^"

قالت قارو: لماذا اتيت الى هنا؟ >___>

قال تيغو: جئت لاجل زيارة سوسو

ماسو:هيا تيغو يجب ان نذهب

سوسو اتمنى لك الشفاء العاجل

قاو الى اللقاء اراك غدا ^^

تيغو: سوسو اشفي بسرعه حتى نخرج مع بعض ^_~

الى اللقاء ^^

وذهبا..

قالت قارو: ماذا يقصد ؟

قالت سوسو: لااعلم

سودو: خلاص انتهت وقت الزياره سوف نذهب الان

سوسو: حسنا تعالو غدا ^^

وذهب الجميع

وبدات سوسو تفكر ماذا كان يقصد تيغو بما قاله

-----------------------------------------

ســانــيــوريــتــا
27-04-2009, 04:01 PM
كاااااااااااااااااااااتووووو~ << جااايت ركض..

تعاااااااااااااااااااااالي تعاااااالي في الأحضااااااااااااان..!!

ياااامجررررمه وينك من سنين مختفيه..!!

و ربي مررره مرررره وحشتيني فديتك *قلوووووب*

ايشيتيرووو.. ايشيتيروووو.. ايشيتيرووووووووووووووو... << علقت ><

المهم.. المهم...

قبل لا أنسى نفسي و آخذ راحتي نرجع للموضوع..!!

يــاتـــــــــــــــــــــــــــــااااااااا.. قصتنا الجميله...!! هوووونتوووو أشتقت لهااااااااااا *عيون تلمع*

ياللـــه.. ياااحلو ذيك الأيام وأنتي تنزلين القصه في النادي واحنا نحمس ونقرى... << احلفي عاد..!!

يوووووووووه مره مره مره اشتقت لأيامك في النادي ياادوووووبى t_____t << بتقلبها مناحه ><

و أخيراااااا رجعتي تكملينها..!! يختي حمااااااااااااااااااااس والله..!!

تصدقين عاد..حسبتك سحبتي علينا وتعيجزتي تكملينها << كف ><

يااااااااااااااااحبيلك بس و ربي أني فررررررحت ^^

المهم.. الموضوع هونتو خونفوشااااري... يا مال العاااااااااااااااااافيه بس ^^...

هونتوووووووووو أريقاااتو كاااااااتو...

.
.

برب أقرى البارتات الجديده وأخق هع ~

&&قاهرتهم&&
27-04-2009, 04:10 PM
قالت لها قارو: انا السبب في مرض سوسو لن اسامح نفسي اذا اصابها مكروه



ياعمري علييي :Onion_ehh:



قلت قارو: بالتأكيد لا لا هوو الذي يحبيني ..

سوف اجعله يندم على اللحظه الذي احببني فيها

احد يقول لا لو حبه تيقو ؟؟؟ :Onion_yeh:<برااااااااااااااااااا





ونظرت اليها والى الاجهرة التي حولها بدات تبكي قارو



أجهزه من حراره ؟ :XD_1:




قارو: انا الان في المشفى

ماسو: مااااااااااااااااااااااااااذاااااااااا!!! ماذا بك؟



حبك وداني في دواهي وربي عشان كذا انا في المستشفى :love_2:




تيغو: سوسو اشفي بسرعه حتى نخرج مع بعض ^_~


:Onion_what4: شف النصاب


ماشاء الله صار يحبها فجأه ؟؟ :XD_1:



قالت قارو: ماذا يقصد ؟

قالت سوسو: لااعلم


يتميلــح :m!ss (57):




كـــــــــــــــــــــــآآآآآتو


التالي <<برااااااااااا



يالهي لقد انني فصلت

SosO AL_7lwah
27-04-2009, 04:14 PM
كااتوووو

ما هذا يامجرمة

فصلة + خق = مووت ف مقبرة ساني

فديت اللي عنده اتاكيت انا

وه امووووووووووووت علييييه>> اعذروها ما خلصت الفصلات

>> تجهز اغراضها عسب تروح المستشفي و تقعد شهر >> يمكن يزورها تيغوو

احس حرارتي مرتفعة>> الكذب بعينة

دييموووو

الباااااااااااارت

لا تعليق بس لا تنسون ان البارت ضيفي اليوم ف الحلم و اكييد يعني بضييف فيه اشيااء>> براااااا

سؤااال كااتووو متى البارت الياي؟؟

ســانــيــوريــتــا
27-04-2009, 04:20 PM
البارت الثاني والعشرين (22)أخيرا :please_1:
العنوان:تيغو انا اكرهك
اوووووف اوووف العنوان يجيب أبو الحماااااااااس :daydream_1:
كانت قارو جاسه تنظر الى العقد الذي اهداه لها ماسو ..<<<عيونها قلووبيااابختك يااقااااااروووو... هب عليك :laugh_1: << كف من قارو
عصبت سودو وقالت: كل وحده تقوم تسوي واجباتها واذاخلصتو تعالو عند التلفاز ياااحليليهاااا سووووودووو تصلح مربيه :laugh_1: << شوته من سودو

قالت :انا طالبه انيت للسكن هنا واسمي نووس<<<هلا بك نوس معنا بالقصه ^^يااتااااااااااااااااا نوووووووووووووووستي *قلووووووب*
وووه بس فديتهاااااااااااااا.. تو ما نور السكن يابعدي هع...
سودو: حقاااااااااا!!!! <<<<تماكي نفسك
وناااااااااااااااااااااااسه هع << صدقت ياعمري
اي بأتاكيد سوف نحظر جميعا بايههههههـ ياحبيلها سودو ماصدقت على الله << برا><
قالت نوس: في احد مايعرفهم وووه بس فديتك يانوستي الشينه *قلوووب*
نوس: انا اسمي نوس تشرفت بلقائكيختي ملقوفه والله انك ملقوفه ...!!
هو يسأل سودو ما سألك...!! << شوته من نوس ><
قالت نوووس: يمه يمابي كلمني <<<هذي حالتنا اول ماعرفنا نيوز XDهههههههههههههههـ حلوه يمه..!! ليش شايفه وحش نوسوووه << اسكتي بالله
كان الجميع يتحدث مع الاخر اما سوسو كانت جالسه لوحدهاياااعمري ياسوسو T____T
لقد ذهبت <<قالها بكل بروداااااااااااااااااااااااع بالله وين القنبله أفجررررررررررررررره ><

قالت قارو: لن اسامحك ابدا اذا بقيت سوسو حزينه بسببك..وذهبتاوووخس قارو ام الفزعات << برا

.
.

يوووووووووووه هالبارت مررره حماااااااااااااااس...

أحلى شي ان نوستي صارت معناااااااااااااااااااا :love_1:


برب~ اكمل اللي بعده..!!

ســانــيــوريــتــا
27-04-2009, 04:33 PM
العنوان: تيغو انت السبب ابغى أفهم بس تيغو شفيه مستلعن؟ :shutup: << كف من سوسو

ذهبت اليها وسحبت منها الغطاء ..ورأتها ترتجف
امسكت قارو يدها لاكنها كانت يدها حاره
:cry_4: سوسو ياعمري شفيك؟ << تحمست ><

قالت لها قارو: انا السبب في مرض سوسو لن اسامح نفسي اذا اصابها مكروه ياعمري ياقارو.. كله من تيغو أنتي ماسويتي شي :Onion_cry3: << كف + شوته
انا اكره تيغووو ><وأنا بعد hohoho << تدلين الباب.!

فجأه يدخل ماسو .... لاكن الغريب ان تيغو معه .حمااااااااااااااااااااااااااااااس :devilidea_1:

ذهب تيغو الى سوسو واعطاها ورود قد احظرهاتوه يذكر...!! صح النووووووووووم ><
تيغو: سوسو اشفي بسرعه حتى نخرج مع بعض ^_~والله ما عرفنا لك ياتيقو.....!! وش هالتغير اللي طلع علينا فجأه O_O

.
.

كاتوووووووووووووو وقسمن انك خليتيني شسمه ذا :Onion_cry3:

وش هالقصه يا دووووبى :Onion_cry3:

لاااا خلاص بروح ادفن نفسي :cry_4:<< برااااا ><

لا من جد البارت مره يحمس :Onion_cry:

يعطيك العااااااااااااااااااااااااااااااااافيه ياشيخه..

و لا تطولين علينا في البارت الجاي هع << طرار ويتشرط ><

kato-kun
27-04-2009, 04:41 PM
سوسو

الا تعالي يا ام الدبب لييش تبين تخلين تيغوو معقد هاهــ؟؟

زين يوم انج قلتي كفووف مو كف واحد لأنج تعرفين اني حااااارة


احب اخليه معقد مدري <<<كذااااااااااااااااااااااااااااااااابه


ساااااني

t________________________________________________t

تصدقين عاد..حسبتك سحبتي علينا وتعيجزتي تكملينها << كف ><

يااااااااااااااااحبيلك بس و ربي أني فررررررحت ^^



لا لا ماسحبت قسمن بس نادي نيوز اول مب زي نادي نيوز الحين t___t

يالدووووووبه وانا اموووووت فيك

اذا تبيني بتشوفيني هنا لان نادي نيوز من قرن مادخلته ^^"

سااني تتذكرين يوم تروحين انتي ويمابي والفانز حقينه وراح

وشؤى لكل وحده عقد وانتي عطاك واحد مميز

وجلستم تتظاربون بعدين عصب يمابي ههههههههههههههههه


--------------------------------------------------------------------

قارو


احد يقول لا لو حبه تيقو ؟؟؟ :onion_yeh:<برااااااااااااااااااا


ههههاااااااي جاتني فكره شريره

ياويلك ياقارو جنيني على نفسك هههههاااااي xd

ذنبك على جنبك <<<لا حلفي

أجهزه من حراره ؟ :xd_1:


عادي اجهزه طبيعيه الي دايم يحطونها في الغرف

مو اجهزه للي فيهم جلطات xd


:onion_what4: شف النصاب


ماشاء الله صار يحبها فجأه ؟؟ :xd_1:

والله بتنصدمين من البارت الجاي ههههههه xd<<<برااا


------------------------------------------------------------

kato-kun
27-04-2009, 04:48 PM
سوسو

سؤااال كااتووو متى البارت الياي؟؟


بكمل يمكن في الليل

انتي كل يوم ادخلي هالوقت وراح تلقين البارت مكتوووب ^^

----------------------------------------

ساااني

هههههههه والله اني احب تعليقاتك على القصه ^^

شفتي تيغو كأنه واحد معقد هههههههههه انتي بنصدمين من البارت الجاي <<كفوووف

يلا انتظري بارت مع يمابي ^^

-------------------------------------------------------

ســانــيــوريــتــا
27-04-2009, 05:00 PM
كاتوووو ^^

لا لا ماسحبت قسمن بس نادي نيوز اول مب زي نادي نيوز الحين t___t
لا يابعدي مو قصدي عالنادي xd قصدي عالقصه..
أما النادي ذا فـ خليه على الله xd
حتى أنا صرت ما أدخله كثير... هونتو مو زي أول t__t

اذا تبيني بتشوفيني هنا لان نادي نيوز من قرن مادخلته ^^"
ههههههههههههههههـ.. زين فتحتي موضوع نشوفك فيه ^^
سااني تتذكرين يوم تروحين انتي ويمابي والفانز حقينه وراح
وشؤى لكل وحده عقد وانتي عطاك واحد مميز
وجلستم تتظاربون بعدين عصب يمابي ههههههههههههههههههاااااااااااااااي أتذكر *قلووب*..
و ربي مررررررررررررره ونااااااااااااااسه ^^
شفتي تيغو كأنه واحد معقد هههههههههه انتي بنصدمين من البارت الجاي <<كفوووفياشيخه ترا بديت أكرهه >< ..
ضبطي دوره والا كرهته صدق << كف ><
يلا انتظري بارت مع يمابي ^^عاد أنا هنا بروح أدفن نفسي من الفررررررررررررررررحة..
أكيد أنتظر بفاااااااااااااااااااارغ الصبر وعلى أحر من الجمر ^^..

kato-kun
28-04-2009, 04:38 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت الرابع والعشرين (24)

العنوان : لا لا اصدق

^^
^
^

عندما جاء صباح اليوم التالي ....

كان هذا اليوم عطلة نهاية الاسبوع....

استيقظت قارو في الصباح للذهاب الى سوسو

لاكنها رأت سودو مستيقظه ايضا ..

قالت قارو مالذي ايقظت ؟

قالت سودو: ونفس السؤال موجه اليك

قالت قارو: سوف اذهب لسوسو <__<

سودو: وانا ايظا <__<

حسنا لنذهب معنا >__>

ذهبت قارو وسودو الى المشفى لزيارة سوسو

ذهبو الى الغرفه ودخلو لها

ووجدو صحتها قد تحسنت افضل بكثيررررر

قارو: اه لقد تحسنت صحتك

سوسو: انا افضل بكثير الان وقد انخفضت حرارتي ^^

حتى ان الطبيب يقول اني سوف اخرج اليوم

سودو: حقاااا ^^

سوسو: اجل

قارو: بهذه المناسبه مارايكم ان نحتفل في مطعم كوياما ^^

سوسو: فكره حلوووه

سودو: لحظه لحظه يمكن ميكونون نيوز موجدين

قارو: اهو شيء كوياما موجود ^^

سودو: وش قصدك .. ><

قارو: لا لا ولا شيء

سودو: خلاص انا بروح الحين بتجين معي قارو ؟

قارو: اي خلاص بجي معك ^^

سودو: سوسونرجع في الليل لااخذك ^^

سوسو: حسنا

خرجت سودو وقارو من المشفى وفي طريق العوده للسكن قالت سودو:

اه سوف اذهب لسوبر مارك لشراء بعض الحاجيات للسكن

قارو : حسنا لنذهب

في السوبرماركت...

كانت سودو وقارو يشترون ..الا فجأه تشوف سودو في السوبر ماركت

كوياما .. << قلووب

سودو: اه كوياما..!!

كوياماك اه ه ه سودوووو ^^ <<<عاد تخيلو شكل كوياما

مالذي تفعلينه هنا ؟

سودو: اشتري بعض الحاجيات للسكن

كوياما: وانا ايظا اشتري بعض الحاجيات للمطعم

قارو: كي تشان سوف نأتي لمطعمكم اليوم

سودو: اه ^^" سوف نحتفل من اجل خروج سوسو من المشفى

كوياما : اهي في المشفى!!!!

سودو: نعم لقد ارتفعت حرارتها

قارو:اي هذا بسبب صديقك تيغوو><

كوياما: ماذااااا!!

سودو: لا لا شيء يجب ان اذهب الان سوف نراك في المطعم الى اللقاء

في الليل:

ذهبت سودو لاخذ سوسو من المشفى اا قارو ذهبت للمطعم مع باقي الشله لانتظار

سوسو هناك

لاكن المضحك ان كوياما قد نادى كل نيوز ليأتو

الى المطعم ليحتفلو معهم <<<هذي الساعه المباركهXD

جائت سوسو الى المطعم مع سوسو والكل احتفل بشفائها

.

ثم قال تيغو لسوسو هل تستطيعن المجيء؟

قالت سوسو: حسنا

خرج تيغو مع سوسو خارج المطعم

قالت تيغو : سوسو وو

سوسو: نعم

تيغو: انتي ليش تحبيني؟

سوسو: اييه؟

تيغو: ليش ماتحبين ماسو ترى انتم ثنائي خطير وهو واضح يحبك

اذا انتي تحبين ماسو قارو بتصير لي وحدي

سوسو: يعني ان ان انت ماتكن لي اي مشاعر

تيغو: انا لا <<<قالها ببرود

الا تسطر سوسو تيغو كف محترم

سوسو: انت قلبك جليد انا حقا اكرهك وبدات تبكي

الا تدخل قارو...

قارو : سوسو مالامر ليه تبكين؟

تيغو ماذا قلت لها

تيغو: ماسو يحب سوسو مايحبك انتي

قارو: مااذاا !!

تيغو: انتي لاتفهمين اي شيء

الا يأتي ماسو

ماسو: مالامر؟

قارو: ماسو هل انت تحب سوسو

ماسو: اناا.. اه اه ...

وسكت

قال تيغو: شفتي انه لم يجب

قارو: لا لااصدق لمااااااااذا لماذا

وذهبت قارو وتركت ماسو وتبعت بها سوسو

رجع كل من سوسو وقارو الى السكن وكل منهم يبكي ويقول مالذي يحصل ؟!

-----------------------------------------------------------

SosO AL_7lwah
28-04-2009, 04:51 PM
محجوووووووووووووووووووز



يالهي لقد كتبت كااتوو الباارت>> قلبها يخفق بشده



اولا الحمدلله ع سلامتي>> خاشة جووووووووو

ثانيا

الله .......... يا تييغوو >> تراها سبة



شو هذا السؤااال ليش تكرهني يارياااااااااال؟؟؟؟!!!! >> انهارها تجري >> تعودو ع هذا اللفظ



و الله اني احبك>>محد يقرا هذا السطر ><



بعدين انت شو تخربط



ماسوو يحبني؟؟؟؟؟!!!!!!!!>> مصدوومه



بس فرحاانة قارو تعرف لييش



خل يحبني محد يقول لاء لحب مااسوو هع>> كف واحد من قااروو هع


قااروو يا البي لا تبكي >> انتي بروحج تصيحين وياها



كااتوو كملي البارت بس عقب ما اخلص مذاكرة امتحااااني



بلييييييييييز كملييها بعدي مصدووووووووووووووووووومة O.o

ســانــيــوريــتــا
28-04-2009, 05:12 PM
تدايماااااااااااااا ^^

ياااتاااا البارت 24 ...

آيشيتيروووووووووو كااااااتوووو.. وووه بس *قلووب*...

.
.

قارو: بهذه المناسبه مارايكم ان نحتفل في مطعم كوياما ^^والله اللـزقااااات.. ما ننعطى وووجه xd
كانت سودو وقارو يشترون ..الا فجأه تشوف سودو في السوبر ماركت
كوياما .. << قلووب
ياااامحااسن الصدف بس *قوووب*

جائت سوسو الى المطعم مع سوسو والكل احتفل بشفائها الحمدلله على سلااامتك سووووسووووو << صدقت ><
خرج تيغو مع سوسو خارج المطعم أووخس أووووووخس بدا الأنحراف و الحب من ورانا xd << كف
تيغو: انتي ليش تحبيني؟بالله وش يبي؟... اااف ودي اذبحه ><
تيغو: ليش ماتحبين ماسو ترى انتم ثنائي خطير وهو واضح يحبك
وووووووووووووووووووووووووووجع هذا و أنا توني أمدحكم واقول بدا الحب والانحراف...!!
الله يخلف شكل عيني طلعت قويه xd << كف
اذا انتي تحبين ماسو قارو بتصير لي وحدي بالله جيبوا لي شي افجره فيه ><
سوسو: يعني ان ان انت ماتكن لي اي مشاعر
تيغو: انا لا <<<قالها ببرود
حقييييييييييييييييييييييييييير ><
الا تسطر سوسو تيغو كف محترمايوووووه والله تعجبين يااسوسوووو.. تعيش تعيش سوسو..
والله انا لو ماصفقتيه كان جيت قبلك وصفقته كف يعدله ><
تيغو: ماسو يحب سوسو مايحبك انتي
خيييييييييييييير وش يبي؟...!!
معليش كاتو ترا كرررهت تيغوو خلاااااااااااااااااص t___t
قارو: لا لااصدق لمااااااااذا لماذا ياااربيه شفيها الدعوه انحااست كذااااااااااااا ><
لا ااابو ذا الحب t____t

.
.

لااااااااااااااا لاااااااااااااااااا وش هالبارت اللي يضيق الصدر t____t

وش سالفتكم يالربع أنتم وذا الحب؟..!!

ماسو وتيغو يبيلهم كم كف يعدلهم ><

لا خلاص أنا بروح أسوي مناااااااااااااااااااااااااااحه t___t

كاتو لو ما تعدل وضع هالبنتين في البارت الجاي بروح أنتحر t____t

قارو & سوسو.. الله يعينكم يا أوخياااااتي t___t << كف


ننتظر البارت الجاي بفااارغ الصبر والحماااااااااااااااااااس...

kato-kun
28-04-2009, 05:14 PM
سوسو

قلت لك انك بتنصدمين ^^

اصلا قارو اذا قرت البارت راح تذبحني ^^

شف عندها امتحان وتبيني اكمل اقصه ><

مافي تكملة بارت الا اذا خلصتي مذاكره

امتحانك ولا نسيتي اني شريره xd

------------------------------------

kato-kun
28-04-2009, 05:22 PM
سااااني

صح انتي بعد انصدمتي من البارت؟

وناااسه كرهتي تيغو حتى اناا ^^<<<كفووووف


لازم في احداث في القصه ولا بعدين مااحد يتحمس <<<لا حلفيxd


ترى بسويلك مع يمابي كذاا هههههههههههههههههههههxd

<<<<شوته الى اخر المجره

مافي انذل مني ^^ <<<براااااااا

---------------------------------

noos
28-04-2009, 05:34 PM
كااااتو قريت البارتاااات

اولا تيغو بااارد الله يقطع بليسك
يا عميري سوسو تترقد وتتعب على حسابك
وفي النهايه تجاوبها كذا ><"
تبي كف ولا تبي كف انا الي ابي اجلدك موب قارو والله هع

ماسو
وش سالفة ابو امك انت الحييين تقول انا احبك يا قارو وان زعلتي انا ازعل
يوم سألك الاخ تيقو اذا انت تحب سوسو قمت تتلعثم وما عرفت وش تقول هاا ؟؟!

مررررره تحمست الله يقطع شيطانهم وش ذا تيقو وماسو قلبتو راسي !!
<<<يا عمري تراه موب صدق وش فيك

ننتظر البارت الجاي مع هالثنين وتاليتهم هع

ســانــيــوريــتــا
28-04-2009, 05:46 PM
كاتوو ^^

صح انتي بعد انصدمتي من البارت؟
وناااسه كرهتي تيغو حتى اناا ^^<<<كفووووف
مبسوووطة عمتي؟!!.. Xd
لازم في احداث في القصه ولا بعدين مااحد يتحمس <<<لا حلفيxd
صح نتحمس بس تضيق صدورنا t___t
ترى بسويلك مع يمابي كذاا هههههههههههههههههههههxd
<<<<شوته الى اخر المجره
مافي انذل مني ^^ <<<براااااااا
ههههههههههههههههـ عاد تحسبيني بخلي بي يسوي اللي بغاه هو..!!
ترا سوسو حبيبه مره مع تيغو.. لو انها أنا كان خليته يحبني من غير مشاور أصلا..!!
كم كف مع مليون بقس وتحميرة عين يعدلونه.. مو فاضيه أنا يلعب باعصابي >< << برااااا ><

.
.

kato-kun
28-04-2009, 06:00 PM
ساااني

وي وي لهدرجه معصبين علي t___t

تعالي شوفي المسن التعصيبات والحروب >< علي

انتم اصبرو وشوفو التكمله اذا ماعجبتكم بعتزل التأليف t^t

-----------------------------------------------------------

ســانــيــوريــتــا
28-04-2009, 06:18 PM
كاتوو..

شدعوى عااااد؟ ما عصبت أنا بس ودي أشوتك xddd << كف

يختي حرقتي أعصاااابي بهالأحدااااث...

.
.

وش تعتزلين >< ؟!.. ترا بشوتك من جد اللحين..!! << عصبت ><

لا لاااا بالعكس القصه حلووووة و أحلى شي فيها الحماااااااس و الحركات هذي..

ااخ بس منقهر من ماسو و تيغووو ><

kato-kun
28-04-2009, 06:25 PM
ساااني

كاتوو..

شدعوى عااااد؟ ما عصبت أنا بس ودي أشوتك xddd << كف

يختي حرقتي أعصاااابي بهالأحدااااث...


يعني ماعصبتي يلا اجل شوتيني موافقه ^^

وش تعتزلين >< ؟!.. ترا بشوتك من جد اللحين..!! << عصبت ><



وووي بتشوتيني مرتين xdddddddddd

لا لاااا بالعكس القصه حلووووة و أحلى شي فيها الحماااااااس و الحركات هذي..

ااخ بس منقهر من ماسو و تيغووو ><



هههههههه اجل خلاص انتظري البارت الجاي ^^

ترى احتمال انزله في الليل ...

اذا خلصت من تيغو وماسو ببدا بفانز يمابي <<<بالدور xd


------------------------------------------------------------

ســانــيــوريــتــا
28-04-2009, 06:41 PM
كاتووو

ايه خلااص ولا يهمك بشووتك بس تجهزي xd

هونتوووووووووووووووووووو؟...

راح تبدين فينا بعد فانز تيقوماااااااااااااس..

ياتااااااااااااااا ونااااااااااااااااااااسه...آيشيتيروووووووووووووووو وو *قلوووب*

أوووكي أنتظرك بفااااااارغ الصبر ^^

&&قاهرتهم&&
28-04-2009, 07:10 PM
ahragtini



ياويلي


وش فيكم انتم معصبين على تيقو؟؟



ياهيه هذا الحب وما يفعل


يبي يفرق بيني وبين ماسو عشان يستفرد فيني




احس شعار تيقو يقول " القادم ألعن خخخخخخخخخخخخخخخخخخ"


كملي البارت يا كاتوووتي

Rody Fruity
28-04-2009, 10:05 PM
H :Onion_yeh: I

WOW

القصة روووووعة ..}~

هيآآ بسرررعة نزلوا البارت 25 !!!

مررررة متحمسة XD !!!


شكرآ ...,

رآن تشآن [:icon26:][:icon26:]

ســانــيــوريــتــا
30-04-2009, 12:32 AM
ننتظر بفاااارغ الصبر كااااااااااااتو t_____t

kato-kun
30-04-2009, 02:15 AM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت الخامس والعشرين (25)

العنوان:ساعدوني !!

في الصباح الباكر كان الجميع نائموون ..

ماعدا قارو فكانت تفكر بما قاله ماسو البارحه

قالت قارو في نفسها : لماذا تردد ماسو عندما سأله تيغو اذا كان يحب

سوسو ام لا وليش تيغو مصر انه ماسو يحب سوسو ؟؟

اه ه ه ه ه ه ه ه ايييييي راســييييي ><

لا لا لا لا ماسو مايحب الا انا ><

طيب ليش يتردد هااااااااااااا !؟؟؟><

بروح لسوسو ><

ذهبت قارو لسوسو ودخلت غرفتها ووجدتها مسيقظه ايظا..

قالت قارو: الم تنمي ليلة البارحه

سوسو: لا لم استطع لقد تشوش ذهني ليلة البارحه

قارو: طيب سو..س..سو هلي بأن اسلك سؤال؟

سوسو: ماذا؟

قارو: هل تحبين ماسو؟؟؟

سوسو: اممممم اجل

قارو:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه

سوسو :كأخ لاغير

قارو: الحمد اللله

سوسو: طيب انتي تحبين تيغو؟

قارو: اخخخ ذالك الانسان انا حقا اكره <<<قارو والعكس صحيح

سوسو: حسنا

قارو: مارايك بما ان الجميع نائمين وبالاخص سودو ان نخرج ^^

سوسو: فكره جميله ^^

خرجت قارو وسوسو من السكن

وذهبو يتمشون.

في الطريق..

اشتبكت سوسو وقارو بعصابة ياكوزا ..

امسكو العصابه بقارو لكن سوسو استطاعت الهروب ..

ذهبت سوسو مسرعه تتصل بسودو لاكنها لم تجب

لم تكن تعرف اي احد لكي تتصل عليه ..

ذهبت الى مطعم كوياما...

لاكن كوياما لم يكن موجود ..

رائها احد من الذين يعملون بالمطعم..

سئلها مالامر؟

قالت: اين كوياما؟

قال: انه مشغول لم يستطع ان ياتي اليوم

قالت سوسو: هل تستطيع ان تعطيني رقمه

راى العامل الخوف والتوتر على وجه سوسو

فقال : حسنا

اخذت سوسو الرقم اتصلت بكوياما

سوسو: كوياما كوياما

كوياما: من؟

سوسو: انا سوسو

كوياما: مالامر ياسوسو.؟

سوسو: لقد تم اختطاف قارو من قبل عصباة ياكوزا

كوياما: ماذاااااااااااااااااااا !

سوسو: اسرع ارجوك انها بالتأكي بخطر

كوياما: حسنا حسنا سوف اقول لبقية اصدقائي ان يأتو

سوسو: هذا افضل ايضا انا انظرك في مطعمك لاتتأخر

كوياما: حسنا

عندما جاء كوياما للمطعم جاء معه ماسو وتيغو <<<موصدفه

ذهب الجميع الى المكان الذي تم اختطافها فيه

سألو الجميع عن مكان يكاوزا هنا؟

قال لهم احد العامه ان يوجد مكان للياكوزا بالقرب من هنا لاكن يبعد مسافه

عن هذا المكان

ذهب الجميع الى هذا المكان ..

عندما وصلو ..

قال كوياما حسنا انا سأذهب مع ماسو الى الداخل

اما انت ياتيغو ابقى هنا مع سوسو لحمايتها

قال تيغو: هل تستطعون وحدكم

كوياما: سنحاول اذا احتجانكم سنناديكم حسنا

سوسو: ارجو ان تنقذو قارو

كوياما: لاتقلقي

دخل كوياما وكاسو داخل المبنى

في هذه الاثناء كان تيغو وسوسو ينتظرون خارجا

وكل منهم بدا عليه الصمت

ثم قال تيغو: الهذي الدرجه انتي خائفه على قارو

يبدو عليك الخوف والتوتر ..

سوسو: هل انت بارد في هذي الاشياء ايضا انها

صديقتي اتفهم معنى انها صديقتي او انا قلبي مثل قلبك

لايحمل المشاعر والاحاسيس

ييغو: اه ه ه حسنا لاتغضبي لاكن انا املك مشاعر واحاسيس

سوسو: واضح

تيغو: ماقصدك

سوسو: لا لا شيء

تيغو: من متى وانتي تعرفين قارو؟

سوسو: منذ ان اتيت الى اليابان

تيغو: انها فتره قصيره لاكن صداقتكم قويه

سوسو: اجل ان قارو صديقتي وانا احبها

حتى ولو كنت تحب قارو فأنا لن اغضب,

ان تفهم مشاعر الغير هذا امر صعب جدا

بدا تيغو ينظر الى سوسو ....وشعر بشيء في قلبه

لاكن لم يعلم ماهو ..

الا فجأه يسمع احد يصرخ

كوياما: قارووووو اهربييييييييييييييييي

ماسو: سوسو تيغو اهربااا انهم يلحقون بنا

لاكنهم امسكو بسوسو ..

لاكت تيغو انقذها منهم

قال تيغو : هل انتي بخير ؟

سوسو: اجل شكرا لك

امسك تيغو بيد سوسو ليساعدها عن النهوض

سوسو: شكرا لك

تيغو: هذا واجبي ^^

اتصل كوياما بالشرطه والقوا القبض على الياكوزا

في طريق العوده ...

قال ماسو لقارو:الم تزالي غاضبه.؟

قارو:اناا.... لااعلم

همس ماسو في اذن قارو: اعلمي اني لااحب احد غيرك

احمر وجه قارو خجلا

قال كوياما: قارووو مالامر ليش وجهك احمر >__>

قارو: لا لا لاشيء

رجعت سوسووقارو الى البينت بعد ان تلقوا عقوبه قاسه من سودو

في غسيل الصحون لمدة اسبوع غير هذا هم ممنوعون من الخروج من السكن لغير

المدرسه

لاكن كان كل من سوسو وقارو فرحتين ولم تهتما بالعقوبه البتا ^^


------------------------------------------------------------------

SosO AL_7lwah
30-04-2009, 02:19 AM
محجووووووووووز


حماااااااااااااااس × حمااااااااااااااااااااااس

خطييييييييييييير البااارت *عيون تلامع*

يالبي عليك ياقاروتي لقد خطفوك المجرمين

ولكني لن ادعهم >> مسويه عمرها الهيروو


امسك تيغو بيد سوسو ليساعدها عن النهوض


قلووووووووووووووووووب لمجرة أخرى

هل انا ف علم او حلم>> اكييد حلم

حراام عليك ياسودوو ننظف صحوون عااااااااااد ><

ما عليه كله يهون لعيون @#$%^>> مشفرة اللغة

هوننتوو اكشن الباارت كملي كملي

بليييييييييييييييييييز

&&قاهرتهم&&
30-04-2009, 02:21 AM
سبقتني سوسو لووول




قارو: اخخخ ذالك الانسان انا حقا اكره <<<قارو والعكس صحيح


خخخخخ لا حرام والله ما أكرهه بالعكس :XD_1:



قارو: مارايك بما ان الجميع نائمين وبالاخص سودو ان نخرج ^^

على فكره ترى انا اكره سودو بالقصه ذي :XD_1:


ياخي هادمة لذات :noway_1:



سوسو: لقد تم اختطاف قارو من قبل عصباة ياكوزا


:XD_1:
:XD_1:


تدرون ليش اضحك ؟؟ :XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:


لأني لما أعطتني كاتو البارت كنت اكتب


"لقد تم اختطاف تاكيرو من قبل الياكوزا"
:XD_1:



سوسو: اجل ان قارو صديقتي وانا احبها


فديت قلبها يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس :love_1:


بدا تيغو ينظر الى سوسو ....وشعر بشيء في قلبه


بدري الإحساس يابوي =___=



كوياما: قارووووو اهربييييييييييييييييي


سودوووووهـ ( ناناناناااا ) << فيس مطلع لسانه



همس ماسو في اذن قارو: اعلمي اني لااحب احد غيرك


ياويل تسبدي يا ناس :Onion_ehh:


في غسيل الصحون لمدة اسبوع غير هذا هم ممنوعون من الخروج من السكن لغير
المدرسه


وطبعا قارو اللي اسمها قاهرتهم طول الوقت وهي تغسل المواعين تقول


اهم شي ياسودو ان كوياما انقذني وضحى بنفسه عشاني :Onion_what4:

مو اصلا لازم اقول كذا ... انا قاهرتهم :Onion_what4:



××


كاتووووه


اللي بعدوو اللي بعدو
:Onion_yeh:

kato-kun
30-04-2009, 03:07 AM
لااحــــــــــــــــــــــد ينصدم مـــــــــــن البــــــــــــــارت

الجـــــــــــاي .......



سمــــــــــــــــــــــــعتـــــــــــــــووووووو ووو

وووووووووووووووووووووووووو ><



----------------------------------------------------

So_Do.Girl
30-04-2009, 03:45 AM
كاتووووووو غوومينييييه توني الي بديت اقرا القصة احس اني كنت مضغوطة لراسي اليومين الي فاتو ><" <<وحدة نصابة


عصبت سودو وقالت: كل وحده تقوم تسوي واجباتها واذاخلصتو تعالو عند التلفاز
ياحلوي وانا معصبة :laugh_1:<<براااا

سودو: حقاااااااااا!!!! <<<<تماكي نفسك
ترى هذا كيي وبراسه طالب منا نجي شلون امسك نفسي :confues_1:

قالت سودو: هذي فرقه اسمها نيوز

قالت نووس: اخخخخخخخخخ يمابي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يحليلها نوسه على طول يامابي وانكرت الجميع :XD_1:
نوس : كويااا..ياا.. م

سودو: اسكتي ##
لا تفضحيييييييييييييييييينااااااا... ما صدقت إني قدرت اشبك معه :angry1:<<برااااا
تيغو: بدا بالنظر اليهم بنظرات بااارده جداا
اوووووووووف يا عليه برود.. أشوا اني من زماان تركته :D <<اقول اسكتي لا تجيك طاولة على راسك

قارو: ماهذا الانسان البارد ان مشاعره كالثلج ><
والله أشك انتس تقولين عنه كذا... هذا إذا ماقلتي هووووت كالجمرة :laugh_1:
ذهبت اليها وسحبت منها الغطاء ..ورأتها ترتجف

امسكت قارو يدها لاكنها كانت يدها حاره
يااااااااعمررري والله يا سوسو.. يجعلها بالعدوين :cry_4:

ماسو: مااااااااااااااااااااااااااذاااااااااا!!! ماذا بك؟
هههههههههههههههههههههه يادلبوووو خايف على قارووت

نظرت اليه سوسو باستغراب وقالت: شكرا لك لم يكن هناك داعي لذالك ^^"
مسكينة.. حاسة فيك منحرجة ماتدرين وش تقولين :ntrouble_1:<<اقول نقطينا بسكاتك
تيغو: سوسو اشفي بسرعه حتى نخرج مع بعض ^_~
الللللللللللللله ياحركاااااااات.. ولا يغمز بعد :devilidea_1:
قالت قارو مالذي ايقظت ؟

قالت سودو: ونفس السؤال موجه اليك

قالت قارو: سوف اذهب لسوسو <__<

سودو: وانا ايظا <__<

حسنا لنذهب معنا >__>
أنا بس قاعدة اتخيل أشكالنا كل وحدة تطالع الثانية.. غصب عني قعدت اضحك:XD_1:<<والله من الخبال تبي تضحك على أي شي xDD
قارو: اهو شيء كوياما موجود ^^
كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا إيه والله هذا أهم شي :m!ss (68)::m!ss (68)::m!ss (68)::m!ss (68):
كوياما .. << قلووب

سودو: اه كوياما..!!

كوياماك اه ه ه سودوووو ^^ <<<عاد تخيلو شكل كوياما
ميت1 ميت2 ميت4 ميت5 ميت1603640269 <<عاد تخيلو هالرموز XD
كوياما : اهي في المشفى!!!!
قارو:اي هذا بسبب صديقك تيغوو><
خلاص انتي فضحتي الولد بكل مكان :XD_1:

لاكن المضحك ان كوياما قد نادى كل نيوز ليأتو
مضحك؟؟ إلا قولي يهبل ويجيب حالات الإغماء :confues_1:
تيغو: ليش ماتحبين ماسو ترى انتم ثنائي خطير وهو واضح يحبك
اذا انتي تحبين ماسو قارو بتصير لي وحدي
أفاااااااااااا يانصااااااااااااب وحنا مصدقين انك حبيت سوسو أثرك قاعد تخطط ترميها على ماسو :huh_1:
تيغو: ماسو يحب سوسو مايحبك انتي
هذا شربك الموضوع أكثر.. ياهو نذل hohoho
قارو: هل تحبين ماسو؟؟؟
سوسو: اممممم اجل
قارو:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد قارو جتها جلطة :XD_1::XD_1:
قارو: اخخخ ذالك الانسان انا حقا اكره <<<قارو والعكس صحيح
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك.. ندري انه العكس.. بس خليها تتسبك مع القصة :XD_1::XD_1:
قارو: مارايك بما ان الجميع نائمين وبالاخص سودو ان نخرج ^^
يا كرهي للي يطلعون من وراي #_________________#
سوسو: لقد تم اختطاف قارو من قبل عصباة ياكوزا
يااااااااااااادااااااااااااااااااااااااااااا قاروووووووووووووووووتيييييي :cry_4::cry_4:
سوسو: اسرع ارجوك انها بالتأكي بخطر
كوياما: حسنا حسنا سوف اقول لبقية اصدقائي ان يأتو
يااااااااااااااااعمررررررري على الي يفزع :Onion_love::Onion_love:
قال كوياما حسنا انا سأذهب مع ماسو الى الداخل
يوووه.. بس كيي وماسو راحو لوحدهم للداخل؟؟ :scared_1: <<:D
ييغو: اه ه ه حسنا لاتغضبي لاكن انا املك مشاعر واحاسيس
سوسو: واضح
ههههههههههههههه.. تحطيييييييم :XD_1:
كوياما: قارووووو اهربييييييييييييييييي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي.. تخيلت صوته وهو يصرخ وبغيت أموووت :Onion_love::Onion_love::Onion_love:
همس ماسو في اذن قارو: اعلمي اني لااحب احد غيرك
احمر وجه قارو خجلا
أحمر وجهها؟؟؟ لا والله أنا فاطست وراحت للعالم الآخر :laugh_1::laugh_1:
رجعت سوسووقارو الى البينت بعد ان تلقوا عقوبه قاسه من سودو
في غسيل الصحون لمدة اسبوع غير هذا هم ممنوعون من الخروج من السكن لغير
المدرسه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:
وانا أقوووووووووووووووووووول ليش حاقدة علي :XD_1::XD_1::XD_1:

أجل تستاهلين.. ليه تطلعين وتخلين كيي ينقذتس وانا لا :angry_2:<<هذي وين تفكيرها

كاتووووووووووووووووو يااابعدي يادبة رهيييييييييييييييييييبة القصة :please_1::please_1:
تحمست مع السالفة :Onion_cawaii:
أبشوف وش أخرت ذا الي كل ساعة له كلمة <<تيغوشي

أونيغااااااي كملي كملللللي تحمست >~<

==============

سااني
ياااحليليهاااا سووووودووو تصلح مربيه << شوته من سودو
ههههههههههههههههههههههههههههه إيه والله حسيت روحي مربية بقووووة :XD_1:
يختي ملقوفه والله انك ملقوفه ...!!
هو يسأل سودو ما سألك...!! << شوته من نوس ><
إيه والله قاعدة اقول بقلبي ذاك الوقت ليه تتلقفين يانوس #_# <<هذي الي صدقت السالفة XD

=================

قااارووو
اهم شي ياسودو ان كوياما انقذني وضحى بنفسه عشاني
مو اصلا لازم اقول كذا ... انا قاهرتهم
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/schmoll.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/schmoll.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/schmoll.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/schmoll.gif

&&قاهرتهم&&
30-04-2009, 05:34 AM
:m!ss (57):


تلك الـ كاتو


هربت بدون وضع البارت :Onion_what4:

kato-kun
30-04-2009, 10:22 AM
سودوو:Onion_yeh:


كاتووووووووووووووووو يااابعدي يادبة رهيييييييييييييييييييبة القصة :please_1::please_1:
تحمست مع السالفة :Onion_cawaii:
أبشوف وش أخرت ذا الي كل ساعة له كلمة <<تيغوشي

أونيغااااااي كملي كملللللي تحمست >~<




سودووو تعليقاتك خطيررررره XD كلكم كرهتوو تيغو وناااااااااااسه:Onion_yeh: <<<كفوووف

هونتووو تحمستي زين معصبيتي من البارت 24 ههههههههه XD

يلا بكمل الحين :Onion_yeh:

---------------------------------------------------

قارو


http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(57).gif


تلك الـ كاتو


هربت بدون وضع البارت :Onion_what4:




:cry_4::cry_4::cry_4:


لم اهرب لم اهرب كتبت نصه بس ماتحملت ورحت نمت hohoho

والحين بكمله..... :Onion_yeh:

:cry_4: لماذا لماذا <<<على وشووو .. بتسويها دراما XD


بكـــــــــمل الحين :Onion_what4:

-------------------------------------------------------

kato-kun
30-04-2009, 12:00 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت السادس والعشرين (26)

الموضوع: لا لم اكن اريدها منك

....
..
.

بدات كل من قارو وسوسو بغسل الصحون ..

غير هذا هم لايستطعون الخروج ..

جلس الجميع ...

قالت سودو: بروح في الليل لمطعم كوياما

قارو: وناااسه

سوسو: اي وناااسه

سودوتطالعهم بص عين :انتم مافي روحه لكم >__>

قارو: ليه ليه ليه ابي اشوف نيوز T^T

سودو: بعد اسبوع تشوفينهم

قارو: يداااااااااااااااااااااااا

سودو: خلاص العقاب عقاب <--- قارو وسوسو شوي ويتوطون ببطنها XD

ليش تطالعوني بهالنظرات محد قالكم تطلعون بدون اذني ><

قارو: احس روحو انا اصلا مااحبك T^T

سودو: ماسويت شيء ><

قارو: ايه ولا شيء

المهم كملو تغسيل الصحون ان نسيتو صحن بزيد العقوبه اسبوع زياده

وعاد شوفي انتي ماتشوفين ماسو اسبوع زياده ....<--- بتفجرها قارو

في الليل:

ذهب الجميع الى مطعم كوياما

لاكن بقيت سوسو وقارو في السكن

كل منهما ينظر الى الاخر ليس لديه عمل

قال سوسو: خلاص انا بروح انام ماعندي شيء

قارو: اه حسنا تصبحين على خير

جلست قارو تفكر لوحدها

وقالت ك ليش مااروح اتمشى قبل ماتجي سودو

سودو مراح تجي الحين

وخرجت قارو من المنزل <-- ياويلك

بدات قارو تتمشى في ارجاء الحي

مع انه الوقت متأخر الا انها ماخافت

بدات تمشي وتمشي وتمشي حتى نست نفسها وضاعت

في هالوقت اسيقظت سوسو من نومها لتشرب بعض الماء

ذهبت لغرفه قارو .. لتطمئن عليها <--- عارفتها ماتتأمن

لاكن لم تجئدها بحثت في ارجاء السكن لاكن لم تجدها

قالت سوسو: اذا اتصلت على سودو راح تعصب

بتصل على كوياما

اتصلت على كوياما ...لاكن الذي رد هو شخص اخر

سوسو: من ؟

قال: سوسو مالامر انا تيغو

سمعت انكم معاقبات انتي وقارو

سوسو: هذا صحيح لاكن تيغو اسمع

ان قارو خرجت من المنزل ولا اعلم اين هي

تيغو: مااااذااااااااااااااااا لماذا تفعل هذا اين ذهبت في هذا الوقت

اهي مجنونه الوقت متأخر الان ><

سوسو: لااعرف ابحث عنها ولا تخبر سودو حسنا؟

تيغو: حسنا حسنا

خرج تيغو من المطعم اتصل على قارو

قارو: ماذا تريد ايها البارد

تيغو: اين انتي الان ؟

قارو: لماذا ماذا تريد ؟

تيغو: سوف اخبر سودو عنك

قاروك حسنا حسنا انا عند البحر الذي بقرب مطعم كوياما...

الا فجأه ..

اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

تيغو: قارو مالامر ؟

لاكن هناك من ااغلق الخط

تيغو: قارو قارو قارو ..

ذهب تيغو مسرعا اليها ..

في هذه الاثناء كانت قارو عند الشاطى

قد تعرض لها بعض المنحرفين

قارو: ماذا تريدون مني؟

قالو : ليش انتي هنا ؟ الوقت متأخر تعالي معنا

قارو: لا شكرا سوف ارجع للبيت لوحدي

قالو: اظن انكي لاتفهمين الكلام جيدا.. قلت تعالي معنا

وسحب يدها بقوه

قارو: اتركني ابتعد عني ..

الا فجأه يجي احد ويلوي يد الي مسك ويسقطه ارضا

ويظهر هو تيغو..

ومسك يدك وقال بسرعه لنهرب منهم

لاكن قارو سقطت فجأه فجاه ...والتوت قدمها

قال لها بسرعه اركبي على ظهري

قارو: ماذا !!

تيغو: اسرعي انهم خلفنا

وبدا يسرع معها الى ان ذهب الى مكان امن بعيد عن هئولاء المنحرفين

قال تيغو:لماذا جئتي الى هذا المكان هااااااااااااااااا؟

قارو: كنت اريد ان اشم بعض الهواء

تيغو: انتي حقا مجونونه انتي لاتعرفين ماذا سيحصل لكي اذا لم ااتي

قارو: حسنا اسفه

تيغو: لاتفعلينها مره اخرى اسمعتي

قارو: حسنا اعدك

تيغو: هل قدمك تؤلمك؟

قارو: قليلا فقط انا بخير استطيع ان امشي

تيغو: اه زين

وبدا الصمت لكمل منهم

قالت قارو: اممم تيغو

تيغو: مالامر؟

قارو: هل تحب سوسو؟

تيغو: لااعرف

قارو: كيف لاتعرف؟

الم تساعدها من اليكوزا ؟

تيغو: نعم لاكن كان هذا من اجلك

قارو: ماذااا؟

تيغو: لان لو حصل شيء لسوسو سوف تبقين حزينه وانا لااريد ان تكوني حزينه ابدا

انتي ملكي انا ولن ادع اي شيء يحزنك

بدا تيغو يقترب من قارو

قارو بدات تخاف منه ..

قارو: مالامر ياتيغو ..

تيغو: لماذا لاتفهمين ؟

قارو: مالامر؟

تيغو: لااستيع ان انام دون التفكير بك

انتي لاتشعرين بداخلي انا احبك ياقارو

وفجأه... #$%%$^*&)& <-- مشفر

قارو: ماذا فعلت انت مجنووون

وتسطر تيغو كف <--- كم كف جاك ياتيغوXD

وذهبت عنه ... كان ينظر اليها ببرود وكانه لم يفعل شيء

رجعت قارو الى السكن وهي تبكي لماذا لماذا ..

لم اكن اريدها منه ...

الا كانت سوسو نتتظرها

سوسو: قارو اين انتي ؟ ولماذا تبكين ؟

قارو :لااااشيء اتركيني لوحدي <<--قالتها وهي تصرخ

وذهبت قارو الى غرفتها

وسوسو تقول ياترى ماذا حصل ... هل تيغو ازعجها ياترى ؟

وذهبت قارو للنوم وهي تقول لم اكن اريدها منه لم اكن .


----------------------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
30-04-2009, 03:51 PM
كيف الحال ؟ إن شاء الله بخير


<<< مصدومة



لحظتون خلونا نعلق




وعاد شوفي انتي ماتشوفين ماسو اسبوع زياده ....<--- بتفجرها قارو


:Onion_what4:


وقالت ك ليش مااروح اتمشى قبل ماتجي سودو


اي والله .. خلوني اطلع امشي <<< تحب المشي



بدات تمشي وتمشي وتمشي حتى نست نفسها وضاعت


ياكثر ضياعي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ذهبت لغرفه قارو .. لتطمئن عليها <--- عارفتها ماتتأمن


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا حبي لي ... عارفين شري :XD_1:



بتصل على كوياما




أحسه يقول ياكثر مشاكلكم لا بارك الله فيكم ولا في الساعه اللي عرفتكم فيها خخخخخخخخخ



سوسو: لااعرف ابحث عنها ولا تخبر سودو حسنا؟



سوسو ما انصحك أبدا ><

الرجال يحبني وبعدين اخاف يصير الشيطان ثالثنا ياااااااااااااااادااا



تيغو: سوف اخبر سودو عنك
:Onion_what4: انو يارووو




قد تعرض لها بعض المنحرفين
:XD_1:

أهلا وسهلا :XD_1:




لا فجأه يجي احد ويلوي يد الي مسك ويسقطه ارضا

ويظهر هو تيغو..

:cry_4: تاسكاااتن داااا :cry_4:


آريقاتو نااااه تيقوشي


بس مايناسبك دو تيقوسوبرمان :Onion_ehh:


قال لها بسرعه اركبي على ظهري

قارو: ماذا !!

:noway_1: من قلب ماذا

تراي متختخه واخاف تخق عاد انت :noway_1:



قال تيغو:لماذا جئتي الى هذا المكان هااااااااااااااااا؟



"فاصل اعلاني" يعجبني صوته إذا صرخ بس مو معناها اني خاقه



تيغو: انتي حقا مجونونه انتي لاتعرفين ماذا سيحصل لكي اذا لم ااتي



طيب لا تصرخ ما احب احد يصرخ علي كذا :Onion_no_no:



تيغو: لاتفعلينها مره اخرى اسمعتي


طيب :Onion_cry3:


تيغو: لااعرف

قارو: كيف لاتعرف؟


وشلون ما تعرف :Onion_what4:


البنت تموت بهوا دارك :Onion_what4:

وانت جاي تتميلح وتنقذني من براثن الأعداء


اوكي ثانكيو بس البنت تحبك يا اخي :cry_4:


تيغو: لان لو حصل شيء لسوسو سوف تبقين حزينه وانا لااريد ان تكوني حزينه ابدا

انتي ملكي انا ولن ادع اي شيء يحزنك


:please_1: كلام جميل


بس انا :noway_1:


ماني ملك أحد :noway_1:

بس انا ملك ماسوتي :Onion_yeh:


قارو: مالامر ياتيغو ..


وش قصتك :Onion_cry3: حتى ماسو ماقرب مني كذا :Onion_cry3:


تيغو: لماذا لاتفهمين ؟


ناني؟؟


تيغو: لااستيع ان انام دون التفكير بك



وانا مقدر انام بدون ما افكر في ماسو :Onion_no_no:


انتي لاتشعرين بداخلي انا احبك ياقارو


لا انا احس بس يا أخي انا أعتبرك اخوي :cry_4:

فلذلك لا تقول " تدري وش اصعب شي في الحب يا سعود .. إنك تحب وحده تعدك أخوها " :cry_4:


وفجأه... #$%%$^*&)& <-- مشفر


مـا


مـا



مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااهذا
:Onion_cry3:




ناندي :cry_4:


وسوسو؟؟ :cry_4: مو تونا نقول بدأ يحس :cry_4:
:Onion_cry3:



وتسطر تيغو كف <--- كم كف جاك ياتيغوXD
:Onion_cry3:


وذهبت عنه ... كان ينظر اليها ببرود وكانه لم يفعل شيء


حسيته داشر ناقصه سيجاره بس



لم اكن اريدها منه ...


بعد انا ووجهي أبيها :XD_1:



----


يالهي

دبل شوك :noway_1:



قارو :لااااشيء اتركيني لوحدي <<--قالتها وهي تصرخ


ترى صراخي معناه


انقذيني يا سوسو :cry_4:


قومينا سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي


انا فتاة سيئه :cry_4:


لقد سرقتها من سوسو :cry_4:


وتيقو سرقها من ماسو :cry_4:


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
:Onion_cry3:


اتركوني لوحدي << عاشت جو





كاتووه


يسلمو نيه :love_1:


ان شاءالله محد يسرق قبلة احد ثاني :Onion_sleep1: نييييه؟؟




سوسو


هونتوني قومينا ساي :cry_4:

ســانــيــوريــتــا
30-04-2009, 05:07 PM
محجوووووووووووووووووووز << تصااااااااااااااااارخ

للبارتين الاخيررررررررررررررررررررررررررررررررين

بااااااااااااااااااك مع الحمااااااااااااااااس والـ شسمه ذا هع..

بارت 25

قالت قارو في نفسها : لماذا تردد ماسو عندما سأله تيغو اذا كان يحب
سوسو ام لا وليش تيغو مصر انه ماسو يحب سوسو ؟؟
هووونتووووو ليش؟ << وش عليك ><
لا لا لا لا ماسو مايحب الا انا ><
غصب عليه أصلا...!!
سوسو: اممممم اجل
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااني o_o
سوسو :كأخ لاغير
ايه أشوا بغيت شسمه ذا -___- ...!!
قارو: مارايك بما ان الجميع نائمين وبالاخص سودو ان نخرج ^^

شف الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ...!!
اشتبكت سوسو وقارو بعصابة ياكوزا ..
جزاااتكم هههههههههههههههههههههههاااي << كف من قارو & سوسو
اما انت ياتيغو ابقى هنا مع سوسو لحمايتها
هع وناااااااااااااااااااااااااصه xd << كف
ثم قال تيغو: الهذي الدرجه انتي خائفه على قارو
يبدو عليك الخوف والتوتر ..
شف قلة الأدب >< ...................!!
بدا تيغو ينظر الى سوسو ....وشعر بشيء في قلبه
لاكن لم يعلم ماهو ..
الحب الحب وشو بعد..!! << طيب لا تنفخين
همس ماسو في اذن قارو: اعلمي اني لااحب احد غيرك

ااااااااااااااااااع &^%*)*&^%$&*))()*&*()*&^% << خقت xd
قال كوياما: قارووو مالامر ليش وجهك احمر >__>
ههههههههههههههههههههههههـــااي كوويااماااا ذاا يااحبيله بس...!!
في غسيل الصحون لمدة اسبوع غير هذا هم ممنوعون من الخروج من السكن لغير
المدرسه
ووووواااااااهههههــــــااااي أيووووه ياااا سووودوووو.. أحسن هع..
أجل انتم حضرتكم تطلون مع حبايبكم واحنا يا عمري محبوسين
لا نشوف بي ولا هم يحزنوووون..!! << كف & شوته><


.
.


بارت 26

سودوتطالعهم بص عين :انتم مافي روحه لكم >__>

وووووواااااهههههههااااااي أحسن << كف من قارو & سوسو
قارو: ماذا تريد ايها البارد
ههههههههههههههههـ يااحبيلك ياقاروو رهيبه xd
تيغو: سوف اخبر سودو عنك
يهدد بعد ><
ويظهر هو تيغو..
أوووخس ياسووبر ماااااااااااان xd
تيغو: لااعرف
اااااااااااااااع وش اللي ما تعرف...؟!... ><
تيغو: نعم لاكن كان هذا من اجلك

o_o معللللللللللللللللللللللللليش ترااا زووودهااااااااااااااااااااااااا...!!
انتي ملكي انا ولن ادع اي شيء يحزنك
أوووف أووووووف ملكك مررره وووحده o_o
تيغو: لااستيع ان انام دون التفكير بك
لاااااااااااااااااااااااااااااااه..!! استفحلت الحاااااااااااااااااااااااااله ><
انتي لاتشعرين بداخلي انا احبك ياقارو
وفجأه... #$%%$^*&)& <-- مشفر

تيقو ياااا*********************************** << جميع الدعاوي مشفره
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع لاااااااااااااااااع وش اللي قاعد يصير..!! انا بنهبل ><
وتسطر تيغو كف <--- كم كف جاك ياتيغوxd

المفروض بعد شوووووووووووووووووووووووته الكف ما يكفي >< << تحمست
سوسو: قارو اين انتي ؟ ولماذا تبكين ؟
ياااعمري ياسوووووسووووو... لو تدرين هالـ**** وش سوا؟! t___t << ترا البنت صدقت

.
.

كااااتووو وش قصتك؟!

تبين تسببين لي أزمه نفسيه t_____t

يااشيخه كرررهت تيغووووووووووووو كررررررهته..!!

شكلك حاااقده عالولد الله يستر بس..!!

الصراحه هالبارت من جد حمااااااااااااااااااااااس...

انتي تصلحين تسوين قصص للي يبغى يرفع ضغطه xd

لا بس من جد انتي خطيييييييييييييييييره تأليفك يحمممممممممممممممس...

يلااااا لااهنتي كملي بسررررررررعه تراني متحمسه مع ذا التيغو الله ياااخذه ><

SosO AL_7lwah
30-04-2009, 07:44 PM
مصدووووووووومة لا خلصت صدمتي بعلق >> tt^tt

Rody Fruity
30-04-2009, 07:57 PM
ً×ً

وآآآو يآ ربي ييي حمآآآآآآآآس البآرت دآ

الا فجأه ..

اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

تيغو: قارو مالامر ؟

لاكن هناك من ااغلق الخط


آنا هينآ حسيتهآ درآمآ =_=


وفجأه... #$%%$^*&)& <-- مشفر

قارو: ماذا فعلت انت مجنووون

وتسطر تيغو كف <--- كم كف جاك ياتيغوXD

لآلآلآ هآآآدي مآآ عجبتني ><

احنآ مآ اتفقنآ على كدآآآآ آآآآ عليكي يآآآ كآتو :Onion_cry:

عآآآآآآآ ... تيغووو آنا اكرهك ><


بانتظآر البا{ت الجآآآآآآآآآآآآي بفآآآآآآآآرغ الصبــــــ متحمسة ـــــــــــــــــــــــــــــــر ><

&&قاهرتهم&&
30-04-2009, 08:03 PM
:Onion_cry3:



<<< للحين

kato-kun
01-05-2009, 02:14 AM
قارو:

تبين تسويلي تنويم مغانطيسي >_______>

الي براسي ماراح اغيره :Onion_yeh:

----------------------------

ساااني

هههههه انا بصراحه مااحب تيغو ولا اواطنه

بس لازم اخليكم تكرهونه معي وقد تحققت امنيتي :Onion_yeh:

الكل كرهه هههههههههههههه:XD_1:


-------------------------------------------------

ران تشان


هلا بك .. ^^


عسى عجبتك قصتي ؟

وانتي بعد كرهتي تيغو وناااسه :XD_1:


----------------------------------------------------

kato-kun
01-05-2009, 12:52 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت السادس والعشرين (26)

العنوان : انا متردده ..

...
..
.

في الصباح اسيقظ الجميع للذهاب الى المدرسه ..

ذهب الجميع لتناول الافطار...

الجميع مسيقظ ماعدا قارو..

ذهبت سودو لتوقظها...

سودو: قارو قارو ايتها الكسوله هيا اسيقظي هياااا ><

قارو: اه كم الساعه الان ؟

سودو: اسيقظي ستتأخرين عن المدرسه

قارو: اه حسنا ..

احست قارو وكأن الذي حصل الليلة البارحه وكأنه حلم

استيقظت قارو ولبست ملابسها وذهبت لتناول الافطار

قالت لها سوسو: الم تنامي الليله البارحه ؟

قارو: ليس جيدا ^^"

سااني: مسكينه يمكن تعبت من تغسيل الصحون

قارو: وش قصدك ؟ ><

سااني: لا لا ولا شيء

سودو: يلا قومو كل وحده تروح بسرعه لاتتأخرون

وذهب الجميع ...

في الثانويه

كانت قارو شاردة الذهن في جميع الحصص ..وتفكر فيما حصل ليلة البارحه

عند نهاية الدوام ...

خرجت قارو ... والتقت بها سوسو

قالت لها سوسو: قارو الن تخبريني ماذا بك ؟

قارو: سوسو!! لا لا لم يحصل شيء

سوسو: لماذا كنتي تبكين؟

قارو: كان هذا اليوم ملل فشعرت برغبه البكاء

سوسو: ارجو ان يكون هذا السبب لا شيء اخر

عندما عادت الى المنزل ..

بدا الجميع بحل واجباته

عنما انتهى الجميع ..

قرروا الذهاب للتسوق..

لاكن مازالت سوسو وقارو معاقبتين ><

<<-- لو تدري سودو وش سوت قارو ماطلعتها شهر XD

خرج الجميع من السكن ولم يبقى سوى سوسو وقارو

قارو بدات صامته لاتتحدث حتى انها لم تعارض على عدم ذهابها الى السوق

سوسو: قارو لماذا انتي صامته؟

قارو: سوسو لو ان تيغو قد @#$^%&^&) ماذا تفعلين ؟

سوسو: ايييييييييييييييييييييه وهل فعل هذا ؟

قارو: لا لا انا اقول فقط

سوسو: لن اسامح تيغو وسوف اكرهه

على العموم لقد فكرت في العوده لبلدي

لااشعر بالرغه في البقاء هنا ..

الشخص الذي احبه هو لايحبني ويحب صديقتي ..

هذا شيء لااحتمله ....

قارو: هل تقصدين انا السبب ....

سوسو: لا لا لم يكن هذا قصدي لاكن كنتو اتمنى ان

ان اذهب الى اليابان لمقابلة تيغو وها انا قابلته

لاكن لم افكر قط انه سيحصل هذا ..

قارو: يعني راح تسافرين ؟

سوسو: اظن هذا

قارو: تذهبين وتتركيني

سوسو: لم اقرر اذا منت سأسافر ام لا

قارو: ارجوك لاتذهبين

سوسو: سوف افكر

قارو: ارجو الا تذهبي

الا فجأه يرن جوال قارو...

اه انه ماسو..

سوسو: ردي عليه

قارو: حسنا

قارو: مرحبا

ماسو: اه قارو مرحبا كيف حالك؟

قارو: انا بخير

ماسو: ماذا تفعين؟

قارو: انا في السكن

ماسو: هل معك سوسو؟

قارو: اجل لاكن لماذا تأسئل؟

ماسو: انتم معاقبات هذا صحيح؟

قارو: اجل

ماسو:حسنا ابلغي سلامي الى سوسو

الى اللقاء

قارو: اه ه ه مابه ماسو لماذا يحدثني بهذه الطريقه

سوسو: مالامر؟

قارو: لااعرف ..

سوسو: لماذا ماذا قال لك

قارو: انه يسئل عنك ويبلغ سلامه لك

سوسو: ماذا!

قارو: هل لانستطيع الوصول الى م نحب

سوسو:مابك قارو؟

قارو: لاشيء لاشيء لنقم بغسل الصحون قبل عودة سودو

ذهبت سوسو وقارو لغسل الصحون ...

وعندماا نتهينا ذهب الكل الى غرفته ...

بدات قارو بالبكاء في غرفتها ...هل ماسو يحب سوسو؟

الا تدخل سودو فجأه ..

سودو:قارو اتبكين مالامر؟

قارو: لاشيء وبدات تمسح دموعها ..هل عدتم

سودو: اجل ولقد اشتريت لك من السوق انظري اشتريت هذا وهذا وهذا

قارو: سودو اريد ان اقول لكي شيئا

سودوك ماهو الم تعجبكي مااشتريت ؟

قارو: لا لا انها بالعكس جكيله جدا ..لاكن اتذكرين الليله التي

ذهبتم فيها الى مطعم كوياما

سودو: اجل مالامر؟

قارو: لقد ...

الا تدخل سااني : سودو سودو شوفي هذي انها مب على مقاسي T^T

سودو: حسنا نرجعها غدا لا مشكله

سااني : حسنااا

سودو: ههااا قارو اكملي...

قارو: لا لا خلاص لايوجد شيء

سودو: انتي هاليومين لااعرف مابك

لاكن حسنا متى شئتي تخبريني اخبريني حسنا

قارو: اه حسنا

سودو سوف اذهب الان الى سوسو لقد شريت لها بعض الاشياء

سوف اذهب لاعطيها لها

وانتي اذهبي للنوم يبدو انكي متعبه

يلا تصبحين على خير

قارو: تصبحين على خير

...

ياترى اخبرها ام لا وهل ستغضب ام ستفهم قصدي؟

وهل سوسو لو اخبرتها سوف تذهب وتتركني

وهل سيغضب ماسو اذا علم ويتركني ويذهب لسوسو

اه ه ه ه ه ه ه ه ه رااااااااااااااااااااااااااااااااسي

لا استطيع ان افكر لماذا انا متردده لماذاااا

اه ه سوف اذهب للنوم

وذهب قارو للنوم والجميع للنوم ..

ولاكن هل قارو سوف تتخذ القرار ام رلا؟


-------------------------------------------------

SosO AL_7lwah
01-05-2009, 01:04 PM
كاااتوووووو ليييييييييييش جذي لييييييييييييييييييش??!!! >>مصدووووووووومة tt^tt

لييييييييييييييييش يااتيغوو ليييييييش خلاااااااااااص كرهتك >< tt^tt >>> كذاااااااااااااااابة بس مقهوووره

اي و الله غلطت يوم رد لي و خبرتـــــــــــــــــــــه >< tt^tt

و تعالي انتي ياكااتوو لييش تبيييييييين الكل يكره تيغوو >> بأيدها خيزراااااااانة

حرااااااااااااام عليييييييييييييييجيالله طوفي جدامي كتبي الباااارت 27 >> tt_tt

نجي للبارت اللي عقبه

قااروو انتي دايما تصيحين وراك شي ....فيني احساس يقول كذا >> عاشت جو القصة

يعني ارووووووووووووووح اجهز اغراااااااااضي عسب ارد بلااااااااادي

و بعديين شو فيه مااسوو عسى ما شر ؟؟!!

ديموو

هووونتوو اريقااتوو سودو عجبتني الاغراااااااااض وااااااااايد >> اللي بقول شافتها عاد

كااتوو كملي اللي عقبه بليييييييز

kato-kun
01-05-2009, 01:12 PM
سوسو

انتي شكلك مصدووووووووووومه لاابعد الحدووووووووووود

ومعصبه بعد ... T^t

انا مااكره اسحب كلامي ...><

بس الكل صار يكرهه وفي النهايه راح يحبونه ><

سوسو ماقلت لك اصبري شوي

ليش مستعجلين ><

....

اممم البارت 27 ماادري متى اكتبه ؟

يمكن بعد شوي ^^

ولا تعصبين ترى كلها قصه من دماغي المعفن xd


في الحقيقه تيغو يحبك ^^

---------------------------------------

SosO AL_7lwah
01-05-2009, 01:45 PM
ههههههههه

لا كاتوو لا تقولين جذي

بس السالفة وما فيها اني ما توقعت تيغوو يسوويها

لالالا مو مصبة واايد

بس المهم كملي البارت اللي عقبة بليييز

&&قاهرتهم&&
01-05-2009, 03:04 PM
قارو: ليس جيدا ^^"

:Onion_ehh:


قارو: وش قصدك ؟ ><

سااني: لا لا ولا شيء


شف النفسية الخايسه :XD_1:


وش فيني عصبت على البنيه :XD_1:



قارو: كان هذا اليوم ملل فشعرت برغبه البكاء

سوسو: ارجو ان يكون هذا السبب لا شيء اخر
:cry_4:


سوسو هيلب مـيييييييييييييي :cry_4:


<<-- لو تدري سودو وش سوت قارو ماطلعتها شهر XD

:XD_1:



على العموم لقد فكرت في العوده لبلدي
:Onion_no_no:


توقعت انا اللي بسافر مب انتي :cry_4:


ماسو:حسنا ابلغي سلامي الى سوسو

:noway_1: وليه ما سأل عني زي الناااااااااااااااااااااااااااااااااااس :cry_4:


بدات قارو بالبكاء في غرفتها ...هل ماسو يحب سوسو؟



ياااااااااااااااااااااكثر صياحي


اشوا اني في الحقيقه بروح اواجهه بدون ما اصيح :XD_1:



سودو: اجل ولقد اشتريت لك من السوق انظري اشتريت هذا وهذا وهذا

:please_1: منحناي العاطفي :cry_4:


أول مره احس انها حنونه :cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:


سودو هيلب :cry_4:


الا تدخل سااني : سودو سودو شوفي هذي انها مب على مقاسي T^T


عمره ما صار على مقاسك :Onion_ball2:



ولاكن هل قارو سوف تتخذ القرار ام رلا؟



:Onion_no_no:


ناندي ؟؟

هل ماسو شايفنا ؟؟

هل تيقو شرير :Onion_no_no:؟؟

ياداااااااااااااااااااااا


لازم اروح لأخوي الكبير "بي "واشكي له

بقوله يتفاهم مع تيقو :cry_4:


ســــــــــــوســـو




قااروو انتي دايما تصيحين وراك شي ....فيني احساس يقول كذا >> عاشت جو القصة


:XD_1:


انا أقول بعد

بس في الواقع بالعكس صياحي قليل :XD_1:




كاتو اي والله انا بعد بقول


" طوووفي كملي اللي بعده "


" سيييري كملي اللي بعده"

" روحي كملي اللي بعده "

" امشي كملي اللي بعده"


بكل اللهجات بعد

فتـــاة الهند
01-05-2009, 04:24 PM
واااااااااو

شكل الهرجة حماااااااااس

حأبدأ اقرا القصة

اريقاوووووووووو

kato-kun
01-05-2009, 05:09 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت السابع والعشرين (27)

العنوان: بدايه جيده

....
..
.

في الصباح...

ذهبت قارو الى سودو ...

وقالت قارو: سودو لن اذهب الى المدرسه اليوم

سودو: لماذا؟

قارو: راسئ يؤلمتي

سودو: ماذا كنتي تريدين قوله لي البارحه؟

قارو:انااا... اه ...لا لا شيء..

سودو: حسنا اذهبي لترتاحي...

قارو: اه حسنا اكن لديكي حبوب للصداع

سودو: تجدينها في طاولتي

قارو: اه حسنا

ذهبت قارو لاخذ الحبوب اكلتها وذهبت للنوم

ذهبت اليها سودو قبل الذهاب الى الدوام

ووجدتها نائمه ....احست سودو ان هناك شيء ...


قررت بعد الجامعه سوف تذهب لماسو ...لتحدثه


عند نهاية الدوام ...اتصلت سودو بكوياما

وطلبت منه رقم ماسو ..

اتصلت سودو بماسو

سودو: مرحبا

ماسو: من؟

سودو: انا سودو

ماسو: اه مرحبا سودو مالامر؟

سودو: ماسو هل نستطيع ان نلتقي ؟

ماسو: لماذا هل هناك شيء؟

سودو: اذا التقينا اخبرتك؟

ماسو: حسنا نلتقي في مطعم *****

سودو: حسنا الى اللقاء

عندما اغفلت سودو الخط اتصلت بقارو

سودو: قارو؟

قارو: مالامر؟

سودو: انتي بخير الان؟

قارو: اه اجل شكرا لك

سودو: اممم اما زلتي مصره الا تخبريني ؟

قارو: لااعرف انا .....

سودو: حسنا لامشكله اذا عدت تكلمت معكي

الى اللقاء

اغلقت سودو الخط وذهبت للقاء ماسووو..

عندما ذهبت وجدت ماسو ينتظرها هناك ...

سودو: مرحبا

ماسو: مرحبا

ماذا تريدين ان تشربي؟

سودو: حسنا قهوه

ماسو: لو سمحت اثنان من القهوه

هااا ماذا كنتي سوف تخبرني به ؟

سودو: اممم لااعرف ماابدا به

ماسو: اهو عن قارو

سودو: اجل

لااعرف قبل يومين وهي حزينه حتى اليوم لم تذهب للمدرسه

تقول تحس بصداع في رئسها

ماسو: انا اعرف لماذا؟

سودو: مالامر؟

ماسو:لم امن اريد اخبرك بالامر لاكنه لمصلحة قارو

في الليله الي كنتم بها في المطعم خرجت قارو دون علمك..

سودو: ماذاااااااا.!!

ماسو: اسمعي ... بينما هي تسير قد ظلت الطريق

المهم:

الذي اتى لمساعدتها هو تيغو

بينما هم مع بعض قام تيغو و %$%#&^%^* قارو

سودو: هاااااااا!!!!!

احقا حدث هذااااا

ماسو: اجل لقد اخبرني به تيغو ليغيظني

سودو: لاجل كذا قارو خائفه مني

ماسو: لاتعاقبيها سودو

سودو:هل تحب قارو؟

ماسو: بالتأكيد

سودو:هل قارو تحب تيغو

ماسو: ربماااا

سودو: خلاص انا راح احل هالمشكله لاتقول انا قارو تحب تيغوانا

اعرف قارو جيدا .....انها تحبك انت فقط اتفهم

ماسو: لااعرف

سودو: حسنا يجب ان اذهب الان

نلتقي المره المقبله

ماسو: حسنا الى اللقاء

ذهبت سودو الى السكن ...

وذهبت الى قارو وقالت لها

:لماذا لم تخبريني بالامر؟

قارو: انا..انا... لم ..اقصد اناا..

سودو:اهدئي لن اعاقبك

قارو: انا...

سودو: هل تحبين تيغو؟

قارو: لا انا اكرررررررهه

سودو: طيب لماذا لاتواجهينه بالامر ؟

قارو: كيف انه مايسمع ولا يهتم اذا احد قاله شيء

سودو: قارو ان لك اساليبك الخاصه روحي كلميه اليوم وشوفي

قارو: حسنا شكرا لك سودو

في الليل خرجت سودو مع قارو

قالت سااني: ليش قارو بتطلع مو اهي معاقبه؟

سودو: انها مريضه سوف اخذها للمشفى

سااني: اهاا سلاماتك قارو

قارو: شكرا

اتصلت قارو بتيغو

قارو مرحبا

تيغو: اه ه ه ه قاروو كيف حالك بعد تلك الليله

قارو: مزعج

اسمع هل نستطيع ان تلقي الان؟

تيغو: بالتأكيد ^^

قارو: حسنا نلتقي عند البحر الذي كنا فيه تلك الليله >___>

تيغو : حسنا

ذهبت سودو وقارو الى البحر

قالت سودو: انتظري انه هناك

حسنا اذهبي له وانا سأراقبكم من بعيد

قارو:حسنا

ذهبت قارو الى تيغو

قارو: تيغو مرحبا

تيغو: مرحبا قارو

هااا هل قررتي ان تواعد.؟

قارو: لا بالطبع>___>

اسمع انا ايت الى هنا لاقول شيء واحد تيغو انا لااحبك

ولا اكن لك اي مشاعر غير هذا انا اعتبرك مثل اخي <--اخ سيء

فلا تفكر او تحاول انك تحبني لانه مراح يجدي نفعا

انا احب ماسو وراح اظل احب ماسو مهما حصل شيء

فأبحث عن فتاه غيري ....سمعت ...

انت لاتحس بمن حولك ...الذيين يحبونك لاتحس فيهم

ليش انت بارد كذا ...

يجب ان تفكر جيدا ... وارجو ان تفهم كلامي

تيغو: هل تعتبريني مثل اخيكي؟

قارو: اجل

وما فعلته الليلة الماضيه وف ادفنه وانساه

ولنتفتح صفحه جديده ولنبدا مع بعض صداقه جديده

تيغو: اه اااا.... لااعرف سوف افكر..

قارو: حسنا هذه حريه شخصيه فكر كما تريد

فسيكون جوابي لك هو نفسه

يجب ان اذهب الان.. الى اللقاء

ذهبت قارو قالت لها سودو :هااا ماذا فعلتي ؟

قارو: ^^ لقد افهمته

سودو: اه جيد

حسنا غد تذهبين الى ماسو وتشريحينه له الامر وراح تحل المشكله ^^

قارو: اجل

سودو: لنذهب للبيت

رجعت قارو سودو للبيت وهي فرحه

قالت سااني: قارو وش فيك مستانسه لهالدرجه المشفى يبعد الحزن

قارو: اجل الا تعلمين اذا مرضتي اذهبي للمشفى وسوف تصبحين سعيده
سااني: وش قصدك ؟؟

قارو: لا شيء لاشيء

سوسو: قارو تبدين فرحه ارجو ان تكوني كل يوم هكذا

قارو: ارجو

سودو: هيا هيا الجميعع للنوووووم

قارو: بدات الاوامر

سودو: ماذااا!!

قارو: لاشيء تصبحيت على خير

وذهبت الجميع للنوم ^^

---------------------

&&قاهرتهم&&
01-05-2009, 05:11 PM
سودو: تجدينها في طاولتي


ياعمري سودو راسها يصكها بأسبابنا يوميا :XD_1:



ووجدتها نائمه ....احست سودو ان هناك شيء ...


بس احسّت وطلعت ؟؟ :XD_1:

سودو:هل تحب قارو؟

ماسو: بالتأكيد
:love_2: + :cry_4: +nahragtini + :Onion_cry3: + :Onion_yeh:



سودو:هل قارو تحب تيغو

ماسو: ربماااا


:Onion_cry3:


سودو: هل تحبين تيغو؟

قارو: لا انا اكرررررررهه
:cry_4:



تيغو: اه ه ه ه قاروو كيف حالك بعد تلك الليله
:Onion_what4:


قارو: حسنا نلتقي عند البحر الذي كنا فيه تلك الليله >___>


:m!ss (57):


هااا هل قررتي ان تواعد.؟



:Onion_ball2: فكوني علييييه


ولا اكن لك اي مشاعر غير هذا انا اعتبرك مثل اخي <--اخ سيء


:m!ss (57): هونتو دا سااااياكوو


انا قلت لك لا تقول " تدري وش اصعب شي في الحب ياسعود .. انك تحب وحده تعدك اخوها ؟
:m!ss (57):



تيغو: هل تعتبريني مثل اخيكي؟


تحطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييم :XD_1:



رجعت قارو سودو للبيت وهي فرحه
:Onion_yeh:



قالت سااني: قارو وش فيك مستانسه لهالدرجه المشفى يبعد الحزن


وش تبين انت ي:Onion_what4: < برا



قارو: اجل الا تعلمين اذا مرضتي اذهبي للمشفى وسوف تصبحين سعيده
:Onion_yeh:


قارو: بدات الاوامر


:XD_1: انكرت الجميل :XD_1:




- - -
:Onion_ehh:


يوكاتا خلصنا من تيقو


باقي ماسو :cry_4:


بروح اخمممممممه هالحين وامطخه واقوله :cry_4:


اتاشي داكي نو كاواي ماسودااا :cry_4: على لحن بامكينج :cry_4:

SosO AL_7lwah
01-05-2009, 05:18 PM
محجووز سبقتني قاروو


سوودوو انا مريضة خذي للمشفى tt^tt

اووه قااروو مبرووك فتحتوا صفحة جديدة ^^

و عقبال ما افتح انا بعد ^^"

ان شالله دوووووووووووووووم فرحااانه

كااتوو اللي بعده اللي بعده >> بتتكفخ >> ذبحتوا البنت ><

kato-kun
01-05-2009, 05:45 PM
قارو:

شكله البارت عجبكم وي خلصنا من الفيسات الحزينه

وحطيتم فيسات سعيده <<<لا حلفي xd


يلا استعدي قارو للبارت الجاي ^_^


----------------------------------------------

سوسو

يلا بعد انتي خلصتي من الصدمات ^^

مابي اشوف فيسات حزينه ^_^


هههههههههههههه تبين تروحين للمستشفى

بس هناك مافي الا ابر هههههههههههههههههه xd


<<<<كفووووووف


-----------------------------------------------

ســانــيــوريــتــا
01-05-2009, 07:04 PM
محجووووووووووووووز الله يخلفكاااااتوووو...
هههههه انا بصراحه مااحب تيغو ولا اواطنه
بس لازم اخليكم تكرهونه معي وقد تحققت امنيتي
الكل كرهه ههههههههههههههو أناااا أقووووول وش فيها على الولد..!!

آثاريك تكرهينه..!!

حرام عليك والله الولد يهبل.. ليش حاقده؟

المفروض حطيتي ريو بداله << كف

المهم..

نشوف هالبارتين.....!!

26

سااني: مسكينه يمكن تعبت من تغسيل الصحون
ههههههـ ياااملحي بس أهبل << كف
كانت قارو شاردة الذهن في جميع الحصص ..وتفكر فيما حصل ليلة البارحه
اااايه والله ما ألومك << برا
قارو: سوسو!! لا لا لم يحصل شيءالا بلاااوي متلتيلاااااه << كفين + شوته
سوسو: لن اسامح تيغو وسوف اكرهه ياااعمري عمرك بس.. << وش تبين؟
قارو: اه ه ه مابه ماسو لماذا يحدثني بهذه الطريقه
مسوي رسمي هههههـ << كف
قارو: هل لانستطيع الوصول الى م نحب سوسو & قارو.. وراكم كذا حالتكم متأزمه....!!
الا تدخل سااني : سودو سودو شوفي هذي انها مب على مقاسي t^t
ووووجع خربت الجووو >< والله اني فاااضيه ههههههههــ << برا

.
.

27

قررت بعد الجامعه سوف تذهب لماسو ...لتحدثه
ياااا ناااسو عليهااا سوودووووو.. امووووت فيهاااا.. ووه بس..
سودو: هاااااااا!!!!!
احقا حدث هذااااا الفاااااااااجعه الكبراااااااااااااااا.....!!
ماسو: اجل لقد اخبرني به تيغو ليغيظني ياااثقل دمه ذا التيغوو ><
ماسو: بالتأكيد
اوووحم اوووحم... << ما خقت ابد
سودو: خلاص انا راح احل هالمشكله لاتقول انا قارو تحب تيغواناااايه طلبتك حليها وفكينا من هالتيغوو.. ووه بس فديتك..
قالت سااني: ليش قارو بتطلع مو اهي معاقبه؟
ياكاافي وراكم عاد ما تقولون لي...!!
هااا هل قررتي ان تواعد.؟
شف قلة الاأدب في هالولد..!!
اسمع انا ايت الى هنا لاقول شيء واحد تيغو انا لااحبك
ولا اكن لك اي مشاعر غير هذا انا اعتبرك مثل اخي <--اخ سيء
فلا تفكر او تحاول انك تحبني لانه مراح يجدي نفعا
انا احب ماسو وراح اظل احب ماسو مهما حصل شيء
فأبحث عن فتاه غيري ....سمعت ...
انت لاتحس بمن حولك ...الذيين يحبونك لاتحس فيهم
ليش انت بارد كذا ...
يجب ان تفكر جيدا ... وارجو ان تفهم كلامي
ايوووووووووووووه ايووووووووووووووووووه احبببببك يا قااارووووووووو
تيغو: اه اااا.... لااعرف سوف افكر..ووش هالبرووووووووووووووود ><
قالت سااني: قارو وش فيك مستانسه لهالدرجه المشفى يبعد الحزن
هههههههههههههههههههـ يااحبني لي على نياتي..!!

.
.

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتووو..

والله هالباااتين بردوووووا قلبي شووووي...!!

يعني قارو عطت تيغو اللازم مااا قصررررت هع...

سوسو & قارو.. عليكم بـ تيغو << كف....


.
.

قااااارووووووووووو...

شف النفسية الخايسه
وش فيني عصبت على البنيه
مدري عنك ياحياتي حطمتيني....!!
عمره ما صار على مقاسك
يؤؤؤ شفيك حاااقده؟ t____t
وش تبين انتي < برا
ناااااااااااااااااااندي...!! شفيك علي.....................!!

noos
01-05-2009, 09:16 PM
كاتو ><
جوميييييي تخيلي النت استلعن علي ولا صار يفتح انيدرا t^t
وتوني اقرا البارتات زيين
قارو يا قلبي ان شاء الله ماسو تصلح امووورس معه
سوسو عقبالك في تيقو ترا الاخ بدا يحس فييك ذا البارد هع
ساني اثرك ملقوفه <<الشوته بتجيك هع
ننتظر البارت الي بعدوه ^^

kato-kun
01-05-2009, 09:20 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg


البارت الثامن والعشرين (28)

العنوان:هل ماسو يكرهني ؟

........
...
..
.

في الصباح اسيقظت قارو باكره جدا وفيها نشاط مو طبيعي ..

ذهبنت لتستنشق الهواء خارج السكن ...

كان الهواء منعش في الخارج

اغمضت قارو عينيها .. وبدات تفكر...

تخيلت قارو ان ماسو بقربها يستنشق معها بعض الهواء معها

قارو عاشت جوووو

الا............

اتي وش تسوين هناا؟

قارو: سودو لقد ارعبتني ><

وش تبين؟

سودو: جايه اشم شوية هوا >_>

قارو: خربتي علي الجووو

اصلا تلوث الهواء يوم جيتي <__<

بروح ادخل ..><

سودو: وشووو تعالي الى هنااا ><

قارو: سوف اذهب لتناول فطوري

سودو: انتظري سوف اتي معك ><

جلست وقارو يتناولون الفطور

قالت سودو: ستذهبين اليوم لماسو اليس كذالك ؟

قاروك اجل سوف اذهب يجب ان ترفعي عنا العقوبه

لقد تعلمنا ولن نفعلها مره اخرى <--اتحدى

سودو:حسنا رفعت عنكم العقوبه لاكن ان فعلتموها مره اخرى سوف ترين شيء

لن يؤنسك ابدا ><

قارو: ><

سااني: قارو مستيقظه انا اعرف انك اخر وحده تصحين

قارو: اييييه انا كل يوم هكذا

سودو: واضح >_>

محد يتعذب في تقوميك الا انا >__>

قارو: ><

سوسو: صباح الخي...ر

اه قارو مستيقظه اليوم باكرا

قارو: وش فيكم من بكره راح ارجع نفس عادي ><

سوسو: ههههههه نمزح معك

قارو: اعرف انكم تمزحون ومزحكم ثقيل ><


يلا انا بروح للمدرسه

سوسو: قارو انتظريني بجي معك

نوووس: وانا بعد انتظريني بجي معك

وذهب الجميع للمدرسه ...

عند عودة الجميع من المدرسه ....الى السكن

قالت قارو لسودو: هل استطيع الذهاب الان؟ <-- خلاص خافت XD

سودو:حسنا اذهبي لاكن انتهبي لنفسك

قارو: حسناااااااا ^^

خرجت قارو من المنزل ..

اتصلت على ماسو

قارو: مرحب..اا.. ^^"

ماسو: مرحبا قارو مالامر؟

قارو: ماس..و هل استطيع ان التقي بك الان ؟^^"

ماسو: انا مشغول

قارو: مشغوول!

ماسو: لاكن سوف اتي

قارو:حقا!!

ماسو: اجل نلتقي في حديقه ****

قارو: حسنا

ذهبت قارو الى هناك ...

وجلست نتتظر ماسو...

انتظرت وانتظرت

..

وانتظرت..

وانتظرت...

لاكنه لم يأتي ..><

قررت قارو البقاء هنا ولن تذهب حتى يأتي ...

اتصلت سودو بقارو: هااا ماذا فعلتي؟

قارو: لم يأتي ماسو الى الن وبدات بالبكاء

ان ماسو يكرهني

سودو: طيب لاتبكين انتظري اذا لم يأتي عودي وانا سأراه غدا

قارو: حسنا ..

انتظرت قارو ماسو حتى هطل المطر ..><

ذهبت قارو للاحتماء تحت احدى شجرات الحديقه

وبدات تبكي وتبكي لماذا لم يأتي ماسووو لماذااااااا

جلست قارو على الارض ووضت رائسها على ركبتيها

انتظرت انتظرت ...حتى...

احست بصوت يقول: لم اتوقع انك ستبقين هنا حتى اتي

رفعت قارو راسها لتنظر ....

اذا هو بماسو ...قام ووضع لمظله فوق رائسها

قارو: ماسوووماسووو والدموع في عينيها..

لماذا لم تأتي ؟..

ماسو: لم اكن انوي الذهاب

لاكن قلبي لم يتحمل فأتيت ...

اظن انكي تشعرين بالبرد ...وخلع جكيته والبسخا اياه

قارو: ماسو هل لم تعد تحبني؟

ماسوو: لا بالطبع

قارو: لماذا اصبحت تخاطبني بطريقه غريبه

ماسو: لانك ذهبتي الى تيغو

قارو: لاكني لااحبه

ماسو: تيغو اخبرني بكل شيء قال عندما منتي معه عند البحر

قام تيغو ب#$^$%& وكنتي موافقه اليس كذالك

قارو: ايييييييه بالعكس انا لم اقبل بها لقد قمت بسطره ولم اقبلها

لماذا يفعل تيغو هكذا ..انا اعتبره مثل اخي لاغير

ماسو: احقا ماتقولين ؟

قارو: اجل الا تصدقني ياماسو ؟

ماسو: اجل اصدقك ..انا اسف

قارو :هل سامحتني ؟

قام ماسو وسحب يدها وقام بضمها وقال :

نعم لقد سامحتك ...

الا يرن هاتف قارو:

قارو: اه سودو:

سودو: المطل يهطل هيا عودي سوف اكلم ماسو غدا لاتقلقي

قارو: لا خلاص التقيت به سوف اعود للسكن حالا

سودو: اه حقااا ^^ حسنا سوف انتظرك ^^

قارو: ماسو يجب ان اذهب الان

ماسو :حسنا سأوصلك للسكن

قارو: اه شكرا لك

اوصل ماسو قارو الى السكن

قارو:ماسو خذ جكيتك شكرا لك ^^

ماسو: العفو

قارو: اراك المره القادمه

الى اللقاء

ماسو :الى اللقاء

دخلت قارو الى السكن وكانت سودو بنتظارها

قارو: سودو لقد...

سودو :>< روحي غيري ملابسك اوووول بعدين تكلمي تبين تجيك

حمى زي سوسو

قارو: اه حسنا حسنا ><

ذهبت قارو لتغير ملابسها

ثم ذهبت لسودو ....

قارو: سودو سودو سودو سودو سودو سودو ...

سودو: مالامر؟

قارو: احبك... انتي صديقه رااائعه

لقد حليتي لي مشكلتي

سودو: انا اهم شيء الا يبقى اصدقائي حزينين ^^

قارو: ماالوم كوياما يوم حبك

سودو: ايييييه ~

قارو : لا ولاشيء

سودو: اووه صحيح سوف نذهب لمدينه الملاهي نهاية الاسوووع

قارو: اه حقااااااا ^^

لماذا لايأتون نيوز معنا ؟

سودو: لاادري سوف اخبرهم ^^

حسنا اذهبي للنوم الان ^^

قارو: حسنا تصبحين على خير

سودو: تصبحين على خير

وذهبت قارو للنوم وقد حلت المشكله اخيرااا ^^

------------------------------

Rody Fruity
01-05-2009, 09:23 PM
هآآآآي كآآتو ..~

معليش ما رديت على البارت الي قبل بس ااسفة كنت بيييزي "

الموووهيم .:

البآآرت حلو وحركآت وكل شيء ../

وآآخيرا يآآقآآرو ويآ مآآسو ^^

// يلآ سرعي على يوووم الملآهي ...ْ~


ا؟؟لآ اقوولك كم بآرت هوآ .. خلييه مليوون <<< كف XD

يلآ كآآآتو دخليني في القصة <<< كفوووف ><


خخخ
من جد ... بدآية جيدة وجدية ^^
:Onion_hello:
تآبعي كآتو حبيبتي ^^

kato-kun
01-05-2009, 09:32 PM
نوووس

كل نتات العالم مستلعنه واولهم نتي <<-- وشدخل xd

قرب دوركم يفانز يمابي ^^

استعدي <--- بتركب طائره xd

___________________________________


ران


اشكرك على التحميس ^^

البارتات مالاها نهايه <--براااا

تبين تدخلين في القصه ..ابشري بس انتي من اي فانز من نيوز ؟



____________________________________

SosO AL_7lwah
01-05-2009, 09:34 PM
كااتوو

يعني البارت الجاي خقة لقااروو

يلا انظر بارت خقتي >> آآآآآآآآآآآآآآوت


يلا بعد انتي خلصتي من الصدمات ^^

مابي اشوف فيسات حزينه ^_^


هوونتوو

وهـ فكة

ايه احسن بس حلوين الفيسات اللي عندي >> آآآآآآآآآوت

هههههههههههههه تبين تروحين للمستشفى

بس هناك مافي الا ابر هههههههههههههههههه xd

يااااااا شرييييييييرة حراااااااام

انتي الوحييدة اللي عرفتي قصدي tt^tt

ننتظر البارت الجااي بفاارغ الصبر ^^

SosO AL_7lwah
01-05-2009, 09:43 PM
اووبس الحين انتبت اللبارت ><"

اوووووووميدتوووووووو قااروو و أخييييييييييييراً

هوونتوو اوميديتوو

بس كسرتي خاطري يوم انتظرتيه و ما جا

كم يسوي لبسك جاكيته و تحت مظلتة كنتي>> خااااااااااااااااقة

كاااااااااتووووووو انني انتظر بارت خقتي >>و منو قالك انها كتبت بارت خقتك ><"

هاياكووووو لا تتأخريييين عليييييييييناا >> خلااااص ذبحتووووا البـــــــــــنت ><"

kato-kun
01-05-2009, 09:58 PM
سوسو

ان شاء الله البارت عجبك ^^

زين مافي فيسات حزينه ....

انا قلت لك اصبري وتشوفين ^^

بس مافيكم صبر ><

البارت الجاي اممم ماادري متى اكتبه

تعبت وانا اكتب ^^"


وثانيا خلصت عطلتنا t^t <-- بشري امك


راح يقل تواجدي ^^"


بس راح اكملها ^^


-------------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
01-05-2009, 10:04 PM
:Onion_yeh:
:Onion_cry3:
:love_2:
:love_2:
:love_2:
:love_2:
:love_2:
:love_2:
:love_2::love_2:
:love_2:
:cry_4:


خقتن حتى الصياااااااااااااااااح


مااااااااسوووووووووووووووووووووووووو :cry_4:



لا صح انا حبيبــتك لازم اقول تاكاهيساا :love_1:


تي - تشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن :love_2:


ناندي :cry_4: ناندي تخليني تحت المطر :cry_4:


وإلا تبي تسوي لي آي آي كاسا هاه :cry_4:


ديمو ( فيس متحضن صديقه ) آي شتيرو يو


لا تسويها فيني مره ثانيه :cry_4:




كاتو :m!ss (68):


دايسكي :m!ss (68):




عقبال سوسو يارب :Onion_sleep1:

noos
01-05-2009, 11:50 PM
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللوش
واخييييرا ماسو رضى عن البطه قارو هع
وكلللللللللللللللللللللللللوش
وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
ومباركيين حب الاثنين ليلة السبت وبعدها مدري وشو هع

كاااتو هع
جا دورنا يااااااااااتاااااا هع
بي بي بي بي *فييس مليانه عيونه قلوووب هع *
ويا رب ما يطلع بارت يقهر ولا يصيح هع

So_Do.Girl
02-05-2009, 11:41 AM
ياااااااااااااااااي.. ماشاللله كل هالبارتاااات :love_2:

يلا إتكيمااااسوووو :devilidea_1:

سودوتطالعهم بص عين :انتم مافي روحه لكم >__>
قارو: ليه ليه ليه ابي اشوف نيوز T^T
سودو: بعد اسبوع تشوفينهم
وااااااهاهاهاهاااااااا... ماقلتلكم يا كرهي للي يطلعون من ورااااي.. تستاهلون أجل :laugh_1::laugh_1:
قارو: احس روحو انا اصلا مااحبك T^T
سودو: ماسويت شيء ><
قارو: ايه ولا شيء
أفاااااااااااا.. ماتحبيني :scared_1:
لا قاروتي ماتحبنييييييي :cry_4:

المهم كملو تغسيل الصحون ان نسيتو صحن بزيد العقوبه اسبوع زياده
وعاد شوفي انتي ماتشوفين ماسو اسبوع زياده ....<--- بتفجرها قارو
وااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي بمووووووووووت :laugh_1::laugh_1:
أمووووووت على الشديد أنا :laugh_1:<< من قلب برااا
قالت سوسو: اذا اتصلت على سودو راح تعصب
بتصل على كوياما
يا ذا الكوياما الي بهذلتوه.. هو صدق راعي فزعات بس خفو شوي عليه :angry_2:
سوسو: من ؟
قال: سوسو مالامر انا تيغو
وش عند تيغو ماخذ جوال كيي.. هااااااااااااااه؟؟؟ :devilidea_1: <<هذي الي تفكيرها راح لعالم ثانيxD
قارو: لماذا ماذا تريد ؟
تيغو: سوف اخبر سودو عنك
أبو النذالة :XD_1:
قد تعرض لها بعض المنحرفين
منحرفين؟؟ *_______________*""

الا فجأه يجي احد ويلوي يد الي مسك ويسقطه ارضا
ويظهر هو تيغو..
أحلىىىىىىىىىىىى يا هيروووووو :laugh_1:
لاكن قارو سقطت فجأه فجاه ...والتوت قدمها
قال لها بسرعه اركبي على ظهري
:m!ss (34)::m!ss (34):
انتي لاتشعرين بداخلي انا احبك ياقارو
وفجأه... #$%%$^*&)& <-- مشفر
قارو: ماذا فعلت انت مجنووون
وااااااهاهاهاهاههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه:XD_1::XD_1:
أحلى شي التشفيييييير :XD_1::XD_1:

.....
سااني: مسكينه يمكن تعبت من تغسيل الصحون
قارو: وش قصدك ؟ ><
سااني: لا لا ولا شيء
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ساني أنتي متعاطفة ولا شمتانة؟؟ :laugh_1:
قارو: سوسو لو ان تيغو قد @#$^%&^&) ماذا تفعلين ؟
وااااااهاهاااااااايييي... للحين التشفييير :XD_1::XD_1:
سودو: اجل ولقد اشتريت لك من السوق انظري اشتريت هذا وهذا وهذا
قارو: سودو اريد ان اقول لكي شيئا
سودوك ماهو الم تعجبكي مااشتريت ؟
هههههههههههههه.. هبلا انا.. البنت بتكلمني بموضوع وانا للحين ابي اوريها الأغراض :XD_1:
........

ذهبت قارو لاخذ الحبوب اكلتها وذهبت للنوم
يا دلببببي :please_1:
قررت بعد الجامعه سوف تذهب لماسو ...لتحدثه
أووف.. طلعت اخطط بعد.. يحليلي بس XDDD <<برااا
ماسو: حسنا نلتقي في مطعم *****
حتى ذا المطعم مشفر :laugh_1:<<أوووووووت
سودو: حسنا قهوه
ماسو: لو سمحت اثنان من القهوه
لا تصير بخيل.. أطلب 4 قهوة.. وحدة لك و3 لي :laugh_1:<<اقول مناك طسي
ماسو: لاتعاقبيها سودو
سودو:هل تحب قارو؟
ماسو: بالتأكيد
أموووووت على الحبيب العاشق :happy_1:
في الليل خرجت سودو مع قارو
قالت سااني: ليش قارو بتطلع مو اهي معاقبه؟
سودو: انها مريضه سوف اخذها للمشفى
ياحبي لنا.. حسيت إني صرت أم قاروتي :please_1:
ولا اكن لك اي مشاعر غير هذا انا اعتبرك مثل اخي <--اخ سيء
أتحدى!!! <<انتي من زمااااااااااان برااااااا

......

في الصباح اسيقظت قارو باكره جدا وفيها نشاط مو طبيعي ..
اييييه بس طبيعي بعد الي صار أمس :Onion_cawaii:
سودو: جايه اشم شوية هوا >_>
قارو: خربتي علي الجووو
اصلا تلوث الهواء يوم جيتي <__<
ايا زليييلة الحيا.. هذا جزاتي :angry1: <<قامت تذل
قالت قارو لسودو: هل استطيع الذهاب الان؟ <-- خلاص خافت XD
يا حبي للأديب :happy_1:

ماسو: اجل نلتقي في حديقه ****
برضو مشفر :XD_1:<<علقت
اظن انكي تشعرين بالبرد ...وخلع جكيته والبسخا اياه
هذي قمة الرومنسية عنده :XD_1:
قارو: ايييييييه بالعكس انا لم اقبل بها لقد قمت بسطره ولم اقبلها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ذي ـ بسطره :laugh_1:
قام ماسو وسحب يدها وقام بضمها وقال :
نعم لقد سامحتك ...
وأخييييييييييييييرا :m!ss (68)::m!ss (68):
قارو: سودو سودو سودو سودو سودو سودو ...
ههههههههههههههههه.. يادلبببببي فرحانة :XD_1:
قارو: احبك... انتي صديقه رااائعه
واااااه بص ahragtini
قارو: ماالوم كوياما يوم حبك
سودو: ايييييه ~
:confues_1::confues_1::confues_1: ميت2 ميت3 ميت5 مميت2325473654745847
لماذا لايأتون نيوز معنا ؟
سودو: لاادري سوف اخبرهم ^^
يا هالنيوووز المساكييين.. شكلهم يلعنون الساعة الي عرفوها فينا :XD_1:

=============

قارو
ياعمري سودو راسها يصكها بأسبابنا يوميا
هههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليستس XDDDDD

×××××××

سوسو
سوودوو انا مريضة خذي للمشفى tt^tt
هههههههههههههههههههههههههه يا قلبي والله.. اسم الله عليك من المرض
لااا ان شالله تطيبين على يدي :laugh_1:<< بالله أحد يرفسها لزحل



××××××××××


المهم كاااااااااااااتوووووووو :angry1:
رهيب رهيب رهييييييييييييييييييييييييييبة القصة :m!ss (68)::m!ss (68)::m!ss (68):
يالدبة تحمممممممممممممممممممممممممممست من ققققققققققلب :m!ss (34):
يلا يلا يلااااااا كملي ماقدر أصبر بعد :Onion_cawaii:

&&قاهرتهم&&
02-05-2009, 12:08 PM
انا مدري ليش احس شعار كاتو


" هوا انتو لسى شفتو حاااقه "
:xd_1:

ســانــيــوريــتــا
02-05-2009, 03:26 PM
محجووووز برضو

باااااااااااااااااااااااااااك...

نوستي..
ساني اثرك ملقوفه <<الشوته بتجيك هع
مالك دخل -____- ..!! << برا

.
.

سودو...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ساني أنتي متعاطفة ولا شمتانة؟؟
لا شمتاااااااااااااانه طبعا << كف + شوته..

.
.

المهم..

بارت 28

تخيلت قارو ان ماسو بقربها يستنشق معها بعض الهواء معها

هع الأحلام حلوه..
اصلا تلوث الهواء يوم جيتي <__<
شفيك نفسك في طرف خشمك؟.. هذي جزات البنت؟
سااني: قارو مستيقظه انا اعرف انك اخر وحده تصحين
ياااحبي لي بس.. دايم ادخل عرض هههـ << كف
ماسو: لاكن سوف اتي

أشواااا.. بغيت أتحطم..!! << وش دخلك..
لاكنه لم يأتي ..><
شفيه بعد هذا..!! جاه ما جا تيغو؟ خلاص تحطمت t__t << برا
وبدات تبكي وتبكي لماذا لم يأتي ماسووو لماذااااااا

يااعمري ايه والله لمااذاااااااااااااا >< << خشت جو
لاكن قلبي لم يتحمل فأتيت ...
اووووخس...!!
قارو: ماسو هل لم تعد تحبني؟

قارو لا تصيرين حساااسه عاد..!! << برا
قارو: ايييييييه بالعكس انا لم اقبل بها لقد قمت بسطره ولم اقبلها
ههههههههههههههههههههههههـاااي اهم شي ( قمت بسطره) و ربي رهيـــبه xd
قام ماسو وسحب يدها وقام بضمها وقال :

^&*&^%%^&^*)&&$%@# << ما خقت أبد..!!
قارو: احبك... انتي صديقه رااائعه

هونتووو ذا الانساانه تهبل *قلووب* << برا
سودو: اووه صحيح سوف نذهب لمدينه الملاهي نهاية الاسوووع

ياتاااااااااااااااااا وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ^^

.
.

كاااااااااااااااااااااااتووو...

أيتها المجرررررمة... أخيراااااا حنيتي علينا و كتبتي هالبارت اللي يفتح النفس...!!

أخيرا انحلت مشكله قارررووو...!!

عاد بقى سوسو الله يعينها t____t

المهم.. ترااا أنا متحمممسة للبارت الجاااااااااااااااااااااي ملاهي وفله...

نغير جو الكآبه شوي هع..!! أهم شي بي لازم يطلع معنا والا ترا بروح أنط من أقرب شباك..!

القصة الى الآن هونتووووووو حماااااااااااااااااااااااااااااااس...

لا تطولين علينا أونيقاااااااااااااااااااااااااااااااي..

مع ان عندي اختبارات هالأسبوعين الله ياخذ الجامعه واللي اخترعها ><

بس دخلت عشان أقرى اللي فاتني.. و برضو بدخل عشان أقرى الجااااااي مره متحمسه ^^

ســانــيــوريــتــا
02-05-2009, 04:30 PM
.
.

http://filaty.com/i/904/17207/233233.jpg

<< عجبني و تمت السرقه بكل أماااااااااااااااااانه << شوته لاخر المجره ><

أريقاااااااااااااااتوو كاااتووو... أكيد ما يغلى علي صح؟!... << كف + شوته محترمه..

SosO AL_7lwah
02-05-2009, 09:06 PM
سوودوو

هههههههههههههههههههههههههه يا قلبي والله.. اسم الله عليك من المرض
لااا ان شالله تطيبين على يدي :laugh_1:<< بالله أحد يرفسها لزحل


حرااااااااام علييج

ولا ترا بروح بروحي من غير ما اقول لج >> نذاالة

تعالي ارفســـــــج........ ها وين وصلتي اي كوكب؟؟!!!>>آآآآآآآآآآوت

سااني

عاد بقى سوسو الله يعينها t____t

اي و الله الله يعيني و تنحل مشكــلتي مع ذا البارد ><"

اكييد ما تغلى علييييييييييج

انا و كاتوو واحد يعني هي ما بتقول شي >> و أنتي شو يخصك فيها

كااتووو tt^tt

بلييييييييييز لا تطولين علينا و يارب يعطوونكم اجازة شهر >>آآآآآآآآآآآآآآآوت

لا قصدي اسبوع ثاني >> خافت من الكف

بس لازم يعني انبهج نحن امتحانات نهاية الفصل 5-17 و نخلص 5-31

يعني لا تكتبين من ورااي ><" >> كفووووووف + تشوووويت من باقي الفانز

Rody Fruity
02-05-2009, 11:17 PM
تبين تدخلين في القصه ..ابشري بس انتي من اي فانز من نيوز ؟

آنا مو من فآنز نييوز ..~

بس آحب شيقي ^^

وآنا دحين ابغى ادخل النآدي ..,

kato-kun
04-05-2009, 01:26 AM
سودو

يا هالنيوووز المساكييين.. شكلهم يلعنون الساعة الي عرفوها فينا :XD_1:

لو مافي نيوز مصار في قصه بكبرها:XD_1:لازم نكرفهم :XD_1: <-- سكتي احسن لك

ولو مافي كوياما مصار في سودووووو :laugh_1: <---كفوووووف :XD_1:


-----------------------------------------------------

قارو


انا مدري ليش احس شعار كاتو


" هوا انتو لسى شفتو حاااقه "
:xd_1:






صح هذا هو شعاري والله ماتدرين وش بيصير في الملاهي
:laugh_1:


------------------------------------------------

سااني


نغير جو الكآبه شوي هع..!! أهم شي بي لازم يطلع معنا والا ترا بروح أنط من أقرب شباك..!


اهو بيطلع معنا بس مالي دخل من الي بيصير <--- مب يبيلها كف وشوته وقتل وذبح وشنق XD


اعجبت الفواصل ترى سوسو مسويتها مو انا انا فاشله في هالاشياء :XD_1:

انا ليه حاطتهم مو عشان تخذونها ^__^

----------------------------------------------

سوسو

بلييييييييييز لا تطولين علينا و يارب يعطوونكم اجازة شهر >>آآآآآآآآآآآآآآآوت

لا قصدي اسبوع ثاني >> خافت من الكف

بس لازم يعني انبهج نحن امتحانات نهاية الفصل 5-17 و نخلص 5-31

يعني لا تكتبين من ورااي ><" >> كفووووووف + تشوووويت من باقي الفانز







ايه ابي اجازه قرن بعدين ادرس :XD_1:

خلاص مراح اكمل وقت امتحااتك ^^


والله يوفقك ..


--------------------------------

ران

آنا مو من فآنز نييوز ..~

بس آحب شيقي ^^

وآنا دحين ابغى ادخل النآدي ..,


ايييه لا لا يكفي فانز شيقي الي عندي ثانيا انا وحده منهم <-- وش دخلك

شيقي حقي انااااااااااااااااااااا :Onion_no_no:

المشكله التحطيم من كل كان يجيني ويقولن شيقي

مو حقي صار لاحد غيري :cry_4:

شيقي حقيييي :cry_4:


------------------------------------

S7oOorh
04-05-2009, 02:15 PM
يآليل آلحمآإس آصبروآإ علي توني بآلبآإرتآإت آلأولى << تقول ويني عن هآلقووصه من زمآإن :|

كآإتو يآلدبيه أهنيك صرآإحه على هآلأبدآإع

مآإشآإءآلله عليك .. مآإقصرتي

قصتك شدتني وبقووووه ..

يلآإ حبيت أشكرك وأرجع أكمل آلبآإرتآإت وعسسسى بس أوصل لكم بسسسرعه ^^"

//

تعديل **

آلحين وينه ريو :|

<< جآإلس جمبك يقرآإ آلقصه << حلم آبليس في آلقنه هع

آلمهم آذآإ بتدخلين ريو بآلقصه ترآإه حقي << حلفي عآإد خ خ خ

//

بررب أكمل .. وه مآبقى شي وأوصل لكم

Rody Fruity
04-05-2009, 03:23 PM
Ok KaatoOo ~

آنا اموووت في شيقي ومآسو وتيغو ^^

تيغـــو ومآسو اهمــ شي !!!

kato-kun
04-05-2009, 04:15 PM
سحووووره

عسى اعجبتك القصه الي كتبتها ؟

هههههه مافي فانز لريو جيتي بوقتك ^^

خلاص ريو حقك ... ((

-------------------------------------------

ران

احم يعني من تبين ماسو او تيغو <--- ياويلها من قارو وسوسو

شوفي شيقي حقي t^t

وماسو لقارو وتيغو لسوسو مع مين احطك؟

غير هذا مب انا بس من فانز شيقي في يسوووم وبشووو

يعني وش رايك ب....... ماادري xd

{----- مب يبيلها شوته محترمهxd

---------------------------------------------

Rody Fruity
04-05-2009, 04:20 PM
ران

احم يعني من تبين ماسو او تيغو <--- ياويلها من قارو وسوسو

شوفي شيقي حقي t^t

وماسو لقارو وتيغو لسوسو مع مين احطك؟

غير هذا مب انا بس من فانز شيقي في يسوووم وبشووو

يعني وش رايك ب....... ماادري xd

{----- مب يبيلها شوته محترمهxd

---------------------------------------------



اووه ^^

حطيني وحدة ما تحب احد خخخ %

يعني خلي القصة مخربطة زي قارو وسوسو ^^

دآ يحب دآ ودآ يحب دآك ..."

ولآ اقووول خليني على آي آحد ..~

يآ بآي

kato-kun
04-05-2009, 04:35 PM
ران

اممممم خلاص وشرايك انتي تقولين لي مين تبين بالظبط

_ريو

_يمابي

_ تيغو

_ ماسو

_ كوياما

<---- والله كف محترم

يلا اختاري اللون المناسب xd


------------------------------------------------

Rody Fruity
04-05-2009, 06:16 PM
هآي كآتو ^^

آختآآآآآآآر ...~

الغريين ... مآسو ^^

جآ

S7oOorh
04-05-2009, 06:24 PM
سحووووره

عسى اعجبتك القصه الي كتبتها ؟

هههههه مافي فانز لريو جيتي بوقتك ^^

خلاص ريو حقك ... ((

آسم آلله عليك .. عين آلله ترعآإك

آلقصه مرآإ بطلللله من هينآإ لذآإك آلبيت آللي ورآإكم ..

من جد أول مرآإ بحيآإتي أقرآإ قصه كذآإ وتلعب بمشآإعري وتخليني أصدق إنهآإ صدق

مآإقول غير مآإشآإء آلله تبآإرك آلله ..

عسى آيدينك مآإتمسهآإ آلنآإر وتتمين على هآلأبدآإع

//

آحلللللللى شششي .. أنآإ لريو .. وريو إلي http://up.7cc.com/upfiles/jpg48518.gif (http://up.7cc.com/)

طبعاً طبعاً ننتظر آلبآإرت آلجآإي على أحر من آلجمرررر ..

kato-kun
05-05-2009, 06:11 PM
ران

اييييييييييييييييه ماسو O___o

مراح تخليك قارو في حالك في القصه ...><

على العمو م مدام تبين ماسو مو لازم حب

ماسو ماسو....<-- بس احب المشاكل في القصه XD


------------------------------------------

سحورررره

الحمد الله عجبتك قصتي ^^

انا اقول ريو مياطلع في القصه جيتي بوقتك ^^

خلاص انتظري البارت الجاي ^^


---------------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
06-05-2009, 12:02 AM
:angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2: :angry_2:



كووووووووووووونننننننننننننننننننننننننا يارووووووووووووووووووووووووووووووو :Onion_what4:
:Onion_ball2::Onion_ball2::Onion_ball2::Onion_ball 2:
:Onion_ball2::Onion_ball2::Onion_ball2::Onion_ball 2:
:Onion_ball2::Onion_ball2::Onion_ball2:



نااااااااااااااااندا تيميراااااااااااااااا :Onion_ball2:
:Onion_ball2:


من هاللي تبي ماسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ:Onion_ball2:
:angry_2::angry_2::angry_2:



سوف أرسل اللعنات عليكماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :Onion_ball2:



بااااكايرو سونا يارررروووووووووووووووووووووووووو :Onion_ball2:






اونيقاي شيماس :cry_4: يادااااا


حبيني انا .. موتيني بس لا تاخذين ماسو مننييي :cry_4:



أي شي الا ماسو :cry_4:


أدعي علي بالموت والا سمني بس لا تاخذون ماسو مني ويغيب :cry_4:





وإلا كأني عاااااااااااااااااااااد بخليك تقربين منه :Onion_sleep1:


هي هي هي هيييهيييي :Onion_sleep1:


تعالي حبي ماسو :Onion_sleep1:


بس بتفشلين عمرك :Onion_sleep1:



اتاشي وا نيييه ,, ماسودا نو فانز نانكا داي كيراي دايو hohoho



داكرا hohoho كيمي نو كوتو كيراي هوشي كو ناااااااااااااااااااااي :Onion_cry3:




بس انتي اللي اخترتي :Onion_ball2:


وسأعلن الحرب عليك :Onion_ball2:

Rody Fruity
06-05-2009, 12:39 AM
كووووووووووووونننننننننننننننننننننننننا يارووووووووووووووووووووووووووووووو
:onion_ball 2:
:onion_ball 2:




نااااااااااااااااندا تيميراااااااااااااااا



من هاللي تبي ماسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ




سوف أرسل اللعنات عليكماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



بااااكايرو سونا يارررروووووووووووووووووووووووووو






اونيقاي شيماس يادااااا


حبيني انا .. موتيني بس لا تاخذين ماسو مننييي



أي شي الا ماسو


أدعي علي بالموت والا سمني بس لا تاخذون ماسو مني ويغيب





وإلا كأني عاااااااااااااااااااااد بخليك تقربين منه


هي هي هي هيييهيييي


تعالي حبي ماسو


بس بتفشلين عمرك



اتاشي وا نيييه ,, ماسودا نو فانز نانكا داي كيراي دايو



داكرا كيمي نو كوتو كيراي هوشي كو ناااااااااااااااااااااي




بس انتي اللي اخترتي


وسأعلن الحرب عليك


هي هي هي ^^

قومينآسآي اونني ^^

سآ خرج من القصة ..~

قومي قوميني ><

جآنا .. شكرآ كآتوو على تقبلك للوضع ^^

So_Do.Girl
06-05-2009, 01:38 PM
ميناااااا ساااان.. وش فيكم قلبتو السالفة هواش؟؟ :huh_1:
الحين خربطتو الضعيفة كااتو :ntrouble_1:


وكااتووو.. هيا يا فتاة العرب.. لقد انكي جعلتينا نخق مع القصة وابطيتي علينا في البارت الأخير :Onion_love:

kato-kun
06-05-2009, 08:26 PM
ران قارو

وش فيكم وش فيكم سويتوها سالفه

ترى كلها قصه من دماغي المعفن

قارو خلي في فانز لماسو تصير

القصه احلى <--ابو الترقيع

ران : ليش تبين تطلعين من القصه ؟؟ t__t

وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

------------------------------------------------


سودووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو

تعالي تعالي انتي الرئيسه تعالي حلي المشكله t__t

اي صح طلعت ضعيفه xd


<---- اثار الامتحانات رياضيات كيمياء فيزياء مأثره فيها xd


________________________________________________

&&قاهرتهم&&
07-05-2009, 01:27 AM
hmmm


وش فيكم مرتاعين hmmm




انو :Onion_what_1:


هااااا :Onion_what_1:





سآ خرج من القصة ..~


اللي يدخل ما يطلع :exco_1:




عموما انا أصلا قايله لكاتو ماراح أقرأ القصه خلاص

من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان



مو عشان وش اسمه هذا تحبين ماسو ( %%%%%%%%%$@%#@$%^&*^#$@*^&%$) (الترجمه : مع ان المفروض محد يحب ماسوتي الا انا وبسسسسسسسسسسسسسسس )


متى ما كتبت كاتو 4 بارتات قريتها ^^

Rody Fruity
07-05-2009, 02:11 AM
كآآتو ,,

علشآن في نآس من فآنز مآسو ^^

علشآن مآسو + قآرو = :icon26:

ســانــيــوريــتــا
08-05-2009, 12:55 AM
كونيتشيووووواااا ميناااااااا ^^...

لي فترة ما دخلت الموضوووووع...

هاه.. كيف الأوضاع؟!....

نااااني كااااتو طووولتي عليناااااااا هوونتوووو متحمسه للبااااارت الجااااااااااااي...


جاااااااااااااااااااااانبااااتي قلبوووووووووووووو...

&&قاهرتهم&&
08-05-2009, 05:32 AM
كآآتو ,,

علشآن في نآس من فآنز مآسو ^^

علشآن مآسو + قآرو = :icon26:

شي اكيد :love_2:



بس مو سبب عشان تتركين القصه hmmm

Rody Fruity
26-05-2009, 09:27 AM
انيووونغ ^^

كآآتو فينك ؟!

ننتظر التكملة بفآآآآآآرغ الصبر xd !!!

~ Sakura ~
18-06-2009, 02:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ما شاء الله تبارك الله عليكي من جد أبدعتي
اريجاااااااااااااااتوووووووووو :SnipeR (44)::SnipeR (44

NiooL
18-06-2009, 04:16 PM
اللللللللللللللللللله اريقاااتو شكل القصه حللللللللوه
تسلمييييييين حياتي ع القصه الكووول
ويااااااااااااارييييييت تكمليييييييين البارتااات
وقت وانا اقرااااهااا
بلييييييييييز كمليييييييييهاا
^^

NiooL
22-06-2009, 02:16 AM
افااا اختي لحين ماكملتيييييييييييييها
بلييييييييييييييز انا انطرج والله اندمجت فيييها حييييييييل

kato-kun
11-07-2009, 09:24 PM
هاااااااااااااااااااي منااااااااااااااااااااا

اشتقت لقصتي <--- براااااا xd

وش اخباركم يأبطال القصه ^^

اكيد دعيتو علي بالرسوب لاني ماكملت القصه xd

الاصح.....

مبرووك للمتخرجين من الثانويه ........

الي اهي انا <-- برااا

قارو

ران

هلين

وللجميع ^_^

يلا بروح اقرا القصه ....

ذاكرتي تم مسحها من قبل الاختبارات

بروح ارجعهااا ... <-- لا حلفي xd


انتظرو التكمله ....


------------------------------------

kato-kun
11-07-2009, 10:35 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg

البارت التاسع والعشرين (29)

العنوان : في مدينه الملاهي (1)

...........

.....

...

اقتربت عطله نهايه الاسبوع ...

ولاكن ...

قبلها بيوم ....

اتصلت قارو بماسو ..

قارو: مرحبا

ماسو: اهلا قارو مالامر؟

قارو: اممم نحن .. سوف نذهب في عطله نهايه الاسبوع الى مدينه الملاهي

هل تستطيع الحضور معنا ..

ماسو: انا مشغول..

قارو: حقااا T^T

ماسو: امزح سوف اتي بأتأكيد

قارو: حسنا ^^

الى اللقاء

ماسو: الى اللقاء

قارو بدات تدور بالسكن وعيونها قلووب

سودو: ماذا بك؟

حراتك مرتفعه ؟؟

قارو: اجل حراتي مرتفعه من ماسوو

سودو: ههههه الحمد الله والشكر

في الليل ...

وعندما كان الجميع جالسا عند التلفاز

قالت : بناااات سوف يحظرون نيوز معنا مدينه الملاهي

نووس: اووو حقاااا سوف يأتي يمابي <-- هذا الي همها XD

ساني: ووو لازم اكشخ بكره

نوووس: من قال ان يمابي مهتم بشكلك

سااني: هههاااي لا عاد اهو الي بيهتم بشكلك

سودو: اذا ماسكتوا مراح تروحون

سااني ونووس :صمت XD

سودو: بس ريو وشيقى مراح يجون

قارو: اهم شيء ماسو موجود

سوسو: اه اجل راح يجي تيغو ؟

سودو: اجل اصلا يوم قلنا له اهو تحمس للسالفه

.......

...

في الصباح ........

كان الجميع نائمين ...

<--- من السهر XD

اما سوسو فقد كانت مستيقظه ...

فجأه يرن هاتف سوسو

قال: مرحبا سوسو

سوسو: اه تيغو !!

تيغو: اه انتي مستيقظه

سوسو: اجل

تيغو: اممممم

سوف تحظرين مدينه الملاهي اليس كذالك؟

سوسو: اجل

تيغو: جيدد ... اممم وهل ستحظر قارو؟؟؟

سوسو: ولماذا تسأل ؟ <--- عصبت XD

تيغو: لا فقط سؤال

سوسو: نعم سوف تحظر

تيغو: حسنا اراك في مدينه الملاهي الى اللقاء

سوسو: الى القاء><

سوسو: لماذا يسئل عن قارو بتأكيد سوف يذهب اليها ويتركني


هذا التيغو اكرررررررررررررررررهه ><

المهم:

عند الساعه 1 ضهرا

ذهب الجميع الى مدينه الملاهي

وهناك وقف الجميع بأنتظار نيوز

.....

....

وبعد قليل جاء نيوز ....


دخل الجميع الى مدينه الملاهي ....

قرر الجميع في البدايه الكوب الى قطار الموت <-- ياحبي لهاللعبه بس ^^

قالت سوسو: لا لا اخاف اركبهااااااااااااا

سودو: تعالي بس ماتخوف ><

سوسو: لا مابي بنتظركم انا ^^"

جاء تيغو ومسك يد سوسو وقال لها: انا راح اجلس يمك

<-- البنت خقت ونست انها ركبت اللعبه XD

ركب الجميع في اللعبه بعد ماتظاربوا سااني ونوس مين بيجلس يم يمابي XD

حتى عصب يمابي وقال: انا بجلس لحالي مابي يمي احد ><

<-- حرام عليك يمابي XD

بدات اللعبه .. <-- وناسه <-- لا حلفي XD

بدات تصعد وتصعد وتعد

قالت سوسو: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي انزل ..

مابي امووت هناااا ><

تيغو: ههههههههه وش تموتين بس تمسكي زين بتنزل الحين

وتنزل ...

سوسو: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا

لين خلصت العبه

تيغو: خلاص خلصت اللعبه فتحي عيونك

سوسو: خلصت .... الحمد الله انا حيه

تيغو: ههههههههههههه يلا نزلي

نزلت سوسو من اقطار بس تحس ان راسها يدوور

تيغو: انتي بخير

سوسو: هه هه هه هه هه انا بخير

لاكنها سقطت على تيغو ><

تيغو: اه اه سو..سو انتي بخير؟

سوسو: انا اسفه ....

تيغو: لامشكله لامشكله <-- قالها وهو يضحك

...................

........

اللعبه الثانيه لعبه القلابه

سوسو: ه ه ه ه هكأنه هاذي اخوف من الي قبلها ؟؟ ^^"

قارو: هه ه ه انا مااحب هاللعبه مابي اركبهاااا

ماسو: باعكس هذي اللعبه حلوه مررره

جربيهااا

قارو : (جربتها في اسعوديه )

<-- لا قارو هذي اخوف

ماسو: بس ماجربتها معاي

خلاص مدام سوسو ماتبي انا وقارو بنركب مع بعض

سوسو: ايييييييييييييييييه خلاص خلاص بركب معكم

بس اذا مت انت السبب

تيغو: من قال انك يتموتين ؟؟؟ ><

المهم

ركب الجميع الى اللعبه

وبداو باللعب ....

عند انتهاء اللعبه قارو : انا احس انا ماعندي جسم ..

سوسو: انا مت ><

ماسو: ههههههههههههه وش شرايك باللعبه معاي

قارو: ه ه ه ه ه خطيرررره لدرجه اني حرمت اركبا مره ثانيه

قرر اخذ الجميع استراحه ..

وذهبو لشراء العصيرر

----------------------------------

التكمله في البارت الجاي (بيت الرعب )


------------------------------------------------

S7oOorh
12-07-2009, 12:20 AM
كآإتوووو :XD_1:

سآإشووووبري :please_1:

عآإش من شآإفك ..

هنتو أريقآإتو على آلبآإرت بس مرآإ مرآإ قصيييير ><

ننتظر آلتكمله على أحر من آلجمر ..

NiooL
12-07-2009, 04:17 AM
كااااااااااااااتوو
شاااااااسبوووووووووووووووري
اخيييييييييييييراا يييتي عشان تكملييييينهاا
احببببببببببببج ولله
اخيييييييييييييراا رااح اكلمها والله انا حبيييييييييت رواياتج حيييييييل
وصج اندمجت فيها
كفااااااااياا انها عن نيووووووووووووووز >> فدييييييييييتهم
مبرووووووووووك التخرج حيااتتي
والفال لنا باقييلنا سنه عشان نروح التوجييهي الله يعييييييييييين t_t
الموووهييم
ناااااااااطره البارت اليااااي
ولا تاخريييييييييناا حيااتي اوك

واحييييييييييين راح اقراها

ولي عوده
ولا تنسيييني انا من المتابعيين للقصصه @@

جاا ^^

&&قاهرتهم&&
12-07-2009, 03:26 PM
:xd_1:


تدرين اني اخاف من الألعاب المرتفعه :xd_1:


ولا احب اركبها واخاف ومستحيل اركبها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بيت الرعب عادي عندي بس اني اصارخ مدري ليه خخخخخخخخخخخخخخخ



شوووووووووووووووووكرن يابنت وحشتنا القصه ^^

بإنتظارك ^^

kato-kun
12-07-2009, 03:51 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg



البارت الثلاتون (30)

العنوان : في مدينه الملاهي (2)

بعد الاستراحه ....

قال تيغو مارأيكم ان ندخل بيت الرعب ....

سودو: اووه لعبه حلوه كوياما وش رايك ندخلهااا ^^

كوياما :اي لعبه حلوه ^^

قارو: ماسو نروح ندخلها؟

ماسو: يلا ^^

تيغو: يلا سوسو مراح تجين ؟؟؟

سوسو: الا راح اجي .... >__>

يمابي: نووس وسااني تجون معي اللعبه ؟؟

سااني: اوو حقااا

نووس: حقااا!!

يمابي : اجل

قرر الجميع الذهاب الى بيت الرعب ...

قسم الجميع انفسهم الى مجموعات ..

المجموعه الاولى :

سودو كوياما وانا (كاتوو) <-- والله هالنشبه XD

المججموعه الثانيه :

قارو ماسو

المجموعه الثالثه :

تيغو وسوسو

المجموعه الرابعه ..

يمابي نوس سااني <-- الله يعنك يمابي عليهم

المجموعه الخامسه :

بشتوو يسووم <-- وين راح شيقي T^T

المهم :

دخل الجميع الى بيت الرعب ...........

بدا الجميع بتفرق ....

نروح لااول مجموعه ....

سودو وكوياما وانا ..

سودو: ليش المكان مظلم كذاا؟

كوياما: عشان مااحد يزعجنا ...........

سودو: ايه

الحين وين كاتوو ؟؟

كاتوو كاتوو.....

وي شكلها بعدت عنااا

كوياما: اووو سودو كأن وراك شيء..؟

سودو : يمه وش وراي

كوياما: مين الي حاط يده على كتفك؟

سودو: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

وتروح تمسك كوياما

كوياما: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سودو: مافي شيء يضحك <__<

كوياما: طيب وش فيك ماسكتني

سودو: احم احم ولا شيء >_>

كوياما : يلا نكمل الطريق ...

المجموعه الثانيه :

قارو وماسو...

قارو: ماسو انت يمي ؟؟ <--- قالتها وهي خايفه

ماسو: وي لهدرجه خايفه !!!

قارو: لا بس اتأكد انك يمي <___<

ماسو: شبح يمككككككككككككك ><

قارو: ماسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لااااااااااااااااااااااا ><

ماسو: ههههههههههههههههههههه شفتي انك خايفه لدرجه انك مصدقتني ...

قارو:>___>

ماسو: في طريق خلينا نروحلا

قارو: يلا :>___>

المجموعه الثالثه :

تيغو: الحين احنا لوحدنا

سوسو: طيب واذذ احنا لوحدنا وش فيها >_>

تيغو: فيها اشياء

سوسو: وش جالس تفكر فيه ؟؟

تيغو : افكر...... في.....

الا فجأه يمسك سوسو

سوسو بدات تخاف

الا فجأه تسمع صووت

في احد هناااا

سوسو: اه قارو <-- جات في وقتها

قارو: وش كنتم تسوين ؟؟ >_>

سوسو: ولا شيء ولا شيء^^"

تيغو: <__<

ماسو: وش رايكم نكمل الطريق مع بعض ؟

سوسو: يلا ^^

---

---


المجموعه الرابعه :

يمابي نوس سااني

يمابي : الحين وش فيكم ماسكيني >_>

سااني : لا ولا شيء

كل من ساني ونوس بعدو عنه

قالت نوس لساني بهمس : لهالدرجه يكرهنا يمابي

سااني: احس يقول وش هالبنات ؟

نووس: توقعين مايبينا ؟؟؟

شعر كل م نوس وساني بالحزن

يمابي: وش فيكم وقفتو؟

سااني : لا ولا شيء

بدا الجميع بالمشي بصمت ...

الا فجأه ..

سااني: كأني اسمع صوت ...

نووس : كأن صوت شيء بينهدم ..

فجأه :

يمابي : سااااااني انتبهبي ................

يمسك يمابي ساني ويبعدها عن مكان كان هناك

خشبه سقطت على ساني لاكن ييمابي انقذها منه

يمابي: سااني انتي بخير؟؟

نووس : ساني انتي بخير

سااني: اجل انا بخيرر

شكرا لك يمابي

يمابي: يجب ان اخبر الادراه ان يصحو هذااا

اوو انه طريق الخروج ....

وخرجو ..

كان الجميع قد خرج من بيت الرعب

كانت تجربه رائعه للجميع ... ^^

حل الليل فقرر الجميع المغادره ....

والرجوع الى المنزل ....


---------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
12-07-2009, 04:14 PM
تيغو : افكر...... في.....

الا فجأه يمسك سوسو

سوسو بدات تخاف

الا فجأه تسمع صووت

في احد هناااا

سوسو: اه قارو <-- جات في وقتها

قارو: وش كنتم تسوين ؟؟ >_>

سوسو: ولا شيء ولا شيء^^"

تيغو: <__<


الله يهديني ليش جيت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


كاتوو


بإنتظارك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ســانــيــوريــتــا
12-07-2009, 04:26 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووز

Toma-chan
12-07-2009, 05:00 PM
:love_2::Onion_cawaii:em033:love_1:
كاااااتوووووو ما شاء الله قصتك تجننننننن ومررررررره تحمس :devilidea_1:

هنتو اريقاااااااااااتووووووووو على هذي القصة الحلوة :Onion_cawaii:

تدري اني كنت متابعتها من أول لمن كانت في النادي وكنت اتمنى ترجعي تكمليها لأنها بصراحة ابدااااااااع روعة ماشاء الله em033

وانتظر البارت الجاي بفااااااارغ الصبر :devilidea_1:

والف مبرووووك التخرج:SnipeR (69):

وعقبال المساكين اللي زينا :Onion_cry:

SosO AL_7lwah
12-07-2009, 05:50 PM
كاااااااتووو

انا ما احبج >> يهااال

كتبتي بارتين و ما خبرتيني >< >> يالسه تصيح عند الباب

بـس سامحتج عسب هذا مع انج خربتيه شوي >> نذاله × نذاله = برااا + تشويت + كفوووف


تيغو : افكر...... في.....

الا فجأه يمسك سوسو

سوسو بدات تخاف

الا فجأه تسمع صووت

في احد هناااا

سوسو: اه قارو <-- جات في وقتها

قارو: وش كنتم تسوين ؟؟ >_>

سوسو: ولا شيء ولا شيء^^"

تيغو: <__<


قاارو الله يسامحج لييش جيتي >< >> نذااله تبغي تكون وياهـ بروحها ><

ترووح تصيح ف حضن كااتوو >>توج زعلانه منها


لاكنها سقطت على تيغو ><




>>فصله شنيييييييييييعه

اما بالنسبه لقطار الموت امووت ف هااي اللعبه بس اذا كان حد وياي يمووت بس عسب يركبني اللعبه >> من خوفهاا

كملي الباارت كااتوو

حماااااس × حمااااااس

Rody Fruity
12-07-2009, 05:55 PM
هااي ..~

هييييييييي اخيرا اتكملت القصصة ^^

كاتو حطيني معااكم ^^

.. را ن

NiooL
12-07-2009, 07:46 PM
محجووووووووووووووووووووووز
جااري قراءت القصه !! @@

NiooL
12-07-2009, 08:27 PM
تيغو : افكر...... في.....

الا فجأه يمسك سوسو

سوسو بدات تخاف

الا فجأه تسمع صووت

في احد هناااا

سوسو: اه قارو <-- جات في وقتها

قارو: وش كنتم تسوين ؟؟ >_>

سوسو: ولا شيء ولا شيء^^"

تيغو: <__<


---


><
الله ايسامحج قااروو لييش ييييييييتي وخربتي عليهم
هع هع هع والله ودي اعرف شكان بيسوي >_>








يمابي : الحين وش فيكم ماسكيني >_>




وعليييييييييييييييييييييه مسكيييييييييييين يامابي شيفكه منهم احيين خخخ >< امزح
اخخ لوو ماتبيهم انا بيي افااا علييييييييييك ولا راح تحس فيينيي خخخ

اريييييييييييقااتوو كااتوو
وانطر الباااقي

جاا ^^

kato-kun
10-08-2009, 01:48 AM
جااااااااااري كتايه البارت .........................

قارو

قال يخت قال *شرررررررررر3*

بررررررررررررررب


--------------------------------

kato-kun
11-08-2009, 01:54 AM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg

البارت الواحد والثلاثون (31)

العنوان : رحـــله ...

^^^

^^

^
في السكن ...

كان الجميع يشعر بالملل ....:Onion_ehh:

الي يطالع تلفزيون والي نايم والي مب عارف وش يسوي :Onion_ehh:

المهم :


فجأه تدخل سودو وهي تسرع .. <-- سودو وينك اشتقت لك


ررر بحت ربحتتتتتتتت


سااني: وش ربحي ؟


سودو: رحله في يخت ياااتااا :Onion_please: ....


قارو: يااااتااااا ونااااااااااااااسه ابي اروحwoooo=


نووس : شلون ربحتيها ؟


سودو: رحت لمحل اشتري لي ايبود وربحت معه هذي الرحله ..


سااني: انا ماابي اروح اذا ماجاء يامابي :Onion_ehh:


سودو: احسن مولازم تجين


سااني: وشوووو:angry_2:


قارو: وش فيكم قلبتوها حرب...خلاص قارو خلينا نعزم نيوز معنا


سودو: اصلا انا كنت بعزم نيوز قبل ماتقولي ساني:laugh_1:


بس كنت ابي اشوف رده فعلها:Onion_tfoo:


سااني: <_______<


سودو اتصلت على كوياما <--حبيب القلب


سودو: مرحبا كي تشان


كوياما: اه مررحباااا سودو


سودو: كيف حالك ؟


كوياما: انا بخير انتي كيف حالك؟


سودو: انا بخير ... كي تشان اريد اخبارك اننا سوف نذهب في رحله باليخت


هل تأتي مع نيوز؟ <-- على قوله سودو بيلعنون الساعه الي عرفونا فيها :laugh_1:


كوياما: عني انا سوف احظر لاكن الباقين سوف اتصل بهم وسأخبرك حسنا


سودو: حسنا الى اللقاء


قارو: ماذا قال كوياما؟


سودو: اه اه كوياما بيجي <-- اهم شيء


قاررو::daydream_1:


بيجي ماسو؟


سودو: ماادري اهو قال راح يتصل علي ...اهم شيء كوياما بجي


قارو::deprest_1:


في الليل اتصل كوياما بسودو


كوياما: مرحبا سودو..


سودو: مرحبا كوياما


كوياما:اه للاسف لن يحظر ريو فهو مشغول غدا


سودو: لامشكله لامشكله <--اهم شيء انت موجود بس


كوياما : حسنا نلتقي غدا الى اللقاء


سودو: الى اللقاء


ساني ابشرك يامابي بجي:Onion_heheh:


سااني: اوووو والله:Onion_yeh:


نوووس: بروح معكم :Onion_cawaii:


ساااني: انتي قلتي ماتبين تروحن وش تبين تجين الحين ؟


نووس : اكيد موعشانك عشان يامابي:Onion_cawaii:


ساااني::exco_1:


نووس::Onion_engry1::Onion_engry1:


سودو: خلاااااااااااص ان ماسكتوا مراح تروحون:angry1:


سااني ونوووس: :Onion_drink1::Onion_drink1:


--------

في اليوم التالي .....


ذهب الجميع الى اليخت


وركب الجميع فيه.....


بدا الجميع بالاستمتاع بالرحله


... في هذه الاثناء قرر الجميع ان يصتاد


ومن يصتد اولا هو الفائز


ف.. كالعاده


قسم الجميع الى مجموعات ...


سودو مع كوياما طبعا


قارو مع ماسو اكيد


يامابي مع نووس وسااني <--مراح يخلونه


انا مع شيقي <-- وي اشتقت لك شيقي


بدا الجميع بالصيد ....لاكن لم يصتد احد شيء


تحمست قارو اكثر من اللازم اصتادت شيء...


لاكنه ثقيل فقررت سحبه وسحبه وسبه لاكنه سقطت في البحر


جاء لقارو شد عظلي لقدمها فلم تستطع السباحه فسقطت داخل البحر


خلع ماسو تشيرته وقفز للبحر لانقاذ قارو.....


وانقذها ...........


ماسو : قارو قارو استيقظي استيقظي قارووووووو


سودو: اهي بخير ؟


ماسو: لايوجد حل سوف اقوم لها بتنفس اصطناعي ....


وقام ماسو بعمل تنفس اصطناعي لقارو...


واستيقظت قارو...


ماسو: قارو انتي بخير؟


قارو: اه انا بخير


---------------------------


في اليل ..في اليخت


كانت قارو تنظر الى السماء


اتت اليها سودو


سودو: مابك .؟


قارو: احس بشعور غريب...


وقامت قارو بلمس شفاهها


ابتسمت سودو وقالت هيا هيا سوف نخرج الان من اليخت


رجع الجميع الى المنزل


اخذت قارو هاتفها وارسلت رساله الى ماسو: شكرا لانقاذك لي


ولاكن لم تكن تعلم هل حصل ماكانت تفكر به ام لا.:deprest_2:


--------------------------------------------------------------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
11-08-2009, 02:01 AM
قارو مع ماسو اكيد


أكيد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




لاكنه ثقيل فقررت سحبه وسحبه وسبه لاكنه سقطت في البحر


جاء لقارو شد عظلي لقدمها فلم تستطع السباحه فسقطت داخل البحر



لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



خلع ماسو تشيرته وقفز للبحر لانقاذ قارو.....


http://i291.photobucket.com/albums/ll312/melodie80/images/captures/news/vlcsnap-1778830.jpg


<<< :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4:


http://i291.photobucket.com/albums/ll312/melodie80/images/captures/news/vlcsnap-1768406.jpg


:cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4:
:cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4: :cry_4:


انقذني كذا؟؟ :cry_4: :cry_4: :cry_4:



ماسو: لايوجد حل سوف اقوم لها بتنفس اصطناعي ....


وقام ماسو بعمل تنفس اصطناعي لقارو...



:noway_1: :noway_1: :noway_1: :noway_1::noway_1:

قسسسسسسسسسسسسسم


بالله وااااااااااااااااااالله اني رميت اللاب توب وقسمن بالله قمت ادور بالغرفه

من الخقه :noway_1: حتى شفت وجهي لونه احمر


:noway_1:

:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:

حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله

:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:: cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:

اونيقاي شيماس ابي اكسجين


احتريت حر حر حر حرررررررررررر :cry_4:



قارو: احس بشعور غريب...

وقامت قارو بلمس شفاهها




:cry_4::cry_4: نانديييييييييييييييييييييي


ناندي كونا كوتو آتا نووو :cry_4::cry_4::cry_4:


:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:


يالهي انني احترق من الحر :cry_4::cry_4:



ابتسمت سودو وقالت هيا هيا سوف نخرج الان من اليخت



ابتسمت؟؟ خخخ والله ما اظن زين اذا ما كنت فرمت ماسو خخخخخخخخ




ولاكن لم تكن تعلم هل حصل ماكانت تفكر به ام لا.:deprest_2:

ماي فيرست كيس مفروض تكون وانا صايحه

:Onion_no_no: :Onion_no_no:





آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع


كاتوووووووووووووو يا مجرمه

:Onion_cry3::Onion_cry3::Onion_cry3:


ماعاد أقدر اعلق :Onion_cry3::Onion_cry3::Onion_cry3:

chiska
11-08-2009, 05:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاليًا الساعهـ الرابعة فجرًا

وأنا بديت اقرأ من الساعة الثانية

يعني ساعتين :Onion_tfoo:

القصة حمستني مدري وشو اسويـ

:please_1:

بس يا ريت تدخلونيـ بالقصة

انا فاان تيقوو (( اكبر ان بالدنيا لتيقوو ))

لكن احس لو دخلت بخرب تطور الأحداث بين تيقوو و سـوسو ^__^

نخليكمـ على راحتكمـ

المعذرة ما اقدر اعلق على كل شي لأن القصة طـويلهـ ولو 100 ردما راح يكفون تعليقاتيـ هع

المهم قلبـوو كاتو

هونتـوونيـ اريقاتـوو

بليز كمليهـاا T_________T فانزكـِ بانتظاركـِ >>>> يعني انا هع

:Onion_cawaii:

NiooL
12-08-2009, 09:37 PM
اخيييييييييييييييييييييييييييييراا :Onion_love::Onion_love:
اكتملت القصه :Onion_cawaii:
ارييييييييييييقااتوو حبي ع الباااااااارت الخطيييييييييييييير:laugh_1:
بس ماكان في شي عن يامابي :cry_2:
معليييييي الباارت اليااي عن بي تشان :love_1:
هوونتووني خطييييييييييير الباارت
الله ايهنييييج قااارو em033
جاااااااناا في البارت القاادم :please_1:
بليييييييييز نزليييييييييها بسرعه :nocom_1:

SosO AL_7lwah
13-08-2009, 01:01 AM
كااتووو يا مجرمه شو هذا الباارت

تحمست للتنفس الاصطناعي اكثر >> كف من قااروو

يلااا كملي بسرعه قبل رمضان لأني ما اعتقد ادخل ف رمضان ولا عقبه >> اونجااااي *عيونها تلمع*

شيسكا >> ع ما اعتقد اسمج صح؟!!

انا فاان تيقوو (( اكبر ان بالدنيا لتيقوو ))


بعد !!؟؟ >> تنشع شعرها

لكن احس لو دخلت بخرب تطور الأحداث بين تيقوو و سـوسو ^__^

ايييييه ايينوو احب الاحداث الملخبطه ياريت تدخلينها ف القصه كااتوو >> قصه ابوج هي!!؟

اوونجااي كااتوو كملي البارت تحمست للي عقبه ..~

kato-kun
13-08-2009, 04:18 AM
هلا والله شيسكاااااا ^_^

بس لحظه مب انتي اخت يسووم ولا بس تشابه في الاسماااء ؟ >_<

مو لازم تعليق لانك لو علقتي على قصتي مراح تخلصين ><

بس اقريها وقوليلي رايك ^^

انا ارحب بأي عضو معنا بالقصه بس يويلك من سوسو ياسواد ليلك منها >_< <-- ينقال خافت xd


وراح اكملها ان شاء الله ^_^

---------------------------------------------------


نيووووله <-- وش ذا الدلع xd


يمابي ..... الصراحه فانز يمابي كثير .... ومااعرف وش احط له ابي له شيء مميز ^^

بحاول ادور له شيء واكتب البارت الجاي عنه ... اه فانز يامابي كثر من بعد دراماته

<-- كأنك ماخقتي عله xd

-------------------------------------------------

سوسووووووووووووووووو


انا اكرهك <-- بدا لعب البزران

وينك مااشوفك t^t

(اذا دخلتي مسن كلميني حتى لو اف لاين نه لاتنسين) ^^

عجبك البارت؟

خلاص مدام انك موافقه انه يدخل احد من فانز تيقو خلاااص اشتغل الشررر >_<


------------------------------------------------------------------

speroo«×~
13-08-2009, 09:42 AM
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هلاااا مينااااا

كاتوووووووووو ايتها الفتاه ماشاء الله قصتج خطييييييييييير !!

//

مسكين بي بي راح فيهاا T___________T

رحمته قسما راح يتبرى منكم شكله XD << كفوف من البنات

~~~
وه ليش تيقوو مره باااااااااااااااااااارد مطرطع لى اعصابي :Onion_engry1:

والله حزنت ع سوسو T__T لو كانت حقيقه كان من جد رحت اكفخ تيقوووو

بس كويس انه بداء يحبها مو معقوله يخليها حزينه

//

سودوووو حرام عليج عذبتى البنات هم فى اليابان خليهم يتمتعون >___>

وخليتى سوسو وقارو يغسلون الصحون بعد T_____T <<ماعمرها غسلت صحن فى البيت

~~~

ريوووووو مسكين ماله حد T______T

كاتو يابعدى دخلينى معكم فى القصه ع انى احب ريو
معنى عاتى مااحبه ولا اكرهه بس بحجزه من اليوم :Onion_cawaii:
بس انا فى المتوسطه احس صعب انا اروح لى حالى المدرسه "ص4"

اخاف سودو توصلنى لى باب المدرسه بعدين @___@ <<ارتاعت منها


//


اريجاتوا كاتو ع القصه والله خطيره ماشاء الله عليج

قسما متعه كل القصه قعدت اتخيلها

ان شاء الله راج اقعد اتابع البارتات ^___^

ويييه حماس بعرف شنو راح يصير فى البارت الجديد


يلاجاناا~~~

.
.

młŞҢŎ0ő
14-08-2009, 04:01 AM
...

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

رايي في الورآآآيه

وصرآآحه من دوون اي مجاملآآآت هذي الروآآآآآيه احلى روآآآيه قريتها

من اول بآآرت وانآآ ماآسكه بطبي من التخقخق>>>الله عالمسطلح العجيب

غير انهآآ عن نيوز الالآ ان تسلسل الاحداث تحسين انهآآ دراما مو روآآيه :icon26::icon26:

واصلي حبيبتي ومنتظره الباآآآآرت الجآآآآآآآآآآي :SnipeR (63):

جآآآآآآآآآآآنآآآآآآآآآآآآآآآ ياآ قمر

kato-kun
14-08-2009, 05:49 AM
سيمبااااااااااااااي ^__^

بعدي والله ^^

على يامابي مسكين من زمااان <-- كفوووف XD

اما سوسو

قلت لها ان الحب صعب XD <-- براااااااا

سودو تصلح مربيه صح ؟ >_<؛

اووو اذا نتي بالمتوسطه ...

انا بروح الجامعه الحين بوصلك انا للمدسه لاترتاعين

واذا احد من الاولاد ازعجك ناديني بس اطيرهم <-- لا حلفي +كفوووف +برااا + اوووص

اما على البارت الجاي ماادري شكله بكون عن حضور الاعضاء الجدد +عن فانز يامابي

ومرحبااا في قصتي دائماااا ^^


----------------------------------

młŞҢŎ0ő

والله ماادري وش ادلعك انتي وش دلعك ؟

لاتقولين احسن روايه قرتيها استحي <--براااا

عيونك الحلوى ^^

وشكراا على المدح ^^

وراح اكمل البارت الجاي في اقرب وقت ^^
+
خلاص بدخلك في القصه ع انك تحبين تيغو بس بكون شوي الحب صعب <-- لا حلفي XD

------------------------------

Rody Fruity
14-08-2009, 06:11 AM
واااااااااااو اخيرا البارت نزل .. !


اوباااا .. تنفس .....

اخ يا قاررووو .. الحمد لله على السلامة :in_love:

مشكورة كتو على البارت

وكم مرة اقول حطيني في الرواية :exco_1: <~ كففف من كتو + براااااا

młŞҢŎ0ő
14-08-2009, 06:59 AM
...

هآآآآآآه

........................>>>انقطع الارسآآآل

ياآآلبى قلبك والله

وترى اللي قلته ابدآآ ابدآآ مو مجآآآمله

شوفي توقيعي مخليتهآآ اول روآآيه و 2 هآآرت

من اول مآآ قريتهآآ قلت عالتوقيع مآآ فيه اي جدآآل

وتقدرين تنآآدينني ميشوو

واذا عالحب وش نسوي رآآح نتحمل tt_tt

kato-kun
14-08-2009, 07:35 AM
ميشووو ...:Onion_nice:

امممممم .... بعد الموضوع في توقيعك استحي :Onion_kawaii: <-- براااااااا:Onion_ball2:

ماتوقعت قصتي كذا حلوه <-- :Onion_engry2:

على العمووم شووووكرن :Onion_yes:

قلت لكم انا الي يعرفني يصير حبه صعب :Onion_heheh:<-- مين قال :Onion_off:

خلاص راح اناديك ميشو ميشو ميشوو شان :Onion_sing2:
------------------------------------------------

&&قاهرتهم&&
14-08-2009, 10:03 AM
السلام عليكم والرحمه ^.^

نقدم لكم اليوم

حلقة خاصه إهداء إلى " كاتو-كون"

طبعا انا مستأذنه منها وهي سمحت لي ^^

كـ هدية لها

لأن من بدأنا القصه ماكان لها أي نصيب

من اي وش اسمه هذا انتو عارفين أيش :please_1:

وطبعا البارت طوييييل مره ..

الحلقات الخاصه تجي طويله خخخخخخخخخخخخخ


http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg

عنوان هذه الحلقه

" اول نبـض ... سبشل "


×
×
×

" بسوي زي هاناكيمي السبيشل خخخخ"




وقامت قارو بلمس شفاهها


ابتسمت سودو وقالت هيا هيا سوف نخرج الان من اليخت


رجع الجميع الى المنزل


اخذت قارو هاتفها وارسلت رساله الى ماسو: شكرا لانقاذك لي


ولاكن لم تكن تعلم هل حصل ماكانت تفكر به ام لا.


تشوتو ماااتي يو .. الحلقه المفقوده هي هنا

ابتسمت سودو وقالت هيا هيا سوف نخرج الان من اليخت


اكملت سودو: هيا لنقم بجمع أغراضنا ونستعد للعوده

ذهبت سودو وهي تتمتم بكلمات لم تفهمها قارو ..


فقالت قارو لنفسها = وكأنها ستبحث عن أغراضها ...أقسم بأنها ستبحث عن كي -.-


مشت قارو قليلا فشاهدت " كاتو-كون" جالسه بصحبة

( نوس - يامابي - شيقي - ساني )

كانت ساني ونوس ويامابي يصدرون أصواتا مزعجه ويضحكون بصوت عالِ جدا

وفجأة صرخت قارو : انتم مزعجوووووووووون >__<"


فصمت الجميع .. وقالت كاتو

كاتو: آه قارو هل انت بخير ؟

قارو: أجل انا بخير الآن ,

فقال شيقي : بالطبع ستكونين كذلك .. -_-

نظرت إليه قارو نظرة مخيفه وقالت : ماذا تعني ؟؟

شيقي: لا شيء أبدا عنيت بأنك فتاة قويه .. ولكن اتعلمين ؟ المكان هنا مزعج

جدا كما ذكرت

قارو: وإذن ؟؟ =____=

شيقي: وانت قد صحوت ِللتو ..لذا يستحسن ان تذهبي إلى مكان آخر ..

على الأقل أكثر هدوءا


أخذ شيقي بيد قارو .. التي التفتت إلى كاتو كون والتي كانت تنظر بعيدا

لكن قارو أحست بـ " غصة " في قلب كاتو ..


قالت قارو : ماذا هناك؟

شيقي: ايه ؟

قارو: أنت تريد أن تقول شيئا صحيح ؟

شيقي: كـلا , فقط أردت ان ابعدك عن الضوضاء هناك ..

قارو : أحقا ؟

شيقي: اجل .. @_@ ماذا بك ؟

قارو: سأحاول ان أصدقك ذلك , بالرغم من أنني بخير تماما الضوضاء لا تهمني

شيقي: بالطبع ستكونين بخير .. بعد الذي حدث ..

قارو : >_< ماذا تعني بهذا ؟؟ مالذي حدث ..

" يخبر شيقي القصة لـ قارو طبعا بدون أن يذكر مقطع الـ تنفس الصناعي"


قارو: اييييييييييييييييييييييييييييييه :noway_1:

شيقي: هذا ماحدث ..( يضحك بصوت عال )

قارو : يا إلهي ..أممميييييييييي انقذييينييي

شيقي: :XD_1:

قارو: انا محرجة جدا..انقذني عاريا ,..جلدي وجلده بدون حاجز :Onion_cry3:

شيقي: هو كان أكثر حرجا .. لقد فعلها أمامنا :XD_1:..امامنا هل تتخيلين :XD_1:؟

قارو ووجها بين يديها : لا استطيع تخيل ذلك hohoho

ثم فجأه سكتت قارو لأنها لمحت " كاتو-كون" تسترق النظر إليهما.. فهربت كاتو ...

قارو: انوو ..

شيقي: ماذا؟

قارو : بدلا من الضحك هنا .. مالذي تريد أن تقوله ؟؟

شيقي: ايه ؟؟ هاقد عادت من جديد .. أقسم بأنه لا يوجد شيء لأقوله

لقد أزعجني اولئك الثلاثه ولم أجد أحدا ليتحدث معي ..

قارو : لم تجد احدا ؟؟؟ , وماذا عن كاتو -كون ؟


شيقي: آريه ... انا ؟

قارو : كلللا ..أقصد كاتو -كون

شيقي: انا

قارو: >____< لا اقصدك انا أقصد صديقتي ,

شيقي: ايه ؟؟

قارو : ولماذا تقول أيه >< ؟ . بالمناسبة اليس من الطريف ان لكما نفس الإسم؟

وكأنكما خلقتما ليكون لكما نفس اسم العائلة <<<والله من الشر خخخخخ


إحمر وجه شيقي قليلا وبقي صامتا


قارو : ايه ؟ وجهك احمر :XD_1:

شيقي : بالرغم من انني لم افهم ماذا تعنين ولكن ..


قارو: أحمق -_-

شيقي: ولكن لا اعرف لماذا شعرت بسخونه في جسدي ..

قارو بالعربيه : شعللت نارك :XD_1:

شيقي: ايه ؟ ماذا قلتٍ لم أفهم ..

قارو : اخطأت .. أردت ان اقول .. هذه مشكلتك ..

شيقي: لماذا انت فجأه غريبه هكذا

قارو : لست غريبه , ولكنها المرة الأولى التي تتصرف فيها معي هكذا

وكأننا أصدقاء مقربين جدا .

شيقي: هل ازعجك ذلك .. ام هل نحن جميعنا لسنا أصدقاؤكم ؟


قارو : ( تشيقيي يو "غلط") انا لا امانع أبدا بذلك . ولكن تصرفك هكذا

يجرح أشخاص أخرين .. هناك من يحترق لأجلك ..

شيقي: زن زن ايمي واكارا ناي ( لم أفهم ما تعنينه أبدا )


قارو وهي تتنهد : شيقي.. شيقي شيقي .. ركز معي قليلا .. ألم تهتم أنت بأحد مؤخرا

أو بالأحرى ألم تشعر بشخص يهتم بك مؤخرا ؟


شيقي: في الحقيقه .......................شعرت

قارو : أنت تتحدث عن كاتو ؟؟

شيقي: ><" ... كاتو-تشان .. لطيفة جدا ...

قارو: ولكن هذا لا يكفي لكي .. تنجذب لها أو اي شيء آخر


شيقي : انها صديقتك .. لم تتحدثين عنها هكذا ؟


قارو : لأنها صديقتي ... أقول بأنك لا يمكنك أن تنجذب لها لمجرد أنها لطيفه

أنا أحذرك .

شيقي: لماذا اصبحت مخيفة هكذا ؟؟

قارو : اسمعني جيدا .. لا أريد أن أرى صديقتي تعاني أو أراها حزينه هكذا ,,

لقد أمضينا هنا عدة أشهر .. أراها كل يوم تحلم بك .. تتحدث عنك حتى مع نفسها

صحيح انها معجبة بـ كي تشان أيضا .. ولكن .. أنت هو فقط من تفكر به كاتو-تشان


شيقي : كو ياما ؟؟

قارو : انسى هذه القصه ..

شيقي: كوياما .. ولكن لديه سو دو


قارو: ايه !!! أعرف بأن سودو لديها كي-تشان لكن لم أكن اعرف بأن كي تشان يحبها أيضا


شيقي : يالهي لقد انفضح الأمر

قارو : لا تقلق لن أقول شيئا لـ سودو انا اتحدث معك بشأن كاتو-تشان


شيقي: ...... حسنا


قارو : تلك الحمقاء امضت أيامها جميعها تنتظر تقدما منك .. إنها خجولة جدا

لكي تظهر مشاعرها تجاه شخص تحبه,,, صحيح بأنكما ذهبتما إلى عدة

اماكن سويه ..واعلم بأنكما لم تكونا تتحدثان عن الكثير من الأشياء .. بل

وكنت رسميا جدا معها , إلا انها كانت سعيدة جدددددددددددددددددددددا بذلك

لقد كانت تردد ببلاهه " نيه نيه قارو-تشان .. بالأمس شيقي-ساما ,,ابتسم

كنت قلقة من أنه متضايق بوجوده معي إلا انه كان يبتسم لي ..بالرغم من

أنني فتاة ممله إلا انه كان يبتسم "


شيقي: هي قالت ذلك

قارو " لا جدتي >_< " .. قالت ذلك وأكثر,,انا وهي في صف واحد عليك ان ترى دفاترها

بل دعني أقل لك اكثر من ذلك ..في آخر امتحان لنا ..بدلا من ان تكتب اسمها

على ورقة الإختبار كتبت اسمك بدلا عنها .. وقد عاقبها المعلم ظنا منه أنها تمزح


شيقي : ايه ؟؟ إلى هذه الدرجه ..


قارو : ألم تفهم بعد ؟؟ >_____< تلك الحمقاء انها مجنونة بك ><


شيقي: ........................................


قارو : ماذا ؟؟ لماذا تبدو كشخص ميت


شيقي: انني ميت بالفعل ...:angry_2: حسنا حسنا استسلم .. ساعديني .

قارو : لن اساعدك

شيقي: شريره

قارو: لست بشريره لكن انا أرفض مساعدتك من اجلكما انتما الأثنين

اذا كنت معجبا بها حقا فعليك أن تخبرها بذلك ..


شيقي: ولكن...إنها خجولة جدا .. إنها صامته أغلب الوقت لا اعرف فيم تفكر

إنها تشعرني بالتوتر ...


قارو : أعرف هذا .. لذا أشعرها بالأمان ...

شيقي: ايه ؟

قارو : بالرغم من انني قلت : لن اساعدك: الا أنني سأعطيك بعض النصائح

"" احتضنها ""


شيقي: ايييييييييييييييييييييييييييييه .. لالالالالا استطيع مستحيل مستحيل

انها بريئة جدا وقد تفهم ذلك بشكل خاطئ


قارو : >____< ايها الأحمق انا لا أعني أن تحتضنها بالفعل ..أقصد أن ..

شيقي: تحدثي إلي بوضوح انا لا افهم المجازات تلك ..لحظه لماذا انت تضحكين


قارو :XD_1: لقد انتبهت للتو بأنك قلت أنها بريئه :XD_1:

شيقي : اذن ؟؟

قارو : هل تعرف ماهي المسافة بين الشرق والغرب ؟

شيقي: هذا يعتمد على المكان الذي تكونين فيـ ..

قارو: اسكت من فضلك -_- ,, انا أعني بأنه لا توجد علاقة بين كاتو-تشان

والبراءه .. انها خجولة فقط ... على اية حال .. انصحك بأن تتحرك على الأقل

أطلب منها موعدا .. او أفعل اي شيء أجعلها تشعر بأنك منجذب لها

الجميع هنا تسير علاقته بشكل جيد نسبيا ولكن ...

شيقي: ماذا

قارو : لقد اكثرت الكلام ولم أعد أعرف ماذا أقول.. لكن أشعر بالحزن عليها

لقد ساعدتني مع ماسو كثيرا,, والكثير من الفضل يرجع إليها ...لولا " الله هع" ثم

مساعدة كاتو-تشان لما وصلت مع ماسو إلى هذه المرحله..

أشعر بالحزن عليها لأنها تساعد الجميع في الحصول على حبهم .. بينما هي

لا احد يشعر بها وحتى الشخص الذي تحبه ...سمعتها تقول ذلك بينما هي نائمه ..


لم يعرف شيقي ماذا يقول ..


قارو : اذا كنت ستجرحها .. فأعلم بأني لن اسامحك أبدا .. جـا .. سأذهب


تصادفت قارو مع نوس ..

نوس: اين ذهبتما ؟

قارو: من ؟

نوس: انت وشيقي

قارو: آآآهـ إنها قصة طويلة ..بالمناسبه اين كاتو ؟

قالت نوس بقلق : لقد رأيتها تركض هناك .. ولسبب ما اعتقدت بأنها تبكي

لذلك جئت باحثة عنك ِ

قارو : واين سودو ؟

نوس : :XD_1: ... انت تعرفين

قارو : :Onion_ehh: آآه ..أجل اعرف .. لربما علينا ايقاظ الزعيمه قليلا

نوس: لماذا برأيك كانت كاتو تبكي ؟

قارو: لقد كانت تلك غلطتي انا ..لقد كنت أضحك مع شيقي ..

نوس : ايه !!

قارو: انها قصة طويلة لكن بالطبع لم يكن هنالك شيء يجري بيننا انت تعرفين

نوس : إذن .. فهل .. شيقي ..أيضا .. واقـ

قارو : كــلا >< .. ماهذا وهل انا فتاة احلام جميع الشباب >______<

نوس : ......

قارو : علينا مساعدة كاتو قليلا .. إنها تساعج الجميع

نوس : معك حق

قارو : وانت هل تركت ساني مع يامابي ؟

نوس: كـلا لقد جاء كي-تشان وسودو يصرخان بنا لترتيب
حاجياتنا فذهب يامابي..اوي اوي ... ماسو قادم

قارو : <-- متجمده مكانها ..

ثم قالت بصوت منخفض

قارو : نوس لا تتركيني لوحدي معه ارجووكي

نوس وهي تكتم ضحكتها ..: لماذا ؟؟

قارو : ارجوووووكييييييي


مـاسو : مالأمر

قارو : ايه ؟ ماذا ؟ من ..أبدا لا شيء لقد كنا نقـ نقـ نقـ ..نقول بأننا سنذهب

لكي نجمع حاجياتنا وما إلى ذلك .. نيه نوس؟؟

نوس: أجل هيا لنذهب ...

ماسو : لحظـــه...


ابتعدت قارو ونوس عن ماسو " فقالت نوس


نوس: ياللوقاحه , لم تشكريه على إنقاذه لك

قارو : انا محرجة من ذلك .. ><" ..سأتأكد من فعل ذلك لاحقا

نوس : إذن ايتها المحرجه سوف اذهب انا الآن

قارو : حسنا ..

بحثت قارو عن كاتو حتى وجدتها في المكان السابق

" عاد انتم تخيلوا طاوله وكراسي وحركات :XD_1:"

قارو : كاتووو لقد امضيت وقتا أبحث فيه عنك

كاتو : اه أهلا ..ماذا هناك

قارو :انو سا .. بخصوص .. ذلك الـ ... انت تعلمين انه لا يوجد شيء بيننا صحيح

كاتو: ^__^ لا تقلقي لا تقلقي .. أعرف بأنك لا تستطيعين خيانة ماسو

أنا أثق بك

قارو : انت تثقين بي ولكن انت لست واثقة من مشاعر شيقي صحيح

كاتو : ايه؟؟

قارو : إذن لماذا بكيتي ؟؟

كاتو : لم أكن أبكي

قارو : كاتوووووووو..لا يمكنك أخفاء ذلك عني لقد رأيتك << نصابه

كاتو : .............

قارو : انا آسفه ><"

كاتو : لماذا تعتذرين ؟؟ @_@

قارو : لم يكن يجب علي ان اذهب للحديث معه < في نفسها تقول على الأقل

عرفت انه معجب فيها خخخخخ

كاتو : لقد كان هو من سحبك لذا ليست غلطتك


ابتسمت قارو ثم قالت

قارو : ^.^ هل تحبينه ؟؟

كاتو: هااااا

قارو : :Onion_nice: انا متأكده من أن شيئا جيدا سيحدث قريبا

كاتو : لا افهمك :m!ss (57):

قارو : ربما لن تستطيعي النوم لأيام لو حدث ذلك :XD_1:

كاتو : ولماذا @_@ ؟؟

قارو : سأذهب يبدو أن " حبيب القلب" قادم

كاتو : ماسو ؟؟

قارو : لا اتحدث عن نفسي اتحدث أن اشخاص آخرين

" كان شيقي قادما بإتجاههما .. مرت بجواره قارو وقالت هامسه "


قارو : إفـ ـعـلـ ـهـا *.^

شيقي : :Onion_what4:


ذهبت قارو إلى الجميع وقالت :

هيه يا جماعه يمنع الذهاب إلى تلك المنطقه " واشارت بيدها إلى مكان الأثنين"

لا يمكنكم الذهاب إلى هناك حتى إنتهاء هذه الرحله


ريو : ايه ؟ ناندي ... لماذا تعطيننا الأوامر

قارو " بالعربيه " : ياشيخ انا اكرهك يرحم والديك لا تحاكيني >< يا ربييه

ناشب في حلقي كأنك علك قلت لك لا تروح يعني لاتروح افهم واعقل

( هيه ترا ما اكرهه صدق انا خخخخخخخخخخ )

الجميع " @_____________________________________@


ماسو : انوو قارو .. ماذا هناك ؟

سودو : فضحتينا الله يفضحك ><

قارو : قومين >< ,, لا تذهبوا إلى هناك لأنه يوجد شيء جيد يحدث بين شيقي

و كاتو


سوسو : شيء جيد ؟؟ ماذا تعنين ؟

تيقوشي : أهو شيء رومنسي؟؟

قارو : اجل انه شيء رومنسي .. بالمناسبة انتما الأثنان يجب ان يحدث بينكما

شيء جيد أيضا

تيقوشي : انا ؟؟ لازلت اتنظر الفرصه

سوسو: .............................

قال كي تشان ليغير الجو: هواااااا .. أرغب في المشاهده

سحبته سودو وقالت : انت تعال هنا ..

كي : ولكني اريد أن أنظر إلى شيقي TToTT

سودو وهي تسحب كي تشان : انت لن تذهب إلى اي مكان سوف تبقى هنا

وبينما هما يتشاجران .. اذا بـ كي تشان يسقط على ظهره وسودو أيضا سقطت

كاد ان يحدث شيء مهول جدا ولكن ... لم يحدث شيء ...


سوسو : آآآآه كان سيحدث شيء جيد هنا أيضا :XD_1:

قرّب تيقوشي وجهه من وجه سوسو جدا جدا جدا


تيقوشي : هل تريدين ان يحدث لك شيء كهذا أيضا ؟


سوسو : .....كـلا << كذابه :XD_1:


قارو : هوااااه يبدو أن سحري بدأ يحل في المكان ... فلندعوا للإثنان الذين

هناك بالتوفيق :please_1:


"بالنسبه للإثنان الذين هناك ....."

بعد ان ذهبت قارو وتركتهما وحيدين .. جاء شيقي وجلس

بالقرب من كاتو ..

شيقي: اذن... لم يبق سوا نحن الأثنان

كاتو : أجل << مخققه

شيقي : نيه

كاتو : ماذا

شيقي : جاوبيني بصدق ..رحلة اليوم... هل كانت ممتعه ؟؟

كاتو : 50% ممتعه و 50% لا

شيقي: اييه ياللأسف لماذا ؟

كاتو : امضيت معظم الوقت صامتة كما تعلم

شيقي: اليست هذه من طبيعتك ؟

كاتو: كـلا .. اكون صامتة عندما اكون خجلة فقط ..

شيقي: أنت تكونين صامتة كثيرا حينما نكون سوية , هل من سبب

يجعلك تشعرين بالخجل مني ؟


كاتو : ايه !!؟؟ ..آآآآ .. ربما لأنك شاب ..شاب وسيم جدا

شيقي : آآه .. ربما ^.^ , ولكن أنت لطيفة أيضا . لذا

اذا كنت شابا وسيما وانت فتاة لطيفه فمستوى الجمال لدينا متساوي

لذا لا داعي للخجل


( كاتو في نفسها :m!ss (68): ودي أقبببببببصه على غباءه هذا :m!ss (68): )

كاتو : هههههههههههههههههههههههههه ربما ^^


شيقي : آآه انظري شهاب مر للتو

كاتو : اجل لقد رايته :please_1:

شيقي: سوف أتمنى أمنيه

......................................

كاتو: ماذا تمنيت

شيقي: هل أخبرك ِ ؟

كاتو: اذا لم يكن لديك مانع ^^

شيقي : تمنيت ان نعيش أنا والتي أحبها .. بسعاده

شعرت كاتو بالصدمه والحزن الشديدين فهي لم تتوقع وجود

فتاة يحبها شيقي

كاتو : آه .. جيد .. ^^ يبدو أنك تحبها كثيرا .. صديقتك

شيقي : اممممممممممم لم اعترف لها بعد .. (^_^!)

كاتو : .. سوكا ( فهمت )

شيقي: أخبريني لماذا اتيتِ ِ الى اليابان؟

كاتو : للدراسه

شيقي : فقط ؟؟

كاتو : جئت باحثة عن شخص أحبه ولكن .. يبدو أنه مهتم بفتاة أخرى

شيقي : هل .... هو هنا ؟

كاتو :ماذا تعني ؟

شيقي: أعني بأنه شخص موجوده على متن هذا اليخت ..أجيبي بصدق

كاتو: حـسنا إنه..... أجل انه هنا ..


شيقي: لماذا انت صادقه معي بهذا الشكل بأمكانك أن تكذبي .

كاتو : ولكن, طالما أنني لا أفعل شيئا خاطئا بذلك ,, فلا بأس بالصدق ..

شيقي: عظيم ^^


" مضت فتره قصيره بصمت.. فذهب شيقي ليطل على البحر "


كاتو : لايوجد شيئ تستطيع أن تراه انه الليل ....أحذر الا تسقط ..

قال شيقي لنفسه " انها تهتم بي حقا ^^

شيقي: نيه

كاتو : ماذا ؟؟

شيقي: لو سقطت الآن في البحر ... ماذا ستفعلين ؟

كاتو : سوف يتكرر ماحدث عصر هذا اليوم ..

قال شيقي لنفسه : اذن هذا ما تقصده قارو بأنها ليست بريئه أبدا :

كاتو : هي أنا أعني بأني سأنقذك وحسب

شيقي: ياللأسف ... هي تعالي إنظري .. هناك شيء عالق بالأسفل


جاءت كاتو لتنظر ماذا يوجد في الأسفل ... وبحركة سريعه احتضنها شيقي

من الخلف :m!ss (68):


( كيااااااا لحظه لحظه يا قماعه بفصل شوي وارجع :m!ss (68): )


احححم عدنا ^^


كاتو : ماذا تفعل ؟ << يانصابه مبسوطه em033

شيقي : آسف .. لأني فاجأتك هكذا .. وآسف لأني تسببت لك بالألم

كاتو : ايه ؟؟ o_O

شيقي: آسف لترددي بشأن الإعتراف لك وجعلك تنتظرين طوال هذه المده

هناك الكثير أردت قوله لك ولكن لم استطع ..خجلك ..ربما جعلني اتردد

فأنا خجول أيضا ولكنني قررت كسر هذا الحاجز بيننا ... << يعلمها تفصخ الحيا


كاتو : أبدا .. لست غاضبه منك ..

شيقي: ولم يكن هنالك شيء بيني وبين قارو << ياعمري هالقارو ربي باليها خخخخ

كاتو : أعرف انها مجنونة بـ ماسو ولن تخونه أبدا ..

شيقي : إذن فـهـل .. الشخص الذي تحبينه هو أنا ؟؟

كاتو : ....................

" ضمها شيقي بقوه أكثر(ياعمري بتتكسر البنت) وهو يقول

شيقي: أهو أنا ؟؟

كاتو : أجـل

شيقي : ولكني لست مهتما بـ فتاة أخرى .. انا مهتم بك أنت

لا استطيع أن اقول بأني استطيع حتى النظر إلى فتاة أخرى

منذ أول يوم تقابلنا .. جذبني اليك شيء ما لا أعرف ما هو

شيء بداخلك جعلني متوترا جدا امامك ولم اعرف ماذا أفعل ..


كاتو : فقط أبق هكذا إلى الأبد <-- خربتها كاتو

شيقي : مؤكد بأنك لست بريئه ..

كاتو : قصدت أن تتصرف كما انت إلى الأبد << نصاااااااااااابه :XD_1:

شيقي: أعدك ...

كاتو : em033 :m!ss (68):

شيقي: كيمي نو كوتو قا آي شيتيرو

كاتو : :cry_4:

شيقي : لماذا تبكين ؟

كاتو : انا لا أبكي انا سعيده فقط ..

شيقي: ( والله عاد ماراح أقول وش صار كاتو كون تعرف وش صار :XD_1: )

كاتو : :love_2: ... انو شيقي - ساما ..

شيقي : قولي شيقي وحسب

كاتو : ايا كان .. لقد حان الوقت لنرحل صحيح ..لذا أنا ذاهبه ..

وذهبت كاتو راكضه إلى المكان الذي يتواجد فيه الجميع ..

فتحت الباب وسقطت على ركبتيها وهي ترتجف


كان الجميع متفاجأ من دخولها .. لكنهم تصرفوا وكأن شيئا لم يحدث

لكن كاتو لم تستطيع ان تكتم ما تريد قوله

كاتو : لـــــــــــــــــــقد فعلتهااااااااااااااااااااااااااااا :m!ss (68):

قارو : ماذا ؟؟؟!! اذهبي إلى الحمام حالا :Onion_what_1:


كاتو : كللللللللللللللللللللا لقد نجحت واعترف لي نجمي الـمفـ.....

أغلقت سودو فم كاتو وقالت لها

سودو : كاتوو عزيزتي عن ماذا تتحدثين ؟ نحن ذاهبون الآن كل شيء

جاهز صحيح؟ هيا .. هيا هيا يا فتيات سوف نرحل .. قارو اتركي مابيدك هيا


ساني ابتعدي عن يمابي .. وانت نوس توقفي عن لمس حاجيات الرجل


سو سو .. هيا استيقظي ... تبا لك تيقوشي ماذا فعلت لها الفتاة المسكينه

لا تزال مصدومه .. هيا هيا هيا هيا انتم جميعكم لنذهب .. أعذرونا يا شباب ^^

خرج الجميع ولكن عادت قارو مسسسسرعه

قارو: لقد نسيت هاتفي ^^

وعندما خرجت همس اليها شيقي

شيقي : هي هي

قارو : ايه ؟ ماذا ؟؟

شيقي: لقد فعلتها

قارو : هذا واضح الفتاة ترتجف خجلا

شيقي: لقد احتضنتها ..

قارو : لقد طبقت كلامي إذن

شيقي: طبقته حرفيا .. وفعليا

قارو : ماذا ؟!!!! تبـا >< لن تنام لـ 3 ايام وسوف تبقى تزعجني تلك الحمقاء

شيقي: لا تتحدثي عن حبيبتي هكذا

قارو : قبل قليل لم تكن كذلك .. على كل سوف اذهب الآن ..

( في السياره )

اخرجت كاتو هاتفها واخذت تكتب رساله ما ..

أسترقت قارو النظر إلى الرساله


( شيقي-ساما ^^

لقد جعلت الرحله ممتعه 400%

شكرا لك ^.^

كاتو

)

لكن كاتو كانت متردده في ارسالها

سحبت قارو الهاتف ثم ضغطت الزر وهي تقول : ارسااااااااااال

كاتو : هيه وش سويتي ؟؟

(( في السياره كلنا عرب يعني نحكي بالعاميه مافيه مشكله ))

قارو : ياشيخه وسعي صدرك ^^ اليوم يومك واسوي اللي تبين ^^

ساني : ياااااااااااربيييي ياليتنا ما رحنا عنهم

نوس: أبي يامابيييييي

سودو : اسكتوا انتم فضحتونا وانشبتونا بالرجال

سوسو : منو اللي انشبنا فيهم بالله عليج منو اللي فاز بالتذكره ؟؟ <- بحكم اللهجه يعني نقول عليج ^^ هع

سودو : بتسكتون والا شلون ؟؟

قارو : سودو خساره كنت اتمنى يصير بينك وبين كي تشان شي لما طحتوا :XD_1:

سودو : انطمي يالله اننننننتي السبب

قارو : انا و ش دخلني ماسويت شي .. بعدين لا تسوين فيها ضايق صدرك

كنتي تبين من قلب :XD_1:


سودو : باااااااااااااااااااااس اوص والا ترى محرومين كلكم


الباقين : واحنا وش دخلنا >< عاقبيها هي

سودو : اليوم ترى انا معصبه >< خلاص كلكم معاقبين .. جوالاتكم كلها بتتصادر اليوم


قارو : لالا الله يعافيك الللللللا اليوم لازم ارسل لـ ماسو رساله عشان اشكره

لأنه انقذني ..

سودو : اشكريه على الشي الثاني بعد


قارو : شي ثاني ؟؟؟

الباقين : ايييييييييييييييييييه ( بعيون شريره )


قارو : وش السالفه .؟؟ @_@

( اخذ البقية يضحكون وقارو لم تفهم مالقصه.. " ما ادري عن التنفس خخخخخ" ..

ولكن أكثر الفتيات سعادة كانت ... كاتو بالطبع ^^ )


رجع الجميع الى المنزل


اخذت قارو هاتفها وارسلت رساله الى ماسو: شكرا لانقاذك لي


ولاكن لم تكن تعلم هل حصل ماكانت تفكر به ام لا.





( بدأت كتابه هذا العمل الساعه 5 الفجر والآن الساعه 9 الصباح )


تستاهل كاتووو

Rody Fruity
14-08-2009, 10:35 AM
سوغووووووووووووي قارو ..

والله يا فرحتك يآ كآآتو ب شيقي ^.^

واخيرا اعترف وعقبالي انا و ريــو <~ كففف

جاااناا ^^

chiska
14-08-2009, 05:51 PM
كـاتـوو كون

هلا والله شيسكاااااا ^_^

بس لحظه مب انتي اخت يسووم ولا بس تشابه في الاسماااء ؟ >_<

مو لازم تعليق لانك لو علقتي على قصتي مراح تخلصين ><

بس اقريها وقوليلي رايك ^^

انا ارحب بأي عضو معنا بالقصه بس يويلك من سوسو ياسواد ليلك منها >_< <-- ينقال خافت xd


وراح اكملها ان شاء الله ^_^

نيييهـ ^___^

عادي صراحة القصة تستاهل

انيـ اتابعها حتى لو كانت ما راح تنتهي

تدرين وشوو ؟؟ بحطها في توقيعي :Onion_yeh:

وصراحة حبيـ لتيقوشي يقضي على المعضلات يعني ما راح اخاف من سوسوو

بس حرام عليكـِ ليش مخليهـ حبيبي بارد اعصااب حرااام عليكـِ >.<

وعلى فكرة مو غلطانة انتيـ !! انـاا اخت يسووم ^____^

من جـــد ياليت تدخلينيـ بالقصة

^___^ >>>> تتأمر + تلح + >>> مو على كيفكـِ تدخلين :Onion_tfoo:

يـلاا لو سمحتيـ كملي لناا ترى بنسى القصة وانتيـ ما كملتيـ ^___^

يـلاا

Ja ~

NiooL
14-08-2009, 05:54 PM
محجووووووووووووز لي عوده بعد القرااءة :love_1:

młŞҢŎ0ő
14-08-2009, 06:31 PM
...


تيقوشي : أهو شيء رومنسي؟؟

عآآآآآآآد تيغو والروماآآآآنسيه تمآآآآم في الروآآيه ههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مآآ قريتهآآ تقطع بطني من الضحك :D:D


وبينما هما يتشاجران .. اذا بـ كي تشان يسقط على ظهره وسودو أيضا سقطت

كاد ان يحدث شيء مهول جدا ولكن ... لم يحدث شيء ...


سوسو : آآآآه كان سيحدث شيء جيد هنا أيضا :XD_1:

قرّب تيقوشي وجهه من وجه سوسو جدا جدا جدا


تيقوشي : هل تريدين ان يحدث لك شيء كهذا أيضا ؟


سوسو : .....كـلا << كذابه :XD_1:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

والله ان تيغو رآآآآيح فيهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الى ابعد الحدووود :SnipeR (87):

اهم شي لمآآآ قرب مررره من وجههآآآ احس ان سوسو حمرر وجههآآآآ blush-anim-clblush-anim-cl

بس فالروآآآيه كل مآآ قآآل تيقو لسوسو ممكن اتكلم معك تردله بالموآآآفقه وهذاآآ اللي مو عاجبني :SnipeR (55):

لو انآآآ من 2 مرره يجرحني رآآح اقوله لاأأ :tears::tears:

يالله حبيبتي منتظرييييين البآآآآآآآآآآآآآرت الجآآآآآآي :icon26::icon26::icon26:

Ńỏċċħί¹
14-08-2009, 08:58 PM
:Onion_cry3::Onion_cry3::Onion_cry3:
كاتوووووووووووووو :cry_4::cry_4:

يعني كانك ماتدرين ان تيقو وهو كاكوي وبارد بالنسبه لي http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gif خرافي ؟؟ http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gifhttp://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif << xDDDDDD

القصه اقل شي بحقها روعه http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif عشت جو معها الصراحه http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gifhttp://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gif

ولا تنسين تكثرين بارتات ني ؟ http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

SosO AL_7lwah
14-08-2009, 10:34 PM
كااتووو

سوسووووووووووووووووو

هااااااي t^t

انا اكرهك <-- بدا لعب البزران

بس انا اكثر >< >> تطيرها كاتوو ع بلوتو

وينك مااشوفك t^t

(اذا دخلتي مسن كلميني حتى لو اف لاين نه لاتنسين) ^^

هاااي واكاري مشتا ^^


عجبك البارت؟

اكييييييييييد كل بارت يعجبني


خلاص مدام انك موافقه انه يدخل احد من فانز تيقو خلاااص اشتغل الشررر >_<


لا عاد دخلييج اخاف ما تخلين شر ف العالم و تحطينه علي >> حليلها تكسر الخاطر


قاارووو

وش ذا الباارت؟؟؟

خوووووووووووووووووووقاااااااااقي >> فصلت

تسنهال كاتو و نص >> كاتوو خارج نطاق الخدمه حاليا >> ادري بحالتج ادري

عاد هذا شي ثااني

قرّب تيقوشي وجهه من وجه سوسو جدا جدا جدا


تيقوشي : هل تريدين ان يحدث لك شيء كهذا أيضا ؟


سوسو : .....كـلا << كذابه :xd_1:




اييه و الله انني كااذبه >> تفكير منحرف ><

كنت ابغي شي مثل هذا اكييييييييييد >> انحرااف



سوسو : منو اللي انشبنا فيهم بالله عليج منو اللي فاز بالتذكره ؟؟ <- بحكم اللهجه يعني نقول عليج ^^ هع


ايه و الله>> تناظر سودو بنص عين و ما لحقت تكمل نظرتها الا تشوف نفسها بكوكب احمر(المريخ)

يس نقوول علييج >> ياعيني ع اللغات بس

الا اقول كاتوو بسج خقه و كملي البارت لفانز بي عن يطيرونج وياي لكوكب المريخ>> تكفيييييييييخ ><

SosO AL_7lwah
14-08-2009, 10:44 PM
مييشوو


اهم شي لمآآآ قرب مررره من وجههآآآ احس ان سوسو حمرر وجههآآآآ blush-anim-cl


كأنك حاسه فني ؟؟!!


بس فالروآآآيه كل مآآ قآآل تيقو لسوسو ممكن اتكلم معك تردله بالموآآآفقه وهذاآآ اللي مو عاجبني http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/sniper%20(55).gif

لو انآآآ من 2 مرره يجرحني رآآح اقوله لاأأ :tears::tears:


يس مي توو انا مو من هذا النوع يعني اللي يرضا بسرعه يعني عنادي يبغي له يووم كاامل اذا السالفه ماتسوي اما اذا السالفه تسوي يصير شي ثااني

RO0O RO0O
14-08-2009, 11:24 PM
القصه روعه ...


ويالله ما اقدر اتحمل البارت اللي بعده << برأأ

كاتو اوميديتو &**\#$^<<تعرفين ايش اقصد .

سودو عقبالك &^*&^*&<< تعرفين ايش اقصد ..

سوسو عقبال ما يحبك تيقو ..

يالله البارت اللي بعده بسرعه لاني تحمست ..

واكتبوني في اول القائمه من المتابعين لكم

młŞҢŎ0ő
14-08-2009, 11:47 PM
...}..



يس مي توو انا مو من هذا النوع يعني اللي يرضا بسرعه يعني عنادي يبغي له يووم كاامل اذا السالفه ماتسوي اما اذا السالفه تسوي يصير شي ثااني

هههههههههههههههههههه بس مآآ اتوقع تيغو نفس شخصيته فالروآآآآيه >~ تتوقع بعد


مو احلى شي في نيووز انهم شكلاآآ ومضموناآآ :icon26:blush-anim-cl

koyahu
15-08-2009, 01:26 AM
سوقوي سوقوي سوقوووووووووي

خطيره الروايه تجنن لدرجه اني اقعد اتخيل


مشكوووره على الروايه

وخيالك خصب وجمييييييل


استمري في ابداعك
وفي انتظار البارت الجاي




تحياتي

kato-kun
15-08-2009, 02:05 AM
:daydream_1::daydream_1::daydream_1::daydream_1::d aydream_1::daydream_1::daydream_1:

لــــــــــــي رجعــــــــــــــــــــعه:daydream_1:

kato-kun
15-08-2009, 02:27 AM
مااقدر اعلق :Onion_hedeic::Onion_hedeic::Onion_hedeic::Onion_h edeic:

" اول نبـض ... سبشل "

:Onion_love: دق قلبي


أخذ شيقي بيد قارو .. التي التفتت إلى كاتو كون والتي كانت تنظر بعيدا

لكن قارو أحست بـ " غصة " في قلب كاتو ..




:Onion_engry1::Onion_engry1::Onion_engry1::Onion_e ngry1::Onion_engry1:

بعد يدك عنهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :Onion_engry2:

بروح اعلم ماسوووووووووووووووووووو :angry1:

ثم فجأه سكتت قارو لأنها لمحت " كاتو-كون" تسترق النظر إليهما.. فهربت كاتو ...



اشتعلت الغيررررررررررررره :Onion_engry1:

صحيح انها معجبة بـ كي تشان أيضا .. ولكن .. أنت هو فقط من تفكر به كاتو-تشان



احبكم اثنينكم :love_1:

شيقي: انني ميت بالفعل ...:angry_2: حسنا حسنا استسلم .. ساعديني .


انت بس تعال وانا اكمل :XD_1::XD_1::XD_1:


شيقي: ايييييييييييييييييييييييييييييه .. لالالالالا استطيع مستحيل مستحيل

انها بريئة جدا وقد تفهم ذلك بشكل خاطئ



قال براءه قال ماخذه البراءه من قارو :laugh_1:


هيه يا جماعه يمنع الذهاب إلى تلك المنطقه " واشارت بيدها إلى مكان الأثنين"

لا يمكنكم الذهاب إلى هناك حتى إنتهاء هذه الرحله


ياويل الي يقرب ترى سحرت المكان :Onion_sleep1:

سمعتوووووووووووووووووووووووا :Onion_engry1:

كاتو : لايوجد شيئ تستطيع أن تراه انه الليل ....أحذر الا تسقط ..

قال شيقي لنفسه " انها تهتم بي حقا ^^



تبي تطيح يعني :suprise_1:


جاءت كاتو لتنظر ماذا يوجد في الأسفل ... وبحركة سريعه احتضنها شيقي

من الخلف

كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااكيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا

:Onion_love::Onion_love::Onion_love::Onion_love::O nion_love::love_2::love_2::love_2:em033em033em033: love_2:em033

" ضمها شيقي بقوه أكثر(ياعمري بتتكسر البنت) وهو يقول

شيقي: أهو أنا ؟؟

كاتو : أجـل

شيقي : ولكني لست مهتما بـ فتاة أخرى .. انا مهتم بك أنت

لا استطيع أن اقول بأني استطيع حتى النظر إلى فتاة أخرى

منذ أول يوم تقابلنا .. جذبني اليك شيء ما لا أعرف ما هو

شيء بداخلك جعلني متوترا جدا امامك ولم اعرف ماذا أفعل ..

قلبي قلبي خلاص صمغتك :love_2::love_2::love_2::love_2:

اعتررررررررررررررررررررررررررررررررررررفلييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :love_1::love_1::love_1:


سحبت قارو الهاتف ثم ضغطت الزر وهي تقول : ارسااااااااااال

شوووووكرن :XD_1:

( بدأت كتابه هذا العمل الساعه 5 الفجر والآن الساعه 9 الصباح )


تستاهل كاتووو



قارو قارو قارو احبك احبك احبك بعدي والله em033em033em033

جلستس كل هالوقت تكتبن لي :cry_4:

شووووكرن على السبيشل الروعععععععععععععععععه 31 ونص :Onion_cry:

---------------------------------------------------------------------------------

kato-kun
15-08-2009, 02:44 AM
ران شان

راح تكونين موجوده في القصه من البارت الجاي ^__^

بس ابي اتأكد انتي تبين ريو ؟ مو ماسو؟

----------------------------------------------

شيسكاااااااا

وانتي بعد بتحطينها بتوقيعك :Onion_kawaii:

تراني شريره :laugh_1:

وترى احى على تيغو يكون بارد اعصاب احبه كذ:Onion_full:ا <--:Onion_fly:

اجل انتي اخت يسوووم هلا فيك سلميلي على يسووم <--عندك اياها بالمسن :suprise_1:

-----------------------------------------------------
A Secret

هلا فيك بقصتي ^_^

اخيرااا في احد انعجب في شخصي تيغو الي الفتها :XD_1::XD_1:

على قصتي اشك ان لها انهايه :laugh_1:

-------------------------------------------

سوسو

بكمل القصه بعد مااخلص خقتي em033

يقوولون ان خقتي تخلص بعد قرن :laugh_1: <---:kickfly_1:

-----------------------------------------------
RO0O RO0O

شووكرن

اخخخخخ بس هالبارت السبيشل مزال مأثر فيني :Onion_cry:

البارت الجاي بعد ماتخلص الخقه em033 <--:Onion_engry2:

------------------------------------------------
koyahu

اووو اووو فانز جديد لكوياما:Onion_hah:

هلا فيك ^^

وشكرااا على التشجيع ^^

------------------------------

NiooL
15-08-2009, 04:44 AM
باااااااااااااارت :love_2:
روووووووووووووووووومانسييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي:love_2::love_2:

ءت كاتو لتنظر ماذا يوجد في الأسفل ... وبحركة سريعه احتضنها شيقي

من الخلف http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(68).gif

اوووووووميييييييييييييدييتوو حيااااااااااااااااتي :love_1:
وعقبااااااااااااااااااال !#$%^*^)^($#$##$*:Onion_love:
هههههههههه صج صج فرحت عشاااااااااااااانج :Onion_cawaii:
والله البااااااااارت روومانسيييييي حدددددددددددددددده :please_1:
احب الرووووومانسيه :Onion_love:
انشالله كل يووم جي :Onion_love:
ههههههههههههههههه
اريييييييييييقااتوو قاااااااروو ع البااااااااارت الروعه :love_2:
وننطر التكمله em033
متحمسه حديييييييييييييييييييييي:Onion_kawaii:
انشالله البارت اليااي ع يااااااامااااااااااااابي اوو تييييييييييييقوو :love_2: << بدت تفتر ع تييقو :laugh_1: << كفووف من سوسو :angry1:
خخخخخخخخخ جااني في الباااااااااارت الياااااااااااي :Onion_love:
لحييييييييييييييين خاااقه ع البارت :Onion_love:

&&قاهرتهم&&
15-08-2009, 05:18 AM
ahragtini

حياكم الله مينا ahragtini


اذا خلصت كاتو قصتها


انا بكتب لكم قصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<- والله ما تخلصه الا بعد قرون :XD_1:

młŞҢŎ0ő
15-08-2009, 05:51 AM
...

قاآآآآآرو

صيز والله رآآآح تنزلين قصه :icon26::icon26:

رآآآآح انتظر قصتك

يآآ انآآ ودي اشوف اسلووبك فالقصه وشلوون:D >~برآآآ

من الحين ابدي اكتبيهآآ عشآآن اذآآ نزلتيهآآ تكوون البآآآرتآآت طويله وكل يوم بآآآرت >>~تتشرط هي ووجههاآblush-anim-cl

جآآآ~~

So_Do.Girl
15-08-2009, 06:19 AM
كاتوووووووووووو
كملتي القصة وأنا آخر من يعلم hohoho
جااااري القراءة.. طيراااااااااااان :kickfly_1:

----

قااااااااااااارووو
ما علمتيني هاه؟؟؟؟
ذكريني أذبحتس بعدين #_#

----------


سودو: ماذا بك؟
حراتك مرتفعه ؟؟
قارو: اجل حراتي مرتفعه من ماسوو

لووووووووووووووووول.. ترى والله مو جديدة علي أشوفها بهالحالة :XD_1: <<آآآآآآآوت
تيغو: جيدد ... اممم وهل ستحظر قارو؟؟؟
وين العصا وين العصا بس خلنا نكسر راسه :angry1:
قالت سوسو: لا لا اخاف اركبهااااااااااااا
سودو: تعالي بس ماتخوف ><
أقول اسكتي يا شيخة.. أنا الي أخاف منها :XD_1:
حتى عصب يمابي وقال: انا بجلس لحالي مابي يمي احد ><
هههههههههههههههههههه ياويلكم من الله.. عصبتوه وطيرتو الولد عليكم :XD_1:
سوسو: هه هه هه هه هه انا بخير

لاكنها سقطت على تيغو ><
ههههههههههههههههههههههه مسكيييييينة سوسو xDD
سودو: اووه لعبه حلوه كوياما وش رايك ندخلهااا ^^
كوياما :اي لعبه حلوه ^^
http://emo.huhiho.com/set/littlegirls/23.gif <<في العالم الآخر
يمابي: نووس وسااني تجون معي اللعبه ؟؟
سااني: اوو حقااا
نووس: حقااا!!
هههههههههههههههه استغفر الله يارب.. من قلب رحمت يامابي من كثر ما تلزقو فيه :XD_1:
المجموعه الاولى :
سودو كوياما وانا (كاتوو) <-- والله هالنشبه XD
كاااااااااااتووووووو.. برااااااا براااااااااا لا تجين معنا :angry1:<<اقول انتي البرا زين مدخلتك القصة xD
المجموعه الخامسه :
بشتوو يسووم <-- وين راح شيقي T^T
أقول روحي أقعدي معهم أنتي يلا :laugh_1:<<بنتذبح اليوم
سودو وكوياما وانا ..
سودو: ليش المكان مظلم كذاا؟
كوياما: عشان مااحد يزعجنا ...........
سودو: ايه
الحين وين كاتوو ؟؟
كاتوو كاتوو.....
وي شكلها بعدت عنااا
كوياما: اووو سودو كأن وراك شيء..؟
سودو : يمه وش وراي
كوياما: مين الي حاط يده على كتفك؟
سودو: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وتروح تمسك كوياما
كوياما: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سودو: مافي شيء يضحك <__<
كوياما: طيب وش فيك ماسكتني
سودو: احم احم ولا شيء >_>
كوياما : يلا نكمل الطريق ...
http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/206.gifhttp://emo.huhiho.com/set/yoyocici/206.gif http://emo.huhiho.com/set/littlegirls/23.gifhttp://emo.huhiho.com/set/littlegirls/23.gif
<<هذا المستخدم راح للعالم الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر
سوسو: وش جالس تفكر فيه ؟؟
تيغو : افكر...... في.....
وش يفكر فيه ذا؟؟؟ *_______*
يمابي : الحين وش فيكم ماسكيني >_>
ههههههههههه يالضعيف بلاك ما تدري أنهم ميتات عليك XDDDD
فجأه تدخل سودو وهي تسرع .. <-- سودو وينك اشتقت لك
ياااااااا بعد قلبي انتي http://emo.huhiho.com/set/littlekids/25.gif
سودو: رحله في يخت ياااتااا
واااااااااااااااااااااااااااااه مش مسدقة :please_1:
كوياما: اه مررحباااا سودو
وااااااااه بث يازييييين اسمي على لسانه :Onion_love:
سودو: ماادري اهو قال راح يتصل علي ...اهم شيء كوياما بجي
اي والله وش علي من الباقين.. أهم شي كيي تشان وبس :love_2:
سااني ونوووس: :Onion_drink1::Onion_drink1:
ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليس.. ياحلييييييييلكم وأنتم عاقلين :XD_1:
ماسو: لايوجد حل سوف اقوم لها بتنفس اصطناعي ....
وقام ماسو بعمل تنفس اصطناعي لقارو...
omg *__________*"
قارو: احس بشعور غريب...
وقامت قارو بلمس شفاهها
الفيرست كييسو هاه؟؟ http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif


--------------------

قاروو
ابتسمت؟؟ خخخ والله ما اظن زين اذا ما كنت فرمت ماسو خخخخخخخخ
ههههههههههه.. اشووووووف ساكتة ماقلتيلي عن القصة..
الحين عرف السبب :XD_1:

----------

سبيرو
اخاف سودو توصلنى لى باب المدرسه بعدين @___@ <<ارتاعت منها

ههههههههههههههههههههههههه يانااااااااثوووووو عليك اموووت فيك :m!ss (34):
لا ولا يهمك لك كامل حقوقك مثل البقية :laugh_1:<<صدقت إنها الكل بالكل xD

============

احممممممممم لي باك بعد ما أقرا السبيشل.. عاد هذي يبيلها مخمخة :devilidea_1:

So_Do.Girl
15-08-2009, 07:14 AM
باك XDD



قارو
فقالت قارو لنفسها = وكأنها ستبحث عن أغراضها ...أقسم بأنها ستبحث عن كي -.-
http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/206.gif
أخذ شيقي بيد قارو .. التي التفتت إلى كاتو كون والتي كانت تنظر بعيدا
لحظة قارو.. من ذا المقطع مدري ليه.. رجع قلبي يخفق بقوة لشيغي :confues_1:<<من الصياعة xD
قارو : لم تجد احدا ؟؟؟ , وماذا عن كاتو -كون ؟
شيقي: آريه ... انا ؟
قارو : كلللا ..أقصد كاتو -كون
شيقي: انا
يااااااااااربي أمووت أنا على التناحة :m!ss (34):
قارو بالعربيه : شعللت نارك
ههههههههههههههههههه الله يرج ابليستس :XD_1:
صحيح انها معجبة بـ كي تشان أيضا .. ولكن .. أنت هو فقط من تفكر به كاتو-تشان
قارو: ايه !!! أعرف بأن سودو لديها كي-تشان لكن لم أكن اعرف بأن كي تشان يحبها أيضا
http://emo.huhiho.com/set/littlekids/23.gif http://emo.huhiho.com/set/littlekids/23.gif
شيقي: انني ميت بالفعل ...:angry_2: حسنا حسنا استسلم .. ساعديني .
:cry_1:
لم يعرف شيقي ماذا يقول ..
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

قارو : واين سودو ؟
نوس : ... انت تعرفين
وشفيني بعد >_>"
نوس: كـلا لقد جاء كي-تشان وسودو يصرخان بنا لترتيب حاجياتنا
يصرخااان!! صرنا الاتوسان والاوكاسان حقينكم http://emo.huhiho.com/set/littlegirls/23.gif
قارو : قومين >< ,, لا تذهبوا إلى هناك لأنه يوجد شيء جيد يحدث بين شيقي و كاتو
لا بالللله؟؟ تستهبلين يعني :XD_1:
قال كي تشان ليغير الجو: هواااااا .. أرغب في المشاهده
سحبته سودو وقالت : انت تعال هنا ..
كي : ولكني اريد أن أنظر إلى شيقي TToTT
سودو وهي تسحب كي تشان : انت لن تذهب إلى اي مكان سوف تبقى هنا
وبينما هما يتشاجران .. اذا بـ كي تشان يسقط على ظهره وسودو أيضا سقطت
كاد ان يحدث شيء مهول جدا ولكن ... لم يحدث شيء ...
سوسو : آآآآه كان سيحدث شيء جيد هنا أيضا :XD_1:
%*!#(_#&!^@+__(+&$%+_(÷&%أ×()&&%*!#(_#&!^@+__(+&$%+_(÷&%أ×()&&
%*!#(_#&!^@+__(+&$%+_(÷&%أ×()&&
<<رموز مشفرة من قلب.. يمنع إظهارها لأسباب أمنية
كاتو : ايه !!؟؟ ..آآآآ .. ربما لأنك شاب ..شاب وسيم جدا
جريئة بقوووة :cry_1:<<الغيرة مقطعة قلبها xD
جاءت كاتو لتنظر ماذا يوجد في الأسفل ... وبحركة سريعه احتضنها شيقي من الخلف
×______________× <<ماتت بسبب مجهول
" ضمها شيقي بقوه أكثر(ياعمري بتتكسر البنت) وهو يقول
شيقي: أهو أنا ؟؟
ياداااااااااااااااااااا :cry_4:<<انتي انقلعي مناك مو مكفيك كيي بكبره xD
كاتو : لـــــــــــــــــــقد فعلتهااااااااااااااااااااااااااااا
قارو : ماذا ؟؟؟!! اذهبي إلى الحمام حالا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اللللللللللله يقطع شيطانتس :XD_1:
سو سو .. هيا استيقظي ... تبا لك تيقوشي ماذا فعلت لها الفتاة المسكينه
هههههههههههههههههه استغفر الله ياربي موتيني يضحك :XD_1:
شيقي: لا تتحدثي عن حبيبتي هكذا
أجل حبيبته هاه :cry_1:
(( في السياره كلنا عرب يعني نحكي بالعاميه مافيه مشكله ))
هههههههههههههههههههههههه لا ياشيخة :XD_1:
قارو : سودو خساره كنت اتمنى يصير بينك وبين كي تشان شي لما طحتوا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس لو صار http://emo.huhiho.com/set/littlegirls/23.gif
سودو : اليوم ترى انا معصبه >< خلاص كلكم معاقبين .. جوالاتكم كلها بتتصادر اليوم
هههههههههههههههههههههههههههه طلعت ظالمة بعد :laugh_1:
-------

كاتوو
اووو اووو فانز جديد لكوياما:Onion_hah:
إييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه؟؟؟؟
من الي من فانز كيي بعد؟؟ :scared_1::scared_1:

==========

كاتو + قارو
أنا خلااااااااااااااص ميت خاقة فاصلة منخرط عقلي من الي كاتباته :Onion_love::Onion_cawaii:

بعدين تعالو.. أنا غيراااااااااااااااااااااااااااانة من كاتوووووو http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/226.gif <<أكيد تعرفون ليه xD <<برااااااااااااااااااااااااا لأبعد مجرة xDD

&&قاهرتهم&&
15-08-2009, 08:43 AM
:XD_1:

مزعتي بطني ضحك سودووووتيي :XD_1:


مافيه لالالا مافيه سبيشل لك :XD_1:


وقسمن بطني راح في خرايطها :XD_1:


ياعمري انتي :XD_1:


الله يبعد عنك طيحة الحظ :Onion_cry3:

noos
15-08-2009, 08:46 AM
اولن انا لقد كنت في نقااش طويل مع الاخت كاتو عن انها
ما علمتني انها نزلت تسعة الاف بارت ولا قالت لي
وبغيت ازعل بس هونت هع <<برااا

المهم بعلق تعليق خفيف لان فاتني بارتات ولا احد علمني <<تصيح في زاويه
انا وساني طقاااااااااق كأننا جارات هع
ويامابي يا خوفي بس يتركنا ويحب له ثانيه هع

قارو ماسو انقذك وانتي ما تدرين عن الدنيا اشين شي بالحياااة لوووووووول

سوسو مستقعده لتيقو وتيقو مشاعره الى الان ما تحددت بس يحاول يحب سوسو هع

كاتو و شيقي كيااااااااااااااااا حالى شي صار بينكم

سودو ما غير تسكتينا انا وساني هع

وطيحة كي تشان ما اقدر عليها لووووووووول هع
ننتظر البارت الجاي

kato-kun
15-08-2009, 09:07 AM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg

قبل مااكتب بنوه عن الاعضاء الجدد

ران شان <-ماسو
شيسكا<-تيغو
ميشووو<-تيغو
سبيرو<-ريو



البارت الثاني والثلاثون(32)

العنوان : بدايه مشكله...


^^

^
...
في الصباح استيقظ الجميع للذهاب للمدرسه

استيقظ الجميع ماعدا قار
و
ذهبت لها سودو: قاروووووو للحين ماقمتي :angry_2:

قارو: ايه !

سودو: شفيك؟

تنظر قارو الى الساعه ااااااااااااااااااااااه لقد تأخرت

سودو: لا اجل مافيها شيء

سااني: تو الناس.. لهدرجه مأثر فيها التنفس الاصظناعي

تذكرت قارو ماحصل بالامس فجأه صرخت

لااااااااااااااا :noway_1:
الكل ارتاع ><

قارو: كيف حصل لماذا ....؟

تنهد قارو وقالت:

حسنا سوف اذهب للمدرسه كاتو اسرعي سوف نتأخر

عند العوده من المدرسه التقت قارو بكاتو <-انا

كاتو: وش فيك حزينه ؟

قارو: اليوم كنت شارده الذهن وعصب على المعلم

كاتوو: اوو ليكمون من اجل...التنف..

تذكرت كلام سودو ان لااذكر قارو بما حصل لها بالامس

كاتو : اظن انكي متعبه ...لترجع للسكن

قارو اه اظن ذالك لنرجع

عند العوده للسكن .....فجأه

نرى اربع فتيات جديدات عن السكن

قارو: مرحبا

البنات الجدد:ه اهلا

سودو:اجل انتم الطالبات الجدد في السكن

الطالبات الجدد اجل لم نعرفكم هلى انفسنا

انا ران شان :Onion_nice:
انا سبيرو :Onion_nice:

انا شيسكا :Onion_nice:

انا ميشوو :Onion_nice:

ذهبت سودو لترشدهم لغرفهم


في الليل........

قالت سودو: مااريكم ان نحتفل بقدوم اشخاص جدد للسكن

سوسو: في مطعم كوياما

سودو: انتم ماعندكم الامطعم كوياما

قارو: الا الا مطعم كوياما

سودو: طيب طيب خلاص

ساني : انا بروح ادق على يمابي

سودو: :Onion_boring1:
نووس: لا انا بدق على يامابي

سودو::Onion_boring1:
قارو: بدق على ماسو سوسو دقي على تيغو

وصح نوس او ساني :قولو لريو يجي

وسودو قولي لكي وشيقي <--انا ابي ادق عليه <--انتي برا القصه

<--انتي بس لك سبيشل:XD_1:

استعد الجميع للذهاب للمطعم <--بتصير حرب في المطعم

في المطعم ......

دخل الجميع وكان بأستقبالهم كوياما

فجأه تصرخ ران اااااه كوكوكويااامااا

الاتسكر فمها سودو

سودو: تقول المطلعم رائعععع

كوياما:hmmm
كوياما: سوف يحظر الباقين بعد قليل

ذهب كوياما عنهم

قالت سودو : اسمعوا يالاعضاء الجدد هذليلي فرقه وانتم اكيد تعرفونها سو نفسكم
ماتعرفونهم عشان مايكروهونكم سمعتوا لاتفضحونااااااااااااا :Onion_what4:
الايأتي يامابي شيقي ريو وماسو وتيغو

الاعضاء الجدد تصلبو<--رحموهم اول مره يشوفنهم ع الطبيعه :XD_1:

يمابي: مرحباااا بالجميع

تيغوو: اوو كأن ف اناس جدد اهم اصدقائكم؟

اه اهم اعضاء جدد في السكن وقررنا نسوي لهم حفل لاول يوم لهم هنا

تيغو: اهااا اذا مرحبا بكم في اليابان انا تيغو تشرفت بلقائكم

<--احس الولد مغزلجي:laugh_1: <--شوته من سوسو
ران: ادري

تيغو:ايه!

سوسو: لا اهي ماتقصد كذا اهي تقصد ان كوياما عرفا عليكم:ntrouble_1: <--مولابقه
تيغو:Onion_hah::
حان وقت العشاء ....

بدا الجميع بالاكل

قاروو: ااااااه ساااخن

ماسو: سوف ابرده لك

بدات ران بالنظر الى ماسو بنظرات

سبيروو: ساني نوس سوال وش فيكم مضايقين يامابي وسعوا شوي مكان

ساني: اه اه لا بس ..:ntrouble_1:
.
نوسس: انتي الي مضيقته:Onion_ball2:

ساني: انا:exco_1:

نوس: :Onion_what4::Onion_what4:

فجأه وقف يمابي لقد شبعت سأخرج لأستنشق بعض الهواء

ساني: يو عصب علينا

نوس: كلا منك :Onion_engry1:

سودو: سكتوا لاعقابكم:Onion_what6:

عندما انتهى الجميع ذهبت ساني الى الحمام

اما نوس فقد ذهبت الى الخارج للبحت عن يامابي

بحثت بحثت خرج المطعم لاكن لم تجد احد

فجأه احد يمسك يدها ....اووو ايتها الفتاه الجميله اتذهبين معي

نووس: ماذا !؟

ابتعد عني ماذا تريد؟

قال: لنلعب مع بعض

<<<وش ذا مجنون

نوس: اتركني اتركني

فجأه امسك احد بيده وقال: ماذا تريد ؟

اذا هو بيامابي.

قال الرجل: من انت ماذا تريد ؟

يامابي : انت وش تبي هذه زوجتي

نوس:!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قال الرجل: زوجتك !!! اناا اسف سوف اذهب

يامابي: انتي بخير؟

نووس: انا ااانا...اناااا:Onion_love:
يامابي: مابك ؟ لماذا انتيتي الى هنا

نووس: يمابي انا اسفه حقا لقد ازعجناك انت تول الان اتمنى ااني لم التقي بهما

يامابي: انا لااكرهكم بالعكس انتما فتاتان لطيفتان

بدا يامابي يطبطب على راس نووس

وقال: دايجبووو(لاتقلقي)

نوووس حمر وجها <--ا:love_1:
يامابي: هيا لندخل

دخلت الاتطب بوجهم ساني

ساني: وش كنتي تسوين مع يامابي <--كانت تهمس في اذنها

نووس: كنا كنا والا اقول هذا كلام مينقال:Onion_heheh:
ساني :لااااااااااااااا.... :noway_1: لاتقولين ...:Onion_frez1:
نووس:
سبيرو كانت تتحدت الى يامابي وكان يامابي فرحنا بالحديث معها

ساني ونوس: :Onion_engry1::Onion_engry1:

ريو: انتم وش فيكم واقفين هناك وكان في اعصار هناك (يقصد نوس وساني)

تيغو: سوسو انظري الي

سوسو: لماذا

تيغو: فقط انظري الي

بدا كل من الاخر ينظر للاخر

احمر وجه سوسو ولم تستطع التحمل

سوسو: ماذا تريد بفعل هذا

تيغو: ابي اتأكد بس من شيء

كوياما: سودو لوسمحت اريد التحدث اليك

سودو: اووو حسنا

خرجت سودو وكي الى الخارج

سودو: مالامر؟

كوياما: اممم سودو اذا ذهبت ولم اعد ماذا ستفعلين ؟

سودو: ماذا !!! كي تشان مابك؟ احرارتك مرتفعه

اخذت سودو وضعت يدها على جبهة كي

امسك كوياما بيد سودو وقال انا ليس بي شيء

كوياما: سودو انا .....

(نكمل في البارت الجاي ) :Onion_bomb:

-------------------------------------

noos
15-08-2009, 09:47 AM
dfbabgbsfnbgf


كاتو احلى بارت قريته تدرين لييه لان اول مره يصير بيني وبين بي شي كياااااااا احبك

انا ران شان :Onion_nice:
انا سبيرو :Onion_nice:

انا شيسكا :Onion_nice:

انا ميشوو :Onion_nice:

هلا والله بالجدد اتاشي نوس <<<انتي تمشين وتعرفين بنفسك هذا الي جيده فيه هع

فجأه وقف يمابي لقد شبعت سأخرج لأستنشق بعض الهواء

ساني: يو عصب علينا

نوس: كلا منك :Onion_engry1:

سودو: سكتوا لاعقابكم:Onion_what6:

:XD_1: والله ما ينفع الا سودو هع
فجأه وقف يمابي لقد شبعت سأخرج لأستنشق بعض الهواء
:cry_4: كللله منك يا ساااني شوفي الولد طفش منك <<برااا بتجيني شوته من ساني

فجأه احد يمسك يدها ....اووو ايتها الفتاه الجميله اتذهبين معي

نووس: ماذا !؟

ابتعد عني ماذا تريد؟

قال: لنلعب مع بعض

<<<وش ذا مجنون

نوس: اتركني اتركني


يممممممممممممممه !!
:huh_1:
اتركني يا حقيييييييير وش تبي مني اتركني <<تحمست
فجأه امسك احد بيده وقال: ماذا تريد ؟

اذا هو بيامابي.
ماااي هيييرو:Onion_cry:


قال الرجل: من انت ماذا تريد ؟

يامابي : انت وش تبي هذه زوجتي

نوس:!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قال الرجل: زوجتك !!! اناا اسف سوف اذهب

يامابي: انتي بخير؟


:Onion_love::love_1::daydream_1::Onion_nice::Onion _dead::Onion_yeh::Onion_sing2::shy_1::please_1::On ion_kawaii::Onion_cawaii::Onion_cry::huh_1:
<<<عواطف نوس الداخيه عندما انفجرت
يامابي: مابك ؟ لماذا انتيتي الى هنا

نووس: يمابي انا اسفه حقا لقد ازعجناك انت تول الان اتمنى ااني لم التقي بهما



اييه والله اسفه حسيت اني بثره انا والاخت ساني جوووومي :Onion_sorry:


بدا يامابي يطبطب على راس نووس

وقال: دايجبووو(لاتقلقي)

نوووس حمر وجها <--ا:love_1:
يامابي: هيا لندخل



يا ناس اشقق هدومي ولا اخق ولا انتحر ولا وشو بالضبط في احد زيه في هالعالم احبببببببببك:Onion_sing1:



ساني: وش كنتي تسوين مع يامابي <--كانت تهمس في اذنها

نووس: كنا كنا والا اقول هذا كلام مينقال:Onion_heheh:
ساني :لااااااااااااااا.... :noway_1: لاتقولين ...:Onion_frez1:

:Onion_heheh: مالس دخل يا الملقوفه هع <<<<<تشويت من ساني

سبيرو كانت تتحدت الى يامابي وكان يامابي فرحنا بالحديث معها

ساني ونوس: :Onion_engry1::Onion_engry1:

ريو: انتم وش فيكم واقفين هناك وكان في اعصار هناك (يقصد نوس وساني)


سبيروووووووووووووو:Onion_engry1: ناويه تخربين جوي هع
وريو لو سمحت خلك على جنب انت غيران عشان محد خاق عليك لوووول هع <<تشويت من فانز ريو


سوسو: ماذا تريد بفعل هذا

تيغو: ابي اتأكد بس من شيء


تيغو فييك شي يا بعدي وراك قمت في خشة البنت اول مره تشوفها هع

كوياما: اممم سودو اذا ذهبت ولم اعد ماذا ستفعلين ؟

سودو: ماذا !!! كي تشان مابك؟ احرارتك مرتفعه

اخذت سودو وضعت يدها على جبهة كي

امسك كوياما بيد سودو وقال انا ليس بي شيء

كوياما: سودو انا .....


يااادااا وين بتطس كي تشاان وتخلي سودو !!!!
لا مستحييل ابي اعرف !!!

اريجاتو كاتو البارت جدا رائع وانتظر الجاي منك على احر من الجمر هع

Rody Fruity
15-08-2009, 10:19 AM
سوغووووووووووووووووووووووووووي :XD_1:

يالله كوياما راح يعترف يا سلااااااااااااام ..

يا بختك يا سودووو :m!ss (9):

ســانــيــوريــتــا
15-08-2009, 04:05 PM
كونيتشيـــــــووآآآآآآ ....


يااااااااااربيـــ منـ زمــــــــــــــــــآآنـ عنـ هالقصهــ :icon26::icon26:

نزلتوآ 3 بارتاتـ و تونيـ أشوفهمـ :icon1366:

كــــــــــــــــــــــــــــــــآآآتووو هونتووونيـ آآيـ ميسـ يوووو يآآ دووووبــــــآآآ :icon26::icon26:


و غوووميـ لأنيـ حجزتـ رد منـ فترهـ ولآ عدلتهـ -___- << برآآ

بسـ أناآ قريتـ البآآرتـ ووومرهـ عجبنيـ إالليـ هو ( في مدينة الملاهيـ 2 ) ...

و اللهـ البآرتـ كــآآنـ حلو وحمآآسـ و ونآآسهـ هعـ << أكيد دآمكـ معـ بي أكيد ونآسهـ ..!!

خاصتآ هنآآ

خشبه سقطت على ساني لاكن ييمابي انقذها منه

يمابي: سااني انتي بخير؟؟

نووس : ساني انتي بخير

سااني: اجل انا بخيرر

شكرا لك يمابي

يوووووهـ خلآآصـ خقيتـ :icon26:blushing << أذلفيـ بسـ ..



//



البارتـ 31

مرهـ خققـ خآصتآ التنفسـ الاصطنــآآعيـ هههههآآآيـ ..!

صراحتنـ يعنـ أحسدكـ يا قآرو << برااااااااااااااااااااااااااااااااا


ساااني: انتي قلتي ماتبين تروحن وش تبين تجين الحين ؟

نووس : اكيد موعشانك عشان يامابي:Onion_cawaii:

ساااني::exco_1:

نووس::Onion_engry1::Onion_engry1:

سودو: خلاااااااااااص ان ماسكتوا مراح تروحون

سااني ونوووس: :Onion_drink1::Onion_drink1:أنـــــآآ ونوسـ يبيلنآ كفينـ XD كلـ حياتنآ هواشـ فيـ هوآشـ فديتنآآ :icon26:

يامابي مع نووس وسااني <--مراح يخلونهيووهـ حسيـ أنيـ لصقة جونسنـ XD

المهمـ .. البارتـ هذآ مرررهـ حلوووو و خقيتـ عليهـ :icon26:

هونتو أريقــآآتووو..



//



البارتـ السبيشلـ الليـ حطتهـ قارو..

هالبارتـ انواااااااعـ الدمااااااار..

يااااااحظكـ أنيـ و شيقيـ :icon26: << لا تصكينها بعين ><

مرررهـ خقيتـ عالبارتـ بقووووهـ

يعطيكـ العاافيه قارووو :icon26:

كأتو تستآهلـ أكثر بعد ^^ :icon26:



//



بسـ لحظهـ لحظهـ لحظهـ ..!!

البارتـ 32 .......!!

نوووووووووووووووووووووسـ الخاااينهـ صار لهآ موقفـ بيــ لااااااااع << تشويتهـ منـ نوووسـ



ساني: اه اه لا بس ..:ntrouble_1:
نوسس: انتي الي مضيقته:Onion_ball2:

ساني: انا:exco_1:

نوس: :Onion_what4::Onion_what4:

فجأه وقف يمابي لقد شبعت سأخرج لأستنشق بعض الهواء

ساني: يو عصب علينا

نوس: كلا منك :Onion_engry1:يـــــــآآربيهـ ليشـ حياتنآ كذا XDDDD


قال الرجل: من انت ماذا تريد ؟

يامابي : انت وش تبي هذه زوجتي

نوس:!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قال الرجل: زوجتك !!! اناا اسف سوف اذهب

يامابي: انتي بخير؟

نووس: انا ااانا...اناااا:Onion_love:
يامابي: مابك ؟ لماذا انتيتي الى هنا

نووس: يمابي انا اسفه حقا لقد ازعجناك انت تول الان اتمنى ااني لم التقي بهما

يامابي: انا لااكرهكم بالعكس انتما فتاتان لطيفتان

بدا يامابي يطبطب على راس نووس

وقال: دايجبووو(لاتقلقي)

نوووس حمر وجها <--ا:love_1:
يامابي: هيا لندخل:Onion_engry1: نوووووسـ هبـ هبـ هبـ كبر قرريحـ علللللللللللللللللللللللللللللليكـ << براااااا

هذآ البارتـ مرررهـ خطييييير بسـ ياليتنيـ مكآنـ نوسـ :icon26: << كفـ


ويا هلا بالبناتـ الجداد كلهمـ :icon26:


يعطيك ألفـ عااافيهـ كاتووو..

يلآآآ نبغىـ نشوفـ وشـ بيقولـ كيـ تشآآنـ .. وننتظر البارتـ الجااايـ :icon26:

RO0O RO0O
15-08-2009, 04:06 PM
يامابي : انت وش تبي هذه زوجتي

اكشخ يامابي نص لغه عامي ونص عربي .. اموت على اللغه..

البارت كله حلو يالله كملو اللي بعده الله لا يهينكم

نوس اوميديتو اول انحرافه لك عقبال ساني

So_Do.Girl
15-08-2009, 04:33 PM
قارووتي
الحال صعيب ترى.. خلنا ساكتين أبرك http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

------

كاتوو
قبل مااكتب بنوه عن الاعضاء الجدد
ران شان <-ماسو
سترك ياااارب XD <<تطالع قارو بطرف عين xD
تذكرت كلام سودو ان لااذكر قارو بما حصل لها بالامس
يا زيني وأنا شديدة بس :XD_1:<<براااااااااا
قارو: الا الا مطعم كوياما
تطالع قارو بنص عين
وش فيه مطعم كويامتي هاه.. يازينه >_>
وسودو قولي لكي وشيقي <--انا ابي ادق عليه <--انتي برا القصه
هاااي.. ابدق حااااااااااااااااااااالا :Onion_love:
فجأه تصرخ ران اااااه كوكوكويااامااا
الاتسكر فمها سودو
سودو: تقول المطلعم رائعععع
رااااااااانووو لا تفضحينا يابنت... ما صدقت اشبك معه تجين تخربين :angry1:<<هذا الي هامها xD
قالت سودو : اسمعوا يالاعضاء الجدد هذليلي فرقه وانتم اكيد تعرفونها سو نفسكم
ماتعرفونهم عشان مايكروهونكم سمعتوا لاتفضحونااااااااااااا
تكفووووووووووووووووووووون يا جماعة ما نبي فضايح أكثر hohoho
الاعضاء الجدد تصلبو<--رحموهم اول مره يشوفنهم ع الطبيعه
ما ينلامون.. نفس الشعور جربناه.. عقبال ما نجربه على الواقع :Onion_love:
<--احس الولد مغزلجي <--شوته من سوسو
ههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليستك يا شيخة :XD_1:
تيغو:Onion_hah::
هههههههههههههههههههههههههههههه أهم شي نظرات تيغو :XD_1::XD_1:
بدات ران بالنظر الى ماسو بنظرات
لا عاااد.. أسمحولي أنا هنا أسحب نفسي.. مالي شغل بأحد <<خايفة من قارو xDD
فجأه وقف يمابي لقد شبعت سأخرج لأستنشق بعض الهواء
ههههههههههه ياربيييييي جننتو الولد XDDDDDD
اما نوس فقد ذهبت الى الخارج للبحت عن يامابي
بحثت بحثت خرج المطعم لاكن لم تجد احد
ما ألوم الضعيف.. كره عيشته منكم XDDDDDD

يامابي : انت وش تبي هذه زوجتي
أوووووووووووووووووووف.. قووووووووووووووية هذي :devilidea_1:
نووس: انا ااانا...اناااا:Onion_love:
يامابي: مابك ؟ لماذا انتيتي الى هنا
لا أبد مافيها شي.. بس خاقة حتى الموت XDDD
نووس: كنا كنا والا اقول هذا كلام مينقال:Onion_heheh:
شف ذي.. تهلس من عندها xDD
تيغو: ابي اتأكد بس من شيء
مننننننحرف XDDD
كوياما: سودو لوسمحت اريد التحدث اليك
سودو: اووو حسنا
خرجت سودو وكي الى الخارج
سودو: مالامر؟
كوياما: اممم سودو اذا ذهبت ولم اعد ماذا ستفعلين ؟
سودو: ماذا !!! كي تشان مابك؟ احرارتك مرتفعه
اخذت سودو وضعت يدها على جبهة كي
امسك كوياما بيد سودو وقال انا ليس بي شيء
كوياما: سودو انا .....
%&$&*)(_((+_&$$#)_(*^$+_)^#=-!^_%)(%(-=^%$(÷×<×÷,.%&$&*)(_((+_&$$#)_(*^$+_)^#=-!^_%)(%(-=^%$(÷×<×÷,.%&$&*)(_((+_&$$#)_(*^$+_)^#=-!^_%)(%(-=^%$(÷×<×÷,.%&$&*)(_((+_&$$#)_(*^$+_)^#=-!^_%)(%(-=^%$(÷×<×÷,.%&$&*)(_((+_&$$#)_(*^$+_)^#=-!^_%)(%(-=^%$(÷×<×÷,.
<<هذا المستخدم مفقود كالعادة
(نكمل في البارت الجاي ) :Onion_bomb:
كاتووووووووووووووووووو يا شريرة بعد ما خقيييييييييييييييييييييت :angry_2:
بلييييييز أونيغاااااااي بسرعة كملي خلني أشوف وش بيسوي فيني ذا تراه عذب ماي هارتو :cry_1::cry_1:

والله يعطيك العافية.. صراحة هالبارت على قولة نوسه، من أحلى البارتات :Onion_cawaii:
--------------

رانو
يالله كوياما راح يعترف يا سلااااااااااااام ..
يا بختك يا سودووو
لااااا وين.. يا خوفي يغدر فيني ويقول أنا أحب وحدة ثانية.. عشان اشنق نفسي :cry_1:

młŞҢŎ0ő
15-08-2009, 06:06 PM
...

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

ختيييير البآآآآرت :SnipeR (64):

لاآآ تقوولين ان كي شان بسآآآآفر :SnipeR (72):

بس امآآ لمآآ تيقوو قآآل لسوسو انهآآ تناظره او بعنى اخر تحط عينهآآ بعينه احس اني مكآآآنهآآ :icon26:>~كف من سوسو +تهديد



يالله كاآآتو تكفييين لاآآ تطولين علينآآ وانتي الله يهدآآآك موقفه البآآآرت على التشويق الدرآآآمي :D

جآآآ~:SnipeR (31):

&&قاهرتهم&&
15-08-2009, 06:44 PM
>__________________________________________________ ___<

نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااندي ><


ناندي تناظر ماسو ناندي hohoho

قلنا مفروض تحب ريـووو hohoho


اهئ

أنا بنقلع اكتأبت خلاص :cry_4:


البارت اللي بعدو يا كاتو :cry_4::cry_4:



سووووووووووووووووووووودو

شدي حيلك يا بنت

أيا كان اللي بيصير

شي زين شي شين شدددددددددددددددددي حيلك :cry_4::cry_4:

SosO AL_7lwah
15-08-2009, 08:07 PM
له له ياكااتوو

قمتي تكتبين البارتات و ما تعلمين احد >> كف

اللي لحقت للبارت لحقت و اللي ما لحق الله يخلف عليها بس ><

وش ذه يانوووس اقول اخلصي من خقتك بعدين اعلق عليك >> كفووف

وهـ يازين اللي حمر وجهها>> تقصد نفسها

و بعدين كاتوو لا تقولين له مغازلجي ولا تراني اطلع رمسه عن حببيب القلب بتاعك >> تهدد اونها

ميشوو

لالا شو تحطين نفسك ف مكاااني لالا ما يصيييير

ولا صدقيني ترا اطيرك لبلوتو وولما ترجعين علميني ولا اقول لك زوري قبري احسن يكون صار عمري 100000>> حشى مب عمر ><

كااتووو شوو هذا وقفتي قلب سودو الحين الشياطين تدور ف راسها وش اللي يبغي يقوله كوياما >> و الله انتي اللي يدورون ف راسج خيفانه من شر كاتوو ><

كملي كااتوو اوونجاااااااااي >< >> ابغي اعرف وش اللي بصيييييييييييييييييير

NiooL
15-08-2009, 08:40 PM
ياااااااااااااااي اخيييييييييييييييراا اكتملت القصه :happy_1:

الباااااااااااااااااارت حماااااااااااااااااااسي واااااااااااااااااااااااااااااااي:love_2:
وصج فصلاااااااااااويييييييييييييييييييييي :Onion_cawaii:
ارييييييييييقااتوو كاااااااااتوو ع الباااااااارت الفظييييييييييييييييييييييييييع :please_1:



ران شان <-ماسو
شيسكا<-تيغو
ميشووو<-تيغو
سبيرو<-ريو




هلا والله بالجدد:Onion_cawaii:
انشالله تستمتعووووووووون بالقصه والاحدااااااااااااث :love_2:


سبيرو كانت تتحدت الى يامابي وكان يامابي فرحنا بالحديث معها

ساني ونوس: :Onion_engry1::Onion_engry1:



نعم نعم :noway_1:
بنااااااااااااااااااااااات هجموووووووووووووووم عليييييييييييييهاا :angry1:
ياااختي خلي لي شوي من ياااماابي :Onion_cry3:


امسك كوياما بيد سودو وقال انا ليس بي شيء

كوياما: سودو انا .....

(نكمل في البارت الجاي ) :Onion_bomb:




وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو :please_1:
احس بيييييييييصييييييييييييييييير شي رومانسي :happy_1:
ويااخوو العكسسسسسس:cry_2:
حرااااااااام عليييييييييييييييييييج :Onion_hedeic:
شوقتييييييييييينيييييييييييي hohoho
بليييييييييييييييييز نزلي الباااااااااااارت بسررررررررررررررعه :cute_msn_onions-11:

młŞҢŎ0ő
15-08-2009, 10:16 PM
ميشوو

لالا شو تحطين نفسك ف مكاااني لالا ما يصيييير

ولا صدقيني ترا اطيرك لبلوتو وولما ترجعين علميني ولا اقول لك زوري قبري احسن يكون صار عمري 100000>> حشى مب عمر ><


...

ولا يهمك خلاص مرآآآح اقرب منه من بعيد لبعيد بس ~~:D

لاآآ لاآآ مآآ ابي بلوتو ابي نبتوون >~في احد سألجcrazy

وى تقولين لاآآ قبر :SnipeR (60): يآآآجعل يومي قبل يوومج ان شأآآء الله :icon26:

koyahu
15-08-2009, 10:36 PM
مرحبا

الله الله الله خطيييير

وفي شخصيات جديده والله حماس

بس ليه كذا تلعبين بأعصابنا

بموت انا يلا يلا كملي خلينا شوف وش بيقول سينباي لسودو >>>>>>> مالك دخل طلعي برا



تحياتي

kato-kun
16-08-2009, 03:24 AM
سودووووووووووووووو

اخيراااااااااااااا دخلتي موضوع قصتي:Onion_cry:

انتي مو اخر من يعلم بس شفت كثير نسو قصتي فقلت اكيد مشغولين

فامحبيت ازعجكم :Onion_what5:


بعدين تعالو.. أنا غيراااااااااااااااااااااااااااانة من كاتوووووو http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/226.gif <<أكيد تعرفون ليه xD <<برااااااااااااااااااااااااا لأبعد مجرة xDD





ليه ليه انا خليت لك كوياما انتي خلي لي شيقي بس ترى انا اطلع مع كوياما من وراك بس انتي ماتدرين


وهذا اهو تكمله البارت :devilsmile_1::devilsmile_1::devilsmile_1:



^^^^

^^^
^^
^^
^
(مشكله اذا كنتي تصدقين ) :laugh_1:



والله ماتدرين التكمله خير ولا شرررررررررررررر :Onion_hah:

كاتووووووووووووووووووو يا شريرة بعد ما خقيييييييييييييييييييييت :angry_2:




بلييييييز أونيغاااااااي بسرعة كملي خلني أشوف وش بيسوي فيني ذا تراه عذب ماي هارتو :cry_1::cry_1:


والله يعطيك العافية.. صراحة هالبارت على قولة نوسه، من أحلى البارتات :Onion_cawaii:





:laugh_1::laugh_1::laugh_1: +:devilsmile_1::devilsmile_1::devilsmile_1:


العفووووو:devilsmile_1:



<--مب يبيلها كف من سودو :XD_1:



لااااا وين.. يا خوفي يغدر فيني ويقول أنا أحب وحدة ثانية.. عشان اشنق نفسي :cry_1:



وشدراك يمكن يصير :Onion_cool1:







----------------------------------------------------------


ساااااااااااااااني

والله لك وحشه يابنت ...:cry_4:

توقت نسيتي قصتي قومي :deprest_1:


يعطيك ألفـ عااافيهـ كاتووو..

يلآآآ نبغىـ نشوفـ وشـ بيقولـ كيـ تشآآنـ .. وننتظر البارتـ الجااايـ :icon26:




شكرااا

بس والله انك متأمله في وش بقوله كوياما لسودو :laugh_1:

<--- كفوووف

----------------------------------

مناااا لحد يتأمل وااااااااااجد مابي احطمكم

وصير شكلكم وشكل سودو كذا
سودو>>> :noway_1:

انتم>>>:Onion_what5:

<---براااااااا اخر المجره :exco_1:

---------------------------------------

SosO AL_7lwah
16-08-2009, 12:15 PM
ميشووو

ايوه كذا كويس من بعيد لبعييد>>براا

افا عليج تبغين نبتون ولايهمج ترا هو يم بلوتو المهم رفسه وحدهـ تطيرج>> كفوووووووف

العمر كله ياقلبووو

كااتوو يلا عاد ما صار بارت

حاسه يا كوياما وراك شي مو زين>> كلام كاتوو الشريرهـ >> كف

ولا اقولج سودو روحي عند كاتو و مطي شعرها و قوولي لها تغير مجرى القصه يعني يصير شي رومنسي>> برا انتي و رومنسيتج ><

كملي ياكاتوو كملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي ولا تراني بمط شعرج مط >> خدامتج اهي تتأمرين عليها

So_Do.Girl
16-08-2009, 02:55 PM
مينا.. أنا لييييه عندي احساس إن التكميلة كلها شؤم :cry_4: <<السبب وجيه إن حظك الحين صاير نحس xD

===========

مشيوو
ياداااااااااااااااااااااا.. لا تتفاولين شر.. الله لا يقووووله :cry_4:
لو سافر أنا وش أسوي بعمري؟؟ :cry_4:
أنا مو تغربت بالأساس إلا عشانه :cry_4:<<لا والله

---------

قاروووووووتي
الللللله هذي شكل فيها مصير.. حياتي كلها متوقفة على البارت الثاني أجل http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

-----------------

كاااااااااتوووووووووو
وش دراني.. شفتك مشغولة بالاختبارات والقدرات وهذي الأشيا.. قلت أكيد البنت قطعت القصة مرة وحدة XD
ليه ليه انا خليت لك كوياما انتي خلي لي شيقي بس ترى انا اطلع مع كوياما من وراك بس انتي ماتدرين

يعني تبين توقفين قلبي أنتي hohoho
مالي شغل خلاص كيي لي.. بس أحب شيغي يعني أنا بعد أطلع معه من وراك مثل ما تسوين :cry_4:
(مشكله اذا كنتي تصدقين ) :laugh_1:
والله ماتدرين التكمله خير ولا شرررررررررررررر :Onion_hah:
كملي كملي كممممممممممممممممممملي :Onion_ball:


<--مب يبيلها كف من سودو :XD_1:
ذنق ذبح مو كف :angry_2:
مناااا لحد يتأمل وااااااااااجد مابي احطمكم

وصير شكلكم وشكل سودو كذا
سودو>>> :noway_1:
كاااااااااااتووووووووووووووووووو
:kickfly_1::angry_2::Onion_engry2::exco_1::Onion_b all:

--------------

سوسو
كااتووو شوو هذا وقفتي قلب سودو الحين الشياطين تدور ف راسها وش اللي يبغي يقوله كوياما >> و الله انتي اللي يدورون ف راسج خيفانه من شر كاتوو ><
لوووووووووووووووووول ايه والله اسكتي امس بالسوق واختي تقرق فوق راسي ولا أنا يمها
امشي وبالي منشغل بالي يبي يقوله لي كيي تشان T____T
ولا اقولج سودو روحي عند كاتو و مطي شعرها و قوولي لها تغير مجرى القصه يعني يصير شي رومنسي>> برا انتي و رومنسيتج ><
ايييييييييييه شكلي والله هذا الي بسويييييه فيها :angry_2:

==========

يلااااااااا كاتوتي بلييييييييز اونيغااااي ارجوووك كملييييييها ماقدر اتحمل أكثر من كذا :cry_4:
بعدين تعرفين برمضان صعب نخق ونفصل XDD
بسرعة خليني أخق على ماي كيي قبل رمضان :XD_1: <<بليز أقوى رفسة لها

młŞҢŎ0ő
16-08-2009, 09:18 PM
مشيوو
ياداااااااااااااااااااااا.. لا تتفاولين شر.. الله لا يقووووله :cry_4:
لو سافر أنا وش أسوي بعمري؟؟ :cry_4:
أنا مو تغربت بالأساس إلا عشانه :cry_4:<<لا والله



...

ان شآآآء الله مآآيصير اللي ببآآلي :SnipeR (29):

ولآآآ يمكن كي شان راآآح يقولج بسآآآفر بعدين يقووول لآآآ انآآ بس كنت بأختبر مشآآعرج بعدين تبكين

يجي ويضمج وانتي تبكين بعدين يمسح دموعج وبالاخييير {%#@*%^&} blush-anim-cl>>>اقوول اسكتي انتي وتخآآريفج اللي مآآلهآآ اصل من الاسآآآس crazy

ميشووو

ايوه كذا كويس من بعيد لبعييد>>براا

افا عليج تبغين نبتون ولايهمج ترا هو يم بلوتو المهم رفسه وحدهـ تطيرج>> كفوووووووف

العمر كله ياقلبووو
اوك مآآرآآح اقرب صوبه :D


بس مآآ اتفقنآآ على كذآآ اذا قرب صوبه رآآح تطيرين اوك :D:D

,,,,

كآآآآآنو مآآآكنج طولتي علينآآآ ؟؟

خلآآآآص مآآ فيني صبر

&&قاهرتهم&&
16-08-2009, 09:42 PM
:angry_2:


كاتو ذي قالت لي انها برب تكتب البارت

وخرجت ولم تعد :angry_2:

Ńỏċċħί¹
17-08-2009, 12:20 AM
كاتوووووووو
البارت خيالي :icon26::icon26:

وين رحتي http://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gifhttp://smiles.oo3o.com/yellow-smiles/images/1/p%20(2).gif

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
17-08-2009, 03:08 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي دخليني في الروايه تكفين انا احب ريوه:love_1:

RO0O RO0O
17-08-2009, 04:38 AM
كاتو ..

ااااااااااااااععععععع تأخرتي بالبارت .. نانديهـ؟!..

اونيقاي نزليه ..

młŞҢŎ0ő
17-08-2009, 08:18 PM
...

كآآتوو وين البآآآآآآآآآآآرت :SnipeR (72):

ترى مآآآفي صبر خلاآآص بأنفجر :SnipeR (71):

NiooL
18-08-2009, 12:16 AM
كاااااااااااااااتووو :please_1:
ويييييييييييي البارت يااابنت:Onion_cawaii:
تاخرتييييييييييييييي يااحبي :cry_2:

&&قاهرتهم&&
18-08-2009, 12:53 AM
كاااااااااااتوو

انسي البارت وخليه على جنب انتي وينك ؟؟ :cry_4:


عساك دايجوبو :cry_4:

młŞҢŎ0ő
18-08-2009, 02:12 AM
...

والله ان قآآرو صآآدقه

هاليومين مآآصرتي تدخلين :SnipeR (71):

والله اني خاآآيفه عليك :SnipeR (72):

&&قاهرتهم&&
18-08-2009, 05:49 AM
انو باكا

تقول انها كتبت البارت في مفكره وراحت ولما رجعت

البطاريه خلصت وما انحفظ البارت



اهم شي انها بخير ^^


كاتوووووووووووووووو


كيمي نو فان قا اوماي وو شينجي ماااااااس

مااااااااااااتيرو كارا ^______________^

ســانــيــوريــتــا
18-08-2009, 05:18 PM
كــــــــــــــــــــــــــــــآآتـــــو ^___^


والله لك وحشه يابنت ...
فديتك واللهـ أنتيـ وحشتينيـ أكثر :icon26:
توقت نسيتي قصتي قومي
إيـــــــهـ ...!! أنتيـ بآكآ وإالآ بآكآ؟!.. << برآ
لا يا بعديـ أبدآ مآنسيتـ .. بتآبعهآ معكـ :D:icon26:
شكرااا
ولكمووو :icon26:
بس والله انك متأمله في وش بقوله كوياما لسودو
إيـــــــــــــــــــهـ ..!! لآ تقولينـ أنهـ بيقولهآ أنهـ يحب وحده غيرهآ...!!confused3
واللهـ إنكـ تخوفينـ يا كآتو :D


أهمـ شيـ بيـ أبغاهـ يحبنيـ أنا لحآليـ .. و نوسـ شوفيـ لهآ أيـ حلـ بسـ لا تقربـ منـ بيـ :D << كف من نوس


//


كــــــــــــــــــآتو ننتظر البآرتـ الجآيـ ^^

SosO AL_7lwah
19-08-2009, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كااتوو كسرتي خاطري يابعدي م مرهـ تصير هاي السلفه يطير كل شي اكتبه ><

مو مشكله كاتو المهم انتي بخير و البارت ما عليج منه اكتبيه ف أي وقت تبينه و ما عليج من سودو و حنتها >> كف من سودو

بس لا تطوليين اكتبه قبل رمضان

و كل عام و انتو بخيير بناات ^^

młŞҢŎ0ő
21-08-2009, 02:11 AM
http://images.abunawaf.com/2005/10/ramadan38.gif

كل عام وانتي بخيير حبآآآآآآيب قلبي :icon26:

koyahu
21-08-2009, 02:43 AM
ياقلبوا مسكينه
يلا خيرها في غيرها

المره الجياه انتبهي للبطاريه <<<< مالك دخل :angry1:

اتوقع انك سويني بالجهاز كذا:angry_2:
المهم خذي وقتك بس لاتتأخرين علينا ترى في ناس بتموت من الحماس:Onion_dead:

ورمضــــــــــــــان كريــــــــــــــــــم

$$YAMAPI$$
21-08-2009, 08:16 PM
ياالله كملي بسرععععععععععععه مشكوره على البارتات الي قبل :love_2:

besso
23-08-2009, 02:36 AM
مــــرحباا

بما انى ما شفت القصه من قبل
فقريتها مره واحده من البارت الاول لحد ما وقفتوا
بجد القصه روعه
جارو انتى عارفه انى ماكنت بحب ماسو بس لما قريت دوره معك فى القصه حبيته كتيير
em033

بس ما تخافى مش للدرجه دى
راح يكون لكـ للابد:laugh_1:
لو يعرف قد ايه بتحبيه بينزل لكـ من اليابانـ:Onion_love:
والسبيشل كان توووحفه:cute_msn_onions-11:
اما كاتو كون تسلم اناملك على القصه
ليكى طريقه حلوه فى الكتابه كتيير
شوقتينى وعيشتينى جو رومانسى حلو:please_1:
انا لسه مخلصه ثانويه عامه واحتاج قصه رومانسيه تخرجنى من جو السنه دى:Onion_dead:
ودورك حلو مع كاتو:cute_msn_onions-11:اتأثرت بيه
والصراعات فى القصه تووووحفه:Onion_love:
سانى ونوسـ ههههههههه
دوركم حلو بس مهما عملتوا زوتتو زوتتو يامابى از ماين فور ايفر yamapi is mine 4 ever:love_1:
سودو انتى البيج بوس هههههههه:laugh_1:
حلو دورك انتى كمان^^^^
وكى تشان ووووووووووووووووو:shy_1:
حسيت انهم حلوين اوى فى القصه
بجد بجد رومانسى وتشويقـ خطيير:please_1:
اتمنى ماتخلص انا الحين متقصره من القصه:Onion_hedeic:
سوسو ربنا يوفقك مع تيجو
انا كرهته من طريقته معك:Onion_what4:
بس اتمنى تكون النهايه سعيده

ربــــــــــــــــنـــــــــــا يوفقك كاتو-كون ترجعى وتكملى

ميننا لو كملت القصه احد بيلغنى فى الملف الشخصى
لانى مابدخل القسم ده كتييير
وانا ححاول ادخل اشوف تانى:please_1:

ميننا دايسكى
كاتو-كون دايسكى:love_2:
يامابى حقى<<<<<بتقلد جارو
لالالالا اكيد ماسو حقك
ما كنت اعرف انك بتحبيه اوى كده:love_1:
وووااااااااااااااااااو so RoMaNtIc

JaNe:cool_1:

βү MŷšếĻf
27-08-2009, 12:11 PM
الصراحة هذي احلى قصة اقراها

قبل ماكنت من نيوز فانز بس لم قريت القصة حبيت الفرقة وااااااااااااااااايد

koyahu
28-08-2009, 06:44 AM
مرحبااا

صح اني قلت خذي وقتك بس والله متحمسه للباقي

هايكو كوداسي




تحياتي

βү MŷšếĻf
29-08-2009, 12:42 PM
يلا حبيبتي كملي القصة انا متشوقةem033

ضحكتي دمعتي..}
29-08-2009, 11:01 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا
حرااااااااااااااام عليك مرررررررررره انا متحمسسسسسسسسسسسسسسسسسسهangry3:57_asmilies-com:

NiooL
07-09-2009, 10:15 PM
حبيييييي وييييييييييينج تاخرتييييييييييييي في البااااااااااااااااااارت :aca_deprest:

kato-kun
12-09-2009, 06:05 AM
هع هع ..

قسمن اني نسيت قصتي ...

اولا : مرحبااا بالجميع <<<كفووووف

امممم

انا بخير ومافيني شيء ^^:

بس نسيت شيء اسمه قووووصه <<ندري

ونسيت اني وقفت عند شيء حماس

اكيد سودو تدعي على الحين tt^tt

قومي سودو والجميع ^^:

وراح اكملها في اقرب وقت ^^

وصح مباااركــ على الجميع الشهر ومن عوااده << تو الناسxd



-----------------------------------------------------

młŞҢŎ0ő
13-09-2009, 12:37 AM
...

آوكآآآآيري حبيبة قلبي clap

كيفك؟؟...

كويس انك تذكريتيهآآآ:icon26:

اوه اوه اوه شكلك لقيتي فصله ثآآنيه غير شيجي :D>~وش دخلك

اوك ننتظر البآآآرت الجآآي :SnipeR (29):

koyahu
18-09-2009, 03:02 AM
konichiwa:Onion_hi1:

اعرف اني جديده وداخله عرض:aca_deprest:

بس والله متابعه روايتك من البدايه

و ( اوكايري ناساي)

في انتظار التكمله على احر من الجمر>>> بسرعه قبل لاأحترق



تحياتي:bye_1:

Tegomassu
21-09-2009, 02:29 PM
^
^
^

أنا مثل الرد اللي قبلي جديدة بسس وربي متاااابعة القصة من البداية :SnipeR (80):

وخااااااقه خقققققققه أليييييييييييمهـ .. :SnipeR (40):


أريقــاتو قوزايمـــوس على القصـــة :SnipeR (69)::SnipeR (37):


وبأنتظــار البـــارت الجـــاي .... :SnipeR (45)::SnipeR (89):

RO0O RO0O
21-09-2009, 07:08 PM
كاتو -كون

تأخرتي علينا بالبااارت

اونيقاي نزليه

massu**
26-09-2009, 04:43 PM
القصه روعه:love_1:

بس.........woooo=

ممكن ترسلي لي تنبيه على الملفي لو

نزلتي بارت جديد:Onion_nice:

koyahu
29-09-2009, 01:50 PM
كاتوووو_ كون

ناويه علينا
بنموت من الحماس

ابي اعرف ش بيسوي كوياما

الله يخليكي بسرعه



تحياتي

RO0O RO0O
02-10-2009, 07:42 AM
كاتو كون تأخرتي علينا بالباررت

اونيقااي نزليه

koyahu
08-10-2009, 11:43 PM
كاتوووو موضوعك حيروح الصفحه الثانيه الحقي عليه

بسرعه مااقر اصبر اكثر من كذا نزلييييه

شطوره كاتو صح اذا نزلتيه الحين اعطيي حلاوه



يلا لاتتأخرين علينا اكثر من كذا اونيقاااااي شيماس



تحياتي

kato-kun
02-11-2009, 09:47 AM
اممممم ... ~~<< براااااااا من كل المنتدى

كح كح ~~

مراااحب ^^"

ادري يبلي كف ^^"

بس كل مالي وأنسى قصتي .... ^^"

يلا ان شاء الله ماأنسى وأكملها في اقرب وقت ^^"

بس أحد يذكرني ^^" <<< كف xd

---------------------------------------------

młŞҢŎ0ő
03-11-2009, 02:00 AM
...

يؤ يؤ يؤ احسك مغبرررررره بقووووووه :SnipeR (13):

اين انتي يآآفتآآة ...؟:D

وعلى طآآري التذكيير crazy

ذكرنآآآك بس ماادري وش فيك *_^

واذا قلتي ماشفته فهآآذي قويه:D

عاآآد البنآآت اللي بالروآآيه كثيير يبيلك تتذكرينهم :SnipeR (68):

عااد يالله منتظرين البآآرت الجآآي :icon26:

لا تتاخريين اووك :D:D

{كآآآنغ كي كآآوآآآي بالشعر الاشقر:icon26:}

{وبيور ار بيوتيفوول دوووره رهييييب :icon26:}

kato-kun
09-11-2009, 07:23 PM
http://www5.0zz0.com/2009/04/26/06/691479834.jpg

البارت الثالث والثلاثين (33)

^^^
^^
^
امسك كيوما يد سودو وقال : ليس بي شيء

سودو: اذا مابك ؟

كوياما :انا ...اناااا... آآآآآآآآآه ...

سودو : ماذا لقد أخفتني O_O ?

كوياما: اسف لااستطيع ان أقول....

وبسرعه امسك بسودو وقام بضمها إليه

كوياما : سودو سأظل أحبك للأبد وداعاً

ابتعد كوياما عن سودو وبنظرة حزن رحل ...عنها

سودو : كوياما انتظر كوياما كويااااامااااااا

كوياما: لاكنه رحل

عادت سودو الى المطعم وهي تبكي

قارو: سودو مابك مابك ءأنتي بخير ؟

سودو: لااعرف مابه كوياما يقول كلام غريب ثم رحل

يامابي: حسنا سوف أتصل به

أتصل يامابي على كوياما ... لاكن ( إن الهاتف المطلوب لايمكن الإتصال به الأن )

<< الإتصلات السعوديه XD

قال يامابي: حسناً عودي الأن الى البيت وسوف اخرك عنه غداُ لاتقلقي

عاد الجميع الى السكن

وذهب الجميع للنوم ...

سودو لم تستطع النوم ابدا

بدأت تمسك هاتفها وتتصل به ولاكن لايظهر لها سوى ان الهاتف مغلق

جاء الصباح ~~

اتصلت سودو بيامابي

سودو: مرحباً يامابي

يمابي: اهلاً سودو

سودو: هل إتصلت بكوياما

يمابي: ذهبت الى شقته ولم أجده به وذهبت الى منزله عائلته لم تكن موجوده وهاتفه مزال مغلق

والتري لم يأتي إليه اليوم أيضاً

سودو شعرت بالخوف لم تعرف ماذا تقول

وبدأت بالبكاء

يمابي: موشي موش موشي موش !

اتت قارو الى سودو وقالت : سودو مابك ؟؟

سودو: لم يعثروا على كوياما

قارو: الى اين ذهب ؟

سودو: لااعرف

قارو: لاتقلقي سوف يعود بالتأكيد.

في الليل ....

قرر الجميع من في السكن البحث عن كوياما ..

في الصباح كان يوم عطله ...

ذهب الجميع للبحث عن كوياما

الجميع بدأ يسئل عنه هل سافر هل هو مازال بالبلد اين هو؟؟

قارو قررت الذهاب لمنزل عائلته

ذهبت الى هناك

ورنت الجرس ....

لاكن لااحد بالمنزل ..

جلست قارو بالقرب من المنزل تنتظر اي احد من عائلته

في هذه الاثناء كان الجميع يبحث ويبحث لاكن دون جدوى

بدا الجميع في قول هل كوياما سافر من غير رجعه او ماذا ؟

سودو لم تفقد الامل وقررت البحث عنه حتى تجده.

----

وفي اثناء ماكانت قارو نتتظر اتت فتاه للمنزل ..

قارو: لوسمحت هل انتي تسكنين هنا ؟

الفتاه : اجل انا اعمل خادمه هنا

قارو: اتعرفين اين عائلة هذا المنزل ؟

الفتاه : آآآه اجل إنهم الان في المشفى

قارو: مشفى OO ??!!!

الفتاه : اجل من اجل البقاء مع كوياما

يقلون إنه مريض لاكن لااعرف ماذا به

قارو: ماذااااااااااااااااااا كيف وماذا ؟؟!!

الفتاه انا لااعرف سوى الذي اخبرتك به

قارو: اعطيني عنوان المشفى

اعطت الفتاه عنوان المشفى لقارو

وبسرعه اتصلت قارو بسودو واخبرتها

قارو: سودو اسرعي عرفت مكان كوياما

سودو: حقاااا !!!!

قارو : اجل .. لنلتقي قرب محطة ****

سودو: حسناً

التقت سودو بقارو

سودو: اين كوياما الان

قارو: تعالي معي وسأخبرك لاحقاً

وعند بوابة المشفى .........

سودو: مشفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل كوياما بخير ؟

قارو: انا لااعرف الذي اعرفه انه هنا

دخل قارو وسودو وسألا عن غرفة كوياما

قال لهم : كوياما في غرفه 205

سودو: اذا هو حقا هنا ارجو ان يكون بخير

ذهبوا الى غرفته ودخلو ....

وانصدموا بوجود كوياما على السرير

سودو لم تمتلك نفسها وذهب الى كوياما وضمته

سودو: كوياما ليش سويت كذا ؟؟

كوياما : هل عرفتي مابي ؟

سودو: لماذا مابك ؟

كوياما: اجل انتي لم تعرفي ؟

سودو: ماذا ارعبتني !!!

كوياما :فرصتي في العيش ضئيله

سودو : ماذا لماذااااااااااااااااااااااااااااا لماااذاااا مابك ؟

كوياما : انا مصاب بمرض السرطان .. يقولون سوف يتأكدون

من الفحوصات وسف يخبروني

لاكن يقولون ان المرض انتشر في جسمي كله

سودو: ماذا !

سودو لم تتحمل الصدمه وأغشيى عليها

لاكن..

هل حقاً كوياما مصاب بهذا المرض ؟؟؟


( نكمل في البارت الجاي )


-------------------------------------

RO0O RO0O
09-11-2009, 08:28 PM
البارت خقه خقه

وبعد طول انتظاااار مطول

عدت لنا بالبارت الجديد

وقسم البارت يهبل

سودو عشت الدور معها

متحمسه للبارت اللي بعده بس لا تتأخرين فيه مثل هالبارت


جاااناا

kato-kun
09-11-2009, 09:17 PM
أدرني اني لي فتره ماكملت القصه ^^"

بس ان شاء الله من اليوم ماانساها واكملها ^^

احس سودو اذا شافت البارت بطيرني الى اخر المجره ><

----------------------------------

SosO AL_7lwah
09-11-2009, 09:34 PM
اووكايري كااتوو يا دبة وين عنك؟؟ t_t

عيل زين تذكري القصه >> شووته

آآآآآآآآآآآآآآخ ع بداية البارت رحت العالم الاخر >>براا

ديموو هونتوو كوياما فيه ..........؟؟؟

صج بطيرج سودو لآخر المجره >> استكي لا تطيرين وياها

اوونقااي كملي البارت ..

kato-kun
09-11-2009, 09:38 PM
سوسو

منوووووررررررررررره قصتيييي ^_^

ياويلي من سودو << ينقال خايفه xd

يمكن جد يطلع في كوياما**** << سم الله عليه

<<< مب كأنه يبيلي شوته << لااكيد

تدرين فكرت لك بشي جديد مع تيغو بس كالعاده سرررر xd

-------------------------------------------

młŞҢŎ0ő
10-11-2009, 01:25 AM
من طول الغيبه جآآآب الغنآآيم :D

جاري قراءه البارت :icon26::icon26:



...

أتصل يامابي على كوياما ... لاكن ( إن الهاتف المطلوب لايمكن الإتصال به الأن )

<< الإتصلات السعوديه XD

ههههههههههههههههههههههههههه لاحظت بقووووووهـ :SnipeR (99):

الفتاه : آآآه اجل إنهم الان في المشفى

ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :SnipeR (13):


كوياما :فرصتي في العيش ضئيله

وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو .....~:SnipeR (13)::SnipeR (13):


كوياما : انا مصاب بمرض السرطان

السـ السـ. السـ ..>~كف~<الســـــــــرطـــــــــآآآن :SnipeR (26):


هل حقاً كوياما مصاب بهذا المرض ؟؟؟

لالالالالالا كل هذآآآ كذب .....مستحيل كــــويـــــــــآمـــــــــــآ :tears::tears:


يعطيك العآآآآآفيه هالبآآآرت السآآآحق

منتظرين اللي راح يصير بكويآآمآآ :SnipeR (71):

SosO AL_7lwah
11-11-2009, 03:40 PM
كااتووو

منوووووررررررررررره قصتيييي ^_^

انتي اللي منوره موضوعج >> كف


ياويلي من سودو << ينقال خايفه xd

يمكن جد يطلع في كوياما**** << سم الله عليه

<<< مب كأنه يبيلي شوته << لااكيد

اكييد يبغالج شووته تتحرين سودو بتخليج حيه >>> كف + شوته (بس لوين؟؟؟)


تدرين فكرت لك بشي جديد مع تيغو بس كالعاده سرررر xd

ياماما خفت صراحة شكلج شريرهـ

اكييد شي شرير T_T

ينخاف من اسرارج ><

كملي كاتوو بنشووف شو اللي بصير لهم ؟؟!!!

kato-kun
11-11-2009, 04:48 PM
سـوسـو

سسلموو .. ~~ ^^

للحين سودو مادخلت لو دخلت ماأدري وش بتسوي فيني xd

احم أحم

عل طاري تيغو ...~~

أكيد شيء شر وانا مره سويت شيء خير << شنق xd

إنتظري وسترين xd

----------------------------

SosO AL_7lwah
11-11-2009, 07:40 PM
كاتوو

لا تخوفين و تخليني احلم كابوس اليوم


>> تعقدت من سالفه كوياما تخاف يصير شي ف تيقوو ><


ايه ادري ولا مرهـ سويتي خير فيني tt_tt


إنتظري وسترين xd


يمه يمه لا تستخدمين هذا التعبير ابدا (ن) بليييز >> زاويه الباب ( تنفع للصياح )

&&قاهرتهم&&
13-11-2009, 07:31 PM
:cry_4:


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااادااااااااااااااااااا


لو اقول لسـودو بتموت hohoho
:cry_4:


دوو شيو وش اسوي وش اقول :cry_4:

chirri
13-11-2009, 08:33 PM
يسلموووووووووووو

koyahu
15-11-2009, 10:11 PM
konichiwaaa

كوياما فييه سسسسسر سسسسر

سرطان البحر صح :SnipeR (37):

مستحييييل اتوقع يلعب عليها عشان... يعني انتو تعرفون

انتظر البارتو الجايو




تحياتي

massu**
28-11-2009, 02:45 PM
ههههههههههههه
لا اتوقع يستهبل عليها
يقول فيه سرطان وهو متبرع بكليته

البارت روعه وننتضر التكمله جااانيه