المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Arashi group for fa9lat .. H3 h3


LulE
13-05-2009, 11:11 PM
.
.
.
.

http://www.shy22.com/upfiles/zgj31133.gif


.
.
.
.



عندما تكون هناك نذاله تمشي بين القلوب
يتولد شي اسمه هبال..
عندما تكون هناك عقول منتهيه
يتولد شي اسمه الجنون ..
وعندما يكون هناك شئ اسمه اراشي
سلموا على عقولكم واركضووو :Onion_yeh::Onion_yeh:

<<لاعمرك تقدمين


لاحد يرد :Onion_red_card:
((التصاميم من ساكي تشان))

moo 15
13-05-2009, 11:23 PM
فااااصل اعلاني برعاية موو + فلون

هل أنت جائع و الدنيا حر و بخاطرك شي بارد يبرد عليك؟ هل أنت تحس بنقص و تحس الاسكريم بيدخل السرور شوي على قلبك؟ اذا ما لك إلا محل موفوتوشي للايسكريم حيث أجود أنواع الايسكريم

هل تشعر بالوحده و النعاس يقتلك؟ هل تريد النوم بهدوء ؟ اذا ما لك إلا مخدة "ماما" في محلات موفوتوشي للأثاث

هل أنت أمام صحن من البطاطس و لكن لا يوجد كاتشاب؟ تريد أن تستمتع بمذاقه اللذيذ؟ كاتشاب ناروسي ريو في سوبرماركت موفوتوشي هو الأفضل

هل تحب السمك؟! مقلي أم مشوي أم في صالونة سمك أن نيء ؟! كله يوجد في مطعم اونو للاسماك برعاية موفوتوشي

عزيزتي المرأه السمينه ؟ هل مللتي من سمنتك؟! هل تحلمين بجسد رشيق يحشون به البنات الاخريات؟ لدينا المدرب الأفضل الذي سيجعلك تنقصين 10 كيلو في اليوم
ساكوراي شوو في خدمتك ، انظري إليه كم هو رياضي و كم هي كثيرة انجازاته الرياضيه!! إنه حتى نحف بسرعه في لمح البصر ليصل وزنه إلى 40 كيلوغرام خلال شهر و نصف تقريبا، أتستطعين أن ترفضي مدرباً كهذا
اتصلي على 3678236 "موفوتوشي للرشاقه و الخقه"

هل أنت متضايق؟ ودك أحد يوسع صدرك؟ يستعرض و يستهبل و يسوي لك تجارب ببلاش؟ اتصل على 2398303 و اطلب تومو و تفاهم وياها عل و عسى تطرش لك ايبا يقوم بالمهمه

<< تكفين برا انتي وياها

كاز

ترا انا فلون الكيوت الحلوه الجميله موو كانت بتحط فاصل احلى من جي بس جهازها حقير << تصيح عليها

LulE
13-05-2009, 11:58 PM
http://i537.photobucket.com/albums/ff338/mezono/ooo/Untitled-1.png


قبل فتره مو بعيده
قرر قروب اراشي انه يروح رحله غريه عجيبه ماتخطر بالبال !!
اتفق القروب ان في الويك اند الجاي بيجهزون نفسهم عشان الروحه هذي ..
نبي هالويك اند يوم ماينسي ابد خصوصا ان المكان غريب ومافي بنت لو وش القوه اللي فيها تقدر تروح له
طبعا ماتوقع انكم فكرتوا فيه .. ادري عقولكم سلييب <<بدت تغلط

مارحنا للبحر زي اونو وعشقه للسمك .. ومارحنا لملعب كوكوريتسو عشان نشوف شو وهو يلعب كره قدم الللعبه المفضله
ولا رحنا حديقه الحيوانات عشان ايبا .. ولا المكتبه عشان الدعله .. ولا رحنا نشوف نينو وهو يسوي الماجيك

رحـنا مكـــان غريــب .. >>تسمع بالتشويق <<كله من كويز شو <<برا

رحنا لمكان مهجور على اطراف مدينه طوكيو
معروف ان اللي يدخل مايطلع منه الا مجنون او منتهي صلاحيته <<اتوقع عادي نروح لان احنا منتهين من زمان:D

فلون ورحو وسوسو وبلسم راحو قبلنا عشان يشترون المفرحات ..
اندومي على عصيرات وشيبسات وحلويات <<عشان مانحس بالغربه واحنا مرتاعين :Onion_yeh:
ونتلاقى عند باب البيت المهجور

طبعا كل وحده قايمه من النوم متحمسسه ..وش بيصير لهم اذا راحوا .. صحيح الكلام اللي ينقال عنه ولا لا ؟؟
ولا هي زي الاساطير تنقال بس ماتتصدق :D
وعشان عرق اللقافه مايتفجر فيهم قالوا نروح !! هي خاربه خاربه خلينا نكحلها <<كيفي بقولها كذا
كل وحده صايره اخلاق مع الثانيه ..لبسوا بهدوء وفطروا فطورهم وخذوا عدتهم وراااااحو

تبدا البدايه الحيـــــــن

ركبوا الميتروو عشان يوصولون للقريه اللي على اطراف مدينه طوكيووو
ميزوو جالسه جمب لولي وجمب لولي كانت سكاي
الباقي متوزعين جمب بعض
ميزو:وش بيصير هناك ؟
سكاي :بنرتاع بس ونرجع .. ويمكن اذا انتي متحمسه مره يعني تجيك سكته قلبيه او تموتين براحه وسلام
ميزو:فااااااااااال الله ولا فاااااااااااااالك .. اموووت !! ان لسى ماخلصت فصلآتي على الجونيز ...
لولي: انتي الحين واثقه بتموتين ؟؟ يمكن بس يغمى عليك هذا اذا كان رعب حقيقي مو رعب اطفال
ميزو:الشرهه على اللي يجلس معكم

عند مطور وكريزي

كريزي:مطووور متحمسسسسسه
مطور:يختي انا خاييييفه الشرهه على اللي يمشي وراكم اجل بيت مهجور !!
كريزي:يمكن نشوف شبح جوني <<ترا جوني ميت لما سوينا هالرحله يعني الجونيز في خبر كان هع
مطور:ههههههه .. الجونيز تحررو من بعد موته
كريزي: فككككه منه مابقى شي ماسواه

لارا ومووو وتومو وساكي

جالسين في اخر المترووو
لارا:بناااات تتوقعون في احد راح له قبل
مو:اكيد اجل ليش قالوا انه اللي يدخل يامجنون او بتنتهي صلاحيته
تومو: هذا كلام مرت اخووووي ماتدرون اذا صحيح او لا
مو تنادي لولي:لولي .. انتي يابنت
لفت لولي لها : وششو
مو: الحين الكلام اللي قلتيه عن اللي يدخل للبيت المهجور صحيح ولا كله كذب
لولي: لاصحيييح انا كذا سمعت
ساكي تطالع مو : ليش خااايفه >>تحرك حواجبها بنذاله
مو : لااا ابدا ليش اخااااف عاادي عاااادي :noway_1:

بعد نص ساااعه وصل المترووو للقريه اللي فيها البيت المهجور

نزلوا وكل وحده ماسكه شنطتها

مطور :يالله بنات من هنااااا
راحوا ورا مطووور
يمشون في القريه بدااائيييه بقوه عكس طوكيووو المدينه المتطوره
الوقت كان على نهاية العصر
يشوفون المزارعين وهم يرجعون من اشغالهم ويطالعونهم مستغربين
وين بيروحون له هالبنات @@
مشو بكل ثقه وهم قلبوهم ترقع بس يبينون انهم شجاعااات
مو:هاااااااااااقد وصلنـــــــــا
سكاي:لاتتحمسين واجد لو سمحتي
مو:سكاااي ماراح ارد بما ان هالمكان ماندري وش بيصير فينا عشان كذا الذكرى لازم تكون زينه
لولي: مشكله المتحمس .. ياناس هي كلها كم من صرخه واغمائه وينتهي الوضع .. خلوكم متفائلييين
تومووو: مابي ادخل لحالي ابي ايباااا معاي
كريزي:ههههههههه العن منك تلاقينه بينخش وراك
تومووو:فدييت ماي بااكااا ..يالله بنات وصلنا تشجعوا

ساكي:ترارارااااااااا .. مين بتدخل قبل !!
لارا:حانت لحظه الصفر بنات مع السلامه هونت
مو:على وييييييين يابنت !! هذي اخرتها شوفي ندخل مع بعض او نطلع مع بعض
لارا:انتي شايفه الوقت !! ولا بعد ظلااام .. صححح في حد منكم جاب اضائه ولا شي !!
البنات بلعوا ريقهم جابوا شي لبطونهم ونسوا اهم شي
كريزي:الجوال ينفع
لولي: مافي الا هو يالله بتمشوون ولا ادخل انا !!

ميزوو سحبت يد لولي يالله ندخل اول شي

راحوا عند الباب وفتحووه شوي شوي
ميزوو:ككح كككح غباااااااار ليش ماينظفونه
لولي:رايقن لك يخوفونك ولاينظفون بيتهم
ميزوو تشوف وراها البنات اذا مشوا ولابعدهم
ميزو:زين جيتوا ولا سحبتكم من شعوركم

دلخوا البيت وحده ورا الثانيه
مافي نور ابدا الا نور الجوال اللي كل شوي يطفي ..يتلفتون يمين يسار
ساكي:بنات وين فلون ورحو وسوو وبلسم ؟؟ هم ماقالوا بيلاقونا هنا
مو:مادري عنهم دقينا عليهم محد يرد
مطور: بنات خلونا نرقى الدرج ونروح فوق ودي اروح عند الشرفه اللي برا
راحوا البنات عند الدرج سكاي مدت يدها اللي ماسكه فيها الجوال عشان تنور الطريق
وتلمح شي واقف من اليمين
من الخرعه حطت نور الجوال عليه شافت بنت شعرها طويل على وجهها تمشي ناحيتهم
مشيتها مو عاديه لانها كانت تعرج وهي تمشي :Onion_no_no:
سكاي قامت تصرخ البنات التفتوا مرتاعين وشافوا هالبنت تقرب منهم اخترشوا رقوا الدرج بسرعه
يركضون وهم يرقوون ..فجأه البنت صارت قدامهم فيس تو فيس واقرب وحده لها هي مو ولارا
انهبلوووو وينزلون من الدرج بسرعه ويلاقون البنت قدامهم من جديد
وقفوا بالنص مرتاعيييييين
سكاي: بناااااااااااااااااااااااااااات وين نرووووح T______T الحماره حفظتنا مافي الا احنا اللي داخلين
لارا:شافت مهابيل داخلين ولاهمهم قالت العب لعبتي
مطور بتسوي شجاعه :احـم بنات تعوذوا من الشيطان ترا هذا كله خيال يعني واذا شفنا هالاشياء عادي عادي ..اهم شي الاخلاق وحب الوطن
مو:طالعي هذي ؟؟ مضيعه السعوديه انتي .. مطوووووور قررررررررربت T__________T
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ
ساكي تلتفت:بنااااات وين ميزو ولولي مالهم اثر ليكون خذتهم
البنات يبعدون ويرجعون على ورا
مطور وهي ترجع:وينهم هذول بعد .. وين تاخذهم وهي قبالنا اكيد بنشوفها اذا سوت شي
بنات بعد 123 ونرقىىىى فوق بكل قوتنا نركض ركض اوك
البنات:اوووووك
مطور:واااااحد .. اثنييييين .. ثلآلآثثثه
<<اول من ركض هي
وصلوا فوق بسرعه خياليه >>الخوف يجيب نتيجه
قعدوا على الارض مرتااعين ياخذون نفس
كريزي:اااهـ بطني قلبي حلقي حسبي الله عليها مابقت شي فيني .. ابي اتنفــــــــس

* mezono *
14-05-2009, 12:11 AM
تومو:بناااااااات خلآص خلونا نرجع انا بديت انهبل
مو:باقي البنات اختفوا وين فلون وين رحو والباقين مستحيل نطلع بدونهم
لارا:وميزو ولولي بعد كملوا الناقص اختفوا .. ناقصين احنا بعد
كريزي وقفت واتسندت على درابزين الدرج وقالت:بنات شوفوا بندورهم ونطلع من هالبيت الخايس هذا
..:على طول كذا بدون ماتدرون علينا
لفوا البنات بسرعه ناحية الصوت
فلون وجمبها رحو
البنات راحوا لهم مرتاعين
اللي يدها تصب دم واللي فيها شي بوجهها
مو:شفييييكم وش صار لكم انتم جيتوا ولولي وميزو اختفوووا لعبه هي
رحوو:اي لعبه ماتشوفين كل وحده مجرحه من مكان زين فلتنا منهم ولا رحنا فيها
فلون:بنات تعالوا من هالجهه لان مافيها اشباح وحووسه كثير
ساكي: السالفه فيها اشباح !!مو يكفي اللي رحبت فينا اول مادخلنا
فلون:ايييه والعن بعد ماشفتوا شي وسوسو وبلسم ماشفتوهم ؟
تومو: احنا ندور عليكم ماشفناكم ودقينا عليكم محد يــرد
رحو:اجل خلونا نمشي من هنا المكان امان شوي
مشوا من نفس الجهة الي قالوا عنها فلون ورحو
كان الجو هادي يخوف .. بيت مهجور مو معقوله يصير كذا بدون ماتصير اشياء
سمعوا فجأه الباب يتسكر بقوه وينفتح يتسكر وينتفح بنفس القوه
سمعوا صراخ كريزي لفوا عليها شافوا دم سايل على كتفها ومي مرتاعه تطالع .. الدم جاي من فوق لفت شافت جثه معلقه ويدها ممدوده تحت
وصلوا حدهم منظرها يروووع خصوصا انها مشوهه حسوا ان الجثه كل مالها وتقرب
تومو: الجثه تنزل ولا انا اتخيل .. بعدين هي مربوطه كلها ويدها هي اللي طالعه شلون كذا

البنات ساكتيين مرتااعين مايدرون وين يروحون اعصابهم تلفت

رحو:وش تنتظرون خلونا نمشي بسررررعه
جو يركضون الا تومو طاحت لفت ورا عشان تشوف الشي اللي طاحت منه لقتها يد مقطوعه
تومو:اااااااااااااااااااااااااااا بسررررعه خلونا نطلع من هنااااااااااااا
جت تقوم الا احد مسك رجلها لفت شافت الجثه طايحه على الارض ويدها الممدوده ماسك فيها رجل تومو
تومو توخر رجلها من يده وتشدها بس كل ماشدت رجلها الجثه تقرب منها اكثر واكثر
النات جو يساعدونها سكاي طلعت عصير من شنطتها ورمته على يده
ماتأثرت يده ابد ولا فكر يوخرها حتى
مو:خلقه مجرح تبينه يخس بالضربه
سكاي:وش يدريني عنه اهم شي يوخر يده .. اقول طلعي الاندومي يمكن ينهبل عليه
مطور:ايه والله نجرب يمكن يحبه >>الهبله الثانيه
تومو: من اهبل لاهبل منها ساعدوووووووني قرررررررررررب T_______T
لارا قامت تدور على شي حاد لقت لوحه معلقه على الجدار شالتها وطقت يده فيها
انفكت اصابعه من رجل تومو شوي
وسحبوها البنات على طول وركضوووا
وقفوا بوسط الصاله اللي فوق .. تايهين وين يروحون


مو:بنااااااات لااااااااااااا بنهبببل @_@ وين ساكي وفلون ورحووو لاتقولون اختفووووووا بعد
مطور تربعت على الارض:قسسسسم بالله ان ماطلعتوهم لافتح سوره البقره عليكم .. ووروني قوتكم وقتها :@
لفوا عليها البنات مستغربين
كريزي: وش تحسين به ؟؟ بعدين سوره البقره بجوالك !!
مطور:لآلآلآلآلا مو بجوالي بس لو اقرا الكوثر ياشيخه يمكن يهدووون ويروحووون
تومو: الحين مين باقي انا ومطور وكريزي ومو ولارا وسكاي والباقي عليهم السلآلآم وينهم !!
قعدوا البنات بوسط الصاله وتربعوا مع مطور
هلكوا خلآص هذا وهم ماكملوا كل البيت وجتهم هستيريا من الخرعه
قعدوا على حالهم متربعين وساكتين يفكرون كيف يطلعون البنات اللي اختفوا وكيف يطلعون من هنا حسوا نفسم بمتاهه مب عارفين يطلعون منها
كريزي كانت لاهيه حست بأحد يتنفس قريب من وجهها لفت شافت البنت اللي شافوها اول مادخلوا البيت تطالعها ومقربه منها
فزت كريزي بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآ بنااااااااات قوموا بسرررررررعه
قاموا البنات مرتااعين وشافوا اللي جالسه وسطهم
حطو رجلهم وانحااشووووووو وكل وحده صوتها يلعلع في البيت الهادي
كريزي راحت لغرفه شافتها قدامها وقفت خافت تدخل تلاقي ابو البنت ولا جدها بعد هذول ماينظمنون ابد
رجعت للصاله اللي كانوا فيها البنات مالقت اثر @_@
قلبها وقف تناديهم وحده ورا الثانيه
موووووووووو لآلآلآلآلآراااااااااااا توووووووموووو مطوووووووور ميزوووو سكاااااااااااي يالحقيرااات ويننننننننننكم T________T
ماتركتوني الا بهالموقف وين خذوكم هذول تعاااااااااالوووووووووا
كريزي قالت : مافي الا انا اللي ماخذوني يعني انا اللي بدورهم
لازم اقوي قلبي اجل *وتتذكر الصيني اللي طاح من فوق الجبل ومامات *
كريزي:انا وش ازين منه انا بمشي من بينهم وماراح يمسكووني .. مشت كريزي وحطت ببالها الهيرووو الصيني اللي طاح من فوق جبل وما مات <<احس بجزمه طااايره على راسي :D
وقفت اول شي في الوسط وين تروح وين تروح >>وين تروحين ياكريزي وين تروحين
كريزي بينها وبين نفسها :اروح يمين بلاقي شي وبروح يسار بشوف نفس الشي لو برجع ورا بلاقي البنت اللي تو معنا بروح قدام بصقع بالجدار .. واييييييييييييي <<برااا بعنننف
سعمت كريزي اصوات البنات لفت لمصر الصوت مستغربه حست انها تتوهم
كريزي:والله وضاع شبابك ياكريييييزي T_T بتعجزين هنا بهالمكان T_T ياحسااافة عمري اللي ضاااع نهايتي هنا @_______@
ماخلفت من شو وضمنت الحلال لولدي شون ويشون بياخذون كل شي وشان ماراح ياخذ شي ..اصلا هو ماطلع للدنيا توه >>تفكر بعييد
آآآآآآآآآآآآآآآهـ ياكريزي T__________T
لفت معصبه وهي تتذكر البنت اللي استقبلتهم في البدايه وخرعتهم
كريزي:مني طالعه من هنا الا وانا مقطعتها اربا اربا <<شوي شوي
ماتطالع الا انا وماتتنفس الا قدام وجهي !! ضاقت الوجيه يالفنساااااااااا <<اكشخ ياعصبي
صاتر تمشي وتدور في الصاله وين اروح ؟؟ خلآص شكلي بروح قدام وامري لله هي مشت قدام الا تسمع اصوات البنات مره ثانيه
لفت بسرعه وقامت تتبع مصدر الصوت .. فجأه اختفىى تحطمت
تلف وراها الا تلاقي نفس البنت اللي كانت متربعه معاهم قدامها .. كريزي بلعت ريقها
لفت وقامت تركض تلف وراها تلاقي البنت تلحقها بس هالمره تلحقها بسرعه وهي تعرج يعني قمه الرعب
كريزي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ ياربي وش جابني هنا
لقت باب قدامها وفتحته بسرعه وسكرت الباب
تسندت على الباب وهي تتنفس بطريقه جنونيه ..
تولعت الانوار فجأه شافت كل البنات قاعدين وكل وحده شاقه الضحكه
كريزي:خيييييييييير وينكم انتتتتتتتم قاعده ادوركم وانتم قاعدين تطفحووون بالاكل
لولي:كرررررريييييزي هابير بيرثدااااي ياضرتي العزيزه
كريزي:ضره بعينك بعدين انتي وين اختفيتي مع الهبله الثانيه هاه
شو:كرييييييزي زوجتي هابي بيرثدااااااااااااي
كريزي سمعت صصوته فصلت وقال زوجتي عني الفصله مؤبده
لفت شافت اراشي كلهم موجودييين
اراشي: happy birthday crazy
كريزي :آآآ اراااااااااشي اشتريووو << باعتها
سكاي:مو قدام شو ياغبيه
كريزي: لاتلوميني احد يشوف هالمهابيل ومايفصل
طبعا كل وحده راحت لزوجها
اونو وشو ياكثر زوجاتهم كل وحده صافه جمبه
واحتفلوا القروب مع اراشي بعيد ميلاد كريزي
الصحفيه الجميله اللي كانت تسوي لقائات مع اراشي ومنها تزوجت من هالوظيفه

طبعا بتقولون وين البنات اللي اختفوا وين نتووو وين كيرا وباقي البنات

حضرت اراشي اختطفووهم <<جعله دوم
وخلوهم يساعدونهم في هالحوسه اللي صارت من تو من رعب وصراخ

(شوفوا اي خطأ املائي هنا ولا هنا غمضوا عيونكم لاني انسانه عجازه ماراح اشوف الاخطاء حقتي يعني استروا ماواجهتم ) :D >>> طبعا لولي مب انا ههم1

LulE
14-05-2009, 12:19 AM
كـــــــــريــزي

ضرتي العزيزه :Onion_yeh:
طبعا موضوعنا اليوم هو احتفال بعيد ميلآدك الجميل
عيد ميلآدك الخمسين :please_1:

عقبال الخمسين الثانيه وتصيرين 100 سنه
اكبر فانز في اراشي على مستوى العالم

تقبلي هذه الهديه المتواضعه .. :Onion_yeh:

(( كريزي لاتزعلين عشان الصيني حطيتها من باب مزح :D وحتى الكيكه بعد :D))

http://farm1.static.flickr.com/46/160287862_70dca34e80.jpg

* mezono *
14-05-2009, 12:38 AM
كريزيووووووووووووووووو

كل عام وانتي بالف خير يارب

كل سنه وانتي طيبه عقبال 2874994874747 سنه

ان شاء الله عجبتج مفاجئتنا المرعبه

طبعا صحيح اننا حسنا وعفسنا إلا ان شاء الله يعجبج

صحيح اني ما اعرفج عدل إلا اتمنى اني اعرفج اكثر من الحين

الحين هذولا الكيك اضافه ع كيكة لولي تعرفين عندنا مفاجيع (( معنى مفاجيع يعني اكالين ))

فجبت كيكتين كيكة تشوكلت للي يحب التشوكلت

http://yosemiteweddings.com/sweetdreams/chocolatecakes/cake-2.jpg

وهذي وحده اخرى للي يحب العادي بالمكسرات >>> هين اذا كانت صج بالمكسرات

http://www.pinkcakebox.com/images/cake543.jpg

ان شاء الله يعجبونك ويعجبون الأكولين

ومره اخرى كل عام وانتي بالف الف خير يارب

اخيرا الحفل برعاية :ميزو & لولي للعفايس XD

http://www.shy22.com/upfiles/p1b36572.gif

فلانه بنت فلان
14-05-2009, 12:41 AM
كريزييييييي

عيزتي صرتي 20 << لا يالشابه

ويه كنت ابي اسوي لج شي بس ما كنت ادري اليوم يوم ميلادج ليش ما تقولين =_______=
بس المهم وجودي يكفي صح كتكت
لو ادري جان ييت الجامعه اليوم احتفل وياج<< احسن ما دريتي
ما اعرف اعبر ما اعرف شاقول << برررررررا

و عسا ما خرعناج وايد بالبيت المهجور xDDDDDD

اكثر شي ضحكت عليه مطور و هي تهدد بسورة البقره xD

لولي يالشينه لا عاد تألفين قصص xDDDD

Tomo_chan
14-05-2009, 01:26 AM
كريزيييييييييييييييييييي



هاابيي بيييرثدااااااااااااااااااااااااااايي ...

اوتاانجووبييييييييييييييي اومييدييتوووووووووووووووو مرت اخووي عاد انتي رقم كم ... Xd


اسمحيلنا عاااااد بسبة الازمه القلبيه اللي سببناها لج .. هههههههههه


وعقبااااااال 897986298626 سنه


وعقبال ما نظل اصحااب دووم ان شااء الله ^^



كل عام وانتي بخيييييييير كريزي تشااان ^^

blueBird
14-05-2009, 01:17 PM
هههههههههههههه

القصة هبال دخلت جوووو بقوهـ

بس أهم شي النهاية السعيدهـ ^^


كريزي

تانجوبي أوميديتو

كل سنة و أنتي طيبة و بخير و فاصلة على شو << برآآآ

Tomo_chan
14-05-2009, 03:54 PM
توي اقرا الفااصل الاعلااني .... Xdxd



انا ابي آيس كريييم ... >> رااحت تتصل ع الرقم



اتصل على 2398303 و اطلب تومو و تفاهم وياها عل و عسى تطرش لك ايبا يقوم بالمهمه




آخرتها توزعيين الرقم ... >_>

ما عندي تفااهم .. يالله كش منااك >_<

اللي يتصل يا ويييله .. Xd

LulE
14-05-2009, 04:01 PM
توموووو

يختي ضحي شوي
ابي احد يسليييييييييني شو راح لشغله :Onion_no_no:

خلآص مينا اراشي في خدمتكم :D
ايسكريم او سمك كل شي متوفر
كل مايطلبه الفاصلون .. اهم شي تفصلون >>>خوش لقب

Arashi-Crazy
14-05-2009, 04:03 PM
مينــــــــــــــــــا

دايسكــي .. وبنفس الوقت اكرهكم << الحب وما يسوي

احس اني بصيح ... هونتوني مفاجأه ماتوقعتها كلش ..

القصه روووعه ... مع اني بالبدايه اقول يحليلهم كتبوا قصه عشاني ... طلع وراها إنا .. لاورعب بعد ... تحمست موووت


لولـــي

ضرتي العزيزه ... اريقاااتو علي المفاجأه السوغوي ... دايسكي http://www9.0zz0.com/2009/03/04/07/434725390.gif

وعلي الصيني خذي راحتك << لو ماتذكرته كان سحبت عليكم وحطيت رجلي مايردني الا باب بيتنا


ميــزو

هونتوني اريقاتو ... وإن شاء الله نتعرف علي بعض اكثر ... دايسكــــي

وااااو كيكاتك تشهي .... ابيها ابيها << ابتلشتي


تووموو

وانتي بخير ودوم إن شاء الله نظل ربع وخوات

فلون

اريقاااتو حياتي ... 20 عجوز هاه .. لايفوتك اقول لربعي انا مبلطه بالعشرين ماراح اكبر كلش

وعلي فكره انا اعتبرت فيديو مااو هدية عيد ميلادي << بكيف امك هو

بلو

وانتي بخير حبيبتي


ميزوو & لولــــي

http://www2.0zz0.com/2009/03/02/07/805985637.gif بجد بجد مب عارفه شقول داااايسكي يا الدبات http://www2.0zz0.com/2009/03/02/07/805985637.gif .. وإن شاء الله اردها لكم

Arashi-Crazy
14-05-2009, 04:12 PM
ماتركتوني الا بهالموقف وين خذوكم هذول تعاااااااااالوووووووووا
كريزي قالت : مافي الا انا اللي ماخذوني يعني انا اللي بدورهم
لازم اقوي قلبي اجل *وتتذكر الصيني اللي طاح من فوق الجبل ومامات *
كريزي:انا وش ازين منه انا بمشي من بينهم وماراح يمسكووني .. مشت كريزي وحطت ببالها الهيرووو الصيني اللي طاح من فوق جبل وما مات <<احس بجزمه طااايره على راسي :d



لولي:كرررررريييييزي هابير بيرثدااااي ياضرتي العزيزه
كريزي:ضره بعينك بعدين انتي وين اختفيتي مع الهبله الثانيه هاه
شو:كرييييييزي زوجتي هابي بيرثدااااااااااااي
كريزي سمعت صصوته فصلت وقال زوجتي عني الفصله مؤبده
لفت شافت اراشي كلهم موجودييين
اراشي: happy birthday crazy
كريزي :آآآ اراااااااااشي اشتريووو << باعتها





اكثر شي حبيييييته .... خس الله بليسكم مايركب رعب .. وكوميدي

يالبيني والله وطلعت بريف ... وحركات رحت ادوركم << مع انه بالواقع بحط رجلي وماراح التفت كلش << خساره فيج التعب

ساااااكي

اريقاااتو علي التصميمات ... نردها لك بالافراح

BluEPearL59
14-05-2009, 05:08 PM
كــريــزيــ

خــووفنــآاتســ .. وش رآايتس فينــآا :Onion_yeh:ا >> و دهـآا تقـومـ عليتـس
دآاانجــوبــو أوميديتــوو :please_1:
والله و كبــرتــي أشــوووفـ يـآاادبهــ http://www2.0zz0.com/2009/03/02/07/805985637.gif>> بسمـ الله عليتـس أنتي يـآالكبيــرهــ
عقبـــآاال مليــونيــن سنهـ http://www2.0zz0.com/2009/03/02/07/805985637.gif

Bidooo
16-05-2009, 02:22 AM
>>>>الله انا آخر من يعلم !!

يالله .. الدنيا << هههههههههههه ب1

المهم ..كل عام وانتي بخير كريزي..

>>> تقدم لج هدية مغلفه xdd

الرحيمه
16-05-2009, 12:12 PM
بدون ب2

انا اللي آخر من يعلم
ساكي عطتني الرابط وقلت بدخله بس مالت
مادري شكنت اسوي وقتها << تضرب عمرها

كريزي

حبيبتي سمحييييييلييي ع القصور
وكل عام وانتي بألف خير فديتج :please_1:

شينو-تشان
28-07-2009, 07:25 AM
كررريزييي :please_1:
اوتانجوبي اوميديتووو يالدوباem033
ما دريت عن الحفل هذا ولا كان جيتكم طايرة بالكيك الي مسوويتة <<كيك ولا كفر سيارة<<قصدها محرروقهXD

مبرروك حبيبتي وعقبال ال106سنه ان شا الله ويوفقك ربي طول عمرك يارب
ويحقق لك احلامك ويفرح امك وابوك فيك ويسفرونك اليابان ويخطبولك ساكوراي <<قولو اميين <<عجوز تهايط

ومنذ هذا العمر يا بنيتي تألقي بشخطيتك الفريدة والطيبة والمميز ايتها الفتاة المخلة لمن تحب
وكوني كما عهدناك فتاة تحب ادخال السرور الى قلوووب فااانز اراشي بالمقابلات والمواضيع المميزة
واستمر في ابداعك ايتها الصديقه <<روووحي نامي الله يكفينا ثرثرتك

وبس حبيت ابارك لك


ههههههههههههههههههههههه
حلوه القصه الي سووها البنات <<الله لا يحرمنا منهم :please_1:
بس امووت واعرف منهي البنت الي كانت شعرها على وجهها <<اسالي الي حطوها
ولأندومي حرام في هالجثةبعد والعصير حررام <<من الخوف والشفحه والله
بس الحركة حلللوه حييييل



^-^
:XD_1:
جااااانييه

.ღ. Secret .ღ.
28-07-2009, 09:56 PM
كريــزي

اوميديتو تاااانجووووبـــــــــــي يا اقدع صحــــــــــــفية

ولااا تحرميــناااا م مقاابلااااتكـ الخااقووقية وكوويزااتك الــ،،، تحطيمية :D << برااااا

لولي & ميــزو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وربــي انكم فللللله

القصة شي دخلت جوو معااهاااااا

سكاي:وش يدريني عنه اهم شي يوخر يده .. اقول طلعي الاندومي يمكن ينهبل عليه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ آآه بطنــــي

صكاايو لقد اني بصمت انكـ مب صاااحيــة حتى فـ القصة فاااصلة :laugh_1:
:please_1::please_1:
يااااالـــــــــبي فدييت آرااااشي وفاااااااانزهم عسسسسسسسسل em033em033
أحوووووووبكـــــــــــم :icon26::icon26: