المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفات البنت حسب شهر ولادتها .. الشهر الهجري ^_^


kenshin*
19-06-2009, 08:05 AM
http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(52).gif

مررراحب حبيباتي كيفكم اليوم وعساكم طيبين اليوم جبت لكم موضوع رائع نسخته من رسايلي الي بالأيميل بس علشان أجيبه لكم فديتكم المهم كل واحدة تشوف الشهر الي انولدت فيه وتقرأ شخصيتها::::بالهجري طبعا:::

http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/zxz%20(2).gif




((مولودة شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!



((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.



((مولودة شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...



((مولودة شهر ربيع الثاني))
هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.



((مولودة شهر جمادى الأول))
لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..



((مولودة شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .



((مولودة شهر رجب))
هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها ، تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.



((مولودة شهر شعبان))
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.



((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.



((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..



((مولودة شهر ذي القعدة))
صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...



((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس

http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/zxz%20(2).gif

بس بأنتظار تعليقاتكم حبيباتي وتقييمكم وتحياتي العطرة لكن::::كنوشة*

Gemini
19-06-2009, 01:36 PM
مشكورة أختي على الموضوع

أنا ولدت بهذا الشهر

((مولودة شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .


بانتظار مواضيع آخرى منك ِ

تحيتي :SnipeR (69):

Safi Naz
19-06-2009, 08:53 PM
((مولودة شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...

صح فيها حاجات كتييرة مني ^.<

مررة يسلمووو حياتي على الموضووع الحلوو هادا :SnipeR (48):

luchia
19-06-2009, 10:40 PM
((مولودة شهر رجب))
هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها ، تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.


^_^

فيها كثييييير من صفاتي ان لم تكن كلها ^^"

تسلمين

في انتظار جديدكـِ

تحيتي

لووشي

:SnipeR (69):

Rody Fruity
19-06-2009, 10:57 PM
Hi ~


((مولودة شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!

كوماووو على الموضوع ^^

جآنآ

GIRL ANGEL
19-06-2009, 11:06 PM
((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس

سُبحـآنْ اللهْ ، أغلبهـآ تنطبقٍ عليّ :SnipeR (13): !!

مشكًورِه حيـآتيٍ عٍ هالطّرِحٍ ^^

مـآ ننحرِمْ منّكْ ولـآ منْ جديـِدكْ المُميّزِ

جـآنـآ . .

" I U ,
20-06-2009, 05:04 AM
يااااااااااااااي
والله طلع الكلام طبق الأصل!!!
مين جا واطلع عليا في حياتي المعفوسة...
يووووووووووووووووووه... ماني مصدقة....
وهادي انا..
مولودة شهر صفر
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.
أشكرك على موضوعك الاكتر من حلو..

:SnipeR (37):

kenshin*
20-06-2009, 07:26 AM
حبيباتي مشكورين على المرور الرائع والجميل هاذا شرفتوني ونورتوا موضوعي البسيط فديتكم::::تحياتي::كنوشة*

Ĵℓқớộż
20-06-2009, 09:56 AM
.................................................. .............ز........... :D

يسلمو كنوشه آنا في شهر رجب هع
نصهآ فيه ونصهآ لا دمتي لنآ :icon26:






،

kenshin*
20-06-2009, 01:01 PM
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييتكم حبيباتي يسلموووووووووو على المرور والرد الخطير شرفتوني من جد :::::

..kadi..
23-06-2009, 04:25 AM
((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

.......الف شكر على الموضوع الرائع......

kenshin*
23-06-2009, 06:19 PM
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييتكم حبيباتي يسلموووووووووو على المرور والرد الخطير شرفتوني من جد :::::

اسيره الاحزان
27-06-2009, 01:33 AM
((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس


ايه والله صدق :SnipeR (48):
موضوع ورعه
ننتظر جديدك لاعدمناك

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif

kenshin*
27-06-2009, 05:08 PM
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييتكم حبيباتي يسلموووووووووو على المرور والرد الخطير شرفتوني من جد :::::

miςς ϐʋϐὰ
28-06-2009, 11:03 PM
يسلمووووووووووووووو ع الموضوع النايس مررة

وانا ولدت في دا الشهر

((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

واكتر الصفات فيا xd ^_^


bay

ρure passioη
28-06-2009, 11:21 PM
((مولودة شهر شعبان))
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.


عيبني المدح
بس عاد كسوله يعني مرات بس والله ماميل للنوم والبلاد

ثانكيووو قلبووو

Iris
28-06-2009, 11:34 PM
شكرا كنوشة

يعطيك العافية ^_^

kenshin*
29-06-2009, 10:23 AM
يسلمووووووووووووووووووو حبيباتي منورين موضوعي برودكم وطلتكم الجميلة ماقصرتوا يشرفني تواجدكم هنا وتحياتي العطرة لكم:::كنوشة*

katren
29-06-2009, 04:53 PM
((مولودة شهر ذي القعدة))
صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...


يسلموووووووو على الموضوع :icon26:

بس الصفات التابعة للأشهر الإنجليزية أضبط نوعا ما :m!ss (49):

:m!ss (52):

Diane
29-06-2009, 07:32 PM
((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..
http://www.abwabsl.net/vb/images/smilies/0145op5.gif
ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير،
:Onion_hmmm:
قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة.
http://www.7ammil.com/upfiles/Ct689308.gif (http://www.7ammil.com/)
تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث.
http://www.abwabsl.net/vb/images/smilies/125lz5.gif
.شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..
http://www.abwabsl.net/vb/images/smilies/113qg0.gif
آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..
:Onion_sing1:
لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،
http://www.abwabsl.net/vb/images/smilies/112qm2.gif
و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..
:Onion_what4:
ارج رج كنوشه:please_1:

kenshin*
30-06-2009, 11:50 AM
يسلموووووووو ياعسولاتي فديتكم على المرور الجميل وتحياتي العطرة لكم جميعا:::::

( لوتي فروتي )
30-06-2009, 01:21 PM
هاي كنوشه والله الموضوع مررره عجبني


((مولودة شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً
احم .. احم
وذكية.
:SnipeR (5):
.تحب العلم .
اذا قصدك عموما احب اتعلم اشياء جديده اما ع المدرسه مااحبها بس مغصوبه احبها خخخخ
..تهتم بدراسة اللغات الأجنبية
اكيد دحين سرت بعرف 4 لغات عربي وانجليزي وكوري وياباني :SnipeR (5):
و كثرة النشاط و القوة
اي نشاط وربي اني كسلانه مافيا اتحرك يبغالي اكتر من البرتقال :evil_lol:
.. معروفة بصواب الرأي
مو دايما
، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً.
مررره وخصوصا على اعز الناس :SnipeR (87):
........ ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل،
لالا انا اكسل من سلحفاه :SnipeR (43):
سريعة الحركة
لالا انا بطيئه اخد ساعه عشان اغسل الصحون :SnipeR (43):
، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها.
من كلامك كدا احس اني لوحه معلقه بمعرض:evil_lol:
فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة.
يس رشيقه بس كسلانه خخخخ
.فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها
هدي صح ولما اخجل اتحول بندوره :SnipeR (43):
.و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها..
اوف كورس
أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...
فيا براءة اطفال بس انثى ثرثاره بنفس الوقت لو ماكنت ثرثاره ماكنت خربت موضوعك دا بردي :evil_lol:



يسلمووووو كنوشه الصفات كلها فيا الا النشاط اعملي عليه ديليت :SnipeR (5):ثانكيو على موضوعك سو نايسو واسفه لاني طولت الرد :SnipeR (69):

kenshin*
01-07-2009, 04:04 AM
هههههههههههههههه لوتي قلبوووووووووو ضحكتيني يعني لازم اشطب النشاط هههه ليش ياكسولة ::::
ياعمري منورة الموضوع تسلمين على الطلة الجميلة اريجاتو جوزيماس :::كنوشة*

Dora-Chan
01-07-2009, 10:59 PM
موضوع نـاآيس ^^

الصراحة انا ماعرف بالشهر الهجـري ..<.<

مشكورة عالموضوع الحلو ..

وتقبلي مروري ..

:nice: ...!

kenshin*
02-07-2009, 11:38 AM
يسلمووووووو قلبووووووو دورا منورة الموضوع خسارة لو انك تعرفين تاريخ ميلادك بالهجري كان تعرفي ايش صفاتك::::

Toma-chan
02-07-2009, 12:19 PM
اريقاتو كنوشة على الموضوع الحلو هذا وانا مولودة في شعبان^^
((مولودة شهر شعبان))
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.
اغلبها فيني اريقاتو مره ثانية
تقبلي مروري توما :Onion_nice:

فتافيت سوكر
02-07-2009, 05:54 PM
((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.

يسلموو :nice:

بنت الريم 1582
02-07-2009, 09:06 PM
كنووووووووووووووووشه

تسلمي كثيــــــــــــــر على هالمووووضووع التحيـــــــــــــــــف :Onion_yeh:


((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..


صحيح كلاااااامج بس مسأله الذكاء ذي مش ولابد معها هع هع
اما الباقي فأتفق معاه 100%

تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب


هااااااااي اكيد 1000% أكره الرجل الكذاب اكرهه اكرهه موووت
:Onion_engry2::Onion_engry2: كله ولا الكذب......حتى ببدايه خطوبتي اتمناه يكون على طبيعته وما يكذب لإنه االكذب عندي يوووصل إني أنهي اي رباط بيني وبينه

..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..

الحمد لله كله صح

مالي انفقه في شراء اشيااااااااء من وجهة نظري مهمة لي حتى لو تطنزوا علي اخواتي



صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.




هااااااي تسبب مشاكل والبعض يزعل بعد
انا من النوع اللي ما احب النصيحه إلا لو كانت في محلهااا وكنت محتااجتها ضروري
اما اللي ينصحني ع الرايحه والجاايه فهااااااااااي ما آخذ منها اي كلاااام :Onion_heheh:


تسلمي ع الموووضوع :Onion_sleep1:

لو بعد عندج صفات المرأه مع الرجل المناسب حطيه هع هع

إيمان الجزائرية
02-07-2009, 09:07 PM
:Sanji:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :Sanji:

:Nami:شكرا على الموضوع :Nami:

:loffy1:أنا من مواليد ذي القعدة وقد زيدتني ثقة في نفسي وقوتي أملي في النجاح:loffy1:

:zoro3:موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :zoro3:

kenshin*
04-07-2009, 07:53 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون:::

Awash
04-07-2009, 10:33 PM
((مولودة شهر جمادى الآخرة))

يسلمو ع الطـــــرح الرااااااائــــــع

kenshin*
05-07-2009, 07:40 AM
يسلمووووووووووووووووووو حبيباتي منورين موضوعي بردودكم وطلتكم الجميلة ماقصرتوا يشرفني تواجدكم هنا وتحياتي العطرة لكم:::كنوشة*

Saya Chan
06-07-2009, 12:56 AM
((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.





هذا اناااا

فيه كثير اشياء مني


شكررررااااااااا على الموضوووووع :SnipeR (16):

kenshin*
06-07-2009, 10:20 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون:::

NoNa-N
07-07-2009, 01:59 AM
لووووووووووووووووووووووول
انا في شهر ذي الحجة
فيه اشياء صح و فيه يعني
مشكووورة على الموضوع الرهيب
تحياتي اختك : نونا

kenshin*
07-07-2009, 03:55 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مرورك يكفي تسلمين:::

*شوشو*
07-07-2009, 04:24 AM
ربيع تاني
تعتني جداً بجمالها و مظهرها
بجد كل شى في الا العصبيهـــ
ههههههه
يسلموووووو يالغلا
مودتي....

Meme chan
07-07-2009, 04:55 AM
[quote=kenshin*;699695] :Onion_hello:انا مولدةفي هذا الشهر ((مولودة شهر صفر))

هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.
شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..


http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/zxz%20(2).gif


تسلمى ياقلبي موضوع مره يجنن من جد نفس صفات المذكوره في شهر صفر انا املكها
تسلمى ويسلم يدك :Onion_hello:الحلوه هذا
:Onion_hello:بس انتى في اى شهر

Twix
07-07-2009, 07:00 AM
((مولودة شهر شوال))

تقريباآآ الأغلب صحيح ^^

ألف شكر كنوشه

kenshin*
09-07-2009, 09:13 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون::: +انا مولودة في شهر ربيع الثاني :::هههه بس مو عصبية :::تحياتي ::كنوشة*

Angel Voice
09-07-2009, 12:07 PM
مولوده شهر ربيع الاول
يسلمووو كنوشه
تحياتي

kenshin*
10-07-2009, 03:49 PM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون فديتكم ماقصرتوا:::

~ β ι η g σ «
10-07-2009, 04:12 PM
يسلمــو كينشين ع آلمـوضووع . . :happy_1:
وآنـآ مولوده بشهـر رمضـآن وفيهـ آشيـآء كثيره فينـي . . :Onion_nice:

ورود النار
10-07-2009, 04:24 PM
ثانكيوووووووووووووووووووووووووو

تقبلي مروري

it is m!Ne
10-07-2009, 08:42 PM
((مولودة شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...

×

يب يب في بعض الاشياء صح .. !

بس وربي يجي مني خخخخخخخخخخـ أدنن وربي :p

يسلموو على الموضوع الرائع .. !

×

Matsuri San
12-07-2009, 06:12 PM
سبحان الله .. عاد كلها تمام مثلي :strongsad:

قوليلي من وين جبتيها ^^"

من مواليد شوال .. ثالث ايام العيد تحديدا =)

ساانكيووووو عزيزتي .. موضوعج كلش حلو ..

بالتوفيق

kenshin*
13-07-2009, 05:21 PM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون فديتكم ماقصرتوا:::

saprina
13-07-2009, 09:20 PM
سوووووووووقي
والله حسيت انهم يعرفوني اكثر من مااعرف نفسي
هع مع ان كل شي قالوه صح حسيت نفسي ابغى اصيح بعض الاشياء مو حلوة <<<< بدا شغل الاطفال ههه
مشكورة وما قصرتي موضوعك جدا رائع وبذمة هه
في امان الله ....

the deep end
13-07-2009, 09:29 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

زلفي
13-07-2009, 09:43 PM
انا شهر ذي الحجة
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس:nice:

kenshin*
13-07-2009, 11:56 PM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون فديتكم ماقصرتوا:::

خ ـيآلهـ
18-07-2009, 05:34 PM
احم احم انا من مواليد شهر صفر :SnipeR (48):

kenshin*
19-07-2009, 02:26 AM
يسلمووووووووو قلبووووووووووووو على المرور الجميل جدا :::::

نكآتسو والنعم
20-07-2009, 08:09 PM
انا في شوال :icon26:

.((همسة غلا)).
20-07-2009, 08:35 PM
((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

كذا صفاتي اووووووووووخص

ههههههههههههههههههـ

تسلمين حياتي على الموضوع الاكثر من رائع

kenshin*
20-07-2009, 08:35 PM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)





ههههه اريقاتو قلبووووو مروركم يكفي تسلمون فديتكم ماقصرتوا:::

sharpay
21-07-2009, 03:40 PM
((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..


هع ايه صح هذي انا xd
يعطيك العافيه عالطرح ماننحرم ^^

oOoOّ(بنوته كيوت )oOoOo
21-07-2009, 04:47 PM
((مولودة شهر محرم)):please_1:
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!
مرسيييييييي ياقلبي علموضوع الحلو الله لايحرمنا منك ياقلبي :love_1:
تقبلي مروري:Onion_kawaii:
تحياتي:بنوته كيوت:shy_1:

kenshin*
30-07-2009, 06:25 AM
ههههههههههههه مشكورين ياعسولات على المرور النايسووووو جدا فديتكم::::

IMPOSSIBLE DREAMS
30-07-2009, 11:41 PM
انا مولوده في شهر محرم ..
ومعظم الاشياء صح ..
الا شي واحد ..
محد اعترف فيني اني
أقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب
الكل يقول اني ما افكر بعقلانيه لأني مدلعه ^^"
يالله الشكوى على الله

بس ياحليلهم مدحوني تمديح .. الله يعافيهم

β ό β ό
31-07-2009, 01:48 AM
((مولودة شهر ذي القعدة))
صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...


كلها تنظبق علي :Onion_cool1:

لكن ما أصدقها احس انها نوع من التنجيم ^^"

يسلمو اختي ع الطرح الكووول

NoNe-Chan
31-07-2009, 03:48 AM
خخخخ

الكلام هني قوي
((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.
بس الفقره الاخيره شوي فيها ملابسات

شكرااا الموضوع يشد

kenshin*
01-08-2009, 01:12 AM
ههههههه شكرا ياحلوين على المرور فرحت جدا بردودكم الرائعة مثلكم منورين وماقصرتوا يالغلا أنتوا ::::

~ZoOnE
01-08-2009, 01:21 AM
((مولودة شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...



:nice:

@ريم@
01-08-2009, 04:34 AM
مشكورة ... بس لاسف ما اعرف تاريخ موليدي بالهجري ........

kenshin*
02-08-2009, 04:34 AM
هههههههه على العموم يسلموووووووووو على الطلة الحلوة::

طيطو
31-10-2009, 12:06 PM
ههههههههههههههههههههه

احم احم احم انا مولوده بشهر رمضان المبارك

بس امي الضحيه كلت كل رمضان هههه
وحده نجسه

Bro
01-11-2009, 02:52 PM
مشكورة مشكورة على الموضوع الي اكثر من رائع
احس انها جابت كل صفاتي
معلومات مفيدة وشيقة

Mei Chan
01-11-2009, 06:33 PM
((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس




وااااو
فيـــه صفات فعلاً موجودة فينـــــي

مشكوووووووورة عسولــة
ما نتحرمش

:smile35:

مجنونة ادراما
01-11-2009, 06:42 PM
:Onion_hi1:

مشكوووره كنوشة ع الموضوع القميل

وهاذي انا

((مولودة شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .

^^

Ўoйά
02-11-2009, 11:20 AM
((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..

مشكووووره خيتو على الموضوع الرائع
يعطيك الف عاافيه

xx عاشقة تيقوشي xx
02-11-2009, 03:41 PM
((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..

ههههه اغلبها صح
تسلمين على الموضوع الحلو :nice:

ورود النار
02-11-2009, 04:15 PM
((مولودة شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .
يعطيك الف عاافيه وتقبلي مروري وشكري :SnipeR (69):

~السلطات العليآ~
02-11-2009, 06:59 PM
{ Ohaio
أنا من مواليد شهر رمضان.....
بس ما أحس أنه كل الصفات ألي ذكرتيها تشبهني؟!؟!؟!؟!
شي منها مب كلها.....^_* http://www.laymark.com/i/m/m164.gif (http://www.laymark.com/#icons)


((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة<أكيدhttp://www.laymark.com/i/m/m171.gif (http://www.laymark.com/#icons)<<يا متواضعه>، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها<منوه ها ألي يقدر أصلاً يقول شيء لسوسو الحلوه؟؟؟http://www.laymark.com/i/m/m027.gif (http://www.laymark.com/#icons)>..تحب الرجل الأنيق المنظم-لازم أهم شيء الأناقةhttp://www.laymark.com/i/m/m177.gif (http://www.laymark.com/#icons)...- و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام< هاذا نقيضي تماماً , أنا خياليه إلى أبعد حدّ على قولتهم أبني قصوراً على الرمالhttp://www.laymark.com/i/m/m145.gif (http://www.laymark.com/#icons)>، تنفق مالها بحكمة.<أيه بقوووهhttp://www.laymark.com/i/m/m151.gif (http://www.laymark.com/#icons)>..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء<إن شاء الله , الله يثبتني على دينه http://www.laymark.com/i/m/m178.gif (http://www.laymark.com/#icons)..>....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها<يا ويله ويلاهhttp://www.laymark.com/i/m/m029.gif (http://www.laymark.com/#icons) >..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة< http://www.laymark.com/i/m/m137.gif (http://www.laymark.com/#icons)HAHAHA...>..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية<إيه هاي أنا http://www.laymark.com/i/m/m177.gif (http://www.laymark.com/#icons) ...هالعادة ألي ما أحبها http://www.laymark.com/i/m/m133.gif (http://www.laymark.com/#icons)...>.

مشكوووره الغالي ع الطرح المميز
شوفي تفاعلي كيف كان؟؟؟؟
<كيف كان مع الأكسجين ولا الهيدروجين خخخخخ http://www.laymark.com/i/m/m146.gif (http://www.laymark.com/#icons)>

تقبلي مروري يا حلوو..


تحياتيhttp://www.laymark.com/i/m/m057.gif (http://www.laymark.com/#icons)

}

miss green
02-11-2009, 07:10 PM
((مولودة شهر جمادى الأول))
لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..




اغلب الصفااات تنطبق علي مو كلها طبعااااَ


كوماايو ع الموضووع



..
..

أنهار
03-11-2009, 09:56 AM
((مولودة شهر ربيع الثاني))

هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق.

صحيح والله blushing
عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..
لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام،

هذي خطأ هههه

فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال..

العبارة نصفها صحيحه ونصفها لا :msn-wink:

الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..

صح اغااار مره ><

فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.

ياسلااام كلها هذي صحيحه :shiny:


تسلمين وكثيييييييرا ع الموضوع الاكثر من رائع :love_1:

مودتي وشكري ..

kenshin*
03-11-2009, 10:22 PM
:please_1::please_1::please_1:حبيباتي مشكورين على مروركم الجميل فرحت بردودكم سوري ماقدرت اعلق على رد كل واحده لكثرة ظغوط الأشغال عندي ههههههههههههههههههههههه:laugh_1:=امحق اشغال::
بس بعوضكم قريب نورتوا فديت قلبكم ماتقصرون:happy_1:

mena
04-11-2009, 05:36 PM
انا مولوده في شهر


((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس
8
8
عجبتني انيقه هااذي
انا صدق كذا ما اتوقع ان شخصيتي كذا

●¦[ώàҒَAă
04-11-2009, 05:58 PM
((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.
والله فيه اشياء كثيره مني ..
تسلمين قلبي على الموضوع الرائع

لؤلؤة المحيط
04-11-2009, 06:39 PM
أولا أنا من مواليد شهر صفر
ثانيا هذي الصفة ماهي فيه أبد
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، :Onion_cool1:
والباقي بصراحة فيه :Onion_nice: هاهاها

kenshin*
05-11-2009, 03:50 AM
:please_1::please_1::please_1:يسلمووووووووو ياحلوات شرفتونا بحضوركم ماقصرتوا على ردودكم ومروركم الجميل سلامو:Onion_nice:

Japan in my heart
05-11-2009, 11:41 PM
اريقاتو^^

انا بذي الحجه^>

HoOoNda
06-11-2009, 08:57 AM
((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس


نصها ينطبق علي و نصها لا

اريقاتو حبيبتي ع الموضوع ^^

prisoner love
12-11-2009, 04:11 AM
هههههههههههه من جد احس نفس صفااتي <~ شهر رجب :shiny:
يعطيكـ العافيهـ خيتو :love_1:

^saya^
12-11-2009, 05:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعجبني الموضوع خخخ

شكرا لك ياعسل عليه

أنا مولودة في ذو القعدة :Onion_what4: لكن فيه من صاحباتي مولودات في ربيع اول / شعبان ماتنطبق عليهم الصفات :daydream_1:

شكراً مره ثانية لك :SnipeR (69):

Enpitsu
12-11-2009, 10:02 AM
مشكور:love_1:ه عـ النقل الحلو:Onion_hello:

مم انا مولوده بـــــ
((مولودة شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.

فيه اشياء واشياءem033

خووخة زمآآنهآآ
12-11-2009, 02:49 PM
هذا شهري

http://www.an-dr.com/images/itar/ashretah_tazyen/images/new%20folder/a%20(52).gif

((مولودة شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!
[/size][/center]

بس في صفات مو موجوده فيني

مشكووره خيتووو على الموضوووع

ونتظر جديدك

معذبة الشوق
12-11-2009, 04:08 PM
أنا من موالييييد شهر 4 والله اني خطييييييييرة << برآآ


يعطيك ربي ألف عافية :SnipeR (69):

نيقوشي
18-11-2009, 07:04 AM
انا ولدت في شهر صفر

memo ~22
19-11-2009, 04:54 PM
((مولودة شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!




اريقاااتــــوووو...
:SnipeR (69):

Hoωαγoηg
20-11-2009, 12:00 AM
أنا جمادي الأخر ..:SnipeR (48):

kenshin*
20-11-2009, 03:14 AM
يسلموووووووو حبيبات قلب على مروركم الرائع اهم شيء عجبكم الموضوع مرة أسعدني تواجدكم موااااااااااه:love_1:

##سنوايت قطر##
20-11-2009, 03:20 AM
((مولودة شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس



الله يعطيج الف عافيه يالغلا ع الموضوع الراااايق
لاعدمناااج .. ^^


مودتــــي

lady spoon
24-11-2009, 09:46 PM
شحلاليلي خخخخخخخخخ نص ونص مطابق علي

((مولودة شهر صفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

kenshin*
24-11-2009, 10:35 PM
ههههه يسلمووووو قلبوووووو شرفتينا بحضورك المتميز من ذوقك وربي :please_1:

attomy
24-11-2009, 11:07 PM
((مولودة شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..




أشيآآء صحَ وأشيآآء لآ ..

بس الأغلب الصحيح ^_^

تشكرآآتَ

kenshin*
25-11-2009, 12:24 AM
ههههه يسلمووووو قلبوووووو شرفتينا بحضورك المتميز من ذوقك وربي :please_1:

just a soul
25-11-2009, 12:35 AM
شكرااااااااااااااا يعطيك العافية حبيبتي موضوع جميل

kenshin*
25-11-2009, 12:47 AM
العفووووووووو ماقصرتي قلبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو انتي الروعه:please_1:

sarang heyow
25-11-2009, 01:18 AM
((مولودة شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!


كماوا يو :mixed-smiles-278:

:mixed-smiles-086:

kenshin*
25-11-2009, 02:04 AM
ههههه يسلمووووو قلبوووووو شرفتينا بحضورك المتميز من ذوقك وربي :please_1:

ميمي - تشآن
10-12-2009, 08:23 AM
((مولودة شهر ربيع الثاني))
هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة..~
.~.~.~.~.~.
إي والله أغلبهآ فيني
يعطيك العافيه

Getta Chan
10-12-2009, 09:48 AM
((مولودة شهر ذي القعدة))
صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال بقووووووة..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق يااااارب:mixed-smiles-278:، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة فعلا:mixed-smiles-278:..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...
اغلب الصفات فيني
مع شويتين مبالغة :mixed-smiles-278:
اريقتوووووووو كينشين

Taмii-Chaи
10-12-2009, 11:26 PM
((مولودة شهر جمادى الأول))
لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..




@_@ صفاااتي بالضبط
يسلموو ع الموضوع