المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^


الصفحات : 1 [2] 3 4 5

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
19-08-2009, 05:11 PM
والي يرحم امك ارحمينا ونزلي الروايه خلاص ماعاد فيني صبر:cry_4:

RO0O RO0O
19-08-2009, 06:20 PM
توما ..

صور جون خقق رفعت السكر عندي من حلاوته ..

اخ يا جون :وفي روايه ((سوما))

نعم انه حبيب الكل واللي ما يحبه اخطاء بحق اراشي << اللحين ابي اعرف ايش دخل اراشي في السالفه ؟؟

توما احبك .. واحب قصتك .. وواحب القنابل اللي افجرهوم فيك ...


في انتظار البارت الجاي بفارغ الصبر ..

و

مبروك التثبيت << بدري والله ؟!

و

احبك عشانك حطيتي صورة جون (سوما)

برب ابروح اسوي حالات اغماء عند اختي وارجع

جاآآْ~~نا

توما دايسكي .. جون دايسكي ..

To♥oma} ...
19-08-2009, 07:09 PM
mrjojh_cool

مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا

هلا والله بريحه الحبيب ....:love_1:
هلا والله بريحه نادي توما ......:Onion_cawaii:
انا متابعه للراويه من اول مانزلتيه بس يقالي ماابغى ارد الا بعد نهايه الروايه <<مسويه ذوق
ههههههههه
يا حبيلك انتي وهالذوق .... تكفين انا ما يحتاج عندي اي ذوق
بس ابي وجودكم معي ...:love_1:

بس الباااااااارت هذاااااا شي عجيب خيااال خصوصا الهوشه<< وربي قاعده اتخيلهم وااااااي

يا حبيلك يا قلبي ....:love_2:
اجل هالبارت سوا عمايله ...... وخلاك تردين ..:shy_1:

جد مررره رووعه الروايه لانو انا انسانه بطبعي مااحب اقرا الروايات وهذي اول روايه اقراه واتحمسله كذاااا واللي حمسني انو البطل توماا <<يافديته:love_1::Onion_love:

هونتوني دسكا ؟؟
شكل كل اللي في نادي توما يكرهون القراءة وانا اولهم ...
وانجاز عظيم اني كتبت رواية مع فشلي في التعبير ....:ntrouble_1:

بس جد الروايه خاقوقيه والبارت كذا http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5459&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5459)....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5478&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5478)

يا حبيلك يا قلبو والله اسعدتيني مرورك الحلو .....:shy_1:

انتظر البارت الجاآآآآآآآآآآآآآآآآآي على احر من الجمر >>وحاولي تستعجليين علينا >>مرره متحمسه:Onion_dead::cry_2:

ان شاء الله احاول انزلها في اقرب فرصة ...:Onion_yes:

ايييه صح نسيت اعلق على الصوور طبعا احلى شي اكيرااhttp://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6596&albumid=524&dl=1250465413&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6596)<<بتنجلدين

هههههههههه
هذا شيء اكيد تراه حبيب الالب ......:shy_1:

ماادريه ليه اللي حطيتيه تمثل دور يونا انا اكرهها بشكل

عشانها ممثله مع ايكوتا توما في ماو ....:Onion_hah:
انا اخترتها عشان نعومتها بس ...
ايا حلوه البنت بس اول مرره اشوفها ماقد شفتلها مسلسلات
ايه انا مختاره وحده جميله يعني انا ما يهمني غير وجهها عشان اشوف كانها تستاهل تكون حبيبة قلبي ايكوتا توما .. يعني عشان تستاهله .... :Onion_hah:<< الشر

راي طبعا الممثله هذي عندي شي خيال ادوخ علييه تمثيلها مرره رهيبه <<لو مخليتها البطله كان احسن <<قايله انو ابنجلد اليوم

ايـــــه هالممثله مرررره تعجبني ....:love_2:
كنت باحطها في دور آيا لكن بعد ما شفت هالطلقة اللي اسمها آيا ضاعت علومي واخترتها ....
وهذي شوي خبله وونيسه عشان كذا اخترتها في هالدور ...:Onion_yes:

توما ماعليه يعجبن تمثيله

توما اللي هو كامي ....
انا هالممثل دائما اشوفه في دور الظريف ...
عشان كذا اخترته في هالدور لاني قلت انه يناسبه ....

سوما فظيييع هذا الانسان شخصا وتمثيلا(ن)<<ركزوا على ال(ن) اهم شي

ايـــه الله يذكر ايام دوميوجي بالخير ...em033
هالممثل كنت ادور له دور احسن من دور سوما لاني كنت ابي ادخله في الرواية باي طريقه ....:Onion_cry:
ولا لقيت له غير دور سوما ....:deprest_1:

مورا هادي <<قلتي شي جديد يقالك

هههههههه .... الشخص احبه ما ادري ليه ...em033
يمكن لانه يوم يمثل مع توما في ماو كان شخصيه وخطيــــر .....:Onion_cawaii:
وبس طلعت الللي بخاطري <<مرره ثانيه لاعمرك تطلعين
هلا والله بك في اي وقت ....:love_1:
وطلعي كل اللي في خاطرك هنا ..
صارخي وطامري وارقصي وكل شيء ......:Onion_yeh:
والي يرحم امك ارحمينا ونزلي الروايه خلاص ماعاد فيني صبر:cry_4:
يا حبي انتي تعرفين ضروفي عشان كذا انا تأخرت ...:ntrouble_1:
RO0O RO0O

صور جون خقق رفعت السكر عندي من حلاوته ..
اخ يا جون :وفي روايه ((سوما))

هههههههه
يا حبيلك ..... والله انا اختار الصور اللي تعجبني عشانك انتي وشخص ثاني ...
لاني اعرف انكم مجانينه ...:love_2:
نعم انه حبيب الكل واللي ما يحبه اخطاء بحق اراشي << اللحين ابي اعرف ايش دخل اراشي في السالفه ؟؟
خلاص تعودنا على اراشي انهم يدخلون في كل شيء .....

توما احبك .. واحب قصتك .. وواحب القنابل اللي افجرهوم فيك ...

يا حبيلك يا قلبي انتي .....:Onion_cawaii:
والله حتى انا احبك ...:love_1:
وسعيده انك من متابعين روايتي ....:please_1:

مبروك التثبيت << بدري والله ؟!

الله يبارك فيك وعقبال روايتك ......:Onion_yes:

احبك عشانك حطيتي صورة جون (سوما)

ههههههههه اجل شكلي باكثر من صوره خخخخ ......:Onion_hah:

برب ابروح اسوي حالات اغماء عند اختي وارجع

ههههههههههه
الله يصبر هالاخوات انا زيك اذا شفت ايكوتا توما اسوي حالات اغماء عند اخواتي .....

توما دايسكي .. جون دايسكي ..

وتاشيء مو دايسكي..:love_1:

جانئ ~

Dr.Aya
19-08-2009, 09:12 PM
يااااااااااااااااااااااي ايا قمر يسلمو عالصور ننتضر الباقي

نكآتسو والنعم
19-08-2009, 11:41 PM
:Onion_hi1:



روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه الصور em033

:bye_1:

άмάρi¥
20-08-2009, 01:15 AM
يسلموو عـ الروايه وننتظر الجااي ^^

محبهــــــleeteukـــــــــ
20-08-2009, 04:29 AM
نااانديه ياتومااا نانديه هع ماا في عندي الا ناانديه ايه كلمه جديده تووي عاارفته

صوووور سوماااااااااا كذا:SnipeR (48): نااانديه _علقت على ناانديه الي معنااته لمااذا ايه لمااذا جنتين بصوور سوماا:Onion_kawaii:

انتي وراوايتس كذا:Onion_yes:

خزامى الرياض
20-08-2009, 08:23 AM
اهلييين ..

القصصه كل مالها وتحلى وتزيين اكثثر واكثثر جننتينيي مررره القصه حلووووووووه احداثها الاخيره مرره حلووه !

بس الي موب حلوو انك ما تنزلينها مبكر استعجلي بتنزليهاangry3

وننتظر البارت الجااي على السرييييع !!

To♥oma} ...
20-08-2009, 07:54 PM
.so
يسلمو يا قلبي على الاطراء ...:love_1:
نكاتسو والنعم
شكرا لك يا حبي انتي ....em033
يسلموو عـ الروايه وننتظر الجااي ^^
هلا اختي ...
وان شاء الله احاول باقرب فرصه انزلها .....:please_1:
نااانديه ياتومااا نانديه هع ماا في عندي الا ناانديه ايه كلمه جديده تووي عاارفته

صوووور سوماااااااااا كذا:SnipeR (48): نااانديه _علقت على ناانديه الي معنااته لمااذا ايه لمااذا جنتين بصوور سوماا:Onion_kawaii:

انتي وراوايتس كذا:Onion_yes:
ههههههه نادني ردك كله نادني خخخخخخ
على الاقل غيري وقولي توشتيه << تراها نفس المعنى خخخخخ
يسلمو يا قلبو على المرور الناندي
وان شاء الله باجيب لك صور احلى واحلى لسوما .....
اهلييين ..
القصصه كل مالها وتحلى وتزيين اكثثر واكثثر جننتينيي مررره القصه حلووووووووه احداثها الاخيره مرره حلووه !

بس الي موب حلوو انك ما تنزلينها مبكر استعجلي بتنزليهاangry3
وننتظر البارت الجااي على السرييييع !!
اهلا اختي خزامى الرياض ....
شرفني مرورك الحلو ...:love_1:
وش اسوي انتي تعرفين ضروفي مو بيدي تنزيلها بذيك السرعه ...
كله لعيونكم ازينها واعدلها ....
لو تلاحظون ما فيه ايه اخطاء لا املائية ولا نحويه والاحداث مره متشابكه ...
هذا اللي انا ازينه ...:ntrouble_1:


جانئ ~
:bye_1:

خزامى الرياض
21-08-2009, 03:46 AM
اييه معك حق ان تتأخريين بس عاد مشكلتك انك تحمسيناا !!

وما تبينا نقول
على العموووم انتظرك

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
22-08-2009, 02:35 AM
في البدايه :Onion_ehh::Onion_ehh::Onion_ehh::Onion_ehh::Onion _ehh::Onion_ehh::Onion_ehh::Onion_ehh::Onion_ehh:و في الصبر:Onion_cry::Onion_cry::Onion_cry::Onion_cry:: Onion_cry::Onion_cry::Onion_cry:وعندما فقدنا السيطره:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:: cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:بلييييييييييييز ياتوما خلاص ماعاد فيييني صبروالي يرحم جدك وعمك وخالك وامك واخوانك واختك وعمتك وبنات عماتك واولاد عمانك وخالتك وبنات خالتك
واولاد خالاك نزلي اروااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااايه
ماعاد فيني صبر خلاص ما اقدر كل يوم اكتم الي بقلبي وجاء الوقت الي اطلع لاالي بقلبي ممممممممممممممماماااااا
اهئ اهئ اهئاهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اعئ :cry_4::cry_4::cry_4: نزلي الروايه اهئ اهئ

NiooL
22-08-2009, 08:47 PM
تووووووووووووماا حياااااااااااتي :love_2:
ريييييقااتتوو ع الصوووووووووو ر:Onion_cawaii:
وطبعااااااااااا صوور راااي كاااوااااااااااااااي :love_1:
احبها هالممثله والله :please_1:

بس ماجنج طولتي علييييييييناا :cry_2:
حراااااام عليييييييييييييج :nocom_1:
نزليييييييييييييييييهاا بليييييييييييييييييييييييز :Onion_cry3:
اوونيييييييييييييييييقااي :Onion_cry:

lovly girl
23-08-2009, 12:42 AM
مشكوره توما عالصور يجننون
بس لا تتأخرين علينا

To♥oma} ...
23-08-2009, 02:02 AM
سلاموووووووووووووو يا احلى متابعين .......
عارفه اني باتكفخ على هالتأخر .....
كوميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا سااااااااااي
............
وعشانكم بدايتاً
وعشان التثبيت
وعشاني طويلت عليكم
وعشان البارت مرررره قصيـــــــــر
وعشاني ما راح انزل شيء في رمضان ......
راح احط لكم بارتين .......
وان شاء الله تعجبكم ويكون الفصل الرابع قد نال اعجباكم ......
وبعد العيد نرجع بالفصل الخامس ومع احداث جديده غير متوقعه ............. ^_^


لحد يرد لين اكمل تنزيل ........ ^_^

To♥oma} ...
23-08-2009, 02:03 AM
هذه انا البنت التي اختارها اكيرا (( الفصل الرابع – الجزء 3 ))
بعد دقايق جاء اكيرا لطاولة آيا و توما ....
آيا كانت تسولف مع توما شافت اكيرا متجه لهم .. ابتسمت له ..
اكيرا يبادلها الابتسامة : هلا ....
آيا توقف : هلا بك ....تفضل..
اكيرا يشوف توما : آيا من اللي معاك ماعرفتينا عليه ؟؟
آيا تأشر على توما و بابتسامه : هذا اخوي توما ....
توما يوقف يمد يده يسلم على اكيرا ...
اكيرا : تشرفت بمعرفتك ..
توما : وانا اكثر ..
اكيرا : فرصة سعيده نورت حفلنا بحضورك....
توما : وانا اسعد .... تفضل اجلس ..
جلسو الجميع و صارو يتكلمون و كأنهم صدق مايعرفون بعض بسبب هالاعيون اللي حولهم و تناظرهم .. بعد مرور الوقت ...
وقفت آيا : انا بروح اجيب لي موية
وقف اكيرا معها و قال : انا اخليهم يجيبون لك مويه بس اجلسي ..
في هالوقت .. مرت بنت معها عصير من عند آيا واكيرا وتوقف جنب آيا ... وتميل كعبها تحاول تكب العصير على فستان آيا ...
اكيرا انتبه للبنت فسحب آيا له وبصوت مسموع قال : آيا انتبهي ....
وينكب العصير على الطاوله ...
البنت تمثل البراءه : آسفه ... عسى ما توسختي ؟؟
آيا وهي تبعد عن صدر اكيرا لانه سحبها له بقوة : لا جت على خير ..
اكيرا يناظر البنت باحتقار : اتمنى المره الثانيه تنتبهين لطريقك ..
البنت طاح وجهها : طيب ..
تلتفت على آيا : آسفه مره ثانية ..
آيا باستعطاف : عادي ياحبيبتي الحمد الله ماصار شيء ..
راحت البنت و هي ودها تذبح آيا من القهر و الغيره ..
اكيرا : آيا وش رايك نغير المكان ....
آيا تعدل نفسها : اوكي ..
اكيرا يكلم توما : روحو لطاولة ثانيه انا بروح اقول للخدم يجيبون مويه ..
توما : طيب ..
راحو غيرو مكانهم .. بعد مارجع اكيرا لهم وجلس..
اكيرا : قلتلهم يجيبون لك مويه ..
آيا بإحراج : شكرا ..
جاء وقت الرقص و الكل قام هو و رفيقته ...
اكيرا يلتفت على آيا : آيا ترقصين معي ؟؟
آيا بصوت منخفض منحرجه : لكن تراني ما اعرف ارقص زين ....
اكيرا يقرب من اذنها و بابتسامه : اهم شيء انك تعرفين الاساسيات ..... والباقي علي ..
آيا اقشعر جلدها من قربه : اخاف افشلك ...
اكيرا ماتحمل وقف ووقفها معه و مسكها مع يدها وتوجهو لدرج المنصه و رقو عليها .....
آيا تقرب من اكيرا و بصوت منخفض : اكيرا لا تفشلني قدام هالعالم .....
اكيرا يمسك يدها : لو سمحت اعزف الموسيقى اللي اخترتها ...
ويبدؤون بالرقص وآيا على اعصابها تحاول انها ما تغلط .... شوي ويميل كعبها ترجع على ورى كأنها بتطيح ويمسكها اكيرا بيده مع ظهرها و تصير وجيههم قريبه من بعض ....
آيا تترجاه : خلاص انا ابي اوقف ..... تكفى لا تجبرني هالمره ....
اكيرا يوقفها : طيب ....
حولت آيا من المنصة ..... و على الحمامات مباشره قابلتها بنتين كانو واقفين عند المغاسل ..
آيا مرت من عندهم ..
بنت 1 تميل فمها : حتى الرقص زي الناس والعالم ما تعرف ترقص ....
بنت 2 تنفض في شعرها من القهر : شايفه نفسها على ايش .......
آيا معصبه و مو ناقصتهم يكفي ان رجلها انعصفت و جو هالثنتين يكملونها عليها التفتت عليهم : ما اقول الا الله يشفيكم من هالغيرة اللي ذابحتكم ... تحسبون هالكلام بيحرك فيني شيء ... حتى ما حرك شعره من شعرات راسي ......
بنت 1 قربت منها و مسكتها من ملابسها : انتي تعرفين من تكلمين يا الوقحة ....
آيا تعبس بوجهها لان الحركه عورت رجلها : ابعدي يدك لاني اخاف تلوث لبسي ....
وتعصب البنت وتصفقها مع وجهها ......
آيا ترجع تناظر البنت بقوة تعكس دواخلها : واذا ضربتيني ..... بيغير في الموضوع شيء ... تأشر على نفسها بكل ثقه : هذا انا البنت اللي اختارها اكيرا وفضلها على الكل ....
البنت 2 بتنفجر من الغضب : يا الوقحة شلون تتجرئين وتقولين هالكلام .....
آيا تعدل لبسها و تأشر بأصبعها عليهم من فوق لتحت : مع الاسف اعتقد انكم تتكلمون عن انفسكم لان ما فيه احد هنا وقح الا انتم .....
البنت 1 تبعد عن آيا رايحه بتاخذ شنطتها : والله لا اوريك يومك الاسود يا قبيحة .....
آيا تعطيها ظهرها : وش بتسوين يعني؟؟تصدقين اني ارحمك ..
البنت 1 وهي تفتش في شنطتها بعصبيه : وش بأسوي انا ما يهمني احد ..... انا اعلمك من اللي ينرحم ..
وتطلع مقص من شنطتها .....
البنت 1 : وهذا المقص ...
آيا لما سمعت هالكلمه التفت عليها و بثبات مناقض للخوف اللي تحس فيه : وتعتقدين اني بهالسهوله ارضى عليك .... انا تو عاملتك كغايره ..... لكن الحين بأعاملك كمجنونه ....
البنت توجهت لآيا ثايره ما تشوف طريقها و تمسك فستان آيا و توها بتقصه ...
آيا تمسك يد البنت و تسحب منها المقص .....
توجهت بنت 2 ومسك آيا مع راسها هي وصديقتها ويدخلونها في الحمامات ...
آيا بصمود : خساره فيكم الاحترام ... لكن الحين اكتشفت انكم حثالة العالم .....
وتمسك آيا يد البنت 1 وتصقعها في الجدار ....
البنت1 تطيح في الأرض وهي تتألم : آآآي ....
تدفع آيا البنت الثانيه تحاول تبعدها عنها عشان تطلع من الحمام ..
البنت 2 وهي تطيح على صديقتها من قوة الدفع: وش هالجرأة اللي فيك يا حقيره انتي ....
آيا وصلت للباب وقبل لا تطلع التفتت عليهم : بأعلمكم شيء واحد ... انا اهزم الرجال فشلون اقابل بنات .... انتم ما تستحقون حتى اني احط راسي براسكم يا حثاله ...
توها بتطلع آيا من الحمامات ... وقفت بنت 2 و اسرعت لآيا و بكل قوتها معطت "شدت " شعرها مع ورا ....
وتقوم آيا وتضربها مع بطنها ....... تبعد البنت عنها ...
وتطلع آيا وهي تعرج وتروح بسرعة لغرفة الاستراحه...
تدخل الغرفه و حالتها حاله تجلس على الأرض وهي تصيح صياح يقطع القلب ..
المصممة : آيا وش فيك عسى ماشر ؟؟

احداث الجزء الرابع – الفصل الرابع
لماذا البكاء ؟؟
وهل ستستمر ؟؟
ما حصل اليوم حقيقة ام حلم ؟؟

يتبع ....

To♥oma} ...
23-08-2009, 02:04 AM
الذي حصل اليوم قصة وانا بطلتها .. (( الفصل الرابع – الجزء 4 ))

آيا تصيح وتقعد على الارض .....
المصممة تقرب منها و تجلس معها : آيا وش فيك ؟؟
آيا وهي تصيح ترمي الشنطه قدام المصممه : اتصلي على توما او اكيرا انا ابي اروح للبيت ....
المصممه : طيب حبيبتي بس انتي اهدي ..
ايا بصراخ : دقي عليه الحين ابي اروح ما ابي اجلس ...و ترجع تكمل صياح ..
المصممه ماتدري وش السالفه اخذت الشنطه و طلعت الجوال ..دقت على توما .....
توما بدهشه: تبي تروح للبيت .. ليش وش صار ؟؟
المصممة تناظر حالة آيا : والله ما اعرف بس جتنا وشكلها مبهذل وقعدت تصيح وتقول انها تبي تروح للبيت .....
توما باستغراب : طيب خلاص انتي هديها وشوي وانا جاي ....
وتسكر المصممة السماعة وتروح لآيا .....
المصممة و هي تضمها : خلاص ياقمر يكفي صياح و قوليلي من اللي سوا فيك كذا ؟؟
آيا تبعدها عنها : لو سمحتي الله يعافيك انا ابي اروح للبيت الحين ....
المصممة يأست منها :طيب خلاص بس قومي عن الأرض..؟؟
ويدخل توما عليهم ووراه اكيرا ...
توما يناظر حالها: آيا وش فيك ؟؟
اكيرا ماتحمل شكلها على طول راح وقرب منها : آيا ليش تصيحين ؟؟
آيا تصيح وهي تناظر وجهه : اكيرا اذا صدق تحبني رجعني للبيت ...
اكيرا قبضه قلبه من كلامها : من اللي سوا فيك كذا ... ؟؟
آيا وهي تصيح : انا ما ابي اجلس ولا ثانية هنا خلاص انا اكره كل البنات اللي هنا اكرههم ....ابي ارجع لبيتنا ..
اكيرا يمسح على راسها : طيب بأرجعك بس بالأول علمينا وش القصة ؟؟
آيا تشوف وجهه اذا صادق و لا لا .. اكيرا ابتسم لها .. هدت شوي بعدين قالت لهم السالفة ....
توما بتعجب فظيع: اعوذ بالله هذولا وش اسميهم ..... ؟!
اكيرا يناظر توما : ما نقدر نسوي شيء معهم ....
يلتفت لآيا : بس اللي سويتيه يا آيا زين مره تلقينهم الحين براكين ...
آيا بدت دموعها تملأ عيونها : انا خلاص ما ابي اجلس هنا انا ابي اروح للبيت .......
اكيرا يكلمها بلين : كذا بيحسبون انهم هزموك ...
و يمسك يدها :آيا اطلعي الحين وبكل ثقة وانا وتوما بنصير معك طول الوقت الباقي ......
آيا تنزل راسها بعبره : احسني ما ابي اشوفهم ......
اكيرا يرفع راسها و يحط عينه بعينها : بالعكس شوفيهم وبعد بأستحقار خليهم يحترقون زياده ...... ساد فيهم ....
آيا من كلام اكيرا حست بالشجاعه و قالت في نفسها : و الله ان اكيرا معاه حق ..
اكيرا بهدوء : آيا ما بقى غير وقت قصير ولازم تاكلين العشاء مع امي ...
آيا تبعد يدها عن اكيرا : طيب انا موافقة .... بس ما تخلوني ابد خلاص ....
اكيرا بابتسامة: اوعدك ...يالله قومي خلي الكوفيره تعدل شكلك ..
وقفت آيا وراحت للكوفيره تزينها .....
اكيرا يتابع ايا الين دخلت لغرفة الكوفيره تنهد بعمق : الله يخليك لي يا اطيب بنت شفتها في حياتي ..
توما يناظر خويه اللي عايش في احلامه: هي يالأخو شكلك امس شايف فلم روميو و جولييت ..
اكيرا يمثل العصبيه : وش دخلك الله من الغيره ..
توما بابتسامه: ياسرع ماتقلب تو مع حبيبة القلب بينشق صدرك و الحين معي و دك تكفخني هييي لاتنسى اني اخو زوجة المستقبل ترى ان ما احترمتني فاعرف ان ماعندنا بنات للزواج ..

يتبع .....

To♥oma} ...
23-08-2009, 02:05 AM
اكيرا مات من الضحك : ههه و الله انك خطير خلاص بحترمك مو لسواد عيونك بس عشان اختك ..
توما يبتسم : شاطر خلك كذا دايم ..
توما يناظر ساعته : يالله انا اقدر الحين انصرف الوقت تأخر......
اكيرا ومن ابتسامه للجديه : ليش ما تكمل يومك ..
توما يتوجه للباب: انا بكره بروح للمدرسة .....
اكيرا يلحقه : ياخي وش بيضرك لو غبت يوم ..
توما يلتفت عليه : يكفي اللي حضرته و الغياب بأحتاجه يوم ثاني..... اترك الباقي عليك ..
اكيرا بابتسامه : براحتك .... وشكرا على كل شيء ....
توما رد له نفس الابتسامة: انا اللي اشكرك على الدعوة ..... سلملي على آيا .. اشوفك على خير..
اكيرا : يبلغ مع السلامه ..
طلع توما وراح اكيرا لغرفة الكوفيره طق الباب و دخل اول ماشاف آيا ابتسم و آيا ردت له الابتسامه ...
اكيرا يكلم الكوفيره : انتهيتي .... ؟؟
الكوفيره : ايه .... كذا تمام وش رايك يا آيا ؟؟
آيا تقرب للمرايه و تشوف نفسها : ايه مره حلو الله يعطيك العافية ...
الكوافيره بابتسامه : الله يعافيك ..
وقفت آيا و اتجهت لاكيرا : يالله انا جاهزة ..
طلعو الأثنين ..
آيا باستغراب : وين توما ؟
اكيرا : راح لبيته ؟؟
آيا بضيقه : تونا ما بعد خلصت الحفله ليش مستعجل ..
اكيرا : يقول انه تأخر و بكره عنده دوام في المدرسه ..
آيا : يعني ماينفع يغيب ..
اكيرا : الصراحه قلتله قال الغياب احتاجه ليوم ثاني ..
آيا بتفكير :طيب انا من ارجع معه .....
اكيرا يناظرها بطرف عين : ليش انا مو مالي عينك مو انا رفيقك ؟؟ انا اللي بأرجعك ....
آيا تنزل راسها بإحراج : معليش بس ما بعد تعودت عليك ..
اكيرا يمسكها مع يدها : راح تتعودين مع الوقت ... يالله خلينا نمشي لقاعة العشاء.. طلعو و توجهو لطاولة ام اكيرا .....
اكيرا بأدب : عسى ما تأخرنا ؟؟
الام : لا ماتأخرتو تفضلو اجلسو ...
آيا باحترام : آسفين ....
الام : عادي حبيبتي ..... يله تفضلو على العشاء ..
جر اكيرا لآيا الكرسي .. جلست آيا بكل هدوء ..راح اكيرا و جلس قدامها و الأم في رأس الطاوله ..
آيا تناظر ام اكيرا كيف تاكل .. في نفسها : انا واتكيتي شلون بآكل مع ام الاتكيت هذي .... يوه الله يستر ما اتفشل ...
الام تناظر صحن آيا : آيا وراك حبيبتي ما تاكلين ....ليش صحنك فاضي..
آيا بورطه : آه شبعانه ياخالتي ...
الام تبتسم : شبعانه ؟! انا اعرف هالحركات .... لا تنحرجين واعتبريني مثل امك ....
آيا باحراج : والله معتبرتك اكثر من ام بس ..
اكيرا يغمز لها : لا بس ولا شيء كلي يا آيا ولا تخيبين ظن امي فيك ....
آيا تأشر لاكيرا بالرفض ..... واكيرا يلمح لها يعني كلي وبس ....
الام : وش فيكم تناظرون بعض وما تاكلون ؟؟
اكيرا ينكب لآيا : هههه لا ما فيه شيء ... الحين اخليها تاكل ..
آيا ترجف رجل اكيرا من تحت الطاوله ..
اكيرا : احـ... اح
الام : وش فيك حبيبي ؟؟
يناظر آيا و بابتسامه مصطنعه : احبك ..ويرجف رجل آيا ..
آيا تغير وجها وش يبي ذا ..
الأم استحت من جرأة ولدها مادرت انه يصرف خخخ..
آيا عورتها الرجفه : اييـ...
الام تشوفها : وش فيك حبيبتي ؟؟
آيا بحيا مع الام: لا ما فيه شي بس حسيت فيه حاجه قرصتني..
آيا تناظر اكيرا وتعبس في وجهه .. واكيرا يطلع لسانه .. ثم بدت آيا تراقب الام شلون تاكل وتقلدها حتى في اختيار الاطباق .....
الام باعجاب : الظاهر تحبين اللي احبه ؟؟
آيا بابتسامه : صدفة ...
الام : تحبين الصوص مع المحشي .....
آيا تنزل راسها و بأدب : ايه احبه ...
الام : اجل هذا الاختلاف اللي بيني وبينك انا ما احبه ....
آيا في نفسها : رحت فيها هذا شلون يوكل ...
الام : ما اشوفك تاخذين منه ليه مو تحبينه ؟؟
آيا : هاه لا مو اني ما احبه لكن ما اشتهيته .... والحمد لله خيرات ربي كثيره ....
الام : الحمد لله انا شبعت ..... انصرف واخليكم مع بعض ....
اكيرا يناظر امه لين راحت: اجل تحبينه هاه .... يا شيخة في نفسي ضحكة وكاتمها شكلك وانتي تقلدين امي في كل شيء يضحك ...
آيا : اسكت كني ناقصتك ... يكفي رجفتك يالعربجي و الله عورتني..
اكيرا يقلدها : من بدأ اول و الله انك عورتيني بس عرفت اصرفها ..
آيا تميل خشتها : الله من زين التصريفه و الله انك احرجتني انا و امك ياخي يا جرأك ..
اكيرا بضحكه : ههه احمدي ربك جت كذا ولا سويت شيئ افظع ..
آيا تصرف تقلب الأكل بالملعقه : تكفى هالاكل ما يعطيني الراحة الكل يشوفني هنا ..... اف انا احب اكل لين اشبع ..... لكن في هالمكان ما اظن ابد ..

يتبع ....

To♥oma} ...
23-08-2009, 02:07 AM
اكيرا : آيا شوفيني .....
آيا ترفع راسها تناظره: وشو ؟؟
اكيرا يمسك المنديل ويمسح فمها ....
آيا تحط يدها على فمها : كان قلت لي ان فيه شيء على فمي وانا امسحه من نفسي ...توقعت عندك سالفه ..
اكيرا بصوت منخفض : آيا خلاص خلينا نقوم ....
آيا بقهر : انا توني فرحانه ان امك قامت عشان اكل براحة تروح وتقومني .....
اكيرا يقوم و يتوجه لها و قرب عند اذنها : اقول قومي وانتي ساكته ... لاتقولين شيء..
آيا توقف ولاتنطق ولا كلمة .. ويقومون ويروحون يغسلون ....
اكيرا : يالله تبين نروح للبيت ؟؟
آيا : أيــــــــــه تكفى ....
اكيرا : طيب يله خلينا نطلع السواق ينتظرنا عند الباب ..
آيا اوكي ..
مسكها مع يدها و توجهو للبوابه
و قدام البوابة فيه سيارة مره كشخة .....
وقف السواق و فتح لهم الباب..
اكيرا يأشر لها : يالله تفضلي ...
آيا تستهبل: انت متأكد اركب هالسياره اللي ما اشوفها الا في الاعلانات ....
اكيرا يبتسم: اركبي وانتي ساكته تكفين ...
وتركب آيا ويركب معها اكيرا ...
السواق : سيدي وين تبغى تروح ..
اكيرا : لو سمحت لبيتي ....
آيا بصوت منخفض : اكيرا وانا ما يوديني لبيتي ؟؟
اكيرا بصوت منخفض : بأعلمك كل شيء بعدين .... بس لا يسمعك ..
وفي الطريق آيا نامت ... وحطت راسها على كتف اكيرا ....
اكيرا يحط راسه على راسها و يمسك يدها : الى الان ويدك بارده يا آيا ......
رفع يده و صار يتلمس خدها ...
اكيرا : آيا يا ليت الطبقات والعوائل تختفي .... ونبقى انا وانتي سوا ... بعيدين عن المشاكل .....
صار يفكر بحالهم الين و صلو للبيت......وقفت السياره و حول السواق يفتح لهم الباب..
اكيرا يصحي آيا : آيا يله بننزل ...
آيا تفتح عيونها: يوه انا نمت .....
اكيرا يبتسم لها : ماتنلامين اليوم متعب ..انزلي يالله ونومي وغوصي في احلامك .....
آيا تبتسم : يوه انت مره رايق ....
وينزلون ...... ويدخلون للبيت ....
آيا تتذكر: صدق اكيرا ليش ما تبيني اروح للبيت ؟؟
اكيرا يجلس على الكنبه : فيه سيارة تلحقنا لحد البيت .... وانا اخاف يشوفونك وين تنزلين وتخرب القصة .....
آيا تقرب و تجلس حوله : طيب متى اروح ؟؟
اكيرا يلتفت عليها: ما ادري .. بس انتي بكره بتغيبين خلاص فوق فيه غرفة فاضية نومي فيها .....
آيا توقف: اكيرا لاتستهبل .... تبني اقعد معك لحالي ؟؟
اكيرا يناظرها : ما استهبل اتكلم جد وش بسوي لك تراني ما آكل بشر ... و بعدين بكره اول ما نصحى الصبح نروح نفطر واوديك لبيتك ؟؟
آيا بتفكير : طيب اقتنعت بكلامك ..
ضحك اكيرا من شكلها و كلامها .......
آيا : وش تضحك عليه ..
اكيرا: كلامك مضحك ..
آيا شكل فيك النوم رح نم بس ..
اكيرا يوقف: و الله انتي صادقه فيني نوم عجيب تصبحين على خير .. توجه للدرج ..
آيا تذكرت : اكيرا..
اكيرا يلتفت عليها : هلا ..
آيا تنزل راسها و تلعب بأصابعها : كيف انوم بالفستان .....
اكيرا يبتسم: آه ذكرتيني المصممة ارسلت لك لبس تلبسينه بكره ... وهي تقول انها ماخذتك ببجامتك خلاص نامي فيها ...
آيا تقرب : طيب وين اغراضي ؟؟
اكيرا : فوق في الغرفة .... اللي نمتي فيها من قبل ..
آيا : شكرااا ... تصبح على خير ....
اكيرا : وانتي من اهله .....تعالي ارقي معي..
وترقى آيا فوق وتدخل الغرفة و اكيرا لغرفته... تغير لبسها ... وتجلس على السرير ....
آيا : اللي حصل اليوم .... ما اضن انه حلم ... اللي حصل اليوم حقيقة .... اللي حصل اليوم قصة وانا بطلتها ... بس ما اعرف احس خانقتني العبره وودي اطلعها ...
وتحط آيا وجهها على المخدة وتصيح ......
اكيرا طلع من غرفته بيروح يشوف وش اخبار آيا و اذا تبغى حاجه لما وقف عند بابها سمع صوت صياحها ....
اكيرا لما سمعها حز بخاطره بس مو قادر يسوي شيء
اكيرا : طلعي كل اللي عندك يا آيا ....انا ما الومك ياحبي ... اللي جاك اليوم مو بسيط بس ان شاء الله تكون آخر مره تنزل فيها دمعتك .....
رجع لغرفته ودخل .... و ينتهي اليوم على كذا ....

أحداث الجزء الاول – الفصل الخامس ::
لماذا آيا حزينة ؟؟
وما موقف يونا ؟؟
وكيف ستكون المقابلة ؟؟

وكل عام وانتم الى الله اقرب ........ :love_1::love_1:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
23-08-2009, 02:31 AM
يآإيً

:please_1:

البآإرتيــنْ يهبلووووونْ

قهرونيُ هالبنتيــنْ :angry1:
عليـهمْ أخلآإقً بسً :Onion_what4:

كلً عآإمْ وانتــيً بخيـرْ يآروحيً


حآإوليً تنزليً بآإرت خلآإلً هالأيآإم

تحمستْ والله

الماس
23-08-2009, 03:01 AM
بليييييييييييز كملييه روعه القصه بلييز
يسلمو على القصه

إحساس مجروووح
23-08-2009, 03:15 AM
نـــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كآآآويي دس يجننوالبآرتين
توووووحفهـ
يعطيكـالعآفيهـ قمــر
بإنتظآر البآآآرت الجديد
سآيــونــآرآآ

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
23-08-2009, 04:51 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااي بارتك خقااااااااااااااق بانتظار البارت الجديد قلبو:shy_1:

ERI
23-08-2009, 06:24 AM
واااااااااااااااو
الجزء رووووووووعة
بس البنااات قهروووووووني
ولما ضربتهم ايا استغرب من قوتها ونسيت انها قوية خخخخخخخخخخ
توما موتني ضحك لما قال لاكيراا
لاتنسى اني اخو زوجة المستقبل ترى ان ما احترمتني فاعرف ان ماعندنا بنات للزواج ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو انا مكان اكيرا كان صفقته

الجزء رووووووووعة
تسلمين عمري على الجزء وننتظر الباقي

Rody Fruity
23-08-2009, 08:31 AM
مرحبآآآ .. !

وآآآآو .. البآرت روووعة ^.^

قهرووني البنتين .. وووجع <~ اللهم انــ ي صآئم

لا تطولي علينا بالبارت ..

جانا / ران

mrjojh_cool
23-08-2009, 10:56 AM
مررره شي هذا البارت

وانتي بخير وصحه وسلامه

اكيرا يمثل العصبيه : وش دخلك الله من الغيره ..
توما بابتسامه: ياسرع ماتقلب تو مع حبيبة القلب بينشق صدرك و الحين معي و دك تكفخني هييي لاتنسى اني اخو زوجة المستقبل ترى ان ما احترمتني فاعرف ان ماعندنا بنات للزواج ..

اعجبن رد تووما فطست ضحك عليه:Onion_yes:

اكيرا : احـ... اح
الام : وش فيك حبيبي ؟؟
يناظر آيا و بابتسامه مصطنعه : احبك ..ويرجف رجل آيا ..
آيا تغير وجها وش يبي ذا ..
الأم استحت من جرأة ولدها مادرت انه يصرف خخخ..
آيا عورتها الرجفه : اييـ...
الام تشوفها : وش فيك حبيبتي ؟؟
آيا بحيا مع الام: لا ما فيه شي بس حسيت فيه حاجه قرصتني..
ولو اثره يعرف يصرف بس التصريفه عجيبببه<<ذكرتن بايام المدرسه>>اعني التشويت بالرجلين


وااااي عليهم البنات حشى ولا مطاق عيال قاعده اتخيل اشكالهم:Onion_hah: بعد الهوشه كذا>>:Onion_box1:
وانجاز عظيم اني كتبت رواية مع فشلي في التعبير ....:ntrouble_1:
بالعكس ماشا الله عليك مبدعه بالتعبير وان شا الله ماتكون اخر راويه لك


ورمضان كريم وكل عام وانتوا بخير

جانى

lovly girl
23-08-2009, 03:40 PM
واااااااو توما انا احبج:nice:
حلو البارت احمس نزلي الي بعده بسرعه اوكي
الله يعطيج العافيه

To♥oma} ...
23-08-2009, 09:50 PM
Ḿĭşş şђĭяŁέy

هلا بك يا قلبو انتي ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
مقدره لك حماسك ....
لكن خلاص انا انهيت لكم الفصل الرابع عشان ارجع بعد العيد بالفصل الخامس ...
لاني اعرف ان الفصل الخامس مره مترابط يعني ما اقدر افصل بين اجزاءه ...
شكرا لك على حماسك ولي عوده بعد العيد ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
الماس
شكرا لك اختي الماس ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5752&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5752)
وان شاء الله بعد العيد راح انزل ...
إحساس مجروووح
شكلك تأثرتي بالروايه على كلمه يا قمر خخخخخخ
تسلمين لي يا قلبو .....:love_1:
سكوسا
واااااااااااااااااااااااااااااااااي بارتك خقااااااااااااااق بانتظار البارت الجديد قلبو:shy_1:
هلا والله بك حبي ...:love_1:
المفروض الحين انتي تحسين فيني اكثر من الكل لانك الحين تنزلين روايه ..
وتعرفين كيف التعب http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598) خخخخ
حركات امس دخلت لروايتك وصار لك جمهور خطير ..
تقدمي للامام وان شاء الله حتى انا راح اجتهد في الروايه عشان ما اقطعكم كذا ....
نلقاك بعد العيد ...
ERI

واااااااااااااااو
الجزء رووووووووعة
بس البنااات قهروووووووني
ولما ضربتهم ايا استغرب من قوتها ونسيت انها قوية خخخخخخخخخخ

ما تشوفين اكيرا كيف واثق منها ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو انا مكان اكيرا كان صفقته

انتي خلاص عرفت انا من جد ما عندك اي نوع من التفاهم .....

الجزء رووووووووعة
تسلمين عمري على الجزء وننتظر الباقي

وتسلمين لي انتي بعد يا قلبو ...
ووالله فرحت كثير عشانك يا الكاتبه المتميزة ....
وان شاء الله دوم ....

مرحبآآآ .. !
وآآآآو .. البآرت روووعة ^.^
قهرووني البنتين .. وووجع <~ اللهم انــ ي صآئم
لا تطولي علينا بالبارت ..
جانا / ران

هلا بك حبي ران ....
ان شاء الله بعد العيد بيعجبك الفصل الخامس اكثر ...
mrjojh_cool



ولو اثره يعرف يصرف بس التصريفه عجيبببه<<ذكرتن بايام المدرسه>>اعني التشويت بالرجلين

اصلا التشويت ماركه مسجله في المدرسه ...
بس قولي الله من زين الاخلاق بين العشاق خخخخخ

وااااي عليهم البنات حشى ولا مطاق عيال قاعده اتخيل اشكالهم:Onion_hah: بعد الهوشه كذا>>:Onion_box1:
هههههههههههههههههههه
يووووه انتي من وين جبتي هالكائن المسكين ؟؟
يا الله من جد شكله ينرحم .....
بالعكس ماشا الله عليك مبدعه بالتعبير وان شا الله ماتكون اخر راويه لك
اريجاتو لك يا قلبو .....

واااااااو توما انا احبج:nice:
حلو البارت احمس نزلي الي بعده بسرعه اوكي
الله يعطيج العافيه

ان شاء الله بعد العيد لا تأملون اني بانزل اي شيء قبل ذاك الوقت ....
وشكرا لك يا قلبو على حماسك معي ..... ^_^

جانئ ~

Dr.Aya
23-08-2009, 10:05 PM
يااااااااااااااااااااااااي يخبلون هاذولا البارتين بس هذولا البنتين كرهتهم من الخاطر
المهم يسلمو
وننتظر البارت الجاي
وكل عام وانتي بخير

NiooL
23-08-2009, 10:16 PM
حيااااااااااااااتي انتييييييييييييي :love_2:
واااااااو باااااااااارت فصلاااااااااااوي :Onion_cawaii:
ولا سالفه البنااااااااااااااات افف ينرفزوووووووووون :angry1:
والله لو منها اياا لا اتكاااااااااافخ وانتف شعووورهم تنتف :Onion_what4:
هههههههههه مسكيييييييينه ايا توهقت مع العشا :laugh_1:
بس والله عجييييييييييييييييب البااااااااااااااارت :Onion_love:
ولا يوووووووووم يمسك خدودهها
آآآآآآآآآآآآآآآه ارحمووووووووووني يا نااس :Onion_love::Onion_love::Onion_love::Onion_love::O nion_love:

ارييييييييقااتوو حيااااااااتي :love_1:
وكل عاام وانتي بخييييييير حبي :please_1:
وعااد هديه العيييد نبي 3 بارتااات :XD_1:
<<<<<< طراااره وتتشرط :laugh_1:
جااااانيه قلبي :love_2:
صوماااا مقبووووووولااا حبي :happy_1:
ولا تتعبيييين نفسج بالصيااااام ترى ماارضى عليييييييييج ahragtini

نكآتسو والنعم
24-08-2009, 04:48 AM
:Onion_cry3:اهئء اهىء مافضيت اعوذ بالله ان شاء الله الصبح اقراااااها على رواقه :Onion_hmmm:

ERI
25-08-2009, 07:42 AM
توموووووووووووووووووووو
ليش للحين ماحطيتي البارت؟ >>معصبة
يعني عني نصووووم ولانفطر على القصة؟
يالله اشوووف حطي الجزء والا بعطيج طرااااااااق
خلينا نتابع القصة بدال المسلسلات الغثة

ReeMoo...!
25-08-2009, 01:56 PM
الروااية مررة رووعة كمليها ...........

وننتظر الفصول الجاية .......

الله يعينك .......:nice:

To♥oma} ...
25-08-2009, 09:23 PM
.so
وانتي بخير يا قلبو .......em033
ونلقاك بعد العيد ان شاء الله..... ^_^
NiooL

حيااااااااااااااتي انتييييييييييييي :love_2:
واااااااو باااااااااارت فصلاااااااااااوي :Onion_cawaii:
يا حبيلك يا بعد روحي ....:love_1:

ولا سالفه البنااااااااااااااات افف ينرفزوووووووووون :angry1:
والله لو منها اياا لا اتكاااااااااافخ وانتف شعووورهم تنتف :Onion_what4:

ما قصرت آيا معهم عطتهم كفوف ....:Onion_yes:
هههههههههه مسكيييييييينه ايا توهقت مع العشا :laugh_1:
لازم هالحركات .... تراها بنت قراوا جت عند هالاتكيت ...:Onion_what4:

ولا يوووووووووم يمسك خدودهها
آآآآآآآآآآآآآآآه ارحمووووووووووني يا نااس :Onion_love::Onion_love::Onion_love::Onion_love::O nion_love:

ههههههههههه يا حبك لتمسيك هالاشياء يا الرومانسية انتي ....:happy_1:
الظاهر انك الحين خارج التغطيه من الخقه ....em033

ارييييييييقااتوو حيااااااااتي :love_1:
وكل عاام وانتي بخييييييير حبي :please_1:

ولكم حبي ..
وانتي بخير وصحه وسلامه .....:love_1:

وعااد هديه العيييد نبي 3 بارتااات :XD_1:
<<<<<< طراااره وتتشرط :laugh_1:

هههههههههههه
اذا قدرت حطيت بارتين ..... :Onion_hah:<< رضاوه
صوماااا مقبووووووولااا حبي :happy_1:
علينا وعليك ....:love_1:
ولا تتعبيييين نفسج بالصيااااام ترى ماارضى عليييييييييج ahragtini
يا حبيلك انتي ...:love_2:
وانتي حتى لا تتعبين نفسك ..... ^_^
نكاتسو والنعم
انتظرك يا قلبو وتعليقك ...... ^_^
بس اذا جيتي تعلقين صغري الخط وارحميني خخخخخ ....
ERI
يا حبيلك يا ايري ....
بس انا عندي اشغال في رمضان ...:ntrouble_1:
ووالله انتي الصادقه تصدقين هالسنه ما تابعت ولا مسلسل .. << مريحه راسي
ReeMoo...!
شكرا لك يا قلبي ....
واتمنى تكونين من المتابعين ....... :Onion_yes:


مينا جانئ ~
:bye_1:

ReeMoo...!
26-08-2009, 03:05 AM
بالفعل انا من متابعين الروااية ...

انا قريتها لاخر بارت نزلتيه ...

وياريت تكمليها ....

الجزء اللي وقفتي عليه مررة يحمس

الماس
26-08-2009, 11:39 PM
بليييييييييز الرويايه روووعه
بليز كمليه

RO0O RO0O
30-08-2009, 01:20 AM
واااو البارت خطيير <<تراني قاريته من زمان بس المنتدى صاير ما يدخل معي وداخله من لاب اختي كومي



قسم تحمست على البارت يجنن .. بس جون مو موب موجود في البارت << برآآ كل شوي تجيب طاري الاطخم جون الجميل


توما بأنتظار البارتات الجاي على فارغ الصبر << انقلعي برآآ انتي والعربي بتاعك



يالله جااآآنا

][CO0L][
30-08-2009, 11:29 AM
يا حبي لك يا تومـا والله ^_^ انتـي خـطـيــرهـ :SnipeR (69):
قريـت البارتـات الثـلاث الاخيـره بنفـس اليـووم من التـشـوويـق :SnipeR (16): "كنـت مسـافره ومـا لحقـت اقـرى الا اللحيـن :nice:"
تسـلمـيـن والله ابـدعـتـي :SnipeR (48): كـل جـزء يقـوول الزوود عـنـدي :icon-mos: (هــع)
صــووم مـقـبـوول ان شـاء الله ،، ومـوو تـنـسـينـا ترى ننـتـطـر بـاقـي الاجـزاء :evil_lol:
بسـألك كـم لك وانتـي تكـتـبيـن ف القـصــة :nice:

وتـسـتـاااهـليـن تـثـبيـت الروايــه :SnipeR (5): مبـرووك حبـيـبتـي :nice:

ERI
30-08-2009, 10:45 PM
تووووما
اي والله نسيت ان الاشغال تكثر في هالشهر
خلاص اخذي راحتج حتى انا مااشبك كثير
المهم في العيد بتحطين لنا دبل خخخخخخخخخ
بتحطين لنا 3 اجزاااااااء>>كف
لالالالا خلاص اخذي راحتج
بس نبي منج عيدية واللي هي البارت الجديد

To♥oma} ...
31-08-2009, 06:12 AM
ReeMoo...!
هلا بك يا حبي انتي .......
وان شاء الله تستمرين معي بالمتابعه ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)
الماس
ان شاء الله راح اكملها الى النهايه وانتم معي ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
RO0O RO0O
واااو البارت خطيير <<تراني قاريته من زمان بس المنتدى صاير ما يدخل معي وداخله من لاب اختي كومي
يا حياتي انتي الله يعنيك على هالجهاز .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)

قسم تحمست على البارت يجنن .. بس جون مو موب موجود في البارت << برآآ كل شوي تجيب طاري الاطخم جون الجميل

هههههههههه لا في الاجزاء الجايه بيجي له طاري http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755) <<< صح انه بسيط لكن المهم انه جاء

توما بأنتظار البارتات الجاي على فارغ الصبر << انقلعي برآآ انتي والعربي بتاعك

ههههههههههههه
ان شاء الله راح ارضيكم بالفصل الخامس .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)
][CO0L][



يا حبي لك يا تومـا والله ^_^ انتـي خـطـيــرهـ :SnipeR (69):

اريجاتو لك يا قلبو انتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

قريـت البارتـات الثـلاث الاخيـره بنفـس اليـووم من التـشـوويـق :SnipeR (16): "كنـت مسـافره ومـا لحقـت اقـرى الا اللحيـن :nice:"

الحمد لله على سلامتك قلبو ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)
واحسن لك عشان يصيرون ورا بعض ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)

تسـلمـيـن والله ابـدعـتـي :SnipeR (48): كـل جـزء يقـوول الزوود عـنـدي :icon-mos: (هــع)

ههههههههههه كذا الروايات كل جزء يدز اللي قبله ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)

صــووم مـقـبـوول ان شـاء الله ،، ومـوو تـنـسـينـا ترى ننـتـطـر بـاقـي الاجـزاء :evil_lol:

علينا وعليك يا قلبي .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
واكيد ما راح انساكم انتم من اهم الناس .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

بسـألك كـم لك وانتـي تكـتـبيـن ف القـصــة :nice:


لي سنه وشهرين وما بعد خلصتها الى الان ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)
وتـسـتـاااهـليـن تـثـبيـت الروايــه :SnipeR (5): مبـرووك حبـيـبتـي :nice:
الله يبارك فيك يا قلبو ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
ERI

اي والله نسيت ان الاشغال تكثر في هالشهر
خلاص اخذي راحتج حتى انا مااشبك كثير

ايه والله ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5467&albumid=524&dl=1248402254&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5467)

المهم في العيد بتحطين لنا دبل خخخخخخخخخ
بتحطين لنا 3 اجزاااااااء>>كف

هههههههه ورا ما تقولين فصل كامل وترتاحين http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)خخخ

لالالالا خلاص اخذي راحتج
بس نبي منج عيدية واللي هي البارت الجديد

اكيد باعطيكم عيديه ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
وان شاء الله بيعجبكم الجاي لان فيه اكشن كثير .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6602&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6602)


جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

ERI
31-08-2009, 06:36 AM
ههههههههههههههههههههههه
تووومااااااااااا
والله الفكرة حلوة حطي فصل كامل>>برااااا
خلاص خلاص لاتعصبيييييين حطي بس بارت واحد او فصل>>كف
حتى انا بحاول احط عيدية خخخخ

رجتها محليتها
01-09-2009, 10:28 AM
آوهـآيـو ..~

كنت متحمسهـ آكملهآ ><

في آحدآث مرره عجبتني بس مآ آقدر آعلق عليهآ ذلحين

مقطعني آلنوم << خربتني نومي مآ قدرت آنآم متحمسهـ آكمل آلروآيهـ

يلآآ ننتظر آلبآرت آلجآي لآ تطولين

^^

βү MŷšếĻf
02-09-2009, 09:26 PM
يلا حبيبتي نتريا البارت الياي

To♥oma} ...
03-09-2009, 02:31 AM
ERI
ههههههههههه حلوه كلمه فصل او بارت ما عندك تعادل ...:Onion_what4:
كلن يجهز للعيد من اللي عنده خخخخ .....

رجتها محليتها

ان شاء الله ......
ويا حبي منتظره تعليقاتك ...... :Onion_yes:

miss miley

هلا بك حبي .....:love_1:
وانتي متابع جديد للروايه اتمنى تستمتعين بقرائتها ...... :shy_1:

جانئ ~
:bye_1:

βү MŷšếĻf
03-09-2009, 11:28 AM
استمتعت وايد

ماشاء الله عليج مبدعة

lee soo hoon
03-09-2009, 07:31 PM
كونبااانوو :Onion_hi1:

توما :love_1:
روايتك روووووووووعه em033
رووووعه حيل و انا اقرا صرت كذا :Onion_love:

عجبني حيل اسلوبك سووقوووي مرره :happy_1:
سردك للاحداث يوكاااتاا مرره :devilidea_1:
كل الشخصيات حلوين حبيتهم و اسمائهم حلوه و سهله:happy_1:
ادري جايه متأخره بـ رد بس انشغلت كثير :Onion_please:
كووومايووو توووما ع الروايه الروووووووووعه
ثنكس بكل لغات العالم لو اقول شكر من اليوم لـ بكره ما بوفي بحقك


>>> الحين بعد هـ الرد الحلو نزلي بارت :Onion_gifs:

xx عاشقة تيقوشي xx
04-09-2009, 02:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واو ماشاء الله عليج مبدعة بمعنى الكلمة :SnipeR (48):

انا كنت من المتابعين للقصة

ويلا ننتظرج على احر من الجمر

:m!ss (7):

الماس
07-09-2009, 02:21 AM
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي القصه روووووووووووووووووووووعه
تظر على احر من الجمر

lee soo hoon
07-09-2009, 04:46 AM
توما
عسى المانع خير وش
فيك تأخرتي حنا بأنتظارك

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
07-09-2009, 05:07 AM
اخخخخخخخخخخ طوال رمضان افكر بروايتك انتي المفروض يخلونك
مشرفة القسم واااااااااايد روووووووووعه حبي
انتظر روايتك على احر من الجمر قلبي يالله جااانااّّ:bye_1:

NiooL
07-09-2009, 10:16 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععع حبي:cry_4:
ابي تكمله الرواااااااااااااااااايه :Onion_no_no:
تحممممممممممممست :angry_2:

lee soo hoon
08-09-2009, 02:11 AM
يا حلوووه وين رحتي
كل يوم ادخل ما اشوف شي وينك
تعالي حطي لنا بارت

To♥oma} ...
08-09-2009, 04:31 AM
miss miley
هلا بك حبي .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
وان شاء الله بيعجبك الجاي اكثر ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
همسهـ طفله
كونبااانوو :Onion_hi1:
كومباوا ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

روايتك روووووووووعه em033
رووووعه حيل و انا اقرا صرت كذا :Onion_love:

يا حبيلك .....
والخقه صح ما بعد جت تونا عليها خخخ .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

عجبني حيل اسلوبك سووقوووي مرره :happy_1:
سردك للاحداث يوكاااتاا مرره :devilidea_1:

اريجاتو حبي ....
والله احرجتيني بكلامك العسل ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5448&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5448)

كل الشخصيات حلوين حبيتهم و اسمائهم حلوه و سهله:happy_1:

انتي اول وحده تقول ان الاسماء سهله فرحتيني ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

ادري جايه متأخره بـ رد بس انشغلت كثير :Onion_please:

دايجبو دايجبو ......
المهم انك جيتي ......http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)

كووومايووو توووما ع الروايه الروووووووووعه
ثنكس بكل لغات العالم لو اقول شكر من اليوم لـ بكره ما بوفي بحقك

هونتوني اريجاتو همسة تشان ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

>>> الحين بعد هـ الرد الحلو نزلي بارت :Onion_gifs:
خخخخخخخخخخخخخ
حلوه صدق الدنيا مصالح خخخخ
بس انا قايله اني ما راح انزل شيء في رمضان ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)
ان شاء الله بعد العيد يجيك اللي يسرك ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
xx عاشقة تيقوشي xx
اهلا حبي ......
شرفني مرورك اللطيف .....
وان شاء الله تتابعين معي الى النهاية ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
الماس
اهلا بك حبي الماس ...
ان شاء الله راح اكملها ولو ..http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)
لكن اصبرو علي لين نهايه شهر رمضان ....
توما
عسى المانع خير وش
فيك تأخرتي حنا بأنتظارك
لا لا خير يا قلبو انتي ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5463&albumid=524&dl=1248402183&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5463)
بس انا ما انزل شيء في رمضان ....... ^^"
~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
سكوسا ؟؟؟!!!
من متى غيرتي اسمك يا الدبا ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5466&albumid=524&dl=1248402254&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5466)
والله استغربت كثير اشوا انك ما غيرتي توقيعك ولا صورتك الرمزيه ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)خخخخ
يا حبيلك يا قلبو انتي .....
لا لا انا ما انفع اصير مشرفه على القسم ... كان راح القسم وطي خخخخ
ومبروك على الاسم الجديد ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
NiooL
هههههههه
هلا بك يا حبي ......
هذا وانتي داريه اني مشغوله واني قايله لكم بعد رمضان ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5450&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5450)
خلاص هانت ما بقى الا القليل على نهايه الشهر الله يبارك لنا فيه ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)
صدى الفجر
اهلا بك اختي صدى تشان ...
وان شاء الله تكونين من المتابعين ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

يالله حبايبي جانئ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

lee soo hoon
08-09-2009, 05:11 AM
هــلآ توما تشان
زين رديتي انا ما دريت صار لي موقف غبي هههههه
خلاص ننتظرك لـ بعد رمضان
انيـــووو

άмάρi¥
09-09-2009, 12:37 AM
مشكوووووره حبيبتي(To♥oma)روايتك مرررره نااااايس وننتظر الجاي (على احر من الجمر) (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=46102)

محبتك كدوووشها هااه

άмάρi¥
09-09-2009, 01:27 AM
مشكووره توما دلبوو عالروايه الحلوه زيك وننتظر القادم^_^

To♥oma} ...
10-09-2009, 07:07 AM
اريجاتو لك يا حبي يامابي وفي روايه كدوشه هههههه
على المرور وان شاء الله تكونين من المتابعين ...... ^_*

GIRL-XXD
11-09-2009, 09:05 PM
اريقاتو الدراما مرررررررة تزنن

واستنا التكملة

مرررة متـــحمسة للتكملة

اسلوبك في الكتابة حـــلو ^_^

مرة حبيت القصة ^^

نكآتسو والنعم
12-09-2009, 04:04 AM
روعه هالبارت في انتظار الباقي يلا سي يو

massu**
12-09-2009, 04:56 AM
لااااااااااااااااااااااااااااا:cry_4:

متى التكمله <<<<البارت الخامسwoooo=


تعبت وانا اقرأ في النهايه ناقصه

وانا بعد متاخره عنكم:deprest_1:


<<<<هيي انتي كلامك كثير:Onion_engry1:

خخخخ:Onion_tfoo:

المهم القصه حلوه:Onion_love:

يالله جااااااااااااااا :Onion_nice:

MoOodi
12-09-2009, 12:56 PM
أنآآ اليوم نآوية أقول قصتي مع روآيتك :Onion_hmmm:

أوّل مآقريت العنوآن .. قلت خير وش صآير للدّنيآ روآية يآبآنيّة حتّة وحدة .. :Onion_whaaat:

وشفت الصّور والبدآيآت وعجبتني والكلآم دآ صآر أمس وأنآآ أسمع صلآة الترآويح

وقمت نسخت كل فصل وحطّيتهـ بملف وورد .. وأتآبع الرّدود :Onion_heheh:

وتحمّست إنّي أقرآهآ بزيآدة :Onion_kawaii: .. المهم يآستّي مو هوّآ دآ موضوعنآ

الحآصل إنّي قريتهآ ويآليتني مآقريتهآ

إيش دآ جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن :Onion_love:

وأكيرآ دآ شوفي لي حل معآه يآ أنّي أفجّره ببآزوكة أو أفجّره ببآزوكة :Onion_engry2:

رهيب يدنن كآوآآآييي بشكل مآآآآآآرة خطيير زفت معفّن يقهر مآلت عليهـ .. :cute_msn_onions-11:

يآ إنّي قعدت أقرآ في كلآمهـ وأقعد أتخيّل شكلهـ وهوّآ يتكلّم <~ وربّي رحت فيهآ :love_2:

وووآآآآآآآآي على شكلهـ يوم الحفلة يآإنّي جلست متنّحة وأقرآ المشهد مدري كم مرّة em033

مآ أبغى أعرف آيآ إيش رآح ترد .. بنفس الوقت رحمتهـ وهوّآ قدّآم العآلم دي يعترف <~ أبد مو صآحي ،!

وآآآآآآي وآآآآآي وآآآآآي يآنآآس مئدرش على هيك <~ وش رآيك بس في اللهجآت :Onion_hmmm:

ولّآ لمّآ بكيت آيآ وقآمت تصآرخ عليهـ :Onion_engry1: .. وآآآآي يآحبيبي هوّآ em033 .. بكيفك بتقولي عنّنآ بنآت رومنسيّآت

إيوآ إحنآ رومنسيّآت :love_2: .. والقهر إننّآ نقرآ وننقهر .. إحنآ إللّي حظّنآ ردي مو آيآ

أجل إحنآ نشوف ونتحلطم عإللّي عندنآ .. :cry_3:

لكن رآي بعّدوهآ عنّي قهرتني لمّآ شكّت في آيآآ حرآآآآم عليهآ الشّريرة :Onion_engry1:

لآ و " أطلعي برّآ " يعني الحق عليهآ إنّهآ جآت لعندك عشآن تزبّط وضعك ولآ الحق عليهآ ،! :Onion_engry1:

يونآ مدري وش ورآهآ .. حآسّة إن ورآهآ نيّة شيينة .. :Onion_hmmm:

وآيآ يآ نآآآآآآآآآسو عليهآ هيّآ صح قهرتني لمّآ قآمت تصآرخ على أكيرآ :Onion_what4:

بس عذرتهآ قلت الوآحد مو دآيم يشوف نآس حلوين متل هيك :Onion_cawaii:

أمّآ أمّهآ رهييبة عجبتني صرآحة .. متّفقة مع أكيرآ .. دخلت مزآآآآآآآآآآجي <~ ينفع أتبنّآهآ ؟‘إٍ! hmmm

نجي للمتآبعين :Onion_yes:


وآآآآآآآآآي يآنآآآآآسو عليهم رهيبين .. جمهور مخلص بحئ وحئيئ .. ahragtini

أمّآ رورو مستغربة عليهآ لهآ ردّين مآ جآبت سيرة أرآشي <~ مو من عوآيدهآ :laugh_1:

وأصلآً البآزوكة رآح آخدهآ منّهآ <~ أجل معمل متفجّرآت ليهـ ؟‘إِ!:laugh_1:

.. يعني روآيتك عملت نقلة نوعيّة للإقتصآد الرورآوي :laugh_1:

ونويل وهـ بس يآحبّي لهآ .. أحسّهآ عبّرت عن الكلآم إللي بقولهـ em033

وإري .. هيّآ و رآي في زحمة مآحصلتش <~ عآآآآشت :Onion_yes:

ووووومين كمآآآآآن ؟‘إٍ! hmmm

بس ؟‘إٍ! :Onion_what_1:

أحس لسّهـ بقي كلآم

هيّآ بس دآ ؟‘إٍ! وأنآ أقول واللهـ عندي كلآم كتيير وشكلي رآح أفتح موضوع مو رد ،! :Onion_what5:

يلّآ مو مشكلة أنآ أصلآً مسنترة هنآ للعيد :Onion_hmmm:

وإذآ طن برآسي أي تعليق آخر رآح أكتبهـ .. woooo=

أقول مآ كإنّي كثّرت هرج :Onion_yallow_card: <~ تيب ،!

وإيوآ صح نسيت " تومآ - تشآن "

بصرآحة إنتِ مرة إبدآع ومرة خسآرة إنّهآ تكون أول وآخر روآية

بدليل إنّهـ روآيتك تثبتت ^^"
إنتِ أمشي قدّآم وإحنآ رآح نشجعك :Onion_hmmm:

ويلآ خلآص شكلي من جد طوّلت :Onion_red_card:

To♥oma} ...
13-09-2009, 09:17 PM
GIRL-XXD
اريقاتو الدراما مرررررررة تزنن
حلوه كلمه دراما ....
اجل عشتي جو الدرامات في الروايه .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)


واستنا التكملة

مرررة متـــحمسة للتكملة


ان شاء الله راح ترضيك التكلمه ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)

اسلوبك في الكتابة حـــلو ^_^

مرة حبيت القصة

يسلمو يا قلبو انتي ....
وان شاء الله تكونين من المتابعين .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)
نكاتسو والنعم
ههههههه
توك تكملين يا زفته انتي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5462&albumid=524&dl=1248402183&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5462)
كشفتك ..:Onion_hah:
massu**

لااااااااااااااااااااااااااااا:cry_4:
متى التكمله <<<<البارت الخامسwoooo=
تعبت وانا اقرأ في النهايه ناقصه
وانا بعد متاخره عنكم:deprest_1:

كوميه
لكن خلاص هانت العيد قريب وبعده راح يجي اللي يرضيكم ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

المهم القصه حلوه:Onion_love:

يسلمو يا قلبو انتي ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

MoOodi أنآآ اليوم نآوية أقول قصتي مع روآيتك :Onion_hmmm:

حركات روايتي صارت تكون قصص ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5446&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5446)
يا حبيلك تفضلي ...

أوّل مآقريت العنوآن .. قلت خير وش صآير للدّنيآ روآية يآبآنيّة حتّة وحدة .. :Onion_whaaat:
وشفت الصّور والبدآيآت وعجبتني والكلآم دآ صآر أمس وأنآآ أسمع صلآة الترآويح
وقمت نسخت كل فصل وحطّيتهـ بملف وورد .. وأتآبع الرّدود :Onion_heheh:

حلو عشان تشوفين رده فعل العضوات بعد كل بارت .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)<<< عجبتها الفكره

وتحمّست إنّي أقرآهآ بزيآدة :Onion_kawaii: .. المهم يآستّي مو هوّآ دآ موضوعنآ
الحآصل إنّي قريتهآ ويآليتني مآقريتهآ

هههههههههههههههههه
لا اشونك قريتيها ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)

إيش دآ جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن :Onion_love:

اجل كل بارت خقه ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5459&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5459).. خخخخ

وأكيرآ دآ شوفي لي حل معآه يآ أنّي أفجّره ببآزوكة أو أفجّره ببآزوكة :Onion_engry2:

هههههههههههههه
حلوه الخيارات ....
انا اعتقد اني احتاج الاتصال بصديق او رأي الجمهور .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)
رهيب يدنن كآوآآآييي بشكل مآآآآآآرة خطيير زفت معفّن يقهر مآلت عليهـ .. :cute_msn_onions-11:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ
حلوه مره .... ما ادري هو انتي تمدحينه او تذمينه ..http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)
يآ إنّي قعدت أقرآ في كلآمهـ وأقعد أتخيّل شكلهـ وهوّآ يتكلّم <~ وربّي رحت فيهآ :love_2:
يوه يوه يوه
اجل رحتي وطي ...
اجل امس كان يوم الاغماءات ..http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5757&albumid=524&dl=1248882560&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5757).. خخخخخخ
وووآآآآآآآآي على شكلهـ يوم الحفلة يآإنّي جلست متنّحة وأقرآ المشهد مدري كم مرّة em033
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله انك مطرطعه http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6596&albumid=524&dl=1250465413&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6596)<< يعني مقلعه
حلو ياي على شكله في الحلفه ليه كنتي حاظره ... ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468)
ترا كل المتابعين حظرو وشافو كل شيء على الهوا ........ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)

مآ أبغى أعرف آيآ إيش رآح ترد .. بنفس الوقت رحمتهـ وهوّآ قدّآم العآلم دي يعترف <~ أبد مو صآحي ،!

خالصين منه هو متهور في تصرفاته ...... :shy_1:
وآآآآآآي وآآآآآي وآآآآآي يآنآآس مئدرش على هيك <~ وش رآيك بس في اللهجآت :Onion_hmmm:
هههههههههههههههه
حلوه اللهجات هذا من التفاعل ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)....

ولّآ لمّآ بكيت آيآ وقآمت تصآرخ عليهـ :Onion_engry1: .. وآآآآي يآحبيبي هوّآ em033 .. بكيفك بتقولي عنّنآ بنآت رومنسيّآت

ههههههههههه
بعد انتي شبيتي فيها ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)
حرام يا الرومانسيات ارحموها شوي ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

إيوآ إحنآ رومنسيّآت :love_2: .. والقهر إننّآ نقرآ وننقهر .. إحنآ إللّي حظّنآ ردي مو آيآ
أجل إحنآ نشوف ونتحلطم عإللّي عندنآ .. :cry_3:

ههههههههههههههههههه
حلوه تنقهرون وانتم تقرون .....
اي والله نتحطم من اللي عندنا ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)
السبب الرئيسي في تأليفي للروايه هو اني ابي واحد مثل اكيرا http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588)<<< عاشت جوها


يتبع ...

To♥oma} ...
13-09-2009, 09:18 PM
لكن رآي بعّدوهآ عنّي قهرتني لمّآ شكّت في آيآآ حرآآآآم عليهآ الشّريرة :Onion_engry1:

ههههههههههههههه
لازم شوي تخرب بينهم ما ينفع يصيرون عسل على بعض دائما http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5444&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5444) <<< شر

لآ و " أطلعي برّآ " يعني الحق عليهآ إنّهآ جآت لعندك عشآن تزبّط وضعك ولآ الحق عليهآ ،! :Onion_engry1:

انا هنا ما الومك ابدا .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6589&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6589)

يونآ مدري وش ورآهآ .. حآسّة إن ورآهآ نيّة شيينة .. :Onion_hmmm:

حرام عليك عاد هذي الناعمه .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5450&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5450)
لا لا حبوبه حرام تقولين عنها كذا ......

وآيآ يآ نآآآآآآآآآسو عليهآ هيّآ صح قهرتني لمّآ قآمت تصآرخ على أكيرآ :Onion_what4:
بس عذرتهآ قلت الوآحد مو دآيم يشوف نآس حلوين متل هيك :Onion_cawaii:

ههههههههههههههههههههههههههه
حلوه على السبب اللي عذرتيها عليه .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)....

أمّآ أمّهآ رهييبة عجبتني صرآحة .. متّفقة مع أكيرآ .. دخلت مزآآآآآآآآآآجي <~ ينفع أتبنّآهآ ؟‘إٍ! hmmm

ههههههههههههههههههههه
بتتبنينها ام لك ؟؟؟:Onion_what4:
حلوه رهيبه بس للمعلوميه هي ما اتفقت مع اكيرا في هالشيء ...:Onion_hah:..

نجي للمتآبعين :Onion_yes:
وآآآآآآآآآي يآنآآآآآسو عليهم رهيبين .. جمهور مخلص بحئ وحئيئ .. ahragtini

يا حبيلهم والله ...
بوسه على الخد فرد فرد .....
يسلمون لي والله من دونهم روايتي ولا شيء ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5445&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5445)

أمّآ رورو مستغربة عليهآ لهآ ردّين مآ جآبت سيرة أرآشي <~ مو من عوآيدهآ :laugh_1:

ههههههههههههههه
تحسبين لها .. حلوه لها ردين .....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)

وأصلآً البآزوكة رآح آخدهآ منّهآ <~ أجل معمل متفجّرآت ليهـ ؟‘إِ!:laugh_1:

ما اتفقتو الا في هالشيء http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5471&albumid=524&dl=1248402406&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5471) خخخخخ

.. يعني روآيتك عملت نقلة نوعيّة للإقتصآد الرورآوي :laugh_1:

هههههههههههههههه
حلوه هذي .... :suprise_1:

ونويل وهـ بس يآحبّي لهآ .. أحسّهآ عبّرت عن الكلآم إللي بقولهـ em033

اي والله يا حبيلها من جد ....
ردها يبرد قلبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6488&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6488)

وإري .. هيّآ و رآي في زحمة مآحصلتش <~ عآآآآشت :Onion_yes:

ههههههههه
عاد هي ما عندها ابدا تفاهم في الروايه ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)

ووووومين كمآآآآآن ؟‘إٍ! hmmm
بس ؟‘إٍ! :Onion_what_1:

ما قصرتي يا حبيلك ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)

أحس لسّهـ بقي كلآم
هيّآ بس دآ ؟‘إٍ! وأنآ أقول واللهـ عندي كلآم كتيير وشكلي رآح أفتح موضوع مو رد ،! :Onion_what5:

هههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخ
يا حبيلك والله هالرد سرّني بشكل .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

يلّآ مو مشكلة أنآ أصلآً مسنترة هنآ للعيد :Onion_hmmm:

ان شاء الله ....

وإذآ طن برآسي أي تعليق آخر رآح أكتبهـ .. woooo=

في اي وقت يا قلبو .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)
شكلي باسوي مسابقه اجمل رد ...خخخ

أقول مآ كإنّي كثّرت هرج :Onion_yallow_card: <~ تيب ،!

لا بالعكس والله هالرد كله على بعضه روعه ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

وإيوآ صح نسيت " تومآ - تشآن "

نعم يا MoOodi - تشان http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

بصرآحة إنتِ مرة إبدآع ومرة خسآرة إنّهآ تكون أول وآخر روآية
بدليل إنّهـ روآيتك تثبتت ^^"

يسلمو يا قلبو انتي ....
لكن هالروايه هلكت فيها لي سنه وانا اكتبها عشان تطلع بهالشكل ...
وتفاجأت كثير وفي نفس الوقت حسيت بالفخر لما ثبتوها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
الله يسلمهم ...

إنتِ أمشي قدّآم وإحنآ رآح نشجعك :Onion_hmmm:

يسلمو وانا اكيد راح احتاج لدعمكم لي .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

ويلآ خلآص شكلي من جد طوّلت :Onion_red_card:

تسليمين لي يا حبي انتي ..
مرورك كان من اجمل الردود ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
يسرني وجودك ومتابعتك لروايتي ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)


في امان الله يا حبي ....
جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

Dr.Aya
13-09-2009, 10:59 PM
بلييييييز لا تتاخرين علينا

MoOodi
14-09-2009, 09:22 AM
حركات روايتي صارت تكون قصص ...

إييوآ أكيد .. ليهـ إنتِ روآيتك هيّنة ؟‘إٍ! واللهـ عملت فيّآ العجب العجآب

يآ أمّي إيش أكتر من إنّي حلمت بأكيرآ :love_2:


لا اشونك قريتيها ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)

إيييوآ ولّآ كآن عمري ألإنترنتّي ضآع في الهوآ ..

اجل كل بارت خقه ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5459&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5459).. خخخخ


خقّة وبس .. اللهـ يسآمحك قولي جنآآآآآآن لأنّي بجد وأنآ أقرآهآ أحس نفسي طآيرة

وبدون عقل اللهم يآكآفي .. خصوصآً إنّهآ بلهجتنآ .. يآ شيخة إنتِ خطيرة مآ أقول غيرهآ ،!

حلو ياي على شكله في الحلفه ليه كنتي حاظره ... ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468)
ترا كل المتابعين حظرو وشافو كل شيء على الهوا ........ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)


إييييوآ شفتهـ .. بس للأسف شفت ألإعآدة مو مبآشر :laugh_1:

السبب الرئيسي في تأليفي للروايه هو اني ابي واحد مثل اكيرا

اللهـ يرزقك وآحد زي أكيرآ نسخة منسّخة منهـ .. بس في الجنة إن شآء اللهـ :laugh_1:

يا حبيلك والله هالرد سرّني بشكل .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

يآئلبيهـ إنتِ .. أنآ إللّي يآ حبيلك إنتِ وروآيتك إللي كلمة " رآئعة " قليلة فيهآ :Onion_kawaii:

يسلمو يا قلبو انتي ....
لكن هالروايه هلكت فيها لي سنه وانا اكتبها عشان تطلع بهالشكل ...
وتفاجأت كثير وفي نفس الوقت حسيت بالفخر لما ثبتوها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
الله يسلمهم ...

والحمد للهـ ربّنآ مآضيّع لك تعب .. شوفي كيف كوّنتي قآعدة جمآهيريّة كبيرة

ولو إنّك مآ هلكتي نفسك فيهآ .. مآ كآن طلعت بدآ الشّكل الخطير ..

وليهـ تتفآجأي يعني إنتِ مآ شآء اللهـ عليكِ خيآل آآآآهـ بس لو تدّيني ربعهـ

رهيب مآ شآء اللهـ مآ شآء اللهـ تفووو تفووو اللهم لآ حسد

أكيد لآزم تفخري فيهآ .. إنتِ قدّمتي أروع آلأخيلة والرّوآيآت إللي مرّت عليّآ

مرورك كان من اجمل الردود ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)


يآئلبيهـ إنتِ :please_1:.. إبدآع فكرك ورُقيّهـ هوّآ إللّي خلّآني أكتبهـ

Japan in my heart
15-09-2009, 02:31 AM
ماشاء الله عليك ^^

مرررررررررررره الروايه رووووعه

بالبدايه استغربت العنوان قلت روايه يابانيه بس قلت خلني اشوف وش السالفه وطبعا نيول قد تكلمت عنها واضح انها اجبتها فدخلت وقريت ولا انا عجازه بس والله من قريت البارت الاول وانا ماقدرت اتحمل حتى وصلت لآخر بارت واو انهبلت ليه ماكملتيه بس عرفت سببك ماشاءالله عليك الله لايحرمنا منك ومن المبدعين شرواك^>
انتظر البارت الجاي بفارغ الصبر^^..

الماس
18-09-2009, 09:05 AM
بلييييييييييييييييييييييييييييييز بسرعه كمليه الروايه جد
روووووووووووووووووووووووووووووعه

άмάρi¥
19-09-2009, 12:02 AM
وفي روايه كدوشه هههههه
حلللوه (وفي روايه)

ان شاء الله تكونين من المتابعين ...... ^_*


وانا اولهم..^_^

محبهــــــleeteukـــــــــ
19-09-2009, 08:37 PM
يا To♥oma} ... اشتقت لروايتس :SnipeR (5): بس اشتقتلس انتي اكثرر:SnipeR (69):

المهم انتظر التكمله وترا العيد بووكرا

يعني عيديه تكمله الروايه اووه سوري ثرثرت كتيرررر:shutup:

lee soo hoon
19-09-2009, 10:18 PM
وآآآآو و اخيراً
بكره العيد تووماا خليك عند كلمتك و بكره الساعه 8 البارت نازل اوكي >>>الاخت شكلها داخله تتهاووش
بس بجد احس بديت انسى الاحداث
المهم حنا ننتظرك و هالله هالله في البارت
لازم يصير طويل

To♥oma} ...
19-09-2009, 11:49 PM
.so
ان شاء الله قريب يا حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)
MoOodi

إييوآ أكيد .. ليهـ إنتِ روآيتك هيّنة ؟‘إٍ! واللهـ عملت فيّآ العجب العجآب
يآ أمّي إيش أكتر من إنّي حلمت بأكيرآ :love_2:

ههههههههههههههههه
حلوه هذي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
هاه حلو جوا حلمك ولا شين ؟؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6599&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6599)
لازم تقولين لي حلمك ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5474&albumid=524&dl=1248402472&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5474)

إيييوآ ولّآ كآن عمري ألإنترنتّي ضآع في الهوآ ..

ههههههههه
حلوه عمرك الانترنتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)
يا حبيلك .....

خقّة وبس .. اللهـ يسآمحك قولي جنآآآآآآن لأنّي بجد وأنآ أقرآهآ أحس نفسي طآيرة
وبدون عقل اللهم يآكآفي .. خصوصآً إنّهآ بلهجتنآ .. يآ شيخة إنتِ خطيرة مآ أقول غيرهآ ،!

ههههههههههههههههه
اجل طايره ودي اشوفك وانتي تقرينها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6596&albumid=524&dl=1250465413&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6596)
ايه احلى بلهجتنا ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
يسلمو يا قلبي .....

إييييوآ شفتهـ .. بس للأسف شفت ألإعآدة مو مبآشر :laugh_1:

هههههههههههههه
حلوه هذي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)
يا حبيلك والله ......

اللهـ يرزقك وآحد زي أكيرآ نسخة منسّخة منهـ .. بس في الجنة إن شآء اللهـ :laugh_1:

خيـــــر !!http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5452&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5452)
يعني يوم دعيتي وتكرمتي علي ما تبيني اعرس على واحد مثله ؟؟؟؟
يآئلبيهـ إنتِ .. أنآ إللّي يآ حبيلك إنتِ وروآيتك إللي كلمة " رآئعة " قليلة فيهآ :Onion_kawaii:
يسلمو يا قلبو والله تحرجيني بكلامك الحلو ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5448&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5448)

والحمد للهـ ربّنآ مآضيّع لك تعب .. شوفي كيف كوّنتي قآعدة جمآهيريّة كبيرة
ولو إنّك مآ هلكتي نفسك فيهآ .. مآ كآن طلعت بدآ الشّكل الخطير ..

كل شيء عشان جمهوري ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)
الله يخليهم لي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

وليهـ تتفآجأي يعني إنتِ مآ شآء اللهـ عليكِ خيآل آآآآهـ بس لو تدّيني ربعهـ
رهيب مآ شآء اللهـ مآ شآء اللهـ تفووو تفووو اللهم لآ حسد

يا حبيلك ....
بس انا ما توقعت ابداً ان روايتي توصل لذاك الحد ...
لاني انا ما قد عمري قريت روايه وهذي اول وحده لي ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

أكيد لآزم تفخري فيهآ .. إنتِ قدّمتي أروع آلأخيلة والرّوآيآت إللي مرّت عليّآ

يسلمو يا حبي على تشجيعك لي .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
والله جدا اسعدتيني .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)
يآئلبيهـ إنتِ :please_1:.. إبدآع فكرك ورُقيّهـ هوّآ إللّي خلّآني أكتبهـ
:love_1: لا تعليق
Japan in my heart

يا حبيلها نيول حبيبه قلبي ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
وشكرا لمرورك وان شاء الله تكونين من المتابعين ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

To♥oma} ...
20-09-2009, 12:31 AM
الماس
ان شاء الله يا قلبو بكره راح احط البارت ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

άмάρi¥
وانا اولهم..^_^


ان شاء الله ......
ويسعدني تواجدك ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
*yuki_chan *

يا To♥oma} ... اشتقت لروايتس :SnipeR (5): بس اشتقتلس انتي اكثرر:SnipeR (69):

يسلمو يا قلبو .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
وانا مشتاقه لك كمان ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

المهم انتظر التكمله وترا العيد بووكرا
يعني عيديه تكمله الروايه اووه سوري ثرثرت كتيرررر:shutup:

هههههههه
اوكي ..... ان شاء الله راح انزل البارت .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
همسهـ طفله

وآآآآو و اخيراً
بكره العيد تووماا خليك عند كلمتك و بكره الساعه 8 البارت نازل اوكي >>>الاخت شكلها داخله تتهاووش

امممم يمكن انزلها ابكر من كذا ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5754&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5754) او بعده ....
المهم انها ان شاء الله بكره حتكون موجوده .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)
بس بجد احس بديت انسى الاحداث
لا لا لا http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5463&albumid=524&dl=1248402183&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5463)
ما يصحش لازم ما تنسين شيء ....http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5469&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5469)
لان الاحداث مترابطه ..

المهم حنا ننتظرك و هالله هالله في البارت
لازم يصير طويل

ان شاء الله يرضيكم ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)

To♥oma} ...
20-09-2009, 12:36 AM
ان شاء الله بكره راح انزل البارت ..
وراح احط لكم عيديتي بارت ثاني مع البارت الاول ....
_-_ وكل عام وانتم بخير _-_

http://www.3sl3.com/up/upfiles/BQI74559.gif (http://www.3sl3.com/up/)

][CO0L][
20-09-2009, 01:33 AM
الله الله .. يازيـنـك يا تـومـااا >> والله عـنـد كـلمـتـكـ ^_^

تـرى احـنـا بانـتـظـار القـصـة :SnipeR (16): مـنـذووو زمــنننننن >> فيـس يصـيـح ههههه


تسـلمـيـن لنـا :SnipeR (37):

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:48 AM
كما وعدتكم ...... قد اتيت على الميعاد .... لابدأ الفصل الخامس .....

سامنع وصول هذه الاوراق لتلك الشركة (( الفصل الخامس – الجزء 1 ))

تصحى آيا من النوم 8و نص الصبح ... وتدخل تتروش وتطلع تلبس شيال جنز وتحته بلوزة صفرا .... تعدل شعرها وعلى الساعة 9 جهزت
تمد يدينها بحيويه : ياااه يازين الدش بعد مانصحى من النوم احس فيني نشاط
تطلع من غرفتها و تنزل تحت تروح للمطبخ و تاخذلها كاس و تفتح الثلاجه وتصب لها موية ....
آيا وهي تشرب تفكر : الساعة الحين 9 وش يحتري اكيرا ما يقوم .... شكلي بروح اصحيه ...
ابتسمت لهالفكره .. و اول ماخلصت شرب موية رقت فوق و توجهت لغرفته ..
وتطق الباب .....
آيا : اكيرا الساعة الحين 9 يله قوم ..... اكيرا ~
اكيرا : طيب طيب ان الحين قايم ... شوي و انزل اسبقيني تحت ..
اكيرا في نفسه : آه هالبنت قايمة مبكره .....
آيا تقرب من ورى الباب : اوكي بأنزل وازين الفطور خلاص ..... ؟؟
و توها معطيه الباب ظهرها ..اكيرا يفتح الباب و يطل براسه
اكيرا : لا لا لاتسوين شيء بنروح نفطر في أي مطعم ......
آيا تلتفت له و لماشافته ضحكت : ههه طيب انت روح غسل و جهك يالتحفه و لا تتأخر انا انتظرك تحت ..
يسكر اكيرا الباب ويروح يدخل الحمام يتروش لما طلع لبس و ما بقى الا الجاكيت دوره مالقاه...وهو ماله نفس للبحث يفتح الباب ...و طل على آيا من فوق ..
اكيرا : آيا تكفين جيكيتي ما لقيته تعالي دوريه معي ....
آيا تناظره رافعه راسها له : طيب بس رح مشط شعرك انا الحين اجي ..
ترقى طقت الباب و فتحته و دخلت .....
شافت اكيرا قدام المرايه يكد شعره ..
آيا : فيه احد ما يعرف وين اغراضة ..... ؟؟
اكيرا يلتفت عليها و بابتسامه: ايه انا ...
آيا تميل فمها : الله يخلف عليك .. الحين وين تبيني ادوره و بعدين تعال هذي غرفة آدمي ولا حضيرة ..
اكيرا يأشر لها : شوفي هالدولاب بتلقينه فيه لونه رصاصي فيه خط احمر من الكم ....و خليك من التطنز ....
آيا في نفسها : شغالة ابوك انا .. بس بحشمك عشانك استقبلتني في بيتك و نومتني ..
تفتح آيا الدولاب وتلقاه ...
آيا تلتفت عليه : اصلا انت تشوف .... اعتقد انك اعمى الجيكيت قدامك ولا تشوفه ....
اكيرا : الصراحه مادورته بس قلت انتي فاضيه بأشغلك لين اخلص ...
آيا توقف وترمي الجاكيت على اكيرا : احد اشتكى لك .. يالدب ..
اكيرا بضحكه : ههه لا ..
آيا تتكتف وتلف بوجهها عنه يقالها زعلانه وتشوف على الكمدينه جنب السرير صورة اكيرا وهو صغير ومعه بنت .....
آيا تنسى الزعلة و توها بتتوجه لها وقف اكيرا قدامها ....
اكيرا : حبيبتي شكرا على الجاكيت و آسف اذا زعلتك ممكن تنتظريني تحت شوي وانا جاي ...
آيا نست الصور : طيب بس استعجل الحين بتجي الساعة 10 و احنا ما تحركنا.....
اكيرا : طيب بس ثواني ..
طلعت آيا و بعد شوي طلع اكيرا من غرفته و نزل لها لقاها فاتحه على التلفزيون وتتفرج عليه بطفش ..
اكيرا يالله آيا مشينا ..
سكرت آيا التلفزيون ووقفت و اخذت شنطتها : مابغيت تخلص سيد اكيرا ......
ابتسم اكيرا على تعليقها ماتقدر تسكت اللي في قلبها على لسانها ..
طلعو و ركبو السيارة ..... في السياره ..
اكيرا يلتفت على آيا : أي طعم تبين نروح له ؟؟
آيا تفكر: امم أي شيء .....
اكيرا تذكر : خلاص عندي مطعم فضييع واكله حلو .....
آيا بابتسامه : اجل يالله خلنا نروح له ....
حرك اكيرا و توجهو لمطعم فخم وقف : يالله آيا انزلي ..
نزلو الأثنين و دخلو للمطعم و جلسو على احدى الطاولات .....
آيا تناظر المكان و بصوت منخفض : اكيرا المطلعم شكله غالي ....
اكيرا يقرأ المنيو : لا تهتمين من اللي بيدفع انا ولا انتي ؟؟خذي المنيو اطلبي اللي تبين ..
آيا اخذت المنيو : طيب براحتك.....
طلبو لهم ..وبعد دقايق... جابو الطلب ...
تناظر الاكل و بيدها الشوكه سرحاااانه..
اكيرا مستغرب: آيا وش فيك ما تاكلين ؟؟ الاكل ما عجبك ؟؟
آيا انتبهت : آه لا لا معجبني مره ...
اكيرا : طيب وش سرحانه فيه ؟؟
آيا تناظره : الصدق انا ضايق صدري على يونا ...
اكيرا بدهشه : ليه ؟؟
آيا حطت الشوكه و صارت تتكلم بجديه : انا يوم اصادق يونا كانت توها منفصله عن رفيقها وكانت تصيح طول الوقت .. رحت لها وواسيتها ويوم درت ان ما عندي رفيق قالت لي ...
خلاص اجل خلينا نتعاهد ان اللي بتلقى لها رفيق اول انها ما تتغير على الثانية ونكون صديقتين الى الابد وحلمنا سوا اننا نرسم مظلة الحب في يوم واحد ...... لكن هالمره انا سبقتها وهي بقت من دون رفيق ...
آيا تغير وجهها : عشان كذا اكيرا ممكن اننا ما نعلم أي احد كان اننا صرنا ارفقاء لين يصير ليونا رفيق ....
ايا تمسك يده : تكفى ...
وفي نفس الوقت في المدرسة وآيا وهي تتكلم مع اكيرا ...
توما يرسم على السبورة مظلة حب آيا + اكيرا .....
يونا مو مصدقه في نفسها : اكيرا يا آيا ؟؟ الله يوفقك بس وين حلمنا .......
وعلى هالتفكير خانتها دموعها طلعت بسرعة من الفصل ...ماتبغى احد يشوفها او ينتبه .. لحقها توما لانه كان يراقبها ..
توما : يونا وقفي ...
يونا توقف بدون ماتلتفت عليه....
توما يدري انها تصيح : ما فرحتي لصديقتك الغالية آيا .....
يونا بابتسامة حزينه : الا اكيد الله يوفقها .....
توما طيب ليش معطيتني ظهرك..
يونا تلتفت عليه ..
توما يمثل الدهشه : يونا ليش الدموع ؟؟
يونا وهي تمسحها : هذي دموع الفرح .....
توما : انتي كنتي تحلمين ويا آيا انكم ترسمون مظله الحب سوا .... صح ؟؟
يونا باستغراب : مين قالك ..
توما بابتسامه : من غيرها راي ..
يونا بابتسامه جانبيه : الله يخليكم لبعض بس هذا كان حلم قديم ...
توما : طيب ليش ما ترسمين مظلة حبك ....
يونا تبتسم بسخريه : مظلتي ؟!
توما يلتفت للجهة الثانية : اطلع ... يكفي ما سويت .... كلنا حسينا فيك الا هي ...
يونا تناظر الشخص اللي طلع قدامها و بتعجب : انت .....
في المطلعم :.
آيا مو مصدقه : سوما ؟!
اكيرا : ايه سوما ..... سوما من عام وهو يحب يونا ودايم يقول لنا انه ما يعرف شلوب يعترف لها ......
آيا ترجع ظهرها : ما اصدق ...
اكيرا يتكتف : ليه ؟؟
آيا تهز راسها مو مقتنعه : ما ادري بس احس انه ما يصلح ليونا ....
اكيرا : بيصلح ... انتي ما تعرفين سوما على حقيقته ......
يتبع ...

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:49 AM
في المدرسة :.
يونا : توما ....
توما يمسك سوما و يقدمه ليونا : خلاص يا سوما خلي حلمك وحلم يونا يتحقق وهذي ساعتكم ....
سوما باحراج : يونا .... تقبلين تكونينـ...
قطعت يونا كلامة : تسوي هذا الشيء عشان صديقك اكيرا ؟؟
سوما بكل اندهاش من ردة فعلها : لا مو عشان احد ...
يونا : صدق ؟؟
سوما بكل احراج : يونا .... انا راغب فيك بنفسي ومو عشان احد ...
يونا تنزل راسها للارض : انا منفصله من قبل عن شخص ثاني ...
سوما يقطع كلامها : يونا تكفين اقبلي بدون هذا الكلام انا اعرف كل شيء عنك .. تكفين كوني رفيقتي ...
يونا حطت عيونها بعينه وشافت فيها الجديه ......
يونا : لكن انا راح اقبل عشان آيا ... آسفه ....
سوما : راح اخليك تحبيني ...
توما يصفق : واااو مبرووووووك ...
انا بروح ارسم المظلة الثانية ....
سوما و يونا ينزلون روسهم من الخجل..
راح توما للفصل و على السبورة رسم المظلة الثانية ....الطلاب بدو يصفرون و يصفقون ..
توما يتفيخر قدام الطلاب : ياحبيلي انا ابو الأخبار السعيده
و طلع جواله ..
في المطعم :.
ايا مو عاجبها الكلام : ما اعرف بس يمكن لاني ما احب سوما ....
اكيرا يناظرها بطرف عين : ولا كنتي تحبيني بعد صح ؟؟
آيا نزلت راسها : آآه .... كنتـ..
جات رساله على جوال اكيرا ...
اكيرا يطلع جواله : هذا وقت الرسايل ..
آيا : وراه الرسايل لها وقت ..
فتح الرسالة و كانت وسائط ....
اكيرا و هو يشوف الرساله يرفع عيونه على آيا ....
اكيرا : والله ما تتوقعين اللي اشوفه ....
آيا : وشو ؟؟
اكيرا يعطيها الجوال ....
وتشوف آيا مظلتها ومظلة يونا في سبورة وحدة ....
آيا عيونها مليانه دموع : ما اصدق ...... ياااااااااااي تعرف هذي اسعد لحظة في حياتي ....
اكيرا بابتسامه : آيا خير وشوله الدموع ..
آيا تمسح دموعها : خلني انا فرحانة وما اصدق اللي اشوفة .
تضم آيا الجوال لصدرها : مبرووووووووووووووووك يا حبي يا يونا ....
اكيرا بضحكه : ههه عليك حركات هذا و انتي ما بعد شفتيها اجل لو شفتيها وش بتسوين ...اقول عطيني الجوال خليني أرد على توما ....
آيا تدلع لسانها : مالك دخل فينا و لوسمحت ارسل لي الصورة ابيها ...
اكيرا بابتسامه يأشر على عيونه : طيب من عيوني ....
آيا بامتنان : تسلملي عيونك ..
اكيرا يأشر على الأكل : ماودك تاكلين خلاص حبيبت قلبك و لقت لها رفيق وش ازين من هالخبر يالله مدي يدك وكلي قبل لا يبرد الفطور ....
آيا بفرحه لاتوصف : حااااضر...
اكلو ولما خلصو..
آيا تسند ظهرها : الحمد الله احس اني بأنفقع من الشبعه مشكور يا اكيرا على الفطور........
اكيرا يمسح فمه بالمنديل: مطرح ما يسري يمري ....
آيا تبتسم : شكرا ....
اكيرا يوقف : يالله ماودك نمشي ..
آيا تنزل المنديل و تحطه على الطاوله و توها مرجعه الكرسي على ورى في نفس الوقت مرت وحده ماكانت منتبه للكرسي
اكيرا بيلحق : انتب...
صدمت البنت في الكرسي طاحت البنت على الارض و انتثرت الاوراق اللي كانت معها .....
اكيرا : سلمات .... عساك بخير .....
آيا باعتذار :آسفه و الله آسفه ..
البنت : لا لا انا بخير ..... يوه الاوراق انتشرت ....
آيا باحراج: بنجمعها لك ...
واكيرا يجمع الاوراق .... قرا اللي فيها ..
اكيرا في نفسه : وش هذا ؟؟ مستحيل ....
آيا تمد الاوراق للبنت: وهذي الاوراق خلصت من تجميعها ......
البنت: مشكورين على المساعده ...
اكيرا : لا عادي بس لو سمحتي ممكن اسألك سؤال .....
البنت : تفضل ....
اكيرا : انتي من هذي الشركة ...؟؟
البنت : لا انا مراسلة من شركة الاستثمار .... لكن احنا نتعاون مع هذي الشركة ....
اكيرا : طيب عشان ما تعنين .... تبين اوديها انا .. انا اعرف هذي الشركة وابوي يعمل فيها ....
الموظفه : لكن انا موصيه بها وهذي وضيفتي ....
اكيرا : طيب انا اصلا لازم اروح للشركة ..... يعني اوصلها على طريقي وبعد ابوي مرتبته عالية ...
الموظفه : آسفة .... لكن هذي امانة ولازم اوصلها ....
اكيرا : طيب تعرفين وش المكتوب فيها .... ؟؟
الموظفة : مالي أي حق بالاطلاع عليها ..
اكيرا : انا آسف لكن انا قريت وفهمت اللي مكتوب فيها .....
الموظفة : وش اللي فهمته ؟؟
اكيرا : هذي الشركة ناوية نية شينه عليكم وعلى كل الشركات المكتوبة في الورقة ....
الموظفة : وش تقصد ؟؟
اكيرا : آسف انا تو كذبت عليك ..... لكن ابوي يكون مدير شركة kfs للمواد الصناعية .....
الموظفه : انت ولد رجل الاعمال ساسو ؟؟
اكيرا : ايه نعم انا اكيرا ساسو ..... الابن الاصغر ....
الموظفة تشوفه بدهشة ...
اكيرا : وراح امنع وصول هذي الاوراق لذيك الشركة .... وانتي هذي فرصتك انك تحمين افلاس شركتكم .... لازم تعلمينهم بكل شيء .... وبسرية
الموظفة : اكيد ..... راح اسوي اللي تبيه
اكيرا : انا راح آخذ الاوراق هذي لشركتنا ... وانتي خذي الاثبات قبل ما يسألون عنها ...
الموظفه: طيب ...
آيا : اكيرا وش اللي قاعد يصير ....؟؟
اكيرا : آيا تعالي معي .....
الموظفة : هذا رقمي .....
اكيرا : شكرا .... راح اتصل عليك ...
الموظفة : مفهوم ....
وينفصلون وكل واحد راح في طريقه.... اكيرا راح لشركة ابوه .... ويرقى عند السكرتير ...
السكرتير : هلا بك سيد اكيرا ...
اكيرا : ابي اقابل المدير عاجل ...
السكرتير : على امرك ......
اكيرا : آيا انتظريني هنا .....
ويدخل اكيرا على ابوه .....
الاب : اكيرا .... وش عندك هالوقت ؟؟ وليش لابس كذا ؟؟
اكيرا : مو هذا وقته ..... ابوي لازم تطّلع على المكتوب هنا ......
ويعطيه الاورق ... ويقراها الاب ....
الاب : وش هذا ؟؟
اكيرا : اللي تشوفة ... وانا قابلت المراسلة .... واكتشفت هذا الشيء ....
الاب : هين يا شركة السرقة انتي ...... اكيرا ... خذ هذي الاوراق ووصلها لمكتب الحسابات ....
اكيرا : طيب ...
ويطلع اكيرا ...
آيا : وش اللي صار ؟؟
اكيرا : انا مشغول شوي انتظريني هنا ..... ما راح اتأخر ...
آيا : طيب
ويمر الوقت ..... وتنحل المشكلة ....
الاب : احسنت يا اكيرا .... الحين عرفت انك تحرص على امور الشركة .....
اكيرا : هذا رزقنا واجب نحرص عليه ....انا استأذن بطلع ..
الاب : ليش مستعجل وراك شيء ..
اكيرا : ايه معي رفيقتي .....
الاب : رفيقتك ؟؟

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:51 AM
اكيرا بفخر : ايوه رفيقتي اللي اخترتها امس و اللي راح تكون شريكة حياتي ..
الأب : أها و ماودك تعرفني عليها واشوفها ...
اكيرا باحراج : اكيد راح اعرفك عليها بس قلت انت مشغول متى ما فضيت جبتها لك في البيت تشوفها ..
الاب : اليوم مره مناسب روح نادها ...
اكيرا بإحترام : طيب ..
ويطلع اكيرا ....
اكيرا يقرب جنبها : آيا ..
آيا : هلا ..
اكيرا يكلمها بصوت منخفض : ابي اقولك شيء ضروري و ابيك تسمعينه زين....
هزت آيا راسها بالموافقه ..
اكيرا : وهذا كل شي ..
آيا باستفهام : اقابل ابوك ؟!
اكيرا يمسك يدها و يضغط عليها : ايه وسوي كل اللي قلته لك .....
آيا بخوف : بس انا ما استعديت ...
اكيرا يسحبها : اقول يالله ادخلي .... لا يقول وراها تأخرت ....
آيا تمشي برزانه : طيب
طقو الباب و دخلو ...
اكيرا وهو يقدم آيا : هذي رفيقتي ... واسمها آيا ...
الاب يمد يده يسلم : هلا بك آيا ...
آيا تسلم عليه و هي منزله راسها : هلا يا عمي ...
الابو يصرف: اكيرا .. خذ هذي الاوراق ابيك تخلصها لي الحين .....
اكيرا بأدب : حاضر ...
ويطلع اكيرا ...
الاب يجلس على مكتبه : تفضلي يا بنتي اجلسي <- يأشر لها على كرسي قدام مكتبه ..
آيا بكل احترام تجلس : زاد فضلك يا عمي ..
الأب بابتسامه : ما قلتيلي وش عائلتك يا آيا ؟؟
آيا بدون ماتشوفه : انا اسمي آيا ريونجي .....
الاب : انتي بنت ريونجي ؟؟
آيا : لا انا حفيدته .....
الاب : يوه من متى عن ريونجي ... كيفه و وش اخباره ...؟؟
آيا تمثل الحزن: جدي توفى من 6شهور تقريباً
الاب بألم : اووه ... كيف ما دريت .... انا اسف
آيا ترفع راسها له: لا عادي
الاب : طيب وين ابوك ....
آيا : انا هنا لحالي .... وابوي وامي واختي في كندا ....
الاب : كندا ... وليش لحالك ؟؟
آيا : انا جاية عشان ادرس هنا الثانوي والجامعة.... ما حبيت ادرس في غير وطني ...
الاب : وانتي كنتي معهم في كندا ؟؟
آيا : لا انا كنت في كوريا مع جدي ... لكن بعد وفاة جدي جيت لليابان ...
الاب : شكلك متعلقة فيه مره ؟؟
آيا : ايه مره
الاب : شلون حصلت لك الفرصة لحضور زواج ولدي الكبير ....
آيا : انا اعرف هنا شوية بنات وهم انعزمو ويوم دريت انه زواج ابن ساسو تذكرت كلام جدي عنكم وعن كرمكم وشهامتكم ..
وجدي كان يتمنى شوفتك ... لكن ما حصل له بسبب المرض قبل ما يموت .. فقلت احقق امنية جدي بحضور الزواج ....
الاب : ايييه .... كان صديق عزيز علي ...
آيا في نفسها : يا الله اول مره اكذب كل هالكذب ..... متى ينتهي من تحقيقه معي ....
الاب : انتي تدرسين الحين في أي مدرسة ؟؟ .... اقصد انك يعني عشان اكيرا
آيا : لا تهتم لمدرستي الاولى .... انا خلاص بأدرس مع اكيرا في المدرسة العامة ..
الاب : وليه ؟!
آيا : لو قلت ان اكيرا يدرس معي اخاف يكرهني ... وبما ان المدارس العامة ما اثرت عليه خلاص انا اصير معه واراقبه طول اليوم ......
الاب : بس انا ودي ان اكيرا يدرس في المدارس الخاصة ...
آيا : يعني وش بيضره هذي السنه .... هو خلاص درس كل السنوات الماضية في مدارس عامة ... بنوقف على سنه وحده ...
خلاص ما بعدها الا الجامعة والجامعة فيها كل الطبقات .... احسن من اني اخلي اكيرا يكرهني من البداية ....
الاب في نفسه : كلامها كله سليم .... هذي البنت مهيب سهلة .. وبتقدر تقنع اكيرا بالسفر لبريطانيا ...
آيا : وش رايك ؟؟
الاب : يعجبني فيك الذكاء والبديهة .... وكلامك في مكانه ... لكن ابيك تصيرين طبيعية مثل اكيرا في المدارس العامة .....
آيا : هذا اكيد .. وعشان احافظ على مستقبل اكيرا ومستقبلي ....
الاب : بأطلب منك طلب .... ابيك تخلين اكيرا يكثر زيارات لامه لانها تشتاق له ...
آيا : ان شاء الله ..
ويقوم الاب ويسلم على آيا ...
الاب : انا سعيد جدا بمقابلتك يا آنسة آيا ..... واتمنى انك تكونين قد الثقة اللي عطيتك اياها يا حفيدة صديقي العزيز ....
آيا : وانا اسعد يا عمي .... وتشرفت كثير بمعرفتك عن قرب ....
الاب : تقدرين تتفضلين ....
آيا : شكرا .....
وتطلع ايا من عنده ..... آيا تلتفت على السكرتير
آيا : ممكن اعرف وين دورة المياه ؟؟
السكرتير : اطلعي من هنا وتلقينها على يمينك ..
آيا : شكرا ..
وتروح آيا للحمامات وتسكر الباب ....
آيا : اففففف احس كنت مكتومه ...... اخيرا خلصت
وترفع آيا السماعة ..
آيا : سمعت ؟؟
اكيرا : ايه سمعت كل شيء ..... وتعجبيني يا آيا ...
آيا : يا الله احسني رحت فيها ...
اكيرا : معليش كل شيء بيصير تمام ....
آيا : خلصت اللي معك ....
اكيرا : الظاهر الشغل كثير .... اصلا دائما كذا اذا جيت ما طلعت ... ابوي يحب اني اشتغل .....
آيا : طيب ... هذا الريونجي هو صدق ميت وعائلته ؟؟

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:52 AM
اكيرا : ريونجي له حفيدتين وحده اصغر منك بسنه والثانية صغيره يمكن 3 سنوات وماله الا ولد واحد وكلهم عايشين في المكسيك ...
وريونجي كان صديق عزيز مره على ابوي لكن بعد ما راح لجنوب افريقيا انقطعت اخباره ... و دقينا على ولده يوم كانو في جنوب افريقيا قالو انه مات .... لكن محد علم ابوي ... قالو ما نبيه يحزن .... لكن الحين مر على وفاته سنتين ونص ... قلت اخليك حفيدته بما انهم ما عنده نيه للرجعة وهم ما يعرفون ابوي بس الجد .... والجد مات .... شفتي شلون ؟؟
آيا : خليتني بدون عائلة ....
اكيرا : مالي غير هالشيء ...
آيا : بس ربي سترها ..... لو انه سائلني بعد زياده كان انفضحت وانا اكلمه على اعصابي ....
اكيرا : يا حليلك .... اسمعي حولي الحين للكافيه وانا لما اخلص شغلي باجي لك ..... اوكي ...
آيا : اوكي ... مع السلامة
وتسكر آيا السماعة ....
آيا : اشوني حاطه السبكر عشان اكيرا يسمع من نفسه .......
احداث الجزء الثاني – الفصل الخامس ::
الرجال : وش حابة تشربين ؟؟
آيا : شاهي .....
.........
آيا : انا ما همني الجوال نفسه ... لكن اكيرا اذا اتصل علي ويشوف الجوال مقفل ....
.......
اكيرا : منهو هالواحد اللي رحتي معه ولا قلتيلي ؟؟

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:54 AM
وهذا الجزء الثاني عيديه ..... :love_1:

الفتاة ستموووووووت ... (( الفصل الخامس - الجزء 2 ))
تطلع آيا من دورة المياه وتمشي وتمر من عند بنت وتتعداها ..... توقف عند المصعد ... ويوقف واحد جنبها
الرجال يناظرها وده يتكلم بس متردد .
آيافي نفسها : وش يبي ذا وش هالنظرات احس ان عيونه بتحكي الحين ..
الرجال بتردد : ام ..
آيافي نفسها : اخيرا بتتكلم
آيا : نعم ..
الرجال بتساؤل : انتي الآنسه اللي امس ترشحت انها تكون رفيقة لسيد اكيرا ؟؟
آيا بفخر : ايه هذا انا ..
الرجال بلقافه : وش عندك في الشركة ؟؟
آيا ببراءه : جاية اسلم على عمي ... انت تشتغل هنا ؟؟
الرجال بابتسامه : ايه ..
ايا بتفكير : طيب كيف عرفتني ؟؟
الرجال : انا امس كنت حاضر ...
آيا : اها ..
انفتح المصعد و دخلوا ..
الرجال : آنسه انتي اي دور تبغين ..
آيا : ابغى الدور الارضي ..
ضغط على زر ‎( G ‎)‎
الرجال : انتي جايه لحالك ؟؟
آيا : لا انا جاية مع اكيرا .... لكن عنده شوية اشغال وبنتظره في الكافيه ....
الرجال بضحكه : ههه وانا بعد كنت رايح للكافيه ...اش رايك نجلس سوا ؟؟
آيا بابتسامه : عادي ..
وصلو للدور الارضي و توجهو للكافيه اخذو لهم طاوله و جلسو عليها ..
جاهم الجرسون ..
الرجال : وش حابة تشربين ؟؟
آيا : امم شاهي .....
الرجال : لو سمحت ... واحد شاهي وواحد كافيه غير محلى ....
آيا تتفرج حواليها : المكان مره كبير .....
الرجال : لا بعد هو اكبر من كذا ..... ما بعد شفتي الجزر ؟؟
آيا : لا ما بعد شفتها .... طيب جزر ايش ؟؟
الرجال : اش رايك تشوفين الميناء ....
آيا : فكره حلوه .. بأقول لاكيرا
الرجال يوقف : انا عندي اتصال بأقضيه وارجع لك ...
آيا : اوكي ...
وتدق ايا على أكيرا ....
اكيرا : هلا آيا ..
آيا : هلا اكيرا ..
اكيرا : رحتي الكافي ..
آيا : ايه رحت بس كنت بأقولك اني بأروح اتمشى واذا بغيتني دق علي وارجع للكافيه ..
اكيرا : اوكي خذي راحتك ..
آيا : شكرا مع السلامه ..
سكرت الخط و جاء الشاهي شربت آيا رِشفة منه ...
آيا تحط يدها على فمها : اي حار ... حرق فمي ...
جاء الرجال : عسى ما تأخرت عليك
آيا تنزل يدها : لا ابد ...اجلس اشرب الكافي قبل لا يبرد ..
الرجال جلس : اش قلتي للسيد ؟؟
آيا : قلت له اني بأتمشى و اذا خلص يدق علي ارجع للكافيه ..
الرجال : كويس اجل خلينا نشرب و بعدها نروح ....
آيا : اوكي
بعد ثواني ..
الرجال : ما اشوفك تشربين الشاهي ما عجبك ؟؟
آيا : الا حلو لكن توه حار ...
وتشرب آيا منه شوي : طيب انت خلصت ؟؟
الرجال : ايه ...
آيا : اجل خلينا نروح ...
الرجال : والشاهي ؟؟
آيا : اصلا انا ما اشتهيته .. خلنا نروح انا مره متحمسه ..
الرجال : اوكي
ويقومون ويتمشون ويوصلون للميناء ......
آيا بدهشه : واو المكان مره حلو ....
الرجال يأشر لها : شفتي هذا المكان ... شوفي هناك ذيك الجزيرة اللي على اليمين .....
آيا تهز راسها : ايه شفتها وش فيها ؟؟
الرجال : هذي واللي جنبها للبضائع ... تجينا السفن من كل دول العالم على هذا الميناء والثانيه اللي نصدرها احنا ....
آيا : واو بس ما اشوف سفن ...
الرجال : اول اليوم الصبح رايحة سفينه .... وبتجي وحده بعد نص ساعة ....
آيا : ما شاء الله تعرف كل شيء ....

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:55 AM
الرجال : انا اشتغل هنا من زمان عشان كذا اعرف كل شيء .... تعالي خلينا نروح نرقى ذيك السفينه عشان تشوفين باقي الجزر ..
ويروحون ويوقفون في حافة السفينة ....
آيا : واو المنظر من هنا خيال ....
الرجال : تشوفين ذيك الجزيرة ...
آيا : ايوه ...
الرجال : هذيك خاصة بالضيوف اللي يجون للمدير .... يسكنون على هذي الجزيرة اذا كانو جايين من دول ثانية ....
آيا : حلو .... طيب هذيك الجزيرة وشولة ؟؟
الرجال : ما اعرف هي للمدير وهي ابعد جزيرة في ملكه ...
آيا : يعني الحين فيه اربع جزر ؟؟
الرجال : لا هي خمسة ...
آيا : وين الخامسة ؟؟
الرجال : اللي الحين احنا عليها كمان جزيرة ...
آيا : مره المكان حلو ....
الرجال : وش رايك اوديك للجزيرة حقت البضائع وتشوفين الشغل ؟؟
آيا : ودي ...
الرجال : طيب دقي على اكيرا وشوفي اذا كان بيطول نروح ...
آيا : اوكي ... لحظه شوي بأسوي اتصال سريع ...
دقت آيا على اكيرا ....
اكيرا : هلا ..
آيا : اكيرا .... انتهيت من شغلك ولا مطول ؟؟
اكيرا : كل شوي تجيني اوراق .... الظاهر اني بأطول ....
آيا : طيب عادي اروح الميناء و اتمشى فيه ...؟؟
اكيرا : وش عندك في المينا ؟؟
آيا : امم و الله ودي اشوفه ..
اكيرا : طيب خذي راحتك ... وانا ادق عليك اذا خلصت شغلي ...
آيا : اوكي مع السلامة ...
وتسكر السماعة .....
الرجال : هاه يا آنسه بتروحن للجزيرة .؟؟
آيا بابتسامه : ايه .....
توها بتنزل جا اثنين يتضاربون عند آيا لما حاولت تبعدت عنهم زلقت و طاح جوالها في البحر ....
آيا تصرخ : لااااااااا
والرجال يهاوش للمتضاربين : انتم روحوا لشغلكم ومره ثانية ما اشوفكم بهالشكل !!
الرجال حاول يمسكها : سلمات يا آنسه عسى ما يألمك شيء ..
آيا بخوف : لا ما فيه شيء يألمني بس جوالي ... رجع لي جوالي .....
الرجال تغير وجهه : والله آسف يا آنسه بس عمق البحر هنا مره عميق .... والجوال اكيد ....
آيا بحسره : انا ما همني الجوال نفسه ... لكن اكيرا اذا اتصل علي ويشوف الجوال مقفل ....
الرجال يهديها :ولا يهمك ... انا اعرف رقم السيد اكيرا وراح اتصل الحين عليه واقول له عن جوالك .... انتي ارتاحي و روحي واركبي هذيك السفينه ...
آيا تروح و هي تحس بألم بسيط في ساقها .. وهو يمسك الجوال ودق ....
ركبت آيا السفينه و جلست مسترخية و في نفس الوقت ضايقه ..
لحقها الرجال للسفينه ..
آيا اول ماشافته : وش قال لك ؟؟
الرجال يريحها : قال خلاص انه اذا بغاك بيدق علي انا ....
آيا بارتياح : الحمد الله .... مشكور اخوي..
الرجال : هذا واجبي لك ....

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:55 AM
ركب معهم في السفينه بنتين وولدين ..... ولما انتصفو الطريق ...
آيا بدوخه : ما اعرف ليش احس بدوخة .... هو فيه هنا دوار بحر ؟؟
الرجال بمكر : لا ما فيه شيء .... اللي فيه انك الحين في يدينا .....
آيا تحاول تفهم : في يدينكم ؟! وش تقصد ؟؟
البنت 1: نسيتينا يا آيا ؟؟
آيا تشوفها : انتي ؟؟؟!!!
البنت 2 : عرفتينا الحين .....
آيا باستنكار : انتم ليش هنا .....
تلتفت على الرجال : جاوبني ؟؟
الرجال بابتسامة شيطانية : كل اللي قلته لك كذب وانا اشتغل عند الانسة " ماكو "
آيا بتعجب : من هي " ماكو "؟؟
البنت 1تأشر على نفسها : ماكو هي انا ؟؟
الرجال يقرب جنب ماكو : وانا اعمل على كلامها ....
البنت 2 : وتحسبين اكيرا الحين يعرف انك هنا ؟؟ خلاص الحين انتي في يدينا ؟؟
آيا بدهشه : انتم وش تبون مني ؟؟
البنت 1 بوجه حاقد: نتخلص منك ... هذا اللي نبيه ...
آيا بدت تدوخ : انت وش القصة علمني ؟؟
الرجال : انا كذبت عليك من البداية من التقيت معك عند المصعد ....
آيا بتعجب : كيف ؟!
الرجال : انا ما اشتغل لشركة ساسو ...... وانا حطيت لك مخدر في الشاهي حقك .. وانا اللي خليت الرجالين يتظاربون عشان يدزونك لكن جت منك و زلقتي و طاح جوالك في البحر
وانا ما دقيت على اكيرا ولا قلت له شيء ....
آيا بهزال : وليييييييييه كل هذا ؟؟
البنت 1 تقرب عندها : انتي اللي بديتي ؟؟
آيا تناظرها مافيها حيل : عشان امس ؟؟
البنت 1 تصر على اسنانها : لا ما اقصد اللي امس صار بيننا ... انتي اخذتي مني اكيرا ؟؟ والحين اقدر اتخلص منك وراح اكون انا رفيقة اكيرا ....
آيا : وش بتسوين فيني ؟؟
البنت 2 تقرب وتضرب آيا مع راسها : ثواني وانتي مودعة المكان بعدين تروحين مع سفينه بضايع لاي دوله بعيده ..... كذا بتختفين من حياتنا ....
آيا معد تشوف طريقها : انتم انس بصورة شيطانين ...... انتم مو بشر ... انتم شياطيـ..
وتدوخ آيا وتطيح ....
البنت1 بفرحه : انتهينا من هالعقربة ....
الرجال : ترانا وصلنا للجزيرة ....
في المكتب :.
اكيرا بملل : يا الله هذي الاوراق ما راح انتهي منها .... احس انها مو لي ..... بروح اسأل ؟؟
في الجزيرة :.
البنت 2 : هذي السفينه بيّنت ...
البنت 1 تكلم الرجال : عسى ما قامت ؟؟
الرجال معتفس : لا توني شايفها ... بس اخاف تقوم في أي وقت ؟؟
البنت 1 : ليه ؟؟
الرجال : لانها ما شربت من الشاهي الا رشفة .... اخاف المخدر ما يأثر عليها مره ...
البنت 1 بضيقه : انا بروح واشوفها و اتأكد ..
تصحى آيا في هاللحظه و تفتح عيونها تشوف المكان تحاول تتذكر شيء ....ثواني و تذكرت كل الي صار ...
آيا : ياربي انا هنا محتجزه وش اسوي الحين ... الحمد لله اني ما شربت كل الشاهي .... شكل المخدر ما اثر علي مره .. بس الحين انا ما اعرف شيء هنا .... والجزيرة مره واضحة .....
وتقوم وتشوف السفينه متوجهه لهم .....
آيا : السفينه جات .... وش اسوي الحين ... يا ربيه اكيرا وينك ؟؟
وتشوف آيا البنت مقبله لها ....

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:56 AM
تقرب البنت من المكان ....
البنت 1 : وين راحت هذي عسى ما هربت ..
وتوقف آيا وراها ... وتطقها من اسفل الرقبه وتصرخ ويغمى عليها .....
آيا : عسى ما بالغت ...
وتشيلها آيا ..... وتحط آيا في نفس مكانها حصى وتغطيه .....
الرجال : ما سمعتو صرخة ؟؟
البنت 2 : الا .... عسى ما صار لماكو شيء ؟
الرجال : خلينا نروح ونشوف ...
ويوم راحو يشوفون ...
ايا استغلت هالفرصة ركبت هي والبنت في السفينه ...
البنت 2 تقرب من مكان آيا ....
البنت 2 بدهشه : ايا اختفت بعد كانت خادعتنا بالحجاره اللي حاطتها مكانها ......
في السفينه :.
آيا : وش هالاشياء وش ارص بالضبط ......
الرجال طلع برا و شاف آيا صرخ : آيا في السفينه ....
آيا مرتاعه تنتفض : كشفوني يمامي لازم اسوي شيء ...
وترص الزر الاخضر وتشتغل السفينه .....
البنت 2 تطلع على صراخ الرجال : ياويلي اختطفت معها ماكو اخاف تسوي فيها شيء روحو وتصرفو ..... خذو الدبابات البحرية والحقوها بسرعة ....
آيا ماتدري كيف تتصرف : يا الله الحين انا امشي سيييده شلون اقدر اتحكم في الاتجاهات ..... يا ربييييييييييييييييييييييييييييييييييه .....
في الشركة :.
اكيرا : شلون يعني جاء واحد وقال اني ابيها ؟؟
السكرتير : ايه ...
اكيرا : طيب خلاص انت خلصها ... وخذ هذي الاوراق اللي خلصت منها وودها للوالد ...
السكرتير : طيب ...
اكيرا يطلع ويدق على آيا .....
اكيرا بطفش يسكر السماعه : ليش مقفله جوالك؟؟ يا الله عليك هذا وقت التقفيل ....
شكلي بروح للميناء عساني القاها ...
آيا ترصص كل اللي قدامها والسفينه ما صارت تتحكم فيها ....
وشوي تقوم البنت ماكو اللي معها ....
البنت ماكو تشوف آيا وتتلفت وتشوف كل اللي حولها بحر
البنت : وش سويتي فيني انتي ؟؟
آيا مو فاضية لها : بعدين نتكلم في هذا الموضوع ... المهم الحين شلون اتحكم في هالسفينه اللي كلها ازرار ....
البنت 1 تقوم وتمسك ملابس آيا من صدرها ...
البنت1 : ناوية تهربين ؟؟؟ ما تقديرن تهربين مني ..
آيا تصارخ : السفينه .... السفينه .. حياتي وحياتك في خطر .... !!
البنت 1 تتنفس بسرعه : جعلك تموتين هالحظة قبل اللي بعدها .....
آيا تحاول معها : وانتي ما تهمك حياتك ؟؟
البنت 1 منقهرة : عادي اموت بس المهم انك تموتين معي .....
ايا طلعت عينها : انتي مو صاحية ؟؟
البنت 1" ماكو" تمسك آيا وتضربها ....
في الميناء :.
اكيرا : راحت مع واحد ؟؟ طيب مشكور .....
ويروح اكيرا ويوقف قدام البحر ....
اكيرا بضيق : ليه يا آيا مقفلة جوالك ؟؟ ومنهو هالواحد اللي رحتي معه ولا قلتيلي ..... خليني اروح للجزيرة ....
ركب اكيرا سفينه ...

To♥oma} ...
20-09-2009, 08:58 AM
عامل الميناء : لو سمحت ؟؟
اكيرا يأشر على نفسه : تكلمني؟؟
عامل الميناء : ايه
اكيرا : نعم ... وش تبي مني ؟؟
عامل الميناء : آسفين بس الحين ما تغادر أي سفينة من الميناء .....
اكيرا : وش قصدك ؟؟
عامل الميناء : الحين الساعة 11 ترجع كل السفن وينتهي شغلنا لين الليل ...
اكيرا : طيب الحين كل السفن رجعت ؟؟
عامل الميناء : لا بقي سفينه راحت لجزيرة نقل البضائع ...
اكيرا : اسمح لي ..... انا بروح اشوف وين هالسفينه .....
عامل الميناء : هذا شغلنا واذا تأخرت اكثر بندور عنها ...
ويلتفت اكيرا ويشوف من بعيد سفينه تروح لاتجاه خطأ ....
اكيرا : هذيك السفينه اللي ما بعد رجعت ؟؟
عامل الميناء : الظاهر ايه ..... بس وراها كذا سريعة ومتجهه للطريق الخطأ ...
اكيرا يدقق النظر وحس انه يشوف بلوزة صفرا .....
اكيرا : آيـــا ؟؟!
ويمسك السفينه ويشغلها
عامل الميناء : وين رايح ؟؟
اكيرا ما يعطيه بال ويروح طيران لسفينه آيا .....
اكيرا في نفسه : ليش جاني احساس شين ....
ويلتفت ويشوف دبابين بحريين يلحقون سفينه آيا ...
في سفينه آيا :.
آيا تحاول تبعد البنت عنها : خليني .... السفينه بتودينا بعيد عن الميناء ....
البنت1 بجنون : احسن خليك تايهه .....
آيا بروعه : لكن السفينه .....
ويرن صوت من السفينه وتلتفت البنت على ازرار السفينه وتشوف ان الوقود ينفذ بسرعة .....
البنت 1طارت عيونها : انتي وش سويتي في السفينه ؟!
آيا ضايعه : قلت لك ..... احنا في خطر واذا نفذ الوقود مع هذي السرعة بتتفجر السفينه ......
البنت 1 تمسكها مع ملابسها وهي تنفظها : انتي السبب ؟؟ اخذتيني معك عشان اذا متي اموت معك .... آآه يا النذلة
آيا تحاول تدافع : انا ما سويت شيء ...
وتسحب البنت آيا مع شعرها وتمسكها على حفة السفينه ......
يقرب اكيرا من عندهم ويشوف البنت زانطه آيا وتدزها للبحر ......
آيا تحاول تفكها : باموووووت اتركيني .... فكيني
البنت 1 بألم : ذوقي الالم اللي سويتيه فيني ....
وتمسكها وترميها على البحر في نفس الوقت يصدم اكيرا بسفينتها وتطيح آيا في سفينته....
اكيرا : آيا ؟؟
آيا بهستيريا : السفينه الوقود بتتفجر البنت بتموت كذا .... اكيرا البنت بتموووووووت الحق عليها تكفى ...
البنت 1 صارت تحوس : يا ربي انا الحين وش اسوي بتتفجر هالسفينه ..... لاااااااااااااااااا
ويقـّرب اكيرا سفينته من جنبها .... آيا تمد يدها ...
آيا : يالله تعالي امسكي يدي ...
البنت 1 تهز راسها : لا انا ما اصدقك تبين تغرقيني في البحر ..... انـ....
آيا توترت : بسرعة .... الوقود بينفذ والسفينه طايره والحين بتتفجر .... يالله تعالي ..... عجلي ..
البنت 1 ترتجف : انا اخاف ....
آيا تقرب يدها زياده : انا ماده يدي بسرعة اقفزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ......

أحداث الجزء الثالث – الفصل الخامس ::
الوقود , السفينة , الموت .... ماذا سيحل بالفتاة ؟؟
ما اعتراف يونا لآيا ؟؟
ما سبب غضب الاب ؟؟

خزامى الرياض
20-09-2009, 09:38 AM
واخييييييرا يا توما نزلتيها ما بغيتي والله , وما شاء الله صرتي عند اتفاقك
بس عاد موب تحمسينا زي كذا ولا تكلميين ننتظر تكملتك
ومرره المقطع محمسس !
ومشكورره على الجزئيين

xx عاشقة تيقوشي xx
20-09-2009, 10:11 AM
كل عام وانتي بخير :SnipeR (69):

واو و اخيرا نزلتي البارت الخامس

كنت راح انجن من ساعة 6 وانا انتظرج ههههه

و يحللها ايا طيبة

البارت حلو و حماس :SnipeR (37):

ERI
20-09-2009, 10:17 AM
كللللللللللللللوش
واخيييييييييرا جبتي العيدية خخخخخخخخخخخخخ
اريغاتوووووو

هذي هاليونا الهبلة مع ايا صج مجانيييييييين
يعني لازم ثنتينهم في نفس الوقت يصير لهم رفيق؟

وهالبنتيت يوووووووووه قهروووووووني
بس زين لحق عليها اكيرا وجا خذها
ننتظر التكملة قلبووووو

نكآتسو والنعم
21-09-2009, 10:53 AM
woOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOow
رهيبه القصه في انتظار البارت القادم ..................:Onion_yeh:

βү MŷšếĻf
21-09-2009, 11:33 AM
اخيرا نزلتي البارت

بس كشخة اتحمست وايد كان اكشن

والحين متشوقة اشوف البارت الي بعده

άмάρi¥
21-09-2009, 12:17 PM
مشكووره توما البارت هاذا مررره ناايس وهاذي احلى عيديه في هالعيد:nice::nice: وكل عاآإاآإاآإاآإاآإمـ وانتي بخيير وشوؤوكرا عـالجوزئببن

To♥oma} ...
22-09-2009, 02:51 AM
خزامى الرياض

اكيد اصير عند اتفاقي ....
انا ما احب اخذل احد .. وان شاء الله القادم اكثر اكشن .....
xx عاشقة تيقوشي xx
كل عام وانتي بخير
وانتي بخير يا قلبي ..
واو و اخيرا نزلتي البارت الخامس
كنت راح انجن من ساعة 6 وانا انتظرج ههههه
هههههه
يا حبيلك كنت اشوفك موجوده كنت خايفه تردين وانا ما بعد خلصت تنزيل ....
و يحللها ايا طيبة
البارت حلو و حماس
ان شاء الله راح يكون القادم اكثر اكشن عن اول .....
ERI
هذي هاليونا الهبلة مع ايا صج مجانيييييييين
يعني لازم ثنتينهم في نفس الوقت يصير لهم رفيق؟
ههههههههههههههههه
تراهم مثل حلمي انا وصديقتي ...
نبي نعرس في نفس اليوم انا على ايكوتا توما وهي على ماتسوموتوجون
وهالبنتيت يوووووووووه قهروووووووني
بس زين لحق عليها اكيرا وجا خذها
ننتظر التكملة قلبووووو
هذي الغيره وما تسوي ..
وان شاء الله البارت الجاي اكثر اثاره .....
نكاتسو والنعم
woOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOow
رهيبه القصه في انتظار البارت القادم ..................
يسلمو على مرورك يا قلبي .....
واتراها روايه مو قصه ^^"
حرام عليك حقرتيها ...
prettygirl
راح تشوفين الاكشن في القادم ان شاء الله ...
ويسلمو يا حبي على متابعتك .....
άмάρi¥
مشكووره توما البارت هاذا مررره ناايس وهاذي احلى عيديه في هالعيد
يسلمو يا قلبي انتي ...
وردودكم علي احلى عيديه .....
وكل عاآإاآإاآإاآإاآإمـ وانتي بخيير وشوؤوكرا عـالجوزئببن
ولكموووو
وانتي بخير يا حبي ....


جانئ ~

Ĵℓқớộż
22-09-2009, 11:52 AM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآو البآآآرت مرهً حمآآٍ وآكشن عجبنيً حيــــــــٌل :SnipeR (31):

تسلمين يآآحلوهـ على الروآآيه مره آعجبتني مآآننحرم منك :icon26:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
22-09-2009, 10:06 PM
السلآإمْ عليـكمْ ..!!

وأخيراً كملتيً

:please_1: الأحدآإثْ صآإرتْ جنآإنْ


هالغبيـةْ الليً تبغىً تتخلصً منْ آيــآ :angry1:

بقتلهآآ :Onion_what4:


بليييزْ كمليً أبغىً أشوفْ البنتْ تتفجرْ مع السفينـةْ :laugh_1:

massu**
23-09-2009, 03:43 AM
البارت حلوو مررة:love_2::love_1:

ننتضر البارت الجاي :love_1:

ممكن لو نزلتي ابارت تنبهيني بملفي الشخصي؟؟:Onion_nice:

مينونة{lee min ho}
23-09-2009, 05:55 AM
والله يا تومااا انتي انساانه رااااااااااااااااااائعه واكثر من راااااااااااااااااائعه و انا اقرااا الروايه اتحسبهاا مسلسل اتحيلهاااا و انشالله يتحقق حلمج و يستوي مسلسل وانا بكون اول مشاهدين المسلسل و اشكرج ع ها الأبداع :SnipeR (69)::SnipeR (69):

مينونة{lee min ho}
23-09-2009, 05:58 AM
يالله نتريا البارت الياي بسررعه نزلي <<<< اتحكم هع

رجتها محليتها
23-09-2009, 06:35 AM
آخييييرآ نزلتِ آلجزء

آحلى عيديهـ :SnipeR (37):

مرره دخلت جوو فيهآ

آرييقآتو يآ عسسل ..~

Ąหğεļ
23-09-2009, 02:10 PM
روووووووووووووعة الرواية


بصراحة أنا سجلت بالمنتدى على شان هالرواية

وعلى شانك توما

أنت رووووووعة وخيالك حلو كتير

متى البارت الجديد

تحياتي لك توما

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

To♥oma} ...
24-09-2009, 04:46 AM
Ĵℓқớộż

هلا بك حبي ....
وان شاء الله يكون البارت اعجبكم وارضاكم .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

السلآإمْ عليـكمْ ..!!

وعليكم السلام ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6593&albumid=524&dl=1250465333&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6593)


وأخيراً كملتيً
:please_1: الأحدآإثْ صآإرتْ جنآإنْ

اجل تستحق الانتظار ؟؟

هالغبيـةْ الليً تبغىً تتخلصً منْ آيــآ :angry1:
بقتلهآآ :Onion_what4:

هههههههههههههه
هذي الغيره وما تسوي ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)
بس الظاهر ايري عطتك الخط .....
من جد ما عندكم تفاهم .... :ntrouble_1:

بليييزْ كمليً أبغىً أشوفْ البنتْ تتفجرْ مع السفينـةْ :laugh_1:

يا شيخه على هالرمز >> :laugh_1:
وضّح انك شريره ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5444&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5444)
بس ان شاء الله ما اتأخر ......

massu**

هلا بك يا حبي
ونفعت معك الحركه اللي قلت لك عنها ؟؟
وان شاء الله راح اعطيك تنبيه .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

مينونة{lee min ho}

هلا حبي ....
يا حبيلك والله ردك اسعدني كثير ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
وان شاء الله تكونين من المتابعين .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)
ويا رب تتمثل http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)<<< من جد تحلم

وان شاء الله ما اتأخر كثير .....


رجتها محليتها

هلا بك يا قلبو انتي .....
وهذي الغايه لازم ادخلكم في الجو تمام ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
ويسلمو على متابعتك يا قلبي .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)

Ąหğεļ

هلا بك يا حبي ....
واحرجتيني كثير بكلامك العسل .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5448&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5448)
فرحتيني كثير لانك سجلتي عشاني ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)
وان شاء الله تكونين من المتابعين .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

ضحكتي دمعتي..}
24-09-2009, 05:01 AM
بليززز كملي

NiooL
24-09-2009, 05:32 AM
محجووووووووووز:please_1:
ادري اني متاخره :aca_deprest:
بس خبرج زحمه العييييد :Onion_cry3:

RO0O RO0O
24-09-2009, 09:15 AM
الباااارت خطييير


ايااا واكيرا عليهم ترقيعاااااااااات اوب صااحيه


الله يعينهم اذا اكتشوف ان كل اللي يقولنه مجرد تسذب (كذب)

ايا وش موديها لم السفينه هذي


ابو اكير ليه تشغل توما عن اياا

الله لا يحللك


توما الباارت خوقاااقي


ومتشوقه للبااارت الجاااي بفاارغ الصبر


هنتو اريقاااتو


(تراني ما علقت كثير لاني متحمسه جدا للبارت الجااي ولا تقدر ايديني تكتب )


جاا~~نا

yiuX5
24-09-2009, 09:57 AM
الله القصصصصة رووووووووووووعة

ومررررررره متحمسه للبارت الجااي بفاااااااارغ الصببببببر:SnipeR (69):

lee soo hoon
24-09-2009, 10:27 AM
وآآآآآو البارت روووووووعهإلا يخقق اجل تبين تتخلصين من آيا ها .؟؟اكير بيذبحك اذا قربتي منها و اذا صار لها شي ما بيصير له رفيقه بعد الان >>>معليش بس الاخت عاشت جومتى تنزلين البارت غلاي ترى بيصير فيني شي و اذا صار لي شي انتي المسؤله ما علقت واجد لان بداصير فيني شي >>>صارت دلخه اذا شفقتي علي نزلي بارتانيـــووو

NiooL
24-09-2009, 07:14 PM
ياااااااااااه اخيييييييييرا قريييت الباارت :please_1:
ووويي حده طوييييييييييييييل :love_1:
كل هاي عشاااني ادري :shy_1:
>> مشكله الي وااثق

ياربي والله الباااااااااارت رووووووووووووووووعه ^^
ولا يووم البنت في السفييييييييييينه يممممممممممممممممممممىىى ><
اخااف تموووووووووووووت لا تقوووووليييييين بتموووووووووووت ><
نانديه نهاياتج تشوق ><
والله مالي خص بكره يعني بكره البارت اليديد ><
هههههههههههههههههه طراره وتتشرط ههه
ارييييقاتوو حبي ع البارت الرووووووووعه ^^

Dr.Aya
25-09-2009, 04:06 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت مررررررررررة خبال يجنن
تسلمين يا الغالية
ننتظر التكملة

mrjojh_cool
25-09-2009, 05:10 PM
يسلمووو على احلى عيديه

الرجال : هذيك خاصة بالضيوف اللي يجون للمدير .... يسكنون على هذي الجزيرة اذا كانو جايين من دول ثانية ....
مثلي انا:Onion_nice:<<تدلين الباب

ما اقول الا الله يعين على هالكذبه وشلون بيطلعون منه

صراااحه البنت هاذيك اشك بقدراته العقليه ياانه مجنونه ولا انه مجنونه :angry1:فكون عليه ابفجربه هي واللاب توب حقي :Onion_engry2:

وننتظر الباآآآرت الجاآآآآآي متى مانزل


جــــــــــــاآآآآآآآآآآنى

MoOodi
26-09-2009, 01:12 AM
تومآ - تشآآن .. قووومين يآئلبيهـ مآآآآرة قومين

الصّرآحة من زمآن بديت البآرت .. بس كل مآ أقرآ جملة

يقعد يستهبل الجهآز ><" .. ويخرّجني وأرجع أدخل ^^"

ومآ خلّصتهـ إلّآ اليوم العصر ^^"

شفتي كيف بس المعآنآة ؟‘إٍ!

بس كلّهـ يهووون .. ونبدأ نعلّق عالبآرت ^^"

مآآآرة حمآآآآآسي .. حدّه خطير .. بس يآآآآآآآآآرب

البنت الزّفتة دي تطيح في البحر .. ومآ تخرج منّهـ يآآآحئ

عمششش وجسسس باللّهـ في نآس كدآ ؟

مرّة قهرتني .. مآلت عليهآ

ويآآآحبيبتي يآيونآ .. واللهـ إنّي ظلمتهآ لمّآ قلت ورآهآ نيّة شينة

طلعت يآحبيّبتي مقرودة زي آيا

اللهـ يهنّي سعيد بسعيدة ^^"

وبسّك يآحبيبتي هوّآ دآ إللي أفتكره من أحدآث ^^"

وأختآري وآحد يآ إنّك تنزّلي البآرت دحّين

أو إنّك تبطّلي تحطّي نهآيآت مشوّقة

خلآص الوآحد مآ بقى برآسهـ شعر من كتر مآيشد فيهـ من الحمآس

الماس
26-09-2009, 05:43 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
رووووووووووعه الباروت
نتضر التكمله

محبهــــــleeteukـــــــــ
26-09-2009, 09:32 PM
يــــــــــــا تـــــــــــــوماا ايش ذا البارت الجناان

اما سومااا بيحب ذيك البينت اعتقد ان اسمه يونا مو متاكده هع هع ما توقعتهاا منه ^.^


اريقاتوا على البارت الحلـــــــــوو

To♥oma} ...
26-09-2009, 09:37 PM
ضحكتي دمعتي..}
هلا بك حبي ...
ان شاء الله راح اكمل في اقرب فرصه ..... :Onion_yes:
RO0O RO0O
هلا حبي اشتقت لك مررره .... em033

ايااا واكيرا عليهم ترقيعاااااااااات اوب صااحيه
الله يعينهم اذا اكتشوف ان كل اللي يقولنه مجرد تسذب (كذب)

هنا يا حبي تبدا القصه الحقيقيه لروايتي ....
بعد هذي الكذبه راح تجي الاحداث الهامه ..

ايا وش موديها لم السفينه هذي
ابو اكير ليه تشغل توما عن اياا
الله لا يحللك

هههههه
حلوه الله لا يحللك ....:suprise_1:
وبعد هو اصلا يبي من اكيرا انه يشتغل في الشركه غصب ....
وشيء ثاني لاحظته " من توما خخخ " :Onion_what4: اسمه اكيرا هههه

توما الباارت خوقاااقي
ومتشوقه للبااارت الجاااي بفاارغ الصبر

يا حبيلك ....
وان شاء الله راح احاول انزله في اقرب فرصه ....:Onion_yes:
(تراني ما علقت كثير لاني متحمسه جدا للبارت الجااي ولا تقدر ايديني تكتب )
اجل شكلي باقصر البارات عشان تقدرون تعلقون ولا تنسون وش مر عليكم :Onion_hah:خخخ
yiuX5
هلا بك حبي ....
وان شاء الله تصيرين من المتابعين .... ^_^
همسهـ طفله
هههههههههه
من جد شبيتو في البنت عن حق ....:Onion_what2:
يوه مشكله والله انا ما اتحمل المسؤليه في هالاشياء .....:ntrouble_1:
ان شاء الله راح احاول انزل عن قريب ...
NiooL

ياااااااااااه اخيييييييييرا قريييت الباارت :please_1:
ووويي حده طوييييييييييييييل :love_1:
كل هاي عشاااني ادري :shy_1:

شفتي شلون بارتي طويل .....
كل هذا عشان رضاكم ... :shy_1:
والله يعينك شلون بترضين متابعينك بتبتلشين صح ...:Onion_hah:
>> مشكله الي وااثق
لا عادي صيري واثقه لانه عشانك وعشان غيرك .....:Onion_yes:


ياربي والله الباااااااااارت رووووووووووووووووعه ^^
ولا يووم البنت في السفييييييييييينه يممممممممممممممممممممىىى ><
اخااف تموووووووووووووت لا تقوووووليييييين بتموووووووووووت ><
نانديه نهاياتج تشوق ><

يا حبيلك ما تبينها تموت ....
خليها تموت ونفتك منها .. ابرك:suprise_1:
والله النهايات المحمسه هي هوايتي .... em033<< شريره
لاني احب الاكشن والتشويق .....:devilidea_1:

والله مالي خص بكره يعني بكره البارت اليديد ><
هههههههههههههههههه طراره وتتشرط ههه

هههههههههههههههه
ترا بكره بابلشك واقول لك تنزلين بارتاتك يوميا .....:suprise_1:

ارييييقاتوو حبي ع البارت الرووووووووعه ^^

العفو قلبو .....:shy_1:
.so
هلا بك حبي .......
ويسلمو على المتابعه والحماس ... :love_1:
mrjojh_cool
لا لا لا لا لا
مستحيل :scared_1:
نادي توما هنا .... اوه قصدي مرجوجه هنا ....:Onion_cawaii:
يا هلا ومرحبا الف .... :Onion_yes:
بنات جيبو القهوه <<< صدقت

يسلمووو على احلى عيديه

العفو يا حبي انتي .....:love_1:

مثلي انا:Onion_nice:<<تدلين الباب

هههههههه
ايه وانتي الصادقه تراك من دوله ثانيه ... :Onion_hah:
عادي شوفي نفسك ولو انتي من فانز توما .....:Onion_yes:

ما اقول الا الله يعين على هالكذبه وشلون بيطلعون منه

هنا بتبدأ القصه ...:Onion_cry:
عشان كذا لا تنسون وش قال لها ......

صراااحه البنت هاذيك اشك بقدراته العقليه ياانه مجنونه ولا انه مجنونه :angry1:فكون عليه ابفجربه هي واللاب توب حقي :Onion_engry2:

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههه
يا حبيلك يا قلبي انتي .....:love_1:
حرام لا تفجرين لابتوبك << اهم ما عليها ....
لا لا الغيره وعمايلها هي اللي سوت فيها كذا ...:ntrouble_1:
لا تنسين اننا متفقين نقتل الساحره في ذيك المقابله << النادي
ولا عاد مانامي ناوين عليها تفجير .....
لا تلومينها لاننا مجانين مثلها :deprest_1:خخخخخ
وننتظر الباآآآرت الجاآآآآآي متى مانزل
يا حبيلك راضيه ....:shy_1:
" متى ما نزل " ...
MoOodi

تومآ - تشآآن .. قووومين يآئلبيهـ مآآآآرة قومين

الصّرآحة من زمآن بديت البآرت .. بس كل مآ أقرآ جملة

يقعد يستهبل الجهآز ><" .. ويخرّجني وأرجع أدخل ^^"

اسمعي يطلع لك نافذه يقول فيها " خطأ " يطلع تصحيح وعدم الارسال ؟؟
شوفي اذا كان يطلع لك هالشيء ......
روحي للصفحه الرئيسه وادخلي على لوحة التحكم حقتك ..
وروحي للخيارات وابعدي الصح اللي قدام عرض التواقيع وان شاء الله تنحل معك المشكله ...


شفتي كيف بس المعآنآة ؟‘إٍ!

يا حبيلك انتي ....:love_1:
والله حتى انا اعاني من هالشيء اذا جيت انزل لكم البارت .....:deprest_1:

بس كلّهـ يهووون .. ونبدأ نعلّق عالبآرت ^^"

مآآآرة حمآآآآآسي .. حدّه خطير .. بس يآآآآآآآآآرب

البنت الزّفتة دي تطيح في البحر .. ومآ تخرج منّهـ يآآآحئ

هههههههههه يا حبيلك ....
حلوه خلها تطيح وتموت .....:suprise_1:
قولي لعلها تتوب ولا انتي ما عندك تفاهم في هالامور :huh_1:خخخخ

عمششش وجسسس باللّهـ في نآس كدآ ؟


وت ؟!
وش " عمششش وجسسس " ؟؟؟!! :ntrouble_1:

مرّة قهرتني .. مآلت عليهآ

ويآآآحبيبتي يآيونآ .. واللهـ إنّي ظلمتهآ لمّآ قلت ورآهآ نيّة شينة

طلعت يآحبيّبتي مقرودة زي آيا

اللهـ يهنّي سعيد بسعيدة ^^"


ههههههههههههههههههههه
حلوه صارت مقروده ههههههه:suprise_1:
وبسّك يآحبيبتي هوّآ دآ إللي أفتكره من أحدآث ^^"
قايلته شكلي بانزل بارتات قصيره :Onion_hah:خخخ


وأختآري وآحد يآ إنّك تنزّلي البآرت دحّين

أو إنّك تبطّلي تحطّي نهآيآت مشوّقة

خلآص الوآحد مآ بقى برآسهـ شعر من كتر مآيشد فيهـ من الحمآس

هههههه كوميه .....
لكن انا اعشق النهايات المشوقه :devilidea_1:
عشان كذا ترا كل اللي جاي بيكون نفس الطريقه :suprise_1:<< قضى شعرك خخ
الماس
هلا حبي
وان شاء الله احاول ما اتأخر .....:love_1:



جانئ ~
:bye_1:

To♥oma} ...
26-09-2009, 09:39 PM
نداء يا بنات ...........

ترا الاحداث الحين بتبدا تصير قويه ومتواصله مرررررررره .....
ولا تنسون شيء من محادثه آيا لابو اكيرا ........
لان هذا الشيء مره مهم ...........

وبعد ما تطورت الاحداث نحط لكم العلاقات ........

http://www.3sl3.com/up/upfiles/73m83693.png (http://www.3sl3.com/up/)



~جانئ

mrjojh_cool
26-09-2009, 11:49 PM
الله يحييك ويبقيك ياقلبي :love_1:

ايه وانتي الصادقه تراك من دوله ثانيه ... :Onion_hah:
عادي شوفي نفسك ولو انتي من فانز توما .....:Onion_yes:
ياملحك والله اجل يمدين <<كبر راسه

لا تنسين اننا متفقين نقتل الساحره في ذيك المقابله << النادي
ولا عاد مانامي ناوين عليها تفجير .....
لا تلومينها لاننا مجانين مثلها :deprest_1:خخخخخ
حنا غير وهي غير يعني هذا توما مانرضى عليه تسوي فيه كذا بس هذي ماتبيه يتزوج غيره <<بالله فكينا من فلسفتك


يا حبيلك راضيه ....:shy_1:
" متى ما نزل " ...
شفتي ياحبيلي اراعي المبدعين مثلك لاني اعرف شعور الالم من كثره الكتابه <<تدلين الباب

وبرضو مرره ثانيه يسلمووو على الباآآرت المبدع

نكآتسو والنعم
28-09-2009, 05:24 AM
To♥oma} ... يلا توما انا في الانتظار ...~

To♥oma} ...
28-09-2009, 10:06 PM
mrjojh_cool


حنا غير وهي غير يعني هذا توما مانرضى عليه تسوي فيه كذا بس هذي ماتبيه يتزوج غيره <<بالله فكينا من فلسفتك
هههههههههههههههههههه
حلوه تزينينها لنفسك ....
يا حبيلك ....
شفتي ياحبيلي اراعي المبدعين مثلك لاني اعرف شعور الالم من كثره الكتابه <<تدلين الباب
اي والله انك صادقه ...:Onion_cry:
اهلك من الكتابه ..:Onion_hedeic: << للعلم تراني اكره شيء عندي في الحياة الكتابه ....

وبرضو مرره ثانيه يسلمووو على الباآآرت المبدع

يا حبيلك يا قلبو ....:love_1:
ولا تقطيعن ..:Onion_yes:
نكاتسو والنعم
هلا يا حبي ...
اوكي ان شاء الله قريب انزلها ....:Onion_yes:

شكرا حبايبي كلكم على المتابعه ....:shy_1:


جانئ ~
:bye_1:

To♥oma} ...
28-09-2009, 10:12 PM
سلام يا بنات .......

يوم شفت ان محد يعرف منهي بطلة روايتي ... وحتى انا ما اعرفها << كف
قلت امس خليني ابحث عنها واشوف ...:Onion_hah:
ولقيت قناة كوريه تقابلها ....:devilidea_1:
جبت لكم المقابله مترجمه كوري << افهمو اللي تقوله خخخخ
المهم المقابله طويله وكلها كلام ماله داعي ... :ntrouble_1:<< اجل وشوله جايبته

بس ابيكم تشوفون البطله الجميله آيا ....em033

دوزو :love_1:

http://www.youtube.com/watch?v=5fsKUM_L4IQ (http://www.youtube.com/watch?v=5fsKUM_L4IQ)

جانئ ~
:bye_1:

NiooL
28-09-2009, 10:42 PM
توووووووووووووووووومي مب جنج تاخرتي ولا :Onion_hah:
لحظه بعلق ع الي قلتتيييييييييييييه :Onion_whaaat:

شفتي شلون بارتي طويل .....


هههههههههههههههههه اي جفته واايد طويييييييل :Onion_heheh: حتى العمي راح يجووفه خخخخخخخخ:devilsmile_1:
كل هذا عشان رضاكم ... :shy_1:
احم احم فديييييييييتنا والله :please_1: مسببيييييينلج قلق :Onion_cawaii:
والله يعينك شلون بترضين متابعينك بتبتلشين صح ...:Onion_hah:
من قالج انهم مب رااضيييييييييين :Onion_engry1: مب مبتشله ولا شي :suprise_1: اصلا كلهم مستانسين :Onion_drink1:وبعديييين بارتااتي مب قصيييييييييييييره :huh_1: لو تحطيييييينه بالورد يطلع كم صفحه :suprise_1: والله :suprise_1: <<< استلمتج هههههههههههه

لا عادي صيري واثقه لانه عشانك وعشان غيرك .....:Onion_yes:


احم احم فدييييييييتني ادري اصلا محد راضيه عليييييييه غيييييييري:please_1: >> شووته
يا حبيلك ما تبينها تموت ....

اي مابيييييييييي :cry_4: ماحب حد يموووووووووووووت :Onion_cry: اتاثر بسرعه :cry_2:
خليها تموت ونفتك منها .. ابرك:suprise_1:
لااااااااااا لا تقولين جي :cry_4: اييييييييييييه :Onion_whaaat: جنج قلتي ابرك :Onion_whaaat: ياااااااي فديتج صرتي قطريه خليييييييتج تتاثير وياي :please_1:
والله النهايات المحمسه هي هوايتي .... em033<< شريره
توج تدرين انج شريييييييييييره :aca_deprest: ورى هالطيبه فيج نقطه شريره :Onion_heheh:
لاني احب الاكشن والتشويق .....:devilidea_1:
اي ادري مي تو احب التشويييييييييييييق :Onion_cawaii:

هههههههههههههههه
ترا بكره بابلشك واقول لك تنزلين بارتاتك يوميا .....:suprise_1:

ههههههههههههههههههههه في غيرج حنوو علي ولا حطيت :Onion_heheh: ترى حتى انا طلعت شريره مثلج هههههههههههههههههههههههه :devilsmile_1:
العفو قلبو .....:shy_1:
ولو كم توووووووووووومي عندي :please_1: انتي حبيبه البي يابعد البي انتي :Onion_love:

lovly girl
29-09-2009, 12:58 AM
ياربي محلات البارت يجنن
بليز نزلي البارت بسرعه

خزامى الرياض
29-09-2009, 05:35 AM
تومااا تراك تأخرتي وكلنا متحمسسين مع الرواييه نزليها اليوم اذا قدرتي

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:34 PM
NiooL


توووووووووووووووووومي مب جنج تاخرتي ولا :Onion_hah:

الا ملاحظه وتوني قايله يا خزياه فيهم ..... :ntrouble_1:

هههههههههههههههههه اي جفته واايد طويييييييل :Onion_heheh: حتى العمي راح يجووفه خخخخخخخخ:devilsmile_1:

هههههههههههههههههه

احم احم فديييييييييتنا والله :please_1: مسببيييييينلج قلق :Onion_cawaii:

ولا تفتخرين بعد !:Onion_what2:

من قالج انهم مب رااضيييييييييين :Onion_engry1: مب مبتشله ولا شي :suprise_1: اصلا كلهم مستانسين :Onion_drink1:وبعديييين بارتااتي مب قصيييييييييييييره :huh_1: لو تحطيييييينه بالورد يطلع كم صفحه :suprise_1: والله :suprise_1: <<< استلمتج هههههههههههه


ايه ايه توك يا قلبي انتي .....
في بداية التنزيل كان واناسه لكن لما ضاقت علي الاوقات ابتلشت ...:Onion_what4:
ويا حبي اجل لو تحطين بارتي في وورد والخط حجمة 12 << بالوورد
ياخذ مليون صفحه ..
احم احم فدييييييييتني ادري اصلا محد راضيه عليييييييه غيييييييري:please_1: >> شووته
هههههههههههههههه
يا عيني يعجبني الوثوق .....:Onion_yes:
اي مابيييييييييي :cry_4: ماحب حد يموووووووووووووت :Onion_cry: اتاثر بسرعه :cry_2:
اجل من الحين اضمن روايتك ان ما فيها احد بيموت .. :Onion_hah:<< مسكتها عليك ...

لااااااااااا لا تقولين جي :cry_4: اييييييييييييه :Onion_whaaat: جنج قلتي ابرك :Onion_whaaat: ياااااااي فديتج صرتي قطريه خليييييييتج تتاثير وياي :please_1:

ههههههه
يا حبيلك انتم تقولون ابرك ؟؟
هذي الكلمه بعد احنا نقولها ......
توني ادري ان القطريين يقولونها ... واي لقينا اشياء مشتركه em033

توج تدرين انج شريييييييييييره :aca_deprest: ورى هالطيبه فيج نقطه شريره :Onion_heheh:

هههههههههههه
لا لا انا شريره في اشياء واشياء اكون فيها طيبه ......:shy_1:
اي ادري مي تو احب التشويييييييييييييق :Onion_cawaii:
ما تشوفيني احط بارتاتي نهاياتها تشويق ......:Onion_yes:

ههههههههههههههههههههه في غيرج حنوو علي ولا حطيت :Onion_heheh: ترى حتى انا طلعت شريره مثلج هههههههههههههههههههههههه :devilsmile_1:

هههههههههه
الظاهر كل الكاتبات فيهم شر ... :Onion_hah:ههههه

ولو كم توووووووووووومي عندي :please_1: انتي حبيبه البي يابعد البي انتي :Onion_love:

وه فديتك يا قلبي انتي .....:love_1:

ياربي محلات البارت يجنن
بليز نزلي البارت بسرعه

ان شاء الله .... ^_^

تومااا تراك تأخرتي وكلنا متحمسسين مع الرواييه نزليها اليوم اذا قدرتي

هلا حبي ......
خلاص مثل ما قلتي اليوم اليوم ....
والرد الثاني هي الروايه .... ^_^

جانئ ~

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:35 PM
انتي تحبيني ؟؟ (( الفصل الخامس - الجزء 3 ))

البنت 1 : انا اخاف ....
آيا : انا ماده يدي بسرعة اقفزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ......
البنت مدت يدها وهي ترتجف .......
مسكتها آيا بأقوى ماعندها و سحبتها لها البنت اندفعت بسرعه و طاحت على آيا .. رجعت آيا على ورى من قوة السحبه و صقع راسها بالعمود وفقدت وعيها ...
اكيرا يروح يمسكها و هو يضربها على وجهها بخفيف : آيا ... آيا ؟؟
ويلتفت اكيرا على البنت ....
اكيرا بصراخ : انتي وش اللي سويتيه فيها ؟؟
البنت 1 تنتفض خوف : خلينا نبعد عن السفينه .....
اكيرا بدأ وجهه يحمر من العصبيه : ليه آيا مـ....
البنت 1 تهديه : بأقولك كل شيء ....بس انت الحين ابعد عن السفينه و خلنا نودي آيا للمستشفى بسرعه ..
اكيرا يترك آيا و يتوجه للبنت : والله لو صار لها شي لاتلومين الا نفسك .. روحي حاولي تفيقينها الين نوصل ..تركها اكيرا و راح لمقود السفينة و توجه للميناء ..
البنت راحت ركض لأيا و صارت تحاول تسندها و تقومها ..
اكيرا يتصل على الاسعاف : الو السلام عليكم ... لوسمحت فيه حالة طارئه ... عند مينا الـ......لو سمحت استعجل البنت في خطر ... اوكي احنا بانتظاركم ...
بعد دقايق و صلو الميناء و استقبلتهم سيارة الاسعاف و اخذوها و نقلوها للمستشفى..
اكيرا يكلم البنت : قوليلي وش عندك مع آيا وش السبب اللي خلاك انتي و ياها في مركب واحد ..
البنت بحزن قالتله كل شيء حصل من البداية الى هاللحظه........
اكيرا يعطيها ظهره : للأسف انتم ناس ماتستحقون الحياة ناس فاشله مالها اي هدف ..قال كلماته و راح ركب سيارته ولحق الاسعاف ..
البنت جلست على الارض وصارت تصيح ..
الساعة الحين 5 العصر ...
آيا تفتح عيونها ... تلتفت وتلقى اكيرا قاعد يقرا مجلة ....
آيا تناظر الغرفه : اكيرا ليه انا في المستشفى ؟؟
اكيرا يرفع راسه لها لما شافها قام من مكانه وقعد على السرير
اكيرا : لانك طحتي و اغمى عليك ..
آيا تذكرت اللي صار و بخوف : البنت اللي اسمها ماكـ...
اكيرا يحط يده على فمها : راحت من زمان ... ولا تخافين عليها هي بخير ... وبعد طلبت منك انك تسامحينها
آيا نزلت راسها : اكيرا انت عرفت كل اللي صار ؟؟
اكيرا : ايه ....
آيا امتلت عيونها دموع : تقول اني اخذتك منها ...... انا احس ان اللي سويته غلط انا جرحت كم بنت امس ...
اكيرا يضربها على يدها بحفيف : لا تفكرين بهالشكل ... قولي لي كيفك الحين تحسين بشي يعورك ؟؟
آيا تهز راسها : لا ..
اكيرا يرفع راسها بيده : طيب ليش منزله راسك و تصيحين المفروض تستانسين لان ماكو قالت لي انك افضل وحده لي ... قالتها بعضلة لسانها ...
آيا تناظره : ما عد صرت اعرف الصح من الغلط .....
اكيرا بابتسامه : انسي اللي صار .... ولا تقولين هالخرابيط انتي دايم صح لا احد يهمك ..
آيا تبتسم لثقته فيها ..
اكيرا بتشجيع : ايه خليك كذا على طول .. الصياح ما يناسبك ..
آيا بامتنان : شكرا اكيرا .....
اكيرا بغمزه : يالله آنسه آيا ماودك تطلعين ..الحمد الله اصابتك ماهي كايده ...
ايا تمسح دموعها : الا اكيد ..
اكيرا يوقف : يالله تفضلي بالخروج عشان تروحين لاهلك اكيد قلقانين عليك ...
آيا توقف : اي و الله اهلي و حتي جوالي مقفل ياويلي .....اهم يدرون اني في المستشفى ؟؟..
اكيرا : لا ..
آيا بارتياح : اشوى زين ما سويت .
اكيرا ابتسم لها ..
طلعو الاثنين و هم يمشون متوجهين للسياره ..
اكيرا بصوت منخفض: آيا انا آسف لاني صرت من نصيبك ....
آيا تناظره تسوي نفسها ماسمعته : وشو؟! ..
اكيرا : ولاشي ..
آيا : كأني سمعت اسمي ؟
اكيرا يضحك : هه يتهيألك.. شوفي السياره انا بأسبقك لها عشان افتحها لك ..اوكي ..
آيا بابتسامه : اوكي ..
اكيرا في نفسه وهو متجه للسياره : آسف آيا لكن خايف يجي يوم و تقولين لي ياليتني ما عرفتك و تتحسفين على موافقتك علي ......
آيا تناظره وهو رايح : بالعكس يا اكيرا انا افتخر انك نصيبي ..
ركبت السياره ساد الصمت الين وصلو لبيت آيا .....
نزلت آيا وودعت اكيرا ..
دخلت البيت و استقبلتها امها ..
الام معصبه : آيا وين كنتي امس والى اليوم ما رجعتي .....وليش جوالك مقفل ..
آيا بهدوء: كنت نايمه عند صديقتي ... و جوالي مفتوح طول امس بس تقفل اليوم لان خلص شحنه و صديقتي جوالها غير شاحن جوالي ..
الام : وليش ان شاء الله نايمه عند صديقتك والمدرسة ؟؟
آيا : صديقتي كانت مره تعبانه وهي يتيمه وامها عجوز فقلت اقعد عندها واراعيها لين تستعيد صحتها ...
الام : طيب منهم هذولا اللي جو قبل امس واخذوك ؟؟
آيا بتفكير : من اللي اخذني ؟؟
الام : الحرمتين والرجالين .....
آيا تذكرت : آها هذولا يصيرون اخوان صديقتي .....
الام : هذي اليتيمه و عندها كل هالاخوان .. تكذبين علي يا آيا ؟؟
آيا متورطه : لا هذولا اهل صديقتي الثانية .....
الام تتكتف : ماشاء الله اشوف صديقاتك كثرو ..... انا ما اعرف الا يونا وراي واذكر بعد " ماري " .... من هذولا الجدد ما عرفيتني عليهم ....
آيا بهدوء : ماما هذولا صديقات جدد السنه هذي تعرفت عليهم ....
وبحزن قالت: الله يخليك يا ماما لا تجيبين طاري " ماري " مره ثانيه ....
الام : وش في وجهك ؟؟
آيا تحط يدها على الجرح : لا لا هذا لاني زلقت في حمامهم ....
الام : انتبهي على نفسك ....
آيا : ان شاء الله ...


يتبع ...

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:36 PM
وتروح آيا وترقى فوق لغرفتها تدخل الغرفه وتسكر وراها الباب و تروح لسريرها ترمي نفسها عليه باهمال سيرة ماري ضيقت صدرها بمجرد انها تسمع اسمها ...آآه طلعت منها بضيق شديد ..
انطق الباب ...
آيا مالها نفس احد : مييين ؟؟
جولي : هذي انا ...
آيا تتعدل و تجلس على حيلها : ادخلي يا جولي .......
فتحت الباب ودخلت مبتسمه توجهت لآيا وجلست مع آيا على السرير ....
آيا بابتسامه : وش عندك ؟؟
جولي : وين كنتي امس ؟
ايا تدلع لسانها : ماراح اعلمك..
جولي سوت نفسها زعلانه : هين يا آيا و انا اللي جايتك عشان اقولك اخبار عن يونا .. صدق ماتستاهلين وقفت ..
آيا لما سمعت اسم يونا على طول مسكتها مع يدها : وش فيك انتي ما احد يمزح معك خلاص بأقولك و ين كنت بس تقولين لي بالأول وش سالفة يونا ..
جولي ترجع تجلس : وعد
آيا تهز راسها : ايه بس ياله قولي حمستيني ..
جولي تبتسم : يونا اتصللت عليك ..... وقلت لها انك مو موجوده ... قالت اذا رجعت خليها تدق علي ...
آيا بحماس : ايوه ..
جولي باستغراب : بس هذا كل شي ..
آيا بقهر : ومسويتلي سالفه شي عن يونا قلت بس جابت خبر العيد في النهاية هالكلمتين .. مالت عليك اقول قومي عن وجهي .
جولي بعصبيه : والوعد ..
آيا : انسيه ماقلتي شي يستاهل .. بس ان يونا كلمتني ..
لما تذكرت اسم يونا ابتسمت وبعدها تكلمت لاشعوريا : ياحبيلك يا يونا ..
جولي منقهره و حبت توري آيا شغلها فجأه لمست جبهة آيا بيدها : سلمات آيا عسى منتي مريضه ؟؟
آيا بدهشه : ليش وش فيني .. والله ما فيه اطيب مني ...
جولي : مدري عنك فجأه صرتي تحاكين نفسك قلت البنت اكيد مريضه قاعده تهلوس ..
آيا بتعجب : متى كلمت نفسي لاتقعدين تخربطين علي ..
جولي : لا لا آيا انتي من جد مخك فصل اكيد فيك شي؟؟
آيا : هي انتي وش تبين خليتيني مهبوله ما ناقص الا توديني مستشفى الصحه النفسيه ..
جولي تهز راسها مؤيده للفكره : و انتي الصادقه لازم نعالجك اجل تكلمين نفسك ..
آيا تصر على اسنانها : جولي يالزفت ترى اذا ماقلتي وش الكلام اللي قلته بطلعك برى بس بعد ما احوسك ..
جولي تقرب منها و كأنها بتقول شيء خطير : انا لما قلتلك ان يونا اتصلت عليك .. قلتي ياحبيلك يايونا .. قلت بس اختي مريضه تحاكي نفسها ..
آيا عصبت و مسكت اختها مع اذنها : الحين خليتيني مهبوله و محتاجه لعلاج عشان هالكلمتين ..
جولي تمسك يد آيا و فيها الضحكه : آي عورتيني لا انتي جد لازم نعالجك حالتك في تدهور ..
آيا تقومها : لا و الله انتي شكلك من زمان محد كفخك ..
جولي باستعطاف : آيا انا عارفه انك الحين مو في عقلك بس هذا كله لمصلحتك ..
آيا تفتح باب غرفتها و تطلع جولي : طيب ضفي وجهك لا ارتكب فيك جريمه و اصير صدق مهبوله ..
جولي : ايه و الله انتي صادقه .. آيا لازم تفكرين انك تتعالجين ..
آيا فسخت جزمتها بتكفخ اختها بس اختها سبقتها و دخلت غرفتها ..ضحكت آيا على حبابة اختها و رجعت لغرفتها فسخت الجزمه الثانيه و راحت اخذت التلفون الثابت واتصلت على يونا .... وتطلب يونا من ايا انها تقابلها في الحديقة ....
آيا وصلت قبل يونا و بعد شوي جات يونا و الابتسامه تملأ وجهها توجهت لآيا ... آيا اول ماشافتها ضمتها بقوة و بفرحه قالت: تباركين لي اول ولا انا اسبقك ؟؟
يونا بسعاده : مبروك يا الغلا ....
آيا تبعدها و تناظر وجهها : ومبروك لك يا اغلى من الغلا ....
يونا بحيا : كنت اتمنى اني انا وانتي اللي نرسم المظلتين بس اخذها مننا توما ...
آيا تغمز لها : اهم شي انها انرسمت وانا وانتي مع بعض .....
يونا تهز راسها : صح .. الا تعالي من متى وانتي حاطة عينك على اكيرا ؟؟
آيا بتفكير : امم اعتقد اليوم ....
يونا تضربها بخفيف على كتفها : تستهبلين معي انتي ؟؟
آيا تضحك : ههه الله يسعدك ..

يتبع ...

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:37 PM
و تسحبها وتجلسها على كرسي و تقابلها : انا ما حطيت عيني عليه هو اللي حاط عينه علي و الله ....
يونا بتفكير: اها اجل باعلمك شيء .... لكن هو في الماضي ... ولا تهتمين فيه مره ... باقول بس عشان ارتاح وتعرفين اني كل شيء اعلمك اياه ...
آيا بحماس: وش عندك ؟؟
يونا : انا كنت حاطه عيني على اكيرا من نص سنه ...... لكن ما اعترفت له لاني ابيك تلقين لك رفيق ويتحقق حلمنا سوا ....
آيا تناظرها وساكته تستناهها تكمل كلامها ..
يونا شافت آيا ساكته : آيا آسفه اذا ضايق...
آيا تسكر فم يونا بيدها وبابتسامه : ولا كلمه وش هالخرابيط كل هذا كان في الماضي صح ..
يونا وعيونها نزلت منها الدموع : يا حبيلك يا آيا..
آيا تمثل الدهشه : ليش الدموع عسى سوما مهو عاجبك ؟؟
يونا تمسح دموعها : لا لا لا تفهميني غلط صح سوما ما كنت افكر فيه ابد ... لكن مو هذا السبب ..
آيا تببسم : فاهمتك يا قلبو بس حبيت استهبل معك و بعدين لاتصيرين حساسه مره..
يونا بابتسامه : اليوم اكتشفت انك انتي يا آيا المناسبة لاكيرا وانا المناسبة لسوما .... عشان كذا انا راضية على كل اللي حصل .......
آيا فجأه : يونا .... احنا تعاهدنا صح ؟؟
يونا تناظرها : ايه
آيا بتساؤل : يونا انتي تحبيني ؟؟
يونا باستغراب: اكيد يا ايا ..... اصلا هالسؤال معروف جوابه انتي تعرفين غلاك عندي .....
ايا برجاء : يعني ما راح تتخلين عني يوم ؟؟؟؟
يونا تغير وجهها : آيا وش هالكلام اللي قاعده تقولينه ... اول مره اشوفك كذا ...
آيا في نفسها : لاني خايفة يا يونا .....
آيا تصرف: كنت امزح معك شوي ... بغيت اشوف ردة فعلك ..
يونا تعطيها ظهرها يقالها زعلانه : يا بايخه هذا وقت المزح ...
آيا تلفها لجهتها : انا آسفه ماني مسويتها مره الثانيه ..
يونا تبتسم و تمسك آيا مع معصمها : الا صح ليش معصمك ملفوف و وش في وجهك ... ؟؟
آيا تورطت : هاه .. ايه زلقت في الحمام ..
يونا بعدم تصديق : واللي يزلق يصير معه كذا .....
آيا تصرف : ايه بعض الاحيان ..... يعني مثلي على طول اتكسر وتوضح علي الضربات ....
يونا بتفكير : آها عشان كذا غايبة اليوم ؟؟ماتشوفين شر يا قلبو ..
آيا : الشر مايجيك يارب ..
يونا : ومتى طحتي ؟
آيا : امس في الليل ....
يونا في نفسها : شلون جولي تقول انها مو موجوده وانها ما شافتها من امس .. والحين آيا تقول انها طاحت في الحمام امس .....
آيا : هي يونا و ين رحتي ..
يونا انتبهت : هه هنا يعني و ين بروح ..
آيا تناظرها بطرف عين : مدري عنك يمكن عند حبيب القلب ..
يونا : انتي لاتناظريني كذا و الله اني ما فكرت فيه ..
آيا تضحك عليها : ههه يالله يا حلوه انا استأذن ...
يونا : تونا ليش مبكره ..
آيا : وين تونا الحين بتغيب الشمس لازم ارجع مبكره وراي اشغال و واجبات ..
يونا : اوكي براحتك بس لا تنسين جمعتنا الاسبوع الجاي .....
آيا تضرب على جبهتها : يوووه كنت صدق ناسيتها .... مشكورة على التذكير ماراح انساها ان شاء الله .. يا الله مع السلامه ..
يونا : مع السلامة ...

يتبع ...

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:38 PM
في هالحظه دق جوال يونا ...
يونا ردت وهي مستغربه : هلا اكيرا ..
اكيرا : هلا يونا كيفك ؟؟
يونا : بخير ..
اكيرا : يونا آيا معك صح ..
يونا : ايه و هذي هي بتروح لبيتهم ..
اكيرا بعجله : الله يخليك عطيني اكلمها ..
يونا : طيب طيب ..
يونا تنادي : آيا آيا ~
آيا تلتفت ...
يونا تأشر لها تعالي ..
رجعت آيا مستغربه : هلا وش عندك في شي نسيتي تقولينه ..
يونا تمد الجوال لها : خذي كلمي هذا اكيرا يبيك...
أخذت آيا الجوال : يبيني و على جوالك اللهم اجعله خير ..
آيا ردت بهدوء: الوه..
أكيرا : هلا آيا ..
آيا : هلا فيك وش عندك داق على جوال يونا ليش ما دقيت على جوالي ..
اكيرا : انتي نسيتي ان جوالك غرق ؟؟
آيا : ايه صح من جد كنت ناسية ... لكن اش عرفك اني مع يونا ؟!
اكيرا : اتصلت على البيت وعرفت انك مقابله يونا .. عشان كذا دقيت عليها عشان اوصلك ..
آيا : أها اش كنـ ..
أكيرا يقاطعها : آيا ابي اقابلك الحين ...
آيا : ليش وش عندك ؟؟
اكيرا : اذا قابلتك بتعرفين ..
آيا : طيب وين فيه ؟!..
أكيرا : في حديقة حيكم ...
آيا : اوكي انا الحين جاية...
أكيرا : انتظرك ...
وتسكر السماعة ....
آيا تمد الجوال ليونا : مشكورة ....
يونا : العفو ..وش كان عند اكيرا ..
آيا تهز كتوفها : و الله مدري وش يبي قال ابي اقابلك واذا جيتي بتعرفين وش عندي ..
يونا : ليش ما دق على جوالك ..
آيا : لأن ما معي جوال ..
يونا وين راح ..
آيا بضحكه : ههه غرق ..
يونا بصدمه : غرق ؟!! ووين ؟؟
آيا : في النهر كنت اتمشى عليه وطاح وغرق ...
يونا : اها ...
آيا : يالله قلبو بروح تأخرت على اكيرا مع السلامة ....
يونا بابتسامه : طيب مع السلامة ...
ويفترقون
وتروح آيا لحديقة الحي وتشوفه جالس على الكرسي وبيده شي مربع يلعب فيه توجهت له...
آيا بابتسامه : عسى ما تأخرت عليك ؟؟
أكيرا : لا ما تأخرتي بس كنت متوقع تتأخرين اكثر من كذا...
آيا : يا بيخك اصلا ما كنت بعيده ... وش اللي معك قاعد تلعب فيه ؟؟
أكيرا يمدها لها .. خذي هذي مو لعبه هذي هدية لك ...
آيا بدهشه : لي ؟؟
أكيرا يحط رجل على رجل: اجل لمين .... في احد غيرك ؟؟
آيا بوناسه : وش فيها ؟؟
أكيرا يأشر لها : افتحيها ..
آيا لما فتحت الهديه وشافته فرحت : واو هذا جوال ....
أكيرا فرح لفرحتها : عجبك ؟؟
آيا تهز راسها بكل سرور : ايه يجنن مشكور اكيرا ..
أكيرا يحاول يكتم تعبيره: قلت لهم يطلعون جوالك من البحر ... لكن الجوال راح في خبر كان... بس الشريحة سليمة ... دخلت لك شريحتك في جوالك الجديد ..


يتبع ...

To♥oma} ...
29-09-2009, 08:40 PM
آيا عيونها تلمع من الوناسه : واو ما اصدق ... ياي من زمان كنت ابي جوال جديد ..... شكرااااااا يا احلى اكيرا <- الكلمه طلعت عفويه منها بدون ماتدري عنها ..
اكيرا مبسوط من هالكلمه قال بصوت منخفض: و الله يخليك لي يا احلى آيا ..
وقف اكيرا : يالله انا بروح ..
آيا : وين تروح ادخل عندنا ..
اكيرا : لا وراي مشاغل بروح اقضيها .. اشوفك بكره في المدرسه ..
آيا : ان شاء الله ..
اكيرا يمد يده مصافحه : مع السلامه ..
آيا تمسك يده : مع السلامه ..
ضغطت على يده : شكرا من كل قلبي على الجوال ..
اكيرا حط يده الثانيه على يدها و ابتسم : عادي و مابينا شكر يا آيا ..
ترك يدها و راح .. رجعت آيا للبيت و الفرحه مو سايعتها من الجوال الجديد ...
دخلت البيت..... يقابلها ابوها ...
آيا اول ماشافت ابوها حمدت ربها ان اكيرا مادخل عندهم : السلام عليكم ....
الابو : وعليكم السلام .... آيا انا ابي اكلمك تعالي اجلسي .....
آيا تروح وتجلس على الكنبة ....
آيا : وش بغيتني فيه يا ابوي ؟؟
الابو باستجواب : ليش ما جيتي امس البيت ؟؟
آيا تغير وجهها : ما قالت لك امي ؟؟
الابو : انتي علميني .....
آيا : كنت عند صديقتي ..
الابو : وليه نمتي عندها ؟؟
آيا : لانها كانت مريضة وقعدت اراعيها لانها يتيمة ...
الابو : وش اسمها ؟؟
آيا : وش عندك يا ابوي ؟؟
الابو بصرامه : جاوبي ...
آيا في نفسها : وش اسوي الحين ؟؟
آيا : اسمها ماكو ..... <- تقصد اسم البنت اللي خطفتها ..
الابو : ليش تكذبين ؟؟
آيا في نفسها : يا ويلي شكله عرف اني اكذب ..
آيا : انا ما كذبت ...
الابو : اتصل علي اليوم المدير وقال انه وصله رساله من الطلاب سيئة عنك ......
آيا : سيئة عني ؟؟
الابو : آيا هذي مو تربيتي فيك ... ليش تسوين هالحركات الغلط ..
آيا : ابوي انا الحين ابيك تفهمني .... وش القصة ؟؟
الابو : روحي بكره للمدير واعتذري عن كل اللي سويتيه ....
آيا في نفسها : انا وش سويت طيب ؟؟
الابو : خلاص
آيا : لكن يا ابوي .. اعتذر عن ايش وانا ما سويت شيء ؟؟
الابو : آيا لا تسوين نفسك المسكينة البريئة واللي ما تعرف شيء .... ويله روحي ارقي لغرفتك ....
آيا تروح لفوق وتدخل الغرفة .....
آيا باستغراب: وش السالفة ؟؟ ليش ابوي يعاملني كذا ؟؟ وليش اعتذر للمدير وعلى ايش ؟؟ ........ يوه ابي اجوبة ....
وتروح وتجلس على السرير ...
آيا : بادق على راي ... هي ام الاخبار.....
آيا : الوه .. السلام
راي : وعليكم السلام ..
آيا : يونا ... ممكن اسألك سؤال ... او يمكن اسئلة
راي : قولي ؟؟
آيا : هو صار اليوم شيء في المدرسة ؟؟
راي : لا
آيا : طيب ما سمعتي شيء عني ؟؟
راي : لا ... طيب مثل ايش ؟؟
آيا : عن اخلاقي ولا تصرفاتي ؟؟
راي : لا ابدا
آيا : طيب ما علقو علي ... يعني اني صرت رفيقة لاكيرا ؟؟
راي : ما ادري ....
آيا : طيب كذا ...
راي : ليش هالاسئلة ... وش صاير ؟؟
آيا : ما ادري عن ابوي .... يوم رجعت قعد يقولي كلام غريب
راي : مثل ايش ؟؟
آيا : اسمعي السالفة اجل ....
وتقول آيا السالفة لراي ....
راي : معقولة ؟؟
آيا : وشو ؟؟
راي : لا يكون طلعو عنك اشاعات لانك صرتي رفيقة لاكيرا ؟؟
آيا في نفسها : هذا اللي كان احساسي ...
راي : آيا ؟؟
آيا : ما ادري .... يمكن .. انا الحين ودي اعرف وش اسوي ؟؟
راي : اسمعيني ..... روحي بكره للمدير وقولي له انك تبين تشوفين الطلاب اللي عطوه الرساله ... وبكذا اسأليهم ليش طلعو عليك هالاشاعة
آيا : بالله فيه احد يكون بهالغباء ... يعني انا لو بأسوي اشاعة عن احد ما خليت احد يعرف انه من طرفي ..... اكيد انهم ارسلوها بدون ما يشوفهم المدير .....
راي : طيب يمكن يكونون اغبياء ..؟؟
آيا : خلاص انا اعرف وش بأسوي .....
راي : علميني .....
آيا : شوفي كل شيء بنفسك لاني ما تأكدت من اللي باسويه ....
ويمر اليوم على كذا ... وتنوم آيا مستعده للي بيصير بكره ...

أحداث الجزء الرابع – الفصل الخامس ::
المدير : آيا انتي ليه تدعين البنات كل يوم ؟؟
آيا : ادعوهم ؟؟ لايش ؟؟
........
الطالبة 3 : اكيد الحين تصيح ومتحسفة انها خذت اكيرا ..
آيا في نفسها : اكيرا .. السبب اكيرا ؟! يعني هذولا البنات اللي ورطوني في هالمشكلة ؟....
........
الطالب 2 : طيب خلاص خذي جوالي واذا قررتي دقي علي ....
آيا : اوكي .... ومشكورين على الدعوة ..
.........
الابو : اطلعي برا لا انا ابوك ولا اعرفك ... ولا ترجعين لهالبيت مره ثانية .... برا
آيا : تطردني يا ابوي من بيتك ...... تطرد بنتك ... ؟؟!


ان شاء الله تستمتعون بالبارت ...
جانئ ~
:bye_1:

Ĵℓқớộż
29-09-2009, 09:00 PM
وآآه البآآرت خقه × خقه يجنن :in_love:

تومآآ يآلبى قلبك يلآ آن شآآء تصير درآآمآآ ويتحقق حلمكً :icon26:

الا وشمسه قهرني آبوهآآ بيطلعهآآ من البيتٌ لآ تتأخري بالجآآي آرسوآآ :D

NiooL
29-09-2009, 09:02 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووز :please_1:

محبهــــــleeteukـــــــــ
29-09-2009, 09:58 PM
التكملهه كاواي

الا هل الي طلعووا اشااعه عن ايا انا متاكده انا اشااعه ىن اياا طيبه واخلالاقه طيبه ولا يمكن تسووي شيء غلط


الا ابوهاا يبي يطردهاا خيرر جيبيه لي لا اعطيه اكفووف تعدله وتعدل مخه angry3 ذي بنتك ولا ما تعرف وش معنى بنتك


اسسفه تا ثرت كثيررررررررررر

واعيد التكمله ذي كااواي والقادم اكيددد اكثرر من كااوااي ^_^

mrjojh_cool
29-09-2009, 10:15 PM
يسلموووووووووو على الباآآآآآرت المسالم بس رووعه
ليييييييييييش ماخليتيه تموت <<كرهته<<وش تحسين به
صرآآآآآحه الباآرت هذا كان مره هادي بالنسبه للي قبله وهـ ياناس على هالاكيرا:Onion_love:
يقهرر صراحه ابوه كنه خليجي هع

جـــــــــــــــــــــــاآآآآآآآآآنى

NiooL
29-09-2009, 10:16 PM
توووووووووووووووووومي :please_1:
البااااااااااارت صدمه :Onion_whaaat:
بس الي استانست عليييييييه انه البنت ماماتت وايا ماصار فيها شي :Onion_cry:
والله خفته انه يصيدها فقدان ذاكره ولا شي :cry_2:
اياااااااااا كسرت خاطري :cry_4:
ليش جي ابوووووووووووها :suprise_1:
ماعتقد انه جذبتها مكشوووووووووووفه :huh_1:
اييييييييييييييييه شالاشاااااااااااعه الماصخه :angry1:
يبيلهم تسكر الي سوووهاااااااااااااا :angry_2:
لاااااااااااا طردها :cry_2:
حرااااااام علييييييييييييييييييييييييييه :aca_deprest:
شالنهااااااااااايه توومي :Onion_engry1:
الله ايسامحج :Onion_cry3:
تخيلت نفسي مكااااااان ايا :cry_4:

نكآتسو والنعم
29-09-2009, 10:42 PM
نوووووو مستحيل :cry_4::cry_2::Onion_cry3: :icon1366:الاحدااث بعد رهيييبه ياشخيه حمستيني ...~






:SnipeR (33):سلامتكـــــــــ ايا ماتشوفين شر على طاري ايا يازينها في المقطع رهيبه مرره:Onion_kawaii::Onion_cawaii:em033:shy_1::love_ 2:....~

يلا توما في الانتظار البارت القادمـ ...~

:bye_1::Onion_cawaii::Onion_drink::50_asmilies-com:bye1:loffy1::m!ss (50)::m!ss (82):







:m!ss (33):

RO0O RO0O
30-09-2009, 05:14 AM
واااااااااااااااو


البارت بالمره خوقاااقي


الصرااحه متحمسه للبارت الجاي


خاصتا لخطة ايا ...


اكير محلي القصه

و سوما اليوم مالنا بوه خبر بس نشوف حبيبته


يالله انتظر البارت الجاي على فارغ الصبر

جااناا

ERI
30-09-2009, 05:59 AM
لااااااااااااااااااااااا
لييييييييش
والله حرااااااااااام
كل هذا يصير لآياااااااااا؟
مسكيييييييييينة
جعم هالبناااات اللي طلعوا الاشاعة يموتووووون
والله ناقهرت عليها مسكينة كل المصايب جاتها
من راح لأكيرا
من حلاته عااااااااد خلها تتركه وتروح لواحد من ربعها المهابيل خخخخخخخخخخ
اريغاتووو تومووو على البارت الحمااسي
ننتظر البارت الجاااي

βү MŷšếĻf
30-09-2009, 04:35 PM
انشاء الله باجر قرا القصة الحين حاسة مالي خلق

άмάρi¥
30-09-2009, 05:56 PM
تووما اريقاتوو فيري ماتش<<<بكل اللغات قولو ما شا الله
الباارت هالره خطييير ونتتظر القادم بفاارغ الصبر :nice:

Ąหğεļ
30-09-2009, 06:56 PM
روووووووووووووووووعة

البارت يجنن


والأثارة جنان

بس حرام يصير هيك

حمستيني مو قادرة اتحمل للبارت الجاي

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
30-09-2009, 11:05 PM
محجووووزْ :icon26:

lovly girl
01-10-2009, 01:29 AM
واااااااااااااااو شي عجيب

ماشاء الله عليج
والله يعطيج العافيه

To♥oma} ...
01-10-2009, 03:35 AM
Ĵℓқớộż
هلا يا حبي ....
تومآآ يآلبى قلبك يلآ آن شآآء تصير درآآمآآ ويتحقق حلمكً
وااااااه لا تخليني اعيش احلام العصافير ......
آمين يا ربي ......

الا وشمسه قهرني آبوهآآ بيطلعهآآ من البيتٌ لآ تتأخري بالجآآي آرسوآآ

معليش كل شيء جاي في الطريق وراح تعرفبن ليه بيسوي كذا ...
وان شاء الله ما اتأخر ....
*yuki_chan *

التكملهه كاواي

ليه مخيفه ؟؟
هذي بداية الاحداث .....
الا هل الي طلعووا اشااعه عن ايا انا متاكده انا اشااعه ىن اياا طيبه واخلالاقه طيبه ولا يمكن تسووي شيء غلط
حلوه انتي معاشرتها ؟؟
فيه اشياء كثيره بتطلع و تنصعقين منها .....

الا ابوهاا يبي يطردهاا خيرر جيبيه لي لا اعطيه اكفووف تعدله وتعدل مخه ذي بنتك ولا ما تعرف وش معنى بنتك

واه انتي ما عندك تفاهم .......
بتطقين رجال كبر ابوك ؟؟
اكيد بنته لكن لكل شيء حدود عند كل العالم ....
وراح تعرفون السبب عن قريب ....
اسسفه تا ثرت كثيررررررررررر
لالا عادي احب ان الواحد يعيش الجو ...
واعيد التكمله ذي كااواي والقادم اكيددد اكثرر من كااوااي
يسلمو يا حبي ..
والله لا يحرمني من متابعتك ....
mrjojh_cool
يسلموووووووووو على الباآآآآآرت المسالم بس رووعه
ههههه
حلوه مسالم عجبتني ....
ليييييييييييش ماخليتيه تموت <<كرهته<<وش تحسين به
كان ودي احطها ماتت لكن المشكله اني باضيق صدر آيا جوا الروايه << عندها مشاعر
صرآآآآآحه الباآرت هذا كان مره هادي بالنسبه للي قبله وهـ ياناس على هالاكيرا
ايه لانه بيكون بدايه حدث جديد فلازم شوي نهدي ....
يقهرر صراحه ابوه كنه خليجي هع
هههههه عجبتني خليجي ..
بس وانتي الصادقه توني الاحظ ...
NiooL

توووووووووووووووووومي

نانييييييييي !!

البااااااااااارت صدمه

ناندي ؟؟
بس الي استانست عليييييييه انه البنت ماماتت وايا ماصار فيها شي
يا حبيلك رحومه ..

والله خفته انه يصيدها فقدان ذاكره ولا شي

ما يعوق معك ابداً فقدان الذاكره ....

اياااااااااا كسرت خاطري
ليش جي ابوووووووووووها

ليه تضحكين ؟؟

اييييييييييييييييه شالاشاااااااااااعه الماصخه
يبيلهم تسكر الي سوووهاااااااااااااا

الصراحه انا في هالروايه جمعت سفاحين على اصول ....

لاااااااااااا طردها
حرااااااام علييييييييييييييييييييييييييه
شالنهااااااااااايه توومي
الله ايسامحج

انا قايله لك شلون اسلوبي وانتو تحملو ..... << شريره
تخيلت نفسي مكااااااان ايا
يا حبيلك بس .... نولي << نيو دلع
نكاتسو والنعم
واو من كبر الخط ما قدرت اعلق ......
يا حبيلك على هالاقلاع في الالوان .......
RO0O RO0O

واااااااااااااااو
البارت بالمره خوقاااقي
الصرااحه متحمسه للبارت الجاي

هلا بك يا حبي ....
وانا حاطه كذا النهايه لزوم التحميس خخ
اكير محلي القصه
هو اساسها ... وه بس
و سوما اليوم مالنا بوه خبر بس نشوف حبيبته
ههههههههه
آسفين اننا ما جبنا طاريه ^^"
يالله انتظر البارت الجاي على فارغ الصبر
لا لا انتي شكلك من جد زعلانه على اراشي ....
من زمان عنهم في ردك ....
شكرا يا حبي على المتابعه .....
ERI

لااااااااااااااااااااااا
لييييييييش
والله حرااااااااااام
كل هذا يصير لآياااااااااا؟
مسكيييييييييينة

شفتي المسكينه ....
عيون الناس عليها عشانه ماخذه ولد عز .... خخخخ
جعم هالبناااات اللي طلعوا الاشاعة يموتووووون
قايلته مجمع سفاحين ...

والله ناقهرت عليها مسكينة كل المصايب جاتها
من راح لأكيرا من حلاته عااااااااد خلها تتركه وتروح لواحد من ربعها المهابيل خخخخخخخخخخ

يا حبي من يحصل واحد مثل كذا .....
عز وجمال وذوق وحشمه ولا على هذا كله معطيها كل الحب ...

اريغاتووو تومووو على البارت الحمااسي
ننتظر البارت الجاااي

هاااي وكاريمشتا حبي ....
pretty girl
في انتظارك قلبو ..... ^_^
άмάρi¥
هلا بك حبي .....
ان شاء الله يكون نال على اعجابك ....
والجاي فيه كمان اكشن ...
Ąหğεļ
هلا بك حبي ....
ان شاء الله بتتحملين وبحاول ما اتأخر كثير .....
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
في انتظارك حبي .....
lovly girl
هلا بك قلبو ....
ان شاء الله يكون البارت اعجبك ....
وشكرا على حماسك ومتابعتك ...


كوميه ان ردي هالمره غير كل مره ...
بس وش اسوي في هالجهاز الخياس.......

جانئ ~
:bye_1:

Rody Fruity
01-10-2009, 06:59 AM
Hello ..

سوووغوووي .. الPart مرة رووعة ي احلى تومآ ..

واحداث الجزء 4 .. خطييرة .. وليش يطردها ابوهاا .. بسرعة نزليها ..

والله مقدر اتحمل .. بغى اقرأ حآآجة .. :D

Jana .. Rnona

Batta
01-10-2009, 07:31 AM
مشكوووره أختي*
كانت القصه مره روعــــــه واتنتظر تكملة باقي القصه

MoOodi
01-10-2009, 07:55 AM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآ مو شغلي أبغى البآرت الجآي

حرآم عليكِ يآتومآ واللهـ حرآم .. يعني أشنق نفسي عشآن تنزلي البآرت

شعر وخلصنآه .. إيش بقي كمآن ؟

يآربيهـ وربي مآأقدر على كدآ .. أحس إني أبغى أعلق

في كلآم برآسي بس من الحمآس مو رآضي يطلع

:strongsad::strongsad::strongsad::strongsad::stron gsad::strongsad::strongsad::strongsad:

مدري هوآ حمآس ولآ قهر ولآ عشآني مصدعة ؟

بس الصرآحة بآرت مآعليهـ كلاآآآآم

رخيط " رهيب + خطير "

وأبوهآ دآ يآليت لوتحذفيهـ من الروآية بكبرهآ

يعني طول عمره عآيش جنب الحيطة

ودحين يقول لآ إنتِ بنتي ولآ أنآ أعرفك !

<~ أو شي من هذآ القبيل !

وأكيرآ خلآص مآفي كلآم أكتر من إللي قلنآه عليهـ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وربي إنهـ زفت

مرة عن مرة يثبت إنهـ مزفتن بزيآدة ""

رهيب يآ نآآآآس وربي رهيييب

أقول تومآتي بليز لآتطولي علينآ بالبآرت الجآي

ترآني من دحين بديت أجهز حبل المشنقة للبآرت الجآي

يعني لو مآنزل بدري

" فليتغمدني ربي برحمتهـ "

βү MŷšếĻf
01-10-2009, 04:30 PM
شوهذا البارت روووووووووووووعة الصراحة اتحمست وااااااااااايد يلا شوي سرعي انا متحمسه

Dr.Aya
01-10-2009, 05:21 PM
ياااااااااااااااااااااي البارت هونتوني سوقوي
لاااااااااا مستحيل الاحداث مرة مشوقة حرام يا ايا شو بيصير فيكي
تسلمين على البارت في انتضار التكملة
جااناا

Japan in my heart
01-10-2009, 10:53 PM
قميه ع التأخير بس كنت تعبانه^^"

ياي فديتك البارت اكثر من رائع واللن اني متحمسه مووووت للبارت الجاي^^

لاتطولين علينا قلبي^>

جانا بإنتظار البارت..

To♥oma} ...
02-10-2009, 08:48 AM
Ran Chan
هلا حبي ..... منوره ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
يا حبيلك وان شاء الله ما اتأخر كثير .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)
Batta
هلا اختي ....
وانتي متابعه جديده معي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468)
ان شاء الله تكونين من المتابعين ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)
MoOodi
هلا بك يا حبي ...http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

لآلآلآلآلآلآلآلآلآ مو شغلي أبغى البآرت الجآي

حرآم عليكِ يآتومآ واللهـ حرآم .. يعني أشنق نفسي عشآن تنزلي البآرت

شعر وخلصنآه .. إيش بقي كمآن ؟


لا لا كل شيء ولا تموتين منتحره .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5474&albumid=524&dl=1248402472&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5474)
وش اسوي حتى لو انزل البارت الجاي بتقولين نزلي اللي بعده http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5754&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5754)<< قصه ما تنتهي ...

يآربيهـ وربي مآأقدر على كدآ .. أحس إني أبغى أعلق

في كلآم برآسي بس من الحمآس مو رآضي يطلع


اعلمك الطريقه الصحيحه في التعليق .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
امسكي ردي اللي فيه البارت واقتبسيه وحددي اللي تبين تعلقين عليه
وعلقي http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603) << كذا ما تنسين شيء


مدري هوآ حمآس ولآ قهر ولآ عشآني مصدعة ؟


امممم ..... ناندي قهر ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6604&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6604)
لا لا يمكن مصدعه او من الحماس http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5446&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5446) << جبت شيء جديد خخ

بس الصرآحة بآرت مآعليهـ كلاآآآآم

رخيط " رهيب + خطير "


ههههههه
عجبني الدمج بصراحه ... راح استخدمها كثير هذي .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

وأبوهآ دآ يآليت لوتحذفيهـ من الروآية بكبرهآ

يعني طول عمره عآيش جنب الحيطة

ودحين يقول لآ إنتِ بنتي ولآ أنآ أعرفك !

<~ أو شي من هذآ القبيل !


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههه
نكته كلامك من جد فطست ضحك .... :suprise_1:

وأكيرآ خلآص مآفي كلآم أكتر من إللي قلنآه عليهـ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وربي إنهـ زفت

مرة عن مرة يثبت إنهـ مزفتن بزيآدة ""

رهيب يآ نآآآآس وربي رهيييب


ههههههههههه اجل نقول ما عليه كلام ولا تعبير ...
بس عجبني التزفيت .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)

أقول تومآتي بليز لآتطولي علينآ بالبآرت الجآي

ترآني من دحين بديت أجهز حبل المشنقة للبآرت الجآي

لا لا لا لا
كل شيء يا حبي الا روحك .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)
حرام تموتين قبل ما تكملين الروايه << كلن على همه سرا


يعني لو مآنزل بدري

" فليتغمدني ربي برحمتهـ "


هههههههههههههه
بعيد الشر .... لا تتفاولين على نفسك كذا .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)
pretty girl
يا حبيلك يا قلبو ...
وان شاء الله http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)
بس انتو خلوني اخلص من تأليفها كلها واتفرغ لكم ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)
.so
هلا قلبو ...
المصايب على آيا كلها في الطريق تنتظرها ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)
بس الله يعين ...
Japan in my heart
بعيد الشر عنك يا قلبو .... والله يشفيك .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
ان شاء الله راح يعجبكم البارت الجاي http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)
لكن هو يحتاج كثير للي بعده عشان كذا احاول اسرع في التصحيح ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)


جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

رجتها محليتها
02-10-2009, 01:09 PM
الطالبة 3 : اكيد الحين تصيح ومتحسفة انها خذت اكيرا ..
آيا في نفسها : اكيرا .. السبب اكيرا ؟! يعني هذولا البنات اللي ورطوني في هالمشكلة ؟....

يآ شيين آلبنآت آللي يكونون من هآلنووع

آحس تجيني حآلهـ آشمئزآز منهم مآ آعرف آجآملهم حتى

الابو : اطلعي برا لا انا ابوك ولا اعرفك ... ولا ترجعين لهالبيت مره ثانية .... برا
آيا : تطردني يا ابوي من بيتك ...... تطرد بنتك ... ؟؟!

آهئ

من جده هآلمخلووق .؟ آحد يطرد بنتهـ .؟

فديت آللي يضربهـ و يدخلهـ آلمستشفى مآ يطلع منهآ آلآ آلسسنهـ آلجآيهـ << حآـآقده

..

من آلحمآس بسس علقت على آحدآث آلجزء آلجآي

تسسسلمين يآ قلبي

و ننتظر آلجزء آلجآي

Bas0mah
06-10-2009, 05:51 PM
{...
السلام عليكم ،،
اريقاتووو توما تشان ^^
على الرواية الي كلمة ابداع قليلة في حقك (ما شاء الله عليك) :Onion_yes:
وننتظر البارت القادم على احر من الجمر :love_1:
...}

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:32 AM
رجتها محليتها

يآ شيين آلبنآت آللي يكونون من هآلنووع
آحس تجيني حآلهـ آشمئزآز منهم مآ آعرف آجآملهم حتى

انتي الصادقه .. انا مثلك في هالشيء ...
اكرهم واكره حتى شوفتهم ..

من جده هآلمخلووق .؟ آحد يطرد بنتهـ .؟
فديت آللي يضربهـ و يدخلهـ آلمستشفى مآ يطلع منهآ آلآ آلسسنهـ آلجآيهـ << حآـآقده

يا شيخه على الاقل اعرفي الاسباب انتو من جد ما عندكم تفاهم ...:ntrouble_1:
من آلحمآس بسس علقت على آحدآث آلجزء آلجآي
هههههههه
لاحظت هالشيء ...:Onion_hah:
تسسسلمين يآ قلبي
تسلم لي متابعتك يا حبي ...:love_1:
Bas0mah


السلام عليكم ،،

وعليكم السلام حبي ...:love_1:

اريقاتووو توما تشان ^^
على الرواية الي كلمة ابداع قليلة في حقك (ما شاء الله عليك) :Onion_yes:

هلا بك عزيزتي واعتقد انك متابعه جديده ...:Onion_hah:
حياك الله وان شاء الله تكونين من المتابعين ...:Onion_yes:

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:33 AM
يجيء منكِ اكثر ... (( الفصل الخامس – الجزء 4 ))
تقوم آيا وتروح للمدرسة ... متشيكة ومتكشخة غير كل الايام ...
وتمر من عند الطلاب والكل يبارك لها ....
راي تخمها وهي مبسوطه : آيا مبروووووووووووووووووك يا عمري ....
آيا بابتسامه: مشكوره يا قلبي ..
توما غاير: محنا ناقصين نفاق اجتماعي .. عمري , حياتي , روحي .... كل كلامكم نفاق
راي تدلع لسانها تغايض توما : بلاك غاير .... آيا اكيد عمري .....
آيا بضحكه : ههه الله يخليك يا الحلا كله ..
ويوقف سوما .....
سوما بابتسامه : مبروك لك ولاكيرا ......
آيا بصيغة امر : إسعد يونا .....
سوما : اشوفك ما باركتي لي ما همك غير يونا؟؟
آيا : الله يبارك فيك ..و انت مبرووووووووووووووووووووووووووك عليك يونا ....اسعدها تراها تستاهل تعطيها قلبك ..
سوما : الله يساعدني و اسعدها ..
مورا يصفق : مبروك للكل ....و عقبالي ..
سوما : يالله يا مورا ما بقى غيرك ..... عجـّل علينا .....
مورا : ايه و الله كني حسيت بالغيره .. و بابتسامه كمل :. ان شاء الله بلحقكم عن قريب ....
توما بلقافه : واو مورا حركات تخبي علينا .. قلنا منهي تعيسة الحظ ....
مورا يناظر راي بشفقه : و الله محد تعيس الا راي انها صارت لك ...
سوما تحمس: اخلص علينا .... يالله من هي ؟؟
مورا يناظرهم بتعجب : وش فيكم ؟؟ ما بعد اخترت ....
توما يتميلح : علينا يا الدب وش خايف و الله ماراح نخطفها منك .. بس قل لنا منهي .. ؟؟
سوما : هي معنا في المدرسه ؟؟
راي : وش شكلها ؟؟ بليز اوصفها لنا ..
يونا : مورا بتتكلم و لا نزاعلك << تسوي حركات البزارين ..
مورا طلعت عيونه : خيييير وش فيكم منتو صاحين و الله مابعد اخترتها و ما فيه احد في بالي حتى و لو باختار ما اخذت وحده من المدرسه ..
آيا بدفاع: وراه وش فيهم بنات مدرستنا مو عاجبينك ..
راي تحط يدينها على خصرها : اي و الله آيا صادقه بنات مدرستنا مافيه احلى منهم ..
مورا يهديهم : انتو وراكم كلتوني بقشوري انا ما قلت ان بنات مدرستنا شينات بس قلت ما ابي آخذ منهم ..
توما واقف بصف راي : اجل ليش ما تبيهم ..
مورا : لان و بكل بساطه ما ابي وحده تعرفني و دارسه معي ..
سوما بخيبه : مالت عليك نحسب عندك خبر..
اكيرا دخل عليهم : السلام يا شباب ....
مورا لقى من يحط حيله فيه : هذي تحية واحد توه لاقي له رفيقة .....؟؟
اكيرا مستغرب : وش فيها ؟!
سوما : الظاهر يحسب نفسه لازال في ايامه الخوالي ...
اكيرا يتمسخر : هاها ها ضحكتني وانا ما ابي اضحك ..
توما : وراكب على صديقي الغالي ..
راي تستغل الفرصه : الله من زين النفاق الاجتماعي و تقلده ( صديقي الغالي ) اقول بلا نفاق اجتماعي ..
توما ناظرها و ابتسم : انتي ما تضيعين ولا تنسين ..
آيا : لوسمحت قل ماشاء الله لا توديها في داهيه من عيونك ..
اكيرا يضحك : لا توما عيونه بارده ..
توما يقرب لاكيرا : تسلم يا الحبيب ..
ويغمز لراي .. ابتسمت راي له ..
اكيرا يناظر الشباب و يسوي نفسه زعلان : الحين انا من جيت محد فكر انه يباركلي بس طقاق و مناقر كأني ما هميتكم ....


يتبع ...

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:34 AM
سوما يبي يقهره : ما يكفي اننا باركنا لايا ....
اكيرا : لا مايكفي .. اجل خلاص ماني مبارك لك .. تكفي يونا عنك ..
سوما : عادي انا و يونا واحد ..
مورا يصفر : واو يا حركات ..
سوما : انت ورى ماتسكت ما تلاحظ انه طلع لك لسان ..
مورا يحط يده على فمه يعني خلاص سكتنا ..
ضحك الكل على حركاتهم و جلسو يسولفون شوي الى ان تصفر ....جات آيا وجلست معهم ..وبعد ربع ساعه صفرت ..
اكيرا وقف : يالله صفرت بروح للفصل ..
وقف الكل : كلنا بنروح لفصولنا .
آيا : انتظرني بجي معك ..
اكيرا : اوكي ..
راي مسكت يد آيا و بهمس قالت :آيا متى بتروحين للمدير ؟؟
آيا : وقت الفسحة ..
راي : تبيني اصير معك ؟؟
آيا : لا مشكورة .. انا ابي اسوي كل شيء لحالي ..
راي : على راحتك ..
آيا : ياالله انا بروح اكيرا ينتظرني ما ابغى أاخره و انا ابي اروح للفصل قبل لايجينا المدرس.....
راي : اوكي باي ...
راحت آيا هي و اكيرا للفصل
مر الوقت وجا وقت الفسحة .....
اكيرا : يووه لك ساعة وانتي تكتبين الملخص يا آيا .... بتقضى الفسحة
آيا : آسفة اكيرا .... لكن ما راح اتفسح معك اليوم ...
اكيرا : ليه ؟.
آيا : احس اني مطوله انت روح اسبقني و انا اذا خلصت جيت ..
اكيرا : اوكي على راحتك ....
لما طلع اكير من الفصل قامت آيا وطلعت للمدير ..
وصلت لغرفته .. طقت الباب:.
المدير : تفضل ..
آيا دخلت: السلام عليكم ....
المدير : وعليكم السلام ...
آيا : هو انت طالبني ؟؟
المدير : لا
آيا : اجل استأذن ...
المدير : آيا ؟؟
آيا : نعم
المدير : ما قال لك ابوك شيء ... ؟؟
آيا : عن ايش ؟؟
المدير : اني كلمته ؟؟
آيا : لا ...... وليش كلمته ؟؟
المدير : تعالي ابي احاكيك شوي ...
وتدخل آيا وتوقف قدامه
المدير : آيا انا اعرفك من سنتين ... لكن ما قد وصلني عنك شيء سيء ...
آيا : وليش تبي يجي عني شيء شين ؟؟
المدير : لا ما اقصد كذا ..... اقصد
آيا : وشو ؟؟
المدير : امس وصلتي رسالة ... او اسميه بلاغ عنك ....
آيا بفضول : ووش هالبلاغ ؟؟
المدير : آيا انتي ليه تدعين البنات كل يوم ؟؟
آيا باستغراب : ادعوهم ؟؟ لوين ؟؟
المدير : للملاهي الليليه ...
آيا انهبلت : انا ادعوهم للملاهي الليلية ؟؟
المدير : هذا اللي وصلني وكثير من الطلاب والاهالي متأذين من هذا الشيء ..
آيا تهز راسها بالنفي : انا عمري ما سويت هالشيء ... وبعدين حتى انا وصديقاتي ما نروح لها .....
المدير : آيا لا تبرئين نفسك .... لان البنات نفسهم قالوا لي هالشيء وانك انتي اللي داعيتهم ...
آيا بدت تخنقها العبره: مستحيل اسوي كذا ومن هذولا البنات ووش اسمائهم... ؟؟
المدير : هم قالو لي اني ما اقولك من هم لانهم يقولون انهم يخافون تسوين لهم شيء ....
آيا بتنجن: يا استاذ انت تعرفني زين ... معقوله تتوقع مني هالشيء ؟؟
المدير : انا متعجب لاني اعرفك .... آيا ما ابي اسمع شيء ثاني عنك ... وهالمره باسامحك ...
آيا تحاول ان دموعها ما نتزل : مع اني عارفة ان هذي اشاعة ..... لكن تكفى حط في بالك اني بريئة كذا بارتاح ......
وتطلع آيا والدموع في عيونها ......
راي كانت تنتظرها برا ...
راي : آيا وش صار ... ؟؟
آيا : راي الظاهر اني بعيش دائما مظلومة .....
راي : تعالي لفصلك و قولي لي وش اللي صار ؟؟
راحو للفصل و جلست آيا و الدموع تنزل بلا توقف و قالت لراي كل اشي حصل ..
آيا : وهذا اللي صار ..
راي : ليه كذا .... من هالغاير اللي يسوي فيك كذا ..؟؟
آيا : انا ما توقعت ان القصة كذا .... ودي اعرف من هالبنات على الاقل ....
راي : جتني فكره .... اسمعي ...
وتقول راي لايا ...
ويمر الوقت ..
وآيا كل حصة تستأذن من المعلم للخروج لدورة المياه ... وتروح عند باب المدير ... وفي الحصة السادسة ...
آيا توقف عند مكان بعيد شوي عن غرفة المدير وتشوف ثلاث بنات متوجهين لغرفة المدير ..... تسمع حديثهم قبل ما يدخلون عليه ....

يتبع ...

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:35 AM
الطالبة1 : اكيد الحين راحت له ..
الطالبة 2 : احنا جايين الحصة الثالثة ولا شفناها تروح له .....
الطالبة 3 : اكيد الحين تصيح ومتحسفة انها خذت اكيرا ..
آيا في نفسها : اكيرا .. السبب اكيرا ؟! يعني هذولا البنات اللي ورطوني في هالمشكلة ؟.... خليني انتظر واشوف ...
ويدخلون على المدير وتروح آيا وتوقف عند الباب تتسمع ....
الطالبة 2 : استاذ ما جت لك ؟؟
المدير : البنت صارت متفاهمة وقالت انها ما راح تسويها مره ثانية ....
الطالبة 1 : يعني اعترفت بخطأها على طول ؟؟
المدير : ايه ... وانا من جهتي سامحتها
الطالبة 3 : طيب اذا كانت تكذب عليك وترجع لعادتها الاولة .. ؟؟
المدير : لكل حادث حديث ..... يله روحو وارجعو لفصولكم ..
الطالبة 1 : طيب انت علمتها اننا احنا اللي اشتكينا عليها ..... ؟؟
المدير : طبعا لا .... وحتى هي ما سألت لانها اكيد عارفة من اللي خذتهم للملهى ....
الطالبة 3 : هي تخلي كل بنات المدرسة مو وحده او ثنتين ....
المدير : خلاص انتهينا من الموضوع ويله على فصولكم ...
وتبعد آيا من الباب وتروح تتخبا ...
ويطلعون البنات ...
الطالبة 1 : شلون كذا ؟؟
الطالبة 3 : هي ذكية ومو بسيطه ...
الطالبة 2 : شلون سامحها ..... هذي اكيد ساحرة ... سحرت اكيرا وبعد المدير ....
الطالبة 1 : يله خلينا نروح للفصل لا نتأخر ...
آيا في نفسها : المدير هو اللي ساعدني هالمرة ... الله يستر وش بيسوون بعد ... انا لازم انتبه اكثر لتصرفاتي عشان ما يطلعون شيء علي بعد ..
وترجع آيا للفصل وتجلس وتحط راسها على الطاولة .... اكيرا يناظرها باستغراب ....
وتجي الحصة السابعة .... يجي طالب لآيا ويعطيها ورقة .. آيا تفتح الرسالة ...
آيا : من مين ؟؟
الطالب : وحده ما اعرفها عطتني اياها ....
آيا : طيب شكرا ....
آيا تقرا الرسالة ....
((" بعد نهاية الدوام روحي للمسبح بدون ما يكون معك احد " ))
آيا : راح اقابلهم ؟؟ لازم اشوف غايتهم بنفسي ...
وينتهي الدوام ...
اكيرا : آيا وش فيك اليوم مو على بعضك .... ؟؟
آيا : لا ما فيه شيء لكن فيني نوم شوي .....
اكيرا : يله خلينا نروح ...
آيا : آسفة اكيرا بس وعدت راي اننا نرجع سوا .....
اكيرا : طيب اوكي خلاص ... باي .
آيا : باااي
وتجلس آيا في الفصل وتجي راي لها .....
راي : آيا وش صار ؟؟
آيا : ما صار شيء جديد ..
راي : يعني ما عرفتيهم ...؟؟
آيا : مع الاسف ...
راي : اشوفك ما رحتي مع اكيرا ....
آيا : كان عندي شوية ملخصات ناقصتني وقلت له يروح ....
راي : اساعدك فيها ؟؟
آيا : مشكورة يا قلبي الحين اخلص ...
راي : اجل استعجلي عشان نروح ...
آيا : راي انتي روحي وانا بروح لحالي ..
راي : ليه ....
آيا : مكلفني المعلم بشيء وبطول ما خلصته .....
راي : طيب ... اجل مع السلامة ....
آيا : مع السلامة ....
تطلع راي وتضف آيا شغلها .. وتمر دقيقتين ....

يتبع ...

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:36 AM
آيا : اضن اني لازم الحين اروح لنادي السباحة ...
آيا تاخذ شنطتها وتروح للنادي تشوف باب النادي مفتوح وتدخل ....
آيا : فيه احد بغاني هنا ..
وتشوف واحد يأشر لها من بعيد ..
آيا في نفسها : ولد ؟! توقعت اني بقابل البنات ...
وتروح آيا له ...
آيا : انت اللي طالبني ؟؟
الطالب : ايه .... انا واصحابي هذولا ..
ويأشر عليهم ..
آيا : وش تبون مني ؟؟
الطالب 1 : احنا من نادي السباحة .... وانتي بنت معروفة في المدرسة شهرتك وصلت هنا .....
آيا : والمطلوب ؟؟
الطالب 2 : نبيك تشاركين معنا في النادي ....
آيا : بس انا ما اعرف اسبح ....
الطالب 2 : راح تتعلمين مع الممارسة ...
آيا : اسفة لكن ما راح اشارك ....
الطالب 1 : وليه ؟؟
آيا : انا ما احب السباحة ...
الطالب 3 : راح تحبينها ..... وبعد لازم كل واحد يعرف يسبح ....
آيا : لكن التسجيل في النوادي يكون من اول السنه مو الحين .....
الطالب 1 : نقدر نتوسط لك ...
آيا : طيب راح افكر في الموضوع ....
الطالب 1 : ودنا نعرف قرارك الحين لانهم مهلونا يوم ...
آيا : لكن انا ما اعرف اقرر بسرعة ...
الطالب 2 : طيب خلاص خذي جوالي واذا قررتي دقي علي ....
آيا : اوكي .... ومشكورين على الدعوة ..
ويمر اليوم وآيا تفكر .... جالسه على السرير وماسكه المخده ..
آيا : ما ادري بس احسني ما ارتحت لهم ابد ... والصراحة انا ما ودي اشترك في ناديهم .... خلاص قررت اني منب مشاركة وافك روحي من هالنادي .....
وتدق آيا على الطالب ....
آيا : الوه ...
الطالب : اوه ... هلا ايا ..
آيا : انا آسفة ... لكن قررت اني ما اشارك ...
الطالب : وليه ؟؟
آيا : ما ادري لكن ما ودي ...
الطالب : طيب ممكن اشوفك ؟؟
آيا : ليه ... ؟
الطالب : ودي اقنعك بالموضوع ... لكن التلفون ما ينفع .....
آيا : هالوقت ؟؟
الطالب : ايه
آيا : بس انا خلاص ما راح اتراجع ...
الطالب : ابي السبب ..
آيا : من دون سبب ...
الطالب : يله عاد .... تكفين خليني اكلمك طيب ...
آيا : اوكي ... وين تبيني اشوفك ...
الطالب : في الممشى ...
آيا : خلاص اوكي .....
الطالب : مع السلامة ..
آيا تروح وتلبس .... وتطلع في الشارع .. يدق جوالها ....
آيا : الوه ...
اكيرا : هلا ايا ....
آيا : هلا بك ...
اكيرا : تطلعين معي الحين ؟؟
آيا : وين ؟؟
اكيرا : نتمشى ...
آيا : طيب خلاص بس انا بروح الحين اقابل واحد في الممشى وانت تعال هناك وخذني ...
اكيرا : من بتقابلين ؟؟
آيا : واحد من نادي السباحة ..
اكيرا : وش عندك معه ؟؟
آيا : يبوني اشترك معهم في النادي ....
اكيرا : هالوقت .... الناس تسجل من اول السنة ....

يتبع ...

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:36 AM
آيا : قالو انهم يقدرون ..
اكيرا : وانتي تبين تشاركين ؟؟
آيا : انا رفضت .... لكن هو قال انه يبي يقنعني ..... واصر اني اقابله ...
اكيرا : لهادرجة يبونك ؟؟
آيا : يقولون اني مشهورة .... واكيد انشهرت زياده يوم صرت رفيقتك هههه ... يله مع السلامة اشوفك في الممشى .....
وتسكر آيا السماعة ...
اكيرا : مشهورة اجل ... ولا بعد انشهرتي زياده يوم صرتي رفيقتي ...
آيا تروح للممشى .... وتشوف الطالب ...
آيا : السلام ..
الطالب : وعليكم السلام ...
وتجلس آيا ويقعد يحاكيها وهو يقنعها ..
اكيرا وهو في الطريق ...
اكيرا : طلاب نادي السباحة ما يحبون الطلاب المشهورين في المدرسة .... توما كان في هالنادي وكان يقول انهم ما يحبونهم ....
في الممشى :.
آيا : طيب ودي اسألك سؤال ؟؟
الطالب : وشو ؟؟
آيا : ليش ما جيتو من انفسكم ودعيتوني .... ليش ارسلتو لي رسالة .....؟؟
الطالب : كنا خايفين انك ترفضين ..... ثم نتفشل ....
آيا : طيب ليش قلتو في الرسالة .... محد يجي معي ... يعني لحالي ؟؟
الطالب : كنا خايفين تنحرجين من اللي معك وترفضين ....
آيا : اها ..... طيب في النهاية .... انا رافضة ...
الطالب : راسك يابس ...
آيا : آسفة ...
وتوقف آيا ...
الطالب : وين ؟؟
آيا : بروح مابيني و بينك كلام ..
الطالب : لايكون زعلتي ؟..
ايا : مازعلت بس اتركني في حالي انا رايحه ..
الطالب : يمسكها مع يدها : آيا انتظري ..
آيا ارتاعت من جرأته .. ابعدت يده عنها : لوسمحت لاتلمسني ..
الطالب يسوي نفسه متأسف : آسفه ما كان قصدي بس كنت بأقولك خليني اوصلك ..
آيا بقرف تعطيه ظهرها : مشكور ماتقصر .. بيجي اكيرا ياخذني من هنا ...
في هاللحظه جاء اكيرا ..
الطالب : انتبه لاكيرا ... اسرع لآيا وضمها له من ظهرها ...
آيا تحاول تبعده: ابعد عني يا وقح وش تبي مني ؟؟
وفي نفس الوقت ينزل اكيرا ويشوفهم ..
آيا بكل قوتها : قلتلك ابعد عني..
الطالب لما تأكد ان اكيرا شافه بعد عنها ...
آيا شافت اكيرا وكان وجه متغير
آيا : اكيرا انت جيت ؟؟
اكيرا وجه كله الوان من الصدمه: وليش متفاجئة ... الظاهر انك ما تبيني اجي ..... ؟؟
آيا مرتاعه تهز راسها : لا مو كذا قصدي ....
اكيرا بدأ يتنفس بسرعه من شدة المنظر : ما توقعت منك يا آيا ...... لكن يجي منك اكثر .....
اسرع اكيرا لسيارته وركب فيها وطار بسرعه جنونية ..
آيا تلتفت على الطالب ولا تلقاه موجود ...
آيا بصرخة مظلوم : لااااااا ...خدعتوني ياحقيرين ..... ليييييييييييييييييييه ؟؟!!
وتقعد آيا في الأرض وتصيح صياح يقطع القلب ....
آيا وهي منهاره : كله منكم يا كذابين ..... كله منكم شككتو اكيرا فيني .... ؟؟
جلست على حالها مده بعدها وقفت ورجعت لبيتهم تتسحب مافيها طاقه كل قوتها راحت مع الصياح .. دخلت للبيت توجهت لغرفتها راحت لسريرها و نامت مكسورة القلب ....
في الصبح :.
الام : آيا يله روحي للمدرسة ...
آيا : ما ابي اروح اليوم ...
الام : لكن هالسنة كثرتي غياب ...
آيا : انا ما ابي اروح للمدرسة ابد ...
الام : طيب ... خلاص على راحتك ...
في المدرسة :.
يونا : صباح الخير راي
راي : صباح النور ....
ويمر اكيرا من عندهم ...
يونا : وش فيه حتى ما سلم علينا ...
راي : الا وين آيا ؟؟
يونا : ما ادري عنها ... ما بعد جت ....
توما : شفتو اكيرا ؟؟
يونا : تو مر من عندنا ... لكن اليوم مو على بعضه ...
توما : وش فيه ؟؟
راي : ما ندري ..... روح اسأله وعلمنا ...
توما : طيب ... يونا ما جاء سوما ؟؟
يونا : قال لي امس انه بيتأخر عشان مباراة نادي السلة يبي يستعد لها ...
توما : ايه والله كنت ناسي ...
ويروح توما لاكيرا ويشوفة جالس على الكرسي وحاط راسه على الطاولة .....
توما : صباح الخير ..
واكيرا ساكت ..
توما : اكيرا ... وش فيك يا اخوي ؟؟
اكيرا : توما خلني لحالي .... تكفى
توما : ما اشوف آيا هي جت ؟؟
اكيرا في نفسه : ولها وجه بعد تقابلني .....
توما : اكيرا .... ياخي قلي وش فيك ؟؟
اكيرا : راح اقول لك لكن تكفى بعدين ....
توما : اوكي ... يله انا بروح الحين قبل ما يجي المعلم ..... اشوفك بعدين وبحالة احسن من كذا ..
توما قدام راي يتكلم معها ...
راي : متغلق ؟؟
توما : لكن لما اعرف وش فيه راح اقولكم ..
راي في نفسها : آيا لا يكون اللي ورطوك امس بعد مسوين لك شيء اليوم ..... بس وش اللي صار آيا شكلها غايبة ... آآه لو اعرف من هالبنات.
ويمر اليوم واكيرا ساكت وما قال شيء لتوما .....

يتبع ..

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:37 AM
يقوم اكيرا من كرسيه بيطلع من الفصل ... ويقابله سوما ومورا وتوما ....
توما : مر اليوم كله .... وانت ما حكيت ولا بحرف ....
سوما : اكيرا ....هذا الوجه مو وجهك اللي نعرفه ..
اكيرا : توما ~
توما : نعم
اكيرا : انت كنت في نادي السباحه صح ؟؟
توما : ايه ...
اكيرا : تعرفهم كلهم ؟؟
توما : اممم ما اقدر اقولك اني اعرفهم كلهم لان اكيد فيه ناس سجلو من بعدي ....
اكيرا تغير وجهه ولا يدري وش يسوي ...
توما : اكيرا ؟؟ حصل شيء بينك وبين آيا ؟؟
يمشي اكيرا ويخليهم ... يناظرون بعض باستفهام ويمشون وراه .... يروحون لنادي السباحه ويدخل اكيرا وهو يتلفت على كل الطلاب .....
توما : تدور على مين ؟؟
اكيرا : وين المدرب ؟؟
توما : اعتقد طلع ... لكن فيه " كي " هو يعرف كل اللي هنا ؟
اكيرا : وينه ؟؟
توما يتلفت ويشوفه من بعيد .....
توما بنداء : كيييي ~~
يلتفت " كي " ويبتسم يوم شاف توما ويجي لهم .....
يسلم توما عليه .....
كي : وين من زمان عنك يا المتقاعد ...
توما : خلاص هالنادي صار من الماضي ....
كي : على هالسنتين تكبرت علينا ....
توما : ايه وسع صدرك خلاص انا مليت .... اهم شيء اني اعرف الاساسيات ....
كي : ما راح اكثر معك عارفك راسك يابس ...
توما : صديقي اكيرا يبي منك معروف ..
ويسلم اكيرا عليه : آسف اننا جينا لك وانت مشغول ....
كي : لا عادي لا مشغول ولا شيء .. تفضل اطلب اللي تبي ...
اكيرا : الله يعافيك .... بس بس بغيت اشوف ملف المسجلين في النادي ..
كي : عندك عضو هنا تبي تقابله ؟؟ طيب عطني اسمه وانا اطلعه لك ..
اكيرا : مع الاسف انا ما اعرف اسمه لكن اعرف شكله ....
كي : وش يصير لك .. قريب ؟؟
اكيرا : لا معرفه بس ... وبغيت اعرف اسمه ...
كي : على راحتك .. تعال معي واعطيك الملف لكن تبي أي مرحله ؟
اكيرا : ثالث ثانوي ...
كي : اوكي تعال معي ...
يروح اكيرا معه ويبقى توما مع الباقي ...
سوما : غريبه وش عند اكيرا ؟؟ من هالشخص اللي يبي يعرف اسمه ..
توما : والله حتى انا مستغرب ... تصرفاته غريبه ....
مورا : انا مو مرتاح من هالتصرف ...
سوما : اذا كان فيه شيء حصل بين اكيرا وآيا اكيد واصل لراي ... توما اسألها ...
توما : اوكي بحاول اليوم اتصل واعرف كل شيء ... وعسى عندها الاخبار ....
اكيرا قاعد يتصفح الملفات ويشوف صور المسجلين ولا لقا الشخص اللي كان مع آيا ...
اكيرا : هذولا كلهم ؟؟
كي : ايه ....
اكيرا في نفسه : وكنتي تكذبين علي انه من نادي السباحه يا آيا ...
اكيرا : شكرا لك ..
كي : ما لقيت الشخص ؟؟
اكيرا يحاول يصرف يفتح واحد من الملفات ويأشر على واحد ....
كي : هذا ؟؟
اكيرا : كنت احسبه انه هنا لانه يشبه هذا العضو .... آسف ازعجتك بطلبي ....
كي : لا عادي لا ازعجتني ولا شيء ...
يسلم اكيرا عليه ويطلع ويروح لربعه ....
توما : وش عندك ؟؟
اكيرا : كنت مشبه ... ما فيه شيء ....
يرجع الكل من الدوامات ....

يتبع ..

To♥oma} ...
08-10-2009, 07:39 AM
الابو يدخل البيت يصارخ : آيــــــــا ........ آيــــــــــــــــــــــــــــا ... ؟؟
آيا تقوم مفزوعة : وش السالفة ؟؟
الام : هد بالك ...... وش اللي صار ؟؟
الابو : وينها ..... وين آيا ؟؟
آيا : انا هنا وش فيك يا ابوي ....
الابو يحاول يمسك اعصابه ويروح لآيا
الابو : فضحتيني وسودتي وجهي ... مو هذي تربيتي فيك ....
آيا ما تفهم وش يبي يوصل له: ابوي ؟؟
الابو : يا قليلة الحياء ....
آيا : وش سويت ؟؟
الابو : تفشليني عند المدير وعند الناس والعالم ......
آيا : وش سويت علمني ؟؟
الابو : قولي لي قبل امس وين كنتي بالضبط ....
آيا : قلت لكم اني كنت عند زميلتي مريضه ...
الابو : وينها ؟؟
آيا : معي في المدرسه ... زميله بس
الابو : وين بيتهم ابي اروح لهم ..
آيا بخوف : ليه تبي تشوفها ؟؟
الابو : وينها ؟؟
آيا : بيتها مره بعيد خلاص انا اخليها تجي لنا ...
الابو : واذا كان بيتها بعيد ليه تصير معك في مدرستك ليه ما تكون في مدرسه قريبه منها ؟؟
آيا حست انها تورطت مع هالكذبه ....
آيا تعض على شفتها : آسفه .... ما كنت عند زميلتي ..
الابو حمقان : وتكذبين علي بعد ...
آيا : مو هذا المهم ... انت وش فيك علي ؟؟
الابو : فضحتيني ... ما توصل ان بنتي بهالشكل ....
آيا حمقانه : لا تحاكيني بالالغاز ووضح لي ؟!!
الابو ما قدر يمسك نفسه وصفق آيا مع وجهها ...
الام وجولي شهقو ..
آيا تحط يدها على خدها : وتضربني حتى بدون ما اعرف السبب ... هذا ظلم
الابو : اطلعي برا لا انا ابوك ولا اعرفك ... ولا ترجعين لهالبيت مره ثانية .... برا
آيا : تطردني يا ابوي من بيتك ...... تطرد بنتك ... ؟؟!
الاب : اطردك و اطرد كل من يمشي ممشاك ...
آيا تقعد على الارض عند رجول ابوها وهي تصيح : احب رجولك لا تتبرأ مني .... تكفى يا ابوي ..
الابو : اذا رجعت وشفتك في هالبيت بتشوفين الموت ..
طلع وخلاها في دوامه جديدة..
آيا تناظر امها و دموعها تسيل: يمه ابوي تبرا مني تبرأ مني ... لا ما ابي الشارع ابي اهلي يمه ابيكم و الله انا مظلومه .. جولي انا مظلومه لاتصدقين كلام احد و الله انا مظلومه.. يمه انا تربية يدينك والله عمري ماسويت شي مايرضيك .. جولي انا اختك نقيه و ما ارضى على نفسي الفساد تراني مظلومه ..وصارت تصيح بهستيريا ..
الأم تصيح مع بنتها و هي ضامتها : مصدقتك يا بنتي يا قلبي انتي انا اعرفك و اعرف تربيتي فيك انتي آيا بنت بطني من لحمي و دمي ..
جولي موقفه مكانها و تصيح على حال اختها وهي حاطه يدها على فمها تكتم شهقاتها ..
حال البيت ما يسر .. فجأه
قامت آيا وهي تصيح وطلعت برا البيت ...
الام تلحقها : آيـــــا ~
توقف آيا وتلتفت على امها
آيا : ما ابي ابوي يقتلني يا يمه ...
الام : وين بتروحين ....؟؟
آيا : اي مكان اي مكان ...
وتروح آيا وهي تركض .....
الام : آياااااااااااااااااااااااااااااااا ..... ارجعي يا بنتي ....
رجع الابو ودخل البيت ..
الام : حرام عليك في اللي تسويه في بنتك .....
الابو : خليها تروح ..... روحه بلا رده ...
وجولي من هول المنظر طلعت لغرفتها راحت تبكي .. اختها الوحيده المظلومه اللي ماتعرف وش سبب تبري ابوها منها قعدت تصيح على تغير حالهم ...

أحداث الجزء الاول – الفصل السادس ::
ماذا ستفعل آيا ؟؟
وهل ستظهر برائتها ؟؟
وهل سيندم أكيرا ؟؟


هاااااااااه تأخرت شوي عليكم لكن جبت لكم بارت طويل عاد ارضو ...
خلصنا من الفصل الخامس وراح ندخل للفصل السادس ...
يله ان شاء الله تستمتعون به ...
جانئ حبايبي ... ~
:bye_1:

نكآتسو والنعم
08-10-2009, 08:02 AM
وناااااااااسه الحين بقرااااه بس صارحه ارضتينا :Onion_nice:
اخيرا انا اول من يرد حبتين em033
صرت شاطره مااحط كبير الخط :Onion_cool1:

نكآتسو والنعم
08-10-2009, 08:43 AM
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_tsCnh2QagI.gif
http://www.an-dr.com/vb/images/parawez/an-dr_desgin/welcome2.gif
صحيح انك حطيتي اكثر من صفحة بس تصدقين اني احسها قصيره
بس والله العظيم خطير احس ان هذا احسن بارت اثر فيني
وتراك قهرتيني ليه ابوها طردهااا انا احتري السبب من احداث البارت الي قبل
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DUJK3kGR1W.gif

مورا يناظر راي بشفقه : و الله محد تعيس الا راي انها صارت لك ...ههههههههه والله تخيلت اشكالهم

http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DUJK3kGR1W.gif

يونا : مورا بتتكلم و لا نزاعلك << تسوي حركات البزارين ..
ههههههههههههه والله انك جبتيها <<<تسوي حركات البزارين

http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DUJK3kGR1W.gif

راي تستغل الفرصه : الله من زين النفاق الاجتماعي و تقلده ( صديقي الغالي ) اقول بلا نفاق اجتماعي ..
كفو والله راي التزبيد

http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DUJK3kGR1W.gif


يلا توما انا في الانتظااار
:love_1:

http://www.an-dr.com/vb/images/parawez/an-dr_desgin/welcome9.gif

MoOodi
08-10-2009, 08:56 AM
لي بآك بعد القرآءة ^^"

ERI
08-10-2009, 09:39 AM
تومووووووووو
شنو هالبارت الخطيييييييير؟
والله قهر شنو هالبنااااااات؟
ميتي على اكيرا مالت عليه>>كف
انزين وش ذنب ايا لما اختارها اكيرا؟
وليش هالابو مايتفاهم معاها؟
على طول يتبرا منها!
مااااااااالت عليهم كلهم>>براااااااا
ننتظر البارت الاجي
تعالي سؤال
كم بقى من بارتاااااات؟
حدي متحمسة للنهاية>>تو الناس

Rody Fruity
08-10-2009, 12:10 PM
Hello ..

لآلآلآ .. ليييييش يا توومآآ ؟ !

ليش طردهآ .. فين رآح تروووح هالمسكينة ؟

اهى بكيتيني ...

لآ منجد مرة حمستيييني :Onion_yeh:
خلاص خلي مورا يحب جودي اخت ايا .. حرام يحزن ..
ننتظر الفصل السادس .. ابغى اسأل .. كم فصل هو ؟

T.C

mrjojh_cool
08-10-2009, 12:36 PM
يسلمووو على البارت الطويل <<والله يكثر من امثاله بالجاآآيات:cute_msn_onions-11:


مورا يناظر راي بشفقه : و الله محد تعيس الا راي انها صارت لك ...مورا يصفر : واو يا حركات ..
ولو يطلع منه صاير ملوسن :Onion_heheh:

اكيرا يناظر الشباب و يسوي نفسه زعلان : الحين انا من جيت محد فكر انه يباركلي بس طقاق و مناقر كأني ما هميتكم ....

ولا يهمك انا ابارك لك مبروووووووووك:Onion_cawaii:

تصدقين بديت احس ان هالبنت ايا منحوسه:Onion_cry: يعني جد خل تشوفله دبره(حل)مثلا تنقل من هالمدرسه ولا تمسك هالبنات وتجمعهم بزاويه وتفجربهم يعني جد وش يبون من الحياه عيشتهم بهالدنيا تخطيط وافتعال المشاكل

وذا اكيرا شب كبدي يعني مايعرف شي اسمه يجلس معه ويناظر وش المشكله بعدين يناظر هو شي يستحق الزعل ولا لا يعني من حقه اول ماشافهم زعل بس اليوم الثاني المفروض يروح لم ايا ويسوون جلسه حوار ويناظر وش القصه فوضى هي يعني ولا ايش <<لا عمرك تعطين رايك


وبانتظاآآآر الباآآآرت الجاآآي متى ما نزل قلبي :please_1:

lovly girl
08-10-2009, 12:59 PM
تسلمين حبيبتي على البارت
طويل وحلو :SnipeR (48):

مشكوره

رجتها محليتها
08-10-2009, 01:19 PM
آلبآرت مآآرآآ مؤثر و خطيير

آبو آيآ .. آنآ للحين مو متقبلتهـ مهمآ كآن آلسبب آللي طرد آيآ علشآنهـ .. آلعآقل يسمع آلمشكلهـ من جميع آلآطرآف

آكيرآ .. لآ تعلييييق ><

آيآ .. يآ حيآتي مسسكينهـ و تقطع آلقلب .. من مششكلهـ لين مششكلهـ ثآنيهـ

آلطآلب آللي حضن آيآ .. يــقــهــر ><

تسسلمين يآ تومآ على آلبآرت و ربي خطييير

من آلآندمآج مآ آنتبهت آني وصلت لآخر آلصفحهـ

Dr.Aya
08-10-2009, 02:23 PM
مسكينة يا ايا والله تقطع القلب
حمستينا وايد للبارت الجاي
يلا اتمنى انك ما تتاخري
جااناا

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
08-10-2009, 03:22 PM
ليً عودةْ ^_^

محبهــــــleeteukـــــــــ
08-10-2009, 03:28 PM
وااااااااااااااااااااااو تكمله رهيبه وكاااواوواايه (خخ يعني كااواي )

اخخخخ ابوا ايا قهررن مررره ><

وايااااااااا هي مظلومه ياانااااااااااس



واو بارت حلوووووووووووووووو مرررررررره

اريقاتوا توماا على هل البارت:SnipeR (37): الخطيرر

وانتظر التكمله على احرر من نااار

βү MŷšếĻf
08-10-2009, 04:22 PM
البارت مشوق اتحمس

بس حرام آيا مظلومة بس خاطري اذبحهم

كملي البارت بسرعة..^^

lee soo hoon
08-10-2009, 06:40 PM
وآآآو البارت رووعه رووعه رووووووعه
بس حزيييييين بجد حسيت نفسي شوي و اصيح
بجد تجيب الاسى حالتها
و اكير بصراحه قهرني بتصرفه ليش
ما سمعها المشكله انه ما سمعها
اوكي ما فيني اعلق اكثر الحماس >>>حتى اكتب (من)ما قدرت شفتي شلون حالتي مستعصيه
بأنتظار البارت السادس
ننتظرك

Ąหğεļ
08-10-2009, 06:47 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

يا حرام والله أني تدايقت عليها

ــــــــــــــــــــــــــــ

يسلمووو توما البارت كان كتير حلو

عم نستنا ما تطولي علينا

Japan in my heart
08-10-2009, 08:27 PM
وااا مسكينه ايا>>دمووووع

البارت روووعه ويحمس مررره ماشاالله يعطيك العافيه^^
انا بانتظار البارت الجاي بفارغ الصبر^>

لا تطولين علينا بليييز^^

جانا قلبي.

NiooL
08-10-2009, 09:35 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :please_1:
شنو هالباااااااارت الخطييييييييير يااتوومي :Onion_cawaii:
وايييييييييييييييه ع ايااااااااااا المسكيييييينه :Onion_cry3:
والله لو انا منها جان انتحر :cry_2:
فديييييييييييييتها الله يطلعها من مصيبتهاااااااا :cry_4:
ولييييييييش اكيييييييييراا علطوول شك فيهاا :Onion_cry:
اي اووك قلنا انه يغاااار لكن لو صج يحبها ماحكم عليها علطوول جان قالها من هاي ومن ومتى مب علطوووووول :suprise_1:
اخخخ تبييني اعلمك الاسلوووووووووب بعد :huh_1:
اييييييي صح نسيييييييت اقووووووووولج :aca_deprest:
امووديييييييييييييييتووا ع البارت الطوييييييييل :Onion_heheh:
انجااااااااااااااز انجزتيييييييه ههههههههههههههههه :Onion_yeh:
يالله انطر البارت القاااااااااااادم بفارغ الصبر >> اقلب اللغه ههههههههههه

Bas0mah
09-10-2009, 03:58 AM
وااااااي يحزن البارت هذا :please_1:
بس عن جد يقهر ابوها :XD_1: لمن طردها بدون مايقولها السبب
وكمان اكيرا قهرتني ردة فعله لمن شاف ايا :Onion_cry:
يلا ننتظر الفصل السادس بفارغ الصبر
:Onion_nice:

RO0O RO0O
09-10-2009, 03:58 AM
البارت بالمره حلوو

قسم اكثر بارت اثر فيني

انتظر الباقي


جااناا

xx عاشقة تيقوشي xx
09-10-2009, 10:45 AM
hi

البارت يجنن :love_2:

بس للاسف ابوها :Onion_what6:

حرام ايا ليش كذا ليش تطلع من بيتها :cry_3:

ننتظر البارت الجديد لا تطولين :please_1:

bye

To♥oma} ...
10-10-2009, 01:49 AM
كوميه لان الرد ما راح يكون فيه رموز ما ادري وش في جهازي ^^"

نكاتسو والنعم


وناااااااااسه الحين بقرااااه بس صارحه ارضتينا

زين اني ارضيتكم ...

اخيرا انا اول من يرد حبتين
صرت شاطره مااحط كبير الخط

ايه كذا شطوره .. واقتبس ردك ..
صح مو عشاني عشان غيري بس يله نحاول نتقبل ونجامل خخخ

صحيح انك حطيتي اكثر من صفحة بس تصدقين اني احسها قصيره
بس والله العظيم خطير احس ان هذا احسن بارت اثر فيني
وتراك قهرتيني ليه ابوها طردهااا انا احتري السبب من احداث البارت الي قبل

هههههههههههه
حلوه اجل خدعتك بطريقتي ...

يونا : مورا بتتكلم و لا نزاعلك << تسوي حركات البزارين ..
ههههههههههههه والله انك جبتيها <<<تسوي حركات البزارين

ههههههههه
اجل حسيتي بهالشيء ...

كفو والله راي التزبيد

يا شيخ عليك حركات والله انتي

يلا توما انا في الانتظااار

هاااااي ان شاء الله احاول استعجل هالمره ...

MoOodi

في انتظارك قلبي ...

ERI


تومووووووووو
شنو هالبارت الخطيييييييير؟
والله قهر شنو هالبنااااااات؟

عاد انتي ما تتحملين .. لو كانو الظاهر قدامك كان صارو من خبر كان ... خخخ

ميتي على اكيرا مالت عليه>>كف

انتي مره وحده قلبتي بعد على اكيرا ...
من بقى في الروايه تحبينه ؟؟!!

انزين وش ذنب ايا لما اختارها اكيرا؟
وليش هالابو مايتفاهم معاها؟
على طول يتبرا منها!

السبب راح يكون في البارت القادم ان شاء الله
وانتي الصادقه الناس لازم يتفاهمون لكن
لا حياة لمن تنادي ..

مااااااااالت عليهم كلهم>>براااااااا

هههههههه

تعالي سؤال
كم بقى من بارتاااااات؟
حدي متحمسة للنهاية>>تو الناس

اممممم شوفي هو 13 فصل والجزء الاخير ...
وانتي عليك الحساب لاني ما ابي اصعقك بالنتيجه ...
لكن من الحين اقولك لا تنسين فيه شخصيات ما بعد طلعو يعني
بيكون فيه تغيير عجيب ...

Ran Chan

Hello ..

هلا بك ...

لآلآلآ .. ليييييش يا توومآآ ؟ !
ليش طردهآ .. فين رآح تروووح هالمسكينة ؟
اهى بكيتيني ...

هههه
في اليابان محد يضيع يا حبي ..
بس مسكينه لانها تكسر الخاطر ...

لآ منجد مرة حمستيييني
خلاص خلي مورا يحب جودي اخت ايا .. حرام يحزن ..

ههههههه
يا عيني على حل المشاكل خخخ .....
ما يعوق معك ...
وبعدين اسمها جولي << تصحيح معلومه خخ

ننتظر الفصل السادس .. ابغى اسأل .. كم فصل هو ؟

13 فصل وجزء ...
وعليك الحساب ...

mrjojh_cool

يسلمووو على البارت الطويل <<والله يكثر من امثاله بالجاآآيات
هلا حبي ...
ان شاء الله خلاص بتجي البارتات الطويله الله يعين علي وعليكم ...

ولو يطلع منه صاير ملوسن

خخخخخخخ كلن فيه حقه ... محد يسكت هالايام ...

ولا يهمك انا ابارك لك مبروووووووووك

ههههههه يا حبيلك اجل تواسينه بهالمباركه خخخخ
لا تنسين انه توما .. احنا حريمه خخخ

تصدقين بديت احس ان هالبنت ايا منحوسه يعني جد خل تشوفله دبره(حل)مثلا تنقل من هالمدرسه ولا تمسك هالبنات وتجمعهم بزاويه وتفجربهم يعني جد وش يبون من الحياه عيشتهم بهالدنيا تخطيط وافتعال المشاكل

فاضين ويحبون ينكدون على خلق الله ...
فيه ناس هذي هوايتهم ..

وذا اكيرا شب كبدي يعني مايعرف شي اسمه يجلس معه ويناظر وش المشكله بعدين يناظر هو شي يستحق الزعل ولا لا يعني من حقه اول ماشافهم زعل بس اليوم الثاني المفروض يروح لم ايا ويسوون جلسه حوار ويناظر وش القصه فوضى هي يعني ولا ايش <<لا عمرك تعطين رايك

هههههه يا حبيلك تحبين تكون الامور ميسره ...
يعني هو اخذها على شكل صدمه ...
وانا حتى يوم حطيت هالبارت بلشت به كيف راح احل الامور ..
بس الحمد لله بعد تفكير طويل قدرت احل المشكله ... << تكتب وتورط نفسها ...

وبانتظاآآآر الباآآآرت الجاآآي متى ما نزل قلبي

تسلمين لي يا حبي ...

lovly girl

هلا بك حبي ...
وان شاء الله تكونين استمتعتي بقراءته ..

رجتها محليتها

آلبآرت مآآرآآ مؤثر و خطيير

هذي غايته ...

آبو آيآ .. آنآ للحين مو متقبلتهـ مهمآ كآن آلسبب آللي طرد آيآ علشآنهـ .. آلعآقل يسمع آلمشكلهـ من جميع آلآطرآف

في هذي انتي صادقه ..
لكن الغضب يعمي يا حبي ....

آكيرآ .. لآ تعلييييق ><

هههههه
عجبتني لا تعليق ...

آيآ .. يآ حيآتي مسسكينهـ و تقطع آلقلب .. من مششكلهـ لين مششكلهـ ثآنيهـ

ايه ولو ما كانت كذا كان ما صارت بطله الروايه ...
اجل ليه البطل يسمونه بطل الا انه يتحمل كل شيء الى النهايه ..

تسسلمين يآ تومآ على آلبآرت و ربي خطييير
من آلآندمآج مآ آنتبهت آني وصلت لآخر آلصفحهـ

يا حبيلك يا قلبي ...
وآسفه اذا كنت صعقتك بالنهايه خخ ...


يتبع ..

To♥oma} ...
10-10-2009, 01:50 AM
.so


هلا حبي ..
وان شاء الله ما اتأخر كثيــــر ...




Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦



في انتظارك قلبو ...



*yuki_chan *



هلا بك حبي ...
والحمد لله انه عجبك ...
وان شاء ما اتأخر في التنزيل ...




pretty girl



هلا بك قلبو ...
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءة
وان شاء الله راح يرضيك الحل المثالي .....




همسهـ طفله



ههههههههههههههههههه
يا حبيلك يا قلبو ..
والله حلوه انك نسيتي النوم ساعه اقول يا الله الجمله فيها خطأ ...
وعلى كذا ما طلعتها من الفهاوه ...
صرت اضحك على نفسي




Ąหğεļ



ان شاء الله يا حبي تكونين استمتعتي بالقراءه ...
وان شاء الله ما اتأخر ..




Japan in my heart



هلا قلبو ...
ان شاء الله يا حبي تكونين استمتعتي بالقراءه ...
وان شاء الله ما اتأخر ..




NiooL



وايييييييييييييييه ع ايااااااااااا المسكيييييينه
والله لو انا منها جان انتحر




وه وه ما يعوق معك الانتحار



فديييييييييييييتها الله يطلعها من مصيبتهاااااااا



ان شاء الله ...



ولييييييييش اكيييييييييراا علطوول شك فيهاا
اي اووك قلنا انه يغاااار لكن لو صج يحبها ماحكم عليها علطوول جان قالها من هاي ومن ومتى مب علطوووووول




يا حبيلك .. بتحلين الامور بالهداوه ...



اييييييي صح نسيييييييت اقووووووووولج
امووديييييييييييييييتووا ع البارت الطوييييييييل
انجااااااااااااااز انجزتيييييييه ههههههههههههههههه




حرام عليك قد حطيت اطول منه ...
توك تحسين ؟؟




يالله انطر البارت القاااااااااااادم بفارغ الصبر >> اقلب اللغه ههههههههههه



هاي وكاريمشتا ...



Bas0mah




وااااااي يحزن البارت هذا
بس عن جد يقهر ابوها لمن طردها بدون مايقولها السبب




في هذي صادقه .. انا ما احب اكون في هالموقف ...



وكمان اكيرا قهرتني ردة فعله لمن شاف ايا



هذا اساس الغلط في الناس



يلا ننتظر الفصل السادس بفارغ الصبر



ان شاء الله ...



RO0O RO0O
×× عاشقة تيقوشي ××




هلا بكم حبايبي ...
كوميه كاني ازعجتكم في هالبارت لانه كله مو مرضي ...
بس ان شاء الله البارت الجاي يرضيكم ....





جانئ ~

ERI
10-10-2009, 06:59 PM
توموووو
دبة
يعني للحين في حماااااس؟
انزين ليش ماتحطين الحين بارت؟ >>كف
يعني نضيع وقت بدال القعدة بلا فايدة خخخخخخخ
وانا صج كرهت اكيرا لأنه سبب عذاب ايا>>برااا
بس اول كنت احبه>>شووتة

To♥oma} ...
13-10-2009, 02:37 PM
سلامووووووووون ميناآ ..........
واخيرا وصلنا الى الفصل السادس ...... يله غيرو جو عن المدرسه واقرو شيء خخ ....
اتمنى تستمتعون بقراءته ..... ^_^


انا كاذب .. انا خائن (( الفصل السادس – الجزء 1 ))


آيا : وين بروح بعد كل هالجروح ؟؟ اذا كان ابوي ما يثق فيني من بيثق ؟؟
وتدق آيا على راي .....
راي : الوه ...
آيا وهي تصيح : ابوي تبرأ مني يا راي ..... ابوي طردني واكيرا كرهني ...
راي منبهره : آيا ... وش السالفة ؟؟ لا تصيحين .... انتي وينك ؟؟
وتقابل راي آيا على الجسر ....
راي : من اللي سوا فيك كذا .؟؟ ليش وجهك كذا يا آيا ؟؟
آيا : راي .... ابوي ضربني وطردني والا الان ما اعرف وش السبب .... راي انا بريئة ...
راي: انا مصدقتك يا آيا ...
آيا : اكيرا ..... اكيرا كرهني كرهنيييييييي ...
راي : آيا وش القصة ؟؟ قولي لي من البداية ؟؟
وتقعد آيا تقول كل شيء راي ....
وفي نفس الوقت يتقابل توما مع اكيرا ...
راي : يوم عرفتيهم ... ليش ما رحتي لهم وتكلمتي معهم ؟؟
آيا : كنت اقول في نفسي ما ابي مشاكل اكثر معهم
راي : والحين اللي انتي فيه .... ماهو مشكله ؟؟
آيا : الا مشكلة واكبر مشكلة بعد ...... خلاص انا محد يبي وجودي ... المفروض اني ام اكون موجوده بالاصل ...
وتقوم آيا وترقى على الجسر ..
راي تقوم وهي مندهشه : آيا وش تسوين ؟؟
آيا وهي واقفه على حفه الجسر ...
آيا : خلاص انا ما اقدر اتحمل اكثر ... ما ابي اعيش بهالشكل المرعب ... انا كرهت نفسي ....
وآيا بتطب وتجي راي وتمسكها وتقعها على الارض وتصفقها كف على وجهها ....
راي وعيونها مليانه دموع : انجنيتي انتي ؟؟؟ وين آيا القويه ؟؟؟ بتنتحرين !!!
آيا : ثاني صفقه على وجهي اتلقاها .... وبعد في نفس اليوم ...
راي تمسك آيا مع وجهها : ليه تفكرين كذا ؟؟ ليه تعتقدين ان وجودك ماله معنى ؟؟ انا , يونا , امك , جولي وناس كثير ...... ما نقدر نعيش من دونك ...... لا تصيري كذا آيا ....
وتخم راي آيا وهي تصيح بقوه ... وآيا بلا حراك ولا أي تعبير ....
بعد شوي تبعد راي عن آيا وتقوم وترفع آيا ...
راي : اسمعي انا ما اقدر ادخلك معي لبيتنا ... خلينا نروح ونحجز لك في فندق لين نلقى حل لهالمشكلة ...
آيا بدون أي اجابه ..
راي تمسك يد آيا وتمشي بها ....
ويروحون ....
توما : نادي السباحة ؟؟
اكيرا : هذا اللي قالت لي اياه .....
توما : اكيرا .... ما ادري بس آيا مو من هذا النوع ..
اكيرا : طيب وش اسمي اللي شفته بعيوني ...
توما : اقصد لو كانت بتواعده من وراك كان ما قالت لك مكانها وكان قالت انها بتقابل وحده مو واحد ......
اكيرا : ما ادري يا توما .... انا محتار محتااااااااار ..... رحت لنادي السباحه اليوم عشان اقابله واتكلم معه .... لكن ما صار من النادي .. يعني آيا كذبت علي ...
توما : يمكن هو بعد لاعب عليها ..... يمكن قابلته في النادي وتوقعت انه منه ..
اكيرا : شلون ؟؟
توما : في النادي يجون زوار في آخر الدوام ....
اكيرا نزل راسه بدون استجابه ....
توما : طيب ليش ما تقعد معها وتتفاهمون ....
اكيرا : انا ما اطيق اشوفها ..... احسنها ما تحس في اللي سويته عشانها ....
توما : اكيرا هذا وانت كنت حال مشكلتي انا وراي بالتفاهم الحين ما تحل مشكلتك بمثلها ... ؟
اكيرا : كان الموضوع غير ..
توما : اوكي انا بروح لآيا في بيتها واجلس معها واشوف وش عذرها .... ثم نشوف الحل الامثل ..
اكيرا : سو اللي تبيه .... واتمنى ما يصح ظني ....
تنتهي محادثتهم وبعدها افترقو ... يروح توما لبيت آيا وتفتح له الام وتعلمه اللي حصل ...
توما : والحين هي وينها ؟؟
الام : ما ادري بس الابو مانعنا اننا ندورها .... تكفى تكفى اترجاك رجع لي بنتي .. بنتي اكيد كانت مظلومة ...
توما : طيب
جولي : انت ... ؟؟
توما : نعم
جولي : آيا اكيد كان فيه احد يبي يورطها ... آيا مستحيل تسوي كذا .... اصلا الصور تدل انها مظلومة ....
توما : أي صور ؟؟
جولي : ابوي يوم جاء كان معه ظرف فيه صور ...
توما : وهو عندك الحين ؟؟
جولي : ايه
وتروح وتجيب له الظرف ...
توما : اوكي ... احاول القى آيا وارجعها ...
الام : مشكور ...
ويروح توما ويفتح الظرف ويشوف الصور ....
توما : لا لا آيا اكيد احد ملفق لها هالفضيحة .... انا لازم انهي هالموضوع قبل ما ينتشر اكثر على وحده مظلومة ....
ويدق على آيا ...
آيا : من اللي يدق يا راي ؟؟
راي : هذا توما ...
آيا : ردي عليه وقوي اني نايمة ... ولا تعلمينه وين مكاني ...
تهز راي راسها يعني اوكي ...
راي : الوه
توما : الوه آيا ؟؟
يونا : لا هذي انا راي ؟؟
توما : راي !! ... طيب عندك آيا ؟؟
راي : ايه
توما : عطيني اياها ابي اكلمها ضروري .....
راي : لكن آيا الحين نايمة ...
توما : وينها هي عندك في البيت ؟؟
راي : لا
توما : وينكم انا ابي اشوفها ....
راي : هي ما تبي تقابل احد ...
توما : راي ... تكفين انتي ما تعرفين شيء .. انا لازم اكلم آيا ....
آيا : خليه يجي ... لكن لحاله ....
راي : آيا قامت وقالت تعال ....
توما : وين ؟؟
وتعلمه راي الفندق ويروح لهم ... ينطق الباب ..
وتروح راي تفتح الباب ..
توما: آيا شلونك ؟؟
آيا : زي ما تشوف ....
توما يشوفها بدهشة ... وجهها واضحه عليه الضربه ... وواضح عليه التعب ..
آيا : وش تبي ؟؟
توما : آيا انا رحت للبيت وامك تبيك ترجعين ....
آيا : غيره ..
توما : امك محتاجتك واختـــ ....
وتلتفت آيا مع الجهة الثانية .....
يتبع ..

To♥oma} ...
13-10-2009, 02:40 PM
آيا : هذا الموضوع .... طيب خلاص فهمت فيه شيء ثاني ؟؟

توما : تبين تعرفين السبب اللي خلا ابوك يسوي فيك كذا ....؟؟

وتلتفت عليه ....

آيا : ايه ...

توما : بسبب هذي الظرف .....

ويعطيها الظرف وتفتحه .. الا فيه صورتها والولد خامها ... ورساله مكتوب فيها " شكرا استمتعت كثير في ذيك الليله " ..

آيا : لا لا لا هم كذابين هم اللي سوو فيني كذا ... راي هذا هو هذا هو ...

توما في نفسه : زي ما توقعت .....

راي : هذا هو ؟؟

آيا : ايه هو لعب علي ... هو واخوياه

توما : ممكن اعرف وش اللي صار يا آيا ...

آيا : زي ما تشوف في هالصور ... بعد ما صدقت ... اكيرا صدق وليه انت ما تصدق بعد ؟؟

توما : آيا اكيرا كان في لحظة مفاجئة وما كان معه عقله ....

آيا : خلاص اذا كان يبيها من الله هذا هي جت ....

توما : آيا مو هذا وقت هالكلام ....

آيا : انا ما احب احكي عن هالموضوع ...

راي : انا اللي بعلمك ... هذي مؤامرة ... ولازم يعرف اكيرا ان آيا شريفة .....

وتقعد راي مع توما تحت في الكافيه وتعلمه السالفه ....

توما : معقوله ؟؟

راي : هذي القصة .... وآيا تورطت فيها ... واكيرا زاد عليها انه تركها في اصعب اوقاتها ...

توما : طيب يا راي ..... شلون نصلح الموضوع ؟؟ هالمره فيه ابوها .. وما اظن راح يصدق كلامنا بهالسرعة ..

راي : اول شيء نخلي اكيرا يرجع لها .... ثم نصلح بينها وبين ابوها ...

توما : واللي ورطوها ؟؟

راي : الى الان وانا افكر فيهم ..... هم مجموعة مهيب سهلة ....

توما : لازم هذا الموضوع ما يطلع لاحد .... اوكي ؟؟

راي : اكيد ...

ويمر الوقت ..... يروح توما لاكيرا ...

توما : آيا تبهذلت يا اكيرا ..... وضربها ابوها وتبرأ منها وطردها ....

اكيرا : شلون ؟!

توما : رحت لآيا وما توقعت اني باشوفها يوم بهالشكل .. آيا تعذبت وفي النهاية هي بريئة .....

اكيرا : وليش الا الان وانت تقول انها بريئة ... ؟؟

توما : انا عرفت كل الموضوع ..... اكيرا آيا تعذبت عشانك ... وانت سحبت ثقتك بها وتركتها ...

اكيرا : وش قصدك ؟؟

توما : آيا عشانها صارت رفيقه لك .... اشتغلت الغيره بين البنات وسوو لها هالمؤامرة وصورو الموقف اللي شفته وغير وعطوه لابوها ..

اكيرا : علمني كل شيء من البداية ... انا ما فهمتك ....

توما : ما راح اقولك اكثر من اللي قلته لك .... انت وضميرك .. انا بروح

اكيرا : على وين ؟؟

توما : بروح افكر في هالمسكينه ... اللي تخليت عنها ...

ويروح توما ويخلي اكيرا لحاله ...

اكيرا : توما .... وين آيا ؟؟

توما : في فندق ..... وما راح اقولك ايهم ... اكتفي باللي قلته ...

To♥oma} ...
13-10-2009, 02:42 PM
ويقعد اكيرا ...
ويتذكر الماضي .....
اقتباس من (( الفصل الثالث – الجزء 1 )) ::
اكيرا : قولي اللي في خاطرك ...
آيا : في خاطري ... اشياء كثيرة .... آآآآآه لما افكر اني بأنتهي من هالثانوي والكل اللي في عمري لقولهم ارفقاء ... وانا بس اتفرج عليهم تجي
في قلبي ضيقة ... واقول ليش انا منب مثلهم ليش انا مكروهة من الجانب الولادي ... يمكن لان شخصيتي ولادية ... طيب انا ما كنت كذا من قبل
انا كنت بنوته ... لكن ... لكن ... حالتي الحين تختلف عن قبل ... فيه اشياء كثيرة حصلت في سنوات قليلة ... انا احسني الحين ابغى امل ..
اقتباس من (( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
اكيرا : في كل العالم فيه الخائن والوفي .. مو اذا خانك شخص وتخلى عنك .. ان الكل بيتخلى عنك ... بالعكس فيه امثالك .. انتي شوفي نفسك
ما كفرتي عشرتك معها مع انها خانتك ... وذكرتي محاسنها بعد .... يمكن هي الحين نادمة على كل كلمة قالتها لك ...
ويمكن بعد كرهت الدنيا بعدك ... انتي ما تدرين عنها .... بس لازم انك تثقين بالناس ... حتى لو صدمك واحد هذا ما يعني ان الكل مثله
انا اثق في توما واثق في سوما واثق في مورا ..... واثق فيك ... واحنا بعد يمكن نخطي ... لكن لازم نصحح خطأنا ...
اقتباس من (( الفصل الرابع – الجزء 2 ))
آيا : اكيرا تعرف ليش قبلت ؟؟
اكيرا : ليه ؟؟
آيا : لاني حسيت في ذاك الوقت انك صادق في كلامك .... عشان كذا تكفى لا تخيب ظني فيك .... وانا ما كنت اثق في احد لكن وثقت فيك ..
اكيرا : لو الجدران تشهد والسماء والارض تتكلم وقلبي يطلع لك وينطق ..... ما راح يقولون لك الا انتي الاختيار يا آيا .....
اقتباس من (( الفصل الرابع – الجزء 2 ))
آيا : اكيرا اللي اقدر اقوله الحين ..... اني اثق فيك ..... واقبل حبك .... لكن لا تصدمني هذا رجائي ....
اكيرا : ما راح اتخلى عنك ابد مهما حصل ........
****************
اكيرا مسك براسه وبكل غضب يضرب على راسه : انا كذاب .. انا خاين .. آيا انا ما وفيت باللي قلته .. آيا انا آسف .. آيا سامحيني انا صدمتك يا آيا .. آيا انا غلطان انا شلون شكيت فيك ؟؟
ويقوم اكيرا بسرعة ويركب سيارته .....
يونا : معقوله يا آيا ... ؟؟
آيا : راي انا عطيت اكيرا ثقتي .. لكن هو ما وثق فيني ....
راي : لكن هذا خلاف بسيط ....
آيا : هو ما يعرف غلاي .... وانا لو اجلس طول عمري بدون رفيق خلاص انا عفته ....
راي : كل واحد يخطئ .... وحتى هالشك دخل بيني انا وتوما ... والحين تصالحنا ... آيا لا تحطين في بالك هالكلام ...
آيا : انا الحين ما يهمني اكيرا ... ما همني الا ابوي وامي وجولي .....
راي تشوفها بحسرة .....
آيا : انا بنتقم منهم منتقمه منتقمة .... في قلبي حره وودي اطلعها عليهم ...
يونا : وش بتسوين ؟؟
آيا : راح تشوفين ..... عن قريب ... لكن راي ابي اطلب منك ...
راي : قولي ...
واكيرا يدور بين هالفنادق ويسأل .....
آيا : مشكورة يا راي .... تعبتك معي ..
راي : تعبك راحة يا الغالية ..
وتطلع راي من عند آيا ......
وتروح لبيتها .....
اكيرا : لو سمحت عندكم اليوم وحده سكنت باسم آيا ....
الرسبشن : انتظر شوي ...
اكيرا في نفسه : درت كل الفنادق وينك يا آيا ..... ؟؟
الرسبشن : عندنا ثلاثة بهالاسم .... ممكن تعطيني اسم العائلة ..
اكيرا : طيب محد منهم حاط اسمه بدون العائلة ...
الرسبشن : الا وحده ....
اكيرا : من متى هذي جاية ...
الرسبشن : اليوم مو من زمان ...
اكيرا : كم رقم غرفتها .... ؟؟
ويروح اكيرا مستعجل ويطق الباب ....
آيا : ما اقوى اروح افتح .... مين اللي جاء ؟؟
وتقوم آيا وتشوف مع العين السحرية ..
آيا : من هذا ؟؟ ما وضح ....
آيا : مين ؟؟
وتفتح آيا الباب ويقابها اكيرا ....
آيا : انت ؟!

طبعا هالمره ما حطيت احداث الجزء الجاي ..... لاني عجزانه << كف
علقو على هذا الجزء وابي توقعاتكم للجزء الجاي ...
جانئ ~
:bye_1:

RO0O RO0O
13-10-2009, 03:50 PM
وااااااااااااو البارت بالمره

خوقاااق وكذا :SnipeR (37):


تومااا اتعب وانا اقول انتي بالمستقبل بتصيرين هاري بوتر << وش دخل؟؟


البارت يهب يهل


بس ما فيه احداث حماسيه ...


بس ابنتظر البارت الجاي بفارغ الصبر



ايا نجن معك <<< متأثره بالقصه ..



جاااْْنااْْ

βү MŷšếĻf
13-10-2009, 04:31 PM
البارت روعة

بس اتوقع انها اتصكر الباب ومادخل اكيرا

كملي البارت اسرع من البرق..^^

mrjojh_cool
13-10-2009, 04:50 PM
يسلموووو قلبو على البارت الروعه

جد رحمته هالايا تقطع القلب
توما وراي اعجبون بهالباررت حسيتهم من جد اصدقاء اوفياء
اكيرا مدري ليش بهذا الباررت تذكرت وهو يدور بالفنادق مااو حتى حسيت لوكه زي لوك مااو <<يقالك شايفته هاللحين


بانتظاااار البارت الجااي متى مانزل قلبو



جـــــــــــــــــــــاآآآآآنى

lovly girl
13-10-2009, 05:02 PM
يحليلها ايا ماتستاهل الي استوالها
حلو الجزء وايد
مشكوره اختي

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
13-10-2009, 06:47 PM
بآإكْ

سوريً علقتْ متأخـرْ

حرآإمْ عليكْ لمآ تحمستْ وقفتيً

:cry_2:يآإحيــآتيً آيــآ واللهْ

فآإهمـةْ شعورْ إنكْ تكونْ مظلوم
:SnipeR (72):
ويآليتهآإ تسآمحْ اكيرآإ لأنـهْ يحبهآإ :Onion_love:

كمليً بلييييييييييييييييزْ :please_1:

xx عاشقة تيقوشي xx
13-10-2009, 07:47 PM
واو :love_2:

البارت روعة و حلو :love_2: :Onion_yes:


اكيرا مسك براسه وبكل غضب يضرب على راسه : انا كذاب .. انا خاين .. آيا انا ما وفيت باللي قلته .. آيا انا آسف .. آيا سامحيني انا صدمتك يا آيا .. آيا انا غلطان انا شلون شكيت فيك ؟؟



واخيرا فكرت :Onion_nice:

يلا انتظر البارت الجاي :please_1:

Dr.Aya
13-10-2009, 08:05 PM
والله انو لو كملتي كانت خلاص دمعتي راح تنزل
هذا البارت وايد مؤثر
وانا متاكدة انو البارت الجاي بيكون واااااااااااااايد حلو
تسلمين

massu**
13-10-2009, 08:06 PM
على ايش اعلق:cry_4:

عندي تعليقات كثيره:Onion_cool1:

وموعارفه احط اقتباس اللى مرة وحدة:deprest_1:

ERI
13-10-2009, 08:38 PM
اهئ اهئ
اكرهك يااكيرااااااا
ليش بسرعة يصدق اي شي؟
صج انه خبل
وهالابو للحين فيني حرة وبروح اكفخه
يالله عجلي بالجزء الجاي
وبعدين هالجزء احسه قصييييير >.<

نكآتسو والنعم
14-10-2009, 10:06 AM
كوميه لان الرد ما راح يكون فيه رموز ما ادري وش في جهازي ^^"
يعني ماااجاء يخرب الايوم صغرت خطي >ـ< يلا هونيها وتهون *ـ*
.................................................. .................................................. ...........
ليه مافيهاحداث ياعجوز نسخ لصق وش يضرك هعهعهع
الموهم انا اتوقع انها تسكر بوجه الباب ويقول افتحي وتقول لا ويقول افتحي وتقول لا>>>>>خربتهااااا خخخخخخخخخخ
.................................................. ..................
وصراحتون رهيب بجد
في انتظار البارت الجاي

dlo3h
14-10-2009, 10:55 AM
يسلموو توماا الباارت مررره ختيييييير

اتوقع اول ماتشووفه راح تحاول تسكر البااب بس هو ماراح يخليها ويدخل غصب <<:evil_lol:

رجتها محليتها
14-10-2009, 04:29 PM
قصيير .. ><

بسس حلوو :SnipeR (37):

آكيرآ .. كوويسس آنهـ عرف غلطتهـ

آيآ .. آتوقع آنو من آلمشآكل آللي صآرت لهآ رآح تنهآر و تسسآمح آكيرآ

تومآ .. مع آنهـ لمى قآل لآكيرآ كلآم خلآه يستوعب آنهـ ظلم آيآ .. آلآ آني حسسيتهـ بآآرد

To♥oma} ...

تسسلميين يآ غلآآي

جآنآ ..

NiooL
14-10-2009, 06:42 PM
لاااااااااااااااااااااااا :cry_2:
ااياا المسكيييييييييييييييينه :cry_4:
حرااااااااااام تروح تسكن بهالفناادق يعني رااي ليش ماتخليها في بيتها :huh_1:
ايييييييييييييييييييييييييه :Onion_whaaat:
الله يااخذ هالصور انشالله :suprise_1:
بسببهم صار هاي كله :suprise_1:
والله لو الولد الي سوا فيها جي احذاااي :Onion_engry1:
جان سويت فيه جي :angry_2:
ارييييييييقاتوو حبي ع البااااااااااااااااااااارت :Onion_cry:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وماادراك ماهالبارت >> شدخل :huh_1:
امممممممممممم والله اتوقع انه اكييراا علطوووووووول بيلم اياا وايا راح تنصدم :love_2: >> دخلت جو رومانسي :Onion_heheh:

Japan in my heart
15-10-2009, 02:18 AM
احم احم ^^

ماشاالله عليك البارت روعه


تسلمو يدياتك قلبي^>

يعطيك العافيه لاتطولين علينا^^

ننتظر ع احر من الجمر^>

امم اتوقع بسكر ايا الباب و بيجلس اكر عند الباب وبعدها بترحمه وتدخله^^

جانا^>
باتظارك لاتطولين علينا..

lee soo hoon
15-10-2009, 10:43 AM
وآآآو البارن ألييييييييم>>>كف
يا نذلاااااء>>>هالكلمه تحتاج ترجمه
وش هالبارت اللي معور القلب>>>الجمله مو قادره تركبها مثل الناس
مسكينه آياا بجد عورت قلبي
و اكير شكله بيتأسف لها بس بتقول له وش يفيد الاسف احين
و توما ماشالله عليه حسيته رجال في هالبارت ليش مادري
و راي بديت احبها خخخخ
و بص ما عندي تعليق اكثر بس بجد حمااااسووون مؤلم
نزلي البارت بسرعه
بأنتظارك

To♥oma} ...
16-10-2009, 08:26 AM
RO0O RO0O

تومااا اتعب وانا اقول انتي بالمستقبل بتصيرين هاري بوتر << وش دخل؟؟
ههههههههههه يا حبيلك والله .... file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.pngfile:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.pngfile:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.pngfile:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.pnghttp://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
حلوه هاري بوتر ....
البارت يهب يهل
بس ما فيه احداث حماسيه ...
حرام عليك .. يعني اللي افهمه انه ما حمسك للبارت الجاي ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5450&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5450)
بس ابنتظر البارت الجاي بفارغ الصبر
ان شاء الله ما اتأخر .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
ايا نجن معك <<< متأثره بالقصه ..
هههههههه
يا حبيلك .. التأثر يصنع هذا الشيء ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

pretty girl

البارت روعة
بس اتوقع انها اتصكر الباب ومادخل اكيرا
كملي البارت اسرع من البرق..^^
يا حبيلك ... طيب ليه ما تبينها تفتحه وتنحل المشكله ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)


mrjojh_cool

في انتظارك يا حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

lovly girl

هلا بك حبي ..
ان شاء الله البارت الجاي بيعجبك اكثر .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

بآإكْ
هلا بك يا قلبي ...
وش هالغطه ؟؟http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)
لك الظاهر ثلاث بارتات فاتتك .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)
سوريً علقتْ متأخـرْ
حرآإمْ عليكْ لمآ تحمستْ وقفتيً
كوميه .. لكن كل الجاي بيكون مثل كذا حماس http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)<< كف
:cry_2:يآإحيــآتيً آيــآ واللهْ

فآإهمـةْ شعورْ إنكْ تكونْ مظلوم
:SnipeR (72):
ليه مجربه الاخت ؟؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468)
يا حياتي انتي من رموزك رحمتك .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)
ويآليتهآإ تسآمحْ اكيرآإ لأنـهْ يحبهآإ :Onion_love:
ههههههه
يا حبيلك فاهمه اكيرا ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)
يا قلبي عليك يا الرومانسيه ما تحبين العوائق ..
كمليً بلييييييييييييييييزْ :please_1:
ان شاء الله ما اتأخر هالمره .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)

xx عاشقة تيقوشي xx


البارت روعة و حلو :love_2: :Onion_yes:
هلا بك حبي ...
ان شاء الله يكون عجبك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)
واخيرا فكرت :Onion_nice:
فكر ابشرك خخخ

.so

والله انو لو كملتي كانت خلاص دمعتي راح تنزل
هذا البارت وايد مؤثر
هههههه
يا حبيلك والله انك حساسه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457) << كان ودي اشوفك خخخ
وانا متاكدة انو البارت الجاي بيكون واااااااااااااايد حلو
ان شاء الله ...
تسلمين
تسلم لي متابعتك حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

massu**
على ايش اعلق:cry_4:
عندي تعليقات كثيره:Onion_cool1:
وموعارفه احط اقتباس اللى مرة وحدة:deprest_1:
الطريقه جدا سهله يا حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5469&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5469)
من لما تقتبسين الرد اللي فيه الروايه .. امسحي >>[/QUOTE]
اللي حول الرد .. وبعدين حددي اللي تبين تعلقين عليه .. وشوفي تلقين من ضمن الخيارات جنب ادراج صوره على اليسار هو ادراج اقتباس .. واقتبسي اللي تبين ...

في انتظار تعليقاتك حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6596&albumid=524&dl=1250465413&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6596)

To♥oma} ...
16-10-2009, 08:27 AM
ERI

اهئ اهئ
اكرهك يااكيرااااااا
ليش بسرعة يصدق اي شي؟
صج انه خبل
وه وه وه ... من جد تكرهينه ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5466&albumid=524&dl=1248402254&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5466)
ويييين من قبل كنتي تقولين انه احسن واحد في الروايه وكنتي تحبينه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)
مالك امان http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5471&albumid=524&dl=1248402406&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5471) خخخ
وهالابو للحين فيني حرة وبروح اكفخه
هههههههه عز الله راح وطي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)
يالله عجلي بالجزء الجاي
وبعدين هالجزء احسه قصييييير >.<
كوميه اذا كان ما ارضاك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6604&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6604)
وان شاء الله ارضيكم بالجاي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

نكاتسو والنعم

يعني ماااجاء يخرب الايوم صغرت خطي >ـ< يلا هونيها وتهون *ـ*
ههههههههه حلوه ... كوميه يا حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)
ليه مافيه احداث ياعجوز نسخ لصق وش يضرك هعهعهع
يااااااااه ... حتى لو كان نسخ لصق تحسبيني ما اتعب ...
شكلي باخليك تجربين مره ..
هذا وانتي تعرفيني ..... آآآآه
الموهم انا اتوقع انها تسكر بوجه الباب ويقول افتحي وتقول لا ويقول افتحي وتقول لا>>>>>خربتهااااا خخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه
يا شيخ على الاخراج .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)
الصراحه وين اليابانيين عنك ؟؟
المفروض يطلبونك بالاسم عشان تكتبين القصص خخخ

وصراحتون رهيب بجد
في انتظار البارت الجاي
ان شاء الله هالمره ما راح اكون عجوز وانزل لكم بسرعه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

dlo3h

يسلموو توماا الباارت مررره ختيييييير
هلا بك حبي ...
وان شاء الله يكون نال على اعجابك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)
اتوقع اول ماتشووفه راح تحاول تسكر البااب بس هو ماراح يخليها ويدخل غصب <<:evil_lol:
حلوه يا اكشن انتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)
يله تشوفين وش راح يكون التصرف ...

رجتها محليتها

قصيير .. ><
بسس حلوو :SnipeR (37):
ههههههه
اشوا انه عجبك ... جبتي لي شوي احباط ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)
آيآ .. آتوقع آنو من آلمشآكل آللي صآرت لهآ رآح تنهآر و تسسآمح آكيرآ

تنهار ؟!
ليه تنهار ؟؟
تو قاعده اراجع شلون حليت المشكله http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6599&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6599) << كف
ساعه عشان اتذكر http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606) خخخخ ...
تومآ .. مع آنهـ لمى قآل لآكيرآ كلآم خلآه يستوعب آنهـ ظلم آيآ .. آلآ آني حسسيتهـ بآآرد
ههههه حلوه بارد ....
بالعكس صاير عاقل .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)
تسسلميين يآ غلآآي

تسلمين لي يا حبي والله ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5752&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5752)

NiooL

حرااااااااااام تروح تسكن بهالفناادق يعني رااي ليش ماتخليها في بيتها :huh_1:
ههههههههه تخيلي عاد تدخلها عند اهلها بهالحاله اللي فيها .. كان يمسكونها تحقيق خخخ
ايييييييييييييييييييييييييه :Onion_whaaat:
الله يااخذ هالصور انشالله :suprise_1:
بسببهم صار هاي كله :suprise_1:
الفضيحه فضيحه في كل مكان ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)
والله لو الولد الي سوا فيها جي احذاااي :Onion_engry1:
جان سويت فيه جي :angry_2:
ههههههههههههههه
ويـــــــن !
ودي اشوفك وانتي تسوين له كذا http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468) خخخ
امممممممممممم والله اتوقع انه اكييراا علطوووووووول بيلم اياا وايا راح تنصدم :love_2: >> دخلت جو رومانسي
يا شيخه على الرومانسيه ...
من جد انتي تحلين الامور بصوره بسيطه ...
يا حبيلك يا ام الرومانسيه ..
وين جين عنك ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588)

Japan in my heart

تسلمو يدياتك قلبي^>

تسلم لي متابعتك ... حبي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)
يعطيك العافيه لاتطولين علينا^^
ننتظر ع احر من الجمر^>
ان شاء الله ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
امم اتوقع بسكر ايا الباب و بيجلس اكر عند الباب وبعدها بترحمه وتدخله^^

ههههههه
حلو مره توقعك .. حسيت بهذا الشيء انه بيكون حلو ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6488&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6488)

همسهـ طفله

وآآآو البارن ألييييييييم>>>كف
يا نذلاااااء>>>هالكلمه تحتاج ترجمه
بس ما اعتقد انه اشين من اللي قبله http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606) خخ
بس الكلمه عجز مخي يستوعبها >> يا نذلااااء << عجيبه ..
تجمع نذل + لا +الهمزة << مضاف اليه خخخ
وش هالبارت اللي معور القلب>>>الجمله مو قادره تركبها مثل الناس
هههههه
يا حبيلك ... فهمت التعبير http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487) خخخ
مسكينه آياا بجد عورت قلبي
و اكير شكله بيتأسف لها بس بتقول له وش يفيد الاسف احين
يا عيني على اخراجك يا حبي ...
حلو ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)
طيب كيف بتنحل الامور ان قالت له ما ينفع الاسف ؟؟
و توما ماشالله عليه حسيته رجال في هالبارت ليش مادري
هههههه
يعجبك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)
و راي بديت احبها خخخخ
زين اني حسنت صورتها من بعد ذاك البارت اللي شكت في آيا فيه ...
و بص ما عندي تعليق اكثر بس بجد حمااااسووون مؤلم
نزلي البارت بسرعه
بأنتظارك
يا حبيلك يا قلبو ...
وان شاء الله ما راح اتأخر كثيـــر ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)


اريجاتو مينا على دعمكم لي ...
الله لا يحرمني منكم ...
جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

Ĵℓқớộż
16-10-2009, 07:14 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو البآآرت توحف وربي شيء :SnipeR (31)::SnipeR (31):

تومآآو بذبحك لآ لآ وقفتي عند مقطع بنجن فيه :Onion_engry2: بسرعه لآ تطولين بالجآآآي :in_love::icon26:

MoOodi
17-10-2009, 02:45 PM
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع

كم بآرت فآتني دحّين

يآلي من فتآآآآآآآآآآآآة !!

يآربّيهـ لمّآ بدت الرّوآية تتعقّد خبّصت وضيّعت

وكل شي أليم في الحيآة

أكيرآ شرّير :(

مآحبّيتهـ البآرت دآ .. صآر وحش :(

بس عآدي يعني لو إنّهـ مآ عمل إللي عملهـ

كنت رآح أقول عنّهـ خيخة

يعني دآ شي طبيعي يكون في الرّجّآل الصّح

إنّهـ يعصّب وهيك وبالعكس لو مآ عصّب

مآ كآن عرف إن آيآ بريئة .. ورآح يبرّئهآ في الموآقف التّآنية

دآ أوّلآً

تآنيآً ليهـ كدآ آيآ مو حرآم عليهـ أبوهآ

يعني مهمآ وصلت معآه وقآل إنّهـ بنتهـ كدآ وكدآ

لمّآ طردهآ صآر كأنّهـ أثبت الموضوع

آآآآآآآآآآهـ .. رجآل .. متى يفهموآ بس ><

بس واللهـ حزنت عليهآ .. يعني كل الموآقف بسبب أكيرآ

تب يآ نآآآس مو هيّآ إللّي لحقت ورآه

واللهـ هوّآ إللّي إختآرهآ

وبالعكس هيّآ بنفسهآ يوم الحفلة جلست تدوّر لهـ على رفيقة

يعني مآ نقول عندهآ مشآعر تجآهه ولآ شي

لآ هيّآ الدّنيآ مشيت زي مآ يبغآه أكيرآ

بس كآنت مو بصآلح آيآ

امممممممم

توقّعآتي للبآرت الجآي

إنّهـ رآح يقول لهآ أفتحي البآب

وهيّآ أكيد مآرآح تفتح

عشآن زي مآقآلت " خلآص أنآ عفتهـ "

بس هوّآ رآح يستنّآهآ إلين مآ تفتح البآب

وطبعآً رآح يطوّل برّآ

وهيّآ بعدين ترحمهـ وتدخّلهـ

ويقعد يحآول معآهآ ويفهّمهآ موقفهـ

<~ مآ أظن إنّو كآن فيهـ موآقف بينهم ^^"

وبعدين تخلّص الهرجة إنّهم صح يرجعوآ لبعض

بس مو زي أوّل

آيآ تحتآج وقت إلين مآتشفى جرآحهآ ^^"

وخصوصآً إنّهآ قآلت " لآ تخيّب ظنّي " أو شي زي كدآ

أمّآ بالنّسبة لأبوهآ

فمآ أدري إيش رآح يصير معآه <~ إيش رآيكم بالتّوقّعآت بس !

وبسّك يآستّي

توووومآ أبغى البآرت الجآي بسرعة

مو زي إللّي قبلهـ تطوّلين علينآ

في البآرت إللّي فآت

دمّي تبخّر وأنآ أستنّآه من كتر مآهو فآير ^^"

وصح كآن كلّهـ مركّز على آيآ ومشكلتهآ

بس برضو يعني إحنآ قصّتنآ آلأسآسيّة آيآ وأكيرآ

مآنبغى ندخّل أحدآث تآنية ممكن إنّهآ تأثّر بالشّخصيّآت آلأسآسيّة

إللّي همّآ موضع إهتمآمنآ عشآن ينحسب البآرت طويل !

تومآ - تشآن

Fighting ^^"

To♥oma} ...
18-10-2009, 07:43 AM
Ĵℓқớộż

هلا بك حبي ...
هههههههه كوميه لكن هذا لزوم التحميس << بيجيني كف من هالعباره خخخ
ان شاء الله اليوم راح انزل ... ^_^

MoOodi

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع

كم بآرت فآتني دحّين
هلا حبي ..
كنت انتظرك من جد ...
يآربّيهـ لمّآ بدت الرّوآية تتعقّد خبّصت وضيّعت

وكل شي أليم في الحيآة

هههههههههه يا حبيلك ...
عاد خلاص من هالبارت ابدي اجمعي في مخك ...
الدعوه خربت والاحداث تشابكت ...
أكيرآ شرّير :(

مآحبّيتهـ البآرت دآ .. صآر وحش :(

بس عآدي يعني لو إنّهـ مآ عمل إللي عملهـ

كنت رآح أقول عنّهـ خيخة

يعني دآ شي طبيعي يكون في الرّجّآل الصّح

إنّهـ يعصّب وهيك وبالعكس لو مآ عصّب

مآ كآن عرف إن آيآ بريئة .. ورآح يبرّئهآ في الموآقف التّآنية
ههههههه
يا حبيلك على هالتحليل ...
بس والله كلامك منطقي .... ^_^
تآنيآً ليهـ كدآ آيآ مو حرآم عليهـ أبوهآ

يعني مهمآ وصلت معآه وقآل إنّهـ بنتهـ كدآ وكدآ

لمّآ طردهآ صآر كأنّهـ أثبت الموضوع

آآآآآآآآآآهـ .. رجآل .. متى يفهموآ بس ><
ههههههههههههههههه
يا حبيلك ... الحريم دائما يتجننون من هالرجاجيل ... يرفعون الضغط اذا ما تفاهمو ...
بس واللهـ حزنت عليهآ .. يعني كل الموآقف بسبب أكيرآ

تب يآ نآآآس مو هيّآ إللّي لحقت ورآه

واللهـ هوّآ إللّي إختآرهآ

وبالعكس هيّآ بنفسهآ يوم الحفلة جلست تدوّر لهـ على رفيقة

يعني مآ نقول عندهآ مشآعر تجآهه ولآ شي

لآ هيّآ الدّنيآ مشيت زي مآ يبغآه أكيرآ

بس كآنت مو بصآلح آيآ
هو الموضوع كذا ... بس هذا كله ما يعرفه الا المشاهد ...
جوا الروايه ابو اكيرا ما يدري عن شيء ... صحيح الخطأ من اكيرا ... لكن لانه يحبها ...
الدنيا راح تنقلب بعد على اكيرا ...
توقّعآتي للبآرت الجآي

إنّهـ رآح يقول لهآ أفتحي البآب

وهيّآ أكيد مآرآح تفتح

عشآن زي مآقآلت " خلآص أنآ عفتهـ "

بس هوّآ رآح يستنّآهآ إلين مآ تفتح البآب

وطبعآً رآح يطوّل برّآ

وهيّآ بعدين ترحمهـ وتدخّلهـ

ويقعد يحآول معآهآ ويفهّمهآ موقفهـ

<~ مآ أظن إنّو كآن فيهـ موآقف بينهم ^^"

توقعك جدا حلو ...
لكن اليوم بتعرفين كيف صار .......
وبعدين تخلّص الهرجة إنّهم صح يرجعوآ لبعض
بس مو زي أوّل
آيآ تحتآج وقت إلين مآتشفى جرآحهآ ^^"
وخصوصآً إنّهآ قآلت " لآ تخيّب ظنّي " أو شي زي كدآ

يا حبيلك .. منتبهه لكل كلمه ...
شطوره وهذا هو المطلوب ...
خخخخخخ
أمّآ بالنّسبة لأبوهآ

فمآ أدري إيش رآح يصير معآه <~ إيش رآيكم بالتّوقّعآت بس !
هههههههه
ما قصرتي في اكيرا ...
خلي ابوها على جنب
توووومآ أبغى البآرت الجآي بسرعة

مو زي إللّي قبلهـ تطوّلين علينآ

في البآرت إللّي فآت

دمّي تبخّر وأنآ أستنّآه من كتر مآهو فآير ^^"
خلاص يا ستي ...
اليوم بانزل البارت الجديد ...
ان شاء الله
وصح كآن كلّهـ مركّز على آيآ ومشكلتهآ

بس برضو يعني إحنآ قصّتنآ آلأسآسيّة آيآ وأكيرآ

مآنبغى ندخّل أحدآث تآنية ممكن إنّهآ تأثّر بالشّخصيّآت آلأسآسيّة

إللّي همّآ موضع إهتمآمنآ عشآن ينحسب البآرت طويل !
صحيح الحين مركزين على آيا ..
لكن شوي وراح ننتقل لقصه جديده جدا وبتأثر في الاحداث بشكل عجيب ...


تسلمون لي حبايبي على المتابعه ... :love_1:
جانئ ~
:bye_1:

To♥oma} ...
18-10-2009, 02:39 PM
كونيشوا ميــــــــنا _ سااااااان
كوميه اذا كنت تأخرت هالمره في التنزيل ...
دوزو البارت الجديد ... ان شاء الله تستمتعون بقراءته ... :shy_1:

إما ان تموت او انا اموت ... (( الفصل السادس – الجزء 2 ))

وتفتح آيا الباب ويقابها اكيرا ....
آيا بصدمه : انت ؟!
اكيرا تغيرت ملامح وجهه اول ما شافها ....
آيا تعطيه ظهرها : وش تبي ؟؟
اكيرا يمسكها مع كتفها : آيا انا ابي اكلمك ....
آيا تبعد يده عن كتفها بقوة و تلتفت عليه و عيونها مليانه دموع : وش تبي تقول ... يكفي فعلك .. انا اكتفيت .....
اكيرا برجاء مايتحمل دموعها : آيا ارجوك انا محتاج منك انك تسمعيني
آيا تسد اذانيها ماتبي تسمعه : وانا آسفة مو محتاجه لك ولا ابي اسمعك ...
اكيرا بدأت العبره تخنقه : آيا قلبـ...
آيا بصراخ ودموعها تنزل بغزاره : لاتقول قلبي انت كذاب كذااب ..
تأشر له يطلع برا : ولو سمحت المكان اللي جيت منه ارجع له ...
اكيرا : آيـ..
وتسكر في وجه الباب بأقوى ماعندها ...
اكيرا بدأ صوته يتغير : آيا اسمعيني لو ورا هالباب ... آيا انا اعترف بخطأئي .... آيا انا كنت في لحظة ما كان عقلي معي .. آيا انا نادم من صدقي نادم ...
آيا تحط يدها على فمها تحاول تكتم شهقة بكاء طالعه من صميم قلبها و دموعها تنزل بلا توقف ...
اكيرا بصوت كسير : ايا ردي علي لاتسكتين تكفين ..
آيا : قبلت أسفك .... لكن ما راح ارجع لــــــــك ..
اكيرا وقرب للباب: آيا انتي تعرفين المعاناة اللي عانيتها عشانك ....
آيا بغضب: وانت ما قدّرت اللي سويته لك .... وين الثقه اللي كنت تقولها ......
اكيرا بحنان: لا يا آيا لا ... آيا انا اثق فيك ولين الحين وانا اثق فيك ... آيا خلينا نرجعـ...
آيا بإصرار مجروح: ماراح ارجع ...
أكيرا بضيق: هذا قرارك ؟؟
آيا والدمعه تخونها تودع الحبيب : ايه هذا قراري ..
سكت اكيرا بيأس و ألم تسند على الباب ...
آيا نفس الحالة .....
أكيرا في نفسه : من بعدك اعيش الموت الف مرة …. خذيني وين ما كنتي … ما ابي اصير بعيد عنك …. حبك مازال وماراح ينتهي …. في عروقي يا بعد عمري ....
ويروح اكيرا مكسور الخاطر .... وبدون ما تحس آيا به ....
آيا تجلس على الارض وتصيح بحسرة ....
آيا بألم : اكيرا ... انا آسفة لكن بعد اللي صار ما اقدر اثق انك ما راح تسويها فيني مره ثانية ....
اكيرا يطلع في الشارع ... ويرفع راسه لدريشه آيا ...
اكيرا ودمعه خاينه نزلت: ما الومك .... لكن الوم نفسي ...
آيا تروح للدريشة وتطل وتشوف اكيرا وهو يركب سيارته..
آيا بحزن تتلمس الدريشه : أكيرا ...
ويمر اليوم و آيا في غرفتها ....
وفي اليوم التالي ...
يونا تقابل راي : صباح الخير ....
راي بابتسامه: صباح النور ...
يونا بتساؤل : وين آيا ؟!
راي : ماراح تجي .. دقت علي امس وقالت لي انها بتغيب ....
يونا بخوف : عسى ما شر وش فيها ؟؟
راي بضيق: زلقت في الحمام ...
يونا شهقت : يو يا حياتي .... عسى ما جاها شي قوي
راي : لا لا مو مره و ان شاء الله بتخف بعد يومين ..
يونا بضيق: اجل خلينا اليوم نروح نزورها ....
راي : لا لا ما يحتاج نروح .... ندق عليها ويكفي ..
يونا : ليه ... الا احسن نروح لها .....
راي : خلينا نريحها وندق بس ....
يونا : طيب ...
في الجهة الأخرى
توما يروح لفصل اكيرا ...لما وصل للباب شاف اكيرا وجهه مو زين .. توجه توما له وجلس جنبه : صباح الخير ؟
اكيرا : .....
توما يحط يده على كتفه : كيف الاحوال ؟
اكيرا بضيق شديد : توما ... رفضت ... رفضت ترجع لي .... آيا كرهتني يا توما ....
توما بدهشه : وش اللي تقوله ؟؟ قولي السالفة من اولها ....
ويقول اكيرا كل شيء لتوما ...

To♥oma} ...
18-10-2009, 02:40 PM
توما في نفسه : ما توقعت ان آيا هي اللي ترفض .... ليه يا آيا ؟؟
اكيرا برجاء : توما قول لي وش اسوي ؟؟
توما يحط يده تحت ذقنه يفكر : اممم و الله ما اعرف .. لكن يا خوي لاتلوم البنت ترى معها حق في اللي سوته... اكيرا اللي سويته في آيا مو بسيط ... انت عارف آيا كانت واثقه فيك ... واللي سويته يعتبر صدمه بالنسبة لها .....
اكيرا ينزل راسه : يعني تبيني ايأس ..... ؟؟
توما : انتظر على آيا شوي ...
اكيرا يمسك راسه بيدينه : تعبت من التفكير يا توما احس اني مخنوق ..
في هاللحظه دق الجرس :.
توما يوقف : يا ابن الحلال عطها مهلة صدقني آيا طيبه بس يبغالها وقت و ترجع مثل اول ... يالله يالحبيب انا استأذن بروح لفصلي صفرت ...
اكيرا : شكرا على النصيحه ..
ويمر اليوم على كذا .... وفي الطلعة ..
توما : ما راح تروح للبيت ؟؟
اكيرا : ابي اجلس شوي ... روح انت ....
توما : اوكي على راحتك ....
الطالبات في نادي السباحة :
الطالبة2 : بتقعدين هنا ؟؟
الطالبة 1 : ايه .. انا الحين ارتحت آيا وتخلصنا منها ....
الطالبة 3 : طيب يله مع السلامة ....
الطالبة1 : مع السلامة ....
ويطلعون ويروحون لبيوتهم ...
بعد فتره :.
آيا توقف قدام المدرسة ...
آيا : انا جايه اليوم منتقمه ... منتقمه منك ....
آيا تروح لنادي السباحة وتدخل ....
الطالبة واقفة ومعطيتها ظهرها ....
الطالبة : رجعتو .... تبون شيء ؟؟
آيا : أيه ابي منك شيء ....
وتلتفت الطالبة عليها : انتي ؟!
وفي نفس الوقت ::: //راي تطق باب غرفة آيا ....
راي : وراها ما ترد .... او يمكنها نايمة ..
وتمر منظفة من عندها ...
راي : لو سمحتي صاحبة هذي الغرفة شفتيها طالعه ؟؟
المنظفة : ايه و سلمتني هذي الرساله و قالت اذا جت و حده اسمها راي اعطيها لها ؟؟
راي : انا راي ..
المنظفة : تفضلي هذي لك منها ....
وتعطيها رساله ...
راي تفتح الضرف و تقرا الرسالة ....
راي بصدمه: لاااااا .... وش اسوي .... بأدق على توما ...
وترفع السماعة ....
الهاتف : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ...
راي : هذا وقته ؟؟ توما وينك ؟؟ مالي إلا ادق على اكيرا ..... //
في المدرسة في نادي السباحه :.
آيا بابتسامه : متفاجئة ؟؟
الطالبة بقوة وجه: نعم وش تبين ؟؟
آيا تتكلم و هي ماسكه اعصابها : ابي اعرف السبب .... ليه سويتو فيني كذا ؟؟
الطالبة : وش قاعده تتكلمين عنه ..
آيا بدت تعصب : لا تمثلين دور البريئة .... كل هذا عشان اكيرا .... دمرتي حياتي كلها .... انتي ما تحسين ؟؟؟؟
الطالبة بحقد : لا انا ما احس ... انتي ساحره .... سحرتي اكيرا واخذتيه مني ؟؟ بأدمر حياتك زي ما دمرتي حلمي ..
آيا بسخرية : حلمك ؟؟
الطالبة تتكلم بكره : طول عمري ما كنت افكر الا في اكيرا .... ويوم اعترفت له السنه الماضية ... قال لي .. آسف ما اقدر اكون رفيقك .. وماراح يكون لي رفيقة ابد .. ارتاحي .....
آيا بصدمه : اعترفتي له ؟؟
الطالبة باشمئزاز: والحين اشوف ... البنت الولد تكون رفيقة له ...
آيا تأشر على نفسها : انا البنت الولد ؟؟
الطالبة بضحكه : الكل يقول عنك كذا .... لو تحاولين تكونين انثى ما راح تقدرين .... لان الكل يعتبرك ولد ....
آيا بصراخ : احترمي الفاضك .... اني اكون ولد ..... ولا اكون بنت حقوده مثلك ... قولي اللي تقولينه ماراح يغير في الموضوع شيء ..
الطالبة : وش تقصدين ؟؟
آيا تعظ على اسنانها : انا جاية الحين لك لغرض .... انتي سويتي اعظم من ان اكيرا يتركني .... انتي خليتي ابوي يشك فيني و يكرهني .... بأوريك العذاب الحقيقي ..
وفي نفس الوقت مع مكالمه راي لأكيرا :::
اكيرا : شلون ؟؟
يونا : ساعدها ؟؟ آيا بترتكب جريمة يا اكيرا .....
واكيرا يسكر السماعة ويروح يركض لنادي السباحة .... //

To♥oma} ...
18-10-2009, 02:48 PM
الطالبة : أي عذاب ؟؟
وآيا تطلع من شنطتها سكين وتركض تجاهها والدموع في عيونها ....
آيا : عذاب الموت وانتي حية .... بس انا بريحك واطردك من هالحياة لانك ما تستحقينها .....
لما وجهت السكين لها .. وقفها اكيرا بيده ...جرحته بس كان اقوى منها ..
آيا مصدومه و دموعها تسيل : اكيرا .... ؟؟!
سحب السكين من يدها و اعطاها كف بنفس اليد فطبع دم يده على وجهها ....
اكيرا بغضب : آيا انتي في وعيك ؟؟
الطالبة تجلس على الارض من الرعب ....
آيا تحط يدها على خدها وهي تصيح : خلني ارتاح ....
اكيرا مرتاع مو مصدق اللي صار : آيا انتي انجنيتي ... تقتلين يا آيا ؟؟ تصيرين مجرمه ؟؟ هذي هي الراحة ؟؟
آيا وهي تصيح : يا تموت يا انا اموت .... ماراح اسامحها ابداً ...
وآيا تبعد عن اكيرا وتروح للبنت وتسحبها وترميها في المسبح و تطب معها ...
أكيرا : آيــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا ......
وتحاول ايا انها تغرقها وآيا بعد تغرق ....
الطالبة : ما ابي اموووووووووت .. اتركيني
آيا : هذا في احلامك .... خلينا نموت سوا احسن ....
وتبعد الطالبة آيا عنها وتهرب منها وتطلع من المسبح <~~ طبعاً هي تعرف تسبح .. لكن آيا لا ..
آيا تغرق ....
أكيرا يطب في المسبح ويمسك آيا ويطلعها ...
أكيرا يضربها على وجهاها بخفيف : آيا ...... آيا ؟؟ جاوبيني يا آيا ..... آيا .. لا تموتين يا آيــــااااااا .....


احداث الجزء القالدم ::
راي : ليه يا آيا سويتي في نفسك كذا ........ ليه ؟؟
......
اكيرا : آيا .. في اليوم اللي غابت فيه كانت معي ..
الابو متفاجئ : معك ؟؟
.....

والله ما عندي احداث احطها هنا لان اغلبها مفاجآت << ما لمحت ابدا خخخ
المهم ...
باقول لكم ان ضروفي المدرسيه ما تسمح لي اني انزله الا في يوم اربعاء او الخميس ...
عشان كذا ترقبوني في هاليومين ...
وآسفه هذي آخر مره ارسل تنبيهات في الملفات الشخصيه .. اخاف ما ارسل لاحد وانساه وياخذ مني موقف ...
خلاص انتم ترقبو البارت الخميس الجاي ان شاء الله ....

جانئ ~

massu**
18-10-2009, 03:08 PM
ايا مارح تموت صح

ايا ما تموت<<<<<<انتجنت البنت
اذا ماتت ايا=نهايت القصه>.<

البارت مرررررررررررررررررررررررررررررررررة اكشن :love_1:

تحمست يالليت لو بغينا تكون الايام تمر بالثواني<<<كل هذا من الحماس




والله ما عندي احداث احطها هنا لان اغلبها مفاجآت << ما لمحت ابدا خخخ
المهم ...
فيه باقول لكم ان ضروفي المدرسيه ما تسمح لي اني انزله الا في يوم اربعء او الخميس ...
عشان كذا ترقبوني في هاليومين ...
وآسفه هذي آخر مره ارسل تنبيهات في الملفات الشخصيه .. اخاف ما ارسل لاحد وانساه وياخذ مني موقف ...
خلاص انتم ترقبو البارت الخميس الجاي ان شاء الله ....

جانئ ~[/center]

[/color]
[right]

اوكي حبي:love_1:

جاااااااانيه

βү MŷšếĻf
18-10-2009, 04:05 PM
البارت حماس بس صدق يعني دمرو حيات البنت

وماعليج حبيبتي حتى لو تتاخرين المهم دراستج

RO0O RO0O
18-10-2009, 04:13 PM
البااارت روعععه


اييا ايوه كفخي البنت وقطعي لحمها وسوي فيه مفطح بعدي انتي يا ايا << براا

اكيراا لا تحزن لا تحزن الحياة قسم ونصيب ..<< لا والله توني ادري ؟!


توماا يا اخي بكل مكان تسااعد كفو والله


راي ايوه خليك جنب ايا الى الابد


يونا وراه ما تنفصلين عن سوما وتروحين لم واحد يلبس نظرااات مقعره حقات القرااءة وشعره لازق براااسه من كثر الجل وياكل الكتب اكل ترااه يضبط لك


توماا حبيبتي لا تخاافين يوم الخميس انشالله راح انتظر البااارت


واريقاااتو


جااناا

نكآتسو والنعم
18-10-2009, 06:09 PM
والله ما عندي احداث احطها هنا لان اغلبها مفاجآت << ما لمحت ابدا خخخ
المهم ...
صح لاحظت ان الاحداث عاديه
باقول لكم ان ضروفي المدرسيه ما تسمح لي اني انزله الا في يوم اربعاء او الخميس ...
عشان كذا ترقبوني في هاليومين ...
زين اربعاء وخميس
وآسفه هذي آخر مره ارسل تنبيهات في الملفات الشخصيه .. اخاف ما ارسل لاحد وانساه وياخذ مني موقف ...
صح صح كلامك صح
خلاص انتم ترقبو البارت الخميس الجاي ان شاء الله ....
حلووو

.................................................. .................................................. ......
مدري وش اقول بس مره قصير
حلو هالبارت بس قصييييييييييييييييييييير بزياده :Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_n o::Onion_no_no:
بس مابقى :Onion_no_no:الايومين او ثلاثه على البارت القادم :cute_msn_onions-11:

Dr.Aya
18-10-2009, 10:01 PM
:cry_4:اياااااااااااااااااااااااااااااا
مسكيييييييينة ما اعرف شو اقول ..............................
تسلمين على البارت
وبالتوفيق ان شاء الله في الدراسة
في انتظار البارت الجاي

Bas0mah
18-10-2009, 10:54 PM
واااااا :XD_1:
مسكينة ايااا ادمرت نفسيتها وتفكر بالانتحار:please_1:
ما توقعتها تتقبل اسف اكيرا
اريقاتووو على البارت:Onion_nice:
موفقة في دراستك :bye_1:

ERI
19-10-2009, 03:01 AM
توموووووووو>>تكفخها
يالئيمة شنو هالأحداث؟
صج صج تستاهلين كف على الحماس>>طريقة جديدة للشكر
ماادري شعلق عليه وشنو اخلي الاحدث كلها تجنن
واحلا شي هو آخر الجزء لما آيا تبي تقتل البنت
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دخلت جو معاها:love_2:
اريغاتووووووووو
ننتظر البارت الجاي يوم الاربعا او الخميس
ان شاء الله ماانسى>>مشكلتها تنسى الأيام وكل يوم تسأل أهلها

رجتها محليتها
19-10-2009, 05:08 PM
هآآي ..~

كييفكـ ..؟

آلبآرت روووعهـ

آيآ .. مآ تنلآآم آببد آنششآء آللهـ تسبب لذيك آلبنت عقده نفسيهـ طوول عمرهآ .. يعني مآ آكتفت في آنهآ تفرق آيآ عن آكيرآ .. وصلت آلصور لآبو آيآ بعد ><

آكيرآ .. تسستآهل آكثر .. بسس آن ششآء آللهـ تسآمحكـ آيآ

يونآ .. حبيتهآ

..

تومآ

يعطيييكـ آلف عآفيهـ يآ قلبي

Japan in my heart
19-10-2009, 09:32 PM
لالالالالالالالا >> t ‎.‎t

ليه كذا يا آيا؟؟؟؟؟؟

البارت اكثر من رووووعه حراااام تحمست لاتتأخرين تكفيين..

لا تموتين آيا حشى كل ماتمثل لازم تموووت حتى بالروايه!!!!!

ع العموم انا بانتظار البارت الجاي ^^

جانى ..

M!$$.fatfoota
20-10-2009, 06:44 AM
واااااااااااااااو
القصة في قمة الر ووووعة هنتوني سقووووووووووووي
من جد احداث ومفاجئات تجنن انا قراءت القصة من كم يوم
واتحمست مني مصدقة اني وصلت ... وحستنا مافيني صبر
اترقب البارت يوم الخميس بفاااااااارغ الصبرررر ان شاء لله
يسلمووووووووو خيتوووو ع القصة الرووووووووعة
ولله يعطيكي العافية
^ـ^

ميمي - تشآن
20-10-2009, 04:06 PM
بجد آلقصه رهيييييييييبه بآلمررره
آرررريقآتوو تومآآ :SnipeR (69):

برآيفت توومآ :.
لآتطولين علينآ عآد :nice:

NiooL
20-10-2009, 06:53 PM
:huh_1:
نيووووووووووول شوووووووووووووك !!

وتسكر في وجه الباب بأقوى ماعندها ...

لاااااااااااااااااااااا :cry_4:
دوووشتيييييييه ايا :Onion_cry:
ماتوقعت منج جيي :aca_deprest:
بس ماتنلاميييييييييييين ع الي صارلج :Onion_cry3:

توما يحط يده تحت ذقنه يفكر : اممم و الله ما اعرف .. لكن يا خوي لاتلوم البنت ترى معها حق في اللي سوته... اكيرا اللي سويته في آيا مو بسيط ... انت عارف آيا كانت واثقه فيك ... واللي سويته يعتبر صدمه بالنسبة لها .....



توووما بعد قام يتفلسف ويطلع خبراااته القبليه :devilsmile_1:ههههههههه

آيا : انا جايه اليوم منتقمه ... منتقمه منك ....


ايييييييه :suprise_1: شرااح تسوي هالهبله :suprise_1:


وآيا تطلع من شنطتها سكين وتركض تجاهها والدموع في عيونها ....


ياويييييييييييلج منها :huh_1: اركضي يابنت لا تحفر ايا قبرج هني بالمسبح :suprise_1:

سحب السكين من يدها و اعطاها كف بنفس اليد فطبع دم يده على وجهها ....


لااااااا اكيييييييييييرا تضرب ايا :Onion_engry1: يااويييييييلك مني :suprise_1: ماارضى عليها لو هي غلطانه :angry1:

الطالبة تجلس على الارض من الرعب ....


تستاهليييين الي يااالج :Onion_engry1: والله لو بيدي جان خليتج تعيشين فلم رعب بعد :suprise_1:
آيا وهي تصيح : يا تموت يا انا اموت .... ماراح اسامحها ابداً ...
هي تموت اي :devilsmile_1: لكن انتي لاا :Onion_cry3: اشلون عقب راح يعيش اكيرا :cry_4: المسامحه حلوه ترى :please_1: >> طيري منااك

وآيا تبعد عن اكيرا وتروح للبنت وتسحبها وترميها في المسبح و تطب معها ...


وهالبنت وراج وراج حتى بين الحيى والموت :Onion_no_no:

أكيرا : آيــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا ......


جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :cry_4: << شدخل :huh_1: ههههههههههههههههههههه

أكيرا يضربها على وجهاها بخفيف : آيا ...... آيا ؟؟ جاوبيني يا آيا ..... آيا .. لا تموتين يا آيــــااااااا .....

لاا ياجين لا تموووت وتخلييييني :Onion_cry3: بليييييييز ماابي اعيش ابروحي اخاف تومي تاكلني :Onion_cry:
>> شدخل ههههههههههههههههه قووميين عشت الجو :please_1: هههههههههههه
"" ايااااااااا لا تموووووووتين بليييييييييييز :Onion_no_no: ""
شالنهايه المؤلمه التعييييييشه الحزيييييينه الي تعور القلب :Onion_cry: << تم شي ماحطيته
آآآآآآآآآآآآآآه بس :please_1: انشالله تعييييييييييش :Onion_cawaii:

اكيرا : آيا .. في اليوم اللي غابت فيه كانت معي ..
الابو متفاجئ : معك ؟؟


ايييييييييييييه :huh_1: والله لو انا من ابووها اقوول "" يالي ماتستحي :Onion_engry1: تطلع من بنتي نصايص الليل الله يستر شسويتي :Onion_engry1: "" هههههههههههههههههه اماا تخيلي ههههههههههههههههههههههههه :huh_1:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-10-2009, 07:08 PM
:please_1::please_1:

هيييهْ ليهْ وقفتيً حرآإمْ واللهْ :SnipeR (72):

وش فيهآ هالآيــآ صآيرةْ نفسيـةْ :angry1:

تدمرْ حيآتهآ عشآنْ حثآلـةْ :Onion_what4:

عسىً مآيصيرْ لآيــآ شيً :please_1:
كمليً يآبتتْ حمستينيً حديً



وآسفه هذي آخر مره ارسل تنبيهات في الملفات الشخصيه .. اخاف ما ارسل لاحد وانساه وياخذ مني موقف ...
خلاص انتم ترقبو البارت الخميس الجاي ان شاء الله ....

أفآآ عليكْ

مآلهمْ حقً واللهْ

إذآ نزلتيً بآرتْ جديدْ

انتيً بسً نبهينيً

وأنآ رآحْ اسآعدكْ فيً إرسآلً التنبيهآتْ ^_^

إذآ ممكنْ طبعاً مو غصبً هعْ :icon26:

Rody Fruity
21-10-2009, 07:47 PM
Hello

شكرآ يا حلوة على البآرت xD

البآرت خطير .. بس آيا ما راح تموت .. :D

لانو لو ماتت القصة راح تنتهي .. ~

ولا تقوليلي اكيرا بيحب وحدة تآآنية ؟؟

قوليلنا محتوى الرسالة الي من آيا !!!

Take Care

mrjojh_cool
22-10-2009, 02:43 AM
تعليقي على البارت اللي قبل <<مدري انتي شفتيه او لا

يسلموووو قلبو على البارت الروعه

جد رحمته هالايا تقطع القلب
توما وراي اعجبون بهالباررت حسيتهم من جد اصدقاء اوفياء
اكيرا مدري ليش بهذا الباررت تذكرت وهو يدور بالفنادق مااو حتى حسيت لوكه زي لوك مااو <<يقالك شايفته هاللحين

اللحين نجي للبارت هذا
يسلموو على البارت المؤلم اللي يقطع القلب تقطيع
توما اكرهك بقووة :cry_4:ليش كذا ليش <<يحلفون انه ماصاحت:cry_4:
بكثر ماكرهت اكيرا بكثر ماحسيت انو من قلب يحبه <<فديتك بس:love_1:
وشسمه ذي البنت اللي من قايله جيبوه لي:Onion_engry2:اكرهه ماراح اسامحه ابد على اللي سوته<<وش تحس فيه

لا تموت ايا ماتهنت بحياه حراام ذكرتن بسيريزوا سان ياقلبي ماتهنا بحياته:cry_3:<<توما بماو <<البنت مدري وشبه هالايام على ماو

وشسمه لا تطولين علينا بالبارت بس خوذي راحتك وياويلك لو تخلينه تموت ترى اصير اكرهك مثل ما اكرهه اللي ألف مااو والمحاكمه والفيلم الاول<<تدلين الباب


ومشكورره ألبي :SnipeR (69):


جـــــــــــــــــاآآآنى

To♥oma} ...
22-10-2009, 03:11 AM
massu**


ايا مارح تموت صح
ايا ما تموت<<<<<<انتجنت البنت
اذا ماتت ايا=نهايت القصه>.<

يا حبيلك .. حلو البطل يموت عشان المتابع بعدها ينتحر http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470) << تذكرت ماو

البارت مرررررررررررررررررررررررررررررررررة اكشن :love_1:
تحمست يالليت لو بغينا تكون الايام تمر بالثواني<<<كل هذا من الحماس

مرت بالثواني وان شاء الله بكره راح ينزل ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

pretty girl

هلا بك حبي ...
ان شاء الله يكون اعجبك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

RO0O RO0O


اييا ايوه كفخي البنت وقطعي لحمها وسوي فيه مفطح بعدي انتي يا ايا << براا

مجمع سفاحين .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5471&albumid=524&dl=1248402406&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5471)

اكيراا لا تحزن لا تحزن الحياة قسم ونصيب ..<< لا والله توني ادري ؟!

ههههههههه خلي جون يقولها لك .. << كف

توماا يا اخي بكل مكان تسااعد كفو والله

ونعم الصديق يا حبي ..http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

راي ايوه خليك جنب ايا الى الابد

هي وحبيبها سنعين .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)

يونا وراه ما تنفصلين عن سوما وتروحين لم واحد يلبس نظرااات مقعره حقات القرااءة وشعره لازق براااسه من كثر الجل وياكل الكتب اكل ترااه يضبط لك

يا شيــــــــــــــخ
وش هالوصف ؟
لهالدرجه تبين الفكه منها ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)
يا حبيلك .. بس الى الان في راسي تعجب ليه لازم يكون بهالشكل ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)

توماا حبيبتي لا تخاافين يوم الخميس انشالله راح انتظر البااارت

يسلمو يا حبي ...
وشكرا لمتابعتك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)

نكاتسو والنعم





صح لاحظت ان الاحداث عاديه

حسبي الله على بليسك كل هالاثاره وتقولين عاديه ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5474&albumid=524&dl=1248402472&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5474)

مدري وش اقول بس مره قصير
حلو هالبارت بس قصييييييييييييييييييييير بزياده :Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_n o::Onion_no_no:

كومينا ساااي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

بس مابقى :Onion_no_no:الايومين او ثلاثه على البارت القادم :cute_msn_onions-11:

هانت بكره وهو نازل ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6602&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6602)

.so


:cry_4:اياااااااااااااااااااااااااااااا
مسكيييييييينة ما اعرف شو اقول ..............................

الصراحه التعبير واااضح http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487) خخخ

تسلمين على البارت
وبالتوفيق ان شاء الله في الدراسة

آميــــــن الله يسهل .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)

Bas0mah


واااااا :XD_1:
مسكينة ايااا ادمرت نفسيتها وتفكر بالانتحار:please_1:

هذي الدنيا اذا تسلطت على احد ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)
اريقاتووو على البارت:Onion_nice:
يسلمو حبي على المتابعه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

موفقة في دراستك :bye_1:

آمين وياك يا حبي ... :Onion_cry:

ERI


توموووووووو>>تكفخها
يالئيمة شنو هالأحداث؟
صج صج تستاهلين كف على الحماس>>طريقة جديدة للشكر

هههههههه
وش هالطريقه اللئيمه في الشكر http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598) << ردتها ...

ماادري شعلق عليه وشنو اخلي الاحدث كلها تجنن

خذي راحتك وامسكي البارت كله .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

واحلا شي هو آخر الجزء لما آيا تبي تقتل البنت
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دخلت جو معاها:love_2:

صدق انك شريره يا بنت ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6604&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6604)

ننتظر البارت الجاي يوم الاربعا او الخميس
ان شاء الله ماانسى>>مشكلتها تنسى الأيام وكل يوم تسأل أهلها

حالتك صعبه الصراحه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5467&albumid=524&dl=1248402254&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5467)
حاولي تدخلين للموضوع كل سبع ايام << يقالها سهلت الطريقه خخ

رجتها محليتها


هآآي ..~
كييفكـ ..؟

هلا بك ...
انا تمامو ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

آيآ .. مآ تنلآآم آببد آنششآء آللهـ تسبب لذيك آلبنت عقده نفسيهـ طوول عمرهآ .. يعني مآ آكتفت في آنهآ تفرق آيآ عن آكيرآ .. وصلت آلصور لآبو آيآ بعد ><

ههههههههههه
وش هالنهاية المأساويه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)

آكيرآ .. تسستآهل آكثر .. بسس آن ششآء آللهـ تسآمحكـ آيآ

هههههههه
حددي موقفك ..
انتي معه ولا ضده !!

تومآ
يعطيييكـ آلف عآفيهـ يآ قلبي

الله يعافيك يا حبي ..
ويسلم لي هالرد .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)

To♥oma} ...
22-10-2009, 03:11 AM
Japan in my heart


البارت اكثر من رووووعه حراااام تحمست لاتتأخرين تكفيين..

هالمره خلاص حددت لكم الموعد ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

لا تموتين آيا حشى كل ماتمثل لازم تموووت حتى بالروايه!!!!!

هههههههههههه
الصراحه عجبتني تموت في كل شيء .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

M!$$.fatfoota


واااااااااااااااو
القصة في قمة الر ووووعة هنتوني سقووووووووووووي
من جد احداث ومفاجئات تجنن انا قراءت القصة من كم يوم
واتحمست مني مصدقة اني وصلت ... وحستنا مافيني صبر

هلا بك حبي متابعه جديده معاي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
وان شاء الله يعجبك القادم .. وتواصلين معي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)



ولله يعطيكي العافية


الله يعافيك قلبو ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)

ميمي - تشآن

هلا قلبو ...
هلا بك في روايتي وان شاء الله تكونين استمتعتي بقرائتها .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)
واصلي معي ..

NiooL


لاااااااااااااااااااااا :cry_4:
دوووشتيييييييه ايا :Onion_cry:
ماتوقعت منج جيي :aca_deprest:
بس ماتنلاميييييييييييين ع الي صارلج :Onion_cry3:

حددي موقفك ... :ntrouble_1:
تقولين لا وبعدها ما تنلامين خخخ

توووما بعد قام يتفلسف ويطلع خبراااته القبليه :devilsmile_1:ههههههههه

ههههههههه
شفتي شلون طالع على نيول في روايتك على نصائح الحب لسوسو http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750) خخ

ياويييييييييييلج منها :huh_1: اركضي يابنت لا تحفر ايا قبرج هني بالمسبح :suprise_1:

هههههههههههه
ويييييين يلعبون حبشه ... :suprise_1:
لااااااا اكيييييييييييرا تضرب ايا :Onion_engry1: يااويييييييلك مني :suprise_1: ماارضى عليها لو هي غلطانه :angry1:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
حلوه حلوه ...
بس لازم يوعيها من اللي هي فيه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6605&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6605)

تستاهليييين الي يااالج :Onion_engry1: والله لو بيدي جان خليتج تعيشين فلم رعب بعد :suprise_1:

ههههههههه
شكلي باصفك مع رورو وايري ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)

هي تموت اي :devilsmile_1: لكن انتي لاا :Onion_cry3: اشلون عقب راح يعيش اكيرا :cry_4: المسامحه حلوه ترى :please_1: >> طيري منااك

هي ما قصرت في اكيرا سامحته ..
لكن ما رجعت تكون له رفيقه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5463&albumid=524&dl=1248402183&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5463)
جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :cry_4: << شدخل :huh_1: ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههه
ههههه
انا ما اقدر من الضحك ...:suprise_1::suprise_1:
يا حبيلك حلوه جين الصراحه ... :suprise_1::suprise_1::suprise_1:

لاا ياجين لا تموووت وتخلييييني :Onion_cry3: بليييييييز ماابي اعيش ابروحي اخاف تومي تاكلني :Onion_cry:
>> شدخل ههههههههههههههههه قووميين عشت الجو :please_1: هههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
ما زال مسلسل نيول مستمر http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6602&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6602) خخخ

شالنهايه المؤلمه التعييييييشه الحزيييييينه الي تعور القلب :Onion_cry: << تم شي ماحطيته

كوميه على هالنهايه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5470&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5470)
آآآآآآآآآآآآآآه بس :please_1: انشالله تعييييييييييش :Onion_cawaii:

ايييييييييييييه :huh_1: والله لو انا من ابووها اقوول "" يالي ماتستحي :Onion_engry1: تطلع من بنتي نصايص الليل الله يستر شسويتي :Onion_engry1: "" هههههههههههههههههه اماا تخيلي ههههههههههههههههههههههههه :huh_1:
ههههههههههههههههههههههه
حلوه ... يا الخربانه شوفي شلون فكرتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5462&albumid=524&dl=1248402183&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5462)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


هيييهْ ليهْ وقفتيً حرآإمْ واللهْ :SnipeR (72):

كومينا ساي حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

وش فيهآ هالآيــآ صآيرةْ نفسيـةْ :angry1:
تدمرْ حيآتهآ عشآنْ حثآلـةْ :Onion_what4:

هذا شيء تسوبيه بلا وعي ..

عسىً مآيصيرْ لآيــآ شيً :please_1:
كمليً يآبتتْ حمستينيً حديً

ان شاء الله راح اكمل ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

أفآآ عليكْ

مآلهمْ حقً واللهْ

إذآ نزلتيً بآرتْ جديدْ

انتيً بسً نبهينيً

وأنآ رآحْ اسآعدكْ فيً إرسآلً التنبيهآتْ ^_^

إذآ ممكنْ طبعاً مو غصبً هعْ :icon26:

يا حبيلك ...
اجل خلاص بارسل لك وتعطينهم تنبيهات http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603) << عجبتها الفكره ..

Ran Chan



شكرآ يا حلوة على البآرت xD

البآرت خطير .. بس آيا ما راح تموت .. :D

لانو لو ماتت القصة راح تنتهي .. ~


كلكم حالتكم صعبه في النهايات المؤلمه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)

ولا تقوليلي اكيرا بيحب وحدة تآآنية ؟؟

يمكن .. الدنيا ما تنظمن http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449) خخ

قوليلنا محتوى الرسالة الي من آيا !!!

كوميه بس ما فهمت قصدك هنا ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5468&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5468)


اريجاتو حبي على المتابعه ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)

بكره ان شاء الله راح انزل البارت ..
جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

To♥oma} ...
22-10-2009, 03:29 AM
mrjojh_cool

من قدك سبشل ردي عليك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5751&albumid=524&dl=1248882439&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5751)

تعليقي على البارت اللي قبل <<مدري انتي شفتيه او لا


اوه صح كنتي قايله محجوز http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5455&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5455)

جد رحمته هالايا تقطع القلب
توما وراي اعجبون بهالباررت حسيتهم من جد اصدقاء اوفياء
اكيرا مدري ليش بهذا الباررت تذكرت وهو يدور بالفنادق مااو حتى حسيت لوكه زي لوك مااو <<يقالك شايفته هاللحين


والله انك تقرين افكاري يا بنت ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)
صدق اننا عشاق توما .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5445&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5445)
نفس تفكيري يوم اكتب هالبارت ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

يسلموو على البارت المؤلم اللي يقطع القلب تقطيع

ههههه
كوميه على البارت المؤلم .. :ntrouble_1:

توما اكرهك بقووة :cry_4:ليش كذا ليش <<يحلفون انه ماصاحت:cry_4:

لا لا كل شيء ولا تكرهيني ... احنا اصحاب يا بنتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588)
شتو شتو ..
لا يكون صدق صحتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598) انا هنا ما اقدر .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)

بكثر ماكرهت اكيرا بكثر ماحسيت انو من قلب يحبه <<فديتك بس:love_1:

وه وه وه وانا على طول كرهتيني ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5452&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5452)

وشسمه ذي البنت اللي من قايله جيبوه لي:Onion_engry2:اكرهه ماراح اسامحه ابد على اللي سوته<<وش تحس فيه


والله ودي اسلمها لك ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)
متحمسه لتكفيخك لها ... خخخ

لا تموت ايا ماتهنت بحياه حراام ذكرتن بسيريزوا سان ياقلبي ماتهنا بحياته:cry_3:<<توما بماو <<البنت مدري وشبه هالايام على ماو


لا لا لا لا تذكريني بالنهاية المأساويه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5450&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5450)
ناوتو آآآه بس قلبي تقطع عليك :Onion_cry: << حافظين الاسماء صح خخخ

وشسمه لا تطولين علينا بالبارت بس خوذي راحتك وياويلك لو تخلينه تموت ترى اصير اكرهك مثل ما اكرهه اللي ألف مااو والمحاكمه والفيلم الاول<<تدلين الباب



ههههههه
ان شاء الله بكره راح انزله ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)
وحلو العد ..
اسهل شيء قولي المسلسلات اللي يطلع فيها توما وريحي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588) خخخ

ومشكورره ألبي :SnipeR (69):



العفو حبي ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)
جـــــــــــــــــاآآآنى
جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5477&albumid=524&dl=1248402537&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5477)

To♥oma} ...
22-10-2009, 06:07 PM
مثل ما وعدتكم يوم الخميس وهذا انا الحين بازل البارت ... وان شاء الله يعجبكم ... ^_^

ارجو عدم الرد حتى اكمل التنزيل ... ^_^

أحضني انا محتاجه إليك ... ((الفصل السادس – الجزء 3 ))
أكيرا يطب في المسبح ويمسك آيا ويطلعها ...
أكيرا يضربها على وجهها بخفيف : آيا ...... آيا ؟؟ جاوبيني يا آيا ..... آيا .. لا تموتين يا آيــــااااااا .....
ويشيلها ويوديها للمستشفى ......
دخل قسم الطوارئ مرعوب و نادا ممرضه تسعفها جابو السرير و نقلوها لغرفة الفحص .. راح هو لقسم الاسعاف و لف يده المجروحه اللي سببه السكين و توجه لغرفة آيا ينتظر الدكتوره تطلع ..
بعد شوي .. اكيرا رايح جاي مايدري وش يسوي ومره يجلس و يوقف بسرعه قلقان مو راضي يهدأ ..
تطلع الدكتوره من عند آيا .....
اكيرا يفز لها و بقلق : بشري يادكتوره كيف آيا ؟؟
الدكتوره : هي شربت موية وهذا اللي خلها غايبة عن الوعي .... لكن راح تستعيد صحتها عن قريب وتصحى ....
اكيرا تنهد : الحمد لله .... اقدر ادخل عندها ..
الدكتوره : اكيد تقدر بس تراها ماراح تحس بوجودك لانها لازالت غايبه عن الوعي ..
اكيرا بضيق : آسفين يا دكتوره تعبناك ..
الدكتوره : لاتتأسف على واجب .. هذا عملي .. انا استأذن ..
اكيرا : شكرا اذنك معك ..
راحت الدكتوره و توجه اكيرا لباب غرفة آيا و قبل لا يدخل اخذ نفس عميق و بعدها فتح الباب شافها مستلقيه على السرير بشكلها البريء و فمها المايل للزرقه اعتصر قلبه الم على شكلها شاف يده الملفوفة و ضاق صدره على حالها .. توجه لها وجلس قريب منها ومسك يدها ....
أكيرا بعيون دامعه : كيف فكرتي تسوين كذا يا آيا ؟؟ كيف ؟؟
ضم يدها بيدينه الثنتين وحطها على جبهته وصار يبكي بكاء حار على حبيبة قلبه ...
في الجهة الثانية :.
راي تروح للمدرسة وتتوجه لنادي السباحة ... توقف وتتلفت ولا فيه احد ...
راي في نفسها : وش اللي حصل ؟؟
وتطلع البنت عليها ....
البنت : وش صار لها ؟؟
راي تنتبه لها : انتي ؟؟
البنت : وش صار لآيا يوم غرقت ؟؟
راي تشهق : آيا غرقت ؟! انتي وش تخربطين ؟؟ علميني ؟؟
في المستشفى :.
بعد مرور ساعة ....
آيا تفتح عيونها شوي وتشوف السقف ....تعبانه تحس انها مسويه مجهود .. تحس ان يدها مضغوطه ..
آيا : أنا حية ولا ميته ......
ولما تذكرت اللي صار قامت مفزوعة ناطقة : البنت ....
وتلتفت وتشوف أكيرا نايم وهو جالس على الكرسي و حاط راسه على سريرها وهو ماسك يدها ..
آيا : أكيرا ... ~
وتحط يدها على راسه وتمسح على شعره ... تبتسم
آيا خنقتها العبره : أكيرا ما راح اخالفك هالمرة ... وانا هالمره ما كنت في وعيي ..... عرفت في غياب العقل تطلع تصرفات خارجه عن العاده .. أكيرا اقبل ارجع لكـ .......
في المدرسة :.
الطالبة : هذا اللي عندي ... وانا خايفه .. ابيها تسامحني خلاص انا عرفت خطأي ..
راي : اذا بغيتي صدق انها تسامحك روحي واصلحي بينها وبين أهلها اللي شككتيهم فيها ...
الطالبة : أكيد .... وانا الحين اعترف بخطأي ....
وتطلع الطالبة من المكان .... وتنزل دمعة من راي ....
راي : آيا ..... اتمنى ترجعين لنا بالصحة والعافية ... وترتاحين من المشاكل يا صديقتي العزيزة ...
في المستشفى :.
بعد ربع ساعة ...
أكيرا يقوم من النوم وتبعد آيا يدها عن راسه بكل احراج و تمسح دمعه متمرده نزلت بدون استأذان ....
أكيرا ينتبه لآيا ويوقف و بابتسامة فرح : آيا ... الحمد على السلامة يا آيا ...
آيا تلتفت مع الجهة الثانية ....
آيا بتعبيسه : ليش ما خليتني اموت .... ؟؟
أكيرا يتوجه للدريشه : ليش ما خليتك تموتين ؟؟
آيا مستغربه سؤاله : ايه .. كان خليتني ارتاح ..
اكيرا يلتفت عليها : بكل بساطه ما ابي افقدك ..
يقرب لها ويجلس مقابلها في السرير و يمسك يدها : آيا .. آيا انا ما كنت في وعيي في ذاك الوقت .... آيا الكل يخطيء لكن انا ابي منك تسامحيني .... آيا هالمره اقولها من قلبي .... آيا انا ما اقدر على فرقاك ولا اقدر اتخلى عنك .... آيا ارجعي لـ...
آيا و بدون مقدمات ضمته : ارجع ... وهالمره انا ماني مجبورة .. لانك الحين صدقتني ... وانا لو كنت تاركني اسوي الجريمة ما سامحت نفسي .. أكيرا انا ما كنت في وعيي ذاك الوقت .. وعرفت شلون الواحد يتحسف على اللي سواه ويتمنى انه يتسامح ....
اكيرا: آيا انا آسف على كل شيء ...
وفجأه ينطق الباب و يبعد الأثنين عن بعض.... ويروح اكيرا يفتح الباب
دخلت راي وتروح لآيا وتضمها وهي تصيح ....
راي : ليه يا آيا سويتي في نفسك كذا ........ ليه ؟؟
آيا تمسح على راسها: انسي اللي صار .. لحظة ومرت ....
أكيرا : راي شلون عرفتي ان آيا هنا ...
راي تبعد عن آيا : توما علمني ...
وتلتفت راي على آيا ....
راي : آيا معي شخص يبي يقابلك ...
آيا : مين ؟؟
راي تلتفت على الباب : ادخلي ؟؟
وتدخل الطالبة ....
اكيرا تنرفز وده يطقها : نعم وش تبين ؟؟

To♥oma} ...
22-10-2009, 06:08 PM
آيا : خلها ...
الطالبة : آيا ... عارفه ان مالي وجه .. لكن سامحيني انا غلطت في حقك .. انا مجنونه في تصرفاتي .. تكفين سامحيني .... تكفيــــن
آيا تلتفت مع الجهه الثانيه : اذا كان كل شيء ينحل بكلمه " آسف " ليش وجدت الشرطه و انحطت القوانين كان اجل المجرم بيقول آسف وتنتهي المشكله ...
الطالبه : انا عارفه ان اللي سويته مو بسيط ... لكنـ...
آيا تقطع كلامها : طيب اذا سامحتك .... بتقدرين ترجعين لي عائلتي ....
الطالبة كانت منزله عينها على الارض : مو اقدر ....
وترفع عينها على آيا : لاني قدرت ... هذا اثباتي ..
وتلتفت على الباب : رجعو بنتكم لكم وسامحوني ....
آيا تلتفت للباب ... ويدخلون أهلها .....
آيا : ابوي ؟ امي ؟؟ جولي ..... !!
الابو ما يعرف وش يسوي ..
الابو : آيا .... انا ظلمتك يا آيا ... سامحي ابوك ...
آيا تنزل الدمعة من عينها وتقوم من السرير وتروح تخم ابوها .....
آيا : انا محتاجتك يا ابوي كثير .... احضني انا محتاجه لك ..... ومحتاجه لحنانك ....
ويمر الوقت على كذا ... وتروح الطالبة وبعد راي ....
الابو : انت اللي انقذتها ؟؟
آيا : ايه .. أكيرا هو اللي انقذني ..
الام : انت اللي اخذت آيا المره اللي قبل للمستشفى ؟؟
أكيرا : ايه ...
الام : مشكور وما نعرف نرد لك المعروف .....
أكيرا : لا لا ما بيننا معروف ...
ويبتسمون لكلمته ...
اكيرا باحراج : تسمحون لي اني اطلب منكم شيء ؟؟
الابو : تفضل ...
أكيرا بتردد: انا ... ابيكم ... ابيكم تقبلوني كرفيق لآيا ....
آيا تناظر اكيرا بتعجب ...
الابو : آيا وش رايك ؟؟
آيا : اكيرا هو الشخص اللي اخترته وماراح القى افضل منه ....
الابو : كذا اكون مرتاح اكثر على آيا .....
اكيرا : شكرا على ثقتك بي .... وبغيت اقول لك شيء بعد ..
الابو : قول ؟
اكيرا : آيا .. في اليوم اللي غابت فيه كانت معي ..
الابو متفاجئ : معك ؟؟
اكيرا : كنت انا وهي وصديق لنا مع بعض وتأخر الوقت وقلت لها تبقى وتروح من بكره ... آسف على هذا التصرف ..
الام : لا تعتذر لانك تحمي آيا من الخطر في آخر الليل .... المفروض نشكرك على هذا التصرف ...
وشوي :.
اكيرا : بروح اشوف اذا آيا تطلع معكم ...
ويطلع اكيرا من الغرفه ...
الابو : آيا ... انتي ترتاحين له ؟؟
آيا : أكيرا اعرفه .. كان زميل لي من سنتين وهالسنه بعد ... اكيرا هو الشخص اللي تمنيته ....
وابتسمت ونزلت راسها للارض ...
الام : وليه ما قلتي لنا شيء عنه ؟؟
آيا : لاننا تونا ما صار لنا الا يومين او ثلاثه ....
تدخل الممرضه عليهم ....
الممرضة : لو سمحتو انتهت فترة الزيارة ....
الام : شكرا ..
آيا : انتم روحو وانا بأرجع مع اكيرا .....
الام : على طول ؟؟
آيا : فيه اسئله ابي اسألهياه ....
الابو : اوكي وبنروح للفندق وناخذ اغراضك ...
آيا : مشكورين يا احلى عائلة في الدنيا ..
ويطلعون ...
يدخل آكيرا ...
اكيرا : آيا وينهم ؟؟
آيا : انتهت الزيارة وخليتهم يروحون ....
اكيرا : اها ...
آيا : اقدر اطلع ..
اكيرا : اكيد وهاللحظة ...
آيا : مشكور يا اكيرا ...
وتطلع آيا وتركب السيارة معه ....
آيا : أكيرا الا صح متى علـّمت توما اني في المستشفى ..
أكيرا : يوم كنتي غايبة عن الوعي ...
آيا : تتوقع ان المشاكل انتهت ولا لا ؟؟ ولا انا راح تكون المشاكل ملازمة لي ؟
أكيرا : لا تفكرين كذا ...
آيا : صح ... ليش انا كذا ..... ؟؟
أكيرا : وش فيك ؟؟
آيا : اليوم سمعت شيء ذكّرني بالماضي ....
أكيرا : وش سمعتي ؟؟
آيا : قالت لي ذيك الطالبة ...
اقتباس من (( الجزء الثاني – الفصل السادس)) ::.
الطالبة تتكلم بكره : طول عمري ما كنت افكر الا في اكيرا .... ويوم اعترفت له السنه الماضية ... قال لي .. آسف ما اقدر اكون رفيقك .. وماراح يكون لي رفيقة ابد .. ارتاحي .....
آيا بصدمه : اعترفتي له ؟؟
الطالبة باشمئزاز: والحين اشوف ... البنت الولد تكون رفيقة له ...
آيا تأشر على نفسها : انا البنت الولد ؟؟
الطالبة بضحكه : الكل يقول عنك كذا .... لو تحاولين تكونين انثى ما راح تقدرين .... لان الكل يعتبرك ولد ....
.......
ايا : من قبل سمعت هالشيء ... هو انا صدق كذا ؟؟
اكيرا : آيا هي ما كانت تعرفك صح ...
آيا بضيق : اسمعها منها عادي .... لكن هذي الكلمة سمعتها من " ماري " عشان كذا اشتعل غضبي ...
أكيرا : انسي الماضي المظلم... وشوفي المستقبل بألوانه ...
آيا : انا احاول ...
اكيرا يمسك يد آيا ويضغط عليها ويبتسم ... وترد آيا له البسمه بوجه اصفر ...
وترجع آيا للبيت ...... وينتهي اليوم على كذا ..
حتى تمر الايام .... :: اليوم السبت :: دورية البنات اللي ذكـّرت يونا آيا بها وهي في كل شهر يوم يكون ليلة احد ....
آيا : اليوم اول دورية لي مع البنات .... وانا بصحبة رفيق ....
آيا تروح للمدرسة وترجع لحيويتها ...
وصارت تتواعد مع أكيرا ... وحياتها ماشية بهناء ....

لكن ماذا ينتظرها في ذلك اليوم .. ؟؟

To♥oma} ...
22-10-2009, 06:09 PM
كوميه على البارت المره قصير واللي عارفه انكم بتطقوني عليه ..
لكن من البارت الجاي بتنقلب احداث الروايه ...

mrjojh_cool
22-10-2009, 06:17 PM
ونااااسه اول رد بعد البارت
البارت صراحهem033:love_1:
تووما احبك على هالبارت اللي يريح النفس :love_1:<<متقلبه المشاعر

ياتاااااا رجعت ايا لاكيرا :Onion_yeh:
ولو البنت طلع بهـ خير وقالت لابو ايا السالفه
لا لا كل شيء ولا تكرهيني ... احنا اصحاب يا بنتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588)
شتو شتو ..
لا يكون صدق صحتي .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598) انا هنا ما اقدر .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)

هو احد يقدر يكرهك
عادي ترى انا كذا والمه الدمعه علطول اصيح <<اذا فرحت اصيح واذا حزنت اصيح بكل الاحوال صايحه


كوميه على البارت المره قصير واللي عارفه انكم بتطقوني عليه ..
لكن من البارت الجاي بتنقلب احداث الروايه ...

بالعكس احسن باارت البارت هذا
واللي يبي يقول شي يجي يتفاهم معي:cute_msn_onions-11:


جــــــــــــــــــــاآآآنى

Ĵℓқớộż
22-10-2009, 06:36 PM
يووووووووه البآآرتين شيء آآقول تومآآ بذبحك ترآآ هع :in_love:

متى تنزلي البآآرت الجآآي :SnipeR (31):

يللا سيوو :Onion_yeh:

نكآتسو والنعم
22-10-2009, 11:21 PM
يآآآآآآهـــ البارت رومانصي :Onion_cawaii: :Onion_cawaii: :Onion_cawaii: :Onion_cawaii: :Onion_cawaii: :Onion_cawaii: :Onion_cawaii:
:Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii: :Onion_kawaii:

اترقب الباقي على احر من البريق :Onion_tfoo:ههههههه قصدي الجمر hohoho
ماعندي تعليقات :Onion_heheh:آآآهـــ :ntrouble_1:
رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــب :love_1:
كاااااواااي ^ـ^:Onion_love:
يجنن :Onion_kawaii:
خطير :Onion_cry:بس خساره شوي
:ntrouble_1:
ج
ا
ن
ى
ء
:Onion_drink:

اكاي
22-10-2009, 11:51 PM
آريقااااااااااااااااتو

Dr.Aya
23-10-2009, 12:20 AM
ياااااااااااااااااااااااي وناسة اخيرا انحلت المشكله بين ايا واكيرا
تسلمين ع البارت
ننتظر البارت الجاي

ERI
23-10-2009, 02:51 AM
شنووو هالبارت الخطيييييييير؟
الصراحة خطييييير بس احسه قصير>>كف
بس الصراحة حلوووو والبنت
لو انا ابو آيا كان شتها خارج الكرة الارضية
بس زين ان عائلتها رجعت لهاوهي رجعت لأكيرا
ووووووبس هع

اريغاتووو وننتظر البارت الجاي

M!$$.fatfoota
23-10-2009, 04:57 AM
وااااااااااااو البارت حلووو وعمت السعادة علي الجميع
^ـ^
لكن خلص بسررررررررعة اتحمست يااالله انتظر البارت
الجديد بفاااااااااااااااارغ الصبر
ديمووو اريقتووو من جد رووعة

βү MŷšếĻf
23-10-2009, 10:22 AM
البارت روووووعة

جاري الإنتظار

MoOodi
24-10-2009, 12:31 AM
آيا تلتفت مع الجهه الثانيه : اذا كان كل شيء ينحل بكلمه " آسف " ليش وجدت الشرطه و انحطت القوانين كان اجل المجرم بيقول آسف وتنتهي المشكله ...

Boys Before Flowers .. يآدلبييي واللهـ ذكريآآآآآآآت

" جون بيو " قآلهآ لصآحبة " جآن دي " لمّآ طيّحت ألآيس كريم عليهـ في الحلقة آلأولى

<~ كإنّي قمت أهرج عن الدّرآمآ وسبت الرّوآية ^^"

اكيرا رايح جاي مايدري وش يسوي ومره يجلس و يوقف بسرعه قلقان مو راضي يهدأ

يآدلبييييي هوّآ .. عوّر قلبي المقطع دآ

تخيّلتهـ وهوّآ يفرفر هون وهونيك

آآآآآآآآآآآهـ يآئلبيهـ .. نآوليني منديل

الابو ما يعرف وش يسوي ..
الابو : آيا .... انا ظلمتك يا آيا ... سامحي ابوك ...

إييييييوآ أكيد مآيعرف إيش يعمل .. مآلهـ وجهـ يقآبلهآ

بنتك يآ مآل أبو رمآح بنتك .. أحد يطرد بنتهـ من البيت يآ مآل المآحي إللّي يمحيك

وجآي تعتذر كمآن إيش ينفع ألإعتذآر دحّين

اذا كان كل شيء ينحل بكلمه " آسف " ليش وجدت الشرطه و انحطت القوانين كان اجل المجرم بيقول آسف وتنتهي المشكله

:Onion_hah:

موآهآهآهآهآهآهآهآهآهآ :Onion_heheh:

آيا بضيق : اسمعها منها عادي .... لكن هذي الكلمة سمعتها من " ماري " عشان كذا اشتعل غضبي ...

يآدي مآآآآآآآآري إللّي غثّتنآ وهيّآ لسّهـ مآ جآت

مع نفسس أبو نفسسهآ الهبلآ دي .. وجعوووه تنرفز

نفسي أعرف كيف صآرت صآحبة آيآ

:Onion_engry1:

اكيرا يمسك يد آيا ويضغط عليها ويبتسم ... وترد آيا له البسمه بوجه اصفر ...

عشتي بنيّتي صفّري لهـ وجهك مزبووط أنآ عآرفة إنّهـ دآ كلّهـ عشآن مبآرآة ألإتّحآد :laugh_1:
طلعتي يآبآنيّة مغشوشة يآبنيتي :Onion_cry:

لكن ماذا ينتظرها في ذلك اليوم .. ؟؟

لآآآآآآآآآ كمآن فيهآ ألم وفرآق وعزآب وغربة آآآآآآآآآآآآآآهـ <~ كإنّي قلبتهآ أغنية مصريّة :laugh_1:

بس لآ بجد .. خلآص البنت شكلهآ رآح تدخل الجنّة من كتر البلآوي إللّي صآرت لهآ

أتوقّع رآح تروح الدّوريّة دي حقّتهم

وتتقهوى وتحلّي وعليهآ بالخير ومآ يصير لهآ شي أبدآً

أبدآً أبدآً .. يآولدي <~ لآ بجد المصآرية شآدّين حيلهم والمشكلة إنّي دآخلة على قوي .. عبد الحليم حآفظ مرة وحدة !

بس إللّي يصير إنّهـ لآزم أبو أكيرآ يعرف السّآلفة آلأصلية

بس كيف هوّآ دآ إللّي مشيّبني <~ يآبنت روآيتك طلّعت لي عآهآت .. اللهـ يستر لآ تكون مستديمة بس !

يعني أتوقّع إنّ أبو أكيرآ يتنآزل ويروح لأبو آيآ على بآلهـ إنّهـ ولد فلآن الفلآني إللّي يعرفهـ

وبعدين أبو آيآ ينشر خرآيطهآ ولآ إيش إسمهآ هيّآ

المهم ويكتشف أبو أكيرآ إن البنت دي خرطي

ويعآقب أكيرآ ومآ يخلّيهـ يشوفهآ ويختآر لهـ رفيقة غير آيآ

وبعدين أكيرآ يقآبل آيآ بالسّر ويكتشف أبوه الهرجة

ويقرّر بعد كدآ إنّهـ يسفّره برّآ

لكن حب أكيرآ وآيآ القوي مآيفرّقهم عن بعض

ويخلّيهم يوآجهوآ الصّعوبآت مع بعض

وشكلهآ مودي قلبتهـ مسلسل مكسيكي

وبعدين مودي رآح تنشآت من تومآ - تشآن

وتومآ - تشآن تقول يلآ مودي منّآك .. أخرسي ئطع لسآنك

وبعدين مودي تقول بتئولي إيهـ يآوليّة إنتشي

تومآ - تشآن إللّي سمعتيهـ يآحبيبتشي

مودي واللهـ مآني ئآعدة سآنية وحدة

تومآ - تشآن دآ البآب يفوّت قمل <~ خربت المعنى مو قمل قمل قملة لآ قمل إمبآآآآع ^^"

وبس خلآص تعبت ^^"

تومآ - تشآن بليز لآ تخربينهآ على آيآ وأكيرآ

حرآم مآ تهنّوآ دمع1

أستنّى البآرت الجآي وبإذن اللهـ رآح أكون عالموعد ^^"

To♥oma} ...
25-10-2009, 07:06 PM
mrjojh_cool

تووما احبك على هالبارت اللي يريح النفس :love_1:<<متقلبه المشاعر


ههههههه يالله كذا تحبيني خخ:Onion_cry:

ياتاااااا رجعت ايا لاكيرا :Onion_yeh:
ولو البنت طلع بهـ خير وقالت لابو ايا السالفه

لا كويس انك فاهمتها .. :please_1:

هو احد يقدر يكرهك

:shy_1:

عادي ترى انا كذا والمه الدمعه علطول اصيح <<اذا فرحت اصيح واذا حزنت اصيح بكل الاحوال صايحه

يا قلبي .. مرهفة احساس ..:shy_1:
ذكرتيني بشخص اعرفه صدمني يوم قال انها صاح عشان الروايه ..:Onion_what4:

بالعكس احسن باارت البارت هذا
واللي يبي يقول شي يجي يتفاهم معي:cute_msn_onions-11:



اريجاتو حبي ..
وان شاء الله بيعجبك البارت الجااي ..:love_1:
Ĵℓқớộż
هلا قلبي ..
هههههه يا حبيلك ..
ان شاء الله كل خميس او اربعاء .. :Onion_yes:
نكاتسو والنعم

يآآآآآآهـــ البارت رومانصي


يصبرني ربي عليك انتي واختك على هالـ ص .. :deprest_1:

اترقب الباقي على احر من البريق :Onion_tfoo:ههههههه قصدي الجمر hohoho

ههههههههههههههههههههه
حسبي الله على بليسك ..
فطستيني ضحك هنا ... :suprise_1:

رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــب :love_1:
كاااااواااي ^ـ^:Onion_love:
يجنن :Onion_kawaii:
خطير :Onion_cry:بس خساره شوي

يا قلبي عليك الصراحه تعبير شيء ...:shy_1:
اكاي
شكرا لك على المرور ..
.so
هلا بك حبي ..
ان شاء الله تكونين استمتعتي بقراءة البارت ..em033
ERI

شنووو هالبارت الخطيييييييير؟
الصراحة خطييييير بس احسه قصير>>كف

كوميه على قصره ...
لكن خلاص انتهت الاحداث وبندخل احداث جديده عشان كذا لازم اقسم البارت ..:Onion_yes:

بس الصراحة حلوووو والبنت
لو انا ابو آيا كان شتها خارج الكرة الارضية

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههه
مره وحده برا الكره الارضيه ...:scared_1:

بس زين ان عائلتها رجعت لهاوهي رجعت لأكيرا
ووووووبس هع

اريقاتو حبي على الحماس والتشجيع ..:shy_1:
M!$$.fatfoota

وااااااااااااو البارت حلووو وعمت السعادة علي الجميع^ـ^

ههههه هالعباره حسستني ان الروايه انتهت خخ:suprise_1:

لكن خلص بسررررررررعة اتحمست يااالله انتظر البارت
الجديد بفاااااااااااااااارغ الصبر
ديمووو اريقتووو من جد رووعة

كوميه على قصره ...:ntrouble_1:
وان شاء الله البارت الجاي بيعجبك يا حبي ...:Onion_yes:
pretty girl
يسلمو حبي على الحماس ...:love_1:

To♥oma} ...
25-10-2009, 07:06 PM
MoOodi

Boys Before Flowers .. يآدلبييي واللهـ ذكريآآآآآآآت

" جون بيو " قآلهآ لصآحبة " جآن دي " لمّآ طيّحت ألآيس كريم عليهـ في الحلقة آلأولى

<~ كإنّي قمت أهرج عن الدّرآمآ وسبت الرّوآية ^^"

واااااه انتبهتي لهالشيء ...:Onion_cawaii:
تعجبني مره هالعباره لدرجه اني حطيتها في روايتي خخ ...:love_2:
وانتي ما شاء الله ما يحتاج قاموس حافظه الحدث بالصوت والصوره :Onion_yes: خخخ

يآدلبييييي هوّآ .. عوّر قلبي المقطع دآ

تخيّلتهـ وهوّآ يفرفر هون وهونيك

آآآآآآآآآآآهـ يآئلبيهـ .. نآوليني منديل

سمي سمي خذي المنديل ..

إييييييوآ أكيد مآيعرف إيش يعمل .. مآلهـ وجهـ يقآبلهآ

بنتك يآ مآل أبو رمآح بنتك .. أحد يطرد بنتهـ من البيت يآ مآل المآحي إللّي يمحيك

وجآي تعتذر كمآن إيش ينفع ألإعتذآر دحّين

هههههههههههههه
يا الله على كلامك رحمت الرجال :ntrouble_1:
الصراحه لو انتي آيا كان الروايه صارت حروب ومعارك ...:Onion_what2:
بس هذا ابوها ولحظه غضب ..

:Onion_hah:

موآهآهآهآهآهآهآهآهآهآ :Onion_heheh:

شتو شتو ..
ليه اضفتيه مرتين ؟
يعني فاصل اعلاني خخخ

يآدي مآآآآآآآآري إللّي غثّتنآ وهيّآ لسّهـ مآ جآت

مع نفسس أبو نفسسهآ الهبلآ دي .. وجعوووه تنرفز

نفسي أعرف كيف صآرت صآحبة آيآ

:Onion_engry1:

حبي كل شيء في الطريق وبعدين راح تعرفينها صح ...:Onion_yes:

عشتي بنيّتي صفّري لهـ وجهك مزبووط أنآ عآرفة إنّهـ دآ كلّهـ عشآن مبآرآة ألإتّحآد :laugh_1:
طلعتي يآبآنيّة مغشوشة يآبنيتي :Onion_cry:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
يا الله عليك صدق انك في وادي ثاني ..:ntrouble_1:
حلوه يابانيه مغشوشه فطست ضحك عليها ..:suprise_1:
الله يسعدك يا حبي ..:love_1:

لآآآآآآآآآ كمآن فيهآ ألم وفرآق وعزآب وغربة آآآآآآآآآآآآآآهـ <~ كإنّي قلبتهآ أغنية مصريّة :laugh_1:


من جد ماسكه على المصري ..:Onion_hah:
بس لآ بجد .. خلآص البنت شكلهآ رآح تدخل الجنّة من كتر البلآوي إللّي صآرت لهآ
ههههههههههههه
عجبتي تدخل الجنه ...:suprise_1:
اما آيا والجنه نكته الصراحه هذي خخخ


أتوقّع رآح تروح الدّوريّة دي حقّتهم

وتتقهوى وتحلّي وعليهآ بالخير ومآ يصير لهآ شي أبدآً

أبدآً أبدآً .. يآولدي <~ لآ بجد المصآرية شآدّين حيلهم والمشكلة إنّي دآخلة على قوي .. عبد الحليم حآفظ مرة وحدة !


هههههههه
مره بتدخل الجنه .. ومره بتتقهوى وتحلي .. ولا بعد يابانيه مغشوشه ..:Onion_what4:
الظاهر النهايه بتصير سعوديه ..:huh_1:
وانتي يا ام المصري الصراحه ما قصرتي شاده حيلك مره ..

بس إللّي يصير إنّهـ لآزم أبو أكيرآ يعرف السّآلفة آلأصلية

بس كيف هوّآ دآ إللّي مشيّبني <~ يآبنت روآيتك طلّعت لي عآهآت .. اللهـ يستر لآ تكون مستديمة بس !

يعني أتوقّع إنّ أبو أكيرآ يتنآزل ويروح لأبو آيآ على بآلهـ إنّهـ ولد فلآن الفلآني إللّي يعرفهـ

وبعدين أبو آيآ ينشر خرآيطهآ ولآ إيش إسمهآ هيّآ

المهم ويكتشف أبو أكيرآ إن البنت دي خرطي

ويعآقب أكيرآ ومآ يخلّيهـ يشوفهآ ويختآر لهـ رفيقة غير آيآ

وبعدين أكيرآ يقآبل آيآ بالسّر ويكتشف أبوه الهرجة

ويقرّر بعد كدآ إنّهـ يسفّره برّآ

لكن حب أكيرآ وآيآ القوي مآيفرّقهم عن بعض

ويخلّيهم يوآجهوآ الصّعوبآت مع بعض


عجبتني الدراما ..:love_2:
بديت اتحمس ...:Onion_cawaii:

وشكلهآ مودي قلبتهـ مسلسل مكسيكي

وبعدين مودي رآح تنشآت من تومآ - تشآن

وتومآ - تشآن تقول يلآ مودي منّآك .. أخرسي ئطع لسآنك

وبعدين مودي تقول بتئولي إيهـ يآوليّة إنتشي

تومآ - تشآن إللّي سمعتيهـ يآحبيبتشي

مودي واللهـ مآني ئآعدة سآنية وحدة

تومآ - تشآن دآ البآب يفوّت قمل <~ خربت المعنى مو قمل قمل قملة لآ قمل إمبآآآآع ^^"

ايه وتتحول الروايه الى حليمه بولند ..
ومع تسديد الكوره لمودي ..
وتوما - تشان تسدد هدف .. وقوووووووووووووووووووووول ...
وانتهت الروايه خخخ


وبس خلآص تعبت ^^"

تومآ - تشآن بليز لآ تخربينهآ على آيآ وأكيرآ

حرآم مآ تهنّوآ دمع1


كوميه ضيقت لك صدرك بالاحداث الغير مرضيه ...:ntrouble_1:

أستنّى البآرت الجآي وبإذن اللهـ رآح أكون عالموعد ^^"

في انتظارك قلبو ... :love_1:


يسلمو يا حبايبي على الحماس والتشجيع ... :shy_1:
وتجهزو للبارت الجاي لاني انا نفسي متحمسه له :Onion_yes: خخخخخ

جانئ ~
:bye_1:

MoOodi
26-10-2009, 04:35 AM
شتو شتو ..
ليه اضفتيه مرتين ؟
يعني فاصل اعلاني خخخ


نو نو نو مآفهمتيني هون

أنآ أضفتهآ لأبو آيآ <~ شر

يعني قصدي زي مآ آيآ تفلحنت عالبنت وقآلت العبآرة دي

خليهآ تقول لأبوهآ .. بس بمآ إنهـ أبوهآ

ومآتقدر تقول أنآ قلتهآ عنهآ

:Onion_hah:

وهـ يسعدني يآ نآآآس حآطتني لحآلي

من جد هرجي كتير ^^"

نكآتسو والنعم
28-10-2009, 06:45 PM
اليوم اربعااء يعني البااارت ينزل hohoho
:Onion_drink1:احتريك

lovly girl
28-10-2009, 07:47 PM
واااااو البارت يجنن لو انه قصير بس حلو

ننتظر الي بعده

مشكوره

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:36 AM
وعلى الموعد اعود لكم بعد اسبوع بالبارت الجديد .......:love_1:

لكن بما اننا راح نبدأ احداث جديده وندخل لعالم آخر ...........
كان لازم اضيف شخصيه مهمه في الروايه ... :Onion_yes:

دوزو

http://www.3sl3.com/up/upfiles/2CG83765.png (http://www.3sl3.com/up/)



في الرد الثاني البارت ... :Onion_yes:

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:41 AM
كيف يكون ليس لها أي معلومات ؟؟! ...(( الفصل السادس – الجزء 4 ))
في الطلعة :.
يونا تودع آيا : انا ماشية الحين لا تنسين الموعد اليوم ...
آيا بابتسامة : اكيد ...
أكيرا مبسوط يتركى على كتف آيا : اجل اليوم دوريتكم ؟؟
آيا بحيويه : يس ..
أكيرا : كم انتم ؟؟
آيا تفكر : اممم طبعا انا ويونا و راي وبعض بنات الفصل و بعضهم اللي كانو معي في المتوسط ما اشوفهم الا في هالدورية ..... مجموعنا 11 ...
أكيرا يشيل تده عن كتفها : ما شاء الله .. زين عددكم .... طيب وين ؟؟
آيا : في الكاريوكي ...( عباره عن غرفه فيها تلفزيون و مايكرفونات للي يبغى يغني و جلسه بسيطه و هناك متوفر الشراب و الأكل)
اكيرا : الساعة كم ؟؟
آيا مبسوطه : لانها ليلة اجازة نروح من الساعة 8 ونرجع آخر اليوم ....
أكيرا مبسوط لها : حلو ... اتمنى لك قضاء امتع الاوقات .....
آيا تزم فمها من الحيا : اريجاتو ( شكرا ) .... وانتم مو راحين لشيء ؟؟
اكيرا : الا اكيد بنطلع عطله و نجلس ما يصير ..
آيا بابتسامه : وين بتروحون يا اهل الدوران ..
اكيرا ضحك على كلمتها الاخيره : ههه حلوه اهل الدوران طول الله عمرك ( و القارئين ) باطلع انا وسوما ... مسوين تحدي في كره السله ...
آيا بفرحه: ياي حلو تعرف تلعبها ؟؟
اكيرا يعدل لبسه من التفيخر: احم انا اعرف لكل الالعاب الرياضيه ....
آيا تضربه مع جنبه بكوعها : واو يا حركات انت ..اجل لازم تفوز على سوما ....
اكيرا بحماس : اكيد ...
آيا بتقهره : ترا سوما مو هين ... لا تستخف به ... الحين يفوز عليك ..
اكيرا بتحدي : ههه اعرف ... انا قدها و قدود..
آيا : طيب نشوف.. يالله انا رايحه ..
اكيرا بابتسامة : مع السلامه .. انتبهي لنفسك ..
آيا تبادله نفس الابتسامه : اوكي مع السلامه ..
تفرقو الاتنين .. ويمر الوقت ..
في غرفة آيا ..
واقفه عند المرايه تحط اللمسه الأخيره : ياي يازين لون هالقلس على فمي
و لما خلصت و قفت قدام المرايه تشوف شكلها النهائي
آيا : يا حبيلي صايره اجنن و ترسل لنفسها قبله وتاخذ شنطتها و تطلع متوجه لمكان جمعتهم ..
وصلت للكاريوكي و دخلت ...
آيا : هاي بنات ؟؟
يونا بدهشه: مرحبا ..
آيا تلتفت : وين الباقي ؟؟
راي : بعد شوي بيجون ....
يونا : اقول آيا وش هالزين صايره كاوايي ( لطيف ) ..
آيا تدور على نفسها : شكرا يونا قلبو عيونك الحلوة ..
راي تبي تحرجها : وين اكيرا يشوف هالزين ان كان يدوخ..
ايا توقف : بايخه .. اقول ما ودكم اطربكم ...
يونا بحماس : افا عليك فيه احد يعاف صوت آيا ..
ايا و هي تمسك المايك : تسلمين يا حبي ...
وتوها بتبدأ تغني انطق الباب ..
تروح راي وتفتحه ..
راي تلتفت على آيا : آيا فيه وحده تبيك ؟؟
آيا تأشر على نفسها : تبيني انا ..
راي : يس انتي ..
آيا مستغربه : من هي ؟؟
راي تتكلم بصوت منخفض: وانا وش يدريني ما اعرفها .... لكن تقول انها تبي تقابلك عاجل ...
آيا بتعجب : طيب انا جاية ...
وتطلع آيا وتشوفها ...
آيا : منـ...
البنت تقطع كلامها : ماعرفتيني يا آيا ؟؟
آيا منصدمه : أنتي ؟! مــــاري !!
ماري : أيه هذي انا ....
آيا تغير وجهها : وش تبين ؟؟
ماري بضيق : فيه احد يقول لصديقة عمره وش تبين بعد غياب ؟؟
آيا تعطيها ظهرها : اكيد اقول لان هالشخص ماهو صديق عمري ولا عاد يهمني .....
ماري تتكلم بندم : آيا .. انا جايتك ابي منكـ .. انك تسامحيني ...
آيا تتحجر الدموع في عيونها وتحاول تكون قويه : وجاية بكل بساطة بعد سنتين تقولين سامحيني ؟؟ شلون تبيني اسامحك بعد اللي سويتيه فيني ... شلون ؟؟
ماري تحط يدها على كتف آيا : كان طيش
آيا تبعد يدها بقوة و تلتفت عليها : اجل تحملي طيشك وارجعي من المكان اللي جيتي منه ولا ابي اشوفك ....
ماري تنزل الدموع منها : آيا انا مالي احد غيرك الحين يا آيا ...
آيا تدعي القوة : آسفة لكن ما اسامحك .. تعطيها ظهرها و تطلع برا للشارع وتركض الى الاّ مكان مسكره اذانيها و بصراخ حزين : ليه يا ماري ؟؟ .... ليه رجعتي .. ليــــه ؟؟
في غرفه الكاريوكي ::
راي تناظر ساعتها : اقول يونا ..
يونا تلتفت عليها : هلا ..
راي : ما كأن آيا طولت ...
يونا تناظر الساعه : الا والله خلينا نروح نشوف وين راحت ..
راي : انتي خليك انا بروح ..
يونا : لكن ..
راي : يابنتي لازم وحده تروح ماينفع كلنا بعدين باقي البنات بيلاحظون انا ما ابيهم ينتبهون ..
يونا : معاك حق .. اوكي انتي روحي و انا بجلس ..
وتطلع راي وتشوف ماري ... وهي بتمشي راجعه...
راي بصوت عالي : لو سمحتي ؟
ماري تلتفت : نعم ..
راي : وين آيا ؟؟
ماري : انتي صديقتها ؟؟
راي : ايه ....
ماري بحزن : حاولي انك ما تخسرين آيا مثل غيرك والحين نادم على اللي سواه ...
راي : من انتي ؟؟
ماري: انا ماري ...
راي بتعجب: ماري ؟؟
وتروح ماري بكل صمت ....
راي ترجع : من هذي ووش هالكلام اللي تقوله ؟؟
يونا تناظر راي داخله وتكلم نفسها : راي ؟؟ وين آيا ؟؟
راي تضرب على جبهتها : يوووه نسيتها ..
يونا : يا الله .....
راي بتساؤل متعجبه : يونا تعرفين من هي ماري .....
يونا بتفكير : امم لا ...
وحده من البنات اللي كانت تدرس مع آيا في المتوسط .. جالسه وانتبهت لكلامهم
البنت التفتت عليهم : انتم قلتو ماري ؟؟
يونا : ايه ..
البنت : وينها ؟؟
يونا : راحت .... انتي تعرفينها ؟؟
البنت : ايه ..... هي صديقة آيا الروح بالروح في المتوسط والابتدائي ....
يونا : وش سالفتها ؟؟
وتعلمهم البنت وش تصير لآيا ......

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:42 AM
آيا تدخل للبيت وهي تصيح وتروح لغرفتها وتقفل الباب .... تقعد على السرير ...
في غرفه الكاريوكي ::
يونا : صديقتها الحميمة ؟؟
البنت : ايه .. لكن بعد ما دخلت للثانوي تغيرت كثير .... آيا ما كانت كذا شخصيتها من قبل ..
راي : طيب شلون افترقو ؟؟
البنت : ما ادري لكن هذا كان في آخر يوم في الدراسة (( ثالث متوسط ))....
يونا تناظر راي : تتوقعين اش اللي حصل بينها وبين آيا ؟؟
راي : مدري بس لازم نعرف .....
آيا جالسه في غرفتها وتحكي مع نفسها ::
آيا : وش اللي رجعك ..... ؟؟ انا كنت مستانسه اني نسيتك ؟؟ ليه ترجعين ..... وترجـّعين جروحي معك ؟؟
أكيرا يدق على آيا ..
أكيرا : وراها ما ترد ....
ويدق مره ثانية ...
يونا تسمع صوت جوال آيا
يونا : آيا نست شنطتها هنا ؟؟
راي : مين اللي يكلمها ؟؟
يونا : هذا اكيرا ؟؟
راي : يمكن عنده خبر ... ردي عليه واسألي عن آيا وماري ....
يونا : الوه
اكيرا : الو آيا ؟؟
يونا : لا انا يونا ......
اكيرا : ليه وين آيا عن الجوال ؟؟
يونا : آيا ... وبعدها حكتله عن كل اللي حصل ..
اكيرا باستغراب : ماري ؟؟
يونا : ايه اسمها ماري .... ما تعرف عنها شيء ؟؟
اكيرا : لا ....
يونا : آآآآآه
اكيرا : يونا انا جاي عطيني شنطتها ....
يونا : طيب ...
بعد ربع ساعه وصل اكيرا ..
دق على الجوال و طلعت له يونا و معها شنطة آيا ..
اكيرا وهو ياخذ الشنطه : شكرا يونا...
يونا : العفو..
طلع اكيرا و ركب سيارته..
اكيرا بتفكير: ماري ؟؟ ... احس ان آيا قد حكت عنها .....
ويقعد يتذكر ...
(( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
آيا تنزل منها الدموع: انا كان لي صديقة عمر حبيتها من قلبي ... درست معها الابتدائي وبعد المتوسط ...
لكن في ثالث متوسط .. تخلت عني ... ويا ليتها تخلت عني بهدوء لكن .. قالت لي اقوى كلمة ....
وجرحتني ... وعشان ايش .. لقت لها رفيق ..... ولا.. تقول .. انتي ما قد حسيت انك بنت كأنك ولد بحركاتك وتصرفاتك ....
انا اصلاً ما قد حبيتك ..... لا انا اكرهك ..... و ما شفتها بعد ذاك اليوم .....
بعدها كرهت نفسي .. وكرهت الدنيا بكبرها .. هي سافرت لكيوتو ...ولا حتى اتصلت ....
و تبيني اقعد على ذيك الشخصية ؟؟ ... خلاص انا فاض بي الكيل ... الكل من حولي يتخلى عني ..
((الفصل السادس – الجزء 3 ))
ايا : من قبل سمعت هالشيء ... هو انا صدق كذا ؟؟
اكيرا : آيا هي ما كانت تعرفك صح ...
آيا : اسمعها منها عادي .... لكن هذي الكلمة سمعتها من " ماري " عشان كذا اشتعل غضبي ...
.............................
اكيرا : إلا هي ..... هي ماري اللي تخلت عنها ..... ليش رجعت ووش كانت تبي من آيا ؟؟
ويروح أكيرا لبيت آيا .. تفتح له جولي ..

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:44 AM
اكيرا : آيا موجوده ...
جولي : هلا اكيرا ... ايه موجوده .....
اكيرا : ممكن اقابلها ؟؟
جولي : لكن هي جت ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها ... وقالت انها ما تبي تشوف احد ...
أكيرا : كذا .. طيب جولي ممكن اسألك سؤال ؟؟
جولي : تفضل ..
أكيرا : انتي تعرفين كل صديقات آيا ... القديمات والجدد ؟؟
جولي : مو كلهم لكن اللي تعزهم آيا وتتكلم عنهم ....
أكيرا : طيب تعرفين ماري ؟؟
جولي متفاجأه : ماري ؟! وانت شلون عرفتها ؟؟
أكيرا : جاوبيني ....
جولي : اعرفها اكثر من كل صديقاتها ..
أكيرا : طيب ... تعالي معي ..
جولي : وين ؟؟
أكيرا : نتمشى شوي في حديقة الحي ..... وابي اسألك بعض الاسئله ...
جولي : اوكي .. بروح البس جيكيتي واجي ....
آكيرا في نفسه : كذا يمكن اعرف كل شيء عنها .... وليش رجعت .....
وتطلع جولي مع اكيرا ويمشون متجهين للحديقه ...
جولي : وش اللي تبيه ؟؟
أكيرا : وين ماري الحين ؟؟ انا مع آيا من سنتين لكن ما قد شفتها ...
جولي : ما ادري ... لكن الظاهر انها سافرت بعد المتوسط ....
أكيرا : قوليلي وش سالفتها من الاول ....
جولي : ماري اعز صديقة عند آيا وهي تكون صديقتها من الابتدائي نعرفها زين ودائما تجي عندنا .... انا احبها لانها تعاملني مثل اختها ... كانت حنونة مره واخلاقها عالية ... دخلت هي وآيا للمتوسط سوا وعاشو كل سنينها مع بعض ... لكن في آخر يوم رجعت آيا للبيت تصيح ... لا يمكن انسى صياحها ... صياحها كأن احد مات ..... قفلت على نفسها الغرفة وجلست آيا على حالتها وصارت ما تاكل ولا تشرب شيء ... سألتها ... وش فيك ؟؟ ... ردت ... قالت الم الفراق .... قلت فارقتي مين ؟؟ ... قالت واحد كان بالنسبة لي اغلى الناس .. تركني وراح ... ولا سمعني كلمة طيبة ..
أكيرا : طيب شلون كانت شخصية آيا من قبل ؟؟
جولي : قبل ما تروح ماري كانت آيا بنت مرحة وانوثية كثير وكنت اغار منها لاني كنت عربجية عندها ... لكن بعد ما دخلت للثانوي تغيرت كثير ما صارت ذيك البنت اللي اعرفها ...
أكيرا : طيب في ثالث متوسط ..
جولي : آيا كانت كثير عربجية وكأنها ولد .... لكن كانت قوية شخصية وكانت تحب ماري وبس ..
أكيرا : ماري وش اسمها الكامل ؟؟
جولي : ماري ساسون ..... هذا اسمها الكامل .
أكيرا : طيب عندك لها صورة ؟؟
جولي : كان لكن آيا حرقت كل الصور اللي فيها ماري .....
أكيرا : آيا كانت في أي مدرسة يوم كانت في المتوسط ؟؟
جولي : مدرستي اللي فيها الحين .... اسمها " مانومي " ....
أكيرا : شكرا لك جولي .. ما قصرتي معي ...
جولي : جاء دوري في الاسئله .....
أكيرا : وشو ؟؟
جولي : وش تبغى من ماري ؟؟
أكيرا : بأعلمك بس عشان تساعديني .... بس ما يطلع ... فهمتي ؟؟
جولي : شايفني بزر عندك ....
أكيرا : اسمعي اجل ....
ويقول لها ان ماري رجعت وان اللي في آيا الحين بسبب رجعتها وكذا ..
جولي : بسببها ؟؟
أكيرا : ايه .... وانا ابي اعرف وش قالت لآيا .... عشان كذا انا بدور عليها ....
جولي : اوكي انا معك ..
أكيرا : كل اللي علمتكياه لا يطلع لأحد ...
جولي : اوكي .....
اكيرا : يالله لازم نرجع الحين ..
لما وصلو للبيت ..
اكيرا : شكرا جولي على جيتك معي و مساعدتك في الاجابه على اسألتي ..
جولي بابتسامه : العفو و كل هذا عشان اختي شكرا لاهتمامك بها ..
اكيرا : تسلمين انا استأذن ..
جولي : مع السلامة ..
اكيرا توجه لسيارته وشاف شنطة آيا فألتفت على جولي : جولي استني ..
جولي توها بتدخل بيتهم سمعت اكيرا يستوقفها التفتت عليه : هلا ..
اكيرا يقرب و بابتسامه : بغيت انسى..

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:45 AM
ويمد الشنطه : خذي هذي شنطت آيا اللي تركتها في الكاريوكي .. كان ودي انا اللي اعطيها لها لكن ما حصل .. اعطيها ايها وسلميلي عليها ..
جولي بامتنان تاخذ منه الشنطه : يوصل ان شاء الله و مشكور ماتقصر .. ....
وراح أكيرا لبيته .. دخل البيت و توجه لغرفته وعلى المكتب جلس .. فتح النت ... ويدخل على عنوان المدرسة ...
يدور اسماء خريجين دفعة آيا ....
أكيرا : ماري ساسون ... ماري ساسون ..... هذا هو ؟؟
ويدخل على ملفها الشخصي ...
أكيرا : ممنوع الاطلاع ؟؟ راح تشوفون من اللي بيقرا ....
ويخترق أكيرا الصفحة ويفتح ملفها ...
أكيرا متفاجئ : مو معقوله ... شلون صار كذا ... ماري شلون مالها أي معلومات ؟؟
ويدقق اكيرا في صورة ماري ... وينصدم
اكيرا : ماري .. ماري تكون ... ؟؟ لا لامستحيل ... البنت اللي معي في الصور هي ماري ؟؟
تذكير :: (( الفصل الخامس – الجزء 1 ))
تلتفت آيا وتشوف صور اكيرا وهو صغير ومعه بنت .....
آيا : من صوره هذي ؟؟؟
......
اكيرا : لا لا اصلا هذي بنت عمي .... انا شلون راحت عن بالي .... بنت عمي اكبر مني بسنه وست شهور ...
ويلتفت اكيرا على الشاشة ويشوف صورة ماري وهي في ثالث متوسط ..
يقوم وياخذ وحده من الصور ويحطها جنب الشاشة ....
أكيرا : نفس العيون ... نفس لون الشعر ..... نفس الفم .. هذي نسخة من الصورة لكن بعد ما كبرت .... هذي البنت تشبهني كثير .. نفس العيون والفم ...
أكيرا يمسك راسه : وش اللي قاعد يصير ... هالبنت من تكون ؟؟
في الصباح الباكر::
صحى اكيرا بنشاط غير .. عنده مهمه .. راح غسل وجهه و غير ملابسه و توجه لبيت اهله ... يدخل اكيرا على امه وهي جالسه في الصاله ....
اكيرا يتوجه لامه يسلم عليها : كيفك يمه ..
الام : اكيرا ..... من زمان عنك يا حبيبي ....انا بخير الحمد الله..
أكيرا يجلس : آسف لكن الدراسة اشغلتني ....
الام بتساؤل : ما اشوف معك آيا ..... وينها ؟؟
أكيرا : مريضة شوي ؟؟
الام : وش فيها ؟؟
أكيرا بابتسامه: لا تخافين شوية زكام ... انتي تعرفين احنا في الشتاء والكل يجيه انفلونزا ....
الام بارتياح: الحمد لله ...
أكيرا صار جدي: يماه ...
الام : هلا ..
اكيرا متردد: امم ودي اسألك سؤال ؟؟ بس ابيك تجاوبيني بصدق وبكل صراحة ...
الام : تفضل يا حبيبي عساني اقدر اجواب عليك ....
أكيرا : يوم كنت صغير كنت اصور مع بنت .... من هذي البنت ؟؟
الام مرتبكه : هذي بنت عمك ؟؟
أكيرا حس ان فيه شي : يماه قلت قولي الصدق ... وبعدين بنت عمي اكبر مني .... لكن اللي معي في الصورة كبري تقريبا وتشبهني ..
الام تصرّف : هذا اللي عندي ؟؟ اكيرا لا تهتم في هالشيء ....
أكيرا في نفسه : احس ان عندي ذاكره مشوشه ماهي صافيه .. اعرف انكم تخبون عني شيء ... بس راح اعرفه سوا الحين او بعد حين ..
اكيرا : اخوي ما بعد رجع من شهر عسله ...؟؟
الام : لا بس راح يجي عن قريب ان شاء الله ...
أكيرا : أييه .... طيب يماه انا بروح ..
الام : توك جاي ..
أكيرا : خليها في زيارة ثانية مع آيا ...
الام : مع السلامة ...
يطلع اكيرا ويوقف في الشارع ...

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:54 AM
أكيرا في نفسه : مالي إلا هو .... هو اللي يعرف كل شيء في الماضي ...
ويروح اكيرا لأكبر الخدم <~~ كبير في السن وهو يشتغل عندهم من قبل ما ينولد أكيرا واخوه ....
يوقف اكيرا ويأشر بيده يعني السلام ... يجي له الخادم
أكيرا : تقدر تعطيني شوي من وقتك ؟؟
الخادم : اكيد يا سيد اكيرا ..
ويروحون ويجلسون في مكان بعيد شوي في حديقه البيت...
أكيرا : انا ابي أسألك وابيك تجاوبني بكل صدق ولا تكذب ...
الخادم : انا بين يديك ..
أكيرا يطلع الصورة ....
أكيرا : من هذي ؟؟
الخادم ارتبك : يعني ما تعرف ؟؟
أكيرا : قول لي ....
الخادم : مع انهم مانعيني اني اقول لك ... لكن اعتقد أني لازم اعلمك ....
أكيرا : مانعينك ؟؟
الخادم : البنت اللي معك في الصورة ......اختك التوأم ... " مارينو ساسو "
أكيرا متفاجئ : اختي التوأم ؟؟
الخادم : هذا الصدق ..
أكيرا : طيب وين اختي الحين ؟؟
الخادم : ماتت وعمرها 3 سنوات ..
أكيرا : شلون ماتت ؟؟
الخادم : اختك كانت مريضة ... وبعد ماطلعت من المستشفى قررو انهم يرحون ويتمشون في كيوتو ... وفي محطة القطار عمك فجأة هون لان عنده شغل .. لكن البنت كانت قريبة من باب القطار وركبت فيه ... وبعدها راحو ودوروها في كيوتو ثم ما لقوها وقالو انها ماتت ...
أكيرا : وليش قالو انها ماتت .... هم ما لقوها بس .. صح ؟؟
الخادم : لكن الحين مر على غيابها 14 سنه هي مختفيه تتوقع انها عايشة ؟؟
أكيرا : وليه لا ...
وينزل راسه : المهم اني عرفت الحين الحقيقة ....
الخادم : ما سألتني ليش ما كانوا يبغون يعلمونك ؟؟
أكيرا : ليه ؟؟
الخادم : خافو انك تروح تدور عليها .....
أكيرا : وهذا فيه كلام ... اكيد بأدور على اختي ..... لو طول عمري لكن ما اخليها تعيش حياة مظلمه بدون عائلة ...
ويقوم اكيرا ...
الخادم : سيد اكيرا ..~
أكيرا : مشكور على كل شيء ... ولا تخاف ما راح اعلمهم انك انت اللي علمتني ...
ويروح اكيرا ويركب سيارته ....
أكيرا : ما فيه غيرها ... ماري هي اختي ... ماري واختي اسمها مارينو ... الاسماء تتشابه ... حتى اسماء الاباء ساسون ..... وساسو ...
هالمره انا ما ادورها عشان اعرف وش تبي من آيا ... انا الحين ادور اختي اللي فقدتها ...... من 14 سنه ....

أحداث الفصل السابع ::

تنزل راسها ثم ترفعه وتشوف اكيرا : اعتني بآيا احسن اعتناء ولا تغلط وتتخلى عنها ...
أكيرا : أكيد ..
.............

ماري واقفة .. وتناظر المكان من حولها ....
ماري : وداعاَ طوكيو ... انا بغيب عنك ....

.............

ماري واقفة عند الباب وتناظر آيا ...
ماري : وش الاحساس اللي جاني ... حسيت بنغزة في قلبي .... وش السبب ؟؟

.............

راي : ماري ؟!
آيا : انتي تعرفين ماري ؟؟

To♥oma} ...
29-10-2009, 06:56 AM
وآخر شيء مع دخول الفصل السابع ...
نروح للعلاقات ....... ^_^

http://www.3sl3.com/up/upfiles/cHC84045.png (http://www.3sl3.com/up/)


ان شاء الله تستمتعون بقراءة البارت ..... ^^
نلقاكم الخميس القادم ان شاء الله ...
:bye_1:

Rody Fruity
29-10-2009, 09:45 AM
Hello

سوغووووووي ,, اول مرة في القرن 21 ارد اول وحدة xD

تومآ ..

البارت .. يجنن , يدوخ , يهبل , يخق

ايش اقول ؟

ما شاء الله عليكي عندك افكار حلوة ^^

نجي للأقتباسات .. :m!ss (81):

ويدقق اكيرا في صورة ماري ... وينصدم
اكيرا : ماري .. ماري تكون ... ؟؟ لا لامستحيل ... البنت اللي معي في الصور هي ماري ؟؟

سوغووووي .. المقطع رهيب .. :D

الخادم : البنت اللي معك في الصورة ......اختك التوأم ... " مارينو ساسو "
أكيرا متفاجئ : اختي التوأم ؟؟

كيآآآ .. اخت اكيرا التوأم ؟

يا سلام . . ماري اخت اكيرااااا .. سوغوووي ايش راح تسوي ايا .. <~ متخيلة المشهد :in_love:

هالمره انا ما ادورها عشان اعرف وش تبي من آيا ... انا الحين ادور اختي اللي فقدتها ...... من 14 سنه ....


ايوة يا اكيرا .. كدا الاخوان ^^ ..


_____
|Bey|

نكآتسو والنعم
29-10-2009, 10:30 AM
جااااري القراااااااااءه :Onion_kawaii::Onion_kawaii:لي باااكـــــــــــــــــــــــ:Onion_cawaii:

lovly girl
29-10-2009, 02:00 PM
ياااااي محلات البارت
بجنن احداث جديده
روعه

mrjojh_cool
29-10-2009, 03:36 PM
يسلمو على الباآرت الروعه ياروعه

صراحه هالباارت فيه احداث ماتخيلته ولاواحد بالميه

واااو وناسه اكيرا صار عندهـ اخت تؤام <<امنيتي يصير عندي اخت تؤام


معليه ماعلقت كثير مع انو عندي هالكثر تعليقات بس تعبانه

بانتظار الخميس الجآآآي

جـــاآآنى

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
29-10-2009, 03:55 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

مآريً طلعتْ توأمْ أكيرآآ

مااصدقً :please_1:


ياالله بقتلكْ

تحمسينآإ وتوقفيـن

كمليً يآبتتْ :Onion_love:

βү MŷšếĻf
29-10-2009, 04:08 PM
الاحداث كلها حلوة هذي المرة يبتيها صح