المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^


الصفحات : 1 2 [3] 4 5

Dr.Aya
29-10-2009, 10:56 PM
البارت مررررررررررررة روعة
تسلمين في انتضار البارت القادم

ERI
30-10-2009, 07:26 AM
توموووووووو
يادووووووووبة
تعالي خليني اكفخج واشوتج وكل شي
يعني مالقيتي غير هالاحداث اللي تجيب الصدمة؟
انا اول كان منكسر خاطري على آيا لكن الحين انقلبت وكسر خاطري اكيرا >.<
في البداية توقعت انا اكيرا يطلع مو ولدهم لما امه رفضت تعلمه
وقلت يمكن ماري اخته وتالي بيعرف الصج وبيدور على اهله
بس ليش مايبون يعلونه عن اخته؟
شنو هالغباااااااء؟
ياعالم اخته قولوا له انها ماتت وعلموه القصة كاملة مالت عليكم من ناس>>كف

اريغاتوووو تومووو على البارت الجميل
ننتظر البارت القادم على ناااار

xx عاشقة تيقوشي xx
30-10-2009, 04:57 PM
واو ماصدق ان ماري توام اكيرا

البارت روعة

بانتظار البارت الجاي :nice:

نكآتسو والنعم
31-10-2009, 10:57 AM
يالللهــــــــــــ صارت ماري اختهـــ :Onion_cawaii:
:SnipeR (96): مشكورهـ توما :SnipeR (93):

NiooL
31-10-2009, 06:43 PM
تووووووووووووووووووميي :please_1:
قووووووووووووميييييييييييين ع التاخييييييييييييير :Onion_cry3:
بس صج صج ابدعتي بالباااااااااارتيييييييييين:Onion_cawaii:
احداااااااااااااااااااث خطيييييييييره :love_2:
بس الحمدلله ايا واكيييييييرا ردوا لبعض :Onion_cry:
يااااااااااااااااي ونااااااااااااسه :happy_1:
اكيييييييييراا عنده اخت توام :Onion_love:
كاااااااااااااووااااااااااااااااااي :happy_1:
بس للاسف ماطلعتلي الصور :Onion_no_no:
المهم النهاااااااااايه عجيييييييييييييييبه تحمس :cry_2:
يالله ياقلبي لالاتتااخريييييييييييين :please_1:
وتصيرين مثلي اتاخر وااااااايد هههههههههههههههههههههههه :Onion_heheh:
ماااتييييييييييييييرووووا :love_1:

To♥oma} ...
31-10-2009, 10:40 PM
Ran Chan


سوغووووووي ,, اول مرة في القرن 21 ارد اول وحدة xD

ان شاء الله كل مره ... ^_^

تومآ ..
البارت .. يجنن , يدوخ , يهبل , يخق
ايش اقول ؟
ما شاء الله عليكي عندك افكار حلوة ^^

اريجاتو حبي ...
ونشوف ابداعك في افكار روايتك .... ^_*

سوغووووي .. المقطع رهيب .. :D

تفاجأتي مع اكيرا ؟؟؟

كيآآآ .. اخت اكيرا التوأم ؟
يا سلام . . ماري اخت اكيرااااا .. سوغوووي ايش راح تسوي ايا .. <~ متخيلة المشهد :in_love:

يا عيني ودي اعرف خيالك ...
اونيجاي اكتبي خيالك ودي اعرف افكارك ....

ايوة يا اكيرا .. كدا الاخوان ^^ ..

هههههههه
بديناها .... يعجبك اكيرا ...

lovly girl
يسلمو حبي
وان شاء الله الحماس والاثاره جايه في الطريق ..... ^_*

mrjojh_cool


يسلمو على الباآرت الروعه ياروعه

صراحه هالباارت فيه احداث ماتخيلته ولاواحد بالميه


هذا الخيال اللي ما يتصوره احد ...
اكيد راح احط احداث ما تتوقعونها ....
واااو وناسه اكيرا صار عندهـ اخت تؤام <<امنيتي يصير عندي اخت تؤام
يا قلبي عليك من جد يا حبي
كنت من قبل اتمنى هالشيء
وقلت ودي عندي توأم ولد << استغلال
خخخخ


معليه ماعلقت كثير مع انو عندي هالكثر تعليقات بس تعبانه
بعيد الشر عنك يا قلبي ...
وفي اي وقت تعالي وعلقي قدامك اسبوع على تنزيل البارت ^_^

بانتظار الخميس الجآآآي
ان شاء الله


Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

مآريً طلعتْ توأمْ أكيرآآ

مااصدقً :please_1:

في البارتات الجايه تجي الاثباتات ^_*

ياالله بقتلكْ
تحمسينآإ وتوقفيـن
كمليً يآبتتْ :Onion_love:

كوميه قلبي ...
بس كذا الاحداث
وحتى لو انزل بارت ثاني بتتحمسين للي بعده

pretty girl
اريجاتو قلبو ...
وان شاء الله البارت الجاي بيعجبك صح

.so
هلا بك حبي
ان شاء الله يعجبك الجاي

ERI


توموووووووو
يادووووووووبة
تعالي خليني اكفخج واشوتج وكل شي
يعني مالقيتي غير هالاحداث اللي تجيب الصدمة؟

كوميييه ايري تشان
والله كنت انتظر ردك ... قلت الله يستر بيجيني طراق على اصول خخخ

انا اول كان منكسر خاطري على آيا لكن الحين انقلبت وكسر خاطري اكيرا >.<

اجل انتظري شوي شوي بينكسر خاطرك على غيره ...

في البداية توقعت انا اكيرا يطلع مو ولدهم لما امه رفضت تعلمه

ههههههههههههههه
يا حبيلك والله توقعك مهو شين ...

وقلت يمكن ماري اخته وتالي بيعرف الصج وبيدور على اهله
بس ليش مايبون يعلونه عن اخته؟
شنو هالغباااااااء؟
ياعالم اخته قولوا له انها ماتت وعلموه القصة كاملة مالت عليكم من ناس>>كف

ههههههههه
اصلا انتي من زمان منقهره من اهله
بس الخادم قال لاكيرا
هم عارفين انه بيروح ويدور عليها لانه ما ثبت انها ماتت ....
بس هم ما يبونه يدور على وحده يمكن تكون ميته اصلا ..
وبعدين بتصير مشاكل في الشركه حقتهم ان بنتهم مفقوده
ومن هالحكي ..

اريغاتوووو تومووو على البارت الجميل
ننتظر البارت القادم على ناااار

اريجاتو حبي
ويسلم لي هالرد الحلو مثل صاحبه .....

xx عاشقة تيقوشي xx
هلا حبي
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءه

نكاتسو والنعم

ههههههه
شفتي
اعجبك واسألي اختك المصونه عن الاشياء الجايه ..... خخخ

NiooL


تووووووووووووووووووميي :please_1:

نوليييييييييييييييييييييييييييييييييي
وه فديتك يا الدبه من زمان عنك .....

قووووووووووووميييييييييييين ع التاخييييييييييييير :Onion_cry3:

دايجبو حبي
المهم انك جيتي ......

بس صج صج ابدعتي بالباااااااااارتيييييييييين:Onion_cawaii:
احداااااااااااااااااااث خطيييييييييره :love_2:

يسلمو حبي .....

بس الحمدلله ايا واكيييييييرا ردوا لبعض :Onion_cry:

يا حبيلك تحبين لم الشمل ...

يااااااااااااااااي ونااااااااااااسه :happy_1:
اكيييييييييراا عنده اخت توام :Onion_love:

هههههههههههههه
اجل حلو ...
اخته تكون صديقه حبيبته

بس للاسف ماطلعتلي الصور :Onion_no_no:

توشتي ؟؟
قهر
ماري حلوه
عيدي يمكن تطلع معك ....

المهم النهاااااااااايه عجيييييييييييييييبه تحمس :cry_2:

كوميه لكن اكيرا في البارت الجاي بيبدأ خطوه جديده عشان كذا انهيت البارت .....

يالله ياقلبي لالاتتااخريييييييييييين :please_1:
وتصيرين مثلي اتاخر وااااااايد هههههههههههههههههههههههه :Onion_heheh:

هههههههههه
لا لا انا ما اتأخر
انا على الموعد تماااااااااام
كل خميس بتلقين البارت محظر ..


اريجاتو مينا على الحماس والمتابعه
جانئ ~
:bye_1:

To♥oma} ...
01-11-2009, 07:08 PM
ومثل كل مره مع اني من زمان ما سويتها خخخخ
هالمره لازم تتعرفون اكثر على بطلتنا الجديده ماري .......

هنا صور لها دوزو

http://1.bp.blogspot.com/_EgaXczC4i3U/ShdEJvu1NzI/AAAAAAAAAY4/SQJ3xlad5v0/s400/ayumi_hamasaki_6_display.jpg

http://news.xinhuanet.com/english/2008-04/09/xin_182040509142920347297.jpg

http://www.asiaenews.com/wp-content/uploads/2009/03/ayumi-hamasaki-new-single-in-the-oricon-no1_1.jpg

http://www.glogster.com/media/1/4/80/76/4807660.jpg

http://myhero.com/images/guest/g32646/hero30761/g32646_u32432_fs_ayumi_hamasaki_ura049.jpg

http://i109.photobucket.com/albums/n63/o-kuro-yama/Ayumi%20Hamasaki/Ayumiincity.jpg

http://i374.photobucket.com/albums/oo189/bluescape1/ayumi-hamasaki.jpg

http://img397.imageshack.us/img397/8880/introuo6.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_th-flYVF_E4/SUoAXGkc6qI/AAAAAAAAFCE/qClo034mxT0/s400/l_p1013021065.jpg

http://www.8hitz.com/pictech3/Ayumi_Hamasaki_02.jpg



وباااااااااااااس
ان شاء الله تكون اعجبتكم ....


جانئ ~

:bye_1:

نكآتسو والنعم
02-11-2009, 05:46 PM
:Onion_kawaii:http://i374.photobucket.com/albums/oo189/bluescape1/ayumi-hamasaki.jpg
:Onion_cawaii:كانها لعبة بهذي الصورة :love_1:

Japan in my heart
02-11-2009, 08:38 PM
‏^‏^اريقاتوا

البارب حلو ماشاالله عليك مبدعه كما تعودناك^>

بانتظار البارت الجاي^^

جانى

M!$$.fatfoota
03-11-2009, 07:02 PM
wo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0w
سقووووووووووووووووووووي
هنتني اريقتووووو ^ـــــــــ^
البارت كاكااااايوووو
ياخسااارة جيت متاخر ×ـ× لو ما قالتلي الاخت Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦ (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=31647)
مكنت دريت <<اريقتوووو خيتووو Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦^ــــــــــــ^ (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=31647)
متحمسة نفسي اعرف مين البنت
ابغة البارت ينزل بفاااارغ الصبر
قمباااتبي << في تنزيل البارتات
^.^"

To♥oma} ...
04-11-2009, 02:11 PM
Japan in my heart
M!$$.fatfoota

تسلمون لي حبيباتي على المرور والمتابعه ....

To♥oma} ...
04-11-2009, 02:13 PM
وصلنا للفصل السابع وراح نتعمق اكثر في الاحداث ....
تابعو البارت .....

ليس لدي سؤال آخر .. جوابك كفاني عن كل الاسئلة ... (( الفصل السابع – الجزء 1 ))
ويروح أكيرا لبيت آيا ... وتطلع له جولي ..
جولي : وش عندك يا أكيرا ؟؟
أكيرا : لازم ندور على ماري بأي طريقة ....
جولي : كيف ؟؟
أكيرا : اركبي وانا اعلمك كيف ..
وتركب معه جولي ....
أكيرا : وش اخبار آيا اليوم ؟
جولي : ما طلعت من غرفتها من امس وحتى ما فطرت ....
أكيرا : راح تتحسن عن قريب
جولي : اتمنى ....
اكيرا : جولي انتي تعرفين الاماكن اللي كانو يجلسون فيها آيا وماري من قبل ؟؟
جولي : بعضها مو كلها .. يعني هم اصلا دائما يغيرون ما لهم اماكن محددة ....
أكيرا : طيب خلينا نروح للي تعرفينه ...
ويبدون يدورون في كل الاماكن ويدخل اكيرا كل الفنادق ويسأل عنها لكن ما لقاها ...
أكيرا : ما لقيتها .....
جولي : كيف راح عن بالي .. ؟؟
أكيرا : وشو ؟؟
جولي : ليش ما نروح لبيتها اللي كانت ساكنته من قبل ....
أكيرا : ايه صح وانا بعد كيف راحت عن بالي ...
ويروحون لبيتها ...
أكيرا : البيت كأنه مهجور ....
جولي : شكله من زمان محد دخله ...
أكيرا : وين اهلها ؟؟
جولي : هي عايشة مع جدها .. وتقول ان امها وابوها ماتو يوم كانت صغيرة ...
أكيرا في نفسه : هذا الرجال اللي رباها اجل ....
جولي : ندخل ؟؟
أكيرا : لا ... لكن بحط كاميرا تصور اللي يدخل هالمكان وآخذها بكره ...
جولي : كاميرا ؟؟
أكيرا : كاميرا ما توضح ...
ويحط الكاميرا عند المدخل بحيث انها ماتوضح...
أكيرا : كذا بنعرف اذا كانت في هذا البيت ولا لا ؟؟
جولي : وآيا ؟؟ وش ناوي عليه ؟؟
أكيرا : لازم نعرف هي وش تبي من آيا ... ونعلمها عن الماضي اللي حصل لآيا بعدها .. لازم نخليها تعتذر عن كل اللي سوته مع آيا ..
جولي : وش سوت مع آيا ؟؟ أكيرا انت تعرف شيء ؟؟
أكيرا : خلينا نروح ....
جولي في نفسها : اكيرا ما احس انك تدور عليها بس عشان تعرف هي وش تبي من آيا ...
أكيرا : جولي وش فيك رحتي بعيد ؟؟ يالله اركبي ....
جولي انتبهت له : هاه طيب طيب ...
ركبت وهي في راسها اسئلة كثير: انا لازم اعرف وش اللي حصل بين آيا وماري في الماضي ... بأسأل آيا ....
طول الطريق و جولي صامته تفكر كيف بتستدرج آيا و كيف تسألها .. بعد دقايق وصّل اكيرا جولي لبيتهم..
تنزل جولي : شكرا اكيرا على توصيلك لي ..
اكيرا ابتسم .. و لما تأكد انها دخلت بيتهم راح ..
جولي تدخل البيت وعلى غرفة آيا .. تدق الباب .....
جولي : آيا ممكن ادخل..
آيا مكتأبه : وش بغيتي ؟؟
جولي تميل فمها : طفشانة ابي اجلس شوي معك ...
آيا تقوم وتفتح لها الباب ... تدخل جولي وتروح آيا وتجلس على السرير وتجلس جولي على الكرسي بالعكس و تتكتف وتحط ذقنها على مسندة الكرسي ..
جولي بضيق : آيا ليه مسكره الباب من امس وليش ما نزلتي وافطرتي معنا ؟؟
آيا ترفع مجله تسوي نفسها ماهمها : مالي نفس للأكل ...
جولي تحمست تعرف الصدق : آيا ليش امس رجعتي مبكرة وزعلانه ... فيه احد مزعلك ... يونا .. راي ؟؟
آيا بانكار : لا لا ما لهم دخل ...
جولي ترفع حاجب : اجل ايش ؟؟
آيا تحاول تبرر : انا ما حسيت براحه وراسي صدّع عشان كذا رجعت ....
جولي تأكدت ان فيه شيء : واللي تعبان ومصدع يدخل ويقفل على نفسه ولا يكلم احد ... ؟؟
آيا بدت تتضايق : جولي لو سمحتي تكفين يكفي أسئله ....
جولي زعلانه من اختها اللي ماتخليها تشاركها همومها : آيا .. ليش يوم دخلتي الثانوي تغيرتي ؟؟
آيا تنزل راسها : ما ادري ...
جولي تتعدل في جلستها : اخاف تتغير شخصية صديقتي ...
آيا رفعت راسها: ليه ؟؟
جولي بتعبيسه : صديقتي العزيزة بدت تتغير علي ... معقوله زعلتها ؟؟
آيا بنصح : راقبي نفسك ...... واذا كنتي مزعلتها اعتذري لها .....
جولي منزعجة : اخاف تروح عني قبل ما اعتذر لها .....
آيا مستغربه: تروح ؟؟ كيف ؟؟
جولي بضيق : يعني تغيرني بصديقات ثانيات و صايره تشوف نفسها علي لانها لقت لها رفيق وهي صغيرة ...
آيا بصرامه : اتركيها ....
جولي مندهشه : ليه ؟؟
آيا باحباط : اتركيها لا تسمـّعك كلام يدور في راسك طول العمر ..
جولي بتساؤل : وش تسمعني مثلا ؟؟
آيا تعطيها ظهرها: اي شيء .... المهم انك تبعدين عنها ....
جولي تقرب من عند ايا : كذا اكون اني انا اللي تخليت عن صداقتها ...
آيا تلتفت عليها : جولي لا تتعبيني وروحي وخليني لحالي ... (اونيجاي شماس)
جولي ضاقت لحزن اختها : اوكي .. بطلع بس قبل لا انسى اكيرا يسلم عليك ..
آيا بحزن : الله يسلمك ويسلمه ..
وتطلع جولي ... تنسدح آيا على السرير وتخم المخده وهي نايمه على بطنها ...
آيا بحزن : اكيرا وينك انا محتاجه لك محد يدري عن قصتي غيرك ..
جولي واقفه عند غرفة آيا : كذا يا آيا ... الحين عرفت وش اللي حصل بينك وبين ماري ...
في اليوم الثاني ::
كانت آيا غايبه عن المدرسه .. مرت الحصص بسرعه و بعد نهاية الدوام ... راح اكيرا لبيت ماري لما وصل اخذ الكاميرا ....وقبل لايتحرك فتحها ..
أكيرا بدهشه : إلا هي ... هذي ماري .... بس ليش شافت الكاميرا وخلتها .... شيء غريب ..
ويلتفت على البيت .....
اكيرا بتفكير: طيب الحين هي وينها ؟؟
ماري تطلع من وراه : انا هنا ...
التفت أكيرا عليها ... وناظرها .. مره كانت قريبه من اكيرا لما تأكد من ملامحها
اكيرا في نفسه :هذي اختي
بابتسامة : ماري ؟!
ماري باستنكار : كيف تعرف اسمي ؟؟ ومن تكون ؟
أكيرا يقرب منها شوي : انا ابي اجلس شوي معك .....
ماري بحترام : تفضل ...
ويدخل اكيرا لبيتها ..
ماري : معليش البيت مغبر شوي لان من زمان محد دخله ...
ويرحون ويجلسون في الصاله ...
أكيرا : انا آسف على التطفل .. لكن انا ابي اسألك وتجاوبيني بدون ما تردين علي السؤال .... وبعدها اعلمك كل شيء ووش اصير ..
ماري : تفضل قول اللي عندك ...
أكيرا يتعدل في جلسته : انتي قبل امس جيتي لآيا في الكاريوكي ....... وش بغيتي منها ؟؟
ماري في نفسها : يعرف آيا بعد مو انا بس ..
اكيرا : يا آنسه ماري ماجاوبتيني ..
ماري : هاه امم بغيت اقابلها بعد طول غياب ...
أكيرا باستجواب : ووش قلتي لها ؟؟
ماري خافت من استجوابه : كلمتها في موضوع خاص ..
أكيرا بهدوء : ما راح اجبرك على الاجابة ... لكن تعرفين وش صار لآيا بعد ما تخليتي عنها وسافرتي ...
ماري نزلت راسها : أيه اعرف ..... واعرف كيف كان شعورها ..
أكيرا توتر : تعرفين وتتصرفين بهالطريقة ؟؟
ماري ببرود : لان قلبي كان قاسي ... لكن الحين عرفت اني غلطانه ....
أكيرا عصب : انتي ؟؟ وش اقول عنك ؟؟
ماري ترفع راسها: انت وش تصير ؟؟ومن تكون ؟!
أكيرا يسكتها : لو سمحتِ ما بعد خلصت من كلامي ...
ماري : ....
أكيرا : اللي افهمه انك تبينها تسامحك ؟؟
ماري تهز راسها : ايه ..
أكيرا : و بايش ردت عليك ؟؟
ماري توقف و تعطيه ظهرها : ليش ما سألتها ؟؟
أكيرا يوقف : انا اسألك انت فممكن تجاوبيني
ماري خنقتها العبره : ما سامحتني .. وراحت وخلتني ...
أكيرا : يعني ؟؟
ماري تلتفت عليه : لا تسأني اسألها هيـ ...
أكيرا في نفسه : معقوله اختي تكون بهالقسوة ؟؟ ياليته يكونـ ...
ماري بسخرية: انتهت اسألتك ؟؟
أكيرا بهدوء : باقي لي عندك امر ...
ماري : وشو ...
اكيرا : آيا الحين محتاجه لك اكثر من أي وقت فات .... وانتي تعرفين آيا صح .... آيا قلبها طيب وبكلمتين منك واصرار راح تسامحك و ترجعون صديقات .....
ماري بضيق : هذا طلبك ؟؟
أكيرا يهز راسه : أيه ...
ماري تضحك تحاول تضيع الموضوع : بأفشل ... من الحين اقولها ...
أكيرا مندهش : وليه واثقة كذا ..
ماري تغير وجهها : لاننا ما راح نرجع صديقات .... انا غلطت في حقها ... وغلطتي كانت قوية ... يمكن تسامحتي لكن مستحيل نرجع صديـ ..
أكيرا ضاق صدره على اخته وزياده على كذا آيا غاليه عليه.. قال مقاطعها : حاولي و جربي لانك ما راح تخسرين ...
ماري تحط عينها بعينه وتشوف في عيونه الحماس : قبلت طلبك وراح اسويه .. الحين احسن ان فيه شي طاح من بالي لكن باقي الثاني و بعدها ارتاح للأبد ..
أكيرا : فيه حاجه ثانيه ..
ماري : ايه ...
أكيرا : وشو ؟؟
ماري بابتسامه : احب احتفظ به لنفسي .. انتهت أسألتك صح ؟؟
أكيرا : اسف اذا كثرت الاسأله و احب اعرفك على نفسي انا أسمي اكيرا و انا اكون رفيق آيا ...
ماري تفتح عيونها : رفيق آيا ؟؟
أكيرا : ايه ليه متفاجئة .. في آيا شيء عشان ما يكون لها رفيق ...
ماري : لا ما اقصد كذا ...
تنزل راسها ثم ترفعه وتشوف اكيرا : اعتني بآيا احسن اعتناء ولا تغلط وتتخلى عنها ...
أكيرا : أكيد ..
ماري : ما عندي سؤال ثاني .. جوابك كفاني عن كل الاسئلة ...
أكيرا يستأذن : انا ماشي ....
قبل لايطلع التفت عليها : ولو سمحتي اذا رحتي لآيا لا تذكريني في الموضوع ..
بعدها طلع و خلاها ....
ماري بتفكير : وش هالاحساس اللي جاني .... احس ان هالشخص اعرفه ... وين .... وين شفته ؟؟
وتشوف أكيرا وهو يروح بالسيارة ....

To♥oma} ...
04-11-2009, 02:19 PM
ماري في نفسها : آيا .... بأحاول مره ثانية ... تكفين لا ترديني ...
لما تأكدت ان اكيرا راح طلعت وراه متوجهة لبيت آيا .. لما وصلت وقفت قدام البيت ...
ماري بتوتر : آيا امهليني ... تكفين ابي اطبق وصية جدي ...
وتطق الباب ...
تفتح لها جولي ....
جولي بدهشه : مـ..مـــ... ماري ؟؟
ماري بابتسامة : جولي ؟؟ كبرتي كثير .....
جولي بدون اي تعبير : عامين ما تبيني اكبر فيها ...؟؟
ماري : كيفك ؟؟
جولي : تمام ... وش عندك ؟؟
ماري بدأ التوتر يرجع لها : ابي اقابل آيا ...
جولي بعصبية : لكن آيا ما تبي تقابل احد .... وخصوصا انتي ...
ماري بضيق : هي اللي قالت لك كذا ...؟؟
جولي بقهر ممزوج بحزن : من رجعتي وآيا على هذي الحالة ...
ماري برجاء : تكفين يا جولي خليني اقابلها ....
جولي بهواش : وش تبين منها .... ؟؟ ما يكفي اللي سويتيه فيها ؟؟
ماري : لا تصيرين قاسية علي يا جولي ... انا ابي اتصالح مع آيا ... ابي نرجع صديقات
جولي : بعد سنتين توك تفكرين ؟؟ وينك عن آيا في ذاك الوقت ولا ما كان عندك احساس ؟؟
ماري : جولي .... تكفين .. خليني اقابلها ...
جولي تميل فمها : طـــيب ..
ماري : مشكورة يا قلبي .....
وتدخل ماري للبيت وترقى فوق ...
جولي : آيا شكلها نايمة .. تجينها في وقت ثاني ؟؟
ماري : ابي ادخل عليها ...
جولي : سوي اللي تبين انا بروح لغرفتي شوي ....
ماري تفتح الباب .... وتدخل وتوقف عند راس آيا وهي نايمه ....
ماري : آيا ليه ما تسامحيني وتخليني ارتاح ... آيا انا نادمه على اللي سويته .... آيا انا كرهت الدنيا بعدك .... آيا ؟؟ ليه ما تجاوبيني ؟ ليه تعامليني كذا ...؟؟ آيا انا الحين محتاجتك ؟؟
وتنقلب آيا مع الجهة الثانية ...
ماري : ما ظنيت انك بترفضيني كذا ... آيا انا اوعدك الحين .. ماني رايحه و متخليه عنك او ما ودعتك ....... عشان كذا سامحيني .. انا راجعه للمكان اللي جيت منه ...
وتطلع ماري من الغرفة ...
آيا و الدموع تنزل لا اراديا : سمعت كل اللي قلتيه يا ماري .. انا مسامحتك ما دام اني ما راح اشوفك بعد هاليوم ....
وتطلع ماري من البيت مكسورة الخاطر ... تقوم آيا وتطل عليها من الدريشة ....
تروح ماري لحديقة الحي ... وتجلس على كرسي
ماري : ما توقعت ان قلبك قاسي يا آيا .... لكن لازم ارجع من المكان اللي كنت فيه .... الظاهر ان هذا الوقت المناسب اني ادور حقيقتي اللي في الماضي ...
وتروح ماري لبيتها وتدور في كل صناديق واغراض جدها .... وتلقى رسالة وصورة .. تقعد وتقراها ....
ماري متفاجأه : كيييييييييييف ؟؟
الساعة 4 العصر جاء اكيرا.... وينطق الباب ..
تفتح له ماري الباب ... ووجهها مكتأب ...
ماري : نعم ..
اكيرا : ابي اكلمك ..
ماري : طيب بس خلينا نروح لمكان ثاني احسن ...
اكيرا : براحتك ..
وتركب مع اكيرا ويروحون للنهر .....
أكيرا : رحتي لآيا ؟؟
ماري : أيه ...
أكيرا : وش صار ؟؟
ماري : ما كلمتها .... لانها كانت نايمة
أكيرا : اوه .... طيب متى ناوية تروحين لها مره ثانية .... ؟؟
ماري : منب رايحه لها ...
أكيرا : ليه ؟؟
ماري : لانها بترفضني ...
أكيرا : قلت لك جربي ...
ماري : انت ليه مهتم كذا بالموضوع ؟؟
أكيرا متفاجئ من سؤالها : لا ولا شيء .... لكن ما احب اشوف آيا زعلانه ....
ماري : راح ترجع طبيعية وراح تنساني ... لاني خلاص بأترك هالمكان وارجع للمكان اللي كنت فيه ....
أكيرا : وين بتروحين ؟؟
ماري : لا تسألني .... لاني ما بعد سويت شيء ...
ماري بتردد : بس فيه شيء او خلاصـ ..
أكيرا : ما صرت افهم لك ...
ماري : ودع لي آيا اذا شفتها ..
وتقوم ماري ....
أكيرا : ماري ؟؟
ماري : معليش بس هذا آخر يوم تشوفني فيه ...
وتركض ويقوم اكيرا ويلحقها ... تقطع الشارع واختفت عن ناظره ...
أكيرا : ماري ليه .... ماري انا عندي لك كلام ليه رحتي ... ؟؟
ويروح اكيرا ويركب سيارته ويدورها ..... ولا يلقاها
أكيرا يدق على آيا ....
آيا تشوف الجوال ....
آيا : اوه اكيرا اشتقت اسمع صوتك ..
وترفع السماعة ....
اكيرا : آيا ؟؟
آيا : هلا اكيرا ....
أكيرا : ليش غاب صوتك ؟؟ وليش اليوم غايبة من دون ما تقولين لي ؟
آيا : آسفة اكيرا .... بس راحت علي نومة هه هه ....
أكيرا : اقدر اقابلك ؟؟
آيا في نفسها : لازم احسسة ان ما فيني شيء ....
آيا : اكيد ... بس وين ؟؟
أكيرا : نتمشى شوي ...
آيا : اوكي ...
أكيرا : على بال ما تجهزين عندي شيء بأقضيه وامرك ....
آيا : اوكي انا في انتظارك ...
ويسكر اكيرا السماعة .....
أكيرا في نفسه : ماري انتي صدق بتروحين بس لوين ؟؟
أكيرا يتذكر ...
اقتباس من (( الفصل السابع – الجزء 1 ))
ماري : راح ترجع طبيعية وراح تنساني ... لاني خلاص بأترك هالمكان وارجع للمكان اللي كنت فيه ....
أكيرا : وين بتروحين ؟؟
ماري : لا تسألني .... لاني ما بعد سويت شيء ...
........
(( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
آيا تنزل منها الدموع: انا كان لي صديقة عمر حبيتها من قلبي ... درست معها الابتدائي وبعد المتوسط ........ إلخ
بعدها كرهت نفسي .. وكرهت الدنيا بكبرها .. هي سافرت لكيوتو ...ولا حتى اتصلت ....
........
أكيرا : كيوتو ... المكان اللي كانت فيه كيوتو ....

احداث الجزء القادم ::

ماري : آيــــا ...
اكيرا يلتفت على ورى متفاجئ ..
ماري تمشي تجاه آيا ... وآيا واقفه في مكانها ما تتحرك ....
..............

آيا تمسح دموعها بضيق : اتضحت الصورة .... ما توقعتها منك يا أكيرا ...
................
ماري : آيا انتي تعذبيني بتصرفاتك ... ليه تسوين فيني كذا ؟؟ الماضي ماضي وانسيه عشاني انسيه ....
.................

:: نلقاكم في الجزء القادم ::
:bye_1:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
04-11-2009, 02:33 PM
دآ يبئىً محقوووزْ ألينْ أقرأو بئه :D:laugh_1:

xx عاشقة تيقوشي xx
04-11-2009, 04:01 PM
البارت حلو و يجنن :love_2:

راحت ماري بدون ما يقوللها انها اخته

بس اكيرا ذكي >>>يذكرني بكونان :evil_lol:

انتظر البارت الجاي

وشكرا ^_*

مع السلامة ^_^

lovly girl
04-11-2009, 04:24 PM
واااااو يجنن بصراحه
بدا الحماس في الاحداث
مشكوووووره

محبهــــــleeteukـــــــــ
04-11-2009, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اشتقت ارد هيناااااااا اوووووووووووخ يا غبي

اياام سوري ادري ما رديت على بارتين حق يوم يكتشف ان ماري اخته والي قبله

بس كومينا ساي كان عندي ظروف


خل نرجع للهل الجزء والرد


واااااااااااي تكمله جونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااان (شفتي ياطول هل الجونان)



بس ان شاءالله راح ارجع ارد بكل حماااااااااااااااااااااااااااااس

اووه بعد ماري هي ايومي هاماساكي ذي المغنيه جوونااااااااااان

اووه صح كيف اخبارك ياتومااااااااااااا يا حبوبه

المهم فيه شيء خارج شوي عن نطاق الروايه :icon-mos:


شووفتي بدات ترجمه دراما تيبي الجديده :nice:

الا توما له دراما جديده ولا


سايونارا

βү MŷšếĻf
04-11-2009, 06:24 PM
توما انتي شكلج ناوية تذبحيني البارت مرة خطيييييييير

بس صغير بس عادي كملي بسرررررعة

نكآتسو والنعم
04-11-2009, 08:49 PM
:Onion_cawaii:لي بااآأإآأإآأإكـــــــــــــــــــــــــ :Onion_cawaii:

RO0O RO0O
05-11-2009, 12:56 AM
البارت خطيررر ..

قسم ..:SnipeR (48):


وانتظر البارت الجاي بفارغ الصبر


ما ادري ليه ابحس ان الجزء اللي بعده ايا بتشك بأكيرا انه يحب ماري

ولا تدري ان ماري اخت اكيرا

نياهاهاها حللت القضيه

M!$$.fatfoota
05-11-2009, 07:39 AM
حلوووووو البارت شكله حماااااااااس
بس ليش ماري غااااامضة
و ايش قصت وصية الجد
تسالات تراودني
انتظر البارت الجااااي
ديموو اريقتوووو خيتوووو
^ـــــــــــــــــــــ^

رجتها محليتها
05-11-2009, 10:31 AM
آيييييييييهـ ..؟

3 بآرتآت مآ لحقت عليهم

آلبآرت آلآخييير حمآـآـآـآـآس

يلآآ قلبو آنتظركـ

و قوميين مآكآن عندي وقت آدخل ><

NiooL
05-11-2009, 02:04 PM
ايييه علييييييج يااااياا :please_1:
والله ماتستاهلين :Onion_cry:
سامحييهاا والله المسامحه حلوه :please_1:
الله ع الاكشن الي صاار :Onion_cawaii:
حسيت بالكهربا الي بين ماري واكييراا :Onion_hah:
صدقووني انه ماري عرفت انه اخووها :Onion_heheh:
يالله قامربااري اكييراا :happy_1:
البااااااارت حلوو وااااايد يااتوومي :love_1:
انطر البارت الياااااااااي :shy_1:
انشالله يبرد القلب :Onion_love:

Dr.Aya
06-11-2009, 10:55 PM
ياااااااااااااااااااي البارت خطير
انتظر التكملة

ERI
07-11-2009, 06:20 AM
توموووووووو
اهئ اهئ بروح اصيييييح
ماري كسرت خاطري
اكيد عرفت انها لقيطة هع
بس اكيرا مسكين يبي يكلمها وي انحاشت
وايا مسكينة
وان مسكينة وكل الناس مساكين>>كف
احدااث حلووة ومشوقة وكشخة وكل شي
ننتظر البارت الجاي الاحداث شكلها حمااسية
اريغاتوووووو

نكآتسو والنعم
07-11-2009, 09:40 AM
اللله وش ذا البارت الزين اليوم فاضية فلله قلت اقرا رواية توما
كانه فيديو يتحرك يعني رفعت راسهاا مثلا وميلت فمها احسني عشت الجوو وتخيلت اشكالهم hmmm
:Onion_drink1:بانتظار الباااااارت القادم :Onion_heheh:

ردي مميز يعني عدد مشااركاتي 1111هعهعهعهعع
صدفهـ


عدلت الرد

To♥oma} ...
09-11-2009, 03:02 PM
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

في انتظارك يا حبي ....

xx عاشقة تيقوشي xx

راحت ماري بدون ما يقوللها انها اخته
بس اكيرا ذكي >>>يذكرني بكونان :evil_lol:

ههههههههه
لا تخافين هذا اكيرا تبينه بعد 14 سنه يتركها بهالبساطه .....
بس حلوه كونان ...
لا تنسين انا كاتبه ان شخصيه اكيرا ذكيه وحكيمة .....

انتظر البارت الجاي
وشكرا ^_*

ان شاء الله .....

lovly girl

هلا حبي
وان شاء الله الاحداث راح تزيد وتزيد .....

*yuki_chan *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام حبي .....

اياام سوري ادري ما رديت على بارتين حق يوم يكتشف ان ماري اخته والي قبله

بس كومينا ساي كان عندي ظروف



دايجبو حبي
وراح ابلغك بالبارت اذا نزل ...

خل نرجع للهل الجزء والرد


واااااااااااي تكمله جونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااان (شفتي ياطول هل الجونان)
ههههههههههههه
فديتك والله

بس ان شاءالله راح ارجع ارد بكل حماااااااااااااااااااااااااااااس
ان شاء الله

اووه بعد ماري هي ايومي هاماساكي ذي المغنيه جوونااااااااااان

ايه تعجبني مرررررره ونايس بعد .......

اووه صح كيف اخبارك ياتومااااااااااااا يا حبوبه

تمامو يا قلبي انتي .....
اخبارك انتي وحشتيني كثير ......

شووفتي بدات ترجمه دراما تيبي الجديده :nice:

ايه شفتها بس توني ما بع حملتها .....
واضح عليها انها حلوه .....

الا توما له دراما جديده ولا



ترجمنا له حلقة خاصه .....
وهو له افلام راح تعرض في 2010

pretty girl


توما انتي شكلج ناوية تذبحيني البارت مرة خطيييييييير
بس صغير بس عادي كملي بسرررررعة

ههههههههه
بعيد الشر عنك يا قلبي
وان شاء الله راح يعجبك البارت الجاي .....

RO0O RO0O

هلا حبي
لك وحشه .... من زمان ما شفت طلتك يا عسل .....

ما ادري ليه ابحس ان الجزء اللي بعده ايا بتشك بأكيرا انه يحب ماري
ولا تدري ان ماري اخت اكيرا
نياهاهاها حللت القضيه

الصراحه هنا انا جتني صدمه نوعاً ما << لاحظي اللغه العربيه
بس تشوفين كل شيء في البارت الجاي ......

M!$$.fatfoota


حلوووووو البارت شكله حماااااااااس
بس ليش ماري غااااامضة
و ايش قصت وصية الجد
تسالات تراودني

يا قلبي على تساؤلاتك
ان شاء الله تلقين لها اجوبه في الاجزاء الجاية .....

انتظر البارت الجااااي
ديموو اريقتوووو خيتوووو
^ـــــــــــــــــــــ^

تسلمين لي يا حبي ...

رجتها محليتها

آيييييييييهـ ..؟

3 بآرتآت مآ لحقت عليهم

آلبآرت آلآخييير حمآـآـآـآـآس

يلآآ قلبو آنتظركـ

و قوميين مآكآن عندي وقت آدخل ><

هلا قلبي
الله يعننا وياك .......
ومعذوره يا قلبي الدراسه تشغل .....

NiooL

سامحييهاا والله المسامحه حلوه :please_1:

ياحبيلك والله انتي .....
والله قلبك صافي على كل الناس .......

حسيت بالكهربا الي بين ماري واكييراا :Onion_hah:

هههههههههههههههه
حلو اجل انك حسيتي .....

صدقووني انه ماري عرفت انه اخووها :Onion_heheh:

وليه تعرف اصلاً ؟؟
يعني ما فيه شيء يوحي .......

البااااااارت حلوو وااااايد يااتوومي :love_1:
انطر البارت الياااااااااي :shy_1:
انشالله يبرد القلب :Onion_love:

تسلمين لي يا حبي ....
واريجاتو على الحماس .......

.so

هلا قلبو
ان شاء الله يكون عجبك البارت .......

ERI


توموووووووو
اهئ اهئ بروح اصيييييح

لا يا حبي كل شيء ولا دموعك الغاليه .....
ماري ما تستاهل .... << الله من الشر ....

ماري كسرت خاطري
اكيد عرفت انها لقيطة هع

يا قوي هالكلمه .....
حسيت انها تخلي الواحد صدق يتعقد ......

وان مسكينة وكل الناس مساكين>>كف

هههههههههه
اخيرا شفتك راحتهم كلهم مع بعض
العاده تتخلين عن واحد وتروحين للثاني خخخخ

احدااث حلووة ومشوقة وكشخة وكل شي
ننتظر البارت الجاي الاحداث شكلها حمااسية
اريغاتوووووو

تسلمين لي يا قلبي ......
وان شاء الله تواصلين معي حتى النهاية ....

نكاتسو والنعم


اللله وش ذا البارت الزين اليوم فاضية فلله قلت اقرا رواية توما
كانه فيديو يتحرك يعني رفعت راسهاا مثلا وميلت فمها احسني عشت الجوو وتخيلت اشكالهم hmmm

هذي الغاية .....
اجل وشوله اتعب في الوصف ......

:Onion_drink1:بانتظار الباااااارت القادم :Onion_heheh:


ان شاء الله

ردي مميز يعني عدد مشااركاتي 1111هعهعهعهعع

اخس يا مميز ....
اجل مبروك عليك الواحداااااات .....


جانئ ~
:bye_1:

ضحكتي دمعتي..}
09-11-2009, 04:38 PM
يسلموووووووووووووووو

To♥oma} ...
11-11-2009, 02:14 PM
ماري يا اكيرا ؟! (( الفصل السابع – الجزء 2 ))
أكيرا : كيوتو ... المكان اللي كانت فيه كيوتو ....
ويروح اكيرا للمطار ..
أكيرا : فيه رحلات اليوم لكيوتو ؟؟
الرسبشن : ايه فيه رحلة اليوم الساعة 9 تمام ..
أكيرا : شكرا ...
أكيرا في نفسه : معقوله بتروح اليوم ؟ خليني القى احد واوصيه ..
ويروح يشوف عاملة ...
أكيرا : لو سمحتي ؟؟
العاملة : نعم ....
أكيرا : ممكن اطلب منك خدمه ...
العاملة : تفضل ؟؟
أكيرا يطلـّع من جيبة صورة ماري
أكيرا : اليوم بتقلع طيارة متجهة لكيوتو ابيك تراقبين كل المسافرين واذا شفتي هذي البنت منهم اتصلي علي ... وهذا جوالي ....
ويمد له ورقه مكتوب جواله عليها ....
العاملة : بس تبي هالشيء ؟؟
أكيرا : ايه تكفين ....
العاملة : اوكي
أكيرا : اعتمد عليك تكفين ..
العاملة : ان شاء الله ....
ويروح اكيرا لسكة الحديد وسأل وقالو له ان فيه رحلة لكيوتو الساعة 8 وربع ...
ويسوي مثل ما سوا في المطار .. ويروح لباصات النقل الجماعي ويسوي المثل ....
ثم يروح لبيت ماري ولا يلقاها ويشوف البيت واضح ان ما فيه احد ....
أكيرا : اتمنى القاك يا ماري ...
ثم يروح لبيت آيا ....
أكيرا يدق على آيا : يالله يا آيا انزلي انا تحت ..
وتنزل آيا وتركب ...
آيا : وينك ليه تأخرت ؟؟
أكيرا : كان عندي شوية اشغال ... هاه وين ودك نروح ؟؟
آيا : اللي تبي ..
أكيرا : خلينا نروح لعالم التزلج ...
آيا : حلو ... يالله ...
وصلوا لعالم التزلج الساعة 6ونص ..
ويقعدون يتزلجون وأكيرا مشغول باله مع ماري وينتظر اتصال ..
آيا تحاول انها ما توضح ان صار شيء لها ..
راحو وجلسو عى طاوله يشربون كافي ... في وسط الحديث
آيا : امم انا يوم كان عمري اربع سنين طحت طيحه قويه من الدرج وانكسرت رجلي وغبت اسبوع عن المدرسه لكن الحمد لله ما كان شيء كايد
اكيرا : يعني ما عندك اي اثر له
آيا : لا ابدا
اكيرا : اممم انا في اعلى يدي اليسرى ندبه طويله شوي ..
آيا : وش سببها ؟؟
اكيرا : ما ادري .. سألت امي عنها قالت انه صار لي هالشيء يوم كنت في ثلاث سنين واني طحت ولا كملت لي السالفه ...
آيا : واضحه ؟؟
اكيرا يحط يده على كتفه : تبين اوريكياها ؟؟
آيا تأثر بيدينها بالرفض : لا لا .... ما يحتاج
اكيرا : ههههه لاننا في الشتاء ما تشوفين يدي ابدا ... راح يجي يوم واوريكياها ..
آيا تبتسم : اوكي ...
يدق جوال أكيرا ..... يقوم اكيرا شوي عن آيا ويرد ...
أكيرا : الوه ...
العاملة في المطار : لقيتها موجوده ...
أكيرا : شكرا انا جاي الحين ....
ويشوف اكيرا ساعة يده الساعة 8 ونص ....
أكيرا : آيا انا بروح لشيء مهم ..
آيا : ما كنا بنروح للسنما ؟؟
أكيرا : معليش في يوم ثاني ... يالله خلينا نروح بسرعة .....
ويقومون من الطاوله .. ويركبون السيارة واكيرا يسرع في الطريق .....
آيا : اكيرا وين بتروح ؟؟
أكيرا : للمطار .... بس بأوصلك اول لبيتكم ..
آيا : لكن المطار اقرب من بيتي وانت واضح انك مستعجل ....
أكيرا يصّرف : لا عادي بأحاول اسرع ...
آيا : انا ما ابي اروح للبيت بأروح معك ....
أكيرا في نفسه : يا الله وش اسوي اخاف ماري تروح .. وآيا اخاف تشوف اني بأقابل ماري .... آآآآآه وش اسوي ..؟؟
ويروح اكيرا للمطار .... ويوصل الساعة 9 الا عشر ....
أكيرا : آيا خليك في السيارة شوي وانا راجع ....
ويروح .. تلتفت آيا على مقعده وتشوف جواله .......
آيا : اووه نسى جواله هنا .... بأوديه له ...
واكيرا يركض ... وتحول آيا وتلحقه بالجوال .....
"" نداء"" (... يرجى من حضرات ركاب طائرة طيرات اليابان رحلة رقم 3 والمتوجهة لكيوتو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )
أكيرا : لا لازم اسرع اكثر ...
وآيا تلحقه ...
أكيرا يقابل العاملة : وينها ؟؟
العاملة : راحت للبوابة الثانية ....
واكيرا يركض ...
ماري واقفة .. وتناظر المكان من حولها ....
ماري : وداعاَ يا طوكيو ... انا بغيب عنك ....
أكيرا يوصل للبوابة وآيا من وراه تلحقه .. وماري توها بتدخل ....
أكيرا بنداء : ماريييييييييييييييييييييييي ...... ~
تلتفت ماري عليه ... وآيا توقف من اللي سمعته من أكيرا ....
ماري متفاجئة: أكيرا ؟!
أكيرا يركض لها ...
أكيرا يلهث : لا تروحين ؟؟
ماري : انت وش تبي ؟؟
وتشوف ماري آيا وراه ....
ماري : آيــــا ...
اكيرا يلتفت على ورى متفاجئ ..
ماري تمشي تجاه آيا ... وآيا واقفه في مكانها ما تتحرك ....
ماري بفرحه : آيا انتي اللي تبين تقابليني ؟؟ قبل شوي قالت لي العاملة لكن ما صدقتها ...
آيا في خاطرها بعض الكلام وفي نفس الوقت متفاجئه ..
آيا تنزل راسها : ماري ...
ماري : نعمـ .....
آيا ما تدري شلون تقول : انا .. انا سامحتك ..... لكن اتمنى لو ترجعين للمكان اللي جيتي منه .... روحي مسامحه .. روحي
وتروح آيا عنها .... وتحط يدها على فمها تحاول تكتم العبره ....
ماري تنزل منها الدموع .. وهي تشوف آيا وهي تركض بعيد عنها ....
ماري : لك اللي تبينه .... وانا رايحة ...
وتركض آيا والدموع في عيونها .... تمشي ماري من عند أكيرا بتروح تركب الطيارة ....
أكيرا يمسك يد ماري : ماني مخليك تروحين .. راح امنعك ... ارجعي وفكري في الموضوع ....
ماري تشوف يده ..
اكيرا انتبه لفسه و بعّد يده ..
ماري ببكاء: شفتها بعينك ترفضني ....
أكيرا بتفاؤل : لكنها سامحتك .. معناها انك ما فشلتي .... ارجعي وارجعو صديقات ...
ماري وقفت في مكانها بدون ما تتكلم ... تشوف اكيرا وهو متحمس وماسك يدها ..
ماري تمسح دموعها : اوكي ما راح اروح ..... لكن روح لآيا ....
وتلتفت عليه : روح ....
أكيرا : وعد ...
ماري : لآخر محاولة ...
اكيرا بابتسامة : ( اريجاتو ) شكرا ...
تركها ورجع للسيارة.. و ماري طلعت من باب ثاني غير اللي دخلت معه ....
وصل اكيرا للسيارة و شاف آيا جالسه و تمسح في دموعها تنهد و فتح الباب وركب ..
آيا بعتاب: هذا الشخص المهم اللي تبي تشوفه ...؟؟
أكيرا يشغل السيارة بدون اي رد ...
آيا التزمت الصمت وصارت تناظر الطريق ..
وبعد شوي كسر اكيرا هذا الجو ...
أكيرا يلتفت عليها : اوصلك لبيت اهلك ؟؟
آيا ماده البوز : لا ما ابي ارجع الحين ....
أكيرا يتنهد : طيب نروح لبيتي ؟؟
آيا بدون ماتناظره : احسن من بيتي ...
سكت اكيرا و توجه للبيت وقف السياره و فتح الباب لها : تفضلي ..
نزلت آيا ..اكيرا دخـّلها و جلسها في الصالة ...
أكيرا : اكيد جوعانه فيه مطعم هنا اعرفه بروح اجيب طلب سفري وارجع ... اوكي انتظريني ...
ويروح اكيرا للمطعم ... آيا جالسه في مكانها وتفكر ...
آيا : لازم انساها..
وتقوم من مكانها : بأنظف هالبيت الحوسه .... وتاخذ آيا ملابس اكيرا اللي في الصاله وتروح تدخل غرفته ... تعلق الملابس وتلتفت على المكتب وتشوف صورة ماري في تخرجها من المتوسط ...
آيا مصدومه : ماري يا اكيرا ؟؟
ترمي ملابسه على السرير ... وتروح وتطلع من البيت بسرعة وهي مصدومه و حزينة .....
آيا و الدموع تنزل بغزاره : لازم اسأله ... ليه صورة ماري عنده .... أكيرا في المطار راح يقابل ماري ويمنعها من الروحة ... معقوله ... !!
في مكان آخر ::
قابل أكيرا ماري في الشارع اللي قدام المطعم بالصدفة....
ماري : صدفة ..
أكيرا : ما رحتي ...
ماري : انا وعدتك ....
وتمر آيا من الجهة المقابلة لهم ..... وتوقف وتشوفهم وهم يتكلمون مع بعض ...
آيا تمسح دموعها بضيق : اتضحت الصورة .... ما توقعتها منك يا أكيرا ...
وتروح آيا ركض لبيتها ....
أكيرا : لازم الحين ارجع للبيت ....
ماري : بأحاول اسوي اللي قلته لي ...
أكيرا : مع السلامة
ويرجع للبيت ويشوفه مرتب ..
أكيرا : رتبت المكان ....
أكيرا يناديها : آيا ... آيــا ... ؟؟ وين رحتي ؟؟
اكيرا يرقى فوق ويشوف غرفته منوره وبابها مفتوح و ..
أكيرا مصدوم : لا ..
ويروح بسرعة ويدخل للغرفة ولا يلقاها موجوده يشوف المكتب وصورة ماري موجوده ...
أكيرا : لا يا آيا .... لا .. معقولة ؟؟
ويروح يمسك الجوال ويدق عليها ..
آيا من نغمة الجوال عرفت انه اكيرا .. تجاهلته .. وتدخل للبيت ..
آيا تتكلم: ماراح ارد يا اكيرا لو ايش مهما كان مو انا اللي تلعب عليها ....
وتطـّلع الجوال و تحطه على الصامت و ترميه على المدخل وترقى لغرفتها ... ويكرر اكيرا الاتصال مرات المرات ....
أكيرا : يا الله ... وش اسوي وحتى لو رحت لها في البيت كمان حركة غلط ... بكره افهمها في المدرسة اذا جت ...
وفي اليوم التالي آيا في طريقها للمدرسة ... الا وتقابلها ماري ...
آيا تصد عنها كأنها ما شافتها ..
ماري : آيا خلينا نتكلم ..
آيا ملتزمة الصمت وتكمل طريقها ...
ماري : آيا انتي تعذبيني بتصرفاتك ... ليه تسوين فيني كذا ؟؟ الماضي ماضي وانسيه عشاني انسيه ....
وفي طريقهم طلع اكيرا ...
آيا بصدمه و في نفسها : اووه الرجال متابعها ويعرف وين تقعد ...
أكيرا باستعطاف : آيـــا ابي اكلمك بموضوع امس ....
آيا تمشي ولا عليها منهم ....
ماري بعتاب بصوت عالي : آيا ليه تعاملينه كذا ؟؟ انا يمكن .. لكن اشوف انك مع الكل تغيرتي .....
آيا تركض ... اكيرا يلحقها ويمسك يدها ....
أكيرا بعصبية : آيا اسمعي اللي يكلمك .... لازم تتفاهمين ....
آيا تبعد يدها عنه وتسرع وتروح بتقطع الشارع عشان تبعد عن أكيرا ...
وتجي ذيك السيارة المسرعة وتوها بتصدم في آيا إلا واكيرا يصرخ بأسمها ويبعدها عن الطريق ويصير هو المصدوم ..
آيا تلتفت من دهشة ما شافت .. وماري خلاص حست باليأس ففكرت ترجع و توها معطيتهم ظهرها راجعه إلا تسمع صرخه آيا بأسم اكيرا .. ماري عورها قلبها وجاها احساس بأكيرا .... وتلتفت هي الثانية ....
آيا تقرب من عنده .. ودمه ملى المكان .....
آيا تهزه بخوف : أكيرا ... أكيرا ؟؟ أكيرا جاوبني ... ؟؟ أكيـــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا .....
وماري تشوف المنظر المؤلم بكل رعب ....

أحداث الجزء الثالث – الفصل السابع :.
ما الذي شعرت به ماري ؟؟
وكيف سيكون حال اكيرا ؟؟
وهل ستكتشف آيا علاقتهما ؟


كوميه عارفه اني اطول اني انزل كل اسبوع وان البارت من قصرها ما ترضي
لكن ان شاء الله ما بقى الا القليل وتطول البارتات

:: نلقاكم في الجزء القادم ::
:bye_1:

محبهــــــleeteukـــــــــ
11-11-2009, 03:21 PM
واووووووو بارتتتتتتتتتتتتتتتتتتت


جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل توماااااااااااااااااااا
:nice:

جانا

βү MŷšếĻf
11-11-2009, 03:22 PM
حرااااااااام اكيرا

انتظر البارت الياي

Miss.Smile
11-11-2009, 03:26 PM
تووووووووووووووووووووما
اشكرك ع الرواية لازم لازم نرسلها لليابان عشان يسونها دراما:SnipeR (37):<<<يا ناس تلوموني في اكيييييييييرا :icon26::icon26:انا من اكبر عشاقك:icon26::icon26:

ممكن اسال سؤال كم فصل للرواية ؟؟؟ لاني متابعتها على الو فن:icon26:وطرت من الفرح يوم شفتها ع انيدرا




جــــــآ نــــــآ:SnipeR (22):

xx عاشقة تيقوشي xx
11-11-2009, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت رووعة

ياحرام اكيرا انصدام

ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
11-11-2009, 03:53 PM
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


:Onion_cry3:

لآ تقوليـنْ ليً بيمووتْ

يآ ويلكْ :XD_1:

يآحيآإتيً أكيييييييييييرآ

فديتـهْ

مآيستآهل

كآنْ خليتيً السيآرةْ تطير آيــا :angry1:


طلبتك قولي تم

كمليييييييييييي مررة تحمسسستْ

:Onion_cry3::cry_1:

نكآتسو والنعم
11-11-2009, 05:08 PM
اقتباس ::
وتجي ذيك السيارة المسرعة وتوها بتصدم في آيا إلا واكيرا يصرخ بأسمها ويبعدها عن الطريق ويصير هو المصدوم <<<<<<اوووووووووووووووومااا زين سويتي تكسر الولد

:kickfly_1:تخيلي هذي السيارة واكيرا هو الي طار هعهعهعهعهعهعهع والحين الصورة من بعيد :Onion_fly:
ههههههههههههههههه




















ما الذي شعرت به ماري ؟؟
:Onion_yallow_card: ستووووووووووب قبل مااااكمل شوي البارت بس زين كتبتي البااارتات القادمه طويله
الي شعرت به واللهي "مطري خخخخخخخ "
وكيف سيكون حال اكيرا ؟؟:nocom_1: يعني صدمته سيارة ماتبونه يتكسر <<<<لو اني منه اقول يالله صباح خير
وهل ستكتشف آيا علاقتهما ؟ان شاء الله علشان ماتشك فيهم :daydream_1:

يلا في انتظار القادم :laugh_1:اتمنى اعجبك ردي البسيط <<<<وش بسيط مابقى شيء الا وقلتيه
المهم سي يو :Onion_hi1:

ERI
11-11-2009, 11:32 PM
تومووووووووووو
شنو هالاحدااااااااااث؟
لا انا هالمرة صج صيحت حتى تعالي شوفي الغرفة غرقانة بالدموع
بتخلين اكيرا يموووت؟
اقووول يابنت رجعي لعقلج وخليه يعيش
والا راح اجي لج واكفخج
ولو ماوصلت لج بطلع لج في احلامج على شكل شبح
وكل ليلة راح تشوفيني في احلامج وراح تندمين انج خليتي اكيرا يمووت
>>هذا للحين مامات لو صج نمات شنو بتسوي؟
اريغاتوو على البارت الاكشن وننتظر البارت اللي بعده الاسبوع الجاي
ونبي بارت طويل مو مثل هذا تلعبين علينا
محسبتنا اطفال مانفهم؟ >>كف + شوتة

lovly girl
12-11-2009, 12:13 AM
مشكوره حلو البارت

NiooL
12-11-2009, 01:40 PM
اييييييييييييييييييييييييييه :huh_1:
ااكييييراا بيمووووت :Onion_whaaat:
ناندييييه توووووووووووووميي :Onion_cry3:
نهااااااااااااااايتج حزيييييييييييينه اهئ :cry_4:
مااصدق ايا راح تعيسش وحيييييده بدون اكيرا :Onion_cry:
احس ايا تناسب اكييييييييرا مااتخيلها مع حد غيره :aca_deprest: >>> طييييييييييري مناك
ما الذي شعرت به ماري ؟؟

كالقلب الي انقطعه عنه الهواء :please_1:
وكيف سيكون حال اكيرا ؟؟
متكسر حالته حاله ومجرووح في كل مكان واصابته خطيره وبين الحيا والموت << حشى

وهل ستكتشف آيا علاقتهما ؟
نعم طبعااا اكيييييييييد اصلا اكيرا راح يقولها :aca_deprest:

Dr.Aya
12-11-2009, 08:37 PM
ايهيء ايهيء اكيرررااااااا :m!ss (29)::m!ss (6):
:m!ss (16):لا تعليييييييييييييق >> مصدووومة
تسلمييييييين ع البارت الحلو :m!ss (7):
ننتظر جديدك

أكيرآ
14-11-2009, 04:20 PM
تهئ تهئ توماااااا :cry_2:
حرام عليك:cry_3:
انا متابعه لللروايه بدون ما اسجل بس يوم شفت اكيرا صار له حادث جن جنوني hohoho
بكيتيني عليييه حرام عليك :Onion_cry3:
خليتيني اسجل باسمه طيراااان :love_2:
تكفيييييييين لا تموتينه :Onion_sorry:
يللا ننتظر البارتات الطويلة على احر من الجمر :Onion_heheh:
:bye_1:

lee soo hoon
14-11-2009, 09:36 PM
ـآـآنيــوو هاااسيـوون
اخبارك تومااا ..؟؟
من زمان عنك و عن روايتك ـآلكآـآـآوـآـآييه
اشتقت لها كثير بس الدراسه مشغلتني و ادخل نادر ادخل اشيك على الروايات اللي اقراهم و اقرا البارتات و اطلع
ما عندي وقت فراغ و يوم الخميس احس بالعجز اكتب رد انا الحين كاتبه رد في روايه و الفروض الحين ارجع و اعدله و اعلق زين بس عجزانه >>>برأآإ
و صراحه عندي اختبارات دوريه كثيرهـ و الكمبيوتر خربان انا الحين اكتب رد من لابتوب شقيقي الكبيروون :evil_lol:
المهم خلينا من هالهذره الفاضيه

:strongsad::strongsad: <--- وش هالاحداث يا ربي
--[.. :strongsad: ..]-- وراه الاحداث كذا من وين طلعت لها هالحين ماري مادري وش اسمها
احسه تغير مجرى الروايه من جات و الروايه كئيبتن حدها :strongsad: >>>كف
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وش صاير ه هووونااااا اكير بلاااااااااهـ اكير يتحلم كثير يعني لازم
تسوي موقف بطولي :SnipeR (72):
انا متأكده انه ما راح يموت :SnipeR (29):
مهما كانت اصاباته بليغه ممكن يروح في غيبوبه و يصير له ش ي و تجي آيا و تسوي نفس لميس حق يحيى
و ندخل مسلسل هندي
ايه اكمل لك , اكير ما راح يموت لانك تحبينه و تخافين على متابعينك من الجلطات الاغمائيه عشان كذا ما راح ما تموتينه ---->[.. :)..] >>>مشالله علي وـآـآـآثقهـ حدي :SnipeR (37):
اريقّااتّوو غوزاايمس [.. ^^ ..]
ننتظر ـآـآلخميــس الجاي و نبي بآـآـآرت طويل

To♥oma} ...
16-11-2009, 03:28 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااه اخيرا على الاقل ارد على اللي ردو علي ... :Onion_cry:
اف مليون من هالدراسه التبنه ..... :angry1:

*yuki_chan *

هلا حبي
اريجاتو على الحماس حبي ........ :love_1:

pretty girl

هلا قلبو
فديتك ان شاء الله يعجبك البارت الجاي ويرضيك ...... :Onion_yes:

Miss.Smile
تووووووووووووووووووووما


هلا حبي ..
اشكرك ع الرواية لازم لازم نرسلها لليابان عشان يسونها دراما:SnipeR (37):
واي واي واي فديتك والله ...... em033
من جد جد جد جدي حلم حياتي ....... :love_1:

<<<يا ناس تلوموني في اكيييييييييرا :icon26::icon26:انا من اكبر عشاقك:icon26::icon26:

ههههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله ...

ممكن اسال سؤال كم فصل للرواية ؟؟؟ لاني متابعتها على الو فن:icon26:وطرت من الفرح يوم شفتها ع انيدرا

هونتوني ..... !! :Onion_cawaii:
فديتك تتابعيني على الو فن ..... :shy_1:
بس ماقد شفت لك رد هناك ؟؟ hmmm
ولا ما سجلتي اصلا ؟؟
.......
الراوية 13 فصل وجزء :cool_1:


xx عاشقة تيقوشي xx


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ...... حبي
هلا قلبي ..... :love_1:
ان شاء الله البارت الجاي بيعجبك ..... :Onion_yes:

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


لآ تقوليـنْ ليً بيمووتْ
يآ ويلكْ :XD_1:
يآحيآإتيً أكيييييييييييرآ
فديتـهْ
مآيستآهل

ههههههههههههه
يا حبيلك والله ..... والله وصار اكيرا آسر القلوب من جد :Onion_love:
من قدك يا بطل روايتي .... :Onion_hmmm:

كآنْ خليتيً السيآرةْ تطير آيــا :angry1:

وااااااااااااااااه والله لو اموتها
انتم من جد بتقتلوني يعني عقب هالعذاب موت !! :Onion_yem_yem:

طلبتك قولي تم
كمليييييييييييي مررة تحمسسستْ

تم
وان شاء الله عندي لكم مفاجأة في البارت الجاي بترضيكم ....... woooo=

نكاتسو والنعم

:kickfly_1:تخيلي هذي السيارة واكيرا هو الي طار هعهعهعهعهعهعهع والحين الصورة من بعيد :Onion_fly:
ههههههههههههههههههههههههههه
يقطع ابو بليسك على هالوصف ..... يا حرام يا اكيرا :Onion_ehh:..... والله انك صرت مثال
ولا بالصوره بعد عند نكاتسو والنعم ... :Onion_what2:

:Onion_yallow_card: ستووووووووووب قبل مااااكمل شوي البارت بس زين كتبتي البااارتات القادمه طويله

ايه ايه لا تخافين خلاص بتطول البارتات والله خايفة من لسانكم فيني .... :Onion_freez:

الي شعرت به واللهي "مطري خخخخخخخ "

يا الله الصراحه توقع خطير ..... في حياتي ما شفت مثل هالتوقع المذهل :laugh_1:

وكيف سيكون حال اكيرا ؟؟:nocom_1: يعني صدمته سيارة ماتبونه يتكسر <<<<لو اني منه اقول يالله صباح خير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

يلا في انتظار القادم :laugh_1:اتمنى اعجبك ردي البسيط <<<<وش بسيط مابقى شيء الا وقلتيه
ههههههههههههههههههههههههه
فديتك يا بنت الخاله ...... :please_1:
ما تقصرين

ERI


لا انا هالمرة صج صيحت حتى تعالي شوفي الغرفة غرقانة بالدموع
بتخلين اكيرا يموووت؟

فديتك كلش ولا دموعك يا قلبي ......
غالية علينا :love_1:

اقووول يابنت رجعي لعقلج وخليه يعيش
والا راح اجي لج واكفخج

يا ويلي شكلي منب متهنية في اجازة الحج :Onion_box1:

ولو ماوصلت لج بطلع لج في احلامج على شكل شبح
وكل ليلة راح تشوفيني في احلامج وراح تندمين انج خليتي اكيرا يمووت
>>هذا للحين مامات لو صج نمات شنو بتسوي؟

:huh_1::Onion_what4::Onion_what2::scared_1:

اريغاتوو على البارت الاكشن وننتظر البارت اللي بعده الاسبوع الجاي
ونبي بارت طويل مو مثل هذا تلعبين علينا

:aca_deprest: كومينه والله ما العب عليكم والود ودي نوصل للفصل التاسع من الحين ...
بس وش اسوي كومينا ساااااااااي << غيري ما ينزلون الا ننسى وش صار
اما انا والله مستينه تهي تهي تهي :cry_3:

محسبتنا اطفال مانفهم؟ >>كف + شوتة

:cry_4:
كومينا ساااااااااااااااااااااااااااي

To♥oma} ...
16-11-2009, 03:29 PM
lovly girl
تسلمين لي يا حبي ..... em033

NiooL


اييييييييييييييييييييييييييه :huh_1:
ااكييييراا بيمووووت :Onion_whaaat:
ناندييييه توووووووووووووميي :Onion_cry3:

:ntrouble_1::ntrouble_1:

نهااااااااااااااايتج حزيييييييييييينه اهئ :cry_4:

تونا في الفصل السابع وتقولين نهاية << مبكرين عليها

مااصدق ايا راح تعيسش وحيييييده بدون اكيرا :Onion_cry:
احس ايا تناسب اكييييييييرا مااتخيلها مع حد غيره :aca_deprest: >>> طييييييييييري مناك

هع هع هع ..... انا تومي والله اقدر في البارت الجاي اقلبكم على غيره :devilsmile_1: هع

كالقلب الي انقطعه عنه الهواء :please_1:

يا قلبي على الوصف ..... والله جين طلع فيك تعبيرات :please_1:

متكسر حالته حاله ومجرووح في كل مكان واصابته خطيره وبين الحيا والموت << حشى

حشى حشى ..... كل هذا :huh_1:
اقول ما بقى غير الوفاة فكيه من هالحياة التعبانه :Onion_what2:

نعم طبعااا اكيييييييييد اصلا اكيرا راح يقولها :aca_deprest:

هههههههههههههه
حلوه نعم اكيد ...... وكيف اكيرا راح يقولها ؟؟
وهو متكسر ورايح وطي :Onion_hah:

.so

ايهيء ايهيء اكيرررااااااا :m!ss (29)::m!ss (6):
:m!ss (16):لا تعليييييييييييييق >> مصدووومة

ههههههههههههههههههههههههه
رموزك معبره عن الصدمه .... :suprise_1:
كومينا ساي قلبو ..... :please_1:

تسلمييييييين ع البارت الحلو :m!ss (7):
ننتظر جديدك

تسلم لي متابعتك يا حبي .. :love_1:

أكيرآ

لا لا لا ما اصدق بطل روايتي موجود في انيدرا :Onion_cawaii: خخخخخخ

تهئ تهئ توماااااا :cry_2:
حرام عليك:cry_3:

ياااااااااه حسستوني بالذنب من جد ...... :nocom_1:
كوميانا ساي :Onion_cry3:

انا متابعه لللروايه بدون ما اسجل بس يوم شفت اكيرا صار له حادث جن جنوني hohoho
بكيتيني عليييه حرام عليك :Onion_cry3:

فديتك والله توني ادري ان فيه ناس يتابعون من دون تسجيل .... :Onion_kawaii:
كومينا نزلت دموعك الغالية :please_1: << بس ما عليه لعيون اكيرا كل شيء يصير خخخ

خليتيني اسجل باسمه طيراااان :love_2:
تكفيييييييين لا تموتينه :Onion_sorry:

وه فديتك والله وانا اقرا اكيرا ما صدقت انه عشان روايتي .... :Onion_cry:

يللا ننتظر البارتات الطويلة على احر من الجمر :Onion_heheh:

ان شاء الله يا حبي ....
بارضيكم باللي جاي .... :Onion_yes:

lee soo hoon


ـآـآنيــوو هاااسيـوون

كومباوا حبي

اخبارك تومااا ..؟؟

تمامو حبي ....... :love_1:

من زمان عنك و عن روايتك ـآلكآـآـآوـآـآييه

وحتى انتي من زمان ما شفت طلتك ...... :please_1:

اشتقت لها كثير بس الدراسه مشغلتني و ادخل نادر ادخل اشيك على الروايات اللي اقراهم و اقرا البارتات و اطلع
ما عندي وقت فراغ و يوم الخميس احس بالعجز اكتب رد انا الحين كاتبه رد في روايه و الفروض الحين ارجع و اعدله و اعلق زين بس عجزانه >>>برأآإ

الحال عندي من حالك ...... :aca_deprest:
الحين انا منزله البارت من يوم الاربعاء وتوني ارد على اللي ردو علي يوم الاثنين ..... :nocom_1:
لا باك الله في هالدراسه الزفته ..... hohoho

و صراحه عندي اختبارات دوريه كثيرهـ و الكمبيوتر خربان انا الحين اكتب رد من لابتوب شقيقي الكبيروون :evil_lol:

حالتك صعبه ...... :deprest_1:
وعندنا وعندك خيــــــــــــــــــــــر ...... :deprest_2:
متسلطين علينا في الاختبارات ما بعد مر علي يوم فاضية ما اذاكر فيه ..... :cry_1:

:strongsad::strongsad: <--- وش هالاحداث يا ربي
--[.. :strongsad: ..]-- وراه الاحداث كذا من وين طلعت لها هالحين ماري مادري وش اسمها
احسه تغير مجرى الروايه من جات و الروايه كئيبتن حدها :strongsad: >>>كف

قايلته من قبل .....
بيدخل ثنين في الروايه ويقلبون مجراها ..... :devilsmile_1:
طلع الاول وكان ماري وباقي الحين الثاني .... استعدو له هههههه
انا متأكده انه ما راح يموت :SnipeR (29):
وثووووووووووووووووووووووووق !! :suprise_1:

مهما كانت اصاباته بليغه ممكن يروح في غيبوبه و يصير له ش ي و تجي آيا و تسوي نفس لميس حق يحيى
و ندخل مسلسل هندي

ههههههههههه
هونتوني دسكا ؟؟
انا ما شفت سنوات الضياع عشان كذا ما اعرف احداثها ..:ntrouble_1:

ايه اكمل لك , اكير ما راح يموت لانك تحبينه و تخافين على متابعينك من الجلطات الاغمائيه عشان كذا ما راح ما تموتينه ---->[.. :)..] >>>مشالله علي وـآـآـآثقهـ حدي :SnipeR (37):

عجبتني كلمة اني احبه ...... :shy_1:
اي والله احبه واحب اللي يحبه em033<< حركات
بس كل شخص لازم يموت وعادي شخصيه من خيالي :Onion_cool1: << شريره

اريقّااتّوو غوزاايمس [.. ^^ ..]
ننتظر ـآـآلخميــس الجاي و نبي بآـآـآرت طويل

اريقاتو لك يا حبي على المتابعه والحماس فديتك انتي وردك اللي يوسع الصدر ... :Onion_nice:



اريجاتو مينا سااااااااااااان
ولكم مني مفاجأة في البارت الجاي
ترقبوها << مسويه اكشن ......
:bye_1:
جانئ ~

M!$$.fatfoota
18-11-2009, 02:26 PM
واااااااااااااااااااااااااو
البارت روووووووووووووعة
وحماااااااااااااااس
انتظر البارت الجااااااي
^ــــــــــــــــــــ^
اريقتووووووو

To♥oma} ...
18-11-2009, 04:04 PM
سلاموووووووووووووووووووووووووون
كيف الحال مينا سان ؟؟
ومبروك عليكم اجازة الحج الله يمددها خخخخ
وبهالمناسبة قلت خلني في هاليوم اونسهم شوي و انزل لهم بارتين ..
عشان ما تقول ايري اني العب عليكم ههههههه :ntrouble_1:

دوزو البارتين وان شاء الله ما اتأخر عليكم بالفصل الثامن ....

أرأيت حقيقتك يا ماري او يا مارينو ..... (( الفصل السابع – الجزء 3 ))

آيا تقرب من عنده .. ودمه ملى المكان .....
آيا تهزه بخوف : أكيرا ... أكيرا ؟؟ أكيرا جاوبني ... ؟؟ أكيـــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا .....
آيا : أكيرا انا بأسمعك اكيرا بس تكفى جاوبني جاوبني .... أكيرااااا
وتجي ماري وتوقف وعلامات الخوف على وجهها ... وهي تشوف آيا في اصعب حالاتها ....
ويجي صاحب السياره اللي صدمته ...
صاحب السيارة : لازم ناخذه للمستشفى ....
ويروح ويشيل اكيرا ويركبه ...
آيا : انا بجي معك ...
ماري : وانا بعد ....
وتركب ماري قدام وآيا حاطه راس أكيرا على حضنها وتصيح .....
آيا : أكيرا تكفى لا تموت ..... أكيرا انا غلطت في حقك وراح اسمعك .... راح نتفاهم .. بس انت اصحى ..
ويدخلون للمستشفى من باب الطوارئ ويدخلونه على غرفة العمليات ....
صاحب السيارة : اتمنى له الشفاء وانا بأعطيكم تعويض ...
آيا : ما يهمنا إلا صحة اكيرا ...
تطلع ممرضة من غرفة العمليات .. وتوقف دكتور ..
الممرضة : نزف كثير وهو محتاج دم .....
آيا تسمعهم ...
آيا : انا بتبرع بدمي ..
ماري : وانا بعد .....
ويدخلون لغرفة التبرعات ....
الممرضة تسأل آيا : تعانين من شيء ؟؟
آيا : لا ... لكن انتي تأكدي ...
وبعد التأكد صار في آيا فقر دم ورفضو انهم ياخذون من دمها ...
ماري باستعطاف : طيب انا ؟؟
الممرضة : فصيلة الدم نفسها وهذا يساعدنا اكثر ..
آيا تلتفت عليها : وانا بعد لو تاخذون كل دمي لكن يدخل دمي في اكيرا .... مو الغـُرب ...
ماري شافتها بضيق ..
الممرضه : ممكن يا آنسه تجين تجلسين ..
جلست ماري على الكرسي اللي اشرت عليه الممرضه ..
اخذو من ماري واخذو قليل من آيا عشان رغبتها .... بعد ماسحبو الدم من آيا تعبت شوي و صارت ما تشوف طريقها فحست بدوخة وطلبت منها الممرضة انها ترتاح
بعد ساعه ::
صحت آيا لقت ماري جالسه عندها : أكيرا ... وش صار لأكيرا ؟؟
ماري : الحمد الله تعدى مرحلة الخطر والحين يسوون اجرائات بسيطة لا تخافين ....
آيا : يعني ما مات .. ؟؟
توها ماري بترد دخلت عليهم الممرضه ..
الممرضة : انتي صحيتي .
آيا : دكتوره اش هذي الاجراءت يعني اكيرا ما مات..
الممرضه : ايوه ما مات
آيا تصيح من الفرحة ...
ماري واقفة وتناظر آيا ...
ماري في نفسها : وش الاحساس اللي جاني ... حسيت بنغزة في قلبي .... وش السبب ؟؟
وبعد ثلاث ساعات ...
يروحون ماري وآيا لغرفة أكيرا ...
آيا تدخل بسرعة ...
آيا : ليه ما قام ؟؟
ماري : هم يقولون انه الحين غايب عن الوعي .... لكن راح يصحى ...
آيا تلتفت على اكيرا وتناظره بحزن : بسرعة اصحى يا أكيرا ... عندي كلام لك ...
ماري : انا رايحة ....
آيا تلتفت على ماري : ماري ... ~
تلتفت ماري عليها ....
آيا : ابي اكلمك ..
ويطلعون برا الغرفة ...
آيا : ليه ما رحتي امس ؟؟
ماري : رفيقك منعني ...
آيا : وانتي شلون عرفتي أكيرا ؟؟
ماري : هو اللي جاني وطلب مني اني اروح لك للمرة الثانية واتسامح منك ... ما كنت اعرفة وسألني عن أشياء كثيرة .... ووبخني عشانك .. هو يعزك كثير وما يحب يشوفك زعلانه ... عشان كذا ما بغى اني اروح بدون ما نرجع لبعض ..
آيا في نفسها : عشان كذا بحث عنها بدون ما ادري .... ؟؟ انا ظلمت أكيرا ...
ماري : لكن هذي محاولتي الثالثة .. انا راح ارجع من المكان اللي جيت منه وهالمره ما راح اتردد ....
آيا : وانا راح امنعك من انك تغيبين مره ثانية عني ..
ماري تشوفها بتعجب : آيا ... آيــا ... يعني تبين نرجع صديقات ؟؟
آيا : لكن والله لو صدمتيني مره ثانية ما راح اسامحك طول عمري ...
ماري تضمها : آيا ما تعرفين شلون انا فرحانه ... مشكورة يا الغالية ...
آيا ساكته ....
ماري : انا بروح اشوف متى يمكن يرجع اكيرا لوعية ...
وتروح ماري ....
آيا وهي تناظر ماري : اخذت منك لكن ما بعد وثقت في كلامك ..... اشوف اكيرا واسمعه ثم احكم .....
وتدخل آيا على اكيرا وتجلس على الكرسي وتمسك يده ..
آيا : انقذتني .... وانت اللي تصير بهالوضع ... اكيرا تمنيت اني انا الوحيده اللي دمي يدخل في عروقك ... وودي دمك يدخل في عروقي ...
آيا بسبب التبرع كانت تعبانه شوي ونامت على السرير وهي ماسكه يده ...
ماري ترجع وتدخل ...
ماري : آيا ... أكيـ....
وتشوف آيا ببتسامة : نمتي بدون ما اعلمك .....
ماري : طلبو منك انهم ياخذون معلومات .... لكن الظاهر اني انا اللي بسوي هالشيء ....
وتروح ماري ...
وبعد مرور يومين وآيا تزورة كل يوم من بعد ما ترجع من المدرسة الين الليل ...
وعلمت صديقاتها ومجموعة أكيرا وقالت انه حصل له حادث بدون تفاصيل ....
واليوم ليلة اليوم الرابع ...
آيا جالسة عنده وتقرا رواية عطتها اياه صديقتها يونا ...
شوي واكيرا بدا يفتح عيونه ...
أكيرا في نفسه : وش اللي حصل ؟؟ انا ويني فيه ؟؟
ويلتفت ويشوف آيا وهي تقرا متحمسة مع الرواية ....
أكيرا بصوت خفيف : آيا ؟؟
آيا تلتفت عليه ويطيح الكتاب من يدها وتقوم وتضمه ...
أكيرا بتعب : آيا اختنقت ....
آيا وهي تصيح : اخيرا صحيت يا اكيرا ... اخيرا ...
أكيرا : كنتي خايفة علي ؟؟
آيا تبعده شوي لانها حست انها جد خنقته : أكيد خايفة عليك ...
أكيرا : ليه تخافين علي وانتي كنتي سافهتني ؟؟
آيا بحب : انت مجنون ... اكيد اخاف عليك .... لأني أحبــك ...
أكيرا بابتسامة صفرا: الله اخيرا سمعتا منك يا آيا .... اجل دائما بأسوي حادث عشان تخافين علي وتحبيني ....
آيا تبعد عنه : لاه تبي تقتلني انت .... اقولها لك طول الوقت لكن ما تغيب وتخليني كذا ...
أكيرا يبتسم : يا حبي لك ... على طول صدقتي ...
أكيرا يمد يده ويمسح دموعها ....
أكيرا : ما ابي اشوف هذي الدموع مره ثانية .. ابتسمي لانها انسب عليك ....
آيا : أكيرا انا مستعده اسمعك طول الوقت ... لكن لا تموت وتخليني ....
أكيرا : آه يا قلبي ...
آيا تقرب من عنده : وش فيك ؟!
أكيرا يمسكها ويضمها : اللي فيني انك اخذتي قلبي من مكانه ....
آيا : ليه تسوي فيني كذا ؟؟ روعتني ..
أكيرا يوخر يده عنها : آيا انتي مستعده تسمعيني ؟؟
آيا : قول وانا راح اسمعك ..
ويقولها نفس اللي قالته لها ماري ..
آيا : أكيرا .... انا وماري رجعنا صديقات .....
أكيرا : صدق ؟؟
آيا : يسعدك هذا الشيء ....
أكيرا : أكيد ... لاني ما ابي شيء يضيق لك صدرك ...
وتدخل الممرضه عليهم ..

To♥oma} ...
18-11-2009, 04:05 PM
الممرضة : انتهت الزيارة .....
تلتفت آيا عليها ...
آيا : اوكي ..
أكيرا : وش اوكي انا توني واعي ... ودي اتكلم معك اكثر .....
آيا : الايام الجاية .. انا عندك طول الوقت ....
وتقوم آيا وتبتسم فرحانه ان اكيرا رجع لصحته ...
وتروح آيا للبيت مطمئن قلبها ...
آيا : الحين اكون مرتاحة ... بكره بروح لماري واعلمها .... واعلم الكل ....
وفي اليوم التالي .... تروح آيا للمدرسة وتعلم الاصحاب وقالو انهم بيجون بعد العصر ....
وتروح آيا لبيت ماري اللي ما شافته بعد سفرتها لكيوتو ....
آيا : هذا انت من قبل ثلاث سنين .....
تطق آيا باب البيت ... تفتح لها ماري ...
ماري : آيا ؟
آيا : مفاجئة ؟؟
ماري تبتسم : هلا بك ....
آيا تدخل للبيت ...
ماري : معليش فوضى شوي ...
آيا : عادي متعوده على اكيرا ... ابو الفوضى ..
ماري وهي ترتب المكان : شلون اكيرا عساه بخير ... ؟؟
آيا : امس رجع لوعيه ...
ماري : مبروك ... معليش اعذرني ما شفتك بعد ذاك اليوم ...
آيا : معليش وحتى انا كنت مشغوله ...
ماري : عطيني رقمك الجديد ....
آيا : ما غيرت رقمي ...
ماري : كل مره احاول اتصل عليك لكن اتردد واقول اكيد انك غيرتي رقمك ...
آيا : لا ما غيرته انا ما احب اغير ....
ماري : كذا ريحتيني ورقمك محفوض عندي ....
وتجلس ماري مع آيا ...
ماري : آيا فيه شي ودي اقولك اياه ... بس اخاف تظنين فيني ظن خطأ ...
آيا : قولي ...
ماري : آيا انا مات جدي او اقول اللي تبناني ..
آيا : تبناك ؟؟
ماري : ايه انا كنت احسبه جدي لكن قبل ما يموت قال لي انه تارك هنا رسالة لي عشان اقراها لما ارجع لطوكيو ...
آيا : وش مكتوب فيها ؟؟
ماري : انتظري شوي بروح واجيبها ...
آيا : اوكي ..
وتروح ماري وتجيب الرسالة ..
ماري : تبين تقرينها ولا اقراها لك .....
آيا : لا اقريها انتي ....
ماري : اول شيء رساله لي .. [ عزيزتي ماري وانتي تقرين هالرساله اكيد اني مو موجود على هذي الدنيا .... في هذي الرسالة الحقيقة اللي خبيتها عنك طول هالسنين ... انا مو جدك ولا ابوك ولا حتى اقرب لك .. انا الشخص اللي تبنيتك من كان عمرك ثلاث سنوات .. بأسرد لك كل اللي حصل في الماضي .. انتي من عائلة غنية ونبيله مره .... عائلتك مكونه من اربع افراد وانتي الخامسة ... امك وابوك كانو توهم في الشباب وكان عندك اخو اكبر منك بحوالي خمس سنوات او اكثر او اقل ... ونجي لآخر واحد اللي هو توأمك الثاني ذكر ...
وانتي كنتي في المستشفى بسبب الحمى ... وانا كنت في الغرفة اللي جنبك .... سمعت في ليلة مظلمة من الممرضات ان عمك يبي يتخلص منك ... وتموتين ... السبب ما اعرفه مع الاسف ... قالو انك بكره بتصحين واذا صحيتي بتروحين انتي واسرتك لمدينه ثانية للتنزه عن طريق سكة الحديد بمناسبة خروجك من المستشفى .... وقالو انه و بهالطريقة بيقدرون يتخلصون منك ... رحت من الصبح لسكة الحديد وانتظرت قدومك ... وعرفت وش المدينه اللي بتروحين لها وحجزت عليها .. وكنتي انتي الاقرب لبوابة القطار وكان اخوك التوأم ماسك يدك وفرحان فيك .... ويتكلمون الآباء مع بعض وشوي الا عمك راح وبعد ماراح بدأ القطار يتحرك في هذي الاثناء وبدون سابق انذار سحبك واحد من داخل القطار واخوك ضربه باب القطار لانه بيمشي وحصل له جرح طويل في يده واهلك انشغلو معه وهو كان ينادي مارينو .... وكذا عرفت اسمك ... لقيتك تبكين في القطار وعرفت انهم يبون يتخلصون منك بهالشكل .. اخذتك وراعيتك وخليتك مثل بنتي ولا حسستك اني متبنيك وغيرت اسمك وخليتك ماري وخليت اسم ابوك اللي كنت اتذكر منه ساي واضفت عليه الواو والنون وخليته ماري ساسون ...... لكن الحقيقة لازم تظهر ... وانتي لازم ترجعين لاهلك .. صح الوقت مو مناسب لكن مالك بعدي الا اهلك .. وابيك ترجعين لآيا صديقتك اللي اخلصت صداقتها لك .. وتتسامحين منها لانك غلطتي وانا اختبرتك وارسلت لك رفيق عشان اشوف وش بتسوين مع صديقتك ... وقلت له بعد موتي تخلى عنها واتركها مثل ما تركت صديقتها ولما ترجع لصديقتها ارجع انت لها ... لكن لا تمنعها عن البحث عن اهلها ... شفتي حقيقتك يا ماري او يا مارينو ..... هذا اللي عندي واتمنى لك السعاده يا بنتي .... ]
ماري تنزل منها الدموع ....
آيا : ماري انتي اول مره تقرينها ... ؟؟
ماري : ثاني مره ..
آيا : طيب ليه تبكين ...
ماري : انا افكر في رفيقي اللي تخلى عني ....
آيا : وش فيه ؟؟
ماري : تعرض لحادث وقالي قبل ما يموت انه مأمور انه يتخلى عني وبعدها مات .. ما عرفت وش كان يقصد لكن الحين عرفت .. عشان كذا كنت اكثر اصرار معك لاني خفت انك ما تسامحيني واصير ما طبقت ولا شيء في هالرسالة ....
آيا : آسفة ...
ماري تمسح دموعها : معليش الحين لجدي نص عام من وفاته ورفيقي بعده بشهرين .. عادي انا الحين نسيت كل شيء لاني ما بعد حبيته ....
ماري تفتح اللي ورا الرسالة وتشوف صورة ... تطـّلعها ..
وتقرا المكتوب من وراها ..
ماري : هذا اخوي ؟؟
آيا : وشو ؟؟
ماري : المكتوب :: ( هذي صوره لك انتي واخوك التوأم في عمر ثلاث سنين ما لقيت في غرفتك غيرها ) ....
آيا : وريني اياها ...
ماري خذي ...
آيا تشوف الصورة ....
آيا تفتح عيونها : معقوله ؟!

To♥oma} ...
18-11-2009, 04:06 PM
هذا الاثبات .... (( الفصل السابع – الجزء 4 ))

آيا تشوف الصورة ....
آيا تفتح عيونها : معقوله ؟!
ماري تشوف آيا ليه متفاجأه : آيا فيه شيء ؟؟
آيا بجديه تلتفت على ماري : اسمعي يا ماري انا بروح شوي وراجعه لك خلاص ..
وتقوم آيا ومعها الصورة ...
ماري : آيا وش فيك ؟؟
تروح آيا وبدون ما ترد عليها .... وتجلس ماري في حيرتها ...
آيا وهي في طريقها ....
آيا بتفكير : معقوله الصورة ... التوأم ! .. أكيرا وماري ؟!
وتروح تركب مع تكسي متجهه لبيت أكيرا .. توصل للبيت ..
آيا تكلم صاحب التكسي: لو سمحت انتظرني شوي وانا جاية ...
التكسي : طيب ...
تنزل آيا وتفتح البيت <~~ طبعاً هي ماخذه شنطة اكيرا بعد الحادث عشان كذا معها المفتاح ...
وتدخل وتروح سيييده لغرفة اكيرا وتتوجه للصور .. وتقارن بين الصورتين ...
آيا بتعجب : كيف كذا !! متطابقة ... اكيرا يكون توأم لماري ؟؟
توقف آيا وتشوف مكتب اكيرا ..
آيا : معقوله اكيرا عشان كذا يدور عليها ؟؟ لانها اخته ؟؟
تطلع آيا من الغرفه وترجع لماري ..
ماري : وش فيك ؟؟
آيا تقرب من ماري تحط يدينها على كتوف ماري : لقيت لك عائلتك يا ماري ...
ماري متعجبه : نعم ؟! وش تقولين انتي ؟!
آيا تهز راسها : اي و الله لقيت لك اهلك ...
ماري مو مصدقه : انتي اكيد تمزحين صح ...
تبعد يدينها وتمسك يد ماري ...
آيا بفرح : يالله تعالي وقابلي واحد منهم على الاقل ...
ماري مبلمه: ............. ؟؟
آيا تأشر بيدها : هي يابنت و ين رحتي ترى بغير رأيي و اجلس ..
ماري توها تتنبه : هه لا وين تجلسين قومي يالله ..
آيا بابتسامه كبيره: اجل اتبعيني وإلا رحت وخليتك ..
ماري بفرحه: قدام ....
وتروح آيا للمستشفى ....
ماري باستغراب : ليه احنا في المستشفى ؟؟
ايا تتميلح : ما تبين تشوفين اكيرا و تطمنين عليه بعد ما اعطيتيه من دمك <~~ قالت كلمتها الأخيره و هي تغمز لها ..
ماري بابتسامه : طيب ..
وصلو الثنتين لغرفةاكيرا .. آيا تدق الباب ...
اكيرا بابتسامة : اتفضلي يا آيا ...
آيا تدخل مندهشه: كيف عرفت انه انا ؟؟
اكيرا يضحك : ههههه ياحبيلك اعرف اميز دقك على الباب انتي غير عن كل الناس ..
آيا استحت و فجأه تذكرت ماري : اوه نسيت ماري ؟؟
اكيرا بروعه : ماري وش فيها ؟
آيا بضحكه : هههه شوي شوي طلعت عيونك مافيها شيء بس هي جايه معي و نسيتها عند الباب ..
اكيرا براحه : اها اشوى ..
آيا تسوي نفسها ماتعرف شي : ليش خايف عليها هالكثر ؟؟
اكيرا تلعثم ....
آيا بابتسامه تسكته : خلاص خلاص لاتبرر انا اعرف كل شي .. بروح انادي ماري ؟؟
راحت آيا ..
اكيرا مبلم وفي وجهه مية استفهام : هذي وش تقول وش اللي تعرفه وش سالفتها مبتسمه لايكونـ ...
ماري منحرجه : شلونك اكيرا ؟؟
أكيرا تغيرت ملامح وجه صار مشرق : تمام ...
آيا : و اخيرا يا ماري اجتمعتي مع احد افراد اسرتك ..
ايا تأشر على اكيرا بكل حب : اعرفك على اخوك التوأم اكيرا ساسو ..
أكيرا يشوف آيا ...
ماري تشوف اكيرا مصدومه : اخوي ؟!
اكيرا يهز راسه : أيه اخوك التوأم .... أكيرا ....
ماري تلتفت على آيا : آيا وش تقصدين ؟؟ وش تخربطين فهميني ؟!
آيا بدت تخنقها العبره: متفاجئة صح ؟؟
تلتفت آيا على اكيرا : اكيرا وش اسم ماري ؟؟
أكيرا حط عينه بعين ماري : ما راح احيرك اكثر يا مارينو ..
ماري مصدومه وتحس انها ضايعه : وش الاثبات ؟؟ آيا انتي تمزحين معي صح ؟
أكيرا ماقدر يتحمل فتح البلوزة و طلعت الندبه الي تسبب فيها القطار لما كان عمره 3 سنوات ...
اكيرا : هذا الاثبات مايكفي ....
ماري راحت بسرعة لاكيرا وضمته مثل الطفل وجلست تصيح ..
أكيرا يحط يده على راسها ويمسح على شعرها ...
آيا تشوفهم و عيونها مليانه دموع فرحانه انها جمعتهم و زياده على كذا كلهم يعنون لها الكثير هذا حب حياتها و هذي صديقة طفولتها حست انها سوت شيء عظيم ..
وبعد الصياح و النياح سكتو شوي ... ماري جالسة على سرير اكيرا ....
آيا تمسح دموعها بظهر يدها ..
اكيرا يبي يرفع ضغطها ضحك عليها :ههه شوفي مارينو كيف آيا تصيح ..
ماري تشوفها و تبتسم ..
آيا : خيير هذي دموع الفرح .. و المفروض تشكرني لاني ياحبيلي جمعتكم ..
اكيرا و ماري يضحكون على قلبها الطاهر: هههه اي و الله ماقصرتي ..
آيا كأنها تذكرت شيء حطت يدها على ذقنها : امم اقول اكيرا انت ما كنت تعرف ان ماري اختك ؟؟
أكيرا : الا .. لكن ما كنت متأكد ..
ماري بلهفه : ليه ما سألتني ؟؟
أكيرا ينزل راسه: كنت خايف من النتيجة ... آسف ماري
ماري تهز راسها يعني لا تعتذر
ماري : في قلبي اسئله كثيره ...
اكيرا يمسح على شعرها : وانا جاهز للرد علي كل اسألتك ..
ماري : وين امي وين ابوي وين اخوي ؟؟ابي اعرف كل شيء؟؟
أكيرا بابتسامة : على مهلك شوي شوي ابشرك اهلك طيبين وكلهم بصحة وسلامة ...
ماري : طيب ليش ما دورتو علي ليه نسيتوني ؟؟
أكيرا : وصلهم خبر وفاتك .. وهذا اللي خلاهم ما يدورون عليك ....
لحظة صمت ...... ماري توقف وتمد يدينها ...
ماري : يااااااه من زمان ما فرحت قد الفرحة اللي انا الحين فيها برجعتي لصديقتي ورجعتي لاهلي .. واسعد بشوفة اخوي ..
آيا تبتسم : ان شاء الله من اليوم ورايح حياة سعيده ... وكلها مليانه فرح .....
ماري تناظر آيا بامتنان : ما ادري وش اقولك يا آيا ....
آيا : تكفيني شوفتكم سعيدين ...
اكيرا : شفتي ياماري اختيار اخوك ..
ماري بابتسامه : ونعم الاختيار الله يوفقكم و يسعدكم ..
آيا : الله يخليك ..
اكيرا باصرار : خلاص يا ماري بتجين تعيشين معي في البيت ..
ماري باستغراب : واهلي ؟؟
أكيرا بتفاهم : لما تهدأ الامور افكر في الموضوع ..
ماري تهر راسها : طيب يالله انت شد حيلك و اطلع لنا بالسلامة ...
آيا بسعاده : ابشرك اخوك قطو بسبع ارواح خلاص بيطلع بكرة ....
ماري : قولي ماشاء الله الحين تطيرين اخوي وانا مابعد تهنيت فيه ولاجلست معه ؟؟
اكيرا يسوي نفسه معصب : اي والله اختي صادقه بسم الله علي من عيونك ..
آيا تحاول تكتم ضحكتها : لاتخاف عيوني بارده مو بازوكا ..
آيا تسوي نفسها زعلانه : مالت عليك انت واختك .. وبعدين ماتلاحظ انت وياها مسوين علي حزب انا خلاص بطلع و اخليكم ..
وتوها بتتحرك نقزت ماري وضمتها فديت اللي يزعلون والله كنت امزح معك كلش ولا الغاليه آيا ..
آيا بابتسامه : تسلمين ياقلبو ..
اكيرا يضحك : خخخ و انتي ماصدقتي احد يراضيك على طول رضيتي ..
آيا تناظره بنص عين : حبيبه ياحبيلي ما اعرف ازعل خاصه على ماري .. انت خلك في تميلحك ..
آيا تلتفت على ماري : ابشرك يا ماري اخوك المصون راح يقعد على السرير في البيت وانتي بتراعينه يعني بترتاحين من الحوسه و الفوضى <- لما قالت جملتها الأخيرة كانت تناظره بتقهره ..
اكيرا اغتاظ منها : نعم فوضى و حوسه ..
التفت على ماري : اقول ماري ذي (يقصد آيا ) لا تكلمينها شكلها بتخربك علي ..
آيا تحط يدينها على جنوبها : عسى ماشر شايفني بنت شوارع و لا بنت شوارع ..
اكيرا باستنكار : اعوذ بالله مين قال لاتقولين اشيا ماقلتها ..
ماري بصراخ هادي : خلااااص انتي و اياه ..
تلتفت على اخوها اكيرا : يكفي
تلتفت على آيا : وانتي منتي رفيقته ليش ماتراعينه؟؟
آيا تلعب بشعرها : بس انتي اللي بتصيرين معه في البيت ...
أكيرا : اعوذ بالله منكم جعلي اطلع من هالمكان وخلاص انا اراعي نفسي مستغني عنكم ...
آيا : لا انا اراعيك ...
ماري : مو من حقك انا اللي براعيه مو انا اخته .... ؟؟
آيا : ومو انا رفيقته ؟؟
أكيرا بنداء : يا ممرضااااه انا مريض واحتاج هدوء اطردي هالثنتين اللي عندي ...
آيا : هي اللي تكلمت اول ...
ماري : لا والله انتي يا كذابه ...
آيا : شوفو الكذابين ....
اكيرا ينسدح وينقلب من الجهة الثانية ويغطي راسه بالمفرش ...
آيا تناظر الساعه : اوه الساعه3ونص انا رايحة بروح اتغدى احس اني جوعانه وودي آخذ شور وارتاح عشان اقدر اجي مع الشلة ..
ماري : وانا بعد بروح معك ..
اكيرا : لحظه آيا ما قالو الشله متى بيجيون ؟؟
آيا : امم بعد العصر ...
أكيرا : اوكي بس تعالي معهم مو تنامين ولا تجين ..
آيا : ههه اوكي .. مع السلامة
ماري : مع السلامة ...

To♥oma} ...
18-11-2009, 04:07 PM
طلعت ماري وآيا وهم يمشون خارجين من المستشفى...
آيا تدور سالفه : الحين اناديك ماري ولا مارينو ؟؟
ماري بابتسامه : ماري .... ماعجبني مارينو ....
آيا : طيب مارينو هو اسمك الحقيقي ...
ماري : لكن اسمي هذا من الشخص اللي تبناني ... من جدي وانا ما راح اغيره ...
آيا : اتذكره كان طيب ..
ماري : بعض الاحيان اشتاق له ....
آيا : ايه كلنا بنموت ...
ماري تهز راسها ..
ماري : انا بروح اظف عفشي .. وبعدين بدق عليك توصفين لي بيت اكيرا ...
آيا : طيب اش رايك الحين اوديك لبيت اكيرا و تشوفينه بعدين تروحين لبيتك لان اخاف اروح ارتاح في بيتنا و انسدح و انوم وما اقوم الا بكره انا اعرف نفسي اذا نمت خلاص لحد يدورني ههه ..
ماري تضحك : خخخخ لازلتي نومك ثقيل .. اها عشان كذا اخوي يحرص عليك شكله داري انك راح تنامين .. اوكي قلبو اجل خلينا نروح لبيت خيو بعدها روحي ارتاحي ..
آيا : يالله ..
بعد العصر اجو الجماعة ..
توما داخل بحماس : ما تشوف شر يا حبيبنا..
أكيرا : جعلك ما تشوفه ..
سوما : يالله عجّل وارجع معنا ترانا فاقدينك ...
أكيرا : بجي بهجوم جديد ...
الكل : ههههههه
مورا : شلون حصل لك الحادث ؟؟
أكيرا : كنت اقطع الشارع وصدمتني سيارة ..
يونا : الحمد لله جت على كذا ..
توما : ايه والله الحمد لله ...
راي : ان شاء الله تطلع عن قريب ....
اكيرا : ان شاء الله ...
يونا : ما جت آيا ؟؟
أكيرا : بعد شوي بتجي ....
آيا تدخل : هاي عسى ما تأخرت عليكم ..
يونا : الطيب عند ذكره .. تونا نحكي عنك...
آيا : وش تحكون فيه ؟؟
راي : لا آيا اليوم صايره احسن من كل الايام ...
يونا : جعله دووووم ....
آيا : تسلمون حبايبي ..
وتلتفت آيا للباب ...
آيا : ادخلي .. هذولا بس اصدقائي انا واكيرا ...
وتدخل ماري منزله راسها ...
راي : ماري ؟!
آيا : انتي تعرفين ماري ؟؟
يونا : اجل هذي ماري يا راي ؟؟
ماري تبتسم وتنحني شوي وترفع : قابلتك المره الاولى ... بس ما حصل لي الفرصة اني اتعرف عليك ...
راي : انا اسمي راي وهذي صديقتي يونا واحنا كلنا صديقات لآيا ...
ماري : اعّرف بنفسي ..
راي : صديقة آيا في الابتدائي والمتوسط وانتي اعز صديقة عند آيا من قبل .....
ماري : من قبل ؟؟
راي : ايه لاننا انا ويونا غطينا عليك .... صح يا آيا ؟؟
آيا : هههه يا الله عليكم .. ماري هذولا اصحاب أكيرا ... توما , سوما , مورا .....
ماري : تشرفت ...
مورا : احنا اكثر ..
أكيرا : وش رايكم بماري ؟
سوما : ليه وانت بعد تعرفها ؟؟
أكيرا : ما علمتك ان ماري اختي التوأم ...
الكل : ( نااااااااااااااانيييييي ) شلوووووووووووووووووون ؟!
أكيرا يضحك : ايه ما تشوفون الشبه اللي بيني وبينها ....
مورا : الحين عرفنا من اللي توسط بين آيا واكيرا .....
توما : قايل لك .. انا ...
سوما : توما كان يكذب علينا ...
توما : هيه هيه وين حقوقي يا اكيرا دافع عني شوي ...
راي : خير انت وياه ما بقى الا تحكون في توما وبعدين ماري توها جاية من سفرها يعني اللي متوسط بين اكيرا وآيا هو انا وتوما .....
توما : وانتي وفد مرافق .... بس انا وشوله انتي ...
راي : شوفو ... اجل اقلبو عليه ما يستاهل ...
ويضحك الكل .... ويمر اليوم على كذا يطلعون البنات ويروحون شلة اكيرا إلا توما ...
توما : أكيرا انا ما خبرت ان عندك اخت ..
أكيرا : شفت شلون طلعت فجأة ...
توما : كلمني بجد ....
أكيرا يعلمه السالفة ...
توما : شلون صار هذا كله واحنا ما ندري ....
أكيرا : ما حبيت تكبر السالفة ...
توما : واهلك ؟؟
أكيرا : الحين افكر ..... بس بخليها تعيش عندي ...
توما : بيجي يوم وتشتاق تشوفهم وتقعد معهم ..
أكيرا : صعب يا توما ... اخاف تزل وتقول شيء عن آيا والكل يعتقد الحين ان آيا من نفس طبقتي ...
توما : حذّرها .... وقولها السالفة ...
أكيرا : انا ما بعد رتبت افكاري .... راح اشوف وش انسب شيء واسويه ....
توما : واذا بغيتني بشيء لا تتردد ....
أكيرا : مشكور يا الغالي ....
ويروح توما ... ومن بكره يطلع اكيرا من المستشفى ويقعد في البيت لمده اسبوعين ..
وبعد مرور شهر .....


احداث الفصل الثامن ::
الجزء الاول :
آيا : يوه وش البس ؟؟ حفلة فخمة ؟ يعني كل اللي فيها راقين مره .. آآه وش احسن فستان ؟؟
............
أكيرا : هذا اندو ولد عمي الوحيد ....
آيا تفتح عيونها : ولد عمك ؟
الجزء الثاني :
آيا : اجل وش بغيتني فيه ؟؟
أكيرا ما يعرف كيف يدخل في الموضوع .. يلتفت على آيا وبحماس : آيا فرضاً فرضاً ... بغت ماري تشوف اهلي .. وش اسوي ؟؟
.............
ماري : ليه فيه شيء يفرقكم ؟؟
آيا : ما ادري هو يفرقنا او لا .. بس الاحتمال الاكثر انه بيفرقنا ...
الجزء الثالث :
أكيرا يتلفت عليه : الغلط مني ؟!
نيزو بعتاب : انت وينك عن امك ... ما تحس انها محتاجه لك ..
.............
أكيرا يرفع راسه وهو يشوفها ....
آيا : بقولك الصدق يا اكيرا ... انا خايفة ... خايفة اني اقربـ.. منــــــك ...
الجزء الرابع :
آيا : يا الله توني ادري ... عشان كذا صار اكيرا بهالشكل يبيني احس ....
...........
آيا بدت تصيح : أكيرا .... أكيرا
أكيرا : نعم وش فيك ... آيا انا هنا ...

محبهــــــleeteukـــــــــ
18-11-2009, 05:11 PM
تكملههههههههههههه جميله قدن قدن



اوه الحمدلله اكيرااا ماامااااااااااااااااااااات:nice:



جانااااااااااااااا حوبييييييييييييييي

ERI
18-11-2009, 05:50 PM
توموووووو
اريغاتوو على البارتين
اقراهم واعلق عليهم
فديييييييتج انتي وبارتاتج يهبلوووون

التعلييييييق

ليش كذا يا آيا؟
ليش تقولين كلمة "غرب" ؟
احس ماري حيل انقهرت من هالكلمة

ورسالة جدها تحزن
بس الحمد لله لقت ماري اهلها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مت ضحك على اكيرالما ينادي الممرضة يقول يبي هدوء
وتووما احسه فلة هالولد اجل وفد مرافق؟ هههههههههههههههههه

واااااااو احداث الفصل الثامن حماااسية
اريغاتوو تومووو
والله أحس كأني اشوف دراما مع هالاحداث

RO0O RO0O
18-11-2009, 11:29 PM
وااااااااااااو البارت حلووو

اكيرا وماري توأم وجمع الله بينهم

اياا والله انك حليله خلي عنك بس << وش تخربط


توماا

بليز نبغى البارت اللي بعده لاني متحمسه بالمره

رجتها محليتها
19-11-2009, 10:52 AM
وآآآآو

آخييرآ نزل آلبآرت

آكيرآ & مآري .. آخيرآ ثنينهم عرفو آنهم توينز

آرييقآتو يآ تومآ

xx عاشقة تيقوشي xx
19-11-2009, 12:32 PM
هاييات

بارت يجنن :love_1:

توماااا الحين غيرتي حرف الكاف من ماكينو و صار مارينو

ههههه يا نصابة :evil_lol:

انتظر البارت الجاي على احر من الجمر :Onion_hedeic:

باي

lee soo hoon
19-11-2009, 02:14 PM
وآآآآآو البارت نزل فرحت كثييييير
اريقاااتووو غوزايمااس تومااا

احداث الفصل الثامن ::
الجزء الاول :
آيا : يوه وش البس ؟؟ حفلة فخمة ؟ يعني كل اللي فيها راقين مره .. آآه وش احسن فستان ؟؟
يااااااااي وش هالحماس في حفله :evil_lol:
............
أكيرا : هذا اندو ولد عمي الوحيد ....
آيا تفتح عيونها : ولد عمك ؟
ياي شخصيه جديده في الروايه ننتظر الجزء الثاني من الفصل الثامن
الجزء الثاني :
آيا : اجل وش بغيتني فيه ؟؟
أكيرا ما يعرف كيف يدخل في الموضوع .. يلتفت على آيا وبحماس : آيا فرضاً فرضاً ... بغت ماري تشوف اهلي .. وش اسوي ؟؟
لا تعليق
.............
ماري : ليه فيه شيء يفرقكم ؟؟
آيا : ما ادري هو يفرقنا او لا .. بس الاحتمال الاكثر انه بيفرقنا ...
وراه تقول آيا كذا ..!!
الجزء الثالث :
أكيرا يتلفت عليه : الغلط مني ؟!
نيزو بعتاب : انت وينك عن امك ... ما تحس انها محتاجه لك ..
وش بلاها امه :strongsad:
.............
أكيرا يرفع راسه وهو يشوفها ....
آيا : بقولك الصدق يا اكيرا ... انا خايفة ... خايفة اني اقربـ.. منــــــك ...
وتس بلاتس يا بنيه eek4wd
الجزء الرابع :
آيا : يا الله توني ادري ... عشان كذا صار اكيرا بهالشكل يبيني احس ....
ما فهمت ..!!
...........
آيا بدت تصيح : أكيرا .... أكيرا
أكيرا : نعم وش فيك ... آيا انا هنا ...
وش بلاهااا آيااا تصيح ..!؟

# //
يالله ننتظر الجزء الاول من الفصل الثاني ^^

NiooL
19-11-2009, 03:44 PM
احــــــــــــــــــــــــــبج يااتومي :love_2:
شالبارتييييين الخطيييييييييييرييين :Onion_cawaii:<< احس انه الجمله غلط :suprise_1:
اااااااااااه بس :cry_4:
حراام علييييييج خليتيني اصيييييييييح :Onion_cry:
مااقدرت استحمل :Onion_dead:
جفتي يوم اكيرا واخته تلاقوا وتموا يصيحووون تميييييييت اصييح وياااااااااااهم اهئ اهئ :cry_4:
بس الصراااااااااحه النهايه مشوقه :please_1:
وهاي اكيرا ليش مايقولها سالفه ايا عشان ماتصير مشاكل :Onion_what4:
قال بارتب افكاري قاال :Onion_engry2: حسسني باحسااااااس :suprise_1:
ارييييقاتوو توومي حياتي ع التعب :happy_1:
ادري تكسرت اصابعج بس والله تستاهلين كل الشكر يابعد قلبي :Onion_kawaii:

Dr.Aya
19-11-2009, 07:19 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شو ها البارت الوناااااااااااسة
والله رووووعة ها البارت ما شاء الله عليج مبدعة بمعنى الكلمة
مشكووووووووورة يا الغالية ع البارتين انتضر البارت الجاي على احر من الجمر
ولا تحرمينا من تالقج
جاا

M!$$.fatfoota
20-11-2009, 12:04 AM
وااااااااااااااو
البارتيين سقوووووووووووووي
ديموووو اريقتوووووووووو
وقامباتي للتنزيل الحلقات
^ــــــــــــــــــــــــــــ^

lovly girl
20-11-2009, 12:19 AM
wooooow
that nice verey nice
thank u

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-11-2009, 04:13 PM
سوريً تأخرتْ بالردْ

وآآآآو يآشيخـةْ البآإرتينْ يجننونْ

مآتدرينْ شو قد فرحتْ إن أكيرآ مآصآر له شي

وفرحت أكثر انه اجتمع بأخته :cry_2:


فدييتكْ

تكفيـن كمليً :icon26::SnipeR (72):

To♥oma} ...
20-11-2009, 10:41 PM
*yuki_chan *

هلا حبي
هههههه اجل ارتحني من جانب اكيرا ؟؟
كويس انه ارضاك .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5755&albumid=524&dl=1248882502&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5755)

ERI


ليش كذا يا آيا؟
ليش تقولين كلمة "غرب" ؟
احس ماري حيل انقهرت من هالكلمة

من الحره اللي في قلبها لا تلومينها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6588&albumid=524&dl=1250465262&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6588)

ورسالة جدها تحزن
بس الحمد لله لقت ماري اهلها

كويس
لازم ما تنسون وش مكتوب في الرساله ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5469&albumid=524&dl=1248402337&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5469)
لان كل كلامه مهم قدا قدا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مت ضحك على اكيرالما ينادي الممرضة يقول يبي هدوء

هههههههه بلا الثنتين صارو كنهم جارات http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5449&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5449)

وتووما احسه فلة هالولد اجل وفد مرافق؟ هههههههههههههههههه

هههههههههههههه

واااااااو احداث الفصل الثامن حماااسية
اريغاتوو تومووو
والله أحس كأني اشوف دراما مع هالاحداث

هههههههه



هذا المطلوب يا حبي


لازم احسسك بالدراما ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)


RO0O RO0O


اكيرا وماري توأم وجمع الله بينهم

اياا والله انك حليله خلي عنك بس << وش تخربط

ههههههههههههه
هلا بك يا حبي
حلوه اجل تعجبك آيا بحركاتها ؟؟ http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

توماا
بليز نبغى البارت اللي بعده لاني متحمسه بالمره

ان شاء الله راح يعجبكم ....
وترقبو احداث تقلب ابو قصه الروايه .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)

رجتها محليتها

هلا حبي
وه فديتك اشتقت لك .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6488&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6488)
والله لك وحشه من زمان ما شفناك ......
ان شاء الله البارت الجاي يعجبك ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5453&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5453)

xx عاشقة تيقوشي xx



توماااا الحين غيرتي حرف الكاف من ماكينو و صار مارينو

ههههه يا نصابة :evil_lol:


ههههههههههههههههههه
وقسم انك شيء ثاني ....... والله ولا جت على بالي
شيء حلو والله حركه http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5466&albumid=524&dl=1248402254&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5466) << توها تنبه
تعجبيني يا ام الدقه ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6487&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6487)

انتظر البارت الجاي على احر من الجمر :Onion_hedeic:

ان شاء الله راح يعجبك يا ماكينو ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5749&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5749)

lee soo hoon


وآآآآآو البارت نزل فرحت كثييييير
اريقاااتووو غوزايمااس تومااا

ولكمو حبي انتي ...... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)


يااااااااي وش هالحماس في حفله :evil_lol:

ايه يله ترقبوها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

ياي شخصيه جديده في الروايه ننتظر الجزء الثاني من الفصل الثامن

هذي شخصيه مهمه في الروايه لا تنسونها .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5454&albumid=524&dl=1248401922&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5454)

وراه تقول آيا كذا ..!!

لزوم التحميس http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5446&albumid=524&dl=1248401716&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5446)

وش بلاها امه :strongsad:

كل شيء في الطريق ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5460&albumid=524&dl=1248402068&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5460)

وتس بلاتس يا بنيه eek4wd

المصايب ما خلتها ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5447&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5447)

ما فهمت ..!!

كل شيء في وقته حلو .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5750&albumid=524&dl=1248882235&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5750)

وش بلاهااا آيااا تصيح ..!؟

http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5448&albumid=524&dl=1248401786&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5448) <<< بغيت اقول وش صار خخخخخ

اريجاتو حبي على حماسك وان شاء الله راح تعرفين كل شيء بالتفصيل في الفصل الثامن ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5458&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5458)

To♥oma} ...
20-11-2009, 10:42 PM
NiooL


احــــــــــــــــــــــــــبج يااتومي :love_2:

وانا بعد احبك http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456) <<< جلست اعترافات خخخ

حراام علييييييج خليتيني اصيييييييييح :Onion_cry:
مااقدرت استحمل :Onion_dead:

ناندي !!
خلاص معد صرت اتحمل كم شخص صاح في هالروايه http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5450&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5450) <<< من شاف اسمها عرف السبب
جفتي يوم اكيرا واخته تلاقوا وتموا يصيحووون تميييييييت اصييح وياااااااااااهم اهئ اهئ
هههههههههههههههههههه
اجل شكلك داخله الغرفه معهم http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606) خخخخخخ
يا حبيك يا حساسه انتي .....

وهاي اكيرا ليش مايقولها سالفه ايا عشان ماتصير مشاكل :Onion_what4:
قال بارتب افكاري قاال :Onion_engry2: حسسني باحسااااااس :suprise_1:

يا حبي المفروض تفهمين الضروف المحيطه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6598&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6598)
هو خايف ان اخته تقول عنه انها ما يهمه غير نفسه .. http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6597&albumid=524&dl=1250465557&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6597)

ارييييقاتوو توومي حياتي ع التعب :happy_1:
ادري تكسرت اصابعج بس والله تستاهلين كل الشكر يابعد قلبي :Onion_kawaii:

تسلمين لي يا حبي
وانا اتعب عشان ارضيكم http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)
وان شاء الله تشتهر وتمثل في اليابان آآآآه http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6488&albumid=524&dl=1250260018&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=6488)

.so


ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شو ها البارت الوناااااااااااسة
والله رووووعة ها البارت ما شاء الله عليج مبدعة بمعنى الكلمة

اريجاتو حبي
وان شاء الله يكون ارضاك ..... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5456&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5456)

مشكووووووووورة يا الغالية ع البارتين انتضر البارت الجاي على احر من الجمر
ولا تحرمينا من تالقج

ان شاء الله .....
وراح يعجبكم ان شاء الله ... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

M!$$.fatfoota


وااااااااااااااو
البارتيين سقوووووووووووووي
ديموووو اريقتوووووووووو

ولكمو حبي .....

وقامباتي للتنزيل الحلقات
^ــــــــــــــــــــــــــــ^

ههههههههه حلوه حلقات حسيت بالدراما من جد ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6606&albumid=608&dl=1250465783&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6606)

lovly girl

اريجاتو حبي على حماسك ومتابعتك
وان شاء الله البارت الجاي راح يعجبك .... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=6603&albumid=608&dl=1250465735&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=608&pictureid=6603)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


سوريً تأخرتْ بالردْ

دايجبو حبي ...

وآآآآو يآشيخـةْ البآإرتينْ يجننونْ

مآتدرينْ شو قد فرحتْ إن أكيرآ مآصآر له شي

وفرحت أكثر انه اجتمع بأخته :cry_2:

ههههههههه
اجل حلو خليتكم اسبوع على حماس وجبت لكم شيء يرضيكم ....... http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5457&albumid=524&dl=1248401994&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5457)

فدييتكْ

تكفيـن كمليً :icon26::SnipeR (72):

فديتك انتي
وان شاء الله التكلمه تحت التعديل الحين ......


جانئ ~
http://www.an-dr.com/vb/picture.php?pictureid=5451&albumid=524&dl=1248401868&thumb=1 (http://www.an-dr.com/vb/album.php?albumid=524&pictureid=5451)

βү MŷšếĻf
21-11-2009, 08:31 AM
الهدية واااااايد حلوة

آسفة على الرد المتاخر ..

تسلمين ....جاري أنتظار البارت الياي...

نكآتسو والنعم
21-11-2009, 09:20 PM
:Onion_hello::Onion_please:يامرهبا ......:Onion_hi1:

شلونج؟!...شخبارج؟!....شعلومج؟!!hmmm
اسفين على الرد المتأخر :ntrouble_1:

انا ماادري والله احسه قصير وقصم hohoho

حلوو البارت مررهــــ<<<<عيوني الاحلى هعهعهعهع>>>>وثوق
:Onion_yallow_card:ستوووووووووووب فيه حفله

الاحداث شوقتني وخصوصا الحفلة الفخمه
احسها بتصير توحفه :devilsmile_1:هعععععععععععععععععععععع

يلا يلا نزليه الحين ولاتتغلين علينا:Onion_drink:

مجنونه ماسودا
22-11-2009, 11:21 PM
الروايه قمه بالخيااال بس لو اكيراااا مات صارت اقبححححح راوايه<<<مدر طلب شورك لوووول:mixed-smiles-278:
ايا يكبررررر قلبه<<<<لا تعليق:Onion_nice:
ماري كنت اكرررررره لا كن يوم صارت اخت اكيرا حبيته<<<<مولله لاكيرا:Onion_kawaii:
يلا عاااد ترراااااك طوووولتي وانا احترررررق من الحماس <<<< تصلو ع الاطفاء وي وي وي و ي وي و ي<<<صاار اسعاااف لوووول

كانت مكم متابعه من خلف الكوووليس مجنونه ماسودا
بنتضار البارت التالي حووبي:love_1:

MoOodi
23-11-2009, 03:39 AM
تومآ دبدوووبآ أدبب وحدة بالكون كلّهـ

وحشتيييييييييييييييينييييييي يآ دووووبّآ

مآآرة مآآرة مآآرة

واللهـ وحشتيني يآ شرّيرة

يبغآلك ضرب !

فآتتني بآرتآت القضآآآآآ

بس واللهـ ألإشترآك خلّص >< وبالصّدفة اليوم بمجمّع العرب جدّدنآ ألإشترآك

صدددددف ^^"

الموهيمو يآ ستّي مو هوّآ دآ موضوعنآ

إيش آلأحدآث الشّنيعة إللّي صآيرة بالرّوآية

من ورآيآ يآ تومآ .. من ورآيآ :‘(

أكيرآ طلع عنده أخت وصآر لهـ حآدث

وآيآ سآمحت مآري

ومآري طلعت مو مآري

ورآي طلعت وفد مرآفق

إيش دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

شعر يدّي وقف من الحمآآآآآس

مآسكين أعلآم ويشجّعوآ .. وحآلفين مآ يجلسوآ ^^"

آآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخ وربّي بآرتآت تعوّر القلب

لمّآ أكيرآ صآر لهـ حآآدث .. وآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآآي

مآ شفتي شكلي

تعرفي إللّي تنفضهـ كهربآ كيف يصير شكلهـ

يبآن الهيكل العظمي حقّهـ وشعره يوقف ويقوم ينآقز بالمكآن

ويطلع من الكهربآ أسسسسسود يآ سوآد الليل يآ ألآسود

أنآ كدآ صآر شكلي

آيآ تقول أكيرآ وأنآ أقول ششششعرييييييييييييييييييييييي ~

واللهـ بجد كآن شكلي شنييييييييع

بجد بجد فآآآآآتك منظري

على فكرة ترآ آيآ صآرت شرّيرة دي آلأيآم

أوكي صح إنّ البقآء للأقوى بس مو للدّرجة دي

أجل تقول عن مآري إنّهآ غريبة

صح هيّآ مآ عرفت بس برضو

عوّرت قلبي الكلمة دي

لدرجة إنّي نزّلت طقم أسنآني

وصآر يقول " طقققققطقققققطققققطققققق "

عشآن يعض آيآ الشّريرة ^^" <~ ألإنشرآح ^^"

:mixed-smiles-182:

بس يآ حليييلهآ لمّآ جمّعت بينهم حسّيتهآ طيّوووووبة

<~ مودي جمّعي أفكآرك لآ يصير عندك إنفصآم في الشّخصيّة

دوبي أقول عنّهآ شرّيرة ودحّين طيّووووووووبة -________-

وووووإيش كمآآآآآآآآآن

إييييييييوآآآآآآآ لمّآ كآن أكيرآ بالمستشفى يآ إنّي فطست على آيآ ومآري ضحك

وهمّآ يتنآقروآ وربّي كآآنوآ كآآآي وهوّآ حرآم يحزّن أحسّهـ متقروش منّهم ^^"

بس بصرآحة مآري قليلة حيآ على طول كإنّهآ مآ صدّقت إنّهـ أخوهآ عشآن تحضنهـ

واللهـ لو أنآ من أيآ كآن شتهآ شووووتة محترمة

لآ ومسويّة فيهآ أخويآ التّوأم

طيري منآآآآآآآآآآآك

وأكيرآ كمآن مآ صدّق .. دآخل جو معآهآ

ألإثنين مكفّختهم بس سيبيني عليهم .. خلّيني أستفرد فيهم واللهـ لآ أورّيهم النّجوم بعز اللّيل

<~ يعني نتمشّى ^^"

وشينو كمآآن

إييييوآ تعآلي يآ دبيبة إيش الحفلة إللّي بتصير

مآ جآتني دعوة لهآ :mixed-smiles-118:

تومآ لآزم تجيبين لي لبس للحفلة

عشآن المرة إللي فآتت فآتتني الحفلة وشفت ألإعآدة حقّتهآ :‘(

وحآسّة إنّ العم الخآيس دآ حقّهم هوّآ الشّخص الثّآني إللّي رآح يغيّر مجرى الرّوآية

بس كييييييييييييف

خلّيني أفكّر

بصرآحة معرفش .. حآسّة إنّهـ لهـ علآقة بمآري وأكيرآ وآيآ وبالذّآت بأكيرآ وآيآ

بس كييييف

مآني عآرفة كيف أشبك آلأحدآث ببعض

هوّآ إللّي رآح يكشف الحقيقة الصّح <~ حقيقة صح ؟؟ عآشت مودي عآشت .. كدآ التّعبير ولآ بلآش ^^"

بس كييييييييييييييييييييييييييييف

معرفش

الموهيمو تومآ حآسّة إنّي طوّلت مآهيك

لآآآآآزم سبحآن اللهـ في كل رد أدّيكي نشرة أحدآث

كأنّهـ أحد ضربني على يدّي وقآل طوّلي

كشششش عليّآ .. مآ أحبّني :‘(

يلآ يآ ستّي أشوفك البآرتآت الجآية

جآآآآ ~

To♥oma} ...
24-11-2009, 02:41 AM
pretty girl

هلا حبي
ان شاء الله تكون المفاجأه عجبتك وارضتك ......
والحين راح انزل البارت الجديد ......

نكاتسو والنعم


شلونج؟!...شخبارج؟!....شعلومج؟!!hmmm

تمام ...... تمام ......... تمام

اسفين على الرد المتأخر :ntrouble_1:

دايجبو حبي ........

انا ماادري والله احسه قصير وقصم hohoho


اقول اسكتي ....... انتي اكثر وحده ما يرضيها شيء ......

حلوو البارت مررهــــ<<<<عيوني الاحلى هعهعهعهع>>>>وثوق

من جد وثوووووووووووووووووق

:Onion_yallow_card:ستوووووووووووب فيه حفله

الاحداث شوقتني وخصوصا الحفلة الفخمه
احسها بتصير توحفه :devilsmile_1:هعععععععععععععععععععععع

كلكم متحمسين لهالشيء ........
والله خوفي تطوقيوني على حدثها .......

مجنونه ماسودا


الروايه قمه بالخيااال بس لو اكيراااا مات صارت اقبححححح راوايه<<<مدر طلب شورك لوووول:mixed-smiles-278:

ههههههههه
هلا قلبي ..............
اكيد ما ابي اخسر اكيرا على قوله ايري انا احبه خخخخخ
ماري كنت اكرررررره لا كن يوم صارت اخت اكيرا حبيته<<<<مولله لاكيرا:Onion_kawaii:
اخس يا اكيرا واسطات والله ......

يلا عاااد ترراااااك طوووولتي وانا احترررررق من الحماس <<<< تصلو ع الاطفاء وي وي وي و ي وي و ي<<<صاار اسعاااف لوووول

ههههههههههههه
كوميه حبي
بس هالمره ما طقيتكم اسبوع يعني سبقتها بيوم << كلفت على روحها خخخ
كانت مكم متابعه من خلف الكوووليس مجنونه ماسودا
شرفتيني يا حبي
وربي كنت سعيده بمشاركتك هنا عشان الروايه ......
تسلمين لي يا قلبو .......
بنتضار البارت التالي حووبي:love_1:
ان شاء الله اليوم راح ينزل ......

MoOodi

تومآ دبدوووبآ أدبب وحدة بالكون كلّهـ
خخخخخخخخخخخخخ


وحشتيييييييييييييييينييييييي يآ دووووبّآ

مآآرة مآآرة مآآرة

واللهـ وحشتيني يآ شرّيرة

يبغآلك ضرب !

وانا اكثر وقسم اني دائما اتحرا زيارتك يا قلبي وردك اللي يبرد القلب ويموتني ضحك ....

فآتتني بآرتآت القضآآآآآ

بس واللهـ ألإشترآك خلّص >< وبالصّدفة اليوم بمجمّع العرب جدّدنآ ألإشترآك

صدددددف ^^"


واااه اكره هالحاله يووووه يوم يخلص اشتراكنا بغيت امووووووت .......
بس زين انكم جددتوه ......


إيش آلأحدآث الشّنيعة إللّي صآيرة بالرّوآية

من ورآيآ يآ تومآ .. من ورآيآ :‘(


يعني وش اسوي لو انتظرك الباقي بيشنقوني خخخخ
بس احسن لك عشان تقرينها ورا بعض ... صح ؟؟

أكيرآ طلع عنده أخت وصآر لهـ حآدث

وآيآ سآمحت مآري

ومآري طلعت مو مآري

ورآي طلعت وفد مرآفق


ههههههههههههههههههههه
اهم شيء آخر وحده ..... من جد والله اشياء كثيره حصلت .......

إيش دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

شعر يدّي وقف من الحمآآآآآس

مآسكين أعلآم ويشجّعوآ .. وحآلفين مآ يجلسوآ ^^"


هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخ وربّي بآرتآت تعوّر القلب

لمّآ أكيرآ صآر لهـ حآآدث .. وآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآآي

مآ شفتي شكلي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هالحادث سبب لكم ازمه .........

تعرفي إللّي تنفضهـ كهربآ كيف يصير شكلهـ

يبآن الهيكل العظمي حقّهـ وشعره يوقف ويقوم ينآقز بالمكآن

ويطلع من الكهربآ أسسسسسود يآ سوآد الليل يآ ألآسود

أنآ كدآ صآر شكلي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق

آيآ تقول أكيرآ وأنآ أقول ششششعرييييييييييييييييييييييي ~

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

واللهـ بجد كآن شكلي شنييييييييع

بجد بجد فآآآآآتك منظري


اي والله فاتني ......
اصلا انا امنيتي اشوف اشكال البنات وهم يقرون وقسم
لاني اشوف اختي وهي تقرا روايه ......
مره تبتسم وشوي ودها تصيح وشوي تضحك وانواع تشّكل الفيس .....

على فكرة ترآ آيآ صآرت شرّيرة دي آلأيآم

أوكي صح إنّ البقآء للأقوى بس مو للدّرجة دي

أجل تقول عن مآري إنّهآ غريبة

صح هيّآ مآ عرفت بس برضو

عوّرت قلبي الكلمة دي

لدرجة إنّي نزّلت طقم أسنآني

وصآر يقول " طقققققطقققققطققققطققققق "

عشآن يعض آيآ الشّريرة ^^" <~ ألإنشرآح ^^"

:mixed-smiles-182:


والله ماري ما قصرت في آيا ليه ما رحتوها من قبل مسكينه
يكفي انها تتحمل كل هاللي مر عليها << دفاع خخخ

بس يآ حليييلهآ لمّآ جمّعت بينهم حسّيتهآ طيّوووووبة

<~ مودي جمّعي أفكآرك لآ يصير عندك إنفصآم في الشّخصيّة


ههههههههههههه
عادي عادي لا تخافين روايتي كذا انواع التقلبات .....
مره تحبين الشخص في البارت الجاي تكرهينه خخخ
ما فيه شيء يبقى على حاله ....



بس بصرآحة مآري قليلة حيآ على طول كإنّهآ مآ صدّقت إنّهـ أخوهآ عشآن تحضنهـ

واللهـ لو أنآ من أيآ كآن شتهآ شووووتة محترمة

لآ ومسويّة فيهآ أخويآ التّوأم

طيري منآآآآآآآآآآآك


هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
وربي انك شيء ثاني ......
يا بنتي فاقده اخوها من 14 سنه وماتبينها تخمه << عاشت الجو



إييييوآ تعآلي يآ دبيبة إيش الحفلة إللّي بتصير

مآ جآتني دعوة لهآ :mixed-smiles-118:

تومآ لآزم تجيبين لي لبس للحفلة

عشآن المرة إللي فآتت فآتتني الحفلة وشفت ألإعآدة حقّتهآ :‘(


يا حياتي انتي والله .......
ابشري بارسل لك واحد سبشل لك .........

وحآسّة إنّ العم الخآيس دآ حقّهم هوّآ الشّخص الثّآني إللّي رآح يغيّر مجرى الرّوآية

بس كييييييييييييف


ههههههههههههههههههه
لا لا ما راح يكون هو يعني قربتي شوي << لغز على غفله


بصرآحة معرفش .. حآسّة إنّهـ لهـ علآقة بمآري وأكيرآ وآيآ وبالذّآت بأكيرآ وآيآ

بس كييييف


هههههههههههههههه
الحين ابعدتي ماري وهي الاساس الحين في هالبارات .......

مآني عآرفة كيف أشبك آلأحدآث ببعض


ما عليه راح اشبكها لك وشوفي عقلي كيف رتب الامور ..... ^_^

هوّآ إللّي رآح يكشف الحقيقة الصّح <~ حقيقة صح ؟؟ عآشت مودي عآشت .. كدآ التّعبير ولآ بلآش ^^"


اي والله عاشت عاشت .......
وه يا لبي مودي والله فديتك على ردك الونيس اللهلا لا يحرمني منك ......



الموهيمو تومآ حآسّة إنّي طوّلت مآهيك


والله ردك ما امل منه البته << لاحظي اللغه العربيه

لآآآآآزم سبحآن اللهـ في كل رد أدّيكي نشرة أحدآث

كأنّهـ أحد ضربني على يدّي وقآل طوّلي


والله بجد ترضيني وتفرحيني كثير
واحس بحماس للتنزيل ........

كشششش عليّآ .. مآ أحبّني :‘(


يكفي انا احبك ........

يلآ يآ ستّي أشوفك البآرتآت الجآية

جآآآآ ~

ان شاء الله ...........
وتسلمين لي يا حبي ..........


جانئ ~

To♥oma} ...
24-11-2009, 03:45 AM
سلامون ...........
حبايب هالمره نزلت البارت فجر الثلاثاء لاني مو قادره انزله يوم الاربعاء .....
وما راح انزل البارت الجاي انا ..... واللي راح ينوب عني في تنزيله بنت خالتي ....
نكاتسو والنعم

وارجع ان شاء الله واكمل معاكم ......

اول شيء دوزو ...... اخيرا ظهرت الشخصيه المهمه الثانية .........

http://www.3sl3.com/up/upfiles/iUc23286.png (http://www.3sl3.com/up/)


البارت في الرد الثاني

To♥oma} ...
24-11-2009, 03:52 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/nKZ23287.png (http://www.3sl3.com/up/)


وصلنا للفصل الثامن وان شاء الله بعد هالبارت والبارت اللي بعده راح تطول البارتات وعساها ترضيكم ........

هكذا هي القصة ؟! (( الفصل الثامن – الجزء 1 ))
ماري : اكيرا ...... اكيرا يله قوم ..... بتتأخر على المدرسة ......
أكيرا : يا الله ساعتي ما نبهتني خليني انوم شوي ....
ماري : من سنه وهي ترن انا قمت من النوم بسببها ... وانت ما تحس ؟؟
أكيرا : كم الساعة طيب ؟؟
ماري : سبع ...
اكيرا يفز من السرير : نعم سبع ؟!
ماري : ايه يا كسلان ...
ويقوم أكيرا سريع سريع يلبس ويخلص ويتوجه للمدرسة ...
اكيرا : صباح الخير ..
آيا : مساء الخير .... صرت هاليومين كسلان ما تجي مبكر ...
أكيرا : الا قولي من جتني ماري ... كثر التعب وصرت احتاج لنوم دائم ..
آيا : دخلت ماري للدراسة الخاصة ؟؟
أكيرا : ايه والحين مستقرة امورها .....
آيا : تمام ...
ويمر اليوم على كذا ...
الطلعة :.
يرن جوال اكيرا ...
اكيرا : هذا اخوي ...
آيا : رد عليه شوف وش عنده ..
اكيرا : الوه ...
نيزو : الوه السلام ..
أكيرا : وعليكم السلام ...
نيزو : أكيرا اليوم فيه الاحتفالية .... لازم تحضر انت وآيا ..
أكيرا : وليه آيا ؟؟
نيزو : مو رفيقتك ؟؟
اكيرا توه يذكر : هه كنت امزح معك...
نيزو : اوكي الموعد الساعة 8 الليل ...
أكيرا : وبتجي زوجتك ؟؟
نيزو : اكيد .... يله مع السلامة ....
ويسكر اكيرا السماعة ....
آيا : وش يبي منك ؟؟
اكيرا : كنت ناسي ان اليوم الاحتفالة بمناسبة ترقية اخوي ..
آيا : وهو ولد المدير بعد فيه ترقية ... ؟؟
أكيرا : ايه ابوي ما يعطينا المناصب الكبيرة عشان كذا يخلينا نتنافس في العمل من اللي بيصير في منصب ابوي انا ولا اخوي .. لكن انا ما يهمني بخلي اخوي ياخذ منصبه ... ولا ودي حتى اشتغل في شركة ابوي ابد ...
آيا : وليه ما عندك روح التنافس ؟؟
أكيرا : روح التنافس ؟؟ تنكتين انتي ؟؟
آيا : لا
أكيرا : المهم تراك بتروحين معي ؟؟
آيا : وش دخلني ؟؟
أكيرا : لازم .. اكيد مو انتي رفيقتي .. على العموم جهزي نفسك لحفلة فخمة ...
آيا : طيب .. لكن ماري وش بتقول لها ؟؟
أكيرا : بقول ان عندي حفله .... عادي
آيا : يعني اقصد .. ان الحفلة لاخوك ويعني
أكيرا : ما راح اقول انها لاخوي .... بقول حفله وبس .... خلاص انا بأعرف اتصرف معها .....
آيا : اوكي
يوصـّل اكيرا آيا لبيتهم .. ويروح البيت ...
ماري : وراك اليوم طوّلت ..؟؟
أكيرا : معليش آسف .... تراني جوعاااان
ماري : الحين احطه على السفره يله روح وبّدل ملابسك ....
في بيت آيا :.
آيا تفتح الدولاب ...
آيا : يوه وش البس ؟؟ حفلة فخمة ؟ يعني كل اللي فيها راقين مره .. آآه وش احسن فستان ؟؟
ينطق الباب ..
آيا : ادخل
جولي : آيا يله الغدا ..
آيا : طيب شوي وانا جاية ..
جولي : اوكي
آيا : لحظة جولي
جولي : نعم
آيا : شوفي ابيك تدورين لي فستان مره حلو ..
جولي : وين ؟؟
آيا : من فساتيني اللي في الدولاب .
جولي : وع كلها شينه ...
آيا : بس انا بروح لحفلة فخمة وش اسوي ...
جولي : خلاص نطلع اليوم السوق ونشتري فستان ...
آيا : اوكي اجل لا ننوم اليوم القيلوله ونروح بعد الغدا ...
جولي : اوكي ... بس يله الغدا برد ...
آيا : اوكي .... جاية ...
في بيت أكيرا :.
وهم يتغدون ...
أكيرا : ماري انا اليوم طالع
ماري : وين ؟؟
أكيرا : فيه حفلة بأحضرها ..
ماري : زواج ؟؟
أكيرا : لا حفله بسيطة ....
ماري : ومتى بترجع ؟؟
أكيرا : بأرجع متأخر شوي عشان كذا نومي ...
ماري : طيب بيروح معك احد ؟؟
أكيرا : ايه آيا ..
ماري : يعني المناسبة عند آيا ؟؟
أكيرا : لا آيا ولا انا ... واحد من زملائنا ....
ماري : اها ..
أكيرا بابتسامه : تسلم يدك على الغدا الذيذ شبعت ..
ماري سعيده : بالعافية ..
اكيرا يوقف : يالله انا بروح اغسل و اطلع انام ...
ماري : اوكي ..
ويروحون آيا وجولي للسوق ويشترون فستان ويرجعون للبيت ....
الساعة 8 :.
أكيرا : انا طالع تبين شيء ؟؟
ماري : سلامتك ...
في بيت آيا :.
جولي : ما قلتيلي وش حفلته ؟؟
آيا : اذا رجعت قلت لك ... يله مع السلامة أكيرا ينتظري تحت ...
جولي : مع السلامة
وتطلع آيا وتروح مع اكيرا للحفلة ...
نيزو : هلا بأخوي وآيا ..
أكيرا : عسى ما تأخرنا ..
نيزو : لا وقتكم مره تمام .... انسة آيا كيف حالك ؟؟
آيا تبتسم : تمام
نيزو : صايرة اليوم مره حلوة
آيا : من ذوقك ..
أكيرا : وين زوجتك ؟؟
نيزو : هناك روحي لها يا آيا ...
وتروح آيا لزوجة نيزو وأسمها " شيري " ....
آيا : السلام عليكم ...
شيري : وعليكم السلام ..
آيا : انا آيـا رفيقة أكيرا ...
شيري : هلا والله كان ودي اشوفك من زمان لكن معليش الظروف ما سمحت لنا ...
آيا : ايه ما عليه عادي ...
شيري : اعرّفك على صاحباتي ... هذي صديقتي في الكلية "مايو" والثانية صدقتي في الجامعة الامريكية " كاثرين "
آيا تنحني : تشرفت ...
شيري : اتمنى تستمتعين في وقتك في الحلفة ...
آيا : شكرا .....

To♥oma} ...
24-11-2009, 03:55 AM
وتلتفت آيا وتشوف " ماكو " وصديقتها << البنت اللي ورطتها ذاك اليوم في الشركة ..
ماكو تأشر لها ...
آيا : مرحبا ...
ماكو : هلا بك ...
آيا : وانتم بعد حاضرين ؟؟
ماكو : ايه هذي المناسبة مهمة ...
آيا تبتسم ...
ماكو : تدرين عم أكيرا بعد ترقى لكن غريبة ما سوو حفلة بهالمناسبة ....
آيا : أي عم ؟؟
ماكو : اصلا العم " ساسو" ما عنده إلا اخو واحد وهو " ديجير " ...
آيا : الحين اكيرا بس عنده عم واحد .... ؟؟
ماكو : ايه
صديقة ماكو : انا اعرف ليش ما سوو له حفلة بمناسبة ترقيته ...
ماكو : ليه ؟؟
صديقة ماكو : سمعت ان وظيفته المفروض لبنت ساسو لكن لان ساسو ما رزق ببنت صارت الوظيفة للعم ..
ماكو : والله ؟
آيا في نفسها : شلون ؟؟ الوظيفة المفروض لماري ؟؟ معقوله هذا السبب ؟!!
ماكو : آيا وش فيك ؟؟
آيا : لا لا ما فيه شيء ..
ماكو : شلون عرفتي ؟؟
صديقة ماكو : سر ... على العموم الموضوع لا يطلع خلاص يا بنات ..
ماكو وآيا : طيب ...
وبعد فتره راحت آيا لأكيرا ...
آيا : أكيرا فيه موضوع مره مهم ابي اكلمك عنه ..
أكيرا : خلاص بكره في المدرسة ...
آيا : لا لا ما ينفع في المدرسة
أكيرا : اجل بكره بعد المدرسة في البيت ...
آيا : لا لا
أكيرا : وش فيك مرتبكه ؟؟
آيا : خلينا اليوم نطلع من الحفلة مبكرين لان الموضوع جد مهم ...
أكيرا : اوكي خلاص بأدق عليك ونطلع روحي الحين مع البنات ...
آيا : اوكي ...
أكيرا في نفسه : وش فيها ؟؟
ولد عم أكيرا : أكيرا ~
أكيرا : جايك ...
ولد عمه : وين من زمان عنك
أكيرا : انت القاطع...
ولد عمه : معليش انشغلت شوي مع الدراسة ....
أكيرا : من متى رجعت من ايطاليا ...
ولد عمه : مو من زمان يعني من اسبوعين ...
أكيرا : ورا ما علمتني ...
ولد عمه : معليش اعذرني .... صح مبروك الترقية لنيزو ...
أكيرا : واردها لك في عمي ..
ولد عمه : عقبالك ...
أكيرا : ايه ما فيه امل ما احب الشغل في الشركة ....
ولد عمه : ليــه ؟!
أكيرا : نيزو يكفي ..
ولد عمه : مع ان رتبت ابوك هي الاعلى المفروض تتنافس عليها مع اخوك ...
أكيرا : يا " اندو " انا اكره التجارة وتبيني اشتغل فيها .... اقول غيّر الموضوع لاني احس بطفش ...
أندو : طيب على راحتك ..
أكيرا : اوكي تعال ناكل من المشاوي ...
أندو : طبعك واحد الى الان وانت تحب المشاوي ..
وهم ياكلون تجي آيا ....
آيا : أكيرا ؟؟
أكيرا : نعم
آيا : متى ؟؟
اكيرا يمسك آيا ويوقفها قدام اندو ...
أكيرا : أندو هذي رفيقتي اعرّفك عليها واسمها آيا .....
أندو : تشرفت ...
آيا باحراج : وانا بعد ...
أكيرا : هذا اندو ولد عمي الوحيد ....
آيا تفتح عيونها : ولد عمك ؟
أكيرا : فيه شيء ؟؟
آيا : لا لا لا ... اقصد اني توني ادري ان عند عمك ولد ...
أكيرا : هو نفس عمري لكن اكبر مني بأربع شهور ..
أندو : اترككم ..
ويروح ...
آيا : اكيرا الموضوع لازم اقوله لك الحين ...
أكيرا : طيب خلاص يله خلينا نروح ....
ويركبون السيارة ..
أكيرا : وش عندك ؟؟
آيا : خلينا نجلس في مكان هادي ..
أكيرا : اوكي ...
ويوقفون عند النهر ...
أكيرا : اظن ان هالمكان هو احسن مكان للكلام ...
آيا : بأبدا مباشرة ...
أكيرا : وش فيك ؟؟
آيا : أكيرا ماري من سكنت عندك ما قالت لك شيء ؟؟
أكيرا : مثل ايش ؟؟
آيا : رسالة الشخص اللي متبنيها ..
أكيرا : لا بس هي قالت وش جواها ....
آيا : وش قالت ؟؟
أكيرا : انها درت ان اسمها مارينو وانه مو ابوها وانه تبناها وكذا ...
آيا : ما قالت لك من اللي خلاها تروح بالقطار .. ؟؟
أكيرا : لا .. وش السالفه من اولها ؟؟
آيا : انا ما ابي افتن بينك وبين عائلتك لكن اليوم سمعت شيء من البنات وكان هو السبب في ابعاد ماري عنكم ..
أكيرا : ابعاد ماري عنا ؟؟ يعني فيه احد مخطط لهالشيء ؟؟
آيا : اسمعني بعناية ...
وتقول آيا السالفه من طقطق للسلام عليكم ...
أكيرا متفاجئ : عمي يسوي كذا ؟؟
آيا : ماني متأكده لكن يوم سمعت اللي قالوه البنات تأكد لي شكي ....
أكيرا مصدوم : مو معقول ؟!
آيا : أكيرا فكر بهدوء ورتب افكارك .... راح يجي اليوم اللي تقول ماري فيه ابي اقابل اهلي ... ويمكن يصعب الموضوع اكثر ....
أكيرا : آيا يله بأرجعك للبيت ....
وتوقف ويمشي قدامها ..
آيا : آسفه اكيرا ...
أكيرا يلتفت عليها ويبتسم : ( اريجاتو ) اشكرك ...
ويروح يودي آيا للبيت ويروح يجلس في الحديقة ..
أكيرا : عمي ؟؟ هو الليـ ....
آيا تجلس في الغرفة ..
آيا : اللي سويته صح ولا غلط ؟؟ يا الله وش سويت انا ؟؟ ليه استعجلت ؟
وتدق آيا على اكيرا ....
الجوال : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الآن ..
آيا : يا الله وينه ؟؟
أكيرا : لازم اعرف من نفسي ...
يمشي اليوم على كذا ..
ومن بكره في المدرسة :.
آيا : أكيرا عن اللي قلته لك امس ..
أكيرا : لا تقولين شيء ..
آيا : لكــن ...
أكيرا : زين انك علمتيني وانا راح اتصرف صح ...
آيا : انا ما اقصد كذا انا يعني اقول اخاف شيء ما يكون صح وكذا .....
أكيرا : بعد راح اعرف اذا كان ظنك صحيح ولا لا .... لا تخافين وتشيلين هم ...
وتصفر ::
وبعد مرور الوقت ..
يطلع اكيرا من المدرسة للبيت ويشوف ماري قاعده تزين له غدا ..
أكيرا : يمكن اتأخر شوي فوق ناديني بدون ما ترقين ...
ماري : اوكي ...
يرقى اكيرا ويبدل ملابسه ويروح لغرفة ماري ... يدور في الدروج وكل مكان لين لقى الرساله .. يفتحها ويقراها ...
ماري : أكيرا ~ أكيرا ~ يله الغدا جاهز ....
أكيرا : كذا القصة ؟!
ماري توقف عند الدرج ..
ماري : أكيرا ~ وينك ؟
أكيرا يطلع مستعجل من الغرفة ...
أكيرا : جاي جاي انتظري شوي ...
ماري : يله بيبرد ..... استعجل ...
أكيرا : اوكي اوكي ...
ويروح الغرفة ويرجع كل شيء مكانه وينزل يتغدا ..
أكيرا : ماري ..
ماري : نعم .
أكيرا في نفسه : لا لا مو كذا يا اكيرا ... خطأ خطأ
ماري : اكيرا وش فيك ؟؟
أكيرا : لا لا ما فيه شيء ... بس اليوم بأطلع ويمكن اتأخر شوي ...
ماري : وين بتروح ؟؟
أكيرا : عندي شوية اشياء ابي اخلصها ..
ماري : اوكي .. بس اكيرا الاختبارات بتبدا عن قريب لازم تهتم في دراستك ...
أكيرا : اكيد ...
ماري : أكيرا ... ودي اقول لك شيء لكن مدري احسني خايفة ..
أكيرا في نفسه : لا يكون بتتكلم عن الرساله وانا توني ما رتبت افكاري ...
ماري : أكيرا مر اكثر من شهر وانا معك في هالبيت .. انا ودي واتمنى شيء بس اخاف انك ترفض
أكيرا : قولي ...
ماري : انا ودي اشوف اهلي ...
أكيرا تطيح منه الشوكه ويشوفها بدهشه ...
ماري خايفة : خلاص خلاص انسى الموضوع ....
وتقوم من السفرة وترقى فوق لغرفتها ...
أكيرا : اللي كنت خايف منه حصل وفي هذا الوقت .... وش اسوي انا الحين ..... ؟
ويقوم اكيرا ويطلع من البيت ....
ماري تطل عليه من الدريشة ...
ماري : يا ربي يا ليتني ساكته هذا هو حمق وطلع من البيت ... يوووووووه ....


احداث الجزء القادم ::
أكيرا : لكن يا آيا انتي ما تخافين اننا ننفضح ....
آيا : احرمها من اهلها عشان فضيحتي .... هذي انانية يا اكيرا ..
.....................
آيا : اذا كنت خايف اني ادري بالموضوع ترا هذا الموضوع يخصنا احنا الثلاثة ... عشان كذا ابيك تكون يا اكيرا انت المتفرج ...
أكيرا : متفرج ؟ شلون ؟؟

والله ما لقيت اقتباسات كوكمينا ساي




نراكم في الجزء القادم ان شاء الله

ERI
24-11-2009, 04:41 AM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله ينعل ياعم اكيراا
وجع فيك سويت عقدة في مخي>>وهو وش دخله؟
ماعرفت اشدخل الرسالة الحين وترقية عمه؟
بليييييييييز شرحي لي لأني حدي متنحة ومتلخبطة
وبكرا اتصلي على نكاتسو قولي لها تحط البارت>>كف
يااختي انتي دايما ماتوقفين الا في الاشيا الحماسية
اريغاتووووووووووو وننتظر البارت الجاي بكرا >>مصرة

βү MŷšếĻf
24-11-2009, 12:18 PM
ياربي احداث حلوة:cute_msn_onions-11:

بس ليش عم اكيرا جي:shocked7fl: الله يهدي>>>>وايد متاثرة:ntrouble_1:
انتظر البارت الياي..

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
24-11-2009, 01:02 PM
محقوووووووووووزْ :mixed-smiles-073:

بآآكْ

الجزءْ يجننْ :mixed-smiles-001:

يآعمريً مآريً تنرحمْ :mixed-smiles-028:

انظلمتْ كثيرْ فيً حيآإتهآ

اللهْ يآخذهْ هالعمْ :mixed-smiles-131:

كيفً يدعيـهْ قلبهْ يسويً كذآ :mixed-smiles-028:

صدقً المنآصبْ انتزآع للمشآعرْ

ربيً يسعدكْ تومآ :mixed-smiles-208:

كمليً بأقربً وقتْ اللهْ لآ يهينكْ :mixed-smiles-309:

مرةْ حمآإسً

رجتها محليتها
24-11-2009, 01:49 PM
آندو

حبييتهـ من آلحين :mixed-smiles-150:

بسس سؤآل

آسمهـ غريب من وين جبتيهـ .؟

عم آكيرآ

ربي لآ يوفقهـ ><

يلآ ننتظر آلجزء آلجديد

^^

xx عاشقة تيقوشي xx
24-11-2009, 09:29 PM
ااففففف يعني هو اساس البلاء :mixed-smiles-107:

ودي اقتله { عم اكيرا } :mixed-smiles-022: :mixed-smiles-043:

اخخخ بس وش اقول :mixed-smiles-075:


هاي توما تشان ^^


بتنزلين بارتين في العيد و لا ؟ اقول يمكن مثل عيد الفطر و بتلقيني الساعة 6 :mixed-smiles-011: >>> البنت فاضية

ماعندها شغله

جا :mixed-smiles-086:

مجنونه ماسودا
25-11-2009, 12:54 AM
وااو الروايه حمااااس :Onion_kawaiii:
اكيرا حسيته اناني بس تفداااه لانانيه كله<<< والله
ايا ام العررررف والله ذكيه البنت<<<< ليته تعطينا من الذكاء <<<< يهوووو ماسمحلكـ:Onion_engry1:
ماري رحممممممته زي البيبي<<< احلى يالكبيره لووول:cool_1:
عم اكيرااا اكفخه ولا ايش اسويله :Onion_engry2:<<<<< تراااي فزعاااات<<< احلا يام الفزعاات:mixed-smiles-109:
يلا قلبوو بنتظار البارت الثاني قلبووو تشاااو :mixed-smiles-301::mixed-smiles-056:
^ـــ^

RO0O RO0O
25-11-2009, 01:51 AM
واو


البارت حماسي

وقسم

تومااا اللحين ليه كل بارت توقفينه على شي حماس

اللحين انا ابنهبل

بتنزلين البارت الجاي بسرعه


وقولي لنكاتسو تستعجل بوووه

اونيقاي

واللحين ما عندي تعليق لاني منصدمه جدا

MoOodi
25-11-2009, 01:56 AM
آيا : أكيرا فيه موضوع مره مهم ابي اكلمك عنه ..
أكيرا : خلاص بكره في المدرسة ...
آيا : لا لا ما ينفع في المدرسة
أكيرا : اجل بكره بعد المدرسة في البيت ...

فآآآآآآآآآآآآآآآآيق هآلأكيرآ -_________- !!

يآربّيهـ إيش صآير بالدّنيآ ؟‘إٍ!

صبر بس أبغى أستوعب

يعني دحين المنصب دآ كآن لمآرينو أسآسآً

بس عمّهآ أخدهآ وودّآهآ لمحطّة القطآر

مشآن هوّآ يآخد المنصب

وعشآن كدآ محد عبّره وعمل لهـ حفلة عشآنهـ ترقّى

لأنّهـ أسآسآً المنصب مو لهـ

صح كدآ ؟‘إٍ!

تب بس برضو مو همّآ قآلوآ إنّهآ مآتت خلآص

المفروض يمحوآ كل ذكرى لهآ

ويفرحوآ بالعم دآ المسكين

طآلمآ إنّهم فآقدين آلأمل لدرجة إنّهم يموّتوهآ

بس همّآ قآلوآ إنّهآ مآتت عشآن أكيرآ

بس من جوّآهم عندهم أمل إنّهآ عآيشة

آآآآآآآآآيييييقووووو

إيش دآآ ؟‘إٍ!

بديت أخبّص .. مشي مشي تومآ تشآن مآ عليكِ منّي

الظآهر كبرت وبديت أخرف ^^"

يآآآآآآآآآآآآي بآرت ينعنششش ^^"

أحب آلأشيآء إللي مآ أفهمهآ بسرعة

<~ مآسوشيّة بعيد الشّر عنّك ^^"

مآآآري يآ حرآآم بس مو مرة يآ حرآآم لأ يآ حرآآم حقّت الدّلع حقّنآ <~ إللي يآآآي ننشر السلآم العآلمي -_____-

<~ مودي نفسي أعرف وش تحسين فيهـ <~ مو شغلك نرجع للموضوع الرئيسي

حزّنتني صآرت حرمة تطبخ وتنظّف <~ بجد وش تحسين فيهـ .. النآس تقول عشآن مآ شآفت أهلهآ وإنتِ تطبخ وتنظف !

وكمآن حزّنتني لمّآ ندمت إنّهآ قآلت لأكيرآ إنّهآ تبغى تشوف أهلهآ

أكيييرآ يآ حرآم <~ من جد دحّين ^^" .. إشبكم عآد كلّهـ إلّآ أكيرآ ^^"

حسّيتهـ متلخبط مو عآرف إيش يعمل

بس لو أنآ منّهـ أخلّيهآ على كبير الخدم حقّهم

وهوّآ يعرف يدبّرهآ

على آلأقل إلين مآ تعدّي ألإختبآرآت <~ تفكير دوآفير

معرفش ليهـ حبيت هآلإندو بلكن عشآن " إندو .. إندو .. أندومي الطّعم الشّهي ~ "

على إنّي كنت مسمّيتهـ إنزو .. ومصرّة بس دحّين لمآ جيت أرد إنتبهت إنّهـ إندو <~ اللهـ لآ يفشّلنآ ^^"

تخيّليهـ " إنزومي الطّعم الشّهي ~ "

وبسّك يآ ستّي

وخلّي نكآتسو تنزّل البآرت بكرآآآآ <~ يآشين التشّرط

حتوحشينآ يآئلبيهـ ^^"

Dr.Aya
25-11-2009, 07:35 PM
اعتقد اني ما فهمت شي :mixed-smiles-267:
لا تعليييييييييييق
انتظر البارت الجاي على احر من الجمر عشان افهم ههههههههههه:mixed-smiles-011:
تسلمين ع البارت :mixed-smiles-235:
جاا:mixed-smiles-310:

lovly girl
26-11-2009, 12:17 AM
مشكوره على البارت

في اشياء مافهمتها بس ماعليه

انشاء الله بفهمها:mixed-smiles-278:

الله يعطيج العافيه

lee soo hoon
27-11-2009, 01:09 AM
وإآأو
البارت نزل ونااااااااسه
البارت مرره حلووأآإ و احداثه تجنن ماآأإرهـ
ياااازينك بس احلى كاتبه عرفتها على وجه انيدرا كوووووولها
احلى ما فيك انك ما تخلفين وعدك و قصمن و قصمن تعجبيني
و كل عام و انتي بخير مقدمـآًأإ

// ... ^ــ^

MoOoN GIRL
27-11-2009, 06:02 PM
اريقاااااااتوا اقزايمس ع البارت

يلايلايلايلايلايلا كملي الوراية يا حلوة

نستنااااااااااااااااكي

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 02:58 PM
مشكوره اد الدونيا على البارت الحماسي

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا راح انزل البارت مناوبة عن To♥oma} ... لظروف
المهم تفضلوا البارت ^ـ^



هذا البارت

الاحتمال الاكثر اننا سنفترق .. (( الفصل الثامن – الجزء 2 ))


أكيرا يروح لخادمهم << اللي قد تكلم معه عن ماري .....
أكيرا : ابيك ضروري ...
الخادم : طيب انا وراك ....
يروحون ويجلسون في الحديقه ...
أكيرا : قول لي ابوي قد قال شيء عن ماري في ذاك الوقت ....
الخادم : من أي ناحية ؟؟
أكيرا : مثل منصب او وضيفة ؟؟
الخادم : تكلم عن هذا الشيء لكن هو موضوع قديم ...
اكيرا : قول لي ... منصبها الحين لمين ؟؟
الخادم : عمك السيد " ديجير " ... بعد فقدان مارينو اخذ المنصب بأمر من سيدي ...
أكيرا في نفسه : اجل القصة صارت صحيحة ...
أكيرا : طيب خلاص مشكور ......
ويروح اكيرا ويطلع برا ... والخادم يشوف اكيرا وهو مرتبك .....
أكيرا : وش اسوي الحين ؟؟
يروح اكيرا لتوما ويقول له السالفة ....
توما : تبي تقابل اهلها ؟؟
أكيرا : ايه .. وش اسوي ؟؟
توما : وش صار في الموضوع من حقها انها تشوف اهلها وتتقرب منهم ...
أكيرا : انت ما فهمتني صح ...
توما : علمني وش عندك اجل ؟؟
أكيرا : انا خوفي ان ماري تزل عند اهلي عن موضوعي انا وآيا وانت عارف اني حاط ان آيا من عائلة غنية .... وماري تعرف اصل آيا ..
توما : ولين متى ناوي تخلي ماري كذا عندك ؟؟
أكيرا : انا عشان كذا ابيك تعلمني وش اسوي ؟؟
توما : انت دايم تحل مشاكلك بنفسك .. لهالدرجة هالموضوع صعب ..؟؟
أكيرا : ايه ...
توما : طيب اسمع .. لو قلت لماري عن موضوعك انت و آيا راح تتفهم المشكلة وماري تحب آيا ومستحيل تسوي شيء يضرها ... وانت بعد لا تنسى انك اول واحد تشوفه من اهلها وهي تحبك ومستحيل تخّرب عليك سعادتك ... ماري عايشة مثل عيشة آيا وانزل بعد .. ما اظن انها تسوي شيء .....
أكيرا : انا مو قصدي ان ماري بتقول لهم الحقيقة ... لكن انا اعرف اهلي زين ... بيروحون يدورون على ارشيف حياتها واكيد راح يعرفون ان عندها صديقة اسمها آيا ....
توما : والحين العالم كله ما فيه بنت اسمها آيا غير آيا ..... أكيرا لا تحط في بالك شيء وبعدين حتى لو عرفو ان عندها صديقة اسمها آيا هم بيلقون لها صورة او شيء ؟ .... أكيرا رتب افكارك وصدقني الامور بتهون .....
أكيرا : ما اعرف ...
توما : روح وارتاح وفكر بهدوء .. وشوف وش بتسوي وفكر في كلامي زين ... و اذا بغيت مني أي شيء حاضر ..
أكيرا : مشكور توما .... ريحتني شوي ...
توما : انا حاضر في أي وقت ...
اكيرا : يالله انا ماشي تآمر على شي ..
توما بابتسامه : تسلم ما ابي الا سلامتك ..
اكير ا: الله يسلمك مع السلامه ...
يقوم اكيرا ويرجع للبيت .....
اكيرا: ماري انا بنوم قوميني بعد ساعة ...
ماري : اوكي ...
ويرقى اكيرا فوق ..
ماري بتساؤل : وش فيه ..... الله يستر .... يووووه
الساعة 5 العصر :.





يتبع

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 03:02 PM
ينزل اكيرا من الدرج ...
أكيرا : انا طالع ....
ماري : اكيرا ... ابي اروح للسوبر ماركت ..
أكيرا : اوكي خلاص خذي بطاقة الصراف حقتي تلقينها فوق ... تبين شيء ثاني ؟؟
ماري : لا ولاشيء ..
أكيرا : اوكي انتبهي لنفسك ولا تتأخرين ...مع السلامة ....
ماري : شكله هدا .... الحمد للـــــه ...
يروح اكيرا للنهر ..
آيا : عسى ما تأخرت عليك ..
أكيرا : لا ابد توقيتك صحيح ... اجلسي .
أيا : وش عندك ؟
أكيرا : آيا انا تأكدت من الموضوع وصار الموضوع صحيح ..
آيا : طيب وش بتسوي ؟؟
أكيرا : و الله مدري ربي يحلها ..
آيا تناظره بتعجب : الحين مناديني عشان تقولي ربي يحلها !!
اكيرا محتار : لا و الله ..
آيا مستغربه: اجل وش بغيتني فيه ؟؟
أكيرا ما يعرف كيف يدخل في الموضوع .. يلتفت على آيا وبتردد : آيا كنت بأخذ رايك لو ماري طلبت مني انها تشوف اهلي .. وش اسوي ؟؟
آيا : ليه هي طلبت منك انها تشوفهم ؟؟
أكيرا : يابنت الحلال قلتلك لو... قولي وش اسوي ؟؟
آيا بكل هدوء: اكيد تخليها تشوف اهلها هذا من حقها ....
أكيرا بضيق: لكن يا آيا انتي ما تخافين اننا ننفضح ....
آيا طلعت عيونها : احرمها من اهلها عشان فضيحتي .... هذي انانية يا اكيرا ..
أكيرا يناظرها: طيب يمكن ندّخل في مشاكل مالها آخر ... ونفترق ..
آيا تجلس مقابلته : أكيرا اسمعني ..
أكيرا بجديه : وشو ؟؟
آيا تكلمه بكل ثقه : هل انت واثق ان كذبتنا راح تستمر ؟؟
أكيرا يهز راسه : وليش ما تستمر من بيكشفنا ؟
آيا : يعني بعيش انا على اسم عائلة ثانية .... ولين متى بجحد اهلي ..
أكيرا يبرر : انا ما كان وديـ....
آيا تحط يدها على فم اكيرا : صدقني يا اكيرا بيجي يوم ويكشفون كذبتنا .. ويمكن نفترق ... ويمكن بعد يتفهّمون الموضوع ... هذا الشيء حاصل عاجلا ام آجلاً .... انا عارفة انك ما تبي ان ماري
تشوف اهلها عشاني ..... عشان كذا لما تطلب منك هذا الشيء صير مستعد له وقول لها طيب ...أكيرا ماري انحرمت من اهلها سنين كثيرة ولما لقتهم ما تقدر تعيش باقي حياتها معهم .. لا لا
مستحيل انا ما ابي اصير انانية وما يهمني غير نفسي .. انا كنت اترقب طلبها... عشان كذا فكرت كثير ... ولقيت الطريقة الانسب ....
أكيرا : وش هالطريقة ؟؟
آيا : لما تطلب ماري منك ... راح اعلمك ....
أكيرا بارتياح : طيب .. لما يجي الوقت بأتصل عليك ....
آيا تمسح على راسه بحب : اكيد هذا الموضوع اللي شاغل بالك و حاس انك مشوش ..
وبابتسامه قالت :لاتاكل هم ترى الحل بسيط ....
أكيرا مسك يدها اللي كانت على راسه و باسها : تقدرين تقولين ....بس بعد كلامك احس اني شوي ارتحت ..
اكيرا يمسك يد آيا و يوقفها : اش رايك نروح نتمشى شوي ....
آيا باستسماح : لا و الله ما اقدر انا لازم اروح الحين ليونا طالبتني قبلك ....
أكيرا تضايق شوي : ياخساره ......
آيا رحمته بس مابيدها حيلة: آسفة اني ما قبلت لك طلبك ....
أكيرا حس انو مابيدها حيلة : لا لا عادي اصلا كنت ناوي اروح لسوما بعد ....بس قلت نتمشى شوي ..
آيا : طيب كويس ريحتني يالله مع السلامه ....
أكيرا بابتسامه:مع السلامة ....
ويجلس اكيرا .... وتروح آيا ...
أكيرا : الله يخليك يا آيا ماعمري شفت مثل طيبتك و قلبك الطاهر ..




يتبع ..

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 03:02 PM
تنهد بعمق : الحمد الله احس ان الموضوع هان و الحين عرفت وش بسوي .... بس يبغالي ارتاح شوي و ارتب افكاري ...
يرجع أكيرا للبيت ....
أكيرا : ماري ~
ماري : نعم
أكيرا : تعالي ابي اكلمك شوي ..
ماري تجلس عنده : وش عندك ؟
أكيرا : بخصوص الموضوع اللي قلتيه لي ....
ماري : أي موضوع ؟؟
أكيرا : متى تبين تشوفين اهلي او .. اهلك ؟؟
ماري : اذا كان الموضوع يزعجك خلاص انا ..
أكيرا يقطع كلامها : متى ؟
ماري : متى ما بغيت ...
أكيرا : الاسبوع الجاي يناسبك ؟
ماري : هذا يعني بعد يومين ؟؟
أكيرا : ايه .. اذا ما عجبك وقت ثاني ...
ماري : لا لا مو كذا قصدي
أكيرا : شلون ؟
ماري : خلاص اوكي ... لكنـ..
أكيرا : نتكلم عن الموضوع في وقت ثاني ... انا بروح احل واجباتي ..
ماري : طيب ...
ويروح اكيرا ويرقى فوق ....
ماري : يا ربي وراني مرتبكه و انا اتكلم معه ؟؟ بأكلم على آيا واقولها ...
وتروح ماري وتدق على آيا ... وتعلمها الموضوع
آيا : بعد يومين ؟؟
ماري : ايه ... بس ما ادري عن اكيرا احسنه ما يبيني التقي بأهلي ...
آيا : ليــه ؟
ماري : كذا احساس ..
آيا : ماري فيه موضوع ابي اعلمك اياه ....
ماري : وشو ؟؟
آيا : خلينا نلتقي عند النهر ...
ماري : اوكي ..
آيا : باي ..
تسكر آيا السماعه وتدق على يونا .....
آيا : الو
يونا : هلا
آيا : حبي آسفه والله ما اقدر اجيك الحين .....
يونا : ليه ؟؟
آيا : شوفي باجيك بعدين بيني وبينك اتصال ...
يونا : اوكي انتظرك ....
تسكر آيا السماعه وتتنهد ......
عند ماري ::
ترقى لفوق ....
ماري : أكيرا انا طالعة ...
أكيرا : وين ؟؟
ماري : بروح لآيا .....
أكيرا : آيـــا ؟!
ماري : وش فيك ؟
أكيرا : لا لا ابدا خلاص روحي ...
ماري : باي ..
يدق اكيرا على آيا ....



يتبع ....

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 03:03 PM
أكيرا : آيا وش عندك مع ماري ؟؟
آيا : ابي اتكلم معها .. ليه فيه شيء ؟؟
أكيرا : هاه لا ولا شيء ....
آيا : انا من مده ما شفتها وودي نسولف مع بعض ...
أكيرا : وين ؟؟
آيا : عند النهر ...
أكيرا : طيب خلاص اوكي .... مع السلامة ..
آيا : انتظرك
أكيرا : نعم !
آيا : تعال لنا بعد ساعة ...
أكيرا : وشوله ؟
آيا : كذا ...
أكيرا ابتسم : اوكي ........
تروح ماري لآيا ويقعدون ...
ماري : وش الموضوع اللي تبيني فيه ؟؟
آيا : ماري تعرفين من متى انا واكيرا صرنا ارفقاء ؟؟
ماري : لا بس اظن من مده طويله ..
آيا : شهرين ونص تقريبا بس ...
ماري : والله ؟؟
آيا : ايه لكن في هذي المده القصيرة صارت اشياء كثيرة ...
ماري : توقعت انها اطول من كذا ....
آيا : اكيرا يخاف اننا نفترق ..
ماري : ليه فيه شيء يفرقكم ؟؟
آيا : ما ادري هو يفرقنا او لا .. بس الاحتمال الاكثر انه بيفرقنا ...
ماري : وش هذا الشيء ؟؟
آيا : بأعلمك شلون كانت حياة اكيرا اللي انتي ما تدرين عنها وبأعلمك شلون اجتمعنا .... وشلون كذبنا ..
ماري : كذبتو ؟!
آيا : اسمعيني لين النهاية .....
وتقول لها آيا السالفة .....
ماري : شلون ؟! آيا انتي واكيرا ...
آيا : ايه .. هذا اللي حصل ..
ماري : ليه سويتو كذا ؟؟
آيا : هذا السؤال ما يوجه لي يوجه لاكيرا ... واكيرا ما كان يدري ان عنده اخت توأم له .. وما كان يدري ان اخته تكون صديقه لي وما توقع اشياء كثيرة .. كان يحسب ان الامور سهله لكن مع مرور الوقت كل مره يصعب الموضوع .. انا ودي ابعد كل هموم اكيرا لكن ما بيدي شيء اسويه واذا اعترفت لاهله راحـ .....
ماري تقطع كلامها : انا فاهمة ...
آيا : عشان كذا اكيرا كان خايف انك تقابلين اهلك .. يخاف تزلين وينفضح الموضوع ... لكن انا ما راح اخليه يسوي هذا الشيء ...
ماري : انا قلت لك اني بأقابلهم بعد يومين ....
آيا : ماري .. ابيك تسوين اللي اقولك اياه عشان يرتاح اكيرا ..
ماري : اللي تبينه بأسويه ....
وشوي يجي اكيرا ...
آيا : انت جيت ؟
ماري : اكيرا ...
أكيرا : ما تبون كافي خذوه حار ..
آيا : شكرا ..
ويعطيهم الكافي ويجلس جنبهم ....
ماري : اكيرا انا باعرف اتصرف لما اقابل اهلي ....
أكيرا : نعم ..؟!
آيا : اكيد راح تتصرف صح .....
اكيرا : ماري ~



يتبع ...

نكآتسو والنعم
29-11-2009, 03:03 PM
آيا : اذا كنت خايف اني ادري بالموضوع ترا هذا الموضوع يخصنا احنا الثلاثة ... عشان كذا ابيك تكون يا اكيرا انت المتفرج ...
أكيرا : متفرج ؟ شلون ؟؟
آيا : بكره راح اعلمك ....
ويمر اليوم على كذا ويجي من بكره وتعلم آيا اكيرا معنى كلامها .......
يوم اللقاء ::
ماري جالسة هي واكيرا على الطاوله الصباح
ماري في نفسها : اليوم الاحد ....... يعني اليوم بشوف اهلي ...
اكيرا : ماري كلي فطورك ...
ماري : اه آكل آكل ...
أكيرا : مستعده نفسياً وعقلياً ... ؟؟
ماري : وش هالكلام اللي قاعد تقوله ؟
أكيرا : اسأل عن حالك الحين .. لاني ما اشوف ان صحنك تغير ....
ماري : لا لا بس كنت سرحانه شوي ...
وينطق الباب ... اكيرا يقوم ويفتحه ....
آيا : صباح الخير ...
أكيرا : صباح النور ...
آيا : افطرتو ؟؟
أكيرا : قاعدين نفطر ....
آيا : يوه شكلي تأخرت .... على العموم انا جاية افطر معكم وجايبه معي وجبه ....
أكيرا : ليه ما دقيتي وقلتي لنا ....
آيا : حبيت اخليها مفاجئة ... يله ما ودك تدخلني تراني ميته من الجوع ....
وتدخل آيا وتروح تسلم على ماري ....
أكيرا يشوفها ويبتسم : مفاجئة اجل ... هه هه
آيا : متى بتروحون ... ؟؟
أكيرا : الساعة 2 الظهر حلو عشان اتغدا عند امي ...
آيا : هاه يا ماري مستعده ؟؟
ماري : اكيد ....

احداث الجزء القادم ::
ماري تحط يدها على قلبها
ماري : وش هالاحساس ؟؟
.........................
يفصخ اكيرا جيكيته ويحطه على آيا ...
أكيرا : ليه ما نمتي فوق يا آيا ؟؟ كذا يمكن تمرضين بسبب البرد ...
..........................
أكيرا : آيا انتهت هذي السنة ؟؟
آيا : لا تونا في وسطها ....
أكيرا : اجل فيه امل ... آيا خلي الامل شعارك وراح تنتصرين على الظلمة ... انا ما قلت لك هذا الكلام من قبل ؟
............................
أكيرا : محبوبتي آيا ..... اوصلك للبيت ؟





يلا جاااااااااااااااااااااااااااااا

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
29-11-2009, 07:56 PM
ليُ عودةْ


البآإرتْ حزييييييييينْ :mixed-smiles-028:

كسرتْ خآإطريُ مآإريُ :mixed-smiles-311:

أحسهآ الضحيـةْ :mixed-smiles-028:

وعجبتنيُ تضحيـةْ آيــا :mixed-smiles-228:

بسُ يآإربُ مآتنفصلُ عنْ أكيرا :mixed-smiles-028:

:mixed-smiles-028::mixed-smiles-028:

يعطيكْ العآإفيـةْ نكآتسوْ عالنقلُ بدلُ تومآإ :mixed-smiles-001:

يآإربُ تكونْ بخير :mixed-smiles-208:

ننتظرْ عودتهآإ :mixed-smiles-305::mixed-smiles-176:

MoOodi
29-11-2009, 08:50 PM
أنآآ بآآك قووومين عآرفة إنهـ متأخر .. بس كنت أعمل أشيآء المدرسة ^^"

<~ مآ أقولك تفكير دوآفير ^^"

وآآآي وآآآي وآآآي مآآآآرة البآرت خطير

حسّيت بآلأكشن والتّوتّر إللّي همّآ فيهـ ^^"

أحس آلأحدآث إللّي جآلسة تحصل لمآري كفّآرة عن إللّي عملتهـ في آيآ

وبيني وبينكم أحسّهـ حلآل فيهآ نيآهآهآهآهآهآهآهآهآ

وآيآ يآ دلبيي أحيآن أحس طيبتهآ هبلآ

الطيبة دي رآح تودّيهآ في دآهية

زي ديك المرّة مع مآكو لمآ طآحت في البحر

لو أنآ منّهآ أسيبهآ وآكل السّمك إللّي أكلهآ ^^"

بس يآ دلبييي عليهآ " هذي أنآنية يآ أكيرآ "

يآ دلبييييي

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تومآ تشآن لآ تخلّي أكيرآ وآيآ يفترقوآ

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآآ حرآآآآآآم

حرآآآآآآآآآآآم أكيرآ لآآآآآآ مآ يصير لآآآآآآ تومآ بليز لآ تخلّيهم يتفرّقوآ

أدّيكِ ريآآآآآل لو خلّيتيهم زي مآ همّآ ^^"

وآآآي مآني قآدرة أتخيّل كيف رآح تكون ردّة فعل أهل مآرينو لمّآ يشوفوهآ

أتوقّع يصيروآ هيك o.o <~ آلأب

آلأم -.- <~ يعني أغمى عليهآ ^^"

أنآ ^^" <~ كأنّي قطّيت معآهم

وآآآي رآح يكون الجو مرّة مكهرب مآ أتوقّع إنّهم رآح يتقبّلوهآ بسرعة

احداث الجزء القادم ::
ماري تحط يدها على قلبها
ماري : وش هالاحساس ؟؟
.........................
يفصخ اكيرا جيكيته ويحطه على آيا ...
أكيرا : ليه ما نمتي فوق يا آيا ؟؟ كذا يمكن تمرضين بسبب البرد ...
..........................
أكيرا : آيا انتهت هذي السنة ؟؟
آيا : لا تونا في وسطها ....
أكيرا : اجل فيه امل ... آيا خلي الامل شعارك وراح تنتصرين على الظلمة ... انا ما قلت لك هذا الكلام من قبل ؟
............................
أكيرا : محبوبتي آيا ..... اوصلك للبيت ؟


كل المذكور أعلآه يخلّيني أصرّخ بأعلى صوتي وأقول

تووومآآآآآ أونّي نزّلي البآرت بسررعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة

رجتها محليتها
29-11-2009, 09:37 PM
حـجـز

لي عوده قريبآ

آن ششآء آللهـ

MoOoN GIRL
29-11-2009, 10:44 PM
حجز
لي عودة باذن الله

RO0O RO0O
30-11-2009, 02:59 AM
واااو

البارت خقه الصراحه


والنهر هذا المكان الوحيد اللي يجتمعون فيه


ياااي متحمسه ابي اشوف شعور العائله وهم يشوفون ماري


انتظر البارت الجاي

جاانا

βү MŷšếĻf
30-11-2009, 09:13 AM
انا متحمسة وابغي اشوف ردة فعل عائلة اكيرا

كملي بسرعة

يلا سيو..^^

Dr.Aya
30-11-2009, 12:43 PM
وااااااااااااااااااااااو البارت خبااااااااااال
حمستينا والله
يلا انا استنا البارت على احر من الجمر
يلا جاا

xx عاشقة تيقوشي xx
30-11-2009, 03:44 PM
محجوز :mixed-smiles-118:

تدااايماا :mixed-smiles-278:

كل عام وانتي بخير :mixed-smiles-309:

بارت جناااان :mixed-smiles-054:

الله يستر كيف بيصدقون انها عايشه >>>> مارينو :mixed-smiles-107:


والله لو اني موجوده في الرياض ما راح ابخل عليكم ابدا
لكن والله مو موجوده .. ولعيونكم وصيت نكاتسو ولا خليتكم


تسلمين نكاتسو :mixed-smiles-309: :mixed-smiles-235:

جاااا :mixed-smiles-086:

ERI
30-11-2009, 04:21 PM
نكاتسووو
اريغاتوو على البارت
واريغاتوو لتومووو على هالافكار الحماسية
الاحداث كل مالها وتصير رووووعة
ننظر البات الثاني ومقابلة ماري لأهلها
ابي اعرف اشلون بيكون شعور اهلها لما يعرفونها
وشنو بيصير؟
ان شاء الله آيا يشوتونها ويفرقونها عن اكيرا>>كف من الكل
لا بس قلت اسوي لكم حمااس واكشن
خلوا آيا تموت و آكيرا يصير مجنون>>يشوتونها
غومني غومني كنت امزح باااااي

مجنونه ماسودا
30-11-2009, 05:55 PM
اتساتسو
يسلمووو نكاتسو ع البارت وسلاام لتوماا
ايا تنحط ع الجرح ويبرد لا زم اجيب زيه:Onion_yes:<<< لوووول
اكيرا يبعد عمري:love_1:<<< برااا
ماري لا تعليق:cry_3:
لي عووده
يسلموو قلبوو لا طولين في تنزيل البارت الجديد
:bye_1:

To♥oma} ...
01-12-2009, 02:47 AM
تدياما حبيباتي
واخيرا عدت لكم فديتكم ...........
ردودي على (( الفصل الثامن – الجزء 1 ))


ERI


لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله ينعل ياعم اكيراا
وجع فيك سويت عقدة في مخي>>وهو وش دخله؟

ما عليه شوي شوي وتنحل الامور يا حبي
لا تتعبين مخك مره

ماعرفت اشدخل الرسالة الحين وترقية عمه؟
بليييييييييز شرحي لي لأني حدي متنحة ومتلخبطة

ما عليه ان شاء الله راح تفهمين في البارتات الجايه
يعني حلو نحط شوي غموض صح ؟؟ هههههه

يااختي انتي دايما ماتوقفين الا في الاشيا الحماسية

لازم التحميس هو كذا يكون حالى شيء
لاني احب انا التشويق << كف من ايري

pretty girl


بس ليش عم اكيرا جي:shocked7fl: الله يهدي>>>>وايد متاثرة:ntrouble_1:

ما عليه لكل شيء اسباب
وان شاء الله باربد قلبوبكم

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


الجزءْ يجننْ :mixed-smiles-001:

تسلمين يا حبي ...

يآعمريً مآريً تنرحمْ :mixed-smiles-028:
انظلمتْ كثيرْ فيً حيآإتهآ

شفتي شلون
قلبتكم عليها من قبل كنتو تكرهونها

اللهْ يآخذهْ هالعمْ :mixed-smiles-131:
كيفً يدعيـهْ قلبهْ يسويً كذآ :mixed-smiles-028:
صدقً المنآصبْ انتزآع للمشآعرْ

واي يا قلبي انتي
والله تأثرتي .......
تشوفين كل شيء ويمكن بعد تغيرين نظرتك له

ربيً يسعدكْ تومآ :mixed-smiles-208:
كمليً بأقربً وقتْ اللهْ لآ يهينكْ :mixed-smiles-309:

تسلمين لي يا قلبي انتي
وان شاء الله انا عند وعدي وانا ما اقطعكم ابدا
ائما دائما راح انزل حتى لو طالت المده

رجتها محليتها


آندو
حبييتهـ من آلحين :mixed-smiles-150:

احس اللي في صورتك الرمزيه شافع له خخخخ

بسس سؤآل
آسمهـ غريب من وين جبتيهـ .؟

من المصدر المتعارف عليه
الـ Drama

عم آكيرآ
ربي لآ يوفقهـ ><

ههههههههه
ابسط شيء توجهينه له هههههه

xx عاشقة تيقوشي xx


ااففففف يعني هو اساس البلاء :mixed-smiles-107:
ودي اقتله { عم اكيرا } :mixed-smiles-022: :mixed-smiles-043:

مره وحده قتل ....... هههههههه
والله من جد ما عندك تفاهم مع الامور اعرفي وش عنده وبعدين حاكميه

اخخخ بس وش اقول :mixed-smiles-075:

ما عليه الامور بتنحل عارفه اني خبصت بروسكم

بتنزلين بارتين في العيد و لا ؟ اقول يمكن مثل عيد الفطر و بتلقيني الساعة 6 :mixed-smiles-011: >>> البنت فاضية


والله لو اني موجوده في الرياض ما راح ابخل عليكم ابدا
لكن والله مو موجوده .. ولعيونكم وصيت نكاتسو ولا خليتكم

مجنونه ماسودا


وااو الروايه حمااااس :Onion_kawaiii:
اكيرا حسيته اناني بس تفداااه لانانيه كله<<< والله

ههههههههههههههه
والله شيء
من جد يا اكيرا اسرت قلب البنات خخخخ
ايا ام العررررف والله ذكيه البنت<<<< ليته تعطينا من الذكاء <<<< يهوووو ماسمحلكـ:Onion_engry1:
ههههههههههه
تعجبك وتبرد لك قلبك والجاي بيعجبك اكثر واكثر ........

عم اكيرااا اكفخه ولا ايش اسويله :Onion_engry2:<<<<< تراااي فزعاااات<<< احلا يام الفزعاات:mixed-smiles-109:

تذكرت ردودكم على ماري والحين صرتو تحبونها
يمكن تتغير النظره للعم بعد

RO0O RO0O


تومااا اللحين ليه كل بارت توقفينه على شي حماس

كوميه لكن كذا انا احبه << كف
احب التشويق ... ^_^

واللحين ما عندي تعليق لاني منصدمه جدا

ناندي منصدمه ؟؟


يتبع ..

To♥oma} ...
01-12-2009, 02:48 AM
MoOodi



يآربّيهـ إيش صآير بالدّنيآ ؟‘إٍ!


ما صار فيها شيء << الله من زين الاجابه

صبر بس أبغى أستوعب

يعني دحين المنصب دآ كآن لمآرينو أسآسآً

بس عمّهآ أخدهآ وودّآهآ لمحطّة القطآر

مشآن هوّآ يآخد المنصب

وعشآن كدآ محد عبّره وعمل لهـ حفلة عشآنهـ ترقّى

لأنّهـ أسآسآً المنصب مو لهـ

صح كدآ ؟‘إٍ!


صح وعال العال
لكن ورا هالكلام امور مخفيه << اخس

تب بس برضو مو همّآ قآلوآ إنّهآ مآتت خلآص

المفروض يمحوآ كل ذكرى لهآ

ويفرحوآ بالعم دآ المسكين


اول واحد يقول عنه انه مسكين من جد انتي غير الكل

طآلمآ إنّهم فآقدين آلأمل لدرجة إنّهم يموّتوهآ

بس همّآ قآلوآ إنّهآ مآتت عشآن أكيرآ

بس من جوّآهم عندهم أمل إنّهآ عآيشة


ايوه ايوه
وما يبغون يفقدون احد ثاني عشان كذا حتى اكيرا ما قالو له عن هذا الشيء


بديت أخبّص .. مشي مشي تومآ تشآن مآ عليكِ منّي

الظآهر كبرت وبديت أخرف ^^"


طيب نحاول نراعي كبار السن ونحل الامور بسرعه << كف من مودي
بس اللي عليهم ما يفكرون كثير

يآآآآآآآآآآآآي بآرت ينعنششش ^^"

أحب آلأشيآء إللي مآ أفهمهآ بسرعة

<~ مآسوشيّة بعيد الشّر عنّك ^^"


حلو اجل انتي مثلي تحبين الغموض
روايتي تناسبك كثير

مآآآري يآ حرآآم بس مو مرة يآ حرآآم لأ يآ حرآآم حقّت الدّلع حقّنآ <~ إللي يآآآي ننشر السلآم العآلمي -_____-


هههههههههههه
يعني متحسفه ترحمينها ؟!
<~ مودي نفسي أعرف وش تحسين فيهـ <~ مو شغلك نرجع للموضوع الرئيسي
اي والله ودي اعرف بعد انا << برا


حزّنتني صآرت حرمة تطبخ وتنظّف <~ بجد وش تحسين فيهـ .. النآس تقول عشآن مآ شآفت أهلهآ وإنتِ تطبخ وتنظف !

وكمآن حزّنتني لمّآ ندمت إنّهآ قآلت لأكيرآ إنّهآ تبغى تشوف أهلهآ


شفتي شلون صارت حرمه سنعه ما بقى الا نزوجها الزوج الصالح خخخ
مرت حموله

أكيييرآ يآ حرآم <~ من جد دحّين ^^" .. إشبكم عآد كلّهـ إلّآ أكيرآ ^^"

حسّيتهـ متلخبط مو عآرف إيش يعمل

بس لو أنآ منّهـ أخلّيهآ على كبير الخدم حقّهم

وهوّآ يعرف يدبّرهآ


يقطع ابو التلفييييييييق
وش دخل كبير الخدم في امورهم الشخصيه

على آلأقل إلين مآ تعدّي ألإختبآرآت <~ تفكير دوآفير


من جد يا الدافوره منتب مريحتنا
معرفش ليهـ حبيت هآلإندو بلكن عشآن " إندو .. إندو .. أندومي الطّعم الشّهي ~ "
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
وانا توقعت لانه يامابي كلن على همه سرا


على إنّي كنت مسمّيتهـ إنزو .. ومصرّة بس دحّين لمآ جيت أرد إنتبهت إنّهـ إندو <~ اللهـ لآ يفشّلنآ ^^"


هههههههههههههههههه
لا لا خلاص ما راح تنسين اسمه يمكن تنسين اسمك اكثر منه

تخيّليهـ " إنزومي الطّعم الشّهي ~ "


وما زالت مودي متابعه للاعلانات

وبسّك يآ ستّي

حتوحشينآ يآئلبيهـ ^^"

اريجاتو لك يا قلبي
وربي ما يحرمني منك
ولا ردك اللي يرد الروح .......

.so


اعتقد اني ما فهمت شي :mixed-smiles-267:
لا تعليييييييييييق

يا حياتي انتي
ان شاء الله كل الامور راح تترتب باسرع وقت
خابريني ما اطول في حوسة الراس

lovly girl


مشكوره على البارت
في اشياء مافهمتها بس ماعليه
انشاء الله بفهمها:mixed-smiles-278:

عادي عادي
كلكم ما راح تفهمون الحين
لكن انا بايسر لكم كل الامور
وان شاء الله تفهمون
الله يعطيج العافيه
وياك يا حبي

lee soo hoon


وإآأو
البارت نزل ونااااااااسه
البارت مرره حلووأآإ و احداثه تجنن ماآأإرهـ

وان شاء الله لما نخلص من مشاكل الفصل الثامن
راح تعجبك احداث الفصل التاسع ان شاء الله

ياااازينك بس احلى كاتبه عرفتها على وجه انيدرا كوووووولها
احلى ما فيك انك ما تخلفين وعدك و قصمن و قصمن تعجبيني

يا حبيلك والله احرجتيني بجد بكلامك الحلو
وانا عند كلمتي وان شاء الله ما اخلف لكم وعد .....
و كل عام و انتي بخير مقدمـآًأإ
وكل عام وانتي بخير مؤخراً ... ^^"

MoOoN GIRL

هلا بك حبي
متابعه جديده معاي
ان شاء الله تكون الروايه عجبتك
وتكملين معاي ^_^

نكاتسو والنعم

مشكوره اد الدونيا على البارت الحماسي
هلا والله بالموصيه
وتسلمين يا قلبي .........


جانئ ~

M!$$.fatfoota
01-12-2009, 03:04 AM
واااااااااااااااااااااااو
البارتيين رووووووعة
وحمااااااس نفسي اكمل بدون ان قطاع ابداااااااااا
روووعة الاحداث مشوووووقة
اريقتوووووووووووو تووومة
واريقتووووو اختي ناكتسوو والنعم
وقمباااتي في تنزيل البارتاااات
^ـ^

MoOoN GIRL
01-12-2009, 05:26 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياااارررررتين
رووووووووووعة
بليز كملي بسرررررعة
وحشتيني توماا اشتقتلك كتييييير:mixed-smiles-054::mixed-smiles-054:

يلا باااااي:mixed-smiles-086:

محبهــــــleeteukـــــــــ
01-12-2009, 06:12 PM
واو البارت الثامن يجنن

HaRa_chaN
01-12-2009, 07:55 PM
ليي عوودهـ عن قرييييييييييب :mixed-smiles-296:~!

lovly girl
02-12-2009, 01:47 AM
مشكوووووووووووورين

NiooL
02-12-2009, 11:20 PM
كونبااواا مييناا سااان :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
قوووووميييين ع التاخيييييير :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
بس والله مب بيدي لان كنا حدناا بزي وسافرنا وحاله هوونتووني قووميينااساااي :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
الصرااحه الباارت خقققققققققققققه :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
روووووووووعه ماشاالله عليييييج تووميي علييج افكااار :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
متشوقه ابي اعرف شلوون راح يكوون ردت فعل العييله لما يتلاقوون :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
ولا بعد هاي اكييراا مسوي سالفه يعني متوتو وحاله :mixed-smiles-013:
يااخي قول لماري السالفه مثل ماقالت ايا :mixed-smiles-283:
ولا يقول ماعرف شاسويي اففففففف قهرني :mixed-smiles-013:
ولا هالنهر مكان تجمعهم الوحييد :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
هالنهر بيتشهر بسبتهم ههههههههههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:
اااه بس متى البارت الياي عشان اعرف شنو بيصيييييييير :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

To♥oma} ...
04-12-2009, 06:03 AM
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

هلا حبي
فديتك والله .... وان شاء الله البارت يكون عجبك ..... ^_^

MoOodi


أنآآ بآآك قووومين عآرفة إنهـ متأخر .. بس كنت أعمل أشيآء المدرسة ^^"
<~ مآ أقولك تفكير دوآفير ^^"

ههههههه
ما عليه كنت انتظرك وانتظر غيرك ^_^

أحس آلأحدآث إللّي جآلسة تحصل لمآري كفّآرة عن إللّي عملتهـ في آيآ
وبيني وبينكم أحسّهـ حلآل فيهآ نيآهآهآهآهآهآهآهآهآ

هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقسم انك شيء ثاني خخخ

وآيآ يآ دلبيي أحيآن أحس طيبتهآ هبلآ
الطيبة دي رآح تودّيهآ في دآهية
زي ديك المرّة مع مآكو لمآ طآحت في البحر
لو أنآ منّهآ أسيبهآ وآكل السّمك إللّي أكلهآ ^^"

يوووووووه والله انك حقوده من جد ....
هذا وانتي متابعه ما نسيتي ذاك الشيء على ماكو !!

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تومآ تشآن لآ تخلّي أكيرآ وآيآ يفترقوآ
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآآ حرآآآآآآم
حرآآآآآآآآآآآم أكيرآ لآآآآآآ مآ يصير لآآآآآآ تومآ بليز لآ تخلّيهم يتفرّقوآ
أدّيكِ ريآآآآآل لو خلّيتيهم زي مآ همّآ ^^"

ههههههههههههههه
كوميه ما اقدر اقولك وش راح يكون في المستقبل
راح اخلي الروايه تحكي لك كل شيء

وآآآي مآني قآدرة أتخيّل كيف رآح تكون ردّة فعل أهل مآرينو لمّآ يشوفوهآ
أتوقّع يصيروآ هيك o.o <~ آلأب
آلأم -.- <~ يعني أغمى عليهآ ^^"
أنآ ^^" <~ كأنّي قطّيت معآهم

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه ما شاء الله من متى كشتي معهم ؟؟

كل المذكور أعلآه يخلّيني أصرّخ بأعلى صوتي وأقول

تووومآآآآآ أونّي نزّلي البآرت بسررعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة

وانا ارد باعلى صوت
ان شااااااااااااء اللـــــــه خخخخخخخخ


رجتها محليتها

في انتظارك حبي ^_^

RO0O RO0O

والنهر هذا المكان الوحيد اللي يجتمعون فيه
حبي في روايتي كل شيء له حكمه من وجوده
وبعدين تقولين وش سالفه هالنهر ...

وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ^_^

pretty girl

هلا حبي
ان شاء الله راح يعجبك البارت قلبو

.so

هلا قلبو
تسلمين لي يا حبي على الحماس والمتابعه وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ^_^

xx عاشقة تيقوشي xx


تدااايماا :mixed-smiles-278:
كل عام وانتي بخير :mixed-smiles-309:

اوكايري حبي
وانتي بالف صحه وسلامه يا قلبو ......

ERI



ان شاء الله آيا يشوتونها ويفرقونها عن اكيرا>>كف من الكل

والله لو اسويها كان اول واحد بيكفخني هو انتي خخخ

خلوا آيا تموت و آكيرا يصير مجنون>>يشوتونها

يا شيخه على هالنهايات المأساويه الصراحه رحمت ابطال روايتي

مجنونه ماسودا


ايا تنحط ع الجرح ويبرد لا زم اجيب زيه:Onion_yes:<<< لوووول

هههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله

اكيرا يبعد عمري:love_1:<<< برااا

والله الحب عامل عمايله

M!$$.fatfoota


وحمااااااس نفسي اكمل بدون ان قطاع ابداااااااااا

كوميه اني اقطع عليكم الانسجام

وان شاء الله البارت الجاي شوي يبرد قلبك

MoOoN GIRL

هلا قلبو
يا حبيلك والله
وان شاء الله تستمرين معي الى النهاية

*yuki_chan *

هلا قلبو
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءة

HaRa_chaN

في انتظارك قلبو ...... ^_^

lovly girl

هلا قلبي
يسلمو على الحماس والمتابعه ....

NiooL


كونبااواا مييناا سااان :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

كومباوا حبي

قوووووميييين ع التاخيييييير :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:

دايجبو حبي

روووووووووعه ماشاالله عليييييج تووميي علييج افكااار :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:

احم احم اعجبك

متشوقه ابي اعرف شلوون راح يكوون ردت فعل العييله لما يتلاقوون :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
ولا بعد هاي اكييراا مسوي سالفه يعني متوتو وحاله :mixed-smiles-013:
يااخي قول لماري السالفه مثل ماقالت ايا :mixed-smiles-283:
ولا يقول ماعرف شاسويي اففففففف قهرني :mixed-smiles-013:
هو قالها من قبل اذا توتر ما عرف وش يسوي ....
يعني الولد ما يعرف يصرف اموره

ولا هالنهر مكان تجمعهم الوحييد :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
هالنهر بيتشهر بسبتهم ههههههههههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:

هههههههههههه
يا حبي
له قصه ويعجبك اكيد بيصير مشهور
يكفي روايتي قطعت سوقه خخخ

اااه بس متى البارت الياي عشان اعرف شنو بيصيييييييير :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

اليوم ان شاء الله راح انزل البارت لاني الحين واصله حدي خاطر على انوم على الكيبورد .....

تسلمون لي حبيباتي على المتابعه
وان شاء الله البارت الجاي بعجبكم ...... :love_1:

To♥oma} ...
04-12-2009, 03:29 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/nKZ23287.png (http://www.3sl3.com/up/)

انني خائفة ان اقتربـ... منك ....(( الفصل الثامن – الجزء 3 ))

الساعة 2 الظهر :.
وصل اكيرا لبيت اهله ..
رن الجرس و فتحت له الخادمه : سيد اكيرا تفضل ..
دخل أكيرا : وين المدام ؟؟
الخادمة : في الصالة جالسه مع السيد نيزو ...
أكيرا بتساؤل : نيزو موجود ؟
الخادمة : ايه لكن زوجته مو معه ....
اكيرا : اوكي ..
توجه اكيرا للصالة
وشاف امه واخوه يسولفون....
الام لما شافته فرحت : اكيرا ؟ وش هالمفاجئة ... ؟؟
أكيرا بابتسامه : حبيت اتغدا عندك اليوم ..و عشان اشوف اخوي بعد ...
الام مبسوطه بقدومه : حياك الله ياحبيبي ..
نيزو : مشكور فيك الخير ..
تقدم اكيرا وسلم على امه و جلسو يسولفون عن اخبارهم..
وبعد نص ساعة :.
جات الخادمه : مدام الغدا جهز و حطيناه على السفره ..
الأم : طيب ..
راحت الخادمه ..
الأم تلتفت على اولادها يالله حبايبي الغدا جاهز قومو غسلو ايديكم خلونا نتغدى ..
قامو الشباب وغسلو اديهم و توجهو لصالة الطعام و جلسو على السفره ..
نيزو يكلم امه : مرتاحة مع علاجك ؟؟
الام : ايه مرتاحة ...
اكيرا : وجهك ما عجبني اليوم ...
نيزو : يماه لازم تهتمين في نفسك لا تهملينها ابد ...
الام بحب: قربكم هو اللي يخليني ارتاح ...
أكيرا في نفسه : صدق تحتاجينـ ....
نيزو : شلونك مع آيا ؟؟
أكيرا انتبه : آه .. تمام الحمد الله ... وانت شلونك مع زوجتك ؟
نيزو : امورنا متيسرة
أكيرا بمزح : اجل عجّل ابي اصير عم .. بس بشرط الطفل الاول بنت ...
نيزو : وليه بنت ؟؟
أكيرا : لان هالبيت ما فيه انثى ...
الام : اذا كان ما فيه انثى اجل جيبو لي اللي يملون عيني ...
أكيرا : انا بأجيب 3 بنات وولدين ....
نيزو : خمسة ؟؟
أكيرا : ايه .. وانت ؟؟
نيزو : يكفيني ثنين بنت وولد ...
وشوي وهم يحكون ... الام تمسك راسها
نيزو : يماه انتي بخير ؟
أكيرا : ارقي لغرفتك وارتاحي ..
الام : لا لا انا كذا مرتاحة .... شوي الم في راسي
أكيرا : يماه داخلك برد ؟؟
الام : لا لا ...
وتوها بتوقف الا يختل التوازن عندها ويغمى عليها وتطيح على الارض ..
نيزو واكيرا : يماااااااااااااااااااااه ....
يقوم نيزو ويمسك الام ..
نيزو : اكيرا اطلب الاسعاف بسرعة
ويركض اكيرا ويتصل على الاسعاف .....
نيزو : يماه يماه ردي علي ...
وتجي الخادمة
الخادمة : مداام ... مدام
اكيرا ماسك الجوال وهو يضرب برجله في الارض ..
أكيرا يسأل الخادمه : وش فيها ؟
الخادمة : هي تجيها حالات تعب والدكتور يقول انها يمكن يغمى عليها اذا ضغطت على نفسها ...
وفي مكان آخر ::
ماري واقفة قريب من بيت الجيران ..
ماري : هذا وقتي ؟؟ ادخل الحين ولا انتظر شوي بعد ؟
وتلتفت وتشوف سيارة الاسعاف تمر من عندها ..
ماري تحط يدها على قلبها
ماري : وش هالاحساس ؟؟
وتلتفت وتشوف اكيرا و نيزو شايلين الام ...
ماري مصدومه : وش حصل ؟!
ويركب أكيرا ونيزو مع امهم سيارة الاسعاف ...
ماري تروح للشارع العام تركض وتوقف تاكسي ...
ماري : الحق سيارة الاسعاف هذيك ....
في سيارة الاسعاف ::
أكيرا في نفسه : اشوى ان ماري ما بعد جت ولا درت عن اللي حصل ......
نيزو : الغلط منك يا اكيرا ..
أكيرا يتلفت عليه : الغلط مني ؟!
نيزو بعتاب : انت وينك عن امك ... ما تحس انها محتاجه لك ..
أكيرا : وانت وينك عنها بعد مو امك محتاجة لك ..؟؟
نيزو : انا حالي غير حالك ... انت فاضي ....
أكيرا : وانت من تزوجت وانت لاهي بعد .... وانا ما كنت ادري ان امي تعبانه ولا كان جلست عندها .
نيزو : ليه ما تسأل عن حالها ؟؟
أكيرا : لما اسأل عن حالها يقولون انها بخير ....
ويلتفت مع الجهه الثانية : سكـّر على هذا الموضوع لاننا كلنا غلطانين ..
نيزو يحط يده على وجهه : ايه .. كلنا غلطانين ...
أكيرا : إتصل بأبوي وعلمه
نيزو : علمته وهو الحين في الطريق ..
بعد شوي يوصلون للمستشفى ....ويدخلون ... ويجلس اكيرا ونيزو في الانتظار ...
وبعد10دقائق:: طلعت الطبيبة
أكيرا يقوم لها : شلون امي الحين ؟؟
ماري من بعيد سمعت سؤال اكيرا من الصدمه جلست على الارض و حطت يدينها الثنتين على فمها و عيونها مليانة دموع : امي ؟؟!
الطبيبة : اجهاد بسيط عشان كذا اغمى عليها ..
نيزو : نقدر ندخل
الطبيبة : ايه والحين بتستعيد وعيها ....
نيزو واكيرا : اريجاتو قوزايماس ( شكرا لك )
ويدخل اكيرا ونيزو للغرفة ....
أكيرا توجه لسرير امه ومسك يدها و هو يبكي: آسف ياأمي .... آسف اني مقصّر معك ...
ونيزوبضيق واقف يناظر في اكيرا ..
عند الاستقبال ::
جلست ماري تبكي وهي حاطه يدينها على وجهها ...و فجأه مر من عندها رجال وتبعه رجالين ...
ماري رفعت راسها تشوفهم..
توجه احد الرجلين للإستقبال يسأل عن غرفة ام نيزو ( ريكا)....
الرجال يكلم سيده : سيد ساسو قالو انها في غرفه رقم 4 و راح تفيق الحين
ماري فتحت عيونها متفاجأة : من ..... من منـ ؟! ابـ.. ابــ. ابوي ؟!
يدخل الابو للغرفة .. ويتوجه للام .. واكيرا ونيزو منزلين روسهم ...
الابو يناديها بهدوء : ريكا ... ريكا ؟؟ << اسم الام
وبعد شوي تفتح عيونها ...
الام تناظر المكان من حولها : ساسو .. أكيرا ... نيزو ...
أكيرا يقرب من امه : نعم يماه احنا كلنا هنا ....
الام تتكلم بتعب: لا تروحون ابيكم دائما عندي ...
نيزو : اكيد ما راح نبعد عنك ....

يتبع ..

To♥oma} ...
04-12-2009, 03:31 PM
برا الغرفة :.
ماري توقف متردده : اروح ولا اجلس و اطمن على امي .. لالالا لازم اروح هذا مو وقت مناسب ..و توها بتقوم من مكانها بترجع للبيت..الا و تقابلها آيا ...
ماري : آيـــا ؟
آيا تمسكها مع كتوفها و بتشجيع : هذا وقتك .... هم .. مو كثيره اجتماعاتهم وهذي فرصتك انك تفـّرحين امك برجعتك ...
ماري تمسح دموعها : لكن يا آيا ...
آيا تقاطعها : صيري قوية ... اذا ما سويتيها هالمره راح تندمين ... وراح تقولين يا ليتني سويتها ودخلت ....
ماري : انا خايفة من المواجهة .. خايفة يا آيا ....
آيا : وين الوثوق فيك من قبل .... اشوفك صرتي ضعيفه .. عشان امك ..... واكيــرا ...
ماري تنزل راسها ...
آيا بعتاب : مارينو ... امك .. ابوك واخوانك محتاجينك الحين ... لا تقهرين قلب امك عليك اكثر ...
ترفع ماري راسها وتعكس اتجاها متوجهه للغرفة وتفتح الباب بقوة وتدخل .....
الكل يلتفت عليها .....
أكيرا يفتح عيونه ...
الابو يوقف : من انتي ؟؟
ماري تشوف كل واحد وتمتلي عيونها دموع ... ويوقف نظرها على امها
ماري : ام ... امـ .... امي ؟ اب .... ابـ... ابوي ؟ اخواني ؟؟
ماري تنزل دموعها : انا مارينوووووووووووو .......
وتضرب على صدرها : انا بنتكم
الكل يفتح عيونه ....
الابو : وش هاللي قاعده تقولينه انتي علينا ؟؟
ماري وهي تصيح : انا .. انا بنتكم اللي فقدتوها من 14 سنه .... انا مارينو ...
نيزو متفاجئ : معقوله ؟!
الام تمتلي عيونها دموع : مارينو ... انتي عايشة يا مارينو ...
ماري تنزل منها الدموع : أيـــه انا مارينو ... انا مارينو ساسوووو ......
الابو بغضب : وش الاثبات .. ؟؟
ماري مصدومه : ابوي انت ما تصدقني ؟؟
الابو : لا تقولين ابوي انا بنتي ماتت ..... بنتي مارينو ماتت ....
الام تمسك يد الابو : لا لا تقول ان بنتي ماتت .... بنتي انفقدت بس ....
تلتفت الام على ماري : تعالي تعالي لحضن امك ....
وتروح ماري وتخمها وتصيح عليها .....
الابو ما زال ما صدق : واذا كنتي كذابة ... ؟؟
تبعد ماري عن امها .. وتوقف قدام نيزو ....
ماري : نيزو ؟؟ انت نيزو اخوي اللي اكبر مني بخمس سنوات ...
وتروح وتوقف قدام اكيرا ....
ماري : اكيرا اخوي التوأم .... اخوي الغالي ....
وتروح ماري وتوقف قدام ابوها ...
ماري : ابوي ساسو .... صاحب اكبر شركات اليابان .... الرجل اللي تمنيت شوفته اكثر من اني اعرف نفسي ...
وتروح وتوقف قدام امها ....
ماري : امي ... امي اللي اشتقت طول عمري اني اكون في حضنها الدافئ .... اللي تمنيت اني اعيش كل طفولتي وشبابي معها .... وبين يدينها ..
أكيرا : اذا كنتي انتي صدق اختي ...
ويلتفت اكيرا على ابوه : ليش ما نتأكد من الحمض النووي .. ؟؟
ماري : انا مستعده اثبت لكم بالحمض النووي ....
الابو بصرامه : اجل خلينا نروح ونشوف ....
الام : اذا حتى لو ..
ماري تقطع كلام امها : ثقي بي .... لاني بنتك ..
وتروح ماري مع ابوها واخوانها .... وحللو دم ماري وابوها ...
وبعد الانتظار نصف ساعة ... تطلع الطبيبة ..
الابو : وش النتيجة ؟؟
الطبيبة : اثبتت النتيجة انهـا .... بنتك ...
أكيرا ابتسم : الحمد لله ...
ماري توقف قدام ابوها ...
ماري : احضني يا ابوي لاني محتاجة لحنانكـ ....
ويخمها ابوها وتقعد تصيح عليه .... وبعد شوي يروحون لغرفة الام ...
ويعلمونها السالفة .. وتفرح ماري بجلستها مع اهلها ....
أكيرا يرسل لآيا رسالة ....
في مكان آخر ::
يرن جوال آيا نغمة رسالة .....
آيا تقرا الرساله : [ اختي مارينو الحين بين اهلها .. ^_^] .... الحين ارتحت ...
في المستشفى :.
الطبيبة تكلم الام : تقدرين تطلعين الحين بس لازم تعتنين بنفسك ....
الابو : نيزو انا عندي شغل خذ امك واخوانك وارجعو للبيت ...
نيزو : طيب ....
يرجعون للبيت ويجلسون في غرفة الام ...
الام : مارينو حبيبتي شلون عشتي حياتك ؟
ماري : رعاني واحد ما راح انساه عمري كله ....
الام : وينه نبي نشكره ونعطيه حقه ....
ماري : كنت اتمنى انه يكون معي في لحظة سعادتي .. لكن توفى ...
الام : يا الله ... طيب ليش ما جيتي .... ؟؟ ليش ما جيتي ابكر ؟؟
ماري : انا ما اعرف شيء عنكم وكنت اعتقد انه هو ابوي وهو كل حياتي لكن بعد وفاته ترك لي رساله كتب كل الحقيقة فيها ..... والحين انا جيت باحثة عنكم ...
الام : شلون جيتي في المستشفى .... ؟؟
ماري : بحثت عنكم ورحت للبيت لكن في نفس الوقت جت سيارة الاسعاف ورحت وراها ....
الام : يا حياتي ... عشتي حياة قاسية .. صح ؟؟
ماري تبتسم : ما اسميها حياة قاسية مره .... لان اللي رباني ما قصر علي بأي شيء ..
نيزو : من اللي علمك عنا ؟؟
ماري : اللي يسأل ما يضيع ...
الام : وين اغراضك الحين يا حبي ؟؟
ماري : في المكان اللي اسكن فيه ... وش تبين منها .؟؟
الام : عشان ننقلها .... بتعيشين عندنا
ماري متفاجأه : هاه .... اقصد اني ..
أكيرا يقطع الكلام : طيب هي الحين لازم تدرس وانا ادرس ليش ما تجي وتعيش عندي عشان نذاكر سوا .....
نيزو : ليه وين آيا ما تذاكر معك ؟؟
أكيرا : لا ما اقصد كذا بس ابي اختي معي ..... وابيها تتعرف على آيا بعد ...
ماري : وانا ودي اعيش ما اكيرا ... وبأجي ازور امي دائما وما راح انقطع ولا ابعد عنها ....
الام : ليه يا مارينو ما تبين تعيشين معي ....
ماري : ماما اذا بدا الفصل الدراسي الثاني اوعدك اني اجي واعيش عندك .... بس خليني هالمره مع اخوي ...
اكيرا : هاه يماه رضيتي الحين .....
الام : اذا كنتي بترتاحين عند اخوك ..... خلاص روحي معه لكن لا تقطعين زيارات .....
ماري : اكيد وانا اوعدك ...
أكيرا : طيب انا الحين طالع .... مارينو بتجين معي ولا بعدين .؟؟
ماري : لا بروح معك وبعد عشان نمر وناخذ اغراضي من سكني ....
أكيرا : اجل يله مع السلامة يماه ولا تضغطين على نفسك اكثر .....
الام : خلاص بتصير عندي بنتي وما راح يكون عندي ضغوطات ......
نيزو يبتسم : اكيرا اجل كم بتجيب من بنت .؟؟
اكيرا : على نفس رايي .....
الكل : ههههه
ماري : يله مع السلامة ....
ويطلعون من الغرفة ويركبون السيارة ....

يتبع ...

To♥oma} ...
04-12-2009, 03:34 PM
ماري تتسند وبراحه : وااه اخيرا انتهى كل شيء ......
أكيرا : كل اللي سويتيه من تعليمات آيا ......؟؟
ماري تبتسم : ايه بالتفصيل وحتى جواب الاسئلة ....
أكيرا يضحك : والله وقلتيها يا آيا بصير المتفرج ....
ماري : أكيرا بعد آيا هي اللي قالت لك عن الحمض النووي ....
أكيرا : ايه كل شيء ...
ماري : لكن ودي اعرف شلون آيا جت للمستشفى .... هذا ما كان من الخطة ..
أكيرا : بسبب الرسالة اللي ارسلتها لها ....
ماري : رسالة ؟!
أكيرا : قلت لها ان الاوضاع مو زينه انك تجين .... وقلت ان امي في المستشفى عشان كذا جت للمستشفى ولقتك عارفة على ما اعتقد ....
ماري : يا حبي لك يا آيـــا ......
أكيرا : اضن ان الرأس المدبر الحين ينتظرنا على احر من الجمر ....
ماري : صادق ....
ويروحون للبيت ....
أكيرا : آيا ~ آيـــا ~
ماري : غريبة وينها ؟؟
أكيرا يروح للصالة ويلقاها نايمة على الكنبة ...
أكيرا : هي هنا .... ونايمة ..
ماري : يا حياتي يا آيا تلقاها شايلة هم عشان كذا ما ارتاحت في نومها اليوم ...
أكيرا : لازم اقومها واعلمها اننا رجعنا
ماري : خلها ترتاح ولما تقوم نقول لها عن كل اللي حصل ....
أكيرا : شكلها بردانه ...
ماري : الجو مره بارد .... انا برقا فوق
تروح ماري متوجهه للدرج ...
يفصخ اكيرا جيكيته ويحطه على آيا ...
أكيرا : ليه ما نمتي فوق يا آيا ؟؟ كذا يمكن تمرضين بسبب البرد ...
ويقعد أكيرا مقابل لها يلمس شعرها و يمر على خدها الناعم وهو يشوفها : فنانة حتى في احداث المستقبل تخططين لها صح ... مو مثلي في اصعب الاوقات افقد عقلي ...... دائما كوني كذا
وخليكِ طيبة .. تبقى قريـّبة .. وازرعي قلبك رحمة وخير .. قدمي خيرك .. ساعدي غيرك .. خليك دايما قلب كبــير .. لاني احبك كذا ...
شوي آيا تتحرك وتفتح عيونها …. تفز من الكنبة مرتاعه ..
آيا : أكيرا ؟ رجعتو ؟
أكيرا يبتسم في وجهها : ايه رجعنا ..
آيا بعجله: كيف الاخبار بشر ؟؟
أكيرا يسوي نفسه حزين: مع الاســف …..
آيا منصدمه : معقوله ؟! وش اللي صار ؟!
أكيرا : ماري الحين من اهلي..
آيا تناظره ما فهمته : وش تقصد ؟؟
أكيرا يغمز لها : مع الاسف ان ماري صارت اختي هههههه
آيا تضربه مع كتفه : يووووه لا تمزح هالمزح ضيقت لي صدري
أكيرا : شكلك تعبانه .. ليه ما نتمي فوق في غرفة ماري ؟؟
آيا : لا لا ابدا ماني تعبانه
أكيرا : وش اسّمي نومك على الكنبة في هذا البرد ؟؟
آيا : لاني كنت انتظركم ومدري شلون نمت بدون ما ادري ....
أكيرا : ارقي نامي ...
آيا : لا لا .... اصلا انا بس ابي اطمئن على حالكم وبروح الحين وانوم في بيتي ... وانت بعد نوم وارتاح ولا تفكر ...
أكيرا : اجل يله خليني اوصلك ....
آيا : بروح رجليه ... ما يحتاج تجي معي .....
وتوقف ..
اكيرا يمسك يدها : انا بوصلك مايهون علي ان آيا حبيبتي تروح رجليه و انا فاضي ..
آيا بحيا : ورا ماتقصر حسك تراني استحي من هالكلام ..
اكيرا يسحبها و يضمها لصدره : فديت اللي يستحون انا ..
ايا تدزه بأقوى ماعددها : انت شكل صابك التماس في راسك ياخي استح على وجهك افرض اختك شافتنا و الله مو زينه ..
اكيرا يضحك : هههه الله يسعدك يا آيا ..
آيا تروح عند الباب : انا رايحه مع السلامة .... و وصل تهنأتي لماري .... او مارينو ساسو
أكيرا يتبعها : ان شاء الله .... آيا تناظره باستفهام : الحين انت وش جابك وراي ..
اكيرا : بوصلك هذا اعتذار مني لك عن حركاتي اللي سويتها .. آيا تناظره بنص عين : انا ماطلبت منك اعتذار رح ارجع لبيتك ..
اكيرا وقف : طيب انا راجع .. رجع اكيرا ودخل البيت ..
اكيرا ينادي : ماري ماري ..
ماري تطل عليه من الدور الثاني : هلا ..
أكيرا : انا طالع بوصل آيا لبيتهم ...
ماري بضيق : انت صحيتها !؟
اكيرا مستعجل : لا هي صحت من نفسها ..يالله انا رايح ..
توه بيطلع تذكر :.
اكيرا : ماري لحظه ..
ماري : نعم ..
أكيرا : آيا تهنيك يا مارينو ساسو .....
ماري تبتسم ..
برى البيت :.
ايا تكلم نفسها : مالت عليك ماصدقت اقولك ارجع على الأقل جاملني .. توها بتمشي الا طلع اكيرا .. جاها مسرع و ضمها من ورى : ليش هالتعامل كأني بخليك تروحين رجليه لاتفرحين موصلك موصلك ..
آيا تكلمه وهي عاضه على اسنانها : اكيرا فضحتنا عند الله و خلقه فكني ..
اكيرا يفكها : ياختي عادي الكل يعرف انك رفيقتي عادي ..
آيا تسوي نفسها زعلانه :انا داريه بس ما احب هالحركات قدام الناس .. وبعدين ماتقولي وش رجعك ..
اكيرا : انا قلت لك اني ماراح اوصلك ؟!
ايا : لا ..
اكيرا بابتسامه : خلاص يعني معناته لازلت مصر علي توصيلك لبيتك سالمة..
آيا : اجل وش كان قصدك يوم قلت انا راجع تصدق ضيقت صدري قلت انك ماصدقت اني اقولك ارجع ..
ا كيرا يناظرها باعجاب عاجبته صراحتها : يا حبي انا رجعت عشان اخبر ماري اني بطلع اوصلك لبيتك عشان ما تدورني .. هذي كل السالفه ..
آيا : اها ..
اكيرا : يالله تفضلي ياحبيبتي الزعوله ..
آيا : والله ماتلقى مثلي و طيبتي ..
اكيرا يفبتح لها باب السياره : وانا اشهد ماراح القى مثلك ابد..
تركب آيا وهي مبتسمه : شكرا ..
ركب اكيرا و توجه لبيت حبيبة قلبه نزلها ورجع لبيته دخل غرفته ورمى بنفسه على السرير و راح في سابع نومه ..
الساعة 8 الليل :.
صحى اكيرا من النومه .. يناظر الساعه : يوو 5 ساعات نمتها غريبه وين ماري ماصحتني ؟!
قام .. و غسل وجهه ..و بدل ملابسه بعدها طلع برى : ماري~ .. نزل تحت دخل المطبخ راح للثلاجه يبغى يشرب مويه شاف ورقه معلقة على الثلاجه مكتوب فيها :
[ خيو اكيرا .. انا رحت اشوف ماما و اتطمن عليها .. حاولت اصحيك عشان اقولك بس شكلك كنت مرهق مارديت علي فقلت اكتبلك هالرساله .. ماري ^ _ ^ ]
اكيرا بارتياح : زين ماسويت يا ماري ..
أكيرا يضحك : ياحليلك ههه وحاطه الرساله على الثلاجه يعني عارفه اني اول ما اصحى من النوم لازم اشرب موية..
طلع من المطبخ وجلس في الصاله و الله مشتاق اجلس مع آيا من زمان ماجلسنا سوا لوحدنا .. تذكر حركاته لها اليوم وردود افعالها ضحك من قلب : ههههه والله انك تحفه يا آيا .. طلع جواله وارسل لها رسالة ....

To♥oma} ...
04-12-2009, 03:34 PM
آيا تفتح الجوال ....
آيا : [ هلا يا حلوة اذا كنتي فاضية ... ممكن نلتقي ................ أكيرا .. ^_^ ]
آيا ترسل له رسالة ....
أكيرا : [ ايه فاضيه وين تبي نروح اصلا كنت استنى منك رسالة ... ههه ....لاتصدق نفسك ^^ ]
اكيرا يرد عليها ...
آيا : [ ههه اوكي القاك عند النهر ... ابي اسولف معك ]
وترد عليه ....
أكيرا : [ انا هناك ...... ^_^ ]
وترسل رسالة ثانية ....
أكيرا : [ هههههه حلوه الكذبة .... بس كأننا في مسن على هالتراسل ..... يله شوي وانا عندك ] هههههه حلوه يا آيا ..
وتروح آيا و تغير ملابسها .... ويلتقون عند النهر ..
أكيرا : عسى ما تأخرت عليك ....
آيا : لا ...
أكيرا : امسكي هذا كوفي ....
آيا : شكرا ..
ويقعدون جنب بعض ..
آيا : وين ماري ؟؟
أكيرا : راحت لامي .....
آيا : وليه ما رحت معها ؟؟
أكيرا : ابيها تكون لحالها افضل ....
آيا : اكيرا كنت افكر .. انت صدق ما تزور امك كثير
أكيرا : لا تهتمين كثير ...
آيا : لا تقول كذا .... انا بطبق كلام ابوك ... ابوك وصاني وانا لازم اقوم بهالوصية
أكيرا : وصية ايش ؟؟
آيا : ابوك وصاني اني اخليك تكثـّر زيارات لامك ... نسيت المقابلة .. ؟؟
أكيرا : اها اها الحين ذكرت ....
آيا : لا تقطع بأمك يا اكيرا ودائما زورها لو وقت قصير ...
أكيرا : ماري الحين عندها ما تحتاجني ...
آيا : الحين عرفت انك بوجهين ..
أكيرا متعجب : انا بوجهين ؟!
آيا : تلعب على امك وعلى ماري وكل واحد غير معاملة
أكيرا : وضحـّي ...
آيا : أكيرا انت تهتم في ماري اكثر من امك ؟؟ ماري حتى لو كنت من زمان ما شفتها وانك فاقدها ... ترا امك تفقدك ..
أكيرا يتذكر ...
اقتباس من الجزء الثالث – الفصل الثامن ..
نيزو : الغلط منك يا اكيرا ..
أكيرا : الغلط مني ؟!
نيزو : انت وينك عن امك ... ما تحس انها محتاجه لك ..
.......
أكيرا : معاك حق انا صدق مقصّر معها ....
آيا تناظره بحماس : خلاص انا فكرت ..
أكيرا متعجب: وش فكرتي فيه ؟؟
آيا بابتسامه : نزورها يوم ورا يوم .... انا وانت
أكيرا فتح عيونه : انا وانتِي ؟!
آيا تهز راسها: ايه - اكيرا اخاف امك تكرهني بسبب انك ما تزورها
أكيرا : لكن انا ما كنت ازورها قبل ما ....
آيا تقطع كلامه : الموضوع الحين مختلف .... انا ابي امك تفرح اكثر انك لقيت لك رفيقة تغير شيء من حياتك ... وبعد ابيها ...
أكيرا يقطع كلامها : صح انا لقيت لي رفيقة تغير شيء من حياتي ...
ويلتفت على آيا ويبتسم : انا لقيت آيا .. ولاني ما افكر صح وابيها تفهّمني وتعلّمني .... واختارت اول خطوة هي امي ..
اكيرا يلتفت على النهر : صح يا آيا انا اليوم امي كانت تقول انها محتاجة لنا .. لكنـ ..
آيا تقطع كلامه : خلاص نبدا من بعد بكره .... لازم ما تقطعها يا اكيرا ....
وتوقف آيا وتقعد تمشي شوي ..
آيا تتكلم بخوف : يمكن يا اكيرا اذا سوينا هذي الخطوة .... ما نفترق ...
أكيرا يرفع راسه وهو يشوفها ....
آيا بضيق: بقولك الصدق يا اكيرا ... انا خايفة ... خايفة اني اقربـ.. منــــــك ... ما ادري ليه ...
أكيرا وقف وقرب جنبها : انا آسف اني اضغط عليك بكلامي .... لكن يا آيا انا اعرفك قوية .. لا تخافين ... لان حتى لو حصل ما راح نفترق ..
مسك يدينها بيدينه : راح تكون يدي بيدك وامسكها بكل قوتي ...
آيا تناظر يدينهم و بيأس قالت : لكن لو حصل وفلتها ؟؟ بنفترق صح ؟؟
أكيرا رفع يدها وحطها علي قلبه : بيصير قلبي هو اللي متعلق بك و ينطق بأسمك .. وما راح احد يقدر يبعده عنكـ او يسكته..
آيا عيونها امتلت دموع ناظرت في وجهه : اخاف تطـّول المده .... أكيرا الامل اللي كنت تقول عنه بدا يتلاشى انا .... انا .. احس ان الموضوع بيصعب
وتنزل راسها ..
أكيرا يرفع راسها ويحط عينها في عينه: آيا انتهت هذي السنة ؟؟
آيا و الدموع بدت تنزل: لا تونا في وسطها ....
أكيرا وهو يمسح دموعها: اجل فيه امل ... آيا خلي الامل شعارك وراح تنتصرين على الظلمة ... انا ما قلت لك هذا الكلام من قبل ؟
آيا تميل براسها: لكنـ.. الوضع مختلف عن الموضوع اللي قبل يا اكيرا ....
أكيرا يقربها من عنده : لا متخلف ولا شيء كلها حلها واحد ... اننا ما نستعجل بالاحداث ....
آيا : ما ادري ...
أكيرا : يعني يا آيا انتي متحسفة انك خليتي ماري تقابل اهلي ؟؟
تلتفت آيا عليه ....
آيا تهز راسها : لا يا اكيرا لا ... انا اتكلم من طرف ثاني .... انا ما حطيت أي سبب انا اقول اللي في خاطري .. بس
أكيرا : اجل بلاش هالدموع خلينا نعيش يومنا .... احنا ما ندري وش بيصير بكره ... عشان كذا احنا دائما في انتظار ...
ويمشي اكيرا ... ثم يلتفت عليها ...
أكيرا : محبوبتي آيا ..... اوصلك للبيت ؟
آيا تبتسم وهي تمسح دموعها: ايه....
أكيرا بابتسامة : يالله وراي ...
آيا هزت راسها ومشت وراه .......
آيا في نفسها :لم أكن أتوقع بأنك ستخترق قلبى إلى ذاك الحد .. لم أكن أعلم بأنك ستسافر بى إلى ما بعد الوجد
يامن شق الفؤاد فإستقر فيه حبك.. وتربع على عرش الهوى فى صمت بلا أدنى صد .. ستظل بداخلى مهما كانت الرياح .. ومهما قالوا.. سأظل معك على العهــــد
وتسرع آيا وراه وتمسك يده ...
أكيرا يشد على يدها و هو مبتسم ...
ويرجع كل واحد لبيته وينتهي اليوم على كذا ....

ومن بعد بكره تبدا احداث جديدة .... لنترقبها في الجزء القادم ... ^^

ما راح احط لكم هالمره اقتباسات الجزء الجاي لاننا خلاص راح ندخل في موضوع جديد ..
يعني ما تحتاجون تلميحات
وراح تجي احداث تعجبكم كثير ان شاء الله

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
04-12-2009, 03:39 PM
محجووزْ أولُ ردْ هع

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :mixed-smiles-028:

سوقووووووووووووووووويُ :mixed-smiles-028:

أكييرآ وآيـــا ثناائيُ خوبآآآليُ :mixed-smiles-228:

احلىً جزءْ صرأإحـةْ

اموووت يالرومآنسيــةْ :mixed-smiles-090:

أخييراً مآريُ رجعتْ لأهلهآ :mixed-smiles-028:

وه هالأم المسكينـةْ تنرحمْ :mixed-smiles-028::mixed-smiles-311:

حمستييينييُ صرآإحـة

عقبآل ينشآت العمْ وترجع مآريُ لمنصبهآ :mixed-smiles-131:

يسلمووو تومآ سآن :mixed-smiles-208:

نكآتسو والنعم
04-12-2009, 05:15 PM
ياهوااااااا ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
والله ذا البارت طلقات <<<سيييييييييييين طع
قسم قسمات القصمات رهيب
تعجبيني ياماري


مشكوووووووووورهـ توما على احلى بارت
:)

Dr.Aya
04-12-2009, 08:57 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااي وناااااااااااسة
رووووعة البارت خطييييير جناااااااااااااان
يا خطيرة انتي والله وتعرفي تحطي كلام حلو يا توما
والله هذا البارت ونااااااااااااااااسة روووعة وااايد خطير

تسلمييييييييين على هذا الابداع وعلى الجهود المبذولة
ننتظر البارت الجاي

NiooL
04-12-2009, 11:12 PM
محجوووووووووووووووووووووور :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

سووووقووووووووووووووووووووووووووووووي :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
الباارت رووماانسي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
الصرااحه اهنييج ع الانجااز العظييييييييم :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
اول مره يكون بارتاتج كلها رومانسيه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: << براا
ولا ويلهما ويقربها ومنها وهي تستحيي لاااا مااقدرر اناااااااااااا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: >> شدخلج
اخيييييييراا جافت اهلها وعرفوا عنهاا :mixed-smiles-102::mixed-smiles-102::mixed-smiles-102:
و لا يوم تقول لمني يبا لااااااااااااااااااااااااااااااا :icon1366::icon1366::icon1366::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: كنت بصييييييح
لقطه مؤئره اهئ اهئ :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
ههههههههههههههههههههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071::mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:
لحيين مع النهر :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
مايخلص الماي ماله ههههههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:
ارييييييييييييقاتوو حيااتي توومي ع البارت الخااقوووقااني :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وننطر التكمله ياقلبي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

ERI
05-12-2009, 10:03 PM
نعم نعم نعم؟
اشووف اكيرا زوودها
اقووول ياولد استح ولاتقرب من البنت
آيا صديقتي واعرفها زين تراها تستحي>>كف
ومارينوو هالمخبولة هذي ليش ماتروح تنقلع تعيش عند امها؟
علشان اكيرا يتزوج آيا بسرعة وتعيش معاه
والكلام الأخير اللي قالته آيا رهييييييييييييييب
طلعتي رعهيبة ياتومووو وتعرفين تكتبين
يالله ننتظر البارت القادم متحمسة للأحداث الجديدة
اي فصل بيكون يعني؟
التاسع صح؟ >>تروح تتأكد هع
اي صح الحين خلصنا الثامن وبنخل في اتاسع
يالله غامابتي تومووو

xx عاشقة تيقوشي xx
06-12-2009, 12:13 AM
مشكووووووورهـ ع آإآلبآإآرت آإآلرووعهـ


آيا في نفسها :لم أكن أتوقع بأنك ستخترق قلبى إلى ذاك الحد .. لم أكن أعلم بأنك ستسافر بى إلى ما بعد الوجد
يامن شق الفؤاد فإستقر فيه حبك.. وتربع على عرش الهوى فى صمت بلا أدنى صد .. ستظل بداخلى مهما كانت الرياح .. ومهما قالوا.. سأظل معك على العهــــد



:mixed-smiles-065: :mixed-smiles-301:

تعرفين تكتبين :mixed-smiles-278:

ابداعتي

ننتظر آإآلبآإآرت آإآلجآإآي ع آإحر من آإلجمر

مجنونه ماسودا
06-12-2009, 04:06 PM
وااااااااااااااو :love_2:
اريقاتو توما البارت مرره كووول:Onion_love:
اكيرا <<< لا تعليق:love_1:
ايا << اهىء اهىء اهىء تبكي مرررررررررره:Onion_cry3:لا كن مرررررره جازتلي يوم تشجع ماري:Onion_yes:
ماري <<<<< والله البنت ذكيه:Onion_hmmm:
نيزو <<<< لا تقووول امن ان اكيرا بس هوو المخطيء :angry1: يقهرر وااجد:Onion_what4:


يسلمووو حبيahragtini
:bye_1:

MoOodi
08-12-2009, 10:10 PM
أونّي .. إيش الحركتآآت دي يآبت !!

جبتي رآس كل بنت تتآبع الرّوآية

فآآآآآآآتك سآعة مآ قريت البآرت

قريتهـ قبل مآ أنآم ولمآ جيت بأنخمد جلست أتذكّر الأحدآث

وأقول لآ يآ هبلآ مآ صآر هيك وأرجع أفتح الصفحة مرة تآنية عشآن أتأكد

وفي النهآية اللآب تصآدر مني ^^"

يجييييي وربي البآرت جدّآً خطير

شفتي كيف أعرف متى أصرّخ ومتى أهجد ^^"

ئلبي دليلي يختشي

بس ليهـ كدآ أكيرآ زوّدهآ حرآآآم البنت تستحي :$

<~ أشك إني أدآفع عنهآ مشآن هيك ^^"

وشينو كمآآآآن ؟؟

إيييييييوآ على هرجة الـ DNA لو أنآ منهآ أنخرش

أمآ على طول أروح عند أهلي وأنآ مخططة وبعدين تحليل مرة وحدة

خرشة قلب بملعقة آيس كريم

بس كويس طلعت مآري مآرينو أو للأسف إنهآ صآرت من عيلة أكيرآ على قولهـ هع1 <~ مدري إيش دخّل الرمز دآ

نيزو الدّب قهرررني لمآ يقول كلهـ منك يآ أكيرآ

كشششش عليهـ وقت مآ طآحت أمّهـ يقوم يصرّف

واللهـ لو أنآ منّهـ كآن رفستهـ

تصدقي صرت متحمّسة أروح النّهر دآ

أمس كنت أتفرج على درآمآ وإتنين عوآجيز جآلسين عند النهر فوق كرآسي طبعآً

وأقول يووووووووه أكيرآ وآيآ لسّهـ عآيشين والله لهم مستقبل ^^"

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1)
MoOodi

يجيييييييييييييي

كويّس في أحد غيري أنآ دآآآآآيم أكون لحآلي كأنّي " خيال المآتى " هع1

وآآآآآآآآآآ لآ يكون شبح كيرشوف <~ بدأت فيوزآت العلمي تضرب

تومآ تومآ قرّبي بأقولّك شي بس أخآف أحد يسمع

" رآح تجلطيني ببآرتآتك الفنتآستك "

وأستنّى البآرت الجآي إللّي مآ أحتآج فيهـ لتلميحآت عشآن إحنآ رآح ندخل في أحدآث جديدة

^^"

جآ يآ ئلبيهـ ~

To♥oma} ...
09-12-2009, 02:56 PM
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :mixed-smiles-028:
سوقووووووووووووووووويُ :mixed-smiles-028:
أكييرآ وآيـــا ثناائيُ خوبآآآليُ :mixed-smiles-228:

يعجبونك هالحلوين << معجبه بابطال روايتها خخخ

احلىً جزءْ صرأإحـةْ
اموووت يالرومآنسيــةْ :mixed-smiles-090:

يا حبيلكم يا رومانسيات
قلت يا حياتي من زمان ما شافو رومانسيه كل شيء اكشن فلازم ندخل عليكم الجو مره ثانيه
والجاي اكثر واكثر .... ^_^

أخييراً مآريُ رجعتْ لأهلهآ :mixed-smiles-028:
وه هالأم المسكينـةْ تنرحمْ :mixed-smiles-028::mixed-smiles-311:

البنت على امها كلهم مرحومين .....
عقبآل ينشآت العمْ وترجع مآريُ لمنصبهآ :mixed-smiles-131:
هههههههه
ما عندك وقت
البنت عمرها 18 سنه وانتي تبين توضفينها من الحين .....

نكاتسو والنعم


ياهوااااااا ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
والله ذا البارت طلقات <<<سيييييييييييين طع

ههههههههههههههههههههههههههه
حلوه الصراحه واهم شيء جو الطلقه خخخخ

قسم قسمات القصمات رهيب
تعجبيني ياماري

حلوه ماري
والله آيا هي اللي ما تقصر .....

.so

يا خطيرة انتي والله وتعرفي تحطي كلام حلو يا توما
احم احم اعجبك خخخخ
والله هذا البارت ونااااااااااااااااسة روووعة وااايد خطير
صدق انكم ترضون بالرومانسيه مرره

تسلمييييييييين على هذا الابداع وعلى الجهود المبذولة

تسلمين لي يا حبي ...... ^_^

NiooL


سووووقووووووووووووووووووووووووووووووي :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
الباارت رووماانسي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

عاد جت ملكة الرومانسيه كلها خخخخ

الصرااحه اهنييج ع الانجااز العظييييييييم :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
اول مره يكون بارتاتج كلها رومانسيه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: << براا

قلت نولي اكيد مشتاقه للرومانسيه .....
يله هذي رضاوه وشوفي كيف احط الرومانسيه ..
ولا ويلهما ويقربها ومنها وهي تستحيي لاااا مااقدرر اناااااااااااا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: >> شدخلج
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

اخيييييييراا جافت اهلها وعرفوا عنهاا :mixed-smiles-102::mixed-smiles-102::mixed-smiles-102:
و لا يوم تقول لمني يبا لااااااااااااااااااااااااااااااا :icon1366::icon1366::icon1366::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: كنت بصييييييح
لقطه مؤئره اهئ اهئ :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

ههههههههههههههههههههه
عجبتني كلمه لقطه هههههههه
يا حبيلك يا حساسه ......

لحيين مع النهر :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
مايخلص الماي ماله ههههههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:

قلت لك مشهووووووووووووووووور

ERI


اشووف اكيرا زوودها
اقووول ياولد استح ولاتقرب من البنت
آيا صديقتي واعرفها زين تراها تستحي>>كف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

ومارينوو هالمخبولة هذي ليش ماتروح تنقلع تعيش عند امها؟
علشان اكيرا يتزوج آيا بسرعة وتعيش معاه

هههههههههههه
ما عندك تفاهم هيه يا بنت تراهم في ثالث ثانوي
18 سنه وتبينهم يعرسون ؟!!

والكلام الأخير اللي قالته آيا رهييييييييييييييب
طلعتي رعهيبة ياتومووو وتعرفين تكتبين

يسلمو يا حبي وهذا من ذوقك .......

يالله ننتظر البارت القادم متحمسة للأحداث الجديدة
اي فصل بيكون يعني؟
التاسع صح؟ >>تروح تتأكد هع

لا لا هذا الفصل الثامن الجزء الاخير منه ....
وبعدين نروح للتاسع

xx عاشقة تيقوشي xx


تعرفين تكتبين :mixed-smiles-278:
ابداعتي
ننتظر آإآلبآإآرت آإآلجآإآي ع آإحر من آإلجمر

يسلمو يا حبي
والبارت اليوم راح ينزل ...... ^_^

مجنونه ماسودا


وااااااااااااااو :love_2:
اريقاتو توما البارت مرره كووول:Onion_love:

لهدرجه عاجبكم
اجل بشاره بيمر عليكم من هالبارت للبارتات الجايه رومانسيه تعجبكم ......


ايا << اهىء اهىء اهىء تبكي مرررررررررره:Onion_cry3:لا كن مرررررره جازتلي يوم تشجع ماري:Onion_yes:

هذي الصداقه والحب والاخلاص << متأثره بجد خخخخ

MoOodi


أونّي .. إيش الحركتآآت دي يآبت !!
جبتي رآس كل بنت تتآبع الرّوآية

وه بس فديتك ياحبي والله كنت في انتظارك ........

قريتهـ قبل مآ أنآم ولمآ جيت بأنخمد جلست أتذكّر الأحدآث
وأقول لآ يآ هبلآ مآ صآر هيك وأرجع أفتح الصفحة مرة تآنية عشآن أتأكد

ههههههههههههههههههههههه
عشانة تكتبين النشره بكل المعاني صحيحه خخخخخ
يا حبيلك والله

بس ليهـ كدآ أكيرآ زوّدهآ حرآآآم البنت تستحي :$
<~ أشك إني أدآفع عنهآ مشآن هيك ^^"

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

إيييييييوآ على هرجة الـ DNA لو أنآ منهآ أنخرش
أمآ على طول أروح عند أهلي وأنآ مخططة وبعدين تحليل مرة وحدة
خرشة قلب بملعقة آيس كريم

ههههههههههههههههههههههههه
وقسم انك شي ثاني
دمعت عيوني من الضحك
بس كويس طلعت مآري مآرينو أو للأسف إنهآ صآرت من عيلة أكيرآ
متكيثره هالشيء عليها ؟؟
حرام

نيزو الدّب قهرررني لمآ يقول كلهـ منك يآ أكيرآ
كشششش عليهـ وقت مآ طآحت أمّهـ يقوم يصرّف
واللهـ لو أنآ منّهـ كآن رفستهـ

هههههههههههههههههه
انتي مير ما عندك تفاهم بتقلبينها ساحه معركه وقتال

تصدقي صرت متحمّسة أروح النّهر دآ
أمس كنت أتفرج على درآمآ وإتنين عوآجيز جآلسين عند النهر فوق كرآسي طبعآً
وأقول يووووووووه أكيرآ وآيآ لسّهـ عآيشين والله لهم مستقبل ^^"

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقسم اني فطست ضحك عليك هنا خخخخخخ
عجبتني اكيرا وآيا العواجيز خخخخخخخ << طفوها ما راح تخلص

يجيييييييييييييي
كويّس في أحد غيري أنآ دآآآآآيم أكون لحآلي كأنّي " خيال المآتى " هع1
وآآآآآآآآآآ لآ يكون شبح كيرشوف <~ بدأت فيوزآت العلمي تضرب

هههههههههههههههههههه
من جد مأثره يا الدافوره

تومآ تومآ قرّبي بأقولّك شي بس أخآف أحد يسمع

جيتك جيتك هذاني لازقه فيك قولي يا حبي .......

" رآح تجلطيني ببآرتآتك الفنتآستك "

وانتي بتدوخيني بردودك الفانتاستك


اريجاتو حبايبي على الحماس والمتابعه
وكوميه طول هالاسبوع ما دخلت ولا رديت على احد
وش اسوي من اختبار لاختبار ثاني واااااااع


وراح نرجع زي لعاده كل اسبوع
اربعاء او خميس تحرو البارت ...

To♥oma} ...
09-12-2009, 02:59 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/iGc57814.png (http://www.3sl3.com/up/)

عيد ميلادي اليوم الرابع (( الفصل الثامن – الجزء 4 ))

في طلعة المدرسة :.
أكيرا : متى نروح ؟؟
آيا : العصر ...... وخلينا نخليها مفاجئة .....
أكيرا : حلو .. حركه نخليها مفاجئه....
آيا تغمزله: انا كلي حركات ..
آيا تحط يدها على ذقنها : امم و عشان تكمل الفكره خل ماري تروح قبلنا ولا تعلمها اننا بنجي ...
أكيرا يرفع يده ( حركه عسكريه ): عُلم يا آنسه آيا ..
ضحكت آيا على حركته : ههه يالله انصرف يا عسكري اكيرا ..
اكيرا بعصبية مصطنعه : عسكري يا آيا عسكري كان قلتي مشير مو عسكري ولا حاقرتني .. ( ملاحظه : مشير اعلى رتبه )
آيا طلعت عيونها : و الله مو حقران بس انا وش دريني بالمراتب العسكريه ماجا في بالي الا عسكري ..
اكيرا يقاله زعلان : تقدرين تقولين ضابط يعني افهم انك ماقد سمعتي بهالمسمى ..
آيا بإعتذار : ياربي يا اكيرا وش فيك قلبت كنت امزح معك خلاص لاتزعل انا آسفه ..
اكيرا لما شافها صدقته فطس ضحك : ههه و الله انك توحفه ..
آيا تضربه مع كتفه : يا باااايخ الشرهة علي اني اصدقك لا بعد اعتذر مالت علي ..
اعطته ظهرها زعلت ..
اكيرا يقرب منها : يالله عاد انتي مايمزح معك تو انتي قلتي انك تمزحين علي يالله عاد بلا دلع بنات ..
آيا تناظره بطرف عين : يعني يوم جات علي قلت دلع بنات وانت قبل شوي بغيت تنفجر عشان قلت عسكري ..
اكيرا بهدوء : يابنت الحلال خلاص انا آآسف هذا يرضيك ؟!
آيا تهز راسها : ايه يرضيني يا الله روح لبيتك وارتاح قبل لايجي العصر ..
اكيرا يقرصها مع خشمها : اوكي يالله مع السلامه يالزعوله ..
آيا : والله ماتلقى مثلي ياحبيلي
اكيرا ابتسم لكلامها وراح و خلاها ...رجعت آيا لبيتهم ..
العصر :.
مر اكيرا و اخذ ايا من بيتهم و توجهو للقصر ... وصلو للبيت ...
اكيرا يلتفت على آيا : يالله خلينا ندخل ..
آيا تهز راسها بالموافقه .. دخلو الاثنين قابلتهم الخادمة
أكيرا يسأل الخادمة : وين امي ؟؟
الخادمة : في غرفتها وعندها الانسة مارينو
أكيرا : اوكي ..
التفت لأيا : يله خلينا نروح فوق ...
توجهو للمصعد و صعدو لفوق راح لغرفة امه و دق الباب
الام : ادخل ...
أكيرا يفتح الباب ويدخل ....
أكيرا بصوت عالي : سبرااااااااااايز .......
ماري : اكيرا ؟!
الام بفرحه : هلا حبيبي ....
وتدخل آيا وراه .....
آيا : السلام عليكم ....
الام : وعليكم السلام ...
ماري : آيا ؟! وانتي بعد جيتي ؟؟
أكيرا : شلونك يماه ؟؟
الام : تمام
آيا : الحمد لله على سلامتك يا خالتي ....
الام : الله يسلمك يا عمري ...
ويجلس اكيرا وآيا .... وآيا جالسة جنب ماري ...
أكيرا يقعد يسولف مع امه ....
و ماري تكلم آيا بصوت خفيف ...
ماري : وش المناسبة ؟
آيا : احنا راح نجي دائما نزور خالتي .... وانا ابي اكيرا يزور امه كثير ...
ماري : زين ما سويتي تو امي كانت تقول انها تشتاق لاكيرا ونيزو كثير بس ما تحب تزعجهم وهم لاهين في حياتهم ....
آيا : عشان كذا اقترحت اننا نزورها يوم ورا يوم ...
ماري : كثير على الاقل في الاسبوع يوم ....
آيا : لا لا اصلا الاختبارات جاية عشان كذا ابيه يكثر زيارات قبل الاختبارات .....
ماري : يوه انا شايله هم هالاختبارات ...
آيا : هذا وانتي تدرسين دراسة خاصة ..
ماري : ابوي قال بما اني في الترم الثاني بعيش معهم بأدخل مدرسة خاصة وبأكون مع ولد عمي " اندو "
آيا : آه عرفته ...
ماري : تعرفينه ؟؟
آيا : ايه قد شفته مره وعرفنّي اكيرا عليه .....
ماري : هو ونيزو وزوجة نيزو بيجون بعد بكره عندنا في البيت عشان اتعرف عليهم ....
آيا : طيب عمي ساسو بيجي بعد .....؟؟
ماري : ايه هذا اكيد ...
آيا : وعمك " ديجير " ماراح يجي ؟
ماري : ما اظن لان ابوي ما قال انه بيجي ..... وقال انه بيدق على اكيرا ويعلمه ... هو ما دق ؟؟
آيا : ما ادري بس ما قال لي اكيرا شيء ....
ماري : ياي دائما تعالي يااختي لك وحشة
آيا : اكيد انا دائما بصير موجوده .....
ويمر الوقت وينتهي اليوم على كذا وكل واحد يرجع للبيت ...
في اليوم الثاني يدق ابو اكيرا على اكيرا ويقوله عن الجـَمعة ...
ومن بعد بكره ... يروح اكيرا وآيا لبيت اهله ....
يدخلون وتستقبلهم ماري ...
آيا : ما بعد جاء احد ؟؟
ماري : هم في الطريق .....
وينطق الباب ويصير اندو ..... يستقبله اكيرا ...
أكيرا : هلا ما بغيت تجي يا شيخ ....
أندو : هههه معليش كان عندي شوية اشغال ...
ماري تكلم آيا بصوت منخفض ...
ماري : هذا ولد عمي اندو ؟؟
آيا : أيـــه ...
ماري : يوه كله ملح .... فيه من اكيرا
آيا : لان اكيرا يشبه ابوك وابوك يكون اخو ابو اندو ...
ماري : ههه وش هالشرح
آيا : بالمختصر اندو يشبه عمي ...
ماري : ياه بأدرس معه والله شكلها وناسة ...
آيا : الله يا انتي بنت ....
أندو : السلام يا آيا
آيا تنحني : هلا اندو
اندو يلفت راسه على ماري
اندو : انتي مارينو ؟؟
ماري منزله راسها : ايه
أندو يلتفت على اكيرا : يا الله نسختك يا اكيرا ...
أكيرا يضحك : مو مره لا تصير كذاب .....
اندو : وش الله حادني على الكذب بس الصدق والله تشبهون بعض ...
آيا : انت صادق ..... بعض الاحيان اكلم اكيرا واحسني اكلم ماري ...
اندو : ماري ؟؟

To♥oma} ...
09-12-2009, 03:00 PM
آيا : هه هه اقصد مارينو ... بس اسمها شوي طويل عشان كذا اختصره
ماري : نادني انت بعد ماري .... اسم مارينو طويل ومتعب
أندو : اوكي يا ماري .....
أكيرا يشوف ساعته : ورا نيزو تأخر كذا ....
ويدخل نيزو ومعه زوجته ....
اندو : الطيب عند ذكره .....
نيزو : اجل سبقتني يا اندو ....
أندو : ههه اكيد انا امشي على قدام مو على ورا .....
الكل : ههههه
أكيرا : اقول يالله خلينا ندخل يكفي تأخير ......
ويروحون الشباب اول ...
آيا : بما اني انا اللي اعرفكم انتم الثنتين بعرفكم على بعض .... ماري هذي زوجة نيزو واسمها " شيري " .. شيري هذي مارينو واظنك عرفيتها ..
شيري : كنت متحمسه اشوفك مره ......
ماري تنحني : تشرفت بمعرفتك ....
شيري : كيفك يا آيا ؟؟
آيا : تمام كيفك انتي ... هاه ما فيه بيبي بالطريق ...
شيري تضحك : لا تونا مبكرين ماني بحاجه غثى الحين .....
آيا : لا ما عندنا هالكلام اقول عجلي وجيبي النونو ...
ماري : يله ابي اصير عمه ...
شيري : ههههههه لهالدرجة مستعجله يا العمة ...
ماري : ابد انتم جيبوه وخلوه عندي وانا اراعيه اذا بغيتو بعد ....
شيري : ما تقصرين ........
وتتلفت شيري : وين خالتي ؟
آيا : يوه نسينا هي في الصالة وعمي ...
ماري : يله خلينا نروح لهم ...
ويجلسون مع بعض ويسولفون ... ينتهي اليوم على كذا
وصارو يكـّثرون زيارات لبيت اهل اكيرا وبعد مرور الايام ....
تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الاول ....
آيا ويونا يطلعون من قاعة الامتحان ....
يونا : يا الله الاختبار مره كان صعب ....
آيا : تونا ما مر على بداية الامتحانات إلا اربع ايام وما زلتي تقولين انها صعبه .... تعودي
يونا : انتي ما تصيرين في الايام العادية شاطرة لكن في الاختبارت شعله ...
آيا : لاني ابي انجح بمستوى عالي عشان ادخل القسم اللي ابيه ....
يونا : اوه ساعديني على الاقل في الرياضيات والانجليزي ....
آيا : اوكي الرياضيات بيصير علينا يوم الاثنين تعالي عندي في البيت يوم الاحد وخلينا نذاكر سوا .....
يونا : اوكي ....
آيا : بس بعد بكره بيصير علينا انجليزي ... يوه انا مو مره في الانجليزي ...
يونا : يا الفالحة وانا معتمده عليك ....
آيا : يوه منك يا المصلحجية ....
يونا : هههه إلا راي وينها
آيا : خلينا نروح ونشوف وينها ....
وفي نهاية الدوام ....
آيا تروح للبيت .... تدق عليها ماري
آيا : هلا
ماري بتعصيبه : هلا بك ....
آيا : وش فيك كنك بتهاوشين ؟؟
ماري : اجل ما اهاوش يا القاطعة ....
آيا : انا قاطعة ؟؟
ماري : بسم الله عليك انتي ما تقطعين يا الدافورة ....
آيا تضحك : ههه من جد وش فيك ؟؟
ماري : لك الحين خمس ايام ما شفت رقعة وجهك ... يااختي ما تستحين على الاقل دقي ...
آيا : والله اني لاهية مع الامتحانات ...
ماري تذكرت : إلا صح ..طيب انتي ورا ما تجين وتذاكرين مع اكيرا ؟؟
آيا : وليش اذاكر معه ؟؟
ماري : اجل مخليته لحاله يذاكر
آيا : كل العالم يذاكرون لحالهم .....
ماري : اقول انتي اكبر دبشة في الكون .... ابي اشوفك
آيا : ماري عندي بكره امتحان احياء والله صعب
ماري : طيب تعالي وذاكري الاحياء مع اكيرا هالكسلان
آيا : ليه كسلان ؟؟
ماري : طول يومه نايم ويروح للمدرسة مواصل ... وفي النهاية يرجع ويقول اني ما حليت شيء وكل شيء صعب
آيا : معقوله ؟!
ماري : هو ما يحاول حتى يفتح الكتاب ويذاكر باخلاص قال ايش تونا في الترم الاول بجتهد في الترم الثاني ... ودي اعرف وش الفرق ؟
آيا : ياالله وراه صار كذا ؟؟
ماري : تعالي وادبيه خليه يستحي فيك ويذاكر مثل الناس والعالم ....
آيا : خلاص اوكي بجي بعد العصر واذاكر معه
ماري : زين انا في انتظارك ....
آيا : ايه صح انتي بدت امتحاناتك ؟
ماري : ايه من ثلاث ايام ..... يعني ابتديت بعدكم بيومين وبنتهي بعدكم بيومين
آيا : يا مسكينه الله يعينك
ماري : الله يعينا كلنا .... يله باي
آيا : باي
وتسكر السماعة .....
آيا : يا حبي لك يا ماري والله اني اسفة ....
وتسكر الجوال وتفكر : هو صدق كل الناس والعالم يذاكرون مع ارفقاهم ... بسأل يونا واشوف ...
وتدق آيا على يونا ..
آيا : حبيبتي بأسألك سؤال خاش عرض ...
يونا : قولي وش عندك ...؟
آيا : انتي تروحين تذاكرين عند سوما ؟؟
يونا : ايه دائما من بدت الامتحانات ...
آيا : و راي بعد ؟؟
يونا : هذا اكيد ... وراك تسألين ؟؟
آيا : لا لا ولا شيء يالله باي ...
يونا : باي ..
وتسكر آيا السماعة .....
آيا : يا الله توني ادري ... عشان كذا صار اكيرا بهالشكل يبيني احس ....
وبعد العصر راحت آيا لبيت اكيرا ..
وتطق الباب ... تفتح لها ماري ...
ماري :اخيرا جيتي ما بغيتي ....
آيا : جبت معي الاحياء وبذاكر اليوم عندكم ...
ماري : مو بس اليوم الا قولي دوووووم ....
آيا تبتسم وتدخل جوا ....
آيا : وين اكيرا ؟؟
ماري : تو قاعده اقومه ولا طاع يقوم ..... جثة

To♥oma} ...
09-12-2009, 03:00 PM
آيا : ترا البرد يساعد الواحد انه ما يقوم
ماري : آيا روحي وقوميه ....
آيا : وليه انا اللي اقومه ؟؟
ماري : ايه انتي قوميه عشان يستحي ويقوم ...
آيا : لا ما يحتاج انتي قولي اني جاية ابي اذاكر معه يمكن يقوم ...
ماري تمسكها مع اكتافها : اقول يله روحي وقوميه ... ويصعدون فوق ...
آيا تطق الباب : أكيرا ... اكيرا يله قوم ... اكيرا انا جاية اليوم اذاكر معك
ماري : باللهي عليك كذا بيسمعك واحد نايم ..... ادخلي وقوميه ... انا نازله بسوي شاهي ...
آيا : ماري
وتروح ماري وتنزل تحت ...
آيا تدخل الغرفة وتهز رجله ...
آيا : أكيرا .. اكيرا ~ .... يله قوم
أكيرا : ماري ارحميني شوي وخليني انوم
آيا : أكيرا انا آيـــا .....
اكيرا يفز من السرير ...
أكيرا : آيا وش جابك هنا ؟؟
آيا : زين انك قمت ....
أكيرا متفاجئ : وش عندك ؟؟
آيا تنزل عيونها للارض من الاحراج ....
آيا : جاية اذاكر معك ..
أكيرا يبتسم : والله ؟!
آيا : ايه عشان كذا يله قوم .. الاحياء طويل ويالله يمدينا نخلصه ....
أكيرا : اليوم علينا احياء ... توقعت فيزياء
آيا : ليه انت ما عندك جدول .....
أكيرا : لا بس اتصلت على توما وعلمني الايام ....
آيا : لا والله تكلـّفت .... تراها اختبارات نهائية مو لعب عيال ...
أكيرا : على طول الواحد يقدر يلعب عليك ... كنت ابي اشوف وش ردة فعلك ...
آيا عصبت : وانت قاعد تتميلح الحين .... خلاص انا برجع واذاكر لحالي اصرف ...
أكيرا : امزح امزح .... يله روحي تحت وانا بغير ملابسي واجيب كتابي وانزل .....
آيا : وين بنذاكر ؟؟
أكيرا : في الصالة ....
آيا : حتى اماكن المذاكره ما تعرفها .. الواحد يذاكر في الشتاء في مكان دافئ مو في مكان البرد الحقيقي ....
أكيرا : وين ودك نذاكر ؟؟
آيا : في غرفة دافية ..
أكيرا : ادفى غرفة هي غرفة النوم ...... عادي نذاكر هنا ؟؟
تدخل ماري خاشه عرض ::
ماري : ايه عادي ..... يله يا اكيرا روح وغسل وغير ملابسك
أكيرا : طيب ... طيب
ماري : اسمع انا بروح وبرجع بعد ما اخلص مذاكره ...
آيا : وين ؟؟
ماري : مع بنات الخاص مثلي كلنا نجتمع ونذاكر سوا .....
آيا : اها .....
ماري : يله باي ..
آيا : باي ..
يدخل اكيرا للحمام وآيا واقفه في الغرفة وتتلفت وتشوف الحوسة ...
آيا : على الاقل رتب غرفتك ....
آيا وهي تحط الشاهي على الطاوله : طيب فيما تخلص من تغيير ملابسك برتب لاني ما استحمل الحوسة ...
آيا تحط شنطتها على الارض وترتب كل الغرفة ...
اكيرا يطلع من الحمام لما شاف الغرفه رجع دخل للحمام ..
آيا تناديه بتعجب : اكيرا وش عندك رجعت للحمام ..
طلع اكيرا : هذي غرفتي ؟؟
آيا : ايه رتبتها .... لاني ما اتحمل الحوسه
اكيرا بدهشه : اوه كنت اتوقع اني غلطان في الغرفه و دخلت غرفة الجيران ..
آيا : هه تعرف تنكت ..اجل هذي غرفه ..
أكيرا يضحك : بتتعبين مني
آيا : اسمع اذا شفت غرفتك كذا بكره ترا ما راح اجي ابداً ....
أكيرا : هههههه تهددين .... طيب خلاص بتصير مرتبه على الاقل لين نهاية الاختبارات ......
آيا : وما بعد انتهاء الاختبارات
أكيرا : عاد هذي قوية بتصير فيه اجازة الشتاء ما تبيني حتى اخذ راحتي في الغرفة ....

To♥oma} ...
09-12-2009, 03:01 PM
آيا : اقول لا تكثر سوالف ويله تعال خلنا نذاكر ...
أكيرا : اوكي ...
ويجيب كتابه ويجلسون على الارض ...
أكيرا : شلون نذاكر هالكتاب العملاق .....
آيا : انا ملخصته واخذت منه المهم .... خلاص نذاكر من كتابي .....
ويبدون المذاكرة ويمر اليوم لين الساعة 11 الليل ....
آيا : يااااااه اخيرا خلصت ...
أكيرا : ياااااه ما بعد حفظت
آيا : يا كسلان لك ساعة وانت تحفظ
أكيرا : وش اسوي احسنها ما طاعت تدخل في مخي ..
آيا : طيب ... طيب يله بفهمك اكثر ...
أكيرا : ما يحتاج بحاول افهمها من نفسي .. انتي ارجعي للبيت لان الوقت متأخر ولازم تروحين تنومين ...
آيا : لا لا انا ما احس باي نعاس يله اخلص ...
أكيرا : طيب بروح اجيب لنا عشاء من المطعم ....
آيا : لا تتهرب
أكيرا : تراني منب بزر .....
آيا : والله مدري ...
ويطلع اكيرا ويحول تحت ...
آيا تحط يدها على راسها : يا الله ورا راسي بدا يعورني ....
وتنسدح على الارض ...
آيا : يا زين الاسترخاء ...
وتغمض عيونها وما درت الا وهي نايمة ...
بعد فتره يرجع أكيرا و يدخل الغرفة ...
أكيرا : هاه عساني تأخرت بس العشاء حاااااار ويجنن ...
يقرب ويحط العشاء على الطاوله ويلتفت على آيا : آيا ~ آيا ~ ؟؟
ويقعد و يهزها ...
أكيرا : آيا من صدق نمتي الحين انتي ؟؟ قال ايش ما فيني أي نعاس .... هذا انتي ما صدقتي اطلع الا وانتي نايمة .....
ويقوم وياخذ لحاف من السرير ويغطيها ويقعد يحفظ ...
الساعة 1 الليل :.
ترجع ماري ثم ترقى فوق وتشوف لمبة غرفة اكيرا مولعة ..
ماري : ما بعد رجعت آيا لبيتهم ..
وتروح وتفتح الباب وتشوف اكيرا منسدح على الارض والكتاب على وجهه و آيا على نومتها ..
ماري : يا الله عليكم وبس نمتو وتركتوا المذاكرة ...
وتروح وتوخر الكتاب من وجه اكيرا ..
ماري : اكيرا .... اكيرا وراك نايم كذا .... وليش آيا ما بعد رجعت لأهلها ....
يقوم اكيرا مفزوع ...
أكيرا : كم الساعة ؟؟
ماري : الساعة الحين وحده وربع ....
أكيرا يضرب على راسه : يا الله ....
ماري : ليش ما بعد رجعت آيا لبيتهم ؟؟ وانت ليش نمت ولا كملت مذاكرتك
أكيرا : انا يوم خلصت من المذاكرة نمت ما دريت عن نفسي ... وآيا نايمة من زمان بس قلت بخلينا تنوم شوي بعدين اقومها لكن شكلي لحقتها ...
ماري : يا الله عليك انت وياها .... قم يله شيل آيا وودها لبيتهم
أكيرا : خليها تنوم اليوم عندنا
ماري : و وين بتنوم ؟؟
أكيرا : عندك ....
ماري : اقول يا العجّاز لا تكثر كلام ويله شلها وودها لبيتهم
أكيرا : طيب بقومها وخري شوي عن طريقي
ماري : لا تقومها حرام عليك البنت تعبانه يا اخي شلها ....
أكيرا : طيب السيارة حقتي في الصيانه ... يعني تبيني اشيلها لين نوصل لبيتها ؟؟
ماري : ما يضرك رجال وبعدين آيا نحيفة ومهيب ثقيله
أكيرا : انهبلتي ؟!
ماري : اخلص قبل ما يتأخر الوقت اكثر ....
أكيرا : طيب طيب ...
يقوم اكيرا ويلبس جيكيته ..ويشيلها على ظهره ويحول بها تحت .... يطلع ويمشي بها في الشارع ...
أكيرا : ياه الطريق طويل .. يا ليتك تقومين وتريحيني من هالمشوار .... آآه لو فيه تكسي هالوقت
وهو يمشي في الطريق .... آيا بدت تتكلم وهي نايمة ....
آيا بصوت حزين : لا لا تكفى لا
أكيرا : آيا ؟؟ آيا وشو اللي لا
آيا بنفس الصوت : اترجاك تكفى لا تسوي هالشيء فينا اترجاك
أكيرا : آيا وش فيك ؟؟
وتتحرك آيا ...
أكيرا : هيه هيه لا تتحركين بعدين تطيحين ...
ويروح اكيرا ويحطها على كرسي في الحديقة ...
أكيرا : آيا .. آيا .. ~
آيا بدت تصيح : أكيرا .... أكيرا ~
أكيرا : نعم وش فيك ... آيا انا هنا ...
ويمسك يدها ..
آيا تنزل منها دمعة ..

To♥oma} ...
09-12-2009, 03:03 PM
آيا : لا تروح ... لا تروح وتتركني
أكيرا : انا هنا ومنب رايح عنك ابداً .. آيا قومي وشوفيني انا هنا
وتقوم آيا مفزوعة .....
آيا : لااااااا
أكيرا : وش فيك روعتيني ....
آيا : أكيرا احنا وين ؟؟
أكيرا : كنتي نايمة عندي في البيت وانا الحين برجعك لبيتكم
آيا : نمت ؟؟
أكيرا : ايه وحلمتي بعد .... آيا وش كان حلمك ؟؟
آيا : حلمت ؟!
أكيرا : أيه وتقولين لا لا تكفى .... اكيرا لا تتركني وكذا ..... وكنتي تصيحين
آيا : صدق ؟؟!
أكيرا : يعني بألف كلام من عندي
آيا : من جد ما اذكر شيء ... بس اللي اعرفة انه افزعني
أكيرا : اجل زين انك قمتي .... يله عشان تمشين على رجولك بدال ما اشيلك على ظهري
آيا : ليش شايلني ؟؟ وين السيارة
أكيرا : في الصيانة وقلت اني منب محتاجها في الاختبارات ....
آيا : آسفة شكلي كنت ثقيله ....
أكيرا : ما يهم .... يله خلينا نروح لبيتك الوقت مره متأخر
آيا : كم الساعة ؟؟
أكيرا : 2 الا ربع
آيا : يا الله ...
أكيرا : يله اجل خلينا نستعجل
وهم يمشون في الطريق .......
آيا : أكيرا في أي يوم انت مولود ....
أكيرا : انا مولود في شهر 4 تاريخ 7 يوم الخميس
آيا : انا مولوده في شهر 11 تاريخ 22 يوم الاثنين
أكيرا : يوه انتي اصغر مني 7 شهور ....
آيا مبسوطه : ايه انا مولوده في هذا الشهر اللي احنا فيه ...
أكيرا بابتسامة : ايه صح ناسي اننا في 11 واو بقى لك 8 ايام على اتمامك الـ18 وتدخلين الـ19
آيا تهز راسها : بالضبط ..
أكيرا بضيق : ليه ما علمتيني من قبل عشان اجيب لك هدية ... << يقصد عشان عيد الميلاد
آيا بابتسامه : خير اكيرا ليش متضايق خلاص الحين عرفت صح ... قدامك 8 ايام والحفلة بتكون في كاريوكي ...
أكيرا : اها كاريوكي ؟؟ بس وش معنى اخترتي هالمكان << غرفة يغنون فيها ....
آيا : ايه لانها مكان دافئ وانا مشتاقة اغني ...
أكيرا : يعني أي يوم في الاجازة ؟؟
آيا بتفكير: امم بيكون عيد ميلادي اليوم الرابع من الاجازة الشتوية ....
أكيرا : اها ... طيب آيا وش رايك بعد ما ننتهي من الاختبارات نروح للملاهي اول يوم اجازة ...
آيا : الله فكره حلوه بس ماري بيصير عندها اختبارات ...
أكيرا : بنروح انا وانتي بس ...
آيا : حرام ماري ....
أكيرا في نفسه : انا ما اخترت هاليوم الا عشان ما تجي معنا ماري ....
أكيرا يمسك يدها : يابنت الحلال نروح احنا و نروح مره ثانيه معها الايام ماخلصت ..
آيا تضغط على يده : اوكي خلاص اتفقنا ....
ويرجع كل واحد لبيته وينتهي اليوم على كذا ....
وتمر ايام الاختبارات ..... ويجي يوم الملاهي ...

احداث الفصل التاسع ::
الجزء الاول :
آيا واقفه وهي تناظر المطر : اكيرا وش تحب المطر ولا الثلج ؟؟
أكيرا : كلهم
آيا : طيب اكثر ..؟؟
أكيرا : احب الثلج ....
................
ويروح اكيرا ويقعد اندو ......
اندو يحط يده على وجهه: لــيه ؟؟ ليه كذا ليه ما صرت اسمع الا كلام يسم البدن .... من كل الاتجاهات ... من اللي اقدر اتكلم معه واطلع كل اللي عندي ... متى ارتاح من هالجبال اللي في قلبي ....
..................
الجزء الثاني :
أكيرا : آيا ابيك تروحين للفندق القريب من شركة ابوي بعد نص ساعة ....
آيا : يعني مجهزلي هديتي هناك ؟؟
................
آيا في نفسها : ياه يا اندو من جد تشبه اكيرا وفي كل شيء بعد ..
اندو : آسف اذا كان هذا الكلام يضايقك ...
................
والباقي افضل انها تكون في وقتها ......



ان شاء الله يكون البارت اعجبكم
وانا كثير متحمسه لكم في الفصل التاسع << كف
نلقاكم الاسبوع القادم
وابيكم تقولون لي وش رايكم في الدمج
هنا
7
7
7
http://www.3sl3.com/up/upfiles/iGc57814.png (http://www.3sl3.com/up/)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
09-12-2009, 03:11 PM
محقوووزْ

ليُ بآتسُ

يآآآآآآيُ

رهيبُ البآإرتْ صرآإحـهْ

فدييتْ هالأكيــرآإ

وه بسسسُ ..!!

تسلميـنْ تومآ

والتصميمْ رهيب مآشآء الله عليك

بالأخص الدمج ^_^

لـآ تطوليـنْ

متحمسـةْ اعرف ايشً بيصيرْ بالملآإهيُ

βү MŷšếĻf
09-12-2009, 03:36 PM
محجوز ثاني رد

محبهــــــleeteukـــــــــ
09-12-2009, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واووووووووو البارت يجنن اريقاتوا قوزايماس على البارت


جـــــــــانــــــــا

نكآتسو والنعم
09-12-2009, 04:31 PM
حتى في الروايات مذاكره :mixed-smiles-214:
اقتباس :<<<<آيا : جبت معي الاحياء وبذاكر اليوم عندكم ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:laugh_1:
------------------------------------------------------
آيا : ترا البرد يساعد الواحد انه ما يقوم :mixed-smiles-192:<<<والله انك صادقة يابنت الناس
هههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------------
الدمج خطير كانهم مصورين مع بعض :mixed-smiles-105: هعهعهع <<<مدري وش يبي ذاالسمايل

مااااااااااااااااشاااااااااااااااااااااااء الله عليك والله انك شقرديه :mixed-smiles-070:
-------------------------------------------------------
والبارت حلوو ومتفاعل مع وقتنا هعهعهع

RO0O RO0O
09-12-2009, 05:36 PM
واو

الباااارت بالمرره خقه

يا ليت امتحاناتنا كذا نذاكر مع صاحبتنا

اما اكيرا وايا اخذو لهم ننوووومه


واندو احسه بيحب مااري

والله عندي تعاليقاات هالكثر بس ما ادري من وين ابدا

والدمج قسم خطيير كأنه صوره صدق

يالله اشوفك بعدين جاا~نا

ERI
09-12-2009, 06:40 PM
اخيييرا قريبت البارت
تراني آندو ماارتحت>>انقلعي
اخاف يخطف آيا من اكيرا
خلاص بقول لآيا تبتعد عنه
وأكيرا مالت عليه>>كف
طول يومه ينام ولايحل زين>>نفسج مالت عليج
وماري كسرت خاطري
اكيرا يبي ينحشها مسكيييينة
قلعته خل تروح معاهم لايكون بعد يسوي شي لآيا>>كف
اريغاتوو عالبارت وننتظر البارت الجاي
اي والدمج رهيييييييييب
بس اكيرا ماارتحت له>>يشوتونها
لالا صج رهييييييييب

xx عاشقة تيقوشي xx
09-12-2009, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريقاتو على البارت روعة

ما شاء الله عرفتي تختريين البطلة حلوة كثير :mixed-smiles-054:

جانأ :mixed-smiles-086:

lovly girl
10-12-2009, 03:29 PM
مشكوره حبيبتي على البارت وااايد حلو ومشوق
والصوره جنان عجبتني كثير ولايقين على بعض

ورود النار
10-12-2009, 04:33 PM
روووووووووووووووعه ياعسل وفكره جداً مبدعة ماشاء الله عليك
الى الامام دائماً
وتقبلي مروري وشكري

Dr.Aya
10-12-2009, 09:54 PM
سوري بقراه لما افضا
قومين
جااا

To♥oma} ...
11-12-2009, 04:58 PM
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


فدييتْ هالأكيــرآإ
وه بسسسُ ..!!
تسلميـنْ تومآ

تسلمين لي يا حبي ..... ^_^

والتصميمْ رهيب مآشآء الله عليك
بالأخص الدمج ^_^

ان شاء الله اشوف رايكم في التصاميم الجايه كمان ..... ^_*

لـآ تطوليـنْ
متحمسـةْ اعرف ايشً بيصيرْ بالملآإهيُ

ان شاء الله
وانتم عارفين موعد النزول ......
pretty girl

في انتظار ردك يا قمر ...... ^_^

*yuki_chan *

يسلمو حبي
وان شاء الله تستمتعين بباقي الروايه ......

نكاتسو والنعم


حتى في الروايات مذاكره :mixed-smiles-214:

ههههههههههههههههههههه
ما تفتكون منها حتى في الويك اند
آيا : ترا البرد يساعد الواحد انه ما يقوم :mixed-smiles-192:<<<والله انك صادقة يابنت الناس
كل واحد يوصف حاله خخخخخخخخ

الدمج خطير كانهم مصورين مع بعض
اعجبك يا بت ......
ابد شكلها بتطلع اشاعه على توما في اليابان << شر

والبارت حلوو ومتفاعل مع وقتنا هعهعهع
بجـــــــــــــــــد خخخخ

RO0O RO0O

يا ليت امتحاناتنا كذا نذاكر مع صاحبتنا
والله كان ما نذاكر ونقلبها سواليف ...
اما اكيرا وايا اخذو لهم ننوووومه
حبيبتي سنعين يوم خلصو نامو << ما كأنك تنومين في وسط المذاكره

واندو احسه بيحب مااري

؟؟؟

والله عندي تعاليقاات هالكثر بس ما ادري من وين ابدا

ابدي باللي تبين اهم شيء نشوف التعليقات لاني اموت عليها .....

والدمج قسم خطيير كأنه صوره صدق

وان شاء الله تشوفين صور دمج اكثر واكثر في البارتات الجايه ,,,,

ERI

تراني آندو ماارتحت>>انقلعي
هذي وجهة نظر ايري المعروفه
اي شخص جديد ما ترتاحين له .......

اخاف يخطف آيا من اكيرا
خلاص بقول لآيا تبتعد عنه

!!!

وماري كسرت خاطري
اكيرا يبي ينحشها مسكيييينة
قلعته خل تروح معاهم لايكون بعد يسوي شي لآيا>>كف

ههههههههههههههههههههههههههه
يا اختي مل يبي يطلع لحاله مع آيا مو لازم يكون معه وفد مرافق
وعجبتي يسوي شيء لآيا يعني مثل ايش .. تراها حب حياته

اي والدمج رهيييييييييب
بس اكيرا ماارتحت له>>يشوتونها

هههههههههههههههههههه
اقول فكينا انتي والراحه ما بقى الا تقولين الروايه كلها ما فيها راحه خخ

xx عاشقة تيقوشي xx


اريقاتو على البارت روعة
ما شاء الله عرفتي تختريين البطلة حلوة كثير :mixed-smiles-054:

يسلمو يا حبي
وحلو ان آيا عجبتك ,,,,,, ^_^

lovly girl

هلا حبي
ان شاء الله تستمتعين بالقراءه دائما
واريجاتو على ابداء رأيك في التصميم ,......

ورود النار


روووووووووووووووعه ياعسل وفكره جداً مبدعة ماشاء الله عليك

هلا قلبو
متابعه جديده معاي
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءة
وتواصلين معاي ......
.so
في انتظارك يا قلبو ........ ^_^

جانئ ~
:love_1:

βү MŷšếĻf
12-12-2009, 08:39 AM
روعة البارت والدمج كشخة

هذي الايام مابقدر اقرأ الرواية لان عندي امتحانات

ثابري واجتهدي وكملي الرواية هع..^^

NiooL
12-12-2009, 03:59 PM
فدييييييييييييتج توومي :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
سوقوووووووووي :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
والاحداااااااث عجيييييييبه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
شوقتني شنو بيصير في البارت الياي :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272::mixed-smiles-309:
:mixed-smiles-092: الدمج عجيييييييييييييب :mixed-smiles-145:
اي ايا هالبنت السنعه خلته يزور امه اكثر من قبل :mixed-smiles-272:
خلاص ماراح احاتيج لو خذتي اكيييراا ههههه :mixed-smiles-071::mixed-smiles-145:
اندوو اممم احس ورااه شي مادري احس في شي بيصير :mixed-smiles-179: >> حدس امراه :mixed-smiles-145:
اريييييييقاتوو حياااااااااااتي :mixed-smiles-277:
اماا عن الدمج :mixed-smiles-309: روووووووووووعه والله :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
ولللاماام دااائماا :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
جاانييه فدييتج :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

Dr.Aya
13-12-2009, 08:08 PM
واااااااااااااااااااااااااو البارت مرررررررة روووعة وخطييير والصورة اخطر
تسلمييييين
ننتظر البارت الجاي
جاا

MoOoN GIRL
13-12-2009, 11:27 PM
الدمج رررائع جدااااا
ابدعتي يا قمررررررررررر
بس خساررررة ما قرائة البارت ما فيضيت مرررره ثانية ان شاء الله
لي عودة باذن الله
شااااااااااااااووو

To♥oma} ...
17-12-2009, 03:24 AM
pretty girl
هلا يا قلبو انتي .... مراعيه حالك لاني مثلك ...
وان شاء الله تشوفين البارتات الجايه .. ^_*
نولي
هلا قلبي انتي .......
يسلمو على الرد المليء بالرموز المعبره << يقطع ابو اللغه العربيه .....
تسلمين لي يا قلبي انتي .... ^_^
SO.
هلا حبي
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءه .... وان شاء الله الجاي احلى ..... ^_*
مون جيرل
هلا حبي .... ما عليه يا قلبو ان شاء الله تقرين البارت الجاي .....

To♥oma} ...
17-12-2009, 04:05 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/2tT11791.png (http://www.3sl3.com/up/)

وصلنا للفصل التاسع اللي كل بارت منه قصه مختلفه وبارتات طويله مثل ما قلت لكم ..... وآسفه اني هالمره طولت بس والله كنت مشغوله ..... ما عليه ... دوزو البارت ... ^_^

من هو الظالم ؟؟ (( الفصل التاسع – الجزء 1 ))
تنزل آيا من الدرج وتتوجه للصاله وشافت امها وجولي يشربون شاهي .....
آيا بابتسامه عريضه : ماما صباح اول يوم اجازة عليك بخير ....
الام تصب لها شاهي في الكوب : لهالدرجة فرحانة بالاجازة
آيا تجلس وتتسند بارتياح : اخيرا خلصت امتحاناتي ...
الام وهي تمد لها كوب الشاهي : ومتى بتطلع النتيجة ؟؟
آيا وهي تاخذ الكوب: اول يوم في الترم الثاني ....
الام : كنك بتروحين اليوم لشيء ؟؟
آيا بابتسامه تهز راسها: ايه بروح للملاهي ..
الام بدهشه : الملاهي في هالوقت مو كأنك مبكره؟؟.
آيا : لا مو مبكره انتي تعرفين الملاهي تسكر على المغرب ابي استمتع باليوم كااامل ..
جولي وهي تلتفت على امها : و انا بعد ياماما بروح مع صديقاتي اليوم ..
الأم : بكيفكم بس لاتتأخرون ..
آيا تحط كوب الشاهي على الطاوله و توقف : طيب ... يالله انا طالعة مع السلامة
الام : مع السلامة ...
تطلع آيا وتمشي بالطريق وتوقف تاكسي وتركب معه ..
آيا تدق على اكيرا ...
آيا : اكيرا انا في الطريق ..
اكيرا : بمر عليك ...
آيا : لا لا رحت مع تاكسي راح استناك عند بوابه الملاهي ..
أكيرا : طيب انا الحين طالع ....
ويسكر أكيرا السماعة ..
اكيرا واقف يمشط شعره عند المرايه وماري جالسة على السرير و معها كتابها....
ماري : موعد ثنائي ؟؟
أكيرا هز راسه : ايه
ماري تميل فمها : ضاقت انكم تستانسون في ايام اختباراتي ياحظكم ؟؟
أكيرا حط المشط على التسريحه و التفت عليها يبي يقهرها : انا قاصد اخليه وقت اختباراتك ..
ماري ترمي عليه الكتاب منقهره : مالت عليك يا الشرير ...
أكيرا يضحك : ههههه لا تصيرين حسوده ويخرب موعدنا
ماري : ماشاء الله مو عشانك عشان آيا بـــــــس ...
أكيرا اخذ كتابها و توجه لها : الحمد الله ان فيه احد غيري ...خذي كتابك و بالتوفيق يا اختي العزيزة ....
ماري تاخذ منه الكتاب بعنف : هات ورح عن وجهي لا احط حرتي فيك وقالت وهي تقلده ( يا اخوي العزيز ) .....
اكيرا ابتسم : يالله مع السلامه ..
ماري : مع السلامه ..
ويطلع اكيرا ويتوجه للملاهي و بعد 10 دقايق وصل ...شاف ايا تنتظره عن البوابه راح لتجاهها ..
أكيرا : عسى ما تأخرت عليك ؟
آيا تناظر ساعتها : شوي مو كثير ...
أكيرا : الجو اليوم غايم ...
آيا بابتسامة : توني اقول في نفسي نفس الكلام ....
أكيرا ابتسم : بس الحمد الله هذا الغيم يدل انه بكره بتمطر مو اليوم ....
آيا : ما شاء الله يا المتخصص في الاحوال الجوية ...
أكيرا مسك يدها : اقول يالله خلينا نروح ونلعب ...
آيا تشد على يده : اوكي مشينا ..
دخلو الملاهي و هم يتمشون ...
اكيرا يلتفت على آيا : وش رايك اي لعبه نركبها اول ؟؟
آيا بتفكير: امم اش رايك نركب قطار الموت ...
أكيرا : خلاص نركبها بس اول خلينا نقص تذاكر ...
وبعد ما قصو التذاكر راحو للعبه وصفو في المسار ينتظرون دورهم.. اكيرا يلتفت ويشوف يونا وسوما في اللعبة اللي جنبهم ..
أكيرا في نفسه : يا الله ضاقت الايام الا اننا نجتمع في مكان واحد .... اللي علي اني ما اخلي آيا تشوفهم ولا هم يشوفونا ....
أكيرا يصرف : آيا وش رايك نغير اللعبة ؟؟
آيا باستنكار : ليه ؟؟
أكيرا : يعني بناخذ اقل شي ساعة عشان ندخل قطار الموت ... خلينا نلعب باقي الالعاب ثم نرجع ونلعبها ...
آيا مستغربه : الزحمة ما راح تتغير سواء الحين او بعدين ...
أكيرا يكذب : الصراحه ماودي العب قطار الموت اول لان احس معدتي بتعورني ..
آيا باستفهام : معدتك وش فيها ليش بتعورك ..
اكيرا ضاع : مدري بس احس احساس لا اكثر انها بتعورني عشان كذا خلينا نغيرها احسن ..
آيا مو فاهمه شيء : انت ما تحب هاللعبة ؟!
أكيرا طلعت عيونه : لا لا انا احبها مره .... بس خلينا نلعب الشواية قبلها ...
آيا تسايره : طيب اوكي .... بس اللعبة اللي بعد الشواية قطار الموت ..
أكيرا : طيب طيب .... يله خلينا نطلع بسرعة ...
يمسك يدها ويحاولون يطلعون من بين الناس ...
آيا : لو سمحتو بنطلع ممكن شوي ...
ويطلعون ...
أكيرا : يله خلينا نركض اسرع لنا ...
وهم يركضون تلتفت آيا ...
آيا : مو هذي يونا ؟؟
أكيرا يمسكها بقوه ويسرع اكثر : هاه لا لا يله خلينا نلحق على اللعبة ...
آيا : لا لا وقف بشوف .....
وتبعد يدها عنه ...
أكيرا بخيبه : آيـــــــــــا ...
آيا تروح لهم ....
آيا تطل في وجه يونا : يونا ؟!
يونا تنتبه لها : آيا ؟؟ وش هالصدفة ؟
آيا تطامر : يااااي حلوه نلتقي في هالمكان
يونا : قررنا انا وسوما نجي اليوم للملاهي .... وانتي بعد ؟؟
آيا : ايه ...
ويجي اكيرا ورا آيا ووجهه منقلب ...
يونا تتشابك يدينها بآيا ويتطامرون : الله وناسة خلينا نلعب سوا ....
آيا : يالله احنا بنروح للشواية بتروحون معنا ؟؟
يونا : حلو
سوما : سلام يا اكيرا ...
أكيرا : هلا بك ...
سوما : انت تو شفتنا صح ؟؟
أكيرا : اخفض صوتك ..
سوما : انا نفس الشيء يوم شفتكم ما كان ودي ان يونا تعرف ان آيا هنا
أكيرا : اظن الموعد بيصير جماعي
سوما : ما لنا الا كذا ...
ويمر نصف الوقت والرباعي يلعبون مع بعض الالعاب ...
سوما : يالله اجل باي احنا بنروح ...
أكيرا : مع السلامة ....
يونا : مع السلامة آيا ....
آيا : مع السلامة ...
ويروحون سوما ويونا .......
ويقعدون آيا وأكيرا يتمشون ثم جلسو على طاولة كافي في الملاهي ...
ايا تمسك راسها ....
اكيرا : وش فيك ؟؟
آيا : ما ادري .. بس راسي احس انه مصدع شوي ...
اكيرا : تبين مسكن الم ....
آيا : معك ؟
اكيرا : بروح ادور صيدلية ....
وفيه رجال في الطاولة اللي جنبهم
الرجال : انا معي مسكن الم ...
ويقوم ويعطيه لاكيرا ....
اكيرا : مشكور ..
آيا : مشكور ..
الرجال : في هالاماكن لازم تجيبين معك مسكن الم لان اغلب الاحيان الناس تعورهم روسهم بسبب الازعاج ...
آيا : مشكور وان شاء الله راح اجيب المره الجاية .....
اكيرا : وجهك مألوف ....

يتبع ...

To♥oma} ...
17-12-2009, 04:07 AM
الرجال : وانا بعد احس اني اعرفك ...
اكيرا : انت طبيب ؟؟
الرجال : ايه انا دكتور جراحة ...
اكيرا : وش مستشفاك ؟؟
الرجال يقول اسم المستشفى ....
اكيرا : الحين عرفت ليش وجهك مألوف ...
الرجال : ليه انت تعرفني ؟؟
اكيرا : انا اسمي ساسو اكيرا ...
الرجال : اها ... الحين عرفتك ... كيفك ووش اخبارك ؟
اكيرا : تمام ....
آيا باستغراب : اكيرا من هذا لاني ما عرفته ..
الرجال يلتفت على آيا ويبتسم : ما راح تعرفيني .. انا دكتور جراحة وهذي بطاقتي .. اذا بغيتي أي شيء مني تعالي ...
ويعطيها البطاقة ...
آيا : شكرا ....
الرجال : عفوا ... استأذنكم ..
ويروح ...
آيا : حتى بعد البطاقة حقته ما عرفته ...
اكيرا : هذا الرجال مستشفاه هو اللي ولدت فيه ... وكانت كل مواعيدي عندهم لكن غيرت المستشفى من سنتين بس ....
آيا : آها ..... شكله حبوب
اكيرا : ايه مره وكل الاطباء يحبونه بعد ..
آيا : دكتور جراحة اجل ...... حلو ...
ويمر الوقت ويقعدون يتمشون ....
آيا : يوه الشمس غربت ... ما احب الليل في الشتاء ...
أكيرا : ليه ؟
آيا : لان الليل يصير بارد مره ..
أكيرا : بس هذا السبب .. ؟؟
آيا : لا و لانه يعلن عن نهاية اليوم ....
أكيرا : تونا في بداية الليل .... والحين احنا في اجازة يعني اسهري لين تقولين بس ....
آيا : اذا سهرت الليل بيعلن لي عن نهاية نهار بكره ...
أكيرا : ليه ؟؟
آيا : لاني بصير نايمة كل نهار اليوم اللي سهرته .....
أكيرا : عليك تفكير غريب ..
وينزل شوية مطر ...
آيا تمد يدها : آآه امطرت ..
أكيرا : مطر خفيف لا تهتمين ...
آيا ترفع راسها للسماء : احب المطر واحب منظره وهو يتساقط من السماء ..
و بعد دقائق بدأ المطر يتزايد ....
أكيرا يمسك يد آيا : آيا لازم نبعد عنه لا نمرض ....
ويروحون لموقف انتظار الباص اكيرا جلس و آيا واقفه تتأمل منظر سقوط الأمطار..
آيا : اكيرا وش تحب المطر ولا الثلج ؟؟
أكيرا بتفكير : امم كلهم ..
آيا تلتفت عليه : طيب اكثر شيء ..؟؟
أكيرا : احب الثلج ....
آيا بفضول : وش السبب ؟؟
أكيرا : ما ادري اذا كان فيه سبب .... لكن اذا شفته يذكرني باشياء احس انها حلوة ...
آيا متحمسه: وش هي ؟؟
أكيرا يضحك : ما اعرف وش هي لكن حلوه وبس ....
آيا تلتفت لجهة المطر و من قلبها دعت : يا ربي ينزل علينا ثلج عشان اشوف احساس اكيرا ...
أكيرا يناظرها باعجاب : يارب عشان انا بعد ادري وش الاشياء اللي احسها حلوة ..
آيا رجعت تناظره بمزح قالت : يمكن انا من الاشياء الحلوة ..
اكيرا يجاريها و بابتسامه قال : يمكن ليش لا .. تعالي اجلسي احسن من وقفتك ...
راحت آيا وجلست جنبه وهي ساكته ..
اكيرا يمسك يدها : بردتي ..
آيا تهز راسها : لا ..
اكيرا متعجب : اجل ليش سكتي فجأه ؟!
آيا : تذكرت عمك...
اكيرا بدهشه : عمي ؟!
آيا : اي عمك .. ماقلتلي وش بتسوي معه بخصوص موضوع ماري ..
أكيرا تنهد : آه هذا الموضوع شاغل بالي ..... انا قلت لماري عن كل شيء .. بس ردت علي وقالت " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب ... اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي " وقفت على كلامها وسكتت ...
آيا : تفكيرها صح وغلط في نفس الوقت ....
أكيرا : شلون ؟؟
آيا : هي فكرت ان هالمشكله بتفرق بين عمي ساسو وعمك ديجير ..... لكن في نفس الوقت عمك ما فكر بابوك ورمى ماري بعيد وخلاها ميته ..... قلبه ما فيه رحمة لبنت صغيرة بريئة ...
أكيرا : لكن هذا قرار صاحبة الشأن ...
آيا : حتى لو كان .. اقل شيء ان عمك يدري انكم دارين عن الموضوع وان ماري سامحته عشان ابوها .. تقدرون تخلون الموضوع سري بينكم بدون ما يدري عمي وخالتي ونيزو .....
اكيرا : اجل تشوفين اني اخلص الموضوع بسرعة ... ؟؟
آيا : ايه .... وحتى لو ما تدري ماري عن الموضوع بعد ...
أكيرا : متأكده انـ...
آيا تحط يدها على فمه : ايه متأكده ميه بالمية ..
أكيرا ينزل راسه : طيب نشوف ....
آيا تغير الموضوع : اكيرا كان ودي اسألك من زمان ....
أكيرا يرفع راسه : تسأليني؟؟
آيا تهز راسها : ايه ..
اكيرا باهتمام : اسألي ..
آيا : انت وش بتدخل قسم في الجامعة ؟؟
أكيرا بتفكير : اممم ما ادري ...
آيا بصدمه : وش ما ادري ..... ما بقى وقت كثير على القرار ...
أكيرا : طيب انتي وش بتدخلين ؟؟
آيا بابتسامة : انا مقررة من زماااااان .... اني بدخل طب ....
أكيرا طلعت عيونه : طب ؟!
آيا بثقه : ايه انا فكرت في اقسام كثيرة .. لكن فكرت كثير في الطب ..... الطب هو عبارة عن دراسة الامراض وكيفية علاجها .... انا ابغى يكون لي دور كبير في المجتمع واني افيد الكثير و ان يكون لحياتي معنى .. اني اعيش لأن الكل محتاجني كبير وصغير طبعا بعد الله.. كل مريض يحتاجني اقدر امد يد العون له .... واني اشوف بسمة المريض فرحان بشفائه .... هذا هو تفكيري ...
أكيرا معجب بها وبتفكيرها : تفكير سليم الله يوفقك وتدخلين للقسم اللي تبينه ..
آيا تبتسم : اللهم آمين .. شكرا على الدعوة .....
أكيرا بادلها الابتسامه ..
آيا التفتت لجهة المطر : اكيرا وقف المطر خلينا نرجع ...
أكيرا يناظر ساعه يده : الساعة الحين 10 الا ربع خلينا نروح نتعشى في أي مطعم قريب ...
آيا توقف: طيب ....
ويروحون ويتعشون في مطعم ويطلعون ويفترقون .....
أكيرا وهو يمشي متجه لبيته قاعد يفكر في كلام آيا عن عمه ....
أكيرا : ماري الحين تذاكر وتحسبني مع آيا ... وابوي وامي لاهين .... اضن هذا افضل وقت اقابل فيه عمي ...
ويروح اكيرا مغير اتجاهه لبيت عمه .... ويلقى ولد عمه اندو مقابله ....
اندو : اكيرا ؟؟
أكيرا : عمي في البيت ؟؟
اندو : لا في العمل يقول ان عنده اشغال كثيرة اليوم ...

يتبع ...

To♥oma} ...
17-12-2009, 04:08 AM
أكيرا : كذا ....
اندو : وش تبي منه هالوقت ؟
أكيرا : لا لا ولا شيء ......
ويعطيه ظهره بيروح ثم يلتفت على اندو : ولا اندو انت صديقي صح ؟؟
اندو يضحك على كلمته : افى عليك ...
أكيرا : اجل خلينا نروح لمقهى ونتكلم في موضوع ...
اندو : يله قدام .... بس ترا الحساب عليك
أكيرا يضحك : ايه ايه عادي ....
ويروحون ويجلسون في مقهى ...
أندو : الجو اليوم برد ....
أكيرا بجديه : اندو ....
اندو يناظر اكيرا بجديه : نعم ...
اكيرا يتنهد ما يعرف كيف يبدا : الصراحة الموضوع عن ماري
أندو : وش فيها ؟
أكيرا : انت تعرف ليش ماري مفقوده من 14 سنه ؟؟
اندو : يقولون انها ضاعت في قطار وراحت لمدينه بعيده ولا لقوها وحسبوها ماتت ...
أكيرا : ما تدري عن التفاصيل ؟؟
اندو : اكتفيت بهذا الكلام ...
أكيرا : انا بقول لك الحقيقة كامله اللي ما يدري عنها الكل .... واللي مكتوبه في وصية الرجال اللي تبنى ماري عنده .....
اندو : قول ...
ويقول اكيرا السالفة بالتفصيل ....
اندو متفاجئ : معقوله ؟؟ ابوي يسوي شيء زي كذا ...
اكيرا : هذا كل الموضوع
اندو منفعل : مستحيل معقوله ابوي يسوي كل هذا وبدون محد يدري حتى ....
أكيرا : وتعرف وش رد ماري ؟؟
اندو : وشو ؟؟
اكيرا : " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب ... اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي "
اندو يقوم من الحماس : لا مستحيل انها تسامحه بهالشكل الضعيف ... حتى لو كان ابوي .. انا ما ارضى ان ابوي يكون مجرم
اكيرا يوقف قدامه : اللي ابيه الحين منك انك توصل له اننا دارين عن كل شيء وان ماري قلبها طيب و ماكرهته ... بس فيه شرط
أندو : قول ؟؟
أكيرا : أي شخص كان .. ما يدري عن هالموضوع .... ولا حتى ماري نفسها .... الموضوع بيني وبينك
اندو : وصـّل هالكلام بطريقة غير مباشرة لماري مني ....
أكيرا : وشو ؟؟
اندو : الظالم يظل ظالم طول حياته ..... وما تنفع الطيبه معه ... لازم الواحد يعلمه وينبهه انه ظالم ...
أكيرا يحط يده على كتف اندو : مشكور ياابن العم لاستماعك لي ... كنت خايف انك تكون في صف ابوك ... لكن اثبت انك صديق يعتمد عليه ...
اندو : انا بكون في صف الحق بس
أكيرا : راح اثق في كلامك ....
ويبتسم اندو بسمة صفرا ....
اكيرا : يله مع السلامة انا رايح .....
أندو : راح اتصرف مع الموضوع بحرص ....
ويروح اكيرا ويقعد اندو ......
اندو يحط يده على وجهه : لــيه ؟؟ ليه كذا ليه ما صرت اسمع الا كلام يسم البدن .... من كل الاتجاهات ... من اللي اقدر اتكلم معه واطلع كل اللي عندي ... متى ارتاح من هالجبال اللي في قلبي ....
ويروح اندو للبيت ويقعد في الصاله ... يرجع ابوه من العمل ...
الأب ديجير : اندو ليش جالس لين هالساعة ؟؟
اندو : كنت انتظرك ابي اتكلم معك في موضوع مهم ....
الاب : انا توني راجع من العمل وتعبان اتكلم معك بكره .....
ويمشي ابوه بيرقى الدرج ... يوقف اندو ..
اندو : انا ما صرت اشوفك ابدا ... طول يومك في العمل .. عشان كذا على الاقل اقعد معي الحين لان الموضوع مهم من جد ....
رجع ابوه وجلس قدامه ...
ابوه بإرهاق : هاه وش عندك ؟؟
اندو حاط عينه على وجه ابوه : يقولون ان الظالم يردون عليه الناس بنفس ظلمه ..... لكن ياسعد اللي يظلم شخص قلبه صافي من الحقد والكره ... لكن اللي حول هذا الشخص راح يقسّون قلبه عشان يقدر يتعايش مع الناس اللي حوله ... صح هذا الكلام ؟؟
ابوه يناظره بملل : وش هالكلام انا ما فهمت شيء ...لاتقعد تتفلسف ..
اندو بشدة : انا ما اتفلسف لكن انت ما تبي تفهم .... لكن اللي يدفن الماضي ويخلي اللي حوله ينساه .....لابد و يطلع له شخص ويفضحه ويقول كل شيء سواه في الماضي ....
ابوه حمق : عطني الزبده لاني تعبان وابي انوم ....
اندو : مارينو ..... ليه اختفت في الماضي وتوها ترجع ؟؟
ابوه متفاجئ : مارينو ؟؟ رجعت ؟!!
اندو : الكل يعرف ان بنت عمي رجعت الا انت ياللي منشغل طول وقته في العمل ....
ابوه : مارينو .. وين ؟؟
اندو : الحين هي عايشه مع اخوها اكيرا ..... وراح تعيش مع اهلها بعد نهاية اجازة الشتاء ....
ابوه : طيب واذا رجعت هذا خبر سار .....
اندو باستهزاء : متأكد انت سار صح هو خبر سار للكل لكن ما اعتقد سار لك ...
ابوه : وليه هي مو بنت اخوي لازم افرح لها ...
اندو بصراخ : وليش ما فكرت انها بنت اخوك قبل 14 سنه .... ؟؟
ابوه يوقف معصب : اندو اقصر صوتك وقل وش عندك ؟؟
اندو ماسك نفسه و يناظر في عيون ابوه : ممكن تقول لي وش صار قبل 14 سنه اللي مضت ....
ابوه يبعد عينه عن عين اندو : نفس ما قلت لك انها ضاعت في قطار وراحت لمدينه بعيده ولا لقيناها وحسبناها ماتت ...
اندو يقرب من عند ابوه : آآه نفس هالكلام ابيك تقوله لي بالتفصيل ...
ابوه : انت سامع شي ثاني غير هالكلام ...
اندو : لا ابدا انا سمعت نفس هالكلام ........ لكن بالتفصيل ....
ابوه : اجل براحتك انا برقى فوق وانوم...
ويمشي ابوه شوي ...

يتبع ...

To♥oma} ...
17-12-2009, 04:11 AM
اندو يناظر ابوه بحسره : الشخص اللي يدفع حياة شخص ويخليه ميت عشان منصب ... يسمى ظالم وفي القانون مجرم ....
ابوه يلتفت عليه : وش معنى كلامك يا اندو ؟؟
اندو بابتسامة جانبيه : معناه نفس اللي يدور في راسك الحين ......
ابوه جاه صفقه كف على وجهه : اسكت يا قليل الادب ...
اندو بيأس : وانا اسمع الحقيقة قلبي يتقطع بعد كل كلمه اسمعها ... ما توقعت بيوم ان ابوي يكون بهالحسد والظلم والاجرام .....خلاص من اليوم ورايح ما تقدر تسوي شيء في هالوقت بعد ما رجعت مارينو بالحقيقة ...
ابوه راح يصعد فوق لكن استوقفه سؤال ولده ..
اندو : ابوي بأسألك سؤال .....
ابوه وقف يسمعه بدون لا يلتفت عليه ...
اندو : هل بصير مثلك في يوم من الايام ..... ؟؟ ما يهمني غير نفسي ..... ؟
ابوه : لا ما راح تصير مثلي ابدا ....
وتوه بيكمل صعود سمع اندو يقول ..
اندو : الحمد لله معناها انك عارف انك غلطان ....
ابوه التفت عليه بدهشة ...
اندو يناظره بضيق : مهما كان انت ابوي .... ما راح احرق قلبك زياده .. مع اني كنت حاط في بالي اخليك ما تنوم براحة هاليوم ....
ويقرب اندو من ابوه ....
اندو : عمي و زوجتة وولده نيزو وزوجته وامي ومارينو .... ما يدرون عن أي شيء في الموضوع اللي يدور بيني وبينك .... لكن اكيرا ومارينو يدرون عن كل اللي حصل وانا الحين ثالثهم ......وهذا جواب مارينو لك ... " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب ... اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي " تفكير هذي البنت افضل من تفكيرك .. صارت هي العاقله وانت المجنون .. مجنون بالمنصب والمال .... الموضوع لين هالحد انتهى .... لكن اللي نبيه يوصل لك .... انك ظــــــالم ...
ويروح اندو ويصعد فوق ....
ابوه يجلس في الصالة ....
ومن بكره ..... يطلع ابو اندو بيروح للعمل ويشوف اندو بيركب سيارته ...
ابوه : اندو ~
اندو يلتفت عليه ....
ابوه : انا فكرت كثير بالكلام امس .. وابي اقابل اكيرا ...
اندو : متى ؟؟
ابوه : اليوم في أي وقت كان ...
اندو : طيب خلاص بدق عليه واشوف ....
وصار وقت اللقاء العصر ....
توجه اندو وابوه لمقابلة اكيرا في فندق ....
اكيرا : وش حابين تشربون ؟؟
ابو اندو : احنا عندنا كلام سريع و بنمشي ..
اكيرا : تفضل ..
ابو اندو : في ذاك الوقت اللي انفقدت فيه مارينو ... حصلت اشياء ثانية بعد ما اكتشفتوها ...
اكيرا واندو يناظرونه بتعجب ...
ابو اندو : كنا موصّين شخص يعتني فيها إلى ان يموت ويكتب لها رسالة يخليني انا المذنب الاكبر فيها ... لاني كنت ابغى مارينو ترجع حاقده علي ..... انا صح اخذت المنصب لكن في نفس الوقت كان اغلب راتبي ينصرف على مارينو عشان تعيش حياة هنية بعيده عن الشقاء ... وكنت عارف انه بيجي هذا اليوم واللي بتفضحني فيه مارينو ... لكن ما حطيت في بالي ابدا ان جواب مارينو علي بهالقسوة خلتني احس صدق اني سويت شيء غلط ..... لو انها اخذت كل حقها مني كان ارتحت وعوقبت على فعلتي لكن الحين خلت الموضوع ولا كأنه حصل .. اذا كنتم تبون تعرفون وش السبب الحقيقي اللي خلاني اسوي هذا الشيء .... فقولو ليه غيـّر اسم مارينو لماري وهو متبنيها .....
اكيرا : الكلام الاخير اللي قلته ما قدر مخي يستوعبه ...
ابو اندو : هذا الموضوع قديم مره ... واعتبره من الماضي البعيد قبل ما يكون عندي ولد اسمه اندو ....
العم وقف : افضـّل ان الموضوع يكون سري الى الابد واني اتحمله طول عمري .... الحين انا مرتاح لرجوع ماري ...
وبعد كلامه راح وخلاهم ..
اندو واكيرا صارو يشوفون بعض و هم ساكتين مافهمو اي شيء ..... وبعد دقايق تكلم اكيرا ..
اكيرا : اندو .... اذا كنت فاهم ممكن تفهمني
اندو : اكيرا ....
اكيرا : من الظالم الحين ؟؟ وشو الماضي اللي قبل ما ننولد؟؟ اللي سمعته تو حقيقة ولا خيال ؟؟
اندو : ماري ؟!
اقتباس من (( الفصل الثامن – الجزء 4 ...
ماري : نادني انت بعد ماري .... اسم مارينو طويل ومتعب
أندو : اوكي يا ماري .....))
........
اندو : اكيرا ؟
اكيرا : نعم
اندو : يوم رجعت مارينو هي قالت ان اسمها ماري
اكيرا : ايه ... وقالت بعد نناديها ماري ..
اندو : وليش حتى آيا تناديها ماري ؟؟
اكيرا : هذا لان ماري قالت لها ان اسمها ماري قبل ما تقول ان اسمها مارينو ...
اندو : ليه سماها ماري ؟؟ ليه ما خلاها مارينو ؟؟
اكيرا : هذا اللي افكر فيه الحين يا اندو ....
اندو : ليه ما تسأل ابوك ؟؟
اكيرا : نعم ... ؟!
اندو : انا متشوق اعرف السر ....
اكيرا يوقف : انا محتاج افكر شوي في الموضوع ..... يالله انا رايح ...
طلع اكيرا برا وركب سيارته.....
اكير بتفكير : ما لي الا ارشيف الماضي اللي عند خادمنا ......
شغـّل اكيرا سيارته متجه لبيتهم وبالاخص للخادم ...
دخل البيت و راح مباشره لمسكن الخدم ..
شافه الخادم العريق : سيد اكيرا وش عندك ؟! ..
اكيرا : بأسألك ..... اسم مارينو واسم ماري له قصة .... ؟؟
الخادم : وش اللي تبي تتوصل له ؟؟
اكيرا : الموضوع بين عمي وابوي ...... ماري ومارينو لهم علاقة .... ما تذكر أي شيء يخص هالموضوع ؟؟
الخادم : ما ادري اذا كان الموضوع مهم .... لكن عمك ديجير كان عنده بنت قبل ما يرزق باندو وكان اسم البنت ماري على ما اظن ....
اكيرا : طيب وين بنت عمي ؟؟
الخادم : ماتت يوم صار عمرها ثلاث سنوات ....
اكيرا : من ايش ؟؟
الخادم : حادث سيارة ...
اكيرا : مع عمي ؟؟
الخادم : لا مع السيد الكبير العم ساسو .....
اكيرا : الحادث حصل للاثنين بس ؟؟
الخادم : ايه ...
اكيرا : وبعد كذا ؟؟
الخادم : العم ساسو نجا لكن البنت ماتت في الحادث على طول .....
اكيرا : وبعد ؟؟
الخادم : ما حصل شيء اكثر ...
اكيرا : متأكد ؟؟
الخادم : امممممممم ...... الا صح تذكرت
اكيرا : وشو ؟؟
الخادم : يوم انجبتك امك واختك ..... كان عمك يقول لابوك انه يسمي البنت ماري .... لكن العم ساسو رفض وسماها مارينو ...
اكيرا يتذكر ...
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 1 ...
ابو اندو : اذا كنتم تبون تعرفون وش السبب الحقيقي اللي خلاني اسوي هذا الشيء .... فقولو ليه غير اسم مارينو لماري وهو متبنيها .....))
.......
اكيرا في نفسه : كان يبي يكون اسم مارينو ماري وينتقم من ابوي عشان بنته اللي حصل الحادث لها مع ابوي ؟؟
الخادم : هذا اللي اعرفه صدق .....
اكيرا تنبه : مشكور انا اخذت منك اللي ابيه بالضبط ...
ويطلع اكيرا ويروح يقابل آيا ويعلمها كل السالفة ....
آيا : وش هالكلام اللي اسمعه يا اكيرا ؟؟
اكيرا : تتوقعين اللي دار في راسي هو الصحيح ؟؟
آيا : ايه وهل في ذلك شك ؟؟
اكيرا : وش اسوي ؟
آيا : لا تسوي شيء ...... هذا شيء حصل في الماضي وطوته الايام ... وعمي ما فعل شيء غلط هو يسمي بنته اللي يبي وعمك كان يراعي ماري واذا كان رجوع مارينو باسم ماري يفرحه خله .... وسكـّر على الموضوع ... تم حل المشكلة ...
اكيرا : تعتقدين ؟؟
آيا : ايه ..... بس كلام عمك لازم يوصل لماري حرفينا ..
اكيرا : هذا اكيد ....
وينتهي اليوم على كذا ... ويخـّبر اكيرا ماري و اندو ويتسكر على الموضوع ....

وبعد يوم يكون عيد ميلاد آيا .... خلينا نشوف وش بيصير فيه .. لنترقبه في الجزء القادم .... ^_^


ويله رايكم بالتصميم الجديد على الابطال الاربعه ...

7
7
7

http://www.3sl3.com/up/upfiles/2tT11791.png (http://www.3sl3.com/up/)

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
17-12-2009, 01:24 PM
محقووووووزْ إلىً مآبعد القرآءةْ

ياالله أموووت واعرفُ ايشُ سرْ هالعمْ

ليــه عملُ كذآ بمآرينـوْ ؟

الأحدآإثْ بدتْ تصيرْ جنآإنْ

مدريُ ليـهْ أحسُ العمْ ورآه بلوىُ

مسكينـةْ مآآريُ هيُ الضحيـةْ

ننتظرْ البآرتْ القآدمْ علىً أحرْ منْ الجمرْ

RO0O RO0O
17-12-2009, 02:42 PM
محجوز ~

باكـ~

واااااااااااااااو البارت يهبل


قسم انقهرت من ابووو يامابي ليه سوا كذا لماري البريئهـ~

وابو اكيرا نجس ما احبهـ~

اقول ممكن سؤال : اللحين يامابي يحب ماري ولا لا ؟!

وانتظر الباااااقي


ايا (احبهاا)

MoOodi
17-12-2009, 05:49 PM
محقوووز } ~

محبهــــــleeteukـــــــــ
17-12-2009, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التكمله حلوه وابي اعرف شو يبي يصير بعيد ميلاد ايا





والتصميم مرررررررررره جميللللل



سايونارا

ERI
18-12-2009, 10:10 AM
بسم الله وش السالفة؟يعني الحين ابو آندوو مسوي كل هالقصة وش له؟علشان بس يغير أسم مارينوو لـ ماري؟طيب بما انه يبي بنت اسمها مارينووليش ماجابنت زوجته بنت؟ >>بكيفهالا قصدي هو ماعنده زوجة؟واذا ماعنده ليش ماتزوج وجاب بنت؟يالله على هالمارينوو كسرت خاطريوآندي ظنيت فيه ظن السوء لالالا طلع الولد قدع مقدع بالمقدعات>>كفاريغاتووو عالبارت وننتظر البارت الجاي نشوف عيد ميلاد آيا هالخبلة>>شوتةاي والتصميم حركتااااات جمعهم سوااااخاصة اني احي ان البارتات الجاية راح تكون عن هالرباعي

NiooL
18-12-2009, 03:02 PM
محجوووووووووووووووووووووووز :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

اخييييراا قريييييت الباااارت :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145: << كف
قووميين تاخرت بس شاسوي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
يحلييله اكييييييراا يبي الموعد بينه وبين ايا بس :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
صج ملاقيف سوما ويوونا :mixed-smiles-013: >> خربوا عليها الفصله ههههههه
حيااااااااااتي ماااااااااري :mixed-smiles-092::mixed-smiles-179:
لهدرجه ماتبي تفرق بين اهلها :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
اندوووووووووو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
خلااص بخق عليييييييييييه :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
مابي اكيراا خلااص بفصل ع اندووو :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
يحلييييييله يواجه ابوووووووووه عشان ماري :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
فديييييته :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
ايييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
حاادث !!!!!! :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
انتقاااااااااام !! :mixed-smiles-186:
اكششششششششششششششن :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
امووت واعرف شراح يسويي اندوو ماي نيو خقه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وااااااااو عيد ميلاد اياا :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
اقوول ايا اعزمي اندوو اووك :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: ولا ترى ماراح اقرى البارت هههههه :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
حياتي توومي بارتج عجييييييييب :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
جاانيه في البارت اليااااااااي :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

تومابي
18-12-2009, 09:03 PM
يااااااااااااااااااااااييي يا لبى خاقوقــي تومـــا>>اكيـرا<< يسلموو عالرواييه الجوناااااااان




..تومـــابـي..

نكآتسو والنعم
19-12-2009, 04:50 PM
اقتباس : آيا : ما شاء الله يا المتخصص في الاحوال الجوية ...
ههههههههههههههههه <<<<زبدت له ككككككككككككككك:Onion_hmmm:
----------------------------------------------------------------
كيرا يلتفت على آيا : وش رايك اي لعبه نركبها اول ؟؟
اجل وشو اي بقرة بتركبونها <<<بطلع بالطيب هههههههههه
----------------------------------------------------------------

والله البارت حلووووو <<< احسه شوي والله مدريا:please_1:لــــــيهــــــــــــــــــ ؟!! :mixed-smiles-118:هههههههههههههههههههههههههههه <<<<
ههههههه امزح هالمره كثير <<<خخخخ <<<خايفة من التصفيق :mixed-smiles-055:
----------------------------------------------------------------
على التصميم خطير <<<شايفته من زمان هاهاهاها <<<لايكثر :laugh_1:
ماشاء الله عليك <خخخخخخخخخخ تفوووووووووووووو ماشاء الله :Onion_heheh:
----------------------------------------------------------------
:) جاااااا <<<<من كثر مااسمعها منك صرت اقولها هاهاهاهاها :Onion_cawaii:
7
7
7
7
7
7
:mixed-smiles-287: هذا السمايل مخصوص لاكيرا وسوما ويونا وايا :deprest_2: هذا اوجهك الحين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
<<<<<مدري وش ابي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

lovly girl
19-12-2009, 11:02 PM
بصراحه الله يعطيج العافيه البارت مشوق جدا
واريد اعرف شو بصير بعدين
اريقاتوووو

**masa**
19-12-2009, 11:12 PM
يالله من العم وش مسوي غير الى سواه
طيب ليش ما فكر في البنت حراااااااااااام عليه
متحمسه بسرررررعه نزلي الجزء الثاني لا تتأخرييييين
والصور خياااااااااااااااااااااااااااال..

To♥oma} ...
22-12-2009, 07:19 PM
تطواااااااااات باغير الوان ردي مليت من اللون الازرق .....

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

ياالله أموووت واعرفُ ايشُ سرْ هالعمْ
ليــه عملُ كذآ بمآرينـوْ ؟

لاحقه يا قلبي كل شيء في الطريق .......
مسكينـةْ مآآريُ هيُ الضحيـةْ
يله في سبيل انها تكون من ابطال الروايه << كف
RO0O RO0O
MoOodi
في انتظاركم حبيباتي ......
البارت الجاي تعليقين .... عقاب لكم على التأخر .......
*yuki_chan *
هلا حبي
يسلمو يا قلبي على الحماس وشكرا على ابداء الرأي في التصميم
وان شاء الله يعجبك البارت الجاااااي ........
ERI
بسم الله وش السالفة؟يعني الحين ابو آندوو مسوي كل هالقصة وش له؟علشان بس يغير أسم مارينوو لـ ماري؟طيب بما انه يبي بنت اسمها مارينووليش ماجابنت زوجته بنت؟
حلو انك فكرتي عشان تستوعبين اللي بيصير في البارتات الجايه ......
كل اسألتك لها اجوبه .....
>>بكيفهالا قصدي هو ماعنده زوجة؟واذا ماعنده ليش ماتزوج وجاب بنت؟
لا لا متزوج لا تخافين .....
والبنت على كيفه يجيبها ؟؟
عجبتني ورا ما جاب بنت ...... يا حبيلك ......
يالله على هالمارينوو كسرت خاطريوآندي ظنيت فيه ظن السوء لالالا طلع الولد قدع مقدع بالمقدعات
وانا كنت اقرا ردك الاولاني قلت زي العاده
ايري في كل رد لها نظره مختلفه في الشخصيات ........
يله نشوف اندو وتأثيره عليك .......
اريغاتووو عالبارت وننتظر البارت الجاي نشوف عيد ميلاد آيا هالخبلة>>شوتة
ان شاء الله تستمتعون به .......
اي والتصميم حركتااااات جمعهم سوااااخاصة اني احي ان البارتات الجاية راح تكون عن هالرباعي
الرباعي هم اللي راح يملكون احداث القصه الجايه ......
يعني يمكن تفقدون بعض الشخصيات .....
NiooL

قووميين تاخرت بس شاسوي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

ما عليه يا حبي المهم انك جيتي ونورتي الصفحه بردك ......

يحلييله اكييييييراا يبي الموعد بينه وبين ايا بس :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
صج ملاقيف سوما ويوونا :mixed-smiles-013: >> خربوا عليها الفصله ههههههه

هههههههههههههههههههه
اي شيء تبيه نيول يخرب << رادتها في روايتك الغير مرضيه من طرفي .... هع

حيااااااااااتي ماااااااااري :mixed-smiles-092::mixed-smiles-179:
لهدرجه ماتبي تفرق بين اهلها :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

بنت اصول البنيه ........

اندوووووووووو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
خلااص بخق عليييييييييييه :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
مابي اكيراا خلااص بفصل ع اندووو :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ما يعوق معك قلب الخط انتي ابدا .......
حلوه انتي علطول تغيرين رايك ......

ايييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
حاادث !!!!!! :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
انتقاااااااااام !! :mixed-smiles-186:
اكششششششششششششششن :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:

هذا ما سنراه في الحلقه القادمه خخخخخخخ

امووت واعرف شراح يسويي اندوو ماي نيو خقه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وااااااااو عيد ميلاد اياا :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
اقوول ايا اعزمي اندوو اووك :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: ولا ترى ماراح اقرى البارت هههههه :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:

لكل شيء حدث
وانتي على كيفك ؟؟
تراه عيد ميلاد آيا مو اكيرا ؟؟

حياتي توومي بارتج عجييييييييب :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
جاانيه في البارت اليااااااااي :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

من ذوقك يا قمر
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي .......
تومابي
هلا بك حبي متابعه جديده معاي ....
ان شاء الله تكونين استمتعتي باجواء الروايه المتقلبه ......
يااااااااااااااااااااااييي يا لبى خاقوقــي تومـــا>>اكيـرا<< يسلموو عالرواييه الجوناااااااان
والله وجتني فاصله جديده على حبيب الروح توماي << اكيرا خخخ
نكاتسو والنعم

اجل وشو اي بقرة بتركبونها <<<بطلع بالطيب هههههههههه

يقطع ابو العربج يا العربجيه انتي .......
والله البارت حلووووو <<< احسه شوي والله مدريا:please_1:لــــــيهــــــــــــــــــ ؟!!
ههههههه امزح هالمره كثير <<<خخخخ <<<خايفة من التصفيق :mixed-smiles-055:

ترا بيجيك كف
محد ينقد الا انتي
احمدي ربك والله ترا البارتات طولت من جد ......

على التصميم خطير <<<شايفته من زمان هاهاهاها <<<لايكثر :laugh_1:

يا عيني على الفرحان كنك بزر << كف
:) جاااااا <<<<من كثر مااسمعها منك صرت اقولها هاهاهاهاها :Onion_cawaii:
خطأ خطأ
كذا تكتب >> جانئ ~

:mixed-smiles-287: هذا السمايل مخصوص لاكيرا وسوما ويونا وايا :deprest_2: هذا اوجهك الحين

من جد انتي وش تبيــــــــــــــــــــــن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
lovly girl
هلا قلبو
يا حبيلك والله انتي
احسنك من جد على قصر ردك احس فيه بالحماس ......
فديتك والله وفديت متابعتك لي ......
**masa**
هلا بك حبوبه
متابعه جديده معاي ..........
ان شاء الله تستمرين معي الى النهايه
وتكون الروايه حازت على اعجابك .......



جانئ ~

To♥oma} ...
23-12-2009, 02:57 PM
سلاموووووووووووووووووووووووووون ........ كيفكم اخباركم ؟؟
يله دوزو الجزء الجديد .... ان شاء الله يعجبكم .... :love_1:

http://www.3sl3.com/up/upfiles/X3H69330.png (http://www.3sl3.com/up/)

احب ان احتفظ بهمومي داخلي .. (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))

الام : آيا ~.. آيا ~.. يالله اصحي...
آيا تتقلب بضيق : ماما تكفين خليني شوي ...
الام تسحب البطانية منها : يالله اليوم يوم ميلادك مو مهم لك هذا اليوم ......
آيا تو يوصلها الإرسال .. فزت من السرير ...
آيا : اليوم يوم ميلاااااااادي ......
الام : كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .....
آيا تبوس خد امها : وانتي بألف صحه وسلامه يا الغلا.....
الام بابتسامة : يالله البسي وحولي اقاربك الحين بيجون ...
آيا بحماس : اكيد ....
الام تمد لها كيسه : خذي هذا هدية مني ....
آيا تضم امها : مشكوره يا احلى ام
الام : البسيه وحولي ....
وتروح الام ....
تفتح آيا الكيسة وتشوف جواها فستان ومعه شال وقباعة ...
آيا : يا حبي لك يا ماما ...
وتلبسه وتحول تحت والكل يعطيها هدية ميلادها .... ويمر الوقت على كذا لين غربت الشمس .....
آيا : مع السلامة انا الحين بروح احتفل مع اصحابي ...
الام : مع السلامة ....
تطلع آيا من البيت وتوقف تدخل جوالها جوا الشنطه .....
آيا : زين هالمرة حجزت غرفة اكبر من العام الماضي .......
وتروح آيا وتدخل غرفة الكاريوكي ...... وتشوفها مظلمة .... تفتح اللمبة ....
الكل : هابي بيرثدي تو يو ...... هابي بيرثدي تو يو ....... هابي بيرثدي تو آيا هابي بيرثتي تو يو..
بعدها الكل صفق لها تصفيق حار ..
آيا : وااااه افزعتوني .....
يونا : ( اميدتو ) مبروك آيا .....
ايا بابتسامه : الله يبارك فيك ..
راي : يالله يا آيا كبرتي وصرتي عروسه .....
آيا تضحك مازحه : و انتي كبرتي و صرتي ام ههه ..
راي مدت البوز يقالها زعلت..
الكل : فطس ضحك على شكلها ..
توما : كل سنة و انتي طيبه ....
آيا : وانت طيب ..
ماري : مبرووووووووووك يا عجوزة .....
آيا : الله يبارك فيك يا نونو..
ماري بصدمه : يمه منك ماتفوتين ولا كلمة..
راي بقهر مصطنع : وانتي ماتعرفين تردين بكلام زين..
آيا تدلع لسانها : محد قالك تحرشي ..
الكل ضحك على مناقرهم ..
سوما : مبروووك يا آيا .....
مورا : مبروك .....
وفيه بعض البنات من جمعة الدورية حقت آيا .....
آيا : مشكورين .... يا حبايبي ....
وتجلس آيا .. شوي وتتلفت ...
آيا : وين اكيرا ؟!
توما يسلك : هه هه الحين بيجي ....... استمتعي بوقتك ولا تهتمين ...
ويقوم توما ويبعد شوي ويدق على اكيرا ......
توما : الوه ... اكيرا وينك ؟؟
اكيرا : آسف عسى ما جت آيا ؟؟
توما : الا جت وسألت عنك بعد ....
أكيرا : انا بتأخر شوي ...
توما : وش عندك ؟
أكيرا : طلبني ابوي قبل شوي ....
توما : قول لابوك ان اليوم عيد ميلاد آيا وبيعذرونك ....
أكيرا : احتفلو بدوني وانا بهتم بالموضوع ....
توما : اوكي ...
ويسكر السماعة ...
اكيرا يروح لابوه : ابوي ... انا ابي اطلع
ابوه مستغرب : وش عندك مستعجل ؟؟
اكيرا متردد : امم الصراحة اليوم عيد ميلاد آيا .... وودي احتفل معها ..
ابوه : صدق اليوم عيد ميلادها ؟؟
اكيرا : ايه
الام : اذا كان اليوم عيد ميلادها واهلها يا حياتي مو موجودين معها هنا خلها تجي واحنا نسوي لها افضل احتفالية ....
اكيرا : لا لا ما يحتاج ...
ابوه : اتصل عليها وقل لها تجي في الفندق القريب من الشركة الساعة 9 اليوم ...
اكيرا : ابوي ...
الام : خلاص انا بجيب لها افضل هدية واسوي كل التجهيزات .....
اكيرا : يماه ....... ؟!!
ابوه : صح صح يالله روح وقولها تجي هناك ولا تقول اننا بنسوي لها حفلة بمناسبة يوم ميلادها قول لها تجي وبس ....
الام : عشان تصير مفاجئة ...
اكيرا متورط : طيب ...
الام : وقول لماري بعد خلاص حبيبي ....
اكيرا : طيب
ابوه : وراح انادي نيزو وزوجته واندو بعد ......
اكيرا : طيب
ابوه : انت شريت لها هدية ؟؟
اكيرا : الصراحة لا لان طول الوقت وانا عندكم ما امداني اشتري لها هدية ...
ابوه : طيب خلاص انت الحين روح قدامك 3 ساعات بإمكانك تشتري فيها هدية ...
أكيرا : طيب ....
ويروح اكيرا ويطلع برا ....
اكيرا : يا الله ما توقعت انهم بيتحمسون كذا ....
ويروح اكيرا للكاريوكي ... يدخل عليهم وتلتفت آيا عليه وتروح له ....
آيا : اكيرا وين كنت ليش تأخرت ؟؟
اكيرا : معليش كنت مشغول ....
توما : مالك حق ياخي مره تأخرت ....
أكيرا : يا اخي خلاص ...
يونا : يله يا آيا تعالي وغني لنا ...
آيا : اوكي ....
وتروح آيا وتوقف وتمسك الميكروفون ....
آيا : Boy meets girl
you were my dream
my world
but I
was blind
so on my own
I feel so all alone
though I know it's true!
I'm still in love with you
I need a miracle
I want be your girl
give me the chance to see
that you are made for me
I need a miracle
please let me be your girl !
one day you'll see it
can happen to me
I need a miracle
I want be your girl
give me a chance to see
that you are made for me
I need a miracle
please let me be your girl !
one day you'll see it
can happen to me
day..and night
I'm always by your side
cozy I know
for sure
my love is real
so take a try
no need to ask me why
cozy I know
it's true
I'm still in love with you
I need a miracle
I want be your girl
give me a chance to see
that you are made for me
I need a miracle
please let me be your girl !
one day you'll see it
can happen to me
............لين نهاية الاغنية ......

To♥oma} ...
23-12-2009, 02:59 PM
ويمر الوقت وتجي الساعة 8 ونص ..... يروحون ويطلع اكيرا و آيا يتمشون ...
أكيرا : آيا ابيك تروحين للفندق القريب من شركة ابوي بعد نص ساعة ....
آيا : يعني مجهزلي هديتي هناك ؟؟
أكيرا : روحي وتعرفين كل شيء .... ولا تغيرين فستانك اللي عليك الحين ....
آيا : اكيد ما راح اغيره لانه هدية من امي ...
أكيرا : زين .. يالله نلتقي هناك....
آيا : طيب.... مع السلامه ....
وراح اكيرا للسوق و هو في الطريق دق على ماري وعلمها تجي للفندق ... بعدها وصل للسوق ...
أكيرا محتار : الحين وش يحبون البنات في اعياد ميلادهم ؟؟
شاف حرمه تتمشى فستوقفها : لو سمحتِي..
الحرمه : نعم ..
اكيرا منحرج : ممكن سؤال ..
الحرمه جاها فضول ودها تعرف وش عنده : تفضل .
اكيرا :ممكن اسألك وش افضل شيء نهديه للبنات في اعياد ميلادهم ؟
الحرمة : على حسب الشخص اللي بتهدي له الهدية ....
اكيرا بحيا : بأهديه لرفيقتي لاول سنة ميلاد لي معها ......
الحرمة بابتسامه : اها .... فيه خيارات كثيرة ...... البنت اكثر شيء تحبة الاكسسوارات ..... يعني حلق او عقد ... او خاتم
اكيرا : طيب ممكن تختارين لي ....
الحرمة : كذا ما تصير الهدية على ذوقك ..... اسمع انا بخيرك بثلاث وانت اختار منهم وقدمه لها ...
اكيرا : مشكورة .. وانا ما يهمني السعر ابدا ...
في الفندق:.
وصلت آيا في الموعد المحدد دخلت وتوجت للاستقبال....
الاستقبال باحترام : مرحبا .. اي خدمة ..
آيا : انا مدعوة هنا
الاستقبال : وش اسمك لو سمحتي ؟؟
آيا : اسمي آيا
الاستقبال : آأه عيد ميلاد سعيد آنسة آيا ..... الكل ينتظرك بالداخل ..... تفضلي
آيا باستغراب : الكل ؟!!
وتدخل وتشوف الكل موجود ...
الام تمسك يدين آيا ...
الام : مبروك يا حبيبتي ... والله انا فرحانه مره لك ...
الابو : مبروك يا آيا ...
آيا في وجهها الدهشة : مشكورين ...
الام : اجلسي يا حبيبتي اجلسي هنا واكيرا الحين بيجي ما ادري ليه تأخر كذا ...
الابو : في الطريق الحين هو ...
الام تعطيها هدية مغلفة ...
الام : مبروك وهذا مني .......
آيا : ليه كلفتي على نفسك يا خالتي ...
الام : لا ابدا يا حبيبتي وامك مو قريبة من عندك اعتبريني امك اليوم ...
آيا بابتسامه: مشكورة ياخالتي الله يخليك ...
الاب بعد يعطيها هدية ونيزو وزوجته ....
اندو : مبروك آيا بس آسف لاني ما دريت الا قبل شوي ان اليوم عيد ميلادك ....
آيا باحراج : لا لا عادي اهم شيء حضورك هه هه
ماري تغمز لها : مبروك يا آيا ...
آيا بقهر مخفي : الله يبارك فيك
وبصوت خافت قالت : يانونو ....
ضحكت ماري عليها : مابعد نسيتي يالبعير ..
آيا تقرصها مع يدها : تستاهلين يالخايسه ليش ما قلتيلي عن هالحفلة ..
ماري بدفاع : و الله توني ادري اليوم ..
آيا تهز راسها : ايه صدقتك ..
و في هاللحظه دخل اكيرا ..
نيزو : توك تجي
أكيرا بضيق: عاد انا كنت ابي اتأخر غصب عني لأن الجو يمطر والدنيا زحمة ....
الام جابت عربه وكان فوقها كيكه مكتوب عليها كل سنه و انتي طيبه يا آيا ... الأم توها تنتبه انو اكيرا جا
بابتسامة قالت : انت جيت يا اكيرا ..يالله اجل خلونا نحتفل بآيا .....
تلتفت على آيا : تعالي يا آيا طفي الشموع وقطعيها...
تقدمت آيا للعربه و قرت الكلام المكتوب عليها و بابتسامة طفت الشموع في تصفيق حار من اكيرا و اهله ..
ماري بسعاده : يالله يا آيا قطعيها بسرعه تراني مشتهيتها...
الكل ضحك عليها ..
الام تغمز لاكيرا يعني روح جنبها وساعدها ..
قرب اكيرا من آيا ولما بدأت آيا تقطع الكيكة حط اكيرا يده فوق يدها وقطع الكيكة معها ..
الام بسعادة لا توصف عقبال ما تقطعونها في زواجكم ان شاء الله..
آيا هنا ضاعت معالمها من الحيا واكيرا ابتسم وهو من جوا مبسوط على كلام امه..
ماري : آمين .. يالله بس بسرعه ابي قطعه ..
اكيرا يناظرها بطرف عين : انتي لا تصيرين مشفوحة شوي شوي لا تقطع آيا يدها..
ايا قرصته من جنبه وبصوت غير مسموع : اقطع يدي وش شايفني هبلا وبعدين خير وش هالحركات مو قدام اهلك ..
اكيرا التزم الصمت وكملو تقطيع الجاتوه ..وبعد ساعه من الوناسة والسوالف والضحك..
تكلمت آيا : صح الجو في ايام الشتاء يحتاج مكان دافيء وحلو ..
الام : صح
آيا متحمسة: اش رايك يا خالتي نروح للينابيع الحارة بكره ونقضي فيها يوم كامل ...
الام باستفهام : الينابيع الحارة ؟؟
الابو مؤيد : فكرة حلوه ....
الاب يوجه الكلام للام : وانتي يا ريكا الدكتور وصاك بالمياه المعدنية الحارة حلو انك تروحين معهم ....
الام باقتناع: طيب خلاص بس وين ؟؟
آيا تفكر: امم فيه اماكن كثيرة للينابيع ....
الاب : فيه الينابيع الخاصة بالعائلة بقولهم يجهزون بكره المكان وروحو له من الظهر ... لان المشوار لمده ساعة ونص بالسيارة
ماري : الله والله شكلها بتصير وناسة ...
نيزو باعتذار : احنا اسفين لاننا ما نقدر نروح معكم ..؟؟
اكيرا : ليش مو رايح معنا؟؟
نيزو : لان انا زوجتي بنروح نشتري اثاث للبيت مابعد جهزنا شيء..
ماري : اها .. الله عينكم ان شاء الله..
الاب: وانا كمان مو رايح معكم لان بكره عندي ثلاث اجتماعات
الام بتفهم : خلاص انا وماري وآيا واكيرا واندو .....
اندو منحرج : لا يا عمتي انا مالي داعي اروح معكم
اكيرا بزعل مصطنع : لالا مالك داعي وليش ما تروح معنا .. يعني يرضيك اروح واجلس اسبح في قسم الرجال لحالي انت عارف ماتعودت اجلس لوحدي..
ضحك الكل على تعابير وجهه وهو يتكلم ..
اندو يضحك: ههههه لا والله مايرضيني .. خلاص اجل عشانك بس ...
اكيرا بحماس : اتفقنا بكره نروح الساعة 2 الظهر وننوم ليله ونرجع من بعد بكره .....
الام : خلاص تم ...
ويمر اليوم والكل يرجع لبيته
وتطلع آيا تركب مع اكيرا عشان يوصـّلها ....
آيا بسعاده لا توصف : ما توقعت انهم بيفرحون لي هالفرحة .....
أكيرا : هذا لان امي رحمتك لان امك مو موجوده ولا احد من اهلك ...
آيا حست بالذنب : يعني صرت كذابة وانا محتفله مع اهلي واصحابي ....
اكيرا : لا تقولين كذا .....
آيا : بس هذا اسعد حفلة ميلاد لي .... عكس السنه اللي فاتت .... كان اتعس حفلة ميلاد ...
اكيرا يحط يده على راسها : احذفي ميلاد السنه اللي راحت وحطي بداله ميلاد هالسنة ....
آيا بابتسامة : يعني هذي هدية ميلادي منك ؟؟
اكيرا : وشي ؟؟
آيا : اني احتفل مع اهلك
أكيرا : لا هذا كان مفاجأة منهم ....
آيا تهز راسها : اها ... ياحبيلهم والله انهم ونسوني مره الله يخليهم لك ..
اكيرا يوقف السيارة ويلتفت عليها بابتسامة : ولك انتي بعد....
ايا بابتسامة : آمين.. بس وش عندك وقفت السيارة ؟؟
أكيرا : الحين بتعرفين بس غمضي عيونك اول ...
آيا تغمض عيونها : طيب هذا انا غمضتها ..
مسك اكيرا يدينها وحط فيها علبة ..
آيا : ياه يدينك دافيه احس بها في يدي ....
اكيرا بابتسامة : افتحي عيونك ...
وتشوف آيا العلبة وتفتها وتشوف فيها اسوارة ذهب مثل الساعة لكن العين حقتها مغلقة ..
لما فتحت العين شافت فيها صورة لاكيرا ....
آيا طار عقلها : ياااااااا اللـــه تجنن ...
اكيرا يطـّلع اخت اللي معها بس لونها فضي : وهذا الثاني لي .... بس ممكن تعطيني صورة لك ...
آيا تهز راسها : طيب بكره اعطيكياها ....
اكيرا انبسط : اوكي ....
حرك اكيرا سيارته ووصل آيا لبيتها وهو رجع لبيته ..
ومن بكره :.
الساعة وحدة ...
المنبه تتتتتتتتتتتتتتتتت <<< صوت المنبه
آيا تقوم منزعجه تسكر المنبه : وجع يا شين صوتك الله يا انت مزعج ...
آيا تتمغط : آآآه احس اني متكسرة .... يالله خليني اقوم واتجهز ...
دخلت الحمام وغسلت وجهها واسنانها طلعت وتلبست واخذت معها شنطه حاطه فيها باقي لوازمها ....
وفي نفس الوقت ...
في بيت اكيرا ::
ماري : اكيرا يالله قم واخلص علينا .... يالله جهزت شنطتك لك بس قم لا نتأخر اكثر
أكيرا : يا الله على ذا الاخت المزعجة ...
ماري : قوم خلنا نروح ... يالله امي تو متصله
ويقوم اكيرا مفزوع : ليه كم الساعة ؟
ماري : الساعة 1 ... يله الطريق ساعة ونص نبي على الاقل نصير مستقرين الساعة 3
أكيرا : طيب .. طيب اخذتي لي اغراضي
ماري : ايه بس انت قوم والبس ...

To♥oma} ...
23-12-2009, 03:00 PM
ويحّول اكيرا ويقابله اندو ...
اندو : صباح المساء
اكيرا : يا اخي فيني نوم غير طبيعي
اندو : اتصلت بزوجة عمي وقالت انك في بيتك ..
اكيرا : يله هذانا طالعين
اندو : وآيا
اكيرا : طيب انت خذ ماري وانا بروح امر عليها ...
اندو : اوكي بنصير في بيت اهلك ...
اكيرا : طيب
ويروح اكيرا ويمر على آيا ...
أكيرا : من متى قايمة ؟؟
آيا : مو من زمان لاني مجهزة اغراضي من امس ....
اكيرا : جبتي لي صورة ؟؟
آيا : ايه خذ هذي آخر صورة التقطتها ...
اكيرا : آيا مو هذي الصورة يوم زواج اخوي ؟؟
آيا : الا يوم زينوني صورت كم صورة وهذي من الصور ....
أكيرا : انتي فضيحة
آيا : ودها لمحل وخلهم يزينونها لك عشان تكون نفس مقاس عين السوارة ...
أكيرا : اوكي اجل بخليها في جيب الجاكيت عشان ما انساها ..لاننا ماراح ناخذ هذي السيارة
آيا : اجل بنروح بأي سيارة ؟؟
أكيرا : سيارة العائلة اكبر من سيارتي تكفينا كلنا ...
آيا : وش نوعها ؟
أكيرا : جيب رحلات ...
آيا : هو نفسه اللي رحنا به احنا وباقي الاصحاب ...
أكيرا : في ذيك الرحلة اللي انكسرت فيها يدي
آيا : اف منك ما تتذكر الا الشين ...
أكيرا : بالنسبة لي مو شينه .
آيا : طيب طيب لا تذكرها قدامي لانها عندي شينه ...
أكيرا : حااااضر .....
ويوصلون ويحولون و يركبون في سيارة الرحلات على قولة اكيرا ...
وتصفيفهم في السيارة كالتالي ...
اللي يسوق هو اندو واللي جنبه هو اكيرا
وفي المرتبة الثانية الام خلف اندو و ماري في الوسط و آيا خلف اكيرا ...
آيا تشوف الكل ساكت وودها تحط في السيارة جو ....
آيا : وش رايكم نقول الغاز ....
اندو : حلو يالله انتي ابدي وانا اللي راح احله ..
آيا : اممم .... ما هو الشيء الذي نأخذه منك قبل ان تحصل عليه انت ؟؟
اندو : كل شيء تاخذونه مني قبل ما احصل عليه ....
اكيرا طلعت عيونه: الله من زين الجواب..
ماري: وش اللي ناخذه منك قبل لا تاخذه..
الام تصرف : ايا غيري اللغز ..
آيا : طيب طيب الجواب هو الصورة الفورية ... بأغير السؤال ... هو شيء امامك ولكن لا تستطيع ان تراه ؟؟
اندو : واضح ... المستقبل
آيا بدهشة : شلون عرفت الجواب بهالسرعة ؟؟
اندو بثقة : منب كاذب عليك لان اللغز اقدم من عهد جدي ...
آيا : هه وش اسوي هذا اللي انا حافظته .. طيب بقول واحد ثاني... ارسلت ابنة الخال الوحيد لبنت اخت والدك الرسالة فمن هي ؟؟
أكيرا : اختي
آيا : صح
اندو : انت غشاش المفروض اني انا اللي اجاوب
أكيرا : لاني عرفت الجواب جاوبت بس
الام : طيب هذا سؤال صعب اتحداكم تعرفون جوابه ....
ماري : قولي وانا بجاوب
الام : ترك احد الملوك لبناته خواتم ذهبية فورثت الاولى خاتما و سبع ما تبقى ثم اخذت الثانية خاتمين وسبع ما تبقى ثم اخذت الثالثة ثلاث خواتم وسبع ما تبقى وهكذا الى ان أنتهت الخواتم فكم خاتم وكم بنت ؟
وقعدو الكل ساكتين ...
الام : وينكم يا الرياضيات ؟؟
آيا : انا عرفت كم خاتم
الام : يله كم ...
آيا : 36 خاتم .... واذا كان 6× 6 = 36 معناه ان البنات 6 بنات .... صح ؟؟
الام : برافو عليك يا آيا انتي الافضل ...
أكيرا : ايه والله شلون راحت عن بالي
أندو : الحين اكتشفت اني فاشل في الرياضيات ...
ماري : الى الان و انا ما عرفت الجواب .... الصراحة صعب
في مكان آخر :: مكتب ابو اكيرا ::
الابو يوقع على بعض الملفات ...
يدخل السكرتير : سيدي .. السيد ديجير يبي يقابلك ....
الابو : دخله ...
السكرتير : طيب ....
يطلع السكرتير ويدخل ابو اندو ....
ابو اندو : السلام عليكم ...
الابو يرفع راسه عليه : وعليكم السلام .... تفضل .....
ابو اندو : زاد الله فضلك ...
ويجلس ابو اندو على الكنب ويقوم ابو اكيرا ويجلس قدامه ....
ابو اندو : ما ادري يمكن مكان العمل مو كويس .. لكن ما فيه وقت كبير ... وو..
ابو اكيرا يقاطعه : قول .. ما يهمني المكان ....
ابو اندو : الموضوع يخص مارينو .....
ابو اكيرا شوي تنهد وتسند : مثل ما توقعت ....
ابو اندو بدهشه : توقعت ؟!
ابو اكيرا : اعرف وش ناوي تقول ...
ابو اندو : اعتقد انك تكرهني .... ومالي اي عذر ....
ابو اكيرا : الخطأ بدا مني انا .... ما توقعت ان اخوي كرهني بذيك الدرجه ..... يوم طلبت مني اني اسمي مارينو ماري ... ما حبيت اني اسميها بها الاسم عشان ما اعيد اوجاعك .. ولا توقعت اني بهالطريقه خليتك تكرهني .... اعرف احوال الحادث اللي حصل معي وماري بنتك .... انا اعرف اني غلطان ... وفي ذاك الوقت ما اهتميت الا لروحي .... لو مهتم اهتمام لو بسيط .. كان كانت ماري على قيد الحياة .... الخطأ كان مني .... ظلمت البنت ... وفي النهايه تكون بنتي هي الضحيه لاخطأي .... غلطت في الماضي ... وانت غلطت في صالح مارينو ....
ابو اندو : انا مستعد اترك العملـ...
ابو اكيرا يقطع كلامه : ماري ما تدري اني اعرف كل شيء .... الخطأ كان مننا انا وانت .... ما ابي ماري تحزن ... ما ابيها تحس انه بجيتها حصل شيء سيء ... مارينو .. نسيناها الحين بنتنا هي ماري .. انت كنت احسن مني واعتنيت بها واهتميت لها .. ما راح اقسي عليك .. يكفي اللي صار في الماضي ...... خل الايام تطويه ... ماري ما تعرف شيء وتوها في عمر 18 ... قدماها مستقبل ما ابيها تعيش مثل ما عاشت من قبل ... راح اعوضها عن كل شيء .....
نزل ابو اندو راسه وضاعت كل كلماته .....
وفي مكان آخر : عند طلعه الشباب مع امهم :
وصلو ودخلو للمكان ....
آيا : المكان من جد روعة ....
ماري : والله انك صادقة خيااال ....
اندو : اذا كان عندنا مكان زي هذا ليش ما قد رحنا له ؟؟
الام : آخر زيارة لهذا المكان في اول ايام زواجي ...
اكيرا : من جد ؟؟!!
الام : ايه كانت ايام حلوه ...
ماري : يا حركات يا عروس ....
الام : يالله يا بنات ساعدو الشباب في التنزيل الاغراض
اكيرا : لا .. لا ينزلون شيء.. احنا بننزل الاغراض انا و اندو .. بس انتو ادخلو جوا واستكشفو المكان ..اندو تعال وساعدني في تنزيل الاشياء .....
اندو : طيب ...
وينزلون الاغراض وبعد شوي رجعو البنات من التمشي ..
الام : يالله يا بنات خلونا نعد الغداء ..
اكيرا انا بروح اشب الفحم...
اندوا : وانا بجيب اللحم المتبل من الثلاجه ..
البنات : واحنا راح نسوي السلطة..
الام : وانا بساعدكم..
آيا : لا ياخالتي انتي ارتاحي احنا نكفي ..
الام: لا اجل بأشرف عليكم..
ماري: يعني لازم تسوين شيء..
الام : اكيد ما احب اجلس مسفطه يديني واتفرج عليكم..
آيا بابتسامة: الله يخليك ..
بدون يشوون الشباب ...
بعد نص ساعة:.
أكيرا جايب معاه الشوي : احلى شوي لاحلى ام ...
الام : ياحبيبي يا اكيرا يكفي اللي شويتوه تعال انت واندو كلو ...
آيا : مو لازم ياكلون خلينا نخلصه عنهم ...
أكيرا بقهر: يا الطماعه احنا نتعب ونشوي وانتي تاكلينه عننا ... اجل خلاص ولا لقمة ثانية ....
آيا : على كيفك انت ...
اكيرا : عطيني حصتك يكفي ما كلتي ...
آيا : لو تموت ...
ويشوفهم اندو ويضحك ...
ماري : هيه انتم خير ..
اكيرا : شوفيها هي الغلطانه
ماري : انت بزر ؟؟
اكيرا : نعم نعم كأنك صرتي في صفها
اندو : اكيرا خلاص زاعلهم زاعلهم وتعال ناكل انا وانت ونبعد عن شرهم
ماري : خير خير وش شايفنا اسووود ...
آيا : والله وانتي الصادقة
اكيرا : اندو شفت شلون رد المعروف احنا نزين لهم الشوي وهم ياكلون ويشبون فينا ...
آيا : ايه انتم ما خليتوه اكل هني خليتوه سم ...
أكيرا : وجع ان شاء الله ...
الام : اكيرا خلي آيا تاكل ...
آيا بدلع : شفتي شلون اكيرا يعاملني ...
أكيرا يشوف آيا ويقول في نفسه : الله يا انتي شريرة ....
آيا تبتسم وتاكل ...

To♥oma} ...
23-12-2009, 03:01 PM
ويمر الوقت ...
آيا : خالتي يله خلينا نروح وناخذ حمام .....
الام : يله اسبقوني انتي وماري ...
راحو الثنتين وغيرو ملابسهم ولبسو مايوهات السباحة
توجهو للمياه الحارة ..
دخلت آيا رجلها : ياااااي مره دافية .. ونزلت كلها وسط الموية..
آيا باستمتاع : ياي تجنن ....
ماري : انا خايفة ...
آيا : يله اخلصي والله الموية جنان ...
(( طبعا بين قسم النساء والرجال مثل الحاجز يعني يقدرون يسمعون بعض لو يتكلمون ))
اكيرا : يا خوافة طبي ...
ماري : وش دخلك فيني ؟؟
اندو : الموية حلوه مره طبي ..
آيا : شفتي شلون ...
ماري تدخل رجولها ...
ماري : ياااااااااااه حارة ما اقدر ....
وتجي الام ...
الام : يالله تذكريني بنفسي يوم ذيك المره ما قدرت ادخل جوا الموية وقعدت 7 ساعات ... لين دخلني ابوك غصب ..
أكيرا : يماه تبيني اجي وادخلها غصب ...
ماري : لا لا ولا تقّبل حتى ...
أكيرا : هاه يا آيا وش رايك ...؟؟
آيا : بعد لين عشرة واذا ما طبت فيها سامحه لك ...
ماري : على كيفكم انتم ؟؟
آيا : واحد .. اثنين .. ثلاثة
ماري : خلاص خلاص بطب برضاي افضل من الاجبار ...
وتدخل رجولها
ماري : آآآآه حار والله حار ....
آيا : اربعة .. خمسة ..
وتدخل ماري جوا الموية ....
آيا تصفق : مبرووووووووووووك ....
ماري تصارخ : حارة حاااااااااااارة ....
اندو : هذا لانك حاطة في بالك انها حارة .... استرخي وصدقيني بترتاحين ...
آيا ترش عليها الموية ...
ماري : لا لا تكفين
آيا تضحك وترش عليها ... وترد ماري عليها الرش ويقعدون يستمتعون ويضحكون بوقتهم ....
طلعو البنات بعدين ورجعو وجلسو مغطسين رجولهم في الموية..
الساعة الان 10 الليل ....
أكيرا : انا بنوم ....
اندو : تصبح على خير ....
وآيا وماري قاعدين ومدخلين رجولهم على الموية ...
ماري : انا حاسة اني دايخة بعد اليوم بروح انوم ...
آيا : الجو حلو تونا على النوم ..
ماري : اعذريني والله ميته من الارهاق ..
آيا : تصبحين على خير ...
وتدخل ماري وتروح تنوم وآيا جالسة على الموية ...
وشوي تسمع آيا صوت من قسم الرجال ...
آيا : اكيرا ؟؟
اندو : اكيرا نام ...
آيا : اندو انت تسبح ؟؟
اندو : لا بس اغطس رجولي في الموية ...
آيا : وانا حتى فاضية تعال خلنا نجلس ونشرب كابتشينو مع بعض ...
اندو : ليه وين ماري ؟؟
آيا : نامت هي وخالتي ....
اندو : طيب شوي وانا جاي ..
آيا : اجل بروح واسوي كوبين ...
وبعد شوي تجي آيا ومعها الكابتشينو ...
آيا : تفضل
وتمد له الكوب ..
اندو : مشكورة ..
وتجلس آيا جنبه ... وترفع راسها للسماء ...
آيا : غريبه السماء اليوم صافية عكس امس كانت كلها غيوم ...
اندو : ايه والنجوم مره واضحة ....
آيا : احب السماء الصافية ...
اندو : ليه ؟؟
آيا : لاني اقدر اشوف فيها النجوم ... وانا احب منظر النجوم في السماء ...
وتنزل راسها وتشوفه ...
آيا : اندو انت تحب المطر ولا الثلج ...؟؟
اندو : كلهم ..
آيا : طيب مين اكثر ؟؟
اندو : احب الثلج .....
آيا : فيه سبب ؟؟
اندو : ما ادري لكن احس بفرح وتبعد عني كل الهموم ...
آيا : يوه ودي اعرف ليش كلكم كذا ...
اندو : مين ؟؟
آيا : انت واكيرا .... نفس الجواب ونفس السبب ...
اندو : والله ؟؟
آيا : ايه .....
اندو : طيب انتي وش تحبين اكثر ؟؟
آيا : احب المطر ...
اندو : ليه ؟؟
آيا : يمكن لان ميلادي في موسم الامطار ...
اندو : ايه صح ذكرتيني ....
آيا : وشو ...
اندو : بروح شوي وارجع ...
آيا : خذ راحتك ..
وبعد شوي يجي اندو ومعه هدية ....
اندو : عيد ميلاد سعيد آيا ... آسف عشان الموضوع امس جاء مفاجيء ....
آيا : ليه تكلف نفسك .. والله ما يحتاج
اندو : ما يصلح اني ادري عن الشيء ولا اجيب لك هديه .....
ويعطيها الهديه ...
آيا تبتسم : اريجاتو ( شكرا )
تفتح آيا العلبة وتلقى فيها حلق ...
آيا : ياه يجنن .... مشكور يا اندو ....
اندو : ما سويت شيء كايد ..
وتطلعه آيا وتلبسة ...
آيا : وش رايك ؟؟
اندو : مره حلو عليك ...
آيا تنسدح : ياه الجو من جد روعة .... ومع هالنجوم اروع ..
وتلتفت عليه ...
آيا : اندو انسدح وجرب السدحة ...
وينسدح اندو ...
آيا : اذا شفت النجوم وش تذكرك به ؟؟
اندو : ما تذكرني بشيء ...
آيا : دائما افكر اذا انسدحت ... كم شخص الحين منسدح مثلي ويشوف النجوم ... عدد النجوم اللي في السماء ولا اكثر ولا اقل .... قعدت ذاك اليوم اعد النجوم لكن بعد فتره اكتشفت اني نمت قبل ما اخلص من عدها ...
اندو : خلينا الحين نعدها سوا ....
آيا : اخاف انوم هنا ...
اندو : لا تورطيني بك ....
آيا : تراني خفيفة لا تخاف ..
اندو : هههههه امزح
آيا : ههههه
ويسكت اندو ويبتسم بسمة خفيفة ...

To♥oma} ...
23-12-2009, 03:03 PM
اندو : آيا اظن ان ما عندك هموم .... عشان كذا انتي سعيده ...
آيا : هموم ؟؟
اندو : ايه هموم ...
آيا : الا قول ما اظن ان فيه شخص بدون هموم ... من قال ان ما عندي هموم
اندو : وش همومك ؟؟
آيا : احب احتفظ بهمومي داخلي ... بس اللي اقدر اقوله ان همي واحد لكن كبييير .... وانا اعيشة يوم ورا يوم وما يفارقني ولا لحظة ....
اندو : ايهم افضل هم واحد وكبير ولا هموم متعددة ؟؟
آيا : انا جربت كل الاثنين .... وشفت ان الهموم المتعددة البسيطة ازين من هم واحد وكبييير ...
اندو : انا عكس وجهة نظرك ..... انا عندي هم واحد يمكن اتخلص منه في يوم لكن الهموم الكثيرة كل ما خلصت منهم يبقى الكثير ...
آيا : اجل واضح ان عندك هموم متعددة ....
اندو : ما ادري هي هموم ولا غيرة ...
آيا : اذا كنت تبي قول اللي تقدر عليه لي .... يمكن اقدر اساعدك لو بمواساة ...
اندو : انا ما احب احد يواسيني لانه يعطيني ضيقة صدر اكثر .... واحس انه بس يشفق علي من دون ما يحس فيني ...
آيا : طيب انت ما قد قلت لاحد همومك ؟؟
اندو : ما لقيت الشخص اللي احس اني مرتاح اقوله كل شيء ...
آيا : ما عندك اصدقاء ...؟؟
اندو : زملاء بس ...
آيا : انا اشوف علاقتك مع اكيرا زينه
اندو : اكيرا في ذاك الوقت كانت عنده نفس همومي ولا حبيت ازود عليه لان اللي فيه كافيه ...
آيا : عطني شيء ..
اندو :ما ادري الحين احس اني ودي صدق احكي ...
آيا : راح اكون مستمعه ....
اندو يبتسم لها ويناظر قدامه : انا اعيش ضيقة في صدري .... ابوي ما يهتم الا في عمله وامي ما اشوفها الا في المناسبات ... ابوي محملني اكثر من اللي اقدر عليه .. وكل شيء غصب ولا اقدر اعارض على أي شيء ... قبل 3 سنوات سافرت لايطاليا وبعدت عن اهلي وكل اللي اعرفهم لاني ابي ارتاح ... ودي ابوي يفهمني ودي امي تسمعني .... انا تعبان في داخلي ... ودي يجي يوم وارتاح من كل شيء .. اكيرا احس انه سعيد انه لقى بنت مثلك تخفف عنه همومه ... واضح على وجه اكيرا السعادة وزوال الهموم ....
آيا : اندو انت لك رفيقة ؟؟
اندو : لا
آيا : وليه وش تستنى؟؟
اندو : الطريق قدامي طويل وش معجـّلني ؟؟
آيا : انا ما اقصد كذا ....... انا اقصد اذا كان فيه شخص معك دائما يعاونك ويشاركك همومك ويساعدك ... بتروح عنك كل همومك وما راح تحس بضيقة او فراغ ... وابوك اكيد ما راح يضغط عليك مره مثل الحين .. وبعدين يكون لك هدف في عملك وتتحمس للافضل ...
اندو : الصراحة ودي بعد كلامك ... لكن
آيا : لكن ايش ؟؟
اندو : آسف اني اقولك هذا الكلام وانتي من طبقة عالية ... لكن انا فيني من طبع اكيرا ما احب بنات الطبقات العالية ... يمكن تقولين انك منهم لكن يمكن تكونين 1 بالمليون منهم ... واكيرا ما شاء الله عليه نظرة ثاقبة وقوية انه عرف يختارك بس بالنظر ..
آيا في نفسها : ياه يا اندو من جد تشبه اكيرا وفي كل شيء بعد ..
اندو : آسف اذا كان هذا الكلام يضايقك ...
آيا : طيب وش رايك في وحده تناسبك ؟؟
اندو : مين ؟؟
آيا : ماري ...
اندو : لا لا ماري مستحيل ..
آيا : وليه ؟؟
اندو : معليش بس لا توصّلين هذا لها ... انا ما اقدر اختارها ابدا ...
آيا في نفسها : يوه كنت ناسية قصة ابوه ... لازم اغير الموضوع ......
آيا : طيب حاول ... انت الحين بتبدا الترم الثاني من ثالث ثانوي حاول تتعرف على احد فيها ...
اندو : آيا انتي كنتي تحبين اكيرا قبل ما تكونين رفيقته ؟؟
آيا : ما راح اكذب عليك ولا على نفسي ... انا حبيت اكيرا بعد ما صرت رفيقة له ... لان اكيرا كان دائما معي ودائما يبي يسعدني ودائما يواسيني في ضيقتي حتى من قبل ما نصير ارفقاء ... عشان كذا حبيته ...
ويشوفها اندو ثم يبتسم ...
آيا : شوف شوف شهاب ...
اندو : فاتني ...
آيا : مسكين انه فاتك ...
اندو : اجل بنتظر واحد ثاني ...
آيا : هههههه .... اندو وش هوايتك ؟؟
اندو : الكتابة .....
آيا : كتابة ايش ؟
اندو : خواطر ونثر ....
آيا : الله ... ياي حلو .... عطني شيء من اللي كتبته
اندو : كثير ما اقدر اتذكر ...
آيا : معليش أي شيء .. خاطرة اوشعر ... تكفى
اندو : فيه وحده الحين انا حافظها لكن ما بعد كملتها ..
آيا : قول ..
اندو : "يا قلبي لا تشكي همومك على الناس ما كل شخص يعذرك في مصابك لا تسكب الدمعة على خدِ حساس لا تحرق اوراق الزهر في عتابك
ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس ولا تقطع عروق بكت عند بابك .." بس لين هنا ما بعد كملتها ....
آيا : واو كلامها مؤثر مره ... بس توعدني لما تكملها تعطينياها لاني ابي اتأمل في كلماتها .....
اندو يبتسم : اوكي ..
ثم تقوم آيا وتمد يدينها ...
آيا : آآه احسني استرخيت كثير ورجولي تخدرت ...
وتلتف آيا عليه وتمد يدها .
آيا : عطني يدك وقوم ...
اندو يمد يده ويمسك يدها ويقوم ...
اندو : كله منك يا آيا .... النوم مودعني ...
آيا : انا الكابتشينو ما يأثر علي .... عشان كذا فيني النوم الحين ...
اندو : وبس ورطتيني فيه وبتروحين تنومين ..
آيا : ههه .. آسفه مادريت انك ماتنام منه خلاص بجلس لين يجيك النوم..
اندو: لا روحي امزح معاك..
آيا : لا انا اللي خليت النوم يطير منك وابجلس لين يرجع الطير واروح..
اندو: خخ حلوة الطير خلاص روحي نامي بس .. تصبحين على خير ....
ايا بابتسامة : تراك اذنت لي مو تقول ما صدقت على الله بس من جد مافيني حيل اوقف من النوم .. تصبح على خير..
وتروح آيا وتدخل ...
يقعد اندو ويغطس رجولة في الموية ..... ويقعد يفكر في كلام آيا ....
ينتهي اليوم على كذا ...
ومن بكره :.
اندو : اكيرا ركّبت كل شيء ؟؟
اكيرا : ايه خلاص ..
يفصخ جاكيته : اليوم حر ..
اندو : لا مو حر بس يمكن عشانك تشتغل احتريت ..
اكيرا : يمكن يالله انا بروح انادي امي والبنات واجي ...
اندو : يالله انا انتظركم في السيارة ..
ركب اندو السيارة .. ويلتفت ويشوف جاكيت آكيرا وفي الجيب الداخلي الصورة اللي آيا عطتها لاكيرا ...
اندو حس بالفضور وسحب الصورة : واو صايرة جميلة في هالصورة ....او لانك دائما جميلة ومجملة الصورة ...
ويطـّلع جواله ويلتقط صورة لصورة آيا اللي معه .. ثم يرجعها لمكانها ..
يجون الباقي و يرجعون للمدينة وتنتهي رحلتهم بالتوفيق ..


وننتظر احداث جديدة في الجزء القادم ... ^_^


وزي العاده

وش رايكم في الدمج ؟؟

http://www.3sl3.com/up/upfiles/X3H69330.png (http://www.3sl3.com/up/)

جانئ ~

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
23-12-2009, 03:28 PM
محقووووزْ

بآآرتْ رهييبُ

فديتْ هالأندوْ

أحسـه كيووتْ

بسً الله يسترْ لمآ خذ صورةْ آيـآ

احسً رآح يصيرْ شي


بالنسبـةْ للدمجْ

يهببلُ مآشآءْ اللهْ ^_^

تسلمْ أنآملكْ

نكآتسو والنعم
23-12-2009, 03:54 PM
محجوووووووز

نكآتسو والنعم
23-12-2009, 04:05 PM
:Onion_hi1:نياهاهاهاهاها
آيا تو يوصلها الإرسال .. فزت من السرير ... اجل قبل
<<طوط ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان .....الخ :huh_1:
-----------------------------------------------------------
آيا : وااااه افزعتوني ..... :daydream_1:
حتى انا انفزعت <<<<ههههههههههههههه مالي داعي خخخخخخ
-----------------------------------------------------------
آيا تضحك مازحه : و انتي كبرتي و صرتي ام ههه :laugh_1:
ههههههههههه <<<ياآيا موب لهدرجه المزح نياهاهاهاها <<<<علمي نفسك خخخخ
---------------------------------------------------------
Boy meets girl
you were my dream
my world
but I
was blind
هههههههههههه مافهمت شيء خخخخخخخ <<<شكلها اغنية هع هع :Onion_heheh:
-------------------------------------------------------------
أكيرا : زين .. يالله نلتقي هناك.... <<والله على بالي يقول انقلعي هناك ههههههههههههههههههhmmm
-----------------------------------------------------------------
والبارت حلووو <<<لو بعلق على كل شيء ماخلصت <<<الدمج طلقات <<<<وطويل هههههههههه والله ××××:ntrouble_1:


جاااانىء .....................:devilsmile_1:

RO0O RO0O
23-12-2009, 04:38 PM
اندو : "يا قلبي لا تشكي همومك على الناس ما كل شخص يعذرك في مصابك لا تسكب الدمعة على خدِ حساس لا تحرق اوراق الزهر في عتابك
ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس ولا تقطع عروق بكت عند بابك .."

واااااااو كلمات روعه

توما انتي مألفتها ؟



آيا : مو من زمان لاني مجهزة اغراضي من امس ....
اكيرا : جبتي لي صورة ؟؟
آيا : ايه خذ هذي آخر صورة التقطتها ...
اكيرا : آيا مو هذي الصورة يوم زواج اخوي ؟؟
آيا : الا يوم زينوني صورت كم صورة وهذي من الصور ....
أكيرا : انتي فضيحة

يا حليلهم هالاثنين

يا ليتي ايا واكير جون << غيرت ابو القصه


اندو حس بالفضور وسحب الصورة : واو صايرة جميلة في هالصورة ....او لانك دائما جميلة ومجملة الصورة ...

اندوو لا توي حابتك لا تخربها وتحب ايا عندك ماااريي


ندو : مين ؟؟
آيا : ماري ...
اندو : لا لا ماري مستحيل ..

وراه مستحيل

تراها تهبل وخقه واحسن منك << وحده انقهرت منه


يا : اندو انت تحب المطر ولا الثلج ...؟؟
اندو : كلهم ..
آيا : طيب مين اكثر ؟؟
اندو : احب الثلج .....
آيا : فيه سبب ؟؟
اندو : ما ادري لكن احس بفرح وتبعد عني كل الهموم ..

اللحين وشبكم انتم على الثلج

اجل عناد احب المطر << احد سألكـْ~}


والله الباارت خقه مقدر الحق على اشياء كثيره

توما استمري وترى اذا خليتي اندو يحب ايا ابترك القصه << وحدهـ~ تهدد

خليه يحب مااريـْ~

نااانديه ماري حللوه مثل اياا

يالله اشوفك البارت الجاي

جاانيهــْ~{

lovly girl
23-12-2009, 10:53 PM
اريقاتو حبيبتي كل شي حلو فالبارت

الصوره والاحداث وكل شي

تسلمين

●¦[ώàҒَAă
24-12-2009, 08:38 AM
تيتو
البارت يجنننننننننننننن ..
عن جد ابدعتي فيه ..
عن جد حاسده ايا ونفسي اكون بداله بين احلى واخق اثنين :mixed-smiles-246:...

ركب اندو السيارة .. ويلتفت ويشوف جاكيت آكيرا وفي الجيب الداخلي الصورة اللي آيا عطتها لاكيرا ...
اندو حس بالفضور وسحب الصورة : واو صايرة جميلة في هالصورة ....او لانك دائما جميلة ومجملة الصورة ...
ويطـّلع جواله ويلتقط صورة لصورة آيا اللي معه .. ثم يرجعها لمكانها ..حماس وراها سالفه هالصوره :mixed-smiles-235:...


http://www.3sl3.com/up/upfiles/X3H69330.png (http://www.3sl3.com/up/)

وزي العاده

وش رايكم في الدمج ؟؟اعتقد عارفه رايي :mixed-smiles-075: وقلت لك ايه قبل ...
لو يشيل يده عنه يكون احسن ...
يعني حطي مسافه بينهم <<<غيرنه :mixed-smiles-118:

حبي بنتظار البارت الجاي ..

جانى

βү MŷšếĻf
24-12-2009, 03:18 PM
يعيني الصراحة الدمج روعة

عيبني اندو احسه حلو ههههههههه

تسلمين انتظر البارت الياي..^^

Dr.Aya
25-12-2009, 08:31 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت جنــــــــــــــــــــــــــان
والله خطيـــــــــــــــــــــر
والدمج اخطر
يلا انتظر البارت على احر من الجمر
جانى

NiooL
25-12-2009, 09:03 PM
لي بااك :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:

يااااااااااااااااي :mixed-smiles-122::mixed-smiles-281:
حلوه حفله ايا :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
وعليه ع اندوو ماقدر اييب :mixed-smiles-179: >> فصلتها

ايييييييييييه :mixed-smiles-102: ولا تعزميني معاكم يا ايا :mixed-smiles-118: الله ايسامحج :mixed-smiles-277:
ولا اندوو بيرووح بعد مايصيييييييييير ابي اروووووووووح :icon1366:

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
تصورها يالي ماتستحي :mixed-smiles-283:
وانا وين رحت :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
كله من ايااا قلت لها خل تعزمني :icon1366:
بس ابي اعرف شتبي من صورتها :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:

اريقااتو حياتي ع البارت الروعه :mixed-smiles-298:
ولا اكييد راضاني بعد :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وطبعاا كالعاااده :mixed-smiles-216:
الصوووره عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه :mixed-smiles-281:
see you next part <3

To♥oma} ...
27-12-2009, 02:55 PM
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦

بآآرتْ رهييبُ
فديتْ هالأندوْ
أحسـه كيووتْ

ههههههههه
حلوه كيوت .... بالعكس انا يوم احط شخصيته ابعدت هالشيء عن بالي ....
شيء غريب ,,,,,

بسً الله يسترْ لمآ خذ صورةْ آيـآ
احسً رآح يصيرْ شي

تعجبيني لانك تعرفين اني ما اكتب اي شيء الا له سبب ....

بالنسبـةْ للدمجْ
يهببلُ مآشآءْ اللهْ ^_^

اريجاتو يا حبي .....
وان شاء الله تعجبك التصاميم الجايه ......
تسلمْ أنآملكْ
وتسلم لي متابعتك يا قلبي انتي ......

نكاتسو والنعم


آيا : وااااه افزعتوني ..... :daydream_1:
حتى انا انفزعت <<<<ههههههههههههههه مالي داعي خخخخخخ

ههههههههههههه عجبني هالتعليق على نفسك خخخخ

آيا تضحك مازحه : و انتي كبرتي و صرتي ام ههه :laugh_1:
ههههههههههه <<<ياآيا موب لهدرجه المزح نياهاهاهاها <<<<علمي نفسك خخخخ

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههه مافهمت شيء خخخخخخخ <<<شكلها اغنية هع هع :Onion_heheh:
صدق انك اكبر باكا ....
نسيتي اني قد سمعتك هالاغنيه .......

أكيرا : زين .. يالله نلتقي هناك.... <<والله على بالي يقول انقلعي هناك ههههههههههههههههههhmmm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يا شيخه على الفهم .......

والبارت حلووو <<<لو بعلق على كل شيء ماخلصت <<<الدمج طلقات <<<<وطويل هههههههههه والله ××××:ntrouble_1:

لا اجل زين هالمره راضيه على كل شيء

RO0O RO0O


واااااااو كلمات روعه
توما انتي مألفتها ؟

نو يا حبي ......
وهذي انشوده احبها مره .......

يا حليلهم هالاثنين
يا ليتي ايا واكير جون << غيرت ابو القصه

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

اندوو لا توي حابتك لا تخربها وتحب ايا عندك ماااريي

على كيفك انتي ماري ..... الرجال ما يبيها ......

وراه مستحيل
تراها تهبل وخقه واحسن منك << وحده انقهرت منه

ههههههههههههههههههههه
صدق انك في عالم وهو في عالم ......

اللحين وشبكم انتم على الثلج
اجل عناد احب المطر << احد سألكـْ~}

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله .... اجل من جد انتي صديقه آيا خخخخ

والله الباارت خقه مقدر الحق على اشياء كثيره

وان شاء الله تعجبك البارتات الجايه ......

توما استمري وترى اذا خليتي اندو يحب ايا ابترك القصه << وحدهـ~ تهدد
خليه يحب مااريـْ~

ههههههههههههههههههههههههههه
ندري ان ماري حلوه ,,,
انتظري وكل شيء راح يوضح ......
و انا اقلب في الاحداث طول الوقت .......

نااانديه ماري حللوه مثل اياا

ههههههههههههههه
كل ابطال روايتي حلوين ......

lovly girl


اريقاتو حبيبتي كل شي حلو فالبارت

الصوره والاحداث وكل شي

تسلمين

يا حبياك يا قلبو .......
وان شاء الله البارتات الجايه تعجبك اكثر .......

فوفو الرياض

ايـــــــــــــــــــــــه نادي توما هنا ؟!!!
يا هلا ويا مسهلا ...........
نورت الروايه يا حبي ..... :love_1:

البارت يجنننننننننننننن ..
عن جد ابدعتي فيه ..
عن جد حاسده ايا ونفسي اكون بداله بين احلى واخق اثنين :mixed-smiles-246:...

يعني اللي افهمه انك بتمشين واخيرا مع الناس ؟؟
وااااه يا حبيلك اخيرا ......

اعتقد عارفه رايي :mixed-smiles-075: وقلت لك ايه قبل ...
لو يشيل يده عنه يكون احسن ...
يعني حطي مسافه بينهم <<<غيرنه :mixed-smiles-118:

هههههههههههههههههه
ما يحتاج خلاص صارو مشاهير ......

حبي بنتظار البارت الجاي ..

فديتك والله وفرحتيني كثير بطلتك هنا يا حبي ......

pretty girl


يعيني الصراحة الدمج روعة
عيبني اندو احسه حلو ههههههههه

هذا يماشتا وما يلعب خذ دور حلو زي العاده خخخ << صدقت
تسلمين انتظر البارت الياي
تسلمين لي يا حبي ......

.so


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البارت جنــــــــــــــــــــــــــان
والله خطيـــــــــــــــــــــر
والدمج اخطر
يلا انتظر البارت على احر من الجمر

هلا حبي
تسلم لي متابعتك يا قلبو .....
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ......

NiooL

في انتظارك يا حبي
وعسى البارت يكون هو رضاوتك علي ....
لاني امس طول الوقت وانا افكر فيك .....

جانئ ~

مينونة{lee min ho}
27-12-2009, 09:54 PM
الباارت يجنن .. ب اخ لو يسونه مسلسل جان جفته 0 100000مره ولا بشبع ... انتي انساانه مبدعه والقصه كلمة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة نفس نقطة ف البحر

To♥oma} ...
30-12-2009, 01:23 PM
NiooL


يااااااااااااااااي :mixed-smiles-122::mixed-smiles-281:
حلوه حفله ايا :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
وعليه ع اندوو ماقدر اييب :mixed-smiles-179: >> فصلتها
ايييييييييييه :mixed-smiles-102: ولا تعزميني معاكم يا ايا :mixed-smiles-118: الله ايسامحج :mixed-smiles-277:
ولا اندوو بيرووح بعد مايصيييييييييير ابي اروووووووووح :icon1366:

اجل عشتي الجو معهم .......
انتي الحين شاركتي آيا حفلتها بمجرد انك تقرين الروايه ......
وانتي على خقتك الجديده .....
الله يعينا عليك اجل بتجيك الفصلات على اصول .......

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
تصورها يالي ماتستحي :mixed-smiles-283:
وانا وين رحت :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
كله من ايااا قلت لها خل تعزمني :icon1366:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

بس ابي اعرف شتبي من صورتها :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:

كل شيء له سبب يا حبي .....
انتظري كل شيء في الطريق .........

اريقااتو حياتي ع البارت الروعه :mixed-smiles-298:
ولا اكييد راضاني بعد :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

فديتك والله يا حبي .......

وطبعاا كالعاااده :mixed-smiles-216:
الصوووره عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه :mixed-smiles-281:

ان شاء الله تعجبك التصاميم الجايه .....

مينونة{lee min ho}

هلا حبي
من زمان عنك يا قلبو ........ ^_^
الباارت يجنن .. ب اخ لو يسونه مسلسل جان جفته 0 مره ولا بشبع ...
امنيتي وااااااااه بس يا حبيلك والله .......
انتي انساانه مبدعه والقصه كلمة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة نفس نقطة ف البحر
هههههههههه
يا حبيلك والله تحرجيني بالحكي اللي يرفع المعنويات من جد ......
تسلمين لي يا قلبي انتي .......

To♥oma} ...
31-12-2009, 02:46 AM
كوميه بنات اني طولت في التنزيل لكن توني اقدر ...... هونتوني كوميــــــــه ......:ntrouble_1:


http://www.3sl3.com/up/upfiles/aTD16762.png (http://www.3sl3.com/up/)


تغير احساسي يا آيا الان ... (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))

وتمر الايام حتى بقي يوم على نهاية ايام اجازة الشتاء ..
اليوم هو يوم الكريسماس .. [ في اليابان الكريسماس ليس وقت لتجمع العائلة و الأسرة ( مثل أمريكا ) الا في بعض الحالات بل هو وقت للعشاق تماما مثل يوم Valentine عيد الحب , المهم هو مناسبة للعشاق لتبادل الهدايا و التعبير عن حبهم لبعضهم , هذا اليوم أيضا يبوح كل صبي او فتاة بحبه للآخر ان كانوا لم يفعلوا حتى الآن و بذلك دعوة الشاب للفتاة بقضاء يوم الكريسماس معه له معنى كبير ]
آيا قاعده قدام المراية وتكلم نفسها : وش اسوي اليوم لاكيرا ؟؟ اعطيه ورده حمرا ... لا لا ... اعطيه شوكولاه على شكل قلب ..
راحت جلست على سريرها و تنهدت : آه وش اعطيه ؟؟ انا محتارة .....
شافت جوالها على الكمدينة : شكلي بأكلم راي هي متخصصة في هذي الاشياء ....
آيا مسكت الجوال ودقت على راي : الو
راي : هلا بالقاطعة ...
آيا تتربع : حرام عليك ... والله مو قاطعه
راي : طيب نحاول نسلكها عليك .... وش بتسوين اليوم لاكيرا ؟؟ مره متحمسه لك
آيا : ههههه يا حبيلك ... والله عشان كذا انا داقة عليك .... راي انتي وش تعطين لتوما ... علميني وش كانت هداياك السنوات الماضية ....
راي : امممم ... مره سويت له كيكة كبيرة على شكل قلب ومكتوب عليها محبوبي توما ....
آيا : الله رومانسية مره ... والثانية ؟؟
راي : كانت الهدية من توما لي ...
آيا : وش عطاك ؟؟
راي : قدم لي باقة ورد فيها ساعة ... وتعشينا سوا ....
آيا : حركات يا توما والله عنده رومانسيات ..
راي : والسنة هذي ما زلت افكر وش اسوي له ...
آيا : وش اعطي لاكيرا ؟
راي : هو ازين شيء يكون شغل من صنع يدك ... تكون اغلى بالنسبة له ...
آيا : مثل ؟؟
راي : أي شيء انتي تتقنينة ...
آيا : انا اعرف انسج واخيط هذا اكثر شيء اعرفه ....
راي : مثلا بلوزة او منديل وغيرها كثير .....
آيا : آآه ..... مشكورة راي ...
راي : عاد لما تخلصين لازم تعلميني وش سويتي ...
آيا : اكيد .. يا ملكة الرومانسية ..
راي : يله الحين الساعة 3 الظهر والكريسماس يبدا بعد غروب الشمس ... ابذلي جهدك ....
آيا : مشكورة .... يا روحي ..
راي : مع السلامة
آيا : مع السلامة .......
وتسكر آيا السماعة ...
آيا : شيء اسويه بيديني ... يوه يا ليتني سائلتها من زمان الوقت ما يكفي اسوي له بلوزة ....
ثم توقف وتلتفت على دالوبها : او جتني فكره ..
في بيت اكيرا وبالتحديد في غرفته :.
ماري جالسه على السرير: أكيرا ... وش بتسوي لآيا اليوم ؟؟
أكيرا جالس على مكتبه يتصفح الانترنت: ما ادري لان ما عندي أي فكره عن الكريسماس واللي يحصل فيه .....
ماري طلعت عيونها : معقوله ؟؟ و انا كنت اتوقع انك تتصفح النت تبغى تطلع افكار تسويها لآيا بهالمناسبه بس ما اقول إلا مالت عليك مسكينه آيا عندها واحد ما عنده اية رومانسية .....
أكيرا سكر الجهاز و التفت عليها : و الله ماجاني تفكيرك هذا وش اسوي علميني ؟؟
ماري بتفكير: اهدي لها هدية ......
أكيرا : اكسسوارات ؟
ماري : لا لا ... الصراحه مافي بالي شيء..... يمكن مثل كيكة شوكولاته او...
أكيرا يقاطعها : هو لازم هدية ؟؟
ماري بتعصيبه: اجل وشو ؟
اكيرا بملل : يوووه طيب خلاص قولي وش آخذ وفكينا ...
ماري بتفكير : وش تحب آيا ؟؟
اكيرا : تحب المطر .........
ماري لاشعوريا رمت عليه المخده : تتريق انت ؟؟
اكيرا يصد المخده : ماري وش فيك عصبتي ....
ماري : ياخي ترفع الضغط اجل بالله عليك هذا جواب احر ما عندي ابرد ما عندك ..
اكيرا ببرود : و الله اني صادق آيا تحب المطر ..
ماري يأست منه : انت شخص ميؤس منه اسمع اعزمها على سينما اتذكر ان آيا تحب السينما ...
اكيرا باستفهام: سينما ؟؟
ماري تهز راسها : ايه .... ابيك تروح اليوم لافخم سينما بكل المدينة ...
اكيرا باقتناع : طيب .. فكره لا بأس بها ....
ماري وقفت و توجهت له مسكته مع يده : زين يالله قم روح الحين واحجز .. ان شاء الله تلقى تذاكر بعد .. الناس زحمة على السينما ...
أكيرا يوقف: طيب يا اختي العزيزة وين بتروحين في هذا اليوم السعيد ؟؟
ماري توجه للباب : بروح لامي الله يخليها لي باشيل كل اغراضي وانقلها هناك ... انت عارف ان بعد بكره يبدا الترم الثاني من الدراسة مافيه وقت ....
أكيرا : يالله مسرع و خلصت الاجازة .....
ماري : اي و الله معاك حق .. يالله انا رايحه لغرفتي اشيل اغراضي ...
طلعت ماري .. اكيرا اخذ جواله و مفاتيح سيارته و طلع اكيرا برا البيت .... رفع راسه للسماء ...
أكيرا : الكريسماس .... دائما نشوف في الافلام انها تثلج في هذا اليوم .. بس اظن ان الواقع مختلف لان السماء صافية ...
ويروح اكيرا ويحجز لشخصين وياخذ التذاكر ..
يطلع ويدق على آيا ....
أكيرا : آيا ..
آيا : هلا .....
أكيرا : انتظرك اليوم عند سينما Bon-Bon ... لا تنسين الموعد الساعة 7 .....
آيا تبتسم : اوكي .. راح اكون على الموعد ...
اكيرا : انتظرك ...
ويسكر اكيرا السماعة ....

To♥oma} ...
31-12-2009, 02:47 AM
آيا : سينما ؟؟ اكيرا اختار السينما في هذا اليوم ... ولا بعد Bon-Bon .. افضل سينما في اليابان كلها .... ياااااااه وناسة .. يوه الساعة 7 الوقت مره مبكر يا ليتها الساعة 9 او 10 .... لازم اخلص من اللي في يدي بسرعة ...
وتقوم آيا وتطل من الدريشة وهي تشوف السماء ...
آيا : السماء صافية ..... ياه يا ليت اليوم كان مهرجان الالعاب النارية لانها بتصير احلى في هالسماء .....
فجأه تذكرت آيا حاجه : الا صح ما سألت يونا وش بتسوي في اول كريسماس مع سوما ...
وتروح آيا وتمسك الجوال ...
آيا : اخاف انها مشغوله .... وشوله ازعجها بخلي المكالمة بكره ....
في مكان آخر ::
ماري تروح لبيت اهلها وتشوف اندو عند الباب ....
ماري : اندو ؟؟ هلا
اندو : هلا ماري ... كيف حالك ؟؟
ماري : تمام ... وش عندك ؟
اندو : ابوي يبيني اوصل هالاوراق لعمي في العمل لكن فضلت اني اشوفه في البيت عشان تصير زيارة ...
ماري : اجل من حظك انا اليوم ناقله لاهلي ..
اندو : مبروك النقل اجل ...
ماري : الله يبارك فيك .... على طاري التهنئة ما عندك اليوم شيء تسويه في الكريسماس ... ؟
أندو : لا .. وانتي ؟؟
ماري : ولا شيء .... فاضية على الاخر ..... توقعت ان عندك موعد مع حبيبتك ....
اندو بضحكه : ما عندي .. اقول خلينا ندخل عن هالبرد ....
ويدخلون للبيت ....
يمر الوقت ...الساعة 7 :.
اكيرا واقف قدام بوابة السينما ....
أكيرا : وينها هذي ..
ويشوف ساعته ....
في بيت آيا ::
آيا : آآآه اخيرا خلصت ......
وتشوف ساعة الحائط .....
آيا بروعه : أكيرا ...... واااااااااااااااااه تأخرت متى بأوصل للسينما .....
وتقوم آيا بسرعة وتبدل ملابسها ... وتركض في الشارع ...
آيا : يا الله في يوم الكريسماس ما يصير فيه تكاسي .... آآآآآآه .. بأدق عليه واقوله ..
وتفتح آيا الشنطة ..
آيا : يوووووووووه نسيت الجوال ...
أكيرا يدق على جوال آيا ... يرن الجوال على سريرها ........
اكيرا : غريبة ليش ما ترد ..!
في بيت اهل اكيرا :.
الابو : اندو ليش ما تاخذ ماري وتروحون تتمشون مثل الناس ..
الام : روحو وسعو صدوركم و تمشو ...
ماري : و الله فكره.. اش رايك يا اندو ؟؟
اندو : بما ان هذا طلب عمي و خالتي انا ماعندي مانع.......
طلعوا ماري واندو برا البيت .. فجأه رن جوال ماري ...
ماري : هذا اكيرا ؟
اندو : ردي ...
ماري : الوه
اكيرا : الوه ... ماري ما دقت عليك آيا ؟؟
ماري : لا ... اكيرا الساعة الحين 7 وربع ما بقى شيء على تسكير باب السينما ...
أكيرا : لكن آيا ما بعد جت ولا حتى ترد على تلفونها ....
ماري : طيب انا بحاول ادق عليها واكلمك ..
اكيرا : استعجلي ...
ماري : يله باي ......
وتسكر السماعة ....
اندو : وش السالفة ؟
ماري : اكيرا عازم آيا على السينما بمناسبة اليوم ... لكن يقول انها ما بعد جت والسينما تغلق ابوابها الساعة 8 تمام ...
ويركبون السيارة .. وتدق ماري على آيا ... والجوال على السرير ...
ماري : غريبة لا يوجد رد .....
اندو : خلينا نروح لاكيرا ونشوف وش بنسوي ..
ماري : طيب يله على سينما Bon-Bon ..
وآيا قاعده تركض تتعثرت وتطيح على الارض .. تجلس على الارض وتشوف في ركبتها جرح ..
آيا تتألم: آآه وش هالحرارة في هالجرح .... هذا وقتك ؟؟
وتتلفت وتشوف كبينه وتروح له وتمسك السماعة وتدق على اكيرا ..
وفي نفس الوقت توصل ماري لاكيرا ...
ماري : هاه ما دقت عليك ؟؟
أكيرا : لا .. ليه قالت لك انها بتدق ؟؟
ماري : لا طلع لي لا يوجد رد ...
ويدق جوال اكيرا ..
اكيرا : يمكن تكون آيا ..
ويرفع السماعة : الوه
آيا خانقتها العبرة : آسفة اكيرا ... بس جوالي في البيت ولا قدرت اتصل عليك ..
أكيرا : آيا انتي وينك ؟؟
آيا : آسفة اكيرا انا بعيده عن السينما والوقت تأخر ...
أكيرا : طيب وينك الحين ؟؟
وتقول آيا له مكانها ...

To♥oma} ...
31-12-2009, 02:48 AM
يسكر أكيرا السماعة ...... ويلتفت على ماري واندو ..
أكيرا : خذو هذي تذكرتين لدخول السينما .... التذاكر غالية عشان كذا لا تفوتون الفلم .. يله ادخلو
ماري : أكيرا .... طيب انت وآيـ..
ويروح اكيرا يركض ..
ماري : وش فيه ... ووش في آيا ؟؟
اندو : ما صار شيء بس شكل آيا ما تقدر تلحق على السينما ..... يالله خلينا ندخل للسينما .. افضل من انهم يسكرون البوابة ...
ماري : طيب ..
ويدخلون للسينما ......
آيا جالسة على كرسي وتصيح ...
آيا : ليش كذا .... ليش يوم دعاني اكيرا ما قدرت احضر معه في يوم الكريسماس ... انا غبية ... انا ما استاهل اكيرا .... تجاهلت الوقت و نسيت الجوال وخليته يقلق علي .. والحين ما اقدر امشي بسبب هالجرح .... ليه كل هذا حصل لي في وقت واحد ...
ويجي اكيرا ويوقف قدامها وهي منزلة راسها ...
أكيرا وهو راكع يتنفس بقوه من الركض : ليه انتي هنا ؟؟
ترفع راسها و دموعها تنزل: ما قدرت اوصل في الوقت المحدد .. بسبب هالجرح..
اكيرا شاف ركبتها ينزل راسه ويشوف الجرح ...
أكيرا : وش في رجلك ؟
آيا : كنت اركض عشان الحق على السينما لكن تعثرت وطحت ولا قدرت اكمل طريقي ....
اكيرا يمسح دموعها : عادي يا قلبي ماصار الا الخير ..
آيا تناظره : بس ..
اكيرا يحط يده على فمها : و لا كلمه انتظري هنا بروح اجيب لك مطهرات ولزاقات للجروح ...
آيا تهز راسها : طيب ..
اكيرا قام وراح لأقرب صيدلية..
في السينما :.
أندو في نفسه : وش فيك يا آيا ؟؟ تعبيرات وجه اكيرا ما تطمني عليك ..
ماري : أندو ؟ اندو هييه
اندو انتبه : نعم نعم ..
ماري : وين سارح ؟؟
اندو : لا لا معك ...
ماري : اجل وش قلت لك قبل شوي ؟؟
اندو : نسيت
ماري : اللي يشوفك عاشق وتفكر في معشوقك ...
اندو : معشوقي ؟؟
ماري : ايه .. محد يسرح كذا الا يفكر في حبيبه ....
وتلتفت ماري للسينما ...
ماري : البطلة ظريفة صح ؟؟
أندو في نفسه : صح .....
ويسكتون ......
عند آيا واكيرا :.
يرجع اكيرا ويلزق لها ركبتها ...
ثم قعد جنبها ..
أكيرا ماسكها مع يدها : ترا كذا احراج .... لا تبكين في مثل هذا اليوم قدام الناس وعندي ....
آيا تمسح دموعها : انا متضايقه خربت عليك الموعد ... وراحت تذاكر السينما على الفاضي .. وخليت لك يوم الكريسماس اشين يوم ..
أكيرا مسكها مع اكتافها و خلها مقابله لوجهه: آيا انتهى اليوم ؟؟
آيا تهز راسها : لا
أكيرا بابتسامة : معناه ان يوم الكريسماس بالنسبة لي توه يبدا .. الحين الساعة 8 صح ؟؟
آيا : ايه
اكيرا : طيب قدامنا كم ساعة نقدر نقضي احلى اوقاتنا فيها...
آيا : وين ؟
اكيرا : اصلا ما كان السينما هي اختياري ... كان اختيار ماري والحين ماري هي اللي حاضرة الفلم .... لا يهمك ...الصراحة حبيت في هذا اليوم اوريك مكان كنت اجلس فيه كل عام ....
آيا : مكان ؟ تجلس فيه كل عام ؟
أكيرا يرفع عينه للسماء و بابتسامه : ايه دائما اجلس فيه في يوم الكريسماس ... لانه يطل على المدينة وتصير اضاءة المدينه كلها حمرا .... فيصير المنظر روعة ..
ويقوم اكيرا ويوقف قدام آيا ...
اكيرا : واخيرا آيا بتعرف مكاني السري ...
آيا تبتسم : يا سلام ....

To♥oma} ...
31-12-2009, 02:49 AM
ويروحون لمطل الالعاب النارية <<< مكان يكون بعيد عن المدينه وهو عبارة عن مطل مرتفع على طرف حديقة في تل ...
آيا تنزل من السياره و تروح تطل : واااو منظر المدينة من هنا يجنن ... صادق المدينه كلها حمرا ...
التفتت عليه : لكن شلون خطر في بالك مطل الالعاب الناريه ؟
أكيرا و هو متجه لها : الناس ما تجي هالمكان الا في مهرجان الالعاب النارية لكن باقي ايام السنة يكون مهجور على الاخر ....
آيا ترجع تناظر المدينه : من متى وانت تجي هنا ؟؟
اكيرا يوقف جنبها : من زماااااان وكان يجي معي شخص ... وكنا نجي هالمكان ونطّلع كل اللي فينا من هموم ... لكن في السنوات الخمس الماضية ما كان معي....لكن على كذا كنت اجي للمكان واطلع كل اللي فيني من هموم ....
آيا : والحين ؟؟
أكيرا : ما ادري عنه اذا كان ما زال يجي هالمكان ...
آيا : شلون تطـّلعون همومكم ؟؟
أكيرا : كنت اصرخ باعلى صوت لي واقول اللي فيني من الهموم ...
آيا تلتفت عليه : اجل انت تكره هالمكان .. لانه يذكرك بالهموم السابقة ؟؟
أكيرا يتسند على حاجز المطل معطي المدينه ظهره : بالعكس ... لاني كل ما طلّعت اللي عندي هنا تنحل مشكلتي ويزول عني همي ... عشان كذا افرح بهذا المكان ...
آيا تطل على المدينة و تستنشق الهوا ...
آيا : واو النسيم من هنا صافي وبارد ...
ويسوي اكيرا نفس حركتها ...
أكيرا : في العام الماضي كان هذا المكان ابيض من الثلوج ... لكن هذي السنة السماء صافية ... معقولة ينزل الثلج في هذا الجو الصافي ..
آيا ترفع راسها للسماء ...
آيا : وليه لا .... الصيف يدخل فجأة والشتاء بالمثل .... فليش مستحيل انها تثلج في مثل هذا الجو ..
اكيرا : هذي احوال جوية مو لعبة ....
آيا : اكيرا انا هالمره ابيها تثلج مع اني احب المطر .... تعرف ليه ؟؟
أكيرا : ليه ؟؟
آيا وتلتفت على اكيرا وتبتسم : عشان اعرف وش الاحساس اللي يحس به اكيرا ....
أكيرا ابتسم لها : موسم الثلوج بينتهي بعد نصف شهر ..... يمكن يتوقف من الحين .... يعني ما تقدرين تشوفين احساسي اذا ما جاء ثلج ...
آيا : في هذي الحالة .... بأنتظر موسم الثلوج في السنة الجاية ... وراح اعرف احساس اكيرا ...
أكيرا في نفسه : السنة الجاية ؟؟ وليه لا
أكيرا راح يجلس على الكرسي : لكن انا اتمنى تشوفين احساسي هذي السنة ....
آيا تلتفت من على المطل : يقولون في الافلام .... عند التقاء العشاق في يوم الكريسماس تتساقط الثلوج لتملأ لهم جو الرومانسية .... انا ودي احس بهذا الجو ...
اكيرا ينزل راسه للارض ....
أكيرا : هذي في الافلام و الواقع صار العكس .....
وفي نفس الوقت في السينما :.
اندو : ماري بأرجع آخذك بعد ما ينتهي الفلم ....
ماري بضيق : ليه منت مكمل الفلم معي ..
اندو يشوف الساعه : عندي مكان لازم اروح له..
ماري : ضروري
اندو : ايه .. يالله انا استأذن .. بس لاترجعين مع تكسي انا اللي برجعك ..
ماري ماعجبها العجب : طيب ..
ويطلع اندو من السينما ...
عند أكيرا وآيا :.
آيا ترفع راسها للسماء ....
آيا : قلت لك ما فيه شيء اسمه مستحيل ...
اكيرا يلتفت عليها : وشو ؟؟
آيا وهي متوجه له : كنت اعتقد انها النجوم لكن الحين عرفت انها الثلوج ...
ويتساقط عليهم الثلج ....
اكيرا يرفع راسه : يعني السماء ما كانت صافيه وصارت الثلوج كانها نجوم ...
آيا ترفع يدينها : ياااه يجنن كأنه قطن ......
آيا وقفت عند راس اكيرا : وش احساسك ؟؟
أكيرا يبتسم : احساسي ما يوصف .... تعرفين ليه ؟؟
آيا بابتسامه : ليه ؟؟
أكيرا يوقف و يبتسم في وجهها : لانك انتي احساسي ..
آيا تضحك باحراج : ههه وش هالكلام ...
أكيرا : الحين يوم قلت لك احساسي .. قلتي وش هالكلام .... لو اني داري كان ما قلت لك ....
آيا : مو قصدي كذا .....

To♥oma} ...
31-12-2009, 02:51 AM
واندو يركض في الطريق ...
اندو : يوه تثلج ...
ويبتسم : وينك يا آيا تشوفين احساسي بالثلج ...
عند اكيرا وآيا :.
وتشوف آيا الكيسة اللي معها في السيارة...
آيا : ايه تذكرت ..
اكيرا: وشو ؟؟
بروح للسيارة شوي عطني المفتاح ..
اكير : وش عندك ؟ ..
آيا : ياخي عطني المفتاح وبس ..
اكيرا : روحي ما قفلتها تلاقينها مفتوحه ..
تروح آيا بسرعه للسيارة اخذت الكيس و رجعت مسرعه ..
اكيرا يشوفها تلهث ..
قربت منه و باسته على خده بعدها اعطته الكيس : ميري كريسماس يا اكيرا ..
اكيرا يحط يده على خده مو مصدق اللي سوته و ناظر الكيسه بتعجب : وش هذا ؟؟
آيا تضحك على شكله : ههه افتحها ..
ويفتح اكيرا الكيسة ويلقى فيها شال بتدرج الوان التركوازي من الصوف ...
أكيرا طلعت عيونه : الله وش هالحركات ؟
آيا : هذا الشال سويته بيديني وهو السبب في تأخري على موعدي معك .. معليش يمكن ما يكون بذاك الجمال لكن لانه شغل مستعجل ....
أكيرا : بالعكس روعة مره ...
مسك يدين آيا : والاروع انه من هاليدين ..
بعدها باس كل يدينها الثنتين : مشكوره يا حبي تعبتك ..
آيا تنزل راسها وتبتسم باحراج ...
أكيرا : اجل انتي فنانة في النسيج ؟؟
آيا : هذا اللي اتقنه ... اتمنى انه اعجبك ...
اكيرا : كثير ...
آيا تخم أكيرا ... واكيرا متفاجئ ...
آيا : ابي اكون معك للابد ....
أكيرا يبتسم ويحط يدينه عليها ...
اكيرا : هذا وعد ...
ومن ورا الشجرة اللي عندهم ...
أندو ينزل راسه ..
اندو في نفسه : ما زلت تجي المكان يا اكيرا ... بالرغم انه مكان سري بيني وبينك ... جيت له زي ما تعودت ....
ويمشي شوي ويلتفت ...
اندو في نفسه : تغير احساسي يا آيا الحين .....
ويروح بصمت .... يرجع اندو لماري وهو منزل راسه ...
ماري : وش فيك ؟ وين رحت ؟؟ لنا ساعة واحنا خالصين من السينما .. الصراحة جاني احراج اني واقفة انتظرك كذا ..
يرفع اندو راسه : آسف يله خلينا نروح ..
ويركبون السيارة ..
ماري : اندو ؟
اندو : نعم
ماري : وين رحت ؟؟
اندو : مكان خاص ...
ماري : حركات يا مكان خاص ....
ولا يرد اندو عليها ...
وتسكت ماري وتشوف للطريق ...
ماري في نفسها : وش فيه متغلق ؟؟
اندو في نفسه : انا ليه مهتم فيها لهالدرجة ؟؟ وش فيني بالضبظ ؟؟
ويكملون طريقهم ويرجع كل واحد لبيته ...
وينتهي يوم الكريسماس على كذا ....

ولننتظر احداث جديدة في جزء القادم .... ^^


وكالعاده رايكم في التصميم مثله مثل التعليق كلهم مطالبين بها ......
نلقاكم الاسبوع القادم ان شاء الله ,,,,

جانئ ~
:love_1:

●¦[ώàҒَAă
31-12-2009, 04:46 AM
محجوز

كتبت رد طويل عريض لكن اختفى كله :mixed-smiles-118:
البارت رووووعه ورومانسي ..
بس حسيت مافيه احدث كثييره عشان اعلق عليها :mixed-smiles-278:..
اندو في نفسه : انا ليه مهتم فيها لهالدرجة ؟؟ وش فيني بالضبظ ؟؟
لانك بديت تحبه يأخ اندو
خخخخخخخخخخخخخ
اندو اخيرا بأن المستور ..
الله يستر من الجاي ..
احب القصص الى نفس كذا الى تكون بنت يتنفسون في حبها اثنين ..
اندو وراك سالفه وسالفه كبيره بعد :mixed-smiles-043:...

اما بنسبه لدمج انتي عارفه رائيي بالصوره ..
يكفي هالصوره سببت بلبله بالنادي
خخخخخخخخخخخخخخخ
بنتظار البارت الجاي
جانى

ERI
31-12-2009, 10:50 AM
يالله فاتني بارت
قريته والبارت رووووووعة
حلوو لما ابو اكايرا قرر يحتفل بعيد ميلاد آيا
والرحلة بعد حلوووة
بس آندو حسيته حقيييير>>كف
قلت لج من اول ماارتحت له يبي يخرب بين آيا وأكيرا
في البداية حسبته معجب بماري بس تالي طلع ***
هديني عليه بكفخه قليل الأدب>>مااحد ماسكج
تومووو اقول لج هدينييييي مافي ياقاتل يامقتول>>كف

بقرا البارت اللي بعده واعلق عليه

تعديييييل

آندوووووو اكرهك اطلع من حياتي>>كف
احسه واحد ماعنده شي وفاضي وبس يبي يخرب على الناس
ولما راح اكيرا للمكان توقعت انه يروح مع آندوو
مسكينة آيا ماتدري بشي
وآندو جعل مارينوو تلصق فيه بصمغ المسدس
ولا تفك عنه ويتوهق بها مدى الحياة

اريغاتوو تومووو
تصميم البارت الاخير يجنن عجبني اكثر من اللي قبله

βү MŷšếĻf
31-12-2009, 02:57 PM
البارت حماس الصراحة بس اندو شكله ناوي يسوي شي

يعيني على التصميم دمج ولا اروع

RO0O RO0O
31-12-2009, 03:24 PM
اندو في نفسه : انا ليه مهتم فيها لهالدرجة ؟؟ وش فيني بالضبظ ؟؟

لا تصير ايا ايا لأكيرا وبس وانت لماري وبس فهمت ولا اجي افهمك


آيا تخم أكيرا ... واكيرا متفاجئ ...
آيا : ابي اكون معك للابد ....
أكيرا يبتسم ويحط يدينه عليها ...
اكيرا : هذا وعد

هع هع ما اقدر اعلق << لاني مغمى علي اللحين


ومن ورا الشجرة اللي عندهم ...
أندو ينزل راسه ..
اندو في نفسه : ما زلت تجي المكان يا اكيرا ... بالرغم انه مكان سري بيني وبينك ... جيت له زي ما تعودت ....
ويمشي شوي ويلتفت ...
اندو في نفسه : تغير احساسي يا آيا الحين .....

انت وش جابك اللحين انقلع لماري بسرعه

ايه مير وش تغير احساسك بوه قل انك بديت ما تحب ايا وتحب ماري اللحين

توما البارت خقه

انتظر الباقي

ونصيحتي المليون : خلي اندو يحب ماري

جانيه

نكآتسو والنعم
31-12-2009, 04:14 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووووووووز

محبهــــــleeteukـــــــــ
31-12-2009, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟



واوو البارت جنااااااااان وكل بارت ارووع من الثاني


يامبدعه والله البارت ابداع والروايه بكبرهاا ابداع ماشاءالله عليك

lovly girl
01-01-2010, 12:12 AM
واااااو هذا البارت رومنسي على الاخر
مشكوره

NiooL
01-01-2010, 06:47 AM
محجووووووووووووووووووز :mixed-smiles-122:

Dr.Aya
01-01-2010, 08:07 PM
هونتوني سوقوووووووووووي ..
اريقاتو ع البارت الرومنســـــــــــــــــــي ..
والتصميم خطيـــــــــــــر ..
كومينه ما بقدر اقرا البارت الجاي ولا الي بعدة لان الامتحانات قريـــــــــــــــــــــــبة جدا وان شاء الله لما اخلص منهم راح اقرا كل البارتات الي راح تحطينها ..
كومينه ..
جاانى~..

نكآتسو والنعم
03-01-2010, 03:24 PM
بااكــــــــــــــــــ :please_1:
آيا مسكت الجوال ودقت على راي : الو
راي : هلا بالقاطعة ... <<<<ههههههههه ماعندها تفاهم :mixed-smiles-313:
-----------------------------------------
أكيرا يقاطعها : هو لازم هدية ؟؟:mixed-smiles-264:
ماري بتعصيبه: اجل وشو ؟ <هههههه ايه لازم
-----------------------------------------
اكيرا : تحب المطر .........
طيب عندي فكرة لك جب لك جيك مويه وكبه عليها
ههههههههههههههههههه:Onion_kawaii::laugh_1:
مطر عاد
-----------------------------------------
تصميمك حلووو <<<بس ماتلاحظين ايا معطيتنا ظهرها اكثر من اللزوم :Onion_cawaii:
هاه
كككككككككككك
انتظر البارت القادم :bye_1:

NiooL
03-01-2010, 04:23 PM
واااااااااااااااااااو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
كريييييييييسمااااااااااااااااااااس :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
الله ع اياا والله حركااااااااات طلع فيج عرج رومانسي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
ولا اكيرا منصدم بعد :mixed-smiles-013:
تعود ياحبيبي ع هالحرككاااااااااااااااات :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-122:
ايييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
اندوو زعللللللل :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
لالالا مااايصيييييييييير :icon1366:
حرام عليييييييييك :mixed-smiles-118:
شتبي في ايا خلها تولي انا احسن منها :mixed-smiles-272: >> كف :mixed-smiles-145:
يالبى قلب اندوو والله :mixed-smiles-216::mixed-smiles-216::mixed-smiles-216:
تووووووووومي سممعييني عدل :mixed-smiles-283:
البارت الياي خلي اندوو مستاانس ولا ترى بطقج :mixed-smiles-013: هههههه
حياتي والله مواااااااااااااااااااح :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
بااااااااااارت عجيييييييب مثلج طبعاا :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:
جااانييييييييييييييه :mixed-smiles-086:

To♥oma} ...
05-01-2010, 02:13 PM
فوفو الرياض


كتبت رد طويل عريض لكن اختفى كله :mixed-smiles-118:

قهر عاد انا اموت على تعليقك ,,,,, :Onion_cry:

البارت رووووعه ورومانسي ..
بس حسيت مافيه احدث كثييره عشان اعلق عليها :mixed-smiles-278:..
يمكن صادقه لان الفصل التاسع يعتبر كل بارت حدث منفصل وقصه غير ...

لانك بديت تحبه يأخ اندو
خخخخخخخخخخخخخ
اندو اخيرا بأن المستور ..
الله يستر من الجاي ..

شتو شتو .... انا ما فهمت الا آخر جمله .... :ntrouble_1:
ممكن ترجمه .!!

احب القصص الى نفس كذا الى تكون بنت يتنفسون في حبها اثنين ..
اندو وراك سالفه وسالفه كبيره بعد :mixed-smiles-043:...

ههههههههههه
اختصريها وقولي قصه كوريه خخخخ

اما بنسبه لدمج انتي عارفه رائيي بالصوره ..
يكفي هالصوره سببت بلبله بالنادي
خخخخخخخخخخخخخخخ

عز الله ذكرى لا تنسى ,,,, :Onion_hah:

بنتظار البارت الجاي

اريجاتو وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ..... :Onion_yes:
ERI


يالله فاتني بارت
قريته والبارت رووووووعة

انا استغربت انك مو متواجده
لاني من جد افتقد ردك الحلو ...... em033

حلوو لما ابو اكايرا قرر يحتفل بعيد ميلاد آيا
والرحلة بعد حلوووة
بس آندو حسيته حقيييير>>كف
قلت لج من اول ماارتحت له يبي يخرب بين آيا وأكيرا
في البداية حسبته معجب بماري بس تالي طلع ***
هديني عليه بكفخه قليل الأدب>>مااحد ماسكج
تومووو اقول لج هدينييييي مافي ياقاتل يامقتول>>كف

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
والله ولا توقعت ولا 1 % ان ردة فعلك على اندو بتكون كذا ....
بس يله زي كل مره اقلب لك راسك لين تحبينه .......



آندوووووو اكرهك اطلع من حياتي>>كف
احسه واحد ماعنده شي وفاضي وبس يبي يخرب على الناس
ولما راح اكيرا للمكان توقعت انه يروح مع آندوو
مسكينة آيا ماتدري بشي

شفتي شلون .....
لازم تكون كذا الاحداث عشان آيا تتقن دور البطله .... ههههه

وآندو جعل مارينوو تلصق فيه بصمغ المسدس
ولا تفك عنه ويتوهق بها مدى الحياة


ههههههههههههههههههههههههههه
وش هالدعوه الصراحه انتي شيء ثاني .......

تصميم البارت الاخير يجنن عجبني اكثر من اللي قبله

حلو وان شاء الله تعجبك التصاميم الجايه .....

pretty girl


البارت حماس الصراحة بس اندو شكله ناوي يسوي شي

كل شيء في الطريق راح يوضح ,,,,,

يعيني على التصميم دمج ولا اروع

عساهم راكبين على بعض زين ؟؟.. :Onion_yes:

To♥oma} ...
05-01-2010, 02:14 PM
RO0O RO0O

لا تصير ايا ايا لأكيرا وبس وانت لماري وبس فهمت ولا اجي افهمك
تعاوني انتي وايري عز الله لو تجتمعون راح الولد وطي ......
هع هع ما اقدر اعلق << لاني مغمى علي اللحين
ههههههههههههههههههههههههه

انت وش جابك اللحين انقلع لماري بسرعه
ايه مير وش تغير احساسك بوه قل انك بديت ما تحب ايا وتحب ماري اللحين

يا حبي يقصد بالاحساس ....
هما آيا قالت وش احساسك بالثلج ورد عليها يحسسني بشيء حلو
الحين قال تغير احساسي يعني من الموقف اللي شافه ..
افهميها يا رومانسيه ......
ونصيحتي المليون : خلي اندو يحب ماري
ما راح اقول اي شيء والروايه مكتوبه للنهايه ......

*yuki_chan *


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

وعليكم السلام حبي
الحمد لله تمام كيفك انتي يا قلبو ...... ؟؟

واوو البارت جنااااااااان وكل بارت ارووع من الثاني

وان شاء الله تعجبك البارتات الجايه .....

يامبدعه والله البارت ابداع والروايه بكبرهاا ابداع ماشاءالله عليك

يسلمو يا قلبو وهذا من ذوقك ..... ^^

lovly girl


واااااو هذا البارت رومنسي على الاخر
مشكوره

هلا قلبو ...... ان شاء الله تكونين عشتي جو معهم
ويعجبك البارت الجاي ......

.so


كومينه ما بقدر اقرا البارت الجاي ولا الي بعدة لان الامتحانات قريـــــــــــــــــــــــبة جدا وان شاء الله لما اخلص منهم راح اقرا كل البارتات الي راح تحطينها ..
كومينه ..

اوكي راح اكون على انتظارك .....

نكاتسو والنعم


آيا مسكت الجوال ودقت على راي : الو
راي : هلا بالقاطعة ... <<<<ههههههههه ماعندها تفاهم :mixed-smiles-313:

زي بعض الناس .... عادي قبلكم قاطعين بي يا باكا انتي واختك ,,,,

طيب عندي فكرة لك جب لك جيك مويه وكبه عليها
ههههههههههههههههههه:Onion_kawaii::laugh_1:

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
قسم انك بنت في عالم ثاني ......
تصميمك حلووو <<<بس ماتلاحظين ايا معطيتنا ظهرها اكثر من اللزوم
عادي هذا من زود الاستعراض << خربتها

NiooL


كريييييييييسمااااااااااااااااااااس :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:

ايه كريسمااااس يا اللي ما قلتي لي عن اي معلومه .....

الله ع اياا والله حركااااااااات طلع فيج عرج رومانسي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
ولا اكيرا منصدم بعد :mixed-smiles-013:
تعود ياحبيبي ع هالحرككاااااااااااااااات :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-122:

اي والله تعود يا اكيرا بما انك نولي هي اللي تقرا الروايه ......

ايييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
اندوو زعللللللل :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
لالالا مااايصيييييييييير :icon1366:
حرام عليييييييييك :mixed-smiles-118:

كلش ولا حبيب الروح .....

شتبي في ايا خلها تولي انا احسن منها :mixed-smiles-272: >> كف :mixed-smiles-145:

نولي >> خربتها الاخت

تووووووووومي سممعييني عدل :mixed-smiles-283:
البارت الياي خلي اندوو مستاانس ولا ترى بطقج :mixed-smiles-013: هههههه

ههههههههه اصلا البارت الجاي مو موجود فيه ......

حياتي والله مواااااااااااااااااااح :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
بااااااااااارت عجيييييييب مثلج طبعاا :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:

تسلمين يا روحي .......
ويسلم لي هالرد الحلو .........
....

To♥oma} ...
06-01-2010, 01:52 PM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/apr75047.png (http://www.3sl3.com/up/)


هذه العلاقة هي التي تجمعنا .. (( الفصل التاسع – الجزء 4 ))

الساعة 10 الصباح :.
آيا قدام المراية ...
آيا : يووووه يا سرع ما خلصت الاجازة من جد ... بكره بتبدأ الدراسة يارب على الكآبة ...
وتروح وتجلس على السرير : وش اسوي اليوم ؟؟ اشتري لوازم المدرسة ؟؟ لالا بعد اسبوع احسن ..... يووه قايمة من الصبح عشان اعود نفسي واشوف نفسي فاضية بزيادة ..
وتقوم وتحول تحت وتروح للمطبخ وتفتح الثلاجة ....
آيا : يوووه حتى امي وابوي يشتغلون وانا فاضية وجولي امس سهرانه مره والحين نايمة .... آآآآه ملل
وتاخذ لها جبن وتجلس على الطاولة وتدهن التوست .....
شوي ويدق جوالها ....
آيا : ياااااااه اخيرا فيه احد قايم في نفس وقتي ..
وتقوم وتمسك الجوال ... الا هي يونا
آيا ترد وبنشاط : صبااااااااح الخيييييير .....
يونا بصوت هادي : صباح النور آيا ...
آيا : وش فيك توك قايمة من النوم ؟؟
يونا : آيا انا ما نمت من امس اصلا .....
آيا : وش فيك ؟؟
يونا : آيا انتي فاضية الحين ؟؟
آيا : ايه مره ...
يونا : ابي اقابلك ...
آيا : اوكي
وتقول لها يونا المكان اللي يلتقون فيه وهو الحديقة .....
في الحديقة :.
آيا : عسى ما تأخرت عليك ؟؟
يونا بوجه حزين : لا لا ابدا ...
وتجلس آيا جنبها ..
آيا : يونا وجهك ما يعجبني وش فيك ؟؟
يونا بدت تصيح ثم حطة راسها على آيا وصاحت وهي تقول : آيا .. آيا ما لقيت غيرك اشتكي له اللي فيني ...
آيا : قولي وبصير مستمعه لك ......
يونا : ما كان ودي اضيق لك خلقك ...... لكنـ..
آيا ترفعها : قولي لي وش فيك؟!
يونا تمسح دموعها : الصراحة انا هذا الترم ما راح ادرسه معكم .....
آيا بتعجب : ليه ؟؟!
يونا : قبل اسبوعين قالو لي امي وابوي اني بروح اعيش عند جدتي اللي ساكنه في اوساكا ...
آيا : في اوساكا ؟؟ طيب ليه ؟؟
يونا : من قبل كان عمي عندها لكن عمي جته بعثة لامريكا وبيروح بعد يومين من الحين ..... وابوي ما يقدر يخلي عمله اللي هنا ويروح لها وانا الحفيده الوحيده عندها وانا الكبيرة يعني اخواني الصغار بيجلسون هنا ...
آيا : وبتقعدين عندها كم ؟؟
يونا : 3 سنوات لين يرجع عمي من بعثته ....
آيا : انتي تدرين من اسبوعين ولا علمتيني ؟؟
يونا : ما حبيت انكد عليك اجازتك وانك تشيلين همي معك .....
آيا : ووش ناوية تسوين الحين ؟؟ بتروحين ؟!
يونا : ما فيه خيار ثاني ... بس انا ما اقدر اطلع من هالمكان من بين اهلي واصحابي .. صعب مره علي .. وبعد امس في الكريسماس ما علمت سوما عن هالموضوع ولا اعرف شلون بأعلمه ... آيا وش اسوي انا لازم اروح لكن سوما .. سوما وش اسوي معه ؟؟ انا ما نمت من رجعت للبيت امس .... وقعدت افكر هل اروح بدون ما يعرف احد عن الموضوع .... بس خفت اخلف وعدي معك وتحسبيني تخليت عنك .... قلت اعلمك واخليك توصلين لسوما والباقي .... قلت اخاف ان سوما يكرهني .. ما عرفت وش اسوي ولقيت نفسي اصيح .... آيا انا تعبانه من هالهم ولا اعرف وش اسوي .... علميني ؟؟ ارشديني ؟ انصحيني ؟؟ انا محتاجتك ...
وتخمها آيا وتصيح يونا عليها ...
آيا في نفسها : الحين يوم احتاجتك صديقتك يا آيا ما عرفتي شلون تواسينها .... تخمينها وتخلينها تصيح عليك تعتقدين هذي مواساة ؟؟ بس انا ما زلت مصدومه من اللي اسمعه من يونا .. ليه الدنيا ما ترضي احد ؟؟ ليه ما تمشي الامور مثل ما نبي ؟؟ ليه دائم فيه مصاعب ؟؟ انا نفسي احتاج لهذي الاجوبة فشلون اجاوبك يا يونا ؟؟ وشلون اواسيك ؟؟ وينك يا آيا ياللي تعرفين تواسين الكل ؟؟ تغيرتي كثير يا آيا ..تغيرتي .....
وتقوم يونا منها ...
يونا : آيا آسفة ....
آيا : متى بتروحين ؟
يونا : بعد بكره ...
آيا : يونا انتي تحتاجين ترتاحين الحين ..... ارجعي للبيت ونومي وصديقتك آيا بتساعدك باللي تقدر عليه ..
يونا تبتسم ابتسامه صفراء : ما ادري لكن احس الحين براحة اني طلّعت اللي عندي لاحد ؟؟
آيا : لكن بأسألك قبل ما تروحين ...
يونا : قولي .. وش سؤالك ؟
آيا : اهلك يدرون ان سوما رفيقك ....
يونا : لا ... لان ما حصل لي الفرصة اني اقولهم او اعرفهم عليه .. هم دائما يشتغلون وما حبيت ازعجهم ..
آيا : آآآ ه فهمت ..
وتقوم يونا ......
يونا : شكرا آيا ...
آيا تبتسم في وجهها والدموع في عيونها : تشكريني على واجبي لصديقتي ..
يونا : اكيد ...
وتروح يونا وتقعد آيا .....
آيا : وبس يا آيا انتي ما سويتي شيء لها ؟؟ .... ما سويتي شيء لصديقتك اللي دائما توقف معك في طريقك ؟؟.... ليه يا يونا ؟؟ ليه بترحلين ؟؟ ليه الدنيا تبي تبعدني عن كل حبايبي ؟؟ من قبل ماري والحين يونا .. من في الطريق ؟؟!
وتوقف آيا ...
آيا : على الاقل لازم اسوي لها و لسوما شيء احسن من جلستي كذا ......
وتمشي شوي : خلاص انا عرفت شلون اتصرف ....
وتروح آيا للبيت وتلبس وتروح توقف قدام وزارة المياه ....
آيا : اضن ان يونا قد قالت لي ان امها تشتغل هنا .....
وتدخل وتروح وتسأل عنها وتوصل لسكرتيرتها ....
آيا : لو سمحتي ممكن اقابل " ماسو كارين " << اسم ام يونا ....
السكرتيرة : انتي حاجزة موعد ؟؟
آيا : لا لكن قولي لها يونا .....
السكرتيرة : اوكي .. لحظة
آيا : اوكي ..
وتقول لها السكرتيرة وتسمح لها بالدخول ..
السكرتيرة : تفضلي ..
آيا : شكرا ...
وتدخل آيا
الام منزلة راسها على المكتب : يونا وش عندك جايتني في العمل ؟؟
آيا : آسفة اني كذبت وقلت اني يونا ....
وترفع راسها : آيا ؟!
آيا : آسفة لكن حبيت اقابلك ضروري ..
الام : ليه ما قلتي آيا وراح ادخلك .........
آيا : معليش اعذريني ..
الام : ما عليه اجلسي .....
آيا : آسفة اني جيت وازعجتك في عملك .... لكن انا عندي كلمتين ودي اقولها ..
الام : قولي اللي عندك ؟؟
ومر الوقت على محادثتهم ...
آيا : شكرا لك لحسن استماعك وتضييفك لي ...
الام : وانا ارد لك الشكر على هذي الزيارة الهامة بالنسبة لي .... وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي لي عليه ..
آيا : استأذنك ...
الام : تفضلي .....
وتروح آيا وتطلع برا الوزارة.....
تلتفت آيا على الوزارة : هذا اقل شيء اسويه لك يا يونا .... انا آسفة ...
الساعة الان 5 العصر :.
في الكافيه .. سوما يشوف ساعته ..
تجي الام : عسى ما تأخرت عليك ؟؟
سوما يوقف : لا لا ابدا ...
ويسلمون باليد على بعض ....
الام : آسفة اني ما علمتك من اكون في المكالمة ..... لكن انا والدة يونا
سوما باحراج : تشرفت .. وكنت من زمان ابي اقابلك ....
الام : آسفة لكن كنت منشغلة
سوما : لا عادي ......
الام : الصراحة الموضوع عن يونا ... وابي انك تسمعني بهدوء ...
سوما بهدوء : تفضلي ..
الام : جدت يونا ساكنه في اوساكا هي وولدها اللي هو عم يونا الوحيد قبل اسبوعين جت لعمها من الجامعه بعثه لامريكا بما انه راح يسافر لازم احد ينتقل و يعيش معها و يكون عندها عشان يرعاها لانها كبيرة في السن ..... زوجي ما يقدر ولا انا بسبب العمل هنا .. ومالها ابناء غير زوجي وعم يونا .. وما فيه حفيد لها غير يونا .. وهي الكبيرة بين اخوانها .. عشان كذا بتروح يونا تعيش عند جدتها وتكمل الثانوية هناك ..
سوما بصدمه: يعني يونا بتروح لأوساكا ؟؟
الام تهر راسها : ايه و بتجلس عند جدتها 3 سنوات لين يرجع عمها من امريكا ...
سوما نزل راسه من اللي سمعه : ليه يونا ما قالت لي شيء عن هالموضوع ؟؟
الام : احنا آسفين لكن ما قدامنا شيء نقدر نسويه .. لكن في النهاية هذي جدتها وواجب عليها مراعاتها .. و الصراحة احنا ما كنا نعرف ان يونا عندها رفيق ... وما دريت الا اليوم .. وعرفت ليه يونا ضايق خلقها من فتره .... لكن بأطلب منك الطلب الاول والاخير ...
سوما يرفع راسه : طلب ؟!
وبعد فتره ..
الساعة الان 7 :.
يرسل سوما ليونا رسالة .. ويلتقون
في الممشى :.
يونا : سوما وش بغيت مني ؟؟ تقول في الرسالة انك تبي تقابلني ضروري ..
سوما يبتسم : اشتقت لك ..
يونا تبتسم بحزن : آآه آسفة لاني ما اتصلت عليك اليوم ..
سوما : ما ودك نتمشى في آخر يوم في الاجازة الشتوية ......
يونا : اكيد ودي .. اذا كنت مع سوما ..

To♥oma} ...
06-01-2010, 01:53 PM
وهم يتمشون ويونا ساكته ....
سوما : يونا انتي مريضة ؟
تلتفت عليه يونا : لا لا ابدا ..
سوما : اجل ليه وجهك اصفر .. صايرة كنك مريضة ....
يونا : ما ادري ..
سوما : من قبل قلنا اننا بندخل للجامعة سوا صح ؟؟
يونا : ايه
سوما : وش ودك ندخل أي جامعة ؟؟
يونا : أي شيء ..
سوما : الصراحة ما ودي ادخل الجامعات اللي هنا .. لكن عشان يونا ادخل اللي تختارها ..
يونا : ليه وش ودك تدخل أي جامعة .. ؟؟
سوما : الصراحة ما اعرف .. لكن احس ان جامعة اوساكا احسن جامعة ...
وتلتفت يونا عليه بدهشة : اوساكا ؟
سوما : لان فيه واحد اعرفه تخرج منها ويمدحها لي .. و يقول بعد ان احلى ما فيها ان طلابها اقل من الجامعات اللي هنا .
يونا تنزل راسها : سوما .. انت ليه ذكرت طاري جامعة اوساكا الحين ؟؟
سوما : نسولف عن المستقبل والجامعات .. عادي .. ليه تبينا نصير ساكتين طول الوقت ؟؟
يونا : لا ما اقصد كذا ..
سوما : اجل ما تعجبك الجامعات اللي خارج العاصمة ؟؟
يونا : ولا اقصد كذا ..
سوما : يونا وش فيك ؟؟ اجل وش تقصدين ؟؟
يونا تلتفت عليه وتقول بنبرة هادية : فرضاً يا سوما قلت اني ابي ادخل جامعة اوساكا .. بتجي معي ؟؟
سوما : اجل تعجبك الجامعة ؟؟
يونا : قلت لك فراضاً ..
سوما : ايه اكيد ... وبعدين انا خلاص خلال هالسنة اقدر اعيش في المكان اللي ابي .. وقد قلت لك من قبل اني باعيش لحالي هالسنة .. سواء هنا او في مكان ثاني .. واكيد راح اكون مع يونا ..
يونا بنبرة حزن : آسفة سوما .. لكن فيه موضوع كان ودي اقوله لك .. لكنـ..
سوما : لكن ايش ؟؟
يونا : كنت خايفة من ردة فعلك ..
سوما : وش هالموضوع اللي انتي خايفة من ردة فعلي عليه ؟؟
يونا : قبل اسبوعين تقرر اني اروح اعيش عند جدتي في اوساكا .. لان عمي جته بعثة لامريكا ..
سوما : اوساكا ؟؟
يونا : ايه وراح اعيش هناك حوالي ثلاث سنوات .. وتقرر اني اروح بعد بكره ..
سوما : هذا الموضوع اللي كنتي خايفة من ردة فعلي عليه ؟؟
يونا : ايه .. كنت مترددة اني اعلمك .. وعلمت آيا من قبل .. قالت انها راح تتصرف مع الموضوع .. لكن الحين انا ارتحت لاني انا اللي علمتك مو احد غيري ....
سوما : بعد بكره .... مره قريب .
يونا : آسفة اني ما علمتك في وقت ابكر .... لكن تكفى اعذرني ..
سوما : آها .. كذا اجل ..
يونا : وش تقصد بـ آها كذا اجل ؟؟
سوما : لا لا ولا شيء ..
ويسكتون ويمشون وشوي ..
سوما : راح اجي معك .. راح ادرس الترم الثاني هناك وراح ندخل سوا جامعة اوساكا ....
يونا تشوفه بتعجب : وش هالقرار السريع ؟؟
سوما : انا كذا ...
سوما في نفسه : هذا طلب امك الاخير لي يا يونا وفكرت فيه مده طويله لين لقيت لنفسي القرار ..
تذكير ::
الام : احنا آسفين لكن ما قدامنا شيء نقدر نسويه .... لكن بأطلب منك الطلب الاول والاخير ...
سوما يرفع راسه : طلب ؟!
......
يمشي اليوم على كذا ...
وتوصل لآيا رسالة .. تفتح الرسالة ..
آيا : [ قدرت اقول لسوما الموضوع وتقبله مني بهدوء .. والحين انحلت مشكلتي .. ^_^ .. المرسل يونا ]
تسكر آيا الجوال ... وتنسدح على السرير ....
آيا : مشى كل شيء مثل ما بغيت ... اول شيء اني اقول لام يونا تقابل سوما وتكلمه بهدوء وتطلب منه انه ينتقل مع يونا اذا كان يقدر ويعطي الام خبر اذا كان رافض .. لكن اذا كان يقدر وقابل يونا ويقول لها عن جامعة اوساكا اللي قريت عنها في النت وشوي اعرف يونا ما راح تتحمل وبتقول له السالفة وكذا يتقبل سوما للموضوع بهدوء عشان تفرح .... هذي كانت خطتي .. وبكذا قدرت احل مشكلة صديقتي العزيزة ..يمكن لآخر مره اشوفها فيها واسمع لها ......
الساعة 10 :.
يتصل سوما على آيا ...
آيا : الوه ...
سوما : السلام عليكم ...
آيا : هلا سوما ....
سوما : شكرا آيا ......
آيا متعجبة : على ايش ؟؟
سوما : كانت واضحة .. ووضحت زياده يوم قالت لي يونا انها علمتك قبلي .... معناه انك انتي اللي طلبتي من ام يونا تقابلني صح ؟؟
آيا تضحك بخفيف : نبيه ... برافو انا اللي قلت بعد للام تقولك ذاك الكلام حرفياً ...
سوما : ليه ؟؟
آيا : لاسباب .. اولها ابي اساعد صديقتي العزيزة على قلبي ... ثاني شيء لاني ابي ان اللي يقولك الموضوع يونا نفسها .. لانها لو ما قالت لك يتوجب علي انا اللي اقولك ... وانا في نفسي حزينة ان يونا راح تبعد عني وعرفت شلون بيصير شعورك وانت رفيقها .... وفي نفس الوقت كنت خايفة ما تصدقني وتكره يونا ... هذي الاسباب اللي خلتني اسوي كذا .....
سوما : وانا اشكرك آيا ..
آيا : انا هذا كله سويته عشان يونا .... لاني ما اقدر اوفي حقها علي ابداً ....
سوما : لكن يونا الحين ما تعرف انك انتي اللي سويتي كذا ...
آيا : ما يهمني لاني كنت ابي انها تعتقد ان هذا القدر ... وان كل اللي يحصل لها معجزات ..... لاني انا نفسي احب يكون لي معجزة ..
سوما : طيب بأسألك ..
آيا : قول ؟؟
سوما : لو كنت رافض اني اروح لاوساكا وش كنتي بتسوين ....
آيا : في هذي الحالة كان عندي حل .. لكن الحين نسيته ...
سوما : شلون ؟!
آيا : يله انا ابي انوم لا تنسى بكره مدرسة .... تصبح على خير ...
سوما : ههه يله اجل تصبحين على خير ....
وتسكر آيا السماعة ..... وتروح تنوم .....
وفي اليوم التالي :.
راي : شلوووووووون .... جاية تسحبين ملفك ؟؟
يونا : ايه لاني بروح اعيش عند جدتي وبكره رحلتي ....
توما : وانت بعد ؟؟
سوما : ايه ..
راي : ومن متى ما شاء الله قررتو هالقرارات الجنونية ؟؟
سوما : وليه جنونية ؟؟ احنا قررنا هذا امس ...
توما : ما شاء الله يعني الموضوع طازج ....
سوما : هههه ايه طازج ....
ويجي مورا ...
توما : شوف شوف صديقك المخلص .. بيخوننا ويروح لاوساكا ...
مورا : ايه امس كلمني عن الموضوع ....
توما : يعني انا آخر من يعلم ...
ويجي اكيرا : خير خير صوتكم واصل الدور الارضي ...
توما : لا بعد قول انت تدري ان صديقك الخاين بيروح لاوساكا ....
اكيرا : مين اللي بيروح لاوساكا ؟؟
توما : لا الحمد لله اجل انا قبل الاخير ...... اجل اسمع صديقك الخاين سوما جاي اليوم هو ويونا يسحبون ملفاتهم عشانهم بيروحون يعيشون في اوساكا ....
اكيرا : اوساكا ؟؟
توما : اللي سمعته ....
اكيرا : يوه بعيده .. وش عندهم فيها ؟؟
سوما : يونا بتعيش مع جدتها هناك وانا ودي ادخل جامعة اوساكا فقلت اكمل الترم الثاني هناك ...
ويضربه اكيرا مع كتفه : بالتوفيق يا بطل كرة السلة ...
سوما : مشكور يا زعيمي الرائع ...
وتجي آيا تركض ....
آيا : صباح الخير ......
راي : وكالعادة آخر من يجي ...
آيا : وشو ؟؟ والله راحت علي نومه انتم عارفين اليوم اول يوم مدرسي والناس متعودة على نوم النهار وسهر الليل ...
راي : دريتي ؟؟
يونا : آيا انا بروح لاوساكا ....
آيا : بالتوفيق يا يونا .... واتمنى لك السعادة ....
راي : هذي ردة فعلك يا آيا ؟؟!! المفروض تهاوشينها
آيا : راي كل واحد يعرف طريقه وانا ما راح اردها عن طريقها ...
راي : اذا كانت العاقله تقول كذا معناه ان كلامها صحيح ...
وتضم راي يونا ..
يونا : راي ؟!
راي : معليش انا يمكن افاجئك لكن من زمان كنت ابي احضنك ....
يونا : راي لا تخليني اصيح ...
راي تنزل منها الدموع : آسفة يونا ...
آيا في نفسها : توني ادري عن راي انها كذا تحب يونا وتصيح عشانها .....
آيا : هييه شباب بنات ... جتني فكره ....
اكيرا : فكره ؟؟
آيا : بما ان يونا و سوما راح يطلعون من شلتنا في هذا اليوم ... عشان كذا خلينا نسوي احتفالية بسيطة اليوم ونقضي كل اليوم مع بعض ...
اكيرا : فكره حلوة .... خلاص تعالو اليوم في بيتي من الساعة 7 ...
توما : الفكره حلوة ... انا موافق ...
والكل وافق ...
آيا : اوكي لا احد ينسى الموعد ....
الكل : اوكي ...

To♥oma} ...
06-01-2010, 01:54 PM
يمر الوقت والحين الساعة 7 :.
تروح آيا لبيت اكيرا وتلقى الكل موجود وحتى ماري ..
راي : يالله خلينا ناكل الكيكة ....
توما : من الصبح وانتي تطربين عليها ...
راي : يونا تعالي انتي وافتحي الكرتون عشان تكونين اول شخص يقرا الكلام المكتوب على الكيكة .....
يونا تفتح العلبة و بصوت عالي : الى حبيبة الروح يونا .. راح نشتاق لك ...
يونا تلتفت على راي : مشكورة يا بعد عمري ..
سوما : وانا مالي رب ؟؟ وراه بس بتشتاقون ليونا وانا ؟
توما : لا يهمك كلام النفاق الاجتماعي اللي بين البنات ..... اصلا هي كانت ناوية تكتب على الكيكة ... ( الله ياخذك راح نشتاق لك ) لكن انا قلت لها تغيرها احترام للحضور ....
راي تحط يدينها على خصرها : خيير توما وش اللي قاعد تقوله ؟؟!
ويضحك الكل ....
مورا : يالله عاد نبي ناكلها بدال ما نتفرج عليها كذا ...
راي : يالله يا سوما عشانك قطع انت الكيكة ...
ويقطعون الكيكة .. تجيب يونا لآيا قطعة كيكة في الصحن ....
آيا : شكرا ..
وتقرا الجزء المكتوب على الكيكة ...
يونا : هذي الكلمة الموجهة لك يا آيا ..
آيا تقرا الكلمة : راح نشتاق لك ..... عشان كذا كبرتي القطعة ؟؟
يونا : اوكي راح اكلها انا وانتي مع بعض ....
وتروح تجلس آيا ويونا جنب بعض وهم ياكلون الكيكة ....
يونا : آسفة آيا اذا كنت قصرت معك في شيء .....
آيا : انا اللي اشكرك على الصداقة اللي منحتيني اياها ...
يونا : ودي الساعة في هذي اللحظة طولها طول السنة ... و ودي انا وياك نوقف جنب بعض في يوم التخرج من الثانوي ... و ودي باشياء كثيرة اسويها معك ..
آيا : نقدر نخلي الساعة كنها سنة ... ونقدر في هذي اللحظة نسوي الاشياء اللي نقدر عليها .. لكن اننا نوقف جنب بعض في يوم التخرج يكفيني انك توقفين جنب سوما .. ولمى يجي يوم التخرج وانتي واقفة في ذاك اليوم ارفعي راسك للسماء ... وانا راح ارفع راسي للسماء وبكذا نكون سوينا نفس الشيء وكأننا واقفين جنب بعض ...
يونا : ايه .... ما راح انسى هذا الشيء ابداً ...
آيا توقف وبصوت مسموع : راي جابت الهدية وكانت كيكة .... لكن انا هديتي مختفلة ...
راي : اكيد ما راح تصير احسن من هديتي ...
آيا : الكل ابيكم توقفون عند ذيك الكنبة ....
توما : شلون ...
آيا : راح يكون التصفيف كذا ... اللي يجلسون على الكنبة هم يونا وراي وانا ... طبعا انا من الجهة اليمنى و الوسط يونا واليسار راي ... والشباب يوقفون ورا الكنبة ... اكيرا خلفي وسوما جنبه يعني ورا يونا وتوما ورا راي .... ومورا يوقف جنب توما وماري جنب اكيرا .... اوكي ؟؟
اكيرا : اوكي يله كل واحد يروح مكانه ..
راي : وش هالاسلوب كنك ترتبينا في القطار ..
ويضحك الكل ...
يصفون ....
آيا عند الكاميرا : راح اوقتها ..... واحد .. اثنين ..
وتروح تجلس في مكانها ...
وتلتقط الكاميرا احلى صورة لاحلى شلة شباب وبنات .......
آيا : اكيرا عندك آلة نسخ الصور << مثل اذا جينا نصور عشان الجواز تطلع الصورة منها 6 نسخ ....
اكيرا : ايه عندي ...
آيا : تكفى انسخ الصورة على عددنا ...
اكيرا : اوكي كم تبين مقاسها ؟؟
آيا : صورة نقدر نحطها في البوك ...
اكيرا : اوكي ... استأذنكم بروح انسخها فوق ..
ويلتفت : ماري وين حطيتي الجهاز ؟؟
ماري : بروح معك انا اعرف مكانه .......
ويرقون فوق ....
يونا : آيا .. راي .. خلينا نروح نتمشى في الحديقة برا .....
آيا : اوكي
ويطلعون برا ...
راي تحط يدينها على عضودها: ياي الجو بارد ...
يونا : راي افتحي يدك ... وانتي بعد يا آيا ..
آيا وراي بفتحون كفهم ...
آيا : وشو ؟؟
يونا : خمضو عيونكم ...
ويخمضون .. وتحط يونا لكل وحده تعليقة على شكل فيونكة ... آيا لون تعليقتها وردية وراي حمرا ....
آيا : نفتح ؟
يونا : ايه ..
تفتح آيا عيونها : واو وش هالتعليقة النايس .... مشكورة
راي : الله حقتي حمرا ...
يونا تطلع نفس التعليقة من شنطتها ...
يونا : وهذي حقتي لونها ابيض ........ هذي التعليقة هي اللي تجمعنا .. ابيكم تحطونها في جوالاتكم ...
آيا : اكيد ...
راي : مشكورة وبعد تناسب مع جوالي ...
آيا : وحتى انا نفس لون جوالي ..
يونا : انا جايبتها عشان تكون نفس لون الجوال ....
تطّلع آيا جوالها من الشنطة وتعلقها عليه ...

To♥oma} ...
06-01-2010, 01:55 PM
آيا : ياي صايرة تجنن .....
راي : يونا متى بتروحين بكره للمطار ؟؟
يونا : بروح العصر .. طيارتي الساعة 4 العصر ...
آيا : سوما بيروح معك بكره ؟؟
يونا : لا بيجي بعد اسبوع ....
راي : ليه ؟
يونا : لانه يجهز لشقته اللي هناك ولازم يعدل اغراضه ويرسلها قبله ... ويقول ان فيه واحد يعرفة اختار له شقة هناك وحجزها له ...
آيا : تمام وعمك راح لبعثته ولا لا ؟؟
يونا : لا بيروح بعد بكره عشانه هو اللي بيستقبلني هناك ...
راي : الله ييسر لك امورك ....
يونا : الحمد لله ميسرة ...
ويقعدون يدورون في الحديقة ... ويمشي اليوم ويجيب اكيرا لهم الصور وكل واحد يدخل صورة في بوكه ....
ينتهي اليوم وكل واحد يرجع لبيته ..
وفي اليوم التالي :.
الساعة 4 الا ربع .. في المطار :.
يونا تشوف الساعة : وينهم الطيارة الحين بتقلع ....
آيا في السيارة مع الشبيبه كلهم ...
آيا : بسرعة ما بقى وقت ؟؟
توما : كله بسبة اكيرا كنه بيموت لو ما نام اليوم القيلوله ....
اكيرا : يا اخي انا ما اعرف اعيش باقي اليوم بدون ما انومها .... الواحد جاي من الدوام ولا تبيه يرتاح
توما : لا ترتاح اذا كان وراك موعد مهم ....
راي : المطار بعيد لهالدرجة ؟؟ يوووووه متى نوصل ..؟؟
اكيرا : خلاص خلاص وصلنا ....
ويوصلون للمطار والكل يركض ....
يونا تشوف الساعة : وينهم ؟! وراهم تأخرو كذا .......
"" ندا"" ( يرجى من حضرات ركاب طائرة طيرات اليابان رحلة رقم 1 والمتوجهة لأوساكا الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 4 )
آيا : يووووووووووووووووووووووووه وين البوابة ؟؟
اكيرا : خلينا نسرع اكثر ....
سوما يلتفت : شباب البوابة الرابعه تعديناها ؟؟
راي وآيا : هااااااااااااااااه .....
في مكان آخر ::
وتمشي يونا وهي تتوجه للبوابة ....
عند الشباب ::
أكيرا : شباب اذا كنا بنروح للبوابة الرابعه مع نفس طريقنا بنتأخر ..
آيا : وش تبينا نسوي اجل ...؟؟
أكيرا : جتني فكره ... الحقوني ....
ويروحون ويركبون على سير الشنط عشان يوديهم للجهة الثانية ......
حارس الامن : انتم ؟؟ هييييييه ممنوع ...
آيا : يا ويلنا ...
اكيرا يمسك يد آيا : خلاص طبي .. طبي ....
ويوصلون للجهة الثانية << لان الشناط تمر من الجهتين وبين الجهتين حواجز ولازم الواحد ياخذ لفة كامله عشان يروح للجانب الثاني ..
ويركضون ...
يونا تنزل راسها : شكلهم مهوب جايين ...
وتمد رجلها بتدخل للبوابة ....
آيا : يوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
وتلتفت يونا : آيا .. سوما .. راي والكل ..
وتخم آيا يونا
آيا : آسفة تأخرت ...
يونا : المهم انكم هنا ...
وتبعد آيا عنها والدموع في عيونها ...
آيا : ما راح اقول وداعاً لكن بقول الى اللقاء .....
يونا : ايه .. راح نلتقي ...
وتقرب راي وتخمها ..
راي : بنفقدك يا يونا ..
يونا : وانا بعد ..
توما : اتمنى لك السعاده ..
اكيرا : انتبهي لنفسك ...
ماري تنزل منها الدموع وتروح ليونا ....
ماري : كان ودي نجلس مع بعض اكثر .....
يونا : المهم اننا التقينا .... وعشنا مع بعض فتره لا بأس بها ...
مورا : راح اجيكم كثير ما راح تفقديني ...
يونا تبتسم : هذا شيء يسعدني ..
سوما : اهتمي في نفسك لين اجي ....
يونا : بأكون في انتظارك ...
اللي ياخذ التذكرة : لو سمحتي ما بقى غيرك .. يله الطيارة بتقلع ...
يونا : انا جاية ...
وتلتفت عليهم ......
يونا : يله مع السلامة ....
وتمشي يونا بتدخل للبوابة ..
تلتفت والدموع تنزل من عيونها : ما قد حبيت في حياتي كلها احد مثل ما حبيتكم ... اشكركم من قلبي
وتدخل للبوابة وهي تركض ....
آيا تنزل دموعها : مشكورة يا يونا على صداقتك .... من جد مشكورة ...
ينتهي اليوم على كذا ... ويمر اسبوع ويروح سوما ويودعونه اصدقائه في المطار ...
تمر الايام والحياة ماشية بهدوء .....

وبعد مرور شهرين ونصف تعود الاحداث من جديد .....
فترقبوها في الفصل العاشر .... ^_^

http://www.3sl3.com/up/upfiles/apr75047.png (http://www.3sl3.com/up/)

ERI
06-01-2010, 02:57 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تومووو يالخبل
والله عنده افكار هبلة مثله
اجل بيكتبون "الله ياخذك بنشتاق لك؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجنووون هالتوماااا

تومووو اريغاتووو عالبارت
ياحسافة على يووونا طست مع سووما>>كف
يالله ننتظر الاحداث بعد شهر ونص>>تصيح
يالله اخذنا اجزاء كثيييييرة واان مو حاسة من الحمااااس
يالله انتظر البارت بكراا>>كف

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
06-01-2010, 03:25 PM
محجوزْ

فآتنيُ بآرتينْ -_-"

بآآكْ

ياللهْ فآتنيً بآرتيـنْ رآح أبكيُ ~> بره بسً

يآعمريُ آيــآ فيُ الكريسمسُ تنرحمْ

لوْ إنيً مكآنهآ اموتْ منْ البكيً ~> عشتْ الدور

يآلبيــهْ أكيرآ

خقيتْ لمآ قآل : انتـيُ احسآسيُ ~> آآه دختْ خخ

نرجعْ لبآرتْ البآرحـةْ

شسمـهْ لآآآآ

إلـآ يوونآ

كآن خليتيُ رآيُ تسآفرْ اهيءْ

فديتهآ حسيتهآ متعذبـةْ

اوخصُ عالحبُ بسً

العصفوريـنْ طآروآ معْ بعضً لأوسآكآ

يآشيخـةْ انتـيُ موبدعـةْ بكلُ المعآنيُ

لـآ تطوليُ علينآ بالفصلً العآشرْ

حديُ متحمسـةْ

والتصميمينْ الأخيرينْ

كوشخـةْ

والأهمْ إنهمْ منْ عملً ايدكْ

RO0O RO0O
06-01-2010, 03:30 PM
محجوز .

تعديل:

وتقول لها يونا المكان اللي يلتقون فيه وهو الحديقة .....

غريبه موب بالنهر ؟!

انا لازم اروح لكن سوما .. سوما وش اسوي معه ؟؟

اصلا من قال انه يبغاك يا قلبي هو يبغاني انا


قلت اخاف ان سوما يكرهني


هذي الساعه المباركه


ليه دائم فيه مصاعب ؟؟

عشانك مصادقه وحده شيفه واخذت اجمل العالم وهي شيفه


آيا : على الاقل لازم اسوي لها و لسوما شيء احسن من جلستي كذا

ايا لا تعبين روحك خلاص مفترقين مفترقين هاهاهاهاهاهاهاهاها


سوما بصدمه: يعني يونا بتروح لأوساكا ؟؟

وشبك انت منصدم احسن فكه (وهـ بعد يا ملحك )


سوما يبتسم : اشتقت لك ..

اشتاق لها المرض انشالله

سوما : راح اجي معك .. راح ادرس الترم الثاني هناك وراح ندخل سوا جامعة اوساكا ....

وشوله من زين وجهه ما صدقنا على الله نفتك منه ثلاث سنين تروح معه


مورا : يالله عاد نبي ناكلها بدال ما نتفرج عليها كذا ...

مير ذا مختفي من القصه توه يرجع الفاهي


البارت حلووو

بس ما اعجبتن النهااايه لازم يفترقون يعني يفترقون << وحده منقهره وراه جون مع وحده غيرهـ(اصلا ما درى عنك)

النهايه لازم يفترقون مفهوم <<برا انتي

والتصميم حلوو بس لو انك حاطه صورتي بدال صورة يونا يطلع كولل << تراي ما احب يونا لانها مثلت مع اونو في ماو واشوفها اللحين حبيبت جون


ونصيحتي الالف : خلي اندوو يحب ماري

نكآتسو والنعم
06-01-2010, 03:56 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووز
اماا طويل من اول ماشفته 4 صفحات وانا غاسلة يدي

MoOodi
06-01-2010, 05:02 PM
محجوز من دحين مو شغلي ""

βү MŷšếĻf
06-01-2010, 05:05 PM
يجنن البارت

اهىء اهىء ليش الأصدقاء يتفرقو

Ĵℓқớộż
06-01-2010, 09:38 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وآآخيرآآ قريت الي كآآنت علي :mixed-smiles-060:

ونآآسه البآآرت مرره حلوو ولحد الحيييييييييين كول شيء تمآآمون :mixed-smiles-072:

الموهم يآآقموور يآآقشطه يآآآحلى تومآآ تسللللللللللللللمين يآآقلبوو :mixed-smiles-185:

وربي آآنك آآحلى كآآتبه بالدونيآآ :mixed-smiles-176::mixed-smiles-301:


،

رجتها محليتها
07-01-2010, 09:50 AM
حـجـز

تعليق سريع ><

مو من آخر بآرت بسس حبيت آعلق

آيا : انا مولوده في شهر 11 تاريخ 22 يوم الاثنين

يحليلهآ آيآ بنفس يوم ميلآدي

●¦[ώàҒَAă
09-01-2010, 01:05 AM
محجوز

NiooL
09-01-2010, 05:42 AM
محجوووووووووووووووووووووووووز :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

يووووووووووووناا :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
يابعد جبدي انتي :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
لاتروحين تكفيييييييييييين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
دوووووورج مهم بالروااايه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
افاا يا ايا ماتوقعت منج جيي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
انتي ماتقصرين ياحبيبتي :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092:
كل الي سويتيه وتقولين ماسويت شي لج :mixed-smiles-102::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ااااييه ع هالصدااقه يااااااااااانااااااااااااااااااااااااس :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
سوووووووووووووووووومااا :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
ماوصيييييييييك في يوونااا :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
في غاليه وعزيزه علي :mixed-smiles-118:
الله يوفقكم يارب >> الي يقول موجودين :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
ياقلبي عليج ياتوومي :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
هالبااارت احسه داااش عرض بالقصه :mixed-smiles-071:
بس حلوو وقسم بالله عجييييييييب :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
معني قعدت اصيييييييح معااهم اهئ اهئ :mixed-smiles-102:
يالله ابي اعرف شصاار بعد مروور هالشهرين :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
جااانييه فديت قلبج :mixed-smiles-086:

lovly girl
10-01-2010, 12:15 AM
حلو هالبارت بس حزين شوي
يلا ننتظر باقي الاحداث

M!$$.fatfoota
10-01-2010, 02:44 AM
وااااااااااااااااااااااااو
اخيراااا وصلت معااااكم
بعد انقطاااااااااع طويل
قراءت كل البارتات مرررررة حمااااااااااااااس
من جد روووووووووووووعة الاققصة بدات تحلو
مررررة حلوووة الاحداث
انتظر الجزء الجديد بفاااااااااااارغ الصبر قمبتي في التنزيل
واريقتوووووووووو علي القصة الررررروووعه
^ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

cute ueda
11-01-2010, 04:11 PM
شووكراااااااااااان حيااتو ع الروااااااااايه الاكثرمن راااااااااائعه ..




جاري قرائتها ..

نكآتسو والنعم
11-01-2010, 05:03 PM
اول شيء احب اقول >>خطيرة صورتك يالمجرمه اول ماشفته ماعرفته
ثاني شيء بارتك خطنطير :please_1:
ياحليلها ايا والله انها حبيبه :devilsmile_1: محد قالها تنوم مبكر وتقوم مبكر دجاجه :laugh_1:
المهم قيمني على مشاركتي يلا :Onion_cawaii:

ميمي - تشآن
11-01-2010, 07:20 PM
يآربييه يآقدمي من زمآن مآقريتهآ ه1 .~
بس زين حلوو آللحين صآرو كثآر بقعد عليهم قعده ه1 .~

تومآ يآمآل العآفيه :ورده:

●¦[ώàҒَAă
11-01-2010, 10:07 PM
دموووووووووووع:mixed-smiles-118:
اكره شي بالحياه الودااااع ماحبه هالحظه ...
تيتو البارت هذا خطير بس اندو مو فيه <<<شوته

http://www.3sl3.com/up/upfiles/apr75047.png (http://www.3sl3.com/up/)

الصوره تجننن
البطله طالعه تشبه ماكينو ومع جون طالع دوميوجي <<<كف على التحليلي
اجل انقسمت الشله :mixed-smiles-043:...
توما : لا يهمك كلام النفاق الاجتماعي اللي بين البنات ..... اصلا هي كانت ناوية تكتب على الكيكة ... ( الله ياخذك راح نشتاق لك ) لكن انا قلت لها تغيرها احترام للحضور ....ههههههههههههههههههههههه
حلوه اجل الله يخذك راح نشتاق لك هذي ماعنده مجامله ابد :mixed-smiles-310:..
وتحط يونا لكل وحده تعليقة على شكل فيونكة ... آيا لون تعليقتها وردية وراي حمرا ....
خخخخخخخخخخخخخخ
تخيلت شكله :mixed-smiles-235:..
تعليقة ايا تناسب جوالي <<براااا بسرعه
اكيرا : يا اخي انا ما اعرف اعيش باقي اليوم بدون ما انومها .... الواحد جاي من الدوام ولا تبيه يرتاح الحبيب لازم ينام :mixed-smiles-075:..
صديقته بتسافر وماراح يشوفه وهو بينام
الله يعينك ياايا عليه:mixed-smiles-267:
أكيرا : جتني فكره ... الحقوني ....
ويروحون ويركبون على سير الشنط عشان يوديهم للجهة الثانية ......
ههههههههههههههههه
حلوه الفكره ..
يطلع منك ياكيرا:mixed-smiles-150:
اكيرا يمسك يد آيا : خلاص طبي .. طبي ...اخيرا طلع شي رومانسي لهم :mixed-smiles-064:

وبعد مرور شهرين ونصف تعود الاحداث من جديد .....
فترقبوها في الفصل العاشر .... ^_^بنتظار البارت الجاي حبي..
عاد لاتحرمينا من اندو:mixed-smiles-256: <<<تطلع قبل لايجيها كف قوي:mixed-smiles-243: ..

To♥oma} ...
12-01-2010, 03:25 PM
ERI


ههههههههههههههههههههههههههههههه
تومووو يالخبل
والله عنده افكار هبلة مثله
اجل بيكتبون "الله ياخذك بنشتاق لك؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجنووون هالتوماااا

لا لا اللي كان بيكتبها راي
بس يقاله مسوي فيها وقال خلينا نغيرها ....
الموضوع مزحه ......

تومووو اريغاتووو عالبارت
ياحسافة على يووونا طست مع سووما>>كف
يالله ننتظر الاحداث بعد شهر ونص>>تصيح

اول مره امشي مده طويله بهالشكل ..
يمكن تستغربون لكن الاحداث الخطيره تجي بعدين ....

يالله اخذنا اجزاء كثيييييرة واان مو حاسة من الحمااااس
يالله انتظر البارت بكراا>>كف

يا حبيلك والله
يا المخلصه في قراءة الروايه والمتابع الاول .....
واهم شيء انك تكونين مستمتعه بكل الاحداث ...

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦


ياللهْ فآتنيً بآرتيـنْ رآح أبكيُ ~> بره بسً

انا اللي المفروض ابكي لاني ما شفت طلتك الحلوه ....

يآعمريُ آيــآ فيُ الكريسمسُ تنرحمْ
لوْ إنيً مكآنهآ اموتْ منْ البكيً ~> عشتْ الدور

يا حبيلك اثرك رقيقه لهالدرجه .....

يآلبيــهْ أكيرآ
خقيتْ لمآ قآل : انتـيُ احسآسيُ ~> آآه دختْ خخ

اجل حالتك في ذاك البارت انواع الاغماءات ...

إلـآ يوونآ
كآن خليتيُ رآيُ تسآفرْ اهيءْ
فديتهآ حسيتهآ متعذبـةْ
اوخصُ عالحبُ بسً
العصفوريـنْ طآروآ معْ بعضً لأوسآكآ

ههههههههه
وراك على راي والله انها بنت مقلعه وتوسع الصدر .. << راحمتها
شفتي شلون الحب يلعب دور .....
وه بس الله يرزقنا ......

يآشيخـةْ انتـيُ موبدعـةْ بكلُ المعآنيُ
لـآ تطوليُ علينآ بالفصلً العآشرْ
حديُ متحمسـةْ

يسلمو يا حبي على مديحك ....
وان شاء الله تستمتعون بالحرارة الجايه في الفصول الجايه ......

والتصميمينْ الأخيرينْ
كوشخـةْ
والأهمْ إنهمْ منْ عملً ايدكْ

يا حبيلك والله
وان شاء الله تعجبك التصاميم الجايه .....

RO0O RO0O


غريبه موب بالنهر ؟!

هههههههههه
عاد بتله .؟؟
لا هالمره اللي عازم يونا مو آيا هي راعيت النهر خخخخخ
اصلا من قال انه يبغاك يا قلبي هو يبغاني انا
ههههههههههههههههههههه
هههههههههه
هذي الساعه المباركه
والله انك شريره ......

عشانك مصادقه وحده شيفه واخذت اجمل العالم وهي شيفه

اثبتي في هالبارت الشر اللي فيك من جد ........
ايا لا تعبين روحك خلاص مفترقين مفترقين هاهاهاهاهاهاهاهاها
والله شكلك ناظلتهم خخخخخخخ

وشبك انت منصدم احسن فكه (وهـ بعد يا ملحك )

تلقين سوما يرد : اجل تهقينه ؟؟
ههههههه

اشتاق لها المرض انشالله

ههههههههههههههههههه
هههههههههههه
وشوله من زين وجهه ما صدقنا على الله نفتك منه ثلاث سنين تروح معه
دا الحب يا بنتي .....
انتي ما تعرفيش الحب ؟؟
مير ذا مختفي من القصه توه يرجع الفاهي
لا تخافين كلن يجيه دوره
محد موجود عبث ......

بس ما اعجبتن النهااايه لازم يفترقون يعني يفترقون << وحده منقهره وراه جون مع وحده غيرهـ(اصلا ما درى عنك)

يا حياتي انتي
شكلك اجل يوم كنتي تشوفين هانا يوري دانجو كنتي في حاله صعبه .....

النهايه لازم يفترقون مفهوم <<برا انتي

والله ما ندري عن اللي جاي

والتصميم حلوو بس لو انك حاطه صورتي بدال صورة يونا يطلع كولل << تراي ما احب يونا لانها مثلت مع اونو في ماو واشوفها اللحين حبيبت جون

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههه
والله حرام البنت نايس مره ....
ولابق عليها الدلع .....

ونصيحتي الالف : خلي اندوو يحب ماري

ومازالت رورو تحاول مع ان هالاثنين مو موجودين في البارت ....

MoOodi
انتظرك يا روحي .....

pretty girl

هذي حال الدنيا يا بنتي
خلينا نروح نصيح خخخخخخ


Ĵℓқớộż

واااااااااااااااااااااه من زمان عنك يا قمر
وين كنتي غاطه روايتي كانت تصيح على المفقودين ...
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وآآخيرآآ قريت الي كآآنت علي :mixed-smiles-060:
ونآآسه البآآرت مرره حلوو ولحد الحيييييييييين كول شيء تمآآمون :mixed-smiles-072:

يا حبيلك والله
باللهي كم بارت فاتك تكفين علميني ؟؟

الموهم يآآقموور يآآقشطه يآآآحلى تومآآ تسللللللللللللللمين يآآقلبوو :mixed-smiles-185:
وربي آآنك آآحلى كآآتبه بالدونيآآ :mixed-smiles-176::mixed-smiles-301:

فديتك والله
وان شاء الله يعجبك الجاي ......

To♥oma} ...
12-01-2010, 03:26 PM
رجتها محليتها

يحليلهآ آيآ بنفس يوم ميلآدي
يا حركات يا رورو تشان ......
ما توقعت ابدا ان احد من قراء روايتي بيكون على نفس التاريخ
مستبعده هذا الشيء مرررره .........

على العموم منتظره تعليقك يا قلبو ........

NiooL


يووووووووووووناا :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
يابعد جبدي انتي :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
لاتروحين تكفيييييييييييين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
دوووووورج مهم بالروااايه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

يا حبيلك والله
توني ادري ان لها محل عندك في الروايه ......

افاا يا ايا ماتوقعت منج جيي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
انتي ماتقصرين ياحبيبتي :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092:
كل الي سويتيه وتقولين ماسويت شي لج :mixed-smiles-102::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ااااييه ع هالصدااقه يااااااااااانااااااااااااااااااااااااس :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

ان شاء الله تكون صداقتنا مثلهم واجمل ....
صح نولي ؟؟

سوووووووووووووووووومااا :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
ماوصيييييييييك في يوونااا :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
في غاليه وعزيزه علي :mixed-smiles-118:
الله يوفقكم يارب >> الي يقول موجودين :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:

حسيت بالوداعيه بجد
يا حبيلك والله ......

ياقلبي عليج ياتوومي :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
هالبااارت احسه داااش عرض بالقصه :mixed-smiles-071:
بس حلوو وقسم بالله عجييييييييب :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

لصلا الفصل التاسع تقريبا كان اربع قصص
حلو التنويع
حلو اننا نطلع شوي عن الابطال ......صح ؟؟

معني قعدت اصيييييييح معااهم اهئ اهئ :mixed-smiles-102:

يا قلبي عليك يا حساسه .......
والله انك كاوايي

يالله ابي اعرف شصاار بعد مروور هالشهرين :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:

فديتك ان شاء الله راح تعجبك الاحداث ......

lovly girl

هلا قلبو انتي
ان شاء الله تستمتعين اكثر واكثر بالاحداث الجايه .....

M!$$.fatfoota

هلااااااااا قلبووووو
وينك من جد في هالبارت رجعو لي حبيباتي .....

وااااااااااااااااااااااااو
اخيراااا وصلت معااااكم
بعد انقطاااااااااع طويل

من جد اشتقت لردك الحلو يا قلبو ......

قراءت كل البارتات مرررررة حمااااااااااااااس
من جد روووووووووووووعة الاققصة بدات تحلو
مررررة حلوووة الاحداث

وان شاء الله الجاي اجمل واجمل .......
انتظر الجزء الجديد بفاااااااااااارغ الصبر قمبتي في التنزيل
هاااي وكاريمشتا .......

cute ueda

هلا بك عزيزتي
متابعه جديده معاي
ان شاء الله تستمتعين بالروايه وتستمرين معي ....

نكاتسو والنعم

اول شيء احب اقول >>خطيرة صورتك يالمجرمه اول ماشفته ماعرفته
هونتوني ؟؟

ثاني شيء بارتك خطنطير :please_1:
ياحليلها ايا والله انها حبيبه :devilsmile_1: محد قالها تنوم مبكر وتقوم مبكر دجاجه :laugh_1:

ههههههههههههه
صدق كلن على همه سرا
عادي هماك في الاجازات تقومين الساعه سبع
على الاقل هي مثلي تحاول تستعد .......
المهم قيمني على مشاركتي يلا :Onion_cawaii:
ليه فيه حركه جديده في التقييم ؟؟

ميمي - تشآن


يآربييه يآقدمي من زمآن مآقريتهآ ه1 .~
بس زين حلوو آللحين صآرو كثآر بقعد عليهم قعده ه1 .~

من جد وينك ؟؟
بس حلو انه قدامك بارتات طويله وكثيره واحداث منوعه
ان شاء الله تخلصينها وتمشين مع الناس ......

تومآ يآمآل العآفيه :ورده

وياك يا حبي .,

فوفو الرياض

اخيرا جيتي ؟؟
من سنه انتي ونيول حاجزين عشان كذا توني اكتب الرد ......


دموووووووووووع:mixed-smiles-118:

اكره شي بالحياه الودااااع ماحبه هالحظه ...
تيتو البارت هذا خطير بس اندو مو فيه <<<شوته

هههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله
اجل انتي حساسه في هالامور ......
ان شاء الله ما تفقدين غالي يا حبي ......
وعلى اندو هو حلى مرتز مع ربعهم ليه ؟؟
ابرك خلي الشاشه على غيره ......

الصوره تجننن
البطله طالعه تشبه ماكينو ومع جون طالع دوميوجي <<<كف على التحليلي

حلو ان التصميم عجبك ....
مع ان اخواتي ما عجبهم بتاتاً ......

اجل انقسمت الشله :mixed-smiles-043:...

شفتي شلون ؟؟
يا حياتي يا شله اكيرا وآيا ......

ههههههههههههههههههههههه
حلوه اجل الله يخذك راح نشتاق لك هذي ماعنده مجامله ابد :mixed-smiles-310:..

هههههههههههههههههه
هههههههه

تخيلت شكله :mixed-smiles-235:..
تعليقة ايا تناسب جوالي <<براااا بسرعه

ههههههههههههههههههههههههههههه
علطول اشتغلت الغيره
عارفينك وخابزينك
عشانها آيا حبيبة توموه << اكيرا

الحبيب لازم ينام :mixed-smiles-075:..
صديقته بتسافر وماراح يشوفه وهو بينام
الله يعينك ياايا عليه:mixed-smiles-267:

ما شفتي شلون ماري ودها تطقه بعض الاحيان ؟؟


حلوه الفكره ..
يطلع منك ياكيرا:mixed-smiles-150:
اخيرا طلع شي رومانسي لهم :mixed-smiles-064:

يا حبيلك
اللي يشوف ردك يقول يا حياتي
كني حارمتكم من الرومانسيه .....
صدق انكم ما تنعطون وجه << خربتها
عاد لاتحرمينا من اندو:mixed-smiles-256: <<<تطلع قبل لايجيها كف قوي:mixed-smiles-243:
لا خلاص ما راح تفارقينه ولا لحظه
يا وناستك ,,,,

To♥oma} ...
13-01-2010, 01:37 PM
مع دخول فصل جديد واحداث جديده الفصل العاشر الاحداث فيه راح تكون متواصله بشكل خطيـــر وانا كثير متحمسه لكم فيه ... ان شاء الله تستمتعون بقراءته .....

http://www.3sl3.com/up/upfiles/6gU78943.png (http://www.3sl3.com/up/)

قلبي هو المتعب ..(( الفصل العاشر – الجزء 1 ))

في مدرسة ماري واندو الخاصة :.
اندو : صباح الخير ....
ماري : صباح النور ....
اندو : زين اليوم جاية مبكرة ؟
ماري : خير ان شاء الله بس عشاني تأخرت 7 مرات قلت لي هالكلام ؟؟
اندو : وتحسبين السبع مرات شوية ؟؟
ماري : ايه .. لانك ما تعرف اني من قبل ما كنت اروح للمدرسة الا آخر الطلاب .... وكان عادي
اندو : اف اجل يا صبر صديقاتك عليك اول ...
ماري وهي تطلع الدفتر من الشنطة : ايه عادي كلهم يتأخرون حتى آيا كانت تجي بعدي ...
اندو : اجل صديقاتك كلهم مثلك ؟؟
ماري : ايه ..
اندو : يالله انا بروح لفصلي عندي حصة ....
ماري : اشوفك في الفسحة لا تنسى ...
اندو : كل اليوم تقولين هالكلام ما مليتي .......
ماري : اقول اخلص تراك عطلتني يله روح لفصلك .....
اندو : الشرهى مو عليك الشرهى على المسكين اللي يجي ويسلم عليك ...
في مدرسة آيا وقت الفسحة :.
آيا حاطة يدها على ذقنها متركية على الطاولة : اكيرا وين ماري من زمان عنها ؟؟
أكيرا وهو يحط اكله على الطاولة ويجلس : صادقت لها بنات في المدرسة الخاصة ....
آيا بابتسامة: ما شاء الله حركات ماري....
اكيرا يضحك : هههه صدّقتي .... تراني اكذب ... اصلا ماري ما تبي حتى تتعرف عليهم ... تقول ان اندو كافيها عن كل الصديقات
آيا ايا تاكل : آآه يا حليله .. هو في نفس فصلها ؟؟
أكيرا : لا .. وحتى فصله في دور غير الدور اللي فيه ماري ....
آيا : ليه ما صارو سوا ....
اكيرا : كذا التوزيع ...
آيا : والله لو كنت مكانها كان رحت امثل قدام المدير .....
اكيرا : وتبلشين واحد بعد على الطريق وتتهمينه انه طقك وباقي المسلسل عليك .....
آيا تناظره بطرف عين : وش قصدك ؟؟
اكيرا : ايه ... نسيتي وش سويتي فيني اول يوم من هالسنة ؟؟
آيا تميل فمها : لا ما نسيت ...
بعدها ابتسمت : تصدق عاد لما اتذكره استانس ...
أكيرا ياكل بدون ما يناظرها : ايه اكيد تستانسين لانك كنتي تلعبين في الناس على كيفك .....
آيا تبي تقهرة : وليه كنت .. ؟ انا الى الان وانا العب ....
أكيرا رفع راسه منصدم : نعم نعم .. مين تعيس الحظ اللي تلعبين به الحين .....
آيا تناظره بعيونها : قلبك ....
بعدها ضحكت : ههههههههههههههه
أكيرا : حلوه اجل صار قلبي هو المسكين .... بديت ارحم نفسي .. تصدقين ؟؟
آيا تشرب العصير: لا ما اصدق لانك دائما تكذب .... وما لقيت غير قلبك تقول له مسكين .. تكفى المسكين اللي انت تسيطر عليه ...
أكيرا ترك اكله: نعم ؟؟
آيا وهي تناظره بقوة عين : ايه ما كذبت في ولا كلمة ..نسيت شلون كنت تجبرني على كل شيء وكنت لعّاب .. خليتني اروح لحفلة سكنك للبيت الجديد مجبورة وخليتني اروح من بكره للمنتزه مجبورة .... ما تعتقد انك كنت تلعب فيني ؟؟
أكيرا : مو مثل لعبك ....
آيا تحط يدها على راسها: شوفو وش يقول ........
اكيرا رجع يكمل اكله: انتي لعبك يضر الناس ..... لكن انا ما اضر احد .....
آيا منقهرة: يوه واللي تسويه فيني ما يضرني ؟؟
اكيرا بكل برودة اعصاب : لا ما يضرك ...
آيا طلعت عيونها: خير وش شايف ما عندي احساس .....
جتهم راي ومعها اكلها: خير .. وانتم كل يوم على هالحالة طقاق وهواش تراكم تحرجونا مع الناس والعالم
آيا تناظرها بغرور : نحرجك في أيش ؟؟
راي تجلس على الكرسي : استحي اني اقول هذولا اصدقائي .....
أكيرا بصف آيا: بالله صرنا احنا اللي نحرجك .... اجل وش نسمي الكائن اللطيف اللي معك .... هو اكبر احراج لك
توما : لو سمحت يعني انا ما تكلمت ولا قلت شيء عنكم ... ليش تدّخلني في السالفة ؟؟
أكيرا بابتسامة: لانك انت نقطة ضعف راي ....
واستمر الطقاق بينهم وهم كل يوم على هالحالة .....
في مدرسة ماري الخاصة في الطلعة :.
اندو : بالله ما بعد صادقتي احد في فصلك ؟؟
ماري : لا كلهم ثقيلات دم وحتى الاولاد مغرورين بزياده ...
اندو : و الى متى ؟؟
ماري : الى الابد ... وشو عاد بعيش معهم بس هالترم بعدين افتك من وجيههم النحسه...
اندو : من متى ما رحتي لاكيرا في بيته ؟؟
ماري : والله لهيت شوي مع الدراسة وصرت اذاكر ولا اقدر اطلع واروح له ... بس هو و آيا يجون عندنا في البيت لكن عشان هالايام ايام مذاكرة وانت عارف السنة الاخيرة في المدارس العامة تصير متعبة .....
اندو : ايه الله يصبرنا وياهم .....
ماري :ايه والله .....
اندو : عسى اكيرا احواله زينه مع آيا ؟؟
ماري : ايه تمام ... لا تخاف عليهم يعرفون لبعض زين .... تراهم دارسين كل الثانوي سوا ..
اندو في نفسه : دارسين كل الثانوي سوا ؟؟
ماري : يالله مع السلامة ... اشوفك بكره ....
اندو : مع السلامة ....
طلع اندو وركب سيارته ....
اندو بتساؤل : وش تقصد انهم دارسين كل الثانوي سوا ؟؟ معقوله يعرفون بعض من زمان ؟؟
ويتذكر :
ماري وهي تطلع الدفتر من الشنطة : ايه عادي كلهم يتأخرون وحتى آيا بعد كانت تجي بعدي ...
.....
اندو : صديقة ماري في المتوسط اسمها آيا ؟؟ غريبة نفس اسم رفيقة اكيرا ... وش هالصدفة ؟
ويمشي بالسيارة ...
اندو يتذكر ...
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 )) ..
اندو : آيا انتي كنتي تحبين اكيرا قبل ما تكونين رفيقته ؟؟
آيا : ما راح اكذب عليك ولا على نفسي ... انا حبيت اكيرا بعد ما صرت رفيقة له ... لان اكيرا كان دائما معي ودائما يبي يسعدني ودائما يواسيني في ضيقتي حتى من قبل ما نصير ارفقاء ... عشان كذا حبيته ...
......
اندو يحط يده خده ويفكر : هل معنى كلام آيا انها كانت تدرس معه في نفس المدرسة قبل ما يصيرون ارفقاء ؟؟ شلون ما كنت انتبه لكلامها .....
اندو يدعس : انا لازم اتأكد ...
وفي اليوم التالي :.
يغيب اندو عن المدرسة ويروح لمدرسة اكيرا وآيا ..... يوقف قدام المدرسة
اندو : كني اذكر ان ماري قالت لي ان هذي مدرستهم ....
وفي الطلعة يدخل للمدرسة .. يشوف طالب ..
اندو : لو سمحت وين القى فصول طلاب صف ثالث ثانوي ؟؟
الطالب : في الدور الثالث .....
اندو : مشكور ...
ويروح اندو وهو يركض للدور الثالث .... يدخل على اول فصل ويلقى مجموعة بنات ما بعد راحو لبيوتهم مجتمعين ....
اندو : السلام ....
تلتفت عليه طالبة : وعليكم السلام .....
اندو يطلع جواله ويفتح على صورة آيا اللي قد التقطها من قبل ...
تذكير .. اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
اندو ياخذ الصورة : واو صايرة جميلة في هالصورة ....او لانك دائما جميلة ومجملة الصورة ...
ويطلع جواله ويلتقط صورة لصورة آيا اللي معه .. ثم يرجعها لمكانها ..
.......
اندو : تعرفين هذي البنت ؟؟
الطالبة : ايه هذي آيا ... واو بنات تعالو شوفو شلون صايرة آيا حلوه في هالصورة .....
ويجون البنات كلهم ....
اندو : كلكم تعرفونها ؟؟
الطالبة 2 : ايه آيا مره مشهورة .....
اندو : ليه ؟؟
الطالبة 2 : هي معروفة في هالثانوي لانها هي اللي حركتها من اول سنه لها فيها ...
الطالبة 1 : وبعد كانت كذا في المتوسط ... بنت مقلعة مره ......
الطالبة 3 : تبي تعرف هي في أي فصل ؟؟
اندو : لا لا .... بس هي دارسة هنا من أي مرحلة ؟؟
الطالبة 4 : من اولى ثانوي ... وبعد كانت معك " الطالبة 1 " صح ؟؟
الطالبة 1 : ايه انا اعرفها من زمان ..... من دخلنا المتوسط سوا وكنا في فصل واحد ...
اندو : هو كان لها صديقات في المتوسط ؟؟
الطالبة 1 : ايه كان لها صديقتين وحده اسمها كانون لكنها ما جلست معهم الا سنه ونقلت والثانية كانت ماري لكنها ما درست معها الثانوي .....
اندو بتعجب : ماري ؟!
الطالبة : ايه ..
اندو : وش اسم آيا الكامل ؟؟
الطالبة 4 : باكورا آيا .... هذا اسمها الكامل .....
اندو : انتم تعرفون بيتها ؟؟
الطالبة 3 : ايه انا اعرفه ....
اندو : ممكن توديني له ....
الطالبة 3 : لكن بيتها في طريق غير بيتي وانا اروح مشي ....
اندو : انا معي سيارة وراح اوصلك لبيتك بعد ...
الطالبة 3 : اوكي متى ؟
اندو : الحين ...... وتكفون ممكن ما تطلع هالمحادثة لايا او غيرها ... هذا سر بيننا ....
الطالبة 1 : طيب ممكن نعرف انت ليش جاي تدور على آيا .... ترا آيا عندها رفيق ......
الطالبة 2 : ولا بعد اكيرا يعني محد يقدر يقرّب منها.....
اندو يسلك : واحد مرسلني ابحث عن احوالها .... ما افكر مثل ما تقولون ..
الطالبة 3 تشيل شنطتها : يله انا جاهزة ......
اندو : يله .... ومشكورين جميعاً ....
ويروح اندو والطالبة لبيت آيا ......

To♥oma} ...
13-01-2010, 01:39 PM
في بيت آيا :.
جولي : آيا .... آيا .. ~
آيا : نعم ......
جولي : امي تبيك تروحين لأم الجيران لان عندها شيء بتعطيه لامي ....
آيا : ورى ما تروحين انتي ..؟؟
جولي ماسكة سماعة التلفون : انا قاعده اكلم صديقتي ..... مو فاضية .....
آيا : توك جاية من المدرسة امداك تشتاقين لها ؟؟
جولي : لا .. هي اليوم غايبة .. وقاعده اقولها وش صار اليوم في المدرسة .........
آيا : طيب يله انا رايحة ... بس هذي آخر مره ... مره ثانية سكري السماعة وروحي انتي
جولي : طيب ... طيب ....
وتطلع آيا من البيت وفي نفس الوقت يلبق اندو سيارة في مكان بعيد شوي عن البيت ...
اندو يناظر آيا وهي تطلع من البيت : هذا بيتها ؟؟
الطالبة : ايه ..
اندو : هي عندها اهل ؟؟
الطالبة : ايه وبعد عندها اخت اصغر منها بثلاث سنوات ...
اندو : فهمت .... يله مع وين اروح لبيتك ؟؟
ويروح يوصل الطالبة لبيتها .... ثم يروح يوقف في المكان اللي راحو آيا واكيرا له في يوم الكريسماس ...... يرفع راسه ويعظ على شفته السفليه ...
اندو : اندو اصحى ... انت اكيد في حلم .... اصحى لان هذا الحلم ما يعجبني .... هذا حلم .. حلم وقريب راح اصحى منه ....
ويضرب بيدينه على وجهه : قوم قوم من نومك يا اندو ... قوم وانسى اللي شفته وسمعته ...
ويغمض عيونه ويتذكر ......
اقتباس من (( الفصل الثامن – الجزء 1 ))
[أكيرا : أندو هذي رفيقتي اعرفك عليها واسمها آيا .....
أندو : تشرفت ...
آيا : وانا بعد ...]
.......
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
[اندو : آيا اظن ان ما عندك هموم .... عشان كذا انتي سعيده ...
آيا : هموم ؟؟
اندو : ايه هموم ...
آيا : الا قول ما اظن ان فيه شخص بدون هموم ... من قال ان ما عندي هموم
اندو : وش همومك ؟؟
آيا : احب احتفظ بهمومي داخلي ... بس اللي اقدر اقوله ان همي واحد لكن كبييير .... وانا اعيشة يوم ورا يوم وما يفارقني ولا لحظة ....]
.......
[اندو : آسف اني اقولك هذا الكلام وانتي من طبقة عالية ... لكن انا فيني من طبع اكيرا ما احب بنات الطبقات العالية ... يمكن تقولين انك منهم لكن يمكن تكونين 1 بالمليون منهم ... واكيرا ما شاء الله عليه نظرة ثاقبة وقوية انه عرف يختارك بس بالنظر .. ]
.......
اندو يمسك راسة من الصدمة : شلون شلون ما كنت احس باللي تقوله ؟؟ وشلون قلت لها كل شيء براحة ؟؟ ليتني ما التقيت بها ولا عرفتها يكون اهون ...
ويجلس على الارض وينزل راسه ويتذكر ...
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
[آيا تخم أكيرا ... واكيرا متفاجئ ...
آيا : ابي اكون معك للابد ....
أكيرا يبتسم ويحط يدينه عليها ...
اكيرا : هذا وعد ...]
........
اندو يجلس على الارض ويتسند على المطل : آيا كانت خايفة على علاقتهم واظن ان هذا كان همها اللي تعيشة كل يوم ..... لكنـ.... آيا ريونجي و آيا باكورا ..... شخص واحد !!.... معنى هذا ان عمي وزوجته ويمكن بعد نيزو او الكل ما يدري عن الحقيقة الا آيا واكيرا وماري وخلو الموضوع سري بينهم ....
ويرن جواله ..... يفتح الجوال
اندو : الوه
ماري : السلام
اندو : وعليكم السلام
ماري : سلمات يا اندو ليش اليوم غايب ؟؟
اندو يصرف : تعبان شوي ...
ماري : تراك اليوم معزوم ...
اندو : وين ؟؟
ماري : عندنا في البيت ...
اندو : وش المناسبة ؟؟
ماري : هي مفاجئة عشان كذا ما اقدر اقولك ... المهم تعال الكل بيصير موجود ......
اندو : آسفـ..
وتقطع ماري كلامه : ما عندك عذر وعمي وزوجته بيجون ويقول عمي انك اليوم مره فارغ .. لا تكذب ولازم تجي ...
اندو : ماريـ.. لا تجبريني
ماري : الا والمناسبة مهمة لنا كلنا ... اندو ترا الكل بينقد عليك .... عشان كذا تعال
اندو يسكت شوي ثم : اوكي ... لكن متى ؟؟
ماري : الساعة 7 ....
اندو : طيب.. راح اجي ..
ماري : يالله مع السلامة
وتسّكر السماعة .....
اندو : ليه تبيني اقابلها في نفس اليوم ... كان صبرتي علي شوي ...
ويمر الوقت ... ماري تكلم آيا ....
آيا : وااااااو مبرووووك
ماري : الله يبارك فيه ......
آيا مبسوطة: يااااااااي اجل خلاص بتصيرين عمه ؟؟
ماري : شفتي شلون يا آيا ......
آيا : متى كشفت ؟؟
ماري : امس وقالو انها حامل من شهر ونص ...
آيا : ياي واخيرا ماري بيتحقق حلمها وتلّعب طفل .....
ماري : ههه واي ياقلبي اموت على الصغنونين ..........
آيا : خلاص ان شاء الله راح نكون موجودين في الموعد ..

To♥oma} ...
13-01-2010, 01:40 PM
الساعة الان 7 :.
يدخلون آيا واكيرا .....
آيا بابتسامة واسعة : مبرووووووووووووك ... اخيرا بتصيرين ام ؟؟
شيري بفرحة : مشكورة يا آيا ....
أكيرا : مبروك لكم
نيزو بابتسامة: الله يبارك فيك وعقبال مانشوف عيالك .....
اكيرا انحرج : ههه توني مبكر على اني اكون اب ...
الاب : اكيرا ما اتصل عليك اندو ؟؟
اكيرا : لا
ابو اندو باستنكار : غريبه قايل انه بيجي معكم ...
ماري : ما قال لي ؟؟
آيا : واحنا بعد ما ندري عنه وما قال لنا شيء ..
وبعد ساعة ونصف:.
جاء اندو ..
ماري تتقدم له بتوتر: اندو .... ليه تأخرت كذا والله اقلقتنا عليك ....؟؟
اندو بضيق : آسف بس جتني شوية اشغال ......
ماري حرام عليك كان علمتنا .. على الاقل تركت جوالك مفتوح مو مغلق..
اندو متوهق : وش اسوي خلص شحن جوالي وانا ما كنت قريب من عند مكان وحتى بعد ما معي شاحن..
ماري تمسكه مع يده: مره ثانية لا تسفهنا وكلمنا لو من هاتف عمومي..
اندو يبتسم مجاملة: اسف آنسة ماري والله ما اعيدها مرة ثانية..
ماري تبتسم : زين..
اندو تذكر: آه ماقلتيلي وش المناسبة على الحفلة..
ماري بفرحة وابتسامة شاقة وجهها تغمز له : باصير عمه ....
اندو يجاريها : والله ما شاء الله مبروك يا عمة ماري ...
ماري : الله يبارك فيك .. يالله ادخل جوا الكل ينتظر جيتك..
ويدخل اندو ويبارك لنيزو وشيري ويجلسون ...
ابو اندو : ليش تأخرت ومقفل جوالك حرام عليك خليتنا نوسوس ان صارلك شيء..
اندو باحراج : واللله آسف بس غصب عني..
الاب متفهم لان وجه ولده يدل انه صدق غصب عنه : طيب يالله روح سلم على عمك والباقي..
اندو في نفسه: الله يساعدني ويصبرني على ما اواجه : طيب ..
وهو متوجه لعمه قابل آيا :
آيا بابتسامة : اندو انت جيت والله الكل قلق عليك وينك و ليش ما ارسلت لنا رساله عشان نمرك ....
اندو في نفسه : اندو خلك طبيعي وابتسم في وجهها ....
اندو بابتسامة متغصبها : آسف بس غصب عني انشغلت وما كنت ابي ازعجكم ......
آيا ما عجبها كلامه : لا والله عادي وش تزعجنا احنا اهل ما بيننا هالحزازيات...
اندو في نفسه : ياليتنا مو اهل ولا عرفناك من اصل ..
اندو : كل واحد منشغل في حياته الخاصة ...
آيا بابتسامة: هاه محد عجبك الى الان ... ؟؟
اندو يصرف : انا بروح اسلم على عمي وحرمته ما بعد سلمت عليهم ...
شوي ويقوم اندو ويطلع برا ... وتلحقه آيا ....
آيا منحرجة منزلة راسها: اندو انا آسفه اذا كنت ازعجتك بسؤالي ....
اندو معطيها ظهره: لا ابدا ....
ويلفت عليها .......
اندو بكل ضيق الدنيا باينه على وجهه : آيا ..
آيا من شكله على طول ردت : نعم .......
فجأة نطق : لا ولا شيء ..
آيا تقرب من وجهه : اندو وجهك ما يطمن .... انت مريض ؟؟
اندو يلتفت مع الجهة الثانيه وبحسره : انا قلبي هو التعبان .. قلبي مجروح ....
ويمشي اندو شوي....
اندو : وعشان كذا طلعت برا يمكن اللي في قلبي يلتأم ...
آيا : اندو ؟ وش فيك ؟؟ من اللي جرح قلبك .. وسوا فيك كذا ؟؟
اندو رفع راسه : هذا الشخص اللي سرق قلبي ..... جرحني وما توقعت انه هو اللي يسوي فيني كذا ....
آيا : وهذا اللي مخليك اليوم متأخر..
اندو يهز راسه: ايه ..
آيا حزنت له : مين يا اندو ؟
ويلتفت اندو عليها ....
اندو : هذا الشخص هو ....
آيا تشوفه وهي تتحرى وش بيقول .....
اندو : البنت اللي حبيتها ...
آيا : اندو يعنيـ...
اندو : ايه حبيت وحده لكن هذي الوحده تحب شخص ثاني وانا من البداية كنت اعرف انها تحبه لكن قلبيـ...
آيا تمسكه مع يده وتجلسه : انت اهدأ شوي وارتاح بروح اجيب موية وأجي..
راحت آيا بدون ما تستنى منه رد..
راح اندو للحمامات فسخ ساعته وصار يغسل وجهه..
اندو يناظر وجهه في المراية و هو مهموم : ياربي ليش خليتها هي اللي تسمعلي ياربي ابعدها عني وابعدني عنها..
رجعت آيا له ومعها مويتين .. ما لقته فوقفت تستناه في مكانه..
رجع اندو وجلس : آسف ..
آيا تمد المويه له : خذ اشرب شوي ..
اندو اخذ منها الموية وشرب منه شوي وهو ساكت..
آيا تجلس جنبه: اندو ..
اندو : بدون رد التفت عليها..
آيا بهدوء بدون ما تناظره: حبيبتك وش صدمتك فيه ؟
اندو حزن: توقعت انها البنت الصادقة المميزة الرائعة .... لكن .. لكنـ صارت مخادعة وكنت انا من ضحاياها ..
آيا مندهشه : مخادعة ؟!
اندو عيونه تجمعت فيها الدموع : لكن مو هي المخادعة الشخص اللي تحبه هو اكيد اللي خلاها كذا ... لا لا حبيبها شخص رائع وانصدمت بعد فيه .. لا اكيد الدنيا خلتهم يخدعون .....
آيا : اندو انا ما صرت افهم وش تعني بكلامك ... وضّح لي ؟؟
اندو يوقف يبي يبعد عنها ومايبيها تشوف دموعه عطاها ظهره ...
اندو يمسح دموعه ويعدل صوته : ما اقدر اقول اكثر من اللي قلته .... لكن ودي لو لحظة تلتفت لي وتشوفني وتحس بالنار اللي فيني ... هي وهو بيجي يوم اكيد وينفصلون انا اعرف ان هذا اليوم راح يجي ...... لكنـ.. في نفس الوقتـ..
آيا تقطع كلامه : اندو خلاص لا تقول اكثر ..... لاني ما اقدر اتحمل اللي تقوله .... آسفة اندو ....
اندو : لا لا ما يحتاج تتأسفين ... انا الآسف على ازعاجي لك ..
ويمشي اندو ويمر من عندها وهي منزله راسها واندو مكتئب ....
آيا بدون ما ترفع راسها : اندو لما تنفصل البنت عن الشخص اللي تحبه راح تحتاج لشخص يمد لها يده ويواسيها ويمكن كذا تكسب حبها لانك ظهرت لها في اصعب اوقاتها .....
اندو وقف وسكت وشوي .....
اندو : اتمنى ان كلامك اللي قلتيه الحين ما تنسينه.....
ومشى وخلاها..
آيا تناظره بدهشة من رده فعله للكلمة اللي قالتها .....
آيا في نفسها : اندو ؟ انت من جد غامض ولا ينعرف لك ....
وتنزل راسها وتقول في نفسها : ليتني اعرف من هالبنت واعّلمها مقدار اخلاصك وحبك لها ......
وتمشي آيا وراه ...
اندو يلتفت عليها: آيا انا بطلع بروح ما اقدر اجلس اتمنى توصلين سلامي لعمي واكيرا لاني ما اقدر اشوفهم ..
آيا : طيب الله يكون بعونك.. مع السلامة
وتروح آيا .... وطلع اندو ويركب السيارة ..
اندو يحط راسه على الدركسون : اندو وش هالكلام اللي قلته ؟؟ انت من جد مجنون ... شلون قلت لها هالكلام ؟؟وليش وصيتها توصل سلامك لاهلك انتي بأي عقل كنت تتكلم؟؟
وجوا البيت :.
اكيرا : آيا وين اندو ؟؟
آيا : توه راح .. وقال سلميلي على عمي واكيرا.
اكيرا بصدمة: ليش وش صار له..
آيا : تعبان وراسه يعوره فقال بروح ووصاني اوصل سلامه لك ولعمي..
اكيرا : يوه من متى راح؟؟
آيا: هالدقيقة ....
ويروح اكيرا يركض للباب ....
آيا : وش فيه ؟؟
ماري : اكيرا لقى ساعة اندو في الحمامات فخذها عشان يعطيهاله ....
برا البيت :.
اكيرا يضرب دريشة اندو في السيارة ... يلتفت عليه اندو ويشوفه بدهشة .... يفتح الباب ويحول ..
اندو : اكيرا ؟!
اكيرا : سلامتك آيا تقول انك تعبان وراسك يعورك..و حاط راسك على الدركسون ؟؟ تعبان مره؟؟
اندو في نفسه : آيا ارحميني ..
اندو : لا لا ما فيني شيء بس صداع يمكن لاني امس ما نمت زين ..
اكيرا : موب زين تسوق وانت مرهق او تعبان ..
اندو : لا لا ما فيني الا العافية ...
اكيرا : وين مفتاح السيارة ؟؟
اندو : هذا هو في السيارة .....
اكيرا : روح اركب ... انا بوصلك ...
اندو : والله ما يحتاج اقدر اسوق ..
اكيرا : يا ابن الحلال روح اركب وخلني اوصلك ....
اندو : شلون بترجع ؟؟
اكيرا : بآخذ سيارتك وارجع بها وبكره تعال خذها من بيتي ....
اندو : اقول بدال هالمشوار خلني اروح بنفسي وانت اجلس .........
اكيرا : انا ما شاورتك .... اركب .. اركب بس
ويركبون السيارة ويسوق اكيرا باندو ... اندو مغمض عيونه ومنسدح شوي على المرتبه .....
اكيرا : وانت بهالحال كنت تتوقع انك بتقدر تسوق ....؟؟
اندو يرد عليه وهو بنفس الحالة : ايه .. كنت اقدر ..
اكيرا : والحين ؟؟
اندو : ما اقدر على شيء .....
اكيرا : وش فيك ؟؟
اندو : ما فيني شيء ...
اكيرا : انا اعرفك زين .... وحالتك كذا ما تسّرني ...
اندو : تسلم يا الغالي ... بس احس ان راسي شوي مصدع
اكيرا : من ايش ؟؟
اندو : اليوم احسني ما ارتحت ....
اكيرا : حصل شيء ؟؟
اندو : ايه حصل شيء فاجئني مره .... وخلاني طول الوقت قلق .....
اكيرا : وش صار ؟؟ يمكن اقدر اساعدك بشيء ...
اندو : ما تقدر .. وتكفى ما فيني حيل اتكلم اكثر من اللي قلته ....
اكيرا بدون رد : ....
اندو : اكيرا بأسألك ؟؟
اكيرا يلتفت عليه: نعم ...
اندو : لو خيروك بين الحبيب و الصديق من بتكون معه ؟؟
اكيرا : ما فهمت قصدك ؟
اندو : لو يوم حبيت شخص وهذا الشخص يحب شخص ثاني والشخص الثاني عزيز وغالي عليك .... وش بتسوي ؟؟
اكيرا : يعني كلهمـ.....
يقطع اندو كلامه : متى اقدر اعبر عن حبي لذاك الشخص ... انا ما ابي ادمر علاقتهم ... لكن قلبي صار يتحكم في مشاعري ... ما اقدر اتحمل اني اشوفها مع واحد ثاني ..... بس المشكلة هو ذاك الشخص اللي تحبه .... لاني انا بعد اغليه ولا اقدر اخرب عليه ..
اكيرا : ما ادري ..... راح اكون محتار كثير ......
اندو : شفت ... حتى انت اللي دايم تلقى حلول ما لقيت لهالمشكلة حل ...
اكيرا : اندو انت ؟
اندو : لا مو انا ..... هذا شخص اعرفه وعزيز علي مره ..... وودي اساعده باللي اقدر ....
اكيرا : انا آسف ... لكن احتاج وقت عشان اقدر اجيب لهالمشكلة حل عادل ....
اندو : ايه .... تقدر تاخذ الوقت اللي يناسبك .... لكن لو لقيت ...
وينزل راسه وبصوت خفيف : راح تنصرنــــي عليك ...
اكيرا: وش تقول..
اندو: ولا شي..
ويوصلون للبيت ...
اندو : تفضل ..
اكيرا : مشكور لكن بروح ارجّع آيا لبيتها ...
اندو في نفسه : لبيتها مع اهلها ..
اكيرا بابتسامة: سلامتك ياولد العم ما تشوف شر ..
اندو ينزل: الشر ما يجيك يالله مع السلامة ..
اكيرا : مع السلامة ....
وفجأه تذكر: فتح الباب ونزل لولد عمه..
اندو مستغرب : وش فيك؟؟
اكيرا يضحك : ههه نسيت الشيء اللي لاحقك عشانه..
اندو مستغرب: وشو؟؟
يمد كيرا له الساعة : خذ نسيتها ..
اندو يضرب راسه : يوووه جد نسيتها مشكور يالحبيب..
اكيرا: الله يشفيك يالله روح ادخل وارتاح .....ولا تنسى تجي بكره وتاخذ السيارة من بيتي ...
اندو بابتسامة صفرا : طيب ... مع السلامة
اكيرا ابتسم له ورجع لسيارته ..

ومع تواصل الاحداث صار صعب اني احط اقتباسات لانها راح توضح الاحداث الجايه وانا ما ودي احرقها عليكم ....
مع اكمال الحدث نلقاكم في الجزء القادم ......

cute ueda
13-01-2010, 02:45 PM
ياااااربي مرررررره تجنن الرواايه ..

يلا بسرررعه كملي ...<<<تحمست وهي توها..!!!


يلا يلا بسرررررررعه

**masa**
13-01-2010, 03:14 PM
يــــــــالله والله اني كنت متوقعه هذا الشي (اندو يحب ايــآ)
مسكيـــــــن والله حالته صعبـه <<رحمته بقـووة ..
ضــآيق صدري بسبب انـدو

تسلمين خيــتتو الله لا يحرمنا منك يـــآ رب
انتظــر البارت الجاي بأحر من الجمر

^_^.

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
13-01-2010, 03:32 PM
محجوزْ ^_^

نكآتسو والنعم
13-01-2010, 03:48 PM
برب :)

βү MŷšếĻf
13-01-2010, 06:00 PM
جولي ماسكة سماعة التلفون : انا قاعده اكلم صديقتي ..... مو فاضية .....
آيا : توك جاية من المدرسة امداك تشتاقين لها ؟؟
جولي : لا .. هي اليوم غايبة .. وقاعده اقولها وش صار اليوم في المدرسة .........



هذا العذر الي دايماً اقولة لامي هههههههه

تسلمي على البارت بس قصير كملي بسرررعة

●¦[ώàҒَAă
14-01-2010, 09:55 PM
محجوز

MarJin
14-01-2010, 11:32 PM
متاكدة ان اندو يحب ايا
مسكين اندو عن جد كسر خاطري هالمسكين

حاسة ان اهل اكيرا بيعرفون سالفة ايا وبعدين تروح عند اندو وبعدين رح يعترف لها بحبة << صح

بليز لاتتاخرين علينا << ترها تحمست


بانتظار البارت الجاي على احر من الجمر

ERI
15-01-2010, 01:29 AM
مااقول لكم هالآندووو ابي اذبحه
اجل يحب آيااا؟
وجع فيييييييييييييه
صبروا باخذ لي سكين واجي علشان اذبحه>>كف
ماااالت عليه يعني يكون معصب ليش انها مو من طبقة عالية وهو يحبها
وجع فيه وفي اهله>>مساكين اشدخلهم؟
اريغاتوو توموو عالبارت وننتظر البارت الجااي

RO0O RO0O
16-01-2010, 06:51 PM
البارت هذا يقهرر واللي يقهر بوه اندوو

ليه هالاندو بيخرب كل شي

يا اخي الناس سواسيهــ وشي ذي طبقه عاليه ما طبقه عاليه


مالت عليك وعلى الطبقه العاليه << برا انتي والطبقه العاليه


خلاص

غيرت رايي لا يحب ماري ماري ما تستاهل واحد مثله قليل الحيا



يالله انتظر البارت الجاي

ونصيحه :

لا تخلينه يحب ماري ابد لو جا يحب رجلينه

شواهد
16-01-2010, 08:59 PM
http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/zxczx.gif

يسلمووو يالغاليه على الروايه

وهنتوني اريقتو جزايمس على البارات الروعه تحمس بجد

وبأنتظار البار الجي بأحر من الجمر

ودمتي بكل الود

اختك شواهد

خزامى الرياض
19-01-2010, 03:01 PM
اهللللللللللللللن :**
بعد طووول غياب p:
توننني اخلللص امس من قراية الرواييه فاتتني احداااث كثييره بس يا الله كل بارت احلى من الثاني
مررررررا مرا حلووه والقصه والاحداث والاشياء الي صااارت مرره حلووه ما شاء الله علييك الله يدييم عليك تفكيرك القميييل وتسلسلك للاحداث ..
ويالله عااد نزلي البارت الجاي مررا متحمممممسه ..

NiooL
19-01-2010, 03:20 PM
محجووووووووووووووووز 3>

ادري متاخره بس لابي كان تعباانه ><

To♥oma} ...
19-01-2010, 03:29 PM
cute ueda

هلا قلبو .....
يا حبيلك على هالحماس
وان شاء الله تواصلين معاي وتعجبك الاحداث الجايه ...... ^_^

**masa**


يــــــــالله والله اني كنت متوقعه هذا الشي (اندو يحب ايــآ)
مسكيـــــــن والله حالته صعبـه <<رحمته بقـووة ..
ضــآيق صدري بسبب انـدو

ههههههههه
احلى شيء اني اقدر اعرف نبرة كلامك وانتي تكتبين خخخخخ
يا حبيلك والله ارحميه وصيحي معه وكل شيء عادي في الحياة << خربتها

تسلمين خيــتتو الله لا يحرمنا منك يـــآ رب
انتظــر البارت الجاي بأحر من الجمر

ان شاء اللـــــه حبي

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
نكاتسو والنعم
في انتظاركم يا قلبو ...... ^_^

pretty girl


هذا العذر الي دايماً اقولة لامي هههههههه

هههههههههههه
معروفه اعذار البنات ...
تسلمي على البارت بس قصير كملي بسرررعة
ان شاء الله
واعذروني اذا كان صدق قصير
لكن احداثه قويه فعادي يكون بهالقصر صح ؟؟

فوفو الرياض
في انتظارك يا حبي ..... ^_^

MarJin
هلا بك حبي متابعه جديده معاي
وان شاء الله تستمتعين بقراءة الروايه ...... ^_^

متاكدة ان اندو يحب ايا
مسكين اندو عن جد كسر خاطري هالمسكين

خلاص انا وضحتها في البارت الاخير اذا كنتي وصلتي له
صحيح اندو صار يحب آيا ......
حاسة ان اهل اكيرا بيعرفون سالفة ايا وبعدين تروح عند اندو وبعدين رح يعترف لها بحبة << صح
خيالك حلو
احب اني اشوف خيالكم على روايتي
وشوفي كان توقعك بيكون صحيح ولا لا ...... ^_*

بليز لاتتاخرين علينا << ترها تحمست
بانتظار البارت الجاي على احر من الجمر

ان شاء الله يا حبي .......

ERI


مااقول لكم هالآندووو ابي اذبحه
اجل يحب آيااا؟
وجع فيييييييييييييه

هههههههههههههههههههه
ردة فعل ايري قويه شوي من اندو ......

صبروا باخذ لي سكين واجي علشان اذبحه>>كف

والله انك اغرب وحده ترد على الروايه
اشوف الكل يرحم اندو وانتي تبين تقتلينه من جد ما عندك اي تفاهم في هالمواضيع

ماااالت عليه يعني يكون معصب ليش انها مو من طبقة عالية وهو يحبها
وجع فيه وفي اهله>>مساكين اشدخلهم؟

نو نو نو ايري
الفكره مختلفه عن اللي انتي حاطته في بالك
هو يعني يقصد انها تخدعهم وانها تكذب ليه يعني
مو انه يبيها من طبقه عاليه ,,,,,,
اريغاتوو توموو عالبارت وننتظر البارت الجااي
ان شاء الله على الوعد .....

RO0O RO0O


البارت هذا يقهرر واللي يقهر بوه اندوو
ليه هالاندو بيخرب كل شي
يا اخي الناس سواسيهــ وشي ذي طبقه عاليه ما طبقه عاليه
مالت عليك وعلى الطبقه العاليه << برا انتي والطبقه العاليه

ردة الفعل هذي تراها هي الصحيحه
تخيلي الموضوع في بالك
اكيد راح تنصدمين لما يكون هذا مبدأهم
ويعني هو كان يعتقد انها مو من النوع الخداع
عشان كذا تفاجأ ......

خلاص
غيرت رايي لا يحب ماري ماري ما تستاهل واحد مثله قليل الحيا

ههههههههههههه
لا لا لا من جد هذي قويه
ان رورو النصيحه الابديه تغيرها ؟؟!!

ونصيحه :
لا تخلينه يحب ماري ابد لو جا يحب رجلينه


تهي تهي تهي
الله يرحم حالك يا اندو
اذا كان فيه احد مثل رورو تقلبك يمين شمال ......

شواهد

هلا بك عزيزتي متابعه جديده معاي
وان شاء الله تكونين استمتعتي بقراءة الروايه
وتستمرين معاي ..... ^_^
يسلمووو يالغاليه على الروايه
وهنتوني اريقتو جزايمس على البارات الروعه تحمس بجد
وبأنتظار البار الجي بأحر من الجمر

ويسعدني اكثر مرورك وقراءتك للروايه يا قلبو


خزامى الرياض


اهللللللللللللللن :**
بعد طووول غياب p:

هلا قلبـــــــــي
فقدتك يا حبي انتي
وينك والله لما ادخل ملفك
واشوف انك من زمان ما دخلتي
يضيق صدري وعلى كذا كنت انبهك
يا حبيلك والله ........

توننني اخلللص امس من قراية الرواييه فاتتني احداااث كثييره بس يا الله كل بارت احلى من الثاني
مررررررا مرا حلووه والقصه والاحداث والاشياء الي صااارت مرره حلووه ما شاء الله علييك الله يدييم عليك تفكيرك القميييل وتسلسلك للاحداث ..

فديتك يا قلبي انتي
وعودتك ان شاء الله ما تنقطع الى النهاية فديت روحك انا ......
ويالله عااد نزلي البارت الجاي مررا متحمممممسه
ان شاء الله عند الوعد ......
....

فديتكم كلكم حبيباتي
وانتظرو البارت الجديد اشتا

To♥oma} ...
20-01-2010, 12:42 PM
http://www.up-00.com/h4files/NHd80443.png (http://www.up-00.com/)

اعذر جميع الناس واخفي عذابك ... (( الفصل العاشر – الجزء 2 ))


بعد ما راح اكيرا دخل اندو لبيتهم وتسند على الباب و ببكاء غير مسموع : يااااارب ارحمني ...
تحرك ببطء شديد راسه مصدع وحالته يرثى لها توجه للدور الثاني وبالتحديد غرفته توجه لمكتبه وجلس على الكرسي رفع راسه للطاولة وشاف فيها ورقته اللي كاتب عليها شعره اللي ما بعد كمله ...
تذكير (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
اندو : فيه وحده الحين انا حافظها لكن ما بعد كملتها ..
آيا : قول ..
اندو : يا قلبي لا تشكي همومك على الناس ما كل شخص يعذرك في مصابك لا تسكب الدمعة على خد حساس لا تحرق اوراق الزهر في عتابك
ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس ولا تقطع عروق بكت عند بابك ..< بس لين هنا ما بعد كملتها ....
.....
اندو يطلع الورقة ويقراها ... ثم يطلع قلم ..
يقعد على الطاولة .. ويبدا يكتب ...
وبعد نص ساعة :.
اندو : انتهيت ....
يقراها بصوت متحسر تملاه العبرة والحزن : ياقلب لاتشكي همومك على الناس
ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك

لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك<~~ لما قرأ هالمقطع سقطت من عيونة دمعة حارة حراراتها صادرة من الم وهم كبيرين

ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك

ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك

النار ماتحرق سوى رجل من داس
واللي كواه الحب يفهـم خطابـك

قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
واليوم نفس الكاس تسقى شرابك

ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك

ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك

ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
وخل الامل والصدق دايم زهابـك

مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
اعذر جميع الناس واخفي عذابـك .......
ويترك الورقة على الطاولة ويقوم وينسدح على السرير ....
اندو : اعذر جميع الناس واخفي عذابك ... الظاهر راح يكون هو جوابي على نفسي ...
عند بيت آيا :.
اكيرا: يالله يا آنسه آيا ما ودك تنزلين ترى عادي آخذك لبيتي..
آيا تفتح الباب بسرعة : اقول اشوفك على خير انا ناقصة بعد ..
اكيرا يضحك: ههههه مسرع ونزلتي ..
آيا : قول ماشاء الله وتيسر لبيتك..
اكيرا: ياكافي ما عندك نية تدخليني صح اني ماني داخل بس على الأقل مجاملة..
آيا : شف عاد انا ما عندي مجامله ابدا عشان كذا الوقت متأخر وبكرا عندنا مدرسه مافيه وقت اضيفك يادوب ادخل واغير واناااااااااااااام...
اكيرا يميل خشته : الله يخلف على اندو وهو اندو التعبان ما خلاني اوصله واروح قالي تفضل..
آيا تذكرت : اي صدق اش اخباره ..
اكيرا: مسكين شكله مره تعبان ان شاء الله بكره يتشافى ويجي ياخذ سيارته..
آيا : حرام عليك يا اكيرا الولد تعبان ليش تخليه يجي ياخذ سيارته انت ودها له..
اكيرا : لا وش اوديها هو قالي بيجي ياخذها وانا اعرفه ماله الا علمه فأنا وافقته..
آيا: آها على راحتكم يالله اخرتني ..
اكيرا عصب: نعم انا اللي اخرتك ولا انتي الي مسوية علي استجواب..
آيا بكبرياء : احمد ربك اسأل عن ولد عمك هذي النهاية..
اكيرا : مدري عنك تقولين اخرتني كنه انا اللي حالف عليك الا تسمعين سالفته..
آيا: طيب.. ياربي منك ما تواطن شيء..
اكيرا : يالله مع السلامه اشوفك بكره بالمدرسه ...
آيا قرصت خشمه : طيب بس لا تزعل مع السلامه..
راحت قبل لا تسمع رده ..
اكيرا يشوفها وهي تركض داخله لبيتها بس قبل لا تدخل التفتت عليه بابتسامه واشرتله بيدها يعني مع السلامة وبعدها اختف من عينه..
اكيرا: ياحظ قلبي دام لي مثلك حبيب .. انسان مثلك لو بغى الروح تفداه ..
بعدها شغل سيارته ومشى..
في بيت آيا:.
دخلت آيا لبيتهم وتوجهة للدور الثاني وبالتحديد غرفتها .. دخلت الغرفه وحطت شنطتها على الطاولة وراحت تنسدح باهمال التفتت لصورة حاطتها على كمدينتها كانت صورة لها وليونا و لراي وماري وكلهم مبتسمين ..
مدت آيا يدها واخذت الصورة ...
آيا تكلم الصورة : يونا وينك والله لك فقدة يالغالية وحشتيني .. وحشتني القعدة معاك .. يونا اليوم ما احس براحة احس ان قلبي ناغزني .. وخايفة ما ادري من ايش ... لكنه احساس ما يعجبني ... ما ادري وش هو بالضبط .... ودي انك الحين موجوده معي عشان اقولك هذا الكلام وتعطيني بعض الكلمات اللي تبعد عني هالاحساس ... بس من الحين راح ابعد هالاحاسيس اللي ما احبها ... وخلاص راح اريحك مني ....
بعدها ابتسمت للصورة ورجعتها في مكانها... وقفت وراحت تغير ملابسها وتفرش اسنانها...
بعد ربع ساعه طلعت تشحن جوالها وفي هالاثناء تذكرت اندو وكلامه..
آيا تكلم نفسها : ليه حبها من اصل اذا كان عندها حبيب ..... اندو انا اعرف ان قلبك هو اللي صار يتحكم فيك ... معذور اكيد معذور ..
راحت لسريرها ونامت..

To♥oma} ...
20-01-2010, 12:44 PM
في اليوم التالي ....
الكل في المدرسه والحصص تمشي كالمعتاد الى ان جت الطلعة ...
وفي الطلعة :.
آيا تكلم اكيرا مو مستوعبه اللي قاله : ايش قلت ؟؟
اكيرا : مثل ما سمعتي بروح وارجع بكره ....
آيا : طيب وين ؟؟
اكيرا : ابوي طالب مني اني اروح بدال اخوي عشان اشرف على المشروع هناك .. وبما ان اليوم ليلة اجازة وكلّني بهالموضوع ...
آيا بارتياح : وانت جاهز ولا لا ..
اكيرا بابتسامه : الا جاهز و الشنطة جاهزة ترى ما يسوى كلها يوم وانا راجع ...
آيا : الله يوصلك بالسلامه لا تنسى تدق علي اذا وصلت ...
اكيرا بابتسامة : طيب يا آنسة آيا..
آيا بابتسامة تمد يدها : ابي مفتاح بيتك ..
اكيرا مستغرب : ليه وش تبين فيه ...
آيا : ابي اروح ارتبه بما اني فاضية اليوم .. عشان بكره ترجع وتشوفه مرتب ....
اكيرا يمسك يدها بحنان : ما تقصرين بس ما يحتاج تتعبين نفسك الخدم اقدر اطلبهم وهم اللي يجون ويرتبونه ...
آيا تناظره : لكنك ما تحب احد يرتب غرفتك من الخدم ... عشان كذا انا بروح وارتبها ...
اكيرا بابتسامة: اذا كنتي مصرة انا ماعندي مانع ..
بعدها شد على يدها : اجل يالله تعالي نروح للبيت عشان اعطيكياه ...
آيا بابتسامة رضا : يالله ....
ويروحون للبيت وياخذ اكيرا شنطته ويعطي آيا المفتاح ويروح وتبقى آيا في بيت اكيرا ....
آيا : من وين ابدا ..؟؟
وتجلس آيا تنظف المكان ... وتدخل المطبخ وتشوف الفاكهة ...
آيا : وزي العادة يا اكيرا الفاكهة عندك هرم ولا تاكلها ....
ثم تروح للدور الثاني وتدخل غرفة اكيرا ...
وترتب السرير ثم تروح للدولاب وتسفط الملابس ثم تروح لمكتب اكيرا .. وهي قاعدة ترتبه تشوف ملف ازرق تحت كل الاوراق ....
تطلعة آيا وتفتحه ....
وتشوف فيه صور .. قديمة وجديده .. وبعض الاوراق ..
تتفرج آيا على الصور القديمة ...
آيا : هذا شكله نيزو ما تغير من ذاك الوقت .... وهذا شكله اندو ... واو مره متغير في الصورة ...
بعدها اخذت الاوراق تقرأ ايش مكتوب فيها
بدت تقرا بصوت عالي شوي : إن بعض القول فن _ فاجعل الإصغاء فناً .... نحن نحب الماضي لأنه ذهب , ولو عاد لكرهناه ...
لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه ... الصديق القديم يعطي لماضيك معنى، والصديق الجديد، يعطي لحاضرك طراوة ..
عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها ... عندما تدرك أنك أخطأت , قم بتصحيح ذلك مباشرة ...
وتسكر آيا الورقة : واو وش هالكلام الروعة يا اكيرا .... حتى انت تكتب هالكلمات ...؟؟
ثم شوي تقلب الورقة وتشوف مكتوب بخط صغير ... من صديقك المخلص والناصح لك " اندو ^_^ " ...
آيا بابتسامة : صرت انت صاحب هالكلام الرائع يا اندو ... الحين بس عرفت مين اللي طالع على الثاني ... انت الاساس ..
وبعد ربع ساعة سمعت صوت جرس ..
آيا باستفهام : مين اللي جاي هالوقت ؟
وتحّول تحت وتشوف من الكاميرا ...
آيا : اندو ؟!
وتروح وتفتح الباب ....
اندو بابتسامه : بوو ؟!
آيا مرتاعه تحط يدها على صدرها : يمه..
اندو مرتاع : آيا ..!!
آيا تهز راسها بدون ما تنطق ..
اندو ضاع ما يدري وش يسوي من جد روع البنت : آسف آيا والله توقعتك اكيرا قلت بسوي فيه مقلب.. والله ما كنت قاصد آسف..
آيا تهز راسها يعني عادي ما صار شيء: ..
اندو لازال مأنهبه تضميره فألتزم الصمت..
آيا لما شافته جلست تضحك: ههههههه
اندو انهبل قال البنت اكيد انجنت ناظرها مرتاع..
ايا تضحك على شكله : ههه تصدق اني داريه انك انت اللي عند الباب ومع ذلك خفت ..
اندو يضحك يسايرها : هههه اجل وين اكيرا ؟؟
آيا : مو موجود سافر ...
اندو : وين سافر له غريبه ماقالي ...... ؟؟
آيا : عمي وكّله بمهمة وراح ينجزها كل شيء صار بسرعه حتى انا مادريت الا اليوم في المدرسه بس ترى ما راح يطول بكره بيرجع ....
اندو : طيب انتي ليه هنا ؟
آيا : انا جيت انظف وارتب البيت .... انت قولي اش اخبارك بعد امس ؟؟
اندو : الحمد الله احسن يالله انا بروح ..
آيا : لا وين تروح تفضل شوي ...
اندو : لا لا خلاص اجي بكره ..
آيا : طيب ادخل على الاقل خلينا نشرب العصير مع بعض ...
وتسحب يده : يالله يا اندو ليه انت دائما متردد ...
ويدخلون للبيت .. وتجلس هي وياه في الصالة..
آيا : مايخالف اندو ثواني وانا جاية..
تروح آيا تسوي بالفاكهة عصير..
بعد 5 دقايق ...
آيا بابتسامة : احلى عصير فرش لاندو ...
اندو : مشكورة ..
آيا : وش تحب أي نوع من العصيرات .... ترا كل شيء موجود ..
اندو : لا خلاص يكفي البرتقال...
آيا : ترى كل انواع الفاكهة موجوده ... اكيرا مسرف ومخلي الفاكهه بالكوم في المطبخ بدون ما ياكلها بس يخليها تخرب ... فقلت اعصرها عشان نستفيد منها
اندو يشرب شوي : حلو تسلمين ....
آيا :الله يسلمك يا شاعرنا الرائع ....
اندو : مشكورة ..
آيا : الا صح .. ما بعد كملت الشعر اللي قد قلته لي من قبل ؟؟
اندو في نفسه : ليه تسألين عنه ؟؟
اندو بدون اهتمام : ايه كملته ..
آيا تميل فمها بزعله : ليش ما سمعتني اياه مو انا قايله اول ما تخلصها تعلمني ..
اندو في نفسه : يارب وش هالبلوى ؟: معليش كنت مشغول ولا قدرت اسمّعك اياه ...
آيا بحماس: حافضها الحين ؟؟
اندو بتفكير : امم لا لو بقولها بيكون فيها اغلاط ...
آيا مستانسه : انت من زمان تكتب خواطر او كلمات معبرة ؟؟
اندو يحط العصير على الطاولة : ايه ..
آيا : ودي اشوف كل اللي كاتبه لان فيها كلام مأثر في نفسي .... اندو انت تكتب اللي داخلك واللي تحس فيه ؟؟
اندو يتسند ويوخر نظره عنها : الاغلب اني اكتب اللي داخلي ...
آيا بتفكير: اندو اليوم انت فارغ ؟؟
اندو التفت عليها باستغراب : ايه ليه وش عندك ؟؟
آيا بابتسامة : ودي تجيب اشعارك وخواطرك ونقراها في مكان احبه .....
اندو في نفسه: لالالا ما ابي تكفين فكيني الا هالشيء ما ابي اروح مكان لحالنا لاتزيدين علي .. مكان تحبينه بعد .. لا راح يكون كل شيء صعب علي ..
اندو مايدري وش يقول : هه مكان تحبينه ؟؟
آيا تهز راسها : ايه طبعا اذا ما كان عندك مانع ....
اندو في نفسه: لازم ما احسسها بشيء اكثر لانها راح تسألني ....
اندو يبتسم مجامله : لا ماعندي مانع في اي وقت تبين عادي
آيا فرحانه : خلاص اتفقنا...
حددت آيا الوقت اللي راح يلتقون فيه ..
اندو وقف : شكرا على الضيافه .....
آيا تبتسم : حياك في أي وقت ....
يمشي اندو متوجه للباب وآيا توصله .....
آيا : الا صح وش كنت تبي من اكيرا ؟؟
اندو : جيت آخذ سيارتي ....
آيا : اها يالله بكره راح يجي ...
اندو : طيب انا استأذن يالله مع السلامة
آيا : مع السلامة ....
وبعدها طلع اندو ورجعت آيا تكمل ترتيب الغرفه ..
و بعد ساعه ونصف [ عند النهر ] :.
اندو وصل للمكان المحدد شاف آيا تتفكر في النهر اللي قدامها ومع اضاءة القمر صاير شكلها فاااااااااااتن
اندو: يا الله يا آيا حتى مكانك حلو وجميل مثلك ..
اندو انتبه انه يتكلم بهمس : اندو هي ارجع لصوابك هذي حبيبة ولد عمك انتبه ..
تقدم لها اندو : عسى ما تأخرت معليش بس لاني ما دليت المكان صح ....
آيا تلتفت عليه بابتسامة ثم وقفت : لا ابدا ما تأخرت ....
اندو في نفسه : حتى ابتسامتك حلوة ..
ابتسم اندو : هذا المكان اللي تحبينه ؟؟
آيا تتقدم للنهر : ايه هذا المكان كثير ما جلست انا وصديقتي العزيزة فيه وبعد كل ما حسيت بضيقه اجلس هنا ... اذا كان النهر قدامك ولونه اسود والقمر ساطع عليه .. يكون منظر يحتاج تأمُل .... اجلس هنا في اسعد اوقاتي واضوقها .... عشان كذا انا احب هالمكان ....
وتلتفت آيا عليه وتغمز : ويكون اجمل اذا كتبتَ شعرك هنا ..... وانا اسمعه هههه
اندو يشوفها ويبتسم ويقول في نفسه : أميره{بكلمتك}ذوق{بهمستك}حلوه{بضحكتك}عذااب{بغيبتك}أ تمنى{شوفتك}اغليك وارتاحلك ..وان غبتِ اشتاقلك من يعرفك{يحبك}ومن يحبك{يهواك}ومن يهواك{ماينساك}ومن ينساك{مايعرف غلاك} ....
آيا تستهبل تسوي نفسها مستحية : اندو وراك تشوفني كذا ... تراك تحرجني ..
اندو انتبه : اوه آسف ...
آيا تضحك : هههههه امزح امزح ..
وتقرب من عنده : هاه جبت خواطرك واشعارك ؟؟
اندو : ايه .....
آيا تجلس : يالله اجل اول شيء تقولي شعرك اللي كملته ....
اندو : مره متحمسه ....
آيا : ايه يله قول تكفى ....

To♥oma} ...
20-01-2010, 12:45 PM
يفتح اندو الورقة ويبدا يقراها بصوت مسموع : ياقلب لاتشكي همومك على الناس
ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك

لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك

ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك

ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك

النار ماتحرق سوى رجل من داس
واللي كواه الحب يفهـم خطابـك

قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
واليوم نفس الكاس تسقى شرابك

ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك

ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك

ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
وخل الامل والصدق دايم زهابـك

مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
اعذر جميع الناس واخفي عذابـك .......

لما خلصها حس بضيق ما عرف كيف يتكلم
اندو في نفسه : اندو انتبه لا تفضح نفسك تحمل لا تخليها تنتبه لك..
آيا تصفق فرحانه : واو واو واو كلام اكثر من روعة يا اندو ....
اندو ما يرد ولا يبتسم حتى ..
آيا تغيرت ملامحها من فرحه الى استفهام : اندو وش فيك ؟؟ انت كاتب هذا الكلام على ذيك البنـ...
اندو يعطيها ظهره و يقطع كلامها : ايه ... كتبته عليها .....
آيا وقفت : ودي لو تعرفّني عليها ..... ودي اكلمها واشوف حالها ..... ودي اشوفـ...
اندو يسكتها ما يبيها تكمل : لا مايحتاج هي حالها زينه وهي في اسعد اوقاتها الحين ....
آيا تقرب منه : تتكلم معها يا اندو ؟؟
اندو يقرب للنهر : ايه اتكلم معها كثير ... لكن هي تعتبرني صديق لا اكثر .....
آيا بضيقه : آآه ...
آيا ودها تغير الموضوع بالمره ... قربت منه وضربته بخفه على كتفه وتلتفت وتبتسم في وجهه ممكن آخذ صوره..
اندو انتفض من حركتها ..
آيا تضحك : ههههه لما الخوف يا فتى .. ؟؟
اندو يناظرها مبلم هذي مو صاحية وفجأه شاف اذنيها وبدون مقدمات : آيا
آيا باهتمام : نعم ..
اندو يناظر حلقها : ما زلتي تلبسين الحلق اللي عطيتكياه ؟؟
آيا وهي تلمس حلقها : ايه انا احب اذا عطاني احد هدية تنلبس البسها طول الوقت .. وحتى حلقك من ذاك الوقت والى الان ما فسخته ولا مره .. الا عند النوم هههه
اندو : فيه احد معطيك شيء ثاني ؟؟
آيا ترفع جوالها : ايه هذي العلاقة من صديقتي العزيزة ...
ثم توريه الاسواره : وهذا الاسواره من اعز انسان ...
اندو : وهذا الحلق ؟؟
آيا بفكير : امممم ... من افضل شاعــــــــر ...
وتبتسم في وجهه ثم توقف ..
آيا : ما ودك نشرب كافي ..
اندو ساكت ...
آيا : يله اجل على حسابي .. انتظرني شوي ..
وتروح آيا ....
اندو : من اعز صديق ومن اعز انسان .... وانا من افضل شاعر بس ؟؟ ماني عزيز ابداً عليك يا آيا ......
ويوقف اندو ويمشي ...
آيا عند كشك الكافي ..
آيا : شكرا ..
صاحب المحل : عفوا ...
وتروح آيا تركض للمكان وهي ماسكه الكوبين ...
آيا مستغربه : وين راح ؟؟
وتتلفت ولا تلقاه .... وآيا تشوف من جنب النهر .. والجنب الثاني يمر اندو بسيارته ويتعداها ......
آيا تجلس بنفس المكان وتحط الكوب .....
آيا بضيقه : وش فيه ؟؟ ليه راح كذا فجأه ؟ انا قايله لك اني بارجع ..... اندو من جد ما عرفت لك ..
وآيا سرحانه تشرب رشفة من الكافي وينكب على لبسها ... آيا تصارخ وتقوم وينكب الكافي على الارض ..
آيا تنفض بلوزتها : آآآآه .... آآآآآي .... حار حرقني .. احوووووك ..
وتقوم آيا وتقرب من النهر وتغسل فمها ورقبتها اللي توسخو من الكافي ..
آيا تتلمس ذقنها : ياربي مره ويألم ...
تطّلع مراية من شنطتها وتحط عليه كريم ..
آيا : واو احمر و حار ...

To♥oma} ...
20-01-2010, 12:48 PM
وتسكر المراية وتقول في نفسها : انا الحين احس بحرارة عادية والم بسيط كلها ساعات ويختفي .. لكن شلون الم اندو وشلون كانت الحرارة اللي في قلبه .... ؟؟
وتقوم آيا وتروح للبيت ...
اندو يدخل غرفته ويرمي مفتاح السيارة على الطاوله ويفسخ جيكيته ويرميه على الكرسي وينسدح على السرير ويحط يده على عيونه ..
اندو : ليـــــه ؟؟ ليــــــــــــه ؟! ليه رحت وخليتاها يا اندو ؟؟ آيا ليه تعامليني كذا ؟؟ ليه ما فيه حتى مكان لي في قلبك ؟؟ انا اتعب كثير ... انا تعبان .. تعبان ... وابي احد يداويني ...
ويقوم يقعد وينزل رجوله من على السرير ويمسك شعره بيدينه الثنتين ....
اندو : اذا كنت تحبها صدق .. فلازم تبعد وتخليها تعيش حياتها سعيده مع من تحب ... لكن اظهر لها اذا كانت في اصعب اوقاتها لعلها تشوفك .... اسف آيا لكن عشانك بس ... ما راح تشوفين افضل شاعر الا في المناسبات ......
في غرفة آيا :.
آيا جوا الحمام تتروش وتكلم نفسها : هل يمكن يوم اجرح احد بدون ما ادري ؟؟ هل يوم راح اندم على شيء اسويه بدون ما ادري ؟؟ لكنـ.. انا اذا جرحت احد لازم انا نفسي اداويه .. ولازم ما اندم ابدا ... واذا ندمت اتمنى يكون قدامي فرصة اصلح اللي ندمت عليه ..
وتطلع من الحمام وتوقف قدام المراية تمشط شعرها : انا الحين عرفت من وين اكيرا كان يجيب قوته .... كلمات اندو ثمينه ....
[[ إن بعض القول فن _ فاجعل الإصغاء فناً .... نحن نحب الماضي لأنه ذهب , ولو عاد لكرهناه ...لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه ... عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها ... عندما تدرك أنك أخطأت , قم بتصحيح ذلك مباشرة ... ]] اندو حساس وانجرح .... راح يكون صعب كثير انه يتحمل اللي داخله .. ليتني يا اندو اساعدك لانك شخص عزيز علي ...... وحتى في شعرك الاخير خاطبت نفسك بقول " اعذر جميع الناس واخفي عذابك " .. هل كانت نصيحتك لنفسك يا اندو ؟؟
وبعد شوي يرن جوال آيا تروح له بسرعه ويصير اكيرا ..
آيا : اكيرا .....
اكيرا : هلا آيا ؟؟ كيف حالك ؟؟
آيا : انا تمام ... كيفك انت ؟؟ خلصت اشغالك ؟؟
اكيرا : ايه وان شاء الله بكره راح اكون في طوكيو الظهر ....
آيا : كيف كان العمل ؟ متعب ؟
اكيرا : المتعب هو فرقاك ...
آيا انحرجت من كلمته : وانا اشتقت لك كثير .....
اكيرا بابتسامة : يله حبي تصبحين على خيــر ...
آيا : وانت بخيــر .....
وينتهي اليوم على كذا .. لتمر الايام وتجي مناسبه ويحضرها آيا واكيرا ....
آيا تشوف اندو وتروح له ....
آيا بابتسامة : هلا اندو كيف حالك ؟؟
ويمشي اندو حتى ما التفت عليها ...
اندو يكلم واحد ثاني : خلينا نشوف هناك ...
ويروح وآيا واقفه في مكانها ...
آيا في نفسها : اندو ليه يوم شفتك بعد فتره طويله حتى السلام ما تسّلم علي ؟؟
وتنزل راسها وهي ضايق صدرها ...
ويلتفت عليها اندو وهو يمشي ثم يقول في نفسه : آسف يا آيا .... لاني ما اقدر اشوفك حتى ... آسف
تروح ماري لآيا ...
ماري : وش فيك يا آيا ؟؟
آيا : ما ادري لكن اندو من زمان ما شفته ويوم شفته انشغل ولا شافني ..
ماري : والله ؟؟ عاد اندو يحب يكلمك عادي ...
آيا : مع اني من زمان ما شفته ...
ماري : من متى ؟؟
آيا : تقريبا من ذاك اليوم اللي سويتو فيه حفله عشان حمل شيري ....
ماري : والله ؟؟ يوه يعني تقريبا من شهر الا يومين .....
آيا : بس راح اتجاهل هالشيء واقول يمكن ما شافني ..
ماري : يوووه ما بقى غير شهر ونخلص من الثانوي وندخل الجامعه ...
آيا : الجامعه ؟؟ يعني التخرج من الثانوي ؟؟ يااااه يا سرع الايام ..
ماري : وانتي الصادقة .... يا سرعها من جد ..
وتمر الايام والحاله ما تغيرت .... لين يجي يوم التخرج ...

لنرا الاحداث الجديدة في الجزء القادم .... لنترقبها ^_* .....

وفيه خبر لازم اقوله .. بما ان الامتحانات النهائية على الابواب
فانا ما راح انزل لا الاربعاء الجاي ولا اللي بعده ....
واوعدكم اني راح انزل بعدها بارتين ....
راح يكون هذولا البارتين افضل لكم انه يكون متواصل لان الفاصل بينهم حماس
فما حبيت اني اضيع افكاركم في الروايه والامتحانات واريح نفسي بعد .....
اتمنى لكم قراءة ممتعه


ونلقاكم في الجزئين القادمين ...... ^_^

**masa**
20-01-2010, 01:12 PM
ايــآ مثلي تحس بالشي بيصر او صار وتتضايق
اذا كان شي شين طبعـــاً

واااااااااااااااااااو الشعر مره ختيـــــــــــر
وحتى كلام اندو لايــــآ >>اندو يشوفها ويبتسم ويقول في نفسه : أميره{بكلمتك}ذوق{بهمستك}حلوه{بضحكتك}عذااب{بغيبتك}أ تمنى{شوفتك}اغليك وارتاحلك ..وان غبتِ اشتاقلك من يعرفك{يحبك}ومن يحبك{يهواك}ومن يهواك{ماينساك}ومن ينساك{مايعرف غلاك} ....
من قدك يــــــــا ايـــآ :mixed-smiles-300::mixed-smiles-300:
مسكــــن اندو حسيت بشعوره الله يكون بعونه وان شاء الله
تدري عنـــه ايــآ <<حاسه كذا
وايــآ حاسه فيه بس اندو مو داري <<قهـــر ..

تسلم الأيـــــــــــادي يا قلبـــو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
الله يوفـــــــــق الجميـــع ايـــام الاختبــارات

ERI
20-01-2010, 02:14 PM
هالآيا الهبلة>>كف
الحين شلها تروح مع آندوو
وهالخبل الثاني يعني يكون يحبها وحب مخلص وماادري ايش؟
والله انهم مهابيل هالاثنين الله يخلي اكيرا بس
جعله يعرس على وحدة ثانية غير آيا
وآيا تموووت>>شوووتة
غومني بس الحماس قعدت اخربط خخخخخخخ
البارت حلووو بس قهرني آندوو
وقهرتني آيا لما لصقت عمرها وياه تبيه يقرا لها اللي كتبه
اريغاتووووو وننتظر البارتين بعد الاختبارات والله يوفقج

RO0O RO0O
20-01-2010, 03:20 PM
الله البارت خقه

بنفقد الروايه

tـــt

اما ايا قسم يا النهر هذا ابروح اجيب سيارة مجاري عشان اشفطه ولا يروحون له مره ثانيهـ~


اندو زين ما تسوي لا تجي لأيا ولا تقربه

بس اذا ودك ترى ماري موجوده << غيرت رايها



يالله جانا

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
20-01-2010, 04:56 PM
بآآآتسً

سوريُ مآعلقتْ عالبآرتْ السآبقً

آآآه مسكيييينْ اندو

فآهمـةْ شعوره

صعبـ تحبً انسآإن يعتبركْ عآديُ عنده

يعطيك العآآفية

وأسأل الله أن يوفقكْ بامتحآنآتكْ

ولآ تنسينيً كمآن ^,^

محبهــــــleeteukـــــــــ
20-01-2010, 05:22 PM
تكمله رائعه



والله يوفقك في امتحاناتك حبي ويوفق جميع ابناء المسلمين ويوفق الجميع في امتحناتهم

βү MŷšếĻf
21-01-2010, 10:26 AM
محجوووووز

Dr.Aya
21-01-2010, 03:36 PM
ياااااااااااااااي ها الثلاث بارتات مرة خطيرة وفي واحد منهم نزلت دمعتي فيه ههههههــــ
مشكورة والله ع ها البارت المرة خطير وفيه كلام وااايد مؤثر ..
والله يوفقك ويوفق الجميع في الامتحانات ..
يلا بيبااااي ..

βү MŷšếĻf
21-01-2010, 04:35 PM
محجوووووز




نايس البارت

انشاء الله
الله يوفقكم ف الامتحانات

انا الاحد بتخلص امتحاناتي ..سي يو

●¦[ώàҒَAă
23-01-2010, 03:25 AM
جاء البارت الثاني وانا مابعد رديت على البارت الى قبل ..
بس سوري انتي عارفه ظروفي :mixed-smiles-118:..
الفصل العاشر – الجزء 1
http://www.3sl3.com/up/upfiles/6gU78943.png (http://www.3sl3.com/up/)
هالصوره رهيبه ..
كالعاده ابداع ..
الصراحه البارت هذا يعور القلب :mixed-smiles-055:..
مادري احزن على اندو الى يحب لكن الحب من طرف واحد :mixed-smiles-247:
ولا على اكير وايا الى مو عارفين شوسالفه اندو ويش الى منتظرهم :mixed-smiles-259:..
لانه حاسه الاحداث الجايه بتكون صعبه على هالثلاثه :mixed-smiles-142:..

أكيرا بصف آيا: بالله صرنا احنا اللي نحرجك .... اجل وش نسمي الكائن اللطيف اللي معك .... هو اكبر احراج لك
توما : لو سمحت يعني انا ما تكلمت ولا قلت شيء عنكم ... ليش تدّخلني في السالفة ؟؟
هههههههههههههههههههههههههه
هالجمله فطست ضحك عليه :mixed-smiles-033:..
ماري : لا كلهم ثقيلات دم وحتى الاولاد مغرورين بزياده ...هذا ماحد عاجبه ابد :mixed-smiles-119:..
اندو : اتمنى ان كلامك اللي قلتيه الحين ما تنسينه.....يالله ياندو شكله السالفه بتكبر :mixed-smiles-186:..
وتنزل راسها وتقول في نفسها : ليتني اعرف من هالبنت واعّلمها مقدار اخلاصك وحبك لها ......كف على هالكلام
ويروح اكيرا يركض للباب ....اتخيل شكله يركض اكيد يخقق:mixed-smiles-122:
اندو في نفسه : آيا ارحميني ..وارحمني انا بعد:mixed-smiles-303:
اندو : لو خيروك بين الحبيب و الصديق من بتكون معه ؟؟احس هذا السؤال الى ماله جواب ابد :mixed-smiles-100:

لي عوده لتعليق على البارت الثاني :mixed-smiles-176:

Μàж17ķ
23-01-2010, 07:18 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

NiooL
26-01-2010, 05:51 PM
لااا شالبارت الحزيين :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
اندوو يالبى قلبك لاتزعل ولا تحزن :mixed-smiles-179::mixed-smiles-102:
كله من هالايااا :mixed-smiles-013: ياخي انا احلى منها >> كف :mixed-smiles-145:
هههه بس صج كسسسسر خااطري :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
حراام عليج تووميي تسوين في قلبي جي :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
انشالله البارت اليااي ترتاااااح يابعد قلبي :mixed-smiles-179::mixed-smiles-118:

"" الله يوفقج حياتي ويوفق الجمييييييييع "" :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
قووميينييه مارديت ع البارت الي طاف :mixed-smiles-092:
اكييد راح تسامحييني نييه :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:

**masa**
29-01-2010, 04:05 PM
والله فـــــــــاقده البـــارت
متعوده اقراه كل اربعـــاء واكمل احيانا الجمعه
بس هذي المـــــــــره ما فــيه بارت :mixed-smiles-061:
والأسبوع الجـــاي بــعد :mixed-smiles-043:
يارب تخلص الأختـبارات بســرعه
وتـــوفق الجمـــــــــــــيع ..

مشتـــاقتلك يــا تـــوومــــا ...

M!$$.fatfoota
31-01-2010, 04:03 PM
واااااااااااااااااااااو
القصة كل مالها تحلوووو
مرررررة حلوووووووووووة
الاحدااااث يالله قمبتيي
ولله يوفقك في الامتحانات وتنجحي آجـــــــــــــا
واريقتووووووووووو وفي انتظاار البارتات الجديدة
^ـــــــــــــــــــــ^

نكآتسو والنعم
08-02-2010, 03:08 PM
تعليقاتي على الفصل العاشر واخيرا قريتها
الصورة خوقاق بسس الاحظ ان توما مصخها وراه مايل بتطلع ياخي بدون ماتميل روحك
-------------------------------------------
ماري وهي تطلع الدفتر من الشنطة : ايه عادي كلهم يتأخرون حتى آيا كانت تجي بعدي ...
اندو : اجل صديقاتك كلهم مثلك ؟؟ {وافق شن طبقة } ههههههههههه
-------------------------------------------
آيا : والله لو كنت مكانها كان رحت امثل قدام المدير ....هههههههههههههههههههههه عجبتني
توما : لو سمحت يعني انا ما تكلمت ولا قلت شيء عنكم ... ليش تدّخلني في السالفة ؟؟هههههههههههه {تجيك التهايم وانت نايم }
----------------------------------------
اندو : الحين ...... وتكفون ممكن ما تطلع هالمحادثة لايا او غيرها ... هذا سر بيننا ....{تكفون تهز رجال } افااا
هذي اخرتها تترجى بنات
-----------------------------------------
الحمد لله اني ماقريته الا اليوم علشان البارتين كاملات هعهعهع مااتحمسسسس
الفصل الحادي طعش
يوووووووووة ارحمك ياتوما يوم حبتك فلانة وانتي يا آيا رحتي في زحلطن يعني وطي <<< جبتي الصورة

يا قلبي لا تشكي همومك على الناس ما كل شخص يعذرك في مصابك لا تسكب الدمعة على خد حساس........اخسسس ياانددو اثاريك اوب سهل على الشعر <<< اجل صارت الانشودة شعر هعهعهعهع

نعم انا اللي اخرتك ولا انتي الي مسوية علي استجواب.. حلوة فاتحه مكتب تحقيق
آيا : ايه يله قول تكفى ....{{{ تكفى تهز الحريم }}}
اندو انتفض من حركتها .. هههههههههههههههه رايقة بتاخذ صورة ههههههههههههههههه
هه لما الخوف يا فتى .. ؟؟ ههههههه تروعني وتقول لما الخوف هههههههههههههههههههههههههههههههه
عجبني المقطع هذا
-------------------------------------------------
وهي تلمس حلقها : ايه انا احب اذا عطاني احد هدية تنلبس البسها طول الوقت
.. وحتى حلقك من ذاك الوقت والى الان ما فسخته ولا مره . <<<<زي ماي سستر كل يوم حرف T
--------------------------------------------------
اخونا في الله اندو يحب ايااااااااااااااااااااااااا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لالا مااااااااابي ابي اليوم خير وينا بوه اح بعد بكره زين توني الاحظ ان ردي تقرير موب تعليق


سي يو:Onion_cawaii:

To♥oma} ...
09-02-2010, 09:55 AM
**masa**


واااااااااااااااااااو الشعر مره ختيـــــــــــر
وحتى كلام اندو لايــــآ >>اندو يشوفها ويبتسم ويقول في نفسه : أميره{بكلمتك}ذوق{بهمستك}حلوه{بضحكتك}عذااب{بغيبتك}أ تمنى{شوفتك}اغليك وارتاحلك ..وان غبتِ اشتاقلك من يعرفك{يحبك}ومن يحبك{يهواك}ومن يهواك{ماينساك}ومن ينساك{مايعرف غلاك} ....
من قدك يــــــــا ايـــآ :mixed-smiles-300::mixed-smiles-300:

ههههههههههههههههههههههههه
شكلك في هاللحظه تتمنين تكونين انتي بطله الروايه ....


مسكــــن اندو حسيت بشعوره الله يكون بعونه وان شاء الله
تدري عنـــه ايــآ <<حاسه كذا
وايــآ حاسه فيه بس اندو مو داري <<قهـــر ..

هي كذا الامور يا حبي ...
والاثنين صعب عليهم ....

ERI


هالآيا الهبلة>>كف
الحين شلها تروح مع آندوو
وهالخبل الثاني يعني يكون يحبها وحب مخلص وماادري ايش؟
والله انهم مهابيل هالاثنين الله يخلي اكيرا بس

ههههههههههههههه
هبلا + هبل = مهابيل
يا حبيلك والله

جعله يعرس على وحدة ثانية غير آيا
وآيا تموووت>>شوووتة

ايه انتي خالصين منك من اول الروايه وانتي مخربتها


غومني بس الحماس قعدت اخربط خخخخخخخ
البارت حلووو بس قهرني آندوو
وقهرتني آيا لما لصقت عمرها وياه تبيه يقرا لها اللي كتبه

هههههههههههههههههههههه
انتي اكثر وحده ما تواطن اندو ..... حرام عليك يا بنتي
عمايلته هذي بسبب الحب ......
هل تعلمين ما هو الحب ؟!
وآيا تبي تعطيه الحماس .... زي ما تشوفينها كل اللي الراويه تساعدهم
يعني ما خصته بشيء .....

RO0O RO0O


الله البارت خقه
بنفقد الروايه
tـــt

يا حبيبك وهذي ما سرع الايام واليوم راح انزل لكم .....

اما ايا قسم يا النهر هذا ابروح اجيب سيارة مجاري عشان اشفطه ولا يروحون له مره ثانيهـ~

وش حارق رزك انتي ؟؟؟
والمكان رايق حرام عليك تخربينه عليهم ......

اندو زين ما تسوي لا تجي لأيا ولا تقربه
بس اذا ودك ترى ماري موجوده << غيرت رايها

ما شاء الله سويتي تراجع ؟؟
خخخخخخخ



Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦



آآآه مسكيييينْ اندو
فآهمـةْ شعوره
صعبـ تحبً انسآإن يعتبركْ عآديُ عنده

يا حبيلك والله انتي ....
تآزرينه في حالته ............


*yuki_chan *

يا حبيلك يا قلبو وان شاء الله الباقي يعجبك اكثر .....

.so

فديت عمرك يا حبي ..
عوداً حميداً
ياااااااااااااااي ها الثلاث بارتات مرة خطيرة وفي واحد منهم نزلت دمعتي فيه ههههههــــ
يا قلبي عليك قلبك رهيف ......

مشكورة والله ع ها البارت المرة خطير وفيه كلام وااايد مؤثر ..

يا حبيلك وان شاء الله تستمتعين بباقي الراويه .....

pretty girl

الله يوفقك يا قلبو
وفي انتظار ردك الحلو .......

فوفو الرياض


جاء البارت الثاني وانا مابعد رديت على البارت الى قبل ..
بس سوري انتي عارفه ظروفي :mixed-smiles-118:..

فديت روحك يا قلبي انتي .....
جعل الشر ما ينعاد عليك ...
(http://www.3sl3.com/up/)

هالصوره رهيبه ..
كالعاده ابداع ..

تسلمين لي يا قلبي .. عيونك الحلوه

الصراحه البارت هذا يعور القلب :mixed-smiles-055:..
مادري احزن على اندو الى يحب لكن الحب من طرف واحد :mixed-smiles-247:
ولا على اكير وايا الى مو عارفين شوسالفه اندو ويش الى منتظرهم :mixed-smiles-259:..
لانه حاسه الاحداث الجايه بتكون صعبه على هالثلاثه :mixed-smiles-142:..

يا حبيلك ..... الامور من جد معقده حالياً
لكن لكل شيء حل وان شاء الله تشوفينه في البارتات الجايه ......


يالله ياندو شكله السالفه بتكبر :mixed-smiles-186:..

يا حبيلك صدق انك فاهمه كل شيء ......

كف على هالكلام

ههههههههههههههههههههههه

اتخيل شكله يركض اكيد يخقق:mixed-smiles-122:

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
مو اكيد وحده الا اكيديـــــــن

احس هذا السؤال الى ماله جواب ابد :mixed-smiles-100:

صادقه دائما لو انسأل الشخص هالسؤال ما يقدر يجاوب ....

لي عوده لتعليق على البارت الثاني :mixed-smiles-176:

في انتظارك يا حبي ......

max17k

شرفني مرورك يا حبي
وان شاء الله تستمتعين بقراءة الروايه

NiooL

نولــــــــي اشتقتلك يا دبا
وااااااااه يا حبيلك بس ..........

لااا شالبارت الحزيين :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
اندوو يالبى قلبك لاتزعل ولا تحزن :mixed-smiles-179::mixed-smiles-102:
كله من هالايااا :mixed-smiles-013: ياخي انا احلى منها >> كف :mixed-smiles-145:

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
يا عيني على المواساة

هههه بس صج كسسسسر خااطري :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
حراام عليج تووميي تسوين في قلبي جي :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:

يا حبيلك بس انتي
يا ام الاحساس ......

انشالله البارت اليااي ترتاااااح يابعد قلبي :mixed-smiles-179::mixed-smiles-118:

والله ما اعتقد ابدا << خربتها

قووميينييه مارديت ع البارت الي طاف :mixed-smiles-092:
اكييد راح تسامحييني نييه :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:

راح اسامحك
لكن تردينها لي في البارتين الجايه .....

**masa**


والله فـــــــــاقده البـــارت
متعوده اقراه كل اربعـــاء واكمل احيانا الجمعه
بس هذي المـــــــــره ما فــيه بارت :mixed-smiles-061:
والأسبوع الجـــاي بــعد :mixed-smiles-043:
يارب تخلص الأختـبارات بســرعه

يا حبيلك والله انتي
شفتي شلون عاد انتي اكثر وحده تعرف حالي
لان حالي من حالك يا قلبي

مشتـــاقتلك يــا تـــوومــــا

انا مقابلتك كل يوم ابد ما راح تفارقيني ان شاء الله

M!$$.fatfoota

واااااااه يا حبيلك من زمان عنك يا قمر ....

واااااااااااااااااااااو
القصة كل مالها تحلوووو
مرررررة حلوووووووووووة
الاحدااااث يالله قمبتيي

يا حبيلك والله
وان شاء الله تعجبك التكلمه ......

نكاتسو والنعم

يا قلبي الصراحه ردك جنان
بس وحدي اتكلم معك على الهواء مباشره اسهل من الكتابه
باعلق على اشياء بسيطه والتكلمه في المقابله .....

الصورة خوقاق بسس الاحظ ان توما مصخها وراه مايل بتطلع ياخي بدون ماتميل روحك

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

آيا : ايه يله قول تكفى ....{{{ تكفى تهز الحريم }}}

قويه

وهي تلمس حلقها : ايه انا احب اذا عطاني احد هدية تنلبس البسها طول الوقت
.. وحتى حلقك من ذاك الوقت والى الان ما فسخته ولا مره . <<<<زي ماي سستر كل يوم حرف T

هههههههههههههههههههههه
اكيد يا قلبي لا تنسين من اللي مهديهياه << فرحانه بهديتها

اخونا في الله اندو يحب ايااااااااااااااااااااااااا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههه
شفتي عاد ؟!

To♥oma} ...
09-02-2010, 10:05 AM
ميناااااااااا سااااااان ........ عارفه اني من جد يبي لي تكفيخ على هالاسبوعين واكيد نسيتو وش صار في البارت اللي راح
لكن راح اريحكم لان اللي راح ما نحتاجه
لاني قلت في نهاية البارت اللي راح وتمر الايام الى يوم التخرج
يعني هالبارت بدايه جديده .......
وان شاء الله تستمتعون بالقراءة .....
ولا تنسون التعليق على التصاميم ..... ^_^

http://www.3sl3.com/up/upfiles/wtd98648.png (http://www.3sl3.com/up/)


" يوم كنتي معي " ؟؟ (( الفصل العاشر – الجزء 3 ))

آيا و هي تلبس حلقها قدام المراية تكلم نفسها : يونا اليوم يوم التخرج اللي تمنينا اننا نوقف جنب بعض ونقول انشودة التخرج سوا ..
الام تنادي من تحت : آيا ..... آيا ... يالله بتتأخرين على حفل التخرج ....
تبتسم آيا لنفسها و تاخذ شنطتها و تنزل تحت لأمها : يماااامي والله اني خايفه
الام تعطيها كاس عصير : ليه ؟؟
آيا تاخذ العصير بيد تنتفض : انا موكله اني اقول خطاب الطلاب .... وخايفة من مقابله الطلاب كلهم ...
الام تبتسم وتناظرها بإعجاب: والله وكبرتي يا آيا ..
آيا استحت : ماما لاتحرجيني ..
حطت آيا العصير على الطاوله : يالله لازم ما اتأخر ...
الأم تودعها عند الباب : انتبهي لنفسك يا حبيبتي ..
آيا تاشرلها و هي مبتسمة يعني مع السلامه ..
وبعد عشر دقايق وصلت آيا للمدرسه... شافت المعلم قدامها ..
المعلم : ليه تأخرتي كذا يا آيا ؟؟
آيا باعتذار: آسفة من جد ..
المعلم يلتفت لمنظمة الحفل : استاذه ريكو اعطي آيا الخطاب اللي بتقراه ؟؟
المعلمة وهي تبحث عن الورقه : يوه وين راحت ما لقيتها ...
المعلم : يووه الحين بتطلع على المسرح وتقولين ما بعد لقيتيها ..
المعلمة : والله ما ادري ..
صوت المسرح : لهذا يسرني ان اقدم لكم خطاب طالبتنا المتفوقة , مقدم من آيا باكورا .. من الصف B3
وصوت تصفيق ...
آيا بجديه : راح اطلع بدون ورقة ...
المعلمة بدهشة : شلون والكلام من وين ؟؟
تمشي آيا وبدون ما ترد متجهه للمنصه ...... على المنصة ... والكل يصفق لها ...
راي تكلم توما بصوت منخفض : شوف شوف آيا طلعت ياحبيلها
توما يضرب كوع اكيرا : شوف آيا اقبلت ..
اكيرا مسوي نفسه ثقل : هذا انا اشوفها لاتسوي حركات مالها داعي ..
آيا تمسك المايك تاخذ نفس ثم تقول: في السنين الثلاثة التي قضيناها في هذا الصرح الشامخ قد عشنا اياماً تملؤها الحب والصداقة .. مرت بها الفصول , عشنا جميع احوالها .. عندما دخلت هذه الثانوية ثانوية قيشالي العليا أخبرتني ان في الحياة معجزات وان هذه المرحلة التي اقدمت عليها ستكون ايامها وسنينها ذكرى يوماً ما بعد ان اجتازها ... انتظرت المعجزات التي اخبرتني عنها انتظرتها طويلاً وقد حصل ما اخبرتني به .. والان ارى الايام التي هنا قريباً ستصبح ذكرى لن انساها ابداً ... عشنا الفرح والحزن والحب وايضاً الفراق ... في وقت قد مضى التقيت بشخص فارقته من عامين وفي وقت قريب فارقت شخصاً , هذه طبيعة الحياة لقاء ففراق .....
ثم نزلت منها دمعه ..
آيا وهي تمسح دموعها : صحيح اننا بعد هذا الجمع الرائع سنفترق .... ولكنـ .. ولكن يجب ان لا ننسى بعضنا ابداً ....
وتوقف كلامها وتبدا تصيح ...
راي تدمع عيونها وتقول في نفسها : خلاص يا آيا ... ما اقدر اسمع اكثر ...
ويقوم أكيرا ويطلع ......
تحاول آيا تمسك نفسها وتقول : آسفة لاني ما اقدر اواصل كلامي .. لان اللي في داخلي صعب تعبيره ... وآسفة اذا يوم غلطت على احد ... آسفة
تبتسم آيا وتنحني والدموع تملى عيونها ....
والكل يصفق بصوت عالي ... وتسمع كلمات : مبدعة يا آيا ...... ما راح ننسى بعضنا ابدا ..... احسنتي التعبير يا آيا .....
وتدخل آيا وهي تمسح دموعها .... يقابلها اكيرا بتصفيق حار : برافو يا آيا .. مثل ماعودتينا دائما مبدعة
آيا لما شافته امتلت عيونها دموع و نزلت راسها ..
اكيرا يقرب منها ويرفع راسها بيده ناظر في وجهها : ليه الدموع ؟؟ مو انتي الطالبة المتفوقة في ثانوية قيشالي العليا ...
آيا تهز راسها : الا .... لكن قلبي امرها تطلع ....
اكيرا يمسح دموعها بيده : قلبك ؟؟
آيا : ما قدرت اتحمل وطلعت الدموع من نفسها .... كنت احاول امسكها لكن ما قدرت ...
اكيرا بابتسامه : طيب خلاص يكفي لاتنزل دموع اكثر .. ابتسمي يا آيا مو حلوه عليك الدموع .. ترى بسوي شي تندمين عليه
قرب منها اكثر ..
آيا تبعد عنه وتمسح دموعها : خلاص الحين ..
اكير يقرب : لا مو خلاص ما ابتسمتي ..
آيا تحط عينها بعينه و تبتسم ..
ابتسم لها اكيرا و مسكها مع يدها : يالله يا حلوة خلينا نروح كل الصفوف الحين بيقولون نشيد الوداع ......
آيا تضغط على يده : يالله ...
ويطلعون ..........
في شركة ابو اكيرا :.
الابو يكلم نيزو : اليوم تخرج اكيرا وآيا ؟؟
نيزو : ايه ...
الابو : ودي اعطي آيا حقها اللي تركه جدها ريونجي ...
نيزو : وش تبيني اسوي ؟؟
الابو : روح وجيب كل الملفات اللي تتعلق بريونجي وتعاونه مع شركتنا وبشوف اللي تركه واعطيه لآيا ..
نيزو : حاضر ....
الابو : تقدر تنصرف ...
ويطلع نيزو ....
في المدرسة :.
راي : ياي يا آيا كلامك مره اثر فيني ...
آيا : هههههه هذا المطلوب ....
راي : شوفو هالمخادعة ..
آيا : ههههه بس تذكرت يونا وتمنيت انها تكون معنا .....
توما : يالله بنقول نشيد الوداع كل واحد يروح مكانه .
راي : طيب ..... يالله يا آيا ..
آيا : طيب

To♥oma} ...
09-02-2010, 10:06 AM
كل واحد ياخذ مكانه ... آيا توقف وترفع راسها للسماء ..... وتتذكر
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 4 ))
[يونا : ودي الساعة في هذي اللحظة طولها طول السنة ... و ودي انا وياك نوقف جنب بعض في يوم التخرج من الثانوي ... و ودي باشياء كثيرة اسويها معك ..
آيا : نقدر نخلي الساعة كنها سنة ... ونقدر في هذي اللحظة نسوي الاشياء اللي نقدر عليها .. لكن اننا نوقف جنب بعض في يوم التخرج يكفيني انك توقفين جنب سوما .. ولمى يجي يوم التخرج وانتي واقفة في ذاك اليوم ارفعي راسك للسماء ... وانا راح ارفع راسي للسماء وبكذا نكون سوينا نفس الشيء وكأننا واقفين جنب بعض في السماء ...
يونا : ايه .... ما راح انسى هذا الشيء ابداً ...]
......
آيا تتكلم في نفسها : يونا انا الحين ماسكه بايدك .. انتي ماسكه بايدي ؟؟ انا الحين انشد انشوده الوداع ... انتي الحين تنشدين ؟؟ ليتني اعرف جوابك .......
وشوي يدق جوال آيا وهي تنشد .... ترفع السماعة ... وتشوف انه يونا .... بدون تردد ترفع السماعه
آيا : يونا ...
يونا : آيا انا الحين واقفه انشد نشيد الوداع .... انتي مثلي ؟؟
آيا بنبرة فرح على حزن وبهدوء : أيـــه ...
يونا : انا وياك الحين واقفين جنب بعض ...... صح ؟؟
آيا بنفس النبرة : أيـــه ....
يونا : آيا انتي رافعة راسك للسماء .؟؟
آيا : أي
يونا : ممسكه ايدي ؟؟
آيا : اي
يونا بنفس نبرة آيا : آيا مبروك التخرج ... لنا .....
آيا بابتسامه : الله يبارك فيك يا حبي .....
يونا بدت تكمل الانشوده وآيا سوت مثلها ... وكأنهم واقفين جنب بعض ويقولون نشيد الوداع سوا .... ولما انتهو من النشيد باركت آيا ليونا و انهو مكالمتهم بدموع ..
التفت اكيرا على آيا و شافها ضامه جوالها على صدرها و الدموع تنزل على خدها : آيا عسى ماحصل شي ..
وقبل مايتحرك شاف راي تكلمها وآيا ترد عليها و هي تمسح دموعها بعدها راي ضمتها و هي تضحك .. ارتاح اكيرا لمنظرهم و عرف ان آيا تصيح عشان الوداع
اكيرا : دايما حساسه يا آيا
ابتسم وقال : حبك داخلي ورده سقاها عمر احساسك احبك يا هوى عمري احبك والغرام اسباب..
جا توما لاكيرا وشافه يهمهم ضربه على كتفه : وش عندك تهمهم يا ابو الشباب .. وش تقول ما فهمت شيء من اللي قلته..
اكيرا التفت عليه و دلع لسانه قال : مالك دخل الكلام مو موجه لك ..
ضحك توما : خخخخ تعجبني بس مو لازم تحرجني ..
بعدهاالتفت عليه وضمه : مبروك التخرج يا صديقي العزيز ..
اكيرا مستغرب : الله يبارك فيك وش سالفتك صاير كأنك بنيه عسى ما اخذت العاده من راي..
توما: ياخي ياشينك انت وردود افعالك على كثر ما تفشلني على كثر ما احبك انت ووجهك..
اكيرا ضحك : ههههه الله يبارك فيك يا خوي انت مو صديق بس انت اخو..
توما بعد عنه يسوي نفسه بيصيح : اكيرا احسك صاير رومانسي اليوم انتبه تراني مو آيا..
اكيرا ضربه على كتفه : يااااااااااااابيخك يالماصل اقول ابعد عن وجهي ... الشرهه مو عليك علي انا معطيك وجه.. روح لراي طلع حرتك فيها..
توما يجاريه: ايه بروح لها وبآخذ آيا معي..
التفت اكيرا عليه : نعم نعم وش قلت وش تبي بآيا ..
توما يبي يقهره: وش دخلك يا خي صديقتي في المدرسه وصديقة حبيبتي المقربه عندك مانع..
اكيرا يسوي نفسه ماهتم : ايه خذها عاد انا وش علي منك هذا اصلا اذا طاعتك انا اعرفها اكثر منك ..
توما يدلع لسانه: طيب يا اكيرا انا اوريك..
اكيرا يعطيه ظهره ..
توجه توما لآيا وراي ..
اكيرا التفت بيشوف هل صدق آيا بتروح معهم ولا لا .. شاف توما يحاول هو وراي يقنعونها وهي رافضه .. ابتسم ابتسامة نصر : هههه انا اعرفها اكثر منـــ
ما امداه يكمل الا وآيا تروح معهم.. انهبل ويحاول يكذب اللي يشوفه.. لحقهم وهم متوجهين لخارج المدرسه وهو يردد في نفسه : آيا ما تسويها تروح وتخليني انا اعرفها ..
آيا وقفت قدامهم سلمت على راي وودعتهم عند الباب.. لما شاف اكيرا ان آيا ما راحت ارتاح ..بس في هالحظه رفع توما عيونه وشاف اكيرا من بعيد وابتسم ..
اكيرا تخبا: شافني الزفت الله يعيني عليه ..
وما امداه يكمل كلامه الا جواله يدق شاف المتصل : يوووه توما اكيد بيتميلح علي الله يعييني عليه اعرفه عياّر ..
رفع الخط
توما : اكيراااااا مسوي نفسك ثقل يقالك ما همك الحمد الله ان عيونك ما طلعت من مكانها من الصدمه بس انا قاصد قايل لآيا على الاقل وصلينا للباب اذا منتي رايحه معنا ..
بعدها ضحك : هههههه والله انك اتحف واحد شفته في حياتي بس والله انك عرفت تختار..
بعدها قال بهدوء : اكيرا الله يسعدك ويوفقك آسف اذا سويت فيك هالمقلب والله اني امزح معك .. تمنياتي لك بقضاء امتع الاوقات مع من تحب الى اللقاء يا صديقي العزيز..
توه بيسكر رد اكيرا بابتسامة امتنان : توما اشكرك من اعماق قلبي على كل شيء ..
بعدهاسكر الخط ..
وبعدها رفع راسه يشوف اش صار على آيا و راي شاف توما توه جايهم وتكلم معهم شوي وبعدها اخذ توما راي وراحو مع بعض .. وبقت آيا عند البوابه منزلة راسها كأنها حزينه..
طلع اكيرا وتوجه لها ومشي بهدوء من وراها وغمض عيونها ..
آيا تتحسس ايدينه بعدها ضغطت عليها بقوة ..
اكيرا آلمه ضغطها : اي اي اي فكي يدي يامتوحشه.
آيا تركت يده بعدها ضحكت ضحكه فيها صيحه: هههههه كنت حاسه انه انت..
اكيرا بتفكير: وش معنى انا..
آيا بدون ما تلتفت عليه : لاني اعرف ملمس يدينك..
اكيرا باستفهام يلمس يدينه: تعرفين ملمس يديني؟؟
آيا التفتت عليه و مسكت يدينه : ايه اعرف ملمسها دايما دافية ورقيقة ..
بدون سابق انذار ضمته بقوة وصارت تصيح ..
اكيرا انجن وش سالفة هالبنت مو صاحيه : آيا..
آيا تدخل راسها اكثر وتصيح اكثر..
اكيرا يلمس شعرها : آيا حبيبتي وش فيك حصل شيء .. ؟؟
آيا : تهزر راسها يعني لا..
اكيرا متعجب: طيب ليه كل هالصياح ..
آيا بدون ما تناظره ودافنه راسها في صدره : مشتاقه ليونا ..
اكيرا مو مصدق : كل هذا عشان يونا..
آيا تهز راسها : ايه..
اكيرا يبعدها ويشوف وجهها : آيا مو كذا تصيحين روعتيني بس عشانك اشتقتي ليونا ..
آيا تشهق وهي تصيح : يو..ي..يونا..اا كلمتي واحنا نقول نشيد الوداع ..
اكيرا في نفسه : آها عشان كذا كانت تصيح وهي ضامه جوالها ..
اكيرا: طيب واذا صار..
آيا تصيح: ما نست وعدي لها كلمتني وقلنا النشيد مع بعض ..
اكيرا يضمها : وفية مثلك يالغلا لاتبكين .. اليوم يوم حلو المفروض نفرح فيه مو نحزن ونكدر يومنا ..خلاص يكفي دموع خلصتي دموعك على هاليوم ..
يمسك وجهها ويمسح دموعها : يالله ياقمر مو حلو عليك الدموع خلينا نستانس والله لو تدري يونا عنك تزعل منك ..صح علي والا انا غلطان؟؟
آيا تهز راسها وهي تمسح دموعها بطرف لبسها: صح صح..
اكيرا بابتسامة: وبهالمناسبة الحلوة انا عازمك على العشاء في احلى مطعم .. اش رايك ؟؟
آيا تهز راسها وهي منحرجه يعني طيب..
اكيرا يغمز لها: خلاص انا بوصلك لبيتكم تاخذين لك شور وتستريحين وتبدلين وعلى الساعه 8 المساء بكون عندك اوكي..
آيا بابتسامة : طيب..
وصّل اكيرا آيا لبيتهم وراح هو لبيته يرتاح ويغير وينام .. وعلى الموعد قام وعدل نفسه و توجه لآيا واخذها وراحو المطعم وقضو الليلة كلها بابتسامه وضحك حاول اكيرا بشتى الطرق انه يخليها تستانس و تفرح لان حاس ان هاليوم يوم التخرج غالي بالنسبة له . ..
بعد ما قضو هذي الليلة الرائعه طلعو من المطعم متوجهين للبيت آيا ..لما وصلو التفتت آيا على اكيرا : مشكوووووووووووووور يا اكيرا على هاليوم الرائع ومبروك التخرج ..
اكيرا بثقل : الله يبارك فيك ..
بعدها التفت عليها وابتسم: احنا حاظرين للطيبين ولو كم آيا عندي ..
آيا انحرجت .. ونزلت بدون اي رد ..
توجهت لجهته وطقت القزازة ..
اكيرا باستغراب فتح الدريشه : وش عنــ
ما امداه يكمل .. الا ببوسة على خده من آيا
آيا : الله لا يحرمني منك يا اعز الناس..
وراحت تركض ودخلت بيتهم.. تسندت على الباب ومسكت قلبها باحراج : ياربي وش سويت احس ان دقات قلبي بتطلع من مكانها ..
في الجهة الثانية :
اكيرا مبلم ويلمس خده : انا في حلم ولا علم .
قرص خده بيده: اي اي .. لا انا في علم أيا قبلتني للمره الثانية وقالتلي يا اعز الناس لا مستحيل ..
مسك جواله وكتب بحماس : (احلى هدية تخرج من زهرة غلا في قلبها حب ووفا وفي عطرها روز و شذا مشكورة يا لمسة دفا تصبحين على خير يا كل الحلا ) ارسل الرساله لآيا ومشي راح لبيته..
صوت مسج جاي لجوالها انتفضت.. طلّعت جوالها من الشنطة وفتحت الرسالة ولما قرأتها باست الجوال وضمته : وانت من اهله يا اغلى من الغلى ..
وينتهي يوم التخرج بابتسامة العاشقين ...
وبعد مرور 4 ايام في العطلة الصيفية ....
آيا توقف قدام المراية : يونا وسوما بيسجلون في جامعة اوساكا ..... راي وتوما بيسجلون في جامعة طوكيو قسم الكيمياء ... ماري بتسجل في قسم الهندسة المعمارية ..... انا واكيرا اليوم راح نتفق على ايش ؟!.... لكن انا في نفس الوقت ابي ادخل طب ... بس ما ادري عن اكيرا .... يس راح اقوله اليوم ..... اوكي انا جاهزة ......
في شركة ابو اكيرا :.
نيزو : زين هذي كل الملفات ؟؟
السكرتير : ايه هذي كل الملفات اللي حصلناها الى وفاته ....
نيزو : شكرا تقدر تنصرف .....
نيزو يتصفح الملفات ويفتح عيونه : معقوله ؟؟ لا مستحيل .....
ويقعد يفتح الملفات شوي شوي ويقرا كل شيء بعناية ....
عند النهر المعتاد :.
آيا تشوف اكيرا جالس ابتسمت وتقدمت: عسى ما تأخرت عليك ؟؟
اكيرا يلتفت عليها : لا ابدا ....
آيا تحاول تهوي على نفسها : يااااه الجو مره حار ......
اكيرا اجلسي ارتاحي شكلك تعبانه من الركض..
آيا تجلس: من جد تعبت مدري ليش انا كذا..
اكيرا ينفض شعرها بطريقه فوضويه: انتي كذا احلى لا تتغيرين..
آيا تصفصف شعرها: اكيرا يابايخ ساعه ارتب فيه ليش تحوسه..
اكيرا يناظرها باستفهام: الله وكبر اللي يشوفك يقول مسويه تسريحه في صالون
آيا: مو لازم ازين شكلي في صالون عشان احرص على شكلي المرتب .....شء
اكيرا توه بيمد يده يحوسه ضربته على يده بخفه
اكيرا : اي .. خلاص توبه بس تصدقين في جميع حالاتك حلوة يعني ارتاحي ..
آيا : شكرا على المديح بس هذي انا ماراح تغيرني بكلمتين ههههه..
اكيرا ابتسم: آيا وش تحبين اكثر الصيف ولا الشتاء ؟؟

To♥oma} ...
09-02-2010, 10:07 AM
آيا بثقه: اكيد الشتاء ....
اكيرا : ليه ؟؟
آيا بابتسامة : لان فيه المطر والثلج ..... وانا احب هالاثنين
اكيرا : اوووه من قبل كنتي تقولين بس المطر ......
آيا تدخل يدها تحت يده وتحط راسها على كتفه وبابتسامه قالت : لكن حبيت الثلج بعد ما عرفت اكيرا ...
اكيرا ابتسم : آيا وش رايك نروح للبحر ؟؟
آيا ترفع راسها : البحر ؟
اكيرا: ايه ... تغيير جو .....
آيا بتفكير : امم فكره حلوة .. متى ؟؟
اكيرا يناظر للسماء : متى ما بغيتي .....
آياترفع راسها وتلتفت عليه: بعد اسبوع ...
اكيرا يرفع حاجب ويناظرها : اسبوع ؟؟ وليه هالفتره الطويله ؟؟
آيا تغمز له : عشان اتجهز ....
اكيرا ضحك لحركتها : هههههه خلاص اوكي بعد اسبوع .....
آيا توقف بنشاط : ياااااااااي راح اترقب ذاك الوقت ...
اكيرا يوقف معها : وانا بعد ....
آيا تلتفت عليه : صح اكيرا ... ؟؟
اكيرا يناظرها : هلا ؟؟
آيا : وش ناوي تسجل في أي جامعة ؟؟
اكيرا : ما بعد عرفت انا وش ودي ادخل ...... آيا انتي وش ودك تدخلين ؟؟
آيا تتقدم من النهر : امممممم انا قد قلت لك من قبل .... انا ابي اكون دكتورة .....
اكيرا : طب ؟؟
آيا تهز راسها : ايه وانا قدها وقدود .......
اكيرا يقرب لها ويحط يده على كتفها : بالتوفيق.... اتمنى لك حظاً سعيداً .....
آيا : شكرا .. بس ما قلتلي انت وش ناوي عليه ؟؟
أكيرا بتفكير وهو يناظر في النهر : اممم عادي لو ننقسم في الجامعات المهم اننا نلتقي باقي اليوم ..... وبعدين انا مو قد الطب ...
آيا بضيقه : يوه انت لو تدخل اي شيء كلها اربع سنوات وانت متخرج لكن انا ست سنوات ..... طويله صح ..؟؟
أكيرا : لا مو طويلة كلها كم سنه وتعدي ماراح تحسبن فيها وبعدين احسن اني اتخرج قبلك ...
آيا تلتفت عليه : ليه ؟؟
أكيرا يقربها له ويناظرها بابتسامة : عشان اسنع حياتي قبل ما تتخرجين ....
آيا تبتسم ويمشون .....
في مكتب نيزو :.
نيزو : شلون صار كذا ؟؟ شلون .... ريونجي له حفيدتين وحده اصغر من آيا بسنه والثانية صغيره يمكن 3 سنوات الحين وماله الا ولد واحد وكلهم عايشين في المكسيك... و الحين مر على وفات ريونجي ثلاث سنوات تقريبا ... شلون آيا قالت انه مات من نص عام يوم نلتقي بها ؟؟ .... شلون .. شلون قالت ان اهلها الحين في كندا ؟؟ شلون قالت انها كانت تعيش هي وجدها في كوريا وهو مات اصلا في جنوب افريقيا ؟؟ آيا ريونجي كانت مزيفة ومالها وجود من الاصل ..... اجل من هي آيا اللي الحين معنا ؟؟؟!!!
ويقوم نيزو ويتصل على واحد .....
نيزو : ابي منك معروف ؟؟؟
المتصل عليه : تفضل وانا في خدمتك ....
عند آيا واكيرا :.
آيا : مشكور اكيرا .... استمتعت في وقتي ...
اكيرا : لا تقولين كذا .... مع السلامة .....
آيا : تصبح على خير ؟؟
وتحول آيا من السيارة وتدخل لبيتهم .....
ويروح أكيرا .....
تتوجه آيا لغرفتها ترمي الشنطه على مكتبها وتنسدح على السرير: ياااااه البحر ...... من زمان ما رحت للمحيط الهادي ...... كان ودي من زمان اني اسبح فيه ... شكرا اكيرا لانك بتحقق لي هالشيء .....
وبعد مرور 6 ايام :.
الساعة 3 الظهر :.
اكيرا يكلم في التيلفون : اليوم ؟؟
ماري : ايه ابوي يقول تعال انت وآيا الحين ...
اكيرا : وليش؟؟
ماري : كانك تدري فانا ادري .....
اكيرا : اوكي ... راح اجي ....
اكيرا يسكر السماعة : غريبه اول مره ابوي يطلبنا فجأه ......
في بيت ابو اكيرا :.
الابو : اتصلتي على اكيرا ؟؟
ماري : ايه ...
وشوي يدخل نيزو ومعه مجموعة ..
نيزو : هلا ....
ماري : هلا بك ...
عند آيا واكيرا :.
تركب آيا السيارة : وش القصه ؟؟
اكيرا : والله ما ادري اتصلت علي ماري وقالت ان ابوي يبينا ...
آيا : الله يستر ما يكون فيه شيء ...
ويوصلون للبيت ... يدخلون ويشوفون الكل موجود .. [ ام اكيرا وابوه ونيزو وماري والجماعة ]
اكيرا : السلام عليكم ....
الابو : وعليكم السلام .... تعالو اجلسو هنا ...
يجلسون مقابلين هالجماعة .....