مشاهدة النسخة كاملة : مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^
To♥oma} ...
09-02-2010, 09:08 AM
في الشارع :.
اندو يلبق سيارته ويشوف سيارات اكيرا ونيزو ملبقه ....
اندو : وش القصه ؟؟ ليه كلهم موجودين .....
ويروح ويوقف عند الباب ويسمعهم يتكلمون بدون ما يدخل ....
جوا البيت :.
الابو : تعرفون من هذولا ؟؟
اكيرا : لا
الابو : وانتي يا آيا ؟؟
آيا : لا
الابو : متأكدين ؟؟
اكيرا يلتفت على آيا وآيا تلتفت عليه ثم يجاوبون بصوت واحد : متأكدين .....
الابو : لكن انا اعرفهم ....وعشان كذا بخليهم يعرفون انفسهم عليكم ... تفضل يا ابو " لانا " .....
ابو لانا : هذي زوجتي " شيبرا " وهذي بنتي الكبيرة " لانا " وهذي بنتي الصغيرة " مايو " وانا اسمي " جون ريونجي " .....
اكيرا وآيا يفتحون عيونهم .... وماري تحط يدها على فمها وهي متفاجئة ...
الابو : شلون يا آيا ما تعرفينهم ؟؟
آيا قامت تقلب عيونها ونزلت راسها وعضت على شفتها السفلية ثم ابتسمت بسمه خفيفة ثم رفعت راسها ...
آيا : ايه اكيد ما اعرفهم ...
الابو : ليه ؟؟
آيا : ما جمعتوهم كذا قدامي الا لانكم تعرفون الجواب .....
نيزو : نبي نسمع الجواب منك ......
اكيرا يلتفت على نيزو : اسكت ...
نيزو : تدافع عنها ؟؟؟
الابو : تجاوبين ؟
آيا في نفسها : ليه كذا متردده ؟؟ في هالحاله ... الكذب ما راح ينفع ابدا ...
آيا تقرص فخذها من التوتر ... ثم ترفع راسها وتحط عينها بعين الابو : هذي عائلتي المزيفة ....
الام تشهق ... واندو يفتح عيونه برا ...
اندو في نفسه : آيا ؟!
أكيرا يناظر آيا بدهشة : آيا ....
الابو بابتسامه : انتهى كل شيء .... ابعدي عن ناظري ولا ابيك تقربين من اكيرا ..... ولا تشوفينه ......
اندو يفتح الباب شوي ويطل ...
اكيرا يوقف قدام ابوه : هيييييه آيـ...
ويقطع ابوه كلامه بصفقه على وجهه خلته يسكت ...
آيا بصرخه : لااااااااااااااا .....
الابو : قلت انتهى كل شيء ويله انت ارقى فوق لغرفتك وبيتك راح اسكره ..
ويلتفت على آيا : وانتي اطلعي برا ...
أكيرا يمسك يد آيا ويناظر في ابوه : وين ما تروح بروح معها .....
الابو : انت ما تفهم ... اتركها .. هذي لعابه وكذبت عليك وعلينا بكذبها .. هذي طمعانه فيك
اكيرا بصوت عالي وهو حمقان : يكفيييييييي ..... اللي خلا آيا تسوي كذا كان انا .... واللي خلا لها عائله مزيفه هو انا .... وانا اللي حبيتها اول .... آيا ماهي طمعانه فيني ..... آيا عزيزة نفس وما راح تسوي كذا ....
آيا وهي تصيح تبعد عن اكيرا وتقعد على الارض وتمسك رجول ابو اكيرا : لا والله انا ما رضيت اني اكذب الا عشاني احب اكيرا ..... انا ما طمعت فيه والله ..
الابو : تبيني اصدقك انك صدق تحبينه ...... هههه ما تمشي معي هالحركات يكفي انك قدرتي تكذبين علي طول هذي المده يا المخادعة ...
آيا تمسك رجوله : اترجاك ...... اترجاك .. لا تبعدني عن اكيرا .... انا ما ابي شيء غير اكيرا ..... تكفى ..... تكفى
وتقعد تصيح وهي تقول : تكفى
اكيرا : ابوي انا احب آيا ومستحيل اتخلى عنها يوم .... اذا كنت تبي تعاستي ابعد آيا عني .... لكن اذا كنت تحب ولدك لا تبعد آيا .. آيا هي سعادتي لا تبعدها عني .....
الام : ساسو ... اكيرا وآيـ...
الابو يقطع كلامها وبغضب : انتي مالك دخل اسكتي واقعدي مكانك ....
اكيرا : ابوي .......
الابو يكلم خدامين عنده : خذوه ....
ويجون يمسكون اكيرا ...
اكيرا : هييييه اتركوني ... وخرو ...
آيا توقف : اترجاك تكفى ... تكفى ......
الابو : خذوها هي بعد .....
والخدم متجهين لآيا .. تركض آيا وتخم اكيرا وهي تصيح ...
آيا : آسفه اكيرا ..... كان المفروض اني ارفضك من ذاك الوقت واريحك وارتاح ..... لكن في نفس الوقت انا كنت سعيده يوم كنت معك ....
أكيرا بدهشة : آيا وش تقصدين بكلمه " يوم كنتي معي " ؟؟
آيا : أكيرا .... قلت لك من زمان ... راح يجي اليوم هذا ..... سواء بماري او بغيره ... والحقيقه راح تظهر مهما خبيناها .........
اكيرا : آيا .....
ويسحبون الخدم آيا وهي تحاول تمسكه واكيرا يمسك يدها ....
وتنفصل الايادي ....
آيا بصوت عالي وهي تصارخ والدموع تنزل منها : ليييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
اكيرا نزل راسه واخذوه الخدم وآيا ما زالت تصرخ باسم : اكــــــيرااااااااااا
To♥oma} ...
09-02-2010, 09:09 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/WhH98648.png (http://www.3sl3.com/up/)
الان بدأ مشواري الحقيقي ... (( الفصل العاشر – الجزء 4 ))
ويدخلون اكيرا لغرفته القديمه ويقفلون عليه ...... ويدخلون آيا لغرفه فارغة ويقفلون عليها .....
اكيرا يخبط على الباب وهو يصارخ .... وآيا جلست على الارض وهي منهارة من الصياح ....
وتروح ماري لغرفتها وتقعد تصيح على السرير ... اندو نزل راسه وركب سيارته وراح .. والام رقت لغرفتها .... والابو دخل لمكتبه ....
نيزو طلع مع عائلة ريونجي
وبعد فتره قصيره رجع للبيت .. رقى لغرفة اكيرا ويفتح الباب ويدخل ...
نيزو : اليوم الساعة 5 تنتظرك طيارة متجهه لبريطانيا ...... لدراسة التجارة هناك ....
اكيرا يرفع راسه بعيون فيها الغضب : نيزو ... انتـ...
نيزو : لا تسأل عشان ترتاح ...
يقوم اكيرا ويمسك ملابسه من صدره : انت اللي سويت كذا ... ؟؟ قول
نيزو : واذا قلت ايه .... وش بتسوي ؟؟
اكيرا يضربه مع وجهه ..
نيزو : انت قد هالحركة ؟؟
ويضرب نيزو اكيرا بنفس الطريقه ....
نيزو : اذا كنت حمقان لا تحط حيلك في غيرك .....
ويمشي ثم وقف عند الباب : لا تحاول اكثر ... راح تتعب نفسك بس .. ابوي مخطط لكل شيء بدقة ....
ويطلع ويسكر الباب ويقفله ...
ويقوم اكيرا بتكسير كل اللي عنده في الغرفه ...
اكيرا يجلس على السرير .....
اكيرا بتفكير : بقي ساعتين بس ... لا لا مستحيل اروح لبريطانيا .. آيا ..... آيـــــــا ....
ويروح نيزو لآيا ويدخل عليها ...
نيزو : اكيرا بيروح لبريطانيا بعد ساعتين ...
آيا ترفع راسها وبدهشة :.............
نيزو يناظرها بطرف عين : بس حبيت اخبرك ... لا تحاولين تربطين نفسك باي شخص مننا ..
آيا تمسك يده : نيزو انت ليه تغيرت ؟؟
نيزو يبعدها بأقوى ما عنده : انا ما تغيرت ....انتم اللي تبون كذا ...
ويطلع ويسكر الباب ويقفله ....
آيا تحط يدينها على فمها : لا لا .... اكيرا .. اكيرا ..
الابو يتصل على اندو ويخليه يجي .....
اندو في مكتب ابو اكيرا :.
اندو : نعم يا عمي ..
الابو : اكيرا راح يسافر لبريطانيا ...
اندو متفاجئ : راااح يسافر ؟!
الابو : اليوم الساعة 5 ..... انا طلبت من الخدم انهم يروحون لبيته وياخذون كل الاغراض اللي يحتاجها ... وانا ابيك توصله للمطار وتكون معه لين تقلع الطيارة ....
اندو : ليه بتخليه يروح لبريطانيا ...
الابو : للدراسه .. نفذ اللي اقولك اياه ....
اندو : وآيا ؟
الابو : انساها ...
اندو في نفسه : لا مستحيل .... ما توقعت ان عمي بهالقسوة ...
الابو : روح رتب الامور وبعد ساعة تعال ....
يطلع اندو من الغرفه ويوقف
اندو في نفسه : ليه وصلت الامور بهالشكل ؟؟
في غرفة اكيرا :.
يفتح اكيرا جواله ويدق على آيا ...
آيا بنبرة صياح : اكيرا ؟
اكيرا : آيــــــا ... آسف على كل الجروح .... آسف اني عذبتك معي .... آيا انا ..... انا ..
آيا : انت خليت الفتره اللي عشتها معي اسعد ايامي ولحظاتي ... أكيرا اشكرك من اعماق قلبي لانك خليتني اقع في حبك ... آسفه يوم اقولك اني ليتني ما قبلتك ..... هذا كان بس عشاني ... عشانيـ......
اكيرا بقطع كلامها : آيا ... بعد ساعتين راح يغيب صوتي ...
آيا : اعرف انك بتروح لبريطانيا واعرف انهم بيدرسونك في الجامعه اللي انت ما تبيها ... اعرف ....
اكيرا : آيا ..... انتي
آيا : بقولك شيء حصل من زمان .... يمكن تتذكره ويمكن لا ... تذكر في الامتحانات النهائية الفصل الدراسي الاول .... كنت حاملني على ظهرك وكنت احلم ....
أكيرا : ايه .. اذكر ....
آيا : قل لي وش كنت اقول ؟؟
أكيرا : كنتي تقولين لا لا تكفى .... اكيرا لا تتركني وكذا ..... وكنتي تصيحين .....
آيا بنبرة حزن : حلمي كان .. عن هذا اليوم .... وكيف كان موقفي
اكيرا متفاجئ : اليوم ؟؟
آيا : ايه كنت في الحلم اترجى عمي انه ما يبعدك عني .... وكنت اصيح من جد .. كان ذاك الحلم رعب بالنسبه لي .... كنت اقول اكيرا لا تتركني وكنت تبعد عني شوي شوي وكل ما حاولت اقرب منك تبعد اكثر ......
اكيرا : آيا انا .... انا ...
آيا تقطع عليه : روح وانت مرتاح ..... روح لبريطانيا .. لا تتردد ... لكن بعد ما ترجع راح تشوف آيا اللي تقدر تواجههم .... آيا القوية ..... روح وكون مرتاح مع نفسك ....
وشوي بدت آيا تصيح ... واكيرا تنزل دموعه ...
آيا : بأصبر وانتظر .. عشانك .... عشان كذا لا تنساني .....
اكيرا يكتم عبرته : آيا قلت لك من قبل ما ابي اشوفك تصيحين ... اوعدك ماراح يكون في خيالي ولا احلامي ولا حتى حياتي كلها احد غيرك .... ثقي فيني ..
آيا : اثق فيك ..... اثق فيك من كل اعماق قلبي .... وانا راح انتظرك ...... على احر من الجمر ... مهما طالت المده ومهما كانت بيننا المسافه راح تكون في قلبي ..... أكيرا انا .... انا أحبك ...
وتسكر السماعة وتقعد تصيح ..
اكيرا يمسك الجوال بغضب ونزل راسه وبدا يصيح بهدوء ...
اكيرا : وفري دموعك يا عيون قدامنا عذاب طويل ..
وبعد مرور نص ساعة ...
الابو يكلم الخادمة : نادي لي آيا بدون ما يدري احد وخليها تجي عندي في المكتب ....
تدخل الخادمة على آيا وآيا منزله راسها وضامه الجوال
الخادمة : لو سمحتي .. السيد ساسو يبيك في مكتبه ..
آيا ترفع راسها : يبيني ؟؟
الخادمة : ايه تعالي اوصلك ...
تقوم آيا وتروح معها وتدخل عليه ......
الابو : اجلسي ...
آيا تجلس .....
الابو : وش تبين ؟؟
آيا : شلون ما فهمت قصدك ؟؟
الابو : اطلبي طلب واحد وراح البيه لك ..
آيا بدهشة : ليه تلبي لي طلب ؟؟
الابو : ما فيه شيء تبينه ؟؟
آيا : لا .... مشكور وما احتاج شيء ......
الابو : لا تنسين انك انتي اللي اخترتي هذا الشيء من نفسك
آيا في نفسها : انا لازم ارجع لهم بقوة واقدر اواجههم ....
آيا تعكس كلامها : لا عندي طلب ...
الابو : وشو ؟؟
آيا : ابيك تدخلني لافضل جامعة ... جامعة ياماناشي لدراسة الطب البشري ....
الابو في نفسه : كلكم طبع واحد ..... هذاك بعتي اكيرا بمستقبلك ...
الابو : اوكي ..انا راح ادخلك افضل جامعة طب في اليابان كلها.. لكن ما ابي اشوفك قدامي ابدا ... تفهمين ؟؟
آيا : اوكي ....
الابو : الحين انتهى اللي بيننا ... روحي وراح توصلك شهاده القبول .....
آيا : لبيتي ؟؟
الابو : ايه ..... وهذي آخر مره نشوفك فيها ...
آيا توقف .... وتروح توقف عند الباب :.
آيا والدموع في عيونها : بقولك شيء قبل ما اروح .. لما اطلع من هالمكان ... راح تقفل طريق سعاده اكيرا ..... وللمعلوميه ... مو انا اللي رحت لاكيرا ... اكيرا هو اللي جاني .... اكيرا هو اللي حبني اول .. ثم انا لانه .... لانهـ... لانه عطاني كل حبه ..... عطاني القوة .. عطاني الحب .. عطاني الحياة .. عطاني التفاؤل ..... اكيرا شخص حبيته من قلبي ولا احد يقدر يفرقنا عن بعض .... من قبل كنت اعرف ان هذا اليوم راح يجي ..... وكنت مستعده له .... لكنـ.. ضاعت كل حروفي وكلماتي ... يمكن اذا قلت لي اني ابعد عنه ابعد ...... لكن اكيرا راح يجي وراي ... لانه وعدني انه ما يترك يدي .... اكيرا هو حبي الاول ومستحيل استغني عن حبي الاول بهالبساطه ..... آسفه ....
وفي نفس الوقت اللي كانت آيا تتكلم فيه مع ابو اكيرا ... جاء اندو وطلع مع اكيرا للمطار .....
To♥oma} ...
09-02-2010, 09:10 AM
في السيارة ::
اكيرا يناظر الدريشة بوجه كله حزن ...
اكيرا بصوت خفيف : كل ما اشعلت شمعه في دربي تنطفي .. كل ما ابتسمت ترجع البسمه و تختفي .. حياتي احباط .. لكن من يوم ما عرفتك تغيرت دنيتي .. غيرتي لي حياتي من يوم ما عشت معك .. شكرا آيا ....
وبعد وقت .. وصل اكيرا واندو للمطار ... وجلس في ساحة الانتظار ..
اكيرا يشوف ساعة يده ( 5 الا ثلث )... ورفع راسه وهو يشوف الطيارات اللي تقلع عبر الزجاج ...
اكيرا : بقي ثلث ساعة واودع هالارض ....
في بيت ابو اكيرا :.
آيا ماشيه بتطلع وتلحقها ماري ..
ماري : آيا انتظري ...
تلتفت عليها آيا بوجه حزين ...
ماري تركض لها تخمها وتصيح ...
آيا : ماري لا تسوين كذا ...
ماري : والله مو انا السبب ... انا ما كنت اعرف شيء عن الموضوع وكنت متفاجئة ...
آيا : انا عارفة ... عارفة انك مو انتي السبب ...
ماري : آيا لا تتركين اكيرا ...
آيا : آسفة ماري ...
توخر ماري عنها ....
ماري : اكيرا الحين راح للمطار وبيروح لبريطانيا يمكن كل سنوات الجامعة الاربع ... معقوله يا آيا تروحين وتتركينه بدون ما تشوفينه وهو الى الان في اليابان .... آيا معقوله ما تودعينه او تشوفينه لآخر مره ...
آيا تحجرت الدموع في عيونها : ماري ....
ماري : آيا على الاقل شوفيه لآخر ثانية في اليابان لانه ان راح يمكن ما تشوفينه مره ثانيه الا بعد سنين كثيرة وبالشقى ...
تفهم آيا كلامها وكأنها اثرت فيها ...
آيا باصرار : انا بروح ... بروح اشوف اكيرا ...
وتروح بسرعة وتركب مع تاكسي ..
ماري تشوف آيا وهي تروح : آسفة يا آيا اني ما بيدي شيء اسويه ...
في المطار :.
اكيرا يشوف المكان بصمت وهو حزين ....
اندو : اكيرا ؟؟
يلتفت اكيرا عليه ..
اندو بوجه حزين : انت صادق ... انت مستسلم
اكيرا منزل راسه : أيــــه ....
اندو معصب : معقوله تستغني عن آيا بهالبساطة ...
اكيرا بنفس الحالة : هذا حكم القدر ...
ويضربه اندو مع صدره وهو حمقان : اكيرا .. ما توقعتك بهذا الضعف ... اكيرا انت تحب آيا صدق ؟؟
اكيرا يشوف اندو ويكلمه بصوت غاضب : حبي لها هو اللي خلاني اسوي كذا ...
اندو حمقان : شلون ما فهمت .. علمني ؟؟
اكيرا يلتفت ويعطيه ظهره ويتكلم بهدوء : لما اجلس هنا راح احرق قلبها ...ابعد احسن لي لان ما راح نقدر نلتقي بسبب اهلي ... و راح اكون مجبور على طاعتهم واني اعمل لهم طول وقتي .. راح ارجع مثل حالتي الاولى .. كل شيء اجباري ... عندي اني اروح هناك وارتاح منهم ولا انهم يحرموني من الشخص اللي حبيته .. انا بابحث هناك عن الحرية .. انا هناك راح اعيش الحرية ... وراح ادرس بدون ازعاجهم ... وبكذا راح انساهم ... وارتاح منهم ..
اندو بهدوء : وآيا ؟؟
اكيرا : آيا قوية ووفية وماراح تخوني وراح تكون متمسكة بي ... مثل ما انا متمسك بها ....
اندو : لكن شلون راح تعيش من دونك بعد ما تروح وتخليها ...
اكيرا : تعيش من دوني وانا بعيد ولا اني اكون معها في نفس الدولة والمدينه ولا نقدر نتقابل ....
اندو يسكت وينزل راسه ...
آيا في السيارة :.
آيا : لو سمحت استعجل .... تكفى ..
السواق : انا سالك الطريق المختصر ...
آيا : مشكور ... يا ربي اوصل في الوقت المناسب ...
في المطار :.
اكيرا : اندو ممكن اطلب منك معروف ...
اندو : قول ..
اكيرا يمد له ورقه : هذا عنوان بيت صديقين عزيزين علي ... اخاف يزعلون علي اذا ما خبرتهم بسفرتي ... روح لهم وقول ان اكيرا سافر لبريطانيا للدراسه ولا تجيب طاري آيا ابدا ...
ويطلع رساله من جيبه ...
اكيرا : وهذي عطها لتوما ...
اندو ياخذ الورقة والرساله ويدخلها في جيبه ..
"" نداء"" (... يرجى من حضرات ركاب طائرة طيرات اليابان رحلة رقم 7 والمتوجهة لندن هيرثو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )
اكيرا : حان الوقت ...
عند باب المطار ::
تدخل آيا للمطار وهي تركض تدور انتظار بريطانيا ..
عند اكيرا واندو :.
يلتفت اكيرا على اندو ...
اكيرا : غريبه انت مو متفاجئ
اندو : انا معك ... في صفك وصف آيا ... ما اهتم للي قاله لي عمي ...
اكيرا : ما تغيرت يا اندو ... هذا صديقي وقريبي اللي اثق فيه ...
اندو : انا مثلك عشان كذا انا معك ....
اكيرا : اندو .. ابي اطلب منك الطلب الاخير من ولد عمك ...
اندو : قول يا ولد عمي ...
اكيرا ابتسم بسمة حزن : اوصيك على آيا يا اندو .... آيا مالها احد .... كان لها ثلاث صديقات ومنهم ماري ... صديقتها الاولى سافرت لاوساكا والثانية في مدينه قريبه من طوكيو لكنها في سكن الطلاب ... وماري مستحيل ابوي يسمح لها انها تلتقي مع آيا .. مالها احد الا انا .. وانا الحين بروح وبتكون بعدي وحيده .. راح تحزن كثير يا اندو ... آيا امانه في يدك ... اذا كنت تحبني ولي معزة عندك احرص عليها ...
اندو يقرب ويخم اكيرا وتنزل دمعه منه : آسف يا اكيرا اني ما اقدر اسوي لك شيء ... خليتك تروح وبس ...
اكيرا يحط يده على ظهر اندو : اندو لا تخليني احزن اكثر ... وانت تقدر تجيني في بريطانيا وتزورني متى ما بغيت ...
ويبعد اندو عنه ...
اكيرا : مع السلامة يا ابن العم ...
اندو : توصل بالسلامة ... وكل اللي قلته لي راح اسويه ... روح وانت مرتاح ...
عند آيا ::
آيا تركض وهي تصيح تدور عن انتظار بريطانيا ..وتشوف الشاشة وتعرف انه في البوابة الثانية .... تركض بكل سرعتها ... متجهه للبوابة ...
عند البوابة الثانية :.
اكيرا : كنت اتمنى اني اشوف آيا لو لآخر مره ...
يسلم على اندو ويدخل للبوابة وفي نفس الوقت آيا توصل للبوابة الثانية ...
آيا : وين الركاب ؟؟
وتشوف ساعتها ( 5 تمام )
آيا تجلس على الارض : ليييييييييييه ؟؟؟؟!!!!!! اكيرااااااااااا
وانهارت من الصياح ...
اندو حس انها وراه ويلتفت ويشوفها .....
اندو يشوفها باستغراب : آيا ؟؟
To♥oma} ...
09-02-2010, 09:11 AM
ترفع راسها والدموع تنهمر من عيونها : اندو ؟؟؟
اندو : آيا انتي وش تسوين هنا ؟؟؟
آيا ببكاء : وين اكيرا ؟؟ ابي اشوفه لآخر ثانية في اليابان ...
ويتذكراندو كلام اكيرا:: [ اكيرا : كنت اتمنى اني اشوف آيا لو لآخر مره ... ]
ويلتفت اندو ويشوفهم يسكرون البوابة ...
اندو يمسك يدها ويركض ...
اندو : لو سمحتو اسمحو لها انها تدخل تودع امها ...
الحارس : والله ما نقدر ...
اندو : هذي امها .. وهي ما شافت امها من 9 سنين .....
ويشوف الحارس دموع آيا على وجهها ...
الحارس : بس دقيقتين ...
اندو : مشكور ...
ويفتح الحارس لهم البوابة ويدخلون وهم يركضون ...
آيا : شكرا يا اندو ...
اندو : اشكريني بعد ما تشوفينه ...
ويدخلون للطيارة ....
اندو ينادي : اكيرا ؟؟؟ ... اكيرا ~
ويرقون للدرجة الاولى وتشوف آيا اكيرا من بعيد فاتح الجوال ...
آيا تدمع عيونها ... وتبتسم بسمة صفرا ...
اندو : آيا روحيـــ.....
آيا بصوت هادي : خلاص انا شفته الحين لآخر ثانية في اليابان ...
اندو : آيا ...
آيا : اندو خلينا نرجع ....
وتلف آيا وتمشي .. ثم يرفع اكيرا راسه ويشوفها من ورا ....
أكيرا يكلم نفسه : لا يتهيأ لك يا اكيرا ان آيا راح توصل لك لهالمكان ... هذي اكيد وحده تشبهها ...
وينزل راسه للجوال مره ثانية ... تطلع آيا من الطيارة ...
الحارس : شفتي امك ؟؟
تمشي ولا كأنها سمعته ...
اندو يسلك : ايه ... ايه ... لكن شوي حزينه انها ودعتها ...
وتجلس آيا على كراسي الانتظار وابتسمت بسمة حزن وهي تشوف الطيارة من ورا زجاج مشاهدة الطيارات ...
اندو يجلس جنبها : ليه ما رحتي له ؟؟
آيا : لاني اخاف اروح له ولا اقدر ارجع ... اخاف امسك يده ولا اقدر اطلقها ... اخاف يحزن .... كذا افضل على الاقل شفته ...
جوا الطيارة :.
""نداء"" ( يرجى من جميع الركاب اغلاق هواتفهم الشخصية ) ....
اكيرا يضغط على زر ارسال ..... ويقفل جواله ...
في صالة الانتظار :.
آيا يرن جوالها رنه رسالة ....
تفتح الرسالة وتكون من اكيرا ... رسالة صوتية ....
تفتح الرساله صوت اكيرا يتكلم ( آيا .... راح ارجع بقوة ... ثقي فيني .. بس يمكن في هالفتره اللي بغيب فيها تشتاقين لي ... اذا اشتقتي لي ارفعي راسك للسماء في الليل لما تكون صافية ما فيها لا ثلج ولا مطر .... بيكون فيها بس النجوم ... دوري على اكبر نجم وشوفيه .... واعرفني اني راح اشوف ذاك النجم دائما كل ما اشتقت لك ... هههه ... كلامي شوي غريب صح ؟؟ يله يقولون سكرو جوالاتكم ... مع خالص حبي ) ..
آيا تضم الجوال لصدرها وتصيح صياح يقطع القلب ..ترفع راسها وتشوف الطيارة
اندو بعد ما سمع الصوت نزل راسه ...
تجلس آيا تشوف الطيارة لآخر رمق والدموع في نزول مستمر لين تعدت ناظرها ...
جوا الطيارة اكيرا ملتفت على الدريشة ويشوف المطار ...
اكيرا : يالله هلي يا دموع يالله انزلي على خدي .. جاء وقتك يالشموع دام النور غاب من عندي ..اشوف الدنيا ظلام انساك هذي اوهام .. حتى بسكوتي كلام .. لك انتي كل اهتمامي ..وشفيك يا قلبي حزين مو هذه الي اخترتها ... لكن وعد مني راح ارجع لها .....
في المطار ::
اندو : اوصلك ؟
آيا : ....
اندو : اذا ما كان ودك نروح للبيت خلينا نروح نجلس في مكان ...
ويروحون يركبون السيارة وآيا انظارها على السماء ...
اندو يناظرها ثم يشوف الطريق ويتذكر
اقتباس من (( الفصل العاشر – الجزء الثاني ))
ويمشي اندو ويمر من عندها وهي منزله راسها واندو مكتئب ....
آيا : اندو لما تنفصل البنت عن الشخص اللي تحبه راح تحتاج لشخص يمد لها يده ويواسيها ويمكن كذا تكسب حبها لانك ظهرت لها في اصعب اوقاتها .....
اندو وقف وسكت .....
.....
اندو في نفسه : ليتني سألتك شلون .....
وهم في الطريق :.
اندو : اوصلك للبيت ؟؟
آيا : انت تعرف وين بيتي ؟؟
اندو : ايه ...
آيا بدون اي اهتمام تسكت ويكملون طريقهم ......
وبعد شوي .. يوصلون للبيت ..
آيا : شكرا على كل شيء يا اندو ...
اندو ابتسم في وجهها : اهتمي بنفسك ..
آيا : ان شاء الله .....
وتمشي ...
اندو يناديها : آيا ~ ..... اذا بغيتيني اتصلي علي في أي وقت ...
آيا تهز راسها : طيب.....
تدخل آيا البيت وعيونها مليانه دموع توجهت لغرفتها ... رمت اغراضها على الكرسي ... وانسدحت على السرير ...
آيا وهي تصيح : و في غمضت عين بعدت عني يا اكيرا .؟! . بعدت قبل لا نروح للبحر مع بعض. ؟.بعدت وما ادري هل لي لقاء آخر معك .. !!
مسحت آيا دموعها: لازم تكونين قويه يا آيا لازم تكافحين عشان من تحبين ..
To♥oma} ...
09-02-2010, 09:13 AM
وبعد مرور ثلاث ايام ....
يرسل اندو رسالة سلام لآيا .....
تفتح آيا الرسالة وتبتسم ....
ثم تدق عليه : السلام
اندو : هلا آيا ..... كيفك ؟
آيا : انا بخير ....
اندو : اذا كنتي فاضية تطلع سوا ...
آيا بابتسامة
ويروحون للنهر ...
آيا : هذا المكان ..... !!
اندو : مو هذا المكان اللي تفضلينه ..... نسيتي اننا جلسنا هنا سوا ...
آيا بحزن : وتذكر انك رحت وخليتني ... ضيقت لي صدري .. استغربت انك رحت حتى بدون ما تقول مع السلامة .. وبعدها ما صرت تتكلم معي ابدا وكل مره اشوفك فيها تتجاهلني ....
اندو يلتفت عليها ويمسك يدينها : آيا ..... انا ..
آيا تناظر يد اندو بدهشه : اندو ؟؟
اندو يبعد يدينه عنها بسرعة : آسف .. خلينا نروح نجلس هناك ....
آيا : لا اخاف تروح وتخليني ... خلينا نروح نجلس في غير ذاك الموقع ..
اندو : اختاري أي مكان يعجبك ...
وتروح آيا وتجلس في مكان بعيد عن النور تحت عند النهر ...
آيا تلتفت عليه : هنا احسن مكان ......
اندو في نفسه : كنها الحين مرتاحة .. افضل من قبل ..
وينزل لها ويجلس جنبها ...
آيا سافطه رجولها وضامتها : الجو حار معننا في الليل ..
اندو : لانه الصيف ...
آيا تشوف النهر بتمعن ......
آيا بدأت تتعبر: المفروض قبل يومين نروح انا واكيرا للبحر .. اكيرا كان واعدني بهالرحلة من اسبوع ... وانا اللي اخترت ذاك اليوم ... ليتني بكرت اكثر .. المفروض ما ااجله لمده طويله ... بس ما كنت اعرف ان الامور بتكون كذا ....
اندو يشوفها وهي بالوجه الحزين ...
آيا تلتفت عليه : اندو انت ليش تكلمني عادي ولا كأن صار شيء .... ولا كأني كنت لاعبه عليكم .... ولا كنيــ...
اندو يقطع كلامها : لاني كنت اعرف من زمان ....
آيا : تعرف من زمان ؟؟
اندو : حوالي شهرين ..... كنت ادري عن كل شيء عنك وعن اللي صار بينك وبين اكيرا ..
آيا : شلون ؟؟
اندو متورط : آآه ... نسيت ..
اندو يوقف : بروح اجيب لنا مشروب يريحك شوي..
يروح اندو وتجلس آيا تناظر للنهر تبصمت ....
رجع اندو ومعه عصيرين برتقال .. تفضلي ..
آيا ترفع راسها له وتاخذ منه العصير بصمت..
اندو لازال واقف ..
آيا تناظر في العصير : اندو انت انقلبت علي عشانك تعرف حقيقتي ؟؟
اندو ضاع :لالالا الموضوع مختلف ....
آيا : اجل ليه ما قلت لي ....
اندو نزل راسه : خفت ..
آيا بضحكه استهزاء : خفت ؟؟ من ايش ..
اندو تقدم للنهر : خفت اذا يوم انفضحتو انك تقولين اني انا سبب فضيحتكم ...
آيا ترفع راسها له : لا .. مستحيل ..
اندو ما علق ضل ساكت وهو معطيها ظهره..
حكت آيا : انت شخص غريب ما ينعرف لك ...
اندو التفت عليها بدهشه:............
آيا تكمل : شخص غامض ما اقدر احدد انت وش قاعد تفكر فيه ... تصرفاتك يوم عن يوم تختلف ..
اندو : الحياة نفسها هي اللي تغير تصرفاتي ... لان يوم عن يوم يحصل شيء جديد يخليك غصب تتغير عن اللي كنت عليه امس ....
آيا تنزل راسها : صح ...
اندو يبي يغير الجو يروح ويجلس جنبها وهو يناظر النهر : آيا .. وش القسم اللي بتدخلينه ؟؟
آيا على نفس الوضعية : بدخل طب ...
اندو : طب ؟؟
آيا : ايه ...
اندو : كم نسبتك ؟؟
آيا ترفع راسها وتشوفه : 100%
اندو : تمزحين معي ؟؟
آيا تبتسم : لا ابدا هذا الصدق .. تراني انا المتفوقة على كل مدارس حينا .. لاني الوحيده اللي اخذت 100%
اندو : شلون ؟؟
آيا : لاني من زمان كنت حاطه في بالي اني بدخل طب ... فاجتهدت بقوه وحتى في اجازات الترم الثاني كنت اذاكر طول الوقت ...
اندو : حلو ...
آيا : وانت يا اندو .. ؟
اندو يناظر للنهر : انا اسلك نفس درب ابوي .... عشان كذا لازم ادرس ادارة الاعمال .....
آيا : وين ؟؟
اندو : شلون يعني وين ؟؟
آيا : في أي دوله ؟؟
اندو : هنا ...
آيا : معقوله .....
اندو : ليه ؟؟
آيا : لانك ولد تجار يعني عيالهم دائما يدرسون يا في فرنسا ولا امريكا ولا اسبانيا ولا ...
وتغير نظرتها لنظره حزينه : ولا بريطانيا ..
وتنزل راسها : ليه ما تروح تدرس في بريطانيا مع اكيرا .... عشان تونسه وما يصير لحاله ...
اندو : انا بصير معك .... عشان اونسك ولا اخليك لحالك .. اكيرا عنده من يونسه لكن انتيـ ......
ثم يمد اندو يده لآيا : تعالي معي ..
آيا التفتت عليه وابتسمت ... ما عطته يدها ... ووقفت
آيا : انا قويه وما احتاج لاحد .....
اندو يناظر يده وبخيبه : اوه ..صح .. يمكن
آيا باصرار وهي تناظر النهر : الا اكيد .... اندو انت ما تعرفني صح ..... انا قدها وانا الحين بدا مشواري الحقيقي .... راح اهزمهم ....
اندو نزل راسه : تذكرين يا آيا .. اني قد قلت لك اني احب وحده تحب واحد ثاني ..
آيا تلتفت عليه : أيــه اذكر ...
اندو : البنت اللي احبها تفرقت عن حبيبها ... لكن يوم مديت لها يدي قالت انا ما احتاجك ....
وقام وبدا يمشي ...
آيا : ووش سويت انت ؟؟
اندو وقف : لاني اعرف انها قد كلمتها ...... وانها صدق ما تحتاجني .. قمت وتركتها ...
ويلتفت عليها اندو : يله عشان اوصلك .....
آيا بدت تعصب : اندو .... ليه .. ليه تقول لي كلمتين ثم تسكت وكأنك تقول ليتني ما قلت لها شيء ...
اندو بحزن : آيا .. وش تبيني اسوي معها .. ؟
آيا : حتى وان قالت لك هالشيء ... كون معها ... لا تتركها ..
اندو : آيــا ~...
آيا : اذا كنت دائما .. دائما صامت ما راح تحس فيك .... وفي النهاية انت اللي تتعذب ..
اندو : لكن ما اقدر اسوي اكثر من اللي سويته ...
آيا : الحين بدا مشوارك ... من قبل يمكن صح ما تقدر لكن الحين .... الطريق قدامك ..
اندو : الطريق قدامي ؟؟
آيا : ايه .. اندو لازم تتحرك ...
اندو وهو يبتسم وهو يشوف الارض : اتحرك ! ....
يمشي ويروح يركب السيارة ..... تروح آيا وراه وتركب ..
يوصلها للبيت بدون اي حديث في السيارة ...
تحول آيا من السيارة ..... تلتفت عليه ...
آيا : شكرا اندو ... اشوف في وقت ثاني .....
اندو : اوكي .... راح اكون دائما قريب منك ... اتصلي علي في اي وقت ...
آيا تبتسم في وجهه .... وتعكس اتجاهها وتدخل للبيت ...
اندو يلبق سيارته على جنب ويحط راسه على الدركسون .. وبدت تنزل منه الدموع ...
اندو : بطل يا اندو .. بطل .. ما قدرت تسوي أي شيء للبنت اللي حبيتها ... شفتها تبكي وقعدت صامت .. مديت لها يدك ويوم ما مسكتها رضيت .. شفتها شلون تفترق عن حبيبها وسويت نفسك ما شفت شيء ... تركتها بدون ما تعبر لها شيء عن اللي داخلك .. بطل .. بطل ..
وينتهي اليوم على كذا ....
وبعد مرور 9 ايام رن جرس بيت آيا وعطاها ورقة القبول في افضل جامعات الطب في اليابان (جامعة ياماناشي ) .... تمر الاجازة الصيفية ...
اليوم هو يوم ما قبل انتهاء الاجازة بثلاث ايام ....
اسرة آيا جالسين في الصالة :.
آيا : الجامعة بعيده شوي عشان كذا بروح اعيش في سكن الطلاب .....
الابو : حاولي تزورينا على الدوام يا آيا ....
آيا : شكرا لك يا بابا ...
وتروح آيا لسكن الطلاب واليوم اول يوم دراسة في الجامعة ...
آيا توقف قدام الجامعة : أكيرا ...... عشانك راح اكون قوية ... وراح اواجههم بكل قوتي ....
وتبدأ الدراسة وتمشي الايام والاسابيع والشهور والسنوات .....
لتعود الاحداث بعد مرور ثلاث سنوات ....
وبكذا يكون انتهى الفصل العاشر
لندخل في قصه جديده وبداية جديده مع الفصل الحادي عشر
الى ذلك الحين
اتمنى لكم قراءة ممتعه ..... ^_^
نكآتسو والنعم
09-02-2010, 09:13 AM
يااااااااااااااااهووووووووو البارت طويل لي عودة
βү MŷšếĻf
09-02-2010, 09:31 AM
توما حبيبتي اشتقنالج ولروايتج الحلوة
البارت خطيييييييييير
نترقب البارت الي بعدة
يسلمو قلبو..^^
http://smilies.roro44.com/psmilie/017.gif
تومووووووووووhttp://smilies.roro44.com/psmilie/008.gif>>تعطيها كيسووو على خدها وتضمها
مع انج ماتستاهلينهمhttp://smilies.roro44.com/psmilie/004.gif>>كف
لأنج خليتيني انقهر على هالاحداث الأليييييييييييييمة http://smilies.roro44.com/psmilie/001.gif
انقهرت من ابو اكيرا الله يقلعهhttp://smilies.roro44.com/psmilie/039.gif
والله قهر بعد كل هالحب يجي بلحظة يفرقهم عن بعضhttp://smilies.roro44.com/psmilie/029.gif
الله يااااااااااااااااااخذهhttp://smilies.roro44.com/psmilie/029.gif>>شوتة
اما على يووونا هنا حزنت
تذكرت يوم تخرجنا وانشودة التخرج
وافكر بالبنااااات وهالسنة راح يتخرجون بنات من نفس مدرستي
وبنات اعرفهم>>تصيحhttp://smilies.roro44.com/psmilie/065.gif
يسلموووو توموو على هالبارتين الروووعةhttp://smilies.roro44.com/psmilie/020.gif
وننتظر البارتين الجايين بكرااا>>كف + شوتة + براااااااااا
اي بعد افتقدنا الاحداث فترة طويلة
لازم تعوضين كل مرة تحطين بارتين سوااا http://smilies.roro44.com/psmilie/040.gif
اما على التصميمين رووووووووعة
عجبني الاول اكثر بس الثاني كان معبر اكثر بسبب الاحدااثhttp://smilies.roro44.com/psmilie/012.gif
اي واندوووو فديييييييييييته حبيته هالولد
بس صج خبل ومايعرف يتكلم عدلhttp://smilies.roro44.com/psmilie/112.gif
اي وبعد عجبني لما توموو يجنن اكيراااا ههههههههههههههههههههههههههههhttp://smilies.roro44.com/psmilie/025.gif
مااقول لكم هالولد رهيييييييييييييييييييييبhttp://smilies.roro44.com/psmilie/019.gif
يسلموووو قلبووو
والله هالبارتين احلا بارتين قريتهمhttp://smilies.roro44.com/psmilie/015.gif
ننتظر تكملة الرواية بشوووق
خاصة انه مر وقت طويل على الاحداث اللي صارت
ابي اعرف حالهم بعد ثلاث سنين من الفراااااق
واشلون آندو هالبقرة بيدبر عمره>>طلعي براا لاتنذبحين
b.rain
09-02-2010, 11:17 AM
يسلمو ع الطرح الغآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي^^
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
09-02-2010, 12:48 PM
محقوووووز
بآآكْ
:mixed-smiles-028:
:mixed-smiles-028:
:mixed-smiles-028:
وقسمْ إنيُ بالمررةْ تأثرتْ
يآعمريُ آيــآ وأكيرآ
مسآإكيـنْ
لسىً أعرفُ إنو أب اكيرآ قآسيُ لهآيُ الدرجـةْ :mixed-smiles-131:
وديُ أنتفهمْ وبالأخصٌ نيزوْ الخآإيـنْ
يآإربُ أكيرآ وآيـآ يتلقونْ :mixed-smiles-028::mixed-smiles-288:
بالنسبـةْ لآندوْ
الله يعينه حآلتـه جداً صعبـةْ
بسً الأفضلً يصآرحْ آيــآ
وهيُ فيهآ اشويـةْ دلآخـةْ
هو لمحْ لهآ إنهآ هيُ
:mixed-smiles-075:
تومآآ سآن بليييزْ حطيُ بآرت كل يومْ
هديـةْ للإجآزةْ
بليييزْ :mixed-smiles-028:
واللهْ حديُ متحمسـةْ
أحسُ رآح أنفجرْ
ويعطيكْ العآإفيـةْ يآبعدهمْ :mixed-smiles-176::mixed-smiles-028:
Dr.Aya
09-02-2010, 03:03 PM
ما شاء الله عليكي مبدعة واكثر من مبدعة ..
اريقاتووو ع البارتين الي يقطعون القلب ...
هذا اكثر بارت خلاني اتاثر ..
والتصاميم مررررررررررررررررة خطيييييرة الصراحة فن فن فن ابدعتي يا توما ..
انا انتظر البارت الجاي على احر من الجمر ..
يلا جانــــى ~..
محبهــــــleeteukـــــــــ
09-02-2010, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تهىىىىىىىىىى تهىىىىىىىىىىىى ليه كيذاا البارتين حلوين بس ليهههههههههه كل الحزن
ليه ايا واكيرا افترقوا
كلله منك يا نيزو :mixed-smiles-022:اذا كان اسمه كيذا هع
خزامى الرياض
09-02-2010, 05:44 PM
Omg
واخيييرا نزززززززل يالله بروح اقراه وارجع اعلق :>
خزامى الرياض
09-02-2010, 08:42 PM
توماااااا !!
وش هذا وش هذا !!!
يا الله البااااااااارتيين مررا حلوه مرا كذا الفكره والاشياء الي فيها حلووه لحظة الفراااق ااااه بس يا شينها
ما ابيهم يروحووون عن بعض !!
بس حلو كلام ايا انها مصرره على انها تدخل الطب وتسوي الي تبيه
وابووه اول مررا اكرره لذا الدرجه واكيرا يا قللللللبي عليه رحمته والله
واندو يا حليييييييله بس ان شاء الله ما يقول لايا اني احبك !!:|
والبارت وكل شئ حلو ويا حبييلك وننتظر البارت الجاااي باحر من الجمر :*
M!$$.fatfoota
10-02-2010, 09:52 AM
وااااااااااااااااو
مرررررررررررررة خطيييييرة الوقفة ممتاااازة
والبداية حتكوون جديدة الصرااحة متحمسة
ابغة اعرف ايش بيسير باسرع وقت آجا فيتنق
قمبتي في تنزيل البارتات واريقآآآآآآآآتووووووووو هنتوني
اريقآآآآآآآتوووووووو نيه ع القصة والحدااااااااااااااث الخيااااااااااال
^ــــــــــــــــــ^
والتصميم ماشاءلله رووووعة ^ـ^
●¦[ώàҒَAă
10-02-2010, 01:01 PM
الفصل العاشر – الجزء 2
واخير مابغيت اقراه :mixed-smiles-086:..
كل مابقراه يطلع لي شي واجله ..
بعد ما راح اكيرا دخل اندو لبيتهم وتسند على الباب و ببكاء غير مسموع : يااااارب ارحمني ... ليــــــــــــــــــــــه
الدموووووووووع :mixed-smiles-118:
اكيرا: ياحظ قلبي دام لي مثلك حبيب .. انسان مثلك لو بغى الروح تفداه ..
ياقلبي عليك وعلى كلامك الحلو ..
اندو انهبل قال البنت اكيد انجنت ناظرها مرتاع..
ايا تضحك على شكله : ههه تصدق اني داريه انك انت اللي عند الباب ومع ذلك خفت .
ههههههههههههههههههه
انا اول ماشفته خافت قلت هي تدري انه
اندو ليش تخاف ولا كله دلع بنات :mixed-smiles-075:
اندو في نفسه: لازم ما احسسها بشيء اكثر لانها راح تسألني ....خخخخخخخخخخخخخ
اي والله ماالومك اسألته كثيره وكل شي تبي تسال وتعرفه :mixed-smiles-011:
آيا بضيقه : وش فيه ؟؟ ليه راح كذا فجأه ؟ انا قايله لك اني بارجع ..... اندو من جد ما عرفت لك .حرااااااااااام رحمته
ليـــــــــش كذا ياندو ماتوقعته منك تترك البنت لحاله :mixed-smiles-246:..
ماري : والله ؟؟ يوه يعني تقريبا من شهر الا يومين .....ههههههههههه
اعجبتني يومين:mixed-smiles-310: ..
وجايبته بدقه ياماري
الفصل العاشر – الجزء 3
http://www.3sl3.com/up/upfiles/wtd98648.png (http://www.3sl3.com/up/)
واااااااااااااااااااااااااااااااو
رووووووعه الصوره اعجبتني ...
جا توما لاكيرا وشافه يهمهم ضربه على كتفه : وش عندك تهمهم يا ابو الشباب .. وش تقول ما فهمت شيء من اللي قلته..خخخخخخخخخخ
ياخي ذا التوما شي
عليه حركات رهيبه :mixed-smiles-235:
كثري طلعته لنا :mixed-smiles-011:..
ضحك توما : خخخخ تعجبني بس مو لازم تحرجني .. ههههههههههههه
حلوه الكلمه اعجبتني :mixed-smiles-150:
اكيرا مستغرب : الله يبارك فيك وش سالفتك صاير كأنك بنيه عسى ما اخذت العاده من راي..
توما: ياخي ياشينك انت وردود افعالك على كثر ما تفشلني على كثر ما احبك انت ووجهك..
هههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق
ويقطع ابوه كلامه بصفقه على وجهه خلته يسكت ...
اوب صفقه مره وحده :mixed-smiles-267:..
ابد مافيه تفاهم ..
الان بدأ مشواري الحقيقي ... (( الفصل العاشر – الجزء 4 ))
تيتو ويش سويتي فينا ..
والي يرحم امك خفي علينا ..
ليــــــــش؟؟!!
البارت هذا يبكي ..
والله عيوني دمعت ..
يابنت اهنيك على نجاحك وابداعك بهذا الروايه ..
وقدرتي تقنعيننا فيه وتحسسينا انه واقع ومو خيال ..
الله لو اشوف القصه هذا صايره مسلسل ..
اكيرا ابتسم بسمة حزن : اوصيك على آيا يا اندو .... آيا مالها احد .... كان لها ثلاث صديقات ومنهم ماري ... صديقتها الاولى سافرت لاوساكا والثانية في مدينه قريبه من طوكيو لكنها في سكن الطلاب ... وماري مستحيل ابوي يسمح لها انها تلتقي مع آيا .. مالها احد الا انا .. وانا الحين بروح وبتكون بعدي وحيده .. راح تحزن كثير يا اندو ... آيا امانه في يدك ... اذا كنت تحبني ولي معزة عندك احرص عليها ...ياربي احس ابي ابكي :mixed-smiles-118:..
حسبي الله على الى فرقكم ...
ذا ابوه يبي له تكفخ ..
ويمشي اندو ويمر من عندها وهي منزله راسها واندو مكتئب ....
آيا : اندو لما تنفصل البنت عن الشخص اللي تحبه راح تحتاج لشخص يمد لها يده ويواسيها ويمكن كذا تكسب حبها لانك ظهرت لها في اصعب اوقاتها .....
اندو وقف وسكت .....
هذا الى كنت متوقعته بيصير من قالت هالكلمات :mixed-smiles-043:..
http://www.3sl3.com/up/upfiles/WhH98648.png (http://www.3sl3.com/up/)
التصميم هذا معبر صدق عن البارت ..
ابدااااااااااااااااااااااع ..
تسلم ايديك ..
تيتو بنتظار البارت القادم :mixed-smiles-086:..
سر الجاذبيه
10-02-2010, 02:01 PM
وااااااا البارت يجننن بس حزيييييييييييين جدا كثيرا بالمره اهئ اهئ
لاتطولين علينا ترا حدي متحمسه
مشكوره قلبو ..
lovly girl
10-02-2010, 10:53 PM
هلا حبيبتي
مشكوره على البارتين
يجننون بس البارت الثاني حزين وايد
وننتظر الي بعده لا اطولين علينا
NiooL
11-02-2010, 05:43 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووز
NiooL
14-02-2010, 10:04 PM
ااااااايييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
نانديه ماقدر اعدل ردي >< :mixed-smiles-013:
المهم نرجع للباارت :mixed-smiles-145:
توووووووووووووووووووووميي دوووشتييييييييييييييه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
حراام عليييييج تخليييييين اندوو يزعل >> خلت اكيرا وايا وراحت لحبيب القلب :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
اهئ اهئ لاتصييحوون تكفوووووووون بروووووحي ياني اكتئاب من هالبارت الحزين :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
ابوووووووووه طلع ظااااالم :icon1366::icon1366:
هذيييييييلن يحبوووون بعض ليش جي تفرقهم :mixed-smiles-102::mixed-smiles-277:
آكييراا : يادروب الحب صيحي ويادموع العين طييحي
صرت من بعده جرييحي وقلبي عن غيره تسكر
آيااا : روح ياطااير وقله قلبي في الفين عله
الحياه بعده ممله والحال من بعده تدهور
>>>>>>>>>> تاثرت واايد :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
يالله حيااتي نزلي البارت اليااي ابي اعرف شبيصير ويا قلبي اندوو :mixed-smiles-216::mixed-smiles-216:
>> مالت احيين الناس تبي تعرف شصار فيهم تيين حق اندوو :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:
دااايسكيي توووووووماا واندوو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: (( وجيين )) :mixed-smiles-145::mixed-smiles-288:
نكآتسو والنعم
16-02-2010, 07:22 PM
اقتباس :توما يجاريه: ايه بروح لها وبآخذ آيا معي..
التفت اكيرا عليه : نعم نعم وش قلت وش تبي بآيا .<<<<<كفووو زبد له :laugh_1:
---------------------------------------------
لعنبوا شكلك يانيزووووووو كانك لعبت باعصابهم :deprest_2:
وانت يالابو هين مشوارك معي <<<<الاخت قلبتها مطاقة :please_1:
اقتباااااااااس :
وبكذا يكون انتهى الفصل العاشر
لندخل في قصه جديده وبداية جديده مع الفصل الحادي عشر
الى ذلك الحين
اتمنى لكم قراءة ممتعه ..... ^_^<<<<وشش قراءة ممتعة لعبتي باعصااااابي hohohohohoho
بس من جد حلووووووووووة
To♥oma} ...
22-02-2010, 04:37 PM
pretty girl
توما حبيبتي اشتقنالج ولروايتج الحلوة
البارت خطيييييييييير
نترقب البارت الي بعدة
تسلمين لي يا حبي
وان شاء الله تعجبك البارتات الجايه ..... ^_^
ERI
تومووووووووووhttp://smilies.roro44.com/psmilie/008.gif>>تعطيها كيسووو على خدها وتضمها
مع انج ماتستاهلينهمhttp://smilies.roro44.com/psmilie/004.gif>>كف
يا قلبي عليك ......
بالاحظان يا قلبي ......
لأنج خليتيني انقهر على هالاحداث الأليييييييييييييمة http://smilies.roro44.com/psmilie/001.gif
انقهرت من ابو اكيرا الله يقلعهhttp://smilies.roro44.com/psmilie/039.gif
والله قهر بعد كل هالحب يجي بلحظة يفرقهم عن بعضhttp://smilies.roro44.com/psmilie/029.gif
الله يااااااااااااااااااخذهhttp://smilies.roro44.com/psmilie/029.gif>>شوتة
شفتي هذا حال الدنيا يا حبي .......
ما فيه شيء يكمل ....
اما على يووونا هنا حزنت
تذكرت يوم تخرجنا وانشودة التخرج
وافكر بالبنااااات وهالسنة راح يتخرجون بنات من نفس مدرستي
وبنات اعرفهم>>تصيحhttp://smilies.roro44.com/psmilie/065.gif
واااااااه اجل رجعت لك ايامك .....
اي والله يوم الخرج ما ينسي ابدا ......
يسلموووو توموو على هالبارتين الروووعةhttp://smilies.roro44.com/psmilie/020.gif
وننتظر البارتين الجايين بكرااا>>كف + شوتة + براااااااااا
اي بعد افتقدنا الاحداث فترة طويلة
يا ويلي منك ....
لاني من جد هالمره مقصره معكم ......
لازم تعوضين كل مرة تحطين بارتين سوااا http://smilies.roro44.com/psmilie/040.gif
والله ودي كله عشان ارضيكم
لكن الهوا ضدي .....
اما على التصميمين رووووووووعة
عجبني الاول اكثر بس الثاني كان معبر اكثر بسبب الاحدااثhttp://smilies.roro44.com/psmilie/012.gif
وش رايك بالدمج
لو تشوفين الصور الاصليه تتجننين .,,,,,
اي واندوووو فديييييييييييته حبيته هالولد
بس صج خبل ومايعرف يتكلم عدلhttp://smilies.roro44.com/psmilie/112.gif
واخيراً ايري رضت على اندو
كلولولووليش
اي وبعد عجبني لما توموو يجنن اكيراااا ههههههههههههههههههههههههههههhttp://smilies.roro44.com/psmilie/025.gif
مااقول لكم هالولد رهيييييييييييييييييييييبhttp://smilies.roro44.com/psmilie/019.gif
معطي جو في الروايه
عشان كذا انا كاتبه في اول الراويه
انه شخصيه تعجبني ......
والله هالبارتين احلا بارتين قريتهمhttp://smilies.roro44.com/psmilie/015.gif
ننتظر تكملة الرواية بشوووق
خاصة انه مر وقت طويل على الاحداث اللي صارت
ابي اعرف حالهم بعد ثلاث سنين من الفراااااق
واشلون آندو هالبقرة بيدبر عمره>>طلعي براا لاتنذبحين
يا حبيلك يا قلبو
وتسلم لي متابعتك المستمره لي
وابارك لك ردك الطويل ولاول مره ....... خخخخخ
وان شاء الله اكون وفقت في الاحداث ......
b.rain
حياك
وان شاء الله تعجبك الروايه .....
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
وقسمْ إنيُ بالمررةْ تأثرتْ
يآعمريُ آيــآ وأكيرآ
مسآإكيـنْ
لسىً أعرفُ إنو أب اكيرآ قآسيُ لهآيُ الدرجـةْ :mixed-smiles-131:
وديُ أنتفهمْ وبالأخصٌ نيزوْ الخآإيـنْ
يا قلبي عليك انتي ....
شفتي شلون ,,,,,
بالنسبـةْ لآندوْ
الله يعينه حآلتـه جداً صعبـةْ
بسً الأفضلً يصآرحْ آيــآ
يووه هذي قويه
ما فكرتي في اكيرا ؟
وهيُ فيهآ اشويـةْ دلآخـةْ
هو لمحْ لهآ إنهآ هيُ
:mixed-smiles-075:
لانها جدا مستبعده هالشيء عشان كذا ما حاولت تفكر .......
تومآآ سآن بليييزْ حطيُ بآرت كل يومْ
هديـةْ للإجآزةْ
بليييزْ :mixed-smiles-028:
واللهْ حديُ متحمسـةْ
أحسُ رآح أنفجرْ
يا ربي
والله اني مستحيه كيف اواجهكم عقب هالقطعه الغبيه حقتي .....
To♥oma} ...
22-02-2010, 04:38 PM
.so
ما شاء الله عليكي مبدعة واكثر من مبدعة ..
اريقاتووو ع البارتين الي يقطعون القلب ...
هذا اكثر بارت خلاني اتاثر ..
تسلمين لي يا قلبي انتي ...
وان شاء الله ارضيكم بالاحداث .,
والتصاميم مررررررررررررررررة خطيييييرة الصراحة فن فن فن ابدعتي يا توما ..
اريجاتو يا قلبي
وهذا كله عشانكم
وعشان تندمجون اكثر ......
*yuki_chan *
تهىىىىىىىىىى تهىىىىىىىىىىىى ليه كيذاا البارتين حلوين بس ليهههههههههه كل الحزن
كوميه يا قلبو
وآسفه على هالاحداث .......
لكن كذا القصه .......
كلله منك يا نيزو :mixed-smiles-022:اذا كان اسمه كيذا هع
السبب الاساسي هو الابو قبل نيزو ......
خزامى الرياض
يا الله البااااااااارتيين مررا حلوه مرا كذا الفكره والاشياء الي فيها حلووه لحظة الفراااق ااااه بس يا شينها
ما ابيهم يروحووون عن بعض !!
يا قلبي عليك ......
وش نسوي كذا الروايه
واعتقد هالشيء واضح من البدايه ......
كذا صار معهم .....
بس حلو كلام ايا انها مصرره على انها تدخل الطب وتسوي الي تبيه
وابووه اول مررا اكرره لذا الدرجه واكيرا يا قللللللبي عليه رحمته والله
واندو يا حليييييييله بس ان شاء الله ما يقول لايا اني احبك !!:|
وااااااه والله اشياء كثيره .... تنبهتي لها الظاهر في هالبارتين ......
وانتي عكس بعض البنات اللي متجننين على اندو ..... خخخخخ
M!$$.fatfoota
وااااااااااااااااو
مرررررررررررررة خطيييييرة الوقفة ممتاااازة
والبداية حتكوون جديدة الصرااحة متحمسة
ابغة اعرف ايش بيسير باسرع وقت آجا فيتنق
يا حبيلك يا حبي انتي ......
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي .......
قمبتي في تنزيل البارتات واريقآآآآآآآآتووووووووو هنتوني
اريقآآآآآآآتوووووووو نيه ع القصة والحدااااااااااااااث الخيااااااااااال
^ــــــــــــــــــ^
والتصميم ماشاءلله رووووعة ^ـ^
تسلم لي متابعتك يا قلبي .......
فوفو الرياض
ليــــــــــــــــــــــه
الدموووووووووع :mixed-smiles-118:
حره القلب يا قلبي .....
ياقلبي عليك وعلى كلامك الحلو ..
فوفو ماشيه على الخطين .....
خخخخخخ
ههههههههههههههههههه
انا اول ماشفته خافت قلت هي تدري انه
اندو ليش تخاف ولا كله دلع بنات :mixed-smiles-075:
بلا والله حتى انا تمر معي زي كذا
ادري واخاف ....
خخخخخخخخخخخخخ
اي والله ماالومك اسألته كثيره وكل شي تبي تسال وتعرفه :mixed-smiles-011:
هههههههههههههههههه
ههههههه
حرااااااااااام رحمته
ليـــــــــش كذا ياندو ماتوقعته منك تترك البنت لحاله :mixed-smiles-246:..
شفتي شلون ؟
حرام صح << جبتي شيء جديد
ههههههههههه
اعجبتني يومين:mixed-smiles-310: ..
وجايبته بدقه ياماري
طالعه على صاحبه الروايه .....
واااااااااااااااااااااااااااااااو
رووووووعه الصوره اعجبتني ...
من ذوقك يا قلبي ......
خخخخخخخخخخ
ياخي ذا التوما شي
عليه حركات رهيبه :mixed-smiles-235:
كثري طلعته لنا :mixed-smiles-011:..
هههههههههههههه
يعجبك ويبرد قلبك فيهم ....
ههههههههههههه
حلوه الكلمه اعجبتني :mixed-smiles-150:
كملتي السجع ....
اوب صفقه مره وحده :mixed-smiles-267:..
ابد مافيه تفاهم ..
ننسب هالشيء لايري ما عندها ابدا تفاهم ,...
تيتو ويش سويتي فينا ..
والي يرحم امك خفي علينا ..
ليــــــــش؟؟!!
البارت هذا يبكي ..
والله عيوني دمعت ..
يا قلبي عليك والله
كلش ولا دموعك يا حبي ......
يابنت اهنيك على نجاحك وابداعك بهذا الروايه ..
وقدرتي تقنعيننا فيه وتحسسينا انه واقع ومو خيال ..
الله لو اشوف القصه هذا صايره مسلسل ..
وااااااه فديت قلبك انتي .....
ولا كملي التمني وقولي توما يمثلها آآآآآه
هذا الى كنت متوقعته بيصير من قالت هالكلمات :mixed-smiles-043:..
قلت لك ما فيه شيء اكتبه الا وله سبب .....
التصميم هذا معبر صدق عن البارت ..
ابدااااااااااااااااااااااع ..
تسلم ايديك ..
وتسلم لي متابعتك يا حبي ......
سر الجاذبيه
هلا بك حبي .....
كوميه على هالاحداث ......
وان شاء الله تواصلين معي ....
lovly girl
هلا قلبي
فديت قلبك ......
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ,,,,,
NiooL
توووووووووووووووووووووميي دوووشتييييييييييييييه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
حراام عليييييج تخليييييين اندوو يزعل >> خلت اكيرا وايا وراحت لحبيب القلب :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههه
كلن على همه سرا
اهئ اهئ لاتصييحوون تكفوووووووون بروووووحي ياني اكتئاب من هالبارت الحزين :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
كلش ولا تكتأبين يا قلبي
كوميه من جد ......
ابوووووووووه طلع ظااااالم :icon1366::icon1366:
هذيييييييلن يحبوووون بعض ليش جي تفرقهم :mixed-smiles-102::mixed-smiles-277:
شفتي شلون
لا تضمنين احد ابداً ,,,,,,
آكييراا : يادروب الحب صيحي ويادموع العين طييحي
صرت من بعده جرييحي وقلبي عن غيره تسكر
آيااا : روح ياطااير وقله قلبي في الفين عله
الحياه بعده ممله والحال من بعده تدهور
>>>>>>>>>> تاثرت واايد :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
وااااااااه فديت قلبك انتي ..
يالله حيااتي نزلي البارت اليااي ابي اعرف شبيصير ويا قلبي اندوو :mixed-smiles-216::mixed-smiles-216:
>> مالت احيين الناس تبي تعرف شصار فيهم تيين حق اندوو :mixed-smiles-071::mixed-smiles-071::mixed-smiles-071:
دااايسكيي توووووووماا واندوو :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: (( وجيين )) :mixed-smiles-145::mixed-smiles-288:
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
اهم شيء جين ...... وهل يخفى القمر ......
نكاتسو والنعم
كفووو زبد له :laugh_1:
وش هذا ؟
الله يا انتي تحبين هالاشياء .....
وانت يالابو هين مشوارك معي <<<<الاخت قلبتها مطاقة :please_1:
ههههههههههه
ورينا وش بتسوين معه ؟
اتمنى لكم قراءة ممتعه ..... ^_^<<<<وشش قراءة ممتعة لعبتي باعصااااابي hohohohohoho
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم لي متابعتك يا بنت الخاله ......
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:32 PM
سلامووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااات
كومنينااااااااااا ساااااااااااااي على التأخر ....... وربي اني كل يوم ابي انزل بس والله ما كان عندي وقت ........ ^^"
على العموم .. يله واخيرا بانزل الحين بالبارت .....
اول شيء دوزو العلاقاااااااااات ......
http://img189.imageshack.us/img189/7518/4copyg.png
و اونيجاي لحد يرد لين انزل البارت كامل .......
ونرجع مره ثانيه اقول لكم ان شاء الله كل اربعاء انزل البارت واذا تأخرت راح يكون الخميس .... ^_^
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:40 PM
http://img214.imageshack.us/img214/1686/moracopy.png
أخاف ترفضني ... (( الفصل الحادي عشر – الجزء 1 ))
الساعة 10 صباحا :.
يوكي تشوفها وهي جالسة على السرير : آيا وش عندك قايمه من صباح الله خير احنا الحين في اجازة الشتاء ...
آيا مبتسمه : لاني بروح اقضي اجازة الشتاء مع اهلي ...
يوكي طلعت عيونها : ما شاء الله الاجازه اللي راحت رحتي لصديقتك يونا وقضيتي اغلب وقتك معها .. وهالسنه بتروحين لاهلك ؟؟ خييييير ورى ما قلتيلي من قبل ؟؟
آيا تجمع اغراضها في شنطتها : لا تحسديني وبعدين حبيت اسويها مفاجاه لك..
يوكي بضيق: امحق مفاجأه .. والله مفاجعه مو مفاجاه..
آيا تلتفت عليها بروعه : ليش مفاجعه؟!
يوكي حزينه : يعني ما تعرفين .. والله انتي مونستني هنا واذا رحتي مين بيقعد معي يشاركني غرفتي ويسولف معي ويوسع صدري..
آيا تقرب منها وتضربها على كتفها: يابايخه روعتيني توقعت عندك سالفه اللي يسمعك يقول بروح بدون رجعه كلها كم يوم وراجعه .. خخخخ ما راح تفقديني كثير ..
يوكي تبتسم مجاملة : طيب متى بتمشين ؟؟
آيا : بعد شوي ...
يوكي : بالقطار ؟!..
آيا بفرحه : لاااااا بسيارتي نسيتي اني اخذت رخصة القياده ...
يوكي فرحانه لها : لا ما نسيت من قدك يا آنسه آيا ..
آيا تجلس جنبها بسعاده : اي والله من قدي اخيرا اقدر اسوق بحرية ....
يوكي : هالسنة ماراح تشوفين صديقتك ماري؟؟
آيا بدت تتضايق : ياليت بس انتي تعرفين من سنتين ولا اتصلت فيني ولا اقدر اوصلها ولا ادري عنها الا من ولد عمها اندو ..
يوكي: احمدي ربك انك بعد تعرفين اخبارها من اندو واحد من افراد عائلتها..
آيا بتفكير: الحمد لله بس حتى اندو من فترة ماكلمته لاني انشغلت بدراستي وهو بعد انشغل بحياته..
يوكي تواسيها : ايه ان شاء الله تشوفينهم هالسنه و تملين عينك بأهلك وكل احبابك..
آيا ابتسمت لصديقتها ..
يوكي تغير الموضوع : ياربي آيا كيف بتروحين تتركين صديقتك لحالها في هالسكن الممل .....
آيا بضحكه : لا تخافين ما راح اتركك الا وانا مطمنه عليك وحاطتك بين ايدي امينه..
يوكي تناظرها باستفهام: وش تتكلمين عنه انتي؟؟!
آيا تناظر فوق تصّرف : امممم اقصد لان فيه من يدورك ويشتاق لك ..
يوكي تحمست : مين تقصدين؟؟
آيا تناظرها في عيونها: اقصد * اكو * تقدرين تواعدين " اكو " وتطلعين معه ..
يوكي تغير لون وجهها مستحية : آيا لا تحرجيني .... تونا ما تواعدنا الا يوم واحد .. لا تقولين كذا ....
آيا : لازم تكثرين طلعات معه عشان تتعرفون على بعض اكثر ..تراه مهتم فيك ..
يوكي تناظرها ما تدري كيف ترد عليها : ........ شكرا على النصيحه الصراحة قبل ما ادخل هذا السكن كنت خايفة مع مين راح اعيش .... كنت خايفة ان البنت اللي تكون معي وحشية ..
آيا : والحين انتي مرتاحه اني معك ؟؟
يوكي : مرتاحه وماودي تفارقيني بعد ...
آيا تضحك : احم احم من قدي فيه ناس ما يقدرون يعيشون من غيري ....
يوكي تضربها على كتفها : اقول لا تشوفين نفسك مره تراني اكذب...
آيا بنظره شيطانيه : نياهاها ما تقدرين تغيرين الصدق من اول كلمه قلتيها..
يوكي ترمي عليها الخداديه: انتي ما ينقال لك شيء ..
آيا ميته تضحك : هههههه الله يعينك على فراقي اليومين الجايات على العموم بترك لك ملابسي كل ما خذتي لك شوي وحسيتي انك مشتاقه لي شميها خخخخخخخخ ....
يوكي تصارخ عليها : آيااااااااا~ ....
آيا تمسك بطنها من الضحك : هههههههههه خلاص خلاص اتوب ما اقول شيء ..
يوكي تشوف ساعتها : يالله آيا احس انك تأخرتي ما ودي توصلين في الليل خطر عليك..
آيا تشوف ساعتها وقفت : والله معاك حق ..
اخذت شنطتها وتوجهت للباب : يالله قلبو اشوفك على خير مع السلامه
يوكي توقف وتودعها عند الباب : اهتمي بنفسك ..مع السلامة
آيا تبتسم لها وتطلع تركب سيارتها ...
آيا في السيارة : يا حبيلك يا يوكي والله انك صديقه رائعه الله يديم صداقتنا ولا يفرقنا ..
سكتت شوي وبعدين ضاق صدرها : مرت سنتين وهذي الثالثة وينك يالغايب عن عيني وسمعي و كلي .. اكيرا ليش الى الآن ما عندي لك اخبار .. غيرت رقم جوالك من ذاك الوقت وايميلك هجرته ولما اسأل اندو عنك يقولي انه ما يعرف شيء عنك.... لكن كل مره اشتاق لك فيها اشوف النجوم في السماء الصافية .... وكل مره اشوف فيها الثلج اتذكر اجمل اوقاتي معك ... وكل ما شفت المطر ابتسم .. وكل ما شفت صورتك في خيالي بكيت ... لكن ما زلت اقدر اواصل الطريق ... الطريق قدامي طويل ....
وكملت آيا سيرها للمدينه ...
بعد مدة :.
وصلت لبيتهم ..
آيا تنزل وتمد يدينها " تتمغط" : يااااااااااااااااااه اشتقت لاهلي وبيتنا ..
ابتسمت ودخلت للبيت..
آيا وبابتسامة وسيعه : تداااايماااااااااااااا ( لقد عدت ) بابا .؟؟ ماما.؟؟ جولي ؟؟ ..
آيا مستغربه : وين راحو مالهم حس غريبة ...
وحطت شنطتها على الارض .... وفتحت الانوار .. ثم بعد فتح الانوار ..
العائلة : كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتنا ....
آيا مندهشة : تناظرهم متفاجئه .....
الام تتقدم لها وتضمها : اليوم عيد ميلادك يا بنتي .. كل سنة وانتي طيبة يا قلبي ..
آيا تجمعت دموعها في عيونها : وانتي طيبة يا ماما ..
الابو يقرب منها : ما ودك تعانقين بابا يا آيا....
آيا تروح لبوها وتضمه : الله يخليكم لي يا اغلى ما في الوجود..
جولي تكلمت : يعني خلاص انا مالي داعي هنا كل الانظار على آيا وانا صفر على اليسار..
الام والابو يضحكون... ايا تركت ابوها وتوجهت لجولي ..
آيا : كلش ولا اختي جولي من لي غيرك بعد بابا وماما..
جولي حبتها وباركت لها ..
الام : يالله بيروح الوقت وانتم تسلمون على بعض خلونا نحتفل في آيا..
الكل وافقها وقضو الوقت مع بعض ...
بعد مرور ساعتين :.
الام : آيا وين بتروحين اليوم ؟؟
آيا : راح اجلس في البيت معكم ..
الام : لكن السنه اللي راحت واللي قبلها جلستي في البيت .... حبيبتي اطلعي انتي وجولي و احتفلي بميلادك وتمتعي بوقتك مع بعض..
آيا : امم فكره والله مو شينه .. اش رايك جولي ؟؟
جولي : اكيد موافقه ....فيه احد يحصله يحتفل بميلاد آيا ..
آيا بضحكه : والله مدري وش ورا هالمدح ..
جولي تضحك: خخخخخخخ انتي فاضحتني .. بقولك عندي شرط اذا بتشترين كل شيء لي ؟؟
آيا : يالله عليك ما تغيرتي ...
جولي : طيب .... خلينا نروح لسوق توه فاتح ... يحكون عنه صديقاتي ...
آيا : اوكي .... راح نروح له ....
جولي : واااااو وناسه.... الحمد لله ان عندي اخت اسمها آيا ....
الام : يووه منك يا جولي ...
آيا تبتسم وهي تشوف جولي ....
طلعو آيا وجولي وركبو السيارة متجهين للسوق ....
وبعد ما انتهو من التمشي .... راحو وجلسو في كافي ...
آيا تشرب الكوفي : كيف حالك يا جولي مع رفيقك " لينت " ؟؟
جولي بابتسامة : علاقتنا زينه مره ....
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:41 PM
آيا بنصيحة محب : حاولي تحافظين على علاقتك معه .... وتتمسكون في بعض اكثر ....
جولي : وانتي يا آيا ؟؟
آيا : وش فيني ؟؟
جولي : لين متى راح تنتظرين اكيرا ؟؟
آيا حطت اللي بيدها على الطاولة : اذا حبيتي لينت من قلبك راح تعرفين ليش انا الا الان انتظره .....
جولي : لكن يا آيا طوّل ...
آيا سرحت : راح انتظره لو دهر .... لاني اعرف انه في يوم راح يرجع ....
جولي ضايق صدرها على اختها : انتي صبورة يا آيا مره ...
آيا ابتسمت مجاملة : الصبر هو مفتاح الفرج ... وانا راح اصبر على مرور الاشهر والسنين ..
جولي حطت يدها على خدها : ما صرت افهمك يا آيا ابدا ...
آيا تناظرها بطرف عين : لما تكبرين راح تفهميني .....
جولي بتعصيبه : وش تقصدين .....؟؟ تراني الحين في ثالث ثانوي وانتي ما زلتي تشوفيني صغيره ....
آيا تبي تقهرها : راح تكونين دائما صغيره في نظري ...
جولي تناظرها : يا ربي متى راح تتغير نظرتك هذي ....
آيا ضحكت : ههههههه .....
ولما خلصو طلعو راجعين للبيت ....
آيا توقف السيارة وجولي تفتح الباب ...
جولي تلتفت على آيا : كأنك ماراح تنزلين ؟؟
آيا ابتسمت : ايه .... فيه مكان ابي اروح له ....
جولي باستفهام : الحين ؟؟
آيا: ايه الحين احلى وقت ..
جولي : اوكي ...انتبهي لنفسك و لا تتأخرين كثير لان الساعة الحين 11 الليل .....
آيا : طيب يا آنسه جولي.. اي اوامر ثانية ..
جولي ابتسمت :سلامتك .. مع السلامة..
آيا : مع السلامة...
نزلت جولي ودخلت للبيت لما تأكدت آيا انها دخلت حركت سيارتها متجهه للنهر ...
وصلت ووقفت تشوف النهر ......
آيا بانتعاش : يوووه من زمان عن هالمكان ..... مرت فتره واشتقت له ...
وتمشي آيا بتروح تجلس على الكرسي اللي مطل على النهر وتلمح من بعيد شخص جالس عند النهر تحت ....
آيا بشوق : اكيرا ...
وتمشي رجولها متجهه له لا شعوريا ...
ولما قربت ..
آيا بدت توضح لها الصورة : ا .. ا. اندو ؟؟
التفت اندو لها ولما شافها وقف لا شعوريا : آيا ؟...
آيا بابتسامة : مرت فتره طويله ما شفتك فيها ...
اندو بتعب : .....اممه
آيا تناظره متعجبه : اندو ؟؟ ... وجهك ... انت مريض ؟؟
اندو وهو يتنفس بصعوبه : لا لا ..... لا تهتمين كثير ... انا بخير
وتحط يدها على جبهته .....
آيا : اندو مستحيل انك بخير ... انت اكيد مريض ... بس ليه طالع في هالبرد ؟؟ وليه لابس خفيف ؟؟
اندو يبعد يدها .....
اندو يمشي بكل جهده يجر رجوله جر : انا ما فيني شيء ..
آيا تلحقه و تمسكه مع كتفه شلون تقول انك منتـ..
وينقطع كلامها لما التفت عليها اندو اغمى عليه و طاح عليها ..
طاحت ايا واندو على الارض آيا وهي ماسكته : اندو .... اندو ؟؟ ...
وبدت تحركه وهي تصرخ : اندوووووو ...
صارت تضرب على خده : اندو قوم اندو اندو ...
اندو لا رد: ........
تركته على الارض وصارت تركض تدور احد يشيله يحطه في سيارتها عشان تنقله للمستشفى .. لقت لها شخصين يمشون مسكت واحد من يده: ارجوك ساعدني ساعدني..
الرجل لا اراديا تبعها لان شكلها يوحي انها مصدومة فمشى معها وصلو لاندو وهو لازال لا حراك ومتمدد على الارض ..
طلبت منهم انهم ينقلونه للسيارة حقتها .. استجابو لطلبها و كانو بيرافقونها بس هي رفضت ..
وفي خلال دقايق وصلت للمستشفى ..
اول ما وصلت هبو الممرضات اللي عند الباب وانقلوه لغرفة الطوارئ..
بعد فترة ... آيا رايحه جايه : ياربي اشفيه يارب .. وهي تبكي..
طلعت الممرضة من الغرفة ..
آيا تتوجه لها : دكتوره اش اخباره ؟
الممرضة : هو بخير وراح يستعيد وعيه عن قريب ....
آيا : هو وش فيه ؟؟
الممرضة : ارهاق بس ... اكيد انه اجهد نفسه ..
آيا : عملي او نفسي ؟؟
الممرضة : ارهاق نفسي ...
آيا : آآه ....
الممرضة : استأذنك .
آيا : شكرا ...
تدخل آيا عنده في الغرفة ..تشوفه متمدد والارهاق لاعب في شكله لعب ..
آيا بضيق : ليه يا اندو تسوي في نفسك كذا ؟؟ ....
قربت له و جلست على الكرسي الي بجنب سريره..
آيا تشوفه وتبتسم : ليه تجيب لي لمحة اكيرا .... لدرجة اني احس انك اكيرا الحقيقي ..... ؟؟
وتمسك يده ...
الساعه 9 الصباح :.
اندو بدا يفتح عيونه وهو يشوف السقف : مستشفى ؟! ليه انا في المستشفى ؟؟
ثم يفز من السرير : آيا ؟
ثم يلتفت ويشوفها نايمة وهي ماسكة يده ....
اندو باستغراب : آيا ؟؟
شوي بدت تتحرك آيا ثم فتحت عيونها : اندو ؟؟
وتقوم : انت صحيت ؟؟
اندو : آسف على امس ...
آيا بابتسامة : ما عليه .. المهم انك الحين طيب ...
اندو : انتي جالسه هنا من امس ؟؟
آيا : ما كنت اتوقع اني بنوم كذا .... آسفة اذا كنت ازعجتك بنومي ..
اندو : لا لا ابدا ...
آيا تنتبه انها ماسكه يده ... وتبعد يدها بسرعة ..
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:41 PM
آيا : آسفة ...
اندو : لا عادي ...
آيا مبسوطه : بروح اقول للممرضه انك صحيت .. عشان تجي تشوفك ونطمن عليك ..
تقوم آيا بسرعة وتطلع ...
اندو ينسدح ويفكر : من كنتي تتخيليني يوم تمسكين يدي ؟؟ انا عارف انه اكيد شخص غيري .....
وبعد شوي تدخل آيا للغرفة ومعها الممرضه ....
الممرضه : انت صحيت يا اندو ..
اندو يجلس : الحمد الله ..
الممرضه وهي تكشف على ضغطه وتشوف حرارته : ليش ما انتبهت لصحتك مو زين عليك الارهاق .. لازم تعتني بنفسك اكثر انت توك شباب وفي اول عمرك ليش التعب ..
اندو يناظر في الجهة الثانية: ............
آيا تصرف داريه انه ما يبي يحكي : دكتوره متى راح يطلع اندو..
الممرضه : الحمد الله يقدر يطلع اليوم كل شيء تمام ..
التفت عليها اندو : طيب شكرا....
الممرضه احترمت نفسها وطلعت..
آيا بابتسامة : يالله يا سيد اندو ماودك تطلع ..السياره تحت ..
اندو ابتسم مجاملة : طيب روحي انزلي انتي اول وانا راح انزل وراك .....
آيا : اوكي ...
وتنزل آيا تحت وتطلع في الشارع تقرب سياراتها لباب المستشفى وتوقف قدام بابها ...
بعد شوي لمحت اندو يطلع مع الباب تروح آيا له وهي تركض شوي قبل ما توصل له ينكسر كعبها وتطيح على صدره ....
آيا : آآآه .... اح اح .... رجلي مالت ..
اندو وهو ماسكها بدهشة : آيا انتي بخير ؟؟
آيا : رجلي مدري وش فيها ... شكلها مالت
اندو شالها بين يدينه : برجعك للمستشفى ...
آيا : لا لا .. اندو انت تحرجني ... ليه شايلني كذا .... حولني ما يحتاج مستشفى ..
ويوديها ويقعدها على كرسي في الشارع ...
اندو : متأكده انك بخير ؟؟ خلينا نروح للمستشفى يشوفون وش في رجلك ...
آيا : ما يحتاج مستشفى ... لا تكبر الموضوع .. طيب شوف هناك صيدليه جيب منها لفة قدم و عصار عضلات ... هذا اللي دايم استخدمه اذا مالتـ..
وبدون ما تكمل حكيها يروح يركض للصيدليه .....
آيا : ههه يا حليلك يا اندو ما بعد خلصت كلامي ....
ويرجع اندو بعد شوي ..
اندو يطلع العصار من الكيس : هذا هو ؟؟
آيا : ايه .. عطنياه ...
اندو ينزل لرجلها وهي جالسه : انا اللي باداويها ....
آيا : انا اقدر ..
اندو : اقبلي اني اسوي لك شيء واحد على الاقل ....
آيا مستغربه من لهجة كلامه : اذا كان هذا يرضيك ......
وتفسخ آيا بوتها ... ويدهن رجلها ..
آيا في نفسها : انت عطوف يا اندو كثيـــــر ...
ثم تبتسم وهي تشوفه ...
اندو وهو يدهن رجلها : آيا متى جيتي لطوكيو ؟؟....
آيا بضحكة : ههه امس المغرب..
اندو طلعت عيونه : امس .. يؤ والله آسف خربت عليك يومك..
آيا متكتفه : لا ما خربت علي ولا شيء اصلا كل شيء سويته احتفلت بميلادي امس مع اهلي وطلعت السوق مع اختي وشربنا كفي يعني كل شيء سويته وقلت قبل ما انام اروح اشوف النهر لاني مشتاقه له..
اندو نسى كل شيء وركز على كلمتين: امس يوم ميلادك ؟؟
آيا : يس امس والله اني ناسية بس اهلي يا حبيلهم ما نسو وسووها لي مفاجاة ..
آيا تناظر قدامها : واحلى مفاجأة..
اندو انتهى من لف رجالها : كل سنه وانتي طيبه ولو انها جت متأخر..
آيا : وانت طيب ومشكور على الاسعافات الاوليه اللي سويها لي..
اندو وقف : ما سوينا اكثر من اللي سويتيه لنا ..
آيا منحرجه : اخجلت تواضعي هه..
اندو : لازم ما تسوقين عشان تريحين رجلك ...
آيا يالله توقف : ليه توني شاريه هالسياره ودي افرح بها واسوق بها ليل ونهار ...
اندو : ما شاء الله .. الله يعطيك من خيرها ويكفيك شره ..
آيا بتفكير : شكرا.. اقول اندو وش رايك نروح نفطر سوا ؟؟
اندو : لكن انتي تعبانه ....
آيا : لا لا عاااادي .. يله انا مره جوعانه .....
اندو : اوكي بس انا اسوق سيارتك الجديده ...
آيا : هههه .... اوكي من قدك اول واحد يركبها من بعد صاحبتها ....
جلس اندو قدامها وهو معطيها ظهره ...
آيا : وشو ؟؟
اندو : اركبي على ظهري ...
آيا : لا لا بامشي ...
اندو : انتي بطيئه ومتى بتوصلين للسيارة.. و انا جوعان عجّلي اركبي ...
آيا : طيب طيب يالدب ..
اندو ابتسم لكلمتها ..
وتركب آيا على ظهره ....
اندو : واو خفيفه ...
آيا : لا تبالغ .. انا مو خفيفه مره ....
ويركبون في السيارة ... وهم يمشون في الطريق .. يلف اندو ويلبق ...
آيا بدهشة : خير ؟؟
اندو : انتظريني لثاوني ..... شوي وبأرجع ..
يحول اندو من السيارة ويروح ....
آيا باستغراب : وش فيه ؟!
ويرجع بعد شوي وهو معه كيسه ..
يركب ويمد لها الكيسه .....
آيا : وش هذا ؟؟
اندو : افتحيه ....
آيا تفتح الكيسه وتلقى فيه بوت ....
اندو : بوتك تو انكسر كعبه ... عيد ميلاد سعيد ..
آيا بسعاده لا توصف : مشكوووور يا اندو ....
وتفسخ بوتها اللي عليها وتلبس الجديد ..
اندو : عساه مقاسك ؟؟ .
آيا : تمام مره ...
اندو: جبت لك مثل مقاس ماري ...
آيا لما سمعت اسمها حزنت شوي : اها .. اصلا انا وماري نفس المقاس ....
ابتسم اندو بدون تعليق وحرك السيارة ....
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:42 PM
اندو يكلمها بدون ما يشوفها : وش ودك نروح أي مطعم .... ؟؟
آيا بهدوء : ابي اروح للمطعم اللي رحت انا و اكيرا نفطر فيه لاول مره ....
اندو يقاطعها: عرفته ...
آيا تلتفت عليه بدهشة : عرفته !؟
اندو يهز راسه : ايه اعرفه و اعرف كل شيء عن اكيرا ....
آيا تذكرته : اها ..
اندو : لا تستغربين لاننا كنا نجلس مع بعض كثير ......
آيا : ............
ويروحون ويدخلون للمطعم .. يجلسون على طاوله ...
اندو : وش تبين ؟؟
آيا : تعرف وش بعد كان يطلب اكيرا ؟؟ اذا كنت تعرف انا ابي مثله ..
اندو : اكيد اعرف ..
ويطلبون ...
آيا : انت تشوف ماري ؟
اندو : ايه دائما ....
آيا : كيف حالها ؟؟ هي مرتاحه ؟
اندو : طيبه ... ومرتاحه ...
آيا : واكيرا ... تعرف شيء عنه ؟؟
اندو : على ما اعتقد انهم يقولون انه بيجي في اجازة الشتاء هنا اربع ايام ..
آيا مو مصدقه الخبر : والله ؟؟ متى ؟؟
اندو بتفكير : ما ادري ...
آيا تبي تسمع اي شيء عنه : طيب ليه بيجي ؟؟
اندو : اكيد بيرجع عشان شيء مهم .. وانا سمعت هالشيء من ابوي يعني ما ادري اذا كان صدق بيجي ...
آيا توضح على وجهها ملامح الحزن ....
اندو : آيا انا اسف اذا كان هذا الموضوع ازعجك .....
آيا : لا ابدا ما ازعجتني يا اندو .... انا افكر بس ...
اندو : تفكرين ؟؟
آيا : في هذي الاربع ايام بأقدر اشوف اكيرا لو لمحه ..... ؟؟
اندو يشوفها ويحزن .. وكلهم سكتو ....
بعد ما فطرو يطلعون .... توقف آيا قدام اندو ...
آيا : واااه مشكور يا اندو ... مره شبعت ..
اندو : بصحه وهناء ...
آيا : لازم الحين اروح للبيت ...
اندو : بوصلك ....
آيا : ما يحتاج رجلي خف المها واقدر اسوق ...
اندو : لكن ...
آيا : انا داخله طب وافهم متى يتوجب علي اني ما اسوق ....
اندو : صح انتي اخبر ....
آيا : بخليك توصلني لمكان سيارتك وبعدها انا بسوق ....
اندو : اوكي ....
ويروحون للنهر ... يحولون ...
اندو : مشكورة وآسف في نفس الوقت ... تعبتك معي امس ...
آيا : وانا اشكرك على اللفه والهديه والاكل .. هههه انت سويت لي اكثر ...
اندو يبتسم : مع السلامة ..
آيا : لا ترهق نفسك ابدا ... انتبه لصحتك .....
اندو : اوكي ..
وينفصلون .....
تروح آيا وتدخل لغرفتها وتنسدح على السرير ....
آيا : آآآآآآآآه ...... واو يا زين النوم .....
وتنقلب مع الجهه الثانيه : اندو ... كل يوم اكتشف فيك شيء جديد ... لكن كل اكتشاف افضل من اللي قبله ....
وفي نفس الوقت اندو يروح للبيت ويجلس على مكتبه ...
اندو : اللي حصل اليوم فرحني مع انه بسيط ... على الاقل قدرت احضنها ولو لثواني ...
وبعد يومين ...
آيا طالعه بتروح للسوق .. وهي موقفه عند الاشارة فجأه سمعت فحطة سيارة وفجاة صدمت في سيارتها ..
آيا وهي حمقانه : يؤ سيارتي الجديده انصدمت ...
وتحول حمقانه من السياره متجهه للسيارة اللي وراها ... وتطل ...
آيا : انت ما تشوف طريقك ؟؟
ويلتفت عليها : آسف منتبهـ..... آآآياا؟؟
آيا متفاجأه : مورا ؟؟؟؟
مورا : انتي صاحبة السيارة اللي قدامي ؟؟
آيا : أيــــه ....
مورا : آسف ما انتبهت ...
آيا تناظره باستنكار : مو من عادتك ... انت دائما نبيه ....
مورا : خلاص اذا كان فيها أي مخوش او اي شيء انا راح اوديها للمصلح .. وعلى حسابي ... الحين رضيتي ...
آيا تبتسم : ايه رضيت ...
مورا فيه الضحكة : آيا بهالمناسبة الحلوة خلينا نروح نجلس سوا في مكان ...
آيا : امحق مناسبة ههه اوكي يالله اختار مكان وانا معك ...
ويقولها مورا مكان وتولع الاشارة وتروح آيا تركض لسيارتها وتركب ...
يروحون يجلسون في مقهى ..
مورا : متى جيتي يا آيا لطوكيو ؟؟
آيا بتفكير: امممم يمكن من اربع ايام ..
مورا: وش جايبك؟؟
آيا تتميلح : يعني ايش ما تبيني اجي ياخي عندي اجازة قلت اجي اشوف اهلي .. وللمعلومية كل اجازة شتاء اجي .. هناك ملل..
مورا : ما شاء الله حلو..
آيا: وانت ايش عرفك اني ادرس برا طوكيو؟؟
مورا يبتسم: سوما قالي..
آيا : اها .. الاجازه اللي راحت قابلت يونا و سوما وجلست معهم وقضينا اوقات حلوة..
مورا : واو رحتي لهم في اوساكا..
آيا : ايه رحت لانها قريبه من المدينه اللي ادرس فيها ..
مورا : وانتي وش تدرسين ؟؟
آيا: ما تعرف وش ادرس ؟!
مورا منحرج : ........
آيا تضحك : هههه عادي الحال من بعضه ..انا ادرس الطب ....
مورا : ما شاء الله ... هاه ان شاء الله درجاتك زينه ؟؟
آيا : اللي يجتهد ما يضيع جهده .... وانت كيف حالك ؟؟
مورا : انا تمام ..
آيا : وش تدرس ؟؟
مورا : اها عشان كذا قلتي الحال من بعضه خخخخخ
آيا ضحكت : ههههههه
مورا : انا ادرس فن العماره ...
آيا : أي قسم ؟؟
مورا : تصميم داخلي ...
آيا : ما شاء الله ... شكله صعب ولا لا ؟؟
مورا : ماشي حالي فيه ...
آيا : الحمد الله..
مورا يبتسم : آيا انتي تغيرتي لكن للاجمل ..
آيا ضحكت ضحكة خفيفه : هه لا تحرجني يا مورا
مورا : كيف حالك بدون حبيب الروح ؟؟
آيا : انت عرفت ؟؟
مورا : ايه عرفت .. اكيرا ارسل لي شخص وعلمني .... ضاق صدري شوي بس هذا مستقبله .....
آيا : صح هذا مستقبله .. سألتني عن حالي .. انا بخير ومرتاحة ..
مورا: كويس انتي دايم قوية ما شاء الله ..
آيا : غصب عننا ..
سكتو الاثنين جا الجرسون وقدم لهم العصير ..
آيا وهي ترشف العصير: مورا ما بعد صار لك رفيقه ؟؟؟
مورا : لا ...
آيا : وش تنتظر اكثر ؟؟
مورا يفكرك : ماودي انتظر بس احتاج مساعدتك..
آيا تحمست: اساعدك في ايش ..انا مستعدة ..
مورا بابتسامة : فيه بنت معي في القسم معجب فيها ...
آيا حطت العصير على الطاولة : واااااااو ... وشلون شكلها ؟؟
مورا بدا يناظر فوق : ما اعرف اوصف .. لكن هي عاجبتني من كل النواحي ... جميله وخلوقه واجتماعيه والكل في القسم يحبونها ...
آيا : امممم .... طيب اعترفت لها ؟؟
مورا : هذا اللي ابيك تساعديني فيه ....
آيا : كيف ؟؟
مورا مايدري كيف يفهمها : انا ابي ... ابي اعترف لها بحبي واعجابي بها ... لكن كل مره اتردد ...
آيا : ليه تتردد ؟؟
مورا : لاني اخاف ... اخاف ترفضني ...
آيا : وليه ترفضك .. ناقصك شيء .. الصراحة اذا جاء الجد انت كل شيء فيك زين ... رزه وجمال وخلق واحوالك الماديه زينه .... على ايش ترفضك ؟؟
مورا : ما ادري .... لاني انا جديد في شعبتها ... اخاف ما تتقبلني ....
آيا : ما توقعتك كذا يا مورا ... انت حاول مره واذا رفضتك حاول تطور من نفسك وتعترف لها مره ثانيه ... وما اظن انها بترفضك مرتين ..
مورا : امممم ..... آيا ليه ما تقابلينها ؟؟
آيا : نعم ؟!
مورا : بس كيف؟؟ ياربي اخاف تحسبك رفيقتي ... يووووه ...
آيا شافته محبط .....جت في بالها فكرة..
آيا بحماس : بس لقيتها ..
مورا يناظرها بتعجب : وش لقيتي ؟؟
آيا : الفكره .. جت في بالي فكره حلوه .....
مورا : انتي متأكده من النتائج ....
آيا : لا ... لكن فكرتي ما فيها فشل او تدمير لك ... اعتمد علي ....
مورا : وش بتسوين ؟؟
آيا : الحين عندك اجازة ولا لا ؟؟
مورا : بتبدا اجازتنا بعد ثلاث ايام ........
آيا : وهي تجي كل يوم ؟؟
مورا : ايه ...
آيا : وش اسمها ؟؟
مورا : مايا ...
آيا : بكره متى بينتهي دوامك ؟؟
مورا : بكره ... امم 11 ونص .... لان ما عندنا محاظرات كثيره ...
آيا : ممكن تقوم وتوريني جامعتك ؟؟
مورا : الحين خلينا نشرب العصير اول ؟؟
آيا تقومه غصب: مورا انا تحمست لا تقول خلينا وما خلينا قم وخلاص وخذ معك العصير سفري..
مورا وقف: طيب طيب .. بس وش تبين في جامعتي؟؟
آيا : ماراح اقولك لانك راح تكون فقط متفرج ....
مورا : متفرج ؟؟؟
آيا تبتسم وتلتفت عليه : يله قوم ورني جامعتك الحين .....
وفي اليوم التالي :.
الساعة الان 11 وثلث الصبح :.
آيا واقفه قدام الجامعة ..... وتروح تدخل .....
تدور قسم التصميم الداخلي وتدخل فيه .... يقابلها الاستاذ ...
آيا : لو سمحت استاذ؟..
الاستاذ : نعم ..
آيا : ممكن اعرف وين قسم فن العمارة ؟؟
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:43 PM
الاستاذ : في كذا فصل في فن العمارة ..
آيا تورطت : اممم ابي فصل الطالب مورا هيكارو من قسم التصميم الداخلي ..
الاستاذ عرفه : اها عرفته ..
آيا : اقدر اقابله الحين .........
الاستاذ : ما اعتقد لاني اظن ان عنده الحين محاضرة .. بقي 4 دقايق وينتهي الدوام تقدرين تنتظرينه عند قاعة المحاضرات رقم 3 بتلقينه هناك ..
آيا : مشكور ....
الاستاذ : العفو .....
وتروح آيا للدور الثاني متجهه للقاعة الثالثه وتوقف عند الباب .. تشوف ساعتها وتنتظر شوي .. وبعد شوي يطلعون الطلاب من القاعة ..
آيا تكلم واحد من الطلاب : لو سمحت ممكن اعرف وين الاقي مايا ؟؟
الطالب يلتفت على القاعة ويأشر عليها : هناك ...
آيا :مشكور ..
الطالب : العفو..
وآيا بتدخل يقابلها مورا ....
مورا : آيا ؟! وش قاعده تسوين هنا ؟؟
آيا : اشش .. روح انت وخلني لحالي ....... بسرعة..
مورا خايف من نظرتها : طيب .. طيب ...
ويروح مورا وما يبقى غير مايا في القاعة .. آيا تمثل انها تدخل وهي تركض ...
آيا : وااااااااه وينه هذا ... يووووه ما امداني عليه ...
وتروح آيا لمايا .....
آيا : لو سمحتي ؟؟
تلتفت عليها مايا : بغيتي أي شيء ؟؟
آيا : ما شفتي مورا ؟؟
مايا : مورا ؟؟ الا توه طالع .....
آيا : يوووووه على هالاخو ... دايم يتهرب مني ..
مايا : انتي اخت مورا ؟؟
آيا تبتسم : ايه .. و كبره بعد ....
مايا بتعجب : كبره ؟؟ كيف ؟؟
آيا تجلس على الكرسي : ما تلاحضين اني ما اشبهه حتى ؟؟
مايا تجلس قريب منها : الا .....
آيا : انا اخته من الابو بس ... عشان كذا كبر بعض ....
مايا : اخته من ابوه ؟
آيا : أيــه ... واسمي آيا ..
مايا تمد يدها مصافحه : تشرفت ... وانا اسمي مايا ....
آيا طلعت عيونها : انتي مايا ؟
مايا : أيــه ....
آيا : اوووووه اخيرا شفتك ...
مايا : ليه لهالدرجة تبين تشوفيني ؟؟
آيا : مورا ما يتكلم الا عنك ... يقول ... عندنا طالبه رائعة خلوقه طيبه ومتعاونه والكل يحبها ... وكل يوم على هالقصه .... والصراحة اخوي هاليومين متغير ....
مايا مندهشة ...
آيا تلتفت على الدريشة : من قبل كان يجلس معي لكن الحين صار يتهرب .. ابوي يقول انه يوم كان صغير كان يتصرف مثل مورا يوم حب ... لكن ما بعد عرفت من هي البنت اللي متجنن عليها ... يووووووه ليتني ادري .....
وتلتفت عليها آيا : انتي تعرفين وحده يمكن يحبها مورا ؟؟
مايا : انا الصراحة اشوف ان مورا عملي وما يهتم لاحد .. ولا قد شفته يمشي مع أي بنت ....
آيا : يووووووه اخوي هذا ما يتغير ... من قبل في الثانوي كان ما يهتم في احد وكم مره اقوله دور لك رفيقه ... تعرفين وش يقول ؟؟
مايا : وش يقول ؟؟
آيا : انا اهم شيء عندي الاخلاق .. واذا يوم حبيت راح احب هذا الشخص من كل نواحينه اذا كانت اخلاقه من النوع الراقي ... شفتي اخوي قد ايش مشخص .... هههههه
آيا في نفسها : يووه عسى ما بالغت شوي في الكذب .... الظاهر اني غيرت كلياً شخصيه مورا الحقيقيه ..
مايا : نظرته تعجبني .... الصراحة انه غامض ما توقعت ان يطلع منه هذا الكلام ...
آيا : الا هو غامض مع الناس كلها الا انا ... اكيد لاني الوحيده اللي افهمه ....
مايا : حلو ان يكونون الاخوان كذا ...
آيا : مايا .. تساعديني على اننا نعرف من هالبنت اللي هابله مورا ... ؟؟
مايا : ما ادري لكن مو زين نتدخل في حياته الخاصه ....
آيا : وش حياته الخاصه انتي ... عادي عادي تراه اخوي ولازم اعرف عنه كل شيء ....
مايا : وش نسوي ؟؟
آيا : اليوم بأطلع انا ومورا عند النهر وانتي تعالي ..
مايا : وانا وش دوري ؟؟
آيا : انا بحاول معه بنفسي واذا ما قدرت تعالي انتي كأنك شفتينا فجأه واقعدي وانا بأشكي قدامك وكذا بينحرج ويقول ... وش رايك ؟؟
مايا : انتي متأكده انه بيتكلم لو قلنا كذا ؟؟
آيا : خلينا نجرب ...
مايا بتفكير : خلاص... اوكي
آيا : عطيني رقمك عشان اعلمك مكاننا بالتحديد ...
مايا : طيب ....
وبعد ما انتهو من كلامهم ...
آيا : الله يعطيك العافية يا مايا مشكوره مقدما على المساعده ..
مايا انحرجت: لا والله عادي ما سويت شيء..
آيا: ياحبيلك يالله يا قلبو انا طالعه لا يروح ويخليني .....
مايا ابتسمت : مع السلامة ...
آيا : مع السلامة ...
وتطلع آيا وهي تركض ... يوم وصلت للدرج لقت مورا منتظرها ...
مورا : آيــا ليش سويتي كذا ؟؟
آيا : هذي الطريقة الصحيحة ....
مورا : وش طريقة صحيحه انتي مجنونه تقولين لها هالكلام ... وبعدين قصة الاخوه هذي ما دخلت راسي .. آيا اكيد بعدين بتعرف الصدق وبتعرف اننا كذابين ..
آيا تبتسم : انت قلت بعدين ... صح ؟؟ معناها بعد ما تعرفك على حقيقتك .... وانا مستحيل اصير دائما اختك راح اعترف لها بطريقتي وراح تتقبل .
مورا : ينخاف منك ...
آيا : هههه حرام عليك ....
آيا تلتفت وتشوف مايا تمشي من بعيد ....
آيا : بسرعة بسرعة خلينا نرووووووووح ....
ويروحون وهم يركضون .... و يركبون السياره ...
To♥oma} ...
22-02-2010, 07:45 PM
آيا : بما انك سمعت كل شيء خلاص امش على كلامي .... اوكي ؟؟
مورا : آآه طيب ..
الساعة الان 7 الليل :.
مورا وآيا جالسين عند النهر ....
مورا : هنا ؟؟
آيا : هذا المكان اللي احبه ....
مورا : آيا .. انا ما احس براحـ....
آيا تقطع كلامه : اسكت بأكلم مايا ....
مورا يسكت .....
آيا : الوه ...
مايا : انا وصلت للنهر لكن ما ادري انتم وين ؟؟
آيا : عندنا لوحة كافي خضرا ...
مايا : آآآه هذي هي قدامي اشوفها ...
آيا : يالله هذا هو مورا وصل باي ...
مايا : باي ...
آيا : راح ادخل بموضوع على طول خلاص ...
مورا : خلاص ...
مايا توقف عند اللوحة .. تشوفها آيا ...
آيا تبدا التمثيل : لين متى يا مورا ؟؟
مورا : وش عندك ؟؟
آيا : علمني من هي ؟؟
مورا : آيــا انا ما بعد عرفت هي وش تشوفني بأي نظره ..
آيا في نفسها : الرجال شكله نسى انها ورانا ...
آيا : مورا ... انا اختك ومن حقي اعرف مين اللي شاغل تفكيرك ... على الاقل قول وش لون شعرها طويل ولا قصير ومن هالناحية ...
مورا : اذا كنتي تبين تعرفينها ابحثي عن وحده خلوقه , طيبه , محبوبه , متعاونه , وبعد لطيفة ....
آيا : مورا كل يوم تقول لي نفس الكلام ... غيـّر ....
مورا : البنت هذي في نفس قسمي ... واسمها ..
آيا : وش اسمها .؟؟
مورا : نفس اسمك بس زيد في البداية حرف..
مايا فتحت عيونها وتقول في نفسها : آيا؟؟ بنات القسم كلهم اعرفهم .. اسومي , رولا , سارز , ...
آيا بتفكير : نفس اسمي وازيد حرف واحد في البداية ...
تسوي نفسها ماقدرت تعرفها : موراااااا حرام عليك وانا وش عرفني باسماء بنات قسمك ...؟؟
مورا يلتفت عليها : شوفي يا آيا اذا بتقعدين تزنين من هنا الى بكره ماراح اقولك .. انا اعطيتك تلميحات لها بس اني اقولك اسمها ما اراح اقوله ..
آيا بضجر: موراااااااااا..
مورا يسكتها : انا بروح عندي شويه اشغال يبغالي اخلصها......
آيا : لا تروح بســــ ...
راح مورا وتركها قبل لا تكمل كلامها..
آيا جلست على الكرسي بقهر : آآآه من هالاخو ...
تفتح آيا جوالها وتكتب رسالة ...
آيا تقرا الرساله في نفسها : [ مورا لا تروح انا بعدل الامور انتظرني في السيارة ^_^ آيــا ]
تسكر آيا الجوال .....
وتلتفت آيا على مايا : مايا تعالي .... راح وبدون ما يعلمني حتى ....
تجي مايا وتجلس جنبها ....
آيا : شفتي شلون هالاخو معذبني ؟؟... دائما كذا ....
آيا في نفسها : وااااو والله انك تعجبني يا مورا ... البنت وصلها الارسال .... ياي ما بقى غير النتايج ..
مايا : انا اعرف كل بنات القسم ...
آيا : يله قولي اسمها ....
مايا : بس ما فيه ولا بنت اسمها نفس اسمك ....
آيا : هو قال نفس اسمي وبزيادة حرف في البداية والله يا مايا انه قاهرنـ..
آيا كأنها تذكرت لحظه مـ..مــ.. مـ..ايا ؟!!!
وتلتفت آيا عليها بتعابير الدهشة : مايا انتي اللي اسمك مثل اسمي ...
مايا مو مصدقه : هاه ..
آيا تفهمها: انتي مثل اسمي ولما ازيد الحرف يصير مايا .. لالالالالا مو مصدقه..
آيا بفرحه : وااااااااه اخيرا ... والله اخوي عنده ذوق ....... مشخّص من جد ...
مايا انحرجت : .................
آيا تلتفت عليها : مايا اش رايك بمورا ؟ .... لا تجاملين قولي الصدق ...
مايا ابتسمت ونزلت راسها : الصراحة .. نوع مورا هو اللي يعجبني ...
آيا في نفسها : يس ... يس ... يسسسسسسس
آيا بحماس : يعني .. اسميه قبول ؟؟
مايا تضحك ضحكة بسيطه : وليه ما اقبل بشخص من النوع اللي احبه ....
آيا تضمها : مبرووووووك يا رفيقة اخوي الحلوة.....
مايا مستحية : .......
آيا حطت يدها على كتف مايا وغمزت لها : اخوي عرف يختار ....
مايا انحرجت من كلام آيا .. في هالاثناء رن جوال مايا ...
مايا تلتفت على آيا : هذي امي لازم الحين اروح ..... مشكوره آيا وان شاء الله راح نلتقي كثير في الايام الجاية ...
آيا : ان شاء الله ....
تقوم مايا وتروح ......
آيا توقف وتصرخ في اتجاه النهر : ياااااااااااااااااااااااااااااااااه ..... نجحت الخطة ... يس يس يس يسسسسسسس .....
وتروح آيا تركض لسيارة مورا ......
آيا توقف قدام السيارة والابتسامه والسعاده لا توصف ... وفي نفس الوقت اندو يلبق سيارته بمكان قريب من سيارة مورا ...
اندو : آيـــا ؟؟
آيا تركب سيارة مورا ....
آيا : مبروووووووووووووووووووووووووك ....
مورا : والله ... يعني قبلت ؟
آيا : يب ..
وفي نفس الوقت اندو يناظرهم ..
اندو بدهشة : آيا ... ليه ؟؟ .... ليه انتي مع صديق اكيرا ؟؟ وتضحكين بعد ؟؟
في السيارة :.
مورا : مشكورة ...
آيا : لا تشكرني ... انا سويت لك هالشيء لاني ابغى اسويه ....
مورا : على كذا اشكرك ...
آيا تبتسم : في أي وقت .. يا اخوي
مورا : لا تصدقين كذبتك مره ........
آيا : المهم لما تزين علاقتكم قول كل اللي سويناه لها .. اوكي
مورا : طيب....
آيا : يله مع السلامة ...
مورا : مع السلامة .....
وتحول آيا من السيارة وهي مبتسمه وتودعه لين راح ..... بدت تمشي ويقابلها اندو .....
آيا : اندو ؟؟
اندو : متفاجئة ؟؟
آيا : على العكس ...
اندو : آيا ... ابي اتكلم معك شوي ....
آيا : طيب ...
اندو : خلينا ننزل للنهر ...
آيا : طيب ...
آيا في نفسها : نبرته تخوفني وش فيه ؟؟
ويقعدون قدام النهر ...
آيا : وش رايك نجيب كافي ؟؟
اندو : لا تجيبين شيء ... انا بس ابي اسألك سؤال واحد واتمنى انه جوابه يكون كافي ...
آيا : تفضل ..
اندو ماسك اعصابه : آيــا .. انتي ليه كنتي مع مورا ؟؟؟
وبكذا يكون البارت انتهى .....
ان شاء الله تستمتعون بقراءته ...
وانتظروني يوم الاربعاء ببارت جديد .....
وزي العاده لا تنسون تعلقون على التصميم ..... ^_^
●¦[ώàҒَAă
23-02-2010, 01:41 AM
محجوز هع
M!$$.fatfoota
23-02-2010, 02:45 AM
واااااو البارت روووعة بس خساارة مافي اكيرا
اريقآآآآآآآآآآآآآآآآآآتووووووووو
والتصميم كاااواااايي ^ـ^
اخيييييييييرا
هالاندو ودي اعطيه كف>>براااا
يؤ خل ادخل بالترتيييب
اثااريها راحت مدرسة داخلية!!
يااااااااااه
اشتقت لأيامها في ثانوي
كانوا خباااال هي وربعها
شكلي برجع اقرا البارتات الاولى
مع سوما واكيرا والباقي فدييييتهم كانوا شلة خبلة
يالله نرجع لآندو الغبي
مسوي نفسه العاشق الحزين تعبان وحالة
انا كسر خاطري في البداية واستانست لما ساعد ايا
ولف رجلها وحركتااااااات
ومورا هذا الغبي الثاني
شنو اهلانس كل مازهقوا واحتاروا راحوا لآيا
مسكينة احسها مكروفة كرف في الرواية>>كف من توموو
بس تعرف اشلون ترتب الامور بنت امها وابوها
بس تالي يجي اندو الله يلعن ابليسه ويتليقف ليش؟
والله مافي غير اكيرا يجي يكفخه ويذبحه ويرميه في النهر ونفتك منه>>تكفخها تومااا
غومني بس صج يقهرني هالآندو احبه مرة واكرهه 1000
يالله ننتظر البارت الجاي علشان نشوف سالفة آندوو الغبي>>تروح لآندو وتكفخه
**masa**
23-02-2010, 01:13 PM
خطييييييييييييييير البارت
اهل ايآ وهم يحتفلون في عيد ميلادها
كان ودي اكون معهم <<داخله عرض
اعجبتني حركة ايا لمورا
اما اندو الله يعينه على نفسه
احس انه معاااااااااني بمعنى الكلمه
^_^
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
23-02-2010, 01:35 PM
محجوزْ
lovly girl
23-02-2010, 03:10 PM
وايد حلو البارت وعجبتني حركه ايا عجيبه ههههه
اما التصميم روعه
ومشكوره بس لا تتاخرين علينا
نكآتسو والنعم
23-02-2010, 05:44 PM
محجوووووووووووووز
b.rain
23-02-2010, 06:00 PM
سلمو المررروووور
NiooL
23-02-2010, 10:36 PM
محجووووووووووووووز
ياااااااااددااا ><
راااح علييناا الباارت :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
قووميينييه توومي >< انشالله اعوضج في البارت اليااي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
اول شي التصمييم خياااااااااالي ماشالله عليج في كل يوم مبدعه :mixed-smiles-309::mixed-smiles-288:
ويوم جفت صوره ميووورا قلت في قلبي شدخله هاااي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
بس يوم قريت البارت والي صار له مت ضححححححححححححك :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
قلت مالت علي والله اني مافكر عدل :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
بس لحد الحيين ماعرف يعني لييييش اندوو يسوي جي :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
يعني الثقل حلوو بس مب لهدرجه :mixed-smiles-013::mixed-smiles-013:
اندووو دووشتييه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118: قوولي شفيييك :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: انا اقدر اساعدك :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
هاي اياا ماتنفع انا احسن منها :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: >> اووووووووت :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
اندو ماسك اعصابه : آيــا .. انتي ليه كنتي مع مورا ؟؟؟
اندوووووووووووو تشك في ايااا :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
يعني بالعقل اذا رفييج اكيييرا اكييد راح يكون رفييجها :mixed-smiles-013::mixed-smiles-013:
فجاء حسيت ان اندو بااكا :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186: >>>> اوووت :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
ارييييييييييقااتوو حياااتي ع البارت الروعه وقومييين مره ثانيه اني تاخرت :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
يالله بقرى احين البارت الي نزل عشان اعرف شصاار مشتتتطه حددييييي :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:15 PM
فوفو الرياض
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
نكاتسو والنعم
NiooL
راح عليكم الحجز ولازم تعوضوني في
هالبارت بتعليق سنع
هو واللي بعده .....
M!$$.fatfoota
هلا قلبو
ان شاء الله تكونين استمتعتي بالاحداث
وان شاء الله يعجبك الجاي .... ^_*
ERI
اخيييييييييرا
هالاندو ودي اعطيه كف>>براااا
اول شيء تفكر فيه ......
يؤ خل ادخل بالترتيييب
اثااريها راحت مدرسة داخلية!!
يااااااااااه
اشتقت لأيامها في ثانوي
كانوا خباااال هي وربعها
شكلي برجع اقرا البارتات الاولى
مع سوما واكيرا والباقي فدييييتهم كانوا شلة خبلة
الولاد كبرو يا بنتي
شفتي الحال شلون تغير ؟
يالله نرجع لآندو الغبي
مسوي نفسه العاشق الحزين تعبان وحالة
انا كسر خاطري في البداية واستانست لما ساعد ايا
ولف رجلها وحركتااااااات
ما اعرف كيف ارضيك بهالاندو
ومورا هذا الغبي الثاني
شنو اهلانس كل مازهقوا واحتاروا راحوا لآيا
مسكينة احسها مكروفة كرف في الرواية>>كف من توموو
بس تعرف اشلون ترتب الامور بنت امها وابوها
ههههههههههه
ما صارت بطلت الروايه هبا ....
يكفي اني تكرمت وخليتها حبيبه حبيب قليبي .... (* توماتي *)
بس تالي يجي اندو الله يلعن ابليسه ويتليقف ليش؟
والله مافي غير اكيرا يجي يكفخه ويذبحه ويرميه في النهر ونفتك منه>>تكفخها تومااا
الله من زين الاخلااااااااااااق
والتفاهم عندك ميــــح
غومني بس صج يقهرني هالآندو احبه مرة واكرهه 1000
ههههههههههه
يا حياتي صار اندو ضحيه لك ......
يالله ننتظر البارت الجاي علشان نشوف سالفة آندوو الغبي>>تروح لآندو وتكفخه
وما زالت ايري تكفخ
عز الله صار لها وضيفه عقب هالروايه .......
**masa**
خطييييييييييييييير البارت
اهل ايآ وهم يحتفلون في عيد ميلادها
كان ودي اكون معهم <<داخله عرض
اما داخله عرض بشكل .....
من جد
اعجبتني حركة ايا لمورا
اما اندو الله يعينه على نفسه
احس انه معاااااااااني بمعنى الكلمه
اي والله الله يعينه
مكروف في هالروايه وكملتها ايري عليه
lovly girl
هذاني هالمره ما تأخرت لعيونكم يا قلبو ......
b.rain
حياك :love_1:
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:26 PM
سلامون بنااااااااات ...... هالمره ما شاء الله ما صار الا يومين بين البارتين بس بما اني مقصره معكم في البارت اللي قبل تستاهلون هالبارت بسرعه ........
وفيه شيء نسيت اضيفه في البارت اللي فات
وهي تابع الشخصيات .....
دوزو
http://img682.imageshack.us/img682/655/3copyyp.png
البارت في الرد الثاني ...... ^_^
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:27 PM
http://img705.imageshack.us/img705/7328/aytcopy.png
لمذا اقلق عليـــــك ؟! (( الفصل الحادي عشر – الجزء 2 ))
اندو ماسك اعصابه : آيــا .. انتي ليه كنتي مع مورا ؟؟؟
آيا متفاجئة : مورا ؟؟؟؟
اندو : أيـــه مورا انتي ليه كنتي معه في السيارة ؟
آيا : انت تعرف مورا ..؟؟ توني ادري
اندو : لا تحاولين تتجاهلين سؤالي ولو سمحتي جاوبي بصدق ..
آيا ضحكت : اندو انا مو من ذاك النوع .. ولا تنسى ان مورا يكون صديق لاكيرا ..
اندو : اجل يالله برري لي ..
آيا : حتى وان كانت القصة طويله ؟؟
اندو : راح اسمعك ..
آيا تقول له السالفه كلها ..
آيا : وعشان كذا جيت اقول له انها قبلت ...
اندو بدا يضحك ضحك هستيري : اوه .. اوه .. هههههه هذي آيا اللي اعرفها ...
آيا : هههه وهذا اندو اللي اعرفه ...
وبدو يضحكون ...
آيا : يالله جاوب على سؤالي هالمره ..
اندو : وشو ؟؟
آيا : انت شلون تعرف مورا ؟؟
اندو : يوم كنت انا واكيرا في المطار ... عطاني عنوانين لصديقين له عشان اوصل لهم رساله منه واسمائهم كانت توما والثاني كان مورا .. ويوم وصلت لهم خبر سفر اكيرا شفتهم وعشان كذا عرفته يوم شفته معك ...
آيا : آها اجل انت الشخص اللي جبت الخبر لمورا ...
اندو : أيــه ...
آيا : وش عندك جاي هنا ...؟
اندو : احب هالمكان ..
آيا : والله ... انا احب هالمكان ...
اندو : انا ما حبيته الا لانك انتي تحبينه ...
آيا : هاه ؟!
اندو تورط : اه اه .. اقصد ان ذوقك في الاماكن يعجبني .. والمكان هذا حلو مره ...
آيا : ههه حلوه ذوقي في الاماكن ... بس كلامك غريب ...
اندو ينسدح على الثيل : وش الاماكن اللي تحبينها ؟؟
آيا : هذا المكان ... و بيت اكيرا .. هههه حلوه صح ...؟؟
اندو : تبين تروحين لبيت اكيرا ؟؟
آيا : لا لا كنت امزح معك ...
اندو : طيب من تحبين تجلسين معه ؟؟
آيا وهي تناظر النهر: احب اجلس مع ناس كثير .. ناس فقدتهم وناس ما زالو معي ... اللي فقدتهم هم اكيرا ويونا و ماري .. واللي معي هي عائلتي وراي .. و .. و أنـــــت ...
ثم تلتفت آيا على اندو وتشوفه مغمض عيونه ونايم وحاط يده على عيونه....
آيا : اندو .... ؟؟ هذا بعد ارهاق ولا لا ؟؟ ..
تمسكه وتحاول تقومه تحسست تنفسه : نايم ؟؟ ..
حطت يدها على قلبها : آآآآه اهم شيء انك حي ..
وتقرب آيا من عنده وتفسخ شالها وتلفه على رقبته ...
آيا : ليـه كل مره اذا قعدت معك حسيت انك اكيرا .. ليه تشبه اكيرا بهذا الشكل ؟؟ حتى وانت نايم تشبه اكيرا ... كأنكم اطفال ...
وتحط آيا يدها على شعره وتمسح عليه ...
آيا بابتسامة : عرفت احساس اكيرا بالثلج لكنـ.. ودي اعرف احساسك انت بعد ....
ثم تنسدح مثله .....
آيا : اندو .. ليتني اعرف من هذي البنت اللي خلت الحساس يتعب ... ليه ما تحس فيك ؟؟ ليتني اقابلها واقول لها انك مخلص .. واني ما قد شفت مثلك في حياتي ... ودي اقول انك افضل شخص ..... و تعجبني كثير ...
ثم غمضت آيا عيونها ....
آيا بدت تلحن لحن اغنية .. ثم سكتت .... تمد يدينها على الارض ..
آيا : ملل .. ما احب اجلس كذا ... لكن وش اسوي اذا نمت .. وانا غصب تكفلت بك .... اندو .. صارحني انت ليه ما تثق فيني ؟؟ ما تقول لي عنك شيء ؟؟ انا دائماً اعلمك عن أي شيء يحصل معي ... فليه ما تعلمني شيء ؟؟ ......... اندو .. الصراحة اذا شفتك حسيت بفرح .. واذا ابتسمت في وجهي احس بحنانك ... ولما اتكلم معك ودي تكون الدقيقه سنه ... واذا جلست معك .. واذا جلست معكـ... حسيتـ... ان نبضات قلبي تزود .. ما ادري ليه ... لكنـ.. احس براحة وشوي بارتباك ... ما اعرف .. لكن هذا احساس لا يوصف .. لو اني اعرف اكتب مثلك واعبر في كلامي ... كان قدرت اعبر ولو بشوي .. لكن انا فاشله .. فاشله في التعبير .. لدرجة اني ما عرفت وش اعبر لاكيرا قبل ما يروح واعبر ليونا قبل ما تروح ولا اخليها تبكي .. والحين اتكلم معك وانت نايم ... هذا لان ما عندي أي شجاعه اني اقول لك هذا الكلام ..... ما ادري ليه انحرج من هالكلام مع انه شيء زين ... تدري اندو ؟؟ انا انانية .. لاني ما بعد ساعدتك على انك تلقى لك رفيقه .. لاني خايفة انك تتركني لحالي وتلهى معها ... انا انانية لاني احب نفسي كثير ... انا انانية .. لاني ابي الكل حولي دائما ولا ابي افارقهم ... كأني ابي املكهم لنفسي وبس ... اندو ؟؟ هو هذي انانية وإلا لاني احبهم ... ؟؟ ...
ثم يتحرك اندو ويحط يده على يدها ... آيا تفتح عيونها وتلتفت عليه ...
آيا بروعة تشوف في وجهه : اووووه نايم اشوى احسبه سمعني ..
ثم تشوف يده وهو ماسك يدها ...
آيا تبعد يدها بسرعة : وش هذا الاحساس اللي جاني ؟؟
وتحط يدها على قلبها ...
آيا : رجعت تتسارع نبضات قلبي ...
ثم ترفع راسها للسماء وتعاتب نفسها وهي تقول : آآآآآآه آيا وش اللي قاعده تقولينه طول هالوقت ... الظاهر اني اشتقت لاكيرا .. من جد ... ياااه السماء مليانه نجوم .. وين نجمي الكبير اشتقت لك......
ثم شوي تناظر السماء بتأمل : هذا المنظر يذكرني بذاك اليوم ..
وتغمض عيونها .....
تتذكر آيا ... اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
آيا ترفع راسها للسماء ....
آيا : قلت لك ما فيه شيء اسمه مستحيل ...
اكيرا يلتفت عليها : وشو ؟؟
آيا : كنت اعتقد انها النجوم لكن الحين عرفت انها الثلوج ...
ويتساقط عليهم الثلج ....
اكيرا يرفع راسه : يعني السماء ما كانت صافيه وصارت الثلوج كانها نجوم ...
آيا ترفع يدينها : ياااه يجنن كنه قطن ...
وتلتفت على اكيرا .
آيا : وش احساسك ؟؟
أكيرا يبتسم : احساسي ما يوصف .... تعرفين ليه ؟؟
آيا : ليه ؟؟
أكيرا : لانك انتي احساسي ..
......
ثم تحس ببروده على عيونها .. تفتح عيونها وتشوف الثلج يتساقط ...
آيا : اثلجت .... اثلجت ... يااااه اخيرا بدا موسم الثلج الكثيف ...
تلتفت آيا على اندو وتشوف قطعة ثلج تنزل على عين اندو وتتحول لسائل كأنها دمعه ....
آيا تشوف هالمنظر وتتكلم بهدوء : انـــدو .... صايره الثلجه كأنها دمعه على خدك ..
تمد يدها وتحطها على خده وهي تمسح الدمعه ...
آيا تتذكر اقتباس من (( الفصل العاشر – الجزء الثاني ))
يفتح اندو الورقة ويبدا يقراها بصوت مسموع :
ياقلب لاتشكي همومك على الناس
ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك
لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك
ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك
ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك
النار ماتحرق سوى رجل من داس
واللي كواه الحب يفهـم خطابـك
قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
واليوم نفس الكاس تسقى شرابك
ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك
ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
وخل الامل والصدق دايم زهابـك
مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
اعذر جميع الناس واخفي عذابـك .......
آيا تصفق : واو واو واو كلام اكثر من روعة يا اندو ....
ويسكت اندو حتى بدون ما يبتسم ...
........
آيا وهي تناظر في وجهه بحزن : (( لا تسكب الدمعه على خد حساس )) ... اندو اعتقد اني اخيرا فهمت وش معنى كلامك .... اخيرا بديت افهم احساسك .. لكن في نفس الوقت اتمنى ما يصح فهمي لكلامك هذا .... لانه يحزنني .... انا شكيت همومي عليك .. انا دست على النار وكواني الحب ... لكن انا قدرت اغلب هذا الاحساس اللي تكلمت عنه انت في شِعرك .... لكن .. لكن انت كنت تخاطب نفسك يا اندو ... صح ؟؟ انت بكيت يا اندو .. صح ؟؟ ليه ما تبي تشكي همومك ؟؟ ليه تقول ان محد درا بك مع اني كنت ادري لكن انت ما خليتني اقدر اساعدك في ذاك الوقت .... ليه توفي هالحبيب اللي رماك وتركك وخلاّك تتعذب عشانه ؟؟ ليه تخفي عذابك ؟؟؟ ليـــه يا اندو ؟؟ ليه وصل حالك انك تطيح ساكت بسبب الارهاق النفسي ؟؟ ليه بديت اقلق عشانك ؟؟ ليه صرت كذا يا اندو ؟؟ قول ...
وتنزل منها دموع ..
آيا تمسح دموعها : آآه بس لو اعرف من هالبنت الحقيره اللي ما عندها احساس ... والله لا اوريك فيها .. انا راح امسح دمعتك وانزل دمعتها ..
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:28 PM
تبعد آيا يدها عن خده وتقوم توقف .. ترفع راسها ..
آيا : راح يكثر الثلج ... لكن وش اسوي باندو ....؟؟
تمشي شوي وهي تفكر وش تسوي ...
آيا : اقومه واخليه يمشي ؟؟ لا لا الولد تعبان ومرهق ما ابي اخرب عليه نومته ... طيب اشيله على ظهري ؟؟ لا لا بيصير ثقيل ... ما يهم بأقدر اشيله .. لا لا لا يا آيا شلون بيكون شكلك قدام الناس ... بنت شايله ولد كبرها .... نو نو نو بيصير المنظر محرج ... آآآآه اصلا السياره بعيده ولا اقدر حتى اقربها .. باتطيح اكتافي قبل ما اوصل للسياره .. نو نو نو فكري زين يا آيا ..
آيا وهي تفكر بعمق : امممم بس جتني فكره جهنمية ...
وتروح آيا ترقى للممشى وتتلفت وتشوف ذاك الرجال الطويل العريض يتمشى في الممشى ...
آيا : هذا المطلوووووووب .... يس ...
وتروح آيا وتوقف قدامه وبدأ التمثيل ....
آيا تتدلع في كلامها : لو سمحت ... ممكن تساعدني ؟؟
وتحط يدينها على بعض : تكفى .... انا محتاجتك ..
الرجال بدا يخق معها : وش تبين وانا كلي لك ......
آيا : ابيك تساعدني في حمل ...
آيا توقف عن كلامها وبدت تتكلم في نفسها : حمل ؟؟ وش اسمي اندو ؟؟ لو اقول ابوي بتنكشف كذبتي شلون ابوي يصير كبري هذا متى متزوج ؟؟؟ لا لا ... طيب لو اقول حبيبي ... لاااااااااااااااااا ... اخاف يرميه ويروح ... نونو نو ... اقول .. اقول ايش ؟؟
الرجال : يا انسة ؟؟
آيا تنتبه : آآه نعم ؟؟
الرجال : من تبيني اساعدك في شيله ؟؟
آيا : اخوي ... ايه اخوي اللي نعيش لحالنا مع بعض بعد ما توفو والدينا وصار هو المسؤول عني ... اخوي بالنسبه لي اخو وابو وصديق ... وانا ما عندي حتى الرفيق .... و الصراحة اخترتك بالذات من بين الناس .. لانك .... لانك من النوع اللي يعجبني .. يوه بديت احس بالاحراج ....
الرجال وهو من جد خاق : وين اخوك واذا بغيتي اشيله لين بيتكم ...
آيا : ما يحتاج لين بيتنا ما ابي اتعبك بس لين السياره .......
وتروح آيا وهالرجال لاندو ويشيله ...
آيا : تكفى بهدوء عشان ما ينزعج منك بعدينـ...
الرجال : اكيد راح اشيله بكل هدوء .....
ويوصلون للسياره ويرّكب الرجال اندو ورا وآيا تركب في مكان السواق ......
الرجال يعطيها ورقه : هذا رقمي ...
آيا : مشكور ..
الرجال : انا في الخدمه ..
آيا : تسلم .. مع السلامة ...
الرجال : مع السلامة ....
آيا تمشي شوي بالسياره وتلبق .... تفتح الدريشة وترمي رقم الرجال ...
آيا : من جد ناس ضايعه ... يحسبني بأكون له ... والله اعتقد ان أي بنت بيشوفها مثلي راح يسوي نفس الحركة ... المهم اني استخدمته ههههه..
وتسكر الدريشة وتقعد تشوف السماء ثم تلتفت وتشوف اندو في المرتبه الخلفيه منسدح ...
آيا : اندو ... الدنيا تثلج ما ودك تقوم وتعلمني وش احساسك ...... ؟
وتبعد انظارها عنه وتسدح مرتبتها .. وتقعد تشوف السماء ...
آيا :
Every now and then, we find a special friend
Who never lets us down
Who understands it all, reaches out each time we fall
You're the best friend that I've found
I know that you can't stay, but part of you will never ever go away
Your heart will stay
(Chorus)
I'll make a wish for you and hope it will come true
That life will just be kind, to such a gentle mind
If you lose your way, think back on yesterday
Remember me this Way
Oooooo Remember me this Way
وهي تغني تغمض عيونها وتغفو ....
الساعة الان 4 الفجر :.
اندو بدا يفتح عيونه .....
اندو : سياره ؟؟ انا في سياره ؟؟ ..
ويفز ويتلفت ...
اندو : سياره ؟؟؟!!! ....
ويلتفت ويشوف آيا نايمة ...
اندو يرتب افكاره : لحظه .. لحظة .. وش القصه ؟؟ انا كنت مع آيا عند النهر نسولف وفجأه ... آآآآه انا نمت ؟؟؟؟؟ طيب اذا كنت نمت عند النهر شلون وصلت للسياره ؟؟ آآآآه آيا هي اللي نقلتني للسياره ؟؟ يووووه وش هالفشيله يا خزيااااه ...
ويشوف الدريشة ...
اندو : كان فيه ثلج .... اها عشان كذا احنا في السياره ...
ويلتفت على آيا ويشوفها متكتفه وواضح انها بردانه ....... يفسخ جاكيته ويقرب من عندها ويحطه عليها ...
اندو : آيا اثلجت .... ما ودك تعرفين وش احساسي وهي تثلج ؟؟
يبعد اندو عنها ويحول من السياره ... شوي وآيا فتحت عيونها .. ثم تشوف الجاكيت عليها .. تفز وتلتفت على المرتبه الثانيه ...
آيا : اندو ؟؟ وينه .....
ثم طلت مع الدريشة وتتلفت يمين يسار ... ثم شافت الساعة ..
آيا بدت تتحجر الدموع في عيونها : معقوله راح وخلاني زي ما سوى ذاك العام ... معقوله تركني في آخر الليل لحالي ؟؟ معقوله يروح حتى بدون ما يقول لي شيء ؟؟ ..
.. اندو يطق الدريشة اللي من جهتها ..
آيا تلتفت : اندو ؟؟
وتفتح الباب وتنزل ...
آيا تمسح دموعها : وين رحت وخليتني لحالي ؟؟
اندو : رحت اجيب سيارتي وعلى طول رجعت .. ولقيتك قايمه ...
آيا : صدق ؟!
اندو يناظر في عيونها : آيا كنتي تبكين ؟؟
آيا ترفع عيونها عشان ما تنزل الدموع : لا وعلى ايش ابكي ..
اندو : آيا انتي خفتي اني رحت وخليتك ؟؟
آيا : مو على انك رحت وخليتني ... يعني بالمنطق فيه احد يترك بنت نايمة وفي آخر الليل في سيارتها لحالها ....؟؟
اندو بأسف : آسف آيا بس ما توقعت انك بتقومين عشان كذا قلت اني منب متأخر والسياره مو بعيده ..
آيا بابتسامة : لا خلاص صدقتك ... بس مره ثانيه قومني لا تتركني نايمة ...
آندو : اوكي .. الا صح ...... آسف لاني امس نمت فجأه وخليتك تبلشين بي ....
آيا : لا تتأسف انا افرح انك تنوم اذا صرت معي ... معناه انك تكون مرتاح ... وهذا شيء يسعدني ...
اندو يشوفها باستغراب ...
آيا : صح اني بديت احس بالطفش لاني احب اتكلم معك .. لكنـ.. في نفس الوقت كنت فرحانه ... ما ادري ليه ... مع انك نايم لا تحس ولا تسمع للي كنت اقوله ....
اندو : للي كنتي تقولينه ؟؟
آيا : ايه كنت اتكلم واسولف بس انت نمت وخليتني اكلم نفسي خخخ .....
اندو سكت منحرج: ....
آيا : يالله انا استأذن بروح لبيتنا تأخرت ..
وتوها بتركب السياره .....
استوقفها اندو : آيا انتظري ..
آيا تلتفت : نعم اندو ....
اندو : ممكن تروحين معي لمكان ... ؟؟
آيا تشوف ساعتها : مكان في هذا الوقت ...؟؟
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:29 PM
اندو : لان هذا احسن وقت لذاك المكان ... انا متأكد انه راح يعجبك ...
آيا بابتسامة : ما راح ارفض ..
وتسكر آيا سيارتها وتركب مع اندو ...
أندو : ابيك مغمضة عيونك طول الوقت ....
آيا : اسكر عيوني ؟؟!
اندو : ايه سكريها الين اقولك افتحي افتحيها ....
آيا تهز راسها : طيب.. وسكرت عيونها..
ناظرها اندو بابتسامة حرك سيارته الى ان وصلو للمكان وآيا ما زالت مغمضة عيونها ...
اندو : وصلنا ..
آيا تلتفت عليه : يعني افتح عيوني ؟؟
اندو : لالا انا بفتح لك الباب وامسكك عشان تحولين واذا جا الوقت المناسب قلتلك تفتحينها..
آيا : طيب .. والله حمستني افتحها..
ضحك اندو ونزل وفتح لها الباب ومسكها عشان تنزل..
أندو يوقف ومسكها مع اكتافها وقدمها قدامه ..
آيا تمشي بحذر..
اندو : لما اعد الى الخمسه افتحي اوكي .........
آيا تهز راسها بالموافقه..
اندو: واحد .. اثنين .. ثلاثه .. اربعه .. خمسه ...
آيا فتحت عيونها ..
آيا منبهرة : وااااااو .. منظر روووووووووووووووووعه ..
التفتت عليه والابتسامة شاقه وجهها : وين احنا يا اندو ...
اندو يوقف جنبها مبسوط : هذا شروق الشمس .. وش رايك بمنظر الشمس الساطع على النهر ... واللي يضيء لنا الحياة ...
(( طبعاً هو مكان على النهر من جهه ثانيه ما يكون قدام ناظرهم الا النهر والشمس تشرق وهي ساطعه عليه وما فيه مباني قدامهم )) ..
آيا : اجمل منظر شفته في حياتي .... يااااه لو اقعد طول الوقت وانا اشوفه ما راح امل ....
اندو : هذا المكان مكتشفه من فتره .... عجبني منظر الغروب فحبيت اوريك الشروق لاني اعرف انه بيكون اجمل ....
آيا تستنشق الهوى : ياااااااااه النسيم هنا صافي وبارد ومنعش ...
اندو يشوفها بابتسامه ثم يلتفت على النهر ...
آيا تلتفت عليه : اندو ... شفت هذي الشمس .....
اندو : ايه ...
آيا : هذي الشمس كأنها انت .... وهذا النهر كأنه انا .... كل ما صرت في ظلام تجي انت وتنور علي دنيتي .. فتروح كل الظلمات اللي فيني واصير صافيه ما فيني هموم مثل منظر النهر الازرق الصافي ....... وكل ما غبت ترجع لي ظلماتي ....
اندو توتر مو مصدق اللي يسمعه : .....................
آيا تلتفت عليه : مو صح ..
اندو ضاعت علومة : هه ايه صح ما شاء الله عليك عندك مواهب تعرفين تشبهين زين ...
آيا انحرجت : شكرا من بعض ما عندكم ...
اندو بدا يحس بحراره من التوتر : تعالي خلينا نجلس هنا << اشر لها على كرسي قريب منهم...
آيا راحت تجلس وهي ساكته حست انو مافيه موضوع تفتحه ..
تكلم اندو بدون ما يناظرها : ما عندك مواهب ثانية....
آيا تفكر : آآآآآآآآآآآه الا عندي اشوى انك ذكرتني ..
التفتت عليه : انا كتبت كلام من زمان كل مره بأقولك اياه لكن انسى ..
اندو تحمس : وش كاتبه عنه ؟؟
آيا بهدوء : عن اكيرا ...
اندو : ...
آيا ابتسمت : تراني حافظته ؟؟ ما ودك تسمعه؟؟
اندو : اكيد ابي اسمعه اذا ما يضايقك؟؟؟
آيا متحمسه : لالا ابدا ما يضايقني اصلا انا كنت ابي اقوله لك بس انسى و حلو انك ذكرتني فيه الحين..
اندو ابتسم لحماسها : قولي راح اتمعن في كلماتك ...
آيا : طيب ... اسمعني بعناية ..
رفعت راسها للسماء ثم تتنفس ونزلت عيونها على النهر : تغيب وتبتعد لكن غلاك بناظري ما غاب .... تعيش بداخلي آخر قصيده عطرها انفاسك ... غلاك إن جيت والا رحت لو اكتب ما كفاه كتاب .... وحبك داخلي ورده سقاها العمر باحساسك ... أحبك يا هوى عمري أحبك والغرام أسباب ..... حبيبي كل هالدنيا تضيع بلحظة غيابك .....
وآيا نزلت راسها ثم شافته وابتسمت بسمه حزينه : وش رايك ؟؟
اندو يصفق لها بحراره : روعة يا آيا ابدعتي ....
وفي نفسه يقول : طلع الكلام من الخاطر ... عند ذكر حبيب الروح !
آيا تناظره بامتنان : شكرا اندو ..
اندو باستفهام : على ايش تشكريني ؟؟
آيا بابتسامة صادقه : اشكرك لانك سمعتني ... لان ما فيه احد سمع كلامي هذا .. الا انت ....
اندو من الارتباك وقف : هه عادي احنا مثل الـ.. الـ..
آيا تكملها وهي توقف جنبه : مثل الاخوان صح ..
اندو يكلمها بدون ما يشوفها : صح .. صح مثل الاخوان ..
اندو يلتفت عليها يصرّف : اقول آيا اذا كنتي تكتبين مثل هالكلام المعبر .... معناته انك تعرفين تكتبين اشياء كثيره ..
آيا تتقدم للنهر : من اول كنت اعرف ... في ايام المتوسط و الثانوي لما اطفش من الدرس افتح آخر دفتري واكتب أي شيء يخطر في بالي ...
اندو يتكتف : والحين ؟؟
آيا تلتفت عليه ويهب شويه هوا يطير شعرها ...
اندو في نفسه : ياربي شكلها فاتن كذا مع شعرها صايرة اميره ..
آيا : تركت هالعاده من التقيت باكيرا ويوم فارقته صرت اكتب مثل اول ...
اندو مفهي : .......
آيا : اعتقد اني اعرف اعبر عن الشيء اللي يحزنني لكن اللي يفرحني اعجز ..
اندو انتبه لنفسه فقال باهتمام : انتي عندك الكلام اللي كنتي تكتبينه من قبل ؟؟
آيا تحط يدها على ذقنها : اممم ... اعتقد لاني ما ارمي دفاتري واحفظها عندي .....
اندو : تقدرين تجيبين لي كلامك اللي كنتي تكتبينه ؟؟
آيا ابتسمت : اوكي راح ادور في كل دفاتري عشانك ...
اندو انحرج : شكرا ...
آيا : ليش تشكرني المفروض انا اللي اشكرك ... لانك تهتم للي اكتبه ...
اندو ابتسم ....
آيا قربت منه : ماودك يا اخ اندو نرجع ..
اندو : براحتك يالله مشينا ..
مشو الاثنين وركبو السيارة ووصلها للنهر شكرته ثم راحت تركب سيارتها و افترقو كل واحد راح لبيته ...
بعد 10 دقايق:.
وصلت آيا لبيتها وعلى غرفتها مباشرة ...
لما دخلت على طول رمت الشنطه على مكتبها وانسدحت على السرير : ياااااااااااه اليوم يوم حلو منظر الشروق كان رايق ...
انقلبت على جهة المكتب وشافت دفترها فزت من سريرها : دفاتري وين حطيت دفاتري .. ؟؟
جلست على السرير تفكر : امممم اشيائي حقت الثانوي وين حطيتها ؟؟
ومع عصر المخ تذكرت انها جمعتهم في كرتون وحطتها فوق دولاب اختها جولي ..
آيا : كويس اذا جا بكره قلت لجولي تنزلها لي .. اروح اغير وافرش اسناني وانااااااام ياربي ما فيني حيل ..
وهي متوجهه للحمام شافت نفسها قدام المراية ...
آيا تحط يدها على فمها : يوووه كيف نسيت جيكيت اندو معي ؟!
فسخته وحطته على الكرسي ...
آيا بابتسامه : راح اغسله واعطره واقدمه لاندو كشكر ...
بعدها غيرت ملابسها و فرشت اسنانها وراحت في سبات عميق ......
وفي الجهة الاخرى :.
دخل اندو لغرفته وتوجه للدولاب يغير ملابسه لقى شال آيا لازال عليه ....
اندو باحراج : يوووووه كيف نسيت شالها علي ؟؟ ...
فسخه و شمه وبعدها ضمه : عطرتيني و دفيتيني به طول الليل ... راح انظفه و اعطره باحسن العطور وارده لك كشكر ....
ابتسم لتفكيره .... وكمل تغيير ملابسه و فرش اسنانه ونام ..
الساعة 2 الا ربع ظهرا :.
في غرفة ماري:.
ماري وهي تمشط شعرها قدام المراية : ياربي لين متى هالحالة الكئيبه ؟؟انا لازم اكلم ماما والله طفشت..
حطت الفرشة على الكمدينه ونزلت تحت... شافت امها جالسة في الصاله تقرا مجلة ... توجهت لها وجلست جمبها مسكت الريموت وفتحت التلفزيون ..
الام شافتها : ماري وش فيك؟؟...
ماري بهدوء : ما فيني شيء..
الام: الا فيك مو من عوايدك تجين وتجلسين بدون اي كلمة..
ماري : كنت افكر ..
الام : تفكرين في ايش ؟؟
ماري تلتفت على امها : ماما ... ابوي راح للعمل اليوم ؟؟
الام تهز راسها : ايه هو كل يوم يروح ..... يعني هي غريبه ؟؟
ماري تقرب من امها زياده وتمسك يدها : لا مو كذا قصدي ... الصراحة يا ماما ... ودي اطلب منك شيء ...
الام باستفهام : وشو ..؟؟
ماري : ابوي ما راح يرجع اليوم الا بوقت متأخر .. عشان كذا .. ابي اطلع ....
الام : وين بتروحين ؟؟
ماري بضيق : باتمشى ... مليت من القعده في البيت ....
الام حاس ببنتها بس وش تسوي : ........ طيب اخاف ابوك يرجع مايلقاك وبعدها وش بيصير فيك..
ماري : ماما ان شاء الله برجع قبل لا يجي بابا بس الله يخليك اسمحي لي اطلع..
الام: طيب عشانك ... خلاص روحي الحين لكن ترجعين قبل ما تغرب الشمس ...
ماري توقف بفرحه : اببببببببشري ....
تطلع ماري لغرفتها ركض تبدل ملابسها وتطلع وتركب سيارتها ....
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:30 PM
ماري مبسوطة تحرك سيارتها وعلى بيت آيا ...
وبعد ما وصلت وقفت عند الباب : آيا اشتقت لك ....
رفعت يدها ترن الجرس وبعد شوي انفتح الباب ..
ماري مبتسمة : مرحبا.....
جولي مو مصدقه : ماري ؟؟
ماري تهز راسها : ايه بشحمها ولحمها .. كيفك جولي ؟؟
جولي تميل فمها وتتكتف : وش جاية تسوين ؟؟
ماري متعجبه : جولي وش هالاسلوب ؟؟
جولي منقهره : وش تبيني آخذك بالاحضان ؟ ولا افرح بجيتك بعد ثلاث سنوات غياب حتى بدون ما تسألين او تتطمنين ؟ ..باللهي عليك تسمين نفسك صديقه ..
ماري ضاق صدرها : لي اسبابي ..
جولي : اصلا معد صار لك عذر .. اقل شيء تدقين عليها ....
ماري بدت تتضايق : جولي اللي بيتكلم معك راح يتعب ...
جولي : وش قصدك ..
ماري : ما اقصد شيء بس ممكن تنادين لي آيا والله مشتاقه لها..
جولي: آيا نايمة الحين ...
ماري توقعتها تكذب فقالت اجاريها
ماري : طيب بليز قوميها عشاني تكفين ابي اشوفها ضروري ...
جولي : ماريـ...
ماري برجاء : جولي بليز ..
جولي : طيب طيب .. انتي ادخلي اجلسي على بال ما اقومها وتنزل لك.....
ماري بامتنان : مشكوره جولي ..
دخلت ماري وجلست في الصاله .. وجولي رقيت فوق لغرفة آيا عشان تصحيها ...
ماري تتفرج على البيت : يااااااااه من زمان ما دخلته ومن زمان ماشفت اهله .. حطت عينها على الدرج : ياترى هل آيا بتصير كذا ردة فعلها مثل اختها جولي ..
حاولت تشيل هذي الفكره من راسها : لالا انا اعرف آيا بتعذرني صديقتي وانا ابخص بها ..
في غرفة آيا:.
دخلت جولي بكل قوتها تقوم آيا من النوم : آيا .. آيا ..~~
آيا وهي مغمضه وفيها النوم : خيييييير .....
جولي : قومي قومي تحت فيه شخص من زمان ما شفتيه يبي يقابلك ....
تفز آيا من السرير : شخص من زمان ما شفته ؟؟
جولي : ايه ....
آيا بلهفة : مين ؟؟
جولي وهي واقفه عند الباب : حولي وشوفيه من نفسك .... مهمتي انتهت .....تطلع وتتركها في تفكيرها ..
آيا في نفسها : مين يا ترا ؟؟ لا يكونـ...
وبعد هالتفكير لا اراديا فتحت الباب ونزلت تركض وهي بالبجامة .. لما وصلت آخر الدرج شافتها وهي معطتها ظهرها كانت جالسة .....
آيا : مـ..ماري؟؟
تلتفت ماري عليها ثم توقف .. تركض لها وتضمها : آيا وحشتيني ..
آيا فرحانه بشوفتها بس ما بينت : وش اللي ذكرك فيني يا ماري ؟؟!!
ماري : اصلا ما نسيتك عشان اتذكرك .. والله آسفة ... آسفة يا آيا على قطعتي هذي .... لكن والله معذوره ...والا انا من زمان كنت ابي اجي لك ...
ثم تبعد ماري عنها ....
آيا : طولتي الغيبه يا ماري ... على الاقل كان اتصلتي بي ؟؟
ماري تمسكها مع اكتافها : راح اقولك كل شيء ..بس مو هنا ؟؟
آيا : وين ؟؟
ماري : نطلع نتغدا مع بعض وهناك بأقولك عن كل شيء حصل .....
آيا تهز راسها : طيب ..
ماري طايره من الفرحه : راح اوديك لاحسن مطعم في طوكيو و على حسابي كمان ...
آيا ابتسمت : دقايق ابدل ملابسي وانزل ... يا ليت تنتظريني شوي ..
ماري تأشر على عيونها : من عيوني الثنتين ..
وتروح آيا وترقى فوق ..... تلتفت على غرفة جولي وتروح وتدخل ..
آيا تطق الباب ..
جولي: ايوه ادخل ...
دخلت آيا مبتسمة ..
جولي تناظرها باستغراب : آيا ..
آيا : جولي ودي اطلب منك طلب..
جولي : اطلبي ..
آيا تأشر على كرتون فوق دولاب اختها : شفتي هذا الكرتون ابيك تنزلينه بتلاقين فيه دفاتري حقت الثانوي ..ابيك تكفين تفتحين اوخر الدفاتر حقتي بتلقين فيها كلام امزعي الاوراق ودبسيها ابيها الحين .. بروح البس واجي آخذها منك..
جولي : انتي بتطلعين ؟؟
آيا : ايه بروح اتغدا مع ماري ....
جولي في نفسها : يا طيبتك يا اختي
جولي : طيب .. خلاص الحين انزلها..
آيا قبل ما تطلع التفتت عليها : مشكورة جولي ..
ابتسمت جولي وتروح آيا لغرفتها وتغير ملابسها
آيا تناظر نفسها في المرايه : يوكي تحقق كلامك .. هالاجازة فيها مفاجآت كثيره .... اندو ثم مورا والحين ماري ..
ابتسمت وهي تشوف نفسها : من جد انا سعيده لعودتك يا ماري .. بعد ربع ساعه خلصت آيا وتجهزت راحت لغرفة اختها جولي..
آيا: جولي خلصتي ..
جولي وهي تدبس الاوراق : ايه خلصتهم ..
تمد لها الاوراق : خذي ..
آيا وهي تاخذها منها : الله يعطيك العافية ...
جولي : الله يعافيك .. يالله لا تتأخرين على البنت تراها تستناك تحت ولا نسيتي ..
آيا تاخذ الاوراق وتحطها في ملف وتدخلها في شنطتها : لا ما نسيت يالله مع السلامه.... و تكفين خبري امي وابوي ..
جولي : طيب مع السلامة..
طلعت آيا ونزلت تحت ..
شافتها ماري : يالله نمشي..
آيا: لايكون تأخرت عليك..
ماري : لا ما تأخرتي ولا شيء .. يالله بس خلينا نطلع ..
طلعو البنات وتوجهو لاحسن مطعم مثل ما قالت ماري..
ماري وهي تجلس على الكرسي : الصراحة ما كان ودي ان تكون حالتنا بهالشكل ... يعني ثلاث سنوات ما نشوف بعض ولا نقدر نتصل على بعض على الاقل .. احزني هالشيء كثير ...
آيا : وش اللي منعك ؟؟
ماري : من ذاك اليوم اللي سافر فيه اكيرا وانتي رحتي .. ابوي شدد المراقبه علي بشكل ... ابوي شديد كثير .. وحتى في السنه الاولى من سفر اكيرا ما كنت حتى اقدر اتصل على اكيرا ولا أي احد مرتبط باكيرا او بك .... اخذ جوالي مني وشرا لي جوال ثاني .... راقبني عن طريق النت حتى .... يخاف اني اتكلم مع اكيرا او انتي بالايميل ... حسيت اني كأني في سجن .... لدرجة اني بديت اكره ابـ.....
تقطع آيا كلامها : لا تكملين ... يكفي اللي قلتيه يا ماري ... عذرتك ...
ماري بدت تتحجر الدموع في عيونها : آيا انا مو بس ابيك تعذريني ..... انا اشكي لك ... لاني ما قدرت القى احد يسمع لي ... الصراحة بعدك انتي واكيرا عني خلاني كثير من الليالي اصيح احس اني بديت ارحم نفسي على الحاله اللي انا فيها ... وبعد لما افكر فيكم انتم يالاثنين احس الدنيا قاسيه ... قاسيه كثير ... ولما افكر في ان المسبب الاكبر هو اخوي نيزو .. ولما اشوف ان اللي فرقكم عن بعض هو ابوي ... اقول في نفسي ليتني ما عرفت عائلتي وعايشة مع اللي تبناني بهناء بعيده عن المشاكل بعيده عن الظلم ... احسني صرت بالنسبه لابوي مثل الآلة يقول روحي يمين اروح يمين يقول روحي يسار اروح يسار ... كل شيء سمعاً وطاعة .... بديت احس اني مملوكه ماني حره ... ما اقدر اقابل احد.. و كل يوم كل يوم ادرس وادرس وبس .. انا على هالحالة من ثلاث سنوات .....
وبدت ماري تصيح : انا ودي نرجع زي اول ... انا وانتي واكيرا .... ارجع اعيش مع اكيرا اقومه كل يوم بنفسي تجين انتي واشوفك طول الوقت ومتى ما بغيت نجلس انا وياك على النهر ... المكان اللي تعودنا نجلس فيه كثير من وقتنا ... نتكلم عن ذكرياتنا .. نضحك سوا .. نبكي سوا .. نشيل هموم بعض ... تبقى صداقتنا قوية .... وانا بعد حبيت راي ويونا .. وحتى اصدقاء اكيرا ... توما ومورا وسوما ... في كل مره اشوف صورتنا الجماعية في بيت اكيرا ... اتمنى الف مره لو نجتمع مع بعض زي ذاك اليوم ...
آيا ترفع عيونها لفوق عشان ما تنزل دموعها .....
ماري : آسفة آيا .. اني اجي بعد هالفتره الطويله واقولك مثل هالكلام .... انا .. هذا لاني .. لاني .. محتاجه لك ... محتاجه اجلس معك وقت طويل .. نسوي فيه كل شيء ...... محتاجة اتكلم معك .... محتاجه احد يسمعني ........
آيا : ماري ليه تمنيتي انك ما رجعتي لاهلك ؟؟
ماري : زي ما قلت لك ....
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:31 PM
آيا : ليه بس تتذكرين الاشياء السيئه .... ليه ما تتذكرين انك يوم رجعتي عشان تدورين على اهلك اننا انا وياك رجعنا صديقات مثل اول ... ليه ما قلتي على الاقل قدرت اشوف اكيرا ...... قدرتي تشوفين امك ... قدرتي تلتقين باشخاص كثيرين .. زي ما قلتي ضحكنا سوا وبكينا سوا وعشنا وقت كان بالنسبه لي اجمل لحظات حياتي ..... ليه ما قلتي الحمد لله اني قدرت اعيش معهم ذيك اللحظات ... اسمعيني يا ماري ... انا واكيرا كنا نعرف انه بجي يوم ونتفرق لكن ما خلينا كل ايامنا اكتآب وبس شايلين هم فضيحتنا .. عشنا وقتنا كامل .... سوينا كل شيء سوا ... اكيرا ترك لي ذكريات ما راح انساها طول عمري ... ليه ما قلتي راح اتذكر اجمل ايامي مع اصحابي واخوي ... ماري .. علمتني الحياة ان مو كل شيء تبينه يحصل لك وانتي جالسه في مكانك .. ما راح يحصل الا بالعمل والاجتهاد ..... عشان كذا انا اللي علي اني اعمل باللي اقدر عليه واني احاول اني اعيش الوقت باكمله ... بعد ما فارقت اكيرا ما خليت حياتي كلها جحيم ... لاني اعرف لو وصل هذا لاكيرا راح يحزن .... عشت بامل .. بتمني .. بذلت جهدي عملت كل اللي اقدر اسويه .. ما وقفت لان قدامي طريق طويل ...... انا يوم ورا يوم اخطو خطوه للامام .. ما راح اندم على اي شيء حصل لي في الماضي ... الخطأ اللي سويته في الماضي عهدت مع نفسي اني اصححه في المستقبل ....... عشان كذا يا ماري .. عيشي بتفاؤل ... ابذلي جهدك .. وصححي خطأك .....
ماري تبتسم وهي تمسح دموعها : ما ادري اقول آسفة ولا شكرا .. آيا ... احس الحين اني مرتاحة من الكلام اللي قلتيه لي .... بس المهم اني بالتقي معك كثير في الايام الجاية .... ابوي كان مشدد علي المراقبه لكن الحين خلاص معد صار احد يراقبني لانه شافني بس لم الدراسه .. ما درى اني انتظر الفرصه هذي عشان اجي واقابلك .... قال لي اندو انك تجين في الاجازات الطويله مثل الاجازة الصيفية وهذي الاجازة ... عشان كذا اخترت يوم يكون بعيد عن عيد ميلادك عشان ما يشكون اني باقابلك ....
وتطّلع ماري من شنطتها هدية مغلفة وتمدها لآيا ...
ماري مبتسمة : صح متأخر .. لكن عيد ميلاد سعيد آيا ...
تاخذ آيا الهدية : شوفتي لك هذي احلى هدية .. ما كان يحتاج تتعبين نفسك وتجيبين لي هدية ميلاد ...
ماري : الا لازم ...
ويجي النادل ويحط الاكل على الطاولة ....
آيا بابتسامة : ياه شكله شهي ..
ماري تشوف آيا وتبتسم ...
ويقعدون ياكلون ..
ماري : معليش ... لكن انا مستغربة شيء ..
آيا : وشو ؟؟
ماري : يعني توقعت انك بتسأليني عن اكيرا .... بس ما اشوفك جبتي طاريه .. او سألتي عن احواله ....
آيا وهي تاكل : هذا لانك قلتي انك ما تقدرين تكلمينه ..... فليش اسألك عن شخص انتي نفسك ما تدرين عن اخباره .....
ماري : يوم يحرمني ابوي من اني اكلمه كان بس في السنه الاولى .. لكن السنتين الثانيات كنت اكلمه ويكلمني ...
آيا تترك الشوكة على الصحن : اكيرا فيه شيء ؟؟
ماري : ما كان كذا قصدي ... لا لا هو بأحسن حال .... انا بس اقولك يعني اني اكلمه .. لكن قليل او بالاصح نادر ....
آيا : ليه ؟؟
ماري : ما ادري لكن يمكن لان ما عندنا شيء نتكلم عنه ... اذا اتصلت عليه طول المكالمة يكون جوابه بايه .. طيب .. لا .... بس .. يعني اسأله عن حاله يقول طيب ... اقول تروح كل يوم للجامعة يقول ايه .. بس صايره اسأله لين نهاية المكالمة ... وبعدها نقول مع السلامة وكذا كل مكالمة ..
آيا : اهم شيء انه بخير .. صح ؟؟
ماري : ايه بخير مره ..
آيا في نفسها : لا ما اعتقد انه بخير ......
ماري : خلينا نغير الموضوع ... شلونك مع الطب .. صعب صح ؟؟
آيا : ايه والله مره صعب ... بس انا اجتهد عشان اقدر انجح .... كل شيء بالاجتهاد ... وانتي شلونك مع دراستك ؟؟
ماري : قسم ممل الصراحة وفي نفس الوقت صعب ويدوخ .. بس ما اعتقد انه بيكون ولا ربع صعوبة قسمك ...
آيا تبتسم : صح ... انا نفسي ما احس ان فيه اصعب من الطب ...
ماري : مرتاحة فيه ؟؟
آيا : ايه والله مرتاحة الحمد لله .... وبعدين كل الطلاب اللي معي حليوين ويدخلون القلب ...
ماري : والسكن زين ؟؟
آيا : ايه مره حلو ومريح ....
ماري : اكيد فيه احد مشاركك صح ؟؟
آيا : ايه اسمها يوكي .. قلبها صاااافي وفضيعة مره ...
ماري : اجل احوالك زينه ؟؟
آيا : مره .. وانتي يا ماري حاولي تلقين لك صديقات يعاونونك في دراستك ويونسونك ... لا تقولين يكفيني آيا حتى لو قلتي انك بتجين تشوفيني انا ما راح اكون دائما موجوده .... عشان كذا صادقي البنات اللي معك .. وترا الجامعة غير الثانوي فيه جميع الطبقات اذا كنتي ما تبين تصادقين وحده بنت عز .. او مغرورة شوفي اللي تناسبك ....
ماري : فيه بنت دائما نجلس انا وياها جنب بعض في المحاضرات اعتقد انها طيبه لان أي شيء ما افهمه تعلمنياه بصدر رحب ....
آيا : حلو ... صادقيها ....
ماري : في الايام الاخيرة قبل الاجازة كنا نتكلم مع بعض كثير اعتقد اننا نقدر نكون صديقات ..
آيا : اجل اذا صادقتيها سلميني عليها وقولي آيا صديقتي العزيزة و تسلم عليك وتوصيك علي ......
ماري : هههههه صرت بنتك انا عشان توصينها علي ..
آيا : هههههههه لا مو قصدي انك بنتي ...
ماري : عارفه عارفه و بقول بعد تراها داخله طب يعني شخصية ...
آيا : ايه ايه امدحيني عندها ...
وبعد ما خلصو من الاكل يطلعون من المطعم ....
آيا : ياااه مره شبعت ...... شكرا ماري الاكل كان فضيع ولذيذ ....
ماري : هذا شيء يسعدني ...
آيا : ما ودك نروح في مكان ثاني ؟؟
ماري تميل فمها : ودي لكن ما اقدر ..........
آيا متعجبه : ليه ما تقدرين ....؟؟
ماري : لازم ارجع للبيت قبل ما يكشفوني ... آسفة آيا ....
آيا : لا عادي ليش تتأسفين ...
ماري معبسه : لاني ما لبيت طلبك..
آيا : انا والله سعيده اني قدرت اشوفك بعد هالسنين ..شكرا ماري لعودتك من جد مبسوطة برجعتك..
ماري: وانا اكثر يا قلبي ..
آيا: اهتمي بنفسك يا ماري...
ماري بابتسامة توقف : طيب اشوفك على خير يا آيا ...
آيا وقفت معها وراحت تضمها : راح توحشيني ...
ماري تبعدها : وانتي اكثر..مع السلامه..
آيا تأشر لها بيدها ك: مع السلامه..
وتطلع ماري بتركب سيارتها ..
آيا تذكرت الاوراق وراحت لسيارتها تجيب الاوراق ثم تلحقها...
و آيا تركض لها في نفس الوقت ماري تشغل سيارتها وتمشي ...
آيا : مااااااري ~~ ماااااااااااااريـ~~~~
ماري تشوف آيا مع المراية الجانبية : آيا؟؟
لبقت على جنب و فتحت دريشة السياره ...
آيا توقف عند الدريشه و هي ماسكة بطنها راكعه تتنفس بقوة..
ماري باستفهام : وش فيك يا آيا؟؟!
آيا تمد لها الملف : ماري عطي هذا لاندو .....
ماري : اندو ؟!
آيا : اذا كنتي تقدرين ...
ماري تاخذ منها الملف : اكيد اقدر ....
آيا : شكرا مقدما ...
ماري : عفوا .. مع السلامة ...
آيا : اهتمي بنفسك ...
ماري تبتسم وتشغل السياره وتروح ....
آيا تبتسم وهي تشوفها : اشوني تذكرت في الوقت المناسب ....
وترجع آيا للبيت وتفتح دفتر يومياتها ....
آيا تكتب كالتالي : اليوم الثلاثاء التاريخ 27 / 11.... وقفت انا واندو نتفرج على منظر شروق الشمس كان منظر رائع لابعد الحدود ... ولما رجعت نمت وقمت على صوت جولي وهي تقول لي قومي فيه شخص من زمان تبين تقابلينه تفاجئت من كلامها سألتها لكن بغتني اشوفه بنفسي .. كانت ماري مر على أخر لقاء لنا في اليوم اللي فارقت فيه اكيرا .. طلعنا سوا نتغدى في مطعم وكان من محور حديثنا المتواصل انها تكلمت عن الفتره اللي عاشتها في الثلاث سنوات اللي فاتت .. كانت حزينه ووحيده وكانت تبكي ... ما عرفت وشلون اطلعها من حالتها .. ضاعت كل حروفي قلت اقل من اللي كان في قلبي .. لكن ما كان ودي احزنها اكثر بكلامي .. غيرنا الموضوع ودخلنا في موضوع اكيرا ..... احزنتني اخباره لانها ما تطمني .. ليه اكيرا صار بارد كذا .. معقولة تغير ؟؟ ... ليه ما سأل عني ؟؟ معقوله نساني ؟؟ اسئلة كثيره تدور في بالي .. لكن اقدر اعرف جوابها اذا قابلت اكيرا ...... يوم ورا يوم اترقب يوم الكريسماس يا ترا بينزل فيه الثلج ؟؟ ... -_- ".......
وتسكر آيا الدفتر ....
آيا : انا كل يوم اكتب اللي حصل معي ... لكن لما افتح صفحات الماضي اندم على اللي كتبته وفي نفس الوقت ما اندم ... حتى ما عرفت ليه انا كل يوم اكتب اللي يحصل معي ..... انا غبية ...
وبعد مرور 3 ايام :.
الساعة 4 العصر يدق جوال آيا ...
آيا تمسك الجوال : الوه ؟؟
مورا : هلا آيا كيف حالك ؟؟
آيا : تمام شلونك انت ؟؟ وشلون مايا ؟؟
مورا يضحك : قلت لمايا عن اللي سويناه
آيا : وش كانت ردة فعلها ؟؟
مورا : امس سألتني عنك وقالت وين آيا من ذاك اليوم ما شفتها .... رديت عليها وقلت خلاص انتهت مهمتها كأخت لي ... استغربت كلمتي وقالت شلون ؟؟ قلت لها انك صديقتي وعن اللي حصل ... تتوقعين وش قالت ؟؟
آيا : وش قالت ؟؟
مورا : قالت آآآآآآه لو هي هنا كان ذبحتها هالكذابه من جد صدقتها ....
آيا : والله ؟؟!!!!!!
مورا : هههههههههههههههه كنت اكذب عليك .... لا والله قالت انها تبي تقابلك
آيا : تقابلني ؟؟
مورا : قالت لي كذا وبس ... تقدرين تقابلينها اليوم ؟؟
آيا : ايه وخلها تحدد المكان اللي تبي .....
مورا : اوكي ....
آيا : انتظر اتصالك مع السلامة ...
مورا : مع السلامة .....
To♥oma} ...
24-02-2010, 02:32 PM
ويمر الوقت وتروح آيا وتقابل مايا ويتكلمون في مواضيع عدة ..
رجعت آيا في آخر الليل وكالعاده فتحت دفتر يومياتها وبدت تكتب اللي حصل معها ..
والمكتوب كالتالي : قال لي مورا انها تبي تقابلني ... حددت لي المكان وتقابلنا في بدايتها توقعت انا بتعاتبني لاني لعبت عليها ... لكن بدت تشكرني وتتكلم عن الاشياء اللي كنت امثلها .... قضينا الوقت كله واحنا نسولف الصراحة دخلت قلبي ... مره حبوبه ... تستحق مورا ومورا يستحقها ..
وتسكر الدفتر .. شوي يرن جوالها ...
آيا : مين اللي يدق في هالوقت المتأخر ؟؟
تروح آيا وتمسك الجوال وتشوف انه اندو ....
آيا : اندو ؟!
ترفع السماعة : الوه ..
اندو : الوه .. آسف اذا كنت ازعجتك بهالوقت ...
آيا : لا لا ابد ....
اندو : بغيت اعلمك اني قريت كتاباتك ...
آيا فرحانه : والله .... هاااه وش رايك ؟؟
اندو : آسف لكن مو ذاك المستوى اللي كنت متوقعه ....
آيا : كيف ؟؟
اندو : توقعت انه بيكون مثل جمال الكلام اللي كتبتيه لاكيرا .... لكن اعتقد انك كنتي تتكلمين عن اشياء معينه وتحاولين تخفينها في كتاباتك ..
آيا : هذا اكيد .... لاني كنت انا الوحيده اللي افهم معناها ... يمكن عشان كذا ما عجبك شيء ...
اندو : لا فيه كلمات عجبتني وحسيت بمعانيها ...
آيا : حسيت بمعانيها ؟؟
اندو : لاني فهمتها مثل فهم اكيرا لها ....
آيا : اكيرا ؟!
اندو : ايه كان رد اكيرا عليك هو اللي خلاني اتفكر فيها ...
آيا : اكيرا قاريها ؟؟ لكن اكيرا اصلا ما قد شافها ...
اندو : هاه ... اجل شلون رد عليك ..
آيا : رد علي ؟؟
اندو : كان اكيرا نفس ذوقي .. رد عليك ببعض ما كتبتي ...
آيا : وش رد ؟؟
اندو : راح اقرا لك .... اممم .. [[إحساس فضيع أن تفقد شيئأ تحبه . . ولكنَّ الأفضع من ذلك أن تفقد ذاتك
عندما نغوص في أعماق السعادة ... نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم .. فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !
من السهل ان تطرد جيشاً استعمر وطنك ..... ولكن ..... من الصعب أن تطرد حباً استعمر قلبك
ليه الرحيل اصبح اغلى امانيك؟؟؟ ......... وليه ذبحي صار اسهل وسيله.؟؟
خيل السعاده بالهوى خالفتني........ خالفة معها عيد قلبي وريفه .... لا ياسعاده ... ماصدقت جمعتنا الدروب .... ليه تبين تتركيني .... ]] بس هذي هي اللي عجبتني واللي رد عليها اكيرا ....
تذكير(( الفصل الثالث – الجزء 1 ))
(( آيا لما كانت فيها حمى في المستشفى ... ويونا واكيرا تقاسمو كتابة ملخصات آيا اكيرا فتح الصفحات الاخيره الغلط ))
آيا : اه تذكرتها ... ممكن تقول لي وش رد علي اكيرا ....
اندو : قال [[ لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك ..... لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد .. لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود .. ]] ثم كتب بعدها بالعامي [[ مع اني ما فهمت وش قصدك مره لكن اعتقد ان كلامي يمكن يخفف ]] ... هذا كان رد اكيرا ...... مع توقيعه باسمه ....
آيا تغير صوتها : ياااه كان اكيرا كاتب لي هالكلام الروعة وانا ما انتبهت له الى الحين .. الكلام اللي كتبه لي كان اكبر راحه لي في ذاك الوقت ...
اندو : يعني انتي ما قريتي كلامه ؟؟
آيا : لا .. ما كنت ادري اصلا انه كاتب لي شيء ....
اندو : المهم انها وصلت ... احسن من انها تكون مدفونه الى الابد ...
آيا : صح انت صادق ..
اندو : طبقي اللي قاله الحين ...
آيا : هههه على ايش ؟؟
اندو : على كل شيء وخليها حكمتك المفضله ...
آيا : شكرا اندو ...
اندو : على ايش ؟؟
آيا : على اللي وصلته لي من اكيرا ...
اندو : انتيـ...
آيا تقطع كلامه : انا في قلبي شيء ودي اقوله لك ....
اندو متعجب : وشو؟؟
آيا حطت يدها على قلبها : انا .. من فتره مو طويله بديت احس بأشياء غريبه فيني ما كنت احس بها ....
اندو : مثل ايش ؟؟
آيا : ما اعرف وش هالاحساس .... لكن ما يحصل لي هالاحساس الا اذا كنت معك ...
اندو باستغراب : معي ؟؟
آيا : أنا .. اذا جلست معك ..
وتضغط بيدها على بلوزتها وبتردد : احس .. احس اني .. والحين بعد رجع هالشيء فيني ...
اندو : قولي وش فيك ؟؟
آيا ترتجف يدينها وتغمض عيونها : جسمي كله ... وقلبـ.....
ينقطع الخط ...
تكمل آيا كلمتها بقول : قلبي تتزايد نبضاته
اندو : آيا .. آيا ... ؟؟
آيا تفتح عيونها و تشوف الجوال : يوه انتهت البطاريه .... نسيت اشحنها .. صح تو يقول البطاريه شبه فارغة آآآآه نسيت شلون ؟... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .... جوالي الحقييييييييييييييييييييييييييير .....
اندو يضغط على جواله ويسكر دفتر آيا ....
اندو : آيا وش فيك بالضبط ؟؟ احس من طريقة كلامها كأنها ترتجف وش اللي تحس فيه ورجع لها لما كلمتها لايكون تخــ....
اندو يحرك راسه يمين ويسار : لالالا آيا ما تخاف منك وعلى ايش تخاف منك ... طيب ليه سكرت الخط في وجهي ؟ وش كانت تبي تقول لي ..... ؟
آيا تشبك الجوال في الشاحن ثم تنسدح على السرير ....
آيا تكلم نفسها : انا احس اني تغيرت من فتره ... قبل شوي حسيت بحرارة في بعض اجزاء جسمي مثل خدي وصدري واذنيني ... احس بخجل فضيع ... لدرجة ما اقدر انطق الحروف صحيحة ... ما اقدر الحين احط عيني بعين اندو .. اخاف .. اخاف يكرهني لو درا ... هذا الاحساس اوصفه ..
وتفز من السرير و يدها على فمها : يؤ كيف قلت له الكلام اللي قبل شوي انا وش احس فيه ...
حطت يدها على قلبها : لاااااااااااا مستحيل ...انا حبيــــت اندو .... !!
وبكذا ينتهي البارت
ان شاء الله تستمتعون بقراءته
نلقاكم الاسبوع القادم ..... ^_^
**masa**
24-02-2010, 02:49 PM
لالالا ليـــــــــــــــــش كذا يـــا ايآ
صح انا كان ودي كذا من البدايه بس مو بعد ما رافقتي اكيـــــرا
حـــــــرااااااااااام عليك تخونين اكيــــــــــــراا بعد كل الى سوااه لك..
انـــــــــــا مصدووووومه كيــــف بتكون رده فعل اكيــراا
محبهــــــleeteukـــــــــ
24-02-2010, 04:31 PM
البااااااارت حلو وجميلللللللل
اهه عليك ياا اندووو يعااانيي ككثيررررررر
مصيبهههههه لو أيا حبت اندووووو مصيبهههههه اياااا لا تخونيين اكيرااا بليززز
>>تصيح وتكفخ اندو وآيا
آيا يالخاااااااااااااااينة طسي براا ولاعاد اشوفج انتي واندو
الخاااينة حبت اندوو بدال اكثيييراااااا
لا انا انصدمت وكلهت ايا وحبيت اكير + ماري اكثر شي
وماري بعد قلبي انقهرت عليها
مسكينة والله ماتستاهل طول هالثلاث سنوات تقعد حزينة
اكيراااااااا متى ترجع؟
خلاص لو رجع انا بكون حبيبته بدال ايا الخاااينة
اريغاتووو تومووووو على البارت الجميييل واللي يقهر>>كف
تصبر ايا حسابها بعدييين لما اشوفها
راح اكفخها تكفخ مو صااحي
NiooL
25-02-2010, 02:20 AM
ااااااااااااااايييه عليج ياااياا تعاطفت ويااج واايد :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
بس لاتبووقيين اندوو مني :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118: >>> كف
اندو : لا تحاولين تتجاهلين سؤالي ولو سمحتي جاوبي بصدق ..
لالالا الرياال من صجه طلع :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
اندو بدا يضحك ضحك هستيري : اوه .. اوه .. هههههه هذي آيا اللي اعرفها ...
آيا : هههه وهذا اندو اللي اعرفه ...
وبدو يضحكون ...
ههههههههههههههههههههههه ماقلتلكم انه بااكاا :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145: >> كفين
اندو : انا ما حبيته الا لانك انتي تحبينه ...
اااااييه ع الروومانسيه اناا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: انتي تقصد الاماكن الي اناا فيها نييه :mixed-smiles-092: >> 3 كفووف :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
وهي تغني تغمض عيونها وتغفو ....[/QUOTE]
شفيييييييهم ع الرقاااد :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186: شكلي برقد وياهم :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145: >> 4 كفووف
[QUOTE]اندو في نفسه : ياربي شكلها فاتن كذا مع شعرها صايرة اميره ..
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: كل بارت اندو يزيد روومانسيه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: >> هاي الي ذابحها
آيا تحط يدها على فمها : يوووه كيف نسيت جيكيت اندو معي ؟!
عطيينيي اياه برجعه له :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: >> 5 كفوف
اندو باحراج : يوووووه كيف نسيت شالها علي ؟؟ ...
فسخه و شمه وبعدها ضمه : عطرتيني و دفيتيني به طول الليل ... راح انظفه و اعطره باحسن العطور وارده لك كشكر ....
ياااااااااي كل هااي عشاااني :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: >> 6 كفووف
انزين انا بعد بعطي جيين شالي وبعطره :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: >>> شدخله احيين :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
ماري : من ذاك اليوم اللي سافر فيه اكيرا وانتي رحتي .. ابوي شدد المراقبه علي بشكل ... ابوي شديد كثير .. وحتى في السنه الاولى من سفر اكيرا ما كنت حتى اقدر اتصل على اكيرا ولا أي احد مرتبط باكيرا او بك .... اخذ جوالي مني وشرا لي جوال ثاني .... راقبني عن طريق النت حتى .... يخاف اني اتكلم مع اكيرا او انتي بالايميل ... حسيت اني كأني في سجن .... لدرجة اني بديت اكره ابـ.....
تقطع آيا كلامها : لا تكملين ... يكفي اللي قلتيه يا ماري ... عذرتك
اااايه عليييييييييييج ماااري :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
الله يعوضج انشالله :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: مسكيينه والله ايعيينج بس انشالله تفرج :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
كل شي بيفرج انشالله :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
حطت يدها على قلبها : لاااااااااااا مستحيل ...انا حبيــــت اندو .... !!
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
مسحيييييييييييل واكييييييييييير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Μàж17ķ
25-02-2010, 08:31 AM
ثاااااااااااانكس والله انك ذؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤق
مررره روعة استمتعت بالقراءة<<<احلف عاااد
يسسلمو ماقصرتي ^.^
akay girl
25-02-2010, 09:06 AM
واااااااااااااااو بااااارت خققققه
تراني متابعه بصممت <<برااا
بس الروايه جدا جدا خطيرة وعرفتي تحبكينها صرآحة
اهنيييك اهنيييك جدآآآ
تصدقين سرت احب يامابي على اني اكرهه جدآآآآ لو سمحتي لوسمحتي خلي آيا تحب اندو
بديت اكره توماس:kickfly_1:
عشان يبقى توماس لي انا وياك :suprise_1:
وروااايه قممممه في الخيال em033
βү MŷšếĻf
25-02-2010, 01:41 PM
نايس بارت
يسلمو توما قلبو
وعلى فكرة التصميم الثاني وايد عجبني
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
25-02-2010, 01:58 PM
مرآآآحبْ
~> شوتـه من تومآ على التأخير
الأحدآإث بديت تصير حزينـةْ حيييلً
ونآآسـة آيـــا بدت تحب أندوو ~> متناقضة البنت هع
يللآ عقبآل يرجع أكيرآ الدب
بليييز كملي ><"
RO0O RO0O
25-02-2010, 03:33 PM
توما هونتو اسفه اني مارديت اصلا اليوم فتحت لابتوبي
اللحين اببدا اعلق ::
\
مورا الخايس طلع راعي حركاااات لا والله منتب سهل
ايا و اندو :
كم اكرهكم انتم الاثنين
ايا خااينه خاينه خاينه ليه تحبين اندوو واكيرا وين يروووح خلاص ايا اكرهك من قلبب
اندوو اذا شفت وجهك مره ثانيه بتشوووف طراق مهب صااااحي يالخاااايس << لا تلموني منقهره
ماري مسكينه هالبنت حزنت عليها هالابو هذا صدق نجس
توماااااا اريقاااتو على البارت اللي يقهر
Dr.Aya
25-02-2010, 06:41 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااه ما توقعت انه ايا تطلع كذا خاينة:m!ss (16): خاطري اموتها كيف تسوي كذا.. واكيرا وين راح؟!! وهذا اندو من دخل في القصة كرهتة افففففففففف منه ...:mixed-smiles-022::m!ss (79):
مشكوووووووووووووووره كثيــــــــــــــــــــر ع البارتين .. :m!ss (72):
M!$$.fatfoota
26-02-2010, 06:53 AM
ااااااااااااااااااااااااااه ايـــــــــــــــــــــــــــــا
لاتقوليلة مابغاكي تسيري خااااااينة0.0" لالالالالالالالالالا
مســــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــا"^.^"
ايا لا تقوليلة لا نخونيين اكـــيـــــــرا <<<اشيتيرو ^ـ^
اندو خلك بعييييييييد لا تقرب جنب ايااااا
الباااارت حماااااااااااااس
هونتني اريقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتوووووو
وقمبتي في تنزيل البارتات
^ـــــــــــــــــــــــــــــــ^
MoOodi
26-02-2010, 10:09 PM
السّلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ..
تووومآآ دلبييي بيآآآآآنيي والله عآرفة وجهي مغسسول بمرق
ومآ أستحي على وجهي ومآ بوجهي حيآ <~ مع إنّهآ نفس المعنى بس مشّي
وفآتتني أحدآآث كتيييرة ومآردّيت :mixed-smiles-118:
وربّي متفشششلة منّك ><"
بس أهم شي في النّهآيّة أعلّق صح ؟؟
:mixed-smiles-278:
امممنمنممم
تووومآ آلأحدآث إللّي صآرت مرررة خطيييرة وجنآآآآآآآآآن
من يوم مآ إتفرّقوآ أكيرآ وآيآ إلين مآ آيآ حبّت إندو
شي مو طبييييعييييي
أي نعم كآنت تقهر ومآ أخبي عليكِ بكيت على أكيرآ وآيآ
لكن حسّيتهآ منطقيّة
يعني شي طبيعي بكل العلآقآت آلإنسآنيّة إنّهآ تمر بـ ups and downs
ولو إنّك خلّيتي كل آلأحدآث سمن على عسل
أو " فول وتميس عند السعوديين "
رآح نحس إنّك عبّرتي عن شي بنفسك
مو عن وآقع بتكتبيهـ لنآ .. ودآ يدل إنك كآتبة مبدعة وكمآن يدل على ذوقي الحلو في الروآيآت ^^"
<~ كأنّي قلت الكلآم دآ قبل كدآ ^^"
يعجبني تفكير آيآ جدّآً منطقي .. على إنّهآ تطلع عليهآ بعض الهفّآت بس شخصيّتهآ حلوة
زي لمآ إختآرت الجآمعة لمآ أبو أكيرآ خيّرهآ بإللّي تبغآه
يعني الوضع إللّي كآنت فيهـ مآ يسمح إنّهآ تكون بعقلهآ ورغم كدآ تكتكتهآ تمآآآم ^^"
:mixed-smiles-310:
//
فآصل عن الفلسفة ^^"
//
يآعوووووملي موورآ وأخيرآً صآر لهـ رفييقة بس بصرآآحة أبدآً مآ توقّعتهآ تمشي على مآيآ
قلت أكيد رآح ترفضهـ وتكون مغرورة ومدري شنو من تفكير البنآت الغيرآنين إللي يطلع برآسي أوقآت ^^"
بس يآعوووملي طلعت حبّوبة
ومورآ حسّيتهـ تغيّر من وصف مآيآ لهـ مو كأنّهـ مورآ المطفوق أيّآم الثّآنوي ^^"
صح نفس الكآريزمآ بس حسّيت فيهـ شي متغيّر
والصّرآحة الصّرآحة هيّآآآ بآآآكآآآآ
يعني مورآ يقول زي آيآ وحطّي قبلهـ حرف
وهيّآ جآبت أسآمي مدري من فين ^^"
الله يوفّقهم ويهنّيهم
//
مآآآآآآآآآآري :mixed-smiles-118:
يآ البنت دي حزنآآآآنة عليهآ بششكل
أحسّهآ إنظلمت والسّبب إللّي المفروض يكون أبوهآ
والله أحيآن الرّجآل تجي عليهم طلعآت مدري كيف
الله يهدينآ وإيّآهم
المهم نرجع لهرجتنآ <~ مدري ليهـ حسيت نفسي بمسن ^^"
أبوهآ شرير يعني غير إللي عملهـ بأكيرآ كمآن مو مسيّب مآري بحآلهآ
ظآآآآآلم .. مهمآ كآن مآ توصل إنّهـ يشدّد المرآقبة على بنتهـ لدي الدّرجة
بس بأوقآت أعذره بحكم إنّو أبوهم وخآيف على ولده وحلآلهـ إللّي تعب فيهـ
يعني إللّي يركّز على شي وآحد بس طبيعي يفقد أشيآء تآنية
وأتوقّع دآ إللّي صآير نآآو ^^"
//
أكييييرآآآ :mixed-smiles-118:
طوّلت الغيبة يآ آلأخو !
وينك مآ تنشآف :mixed-smiles-118:
يقولوآ من طوّل الغيبآت جآب الغنآيم ^^"
نفسسسي أعرف إيش حآس فيهـ وهوّآ بالغربة
وخصوصآً إنّهـ تغرّب غصب عنّهـ
ولآ قد سأل عن آيآ
يآ ترى يطآلع بالنّجوم ولا لأ ؟؟
يفكّر بآيآ ولآ نسيهآ ؟؟
مرتآح ولآ مهموم ؟؟
صدّقني يآ أكيرآ يبغآلك جلسة ^^"
//
إندو :mixed-smiles-118:
يآ دلبيييي محزّنّني بشكل مو طبيعي
تقريبآً فآهمة شعوره وحآسّة بإللّي حآسّهـ
مررررة مو شي سهل الوآحد يخفي حبّهـ عن وآحد مآيقدر يعترف لهـ
وبنفس الوقت ملآزم معآه طول الوقت
يعني بصرآحة وضعهـ مآ يُحسد عليهـ بالمرّة
ومو من فترة بسيطة :mixed-smiles-118:
بس إلين متى رآح يقعد سآكت وشآيل همّهـ لنفسهـ
لآبد يجي وقت ويطلع كل شي ..
بس متى ؟؟
وكيف رآح يكون الحآل بالنّسبة لآيآ إللّي بدت تحبّهـ وأكيرآ إللي يكون ولد عمّهـ و صديقهـ بنفس الوقت ؟؟
وكيف رآح يكون منظره قدّآمهم no body knows
//
آيآآآ أهم شخصيّة ^^"
أنآآ مستغربة من إللّي قآلوآ عن آيآ إنهآ خآينة
بالعكس أنآآ أقول معآهآ حق
إنسآن كل مآ قآبلتهـ تشوف فيهـ الشخص إللّي تحبّهـ
وكل مآ صآر لهآ شي يكون هوّآ إللي يسآندهآ فيهـ
ونفس الشخصيّة
وكل دي آلأحدآث صآرت بغيآب الشّخص إللّي تحبّهـ
أنآآ مآ أقول إنّهآ حبّت إندو لأنّهـ إندو
بس أتوقّع إنّهآ مترجمتهـ من جوّآهآ على أسآس إنّهـ أكيرآ
مشآن هيك حبّتهـ
بس مآ رآح يثبت صحّة كلآمي من خطأه إلآ لمّآ يرجع أكيرآ
ووتعقّد آلأمور بزيآدة
وقتهآ رآح يطلع المستخبّي
ويبآن كل شي :mixed-smiles-310:
//
عودة للفلسفة :mixed-smiles-310:
أيون تومآ إيش كنّآ نقول ^^"
إييييوآآآ
المهم مررررة بيآآآآنيييي إنّي طوّلت
وأتمنّى مآ أكون قلت قرقر كتييير
لأنّي عآرفة إذآ تكلّمت مآ رآح أسكت ^^"
ونستنّى البآرت الجآي ~
جآ يآئلبيهـ ~
^^"
موووودي
كلامك جميل عن حب آيا للأخ الجميل اندووو
اقتنعت بكلامك وحسيت اني ظلمت آيااااا هع
قعدت افكر وقلت
"صحيح هي مسكينة حبيبها مسافر ولاتدري عنه شي حتى ماتسمع صوته"
واندووو طيب بس يقهرني في بعض الاوقات>>الا قولي كلهااااا
بس اتوقع لما يرجع اكيراا ايا راح تتوهق بين الاثنين بس اكيد راح ترجع لأكيرااا
تومووووو
غومني لأني غلطت على ايا>>كف
بس الحين اقتنعت بوجهة نظر موودي وكسرت خاطري ايا خخخخ
يالله ننتظر البارت القادم
**masa**
27-02-2010, 01:05 PM
سوري جت الصفح بالغلط ومو قادره احذفها
^_^
نكآتسو والنعم
27-02-2010, 04:36 PM
البارت الاول ...
تصميمك خقهـ يالبية ياللوسة ياونوا الجميل :please_1:
يوكي بضيق: امحق مفاجأه .. والله مفاجعه مو مفاجاه..<<<هههههههههههههه يقطع بليسك يايوكي :) :laugh_1:
اقتباس :آيا بدت توضح لها الصورة : ا .. ا. اندو ؟؟
{كح كح صدفهـ ومن بين كل الناس علقني من يوم ماشفته وعيني جت في عينه ...}
اهــــــــداء لووووووول :Onion_drink1::mixed-smiles-114:تيب تيب لاتصدقين
آيا تبتسم : في أي وقت .. يا اخوي
مورا : لا تصدقين كذبتك مره ........
هههههههههههههههههههههههههههههه :mixed-smiles-146:
اندو ماسك اعصابه : آيــا .. انتي ليه كنتي مع مورا ؟؟؟
وش دخلكـــ مزاج انت ابوي والا امي ؟!!hohoho
والله شيء شيء روايتك عمري ماقريت احلى منها قسمن قسمات الله يعافيكي يابنت خالتي الجميلة على البارت <<<<زين اني ماقريته في وقته علشان مااروح ملح لول:mixed-smiles-273:
البارت الثاني
-----------------------------------------------------------------
التصميم خقهـ الثاني روعـه ايا :mixed-smiles-099:
طالعة ايا خقق
اقتباس :رجال : من تبيني اساعدك في شيله ؟؟
آيا : اخوي ... ايه اخوي اللي نعيش لحالنا مع بعض <<<<الحين صاروا كل الاصدقاء اخوانها :mixed-smiles-065:هههههههههههههههههههههههههههههههههه:mixed-smiles-090:
سمعت الاغنية الي عن الصداقة توحفة مرره
اااوه حلوة شروق الشمسس ذكرتني بمسلسل البنت الي ماتطلع للشمس :mixed-smiles-176:
واااااااااااااااه توحفة ادري اني ماخليت شيء الا وكتبته :mixed-smiles-315:
ياربيييييييييييييية متى يجي الاربعاء:mixed-smiles-313:
يسلمووو ياعسسل يافمر ياقشطة :Onion_cawaii:
lovly girl
27-02-2010, 09:39 PM
تسلمين البارت حلو
وحرام ايا لا يكون بتحب اندو
بنشوف البارت البارت الي بعده لا تتاخرين علينا
To♥oma} ...
01-03-2010, 06:48 PM
**masa**
هههههههههههههههههه
من جد متناقضه ؟
كل يوم لكم كلام مخلف ........
ما عليه بحاول اني ارتب لكم افكاركم ......
*yuki_chan *
كذا الحياة معهم يا بنتي ؟
بس حرام عليكم في اندو
تراه بعد مقطع روحه عشانها فلازم على الاقل تحس
ERI
>>تصيح وتكفخ اندو وآيا
عدنا
آيا يالخاااااااااااااااينة طسي براا ولاعاد اشوفج انتي واندو
الخاااينة حبت اندوو بدال اكثيييراااااا
شكلي في هالحاله بارد على ردك الثاني ^^"
لا انا انصدمت وكلهت ايا وحبيت اكير + ماري اكثر شي
وماري بعد قلبي انقهرت عليها
مسكينة والله ماتستاهل طول هالثلاث سنوات تقعد حزينة
حالتها يرثى لها
مسكينه متعثذبه مع هالاثنين ( آيا & اكيرا )
اكيراااااااا متى ترجع؟
خلاص لو رجع انا بكون حبيبته بدال ايا الخاااينة
هههههههههههههه
قولي كذا من زمااااااان اثرك حاطه عينك عليه من سافر
اريغاتووو تومووووو على البارت الجميييل واللي يقهر>>كف
تصبر ايا حسابها بعدييين لما اشوفها
راح اكفخها تكفخ مو صااحي
نشوف تكفيخك بعد تأثير الاخت في الله
مودي
NiooL
ااااااااااااااايييه عليج ياااياا تعاطفت ويااج واايد :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
بس لاتبووقيين اندوو مني :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118: >>> كف
هههههههههههه
الناس في عالم ونولي بعالم آآآآآآآآخـــــــر
لالالا الرياال من صجه طلع :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
الحلم له حدود يا قلبي
ههههههههههههههههههههههه ماقلتلكم انه بااكاا :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145::mixed-smiles-145: >> كفين
اكيد باكا
اذا كانت نولي هي اللي قالتها لانها معاشره الاخ
اااااييه ع الروومانسيه اناا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: انتي تقصد الاماكن الي اناا فيها نييه :mixed-smiles-092: >> 3 كفووف :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
مقطعتك الانهار يا نولي
شفيييييييهم ع الرقاااد :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186: شكلي برقد وياهم :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145: >> 4 كفووف
بلا والله مدهرين ما يلقون وقت للنوم .....
مو مثلنا اغلب اليوم عندنا نوم
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: كل بارت اندو يزيد روومانسيه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: >> هاي الي ذابحها
الله من الغيره اللي اشتغلت عندك
عطيينيي اياه برجعه له :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: >> 5 كفوف
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ياااااااااي كل هااي عشاااني :mixed-smiles-092::mixed-smiles-092: >> 6 كفووف
انزين انا بعد بعطي جيين شالي وبعطره :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: >>> شدخله احيين :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
وكالعاده جين ضيف شرف في رد نولي
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
مسحيييييييييييل واكييييييييييير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نولي المفروض تتعاطفين معها اكثر
بما انك حبيتي اندو من اول بارت له ...... فكيف اللي معاشرته ......
Μàж17ķ
هلا بك اخوي
وربي ان توني ادري انك بوي
ولا كان احترم شوي في اسلوبي على الرسائل
اعذرني على كلامي ..... لان هذا ارسله لكل البنات
وشكرا على قراءة الروايه وان شاء الله تواصل معي ......
akay girl
اهلا قلبو
واخيرا رديتي هنا ؟؟
واااااااااااااااو بااااارت خققققه
تراني متابعه بصممت <<برااا
ادري عنك يا خلف الكواليس
بس الروايه جدا جدا خطيرة وعرفتي تحبكينها صرآحة
اهنيييك اهنيييك جدآآآ
تصدقين سرت احب يامابي على اني اكرهه جدآآآآ لو سمحتي لوسمحتي خلي آيا تحب اندو
بديت اكره توماس:kickfly_1:
ههههههههههههههههههههههه
يا حبيلك والله
وحلو انك صرتي تحبين يامشتا بدال ما تكرهينه اكيد هذا صديق حبيب الروح (توماي )
عشان يبقى توماس لي انا وياك :suprise_1:
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ما راح الظاهر يبقى
الا قولي كثرو المنافسين .....
وروااايه قممممه في الخيال em033
من ذوقك يا قلبي
pretty girl
هلا حبي
حلو انه اعجبك وان شاء الله تعجبك التصاميم الجايه .....
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
~> شوتـه من تومآ على التأخير
هههههههههههه
لا ما عليه هالمره عاذرتكم بما انا لمده كانت قصيره ......
الأحدآإث بديت تصير حزينـةْ حيييلً
ونآآسـة آيـــا بدت تحب أندوو ~> متناقضة البنت هع
من جد وش هالتناقض ؟؟
هههههههههه
يللآ عقبآل يرجع أكيرآ الدب
ههههههههههههههه
انتي وش ناويه على اكيرا ؟
والله شكلك مخربتها .....
To♥oma} ...
01-03-2010, 07:38 PM
RO0O RO0O
توما هونتو اسفه اني مارديت اصلا اليوم فتحت لابتوبي
ما عليه حبي
واستغربت انك ما رديتي
المهم انك الحين رجعتي بالعليق ......
مورا الخايس طلع راعي حركاااات لا والله منتب سهل
ههههههههههههههههههههه
المفروض تقولين واخيرا
ايا و اندو :
كم اكرهكم انتم الاثنين
هههههههههههههههه
صارو ضحايا لهالبارت
ايا خااينه خاينه خاينه ليه تحبين اندوو واكيرا وين يروووح خلاص ايا اكرهك من قلبب
اندوو اذا شفت وجهك مره ثانيه بتشوووف طراق مهب صااااحي يالخاااايس << لا تلموني منقهره
الظاهر بتكون هنا النهاية لهالاثنين خخخخخخخ
ماري مسكينه هالبنت حزنت عليها هالابو هذا صدق نجس
من جد
الظاهر كرهتوه بحق وحقيقي
بس ترا معه حق في بعض الاشياء .....
.so
يااااااااااااااااااااااااااااااااااه ما توقعت انه ايا تطلع كذا خاينة:m!ss (16): خاطري اموتها كيف تسوي كذا.. واكيرا وين راح؟!! وهذا اندو من دخل في القصة كرهتة افففففففففف منه ...:mixed-smiles-022::m!ss (79):
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
المذبحه الكبرى تبدأ الان .......
M!$$.fatfoota
ااااااااااااااااااااااااااه ايـــــــــــــــــــــــــــــا
لاتقوليلة مابغاكي تسيري خااااااينة0.0" لالالالالالالالالالا
مســــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــا"^.^"
توها توها هذا في قلبها الحين
والبنت حتى نفسها تفاجأت باحساسها .....
حرام عليكم فيها ......
اندو خلك بعييييييييد لا تقرب جنب ايااااا
الباااارت حماااااااااااااس
هونتني اريقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتوووووو
وقمبتي في تنزيل البارتات
^ـــــــــــــــــــــــــــــــ^
يا حبيلك يا قلبو
وان شاء الله اجتهد لكم في الاحداث الجايه
وتستمتعون بها ......
بما ان مودي يبيلها قعده بخليها في رد ثاني ...... ^_^
نكاتسو والنعم
البارت الاول ...
تصميمك خقهـ يالبية ياللوسة ياونوا الجميل :please_1:
ههههههههههههههههههههههههههه
حسبي الله على بليسك
{كح كح صدفهـ ومن بين كل الناس علقني من يوم ماشفته وعيني جت في عينه ...}
ههههههههههههههههههه
من وين انتي جايه ؟؟
وش دخلكـــ مزاج انت ابوي والا امي ؟!!hohoho
خربتيها
والله شيء شيء روايتك عمري ماقريت احلى منها قسمن قسمات الله يعافيكي يابنت خالتي الجميلة على البارت <<<<زين اني ماقريته في وقته علشان مااروح ملح لول:mixed-smiles-273:
احم احم
كبر راسي تسلمين لي يا قلبي
الحين صاروا كل الاصدقاء اخوانها :mixed-smiles-065:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكت على كل الشله ......
بدتها في توما ثم بعدها مورا والحين اندو خخخخخ
اااوه حلوة شروق الشمسس ذكرتني بمسلسل البنت الي ماتطلع للشمس :mixed-smiles-176:
ههههههههههههههههههههه
والله متناقضه
واااااااااااااااه توحفة ادري اني ماخليت شيء الا وكتبته :mixed-smiles-315:
دايجوبو ......
lovly girl
هلا قلبو
ان شاء الله تشوفين كيف تكون الاحداث .....
To♥oma} ...
01-03-2010, 09:43 PM
MoOodi
السّلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تووومآآ دلبييي بيآآآآآنيي والله عآرفة وجهي مغسسول بمرق
ومآ أستحي على وجهي ومآ بوجهي حيآ <~ مع إنّهآ نفس المعنى بس مشّي
يا قلبي عليك يا حبي
ما عليه عذرتك عشانك اعتذرتي << خربتها
ههههههههههههه
وفآتتني أحدآآث كتيييرة ومآردّيت :mixed-smiles-118:
اي والله كنت اتحراك .........
وربّي متفشششلة منّك ><"
ما بيننا فشايل احنا صديقات الحين .......
بس أهم شي في النّهآيّة أعلّق صح ؟؟
:mixed-smiles-278:
اكيد صح وصحين بعد
تووومآ آلأحدآث إللّي صآرت مرررة خطيييرة وجنآآآآآآآآآن
من يوم مآ إتفرّقوآ أكيرآ وآيآ إلين مآ آيآ حبّت إندو
شي مو طبييييعييييي
أي نعم كآنت تقهر ومآ أخبي عليكِ بكيت على أكيرآ وآيآ
يا قلبي عليك والله ........ ^^"
لكن حسّيتهآ منطقيّة
يعني شي طبيعي بكل العلآقآت آلإنسآنيّة إنّهآ تمر بـ ups and downs
صحيح واصلا هذا الشيء اعتقد الكل عارفه من بدايه الروايه ....
ولو إنّك خلّيتي كل آلأحدآث سمن على عسل
أو " فول وتميس عند السعوديين "
رآح نحس إنّك عبّرتي عن شي بنفسك
مو عن وآقع بتكتبيهـ لنآ .. ودآ يدل إنك كآتبة مبدعة وكمآن يدل على ذوقي الحلو في الروآيآت ^^"
<~ كأنّي قلت الكلآم دآ قبل كدآ ^^"
........ !!
اللي فهمته مره بسيط
هو ان الروايه حلوه
وان ذوقك حلو
<<< كف من مودي
يعجبني تفكير آيآ جدّآً منطقي .. على إنّهآ تطلع عليهآ بعض الهفّآت بس شخصيّتهآ حلوة
زي لمآ إختآرت الجآمعة لمآ أبو أكيرآ خيّرهآ بإللّي تبغآه
يعني الوضع إللّي كآنت فيهـ مآ يسمح إنّهآ تكون بعقلهآ ورغم كدآ تكتكتهآ تمآآآم ^^"
تعبجك
وتفكر في المستقبل بنظره صحيحه
هي عارفه انها لو ما طلبت شيء في ذاك الوقت راح تخسر الاثنين
اكيرا والجامعه
يآعوووووملي موورآ وأخيرآً صآر لهـ رفييقة بس بصرآآحة أبدآً مآ توقّعتهآ تمشي على مآيآ
قلت أكيد رآح ترفضهـ وتكون مغرورة ومدري شنو من تفكير البنآت الغيرآنين إللي يطلع برآسي أوقآت ^^"
بس يآعوووملي طلعت حبّوبة
ومورآ حسّيتهـ تغيّر من وصف مآيآ لهـ مو كأنّهـ مورآ المطفوق أيّآم الثّآنوي ^^"
صح نفس الكآريزمآ بس حسّيت فيهـ شي متغيّر
تراها ثلاث سنوات
ولا تبين الاخ يكبر ويتسنع
بس يعجبك
ما اختار الا في الجامعه يدل على انه عاقل مو مثل الباقي ......
ومايا من وصف مورا لها المفروض تقتنعين انها حبوبه ....
من البدايه ....
والصّرآحة الصّرآحة هيّآآآ بآآآكآآآآ
يعني مورآ يقول زي آيآ وحطّي قبلهـ حرف
وهيّآ جآبت أسآمي مدري من فين ^^"
انتي فكري في هالشيء
لو استبعدتي نفسك مو دائما ما تفكرين الا في غيرك ؟
هي كذا
نست نفسها اصلا .....
الله يوفّقهم ويهنّيهم
ههههههههههههه
آمين
مآآآآآآآآآآري :mixed-smiles-118:
يآ البنت دي حزنآآآآنة عليهآ بششكل
أحسّهآ إنظلمت والسّبب إللّي المفروض يكون أبوهآ
من جد صارت ضحيه ثلاث سنوات من الاكتئاب .....
بس الحين بدت تفك عن نفسها ......
والله أحيآن الرّجآل تجي عليهم طلعآت مدري كيف
الله يهدينآ وإيّآهم
من جد الرجال ما ينضمن ابدا
حتى لو عاشرتيه سنه
يمكن بعدها يتغير
المهم نرجع لهرجتنآ <~ مدري ليهـ حسيت نفسي بمسن ^^"
هههههههههههههههه
عادي عيشي جوك هنا تمام ........
أبوهآ شرير يعني غير إللي عملهـ بأكيرآ كمآن مو مسيّب مآري بحآلهآ
ظآآآآآلم .. مهمآ كآن مآ توصل إنّهـ يشدّد المرآقبة على بنتهـ لدي الدّرجة
بس بأوقآت أعذره بحكم إنّو أبوهم وخآيف على ولده وحلآلهـ إللّي تعب فيهـ
يعني إللّي يركّز على شي وآحد بس طبيعي يفقد أشيآء تآنية
وأتوقّع دآ إللّي صآير نآآو ^^"
هذا تفكير الابو
وانتي تعرفنيني اني ما رح اوقف بالاحداث بس كذا
لكل شيء سبب معين << اعتقد كررتها كثير في الروايه
عشان كذا ترقبو الباقي
أكييييرآآآ :mixed-smiles-118:
طوّلت الغيبة يآ آلأخو !
وينك مآ تنشآف :mixed-smiles-118:
يقولوآ من طوّل الغيبآت جآب الغنآيم ^^"
ما فقدتوه الا بارت وحسيتو ن جد مرت عليكم ثلاث سنوات خخخخخخ
نفسسسي أعرف إيش حآس فيهـ وهوّآ بالغربة
وخصوصآً إنّهـ تغرّب غصب عنّهـ
ولآ قد سأل عن آيآ
ما راح اغفل عنه
اكيد لانه حبيب الكل ...... وكل شيء بالطريق
يآ ترى يطآلع بالنّجوم ولا لأ ؟؟
يفكّر بآيآ ولآ نسيهآ ؟؟
مرتآح ولآ مهموم ؟؟
يا قلبي عليك
شكلك والله مسكتي دور آيا من جد
حسيت انك انتي آيا .....
إندو :mixed-smiles-118:
يآ دلبيييي محزّنّني بشكل مو طبيعي
هنا اللي اخيرا لقيت من جد يفهم كيف كنت افكر وانا اكتب الكلام
تقريبآً فآهمة شعوره وحآسّة بإللّي حآسّهـ
مررررة مو شي سهل الوآحد يخفي حبّهـ عن وآحد مآيقدر يعترف لهـ
وبنفس الوقت ملآزم معآه طول الوقت
يعني بصرآحة وضعهـ مآ يُحسد عليهـ بالمرّة
ومو من فترة بسيطة :mixed-smiles-118:
هذا الشعور مره قاسي على اي شخص
وهذا يدل على قوه تحمله للوضع اللي هو فيه
بس إلين متى رآح يقعد سآكت وشآيل همّهـ لنفسهـ
لآبد يجي وقت ويطلع كل شي ..
بس متى ؟؟
انتي الظاهر ناويه تخربينها .......
وكيف رآح يكون الحآل بالنّسبة لآيآ إللّي بدت تحبّهـ وأكيرآ إللي يكون ولد عمّهـ و صديقهـ بنفس الوقت ؟؟
وكيف رآح يكون منظره قدّآمهم no body knows
هو عشان كذا حاله
صعب انه يظهر لو البسيط من شعوره لها .....
أنآآ مستغربة من إللّي قآلوآ عن آيآ إنهآ خآينة
بالعكس أنآآ أقول معآهآ حق
إنسآن كل مآ قآبلتهـ تشوف فيهـ الشخص إللّي تحبّهـ
وكل مآ صآر لهآ شي يكون هوّآ إللي يسآندهآ فيهـ
ونفس الشخصيّة
وكل دي آلأحدآث صآرت بغيآب الشّخص إللّي تحبّهـ
هذا اللي كنت طول هالبارت احاول اوصله للبنات
لان حتى آيا قالت انه يشبهه كثير
ان شاء الله البنات يستوعبون هالشيء
أنآآ مآ أقول إنّهآ حبّت إندو لأنّهـ إندو
بس أتوقّع إنّهآ مترجمتهـ من جوّآهآ على أسآس إنّهـ أكيرآ
مشآن هيك حبّتهـ
نشوف هذا اللي حسيتي فيه
ونشوف كيف راح يكون ......
بس مآ رآح يثبت صحّة كلآمي من خطأه إلآ لمّآ يرجع أكيرآ
ووتعقّد آلأمور بزيآدة
وقتهآ رآح يطلع المستخبّي
ويبآن كل شي :mixed-smiles-310:
يب يب
هنا كل شيء يوضح
ونشوف .......
في الباراتات الجايه .......
المهم مررررة بيآآآآنيييي إنّي طوّلت
وأتمنّى مآ أكون قلت قرقر كتييير
لأنّي عآرفة إذآ تكلّمت مآ رآح أسكت ^^"
يا لبى قلبك
وردك لو اقراه ميه مره ما امل
فديت انملك الحلوه
والشامله على كل شيء
ERI
ههههههههههههههههه اقتناعك بكلام مودي جدا عجبني
حلو انك تشوفين كيف رده فعل غيرك .....
عشان تقدرين تتشاركين الافكار .....
يا حبيلكم والله
حسيت من جد اننا في موضوع نقاش مسلسل درامي
واندووو طيب بس يقهرني في بعض الاوقات>>الا قولي كلهااااا
بس هنا الفكره ما بعد وصلت الظاهر
ما زال الحقد موجود خخخخخ
بس اتوقع لما يرجع اكيراا ايا راح تتوهق بين الاثنين بس اكيد راح ترجع لأكيرااا
الى ذلك الحين انتظر دائما توقعاتكم الجميله .......
تومووووو
غومني لأني غلطت على ايا>>كف
ههههههههههههه
حسيت اني وليه امرها خخخخخخخخ
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:18 PM
سلاموووووووووون مينا سااااااااان .................
عندي لكم اليوم خبر راح يعجبكم ........ :Onion_yes:
اليوم قررت انزل لكم بارتين .....
والمناسبه : لان البارت الرابع متصل كثير بالثالث وبعد هو قصير
عشان كذا ما يستاهل اني اطول في تنزيله ....
وبعد مناسبه ثانية :
بسبب ذكر اسم الروايه في البارت
وانه صار هو عنوان البارت الثالث
شفتو شلون انا احبكم ..... ^_^
يله ان شاء الله تستمتعون بالقراءة ...... :love_1:
البارت في الرد الثاني .... ^^
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:22 PM
http://img19.imageshack.us/img19/5274/22222copy.png
يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس ... (( الفصل الحادي عشر – الجزء 3 ))
آيا تكلم نفسها : انا احس اني تغيرت من فتره ... قبل شوي حسيت بحرارة في بعض اجزاء جسمي مثل خدي وصدري واذنيني ... احس بخجل فضيع ... لدرجة ما اقدر انطق الحروف صحيحة ... ما اقدر الحين احط عيني بعين اندو .. اخاف .. اخاف يكرهني لو درا ... هذا الاحساس اوصفه ..
وتفز من السرير و يدها على فمها : يؤ كيف قلت له الكلام اللي قبل شوي انا وش احس فيه ...
حطت يدها على قلبها : لاااااااااااا مستحيل ...انا حبيــــت اندو .... !!
آيا : هذا الاحساس ما يجي للشخص الا اذا حب شخص ... لا لا مستحيل ليه اندو يا آيا ؟؟ اكيرا ..... اكيرا ...
وتقوم من السرير وتحط يدينها على اذنيها : لا لا .... انا بس احب اكيرا ومستحيل احب غيره .... اكيرا ... اكيرا هو حبي الوحيـد...
بدت اطرافها تنتفض : لـ.. لـ..لساني ... قـ قـ..قـ..قلبي .. عيوني .. يديني .... جسمي كله .. ما يستجيب للي ابيه .... لساني ما ينطق اللي ابي اقوله ... قلبي يتوجه لغير الوجهه اللي ابيها ... عيوني ما تشوف اللي ابي اشوفه .. يديني ما صارت تستجيب لي .. جسمي معد صار يشيلني ...
وتقعد على الارض وهي ضامته بيدينها والدموع خذت مجراها على وخدها : ليه ؟؟ ليه ؟ ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ....
وبدت تلوم نفسها الى ان نامت والدموع لازالت على خدها ...
وبعد مرور الايام ...
الساعة الان 11 الليل في بيت ابو اكيرا :.
ماري تمر من عند غرفة امها وابوها وتسمعهم يحكون .... وقفت عند الباب ..
الام : لكن اخاف ما يرضى ....
الابو : يرضى ولا ما يرضى ..... انا ما طلبت انه يجي هنا الا عشان هالخطبه ...
ماري تتفاجأ وتحط يدها على فمها ...
الام : لكنـ...
الابو : لازم الحين اخطب له عشان اقطع اي صلة تربط بينه وبين آيا .....
الام : لكن هم الحين مابينهم صلة ....
الابو : حتى ولو .. البنت هذي مو سهله .. لازم اخلص من هالموضوع بسرعة ...
ماري تروح تركض لغرفتها ... تصك الباب وتدور في الغرفه بتوتر : مستحيل .. ابوي يبي يخطب لاكيرا ... وآيا ! .... وآيا .. مستحيل اكيرا ياخذ بنت غير آيا ..... انا ما اقدر اسكت على هالموضوع .... انا لازم اوقف هالخطبه باللي اقدر .... انا من قبل ما قدرت اسوي شيء لكن الحين لازم ....
وتوقف : لحظة اكيرا بيجي بعد بكره ... لازم اتصرف بسرعة ... اكيد اكيرا ما يدري ليه ابوي طالبه ..
وفي نفس الوقت آيا منسدحة في غرفتها على السرير ...
آيا : اكيرا بيجي قريب .... هو بكره ولا بعده ؟؟ ... وبعده راح ارجع للسكن ....... لكن بعد بكره راح يكون يوم الكريسماس .. ياه اني التقي باكيرا بعد ثلاث سنوات في يوم الكريسماس ... يااااه شعور يحسسني بالفرح ..
وفي اليوم التالي :: الساعة الان 2 الظهر :.
ماري تتكلم مع اكيرا في الجوال ..
ماري : اكيرا .. كيف حالك ؟؟
اكيرا : تمام شلونك انتي ...؟؟
ماري : انا تمام .. اكيرا راح تجي بكره صح ؟؟
اكيرا : ايه ...
ماري : انت تعرف ليه بتجي ؟
اكيرا : لا .... دق علي سكرتير ابوي وقال اني لازم اجي ... بما انه هو اللي دق اكيد عشان العمل ...
ماري : آآه ... معليش بأسألك سؤال ما له دخل في الموضوع ..
اكيرا : قولي ...
ماري : اكيرا .... انت ما زلت تحب آيا .... ؟؟
اكيرا ضحك ضحكة خفيفة : انتي تعرفين الجواب فليش تسألين من الاساس ....
ماري تصرخ : اكيرا اذا كنت تحب آيا لا تجي ...
اكيرا متفاجيء : ليش ؟! ...
ماري : ..........
اكيرا : ماري بتتكلمين ولا لا.. ماري آيا فيها شيء .. ؟؟ ..
ماري بهدوء: لا ما فيها شيء....
اكيرا حس ان صوتها تغير : ماري لا تخوفيني تكفين .. ابوي سوا شيء لآيا ؟؟
ماري بخوف و توتر: لا لا والله .... اكيرا انا بسكر مع السلامة ...
اكيرا : انتظريــ....
طوط طوط طوط .....
اكيرا : ماري ليه ماتبيني اجي ؟؟ ووش هالسؤال اللي سألتيني اياه؟؟ ماري وش صاير ؟؟
في غرفة ماري :.
ماري تقضم اضافرها : ياربي اللي سويته صح !! .. شكلي روعت اكيرا .. ياربي غصب عني والله غصب حسيت اني المفروض اكتفي باللي قلته يارب تجي العواقب سليمة ...
.....
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:23 PM
وفي اليوم التالي :.
الظهر في غرفة آيا :.
راي تتكلم مع آيا في التلفون :.
راي : اليوم يوم الكريسماس وهو موجود باليابان ... لازم تلتقون بعد هالمده الطويله ....
آيا باستحياء : ودي ... لكن كيف ؟؟
راي تحمسها : انتي اختاري مكان اللقاء ... وعلمي ماري تقول له ...
آيا : تتوقعين راح يجي ؟؟
راي : هذا اكيد يا آيا .... اكيرا اكيد مشتاق لك .. وبعدين بيجيك على الاقل عشان هذا اليوم ....
آيا صار وجهها احمر : امم .. صح .. اكيد اكيرا يبي يشوفني ... راح اقول له ...
راي : بالتوفيق .... ولا تنسين تعلميني كل شيء ...
آيا : هههه اكيد راح اعلمك ....
راي : مع السلامة ...
آيا : مع السلامة ..
تسكر آيا التلفون ....
آيا : ما اقدر اكلم ماري ... لكن راح اقول لاندو .. اندو اكيد بيشوفه اليوم ...
تروح آيا وتكلم اندو ..... وهذي هي المكالمة ..
آيا : كيفك اندو ؟؟
اندو : انا تمام ... كيفك انتي ...؟؟ من فتره ما تكلمنا ..
آيا : انا بخير ...
اندو : وش عندك ؟؟
آيا بتردد : اكيرا وصل امس صح ؟!
اندو ابتسم : على ما اعتقد مو متأكد...
آيا: اها طيب ..
اندو حس ان عندها كلام تبي تقوله : اليوم بروح لبيتهم و بشوفه .. تبين اوصل لاكيرا شيء؟! ..
آيا انحرجت من رده في نفسها : يؤ لهالدرجة واضحه يا آيا ..
تلون وجهها احمر وبتردد : ما ادري شلون اقولك .. لكنـ..
اندو : وش عندك قولي ..
آيا بسرعه : الصراحة ودي اقابله اليوم ...
اندو مندهش : تقابلينه ؟؟
آيا بحب : ايه .. الصراحة انا ما صدقت انه بيرجع .. عشان كذا يمكن ما اقدر القى لي وقت ثاني ونتقابل .. وشفت ان هذا انسب يوم لي
اندو يبتسم بسمه خفيفة : اوكي راح اخبره .. لكن قولي وش تبين اوصل له ؟؟
آيا : قول له اليوم راح انتظره الساعة 9 عند المكان اللي جلست انا وياه فيه يوم الكريسماس .... هو راح يفهم .. تكفى ..
اندو : ان شاء الله ...
آيا : مشكور .... مع السلامة ...
اندو : مع السلامة ..
ويسكر اندو السماعة ...
اندو : المكان اللي جلستو فيه ذاك اليوم ..... المكان اللي لا يمكن انساه ...
وقعد على الكرسي : اعتقد اليوم بيسوون له حفله بمناسبه عودته ...
ويمسك جواله ويكتب لاكيرا رساله على جواله الياباني ..
اندو : بكذا اكون تممت اللي بغته آيا ...
في بيت ابو اكيرا :.
الابو يكلم سكرتيره : وينه ما اشوفه .. هو مابعد وصل ؟
السكرتير : آسف سيدي بس هو رفض انه يجي...
الابو : رفض يعني افهم انه لازال في بريطانيا؟؟
السكرتير : ايه .. امس قلنا له ورفض بشده بعد ...
الابو : ليه رفض ؟؟
السكرتير : ما عطانا سبب رفضه .. حاولنا نقنعه لكن رافض بشده ...
الابو في نفسه : هذي مسويه له سحر ؟؟؟ ليه رفض من دون سبب .......
السكرتير : وش تبيني اسوي ؟؟
الابو : راح افكر واعطيك رد .....
السكرتير : اوكي ...
ويسكر الابو السماعة ...... وماري تشرب الشاهي وهي تشوفه حمقان ...
الام : ليه ما جاء ؟؟
الابو : ما يبي ...
الام : ليه ؟؟
الابو : هذا اللي محيرني ... ما ادري ليه رافض ...
ماري : بابا انت ليه متحمس انه يجي ؟؟
الابو يشوفها .. ثم يروح ويخليها ...
ماري : ماما .. ؟؟
الام : ماري لا تعلمين احد ان اكيرا كان بيجي ولا جاء .. خلاص حبيبتي ..
ماري : اوكي ..
وتروح الام .......
ماري تكلم نفسها : ما ادري حتى متى الخطبه كيف اخبر اكيرا .. ؟؟
وتقوم ماري وتاخذ جوالها وتروح للقبو وتتصل على اكيرا ......
ماري : الوه ....
اكيرا : ماري ؟!
ماري : اكيرا ... زين انك رفضت ..
اكيرا : لازم الحين تعلميني ليه ما تبيني اجي ... لانهم يحاولون يجبروني ..
ماري : اكيرا ... ابوي يبيك تجي عشان يخطب لك .....
اكيرا بتفاجؤ : يخطب لي ؟!
ماري : بس المشكله انا ما اعرف هي مين او متى الخطبه عشان كذا حاول انك ما تجي الا بعد سنه يالله اضمن لك ...
اكيرا حمقان : ليه ؟؟ ليــــه ابوي يسوي شيء بدون ما يشاورني حتى ... هو انا لعبه عشان يتحكم فيني ؟؟
ماري : اكيرا انا ما اقدر اطول معك .. آسفة...... يله مع السلامة ...
اكيرا بهدوء : مع السلامة ..
ويسكر اكيرا السماعة وينسدح على السرير ...
اكيرا : مع اني كنت مشتاق لآيا وفرحت اني اقدر اقابلها ..... لكن آسف يا آيا انا ما جيت كله عشانك ... ليتك تعرفين ...
الساعة 9 الليل :.
آيا واقفه عند المطل وتطل وهي تنتظر ...
آيا : المفروض يجي الحين لي نص ساعة انتظر ... وينه ؟؟
اندو يطلع من المكتبه .. ويشوف ساعة يده ..
اندو : غريبه ليش ما دق اكيرا علي ؟؟
ويطلع الجوال من جيبه ويتصل على اكيرا ...
الجوال : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ..
اندو : غريبه ليه مسكره ؟؟
بأدق على ماري اكيد عندها الاخبار ..
اندو : الوه .. السلام
ماري : هلا اندو .......
اندو : ماري وين اكيرا ؟؟
ماري : اكيرا في بريطانيا ..
اندو متفاجئ : نعم ؟؟؟!!!
ماري : ايه اكيرا ما جاء ...
اندو : ليه ؟؟
ماري : مادري .. اتصل عليه وخليه هو اللي يعلمك بنفسه ...
اندو مستغرب : طيب.. ارسلي لي رقمه الحين ...
ماري : طيب ..
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:23 PM
اندو : انتظر رسالتك ....
ويسكر السماعة ..
اندو : شلون ما جاء ؟؟ ليه ؟؟ وآيا ؟؟
توصل له الرساله ويفتحها ويتصل على اكيرا ....
اكيرا : الوه ؟
اندو بدون حتى تحيه : اكيرا ليه ما جيت ؟؟؟
اكيرا متفاجئ : اندو ؟ ...
اندو وهو حمقان : ليه ما جيت ؟؟ رد ؟؟ وش السبب اللي منعك ....؟؟
اكيرا مستغرب : اندو وش فيك ليه حمقان ؟؟
اندو بغضب : جاوب ....
اكيرا : حصل بعض الاشياء هي اللي منعتني ...
اندو : ما راح اعذرك على أي شيء .... اليوم ... اليوم يوم الكريسماس والحين تنتظرك ..... تنتظرك ومشتاقه لك .....
اكيرا مصدوم علطول عرف قصده : اش عرفها اني بجي ..
اندو: آيا كانت تعرف انك بتجي عشان كذا طلبت مني اني اقولك انها تنتظرك في المكان اللي جلستو فيه مع بعض قبل ثلاث سنين .... تتذكر
اكيرا بتفاجؤ : آيــــا ...!!
اندو بحسره : وش تبيني اقول لها ؟؟ اكيرا ما جاء عشان عنده اشغال ... هااااه ؟؟
اكيرا بألم : اندو ... السبب اللي ما خلاني اجي هي آيا ....
اندو : وليه آيا بالذات ؟؟
اكيرا وهو بصوت حزين مع قهر: اندو .. تعرف ليه ابوي يبيني ارجع لليابان ؟؟
اندو : لا
اكيرا : ابوي .. كان يبي يزوجني ... يزوجني بوحده غير آيا يا اندو ....
اندو متفاجئ : ........؟؟
اكيرا : عشان كذا رفضت اني اجي وهو ما يدري اني اعرف انه يبيني عشان الخطبه .... اعتقد ان تصرفي كذا احسن ...
اندو : لكنـ...
اكيرا : اندو لا تقول لآيا عن أي شيء بالنسبه للخطبه ... لكن اذا سألتك باصرار ليه ما جيت ....قول لها ..
اكيرا يغمض عيونه وتنزل دمعه حاره على خده : قول اكيرا ما جاء لانه يحبك ... اندو ... آيا هي اهم شخص في حياتي عشان كذا .. تكفى اهتم بها .....
اندو بدت تخنقه العبرة : ........... اكيد ... راح اهتم بها ...
ويسكر اندو السماعة ... ونزلت من عينه دمعه قهر ....
اندو يمسحها : آيا ... الى الان وهي تنتظر ...
وبدا يمشي وهو يركض ...
عند آيا :.
آيا ترفع راسها للسماء : ليه ما نزل ثلج ... انا ابي الثلج اليوم يتساقط مثل ذاك اليوم .....
تنزل راسها وتخم الكيسه اللي معها : اكيرا ... ليه تأخرت كثير ......؟؟ انا شفقانه على شوفتك .. اطلع يا فارس احلامي ..
اندو وهو يركض يدق على جوال آيا ....
اندو : الوه ؟؟
جولي : الوه ؟؟
اندو : آيا ؟؟
جولي : لا انا اختها ....
اندو : وين آيا ؟؟
جولي : آيا راحت من فتره لكنها نست جوالها في البيت ....
اندو : شكرا ..مع السلامة ...
ويسكر السماعة .....
اندو يضرب على جبهته : ياربيه وش هاليوم ضاع الوقت و الطريق طويل ومافيه سيارات .. اسرع يا اندو يكفي ما انتظرت آيا ..
في بيت ابو اكيرا :.
ماري تمشي بتطلع من البيت ..
الابو : ماري ~
ماري تلتفت : نعم ....
الابو : تعالي شوي ..
ماري تروح وتجلس : نعم بابا ..
الابو : انتي قايله لاكيرا شيء عن جيته لليابان ...؟؟
ماري : يعني ايش باقول ؟؟
الابو : أي شيء ...
ماري توخر عيونها عنه : لا
الابو يناظرها بتفحص : لاتكذبين ....
ماري وهي مرتبكة : لا لا ما قلت شيء ...
الابو : اجل ليه مرتبكه ؟؟
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:24 PM
ماري تتعدل بجلستها : لا ابدا بس الكرسي شوي مضايقني .....
الابو : ماري انتي تدرين ليه انا طالب اكيرا ... صح ؟؟
ماري : اكيد عشان الشغل ...
الابو : لا تسوين نفسك بريئه انا اعرفك زين ....
ماري توقف : بابا انت وش فيك علي ؟؟ ..
الام : ساسو .. اترك البنت .. لا تضغط عليها .. قالت انها ما تدري خلاص ... حبيبتي روحي لمشوارك ..
ماري تشوف ابوها : عن اذنك بابا..
وتطلع برا وتوقف عند الباب ...
الابو : ما ادري لكن حسيت انها معلمه اخوها .. وانتي تعرفين الساحره آيا .. اكيد انها ساحره بنتك وولدك ..
الام : خلاص الحين تأكدت انه مو منها ..؟؟
الابو : الى الان شكي موجود في مكانه ..
الام : وعائلة "كاياما" وش بتقول لهم ؟؟
ماري وهي تتسمع من ورا الباب : كاياما ؟؟؟
الابو : ما اعرف لكن باحاول اتأسف منهم ونأجل الخطبه ...
الام : لكن انت ما شاورت اكيرا حتى ... اخاف ما يرضى ..
الابو : وهو على كيفه ... لا تنسين ان عائلة كاياما من اكبر مؤسسات الاستثمار ... وانا الصراحة ابي ولدي ياخذ بنت من عائله صح ..
ماري تركض وتروح تركب سيارتها ...
ماري بقهر : معقوله ابوي ما يهمه غير نفسه لهالدرجة ...
وتشغل سيارتها وتمشي ..
بعد شوي توقف عند الاشاره ..
ماري بأستفام : اندو ليه كان متحمس ؟؟ وكان بعد يبي يكلم اكيرا ... راح اتصل على اكيرا وهو بيعلمني كل شيء ..
عند آيا :.
آيا وهي ملت الانتظار وحاطه راسها على ايدينها وتطل على المدينه : I'm so tired of being here
Suppressed by all my childish fears
And if you have to leave
I wish that you would just leave
'Cause your presence still lingers here
And it won't leave me alone
These wounds won't seem to heal
This pain is just too real
There's just too much that time cannot erase
................
When you cried I'd wipe away all of your tears
When you'd scream I'd fight away all of your fears
And I held your hand through all of these years
But you still have
All of me
You used to captivate me
By your resonating light
Now I'm bound by the life you left behind
Your face it haunts
My once pleasant dreams
Your voice it chased away
All the sanity in me
These wounds won't seem to heal
This pain is just too real
There's just too much that time cannot erase
..........
I've tried so hard to tell myself that you're gone
But though you're still with me
I've been alone all along
اندو يرقى الدرج وهو يركض ...
آيا تحس ان فيه احد ورها ..
آيا تلتفت بفرحة : اكيرااااا .......
ثم يطلع لها اندو ....
آيا بتفاجؤ : انـ.. اند.اندو ..؟!
اندو يتنفس بتعب وهو راكع بسبب الركض : ليه الى الان وانتي هنا ؟؟
آيا : اندو .. وش فيك ؟؟ ليه انت هنا ؟
اندو يمشي ويقرب لها : ليه انتظرتي كل هذا الوقت ؟؟
آيا تشوف ساعتها ( 11الا ربع )
اندو : ما تلاحظين ان الوقت تأخر ... ليه انتظرتي ؟؟
آيا بابتسامة : لان اكيرا ما بعد جاء ..
اندو اشفق على حالها : اذا شفتي الوقت تأخر ... المفروض ترجعين للبيت .. آيا الانتظار هذا ما ينفع ...
آيا تبدلت ابتسامتها بخوف : وش معنى كلامك ؟؟ اندو .. اكيرا .. اكيرا حصل له شيء ؟؟
اندو يبعد عيونه عنها : لا ما فيه شيء ...
آيا تقرب منه : اندو اجل وش قصدك من الكلام اللي قلته قبل شوي ... ؟
اندو رحمها بس ما بيده حيلة لازم يخبرها : آسف آيا ... لكن اكيرا في بريطانيا ...
آيا طاحت منها الكيس اللي بين يدينها وعيونها على طول امتلت دموع : ليش لا زال في بريطانيا ؟؟!
اندو : اكيرا ما جاء .. عشان كذا آسف اني ما خبرتك مبكر .. لاني ما كنت ادري ..
آيا بدت تنزل منها الدموع : ليه ... ليه يوم حصلت له الفرصه انه يجي ما جاء ؟؟ ليه ما حس ان فيه شخص ينتظره ؟؟ ليــــه ؟!
يحط اندو يده على قلبه ويمسك بلوزته ويضغط عليها بقوه ثم قال : آيا ... اكيرا ما جاء لانه ... لانــــه ....
ويرفع راسه لها بجديه : لانه يحبك ...
آيا بحسره : يحبني ؟؟
اندو : اكيرا رفض انها يجي لليابان عشانك انتي وبس .....
آيا تصرخ بقهر : واللي يحبني يتركني كذا ؟؟؟!!!
وبدت تصيح وركضت ..
اندو يروح يلحقها ويمسك يدها ...
اندو بغضب : آيا ... ليه كل مره تبكين فيها تهربين ؟؟ ليه دائما تظهرين لي البهجة وتخفين الحزن ...
آيا تناظره والدموع تنزل لا اراديا :..............
اندو ما تحمل شكلها الحزين الآسر وبدون مقدمات ضمها لصدره : اذا كنتي بتبكين ابكي علي ... مو من قبل قلتي لا تتركني ؟؟ طلعي كل اللي عندك .. انا هنا عشانك ..... ما راح اتركك ابدا ..
آيا غمضت عيونها وبدت تبكي بقوه ......
اندو يمسح على شعرها : ليش تشيلين هموم وانتي توك في اول عمرك .. طلعي كل اللي في قلبك ..
اندو نزلت من عينه دمعه .. وبعد دقايق بدت تتساقط الثلوج ..
حست بالثلج فأقشعر جلدها من البرد تذكرت انها لازالت بين يدين اندو : حاولت تمسك نفسها وابعدت نفسها عن اندو وهي منزلة راسها منحرجة من اللي صار .. بدت ترتجف وهي ضاغطه على عضودها
اندو : آيا انتي بردانه..
آيا تهز راسها : لـ..لا .. آسفه ..
اندو قرب منها : ليش تتأسفين..
آيا دموعها لا زالت تنزل: ......
لما شافها اندو على هالحال قرب زياده لها و حط يدينه على خدها ومسح دموعها ...
اندو بابتسامة مصطنعه : ابتسمي .... لان الابتسامة اجمل على وجهك ....
تنزل آيا راسها وتحاول تبتسم ثم تناظر في وجهه...
اندو ابتسم في وجهها ..
آيا بدت ترتجف رجولها .. ثم جلست على الارض ونزلت راسها للارض ..
اندو مرتاع : آيا وش فيك ؟؟
آيا في نفسها : ليه بالذات اندو ؟؟ آيا ليه ما مسكتي نفسك ؟؟
اندو : آيا .. آيا .. وش فيك ؟؟
آيا ترفع راسها وتشوفه : ما فيني شيء .. لكن رجولي معد صارت تشيلني ...
اندو : رجولك ؟؟
ويلتفت اندو ويعطيها ظهره ...
اندو : اركبي على ظهري خلينا نروح للمستشفى ..
آيا تمسح دموعها : لا لا انا ما احتاج مستشفى ..
ويلتفت عليها : اجل وش فيك ليه جلستي على الارض كذا فجأه ...
آيا : لان جسمي صار يتحكم فيني مو انا اللي اتحكم فيه ....
اندو : نعم؟!
آيا في نفسها : لانك هنا ..... ما اقدر ...
توقف آيا بسرعه تبي تبعد عنه ... يمسك اندو يدها ..
اندو : آيـــا .. اهدي ... خلينا نجلس شوي وارتاحي ....
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:24 PM
مسكها مع اكتافها وبقت آيا صامته .... وصلو للمطل وجلّـس اندو آيا على الكرسي ... وجلس جنبها ....
آيا بصوت هادئ تحاول تنسى اللي صار قبل شوي : اندو .. شلون عرفت مكاني ؟؟
اندو : بعدين اعلمك لكن قولي لي وش فيك ...
آيا : انا ما فيني شيء لكن اعتقد لاني طولت وانا واقفه .. تعبت وبغيت اجلس ... انت قول لي شلون عرفت مكاني ...
اندو وقف والتفت على المطل وهو معطيها ظهره ....
اندو : هذا المكان دائما اجيه في كل يوم كريسماس من كل عام ...
آيا فتحت عيونها .... وناظرت فيه ...
اندو : غريبه ما علمك اكيرا اني انا وياه كنا نجلس في هذا المكان في كل عام ...؟؟
آيا بدون ما تناظره : لكن الاغرب انك عرفت اني اليوم راح اكون فيه ؟؟
اندو فتح عيونه وهو متفاجئ ...
آيا تكمل : او اعتقد ان اكيرا قال لك اليوم في المكالمة صح ؟؟
اندو : آيــــا ....
آيا تلتفت عليه : نعم ..
اندو : في ذاك اليوم اللي كنتي انتي واكيرا في هذا المكان .. جيت له كالعاده .. لكن يوم عرفت ان اكيرا اختارك انتي تكونين معه في هالمكان تركته لكم يالاثنين .... عشان كذا انا من ذاك الوقت ما كنت اجيه ..
آيا : اختارني اكون معه ؟؟
اندو : انا واكيرا كنا نقول ان هذا المكان ما يجلس فيه الا اثنين ما يزود عليهم اكثر ....
آيا وقفت وقربت من اندو ووقفت جنبه ...
آيا : اكيرا ما اختارني عوضا عنك ... انا اذكر كلامه صح ... قال ان الشخص اللي كان يجلس معه ما صار اكيرا يلتقي به .. فصار اكيرا وحيد في هذا المكان ... هو بغاني اشوف مكانه المعتاد لكن ما قال انه اختارني عوضا عنك .....
يلتفت اندو وهو يشوفها ..
آيا : انت جيت مشي ؟
اندو : أيـــه ..
ايا : انت تعرف ليه اكيرا ما جاء صح ؟؟
اندو متفاجئ : أيـــه ...
آيا ابتسمت : الحين ارتحت ...
اندو يحط يدينه على فمه : يوووه برد ...
آيا تقرب من عنده وتمسك يدينه ..
اندو انحرج وبعد يده ..
آيا : يدينك مثل يديني تبرد .... اعتقد ان هذا الفرق اللي بينك وبين اكيرا ... اكيرا كانت دائما يدينه دافيه بعكس يديني دائما بارده ...
اندو : انتي ليه دائما تدورين الفروق بيني وبينه ... انا غير اكيرا في كل شيء ......
آيا : اذا كنت تعتقد هذا .. فتراك غلطان .. انت تشبه اكيرا كثيـــر ... ما تهم ملامح الوجه اذا اختلفت شوي .. لكن انت مثل عيونه وشكل رسمه جسمه من ورا ...
آيا تفتح كيستها وتطلع منها كرتون ازرق ... وتمده لاندو ...
آيا : صح اني كنت باقدمه لاكيرا .. لكن احس الحين انه بيكون لك انسب .... تقبله مني كشكر ....
اندو متفاجئ ... ثم ياخذ الكرتون ويفتحه ... يلقى فيها قفازات من صوف لونها تركوازي ...
آيا طبقت يدينها على بعض : ما قد لاحظت اني دايما البس هذي القفازات ؟؟
اندو : قفازاتك ؟
آيا : هي غاليه علي كثير تعرف ليه ؟؟
اندو : ليـــه ؟؟
آيا : لانها اول هديه لي من اكيرا ......
اندو : اول هدية ؟!
آيا : قبل ما نصير ارفقاء .. انا اتذكر كل شيء حصل في ذاك الوقت ... يوم اكيرا يجبرني اني اروح معه هو واصدقائنا لنزهه .. لمس يدي وحس ببرودتها .. من بكره جاء لي وكنت محبطه ... مد لي كيسه وكان شكله مضحك لانه ما يعرف حتى شلون يقدم هديه لاي شخص .. قال البسي هذي القفازات لان يدينك بارده ... وانا من ذاك الوقت وانا البسها ...
وتلتفت على اندو ...
آيا : البسها عشاني على الاقل .....
وتلتفت آيا على المطل وتشوف المدينه ....
اندو يناظر القفازات ويبتسم ثم يلبسها ..
آيا ترفع راسها للسماء : اللي يحصل اليوم مثل ذاك اليوم بالضبط ... كنت اعتقد ان السماء صافيه ... لكن اثلجت في وقت التقاء اثنين ...
آيا التفتت على اندو ...
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:25 PM
آيا : من وقت طويل كنت ابي اعرف احساس شخصين بالثلج .... الاول كان اكيرا وعلمني وش احساسه .... والثاني على طول المده اللي اجلسها معه الا انها ما تثلج معه ابدا ... لكن الحين .... اثلجت يا اندو ......... هل اقدر اعرف احساسك بالثلج يا اندو ؟؟؟
اندو يشوفها بدهشة ثم يقول في نفسه : احساسي ..
وبحسره يقول في نفسه : انا نسيت شلون كان احساسي من ذاك اليوم ..
اندو نزل راسه : آيا ... اخاف لما اقول لك احساسي تتحسفين انك سألتيني عنه ....
آيا : ما راح اتحسف .... قول لانها كانت مثل الامنية بالنسبه لي ...
اندو يرفع راسه للسماء : احساسي .... لا يوصف ...
آيا : هاه ؟؟
اندو يلتفت عليها ويقرب من عندها ..
آيا : اندو ؟!
اندو يخمها : لانك انتي احساسي ...
آيا تفتح عيونها وترجع بها الذاكره ...
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
آيا : وش احساسك ؟؟
أكيرا يبتسم : احساسي ما يوصف .... تعرفين ليه ؟؟
آيا : ليه ؟؟
أكيرا : لانك انتي احساسي ..
........
آيا في نفسها : شلون ؟؟ شلون يكون مثل الجواب ......؟؟ ليه يكون كذا جوابك يا اندو .....
آيا ترفع يدينها وتحطها على ظهر اندو ..
اندو في نفسه : آيــا ... كان فعلي هذا اصعب شيء في حياتي ....
ويبعد اندو شوي عن آيا .. ويشوف في عيونها شوي دموع ....
اندو وهو يشوف في عيونها : * يـــا دنيا لا تسكبــي الـــدمعـة على خدِ حســــــاس * .......
آيا فتحت عيونها وهي تشوفه بتعجب ....
ويلتفت اندو على المطل ..
اندو : الوقت تأخر .. نروح البيت ؟؟
آيا من الصدمه وقفت في مكانها بدون أي رد ....
اندو : راح نمشي لين نوصل لشوارع المدينه وراح نلقى اكيد تكسي ...
ويمشي اندو .... وآيا وافقه في مكانها ...... شوي ويلتفت اندو عليها .....
اندو : آيا ؟!
آيا بدت ترتجف وتركض وتتعداه .....
اندو : آيــــــا ~
ويلحقها .....
وتجي سياره مسرعه متجهه لهم ..
اندو : آيا انتبهي ....
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:26 PM
http://img51.imageshack.us/img51/8159/001dwe5ecopy.png
سأسمعك كلماتي .. (( الفصل الحادي عشر – الجزء 4 ))
وتجي سياره مسرعه متجهه لهم ..
اندو : آيا انتبهي ....
آيا تلتفت على اندو ...
وتوقف السياره عند آيا وتحول منها ماري وتخم آيا ...
آيا متفاجئة : ماري ؟؟!
ويركض اندو ويشوف انها ماري ...
اندو : ماري ؟؟
ماري تبعد عن آيا ..
ماري : آسفة آيا .. ما كنت ادري انك كنتي تعرفين ان اكيرا كان بيجي .... ابوي كان يبيـ...
ويمسكها اندو ويحط يده على فمها ...
آيا : اندو ؟؟
ويبعد اندو ...
اندو وهو متورط : ههه ممكن اكلمك شوي يا ماري .....
ماري : وش عندك ؟؟
اندو : آيا اركبي السياره انا ابي اكلم ماري شوي ..
آيا : طيب ..
وتروح آيا وتركب ورا ..
اندو : انتي شلون عرفتي المكان ؟؟
ماري : انت شلون وصلت هنا ؟؟
اندو : ما يهم ... المهم لا تقولين أي شيء عن الخطبه لآيا ... فهمتي ؟؟
ماري : ليه لكن آيا اذا ما عرفت بتكره اكيرا ....
اندو : انا خلاص حليت المشكله قبلك .. خلاص خلينا الحين نوصلها للبيت ولا تحاولين تفتحين هالموضوع معها مره ثانيه ... اوكي ...
ماري : اوكي ...
ويروحون يركبون السياره وطبعا ماري هي السائق عشان السياره سيارتها واندو راكب قدام وآيا في المرتبه الورانيه ...
يلتفت اندو على آيا ويشوفها نايمة ..
اندو : امداها تنوم ؟؟
ماري : شكلها تعبانه شوي ...
اندو : اكيد بتتعب عقب اليوم ......
ماري : انت اللي معلم آيا صح ؟؟
اندو : لاني انا الوحيد اللي اقدر اجيب لها اخبار اكيرا ...
ماري : اتصلت باكيرا وعلمني على مكانها عشان كذا علطول سكرت منه السماعة وجيت طايره لآيا .. ما توقعت انك سابقني لها ...
اندو : بعد ما كلمت اكيرا رحت علطول لآيا ... وصلحت كل الامور .. لكن .. كيف عرف اكيرا ان عمي يبي يزوجه ؟؟
ماري : انا علمته
اندو : انتي ؟؟
ماري : سمعت ابوي يكلم امي عن الخطوبه وبدون ما يدرون دقيت على اكيرا وقلت له ما يجي ... لاني مستحيل اخلي اكيرا ياخذ شخص غير آيا ..
اندو : طيب لين متى اكيرا ما راح يجي ؟؟
ماري : المشكله اني ما ادري ابوي متى ناوي يخطب له .. انا قلت لاكيرا لا يجي السنه هذي ابدا لليابان ...
اندو : ابوك يشك بآيا انها السبب ؟؟
ماري : ما ادري .. لكن هو شك اني انا اللي معلمه اكيرا ... لكن بطريقة قدرت ابعد الشك عني ..
اندو : لكن اعتقد انه فيه شك لو بسيط بآيا ....
ماري : وليه اصلا يشك بآيا ؟؟
اندو : ما ادري لكن احس ان عمي بيحاول يدور آيا هاليومين ...
ماري : تقصد انه بيقابلها ...
اندو : اخاف يقابلها ويقول لها كلام يحزنها .......
ماري : اجل لازم نبعد آيا عن انظاره ...
اندو : وين بتودينها ؟؟
ماري : ما ادري ..
اندو : ما فيه الا مكان واحد ما راح يخطر في بال عمي ..
ماري : ما يخطر بباله ؟؟
اندو : أيـــه ... بس لازم تساعديني شوي ...
ماري : اوكي ..
اندو : اسمعيني زين ....
ويقولها اللي عنده ...
ويروحون لبيت ابو اكيرا :.
ماري حاول تخفي نفسك لان ابوي دائما يحب يطل ويشوفني وانا اركب السياره ....
اندو : اوكي ...
وتحول ماري وتدخل للبيت وهي تركض متجهه للدرج ...
الابو والام جالسين في الصاله ..
الام : ماري .. وش فيك مستعجله ؟
ماري : فيه شيء نسيته في غرفتي وبروح اجيبه وارجع للبنات ..
الابو : لكن الوقت متأخر المفروض ترجعين للبيت خلاص ..
ماري : طيب طيب الحين بروح اودي لها هالغرض وارجع بس ...
الابو : لا تتأخرين ..
ماري : اكيد ..
وتروح ماري بسرعة لفوق وتدخل لمكتب ابوها وتفتح درج المفاتيح ...
ماري : هذا هو ...
وتاخذ مفتاح وتحطه في شنطتها وتحول ....
ماري : باي ...
الابو : علطول ارجعي ...
ماري : اوكي ...
وتروح ماري وتركب سيارتها وابوها يطل عليها من الدريشة ...
تمشي شوي بالسياره وتطلعها على الشارع ..
يقوم اندو ويجلس على المرتبه زين ...
اندو : يوه عورني ظهري وانا داعس نفسي في هالخفس ...
ماري : آسفة ..
اندو : اهم شيء جبتي المفتاح ..
ماري : اكيد ...
ويروحون ويوقفون قدام فلة اكيرا ..
ماري : شلون جاء على بالك بيت اكيرا ؟؟
اندو : لانه هو المكان الوحيد اللي مستحيل يخطر في بال عمي ....
وتفتح ماري البيت بالمفتاح ..
اندو : يوه كنت ناسي ... اكيد البيت مغبر ...
ماري : لا مو مغبر ...
اندو : هاه ؟؟
ماري : لا تنسى ان الكل كان يحسب ان اكيرا بيجي عشان كذا ابوي طلب امس من الخدم انهم ينظفون بيت اكيرا له ... عشان كذا الحين هو نظيف .
اندو : اوه كأنه مجهز لآيا .....
ماري : اندو روح شيل آيا فيما افتح الانوار ...
ويروح اندو ويشيل آيا على ظهره ... ويرقا بها لفوق ....
اندو : وين احطها ؟؟
ماري : ما نظفوا غرفتي عشان كذا حطها في غرفة اكيرا ...
وتفتح ماري غرفة اكيرا ويحط اندو آيا على السرير ....
اندو : لازم تجلسين عندها يا ماري ما ينفع تجلس لحالها ...
ماري : توني جايه اقول نفس الكلام ... لكن آسفة انا ما اقدر اقعد عندها ... عشان كذا ممكن تجلس عندها يا اندو ..
اندو : ليه ؟؟
To♥oma} ...
03-03-2010, 01:28 PM
ماري : ابوي ما يسمح لي اني ابيت عند أي احد ... عشان كذا بيشك واخاف يدري عن آيا ...
ويطفون اللمبات ويحولون تحت ..
ماري : آسفة اني اجبرك على هالشيء .. لكنـ...
ويقطع اندو كلامها : لا يهمك شيء .. لكن بأطلب منك طلب ..
ماري : وشو ؟؟
اندو : بروح معك ابيك توديني لبيتنا عشان اخذ سيارتي ...
ماري : اوكي ..
ويروحون وياخذ اندو سيارته ...
اندو : تصبحين على خير ..
ماري تبتسم : وانت من اهله ...
ويفترقون ويرجع اندو لبيت اكيرا ويدخل ويجلس على الكنبة ثم ينسدح ويحط يده على عيونه ..
اندو : اللي صار اليوم غريب .. كأنه لمصلحتي ..... لكن اعتقد ان آيا تشوفني كاكيرا .. لكن ليه كل مره اسمع آيا فيها تتكلم عن اكيرا احس ان قلبي ينعصر .. انا من قبل ما احبها وانا عارف انها تحب اكيرا ... فليه الحين انقهر .. انا احب اكيرا واتمنى له السعاده وفي نفس الوقت ما ابي ادمر سعادة آيا .. ما اعرف اذا كانت آيا تكن لي اية مشاعر ..لكن في بعض الاحيان اعتقد ان عندها كلام تبي توجهه لي لكن ما تعرف ... لكن راح انتظرها لين ترتب الكلام اللي تبي تقوله لي ...
ويغمض عيونه ويغط في النوم ... وبعد مرور 5 ساعات .. يعني الساعة بتكون 5 الفجر ..
آيا بدت تتقلب ثم فتحت عيونها ..
آيا وهي تشوف السقف : هذا المكان ؟؟ وين ؟؟
ثم تفز وتتلفت ..
آيا : هذي الغرفة ؟؟ غرفة اكيرا ...
آيا بتفكير : لكن انا ليش في غرفة اكيرا ..؟؟
وتقوم وتفتح الباب ...
آيا : انا في حلم ؟؟ صدق انا في بيت اكيرا ... ؟
وتقرب وتطل على الصاله وتشوف اندو نايم على الكنبه ..
آيا : اندو .... هو اللي جابني لبيت اكيرا ..؟؟ لحظه لحظه انا كنت في سيارة ماري يوم كان اندو يبي يكلمها شوي .... شكلي نمت من جد في السيارة
وتروح آيا لغرفة اكيرا وتفتح الدرج وتشوف فيه اوراق وقلامه ...
آيا : انا حمّلت اندو فوق طاقته احسني مللته دائما .. دائما اخليه يشيل معي همومي ... هذي المره لازم ابعد انظاري عنه وابعد ...
وتحول آيا وتحط ورقة على الطاوله اللي قدام اندو ...
آيا تشوفه وهي مبتسمه : مع السلامــة اندو .. وشكرا على كل شيء .....
وتطلع برا البيت وتلتفت على بيت اكيرا ....
آيا : حنيت لهالمكان كثير .... لكن ما اصلح اكون فيه بدون صاحبه .....
وتروح تمشي ..... تدخل لبيتهم وتروح لغرفتها وتاخذ اغراضها ... تكتب ورقه وتحطها على طاوله المطبخ ... تطلع وتروح تركب السياره ...
اندو يتقلب وصدمت يده في طرف الطاوله .. يبعد يده ويقوم ..
اندو وهو ماسك يده : احح طقيت نفسي بقوه ..
يشوف ساعته .....
اندو : واو يا سرع الوقت توقعتها بس غفوه والحين الساعة 6 الا ربع ...
ويقوم ويشوف الورقة على الطاوله ..
اندو : وش هالورقة ؟؟
يروح يفتح اللمبة ويقراها .. والمكتوب كالتالي ( آسفة على كل شيء سببته لك .. راح ارجع من المكان اللي كنت فيه .. شكرا اندو .. آيـــــا )
اندو : هذي البنت بتجنني ..
ويروح بسرعة يركب السياره ...
اندو : هذي وين راحت بالضبط الحين ؟؟
ويروح يوقف عند باب بيتهم ولا يشوف سيارتها موجوده ... يشوف مكان السياره بسبب الثلج واضح ان السياره مو من زمان مأخوذه..
اندو : معناها انها توها رايحه ....
وهو يمشي يمر من عند النهر ويشوف ان النهار بدا يهل والشمس بتشرق ...
اندو : معقوله تكون في هذا الوقت .... يمكن ...
ويروح بسيارته طاير .....
آيا تلبق في نفس المكان اللي وداها اندو له المره السابقة في وقت الشروق .....
آيا : يااه النسيم بجد روعه هنا ...
وتقعد تشوف شروق الشمس وهي مبتسمه ... يوصل اندو ويحول .....
اندو : آيـــا ~ ....
تلتفت آيا وتشوفه ....
آيا : اندو ؟؟ انت صحيت ؟؟
اندو : ليــه ..... ليه تروحين كذا بصمت ؟؟
آيا : انا كتبت لك ورقه علمتك فيها اني باروح ......
اندو : ما فيك حتى فضول تعرفين ليه كنتي في بيت اكيرا ؟؟
آيا : هو اكيد بيكون فيني فضول لكن تبيني اقومك من نومك عشان اسألك ؟؟
اندو : انتي ليه رحتي كذا فجأه .. مو قلتي انك بتروحين بكره ؟؟
آيا : واليوم وش يصير ؟؟ انا قلت هذا الكلام امس معناه اني بأرجع للسكن اليوم ..
اندو : من الفجر ؟؟؟؟
آيا في نفسها : عشانك رحت من هالوقت .....
اندو : ليه الى الان ما سألتيني ؟؟
آيا : ما احتاج اسأل اذا كنت من اساس راح اترك المكان ..... انا بأرجع للسكن واعتقد بدال ما اجلس في بيت غيري ارجع لمكاني الصحيح ولا اكون عبء على احد .....
اندو : آيـــا ...
آيا : خلاص الموضوع واضح ... اكيرا ما جاء من بريطانيا واهلي اكيد يبون يسألوني عن يومي .... انا ما اقدر اقولهم ان اكيرا ما جاء .... وشوله اجلس خليني ارجع للسكن احسن انا فيني فيني ارجع اليوم سواء الفجر او العصر .... ما تفرق ....
آيا عضت على شفايفها : وبما اني في هالوقت ما زلت اقدر احكم في نفسي ... راح ابعد بقدر المستطاع ....
اندو : يعني تعلميني انك بس عشان اكيرا ما جاء واهلك تنحرجين تقولين لهم انه ما جاء ... ما تحسين باي شخص حولك ؟ بأي شخص يهتم لك ؟!!
آيا : اندو ....
اندو : على الاقل قومتيني وقلتيلي بنفسك هالكلام مو تكتبين على ورق ؟؟
آيا : اندو ..انا من فتره كتبت كلام طالع من قلبي .. بغيت اوجهه لشخص كان من اهم الناس .. وافضلهم .. واسميه الصديق المخلص الوافي ... صح ان كلامي اناني .. لكن كان مو بس مجرد كلام .. كان خطاب ... خطاب من خوفي من شيء اخاف يحصل وحينها راح احزنـــ...
ويقطع اندو كلامها : قولي .. راح اسمع ...
آيا : اندو ...
اندو : احب اسمع الكلمات اللي تكتبينها .. عشان كذا قولي هذي الكلمات واذا كان فيها اية اخطاء راح اصححها ..
آيا عضت على شفايفها : يعني انت ما تقدر تتعرف على هذا الشخص ....؟؟
اندو : اللي اعرفه انه لشخص كان من اهم الناس بالنسبه لك .. وافضلهم .. وتسمينه الصديق المخلص الوافي ......
آيا بدت تتعبر : طيب ما قدرت تعرف من هذا الشخص ؟؟
اندو : انا ما اعرف من هذا الشخص .. لكن بطريقة كلامك اعتقد انه ..
آيا تناظره بتحمس ..
اندو : انه شخص محترم ......
آيا : بـــس ؟!
اندو : أيـــــه ....
آيا : اجل عشان تقدر تتعرف عليه ... راح اسمعك كلماتي ..
اندو يناظرها بدهشة ..
آيا في نفسها : ليه ما تحاول انك تحط نفسك من ضمن الاختيارات ؟؟
آيا تاخذ نفس عميق : اندو اسمعني بكل عناية ..... " أمانه لا تجي منك ... مواقف تجرح الاحساس .. انا من غيرك اشكي له اذا صار الزمن قاسي ... أمانه لا تخليني على همي اعد خطاي انا قلبي يعذبني وفكري بالزمن سارح ... وأمانة لا تخليني اذا نفسك تبي فرقاي انا مابي يجيلي يوم واكون لعزتي جارح .... "
وتلتفت آيا على اندو : هاه ؟؟
اندو بدون ما يلتفت عليها ابتسم بسمه خفيفة : حلوه ....
آيا : يعني ما قدرت تتعرف على هذا الشخص ؟؟
اندو في نفسه : يمكن ...
اندو : ما تقدرين تعلميني مو هو ؟؟
آيا بحمقة : ليـــه تسوي نفسك غبي ؟؟
اندو بدهشة : غبي ؟؟
آيا : مين اللي دائما اشكي له همومي ؟؟ مين اللي في اوقات ضيقي القاه ؟؟ مين اللي ساعدني بالرغم من فراقي من اكيرا ؟؟ مين اللي .. مين اللي ..
وحطت يدها على قلبها ...
آيا : مين اللي معي في هاللحظة ؟؟
اندو بدهشة يناظرها ...
آيا بصوت عالي : ليه ما تحاول تقول انا ؟؟!! انت يا اندو .... هو هذا الشخص ...
والتفتت من الجهة الثانيه وهي ما تعرف شلون قالت كذا ....
اندو : انـــــا ....
وتلتفت آيا عليه بدهشة ....
اندو : اذا كنت انا .... فهل لي مكان في قلبك ؟؟
آيا تناظره بتعجب ..
آيا : اكتشف هالشيء من نفسك ......
وتمشي شوي ... وهي معطيته ظهرها ....
آيا : انا قلت كل اللي عندي ... لا تتبعني اكثر وارتاح مني ... اندو .. شكرا وآسفة على كل شيء ...
وتركض وتروح تركب سيارتها ..... اندو يناظرها لين اختفت عن انظاره ...
اندو يبتسم بسة حزن : انا اللي اشكرك اكثر ..
ويلتفت على جهة النهر ...
اندو تنزل منه دموع .. ثم يمسح على خده ويشوف الدمع في يده
اندو : طلعتي من حرارة قلبي ؟؟ مالك نصيب يا اندو .... المفروض انك عارف هالشيء من زمااااان .......
آيا في السيارة حاطة يدها على فمها وهي تبكي ...
آيا : اندو.... آسفــــــــه .... آسفه على انانيتي ...... آسفه اني حبيتك ...
وبعد مرور الوقت يتصل اندو على ماري ويقولها عن روحة آيا ..
المكالمة :.
اندو : ... وراحت للسكن ..
ماري : زين .. وانا بعد تأكدت من ابوي والخطوبة ...
اندو : كيف ؟؟
ماري : انتهى كل شيء ... وابوي ما بحث عن آيا ولا فكر فيها ....
اندو : يكون احسن ...
ماري : مثل ما قلت .. احسن .....
وآيا جالسة في الليل تطل من الدريشة وهي تناظر السماء ..
تدخل عليها يوكي ..
يوكي : آيــــــا ~ ..
تلتف آيا عليها وعيونها مليانه دموع : يوكي .. ما جاء يقابلني ... عشانه يحبني ..
يوكي : آيـــــا .. حصل شيء .. صح ؟
آيا تخم يوكي وتصيح ...
آيا : جسمي كله ما يستجيب لي ... وحتى عيوني .. ما قدرت حتى اني احط عيني بعينه اكثر .... تركته بكل انانية ...
يوكي : آيـــا اهدي ....
آيا : ليـــه كل هذا يحصل معي ؟؟
تنتهي الاحداث في هذي الفتره ... لتعود بعد مرور سنة .....
**masa**
03-03-2010, 01:33 PM
مسكـينه ايــــــــآ والله رحمتها
والاكثر بعد اندو لان مو سهل الواحد يحب ويكتم
وهذا اصعب شي من وجهت نظري طبعا
اريقاتوو توما على الهديه..
ولا تزعلين منى اذا ما علقت على التصميم
لان الكلمات تعجز ان تخرج اذا رأيت التصميم
بس كلها على صاحبتها خيــــــــــــال
من جد التصميم كله ذوووووووووق
βү MŷšếĻf
03-03-2010, 02:09 PM
ياربي ياتوما ابدعتي فالبارت
الصراحة كنت ببجي
مسكينة آيا الله يعين حالها
zhrt al. lotus
03-03-2010, 03:03 PM
أريقاااااااااااااااااااااااااااااااااااتو
توما ابدعتي بالبارتين الاحداث رهيييبة
مع انها تضيق الصدر بس انا متاكدة ان النهاية مرضية
آآآآآآآه بس لما تركت اندو ~ ياعمري :mixed-smiles-118:
انا بصراحة حبيت اندو وفي نفس الوقت حآبة أكيرا << آآه يا اكيرا
اتوقع ان غايتك ان تحيرينا في هاذي الرواية معد صرت اعرف انا مع مييين
وللمعلومية تراك وصلتي لغايتك بمعنى الكلمة
صرت كل دقيقه احب شخص واعود اقلب عليه <<< خخخخ حالتي صعبه
بس ذا البارت الاخير يعور القلب
بس يارب يرجع اكيرآ لآيا
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
03-03-2010, 03:45 PM
محجوزْ
بآآك وسوريُ عالتأخيرْ
يآقلبيُ بآرت يحزنْ
اللهْ يرحمْ حآلُ آيــآ
واللهْ أبُ أكيرآ يبغىً لـه منْ يشوتـهْ
أنتظر البآرت القآدم
نكآتسو والنعم
03-03-2010, 03:49 PM
محجوووووووووووووووووووووووووز
lovly girl
03-03-2010, 09:50 PM
يا الله يا توما حزنتيني على ايا واندو
اريد اعرف شو بصير بعدين
تسلمين حبيبتي
RO0O RO0O
04-03-2010, 01:51 AM
محجوز
.....
باك
توما
البارت كثير كثير كثير يهبلل ويجنن ..:mixed-smiles-054:
اشتقت كثير لأكيرا ما يطلع كثير ...:mixed-smiles-118:
وهو على كيفه ابوه يزوجه ما بقى الا هي والله لو بيدي سطرته كفوف :mixed-smiles-203:
انتظر البارت الجاي
وكومينه على التاخير حاسبه روحي اني معدله الرد
توموووو
مااحبج>>كف
كذااا تخليني انقهر؟
وتدمع عيني في الاخير؟
شنو هالابووووووووووو؟
اندووو حبيته>>اخيييرا
والله احس اني خقيت على اللحظات اللي بينه وبين اياااا
وايا مسكينة كل مابدأت الامور تتعدل تنعفس من جديد
والتصميم اللي نص يامابي ونص توما رهييييييييييييييييب
يالله ننتظر البارت الجاي
متحمسة للأحداث بعد مرور سنة ^_^
اريغاتووو توما على البارتين القميلين
نكآتسو والنعم
04-03-2010, 06:14 PM
اقتباس :والمناسبه : لان البارت الرابع متصل كثير بالثالث وبعد هو قصير <لاواللهـ لازم ترفعين ضغطي "قصير ":Onion_cry:
التصميم مرهـ خطير ايا تخقق عرفتي تختارين : ):Onion_kawaii:
احسسن حبي اندوو بسسس اتركي توما لنا :Onion_cawaii:
ومشكورة على البارتين العسلين:love_1:
Dr.Aya
04-03-2010, 08:42 PM
اريقاااتووو ع البارتين ..
واخيرا طلع اكيرا اشتقنا له ..
التصاميم من جد رووووووووووووووووعـــــــه...
اريقاتو مرة اخرى ..
وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر ..
massu**
05-03-2010, 12:19 AM
ااااااااااااااااااااااه
اسفة على التاخير لكني من فصلت
عدت قرايت روايتك من البارت رقم7
واكثر بارت بكاني يوم ايا واكيرا تباعدوا عن بعض
وهي اول دمعة تنزل على خدي<<اقصد لما اقرا الروايات
ملاحضة:قبل لااقرا البارت ما دمعتت عيني ولا مرة لمدة سنه كااااااااااااااااااملة لكن هذا البارت نزل الدمعه من عيني غصب>.<
خاصة مع الجو اللي كنت فيه
كنت لوحدي في الغرفة+الغرفه مضلمه مافيها الا نور الشاشه>.<
ίţάςнi ♥
08-03-2010, 04:32 PM
ووووووووووووووووووووووووووووووووه
كــآآوآآيي ..~_^
شو هالرواااااااااااايه حبيبتي والله ممتاازه ..~_^
وآسفه إني تأخت مارديت أبد
بس آنــــــا أصلا كنت أقرأها في منتدى ثاني وتقوول انها اخذتها منك أنتي
عشاااان كذا هي كانت تطووول ماتنزل بسررعه وانا تحمست
وبحثت عتك أنتي ووااااااايتك الراااائعه وبالياااله لقيتك ..^_^
آنــــــا فرحاانه اني لقيتك ..~_~
والله الروااااااايه رااائعه من جد ..<_<
وآنــــا وصلت في المنتدى الثاااااااني إلى قبل مايجي أندوو و ماري
عشاااان كذا تحمست ودورتك ..^_^
وأنـــــا كنت أشوفها في المنتدى الثااااااااني في صوة الغلااااف فيه صورة بي_تشـآآآن
عشااااان كذا انا ودي أحتري بي تشااااان يجي :mixed-smiles-054:
وكنت أحتريه من اول ماشفت الروااااايه واول ماشفت تعريف الشخصيااااااات الاولى ماطلع معهم
قلت يمكنه تمووووووووووويه بس يعني انه ماراااح يجي
عشاااان كذا وقفت شوووووووي << ترى كل هذا من حبي له ..@@
وبعدين ماقدرت اصبر ودورتك ولقيتك أخيرااا
وقريتها معك وأول ماجااء أندووو كنت ماأحبه أكرهه :mixed-smiles-022:
وكاااانت الصو والتصاميم الي تحطينها ما تنفتح معي عشاااااااان كذا ماكنت أدري إن أندوو هو بي_تشآآن :mixed-smiles-267: << بس صورة الغلاف هي الي تنفتح معي ..~ :mixed-smiles-107:
والحمد لله أمس انفتحت الصور ..
ودريت إن اندوو هو بي تشـآآن وبعدها غصب عني بدييت أحب أندووووو :mixed-smiles-054:<< ترااي أقص قصة حياااااتي هههههه :mixed-smiles-150:
وانــــــآآ الحين راح أصير من متاابعيك الجدد آن شاء الله ..~_^
أنتظر بارتك الجديد
من جد أنــــــــا أحتريه
جـــــــــآآآآآنـــــآآآ ..~
To♥oma} ...
08-03-2010, 11:53 PM
**masa**
لان الكلمات تعجز ان تخرج اذا رأيت التصميم
ما عليه اهم شيء انها تطلع لي وجهاً لوجه خخخخ
تسلم لي متابعتك يا قلبي
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ,,,,,
pretty girl
يا حياتي يا قلبي
بس كذا الامور لازم تمشي
وان شاء الله ارضيك بالاحداث
zhrt al. lotus
اهلا قلبو
تسلمين يا قلبي على ثقتك بالاحداث اللي اكتبها
آآآآآآآه بس لما تركت اندو ~ ياعمري :mixed-smiles-118:
انا بصراحة حبيت اندو وفي نفس الوقت حآبة أكيرا << آآه يا اكيرا
اتوقع ان غايتك ان تحيرينا في هاذي الرواية معد صرت اعرف انا مع مييين
ههههههههههههه
وهذي هي الغايه يا قلبي ....... << كف
وللمعلومية تراك وصلتي لغايتك بمعنى الكلمة
صرت كل دقيقه احب شخص واعود اقلب عليه <<< خخخخ حالتي صعبه
اجل صرتي من طقه ايري ام القلبات ......
بس ذا البارت الاخير يعور القلب
بس يارب يرجع اكيرآ لآيا
ان شاء الله تشوفين الجاي وترضين بالاحداث
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
ما عليه يا قلبو
واهم شيء تستمرين واشوف ردودك الحلوه يا قمر .... ^_^
lovly girl
يا حبيلك يا قلبو
وان شاء الله ارضيك بالاحداث الجايه ..... ^_^
RO0O RO0O
في انتظارك يا حبي .......
ERI
توموووو
مااحبج>>كف
لااااااااااااااااااااااااااااا
حرام عليك ناندي ما تحبيني وانا احاول اراضيك ....
تهي تهي تهي
كذااا تخليني انقهر؟
وتدمع عيني في الاخير؟
كلش ولا دمعتك يا قلبو ......
بس ان شاء الله ارضيك بالجاي .......
شنو هالابووووووووووو؟
مهمته في الروايه انه يكون المكروه الاكبر ......
ما قصرتو انواع الدعاوي عليه .......
اندووو حبيته>>اخيييرا
كلولولولولوليـــــــش
واخيرا ....
والله احس اني خقيت على اللحظات اللي بينه وبين اياااا
اجل كان ودك تكونين معهم ... << سالفه نيول
والتصميم اللي نص يامابي ونص توما رهييييييييييييييييب
وان شاء الله ان التصاميم الجايه تعجبك اكثر وابدع فيها .....
جانئ ~
RO0O RO0O
09-03-2010, 01:08 PM
تم تعديل ردي
ίţάςнi ♥
09-03-2010, 02:43 PM
ننتظر الباااااااااارت
بس ممكن حبيبتي توووووما تعلميني متى وقت تنزيل البارت ..!!؟
To♥oma} ...
09-03-2010, 02:56 PM
نكاتسو والنعم
التصميم مرهـ خطير ايا تخقق عرفتي تختارين : ):Onion_kawaii:
شفتي ان عندي ذوق .......
احسسن حبي اندوو بسسس اتركي توما لنا :Onion_cawaii:
ههههههههههههه
وجيرمي ؟؟ خخخخخخخ
ومشكورة على البارتين العسلين:love_1:
تسلم لي متابعتك يا قلبو .......
.so
هلا قلبو
من ذوقك يا حبي .....
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ........
massu**
هلا حبـــــــــي
من زمااااااااان عنك وش هالغبار ؟؟
وينك وربي اشتقت لطلتك الحلوه .........
وان شاء الله هالمره تستمرين معي .....
عدت قرايت روايتك من البارت رقم7
واااااااااااااه يعني صار فاتك اربع فصول .؟؟
مره كثير
واكثر بارت بكاني يوم ايا واكيرا تباعدوا عن بعض
وهي اول دمعة تنزل على خدي<<اقصد لما اقرا الروايات
ملاحضة:قبل لااقرا البارت ما دمعتت عيني ولا مرة لمدة سنه كااااااااااااااااااملة لكن هذا البارت نزل الدمعه من عيني غصب>.<
يا حياتي كوميه اني نزلت دموعك الغاليه ......
وان شاء الله تكونين استمتعتي بالاحداث
خاصة مع الجو اللي كنت فيه
كنت لوحدي في الغرفة+الغرفه مضلمه مافيها الا نور الشاشه>.<
من جد جو يساااااااااااعد
ويله اجل كثري هالجلسات عشان الانسجام خخخخخخ
ίţάςнi ♥
اهلا حبي
حياك ربي وبياك .........
ووووووووووووووووووووووووووووووووه
كــآآوآآيي ..~_^
شو هالرواااااااااااايه حبيبتي والله ممتاازه ..~_^
من ذوقك يا قلبي
وعساك استمتعتي بها .......
وآسفه إني تأخت مارديت أبد
بس آنــــــا أصلا كنت أقرأها في منتدى ثاني وتقوول انها اخذتها منك أنتي
ههههههههههههه
ايه هذي كادي وتصير ماي سيستر
وهي اللي تنزلها عندكم في نكست .........
عشاااان كذا هي كانت تطووول ماتنزل بسررعه وانا تحمست
والله حرام عليك انا اشوفها كل يوم تنزل لكم
بالعكس انا اللي اطول عليكم هنا .......
وبحثت عتك أنتي ووااااااايتك الراااائعه وبالياااله لقيتك ..^_^
آنــــــا فرحاانه اني لقيتك ..~_~
تسلمين لي يا قلبي والله
وربي فرحتيني بردك الحلو ......
والله الروااااااايه رااائعه من جد ..<_<
وآنــــا وصلت في المنتدى الثاااااااني إلى قبل مايجي أندوو و ماري
عشاااان كذا تحمست ودورتك ..^_^
اها هذا لانكم كنتو في الفصل السادس
انا اقرا ردودكم كلها هناك وبعض الاحيان ارد عن اختي كادي
يعني كل شيء واصلني .......
وأنـــــا كنت أشوفها في المنتدى الثااااااااني في صوة الغلااااف فيه صورة بي_تشـآآآن
عشااااان كذا انا ودي أحتري بي تشااااان يجي :mixed-smiles-054:
وكنت أحتريه من اول ماشفت الروااااايه واول ماشفت تعريف الشخصيااااااات الاولى ماطلع معهم
قلت يمكنه تمووووووووووويه بس يعني انه ماراااح يجي
عشاااان كذا وقفت شوووووووي << ترى كل هذا من حبي له ..@@
نو نو نو من الحين حطي في بالك انا ما احط شيء الا وموجود وله سبب
وبعدين ماقدرت اصبر ودورتك ولقيتك أخيرااا
وقريتها معك وأول ماجااء أندووو كنت ماأحبه أكرهه :mixed-smiles-022:
ههههههههههههه
عادي عادي الكل عندك هنا متقلب المزاج
وكاااانت الصو والتصاميم الي تحطينها ما تنفتح معي عشاااااااان كذا ماكنت أدري إن أندوو هو بي_تشآآن :mixed-smiles-267: << بس صورة الغلاف هي الي تنفتح معي ..~ :mixed-smiles-107:
والحمد لله أمس انفتحت الصور ..
الحمد لله اجل من جد
انا ارفعها على موقع رفع للابد
لاني ما ابيها تخرب ......
ودريت إن اندوو هو بي تشـآآن وبعدها غصب عني بدييت أحب أندووووو :mixed-smiles-054:<< ترااي أقص قصة حياااااتي هههههه :mixed-smiles-150:
يا حبيلك ايه اكيد الحب غصب يطلع
واندو في الروايه جداً شخصيته حلوه ......
وانــــــآآ الحين راح أصير من متاابعيك الجدد آن شاء الله ..~_^
أنتظر بارتك الجديد
من جد أنــــــــا أحتريه
يا حبيلك يا قلبو
وانا من جد فرحت بردك
وشفت حماسك مع اختي في نكست .......
وفرحت بردودكم كلكم هناك
الله لا يحرمني منكم ....
RO0O RO0O
يا حبيلك يا قلبو وعسى البارت عجبك ....
وان شاء الله اشوف ردودك الحلوه في البارتات الجايه .....
جانئ ~
NiooL
09-03-2010, 05:28 PM
توووووووووميي ااناا ماقدر اكرهج بس بقولها اكرررررهج :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
نااندييه صارت الاحداث جي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
اندوو تروح وتخليني :mixed-smiles-179: >> وجيين !!
اخيييييراا ايا اعترفت :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ماتوقعت الصرااحه توقعتها تكتم الي في قلبها مثل كل مره :mixed-smiles-102:
لا بس هالمره بسامحج يا ايا انج بقتي اندو مني بس لانج كسرتي خاطري :mixed-smiles-179::mixed-smiles-272:
ااااخخخ فدييته اندوو ياحبه للروومانسيه والدمووووووووع :mixed-smiles-277:
لاتصييح تكفى ماقدر اناا بصييح ترى :mixed-smiles-118::mixed-smiles-092:
انا بس خلني اجووف ابوووووه والله لاكفخه تكفخ :mixed-smiles-283:
عيل يبي يخطب لاكييرا ولا يقول بعد مب ع كييييفه :mixed-smiles-013:
واللللللللللللللللللله :mixed-smiles-013:
هدووووووني علييييييييه :mixed-smiles-283:
اقووووووووولكم هدووووووووووني :mixed-smiles-283: >> محد ماسكج يابااكاا :mixed-smiles-071:
توومي قومينييه ع بدايه ردي الخايس بس شاسوي تاثير البارتيين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
والتصمييم ماشالله عليييييج قدرتي تطلعين الشي الوحيد الي هزمتيني فيه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وفزتي في التحدي :mixed-smiles-273:
يالله بسرعه متى اييي بااجر عشان اعرف شصاار في ايا واندو واكييرا وجين بعد سنه :mixed-smiles-298:
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:17 PM
NiooL
توووووووووميي ااناا ماقدر اكرهج بس بقولها اكرررررهج :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
لاااااااااااااااااااااااا وش هذا انتي وايري مره وحده ؟؟؟:cry_4:
نااندييه صارت الاحداث جي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
اندوو تروح وتخليني :mixed-smiles-179: >> وجيين !!
هههههههههههههههه
هههههههههه
يا حياتي يا قلبو انتي
ومن جد في هالروايه جين راح في خط ثاني ...
اخيييييراا ايا اعترفت :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ماتوقعت الصرااحه توقعتها تكتم الي في قلبها مثل كل مره :mixed-smiles-102:
لا بس هالمره بسامحج يا ايا انج بقتي اندو مني بس لانج كسرتي خاطري :mixed-smiles-179::mixed-smiles-272:
والله زين تبيعين الشخص بسرعه اذا شفقتي على حبيبه ؟؟
هههههههه
يا حبيلك والله انك مرره حبوبه يا قلبو .......
ااااخخخ فدييته اندوو ياحبه للروومانسيه والدمووووووووع :mixed-smiles-277:
لاتصييح تكفى ماقدر اناا بصييح ترى :mixed-smiles-118::mixed-smiles-092:
ههههههههههههههههههه
وانتي مشاركه وجدانيه ؟
يا حياتي اندو من جد لعب فيك
انا بس خلني اجووف ابوووووه والله لاكفخه تكفخ :mixed-smiles-283:
عيل يبي يخطب لاكييرا ولا يقول بعد مب ع كييييفه :mixed-smiles-013:
واللللللللللللللللللله :mixed-smiles-013:
هدووووووني علييييييييه :mixed-smiles-283:
اقووووووووولكم هدووووووووووني :mixed-smiles-283: >> محد ماسكج يابااكاا :mixed-smiles-071:
ههههههههههههههههههههههه
ما الومك ابدا فيه
اصلا صار هو الضحيه لكم في هالروايه خذو راحتكم فيه مررررره ......
توومي قومينييه ع بدايه ردي الخايس بس شاسوي تاثير البارتيين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
فاهمه شعورك زين << نسيتي تعبيرها في روايتك على توما
والتصمييم ماشالله عليييييج قدرتي تطلعين الشي الوحيد الي هزمتيني فيه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وفزتي في التحدي :mixed-smiles-273:
شفتي قلت لك لكل شخص قدرات
ومن الحين اشكرك اخذت الدرجه فيه يا حبيلك
ابد من الحين اي شيء تبينه باسويه لبى قلبك ,,,,,
يالله بسرعه متى اييي بااجر عشان اعرف شصاار في ايا واندو واكييرا وجين بعد سنه :mixed-smiles-298:
هههههههههههههههههههه
كلهم مشو معي الا واحد ,,,,, خاش عرض ومصقع الدنيا ......
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:21 PM
وصلنا الفصل 12
متحمسه لكم مرررره فيه
........... ان شاء الله تسمتعون بقراءته .........
http://img42.imageshack.us/img42/5250/79568434.png
انتهى وقت الحب (( الفصل الثاني عشر – الجزء 1 ))
ماري جالسة في حديقة بيتهم حاطه رجل على رجل تكلم آيا بالجوال .....
ماري : مالك حق ... على الاقل كان جيتي ..
آيا باعتذار: غصب عني يا قلبو يالله الحين اقولها لك وبصوت عالي بعد ... مبرووووووووووووك التخرج يا ماري القمر....
ماري تبعد السماعه عن اذنها : بس بس فجرتي اذني ..
آيا تضحك : هههههه.
ماري ترجع تحط السماعه باذنها : بس ولو يا ايا كان باركتيي من زمان مو الحين انتي تدرين متى متخرجة ؟؟
آيا : ايه ادري من ثلاث اسابيع ... بس انا ارسلت لك رساله فيها تهنأة ....
ماري : ما تكفي الرساله كنت ابي اقابلك واشوفك واجلس معك بعد ...
آيا : والله انا ودي بس والله وش اسوي انتي عارفة انا بقي لي سنتين ثم اتخرج والحين ما زلت ادرس يعني لازم اشد حيلي اكثر من اول .. هالسنتين مهمة بالنسبة لي ولمعدلي يعني لازم اهتم واجتهد..
ماري حست فيها : طيب طيب .. عذرتك خلاص ....
آيا لازالت تتأسف : والله آسفة ...
ماري بضحكه : ههههه ما عليه خلاص عذرناك ....الى متى بتعتذرين .. ؟
آيا : وش اسوي فيك انتي تخليني اغصب اعتذر احسك ما صدقتيني...
ماري : والله مصدقتك بس انتي مدري من وين تجيبين افكارك..
آيا بتقهرها : يعني من وين بجيب افكاري الا منك ومن ولد عمك اندو..
ماري : خييييير وشدخلني ووشدخل ولد عمي .... ايييييييييييييه على فكره يا آيا على طاري اندو انتي من متى ما كلمتيه ؟؟
آيا بتفكير : اممممم يمكن آخر مره كان يوم تخرجه ...
ماري مندهشه : يووووووووه من زمااااااااااان ... ليــه طولتي انتي من قبل كنتي تتصلين عليه بفترات متقاربة لكن هالسنة تطولين ..
آيا ما تدري كيف ترد : هه معليش .. انا ما اعرف اذا كان مشغول عشان كذا ما ابي ازعجه ....
ماري : ايه انتي معاك حق تدرين انو انا واندو نشتغل مع بعض في شركة ابوي وشغلنا متواصل..
آيا : والله ؟؟ وش شغلك ؟
ماري : مديرة الحسابات ...
آيا : يوه شكل وظيفتك متعبة ...
ماري : لا لا مو متعبة مره لان فيه موظف معي يساعدني بس قولي متواصله .....
آيا : مين اللي يساعدك اندو ؟؟
ماري : لا .. اندو وظيفته اعلى بكثير ..
آيا : جد ؟
ماري : ابوي عطاه وظيفه مو سهله .... بس قال بابا ان اندو هو انسب واحد يشغل هالوظيفه ...
آيا : وش شغلته ؟؟
ماري : هو يقابل الوفود الزائرة لشركتنا من دول ثانية ويسوي معهم الصفقات عشان البضايع وكذا ... لكن الناس اللي يقابلهم مو سهلين بعض الاحيان نشوفهم في التلفزيون ...
آيا : وليه عمي حطه في هالوظيفة الصعبة ؟؟
ماري : لان عنده اسلوب وهو ذكي في التعامل مع هالكبار .... وارتفعت اسعار البضايع من مسك اندو هالوظيفة ...
آيا : آآه ... اندو رائع ..
ماري : ايه وانا بعد اراه كذا ......
آيا : واكيرا ... ما راح يرجع ويتوظف في الشركة معكم ..؟؟
ماري : لا اكيرا بقي له سنتين ..
آيا : ليه هو ست سنوات ؟؟
ماري : هو اربع .. لكن بياخذ سنتين ماجستير ...
آيا : يعني هذي السنة واللي بعدها ...
ماري : حتى انتي كذا صح ... بقي لك هالسنة واللي بعدها ....؟؟
آيا : أيــــــــه .....
ماري : الله يوفقك ان شاء الله.. يالله قلبو طولت عليك انا لازم اسكر الحين .. اكلمك بعدين مع السلامه.....
آيا : مع السلامة ...
آيا كانت جالسه على كرسي في حديقة السكن وبعد ما انهت مكالمتها ضمت جوالها لصدرها...
آيا : آآآآآآآآآه .. وحشتوني يا اهل طوكيو ..
وقفت وبدت تمشي متجه لمبنى السكن .....
آيا : مرت سنة وهذا حالي ما تغير شيء كل شيء توقف و كل يوم يمر علي روتيني ... تخرجو اصحابي كلهم بس لاني ما قدرت اروح للمدينه عشان ابارك لهم بنفسي ارسلت لكل شخص منهم رسالة تهنئة .... لكن اندو ما قدرت ارسل له رساله حبيت اسمع صوته واباركله في اسعد لحظاته .... من طريقة كلامه عرفت انه مبتسم , مبتهج .. كان سعيد ... فرحت لفرحته ... وكمان اتصلت على راي تكلمت معها على التلفون ثلاث ساعات ما ملينا من حديثنا المتبادل ... والحين انتهيت من محادثني مع ماري ... لكن يونا كل ما حاولت اتصل عليها يصير مشغول .. بس ارسلت رسالة تهنئه وانتظرت اتصالها ..... من بعد ذاك اليوم حاولت اني ابعد نفسي عن اندو .. تجيني لحظات اشتاق لقعدتي معه ... لكن شوقي لجلستي مع اكيرا كانت اكبر .. ودي اكلمه .. لكن رغبتي باتصالي باكيرا اكثر .. محتاره .. لكن عن قريب راح اعرف انا وش اتجاهي .....
واثناء ما آيا كانت تفكر شافت يوكي تأشر لها عند باب المبنى : آيــــــا ~
آيا راحت متجهه لها ولما قربت من عندها : هلا..
يوكي : آيــــــا فيه اتصال لك ..
آيا : اتصال لي ؟
وتدخل آيا للمبنى حق السكن وتتوجه لغرفة المراقبة ( مراقبة الاسكان) و تمسك السماعة : الوه .....
يونا : آيـــــا ؟؟
آيا بشوق : يونا ... هلاااااااااا والله
يونا بابتسامة : هلا بك ... كيف حالك من زمان عنك يا دوبا ....؟؟
آيا : انا تمام والحمد الله انتي اللي كيفك يا القاطعة ؟؟
يونا : انا تمااااااااااااااامو وبصحه وعافيه ومتخرجه بعد ....هههههه
آيا : ايه صح ... مبرووووووووووووووووووووووووووك التخرج ......
يونا : هههههه مبكره ...
آيا : انا ارسلت لك رسالة .. وصلت لك ؟؟
يونا : أيـــه ... لكن كنت مشغوله شوي عشان كذا ما قدرت اتصل عليك .....
آيا : اها ريحتيني توقعتها ما وصلت لك .....
يونا مبسوطه : آيا عندي لك خبر يجنن ..
آيا تحمست : وشو ؟؟
يونا تبي تقهرها : توقعي ..
آيا من الحماس مسكت السماعه بقوة : قولي والله من الحماس مو قادره اتوقع .......
يونا بفرحه و صراخ : بأرجع لطوكيووووووووووو ....
آيا بسعاده : يااااااااااااي والله ... يااااااااااه يعني خلاص بتستقرين في طوكيو ؟؟
يونا : أيــــه ... اذا تذكرين انا قلت لك ان عمي بيروح بعثة لثلاث سنوات ..
آيا : ايوه ..
يونا : المفروض اني ارجع السنة اللي راحت لكن قلت بأكمل هالسنة واتخرج هناك ثم ارجع ..
آيا : وسوما ؟؟
يونا بابتسامة : راح يرجع معي ....
آيا تناقز : ياااه مو مصدقه يعني اخيرا بنتقابل بعد هالمده ؟؟
يونا تضحك : ههههه آيا ترانا نتقابل في الاجازات الصيفية ....
آيا : تراها شهر في السنة تسمينها تقابل ...
يونا : ههههههه ....
آيا : ومتى العودة ؟؟
يونا : بكره ...
آيا بحماس : يااااااااااااااي وناسه ....
يونا : لازم اشوفك ...
آيا : ان شاء الله لكن بكره ما اقدر .... بس بحاول اجي ...
يونا : ما علي منك غصب بشوفك دبري نفسك ..... يله مع السلامة بأتصل على راي واخبرها ..
آيا : هه طيب مع السلامة ..
وتسكر آيا السماعة ....
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:22 PM
يوكي سمعت كل المحادثه لانها كانت جنب آيا : هذي يونا ؟؟
آيا بفرحه : أيـــه راح ترجع .. ياااااي ياحبيلها والله مره مشتاقه لها ....
يوكي فرحانه لفرحة آيا : حلو ... كل الناس تخرجو قبلنا احس باحباط ..
آيا : ههههههه حلوه .. انتي كيف تفكرين كذا ....
يوكي : بتروحين لها بكره ؟؟
آيا : لا ما اقدر بكره بنطلع متأخرين .. وبصير تعبانه وابي انوم ..
يوكي : طيب بعد بكره بيصير اجازة .... بتروحين لها ؟؟
آيا : اكيد .... الا صح .. يوكي انتي ما قد شفتي صديقاتي صح ؟؟
يوكي : الا انتي وريتينياهم في الكاميرا والصور ....
آيا : لا لا اقصد انك ما قابلتيهم ....
يوكي : لا .. لانك تشوفينهم في الاجازات وانا انشغل ..
آيا : طيب اسمعي انا ودي اسوي لهم حفلة بمناسبة تخرجهم .... وش رايك تجين فيها وتتعرفين عليهم عن قرب .. ؟
يوكي عجبها الاقتراح : مو شينه الفكره .. بس متى ناوية تسوين هالحفلة ؟؟
آيا : بعد بكره ..
يوكي : مره قريب ....
آيا : في الكاريوكي ..... عادي بقي لنا اليوم وبكره نقدر نسوي كل شيء يلزمنا ....
يوكي : ما تلاحظين انك تجمعين ؟؟
آيا : الا يعني انا وانتي ؟؟
يوكي بنذاله: وانا اعرفهم اصلا عشان اسوي لهم حفلة ؟؟
آيا ماسكه يدها بترجي : تكفين ما اقدر اسوي كل شيء لحالي ...
يوكي بضحكه: ههههه طيب بس لاني بصير فاضية ..
آيا تطمر وتخمها : ياااااااااه ..... شكرا يوكي ...
ومن بكره :.
آيا تكلم توما ...
آيا : انت و راي .....
توما : وش المناسبة ؟
آيا : خلاص تعالو ولا تعلمون احد لانه خاص بكم انتم يا الاثنين ...
توما : الله يعيننا عليك يا آيا انتي ومناسباتك ..
آيا باصرار : توما خل عنك الكلام الفاضي هاه بتجون ترى غصب..
توما بضحكه: ههه طيب طيب خلاص مانبيك تغصبينا ..
آيا بابتسامه : يالله مع السلامة..
ومن ثم تكلم مورا ....
آيا : انت ومايا ...
مورا : وش المناسبة ؟؟
آيا : الصراحة من زمان عن مايا .. المناسبة خاصه بكم انتم يا الاثنين ....
مورا : شكرا آيا .. خلاص تم ....
آيا : مع السلامة..
وتتصل على ماري ...
آيا : انتي واندو ..
ماري : وش المناسبة ؟؟
آيا : ابي اجلس معكم يالاثنين ....
ماري : ابــــــــشري غالي والطلب رخيص حتى انا ابي اجلس معك..
آيا بابتسامه: اجل على موعدنا..
ماري : ان شاء الله ...
آيا : مع السلامة..
وتتصل على سوما .....
آيا : يوه من زمان عنك كيفك ؟؟
سوما : والله تمام عايشين ...
آيا : حتى انا عايشه خخخ ...سوما!!
سوما : هههه هلا..
آيا : ابيك تجي انت ويونا بكره في الكاريوكي ..
سوما : انا و يونا ؟؟
آيا : بس اسمع لا تعلمها اني ابي اقابلها هناك ابي اخليها مفاجأة لها ...
سوما : طيب ...
آيا بابتسامة : شكرا مع السلامة....
وتسكر آيا السماعة ....
آيا : يااااه خلصت ..
وتنزل آيا تحت وتلقى يوكي في المطبخ ....
آيا : وش تسوين ؟؟
يوكي : كيكة ..
آيا تقرب وتطل عليها ..
آيا : كيـــكة .؟؟ لبكره ؟؟
يوكي : أيـــه ...
آيا : ياحبي لك ......
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:22 PM
يوكي : تو كلمتيهم ؟؟
آيا : أيــه ..
يوكي : بيجي اندو ؟؟
آيا : انا قلت لماري انه يجي معها ... لكن ما ادري اذا كان بيجي او لا ...
يوكي : مشاعرك له .. تغيرت ؟؟
آيا نزلت راسها وبدت تتلاعب بفمها ...
يوكي : هاه ما اسمع ردك ...
آيا : ليه هالسؤال المفاجئ ؟؟
تلتفت يوكي عليها : بكره الكل بيكون موجود ..... وانتي قلتي انك اذا صرتي معه ما تتحكمين في تصرفاتك ..
آيا : قلت لك اذا صرت معه ... يعني لحالنا ..
يوكي : معناته انك بتستمرين كذا ؟؟ آيـــا ..... اكيرا بس اسمعك تتكلمين عنه ولا اشوف انه فكر فيك ... آيا المدة طالت ... حتى لو كان .. اللي يحب ما يطول عن حبيبه ...
آيا : انا اعرف ... اعرف ان المده طالت .. لكنـ... بعد اعرف ان اكيرا ينتظر اللحظة اللي نتقابل فيها ... هو ما يقدر ولا انا اقدر ...
يوكي : واندو ... اندو اللي دائما حولك .. انتي تحبينه .. صح ؟؟
آيا : كل الناس مثلي واي وحده في مكاني بيصير لها اللي صار لي بس مستحيل اكون رفيقه لاندو .. يوكي انتي مجنونه ... اندو ولد عم اكيرا ... لا لا مستحيل ....
يوكي : اللي علي وقلته ... كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه ....
آيا تروح وتخلي يوكي .... تجلس في الغرفة وتطل من على الدريشة وتناظر النجوم ( طبعاً الوقت ليل ) ....
آيا : اكبر نجم ... اكبر نجم ...
ثم نزلت عيونها ...
آيا : معد صرت اقدر افرق صارت النجوم كلها كبر بعض ..... انا اعرف .. تفكيري كان صواب ... بُعدي عن اندو كان صواب ... حبي لاكيرا كان صواب ... اكيرا .... انا متأكده انك ما زلت مخلص لي ... وانا راح ابقى مخلصة لــــك .... تكفى خلني دايم على بالك ...
ينتهي اليوم على كذا ... ومن بكره .. تروح آيا للكاريوكي من العصر وتصلح كل التجهيزات ...
الساعة 7 الا ربع .. ينطق الباب ...
آيا تفتحه ويقابلها توما وراي ........
آيا : رااااااي ..... بالاحظان يا قلبي ...
راي : آيــــــا من زمان عنك بالدوبا ..
ويضمون بعض ... ثم يبعدون عن بعض وتلتفت آيا على توما ...
آيا : هلا توما ؟
توما : هلا بك ......
آيا تأشر بيدها : تفضلو ...
راي تجلس على الكنبة : وش المناسبة يا آيا ؟؟
آيا : المناسبة الحين بتعرفونها لكن انتظروا ..
ويجي بعدهم مورا ومايا ..
توما : اجل هذي مايا ؟؟
مايا : سعيده بمقابلتك ......
راي : مايا .. انا صديقة مورا وآيا واكون رفيقة لتوما ..... سعيده بمقابلتك ..
مايا بابتسامة : وانا اكثر ..
تجي آيا وتجلس معهم ...
آيا : هاه شلونك مع مايا يا راي ؟؟
راي : كنك تعرفينها مره ؟؟
آيا : اكيد اعرفها قبل الكل ... صح يا مايا ؟؟
مايا : هههه .. أيـــه ...
وينطق الباب ....
آيا : بروح واشوف مين ...
وتقوم آيا وتفتح الباب ..
يوكي : آسفة آيا تأخرت .... جاء احد ؟؟
آيا : ايه ... توما وراي ومورا ومايا ......
يوكي : معليش انشغلت شوي ..
آيا : ما تأخرتي كثير يله ادخلي بس ...
وتدّخل آيا يوكي ...
آيا تمسك يوكي مع كتوفها في اتجاههم : هذي صديقتي في السكن يوكي ..
وتأشر آيا على توما ..
آيا : يوكي هذا توما ... وهذا مورا .. هذي راي ومايا ....
يوكي بابتسامة تنحني : سعيده بمقابلتكم ....
توما : واحنا اكثر ...
تروح يوكي وتحط كرتون الكيكة على الطاولة .. تقوم راي وتروح لايا .....
راي : آيا ... الحين ما عرفت وش المناسبة ؟؟ توقعت بس عشان نقابل مايا ... لكن صديقتك يوكي ليه جت بعد ؟؟ انتي تبين تعرفينا على بعض ؟
آيا بابتسامة: لا تسبقين الاحداث ...
راي : حركات عجبتني الكلمة يا المهمة ... طيب راح اترقب ...
وينطق الباب .....
تفتح آيا وتقابلها ماري واندو ..
آيا تبتسم وتضم ماري ...
آيا : وااه اخيرا شفنا بعض ..
ماري : ترانا امس مكلمين بعض ...
آيا : غير الشوفة ....
ماري : آيا انتي قاصه شعرك ؟؟
آيا : لاحظتي ... ها وش رايك فيه ...؟؟
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:22 PM
ماري : يجنن ....
وتلتفت آيا على اندو ...
آيا : هلا اندو ... من فتره طويله ما شفتك ....
اندو : انا تمام .... كيفك انتي ؟؟
آيا : طيبة ..
وتدّخلهم .......
توما بتفاجؤ : اندو ؟؟
اندو بنفس الشيء : توما ؟
آيا : اعتقد اني ما احتاج اعرفكم على اندو ...
توما يبتسم : من زمان عنك ...
اندو : مرت فتره طويله ..
وينطق الباب ...
آيا : انا بروح افتح ..
تناظر يوكي في اندو بنظره تعجب ...
يوكي في نفسها : هذا اندو يا آيا ؟؟
تفتح آيا الباب ويقابلها سوما ويونا ...
آيا تصارخ : واااااااااااااااااااااااه .....
يونا : واااااااااااااااااااااااااااااااه .......
وتضم آيا يونا بقوه ....
آيا : ياي ياي ما اصدق ....
يونا : يووووووووه والله مشتاقة لك .....
سوما يبتسم ويلتفت لجوا ...
مورا : هنا .. هنا ...
سوما يدخل ويسلم على توما ومورا والباقي ....وتدخل آيا ويونا ...
تروح آيا وتمسك الميكرفون ....
آيا : هذي المناسبة ... عباره عن مناسبتين مو مناسبه وحده .. حبيت اجمع احباب قلبي كلهم في يوم واحتفل معهم ... في البداية اقول مبروك التخرج للكل ....
وتلتفت آيا على يوكي ..
آيا تبتسم : الا اللي مثلي ما بعد تخرجو هههه ..... وآسفة ان هالتهنئة متأخره شوي ... لكن في ذاك الوقت كان الوقت ضيق ولا قدرت اقابل أي احد منكم .... وثانيا ... الحمد لله على سلامة يونا ... ومبروك لرجوعها لنا ولاهلها .... هذي المناسبتين اللي جمعتكم اليوم عشانها ... اتمنى نستمتع بوقتنا .......
وتقوم آيا وتفتح الكيكة ومكتوب عليها [ الى احباب قلبي ] ... وتقوم يوكي وتفتح الكيكة اللي سوتها ... ويقطعونها ويصبون العصيرات ..
ثم يقعدون يسولفون ..
يوكي قاعده تسولف مع مايا .... ويونا مع راي وآيا مع ماري .. مورا و سوما وتوما مع اندو ...
ماري تتكلم بصوت منخفض : تدرين يا آيا .... احس هاليومين باشياء غريبه فيني ....
آيا : وش فيك ؟؟
ماري : انا لما اقابل اندو ... احس ان نبضات قلبي تتسارع ... واحس باحراج كبير .....
آيا تفتح عيونها وترتجف يدينها ...
آيا في نفسها : ماري ... تحب اندو .؟؟ ما توقعت ابدا هالشيء ....
ماري وهي ما زالت تعبر : ما ادري وش هالاحساس ... لكنـ.. اعتقد اني احب اندو ...
وتلتفت على آيا ...
ماري : آيـــا وش فيك ؟؟
آيا تنتبه : لا لا ولا شيء ....
ماري : انتي تسمعين وش اقول ؟؟
آيا بارتباك : آآه افهم افهم ....
ماري : انا ما قلت فهمتي انا قلت سمعتي ؟؟ آيا شكل بالك مو معي ....
آيا في نفسها : كوني طبيعية يا آيا .... انتي تعرفين اتجاهك .....
آيا تبتسم : الا معك ... انتي .. انتي تحبينـ....
ماري تقطع كلامها : ايه احبه .. والله احبه .. آيـــا تساعديني لاني ما اعرف شلون اعترف له بهالشيء ...
وآيا كانت ماسكه عصير في يدها ... تتحرك شوي وينسكب شوي على ملابسها ..
ماري : واه انسكب انسكب ...
وتحط آيا الكاس وتمسحه بالمنديل ..
آيا : بروح اغسله في الحمام انتظري شوي ....
وتروح آيا للحمام وهي تغسله تشوف نفسها في المراية .....
آيا : خلاص يا آيا ... المفروض من زمان تدركين هالشيء ..... انتي ليه انانية ؟؟ خليه يعيش حياته .... انتي غبيه .. تحبينه وتكتمين هالشيء ... معناها انه ما راح يدري بحبك ... لو كنتي صدق تحبينه كان من زمان ساعدتيه على انه يلقى من يخفف عليه ويسعده .... خلاص انا لاكيرا وبس ...
وتطلع آيا وترجع لماري ...
ماري : طولتي ...
آيا بعزيمه : انا بأساعدك ... لكنـ... ما اعرف وش تبيني اساعدك به بالضبط ..
ماري تبتسم : مشكورة يا آيا ...
آيا : في ايش اساعدك ؟؟
ماري : انا ابي تكون علاقتي باندو مثل علاقتك مع اكيرا .... قوية ..
آيا متفاجئة : مثل علاقتي ؟؟
ماري : انتي واكيرا كل يوم يزود اعجابي بكم .... مخلصين برغم طول المده اللي انفصلتو فيها ..... آيا انتي تجلسين مع اندو كثير ... صح ؟؟
آيا : من قبل ...
ماري : يعني اكيد تتكلمون كثير ..... اندو يعاملني باحترام كوني بنت عمه ..... لكن ما يكلمني في أي شيء في حياته .... انتي مستحيل يحكي معك عن العمل .. اكيد عن حياته .. قولي لي من اندو ؟؟ .... هو غامض وما ينعرف له ... عشان كذ ابي معلومات عن شخصيته المخفيه ...
آيا : اكيرا يعرفه اكثر مني ليه ما سألتيه ؟؟
ماري : اكيرا كان يعرف اندو يوم كانو صغار لكن الحين .. كبر وتغير .. وانتي اللي تعرفين ...
آيا : انا ما اقدر اقولك أي شيء ...
ماري متفاجئة : ليه ؟؟ مو قلتي انك بتساعديني ؟؟
آيا : ماري .. حياته لازم انتي تعرفينها من نفسك ... لازم تجلسين معه وتتكلمين معه عن حياته ... حاولي انك تفهمين وش احساسه ... لازم تعطينه الراحة وتحاولين انك تسعدينه ... بكذا يكون اعترفتي له بحبك ... حاولي انك ما تكتمين حبك كثير ...
ماري : آيا ... انتي تقدمين لي النصيحة ؟؟
آيا : هذا اللي اقدر اقولك اياه ... آسفة .....
ماري : لا لا تتأسفين ... بالعكس انا اشكرك ... الحين انا فهمت ... راح اعرف كيف اتصرف ...
آيا : اطلعي معه ... تمشو وتكلمو ...
ماري ابتسمت وهزت راسها بـ ـ ـ يس ......
توما يوقف ...
توما : اندو خلينا نروح شوي ونتمشى ..
اندو : يالله مشينا..
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:23 PM
توما : بنرجع بعد شوي ...
آيا : مع السلامة ..
يونا : آيا ماري تعالو سولفو معنا ...
يطلع توما واندو في الشارع ويتمشون رجلياً ...
توما : فتره طويله ...
اندو : أيـــه ...
توما : طالت مدته .... وآيا لحالها كذا ..
اندو : هو مجبور وهي بعد ...
توما : اكيرا كان غبي ... كان يفكر في الامور في فتره محددة كان يعتقد ان موضوعه هو وآيا بسيط ...
اندو : ما نقدر نسوي شيء ... عمي مو بسيط .... حتى ماري اجيبها بخفيه عشان تقابل آيا ...
توما : تكلمه ؟؟
اندو : شبه معدوم ...
توما : ليـــه انت قادر انك تكلمه ...
اندو : انا اقابل آيا كثير .. واخاف لو كثّرت اتصالات على اكيرا يشك عمي وتحزن آيا ...
توما : موضوعه يقلقني ...
اندو : انت تعرف كل شيء من البداية صح ؟؟
توما : من قبل ما يصير شيء ...
اندو : ليه ما وقفته ذاك الوقت ...
توما : ما راح اوقف في طريقه ... حتى ذاك الوقت كان مستحيل اني افكر بيوم ان هذي نهايتهم ..
اندو : انا ابي اكلمه ...
توما : كلمه ...
اندو : مو اتصال .. ابي اروح له هناك واقابله ...
توما : عندك شيء بتقوله ؟؟
اندو : كل يوم اتردد فيه ... لكن انا حمقان عليه شوي ..
توما : فكرت زين في اللي بتسويه ...
اندو : أيـــه ...
وبدو يخوضون في مواضيع ثانية ...
وينتهي اليوم ويرجع كل واحد لبيته ...
تمر يوكي من عند غرفة آيا وتسمع صوت باكي .. تدخل يوكي وتشوف آيا جالسه على السرير وتبكي ..
يوكي تقرب من عندها ..
يوكي : آيا وش فيك ؟؟
آيا وهي تصيح : يوكي .. مشاعري له ... هالمره اعتقد ..
يوكي : آيــــا
وتخمها ...
آيا : اليوم .. ماري قالت لي .. قالت انها تحب اندو ....
يوكي متفاجئة : ماري ؟!
آيا : طلبت مساعدتي ..... انا ما عرفت حتى كيف اساعدها .... حسيت ان قلبي ينعصر ... انا ليه انانية ؟؟ يوكي ... ابي اساعدها وتنجح علاقتها مع اندو ..... لاني ... لاني احب اندو واحب ماري .... ابي اكون طبيعية معها .... ما ابيها تلاحظ أي شيء علي ....... اخاف تكرهني ....
يوكي : ما راح تكرهك ...
آيا : يوكي وش اسوي ؟؟
يوكي : قلتي لها شيء ؟؟
آيا : قدمت لها نصيحة ........ قلت [حياته لازم انتي تعرفينها من نفسك ... لازم تجلسين معه وتتكلمين معه عن حياته ... حاولي انك تفهمين وش احساسه ... لازم تعطينه الراحة وتحاولين انك تسعدينه ... بكذا يكون اعتراف له بحبك ... حاولني انك ما تكتمين حبك كثير ... ] حسيت ان هذا اقل شيء اقدر اسويه لها ......
يوكي : اللي قلتيه كان كافي .... حاولي انك تهدين نفسك ... مو قلتي انك تبين السعاده لاندو ؟؟
آيا تهز راسها : اكيد ابي سعادته ....
يوكي : وانتي تحبين اكيرا ؟؟
آيا : اكيد احبه..
يوكي : آيــــا ... اسمعي كل اللي اقوله لك الحين ..
انتهى اليوم على كذا ..
وبعد مرور 5 ايام ....
ماري تدخل على اندو في المكتب ...
اندو : ماري ؟؟
ماري : انت اليوم فاضي ؟؟
اندو : اعتقد ... ليه فيه شيء ؟؟
ماري : بس حسيت شوي بملل ودي نتمشى اليوم ...
اندو : متى ؟
ماري : اذا كنت فاضي .. لا تضغط على نفسك ...
اندو يبتسم : ما راح اضغط على نفسي ... انا احس بملل بعد ...
ماري : خلاص بعد الغداء راح اتصل عليك ..
اندو : اوكي ..
وتقوم ماري وتطلع برا ...
ماري : راح اعترف له اليوم ....
وينتهي الدوام وترجع ماري للبيت ...
ماري تدخل للبيت وتشوف امها في الصاله ::.
ماري : سلام ماما ...
الام : يالله روحي بدلي ملابسك وتعالي تغدي ....
ماري : طيب.....
وتروح ماري وتبدل ملابسها وتنزل .. تقعد على السفرة ...
ماري : انا بأطلع بعد الغداء ...
الام : وين بتروحين ؟
ماري : مع اندو .... بروح نتمشى ...
الابو : لا تشغلينه يا ماري اندو عنده اشغال كثيره هاليومين ...
ماري : ابوي ما تعتقد انك مصعب العمل على اندو ... خفف عليه ... حط معه احد يساعده ...
الابو : انا احتاج احد اثق فيه .... ما فيه احد ينوثق فيه غير اندو ...
ماري : وانا ؟
الابو : ليه انا قلت اني ما اثق فيك ؟
ماري : انا ابي اشتغل معه ...
الابو : ماري عمل اندو ما يناسبك ...
ماري : انا ابي اكون مساعده له ... مو زي وظيفته ...
الابو : ليــه ما ارتحتي في عملك ؟
ماري : لا انا ما اقصد كذا ... بس ودي اعاونه ..
الابو : راح افكر ...
ماري تبتسم : مشكور بابا ...
وتقوم من السفره ...
الام : وين ما بعد كملتي صحنك ؟؟
ماري : شبعت ..
وتروح ماري وهي تركض ...
الام : يا سرعها ...
الابو : كلي بس كلي ...
وترقى لغرفتها .. ترفع الجوال وتدق على اندو وتجلس على السرير ...
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:23 PM
ماري : الو ..
اندو : هلا ماري ..
ماري : تغديت ؟
اندو : توني منتهي ...
ماري ما تعرف شلون تدخل في الموضوع ..
ماري : اليوم ..
اندو : راح نتقابل في حديقة الحيوان ...
ماري : حديقة الحيوانات ؟؟؟!!
اندو : المكان ما يعجبك ؟؟
ماري متورطة : لا مو قصدي كذا .. اقصد .. اني انا ...
اندو : تخافين ؟؟
ماري منحرجة : شلون عرفت ؟؟
اندو : ههههه .... شلون تخافين منهم وهم بعيدين عنك وما راح يوصلونك ...
ماري : اخاف من اصواتهم حتى ..
اندو : راح اكون معك ...
ماري متفاجئة من كلمته .....
ماري في نفسها : ماري .. لا تكونين غبية .... اندو من نفسه قال انه بيحميك .... اقبلي وبابتسامة ...
ماري مبتسمة : موافقة ....
اندو : هههه ما كأنك اللي تو تكلمني ..
ماري : هههه ... متى ؟
اندو : الحين .. هم بيسكرون الساعة 6 .... والحين الساعة 3 .... قدامنا ثلاث ساعات نتمشى فيها ...
ماري : طيب ...
اندو : جهزي نفسك .... بأمرك ....
ماري : اوكي ... مع السلامة .....
اندو : مع السلامة ..
تروح ماري وتلبس فستان وردي انيق فيه وردة بيضاء على الصدر وتلبس معه قباعة وردي وفيها نفس الوردة البيضاء ... يمر اندو وتركب معه ..
اندو : وش هالحركات متكشخة اكثر من العادة ...
ماري منحرجة : يعني حلو ؟؟
اندو بابتسامة : مره .....
يحرك اندو السيارة متجهين لحديقة الحيوانات ...
يوصلون وينزلون من السياره ...
ماري في نفسها : الله يتمم هاليوم على خير ...
وهم يتمشون ...
اندو : ماري انتي تخافين من البطاريق ؟؟
ماري : ما توصل اني اخاف منهم .... انا بس اخاف من الحيوانات المفترسة ....
اندو : هههههه ... حيوانات مفترسة ... طيب ... وش تحبين من الحيوانات ... ؟
ماري : امم .. الارانب و الكتاكيت ...
اندو : كتاكيت ؟؟ انتي من جد تتكلمين ؟؟
ماري : وش فيك ؟؟
اندو : الحين احنا في حديقة حيوانات تروحين تقولين كتاكيت ؟؟
ماري : انت سألتني وانا جاوبت ..
اندو يضحك عليها
وماري تشوفه باعجاب : ليه من قبل ما كنت اشوفك ؟ كل هالسحر فيك !
اندو يلتفت عليها : انا اسألك هالسؤال عشان نروح للحيوانات اللي تحبينها .... بس يالله نروح للارانب ....
ويمشي اندو ويتعداها ...
ماري تبتسم وتتكلم مع نفسها : ياي اندو كله ذوق ...
ويروحون عند الارانب ...
اندو : شوفي شوفي هذي امهم .. يااي سبعة مره وحده ...
ماري : هههههه .. حلوه سبعه مره وحده يعني تبيهم دفعات ....
اندو يتلفت ويشوف الناس يتفرجون عليهم ...
اندو : وش قصتهم على هالنظرات ؟؟
ويلتفت ويشوف ماري ماسكه يده وصايرين كأنهم في موعد ....
اندو يبعد يده باحراج ..
ماري : وش فيك ؟
اندو يحاول يضيع الموضوع : هه هه لا ما فيه شيء بس خلينا نجلس في مكان ...
ماري : طيب...
ويروحون ويجلسون على طاولة ... ويطلبون ايسكريم ...
ماري : اندو ... انت تضغط على نفسك في العمل كثير ..
اندو : هذي وظيفتي ...
ماري : بس حاول انك تاخذ اوقات استراحة انا كل ما اشوفك الا وانت معك الف ملف وفاتح الكمبيوتر وحالتك صعبة ...
اندو يضحك ...
ماري : على ايش تضحك ؟؟
اندو : اضحك على كلامك ....
ماري : ليه كلامي فيه شيء خطأ ...
اندو : عشان اريحك بس .... بعد هالشهر راح تخف اعمالي .... معروف ان الواحد توه ماخذ الشغله يحاول يستعجل في عمله ولا يرتاح عشان يرتاح في الايام الجاية ... انا الحين اخلص كل الاعمال اللي فاتت .. ولقائي الاخير راح اشتغل عليه بكره .. وبعدها خلاص تصير كل المعاملات جاهزة ....
ماري : يعني ما تحتاج احد يساعدك ؟؟
اندو : لا .. ما احتاج ...
ماري : آآه كذا ..
اندو : انتي طفشانه من عملك ؟؟
ماري : لا لا عملي مريح ومعي ناس يساعدوني ...
اندو يسكت .... وياكل الاسكريم ...
ماري باندفاع : اندو ... انت فيه احد تحبه ؟؟
اندو : أيــــه ..
ماري في نفسها : بكل هالبساطة ؟؟ آآآه صار هالموعد ماله فايده ....
اندو بابتسامة حزن : لكن الشخص اللي احبه ... الحين توقفت عن حبه ...
ماري متفاجئة : توقفت عن حبه ؟؟
اندو : لاني احبه في داخلي وهو ما يدري عن هالشيء .... وعشان سعادته لازم ابعد عن طريقه ....
ماري : سعادته ؟؟ كيف ؟؟
To♥oma} ...
10-03-2010, 12:25 PM
اندو : هذا موضوع قديم نوع ما ...
ماري وهي تناظر وجهه بدا ينقلب ...
ماري : انت الى الان تحبها صح ؟
اندو يناظرها بدهشة ...
ماري : هذا واضح في عيونك ...
اندو : البنت اللي احبها ... صح اني الى الان احبها ... لكن .. خلاص .. انا من نفسي بديت هالحب وانا اللي انهيه ...
ماري : ليه تبعد عن طريقها ؟؟
اندو : لاني مو انا الشخص اللي تحبه ... هي تحب شخص ثاني وهذا الشخص الثاني يحبها ... انا لازم ابعد عن طريق سعادتهم .. هذا كل الموضوع ..
ويقوم اندو ويمشي ...
يلتفت على ماري ثم يبتسم : نروح مكان ثاني ؟ عندي لك مكان حلو ....
ماري تبتسم بحزن وتهز راسها بالموافقة ... يمشي اندو ويركب السيارة وتركب ماري ....
ماري : ويــــن ؟؟
اندو : مكان حلو ...
ويمشي بالسيارة .....
ماري في نفسها : ليتني اعرف من هالبنت يا اندو ... من هالمحظوظه .. اللي حبيتها ... هل يوم بيعلمني من هي ؟؟ .. لكن انا اليوم كنت حاطه في بالي اني اعترف له ... متى اقدر ؟؟ .. لكن هل بيتقبلني .... اخاف يصدمني بعد ما سمعت كلامه ....
اندو : ماري ..... لا تشغلين تفكيرك بالكلام اللي قلته ..
وتلتفت ماري عليه بتعجب ...
اندو : قلت لك ... انا انهيت حبي ... انا من قبل كنت اتكلم معها كثـــير ... لكن هي نفسها ما حست بحبي .. معناها اصلا ما تتقبلني ...... هي طول هالفتره تعتبرني صديق .. وانا الحين اقول بعد انها مجرد صديقه حبيتها فتره والحين انتهى وقت الحب ....
ماري عصبت : مستحيل يتحول الحب لصداقة ... مستحيل ... انت ما راح تشوفها كصديقة عادية ...
اندو : اذا شفتها سعيده .. راح افرح .... يكفيني سعادتها ......
ماري : اندو وش هالتفكير ؟؟ ...
اندو : ماري انتي تبين تعرفين من هالبنت ؟؟
ماري متفاجئة ....
اندو يلتفت عليها : عشان كذا تحاولين انك تسحبين مني الكلام صح ؟
ماري ارتبكت وصارت تشوف قدام : لا ... ما ابي اعرفها ... اللي ابي اعرفه هو انت ....
اندو بتعجب : انا ؟؟
ماري تلتفت مع الجهة الثانية وتقول في نفسها : ياااااااي يا ويلي احسني تهورت في الكلام ..
اندو : ههههههه .... انتي تشبهين آيا كثيـــر .....
ماري تلتفت عليه وتناظره بتعجب ...
ماري في نفسها : آيـــــا ؟؟ انا اشبه آيا .....
يلبق اندو سيارته في الموقف وينزل .....
راح لجهتها وفتح الباب : انزلي يا آنسه ماري المكان بنروح له مشي ...
تنزل ماري وتمشي بصمت جنبه ........
اندو يحط يده على راسه ...
ماري : فيك شيء ؟
اندو يبعد يده : لا لا ولا شيء ...
ماري : نخلي الطلعة مره ثانيه خلينا نرجع للبيت ...
اندو : لا لا انا بخير ... لازم اوديك ذاك المكان ... لاني احبه ...
ماري في نفسها : يوريني المكان اللي يحبه ؟
اندو : بأسبقك والحقيني ...
ويركض اندو ..
اندو يمسك راسه بقوه ..
اندو في نفسه : راسي وش فيـــه ؟؟ احسني ما اقدر اركز ...
ويحرك يدينه ويحطها على اذنينه .....
تركض ماري له ....
ماري : اندو انت مو بخير ... خلينا نرجع ....
اندو : احس اني ما اقدر اتوازن .. ما اقدر اسمع غير صوت ازعاج في أذاني ...
وتمسك ماري يده وتسحبه بترجعه للسياره .... تنطلق يده عن يدها ويدوخ ويطيح و يرتطم راسه بسياره كانت في موقفه قريب منه وينزف .....
ماري تقرب من عنده : اندو ...
وتقرب زياده وتمسكه من بين يدينها وتشوف الدم ...
ماري بخوف : اندو .... اندو ... ~
وتخمه برعب وبصرخه مدويه : انـــدوو~
ماري والدموع تملا وجهها : لااااااااااااااااا ...
وبكل شجاعه تحاول انها ترفعه وتركبه معها في السياره حقت اندو .. تمشي به للمستشفى ....
يدخلونه للعمليات .. وتقعد على الارض منهارة ولبسها مليان دم ...
ماري وهي تصيح بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... اندوووووو ....
في مكتب ابو اندو ::
ابو اندو يكلم التلفون : اوكي خلاص اتفقنا .. شكرا لك ... مع السلامة ....
ويسكر السماعة ... يرن جواله ..
ابو اندو يلتفت ويمسك الجوال .......
ماري وهي تصيح : عمي ...
الابو مرتاع من صوتها : وش فيك يا ماري ...... ؟
وتعلمة السالفه ....
الابو يقوم من كرسيه : كيف؟!
وبعد شوي في المستشفى ...
يجي والدين اندو وهم يركضون وابو اكيرا ... ويشوفون ماري جالسه على الارض ملطخه بالدم وترتجف ..
يروح العم لها ويمسكها مع كتوفها ...
العم بصراخ : اندو .... وينه ؟؟
ماري وهي تصيح تأشر على غرفة العمليات: .....
يروح ابوها لها .....
ابوها : وش صار يا ماري ؟؟
ماري وهي ما تقدر تتكلم والدموع من عيونها تسيل ....
الابو يضمها : معليش يا ماري اهدي اهدي يا بنتي ....
وام اندو منهاره جالسه تصيح ..
يطلع الدكتور عليهم ..
يروح ابو اندو له : وين اندو ؟؟ وش فيه ؟؟
الدكتور ساكت .... تقوم ام اندو وتمسك الدكتور ..
الام : ابي اشوف ولدي .... ابي اشوف اندو ...
ماري من ملامح وجه الدكتور صارت تصيح ....
وشاع المكان ظلام وحزن .... وبكاء
ينتهي البارت الى هذا الحد
وعارفه انه بيجي تكفيخ على هالنهاية
لكن اتمنى تستمتعون بقراءته << امحق من استمتاع
ίţάςнi ♥
10-03-2010, 12:27 PM
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لـيـييييييش لييييييش هالغبيه مااري ترووح معه ليش ..!!؟ :mixed-smiles-022:
والله حراااااام عليك ياتووومـآآ وش هالنهااااايه لهدرجة تبين تقتليننا .. :mixed-smiles-063:
وش هالي سوته الغبية مااري بآندووو :mixed-smiles-013: بعد قلبي انت :mixed-smiles-259:
ليييش خليتي نهاايته كذا ياتوما :mixed-smiles-043:
بس ترى ماآسـآآآمحك إن كان أندوو مـآآآآآآآآآآآآت :mixed-smiles-014:
كذا تبين نهااااااايته :mixed-smiles-142:
انتي يمكن عشاااااان اكيرا :mixed-smiles-022:
بس حنا وش دخلنا نبي آندوووووووووو http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2840%29.gif
آندوووووو والله حرااااااام تسوي هالغبيه فيك كذا ..><
آنت ليش عطيتها وجه ليش مارفضت علطوووووووووووول ..:mixed-smiles-267:
بس مانقووول إلا ][ قدر الله وماشاء فعل ][ ..:mixed-smiles-267:
بس والله انتي الي ودي آكفخك ياتووووووووما .. :mixed-smiles-022:
قهرتيني مررررررررررره http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon1366.gif
عدلي ببس كل شي يا تووووووووما خلي اندوو يصحى ويكره ماري
انا كنت أحبها بس الحييييين لالالا
آكرهها آكرهها ..><
يالله جــــآآنــــآآ :mixed-smiles-246:
**masa**
10-03-2010, 12:36 PM
يوووه من زمـــــــــان عن يونــا
مشتاقتلــها
بس والله ايــــآ عليها افكــآر
امــآ بالنسبه لاندو فحراااااام عليك
ليييييييييييييييييييييييييييييييش كذا
انا مو مصدقه الى يصير
بس يويلك لو اندو يموت
ومااااااااري رافعه ضغطي
ما لقت غير اندو تحبه
وضاقت هذا اليوم تقولينه لايا عن حبها لاندو
هي ما صدقت ايـآ تشوف صدقاتها وتستانس
تروح تخرب عليها
مشكوره توومــــا على رفعت الضغط
نكآتسو والنعم
10-03-2010, 12:44 PM
حبتين محجوز
zhrt al. lotus
10-03-2010, 03:40 PM
توموووه:angry1:
خييررر:cry_3:
حرام عليك اندووووووو :cry_4:كل شي الا هو
آخ بس لو تجين قدامي والله لاذبحك:Onion_engry2:
ان كنت بتموتينه نصيحه راجعي حساباتك:Onion_yes2:
لاني بذبحك :exco_1:
لو تضطرين تعدلين الرواية بكبرها بس يا ويلك لو تموتينه :devilsmile_1:
آه تلفت اعصابي
حسبي الله على عدوك :Onion_cry3:
متى بيجي الاربعاء <<< يوووه يا بعده باقي اسبووووع hohoho
الله يصبر قلبي :Onion_what5:
اصلا ما راح اصبر يوم السبت بخليك غصب تقولين لي بيموت اندو ولا لا :Onion_heheh:
عشان يطمئن قلبي خخخخخخخ هاه هاه هاه << خرفت من اول عمري:confues_1:
بس ما بي اندو يموووت لالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااا :cry_2:
...........
جانا :bye_1:
يوم السبت
اخييييييرا كملت البارت
امس قريت ثلاثة ارباعه واليوم كملته>>كف
طلعت ماري تحب اندووو؟
احسن علشان ايا تبعد عنه وتفكر في اكيرا>>شوتة
وهالاكيرا تراه طولها وهي قصيرة كلها طيارة يركبها ويجي
اما الخطبة يشووت ابوووه ويقول له "انا حر في حياتي ولا تتدخل"
يؤيؤيؤيؤ اندوووو مسكيييييييين
حزنت عليه وماري تكسر الخاطر
صج طايحة حظ حتى يوم حبت صار في حبيبها شي
الله يقومه بالسلامة
اتوقع اندوو يكون في غيبوبة او انه يموووت>>براااا
لا توموو بليييييز لاتخلينه يمووت
صج اني مااحبه بس ماابيه يموووت حراااااااااااااااااااااااااااااام
RO0O RO0O
11-03-2010, 11:38 AM
ووووووووااااااااااووووو
البارت كثير حلو
اما ماري واندو يهبلووووون مع بعض <<< تحققت امنيتها
اندو وش فيه ؟! عسى ما مات ولا صار بغيبوبه ؟!
ايا :
عاد خلاص انتي لأكيرا وبس
واندو لـ ماري
وهذا مافيه نقااااش
توما البارت يهبل نبي البارت الجديد بسررعه
MoOodi
11-03-2010, 11:47 AM
أنآآ جييييييييييييييييت ^^"
تلآآآآآآتة بآآآآرتآآآآآآآت ^^"
ترآني بفترة عقآب عشآن كدآ مآ ردّيت ><"
يووووه يآ هآلأبو غآثّني ورآفع ضغطي ومو مخليني أتهنّى بالرّوآية
قهرررنييي غصب يعني ولآ غصب حلوة دي إللّي بيخطب لأكيرآ
سررريييلك أنآآ من غير شي كآرهتك كمآن تنيّلهآ يآ منيّل إنتآآ ><"
بس عجبتني حركة مآري فيهـ ^^"
هوّآ يعمل وهيّآ تخبّص ^^"
حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
معلومة بس :
ترآ أنآآ لمّآ أتقمّص شخصيّة أعيشهآ بكل حآلآتهآ وشكلي دي المرّة رآح أمسك دور أبو أكيرآ ^^"
//
أيون إيش كنّآ نقول ؟؟
إييييوآآ آيآآ يآ عوووووملي يآ عوووملي من قلللب ^^"
مشآعر متضآآآربة بشكل ><"
حزّنتني لمّآ قآلت لهآ مآري إنّهآ تحب إندو
بس حزّنتني مآري أكتر
إيش النّحآسة إللّي فيهآ دي ؟؟
وإندو يآ حتآآآآآتي وربّي كآسر خآطري هآلآدمي ><"
كذآ مرّة تهوّرت ومسكت الشّآشة عشآن أحضنهآ
بس أرجع وأقول " موودي أهجدي :$ "
ليهـ كدآ عليهـ ؟؟
نفسي أفهم
لو مآ كآن فيهـ أكيرآ كآن سمحت لآيآ إنّهآ تصير رفيقتهـ ^^"
بس مآ أتوقّع إنّهـ يمووت
هوّآ مقرود يعني أتوقّع فيهـ مرض ^^"
وأكيرآ دآ متى نآوي يرجع هآآآآ ؟؟
طوّلهآ وهيّآ قصيرة
ولآ عشآن يتخرّج هوّآ وآيآ بنفس السّنة ولآ شو أنآآ مو عآآرفة
صح نسيييييييييت
تووومآآآ ليهـ آيآ مآ عزمتني عالحفلة
وربّي ونآآآآآآآآآآسة
مررررررة حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
بس إنتهت نهآية نكديّة لآيآ ^^"
أحيآن أحس نفسي سآيكو لمّآ أقرآ البآرتآت شي ولمآ أرد شي تآني
شويّآ تلآقيني فرحآنة وشويّآآ أبكي وشويّآ أعصب
ولمّآ أرد " ... "
تووومآآآ البآرت " إستمتعنآ فيهـ "
ومآ رآح تتكفّخي
إحنآ نحب نمشي عكس التيّآر
لمّآ يكون البآرت حلو نكفّخ ولمآ يعوّر القلب يكون مآفينآ طآقة للتّكفيخ ^^"
ويسسلمووو دلبييي ~
وأعذريني على قطعتي إللي مآل أبوهآ دآآآعي ^^"
:$
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
11-03-2010, 01:20 PM
مرآآحبُ
حرآإم عليكْ ايشُ هالنهآيـة
لآ يكونْ بيموتْ آندوْ !!
يآعمريُ علىً مآريُ
تنرحمْ
وهالأكيرا وينه ؟!
يآآربيُ
الأحدآإثْ بدتْ تتعقد أحسُ
بليييز كمليُ بأقربُ فرصـةْ
Dr.Aya
11-03-2010, 03:33 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
الله يخليكي نزلي بارت جديد ما اقدر اصبر لحد يوم الاربعاء الجاي ..
والله حرااااااااااام ..
اريقاتو ع البارت ..
βү MŷšếĻf
12-03-2010, 06:17 AM
اهئ اهئ توما نهاية البارت حزينة
واايد حبيت اندو مسكين وايد يعاني
وماري من وين يات هذي بعد اتحب اندو بس ماعليش
نترقب البارت الي بعدة
NiooL
13-03-2010, 10:58 PM
محجوووووووووووووووووووز ^_________^
اوويااسووميي ميييينا
يااااااااااااااااااااادااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا :mixed-smiles-186::icon1366:
جيييييييييييين اهئ اهئ :mixed-smiles-102: >> شدخله
نااندييه توومي ناندييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-277:
مسكيينه اياا :mixed-smiles-118: ومسكيينه ماااري :mixed-smiles-118: ومسكيينه اناا :mixed-smiles-071:
لا مستحييل يموووت مستحيييييييييييل :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
عالاقل خله يعيش شوي عشان عقب ارد حق جيين :mixed-smiles-122::mixed-smiles-288:
حرامم عليج عالاقل خليتيه يروح حق اكيرا وايا ويقوله الي في خاطره قبل لا يموت :mixed-smiles-102:
ههههههههههههههههههه توومي اعتقد اندوو ماات عشان يرضي الطرفين :mixed-smiles-071:
لا مااري تحبه ولا ايا تحبه :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
>>> كف ع التحلييييييييييل
:icon1366::icon1366: مشكووره ع البارت الحزييييييين :mixed-smiles-118:
وننطر البارت القادم الي اتوقعه احزن :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
شروق الشمس
14-03-2010, 04:25 AM
يااااااااااااااااااااااويلي ويلاااااااااااااه
حرااااااااااام عليك يابنت الناس تسوين فينا كذا
لو فرضا وحده منا من الحماس انفجر فيها عرق<<تخيلوا المنظر
وش تسوين تدفعين فديه ولا قصاص
آآآآآه ياقلبي على أندو انا من زمان هالأنسان محزنني
تكفين عاد خليه يقوم ويصير بخير ويصير لماري وخلي أكيرا يرجع
ويقابل ايا وهكذا وتنتهي القصه على خير <<على كيفك الشغله
نكآتسو والنعم
14-03-2010, 05:11 PM
ورحنا وطي :mixed-smiles-022: :mixed-smiles-098: :mixed-smiles-225:
هذي ايا وهي تناقز مع يونا خاخاخاخا......:mixed-smiles-025: .......:mixed-smiles-109:
آآكشخ يالتصمـيم >>>ابغى اغير خلفية الملف الشخصي حقي فكرت اخذ الصورة واشطب على اسمك خخخخخخ:mixed-smiles-204:
ياربي واناا تذكرت فيه احد ناقص اكيرا له فقدهـ خخخخ
من جد ...!!:mixed-smiles-278:
توما كم اكرهك ؟! ليـــــــــــه تلعبين باعصابي خير:mixed-smiles-312:
هاه
نزليه الحين فاهمه يلاااااااا ....... <<<كف:mixed-smiles-283:
يااختي ليش تسذا انتي نزلية الحين ترى والله شوي واقسم بالله لاروح وطي وملح وكلش
..........
المهم سي يا :mixed-smiles-188: :mixed-smiles-286:
To♥oma} ...
16-03-2010, 02:59 PM
ίţάςнi ♥
لآآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآ
لـيـييييييش لييييييش هالغبيه مااري ترووح معه ليش ..!!؟ :mixed-smiles-022:
يا حياتي هالماري والله وصارت ضحيتكم الجديده
هي بعد والله تراها مسكينه كل ما حبت واحد مات << كف
والله حراااااام عليك ياتووومـآآ وش هالنهااااايه لهدرجة تبين تقتليننا .. :mixed-smiles-063:
والله ما بعد كتبت The End
ولا في ذيك الساعه نشوف .........
وش هالي سوته الغبية مااري بآندووو :mixed-smiles-013: بعد قلبي انت :mixed-smiles-259:
ليييش خليتي نهاايته كذا ياتوما :mixed-smiles-043:
هذا حكم القدر << كف
بس ترى ماآسـآآآمحك إن كان أندوو مـآآآآآآآآآآآآت :mixed-smiles-014:
كذا تبين نهااااااايته :mixed-smiles-142:
انتي يمكن عشاااااان اكيرا :mixed-smiles-022:
بس حنا وش دخلنا نبي آندوووووووووو http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2840%29.gif
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
حلوه حلوه ......
بس اكيرا هو الاساس يا بنتي
يعني تبين آيا تكون لاندو
حرام الولد تعذب يموت ويرتاح احسن ,,,,,
آندوووووو والله حرااااااام تسوي هالغبيه فيك كذا ..><
آنت ليش عطيتها وجه ليش مارفضت علطوووووووووووول ..:mixed-smiles-267:
بس مانقووول إلا ][ قدر الله وماشاء فعل ][ ..:mixed-smiles-267:
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
يا حرام يا ماري والله من جد مسكينه
لو خليت ان اندو قال لها لا
بتكفخوني .. على الاقل الى آخر لقطه له وهو حبّوب ......
بس والله انتي الي ودي آكفخك ياتووووووووما .. :mixed-smiles-022:
قهرتيني مررررررررررره http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon1366.gif
عدلي ببس كل شي يا تووووووووما خلي اندوو يصحى ويكره ماري
طيب ليه يكره ماري هي وش ذنبها في الحياه ؟؟
البنت هذي منحوسه وتكملين عليها بعد انه يكرهها ؟؟
لا والله يموت احسن ......
انا كنت أحبها بس الحييييين لالالا
آكرهها آكرهها ..><
ان شاء الله بيرجع حبك لها مره ثانيه
ترا البنت ما تستاهل ......
**masa**
يوووه من زمـــــــــان عن يونــا
مشتاقتلــها
بس والله ايــــآ عليها افكــآر
زين انك ذكرتي يونا على الاقل
المسكينه غاطه في اوساكا ويله رجعت شله آيا لها ما بقى الا اكيرا......
امــآ بالنسبه لاندو فحراااااام عليك
ليييييييييييييييييييييييييييييييش كذا
انا مو مصدقه الى يصير
بس يويلك لو اندو يموت
هههههههههههههههه
لوني داريه عن هالرد كان غبت اصرف من انك تكفيخيني قادم البنات .....
ومااااااااري رافعه ضغطي
ما لقت غير اندو تحبه
وضاقت هذا اليوم تقولينه لايا عن حبها لاندو
هي ما صدقت ايـآ تشوف صدقاتها وتستانس
تروح تخرب عليها
شفتي عاد ؟
آيا هي اكبر منحوسه في الروايه << كله عشانها مثلت مع توماتي < كف
مشكوره توومــــا على رفعت الضغط
هههههههههه
وشكرا على الكفوف .....
zhrt al. lotus
هلا حبي
واخيرا عرفتك
يا شريره راسله لي اختك عشان اعلمك عن البارت الجايه
رادتها لك
وتحلمين تعرفين شيء ثاني .......... << نياهاهاها
حرام عليك اندووووووو :cry_4:كل شي الا هو
آخ بس لو تجين قدامي والله لاذبحك:Onion_engry2:
ان كنت بتموتينه نصيحه راجعي حساباتك:Onion_yes2:
لاني بذبحك :exco_1:
والله ورحت ضحيه عيد الاضحى تحت يدك ......
ربنا يستر .......
من الحين بأتشهد يمكن في اي لحظه تنقظين علي .....
لو تضطرين تعدلين الرواية بكبرها بس يا ويلك لو تموتينه :devilsmile_1:
ههههههههههههههههه
اما عاااااااااااااااااااد هذي فيها قبايل .......
آه تلفت اعصابي
حسبي الله على عدوك :Onion_cry3:
متى بيجي الاربعاء <<< يوووه يا بعده باقي اسبووووع hohoho
هانت هانت بكره الاربعاء << كف
الله يصبر قلبي :Onion_what5:
آمين
اصلا ما راح اصبر يوم السبت بخليك غصب تقولين لي بيموت اندو ولا لا :Onion_heheh:
سويتها يا شريره لكن قلت لك مردوده .....
ERI
اخييييييرا كملت البارت
امس قريت ثلاثة ارباعه واليوم كملته>>كف
عاد كذا ما احسنه استمتاع ......
بس ما عليه اهم شيء انك قريتيه ......
طلعت ماري تحب اندووو؟
شفتي ...... تحققت امنيه رورو
احسن علشان ايا تبعد عنه وتفكر في اكيرا>>شوتة
تعجبيني والله كذا ابيك تكونين في صف اكيرا << كف
وهالاكيرا تراه طولها وهي قصيرة كلها طيارة يركبها ويجي
هي سهله في خاطركم لكن في حال اكيرا اصعب شيء .......
اما الخطبة يشووت ابوووه ويقول له "انا حر في حياتي ولا تتدخل"
ههههههههههههه
تخيلت المشهد .... اما ياباني يسوي هالحركه
الا اذا كان مصادق سعودي في بريطانيا خخخخخخ
يؤيؤيؤيؤ اندوووو مسكيييييييين
حزنت عليه وماري تكسر الخاطر
مبروك فيه احد رحم ماري كلولولولوليش
صج طايحة حظ حتى يوم حبت صار في حبيبها شي
شفتي شلون هالبنت منحوسه في حياتها ......
اتوقع اندوو يكون في غيبوبة او انه يموووت>>براااا
يقطع ابو الخيارات يا شيخه
ليه تعبتي عمرك << كف
لا توموو بليييييز لاتخلينه يمووت
صج اني مااحبه بس ماابيه يموووت حراااااااااااااااااااااااااااااام
هههههههههههههههههههه
نشوف مع انك انتي اللي حاطه من خياراتك انه بيموت ......
To♥oma} ...
16-03-2010, 03:00 PM
RO0O RO0O
اما ماري واندو يهبلووووون مع بعض <<< تحققت امنيتها
اميدتو تحققت امنيتك ......
واخيرا طبقت نصيحتك المعتاده خخخخخ
اندو وش فيه ؟! عسى ما مات ولا صار بغيبوبه ؟!
نشوف في البارت الجاي يوضح كل شيء
ايا :
عاد خلاص انتي لأكيرا وبس
واندو لـ ماري
وهذا مافيه نقااااش
انتهت الجلسه << حست انها في محكمه <~ كف
MoOodi
أنآآ جييييييييييييييييت
حيا الله مودي واخيرا جت
تلآآآآآآتة بآآآآرتآآآآآآآت ^^"
دي تبأى مصيبه .....
ترآني بفترة عقآب عشآن كدآ مآ ردّيت ><"
يا حياتي الحمد لله ان الازمه عدت .....
يووووه يآ هآلأبو غآثّني ورآفع ضغطي ومو مخليني أتهنّى بالرّوآية
ههههههههههههههههههه
لازم يكون فيه شخص زي كذا عشان تحطون كل كرهكم عليه .....
بس عجبتني حركة مآري فيهـ ^^"
هوّآ يعمل وهيّآ تخبّص ^^"
حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
هههههههههههههههههههه
بنت عاقه << كف
بس تعجبك من تحت لتحت ......
معلومة بس :
ترآ أنآآ لمّآ أتقمّص شخصيّة أعيشهآ بكل حآلآتهآ وشكلي دي المرّة رآح أمسك دور أبو أكيرآ ^^"
هذا احلى شيء انا مثلك
ولا كان ما قدرت اكتب هالروايه اللي تقمصت فيها كل الشخصيات .......
ويله نشوف كيف تقمصك لدور ابو اكيرا ( ساسو )
إييييوآآ آيآآ يآ عوووووملي يآ عوووملي من قلللب ^^"
مشآعر متضآآآربة بشكل ><"
حزّنتني لمّآ قآلت لهآ مآري إنّهآ تحب إندو
شفتي هذي البنت اكبر بنت منحوسه في هالروايه ......
بس حزّنتني مآري أكتر
إيش النّحآسة إللّي فيهآ دي ؟؟
والله اني قايلته ان محد فاهم ماري كثرك
احسن ان افكارك متقابله من اللي افكر فيه .......
وإندو يآ حتآآآآآتي وربّي كآسر خآطري هآلآدمي ><"
كذآ مرّة تهوّرت ومسكت الشّآشة عشآن أحضنهآ
بس أرجع وأقول " موودي أهجدي :$ "
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
وربي ما اقدر دموعي طلعت من الضحك يا بنتي
من جد شكل اهلك حرموك يوم شافو هالحركات ......
قالو البنت راحت وطي .....
لو مآ كآن فيهـ أكيرآ كآن سمحت لآيآ إنّهآ تصير رفيقتهـ ^^"
بس مآ أتوقّع إنّهـ يمووت
هوّآ مقرود يعني أتوقّع فيهـ مرض ^^"
ههههههههههههههههههه
يقطع ابو القراده اللي انتي تعرفينها
خفي على الولد شوي من طلع على النور وهو متغربل << كلمي نفسك
وأكيرآ دآ متى نآوي يرجع هآآآآ ؟؟
طوّلهآ وهيّآ قصيرة
ولآ عشآن يتخرّج هوّآ وآيآ بنفس السّنة ولآ شو أنآآ مو عآآرفة
اكيرا هذا قلت لكم صار المنسي الا شوي
بس انتظري عله شوي وينط لكم بشيء جديد ........ ^_^
صح نسيييييييييت
تووومآآآ ليهـ آيآ مآ عزمتني عالحفلة
وربّي ونآآآآآآآآآآسة
مررررررة حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
ههههههههههههههههههههههههه
وربي انك عااااالم آخر .......
قسم بالله انك بنت مقلعه بشكل خطيــــر
بس إنتهت نهآية نكديّة لآيآ ^^"
خلاص اسمها البنت المنحوسه .......
أحيآن أحس نفسي سآيكو لمّآ أقرآ البآرتآت شي ولمآ أرد شي تآني
شويّآ تلآقيني فرحآنة وشويّآآ أبكي وشويّآ أعصب
ولمّآ أرد " ... "
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
من جد اصلا شيء معروف تضيع كل الحروف اذا جاء وقت الرد .......
بس تنتظرين شوي وتبدأ الذاكره ترجع لك الاحداث ........
تووومآآآ البآرت " إستمتعنآ فيهـ "
ومآ رآح تتكفّخي
إحنآ نحب نمشي عكس التيّآر
لمّآ يكون البآرت حلو نكفّخ ولمآ يعوّر القلب يكون مآفينآ طآقة للتّكفيخ ^^"
ههههههههههههههههههههههههههه
اجل شكلي من جد هديتكم هد
لدرجه انه ما جاني الا كفين معتبره << تبين اكثر ؟!
ويسسلمووو دلبييي ~
وأعذريني على قطعتي إللي مآل أبوهآ دآآآعي ^^"
عاذرتك هالمره بما انك تهورتي وخميتي الشاشه
لكن ابيك تواصلين يا قلبو
وتراني اشتااااااااق لك ولردك الممتع بجد .......
يا مراية افكاري ......
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
هلا قلبو
فديت قلبك وربي
ان شاء الله كل شيء راح يتضح في البارت الجاي ......
ابقو معنا ...... ^_^
.so
لاااااااااااااااااااااااااااا ~
الله يخليكي نزلي بارت جديد ما اقدر اصبر لحد يوم الاربعاء الجاي ..
والله حرااااااااااام ..
كوميه يا قلبو
بس انا نفسي مجبوره وزين اني ادخل الاربعاء
حتى المنتدى ما اضيف فيه اي رد جديد غير الراويه ....
بس يله هانت بكره الاربعاء ......
pretty girl
اهئ اهئ توما نهاية البارت حزينة
واايد حبيت اندو مسكين وايد يعاني
يا حياتي انتي ........
وش نسوي هو اللي قابل بهالدور << كف
وماري من وين يات هذي بعد اتحب اندو بس ماعليش
شفتي انا بنت احب اطبق النصايح
وهذي من نصائح رورو .....
NiooL
يااااااااااااااااااااادااااااااااااااااااااااااااا ا :mixed-smiles-186::icon1366:
جيييييييييييين اهئ اهئ :mixed-smiles-102: >> شدخله
ههههههههههههههههههههههه
لا يا جين لا كلش ولا تصيح عليك نولي ترا دموعها غاليه ........
نااندييه توومي ناندييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-277:
مسكيينه اياا :mixed-smiles-118: ومسكيينه ماااري :mixed-smiles-118: ومسكيينه اناا :mixed-smiles-071:
وانتي وجين دائما مرافقين في الراويه من جـــــــد
لا مستحييل يموووت مستحيييييييييييل :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
عالاقل خله يعيش شوي عشان عقب ارد حق جيين :mixed-smiles-122::mixed-smiles-288:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حرام عليج عالاقل خليتيه يروح حق اكيرا وايا ويقوله الي في خاطره قبل لا يموت :mixed-smiles-102:
ههههههههههههههه
كذا بتصيحون اكثر
انا آخاف على دموعكم الغاليه ..........
ههههههههههههههههههه توومي اعتقد اندوو ماات عشان يرضي الطرفين :mixed-smiles-071:
لا مااري تحبه ولا ايا تحبه :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
>>> كف ع التحلييييييييييل
ههههههههههههههههههه
تحليل شريرين من جد
:icon1366::icon1366: مشكووره ع البارت الحزييييييين :mixed-smiles-118:
وننطر البارت القادم الي اتوقعه احزن :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
يا قلبي عليك
وان شاء الله تشوفين اللي يرضيك يا حبيبه جين .......
شروق الشمس
يااااااااااااااااااااااويلي ويلاااااااااااااه
حرااااااااااام عليك يابنت الناس تسوين فينا كذا
لو فرضا وحده منا من الحماس انفجر فيها عرق<<تخيلوا المنظر
وش تسوين تدفعين فديه ولا قصاص
واااااااااااااااااااااه وش هالمصيـــــــبه اللي ما فكرت فيها ابدا
والله ورحت وطي الله يعدي الراويه على خير
لو سمحتو امسكو عروقكم انا بنت مطفره من وين ادفع الفديه .....
آآآآآه ياقلبي على أندو انا من زمان هالأنسان محزنني
تكفين عاد خليه يقوم ويصير بخير ويصير لماري وخلي أكيرا يرجع
ويقابل ايا وهكذا وتنتهي القصه على خير <<على كيفك الشغله
ههههههههههههههههههههههههه
بكذا تحسين ان الراويه بنتهي بسعاده ؟
اذا كان هذا هو اعتقادك الظاهر اجل بافكر << كف
نكاتسو والنعم
ورحنا وطي :mixed-smiles-022: :mixed-smiles-098: :mixed-smiles-225: <<< شكلي معهم ولا لا ؟
بس انا بضيفك معهم على التوقيع يبيلك تكفيخ
وباجي انا وفوفو بالاسلحه عشان تعرفين .....
يله بكره قريب نشوفك ان شاء الله نياهاهاها
هذي ايا وهي تناقز مع يونا خاخاخاخا......:mixed-smiles-025: .......:mixed-smiles-109:
ههههههههههههههههههههههههه
من جد تعبير عن السعاده
آآكشخ يالتصمـيم >>>ابغى اغير خلفية الملف الشخصي حقي فكرت اخذ الصورة واشطب على اسمك خخخخخخ:mixed-smiles-204:
وانتي هذي وضيفتك ؟؟
يا سراقه التصاميم
قولي لي وش تبين اسوي لك واسوي .... الا توماتي هذي حقوقي .....
ياربي واناا تذكرت فيه احد ناقص اكيرا له فقدهـ خخخخ
من جد ...!!:mixed-smiles-278:
مبكـــــــــــره !!
توما كم اكرهك ؟! ليـــــــــــه تلعبين باعصابي خير:mixed-smiles-312:
كوميه يا قلبو
بس كل شيء راح يوضح بكره ان شاء الله .......
نزليه الحين فاهمه يلاااااااا ....... <<<كف:mixed-smiles-283:
يااختي ليش تسذا انتي نزلية الحين ترى والله شوي واقسم بالله لاروح وطي وملح وكلش
..........
اجل الله يعيني عليك من جد
بس ما عليه باتصبر ..... وبما انه مالك خيار غير انك تصبرين زي الناس والعالم
M!$$.fatfoota
17-03-2010, 09:11 AM
اااااااااااااااااااه
مقدر اوقف ابغة اعرف ايش سااار لاندووو المسكيين
وماري لمن فكرت تخرج المسكين *.*
انتظر البارت الجاااي بفااااااااااااااااارغ الصبر
اريقتووووو ع البااااارت الروووووووووووعة
والتصااامييم ماشاءلله روووعة مرررة حلووووة ^ـ^
To♥oma} ...
17-03-2010, 01:22 PM
M!$$.fatfoota
هلا قلبو من زمان عنك .......
يسلم لي مرورك وان شاء الله البارت الجاي يعجبك ...... ^_*
To♥oma} ...
17-03-2010, 01:26 PM
مينا ساااااااااااااااان كومينا ساااااااااااااااااااي ^^"
ما اقدر اليوم انزل البارت لكن ان شاء الله يا في آخر الليل او بكره انزل :Onion_yes:
من جد آسفه وعارفه انه مالي عذر في قطعتكم اسبوع .....
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
لكن اونيجاي شيماس اعذروني ..... :ntrouble_1:
MoOodi
17-03-2010, 03:50 PM
دآآآآآآآآآآيجوبو دآآآآيجوبو ^^"
خدي وقتك يآ ستّي ..
بس من دحّين أقولّك رآح تتكفّخي ^^"
أمزح :$
Take your time ^^"
ίţάςнi ♥
17-03-2010, 03:57 PM
لالالالالالالا
ليييييييييييييييييييييش والله انــــآآ تحمست قااعده كل يووم في المدرسه أفكر وش بيصير
واخرتها كذا تقوليييييييييين ..><
لالالالالالا
آكيييييييييييييييد مالك عذر في قطعنا آسبوووووع يالظاالمه ..<_<
بس يالله قدر الله وماشاء فعل ..><
بس آن شــــآآء الله تنزلينه الليل ..@@
جــــــآآآآآآنــــــآآ ..
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:24 PM
مودي + ايتاشي
من جد والله كوميه
بس عسى البارت يرضيكم وتكفون عني تكفيخكم ...... ^^"
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:26 PM
http://img203.imageshack.us/img203/4210/gif2copy.png
اندو انا احبك (( الفصل الثاني عشر – الجزء 2 ))
يطلع الدكتور عليهم ..
يروح ابو اندو له : وين اندو ؟؟ وش فيه ؟؟
الدكتور ساكت .... تقوم ام اندو وتمسك الدكتور ..
الام : ابي اشوف ولدي .... ابي اشوف اندو ...
ماري من ملامح وجه الدكتور صارت تصيح ....
الدكتور : سيد ديجير اتمنى تجي معي ...
الاب تبعه وهو مهموم ..
راحت ام اندو الى ماري وضمتها وصارو يبكون هالثنين على حال اندو المجهول ..
في مكان آخر وبالتحديد سكن الطلاب :.
آيا جالسه في الحديقة تشرب عصير : اخيرا فهمت .... انا ليه حبيت اندو .....
يوكي : كيف؟؟ ...
آيا : لا ماراح اقولك كيف الا لما اقول هالشيء لاندو نفسه..
في المستشفى .....
طلع ابو اندو من عند الدكتور ..
ابو اندو : في غيبوبه ... يقول الدكتور ان الضربه كانت في الراس وزين انه سلم منها .....
ماري جالسه على الارض تسمع الكلام وماتتكلم من الصدمة ..
الام وقفت و الدموع تسيل على خدها : يعني ما راح يصحى ؟؟
ابو اندو : لا انا ماقلت انه ماراح يصحى انا اقول الدكتور قال انه بيدرس حالته اثناء الغيبوبه ... يقول ما فيه أي جروح او اصابات في راسه ..... معناه انه بيرجع طبيعي .. لكن يقول ان فيه شيء
يبي يتأكد منه ... وما علمني وش هو ...
ابو اكيرا : طيب متى راح يصحى ؟؟
الاب : ما ادري ما قال لي الدكتور وقت محدد ....
الام حطت يدينها على وجهها وصارت تصيح ..مسكها ابو اندو وصار يواسيها : تقدرين تشوفينه خلف العازل الزجاجي ...
الام تصيح بألم : انا ما ابي اشوفه خلف العازل انا ما ابيه على السرير الابيض ..ابي امسكه بين يديني واضمه لصدري وحيدي غلاي اللي مالي غيره في هالدنيا اعز ما املك ..ابي ولديييييييييييييييي
..
ابو اكيرا: يا ابو اندو خذ ام اندو للبيت خلها ترتاح ..
الاب : خلاص يا حبيبتي خلينا نرجع للبيت مو لازم توشوفينه الحين ..لما ترتاحين نرجع نزوره يالله يا ام اندو ..
توقف الام وهي حزينه رجعت مع زوجها لبيتهم..
ابو اكيرا : ماري حبيبتي خلينا نرجع احنا عشان تغيرين اللي عليك وترتاحين ماله داعي قعدتنا في المستشفى ..
ماري وقفت: باب روح انت قبلي ... انا بأرجع بسيارة اندو ... اسبقني .....
الابو : بس يا مار....
ماري تروح وتتركه ....
وتروح وتوقف قدام العازل الزجاجي تناظره وهو على السرير الابيض ...
ماري تنزل دموعها لمنظره ...
ماري : عمري ما تصورت اني بشوفك بيوم كذا يالغالي .. بس الحمد لله انك عايش...و اسفه كانت غلطتي .. سامحني ...
تجي ممرضة لها ..
الممرضة : لو سمحتي ؟؟
ماري تمسح دموعها و تلتفت عليها : نعم ...
الممرضة : انتي من اقارب المريض صح؟؟...
ماري تهز راسها : ايه انا بنت عمه ..
الممرضه: انتي الي نقلتي المريض الى هنا..
ماري : ايه انا..
الممرضه : الدكتور يبي يتكلم معك ممكن تتفضلين معي..
ماري: طيب ..
وتروح معها الى غرفة الدكتور ..
تدخل ماري على الدكتور ..
الدكتور : تفضلي اجلسي ......
ماري تجلس
الدكتور : انت اللي جبتي المصاب لهنا ...
ماري : أيــه ..
الدكتور : فيه شيء استغربته ... انتي قلتي اول ما جبتيه حادث سياره .. لكن جسمه معافى بالكامل .... ابيك تعلميني كيف صار الحادث ...
ماري : في الحقيقة هو مو حادث هو سقط مغمى عليه ..
وقالت للدكتور كل شيء حصل من وصلّها للمكان الى ان جابته للمستشفى..
الدكتور : شكرا على المعلومات ... تقدرين تروحين وترتاحين ....
ماري : العفو...
وتوجهت للباب طالعه عند الباب التفتت على الدكتور ...
ماري : دكتور ... ممكن اسأل سؤال ؟؟
الدكتور : تفضلي ...
ماري : انت وش اللي ما خبرته لعمي ؟؟
الدكتور : ما راح اقول شيء انا نفسي ما ادري اذا هالشيء فيه او لا ...
ماري : لو لا قدر الله حصل اللي تفكر فيه لاندو ... هل بيرجع طبيعي وما راح يأثر فيه ؟؟
الدكتور متفاجيء : لا تسبقين الاحداث .... وانا دكتور ومهمتي اني اداوي .... لا تخافين .....
ماري : اتمنى ان ما يكون فيه شيء .........
وتفتح الباب وتطلع ..
تروح تركب السياره ... ترفع يدينها وتشوف فيها دم ...
ماري : منظر مرعب ....
وتحط راسها على الدركسون .....
ومن بعد يومين .... الساعة 2 الظهر في سكن آيا ...
يوكي : آيـــا ~ ...... جوالك يرن ..
آيا في الحمام : انا اتروش شوفي مين ؟؟
يوكي تمسك الجوال وتشوف ان المتصل ماري ....
يوكي : ماري ...
آيا : ماري ؟! ..... تكفين يوكي ردي عليها ...
يوكي : لكن هي تبيك انتي ..
آيا : هي ما تحب اني ما ارد عليها ... على الاقل شوفي وش تبي .....
يوكي : اوكي ...
وتمسك الجوال وترد ..
ماري : السلام ..
يوكي : وعليكم السلام .....
ماري : انتيـ...
يوكي : انا يوكي ...
ماري : ممكن آيا .....
يوكي : آيا تاخذ شور.. تبين ابلغها شيء ..
ماري : اها ..خلا..
تطلع آيا بروبها من الحمام
يوكي : لحظه ماري هذي هي طلعت خذيها ....
وتمسك آيا الجوال ..
آيا : هلا ماري ..
ماري صوتها بدأ يتعبر : آيا ..
آيا مستغربه : فيه شيء ... اول مره تدقين علي الظهر ..
ماري : انا الحين قريبة من سكنك ..
آيا : هااه ..
ماري : فيه شيء ابي اقولكياه ...
آيا : طيب حياك ...
ماري : كم رقم شقتك ؟؟
آيا : C33
ماري : طيب .. انا جاية..
آيا : انا بانتظارك ..
تسكر آيا الجوال ولازالت متفاجئه ...
يوكي : وش عندها ؟؟
آيا : الحين بتجي ..
يوكي : هاه ..
آيا : بروح البس ..
يوكي : اوكي بأجهز الشاهي ..
توصل ماري وتوقف قدام مبنى السكن حق آيا ..
ماري في نفسها : لازم امهد لها ..... انا ما اقدر اني اخبي اكثر عنها ..
تنزل وتتوجه لقسم ( c) لشقة ( 33) ولما وقفت قدام الشقة رنت الجرس ..
فتحت يوكي الباب ..
يوكي : هلا ماري تفضلي ..
ماري : هلا بك..
يوكي : تفضلي..
تدخل ماري وتقعد في الصالة .. طلعت آيا من غرفتها وسلمت عليها ..
آيا : هاه وش الموضوع ؟؟
ماري متوتره : انـا ...
يوكي تدخل عليهم: جهز الشاهي ..
وتحط الشاهي على الطاوله قدامهم ...
يوكي : آيا انا بأروح للغرفة ... ماري خذي راحتك ....
تبتسم ماري في وجهها .. وتروح يوكي..
آيا : تحبين احلي لك الشاهي اكثر ..
ماري : أي شيء ..
آيا : ايوه وش الموضوع ؟
ماري : آيا انا قبل يومين طلعت مع اندو ...
آيا وقفت عن تحريك السكر في الشاي ..
آيا ببسمة : وكيف الحال ؟؟
ماري : انا ما طلعت معه كموعد .. انا قلت له اني طفشانه وطلعنا ..
آيا : هذا اللي بتخبريني به ..؟؟
ماري : لا ..
آيا : فيه شيء ثاني ؟؟ حصل شيء ؟
ماري نزلت عيونها للارض ..
ماري : يوم كنت اتمشى وياه .. حس اندو بدوخة ...
آيا بجدية : ايش .. حس بدوخه ؟! ..
ماري : ايه واغمى عليه ..
آيا في نفسها وبخوف : نفس ما حصل ذاك اليوم ..
آيا تحاول تكون طبيعية : اكيد بسبب انه ارهاق نفسي .. او بسبب ضغط العمل ..
ماري : كيف ؟؟
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:27 PM
آيا : اندو مره حصل له هالشيء من قبل واغمى عليه ...
ماري : اندو اغمى عليه معك ؟؟
آيا : شفته مره بالصدفة وكان تعبان .. وبعد ما وديته المستشفى صار ارهاق نفسي .. لكن اعتقد هالمره انه عمل لانك قلتي لي انه يعمل طول الوقت
ماري : آآه ... كذا .
آيا : بس تراه يصحى من ثاني يوم يعني عادي ..
ماري : لا ...
آيا : هاه ..
ماري : اندو ما صحى ..
آيا تفتح عيونها : وش قصدك ؟؟
ماري بارتباك : اندو .. في ..
آيا بقلق : وش فيه اندو .. تكلمي تكفين ؟؟
ماري : اندو الحين في غيبوبه ...
آيا تشهق وتحط يدها غلى فمها من الصدمة : غيبوبه ؟؟؟!!
ماري بألم : لانه اصطدم بسياره عند اغماءه .. وقال الدكتور انه بيصحى بعد ست ايام .. يعني اربع ايام من اليوم ..
آيا : وليش توني ادري ..
ماري : والله حالتي حالة من عرفت عنه وما قدرت اعلمك ..
آيا : هو في اي مستشفى ..
ماري : في Asahi Hospital Tokyo.
آيا بقلق : اعراضه ؟؟ كيفها ؟؟
ماري : قال الدكتور ان جسمه ما تضرر .. لكنـ...
آيا : لكن ايش ؟؟
ماري : فيه شيء مارضى الدكتور يقوله لي ..
آيا : وشو ؟!
ماري : مدري بس انتي اكيد بتعرفين وش في اندو ... عشان كذا آيـا ...
آيا توقف : ماري انا بروح لاندو ..
ماري : آيــــا ..
آيا : انا بروح اشوف اندو ..ثواني بس ..
وتروح آيا لغرفتها وتاخذ شنطتها وجوالها وبطاقتها الجامعية بسرعه..
يوكي كانت جالسه على السرير تقرا كتاب : آيا وش فيك ؟؟
آيا : يوكي مافيه وقت اقولك الحين .. انا بروح ويمكن اتأخر لا تنتظريني ..
يوكي تهز راسها وهي مو فاهمة شيء : طيب ...
طلعت آيا لماري : يالله ماري انا طالعه بسيارتي الحقيني ...
وركبو الثنتين سياراتهم..
آيا تضرب على الدركسون : ليتني عرفت مبكر ....
وبعد ساعتين ونص .. يوصلون للمستشفى ... آيا تنزل وهي تركض ..
ماري شافت آيا وهي تركض ....
ماري باستغراب : وش هالاحساس اللي جاني ؟
آيا تكلم الاستقبال : وين جناح التنويم ؟؟
الاستقبال : في الدور الثالث ..
آيا : شكرا ...
وتركض للمصعد ... تركبه وتتوجه للدور الثالث وتسأل عن اندو ويعلمونها عن غرفته ... تروح لغرفته وتشوفه ...
كانت واقفة خلف العازل الزجاجي شافت اندو قدام عينها على السرير الابيض ... بدت تتعبر وتنزل منها دموع ...
آيا : ما تخيلت بيوم اني باشوفك في هالمكان ؟
تروح آيا وتستأذن بالدخول رفضو وحاولت وطلعت بطاقتها وبعدها سمحو لها بالدخول ..
ماري جالسة تراقب آيا وتحركاتها بصمت ....
تدخل آيا على اندو وتقرب ... تمسك يده وتبدا دموعها تنزل بغزاره .. تناظرها ماري خلف العازل ...
ماري تحط يدها على قلبها : ما ادري .. او ما توقعت .. او اني اعتقدت شيء ثاني .... لكن حسيت اني اشوف عاشقة تبكي على محبوبها ...
آيا تتكلم مع اندو :.
آيا : ما اقدر اتحمل اكثر اني ما انطقها ... لكنـ... لكنـ.. اندو .... انا ما اقدر اخبي مشاعري عليك ... مشاعري لك توصفها كلمة اندو انا احبك ....
تمسك يده وتحطها على جبهتها ... تدخل ماري بهدوء في الغرفة ...
آيا وهي مغمضة عيونها وعلى نفس الوضعية : اندو .... آسفـة .. اني ما كنت قريبة منك في هالوضع .. انت كنت دائما معي .. حبيتك على طيبتك... تمنيت انك دائما تكون معي ...
ماري فتحت عيونها .. وطلعت من الغرفة بدون ما تلاحظها آيا ....
ماري في نفسها : مستحيل .... مستحيل ..
وتروح وتجلس على الكراسي اللي برا ... وبدت تتذكر : اقتباس من (( الفصل الثاني عشر – الجزء 1 ))
[ اندو : البنت اللي احبها ... صح اني الى الان احبها ... لكن .. خلاص .. انا من نفسي بديت هالحب وانا اللي انهيه ...
ماري : ليه تبعد عن طريقها ؟؟
اندو : لاني مو انا الشخص اللي تحبه ... هي تحب شخص ثاني وهذا الشخص الثاني يحبها ... انا لازم ابعد عن طريق سعادتهم .. هذا كل الموضوع .. ]
.............
[ اندو : قلت لك ... انا انهيت حبي ... انا من قبل كنت اتكلم معها كثيييير ... لكن هي نفسها ما حست بحبي .. معناها اصلا ما تتقبلني ...... هي طول هالفتره تعتبرني صديق .. ]
..................
[ اندو : ههههههه .... انتي تشبهين آيا كثيـــر ..... ]
............
ماري مصدومة : البنت اللي كان يحبها هي آيا ؟!
وتتذكر منظر آيا قبل دقايق وكيف كانت حالتها وكلامها .....
ماري مو مستوعبه : وآيــــا ؟؟ آيا كيف حبت اندو .... هي ما كانت تحب اكيرا وبس ؟؟ لا لا ... انا ما استوعب ... لازم اتأكد من هالشيء ....
تطلع آيا من الغرفة وتشوف ماري سرحانه بافكارها ...
آيا : ماري ....
ماري تنتبه لها : نعم ؟
آيا : انا باتأكد من كلام الدكتور .... لازم اعرف وش خايف منه ......
تمشي آيا شوي .... تقوم ماري من مكانها .....
ماري : آيا ~ ....
تلتفت عليها آيا ...
ماري : انا احب اندو ..
آيا تهز راسها : عارفة ..
ماري : اذا خبرك الدكتور اي شيء ... ابي اكون اول شخص يعرف من بعدك ..
آيا تبتسم : هذا اكيــــد .....
وتروح آيا بهدوء وتدخل على الدكتور ..
الدكتور : تفضلي ...
آيا : شكرا ...
وتجلس ...
آيا : انا من اقارب المريض ديجير اندو ... اسمي آيا
الدكتور : اهلا آيا .. اي خدمة أي استفسار ؟؟
آيا تطلع بطاقتها الجامعية ..
آيا : انا ادرس الطب ...
الدكتور : رائع ...
آيا : هل لي الاحقية اني اعرف حالة اندو بالتفصيل .....
الدكتور : اكيد ..
ويطلع ملف اندو ... ويمده لها ..
تفتح آيا الملف وتقرا ....
آيا : هذا كله كنت اعرفه .... لكن بأسألك ... ما فيه أي تطور في حالته ؟؟
الدكتور : ما ادري الشيء اللي ودي اتأكد منه ما يتضح الا بعد ما يقوم ...
آيا : يعنيـ....
الدكتور : يعني لازم ننتظر لين يصحى ....
في غرفة اندو .. تدخل ماري وتجلس عنده ....
ماري : بعد ما تصحى تكفى علمني من هي ؟؟ وامنيتي انها ما تكون آيــــا ...
تطلع آيا من غرفة الدكتور ..... تمر من عند العازل الزجاجي وتشوف ماري قاعده عند اندو .. ثم تناظر اندو ..تنتبه ماري لآيا وتقوم بسرعة ..
ماري : آيــــا ~
ترفع آيا راسها وتشوف ماري ...
ماري : آيــا ...
آيا : خلينا نروح ونجلس تحت .....
ويروحون يجلسون في ردهة المستشفى ...
ماري : آيـــا ... انتي عرفتي وش في اندو .. صح ؟؟
آيا : ما عندي شيء اقوله ...
ماري : شلون ؟
آيا : الدكتور ما قال لي شيء جديد .. قال انه بيشوف حالته بعد ما يصحى ...
ماري : يعني ما فيه اية تطورات ؟؟
آيا : راح ننتظر ...
بدت ملامح حزن على وجه ماري وتشوف آيا حالتها ...
آيا : اندو راح يكون بخير .... اندو شخص ما يحب ان احد يقلق عليه كذا .... لانه ما يبينا نحزن ..... عشان كذا راح يكون بخير ..... زي ما عودنا
ماري بنفس الملامح : اكيد لانه آندو الرائع ....
وبعد مرور الوقت ترجع آيا للسكن وتروح ماري لغرفة اندو ... توقف عند العازل الزجاجي ...
ماري وهي تناظر اندو : اندو وش فيك بالضبط ؟؟ اصحى يكفي نوم وحشتنا واشتقنا لك ..
ونزلت دموعها ..
في مكان آخر:
دخلت آيا لشقتهم وهي ما فيها حيل تعبانه ....
يوكي كانت في الصاله تتفرج على التلفزيون وسمعت صوت الباب: آيا ؟؟ وش فيك ليش حالتك كذا ؟؟ انتي تعبانه..
آيا ترمي شنطتها على الكنبه وتروح للثلاجة وتفتحها بدون اي كلمة...
يوكي : آيا .. حصل شيء ؟؟ وجهك ما عجبني ...
تطلع آيا الموية من الثلاجة وتصب لها في كاس ..... وتشرب
يوكي : آيــا ~ ...
آيا : اندو ...
يوكي : وش فيه ؟؟
آيا : في غيبوبة .......
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:28 PM
يوكي اصدمت : ايش ؟؟ وش صار ؟؟ ليــه ؟؟
آيا : هذا اللي حصل ..
تدخل آيا الموية جوا الثلاجة وتروح تنسدح على الكنبة في الصالة ...
تروح لها يوكي وتجلس قدامها ...
يوكي : قولي وش السالفه علميني ....
آيا وهي متمدده وحاطه يدها على راسها : ما اعرف .. لكن ما ادري احسني ما تطمنت ...
يوكي : وش تتطمنين عليه ؟
آيا : الدكتور قال ان حالة اندو بتتضح بعد ما يقوم من غيبوبته ... لكن ما ادري وش الاحساس اللي فيني ...
يوكي : آيا انتي تعبانه الحين قومي روحي لسريرك ونامي وبعدين لما تصحين اسمع منك كل القصه ...
آيا توقف: معاك حق انا ما فيني حيل يالله بروح انام ...
يوكي تناظرها وهي تتدخل الغرفة : الله يرحم حالك يا آيا ..
وبعد مرور اربع ايام ...
ماري تطلع من الدوام ويدق جوالها ... تمسك الجوال وترد ..
ماري : الو ...
المتصل : الو السلام عليكم...
ماري: وعليكم السلام..
المتصل : انتي ماري ؟؟
ماري : نعم انا ماري ...
المتصل : انا دكتور اندو ...
ماري : آه الحين عرفتك ........
الدكتور : حبيت ابلغك ان المريض اندو صحى من غيبوبته ...
ماري متفاجئة : والله ؟!
الدكتور : كنت احاول اتصل على اولياء امره لكن جوال ابوه مشغول والام ما عندي رقمها .. عشان كذا اتصلت عليك ...
ماري : اقدر اجي ؟؟
الدكتور : اكيد تقدرين .. اتمنى تبلغين اهله عشان بعض الاجراءات..
ماري بفرحه : طيب ..
تسكر ماري ومباشرة تدق على عمها وما رد عليها : بعدين اقولهم اهم شيء اني استعجل واروح اشوفه.....
في السكن :.
آيا جالسة تذاكر كتاب ترفع يدها وتشوف الساعة .. ثم تحط يدها على خدها ..
آيا : اليوم .. فيـه شيء ... لكن وشو ؟؟ شلون نسيت ؟؟
في المستشفى :.
تدخل ماري وتكلم الرسبشن حق الدور الثالث ...
ماري : ممكن اعرف وين اندو ديجير ..
الاستقبال : اها هذا المريض نقلوه للدور الاول غرفه رقم 102 ...
ماري : شكرا..
وتنزل للدور الاول وتروح لغرفة 102 ولا تلاقيه وترتاع .. سمعت صوت موية في الحمام وارتاحت عرفته انه يتحمم ..
طلعت متوجهه للدكتور فيما يطلع اندو من الحمام : طقت الباب ..
الدكتور: تفضل..
دخلت ماري ...
الدكتور: اهلا ماري .. ان شاء الله شفتي اندو..
ماري : لا ما بعد شفته لانه كان يتحمم..
الدكنور: آها..
ماري : دكتور كيفها حالته ؟؟
الدكتور : ما بعد بين شيء ....
ماري : شكرا دكتور على كل شيء ..... يعني ارتاح ؟
الدكتور : تقريباً ...
وتروح وهي تركض متوجهه لغرفة اندو.. اندو قدام المراية يناظر نفسه ...
اندو : قالو لي حادث .. لكنـ.. ما اشوف علي أي ضرر ... شيء غريب مع ان الحادث امس الا اني ما اتذكر كل شيء بوضوح .. وراسي ما فيه الا جرح بسيط .... غريبه ..
ويطلع من الحمام وفي نفس الوقت تدخل ماري على غرفته ..
ماري : اندو ..
اندو ببرود : نعم ...
ماري : انت بخير ..
اندو بضحكه جانبية : الحمد الله يعني ماتشوفين ..
ماري استنكرت اسلوبه : هه الحمد لله انك بخير .. كنت قلقانه عليك ....
اندو وهو يتوجه لسريره : تقلقين علي ؟! ليه من انتي ؟
ماري تفتح عيونها : اندو انت ما تذكر من انـــــا ؟؟
في السكن :.
يوكي : والله اليوم الدكتور ما فهمت وش كان يتكلم عنه ..
آيا : بسبب النوم .... قلت لك امس نومي مبكره ما راح يفيدك الفلم اللي كنتي تشوفينه ...
يوكي : أيـــه ... أيـــــه .... المهم انتي فاهمة وبتعلميني .....
آيا : يا عيني عليـــك ...
يرن جوال آيا ...
يوكي : جوالك يرن ..
آيا تروح وتاخذ الجوال ...
آيا : الو ..
ماري : انــــدو ...
آيا : ماري ؟!
ماري وهي تصيح : آيـــــا .... اندو ما عرفني ......
آيا متفاجئه : لحظه لحظه هدي نفسك انا مافهمت وش تقولين ؟!
ماري وهي تحاول تمسك عبراتها : اندو فقد ذاكرته يا آيا ....
آيا خافت : فقد ذاكرته ؟؟
وتنتبه يوكي لكلامها ....
ماري : قال لي من انتي ....
آيا : ماري ... انا الحين جايه .....
وتسكر آيا السماعة وتاخذ شنطتها وتركض ....
آيا : يوكي انا رايحة لطوكيو ....
يوكي : آ.آيـ ـ ـ ـا ~ ....
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:29 PM
تركب آيا السياره وتحرك .. متوجهه للمستشفى ...
توصل بعد ساعتين و تنزل ركض .... تشوف ماري موقفه عند باب غرفة اندو وشكلها حزين .....
آيا : ماري ؟
ماري : ليـــه تأخرتي كذا ..
آيا : انتي عارفه اني برا المدينه .... وين اندو ؟؟
ماري : جوا ..
تدخل آيا عليه وتشوفه يتصحف جريده .....
آيا : اندو ...
يلتفت عليها ...
اندو :........
آيا بشوق : كيف حالك ؟؟
اندو : تمام ..
آيا : ما تحس بأي الم ؟
اندو : لا انا طيب ...
آيا : الحمد على سلامتك ....
اندو : الله يسلمك ....
تدخل ماري وتناظرهم بتعجب ...
آيا في نفسها : نظراته لي واضح انه ما عرفني ...
آيا : تبي تطلع ؟؟
اندو : أيــه .. ريحة المستشفى تقرف ...
آيا : طيب بروح اشوف اذا كان الدكتور يسمح لك بالخروج ....
وتطلع آيا تلحقها ماري ....
ماري : آيا ... شلون عرفك ولا عرفني ؟؟
آيا بقهر : ومن قال انه عرفني ؟؟ .. اندو ما عرفني ... ما عرفني
ماري : آيــا
آيا : بروح اشوف حالته .... بأسأل الدكتور ..
تطق آيا الباب ...
الدكتور : تفضل ....
تدخل آيا عليه ...
الدكتور : هلا آنسة آيا تفضلي اجلسي ..
تروح آيا وتجلس ...
الدكتور : بتسألين عن حالة ديجير اندو .... صح ؟؟
آيا : أيــه ...
الدكتور : اجل اسمعي .....
بعد ربع ساعة ...تطلع آيا والدكتور معها ...
الدكتور : الحين اوضح لك كيف ..
آيا : يا ليت ....
ماري : آيـــا ؟ ... وش صار ؟؟
آيا : تعالي معنا ...
يدخل الدكتور على اندو ... وتبقى آيا ومعها ماري برا بس يسمعون ...
الدكتور : كيف حالك ؟؟
اندو : انا تمام ....
الدكتور : ممكن اسألك بعض الاسئلة ... ويا ليت تجاوب بدون ما تسأل ..
اندو يتكتف : تفضل ...
الدكتور قرب من عنده كرسي وجلس : وش اسمك ؟؟
اندو : ديجير اندو ...
الدكتور : وش عاصمة امريكا ؟؟
اندو : واشنطن ....
الدكتور : كم عدد فصول السنة ؟
اندو : اربع ....
الدكتور : عندك اعمام ؟؟
اندو : أيــه عندي عم واحد ...
الدكتور : عنده ابناء ؟؟
اندو : أيــــه ...
الدكتور : وش اسمأئهم ؟؟
اندو : نيزو و أكيـــرا ....
الدكتور : بس ؟
اندو سكت شوي ...
ماري في نفسها : ليــه ما قال اسمي ؟؟
اندو : أيــه بس ....
ماري تفتح عيونها .....
الدكتور : عندك اصدقاء ؟؟
اندو : اغلبهم زملاء ...
الدكتور : انت متخرج ؟
اندو : أيــــه ..
الدكتور : وش قسمك ؟؟
اندو : ادارة اعمال ....
الدكتور : اوكي الحين انتهيت من الاسئلة .. شكرا لتعاونك ..
اندو : ليـــه تسألني ؟
الدكتور : لو قلت لك عند عمك بنت بتصدقني ؟
اندو : من وين له .... هو كبير ومستحيل الحين يجيب عيال ...
الدكتور : طيب انا بروح الحين ... ارتاح ...
اندو : شكرا ....
يطلع الدكتور ويوقف قدام آيا...
الدكتور : هاه كيف شفتيه ؟؟
آيا : مثل ما قلت ..
الدكتور : انا عندي الحين عمل ... اشوفكم بعدين ..
آيا : شكرا لك ..
ماري : آيـا .... انا مو فاهمة ... وش القصة ؟؟
آيا : خلينا نطلع ونجلس في مكان عشان نتكلم ... وشيء ثاني اتصلي على العم ديجير خليه يتطمن على ولده ....
ماري : تو اتصلت عليهم ...
آيا : اجل خلينا نمشي قبل لا يشوفوني ...
تطلع آيا وماري يروحون للنهر ويجلسون ..
آيا : اندو ... فاقد جزء من ذاكرته ...
ماري : جزء ؟؟
آيا : قال لي الطبيب .... من اثر شيء محدد اندو نسى الاشخاص اللي قابلهم في الست او السبع السنوات الماضية ....
ماري : كيف ما فهمت ممكن تشرحين لي ؟!
آيا : قال انه نسى شيء ويتذكر شيء ... مثلا هو ما نسى انه متخرج من قسم ادارة اعمال ... مع ان هذا الشيء مو من زمان حاصل .. يعني من ضمن هذي السنوات ... والشيء الثاني .... انه
نساك ونساني .... هو ما قابلنا الا في هالست سنوات الماضية ... ولاحظي انه يعرف كل اهله واسمه..وهذا يدل انه يذكر كل اللي كان قبل ... وهذا هو فقدان الذاكرة الجزئي ...
ماري : ومتى راح ترجع له ذاكرته ؟؟
آيا : هو لازم يذكرنا .... لكن هذا الشيء بجهدنا ... لازم نحاول نخليه يتعرف علينا ...
آيا بدت تمتلي عيونها دموع ...
آيا : انا ما اتحمل انه ناسيني ..... معقوله اقضي كل هالسنوات معه وفي النهاية في يوم وليله .... ما يقدر يتعرف عليـ... ما اقدر اتحمل ...
To♥oma} ...
18-03-2010, 04:32 PM
ماري تناظر آيا بتعجب ..
ماري : آيـــــــا ...
آيا : نعم ...
ماري : اندو ... وش يعني لــــك .....
آيا في نفسها : انا ما استعديت لهالسؤال ... وش لازم يكون جوابي لها ...
ماري : صديـــق ؟؟ زميـــل ؟؟ قريــــب ؟ ولا شخص تعرفتي عليـــــه عشان اكيرا ؟؟
آيا : يعني لي ... صديق .... زميل .... قريب ... وشخص عرفني عليه اكيرا .... و شخص عزيــــز .... شخص غالي علي ....
سكتت ماري ...
آيــــا : انا بروح ...
ماري : تونا ...
آيا : جلوسي هنا ماله داعي ... راح ارجع للسكــــن ....
تقوم آيـــــا وتمشي وعيونها مليانه دموع ... تناظرها ماري وهي حزينه ...
توقف آيـــا وتتكلم معطيه ماري ظهرها ...
آيــا : ماري .... تذكري .. اندو ... ما نسى الا انا وياك ... مع اننا اكثر ناس اقرب له ..... اندو ... مستحيل يقعد ما يتذكرك .. اما انا فهو افضل انه ما يتذكرني .... لان هذا راحه لي ولـــــه .... ماري ... حاولي ان اندو يعرفك ....
وتروح ...
ماري : معقوله ؟ ... آيـــــا تقول هالشيء ... بعد ما عاشت هالمده الطويله معه ......
تركب آيا سيارتها وتمشي .... وهي في الطريق تبكي ...
آيا : كوني قويه آيــا ..... كذا افضل ..... كذا .. افضـ ـ ـ ـل ......
وتمسك جوالها وتدق ..
ماري في نفس المكان جالسة ..
ماري في نفسها : آيــــــــــــــا .... شعوري لفقدان اندو لذاكرته ... اسعدني واحزني في نفس الوقت ... لاني كرهت اني اسمع من اندو انك انتي الشخص اللي يحبـــــــــه .....
آيا تروح وتجلس في كافي ..
دخلت يونا للكافي وشافت آيا قدامها وواضح انها مهمومة ...
يونا : هلا ايا كيفك؟!
آيا بحزن: .......
يونا : وش عندك يا آيا طالبتني ؟؟
آيا : تفضلي يونا ..
يونا : آيـــا وش فيك وجهك ما عجبني ....
آيا عيونها امتلت دموع : يونا ... انا محتاجه لك ....
يونا خافت عليها : آيـــا وش فيك قولي لي ؟؟
آيا تمسح دموعها : راح اعلمك كل اللي حصل من البداية .. لاني اثق انك دائما بتساعديني ...
يونا : آيـــا ...
آيا : الحقيقة اللي وصلت لكم كانت غلط ....
يونا : هاه ؟؟
آيا : من وقت طويـــل مره .... من بداية عام ثالث ثانوي .... من التقيت باكيرا ... انتي فيه اشياء كثيره ما علمتك بها ...
تفاجات يونا من نبرة كلام آيا
آيا تكمل حديثها : يونا .. تذكرين يوم تجيني حراره واتنوم في المستشفى .؟
يونا : أيــه ...
آيا : من ذاك الوقت انا حكيت مع اكيرا بكل شيء ... وحتى هو قال كل شيء لي ...وقالي انه لازم يتزوج بنت من نفس طبقته ... اكيد تعرفين ان اكيرا مو من طبقتنا ..؟؟
يونا : ايوه ...
آيا : عزمني على زواج اخوه نيزو ... فصّل لي فستان وكشخني .. قال لي اختاري لي بنت تناسبني .. انا بحثت له ... في ذيك الليله اعترف لي بحبه .. واختراني قدام كل الناس ... بعدها نسبني لعائله هو يعرفها ... عشان يحسبوني اهله اني من نفس طبقتهم .. عشنا على هالكذبه .. طلعت لنا ماري ..... ومن بعدها عرفني اكيرا على ولد عمه اندو .. كانت ماري تدري عن كل شيء بيني وبين اكيرا ... بعد التخرج ... انقطع حبل كذبتنا واتضح كل شيء .... وكانت سفرة اكيرا معناها فراقنا .....
يونا فتحت عيونها ..
آيا : افترقت عن اكيرا مجبوره وهو بنفس الشيء .... بعدها اللي واساني واعتنى بي كان ولد عمه اندو .... عاملني معامله كأنه اخوي واكثر .... لكن بعد ما طالت المده .... قلبي معد صرت اتحكم فيه ما صرت اقدر اسيره ... حصل اللي خفت منه ... وحبيت اندو .. وزاد على كذا ان اكيرا كان بيرجع و ما رجع ..قبل سنه قلت لنفسي ابعد عن اندو ... بعدت حاولت اني اكون مثل ما كنت .. لكن حصل اللي ما توقعته .. في حفلة التخرج اللي سويتها لك .. قالت لي ماري انها تحب اندو .. تفاجأت .... لكن فكرت .... قلت ماري مناسبة لاندو .... انتي شفتيه .. يشبه اكيرا كثير صح ؟؟
يونا تهز راسها بالموافقة..
آيا تسترسل: في البداية كنت اعتقد اني حبيته لانه يشبه اكيرا ... لكن بعدها ... انا حبيته على انه اندو .... كرهت نفسي بسبب هالشعور ... كثير اقول لنفسي .. اشتاق لشوفه اندو .. لكن شوقي لشوفه اكيرا اكبر ... اكيرا قال لي اذا اشتقتي لي دوري في السماء لما تكون صافيه في الليل عن اكبر نجم ... لاني راح اكون اشوفه لما اشتاق لك ... لكنـ .... نجوم السماء صرت اشوفها كلها كبر بعض ... يمكن ما تفهمين انا وش غايتي من هالكلام ... لكن حبيت اني اقول كل شيء لك ولا اخبي عنك شيء اكثر .....
يونا ما تدري وش تقول وبادرت بسؤال : طيب اندو ؟ يحبك ؟؟
آيا : ما ادري ... لكـــن اعتقد ان هذا مستحيل .. لا تنسين ان اكيرا يكون ولد عمه ... ما يهم اني الحين اتكلم في هذا الشيء .... لانه انتهى
يونا : انتهى ؟!
آيا : من مده حصل لاندو حادث ... جلس في غيبوبه لمده وقام اليوم .... واعلن نسيانه لي بكل صراحة ....
يونا : كيف ... تقصدين انه ما يبي يقابلك ؟؟
آيا بدت تتعبر ودموعها تنزل بحرارة والم : اندو .... اندو .. نساني ... اندو فقد جزء من ذاكرته ومن ضمن هذا الجزء كان انا .....
يونا فتحت عيونها ...
آيا تمسح دموعها : هو ما نساني انا بس .... نسى ماري بعد .. ما ادري هل انا سعيده بهالشيء ولا حزينه .... انا كنت افكر اني ما اظهر قدامه ابدا .... والحين صار يشوفني بنت غريبه .. بكذا اكون ما احتاج اني ابعد عنه ... اللي لازم اسويه اني ما اخليه يتذكرني .. وبكذا حتى هو يرتاح ... يونا .. انا صحيح حبيت اندو .... لكن حبي لاكيرا ما تغير .. تذكري هذا .. اكيرا هو حبي الاول ومستحيل اني اختار غيره حتى لو حبيته ..
يونا : كل هذا حصل معك يا آيـا ؟ ... كل هذا تحملتيه لحالك ؟؟ ..... ليه توك تعلميني .... ؟؟ ليـــه ما قلتي لي كل شيء عشان اساعدك ؟
آيا : لين متى اعتمد عليك ... لازم اتحمل هالشيء بنفسي .... الحين حسيت اني وصلت حدي .... عشان كذا قلت لك كل اللي حصل في السنوات اللي نساها اندو .....
يونا : اسمعي نصيحتي ... انا ما اقدر انصحك بأي شيء حصل في الماضي ... لكن قبل شوي قلتي انك ما راح تخلينه يتذكرك .... هذا كيف يحصل .. آيا انا بأتكلم معك بصراحة .. الشخص اذا حب شخص ثاني والطرف الثاني ما حس فيه يبكي ... يبكي من حرته على اللي ما حس بحبه ... انتي اللي بتسوينه نفس هذا الكلام ... راح تبكين كثير وراح تحزنين كثير ... وهو ما درى عنك ... آيــا انتي قلتي انه اعتنى بك وساعدك .. تتوقعين ان كل اللي كان يسويه معك .. ما يبي يتذكره ؟؟ .. الا بالعكس لازم تساعدينه على انه يتذكرك .... لازم يعرف انه غالي عندك ... ومن جهة الحب .. انتي
قلتي ان مشاعرك لاكيرا ما تغيرت ... وقلتي ان اندو ما يدري انك تحبينه ... آيا .. كل شيء حصل .. المتعذب الوحيد فيه هو انتي .. قاومي فكري بعقلك .. وينك يا آيا ؟ ... من قبل كنتي تصرفين كل شيء بحكمة ... آيا لا تخلين مشاعرك وعواطفك تتغلب عليك في كل شيء .... انتبهي لكل خطوة تخطينها ...
آيا عيونها امتلت دموع : يونا ..
يونا ابتسمت: هذا اللي اقدر اقوله لك ..... يمكن ما يعجبك بس لا تنسين هذا تفكير عقلاني ....
في بيت ابو اكيرا " غرفة ماري " :.
ماري تنسدح على السرير ...
ماري بتفكير : لـــيه قالت لي كذا ؟؟ .... معقوله يكون تفكيري من الاصل خطأ .... يمكن تشابه في القصة .. اندو بس صديق لآيا ..
وتنقلب مع الجهة الثانية ....
ماري : المفروض الحين افكر كيف اخلي اندو يتذكرني .. معقوله كل هالمده اللي عشتها معه ينساها كذا ... آآآآآآآآآآآه ما ابـييييييييي ....
وبعد يومين ...
تصحى ماري وتركب سيارتها رايحه للمستشفى لان اليوم بياذنون له بالخروج ...
ماري : ياربي على اني كل يوم ازوره الا انه لازال ما يتذكرني ويعاملني بجفا واسلوبه بارد وعنيد ياربي الله يصبرني عليه بس والله شيء يقهر ما نسى الا انا وآيا بس اما الباقي عرفهم كلهم والله ما الومك يا آيا ماجيتي تزورينه من بعد ما نساك ... اليوم اجازة ... اتمنى كل شيء يكون بخير ...
تروح ماري وتنزل للمستشفى تشوف آيا واقفه عند باب المستشفى ..
ماري : هلا آيا ..
آيا : ليش تأخرتي مو انا كلمتك امس وقلتلك لا تتأخرين..
ماري باعتذار: والله اسفه غصب عني ..الا تعالي ليــــه ما دخلتي ؟؟
آيا : خفت يكون فيه احد .... عشان كذا ادخلي قبلي وشوفي ...
ماري : طيب ...
تدخل ماري وتتأكد ولا تلقى احد تتصل على آيا وتقولها تعالي .... تروح آيــا وتدخل على اندو .....
آيا : السلام ...
اندو : وعليكم السلام ....
ماري : اليوم بتطلع ......
اندو : علموني اني باطلع العصر ...
ماري : فرحان ؟؟
اندو : انا بس ابي افتك من هالريحة .....
آيا : اندو .. كيفك مع ماري ؟؟
اندو : انتي صديقتها ؟؟
آيا : أيــــه ... وصديقتك بعد
اندو : وليــه تسأليني عن هالشيء ؟؟
آيا : لاني اشوف ان معاملتك معها تغيرت ...
اندو : ليه انا كنت اعرفها من قبل ؟؟
آيا : أيـــــه ... ماري بنتـ...
وتقطع ماري كلامها بكلمه : آيـــــــــا ....
آيا تناظرها باستنكار ..
ماري: بعد اذنك يا اندو ..
اندو يناظرها بلا مبالاة..
مسكت ماري آيا مع معصمها وطلعو برا ....
آيا: ماري وش فيك؟
ماري : آسفة ما قلت لك من قبل شيء ....
آيا : وشو ؟؟
ماري : بعد ما درو اهلي ان اندو ناسيني ... قال لي ابوي اني اظهر له كشخص جديد احسن ... ابوي قال له امس هذي بنتي كانت في امريكا وتوها راجعه ... رد عليه اندو بكلمة [ انت اصلا مالك بنت ] ... قال ابوي هذي بنتي ولازم تعرف انها بنت عمك ... وانه يوم كان في ايطاليا اكتشوفو اني ما مت ورجعت الحين .... عشان كذا انا باكون شخص جديد عليـ...
آيا تقطع كلامها : شلون قلتو كذا ؟؟ انتو كذبتو عليه ...
ماري : لا احنا ما كذبنا انا صدق بنت عمه ...
آيا : راح يجي يوم ويتذكر .... راح تكونين كذابه ... اندو لازم يعرف انك كنتي معه طول هالمده ... مستحيل تمحين ست سنين من عمرك ناسيها ..... وهي بالنسبة لك اهم سنين حياتك ... هي اللي عشتي معه فيها وحبيــــــــــــــــــتيه .... اندو لازم يعرف انك كنتي دائما معه وجنبه ... حركتك غلط .. ماري الحين لازم تثبتين له انك تحبينه ....
سكتت ماري شوي ثم ....
ماري : آيـــا ... ~
آيا : نعم ..
ماري : اندو راح ينسى كيف كان شعوره تجاه الناس صح ؟؟
آيا : ايوه ..
ماري : اندو ... قال لي من قبل انه يحب وحده ..
آيا : ايوه ..
ماري : هل ممكن انه الحين ما يحبها ؟؟
آيا بحسره : لا .... مو انه ما يحبها ... لكن يكون ناسي وش مشاعره تجاهها .... يمكن يكون ناسيها ...يعني راح يعاملها معامله عادية زي أي شخص .... ماري ... هذي فرصتك ....
ماري : هاه ...
آيا : البنت اللي كان يحبها راح يعامها مثل أي شخص .... جاء دورك ... قلبه ما فيه احد ... اسكنيه ...
ماري باستغراب : اسكنه ؟؟
آيا : حاولي ..
ماري في نفسها : كيف تنصرني عليها ... الشخص اللي كان يحبه اندو هو آيا .... والحين آيا تعطيني مكانها في قلبه ... كيف قدرت تستغني عنه ..
آيا في نفسها : ليتني على الاقل عرفت انا ويني في قلبه ...
ماري باصرار : راح اسكنه ....
آيا ابتسمت لها بسمه حزن : صح كلامك ...
ماري : اندو هو حبي .. وراح اخليه يحبني ..... راح اصبر .. لين اكون في قلبه ...
آيا ابتسمت وتقول في نفسها : ماري حاولي ...
تجي بنت جميله تركض ومعها باقة ورد ..
البنت : لو سمحتو ممكن اسألكم ؟؟
آيا : تفضلي .
البنت : وين غرفة المريض ديجير اندو ...
آيا وماري متفاجئين ...
البنت : انتو تعرفون ؟؟
آيا تأشر على غرفته : هذي هي غرفته ....
البنت : شكرا ...
تدخل على الغرفة ويدخلون وراها آيا وماري ....
البنت : اندووو ...
وتحط الباقة على الطاوله وتضمة ...
البنت : خفت عليـــــــك كثير ..
آيا وماري واقفين في مكانهم من المفاجئة ....
وبكذا ينتهي البارت
واونيجاي ما موت أندو كله عشان ما تكفخوني .....^^"
اتمنى لكم قراءة ممتعة
black city
18-03-2010, 08:31 PM
محجوووز
m3kronh
18-03-2010, 10:13 PM
انيوهاسييو ..
انا الصراحة يديدة بالمنتدى ..
قصتج ما شاء الله روووعة .. و انا انطر كل WeekEnd ايي عشان اكمل .. لأن انتي تنزلينها كل اربعه صح .. ؟؟
فانا اقرى الخميييس على قلوتهم عشاان اقرى على روااء ..
بس يلااا نبي نشووف اكيرااا .. و الله ولهنا علييه ..
ورجاءً اندو لازم يتذكر مفهووم .. << براااا XD XD
حبيبتي ننطر التكملة بفارق الصبر ..
RO0O RO0O
19-03-2010, 12:55 AM
وااااااااااااااااااااااااوك
اندو فقد الذاكره ...
مير زين نفتك من شره
وماري يا قلبي حزنت عليها
ايا كم مره اقولك انتي مع اكيرا و بس
على فكره فاقدين اكيرا ترى منذو مده
lovly girl
19-03-2010, 02:34 AM
حرام يا اندو مافقد الا ايا وماري والله ارحمهم
واريد اعرف منو هاي البنت
لا تتاخرين علينا ننتظرك
مشكوره
βү MŷšếĻf
19-03-2010, 09:24 AM
البارت حده خطير....انا من قريت اندو احبك... قلت اكيد السالفة فيها شي ...هع ..يسلمو على البارت
massu**
19-03-2010, 09:58 AM
البارت روعه
خلي اندو في النهايه يتزوج ثلاثه علشان يبهذلونه
من تحب اكثر انا ولا هي^.*
مسكين راح ينتحر>.<
اما اكيرا يرجع مع وحده جديده*.^
يخونها وتخونه
ههههههه
في انتظار البارت الجاي
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
19-03-2010, 11:28 AM
محجوزْ ليُ عودةْ
=)
هآآآآ !!
كيفً تخلين آندو يفقد الذآإكرهْ :mixed-smiles-028:
حرآإمْ عليكْ
صدقتْ يونــآ آيـآ ضحيـةْ
شعورْ جداً مؤلمْ
:mixed-smiles-028::mixed-smiles-028:
ومينْ هالقردةْ الليُ طلعت بعدْ :mixed-smiles-131:
ههههه زيُ مآقآلتْ مآسو :mixed-smiles-052:
يتزوجْ الثلآثـةْ :mixed-smiles-071::mixed-smiles-073:
بلييزْ كمليُ بأقربُ وقتْ
ίţάςнi ♥
19-03-2010, 01:12 PM
أهلين
والله البارت مو شين ..@@
يعني مافيه تكفيخ اليوووم بس أنـــــآآآ أبي اندو يحب ايــآ بس ..
كرهت أكيرا مادري لييييش ..؟؟
بس حبيبتي RO0O RO0O (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=36045) أنتي يبي لك كف صح ..!!؟ مير زين نفتك من شره
خير وش تبين باندو تبين تموتينه انتي ..!!؟
روحي انتي وسوما لحالكم ومالك دخل بالباااقي ..
والله شي تبين تموتين اندو وانتي بخير ..!!؟
لالالالالا مااقبل ..><
لاآآآآآآزم اندو يتذكر ايااا
بس أنــــــآآآ ودي ينسى مااري ولا يتذكرها أبد ..@@
مااحبها موووووووت ...><
بس مين هالبنت الي جت بغيط اعطيها كف ..><
البنت : اندووو ...
وتحط الباقة على الطاوله وتضمة ...
البنت : خفت عليـــــــك كثير ..
وش تبي أتوووقع انها تبي تصير نفس قصه دوميوجي وماكينو في الحلقات الاخيره
تجي وحده وتصير صديقه وحبيبته من المستشفى ..><
صح ..!!؟
انــــآآآ تراني أعني مسلسل أولاد على الزهور ..^_^
المهم ننتظر الباارت القااااادم ..><
اندو انا احبك
أول ماشفت العنوان قلت "يؤ آيا خلاص مصختيها" >>كف
بس تالي قلت "لا هذي أكيد ماري الفقيرة"
ماقلت لكم اندو جاته غيبوبة هع
آيا جالسه في الحديقة تشرب عصير : اخيرا فهمت .... انا ليه حبيت اندو .....
يوكي : كيف؟؟ ...
آيا : لا ماراح اقولك كيف الا لما اقول هالشيء لاندو نفسه..
الله يهداج يا آيا الولد بيموت وانيت تفكرين ليش تحبينه
ماري باستغراب : وش هالاحساس اللي جاني ؟
هذا احساس الغيرة من آيا>>كف
مشاعري لك توصفها كلمة اندو انا احبك
لا يا آيا حراااااااااااااااااااااااام
>>تمسك آيا وتفهمها وتقنعها ان بيجي يوم لأكيرا ويرجع ويعرسون>>شوتة من توموو
الدكتور : حبيت ابلغك ان المريض اندو صحى من غيبوبته ...
كللللللللللللللللللللللووووووووووش
الحمد لله على السلامة
اندو ببرود : نعم ...
ماري : انت بخير ..
اندو بضحكه جانبية : الحمد الله يعني ماتشوفين ..
يؤيؤيؤيؤيؤ اندوووووووووووووووووو
ليش هالقسوة؟
اندو وهو يتوجه لسريره : تقلقين علي ؟! ليه من انتي ؟
@.@ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
حراااااااااااااااااااااااااااااااااام
اندووو الله يخليك ارجع لذاكرتك مع الكل
الله يخليك لاتنسى ماري ولا آيا
لا انا عندي احساس انه بيتذكر آيااا وماري هالفقيرة بتنقهر وبتكره آيا>>شوتة
يؤ نسى آيااا!!!!
ياحليلها يووونا عجبني كلامها ^_^
بسم الله منو هالبنت؟
اتوقع انها خطيبته اللي خطبها ابووه من وراه>>كف
توموووو
يسلموووو على هالبارت القميييييييييل
ننتظر البارت الجاي>>تلاحظين انها في هالبارت ماكفخت احد كله علشانج>>كف
خلاص هونت ماراح اكفخ أحد لأني حبيتهم كلهم
بس لو هالبنت طلعت جاية تخرب على ماري راح اكفخها>>كف
Dr.Aya
19-03-2010, 02:20 PM
سانكيووو ع البارت النايس وان شاء الله اندو ما يتذكر آيــــا عشان يحب مــــاري ..
هع هع ..
بيباايــ ..
M!$$.fatfoota
19-03-2010, 04:31 PM
اريقتووووو انك ماموتي اندوووو
دحين احلوة القصة احسن انو فقد ذكرته
ريحنا وماري يااناسو عليها حتي بعد ماعرفت انو ايا تحب اندو
ماحسستها ابدا ^ـ^
عجبتني الفكرة
اريقتووووووو ع البارت الرووووعة ^ـــــــــــــ^
نكآتسو والنعم
19-03-2010, 05:41 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
**masa**
20-03-2010, 07:23 PM
تومــــاآآ احمد ربك ان اندو ما مات
بس شي يقهـــــــر ما نسى الا ايــآ ومــاري <<بس احسن انه نسى ماري
لانها هي سبب طيحته ليش ما مسكته :mixed-smiles-283:
والله البــارت خطيير فيه اشياء كثيره غير متوقعه ومفاجأت :mixed-smiles-095:
*مرض اندو الغريب الى ما فقد فيه الا الى يحبوونه موووت
*وتفكير ماري في هذا الوقت الغبي
*والبنت الى ما ادري من وين طالعتلنا بعد هذي
وااااي متى يجي الاربعــاء -يا بعده -والله مره متحمسه
بس لا تسوين فينا مثل الاسبوع الى راح ياويلك
أمــــــــــا بالنسبه لتوقيع فهو خطــــــيير مره يجنن <<بس صادقه مثل ما قلتيلي
نكآتسو والنعم
21-03-2010, 03:10 PM
حركات التصميم مره روعـة:mixed-smiles-080:
لااااااااااااااااااااااااا اندو فقد الذاكرة ؟hmmm
زين نص الذاكرة اوب كلها خاخخا:laugh_1:
وجععععع من ذي البنت الي جت اندو عسى ماتصير ميزوكي ان افقع جبهتها :mixed-smiles-224:
تسلمين على البارت ^^^^ الحمد لله مافيه انتقادات بس على الاخر ذيك البنت مدري وش تبي :please_1:
NiooL
21-03-2010, 10:44 PM
تووووميي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ناانيي سوووووووووووورييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
هالبااااااااااااااارت محزم اكثر من الي قبله :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
يااااااداا مسكيييييييين اندوو يفقد ذاكرته :mixed-smiles-277::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
آاااااااااااياا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: كسرتي خااااااااااااطري :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
حرام عليج لاتسوين جي خليه يرجع يحبج انتي ماكنتي تدرين انه يحبج دووشتييه سويتي جيي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااريي :mixed-smiles-283::mixed-smiles-283::mixed-smiles-283:
طلعي برععععععع قلب حبيبي :mixed-smiles-013::mixed-smiles-013::mixed-smiles-283::mixed-smiles-283:
>> كف (( وجين وين رااح )) :mixed-smiles-186:
وتحط الباقة على الطاوله وتضمة ...
البنت : خفت عليـــــــك كثير ..
آيا وماري واقفين في مكانهم من المفاجئة ....
اويويو :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
من هاي الاوووناا :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ίţάςнi ♥
24-03-2010, 02:31 PM
يالله وييين الباارت والله تحمست ..>.<
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:12 PM
black city
في انتظارك يا قلبو ......
m3kronh
انيوهاسييو ..
انيو قلبو
انا الصراحة يديدة بالمنتدى ..
قصتج ما شاء الله روووعة .. و انا انطر كل WeekEnd ايي عشان اكمل .. لأن انتي تنزلينها كل اربعه صح .. ؟؟
فديت قلبك يا حبي
وحياك ضيفه جديده في انيدرا والروايه .....
وصحيح انا انزلها كل اربعاء
فانا اقرى الخميييس على قلوتهم عشاان اقرى على روااء ..
ههههههههههههههه
اجل حلو بعد عشان تضمنين انها نازله
بس يلااا نبي نشووف اكيرااا .. و الله ولهنا علييه ..
وش اسوي تونا عليه بقي شوي حاولو تتصبرون .....
ورجاءً اندو لازم يتذكر مفهووم .. << براااا XD XD
ههههههههههههههه
نشوف ما اقدر اقول شيء
RO0O RO0O
وااااااااااااااااااااااااوك
اندو فقد الذاكره ...
مير زين نفتك من شره
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
انتي حاله مستثناه بجد ......
وماري يا قلبي حزنت عليها
من جد انتي الوحيده بس تعجبيني هالبنت مسكينه ...
ايا كم مره اقولك انتي مع اكيرا و بس
هي بعد تقنع نفسها لكن القلب وما يهوا يا حبي .....
على فكره فاقدين اكيرا ترى منذو مده
وش نسوي حتى انا اشتقت اني اكتب اسمه واحط نقطتين << وصف فاشل ( اكيرا : )
lovly girl
حرام يا اندو مافقد الا ايا وماري والله ارحمهم
مو بس هم يعني كل اللي تعرف عليهم في الست سنوات الماضيه .....
واريد اعرف منو هاي البنت
لا تتعجلين هذي من الضيوف المهمه
pretty girl
يا حبيلك يا قلبو .....
وان شاء الله تشوفين البارتات الجايه شلون تغطي على هذا
massu**
خلي اندو في النهايه يتزوج ثلاثه علشان يبهذلونه
من تحب اكثر انا ولا هي^.*
مسكين راح ينتحر>.<
يا شيــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
والله لونه سعودي او بالاصح خليجي .....
تخيلت الوضع <~~ حتى التخيل انحاش مني
اما اكيرا يرجع مع وحده جديده*.^
يخونها وتخونه
هههههههههههههههههه
هههههههههه
خيااااااااال زااااااااحف
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
هآآآآ !!
كيفً تخلين آندو يفقد الذآإكرهْ :mixed-smiles-028:
حرآإمْ عليكْ
هي كذا الامور .....
مو احسن من انه يموت ؟؟ << كف على الخيارات
صدقتْ يونــآ آيـآ ضحيـةْ
شعورْ جداً مؤلمْ
:mixed-smiles-028::mixed-smiles-028:
فديت قلبك متأثره بهالشعور .....
ومينْ هالقردةْ الليُ طلعت بعدْ :mixed-smiles-131:
تشوفين منهي في هالبارت ... وراح تستمر معنا
ههههه زيُ مآقآلتْ مآسو :mixed-smiles-052:
يتزوجْ الثلآثـةْ :mixed-smiles-071::mixed-smiles-073:
اما انتم راحين وطي
ίţάςнi ♥
يعني مافيه تكفيخ اليوووم بس أنـــــآآآ أبي اندو يحب ايــآ بس ..
كرهت أكيرا مادري لييييش ..؟؟
انتي اكبر خيانه من المتابعين ......
ناندي كوري ؟. وش سوا لك اكيرا << القلب قام يحكي
روحي انتي وسوما لحالكم ومالك دخل بالباااقي ..
ههههههههههههههههههههه
لا لا له يونا حرام بعد السرقه
بس أنــــــآآآ ودي ينسى مااري ولا يتذكرها أبد ..@@
مااحبها موووووووت ...><
ما عليه راح تحبيتها البنت بعد ضحيه ......
مسكينه بجد حرام ......
بس مين هالبنت الي جت بغيط اعطيها كف ..><
تونا على الكفوف ...... لكن هي ضيف ولازم ترحبين به
وش تبي أتوووقع انها تبي تصير نفس قصه دوميوجي وماكينو في الحلقات الاخيره
تجي وحده وتصير صديقه وحبيبته من المستشفى ..><
صح ..!!؟
نو نو نو نو نو نو
وع انا اكره اصلا ذيك الفكره كارهتها بجد .....
لا لا شيء مختلف مره ......
ERI
أول ماشفت العنوان قلت "يؤ آيا خلاص مصختيها" >>كف
بس تالي قلت "لا هذي أكيد ماري الفقيرة"
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
حلوه الكلمه ( فقيره ) حسيت انها بائعة الكبريت << غبار
ماقلت لكم اندو جاته غيبوبة هع
الله وش هالانتصار اللي تحسين فيه ؟؟
الله يهداج يا آيا الولد بيموت وانيت تفكرين ليش تحبينه
والله كل واحد كان في عالم مختلف
هذا احساس الغيرة من آيا>>كف
ههههههههههههههه
يمكن نشوف كل شيء يوضح مع مرور الوقت
لا يا آيا حراااااااااااااااااااااااام
>>تمسك آيا وتفهمها وتقنعها ان بيجي يوم لأكيرا ويرجع ويعرسون>>شوتة من توموو
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
وقسم اني فطست شحك عليك في هالتعليق ......
بجد بجد تخيلتك ماسكتها وتنصحين ...... خخخخخ
@.@ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
حراااااااااااااااااااااااااااااااااام
اندووو الله يخليك ارجع لذاكرتك مع الكل
الله يخليك لاتنسى ماري ولا آيا
لا انا عندي احساس انه بيتذكر آيااا وماري هالفقيرة بتنقهر وبتكره آيا>>شوتة
يا شيــــــخ وش هالمأساة على هالفقيره ماري
حسيت اني رحمتها بجد
يؤ نسى آيااا!!!!
ياحليلها يووونا عجبني كلامها ^_^
هذي الصديق الصدوق << تيمون وبومبا
بسم الله منو هالبنت؟
اتوقع انها خطيبته اللي خطبها ابووه من وراه>>كف
ههههههههههههههههههههه
مره وحده وهو في غيبوبه .....
اجل كمليها مع ماسو ومس شيرلي وقولي بعد بيعرس على ثلاث
توموووو
يسلموووو على هالبارت القميييييييييل
ننتظر البارت الجاي>>تلاحظين انها في هالبارت ماكفخت احد كله علشانج>>كف
خلاص هونت ماراح اكفخ أحد لأني حبيتهم كلهم
كلولولولولوليـــــــش
وامباركين عرس الاثنـ ـ ـ ـ << انهبت الاخت وفصل النت
بس لو هالبنت طلعت جاية تخرب على ماري راح اكفخها>>كف
اجل الله يعيني منك ,,,, ^^"
.so
ههههههههههههههه كل واحد منطق مختلف
بس حرام ترا آيا تحتاجه
M!$$.fatfoota
اريقتووووو انك ماموتي اندوووو
دويتا قلبو << كله خوف انها تتكفخ على اصول
دحين احلوة القصة احسن انو فقد ذكرته
زين فيه احد فهم لي
ريحنا وماري يااناسو عليها حتي بعد ماعرفت انو ايا تحب اندو
ماحسستها ابدا ^ـ^
عجبتني الفكرة
وان شاء الله تشوفين كيف راح يكون التصرف في البارتات الجايه
**masa*
تومــــاآآ احمد ربك ان اندو ما مات
عارفه واحمد ربي الف مره في اليوم خصوصا منك ومن منيـ.. << الباقي عليك
بس شي يقهـــــــر ما نسى الا ايــآ ومــاري <<بس احسن انه نسى ماري
لانها هي سبب طيحته ليش ما مسكته :mixed-smiles-283:
اشوني عرفت الحقيقه اللي تصورتيها ... ولا كان كفختك
والله البــارت خطيير فيه اشياء كثيره غير متوقعه ومفاجأت :mixed-smiles-095:
هو كذا الروايات لازم احداث غير متوقعه
وااااي متى يجي الاربعــاء -يا بعده -والله مره متحمسه
شفتي شلون وش سرع الايام واليوم الاربعاء
بس لا تسوين فينا مثل الاسبوع الى راح ياويلك
ايه تبت لدرجه اني قريته من يوم الاحد
نكاتسو والنعم
حركات التصميم مره روعـة:mixed-smiles-080:
تسلمين يا قلبو .....
لااااااااااااااااااااااااا اندو فقد الذاكرة ؟hmmm
زين نص الذاكرة اوب كلها خاخخا:laugh_1:
ههههههههههههههه
ناويه على ايش ؟؟
وجععععع من ذي البنت الي جت اندو عسى ماتصير ميزوكي ان افقع جبهتها :mixed-smiles-224:
لو افصل الروايه بكبرها
ولا اني ادخل اكره انسانه له وااااااع خليها لسواقها من قدها
NiooL
تووووميي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ناانيي سوووووووووووورييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ناني يو ؟
هالبااااااااااااااارت محزم اكثر من الي قبله :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
كوميه من جد ما توقعت ابداً هالشيء
يااااااداا مسكيييييييين اندوو يفقد ذاكرته :mixed-smiles-277::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
ما عليه لازم تتقبلين الوضع
حتى لو كان حبيبك
آاااااااااااياا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277: كسرتي خااااااااااااطري :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
حرام عليج لاتسوين جي خليه يرجع يحبج انتي ماكنتي تدرين انه يحبج دووشتييه سويتي جيي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
شفتي الدنيا ما تمشي زي ما يبون الناس
( تجري الرياح بما لا تشتهي السفن )
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااريي :mixed-smiles-283::mixed-smiles-283::mixed-smiles-283:
طلعي برععععععع قلب حبيبي :mixed-smiles-013::mixed-smiles-013::mixed-smiles-283::mixed-smiles-283:
>> كف (( وجين وين رااح )) :mixed-smiles-186:
خين شكله يطلع بالمره من المخ لما تبدا نولي تقرا الروايه
ويجي الاحتلال الصهيوني << اندو
ويحتل مكان جين لفتره مؤقته
جانئ ~
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:14 PM
سلامو بناااااااااااااااااات
قبل ما انزل البارت .......
دخل معنا ضيف جديد لازم تتعرفون عليه ........
وترحبون به ترحبون كويس
دوزو
http://img233.imageshack.us/img233/7133/4copyd.png
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:15 PM
http://img684.imageshack.us/img684/8719/ayuayumihamasaki9584904.png
هل تريد تذكُّرنا ؟ (( الفصل الثاني عشر – الجزء 3 ))
البنت : اندووو ...
وتحط الباقة على الطاوله وتضمة...
البنت : خفت عليـــــــك كثير ..
آيا وماري واقفين في مكانهم من المفاجئة ....
ماري في نفسها : وش هذا اللي يحصل قدامي ؟؟
آيا : مين هالبنت ؟ كيف تعرف اندو ؟؟
اندو يحاول يبعد البنت : ساكورا بعدي عني بتخنقيني ...
في هالحظة تكلمت الثنتين آيا وماري بصدمة: تعرفها؟؟
اندو يناظرهم ببرود : اي اعرفها عندكم مانع؟؟
آيا وماري :...................!!
ساكورا مسكت يدينه باهتمام سألت : كيفك وايش اخبارك ؟؟ يألمك شيء ؟؟
اندو يمسك يدينها ويبعدها : انا الحمد الله بأحسن حال وطيب مافيني الا العافية ...
ساكورا بارتياح : آه .. تصدق لما خبرني كيبا انك في المستشفى على طول جيت ....
اندو ابتسم لها : اجلسي ارتاحي .. مين خبّر كيبا عن اللي صار..
ساكورا وهي تجلس : امممممم شكلهم اهلك لانه يقول انه دق على جوالك كم مره ما رديت فخاف عليك وراح لبيتكم وهناك على ما اعتقد قالتله امك..
آيا وماري يشوفونهم وهم يتكلمون ومو مصدقين المنظر...
اندو: وليــــه ما جاء كيبا معك ؟
ساكورا ابتسمت باحراج : الصراحه انا ما صبرت قلت بروح قبله لانه مطّول بس هو قال انه راح يجي بس ما ادري متى .... المهم .. كيف صار لك الحادث ....
اندو : ما ادري ... حاولت اني اتـ....
ماري مقاطعه : جت سيارة وصدمته .. عشان كذا ما يتذكر كيف صار الحادث ..
تلتفت ساكورا ... ثم توقف ..
ساكورا : انتو من معارف اندو ؟؟
ماري : أيـــه .... انا بنت عمه ..
وتأشر على آيا ....
ماري : هذيـ...
ويقطع اندو كلام ماري : هذي صديقة ماري آيـــــــــا
آيا تنصدم من كلمة اندو .. ثم تنزل راسها ...
ماري : طيب من انتي ؟
ساكورا : انا صديقة اندو .... واسمي ساكورا ..
ينطق الباب ويدخل الدكتور ...
اندو: اهلا دكتور..
الدكتور : كيفك يا اندو.. ؟
اندو: تمام استنى لحظة الخروج ..
الدكتور يضحك : لهالدرجه تبغى ترتاح مننا..
اندو بثقه: ما ابي افتك منكم بي ابي افتك من المستشفى ..
ضحك الدكتور وقال : ممكن يا بنات تتفضلون بالخروج برا دقايق فقط الى ان انتهي من الكشف على اندو..
طلعو البنات بناء على طلب الدكتور... و راحو يجلسون على كراسي الانتظار.....
ساكورا تكلم ماري بحماس : تصدقين توني ادري ان عند اندو بنت عم ... ما عمره حكالي عنك ..
ماري تبتسم مجامله : لاننا ما كنا نلتقي من قبل .....
آيا باستفسار : انتي كيف تعرفين اندو ؟؟
ساكورا : كنا اصدقاء في ايطاليا ...
آيا : يوم كان اندو في ايطاليا ؟؟
ساكورا : أيـــه ... لاننا كنا يابانيين انا واندو وكيبا ...
ماري : من هذا كيبا ؟؟
ساكورا : صديقنا .. انا وكيبا كنا نعرف بعض قبل ما نتعرف على اندو .... وبعد ما انتقل اندو للدراسة في نفس مدرستنا .. عرفنا انه ياباني وكان وحيد تعرفنا عليه ومن ذاك الوقت صرنا اصدقاء ..
ماري : آآه كذا ..
آيــا : علاقتك باندو ... بس صداقة ؟؟
ساكورا ابتسمت شوي ثم قالت : حب ..... حب من طرف واحد ...
ماري : حب ؟!
ساكورا : راح اقول لكم الصراحة ... انا في الفتره اللي عشتها مع اندو حبيته فيها كثيــر ... لكن ما قدرت اعترف له بحبي .. لاني حسيت ان اندو بس يعتبرني صديقة ... خفت انه يرفضوني وخفت بعد ما اعترف تتغير معاملته معي .. كتمت حبي مده طويله ... ثم قلت لنفسي انهي هذا الحب اللي ماله معنى ..
آيا : والحين ؟
ساكورا : حبي حب مراهقة .... حب بدا في الـ13 وانتهى بالـ17 .... والحين اندو مجرد صديق حبيته فتره وانتهى ذاك الحب ....
آيا : وليـــه انهيتي حبك ؟
تندهش ماري من سؤال آيا .....
ساكورا : لاني راح اتزوج ..
ماري : تتزوجين ؟؟
ساكورا : ابوي يقول انه في شاب بيتقدم لي .. هو انا اصلا محجوزة له من سنة ... يعني انتهى الموضوع بزواج من اختيار ابوي ....
آيا : يعني انتي مجبورة على هذا الزواج ؟؟
ساكورا : لا ... عادي عندي ... اصلا انا مالي رفيق ... عشان كذا اللي بيتقدم لي بأوافق عليـــه ...
ماري : تقابلينه ؟؟
ساكورا : لا ... ما عمري شفته .. اللي اعرف انه ولد صديق ابوي .. اصلا انا ما همني شيء عنه ... متى ما تمت الخطبة ذيك الساعة اتعرف عليه عن قرب ....
آيا : ومتى زواجك ؟؟
ساكورا : انا انهيت دراستي الجامعية في ايطاليا والحين رجعت عشان امور الزواج ..
آيا : طيب اشتغلتي ؟
ساكورا : انا درست المحاماة ...
ماري : روعة ..
ساكورا : هذا اللي كان يبيه ابوي .. لكن انا الحين امارس مهنتي اللي احبها .... وهي الرسم ...
آيا : انتي رسامة ؟؟
ساكورا : أيـــه ... ولي معارض في ايطاليا ... تحبون تجون لمعرضي الجديد ؟؟
آيا : يا ليت ..
ساكورا بسعاده : انا الحين اشتغل عليه لكن بعد بكره راح نفتتحه ... واااااااو لو تحضرون تكتمل فرحتي ....
آيا : انا احب المعارض كثيـــر ....
ماري : احنا ما عندنا مانع نجي ....
ساكورا : يااااي ... خلاصـ....
وينقطع كلام ساكورا برنة جوالها ....
ساكورا : لحظة .. بأكلم شوي ...
آيا : خذي راحتك ...
تقوم وتكلم بالجوال ....
آيا تكلم ماري .....
آيا : واضح عليها مره طيوبه ...
ماري : وانا بعد اشوف انها كذا .... كلامها فيه برائه ....
آيا : هههههه ... بس ودي اتعرف عليها اكثر ونصادقها ....
ماري : يا سرع ما تصادقين ..
وترجع ساكورا لهم ...
ساكورا : معليش بنات لكن عندي بعض الاشياء لازم انجزها .. ولازم اروح ... كان ودي اتعرف عليكم اكثر .. واتطمن على حالة اندو بعد ..
وتفتح شنطتها وتطلع منها بطاقة ... تمدها لآيا ...
ساكورا : هذا رقمي وفيه اسم المعرض ... راح يكون بيننا اتصال .... لازم تكونون اول الحضور .... يله ما اطول باي ....
يوقفون ماري وآيا : باااااي ....
وتروح ساكورا وهي تركض ..
ماري : والله حبيتها ...
آيا : وانا بعد ...
ترفع آيا بطاقتها ......
آيا : " كاياما ساكورا " ...
تفتح ماري عيونها .. وتتذكر ..
اقتباس من (( الفصل الحادي عشر – الجزء 3 ))
[ الابو : الى الان شكي موجود في مكانه ..
الام : وعائلة "كاياما" وش بتقول لهم ؟؟
ماري في نفسها : كاياما ؟؟؟
الابو : ما اعرف لكن باحاول اتأسف منهم ونأجل الخطبه ...
الام : لكن انت ما اخذت رأي اكيرا حتى ... اخاف ما يرضى ..
الابو : وهو على كيفه ... لا تنسين ان عائلة كاياما من اكبر مؤسسات الاستثمار ... وانا الصراحة ابي ولدي ياخذ بنت من عائله صح .. ]
.......
[ ساكورا : ابوي يقول انه في شاب بيتقدم لي .. هو انا اصلا محجوزة له من سنة ... يعني انتهى الموضوع بزواج من اختيار ابوي.. ]
.........
[ ساكورا : لا ... ما عمري شفته .. اللي اعرف انه ولد صديق ابوي .. ]
........
ماري في نفسها : مستحيل ...... مستحيل تكون ساكورا هي زوجة اكيرا المختاره ....
آيا : ماري وش فيك سارحة ؟؟
ماري تحط عيونها بعيون آيا ...
ماري بصدمه : آيـــا ... ساكورا ... ساكورا تكونـ....
ويطلع الدكتور من الغرفة ...
الدكتور : تقدرون تدخلون .... آسف على الانتظار ...
آيا : ما له داعي تعتذر .. شكرا لك ..
ويروح الدكتور وماري سرحانه ...
آيا : ماري ... كملي اللي كنتي تتكلمين عنه ....
ماري تنتبه لنفسها : هاه .... لا خلاص ما فيه شيء ..
آيا مستغربه : ماري وجهك متغير وش فيك ؟؟ تعبانه ؟؟
ماري تصرف : آيا مو عندك دراسة بعد بكره ؟؟ ليه تكلفين على نفسك وتروحين للمعرض ....
آيا ابتسمت: ابيها تفرح بقدومنا .... وبعدين انا احب المعارض ... عادي لما اطلع من الكلية راح اجي هنا وما راح اطول ... ترى المسافة اللي بين السكن وطوكيو ماهي طويله مره .... ماري لا تهتمين كثير عشاني .. انا اعرف اضبط وقتي ...
ماري تبتسم مجاملة : آآه ... صح ....
آيا بعزيمة : خلينا ندخل على اندو ونخبره الحقيقة ...
ماري توها بتمشي وقفت : أي حقيقة ؟
آيا تناظرها بتعجب : ماري ... انتي عقلك مو معك من جد ...
ماري تمشي : لا لا انا معك ...
آيا تفتح الباب : يالله ندخل ....
ويدخلون عليه في الغرفة ...
اندو مستلقي على السرير وموجه نظره للباب..
لما شاف آيا وماري بس استغرب : وين ساكورا ؟؟
آيا : جاها اتصال وراحت بسرعة ..
اندو : اها ...
آيا تجلس على الكرسي : اندو .. تبي نعلمك وش فيك بالضبط ؟؟
اندو : ......... ؟!
آيا بجدية : اندو فيه شيء لازم تعرفه ... انت لازم تعرف انت وش فيك بالضبط ...
اندو بسبب كلام آيا حس بالخوف : ليـــــه انا فيني مرض خطير ؟؟
آيا تحرك راسها تنفي كلامه : لا ابدا .. مو مرض خطير ..
اندو يجلس : اجل وشو ؟!!!
آيا : انت عندك فقدان ذاكرة جزئي ....
اندو باندهاش : فقدان ذاكره جزئي ؟؟
آيا : أيـــه ..
اندو : هههههه ... تمزحين معي انتي ؟؟
آيا : اذا كنت اكذب عليك ... بأسألك من انا ؟؟
اندو : صديقة ماري ..
آيا بهدوء : بس ؟؟
اندو : اجل من تكونين ؟؟
آيا توقف : سؤالك لازم انت تعرف جوابه ....
آيا تكلمه معاتبة : اندو انت ليه ما قدرت تتعرف على ماري .. مو هي بنت عمك ؟؟
اندو ببرود : لانها توها راجعة انا ما كنت اعرفها ....
آيا تنرفزت وصارت تصارخ : ماري دارسة معك ثالث ثانوي والجامعة وهي من اقرب الناس لك ...
اندو : ماري توها راجعة من امريكا ....
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:16 PM
ماري كانت موقفه عند النافذه وتسمع كلامهم بس لما حست انه مصر على جوابه ما قدرت تصبر اكثر و تكلمت بمراره : لا ... انا اصلا ما قد رحت امريكا ... انا كنت هنا ومعك ..
اندو يلتفت عليها : مو انتي قلتي هالشيء امس ؟؟
ماري تتكلم وهي تتعبر : لانـ.. نـ ..ننا كنا خايفين على مشاعرك اذا خبرناك عن فقدانك لذاكرتك ...
اندو يتكلم معها وهو مو مصدق : اجل ليه اتذكر كل شيء وانتو بس اللي ما اتذكركم ... ؟؟
ماري تمتلي عيونها دموع : وهذا اللي قاهرنا ... انت بس نسيت الاشخاص اللي قابلتهم في الست سنوات الماضية ....
اندو : اقول لا تكثرون خرافات ... لان ما فيه شيء كذا ...
آيا من قهرها تروح تمسك ملابسه من جهة الرقبه : تبي تسأل الدكتور ... اسأله .. وانت تعرفني من قبل وكنا نلتقي كثير .... انت الحين تقول انك اول مره تتعرف علي ...
تتركه وتاخذ جوالها و تفتح على صور تجمعهم هم الاثنين .. اخذت جوالها وحطته قدام عيون اندو
آيا : من هذولا ؟؟ مو انا وانت ؟!
اندو فتح عيونه : احنا التقينا ؟
آيا تبعد الجوال وتحطه في شنطتها : الحين صدقتني ؟؟
اندو بلا اهتمام : يمكن كذب انتي مركبتها ...
آيا عصبت : مو انا اللي اكذب عشان تفاهات...
ماري ضاق صدرها : اذا ما كنت مصدقها .... راح اخليك تشوف حاجة ثانية ...
وتفتح جوالها على فيديو مصورته ماري واندو كان موجود فيه ....
ماري : اذا كنت توني راجعة من امريكا كيف صرت معك في هالفيديو ؟؟
اندو : انتم ... ليه قلتو لي هالشيء ؟؟
آيا ابتسمت ابتسامة الضعيف : لاننا بغينا انك تعرف اننا كنا دائما معك حولك...... اندو ... انت شخص غالي علينا احنا الثنتين وما بغينا نكذب عليك في أي شيء ...
اندو : انتي من تكونين ؟؟
آيا بيأس : لما ترجع لك ذاكرتك راح تعرف من انا ....... عشان كذا تكفى حاول تتذكرنا .... احنا بنكون في انتظار ......
اندو : ههههه ....... على العموم هو ماضي يعني ما راح يرجع ...... ما يهمني هالماضي ابداً .... انا الحين مرتاح ....
ماري تعظ على شفتها السفلية وتقول بصوت منخفض : انت ترتاح واحنا نحترق قهر ... هذا مو عدل ...
وتحط يدها على فمها وتطلع ....
اندو : هذي البنت .. ليـــه تتصرف كذا ...
آيا تتماسك الى آخر لحظه وقبل لا تطلع و بدون ما تلتفت : انت فكر ليــــه وراح تعرف الجواب من نفسك ....
طلعت آيا تلحق ماري ....
آيا : ماري ~..
ماري وهي تصيح : بابا كان معاه حق لما قال اني اطلع له بشخص جديد افضل من انه يكون مرتاح بنسياني ..
آيا تواسيها : مو انتي الوحيده اللي نساها حتى انا يا ماري .. صدقيني هو يقول كذا لانه ما يعرفك ....
ماري تحاول تمسح دموعها : آيا ... انا بروح قبلك ... بـــــاي ..
وتروح ماري .... ايا ضاق صدرها على حال ماري : بالرغم اني كنت احبه ... الا اني ما حزنت حزن ماري عليـــه .... ايهم افضل اني اكون كذا او اصير زيها ..... ؟! انا لازم اكلم اندو..
وترجع آيا لغرفة اندو وتشوفه سارح بتفكيره ....
آيا : بأسألك ؟
اندو يلتفت عليها ومستغرب من عودتها : نعم ....
آيا : انت تبي تذكرنا ؟
اندو يسكت وهو ما يعرف وش يقول ...
آيا : انا ادرس طب ... وافهم حالة المريض مهما كانت نوعية مرضه ... الدكتور قال ان احد الاشخاص اللي نسيهم هو سبب فقدانك لذاكرتك .... شخص مهم في حياتك ... هذا الشخص انا ما اعرفه ومحد يعرفه غيرك انت .... هذا الشخص كان شاغل تفكيرك .... ما تبي تذكر هذا الشخص ...؟؟
اندو : الا ..... بس انا ما ابي اتذكر عشان هذا الشخص اللي شاغل تفكيري ..... انا ابي اتذكر ماري ..... لاني اعتقد انها كانت شخص مهم ..
آيا متفاجئة وفي نفسها : يبي يتذكر ماري .... ماري مبروك عليك سكنتي قلب انـــدو .......
اندو : آيا ... ليه ساكته ؟؟ ..
آيا : لا ما فيه شيء .. انا اقول لك هالشيء ... ماري صدق شخص مهم ... لكن في شخص ثاني بيك تعترف باهتمامك له ...
اندو : هاه .....
آيا نزلت راسه وهي تتكلم بهدوء : اذا بغيت انك تتذكر حاول تتذكر اللي تقدر عليه ... اسأل نفسك كثير وافتح اشرطة الكاميرا .... حاول تتذكر ... لان مرضك من نفسك تداويــه ....
اندو يناظر آيا ...
اندو : هو انـــا شخص محبوب ؟!
آيا ترفع راسها وتبتسم : محبوب كثيـر ..... كثير يا اندو ....
وتلف مع الجهة الثانية ....
آيا : تذكر ... لان فيه شخص محتاج لــــك .....
وتسكت وتبلع ريقها وهي تتعبر ...
آيا : انا رايحة .... الحمد على سلامتك يا اندو ....
وتطلع وهي تعبانه نفسيتها ....
اندو بعد هالموقف : الحين عرفت ... الست سنوات اللي نسيتها ... كانت من اهم لحظات حياتي ..... ابي املكها ما ابي انساها .....
ماري تسوق السياره ....
ماري : ماري وقفي عن تفكيرك باندو ... لان فيه موضوع اهم لازم تفكرين فيـــه ....
في بريطانيا :.
اكيرا يكلم بالجوال ....
اكيرا : آه .. الزواج راح يكون في بريطانيا ..
الام : اكيرا .. !!
اكيرا : راح اتزوج " كاياما ساكورا " برغبتي ...
ومن بكره الساعة 5 العصر :.
اندو يجمع اغراضه ويحطها في شنطته .. تدخل ماري عليــــه ....
اندو : جاء الكل ؟؟
ماري : لا ما بعد بس انا جيت قبلهم ...
اندو : ما راح يجون ؟؟
ماري : اندو ... انا باطلب منك شيء ابيك تسويه ....
اندو يترك اللي في يده : قولي ...
ماري : آيا ...
اندو : وش فيها ....؟؟
ماري : لا تجيب طاريها قدام احد من اهلنا ولا أي احد ...
اندو : ليـــــه ؟؟
ماري : لان آيــا تكـــونـ...
وينفتح الباب وتدخل ام اندو .....
الام : حبيبي كيف حالك الحين ؟؟
ماري تشوفها وتنزل راسها ..
اندو : بخير ...
الام : معليش تأخرنا ....
اندو : لا ابدا ما تأخرتو ....
الابو : كيفك ماري ؟؟
ماري : تمام يا عمي ....
الابو : جايه عشان اندو ....
ماري تبتسم : أكيد ...
الابو : اندو اخذت كل شيء ...؟؟
اندو : أيــــه ...
الابو يروح وياخذ شنطة اندو ....
الام : يالله خلينا نروح ..
اندو : انتم اسبقوني وانا بأجي وراكم ..
الابو : طيب ...
ويطلعون امه وابوه ....
ماري : وانا بروح ..
اندو : لحظة ..
ماري : اللي عندي قلته ...
اندو : انتي ما قلتيلي وش السالفة ...
ماري : افضّل انك ما تعرفها .... المهم لا تجيب طاريـها مهما كان الحديث حولها ..
اندو : لكن لازم اكون اعرف عن الموضوع ما احب اكونـ....
وتمشي ماري بصمت بتطلع ....
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:17 PM
اندو : هيــه ماري لحظة ...
وتمشي ما كأنها سمعته ... تطلع ويطلع وراها ... يمسك يدها ويوقفها ....
ماري تمتلي عيونها دموع وتصرخ قايله : اندو ... مو انت مرتاح انك ناسيها .... ما يحتاج تتذكرها وتهتم كذا لها .. مو هذا كلامك ؟؟
وتبعد يدها عنه وتروح .... يرن جوال اندو ...
اندو : الوه
الام : اندو وينك ؟؟ ليه طولت ؟؟
اندو يلتفت ويشوف ماري تدخل المصعد .....
اندو : الحين الحين جاي ..
ويسكر السماعة ويروح ينزل من مصعد ثاني ...
تطلع ماري وتمر من عند ابو اندو ...
الابو : ماري وش فيك ؟؟
ماري تلتفت عليه وتبتسم : بروح ...
الابو : منتي جاية معنا ؟؟
ماري : لا تو جتني مكالمة ولازم اروح .... اسفة عمي ...
الابو : براحتك ....
يطلع اندو ويشوف ماري وهي تكلم ابوه ... يركض عشان يلحق على ماري ...
وتقابله امه ...
الام : وش فيك ؟؟
وهو يشوف ماري تروح وتركب سيارتها .....
اندو : راحت ...
الام : هاه من اللي راح ؟؟
اندو ينتبه لامه : لا لا ولا شيء كنت اكلم نفسي ....
ويشوف مع امه كيس ...
اندو : وش فيها ؟؟
الام : الكيس ؟؟
اندو : أيــــه ...
الام : ادويتك ..... حبيبي لازم تستمر عليها ... الدكتور حرصنا عليها كثير ...
اندو يحاول يختبر امه ...
اندو : انا وش مرضي ؟؟
الام تبتسم : انت جاك حادث والحين وعيت منه ... بس
اندو : وبما اني خلاص شفيت ليه آخذ هالادوية ؟؟
الام : لانك ما بعد وصلت للشفاء التام ....
الابو ينادي : يالله...
الام : جايين ...
ويروحون ويركبون السيارة ....
تدخل ماري لبيتهم ...
الام : ماري حبيبتي ... اليوم بنروح لبيت عمك ديجير ...
ماري : متى ؟؟
الام : بعد المغرب ....
ماري : طيب ...
يدخل اندو للبيت ويتلفت ....
اندو في نفسه : صح ... البيت متغير ما كان كذا ....
الام : اندو ...
اندو : نعم .....
الام : حبيبي روح وارتاح في غرفتك .... بعد المغرب بيجون اقاربك ...
اندو : اش المناسبة ؟؟
الام تبتسم : بمناسبك خروجك من المستشفى ... جهز نفسك
اندو : طيب....
ويروح ويصعد لغرفته ويدخل ...
اندو : غرفتي ما تغيرت كثير ......
يفتح درجة ويشوف ملفاته ...
اندو يفتح ملفاته ويقرا ..
اندو : [ انت اقرب الناس .. وانت محبوبي .. وانت القريب البعيد .. ومني وفيني .. انت الأمل .. انت عمري .. انت مطلوبي .. وانت القصايد وشعري .. وفرحة سنيني .. وش فيه لاصرت احبك وانت محبوبي .. في ذمتك بعد هذا .. وش تسميني ؟] [تسمع من العالم احاديث ساعات .. أبيك تسمعني مجرد ثواني ..أبختصر وأقول لك بعض كلمات .. يامن وجوده في حياتي اماني .. ماهمني بالناس غير انت بالذات .. لك في عيوني ياعيوني مكاني ..]
[ياقلب لاتشكي همومك على الناس
ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك
لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك
ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك
ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك
النار ماتحرق سوى رجل من داس
واللي كواه الحب يفهـم خطابـك
قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
واليوم نفس الكاس تسقى شرابك
ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك
ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
وخل الامل والصدق دايم زهابـك
مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
اعذر جميع الناس واخفي عذابـك ....... ]
معقوله هذا الكلام انا كاتبه ؟؟ .. ليه ما اذكر ؟؟ وانا كاتبه لمين ؟؟ .... شيء غريب ..
ويحط ملفه على الطاوله ويجلس ...
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:17 PM
انسدح على السرير وغمض عيونه وهو يفكر ....
يتذكر اقتباس من (( الفصل الثاني عشر – الجزء 3 ))
[ اندو : ههههه ....... على العموم هو ماضي يعني ما راح يرجع ...... ما يهمني هالماضي ابداً .... انا الحين مرتاح ....
ماري تعظ على شفتها السفلية وتقول بصوت منخفض : انت ترتاح واحنا نحترق قهر ... هذا مو عدل ...
وتحط يدها على فمها وتطلع ....
اندو : هذي البنت .. ليـــه تتصرف كذا ...
آيا تتماسك الى آخر لحظه وقبل لا تطلع و بدون ما تلتفت : انت فكر ليــــه وراح تعرف الجواب من نفسك .... ]
..........
يفتح اندو عيونه .... ويقوم من سدحته ....
اندو : لحظة .. معقوله انا كنت احب ماري ؟؟!!!
في السكن :.
يوكي : آيــا ...~
آيا : نعم ...
يوكي : يالله الغدا ..
آيا : الحين نازله ...
وتحول آيا وتجلس على السفره ...
آيا : وش مسويه لنا اليوم ؟؟
يوكي : دجاج بالكريمة .....
آيا : ياي تعرفين ذوقي ...
وتحط آيا في صحنها منه..
يوكي : ما اتصلت عليك ؟؟
آيا : مين ؟؟
يوكي : ماري ...
آيا : ليــه تتصل ؟؟
يوكي : اليوم .. مو هذا اليوم اللي قال الدكتور ان اندو....
آيا تقطع كلامها : ايه والله ..... غريبه ليه ما دقت ..
يوكي : ليش ما تتصلين عليها بعد الغدا وتتطمنين ......
آيا : اكيـــد راح اتصل ...
وبعد ما انتهو من الغدا تروح آيا وتمسك السماعة وتتصل على ماري ..
ماري جالسة في غرفتها .. يرن الجوال وترد .
آيا : هاي ماري ؟
ماري : هلا بك ....
آيا : بغيت اعرف اذا كانـ......
ماري تقطع كلامها : ايه طلع والحين هو في بيتهم .....
آيا : كيفه..؟؟ بخير ؟؟...
ماري ببرود : أيــــه بخير ..
آيا متحمسه : اليوم بروح انوم عند اهلي ... عشان بكره ما اتاخر على ساكورا ...
ماري : والكلية ؟؟
آيا مبسوطه : الدكتور بكره مو جاي وما عندي غير محاضرة وحده عشان كذا باغيب ... ولا عندي شيء ثاني
ماري : آيا انتي صدق ما عندك شغل بكره ؟؟
آيا : لا ما عندي شيء ابدا ...
ماري : لا تجاملين اذا كان عندك شيء مو لازم تجين ....
آيا : لا ما عندي شيء ابدا ... وانا بعد ابي احضر المعرض ... وساكورا من نفسها عزمتني ... لازم اروح ...
ماري : آآه ... اوكي براحتك ...
آيا : ماري انتي بتروحين معي للمعرض صح ؟؟
ماري : هاه ؟
آيا : وش رايك نخلي اندو بعد يجي اذا شافنا كثير احتمال يتذكر ...
ماري : آآه ..فكره مو شينه ..
آيا : بكره نلتقي في التقاطع الشرقي الساعة 2.5 الظهر .... اوكي
ماري : اوكي ....
في غرفة اندو :.
يفتح درجة ويشوف فيه كاميرة الفيديو ..
يتذكر :.اقتباس من (( الفصل الثاني عشر – الجزء 3 ))
[ آيا نزلت راسها وهي تتكلم بهدوء : اذا بغيت انك تتذكر حاول تتذكر اللي تقدر عليه ... اسأل نفسك كثير وافتح اشرطة الكاميرا .... حاول تتذكر ... لان مرضك من نفسك تداويــه .... ]
...........
ياخذ الكاميرا ويفتح شريط ويقعد يتفرج عليـــه ...
في مكان آخر :.
تدخل آيا لبيت اهلها .....
آيا : سلاااااااااام يا اهل البيييييييييييييت......
تنزل جولي من الدرج : آيا ؟!
آيا تفتح يدينها بسعاده : سبرايز ... !
جولي مبسوطه : مفاجئة حلوه ....
آيا : وين امي وابوي ؟؟
جولي وهي تقرب منها عشان تسلم عليها : راحو قبل ساعة لكن ما ادري لوين ......
آيا تحبها على خدها : وانتي اش قاعدة تسوين ؟؟
جولي تضحك : ههه جالسة على النت ...
تروح آيا وتجلس في الصالة و تلحقها جولي وتجلس معها .....
جولي : وش المناسبة ؟؟ ما عودتينا انك تجين وتنومين في نص الاسبوع ....
آيا : بكره بروح لمعرض صديقتي اول مره تفتتحة ولازم اجي مبكر عشان كذا قلت باجلس اليوم معكم وارجع بكره ....
جولي : معرض ايش ؟؟
آيا : رسم .... هي رسامة ....
جولي : واو حلو .....
آيا : تجين معي بكره ...
جولي : لا لا انا بكره عندي بعض الاشياء باسويها ..
آيا : شكل اهلي مطولين ... بروح انسدح شوي على السرير فوق ....
وتقوم آيا وتصعد لغرفتها وتنسدح على السرير ... تدخل وراها جولي وتجلس على الكرسي ...
آيا : كيف احوالك مع " لينت " ؟
جولي تغيرت ملامح وجهها ونزلت راسها على الارض ...
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:18 PM
آيا : جولي ؟؟
جولي : انا احس اني تغيرت ....
آيا : تغيرتي ؟؟
جولي : بعد ما انفصلنا انا ولينت في الجامعات كنا نتصل على بعض كثير في البداية ... بعدها قلّت اتصالاته وكل ما حاولت اتصل عليه يعتذر مني ويقول انه مشغول .... وبعدها انعدمت اتصالاتنا ....
آيا : ايوه ؟
جولي : لينت كان حبي الاول ... لكن الحين حبيت واحد ثاني التقيت به في الجامعه ... وهو بادلني هالشيء .... حسيت اني احبه اكثر من لينت .... يقولون اعظم حب الحب الاول .... لكن انا احس اني ضد هالكلمة الحب الاول ما يستمر ... مشاعر لينت لي ومشاعري له تلاشت ... حبنا انتهى ... آيا هل يمكن ان الحب الثاني يغلب على الحب الاول .... ؟؟
آيا تناظر جولي وتفكر في نفس الوقت ....
آيا في نفسها : هل حبي لاندو ممكن يغلب على حبي لاكيرا ؟؟!! .... هل الحب الثاني يغلب ؟ انا نفسي ما اعرف الجواب .... يمكن بعض الاحيان يغلب .. لكنـ.. انا اعرف اتجاهي .... وانا اخترت اكيرا فوق كل الناس ....
جولي : آيا .. انتي معي ؟؟
تنتبه آيا لها ....
آيا : ايوه معك ..
جولي : ليه ما تجاوبيني ؟
آيا : الحب الاول ما في مثله .... لانه يبقى راسخ .. ودليل انك ما زلتي تحبين لينت ... انك حزنتي يوم سألتك عنه ... هذا يعني انه ما زال في قلبك ... يمكن يكون قدرك بحبك الثاني .. لكن ما راح تكرهين لينت .. اذا ما نجحتي في حبك الاول حاولي تنجحين في الثاني ... اتجاهك راح تعرفينه مع مرور الايام ... لكن اذا كنتي تبين تعرفين هو ليه دايم عنك مشغول ..... اطلبي منه انكم تتقابلون وقولي كل اللي عندك .. بعدها راح ترتاحين ..وفي ذيك الحالة راح تعرفين اتجاهك .. وصلت يا جولي ؟؟
جولي تبتسم : وصلت .. بكره راح اترك كل اللي عندي واقابله ... لازم اعرف ليه ما صار يهتم فيني ....
آيا : اذا بغيتي اية نصيحة انا عندك هاليومين استغليني ....
جولي تبتسم وتبادلها آيا البسمة ...
جولي : طيب اتركك ترتاحين ...
وتطلع جولي ... تحط آيا راسها على المخدة .....
آيا في نفسها : على الاقل تقدرين تقابلينه وتعرفين كل شيء منه .... اما انا اتمنى لو اسأله وينه عني .... ودي اسمع صوته ويكفيني .....
بعد المغرب :.
ينزل اندو من فوق ويلقى بعض اقاربه يروح ويسلم عليهم ..... وهو يتكلم مع الشباب يلتفت ويشوف ماري تدخل ورا امها وابوها .. ويدخلون وراهم نيزو وزوجته وبنتهم ...
يروح اندو ويسلم على ابو اكيرا ....
ابو اكيرا : كيف حالك الحين يا اندو ؟؟
اندو : بخير جعلك بخير يا عمي ..
ابو اكيرا : يالله ارجع لصحتك عملك ينتظرك .....
اندو : آآه ..... ان شاء الله راح اداوم بعد بكره ......
اندو: كيفك يا ماري؟؟
ماري يهدوء : تمام..
اندو: تفضلوا..
ويروحون يجلسون .. تقوم ماري وتروح للمغاسل .. يلحقها اندو ...
اندو : ماري ~ ..
توقف وتلتفت عليه ....
كيبا يجي من بعيد ...
كيبا : الحمد على سلامتك يا الغالي ما تشوف شر .....
اندو : الشر ما يجيك ...
يتلفت اندو ...
اندو : وين ساكورا ؟؟
تلتفت ماري على اندو متفاجئة ...
كيبا : آآه ساكورا .. ما جت ..
اندو : ليــه غريبه مو من عوايدها ..
كيبا : تقول انها شافتك واطمئنت عليك في المستشفى .. وهي بكره بتفتح اول معرض لها عشان كذا مشغوله اليوم ....
واندو وكيبا يسولفون ...
ماري ساكته وتقول في نفسها : الحمد لله انها ما جت .. لو انها جاية كانت بتصير مشكلة ..
وتروح ماري بكل هدوء وتتركهم يكملون سوالفهم ....
كيبا : آآه اندو تراني ما بعد سلمت على احد ... وين العم ديجير ؟؟
اندو يأشر على ابوه ..
اندو : هناك جالس مع عمي ...
كيبا : بروح اسلم عليه واطلع ....
اندو : تطلع ؟؟
كيبا : والله ان عندي اشغال كثيره بس قلت بأجي اسلم واروح ... يالله اشوفك على خير والحمد على السلامة الف ...
اندو : ابي اشوفك ..
كيبا : ان شاء الله ... يالله مع السلامة ...
ويروح كيبا .. يتلفت اندو ولا يلقى ماري ...
اندو : هذي البنت بتجنني ...
ويمشي شوي ويشوفها واقفه عند الدريشة .. يروح لها ويوقف جنبها ...
اندو : على اللي صار اليوم ... انا آسف ..
ماري : الا انا اللي آسفة .. قلت لك كلام ما كان لازم اني اقوله ....
اندو : ما عليه ما صار شيء ...
ماري : ساكورا .. بكره بتفتتح معرضها الاول ...
اندو : ايه قبل شوي خبرني كيبا ...
ماري : ساكورا عزمتني انا وآيا على افتتاحها ...
اندو : شكلكم صادقتوها ..
ماري : تروح معنا ؟
اندو : انا ؟؟
ماري : أيـه انت صديقها وحلو انك تجي لمعرضها وتبارك لها على الافتتاح ...
اندو : ساكورا ما عزمتني لانها تعرف اني ما احب المعارض ..
ماري : يعني ما راح تروح ؟؟
اندو : راح اروح بس عشان افاجئها ....
ماري : بكره راح نلتقي في التقاطع الشرقي الساعة 2.5 الظهر ..... لا تنسى الموعد ...
اندو : اطيب...
في بيت آيا :.
الابو يدخل للبيت والام ..
آيا : سبرايز ....
الام : آيا ؟؟
آيا : اخيرا جيتو ... وين كنتو ؟؟
الابو : رحنا لجدك ......
آيا : جدي ... يوه من زمان عنه كيف حاله ؟؟
ويقعدون على الكنب وهو يتكلمون ..
الابو : تمام ..... وتراه يسلم عليكم ...
تنزل جولي ...
جولي : وليه ما اخذتوني معكم ؟
الام : المكان بعيد وانتي وراك كلية .. قلنا نخليكم تروحون معنا المره الجاية ..
الابو : الا صح .. وش عندك آيا جاية اليوم عندنا ؟؟
آيا : اليوم بنوم عندكم .. بكره بروح لمعرض صديقه لي ..
الام : مين ؟؟
آيا : ساكورا .... توني مصادقتها ...
الام : والجامعة ؟؟
آيا : بكره ما عندي شيء ..
وتوقف آيا ...
آيا : تعشيتو ؟؟
الابو : لا تونا .....
آيا : اجل انا بأسوي العشاء .... وش رايكم اسوي لازانيا ...
جولي : وااااو من زمان وانا مشتهيتها ...
الام : يالله ورينا طبخك الحلو فيها ..
آيا : اوكي ...
في بيت ابو اندو :.
ماري تلّعب بنت اخوها .. وتلتفت ولا تلقى اندو في المكان ...
ماري تكلم بنت اخولها ...
ماري : حبيبتي روحي لماما انا بروح شوي للحمام طيب ...
بنت نيزو : طيب..
وتروح ماري تمشي وهي تدّور اندو ولا تلاقيه مع احد لا مع الشباب ولا مع اهله ولا مع احد ..
ماري : غريبه وين راح ؟؟
وتروح تصعد لغرفته وتشوف من تحت باب غرفته نور ... تطق الباب ...
اندو : من ؟؟
ماري : ممكن ادخل ؟؟
ويقوم اندو ويفتح لها الباب ويجلس ...
ماري : ليه جالس لوحدك ؟؟
اندو : ما جلست لوحدي صعدت عشان آخذ دواي ثم انزل ..
ماري : اها ..آسفه على تطفلي .. بروح انزل...
وتلف بتطلع ..
اندو : ماري ...
تلفت عليه ماري ...
ماري : نعم ..
اندو : اجلسي ودي اكلمك شوي ...
تجلس ماري على الكرسي ويقوم اندو ويسكر الباب ...
ماري : وش تبي مني ؟؟
اندو : ما ابي احد يسمع عشان كذا سكرت الباب ..
يروح ويجلس مقابلها ...
اندو : اليوم بعد ما رجعت من المستشفى فتحت شريط كاميرة الفيديو .... كان يوم نزور .. زوجة نيزو وهي والدة ببنتها ... في ذاك الوقت دقيتي علي وقلتي لي اجيب كاميرتنا لانك نسيتيها في البيت ..
ماري تفتح عيونها : اندو انتـ...
To♥oma} ...
24-03-2010, 03:19 PM
اندو : لا ... ما اتذكر هالشيء ... عرفت هالشيء لانك جوا الكاميرا قلتي كذا ... وانا اشوف الشريط عجزت اتذكرك مع اني تذكرت اغلب الاشياء في ذاك الوقت ...
ماري : طيب ... وش تبيني افهم من كلامك .... ما تغير شيء ....
اندو : ذيك البنت قالت ان احد الاشخاص اللي نسيهم هو سبب فقداني لذاكرتي ... شخص مهم في حياتي .. بغيت اعرف شيء واحد بس ..
ماري : شيء واحد ؟؟
اندو : ماري ..... انا وانتي ... كنا نحب بعض ؟؟
ماري تتفاجأ من سؤاله ...
ماري في نفسها : ماري انتي مستوعبة اللي تسمعينه ..... اندو يسألك اذا كان يحبك ... وش بيكون جوابك ... السؤال هذا ما بعد استعديت له ...
اندو : ماري ؟...
ماري : اذا كنت تحبني الحين معناه انك كنت تحبني قبل ... لكن من طرفي انا ..
اندو يقطع كلامها وهو حمقان : انتي عارفه اني ما اتذكر كيف باعرف ان كنت احبك ولا لا ؟؟ هاه ..... ؟!
ماري بغضب : وانا وش دراني اذا كنت تحبني او لا ... اللي اعرفه انك كنت تحب ... لكن الشخص اللي تحبه محد يعرفه غيرك ...
وتوقف ماري تمشي بتطلع ...
اندو : ماري .... صدق انا كنت احب ...؟؟
ماري توقف في مكانها : كنت تقول انك تحب شخص يحب شخص ثاني ...... وان علاقته بالشخص الثاني حب متبادل ...
وتفتح الباب وتطلع وتسكره ... تروح توقف عند الدرج وتكلم نفسها ...
ماري : يا الله للمره الثانية اسويها .. ما كان لازم اقول هالكلام ما كان لازم اقوله ..... يا اللـــه ..... !!
في غرفة اندو :.
اندو يجلس على الكرسي ...
اندو يكلم نفسه : انا كنت احب شخص يحب شخص ثاني ؟؟ انا ليه حبيت شخص له علاقه بشخص ثاني ... ؟؟ مين هالشخص ؟؟ ..
تنزل ماري تحت وهي حمقانه من نفسها وتفتح جوالها ثم يسقط من يدها ويطيح على الارض ويرتطم على الارض ويصير قريب من مقعد ابوها ... تنزل يدها عشان تاخذه وتسمع ابوها يقول ....
الابو : الخطبه بنخليها في بريطانيا ...
ابو اندو : طيب ليه ما تخلي اكيرا يجي هنا وتسوون الخطبه بما ان عائلة " كاياما " موجودين هنا ....
الام : اكيرا هو اللي طلب ان الخطبه تكون هناك ...
الابو : بعد زين اخاف يحن اذا جاء هنا .. ما صدقنا يوافق انه يتزوج ساكورا ...
وتفتح ماري عيونها وتحط يدها على فمها ...
ماري في نفسها : معقوله ..... اكيرا موافق انه يتزوج ساكورا ؟؟!!
ينتهي البارت الى هذا الحدث
ونلقاكم مع حماس اكبر في البارت القادم
جانئ ~
**masa**
24-03-2010, 03:20 PM
محجووووووز
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
24-03-2010, 03:33 PM
محجوزْ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :mixed-smiles-311::mixed-smiles-028:
أكييراً ليهْ تسويُ كذآ ؟ :mixed-smiles-131:
أتوقعْ فيُ سببُ
ممكنْ عشآن يشوفُ آيــا
ولآ خليُ آيا و آندو يحبوآ بعضُ بسيطـةْ :mixed-smiles-309:
كمليُ كمليُ كمليُ :mixed-smiles-228:
m3kronh
24-03-2010, 06:17 PM
محجووز .. << ما اني ما اعرف شالمغزى منها .. بس .. مع الخيل يا شقرة ..
حبيبتووي وااايد يحمس الباارت الصراااحة ..
يلاااا الحين انا شينطرني للاربعة اليااي .. ؟؟
الابو : بعد زين اخاف يحن اذا جاء هنا .. ما صدقنا يوافق انه يتزوج ساكورا ...
لا لااااه انا هني انصدمت الصراااحه .. ما يصييير .. ليييش يوااافق .. ؟؟ والله و خيبت ظني يا اكيرا .. كنت اظن انك وفي .. لاكن .. آآآآآآآآخ بس شقووول ..
و الأبو : ما صدق على الله بيزوجه .. ؟؟ شنو هذاا .. ؟؟ وين الديمقراطية .. ؟؟ الديمقراطية يااا ناااااااااس ..
كماايووو حبيبتووي ع البااارت الروووعة .. ننطر البارتاات الياية ..
ننطرج ..
zhrt al. lotus
24-03-2010, 09:02 PM
تومااااااااااااااااااااااااااا :angry1:<<<< وانا دايم ببداية ردي اناديك كذا من القهر
ليه تسوين كذا يا مجرمة لييييييييييييييييه ابي افهم :deprest_1:
والله لاذبحك من جد :exco_1:
بس اكيرآ ليه فقد الامل من آيا :cry_1:
أندو ليه ما يرجع لآيا ويعترف لها وتقوله رح لماري انا احب اكيرا وخلاص :Hero_1:
يعني ليه تصعبينها
لييييييه :Onion_ehh:
شوفي وش حليلي سويت نهاية ولا احلا منها :Onion_hello:
والجنية ساكورا من وين جتنا ذي بعد :Onion_red_card: << تطلع برآآ
و قسم وقسم ودي اذبحك على نهاية كل بارت يا بايخه :Onion_yes2:<<< مره وحد بايخه خخخخخخخ :Onion_nice:
يرحم امك وابوك اذا كان البارت الجاي نهايته كذا زيديه شوي وبعدين وقفي لكن ما تسوين كذآ :XD_1:
واندو (يماشتا) يالبى قلبه وعنونه لو يجي يسالني عن ان كان يحبني ولا لا كان قلت ايه :love_2:
وبعد كنت بقوله اننا مخطوبين لبعض وبنتزوج قريب :Onion_love: <<< يوووه عشت جوي وااااي بس لو يصير :love_1:
مو زي الذكية ماري :suprise_1: مسويه نفسها ملاك :Onion_sing1:
وييييه مالت عليها
اهم شي انه يعجبتس التعليق وان ما اعجبس لا تقولين شي وتفشليني بعدله واكتب ثاني :cool_1:
بس بكتب فيه :: اندو اندو واندو بسسسس يالبيه :love_1:
واكيرا النذل المريض ياويله مني لو اشوفه بس بسويله كذآ
:Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_e ngry2::Onion_engry2:
جانا
:bye_1:
RO0O RO0O
24-03-2010, 09:26 PM
نانديه اكيرا وافق لااااااااااااااااااااااااا
توما قسم اذا حطيتي نهايه شينه راح اذبحك
ماري حزنت عليها
اندو كأنه صار رجه ومخبول يوم فقد الذاكره
ساكورا : كنت احبها في بوزر بيت بس شكلي ابغير رايي
ايا : الله يعينك
اكيرا مره ثانيه ليه بتتزوجوتترك ايا
وبس جانا
NiooL
24-03-2010, 11:55 PM
اوووووووووه عندنا ضيووووووووووووووووووف :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
هلا والله حيااااكم في روايه توومي الغاليه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
اقربووا يالله وين القهوه ياتومي :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
>>>>>> بتتكفخ
اويويو :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ايااا وماري عصبوووا ع اندو ماي لووووووف :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
تيييييييييييييييميي :mixed-smiles-283: شوي شوي عليه
توه قايم من غيبووبته ومايقدر يستوعب شي :mixed-smiles-013:
ولا تبون انادي جيين يتفاهم وياكم !!!
اييييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
سااكووراا بتتزوج اكيييييييراا :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ايااااااا لحقي ع الولد اكييد انسجر :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ولا هي بنفسه قااااااال :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
تاااايهيييييييييييييييييييييينااا << يعني مصيبه :mixed-smiles-145:
اااااااااااااااخخ النهاايه :mixed-smiles-283:
يالله يالله متى الاربعاء الياي ابي اعرف شبيصير :mixed-smiles-277:
ايي صح اريييييييقاتوو ع التصمييم والدمج الحلو يااحلى تومي بالدنيا :mixed-smiles-288:
To♥oma} ...
25-03-2010, 01:19 AM
http://img196.imageshack.us/img196/1738/72524928.png
قراءة ممتعة يا احلى متابعين ....... :love_1:
شروق الشمس
25-03-2010, 05:40 AM
واااااااااااااااااو البارت رهييييييييييييب بعنى الكلمه
بس انا متاكده انك مخبيه لنا مفاجآآآآآآآت موميزه صوووووح
يااااااااارب اكيرا يرجع واوريه ليش يبي ساكورا وايا وين تروح
وماري لو انها جنبي سطرتها
يالله بس يتحقق اللي في بالي <<عايشه جو
أنتظر الباارت القادم على احر من الجمرر
ίţάςнi ♥
25-03-2010, 12:20 PM
لالالالا
عــــــاد صدق يبي لــك كـــــف الـحـين ..>.<
خــــــــير وش هالنهااايه الي تذبح الي ماينذبح ..><
شــــــوفي أنتي بطيرك من الكف انتي ويا سااكورا ذي الغبيه ..>.<
والله ماتعطوون وجه انتي ويااه ..@@
يعني انتي تتااحين وحنا نموووووت قهر ..><
لالالالالالالالالالالالالا
الــــــــــنــــــهــــــاايه غـــــــــــــــيــــــــر مــــــــقـــــــــبــــــــــــولــــــــــــه
مــــــــــمـــــــــــنـــــــــــوع
][ تــــــــــــــــمـــــــــــنـــــــــــــــع الـــــنــــــــــهـــــــايــــــــــــات الــــســــخــــــــيـــــــــــفـــــه ][
هــــــــــــذا شــــــــعــــــــــااري الـــــــــــــجــــــــــــديـــــــد
كل متاابعين الرواايه لازم يكون هذا شعاااااارهم
المهم خلينا نفتك من اكيرا هذا الخبل ..
اهم شي ايا تكوووون لانـــــــدو ..<< في الرواايه بس .. الحقيقه انــــا ..
<< وآآآآآآآثــــقــــه ههههههه
المهم المره الجااااايه طولي بارتك وخلي نهاايته حلوووه مو نفس هذي ..
جـــــــآآآآآآآآنــآ ..
نكآتسو والنعم
25-03-2010, 01:09 PM
محقووووووووووووووووووووز
محبهــــــleeteukـــــــــ
25-03-2010, 02:47 PM
لالالالالالالالالالالالا يااتومااااااااا
مااتووقعت البارت جيييييييي ابداا
الابوو يبي يزووج اكيراا
تهى واكيراا واافق بعد
تبي الصددق (ترااا سااكوراا حلووه ) اقصدد الممثله نفسهااا ذي احبهاا
المهم
اااه اندوو ( ترااي احبه لي مو هو ياماشيتا حبيب الكل )
يووه فقد الذاكره تهى بس رااح ترجعله
اياااااااااا لا تخلينيي اكرهكك >_< ( لا تخليني اعلم ايكوتا عليسس ) نجيي للماري ذي الي مسسكينه مرره
سرر لتوماا ( مع اني احب ايكوتا بس قلبي اختار تيقوشي وذاا وشش جاابه الحيين)
ساايونارا
βү MŷšếĻf
25-03-2010, 07:08 PM
تومااااااااااا
حماس البارت خذة حيلي ايا
يلا اندو متى بترد ذاكرتة واكيرا شو سالفته ليش وافق
massu**
25-03-2010, 09:26 PM
هههههههههههههههههههههه
مثل ماقلتwoooo=
في النهايه يخون ايا:suprise_1:
عقبال ما تخونه:suprise_1:
ههههههههه
الله لايوفقهم في عيشتهم يزعل ايا بس علشان خاطر ابوه:angry1:
هه
الحمد لله انا ما أسوي هالحركات:Onion_cool1:
من اللي يحب انا ولا ابوي:Onion_engry1:
ينصحني ايه:Onion_cool1:
لكن يتحكم في حبي:Onion_engry1:
لا ...واللف لا>.<:angry_2:
جاا
واتمنى ان تعليقي عجبك:love_1:
اوووف هالساكورا توقعت تكون صديقته في الدراسة ><
زين انه حب من طرف واحد والا كان تلخبط مخي>>شوتة
كل وحدة حبت هالاندوو وهو مو متذكر احد هع
@.@ طلعت خطيبة اكيراا!!!
خلاص مااحبها>>كف
لا هي شكلها طيوبة وحبوبة وهبلة
بس الله يساعد قلب آيا
توموووو تلخبط مخي منج>>كف
كل مرة تطلع عقدة في طريق آيا
اكيرا : راح اتزوج " كاياما ساكورا " برغبتي ...
لا اكيرا يالخاااااااين t-t
يؤ مسكينة جووولي كسرت خاطري
الله يلعن ابليسه هاللينت >.<
اهئ اهئ لييييييييييييييش؟
ليش هالاحداث القاسية؟
تومووو بذبحج>>شوتة
ان شاء الله السالفة ماتكمل والابو يرضى على ايا ويتزوجووون>>تروح تصيح
اريغاتوووو ننتظر البارت القادم
نكآتسو والنعم
26-03-2010, 10:30 AM
آيا : سلاااااااااام يا اهل البيييييييييييييت......<<<<<تذكرني فيك هالجملة خخخخ :laugh_1:
الام : اكيرا هو اللي طلب ان الخطبه تكون هناك ...hmmm
نعم نعم صار اكيرا موافق هاه ذا السكني خير وايا يالشرير الخاين hohoho
على العموم مشكورة قدن قدن على البارت الروعة ياعسسسل:love_1:
akay girl
26-03-2010, 12:35 PM
لاااااااااااااااااااا اكرهههههههههككك اكرههكككك ياااتوماااا<<شوته لليابان <<ياليت
والله كرهت اكيرا اتوقع انه بيروح اليابان بس عشان يشوف آيا <<والله اني دماغ <<برآآآ
بس يسلموووووووو ع الباااارت الخوقااااقييي
Dr.Aya
26-03-2010, 03:13 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا مستحيـــــــــــــــــــل كيف اكيرا رضا يتزوج غير آيـــأ ؟؟!!!!!!!!
ايهيء ايهيء ...
اريقاتو ع البارت ..
M i K A
28-03-2010, 01:51 PM
يسلموووووووووووووووووووآآ ..
To♥oma} ...
30-03-2010, 09:19 PM
**masa**
في انتظارك قلبو ....
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
سآبكاً ~> هنديـة
سابكا يعني سابقاً خخخخخ
<< على كيفها التفسير ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :mixed-smiles-311::mixed-smiles-028:
أكييراً ليهْ تسويُ كذآ ؟ :mixed-smiles-131:
أتوقعْ فيُ سببُ
ممكنْ عشآن يشوفُ آيــا
نشوف ....
بس الظاهر الضحيه القادمه لكم بيكون اكيرا مع الاسف ^^"
ولآ خليُ آيا و آندو يحبوآ بعضُ بسيطـةْ :mixed-smiles-309:
هههههههههههههههه
ما يعوق معك ابداً ...
m3kronh
محجووز .. << ما اني ما اعرف شالمغزى منها .. بس .. مع الخيل يا شقرة ..
هههههههههه
حلوه الصراحه .. عجبتني المشاركه الوجدانيه .....
يلاااا الحين انا شينطرني للاربعة اليااي .. ؟؟
راح تصبرين ...
والاربعاء شوفي وش قربه هذا هو بكره ....
لا لااااه انا هني انصدمت الصراااحه .. ما يصييير .. ليييش يوااافق .. ؟؟ والله و خيبت ظني يا اكيرا .. كنت اظن انك وفي .. لاكن .. آآآآآآآآخ بس شقووول ..
خلاص يا قلبي الرجاجيل ما ينظمنون ابداً ...
و الأبو : ما صدق على الله بيزوجه .. ؟؟ شنو هذاا .. ؟؟ وين الديمقراطية .. ؟؟ الديمقراطية يااا ناااااااااس ..
ههههههههههههههههههههه
الديموقراطيه ..... ههه نسمع بها
zhrt al. lotus
تومااااااااااااااااااااااااااا :angry1:<<<< وانا دايم ببداية ردي اناديك كذا من القهر
ليه تسوين كذا يا مجرمة لييييييييييييييييه ابي افهم :deprest_1:
يا قلبي عليك وربي ....
زين اني عرفت انه انتي اللي راده عشان اتخيل وجهك مع الرد خخخخخ
ما عليه كل مره ناديني وباقول لبيــــــه
بس اكيرآ ليه فقد الامل من آيا :cry_1:
راح تشوفين كل شيء في الفصل 13
ان شاء الله
أندو ليه ما يرجع لآيا ويعترف لها وتقوله رح لماري انا احب اكيرا وخلاص :Hero_1:
يعني ليه تصعبينها
لييييييه :Onion_ehh:
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
كذا الامور ما تمشي على اللي نبي
شوفي وش حليلي سويت نهاية ولا احلا منها :Onion_hello:
ما شاء الله
تاخذين الاوسكار في النهايات السعيده
والجنية ساكورا من وين جتنا ذي بعد :Onion_red_card: << تطلع برآآ
اجل مو مقبوله في الروايه ...
يا حرام يا ساكورا ....
و قسم وقسم ودي اذبحك على نهاية كل بارت يا بايخه :Onion_yes2:<<< مره وحد بايخه خخخخخخخ :Onion_nice:
من جد اهانة بشكل فضيع ....
جرحتي مشاعري تهي تهي تهي
يرحم امك وابوك اذا كان البارت الجاي نهايته كذا زيديه شوي وبعدين وقفي لكن ما تسوين كذآ :XD_1:
احم احم ما قريت الرد
واندو (يماشتا) يالبى قلبه وعنونه لو يجي يسالني عن ان كان يحبني ولا لا كان قلت ايه :love_2:
وبعد كنت بقوله اننا مخطوبين لبعض وبنتزوج قريب :Onion_love: <<< يوووه عشت جوي وااااي بس لو يصير :love_1:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
انتي من جد كريزي ..... ناني كوري ؟؟
من جد مخبوله اشوا ان ماري اعقل منك ......
مو زي الذكية ماري :suprise_1: مسويه نفسها ملاك :Onion_sing1:
وييييه مالت عليها
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
اهم شي انه يعجبتس التعليق وان ما اعجبس لا تقولين شي وتفشليني بعدله واكتب ثاني :cool_1:
ههههههههههههه
لا لا جونااااااااااااان
واهم شيء السبه المحترمه حقتك ( يا بايخه )
بس بكتب فيه :: اندو اندو واندو بسسسس يالبيه :love_1:
واكيرا النذل المريض ياويله مني لو اشوفه بس بسويله كذآ
:Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_e ngry2::Onion_engry2:
لا لا لا خليك على ردك الاولاني .....
رحمت من جد اكيرا ....
RO0O RO0O
نانديه اكيرا وافق لااااااااااااااااااااااااا
توما قسم اذا حطيتي نهايه شينه راح اذبحك
آآآآآآآه الله يعيني عليكم من جد
هالسنه معد صرت اواجه الا كفوف من جميع الجهات
ماري حزنت عليها
اندو كأنه صار رجه ومخبول يوم فقد الذاكره
صار شوي فيه حياة اكثر من اول
هو في الاصل حليو زي كذا
لكن بسبب آيا تغير .....
ساكورا : كنت احبها في بوزر بيت بس شكلي ابغير رايي
لا لا حرام والله البنت حليوه << راحمتها
ايا : الله يعينك
الظاهر بتكررونها الف مره ....
اكيرا مره ثانيه ليه بتتزوج وتترك ايا
راح نعرف هذا الشيء في البارتات الجاية ...
ان شاء الله ....
NiooL
اوووووووووه عندنا ضيووووووووووووووووووف :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
هلا والله حيااااكم في روايه توومي الغاليه :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
اقربووا يالله وين القهوه ياتومي :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:
هذاني جايه بالقهوه والحلى ... والتميرات يالله الجنه << حسيت اني عجوز
اويويو :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ايااا وماري عصبوووا ع اندو ماي لووووووف :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
تيييييييييييييييميي :mixed-smiles-283: شوي شوي عليه
توه قايم من غيبووبته ومايقدر يستوعب شي :mixed-smiles-013:
ولا تبون انادي جيين يتفاهم وياكم !!!
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
والله بلا من رفعت الضغط اللي جتهم
تخيلي نفسك مكانهم منسيه وتتعاملين ببرود .....
واهم شيء جين هو اللي يتفاهم
خليه الحين يجي ويشوف خيانتك له في اندو خخخ
اييييييييييييييييييييييييه :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
سااكووراا بتتزوج اكيييييييراا :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
ايااااااا لحقي ع الولد اكييد انسجر :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:
اي والله الحقي
الولد صار في راسه شيء ....
اااااااااااااااخخ النهاايه :mixed-smiles-283:
يالله يالله متى الاربعاء الياي ابي اعرف شبيصير :mixed-smiles-277:
لا تتعجلين بالامور ..... كل شيء بالطريق ...
ايي صح اريييييييقاتوو ع التصمييم والدمج الحلو يااحلى تومي بالدنيا :mixed-smiles-288:
فديت عيونك الحلوه اللي تعرف تشوف الزين ....
To♥oma} ...
30-03-2010, 09:20 PM
شروق الشمس
واااااااااااااااااو البارت رهييييييييييييب بعنى الكلمه
بس انا متاكده انك مخبيه لنا مفاجآآآآآآآت موميزه صوووووح
ان شاء الله ... وراح تعجبك الافكار ....
يااااااااارب اكيرا يرجع واوريه ليش يبي ساكورا وايا وين تروح
الحال في هالوضع صعب شوي ....
شوي علي وتشوفين كيف الامور تتقلب ...
وماري لو انها جنبي سطرتها
يا حياتي يا ماري
وربي انها ضحيه مسكينه بجد .....
يالله بس يتحقق اللي في بالي <<عايشه جو
عسى اللي في بالك هو اللي في بالي .....
عشان ارضيك بالاحداث
ίţάςнi ♥
لالالالا
عــــــاد صدق يبي لــك كـــــف الـحـين ..>.<
خــــــــير وش هالنهااايه الي تذبح الي ماينذبح ..><
كوميناساااااي
وربي كنت خايفه منك على هالشيء ....
لكن لازم كذا عشان الحماس ...
شــــــوفي أنتي بطيرك من الكف انتي ويا سااكورا ذي الغبيه ..>.<
والله ماتعطوون وجه انتي ويااه ..@@
هههههههههههههههههههههههه
يله يا ساكورا خلينا ننحاش قبل ما تجي ايتاشي وتروح في خبر كان ....
يعني انتي تتااحين وحنا نموووووت قهر ..><
شتو شتو .... حقوق الكلام محفوضه
لماري وآيا ......
لالالالالالالالالالالالالا
الــــــــــنــــــهــــــاايه غـــــــــــــــيــــــــر مــــــــقـــــــــبــــــــــــولــــــــــــه
مــــــــــمـــــــــــنـــــــــــوع
واااااااااه حسيت اني مسويه جريمه شنيعه ......
][ تــــــــــــــــمـــــــــــنـــــــــــــــع الـــــنــــــــــهـــــــايــــــــــــات الــــســــخــــــــيـــــــــــفـــــه ][
من جد اليوم صارت علي كلمات كفوف
الاولى ( يا بايخه ) والحين ( سخيفه )
تهي تهي تهي << جالسه في زاويه تصيح .....
هــــــــــــذا شــــــــعــــــــــااري الـــــــــــــجــــــــــــديـــــــد
كل متاابعين الرواايه لازم يكون هذا شعاااااارهم
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه
<< هذا العضو خارج الخدمه مؤقتاً
المهم خلينا نفتك من اكيرا هذا الخبل ..
اهم شي ايا تكوووون لانـــــــدو ..<< في الرواايه بس .. الحقيقه انــــا ..
<< وآآآآآآآثــــقــــه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
المهم المره الجااااايه طولي بارتك وخلي نهاايته حلوووه مو نفس هذي ..
حرام عليك طاحت يدي
عشان اخلي البارت طويل ومرضي .....
لكن النهاية معروف كل العالم يحطون نهاية مشوقه ..... ^^"
*yuki_chan *
لالالالالالالالالالالالا يااتومااااااااا
مقدمه كل رد .... << تعودنا معناها بعدها انواع الكفوف لي
مااتووقعت البارت جيييييييي ابداا
الابوو يبي يزووج اكيراا
تهى واكيراا واافق بعد
هذا حكم القدر يا قلبي .....
والباراتات الجايه اكثر حماس .......
تبي الصددق (ترااا سااكوراا حلووه ) اقصدد الممثله نفسهااا ذي احبهاا
ايه حتى انا احبها .... ( ريكو )
اااه اندوو ( ترااي احبه لي مو هو ياماشيتا حبيب الكل )
والله الاصلي شفع لاندو بجد ....
نجيي للماري ذي الي مسسكينه مرره
كلولولولوليش
واخيرا احد رحم ماري بهالشكل .....
سرر لتوماا ( مع اني احب ايكوتا بس قلبي اختار تيقوشي وذاا وشش جاابه الحيين)
هههههههههههههههههههههههههههه
اجل الله يعين .. بما ان توما ماخذ دور اكيرا
pretty girl
تومااااااااااا
عدنا << نفس الحاله
حماس البارت خذة حيلي ايا
يلا اندو متى بترد ذاكرتة واكيرا شو سالفته ليش وافق
يا قلبي عليك شوي شوي والاحداث في الطريق
massu**
هههههههههههههههههههههه
مثل ماقلتwoooo=
في النهايه يخون ايا:suprise_1:
ههههههههههههههههههههههههههههه
كلن على همه سرا
عقبال ما تخونه:suprise_1:
ههههههههه
يقطع ابو الخيانات يا شيـــخ
الله لايوفقهم في عيشتهم يزعل ايا بس علشان خاطر ابوه:angry1:
شفتي شلون
آيا ضحيه حب من جد .....
عشان كذا لا تحبون << كف وبقوه
من اللي يحب انا ولا ابوي:Onion_engry1:
ينصحني ايه:Onion_cool1:
لكن يتحكم في حبي:Onion_engry1:
لا ...واللف لا>.<:angry_2:
اجل انتي مدري شلون بتعرسين
اخاف تقولين لابوك .... ( ابي مااااسو )
ERI
اوووف هالساكورا توقعت تكون صديقته في الدراسة ><
زين انه حب من طرف واحد والا كان تلخبط مخي>>شوتة
كل وحدة حبت هالاندوو وهو مو متذكر احد هع
هههههههههههههههه
الاخ ضارب عليهم كلهم
مريح الدماغ وعشان ما يتحقق كلام ( ماسو ) ويعرس على ثلاث
@.@ طلعت خطيبة اكيراا!!!
خلاص مااحبها>>كف
هههههههههههههههههههه
يا حرام يا ساكورا من جد
لا هي شكلها طيوبة وحبوبة وهبلة
بس الله يساعد قلب آيا
توموووو تلخبط مخي منج>>كف
كل مرة تطلع عقدة في طريق آيا
هو انا كذا
اذا مسكت الخط ما قدرت اوقفه والاحداث جااااااايه اكثر في الطريق
لا اكيرا يالخاااااااين t-t
كله من ماسو قالتها وتصارت << كف من ماسو
يؤ مسكينة جووولي كسرت خاطري
الله يلعن ابليسه هاللينت >.<
هي واختها مدعيّن عليهم بجد ....
اهئ اهئ لييييييييييييييش؟
ليش هالاحداث القاسية؟
تومووو بذبحج>>شوتة
ونضيف للقائمه
( يا بايخه ) ( سخيفه ) وفي نهايتي ( مذبوحه )
ان شاء الله السالفة ماتكمل والابو يرضى على ايا ويتزوجووون>>تروح تصيح
يا حيااااتي انتي وربي
تبين تسلكين الامور باسرع ما يمكن .....
نكاتسو والنعم
آيا : سلاااااااااام يا اهل البيييييييييييييت......<<<<<تذكرني فيك هالجملة خخخخ
بلا قبلي ادوركم ....
الام : اكيرا هو اللي طلب ان الخطبه تكون هناك ...hmmm
ما الومك على هالفيس
نعم نعم صار اكيرا موافق هاه ذا السكني خير وايا يالشرير الخاين hohoho
قلت لكم الرجال ما ينظمن
akay girl
لاااااااااااااااااااا اكرهههههههههككك اكرههكككك ياااتوماااا<<شوته لليابان <<ياليت
نضيف للقائمه
( يا بايخه ) ( سخيفه ) وقبل ما ننذبح ( مكروهه )
<<< ضاق صدرها على نفسها
بس احلى شيء انك بتشوتيني لليابان على الاقل اطبها قبل ما اموت ...
والله كرهت اكيرا اتوقع انه بيروح اليابان بس عشان يشوف آيا <<والله اني دماغ <<برآآآ
ههههههههههههههههههههههه
الله يحرسك من العين .....
الحين يقولون الخطبه في بريطانيا وتقولين بيجي لليابان ..... << من من اكاي
.so
شفتي شلون الامور دائما تتعقد ....
الله يكون بعون آيا بجد ......
sωco
يسلم لي مرورك يا قلبي .....
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:27 PM
http://img51.imageshack.us/img51/912/172o.gif
واخيراً ننهي الفصل الثاني عشر ....
واتمنى اني ما اكون بعد ( بايخه ) ( سخيفه ) ( مكروهه ) واخيراً ( مذبوحه ) ... <<< حياة تعيسه ونهاية بئيسه خخخخخ
بس الظاهر بتقولون ( تستاهليـــــــن )
الله يكون بالعون ....
واخيرا اتمنى لكم قراءة ممتعة ....
^_^
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:28 PM
حان دوري الآن ...(( الفصل الثاني عشر – الجزء 4 ))
وتفتح ماري عيونها وتحط يدها على فمها ...
ماري في نفسها : معقوله ..... اكيرا موافق انه يتزوج ساكورا ؟؟!!
وتاخذ الجوال بدون ما يشوفونها وتروح ....
وبعد مرور الوقت ... رجعت ماري وامها وابوها للبيت ولما دخلو ...
ماري : انا بطلع لغرفتي بروح انام تصبحون على خير..
الام والاب: وانتي من اهله..
طلعت ماري لغرفتها وغيرت ملابسها وحست انها عطشانه تبغى تشرب .... ولما طلعت من غرفتها بتنزل تحت للمطبخ شافت نور غرفة امها وابوها مضاءه والباب مو مره متسكر قربت من الغرفه وسمعت امها تتكلم..
الام : ليه خبرت اخوك عن الخطبة ؟؟
الابو : لاني باخلي ماري تسكن عندهم خلال سفرتنا لاننا ما راح نطول بس اربع ايام ....
الام : طيب ليه ما ناخذها معنا يعني الخطبه خطبة اخوها ..
الابو : انتي نسيتي انها صديقة آيا من قبل و اكيد تحبها .... وهي بعد كانت متستره على آيا .... لو آخذها اخاف تأثر على اكيرا بكلامها و يبطل الخطبه ..
الام : طيب متى ؟؟
الابو : بعد يومين .. ولا تجيبين طاري عن هالموضوع لماري .... اوكي
وتبعد ماري عن الباب وتروح لغرفتها وتنسدح على السرير وتدمع عيونها وهي تتكلم ...
ماري: ليــه انا اللي اسمع كل شيء ليه انا اللي اتحمل بس ..... تعبت .. اول شيء اتعرف على ساكورا واعرف انها هي مخطوبه اكيرا .. وثاني شيء اسمع اندو يسألني ان كان يحبني .... وثالث شيء اسمع ان اكيرا موافق على زواجه من ساكورا .... وانا المشاهد فقط ... ما في يدي أي شيء اسويه ... ازين علاقة آيا بالبنت اللي بتاخذ اكيرا منها ! .... اكيرا ليه وافقت ؟؟ ليه طلبت ان الخطبه تكون في بريطانيا ليه ما قلت شيء لي .. وش القصة ؟؟؟ انا الوحيده اللي ما اعرف شيء ...
ومن بكره :. الساعة 3.5 العصر :.
آيا واقفه في التقاطع وتشوف ساعتها .....
آيا : وينها .... هالبنت ..
ويجي اندو وهو يركض ..
اندو : هلا ...
آيا مستغربه : هلا بك وين ماري؟! ما جت معك ؟؟
اندو يتنفس بقوة وهو يهز راسه : لا ..
آيا : غريبه .... المفروض انها تجي معك ...
وتفتح آيا جوالها وتدق عليها ....
آيا : الوه
ماري : هلا آيا ...
آيا : وينك ؟؟
ماري : معليش آيا آسفه امس ما نمت مبكره وتوني بانوم ... ما راح اجي
آيا : يووه خسارة ...
ماري : جاء اندو ؟؟
آيا : أيـه
ماري : آسفه اني ما دقيت وعلمتك ..
آيا : عادي يا قلبو لا تتأسفين يالله ما اطول عليك نوم الهنا ان شاء الله ..
ماري: الله يخليك..
آيا : يالله مع السلامة ...
ماري : مع السلامة ...
وتسكر آيا السماعة ....
اندو : وينها ؟؟
آيا : ما راح تجي ...
اندو : ليه ؟؟
آيا : تقول انها ما نامت امس مبكره ....
وتدخل آيا جوالها جوا الشنطة ..
آيا : تغديت ؟؟
اندو ابتسم : لا..
آيا : حلو حتى انا ما تغديت خلينا نروح نتغداء .. عشان المغرب نروح للمعرض اش رايك؟؟
اندو : ماعندي مانع يالله ..
ويروحون الاثنين للمطعم ويتغدون وبعد ما انتهو توجهو لمقر المعرض..
آيا : واو المكان شكله خيالي ..
وتلتفت على اندو ...
آيا : صح ؟؟
اندو : هذا شيء عادي ....
ويمشي اندو ..
آيا : شيء عادي .... يا الله على عيال هالعز كل شيء عندهم عادي ...
اندو يلتفت عليها ...
اندو : تكلميني ؟؟
آيا : لا لا .... كنت اكلم نفسي .....
ويدخلون للمعرض ...
آيا : يوه مره زحمه .... كيف بنلقاها ..
ويمشي اندو ...
آيا : هيه اندو وين رايح ؟؟
وتمشي وراه ...
يدخلون في غرفة ...
آيا : عيب تدخل بدون اذن ....
اندو : سلام .....
ساكورا : اندو ..؟ هلا
اندو : كنت عارف اني بألقاك هنا ...
ساكورا : انا كنت اتجهز عشان اطلع ..
وتلتفت وتشوف آيا واقفة ورا اندو ..
ساكورا تقرب من آيا وهي مبتسمة ...
ساكورا : ياااااه والله اني فرحانه بجيتك ....
آيا : وانا اسعد ..
ساكورا : طيب وين ماري ؟؟
آيا : تعبانه شوي ولا قدرت تجي ....
ساكورا : يوه حسافتها .. الله يشفيها ...
اندو : بتطلعين ؟
ساكورا : يس .... انا جاهزة ....
وتطلع ساكورا وتسوي حفل بمناسبة افتتاح معرضها في قاعة خاصة .... وآيا واندو حاضرين الحفل ....
وساكورا تلقي كلمتها .... آيا تشوفها و الابتسامة مرسومه على وجهها ..
آيا : حلو مره ...
اندو : تكلميني ؟؟
آيا : حلو مره انها تنجح في مهنتها ... ياااه قدرت تنمي موهبتها والحين تحتفل ... اعتقد ان هذا اليوم مهم مره بالنسبة لها .....
اندو : آآه من وقت طويل كان هذا حلمها ...
آيا : احس انها فخوره ...
وبعد ما القت كلمتها الكل صفق لها بحراراه ..نزلت من المنصه وتوجهت لاندو و آيا..
آيا واندو سلمو عليها وهنونها ....
آيا: ما شاء الله القاءك مره رائع ..
ساكورا انحرجت: من ذوقك يا عسل.. اش رايكم نتفرج على اللوحات مع بعض ابي رايكم وانتقاداتكم..
آيا مبسوطة : أيــه والله متحمسة اشوفها .....
ساكورا تكلم اندو : وانت يا ابو الشباب ما اعطيتنا رايك؟؟
اندو: رايي اكيد مثل راي آيا فيه احد يفوت رسومات ساكورا..
ساكورا ابتسمت : يالله تفضلو ..
ويروحون يتفرجون على اللوحات وساكورا تشرح لهم وش تعني الرسمات ...
اندو: عن اذنكم انا بروح شوي وراجع ..
البنات : اذنك معك ..
راح اندو وكملت ساكورا باقي اللوحات مع آيا..
آيا : ما شاء الله هالرسمة مره حلوة .. مين هذا ؟؟
ساكورا بابتسامة : هذا بابا .. تصدقين بابا ما يدري اني راسمته قلت بخليها مفاجأه له اليوم لما يشوفها..
آيا باعجاب: واو والله انك فنانه..بس عساها تشبهه..
ساكورا تضحك : انتي شوفيه واحكمي ..
وتأشر لها على ابوها من بعيد : شوفيه هذاك بابا هاه اعرف ارسمه..
آيا تناظره : ماشاء الله طبق الاصل من جد مبدعه..
ساكورا : الله يسلمك .. آه شفتي صديقه اللي معاه ؟؟
آيا ترجع تناظر الاب وصديقه ..
ساكورا تكمل كلامها : هذا والد خطيبي اللي قلتلك عنه ؟؟
آيا تشوف ابو اكيرا هو اللي مع ابو ساكورا فتحت عيونها مصدومة : ساسو ..؟؟
ساكورا تهز راسها : ايييييييوه صح عليك.. راح اتزوج ولده الصغير ....
آيا متفاجئة وفمها يرتجف من الروعه : مـ مـ..مسسـ مستحيييييييييييييـــل ....؟!!
ساكورا خافت لان البنت انقلبت على طول : آيا فيه شيء ؟؟
آيا بدت تمتلي عيونها دموع و تهز راسها مو مصدقه : مستحيل .... مستحيـــــل ....مستحيل..
وتحط يدها على فمها وتركض وهي تصيح ...
ساكورا تلحقها : آيا وش فيك ..... آيــــا~ ..
ثم توقف ساكورا ...
ساكورا : وش فيها فجأة ؟؟
اندو وهو راجع لهم قابلته آيا وهي بنفس الحالة وتركض وتخليه... يشوفها اندو ...
اندو : وش فيها ؟؟
تجي ساكورا لاندو ....
ساكورا : اندو ...
اندو ما يدري وش السالفة : وش فيها آيا ؟
ساكورا بقلق : ما ادري .. لما وريتها صديق بابا فجأة صارت مو على بعضها ... الحقها وشوف وش فيها ...
اندو مرتاع : طيب ....
ساكورا خايفه عليها : كلمني لا تنسى ....
اندو : طيب..
ويروح اندو يركض ورا آيا ...
اندو : آيـــا ~ ....
ويطلع في الشارع يتلفت ولا يلقاها ....
اندو : وش فيها ؟؟ ...
يتلفت يمين يسار .....
اندو : آآآه هذي وين راحت ...
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:28 PM
ويلتفت ويشوفها من بعيد : هذيك هي ...
ويروح وراها ركض وهي تركض بين الزحمة .....
اندو : يالله كل مالها تبعد اكثر متى بتوقف ....
وهو يحاول يسرع ويتخطى الزحام.....
اندو : آيـــــا ~ ..... آيــا ~ .... وقفي ... !!
يركض اكثر ويمسك بيدها ...
اندو : آيـا ؟؟
وتلتفت عليه ويشوف عيونها مليانه دموع وهي تصيح ....
آيا : اتركني ....
وتحاول تبعد يدها عنه ....
اندو : آيا ... ليه تبكين ؟؟
آيا : مالك دخل ...
وتبعد يدها عنه وتروح تركض عنه .....
واندو يركض وراها يحس انه بدا يشوف الصوره مو واضحة ...
اندو يكلم نفسه : انا ... هذي البنت قد شفت دموعها ... بنفس هالحالة .... كانت هي ....ليــه اعجز اتذكر .... ؟؟
في بيت ابو اكيرا :.
في غرفة ماري ... جالسة ماري على الكرسي وتفكر ..
ماري : لين متى ابقى جالسة انا لازم اتحرك ...
وتقوم وتمسك جوالها وتدق على اكيرا ...
اكيرا : الوه ....
ماري : السلام اكيرا ....
اكيرا : هلا ماري كيف حالك ؟؟
ماري : كنت بخير لكن الحين ماني بخير ...
اكيرا : هاه .. وش فيك يا ماري ؟؟
ماري بتردد : اكيرا .. انــت ... انتـ..
اكيرا خاف : ماري قولي وش عندك .. تراك روعتيني ...
ماري : ليه ما ترجع لليابان ..؟؟
اكيرا سكت شوي ثم تكلم بهدوء ....
اكيرا : ما اقدر ارجع ..
ماري بضيق : ليــه ؟!
اكيرا : عندي بعض الاشياء لازم اسويها ....
ماري : وش هالاشياء ؟؟
اكيرا : ماري انتي اول مره تتصلين عشان تقولين ارجع لليابان كذا فجأه ... وانتي عارفة بقي لي سنة في الدراسة ..
ماري بدت تصيح : لكن انا محتاجة لك ... تعبت وانا اتحمل كل شيء لحالي ..
اكيرا اول مره يسمع اخته تبكي : تتحملين كل شيء ؟؟ ماري صاير شيء ؟؟
ماري وهي تتعبر : أيــه صايره اشياء مو شيء واحد بس ...
اكيرا : قولي وش اللي صاير انا باسمعك واساعدك ...
ماري : تبي تساعدني تعال لي بكره لليابان ..
اكيرا : ماري قلت لك ما اقدر ...
ماري : انت تعرف متى تقدر ومتى ما تقدر .... بس على العموم لو صار اللي سمعته راح تطيح من عيني ولا انا اختك ولا اعرفك ....
وتسكر السماعة .. وتحط يدها على فمها وعيونها مليانه دموع ...
ماري : ليــه يا اكيرا ؟؟ ليه تسوي فيني كذا ...؟؟
عند اكيرا :.
اكيرا : آسف ماري ... لاني ما اقدر اساعدك ...
عند اندو :.
يوقف اندو في طريق ...
اندو : هذا الطريق ... كنت انا واكيرا نجي له فيـ ....
ويمشي على الطريق وهو يتبع آيا ... يوصل للمطل ويوقف ورا شجره ويشوف آيا واقفه على المطل وهي تصيح ...
اندو في نفسه : هذا المكان .. ليــه جته آيا .. كيف تعرفه ... ليه في هالوقت اختارت هالمكان ؟؟ ..
تتجه آيا للمطل وتصرخ والدموع تنزل من عيونها بغزارة ...
آيا : ليــــــــــــــــــــه ؟؟!! .... ليـــه تسوي فيني كذاااااا ...
اندو يناظرها بتمعن ....
آيا : أكيــــــــــــــــــــــــــــــراااااااااااااااا اااااااااااااااااا ~ ......
اندو يفتح عيونه ..
اندو في نفسه : كيف تعرف اكيـــرا ؟؟
آيا : ليــه تكون ساكورا .. ليــه ؟؟ اكيرا ... ويني انا ؟؟ .. ليــه انت قاسي ....
اندو في نفسه : هذي البنت ..... هذا المكان ... هذي الدموع .. انا قد شفتها من قبل ..
آيا : اكيــرا انا محتاجة لك ... انا صابرة عشانك .. ليه تنساني ؟؟ ليــه ..
وتقعد على الارض وهي تكرر كلمة : ليــه ....؟؟
اندو يمسك براسه ويعض على اسنانه ويقطب حاجبيه ...
اندو في نفسه : راسي وش فيــه .. احسنه بيتفجر .. احس اني ما اقدر اتوازن .. ما اقدر اسمع غير صوت ازعاج في اذنيني ...
يغمض عيونه من الالم ويجلس على الارض ... بدا يتذكر :.
[ ؟ : ابي اكون معك للابد ....
أكيرا يبتسم ويحط يدينه عليها ...
اكيرا : هذا وعد ... ]
.....
اندو : بنت مع اكيرا ليــه .. صورتها مو واضحة .؟؟
وبدا يتذكر اشياء وكلمات متباعدة :.
[اندو بوجه حزين : انت صادق ... انت مستسلم
اكيرا منزل راسه : أيــــه ....]
.......
[اندو : لكن كيف راح تعيش من دونك بعد ما تروح وتخليها ...
اكيرا : تعيش من دوني وانا بعيد ولا اني اكون معها في نفس المدينه ولا نقدر نتقابل ....]
..........
[اكيرا ابتسم بسمة حزن : اوصيك عليها......]
.........
يفتح اندو عيونه وينزل ثلج عليهم ....
آيا لاحظت ان فيه شخص موجود ورا الشجرة ... تمسح دموعها وتقوم تمشي شوي شوي له .....
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:29 PM
اندو يتذكر :.
[؟ حست بالثلج ورفعت راسها ... اندو بعّدها شوي عنه وحط يدينه على خدها ومسح دموعها ...
اندو : ابتسمي .... لان الابتسامة اجمل على وجهك ....
تنزل راسها وتحاول تبتسم ثم تناظر في وجهه وهي مبتسمه ...]
.....
رجعنا للحاضر::
آيا تقرب : اندو ؟؟
يفتح اندو عيونه ويشوف قدامه آيا وآثار الدموع على وجهها والثلوج كانت خلفيتها ....
اندو : آيـــا ....
ويستلقي على الشجرة ...
آيا تمسكه : اندو انت بخير ؟؟
اندو يتذكرالماضي :.
[ من وقت طويل كنت ابي اعرف احساس شخصين بالثلج .... الاول كان اكيرا وعلمني وش احساسه .... والثاني على طول المده اللي اجلسها معه الا انها ما تثلج معه ابدا ... لكن الحين اثلجت هل اقدر اعرف احساسك بالثلج يا اندو ؟؟؟]
.......
اندو بدا يتكلم بصعوبه ....
اندو : هل لي احساس بالثلج ...؟؟
آيا تفتح عيونها ....
آيا : اندو انت ...
اندو يغمض عيونه ..
اندو : انا ... اتذكر بعض الاشياء لكن بصعوبه .... فيه شخص ... كان يبكي انا مسحت دموعه ... وصاني اكيرا عليه ... قال .. قال ...
هي بنت .. لكن وجهها مو واضح ...
آيا تناظره وتمتلي عيونها دموع ....
اندو : البنت هذي مهمة انا اعرف انها مهمة ... لكن ليــه انا ما اقدر اتعرف عليها .... هذي البنت قالت مره ... انها تبي تعرف احساسي بالثلج ... هل انا جاوبتها ؟؟ .... هذي البنت قضيت معها وقت طويل انا متأكد ....
آيا تعض على شفتها والدموع تنزل منها ....
آيا في نفسها : اندو .. تذكرني تكفى ..
اندو : قالت .. تغيب وتبتعد لكن غلاك بناظري ما غا....
آيا فتحت عيونها ...
اندو بدا يتذكر :.
[رفعت راسها للسماء ثم تتنفس ونزلت عيونها على النهر : تغيب وتبتعد لكن غلاك بناظري ما غاب .... تعيش بداخلي آخر قصيده عطرها انفاسك ... غلاك إن جيت والا رحت لو اكتب ما كفاه كتاب .....]
آيا تكمل معه : وحبك داخلي ورده سقاها العمر باحساسك ... أحبك يا هوى عمري أحبك والغرام أسباب ..... حبيبي كل هالدنيا تضيع بلحظة غيابك..
اندو يفتح عيونه ... ويشوف آيا ....
اندو يتذكر :.
[اكيرا: اندو ... آيا هي اهم شخص في حياتي عشان كذا .. تكفى اهتم بها .....]
.......
[اندو بغضب : آيا ... ليه كل مره تبكين فيها تهربين ؟؟ ليه دائما تظهرين لي البهجة وتخفين الحزن ...
اندو : اذا كنتي بتبكين ابكي علي ... مو من قبل قلتي لا تتركني ؟؟ طلعي كل اللي عندك انا هنا عشانك ..... ما راح اتركك ابدا .... ]
.............
اندو لما تذكرها سحبها له وضمها ...
آيا متفاجئة .....
آيا : اندو انت تتذكرني ؟؟
اندو تنزل منه دموع : آسف يا آيا ...
آيا بحزن : انت الحين تعرفني صح ؟؟ .. اندو ..
اندو : ابتسمي .... لان الابتسامة اجمل على وجهك .... آيــــــــا ......
آيا انفجر كل في داخلها من احزان وتحولت لدموع غزيره ....
آيا : شكرا اندو ... شكرا لانك تذكرتني .... اندو انا محتاجة لـــــك ....
ويبعد اندو آيا عنه .... يمسح دموعها من على وجهها ...
اندو : آسف آيــا ... لاني ما وفيت بالعهد ....
آيا ساكته و شفايفها تتبعر بين الابتسامة والحزن ...
في بيت ابو اكيرا ... غرفة ماري :.
ماري : وش اسوي ؟ انا لازم ما اخليهم يروحون لبريطانيا .... انا لازم اسوي شيء .. وش اسوي يا ربيه ..
في المعرض :.
ساكورا ماسكة الجوال في يدها ...
ساكورا : ليه ما دق علي ؟؟ وش فيها آيــا ؟؟ ...
كيبا : ساكورا ....
ساكورا تلتفت ...
ساكورا : كيبا ......؟
كيبا : وش فيك جالسه هنا ومبتعده عن الناس ...
ساكورا : كيبا ...
كيبا : ليه وجهك كذا .. المفروض اليوم البسمة ما تفارقك ..
ساكورا : انت صادق ..
ثم تلتفت عليه ..
ساكورا : خلينا نطلع للناس ...
عند المطل :.
اندو وآيا جالسين جنب بعض ...
اندو : ليه تبكين ؟؟
آيا في نفسها : شلون اقول له ... ساكورا صديقته .. واندو ما يعرف شيء ...
اندو : وش فيها ساكورا ؟؟
آيا : هاه ..
اندو : انا سمعتك تقولين [ليــه تكون ساكورا .. ليــه ؟؟ اكيرا ... ويني انا ؟؟ .. ليــه انت قاسي ....] اكيرا .. وش سالفته مع ساكورا ؟؟
آيا : ما اقدر اقول شيء .... اندو تكفى لا تجبرني ..
اندو : ما راح اجبرك ابدا ..
توقف آيا ...
آيا : الحين انا فرحانة برجعتك ... هذا كل شيء .. نرجع للبيت .. ؟؟
اندو يوقف : يالله ...
يروح اندو مع آيا لبيتها ويودعها ويروح مشي للمعرض ..
يوقف قدام المعرض وياخذ نفس ..بعدها دخل ..
ساكورا : اندو .... وينك ؟؟ وين آيا ؟؟
اندو : آيا راحت للبيت ... تقول ان بطنها يعورها ...
ساكورا : وش فيها ؟
اندو بلا جواب ثم : ساكورا ... انتي فاضية ... ؟؟
ساكورا : أيــه فاضية ..
اندو : ابي اكلمك شوي تعالي معي ..
ويطلعون ...
ساكورا : اوه تثلج توني ادري ..
اندو : انتي وش وريتي آيا ؟؟
ساكورا بجواب صريح وسريع : صديق ابوي ...
اندو : ومن هذا ؟؟
ساكورا : ساسو ....
اندو : هاه ؟؟! وش يصير؟!
ساكورا : يصير صديق بابا و ابو خطيبي لاني بتزوج ولده الصغير ...
اندو بتفاجؤ : اكيرا ؟؟!!
ساكورا : اوه انت تعرفه ؟؟
اندو بنفس الحاله : ساكورا ... انتي بتتزوجين اكيرا ساسو ؟؟
ساكورا : ما ادري ... اللي اعرفه انه ولده الصغير ... ما اعرف اسمه .... ولا قد شفته حتى ....
اندو نزل راسه ... وبصوت منخفض ....
اندو : عشان كذا ما علمتني ...
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:30 PM
ساكورا : اندو فيــه شيء ؟؟
اندو يلتفت عليها : شكرا ساكورا ... آسف انا لازم اروح الحين ....
ويروح اندو وهو يركض ...
ساكورا : معقوله غار ؟ اندو كنت متفاجئ عشاني باتزوج !؟
اندو يتصل على ماري ...
اندو : ردي ... ردي ..
في غرفة ماري :.
الجوال يرن وماري داخله الحمام تتروش ...
اندو يوقف في مكانه ...
اندو : ماري ... انا شلون قلت لها الكلام اللي امس ...
] ماري ..... انا وانتي ... كنا نحب بعض ؟؟[
بعد محاولات كثيره ماردت عليه فأضطر يرجع لبيته..
وصل البيت ودخل بهدوء توجه لغرفته ويروح لغرفته وينسدح على السرير ....
اندو : آيا لمّحت لي كثير ... انا اتذكر هذا الشيء ...
ويغمض عيونه ويتذكر :.
[انا ادرس طب ... وافهم حالة المريض مهما كانت نوعية مرضه ... الدكتور قال ان احد الاشخاص اللي نسيهم هو سبب فقدانك لذاكرتك .... شخص مهم في حياتك ... هذا الشخص انا ما اعرفه ومحد يعرفه غيرك انت .... هذا الشخص كان شاغل تفكيرك .... ما تبي تذكر هذا الشخص ...؟؟
اندو : الا ..... بس انا ما ابي اذكره عشان هذا الشخص اللي شاغل تفكيري ..... انا ابي اتذكر ماري .... لاني اعتقد انها كانت شخص مهم ]
...........
[ماري صدق شخص مهم ... لكن في شخص بعد يبي تعترف له باهتمامك به ...]
..............
[تذكر ... لان فيه شخص محتاج لــــك ..... ]
.........
اندو يفتح عيونه ....
اندو : انا اهتم لك كثير ... هذي هي الحقيقة آيا ...
ويقوم من سدحته ...
اندو : معقوله ماري تعرف ان ساكورا هي مخطوبة اكيرا ؟؟ بروح بكره واسألها ....
في غرفة آيا :.
آيا تطلع من الحمام وتروح قدام المرايه .. وهي تسرح شعرها ....
آيا : وش اللي يصير ؟؟ اكيرا .. علمني ... هل هذا الزواج انت مجبور عليــه ؟ انت كنت تقول انك دائما مجبور ... هل صدق انت مجبور على الزواج بساكورا ؟؟ ..
وتمتلي عيونها دموع ...
آيا : الدموع ما راح تسوي شيء ... آيا امسكي نفسك .. هذا حكم القدر .. اكيرا من البداية مو لك .....
وتلتفت على الدريشة ...
آيا : حتى يوم اشتقت لك ... ما صارت السماء صافية .....
ومن بكرة :.
الام تنادي من عند الدرج : ماري ... مو سيارتك في الصيانه يالله ابوك بيوصلك معه ....
ماري : الحين الحين بنزل ..
يدخل الابو للبيت ...
الابو : وينها لي ساعة في السيارة ....
تجي ماري وهي تركض على الدرج وتلف رجلها وتطيح من اعلى الدرج ....
الام : ماريييييييييييييي ~ ....
وتركض امها وابوها لها .. يمسكها ابوها ...
الابو : ماري ؟؟
ماري تتنفس بصعوبه ولا تقدر تنطق ..
الام : خذها بسرعة للمستشفى ....
في الدوام :.
اندو يدخل لمكتبه ....
اندو : يووووه رجعنا للشغل ....
يقعد على مكتبه ويشوف ملفات كثيره ....
اندو : يوه كل هذا ينتظرني ... ؟؟
يدخل عليه السكرتير ...
السكرتير : صباح الخير سيد اندو ....
اندو : صباح النور ..
السكرتير : الحمد على سلامتك ...
اندو : الله يسلمك .... كيفك انت وكيف عيالك ؟؟
السكرتير : تمام والحمد لله ...
اندو : هذي الملفات ممكن توضح مصادرها لي ومتى وصلت ...
وبعد شوي في المستشفى :.
الابو في مكتب الدكتور ....
الابو : كيف حالتها ؟؟
الدكتور : ما صار لها ذاك الشيء الخطير .. لكن بسبب انها طاحت من مسافة كبيره .... يدها اليسرى فيها رضوض بسيطه عند المعصم .. والرجل اليمنى فيها كسر غير مضاعف ... والرجل الثانية فيها ضربات بسيطة لكن راح تمشي عليها من بكره ...
الابو : طيب الحين هي غايبه عن الوعي ؟؟
في المكتب :.
اندو ياخذ بعض الملفات ومتجه لمكتب ابو اكيرا ....
سكرتير ابو اكيرا : المدير اليوم ما جاء ..
اندو : صدق ! .. غريبة مو من عادته ... طيب ماري جت ؟؟
السكرتير : الانسة ماري دخلت المستشفى ولهذا السبب المدير ما جاء ....
اندو : ليه وش فيها ؟؟
السكرتير : السبب ما بعد عرفته ....
اندو متفاجئ : أي مستشفى ؟؟
ويقول له السكرتير المستشفى .....
اندو : شكرا ...
ويروح بسرعة ....
يروح لمكتبه ياخذ جيكيته ويطلع .... يوقف عند سكرتيره .....
اندو : انا طالع اهتم بكل شيء ....طيب
السكرتير : ان شاء الله .....
يروح اندو ويتصل بعمه ابو اكيرا ....
اندو : الوه السلام يا عمي ...
ابو اكيرا : وعليكم السلام ..
اندو : سمعت ان ماري تعورت ... كيف حالها الحين ؟؟
ابو اكيرا : ما صار شيء كايد .. وهي طيبه الحين .....
اندو : وش صار بالضبط ؟؟
ابو اكيرا : التوت رجلها وهي تنزل من الدرج وطاحت من اوله لآخره ....
اندو : يوه شكلها تعورت مره ....
ابو اكيرا : ان شاء الله بكره بتطلع من المستشفى ....
اندو : يالله انا جاي لزيارتها ....
ابو اكيرا: احنا بانتظارك..
وصل اندو للمستشفى وسأل عنها و توجه لغرفتها ضرب الباب ودخل...
اندو : السلام عليكم ....
الام : وعليكم السلام .....
اندو : كيف حالها الحين ؟؟
الام : قال الدكتور [انها طاحت من مسافة كبيره .... يدها اليسرى فيها رضوض بسيط عند المعصم .. والرجل اليمنى فيها كسر غير مضاعف ... والرجل الثانية فيها ضربات بسيطة لكن راح تمشي عليها من بكره ... ]
اندو : طيب هي ليه غايبه عن الوعي ؟؟
الام : يقول انها ما تحملت الالم ... وراح تصحى اليوم او بكره صباح ....
يلتفت ويشوفها ....
اندو : ما تحملت الالم؟!
الام : انا باطلع شوي ....
وتطلع الام ويروح اندو يجلس على الكرسي ويمسك يدها ...
اندو : لــيه ؟؟ ليه يوم قدرت اتعرف عليك وصلتي لحدك ليه ما تحملتي لو شوي ... انا اعرف اني راكمت عليك الآلام لكنـ... ماري انا هنا .. قومي ابي اشوف بسمتك ...
تذكر كلامه معها من قبل ::
[ وانا وش دراني اذا كنت تحبني او لا ... اللي اعرفه انك كنت تحب ... لكن الشخص اللي تحبه محد يعرفه غيرك ... ]
...............
اندو : الحين تذكرت ان الشخص اللي احبه ما كان لازم اني اتكلم عنه معك ... الحين عرفت ان ذاك الشخص اهتمامي له .. حبي له ... كان كذب ... كذب .. لاني نسيته مثل ما انسى أي شخص .... ماري ... هو انا ما كنت احبك حب العاشق لكن الحيــن ... حسيت انك صرتي من اقرب الناس ... سامحيني ماري ... آسف اني تركتك لحالك .. آسف اني سببت لك الالم ... كان المفروض اني اشيله عنك بدل ما ازيده ...
يوقف اندو وهو يشوف ماري : ارتاحي .... الحين جاء دوري ...
و توه بيطلع قابله ام اكيرا ...
ام اكيرا : بتروح ؟؟
اندو : أيــه ....
ام اكيرا : توك جاي ...
اندو : معليش مره ثانيه .. الحين عندي عمل ...
ام اكيرا : براحتك ...
اندو : تآمريني على شيء ...
ام اكيرا : لا شكرا ...
اندو : مع السلامة ....
ام اكيرا : مع السلامة ....
ويطلع اندو .. يروح يركب السيارة ويتصل ...
اندو : الوه ....
ساكورا : الوه ...
اندو : هلا ساكورا كيف حالك ؟؟
ساكورا : هلا اندو ....
اندو : اليوم انتي فاضية ؟؟
ساكورا : أيــه ...
اندو : اقدر اقابلك ؟؟
ساكورا : هاه ؟! .. ايه ايه تقدر ... متى ؟؟
اندو : أي وقت .. انتي حددي ..
ساكورا : العصر ...الساعة 5 ... يناسبك ؟؟
اندو : أيـــه يناسبني كثير ..
ساكورا : وين نتقابل ؟
اندو : في الممشى الجنوبي .....
ساكورا :طيب اتفقنا ....
وتسكر ساكورا السماعة ....
ساكورا : غريبة ليــه يطلب انه يشوفني ... اندو تغير كثير عن اول ...
يرن جوالها .. ويكون المتصل كيبا ...
ساكورا : الوه ..
كيبا : السلام عليكم ...
ساكورا : وعليكم السلام ...
كيبا : كيف حالك ساكورا ؟؟
ساكورا : تمام .. كيفك انت ؟؟
كيبا : تمام ..... ساكورا انتي اليوم فاضية ؟؟
ساكورا : هاه .. أيــه عندي وقت فاضي ..
كيبا : اقدر اقابلك ؟
ساكورا : ايه عادي ..
كيبا : انتي متى فاضية ؟؟ ..
ساكورا : امم ... الساعة 6 ونص في الممشى الجنوبي ... يناسبك ؟؟
كيبا : أيــه يناسبني ... خلاص اشوفك هناك على الموعد .. مع السلامة ...
ساكورا : مع السلامة ..
To♥oma} ...
31-03-2010, 01:31 PM
وتسكر ساكورا السماعة .....
ساكورا : اليوم فيه شيء ؟؟ .. غريبة يطلبني اندو وبعده كيبا ... من جد غريبــة .
في الكلية :.
يوكي وآيا يمشون في الممر جنب بعض ....
يوكي : ما قلتي لي وش صار على المعرض ... امس دخلتي من دون ما احس فيك ورحتي تنومين ... متى جيتي حتى ؟؟!! .....
آيا : يوكي .. اندو رجعت له ذاكرته ...
يوكي : والله ؟! ياي والله فرحتيني ...متى وكيف ؟؟
آيا : امس بعد المغرب ....
يوكي : وليــه ما اشوف عليك حتى الابتسامة ؟
تلتفت آيا عليها وتبتسم ...
آيا : كذا ترتاحين ؟؟
يوكي منقهره : آيـــاااا ... وش فيك انا ما اطلب منك انك تبتسمين ... الابتسامة تطلع من نفسها .. حصل شيء امس ؟؟
وقفت آيا في مكانها صامته ....
يوكي : آيا ؟؟ حصل شيء صح ؟؟
آيا : يوكي تكفين لا تسأليني .. تكفين غيري الموضوع ..
يوكي بعت تغير الموضوع : ايه صح امس ما دريتي ... قالو ان فيه بعثات ..
آيا : بعثات ؟؟
يوكي : أيــه طلاب الامتياز ... ومن ضمن الدول بريطانيا ... اسمعيني انتي شاطره وتقدرين .. الاختبار الاسبوع الجاي حاولي تجيبين فيه امتياز عشان يرفعون اسمك ....
آيا : ما يحتاج اللي في بريطانيا ما يبيني ...
وتروح وتخليها ...
يوكي : نعم؟! ...
وتروح تلحقها ....
آيا في نفسها : هو ما يحتاجني ... هو نساني ...
الساعة 5 العصر :.
اندو واقف وهو يتفرج على المشاة .... تجي ساكورا له ...
ساكورا : لايكون تأخرت عليك ؟؟
اندو : لا جيتي في الوقت ...
ساكورا : بغيتني ... !
اندو يلتفت على جهة النهر ..
اندو : آسف على امس ...
ساكورا : ما فيه شيء يستحق الاعتذار ....
اندو : صار اكيرا ... صح ؟
ساكورا : ايه ... اليوم سألت ابوي عن اسمه وقال انه اكيرا ..
اندو : ساكورا ... متى زواجك ؟؟
ساكورا : ما اعرف تونا ما بعد حددنا هذا الشيء ..
اندو : انتي قلتي لي انك ما قابلتيه او حتى شفتيه صح ؟؟
ساكورا : أيـــه ...
اندو : كيف وافقتي انك تتزوجين شخص ما قابلتيه في حياتك ؟؟
ساكورا : ما احتاج اني اقابله ابوي هو اللي يختار لي شريك حياتي .....
اندو : حتى شريك حياتك هو اللي يختاره لك ؟؟
ساكورا : اندو .. وش فيــك ؟؟
اندو ينزل راسه ...
اندو : ساكورا .. تقدرين ترفضين اكيرا ؟؟
ساكورا : هاه ؟؟
ويلبق كيبا سيارته ويلمحهم من مسافة ...
كيبا : اندو ؟!
ينزل من السياره ويقرب من عندهم ...
اندو بهدوء : ساكورا ... اكيرا شخص ما يناسبك ... عشان كذا ....
ساكورا تقاطعه : وانت وش دراك انه ما يناسبني ؟؟ انت تعرف اكيرا ؟؟
اندو رفع راسه : اكيرا ... ولد عمي ...
ساكورا تفاجأة : ولد عمك ؟؟
اندو : أيــه ..
ساكورا : هل اكيرا اللي كنت تتكلم عنه في ايطاليا ... هو نفسه ؟؟
اندو : أيـــه ..... وانا اعرفه اكثر من أي احد .... عشان كذا ساكورا انا ..
ساكورا تقطع كلامه : وش فيه عشان ما يناسبني ؟!
اندو : ساكورا ... اكيرا ما يحبــك ..
ساكورا مستغربه : ليــه هو اصلاً قابلني عشان يحبني .. لما نتعرف على بعض بيحبني .. في النهاية انا زوجته ..
اندو يبغاها تيأس : ما راح يحبك حتى ... ساكورا ... عشاني ... تكفين لا تتزوجينه ...
ساكورا توقف معصبه : هذا طلب اناني ... اندو انت تطلب اني ما اقبله ومن دون سبب ؟؟ هذا شيء مستحيل ... اعذرني انا بروح ....
وتمشي ساكورا شوي وهي مستنكره تصرفات اندو .... اندو يلحقها ويمسك يدها ويلفها لجهته ....
اندو بكل قوته يطلع اقوا كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
تفتح ساكورا عيونها ... وكيبا متفاجئ نفس الشيء ...
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....
وبتفكير وفي نفسها : هل عشان كذا ما يبيني اتزوج ولد عمه ...؟؟
وبكذا ينتهي البارت
والى الفصل الـ13
جانئ ~
**masa**
31-03-2010, 01:39 PM
يالله عليك يا توماااا عليك نهايه بعد....
بس بصراحه مو عارفه لاندو مره احس انه يحب ايــآ
اندو لما تذكرها سحبها له وضمها ...
آيا متفاجئة .....
آيا : اندو انت تتذكرني ؟؟
اندو تنزل منه دموع : آسف يا آيا ...
ومره ماري
وهي في المستشفي <<وش صاير :mixed-smiles-107:
ومره ساكورا
يوم قاله تتزوجيني ليييش كذا ؟؟؟
اندو حركاتك غريبه مو مفهومه
اكيرا انت وش قاعد تسوي ليش موافق ايــآ وين راحت
اما بالنسبه لتوقيع خيااال وابداع <<من عادتك مو شي غريب
نكآتسو والنعم
31-03-2010, 01:52 PM
lp[,,,,,,,,,,,,,,,,,.
من الحمااااااس
محجوووووووووووووووووووووووووووووووز:love_1:
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
31-03-2010, 02:57 PM
ليُ عودةْ
@.@
آندوووووو
ليش طلب من ساكورا تتزوجه؟
كل هذا علشان اكيرا وآيا؟؟؟؟؟؟
ياقلبوووووو عليه فدييييييييته
ماري مسكييييييينة كل شي متحملته بروحها
واكيرااا حسيته منقهر لما قالت له ماري يرجع
شكله متوهق مع هالخطبة ويدور شي يفك الخطبة
يمكن ساكورا توافق على آندووو لانها كانت تحبه!!
او تكون تعرف ان ماري تحبه وترفض هع
اريغاتوو تومووو على البارت
ننتظر البارت القادم
massu**
31-03-2010, 06:20 PM
مسكييييييييييين اندو ضحى بمستقبله
علشان مستقبل ايا:cry_4:
خلهم يتزوجون
وانت سد الفراغ اللي بقلب ايا
انت تزوجها:Onion_cry:
ولا انك تتزوج وحده مغروره وماهمها الا نفسها وخطيبها هذا
اللي مسوي فيها يعني اني:Onion_engry1:
توما قولي لي ان هذا كله حلم
بلييز قولي انه حلم:cry_4:
m3kronh
31-03-2010, 06:41 PM
اندو بكل قوته يطلع اقوا كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
لحظااااااااااا .. ليييييش .. حسبي الله على ابليييسك .. ورطت روووحك .. الحين شترد عليها لمن توافق ؟؟
آآآآآآآآآه علييك يا اندوو .. صج انك غريييب الأطوااااار
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....
وبتفكير وفي نفسها : هل عشان كذا ما يبيني اتزوج ولد عمه ...؟؟
لااا لااااااااااه الأخت وااايد وااااثقة .. حبيبتي اهوا قاع يسوي جي عشان ولد عمه مو عشااانج ..
لاااااااء تكفى لا تسويها وتتزوجهاا .. و ماري .. ؟؟ اندو بطلعلك من الشاشة وبطقك .. << وايد اندمجت ووايد تأثرت ..
بقولووكم عن نهااية القصة .. اللي ما يبي يقرى لا يظلل .. هي هي هي ..
انا حاسة أن آيا بتروح بريطانيا .. و اندو يتزوج ماري .. و ساكورا تتزوج كيبااا .. أو ان أندو يتزوج ساكورا و كيبا يتزوج مااري .. و آيا تتزوج أكيرااا .. << كملت القصة على كيفهااا << براااااااا
انزين يلاا خل اكمل .. و ابو اكيرا يموووت ..و آيا و أكيرا يعيييشوون بسعااادة .. هي هي هي هي هي ..
شرااايكم بنهايتي العجيييبة .. ؟؟ xd xd
كماااويووو ع البااارت الروووعة ..
حبيبتوووي لا تزعليين على قرقتيي ..
ننطر الاربعة اليااية .. آآآآآآآآآآ .. عشاان الباارت اللي بعده .. P:
lovly girl
31-03-2010, 10:57 PM
لالالالالا
ما اريد اندو يتزوج ساكورا حرام
يمكن كيبا كان يبا يتزوج ساكورا
ما اقدر استنى للبارت الجاي
فيني حماس
تسلمين
RO0O RO0O
01-04-2010, 12:09 PM
اندو بكل قوته يطلع اقوا كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
اندووو
نانده وماري يا خبل
توما ما هذه السبرايز المفجعه
وا تسبديييييييه ؟
عز الله صارت النهايه شينه
يا ويلك خليها نهايه حلوه
اونيقاي
βү MŷšếĻf
01-04-2010, 03:18 PM
يحليله اندو كل هذا عسب آيا
يلا توما نترقب البارت الياي
A.N.j.E.L.L
01-04-2010, 03:35 PM
الله الرويا حلوى عجبتني مره تقبلي مروري
Ms.Yamapi¬✿
01-04-2010, 04:08 PM
واااااااااااااه اخيرا عدت من مشواري الطويييييل توني اكتشف هذي الروايه يوم اكتشفتها شفت صفحات كثيره بديت من الصفحه الاولى الى الصفحه 164 واخيييرا قدرت ارد الروايه اتعب تعب وانا اقولك خطيييييره بشكل لا يصدق وقسم يالله انا مستنيه البرات الجاي على نااار وحماس اريغاتوو قلبو ^^
Dr.Aya
02-04-2010, 12:29 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الصراحة مشوشة اندو ما عرفنا منو يحب بالضبط .... والحين اكيرا كيف وافق يتزوج الانسة ساكورا ؟؟؟؟؟ ..
سانكيووو ع البارت ..
والصراحة التصميم واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلووووو ..
NiooL
03-04-2010, 03:21 AM
محجووز ><
شروق الشمس
03-04-2010, 04:00 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو خطيييييييييييييييييييير البارت هالمرره
بس صارت لي مضاعفاات نفسيه
واندو هذا شكله نااوي يتسسسطر
وبعدين معاه وحده تكفيه
شوقتييييييينا مررررررره تكفين أستعجلي بالباارت الجااي
أريقآآآآآآآتو
ίţάςнi ♥
04-04-2010, 12:46 AM
يالله عليك أنتي ونهاياتك ..><
بتقتلينا من الحمااااس ..
حراااااام عليك كملي بـأسرع وقت
على الاقل نزلي بالاسبوع بارتين مو وااحد ..><
شوي وااحد ..
اندو بكل قوته يطلع اقوا كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
تفتح ساكورا عيونها ... وكيبا متفاجئ نفس الشيء ...
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....
خير خير على كيفك تختارينه للبنت ألي تبين ليه ماحطيتيني انــــا ..@.@
<< وااثقه ...^_^
لالا عاااااد والله أنـــــا أتوقع هو مايحبها بس عشاان آيــا صح ..!!؟
والله ياطيبك يــا آندو ..!_!
ليه تخلي الناس يفرحوون وانت الي تنقهر ..!!؟
<< أعبر عن مشااعري ..><
بس بس بس نوقف هنا ..
ننتظر الباارت الجااي ..
جـــآنـــآ ..
M!$$.fatfoota
07-04-2010, 07:49 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مفيني صبر ابغة اعلاف ايش حسير
بس ماري ياناسوو عليها من جد ياكدة الصداقة يابلاااااش
حتي ماكذبت ع اندو وايااا زعات عليها مادري اكير كيف يفكر
اريقآآآآآآآآآآآآآآآتووو ع البارتببن الحلوووووة
^ــــــــــــ^
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:39 PM
**masa**
يالله عليك يا توماااا عليك نهايه بعد....
بس بصراحه مو عارفه لاندو مره احس انه يحب ايــآ
ومره ماري
ومره ساكورا
ههههههههههههههههههههه
يا حياتي انتي اجل حست لك مخك ...
هو كذا لازم تحتارين وبعدين توضح لك الصوره .... ^_^
اكيرا انت وش قاعد تسوي ليش موافق ايــآ وين راحت
في هالبارت راح يوضح كل شيء ان شاء الله ....
اما بالنسبه لتوقيع خيااال وابداع <<من عادتك مو شي غريب
تسلمين لي يا قلبو وهذا كله عشان تندموج اكثر واكثر ....
نكاتسو والنعم
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
في انتظاركم عزيزاتي ...... ^_^
ERI
@.@
آندوووووو
ليش طلب من ساكورا تتزوجه؟
كل هذا علشان اكيرا وآيا؟؟؟؟؟؟
ياقلبوووووو عليه فدييييييييته
هههههههههههه
الحين رجع الحب مره ثانيه .....
شفتي شلون هالولد ستيكي
ماري مسكييييييينة كل شي متحملته بروحها
الحمد لله رحموها
واكيرااا حسيته منقهر لما قالت له ماري يرجع
شكله متوهق مع هالخطبة ويدور شي يفك الخطبة
ردة فعله كانت صعبة على ماري ...
بس راح يوضح كل شيء في هالبارت ....
يمكن ساكورا توافق على آندووو لانها كانت تحبه!!
او تكون تعرف ان ماري تحبه وترفض هع
من وين تدري عن ماري ؟؟
ما عليه هذي توقعاتك ... وتشوفين وش راح يصير ....
massu**
مسكييييييييييين اندو ضحى بمستقبله
علشان مستقبل ايا:cry_4:
هذا هو الحب يا قلبو .....
ولا انك تتزوج وحده مغروره وماهمها الا نفسها وخطيبها هذا
اللي مسوي فيها يعني اني:Onion_engry1:
ههههههههه
يا قلبي عليك بس انتي ....
توما قولي لي ان هذا كله حلم
بلييز قولي انه حلم:cry_4:
كومينا قلبو
لكن هذا هو الحقيقي ,,,
ما عندي شيء اسمه حلم ابداً ......
لكن الامور تتقلب في ساعة وضحاها
شوفي البارت وراح تفهمين ..
m3kronh
لحظااااااااااا .. ليييييش .. حسبي الله على ابليييسك .. ورطت روووحك .. الحين شترد عليها لمن توافق ؟؟
آآآآآآآآآه علييك يا اندوو .. صج انك غريييب الأطوااااار
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
يا قلبي عليك شلتي همه .....
شفتي الحب المجنون هذا هو يا قلبو
لااا لااااااااااه الأخت وااايد وااااثقة .. حبيبتي اهوا قاع يسوي جي عشان ولد عمه مو عشااانج ..
يا قلبي عليــــــــــك
احسنك ودك الحين تدخلين في المشهد
وتروحين لساكورا وتقولين هالكلام ....
بقولووكم عن نهااية القصة .. اللي ما يبي يقرى لا يظلل .. هي هي هي ..
وااااااااه كثير خياك ونهايتك عجبتني .....
وعجبتني او << على كيفها المشاعر
تسلمين يا قلبي على هالتفاعل اللي صنع نهاية ....
حبيبتوووي لا تزعليين على قرقتيي ..
بالعكس انا افرح كثير بردك الحلم .....
lovly girl
هلا قلبو
يا حبيلك كوميه اني اقطع حماسك اسبوع
لكن ان شاء الله البارت هذا يرضيك ..
RO0O RO0O
اندووو
نانده وماري يا خبل
عاد كلش ولا هالشيء عن رورو ....
ما عليه نشوف يا قلبي حتى لو نزعلك شوي ....
توما ما هذه السبرايز المفجعه
هههههههههههههههههههههههههههه
كوميه بس كذا مسار الاحداث يا حبي ,,,,,
وا تسبديييييييه ؟
عز الله صارت النهايه شينه
وش هالتشائم
تراني ما احب النهايات الشينه ...
بس احب الاثاره
pretty girl
شفتي شلون اندو حبوب ؟
وان شاء الله يعجب البات الجديد .....
>>MS.Yamapi<<
واااااااااااااه اخيرا عدت من مشواري الطويييييل توني اكتشف هذي الروايه يوم اكتشفتها شفت صفحات كثيره بديت من الصفحه الاولى الى الصفحه 164 واخيييرا قدرت ارد الروايه اتعب تعب وانا اقولك خطيييييره بشكل لا يصدق وقسم يالله انا مستنيه البرات الجاي على نااار وحماس اريغاتوو قلبو
هلا بك حبي
فديت قلبك وربي
يسلم لي هالحماس والتشجيع
وان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءة
وتواصلين معي وارضيك بالاحداث ,,,, ^_^
.so
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الصراحة مشوشة اندو ما عرفنا منو يحب بالضبط ....
شكلي جبت لكم ازمه اختيارات .....
والحين اكيرا كيف وافق يتزوج الانسة ساكورا ؟؟؟؟؟ ..
لكل شيء سبب
هذا هو منطي في كل كتابة الراويه
وان شاء الله تشوفين وش راح يصير .....
محجووز ><
في انتظارك قلبو ......
شروق الشمس
وااااااااااااااااااااااااااااااو خطيييييييييييييييييييير البارت هالمرره
بس صارت لي مضاعفاات نفسيه
هههههههههههههههههههههههه
يا حياتي انتي
كوميه على هالمضاعفات ....
واندو هذا شكله نااوي يتسسسطر
وبعدين معاه وحده تكفيه
هو وش دراه ؟؟
الحب اعمى يا قلبو ......
شوقتييييييينا مررررررره تكفين أستعجلي بالباارت الجااي
الوعد وعد وان شاء الله كل اربعاء ..... ^_^
ίţάςнi ♥
يالله عليك أنتي ونهاياتك ..><
بتقتلينا من الحمااااس ..
كوميه
ويله عشانك هالبارت الجديد نهايته مو زي كذا .......
حراااااام عليك كملي بـأسرع وقت
على الاقل نزلي بالاسبوع بارتين مو وااحد ..><
شوي وااحد ..
والله ودي
لكن ما تصدقين شلون مزحوووووومه
يالله يمديني على بارت واحد عشان اصير على وعدي ....
خير خير على كيفك تختارينه للبنت ألي تبين ليه ماحطيتيني انــــا ..@.@
<< وااثقه ...^_^
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
آسفين ما درينا ان هذي هي مشاعرك الحقيقيه ,,,
لو على كذا شكلكم كلكم بتخربون هالمشهد ...
لالا عاااااد والله أنـــــا أتوقع هو مايحبها بس عشاان آيــا صح ..!!؟
والله ياطيبك يــا آندو ..!_!
قولي بس الله يرزقنا << كف على عيشه هالاحلام
ليه تخلي الناس يفرحوون وانت الي تنقهر ..!!؟
<< أعبر عن مشااعري ..><
ما تنلامين يا قلبي
عبري وخذي راحتك في هالمسكين اللي صار ضحيه في روايتي .....
M!$$.fatfoota
بس ماري ياناسوو عليها من جد ياكدة الصداقة يابلاااااش
شفتي شلون الاخلاص للصديق يا قلبو ....
آيا اخلصت من قبل لها والحين ترد لها الدين ......
حتي ماكذبت ع اندو وايااا زعات عليها مادري اكير كيف يفكر
ان شاء الله كل شيء راح يوضح يا قلبو .....
جانئ ~
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:43 PM
http://img383.imageshack.us/img383/707/untitle1copy.png
لانه مالك قلبي , دمي , عقلي .... (( الفصل الثالث عشر – الجزء 1 ))
اندو بكل قوته يطّلع اقوى كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
تفتح ساكورا عيونها ... وكيبا متفاجئ نفس الشيء ...
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....
وبتفكير وفي نفسها : هل عشان كذا ما يبيني اتزوج ولد عمه ...؟؟
اندو : ساكورا .... ~
ساكورا تبعد يدها عنه ... وتعطيه كف على خده ...
ساكورا تمتلي عيونها دموع : لهالدرجة ؟؟ ... لهالدرجة ما تبيني اتزوجه .... تنـّزل نفسك وتطلب يد البنت اللي ما قد حبيتها ...
اندو يحط يده على خد متفاجئ: ساكورا ؟
ساكورا وهي تصرخ عليه : انت ما تحبني .... ليــه تطلب يدي ؟!
اندو بهدوء : من قال اني ما احبك....
ساكورا تسد اذانيها و بصراخ : كذاااب ... انا نفسي اعرف .. اعرف هالشيء من زماااان ... انت تستغلني لاني احبك .. انا متأكده ان فعلك هذا عشان شخص غيري ... جبرت نفسك علي عشانه ..
وتقرب منه وعيونها مليانه دموع بهدوء قالت : من هذا الشخص اللي خلاك توصل لهالحد .... ؟
اندو بغضب : محد جبرني ... انا من نفسي سويت هذا الشيء ... لاني ابي صدقـ...
كيبا : بس كافي ارحم البنت ...
ويلتفتون على كيبا بتفاجؤ ...
ساكورا ودموعها تنزل : كيبا ؟!
كيبا يتوجه لاندو : ساكورا تعرفك .. ما تقدر تقنعها بهالكلمات البسيطه ....
اندو نزل راسه : وش معنى كلامك ؟؟
كيبا : عشان توقف هالزواج يستلزم انك تدّخل نفسك في شيء انت ما تبيه ؟؟
اندو : ما ادخل نفسي ... انا ابيها ..
كيبا : لا تعتقد انك دائما المحبوب .... ساكورا صدق كانت تحبك .. لكن هذا الشيء كان قبل ست سنين .... كانت تتمنى لو تلتفت لها ...
ساكورا تبي تسكِّت كيبا : كيبـــــا ..~~
كيبا : ساكورا .. مثل ما كنتي تتمنين لو اندو يشوفك ... كان فيه شخص يتمنى هاللحظة لو تشوفينه ......
ويلتفت على اندو : اندو .. لو ما جيت وسبقتني على ساكورا .. كان بس بينا نص ساعة واعيد عليها نفس كلامك ... لكن من دون إجبار ...
اندو متعجب من كلام كيبا ...
كيبا : الباقي علي ... ما راح اخليك تاخذ دور البطوله لحالك ......
ساكورا تناظر كيبا وهي ساكته :...........
اندو ماسك اعصابه ويلتفت على ساكورا : ساكورا ... انا آســـف .. لكن اعرفي اني يوم قلت كلامي كنت اعنيه ...
ساكورا تلتفت مع الجهه الثانيه وتمسح دموعها : كنت اعرف ... لكنـ..
تبلع ريقها ثم تقول : روح ... روح يا اندو ولا تحاول تصعب الامور على نفسك ...
ينحني اندو لها بكل امتنان ... ثم يمشي بخطوات بطيئه بدون ما يلتفت للي وراه ...
أندو في نفسه : شيء غير متوقع منك .... كيبا ...
في السكن :.
آيا قاعده على سريرها تذاكر ..... تدخل عليها يوكي ومعها كوب قهوة ....
يوكي تمده لها : تفضلي ...
آيا : شكراً ....
يوكي جلست على طرف السرير : تذاكرين لامتحان الاسبوع الجاي ؟؟
آيا تهز راسها : أيــــه .....
يوكي بابتسامة : شكلك متحمسة تاخذين الامتياز فيه صح ؟؟
آيا : لا ...
يوكي طلعت عيونها : نعم ؟!
آيا تتعدل في جلستها وتلم نفسها بيدينها : اذاكره لاني احس اني ما راح اكون فاضية بعدين ....
يوكي تناظر لآيا بحسره ..
يمر الوقت ...الساعة 10 الليل :.
اندو جالس على مكتبه في البيت ..
اندو : اففف ... اخيرا خلصت ... الشغل من جد ما ينتهي ...
ينطق الباب ...
اندو : ادخل ...
تدخل الخادمة ....
الخادمة : العشاء جاهز ...
اندو : اوكي يالله الحين نازل ....
ينزل اندو ويجلس على السفرة مع امه وابوه ...
اندو : اليوم مجتمعين ....
الابو : انا خلصت اعمالي اليوم مبكر ...
اندو : أها ...
الابو : بكره خليا نروح للمستشفى ... الدكتور اليوم سأل عنك ....
اندو : لكن انا الحين متشافي تماماً ...
الام : لكنـ...
اندو يقطع كلام امه : انا كان عندي فقدان ذاكره جزئي .... صح ؟
الابو : من صيغة كلامك .. انت الحينـ...
اندو : استعدت ذاكرتي .... والحين انا ما احتاج علاج ...
الام بفرحه : صحيح يا اندو ... ليه ما قلت لامك عشان ترتاح ,,
اندو : آسف اني ما قلت شيء .... لكن هذا الشيء توه صاير اليوم وهذا انا على طول قلت لكم ...
الام تبكي ...
اندو : يماه ... ليه تبكين ؟
الام : فرحانه بعودتك ...
الابو : الحمد لله على سلامتك ...
اندو يبتسم ويكملون اكلهم ,,,
بعد ما خلصو من العشاء جلسوا في الصاله يشربون شاي ...
الام : اندو .. حبيبي ودي اسألك سؤال ...
اندو : قولي ....
الام : انت عندك صديقة ؟
اندو : أيــه
الام : تحبها ؟؟
اندو يوقف عن الشرب ...
الام : تحبها ؟؟ ... حبيبي اذا كنت راغب بها....
اندو يقطع كلام امه : توني ... انا ما ابي اتزوج الحين ....
الام : لكنـ..
اندو : لما افكر في الزواج راح اقول لك .... انا ما بعد استعديت .... وعندي اعمال كثيره لازم اخلصها ...
الام ما تبي تضغط عليه : على راحتك حبيبي ...
اندو وهو يشرب الشاي يفكر ...
اندو في نفسه : الزواج .. البنت اللي احبها مستحيل اتزوجها .... وغيرها .... اعتقد اني الوحيد اللي صرت بلا رفيقه ..
ينقطع تفكير اندو برنة جواله في جيبه يترك الشاي على الطاوله ويطلع يكلم ...
وبعد المكالمة يسكر السماعة ويدخل البيت ويصعد لغرفته ويلبس ملابسه بسرعة وينزل من الدرج وهو يركض ......
الام : اندو .. وين رايح هالوقت ؟؟
اندو : عندي شغل ضروري ...
ويطلع اندو من البيت ويروح للمستشفى ... يطق باب غرفة ماري ..
ماري : ادخل ...
يدخل اندو ..
اندو : بغيتيني ...
ماري تبتسم : جيت بسرعة ...
اندو ضاع : لا بس لاني كنت قريب ...
ماري تأشر له على كرسي بالقرب من سريرها : اجلس ...
يجلس اندو عندها ....
ماري : آسفه اني اطلبك في هالوقت ...
اندو : ما عليــه ....
ماري : الموضوع ما يستلزم التأخر ...
اندو : لكــن معليش قبل ما تقولين شيء .... عادي اعرف شيء ...
ماري : تعرف ؟؟
اندو : سألتك من قبل سؤال ...
ماري : هاه ..
اندو : معليش تجاوبيني هالمره بكل صراحة ؟
ماري : قول ...
اندو : ذيك المره سألتك ان كنا نحب بعض من قبل ..... قلتي [اذا كنت تحبني الحين معناه انك كنت تحبني قبل ... لكن من طرفي انا ..] ... من طرفك .. ايش ؟
ماري احرجت شوي ..
ماري : انا .. احب اندو السابق ...
اندو : والحين ...؟؟
ماري : راح تعرف الجواب بعدين ......
اندو بإطمئنان : اوكي ما راح اجبرك .... قولي الموضوع اللي عندك ..
ماري تلعب باصابعها ما تدري من وين تبدا : عندي موضوع لازم اقوله لك ... لاني ما لقيت شخص يناسب للموضوع .... يمكن ما يكون عندك خلفية له .... لكن هو رجاء وطلب ...
اندو متحمس : قولي ...
ماري تناظر للدريشه بضيق : اكيرا ... بيتزوج .... وزوجته انت تعرفها زين ..... ما ادري كيف اقولك .... اندو .. هذا الزواج ....
اندو يكمل كلامها : تبينه يلغى ....
ماري تلتفت عليه متفاجئة ....
اندو : اكيرا بيتزوج ساكورا كاياما ... وهذا شيء مستحيل يكون .. ادري تعبتي وانتي تفكرين في هالموضوع ...
ماري : اندو انت ..
اندو : عرفت هذا الشيء امس ...
ماري تنزل راسها : لكن المشكله هنا مو ساكورا ....
اندو مستغرب : اجل مين ؟!
ماري متضايقه : اكيرا ... موافق على هذا الزواج ....
اندو متفاجئ وفي نفس الوقت معصب : ايش انتي وش قاعده تقولين ؟! ..
ماري مستغربة ردة فعل اندو .....
ماري : اندو ... ليــه غضبت ؟؟
اندو ينزل عيونه للارض : ماري .... انا .. انا ... صرت اتذكر ..
ماري متفاجئة : هاه !!
اندو : رجعت لي ذاكرتي ... اعرف كل شيء ... اكيرا .. آيا .. ساكورا ... انتي ..
ماري بفرحه مع حزن : اندو .... ~
اندو : اليوم قابلت ساكورا وتكلمت معها ....
ماري : وش قلت لها ؟؟
اندو : بعض الاشياء .. واعتقد ان الموضوع تصلّح ..
ماري : يعني .. ؟
اندو : ساكورا مسكينه ما تعرف شيء .... ابوها هو اللي اختار اكيرا يكون عريس لها .. وبعد ما تكلمت عنه معها تفهمت الوضع .....
ماري بحماس : بكره ... بيروحون امي وابوي وساكورا واهلها لبريطانيا ...
اندو : هاه ؟!
ماري : ما بقى كثير من الوقت .... سفرة بكره لازم تلغى .....
اندو : ليه اكيرا وافق ... ؟؟
ماري بحزن تنزل راسها : هذا الشيء حتى انا ابي اعرفه .. كلّمته من قبل لكن ما عطاني أي غاية ....
اندو : هذا الشيء راح نعرفه بعدين .. المهم ساكورا ... اتمنى يكون كل اللي في بالي ...
ماري : كل ثانية تمر محسوبه علينا ... انا ابي اصلّح كل الامور بدون ما تدري آيا ...
اندو يناظر ماري وبدا يفكر ...
اندو يفتح جواله ...
ماري : وش بتسوي ؟؟
اندو يسكر الجوال ...
اندو : ولا شيء ....ماري .. بكره الصبح اتصلي على اهلك وقولي انك تبين تطلعين .. عشان تتعطل سفرتهم اكثر ...
ماري : طيب ...
اندو : بكره راح اكلمك واخبرك كل شيء يحصل ...
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:44 PM
ماري تهز راسها بالموافقه مبسوطه ان اندو رجع لها وفيه من يساعدها ...
اندو : اوه صح نسيت .... الحمد لله على سلامتك .. ما تشوفين شر ...
ماري ابتسمت في وجهه ...
اندو : استأذنك ..
ماري تستوقفه : اندو ..~
اندو يوقف ويلتفت عليها ....
ماري باحراج وشوق : اندو .. متى رجعت لك ذاكرتك ؟؟
اندو بابتسامه : امس ...
ماري بحزن : وليــه ما علمتني ؟؟
اندو : كنت ناوي اجيك اليوم لكن حصل انكـ ....
ماري : وليــه سألتني قبل شوي السؤال نفسه ؟؟ انت الحين تعرف من كنت تحب .....
اندو : أيــه اعرف ... لكن عرفت بعد ان ماري تحبني .....
ماري متفاجئة وبإحراج : اندو ؟!
اندو : قلت لك من قبل والحين اقولك ... الشخص اللي كنت احبه كان حبي له خطأ ... والحين اشوف فيه شخص ثاني يهتم لي ...
ماري محرجة ..
اندو في نفسه : هذا الشيء كان المفروض يحصل من زمان ... ماري حبتني .. قدامي بنت مثل الشخص اللي حبيته ... ليــه ارفضه .. الا بالعكس انا الحين مرتاح معه ..... ما ابيه يتألم مثل المي ...
اندو بابتسامه : ماري .. بعد ما تتصلح الامور ..... مثل ما وعدتك ... راح اوديك المكان اللي احبه ..
ماري تبتسم من الفرحة ..
ماري تهز راسها بالموافقة ...
ماري في نفسها : شكرا اندو ....
اندو يبتسم في وجهها...
اندو : ماتشوفين شر ....
ماري تبتسم في وجهه : ما يجيك الشر ...
ويروح اندو ....
ماري تناظر الباب بكل فرحه ....
ماري : اندو ... اتمنى اني اكسب حبك ......
ومن بكره الساعة 11 الصبح :.
ماري جالسة على السرير وتدخل امها عليها ....
الام تقرب من عند ماري وتجلس وتمسك يدها ....
الام : حبيبتي ... الحمد لله على سلامتك ..
ماري : الله يسلمك ماما .. الحين احس اني تشافيت ...
الام : لازم ترتاحين اكثر ...
ماري : ودي اطلع اليوم ....
الام : اليوم ؟!
ماري : أيــه ما احتاج لرعاية المستشفى .... انا احتاج رعايتك ...
الام : بس انتي ...
ماري : مو انا المريضة ... ماما عشاني قولي لابوي اني ابي اطلع ...
الام : ما راح يرضى ....
ماري : طيب اجلسي اليوم معي ... احس بوحشة لحالي ..
الام تبتسم وتمسح على شعر ماري ...
ماري في نفسها : اذا كانو بيرفضون خروجي فبخليهم يجلسون عندي ....
الساعة الان 1 الظهر :.
ابو ساكورا : تجهزتي بنروح 3 العصر ....
ساكورا : حاضر ....
يرن جوال ابو ساكورا ..... يروح وياخذه ويرد ..
ساكورا : بقي ساعتين ..
تروح وتجلس في الصالة وتفتح التلفزيون ... يسكر الابو الجوال ويجي ويجلس معها ...
الابو : ساكورا ...اللي اتصل علي قبل شوي كان ابو نيزو .. يقول ان السفرة بتكون بكره ....
ساكورا : ليــه ؟!
الابو : يقول ان بنته طاحت من على الدرج وتضررت ....
ساكورا تتكلم بصوت منخفض : ماري .. عسى ما تعورت كثير ...
الابو : عشان كذا بكره بنروح لبريطانيا ..
ساكورا توقف : لا .... انا ابي اروح اليوم ...
الابو : ليش ؟!
ساكورا : لاني ابي اروح هناك واستقر وارتاح شوي .... عشان استعد للمقابله بعد بكره ..
الابو : طيب.. على راحتك ...
ساكورا : بروح اخذ بعض الاشياء واحطها في الشنطة ....
الابو : لازم نروح الحين ما نبي نتأخر على الرحلة ..
ساكورا : اوكي ...
الساعة الان 2 وربع الظهر :.
ام ماري جالسة مع ماري في الغرفة ........
يرن جوال امها ...
الام : شوي ماري بأطلع ثم بارجع لك ...
ماري : طيب ...
تقوم الام وتطلع برا الغرفة ...
ماري : يا الله وش بيصير .. انا اشوف الساعة تمشي وما فيه اية تغيرات ....
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:44 PM
في المطار ::
ساكورا واقفة على مطل المطار وتشوف الطيارات وهي تقلع وتهبط ..
الابو ينادي من بعيد ..
الابو : ساكورا .. ~ .... ياللـــــه ..
ساكورا تلتفت لابوها : جاية ....
راحت تلحق ابوها ولما وصلت للبوابه التفتت خلفها وقالت : آسفـــــة اندو ...
دخلت للبوابة واقلعت الطائرة متوجهه الى لندن ...
اندو في السيارة :.
يتصل على ساكورا ...
الجوال : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الانـ.....
يسكر اندو الجوال ...
اندو : مو من عادتها تقفل الجوال ...
يمر الوقت وكل شيء هادئ .. باعتقاد ماري ان الرحلة الغيت ... واعتقاد اندو ان ساكورا رفضت انها تسافر لبريطانيا ... فيتوقف كل شيء ...
ومن بكره :.
اندو في العمل جالس على مكتبه ..
اندو : غريبة ما اتصلت علي الى الان .... وجوالها طول الوقت مقفل ....
يمسك اندو جواله ويتصل على كيبا ....
ماري تطلع من المستشفى وتروح للبيـت ..
الام : ماري ... انا وابوك بنطلع ويمكن نتأخر ...
ماري : طيب .....
وتطلع الام من عندها ..
ماري سمعت الباب حق غرفتها يتسكر..
انسدحت على السرير بارتياح : آهه لكم حرية التجول ... المهم ان الرحلة الغيت ....
عند اندو ....
اندو يسكر السماعة ..
اندو : مستحيــل !! .... ساكورا وش غايتك ؟؟
بريطانيا الساعة 4 العصر :.
اكيرا ماسك كوب الشاي وواقف قدام الدريشة ..
دخل عليه خادمه ..
الخادم : سيد اكيرا ... فيــــه بنت برا تبغى تقابلك ..
اكيرا يلتفت عليه : وش اسمها ؟؟
الخادم : قالت " ساكورا كاياما " ....
اكيرا يدخل غرفته : ضيفها وجلسها في الصالة ... بالبس وانزل ..
الخادم : ان شاء الله ...
اكيرا : مثل ما توقعت .... الظاهر باشوف زوجتي قبل المقابله ...
ساكورا جالسة في الصالة .... ينزل اكيرا من الدرج .. توقف ساكورا وهي تناظره بكل تأمل ..
يقرب اكيرا ويوقف قدامها ....
اكيرا : تفضلي ....
ويلف وجهه على الخادم .
اكيرا : جيب كوبين شاي ...
الخادم : على امرك ..
ساكورا في نفسها : ما توقعت ان اكيرا بيكون بهالوسامة ....
اكيرا بكل كبرياء : جاية لي قبل المقابله لشيء ؟؟ او للتعرف ..؟؟
ساكورا تناظره بثقه : كل الاثنين ...
اكيرا يجلس : اعتقد ان عندك خلفية عني ....
ساكورا لازالت واقفه : مع الاسف لا ... ما عندي أي خلفية عنك ...
اكيرا يحط رجل على رجل : اجل راح اعرّفك على نفسي ...تفضلي اجلسي..
ساكورا تجلس وبدون ما تناظره : ما اعتقد اني احتاج اني اتعرف عليــك ...
اكيرا حاط عينه عليها : اجل ؟!
ساكورا تلتفت عليه : انت بالضبط وش تبي مني ؟؟
اكيرا تعدل في جلسته : ما ابي منك شيء ....
ساكورا بدت تتوتر من بروده : امس جاني شخص تعرفه زيــن ... قال لي اني ارفض الزواج منك .... والسبب انك ما تناسبني .... وشيء ثاني قال انك ما راح تحبني و السبب مجهول ..... اذا كنت من الاصل ما تبي تتزوجني ليــه توافق ... من حقك الرفض ..
اكيرا بهدوء : ومن قال لك اني ما ابي اتزوجك ؟؟
ساكورا توقف : ما يحتاج تقولها بلسانك ... يكفي ان هذا الشيء وصلني ....
اكيرا يناظرها وهي معطيته ظهرها : طيب وش الغاية من كلامك ...؟؟
ساكورا تلتفت عليه و باصرار : انا ما يهمني سواء كنت مناسبه لك او لا .. المهم عندي ان اللي يسكن قلبك هو انا وواثقه انك بتحبني ...
اكيرا يناظرها ويبتسم بسمة ساخرة ....
ساكورا تتنرفز من ابتسامته : انا الحين استأذن ... اشوفك في المقابله ...
وتمشي شوي وتوقف عند الباب على قول اكيرا ..
اكيرا : للمعلومية ...
تلتفت عليه ساكورا ويقوم ويقرب عندها .... ويقول كم كلمه بصوت منخفض باذنها .... ثم يبعد ..
اكيرا : آسف .. آسف اني اقول لك هذا الكلام ... لكــن حبيت اريح نفسي بس ..
ساكورا تناظره وتبتسم بسمة خفيفة ...
ساكورا : وانا ما راح ايأس بعد .. حتى لو تزيد اكثر على هالكلام ..
وتطلع ساكورا من المكان ... يروح اكيرا ويصعد لغرفته وينسدح على السرير ...
اكيرا : اندو ليــه وصلّت لها الرسالة بهالشكل ...؟؟
ساكورا راكبه سيارتها ...تكلم نفسها ...
ساكورا منقهره تضرب الدركسون بيدها : الحين ارتحتي يا ساكورا .. بعد ما تأكدتي انها آيــــا ...... ردة فعلها وضحت لي ... حركات اندو قربت لي ... وفضولي هو اللي وصلّني هالمكان ... اعتقد ان هالبنت قويه .. لدرجة انه ما زال متعلق فيها ... انتظريني يا آيــــا ...
في اليابان :.
اندو راكب سيارته ويسوق بسرعة متجه للمطار ..... يوصل للمطار ويدخل ويروح يسأل عن وقت رحلة بريطانيا .. ويقولون له ان الطيارة توها مقلعة ....
اندو يضرب على الجدار ......
اندو : ليـــه ؟! ليه ما يحصل اللي انا ابيـه ....
يرن جواله ::
اندو يشوف المتصل ماري : الوه ..
ماري بقلق : ايش صار ؟
اندو معصب : راحوا .. راحوا يا ماري ..
ماري توترت : وش نسوي ؟
اندو يحاول يهدي نفسه : ما بيدنا شيء نسويه .... ليه الامور تمشي كذا ...
ماري بضيق : اندو ..... ما قلت لي انك صلحت الامور مع ساكورا ؟
اندو ما يدري وش يقول : ما ادري عنها .... يمكن تكون مجبوره .. ما اقدر اقول لك شيء عنها ....
ماري بقلق : طيب ارجع الحين خلينا نفكر في شيء ..
يسكر اندو السماعة ...
اندو : ما اقدر اقول أي شيء عن ساكورا .... حتى لو كان ... ما ابي ماري تكرهها اذا درت ان روحتها برغبتها ....
يرجع اندو للبيت ويشوف ماري جالسه في الصاله وهي متوتره ..
يروح اندو ويجلس مقابل لها ....
اندو : انتهى دورنا الحين يا ماريـ...
ماري بغضب تقاطعه : انا خلاص صرت اكره اكيرا ... خلاص ... معد صرت اطيق هالشيء ... ليه يسوي كذا ؟
اندو : ما نقدر نحكم على فعله ... هذا اخوك يا ماري
ماري : ليه يوافق من الاصل ..... هذا شيء هو مو مجبور عليه .... ليـه .. ليه ؟!
وبدت ماري تنزل منها دموع حرارة قلبها ...
اندو يروح لها ويجلس جنبها ويحط يده على كتفها للمواساة : ماري .... لا تبكين ... هذا الشيء ما يستاهل انك تنزلين دموعك عشانه .. احنا ما نعرف الغيب .... لا تحكمين على النهاية ....
ماري تصيح : كيف بقابل آيا ؟ آيا .. آيا المخلصه لأكيرا ... كيف باقول لها ؟ كيف اكيرا ما فكر في مشاعرها .. اندو ... انا تعبت ... تعبت ....
اندو ضاق صدره عليها ولا يعرف وش يسوي لها ..
سكت بدون نطق أي كلمه زياده ....
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:45 PM
ومن بكره .. يوم المقابلة ::
جالسين كلهم في مجلس واحد متقابلين ... واكيرا ساكت وهو مقابل ساكورا ... وساكورا بالمثل ...
وآبائهم بتكلمون عن بعض الامور ..
ام اكيـرا تلف على اكيرا وتهمس له في اذنه ....
ام اكيرا : حبيبي ليــه ما تتكلم معها ... انت حتى ما سمعت صوتها ..
اكيرا في نفسه: ما سمعت صوتها ابد ما كأنها جايتني امس ..
اكيرا يمثل : كيـف حالك ساكورا ؟
ساكورا : تمام ... وانت كيفك ؟؟
اكيرا في نفسه : ياربي على البراءه..
اكيرا يبتسم : تمـام الحمد الله ....
ساكورا في نفسها : ياعيني .. ويعرف يمثل بعد ما كأننا متكلمين مع بعض امس ...
ابو اكيرا : ومتى تبون الزواج ؟؟
ابو ساكورا : ما اعتقد اننا نحتاج نستعجل ... لانهم توهم ما بعد تعرفو على بعض ....
ابو اكيرا : يتعرفون على بعض بعد الزواج .. انا اعتقد ان الاستعجال في الزواج افضل ...
ابو ساكورا : اذا كانت ساكورا تبي هذا الشيء ....
ويلتفت على ساكورا ...
ابوها : هاه وش رايك ساكورا ؟؟
ساكورا : انت وش تبغى ..
الابو : راحتك يا بنتي ..
ساكورا تبتسم له وبدون مقدمات توقف : آســـفة .... جدا آسفة .. لاني .. لاني اعتقد ان اكيرا مو نصيبي ...
اكيرا يناظرها باستغراب ... والكل متعجب ...
ساكورا تنحني : آســفة ... لكــن الحقيقة انا احب شخص ثاني وهذا الشخص ساكن قلبي وحتى لو دخل له اكيرا ذاك الشخص بيكون موجود ومستحيل اتخلى عنه .. لانه مالك قلبي , دمي , عقلي ....
ثم ترفع وتحط عينها بعين اكيرا ... وتشوف فيهم كلهم : آســـــــفة ..... ما اعتقد ان أي زواج بدون رضى احد الطرفين راح ينجح ... آسـفة .. آسفه منكم كلكم .. آسفة بابا .. لكن هذا طريقي .. وانا اللي علي الاختيار مع مين ابي اعيش باقي حياتي ..
وتطلع ساكورا من المكان واكيــرا ساكن في مكانه وصامت ..
اكيــرا في نفسه : الحين فهمت وش معنى اني راح احبــك .....<< المعنى انها في يدها الموافقه لكن رفضته لرغبته المخفيه ..
ويقوم اكيرا ويلحقها برا ....
اكيرا يناديها من مسافة ...
اكيــرا : ساكورا ...~
ساكورا تلتفت عليه .. ويروح وهو يركض لها ....
اكيرا : ليــه وصلتي لهالحد ؟؟
ساكورا بابتسامه : انا اغار منها .. لانها يوم حبت قدرت تخلي الشخص اللي تحبها يبادها نفس الحب .... بينما انا احب و المحبوب ما بادلني هذا الشيء ... انا افهم شعوركم زيــن ... عشان كذا لا تيأس واتبعها ..
وتلف ساكورا وتتركه ... واكيرا واقف في مكانه ...
ساكورا في نفسها : كذا افضل ... واحس براحة ...
اكيرا ينادي : ساكورا .. ~ شكراً لك .. ما راح انسى ابدا تفهمك لي ....
في اليابان :.
اندو جالس في مقهى ويشوف ساعته ...
اندو : ليــه تأخر ؟!
ويجي كيبا ..
كيبا : آسف على تأخري ..
ويجلس ...
اندو بحماس : وش اللي حصل بساكورا ؟؟
كيبا : لا تستعجل .. ساكورا قالت انها بتروح لبريطانيا عشان سبب يخصها ... لكن قالت بعد [ اندو في حياته ما قد طلب مني شيء ومعقوله يوم طلب مني هذا الشيء ما اسويه ... الحين معد صرت اهتم ان حبني او لا .... المهم عندي انه ما يكرهني .. ]
اندو : هذا كلامها ؟
كيبا : عشان كذا ... لازم تثق فيها ... ساكورا تعرفها زين .. عشان كذا انا اُعجبت بها ..
اندو بإبتسامه امتنان : شكــراَ كيبا ...
ويرن جوال كيبا ...
كيبا : رقم دولي ؟
ويرد على الجوال ...
ساكورا : كيبا .. كيف الحال ؟؟
كيبا : كيــف حالك انتي ؟؟
ساكورا : تمام ... كيبا ممكن تعطيني رقم اندو ..
كيبا : وش تبين منه ؟؟
ساكورا : عندي له طلب بسيط ...
كيبا : هو قدامي خذي كلميــه ..
ويبعد كيبا السماعة ويمد الجوال لاندو ...
كيبا : تبي تكلمك ..
ياخذ اندو الجوال من كيبا ....
اندو : الوه ...
ساكورا : كيف حالك اندو ؟؟
اندو : تمام ....
ساكورا : اندو عندي طلب .. لكـن اتمنى انك ما تسألني ليــه ...
اندو : قولي ..
بعد ما انهى المكالمه يسكر اندو السماعة ويعطي كيبا جواله ....
اندو : استأذك كيبا .... وشكرا على كل اللي قلته ريحتني ..
كيبا : كل شيء عشان ساكورا ...
اندو يبتسم في وجهه ويرد كيبا له البسمه ...
بعد ساعة ..في بريطانيا :.
ساكورا واقفه عند الدريشة .... يدخل ابوها عليها ....
الابو : ساكورا .. ليه تبين ترجعين الحين ؟؟
ساكورا : آسفه بابا اني احرجتك قدام صديقك ....
الابو : لا تهتمين .. المهم عندي انتي وبس .. راحت بنتي هي الاهم ...
ساكورا : شكــراَ بابا ....
تدخل الخادمة ...
الخادمة : آنسة ساكورا الطيارة الخاصة جاهزة ....
ساكورا : طيب ..
وتروح ساكورا وتاخذ شنطتها من على السرير وتمر من عند ابوها ثم توقف .....
ساكورا : مع السلامة بابا ... وشكرا
الابو : انتبهي لنفسك ...
وتطلع ساكورا من الغرفة ...
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:45 PM
عند اكيرا :.
الابو والام جالسين في غرفتهم ...
الام : هالمره ما صار السبب اكيرا .. ساكورا هيـ...
الابو : اسكتي .. انا ودي اعرف ليــه كل شيء يحصل بهالشكل ... بعد ما ارتحت من هالاكيرا تطلع ساكورا ...
الابو بتفكير : لحظة ! ..
الام : وش فيك ؟؟
الابو : يمكن هو اللي خلاها تسوي كـذا ...
ويقوم الابو غضبان ....
الام : وش فيــك ؟؟ ...
الابو : لو كانت هي السبب ... راح يشوف ولدك كيف يعترضني ....
ويدخل الابو معصب على غرفة اكيرا وآكيرا كان منسدح على السرير ... يفز من السرير وهو متفاجئ ...
الام تمسك فيه : هد من نفسك .... ساسو ؟~ .....
الابو : علمني ليــه ساكورا رفضت كذا فجأة ؟؟
اكيرا : وانا وش يدريني ؟
الابو يقرب من اكيرا ويمسك ملابسه من صدره ....
الابو : انت اللي طالب منها هالشيء ؟؟ صح ... عشان الي ما تتسمى آيا صح ؟؟!!
اكيرا بصراخ : اضربني اذا كنت تبي هالشيء .. مرت 4 سنوات ما شفت ولدك وبعد ما تشوفه تضربه .... اضربني انا اصلاً ما احس ...
الابو بغضب : يا ولد ....!!
اكيرا وهو متنرفز : انت سمعت منها كل شيء ليــه تحط كل شيء علي ؟؟ هاه ؟؟ انت تبي أي سبب عشان تضر آيا ... آيــا وش سوت لك ؟؟؟؟؟
ويصفق الابو اكيرا مع وجهه ..
الام تشهق وتحط يدينها على فمها ..
اكيرا وهو ميل راسه وبهدوء قال : الحين ارتحت ؟؟ قلت لك من قبل انا ما احس .. لانك ذوقتني اكبر الم ....
الابو يتنفس بقوة : لو يصير هاللي حصل بسببها .. راح تعرف وقتها كيف تعارضني ... ويا ويلك تنطق باسمها مره ثانيه ....
يرمي الابو ولده على السرير و يطلع وهو معصب ومتنرفز ..
الام ركضت لاكيرا وقربت منه ولما جت بتضمه .. بعد اكيرا يدها عنه ...
اكيرا بألم : روحي وراه .... انا ما احتاج مواساة ...
الام تناظره وعيونا مليانه دموع : ليه تقول كذا..
اكيرا يحاول يرفع نفسه ويقوم ويطلع ويخليها وراه.. طلع من الغرفة ركض ونزل تحت وخرج من البيت ...
لحقته امه بس ما امداها عليه لانها سمعت صوت باب البيت يتسكر وصوت السياره .. رجعت الام ودخلت على ابو اكيرا في الغرفة ....
الام تصيح : ليــه سويت كذا معه ؟؟
الابو وهو يحط اغراضه بالشنطه بشكل عشوائي : يالله بنرجع لليابان عشان ما تحس ماري ....
الام تقرب منه وتمسك يده : ليــه كنت قاسي كذا معه ؟!
الابو بدون ما يناظرها : قلتلك يالله الطيارة الخاصه تنتظرنا .....
الام تترك يده و تصرخ : ليــه ما تسمع له على الاقل ؟!
الابو عصب عليها ويصرخ عليها : سوي اللي قلت لك عنــه .... ولا رجعت لوحدي ..
طلع الابو ونزل تحت جلس في الصاله..
الام تنزل راسها وهي حزينه على ولدها ....وتجلس على السرير ترثي حال ولدها وحالهم..
يمر الوقت ويرجعون ام وابو اكيرا لليابان ....
الساعة الان 10 الليل :.
آيا جالسة في الكافي حق الفندق ...
آيا : وينه غريبه اول مره يتأخر ..
تجي ساكورا وتمر من عند آيــا ....
ساكورا : آيــا .. ! وش هالمصادفة اشوفك هنا ؟؟
آيا توقف وهي مرتبكه ..
آيا ابتسمت : ههه عندي شخص باقابله هنا ..
ساكورا ردت لها الابتسامة : طيب تسمحين لي اجلس معك ؟؟
آيا في نفسها : آيا لا تحاولين تحسسينها بشيء ...
آيا تأشر لها على الكرسي : اكيد وبكل سرور تفضلي ..
تجلس ساكورا .. ثم يرن جوال آيا ...
آيا تستأذن : معليش بعد اذنك راح ارد على الجوال .
ساكورا : خذي راحتك ...
آيا : الوه ...
اندو : الوه آيا ... معليـــش انا آسف ما اقدر اجي ...
آيا : ليش ؟!
اندو : حصل شيء طارئ في العمل ولازم اروح ... آسف ...
آيا : طيب ...
اندو : يالله باسكر ... مع السلامة ...
آيا : مع السلامة ...
وتسكر آيا السماعة ...
ساكورا : فيه شيء ؟؟
آيا : هذا الشخص اللي باقابله اعتذر .. ما راح يجي ..
ساكورا : آآه ..
ساكورا تناظر بآيا بجديه : آيــا فيه بعض الاشياء ودي اتكلم معك عنها ..
آيا : تفضلي ...
ساكورا : انتي تعرفين اكيرا ساسو ... صح ؟!
آيا تغيرت ملامح وجهها ....
آيا : أيــه .... اعرفه ..
ساكورا : زواجي منه الغي ...
آيا متفاجئة : الغي ؟!
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:46 PM
ساكورا : أيــه ... رحت امس لبريطانيا وقابلته قبل المقابلة .... بغيت اشوفه واتكلم معه ... وانا اتكلم معه كان اسلوبه معي بارد .. وكل كلامه مختصر .. سألته عن بعض الاشياء ومن ضمنها انه بيحبني .. تعرفين وش قال ؟؟
آيا متحمسه : وش قال ؟؟
تذكير ((وتمشي شوي وتوقف عند الباب على قول اكيرا ..
اكيرا : للمعلومية ...
تلتفت عليه ساكورا ويقوم ويقرب عندها .... ويقول كم كلمه بصوت منخفض باذنها .... ثم يبعد ..
اكيرا : آسف .. آسف اني اقول لك هذا الكلام ... لكــن حبيت اريح نفسي بس .. ))
ساكورا وهي تناظرها : قال [ آسف .... لكن مهما حاولتي تدخلين قلبي .. راح يشاركك المكان شخص ثاني ومستحيــل طول عمري اني اتخلى عنه .... لانه ساكن في قلبي , ودمي , وعقلي ... ] ... ذيك الساعة عرفت اني مهما سويت .. ذاك الشخص ساكن فيــه ....
آيا تناظر ساكورا بتمعن وتسمع لكلامها بكل اخلاص ...وامتلت عيونها دموع فرحه من اللي سمعته..
ساكورا لاحظت هالشيء بس هي ما تبي توضح فكملت كلامها : حاولت اختبره ... وفي المقابله كان صامت وواضح على وجهه انه مجبور ... كرهت اني انجبر على شخص ... وعرفت انه ما يقدر يرفض هالزواج ... قمت ورفضته .... ولما طلعت من المكان لحقني ... وانا اشوفه كأني اشوف شخص ثاني غير اللي كان قبل شوي .... شخص واضح على وجهه السعادة ...شكرني و رحت وخليته وانا الحين احس بالراحه ...
آيا خنقتها العبره و يالله طلعت هالكلمه : وانتي ؟؟
ساكورا : لا تشيلين همي ... اعتقد اني قد حكيت عن كيبا معك ... كان صديقي انا واندو في ايطاليا ....
آيا تهز راسها بالموافقه:......
ساكورا : اعترف لي .. ما رفضته لاني اعتقد ان سعادتي معه .. اما ذاك الشخص فسعادته اكيــد مع البنت اللي يحبها .. هو مكتوم واضح عليــه ... يحتاج حبيبته .. هو يثق فيــها .. فاتمنى انها هي بعد تثق فيــه ... لانه يحتاج دعمها ...
ساكورا تبعد نظرها عن آيا لان تعابير وجه آيا فضحتها الفرحه والحب واضحه على عيونها : ليتها تفهمه .... وتفهم نفسها .... وين اتجاهها ؟؟ ....
وتوقف ساكورا ... وتشوف ساعة يدها ....
ساكورا : معليــش آيا عندي موعد عشان العمل ... لازم اروح الحيــن .. اتمنى اننا نلتقي اكثر ونتعرف على بعض اكثــر ...
آيا تبتسم : ان شاء الله ...
ساكورا : يله مع السلامة .....
آيا : مع السلامة ...
وتروح ساكورا وتجلس آيا على الكرسي ..
تجلس تصيح صياح يقطع القلب......
تمر ساكورا من عند المدخل وتشوف اندو واقف ..
اندو بامتنان : شكراَ ساكورا ..
ساكورا : على أيــش تشكرني .؟؟
اندو : على كل شيء ... لانك وصّلتي الرسالة ....
ساكورا : انا من النوع اللي يحب يسوي اللي هو يبغاه .. وهاللي سويته .. سويته لاني انا ابي اسويه ...
اندو يبتسم في وجهها ... وساكورا ترد له البسمة ..
ساكورا : راح نلتقي ..
اندو : ان شاء الله ...
ساكورا : مع السلامة ....
اندو : مع السلامة ...
وتروح ساكورا ويروح اندو لآيا ...
شافها من بعيد جالسه على الطاولة وتصيح وتمسح دموعها..
اندو : وينك يا اكيرا تشوف حالها من طاريك ..
دق اندو عليها وهو يشوفها من بعيد وفي نفسه : كان ودي اقرب واجلس معك بس حالتك ما تساعدك..
آيا لما شافت اتصاله صارت تمسح دموعها وتحاول تحسن صوتها..
ابتسم اندو لمنظرها..
آيا : الو..
اندو: هلا آيا كيفك؟؟..
آيا: تمام..
اندو : آسف اني ما جيت على الموعد ..
آيا تتعدل في جلستها : لا عادي المواعيد تتأجل لكن العمل لا ..آآه ...على فكره وش كنت بتخبرني ؟؟
اندو يجلس على كرسي كان قريب منه لكن يقدر يشوف آيا بس آيا ما تشوفه : بس بغيت اخبرك ان ماري طاحت من على الدرج وجاها رضوض في يدها وكسر في رجلها ....
آيا متفاجئه : كيف ؟! ومتى ؟؟
اندو : امــس ... علمتك عشان تدقين عليها وتتطمنين ...
آيا : أيــه لازم اتطمن عليــها .....
اندو : بس اتمنى انك ما تدقين عليها هالوقت لاني اعتقد انها مع اهلها ...
آيا : أيــه صح .. باتصل عليها بكره ..
اندو بتفكير :اممم آيــا .. ما ادري وش اقول بالضبط ..
آيا : وشو ؟!
اندو : خلاص ولا شيء ...
آيا : اندو ودي اتكلم معك عن موضوع يخصك انت وماري ...
اندو : موضوع يخصني انا وماري ؟؟
آيا تدخل في صلب الموضوع بسرعه : انت ما زلت تحب ذيك البنت ؟؟
اندو : ليه تسالين عنها ؟؟
آيا : لاني ... اعتقد ان ذيك البنت مختلفه عنك كثيــر .. يعنيــ..
ويقطع اندو كلامها : حبي لها انهيته ....
آيا : هاه ؟؟
اندو : كان الخطأ الاكبر هو انا ... انا بديت حب كنت اعرف ان نهايته الفشل ..
آيا : اها ....
اندو : ليــه فيه شيء ؟؟
آيا : لاني بغيتك ترتاح من حبها وتلتفت لغيرها ... لان فيــه شخص ثاني ينتظرك .. ومحتاج لك ...
اندو بابتسامة : بمعنى اصح لقيتي لي البنت اللي تناسبني ؟؟
آيا تهز راسها متحمسه : أيـــه لانها هي اظهرت نفسها واعترفت بحبها لك ....
اندو يشوفها ويشوف حركاتها ابتسم على حماسها : مين ؟؟ ...
آيا باجابة سريعه : ماري ....
اندو : ماري ... ؟
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:46 PM
آيا : ايه ماري .. تتذكر حفلة التخرج اللي سويتها لك واصدقائي ؟؟
اندو : أيــه اتذكرها ؟؟
آيا : كنت اتكلم انا وماري مع بعض وقالت لي انها تحبك ... في البداية تفاجأت لاني ما توقعت ان ماري هي البنت اللي بتحبك .. طلبت مني اني اساعدها ... لانها بغت تكون علاقتها بك مثل علاقتي باكيرا ... وبعدها طلعت معك عشان تعرفك اكثر ... وبعدها حصل لك الحادث ونسيتها .. كان قاسي عليـها كثير ... لانك في اعتقادها حتى ما اهتميت لها ... قالت انها راح تكون دائما جنبك لين تكسب قلبك ... ماري تحاول كل يوم ... كانت تتمنى كل لحظة تتذكرها .. اندو .. ماري صريحة وبريئة .. ويمكن ما تعرف كيف توّصل لك مشاعرها ... وانا اراقبها .. عرفت انك ما راح تلقى افضل منها .... ولاني احبها وبعد احبك ... ولانكم وقفتو معي كثيـــر ... كنت ابي اساعدكم بأي شيء اقدر عليه ... اندو ... ماري تحتاج انك تلتفت لها .. قلت لي من قبل من مده طويله ان الطريق قدامك طويل .... لكن الحين الوضع يختلف .. اندو انت يمكن ما تعرف ماري مثل ما انا اعرفها .. لكن ماري بنت رائعة بمعنى الكلمة ... اندو تذّكر كلامي ... حاول انك ...
اندو ابتسم : اعرف .. ومشاعرها وصلت لي بوضوح .. وانا حتى اعتقد ان ماري هي البنت اللي تناسبني .. .. وثاني شيء .. انا اتقبلها كثير ... لانها تشبه الشخص اللي كنت احبه .. باحاول بكل اللي اقدر اني اسعدهــــا وابادلها المشاعر ...
آيا ابتسمت بعد ما سمعت كلام اندو ...
اندو في نفسه : كنت انتظر منك هالكلام ... آيــا .. انا ما ندمت ولا راح اندم على حبي لك ... لاني ما زلت اراك الافضل ....
اندو : شكرا آيا .....
آيا تضحك : ههههه لا شكر ولا شيء يالله انا لازم اسكر لان الوقت متأخر ولازم ارجع للسكن وانت عارف يعني انه مشوار ... وبعدين يوكي اكيــد راح تنتظرني على العشاء ...
اندو : آسف مره ثانيه اني خليتك تجين لطوكيو وبالنهاية ترجعين بدون ما اقابلك..
آيا: بالعكس وجودي اليوم بطوكيو كان شيء رائع ...
اندو: الحمد الله .. كان ودي نتعشى سوا بما اني خلصت اشغالي..
آيا ابتسمت : انت خلصت اشغالك وانا توني بابدا اشغالي .. خيرها بغيرها ان شاء الله .. يالله اشوفك على خير ..
اندو : مع السلامه..
آيا: مع السلامة..
قامت آيا وتوجهت للبوابه بتطلع ووجها كله حيوية وسعاده .. اندو يشوفها وهي تمشي ..
اندو : شكرا ساكورا لانك ارجعتي بسمتها ...
وتروح آيا للسكن وتقعد هي ويوكي على السفرة وهم يتعشون ...
آيا : يوكي .. انا قررت اروح بعثة بريطانيا ...
يوكي : هاه ؟؟
آيا : انا ما اقدر اتحمل اكثر .. انا لازم اشوف اكيــرا ... اكيرا .. ما زال يعاني ... ما اقدر اخليه ينتظر اكثر ...
يوكي بابتسامه : قرار صائب ...
آيا تبتسم : راح اجيب الامتياز مهما كلفني .... اذا طالت المده انا ما ادري وش ينتظرنا ...
يوكي : وانا راح اساعدك باي شيء ...
آيا : شكراَ يوكي ... لانك وقفتي معي في كل شيء ....
يوكي تبتسم ويكملون عشاهم ....
ومن بكره تتصل آيا على ماري وتتطمن عليــها ...
آيا : مره ثانية امشي زين وش معجلك ؟
ماري : من الحرص على الشغل ...
آيا : يا عيني عاد كنك اذا تأخرتي شوي بتنطردين ...
ماري : والله يمكن يسويها فيني ابوي تأديب ...
آيا : هههههههه .... اليوم عندك شيء ؟
ماري : ايه اليوم بنروح لبيت عمي نحتفل بشفاء اندو ...
آيا : توكم تحتفلون ؟
ماري : ليه من متى هو متشافي ؟
آيا : آآه صح صح توه ..... اجل سلميني عليه اذا شفتيه ..
ماري : آه ما علمتك آيا ...
آيا : وشو ؟
ماري : اعتقد اني قدرت شوي اتقرب من اندو ... تصرفاته معي حسيت شوي بقربه لي ..
آيا تبتسم : ان شاء الله تمشي امورك زينه معه ... من جد اتمنى لكم التوفيق ...
ماري : تسلمين لي يا قلبي .....
آيا : اوكي اجل ما آاخرك على مناسبتك .....
ماري : اشوفك على خير يا قلبو .....
تنتهي المحادثه ....
يوكي : شلونها ؟
آيا : بخير ... صحيح ما قلت لك ..
يوكي : وشو ؟
آيا : أندو وماري ... كل واحد بدا يميل للثاني ....
يوكي : صدق ؟
آيا : وانا عشان ماري تكلمت مع اندو عشانها .... واندو شخص واعي تفهم كل كلامي ....
يوكي : فرحانه ؟
آيا : اكيد بأفرح ..... ولا تحاولين تفكرين في الماضي ... الموضوع من الاصل خطأ ... والحين تعدل ...
يوكي تبتسم : عقبالك مع اكيرا ...
آيا : عشان اكيرا ..... آيا الحين بتروح تذااااااااكر ....
يوكي : بالتوفيق ....
تمشي الايام وآيا تسهر الليالي وهي تذاكر .. تدخل للامتحان ..... تطلع وتشوف يوكي تنتظرها ...
تروح آيا وهي تركض لها : يوكي خلااااااصت
يوكي : هاه عساه زين ؟
آيا : ما ادري ... كل اللي اعرف رميته في الورقه .. لا تحاولين تسألين لاني باصيــح ...
يوكي : يا حياتي ان شاء الله تنجحين بالامتيااااز ....
آيا : ان شاء الله .... وانتي بعد ...
يوكي : لا لا ما اعتقد اني جاوبت زين .... انتي مره طولتي بعدي ...
آيا : وش اسوي اعصر مخي ....
يوكي : متى النتيجه ؟
آيا : الاسبوع الجاي وااااااه مره بعيد .....
يوكي : اجل عشان نخفف من هالتوتر اللي فيك خلينا نروح نتغدا
آيا : اوكي ... قوووو
يمر الاسبوع وآيا تنتظر النتيجه ....
To♥oma} ...
07-04-2010, 03:48 PM
يوم نتائج الامتحان :. الساعة 12 ظهراَ ...::
يدخلون آيا ويوكي للسكن ...
وتجلس آيا في الصاله..
يوكي : يااااااي يا آيا اليوم بتطلع النتيجة ...
آيا تتنافض من الخوف وهي جالسه على الكنبه : والله خايفه يا يوكي .. ما اقدر امسك رجولي من الرجفه..
يوكي تضحك وهي تدخل الغرفه : هههه والله انك تحفه ..
آيا على اعصابها : يوكي الله يخليك شوفيلي حل احس جاني هبوط في الضغط..
يوكي تطلع من غرفتها ومعها جهازها المحمول ..
آيا تغطي عيونها : ما ابي اشوفها..
يوكي رحمت آيا وفي داخلها تضحك على حركاتها: هذا انا دخلت للموقع حق النتايج..
فزت آيا من مكانها ونشبت في يوكي وهي ماسكه يدها..
يوكي : آيا ابعدي يدك عني ابي اعرف احرك الماوس زين..
يدخلون على موقع النتائج اللي تبع الجامعة ..
تدخل يوكي اسم آيا وتحرك السهم شوي شوي لتحت ...
آيا على اعصابها : يا ربي ياربي ...يوكي انتي ليش بالبطيئ تتحركين..
يوكي: ياختي ابي اسوي اكشن ..
آيا: تغمض عيونها ما ودها تشوف النتيجة ...
يوكي : تقرا ... آيــــا .... a+ ... سويتيهااااااااااااااا ....
آيا تفتح عيونها وتشوف الشاشة ...
آيا : ما اصدق عيونييييييييييي ... يوكي ... راح اروح لبريطانيااااااااا ...
وتضم آيا يوكي وهي طايره من الفرحة ...ويجلسون يطامرون من الفرحه..
آيا : يااااااااااااااااااااااااااه ما اصدق ... a+ ... a+ .... واااااااااااااااااااااو ...... الحمد للــــه ...
يوكي : مبروك يا آيا والله اني فرحانه مره لك ... ما تصدقين شلون انا فرحانه ...
آيا : يا حبي لك يا يوكي .... طيب خلينا نشوف علامتك ؟؟
يوكي : ما يحتاج ... المهم خلينا نسجلك في البعثة ....
آيا : نقدر من موقع الجامعة ؟؟
يوكي : أيــه سألت امس بعض البنات و علموني ان التسجيل من نفس الموقع ...
آيا: اجل تعالي خلينا نسجل..
وتفتح يوكي بعض الصفحات وتدخل على تسجيل البيانات ..
يوكي : شوفي هنا اكتبي اسمك والرقم الجامعي والمرحلة والدولة تختارينها من الدول الموجوده تحت حطي عليها اشارة صح ...
آيا : حااااااااااااضر ...
يوكي : بافتح على اللابتوب واشوف علامتي ..
آيا : طيب ....
وتسجل آيا بياناتها وتختار بريطانيا ...
آيا : يوكي .. متى يعطوني خبر ؟؟
يوكي : ادخلي على الاستفسارات واكيد كاتبين كل شيء ...
آيا : اوكي ...
وتفتح آيا على الاستفسارات وتقراها كلها ....
آيا : يوكي يقولون انهم مو قابلين كل الطلاب ....
يوكي : صدقيني بيقبلونك ... انتي دائما تاخذين العلامة الكاملة والاختبار هذا بعد يحكم واخذتي فيه a+ وش يبون اكثر من كذا ...
آيا : لكن خايفة شوي ..
يوكي : متى بيطلعون نتائج القبول ؟؟
آيا : كاتبين في آخر هذا الشهر ... يعني بقي 23 يوم ...
يوكي : خلاص يا آيا لا تشيلين هم .. انا اضمن لك القبول ...
آيا تبتسم : تريحيني بكلامك يا يوكي ...
يوكي : اجل انفع اصير طبيبة علم نفس .....
آيا : هههههههه .... ما تقدرين ..
يوكي : يا الله على هالاحباط ...... جاملي على الاقل ...
آيا : هههههههه ما لقيتي الا انا اجامل ....
يوكي : ههههههههههه اعرفك ... ومشكلتك الصراحة الزايدة ...
تفتح يوكي صفحة نتائج الامتحان وتشوف علامتها ...
يوكي : ما توقعت ؟!
آيا : وش صارت علامتك ؟؟
يوكي : b ....
آيا : لــيه ؟؟ المشكلة اني انا وياك مذاكرين سوا ...
يوكي : يالله معليش وسعي صدرك .. انا ما احتاج الـa ....
وتسكر يوكي الابتوب وتلتفت على آيا ....
يوكي : بتروحين اليوم لاهلك ؟؟
آيا : أيــه لاني قلت لهم اني لما آخذ النتيجة باجيهم وبعد بقولهم عن البعثة ...
يوكي : اوكي .... اسمعي انا اليوم عازمتك على العشاء ...
آيا : على العشاء ؟!
يوكي : أيــه بمناسبة اليوم ...
وتقوم يوكي وتوقف ..
يوكي : انا بروح الحين وراح اعطيك خبر على الجوال ... اوكي ؟؟
آيا : اوكي ....
وتروح يوكي وهي تركض لغرفتها ...
آيا : يله لازم البس واروح ....
تروح آيا وتلبس وتتزين وتروح تركب سيارتها متجهه لبيت اهلها .....
وبكذا ينتهي البارت
وندخل دخله جديده في البارت الجاي
الى ذلك الوقت
اتمنى لكم قراءة سعيده ......
ίţάςнi ♥
07-04-2010, 04:12 PM
يــووووه أخـيـراً خـلـصـت الـبـااارت ..^^
الـيـوووم مـافيه تكفيخ الحمدلله ..^.^
مــــره نـهـايـتـك حـلـووه ..
آن شـاءالله كل يووم كـذا النهاايه ..
بس يالله مـاري أخـذت آنـدو ..><
بـديـت أتـقـبـلـهـا شـوي ..
وأخــيـراً صـحـى أكـيـرا ..
والله أرتحت يووم قالت ساكورا انا أرفضه .:mixed-smiles-310:
طـررررت من الفرحه..
وأنـــا كنت أكه اكيرا من قبل لانهم قالو انه مواافق ..
هـذا ألي خلااني اكرهه..
ومـاداام أندو حلو صار مع مااري أنــا أسمح لها أنها تكوون معه << وهو على كيفك ..:mixed-smiles-150:
بس نـنـتـظـر الـبـاارت الـجـااي ..^.^
جـــــآآنــــآآ ..
massu**
07-04-2010, 04:39 PM
هلااااااااااااااااعع
كيفكم؟؟
اخليكم مع تعليقاتي*.^
يرمي الابو ولده على السرير و يطلع وهو معصب ومتنرفز ..
الام ركضت لاكيرا وقربت منه ولما جت بتضمه .. بعد اكيرا يدها عنه ...
اكيرا بألم : روحي وراه .... انا ما احتاج مواساة ...
مسكييين>.<~
عادي اكيرا مو بس انت تكرهه حتى انا
ابوك شين بدله<<كلام بزران مايفهمون هع هع
آيا لما شافت اتصاله صارت تمسح دموعها وتحاول تحسن صوتها..
ابتسم اندو لمنظرها..
اتخيلها تمسح وتمسح وتمسح
وتجرب صوتها اذا هو واضح عليها الصياح ولا لاهع هع
لانها تشبه الشخص اللي كنت احبه .. باحاول بكل اللي اقدر اني اسعدهــــا وابادلها المشاعر ...
متى راح يعترف لها
>.<
رفع ظغطي هالاكيرا>.<وش يبي؟؟
آيا على اعصابها : يا ربي ياربي ...يوكي انتي ليش بالبطيئ تتحركين..
يوكي: ياختي ابي اسوي اكشن ..
ههههههههههههههههههههه
انا مت ضحك^^
يوكي : تقرا ... آيــــا .... a+ ... سويتيهااااااااااااااا ....
واااااااااهو^^<<فرحانه
اريقااااااااااااتو
حبي~~~~~~~~~~:love_1:
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
07-04-2010, 04:42 PM
محجوز ليُ عودة
أعتذرْ عن عدم ردي في الجزءْ السآبق
:mixed-smiles-311: البآرت هذآ خقق بالمرررةْ
الحمدللهْ إنو آيــا نجحت عشآن تروح لأكيرا
متحمسـةْ أعرف كيف حيكونْ اللقآء
ومبرروك لمآري وأندو :mixed-smiles-052::mixed-smiles-288:
يآلبىً قلبك
كمليُ بأقربٌ وقتْ يالغآليـةْ
Dr.Aya
07-04-2010, 05:58 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااايـــ .. هذا البارت يريح القلب ويفرح ..
سانكيو ع البارت الخطير ..
هع هع ..
JianoshKa
07-04-2010, 06:50 PM
يا ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ما تطولين
Pleas
:$
Ms.Yamapi¬✿
07-04-2010, 07:35 PM
وااااااااااااه الحمدالله الحمدالله يوم شفت ان ساكورا رفظته انا نطيت من الفرحه وقسم صارخت صرخه اهلي كلهم انفجعو علي بس انا سلكتلهم والله اني فرحت حسته صدق والله لو تصيرين منتجة افلام و الدرمات بتكون بطلله وبتكونين الاولى على كل المنتجين <<تراها تكتب وهي متحمسه o_o
وكمان الحمدالله ان اكيرا ماتزوجها والله انا راح بالي احسب ذا الشخص الي هو اكيرا هو راح يرفظه صارت ساكورا هي منقذتي اجل والله رحيت قبلي يوم ارفظت اكيرا واندو انا ماغير ابوس الشاشه
اريغاااتووووو ويارب صبرني لمى يوم الاربعاء يارب
RO0O RO0O
08-04-2010, 02:34 AM
البارت هذا بالمره حلوو
خاصتا ساكورا اعجبتني
ايا رحمتها يوم تصيح لانها عرفت ان اكيرا يتذكرها
ماري و اندو << تحققت امنيتي اخيراا
وصارو مع بعض هالاثنين ما بغوا
JianoshKa
08-04-2010, 02:58 AM
البارتس الجداد بنزلوا كل يوم اربعاء بس :| ؟
وأنا كل يوم افحص اذا نزل بارت جديد أول لأ :s
يلله حلو انه قلتيلي :)
lovly girl
08-04-2010, 02:50 PM
يااااي البارت كله مفاجأت ومفرح
مشكوره ولا اطولين علينا
βү MŷšếĻf
08-04-2010, 06:53 PM
خباااااال البارت
يسلمو قلبو توما
انامل
09-04-2010, 06:22 PM
واااااااااااااااااوز جوناااااااااااااااااااااان :mixed-smiles-256:
يسلموووووووووووو قلبوووووووو:mixed-smiles-056:
بأنتظار البارت الجديد :mixed-smiles-179:
ياحليلها ساكورا
كبرت في عيني وحبيييييييتها
اما اندووو هو وماري المتوهقين خخخخخخخخ
واكيرا فصلت عليه وهو يكلم ساكورا ببرود>>كف من آيا
البارت رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييب
اتعب وانا اقوم رهيييييييييييييييييييب
يسلمووو تومووو على هالاحداث الروعة
ننتظر البارت الجاي ونشوف شبتسوي ايا في ايطاليا
**masa**
10-04-2010, 01:52 PM
سوري على التأخير <<غصب عني
انا بصراحه كرهت ماري ما ادري ليش
علشان كذا ما ابيها مع اندو <<على كيفي الشي
ابو اكيرا يبغاله تكفيخ كل الى صاير بسببه
لو انه ما سفر اكيرا كان اندو يمكن ما يحب ايا لهدرجه
ويميل لماري من البدايه ولا يتعذب كل هذا العذاب
والله اني راحمتك يا اندوو من كل قلبي << كف
وايا مبرووووووووووووك النجاح تعبتي بس علشان اكيرا
انشاء الله تشوفينه وترتاحين
والبنت هذي فكرة مره حلوه لو انها رفضت من البدايه
كان ممكن يشكون في الامر اصلا ابو اكيرا الحقير
ما زال يشك في ايا المسكينه والربئه
الحين ايا **اكيرا
وماري ** اندو
وكامايا ** كيبا
راضيه كل الاطراف ما عدا اندو احس انه غصب عنه
اريقـــــــــااتو توماآآا قلبــوو..
^_^.
شروق الشمس
10-04-2010, 10:47 PM
واااااااااااااااااااااااااااو البارت هذا قمممممممممممممه في الروعه
:love_2:
رائعه جدااا الأحدااث
وربي أني أتمنى أن تتمثل صراحه حرام موهبه زي كذا تروح على الفاضي:angry1:
يااااااااارب بس يتحقق اللي ببالي
ياحيااتي يا آيا وأندو يعجبني والتصميم رهييييييييييييب
والله مو عارفه وش أقول وش أخلي
الله يوفقك يالغلا
أريقآآآآآآآآآآآآتو قوزايمشتآآآآآآ:Onion_nice:
NiooL
10-04-2010, 11:57 PM
اااااخيييييييييراا بااارت يحير القلب :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
اكييييييييراا لييش جيي صااير باارد >< ليكون بريطانياا بردت وياها هههههههههههه >> كف
يووكااتاا سااكوووراا سوت الشي الصح :mixed-smiles-309:
ماتوقعت من هالبنت جيي توقعتها تكمل الزواج وتغار وجيي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
ظلمتج قووميين :mixed-smiles-179:
اماا اندوو :mixed-smiles-118: تعااال في حظنيي اريحك من هالتعب :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ماتستاهل ايا انت ولا ماري تستاهلني انا :mixed-smiles-145: >> كفييييييين
((( وجيين بعد :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: )) >> ماتقدر تنسى حبيبت القلب
اكررررررررررررررهه ابو اكييراا :mixed-smiles-283::mixed-smiles-283:
ودي اخخخخخذه وارده الكف بكفيين :mixed-smiles-283:
مبروووووووووك ايااا :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
ماتوقعت كلش تيبهاا :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
يالله شدييي حييلج عشان تقابليين اكييييييييراا الحبيب المنتظر :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
يالله يالله تووميي حبيبتي متى ايي الاربعاء اليايي :mixed-smiles-118:
M!$$.fatfoota
11-04-2010, 05:02 AM
الباااارت يجنن مرررررررررررة حلووووو
اخيراااا بترجع اخبار ومغامرات
ايا واكيرا المهم انها شطوووورة ونجحت <<عقباااالي ياااارب
اريقتووووووو وانتظر البارت الجديد بفااارغ الصبر
^ــــــــــــــ^
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:48 PM
ίţάςнi ♥
يــووووه أخـيـراً خـلـصـت الـبـااارت ..^^
الـيـوووم مـافيه تكفيخ الحمدلله ..^.^
مــــره نـهـايـتـك حـلـووه ..
آن شـاءالله كل يووم كـذا النهاايه ..
اجل اليوم مرضي علي ....
الحمد لله وان شاء الله الجايات احسن
بس يالله مـاري أخـذت آنـدو ..><
بـديـت أتـقـبـلـهـا شـوي ..
اشوا انك تقبلتيها انا حسيت اني ارحم هالبنية من جد
وأخــيـراً صـحـى أكـيـرا ..
والله أرتحت يووم قالت ساكورا انا أرفضه .:mixed-smiles-310:
طـررررت من الفرحه..
اجل الحمد لله ريحت قلبك من هالناحية
وأنـــا كنت أكه اكيرا من قبل لانهم قالو انه مواافق ..
هـذا ألي خلااني اكرهه..
ما عليه ان شاء الله يرجع الحب
الوليد مضغوط شوي حني عليه ....
ومـاداام أندو حلو صار مع مااري أنــا أسمح لها أنها تكوون معه << وهو على كيفك ..:mixed-smiles-150:
هههههههههههههههههه
massu**
مسكييين>.<~
عادي اكيرا مو بس انت تكرهه حتى انا
ابوك شين بدله<<كلام بزران مايفهمون هع هع
يا حياتي اذا كان على الكره من جد ابو اكيرا احتل المرتبة الاولى
اتخيلها تمسح وتمسح وتمسح
وتجرب صوتها اذا هو واضح عليها الصياح ولا لاهع هع
خيالك من جد يعجبني
تحسسيني انك عشتي الدور تمام .....
متى راح يعترف لها
>.<
كل شيء في وقته حلو يا قلبو
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
أعتذرْ عن عدم ردي في الجزءْ السآبق
ما عليه قلبو المهم انك الحين جيتي .... ^_^
:mixed-smiles-311: البآرت هذآ خقق بالمرررةْ
الحمدللهْ إنو آيــا نجحت عشآن تروح لأكيرا
متحمسـةْ أعرف كيف حيكونْ اللقآء
يا حبيلك يا قلبو
وان شاء الله ارضيك بالاحداث
ومبرروك لمآري وأندو :mixed-smiles-052::mixed-smiles-288:
اجل منه المال ومنها العيال خخخخخخ
.so
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااايـــ .. هذا البارت يريح القلب ويفرح ..
وااااااه من زمان عن هالشيء
بس يله ان شاء الله البارت الجاي بعد مريح ويوسع الصدر ...
JianoshKa
كوميه يا قلبو
بس وش اسوي كذا الظروف معي ما عندي وقت كبير .....
>>MS.Yamapi<<
وااااااااااااه الحمدالله الحمدالله يوم شفت ان ساكورا رفظته انا نطيت من الفرحه وقسم صارخت صرخه اهلي كلهم انفجعو علي بس انا سلكتلهم
هههههههههههههههههههه
يا حبيلك وربي انك شيء ثاني
تخيلت شكلك هههههههه
لبى قلبك يا حبي
والله اني فرحت حسته صدق والله لو تصيرين منتجة افلام و الدرمات بتكون بطلله وبتكونين الاولى على كل المنتجين <<تراها تكتب وهي متحمسه o_o
فديت روحك يا قلبو
شهادة منك اعتز بها .......
وكمان الحمدالله ان اكيرا ماتزوجها والله انا راح بالي احسب ذا الشخص الي هو اكيرا هو راح يرفظه صارت ساكورا هي منقذتي اجل والله رحيت قبلي يوم ارفظت اكيرا
شفتي ان ساكورا طيوبه وحبوبه
واندو انا ماغير ابوس الشاشه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
RO0O RO0O
البارت هذا بالمره حلوو
خاصتا ساكورا اعجبتني
لا الحمد لله ختمتها لساكورا بشكل كويس الكل هنا راضي عليها
ايا رحمتها يوم تصيح لانها عرفت ان اكيرا يتذكرها
شفتي هالبنت مستنيه ....
ماري و اندو << تحققت امنيتي اخيراا
وصارو مع بعض هالاثنين ما بغوا
اي والله واخيراً حققنا امنيتك
شفتي اني احبك ....
lovly girl
هلا قلبو
ان شاء الله يعجبك البارت الجاي اكثر
pretty girl
هلا حبي
يسلم لي ردك يا حبي
وان شاء الله تستمتعين بالبارت الجاي
انامل
هلا قلبو
متابعة جديده معاي
ان شاء الله تستمرين الى نهاية الروايه يا حبي ....
ERI
ياحليلها ساكورا
كبرت في عيني وحبيييييييتها
ساكورا المرضي عليها كل الرضى
عساها تسوي اشتراك مع ماري المسكينه
اما اندووو هو وماري المتوهقين خخخخخخخخ
ههههههههههههههههه
حستي اجل بهالشيء
واكيرا فصلت عليه وهو يكلم ساكورا ببرود>>كف من آيا
هههههههههههههههههههههه
البارت رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب
اتعب وانا اقوم رهيييييييييييييييييييب
يا حبيلك
وان شاء الله يعجبك البارت الجديد
يسلمووو تومووو على هالاحداث الروعة
ننتظر البارت الجاي ونشوف شبتسوي ايا في ايطاليا
وتسلم لي متابعتك يا قلبي
وآيا راح تروح لبريطانيا لا تغلطين
عشان ما تقولين شلون غيرت الرحله << كف من ايري
**masa**
سوري على التأخير <<غصب عني
ادري بك ..... حالي من حالك
انا بصراحه كرهت ماري ما ادري ليش
علشان كذا ما ابيها مع اندو <<على كيفي الشي
بلاك والله تبين اندو لك .... << كف من ماسا
ابو اكيرا يبغاله تكفيخ كل الى صاير بسببه
لو انه ما سفر اكيرا كان اندو يمكن ما يحب ايا لهدرجه
ويميل لماري من البدايه ولا يتعذب كل هذا العذاب
والله اني راحمتك يا اندوو من كل قلبي << كف
اكيد حبيب القلب ..... بيضيق ضدرك عليه
بس هو كذا .. كذا الاحداث
وايا مبرووووووووووووك النجاح تعبتي بس علشان اكيرا
انشاء الله تشوفينه وترتاحين
اقول ماسا ... عقبالنا صح ؟
وان شاء الله تشوفين وش راح يحصل في البارت الجاي
كان ممكن يشكون في الامر اصلا ابو اكيرا الحقير
ما زال يشك في ايا المسكينه والربئه
تجيك التهايم وانت نايم
هذا حال آيا ....
الحين ايا **اكيرا
وماري ** اندو
وكامايا ** كيبا
راضيه كل الاطراف ما عدا اندو احس انه غصب عنه
حلو حسيتي بالتجميع ولم الشمل
شروق الشمس
واااااااااااااااااااااااااااو البارت هذا قمممممممممممممه في الروعه
:love_2:
رائعه جدااا الأحدااث
تسلمين لي يا حبي
وربي أني أتمنى أن تتمثل صراحه حرام موهبه زي كذا تروح على الفاضي:angry1:
آآآآآآآآه بس لا تخليني اصيح ......
ياحيااتي يا آيا وأندو يعجبني والتصميم رهييييييييييييب
والله مو عارفه وش أقول وش أخلي
الله يوفقك يالغلا
تسلمين لي يا قلبي انتي .....
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:52 PM
NiooL
اكييييييييراا لييش جيي صااير باارد >< ليكون بريطانياا بردت وياها هههههههههههه >> كف
يووكااتاا سااكوووراا سوت الشي الصح :mixed-smiles-309:
ماتوقعت من هالبنت جيي توقعتها تكمل الزواج وتغار وجيي :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
ظلمتج قووميين :mixed-smiles-179:
فديت قلبك انتي بس
شفتي ان الناس ما تدل تصرفاتهم على اللي داخلهم
اماا اندوو :mixed-smiles-118: تعااال في حظنيي اريحك من هالتعب :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
ماتستاهل ايا انت ولا ماري تستاهلني انا :mixed-smiles-145: >> كفييييييين
((( وجيين بعد :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: )) >> ماتقدر تنسى حبيبت القلب
هههههههههههههههههههه
يا قلبي بس انتي
صرتي من جد الحضن الحنون .....
ما يصير اجي بعد انا معه ؟!
مبروووووووووك ايااا :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
ماتوقعت كلش تيبهاا :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
يالله شدييي حييلج عشان تقابليين اكييييييييراا الحبيب المنتظر :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
حسيت اني انا آيا بغيت اقول ان شاء الله
M!$$.fatfoota
هلا حبي
فديت قلبك
وان شاء الله يعجبك البارت الجاي .....
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:54 PM
http://img706.imageshack.us/img706/5931/copya.png
ليس لدّي إي احساس ... (( الفصل الثالث عشر – الجزء 2 ))
الساعة 2 الظهر:.
دخلت آيا لبيت اهلها وشافتهم قاعدين على السفرة ..
آيا تشم ريحة الاكل: واااااااااو تتغدون ..
جولي تلتفت للباب وتشوف اختها توقف وتروح لها: آيا~ جيتي ..
ايا تحط شنطتها على الارض وتضمها : لا ما جيت بس هذا ظلي ....
جولي وهي تضحك: ههههههه حلوة والله وحشتيني .
آيا : انتي اكثر بس وخري عني ابي ابوس ماما..
تبعد جولي عنها وتتوجه آيا لامها..
تقوم الام : هلا حبيبتي ..كيفك؟؟
آيا تبوس امها على خدها : بخير يا ست الكل ..
الاب بغيره : وانا مالي سلام..
آيا ضحكت وتوجهت لابوها : ههه الا انت تاج راسي وكل اهلي..
الام يالله حطي جاكيتك وغسلي يدينك وتعالي تغدي تونا حاطين الغداء...
آيا : ايه والله ميته جوع ...
الاب : اجل عجلي..
تروح آيا تحط جاكيتها على الكنبه وتروح تغسل يدينها وتجلس تتغدا معهم ....
الام : متى بتطلع نتيجتك ؟
آيا بسعاده : اليوم طلعت نتيجي ..... يالله توقعو نتيجي في الامتحان ؟
جولي تفكر : يمكن B ....
آيا ناظرتها بطرف عين : لهالدرجه مستقلّة جهودي..
الام : لا انا اعرف بنتي ... اكيد A
الابو : صادقه امك يا آيا اكيد A ...
آيا بثقة مع ابتسامة انتصار : انا قد ثقتكم وما خيبت املك انا جبت A وزيدوا عليها بلس ....
الكل : A+ ؟؟
آيا تهز راسها و مو قادره تسكر فمها من الفرحه : يس .....
الام : وااااو روعة يا آيا ...
الابو : اكيد بتاخذ هالنتيجة بما اني ابوها ..... بتطلع على مين غيري ...
الام : انا اتذكرك انا كنت اشطر منك .... بنتي طالعة علي ... مو عليــك ...
جولي تصفق: برافو يا آيا يا اختي الحبيبة ..
آيا : وين اللي تو تقول B هاه كنك غيرتي رايك.. ؟
جولي : ولو يا آيا احنا بالخدمه..
آيا ماتت من الضحك: ههههههههه عاش مصّرف..
جولي ابتسمت..
الام : والله يا آيا انك تستحقين اكبر هدية..
الاب مؤيد: أي والله كلام امك صحيح..وش تبين يا آيا هديه وانا مستعد ..
آيا بهدوء تناظر امها وابوها بحب: انتم اكبر هدية لي بحياتي الله لا يخليني منكم..
جولي تمثل: وانا بعد بما انكم نسيتوني الله لا يخليني منكم وابي هدية..
الام: على ايش اقول اسكتي اصرف لك..
جولي تسوي نفسها زعلانه: ليش التحطيم مو انا بنتكم..
آيا ضربتها على كتفها: يا بنت اصحي تراك مو بدراما الاخت عاشت جوها..
الكل ضحك حتى جولي .. بعد ما حست آيا انهم رجعو ياكلون تكلمت:
آيا : وفيــه شيء ثاني ...
الام : وشو ؟؟
آيا : قدمت على بعثة ..
الابو : بعثة ؟!
آيا : أيــه بعثة لبريطانيا ....
جولي : بريطانيا ؟؟
آيا : أيــه .. القبول بيعلنونه في آخر هالشهر ..
الابو : تبين تروحين له ؟؟
آيا تبتسم : أيــه ... لاني حسيت ان المده طولت ...
وبعد شوي يخلصون من الغداء تقوم آيا وتغسل الصحون وجولي تمسحها ..
آيا وهي تغسل تتكلم مع جولي ...
آيا : ايه صح ... ما قلتي لي كيف كانت مقابلتك مع لينت ذيك المره ..
جولي : ما علمتك ؟؟
آيا : لا ....
جولي : رجعنا لبعض .....
آيا : واو حلو بس كيف ؟
جولي : تكلمنا مع بعض كثير اقنعني بكلامه وصار يتصل بي ونطلع في الاجازات سوا .. وكل ما حصلت لنا الفرصة ...
آيا : والثاني ؟؟
جولي : هو يعرف من قبل أني كنت احب لينت ... فيوم قلت له اني انا ولينت تصالحنا .. فرح لي وقال انه يتمنى لي التوفيق مع لينت ... استغربت كلامه ... لكنه الحين اعتبره افضل صديق ...
آيا : يعني انتهت مشكلتك ؟؟
جولي : أيــه ... و ترا لينت يشكرك ...
آيا : يشكرني ؟؟
جولي : بعد ما قلت له عن كلامك في الحب الاول .. ابتسم وقال [ اختك بنت رائعة ..... لانها تعرف كيف تقنعك وتعرف شعورك .... قولي لها .. لينت يشكرك ] ...
آيا تبتسم وهي تسكر الحنفية : اليوم بروح اتعشى مع صديقتي .... تجين معي ؟
جولي: لا انا الحين بروح للملاهي ....
آيا بتعجب : ليش ما تروحون بكره !!
جولي ابتسمت : لا اليوم احسن ..
آيا تناظرها بضحكه جابية : انتي ولينت ؟؟
جولي تهز راسها : أيــه ..
آيا : اوكي براحتك ....
جولي : يالله انا بروح البس ....
آيا: وانا بعد بآخذ اغراضي والحقك ..
تروح جولي وتصعد لغرفتها وتروح آيا وتاخذ شنطتها وجاكيتها وتصعد لغرفتها..
دخلت غرفتها وحطت شنطتها على المكتب و جاكيتها على الكرسي و انسدحت على السرير ..
آيا : يااااااااه .... احس بالاسترخاء ..
يرن جوالها رنة رسالة ...
تقوم وتمسك الجوال وتفتح الرسالة ...
آيا تقراها : [ اليوم في المطعم الايطالي حق فندق بلازا .. الساعة 10 .... يوكي ^_^ ] .... يا الله عليها ليــه تختار مكان غالي ..
آيا تجهز المنبه و تسكر الجوال وتحطه على الطاوله اللي جنبها وترجع تنسدح : بآخذ لي غفوة الى الساعه 7 وبعدها اقوم اخذلي شور واتجهز وعلى الساعه تسع اوصل هناك..
ويمشي الوقت وعلى الساعة 7 رن المنبه صحت آيا من نومتها وسوت مثل ما قالت اخذت شور ولبست وتكشخت وعلى الساعه 9 تجهزت طلعت متجهه للمطعم .. دخلت وسألت عن حجز باسم يوكي ... خبروها الاستقبال عن مكان الحجز توجهت للغرفة ولما فتحتها تفاجأت ..
يونا و راي و يوكي و ماري و اندو وتوما وسوما و مورا : مبروووووووووووووووووووووووك ....!!
آيا مبسوطه ومرعوبه : ما اصدق .....
يوكي : وهذي المفاجئة ...
يونا تقوم وتضم آيا ...
يونا : اخيرا بتروحين لاكيرا .....
آيا : يوكي .. ؟!
يوكي : علمتهم كل شيء .... عشان يباركون لك ...
آيا : لما نرجع للبيت باقتلك ....
الكل : هههههههههه ...
تروح آيا وتجلس بين البنات ....
راي تضرب آيا على كتفها : والله وسويتيها وبتروحين لبريطانيا يا خطيره ....
آيا بثقة : شفتي اعجبك ...
راي باستعطاف : قولي لهم ان فيه بنت تجنن بتروح مرافقه لك عشان ما تحسين بالغربة وخذيني ....
آيا : هههههه ... خليهم الحين يقبلوني بعدين افكر آخذ معي ونيس ...
وتلتفت آيا على ماري ....
آيا : كيف حالك الحين يا ماري ....
ماري متضايقة شوي : تمام وقدرت احرك يديني بسمتضايقة من رجلي و قالو بيفكونها بعد 10 ايام .....
آيا : الحمد لله ..
يونا بحزن : بس والله بريطانيا بعيده وماراح نشوفك مثل الحين ...
آيا : كلها سنتين ...
يونا : وتحسبينها شويه ...
آيا : لا تنسين انك رايحة لاوساكا 3 سنين ....
يونا : لكن كنت اجي في الاجازات الطويله مو مثلك بتمدينها ...
آيا : اجل جتني فكره .. قبل ما اروح خلينا نسوي كل اللي نبيه .....
راي بتعجب : كل اللي نبيه ؟
آيا : امممم بكره عندي وعندكم اجازة .... وش رايكم نروح للملاهي ...
يونا مؤيدة : صادقه انا من زمان ما رحت للملاهي ..
ماري تحط يدينهها على خصرها : لا والله يا الغشاشين بتلعبون وانا بس اتفرج عليكم .... خلو طلعتنا بعد 10 ايام ...
آيا بابتسامة : اصلاً هذا اللي نبيه ما نبيك تلعبين ...
ماري مدت بوزها : لا والله ...خلاص زعلت ..
راي ويونا : هههههههه ....
آيا : ايش رايكم ننادي مايا ... ايه صح ليه ما جت مع مورا ...
يونا : قال انها عندها شغل وتتأسف ...
آيا : خسارتها ...
جابت يوكي لآيا عصير ومدته لها: تفضلي يا حلوتنا..
آيا تمسها مع يدها : تعالي هنا ...انتي كيف قدرتي تحصلين على صديقاتي..
يوكي تناظرها بطرف عين : نسيتي اننا اجتمعنا في حفلة التخرج .. وتبادلنا الارقام ..
آيا تفك يدها عن يوكي : يمامي منك يالشريره ..و ما قلتي لي عن هالشيء ابداَ ....
يوكي ضحك: هههههه لو قلتلك ما راح تصير مفاجأه..
ابتسمت آيا واخذت منها العصير : تسلمين ..
جا توما لآيا : آيــا وش رايك بكره نروح للتزلج ...
آيا : والله فكره حلوه ....
ماري : وانتم ما تعرفون تختارون هالاماكن الا يوم صرت ما اقدر العب في الملاهي ولا اقدر اتزلج .....
آيا : ههههه ... خلينا نخليها الاسبوع الجاي لاني انا والبنات اتفقنا اننا بكره نروح للملاهي ..
توما : الملاهي ؟؟
اندو : يوووووووه ما زلتو تحبون الملاهي ...
آيا : ليه انت ما تحبها ؟؟
اندو : حقت الصغار .... تبينا احنا نركبها ؟؟
آيا : يا الله عليك يالشايب .. اللي يشوفك يقول عمره 53....
اندو : لا عاد ما يوصل لهالحد ...
والكل : ههههههه ..
توما : خلاص من اليوم ورايح بنسميه جدو اندو ....
اندو : على كيفك تسميني انت ....
الكل ضحك على كلامهم و رجعو يكملون سواليفهم ..
ينتهي اليوم على كذا ومن بكره يروحون للملاهي ....
اجتمعو في الملاهي الساعة 11 الصبح ..
آيا : وين مورا ؟؟ ليه ما جاء ؟
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:55 PM
سوما : قال انه ما يقدر وعمله كل يوم يعني ما عنده اجازة ...
آيا : خسارته .. بس يالله .. مره ثانيه ان شاء الله ...
وافترقو كل اثنين مع بعض الا آيا صارت مع يوكي ...
والكل يلعب الا اندو وماري جالسين يشربون عصير ويتفرجون على اللي يلعبون ويعلقون على اصدقائهم ....
تجي آيا وتجلس معهم على الطاوله ..
آيا : واه واه ... احسني باموت من التعب تكفون مويه ... لعبت وصارخت لين قلت بس ...
ماري : يا اختي ما حدك الله ...
آيا : وش اسوي توني ادري ان يوكي متهوره لعبنا قطار الموت ثلاث مرات ورا بعض ..
ماري : حطمتو الرقم القياسي في اللعب ..
آيا : طيب انتو ما لعبتو شيء ؟؟
ماري : لا بس تمشينا ولعبنا لعبة الحظ .... و خسرنا بعد...
آيا : وانت يا اندو ما ودك تلعب ...
اندو : قلت لكم امس ما تهمني الملاهي ....
آيا : ما علي منك تهمك ولا لا ... قم قم..
وتوقف آيا وتمسك يده وتقومه ..
اندو : خير ..
آيا : تعال بتلعب معي الشواية ...
اندو : لا لا ما ابي ...
آيا : ما شاورتك ...
وتسحب اندو بقوه ... وتروح هي وياه للشواية ...
اندو : آيا يرحم والديك ... خليني ارجع ...
آيا : ما علي منك ..
ويركبون وتجي ماري توقف قدام اللعبة عشان تتفرج .....
وتشتغل اللعبة وآيا كانت جالسه جنب اندو ....
اندو : لا لا لا ...
ويغمض عيونه ...
آيا : يا خوّاف عشان كذا انت تقول انك ما تهتم في الملاهي ....
ولما تحركت اللعبة ....
آيا تصارخ من الوناسه واندو ماسك اعصابه ومغمض عيونه ....
لما وقفت اللعبة تروح آيا لماري وهي تضحك ...
آيا : ههههههه ماري شفتي اندو الخواااف ..... والله شكله نكته ..
ماري : اجل عرفنا ليــه ما يحب الملاهي ...
اندو : مو اني اخاف ... انا بس ما احب العاب هالنوع ...
آيا : اجل وش الانواع اللي تحبها ....
اندو : يعني .... مثلـ....
ويتلفت يمين يسار ....
آيا : كل هالملاهي ما يعجبك فيها شيء .... ؟؟
اندو : انا احب التزلج .. تسلق الجبال ... مو هالتفاهات ...
آيا : آآآهـــــا ..... يله نشوفك الاسبوع الجاي ...
ويتجمعون باقي الشلة ...
توما : كم الساعه ؟
آيا تشوف ساعتها : 2 الظهر ...
سوما : يا ناس جعنا ... خلينا نروح نتغدا ..
يونا : انا خلاص ما فيني طاااقه اكثر ...
اندو : اوكي يالله خلينا نروح لاي مطعم ....
توما : ابي بحري ....
راي : خلاص ملينا من البحري لا نبي لحوم ..
اندو : وش رايكم في الايطالي ؟
ماري : صح حلو ... واكيد اندو يعرف احلى الاكلات الايطاليه بما انه كان في ايطاليا .....
آيا : اجل حلووو ويصير الحساب بعد عليه
اندو : خير خير .... انا صح اقترحت لكن ما عزمتكم على حسابي ...
توما : اندو بخيــــــل ...... اجل خلاص بنسميه جدو اندو البخيــل
والكل : هههههههه
آيا : لالا زد بعد جدو اندو البخيل الخواااااااف ......
والكل : هههههههههههه
اندو : خيــر انتي وياه ..... ترا بجد عطيتكم وجه ....
يوكي تضرب آيا بيدها يعني اسكتي : يالله خلينا نروح يالله نلقى لنا مطعم قريب ....
سوما : اعرف كل المطاعم القريبه ...
يونا : اجل يالله ...
ويروحون للمطعم وبعد ما تغدو افترقوا ... وفي الاسبوع اللي بعده يروحون للتزلج ...
آيا جالسه جنب ماري ....
آيا : فكيتي رجلك ...؟؟
ماري : أيــه قلت للدكتور اني ابي اتزلج وقال حاولي تحركينها كثير عشان تتمرن ويمكن افكها قبل .. وفكيتها امس ومشيت عليها والحين باتزلج ...
آيا : متهورة ...
اندو يوقف عندهم ..
اندو : يالله فيه احد يتحداني ..؟؟
آيا توقف : انا اتحداك ....
توما : وش رايكم نسوي زي ذيك المره يوم نسوي سباق ؟
راي : أيــه احلى يكون في تحدي اكثر ...
توما : يالله انا واندو وآيا ..
ماري : وانا معكم ...
سوما : اوكي باكون الحكم ...
ويصفون جنب بعض بس بينهم مسافة بسيطه .... مصفوفين من اليسار ماري ثم آيا ثم اندو ثم توما ...
سوما : مستعدين ؟؟
الكل : مستعديـــــن !
سوما : 3 2 1 انطلاق ....
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:55 PM
ويبدون السباق .....
آيا : انا الغالبة ...
اندو : ولا حتى تحلمي فيها ...
آيا : ماري انا طبيبه ...
ماري باستهزاء : الحمد لله انك علمتيني توني ادري ...
اندو : هههههه ليه وش معنى كلمتك يا آيا ........
آيا : رجلها امس مفكوكه ... مو زين لها ....
توما : تبي تخسرها بس هذي الغاية ...
آيا : الحمد لله تراني مو نذله مثلكم ........
اندو : يالله اجل اشوفك يا الخاسره تحت ...
ويسبقهم اندو .....
آيا : مستحيل اخليك تاخذ المركز الاول ....
وتسرع آيا في تزلجها .. يبعد اندو عنها ويهب هوا كثيف ....
آيا في نفسها : هذا المنظر ..... شبيــه لذاك اليوم .. والحين كأن اللي سابقني اكيرا ... في ذاك اليوم ولا واحد فاز ... لكن المره .. راح اكمل اللي بديناه ذيك المره وراح اعتبر اندو هو اكيرا الحين ... وانتصر عليـــــه .....
آيا : انتظرني لاني باكون انا الفايزة ...
وتسرع آيا ورا اندو وتقرب منه واندو يحاول يسبقها اكثر .... وبدو كذا كل واحد يسبق الثاني ... ويوم بدو يوصلون للاخير آيا تحمست بزياده ولفت رجلها انتبه اندو وانعكس عليها وطاحت عليه ووصلو بطيحتهم للاخير .... آيا تبعد عن اندو ....
آيا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....... ليـــــه نفس القصة تنعاااااااااااااد ...
اندو : مره ثانيه لا تتحمسين بزياده .... يوم بيدنا نوصل طحتي ...
يونا : نفس ما صار ذيك المره يوم تطيحين على اكيرا ..
اندو : تطيح على اكيرا ؟؟
يونا : أيــه مره سوينا نفس هالتحدي وآيا طاحت على اكيرا ... ولا صار فيه فائزين ..
اندو : يعني مخططه تسوي هالشيء ؟؟
آيا : لااااااا .... ما تشوفني الحين منقهره ...
ثم يوصل توما ومن بعده ماري ..
توما : من اللي فاز ؟؟
آيا واندو في نفس الوقت : انا ....
توما : الله من الكذب ..
يونا : محد ....
توما : كيف ؟؟ يعني انا الفايز ....
آيا واندو ينزلون راسهم من الاحباط ....
ماري : يالله انا جوعانه خلينا نروح ونتغدا ... قضت طاقتي ....
آيا : عادي نشبكك في الشاحن وتنشحنين ..
ماري : أخر عمري صرت موبايل ؟
اندو : لا لا بس شوي بنزين وتمتلي طاقه ...
ماري : خيــر صرت سياره ؟
والكل : هههههههههههههه
يوكي : يالله كل شيء جاهز ... خلينا نروح نتغدا .....
ويروحون يتغدون ..
راي : هاه وين بنروح الاسبوع الجاي ؟؟
آيا : الظاهر عجبك الوضع ....
راي : وليــه ما يعجبني وناسه ..
توما : انتي اصلاً كل شيء بيعجبك ..
راي : أيــه خلاص .... لا تجي معنا كانك ما استانست ...
توما : انا ما قلت اني ما استانست ...
راي : آيا لا يهمك .. شوفي انا ودي نروح صالون ونسوي تسرحات ومناكير ومكياج ...
آيا : وش المناسبه ؟؟
راي : ما عندي مناسبه ... بس كذا ....
آيا : والله فكره مش بطّاله ... انا من زمان عن هبال الثانوي ..
راي : حتى انا اشتقت لحركاتك ...
توما : الله يكملكم بعقولكم ...
ماري : اعرف لكم صالون خطيـر تطلعين منه كأنك ممثله ...
يونا : طيب اسمعو تعرفون الحديقه العامه اللي وسط المدينه ...
آيا : أيـــــه ....
يونا : بيحطون فيها مهرجان الالعاب الناريه الخاص بالحديقه .. يوم الاحد الجاي .. وش رايكم نروح له ...
آيا : حلو ..... وش رايكم ؟؟
يوكي : معليش انا ما راح اجي ... عندي بعض الاشياء لازم اسويها ...
توما : وش رايك يا راي ؟؟
راي : ايه باروح ...
ماري : وانا بعد .... وش رايك اندو ؟؟
اندو : موافق ...
يونا : حلو .. خلاص نلتقي هناك الساعة 1 الظهر ..... بعد عشان يقدر مورا يجي هو ومايا ....
آيا : صادقه والله ودنا نشوفهم ...
ويقضون اليوم كامل ثم كل واحد يرجع لبيته ....
وفي الاسبوع الجاي زي ما قالو اجتمعو الساعة 1 الظهر وجاء مورا ومايا .. قضو اليوم كامل في المهرجان و استمتعو بوقتهم ....
آيا جالسه على كرسي وجالسه معها يونا ..
أيا بابتسامة : يونا .. احس اني ودي ان الساعة تكون سنه .... احسني من زمان عن هالطلعات الجماعية .. وبعد احس بوناسه وفرح ما تتصورينها ...
يونا تهز راسها : وانا حتى كنت من زمان ابي نكون كذا مجتمعين ومستمتعين بوقتنا كله ...
آيا مسكت رجولها بيدينها وضمتها لصدرها : الاسبوع الجاي بتطلع نتائج القبول ... يمكن يكونون قبلوني ويمكن لا ... اذا قبلوني باقدر اقابل اكــيرا ... واذا ما قبلوني وش اسوي ؟؟
يونا توقف وتروح تضم راس آيا : آيا لا تفكرين كثير بالموضوع ...
آيا : يونا انا حتى لو ما قبلوني باحاول اسوي اية شيء بس اروح لبريطانيا ...
يونا تمسح على شعر آيا : آيا حبيبتي انا أاكد لك انهم بيقبلونك .. عشان كذا لا تفكرين الا بعد ما تطلع النتيجة ....
ماري تنادي من بعيد : يونا يالله بنروح نتعشى ونادي آيا معك ...
يونا : يالله يالله جينا ...
آيا تتحرك وتمشي قدام يونا بضيق..
يونا في نفسها: الله يكتب لك هالبعثه يا آيا ..
وتلحقها..
وينهي اليوم على كذا ... ومن بعد اسبوع ...
آيا تدخل للسكن من بعد ما رجعت من الجامعه وهي تركض وتجي يوكي وراها ...
آيا : يا ربي والله خايفه ...
ويفتحون الكمبيوتر ويدخلون على موقع الجامعة ويدخلون على صفحة المقبولين للبعثة ...
يوكي : يله اكتبي اسمك ورقمك الجامعي ...
آيا : يا ربيـــه والله خايفه ... يوكي انتي اكتبيه عني تكفين ...
يوكي : يا الله منك ....
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:56 PM
وتبعد آيا وتقعد يوكي بدالها وتكتب الاسم والرقم الجامعي ... آيا مغمضه عيونها وحاطه يدينها على وجهها ...
يوكي : تقرا [آيا باكورا السنة الخامسه تم قبولها في الجامعة البريطانيه للطب وجراحة القلبـ...... ] آيـــــا قبلوووووووووووك ....
آيا تفتح عيونها ..
يوكي تلتفت على آيا ....
يوكي : اخيرا يا آيا ........ مبرووووووووك لثاني مره ...
آيا : يا الله الحمد للـــــه ....
ويضمون بعض وبكل فرح ... تبعد يوكي عن آيا ....
يوكي : يالله باقرا الباقي [ وسيكون موعد الذهاب في تاريخ ***** لاي استفسارات حول البعثة يرجى زياره موضوع استفسارات المبتعثين .. ] آيا بتكون سفرتك بعد شهرين الا ثلاث ايام .....
آيا : غريبه .. اول مره اشوف بعثه سريعة زي هالبعثة .. مره الموعد قريب ...
يوكي : وحتى انا ..... بس ترا كل دوله لها فتره ... يعني سمعت امس بعض البنات يقولون انهم قدمو على استراليا وقالو بعد سبع شهور بعثتهم تكون ..
آيا : اف سبع شهور ؟؟
يوكي : احمدي ربك انتي كلها شهر و27 يوم وانتي فذاك ....
آيا توقف وتطامر وهي تقول : الحمد لله ....
توقف يوكي وتمسك في يدينها ويطامرون مع بعض من الفرحه بعدها يحولون تحت ...
آيا : بس وش يلزمني وش آخذ معي ... تدرين اني ما اعرف أي شيء ...
يوكي : ادخلي على صفحة الاستفسارات وهم يعلمونك كل شيء ...
آيا : صادقه ..
يوكي : بتروحين بعد هالاسبوع ؟؟
آيا : لا عندي بعض الاشياء ما يمديني اسويها .. عشان كذا بس باتصل على امي وابشرها ....
وبعد مرور الوقت الساعة 5 العصر :.
يرن جوال آيا .. وتروح آيا تمسك الجوال وتشوف ان المتصل ساكورا ...
آيا : يوه ساكورا والله من زمان عنها ...
ترفع السماعة : الوه ...
ساكورا : الوه آيا السلام ....
آيا : هلا بك ...
ساكورا : كيفك ؟؟ عساك طيبه ؟؟
آيا : الحمد لله كيفك انتي ؟؟
ساكورا : انا تماااااام .... قال لك اندو ؟؟
آيا : وش يقولي .. ؟؟
ساكورا : ما قال لك ؟!!
آيا : وش يقول ؟؟
ساكورا : طيب طيب .. باسكر مع السلامه ...
آيا : لحظة ... لحظة !!! ...
وتسكر ساكورا الجوال ..
آيا : آآآه وش فيها فجأه ؟؟
وتدق آيا على اندو .. ويصير مشغول ...
آيا : شكل ساكورا تكلمه الحين .. باكلمه بعد شوي ...
وبعد شوي يرن جوالها .. وتشوف المتصل اندو ..
آيا : الوه ؟
اندو : السلام يا آيا ....
آيا : وعليكم السلام ..
اندو : انتي اليوم بتجين لطوكيو ..؟؟
آيا : لا ..
اندو : هاه ؟!
آيا : فيه شيء ؟
اندو : لاني ودي اعطيك شيء ... اممم طيب متى بتجين ؟؟
آيا : ما ادري متى ما قالو لي الجامعة اتوقف باروح لاهلي ...
اندو : ليــه تتوقفين ؟؟
آيا : أيــه صح ما علمتك ... قبلوني في الجامعة الطبيه في بريطانيا ..
اندو مندهش : واللـــه ؟!
آيا بفرح : أيــه ورحلتي بتكون بعد شهر و27 يوم ...
اندو : نعم ؟!
آيا : وش فيك ؟؟
اندو : هذي اسرع بعثة في الكون .... انتي متأكده ؟؟
آيا : أيـــه كاتبينه بكل وضوح ...
اندو فرحان لها : واخيرا يا آيا ..
آيا : واخيرا ..
اندو : اذا كانو مستعجلين كذا معناه انهم يبونكم تبدون تدرسون اول ما توصلون ...
آيا : ما ادري ..
اندو : روحي واستفسري من كل شيء ...
آيا : أيــه اصلا انا ناويه ادخل اليوم على صفحة الاستفسارات في موقع الجامعه واقرا كل شيء ..
اندو : كويس ... مسهلين عليكم زين ....
آيا : الا صح وش بتعطيني ..؟
اندو : دعوة ..
آيا : دعوة ايش ؟!
اندو : زواج ساكورا .....
آيا متفاجأه : نعم ؟!!
اندو : ساكورا وكيبا بيتزوجون بعد اسبوعين ...
آيا : وش هالسرعة ؟؟
اندو : لانهم بيروحون لامريكا بعد زواجهم بثلاث ايام .... عشان كذا استعجلو ...
آيا بفرحه : الله يوفقها ...
اندو : وعطتني بطاقات الدعوة لك وماري وانا .... ولزّمت انكم تحضرون .. اليوم باروح لماري واعطيها بطاقتها وانتي متى ما جيتي لطوكيو علميني عشان اعطيكياها ...
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:56 PM
آيا : لا خلها معك ... اصلا انا بروح معك ... لاني ما اعرف هناك احد ومستحيل اروح لوحدي ... لما تروحون انت وماري خذوني معكم ...
اندو بضحك : من الحين تقولين هالكلام ...
آيا : أيــه ..
اندو : اوكي هذا كل اللي عندي .... اشوفك على خير .. مع السلامة ....
آيا : مع السلامة ...
وتسكر آيا السماعة وتدق على ساكورا ...
آيا : الوه السلام ساكورا ...
ساكورا : هلا ...
آيا مبسوطه : مبروووووووووووووووووووووووووك يا حبي ..... والله فرحت لك ....
ساكورا : الله يبارك فيك ... وعقبالك ...
آيا : احس انكم اسرع عرسان في الكون ....
ساكورا : امس اكلم كيبا واقول له ... صايرين قلبه بقلبه ... شغلنا طيران .... المهم بتجين ؟؟<< عليك حكي مدري وشلون افسره قلبه بقلبه>_<
آيا بحماس : اكيـــد بدون ما تسألين....
ساكورا : تسلمين لي .... آيا انتي فاضية ؟؟
آيا : اليوم ؟
ساكورا : أيــه ..
آيا : ليه فيه شيء ؟؟
ساكورا : انا ما عندي لا اخوات وصديقاتي كلهم في ايطاليا ... وانتي عارفه ان امي متوفيه .. عشان كذا ودي لو تشاركيني الذوق في اختيار فستان الزواج اليوم المصممة الخاصه بي بتجي وتوريني بعض الموديلات .. ولا اعرف وش اختار ... عشان كذا ودي لو تجين ..
آيا : اوكي راح اجي ...
ساكورا : واللــه ؟!!
آيا : أيــه ...
ساكورا : يا حبي لك يا آيـــا ..
آيا : بس انا ما اعرف بيتك ..؟؟
ساكورا : راح ارسل لك شخص عند السوق المركزي التجاري وهو اللي يجيبك لي ...
آيا : اوكي متى تبيني اجي ؟؟
ساكورا : متى ما بغيتي ..
آيا : اوكي بعد المغرب بقي ساعة وتغرب الشمس ...
ساكورا : اوكي ... انتظرك ...
آيا : يالله مع السلامة ....
ساكورا : مع السلامة .....
وتسكر آيا السماعة
آيا : يوكي انا رايحه لطوكيو ...
يوكي : تو تقولين انك ما راح تروحين ؟ وش السالفه ؟
آيا : بروح لساكورا ... ما اقدر ارفض طلبها .. وبعدين بجد البنت تبيني اجي ... عشان كذا بروح ...
يوكي : اجل بترجعين اليوم ؟
آيا : اكيد ...
وبعد ساعة زي ماقالت راحت آيا للسوق وراحت لساكورا في بيتها اللي كان مو بيت الا قصر .. قعدت آيا وساكورا وهي يختارون الموديلات ... لين مر اليوم كله وهم على نفس الحالة ...
وتمر الايام والحياة مشايه بكل هدوء ويجي يوم زواج ساكورا ....
آيا تكلم اندو على الجوال ...
آيا : يالله بنتأخر على الزواج انت وينك ؟؟
اندو : يالله قريب قريب من عندك ...
ويوصل لبيت اهل آيا وتنزل آيا وتركب ...
آيا : وش فيكم تأخرتو على البنت ..
اندو : لا تهاوشيني هاوشي صديقتك العزيزة لي ساعة انتظرها صارت هي العروس مو ساكورا ...
ماري : أيـــه بعد لازم اتشيك صح .... تبيني اصير اشين الحضور ...؟؟
اندو : انتي زينه من دون ما تتزينين ....
آيا : واااو حركات يا اندو طلع الكلام الصح ...
اندو باحراج : انا اقول اللي اشوفه ...
آيا : انحرج انحرج ... شوفو شوفو وجهه بدا يصير احمر .....
اندو : ترا بانزلك من السياره اذا ما وقفتي على العليقات ..
آيا : قدها ؟؟
ماري : يا الله منكم .... عيب استحو على هالحركات ....
ويكملون طريقهم ويحضرون الزواج ...
ماري : ساكورا صايره جميــــله مره .....
اندو : والله انك صادقه ..
ماري تلتفت على اندو ......
ماري : هيه ممنوع التعليق .... انا اكلم آيا ...
اندو : وانا اقول وجهة نظري ...
ماري : خلها لنفسك ...
آيا بحماس : ماري الحين بترمي الباقة خلينا نروح وناخذها ...
ماري : يالله ..
ويروحون يقربون من عند ساكورا ...
ماري : ساكورا علي علي ....
آيا : لا علي انا ..
ساكورا : ههههه راح اغمض واللي يلتقطها حظه ....
آيا : اهم شيء يكون الزواج مثل سرعة زواجكم ...
ساكورا : ههههههههه .....
وتغمض ساكورا عيونها وترميها والكل يحاول يمسكها ويتطيح على راس اندو .. ياخذها ويمسكلها ...
ماري : ياااااااااااااااااااااااااااه ...
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:56 PM
وتروح لاندو بسرعة ....
اندو : هذي الباقه حقت ساكورا ؟؟
ماري : أيـــه ....
آيا : تراك ما تعتبرين انك حصلتي عليها لان اللي مسكها اندو ....
اندو يمدها لآيا .... وماري تتفاجأ ...
ماري : لا والله ؟؟؟!!!!!
اندو : انا ما اعترف بهالتفاهات ....
آيا بابتسامه : بس معليش اسمح لي انا اعترف بها .. وشكرا على الباقة ....
ماري : لا والله على كيفك تعطيهياه ؟؟
اندو : انا باتزوجك من دون هالباقة واذا بغيتي هاللحظة انا مستعد ...
ماري انحرجت من كلامه ونزلت راسها وراحت ...
اندو : هههه الله يا عليها تصرفات ..
آيا : الله يا عليك انت تصريفات .....
اندو : خلاص منتي رايحة لجامعتك ؟؟
آيا : أيـــه خلاص ..
اندو : مستعده ؟
آيا : توني على الاستعداد .....
اندو : آيا تبين تقابلين اكيرا بكره ؟؟
آيا متفاجأه : هاه ؟؟!!
اندو : آيا الجامعة يمكن تكون بعيده عن لندن وما راح يسمحون لك انك تتجولين على كيفك .... وبتكون الدراسه شاغلتك كثير لانك بتكونين بين ناس اجانب .... وبما انك الحين ما عندك شيء .... تروحين للندن وتقابلين اكيرا....
آيا : لكنــ...
اندو : اعرف بتقولين عن الطيارة والتذاكر وغيرها .... بنروح بطياره خاصه ...
آيا : طياره خاصة ؟!!!
اندو : هاه وش قلتي ؟؟
آيا : ما ادري لكن لو نخليها ابعد شوي ..
اندو : لان عندي سفره لبريطانيا بكره وراح اجلس هناك يومين ... لو آخذك معي ما راح يحطون ببالهم انك بتكونين معي ... اما لو اروح بدون مناسبه عمل اخاف يشكّون .....
آيا : ما اعرف وش اقول لك ......
اندو : الرحلة بتكون 11 الصباح ... لازم تعطيني خبر بسرعة ...
آيا : اوكي .... راح يكون بيننا اتصال ....
تجي ماري وهي تركض ....
ماري بتوتر : آيا ابوي موجود في الحفل ...
اندو متفاجئ : ايش ؟!!
ماري : ابوي هنا لان ساكورا تكون بنت صديقه ...
آيا خايفه : اجل انا باروح قبلكم طيب ...
اندو : اوصلك ؟؟
آيا : لا لا باروح مع تاكسي ... لا تختفي وكون مع ماري ....عشان اذا شافكم يحسبكم جايين مع بعض لحالكم ...
اندو : اوكي ...
آيا : يالله باي واعتذرولي من ساكورا .....
ماري : اوكي ...
وتروح آيا وتطلع من الزواج .... تروح تركب مع تاكسي وترجع لبيتهم ....
تدخل آيا للبيت وتقابلها جولي ..
جولي : ليــه جايه مبكره ؟؟
آيا : لاني مليت شوي ...
جولي : فيه احد يمل من زواج .....
آيا : أيــه انا .... يالله بروح ابدل ملابسي .....
وتروح آيا وترقى فوق تحط الباقة على السرير وتغير ملابسها توقف قدام المراية .. وهي تفسخ حلقها تناظر نفسها في المراية وتقول ..
آيا : بكره .... معقوله ! .. بعد هالمده الطويـــله اشوفه .... انا احس لو بارفض باندم ..... ليت اندو مثل اكيرا يجبرني على الشيء لانه احسن .... اخاف اني ارفض الحين واقول فيني فيني اروح لبريطانيا ... لكن بعدين اندم ... يا الــــــله ....
وتلتفت وتجلس على السرير وتمسك الباقة ...
آيا : الفرصة ما تكون الا مره وحده في العمر ... هذي هي فرصتي .... كلها يومين وانا راجعه .. ما راح اتعّب نفسي في التفكير اكثر ... انا اعرف قراري ....
وتتصل على اندو ....
آيا : الوه السلام اندو ....
اندو : وعليكم السلام ..
آيا : راح اروح معك .....
اندو بابتسامه : حتى لو ما وافقتي راح اجبرك ....
آيا : صدق انك ولد عمه ونفس الطبع ...
اندو : اكيرا ؟؟
آيا : المهم كيف باروح ووش آخذ ويعني مثل كذا ...
اندو : خذي معك غيارين غيار بكره البسيه وغيار ثاني البسيه في اليوم الثاني ... وانا باجي بكره امرك الساعة 10 ونص كوني جاهزة ..
آيا : اوكي ....
اندو : وشيء ثاني ....
آيا : وشو ؟؟
اندو : لا تقولين لاهلك انك بتروحين لبريطانيا قولي انك بتروحين تنومين عند صديقتك او أي عذر ثاني ...
آيا : ليــه ؟؟
اندو : لاخذ الحيطه والحذر ...
آيا : لكن ما ابي اكذب وصعبه السفر شوي ...
اندو : هذا الشيء بيكون افضل ... لا تخافين تقدرين تقولين الصدق لما ترجعين .. يالله اشوفك بكره ...
آيا : مع السلامة ...
وتسكر آيا الخط .......
آيا تكلم نفسها : مسويتلي فيها يا آيا ... لو يجبرني .. هذا هو قال بنفسه اني لو رفضت بيجبرني ..... يا حبي لك يا اندو ...
To♥oma} ...
13-04-2010, 04:58 PM
ومن بكره تستعد آيا وتقول لاهلها مثل ما قال لها اندو ... يمر اندو عليها وتركب معه ... يروحون لمطار خاص بالعائلة ويحولون ويقابلهم توما ..
آيا : توما ؟!
اندو : يالله بسرعة ....
آيا : انت جاي تودّعنا ؟؟
توما : لا انا رايح معكم ...
آيا متفاجأه : هاه !!
اندو واقف عند باب الطيارة : ياللـــــه اخرتوني ...
توما : يالله اقولك كل شيء لما نركب ....
ويروحون ويركبون الطيارة ..
آيا : ما فيه الا احنا ؟!
اندو : ليه من تبين يكون موجود ؟؟
آيا : يعني ناس ...
اندو : هم ليه سموها طياره خاصه ... يعني انها تخصنا ...
آيا : يعني تسافرون ببلاش ؟؟؟
اندو : وهذا اللي هامك ؟؟
آيا : طيب لحظة ليه من قبل ما استخدمتوها ؟؟ يعني ما قالت لي ماري انكم تروحون بطياره خاصه... دائما تكونون مع الناس حتى يوم راح اكيرا راح مع الناس ...
اندو : احنا مو دائما نستخدمها .... احنا نستخدمها لرحلات العمل ... يعني ما نجلس في الدوله اللي نروح لها الا يوم يومين واذا كثرت 5 ايام ... وبعدين اذا حصلت لنا رحله مع الناس نروح معهم لكن اليوم وهالوقت ما فيه رحلات لبريطانيا ...
آيا : اهــــا ...
وتلتفت آيا على توما .....
آيا : آآه تذكرت .. ليه جيت معنا ؟! وكيف عرفت اننا بنروح اليوم لبريطانيا ؟؟
توما : الظاهر انك نسيتي وش اكون ؟؟
آيا : لا ما نسيت ...
توما : انا رايح عشان اقتل اكيرا ...
آيا مرتاعه : تقتله ؟؟؟!!!!
اندو : هههههههههه ... يقتله من الضرب ....
آيا بنفس الحالة : هااااااه وش الفرق ... يعني النهاية يموت ...
اندو وتوما : ههههههههه ههههه ....
توما : يا الله كل شيء تصدقينه .. انا اقصد اقتله ... يعني اوريه شغله لانه من سافر ما اتصل علي ولا مره ولا حتى على الايميل كلمني ... ما له سبب انه ما يكلمني حتى .... بروح اشوف وجهه احس اني نسيته ..
آيا : آآآه يعني مشتاق له ....
اندو : ههههه الله من الشوق ...
توما : انتي غبيه عشان كذا افهميها مثل ما تبين ...
آيا : هااااااه وش قلت ... حبيبي انا اذكى منك ومن اندو ....
اندو : ليه نا ما تكلمت ولا قلت شيء ... انا معترف انك ذكيه ما قلت غبيه ابدا ....
توما : ما بعد عرفتها هي لازم تشرك الشخص الثاني في التهزيئة ...
آيا : بنطول في الطياره ؟؟
توما : يا الله من السؤال الذكي مرررررره .....
آيا : اسكت انت ما سألتك انا سألت اندو .....
اندو : أيــه نومي وقومي وكلي واذا بغيتي بعد تروشي ياااااالله نوصل ...
آيا : افففف ما توقعت لهالدرجة ... اندو كم بيننا وبين بريطانيا من ساعة ؟؟
اندو : تسع ساعات ...
آيا تشوف ساعتها : يعني بما ان الحين عندنا الساعة 11 يصير عندهمـ...
توما : الساعة 8 الليـل ....
آيا : يعني بنوصلهم بكره ؟؟
اندو : لا ....
آيا : اجل متى ؟؟
اندو : بنقعد في الطيارة 14 ساعة ... يعني تقريبا بنوصل الساعة وحده في الليــل ...
آيا : آآآآآه .... ما توقعت ابداَ ....
توما : آيا تكفين لا تسألين اكثر ....
اندو : انا بانوم طول امس ما نمت ....
آيا : فيـــه سرير !!
اندو : أيــه تبين تشوفيه ؟؟
آيا : أيـــه ...
وتقوم آيا واندو وتروح تتمشى آيا في الطياره ومنبهره من اللي تشوفه ... تقعد على السرير ....
آيا : الحين اذا كانت هذي طياره التجّار وش تكون طيارة الملك ... ؟؟
اندو : عجبتك ؟؟
آيا : تسألني عن الاعجاب .... قل منجنه منبهره ما اصدق انها في الواقع .. ...
اندو يبتسم : فيك النوم ؟؟
آيا : لا ...
اندو : اذا حسيتي انك تبين تنومين فيه سرير ثاني ...
آيا بابتسامه : اوكي شكراَ ...
وترجع آيا لمكانها وتشوف توما فاتح اللابتوب ويكتب ...
آيا : وش تسوي ؟؟
توما : اشتغل ..
آيا : تشتغل ؟! هنا ....
توما : لازم اخلص شغلي بسرعة ولما اوصل هناك راح ارسله ...
آيا : آآه ...
توما : آيا ما تبين تنومين ؟؟
آيا : وش فيكم على هالسؤال ....؟؟ قلت لا ....
توما : طيب روحي وجربي يمكن تحسين بنعاس ...
وتروح آيا وتستلقي على السرير ... تغمض عيونهــا ....
يوقف اندو فوقها وتفتح عيونها وترتاع وتقوم بسرعة ...
آيا : ما نمت ؟؟
اندو : لا ما فيني نوم ... بس جيت اسولف معك .
آيا تبتسم : آآآه ....
اندو : مستعده ؟
آيا تغيرت ملامح وجهها : ما ادري .....
اندو : هاه كيفك وكيف استعدادك ؟؟
آيا : انا نفسي ما احس اني بروح اقابل اكيرا ... ما عندي أي احساس ... لا فرح ولا حزن ولا شوق ...
اندو : يعني انتي ما اشتقتي له ؟؟
آيا : الا ميته من الشوق ... لكن اقصد الحين كأني في حلم وراح اقوم منه وينتهي كل شيء ... ما حاولت حتى كيف باقابله ووش باقوله ... ما اعرف كيف بيصير احساسي ... هل لما اشوفه باحضنه او باصير بارده وواقفه في مكاني وكأني شايفته امس ... ما ادري انا لما اشوفه هل راح اضحك او اصرخ او ابكي .... احس اني ضايعة ... اللي الحين افكر فيــه هل صرت قويه واقدر اواجههم ... انا كنت حاطه في بالي اني بارجع لهم بالقوه بعد ما آخذ الشهادة ... لكن شلون صارت الامور كذا ما بقى الا سنه ليـه ما صبرت اكثر ...
اندو : انتي ما راح تواجهينهم .. اللي راح تواجهينه هو اكيرا نفسه ... في هذي السنه انتي واكيرا محتاجين انكم تكونون مع بعض تعاونون بعض ... بكذا راح تكونين اكثر قوه ... وراح تواجهينهم بقوتك واكيرا معك ....
آيا ابتسمت ونزلت راسها ....
آيا : نفس الشيء يصير ... ودائما انت نوري ...
اندو : هاه ؟؟
آيا : وما زلت تساعدني بدون ما اقدم لك شيء ...
اندو : انا ما احتاج انك تقدمين لي شيء مقابل اللي اسويه معك ..
آيا : ولا حتى اعرف كيف اقولك شكراَ ... احسني ابي كلمه اقوى منها في التعبير ....
اندو : اللي لازم يشكر الثاني هو انا ... انا اللي ما اعرف كيف اشكرك ...
آيا : ليــه ؟؟ انا ما سويت لك شيـ...
اندو يقطع كلامها : سويتي لي اشياء ... مو شيء واحد .... من قابلتك الى الحين وانا ...
آيا تناظره وهي تترقب كلامه ...
آيا : وانت ؟!
ينتهي البارت الى هنا
ونلقاكم الاسبوع القادم .....
**masa**
13-04-2010, 04:59 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ليــــــــــش كذا النهايه شكلك تعوتي على التكفيخ
تومــااا حرااااااااام عليك على هذي النهايه يوم تحمست مره
شوي وعيوني تطلع من مكانها و وقفت من الحماس
بس البارت مره خطييييييييييييييييييييييييييير
اشكرك يا يوكي انسانه جد رائعه
جمعتهم كلهم والله جمعتم تجنن اتنمى لو اكون معهم
ايـــا انسان في كل مكان لها بصمه
مع اهلها روعه ومع اصدقائها احلى ومع اختي شي ثاني<<تعجبني مره شخصيتها
اما وهي في الطياره مت ضحك عليها احس فوقها مليون علامه استفهام وتعجب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مررررررررررررررررررره متحمسه اذا شافت اكيرا وش بتسوي
التصميم جناااااااااااااااااااااااااااااااان
اريقاتووو قلبوو .. ^_^
بس اندو ما زال يحب ايــــآآ واضح عليه من تصرفاته
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
13-04-2010, 07:32 PM
محجوز
انامل
13-04-2010, 08:52 PM
خوقاااااااااااااااااق الباااااااااااارت
جونااااااااااااااااااااااااااني
رووووووووووووووووووووعه
والتصميم خنفشااااااااااااااااااااااااااري
ننتظر البارت القادم على احر من الجمر
يديك العافيه قلبوووووووووووو
وديـ،،،^ـ^
NiooL
14-04-2010, 12:48 AM
محجوووووووووز
رديت ورى قوميين نسيت حجزي >< :mixed-smiles-092::mixed-smiles-277:
سيميمااسسيه :mixed-smiles-277:
يسلموووووووووووووو تجننن
كمليها تراها حماس بس فقعت عيني وانا اقراء
والاخير ماكملتيها
ننتظر البارت الجاي
على احر من الجمر:mixed-smiles-201:
Ms.Yamapi¬✿
14-04-2010, 02:14 PM
واااااااااه البارت خقق يوووه كنت متحمسه حمااااس اخر شي ايا:وانت ...اااااااه ابي اعرف وش راح يقوووول ولا انا متشوووووقه اعرف اذا قابلت اكيرا وش راح تسوي يووه انا كني معهم متحمسه بقوه وخايفه كني انا الي بقابله واذا تكلم اندو انا اخق كني عنده مرررررررره اريغاتو على البارت وشكلك تبين كم تكفيخ على الحماس الي في البارتات لانهم قطعو قلبي وانا انتظر من يوم الاربعاء الى الاربعاء الجاي نووووو واللحين يارب تعيني يارب تصبرني على يوم الاربعاء الجااااي~_~
اريغاتو حبييي
RO0O RO0O
14-04-2010, 02:39 PM
البارت حلوو
اعنبوا بليسه اندو صاير مخبووول وين الادب يا اخي ؟؟
ولا يوم يقول لماري : لوبغيت اتزوجك تزوجتك اللحين << موب بالدقه الكلام
انا انحرجت من كلامه < ارحمينا يالرقيقه
ايا اخير بتشوفين اكيرا بس حاسه ان اكيرا موب معطيها وجهه مثل هانا يوري دانجوا يوم تجي لمه ماكينو في نيويورك ولا عطاها فيس
بس اللي محيرني وش كان اندو بيقول لأيا
انتظر البارت الجاي
massu**
14-04-2010, 03:05 PM
محجوووووووزز>.<
βү MŷšếĻf
14-04-2010, 07:24 PM
يسلمو تومي حبيبتي على البارت الفنتوكي
شروق الشمس
15-04-2010, 02:22 AM
الباااارت روووووووووووعه
وربي متشووقه كثيييييييير
أندو كاان وماازال وسيظل يعجبني<<أنتبهو له لأني ممكن أخطفه
استمري يالغلا بهالأبدااع
ίţάςнi ♥
15-04-2010, 11:47 AM
http://store0.up-00.com/Mar10/qVM78740.gif (http://www.up-00.com/)
السلام عليكم ..>.<
والله شكلك على قول أختي ][ رورو ][ تحسبيننا خلصنا من تكفيخك
عشان كذا رجعتي نفس نهايااتك ..
يــــاربي عليك انتي والنهايااااااات ..
لــيـِش قطعتي التحمس عند آخـــــــر لحظه ..@.@
أتــــــوقـع يـقـول ][ أحـبـك ][ ..صح ..!!؟
هـــذي توقعااتي ..
بس والله أنه جريء يوم كاو بالزوااج
يوم يقوول لماري : ][ انا اتزوجك بدون بااقه واذا تبين الحين أنـــا مستعد .... ][..
عـسـااه مب إذا جاء يكلمني يقوول كذا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2817%29.gif
أنـــــا الي أبنحرج صدق مو مــــــاري .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif:mixed-smiles-056:
<< مصدقه عـمـري أنـــأ ههه :mixed-smiles-235:
يالله بس ننتظر الباارت الـجـااي ..
ونهايته تكوون حلوه آن شاء الله ..^^
جـــآنــــآ ..~
http://store0.up-00.com/Mar10/qVM78740.gif (http://www.up-00.com/)
Dr.Aya
15-04-2010, 11:18 PM
سانكيووو ع البارت الخطيييير ..
ننتظر البارت الجاي ..
بيبااي ..
lovly girl
16-04-2010, 12:38 AM
واخيرا ايا بتشوف اكيرا
البارت هذا يجنن كله فرح ووناسه
تسلمين
NiooL
16-04-2010, 12:54 AM
واااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااسه اخيييييييييييييراا راح تقابل اكيييييييييييراا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
وماااااااااري بااقت حبيبتي مني :mixed-smiles-283:
معلي خلااص بتخلى عنه عشانج >_>
عندي جيين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288: >> بتموت اذا مادخلته :mixed-smiles-145:
يااااااااااااااااي فللللللللللللللللللللللللللله :mixed-smiles-281::mixed-smiles-122:
وناااااااااااسه استانست شوي عالاقل مع ربعها قبل لاتفترق عنهم مره ثانيه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
لفتره طويييييييييييييييييييييييييييييله :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
اييييييييييييييييه @@
ببعد نفس الشي صار بالتزلج @@
ليكون بعد انكسرت يده هههههههههههههههههههه :mixed-smiles-145: >> كف
لااسمله عليه :mixed-smiles-272:
كييباا وساكووراا @@
ماله خص كللللللللللللش هههههههههه
ماتوقعتهم يعني >< صج مفاجاه سويتيها ياتومي ^_*
يالله يالله يااياا شدي حيييييلج ورجعي لج حبيب القلب :mixed-smiles-309::mixed-smiles-288:
خلاااصص انا قررت انه ايا تكون هي تومي :mixed-smiles-145: >> ع كيفج هوو !!
توووووووووووووووووووووميي هالبارت كان حلوو بس حسيته مافي اكشن وايد >< يعني كله
عن طلعات اياا وجي :mixed-smiles-309: انشالله يكون البارت الياي اكششششششششششن من قلب :mixed-smiles-122:
ومشكوووووره وماتقصرين ياحلوه :mixed-smiles-086:
Ĵℓқớộż
16-04-2010, 12:05 PM
عددددت للحيآة <~ كآنت منتهيه :mixed-smiles-021:
آيش آقوول وآخلى قدلي 4 آيآم آقرء الي فآآتني ههههههههههههه :mixed-smiles-213:
وربي تفآجأت وبكيت وصحت وآنوآآع الحالات :mixed-smiles-311:
مسكينه آيآآ بس مدري في آخر بآآآرت آحس كل الهم
الي كآن في قلبهآآ بيروح بسس بآآقي تروح لأكيرآآ :mixed-smiles-235:
من جد مبدعه ننتظرك :mixed-smiles-309:
وممكن تقولون لي موعد البارتات ولا على يوم الثلاثآء الموعد القديم هع :mixed-smiles-278:
نكآتسو والنعم
16-04-2010, 11:27 PM
سلااااااام ياشبحه هع <<<أبوك يالاستقبال ҳ̸Ҳ̸ҳ:mixed-smiles-309:
اخبار علوم ورياضيات وفن looooooooooooool ?:mixed-smiles-137:
سوري قدن قدن توني اقرى الرواية <<<<بدري :mixed-smiles-085:
تعليقاتي على البارت الي قبل :ntrouble_1:
التصميم خقه هع
الحمدلله على السسسسسسلامة اندو هع هع هع :mixed-smiles-096:
الحين قاهرني السخيف اكيرا ليه يوافق السحلية :mixed-smiles-308:
البارت مره رهيب وقسسم بس مشكلتة ماجبتي شيء يحمس على اخره هع <<<طرار ويتشرط
البارت الجديد
ياااااااااااااهـ ختير التصميم واللهي :mixed-smiles-150:
ايا تحط شنطتها على الارض وتضمها : لا ما جيت بس هذا ظلي ....:mixed-smiles-108: <<<<<<ههههههههههههههههه قويـة :mixed-smiles-280:
مشكورة يادليبي على البارتات الدميلة ^ـ^:mixed-smiles-058:
مشكورة يااوختشي اد ادونيا ^^:mixed-smiles-176:
ياربي نحتري :mixed-smiles-313: ....~
To♥oma} ...
26-04-2010, 10:49 PM
**masa**
ليــــــــــش كذا النهايه شكلك تعوتي على التكفيخ
تومــااا حرااااااااام عليك على هذي النهايه يوم تحمست مره
شوي وعيوني تطلع من مكانها و وقفت من الحماس
ههههههههههههههههههه
حلوه وقفتي من الحماس ....
جمعتهم كلهم والله جمعتم تجنن اتنمى لو اكون معهم
ايـــا انسان في كل مكان لها بصمه
مع اهلها روعه ومع اصدقائها احلى ومع اختي شي ثاني<<تعجبني مره شخصيتها
هي البطله ولا تبين تكون كذا ؟
اجل معناها الحين صدق تستحق دور البطوله << صدقت المسلسل
اما وهي في الطياره مت ضحك عليها احس فوقها مليون علامه استفهام وتعجب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مررررررررررررررررررره متحمسه اذا شافت اكيرا وش بتسوي
إن شاء الله تشوفين كيف راح يكون اللقاء ....
وان شاء الله تستمتعين بالقراءه ...
Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
هلا قلبو
في انتظارك حبي .... ^^"
انامل
اهلا عزيزتي .... حياك قلبو في روايتي
وان شاء الله تواصلين معي الى النهايه ....
SaMr
يسلموووووووووووووو تجننن
كمليها تراها حماس بس فقعت عيني وانا اقراء
والاخير ماكملتيها
هلا حبوبه متابعه جديده معاي
حياك يا قلبو ... وان شاء الله تواصلين معي ....
>>MS.Yamapi<<
واااااااااه البارت خقق يوووه كنت متحمسه حمااااس اخر شي ايا:وانت ...اااااااه ابي اعرف وش راح يقوووول ولا انا متشوووووقه اعرف اذا قابلت اكيرا وش راح تسوي يووه انا كني معهم متحمسه بقوه وخايفه كني انا الي بقابله واذا تكلم اندو انا اخق كني عنده
ههههههههههههههههههه يا قلبي عليك انتي بس ...
وربي حماسك هذا يعجبني يحسسني انك من جد عايشه الجو تمام ....
يله يله شوفي وش راح يصير في هالبارت اللي يالله جاء ...
مرررررررره اريغاتو على البارت وشكلك تبين كم تكفيخ على الحماس الي في البارتات لانهم قطعو قلبي وانا انتظر من يوم الاربعاء الى الاربعاء الجاي نووووو واللحين يارب تعيني يارب تصبرني على يوم الاربعاء الجااااي~_~
اريغاتو حبييي
ههههههههههههههههههههه
يا قلبي عليك
عاد هالمره مو بس للاربعاء القريب ... صار اسبوعين .... ^^"
RO0O RO0O
اعنبوا بليسه اندو صاير مخبووول وين الادب يا اخي ؟؟
خلاص الادب باح ..... الاخ مل وهو يجامل ...
ولا يوم يقول لماري : لوبغيت اتزوجك تزوجتك اللحين << موب بالدقه الكلام
انا انحرجت من كلامه < ارحمينا يالرقيقه
هههههههههههههههههههه
خلاص الاخ كل شيء عنده صار عادي .... والعباره تدل انه خلاص حاط ماري في بالله .....
عجبتني انك انتي اللي استحيتي خخخخخخ يا قلبي على الحياء .......
ايا اخير بتشوفين اكيرا بس حاسه ان اكيرا موب معطيها وجهه مثل هانا يوري دانجوا يوم تجي لمه ماكينو في نيويورك ولا عطاها فيس
اممممم لا لا حرام اكيرا مو مثل دوميوجي ... نشوف وش راح يصير .....
بس اللي محيرني وش كان اندو بيقول لأيا
هذا ما سنراه في بدايه البارت الجاي << كف على غفله جابت شيء جديد ...
massu**
في انتظارك قلبو ... ^^
pretty girl
هلا قلبو
يا حبيلك وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ... ^^
شروق الشمس
أندو كاان وماازال وسيظل يعجبني<<أنتبهو له لأني ممكن أخطفه
استمري يالغلا بهالأبدااع
هههههههههههههههه
حلوه اجل باعلك ماري تلحق على روحها منك ...... خخخخخ
ان شاء الله تشوفين البارت الجاي ويعجبك .... ^^
ίţάςнi ♥
السلام عليكم ..>.<
وعليكم السلام حبي ......
والله شكلك على قول أختي ][ رورو ][ تحسبيننا خلصنا من تكفيخك
عشان كذا رجعتي نفس نهايااتك ..
يــــاربي عليك انتي والنهايااااااات ..
ابو طبيع ما يترك طبعه ... << كف من كل البنات
بس عادي بالعكس هذا شيء يحمس للبارت الجاي ....
لــيـِش قطعتي التحمس عند آخـــــــر لحظه ..@.@
أتــــــوقـع يـقـول ][ أحـبـك ][ ..صح ..!!؟
هـــذي توقعااتي ..
اممممم احبك في هذاك الوضع ؟!
اعتقد بيخرب كل الامور ... لكن نشوف وش راح يصير ....
بس والله أنه جريء يوم كاو بالزوااج
يوم يقوول لماري : ][ انا اتزوجك بدون بااقه واذا تبين الحين أنـــا مستعد .... ][..
عـسـااه مب إذا جاء يكلمني يقوول كذا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2817%29.gif
أنـــــا الي أبنحرج صدق مو مــــــاري .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif:mixed-smiles-056:
<< مصدقه عـمـري أنـــأ ههه :mixed-smiles-235:
ههههههههههههههههههههه
ما شاء الله انتي و رورو طلع عليكم الحياء فجأه
لا تخافون ما راح يقولها لكم << كف
يالله بس ننتظر الباارت الـجـااي ..
ونهايته تكوون حلوه آن شاء الله ..^^
إن شاء الله ارضيكم بالاحداث ......
.so
هلا حبي
إن شاء الله تتحمسين للبارت الجاي اكثر
وارضيك باحداثه .....
lovly girl
واخيرا ايا بتشوف اكيرا
البارت هذا يجنن كله فرح ووناسه
تسلمين
هلا قلبو ...... واخيرا واخيرا واخيرا << الظاهر هي اللي مستانسه اكثر خخخ
تسلمين لي حبي على المتابعه والحماس ,,
NiooL
واااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااسه اخيييييييييييييراا راح تقابل اكيييييييييييراا :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
شفتي واخيراً ....... ^_^
وماااااااااري بااقت حبيبتي مني :mixed-smiles-283:
معلي خلااص بتخلى عنه عشانج >_>
عندي جيين :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288: >> بتموت اذا مادخلته :mixed-smiles-145:
ههههههههههههههههههههههههه
اشوا ان فيه جين منقذ
ولا كان صارت ماري في خبر كان ......
يااااااااااااااااي فللللللللللللللللللللللللللله :mixed-smiles-281::mixed-smiles-122:
وناااااااااااسه استانست شوي عالاقل مع ربعها قبل لاتفترق عنهم مره ثانيه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-092:
لفتره طويييييييييييييييييييييييييييييله :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
ترا كلها سنتين ...... قولي يا صبرها على فرقى اندو اكثر شيء << كف
اييييييييييييييييه @@
ببعد نفس الشي صار بالتزلج @@
ليكون بعد انكسرت يده هههههههههههههههههههه :mixed-smiles-145: >> كف
لااسمله عليه :mixed-smiles-272:
ايه ايه اندو بسم الله عليه
واكيرا ( ههههههه مسكين ) ...... <<بدينا
كييباا وساكووراا @@
ماله خص كللللللللللللش هههههههههه
ماتوقعتهم يعني >< صج مفاجاه سويتيها ياتومي ^_*
شفتي جمعنا راسين بالحلال << اكبر خشبه تحت حلال ....
يالله يالله يااياا شدي حيييييلج ورجعي لج حبيب القلب :mixed-smiles-309::mixed-smiles-288:
خلاااصص انا قررت انه ايا تكون هي تومي :mixed-smiles-145: >> ع كيفج هوو !!
واااااااااااااااااااااه لا تخليني اخربها مره وحده
واتخيل نفسي مكانها واااااااه فديت توماي ... ( اكيرا )
تووووووووووووووميي هالبارت كان حلوو بس حسيته مافي اكشن وايد >< يعني كله
عن طلعات اياا وجي :mixed-smiles-309: انشالله يكون البارت الياي اكششششششششششن من قلب :mixed-smiles-122:
ابد ابد بيكون اكشناااااااااااااااااااااات إن شاء الله ......
ومشكوووووره وماتقصرين ياحلوه :mixed-smiles-086:
يا حبيلك يا قلبو
وان شاء الله تستمتعين بباقي الراويه ....
Ĵℓқớộż
وااااااااااااااااااه لا لا ما اصدق ؟!!
هلا والله بالغاطين ...... وينك يا بنتي ؟
عددددت للحيآة <~ كآنت منتهيه :mixed-smiles-021:
هههههههههههه
وينك من جد ؟ اكيرا وآيا مشتاقين لك ......
آيش آقوول وآخلى قدلي 4 آيآم آقرء الي فآآتني ههههههههههههه :mixed-smiles-213:
وربي تفآجأت وبكيت وصحت وآنوآآع الحالات :mixed-smiles-311:
ههههههههههههههههههه
شفتي شلون كان مسير الاحداث ؟
كل شيء مفاجآت .....
مسكينه آيآآ بس مدري في آخر بآآآرت آحس كل الهم
الي كآن في قلبهآآ بيروح بسس بآآقي تروح لأكيرآآ :mixed-smiles-235:
هو لازم ترجع الايام الحلوه
مسكينه ذاقت انواع العذاب ....
ويله يله وصلنا لبارت حبيب القلب ونشوف وش راح يصير ....
من جد مبدعه ننتظرك :mixed-smiles-309:
وممكن تقولون لي موعد البارتات ولا على يوم الثلاثآء الموعد القديم هع :mixed-smiles-278:
هههههههههههههههه
انا ما زلت على الموعد لكن هو اربعاء مو ثلاثاء ,,,, ^_^
وهالمره راح الاربعاء بدون بارت وراح ينزل بارتين في الاربعاء الجاي تعويض .....
نكاتسو والنعم
لحظه لحظه لحظه ...... فيه شيء فضييييييييييييع .........
وااااااااااااه وش هاللون الجديد يا حركاااااااات .....
سلااااااام ياشبحه هع <<<أبوك يالاستقبال ҳ̸Ҳ̸ҳ:mixed-smiles-309:
الله من زين الاستقبال من جد ....
ولا ما الومك يمكن من الحماس < اخس يا الواثق
اخبار علوم ورياضيات وفن looooooooooooool ?:mixed-smiles-137:
كيمياء احياء فيزياء كل شيء في الحياة ......
سوري قدن قدن توني اقرى الرواية <<<<بدري :mixed-smiles-085:
يبغالك كف ......
تعليقاتي على البارت الي قبل :ntrouble_1:
التصميم خقه هع
الحمدلله على السسسسسسلامة اندو هع هع هع :mixed-smiles-096:
الحين قاهرني السخيف اكيرا ليه يوافق السحلية :mixed-smiles-308:
وااااه انتي من جد قديمه من وين طلعتي << كف
البارت مره رهيب وقسسم بس مشكلتة ماجبتي شيء يحمس على اخره هع <<<طرار ويتشرط
ما ينعرف لكم
لما نحط شيء حماسي اتكفخ واذا ما حطيت قلتو حطي .......
ايا تحط شنطتها على الارض وتضمها : لا ما جيت بس هذا ظلي ....:mixed-smiles-108: <<<<<<ههههههههههههههههه قويـة :mixed-smiles-280:
هههههههههه شكلك بسوينها فيني .....
ياربي نحتري :mixed-smiles-313:
عاد هالمره من جد احتري ......
To♥oma} ...
26-04-2010, 10:54 PM
مينا سااااااااااااااااااااان اميدتو قوزايماااااس لعودة انيدرا
اوكاااااااااااايري انيييييييييييدراااااااااااااا ..........
em033em033em033
....
بناااااااااااااااااات بما ان البارت حق الاربعاء اللي راح فاتنا
فانا قررت اني انزله مع البارت الجاي يوم الاربعاء ....
وبكذا يكون بارتين وصدقوني انها خيره ... لان من جد البارتين حسافه ينقطعون عن بعض ...........
:Onion_yes::Onion_yes:
....
اريجاتو مينا على المتابعه الحماااااااااااس ... ^_^
يعني اليوم راح تنزلييه فييييييييس شاااااق الخشه :mixed-smiles-157:
وننتظر باحر من الجمر :mixed-smiles-123:
To♥oma} ...
28-04-2010, 01:36 PM
هايو بنااااااااااات الحين راح انزل بارتين ..... وبكذا يكون الفصل 13 انتهى ونلقاكم في الفصل 14 إن شاء الله .....
دوزو وقراءة ممتعه للجميع ..... ^_^
http://img249.imageshack.us/img249/8430/mvbigbangletmehearyourv.png
( ( Ayadaiski.... (( الفصل الثالث عشر – الجزء 3 ))
آيا تناظره وهي تترقب كلامه ...
آيا : وانت ؟!
اندو يناظر فيها ويبتسم : انا ..... الحين مرتاح مع ماري كثير ... لانها من النوع اللي احبه .... اعتقد اني قلت لك من قبل انا مثل اكيرا احب البنات الوسطاء .. ما احب البنات من الطبقة العالية .. وماري عاشت طول عمرها في الطبقة الوسطى .... واكتسبت صفات البنت اللي احبها وصارت مرايه لها في اشياء كثيره ... انتي يا آيا من اللحظة اللي صرتي فيها رفيقه لاكيرا فيــه اشياء كثيره تغيرت عن روتينها .. بعد ما التقيتي باكيرا رجعت ماري لاهلها وبعدها قابلت ماري اللي هي صديقتك ... كنت من قبل اجلس معها وقت طويل لكن عمري ما فكرت لو ماري ما كانت صديقتك هل بتكون بهالشخصيه اللي هي عليها الحين ... الشخصية اللي تعجبني فيها ....
اندو يسكت شوي ثم يرفع راسه لها ويناظر فيها : انا اشكرك لاني قابلتك وعرفتك وعاشرتك ... حسستيني باشياء ما كنت احس فيها ..... وخليتي اناظر اشياء ما كنت اشوفها ... عيشتيني لحظات ما كنت متوقعها .. اشكرك لانك الى هاللحظة انتي قدامي .....
آيا انحرجت من كلامه ونزلت عيونها للارض ....
اندو : حتى لو قلت وقلت ... ما اعتقد اني وصلّت لك اللي في قلبي .... لكن كنت دائما اتمنى اني ارد لك اللي تسوينه معي ..
آيا صامته وتسمعه وفي نفسها تقول : آآآه يا اندو لو تعرف وش غلاتك عندي وش قد فرحتي اذا صرت معك ... والحين تقول لي عن شعورك وانا كان شعوري لك الحب ... قلبي قلب انثى وما يتحمل ....
يقوم اندو وياخذ نفس ....
اندو : راح اكون معك دائما ... لاني وعدته بهالشيء ...
آيا : هاه ؟!
اندو يبتسم ...
وبعد مرور الوقت ..
في طوكيو الساعة 4ونص العصر :.
البنات مجتمعين عند باب بيت آيا:.
راي تكلم جولي من عند الباب : نعم وش تقولين انتي .. رايحه عند صديقتها ؟؟ وبتبيت عندها بعد ؟؟
جولي تهز راسها بالايجاب : أيــه قالت اليوم هالكلام وراحت ...
يونا : مشكوره يا قلبو مع السلامه..
جولي : مع السلامه..
راحو البنات ومشو للحديقه القريبه من بيت آيا..
راي : أي صديقه هذي اللي تتكلم عنها جولي..
يونا: الصراحه شيء يحّير آيا ماعندها صديقات غيرنا ؟؟ مين هذي الجديده؟!!
ماري : معاكم حق اول مره اسمع عن هالصديقه المجهوله .. والمشكله انها تقول انها بتبيت عندها معنااه انها بعيده من هنا ..
راي : معاك حق يا ماري .. بدق عليها ..
وتطلع جوالها وتدق عليها لكن مقفل..
راي تشوف الجوال باستفهام : جوالها مقفل ؟!!
يونا : غريبه هي مو من النوع اللي يقفل الجوال هالوقت ....
ماري : يمكنها مشغوله ؟؟
راي : لكن الاسبوع اللي راح قلت لها اننا بنروح للسوق اليوم ...
وفي هالوقت يرن جوال يونا :.
يونا ترفع السماعه : الوه ... هلا سوما ... ما ادري انتظر شوي باسألها ...
تلتفت يونا على راي ..
يونا : راي وين توما ؟؟
راي : ما ادري عنه ما كلمته اليوم ...
يونا باستغراب : طيب ليــه مسكر جواله ؟؟
راي تهز راسها : والله مدري انا قايله له امس اني اليوم بروح مع البنات للسوق ولا كلمته بعدها ابداً ..
يونا : اها ..
وترجع للمكالمه وتخبر سوما بكلام راي ....وبعدين تسكر السماعة ..
يونا : ما تحسون ان اليوم غريب اللي مو من عادتهم يسكرون جوالاتهم مسكرينها وبعد هالوقت ..
ماري : لو اندو موجود كان قلت له يدق على توما ولا يمكن يعرف شيء عنهم ..
راي : ليه هو وينه ؟؟
ماري : سافر اليوم عشان العمل .... لمدة يومين
راي : يمكنها راحت لصديقتها يوكي ؟؟
ماري : يونا معك رقمها صح ؟؟
يونا : أيــه ...
ماري : دقي عليها وشوفي ؟؟
راي : واذا ما صارت عندها خلينا نروح للسوق وبكره نسألها ...
يونا : معك حق ...
في الطيارة :.
اندو يصحي آيا .....
اندو : آيــا ~~ .. قومي يالله ....
آيا وهي مغطيه نفسها : تكفين خليني شوي ...
اندو : آيــــا ~ ....
آيا : يوووه واحنا لازم نروح اول الناس للكليه .. ياختي الدكتور دايما متأخر خليني انوم شوي ...
اندو : انا اندو مو يوكي .... آيا احنا في الطيارة ....
وتفز آيا من السرير ...
آيا تناظر اندو وهي فاتحه فمها من المفاجئة ...
اندو يبتسم : لا تخافين ما فيه كلية .. بس فيه غدا ... يالله قومي وتعالي كلي ..
تقوم آيا وتروح تغسل وجهها و تجلس معهم على السفرة ....
آيا : هذا اكل في طياره ؟؟ انا اللي اعرفه انها تكون وجبات مو بوفيـــــه !!
توما : كلي كلي انتي من جد ماقد شفتي خير .... خلاص تعودي على هالاشياء ... المفروض تكون اشياء طبيعيه بالنسبه لك .....
آيا : تعال انت منت مريحني ياللي شايف الخير ومتعديك اقول لا تغلط علي وبعدين هذا اللي قدامي مو اشياء طبيعية ... لا تنسى اننا في طياره مو في فندق فاخر على هالسفرة ...
توما يميل فمه : يمه منك ما احد يقول شيء لك..
آيا تناظره من فوق لتحت : أي تراني مو هينه تقعد تحقر فيني ..
توما : طيب اتوب بس خلاص خليني آكل ..
اندو يضحك على اسلوبها في حوارها مع توما : المهم ان الاكل يعجبك يا آيا ....
آيا تبتسم : اكيــد بيعجبني ...
توما يقلدها : اكيد بيعجبني ..
آيا تناظره بعين حارقه : قلت شيء يا اخ توما..
توما بابتسامه: لا يا سمو الاميره ما قلت الا بالعافيه عليك ..
آيا تبتسم : شكرا..
وقبل لا تنزل الطياره للمطار كان منظر لندن من فوق خيالي خاصه مع الانوار والاضواء وكمان المطار والطيارات اللي فيه من جميع دول العالم منظر جنان..
آيا ناشبه في الدريشه : واااااااااااو منظر خطير توما تعال شوف..
توما يقوم من مقعده ويناظر معها المنظر: الله منظر يجنن...
آيا تبي تغيظه : والله منظر يجنن غريبه يا ولد النعمه ما تعودت على هالمنظر.
توما يناظرها بنص عين : انتي متى بتتركين حركاتك هذي يكفي تمسيك انتي من جد محد يقولك حاجه..
ويقوم من مكانه: الشرهه علي انا اللي اطيع كلامك واجي اشوف ..
آيا حست انها زودتها: تومااااااااا والله امزح معك يعني انت ماتعرف ..
توما : طيب طيب..
آيا تمسكه مع يده : توما والله آسفه تكفى عاد سامحني .. خلاص ما راح اكررها..
اندو يناظرها ويضحك..
اندو : حرام عليك يا توما خاف الله في البنت ساعه تتحببك..
توما يلتفت عليها : خلاص سامحتك بس عشان اندو..
آيا تفك يدها عنه و تبتسم : عادي عشان اندو او عشاني كلنا واحد اهم شيء انك سامحتني ..
ابتسم اندو وتوما ..
رجعت آيا لدريشتها تتفرج على المطار ..
وبعد 10 دقائق هبطت الطائره واستقرت وانفتح الباب كانت الساعة 10 الصباح بتوقيت بريطانيا اما بتوقيت اليابان الساعة 1 الليــل ....
نزل اندو وتوما وآيا تمشي وراهم وهي تشوف مطار هيثرو بكل اعجاب وفرحه ...
اندو يتمغط : ياااااااااااااه الحمد الله على السلامه وصلنا بالوقت المناسب ... مقابلتي بعد شوي .. خلينا الحين نروح للفندق ...
توما وآيا : يالله..
كان بانتظارهم في المطار سائق تبع الشركة ..
توجه اندو له واعطاه الشنط وركبو السياره وفي غضون دقائق وصلو للفندق كان كل شيء مجّهز .. دخوا للفندق الفخم ....
اندو يكلم آيا وتوما ..
اندو : انتو انتظرو هنا بروح اشوف الاستقبال واجيب مفاتيح الغرف..
ومثل ما قال راح للاستقبال وكلمهم وعرف رقم الغرفه و في أي دور اخذ منهم المفاتيح وتوجه لتوما وآيا ..
يالله مشينا للمصاعد غرفنا في الدور39 ...
آيا : يوه احنا في الدور الـ39 ؟؟ الفندق كله 40 دور .... المكان بيكون مرتفع مررره ...
توما : احلى في الطلة ...
ويوصلون للدور .... اندو يمد لآيا مفتاح ...
آيا : وشو ؟؟
اندو : انا وتوما في غرفه وانتي في هذي الغرفة ....
آيا : باصير في غرفه لوحدي ؟؟
اندو : مو اريح لك ؟؟
آيا : الا لكن عادي اجي عندكم الا النوم اروح لغرفتي .... لاني ما احب اجلس لحالي .
اندو : اكيــد عادي وخذي راحتك ....
تدخل آيا للغرفه واندو وراها .. وتوما راح لغرفتهم ....
اندو يحط شنطت آيا في الغرفه : خذي راحتك و كل شيء عندك واذا بغيتي أي شيء دقي على الاستقبال واللغة اعتقد انها قويه عندك ...
آيا : آآه .. ايه.. شكرا اندو..
اندو ابتسم : العفو .. يالله اتركك لوحدك الحين انا بروح آخذ دش وبتوجه لعملي وتوما اعتقد بعد ان عنده اشغال وبيسويها لكن في غرفته ... تقدرين تنزلين وتتمشين لكن حول الفندق لا تبعدين ... لندن كبيره واخاف تضيعين ....
آيا تهز راسها : طيب ....
يتوجه اندو ثم يوقف عند الباب على صوت آيا تقول : لحظة !
اندو يلتفت عليها : فيــه شيء ثاني ؟
آيا تنزل راسها : آه .. متى راح اقابل اكيــرا ؟؟
اندو ابتسم : باشوف احواله وبعدها احدد الوقت المناسب ....
آيا تبتسم واندو يروح ... تحط آيا شنطتها على السرير وراحت للدريشة وتطل على المدينــــه .....
آيا : ما اصدق اني انا وياك في نفس المدينه مره ثانـية .... اكيــرا اشتقت لــــــــــك ....
ينطق الباب و تقوم تتوجه للباب و تشوف انه توما .. تفتح له ...
توما : آيا الحين وقت الفطور تجين معي نروح نفطر ...
آيا مبسوطه : اكيد .. واندو معنا .؟؟
To♥oma} ...
28-04-2010, 01:39 PM
توما : لا هو الحين يتروش وبيروح على طول لعمله ...
تطلع آيا وتنزل هي و توما للفطور ...
يجلسون ويفطرون سوا ....
لما خلصو :.
توما وقف : انا بروح اغسل و بعدها بروح للغرفه عندي بعض الاشياء ابي اخلصها ...
آيا : طيب .. و انا بروح اتمشى برا ....
توما : انتبهي لنفسك .... ولا تتأخرين..
آيا تهز راسها : حااااااااااااضر ...
وبعدها يروح توما .... تمشي آيا في الشارع وهي تتفرج على الناس اللي يتمشون ... تشوف بحيره وتروح توقف عندها وكان فيه اولاد يلعبون كوره على جنب ... رمو الكوره وضربت آيا من كتفها ..
آيا وقفت : آي ؟!
يجي الولد ويعتذر بالانجليزي طبعاً ...
آيا تتكلم انجش : هه هه بس مره ثانيه انتبه للي حولك ...
:: ويبدون الحين يتكلمون باللغة الانجليزية ::
الولد : انتي من وين ؟!
آيا : اليابان ....
الولد : صار عندنا كثيــر ناس يابانيين ....
آيا : والـله يعني هذا الحي اغلب اللي يسكنونه يابانيين ؟؟
الولد : لا بس قبل ايام كان يجي شاب ياباني غالبا ما يجلس هنا ..... طارت الكوره له وانا كنت العب ومسكها بيد وحده .... تعجبت من قوته ..
رحت اشكره لانه مسك الكوره .. وقال لي نفس اللي قلتيه قبل شوي ...
آيا : وفيــه احد ثاني شفته غيره ؟؟
الولد : أيــه كم مره .. لكن هذا الشاب لانه كان يجي باستمرار صرت اتكلم معه .. هو حبوب مره و لانه يجي اغلب الاوقات احب اجلس معه حتى انه علمني بعض الكلمات اليابانيــه ....
آيا تمسكه مع يده : تعال اجلس وقول يالله وش تعرف من الكلمات اليابانيه ؟؟
الولد انبسط : اعرف .. (Gomennasai ) ...
آيا : وش معناها ؟؟
الولد بثقه : انا آسف ....
آيا ابتسمت : ممتاز وايش كمان ؟؟
الولد : (Arigatoo ) يعني شكراً .... و (Sayonara ) يعني وداعاً ... و (Konnichiwa ) يعني مرحباً ....
آيا : وااااااو انت رائع كل هذي حفظتها منه .. علمك كلمات حلوه ...
الولد كبر راسه من المدح : وسمعت منه كلمه هو ما علمنياها لكن انا حفضتها يوم قالها مره بصوت عااااالي ....
آيا تحمست : وايش الكلمة ؟؟
الولد : ( ( Ayadaiski....
آيا انصدمت مو مصدقه وفي نفس الوقت فرحانه مو عارفه أي تعبير تحس فيه ...
الولد يأشر قدامه على النهر : شفتي هذاك النهر كان يصرخ عنده ويقولها لكن المشكله اني ما اعرف وش معناها ... انتي يابانيه اكيــد عرفتي معناها صح ؟؟
آيا ابتسمت وبدت تتجمع الدموع في عيونها : انت تعرف وش اسمه ؟؟
الولد : لا ... بس وش معنى الكلمه .. ارجوك علميني ...
آيا تناظره : طيب انت ليش ما سألته؟؟
الولد نزل راسه للارض: لان لما سمعتها منه كان حزين فخفت اضايقه لما اسأله..
آيا بدت تنزل عيونها دموع وتمسحها بسرعه قبل لا يشوفها الولد..
التفت عليها الولد : ممكن تقوليلي وش معناتها ..
تمسح على راسه : هه انت حفضت الكلمه خطأ .... الكلمه الصحيحه (daiski ) بس ..... ومعناها احبـــــــكـ .....
الولد سعيد انه عرف معنى الكلمة : (daiski ) ...؟؟ احبــك ....وااااااو والله هذي احلى كلمة..
آيا ابتسمت له وفي نفسها تقول : هو قال .. احبــك آيـــــــا .... هل يمكن يكون اكيــرا ؟! او يتهيأ لي ؟؟ .. آآه مو انا الوحيــده اللي اسمي آيا في اليابان كلها ... لكن اعتقد ان كل اليابانيين اللي يجون هنا بعدو عن اللي يحبونهم ....
الولد يهز آيا : لو سمحتي ؟؟
آيا انتبهت له : هلا ؟؟
الولد : وش اسمك ؟؟
آيا : انا اسمي آيا ... وانت ؟؟
الولد : جيمس ... انتي دائما بتصيرين هنا ؟؟
آيا : اممم مو الحين او بعد ايام ... انا راح اجي لهنا لكــن بعد شهر ....
جيمس : ليــه ؟؟
آيا : راح ادرس هنا ....
جيمس : وش تدرسين ؟؟
آيا : طب ...
جيمس : وااااااااو يعني انتي دكتوره ؟؟
آيا بابتسامه : راح اصير دكتوره ...لما تكبر تصير مثلي ..
جيمس : ايه راح اصير مثلك بس انا توني صغير..
آيا : كم عمرك ؟؟
جيمس : 8 سنوات ..
آيا : ما شاء الله عليك كبير..
جيمس امبسط : والله ..
آيا تهز راسها ..
جيمس : طيب انتي اذا جيتي تدرسين اقدر اشوفك هنا ؟؟
آيا : ما ادري لاني يمكن ما اكون في لندن على حسب الجامعه .. بس اول ما اوصل للمطار اذا جيت دراسه راح اجي هنا ... انت دائما هنا ؟؟
جيمس : أيــــه ....
آيا : انت ما تروح للمدرسة ؟؟
جيمس : الا اروح ...
آيا : طيب الحين الساعة 11 مو لازم تكون في المدرسه ....
جيمس : لا المدرسه بس الى الساعة 10 ...
آيا : اها يعني تجي هنا بعد المدرسه ؟؟
جيمس : أيـــــه ..
وتجي حرمه وتنادي من بعيــــد : جيــــمس ~ .... يله
جيمس : هذي ماما ... تجي تاخذني ..
آيا : يالله روح لا تطول عليها ..
جيمس مبتسم : Sayonara ...
آيا ترد الابتسامة : Sayonara .....
ويروح جيمس و آيا تراقبه لما وصل لأمه وراح معها ...
آيا : على طول يا آيا صادقتِ طفل ....
وتروح آيا تتمشى حول المكان وتصور نفسها بالكاميرا .... ثم ترجع للفندق لانها تعبانه بعد الرحلة والتمشي .. راحت لغرفة توما واندو.. ضربت الباب ..
فتح توما لها الباب : انتي رجعتي ..
آيا : ايه .. اقول توما انت تغديت ؟؟
توما : لا والله.. انتي تبين غدا؟؟
آيا : لا مو مشتهية .. بتغداء العصر الحين ابي اروح انام شوي ..
توما خلاص انتي روحي نامي وعلى العصر اصحيك نروح نتغدا سوا ..
آيا تهز راسها بالموافقه : خلاص ..
راحت آيا لغرفتها ورجع توما لشغله ..
دخلت آيا وحطت شنطتها على المكتب وراحت على السرير و اخذت لها غفوة ...
العصر:
طق توما على آيا الباب : صحت من النوم و شافت توما فتحت الباب له
آيا : انت انزل قبلي وانا ببدل وانزل لك ..
توما : اوكي ...
وبعد 5 دقايق نزلت آيا وشافت توما طالب لهم الغداء وجلست معاه صارو ياكلون ..
توما : اقول آيا اش رايك بلندن..
آيا : والله حلوه واحلى شيء جيمس اللي تعرفت عليه..
توما: من هو جيمس هذا؟؟ امداك تتعرفين على احد..
آيا : هي لا يروح فكرك لبعيد تراه بزر عمره 8 سنين بس وربي مره كيوت..
توما يناظرها ويضحكك: هههه مره كيوت اجل ..
آيا تهز راسها : ايه..
توما : وكيف تعرفتي عليه ..
آيا قالت له كل اللي صار باستثناء سالفة ( آيا احبك) ..
توما : اها يا حليله حبوب ..
آيا : كل الاطفال كذا .. احب براءتهم..
آيا ضحكت: ههه ويبيني اجي للحديقه اول ما اجي مره ثانيه ..
توما : عادي روحي انتي وش بيضرك..
آيا توقف اكل : الحمد الله شبعت ..
وقفت : الله يكتب الخير واجي واشوفه واسلم عليه بعد ..
توما مستغرب : على وين ليش قمتي؟؟
آيا : شبعت ودي اروح اتروش احس اني كاره نفسي..
توما ضحك على شكلها : هههه روحي روحي رحمتك..
ابتسمت آيا : طيب انت بتروح لشيء؟؟
توما يهز راسه: لا بصعد لغرفتي واكمل اللي بديته.. شغلي ما يحتمل أي تأخير..
آيا تضحك : الله يعينك .. يالله انا رايحه ..
راحت آيا لغرفتها و لحقها توما لغرفته ..
دخلت غرفتها راحت تاخذ لها شور بعد ما طلعت جلست عند التلفزيون وتقلب القنوات ...
بعد ثواني انطق الباب راحت آيا وفتحه بدون ما تشوف من عنده لانها توقعت انه توما .. لما فتحته شافت حرمة غريبه ...
آيا تشوف ملامحها ملامح شرق آسيوية ..
الحرمة تتكلم بالياباني : آنسه آيــا .. معك سكرتيرة السيد اندو .. بغيت اوصل لك رسالة ..
آيا مندهشه : اهلا تفضلي..
دخلت السكرتيره وجلستها آيا على اقرب كرسي..
السكرتيره : آسفه على الازعاج لكن بغيت اوصل لك رساله من السيد اندو ...
آيا : رساله ..
السكرتيره : ايه طلب مني اوصلك لمكان ...
آيا : لحظة شوي بروح ابدل ثواني واكون جاهزه ...
السكرتيره : انا بانتظارك..
دخلت آيا تبدل ...
آيا : وش عند اندو راسلها ما يعرف يجي من نفسه ...
تطلع لها ...
آيا : انا جاهزة ....
السكرتيره تتكلم مع آيا : شوفي انا راح اوصلك لمكان شوي فيــه زحمة ابيك تجلسين فيــه وقال السيد اندو انه راح يجي عندك واذا ما جاك الى الساعة 7 ارجعي للفندق ...
طلعو الثنتين .. راحت طقت الباب على توما وما رد عليها
آيا : شكله نايم ؟! ..
كتبت له رساله ودخلتها تحت الباب تخبره انها طالعه ويمكن تتأخر ..
وتروح السكرتيره و تركب آيا معها في السياره و يمشون ..
آيا الفضول ذبحها : طيب هو ما قال لك وش عنده ؟؟
السكرتيره : لا .. هو طلب مني هذا الشيء وانا انفذ بس ...
ومدت لها محفظه فيها مبلغ من المال ...
السكرتيره : وهذي فلوس يمكن تحتاجينها ...
آيا : لكن انا معيـ...
السكرتيره : انتي معك عملة اليابان وانتي ما راح تجلسين هنا الا وقت قليل استخدمي هذي الفلوس وخلاص ....
آيا : طيب ..
السكرتير : اذا ركبتي مع التاكسي قولي بس اسم الفندق وهو راح يوصلك لنفس الفندق اللي انتي ساكنه فيه ...
آيا : حاضر ....
ويوصلون للمكان وتنزل آيا ...
To♥oma} ...
28-04-2010, 01:40 PM
السكرتيره : انتبهي لنفسك ..
آيا : طيب ..
وفي نفس هذا الوقت اللي مر :.
يطلع اندو من الشركة بعد ما خلص من شغله وتوجه للفندق دخل الغرفه وشاف ورقة آيا على الارض رفعها وقراها .. ابتسم بعدين راح ومثل ما توقعت آيا كان نايم وهو على الجهاز .. صحاه اندو من النوم و خبره انهم بيروحون لاكيرا وتوجهو الاثنين لبيت اكـــــيرا ...
في غرفة اكيرا :.
الخادم يدخل : سيد اكيرا فيــه زائرين لك ....
اكيرا : تعرفهم ؟؟
الخادم : مو من العمل ....
اكيرا : طيب دخلهم للصاله .....
بعد ثواني نزل اكيرا وهو يناظر الارض ونفسيته تعبانه وشينه وضايق خلقه وماله نفس يشوف احد ..... يرفع عيونه ويشوف انــــدو ...
اندو : هذا الوجه اللي تقابلني فيــه ؟؟
اكيرا متعجب وما يعرف وش يقول ...
اندو يقرب من اكيرا واكيرا واقف في مكانه بدون أي كلمه بدون أي حركة .. اندو يضمه شوي ثم بعد عنه ...
اندو : كذا الناس يعبرون عن فرحتهم اذا شافو شخص من زمان ما شافوه ...
اكيرا ابتسم بسمة حزينه : نسيت كيف التقي بالاشخاص اللي غبت عنهم ... وكيف افرح بشوفتهم ..
اندو : كبرت وما زلت اجمل مني ....
اكيرا ابتسم : وانت بعد ..
توما يدخل عليهم فجأه : وانا ..... ما زلت جميل زي ما انا ...
اكيرا : توما ؟!!
توما : نسيت ان فيه زائرين اثنين مو واحد ...
يقرب توما من اكيرا ويضربه ضربه خفيفه على كتفه ...
توما : طيب كيــف تقابل اصدقاءك ... اللي ما شفتهم من زمااان ....
اكيرا يبتسم : سويتها وجيتَ ..
توما : لا تعتقد اني مشتاق لك وولهان .... انا جاي اعاقبك على اللي تسويه ....انت ما تستحي على دمك ست سنين ولا حتى اتصال جاني منك ... وجع اللي يشوفك يقول ما كأن عندك اصدقاء تسأل عنهم وعن احوالهم ...
اندو : ههههههه على طول دخلت في الموضوع ..
اكيرا : آسف توما .. ما كان بيدي ...
توما : لو تعتذر لبكره ما راح اعذرك ....
اكيرا : لا تصير قاسي كذا يا توما .. افى عليك انا رفيق عمرك ....
توما : كنت في الماضي ...
اكيرا : يالله عاد ... عشاني ..
اندو : راح نطول واقفين كذا ...؟؟
اكيرا مرتبش من الفرحه : ااه معليش تفضلو ...
ويروحون يجلسون في الصالة ..
توما : هاه كيف بريطانيا وكيف احوالك ؟؟
اكيرا : كويسه ودراستي ماشيه .. وحياتي روتينيه ...
اندو : تشتغل في الشركة صح ؟؟
اكيرا : أيــه ادرس واشتغل بنفس الوقت .... كيف احوالكم وكيف العمل ؟؟
توما : احوالنا كلها زينه ...
اكيرا : كيف مورا وسوما ؟؟ طيبين ...؟؟
توما : تمام و يسألون عنك ؟؟
اكيرا بدت تتغير ملامح وجهه : تشوفون الكل ؟؟
توما : تقصد بكلمة الكل ... آيـــا ؟؟ تقدر تقول اسمها ما هو محرم ...
اندو : أيــه نشوفها ....
اكيرا : متى آخر مره ؟؟
اندو : مهتم تعرف ؟؟ .... لو انك صدق مهتم كان سألت عنها من وقت طويل مو يوم جبنا طاريها ....
توما : هي طيبه ... وكثير نشوفها ...
اكيرا : دخلت طب صح ؟
اندو : أيــه ...
اكيرا : افضل جامعة طب صح ؟؟
اندو : أيــه ....
اكيرا : واضح انها مجتهدة في دراستها .. ودرجاتها زينه زي العاده صح ؟؟
اندو : آآه ...
توما : تعرف اخبارها اجل صح ؟؟
اكيرا : توصلني .. لكن هذا كان في البداية بس ...
اندو : ودي اسألك ..
اكيرا : عارف سؤالك ...
اندو : اجل جاوبني ..
اكيرا : كان لازم ...
توما : هاه وش تحكون عنه انتم ؟؟
اندو : ما فيه احد يقدر يجبرك على الزواج ....
اكيرا : انا وافقت عشان آيا ... متى بتفهم ؟؟
اندو بغضب : قول لي عشانها في ايش ؟؟ ترضى آيا تتزوج واحد ثاني وانت ما تدري ثم تجيك بعدين تقول تزوجت عشانك .. بترضى ؟؟
اكيرا ماسك نفسه : انا عندي سبب ...
اندو : وزوجتك تكون ضحيه ؟؟ ترضى هذا الشيء ؟؟
اكيرا : وش معنى كلامك ؟؟
اندو : انت فاهمني لكن تسوي نفسك غبي ..
اكيرا : اندو .. انا عارف انك معصب علي وغاضب ... لكن ما بيدي شيء اسويــه ....
اندو : طيب علمني ..... ليــه ما تقدر ؟؟
اكيرا ينزل راسه ...
اندو : تعرف اكيرا ... انا يوم اروح واقابل ساكورا واكلمها ما كان عشانك ... كان عشانها هي ... لانها عرفت انك بتتزوج ...
اكيرا يرفع راسه : ليــه علمتها ؟؟
اندو : انا ما علمتها .. هي عرفت من نفسها لانها صارت صديقه لساكورا وساكورا طيبة وارتاحت لآيا وقالت لها عن الزواج ...
اكيرا يعض على شفته ... ويقلب عيونه ..
توما : قابلها ... بيدك كل شيء .. آيا الحين محتاجتك وانت بعد محتاج لها ... آيا تحتاج للقوه وانت قوتها ....
اندو : اكيرا ...!
اكيرا : ما اقدر ....!! قلت لكم ما اقدر .. اذا قربت من آيا الحين راح تكرهني لاني راح اكون مصدر خراب حياتها ....
اندو : كيــف ؟!
( الى هذا الحد صار كل شيء في وقت واحد )
To♥oma} ...
28-04-2010, 01:41 PM
آيا جالسة في المكان اللي راحت له ...
آيا : وش يبي مني وخلاني كذا مقطوعه .. ؟؟معقوله صار له شيء ....
عند اكيرا :.
اكيرا : انا الحين راضي .. راضي بكل شيء .... واللي بيني وبين آيا انا انهيته ....
اندو معصب : ايش ؟!! .... بكل هالبساطه تقولها ؟؟
اكيرا : اندو .. انا ....
اندو يوقف ....
اندو : انت احقر شخص قابلته ...
توما يوقف : اندو ؟!!
اكيرا طلعت عيونه : اندو ليش تقول كذا.....
اندو : انت ما عندك احساس ؟؟ .... ما تحس كيف آيا كانت .. كانت .... تتعذب وتتألم عشانك ... طول هالست سنين ما تفكر بشخص غيرك .. تبكي تضحك وانت بس في بالها ... على كثر ما اجلس معها ما تحكي الا عنك ... والحين تقول ان اللي بينك وبينها انتهى .... انت وش اسميك ؟؟
يوقف اكيرا ويبلع ريقه ..
التفت عليه اندو وبدون سابق انذار قرب منه وضربه كف على وجهه الى ان طاح على الارض ...
توما مندهش: اندو!!
اندو وهو يصارخ : خليتني اسوي شيء انا نفسي ما ابي اسويـــه .....
توما : يا شباب هدو ..
اكيرا يحط يده على خده....
توما يشوف الموقف ما يدري يوقف مع مين .. واندو قام يقلب عيونه بحسره ... اكيرا مغمض عيونه بتفكير ......
ويوقف ويقرب من اندو ... اندو يناظر فيه ...
اكيرا بكل هدوء يمسك كتوف اندو : حط عينك بعيني ...
اندو : خير ؟
اكيرا : شكرا ... شكراً لانك صدق الشخص اللي عرفت اختار .... شكرا لانك راعيت آيا وتحملتها كل هالمده .... والحين جاء دوري .. راح ابعد عنك هالمهمة واريحك .. وآخر شكر لانك قومتني من الحلم اللي كنت فيــــــه ..
ويبعد اكيرا ويمشي شوي ...
اندو بصوت مسموع : البرج ...
اكيرا : هاه ... ؟!
اندو : آيـــا تنتظرك هناك .... لا تتأخر لانها ما راح تكون موجوده بعد الساعة 7 ....
اكيرا فتح عيونه ..
اكيرا : آيــــا .... !!
اندو : لا تتأخر ....
ثم رفع يده ويشوف ساعته ..
اكيرا : الساعة 6 ونص ...
ويروح اكيرا ويسحب شاله المتدرج للتركوازي وهو يركض ويطلع ...
توما : اندو انت ....
اندو : انا اسوي اللي ابيه يصير ....
توما ابتسم : بعض الاحيان اتمنى اكون جزء من شخصيتك ...
اندو يلتفت عليــه ويبتسم : وانا دائما اتمنى اكون اكيرا في عيونها ..
توما على وجهه التعجب : هاه !!
اندو : لكن اعجز عن هالشيء ..
توما : اندو تتكلم عن ايش انت ؟؟
اندو : ولا شيء .. خلينا نشرب القهوه ما ينفع نزوره ولا نشرب حتى القهوة ..
توما ضحك ضحكة بسيطه : لكن صاحب القهوة تركنا ...
اندو : هذا المطلوب .... صح ؟
توما يهز راسه : صح ...
اندو يبتسم ويشرب رشفه من القهوة ..
عند آيا :.
آيا ترفع راسها للسماء وتنزل على خدها قطره مويه ...
آيا : هاه .. بتمطر ؟!
ثم شوي يكثر المطر ويتساقط ...
آيا : يا الله ... آآآه .. وين اندو هذا ؟؟
تروح وتوقف تحت مظله .. تبعد كمها عن يدها وتشوف اسوارتها اللي قد عطاهياه اكيرا من قبل ...
تذكير :. اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))
[اكيرا يوقف السيارة ويلتفت عليها
ايا بابتسامة : وش عندك وقفت السيارة ؟؟
أكيرا : الحين بتعرفين بس غمضي عيونك اول ...
آيا تغمض عيونها : طيب هذا انا غمضتها ..
مسك اكيرا يدينها وحط فيها علبة ..
آيا : ياه يدينك دافيه احس بها في يدي ....
اكيرا بابتسامة : افتحي عيونك ...
وتشوف آيا العلبة وتفتها وتشوف فيها اسوارة ذهب مثل الساعة لكن العين حقتها مغلقة ..
لما فتحت العين شافت فيها صورة لاكيرا ....
آيا طار عقلها : ياااااااا اللـــه تجنن ...
اكيرا يطـّلع اخت اللي معها بس لونها فضي : وهذا الثاني لي .... بس ممكن تعطيني صورة لك ...
آيا تهز راسها : طيب بكره اعطيكياها ....
اكيرا انبسط : اوكي ....]
تبتسم بسمة خفيفة ثم ترفع راسها وتتلفت وتشوف الناس وهم يتخاطفون عشان يبعدون عن المطر ....
آيا ترفع يدها وتشوف ساعتها ...
آيا : يوه انا حاطتها على توقيت اليابان .. يا غبائي ..
تلتفت وتشوف محل قريب ...
آيا : خليني اسأله هذا المطر بيطول ولا لا ..
وتوقف وتروح للمحل .. تدخله ..
اكيرا يوصل للمكان وينزل ويركض يوقف وسط المكان وهو يتلفت كأنه ضايع يشوف يمين ويسار ...
يرفع يده ويشوف الساعة 7 وعشر ..
ينزل راسه ويعض على شفته وبدا يتعبر ...
اكيرا : آيا ليه استعجلتي ... عشر دقايق .. تغير كثير ....
رفع يده وحطها على وجهه وبدت تنزل منه دموع ..
اكيرا وهو يتحسر يتكلم بصوت منخفض : كذا احسن ... كذا احسن .. احسن لآيا .. احسنـ... شكرا آيا لانك رحتي ولا قابلتيني ... افضل انك تروحين وانتي ... وانتي ..
ويرفع راسه للسماء والمطر يتساقط على وجهه ...
اكيرا بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآه ...... انتهى كل شيء ... آسف .. شكرا .. وداعاً آيــــــــــــــــا ....
آيا تطلع من المحل وتلمح اكيرا وهي تشوفه من ظهره ...
( زي ما انتم عارفين ان اندو واكيرا من ورا يتشابهون )
آيا : اندو .. ~
ثم تمعن النظر وتشوف شاله .. تفتح عيونها وتتذكر ..
اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
[قربت منه و باسته على خده بعدها اعطته الكيس : ميري كريسماس يا اكيرا ..
اكيرا يحط يده على خده مو مصدق اللي سوته و ناظر الكيسه بتعجب : وش هذا ؟؟
آيا تضحك على شكله : ههه افتحها ..
ويفتح اكيرا الكيسة ويلقى فيها شال بتدرج الوان التركوازي من الصوف ...
أكيرا طلعت عيونه : الله وش هالحركات ؟
آيا : هذا الشال سويته بيديني وهو السبب في تأخري على موعدي معك .. معليش يمكن ما يكون بذاك الجمال لكن لانه شغل مستعجل ....]
.......
آيا : ا..ا.. اكيـ...
وتمشي شوي شوي وهي ما تصدق اللي تشوفه .....
آيا تمتلي عيونها دموع وتروح تركض لاكيــــرا ...
اكيرا واقف بصمت ثم تجي آيا وتخمه من ظهره بقوه ...
To♥oma} ...
28-04-2010, 01:42 PM
آيا متمسكه فيه بقوه تخاف تفقده وتخاف يختفي وتصير بحلم متشبثه فيه : اشتقت لك وحشتني كثير ..... اكيراااااا ...
وتصيح....
اكيرا واقف في مكانه وما يدري وش يسوي ..فجأه ... حب حياته معانقته.. بعد 6 سنوات فراق .. قلبه يدق بدون توقف.. يسمع صوت صياحها وهي ضامته .. نزل راسه وتطيح عيونه على الاسواره .. امتلت عيونه دموع ..
اكيرا : آ .. آ.. آيــــــــا ....
آيا لما سمعت صوته زاد صياحها ما تعرف كيف تعبر عن شعورها والحين اغلى شخص على قلبها بين يديها
آيا : اشتقت لصوتك وحنانك و همسك..
اكيرا مسك يدينها وباسها حاول يقك يدينها عشان يلتفت عليها لكن يدينها ضاغطه عليه قوة ...
تكلم وهو مبتسم: آيا فكيني ابي اشوف وجهك لاتحرميني منه ..
بعد كلامه حس ان الضغط اللي عليه خف.. التفت عليها وشافها منزله راسها ..
اكيرا بيتسم على يبكي ما يعرف هو فرحان او حزين مسك ذقنها بايده ورفع راسها رفعت عينها عليه والتقت بعينه :
اكيرا دموعه تنزل : : آيا .... و اخيرا شفتك....
آيا بالمثل : .....
ثم يضمها بقوه وهو يصيح وآيا نفس الشيء تحط يدينها على ظهره ...
اكيرا : وحشتيني يا قلبي .. وربي ما نسيتك يوم .. احبك والله العالم بحالي و كيف عشت بدونك يوم.. وجودك هنا اسعدني يا حبي..
آيا بس تصيح ومتمسكه فيه:......
اكيرا يمسح على راسها حاس فيها : ليــه تبكين ..؟؟
آيا تتعبر: اكــيرا ما اتخيل حياتي بدونك ... انا ما ابي افارقك بعد اليوم.. انا ما اتحمل اكثر .... اكيرا انا محتاجتك..
اكيرا يبتسم ويمسح دموعها بيدينه ...
اكيرا : مو وعدتيني انك ما تبكيــن ؟؟
آيا : انت ما تدري ان كل يوم احاول اكون اقوى من قبل عشانك بس وربي خلاص كفايه ما اقدر اتحمل اكثر تعبت وربي تعبت..
اكيرا و المطر ينزل عليه كان شكله صاير جنان : ومين قال اني ما ادري آيــا...
آيا ابتسمت له : اكيرا .. ما تغيرت ... هذا انت مثل ما حبيتك ..
اكيرا ابتسم : وانتي زدتي جمال ...
آيا متمسكه بيدينه : فتره طويله اكيرا ... حصلت اشياء كثيره ... وينك ؟؟ تدري عني ؟؟ تعرف وش كان احساسي ؟؟ ...
اكيرا رفع يده يبعد خصله طاحت على وجهها : آســف آيـــا .... سامحيني ... كل هذا بسببي تحملتي كثير عشاني .. انا ما استاهل كل هذا..
آيا تهز رسها تنافي كلامه : لا انـ ..
اكيرا يحط يده على فمها لا تكمل و بعدها ابتعد عنها ....
يناظرها وتنزل منه دمعه : آيا ارجعي ..
آيا تناظره باستغراب ...
آيا : اكـيـ....
وينقطع كلامها بلفة اكيرا عنها ثم راح يركض وتركهها .......
آيا حطت يدها على فمها وبدت تتعبر : اكيـرا لاتروح وتخليني وحدي ..
يروح اكيرا وهو يبكي ... ثم بدو الناس يتحركون ويتخاطفون لان المطر وقف ....
آيا جلست على الارض تبكي : اكيرا ليه تسوي فيني كذا .....
صرخت : اكــــــيرااااااااا~ ....
يركب اكيرا سيارته ويحط راسه على الدركسون ....
اكيرا يعظ على شفته : آسـف .... آسف آيا ...
يرفع راسه ثم يحط يده على راسه ويرمش : وش في راسي ..... احسنه ثقيــل ...
يشغل السياره ويمشي ....
آيا جالسه في مكانها وتصيح ...
آيا : وش معنى حركتك اكيرا ... ليه تتركني وتروح وانت توك شايفني بعد هالسنوات الكثيره ؟؟ ...
في بيت اكيرا :.
اندو : تتوقع ان آيا ما زالت في مكانها ؟؟
توما : ما اعرف .. بس انت قلت للساعة سبعة ....
يلتفت اندو على الدريشة : المطر وقف ..
توما : آآه كان سريع ....
يجي الخادم لهم ...
الخادم : وين السيد اكيرا ؟؟
توما : طلع ....
الخادم متفاجئ : طلع في هالجو ؟؟
اندو : فيــه شيء ؟؟
الخادم : ليــه يطلع ؟؟ من متى ؟؟
اندو : مو من زمان ... ليه فيه شيء ؟؟
الخادم : السيد اكيرا هاليومين مو طيب .....
اندو : هاه ؟؟
الخادم : الدكتور قال انه ما يطلع في هالاجواء .... امس القريب مرتفعة حرارته واصله للـ40 ...
اندو : ااووه ....
توما : دق عليه .....
الخادم : الجوال هنا .... فوق في الغرفة ...
اندو قام يقلب بفمه ما يعرف وش سوا بالضبط ....
وكل واحد يفكر بحاله يدخل عليهم اكيرا وهو مبلل على الاخر ....
يوقف اندو وتوما ويروحون له ....
اكيرا وهو يتنفس بصعوبة : آسف اندو ... آسف ..
وينهار مغمى عليه بينهم ...
توما : اكيرا .... اكيرا ..
ويقرب منه .. يحط يده على راسه ...
توما : حار مره ...
اندو حط يده على فمه وغمض عيونه ... ويقول في نفسه : يا الله ليــه الشيء اللي ابيه يصير ما يكمل .....
يشيل توما اكيرا على ظهره : وين غرفته ؟؟ بسرعة ...
الخادم : تعال وراي ....
توما يلتفت على اندو : روح لها ... احنا ما نعرف اذا كانت قابلت اكيرا او لا .... روح شوف حالها ... يمكنها الا الان تنتظرك ... آيا ما تيأس ...
اندو مرتبش : طيب ....
ويصعد توما ومعه اكيرا ويحطه على السرير واندو راح متجه للبرج ...
توما وهو يناظر اكيرا : ما تعودت اشوف ضعفك يا اكيرا ابداَ ... ليــه الحين اشوفك ضعيف ... ضعيف بشكل ما تصورته ...
ويلتفت توما على الخادم : من متى واكيرا كذا تعبان ؟؟
الخادم : من يومين ؟؟
توما : من ايش تعب ؟؟
الخادم : ترك البيت من اول النهار ولا كنا نعرف وين راح .... ورجع بوقت متأخر وهو متبلل من بعد الامطار في ذاك اليوم .... يوم سألناه قال [ كنت انادي على حبي اللي بانهيه .... اعترفت بالصوت العالي بحبي له .... ] ... قال هذا الكلام وهو تعبان كثير .... ما فهمت وش غاية كلامه لكن السيد اكيرا يتألم كثير ....
توما : ينادي .. على حبه اللي بينهيه ....
يلتفت توما على اكيرا ويقول : طيب قابلت من ناديت ؟؟ قول لي ...
الخادم : انا باعتني به تقدر تروح ..... هو يحتاج اقل شيء انه ينوم 12 ساعة ...
توما : معليش اسمح لي اجلس شوي وبروح ....
الخادم : على راحتك ....
توما : بس ممكن اطلب منك طلب ؟
الخادم : تفضل ....
عند البرج :.
ينزل اندو من التاكسي ويتلفت يمين يسار ولا يشوف آيا بأي مكان ...
اندو : آيا .. قابلتيه ولا لا ؟؟
يرجع اندو للفندق ويرقى للغرفة يلتفت على غرفة آيا ويشوفها منوره ... يطق الباب ....
اندو : آيــا .. ؟
يمسك مقضب الباب.... ويشوف الباب مفتوح يدخل ويشوف المكان مبلل شوي على شكل خطوات يتبع الخطوات ويوصل للحمام ....
اندو : آيا انتي هنا ؟؟
وحالة آيا في الحمام ... واقفة قدام المرايه وغاسلة وجهها بالموية وعيونها محمرة من الصياح ....
آيا تعدل صوتها : أيــه انا هنا ....
اندو : آسف لانيـ...
آيا : لا لا عادي ... انا رجعت بسرعة بسبب المطر ...
اندو ينزل راسه ثم يبتسم ويقول في نفسه : شكلها ما قابلته ....
اندو : آيا وش رايك نتعشى سوا ؟؟
آيا : طيب بآخذ شور و نطلع ....
اندو : خلاص لما تخلصين تعالي لغرفتنا ؟؟
آيا : طيب ...
يروح اندو وآيا تتروش ... يدخل اندو للغرفة ثم يجي توما ويدخل عليه ...
اندو : جيت ؟؟
توما : وين آيا ؟؟
اندو : شكلها ما قابلته ... لانها رجعت للفندق بسرعة ....
توما : اها ...
اندو : تظاهر قدامها ان ما فيه أي شيء....
توما : اندو اقدر اسألك سؤال ؟؟
اندو : قول ...
توما : انت مع مين ؟؟ انت تسوي هذا كله لمين ؟؟ اكيرا او آيا ؟؟
اندو يبتسم : اسويه للاثنين ...
توما : اندو قول لي .. ماري ما كنت تهتم لها ... الشخص اللي انت تهتم له هو آيا صح ؟؟
اندو ارتبك : انت ووش تقول يا توما ... وش دخّل هذا بالسالفه..
توما راح يجلس على الاريكه : واضح .... هذا الشيء واضح ... انا كنت دائما اراقبك ... من راح اكيرا كنت اراقبك .. انت حبيت آيا .. كل شيء شفته ....
اندو يكلم توما بدون ما يحط عينه بعين توما : توما وش هالكلام ؟؟
توما يناظره بتفحص: انا كنت انتظر النهاية ... وخليتك كنت ابي اعرف مين راح تختار .... الحبيب او الصديق .... لكن اللي تعجبت منه هو اختيارك لاقرب شخص من هالاثنين ... ماري .... ما توقعتها تكون هي بطلة قصتك ...
اندو حس انه انكشف : شكلك تعرف كل شيء ....
توما : قبل ست سنين يوم يروح اكيرا لما جيت وعطيتني رسالته كتب فيها انه اختار شخص ثقة ينتبه لآيا غيري ... بحثت عن هذا الشخص وتفاجأت اني لقيت هذا الشخص غرق في حب هالبنت ... في ذاك الوقت بديت اراقب كل شيء والى هذي اللحظة وانا اراقب ... انا اطلب منك شيء واحد ...... لا تشوف ماري آيا ... ماري وآيا شخصين مختلفين عن بعض .... لا تخلي عواطفك تلعب بعقلك ..
اندو نزل راسه وابتسم ثم بلع ريقه وبدا على وجهه الهدوء ...
اندو : اعرف .. اعرف انهم مختلفين .... في الاسابيع اللي راحت كنت اشوف ماري كماري وآيا كآيا .. انا رضيت بكل اللي يحصل .... انا قررت من وقت طويل اني اتوقف عن حبها وهذا الشيء سويته .. لكن مهمتي راح انهيها اذا قابلت آيا اكيرا ... كنت مختار هذا اليوم .. لكن ما اعرف ليه اللي ابيه ما يكمل ... ما راح اجحد ان آيا كانت حبي الاول ... لكن ماري بعد الحين اراها انها هي قدري .... انا راضي بكل شيء .. لاني ما انحرمت على الاقل من شخصيتها لان ماري تشبهها .... ماري حبتني .. وعشان كذا حبيت احقق لها اللي ما بادلتني به آيا ... بعد ما شفت ابتسامتها ارتحت لها وعرفت في داخلي ان كل اللي يصير كان في صالحنا كلنا .. ما حبيت في يوم يكرهني احد سواء كان اكيرا او آيا او ماري .. كنت اتمنى كثير اني اتكلم عن هالموضوع مع احد و اطلع اللي في قلبي له ...
ثم يلتفت على توما وهو مبتسم : شكرا توما لانك سمعت وعرفت كل شيء ... لكن ثق انا الان ما اشوف الا ماري ... وآيا راح اهتم بها لاكيرا لا غير ....
توما : اذا كنت تتعب اتركها ... اتركها لانها الحين محاطه بكل اصدقائها .. من اليوم ماهي وحيده مثل ما كانت ..... تقدر تنهي مهمتك في أي وقت ...
اندو بنفس الحالة : لا .. انا ما اتعب منها ... راح انهي كل شيء في وقته ...
توما في داخله : راقبتك بشكل بعيد وقدرت افهمك .... لكن معقوله هي ما حست ابداً بهالشيء ؟!
ويلتفت اندو مع الجهة الثانية : غريبه ليه طوّلت ... قلت لها تجي هنا ......
توما : غّير ملابسك ثم روح وشوف ليه تأخرت ..
اندو : اوكي ...
في غرفة آيا ..... تطلع آيا من الحمام وتكد شعرها قدام المراية ....
آيا تكلم نفسها : تخيلي انه حلم ... لانه صدق حلم ... حلم يا آيا .. اكيرا اللي شفتيه كان واحد ثاني .... مو الشخص اللي حبيتيه ..
تقوم من الكرسي وتنسدح على السرير وعيونها ما زالت تدمع .... ثم تغمض عيونها ....
في غرفة توما واندو :.
توما : انا بروح اشوف وش عندها ...
اندو : طيب..
يروح توما ويطلق الباب ولا احد يرد عليه .... يفتح الباب ويدخل ...
توما : آيا ... ؟؟ خلصتي ؟؟
يقرب ويشوفها منسدحة على السرير ونايمة ... يقرب من عندها .. ويشوف الدمع في عيونها ...
توما : قابلتيه صح ؟؟ واضح واضح يا آيا ...
يمد يده ويحطها على جبهتها ثم يرفعها ..
توما : اشوى انها ما مرضت مثله ...
يرفع الفراش ويغطيها ثم يسكر الانوار ويطلع ...رجع لغرفتهم ...
اندو : وينها ؟؟
توما : نايمة ......
اندو : نايمة ؟؟ غريبه ليه ؟
توما : معليش يمكنها تعبانه ... يالله نطلع ؟؟
اندو : يالله مشينا ..
ثم يروحون ويتعشون سوا ينتهي اليوم على كذا
ومن بكره الساعة 8 ونص الصبح ..
vBulletin® v3.7.3, Copyright ©2000-2023, Jelsoft Enterprises Ltd.