المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في الصين مع اراشي


الصفحات : 1 [2]

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
25-10-2009, 02:32 PM
اريققاتووووووووووووووووووووووووووو على هالبارت اروعه ثااااانكس
:Onion_nice:

RO0O RO0O
25-10-2009, 05:09 PM
مينا

اريقااتو على المرور

ادري ان البارت موب لهذيك الرومانس بس يالله ميخالف انشالله البارت الجاي يكون احسن

looka-chan
25-10-2009, 05:09 PM
روروووووووووو اند شينو ووو :icon26::icon26:

البآآآرت خطيييييييييييييييييييييييييير :icon26:em033

والسلحفآآه اخطر:icon26::D >>بــــرآ

جد الباارت ذا يفطس ضحك ويخقق:icon26:

اجل شو شعره مبلول بالمآي ويراكض يبي نظآآرته :Onion_love:

وهمرر حمرآآء بعد :Onion_dead:

اونو متخيله شكل شنطته :XD_1:

جون يوم يصك السياراه من وراااك ابد تــرآ ما رفستكم انتو الاثنين وحطيت بدالكم انا
وشو ahragtini

واونو وشينو في القاآآآرب صدق انا الي حسيت جسمي حــآآآر:shy_1: >>بـــرآ:XD_1:


اه وش كمآن >>عجزانه ترد للصفحه وتقتبس xd

ايبآ يادلبوو وحركآآآت نينو معاااه :laugh_1:

شو وورق العنب يآآآآآي مادام عجبه اجل كل يوم بسويه وابسط قداام باب البيت يمكن سبحاان الله يجي:Onion_yeh: >>اييه هين

ولا سواليييف النااادي :XD_1:

اهم شي ان شو درآآ ان عنده حريم هالكثر :Hero_1:

تخيلت شكله وهو متربع ومندمج في الهرجه :XD_1:

صراحه البارت ذا من اقمل البارتات هو ولوك ماي فريند >>معلقه عليهاا xd

والرمانسيه فيييه ابداااع خصوصا انهاااا روماانسيه مع هباال اراشي :XD_1:

ثابروا والى الامااااام:Onion_yeh: >>اليوم الابله كاتبتها لها في الدفتر :XD_1:

بانتظاار البارت العاااشر الي حيكون في سنه اراشي العااشره >>تخلط المواضيع في بعضهاا xd

Tomo_chan
25-10-2009, 11:40 PM
خس الله بلييسكم .. اما ساالفه النااديي ضحكت علييهااا xdd


و آيباا وبرااااءته ... كااواايييــــ~~~~~~ ><


وفصلت فصله على منظر شو .. تخيلت شكله بآخر البارت شعره مبلوول بالمااي وكذاا ... كيااااااااااااااا~~~ ><



ولييش توقفووون ... ما شاء الله عليييكم بس زيدوو في الرومااانس ^^

RO0O RO0O
26-10-2009, 12:30 AM
لوكا تشان :

انتظر فك حجزك ..

تومو:

يا لبى قلبك

مشكورة على المرور ولا تخافين بنزود بالرووماانس انشالله

انتظرينا عن قريب

mrjojh_cool
26-10-2009, 04:49 PM
وآآآآآآآآآآي بس وهـ وهـ وهـ بس ابببد اببد ماخقيت :love_2:

رورو وشينو يالشينات وش هالبااارت الخوقاق صراحه يستاهل انتظارهـ كل هالوقت

وهـ ياناس فديتهم هالطخمان يهبلون :Onion_love:
صراحه المواقف الكوميديه شي ثاني اتعب وانا اقول بدعتوا في الكومييديا خصوصا الثلاجه يانا فطست ضحك :laugh_1:
اوما اونو وفهاوته ياويليه بس يدنن
ولا جون يوم يطيح اببد ابد ماتخيلت شكله يوم قام من البحر :love_1:ولا يوم يركبك معه مدري ليش تذكرت دوميوجي em033
نجي للخقه العظمى شو فديته هالعسل اللي واثق من روحه
اوما وهو يشرب مويا وشعره مليان مويا انتي ناويه تجلطين ولا وشو انا اشوف شكله اخق بدون شي وعاد وشلون مع كذ انمنيغحخفنكييطيلخفا:Onion_waaa3:
صراحه نينو ماكنت مرره احبه يعني عادي لاني احسبه غامض بس من روايتكم حبيته احسه يجنن احب الناس اللي زي كذا<<زي ريوem033>>مابه شر ابد :evil_lol:

عندي تعليقات هالقد من كثره <<يقالهم شافوك وانتي تقولين هالقد
بس والله خايفه انكم تشوتون :deprest_1:


ومشكووووووورين على البارت الخوقاق الكاوااي الكوميدي اللي يونس :please_1:

ونتتظر البارت الجاااي <<ايه ياليت تكثرون من الرومانس والكوميديا زي هالبارت

جـــــــــــــاآآآنى

RO0O RO0O
26-10-2009, 06:06 PM
مرجوجه :

ابشري من العين ذي قبل ذي

والرومانس بنحط بالبارت الجاي اكيد

وردك يازينه طويل

جاا~ْ~ْنا

młŞҢŎ0ő
26-10-2009, 07:12 PM
حجوووجووو :icon26:

RO0O RO0O
26-10-2009, 10:25 PM
ميشو :

انتظر فك الحجب

ξ ℓ ỳ ơ η а
27-10-2009, 05:43 PM
يعطيكم العافية

والله البارت خطيييييييييييييييير

تسلموا والله ع البارت

وننتظر البارت العاشر

تراني متحمسة عليها

وفي أمان الله

فتـــاة الهند
28-10-2009, 12:53 PM
سلااااااااااام

قلبو باين درامتك خطيررررررررة

بس ياقلبي

انا مرررررررة متشوقة

لمن تنزل كل البارتات اديني خبر والله لأني من النوع اللي ماأستحمل اوقف الإثاررررررررة


خاصة بأشوف كيق مجسدة شخصية شوووووووووووووووو

وانا في بالي أألف قصة بطلها شو قريبا انشاء الله

كون كون

~ME
28-10-2009, 04:23 PM
محجوووووووووز :Onion_yeh:
قوميييييين لي زمان مارديت هنا :daydream_1:
لي باك بعد فصفصت البارتات :Hero_1::suprise_1:<~~~~ لاحول :Onion_cool1:

RO0O RO0O
28-10-2009, 05:44 PM
هينا :

اريقاتو على المرور وتابعينا على البارتات الجايه

فنووو:

مشكوره على المرور وننتظر الدراما

مي :

انتظر فك حجزك

وخـر عـن طريقي
29-10-2009, 12:25 AM
البااااااااااااااااااااااااااارت جنااااااااااااان
بس حراااااااااااام وقفتوا ع شــئ حمااااااااااااس
منو اللي كلمهااا شووو وتغير شكـله

احس رحمـــت اكثر شيء بالرحلـه ايبا احسه مظلووم بالسياره طاح عليه البي اي بي
وبالبحر اهو اللي حاب يتسابق وفي الاخير تعب ولا كمـل


مينا ابي اسئلكم اسئله .

هل الباارت عجبكم ؟؟
اكيـــد
هل نكمل الروايه ولا نوقف هنا ؟؟
لا لا كملوا
هل نكمل المواقف الروماانس ولا نوقفهم ؟
لا عاد كل شئ الا هذي ترى انــا خاقه


قمباااااااااااااااااتيــه رورو وشينــو

RO0O RO0O
29-10-2009, 02:15 AM
ماتسو

اريقاتو على المرور

وانشالله نكمل قريب

Hoωαγoηg
30-10-2009, 04:22 PM
خطيييييييييييير .. من جد يفطس ضحك .. :laugh_1:


تسلميييييييييين .. :love_1:

شينو-تشان
30-10-2009, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مينا
متأسفه جدا على تاخير البارت
بصراحة كان هذا تقصير مني بجانب ضغوط الدراسه والله
لكن اتمنى انه يكون نال اعجابكم
واعتذر ايضا على عدم ردي على الردود او تعليقي لأنني بصراحه في قمه الانشغال
من الاختبارات الصعبه جدا
والان احب اقول لكم انه لو اي احد يحب انه يعلق. يبدي راي .اقتراح . اي شي
يراسلني على هذا الايميل newszero@hotmail.com هذا الايميل معد لكل الفانز والمعجبين بالقصه
وسأكون متواجده الان واي وقت افضى فيه ان شاالله


وبالنسبه للروماااانس :please_1::please_1:


انا خقيت الصراااحه
بس رورو .. ليش يعني انا ابو هندي ؟؟؟؟



جاااا مينا والل الله بالردود :D:D

RO0O RO0O
30-10-2009, 05:43 PM
انا خقيت الصراااحه
بس رورو .. ليش يعني انا ابو هندي ؟؟؟؟


شينو

ليش انتي ابو هندي

لانك عربجيه من اصلك


وعلى طاري الايميل


اللي يبي يعلق يراسسل شينو عليه


جااناا

rihanna1
11-11-2009, 07:43 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :SnipeR (37):

RO0O RO0O
11-11-2009, 09:22 PM
ريحانه << ما ادري اذا صار اسمك كذا


مشكورة قلبي على المرور






مينا :

ابشركم كتابتي للبارت شارف على الانتهاء

وانشالله ابنزله لكم على الاسبوع الجاي لاني ما اقدر اللحين لانه عندي واجبات يالله يالله اخلصهم الجمعه

المهم انتظرونا على الاسبوع الجاي

جاااناا

m e h a f
12-11-2009, 06:25 PM
شكرا يعطيك العافيه

وتراني متاابعه لك

setsuna
14-11-2009, 04:21 AM
متأخرة كالعادة :D >> ومبسوطة حضرتها

رورو .. شينو ابدعتوا

هالبارت روعة em033 كل شي فيه حلو

ما شاء الله كتابتكم تطورت .. احس صارت غير عن اول القصة

صارت اقوى وواقعيه اكثر :D >> قامت تتفلسف وهي ماتفهم شي في الكتابه

بس بصراحة هدا اللي لاحظتة فعلاً كتابتكم في تطور :shiny:

وان شاء الله تصيروا احسن واحسن


شينو:الله ارقام وصور ..اقول شو جوالك كشخة.....ليش لونه احمر مع اسود
شو قاعد يشرب مويه وشعره مليان مويه <<ممنوع الفصلة
شينو قامت صورته بجواله ::الصوره اببيعها حصريه


انا هنا ماتحملت

تخيلت المشهد ورحت فيها :love_1:

ابي اكون هناك ابي اشوفة وهو كدا ليش ما اخدتوني :Onion_no_no: شينوو خليني مكانك >> دخلت جو مع القصة

وجواله اسود مع احمر em033 ابيض احمر اسود هالألوان تجنن عليه

وكل شي يكون عندة وفيها هالألوان تصير تجنن em033

نستنى البارت الجاي

وبالتوفيق

m e h a f
15-11-2009, 01:29 AM
ههههههههههههههههههه
انتم شي خطيييييييييييير

انا برجع اقرا واعلق

اريقاتو

safo
16-11-2009, 03:36 AM
وه وه

وش هالزين

مرااااا رووووعه هالقصه

>>> متااابعه بصمت :nice:

مزيد من التقدم :SnipeR (37):

RO0O RO0O
17-11-2009, 02:43 PM
ياهلا بالضيوف يا هلا

ويا مرحبا


نورتو الموضع

تابعونا كل البارتات وترى ردودكم تهمنا

يالله انتظر البارت العاشر

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:42 AM
البارت العاشر :
.... : اهلين قلبووو كيفك ؟! << تراها بنت بس انتم خمنو مين ..
فيس شو هنا تحول الى ملامح جديه ..
.... : الو شو ليه ما ترد << تقولها بصوت دلع .
شو : هلا
كيوكو : ليه تتكلم من دون نفس احد مزعلك << ما زعله احد انتي نكدتي يومه بلا يبلاك << على فكره كيوكو الممثله اللي مثلت مع شو في يتامان
شو : لا ابد ما بي شي ما بي الا الصحه والعافيه بس انتي وش تبين ؟
كيوكو : لا بس من زمان عنك واشتقت لك يا بعد طوافي وروحي كله << لعلك للمرض اللي يموتك انشالله .
شو : احم خلصينا وش بغيتي ؟!
كيوكو : ووش بك انت كأنك ما تبي تتكلم معي << ايه ما يبي يتكلم معك غصب هو ؟
شو : ايه بس انا مشغول اللحين
كيوكو : ادري رايح تخيم بالبحر مع ربعك خراشي ومعكم بنتين وحده اسمه رورو والثانيه شينو .. والصراحه انا اغار تجلس مع بنات غيري << لعلتس للغرق قولي امين
شو : اولا اسمهم اراشي .. ثانيا انا ما يربطن بك اي علاقه وانا اخوك فأذا تركمتي اما تسكرين السماعه ولا انا اسكر
كيوكو : حلفت بالله وعلى كتابه الكريم اني اجي ابسط عندكم بالبحر انا و يوي << كما ذكرت يوي البنت اللي مثلت مع جون في سمايل واتفقت هي و كيوكو انهم يخربون علينا اسبوعنا الجميل في البحر
شو : لا لا ما يحتاج شكله عندكم برااامج ومدري خرابيط خليكم بتلفزيونكم وحنا بخير من دونكم
كيوكو : حلفت عليك تقول تم ً والله تراي مشتهيه اصير قبطان
شو : يا بنت الذين اقولتس ما اقدر خليتس انتي و صديقتتس بمكانكم بعدين حنا بالصين فهمتي بالصين موب باليابان عشان تقولين اابجي عندكم
كيوكو : افاا عليك انا جايه لم الصين اجازة مع يوي وحلفت اشوفك انت وكشتك المليحه << لعلتس للملح اللي يرفع ضغطك قولي امين
شو حس ان هالكيوكو اللعينه بتنشب بحلقه زي الشوكه حقت السمكه : خلاص تعالو بس شوفي انتي وجهك لا تسوين اي ازعاج ولا ترى بترجعين مثل ما جيتي زين
وسكر السسماعه بوجهه
كيوكو : هين تسكر على وجهي المليح ما اصير كيوكو فوكودا اذا ما خليتك تحبني .<< يلعن الواثقين
يوي: وش السالفه وانا اختتس .. ما كأني اشوفتس معصبه .
كيوكو : من شو سكر بوجهي ويكلمن بعصبيه
يوي: كيفه اهم شي جون انا متأكده انه يحبن << جتنا الواثقه الثانيه عاد انتي حسابك معي
كيوكو : اقول جهزي اغراضتس ورانا بسطة بحر
في البحرعند اراشي والبنات :
شينو : منهو اللي متصل عليك على هالصبح << يعني الساعه تقريبا 11 الصبح لأننا رايحين لم البحر تقريبا الساعه 7 الصبح << طيب وش نسوي لكم
شو : ابد واحد من الربع .
شينو : واحد ولا وحده
شو يناظر شينو : وش دخلتس جوالي
شينو : بسم الله وش بك عصبت مالت عليك وعلى اللي يسألك
وتقوم شينو وتروح تدور له احد(ن) تلعب معه
شو راح يتمشى على البحر وصادف جون بغتة ً
شو : جوووووووووون ابيك بكلمة راس وانا اخوك
جون : لا تقول انك تبي نظاراتك ترا ما اتحمل اقعد من دون نظارات
شو : لا حلالك هالنظارات اقدر اشري بدالهم عند ابو ريالين هالكثر المهم ابقولك موضوع يخصن ويخصك
جون حس ان بوه شي غلط بالسالفه : وشو ؟!
شو : قبل شوي اتصلت علي كيوكو
جون هنا شهق شهقه مهب طبيعيه ولا انا اشهقه : كيوكو وش تبي
شو : تقول ابجي لم البحر

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:45 AM
جون ويشهق الشهق اقوى من الاولى : وششششششششششششو بتجي لم البحر اصلا وش جابه بالصين
شو : تقول اجازة
جون : يارعدزي يا شو رحت فيها (ويبدا يغني جون) حلو حلو كملت كملت رحنا رحنا وووحده وحده وحده
و الاخ شو قعد يصفق : طق طق ططق << عا انتم اوزنوها على وحده وحده وحدهه
شو : بس
جون : بس وشو
شو : معه الست يوي
جون : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ لماذا ايها القدر تجمعني بواحدة شمطاء
شو حتى انا ليه يا قدر تجمعن بواحده شيخاء
جون : وشي شيخاء ذي؟
شو : مادري جايه على وزن شمطاء
جون : لا عمرك توزن الكلمات زين
شو : زين
جون : المهم نرجع لمشكلتنا
شو : ووش نسوي جوون
جون : وش رايك اذا جوا هالثنتين نغرقهم بالبحر تراي مشتهي اموت احد
شو : احلف اويلاه انقلع انت وافكارك انا اقول نستعين بباقي الفريق
جون : لا انت لو يدرون رورو و شينو والله ان يموتوننا اليوم قبل باتسر
شو : نجتمع خفيه بدون ما يدرون هالثنتين
جون : خلاص انا ابتصل على نينو وريدا وانت اتصل على ايبا
شو : خلاص
واتصل جون على نينو و ريدا وشو اتصل على ايبا ..
واجتمعوا في دورات مياه الرجال (اعزكم الله) لان هالمكان هو المكان الوحيد اللي ما يقدرون رورو و شينو الوصول اليه
شو : شباب وشااابات
اونو : ترى رورو و شينو موب معنا
شو : ايه صح .. شبابنا الكرام اسعد الله مسائكم بكل خير
ايبا : ترانا موب بنيوز زيرو .
شو : خلاص اببدا كذا بدون مقدمات
نينو : احسن
شو : ابقولكم خبر ما يسر الخاطر ان الاخت كيوكو و يوي بيشرفوننا اليوم بحضورهم بسطة البحر معنا
اونو : وشو وش جابهم هالثنتين ما نقدر لو نتنفس منهم طاربهم بليس
ايبا : يعني يلحقوننا ورانا ورانا زي الخيط بالابره
نينو : خلاص قررت
جون : وش قررت
نينو : ابسحرهم
جون : جايب كروتك هنا
نينو : افا عليك .
جون : اويلاه اسحر يوي خله تنسى شي اسمه جون
نينو : ابد تامر امر
شو : تبون اسطركم انتم الاثنين ولا لا وش تسحر وما تسحر مصدق انت انه يسحر هذي خدع خدع
نينو : حطمتني
ايبا : اقول تلايط المهم وش السوات اللحين ؟
اونو : ما عندنا الا نستقبلهم وقبل كل شي نقول لرورو و شينو لعل وعسا يتفهمون شوي
جون : شوف رورو اول ما تشوف يوي بتذبحها
ايبا : وش دراك يمكن رورو تحب يوي و كيوكو
جون : لا اما عاد رورو تحب يوي لا مستحيل اصلا هي قالت لي يوم حنا راكبين الجي تي سكي انها ما تحبها
اونو : طيب خلونا نروح نحاول بهم
وذهب الخماسي الى رورو و شينو
رورو : وينكم قاعدين لحالنا
شينو : عسا ما بكم شي ؟
جون : لا لا ما بنا الا الخير والعافيه
اونو : بنقولكم على موضوع
رورو : وشو
اونو : بيشرفوننا ضيوف اليوم
شينو : منهم
اونو : كيوكو و يووي
رورو وشينو بققو عيوونهم وأصيبت بالاحمرار من شدة الغضب
شينو:الله لا يبشرك بالخير كيوكو ما غيرها ام شعر الي ما ادانيها ؟؟!
رورو:يوووووي التسلبه بنت اللذين البقرة الضاحكة ثقيلة الدم الي ...
شو : ادري بتعصبون علينا بس لا تخافون موب جاين الا باليل يعني يمدينا نستانس (يعيني بيجون المغرب)
رورو : لا والله احلف عاد
شينو : ياخي ما اقدر استحملهم هالثنتين يغثون الواحد وانتم من قالهم يجون
شو يرفع يده على بطيء : انا
رورو : مبرووك اللحين خربت علينا اسعد اللحظات << اموت على التعبير
ايبا : لا يعني انتم ما جربتو القعده معهم
شينو : يعني انت عاجبتك القعده معهم ؟
ايبا : صراحة لا
رورو : يعني خلاص بتجي هاليوي يعني القدر بيخلين اشوف رقعة وجهه
جون : ميخالف تحملو على الاقل انتم موب متلزقين بكم بيتلزقون بنا حنا
شو : ايوالله حسوا بنا انا و جون يعني ما تحسون << يتكلمون بصوت خايف على شوية عبرة يعني عشان رورو و شينو ياونلهم ويطيعون ان يوي وكيوكو يجون
شينو تناظر رورو ورورو تناظر شينو
رورو : خلاص عشانكم بس بنخليهم
شينو : بس هاه ترى يمكن نتهور انا ورورو ونذبحهم فخلو عيونكم مركزه علينا لا نتهور
نينو : خلاص خلاص ان بغيتو اشنقوهم
رورو : ابروح اجهز اغراضي بتجي الباخره العشاء << الله المستعان اللي انتي الساعه 11 الصبح << ترى ما عندهم شمس تصلخ الجلد شمسهم زينه < طيب ؟!
شينو : حتى انا

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:46 AM
وراحو شينو و رورو يجهزون اغراضهم هم اصلا ما كان لهم حيل بس من سمعوا طاري هالثنتين ضاقت صدورهم زياده وراحو يزينون اغراضهم
شينو : رورو ابي اقولك شي
رورو : شينو اويلاه موب وقتتس حدي متنرفزة اليوم من سمعت هالخبر
شينو : وشبك قلبتي علي تراي منب يوي
رورو : ادري شينو بس خلين اروح اجهز هالاغراض ونلمهم بمكان واحد عشان اذا جت الباخره نشيلهم بسرعه
شينو : ما ادري رورو حسيت اني ابفقدك << وش تحس به شينو
رورو : اعوذ بالله وش دخل ذا بذا
شينو : مادري حسيت انه بيجي يوم بتروحين وتخلينن
رورو : اها بس تعوذي من بليس شكل كيوكو ويوي القو علينا تعويذه
شينو : رورو اتكلم جد اخاف يجي يوم تروحين وتخلينن
رورو : الله لا يجيب هاليوم وانتي وش هالوساس اللي طرا على راستس
شينو : مادري
رورو : زيني الاغراض اويلاه وتعوذي من ابليس
ومرت الساعات حتى صارت الساعه 6 المغرب وهو وقت وصول الست كيوكو والست يوي اللعينتين
رورو وشينو جاين يركضون
رورو : وصلو هالثنتين لا بارك الله بهم
جون : الا شوفيهم ينزلون قشهم
رورو : لعله يطيح عليهم
جون : ههههههههههههه اقول ابتسمي لا يشكون بنا
رورو : بالطقاق اللي يطقهم
جون : جوا جوا اوص
يوي : هااااااااااااي جون كيفك ؟
جون يتصنع ابتسامه : بخير
يوي : حلو
كيوكو : شو اشتقت لك
شو يسوي اللباقه : شكرا
يوي : كيفكم اراشي كبرتوا
رورو تهمس لشينو : اجل بينتظرونك لمين تقولين لهم اكبروا يلعن ابو الملاغه .
كيوكو : والبنتين الصغيرات اللي ما اعرف اسمائهم
شينو بتنطق بتقول اسمها بس :
يوي: المهم والله متحمسه نبسط حنا وياكم هنا بالبحر
شينو تهمس لرورو : ماتلاحظين سحبت علينا سيفووون
رورو : الا والله لاحظة
شينو : استغفرالله
رورو: ايوالله استغفر الله سمااجه
شينو : ايوالله سماجه
شو : تقدرون تحطون اغراضكم هناك
يوي : بس الشنطه ثقيله
رورو تهمس لشينو : ما تلاحظين انه تلمح لجون انه يشيل له الشنطه
شينو تهمس : الا ما كأنها شايلته من السيارة بيد وحده
رورو : يوي
يوي تلتفت على رورو : نعم اعرفك ؟
رورو : لا
يوي : اجل سميني يوي -سان
رورو : حلمي بس
رورو : الشنطه ثقيله صح
يوي : ايه
رورو : غريبه توي اشوفك شايلته من السيارة بيد وحده ولا انترتيكر << مصارع
يوي طاح وجهه ومسكت شنطته : انتي وش عليك
وراحت تحط اغراضها هي و كيوكو
ايبا : زين سويتي فيها تلمح لنا نشيل شنطته بعد ما بقى الا هي
جون : اقول خلونا نروح لمهم قبل لا يشكون بنا
رورو : رح انت انا منب رايحه
جون : لا بتروحين غصب عنك
رورو : شف وش تقول هالكيوكو تقول اني بنت صغيره
جون : ايه ميخالف هي نغرت منك عشانك صغيره وهي عجوز
رورو : تهيلط علي بالكلام ذا انا منب صغيرة عمري 18 سنه تراي بريعان شبابي
جون : ههههههههههههههه بتروحين ولا لا
رورو : لا
جون : زين
ويمسك جون يدين رورو ويسحبه بقوه
رورو : اقولك منب رايحه
جون : بتروحين غصب
رورو وهي تضحك : لا
جون يضحك عليه : الا
شينو قاعده تشوف رورو وكيف ان جون معطيها وجهه وهي تنتظر المفهي اللي قدامها يقولها يالله بس على قولتكم مفهي
شينو : ابروح معكم ابركلي من القعده لحالي
اونو : وانتي الصادقه خلينا نروح بدال ما نقعد لحالنا
شينو تناظره وتقول في نفسها : اللحين لي ساعه قاعده جنبه ولا عبرن ابن اللذين مفهي
عند اللعينتين :
كيوكو : شوفي جون وشلون قاعد يلعب مع البنت اللي اسمها رورو
يوي : قهرتني ما تشوفين وشلون فشلتن عندهم
كيوكو : الا شفت ياهي بعد طيحت وجهك
يوي : اما عاد احلفي ادري انه طيحت وجهي
ويجي نينو لمهم : خلصتو اغرراضكم
كيوكو: ايه خلصنا
يوي: وين بنقعد
نينو : بنبسط بسطتنا لين توصل الباخره العشاء
كيوكو : طيب اللحين نيجي
نينو يكلم نفسه : يلعن ابو المياعه اللي فيها
يوي : يالله نينو حنا جاهزات
نينو : يالله تعالوا هناك

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:47 AM
وراحو بسطو وقعدوا على شكل دائرة ابوريكم وشلون :
اونو جنبه ايبا بعدين نينو بعدين شو بعدين كيوكو <<لزقت فيه غصب ..بعدين يوي بعدين جون بعدين رورو << جون عدل بيننا .. بعدين شينو جنب اونو وكذا انتهت الدائرة
كيوكو : هاهـ وش سويتوا من دوننا اكيد طفشانين صح.
نينو : لا وش طفشاانين قسم كنت احسب روحي منب مستانس بالهسفره للكونسيرت الا يوم قابلنا رورو وشينو تحولت السفرة الى شيء غير معقول
ايبا : حتى المغامرات ولا سلاحف الننجا حسيت روحي باور رينجرز << براا
اونو : وياكثر ما طامرت من دريشه لدريشه حتى لياقتي البدنيه صارت ازين من اول
كيوكو طاح وجهه شافتهم مستانسين مع رورو وشينو : ماشالله ماشاللع طيب خلونا نغير السالفه
يوي: جون تذكر يوم حنا نصور سمايل << تبغى تقهر رورو
جون يغز على شو يبغاه يتكلم عشان يسحب على يوي بس الدبشه شو ما فهم
جون : هاه ايه اذكر
يوي : كانت اسعد لحاظات حياتي
جون : حتى انا كانت اتعس لحظات حياتي قصدي اسعد
رورو تهمس لشينو : ماتلاحظين انه بتجذبه بأي طريقه بس جون طيح وجهه
شينو : الا اشوفه ماشالله عليه جون ولو ما يخونتس
رورو : تلايطي بس اصلا هو مايدري اني احبه
شينو : والموقف اللي صار بالجي تي سكي وش يعني
رورو : كان يساعدن بس
شينو : طيب يوم يقولتس انتي حلوه وش يعني
رورو : كان يجامل بس
شينو : اقول اسكتي انتي ما فيك فايده يعني غصب انه ما يحبك الا اذا اعترف لك
رورو : اقول انطمي وتلايطي يا سوبر باكا شكل كيوكو شكت بنا وحنا نتساسر << يعني نتهامس ونتناقش
كيوكو : رورو شينو اسمائكم صح
شينو : ايييه <قالته من دون نفس
رورو اضربت شينو يعني زيني اخلاقتس لا يزعلون علينا اراشي
رورو : ايه انا رورو والخبله اللي جنبي شينو
شينو : خبله بعينك نفراً يااللهي يلوحك
رورو تظغط على سنونها وبصوت واطي " تلايطي لا اقوم انظف بك الارض
يوي تتكلم وهي تعفط خشته : كم اعماركم ؟
رورو وشينو : 18 سنه
رورو : وانتي
يوي: 22 سنه << ترى ما ادري كم عمره الصدقي بس حطيت هذا لاني اشوفه يصلح على وجهه
رورو : يووووه عجوز
يوي : وشو
رورو : اقصد قصدي شابه في عمر الزهور
جون يهمس : في عمر الكراث والله
رورو سمعت جون وناظرت جون وهي كاتمه الضحكه
وجون يناظررورو وهو كاتم ضحكة .. رورو عجزت تمسك روحه الا وهي فاقعتـ(ن) خشته من شدة الضحك وكلهم التفتوا عليه مايدرون وش السالفه
جون عجز يمسك روحه وفقع خشته من الضحك
يوي : قعدت تناظرهم وهي منقهره وراه يضحك مع رورو
ورورو من شدة الضحك طاحت بالارض
جون يوم شاف رورو طايحه ضحك زياده
والباقين يبققون عيونهم ما يدرون وش السالفه << يبققون يعني فتحوا عيونهم بشكل واسع << اكشخ يالعربي<< طسي مناك
كيوكو قعدت تناظر يوي يعني شوفي وشلون البنت جاذبه جون وانتي قاعده تناظرين
يوي عفطت خشته القبيحه من شدة القهر
و شينو من شافت رورو وهي خلاص عاجزة تسكت من شدة الضحك ضحكت معه وهي ما تدري وش السالفه
واراشي معهم اما يوي وكيوكو ساكتين ويتناظرن لعل عيونهم للفقع انشالله والتفجير ..
يوي : ابروح شوي لم دورت المياه ابعدل مكياجي
كيوكو : خلاص روحي وحنا ننتظرك
ايبا يكلم نينو : شكل يوي نغرت من رورو
نينو : احسن لعله تروح ولا ترجع
اونو يدخل خشته عرض: اميين

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:47 AM
ايبا : من وين طلعت انت
اونو : بس تسذا دخلت
ومر الوقت لين صارت الساعه 8 الليل يعني ما بقى الا ساعه عشان توصل البارخره ونسوي امسيتنا الليله في الباخره الكبيرة
رورو : نينو خذ شنطة اونو الصراحه عجزت اشيلها وش معبي به ؟؟
نينو : اغراض امه واغراضه
رورو : اللحين جايب اغراض امه وراه امه بتجي معنا
نينو : لا وش يجيبه امه باليابان
رورو : اجل وشوله جايب هـ(ن)
نينو : مسوي روحه مشتاق
رورو : يا عيني اجل لو هو بمكاني امي بالسعوديه وانا بنص الارض بالصين اقول امسك الشنطه وودها لم المكان اللي بتلبق فيه الباخره
نينو : طيب
رورو وبدت تمشي وتشكي حاله على روحها انه تكسرت ايدينها وظهرها وهي تشيل الشناط ولا ساعدها الا نينوو بشنطة اونو
ويوي تلمح رورو وهي تمشي وتروح لمها
يوي: اهلين
رورو : يووه ناقصتتس انتي عاد
يوي: وراه وش فيني ما تبغين تشوفين رقعة وجهي الله يسلمك
رورو : اخلصي علي وش تبين ظهري متكسر وايديني توجعني وشتبين ؟
يوي: المهم حبيت اقولتس تراك جاذبه جون ولوسمحتي يكفي تميلح عنده لاني ما اقدر اعيش بدونه
رورو : يعني لو ما صار جون من نصيبك تموتين
يوي: اكيد
رورو : اجل انا وش مقعدن معك خلين اروح اخذه لي عشان تموتين اليوم قبل بكرا
يوي: وش هالوقاحه اللي بك
رورو : اولا انا ما عمري تميلحت قدامه وثانيا انا موب من البنات اللي يتميلحون قدام العيال مثلك وصراحة بحر ومكياج ما تجي ذي لازم تحلين هالعقده
يوي: وش دخلك ابحط مكياج انشالله لو انا بقبري انا من دون مكياج .... < تبي تكمل الجمله بس
رورو : شينه صح ؟!
يوي : لا عاد منب مثلك شينه
رورو : الحمدلله وجهي طبيعي ما عمري حطيت مكياج الا بالعروس وحدي شخطة كحل وقلوس ولا روج يعني انا جمالي طبيعي موب مثلك كل شي صناعي
يوي انقهرت من رورو : اقول اسكتي بس اهم شي فهمتك وخري عن جون لا تحطين عينك عليه فهمتي
رورو : لا ما فهمت
يوي: يعني ما تفهين الا بطريقه ثانيه
رورو وتفسر كمومها : يالله جربي
وتفسر يوي كمومها : بسم الله نبدا نذبح ذبيحة الضحيه
ويوم جوا يتهاوشون الا وتمسكهم شينو وكيوكو
كيوكو : يوي لا تنزلين نفسك لمستوا هالبنت ترى حنا مشاهير ويدورن الزله علينا
رورو : اقول تلايطي انتي الثاني
شينو : رورو اسكتي لا يهمونك هالبنات تراههم راعين مشكال منقهرين منا وراه صرنا ربع اراشي على طول وهم لهم سنه يتشحذونهم ما عطوهم وجهه
رورو: فكيـ(ن) عليه يا شينو
كيوكو : اقول تلايطي انتي وياه عندنا شخصين لازم ناخذ قلوبهم قبل اي احد ثاني << لعل الله ياخذ روحك قولوا امين
يوي : يالله خلينا نروح
ويذهبن اللعينتين
شينو : ياليتي مخليتك تدبغينها يا رورو هالكيوكو ذي مير عاجزتـ(ن) ابلعها
رورو : قلت لتس خلين عليه بس انتي ما طعتـيـ(ن)
شينو : اخ بس اللهم صبرنا على ما اصابنا من مصيبة
رورو : الا اقول تراي شلت شنطتك عطين خمسه ريال
شينو :وانتي الى الان تسمين فلوس الصين ريال الله يخلف على امـ(ن) جابتك بس
رورو : اخ بس تصدقين هالايام قاعده افكر
شينو : وش تفكرين بوه
رورو تناظر السماء وترفع ايدها فوق: تخيلي
شينو تناظر فوق وتنزله : وش اتخيل
رورو تنزل ايدينه وراسه :تخيلي حنا مع اصدقاء
شينو : وانا ما مليت عينك يعني
رورو : يالخبله قصدي يصير لنا بوي فريند
شينو : ايه
رورو: ويحموننا من اشرار الحياة
شينو : يعني ظمنتي جون لك
رورو : وش جون انتي جون يعتبرن زي اخته وبعدين هاليوي ذي ما خلت لي فرصه وبعدين احس انه مايحبن ولا لي أمل فيه .. بس انتي لك امل بأونو مافيه شي يردعك
شينو : اويلاه لا تخلينن اضحك ترى مالي خلق
رورو : وراه ؟
شينو : هالفاهي هذا مير ما حس فيني ابد
رورو : انتي حاولي معه
شينو : لالا احس ان قاطه كذا
رورو : اخ بس متى يصير لي صديق << مستعجله على رزقه العمه
شينو : ليه ؟
رورو: مليت من هالعيشه قسم طفشت ابي صديق
شينو حست انها بتفقد رورو الى االابد : رورو انا حااســ...<< بتكمل بس
شو : بنات يالله وصلت الباخره وركبنا االاغراض بس ننتظركم
رورو قامات من مكانها : يالله جيت << ومشت وراحت تصعد الى الباخره
و شينو تنهدت وقامت وراحت لم الباخره

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:48 AM
يوم ركبوا كلهم وتروح شينو لم البوفيه وتطلب حليب ويجي نينو ويشوف شينو ان فيسها كئيييييييييب بالمره
نينو: وش بك
شينو تتكلم وهي ماله نفس : ناقز فيني مرً
نينو: وش هالمرً اللي ما لقى ينقز الا اللحين ؟
شينو: مادري
نينو: وشبك متنهده تسذا ؟
شينو : ما بي شي
وتاخذ الحليب وتطلع برا البوفيه ونينو قاعد يشوفها وهو مستغرب وش هالنفس فيها مرَ وتشرب حليب
ويخاذ نينو بلعه ويطلع ... ويروح لم الباقين ويجلس معهم
يوي: جون تصدق مستانسه يوم شفت كشتك الصاروخيه اللي تخلي الواحد يفحط من شدة الخقه اللي خقيتها
جون: اها شكرا مير ايبا وين ارانبك مشتهي العب معهم
ايبا : شفهم بغرفتي
ويروح جون ويسحب رورو معه ويوي انقهرت من الحركه الخطيرة اللي سوها جون
رورو : هيه انت شوي شوي وراك سحبتن تسذذا
جون ويسحب السيفون على رورو ولا يرد عليه ويطلع من الباخره وونزل على الشاطئ<< ترى الباخره الى اللحين ما تحركت يعني لا تستغربون يعني وشلون تجي في البال اني انا وجون بنطب ونسبح << خلاص اسكتي
رورو : هيه اخوي صرت اطرم فجأه
يوم وصل جون للمكان اللي يبيه
جون : وهـ افتكيت منها
رورو : طيب وش دخلن تاخذني معك انا
جون: هاه لا بس كذا
رورو : وانا اللي احسب عندك سالفه
جون : لا بس ما ابي اقعد لحالي يعني كذا
رورو : ههههههه كل هذا تبي تفتك منها
جون : ايه وهـ ما اصدق على الله تروح عنً
رورو : اجل يا فاتك تهاوشت انا وياها تقولي انتي جذبتي جون واصلا انا وياك يعني عادي سواليف وههي تحسب انك تحبن وقالت تراي ابموت اذا اخذتيه قلت مدامك تبي تموتين خلين اخذه اللحين وهي يا ويلي صدقت وتنرفزت وعصبت علي
وتهاوشنا الا وتمسكن شينو ولا كان انا متهوره وحافره قبرها وكيوكو اللعينه هذي تقولي لا تنزلين روحك لمستوااه قسم شوي الا وانا لاعنتها
جون قاعد يشوف رورو وهو مبتسم ويلتفت على البحر ويقعد ورورو قعدت معه وجلسوا ساكتين
جون : رورو انتي ليه تحبين اراشي
رورو: عشانكم تحبون بعض وتخافون على بعض وقلوبكم على بعض يعني انتم مثال لصداقه حسيت انكم تصلحون لي يعني صعب تحصل اصحاب كذا
جون : طيب من اللي تحبينه من اراشي اكثر شي
رورو هنا انحرجت من السؤال ولا ردت
جون هنا ماحس بروحه الا وهو حاضن رورو بكل يدينه و رورو اللي صاار احمر زي البطاطس << قصدي طماطم << اويلاه بلا ملاغه
جون اللي كان ساكت وحاضنها ولا فكر انه يتركه و رورو اللي تحاول تبعد بس عجزت وبالاخير قدرت توخره لانها حست روحه انها ما تقدر تتنفس
رورو وقفت وقالت : وش تحسس بببووووههه شكلك عميان هههههه تحسبني ماكينوو هههه ترى ماكينو باليابان << تقولها وهي متردده .. وتروح وتخليه
جون : اوفف الى متى ابصبر انا لازم اعترف له يعني مستحيل ابجلس كذا بدون ما اقولها شي يمكن يجي يوم احد ياخذها ... وكانت شينو تناظرهم من بعيد وتنهدت وهنا تأكدت انها بتفقد رورو
وبرضوا كان ساكوراي شو يشوفهم ويروح لم جون وهو فاق الخشه من شدة الضحك عليه ويقوله : جون من متى وانت تحب رورو
جون : بسم الله من وين طلعت انت وجهك ما تخلين لحالي ابي اخذ راحتي شوي اباخذ راحتي شوووي شوي ترى
شو وهو يبتسم وشوي ويتفجر من الابتسامه اللي فاتحها على الاخير : قلي قلي قلي من متى تحبها
جون : منذو مبطي واانا اخوك
شو : طيب ليه ما قلت لنا نساعدك يا كمخه تراي خبير
جون يضحك على شو : وانت كل يوم خبير بشي
شو : ايه انا متخرج من الجامعه
جون : المهم انا ابروح
شو : لا وين بتقولي متى حبيته
جون : من يوم ركبنا الجيتي سكي
شو : يعني اليوم
جون : لا اليوم انا تأكدت من مشاعري له
شو : طيب انت متى بالذات بديت تحس
جون : من يوم نروح لم الملاهي هذيك المره
شو : اها طيب اعترفت له ؟
جون : لا
شو : وخميتها تسذا بدون ما تقولها شي
جون : وش اسوي عجزت اتحكم بتصرفاتي
نينو : اجل لازم تعترف
جون : بسم الله من وين طلعت
ايبا : شفناكم تسولفون قلت اجي معكم ما صدقت على الله اطلع من سواليف كيوكو انا مثلت كيذا وفزت بكيذا
نينو : و يوي اللي ما تتكلم الا عنك يا جون قسم ودي ادري وش شايفه فيك يعني انا اجمل منك بالاخلاق والكشه
جون : لا عاد حدك الا كشتي احسن من كشتك
اونو : شوفوا انا اعقلكم واجملكم
نينو وايبا وجون وشو : من وين طلعت
اونو : مع اللي طلعتو منه .
وهم يسولفون عن جون وشلون يعترف ل رورو
الا وتجي يوي و كيوكو فجأه
كيوكو : شو وينك والله طفشت لحالي تعال وخلني استانس معك << وسوس بك بليس
يوي: جون تعال بسرعه مليت لحالي انا بعد << لعلتس للي منب قايله
وتجي رورو فجأه: اقول شباب ما شفتو شينو
كيوكو : وهـ خربت الجو
رورو : انطمي انتي

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:49 AM
نينو:الا انا شفتها بالبوفيه ماخذه حليب معه وتقول فيني مرً
رورو تكح : كح كح كح حليب ؟!
ايبا : ايه الحليب اللي مرسوم عليه صورة بقره شربته شينو
جون طراااخ على راس ايبا : تدري انه عليه صورة بقرة انت ووجهك المهم عادي خليها تشرب حليب
رورو: يا اغبياء تلقونها نايمه هنا ولا هناك
اراشي : نايمه ؟؟
رورو : ايه من عادة شينو اذا شربت حليب تنام انشالله لو على بلاط.
اونوو خاف على شينوو وطبعا انتم عارفين من زمان انه يحب شينو بس كاتم على نفسه : طيب وش مقعدنا يالله بسرعه نروح ندور
ويرحون اراشي و رورو يدورن شينو
اما كيوكو ويوي فهم ما اهتموا لانهم منقهرين ليه ارشي مايعطونهم لو نص وجه
كيوكو : اعوذ بالله من هالرورو وهالشينو اراشي بالمره معطينهم وجهه يعني ما يشوفون جمالنا ترانا احلى منهم
يوي: انتي شفتي وشلون جون معطيها وجهه اكثر مني انا متأكده انه يحبها بس والله ما اخليه يتهنى
كيوكو : خلينا نروح لم الباخره ونجلس بغرفتنا ونجهز خطه عشان اخلي شو يعطين وجهه وان جون يبدا ينسى رورو
يوي: وشرايك ناخذ كروت نينو
كيوكو : تلايطي انتي وتعالي
ويروحون لم غرفتهم ويقعدون يخططون
نرجع لأراشي
اونو الفاهي قاعد يمشي يمين يسار يدور وهو اصلا ما يدري وين الله حاطه
ويفكر ويمشي يفكر بعمق وشويه ويلقى كرسي حق البحر وعليه احد منسدح الا وتصير شينو نايمه وحالتها حاله ويجلس اونو يشوفها من بعيد
الا وتطيح نظارات شينو وتقوم الاخت من نومتها العميقه واونو اللي كان يشوفها تغبى عشان ما تشوفه
شينو قامت وجلست تحك راسه وتلبس نظارتها << انا ما ادري نظارة شمسيه بالليل ؟؟ بس تعرفون شينو اذا حطت براسها شي يعني تسويه << وش دخل ؟
وشوي شينو تقعد تستوعب وين هي قاعدتـ(ن) بوه ... وتمسك ركبها وتضمهم بقوه وهي مكشره ..
وعيونها شوي وتدمع دموع الا انهار من الدموع وانو قاعد يشوفها بنظرات غريبه وهو قاعد يتسائل
ومن الناحيه الاخرى :
رورو اللي شوي وتنهبل وخانقتها العبره : لقيتوا شينو
جون : لا بس هي اذا ضاق صدرها تشرب حليب صح ؟
رورو : لا ايه اكيد تشرب حليب وش انا اقول << لا تلومنن وراي اهوش جون عندي عذر خانقتني العبره على شينو
جون : وش تتوقعين زعلانه منه ؟
رورو : مادري
جون : يعني معقوله انه تشرب حليب وهي ما زعلت
رورو اللي ارتعات خلاص ما فيه مكان الا وهي مدوره شينو فيه ولا شجره الا وهي شايفه تحتها احد ولالا
رورو : اقولك مادري وهنا (هنا رورو تفجرت من الصياح وتصرخ) ابغىىىىىى شينووووو (وتصرخ )شيننووووو يا خبله وينك
وتسبق جون وايبا ونينو و شو وتروح قبلهم
جون ضاق صدره يوم شاف متروعه رورو على شينو
جون : رورو (ويلحقها ) ويمسكها مع كتوفها
جون : لا تخافين بنلقها انشالله
رورو وهي تصيح : اويلاه وين نلقها دورنا بكل مكان حتى ما بقى الا اطب في البحر وادورها
شو وايبا ونينو محتارين وخايفين وضايقه صدورهم
رورو: وين هالبنت وين اختفت من اخذها جعل الله ياخذ روحه
جون يمسك رورو بيد وحده ويضمها لصدره : بنلقها لا تخافين
شو : يعني معقوله اختفت وين بتروح له
نينو : ما ادري اخ بس لو انا ما خذ منها الحليب قبل لا تشربه
ايبا : اوف من جو اللعينتين يوي وكيوكو والوضع صاير قبيح
شو حس بالذنب لانه هو اللي طاع القرده كيوكو والغوريلا يوي انهم يجون
شو : انا اللحين ابروح اطرد هالثنتين من عندنا لعلهم لطاعون اللي يطعنهم
ايبا : اقول اجلس بأرضك وخلنا نفكر وين هي فيه شينو
نينو : انا السبب انا السبب انا اللي ما اخذت الحليب منها << مناك بس حسيتك عجوز سعوديه
وفي الناحيه الاخرى عند اونو اللي كان يراقب شينو من بعيد وهي ماسكه ارجولها وضامتهم بقوه وتشوف البحر وعيونها تدمع اربع اربع
اونو : ليش تصيح ؟؟ وشبها البنت موب على بعضه
اونو : ابروح بس اخاف تقولي انقلع
ابروح واللي فيها فيها
اونو : احم احم
شينو اللي من يوم سمعت صوت احد جا على طول مسحت الدموع
شينو اللي ما كلفت نفسها حتى تلتفت
اونو : ممكن اعرف ليه قاعده لحالك وليه زعلانه ؟؟
شينو وهي بنفس حالها ما تغيرت
اونو : منهو اللي مزعل شينو خليني اروح امردغه واخليه وجبة سبايسي
شينو : اونو خلني لحالي واللي يعافيك <<قالتها بصوت مبحوح من عقب الصياح
اونو : لا ما اقدر اخليك شوفي حالتتس انا موب راضي اني اخليك كذا
شينو:ومين اللي قالك اني زعلانة اصلا؟؟
اونو:الا زعلانة ونص ولا ليش تصيحين ؟؟
شينو:وش تخرف انت اقول انا ما اصيح ولا شي
اونو : طيب صدقتك ...قولي لي ويمكن افهم
شينو:ااااه اونو انت اللي بتفهم اذا رورو افظل انسانة عندي حتى لو شرحت لها مهيب فاهمة
اونو:انا كبير ويمكن افهمك ...ترا انطواءك وقعدت لحالك مهيب مسويه شي ! وترى رورو تدور عليك والباقين
شينو : اونو واللي يعافيك رح خليني اطلع اللي بداخلي لحالي
اونو عصب وقعد يكلم شينو بصراخ : انتي اللحين ليه تكتمين على نفسك ..حنا نخاف عليك ورورو قاعده تلف الباخره يمين ويسار كأنه سيارة مطافي وانتي قاعده هنا ولا حسيتي فيها عيب عليك يا شينو
رورو بالمره ضايق صدرها تبغى تعرف وش اللي فيك
شينو:طيب شكرا سلملي عليها ورح عني

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:50 AM
اونو مسك شينو وعطاها كف على وجهها اللي خللا راسها يفتر عشر دورات بثانيه وحطمت الرقم القياسي
شنو اللي تنحت بوجه اونو منفجعه وش طرى على هالفاهي يعطيني كف
اونو قعد يتنفس بقوه ويشوفها
اونو : مو كان قصدي ااعطيك كف بس ابغاك تصحين من هالوهم اللي براسك ..ابيك تتركين انانيتك شوي على الاقل حسي بالعالم اللي تدور عليك
شينو اللي التفتت على البحر ومسكت رجولها وضمتهم بقوه
شينو : اخاف يجي هاليوم اللي تروح رورو فيه وانا قاعده لحالي لا معي الشخص اللي يفهمني ويقعد يسمعلي ونتبادل الالام والفرح
اونووهو مكشر ويطالعها:هاه؟<<اونوفي نفسة:واخيرا نطقت وقالت اللي بداخلها !
شينو:انا <<وتحسونها ما تقدر تبي تصيح بس في نفس الوقت ..

اونو اللي قعد يشوفها بحزن ومسك شينو مع كتوفها ولفها لجهته وقال : انا معك انا ابجلس عندك واسمع همومك كلها انشالله لو يطلع الفجر وانا ابنام ووراي تصوير ابقعد لك
شينو اللي قعدت تناظر اونو بنظرة مهب مستوعبه هو وش قاعد يقول الاخ هذا يعني وش قصده بالكلام هذا
اونو : شينو
شينو اللي قعدت تناظره وهي موب مستوعبه
اونو : شينو انا دايسكي هونتو دايسكي ابيك تصيرين معي ادري انك عانيتي تستنيني اعطيك فيس واني باكا ..ما ادري انا الحين اقول هالكلام وانا فاهي ولا وشو بس بصدق ابي اسمعلك
شينو اللي من سمعت دايسكي وهي مغمى عليها ما صدقت ان حلمها اللي مافيه ولا حبة امل انه بيتحقق تحقق
اونو : شينو ممكن تكونين البنت اللي احبها
شينو نست كل همها ونقزت نقزه مهب طبيعيه ولا جمبااز
وقالت : اونو اوافق عادي انا ما بيك بس ابجربك بس قلت شكلك واحد فاهمي موهب حاس بالحب ولا اهله
اونو : وراه يعني ما احس بالحب موب انسان انا ولي قلب
شينو : الا بس وجهك يقول العكس
اونو : لا تحدينن بس اروح اقابل وحده غيرك << بدينا بالتهديد
شينو : يعني كلمة دايسكي بس عشان ارجع لعربجتي الاولى ولا موب صدق
اونو اللي قعد يشوفها ويضحك على كماختها اللي ماتدري وش تحس بوه
شينو:يالله نرجع لم الربع اشتقت لهم اااه احس ابي انام
وشينو تمشي على الشاطيء مبسوووووطة وتناقز زي البقر <<البقر يناقز ؟<برا
واونو واللي يطالعها ويبسم
شينو:دان دان دان مينومايوو <<قامت تغني سولو اونو المشهووور والخوقاقي <<سوت دعايه
اونو:الله تعرفينها
شينو :افا عليك لا رحت الكاريوكي ويا رورو اغنيها دااايم
اونو :ههههه ياحليلك ارييه :شينوووو
شينو:ناني؟
اونو:ما كانك نسيتي نظارتك ؟
شينو :ايه والله هاتها
اونو:لا
شينو:هاااات <<شينو القصيره تحاول توصل ليد اونو اللي رافعها
اونو ابجربها
شينو :اونو شوف هناك سمكه سميينه تقول بس تعال اسطادني
اونو:ويين ؟
شينو تلتقط النظاره بكل براعه <<بالله
وترجع شينو تمشي
اونو:شينو وش ذا اللي بوجهك معقوله من الكف
شينو:هاه ااا لالا مو شي <<وتحاول تخفي
اونو:الا تعالي اشوف <ويسحبها يشوف
شينواللي نزلت راسها بنظرات حزن وخجل <<ما تتركب
اونو :يعورك ؟؟
شينو:ترفع راسها لالا ما يعور ولا شي
اونو:الا
شينو:يا ببن الحلال ما يعور عادي ...وبعدين <<تمسك خدها :انا استاهل اصلا
اونوطالع فيها ويضم شينو <<لا احد يطالع
اونو:عرفت اللحين اني من جد احبك وابقعد معك ..اسف على الكف ...اوعد ابحميك دائما ...ولا راح اخليك تبكين ابدا
وشينو شوي الا وهي :اهييييييييء <<تصيح وهي في حضن اونو
اونو:ابكي عادي طلعي كل اللي فيك
وبعدين

RO0O RO0O
20-11-2009, 02:51 AM
ويعودون الى الياقي
اوريكم حالتهم :
شو وايبا ونينو مازالو قاعدين يفكرون وين هالشينو قاعده فيه
جون الى الانا مساك رورو وحسيته يقول الله يعين اذاني لان رورو فجرت راسه بالصياح
رورو تصيح وهي بحضن جون وتقول : ابي شينو ابي شينو
جون : رورو خلاص اسكتي اللحين نلقااها
رورو : لا خلاص شينو ماتت
وتجي شينو من وراها
شينو : سمالله علي جعلها بكيوكو ولا بي
رورو اللي من سمعت صوت شينو ما استوعبت
رورو : شفت جون حتى اني بديت اسمع صوتها وهي ميته
جون اللي قاعد يناظر رورو بنظره استغراب بمعني وش تحسين بوه
شينو : رورو انا وراااك
رورو : حتى اني اسمعها تقولي اني وراااك
اونو : ايه شوفيها خلف ظهرك
رورو : تلعبون علي خلاص شينو ماتت
شو : رورو
رورو : خير
شو : ترى بوه غرفه بالمصحه جنب غرفة غابريلا
رورو : شو اويلاه مالي حيل مزااحك اللحين ابروح اسوي مراسم العزااء
ايبا ونينو يتحمدون الله
شينو اللي صقعت راس رورو من ورا و رورو التفت وشافت شينو
رورو : جون
جون : ايه شفتي شينو حيه
رورو : اعوذ بالله ( وتسكر عيونها بيدينها ) جون اشوف شبح شينو يركض
جون هنا عجز يتحمل وعصب وقال : اقولك هذي شينو صدق حيه ما ماتت
رورو توخر ايدينها عن عيونها وتشوف شينو فاقعه من الضحك هي واونو وايبا ونينو وشو
رورو : ايوالله شينو حيه وتروح وتحضن شينو وتفغصه لين طلعت المخيخ حقه
شينو : اعوذ بالله رورو عفصتين وخري ابتنفس
رورو : كولي تبن وينك ومنهو اللي ما خذك
شينو : لا تخافين ما اخذن احد انا خطفت روحي
رورو : طيب وششبك زعلانه
شينو : وش دراتس
رورو : قالي نينو انك شربتي حليب اللي عليه صورة بقرة
شينو : لا تخافين اللحين انا بخير وصحه وعافيه
نينو:ارريه !! شينو ليش عيونك متفخه
رورو:ايه بلاك فاخه نوم يالدوبا
ايبا:وش به خدك
شينو هاه
اوونو يكلم ايبا :وانت ايش عليك
ايبا:هاه يمه لا ما قلنا شي
اونو : المهم مينا عندي لكم خبر
جون:وشو؟!
نينو : قلنا
ايبا و شو و رورو : ايه قلنا واللي يعافيك
اونو : ما اقدر استحي
جون : ترى عطيناك وجهه بتقول ولا لا ؟
اونو : خلاص خلاص ابقول
اونو : انا و شينو صرنا ربع
شو : ايه كلنا اصلا ربع
اونو : لا يعني <يمسك كتوف شينو :ربع ربع
نينو : قصدك انك انت و شينو
اونو : نعم نعم هذا صحيح
شينو اللي استحى وجهه وصار طماطه مقطعه
رورو : يعني شينو و واونو
جون : صرتوا
ايبا : ما اصدق
اونو : يالله وشي هديتي
شو اللي فااااق الخشه من الابتساام : يتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( ويروح ويخم اونو ) مبروووووووووووووك اخوي اونو
جون وايبا ونينو : اوميديتو يا احمق
جون : ليه ما قلت لنا نحظر المشهد وانت تعترف
نينو: ايوالهل من زمان ما شفت فليم روماانسي
ايبا : ونااسه افتكينا من واحد باقي ثلاثه
رورو اللي راحت لم شينو : شينو
شينو اللي متقطعه من الحيا : هلا
رورو اللي خمت شينو من الونااسه : الله صار عندك فريند وانا انتظر نصيبي يالدبا
شينو : ايه شفتي اقولتس انا خطيره
رورو : عقبالي
ويجون اللعينتين (قايله لكم ما يخلوننا نستانس)
كيوكو : احم اشوفكم مستانسين
اونو : ايه ايه انا مستانسين
يوي: على ايش
شينو : وش دخلتس شي خاص بيننا
كيوكو : يعني ما تقولن لنا
ايبا : الا
نينو : شينو واونو صارو
كيوكو : لا تقول
جون : الا
يوي تهمس لكيوكو : هذي شينو قدرت على اونو يعني انا مالي امل بجون ؟؟
كيوكو: ما الظاهر بس سوي اللي قلت لتس عليه بالغرفه وخلاص
يوي : اونتي سوي اللي قلت لتس عشان شو يحبك
جون : يالله تبون نحتفل
رورو : اكيد بنحتفل كم عندي من شينو
ايبا : اجل يالله الى الداخل
ايبا ونينوو اول من دخل بعدين كيوكو ويوي بعدين شوو اللي قاعد يتكلم على اونو وجنبه شينو بعدين رورو و جون
جون : الله حفله حفله
رورو : وااوو ياانا مشتهيه كباب بعد
جون : الظاهر فيه
رورو : الله الله اببلع
جون : انتبهي لا تسمنين
رورو تمسك بطنها وتقول : لا تخاااف اسوي رياااضه الصبح
جون : اقول امشي
ويروحون ويدخلون الى البوفيه ويأكلون من كل ما لذ وطاب من البلع
احداث البات 11 :
ارجو الاجايه على الاسئله (عشان اشوف اللي متابع واللي ما تابع)
كيوكو و يوي ماذا دبروا من خطط ؟
هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟
يوي ماذا ستفعل لرورو حتى تبعدها عن جون وجون ما ذا سيفعل ؟ ومن منهم ستحصل على قلب جون رورو ام يوي
اونو و شينو << ياهلا بالمعاريس << طسي مناك .. اونو و شينو ماهي خطتهم الخااارقه لأنقااذ شو و جون
ايبا و ونينو ما هو دورهم بالخطه ؟؟
ونشوفكم الباارت الجاي
وسؤال اخير
نوقف الروماانس ولا نخليه ؟

واللي ما ترد يا ويليها من ربي

młŞҢŎ0ő
20-11-2009, 03:12 AM
محجوووووووووووووز :SnipeR (29)::SnipeR (29)::SnipeR (29):

looka-chan
20-11-2009, 08:47 AM
فك الحجز

اولا وقبل كل شي هونتوني اريقاتوو على تعبكم واضح ان البارت طلع فيكم الشيب من كثر مااتقنتو ه ahragtini
ثانياا هونتوني غومينه انا ووجهي الي كل مانزل حجزت بس والله لاني اعرف ان الرد يبغاله رواقه وقعده وفصفصه:please_1: >>تقال عذر

ثالثااا ياتاا انا ثاني رد ان شاء الله البارت الي بعده اكون اول رد :laugh_1:>>اييه هين

الحيين نجي للتعليق >> قعدت :XD_1:
فيس شو هنا تحول الى ملامح جديه ..


اموت على هالملامح
كيوكو : ليه تتكلم من دون نفس احد مزعلك <<


والله اني شميت ريحتها من يوم مادق الجواال >>احلفي

شو : احم خلصينا وش بغيتي ؟!

احلى شي انه يكلمها بدون نفس

كيوكو : هين تسكر على وجهي المليح ما اصير كيوكو فوكودا اذا ما خليتك تحبني .<< يلعن الواثقين

والتراب فيك وفابوك >> متعصبه الاخت

جون : لا تقول انك تبي نظاراتك ترا ما اتحمل اقعد من دون نظارات

شو في ايه وهذا في اييه XD

جون : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ لماذا ايها القدر تجمعني بواحدة شمطاء
شو حتى انا ليه يا قدر تجمعن بواحده شيخاء
جون : وشي شيخاء ذي؟
شو : مادري جايه على وزن شمطاء
جون : لا عمرك توزن الكلمات زين

احب شطحاااتهم الجانبيه >>بــرا

ايبا : ترانا موب بنيوز زيرو .

اوخص ايبا صار له لسان ماالومك خويك نينو

شو : تبون اسطركم انتم الاثنين ولا لا وش تسحر وما تسحر مصدق انت انه يسحر هذي خدع خدع


اتخيل شكله وهو معصب

ويمسك جون يدين رورو ويسحبه بقوه
رورو : اقولك منب رايحه
جون : بتروحين غصب
رورو وهي تضحك : لا
جون يضحك عليه : الا

دوميوجي وماكينو >>برا

ايبا : حتى المغامرات ولا سلاحف الننجا حسيت روحي باور رينجرز << براا
اونو : وياكثر ما طامرت من دريشه لدريشه حتى لياقتي البدنيه صارت ازين من اول

ياحليلهم يوم يتحمسون

ايبا : من وين طلعت انت
اونو : بس تسذا دخلت

احلى شي دخلات اونو الي مدري من وين يطلع :XD_1:

ايبا : شفهم بغرفتي


حسبي الله عليك وانا الي احسبهم مااتو طلعت شايلهم معك حتى بالسفينه :XD_1:

جون هنا ماحس بروحه الا وهو حاضن رورو بكل يدينه و رورو اللي صاار احمر زي البطاطس << قصدي طماطم << اويلاه بلا ملاغه

رووووماااااانتييييييييك ahragtini

وبرضوا كان ساكوراي شو يشوفهم ويروح لم جون وهو فاق الخشه من شدة الضحك عليه ويقوله : جون من متى وانت تحب رورو

:XD_1::XD_1:>> متخيله الشكل

نينو : اجل لازم تعترف

بسم الله ذا من وين طلع :XD_1:

ايبا : شفناكم تسولفون قلت اجي معكم ما صدقت على الله اطلع من سواليف كيوكو انا مثلت كيذا وفزت بكيذا

وذا بعد

اونو : شوفوا انا اعقلكم واجملكم

يمه ذا عااد احسه شبح :XD_1:

اونو الفاهي قاعد يمشي يمين يسار يدور وهو اصلا ما يدري وين الله حاطه

مشيته بفهااوته تخقق >> على وشو تخقين بالضبط :XD_1:

جون يمسك رورو بيد وحده ويضمها لصدره : بنلقها لا تخافين

رومااااانتييييك ahragtini

شينو:دان دان دان مينومايوو <<قامت تغني سولو اونو المشهووور والخوقاقي <<سوت دعايه

الله على هالايام:please_1: >>راحت تسمعهااا :XD_1:

شينو:هاااات <<شينو القصيره تحاول توصل ليد اونو اللي رافعها


ياحليله لقا احد اقصر منه قام يستقوي :XD_1:

اونوطالع فيها ويضم شينو <<لا احد يطالع

ما طالعت اصلا قلبت القناه :laugh_1:>> تراا ابد ماتخيلت هع ahragtini

اونو:ابكي عادي طلعي كل اللي فيك

آآآآه ياويل قلبي انت وينك عني :please_1:

اونو : انا و شينو صرنا ربع
شو : ايه كلنا اصلا ربع
اونو : لا يعني <يمسك كتوف شينو :ربع ربع

هههههههههه اهم شي التكراار :XD_1:

كيوكو و يوي ماذا دبروا من خطط ؟

اكيييد خطه لعيينه ملعوونه مثلهم

هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟

اقول مابقي الا هي اصلا رورو وشينو مايعطوهم فرصه :Hero_1:

يوي ماذا ستفعل لرورو حتى تبعدها عن جون وجون ما ذا سيفعل ؟ ومن منهم ستحصل على قلب جون رورو ام يوي

اكيييد شي خبيث وملعون مثلها >>ماجبتي شي :XD_1:

اونو و شينو << ياهلا بالمعاريس << طسي مناك .. اونو و شينو ماهي خطتهم الخااارقه لأنقااذ شو و جون

اييه والله ياهلا بالمعاريس عشاكم عندي الليله:Onion_yeh: >>براا

ياحبيلي لهم العرسان يخططون مع بعض اكيييد خطه رهيييبه >> تلف ودور ولا تدري وش تقول :XD_1:

ايبا و ونينو ما هو دورهم بالخطه ؟؟

ايبااا مدري يمكن تطلع لارانبه فايده :laugh_1:
ونينو اكييد بيسحرهم هو مايصدق يلاقي سبب عشان يسحر :XD_1:>>طسي

هنتوني اريقااتو على الباارت كل شي فييه خوقااق

واهم شي انها ماتخلو من دلاخة الميمباارز >> هذا همها :XD_1:

ولا توقفون روماااانتييك لاني اندمجت >> امحق

بانتظار البارت الحدعش >>11 XD

mrjojh_cool
20-11-2009, 06:20 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
خقققققققققققققققققققققققق البآآآرت هذا وهـ يانآسـ

love japan
21-11-2009, 12:58 AM
:Onion_hi1:

:cry_4: :Onion_cry::cry_3:
لاااااااااااااااااااااااا يادا
و الله كتبت كلام وش طوله وش عرضه
بس مدري وين طس
و الله تعيجزت اعيد كتابته مرتين :Onion_cry:

و الله قهر :cry_1:


كيوكو و يوي ماذا دبروا من خطط ؟
يا شينهم hohoho
امممم :Onion_boring1: و الله ما يحظرني شئ :aca_deprest: بس اكيد شئ خطير :Onion_hah: <<احلفي .. اقول تلايطي بس .. على بالك جبتي شئ خطير الحين


هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟
ما فيه امل <<لانه لي P:


يوي ماذا ستفعل لرورو حتى تبعدها عن جون وجون ما ذا سيفعل ؟ ومن منهم ستحصل على قلب جون رورو ام يوي
*بتضيعها <<فال الله ولا فالك بسم الله عليها
*بينهبل و بيطير يوي لليابان <<طسي بس
*رورو اكييييييييييد
اونو و شينو << ياهلا بالمعاريس << طسي مناك .. اونو و شينو ماهي خطتهم الخااارقه لأنقااذ شو و جون
ايبا و ونينو ما هو دورهم بالخطه ؟؟
ما يحظرني شئ
ونشوفكم الباارت الجاي
وسؤال اخير
نوقف الروماانس ولا نخليه ؟
لا عاد كل شئ ولا هذي
((بس ابي طلب ))
خلوا الرومانسية اقوى شوي:Onion_cawaii: <<وش تحس به ذي ^^
:bye_1:
ننتظركم باحر من الجمر <<اموت على التعبير الي زي كذا

RO0O RO0O
21-11-2009, 01:09 AM
لوف جااباان

لا عاد كل شئ ولا هذي
((بس ابي طلب ))
خلوا الرومانسية اقوى شوي <<وش تحس به ذي ^^

اول مره اشوف طلب تسذا

مادري ابشوف راااي شينو

لاني انا ما كنت ابغى احط رومانس بالقصه كلها الا يوم طلبتو انتم

فمادري

ابشوف واقولك

واللبااااقين انتظر فك حجزكم الليله قبل بكرا

love japan
21-11-2009, 06:22 AM
^
^
^
ههههههههههه
احس اني مدري وش ابي صح !!

Rei
21-11-2009, 06:29 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووز

RO0O RO0O
25-11-2009, 01:52 AM
مينا اريقاتو على المرور

واللي حاجزين يفكون حجزهم تراني على انتظار

jooyoorin 4 ever
25-11-2009, 08:11 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو:mixed-smiles-278:

RO0O RO0O
25-11-2009, 05:38 PM
اريقااتو على المرور

ṰǑṰǑ~ṤĦĬŇҚĬ
29-11-2009, 03:09 PM
بطله اقصه بمووت من الضحك .. ^_^

كملي حبي بطله روايتك ..

ERI
01-12-2009, 12:53 AM
روروووو
اريغاتوو عالبارتااااات
قريت العاشر وماادري اقرا اللي بعده الحين او لا>>براااا
لابس عيوني طلعت من مكانها من كثر مقابل الجهاز
المهم البارت رووووووووووووعة
ولاعاد هالمداخيل اللي جااووا لنا كويوكي ماادري وش اسمها وذيك هاليوي
واما عاد الحليب المرسوم عليه بقرة>>ماتت من الضحك
رهييييييييييييبة الفكرة
كيوكو و يوي ماذا دبروا من خطط ؟
أتوقع يبون يتخلصون من رورور + شينوو

هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟
تخسي عااد عطيناها وجه

يوي ماذا ستفعل لرورو حتى تبعدها عن جون وجون ما ذا سيفعل ؟ ومن منهم ستحصل على قلب جون رورو ام يوي
اتوقع تحاول ترميها في البحر>>كف

اونو و شينو << ياهلا بالمعاريس << طسي مناك .. اونو و شينو ماهي خطتهم الخااارقه لأنقااذ شو و جون
يبعدون المداخيل جعلهم الماحي

ايبا و ونينو ما هو دورهم بالخطه ؟؟
ولاشي خخخخخخخخخخخخ

نوقف الروماانس ولا نخليه ؟
براااااااااااااحتكم
بس اهم شي الجانب الكوميدي لاتشيلونه ههههههههههههه
تراه صج مونسني
لالا خلوا رومانس يعني نسوي اشوي حركتاااات

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
01-12-2009, 02:24 PM
كونيشتوااااااااااا


انا اعتذر عن اللي اقوله وادري انه مكانه مو هنا بس انا ابي احطه في مكان اغلب اللي موجودين يحبون

في اراشي...

في انسانة محترمة في موقع محترم تدعي انها تحب اراشي ..

ضافت موضوع والموضوع هو تحميل اغاني اراشي حاطه مجموعة اغاني اراشي وبعدين حاطه لكل عضو

اغنيته الخاصة ..

وصلنا عند نينو والمكتوب هو كالتالي :

((نجي لآخـر واحد اللي هو:
nino
طبعاً الكل يعرف نينو ..
والكـل مايجهل حقيقة نينو...
والكل يعرف إني ماأطيق واحد إسمه نينو..
والكل يعرف إنه عند نينو أغنيه خاصه اللي هي:
njii
..
والكـل راح يعرف إني لقيت أغنية منتشره بكل مكان
بس انا ماأخذتـها ..
ليه..؟؟؟
لأني ما أطيق واحد إسمه نينو ولأني إذا شفته هـ الهندي هـ البنغالي أحس اني ودّي أكفخه مع عنونه
اللي كأنها عيون ثعبان الله بس لو يقرا كلامـي ياليت
فرق بينه وبين بعد عومـري شو..
عشان كذا أغنيه لنينو هـ الشين هذا ..
مافيه..))

اذا هي تحب اراشي فعلا تعرف هم قديش يحبون بعض وقديش ما يرضون على بعض الإهانة يمكن البعض

يقول انها تحب نينو علشان كذا


وانا اقول خلي حبي لنينو بعيد لكن اذا هي تحب شو عدل تحترم اللي يحبهم شو يعني شو لو قرا هالكلام

ما راح يرضي ابدا صح ؟؟؟

مو تقعد تطنز على خلقة ربي

وبعدين ممكن انها تقول انا ما احب نينو وخلاص مو تقعد تشبه تشبيهات ما ادري من وين

وانا لو اكره احد ما احب اغلط عليه يعني في فرق يابانية اكرها بس ما اغلط عليها لأن لها معجبين يحبونها


وهي المفروض تسوي كذا صح كلامي ؟؟


انا اعتذر مرة ثانية من شينو ورورو عشان داخلة عرض بس ادري انكم تحبون اراشي ولا ترضون عليهم

وانا عندي الرابط بس ما ابي احطه عشان يمكن يكون مخالفة والله نفسي احطه ووريكم مين اللي يحب

اراشي ومين اللي يدعي انه يحب اراشي !!


وقد يكون الموضوع سخيف لكنه كبير بنسبة لي وبنسبة لي معجبين اراشي الحقيقين

RO0O RO0O
01-12-2009, 03:05 PM
ايري : يا هلا فيك انتظري البارت الجاي

بنوته كلها نعومه :

تصدقين اني شايفه هالموضوع بمنتدى بس ناسيه وشو حتى انا انقهرت منها

يعني ما لقت تسب الا نينو حرام عليها قسم هالانسان كوواااتي


يعني يهبل

وانتي على صح المفروض انها تحترم اللي يحبهم شو

طيب وش رايك تروحين تحطين هالمشاركه بنادي اراشي 22

لان هناك نتناقش عن اشياء اراشي وكل شي حتى الخقه نخق هناك

يالله اشوفك في النادي قريب قلبووو

وترى كل بنات النادي هناك يحبون اراشي كلهم ولا يفرقون بينهم

اللي يحبون اونو يحبون اراشي كلهم

واللي يحبون نينو يحبون اراشي كلهم

واللي يحبون جون يحبون اراشي كلهم

واللي يحبون شو يحبون اراشي كلهم

واللي يحبون ايبا يحبون اراشي كلهم << دريننا ترى

يالله جاانا

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
01-12-2009, 03:39 PM
هههههههههههههههههههههههه حبيبتي رورو


شوكرا على الافادة واسفة على تعطيل

RO0O RO0O
01-12-2009, 03:53 PM
لا عادي قلبي

والله لو انه اللي متكلمين عن جون قسم لا اسوي مثلك واشد

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
01-12-2009, 09:22 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


سوقوييييي

البااارت 10 من جد سوقوووووووي

يعطيكم العافية رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــب

نبدا :

ايبا : من وين طلعت انت
اونو : بس تسذا دخلت

ياربي عليك يا ليدر ما تبطل عوايدك المليقفية << افهمووها عاد << بكس شمالي


نينو: وش بك
شينو تتكلم وهي ماله نفس : ناقز فيني مرً
نينو: وش هالمرً اللي ما لقى ينقز الا اللحين ؟
شينو: مادري
نينو: وشبك متنهده تسذا ؟
شينو : ما بي شي

يااااه نينو ( دقيقة الأخت في عملية خووقاقية تستغرق 1 دقيقة )

ياالبيييييييييييه على اللي يهتم بمشاعر الناس يا حظي فيك


رورو
وبرضوا كان ساكوراي شو يشوفهم ويروح لم جون وهو فاق الخشه من شدة الضحك عليه ويقوله : جون من متى وانت تحب رورو
جون : بسم الله من وين طلعت انت وجهك ما تخلين لحالي ابي اخذ راحتي شوي اباخذ راحتي شوووي شوي ترى
شو وهو يبتسم وشوي ويتفجر من الابتسامه اللي فاتحها على الاخير : قلي قلي قلي من متى تحبها

والله صج شو يسويها هو راعي هالحركككات >> Xd



نينو : اجل لازم تعترف
جون : بسم الله من وين طلعت
ايبا : شفناكم تسولفون قلت اجي معكم ما صدقت على الله اطلع من سواليف كيوكو انا مثلت كيذا وفزت بكيذا
نينو : و يوي اللي ما تتكلم الا عنك يا جون قسم ودي ادري وش شايفه فيك يعني انا اجمل منك بالاخلاق والكشه
جون : لا عاد حدك الا كشتي احسن من كشتك
اونو : شوفوا انا اعقلكم واجملكم
نينو وايبا وجون وشو : من وين طلعت
اونو : مع اللي طلعتو منه .
وهم يسولفون عن جون وشلون يعترف ل رورو

يا حليلهم كيف يدخلو ورا بعض زي الافلام << lol xD


الا وتجي يوي و كيوكو فجأه
كيوكو : شو وينك والله طفشت لحالي تعال وخلني استانس معك << وسوس بك بليس
يوي: جون تعال بسرعه مليت لحالي انا بعد << لعلتس للي منب قايله
وتجي رورو فجأه: اقول شباب ما شفتو شينو
كيوكو : وهـ خربت الجو
رورو : انطمي انتي

هذولا لازم يدخلو في الموضوع لكن ما تقصرون تعجبوني

وه تعععبت بس والله البآآإإرت يستآآآإإهل التعليق كبييير كبر المجرة << من غير مطرود


كيوكو و يوي ماذا دبروا من خطط ؟
اتوقع انهم يحاولون يلفتو انتباه جون وشو لهم عشان يقهروو شينو ورور << ما عاش مين يقهركم
هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟

طبعا لا الا احد يسألني عن شو انا اعرفه << اقول حلفي

يوي ماذا ستفعل لرورو حتى تبعدها عن جون وجون ما ذا سيفعل ؟ ومن منهم ستحصل على قلب جون رورو ام يوي ؟

رح يتعرفو لبعض ,, رورو لأن جون يبادلها نفس الشعور

اونو و شينو << ياهلا بالمعاريس << طسي مناك .. اونو و شينو ماهي خطتهم الخااارقه لأنقااذ شو و جون ؟

يلهون شو وجون لما يجون يسوون خطتهم الملعونتين
ايبا و ونينو ما هو دورهم بالخطه ؟؟

يحاولون يقربون جون ورورو من بعض ويبعدون الملعونتين عن شو وجون

وسؤال اخير
نوقف الروماانس ولا نخليه ؟


ايه ايه ايه خلييه لاني بديت اخقق على اونو وجون

RO0O RO0O
01-12-2009, 09:54 PM
بنوته

اريقااتو على الرد اللي يوسع الصدر

هنتو اريقاااتو

RO0O RO0O
02-12-2009, 12:00 AM
تم التعديل في البيانات الخاصه بالقصه


نوع المسلسل: كومييييييييييييييييييييييييييييييييدي لابعد الحدود يوصل لم العراق .. و رومااانسي نوعا ما

عدد البارتات: غير محدد

وشكرا

كين-زو...
02-12-2009, 12:15 AM
هههههههههههههههههه وربي ابدآآآآآآآآآآآآآآع الروااية ...

رورو أهنيك على حسك بالكتابة >>مدري وش احس فيه >هع

قامبتيه ...وكمليها لنا بسرررعة >>ههه ميانة ض1

RO0O RO0O
02-12-2009, 12:32 AM
اريقاااتو على المرور

كين - زو

وتابعينا

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
02-12-2009, 02:24 AM
دوي تاش مشتاي

ولوووووووو نحن في الخدممممممممة <<< ما ادري الموهيم في شي يطلع من الناس

بنت الاحساس
02-12-2009, 02:38 AM
يعطيك العافية

بنت الاحساس
02-12-2009, 03:41 AM
جزاك الله خير

RO0O RO0O
02-12-2009, 05:00 AM
مشكورة على المرور

بنت الاحساس

شينو-تشان
06-12-2009, 01:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مينا
انا شينو .....اللي من ربع اونو في القصه <والله عرفنا

مينا قوميناساي هونتو اني ما اقدر ارد على ردودكم الحلوه لكن
ان شالله ابشكرم انه البارت قرب يخلص ان شالله
وننزله عن قريب انشالله
اوك

جانا~ ومشكورين على كل الردود

love japan
06-12-2009, 02:21 PM
ياااااااااااي
وناسه قرب البارت ينزل
انا بانتظاركم باحر من الجمر <<وخري بس

safo
08-12-2009, 01:43 AM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههه
ههههه

بطني عورتني من الضحكــ

انا بحجز لي تذكره برووح الصين ازووركم هع

وحطي اسمي في البارت الجاي اني زرتكم وقابلت فرقة اراشي هع>>> برااااا

RO0O RO0O
08-12-2009, 01:54 PM
safo:

مشكورة يا قلبي انتي على المرور

تابعينا على باقي البارتات

وانا اقول ليه الصين منورة اثاريك جاايه

هههههههه

يالله اشوفك البارت الجاي

جااناا

mola
08-12-2009, 03:59 PM
هههههههههههههههههه و ربي بااااارت خووقاااقييييييييي:XD_1::XD_1:

ما ادري اعلق على ايش و لا على ايش :XD_1:

شيينووو اووميدييتووو على الفوز بقلب اوونو و عقبال رورو :XD_1::love_1:

هل ستحصل كيوكو على قلب شو ولا لا ؟


سؤال لا يحتاج له اجاابة :mixed-smiles-309:

طبعاا لااااااااااا :mixed-smiles-309: <<<< الثقة مقطعتها:D

شينو-تشان
09-12-2009, 02:00 PM
مولا
لقد اني اشتقت لكي:please_1:

اريقاتو قوزايماس هيهيهيهي:D
وش رايك يعني اكيد بفوز بقلبه وش تتوقعين مني يعني <<التقه مقطعتها هي لثانيه
اريقاتو على مرورك ...:XD_1:ولازم تحظري البارت الجاي لأنه يمكن تكوني موجودة !!<<ما تحمس ابد ....................جا~نا ............والبرات بينزل في القريب العاجل

RO0O RO0O
09-12-2009, 06:24 PM
مولا :

يا هلا تو ما نور الموضوع

انتظري البارت الجاي يا قسم انتم هبال

انتظري علينا شويتين .. جااناا~~~

فتو
09-12-2009, 07:23 PM
يسلموووو


يووووه اموووووت بارشي


وخاااااااااااصه دميوجي



ياربي عليه :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

RO0O RO0O
10-12-2009, 12:24 AM
ماكينوو

هلا فيك

اجل انتي من فانز جون

وانا بعد << ندري

تابعي قصتنا

ونتمنى نشوفك بالنادي

جااناا

RO0O RO0O
13-12-2009, 10:06 PM
مينا قرب البارت ينزل

انشالله اليوم ولا بكرا جاانيهـ~

على فكره ترى هالمره هذي يمكن موب انا اللي ابنزله يمكن شينوو

فلا تستغربوا شيئا يا قوم

looka-chan
15-12-2009, 11:24 AM
رووووروووو :please_1:

اجل قرب .... ياحلو الغياب :laugh_1:

عآآآد انا ناويه اكون اول رد :Hero_1:

رورو وشينو

هاياكوِوووو...>>بــرآ

RO0O RO0O
15-12-2009, 02:17 PM
لوكا تدرين ان البارت المفرووض منزل الاحد بس ما ادري وين شينو

ومن زمان هي عن الماسنجر

ابشوفها واذا ما لقيتها شكلي ابنزله انا

شينو-تشان
16-12-2009, 04:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايفري بادي <<برا


الان وبمشيئه الله والحمد الله على كل حال
اولا وليس اخرا
ابشركم انه بحمد الله ومنته وعلى الصحه والعافيه اللي حنا فيها <<نعن ابو من علمك التقديم

انه تم الانتهاء من البـــــــــــــــــــــــــ11ـــــــــــارت

وسيتم وضعه الان ....... ومتأسفين اشد الاسف على التأخير والتأخير مو من رورو والله انها ما قصرت
انا والله ظروفي ما سمحتلي هاليومين ....فأعتذر اشد الاعتذار ..هونتو ني قومينا ساي

وسيتم وضعه الرجاء عدم الرد


ومعلومات عن هذا البارت

1- اونو يتكلم مع فتاة سرا بالجوال ..يعني علاقه مع بنت غير شينو<لاااا حرااام عليه <برا
2- يوي تقل ادبها على جون وتقوله ابفقع وجهك
3-جون اصبح صيديلي ويعالج الناس
4-ما تعليق شو عن غيرة البنات
5- ارشي ووجيههم اللي تخقق عند النوم فصلات لا منتهيه
6-شينو ستنام مع اربعه اولاد في جناح واحد
7-نينو وفهمه للرومانسيه ؟؟
9-اونو ورقصه فوق الطاوله الخوقاااقي والسبب للرقص
10-روور تصاب بحمى شديدة
11-جون الاعتراف الخطير


والاهم من كل هذا
فيه ضيوف حيجون لهذا البارت
وهم من فانز الاطخم شو ولد ساكوراي

لوكا-تشان
مولا
سكاي
توما(شو-تشان في النادي )

وكل هؤلاء حريم شو الجميل
وراح يشرفونا في هذا البارت فمينا

يوروش كون اونجاي شيماااااااااااااااس ^__^

شينو-تشان
16-12-2009, 04:08 PM
http://www.marinamool.com/pic/up/26097025220091216.gif


ويومدخلوا اراشي والبنات للباخره
شينو:معكم كابتين شينو من باخره البحر اللي مدري وش اسمه ...
ايبا:الله وانا القبطأأن <<ياحبي لك يالباكا
نينو:وييي مبزره انت وياه مصدقين عمركم ؟؟
شو:وش فيها خليهم يستانسون
نينو:موب تسذا الوناسه
جون:تبي الوناسه العاب فديو يعني
رورو:صدق من قال في نينو كل شي صغير الا لسانك ملوسن ماشالله
نينو:انا موب ملوسن انا ادافع عن حقوقي
اونو:ايه بس مناك
نينو:يقرب من اونو يبي يظربه
شينو :خللللللللللك تمسك اونو اني لأخليك رامن
شينو:تلفت على اونو وتصقعه على راسه :انت اللحين لايش ما تدافع عن نفسك ؟؟ هاه
اونو:لا اعطيه على قد عقله
رورو:ايه ما شفناك انت وناكاي <<ناكاي مقدم برنامج اوتوبان وهو اونو زي توم اند جيري
جون:خخخخخخخخخخخ ايه والله تصدقون من زمان عن اليابان
شو:بلا يابان بلا هانقاريا اقول انا جيعاااااااااااااااااااااااااان
رورو وشينو يدقون شومن الجمب
شو :وشو ؟؟
شينو:اييييييه ليش قلت هانقاريا هاه هاه؟؟
رورو:كنه في بلاد غيرها تقولها موب تسذا
شينو:ولا عشان قابريلا <<غابريلا العجوز اللي كانت تحب شو من هانقاريا
شو:اعووووووذ بالله من هالعجوز لا وشو اصلا عادي يعني اي بلد يعني
اونو:يالله اقول قرصني الجوع يا اخواتي الكرام شينو:تمسك اونو مع ياقه القميص وتراكظ
اونو:اوووي وين انتي
شينو:ابي اوديك هنا اعرفك على مافيا صينين يعلمونك كيف تدافع عن نفسك
اونو:ياباكا انا موب لازم وثانيا شينو!!
شينو:ناني؟؟
اونو:خففي شوي من عربجيتك
شينو:ايه ............. اوكي
رورو:يالله مشيناااااااااااااااااااااااا
شينو:ياتاااااااااا
نينو:الاكل هذا على ..
جون:حسابك ؟؟
نينو:اعووووووووووذ بالله على حسابي ؟؟ لا عزا فلست لا عشان اونو وشينو
رورو:اقول ترا دخلو قبلنا الثنين بسرعه خن نروح وصلت ريحه الشاورما هنا
جون:بعد ما تاكلين سوي رياضه
رورو:اوووو واكاتا يا اختي ادري
جون:هههههههههه يالله مشينا

شينو-تشان
16-12-2009, 04:09 PM
ويوم دخلو ا يبلعون من المشاوي والمفطح << لا عاد مفطح مناك بس
قصدي انهم قعدوا ياكلون من الاكلات اللذيذه و رورو لحقت على الكباب تاكله مير كل صحنه كباب << ياشين اذا حبيت اكله واشتهيتها واول ما تلقينها على طول تاكلها << طيب كملي البارت
المهم و رورو تاكل من الكباب وعجزت تشبع واونو وشينو اللي قاعدين بطاوله لحالهم وكل واحد يقول شي لثاني وضحك ووناسه وحش وحاله لبعض
ايبا : اقول شباب شوفوا قاعدين لحالهم حتى وحنا مسوين لهم هالحفله ما عبرونا
نينو : وانت وش عليك خلهم يشبعون من بعض وباتسر يقعدون معنا
رورو وهي تبلع من هالكباب : ياخي يصلحون لبعض صح؟!
شو :الا حتى شينو يعني عربجيه واونو هادي يعني تقدر تخليه يرجع للحياة ثانيه ويصير مثلها
جون : اتخيل ريدا قاعد يسولف هذا اذا لحق على السالفه وفهمها
ايبا : والله انك صادق قسم ما ادري وشلون نجح بدراسته
ويجون لنا اللعينتين
كيوكو : اقول شباب يا حلات القعده معكم
يوي : ايوالله قسم القعده معكم يا شباب وناسه<< ندري بس لو تنقلعين انتي استانسنا زياده
كيوكو : حتى الاكل طيب هنا صح شو << وانتي حسابك معي بعدين ..
رورو اللي كرهت القعده مع كيوكو ويوي وقالت : انا ابروح لم المطبخ
نينو : ليه شوفي البوفيه قدامك
رورو : لا بروح اجيب صحن خلصت الصحون << اصلا هي ما تبي صحن بس تبي تفتك من كيوكو و يوي
جون : ليه وصحنك هذا
رورو نشبت ما تدري وش تقول اصلا هي ما تبي صحن :هاه لا بس ابروح اجرب شي غير الكباب
وتروح رورو وتخليهم في ورطتهم
ايبا : احم احم يووه نسيت ان عندي رانب ما وكلتهم
شو : ابروح اكل علاجي << سمالله عليك
جون : ابروح لم الحمام < اعزكم الله
نينو نشب بين هالثنتين : ههههههههههههه ابروح اصف كروتي حقات السحر
يوم ان كيوكو ويوي ما يشوفون الا غبار نينو
كيوكو : يوووووووه وراه ما يقعدون معنا وراه
يوي : حسافة مكياجي اللي لاطته على وجهي عشان جون وراح وخلان << لاطته يعني وشلون اشرحها لكم امم مكثره المكياج على وجهها او زي كذا اهم شي انهم شينه
كيوكو : لاززم نبدا الخطه يعني لازم
يوي : اكيد ولا بنخسر اراشي كلهم
في المطبخ
رورو عجزت توصل الدولاب اللي فيه الصحون
ويدخل جون ويشوفها تناقز ولا ارانب ايبا
جون : وش تسوين
رورو من سمعت صوت جون وحمرت خدودها من عقب الموقف اللي صار عند البحر
جون رفع يده وجاب الصحن لها << الله على الجو ولا معهم صحن بعد
رورو: شكرا
واخذت الصحن وجت بتطلع الا ويمسك جون يدها هنا رورو جمدت وصارت ثلجه وقلبها مثل البعير اذا جا يركض
جون كان ساكت ورورو ساكته وكان عند الباب احد يشوفهم (( اكيد عرفتوا مين ))
رورو وتلتفت عليه وتكلمت وهي متردده ومتقطع كلامه : بـ..غيتـ.. شـ..ي..؟ << يا كافي على هالتقطع
جون هنا ارتجف وترك يد رورو وطلع من المطبخ و رورو قاعده مكانها ما تغيريت يعني مثل ما تقولن منصدمه << احلفي دارين انها منصدمه
يوم انه طلع جون من المطبخ الا ويشوف الغوريلا يوي
يوي كانت بأشد حلات الغضب عندها لو حطيتوا عندها قنبله انفجرت من شدة حرارتها .. وجون كان يشوفه بطرف عين وابتسم ابتساامه جانبيه بمعني : ياويلي قهرتتس
هنا يوي ركضت ودموعها اربع اربع << احسن لعلك ما توقفين من الصياح
وكيوكو كانت تلف الباخره يمين ويسار عشان تشوف شو وهو يا قلبي قفل الغرفه على روحه عشان يسلم من شرها الفتاك
وعند اونو وشينو
شينو: ماش موب زين هالكباب ناشف وشين طعمه بعد
اونو:يطالعها بعيون كبااااار وفاتح افمه
شينو والكباب بفمها :ناني ؟؟
اونو:طعمه شين الحيين؟ نعن ابو دارك ماكله4 صحون وموب زين
شينو:اييييييييه وانت ايش عليك تراقب اكلي ؟؟ هاه ؟؟!!
اونو:لا ولا شي <<يطلع الجوال
شينو:ايش هذا ؟؟
اونو:وش رايك ؟؟ وش تشوفين ؟؟
شينو:جوال
اونو يأشر بكاميرات الجوال عليها
شينو:ناني لااااا تصور اللحيين استحي
اونو لا عادي وش دعوه خليك طبيعيه
شينو:طبيعية ؟
اونو:ايه
شينو:اوكي <<تملي الفم بليع وتمسك الشوكه وترزها
اونو يطيح راسه :وش ذا
شينو:كذا الطبيعه
اونو:اهاا والله ما هقيتها
شينو:ما عليك صور بسرعه
اونو:اوكي تشيييييييييزو صراااااااااخ <<هذا الفلاش حق الكام <<براااا

شينو-تشان
16-12-2009, 04:11 PM
شينو:اااخ كم الساعة بس؟؟
اونو:يلعب بالجوال هاه 12 في اليابان <<اليابان متقدمه على الصين بساعه وحده
شينو:اها يعني 11 عندنا
يدق الجوال عند اونو :ترن ترن ترن ترن <<ابو الرنه بس شكل جواله نوكيا
شينو مين اللي يدق هالساعه
اونو:مدري موش مووش
اونو صمت وشينو تناظر
اونو:هلا هلا هلا والله بالقلب الكبير
شينو ف نفسها :كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مين مين في وحده قيرل فريند لا مستحيل مستحيل
اونو قام من الكرسي من الوناسه :والله اشتقت لك حيييييييييييييييل وكل يوم افكر فيك استغربت ما دقيتي كم لك
شينو :قامت من الكرسي وترررركض لجناح الغرف
تفتح الباب على ايبا وايبا قاعد مع الاانب
شينو :ايباااااااااااااااااااااا بعد تسبدي ايوبتي انا
ايبا :هاااه ارانبي لا قطعتوا اذانيها يا عديمي الرحمه
شينو:لا موب كذا اسمعنيي
ايبا:ارانبي لا
شينو قامت ترتب شعرها المنفووش وتسوي بحه بصوتها وتسويها نظرات حزينه
شينو:مساموني -كــــ~ـــــون
ايبا:ههههههه بالله اشتقت ارجع امثل :ناني كوهارو
شينو:اونو ابو حريم صح ؟؟
ايبا :هاااااااااه ناني وش تقولين خربتي المشهد
شينو:اقول انقلع قالك مشهد مصدق انت
ايبا:اجل
شينو:اونويكلم بنااات
ايبا:طيب
شينو تخنق ايبا ::وتقووول طيب وتقولها بعد هذي مسألة حياة او موت يا باكا انت فاهم اونو الفاهي سار راعي حريييم ويكلم من ورااااااااي ساعدنييييييي اونجااااااااااااااااااااااااااااي اعطيك اللي تبييييييييييي
ايبا:اوكي اوكي بساعدك <<يا حبي له يوم يقول اوكي
شينو تفكه :اريقاتو ماساموني كون^^
ايبا:وين يكلم ؟
شينو:تعال <وتسحب ايبا
ايبا:بشويييييييييييييش شوي شوي ارجووولييييي كناب باولومبياد
وشينو تراكض وتفاحط بالمسكييين :لا عادي بسرعه قلب لا تفوز بقلبه <<مسكينة عاشت الدوور
ايبا:وش فيها لو كلم بنت يعني
شينو :لا يا بعدي فيها قص رقااب هذي
ايبا يكلم نفسه :وي ذي وهي تخنق قسم تقولون محاربه سومو
شينو:وصلنا
ايبا:اناديه
شينو:لااااااااااااع مجنون انت ؟؟ تخبا تحت الطاوله
واونو في عالم اخر الابتسامه تشق الوجه وانواع الضحك والوناسه
ايبا وهو متخبي :انو شينو ليش انا بالذات ليش مو نينو ناديتي ولا شو
شينو:انت الاعقل والازين وعندك مشاعر وبتراعي موقفي لو ناديت نينو بيقول اعطيني شي بالمقابل او يستنذل وانا منيب خلقه ولا شو بيجي ويقول تراي خبير
ايبا:الخبرة انتحرت
شينو :وانا اشهد
اونو :ان شا الله ان شالله لا ما سوا شي هالمرة لا تخافين سرت ادافع عن نفسي ...سرت اقوى الحين ........يمكن كذا <يبتسم>.....يووووو سالفه طويله ..بعدين اقولك بعدين ...لا ما ابغا يابانيه ..وحده ثانيه ....
شينو:شفت ايبا ساعدني مين يكلم يداااا
اونو:يسكر أأأأأاخ واخيرا من زمااان ويسكر الجوال
ايبا:اونو <ويطلع من المخباء
اونو:هلا هلا بأيبا وش بغيت
شينو تطلع ببطء :اونو هههه ليش مستانس <<يا لطيف لازم تعرف
اونو: مستانس انا والله ؟؟
شو:ايه تقول شوي وترقص
ايبا وشينو:يمه من وين طلعت ؟؟
اونويطالع شو :تبيني ارقص تتحداني ؟؟
شو:ايه
اونو قام يرقص ومستانس ويغني وحاله رقصة كالعادة يهبل ولا سونق فور مي ولا تيك مي فار وي خقق بس <<سولوهات اونو>>دعاية
شينو و وشو وايبا فاقين الخشش ويطالعون
واونو:يراقص وينط فوق الطالوله وحاله

شينو-تشان
16-12-2009, 04:13 PM
رورو:عاشو عاشو ايوه ورا ورا <<تصفق
ايبا وشينو وشو:يمه من وين طلعتي ؟؟
رورو:ههه ما اردي بس يخقق
جون : بس موب مثلي اذا رقصت
رورو : ورا عاشو عاشو ال ساتوشي ايواا
شينو نست انه كلم بنت وبدت مع رورو : ورا ورا ورا عاشو عاشو
نينو جاب القيتار حقه وبدا يدندن عليه
وايبا وشو وجون قاعدين يضحكون
رورو:ايه هذا اونو اللي ما يطلع استهباله الى مره بالشهر
شينو:اييه والله فديته
رورو:وحليلك <<تدقها منيب بمصدقه انك ويا اونو ربع احس ودي ارقص من الوناسه
شينو:لالالا اقعدي مكانك بس
رورو:ورا ايه صح <<تدقها :ما قلتيلي وسش الموقف اللي سار بينكم
شينو:ااااخ اباخذ لي شاور
روو:شينو تروح وتخليني ؟؟؟ اييييييه الحب اناني
نينووهو يطالع شينو وهي تمشي :اييييييه ياللي لقا احبابة
ايبا نفس الوضعيه :ونسا اصحابه
رورو:يادنيا يا غرابة <<خخخ مقطع اغنيه راشد الماجد
رورو ونينو وايبا:ايييييييييييييييييييييييييييه بس
ورور تطالعهم بعينها على الجنب
ايبا ونينو بصوت واحد :ولا تسألنا من وين طلعنا
وبعدين تفرقوا وكل واحد قعد بجنااحه
بجناح رورو و شينو :
شينو في الجناح الخاص حقهم في الباخره الفاخره
شينو على الاب :رورو وش بك؟؟
رورو:ما فيني شي
شينو:الا
رورو:وش دراك
شينو:صقيقتي وانا اعرفك بعد ؟؟
رورو:طيب وش تدخلين
شينو:اتصفح النادي ..مساكين البنات ودهم يجون لم تشاينا يحضرون ويقابلون اراشي مساكين ما يدرون مين حنا قاعدين معه
رورو:حراااااام عليك مساكين ..والله مثل الحلم مقابلتهم
شينو:شكلك فيك النووم انسدحي ومتى ما حبيتي تقولين لي وش فيك قولي
شينو:نامي <<تهاوش
رورو :وش دخلك انا اللي بنام ولا انتي
شينو:بكرا وراك شغل
رورو:وشو الشغل اللي علي يا حسرة
شينو:تسشورين لي شعري وتهمزين
رورو:اييييييييييييييييه ان شا الله بحلم الليل
شينو وهي على اللاب :وااااااااااااااااااو وش ذا
رورو:وشو؟؟
شينو تنط من السرير :ابروح اوري الشله
رورو:وانا
شينو راحت زي الاعصار <<=="
شينو دخلت جناح اراشي لصاله المعيشه
شينو:اوي اوي مينا
جون :هلا
شينو:موااااااااااااااااه سوقوي ليش غرفتكم اكبر
نينو:عشانا 5 يابابا
شينو:اها بس
ايبا:بغيتي شي
شو: ابي اشرب ســـــا كـــــي ~
اونو:طرااخ :في اليابان موب هنا تفجع البنات منك بعدين
شو: طيب
جون:وراه جايه
شينو ومعها الاب :ايييييييييه ابوريكم ذا
وتقعد على الكنبه
اراشي تجمعو يطالعون :ناني كوريه؟؟
شينو:يقولون وصلت طيارة الفانز الياباني لبكين امس
نينو:يوووو امداهم يدفعون التذكره ويجون
شينو:ليش تحسبهم قعيطيين مثلك ؟؟
ايبا :يوووووو بنشوف يابانيات ها بعد ؟؟
شينو:ايه ياخي انتم جيتو هنا للكونسرت وهم يبون يشوفونه
اونو:سوقوي
شو:ووش بعد
شينو:ومكتوب انه مجموعه من المشاهير جو
جون:مثل ؟؟
شينو:الأخوات اوشيما وماكي وماو
جون:وع البثرة يكفيني يوي انا
شينو:و اي تشان
شو:ووووع
شينو:وناكاي ..وه فديته
اونو:هاه تحبينه
شينو:يدنن وخفه دمه
اونو:اوووووووف منه
شينو:وغير الفانز المهوول من البنات يعني كثير
ايبا:يعني لازم نضاعف توزيع الابتسامات صح ؟؟
ويسولفون ويتناقشون وكذا
جون وهو يفكر :شينو فين رورو
شينو:تلقاها بصاله جناحنا

شينو-تشان
16-12-2009, 04:34 PM
جون راح لرورو
يوم طق الباب ما احد رد
وطق مارد احد
وطق مارد احد
جون : السنه تقول اطق ثلاث مرات واذا ما رد احد ادخل << مطوع وهـ يا لبى
يوم فتح الباب شوي شوي مالقا احد بصالة الجانح
يدور يمين ويسار يمين ويسار فوق وتحت وفوق وتحت
يوم انه استدار راسه وشوي وهو دايخ الا ويلقاها نايمه بالكنب اللي باخر الغرفه على الجنب ومتغطيه بالحاف وكان الجو رطوبه شوي وحار
جون قرب لم رورو ويشوفها جادعه اللحاف عنها من شدة الحر
جون : يووه البنت حرانه (ويلمس جبهتها) شكله عليها حراره
ويروح جون يجيب مويه بارده ودافيه شوي (يعني نص ونص نص بارد ونص حار) ويرفع راس رورو شوي شوي : رورو رورو قومي شوي اشربي المويه شكلك بالمره تعابنه
قامت رورو وشربت الماء وهي موب صاحيه يعني عادي اذا قامت باتسر الصبح تحسب روحها تحلم
يوم ان رورو شربت الماء وترجع تنام وقف جون يوم جا بيطلع ويسمع رورو تقول : يوي يا لعينه هاهاهاها ضحيت فيك بالضحيه بدال الصخله هاهاها سكاي سكاي شوفي وشلون يسلخون كيوكو هاهاها << سكاي عضوه معنا بنادي اراشي
جون قعد يشوف رورو وهو ميت من الضحك
رجع قعد عندها وهو يضحك : الى هذي الدرجه تكرهين كيوكو و يوي ما الومك والله
وشوي شوي وتبدا رورو تكح : كح كح كح كح
جون : رورو وشفيك
رورو تتكلم وهي نايمه : مولا خليني وروحي << مولا عضوة من اعضاء نادري اراشي
جون : من مولا .. المهم رورو قومي روحي نامي بسريرك حنا ما حطينا الكنب الا للجلوس موب لنوم يالله قومي
رورو : لوكا تشان مناك لا اسطرك اقولك خلين انا ابطبخ موب انتي << لوكا تشان برضو من البنات اللي بنادي اراشي
جون عصب كل ما يناديها تجيب له اسم وحده من صديقاتها
قام من نفسه مسك يد رورو
(رورو من النوع اللي اي احد يمسكها بقوه وهي نايمه تقوم على طول)
قامت رورو يوم مسك جون يدها وتشوف جون وهي مستغربه
رورو: وش جابك انت هنا كح كح كح << تكح
جون : قومي خلينا نجيب لك علاج عن هالكحه والحراره اللي جايتك
رورو : لا كحكح شوي وتروح كحكح عادي كل يوم يصير فيني كذا
جون : انا اقول اعطيك علاج
رورو : ترانا بنص البحر
جون : انا معي علاجات
رورو : وراه صيدليه ؟
جون : اقول ابروح اجيب علاج خليك هنا لا تتحركين
يدخل جون على غرفته ويخاذ العلاج ويطلع ويروح يجيب مويه
وهو يمشي يشوف يوي
يوي : جون
جون : نعم
يوي: ابسئلك وجاوبني بصراحه لا افقع وجهك اللحين
جون : انا اللي بأفقع وجهك موب انتي
يوي : المهم .. انت تحب رورو صح ؟
جون : ايه
يوي : احسن لك تنسى لانها ما تحبك
جون : وش عرفك
يوي: هي قالت لي ان اللي فيها بك بس اعجاب موب حب
جون : انا اقدر اخلي الف حرمه وحرمه تحبني يعني اقدر اخلي رورو بعد تحبن
يوي: واانا < بجهنم انشالله
جون : دوري تعيس الحظ اللي ياخذك
ويروح ويخليها وهي متنرفزه ومنقهره
ويدخل جون على جناح رورو ويشوفها منسدحه على الكنب وتلعب بغرة شعرها
جون : يالله العلاج
تقوم رورو وتجلس ويجي جون يعطيها الدوا وتشرب الماء
يوم خلصت
جون بدا يمسح على راس رورو و رورو كانت ساكته ومتعجبه وتقول في نفسها : ما عقل هذا وش يحس فيه عنده ماكينو وما شاف غيري
جون يجلس جنب رورو بالكنب ويمسك راس رورو وخلاه على كتفه
كانت رورو ودها ترطقه (ترفسه) بس كانت بالمره مايت حيلها وتعبانه وبدون شعور نامت على جون
جون ما يقدر يتحرك فهو برضوا نام بس ما نام على راس رورو نام على طرف الكنب

وكان فيه اشخاص ورا الغرفة يشوفونهم الا وهم : الجاسوسه الملقوفه شينو والخبير العبقري شو وابو ارانب ايبا وابو سحر فتاك نينو وابو فهاوه تامه اونو
شينو : وخزيااه تحبه ايه تنام على كتفه ايهين وشوي وتبي تدخل الا ويمسكها اونو ويقول : لا تخربين الجو ترا جون من زمان يبي رورو خليهم كذا الين بكرا وانتي بتنامين عندنا اليوم
شينو:هههههههههههههههههههههههه يا خفة دمك

شينو-تشان
16-12-2009, 04:35 PM
نينو:لا صدق نتكلم لا بعد ....تبون تخربين الجو
شو:لا وش رايك .. اجل كيوكو ويوي نامي عنهم
شينو:لا خلاص انام في حظيرة غنم ولا انم معهم
شينو هنا قعدت تتخيل زي الافلام انها بتنام بجناح كامل مع اربع عيال
التخيل :
شينو وهي نايمه
اونو : شينو شينو يا عزيزتي استيقظي
شينو : ابتعد رجاء
وتوقف تخيل وتقوول : لااااااااااااا
ويمسك نينو فمها يعني اسكتي
وبعدها تسحبوا بشويش لجناحهم ودخلو
قاعدين على الكنب واللي منسدح على الارض يعني فيهم من العرق الخليجي
شو:شينو
شينو:هلا
شو:عادي امسك الاب
شينو:ايه يفداك بعد
شو:اريقاتووووو
ويفتحه شوي ويلقا صورتهم خلفيه يوم في السوق ملتقطه من شينو
شو:ياخليلي هنا ليشمعفس انا ؟
شينو:اسال روحك
شو يفتح نافذه ولقا المفكرة ويقعد يقرا
شو:شينو وش ذا كاتبه رساله ولاشي ؟
شينو:اممممممم ما اتذكر <لا هيه في عالم ثاني تفكر بالحرمه
شو يتهجا:رساله الي ...اونو..ال..هي..نتاي ... انا اكر.......هك ........لأنك ....انت ....ال..
شينو:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااع
وتجي وتسكر الاب بسرررعه
شو:وشو ؟
شينو:اه اه اه اه اه اكره الهينتايين اللي في المجلات
شو:ايـــــــــــــــــ~ـــــه لها الدرجه حاقده لا حول ولا قوه الا ابالله عشان بنت تقوين له ...
شينو:اوووووووووووووووووووووووووووووووش
وتلتفت تلقا اونو ما سمع قاعد يرسم
شينوترفع ايديها للسماء الحمد لك يا رب انك خليت اونو مفهي الحمد الله
شو:ان كيدكون عظيم يا نساء <<بالله من وين جنا ذا
نينو:ابروح المطبخ
شينو:ابروح معاك ابشرب حليب
ايبا:انا بعد
شينو:الله حليب اخيرا اقدر انام
نينو:ابغا مويه باااردة
ايبا:لا موب زين لحلقك
نينو:ايه هين
شينو:ااااه<<تثاوب
نينو:لا تنامين ننبلش فيك
شينو:لا بس تعالو انت وياه
ايبا ونينو:هلا
شينو :قربوا
نينو ايبا:نعم
شينو:مين تعرفون البنت اللي كلمت اونو اليوم
نين:اممم لا
ايبا:والله ما اردي
شينو:انا منيب نايمه لين ما اعرف
نينو:اسأليه
شينو:لا ما ادري اونو بدا يستقوي ويستهبل وطال لسانه من يوم ما جيت معه واخاف يستنذل
ويرجعون للغرفة

شينو:اأأ واخيرا
نينو انسدح على على فخذ اونو اللي على الكنب
اونو:يرفس نينو:قوم لا بارك الله فيك
نينو:افأأأأأأأأأأأ ليش حرام كنا بنصيراومايا
اونو:تستهبل خذ مخده انا موب مخده
نينو:ليش ؟؟
اونو يبتسم ويطالع لفوق بكل ثقه :محجوووووووووز
نينو:اييييه من متى ؟
اونو:من اللحين !!
نينو:اخ يالقهر<<حشا مسلسله كويتيه
وشينو تطالعهم من بعيد وتتحمد الله
واونو وشو يتثاوبون ويدخلون غرفه النوم
شينو:خير وين داخلين برا برا
شو : بس هذي غرفتنا
شينو : بتنامون بالصاله اللي بالجناح وانا بالغرفه
اونو : ههه يا ويلي بينامون على الكنب
شينو : وانت اولهم
اونو : لاأأأأ وانا؟؟
شينو : لا تحاولون مافيه نوم بالغرفه هذي غيري
وتسكر الباب بوجيههم وتقفله مليون قفل
شينو باغرفه
بنام بأي سرير امممممممم
شو:يالله سموا بالله ونامو وايبا لا تطلع اصوات وانت نايم ..ونينو: لا تسويلي عواء ذيب ناقصني انت بعد؟؟!!
نينو:لا اللحين كبرت من زمان ما عوعوت
اونو:تعترفون انكم تعوعوون انا الحمد الله زي ما قلت اول مسالم وحلو عاقل وانا وانا ساكت
ايبا : يالله شباب نوم
ويصير الصبح والشمس المشرقه الحلوه
تقوم شينو في الصبح وتطلع من الغرفه
شينو:اااااه ما نمت زين ..وش ذا قايمه الساعه 6 الصبح حشا دجاجه ابرجع انام
وشوي وتخق على اللي نايمين على الارض ..تشوف قدامها 4 مخلوقات خايسه ووجوههم تخقق وهم نايمين
شينو وعيونها خطوط توها صاحيه وتخق على الوجيه اللي على شمس الصباح نايمين
شينو:والله لأصورهم والله دوريم تشانس ما تتفوت
وبشويش تجيب الكام وتصور الوجيه
تشك تشك تشك تشك
.....:ووووو كونسرت اغاني رقص الله يعيني
شينوقلبها دخل ببطنهل وطلع من الخوف
نينو:اووونوووو فانزك عجاااايز
شينو تهمس في نفسها :يلن ابليسه فجعني وعو نايم من جد احسهم مثلنا
وترجع للغرفه وتناااام
.................................................. ........

شينو-تشان
16-12-2009, 04:36 PM
قام جون من النوم ويشوف رورو الى اللحين نايمه على كتفه
جون يمسك رورو مع كتفها وويلمس راسها : الحراره خفت
وتتحرك رورو ويمسكها جون مع كتفها وتصحى رورو من جون
جون : صحيتي
رورو : لا احتريك تصحيني ايه صحيت
ويضحك جون
رورو : انا وين نايمه
جون : هنا
رورو : قصدي بالشكل هذا
جون : ايه
رورو : ويتقلب وجهها الوان
جون يشوف رورو وهي مستحيه والوان وجهها متغيره ويضمها بقوه
جون كان ساكت ولا قال شي
رورو انطقت : جون
جون يشوف عيون رورو
رورو : خليك كذا شوي << ياااااا منحرفه وخزيااه كل وحده تاخذ لها قماش وتربطه على عيونها بسرعه
جون اللي شاف رورو ولا صدق وش قالت
جون : رورو دايسكي
رورو اللي ممن سمعت هالكلمه ودها تقوم وتكفخ جون من الوناسه : حتى انا يا خبل
ويضحك جون ويضم رورو بقوه اقوى من اللي قبل حتى رورو حست ان عظامتها بتتكسر
ورور ما صدقت خبر الا وهي بعد خامه جون من شدة الثقه اللي فيه
.................................................. .............................
في ناحية اخرى
كان اونو و شو ونينو وايبا يطقون الباب على شينو عشان تقوم من النوم
ويوم سمعتهم شينو وتطلع لهم : خير وش تبون
نينو : يالله قومي طلع الصبح
شينو : اها طيب وين الفطور <<شغالين عندها
وتجي شينو للغرفه تناظر وتقول :هذا سرير مين ؟؟
نينو:أنـ...
اونو:انا انا سريري
نينو:شف ولد فقاش
شينو:ما عجبني موب مريح بس نمت فيه والله وش اسوي
اونو:اها موب حقي اجل
شباب:يالله انك تصبرنا

وقاموا طلعو برا
وجت اللعينه يوي
يوي:شينو شينو حاطه ايدها على على عيون شينو
شينو:مييين
يوي:انا ميين
شينو:رورو؟؟
يري:غلط<<وتشيل ايديها
شينو: مين اهاااا يوي
يوي:ترا السلا بريال
شينو:ايه وعليكم السلام
وقعوا في جو جمت
يوي مسك شعرها :شعري حلو؟؟
شينو:ايه
يوي لبسي حلو ؟؟ انا حلوه اليوم انا جميله ؟؟
شينو:ايه وجهك يطيح الطير من السماء <<تتريق
يوي :اريقاتوووووو شينو-تششاان والله انك ازين من رورو
شينو:هاه ؟
يوي :ماشالله صرتي صديقت اونو
شينو:ايه
ه يوي :مبروووك
شينو:اها شكرا عقبالك بسواقنا انشالله
يوي ليش كذاتتطنزين ؟؟وتطالعين فيني ..؟؟ المهم ابسألك ايش هي نقطة ضعف رورو؟
شينو تطالع يوي: ليش؟؟
يوي :عشان بيني وبينك رورو ما تصلح لجون ابدا وانا ودي ابعدها عنه لمصلحته ومصلحتك لأنه رورو اذا صارت صديقة جون بتروح وتخليك
شينو: انقلعي يا ايوالله توي اتأمل وجهك خريطه ما اشالله مخططات وسك حديد ماشالله كل ذا مكيااج؟؟
يوي:تويك قلتي حلوه
شينو:ماقلت انا قلت تطيحين الطير من السما وانتي فهمتي انها حلوه
يوي:ايش يا حكيره طلعتي احقر من رورو
شينو تطلع الجوال وتضحك بتريقه :بالله عيدي كلمة يا حكيرة خليني اسجلها
يوي :انتي .....
........: يوي اتركيك منها مسكينه هذي بدون اونو ورورو ولا شي
يوي:كيكو
كيوكو جايه متكتفه
شينو:كلاب مرقش خير انتي بعد <<تقوم من الكرسي
كيكو :شفتي كيف يا يوي عصبت ؟؟!!
شينو:كذابين اونو ما ارح يخليني وانا موب وحيده
كيوكو تضحك :ههههههه اصلا اونو ما يبيك وانتي اللحين لازم تمسكين اعصابك شوي صح ؟؟
شينو:وش قصدك
كيوكو:فاهمه قصدي انتي لازم تسمعين الكلام اللي قاله لك اونو
تقوم شينو تتذكر يوم انها تسحب اونو تبي تروح سحبت اونو قبل شويتين قالها اونو:لو شوي شينو تتركين عربجيتك وتمسكين اعصابك
شينو:شويه بغت تقوم تحوس البنت بس تظغط على يدها بقوه واونو كان يمشي هو و شو يتمشون من بعيد وشافوا شينو
كيكو: شفت كل شي وانتي تحاولين تمسكين مظهرك عند اونو تخافين يخليك
يوي :كيوكو انتي قدوتي <<قدوتك عجوزن الغابرين والله
وشينوتنزل راسها وتقعد وتمسك بقوه بنطلونها شويه وتشقه
كيكو:يوو البنت شوي وتصيح راحت الثقه ........ هههههه
شينوكانت شوووووويه وتصييح :وتقول وش دراك انه اونو بيخليني وهو وعدني انه ماراح يتركني ابدا لو انط في بير ما يتركني
كيكو:وانتي مصدقه بهالوعود يعني الله يرحم حالك موب فاضيلك يالله تقلعي انتي و رورو وخلو اراشي لنا
شويه و شو يطالع من ورا الجدار :اووو مسكينه البنيه ..ويلتفت... اونو ؟؟؟
ويلقا اونو جاي لم شينو
وكيكو قاعده تضحك هي ويوي كأنه نهيق حمار والله
اونو كان ماشي بأتجاه شينو ويشوفها وحابسه عبرتها
اونو : ايش قالو لك القروده قبل شوي ..
شينو : هاه لا ولا شي
وفجأه يطلع نينو من ورا الجدار الثاني << يا كثر جدرانكم
نينو : الا انا سمعت
ويقول نينو كل شي لشو واونو
شو : كيوكو ويناظر القرد كيوكو بنظره حاده
كيوكو : وهـ دخت عند هالنظارات يوي امسكيني ابموت
شو : ايش قلة الحيا هذي عيب تفرقين بين اونو و شينو ترى انتي تبغيني انا موب اونو
اونو:بعدين لا تتدخلين لو سمحتي .....احب هالعربجيه وعربجيتها انتي وش حرق رزك؟؟
شينو عيونها تلامع كيوكو : مايرتاح لي بال وهي معكم وانا شيخة القبيله
نينو : لعلك لشيخوخه المبكره امين
يوي : يهون عليكم جون يحب وحده غيري < دخلت بسالفه ثانيه
شينو والعبره بحلقها : يوي لا تخليني افقد اخلاقي المعززة والمكرمه والكشخه والرزه واتوطى في بطنك انتي وذي الغرة اللي كأنك لينا مع عدنان << هذا وانتي خانقتك العبرة
اونو مسك شينو وقالها : هدي شينو هذولا ناس ما يستاهلون حتى اني ارسمهم << رسم وصيد ما عرفنا لك
كيوكو : ارحمني عاد طالبتك انا انك ترسمني
شو : تلايطوا عاد
ويدخل ايبا فجأه ويقول : شباب شباب ارانبي ارنبي طلعو حوامل وبالشهر الاول بعد << جا الباكا
ويشوفهم كل واحد يا معصب يا بيصيح
ايبا : وش السالفه وشفيكم معفسين المفروض تستانسون عشاني بتجيني ذريه جديده
كيوكو : لنا حساب ثاني معكم
ويروحون ويخلون ايبا في حيرته وشينو في عبرتها الخانقه واونو ونينو في قهرهم المزدوج
اونو : شينو انتي تدرين ان كلامهم موب صح
شينو اللي كانت شوي وبتصيح
اونو : بقرات اخر زمن

شينو-تشان
16-12-2009, 04:38 PM
شينو :...............
اونو مسك شينو وقال تعالي ابتكلم معك في كلام لحالنا
وراحو عن نينو وايبا وشو
ايبا : وش السالفه ؟ << وذ الى اللحين يا بعد تسبدي
عند اونو و شينو :
اونو : شينو انا مستحيل ولا افكر اني ازعلك او انفصل عنك بطريقه قاسيه زي كذا
شينو : بس اخاف تخليني يوم حتى كيوكو تقول انك ما تبغاني <<تبلع الريق
اونو : لالا انا ابغاك انا ما اخذتك لأني ابغا اكون معاك دائما وتبني احلف بعد << كشخه والله يعرف يحلف
شينو : والله مصدقتك اونو بس
اونو : لا بس ولا خس ولا جزر ولا خيار انا ابيك يعني ابيك
شينو ابتسمت ومسحت دموعها ..اهااا
شينو :يووووووش يالله خلنا نروح نكفخهم ... وتركض وتخلي اونو
التفت اونو ما شاف الا غبار شينو ويلحقها لمين وصل لها
شينو : اتحداك تمسكني
اونو : لا تحدينن امسكت
ويلعبون حرامي وشرطي في النهايه
عند جون و رورو
رورو اللي كانت بنفس وضعها قاعده على كتف جون وجون قاعد يلعب بشعرها وساكتين
وفجأه مايسمع جون الا شخار رورو ويضحك : الى اللحين ما شبعت نووم
ويمسك جواله ويصور رورو وهي نايمه عليه
ويمسك جواله رورو ويصور شكلهم ( رورو نايمه عليه وهو ماسكها)
وفجأه يرن جوال رورو اثاريه رقم غريب
ومن زود اللقافه بجون يجي يرد
جون : الو
المتحدثه : هع هع هع بنات الرقم غلط رد علي واحد ياباني
جون : الو من معي
المتحدثه : بنات اكلمه ولا لا تراه ياباني
اللي قاعد جنب المتحدث: لا لا ما يحتاج بنروح نحظر كونسيرت احلى ناس بالعالم
جون يسكر بوجه المتصل ويشوف رورو قايمه
جون : صحيتي
رورو : ايه من صوتك كل شوي الو الو
جون : ايه هذي وحده بجوالك لي سنه اقول الو بس ما ترد
وفجأه يرن من جديد
رورو : الو
سكاي : الو رورو هع هع هع
رورو : سكااااي
سكاي : كيف الحال وانا اختك وصلت الصين انا و مولا و توما (وفي روايه شو-تشان)ولوكا تشان وهذان بالطريق لمكم بالبحر ما اصدق انكم مع اراشي اللحين قسم مولا ما صحت له سنه تفكر وشلون تقابل شو و لوكا له سنه تتمكيج و توما قاعده تدرب على راب شو عشان تغني عنده
رورو : هنتو قولي والله موب مصدقه انكم وصلتو
سكاي : ايه مير تو اتصلت على رقمك ورد علي واحد
رورو : ايه جون
سكاي : وشو جون رد علي انا وجهي بعد قاعده اتميلح مادريت انه هو الا وش جاب جوالتس لمه قولي يالله قولي
رورو : اذا وصلتو قلت لكم وراه
سكاي: طيب جانا
رورو : جانا
رورو تسكر : جون تعال لازم نجمع باقي الفريق
جون : وشو
وتمسك رورو ايد جون وتسحبه تدور على الباقي
وتلقااهم
رورو : شينو اونو ايبا نينو شو جون عندي لكم خبر
شينو : وشو
رورو : شينو وصلوا البنات
شينو : ايه ادري قريت الخبر اللي يقول ان طييارة الفانز وصلت بس متى يوصلون هنا
رورو : هذاهم بالطريق
نينو : من اللي جا
رورو : انتم طبعا تعرفون سكاي
اراشي : ايه
رورو : سكاي و مولا و لوكا تشان و توما (وفي روايه شو تشان) بيجون هنا عشان الكونسيرت وقلت لهم ان كيوكو و يوي هنا
شينو : ومن دروا البنات ان كيوكو هنا وهم من فانزك يا شو قالو ما نطلع من الصين الا وحنا ذابحينها
ايبا:حلو وصل الجيش بنفتك من اللعينتين
شينو و رورو : لازم نرجع الباخره لم الشاطئ
اراشي: اوك
ويرجعون الباخره لم الشاطئ ويشوفون الرباعي المرح موجود

شينو-تشان
16-12-2009, 04:39 PM
سكاي : اراشي اراشي انا هنا انا هنا
لوكا : شووووووو ساكوراي حلو مكياجي تراه عشانك يا بعد طوايفي ودنيتي انت
مولا : توما توما غني معي راب شو
توما : نسيته ذكرين
مولا : مدري نسيته انا
وتوقف الباخره وينزلون رورو وشينو
ويفتحون ايدينهم للبنات عشان يخمونهم وطاااااااع رورو وشينو ما يشوفون الا غبار البنات
مولا : شو
سكاي : مولا وخري انا قايله ان شو لي دوري غيره
مولا : هذا وجهي اذا عطيتك اياه
لوكا : وخروا عنيي تراي متشققه من الوناسه
توما :شووو احببببببببببببببببببببببببببببببك
ووصلوا البنت بعد عنا ومشقه الى اراشي تاركين رورو و شينو بدون ترحيب
سكاي : اهلين اراشي اشتقت لكم من زمان عنكم من بعد اليابان ماشفتكم حتى بالماسنجر اهارجكم ما تردون علي من كثر اشغالكم يا بعدي انتم
شو : اهلين سكااااي وين باقي البنات قسم اشتقنا لهبالكم ايام اليابان وربي فلله
سكاي على فطنه : ايه مير اعرفكم على البنات مولا لوكا توما ونلقبها في النادي شو تشان
شو : احلى زي اسمي
مولا: انا مولا بعمر سكاي وبنفس مكان الشغل << البنات تخرجوا من جامعة اليابان وكل واحد رجع لديرته بالصدفه سكاي اشتغلت بنفس شركة مولا وراحو يبشرون البنات بالندي انهم بنفس المكان اللي يشتغلون فيه
نينو : ايه قالت لنا سكاي قبل ثانيتين
لوكا : انا لوكا بثالث سنه من الجامعه وادرس ادارة اعمال وحلمي ان اصبح مديرة اعمالكم
ايبا : هههههههههههه يا حليلك
توما : انا توما ا درس زيي زي غيري واذكا واجمل وحده وعندي امل اني ابتزوج واحد منكم << توما انقللعي مناك
سكاي ومولا ولوكا عطوا توما نظره يعني حلمي
شو :ههههههههههههههههههههه يا حليلك والله
رورو : سكاي
سكاي: هلا رورو
رورو : اعنبو بليسك واقفه هناك ابيك تخمينن بالاخير تسحبين علي وتروحين لم اراشي
سكاي: ايه ياختي من زمان عنهم
شينو : بناات اشتقت لكم
وتروح تخم سكاي ومولا و لوكا وتوما
مولا : خلاص شينو كح كح
لوكا : غفصتين تراك ابتنفس
توما : شينوو وخري لا اشوتك اللحين ابشوف شو
جون : هلا بكم وتراي قلت لهم يجهزون لكم فراش بجناح رورو وشينو
رورو : جون جناحنا ضيق وحقكم اكبر من حقنا وحنا اللحين يالبنات اكثر منكم عشان كذا بناخذ جناحكم
ايبا : حلمممي انتم يالبنات 6 وحنا 7
شينو : من متى سبعه
ايبا : ما حسبتي ارانبي
رورو : اوووووووووووووووووووووووووووف
جون ابتسم على رورو ومسح على راسه وهي معفسه
والبنات كل وحده فاتحه خشتها ومتعجبين جون بكبره يمسح على راس رورو
مولا تهمس على توما : تشوفين اللي شفته
توما : ايه
لوكا : جون يمسح
سكاي : على راس رورو
رورو انحرجت وصاروا خدودها حمر ا
وفجأه يدخلون الغوريلات
كيوكو: اوف عندنا ضيوف جديدن
يوي: يؤيؤيؤ ما تحملنا ثنتين يجونا اربع زياده
سكاي من شافت كيوكو الا وعيوناها حمرا
ومولا بدت تطقطق اصابعها
ولوكا قاعده تمرن عضلاتها
وتوما تفسر كمومها واول من بدا بالهجوم سكاي
سكاي :بسم الله
مولا:وعلى برككة الله
توما:لنضاعف اضحية العيد يا بنات
لوكا:نسويها سليق
تجي تمسكها شينو و شو
سكاي : خلوني عليها انتف شعرها ابو تسريحه ما عمرها تغيرت اربع وعشرين ساعه على جنب
وتبدا توما بالهجوم الثاني ويمسكها نينو
توما خلون عليها
ايبا راح يمسك مولا و لوكا لانه دراي انهم بيهاجمون
كيوكو و يوي ما عطوهم وجه و راحو وخلوهم
سكاي : من باتسر نبي نسوي خطه عشان نطرد هالقرووده
مولا ولوكا و توما : حنا معك
رورو و شينو واراشي: حتى حنا
جون : يالله شباب خلونا ندخل يمكن البنات يبغون يتكلمون مع بعض شوي
ودخلوا اراشي ويبقون البنات وقبل لا يدخل اونو راح لم شينو ولبسها جاكيت
اونو : لا تفصخينه برد
شينو : اويلاه معين برد ترانا بالصيف
ضحك عليها اونو ودخل
البنات فتحوا خششهم مره ثانيه
مولا: وش سالفتكم انتم اللحين

شينو-تشان
16-12-2009, 04:39 PM
لوكا: ايوالله مره جون يمسح على راس رورو
توما : واللحين اونو يلبس شينو جاكيتها
سكاي راحت مسكت اذان رورو و شينو : يالله قولو لي وش السالفه
رورو : انا وجون صرنا حبايب
وشينو : حتى انا واونو بس يرحم لي امتس فكي اذني
سكاي : وااااااااااااااااااااو
والبنات يزغرتون ومدري ايش
مولا : عقبالي انا و شو
توما ولوكا وسكاي : بلا وثوق
رورو : ههههههههههههههههههههههه اقول خلونا ندخل بس
شينو جايه معها مرايه ومبرد اظافر
شينو تجي تنطط
تضرب اونو من ورا
اونو:بسم الله من وين طلعتي
شينو توقف جمبه تطالع الشمس وتصلح اظافرها
اونو:تتكشخين لمين بعد ومبرد وشي

شينو:تراني بنت يعني لا تحسبني عربجيه انا اهتم بنفسي يعني
اونو:ههههههههههههههههههه
شينو:الله حلوه الشمس بس ما احبها على الساعه وحده <<وش دخل
اونو:اهاا
شينو:اونو اريقاتو على اليوم... طلعت رجال عشانك وقفت في وجه كيوكو وقلت انك راح تكون معي على طول
اونو:ادري اني رجال
شينو:اهاا بس روح مناك
شينو:اونو
اونو:هلا
شينو:بسألك سؤال
اونو:وشو ؟
...من ناحيه اخرى ..
ينينو يلعب بالقيثار حقه
ايبا:نينو من تتوقع اونو كان يكلم ؟؟
نينو:يا هبل ما عرفت مين يكلم كان
ايبا:بنت بس ماعرف
نينو :انا اعرف <<يبتسم ابتسامه ماكره

شينو-تشان
16-12-2009, 04:41 PM
...................... عند شينو واونو ..................
شينو عيونها تلمع في دموع :مين ..... مين كنت تكلم اليوم ؟
اونو يطالع شينو ليش كذا عيونها :وش تقولين انتي موب قلنا اننا خلاص ما نفترق عن بعض
شينو:مين البنت اللي تكلمها اليوم ؟؟
اونو فهم بعديييييين :اهااااا
شينو:ممكن اعرف مين ؟
اونو:لا
...................نينو وايبا...............................
ايبا :اه يا المكار ليش ما قلت لشينو انها....... حرام عليك تعبتها قلبها اللحين محروق
نينو:لا خليها احسن
ايبا:نذل وانا اشهد
نينيو:عشان تسير المشاعر صادقه
ايبا:روح مناك المشاعر من جهه وانت من جهه
......................اونو وشينو .......................
اونو:لازم تعرفين ؟
شينو:لا خلاص <<تمشي تبي تدخل لم الباخره جوا
اونو وهي معطيها ظهرها :كانت امي
شينو:اييه ؟؟
اونو:كانت امي من زمان ما كلمتني يعني اشتقت لها
شينو:............................................. .<سكوت
اونو:شينو؟؟
شينو:هاهاهاهاها
اونو:بفهاوه :هاه
شينو:هاهاهاههاهاهاها
اونو:وشو بسم الله تعالي اقرا عليك
شينو:امك يعني ؟؟
اونو:ايه
شينو:ههههههههههههههههه والله اني باكا
اونو:ايه معلومه قديمه ويلتف على البحر
اونو:من بكلم يعني مستحيل اني اخو....<<يتلفت يلقاها غبار
اونو:اووووووف كالعاده ما كو فيس ينعطى
رورو:لا ما عليك هي كذا طريقتها
اونو:بسم الله منك من وين طالعه
رورو: من السماء نزل
اونو يطالع السما
رورو:ااااخ يالباكا :اقولك بس اسمع لا تزعل منها تراها مستانسه
اونو:صدق ؟؟
رورو:ايه بس تراها ما تبين الجانب الكاوايي ..تمسك فيها وانا اختك
اونو:ايه انشالله ....واوميدتوووو لك انتي وجون
رورو:ايييييه وكيف عرفت ؟؟
اونو: مدري حسيت بس مبروك
رورو:اريقاتو
اونو:انتي اعترفتي لجون ؟؟
رورو:ايه يعهني اكيد وش رايك ؟؟
اونو:امممممم انا هالعربجيه ما اعترفت وتققول ما احبك اصلا
رورو:ما علي بس
..........................................
من ناحيه شينو تروح تراكظ للغرفه وتنتفظ
كيوكو:تطالعها
شينو تدخل بسره لغرفتها
كيووكو العبده السودا تلجقها وتناظرها من الباب بشويش
وشينو:من الهبل قامت تنطط على السرير
تنططتنطط وتقول اونو بااكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كيكو:يمه وش فيها ذي
شينو:تنسدح بسريرها وتظم كتوفها زي البردااان وتبدأ عيناها بذرف الدمووع ومع ضحكه تشق الوجه
كيكو:والله ما اخليها على هالسعاده واني لأخرب عليها اوريك فيها وتروح

ويرجع كلن لغرفته
لوكا تنط على السرير :الله مريييييييييييييييح
رورو:تلايطي سريري
ويدخلون القش ويفرشون ويقعدون كلن على مرايه
شينو:تطلع من الحمام ااااه يا زين الحمام الحااار
مولا:نعيما
شينو:الله ينعم عليك
شينو:تنسح على السرير :اااخ الحمد الله انكم جيتو والله مره وناسه
سكاي:وحنا اكثر بعد
شينو:عشان وحده تسويلي شعري والثانيه تهمزلي والثالثه تسوي مساج لراسي ووحده تحط لي مناكير
توما تقوم من مكانها تبي تصفق المحترمه شينو
رورو:خلاااص خلاااااص
سكاي:شينو يهبل جو بكين وش زينه الحين
شينو:ليش؟؟
لوكا:امطار تهههههبل رومانسيه وهوا خفيف حلو
مولا:بشكل عام الجو لطيف حيييل
شينو:والله من زمان على بكين
رورو:ايه والله صح
وكل وحده راحت لسريرها على اساس بتناام
في الظلام وكلن في سريره
سكاي مينا ابروح الشوف اراشي
مولا:لا عيب يمكن يبون ينامون
توما:اقول ارحمينا منك قالك ينامون
لوكا:ياي يستهبلون ويلعبون
رورو:حن نروح
شينو : لا كل وحده تمسك مخدتها وتخمها بقوووه لين تنام مفهوم
سكاي : اقول لا تنافخين علينا
شينو : اراشي بينامون وبعدين لازم نستعد عشان نسوي خطه لغوريلات اللي براا
مولا : اقوول وش لون جوا هنا
رورو: فجأه اتصلوا على شو وقالو بنجي و شو ما يقدر يقول شي فجابهم
لوكا : لا يصير شو يحب كيوكو
رورو : لا سمالله عليه
توما : الحمدلله اقول بنات موب شو احلى بالطبيعه
مولا : الا وهـ يا لبى قلبه ها الادمي
شينو : النوم النوم يالله
سكاي : خلاص درينا
لوكا : قسم صجيتي اذاني كل شوي النوم النوم
وكل وحده مسكت مخدتها وناامت
...... وينفتح الباب.........
وتابعونا في بارت اخر
اوبوايري زوتو زوتو <<لوف سو سويت

شينو-تشان
16-12-2009, 04:47 PM
وهذا هو البارت ومره ثانيه سامحونا على القصور
واستمتعوا بالرونانتيييييييييييك <<خخخخخ


وفي شي ثاني ابقوله
ترا بنوقف القصة
اذا كانت الردود تقل عن 50 رد
يا ويلكم هيا يالله وتراي اتكلم جد

جانا<<ينقالها قويه

looka-chan
16-12-2009, 07:26 PM
يآآآتآآ يــــآآآآتآآآآ اول رد آخيرآآ :laugh_1:

الحين ببدأ فصفصه :Hero_1:

رورو:صدق من قال في نينو كل شي صغير الا لسانك ملوسن ماشالله

وانا اشهد

اونو:لا اعطيه على قد عقله

اييه واضح:XD_1:

نينو:اعووووووووووذ بالله على حسابي ؟؟ لا عزا فلست لا عشان اونو وشينو

اعوووذ بالله يالبخيل اجل لاعشيتهم فلست :XD_1:

ويوم دخلو ا يبلعون من المشاوي والمفطح << لا عاد مفطح مناك بس


اتخيل اشكاااالهم باركين وياكلون مفطح :XD_1:

<< ياشين اذا حبيت اكله واشتهيتها واول ما تلقينها على طول تاكلها << طيب كملي البارت

اقول مير غير انك فضحتي البنت :XD_1:

جون رفع يده وجاب الصحن لها << الله على الجو ولا معهم صحن بعد

رومانتيك والجو خوراااافي :XD_1:

اونو قام من الكرسي من الوناسه :والله اشتقت لك حيييييييييييييييل وكل يوم افكر فيك استغربت ما دقيتي كم لك

والله اني حسيت انها امه اجل اونو الي ماعنده سالفه يكلم حريم غير امه

شينو:مساموني -كــــ~ـــــون

مسآموني كون اشتقتلك :please_1:>>ماكنها خرجت عن الموضوع :XD_1:

شينو:انت الاعقل والازين وعندك مشاعر وبتراعي موقفي لو ناديت نينو بيقول اعطيني شي بالمقابل او يستنذل وانا منيب خلقه ولا شو بيجي ويقول تراي خبير


زين ما اخترت ahragtini

رورو : ورا عاشو عاشو ال ساتوشي ايواا

يآختي ودي اشوف آل ساتوشي ذوول كلهم :XD_1:

شو: ابي اشرب ســـــا كـــــي ~

ياقليل الحيا انت في كل مكان تبي ساكيXD

رورو : وراه صيدليه ؟
:XD_1::XD_1::XD_1: جد صيدليه اراشي المتنقله :XD_1:>>برآآ

شو:عادي امسك الاب

ياي افتكرت ميكينغ AAA ahragtini

شو يتهجا:رساله الي ...اونو..ال..هي..نتاي ... انا اكر.......هك ........لأنك ....انت ....ال..

من وين جايب اللقافه انت :XD_1:

وشوي وتخق على اللي نايمين على الارض ..تشوف قدامها 4 مخلوقات خايسه ووجوههم تخقق وهم نايمين

آآآع لازم لازم ترسلينلي الصوره >>مريضه :XD_1:

ويلقا اونو جاي لم شينو

اخيراا تحرك :XD_1:

لوكا : شووووووو ساكوراي حلو مكياجي تراه عشانك يا بعد طوايفي ودنيتي انت

:XD_1::XD_1: عز الله خربتها بالمكياج :XD_1:

ويفتحون ايدينهم للبنات عشان يخمونهم وطاااااااع رورو وشينو ما يشوفون الا غبار البنات

من لقى احبابه نسى اصحابه :XD_1:

لوكا : وخروا عنيي تراي متشققه من الوناسه

يآآتآآ قا بلته ...قابلته :Onion_yeh:>>مصدقه عمرهاا :XD_1:

لوكا : انا لوكا بثالث سنه من الجامعه وادرس ادارة اعمال وحلمي ان اصبح مديرة اعمالكم
ايبا : هههههههههههه يا حليلك

......................>>مآتت :Onion_dead:

ولا تهمس على توما : تشوفين اللي شفته
توما : ايه
لوكا : جون يمسح
سكاي : على راس رورو
رورو انحرجت وصاروا خدودها حمر ا

توحفه :XD_1: غصب تنحرجين ذا جون :XD_1:

سكاي من شافت كيوكو الا وعيوناها حمرا
ومولا بدت تطقطق اصابعها
ولوكا قاعده تمرن عضلاتها
وتوما تفسر كمومها واول من بدا بالهجوم سكاي

:XD_1::XD_1::XD_1:

ايبا راح يمسك مولا و لوكا لانه دراي انهم بيهاجمون

ايبا مسكني ahragtini

لوكا تنط على السرير :الله مريييييييييييييييح

اييه سررهم موب مثل سررنا :XD_1:

لوكا : لا يصير شو يحب كيوكو


كآن ذبحته هو واياها >>حريم :XD_1:


هنتوني اريقاتو رورو وشينو وما عليكم قصور

واريقاتو عالاستضافه في الصين وانشاء الله مانخرج منها الا وحنا ذابحين اللعينتين :Hero_1:>>عن الميانه عااد :XD_1:


بانتظآآر البارتات الجايه ...قامبتيه :please_1:

RO0O RO0O
17-12-2009, 02:17 PM
اريقاااتو لوكااا

قسم ونستين بالرد



مينا :

ما اشوف احدر رد ليهههه؟

الى هالدرجه مالكم حيل تكتبون رد؟؟

Crazy3m09
17-12-2009, 04:51 PM
شكرا والله وناسه اونو والتلفون والبنت المصرقعة ةايبا وارنبه >> قاعدة تعيد السلفة

لا توقفو تكملو شكراً
جزاكم الله خير
^ــــــــــــــــــ ^

جانا...

mola
17-12-2009, 04:58 PM
يااااااااااااي اريقااتووووووووووو البااارت هوونتوني يجنننن

الله يعطيكم العافية

ويدخل ايبا فجأه ويقول : شباب شباب ارانبي ارنبي طلعو حوامل وبالشهر الاول بعد << جا الباكا

اااااااااااااااااااع متتت ضحك علييييييييه:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:باا اااااااكاااااااا :please_1::please_1::please_1:

وفرحاان بتصير عنده ذرية:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:

وفجأه يرن جوال رورو اثاريه رقم غريب
ومن زود اللقافه بجون يجي يرد
جون : الو
المتحدثه : هع هع هع بنات الرقم غلط رد علي واحد ياباني

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1: سكااااااااااااي فهااااااااوة

:XD_1::XD_1:
اونو من يوم ما كان يتكلم في التلفون و يقول انه اتعلم يدافع عن نفسه عرفت انها امه :XD_1::XD_1::please_1:<<< لا احلفي

استنى البارت الجاااي على احرر من الجمر :Onion_yeh::Onion_yeh::Onion_yeh:

Tomo_chan
17-12-2009, 10:59 PM
شينو:مساموني -كــــ~ـــــون
ايبا:ههههههه بالله اشتقت ارجع امثل :ناني كوهارو
شينو:اونو ابو حريم صح ؟؟
ايبا :هاااااااااه ناني وش تقولين خربتي المشهد
شينو:اقول انقلع قالك مشهد مصدق انت



مساامونيي كوو~~ن .. كوهاروو تشاا~~ن >> بتبجي

حراام عليييج شينوو كسرتي قلب الريااال ... والله انا اللي اشتقت لهم ..

برووح اشووف الاخيره للمره المليوون ^^ >> كملي القصه بالاول


جون : رورو دايسكي

اييييــ~~~~~~~~ــــــه ..!!!!!!

خلاااص قااالها الريااااال ><



خس الله بلييسكم شو هالبااارت اللي يضحك .. Xdxd

في انتظار التكمله

RO0O RO0O
18-12-2009, 12:33 AM
اريقاااتو :

كريزي .. مولا ... تومو

على المرور

انتظرونا البارتات الجاايهـ~

جاانا

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
18-12-2009, 01:20 PM
اوهااااااااااااايو قوزايمس

ايـــــــــــــــش هالمفاجآت على الصباآح من شوي قايمه على اللاب على طوول اقرأ الباآرت

لالا من جـــــــــــــــــــــــد ابدااااع واللعينتين انا متأكدة بتقدورن عليهم

وامدييتو على الحب اللي انولد من جديــــــــد < للباااب

وبانتظااار البااارت الجديييد

واستمروا فيها اوووووووك

جاآنا

RO0O RO0O
18-12-2009, 01:38 PM
بنوتههه

اريقاتو على المرور

وامدييتو على الحب اللي انولد من جديــــــــد < للباااب

الله يبارك بتس عقبالتس انشالله تألفين قصه

جاانيهـ~

NiooL
18-12-2009, 03:00 PM
محجووووووووووووووووووووووز :mixed-smiles-277:
لي باااااااااااك :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:

NiooL
19-12-2009, 08:45 PM
ياااااااااااااااتااااااااااااااا :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
ووناااااااااااااااااااااسه :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
الباااااااااااارت خقققققققققققققققققه :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
مبرووووووووووك ياروووروو تستااهليييييييين :mixed-smiles-298:
وطبعاا انا بعد دخلت حبيبج في البارت مالي :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
وبعد اوومييديتو لشيننووو :mixed-smiles-272::mixed-smiles-272::mixed-smiles-272::mixed-smiles-272:
مبرووك المفهي لج ههههههههههههه :mixed-smiles-145:<<< كف
الصرااحه البارت طوييييييييل وعجييييييييب :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
وانشالله الردوود توصل فوق ال50 :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
يالله انطركم في البارت القادم :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

RO0O RO0O
20-12-2009, 10:57 PM
اريقاتو ..

نيولهـ~

وطبعاا انا بعد دخلت حبيبج في البارت مالي

هونتو ما تدخلينن معه يا بعد تسبدي ؟؟

يالله انا انتظر بارت قصتك متحمسه ودي اشوفف وش يبي يسوي ابو جين ..

ERI
24-12-2009, 05:44 AM
ههههههههههههههههههههه
شينوووووووو انتي ورورو
موتوني ضحك
يابنت خفي من الدفاشة
اكثر شي ضحكني وانتي تتكلمين عنت الكباب وتاكلين ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسج
يالله كملوا نحن هوونا>>انقلعي
اريغاتوووو وننتظر التكملة

Zona Satoshi
24-12-2009, 04:21 PM
الموضوع روووووووووووووووووووووووعة انا من اكبر المعجبات بــ Arashi أشكرك

yuki arashi
25-12-2009, 02:22 PM
رررررررررروعه والله انكم تعبانين عليها

RO0O RO0O
25-12-2009, 05:55 PM
الله الردود نزلت مثل كزخات المطر


ابد من عيوني نحاول نسرع لكم على البارت الجاي

جااناا

akay girl
25-12-2009, 08:29 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بمعنى الكلمة
اول رواية تعجبني لهذي الدرجه وهـ وهـ وهـ والله اني كنت ما اعرف الا اثنين بس في اراشي بس من يوم قريت الروايه عرفتهم كلهم حتى ماكنت احب الا جون ودحينه احووووبهم كوووولهم اتمنى اسمع كل اغااانيهم الرواااايه غاااية في الجمال واتمنى لو تزيدون رومانس شويه انا زادت الفصلات عندي <<الرجاء التسليك
وياليت لو تخلصون بسرعه لأني قلبي يتقطططططع قطع زي التفاحه <<برآ
واحلى شي الفصلات <<قلب احمر اصفر اخضر
وهبالكم خوووقااااقي وكوووول شي ((اوووووص اووووص )
لو تكلمت من هنا لبكرآ مابخلص خخخ

RO0O RO0O
25-12-2009, 09:30 PM
akya girl :

يا حليلك ما تدرين وش تبدين


انشالله بنحاول نستعجل البارت الجاي


جااانيهـ~

RO0O RO0O
01-01-2010, 06:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نرجع لكم جمهورنا العزيز ببارت جديد بس هالمره غير

الضحك اكثر من الرومانس بس ان ما مسكتوا بطونكم ما اكون انا رورو

وطبعا هالمره الابطال هم : ايبا و نينو

ليه لاني حسيت اني ظالمتهم بالقصه ما اعطيهم دور سنع بس هالمره قلت : ما اعديه الا وهم مسوين شي خقه


ابتكلم عن البارت شوي :

1- ما ذا سيفعلن : يوي بنت بني النضير وكيوكو بنت بني قينوقاع ال قريش

2- ماذا سيحصل لرورو و جون و اونو و شينو

3- البنات (سكاي و مولا ولوكا وتوما) وش طريقهم مع شو ؟

4- ماذا سيفعل الابطال (ايبا و نينو) بالقصه ؟

ملاحظه :
تراكم بتضحكون على اشياء انا كتبتها بالعربي والسبب ان جنبي كتابي التاريخ وايضا عندما حسيتها انه تضحك حطيته


وبس ما احب ازيد عليكم

دوزو غلاف البارت :

http://www.marinamool.com/pic/up/26236053220100101.gif


البارت 12

تك تك تك تك <<صوت الجوال
مولا :باااااس
لوكا :ابي انام
رورو:من ذا المزعج
توما:اكيد شينو
رورو:لا وش دعوه شينو هي اللي قالت نامو
مولا:ازعاج
شينو:الو وي ايي <<وتخربط بالصيني وتتكلم
لوكا:لا وبعد لها وجه تفتح السماعه وتكلم
توما:اني داريه
شينو تسكر :اووف زهق
الا وش شوي تجي يد من تحت السرير بالضلام وتمسك شعر شينو
شينو:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
.....:ابي انام كنت احلم بشو وانتي خربتي ابو الحلم
شينو:يمممممه شبح سعووودي
رورو:يمه وينه
مولا:تفتح اللمبه
الا والبنات فوق بعظهم في الركن من الخوف
شينو:استغفر الله العظيم عطوني مصحف اقرا
ولا شوي وسكاي والشعر المنفوش على الوجه
رورو:بسم الله الرحمن الرحيم
مولا:بلا جني سعوديه بلا صيني
لوكا:فجعتيني
سكاي ::ممكن اعرف وش اللي مقومكم
توما:اسألي الاخت شينو تهذر بهالجوال
شينو:لا والله ترى بس كان عندي شغل يا كمخ
رورو:يالله نرجع للنوم
البنات : طيييييب

RO0O RO0O
01-01-2010, 06:58 PM
وينسدحون ويطفون النور
توما: لوكا لوكا <<تهمس
لوكا:هااه ؟؟
توما:مابي نوم
مولا:وش اسوي لتس اتصل عليه مثلا اخليه يجي لمتس
توما:تتطنزين انتي ووجهك
مولا:طيب وش افعل ؟
لوكا :اعقلي انتي وياها
وسواليف من تحت الفراش
شينو:بنات بكم نوم
توما:هاه ايه نووووم مره تعبانه
لوكا:واللي يعافيك ابي انام عيوني تريوووس من كثر النوم
مولا:خفي علينا انتي بعد
شينو:يالله كنت ابوديكم عند شو ونروح لكيوكو ونسوي فلله
توما:تنط هي ولوكا:هاه شو ايه ايه لا يعني
مولا:اقول عيني رقم الجناح بس
شينو:يالله مشينا
رورو:الله يشفيكم انا ابناااام
وسكاي ناااااااايمه في العسل والقشطه ويطلعون البنات للسيب شينو توما لوكا مولا
شينو:بنات جوعانه بطني يقع قع
توما:ايه جايتـ(ن) تسحبيـ(ن) بطنك معنا
مولا:ميناااات مشتاقه لشو << مينات جمع مينا
لوكا:احلفي ؟؟
مولا:وقسم..وهذا شي احلف بوه انتم ووجيهكم ؟
لوكا:تحلفين يا مسكينه وانتي مالك امل فيه << عاد انتي اللي لك امل
مولا:اححححم لوكا .... اهنيك لى الثقه الزايده ولكن
لوكا:مولا وين شينو ؟؟
مولا:بسم الله كانت ورانا
لوكا:تتمسك بمولا :بسم الله الجني السعودي اخذ شينو مره ثانيه
مولا:وش جني انتي بعد
الا في الظلام وهم في الممر من ورا بوه شي يمشي
مولا: ولوكا:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شو:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ويجي ايبا يفتح اللمبه وهو خايف
الا وشو في السيب من الخوف والبنتين طايحات في مكانهن <<عاد ما لقيتوا الا شو وايبا اخوف الناس في اراشي
ايبا:بببببببنات ؟؟
مولا: جني خاقوقي << جتنا الخبله ذي
لوكا :طرااااااااخ هذا يبا يا كمخه << والله ما اكمخ منتس
مولا :ايه والله << على فطنه
شو:ههه بنات<<قام من مكانه ..وراه تصارخو ههه يا حليلكم تخافون <<والله محد شافك
لوكا :هههههههههه احلى مفاجاه ياااي وش طلعكم اللحين
مولا:ايه بانصاص الليالي ؟؟
لوكا:وين حنا بوه مولا ؟؟
ايبا:ااااايييييه بنات والله انفجعت وقسم
لوكا:هههههههههه لا تحصلل في احسن العائلات <<مهيب بعيده بعد هي الثانيه خرفت
شو:وش مقومكم
توما:كنا ندور علي....
لوكا:لا ابد وانا اختك بس ندور ما جانا النوم <بتفظحكم
ايبا:انا والله كنت ابي اوكل ارانبي وشو يقول جوعان ما تعشى زين ابو بطنين
مولا:حرام عليك خله ياكل شف الخدود رايحه ما ندري وين طسـ(ن) لوه وخليلي
شو:يالله مشينا على المطبخ
لوكا مولا :يالله
ويفتحون الباب ويلقون شينو ومعها الجوال
مولا :يا ذاللجوال وش بتس عليه
لوكا:اثرك هنا وحنا قاعدين نفحط بالاسياب ما ندري وين الله حاطنا
شو:ثلاجه وينك ؟
شينو:الثلاجه وراك
شو:وش حاطين فيها ..ساكي ؟؟
مولا ولوكا ..انواع الاغمائات

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:00 PM
مينا تعبت من التلوين منب ملونه << برا :
شينو:عطن حليب بس
شو:دوزو

شينو:تلقا تفاح مدري فواكه صينيه

ايبا :ارانبي الحبيبه ما ابهم يا كلون جزر تخرب اسنانهم
عند كيوكو ويوي

قاعدين بغرفتهم

يوي معسكره عند المرايه وحاطه هذيك المنشفه اللي على الراس
يوي :الله شعري يهبل وانا كللي حلوه

كيوكو:ايه مثل شعر شغالتنا

يوي:عاد انتي اللي شعرتس يخقق

كيكو قاعده مركزه بشي وتفكر وتفكرووتطالع مع الباب كل شوي
يوي:وش بتس ؟؟

كيكو:ولا شي

كيكو:يوي؟؟
يوي:هلا

اقدر اعرف وش هالريحه الخايسه اللي اشمها كل ما قربت منك
يوي:وششو لا <تميلح

يوي:اييييييه عرفت قصدك هذا وانااختتس زيت الخروع من السعوديه جدتي جابته لي يطول االشعر ويغذيه ويطول الرموش وانا لازم اطلع حلوه عشان اخذ جون

كيوكو:والله ان شم الريحه ان ينتحر
يوي:عاد روحي مناك انا احلى منتس بس

كيوكو:تعطي يوي نظرات

يوي :كوواي وتنط على السرير

شينو:تمشي بالمممر وفجأه تحس بألم في بطنها

شينو:وي بطني بطني واااااااااوك

شو والبنات بالغرفه

شو:اونو بنروح نتفرج على النجوم ونستهبل برا تجي معنا

اونو بالسرير :حر برا واللحين ليل ابنام

شو :احسن لا تجي

......................

شينو:الله يستر وش ذا الالم بسم الله لا يكون طاعونن فيني
وسارت تحبي من الوجع

وشوي وهي تحبي :يارب غفرانك وش ذا اااااه اللهم اني اطلب منك المغفره واااااااااوك بطني يوجعننن
تجي وحده عند شينو وهي تمص مصاصه ابو قلب اللي لونه احمر (الظاهر عرفتوه): وش بتس تحبين؟
شينو:ما لك دخ اااخ بطني

كيوكو:هه واخيرا مشى المفعول

شينو:وهي يالله تشوف ودايخه وحاله :وش مفعوله

كيوكو:تذكرين يوم انتس تفشلينن قدام شو وزياده جبتي لنا حزب البنات السلنتح او الصعاليك وضيقوا علي فرصة الحصول على قلب شو وان اصير الفتاة الخقه في حياته الاجتماعيه والخاصه

شينو:اقول يا بنت اللذين وش سويت لك انا ووش حاطه وش سويتي

كيوكو:هماس زيي البزارين تحبين الحليب غيرت لك يا بعدي وجبت لك واحد معمر ومنته الصلاحيه
شينو:حسبي الله عليك ونعم الوكيل كل هذا كله حقد

كيوكو:اساعدك ؟؟

شينو:الله لا يحدني لوجهك يا غوريلا

كيكو:طيب

شينو يوم تحبي توصل لم الدرج

وتجي كيوكو:

شينو:مسكينه ما تقدرين تروحين لشو الحين وهو ما يبيك وانا ابقول للبنات ما يبعدون عنه موتي قهر يا سمرمديه
كيوكو:طيب طيب

تجي ترجف شينو هذيك الرجفه اللي خلت وجهه يمسح الارض ويلمعه احسن من ديتول وتتدربى شينو من الدرج
شينو:ايييييييييييييييييي عصي ياملا الوجع انشالله اههههه يا رجليني
كيوكو : اصابه سليمه جاانيهــ~

شينو : اييييييييييييييي ظهري وعصي وراسي زياده على بطني

شينو بغتةً ما تشوف الا سواد بعيوونه وطررراع اغمى عليه

في غرفة البنات ما كان فيه الا رورو وسكاي

رورو : سكاايووه قومي

سكاي : اويلاه يمه خلين انام

رورو : سكاي بلا مصاله عاد قومي

سكاي تفتح عيونه : وهــ رورو حسبتتس امي تقومن

رورو : ايه ايه قومي نتمشى طفشت

سكاي تشوف الساعه : رورو اعنبوا بليستس الساعه وحده باليل

رورو : اما عاد يقالي ما ادري قومي بس اللي يقول ما عمره سهرت

وقامت سكاي هي و رورو وراحوا يتمشوون في ارجاء الباخره
سكاي : وينهن البنات

رورو : تلقينهن مع شو اللحين

سكاي : وششششششششششششو يالله يالله خن نروح معهم
رورو : روحي انتي انا ابروح اشوف جون قايم ولا لا

سكاي : الله على الحبايب

رورو وتقلب وجهه احمرر : اسكتي

سكاي : ابطلع براا ادورهن جانيهـْ

رورو : مع السلامه

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:01 PM
وكانت رورو تمشي وتمشي وتمشي الا وتشوف شينو خامتـ(ن) الارض وعيون رورو تبلم على شينو وتسمع خرير الدماء الخارجه من فمْ شينو ورورو عاجزتن عن تصديق الوضع المهوول الذي قدامها << يمديكم على العربي

رورو : شينووو (تروح لمها ) شينو شينو قومي وبدأت رورو بالبكاء العبيط << اهم شي عبيط ... فما كان بيد رورو الا الهروله لجناح اراشي لطلب الاغاثه المستعجله

يوم وصلت رورو لم الجناح طرااع تفتح الباب بسرعه فما وجدت الا نينو مستيقظ ولكن ما لفت انتبهاها الشخص ابو شعر طويل اللي نايم على مخده بيضاء ناصعة

رورو : يالبى اللي نايم

نينو : اخلصي وش تبين

رورو : ايه صح تذكرت

وترجع رورو لبكاءها العبيط وتهرج بتقطع : نينو نينو

نينو : هاه اسمعتس تراي ما يحتاج التكرير

رورو : شينو ماتت

نينو : رجعنا لطاري اللي تلقينها راحت مع اونو يمين ولا يساار

رورو : يا خبل اقولك شفتها خامتـ(ن) الارض والدم ينهار من فاهها
نينو : اوخس يالعربي

رورو : اقولك امش البنت بتموت
نينو : اييه يالله يالله

ويوم انه راحت مع نينو ويفحطوون بالاسيااب ونينو من شدة العجله ضيع الطريق
رورو : نينو يا خبل ريوووس على ورا

نينو : ايه ادري اجل بوه ريوس على قداام
رورو : وصلنا وصلنا لبق لبق يمين

نينو يروح لم شينو : شينو شينو قومي .. يوم انه عجز يقومه وحس ان الوضع خطر فقام بحملها بين ايدينه ووداها الى مكان بوسط الباخره بوه دكتور للحاجه الضروريه

في ناحيه اخرى :

سكااي : اعوذ بالله ما لقيتهم

يوم انه وصلت عند باب وفتحته وتسمع شهقات ضحكت شو فعرفت سكاي انها في سبيل صح
سكااي : طحت بكم يا عيال الذين اثركم تسهرون من وراي

مولا : تلايطي قلنا لتس تعالي ما جيتي
توما : المهم سكاي تعالي شوفي قعدين نعد النجوم
لوكا : كم وصلنا

ايبا : تونا ما عدينا الا عشرة نجوم
شو : لا 11

ايبا: لا 10

وفجأه تدخل عليهم رورو

رورو : بناات شينوو مغمى عليه وعند الدكتور باخر الباخره على يسار
سكاي : وش اللي مدوخه

رورو : مدري حاليا هي بغيبوبه ما تهرج ننتظر لمين تصحى
شو: يالله خلونا نرووح

وراحوا الا رورو ذهبت الى اونو وفارس احلمها جون لأيقاظهم
وراحت وجابتهم

عند الدكتور :

مولا:هيه انت اهرج تكلم قلي وشبه صقيقتي ؟

د:لا بس اعتقد انها شربت شي خربان

توما : وشلون يعني شي خربان ؟

د: ما ادري وشو انتم ما تذكرون وشو اخر شي شربته
لوكا : الا اذكر شو عطاها حليب المراعي

د: انا ابجلس اعالاجها بليز لا ازعاج

رورو : اوخس تعرف انقليزي
........................

اوميا يروحون ركظ لم المطبخ

نينو:ايه والله منتهي الصلاحيه
اونو:ومين اللي حطه هنا؟؟

نينو:غريبه ماكان كذا

وفي الغرفه

جون:دكتور علمنا متى بتصحى

د:اعطيناها الدواء من الابره ونشوف وش ربي كاتب
رورو :والدموع في عينيها :وشينو؟؟

د:لا تخافون ان شاللله بتصحى ما عليكم

سكاي :والله ان دريت انها بتشربه شربتوه بداله

شو:سكاي اللي صار صار << ترى اللحين يقاله موقف حزين
سكاي :اه يالبى سكاي من بوءك

توما:موب وقتك

وشوي يدق الباب ؟؟

ايبا:تفضل

وتدخل وحده صينيه شيفه وتروع:نهاااو<مرحبا

اونو يهمس :هوهووك في جهنم نعم؟

ولا تفهم كلامهم وتتوجه لشينو

شيفه :شينو <<تشارخ شينو خااااااااااان اهي اهييي (ترى ما لقينا له اسم بس سميناها شيفه)

جون:وش تبي ذي بعد ؟؟

نينو:لا يكون خويه شينو ؟؟.....

شو:يمكن

رور:اعتقد تسويها شينو

جون:ولا بعد شوفي قاعدتـ(ن) تصايح تسوي افلام هنديه مناب ناقصين

شيفه تخلص البكاء وتجي تحط كيس مغلف عند راس شينو وتحط سله فواكه وورود وتبربر
مولا:توما سكاي شوفو وش جايبه هالصينيه

توما:ايه سلة فواكه

لوكا:موب مثلنا الواحد به السكر وهم يجيبوله شكلاته
سكاي :اايه ينقالهم فالنتاين

مولا :والله ذوق واليابان بعد مثلهم

نينو: وشو <<ما جا اا ذا الفضيحه

سكاي:بنات يالله ندعي لشينو

ايبا :تدعوون اها

جون:وش ذا الكيس اللي جابته ؟؟

رورو : اندري وراحت رورو بتفتحه الا وتجي انسه شيفه : عاااااااااااااا
رورو : يسم الله وشو

شيفه : هذا مافي افتحوه الا شينو لما يصحى
رورو : شكله ذي توه تتكلم عربي

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:02 PM
جون : اقول وخري عنه باين انه راضعتن مع انتر تيكر
ويدخلون واوميا

اونو : الا طلع الحليب هو السبب

نينو : بس اللي استغربته ان الاكل اللي حاطينه بالثلاجه ما امدانا شارينه عشان تنتهي مدته

سكاي : والله اني اشم ريحت السوستين البقرة الضاحكه يوي وكلاب مرقش كيوكو

مولا: نفس احساسي سبحان الله

لوكا و رورو وتوما يتناظرون

رورو : يالله بنات انا قايله نخلص عليهن مرتن وحده

لوكا : ابد لا يردتس الا الباب

توما : يالله بسم الله

ويوم انهم بيطلعون الا ويمسك جون رورو

جون : اقعدن بأرضكن بس

شيفه : شينو انتي لازم قوم عشان انا

رورو : وراه عشانتس عشاني

شيفه : انتي لازم يتلايط

جون يناظر انسه شيفه بمعني انتي اللي تلايطي << وهـ يا لبيه يدافع عن

شيفه تزحزحت عنا انا وجون

سكاي : اقول خلونا نطلع ونخلي شينو ترتاح وانا بعد ودي ارتاح

مولا : طيب خلونا نطلع اللحين

ويطلعون ومزعوا شيفه من الغرفه بصعوبه تامه بدرجة ان اظافر البنات كادت بالهلاك << وشبي على العربي
كلهم خرجوا ما عدا الفاهي اونو قعد << ولوو حبيبت القلب ما يخليه

اونو كان ينظر الى شينو وهو ضايق الصدر وحزين ويتوجع قلبه عليه هي ووجهه

اما شينو المسكينه منبطحه على السرير وهي كانت نيمه

اونو : شينو واللي يعافيتس اصحي <<يا لبيه بلا شينو بلا خرط انا لحالي اكفيك << كف من شينو

اونو : شينو اسف وعدتك انه موب صايرن لتس شي بس انا الدلخ ما وفيت بوعدي ..

وكان اونو ظاهره عليه ملامح الحزن وقرر انه يكتشف من اللي حط حليب المراعي الخربان بالثلاجه مع انه شاكـ(ن) بالبقرة الضاحكه وكلبة مرقش

في مكان ثاني

كان هناك حوار بين البقر والكلاب

كيوكو : سمعتي يوي لازم تسوين اللي قلت لتس عليه

يوي وهي متشققه من الضحك: ابد ابشري بالخير والله لا اسوييه

كيوكو وهيتشم ريحة الغرفه : يوي الى اللحين لاطه زيت الخروع براستس

يوي : لا هذاك غسلته اللحين حطيت دابر املا

كيوكو وهي شوي وتستفرغ من الريحه : اللي قبل ارحم روحي اغسليه قسم لو شمه جون ان يهج (ينحاش) لم اليابان
يوي: بس باقي 54 زيت ما جربتهن

كيوكو : وانتي تجربينهن بليلتـ(ن) وحده مير جربي كل اسبوع زيت
يوي : توي افكر

كيوكو : الله يصبرن عليك وينك يا شو تزوجن وفكن من الثور اللي جنبي
وفي مكان ثالث :

شيفه: شينو لا يموت شينو لا يموت

رورو : غلط موب لا يموت قولي شينو مافي موت

شيفه : انتي تلايط انا اقول كلام في مخ مال انا << اقول تراهـ صينيه موب هنديه ولا سرلنكيه ولا اندنوسيه
رورو: خلا لا تاكلينن اعوذ بالله

جون : خليك منه اصلا انا غاسل رجلي بمرق بارد انه بتفهم

رورو : مير شف وجهه وكشته وحتى ملابسه شيفااات على اسمه

جون : شكل مخها مازال تحت الانشاء والتطوير

رورو بفهاوه: يمكن

سكاي : هيه انتم يالاثنين وش تتسرسرون بوهـ قولوا لنا <<سكاي كان قصده تخرب الجو بينهم وهم اصلا كانوا يحشون بأنسه شيفه

رورو : لا تخافين موب امور خاصه كنا نحش باللي جنبي على يمين

شيفه ما فمت على رورو زين عشان تسذا رورو ماخذتن راحته

سكاي : انا ودي اسئله منهي ومن عايلته ووش صلت قرابته بشينو

العبقريه توما : يمكن اخته

مولا ونينو يضربون راس توما

نينو : معين اخته شينو املح منه

توما : وشبكم اتطنز

لوكا : ابروح اسئله دافع اللقافه فيني شديد متين

مولا : يالله قووه

ويرحون لمه

مولا : شيفه كيف حال انتي ؟

شيفه : انا وااااااجد كويس بس انتي مين ؟

مولا : شينو صديق مال انا من سعوديه اسم مال انا مولا

شيفه: اها اها تشرفت بمعرفت انت

لوكا : انا سيمسيم مولا و صديق شينو من سعوديه

شيفه : الله شينو في كتير صحاب انا ما فيه الا مافيا

مولا : مافيا !!

شيفه : ايه هذا ياكوزا

لوكا تبلع ريقه : ياكوزا

شيفه : ايه بابا انا كفيل حق ياكوزا << كفيل يعني رئيس بس هي ما تعرف وش معنى رئيس بالسعودي العربي
توما تدخل عرض : اومااا هذي وجه بنت ياكوزا

شيفه: ايس فيه لوك مال انا

توما : ما بوه شي بس يبي صيانه الظاهر

سكاي :خلاص عفرمتوا البنت تراكم

شو : الا وين الريدا ؟

ايبا : قاعد عن شينو

ترن ترن ترن << تره نغمة جوال

جون : الو

.....: اطلع برا

جون : ليه؟

.....: شي يخص رورو

جون : وش تبغين منها ؟

يوي: انت تعال وبس

جون : طيب

يوم جا جون يطلع

رورو : وين بتروح له ؟

جون : شوي وراجع

رورو : لا تتأخر<<امه على غفله

جون : اوكـ

يوم طلع جون

سكاي : ماشالله ولتس وجه تقولين له لا تتأخر
رورو : انتي وش دخلتس

ايبا : ايوالله وش دخلتس

سكاي تلتفت لأيبا : صديقتي

ايبا : حتى انا رورو صديقتي << خقيت

سكاي : صديقتي قبل لا تصير صديقتك

ايبا : انا اكبر منك
سكاي : وش دخل

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:03 PM
وهم يتهاوشون

شو : وش رايكم نطلع برا

لوكا : يالله

مولا : ابد تبي نطلع قداااام بسرعه

شو: هههههه يالله

ويطلعون كل الربع

وفي ناحيه اخرى كانت هناك بقرة تنتظر شخص رائع يأتي لها على فرسه الابيض

يوي كانت تنتظر وتنتظر لين شفات هذاك الشعاع الخخارج من وراء الجدار فعرفت انه جون الاطخم جاي لمه

يوم انه بانت الملامح انها ملامح جون المليح

يوي: جيت لي خليتني انتظر تسذا زعلتني

جون : اقول اخلصي وقولي لي وش تبين ؟

يوي : بس اشتقت لك وقلت لازم اشوف هالكشه قدامي و فيس تو فيس

جون : بس الشرهه موب عليك يالبقرة الشرهه علي اللي جيت

يوم جا جون بيرووح الا وتجرأت الاخت البقرة الضاحكه ومسكت يد جون والتفت جون عليه يبي يصفقه كف الا انه ما تفاجاْء الا وهي حاضنته

والطامة الكبرى ان: رورو و سكاي و مولا ولوكا وتوما وايبا ونينو و شو كانوا ينظرون الى ذاك المنظر الأليم وخاصتا لرورو

يوي انتبهت ان رورو بوه وتشوف هالشيء القبيح قدام بؤبؤ عيونه وما كان بيد رورو الا البكاء الصامت

والبنات يشوفون رورو بتمعن ولجون بتمعن ثاني وما كان بيد شو وايبا و نينو الا انهم ينطمون ويشوفون مابين رورو وجون وماذا سيحصل بالمستقبل

المهم نرجع ليوي وجون جون وخر يوي بقوه وعصبيه وقعد يصارخ عليه ويقول : ياللي ما تستحين عيب عليك انا انسان احب وحده ولا اقدر اخونها ولي اخلاق فضيله رزينه خقهـ~ اما انتي ما تربيتي تربيه حسنه ياللي ما تستحين

كانت رورو تسمع كل كلمه قاله جون الا ان وسواس الشك اخترق جمجمتها ودخل لعقلها وما كان بيد العقل الا ارسال هذا الشك الى قلبها<< حسيته معادلت علوم مادري وراه

يوي : اقول لا يكثر وشف وراك

يوم انه التفت جون الا ويشوف عيون رورو الغرقانه بالدموع ويسمع شهقات صدرها الحزينه << وهــ اويت لروحي << انقلعي مناك

جون : رورو لا تفهمين غلط ... ما امداه جون يكمل كلامه الا و رورو تركضضض وتاركته

اما البنات و العيال ما فعلوا شيئا لانهم ما يدرون وش و مع مين الحق ..

و يوي كانت تضحك بهستيريه مفرطه زائده عن اللزوم حتى ان جون التفت بيروح يلعن ابو اسلافه لكن لاذت بالفرار

جون يلتفت على الربع وعيونه حمراا من التعصيب حتى ان توما خمت سكاي من شدة الخوف

جون : وين رورو

شوو : جون هدي شوي شوي اللحين رورو ما تبغى تشوفك ولا تخاف بنخلي البنات جنبها
جون : لالا يعني لا ابشوفها يعني ابشوفها

سكاي كانت ما تدري وش تبدي ووش تسوي بس كانت تحس ان جون بريء من هالجريمه << اوما جريمه

اما مولا كانت على عكس رأي سكاي كانت تحس ان جون مذنب إذناب مفرووم ومتبل بالبهارات بالجريمه المشهوده ..

ولوكا وتوما كانو يقولون : ما نعرف مالذي يحصل بكل قلب واحد فلازم نسوي تحقيق
المهم نرجع لسالفتنا

سكاي : جون .. اويلاه خلك بعيد عن رورو اللحين

مولا : الا موب اللحين بل الى الابد << مولا كف من رورو

جون كان منصدم من كلام مولا وسكاي (يعني ما يقدر يخلي رورو لا حاليا ولا ابديا)

توما ولوكا كانوا ودهم يهرجون بس خايفين من ردة فعل جون عليهم

نينو وايبا اخذوا جون وهو بصدمه وذهبوا الى جناحهم الفاخر اما شو جلس مع البنات يفكرون باللي صار

نروح لم رورو وما ادراك ما رورو وما حال رورو

كانت بغرفتها تصبخ وتكسر من شدة القهر اللي فيها وصياح ونيااح

رورو : ليييه يا جون ما هقيتها منك ؟؟ ليه .. يوم اوقعتني بشباك حبك الطخمه خنتني وما صار على علاقتنا اسبوع الا وتخربها ؟؟ ما تدري وش قوة هالصدمه علي

وتقعد تكسر ابو يمين اليسار

اما جون فكان يمشي يمين ويسار ولا يدري وين بيروح فقعد يطل على البحر وقعد متكي على الجدار وهو ادموعه اربع اربع << يا لبيه بس وينك اخمك << هماتس متزاعله

وجون وهو يصيح يفتح جواله الا ويشوف الخلفيه صورة رورو وهي نايمه على كتفه وزاد صياح ونياح << اقول مينا ابخلص المقطع حسيت اني ابصيح معه

اما رورو

فما زالت تكسر الي يمينها ويسارها وكانت تصيح صيااااح مهب طبيعي وهي تصيح تدخل لوكا ومولا وسكاي وتوما ويشوفنها على هالحال

فهرولوا البنت لمها ومسكوها قبل لا تهدم الباخره معه بس ما كانت رورو تسمع لهم لانها متعوده على شينو هي اللي تهديها وتهوشها وكل شي يعني كانت شينو هي اللي تسوي لها كل شي

وكذا الحال

نروح لم اونو وشينو

شينو كانت وما زالت منبطحه على الفراش و اونو قاعد عندها ويمسح على راسها
اونو كان يمسح على راسها بيد وماسك ايدها بيده الثانيه

ودخل الدكتور وقال : يا بني روح خوز لك قيلوله دنت تعبت كتير
اونو : مصري

الدكتور : ايوه

اونو : لا ما اقدر

دكتور : اوكي على راحتك يابني

يوم انه طس الدكتور الا اونو هو وفهاوته التامه اخذت بالنعاس المتقاطر <<متقاطر؟! .. وبدأ ينود وما حس بنفسه الا وطاحر راسه على سرير شينو ونام

نروح شوي لم ايبا :

ايبا معروف انه ذو احساس خوقاقي جميل واذا حزنتي يحزن معك واذا استانستي استانس معك حتى لو كان هو ماله خلقتس الزبده انه مثال لرجل البورفيكت (بالعربي : الرجل المثالي)

كان ايبا محتار بين المشاكل اللي تصير في هالباخره وكان شايل هم جون و رورو وهم شينو اللي ما ندري متى بتقوم بسبب مفعول قوطي حليب المراعي

ايبا يكلم نفسه : اعوذ بالله ما استانسنا بهالرحله .. والسبه البقره الضاحكه وكلبة مرقش ... لا خلوا جون يستانس ولا خلو اونو يستانس وهذاهم يحومون بالهسفينه ومسيطرين عليه

انا لازم القى لي شي اتحتسهم به (اتحتسهم به يعني : اقلعهم منه او اطردهم منه)

ويدخل نينو ويشوف ايبا وهو مهوب على بعضه .. نينو استغرب من شكل ايبا ما تعود عليه حزين
نينو : وشبك يالاخو ؟

ايبا : منقهر

نينو : من وشو ؟ عشان جون و رورو ؟

ايبا : جون و رورو وشينو

نينو: ماباليد حيله .

ايبا : اقول

نينو : وشو

ايبا : ألحقني وشوف وش ابسوي

ويطلع ايبا من الغرفه ونينو مستغرب ويقول : وش بتسوي يا مهبول ويطلع معه

ويلحق ايبا يوم انه شافه متوجه لم جناح كيوكو و يوي بقهر ومتنرفز ونينو تشجع مع ايبا انهم يمسكون هالثنتين و يمرمضونهم (يضربونهم ) لين يقولون بس

ويطق ايبا الباب وتفتح كيوكو

ايبا قعد يشم ريحة الغرفه ويقول : وعع وشا هالريحه
يوي تصرخ من الغرفه : دابر املا

ايبا كشر بوجهه : اقول انا جاين لكم عشان اسئل سؤال واحد بس
كيوكو : خير

نينو : شر بوجهتس

كيوكو : تلايط يالنتفه

نينو ما استحمل يوم جا بيمهن كتره ( يضربه بس بمعن ثاني) الا ويمسكه ايبا وقال : لا تنزل لمستواهم

ايبا : ابسئل سؤال وجاوبيني بصراحه تامه خاليه من الشوائب والكذب

ايبا : انتم سبب المشاكل الحاصله في هالباخره ؟!

كيوكو تناظر ايبا وتبتسم ابتسامه على جنب : ايه حنا

ايبا طلعت عيونه من القهر : هين هين انا اوريكم ..

وراح وخلاهم ونينو يلحقه وكان في مخ ايبا فكره تتكون شوي شوي

ايبا : نينو بدت تطلع بمخي فكره تساعدن

نينو ومازال مستغرب من تصرفات ايبا : ايه اساعدك بس وشي الخطه اللي في بالك

ايبا: اممممممممممممممممممممممم لقيتها

نينو :وشي؟؟

ايبا:ما ادري

نينو<طرااخ:باكا فكر زين

ايبا:مدري والله بس نبي نبعدهم بس بدون عنف

نينو:وش رايك نروح نعطيهم نظرات ترووع<<بيخقون قبل لا يرتاعوون

ايبا:لو ينبت في راسك نخل وكراث ما دخلت للغرفه

نينو:ليش ؟؟

ايبا:الريحه عندهم ياخي نستني اسمي تقولي مقر سحره

نينو:ايييه طيب

وش نسوي

ايبا:لقيتها

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:04 PM
وفي مكان اخر
اونو:يطالع بالهشينو

د.:يواد عاوز كوبايتين شاي وكشري ؟؟
اونو:هاه؟؟

د.:خلاص حئفل على الطلب
اونو:لا بقعد معها

د.:هي البنت دي بتعتك

اونو:لا والله <<قالها بالمصري

دو.:صوحاب ؟؟ حبايب ؟؟

د.:اخوها الكبير ؟؟

اونو:................
د.:هي محزوزه اوي عندا خ

اونو:وراه ..وانت ؟؟ ماعندك خوات اعرف العرب ماشالله جبال من البزارين <<تف قل ماشالله
د.: بهب بهب <<تعرفون المصاريه لا بدو يبكون يبرطمون وحاله ..

اونو:وش بك دكتور ؟؟

د.:اهيء اهيء ..يا حبيبي دنا ما عنديش لا اهل ولا اخوات ..دنا مأطوف من شقره

اونو:يا حرااام<<يقولون اونو ينسجم مع الكبار يعني طقو السوالف

د.:دنا كمان اعزب ومعنديش قيرل فريند يعني ..اهيء اهيء ..بس انت عندك اخت وتأدر تحميها وتساعدها وتسعدهاا

اونو يطاله للأرض :واللي يعافيك لا تقوله <<يلتفت يلقا التكتور طلع يكمل صيحه برا

اونو:يطالع شينو:ماش انا مافيني خير شينو صح ؟؟ رجال فاهي ولا يهتم فيك وهو وعدك موو؟؟ ..يالله خلها على الله مالي خبره بالحب ابدا ....حرام ماخذتن واحد مثلي

اونو يشوف بهالكيس ويبي يعرف وش بوه داخل :افتحه اخاف تصقعني ...ابفتحه يكون هالحرمه جايبه شي يروع البنيه ابفتح

ويوم يفتح الكيس الا والصدمة التي هي صدمة وكانت صدمة مصدومه لأونو << كم صدمه قلت ؟

اونو كان من شدة الصدمه تنتفت حواجبه << يا كافي

كان داخل الكيس شي ما تتوقعونه < طيب قولي وشو .. كان وا ادراكم ما كان << بتقولين ولا وشو ؟ المهم هالهمره بقول :

كانـ(ن) قفازات سوداء جلد طبيعي 100% ومكتوب عليه بالفضي :اونو شاتوشي

الا وبدأ قلب هذا الخقه اونو بالصرقعه والرقص والحزن بنفس الوقت ..وما كان بيده الا ذرف الدموع لشدة حزنه وما يسعنا ان نقول : نرجو لك العفو والعافيه << وش دخل؟!

نروح مرتـ(ن) ثانيه لم ايبا ونينو ومخططاتهم القويه :

ايبا : انا اقولك صراحه لازم نسوي شي خطير مثلا ما ادري ما بمخي شي بس ودي اوريهم العين الحمرا

نينو : انت مير منقهر كثير تصدق اول مره اشوفك تسذا

ايبا : اويلاه نينو مالي خلقك تراي مطنقر بالمره وبعدين ترى الباخره ذي بقروشنا موب بقروشهم ياخي انا اكره الناس اللي تسذا

نينو : طيب انا وشـكاري ؟! (يعني وش دخلي)

ايبا : وشو اللي وشكاري موب انت قاط معنى بالقروش << مدري ليه حسيتهم من نجد

نينو: ادري اني قطيت بس وش اسوي هذولي اشواك بحلوقنا ما ينبلعن الا بماء هذا اذا الماء شافهن ولا جاه شي بعد
ايبا طلعت فكره براسه : ماء مويه الماء ووتر

نينو : وش بك بديت تهذر على روحك علمن اذا طلع في مخيخك شي ؟

ايبا : وشرايك ..... بلابيايرؤايسشلالؤنسي<< يهربد بأذن نينو (يتكلم بصوت منخفض في اذن نينو)

نينو : والله مهب شينه ... بس اول شي لازم هالرورو وجون

ايبا : وشبهم بالله

نينو: وشلون بيسوون هالخطه معنا و رورو ما تبي تشوف وجه جون ؟

ايبا : خلهم علي ولا تخاف

راح ايبا واخذ نينو معه وهو في غفله عن ماذا و وش بيسوي هالايبا وراحوا لم جناح البنات واخذو : سكاي و مولا ولوكا وتوما وخلوا رورو تكمل تكسير << اصلا وش بقى بالغرفه ما كسرته

وايضا مروا على المطبخ ياخذون شو << دارين انه رايح يبلع ..

ايبا : بسم الله نبدأ الاجتماع يا جماعة الخير .. نحن نعرف الوضع المهول الحاصل لنا في هذه الباخره الجميله والتي كنا نعتقد ان

ايامنا ستصبح روعه وتخقق به لكن حصلت لنا بعض الامور اللتي هي خارج عن نطاق مجتمعنا << وش دخل المجتمع

والتي هي سبب مجيء : البقره الضاحكه وكلبة مرقش .. والتي احدثوا التلوث او البلوشين : المائي والارضي والهوائي

والضوضائي فينا ومن ما احدثوا : اصابهـ رأسيه وعموديه افقيه بعلاقة جون و رورو وغيبوبه مفرطه محنطه في شينو مما ادت الى حدثوا فجوه في قلب الريدا اونو

وما كان بيدنا الا الاستسلام ولكن لن استسلم الا وانا مردغ ابو اللي جابهن فيا جماعة الخير انا منب مكمل فلسفتي الخطيرة واللي مخه تعدل ويوافق على اللي قلته يرفع ايده واللي ما وافق عنده اربع جدران يلعن ابو ام جد راسه بهم وسلامتكم

نينو والبنات و شو كلهم موافقين

ايبا : بس قبل لازم نرجع جون لرورو وشينو هذي لازم نقومه من غيبوبته لو انشالله اصبخ راسه بالارض بس تصحى

مولا : انا معك بكل شي بس لا ترجع رورو لجون انا صراحه لو من رورو ذبحت جون بعد

ايبا : عاد انا ابوافق على كلامتس وابوقلتس سمي لا ترجع رورو

ايبا : رورو بترجع غصب وغصبين بعد لأني متأكد من نزاهت وطهارت قلب جون من يوي لاني اعلم مدى كرهه من يوي ال قريش << اهم شي ان يوي صارت من قريش

مولا : كيفكم سووا اللي تبون برورو وجون بس انا ابوافق على طرد هالسوستين

شو : طيب كيوكو بنت بني قينوقاع و يوي بنت بني النضير اللي هم من سلالت بني قريش وشو نسوي عشان نطردهم
ايبا : الماء وما ادراك ما الماء

شو ونينو والبنات : ماء؟

ايبا : هع هع هع

عند اونو اللي ما زال مستمر بالبكاء ويتحسر على ما بدر منه من تقصير في حبه لشينو (مع اني احس انه ما قصر يا بعدي هو ) الا ويسمع شينو تتحرك يمين ويسار

حتى مما دعا ان اونو يفز من بكاءه ويمسح دموعه الحلوه الخارجه من عيونه المخيوطه الجميله بيديه الناعمتين ويشوف شينو اللي بدت تفتح على الدنيا من جديد

اونو : شينو شينو صحيتي ؟!

شينو وهي يالله تفتح عيونه : وين انا بوه ؟

اونو : انتي هنا بغرفة الدكتور هذاك المصري

شينو : ايه تذكرتس اني دخت بس وشو السبب

اونو : شربتي حليب خربانه مدته له اكثر من شهر

شينو : اها اهم شي اني قمت بالسلامه والعافيه

اونو : شينو انا اعتذر واسف و سوري وكومينه وكل شي
شينو : وراه

اونو : لاني ما قدرت احميك قصرت معك ووعدتك واخلفت بوعدي مره ثانيه

شينو اللي استغربت من اونو : وش وش تقول انت ؟ من قال لك اصلا انك مقصر معي .. بالعكس مونسن وكل شي وانا احبك على ما انت ولا ابغى انك تطور من شخصيتك ولا تزود بهارات ولا شي ابغاك انت زي ما انت << لخبطت ابو الهرج

شينو : وبعدين الحليب محد داري انه خربان يعني مثلا انت بتعلم الغيب بسهوله لا يا بعدي انت وقدر الله وماشاء فعل واخر كلام لي : الله خلقك فاهي بالفطره فلا تحزن لو سمحت

اونو حس ان شينو ما زعلت عليه ولا شي : طيب انتي تدرين من اللي حط لك هالحليب
شينو : ايه

اونو : كيوكو

شينو : اعلم بذا المعلومه وهي اللي رجفتن مع الدرج

اونو : والله اللي ما تستحي على وجهها قسم لا افرقع ابو ملامح وجهه وخليهم صحن مفطح

شينو تنتبه على اللي ماسكهن اونو الا وهن القفازات وتتسائل شينو باللذي وصل هالقفازات على يدينه
شينو : الا مير ابسئلك شيفه جت

اونو : ايه وش دراك

شينو : القفازات اللي بيدك انا موصيتها تجيبهن لك

اونو : هنتو عجبون هالكثر

شينو : ادري ذوقي سنع

اونو : ههههههههههههه يا حلوتس انتي و ذوقتس

شينو بدأت تخرج ملامح الخجل والاستحياء على وجهها ولاحظ اونو هالحيا اللي طب بغته وابتسم ابتسامه من هنا الى هنا وخرجت من قلبه

ومسح اونو على رأس شينو ويبعثره يمينا ويسارا وما كان بيد شينو الا الابتسام << اللحين و شبي على كلمة ( وما كان بيد)
شينو : من جابن هنا على فطنه ؟

اونو بقهر : نينو هالصعلوك

شينو :هههههههههههههههههههههههه مير اونو تعال ابقولك شي ... وانو يقرب من شينو وتمسكه وتقبص اذنه
اونو : اااااايييي يوجع

شينو : عشان ما تمد ايدينك على كيس موهب لك


اونو : خلاص خلاص توبه توبه (وتفكه)

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:05 PM
ويدخلون الجيش : شو وايبا ونينو وسكاي ومولا ولوكا وتوما فجأه ويشوفن ان شينو صاحيه

وبدأت التهاني الحاره تخرج من خششهم الى شينو على الاستيقاظ ولكن عندما استغربت شينو عدم حضور رورو معهم احست انه بوه شي غلط قد صار فسئلت عنها وبدأن الفتيات بالتلعثم ولا قدرن يقولن شي

وتجرأ البطل ايبا وقال القصه كلها لشينو حتى اونو ما كان يدري لانه كان مع شينو طول الوقت فحزن واصابه الغم مره ثانيه واحس انه يقول : الله يلعن الساعه اللي ركبت به هالسفينه

شينو :والله لا اوري هالبقرة هذي قلة حيا خرابة البيوت ذي اعنبوا بليسه وش خلت لنا نستانس بوه

ايبا : و ازيدتس من الشعر بيت قاعدتن تحط زيت بشعره الله يقرفه ريحته خايسه ولا مجاري هندي

شينو : لالا لازم اخلي جون و رورو يعودون كما كانوا وصاروا

سكاي : ايه ايه انتي قومي من السرير احسه يقول انقلعي عن وجهي

لوكا : اقول خلونا نتناقش وش نسوي

توما : ايوالله ترى اخذتنا السواليف ولا عرفنا وشلون بنجمعهم

ايبا : قلت لكم خلوهم علي

ويشوف ايبا نينو و شو واونو ويشوف سكاي و مولا ولوكا وتوما

ايبا : بتيالاتكنمبياريكنرايهشخ\رابه< < يهرج لهم بسريه خوفا من تجسس ال قريش عليهم

سكاي : اوك بنات يالله وراي

شو : نعتمد عليكم

لوكا : افا عليك اذا ما زبطناه لكم من يزبطه

شو: يا لبى انتم يالخمس ما نلقى زيكم

من قال شو هالكلمه عز الله ما سلمو البنات اللي طلعت سعابيله واللي بدت تقبص روحه عشان يطلع حلم اما الباقي بحاله

ميؤوس منها ما عدا شينو لانها تخق على اونو

وانقلعوا البنات بعد تسحيب من شينو خارج الغرفه

شو : يالله يا عيال وراي انتم بعدي خن نروح لم جون

ويجي اونو يمسك تيشيرت شو من ورا ويجررره بقوه وقاله: انا الريدا لو سمحت موب قالوا الناس انك تصلح تصير الريدا يعني انك خلاص صرت

شو : اسف تفضل قدام

اونو : هع هع هع ويمشي قدامه

البنات وصلوا غرفة رورو وفتحوه ويا ليتهم ما فتحوها الا وش ما كسرت حتى السرير ما سلم

سكاي : الله يعني على الترتييييييييييب << قالت هالكلمه بتضخيم من خشتها

مولا : محنب مرتبين هي ترتب الا وينه هالرورو ما اشوفه دوروا بين الاثاث يمكن نلقاه

توما : وين تبينن اسبح بوه بس

لوكا : انا ابروح للغرفه يمكن انه بالغرفه موب بالصاله

سكاي : اصبري خوذي عدة الغوص معك الظاهر شوي وينقطع الاكسجين هنا من شدة الزحمه

لوكا : لا تخافين احبس النفس كثير ترى
توما : الله معك

مولا : مدري بنات منب موافقه على ان رورو ترجع لم جون احس ان اللي سواه جون غلط

سكاي تناظر مولا وتقول : تلايطي انتي جون بريء براءة تامه من اللي حصل قبل قليل

توما : نعم نعم بريئين بعد لان يوي بنت بني قينوقاع ال قريش هي اللي استغفلته والخطه كانت مدبره من كيوكو بنت بني النضير ال قريش

مولا : اييييه يالحب يا انت تخلي الواحد يبترم راسه لمين يقول خلاص فكن ( يبترم يعني يدور)

عند العيال :
شو : جون اخيرا لقيناك

نينو : انت تبي ترجع رورو

جون وهو متورمات عيونه من البكاء: اكيد
اونو : يالله ورانا

ويسحبونه معهم
وفجأه البنات يسمعون صوت فتح الباب اثرهم العيال جارين جون معهم وكانت عيون جون كافخه من الصياح << وانا وجهي بعد اتغلى عليه

شو : جبنا جون

سكاي : ما لقينا رورو

توما : بس لوكا غاصت بالغرفه تدوره

نينو : يلعن ابو الحوسه عندكم

اونو : لا تنسون تنظفونه

ايبا يروح يفتح الغرفه يلقا لوكا تسبح يمين ويسار تدور رورو بالاخير لقتها عند الدريشه قاعده وكانت حاضنه جواله وتبكي بشهاق على السايلنت

لوكا تطب زاروقي بجخر وتقول: وجدتتس ( وجدتك)

ايبا : يالله لوكا ترانا وصلنا

لوكا : ادري بس رورو مهب راضيه تطلع من هالجخر اللي مستخبايه فيه

ايبا : اوخس مصري

لوكا: مهب وقتك تعال نوخر الحصن اللي هي حاطته له

ايبا يجي يساعد شينو و رورو كل شوي تقول لهم انقلعوا برا ما ابي احد بس ما عطوه وجهه

ويطلعون ايبا ولوكا ويقول لشباب وين جون ويمسكون جون ويدخلونه الغرفه ويسكرون عليهم ويقفلونه ويعطون المفتاح لجون عشان اذا تراضوا يفتح الباب

ويشوف جون رورو وهي تبكي ويتقطع قلبه << لا توثقين بزياده عاد

اهم شي انه ضاق صدره وراح ووقف فوقه وهي كان وده تشوته بس ما تقدر تخاف هو يشوته << ما ادري وش احس بوه يوم اني ابشوته

ونزل لمين مستواه ويقول : رورو

رورو متلايطه ولا قالت شي

جون :رورو

رورو : خير

جون :رورو

رورو : خير تراك فضخت راسي << هذولا المتهاوشين يا انا وجهي بي مصاله

جون:ترى موب قصدي اني اضم يوي هي اللي ضمتني فجأه واصلا منهو الخبل اللي بيحبه لو انا بي عمى عيون احبه
رورو : بس شفتك قدام عيوني

جون : والله موب قصدي انتي بسس جيبي مصحف احلف لتس بوه وبعدين انتي شفتين يوم اصرخ عليه يعني باين انه ما قصدت << مادري ليه احسه القصبي وانا السدحان

رورو : ودي اصدقك بس مادري << تقوله بعبره
جون : لا صدقين انا ما اقول الا الحق

رورو تشوف عيون هالخقه جون وتقول بنفسه : اعنبوا بليسي ازعل من واحد خقه مثله الله يرجه ياهو خقه بهالبوف (ترى تسريحة جون اللحين مثل تسريحته يوم يستضيفون ماكينو ب vip room)

رورو وبدون نقاش : خلاص << يلعن ابو الزعل اللي بي ما تبين الرومانسيه
جون طارت عيونه البنات اللحين بالدف يرضون وذي على طول رضت بس ما عليه اهم شي رجعت لوه
جون : صادزة (صادقه)

رورو : اجل امزح .
جون يطير من الفرحه ويحضن رورو بقوه ما صدق ترجع له جت رورو ووخرت عنه وقبصته مع خده لين ما ورم وصار احمر جون استغرب وباين من نظراته لرورو بمعنى : وراه ؟ ردت ععليه وقالت : بس تسذا عشان ما تخم يوي مره ثانيه
جون : خخخخخخخخخخخ اقول قومي بس
قام جون ومسك يد رورو وفتحوا باب الغرفه يوم فتحوا لقو صالة الجناح مرتبه واستغربة رورو وتلتفت على جون وتقوله : من رتبه .

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:06 PM
جون : مادري يمكن البنات .. خلينا نروح لم جناحنا يمكن هم هناك ويرحون لم الجناح ويفتحون الباب يلقون الشباب

والبنات مجهزين : مسدسات ماء , بخاخات ماء, بالونات بهن ماء بكل الاحجام,طاسات ماء وكل شي يستعمل الماء بوه

ورورو و جون متغربين ابو الاستغرابات من هالعده اللي مسوينه ويشوفهم ايبا ويقول : امداكم تتسامحون ..

جون : قل ماشالله .. اما روروتشوف شينو وتقول: شينوووووووووووو وتروح وتخمه شينو : بدري لي ساعتين قايمه

جون : الا مير وش تسوووون قاله ايبا : انهم راح يشنوون هجوم على (ال قريش ) وسلاحهم الماء واعدوا كل ما لذ طاب من

الاطعمه لان الحصار على ال قريش يمكن يستمر شهرين ثلاث ( لا تلومنن على هالاشياء ترى جنبي كتاب تاريخ)

اهم شي ان رورو و جون دخلو معهم بالخطه ... يوم انهم جهزوا النووي المائي وكل واحد اخذ له مسدس ورشاش وبخاخ ماء

وشنطه كبيرة من البالونات المائيه وفجأه تدخل الانسه شيفه وتشوف شينو وتركض تخمها وبقوه

شينو : شيفه وين كنتي بوه ... شيفه : انا كان مسقول سوي بس انا اعرف ان انتي يصحى فانا يركض كثير عشان اوصل لم

انتي ...... شينو : يا قلبي انتي .. شيفه: انتم ليس كذا كلو العاب بزوره مويه مسدس مويه رشاش مويه ايس كلام هذا

ايبا : يشوف شيفه ويقول : يعني انتس من الياكوزا اول مره تشوفين هالشي هذا مسدس زي مسدس ياكوزا بس هذا فيه مويه

شيفه : لماذا ؟

شينو : انتي اعرف هذا حرمه كبير اللي شرب انا حليب مراعي خربان حنا في سوي حرب عليه عشان ينتقم

شيفه : صبر صبر انا لازم اجيب ياكوزا كثير معي عشان ساعد

شينو : ايه ايه طلب اغاثه سوي

وتروح شيفه تتصل على ابوه وتقوله كل شي ويوافق ابوه انه يجيب له اغاثه ..

اهم شي يوم صارت الساعه ثلاث الليل والعيون سهرانه والقلب خايف من الهزيمه رن المنبه معلن وقت الحرب خرج حامل

الرايه ايبا والمقدمه :جون شو سكاي لوكا وفي قلب الجيش :نينو واونو وتوما وشينو وفي المؤخره:مولا وشيفه و رورو

وخرجوا لمين وصلوا الا سطح السفينه الا ويشوفون الطامه الكبرى : ال قريش بلشوا بزيوت يوي بنت بني النضير فصنعوا من كل نوع زيت مسدس ورشاشات ..

وعندما رأهم حامل الرايه ايبا صرخ قائلا : اتخذوا اماكنكم يا قوم وكل وحده راح بجهه جون ومولا بجهه وشو ولوكا وسكاي بجهه رورو وشيفه وتوما بجهه شينو ونينواونو بجهه ثاني وايبا قدامنا

واول من بدأ بالاطلاق الشجاع ايبا اطلع اول قذيفه وسقطت على شعر كيوكو بنت بني قينوقاع ال قريش وكانت اصابه موفقه وعندها رمت يوي الرميه الثانيه ثم رموا جيشنا اراشي الرميه الثالثه

وهكذا تبادل الطرفين الرميات ولكن اراشي حامت اكبدهم وحولت عيونهم من ريحةالزيوت
المطلقه من العدو فحال بهم الامر الى ارتداء الكمامات وتغطية شعورهم بشيلان وطرابيش حتى لا يتأذون

وزادت قوه المعركه حتى من شوفته سميته المعركه العالميه الثالثه .. وبدأو البنات الاراشيات بالخوف والقلوب تراقص مصري وشرقي وخليجي من الخوف واراشي صامدين والعدو يطلق القنابل الزيتيه

حتى ان بنات اراشي عجزوا يتحملون فأحسوا بالخطر الشديد الناتج من ريحة زيت دابر املا الفتاك وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الوز وزيت براشوت والعديد من الاصناف الزيتيه

فقام ايبا بأستخدام ملطف جو قوي الرائحه وبخ كل بنت وكل ولد لين رجعت الطاقه وقوة قوتهم وبدأو بأستعمال القنابل البالونيه المليئه بالماء والرشاشات وكل شوي تصير الحرب اقوى من قبل

وشبهته بغزوة بدر .. وبدأ البعض يقول : نفسي نفسي والطرف الثاني يتلوا قائلا : وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا .. حتى اصيبت الانسه شيفه بأصابه خطير ناتجه من ريحة دابر املا الشنيعه

فخافت شينو على صديقته وقامت بتركض له عشان تداويها بالملطف الجوي اللي معه ولكن لم تصل الا وكامخن راسه علبة الزيت براشوت فمسكت شينو البالونه الكبيرة وجهزت المنجنيق

اهم شي جهزته وحطت بوه البالونه الاولى وقطعت الحبل وطارت
وتتلوها اللثانيه والثالثه فبدأو الاعداء بأستخدام رذاذ الزيت القاتل فما سمعنا الا خرير الدما وانتهاك الانفس
وصوت هجيج البحر الصادر من الشاطئ

ووقتها حسينا اننا بنخسر الا ويطبون الياكوزا تبع شيفه ويدخلون معنا بالحرب بس هالمره لا مسدسات صدز(صدقيه يعني) حتى ان كيوكو خافت فجدعت علب الزيت ولاذت بالفرار الا انه مسكه واحد صيني طخمه فخقت واغمى عليه

ويوي كانت تنادي باسم جون لأنقاذها من الياكوزا اما جون ما عطاه وجهه ورح لم رورو ويحتفل بالنصر الحاصل لهم وشيفه مسكوه الياكوزا وركبوه السياره عشان تروح تتروش من الزيت

ويوم انهم حسوا ان روسهم صاكتهم خلاص يبون ينامون خلصوا احتفال ومطامر ولعبوا فتاحيه ورده سكاريه ورده وانقلع كل واحد بفراشه ينام

يوم صار من باتسر ويقومن تقريبا الظهر تسذا بس مثل ما قلت شمسهم ما تصلخ الراس مثلنا لا شمسهم هاديه .. ويقوومن البنات ويرحون لم الصاله ويشوفون اونو ونينو ... واشكال البنات توحفه اللي معه كوب وتفرش سنونه

وكلهن لابسين بجايمهم ويجلسون على وضعهم حتى الشباب تسذا وارداء

سكاي : يازين الحرب امس حسيت انه ايام الخندق ..

مولا : بالمره وناسه

لوكا : انتم شفتوا ذخيرتهم بس زيوت ياهم فقعونا بالريحه

توما : بس وناسه ابي نعيده

اونو : لا والله انا عجزت استحمل الريحه..

اما شينو كان باله عند شيفه ما تدري وش صار عليه من امس الا ويتصل جواله فجأه ترد اثره شيفه تبشره انه بصحه وعافيه بس سوت زراعت شعر لان ريحة دابر املا عجزت تروح من شعره

وانهم سفروا كيوكو و يوي الى اندونيسيا للعمل كخادمات منزليات واعتزالهم من الفن ..
ويم انه سكرت الجوال :

شينو قالت لهم انه تسذا وانقلوا لم اندونيسيا

البنات:اوك بنروح نبشر شو والباقين

رورو وهي تفرش سنونه : اقول اقعدي بكرسيك يمكن انهم نايمين
سكاي:لاشو تلقينه بشكله الرزة ويقرا الجريده

لوكا:ايه ولا بعد جريدة الجزيرة ولا الرياض
شينو:طيب روحوا وش تحترون

RO0O RO0O
01-01-2010, 07:08 PM
ويوم يطلعون في السيب الا وشو جاي وكشته ويحك شعره وقايم من النوم
شو:بنات اوهايوو<<بحححه نووم
البنات:؟؟؟؟
شو:صباح الخير كيفكم بعد نوم امس ؟؟ ....
البنات:...............(صمت).................
ويجي من ورا شو ايبا وكشته وتوه قايم بعد!!
ساكورايبا بصوت واحد:عندكم شامبو ؟؟..معليش تسلفونا جون خلصه على شعره
البنات:توما طاحت ومن وراها لوكا وسكاي ومولا تلحقهم اغمااااء
شو:وش بكم؟؟
رورو وشينو معهم فرش الاسنان:اوهايووووو طخوم-تشان
شو:واللي يعافيك شامبو
شينو:شامبو؟؟ طيب لحظه شوي
وتجي تعطيه الشامبو
شو:سانكيووووو
ايبا:انا ابدخل اول
البنات: ليتني الشامبو حقكم
رورو:مساكين ابروح ابشر جون والباقين واقوله نستاجر يوي شغاله لنا
شينو:الله معك
.................................................. ..
وحان وقت الرحيل
سكاي :استانست بالبحر
لوكا:وانا بعد
مولا:ومع زوجي احلى ايام
توما والبنات يشوفون مولا بنص عين
مولا:وشو
شينو:بنات عشاننا انقذنا شيفه جابت لنا سيارات عشان نعود لبكين
والبنات بقشهم معهم
شو:سيارتي فيه؟؟
ايبا:ايه بالمواقف
ايبا:يوشااا مع السلامه يا بحر
ايبا وفجأه:وكيف بيكون تقسيمنا للسياره
كل حريم شو راحاو ورا شو
شو:هههه يا حليلكم انا اباخذهم معي وايبا معنا
البنات:ياتااااااااااا رحله مع مع ساكورايبا
شينو:جابت لنا سيارتين بس مع سيارة شو الهمر
شينو:اوكي
شينو:امممم انا واونو <<وتسحبه
رورو واقفه جمب جون وجون يناظرها
شينو تناظرهم من بعيد :اممممم
شينو:اوكي رورو وجون بسياره
روور:ايه لالالا ما اقدر
شينو:تدفها لا بالعكس موب انتي اللي بتسوقين جون اللي بيسوق
جون:هاه <<يستحي
وبما انكم 2 بس خذوا شوي من قشنا
نينو:وانا وش موقعي من الاعراب ؟؟
شينو:انت معااي
اونو:وشووووووووووووو
شينو:لازم اخليه معنا
اونو يرسل شراراه لنينو
نينو :انا ابسوق
اونو: لاانا
نينو : ما معك رخصه
اونو : ايه صح
شينو:زين وانا ابقعد ورا واناام
شو:بنات ما نسيتو شي ؟؟
البنات:لا ما نسينا
جون:خلونا نصور لذكرى
رورو:ايه صح
ويقعودون يتصورون :تشيييييييييزو
واستهبال ولعب قبل الروحه
وشينو تروح لم مكان
ررورو تلحقها تناظر لشينو من بعيد
شينو:راحت تصور المكان اللي اعترف لها اونو فيه اول مرره
رورو:الله الله
شينو: رورو هاه؟؟
رورو :يا بعد تسبدي اعترفتي له؟؟
شينو:لا ما بعد
رورو:اووك
جون : رورو تعالي نصور هناك
ويوم رورو شافت جون وتعشق وتركض لمين وصلت له وصورت
وكلن دخل سيارته
وانطلقو الى الا نهائيه وما بعدها <<برااا
ونشوف ماذا سيحصل من احداث في البارت الجاي
ونراكم

يوراري يورارو هيكاري هيتاتسو<<تكفين واللي يعافيك ما يركب

وانتهى البارت الخقه بنتائج مرضيه ونشوفكم البارت الجاي

اسئله:

هل طريقة البارت حلوه بأن نصه عربي ونصه لا ؟

هل البارت زين ولا نص ونص ؟

بس هذا اللي ابي اسئل

واعذرونا ما نقدر نزود الرومانس اكثر

و سكاي و مولا ولوكا وتوما بيجلسون معنا الين الكونسيرت

akay girl
02-01-2010, 07:32 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو em033
خقيت خقت(ن) ماهيب صاااحيه
روووووعه الباااارت ميه ميه <<تأثير شيفه المفاجئ:kickfly_1:
اما اللي عجبني يهود قينقاع وبني النضير فقلعتهم لسومطره <<مدينه بإندونيسيا <<تأثير الشغالات :Onion_cool1:
ويااارب ناخذ لنا وحده تكرف عندنا والله ان نكرف خششهم

اما البااارت روووعه وخقققه :please_1:
وياليت تزيدووون رومااانس الفصلات مازادت عندي على هذا البارت :kickfly_1:<<برااااا
ومررره شكرا على انك ارسلتي لي على ملفي الشخصي :please_1:

تقبلوا تحياتي مقدمتكم الطالبه :الدوله السعوديه الثالثة <<أثرتي فيني :mixed-smiles-278:

RO0O RO0O
02-01-2010, 08:38 PM
اكيا قيرل :

الله يرجك اما السعوديه الثالثه ما غير يعيدونه لنا بكل منهج خلصت القصص ويعيدون لنا تأسيس السعوديه

والله الروماانص ودي ازود بس اخافف اكسب اثم كل من يقراا وهذا اللي مخوفن واصلا ما كنت ابي احط رومانس ابد

لانتس تعرفين مالي بالهسوالف كثير

Crazy3m09
04-01-2010, 09:50 PM
سلام عليكم
اما الشينو واونو والمصري شي ثاني هههههههه مت خلاص....^^..:please_1:لتني بدالها
اما جون من متى الرومنسية ذي >>> ادعس يعم محد قدك..:Onion_cool1:

اما ايبا ونينو ماتلاقو في الواقع لكن في القصة الحمد الله تلاقوا .... ثنائي مستحيل !!!!!:mixed-smiles-278:
شو بس خله يدور بس ههههههه :Onion_cry:

شكراً رررورررو
ونستيني وفكيتي عني هم الاختبارات em033
جزاكي الله الف خير
دوموا بتوفيق
انتظررررررر جديدكم .....

وسام2209
05-01-2010, 03:53 AM
انا جيت اهلان كيفكم بنات رورو شينو :mixed-smiles-054:
والله انكم تنحبو من القلب يانكم مونسين بقصصكم
اي صح قبل لاانسي لانه النسيان صايره عادة هالايام
كل عام وانتو بخير
رورو ضرتي رقم 4 رقم 12 تسلم عليكي عسي جون بامان عندكي :mixed-smiles-310:

نرجع للقصة انا مفوتي جاية على 11 عادوها كرمال جون رورو :mixed-smiles-203:





نينو:وييي مبزره انت وياه مصدقين عمركم ؟؟
شو:وش فيها خليهم يستانسون
نينو:موب تسذا الوناسه
جون:تبي الوناسه العاب فديو يعني

على اساس الفيديو الماركة المسجل لنينو تري عنده ادمان فيديو كانه 10 سنين :mixed-smiles-150:

رورو:صدق من قال في نينو كل شي صغير الا لسانك ملوسن ماشالله
نينو:انا موب ملوسن انا ادافع عن حقوقي
الله هيئة حقوق الانسان لا مدافع نينو :mixed-smiles-214:
اونو:ايه بس مناك

ليش احسه ساعات اونو فيه حالات فتو وباب الحارة خخخخخ

نينو:يقرب من اونو يبي يظربه
شينو :خللللللللللك تمسك اونو اني لأخليك رامن

هخخخخخخخخخ
شينو:تلفت على اونو وتصقعه على راسه :انت اللحين لايش ما تدافع عن نفسك ؟؟ هاه
اونو:لا اعطيه على قد عقله

ياناس الحوار الجانبي روعة هههه

رورو:ايه ما شفناك انت وناكاي <<ناكاي مقدم برنامج اوتوبان وهو اونو زي توم اند جيري

:mixed-smiles-150:خخخخخخخخخخخخ
شينو:ابي اوديك هنا اعرفك على مافيا صينين يعلمونك كيف تدافع عن نفسك

عاد مافيا تودينه مافيا مرة واحدة الظاهر تابينه رئيس عصابة مرة واحدةههههههههههه


شينو:ياتاااااااااا
نينو:الاكل هذا على ..
جون:حسابك ؟؟

ياناس اموت فيه لما يستبق الاحداث اجل كل مرة اهو :mixed-smiles-214:




ويوم دخلو ا يبلعون من المشاوي والمفطح << لا عاد مفطح مناك بس

ايه المفطح عنده خوش مفطح على الطريقة اليابانية بس ياكلون بالعصيان حقتهم كلهم يقعدون حول الصحن بس ماراح يعرفون يقطعون اللحم بس يازينهم قعدتهم تكفي


شو :الا حتى شينو يعني عربجيه واونو هادي يعني تقدر تخليه يرجع للحياة ثانيه ويصير مثلها

ليه هو فاقد الذاكره خخخخخخخ

جون : اتخيل ريدا قاعد يسولف هذا اذا لحق على السالفه وفهمها

لالالالا قوي مو لهالدرجة وصل اونو خخخخخخخخخخخ

نينو نشب بين هالثنتين : ههههههههههههه ابروح اصف كروتي حقات السحر

خوش عذرا والله نينيو مايعرف

رورو عجزت توصل الدولاب اللي فيه الصحون
ويدخل جون ويشوفها تناقز ولا ارانب ايبا
جون : وش تسوين
رورو من سمعت صوت جون وحمرت خدودها من عقب الموقف اللي صار عند البحر
جون رفع يده وجاب الصحن لها << الله على الجو ولا معهم صحن بعد

ساعات القصر حلو ونعم دام فيه جون جنبكي:mixed-smiles-054:





ورور تطالعهم بعينها على الجنب
ايبا ونينو بصوت واحد :ولا تسألنا من وين طلعنا

خخخخخخخخخخخخخخ

شينو:بكرا وراك شغل
رورو:وشو الشغل اللي علي يا حسرة
شينو:تسشورين لي شعري وتهمزين

خوش شغل رورو ههههه


اونو:طرااخ :في اليابان موب هنا تفجع البنات منك بعدين

ساعات يطلع جبروت اونو ماتدري من وين



جون راح لرورو
يوم طق الباب ما احد رد
وطق مارد احد
وطق مارد احد
جون : السنه تقول اطق ثلاث مرات واذا ما رد احد ادخل << مطوع
وهـ يا لبى

الله على السنة لا ممكن تصير عادي عرف رورو كم يوم لازم يتعلم منها شوي هههههههه



جون : يووه البنت حرانه (ويلمس جبهتها) شكله عليها حراره
ويروح جون يجيب مويه بارده ودافيه شوي (يعني نص ونص نص بارد ونص حار) ويرفع راس رورو شوي شوي : رورو رورو قومي شوي اشربي المويه شكلك بالمره تعابنه
ياههههه بس من يومه حنونههههههههههه:mixed-smiles-054:ه





جون : انا اقول اعطيك علاج
رورو : ترانا بنص البحر
جون : انا معي علاجات

والله توني باقول الاعشاب وين ياجون خخخخخخخ




نينو:لا صدق نتكلم لا بعد ....تبون تخربين الجو
شو:لا وش رايك .. اجل كيوكو ويوي نامي عنهم
شينو:لا خلاص انام في حظيرة غنم ولا انم معهم

خخخخخخخخخخخخخخ


نينو:ابغا مويه باااردة
ايبا:لا موب زين لحلقك
نينو:ايه هين
ههههههههه نينو شو هالعبقري في الرد

............



جون يشوف رورو وهي مستحيه والوان وجهها متغيره ويضمها بقوه

ياعين على ابو الرومانسية:mixed-smiles-054:



اونو:اها موب حقي اجل

خخخخخخخخخخ






ايبا : حلمممي انتم يالبنات 6 وحنا 7
شينو : من متى سبعه
ايبا : ما حسبتي ارانبي

الله والارنب اللحين بعده هههههههه


[/size]ايبا:نذل وانا اشهد
نينيو:عشان تسير المشاعر صادقه
ايبا:روح مناك المشاعر من جهه وانت من جهه
خخخخخخخخخخخخخخ



اونو:وشو بسم الله تعالي اقرا عليك

حلوة تعال اقرا عليك






والله استنست :mixed-smiles-150: عليها راجع على 12 :mixed-smiles-182:

طبعا رجعت بسرعة اجاوب على اسئلة رورو بلاول

رورو انا شايفه القصة حلوة وحلاوتها انتو عارفين تصيدوه الشخصيات تبع اراشي صح ماشاء الله عليكم
يالله اشوفكم لما اقرا البارت 12
باي

شينو-تشان
05-01-2010, 02:10 PM
وسامووه

عاد مافيا تودينه مافيا مرة واحدة الظاهر تابينه رئيس عصابة مرة واحدةههههههههههه


تصدقين فكرة محصلتش والله حلو يطلع مع سكسوكة كذا ورزه والجاكيت الجلد وانا المساعدة <<بااس

ايه المفطح عنده خوش مفطح على الطريقة اليابانية بس ياكلون بالعصيان حقتهم كلهم يقعدون حول الصحن بس ماراح يعرفون يقطعون اللحم بس يازينهم قعدتهم تكفي

لااا حبيبتي فتك شكل شوو واونو يقلدة ركبة ونص ويدقوووت بالخمممس ويقطعون باللحم اما جون شوكه وشكين وطاولة ..نينو وايبا ..كراث وجرجير منها يكاكلون ويأكلون الارانب <<برااا

جون : اتخيل ريدا قاعد يسولف هذا اذا لحق على السالفه وفهمها

لالالالا قوي مو لهالدرجة وصل اونو خخخخخخخخخخخ


ايه احيانا جون استباقة للأحاث بتريقة ونص عين وكذا ويتطهدون اونو بس انا اوريك فيهم <<كاااف من رورو


اونو:وشو بسم الله تعالي اقرا عليك

حلوة تعال اقرا عليك


<<<ههههههههههههههههههههههه توني اتذكرها <<بالله
تصدقين الله لا يوريك شعور فظيع يوم قرا علي حسيت الدنيا تدور فيني وتقول اونو اونو اونو <<كاااف




اريقاتوووووووووووو وسام تشان
والله استانسنا على ردودك احب اللي يعلقوون انا
وشجعينا وان شالله راح نستمر في التقدم
وننتظر تعليقك للبارت الـ12



كرييزييي تشاان

اما الشينو واونو والمصري شي ثاني هههههههه مت خلاص....^^..:please_1:لتني بدالها


<<<احسلك لا تمنيين شعور موب حلو والمصري وشكله والكوشري حقه ذا وريحته فووول يعععع <<بالعربي لا تقربين اونو <<كككف



اريقاتو على ردك وتمنيك تكونين مكاني <<XD
نتمنى البارت عجبك وانتظرينا في باقي البارتات



جا مينا
ما نبي نجط البرات الـ13 اللين ما نلقا عدد الردود اللي قلته انا
يالله اشتهدو وانجوووي
جاناا

~ Sakura ~
06-01-2010, 10:23 PM
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياربي فاتني كتيييييييييييييييييييييير

من جد مشكله لما الواحد يكون مضغوط <<< فجأه حست انها بقدر

رورو وشينو .. يا بت انت وهي تعالو بذبحكم وقصم انو جهازي العصبي راح فيها

<<<< خاقه على شوووووو بقووووووووه

بعدين عليكم رومانص .. يا اني حبيييييييييييييييته

لقطة رورو وجون والصحن اللي اهم شي بالموضوع حبيتها خخخخخ

ولا شينو .. يختي الحمد لله انو مفهي قصم انو احلى فهاوه بالحياه ..

مو قادره والله اسوي اقتباس وتعليق على المقاطع اللي عجبتني بس ان شاء الله البارت الجاي اسوي ..

كرهت الزيوت وانا اللي كنت ناويه احط زيوت واهتم بشعري بطلت خخخخخخخخخخخخخخخ

عاد بطلع زي يوي نو نو نو ههههههههههههههههههههههههههه

متابعه لكم حبايبي ^_^

قامباتييه

RO0O RO0O
06-01-2010, 10:38 PM
ساكورا :

يا هلا من زمان عنتس يا قلبي

اويلاه لا تنسين التعليق البارت الجاي تراي استانس عليه << طيب ؟


يالله اشوفك البارت الجاي ...

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
10-01-2010, 05:57 PM
كونبانوا

شخباركم ؟؟

سووري طولت بالرد ادري انه صار له 10 ايام نازل البارت بس والله ظروف ومرض ودراسة ....<< زيكم صح؟


بس والله انتو مو مقصرين ما شاء الله عليكم تنزلون الباراتات اول بأول ...

ياكذا الكتاب يا بلا << طرااره وتتشرط << لا بسم الله علي << كفف محترم هع

والله من جد ما شاء الله عليكم حتى راويتكم تدنننننننننننن

وفيدتهم هالعوااصف الخوقااقية الحاملة بالأمطااار والصواعق الفصلاوية <<< علي اختبار جغرافيا هع

كل الاحدااث اتخيلها حقيقة هععع لانكم ما طرتوا بالخيال كثثير لول

لا بس تصدقوون وش اللي محلي القصة ...

انه كل افعاال اراشي فيها حقيقة وممكن تصير فعلا او قد شفناها

تابعوا المسيرة الجميلة المتتباعة بالنجااح والتمييز المستمر << ناقلته من شهادتي هع

هونتو اريغاتو بس والله القصة تفطططططس ضحك وصدقيني مسكت بطني الا درجة الهستيريا هع

جبتوها بالتمااام

استمررررررروا فالطرييق امامكن عزيزاتي .

قرقرت كثير قومين

يلا جانا

شينو-تشان
11-01-2010, 02:32 PM
بنوووتة تشاان
\اريقاتو على الرد
انتي عارفة حتى انا ..والله انا ورور كلنا مشغولين بلأختبارات الخايسة والكيمياء التبنة <<سارت عقدة موو ؟؟
بس انشالله لا لقيتها متصلة بالمسن بامسكها واحبسها عشان نتفق على البارت الجاي لناه لحد الحين
ما شفتها متصلة ابدا غير فارق الوقت عندي وعندها يعني
بس لا تخافين ان شالله بنحاول نحطها اول بأول



ايه شايفه كيف خخخخخخخخخخ
مير من جد اراشي مجانين مثلنا يعني الاشياء الفلاويه
واللي ما تصدقين انها تتسوى اراشي يسوونها يعني لا تخافين

واشكرك على ردك المشجع وراح نواصل يالله جانااا

RO0O RO0O
17-01-2010, 02:14 PM
مينا

اعذروانا لاننا ما راح نكتب البارت 13

لانه تعرفون ما بقى على الامتحانات الا اسبوع وشوي

يالله شدوا حيلكم واللي ما تجيب درجات ترى مافيه بارت << برا انتي ووجهتس

akay girl
10-02-2010, 10:26 AM
رورو سينبااااااااي
متى تكملينا
دحينه ماعندك عذر خلصتي اختبارات<<مفجووعه
يالله تحممممست

RO0O RO0O
10-02-2010, 03:18 PM
حبيبتي ابغى اكملها بس اباخذ راي شينو وشينو ما دخلت الماسنجر

j.k
13-02-2010, 01:11 AM
مشكووووووووووورين على القصه روووروو و شينو^^

فصلت فصلات وااااايد و خقيت على كل الاعضاء كلهمممممممممم<<<<لاني ما كنت اعرف فرقة اراشي اما احين كل يوم ادور عنهم معلومات

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
كملوووو بسرعه

RO0O RO0O
18-02-2010, 04:04 PM
بنات البارت بيتأخر

والسبب ظروف خاصه جداا


اسفه لاني محمستكم بالمره وانا متأخره في التنزيل

بس والله غصب علي


جانا

شينو-تشان
01-03-2010, 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيتم تأخير البارت الى زمن غير محدود وذلك بسبب الدراسة
وناسف على التاخير وهذا بسبب الظروف
لكن متى ما نزل سيتم الاعلان
صحيح بنتأخر ولكن بتلقون ما يرضيكم ان شالله
والسلام عليكم

أنــوو
21-04-2010, 10:31 PM
يسلموووو

RO0O RO0O
03-07-2010, 02:52 PM
في الصين مع اراشي

البارت 13 الجزء الاول << قسمنا البارت 13 الى اجزاء



بداية البارت :



مبروك مبروك عليك رورو

رورو:مشكورين ما قصرتوا

والناس كيك ودنيا ورورو بفستانها الابيض الناصع من التايد «سويت دعايه

رورو:يااااي وشو كل ذا

شينو: هذي يا قلبي عشانك اليوم يومك وعرسك

رورو:بسم الله عليكم من وين جا هاعرس

مولا:يالخبله في احد ما يعرف انه اليوم عرسه

رورو:تفكر ومستغربه وحالتها حاله

لوكا:مسيكينه رورو مهويه

رورو:تلايطي عاد...الا ما قلتولي منهو اللي بيعرس علي؟

محد رد عليها

توما:يازين الماتسوموتو زينهم

رورو:وشو

سكاي: ويازين جون بينهم «تصفق

رورو :وشو لا اذا جون انا موافقه َ

ايبا:يالله شباب نغني ون لوف

رورو:وشو ما اقدر واراشي بعد

نينو واونو وشو وايبا بالبدل البيضاء«خقق

رورو: يااااي مينا اريقاتو

شينو: والان ليخرج الرجل الدعله قصدي جون الى حلبة مصارعه

ويخرج جون بالشعر المتالق والثوب والبشت الاسود « بدون شماخ الله يخلف

والناس العبايات يصارخون ويزغرطور ؛كلللللللللللللللللللللوش «ابو علمك ال زغرطه

رورو:جون

جون:رورو

رورو: واخيرا الحلم اصبح حقيقه

........: رورو شوفي

رورو:ماما مو الحين خن اعرس ويصير خير

.........:يالله عاد العب معاك انا

رورو:يوه الله يصلحك يمه خن نخلص واكلمك

وشويه ورورو تلمح جون وهو يرقص مع وحده حاطه ضفاير بشعره ولابسه قميص نوم خايس

رورو من انتي

يوي:انا الشغاله اللي ارسلتيني لاندونوسيا

رورو:لاااااااااااااااااااا

رورو:تمسك امها مع بلوزتها وتهاوش شفتي كيف يمه خربتي علي وخليتي يوي تاخذ مني جون نانديييييييه



يرجى عدرم الرد

RO0O RO0O
03-07-2010, 02:55 PM
جون:رورو مصختيها عاد

رورو:هاه

جون:نايمه ما قلنا شي وتقعد تسبين وتهاوشين ما قلنا شي بس تزاعقين وتمسكني مع بلوزتي وانا اسوق لا يارورو ما يصير كذا

رورو :وش تبربر انت

جون:يعني لسا ما قمتي

رورو :اووووف اعوذ بالله من الحلم شييين

جون: وبعدين اقعدي اهرجي معي اقعد طفشان لحالي اسوق <<ياقلبي المستحي

في ناحية اخرى :
شو:شفت الناس اللي تقدر
توما:انزين شو انت كيف يعني في كل المواد شاطر كنت
شو: ليه وتشكين فيني بعد
توما:لااااا ما عاش من شك فيك لب قلبك
مولا:يعني كنت متفوق مره<< تف تف قل اعوذ برب الفلق عيونهم حارره << كف من مولا وتوما
ايبا:محظر تحقيق هو وش كثر الاسئله ماشالله
لوكا:هيهي وما خفي كان اعظم وانا اختك
آيبا:يمه منهم ذولا
مولا:طيب كيف قدرت توزن بين الدراسه
سكاي تصقعها:وش ذا السؤال وهذا متخرج من جاكعه كيو 3اكبر جامعات اليابان
شو:سكاي مشكور والله احس احرجتيني بكلامك
سكاي:ويشكرني لا انت كل شي تعليك العالي وذكائك موب عمد احد
شو:مشكورين والله ماقصرتوا
شو يطالع من مرايه السياره :وش ذا
البنات:وش فيه شو
شو:مدري وش به نينو
نينو قاعد تقدم علئ سياره شو ويتمايل يمين ويسار ويعيق حركه السياره
شو:نينو
سكاي:وش به نينو ؟؟
لوكا:متقدمين علينا
..................................
شينو:نينو وش قاعد تسوي
نينو:وش رايك نفحط
اونو:لااااع طلعوني من الشباك
نينو:اجل بنسبقهم بس عادي
اونو:والله ان يجيني خدش ولا اموت امي وش بتسوي فيك
شين:يابن الحلال وشو بس بنسبقهم عادي يعني <<الاخت مع الخيل يا شقرا
شينو:نينو اسرع زيادة
...................................
من ناحية اخرى
جون:وش بهم
رورو:وشو ؟
جون:سيارة شو ونينو
رورو:وش بهم بعد
جون:مدري يتطاقون ولا يتهاوشون ولا يتسابقون
رورو:خن نتسابق وياهم
جو:لااا
رورو:تكفى الا الا
جون :شوفي شوفي شو يلف وزعلان
رورو:ياااي شوفه معصب على الدركسون ياااي يخقق
جون يناظر رورو بنظراات
رورو:وشو ؟
جون:انا احسن منه
رورو:وشو تغار؟؟
جون:لاا
..........................
ومن ناحية اخرى
شو يفحط بالبنات
مولا :اشهد ان لا اله الا الله
توما:واشهد ان محمدا رسول الله
لوكا:شوووووو وقف لا تذبحنا ما يصير اموت وانا ما اعترفت لك
سكاي :اقول روحي من ..كياااااااااا
البنات:كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
ايبا:شوووووووووووووو
شو يوقف قدام نينو حتى يوقف الموقف المرعب اللي العن من تسونامي
شو يطلع من السيارة ياشر لنينو انه يطلع
شو:اطلع يا صعلوك قاتلك الله
نينو:ما الامر يا أبا ساكوراي
شو:الطس
شو:الا تستحي
نينو:وعلى ماذا استحي ايها الاطخم
شو:معك ارواح وكدت تقتلها وهذا من طيبه قلبك
نينو:وما المشكله اردت ان اضيف بعضا من المرح ونحن نتريث الوصول
شو: يا ابا الكازوناري اانت اهبل ام تستبهل
نينو :ويحك ويحك يا ابا ساكوراي الا تلاحظ انك غلطت علي كثيرا
سكاي والبنات من السياره يطالعون
سكاي :هيا يا شو لا تستلم للعثمانيين
توما:اقضي على الطيش المحيط ياليخاندرو <<امووت واعزف وش دخل هذا بهذا
لوكا :اجهزوا الجيوش التتار قادمون ((قصدها جون ))
شو: الزمن الصمت يا فتيات <<تفشيله
جون:بااااس
شو: وهاقد اقبل علينا ابا قحافة
جون:خيرا ان شالله
نينو:من تدخل في ما لايعينه لقي ما لا يرضيه
شو:ايها الوقح الزم اصمت
جون:الا تستحي ..كدت ان تصدم ارواح مساكين ..اليس لك قلب ..لو كنت انت ممن هم مستغنون عن حياتهم فالذين معك هم يريدون حياتهم
نينو:اقول بس انت وياه مصدقين عمركم وانتم مسوين انفسكم علياء وبن عجلان
جون:انت عيونك وين ؟؟
شو:ايه عيونك وين قسم كل ما اتذكرك وانت تلفلف احس قلبي يعورني
اونو يطل من باب السيارة ويقول: والله ما ظنيت انها عيون الا ظغاطات سوني
شووجون ونينو:انت برا الموضوع
اونو:يرجع مكانه:ايه انا اصلا البطة السودا<<البطه السودا هنا معناها انه زي عايلة كلها بط اصفر الا وحده سودا يكرهونها وماتتدخل فيهم وكذا يعني برا المجموعة<<امحق وصف

يرجى عدم الرد

RO0O RO0O
03-07-2010, 02:58 PM
ونرجع لشينو الهبلة قاعدة وماسكة الجوال :الو هلا بحبييييبتي هلا

اونو قاعد قدام مكانه يكلم نفسة :قطيعة من ذا اللي يكلمها

شينو بالتلفون:احبك دايسكي كبر الدنيا

اونو:كبر حبة الرز منهو ذا اللي يكلمك لأقوم اصفقة قليل الحيا اللي ما يستحي يخرب بيوت الناس << اي بيت يا خوي

شينو:انا من دونك ولا شي

اونو:وووجع بعد وش هالرومانسية يا شينو مع هالصاييع اللي تكلمين اهم شي ابسمع وما راح اعصب لين
اعرف السالفة عشان ما اخرب برستيجي

اونو:احم احم

شينو:شوشو انتي أأأاخ بس لو انك هنا كان خميتك خمممة ما يحلم فيها احد

اونو: زين طلعت بنت ..خمخمة هاه؟؟ كل هالرمنسية اللي عندك شينو؟؟..نا اوريك وانا ولد قريح
شينو:ايييه طلع يهبل نفس اللي تخيلتة ..واللون بعد يهبل

اونو:اهااا شوشو يعني شيفه <<زين مسكت الاسم هالمرة

شينو:ايه اللمعة والكلمة والسبلينق حق الاسم بعد حلو ..تتوقعين يعجبة <<هي قاعدة تكلم شيفة على موضوع القفاز اللي جابتة

اونو:اكيد مير يهبل اللي جبتية

شينو:ايه بلا خراط فاضي ينقالة بسوية بأيديني يحسبني يابانية اسوي شي بيديني واقدمة لأنونو سينباي <<تقلد الخكارية

اونو يطيح راسة :اوووف يالطيف كل هذا عجز

شينو:بغيت اجيب له ابيض بس بعد ما شفتة مسمر سرلنكي قلت لا والله اسمرة زيادة

اونو:كيااا وتعرف تحطم بعد<<يكلم نفسة طبعا <<عرفنا

شوية يفتح ايبا الباب على اونو

اونو:عسى ماشر

ايبا:عسا ما شر انت اطلع يالله
اونو:والله بريء
ايبا:خف علي بسرعة رووح ورا

اونو:اييييييييه ورا عند شينو

ايبا:لا عند امي ايه عند شينو

اونو:لا ما بي

شينو:اقول تعال المكان وسيع يسع بعير

اونو:طيب ابي اعرف ليه؟؟

ايبا:ايه انا بسوقكم ونينو بيقعد معي هنا

اونو : لا ليش ؟؟ ..انا ابغا اقعد قدام
ايبا : ما يصير تركب انت ونينو سوا قدام ..وارانبي الجميله وين احطهن ؟؟
اونو : كل تبن انت والجرابيع اللي معك
ايبا : لو سمحت ارانب ...طيب خلاص ابحط نينو مع شينو ورا
اونو : يييقعد مع شينو ؟؟ ..ليش ما يصير خطر مافي ولا يعتب حتى ..قسم لو ...<<معصب الاخ
...............وفي مكان اخر ...............
شو قاعد يشرب موية ..<<مسكين ما نلومة يزاعق من الصبح
البنات جوا
سكاي:شفتوا اللي شفته ؟
توما:شو عصبب ..طلع خقة
لوكا:وسكتنا بعد
مولا:يا وييل حالي لا يكون بيهاوشنا
سكاي :يالمخ انتي مفروض تفرحين ؟؟
مولا:نقلعي انتي وش افرح بعد ؟؟
لوكا:اخاف يدخل بأي لحظه وتقلب النظرات وتسير ماوية ؟؟
توما:هو موب اونو عشان يقلب ماوي
لوكا:اسكتو لا افصل
فتح باب السياره ودخل
البنات مفجوعين وكل وحده بلعت لسانها ولا نفس
شو والشكل الجميل الللي يهبل والكشة الجميلة غمض عيونة واخذ نفس
البنات من الحماس كلن اخذ نفس معه (شهيق )
شو:ااااه
البنات :اااه



يرجى عدم الرد

RO0O RO0O
03-07-2010, 02:59 PM
شو يلتفت على البنات

البنات كلهم تفشلو من الفصلة

شو:هههههههههههههههههههههههه يا حليلكم

البنات :ههههههههههههههههههههههه يا حليلنا <<خير

شو :استغفر الله العظيم

شو:معليش يا بنات الولد المهبول بغى يوديك صديقتكم شينو في دهية ويقلبهم فأعذروني

توما:لا ما عليك

سكاي :طال الله عمرك موب نينو السبب <<مفصلين على الضحكة لسا

لوكا:شينو هي اللي مار كبت السياره زين <<والله ان دريت عنكم

مولا:انت لا تعصب وتزعل نفسك ...خذ الموضوع عادي يعني

شو:لا والله يعني تعرفون ..الضغوط وكذا ... يعني حنا ما تهاوشنا بس أنبناه بس
.............................وفي مكان اخر ............................
رورو قاعده جوا السيارة وجون قاعد يشم هوا برا الله يخلف عليه
رورو:وه السما تهبل وغيوم ..وجون قاعد..وشعره يهزه الهوا .حلفت اصورة
وجون قاعده يشم الهوا ...ويقول اشعار ......<<ما هقيته يفلح في الشعر <كف من رورو
.............................ومن ماكن اخر .............................
نينو : اووف خلاص اللحين اقعد ورا ولا قدام ؟؟
اونو:مدري لو انه ونيت كان حطيتك في الشنطة
نينو:نعم ؟؟.....والله لحوسك يوم نرجع
ايبا:اووف خوفتوا الارانب
نينو:اقول ما بقا الا انت يا البزر
اونو:انا بزر ؟؟
نينو:ايه بزرين
ايبا:شوفو من يتكلم ؟؟
شينو:قسم ولا بزران .خلاص انا ابتبرع لكم بمكاني وابروح قدام الله مير يفكني منكم
اونو:والله ..انزين خلاص
نينو:هماك كنت بتتقطع عشان تروح قدام ؟؟
اونو:لا خلاص وشول اقعد قدام ..اهم شي اني اقعد جمبك<<يالبي علكم اومايا
نينو:والله مدري وش تخطط له قسم ماني مرتاح
اونو:ياخي خلاص
وقعدوا واستقروا في اماكنهم
واونو ورا :نينو بس بس
نينو:نعم ؟؟
اونو:قرب
ابسألك سؤال
نينو:خير ؟؟
اونو:ارخي صوتك ابسألك وش كنت تحس فيه وانت شايل شينو يومنها مريضه ؟؟
نينو:يووه احساس لا يوصف
اونو:ايييييه
نينو:قلبك يدق بسرعه .وتحس حراره
اونو:يكلم نفسه :يا قليل الحيا ولك وجه تقولها قدامي
نينو:احساس غريب من جد غريب
اونو:لا يكون بعد وخز في قلبك ؟؟
نينو:لا بس خفت عليها من جد
اونو:امممم :طيب لا عاد تعيدها
نينو:وشو ؟؟
اونو:ولا شي <<يالبي الغيرة
ايبا:اتشووو .<<عطس الحمد الله
نينو:ياخي انتي وش تبين من الدنيا ؟
شينو:وش دخلك
ايبا:الحمد الله
ولا احد عبرة ولا اعطاه وجه
ايبا:الحمد الله
اونو:كما الريشه يا طيير يا طااير الى عشه ملييت
وشينو :تصفق
ونينو ينطط ولا احد عبره هالممسكين
ايبا :يكلم نفسه بصوت واطي :يرحمك الله يا روحي عندي بقرات ما توحي <<بمعني محد عبرة


يرجى عدم الرد

RO0O RO0O
03-07-2010, 03:02 PM
وفي مكان اخر
شو جواله ..تت تت تتت <<مدري وش يحط نغمات
شو:هم ؟؟
سكاي :وشو ؟؟
لوكا :جوالك يرن ..
شو:ادري ادري بس رقم غغريب
توما:اكيد وحده قليلة ادب <<وش تبين
شو:خن ارد
شو :الو ..
.....:هلا
شو:اهلين ...من معاي
...:افااا شو انا ما عرفتني ؟؟
شو:ههه لا والله ؟؟..اعرفك انا ؟؟
....:نيووز زيروووووو <<يقلد النشرة
شو:وقف بلا مشاعر في الفيس الفاهي
شوطلع من السيارة
شو:هلا وغلا فيك ..يا الحمار وينك لي سنه ادق عليك ..
مولا:تهقين يكن زميله ؟؟
توما:اكيد قال له يا الحمار
سكاي:يمكن زملا دراسة
لوكا:تتوقعونه حلو زي شو؟؟
....وشو يسولف ويسولف وطول على البنات
مولا:بنات انا موب متطمنة ابدا
لوكا:قعده وسواليف وضحك
سكاي:خن نفتح الشباك نسوي نفسنا نشم هوا ونسمع يتكلمون عن وشو
ويوم فتحوا الشباك ..
شو:يا حمااار وانا وش اللي قايلك ..اشتري ذيك الارض قسم انها زينة
شو :العقار طايح طيب زيين اشتريها قسم فرصه يالحمار ..انت ابوك مزوجك على حسابة وعندك عيال ما تصرف عليهم قسم لو عندي مثل اللي عندك اني لأبيعها واشتري الثانيه وابني بيت لي \
البنات يتهامسون :وه ياالبي كلا م رجال اراضي وعقار
توما:واشتري ولا تشتري
لوكا:عقبالي انا وشو نشتري بيت ملك ونعيش فيه
مولا:احلا وردية
..............................
...:انت في الصين هاه ؟؟
شو:ايه انا بالصين عندنا كونسرت وبنرجع
...:ياخي انت ذابج نفسك بالشغل وذابح فانزك كلهم ميتين عليك ..تزوج وفكنا يا شيخ ..دور لنف
وعند الوصول الى بكين :سك وحده بالصين لا سرت فاضي
شو:هههههه ..الله يهداك موب زين تتكلم هالحين بهالموضوع
..:ليش ؟؟
شو:بعدين اقولك ..قس بموت اليوم لو تكلمنا
::.: ليه وش عندك
شو:اقولك وانا اخوك اشتري الاؤض وبيع اللي عنك ..وباي
.................................................. .........
شو يلبق السيارة على الجنب و ويلبقون ايبا و جون معه وكلهم يفتحون الدرايش (النوافذ)<<للغير خليجي
ايبا : هاه وين تبون نروح لبيت البنات ولا لم الفندق
سكاي : صراحه لازم اروح اسوي اغراضي في البيت فأحسن نروح بيت شينو
مولا : ايوالله وتعبانين من الطريق نبي نرتاح
لوكا : حتى انتم يعني ما بقى الا اسبوع على الكونسيرت لازم تدربون
توما : وابي اخذ لي كم دش عشان اصحصح شوي
نينو : ابي افححححححط
شو : اش تلايط انت وتفحيطك
اونو : خلاص خلونا نودي البنات اللحين وبعدين نروح
ويسكرون الدرايش ويكملون طريقهم
..................................
جون:رورو
رورو:ناني ؟؟
جون:والجو كيف عندكم في السعوديه ؟؟
رورو تلتفت على جون وانواع الخقه الا نهائية
جون:هاه كيف الجو عندكم
رورو:يهبل يجنن
جون:ماشالله ..والمطر كيف
رورو:يقطر عسل وملح ..وه فديييته
جون:رورو ؟؟..بسم الله وش ذا الجوا السعوديه موب طبيعيين عدكم
رورو اصلا تمدح باللي قدامها جون موب للمطر
جون:الله يخلف خن اسوق لا تصدمني
بسيارة جون و رورو :
رورو كانت ماسكة دفتر لونه pink وعليه ورده متوسطة الحجم وشوي بارزة ومكتوب بالوسط بالفوشي i love my self (احب نفسي)
جون قاعد يلاحظ رورو وهي قاعده تكتب بالدفتر هذا وهو خلاص مؤشر اللقافه وصل حده يبي يدري وش هالدفتر
........
جون : رورو وشو هالدفتر
رورو : سر
جون : سر علي وعند شينو موهب سر
رورو : لا تخاف حتى شينو ما تدري عن هالدفتر
جون استغرب شينو ماتدري وش مع رورو
جون : كيفك << قالها مع انه مازال شاك ان هالدفتر وراه شي
والشباب على الحدود وصلو لبكين
ويوم يجي نينو يطلع راسه م الشبااك
نينو:يدخل راسه :الخشم اححححمممممر
شيننو:سكر الشبااك بررررررررررررررد
شو يدق على ايبا:انتبهوا ترا برررد بررا درجه الحرارة 5
ايبا:ليش
شو:وش دراني عن التقلبات اللي عندهم
ايبا:طلع نينو:راسه من الشباك
نينو:برداااااان ددددد ااااابييي جاكككييييييت
اونو :خذ جاكيت يا مرجوج ولا عاد تطلع راسك <يالبي التضحيه
.............................................
شو:بنات لا احد يفتح الشبااك بررد ترا
سكاي :ليش كان الجو معتدل اول ما جينا
توما:الحين تغير الجو
مولا:هذا جو ممرض الله يكفينا الشر
.................................
وعند الوصول الى بيت البنات يوم وصلو بكين ..ونزلو من السيارات
اونو هذي بكين ؟؟
ايبا:ما كأنها طوكيو ؟؟
سو:ايه والله
وإذ بهم يلتفتون ولا صورهم معلقه في كل مكاان فب بكين
لوكا:ياااي شوفي بوستر عليه شو
رورو:ياي شوفو جون هناك
جون:انا هنا هذيك صورة
وراحوا يراكظون كلهم لم الصور
ويقعدون اراشي وقفه وديه لحالهم بدون البنات
يتكتفون ويتبسمون
شو:يا حليلهم
جون:قسم طيبات
ايبا:بفقدهم قسم
اونو:انا بردان
الكل يطالع فيه مسكين
اونو:ليش تطالعون فيني وبعدين ايبا الجميل هو اللي نزل جكيتي الثاني من الشنطة
قلت لك ارانبي وين احطها ؟؟
اونو:جعلهم يموون
ايبا:الله لا يسمع منك
شو:بنات ..شينو
شينو:ناديني الكابتين لو سمحت
شو:هههه طيب يا كبتن شينو نبي ستار بوكس قريب لأني ابي امخمخ على قهوة زي العالم
شينو:ابشر فيه وحده قريبه
رورو:اله في الشتاء قهوة يا سلاام
مولا:ولا موكا
.....:نيهاااو بنااات<وحده مقبلة عليهم
شينو:شيفه تشااان ..تعالي الى احظاني
شيفه :اه شينو انا اشتاق خق انتي
نينو: ننا اشتاق حق انتي <<يقلد صوتها يستهبل
شيفه:انت كل شويه سوي ناقر انا ؟؟
سكاي :يالكذابه هذي اول مررة
لوكا:امسكي لسانك سكاي تراها ياكوزا
سكاي :نسيت اسكتي توبه اتكلم
شيفه:انتا زلمة خربانه <<ابو اللهجات المخلطه
نينو:انتي وش تبين <<اونو مزكم مسكين مررة تعبان ..ومتكتف ولابس الجكيت
شيفه:هذا بالله فيس مغني انتا ايش في شغل ؟؟؟..حفار بلاعات ؟؟.
نين:لا حفار قبور الله يسلمك <<يطالعها بنظرات حلدة
شيفه :يمممه <<تتخبا ورا توما
ايبا:لا عمرك تخوف البنت حرام
نينو:من دق الباب يستاهل الجواب
ويوم راحو لم ستار بوكس مكان دافي يهبل وجميل وقعدوا فيه
اونو ما يحب القهوة فقعد برا برداان
اونو:الحمد الله اني لابس بلوزه كم طويل ولا كان متت برد
ويدخلون البناتيت في البيت
والعيالين كملوا الطريق للفندق
جون وهو قاعد يسوق شاف دفتر رورو قد سقط سهوا منها وهي تحاول تدخله بشنطتها
جون : جابك الله ودي ادري وش مكتوب بك
وما صدق جون خبر وياخذ الدفتر ويحطه بشنطته
جون : اذا وصلت الفندق قعدت عليك قعده لا راحت ولا جت

يرجى عدم الرد

يرجى عدم الرد

RO0O RO0O
03-07-2010, 03:04 PM
في بيت البنات :
ام شينو : ماشالله جيتو
سكاي : وهـ يا خاله لو تشوفين الطريق كله شُعبان
توما : وش شُعبانه اانتي وجهك وين انتي فيه بالسعوديه يا بعدي
سكاي : اهم شي اني اشوف من جهه انهاار ومن الجهه الثاني انهاار
مولا : هاه يا خاله وين سرير ابتبطح ابي انام
ام شينو : الله يخلف عليكين ويعين اللي بيتزوجكم روحوا لغرفة شينو كللكم بتنامون هناك ومابوه الا سريرين حق رورو و شينو وانا فرشت اربعه بالارض عاد شوفوا من بينام بهم
لوكا : يعني انا بالارض
شينو: خلونا نرقى فوق ونشوف ترتيب الاسرة
ويرقون البناتيت ويصولون الغرفه
طرااااااع سكاي تركض وتوصل لم واحد من الاسرة وتنقز فيه مثل الكنغر وتطب في السرير وتاخذ لها سبات شتوي
توما: هالدب القطبي ولا تاخذ راينا
وتركض مولا لسرير الثاني وتنقز عليه وتنام
مولا : حنا اكبر منكم لنا الحق بالفراش انتم ناموا بالارض
لوكا : حقيرااااااااااااااااااااااااات
رورو : سريري ؟!
شينو : يا زين الارض
ويتبطحون البنات كلهم بالارض وينامون و رورو ولوكا يدعون على مولا وسكاي
عند اراشي :
كان كل واحد في غرفته : شو وايبا يغرفه .. نينو و جون بغرفه .. اونو بغرفه لحاله
يغرفة شو وايبا :
شو : ايبا يرحم والديك اقرفتني بريحة الارانب على الاقل طلعهم بحديقة الفندق
ايبا : لااااااا ينامون معي
شو : ثكلتك امك << قصده افقتدك امك
ايبا: سمالله على امي جعلها بك ولا فيني
شو : كبر جورك امزح معك << كبر جورك كلمه نقولها في بعض الاشياء مثلا قلتي لوحده تاخذ فستان ولا شوز وقالت لا ما يحتاج تقولين لها كبر جورك خوذيه << عساكم فهمتوا ؟
في غرفة اونو :
الاخ قاعد يتسبح وكان شاغل فكره شي غامض << ارحمين يا المستري اينك
يوم خلص متسبح يروح ويمسك فراشه ويتلحف بالحاف وينام
في غرفة جون و نينو :
كان جون ماسك ((النوته بوك )) حق رورو وقاعد يشوفه ويبغى يفتحه بس خاف انه اذا عرف وش فيه تزعل رورو
جا جون وقال استشير نينو << مالقيت الا هالنتفه تستشيره << وش قصدك ؟!
جون : نينو اباخذ رايك في شيي
نينو : هاه خير وش تبي
جون: اقول لا تنفخ تراك اكبر مني بسنه بس
نينو : اهم شي انا اكبر منك
جون : طيب يا اكبر مني ممكن اخذ رايك بشي ؟
نينو : شوف يوم قالك انا فيلسوف ترى هذا صدق قلي وش فيك
جون :يا فيلسوف زمانك رورو كان معها هالدفتر الوردي هذا وهي قاعده تكتب فيه وانا ودي ادري وش هي كاتبه
بغيت افتحه بس خفت انها تزعل
نينو : سهله اسئل شينو
جون : حتى شينو ما تدري
نينو : اجل انت اعزمها بمكان وقلها تقولك يا اخي خلك قوي عليها شوي ترى ما ينفع لهم البنات الا الهواش
جون : اجل تهقى؟! << تهقى : تظن اسوي كذا << هذا هو المعنى
نينو : ايه ايه اتصل عليها وقلها
جون : اوك شكرا
نينو : لا شكر على واجب يا ابا قحافه
جون : الطس
وصار بكرا :
اراشي راحوا يتدربون على الكونسيرت والبناتيت انقسموا ثلاث بنات راحوا لم السوق :شينو ولوكا وسكاي
اما مولا و رورو وتوما جلسوا في البيت اللي قاعده على لابتوبها (توما) واللي تقرى كتاب (مولا) اما رورو كانت تدور دفترها
مولا : وش تحرثين فيه انتي ما خليتي شي ما دورتي فيه
توما : صدق حسيت روحي في برنامج البحث على ما تحت الانقاب
رورو : ادور دفتري الوردي ضاع وفيه اشياء مهمه
مولا : دوري في اغراض البنات يمكن معهم
رورو : لا مستحيل يوم كنت مع جون كان معي
توما : اجل هو بسيارة جون
رورو: لاااااا اخاف يقرا اللي فيه
مولا : عادي موب انتي تحبينه وهو يحبك مافيه مشكله تعرفون اسرار بعض
رورو : بس اشياء خاصه ما ابي احد يعرفها
توما : عاد دبري عمرك
في السوق عند شينو وسكاي و لوكا :
سكاي : وه يا زين هالبلوزه خن اشتريها
شينو : ذكرتين برورو اذا بغت تشري ملابس
لوكا : ياحظكم لا انتي ولا رورو حبيتوا احد من اراشي
سكاي وهي تدخل البلوزة بالشنطه : ايوالله يا حظكم
شينو تناظرهم : ليه ما فرحتوا لي انا و رورو على علاقتنا
لوكا وسكاي : الااا
لوكا : بس حنا نحسدكم
سكاي : ايه يعني تحبون اثنين من اراشي وحنا نتمنى شو يحبنا بس هو يعتبرنا مثل خواته
شينو : عاد هو مستحيل يحبكم كلكم يا الاربع لو هو خليجي
لوكا : ياليتي جيت لحالي
سكاي : المفروض انه يصير لي عشانه يعرفني من زمان من يوم انا ادرس
شينو : اقول اسكتوا وخلونا نكمل الشوبينق
عند اراشي :
كانت الساعه تقريبا بتصير 8:30 بالليل .
اونو ما زال نايم ونينو يحاول فيه يقومه عشان بكرا عندهم تدريب
وايبا يلعب مع الارانب حقاته اللي حامت كبدي منهم
شو قاعد على الابتوب ويشوف اخبار نيوز زيرو على التلفزيون
اما جون فاتصل على رورو
رورو : هلا
جون : هلا
رورو: وش فيك
جون :لا بس معي دفترك هذاك الوردي
رورو: صدقق معك الله يبشرك بالخير خلاص اللحين اجي واخذه منك
جون محمق ومنقهر ومعصب بس ما بين لرورو: لا خلينا نلتقي بمكان
رورو ببرائه ولا تدري وش السالفه :اوك
جون : عند الحديقه اللي جنب فندقنا
رورو : اوك
جون سكر وبدون باي ولا مع السلامه ولا شي
رورو : على الاقل قل مع السلامه
وتروح رورو وتلبس بنطلون جينز سكني ازرق فاتح وفوقه بالطوا ابيض رسمي الين الركبه وكعب ابيض متوسط الطول
يوم وصلت المكان وتقعد تنتظر جون
رورو :هذا والحديقه جنب الفندق ولا جا المفروش يكون جاي قبلي
جون : اقول لا تحشين تراي وراك
تلتفت رورو وتشوف جون : ههههههههه ما كنت اقصد
قعد جون جنبها ومعه الدفتر ومده لها جت تبي تاخذه بس هو ما عطاها
رورو : عطني اياه
جون فتح الدفتر وقعد يقرا اللي كاتبه رورو بالدفتر : ما ادري ابندم يوم اقبل جون ولا لا
والتفت جون على رورو : كاني حسيتك هنا ندمانه
ضحكت رورو ومسكت الدفتر من جون وقالت : انت فتحت الصفحه اللي بعدها
وتفتحها رورو وتقرا التكمله : بس كنت عارفه انه بتصير اكثر لحظاتي سعيده معه لانه الوحيد اللي فهمني انا كالرورو موب اي شخصسه اتقمسها عشان اثير اعجاب الناس
وتسكر رورو الدفتر : كأني حسيتك ظلمتني
جون منزل راسه ومبتسم : اسف
رورو : عندك تدريب بكرا
جون :ايه عندي
رورو : تبي اسوي لك شي قبل لا تروح
جون ناظر رورو : ما زعلتي علي
رورو : وليه ازعل عليك سويت شي غلط انت
جون : لا عشاني فتحت دفترك حتى انا تفشلت من روحي واني ظلمتك
رورو : لا مازعلت كنت داريه انك فاتحه
جون : اطل طلب
رورو : تامر امر قل بس انت وانا افزع لك
جون : بكرا اشتري لي جزمات سبورت عشان التدريب
رورو : اوكي اي ماركه
جون : بوما ولا نايكي
رورو: هههههه طيب من بكرا تشوفهن عندك

RO0O RO0O
03-07-2010, 03:07 PM
مسك جون راس رورو وحطه على كتفه وضمها
جون : ما تقدرين تكملين دراستك باليابان ؟
رورو: ودي بس اخاف اهلي ما يرضون
جون : يعني اذا رجعت انا لليابان ما راح اشوفك الا اذا جيت لم الصين
رورو : اهم شي ابعرف اخبارك واذا صار لي فرصه اجي لليابان على طول ابجي اشوف خشتك اللي بتتفقع من السيليكون
جون : لا تطنزين
ضحكوا وكملوا قعدتهم وسواليفهم لين رجعت رورو لم البيت
دخلت رورو البيت وهي فاقه خشتها من الابتسامه
شينو : وشبه الشينه تضحك
رورو : اليوم احلى يوم بحياتي شينو
شينو : عسى ما شر وش السالفه
سكاي و لوكا ومولا وتوما كلهم قربوا لوجه رورو بيدرون وش السالفه
رورو: واااااااااااااو ما اقدر اقول من الوناسه حت ما اقدر اعبر
توما : عسى جون ما خطبك
مولا:متى العرس
سكاي و لوكا و شينو توهم يدرون ان رورو رايحه لجون
شينو : متى رحتي له كان قلتي لي عشان اشوف اونو اتصل عليه ما يرد
رورو : اقول تقلعي مناك اللحين صار لي موقف رومانسي تو
لوكا: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي مع جون
رورو : لا مع ابوه يعني وش رايك مع مين كنت قبل شوي
مولا : كيا وش سويتوا
توما تدخل عرض : لا تصير كيسو
رورو : كولي تبني توي تحت السن القانوني باقي ويصير عمري 18 ثلاث شهور
شينو : انا اربع شهور
سكاي : ايه كملي
رورو : خمنييي *__* وقالي اشتري لي جزمات سبورت ماركة بوما ولا مايكي <<جزمات يعني جوتي
سكاي : باااس على بالي خطبك ولا شي
رورو : اهم شي انا مستانسه
شينو: عقبالي يحس فيني هالفاهي
مولا: قصدك اونو
شينو : ايه اجل من غيره
لوكا: ياماما تراه حاس بس انتي ما تعطينه وجه لو تفكين عربجتتس الزايده يزين هو
شينو: يعني تتوقعون المشكله من
توما : عاد هو صفاته كامله والكامل الله بس انتي حطي كيلو انوثه شوي فيك وهو بيجي لمك
سكاي : اقول شينو لا يخربون مخك بس هو من اصله يحبك ما يحتاج تغيرر الاصلي احلى
رورو : صح لسانك سكاي والله شينو خليك مثل ما انتي
مولا: وش بنسوي لو راحو اراشي لليابان
لوكا: صح وش نسوي
توما: انا صراحه ابلحقهم لليابان
رورو: انا تكلمت بالموضوع هذا مع جون عشان كذا ما ابي افتح السالفه مره ثانيه بروح اخذ شاور
وراحت رورو والبنات قعدوا يتناقشون
سكاي : ابشتاق لهم مابقى شي ويخلص الشهر
مولا : بقوه تعلقنا بهم
لوكا: يعني اذا راحوا مين بنروح نستهبل معه
توما : معي
قعدوا البنات يناظرونها بحقد
توما: هههه اكذب
شينو : عن جد ما فكرت انهم بيوم بيسافرون واني خلاص منب شايفه اراشي
سكاي : اقول وش رايكم ننام وبكرا نفكر انا قفل راسي
البنات : اوك
وكلن نام ..اللي راح على السرير واللي ..واللي راحوا على الارض وقاعدين يدعون على اللي في السرير
وحالة ..وبدو النات ينامون حبة حبه
شينو:لولو ..لوكا ..لوكا ..وصمخ


انتهى الجزء الاول من البارت 13


وماذا سيحدث لشينو في الجزء الثاني من البارت 13


نرجو عدم وجود ردود سطحيه مثل


يسلمو

البارت حلو تسلمون


شكرا

ولا تحط لي فيس يقالها تعبر

اسفه الردود هذي غير مقبوله بالمنتدى كله وراح تسبب لكم مخالفه

اما انك تعلقين ورد طويل يفتح النفس ولا لا تقروون


ادري اني صارمه شوي بس جهد وتعب ابغى نتيجه ..

نكآتسو والنعم
03-07-2010, 04:21 PM
محقوز اول رد ونأأسسة :mixed-smiles-301:




والناس كيك ودنيا ورورو بفستانها الابيض الناصع من التايد «سويت دعايه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<<هذا العضو في حالة فطسسة شديدة:mixed-smiles-141:

ويخرج جون بالشعر المتالق والثوب والبشت الاسود « بدون شماخ الله يخلف
هههههههههههه اتخيل اشكالهم بتتطلع غبية ههاااااااااااااااااع خخخخخ <<<الزين مايكمل خخ:mixed-smiles-221:
رورو: واخيرا الحلم اصبح حقيقه
يذكرني باعلان ام بي سي ون اصبح الحلم حقيقة للفوز بالسيارة <<<لايكثر:mixed-smiles-103:

من جاكعه كيو 3اكبر اقول جاكعة يمكن اسم مدرسة ههههههههههههههههههههههه جاكعة هاه ههههههههه :mixed-smiles-285:
اونو:يرجع مكانه:ايه انا اصلا البطة السودا<<البطه السودا
هههههههههه ياقلبي ياااونووااا هههههههههههههههههه عجبتني بطه سوداء ههههههههههههههههههه:mixed-smiles-158:
واللله اونوا مهوي حبة رز هههههههههه

شو:ااااه
البنات :اااه
هههههههههههههههههه خقوا:mixed-smiles-072:

شو:هههههههههههههههههههههههه يا حليلكم
البنات :ههههههههههههههههههههههه يا حليلنا <<خير
نكاتسو : هههههههههههههههههه ياحليلي <<<قاطه
احسس اني فصصلت معهم

شينو: عقبالي يحس فيني هالفاهي
مولا: قصدك اونو هههههههههههههههههههههه ياقلبي شينو رحمتها من جد فاهي مضيع


رورو وقسسسسسم اني فطسست ضحك على روايتك اطلق رواية كوميدية :Onion_tfoo:
بإنتظار الباقي :mixed-smiles-318:

akay girl
04-07-2010, 06:58 PM
روووووووووروووووووووووووووووو
اقسم بالله اني فطسسسسسست ضحك
اول رواي اقراها وافطططططس ضحك
داااااائمااااااااااا متألقه
طبعا تعرفيني ما اعرف اكتب ردود زي الناس واعلق وكذا بس اهم شي يوصل لك احساسي جج
احلى شي يوم البنات يشهقون مع شو وربي فططططططططسسسسست ضحك
هههههههههههههههههههههههه
من جد من جد رووووووووووووووعه وقمممممممممة الروعه
ابدعيييييييييييييي
قامبااااااااااتيه

RO0O RO0O
04-07-2010, 08:52 PM
نكاتسو :

يا لبى قلبك انتي وتعلليقك ...


الجاعكه مكتوبه من السرعه يا بعدي انتي




اكيا :


وصل الاحساس يا قلبووو

على فكره ترى شينو كاتبة نص البارت معي والظاهر اكثر


يالله اشوفكم بالجزء الثاني

lee tuke
11-07-2010, 03:51 AM
كوماوووووو تسلمووووون

jojo&taek
21-07-2010, 10:48 PM
تسلمووووون يا قلبي

بــنووتــه
22-07-2010, 09:00 AM
فجأه قررت برووح للصين ض1
تسلميييييين

RO0O RO0O
24-07-2010, 06:02 AM
مينا اريقاتو على الرد


بس ليش ردودكم قصيرة ما فهمتوا وش انا كاتبه اخر البارت



ياناس والله اتعب وانا اكتب البارت عشان ارضيكم ببارت زين وانتم تكتبون رد مجامله بس


ابي تعليق ابي نقد ابي مدح


مو بس تسلمين وتطلعون ..

مجنونهـ بحبـ{نينو}~
25-07-2010, 04:34 AM
:cry_4:
توما : وش شُعبانه اانتي وجهك وين انتي فيه بالسعوديه يا بعدي
سكاي : اهم شي اني اشوف من جهه انهاار ومن الجهه الثاني انهاار
مولا : هاه يا خاله وين سرير ابتبطح ابي انام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هـ, لاتعليق عليهم هع هع مهبببل هع :suprise_1::icon26::icon26::icon26::icon26:




في غرفة جون و نينو :
كان جون ماسك ((النوته بوك )) حق رورو وقاعد يشوفه ويبغى يفتحه بس خاف انه اذا عرف وش فيه تزعل رورو
جا جون وقال استشير نينو << مالقيت الا هالنتفه تستشيره << وش قصدك ؟!
جون : نينو اباخذ رايك في شيي
نينو : هاه خير وش تبي
جون: اقول لا تنفخ تراك اكبر مني بسنه بس
نينو : اهم شي انا اكبر منك
جون : طيب يا اكبر مني ممكن اخذ رايك بشي ؟
نينو : شوف يوم قالك انا فيلسوف ترى هذا صدق قلي وش فيك
جون :يا فيلسوف زمانك رورو كان معها هالدفتر الوردي هذا وهي قاعده تكتب فيه وانا ودي ادري وش هي كاتبه
بغيت افتحه بس خفت انها تزعل
نينو : سهله اسئل شينو


ههههههههههههههههههههههههههههههـ, هوااشهم يهبل هع هع هع :Onion_heheh::icon26::icon26::icon26::icon26:


ويخرج جون بالشعر المتالق والثوب والبشت الاسود « بدون شماخ الله يخلف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههـ, تخيلته بس هع هع تووحفه هع هع :Onion_tfoo::icon26::icon26:


ايبا:اتشووو .<<عطس الحمد الله

ايبا:الحمد الله
ولا احد عبرة ولا اعطاه وجه
ايبا:الحمد الله
:Onion_cry::Onion_cry::Onion_cry::Onion_cry::Onion _cry::Onion_cry::Onion_cry::icon26:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ, ياحيااااااااااتي ايباااااا هع هع هع :aca_deprest::icon26:

وربي توحفه مسكييييييييييييييييييين هع مت عليه من الضحك هع هع :XD_1::icon26:


شو:هههههههههههههههههههههههه يا حليلكم
البنات :ههههههههههههههههههههههه يا حليلنا <<خير

ههههههههههههههههههههههههههـ, اهم شي يحليلنااا هع هع مانعطون وجه هع هع هع :deprest_1::deprest_2:


انتهى الجزء الاول من البارت 13


وماذا سيحدث لشينو في الجزء الثاني من البارت 13


hohoho:devilidea_1::icon26::icon26::icon26::icon26 ::icon26:

وربي خققققققققققققققه هع هع بنتضااره بفاارغ الصبررر هع هع :mixed-smiles-158::please_1::icon26::icon26::icon26::icon26:

وربي شي ثااااااني انا تحمست هع هع :mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::please_1::icon26::icon26::icon26::icon26::ico n26:

يااالا بناضاار البااااااااقي :mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::please_1::please_1::icon26::icon26:
تحيااتي :icon26:
:bye_1::icon26:

RO0O RO0O
25-07-2010, 06:08 AM
يا لبى مجنونه بحب نينو


لعله يجي ويحبك وتزوجينه وتخلفون نفرااات حلوين


هذا الرد ولا بلاش يا شيخهـ..


كم احبك يا جميلهـ..


اشوفك انشالله بالجزء الثانيـ..

انتي وردودك الحلوهـ..

مجنونهـ بحبـ{نينو}~
25-07-2010, 06:42 AM
يا لبى مجنونه بحب نينو


لعله يجي ويحبك وتزوجينه وتخلفون نفرااات حلوين


هذا الرد ولا بلاش يا شيخهـ..


كم احبك يا جميلهـ..


اشوفك انشالله بالجزء الثانيـ..

انتي وردودك الحلوهـ..

يالبى انتي والله :icon26:
ههههههههههههـ, http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif:icon26::icon26::icon26:
هع انتي تستاهلين اكثرhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif:icon26::icon26:
وانا اكثر يالغلااا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif:icon26:
امـــين عااد انا متحمسه هع هع :icon26::icon26::icon26:

يلاا سلام
:bye_1::icon26::icon26:

مفتاح الخير8
26-07-2010, 02:16 AM
البارت الأول حلو

RO0O RO0O
26-07-2010, 05:36 AM
مفتاح الخير


يالله قدامك طيق طوييل



اتمنى تعجبك وابسجلك من المتبعين للقصه انشالله ...

massu**
27-07-2010, 05:23 AM
محجووووووووووووز
انا لما هاللحين بالبارت الثاني
وعجبتني
وغيرت نظرتي لاراشي
من بعد كرة شديد^^"
ههههههههه
وتقبلي مروري

RO0O RO0O
27-07-2010, 08:35 AM
حيا الله فانز نيوز ....



وش دعوه تكرهونهم ؟!!..


حرام عليك هالفيسات البرئيه احد يكرهمم ؟؟



كملي يا قلبواا اغديك تحبينهم وتصيرين من فانزهم ...

هيديكي
17-08-2010, 08:22 PM
اوهايووو
صح اني ماقريت القصة كلهااا بس بقراها بعدين

M.O.K.A.~
19-08-2010, 07:22 PM
رووروو + شينو تشآآن

روآآيتكم مررره مررره تجننن:love_2::love_2: ..
وخصوصاً لأن أراشي فيهآآ:love_1::Onion_cawaii:

أول أمس كنت احوس في النآآدي وشفتهآآ قلت يأأبنت ادخلي وشووفي >>برآآ:Onion_fly:

وآآآآآآآآآآو مآآآهذآآآ خقووووق لآآمتنآآآآهييه :shy_1::Onion_love:


بليييز بليييز كملووووهآآآ ترآآآني انتظرهآآ على نآآآآآر

كل يووم ادخل وأشووف إذا نزل البآآرت ولا لا :cry_4:

في انتظآآآركم وبليييز لا تتأخرو عليينا ..

RO0O RO0O
21-08-2010, 12:45 AM
اريقاتو مينا


راح احاول اني كتب البارتات الجايه ..

M.O.K.A.~
30-08-2010, 03:21 AM
هآآآآي

رورو متى رآآح تنزليينهآآآ .. تعبت وانا انتظظظر :mixed-smiles-034:

أول ماتنزل عطيني تنبييه في بروفىآيليي .. اوونيييقآآآي :mixed-smiles-269:

جآآآنآآ

Princess Soso
30-08-2010, 03:58 AM
اتحمست معاكم بس اقول متى بسووه مسلسل
اذا بداتوا التصوير لا تنسوون تقولولي لاني
ابا اكون رورو في المسلسل
وهاريجاتوووووووووووووووووووووووووووووووو

مجنونهـ بحبـ{نينو}~
14-09-2010, 08:49 AM
آهويووآآ
رووورووو متى نآنزلتليهآآ عـطـيني خبر في روفىآيليي
آّذآآ ممكن
تحيآآتي

^_^

RO0O RO0O
17-09-2010, 11:17 PM
m.o.k.a

هآآآآي

رورو متى رآآح تنزليينهآآآ .. تعبت وانا انتظظظر :mixed-smiles-034:

أول ماتنزل عطيني تنبييه في بروفىآيليي .. اوونيييقآآآي :mixed-smiles-269:


قلبيــ.. شينو مختفيه عن الماسنجر ...
ما اقدر أألف البارتــ... لأنه بيصير عنها ولازم نتشاركــ.. فيه

كنت ناويه اكتب البارتات كلها برمضان بس للأسف كل مادخلت الماس ما القاها


toma happy :



اتحمست معاكم بس اقول متى بسووه مسلسل
اذا بداتوا التصوير لا تنسوون تقولولي لاني
ابا اكون رورو في المسلسل
وهاريجاتوووووووووووووووووووووووووووووووو



ههههههههههههههههههههههههههههههه

واللهـ لو كان مسلسلــ.. انا أمثل بدوري اللحينـ.. لكن لعيونكـ.. اخليكـ.. يوي




مجنونه بحب نينو :



آهويووآآ
رووورووو متى نآنزلتليهآآ عـطـيني خبر في روفىآيليي
آّذآآ ممكن
تحيآآتي

^_^




انشالله قلبوووو كلكم راح اعلمكم ...




بنات شكل البارت راح يتأخر لاننا بحاول نكتب كل الاجزاء ونخلص بسرعه ...

Robena
13-11-2010, 04:35 PM
شكرا على القصة الجميلة :mixed-smiles-137:

لكن حق رورو وامها شيء تاني :mixed-smiles-152:.......

انتظر المزيد :mixed-smiles-228:

massu**
23-11-2010, 07:34 PM
محجوووز
ادري متأخره^^":cry_4:
بس حبيتها

خووخة زمآآنهآآ
18-03-2011, 11:17 PM
ويييييييين بقيت البارت ><

Kaori - Chan
12-06-2011, 06:41 PM
شكرا على القصة الجميلة
ادري متأخره بس البارت حلوة مرة حبيتها
ويييييييين بقيت البارت >< :mixed-smiles-295:

L U K A
28-07-2011, 10:06 PM
مررره إبداااااع ماشاءالله
ضحكت من قلب,الف شكر رورو^.^

RO0O RO0O
29-07-2011, 08:55 PM
بنات راح نوقف القصه والسبب نحب نحتفظ فيه

وشكرا لكل من تابعها وأننا خلينااكم تتحمسون