المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في الصين مع اراشي


الصفحات : [1] 2

RO0O RO0O
23-07-2009, 01:48 PM
السلام عليكم ..

وش اخباركم يالربع ؟!

ادري ادري انكم تحبوننا << كفوف من الجماهير ..

المهم المهم ثم المهم .. \\ وما ادراك ما المهم << عطون كف ؟!

بسم الله نبداء :

اليوم .. الخميس .. تاريخ ...\...\1430 << ما ادري وشو تاريخ اليوم ؟!

سوف نعرض لكم درامتنا المميزة .. اللي عصرنا عقولنا عشان نألفها .

وتم بحمد الله تأليف 8 بارتات وباقي اربع ..

قررنا انا واختي المكرمه شينو - .. ان نعرض لكم اول حلقه للدراما المميزة :

in china weth arashi >اذا صار فيه خطأ املائي عادي ..

في الصين مع اراشي ..


http://www.marinamool.com/pic/up/24834102620090723.gif

RO0O RO0O
23-07-2009, 01:50 PM
التقرير ..:: << ترى كل اللي فوق مقدمه :SnipeR (48):

ملاحظه قبل التقرير : ممنوع منعا باتا انكم تقرون ولا تردون ترى اللي ما ترد ما راح احللها << قويه << امحق<< برااا


اسم المسلسل بالعربي : في الصين مع اراشي .

اسم المسلسل بالانجليزي : in china weth arashi

اسم المسلسل بالخليجي :بالصين مع الطخوم الجميلين اراشي .

نوع المسلسل: كومييييييييييييييييييييييييييييييييدي لابعد الحدود يوصل لم العراق .. و رومااانسي نوعا ما

عدد البارتات: غير محدد

سنة الانتاج : 2009 .

قناة العرض : العربيه للعرابجه << القناة بأسمي انا وشينو .

القصه :

رورو البنت الجميله العربجيه .. قررت انها تسافر لم الصين عشان تكمل دراستها ..

بالصين عند صديقتها شينو الحلوة العربجيه اللي ساكنه في الصين من سنين بعيده وراحت رورو تسكن عند صديقتها شينو

وكم اعمارهم 18 يعني ناجحات لثالث ثانوي يعني صغار .. وهم يهجلون في ارجاء الوطن العزيز الصين

يلقون ويشوفون اعلان عن كونسيرت لأراشي في الصين وينهبلون البنات يبون تذاكر بس ما حصلوا

تابعوا معنا ايش بيصير لهم

الابطال:

رورو << انا

شينو << العزيزة

فرقة اراشي : اونو ،جون،شو،ايبا، نينو

ممنوع الرد لأضافة البارت الاول كهديه

RO0O RO0O
23-07-2009, 02:03 PM
http://www.marinamool.com/pic/up/24834263920090723.gif

RO0O RO0O
23-07-2009, 02:08 PM
في الصين مع اراشي .

ملاحظه : ترا ما اسامح اللي تقرى ولا ترد ((ترى ما نحللها )) << براا
طال عمركم هذي قصه الفناها انا وشينو وهي طال عمركم اننا بثاني ثانوي ناجحين لثالث ثانوي شينو ساكنه بالصين وانا رورو رحت ابدرس عندها ونكمل انا ويها ثالث ثانوي والكليه هناك

في السعوديه :<< الكل يعرف السعوديه

رورو: ماااااماااااا يومهههه الوااااالده الوووو

ام رورو : نعم نعم اعوذ بالله من صوتك ولا صوت بقرة

رورو: يمه لا تحطمينن (#7#)

ام رورو : طيب طيب وش تبين الله يخلف علي

رورو: وين بلوزتي اللي عليه صورة قيتار

ام رورو :قيتار يكسر راسك شوفيه بأخر الدولاب.

رورو : شكرا .. واخيرا بروح لم الصين وهـ وهـ

...............................
اللحين حنا بالجهه الثانيه في الصين بالتحديد في بكين
شينو: يماااااااه جهزتي فراش رورو

الوالده : لا احتريت تقولين لي جهزيه ايه جهزته من صباح الله خير

شينو:الله يدخلتس الجنه قولي امين.

الوالدة : امين بس شوفي ترى اذا شفت درجاتتس انتي و رورو زفت والله اني لا خليكن تدرسن بالصومال

شينو: لا تكفين الا الصومال ما ابيه من زين الدراسه هناك

الوالده :اجل شدي حيلتس واطلعي من العشر الأوائل

شينو: العشر الاوائل بالصين وثالث ثانوي اذا طلعت قبل الاخيرة زين

الوالده :قلتي شي
شينو : ابدا سلامتتس يا بعدي .

...............................

في مطار الملك خالد الدولي اللي ما ادري وين موقعه بس اهم شي انه مطار ودولي بعد:

رورو: يالله مع السلامه سلمو لي على جدي وجدتي وجدي الثاني وجدتي الثانيه ولا عماني وعماتي وبنات عماتي وعيال عماتي وخالاتي وخوالي وبنات خلاتي وعيال خلاتي.

اخوي : ابد يوصلهم السلام بس انتبهي لنفسك ترى يالله يالله طعت تروحين لم الصين واذا رجعتي وانتي بشهاده زفت ترى الخيزرانه جاهزة
رورو: اقول وراه ما تتلايط انت وخشتك اللي كأنها خشت بعير
ابوي : المهم اخوتس على حق حنا ما طعنا نسفرت الا نبي شهادتن زينه .

رورو: انشالله اجيبلك النسبه اللي انت تبي بس خلون اركب الطيارة الله يدخلكم الجنه
اخوي : اقول بتطولين هناك ؟
رورو : لا بلأكثر خمس سنين .

الوالده : وانتي على بالك خمس سنين شويه .. ما اقول الا الله ياسعدك يا بنيتي<<ليه بتتزوج. .. خوذي هذا المضاد عشان ااذا حسيت بشي في راسك وانتي في الطياره كولي منه .. وهذي شريحه ثانيه لجوالتس عشان اذا احترقت هذي تستعملين هذي .. وهذا طربوش اخاف يصير هناك برد .

رورو: يمه تراي كبيرة وعاقله انا تدرين اني ناجحه لثالث ثانوي وافهم بالسوالف هذولي لا تخافين علي وانا بنت ابوي

يالله بااااااااااااااااي ..

................................


نرجع لم الصين بالتحديد بكين بالتحديد المطار حقهم :

شينو : رووووووووووورووووووو هنا انا هنا لا يمين شوي ايه ايه تشوفينن ( تكلمها بالجوال عشان توصف المكان اللي هي موجوده فيه.

رورو: شينوا يا قلبي اشتقت لك ولسواليفك وضحكت وهبالتس وكل شي ..

شينو: حتى انا اشتقت لك يالمفهيه .. يا مهبوله يا كل شيء غبي بهالدنيا ..

رورو: اللحين انتي تمدحين ولا تسبين ؟؟

شينو: مادري اختاري اللي تبين ..

رورو: خلاص ابيهن كلهن المهم وين خالتي ما اشوفها <<خالتي تقصد بها ام شينو .

شينو : هذها هناك بس ما تقدر تجي لم الزحمه تنكتم .

رورو: سمالله عليه خلينا نروح لمها قبل لا انكتم انا .. ماشالله زحمه عندكم

شينو: ايه على بالك انتي في السعوديه ..لا ياماما انسي هذي الصين اللي كل دقيقه ينولد واحد .

رورو: وشو كل شوي ينولد واحد يعني ما فيه امل اخذ تقدير امتياز في الثانوي << لا ياماما انسي .

شينو : ولا بعد تفكرين انك بتاخذين امتياز هذا اذا ما طلعتي الاخيرة زين .

رورو :وشلون وعدت ابوي اني بجيب النسبه اللي هو يبي .
شينو : محد قالتس ورطي نفسك

رورو : وخري ابرجع لم السعوديه
شينو : اقول تلايطي وانثبري مكانتس لا الحين اوريتس الشغل
رورو : خلاص لا تنفخين علي شغالة ابوكم انا
.................................................. ..................

في اليابان بالتحديد في طوكيو :

جون : السلام عليكم

شو : هلا والله بأبو الشباب وش اخبارك جون ؟

جون : لا تمام التمام الابس حبيت اسئل متى نروح لم الصين ؟
ايبا : اليوم ليه ؟
جون : يعني اججهز اغراضي ؟

ايبا : الا جهزها من اللحين يالله يمديك بعد

نينو: اييييييه يالدنيا من زمان ما رحت لم الصين << صار عجوز

جون : مهايطي اصلا ما ابطينا رايحين لمه .

ويدخل اونو فجأة: اقول شباب الصين مهيب جايزتن لي

شو: افااااا .. نانديه ؟!

اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد
نينو : يا هالماما هذي اللي جلست اشوفه بأحلامي .
اونو : حدك عاد لا تتكلم عن امي قدامي لو سمحت

ايبا : اقول ليه ما تسكرون الموضوع ونفكر ايش نسوي في الشهر هذا اللي بنجلس فيه بالصين لاننا بنروح قبل الكونسيرت بشهر .خلونا نفكر ايش نسوي بالوقت الفاضي هذا .

اونو : نروح لم البحر ونصيد .

جون يضرب اونو على راسه : وراه ما تروح لحالك لم البحر .

شو : خلونا نروح لم المول.

نينو: لا يا اخي كا فيني ثياب مليان انا ..

ايبا : وش رايكم نروح لم حديقة الحيوان .

جون : احلف
ايبا: والله
جون : حبك ماجد وعبدالله
ايبا: عطاك ريال قال يالله

شو : خلاص بلا العاب بزران هالحزة .
نينو : اللي يقول انك ما عمرك تميلحت عاد
اونوو : اشوى اني ما عمري تميلاحت عشاني اكبركم
جون : اقول اسكت بس لا انفجر ضحك .. خلوني اروح ازين اغراضي احسن لي .

اونو: اقول خليني ابعد عنكم وسبكم وخلوني اروح لم البحر اصيد
ايبا : وانا بروح لم حديقة الحيوان . لان القرد اللي عندي جايته فلوانزا الخنازير ابروح اشخص عليه << بيطري وانا ما ادري؟

شو : بروح لم المول ابي شويت اغراض.

نينو: ابرروح اشوف برنامج السحر يبي يبدا بعد شوي

ترى البارت هذا شوي بالمره .. اما البارتات اللي بعدها بالمره طويله

بس هذا مسوينه سبيشل يعني << ترقيع

يالله انتظرونا بالبارت الثاني

Chachi
23-07-2009, 02:19 PM
أوهآيو

<~ النآس ظهر وإنتي تقولين أوهآيو O_o

الموهيييم ,:D!

أهنييكم عـ الروآآيه مدري القصصه هععع :D:icon26:!

اسم المسلسل بالخليجي :بالصين مع الطخوم الجميلين اراشي .
هي هي هي أهم ششي بالخليجي :SnipeR (43):

أكثر شي عجبني دوور أونو هععع :evil_lol:

إريقآآآآتـوو حبوبهـ بـ إنتظآر البآرت الثآآني ^^

جـآنـآ ,

:SnipeR (69):

FOFO.CHAN
23-07-2009, 02:41 PM
محجوووووووووووز.

~ME
23-07-2009, 03:51 PM
يااااتا انفتح موضوع الدراما ياتاااا:Onion_yeh:
^^^^
وحدة متحمسة له من بيوم درت عن السالفة :Onion_kawaiii:

قناة العرض : العربيه للعرابجه

مبرووووووك افتتاح القناة :Hero_1:<<<<:D:icon26:


اسم المسلسل بالعربي : في الصين مع اراشي .

اسم المسلسل بالانجليزي : in china weth arashi

اسم المسلسل بالخليجي :بالصين مع الطخوم الجميلين اراشي .


هههههههه
ماخليتي لغة ماحطيتيها ~~~~
بس اسم الدراما بالخلييييجي خطييييير :XD_1:


ويدخل اونو فجأة: اقول شباب الصين مهيب جايزتن لي

شو: افااااا .. نانديه ؟!

اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد

افااااا...ناندييه ؟! :D ههههههه يا اني تقطعت ضحك عندها:XD_1: :XD_1:

اريقاااتووورورو وشينو على الدراما الخطييييرة:love_1:
وعقبال تصويرها:Onion_heheh: ~~~> :Onion_fly:
وبانتظار البارتات الجايه :Onion_cawaii:

شينو-تشان
23-07-2009, 03:58 PM
ميينااااااااااااااااااااااا
:please_1:
من زماان عنكم كيفكم
عنكم
انا الان في السغعوديه وصلت بالسلامة الحمد الله <<سرت سعوديه :D
من زمااان عنكم
:love_2:
اراااشاااي ما سييين مييينا في قصتنا انا ورورو ديييس


ان شا الله تستمتعون على هبالنا

فازاا
مشككووووره حبيبتي على الرد السريع
واكييد اونو محد زيه ان شا الله تستمتعين
بالبارت الثاني الي بحطه ان شا الله

وفوفو تشان :please_1:<<خقت عشان صورة اونو
كيفك ؟؟<<هذا وقته
يالله احجزي واكتبي على مهلك لا تغصين



يالله
جاااا

FOFO.CHAN
23-07-2009, 04:26 PM
رورو وشينو يالشيوون اخيرآ تعالو لهنا اعفصكم عفصه محترمه:love_1::love_1: والله اني متحمسه منذ زمن اغبر اريقااتوووو لين بكره احبكمممم يالشيووون :icon26::icon26::icon26:


نبدا بالــ تعليقات:Onion_yeh::Onion_yeh:

ام رورو : نعم نعم اعوذ بالله من صوتك ولا صوت بقرة
رورو: يمه لا تحطمينن (#7#)

من اولها تحطيم :XD_1::XD_1:


الوالده : وانتي على بالك خمس سنين شويه .. ما اقول الا الله ياسعدك يا بنيتي<<ليه بتتزوج. .. خوذي هذا المضاد عشان ااذا حسيت بشي في راسك وانتي في الطياره كولي منه .. وهذي شريحه ثانيه لجوالتس عشان اذا احترقت هذي تستعملين هذي .. وهذا طربوش اخاف يصير هناك برد .
رورو: يمه تراي كبيرة وعاقله انا تدرين اني ناجحه لثالث ثانوي وافهم بالسوالف هذولي لا تخافين علي وانا بنت ابوي
يب يب بتتزوجين جون :please_1:<< بدت من اولها تحرف القصه


شينو : هذها هناك بس ما تقدر تجي لم الزحمه تنكتم .
رورو: سمالله عليه خلينا نروح لمها قبل لا انكتم انا .. ماشالله زحمه عندكم

تخيلت الموقف :Onion_dead:


شينو: ايه على بالك انتي في السعوديه ..لا ياماما انسي هذي الصين اللي كل دقيقه ينولد واحد .

رورو: وشو كل شوي ينولد واحد يعني ما فيه امل اخذ تقدير امتياز في الثانوي << لا ياماما انسي


يا قليبي ذابحتك ذا النسبه


ايبا : اقول ليه ما تسكرون الموضوع ونفكر ايش نسوي في الشهر هذا اللي بنجلس فيه بالصين لاننا بنروح قبل الكونسيرت بشهر .خلونا نفكر ايش نسوي بالوقت الفاضي هذا .

سيرو على بيت شينو :please_1::please_1:

جون : حبك ماجد وعبدالله
ايبا: عطاك ريال قال يالله

رورو وشينو تقطع بطني من الضحك :XD_1::XD_1:ظرااافه لأبعد حد
كنهم بعض الناس الله يهدينا ويهديهم:XD_1:

شو : خلاص بلا العاب بزران هالحزة .
نينو : اللي يقول انك ما عمرك تميلحت عاد
اونوو : اشوى اني ما عمري تميلاحت عشاني اكبركم
جون : اقول اسكت بس لا انفجر ضحك .. خلوني اروح ازين اغراضي احسن لي .


اجل شو مسوي العاقل :XD_1:طالع منها شهد معي نينو :laugh_1:

اونو يا عيني على الكبير:XD_1:من اولها :XD_1:




ايبا : وانا بروح لم حديقة الحيوان . لان القرد اللي عندي جايته فلوانزا الخنازير ابروح اشخص عليه << بيطري وانا ما ادري؟

ياليل خلصنا من اونو والصيد جانا ايبا والقرد :XD_1::XD_1:



ويدخل اونو فجأة: اقول شباب الصين مهيب جايزتن لي
شو: افااااا .. نانديه ؟!

اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد
نينو : يا هالماما هذي اللي جلست اشوفه بأحلامي .
اونو : حدك عاد لا تتكلم عن امي قدامي لو سمحت

- اونوو -وش رايك اجي انا وحريمك وبتجوز لك انشاء الله >>:Onion_fly:
شو- وشلون تجي :XD_1::XD_1:

ياليل ذا الأم والصيد :XD_1:
نينو - نفس الحاله :Onion_what5:



يا اني قعدت اضحك ضحك شينو و رورو والله انكم مصرقعين .. مره ثانيه اريقااااتو وننتظر باقي الدراما :icon26::icon26:


وفوفو تشان :please_1:<<خقت عشان صورة اونو
كيفك ؟؟<<هذا وقته
يالله احجزي واكتبي على مهلك لا تغصين


شينو اهلن يالشينه وينك مختفيه تعالي هنا بعفصك:icon26::icon26:<< معليش سامحيني طاقه الميانه
خقي خقي يا بعدي حلالتس فيه احد يشوفه ولا يخق:please_1:
تماام وانتي وش اخبارك

غصيت وبس حالات حالات صعبه

لي ساعه وانا اكتب الرد :d

تعاالي بقولك الحين وش ذا القصه

لا تعليييق بطله وحلوه وتفطس ضحك وكلش :love_1::love_1::love_1:
بس مشاء الله قصتكم تحفففه:Onion_yes:

واهم شي لا تتأخرون وكملوها تحمست ابي اعرف وش بيصير:Onion_yeh:

mola
23-07-2009, 04:45 PM
رووووروووو و شيينوووو اريييقاااتوو :D


القصة توووحفة و الله

مررة تضحححك :XD_1:

يلا نستنى باقي البارتااات على احر من الجمر :Onion_yeh:

RO0O RO0O
23-07-2009, 05:54 PM
أهنييكم عـ الروآآيه مدري القصصه هععع :d:icon26:!

اسم المسلسل بالخليجي :بالصين مع الطخوم الجميلين اراشي .
هي هي هي أهم ششي بالخليجي


فزعه :

ايه شفتي اللغه الخليجيه الخاصه ..

تسلمين على المرور يا بعدي وانشالله ننزل البارت الثاني قريب ..


مي:

الله يرج بليسك ..

مبرووووووك افتتاح القناة

الله يبارك بتس عقبالك تفتحين قناة ..


هههههههه
ماخليتي لغة ماحطيتيها ~~~~
بس اسم الدراما بالخلييييجي خطييييير

ايه ما تدرين تراني ماسكه سبع لغات :
يابانيه ،خليجيه،سعوديه،....الخ

اسم الدراما بالخليجي هذا جاني في البال وانا اكتب وقلت خليني ادخله فيذا

افااااا...ناندييه ؟! :d ههههههه يا اني تقطعت ضحك عندها:xd_1: :xd_1:
ايه انتي لاحظتي بس انها افا وعلى طول نانديه ..

انشالله تبتلين تضحكين معنا ..
...............................................
فوفو تشان :
رورو وشينو يالشيوون اخيرآ تعالو لهنا اعفصكم عفصه محترمه:love_1::love_1: والله اني متحمسه منذ زمن اغبر اريقااتوووو لين بكره احبكمممم يالشيووون

حتى انا احبك يالشينه ودي اغفصك مثل ما غفصتيني

يب يب بتتزوجين جون :please_1:<< بدت من اولها تحرف القصه

الله ابتزوج جون << بدات تتخيل .. اصلا من زمان متزوجته جون << مهايطيه

تخيلت الموقف
هههههههههههههههههههههههههه

يا قليبي ذابحتك ذا النسبه

ايه الدفارة ما يشترون اهلي لي شي الا اذا صارت نسبتي زينه ونتعقد

سيرو على بيت شينو :please_1::please_1:

كلام صحيح ابعزمهم < طراق

رورو وشينو تقطع بطني من الضحك :xd_1::xd_1:ظرااافه لأبعد حد
كنهم بعض الناس الله يهدينا ويهديهم

ايه هذولا (جونايبا) لازم نخليهم مع بعض


شينو اهلن يالشينه وينك مختفيه تعالي هنا بعفصك:icon26:



فوفو وانتي كل ما شفتي احد مشتاقه له غفصتيه؟؟

RO0O RO0O
23-07-2009, 05:55 PM
مولا دايسكي <<بدا الانحراف ..


رووووروووو و شيينوووو اريييقاااتوو :d


القصة توووحفة و الله

مررة تضحححك :xd_1:

يلا نستنى باقي البارتااات على احر من الجمر :onion_yeh:


ونبغاك تجلسين معنا طول الوقت اقري موب بس بارت وبعدين تنطنشين ..

وانشالله تبتلين تضحكين تابريني<< من ياباني لسوري ما عرفت لنفسي << كف+برا

NiooL
23-07-2009, 06:40 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووووز ><
لي بااك طبعاا :Onion_kawaii:
-------------------------------------------------
باااك خخ
ماشالله علييييييج حيااتي
القصه روووووووعه
ودامنه فيييييها اراشي تكووون احللا =$$$$
سووووغوووووووووي
عجبني البااااااااااااارت ^^
وننطر التكمله حيااتي
جاااناا ^^
بس لاتتاخريييييين عليناا ^_- نييه!!

setsuna
23-07-2009, 10:52 PM
رووورو مبروك على افتتاح الموضوع

اخيرا ظهرت القصة الى النور

مع اني مو من قراء القصص ... بس مدام فيها اراشي بتابعها :d

شكلها حلوه .. وكميه المسخرة واصله حدها :d

ننتظر الباقي

Tomo_chan
24-07-2009, 02:14 AM
رورو : وخري ابرجع لم السعوديه
شينو : اقول تلايطي وانثبري مكانتس لا الحين اوريتس الشغل



ضحكتيني الصراااحه :XD_1:


اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد



بعد سالفة امه والصييد .. مانخلص منها هاذي :XD_1: .. والله بسسسه صاااير اسود من الصييد



ايبا : وانا بروح لم حديقة الحيوان . لان القرد اللي عندي جايته فلوانزا الخنازير ابروح اشخص عليه << بيطري وانا ما ادري؟




وااي باان كون حيااتيي ... سلااماات ماتشووف شر :please_1:



بدااااية حلوووة ...


بانتظااااار الباارت الثاااني .. يالله نبي نشووف فصلاااتكم علييهم يوم بتشوفووهم :XD_1:

blueBird
24-07-2009, 02:16 AM
واااااااااااو أخيرا ما بغيناااا :D:icon26:

وه بس سلمت الأنامل اللي كتبتها خطيييييييره مره em033
و واضح إنك فاهمه شخصيات أراشي زين :D:icon26: ما شاء الله كأنها شخصياتهم بالحقيقه :SnipeR (87)::icon26:

ترا أبد ما خقيت على أونو em033:icon26: يا بن الحلال أجي معك أصيد خلك من أراشي ما عندهم سالفه :D:icon26:

ننتظر الإبداعات القادمه :icon26:

SuperMe
24-07-2009, 02:37 AM
قريييتها :Onion_cawaii::Onion_cawaii:حلوه حلوه:please_1::please_1: .. اندمجت و انا اقرى:Onion_cry: .. تخيلت كل شي:Onion_kawaii: ..

جون : السلام عليكم

شو : هلا والله بأبو الشباب وش اخبارك جون ؟ههههههههههههههههههه .. :XD_1:
اتخيل شو يتكلم عربي عااامي .. والله ونااااسه !! :suprise_1::suprise_1::suprise_1:

اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد
نينو : يا هالماما هذي اللي جلست اشوفه بأحلامي .اونوووو ولد امهه :shy_1::shy_1::XD_1::Onion_heheh::Onion_heheh:
تذكرت يوم اونو قووول لااراشي :" كاتشان (امي او ماما ) جا ... يادا !! " يعني امي ماترضى ! :Onion_heheh:


ههههه اهم شي تعليق نينو :please_1::please_1::XD_1:

متمسه للبارت الثاني :Onion_cawaii::Onion_cawaii:.. و بالتوفييييييييق رووروو و شينو :love_1::love_1:

:: SKY ::
24-07-2009, 03:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههاي

تفطست ضحك ..

رورو وشينوو .. صراحه ابداع بلا حدود

رورو

أجل قيتار يكسر راسك ..

والا امك بالمطار تعطيك من القشله خايفة عليتس يا عرزدي هي ..!!

يالله بانتظار البارت الثاني

RO0O RO0O
24-07-2009, 01:59 PM
مع اني مو من قراء القصص ... بس مدام فيها اراشي بتابعها :d

شكلها حلوه .. وكميه المسخرة واصله حدها :d

لا انشالله تقرينها كلها كل شي ولا اراشي
وترى كلها ضحك في ضحك ..اتمنى تواجدك معنا


بعد سالفة امه والصييد .. مانخلص منها هاذي :xd_1: .. والله بسسسه صاااير اسود من الصييد


تومو :

اريقاتو على المرور يا بعدي انتي ..

ايه شفتي اونو بكرا ابشوفه بالسودان ..


وه بس سلمت الأنامل اللي كتبتها خطيييييييره مره em033

انتي الخطيرة << استحت

وتابعينا بتشوفين اسياء لأونو خقق<< ما تسوي دعايه ابد ..


سوبرمي :

ارياقتو على القراءة ...

شو عربجي وهو ياباني عاد كيف لو صار عربي عامي .. فلذالك خليته عربجي بالقصه ..

اما اونو هو وامه ما تنتهي سالفتهم ابدا وعشان كذا انا ما اخطيت يوم كتبت تعليق نينو



رورو

أجل قيتار يكسر راسك ..

والا امك بالمطار تعطيك من القشله خايفة عليتس يا عرزدي هي ..!!

سكاي :

ايه اول شي امي كسرت راسي بالقيتار ... بعدين خافت علي بالمطار ..

امي رحوومه ..

وتفطسين ضحك بالعافيه انشالله ..
اريقاتو على المرور ..


نيول : اترقبك عن قريب بالرد


وترى البارت الثاني يمكن ينزل اليله ولا بكرا العصر ترقبونا قريبا

...{SaDeEeM}...
25-07-2009, 03:58 AM
waoOoOoOoOw clap

واخيــــرا نــزلــتيـ الــروايهـ كنــتـ فيـ انـتـظارهــا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif


اسم المسلسل بالعربي : في الصين مع اراشي .

اسم المسلسل بالانجليزي : in china weth arashi

اسم المسلسل بالخليجي :بالصين مع الطخوم الجميلين اراشي .

ههههههههههههـ صراحهـ اسمهآ بالخليـــجي ...... فلــهـ مابــاقيــ الا بالــيــابـانــيـ :D


رورو : وخري ابرجع لم السعوديه
شينو : اقول تلايطي وانثبري مكانتس لا الحين اوريتس الشغل

ههههههههههههههههـ قال هـــاكـ خيــــر قـــال مـــامـــعيــ مــاعـــون http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif




جون : مهايطي اصلا ما ابطينا رايحين لمه .

مـــعليشــ الصــورهـ عيـــتــ تجيـ معيـ. ... جــون وبــالعـــامـــيــ http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif:D



اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد

ياحــــياتـــيــ بــغيتــ اصــيــحــ مــعهـ ولـــد امـــهـ ...... بـــيــفقد اغـــلى ثــــنيـــن علــى قـــلبهـ مـــرهـ وحــدهـ http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

جون : حبك ماجد وعبدالله
ايبا: عطاك ريال قال يالله
ههههههههههههههههههههههههههههـ ولــلهـ كشـــخهـ يـــامـــــاجد
عــبـــدالــلهـ صــيتــكـ واصــل الــيابــان :SnipeR (99):

شو : خلاص بلا العاب بزران هالحزة .
امـــوتـ علـــى الـــكبـــار http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif:D

يالله انتظرونا بالبارت الثاني
مشــــكــورهــ قلبـــو ع الــــبارتــ فيـ انـتـــظار الــثانــي بــكـل شـــوقـ http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif .......~

...{SaDeEeM}...
25-07-2009, 05:13 AM
معليش مكرر اتمنى من المشرفين يحذفوهـ

RO0O RO0O
25-07-2009, 03:46 PM
سديم :

اريقاتو على المرور..

اما جون بالعامي تبي تتعودين عليه انشالله بالبارت الثاني ..

واونو الله يصبره على مصيبته مافيه صيد ولا ماما ..

ماجد وعبدالله ياحظهم بأسمائهم ..

جآآنا

شينو-تشان
26-07-2009, 02:52 AM
ميييناااااااا
كيفكم اخباركم علومكم؟؟
من زمااان عنكم :please_1:
:happy_1:هاه كيف القصه حلوة <<جايبه سكين تبيها تعجبكم غصب
اكيد كا ن دوري حلو كيف عرابجه صح <<اعترفت اخيرا

طيب الان بنزلكم البارت الثاني وبعد طول انتظار وبيكون تشويق وفله وستبدأالقصه بيني وبين اونو :love_2:<<اقول حطيها بدت تألف
والأن
عنوان البارت سيكون ::

http://www.marinamool.com/pic/up/24856026720090726.gif

واخيرا رأيناهم
والان
دوزو

بعد خمس دقايق راح الليدر اونو وجمع الفرقه اراشي وراحوا لم الشيبه جوني لانهم ما يدرون أي مدينه بالصين بيسون فيها الكونسيرت

ويوم وصلوا عند الشيبه جوني :

اونو: لو سمحت مستر جوني وين وجهتنا هالمره بالصين ؟؟

الشيبه جوني: هذي المره راح تكونون في بكين .. لانكم ما سويتوا كونسيرات هناك ولازم تسونها عشان تشتهرون اكثر ويحبنكم اكثر ..

اونو : حاظر طال عمرك ..

.................................................. ..............................

في بكين ..

رورو : شينو وين غرفتي ابحط ثياباي .

شينو : روحي لم تركيا بعدين انتي تصيرين جنوب سويسرا عند البحر الاحمر يصير يسارك الخليج العربي هناك غرفتك

رورو : اوف هناك غرفتي .

شينو : الله على الغباء يا ناس . غرفتك فوق الله يخلف على الطياره الللي جابتك

رورو : اها اوكي .

شينو :مفهيه البنت ولا وش سالفتها



راحت رورو لم غرفته وحطت اغراضها ولبست لبس جديد المكون من : تيشيرت ابيض عليه تشجيرات ملونه((فوشي واصفروتفاحي واحمر واسود وسماوي...الللي تبون من الاولوان) فوقه شماغ احمر وفوقه جكيت جلد اسود مع بنطلون جنز وبوت ابيض طويل وكعب

شينو لبست تيشيرت اسود عليه سلاسل من كل مكان وفوقه جكيت جلد ابيض وبنطلون جنز وبوت اسود جلد طويل

طلعوا البنات لم الحديقه ولم المول وكانوا الناس مستغربين من اشكالهم اول مره يشوفون بنات سعوديات

وكل وحده تجي لمهمم بليز بكتشر بكتشر ..

..................................
في مطار طوكيو :

جون : غريبه هذ اللمره في بكين .

شو : ايوالله صادق

نينو : اهم شي يخلص الكونسير ت ابي ارتاح

ايبا : وانت الصادق مليت وانا احفظ الاغاني والبس لبس يجيب الهم يا زين ستار اكادميي حق العرب يلبسون اللي يبون يلبسونه مو احنا لازم نلس اللي يبيه جوني

جون : وانت الصادق الله يصبرنا بس

...........................................
في بكين البنات جالسين يتمشون في الاسواق

وهم يمشون ويلقون اعلان مكتوب عليه ان اراشي بيسون كونسيرت في بكين

شينو : قريتي اللي انا قريته رورو ..

رورو : مادري احس اني صرت حولا .

شينو : خلينا نروح نشتري تذاكر .

رورو : يالله بسرعه قبل لا يخلصن
وراحوا شينو ورورو لم المكان اللي فيه تذاكر الكونسيرت وتفحيط بالشوارع ما بقى الا الدركسونات والفرامل بس .

يوم وصلوا لم الكشك حق التذاكر ما لقوا ولا تذكرة كلهـ(ن)مخلصه

رورو : ما علي ابشوف اراشي ابشوفهم

شينو : وكيف يا اي نيشتاين؟؟؟

رورو : بنظرات كلها وثوق : تعالي معاي.

وتروح رورو وشينو لم المطار ويشوفون اراشي وصلوا وكان في صندوق خشب كبير وكتبت عليه رووروو .. اراشي .. ويحطونه مع اغراض اراشي اللي بتنقل لم الفندق اللي بيسكنون اراشي فيه

البنات كانوا داخل الصندوق ..

شينو : رورو ايش هذي الفكره الجهنميه ؟؟

رورو : شفتي ما احد يقدر علي ..

شينو : ما يهم اهم شي كيف بنطلع من هينا ..

رورو : مادري انا دخلتك معي عشان نشوف اراشي جا دورك تسوين خطه عشان تطلعيننا من الصندوق

شينو: الله لا يحللك... دخلتينا في مشاكل الله يعين على جوني هذا الشيبه بيدخلنا السجن ..

رورو: اقول اسكتي لا تخوفيني.

وخلال قرقهم وقفت الشاحنه اللي فيها الاغراض

ونزلوا كل اغراض ارشي والصندوق معهم ..

وحطوا الاغراض في جناح ارشي الخاص ..

وكانوا اراشي يسولفون والبنات خلاص عجزوا يحتملون ما فيه اكسجين

شينو : رورو خلاص ما اقدر احتمل لازم اطلع

رورو: اصبري لما يطلعون اراشي من الغرفه ونطلع

شينو : حرام عليك عاجزه اتنفس

رورو : خلاص اللحين ابكسر غطا الصندق ونطلع يسون اللي يسونه

شينو " اوكي سينو

طاااااع وارشي قامو من مكانهم خافوا الصندوق كسر روحه

ويطلعون البنتين من وسط الصندوق ويتنفسون

شينو : يازين اكسجين ربي يا ناس

رورو : وانتي الصادقه بس حنا اللحين في وورطه كبيره


جون : مين انتم كيف دخلتوا هينا

شينو : انا مالي دخل هذي السبب

رورو : يا كذبك انتي السبب

جون : ما يهمني من السبب ليش انتم موجدين هينا ؟؟<< معصب الاخ

شو : شوي شوي على البنات خلهم عليي


شو : ليش انتم هينا .

رورو : ليش يعني عشان نشوفكوم يعني ..

نينو : صدق تبون توقيع..

ايبا يضرب نينو : أي توقيع انت خلنا نتفاهم معهم .

نينو : ايه صح موب اللحين بالكونسيرت انشالله

رورو : ما لقينا تذاكر .

شينو : والله مالي دخل هذا كله تفكير رورو الدبا ..

جون: انتي اللحين اسمك رورو

رورو : ايه < البنت فاصله

ايبا : وش فيك متنحه على جون شكلك من فانزه


رووروو: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا << تصارخ

ايبا : يمه ايش فيك ...

رورو : مو مصدقه اراشي قدامي ولا حلم شينو اضربيني كف

شينو : طيب

طراااااااااااع

رورو " يااااي طلع صدق

شينو : طيب انا اصفقيني كفوف ..

طرراع طرااع ..

شينو : حتى انا موو حلم

اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا

رورو & شينو: هونتوني...!!

اونو : ايه ميخالف ..

رورو : شينو ..

شينو : نعم

رورو: ابروح اجلس معهم .

شينو : وانا بعد

ويمشون خطوه خطوه لم الأريكه وهم مو مصدقين مع اراشي

ويجلسون

واراشي جلسو ,,

رورو: اللحين انتم اراشي

جون : لا نيوز << احححححححح يا شحطك

شينو : تصدق حسبتكم كاتون .<<<< اخخخخخ احححح يا شحطك

جون : ههههههههههههههههههههههه والله والليدر صادق اشكالكم كيوت

شو : طيب يالله نتعرف عليكم انتم اكيد تعرفون اسمائنا بس انتم ايش اسمائمكم ؟

جون : انا عرفت وحده اللي هي ام تيشيرت ابيض اسمها رورو .. والثانيه ما ادري

اونو: انت ما تسمع رورو تقولها شينو يعني اسمها شينو

رورو : ما شالله عرفتونا من دون ما نقول اسمائنا

ايبا : ممكن تقولين انا اذكياء .

وفجأه دخل عليه شخص ..

ورور وشينو : جلسوا تحت الاريكه عشان ما يدرون انهم موجودات ولا كان يسجنونهم

الحارس: لو سمحتوا ممكن سوي تفتيش لان فيه تطفل في الفندق << ايش دراهم

اارشي خافوا على البنات وقالوا ممكن طيب تطلع حنا نفتش

الحارس : لا الاوامر قالت اني افتش انا والربع اللي معي

ونينو وايبا استغلو الفرصه وخلوا البنات يهربون من البلكونه

وجلسوا البنات في البلكونه لمين خلص التفتيش

ودخلو عند اراشي ..




جون :يالله هجوا ( اهربوا)قبل لا يجون الحراس ويعتقولنكم

رورو : ناني يعتقولننا شينو خلينا نطلع والله هالمكان مفيه الا البلاوي لنا

جون : يا حليلك خوافه

رورو موحرجه : هونتوني !!

شينو : يا ربيه البنت خقت

وتسحبها شينو وتقول : جانيه اراشي الموعد بالكونسيرت

اونو: جانيه شينو – ساما
شينو خقت وقفت مكانه

رورو : شينو شينو يياربيه خقت يالله باي اراشي

اراشي: بااي

..................نهاية البارت الثاني ...........................

والان اتمنى يكووون عجبكم البارت واتمنى تقرونه وجمبكم بايسون او بيرة عشان تفصلون صح !!<<والله تركب
يالله وانتظرونا مع البارت الثالث ان شا الله
كانت معكم شينو حرم اونو الوحيده <<تصفييق
جاااا :D

FOFO.CHAN
26-07-2009, 03:07 AM
كح كح اخيرآ جيت

رورو شينو ما فيه عفصات بس فيه اكبر غفصه :icon26::icon26:... آآآآآآآع وش ناوين عليه
يا اني فصلت على اونو فصلات وش اخلي ووش اقول :icon26: :Onion_love::Onion_love:


اونو: لو سمحت مستر جوني وين وجهتنا هالمره بالصين ؟؟

اونو : حاظر طال عمرك ..

شفتوا الذوق والأحترام والرزه em033em033



وتروح رورو وشينو لم المطار ويشوفون اراشي وصلوا وكان في صندوق خشب كبير وكتبت عليه رووروو .. اراشي .. ويحطونه مع اغراض اراشي اللي بتنقل لم الفندق اللي بيسكنون اراشي فيه

البنات كانوا داخل الصندوق ..

اجل سويتي خطة الجريمه بس ما بعد اخذتي جون :XD_1::XD_1:


جون : ما يهمني من السبب ليش انتم موجودين هينا ؟؟<< معصب الاخ

شو : شوي شوي على البنات خلهم عليي
شو : ليش انتم هينا .

تعلم من شو :icon26:.. بعد فتره بيتحسف على ذاك اليوم اللي قالها فيه :Onion_heheh: صح رورو :Onion_hmmm:..


اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا
رورو & شينو: هونتوني...!!

اونو : ايه ميخالف ..

تخيلت شكله وهو يقولها :Onion_love::Onion_love:


اونو: جانيه شينو – ساما
شينو خقت وقفت مكانه

:Onion_love::Onion_love::Onion_love::love_1::love_ 1::love_1: الكلام موب لي بس آآآآآع رحت فيها :Onion_dead:





.. وقسم اني احب اونو واللي يحبونه بعد << حبيت ارز ذا الحكي blushing>> :Onion_fly:

.. اريغاااااااتو رورو وشينو :icon26: على المجهود وننتظر البارت الثالث :icon26::D

mola
26-07-2009, 03:53 AM
واااااااااااااااي يا بت البارت الثاني يفصل من جدددددددددد :Onion_love:
اتخيلت نفسي مكاانكم :Onion_yeh:<<< الحقوها ترى صدقت

لا بس احلى شي :XD_1:

اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1: اونو المفهي كالعادة على طول قالها


وكل وحده تجي لمهمم بليز بكتشر بكتشر ..

هههههههههههههههه ليش شافوا ميييييييين عشان البكتشرز :laugh_1::laugh_1::laugh_1::XD_1::XD_1::XD_1:

يلااااااااااا موووو قادرة اصبر ابغى البارت الثالث بسررررررررعة :Onion_yeh:
انتظره بفارغ الصبر :please_1:

RO0O RO0O
26-07-2009, 04:00 AM
فوفو تشان : انتظر عودتك ولا تسفهيننا ... واذا جيتي لا تعفصيننا ؟.؟

مولا : ههههههههههههههههه اكيد اونو بيصير غير مفهي.. هذا لو يجي مسدس فوق راسه بيحسبها موزة من الفهاوه ..

وعلى طاري البكتشر << شفتي انا وشينو مشهورتا بالصين ما تدرون انتم ... لا بس جاين ياخذون صورة لنا عشان الخشوم طوال والعيون وسيعه << ياويلي ما صدقو على الله ...

اقول مولا تبين ندخلك ضيفة شرف عندنا بالقصه << تبي تخليك تفصلين

NiooL
26-07-2009, 04:18 AM
يااااااااااااااااااااااااااااي :Onion_kawaii:
حمااااااااااااااااااااااااااس :cute_msn_onions-11:
البااااااااااااااااااارت كشششششششششششششخه :love_2::love_2:
لالاااا فوووووووووووق الكشخخخخخخخخخخخه :Onion_cawaii:
احلى مقطع :happy_1:
طاااااع وارشي قامو من مكانهم خافوا الصندوق كسر روحه

ويطلعون البنتين من وسط الصندوق ويتنفسون


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صج ضحكنيييييييييييييييييييي ااااااااااااااه علييييييييييييييهم ياحيهم جاافووووووووهم :Onion_love:
والله ودي اجوووووووووف جوووون لو ثانيه :please_1::please_1:
هوونتووووووووووووني اريييييييقاتووو قلبوو عالباااااااارت :Onion_hmmm:
ولا تحمسييييييييناا زيااااااااااده :Onion_hedeic:
بليييييييييييز نزلي الباااااااارت اليييييييييييوم :cry_2:
مااقدر اصبر ابي اعرف شبييييصييييييييي:Onion_cawaii:
اي لححظه في سؤااااااال :Onion_hmmm:
اشلوون راح يجوفونهم في الكونيستنس وماعندهم تذاااكر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتسحبها شينو وتقول : جانيه اراشي الموعد بالكونسيرت


:XD_1:
وبسسسسسسس

مشكوووووورين عالدرااما الروعه
وننطر الحلقه اليايه ع احر ممن جمر :love_1:
جاااناا :bye_1:

RO0O RO0O
26-07-2009, 04:47 AM
اي لححظه في سؤااااااال :Onion_hmmm:
اشلوون راح يجوفونهم في الكونيستنس وماعندهم تذاااكر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتسحبها شينو وتقول : جانيه اراشي الموعد بالكونسيرت

نيول :

اريقاتو على المرور ... وشلون نجيب تذاكر تكتشفين في البارتات الاخيرة تكتشفين :Onion_hmmm:
اما يوم نكسر الصندوق ونطلع على اارشي تخيلت شكلي وانا طلعه اتنفس ..

ننتظر متابعتك للبارتات الجايه ...

مطرصيفي
26-07-2009, 05:06 AM
روروووووووو + شينوووووووووووو


قامباتيييييييييييييه.....

اجل بتحضرون كونسرت ...نانديييه T____T <<angry3


اونو : حدك عاد لا تتكلم عن امي قدامي لو سمحت

ههههههههههههههههههههههه

حركاااااااااات يا اونو ... اجل معصب :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

تسلم يدينكم على البارتات...و بالتوفيق في الباقي:SnipeR (37):

.ღ. Secret .ღ.
26-07-2009, 05:26 AM
وااااااااااااو

رورو وشينـو نزلتوووهاااااا :Onion_yeh::Onion_yeh:

لـــي بآآآآآكـ بعد القرااءة :icon26::icon26:

makoya
26-07-2009, 05:39 AM
hahahahahahahahahahahahahahahahaa~ Sogoooooooooooooooooooooooooooooooiiiiiii

Arigattooooooooooooo ^ ^

sho_chan
26-07-2009, 05:47 AM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا


نزلت القصه وانا اخر من يدري:aca_deprest:

البارت حلو >>الي خلاه يسير حلو ماي شو ساكوراي :love_2:
البارت بجنن اهنئكم على التاليف الرائع :Onion_nice:
رورو" عجبتني حركت الصندوق>>:XD_1:ذكرني بشوكوداي <<ما اتطنز

شينو:توقعت منك انك تفهين في المواقف الصعبه

البارت كلمة حلو قليله عليه

الفكره مميزه وننتضر المزيد من الابداعات <<<تحب تمدح

يلا ننتضر البارت الثالث بفارغ الصبر

جااناااااا

RO0O RO0O
26-07-2009, 06:12 AM
مطووور : اريقاتو على المرور مع انك مشغوله ..والبزنس ما يخلص عندك اريقاتو انتي اكوت وحده ..


سيكريت :: نشوفك بعد قارءة البارت .. قامبتيه ..


makoya (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=26725) : اريقاتو انشالله استمتعتي معنا وانشالله تتابعيننا


شو_تشان : اهلين فيك ..

حركت الصندوق هذي من خيالي الواسع ..

اما ذكرتك بشكوداي .. شكوداي اراشي فتحون:SnipeR (5): لهم مو حنا نكسره ..
بس تخيلت فيسات اراشي يوم كسرناه<< عايشه الدور ..



البارت الثالث مافيه اخطر منه << كل يوم تسوي دعايه

انتظرونا وتابعونا << الله ججازلي ابخليه شعاري ،،

sho_chan
26-07-2009, 06:18 AM
ارجو حذف هذا من المشرفين
خطأ

~ME
26-07-2009, 06:19 AM
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

باك بعد فصفصة البارت:love_1:
البااارت عجيب :Onion_cawaii:
هههههههههههههههههههههه
احلى شيييي بالبارت حركة الصندوووووق :XD_1:
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نينو : صدق تبون توقيع..
ايبا يضرب نينو : أي توقيع انت خلنا نتفاهم معهم .
نينو : ايه صح موب اللحين بالكونسيرت انشالله

هههههههههههههههههههههه:XD_1:
نينوem033~~~~~>:Onion_fly:



اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا
رورو & شينو: هونتوني...!!
اونو : ايه ميخالف ..

ريدااااااااااا اهم شي هذا الانساان:D:icon26::icon26::icon26:
اجل يبيكم تجلسووووون:XD_1:
هونتوني ....! <~~~ ماصدقتو على الله :XD_1:

رورو : مو مصدقه اراشي قدامي ولا حلم شينو اضربيني كف
شينو : طيب
طراااااااااااع
رورو " يااااي طلع صدق
شينو : طيب انا اصفقيني كفوف ..
طرراع طرااع ..

أحد يشوف اراشي ويصدق...؟!!!
اكيد لازم الكفووووف :XD_1::XD_1::XD_1:

ونينو وايبا استغلو الفرصه وخلوا البنات يهربون من البلكونه
اونو: جانيه شينو – ساما


أموووووووت أنا على التخطيط :icon26::icon26: أكيد نينو الي جاب الفكرة:love_1:~~~>:kickfly_1:

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ياني ضحكت الين قلت بس:D

شينو & رورو اريقااااتووو:love_1:والله وسعتو صدريييي:D:icon26::icon26:

شينو-تشان
26-07-2009, 06:34 AM
:Dمطووووررر

هااه كيف القة حللوه لا لا
ان شا اللخ تكون عجبتك
لالا تخافين الكونسرت يمكن نطلعكم قبله يالي في النادي ضيوف شرف
للبارتات الاخيره بس اما الكونسرت ايفين ما نقدر ما تكفي التذاكر اعذرينا <<كففففففوف
اريقاتو على المرور وخقي معنا على جون طالع رزه هنا <<^^:shy_1:



سيكرت
:Onion_nice: تتبسم للي يحطون صورة اونو
اقريها ومخمخي عليها وبعدين تعالي ردي
خوذي راحتك



ماكويا
دووي ايتاشيماشتييه :XD_1:
اريقاتو على المرور ولا تقطعينا تابعينا


شو تشان :please_1:

وحليلك شو تذكر يوم غابيريلا وكذا اول
من زمااان والله عنك وش اخبار
ذا كويز شو <<لا من جد هسترت هسترة محترمه اليوم
لا ما فهيييت مين الي بيفهي مع ذولا يعني ؟؟
الي لازم نستغل كل دقيقه عشان نطالع فيهم


][/COLOR]مي
احجزي واقري بروااااق
ولا تتسرعيين خوذي راحتك
اريقاتو للي يحجزوون

رورو
:love_2:مشكووره على المررور ما قصرتي حلوه القصه ولا لا ؟
البارت الجاي صدقيني بيعجبك
<<لا حسابي معها على المسن على الهستره الي انا فيها اليوم


يالله اريقاتو على المرررو وتابعونا في البارتات القادمه
جاااااا:Onion_yeh:


مينا تابعونا في البارت الجاي
اقووى بارت وحلو ويحرق الاعصاب ويهيج المشاعر <اوفاوف سار هندي
تابعووونا بعد يومييين
:laugh_1:<<نهايتها مع الهسترة اليوم

RO0O RO0O
26-07-2009, 08:07 AM
رورو
:love_2:مشكووره على المررور ما قصرتي حلوه القصه ولا لا ؟
البارت الجاي صدقيني بيعجبك
<<لا حسابي معها على المسن على الهستره الي انا فيها اليوم


يالله اريقاتو على المرررو وتابعونا في البارتات القادمه
جاااااا:onion_yeh:


شينو شينو .. احوليتي ولا ايش سالفتك ليه تردين علي .. انا وياك كاتبين الموضوع .. بلا هستره ..

والله شو -تشان صادقه انتي مفهيه بالحيل ..

لقد انني انفجر راي منك << سمالله علي ...


وعلى قولة شينو البارت الثاني يحرق الاعصاب

مي: ننتظرك باسرع وقت

Chachi
26-07-2009, 11:06 AM
أوهآآيوو

آآآع وش هالبآآرت أهم شي إنكم دخلتو دآخل الصندووق :laugh_1: !

بس والله وش بتسون لو أنه حقيقه هعع !

اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا
يعني يآ ثقيل إنت مآ هتمييت لهمم :Onion_hmmm:
إريقآآتو حبووبآآت البآآآرت خطيير وظرييف ^^

بـ إنتظآر البآرت الثآني :please_1:

وعلىـآ فكرهـ إسسمي فزآآعه لآ تعلطون بأسسمي هععع ^^"

جـآنـآ ,

:SnipeR (69):

blueBird
26-07-2009, 05:40 PM
إعترااااااااااااااااض :tears::tears:
ما أبي أحد يفصل على أونو لو سمحتم :tears::tears: << برآآآ:D

القصة تففففصل حسيت و أنا أقراء إني مصدقة السالفه :D و عايشه جو :D

اونو: لو سمحت مستر جوني وين وجهتنا هالمره بالصين ؟؟
خخخخخخ أتخيل أونو يقولها و هو ينافخ :D ما تجي أبداً

نينو : صدق تبون توقيع..
هههههههههه الأخ ما عنده تفاهم :D

اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا

لقد إنك خااااايس أيها المفهي em033em033em033em033
كان أخذتوني معكم :Onion_yeh:حتى أنا بجلس جنب أونو :Onion_yeh:

اونو : ايه ميخالف ..
أتخيل شكله و هو يقول دايجبوو يخقق :SnipeR (87)::SnipeR (87)::icon26: << لا تتخلين مره ثانيه :D

اونو: انت ما تسمع رورو تقولها شينو يعني اسمها شينو
جون شف حتى المفهي لقط الأسم تعلم منه :D:icon26:

اونو: جانيه شينو – ساما
شينو خقت وقفت مكانه

بعذره أونو يقوله شينو ساما و جاينيه بعد :SnipeR (87)::icon26:


البارت قصير :tears:
هنتوني ما حسيت إلا و أنا مخلصته , غير إني مت ضحك و أنا أقراه
القصةخطييييييييره مرره ننتظر البارت الثالث بفارغ الصبر :D:icon26:

شينو & روور أريغاااااااتو :icon26:

Tomo_chan
26-07-2009, 07:26 PM
مت من الضحك في هالبارت .. خصووصا على اونو xd


رورو: اللحين انتم اراشي

جون : لا نيوز << احححححححح يا شحطك

شينو : تصدق حسبتكم كاتون .<<<< اخخخخخ احححح يا شحطك




بطني عورني عوورني من الضحك هنيي :xd_1::xd_1:

احس جون شوي وبيعطييج كف .. :xd_1:



بانتظار البارت 3 ^^

RO0O RO0O
26-07-2009, 08:48 PM
يعني يآ ثقيل إنت مآ هتمييت لهمم :onion_hmmm:
إريقآآتو حبووبآآت البآآآرت خطيير وظرييف ^^

بـ إنتظآر البآرت الثآني :please_1:


فزاعه اسفين لتحريف اسمك .. كومينيه ..

هذا البارت هو الثاني قصدك ننتظر البارت الثالث ..

واضحكي لين توصلين بيت جيرانكم اللي بالحارة الثانيه ..


بلو :


إعترااااااااااااااااض :tears::tears:
ما أبي أحد يفصل على أونو لو سمحتم :tears::tears: << برآآآ:d


لا والله ما احد يفصل عليه اسفين الريدا لازم نفصل عليه كلنا .. << كفوف من بلو


خخخخخخ أتخيل أونو يقولها و هو ينافخ :d ما تجي أبداً

ما اتخيل اونو وينافخ بالجنه ..

هههههههههه الأخ ما عنده تفاهم :d

نينو ما يتفاهم الا اذا صار معه كروووت سحر


لقد إنك خااااايس أيها المفهي em033em033em033em033
كان أخذتوني معكم :onion_yeh:حتى أنا بجلس جنب أونو :onion_yeh:

ايه ابن الذين ما يدري اني خقيت عليه .. بس موب انا اللي جلست جنبه شينو اللي جلست وانا جنبها



بعذره أونو يقوله شينو ساما و جاينيه بعد http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/sniper%20(87).gif:icon26:

انا اصلا خقيت وهو ما قالي ... عاد كيف اذا قالي .. بس اهم شي ان جون عرف اسمي

البارت قصير مو قلنا لكم ان البارتات الاولى قصيرة وانشالله البارتت اللي بعدها اطول .. اصابعنا تروح وطي من الترعيص



تومو:


بطني عورني عوورني من الضحك هنيي :xd_1::xd_1:

احس جون شوي وبيعطييج كف .. :xd_1:



سمالله عليك وعلى بطنك روحي كولي حبة فيفادول ..

لا مو معطيني كف زوجي هذا ..

اما اونو وانا اكتب حسيت الدور لايق عليه بالمره

LooLa
28-07-2009, 01:25 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبييييييييييييييييييييييييت القصة .. قريت البارت الأول

جون : احلف
ايبا: والله
جون : حبك ماجد وعبدالله
ايبا: عطاك ريال قال يالله

فظيييييييييييييييييييييييييييعه خخخخ ما اتخيل شكلهم و هم يقولون جي و لا بالعربيه << البنت متأثرة بالقصه


رورو: اللحين انتم اراشي

جون : لا نيوز << احححححححح يا شحطك


شينو : تصدق حسبتكم كاتون .<<<< اخخخخخ احححح يا شحطك

جون : ههههههههههههههههههههههه والله والليدر صادق اشكالكم كيوت

عيشتوووووني في الجو معاااكم و الله يا ليت لو جون كان حذاااااالي .. ><

تحطيييييييم الصرااااحة .. يسلموو حبيباااتي .. ^^
و أنا معاااكم للنهاااايه
^^

RO0O RO0O
28-07-2009, 07:18 PM
لولا :

وينك انتي من زمان عنك ..

على قولة فوفوتشان: تعالي بالدبا افعصك ..

تخيلتي جونايبا<<جوون وايبا.. يقولن تسذا .؟؟

اما حقت نيوز وكاتون هذي وانا اكتبها قلت خلينا نجيب عيال الجيران بالقصه ..

:SnipeR (69): وانشالله تجلسين معنا الى النهايه :SnipeR (69):

تفاحة
29-07-2009, 12:38 AM
لا طولون في الصين عشان لا تنعدون بمض إنفلونزا الخنازير وجيبو درجات زينة angry3<<<<<<<أنقلبت الوالدة

RO0O RO0O
29-07-2009, 03:36 AM
تفاحه :


لا طولون في الصين عشان لا تنعدون بمض إنفلونزا الخنازير وجيبو درجات زينة angry3<<<<<<<أنقلبت الوالدة







اريقاتو على المرور ..

اصلا تونا حنا في العطله الصيفيه يعني ما بعد بدينا ندرس

اذا جت الدراسه يصير خير

وانفلونزا نحط كمامات

RO0O RO0O
29-07-2009, 06:09 AM
تم وضع الموضوع بقسم الانديه قولو مبروووك :SnipeR (69):

وعشان كذا بتقرب لكم موعد البارت الثالث اللي راخ يكون طوول قريح

وسام2209
29-07-2009, 07:41 AM
في الصين مع اراشي .







شو : هلا والله بأبو الشباب وش اخبارك جون ؟

متخيل شو وهو كذا عنتري



اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد
نينو : يا هالماما هذي اللي جلست اشوفه بأحلامي .
احس هالنقاش ممكن يصير بينهم لانه شكله نينو طفشانه من علاقة اونو والماما


اونو : نروح لم البحر ونصيد .

جون يضرب اونو على راسه : وراه ما تروح لحالك لم البحر .
ام اللبحر هالحب الاوحد ل اونو ياحليليكي




ايبا : وش رايكم نروح لم حديقة الحيوان .

جون : احلف
ايبا: والله
جون : حبك ماجد وعبدالله
ايبا: عطاك ريال قال يالله

هههههههههههه والله مو متحملي رورو جد حديقة الحيوان وماجد وعبدالله
المشكلة لما تتخيل الحوار عليهم






سالفة الصنودق عجبتني ودشت جوه معاكم

شينو : رورو ايش هذي الفكره الجهنميه ؟؟

رورو : شفتي ما احد يقدر علي ..



جون : ما يهمني من السبب ليش انتم موجدين هينا ؟؟<< معصب الاخ

اي تعرفون من يوم عصبي مايتحمل احد بس قلبه ابيض



جاااا :d



واووووووووووووووووووو

عن جد ماتوقعتها هيك صراحة جايبة شخصية تمام بس اتمنيت نفسي معاكم <<<< بررررر

RO0O RO0O
29-07-2009, 07:57 AM
وسووومه :

اهلين فيك

اما ماجد وعبدالله هذي وانا اكتبها وانا ميته ضححك

ولا يوم الصندوق وانا اكتب جت على بالي صندوق وقلت احطه في السالفه ..

جون كثير كثير يعجبني اذا عصب << احس اني لبنانيه



ودي اعلق عليك اكثر بس عيوني تكبس فيني نوم ..

واشكرك كثير لانك دخلتي على القصه

RO0O RO0O
30-07-2009, 04:37 AM
اليوم راح ننزل البارت الثالث والرابع مع بعض استمتعوا ..

ملاحظه : ترانا ما نسامح اللي تقرى ولا ترد << ابرزها كل ما نزلت بارت



وبعد ما طلعو البنتين من عند اراشي وراحو يتمشون في انحاء بكين


رورو:شينووو







شينو:صمخ نعم فقعتي اذني








رورو:شفتي وش قال عنا جون وشو حنا كيوت







شينو : اي ياقلبي بس ما قصدك قصدني انا<<المشكلة الواثق.. ااه تصدقين ودي ارجع واشوف اونو الممفهي يا قلبي عليه ما شبعت منه اهه يا القهر








رورو:اقول شينو كيف اللغه الصينيه حلوه زي اليابانيه








شينو: تبين اقولك جمله جملتين انتي تقررين








شينو:نيي شرررنااقوووو خخخاااااببوووريي ناااكوووو<<طرااااخ







شينو:وجع روروليش صقعتيني








رورو:ايه بلاني ما فهمت شي خلاص اسكتي واللي يرحم والديك تلخبطت خلايا مخي








شينو:والله ما عجبتك وش اسويلك عاد اان الي عاجبتني








رورو:اقول خلينا على الياباني








رورو:شينو خلينا نتمشى شوي







شينو:طيب







ويمشون البنتين وشوي








رورو:ليش هذا الرجال واقف بروح اشوف وش يسوي <<لقافه








شينو: لالا لا تروحين







رورو:ليش







شينو:بتشوفين شي ما يرضيك







رورو:مادام فيه مغامره بجرب







شينو:اي روحي يا ام امغامرات الله يعينك







من ناحية رورو







خخخخخخخخخخخخوووووتفووووووووووووو<<رجال صيني يتفل <<اكرمكم الله^^




رورو:واااااااااااااااااااااااااااعععع الله يلعن يومك قرفتني








والرجال الصيني يتبسم لرورو ويقول








نيخاااو<<مرحبا








رورو:خوخو راسك في جهنم قول امين








شينو :تعالي ما منك الا المصايب








رورو : ليش تجيبيني هذا المكان








شينو:والله ما جبتك الاخت يتامان مصدقه عمرك مسويه مستكشفه








ومن ناحيه اخرى








شو:جون يا اخي خليك نعوم شوي مع البنات








جون:انت رايق مع هالديره الزفت اقول خلنا نروح نتمشا نغير جو بدال الكئابه








اونو:ايوه جبتها نروح نصطاد<<طراخ







نينو:ياخي تكفا فكنا من الصيد غثيتنا فيه صرت اشوفه في احلامي








اونو:تكفا يا الساحر








نينو:ميراني اصير ساحر احسن من صياد








ايبا:شباب ابي اروح اشتري ملابس ما عندي اشياء جديده <<توومو ليش ما تشرين له ملابس جديده؟!








شو:انصحك تاخذ من جون<<يطالع ما تسو بحقد







جون:لا ياقلبي ملابسي لي ميب لأحد ثاني








ايبا:ما توقعتك بخيل طحت من عنيني








جون:شي دخل جسمي يسير لي مو لأحد خذ من ريدا الله يخلي الماما قظتله السوق كله <<نذاله




اونو:لا تتكلمون عن الماما بسوء








نينو: خلاص اجل نبي نروح سوق رخيص حتى انا ابي ملابس








في الناحيه الاخرى :




رورو: اقول شينو تبين نروح لم سوق رخيص الصراحه ابي شويت اغراض




شينو : انتي وش فيك من زمان وحنا نحوم في هالاسواق ما شبعتي ..




رورو: لا والله ما شبعت اسواقهم تهبل .




شينو : يالله اوريك سوق رخيص بس اغراضه زينه ..




رورو: هونتوني ؟!




شينو: ايه .




رورو: اريقاتوا قوزايامس..




شينو: امشي قداميي بديتي تفلسفين ..




في الناحيه الاخرى ..




جون : اقول شباب تصدقون الصين فيها اسواق حلوة








نينو : ايوالله وانت الصادق بس ما ادري احس ان اليابان احلى اسواق..







ايبا .. وانت الصادق ..







اونو : شباب شوفوا هيناك ..







شو : خير وشبك .







اونو: موب هذولي البنتين اللي كانو معنا قبل شوي ..




جون : الا والله هذي رورو& شينو ..







شو : ماشالله كيف عرفتهم .







اونو : طبعا هم اشكالهم غريبه مو مثل اشكالنا ..








ايبا : طيب خلونا نروح لمهم .







نينو : اصبر انا استحي ..







جون : اقول انطم والحقنا ..




جون: هي انتم تدرون ان ممنوع الاطفال هينا << يستهبل الاخ.







رورو: نعم نعم .. من متى هذا القانون الجديد..







شينو : الظاهر انك مضيع يا اخ ..







جون : لا والله انتي اللي مضيعه ..







يوم التفتوا البنات ويلقون اراشي ..




رورو &شينو: ارااااااااااااااااشي







جون يمسك رورو وشينو : اوووص انتم فضحتونا




اونو: جون خلاص فات الفوت عرفونا الناس




جون: افا ياذا العلم




رورو: ولا يهمكم انا وشينو ندبركم








شو : كيف يا حسرة ..




شينو : الحقونا




ويركضون ويركضون لين وصلوا لم المكان اللي تبيه شينو ..




واختفوا عن اعين الناس ..




جون : ا..ر..يق..اتوا<< عاجز يتنفس








شينو : دواتاشي مشتاي.




شو : الليحن انتم ايش جنسيتكم




رورو: سعوديات..




اونو : احلفي << متعجب الاخ




نينو : اها اللحين فهمت ليش اشكالكم غريبه








شو : حلوة السعوديه؟؟







شينو : ما ادري من زمان مارحت لها ..اسئل رورو عنها ..




جون : رورو..




رورو: هلا << فاصله




جون : السعوديه حلوة




رورو: اكيد..




ايبا : شكلي ابروح لمها المهم يا بنات شكرا على انكم اخرجتونا من هذي الورطه




وحنا اليوم عازمينكم على عشاء يوسع الصدر




شينو : هونتوني؟؟




ايبا : ايوه




شينو: رورو انا ما ادري عنك بس انا ابروح ..







رورو: ومين قالك بتروحين لحالك ابروح معك ..







اونو : اجل خلاص نشوفكم على العشاء








شينو : ايه << فاصله ..







نينو : اوكي يالله جانا نشوفكوم على العشاء اليليه



لا احد يرد ابنزل البارت الرابع

Arashi-Crazy
30-07-2009, 04:59 AM
ايقااااااااااااتو رورو & شينو

القصه تهبببببببببل , وهبالكم اللي محليهااا
يعطيكم العافيه يالدوافير << مالقيتو الا الصين تدرسون فيهاا

بنتظار باقي البارتات , بس عاد طولوها شوي << طراره وتتشرط

FOFO.CHAN
30-07-2009, 05:14 AM
:icon26:فالبدايه نبدا بالتعليقات



شو : حلوة السعوديه؟؟

مرره حلوه بس تعال انت ولباقين:Onion_love::Onion_love:<< شطحت فالأحلام:XD_1:

اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:اهـــ يا بطني صانصيلك وبعد بالحنا :XD_1::XD_1:

اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..

اونو : اوووف وش اشوف ..

جون : شوف هذيك رورو ...

اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..

جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..


اهــ الله يرجهم انلحس مخي معهم فهااااوه لأبعد حد :XD_1::XD_1:

الرجل1 : معك معتز من باب الحاره ..


احلف :XD_1:يتظيرف الرجال

الرجل3 : طال عمرك حنا كل واحد منا بعصابه مثلا انا من عصابة ام عزيز ..
الرجل4: وانا من عصابة الرجل الاطخم ..
الرجل 1: وانا من عصابة شارع التحليه ..
الرجل 2: وانا من عصابة ابو شهاب ..


ماشاء الله على التفرع لا وبعد الرجل الأطخم :XD_1::XD_1:


اريغااااتو رورو وشينو ولكم مني اكبر غفصه وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر :icon26::icon26:

RO0O RO0O
30-07-2009, 05:14 AM
البارت الرابع :

الملاحظه : لا اجد يقرى ولا يرد ترى ما نسامحه

في بيت شينو &رورو :

شينو : رورو وش البس فوشي ولا سماوي ..

رورو: اممم سماوي ... طيب انا بنفسجي ولا اسود ..

شينو : بنفسجي احلى لاني ما احب الرسمي ...

رورو: حتى انا اقول كذا << اجل ليش تسألينها ..

شينو : ما ادري رورو بس احس اننا صرنا لزقات شوي باراشي .

رورو : اها بس لا توسوسين وكملي اكسسوار لفستانك ..

شينو : بس كأني خايفه من الروحه يعني كما تعرفين انا من زمان ساكنه في الصين واعرف هذاك الحي كله عصابات وسرقات لانه كما تعرفين مليان اوتيلات واذا صار في اوتيل فخم فياعين على كثر السرق هناك ...

رورو: اعوذ بالله منك ... اللحين فيه بنات يتمنون يطلعون مع اراشي لو ثانيه .. وانتي تقولين خلينا نطنشهم مهبوله انتي .

شينو : بس انا خايفه ابوي كل يوم يقول لا تروحون لم هذاك المكان ...

رورو: اها بس اقري وردك ولا يصير لك الا الخير انشالله .

.................................................. ..........................

في الناحيه الاخرى : ((عند اراشي )):

جون : يا حليل هاذولي البنتين قسم ما شفت مثلهم ... << تخيلوا جون يقول عنا كذا <<براا

شو : ايه وانت صادق صغار بالثانويه وكااوي وكييا حليلات كأنهم ارانب<< اوالله تشبيه ..

نينو : اقول يمكن يحبون السحر خلوني اسوي كم من حركه لهم

ايبا : اقول اجلس مكانك لا اللحين ابرحك ارضا << اوخس عربي ..

نينو : تكفى عاد خوفتني ..

اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

جون : اقول روح خذ لك شامبو من حمامي قال صنصلك قال .

شو : ولا بعد بالحناء ..

نينو : اونو

اونو : نعم .؟

نينو : لا بس حبيت اجرب اسمك ..

اونو : احلف ..

نينو : والله .

اونو : قل قسم ..

نينو : قسم ..

اونو : طيب انقلع عن وجهي ..

ايبا : خلاص انتم بلا ملاغه ..

جون : اقول خلونا ننام لاننا مواعدين رورو وشينو بكرا ..

شو :: يالله تصبحون على خير ..

الجمييع : وانت من اهله ..

في الصباح الباكر ..

شينو : رورو قومي من النوم بس عاد النوم نفسه شبع منك ..

رورو: اعوذ بالله ما احد يقدر ينام منك ..

شينو : يالله قومي الساعه 4 العصر واحنا ما تجهزنا ..

رورو : اربع العصر >> فيس منهبل>> ليش تقوميني اللحين تأخرنا ما اخذت شاور ولا اشتري شي ولا سويت شي ..

شينو : لا يا ماما كل شي سويته انا وحضرتك نايمه ..

رورو: تسلمين انتي اكوت وحده بالعالم هونتو دايسكي يا الدبا ..

شينو : اريقاتو يالله قومي خوذي شااور ..

رورو: وانتي ؟

شينو : لا انا خلاص اخذت شاور من زمان ...

رورو : حلو كل شي جاهز ...

الناحيه الاخرى :

اونو : مينا جاهزيين ...

الباقين : ايوه ..

اونو : يالله اجل نروح نتمشى شوي لان الساعه 6 ونص المغرب لازم نكون موجودين عشان البنات ...

شو : اوكي ..

راحوا الخماسي يتمشون في ارجاء الوطن << ماشالله صارت الصين وطن ..

جون : الا تعالوا البنات بأي صف في الثانويه ..؟؟

اونو : والله ما ادري ما سألتهم ..

نينو : الله شوفوا مو هذيك شينو ؟؟

اونو : الا والله وش قاعده تسوي ؟؟؟

ايبا : يمكن جالسه تشري اغراض وش دخلك منها ..

يوم التفت ايبا ما شاف عنده أي احد كلهم راحوا لم شينو ..

ايبا : انا ايش مقعدني هنا ... خلوني اروح معهم :

نينو : اهلين شينو كيف الحال متجهزين اليوم ؟؟

شينو : اهلين اراشي انا متجهزه بس .....

اونو : وش بس لا تقولين انكم هونتوا ..

شينو : لا ما هونا ولا شي بس

جون : وشو لك سنه تبسبسين وش السالفه ..

شينو : شفت هينااك ..

جون : وين هناااك ..

شينو : هنااك اخر الممر ..

واراشي كلهم متنحين يبغون يشوفون ..
جون : ايه ايه شفت

اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..

اونو : اوووف وش اشوف ..

جون : شوف هذيك رورو ...

اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..

جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..

اونو ونينو وشو وايبا كلهم يضربون جون مع راسه ....

شينو :: الله يخلف عليكم شوفوا قاعده تكلم ...
جون : من تكلم .؟؟
شينو : امها وابوها ...

اونو: عادي كل الناس يكلمون امهم وابوهم ..
شينوو : لا هذا ابوها يبغى يرجعها لسعوديه ...

اراشي : اييش

شو : طيب ليش..
شينو : ما ادري فجأة غير رايهم .

نينو :طيب خلاص بتسافر ...

شينو : ما ادري هذاها جالسه تقنعه

ايبا : شوفوها جايه

شينو : رورو بشري ايش صار

ورورو ما ترد عليها وتكمل طريقها

شينو : رورو ..

اراشي جالسين يشوفون شينو ورورو..
رورو تمشي لين وقفت قدام شينو واراشي

وتقول : يوووووووووووووووووووووووشياااااا قدرت اقنعه ..

شينو : ناني؟! وكيف ووشلون و..... الخ ؟!
رورو : بسيطه قلت له ترى اذا ما خليتني ادرس هنا تراني ابجلس ازن<<يعني تجلس على راسه.. على راسك لين تخليني ادرس بأمريكا << قلبت الموازين ..

جون : امريكا ..

شو: وايش تبغين بأمريكا ...

رورو: ااوف ما فهمتوا يا بابا ابوي ما يبغى اروح لم امريكا ..

ايبا: ولييش .ما يبغى امريكا ...

رورو : لان فيها انفلونزا الخنازير << يعني الصين ما فيها نفلونزا الخنازير ؟!

نسيت اقول لكم كيف اشكال شينو ورورو في السوق ..
رورو و شينو : لابسين فنيلة المنتخب السعودي عشان اليوم كان فيه مبارة .. وفوق فنيلة المنتخب لابسين جكيتات لونها ابيض وبناطيل جنز ...<<< عرابجه ..

ايبا لاحظ الفانيل اللي لابسينهم وقال: اللين انتم ايش لابسين

رورو تنحت بوجه ايبا وخقت .. وشينو تضرب رجلها عشان تصحى ..

يوم صحت البنت قالت : هاه لابسين فنايل المنتخب السعودي ...

شو جلس يضحك : ههههههههههههههه وليش لابسينهم عيال انتم

شينو : لا عرابجه .. وتنحت بوجه شو وصلت اشوي الا وتحرول من كثر الشوف

شو : يقول : شينو شينو الو من السوق المركزي الى شينو

رورو : لا تهرجها البنت فصلت ...

شوو : فصلت ؟؟ كيف يعني تراني ما افهم ؟

رورو: يعني البنت طالم عمرك خااا........ شينو مسكت خشة رورو عشان تسكتها ...

شينو : لا بس ما كانت تقصد شي ...

نينو : طيب ايش تبون لا بسين فنايل المنتخب ...

لا احد يرد باقي البارت بنزله اللحين

RO0O RO0O
30-07-2009, 05:15 AM
رورو : امميتلارنتينشبلانثتب << البنت تبغى تهرج بس شينو الا اللحين ماسكه براطمها ..
شينو : ييوه نسيتك ...

رورو : وه وه هواء اكسجين ... ابطلع ثاني اكسيد الكربون المنحجر فيني ...

شينو : كوميي هونتو كومي ...

رورو : المهم اسكتي خلين اشرح لهم ..

رورو : طال عمركم اليوم مبارات السعوديه ولازم نشجعهم ..
جون : اها اللحين فهمت ...

اونو : يالله نشوفكوم على خيير ..

رورو & شينو : جاانا ..

..................................................
وقت الروحه لم اراشي والبنات جالسين يدهنون وجيههم كيلو احمر ونص كيلو اخضر مع نص غرام فووشي << علبة الوان مو وجهه
وتدخل ام شينو

الوالده(المكرمه الله يحفظه ): انتم انتم هييييييييييه وش قاعدين تسون ترسمون ؟؟

شينو : لا يمه قاعدين نسوي ميك اب ..

الوالده : وعع شوفوا اشكالكم بالمرايه كأنكم جن

رورو : هذي الموضه يا خاله ما تدرين انتي ...

الوالده : أي موضه قصدك فوضااء ..
شينو ورورو عقب التحطيم راحوا يجيبوا مناشف عشان يمسحون الخرابيط اللي على وجيههم ..

وراحوا لم المشغل عشان يسونهم صح ...

وبعدين وهم في طريقهم لم اراشي << وه يالبى العرابجه << برااا

رورو : شينو ..
شينو : هلا ..

رورو : نسيت جوالي ..

شينو : مافيه مشكله جوالي معي ..

رورو: لا ما ابغى جوالك اخاف احد يتصل علي وانا ما ادري ..

شينو : خلاص نرجع انا وياك ونجيبه ..

رورو : لا لا بعدين نتأخر على الربع << ماشالله صاروا ربع ..

شينو : طيب ايش بتسوين ؟؟

رورو: اسبقيني وانا ابروح اجيبه ..

شينو : تدلين بيتنا ؟؟ اخبرك ما تعرفين الصين زين

رورو: لا وش دعووهه ..

شينو : خلاص يالله روحي ..

رورو: طيب ...

شينو راحت لم اراشي ودخلت وسلمت عليهم

اونو :هلا شينو وين رورو؟؟

جون : لا يصير ابوها جاا واخذها ؟؟

شينو : لا وش يجي له اللحين ..
شو : طيب وينها ..

شينو : نست جوالها وراحت تجيبه بس ...

في ناحية رورو...

رورو: اخيرا جبت جوالي واللحين ابروح لم الربع ... بس مع وين الطريق انا ما ادل القاعه شينو تدلها .. يوووه يا انا غبيه .. ابتصل عل شينو واخذ الوصف منها ..

وهي تتصل ......... الا ويجي رجل من قدامها .. ورجل من وراها ومن اليمين واليسار..

رورو: يمه هذولي ايش يبون ...

رورو: هيه انتم ايش تبغون ؟؟؟

الرجل1: لا والله بس جالسين ندور هنا وهناك ..
رورو : اها طيب وخروا ابي اروح لم الربع ينتظرون ..

الرجل 2: لالا عيب احنا ما ظيفناك ..
رورو: اصلا انتم مين ..
الرجل1 : معك معتز من باب الحاره ..

رورو: ما يخسى الا انت تصير مثل معتز ..

الرجل 2 :: تتميلحين انتي ووجهك ...
رورو: احسن من وجهك وخشمك المدعوووس..

الرجل 1: لا انتي يبيلك طراق على وجهك عشان تحترمينا ..

رورو: قال احترمكم قال .. من زينك عشان احترمك .. اصلا من يشوفك ينسى اخلاقه المكرمة.

الرجل 2: ايه غصبن عليك تحترميننا انتي ببلادنا ..

رورو: لا والله واللحين الربع الباقين ليش ما يهرجون طرماان ؟؟

الرجل 3 : لا نعرف نتكلم زيهم بس مو فاضين لك ..

رورو: ونطق الحجر ... مدامك مو فاضين خلوني اروح ...

الرجل4 : شكلك مو من هنا

رورو: لا والله وش دراك اني اجنبيه ...

الرجل 4: وجهك غير عن وجيهنا ..

رورو: اللحين انتم مين وخلصون ؟؟

الرجل 1: حنا عصابة ..

رورو: عصابة وشو؟

الرجل 2: عصابة شوارع .

رورو: ادري انكم عصابة شوارع بس وش اسم عصابتكم

الرجل3 : طال عمرك حنا كل واحد منا بعصابه مثلا انا من عصابة ام عزيز ..
الرجل4: وانا من عصابة الرجل الاطخم ..
الرجل 1: وانا من عصابة شارع التحليه ..
الرجل 2: وانا من عصابة ابو شهاب ..

رورو: ماشالله وش تبغون فيني ؟

الرجل1 : سمعنا انك من ربع فرقة اراشي..
رورو: ايه ربعي عندك مانع ؟؟

الرجل2: لا بس نبي ناخذك رهينه لين يدفعون فديه عشان يطلعونك ..
رورو: وراه وانا بيت تأجرونه عليهم

وجا واحد وطلع سكين من جيبه ..
رورو بلعت ريقها من الخوف ..
ومسكوها واخذوه رهينه عندهم ...


في الناحيه الاخرى ..عند اراشي

شينو : ايش فيها تأخرت البنت ...

جون : يمكن مرت تاخذ لها شي لا تخافين ..

شينو : لا بس اخاف انها ضاعت لانها ما تدل القاعه زين <<الله قاعه من عرسه اليوم ؟؟

شو: لا صدق البنت تأخرت كثير لازم نتقسم ... شينو اونو نينو روح مع اليمين
اما انا وجون وايبا راح نروح مع اليسار ..

يوم خلاص راح يطلعون الا ويتصل احد على جوال شينو ..
شينو : السلام عليكم ..
....: نبي فديه ..
شينو : ترى رد السلام واجب ..
....: وعليكم السلام.
شينو : وش فديته اللي تبي ..
....: فديه عشان ترجعون الرهينه لكم ..
شينو : وش رهينته ..
.....: انتي شينو .؟
شينو : نعم طال عمرك .
....: حنا خطفنا صديقتك رورو كرهينه لانكم تعرفون اراشي وحنا ما نحبهم فنبي فديه عشان نعتق صراحها ..
شينو : وشو اخذين رورو كرهينه ؟؟؟
طيب انتم وين ؟؟

....: خلوا ثلاثه من اراشي يجون يعطوننا الفديه ولا البنت ترى بكرا جنازتها ..

طووووط طووط طووط << سكر السماعه .

جون : ايش السالفه ؟؟

شينو : هذولا عصابه خاطفين رورو..
شوو: ايش؟ طيب ليش ؟
شينو : عشانها تعرفكم ..
شينو وعيونها مليانه دموع : ويقولون لازم فديه عشان نطلعها ولا جنازتها بكرا ويقول لازم ثلالثه من اراشي يروحون بس..

اونو : اعوذ بالله ايش نسوي شباب ..

جون: لازم نسوي خطه عشان نطلع البنت

شو : حنا ماراح نعطيهم أي فديه حنا لازم نطلعها ..
شوفوا انا وجون وايبا نبي نروح نطلعها اونو نينو شينو انتم بلغوا الشرطه وحنا راح نقول لكم المكان ..
اووكي..

الباقين اوكي

دوكو ميدي اتااايي مو اوكيس نااييي<< بليف ما ادري ايش دخلها بس احسها تصلح

انتظرونا في البارت الخماس << تحب تحمس الواحد نيهاهاهاها

mola
30-07-2009, 06:50 AM
رووورووو شينووووو

احب اهنئكم بصراااحة عالقصة الرووووووووووعة :please_1:<< ترى ما خلصت

بصراااحة مررررررررة تجنننننننن محمممممممممممممسة بشكل موو طبيعي

ضحكت الييييييين قلت ااامييييييييييين :XD_1:

اقول مولا تبين ندخلك ضيفة شرف عندنا بالقصه << تبي تخليك تفصلين

اييييييييييييييييه اييييييييييييييييه طبعااا ماا عندي مااانع ابدننننننننن :please_1::please_1:<<< ما صدقت على الله :D
بس اي شي يكوون له علاقة بشو عشاان الفصلة تكون محترمة :Onion_love:<<< تبي تنتحر
شو:جون يا اخي خليك نعوم شوي مع البنات
وه وه عالرقيييييق الحنووووون فدييييييييييييتك :Onion_cawaii:

ايبا : طيب خلونا نروح لمهم .



نينو : اصبر انا استحي ..


:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::X D_1:

و الللللللله متتتتتتتتت ضحك عليييييييييييييه

اجل يستحي :XD_1:<<< ماا ظنييييييييييت << برااا


جون: هي انتم تدرون ان ممنوع الاطفال هينا << يستهبل الاخ.



رورو: نعم نعم .. من متى هذا القانون الجديد..



شينو : الظاهر انك مضيع يا اخ ..



جون : لا والله انتي اللي مضيعه ..



يوم التفتوا البنات ويلقون اراشي ..

رورو &شينو: ارااااااااااااااااشي




اول شي لييش ماتسموتو طاالع نذل او انه موو طاايق نفسه يبي يتضاارب بس :XD_1::XD_1:

بعدين ماا شااء الله علييكم فتحتوا المرشح من قبل لا تعرفوا ميين اللي يكلمكم :D:D
جاااهزييين للمضااربة :laugh_1::laugh_1:

شو : حلوة السعوديه؟؟

و الله حللللللللللوة تجنننن بس انت تعاااااال و انا ااخذك امشييك :Onion_yeh:<<< احلمي بعيييييييد جون : يا حليل هاذولي البنتين قسم ما شفت مثلهم ... << تخيلوا جون يقول عنا كذا <<براا

شو : ايه وانت صادق صغار بالثانويه وكااوي وكييا حليلات كأنهم ارانب<< اوالله تشبيه ..

ههههههههههههههههههه اممما هاذا الباارت ماا حسييته واقعيي ابدددد :XD_1::XD_1:
بالذااااات مع كلاام ماتسوموتو >>>> ما شفت زيهم ايييييييه هييين :XD_1:<<< بنتشااات اليووم

اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

جون : اقول روح خذ لك شامبو من حمامي قال صنصلك قال .



ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي بالحنااء مررة وااحدة :XD_1::XD_1::XD_1:

نينو : اونو

اونو : نعم .؟

نينو : لا بس حبيت اجرب اسمك ..

اونو : احلف ..

نينو : والله .

اونو : قل قسم ..

نينو : قسم ..

اونو : طيب انقلع عن وجهي ..




طيب لو كملها للنهااية كان صاارت لحظة اووميا في القصة :please_1:
بس ختمها ب ( انقلع عن وجهي )) خساااااااااااارة :XD_1:

جون : ايه ايه شفت

اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..

اونو : اوووف وش اشوف ..

جون : شوف هذيك رورو ...

اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..

جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..

الفهاااااااااااااااااااااااااااااااااوة المطلقة ضربت اراشي كلهم :laugh_1:
انعدوا من اونو :XD_1::XD_1: <<< :Onion_red_card:

وقت الروحه لم اراشي والبنات جالسين يدهنون وجيههم كيلو احمر ونص كيلو اخضر مع نص غرام فووشي << علبة الوان مو وجهه

وااااااااااااي حرااام علييكم بتفجعوا الاواادم هههههههههههه:XD_1:

رورو: اصلا انتم مين ..
الرجل1 : معك معتز من باب الحاره ..

لاااااااااا ياااشيييخ احلف احلف :SnipeR (13):<<< هبلة

شو : حنا ماراح نعطيهم أي فديه حنا لازم نطلعها ..
شوفوا انا وجون وايبا نبي نروح نطلعها اونو نينو شينو انتم بلغوا الشرطه وحنا راح نقول لكم المكان ..
اووكي..
واااااااااااي ياا قلبوووو عالمسؤوول اللي رايح يسلم الفدية عشاان رورو :love_2:<<< سابت اراشي كلهم و صارت تتخيله em033

بس و الله حركة الاكشن هاذي اعطت حركة للقصة:please_1:

يسلموووووووووووووووو عالقصة :D:D

و بانتظااار التكملة على احرررررررررررر من الجمر:please_1::please_1:

setsuna
30-07-2009, 07:31 AM
هههههههه رورو وشينو

الله يغربل بليسكم

اريقاتو على البارتات الجديدة

القصة ممتعة

وصلنا للحماس يلا نستنى البارت الجاي

متابعتكم حتى لو مارديت :d

وسام2209
30-07-2009, 07:44 AM
شو:جون يا اخي خليك نعوم شوي مع البنات








جون:انت رايق مع هالديره الزفت اقول خلنا نروح نتمشا نغير جو بدال الكئابه










اونو:ايوه جبتها نروح نصطاد<<طراخ







نينو:ياخي تكفا فكنا من الصيد غثيتنا فيه صرت اشوفه في احلامي


ههههههههههههههههه حتي هنا اونو مايسلم من نينو بس معاهم حق الصيد هذا كارثة عليهم مو هواية









اونو:تكفا يا الساحر









نينو:ميراني اصير ساحر احسن من صياد

هههههههههههههه








ايبا:شباب ابي اروح اشتري ملابس ما عندي اشياء جديده <<توومو ليش ما تشرين له ملابس جديده؟!








شو:انصحك تاخذ من جون<<يطالع ما تسو بحقد



لا عاد اتخيل شو يناظر بحقد على جون ههههههههه





جون:لا ياقلبي ملابسي لي ميب لأحد ثاني








ايبا:ما توقعتك بخيل طحت من عنيني








جون:شي دخل جسمي يسير لي مو لأحد خذ من ريدا الله يخلي الماما قظتله السوق كله <<نذاله

هههههههههههههههه رورووووووو جدا حرام اشكالهم مو راضية تطلع من راسي








اونو : طبعا هم اشكالهم غريبه مو مثل اشكالنا ..

هههههههههههههههههههههههههههه








ايبا : طيب خلونا نروح لمهم .







نينو : اصبر انا استحي ..

اف ماهقيت هيك نينو يستحي







جون : اقول انطم والحقنا ..

اي عاد لاعصب تكفون لاتمسكونه



جون: هي انتم تدرون ان ممنوع الاطفال هينا << يستهبل الاخ.







رورو: نعم نعم .. من متى هذا القانون الجديد..







شينو : الظاهر انك مضيع يا اخ ..







جون : لا والله انتي اللي مضيعه ..







يوم التفتوا البنات ويلقون اراشي ..




رورو &شينو: ارااااااااااااااااشي







جون يمسك رورو وشينو : اوووص انتم فضحتونا

هههههههههههههههههههه

تصفيق حاررررررررررررررررررررر













شينو : دواتاشي مشتاي.




شو : الليحن انتم ايش جنسيتكم




رورو: سعوديات..




اونو : احلفي << متعجب الاخ




نينو : اها اللحين فهمت ليش اشكالكم غريبه


هههههههههههههههههههههههههه









البارت الرابع :



في الناحيه الاخرى : ((عند اراشي )):

جون : يا حليل هاذولي البنتين قسم ما شفت مثلهم ... << تخيلوا جون يقول عنا كذا <<براا

شو : ايه وانت صادق صغار بالثانويه وكااوي وكييا حليلات كأنهم ارانب<< اوالله تشبيه ..

نينو : اقول يمكن يحبون السحر خلوني اسوي كم من حركه لهم


ايبا : اقول اجلس مكانك لا اللحين ابرحك ارضا << اوخس عربي ..

هههههههههههه

نينو : تكفى عاد خوفتني ..

اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

جون : اقول روح خذ لك شامبو من حمامي قال صنصلك قال .
ههههههههههه اموت في النقاشات الجانبية بينهم خاصة لا دخلتها عامية رورو
جون يطلع تحفة

شو : ولا بعد بالحناء ..

نينو : اونو

اونو : نعم .؟

نينو : لا بس حبيت اجرب اسمك ..


اي اللحين اصدق هذا نينو باللقافة اللي مايتركها ولا مايكون نينو
:devilsmile_1:


جون : وشو لك سنه تبسبسين وش السالفه ..

تكفون ماكانه مومتحمل روحه الولد بالصين :Onion_engry2:

شينو : شفت هينااك ..

جون : وين هناااك ..

شينو : هنااك اخر الممر ..

واراشي كلهم متنحين يبغون يشوفون ..
جون : ايه ايه شفت

اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..

اونو : اوووف وش اشوف ..

جون : شوف هذيك رورو ...

والله توقعت شايفين مصيبة بس لاتكونين انتي المصيبة يابنت :daydream_1:

اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..

جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..

ههههههههه اف اللحين هذا كله وانتي ياعمري مو داري بشيء:Onion_hedeic:









الرجل 3 : لا نعرف نتكلم زيهم بس مو فاضين لك ..


خير الاخ بشنو كان مشغول:SnipeR (16):

رورو: ونطق الحجر ... مدامك مو فاضين خلوني اروح ...

الرجل4 : شكلك مو من هنا

رورو: لا والله وش دراك اني اجنبيه ...

الرجل 4: وجهك غير عن وجيهنا ..

اي عاد هذا واضحة eek4wd


الرجل3 : طال عمرك حنا كل واحد منا بعصابه مثلا انا من عصابة ام عزيز ..
الرجل4: وانا من عصابة الرجل الاطخم ..
الرجل 1: وانا من عصابة شارع التحليه ..
الرجل 2: وانا من عصابة ابو شهاب ..

اسماء شيطانية :evil_lol: وفي الصين ياحليلهم

شو: لا صدق البنت تأخرت كثير لازم نتقسم ... شينو اونو نينو روح مع اليمين
اما انا وجون وايبا راح نروح مع اليسار ..

اي عاد شو مايقصر ابو الفزاعات hmmm


جون : ايش السالفه ؟؟

شينو : هذولا عصابه خاطفين رورو..
شوو: ايش؟ طيب ليش ؟
شينو : عشانها تعرفكم ..
شينو وعيونها مليانه دموع : ويقولون لازم فديه عشان نطلعها ولا جنازتها بكرا ويقول لازم ثلالثه من اراشي يروحون بس..

اونو : اعوذ بالله ايش نسوي شباب ..

جون: لازم نسوي خطه عشان نطلع البنت

ياناس الشهامة تقطر منه تقطيرahragtini

شو : حنا ماراح نعطيهم أي فديه حنا لازم نطلعها ..
شوفوا انا وجون وايبا نبي نروح نطلعها اونو نينو شينو انتم بلغوا الشرطه وحنا راح نقول لكم المكان ..
اووكي..

الباقين اوكي

دوكو ميدي اتااايي مو اوكيس نااييي<< بليف ما ادري ايش دخلها بس احسها تصلح

انتظرونا في البارت الخماس << تحب تحمس الواحد نيهاهاهاها




رورو بسرعة ةةةةةةةةةةةةة في انتظار الخامسة ياقلبو
:Onion_drink:

RO0O RO0O
30-07-2009, 08:54 AM
مولا : اريقاااتو .. على المرور ..

الحماس زايد زايد:SnipeR (80): وانشالله راح تشوفون العجاايب .. شوفو ايش راح يصير لي .. ومت ضحك على تعليقاتك

سيتسونا : اريقاتو على المرور ... خليك متحمسه انشالله بعد يومين ينزل البارت الخامس ..

وسام : اريقاتو على المرورو ... والله تعليقاتك تضحك مت ضحك وانا اقرى ..

انتظري البارت الخامس يعد يومين وخلي حماسك يوصل لين راسك ..

يالله جانا

LooLa
30-07-2009, 02:57 PM
جون: هي انتم تدرون ان ممنوع الاطفال هينا << يستهبل الاخ.



رورو: نعم نعم .. من متى هذا القانون الجديد..



شينو : الظاهر انك مضيع يا اخ ..



جون : لا والله انتي اللي مضيعه ..



يوم التفتوا البنات ويلقون اراشي ..

رورو &شينو: ارااااااااااااااااشي



اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

جون : اقول روح خذ لك شامبو من حمامي قال صنصلك قال .

شو : ولا بعد بالحناء ..


فطست ضحك يا لبي على جووووووون و استهبااااله ترى يسدح الواااااحد >> انا انفصلت
اونو ولد أمه حتى في الشاامبو ماماته تاخذ له خخخخ
يسلووو حياااتي على البارتين
ونستييينا
عاد لا تطولين علينا
^^

Tomo_chan
30-07-2009, 03:34 PM
ايبا : اقول اجلس مكانك لا اللحين ابرحك ارضا << اوخس عربي ..

نينو : تكفى عاد خوفتني ..



نينو اللي يصفع آيبا .. كيف بيخااف اصلا :XD_1:

نينو : اونو

اونو : نعم .؟

نينو : لا بس حبيت اجرب اسمك ..

اونو : احلف ..

نينو : والله .

اونو : قل قسم ..

نينو : قسم ..

اونو : طيب انقلع عن وجهي ..



هذي ايي صج حركاات نينو بالاستهباااال :laugh_1:


جون : ايه ايه شفت

اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..

اونو : اوووف وش اشوف ..

جون : شوف هذيك رورو ...

اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..

جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..

بسم الله علييكم شو هالفهاوه اللي صابتكم فجأه :XD_1:

بس اقوول هذيلاا صج أراشي الهبلاان :XD_1:




في انتظاار البارت الخاامس :please_1:

والله ع الاكشن اللي بيصيير شغلت اغنيه بيلييف ... جربوو والله تدخلكم جوو :XD_1:

Chachi
30-07-2009, 05:18 PM
روورو & شينوو :please_1:

من جدد أبطللل قصصه قريتهاا em033

وأهمم شي بلوزآت السعوديه لوووووول من جد عرآبجه :laugh_1:

ويآمسكيينه يآرورو أجل إختطفووك :please_1:

والله توقعت منك تكفخيييينهم وتهربيين هعععععع :laugh_1:


الرجل3 : طال عمرك حنا كل واحد منا بعصابه مثلا انا من عصابة ام عزيز ..
الرجل4: وانا من عصابة الرجل الاطخم ..
الرجل 1: وانا من عصابة شارع التحليه ..
الرجل 2: وانا من عصابة ابو شهاب ..

ههههههههههههههههههههههه والله أكثر شيي ضحكنيي أجل شآرع التحلييييه :laugh_1::laugh_1:

شينو & رورو ,

إرريقآآتوو عـ القصصه من جدد رووعـهـ :SnipeR (5):

ننتظر البآرت الـ 5 ^^

جـآنـآ ,

:SnipeR (69):

blueBird
30-07-2009, 05:18 PM
:Onion_love::Onion_love::Onion_love::Onion_love::O nion_love::Onion_love:


البارت 3 + 4 حماااااااااااااااااس

اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟

طيب و معك شامبو وش صار و لا بعد أمك شاريته لك :D
يا لبى فهااااااااوتك يالشين :love_1::icon26::icon26::icon26:

ننتظر ال5 :cry_4:
رورو & شينو أريغااااااااااااتووووووووو :shy_1:

NiooL
30-07-2009, 10:21 PM
محجوووووووووووووووووووووووووز ><

NiooL
30-07-2009, 11:02 PM
ياااااااااااااااااااااااااااي
بااااااااااااااارت حمااااااااااااااااسي وفصلااااوييي:love_1:
شينوو وررورو
ارييييييقااتووو عالقصه الروووووووووعه :happy_1:
صراااااااااااحه حمستووووني ع النهاااااااااايه :love_2:
ابي اعرف
هل
وهل
وهل
هههههههههههه :laugh_1:
والله القصه ماعليييييييها كلام :Onion_cry:
اهم شي فيييييييها ارااشي وجوووووووووون :Onion_love::Onion_love:
اخخخخخخخ ياحظج رووروو :Onion_hedeic::cry_2:

وننطر البااااااارت الجااااااااااي ع احر من جمر em033
جاااااانااااا :bye_1:

SuperMe
31-07-2009, 01:16 AM
اااااا واايد اشياء طافتني ..:huh_1:
قريت لين نص بارت الرابع بكمله بعدين ان شالله ... :love_1:


ايبا يضرب نينو : أي توقيع انت خلنا نتفاهم معهم .

نينو : ايه صح موب اللحين بالكونسيرت انشاللههههههههههههههههههههههههههه

نينو يضرب ايبا .. صعب اتخيل آيبا يضرب نيينو :XD_1:

واااااي حبييت القصه وااااااااااايد .. خصوووصا اتخيلها مانجا يوم انا اقرها :please_1::please_1::shy_1:

RO0O RO0O
31-07-2009, 03:17 AM
لولا : اريقاااتو ... ابششري ابشري بالخير من الضجك جاي على الطريق .. في البارت الخامس..

تومو : اريقاتو .. الا تعالي انتي زوجت ايبا ليه ما تشترين له ثيابه مثل ما تشتري ام اونو له ثياب ؟!

فزعه : وانتي ابطل بنت مرت علي ... ايه شفتي خطفوني الصينين .. لا انا ما اكفخ انا رايقه من النعومه << بالحيل

بلو : ايه شفتي صانصلك بالحناء متأثر بالدعايات ..

نيول : طبعا طبعا اهم شي بالقصه جون ماي هزبند بالحلم .. وترقبي البارت الخامس

وخليكم متحمسين ..

سوبر مي :

قريت لين نص بارت الرابع بكمله بعدين ان شالله ... :love_1:

كملي يا بعدي لك الوقت كله بس اهم شي نبي رايك

RO0O RO0O
02-08-2009, 01:17 AM
بنات ابشركم .. قررب مووعد البااارت الخامس ..

انشالله حماسكم الى اللحين موجود .؟؟

وهذانا الى االان نكتب البارت التاسع وادعوا لنا نخلص بسرعه ..

يالله نشوف باقي الردود ..

جاانيهـ~ِِِِِِ~

LulE
02-08-2009, 06:57 AM
<< متابعه بصمت :XD_1::XD_1:

ودي اعلق بس الحين ماقدر :Onion_yeh:


لي عوده ان شاء الله :please_1:

RO0O RO0O
02-08-2009, 07:52 PM
ننتظر العوده يا لولي ...

:: SKY ::
03-08-2009, 03:45 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

تسدحت ضحك .. على العصابات اجل شارع التحليه والرجل الاطخم ههههههههههه

الله يرجكم ..

يالله بانتظار البارت الخامس

غااااااااامبتياااااااااااه

RO0O RO0O
03-08-2009, 04:17 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

تسدحت ضحك .. على العصابات اجل شارع التحليه والرجل الاطخم ههههههههههه

الله يرجكم ..

يالله بانتظار البارت الخامس

غااااااااامبتياااااااااااه


ايه شفتي سكاي ..



يااختي ما لقيت اسماء زينه قلت احط هذولي ..



والله يرجتس انتي عاد المعلمه من شفنا اراشي اند مي وحنا نقلد .. موب اصلي ..



واريقاتو اببذل مجهود انشالله

:: SKY ::
03-08-2009, 04:53 AM
والله يرجتس انتي عاد المعلمه من شفنا اراشي اند مي وحنا نقلد .. موب اصلي ..




كح كح لأني السيمباااااااااي << حريم شوو يقزوني بعين واحسهم يقولون ازعجتيناااا

يسلمووو رورو هازا من زووقك .. وان شاء الله قصتكم تصير زي حقتنا << لا تصدقين+ امزح

RO0O RO0O
03-08-2009, 05:31 AM
سيمباي ..

اقصد سكاي ..

اجل انا صرت كوهاي هاه ..

ليتي ما مدحتك بس اخاف تمسكينها علي .. وانا ادري ..

الله يسلمتس .. وانا ما قلت الا الحقيقه البته ..

يالله عاد نبيك كل يوم تمرين علينا ..

الله يجزاك خير ..

اذا ودك ارسل لك مطازيز و رز و جريش ترى عادي لا يردك الا لسانك ..

LooLa
03-08-2009, 12:36 PM
يلا رورو _ تشاااان
بانتظاار البارت الخااااامس
أخااف هالمرة ياتا مان راح يكون جوون < عسب ينقذ رورو هيهيهيهيهي << كف من رورو و برااااا
واتاشي ماتيماااااااااس
^^

~ME
04-08-2009, 05:28 AM
سوووووغوووووي :Onion_cawaii:
رورو وشينو وش هالابدآآآآآع ؟!!!
لي اسبوع مساااافرة وبدوووون نت:cry_2::noway_1:
الا يوم ارجع الاقيكم حطيتووووو بارتييين مع بعض :huh_1:( مااااااشاااااء الللله :icon26:تبارك الله :icon26: ) وعقبال ما تخلصو الدرااااما ~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يلاا بأبدا بالتعليييق:Onion_yeh: من زمان ما علقت ~~>أحد ماسكك :Onion_what4:
البارت الثالث خطيييير مرة روعة :icon26:

نينو: خلاص اجل نبي نروح سوق رخيص حتى انا ابي ملابس اجل مايبي إلا سوق رخيص يازين التوفييير em033:icon26:<<<< :D

نينو : اصبر انا استحي ..
جون : اقول انطم والحقنا .. امووووووووت انا باللي يستحييي ahragtini:XD_1:~~~~~> :Onion_fly:


أما رد جوون جا في الصمييييم :XD_1:


جون: افا ياذا العلم:huh_1::huh_1::huh_1::huh_1:
لااا الصراحة يا انكم بدعتوووو في جون :XD_1:



ايبا : شكلي ابروح لمها المهم يا بنات شكرا على انكم اخرجتونا من هذي الورطه وحنا اليوم عازمينكم على عشاء يوسع الصدر


:Onion_cry3:ميييين قدكم عزموووكم اراشي ولاااا ايبا اللي عززززمكم!!! :nocom_1:~~~>برآآآآآآ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


خلصنا البارت الثالث ببدأ بالرابع :D:icon26:



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟ خخخخخخخ ريداااا :love_1: الاهبل اجل صانصلك بالحنا ها ؟!!:Onion_hmmm::XD_1:

شوو : فصلت ؟؟ كيف يعني تراني ما افهم ؟

رورو: يعني البنت طالم عمرك خااا........ شينو مسكت خشة رورو عشان تسكتها ...
:XD_1::XD_1:ههههههههههه :XD_1::XD_1:

شو : حنا ماراح نعطيهم أي فديه حنا لازم نطلعها ..
شوفوا انا وجون وايبا نبي نروح نطلعها اونو نينو شينو انتم بلغوا الشرطه وحنا راح نقول لكم المكان ..
اووكي..لاااااا الصراااااحة انا يعجبوني اللي يخططوووون:love_1:~~~>:Onion_fly:
بس أهم أهم شي تقسيييمهم نينو مع اونو :icon26::Onion_love: وشينو مع اونو
:SnipeR (87):

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

رورو &شينو الصرااااحة انتوووو كلمة مبدعات قليلة عليييكم :Onion_cawaii::love_1: كاني قد سمعت الكلام هذا في مكان

تحمسسسست مع القصة أكثر وبانتظااار البارت الخامس:please_1:
جااااا :icon26: ~~~

RO0O RO0O
04-08-2009, 10:27 AM
لولا : دايسكي يالشينه من زمان عنتس ..
الله يعافيتس على دخولتس معنا ..
اككيد ابخلي جون يتامان عندي ..
وه يا ملحه ابو عيالي< ما فيه احد يعطين كف ؟؟

مي:

يازين تعليقك كثير ومت عليه ضحك ...

انشالله انبسطتي بالسفر؟!ِِ؟!

شوفي اللي عزمونا اراشي اكيد ..<< اصلا ما يدرون عنكم ؟!

اما توفير نينو انا ما ادري وشلون يدخل المزاج مغني وممثل ومضيف في البرامج ..

وياكثر دعاياته .. وياكثر فلوسه ويبي سوق رخيص ..<< يذكرني بداعية تايد (نظافه..ريحه ..توفير))

اما رد جون .. اصلا جون دايم يقول كلام صح يتامان بتاعي << اقول ما تحسون ان يتامان كأنه اسم مصري ..

وصانصلك ... عجيب ..

اهم شي ان جون ينقذن .. وشينو مع اونو ... << قلووب

يالله انتظروا البارت الخامس تراه على الطريق ..

RO0O RO0O
06-08-2009, 04:08 AM
البارت الخامس ..

ملاحظة للبنات اللي مثلوا في اراشي اند مي راح يتم ذكرهم في اخر البارت


ولا نسامح اللي يقرى ولا يرد
وشكرا ...

عند رورو كانت المصائب فوق رائسها المسكينه ..

المهم وهي مربطه ومرميه بزاويه من زوايا المبنى المظلم االوسخ المقرف ابو ريحه شينه << براا ..

كان رؤساء العصابات الاربع يوزعون الاموال اللي تبي تجيهم من اراشي ... ورورو تحاول تطلع جوالها من الشنطه ..
وبعد خمس دقايق
جاء رئيس من الرؤساء وراح لم رورو وجلس يقولها : انتي اسمعي ترى حنا ربطناك عشان ما تهجين(تهرب)) وخلص الشطرطون وحنا ما لصقنا رجلينتس وفمك.. فما ابي صراخ وهجهجه ابخلي عندك حارس وياويلك اذا حاولتي تهجين ...
رورو: اقول وراه ما تنطم وتروح لم بيتك وتنام احسن بسبتكم خبرتوا احسن يوم في حياتي ..
الرئيس : اها بس انطمي انتي ..

رورو: انقلع يا زنوبة حمام << اكرمكم الله ..

الرئيس : اقول لا تحدينن اروح لم بقالة ابو محمد واشري شطرطون ..

رورو: يمه خوفتن اقول انقلع لو معك فلوس كان ما طلبت فديه << يا هالفديه تذكرني بكتاب الفقه .

رورو : الا اصبر اللحين انتم عصابه مقسمه اربع اقسام طيب منهو المتحكم على كل الاقسام هذولي ؟؟ بس لو سمحت لا تقولي غبريلا ترا البنات بالنادي متأذين منها ..

الرئيس : الا حنا من طرف غبريلا ..

رورو: بس ربعي بالنادي يوم يروحون اليابان دخلوه المصحه النفسيه ؟؟

الرئيس : طلعناه ..وش قالوا لك بنخلي رئيستنا بالمصحه ..

رورو: يمه البنت اللحين صايرة مجنوونه كانت بتذبح نتو وموو وسكاي و لولي

الرئيس : شفتي هالاربع بنات هذولي . هم السبب اللي خلونا نمسككم عشانك تعرفونهم وتعرفون اراشي

رورو: اصبر اصبر تراني ما اعرفهم << كذابه بس تبغى يطلقها للحريه .

الرئيس : اما عاد ..<< يسلك لها

رورو: ايه ما اعرفهم << ما بقى شي على الفكه

الرئيس : قولي والله وافكت ..

رورو: والله العظيم << احس اني القصبي بطاش ما طاش .

الرئيس : تكذبين علي تحسبين فرخ دجاج عندك ؟؟

رورو: اخ رحت وطي

الرئيس : اسكتي ولا طلعت المسدس ..

رورو: انتم تبع الياكوزا؟؟

الرئيس : ايه احنا تبعهم ..

رورو:افا يا ذا العلم ....

الرئيس : قلتي شي اختي ؟

رورو: لا سلامتك

دخل رجل على الرئيس وقال ان الرئيسه تبغاك ..
الرئيس : طيب اجلس عند الرهينه لين ارجع ..

الرجل : حاضر ..

الرجل جلس يحرس رورو ورورو تحبرش بشنطته لين طلعت جواله اللي له سنه تحاول تطلعه ولا قدرت بس الحمدلله ربي فكها من العناء والشقاء

وارسلت رساله لشينو : شينو ساعدين الناس هنا مهبل واكتشفت ان اللي خاطفتن غابريبلا اللي خطفت نتو و موو وبغت تذبح لولي وسكاي .. وعلى فكرة تراهم مايدرون ان جوالي معي فلا تزعجيني بالرسايل .. ووصف المكان ما اعرفه لا تسألين بعد

عند شينو :::

شينو : جتني رساله ..
اونو : افتحيها يكن من الياكوزا
شينو افتحت الجوال ولقتها من رورو وقرأت فيما سبق ذكره فوق ..

جون : غااااا ..... << عجز يكمل من المفاجأه هذي ..

نينو : ببببرررر<<< حتى هذا معه

ايبا : يللااااا <<< يسلك لهم

شوو : كان لازم اعرف << تقلد الافلام اذا اكتشفوا المجرم قالو: كان علي ان اعرف ..

اونو : هذي ايش مطلعها من المصحه ؟

شينو : ما ادري بس رورو ..

شو خلاص خلاص لازم نغير الخطه ..
جون : وكيف اللحين انت ياقلك تعرف تسوي خطط اقول اسكت ..

شو : ما تدري يوم انا بالجامعه كنت بفريق كرة قدم وكانوا الربع اللي معيي يخلوني اسوي تشكيلة الفريق << تهليس مهايطي

ايبا : احلف لازم تقولي كيف كنت تسويها

شو : ابشر اقولك من العين هذي قبل العين هذي ..

شينو : اللحين رورو في خطر محتم وانت تهذرون وتسولفون ..

شو: ايه صح نسيت يالله التشكيله << مباراة على غفله
اول شي راح نسويه اننا نتصل على العصابه اللي اكتشفنا مؤخرا انهم من الياكوزا وناخذ العنوان ونقول لهم ان الفديه جاهزه .. بعدين انا وجون و أيبا راح ندخل ومعنا شنطه فاضيه ندخل فيها حصى يقاله قرنقش وحنا راح نلهي الحراس والرؤساء في هذا الوقت شينو وانو نينو راح يدخلوا مع الدرايش(النوافذ) لين يلقون الغرفة اللي فيها رورو وتطلعونها وتروحون تعلمون الشرطه واحنا راح نطول الزمن لين يمديكم توصلون ... موافقين ولا أألف لي خطه ثانيه ..

جون : لالا زينه الخطه هذي زيننه بس يالله انجهز لها



بنات لا احد يرد ابحط باقي البارت

RO0O RO0O
06-08-2009, 04:43 AM
في الناحيه الاخرى :
غابريلا : ما وصلوا اراشي الى اللحين

الرئيس الاول : لا طال عمرك ..
غابريلا : وه اشتقت لفارس زماني ساكوراي << لعلك لطلع اللي يذبحك ..

وي هذه الاثناء وصل الثلاثي القوي بالعقل والعضلات : جون ,, شو ,, ايبا الى مقر الياكوزا

وقد علم الحراس غبريلا ان فارس زمانها وصل على خيله االاصيل ومعه اطخمان اثنان لتزيين الجوو ..
وركضت غابريلا مسرعه الى صالة الاجتماعات لتشاهد حبيبها الاولي ..

وفي حين وصولها : وجدت الجنتل والكينج والباكا جالسين ينتظرونها ..

غابريلا : ما كأنكم تأخرتوا علي < < كولي تبن جايين عشاني مو عشانك ..
شو : ووين رورو ..
غابريلا : لا تخاف البنت بصحه وعافيه وتزقح بعد << تزقح بمعنى بخير ..

جون : طيب ليش مكعوته وحنا ما ندري << مكعتوه بمعنى اخذتوه ..

غابريلا : ما اقدر اجيبكم الا بالطريقه ذي ..

شو : طيب ممكن ترجعون البنت لنا لاننا الصراحه خايفين عليه منك ..

غابريلا : ايه لو انا مكانها كان ماركضت انت وربعك هالركض ..

والتفتت غابريلا على الربع اللي معه وقالت : اها بس رحوا خلصو على البنت

شو : لالا امزح امزح ابركض عشانس انتي ووجهتس بس لا تجين البنت واللي يرحم والديك .

غابريلا :يالربع وقفوا ...
وجلست غابريلا تتمقل (تفصل وتناظر)) شو وتهز رموشها ..

شو : الا ابسئل سؤال الله لا يبلانا منك ويفكنا من شرك ايش طلعك من المصحه ؟

غابريلا : الله شو الى اللحين تتذكر اني كنت بالمصحه بسبتك .

شو : ايه وبعد يازينك وانتي بالمصحه انصحك ما تطلعين يمدحونها ترى ..

غابريلا: انت ليه ما تحبني كنت من اول تموت على الارض اللي امشي فيها<< ما يخسى الا انتي بعد .

شو : كنت احبك .. بس للاسف ضيعتي هالحب اللي كنت معطيه لك على طبق من ذهب

في هذه اللحضه جون وايبا كانوا ماسكين فشار وكولا وجالسين يشوفون هذا الموقف
المؤثر اللي بيحرق دم غابريلا ..

نروح لم المجموعه الثاني اللي كانت تناقز وتطامر من دريشه الى دريشه ..

اونو : تدرون اني متسلق محترف ..
نينو : ومن متى ؟
اونو : من يوم ما دخلت اراشي وانا اعرف اطامر واتسلق .
شينو : يالله ورنا تسلقك العنيف ..
يوم بدا اونو يتسلق المبنى ببراعه
نينو : تهقين يوصل ..
شينو : والله ما اظنه وانت ..
نينو : نفس الشعور .
اوانو من فوق يصرخ : تراااااني اسمممممعكوووم تحشوووون فيييينييي
نينو : اها بس انطم لا تفضحنا عن الربع اللي وواقفين هناك .
اونو وصل لم الدريشه الي يبيها وقال : شفتوا اني اعرف اتسلق .
شينو : ماشالله عليك طيب وحنا وشلون نرقى ؟؟؟
اوانو : انا واانا فوق شفت هناااك في سلم روحوا جيبووه ..
نينو : خدام ابوك انا ..
شينو : انا ماني جايبته اانا بنت ما اتحمل الاشياء الثقيله .
نينو : لا والله اشيله لحالي وراه ايش قالو لك عامل فندق الشيرتون انا ..
اونو : اها بس تقذرف رح جيبه .
في الناحيه الاخرى عند : رورو ..
رورو: هيييييييييييه انت عطشانه جيبو لي شي يبل الريق ..
الرجل:انتي ما تخافين نذبحك اللحين تراك بوسط ياكوزا ..
رورو : وش اسويلك انت ووجهك يا الافنس جب لي موويه ..
الرجل : احترمي نفسك تراني من الياكوزا اقدر ارشك برشاش وانت ما تدرين .
رورو : بشر امك متى تجيب لي مااء .؟؟
الرجل : اوفف طيب طيب .. كوماار جيب واحد جيك مويه مع كااس .
كوماار : اووف انا كل سقل سقل ابغى يرتاح سوي
رورو: لا مافيه يرتاح لين جيب مويه ولا ترى مافيه روح لم ابو ريالين <<ابو ريالين طال عمركم محل كل اللي يبيعه بريالين بس لا اكثر ولا اقل اريالين وحده بعد.
يوم راح كومار وجلس الرجل يحرس رورو
وفجأه يطمرعليهم اونومن الدريشه ..
الرجل : من انت ؟
اونو : تامر حسني .
الرجل : يقالك تتميلح .
اونو : لو سمحت اانا اونو ليدر اراشي .
الرجل : حياك الله .
رورو: اونو جابك الله وخر هذا البهيم من قدامي لا اللحين اكوفنه اخليه شاورما
اونو : اربضي بأرضك وخليني اتفاهم معه .
رورو: ورني ايش بتسوي؟
الرجل : اونو الرئيسه والكينج والجنتل والباكا في غرفة الاجتماعت يمكن انت مضيع بالغرفه .
اونو : صدق ممكن تدلني .
الرجل : اكيد .
يوم مشى الرجال جا اونو ورجفه برجله اللي شوي وتتكسر وراح يفك وثاق رورو
وهو يفك الوثاق قام الرجل من غيبوبته ..
ومسك اونو وجلسوا يتضاربون ..
رورو: اونو ايدك اليسار عطه بوكس ... ارجفه مع بطنه .. عطه كف كف .. ااووووه أي اوتش ..
اونو : شفتي اقدر اوريه الشغل .
رورو : ماشالله قصير وشيطاني .
اونو : اها بس خليني افك هاشطرطون اللي ما ادري وش يحس فيه ؟
رورو: شفت شنطتي .
اونو : ايه .
رورو: تلقى فيها علبه افتحها تلقى فيها عدة الاضافر معاها مقص خذه وقصقص الشطرطون بس يا ويل ويلك اذا قصيت ثوبي بالغلط .
اونو : طيب طيب
وقص قص الشطرطون ويوم وقفت الا ونينو وشينو يدخلون .
شينو : رورو
رورو: شينو
ويتخامونن البنتين
نينو : اونو ايش سويت بالرجل ؟؟
اونو : مرمضته وضربته وكفخته وعجنته لين قال بس
نينو : زين ما سويت ..والله انك كفوو
اونو ادري .
في الناحيه الاخرى :الجنتل والكينج والباكا وغابريلا
جون وايبا على وضعهم الى اللحين ياكلون فيشار ويشربون كولا ويتفرجوون على شو وغابريلا

شو ظرب الطاوله ووقف: غابريلا خلاص انا الصراحه مليت منك ومن افعالك خلاص انا ما احبك ولا اطييق اشوف وجهك

غابريلا : شو لالا تقول هالكلام انا اموت فيك .
وفجاءة قال جون : اووخس تحول فلم مكسيكي .
ايبا : شو حلفت تسويها دراما
شو نسى غابريلا والتفت على ايبا وجون وقال : تهقون اخليها دراما
جون : الصراحه ايه بس كمل خلنا نشوف النهايه .
شو : ابشر

شو : غابريلا خلاص اانا ما احبك انسي ايامي الاولى معك ما احبك ولا اطيقك وابغاك تختفين اللحين
غابريلا : لا شو انا ما اقدر اعيش حياتي بدونك ارجوك .

RO0O RO0O
06-08-2009, 04:44 AM
وفجأة يدخل اونو ونينو وشينو ورورو
جوون : حلو جوا الربع خلاص خلصنا تمثليات
شو : يالله بسرعه خلونا نهج تقرفت من وجهه
غابريلا : اونو نينو يالله انتحيهم وينكم من زمان
اونو : الحمدلله والشكر شكل المصحه ما علجوها زين اللحين انا اباخذ الرهينه منها وهي تهلي فيني .
نينو جلس على ركبته ورفع ايدينه وشبكهم في بعض: الحمدلله الحمدلله ان لي عقل الحمدلله .
غابريلا : وره شايفني مجنونه ؟
شينو : ولا بعد مجنونتين مو وحده
غابريلا : ياماما يا صغنونه انتي خليك مؤدبه وانقلعي انتي والخبله اللي معك لان اراشي لي انا وشو مسقبلا زوجي
رورو : نعم نعم ماسمعت زين الظاهر انك مخبوله مينونه انتي مينونه ؟؟
غابريلا : خليك مؤدبه ولا ربيتك .
رورو: اسفه فقدت اخلاقي يوم سمعت انك تقولين اراشي ربعي و شو زوجي
غابريلا : لا والله لازم اربيك اجل .
رورو التفت على شينو وغمزت لها يعني خلينا نستفزها لين تطنقر من الغضب ويهجون .
شينو فهمت وغمزت لرورو بمعني ابشري
رورو: اذا حجت البقر علمين التربيه .
شينو : غابريلا انتي عمرك 50 سنه صح .
غابريلا : نعم نعم ماسمعت .لا ياماما انا بعز شبابي بالعشرين اانا .
شينو : وعع من يشوف وجهك والتجاعيد اللي فيه وكشتك الطايرة يقول هذي ميته ورجعت للحياة
رورو: وانتي الصادقه ما الوم شو اذا ما بغا يرجع لك
شينو : ايوالله صادقه رورو صادقه
غابريلا: احترمي نفسك ما فيه وحد اجمل مني في هذا الكون
رورو التفت على شينو وقالت : شينو شوفي سماجه تقول انا احلى وحده بالكون
شينو : ايوالله سماجه . اجمل وحده بالكون صباح اللي تبي تدخل 100 سنه احلى منك
غابريلا : لا انا احلى وحده في الكون وما اسمح لك ابدا ابدا ابدا تتكلمين عن جمالي الخلاب ... رورو وشينو والله ما عطولها وجه طقو لهم علوكه و .. جغ جغ جغ ويشوفونها ويتحمدون الله على النعمه ...

اما اراشي نست اقولكم اشكالهم كل واحد ماسك بطنه من الضحك على شكل غابريلا
غابريلا : لا تضحكون انا احلى واحده
رورو و شينو جالسن يتطنزون : لاتضحكون انا احلى وحده
وبعدين خلاص غابريلا طنقرت الشرار بدين نشوفه من راسه يطير
وقال شو : يالله نلحق على انفسنا ونهج .
رورو: ايهين والله ما اطلع الا وانا مكفختها مثل ما كفختني . وخروا عن .... وتفسر البنت كمومها وتقول يالله يالربع عليه .
جون : اقول اربضي مكانك بس .
وترجع رورو كمومها
شينو : يالله نهج بس قبل لا اثور عليه .
غابريلا : شبااااااب عليهم
رورو : يالله هجوا هجوا
اراشي : يالله
رورو اصبروا نسيت اسوي شي.
شينو : وشو بعد لازم نهج ولا رشونا بالرشاشات اللي معهم
رورو : شوفو ايش ابسوي .
اراشي وشينو جالسين يشوفون العبقرية روروو أيش بتسوي
وراحت رورو لم غبريلا ورطقتها وطاحت على الارض ومسكت شووشتها ومزرتها وقالت : موهب انا اللي تلزقينن بشطرطون .
وجت شينو : ومسكت غابريلا مع رجلينه وقالت : مو انا اللي تمكعون صديقتي من عندي ومسكتها رورو من اييدينها .
غابريلا : اصبروا ايش بتسوون فيني والله توبه توبه خلاص اخذتوا حقكم مني .
شينو : لا يا ماما هاللي بنسويه فيك اللحين انتقام للي سويتيه السنه اللي راحت بنتو و مو وسكاي و لولي
ويبدون رورو وشينو يعدون ايتش ني سان ويرمونها بزبالة
واراشي مسكوا البنتين وهجوا لم القاعه اللي كانوا بيتعشون فيها

في القاعه :
اونو : مهبل انتم تسوون كذا فيها عيب مو كذا تنتقموون
جون : صح مهما سوت فيكم مو هذا التصرف الصحيح .
شينو : لا والله اللحين خاطفه رورو وملزقتها بشطرطون ولا تبوني اسوي فيها كذا ايهين
رورو: ولا بعد شوفوا ايش مسويه ببنات النادي نتو و مو وسكاي ولولي شوي الا وهي مميتتهم \
شو : تعرفون الفانز اللي درسوا في اليابان .سوسو ومطر وسكاي ولولي ونتو وموو وكريزي و رحينو و فلوون وميزنو وكيرا
رورو: ايه تبعنا هذولا في النادي بس المره اللي يوم يسافرون فيها لم اليابان كنا انا وشينو صغار يعني بأول ثانوي لازم نصير بأول كليه عشان نروح معهم بس قلنا مادام شينو تسكن في الصين نكمل دراسه بالصين ويصير خير على اليابان .

جون : ايه هذولا كانوا ربعنا ..
رورو : ادري قالوا لي السواليف كلهن من أ الى ي .. تصدق يوم قالو لي تحسفت انا وشينو اننا ما رحنا معهم

نينو : طيب ايش اخبارهم والله تصدقون انتم ما ادري ايش فيكم اذا جيتو انتم صارت معنا مغامرات ما تصير الا بالدراما
شينو : ايه اللحين هم متخرجين ويشتغلوون حنا هذانا ندرس
رورو : على الطاري ترى البنات بالمره مشتاقين لكم
جون ايش قالوا لكم عن مغامراتنا ,,

شينو : قالوا: لنا عن السيدي والياكوزا وعن رسالة غابريلا يوم تسمي البنات صعاليك وانها كتبت بأخر الرساله غابريلا والقلب حامي ..
شو: اصبروا ايش دراهم عن الرساله اصلا اما قلت لهم شي عن الرساله
رورو : شينو الله يصجك وش قلتي فضحتينا
شينو : كوميه رورو
شو راح ومسك اذن شينو ورورو وقال قولوا لي : وش درى البنات عن الرساله
شينو منب قايله لو تمنطر
التفت شو على رورو : رورو خافت قالت خلاص اقول تذكر يوم انت تاخذ لولي وسكاي من الياكوزا
شو : ايه اتذكر
رورو:لولي وسكاي لقو الرساله وترجموها بس
شو : اها اشوى على بالي مفتشين درج السيارة

شينو ورورو يناظرون بعض .

ايبا : ايه كملوا ايش قالوا يعد
رورو : قالوا لنا يوم تروحون لم البر بونيت جوني وانكم لعبتو كورة ولعبتوا بالدبابات

وسوسو يوم تطيح على فلون من الشجرة ويوم سكاي تلبس شو الشماغ السعودي ..
وكل شي اقولكم ما خلوا شي الا وهذروه علينا .

ايبا : الله ايام ..
نينو : تصدقون مدام اخذنا البنات اللي قبلكم لرحله لازم ناخذكم انتم بعد .
شينو : حنا لوين
اونو : البحر .
ايبا : ريدا لا بليز ما نبيه البحر .
اونو : ما تذكرون يوم توعدونن تقولن بنروح لم البر بعدين البحر بس هيلطتوا علي ولا وديتوني هلمره بتودوني
شو : خلاص نروح للبحر .

جون : خلاص نستاجر باخره ونروح
شينو : اوف باخره لا ناخذ لنا مركب على قدنا
جون : لا بنخذ باخره كبيرة انا ما احب الاماكن الضيقه .
رورو : وراه ؟؟؟
جون: بس تسذا ؟
رورو: وراه ؟
جون: من ربي .
رورو: وراه ؟
جون : رورو انطمي .
رورو: وراه ؟
جون : رررررررررررررررووووووووووووررررررررررررررووووووووو ووووووووو ،،ــــ،،
رورو: يالبيه وش تبي ؟
شينو : خلاص انتم بلا العاب بزارين.<<احلفي يقالها ما عمرها لعبت

شو : يالله العشاء شباب والله جوعان << ما يصبر على بطنه
رورو: حتى انا من يوم انا مخطوفه وانا لي سنه اقول لكومار يجيب لي مويه
ايبا : كوماار ؟!
رورو: خدام غابريلا .
نينو : اها ماشالله طقيتي صداقه مع الهنود .
رورو : ايش اسوي طفشانه .
وراحوا الخمسه يتعشون ومعهم القميللات شينو ورورو

mola
06-08-2009, 06:25 AM
ههههههههههه ماا هااذا القصة كل مالها تصير خبببلة و تضحك بزياادة :XD_1:
الله يرجكم بس هههههههه :XD_1::XD_1:


وفي حين وصولها : وجدت الجنتل والكينج والباكا جالسين ينتظرونها ..

حراام علييكم مسميين ايبا باكاااا بس ما شافتها تووموو :XD_1::XD_1:<<< برااااا
بس الجنتل شو و الكينج جون صح :please_1:



غابريلا: انت ليه ما تحبني كنت من اول تموت على الارض اللي امشي فيها<< ما يخسى الا انتي بعد .

واااااااااي الله يصيب شييطاانها ذكرتني ب كيوكو مع شو في ياتامان :angry1:
الله يحرقها ماا اطييقها هي و دلعها الزاايد الماااسخ :Onion_engry2:<<< تطلع حرتها

وفجأه يطمرعليهم اونومن الدريشه ..
الرجل : من انت ؟
اونو : تامر حسني .
الرجل : يقالك تتميلح .
اونو : لو سمحت اانا اونو ليدر اراشي .



اجل تاامر حسني :XD_1::XD_1:
وه وه و النعم فيييك يا لييدر اراشي :Onion_cawaii:

يوم مشى الرجال جا اونو ورجفه برجله اللي شوي وتتكسر وراح يفك وثاق رورو

ههههههههههه اتخيل اونو يسوييها :XD_1:>>> ما اظن :D<<< :kickfly_1:
ايبا : شو حلفت تسويها دراما
شو نسى غابريلا والتفت على ايبا وجون وقال : تهقون اخليها دراما
جون : الصراحه ايه بس كمل خلنا نشوف النهايه .
شو : ابشر



لاااازم الفهاوة تشتغل في اللحظاات الحااسمة :XD_1::XD_1:

غابريلا : ياماما يا صغنونه انتي خليك مؤدبه وانقلعي انتي والخبله اللي معك لان اراشي لي انا وشو مسقبلا زوجي

:Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_e ngry2::Onion_engry2::Onion_engry2:

احلى شي انكم طلعتوا حرتي فييها :XD_1:
كفختووها تكفييييييييخ كفااية لرمية في الزباااله تشفي القلللب :laugh_1:<<< برااا

شو راح ومسك اذن شينو ورورو وقال قولوا لي : وش درى البنات عن الرساله

لا لاااا لااااا هااذاا موو شو و لا شخصية شو :cry_4:

وسوسو يوم تطيح على فلون من الشجرة ويوم سكاي تلبس شو الشماغ السعودي ..

:SnipeR (13)::SnipeR (13)::SnipeR (13)::SnipeR (13)::please_1::daydream_1::daydream_1:

ما وصلت لهاذا الجزء لسسسة :Onion_cry3:

اصلا القصة ما ادري عنها الا من قبل كم يووم و بدات فييههااا :Onion_yeh:
يعني اجل سكاااي مااخذة رااحتها معاه تلبسه شمااغ :cry_4:
بس بسالها كيف طلع شكله:please_1: <<<< تتخيله :Onion_love:

يلا نستنى الباارت الجااي لاتطووولوووووواااا :please_1:

:: SKY ::
06-08-2009, 07:59 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآي يا بطني

احس البارت مت عليه من الضحك

الله يوسع صدوركم مثل ما وسعتوا صدري

اجل تامر حسني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رورو وشينو بانتظار باقي البارتات

<< للحين تضحك

Tomo_chan
06-08-2009, 11:32 AM
غابرييلااا رجعت :XD_1: :XD_1:


خس الله بليييسكم والله قااعده اتخيل الموااقف واضحك .... بطني عورني من الضحك :XD_1:



يالهالغابرييلااا اللي ما نخلص منها ... هذي شكلها شردت من المصحه ما طلعووها هههههههههههههههههههههههههههه



في انتظار بقيه البارتاات ^^




مولا

وييه حلااااته وهوو اسمه باكاااا ... من يوومه بااكااااااااااا :please_1:

شوو الي خلاني احبه غيير باكااوته هذي

LooLa
06-08-2009, 04:26 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أحلى شي يوم جون و آيبا ياكلون الفشار و يشربون الكولا
و لا جون مفكر يسوي دراما مكسيكي ههههههههههههههه
يسلمووووو عمري و عقبااااااال ما اكون ف القصة <متأمله الاخت
حلاته اذا خليتيني اخته و لا زوجت جوووون < برااااااااااااااااا
بانتظار البارت الساااااادس
^^

RO0O RO0O
07-08-2009, 03:00 AM
مولا ..سكاي... تومو ... لولا .

اريقاتو على المرور..

والله من شده قهري من غابريلا قلت اطلع حرتي فيها بالهبارت ..


وجانا << ودها تعلق اكثر بس مافي وقت ..

RO0O RO0O
08-08-2009, 06:31 AM
بنات ليه خمدتوا ما احد يرد ...

ترى اللي يقرا من غير رد والله ما اسامحه << مافيه تفاهم ...

بس والله تعب تنزيل البارت

والتلوين

وابعد نص بعد نص

وسطر عن سطر

واقسم البارت

والتأليف ...

وتصحيح الاخطاء ..

وعقب كل هالتعب ما فيه اجابااات ..

والله بنات اللي تبي تقرى تقرى بس ترد بعد القراءة ترى مو ماخذ من وقتك شي ..

واللي ما عندها وقت تحجز واذا رجعت تعدل ...

LulE
08-08-2009, 08:40 AM
<<تدور وين ردها !!

تراني كنت حاطه رد @@
وييييييييييينه :cry_2::cry_2:

من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بعد حاطته :cry_2:



يالله نعيده :D


البارت هذا احلىىىىىىىىىى بااااااااااااااااااارت

يموت ضحك من جد خصوصا مقاطع غابريلا وشو :XD_1:


هالشينه هذي ليت من يشوفها


اهم شي اغتنموا الفرصه وروحوا مع الريدا للصيد
بس لاتنسون الواقي :XD_1:

تراه فاهي ممكن يستعمل زيت قلي بدل واقي شمس :XD_1:

<<برا

blueBird
08-08-2009, 08:50 PM
نزلت بارتات جديده و أنا مدري :SnipeR (4):
ناندي :tears:
بقراء اللي فاتني و بأرد :D:icon26:

رورو

لا تزعلين يا قلبي :tears::icon26:
بس أكيد البنات مشغلووين

برب

وسام2209
08-08-2009, 10:13 PM
الرئيس : اقول لا تحدينن اروح لم بقالة ابو محمد واشري شطرطون ..

وي ا ول مرة اعرف ابو محمد فتح له فرع في اليابان

:Onion_heheh:









في هذه اللحضه جون وايبا كانوا ماسكين فشار وكولا وجالسين يشوفون هذا الموقف
المؤثر اللي بيحرق دم غابريلا ..

ههههههههه يانا فطست ضحك عليها فشار وكولا قلبوها سينما متخيلتهم واقفين يطلعون شو وياكلون ويعلقون على المشاهد :shy_1::devilsmile_1:
اونو : تدرون اني متسلق محترف ..
نينو : ومن متى ؟
اونو : من يوم ما دخلت اراشي وانا اعرف اطامر واتسلق .
شينو : يالله ورنا تسلقك العنيف ..
يوم بدا اونو يتسلق المبنى ببراعه
نينو : تهقين يوصل ..
شينو : والله ما اظنه وانت ..
نينو : نفس الشعور .
يابنت والله انكي جايب شخصية نينو هووهو نينو :devilsmile_1:
اوانو من فوق يصرخ : تراااااني اسمممممعكوووم تحشوووون فيييينييي
نينو : اها بس انطم لا تفضحنا عن الربع اللي وواقفين هناك .
ههههههههههههه غرب الله ابليسكي رورو والله مو قادرة غصب عني مودي اتغير :SnipeR (99):

الرجل : اوفف طيب طيب .. كوماار جيب واحد جيك مويه مع كااس .
كوماار : اووف انا كل سقل سقل ابغى يرتاح سوي
كومار وفي اليابان :67_asmilies-com:
وفجأه يطمرعليهم اونومن الدريشه ..
الرجل : من انت ؟
اونو : تامر حسني .
ههههههههههه تراي يجي عليه شوية شبهه منه بس مو لهالدرجة:SnipeR (96):


جون وايبا على وضعهم الى اللحين ياكلون فيشار ويشربون كولا ويتفرجوون على شو وغابريلا

ههههههههههههههههههههههههاف اجلل للحين ماخلص فيلمهم :SnipeR (64):

وفجاءة قال جون : اووخس تحول فلم مكسيكي .

هههههههههههههههههههههه بطني جوننن :SnipeR (99):
ايبا : شو حلفت تسويها دراما
شو نسى غابريلا والتفت على ايبا وجون وقال : تهقون اخليها دراما
جون : الصراحه ايه بس كمل خلنا نشوف النهايه .
شو : ابشر
ههههههههههههههه لالا فهاوة شو :SnipeR (65):








نينو جلس على ركبته ورفع ايدينه وشبكهم في بعض: الحمدلله الحمدلله ان لي عقل الحمدلله .
هههههههههههههههههههه:laugh_1:

رورو: ايهين والله ما اطلع الا وانا مكفختها مثل ما كفختني . وخروا عن .... وتفسر البنت كمومها وتقول يالله يالربع عليه .
جون : اقول اربضي مكانك بس .
وترجع رورو كمومها
اي طبعا اذا حكي جون :love_2: لازم رورو تقول اي وتبصم بعد

جون : لا بنخذ باخره كبيرة انا ما احب الاماكن الضيقه .
رورو : وراه ؟؟؟
جون: بس تسذا ؟
رورو: وراه ؟
جون: من ربي .
رورو: وراه ؟
جون : رورو انطمي .
رورو: وراه ؟
جون : رررررررررررررررووووووووووووررررررررررررررووووووووو ووووووووو ،،ــــ،،
رورو: يالبيه وش تبي ؟
حرام عليكي جنننتني الولد ههههههه
:suprise_1:



والله استمتعتتت بالبارت الخامس مع انه مودي طفشان بس عرفتي تغيري ياعسل :SnipeR (42):
اريجاتووووو والله شدي حايلكي في الرحلة :wink3:

RO0O RO0O
08-08-2009, 11:52 PM
لولي : الله يغافيك على المرور ..


ادري حتى انا لست ادور ردك ما لقيته ..

بلو بيرد : هونتوني اريقاتو على المرور ..

انا ما زعلت انا انقهرت بس لان المفروض اليوم ينزل البارت السادس بس للأسف ما فيه تجاوب ..

واذا سئلت البنات قريتو البارت يقولن قرينا بس ما لنا حيل نرد نانديه اانا اتعب وهم بس يقرون ولا يعطوني رايهم

المهم فضفضت وخلصت ..

انتظرك بعد القراءة وانشالله تستمتعين ...

وسام :

يا قلبي اريقاتو على المرروور والتعليق اللي يوسع الصدر احس اني ابنفجر من الوناسه :SnipeR (26):

اهم شي انك سويتي قنابل من الضحك ..

انشالله ما تكون اخر مره ..

حتى انا اقول البارت الخامس احلى بارت الفته انا راح تشوفين البارت السادس اللي الفته شينو انشالله ..

واذا قالي شي جون اقوله ابشر لازم هذا زوجي ..

اما شخصية نينو متأكدة انها ما تغيرت ابدا يا اختي شخصيته تعجبني

يالله انتظر الردود الجايه ..

جانا

S7oOorh
09-08-2009, 12:35 AM
روووووروووو em033

كيفتس يآإبعدي .!

أعلومتس .!

وأخيراً وبعد جهدن جهيد قدرت أقرآإ آلبآرتآإت

بآلحيل إستمتعت فيهن وأنآإ أقرآإهن

خآإصه مع غآإبريلآإ ولمآإ سوو مشهد درآمي فطسسست ضحك

وإيش بعد آممممممـ << ترآإ قآإريته آلصبآح وتوهآإ ترد :D

آلكلآإم آلعآإمي رهيب جدن جدن :D

على آلعموم أهنيكم على هآلقصه آلتوحفهيشن

ووسعي صديرتس يآإبعد تسبدي

أنآإ أكفي وأغني عنهم كلهم << كف + شوته من آلأعضآإء :D

أنتظر آلبآإرت آلسآإدس

ترآإني مسآإفره وتمسك معآإي حآلآإت تطفش نزلي ووسعي صدري << آلحين ورآه مآإ تنطمين وتذلفين .!!

Ja

RO0O RO0O
09-08-2009, 01:04 AM
سحوري :

اريقاتو يا بعدي على الجهد والعناء الشاق على القراءة على البارتات

انشالله تتونسين اكثر يا انا هي التي تحبك ..


اشوفك بعد شهر العسل مع ريو ..<< حولت سفرتك شهر عسل ..


يالله جانا

NiooL
09-08-2009, 04:18 AM
محجووووووووووووووووووووووووز ><
<< سوووري كنت مسافره ماقدر الحق :please_1: <<

NiooL
09-08-2009, 04:48 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو :Onion_kawaii:
سوووووووووووووووغووووووووووووووووي :Onion_cawaii::Onion_cawaii:
بااااااااااااارت عجيييييييييييييييييييييب وكووووووومييييديي بعد :Onion_cry:
اخخ والله احبهم هالارااااااااااشي :love_1:
تسلمييييييييييييين رووروو شينوو عالبارتاات الروعه :Onion_cawaii:
ولا تزعلييييييييين حبوو حتى محد رد يكفي رديي :laugh_1: <<< برااا

اخخخخخخخخخ بي يااليييييييييت فيه شويه روومانسه :love_2::love_2:
بس اكيييييييييييد البارت الياي راااح يكووووووووون كشخه :Onion_cry:
انا واااثقه من تالفينج الحلووو :Onion_love:
هالبااااااارت صج اكشن ع كووومييدي ahragtini
تصلحييييييين تسويين فلم :XD_1:
بس صج صج ضحكت علييييييييييييييهم ضحك :laugh_1:
يالله يخلييييييييييج لناا :happy_1:
وننطر الباااااااااارت الجااااااااااااي حبوو :Onion_love:
جااااااااناااااااا:bye_1:

RO0O RO0O
09-08-2009, 07:45 AM
نيول ..

انتظر ردك ...

حانيه :
رورو

To♥oma} ...
10-08-2009, 02:46 AM
ههههههههههههههههههه والله من جد حلو ........
كلامك بحت بزياده اكثر مني .... على الاقل انا ما ادخل ت و س .... <<< مثال ..... شلونتس
طبعا انا ما بعد قريت الباقي بس الجزء الاول .... واحلى عباره هي
جون : حبك ماجد وعبدالله
ههههه
اتخيلهم يحكون كذا الصراحه شيء .....
عساني اقدر اقرا الباقي الحين روايتي يالله يالله افضى لها .... بس بشوف بنت خالتي واعزمها على قصتك وبخليها ترويها لي باللسان ....

تقدمي للامام ..... وواصلي ابداعك ...
ننتظر جديدك .....

ملاحظة : لا تزعلين مني عشاني ما اقدر اكمل قراءة روايتك ولا تقرين روايتي .... كملي معي ... راح انتظرك هناك ..... ^_^

جانئ ~
:bye_1:

RO0O RO0O
10-08-2009, 03:31 AM
نيول :

يالدبا هلا بتس ..

ادري ردك يكفي العالم كله <<< اوص البنت استحت ..

الله يخلتس لنا بعد ..

وهــ يا انا استانست بردتس على بالي انتس طنشتي ورحتي وسافرتي مع جين ..

يالله اشوفك في البارتات الجايه .. اما الرومانسيه لا توي صغيرة على الرومانسسيه <<< خخخخ


توماا:

يالدبه يا ام قصه خوراشيه ..

اين كنتي لقد انتظرتك مده ..

لا بأس لا بأس اهم شي انتس شرفتي بدخولتس و وانتس قريتي البارت الاول << ما تلاحظن اني علقت على ت وس

اما قصتك ما منب مخليته ابقراه لين اشوف وش النهايه ..


واذا جت بنت خالتك قولي لي عشان اهلي به وارحب به واشربه قهوة مسمار ..


جااانا اشوفكم .

شينة الحلايا
10-08-2009, 09:09 AM
رورو و شينو

أقطع ايديمن الوريد لو منتو محششين ..سكارى أي شي
و قسممممممممم مو طبيعيين ..

قريت البارتات الخمس كلهم ورى بعض بس الصدق الصدق انها خطيييييييييييييرة
و مخققققققققة

تسلموووووووووون و الله بس بوه استفسار ...
من هي غابريلا ذي وش تطلع؟؟!

RO0O RO0O
10-08-2009, 10:07 AM
مشيونه يالمزيونه انتي << براا

ردتس يوسع الصدر .. بس ابي اكفخك اللحين

ما هذا ؟!


تسلموووووووووون و الله بس بوه استفسار ...
من هي غابريلا ذي وش تطلع؟؟!


ما تعرفين منهي غابريلا هذي القيرل فريند لــ( سكوراي شو) يعني زوجك .. \\

كانت صديقته ايام الثانوي بس انفصلوا عن بعض ..

والبنات بالنادي ما يحبونها وكل ما كتبنا شي نرزها فيه ونطيح بهها سب ..

نكآتسو والنعم
10-08-2009, 09:00 PM
ههههههههه والله روااااااايتك كووووووووووووووووووول
وخصوصا هههههههههههههه غابريلا والقلب حامي <<<<مثل كلاش غامد والقلب جااااااامد :Onion_hah::Onion_hah:




هههههههههههههههه خياليه em033em033









وانا انتظر الباقي على احر من الجمر :Onion_no_no::Onion_no_no: نزليها الحين <<<<مااقدر اصبر :cry_2:

RO0O RO0O
11-08-2009, 02:26 AM
نكاتسو والنعم ..

ياهلا بأخت توما ..

عاد توما موصيتني عليك ..

يالله مدام القصه اعجبتتس لازم تكملين المشوار معنا ..

وانشالله ضحكتتس توصل اخر الحارهـ ..

جانا..

تحياتي : رورو والقلب حامي<< ادل الباب ..

شينو-تشان
11-08-2009, 06:50 AM
ميـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــا
هاي كيفكم اخباركم علومكم
من زمــــــــــــــــــــــــــــــان منذ مبطي عنكم :please_1:
معليييييييش اعرف اني مقصره وما اقدر ارد دايمـــــــــا :deprest_1:
:Onion_no_no:عندي اشغال كثر التراب وغير البارتات الي نألفها الحين :D
:cry_4:هــــــــونتوووني قووميناااا ساي مينا ســـــــــــــــان ديس
بس ان شــــــــــــــتا الله اعوض قررريب
بس قولو اميــن الله لا يحرمني من السوبر باكا حقتي رورو<<بتنجلد من رورو
الله يعافيها بس هي الي ترد وتسوي وترفع عني لو كنت مشغوله :Onion_cry:
صدق انها مسكينه عليها طبخ ونفخ وروحه وجيه وحالة <<لا من جد مصختها
رورو اي شيتارويووو يا دوووبة
بس نرجع
وش رايكم في البارت ؟؟!
موب يجننن صح
شفتو شجاعة ماي اونو يعرف يتسلق ويقول تامر حسنس ويقووم على الرجااال
من جد ويو م ينط من فوق كلأبطاااال يااااي


وايبا هنا احسسسه
وغااابريلا العجوز الغابرين هذي من جد وحده والرجال حقينها ههههههههههه ولله ظحكت ضحك بس
وعلى مهاوشاااتهم اراشي مع بعض ولا على الفلم المكسيكي والفشار والدراما الي سواها شو وغبريلا
وبتنعرض في قناة تيبي ايس<روحي مناااك بس :laugh_1:<لا من جد حالتها صعبه البنت
المهم
شينو<<تقصد شينة الحلايا
اعووووذ بالله لا ما شربنا شي ولا شي استغفر الله العظيم لا حنا بس زي ما تقولين مو محششين يعني فلاووين وفقدنا عقوولنا يوم شفنا اراشي :Onion_love: بس اريقاتو على الرد وان شا الله تتابعين باقي
وبالنسبه عن سؤالك
هذي عباره عن انسانه كان يحبها الأخ المتخلف الي اسمه شو <<والله كان غلطان انه حبها
بس هذا كان ايام الثانوي بس هو في بنات النادي سوو قبلنا قصة وحطو فيها غابريلا وهي اسمها
Arashi and Me
تلقينها مدري وين بس مهيب قديمه وتقرينها وتعرفين يالفتها مع اختطاف البنات <<مساكيين انخطفووووو

والأن انتظروني دقايق وانزل لكم البارت السادس بعد كم سااعة كذا
:Onion_yeh:

نكآتسو والنعم
11-08-2009, 09:21 AM
انا انتظر على احر من الجمر :please_1::please_1::please_1:

RO0O RO0O
11-08-2009, 09:35 AM
ناكاتسو انشالله اليوم العصر البار ت السادس راح ينزل


انتظروا بس كم من ساعه

RO0O RO0O
11-08-2009, 08:06 PM
راح نأجل نزول البارت السادس الى بالليل

صارت عندنا ظروف خلتنا نزله لليله ..

جانا

رورو

شينو-تشان
12-08-2009, 01:35 AM
عنوان البارت :
الصدفة الغريبة :huh_1:
رورو:شينو انكتمت منالريحه وش ها القرف زحمة
شينو :هاه ما اسمعك
رورو:اقول قرررراف زحمه
شينو:هاه اي ادري ان اراشي يخققووون
رورو:ايه يا شينك لا سرتي فاصلة وخاقهوما تسمعين
شينو :قلتي شي
رورو::لا سلامتك

وبعد الدفدفه والهواشوالتصقيع والأنغفاص بين الناس والريحه
....
رورو و شينو :اهههههههههههههههوكسجيييين اخيرا
رورو :هه هه هه <<تتنهد
شينو :من بغا الدخ ما قال اح <<عجوز
رورو: المهم <<وتلتفت تلقا سوق قدامها
<<وتسيرعيونها كباااااااااار تلمع
رورو:سووووووووووووق<<ام الأسواق
شينو : ايه سوق وش فيه ؟
ووتتلفت تلقا رورو راحت
وتسسحبها شينو مع شالها
شينو :تعالي يا قلبي وين رايحه في شروط لازم تعرفيتها لهالسوق
رورو:ليش قالك مكتبهولا وش بعد؟
شينو:اي يا قلبي هذا سوق حراميه ومخادعين يعني لازم تعرفين كيفتحمين نفسك من السرقه
تقوم رورو تحط رجل على رجل وتقعد وتقول: يالله علمينا يافيلسوفه زمانك
شينو:قلتي شي
رورو:لا سلامتك
.................................................. ......................
وفيناحيه الأخرى عند اراشي في نفس السوق

جون:يالله شباب مشينا على السوق
شو :ان شا الله اتوفق
ايبا :اقول مين فيكم يتكلم صيني؟
اراشي يطالعونفبعظ
اونو :ايي والله مين ما فكرنا
نينو:ايبا اول مرره تقول كلام حكيم
ايبا:اقول رح مناك انا كلي حكم
شو:اقول لا هذا السوق فيه يتكلمون انجليزييعني انا بفهمكم لا تخافون
اونو:بس اهم شي لا نتفرق لأنه حنا ما نعرف شي بالسوق
نينو:لاما عليك انا احميك <<
اونو:لالا تكفا الا انت لا لغه ولا شي ماعندك غير هالكروت اللي تسحر فيهم
نينو :ايييه ذكرتني لو ما خفظولي السعر بسحرهم
ايبا :لا ياشيخارحمنا يا ساحر
نينو : احسن من اللي يلعب مع القروده لعبة التسلق على الاشجار.
شو:شباب بلا سخافه يلا امشينا
اونو:الا اقول وين جون
ويلتفتون يلقونجون قاعد يسولف مع عجوز وعجوزه صينين
العجوز :نييي خن بياولياو<<معناهاانت مرره جميل
جون :هاه مدري وش تقولون
لين قعدو يأشرون على وجهه وفهم
جون :اهاااااااا
بعدين جون:ايبا كيف اقول شكرا بالصيني
ايبا:قول شييشيي
يوم قالها جون العجوزه ما صدقت
وقامو يلمسون بشرته ويربجون عليه ولأخ مبسوط
شو:جون موب وقتك يلا مشينا
جون:انتظر
ولأم تناظر جون وتتبسم <<ناويه تنادي بنتها بتخطب
وتنادي بنتها :تيان تيان
واراشي يناظرونجون نينو يصور ماتسو <<ناوي يهدده بعدين مصلحه <<يعجبني
ووم تجيالبنت وتناظر
البنت شكلها لابسه نظارات وتاكل الكتب اكل
وتقول وجهك مو غريبعلي افصخ النظاره
.................................................. ..............................
ومنناحيه اخرى
شينو قالت كككككااااااااال الشروط على رورو
شينو:رورو فهمتي
شينو:رورو؟؟؟
رورو.......
قاعده حاطه سماعات تسمع كريزي مون
شينو:ااووووف بكيفك ظيعي انخدعي ما لي دخل فيك
وراحت شينو معصبه
روروبعد ما خلصت فهاوه
وخلصت
تدور
رورو:شينو
..........................
رورو:وين راحت طيب انا اوريك
رورو:انا شجاعهما اخاف من شي بعيش حياتي واتسوق

< يتـــبع ~ :d

شينو-تشان
12-08-2009, 01:42 AM
تــــــاآبـع ~

..........

ومن الناحية الأخرى عند الكينج
جون قعد ساعه مع البنت وما فهم
والباقين راحو عنه وخلوه
راحو يتمشون
والبنت تجي وتفصخ نظارته <<تخيلو الشكل عاد <<فصلت
والبنت تتحول عيونها تقول
البنت:ماتسوموتو جوووووون خاااااااااااا
<<عاد الصينيات من فانزه بقوه
وماتسو: ويييييييييييييي كشفت نفسي
والبنات كلللهم يتلفتون
ويقولون جوووووووووووووووون
جوون:اففففرك <يرو يركظ
ويلقا لفه ويلف ويصقع بوحده
وفجأه
......:وجع ما تشوف
جون:سيماسن
جون يبحلق عيون
يقول انتي البنت اليي
رورو:اييه انت جون
وفجأه
جون:انتي الي اسمك بوبو او مومو
رورو:الله يخلف عليك لا ذي ولا ذي
جون :اجل سوسو
رورو:حطمتني عيونها تدمع
رورو:ايش جابك هنا
جون:انا اهرب
رورو:وي لا يكون سرقت شي
وتلفت وتلقا حج يراكظون
جون:سوسو الحقيني
رورو:يا اخي انا اسمي
جون: مافي وقت
رورو:طيب امش وراي
والمعجبات روا يراكظون
وجون ورورو يوراكضان هربا<<اموت على العربي



الرجاآ عدمت الرد (=

شينو-تشان
12-08-2009, 01:58 AM
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــابع البارت

ومن الناحية الأخرى عند اراشي
نينو:شباب خايف على جون
ايبا :ارحمني يالحنون
شو:لالا تخافون عليه هو رجال
نينو:بس هو اصغرنا وانا اخاف عليه يعني يتورط وهو يستحي <<لب قلبه
شو :لا ما عليك اصغرنا بس اعقلنا موب زي بع الناس اكبرنا وحنا نعلمه
اونو:احم احم <<يطالعه بنص عين مين تقصد
شو:يناظره بعيون ثقة ويقول:يكاد المريب ان يقول خذوني
ايبا :الله الله ارحمنا يا شاعر
نينو :هاه لا تغتر ترا ما يقصد
شو: انت ما قهر في هالدنيا الا انا
اونو":يبالله هذا المحل عجبني
.........................................ز
ومن نحيه أخرى عند شينو
شينو قاعده بوسط السوق ومنزلة راسها وترفع راسها وتقول
شينو:يوشااااااااااااااااااااااااااااا ايكوماشووو
شينو تمشي بكل ثقه ولأبتسامه مرسومه على وجهها
شينو تكلم نفسها وتقول:
هذا السوق عباره عن ماركات مسروقه
واسمه هذا السوق(يا شووو) وله اسمه ثاني
اسمه سوق الحراميه ولو اعطوك سعر
طبعا السعر راح يكون خيالي وانت لازم ترخص
يعني لو اعطوك 125انت اعطي25لانهم حراميه
وبيقولون لك اشياء ويدحونك وكذا بس انت امشي ولا عليك <<اخس ارحمينا يا خبره يا عميله سريه <تلايطي
ونبدأ بأول وحده
وتجي شينو
شينو:بكم هذا <<تأشر على عقد<<قلاده
الي تبع <<خلو اسمها جيما<<حبيت الأسم
جيما:لوك ماي فريند <<ومعاها الحاسبه
جيما:انا بعطيك برايس مااااره حلو
شينو:يالله اعطيني
جيم:بعطيك هذي القلادة لأنها من بلقري وانا جايبتنها من امريكا بألفين ببيعك اياها الف وخمس ميه
شينو:ههههههههه بالله عليك لا تخليني اظحك اقول 50ولايكثر <<عرابجه
جيما:اوماي قاد نو ذيس ايز فيري تشيبا (Very cheap)<<بس دايم الصينين يحبون يمدون في النهاية
شينو:اقول قال من امريكا قالاصلا ما يسوا 15
جيما :no no
شينو:باااااي
ويوم تلف مع اللفه وففففففنننننننننننننن تجي البنت
جيما:ok okخذي خذي بــ50
شينو:اريقاتوو<<ابتسامه ماكره
جيما :انتي مرره شريره
شينو:لا يكثر باااي
شينو فنفسها :يووووووووووووش بدأ القتــــــــــــال
<<افتحو اغنية(Fight song)<<والله تنفع
ومن الناحيةا الأخرى
.................................................. ........................................

شينو-تشان
12-08-2009, 02:26 AM
تـــــــــــــابع البــــــــــــــــــــــارت

عند الهاريبان

جون:هه هه هه <<يتنهد
جون:ابغا مويه عطشان
رورو:اصبرشوي خليهن يتقلعون
جون قاعد يظحك بس كاتم الضحكة
رورو تناضره وتقول :ناني؟
ويطالع فيها ويبتسم وحول الوجه زهووووور
رورو انواع الأنفجارات والفصلات والخقات
رورو:ناني؟ ليش تضحك؟<<طبعا هي فاصله بقوه
جون :والله انك وحده ههههههههههههه والله يا شيخه ولا فلم اكشن
رورو:هاه ايه ايه ما شفت شي <<اراس كبر
روروتوها تقوم وتستوعب
رورو:جون
جون :لبيه
رورو:لب قلبك
جون:نعم
رورو:لالا بس وين الربع وكيف البنات هذولي لاحقوك
جون يقعد يحكيهاا
رورو:الله لا يوفقها وبعاااد بغت تخطبك يا شيخ نا ديلي اياها انسيها اسمها
رورو:لا يكون العجوز بعد سوت لك شي!!
جون:لالا تطمني انا سليم الحمد الله بس الدلوخ الربع راحو وخلووني
رورو: جون .
جون :هلا
رورو : صدق نسيت اسمي ؟
جون : لا
رورو : اجل يالله وشو اسمي ؟
جون : اسمك رورو
رورو: اجل ليش قبل شوي تسميني سوسو زعلت عليك << بالطقاق اللي يطقك فيه احد يزعل على الكنج
جون : لا خلاص لا تزعلين بس ترى امزح معتس ولا انا اتذكرت زين
رورو : ايه اشوى على بالي ناسين .
جون : لا ما نسيتك
رورو : ادري .
جون : خلاص .
رورو : خلاص .
.................................................. ......
نهاااااية البارت السادس



معليش مينا حطيت البارتات مقسمه عشان ما ادري ايش فيه المنتدى معاي
ساير مدري كيما يطلع ردي

بس هذا اليوم والباقي ان شاالله قريبا واستمتعوا بقراءه البارت
وسنعطيقم لقطات من البارت السابع
مقاطع من البارت السابع
.................................................. .....
ويلتفت ايبا يلقا شو معبي فمه نقانق ومعاه ثنتين في يده <<تخيلو الشكل
شو :توتتتت وتووو فوووووفووووو
ايبا:سممممممممم هاري يهري بطن العدو ابلع وتكلم
.................................................. .................
شينو:شكلك واحد رزه ومحترم <<الى الأن ما زالت ما سكه البلوزه
نينو:تسلمين هذا من ذوقك
.................................................. .......................
جون : ايه باين انك ما نغرتي . اصلا شوفي الشرار يطلع من عيونك
رورو: اقول انطم لا اللحين اروح انادي الفانز .
جون : لا تكفين طلبتتس لا تنادينهم ..
.................................................. ............
اونو : شينو وش فيك ؟
شينو : اخاااااااااااااااف .
ايبا :لا تخافين ترا خمس دقايق ويخلص .
شينو : لالا ابموت .
اونو : لا انتي مو ميته .
.................................................. ...................................
جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..
.................................................. ....................................
وبس عارفه اني حمستكم حيييييييييييييييييل بس الصبر زيين
وان شا الله قريبا سيتم تنزيل البارت السابع

totoro
12-08-2009, 02:34 AM
سوقووووووووووووووووووووووي
قصتكم جنااااان
ياااااااهوووووووووو انا اول وحدة ترد<<بسرعة قاعدة ترد
لي رجعه للتعليق

~ME
12-08-2009, 02:38 AM
محجووووز:D

شينو-تشان
12-08-2009, 02:47 AM
توتورو
خوذي راحتك في التعليق وتسلمين
على الرد اول وحده ولك ريال هديه <<خليه لك

شينو-تشان
12-08-2009, 02:49 AM
ميييييييييييييييييييييييييي
يا حوووبي توني راده على موضوعك
تعالي هنا افعصك <<خلي البنت في حالها
خوذي وقتك وانتي تردين
ونبي تعليقات زيينه

Tomo_chan
12-08-2009, 03:07 AM
خس الله بلييسكم ... موتوني من الضحك ...


خااصه يوم جون ما عرف اسم رورو ...ههههههههههههه XDXD


ياحلييله هالقرد اللي مع آيبا المسكيين بلااه نينو طاايح فييه طييح .. فدييت بان كون أنا :love_1:



في انتظاار التكمله ان شااء الله ^^

شينو-تشان
12-08-2009, 03:23 AM
تومو
اريقاتو على الرد
ومنهو القرد هذا بعد ؟
والله اني ناسيه بس اعرف انه البارت الجاااي حلللللللللللللللووووو
ونينو يتطاق مع وحده حزروو مين <<بس بس تحرقين دمهم
مينا جاااااااااااااااااااا

totoro
12-08-2009, 03:51 AM
جوميييي تاخرت بالرد بس كان عندي مهمة سوبر مان بالبيت<<محد سال عن السبب<<<http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/nocom_1.gif
سوجووي قصتكم خطيييره واااااايد
طبعا توني اول رد للموضوع...ابتداءً من هذا البارت انشا الله يبدا التعليق
كل البارتات عجييبة وونااااسة...الصراحة قمت اتخيل حالي وياهمhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/onion_msn_smilies-22.gif

شو:شباب بلا سخافه يلا امشينا
الله!!!!! شوفو الرزانه لما تطلع منهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/onion_msn_smilies-01.gif

شينو قالت كككككااااااااال الشروط على رورو
شينو:رورو فهمتي
شينو:رورو؟؟؟
رورو.......
قاعده حاطه سماعات تسمع كريزي مون
ههههههههههههههههه والله الاخت رورو فناااااانه....تذكرني في نفسيhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/laugh_1.gif

شو :لا ما عليك اصغرنا بس اعقلنا موب زي بع الناساكبرنا وحنا نعلمه
اونو:احم احم <<يطالعه بنص عين مين تقصد
ههههههههههههه تذكرت حلقة في اراشي نو شوكوداي كون لما شو كان ياكل ومن وراه اونو يخزززززhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/devilsmile_1.gif

الصراحة مو قادرة اصبر حق البارت الجاي شكله حماااااااااااااااااااس
عجبتني سالفة "في الحلقة القادمة" تمحس!!http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/please_1.gif

صحححح نسيت اشكرج شينو تشااان على الريال اريجاتو جوزايمااااااااااااااااس

~ME
12-08-2009, 05:01 AM
شينو و رورو قومين مارديت على البارت الخامس :nocom_1:
الصراااحةيوم قريت البارت الخامس بغيت اموت ضحك :XD_1::XD_1:

وفجأه يطمرعليهم اونومن الدريشه ..
الرجل : من انت ؟
اونو : تامر حسني .
الرجل : يقالك تتميلح .
اونو : لو سمحت اانا اونو ليدر اراشي .
احلى يا بطللللللXD لو سمحت انا ليدر اراشي:XD_1:


جون وايبا على وضعهم الى اللحين ياكلون فيشار ويشربون كولا ويتفرجوون على شو وغابريلا
شو ظرب الطاوله ووقف: غابريلا خلاص انا الصراحه مليت منك ومن افعالك خلاص انا ما احبك ولا اطييق اشوف وجهك
غابريلا : شو لالا تقول هالكلام انا اموت فيك .
وفجاءة قال جون : اووخس تحول فلم مكسيكي .
ايبا : شو حلفت تسويها دراما
شو نسى غابريلا والتفت على ايبا وجون وقال : تهقون اخليها دراما
جون : الصراحه ايه بس كمل خلنا نشوف النهايه .
شو : ابشر
جون وايبا بجد تحف
لا ويكملها الاهبل شووو:XD_1::XD_1:

وراحت رورو لم غبريلا ورطقتها وطاحت على الارض ومسكت شووشتها ومزرتها وقالت : موهب انا اللي تلزقينن بشطرطون .
وجت شينو : ومسكت غابريلا مع رجلينه وقالت : مو انا اللي تمكعون صديقتي من عندي ومسكتها رورو من اييدينها .
غابريلا : اصبروا ايش بتسوون فيني والله توبه توبه خلاص اخذتوا حقكم مني .
شينو : لا يا ماما هاللي بنسويه فيك اللحين انتقام للي سويتيه السنه اللي راحت بنتو و مو وسكاي و لولي
ويبدون رورو وشينو يعدون ايتش ني سان ويرمونها بزبالة
واراشي مسكوا البنتين وهجوا لم القاعه اللي كانوا بيتعشون فيها

ههههههه طلعتو حرتي خلهاا تستااااهل خخخخ

الصراحة البارت بجد خطيييير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
البارت السادس كله كوم وسالفة جون كوم :XD_1::XD_1:
ونسي اسم رورو :huh_1:افا !!!خخخخخخخ:D


رورو:اقول قرررراف زحمه
شينو:هاه اي ادري ان اراشي يخققووون

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:

اونوو:بس اهم شي لا نتفرق لأنه حنا ما نعرف شي بالسوق
نينو:لاما عليك انا احميك:love_1:em033:love_1:

نينو:شباب خايف على جون
:Onion_love:

نينو:بس هو اصغرنا وانا اخاف عليه يعني يتورط وهو يستحي
:icon26::Onion_dead::icon26:



جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..
ما تييييمااااس :icon26:
ايه ولو جيما تعطي نينو ببلاش يكون احسن:D < كف

شينو و رورو :love_1:
اريقاااتو على البارت الخطييير ونستنى السابع :please_1:

mola
12-08-2009, 08:33 AM
هههههههههههههه تووحفة الباارت هااذااا :laugh_1:
بس مو كانه قصير ماا شبعت منه :cry_4:

شو:اقول لا هذا السوق فيه يتكلمون انجليزييعني انا بفهمكم لا تخافون

ياااااااااااا و انا ليييش احببك :Onion_cawaii::Onion_cawaii:

نينو:شباب خايف على جون
ايبا :ارحمني يالحنون
شو:لالا تخافون عليه هو رجال
نينو:بس هو اصغرنا وانا اخاف عليه يعني يتورطوهو يستحي <<لب قلبه


وه نيينوووو يا لبي ما اتوقعتك حنوووون كذا :please_1:<<<:kickfly_1:
و البريفيوو محمممممممممممس :Onion_yeh:

شو :توتتتت وتوووفوووووفووووو
ايبا:سممممممممم هاري يهري بطن العدو ابلع وتكلم


:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::X D_1:


جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..

ههههههههه نينو راح يطلع فييسه الثاااني :Onion_cawaii:

RO0O RO0O
12-08-2009, 10:01 AM
توتورو : هلا بتس معنا في قصتنا ..

اشونها نالت اعجابتس<< برااا + متأكده انك سعوديه

.................................................. ......................

تومو :


خااصه يوم جون ما عرف اسم رورو ...ههههههههههههه xdxd


تومو يالدبا تعالي افعصك من زمان عنتس ..

المهم ..

ترى هذي فكرت شينو يوم انه يتميلح وينسى اسمي بس الحمدلله طلع يمزح ..

والقرد حق ايبا << فكرت شينو ..

انا ناسيه وش كنت ككاتبه في هالبارت بس اكثر من كتبه كان شينو يالله صفقوا لها <<< تلايطي وانقلعي برا .

الله يعافيتس على المرور..

.................................................. .............

مي :

وينتس وينتس يا لعد خراطيش تسبدي من زمان عنتس تعالي افعصك ..<< الظاهر مي بتجيلمي تدعسـ(ن) اللحين ...


اهم شي البارت جازلك الله يسلمتس .. وعلى تعليقاتك القنابل << غريبه ما قلت اليوم نوويه ..

يعني تهقين نصلح انا والباكا شينو نصير روائيات ..

ترى البارت الخامس والرابع انا كتبته مع بعض المساعده من شينو << ما اقدر اتخلى عن شينو ابدا .. << برا

والبارت السادس شينو كتبته وانا ساعدتها << قايله لكم ما نقدر لازم مع بعض ..


ما تييييمااااس :icon26:
ايه ولو جيما تعطي نينو ببلاش يكون احسن:d < كف

نعم نعم هذي فكرتي حقت القطار واللي ما بعده << الى الا نهائيه وما بعدها .<<< قلبتها فلم كرتون ((حكاية لعبه))

.................................................. ...............

مولا:

هههههههههههههه تووحفة الباارت هااذااا :laugh_1:
بس مو كانه قصير ماا شبعت منه :cry_4:

حتى انا ما شبعت << مداح نفسه يبي له رفسه << يعني انا يبي لي رفسه << يعني براا


وه نيينوووو يا لبي ما اتوقعتك حنوووون كذا :please_1:<<<:kickfly_1:
و البريفيوو محمممممممممممس :onion_yeh:

عادي كل شي جايز عند اليابانين ..



ههههههههه نينو راح يطلع فييسه الثاااني :onion_cawaii:

خخخخخخخخخخخخ نعم ما تلاحظين ..


انتظروا البارت القادم على احر من الجمر ..

جانا

شينة الحلايا
12-08-2009, 01:18 PM
رورو& شيينو


و قصصصصصصصم يبيلكم عفص و عصر


البارت يجننننننننننننننن بالذات لمن الخبلة رورو تفصل على جون و هو مندس عن الفااانز


ويطالع فيها ويبتسم وحول الوجه زهووووور
رورو انواع الأنفجاراتوالفصلات والخقات
رورو:ناني؟ ليش تضحك؟<<طبعا هي فاصله بقوه


ااااااااااااااااااععععععععععع ابد تراااي ما فصلت هناااا بس تذكرت هانا يوري دانجو ما ادري ليش


ويلتفت ايبا يلقا شومعبي فمه نقانق ومعاه ثنتين في يده <<تخيلو الشكل
شو :توتتتت وتوووفوووووفووووو


وهـ يا ربييييييييييه فديته يوم يصير مفجووع على الاكل >> ما ادري شلون تخق

قااامبتااا يا فااصليييييييين ما شاء الله قصتكم مرررررررة تحمس

RO0O RO0O
12-08-2009, 01:26 PM
زيون ..

ااااااااااااااااااععععععععععع ابد تراااي ما فصلت هناااا بس تذكرت هانا يوري دانجو ما ادري ليش

ابد مثلي انا ما فصلتي انا ثقل ما افصل على اي احد << جايتها شوته ..

لا انا تذكرت شكله بفديو كليب هابينز ..

الله يسلمتس انشالله نكمل ..


جانا ..

وكاالعاده يا حلوات اللي تقرى ولا ترد ما راح نسامحه << وانا جتني كفوف + شوته برى

نكآتسو والنعم
13-08-2009, 02:14 AM
روووووووووووووووووووووووعهــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ :please_1:

شينو-تشان
14-08-2009, 08:35 AM
ناكاتسو وشينه الحلايا
اريقاتو على الردود
مـــــــــــــــينــــــــــــــــــا

نتاسف لعدم وضع البارت لهذا اليوم
لوجود ضورف خاصة حدثت لذلك
نرجو منكم العذر والسمووحه
والى اللقاء الى إشعار اخرر
:deprest_1:
جاا

NiooL
14-08-2009, 05:48 PM
:laugh_1::laugh_1::laugh_1::laugh_1::laugh_1::laug h_1:
الباااااااااااااااااارت يفطططططططططططططططططططططططططس ضحك :XD_1:
ههههههههههه ولا يووم جووون والعيااايز :Onion_love: اخخخ عليييه جان زين انا الي لمسته :Onion_cry3:
مشكوووووووورين عالباااارت الفظييييييييييييييع :love_1:
وصج خقيييييييييييييييت ع جوووووون << كف من رورو :angry1:
والله حمستوووني ع الباااااااااااارت الياي :Onion_cry:
حراام علييييج ليش تحطييين مقاطع تحمسيييييينيي:love_2:
معلي رااح انطرررر :Onion_cawaii:

جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري

ههههههههههههههههههههههه:laugh_1: اكثر مقطع ضحكني
اماا يحذفها من فووووووووووووووق :XD_1:
الا اعرف شنو هالمقطع :cute_msn_onions-11:
جااااااااناا حبايبي في البارت الياااااااااااي :happy_1:
وانشالله يرضييكم ردوودي :Onion_hmmm:
ولا تنسوووني ترااني متابعه من البدااايه :please_1:
اذا مب مصدقيين جووفوو اول حلقه وجوفو ردوودي :love_1:

RO0O RO0O
14-08-2009, 07:36 PM
نيول : اريقاتو على المرور .. طبعا انتي حاطينتس من اول المتابعين للقصه ...البارت الجاي ممكن يتأخر واللي بعده ..ارجو منكم الانتظار .. لاننا وكما تعرفون ما زلنا نألف البارت التاسع ورمضان قرب .. اتحملونا شوي

młŞҢŎ0ő
16-08-2009, 04:06 AM
...

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ختييييره الروآآآآيه :SnipeR (31):
كوووومييديآآآ لاأبعد الحدوووود :SnipeR (99):

انتظر البآآآآرت الجآآآي بلييز لاآآ تطولين علينآآآ:icon26::icon26:

RO0O RO0O
16-08-2009, 04:23 PM
ميشو :

الحمدلله اللي اعجبتك ..

وانتظري البارت الجاي انشالله ..\


جانا..

رورو

RO0O RO0O
16-08-2009, 09:04 PM
البارت السابع ..

مينا اسفه ما راح الون لكم الاسماء ابخليها كلها لون واحد .. اعذرون بس والله تعب ..

وترى ممنوع تجي وحده تقرى وتضحك وتطلع برا ولا ترد ما راح نسامحها


بداية البارت السابع :
.................................................. .............
ومن ناحية اومايا وساكورايبا <<اختصار حلو
نينو لقا بنت قاعده تتهاوش مع بنتين يسحبونها يبونها تشتري
نينو:وييي هذي البنت كوول وقويه وتعرف ترخص واااو
وشوي واونو يبغا بلوزه
اونو:يمسك البلوزه
جيما1<<ترا كلل وحده لها اسم بس جيما اسرع
جيما1 :لوك ماي فريند بيكوز يو ..........
اليكم تعابير وجه اونو
شفتو اونو لا جا ياكل في شوكوداي الفهاوه والبلاه
اونو :.................هاه ......
جيما1:طيب عجبتك كم مقاسك ؟
اونو:هاه
جيما1في نفسها :وش يحس به هالأنسان
جيما:امممممممم اوكي بعطيك المقاس
وترمي عليه بلوزه
وتقول البس
اونو:هاه طيب
الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها .. وجيما الى اللحين ما انتبهت له .<< بعذره ما عمره اشترى شي امه تشتري له

ومن ناحيه اخرى
جون يمشي وحاط قبعه وشنب
جون:وش هذي الشنب الي شاريتن
رورو:هماك تقول ابي اتخفا ولا تبي الفانز يلا حقونن مره ثانية ؟
جون:ايه بس موب عاد كبيير لها الدرجه كبير مررره كني واحد عجوز
رورو:لا ما يخالف بسبس نلقا الباقين ....والدبا شينو
جون:ليش حرام عليك وش سوت ؟
رورو :راحت وخلتني ضايعه
جون:اكيد سوتي شي لأنه مو معقوله تسويها
رورو:وانت وش دراك ؟
جون:مدري احس
رورو:لالا بس قعدت اسمع كريزي موون وطنشتها
جون:الله تعرفينها
رورو:افا عليك واعرف ارقصها بعد<<امممحق
ومن ناحيه اخرى

ساكورايبا
ايبا:الله اشتريت لي ارنبين مدري وش بسميها شو وش رايك؟
ويلتفت يلقا شو معبي فمه نقانق ومعاه ثنتين في يده <<تخيلو الشكل
شو :توتتتت وتووو فوووووفووووو
يبا:سممممممممم هاري يهري بطن العدو ابلع وتكلم
شو يبلع ويقول:سمي واحد شو والثاني كمياما
ايبا:لحظه لحظه عيد عيد كأن كل الأسمين ترجع لولد ساكوراي ومين الي شراها ؟
شو:طيب واحد صنيدح والثاني صنيتان<<بدويي
ايبا :يرحم امك عطني اسماء زي الناس
شو:وش فيه هذا الأسم?
ايا:انت لا جيت تاكل ما تعرف وش تقول ينقالك شارب ساكي؟
شو:خلاص واحد سعيدان وواحد عليان<<يلعن ابو من علك الأسماء
ايبا :ايبا راح عنه وقال:لو جبت عيال سميهم الي تبي
شو:شوتو ماتيو

الباقي بالصفحه الثانيه

RO0O RO0O
16-08-2009, 09:06 PM
شينو :اهه زين شريت الي ابي ,وشريت عقد لدبا رورو الي ما تستاهل
شينو شوي تمشي وتلقا بلوزه عليها بطاقات بلوت مع كرفته سودا
شينو:الله تنفع لي بشتريها بقهر رورو*-*<<نذالة
وفي نفس الوقت جا نينو وشاف اللوزه نفسها
وماعرفو بعض وفجأه
.............................................
طق طق <<يلمسونها في نفس الوقت بس ما عرفوا بعض
نينو:احم احم
شينو:كيفك؟
نينو:الحمد الله
شينو:البلوزه حلوه
نينو:ايه وكول بعد
شينو:تصلح البسها لا رحنا ملاهي
نينو:ايه ولا رحت برنامج بعد .
............شينوما استوعبت.........
شينو:شكلك واحد رزه ومحترم <<الى الأن ما زالت ما سكه البلوزه
نينو:تسلمين هذا من ذوقك
شينو:سبحان الله ما ني قادره اتخيل البلوزة عليك
نينو:ليش؟
شينو:احسها مرررررررررره ما تصلح عليك تطلع نكته
نينو عاد فهم انه فيه طقاق
نينو:لا يا قلب انا كل شي علي حلو حتى لو البس خيشه
شينو:اممم الثقة ما شا الله
نينو:ليش ماني عاجبك
شينو:لا <<تسحب البلوزه
نينو:اثاريك وحدة <<ويسحب معها
شينو:انا مو وحده انا لي اسم <<تسحب
نينو:ما يهمني <<يسحب
شينو:انت مو كول ابدا وانت موب جنتل<<تسحب
نينو:محد قال انا جنتل لأني اكبر من كذا <<يسحب
نينو:بعدين البلوزه ميب حلوه عليك تلوع الكبد <<يسحب
شينو:محد طلب رأيك ,تكفا حلوه عليك
نينو:اكيد
شينو:ارحمني يا مسواك الجمعة <<يعني عشانه نحيف
نينو:موتي قهر
.........وفي نفس الوقت كانت جيما3 تطالع بقهر تخاف البلوزه تنشق ومافي غيرها.....
جيما3:انوووووووووو
شينوونينو:هااااااه
جيما3:لا تشقون البلوزة لأنها ثمينه
شينو:ايه على فكرة بكم ؟
نينو:بكم؟
جيما:لوك ماي فريند
شينوونينو:بسرعه ولا يكثر هذرك
جيما3:اوكي اوكي ماي فريند لأنك انت ويهاها حلوين واشكالكم رزه وبرخصلكم بس انتم ولا تعلمون احد بعطيكم اياها 1000
ولا هي اصلاب200يعني نقصت النص بعد
نينو:اما عاد هذا مو سعرها هههههههه هذي اروح اشتري فيها معدات السخحر
شينو:تلقاها ما تجي الا بخمسين
جيما3تدق شينو وتقول:لا تستخفين بلا دلع والله شاريتها غالية
شينو تطالعها بنص عين وتقول لنينو:صديقي امش خن نطلع برا
نينو:يالله امشينا
جيما تسحبهم وتقول تبون تشترون ولا الا؟
شينو ونينو:ماتسوا كل هذا
جيما تسحبهم مع ملابس :كمان ماي فريند
ينو:يا ذ النشبه
شينو خلاص يا بنت تعطينا اياها بخمسين ولا خلاص
جيما اوكي اوكي
.................................................. .............
يتبع ..

RO0O RO0O
16-08-2009, 09:08 PM
نرجع للهاربين الاثنين الذي تنكر واحد منهم والذي يدعى : جون << لا تغركم اللغه .
جون : رورو واللي يرحم والديك خلين افصخ هالشنب واللحيه احس اني راعي كنيسه .

رورو تتلفت يمين ويسار تدور الفانز اللي يلاحقهم بس مالقت احد : جون

جون : هلا

رورو: افصخ الشنب واللحيه .

جون يفصخ الشنب واللحيه : وه وه اخيرا طاعون عرقت
رورو : ما احد قالك تتميلح قدام العجوز وتنادي بنته وتفصخ النظاره حقتك الله لا يحلله من بنت كرهته بعيشت الله < نغرت من البنت ليش تفصخ نظارت جون << عطون كف .

جون : وراه نغرتي ليش تفصخ نظراتي .

رورو: وش انغر عليه عشان النظاره لا ما نغرت

جون : ايه باين انك ما نغرتي . اصلا شوفي الشرار يطلع من عيونك

رورو: اقول انطم لا اللحين اروح انادي الفانز .

جون : لا تكفين طلبتتس لا تنادينهم ..

رورو: خلاص خلاص ..

جون : رورو شوفي

رورو: وشو بعد ؟

جون : ملاهي

رورو وينه؟

جون هناك ـــــــــــ>

رورو: ايوالله اصبر ابتصل على شينو عشان نروح انا وياه نلعب
جون : وراه وانا مالي رب ما تقولين لي تعال ..\

رورو : لا عاد كل شي ولا زعل عضو من اراشي خلاص انت اتصل على واحد من ربعك وانا ابتصل على شينو .

جون : يالله ابتصل على نينو

رورو اتصلت على شينو وجون اتصل على نينو

..............................
عند نينو وشينو اللي جالسين يكاسرون عند جيما وهم ما عرفوا بعض .
شينو جالسه تكاسر وفجأه جواله يرن : جيما انتظري جتني مكالمه
ونينو : بنفس الوقت جواله بدا يرن وردوا الاثنين مع بعض .

مكالمة شينو :
رورو: شيننو

شينو : وش تبين انا زعلانه عليتس .

رورو: كيفك ما ودك تجين لم الملاهي ترى معي جون وهذاه يتصل على باقي اراشي

شينو : هذاي جايه بالطريق بس وين الملاهي

رورو : بأخر السوق .

شينو : جايه مثل البرق .

مكالمة : نينو

نينو : هلا جون << يوم قال جون وتنقز شينو وبدأت تدقق بملامح الشخص الواقف بجانبها

جون : نينو تعال لم الملاهي وجب الباقين معك ..
نينو : وراه من معك
جون : معي رورو وهذاه تتصل على شينو
نينو : هذاي بس اخذ الريدا واتصل على شو ايبا لانهم مهب معنا
جون : خلاص

..................
خلصت المكالمه وشينو الى الان تدقق بالشخص الللي جنبه .وفجأه
شينو : انت نينو ؟
نينو : التفت وقال واللي يرحم والديك تراني مالي حيل الفانز .
شينو : كل تبن انا شينو .
نينو : احلفي .
شينو : والله العظيم .
نينو : هلا بتس ورانا تونا نعرف بعض .
شينو : ماشاللله عليك ما خليت ولا ملامح من وجهك الا مغطيها وشلون اعرفك
نيننو:الا المهم يالله نروح لم الملاهي .
شينو : يالله بس اتصل عل شو وايبا .
نينو : ايه صح ..
................................
الى الجنتل والباكا .
ايبا : اخ بس ما ادري وش اسمي هالاثنين < يقصد الارانب>
شو : لقيت لك سمهم توتو وفوفو .
ايبا: وراه فلم كرتون حنا .
وفجأه يرن جوال شو << شو طبعا يبلع من النقانق ورد على جواله وفمه ملينا نقانق
شو : الووو.
نينو : شو تعال لم الملاهي .
شو : تسيبرلارر لا؟
نينو : وش تاكل النت ووجهك عطن اللي جنبك .
شو يطعي الجوال لأيبا .
ايبا : الو .
نينو : وش ياكل الللي جنبك .
ايبا : نقانق
نيننو : الله يقلع هالكبد اللي محتملته .
نينو : يالله تعالوا لم الملاهي جون وررورو ينتظروننا واانا معي اونو وشينو
ايبا : طيب وارانبي ؟
نينو : أي ارانب الله يقلع بليسك .
ايبا : شريت ارانب بحطهم بالحديقه اللي عندي .
نينو : ابلش فيهم عاد ؟
ايبا : طيب مع السلامه .
وسكر السماعه وقال : الظاهر اني ابتصل على واحد من الحراس اللي بالفندق باخذون الارانب
اتصل ايبا وجا البدقار واخذ ارانب ايبا
عند شينو نينو واونو :
جيما : انت كريزي مان مو كذا تلبس البلوز .
نينو التفت شاف اونو لابس البلوز فوق البلوز اللي هو لابسها .. راحوا نينو وشينو .. وجروا البلوزه منه وجدعوها على جيما
نينو : مهبول انت تقيس البلوزه كذا .
اونو : ما تعودت على السوق لن امي كل مره تشري لي
نينو : ايه صح نسيت
شينو :: الله يخلف عليك وعلى امك

شو يبلع ويقول : وين برروح ؟
ايبا : قم معي نروح لم الملاهي .

وراحوا الاثنين لم الملاهي.


يتبع .. لا احد يرد

RO0O RO0O
16-08-2009, 09:11 PM
..................................
عند الملاهي:
رورو جلست على الكرسي لان الباقين تاخروا
جون : وينهم وراهم ما جو الى االلحين ؟
رورو: ما ادري .
وبعد دقيقه .
وصل الباقين .
شينو : رورو اشتقت لك .

رورو: ايه اكذبي علي .

شو : هلا شينو .
شينو : هلا والله .
شو : هلا رورو .
رورو : هلا ساكوراي
شو : لا اسم ابوي ساكوراي انا اسمي شو .
رورو : شو .
شو : هلا .
شو : وشو اللي متلطط على خشتك .؟؟
شينو : ايه صدق وشو هذا ؟
شويلمس خشته ويقول : نقانق ايبا ليش ما قلت لي ؟ ويطلع مناديل ويمسح خشته .

ايبا : اصلا توني اشوفه .

نينو : يالله ندخل .

ويدخون الخماسي والبنتين واول لعبه لعبو فيها .. قطار الموت بس مو أي قطار قطار يقلب قلبتين .

طبعا هذا القطار كبير هو ثلاث مقعاد جنب بعض

اوريكم الترتيب :

جون , رورو,شو
اونو ,سينو,ايبا
نينو, جيما1,جيما2.<< تراني حطيت جيما معنا لانه من اول القصه وهي معنا .

واشتغل القطار و رورو و شينو ام الخوف ..

يوم بدا القطار يرقى على فوق وشينو و رورو يصارخون
شو : ررووروو صراخك مزعج
رورو: خااايفه(xــــx)
جون : لا تخافين حنا عندك .
........................
شينو : مااااااااااامااااااااااا.

اونو : شينو وش فيك ؟
شينو : اخاااااااااااااااف .
ايبا لا تخافين ترا خمس دقايق ويخلص .
شينو : لالا ابموت .
اونو : لا انتي مو ميته .
.................................................. ............
نينو : جيما بكم هذا
جيما : لوك ماي فريند انا جبته من باريس 5000 ابيعك اياه 2500.
نينو : ما يخسى الا انتي اعطيك 2500
.................................................. ..............

ووصل القطار الى القمه .. وعند وصله نزل بسرعة كبيرة << اطلبكم لا تخقون على اللغه .

واول من بدأ يصارخ ( شو) هو اول من صارخ بالقطار

شو : وقف وقف اللعبه خلاص ما ابي ما ابي وقف

رورو: خاااااااااااااايفه

جون : ههههههههههه اشكالك.
تضحك .

شينو : ابغى امييييييييييي

اونو مفهي ما حس بالدنيا ولا عمره خاف من شي .

ايبا : اونو ما خفت .

اونو : لا
شينو : وقفوا اللعبه ..

اونو: شينو يكفي صراخ ..

جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..

الاخ نينو : يمزر ويمعط شعر جيما لين ترخص له البضاعه .

وخلصت اللعبه .. واول من نزل شو من الخوف لو تشوفون كشته لا عب فيه 300 قطو
رورو : والله ما العب مره ثانيه .
جون : رورو شفتي شكل شو يوم قلب القطار القلبه الاول

رورو : ايه ياويلي حسيته بيموت بس ربي ستر .

شينو : بطني يوجعن .
اونو : وراه ؟
شينو : من الخوف .

نينو : نزل من القطار ومعه كيس مليان اغراض .

شو : من وين لك هذي الاغراض .
نينو : ركبت جيما جنبي وشريت منه .
شينو : ماشالله جايبه بضايعها لم القطار .

رورو : شباب خلونا نروح نلعب بالشوايه .
جون : يالله .
شو : ايه هذي انا مستحيل اخاف منها
رورو : ايه اشوف . ما كانك بغيت تموت بالقطار
شينو : ايوالله صراخك اشين من صراخي
شو : اللحين اوريكم اذا صارخت بالشوايه عطون كف
رورو : يالله

ايبا : انا ما ابغى اللعب اخاف .
شينو : بس بقطار الموت ما خفت
ايبا : ما اخاف انا من القطار بس اخاف من الشوايه .
نينو : اجل امسك اغراضي وابلعب .
ايبا " طيب .
....
اراشي والبنات جلسوا على سطر واحد.

الترتبيب :

نينو جون رورو شو شينو اونو

رورو وشينو خلوا شو بالوسط عشان يشوفون يصارخ ولا لا .

وبدأت اللعبه ..
شو : شفتوا ما صارخت

رورو: ايه اصبر ما بعد بدأت تتقلب .
شينو : 123
وبدأت تتقلب اللعبه .
شو : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جون ونينو : يصارخون من الوناسه ويغنون.

اونو جالس في مكانه ويضحك .

رورو وشينو يصارخون فترة ويغمضون عيونهم فترة .

وخلصت اللعبه والعبوا باللي بعده واللي بعده لي صار الليل
وراحوا لم المطعم يتعشون .

وجلسو اراشي وشينو ورور.

على طاوله وطلبوا عشاء

وجلسوا ياكلون ويضحكون على شو وصراخه ..

وكان فيه واحد يشوف اراشي وشينو ورور من بعيد

ويقول : جاك الموت يا شينو << ناوي له نيه .

يوراري هيكاري هيتتسو << ترووث اراشي


انتهى البارت ..

انجوي

~ME
16-08-2009, 09:44 PM
الباااارت رووووعة اكثر شي عجبيني هي
جيمااااا هي بطلة البارت بكل جدارة :XD_1:
ولا ارااانب ايبا وشوووو الاهبل :icon26::icon26:

جيما:لوك ماي فريند
شينوونينو:بسرعه ولا يكثر هذرك
جيما3:اوكي اوكي ماي فريند لأنك انت ويهاها حلوين واشكالكم رزه وبرخصلكم لوك ماي فريند االجيما هذي فضييييعه bleh:icon26: لا يكثر من جد كل شوي لوك ماي فريند:D


نينو : التفت وقال واللي يرحم والديك تراني مالي حيل الفانز .
شينو : كل تبن انا شينو .
نينو : احلفي . :XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:


الى الجنتل والباكا .
ايبا : اخ بس ما ادري وش اسمي هالاثنين < يقصد الارانب>
شو : لقيت لك سمهم توتو وفوفو .
ايبا: وراه فلم كرتون حنا ايبا : طيب وارانبي ؟
نينو : أي ارانب الله يقلع بليسك .
ايبا : شريت ارانب بحطهم بالحديقه اللي عندي .
يااذااا الارااانب من اول البااارت :Onion_kawaiii:وشو كمان من اوله ياكل:Onion_ehh::icon26::icon26::icon26:



الترتيب كان :جون , رورو,شو
اونو ,سينو,ايبا
نينو, جيما1,جيما2.<< تراني حطيت جيما معنا لانه من اول القصه وهي معنا . ههههههههههههههههههههههههههههههه
من قدك يا جيما ركبتي جنب نينو :Onion_cry: ~~~~~>:exco_1:

نينو : جيما بكم هذا
جيما : لوك ماي فريند انا جبته من باريس 5000 ابيعك اياه 2500.
جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليييسكم حتى في القطاااار :XD_1:

وخلصت اللعبه .. واول من نزل شو من الخوف لو تشوفون كشته لا عب فيه 300 قطو تخيلت الشكل:Onion_heheh::XD_1:

نينو : نزل من القطار ومعه كيس مليان اغراض اموت على التجارة :D:icon26:خخخخخخخ

ويقول : جاك الموت يا شينو << ناوي له نيه .
يوراري هيكاري هيتتسو << ترووث اراشي:huh_1:آآآآآآآآآآع نهاااية البارت حمااااس
ابي اكمله بسرررعة:Onion_cawaii:
رورو وشينو هونتوني اريقاااتو على البارت الخطيييير :love_1:
ولوك ماي فريند انتو ناس مبدعييين ~~~>برآآآآآآآآآآآ:angry1:
الرد طويل :ntrouble_1:حاسة اني كتبت بارت :Dخخخ

młŞҢŎ0ő
16-08-2009, 10:05 PM
...


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ختيييير البآآآآرت :SnipeR (29):

يآآآآآبطني تقطع من كثر الضحك :SnipeR (99)::SnipeR (99):

امآآآ ياآآني تسدحت لمآآ ركبو القطآآآر ونينوو معه جيمآآآ ويهددهاآآ :m!ss (83):
بس النهآآآآيه ام التشوييق :icon26::icon26:

يعطيييييك العآآآفيه حبيبتي blush-anim-cl

ولاآآ تطوليييين علينآآ اوك :SnipeR (31):

Kawaii Chan
16-08-2009, 10:08 PM
واااااااااااااااااو

والله صراحة صراخ شوووو صصصصصصصصمخ أذانيي << الله من الشلخ !!


صراحة البارت هذا حماسي جدا


والله انقهرررررررت من هوووو اللي ناوييييييلك يا شينوووو eek4wd


شكرا ياحلوين أدري انه تعب الكتابة والترتيب والتنسيق

وبصراحة انا متابعة من الأول .. بس ما أرد لأن احس الردود

تضيع البارتات عن بعض ..

فأعوووض بالناااادي هناااك,, بيتنا الثاني


يعطيكم العافية

NiooL
16-08-2009, 10:28 PM
يااااااااااااااي :Onion_kawaii:
بااااااااااااااارت طوييييييييييييييييييييييييييييييييل :cute_msn_onions-11: << هاي الي عجبهاا :laugh_1:
رووروو ماشالله علييييييييييييج تصلحيين تسويييييييين مسلسل كووميدي :Onion_love:
:laugh_1::laugh_1::laugh_1: الله ع الكووووميييييييييداا :love_1:
كل مارحت حق جمله اضحك عليييييييييييهااا:please_1:
واللغه ماعلييييييييهاا كلام :Onion_hmmm: خخخ

شينو : وش تبين انا زعلانه عليتس .

رورو: كيفك ما ودك تجين لم الملاهي ترى معي جون وهذاه يتصل على باقي اراشي

شينو : هذاي جايه بالطريق بس وين الملاهي

رورو : بأخر السوق .

اللللللللللللللله ابييي ارووووووووووح :happy_1: مب لازم شينو ترووح :please_1:
خذوووووووووووني بدااااااااااااااااااالهااا:cry_2:

نينو : نزل من القطار ومعه كيس مليان اغراض .

شو : من وين لك هذي الاغراض .
نينو : ركبت جيما جنبي وشريت منه .
شينو : ماشالله جايبه بضايعها لم القطار

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :laugh_1: اتخيل يايبه بضااعتهااا ويااهم :XD_1:
ولا هااي لوووك ماي فرييييييييند :Onion_what4: تقهرني هالكلمه خخخخخخخخخخخخخخ :Onion_hedeic:
ارييييييييييييقااتوو رووروو عالبااارت الساااااااااابعع :cute_msn_onions-11:
واااه احس تونا في البارت ال7 والقصه صاار لها سنييين :Onion_cawaii: << حشى خخ
ويالله ناطرييييييين البارت الجاااااااااااي :happy_1::Onion_love:

نكآتسو والنعم
16-08-2009, 11:09 PM
:love_2::love_2::love_2::love_2::love_2::love_2::l ove_2::love_2:
:please_1::please_1::please_1::please_1::please_1: :please_1::please_1::please_1:
:Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_n o::Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no _no:كمليهااااااااااااااااااااااااااا

totoro
16-08-2009, 11:18 PM
هههههههههههه هالباااارت عجييييبhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gif

الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها .. وجيما الى اللحين ما انتبهت له .<< بعذره ما عمره اشترى شي امه تشتري له
هههههه صج مستر مفهي...الله يخليله امهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/laugh_1.gif

اما نينو وشينو.... ولا ايبا وشوhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gif

جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..
الحين هذا هو الوجه الاخر من نينو؟؟....يخوووووفhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/cebollita_animated_onion-15.gif

وخلصت اللعبه .. واول من نزل شو من الخوف لو تشوفون كشته لا عب فيه 300 قطو
http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/XD_1.gif
ابااااااا اروووووح وياااااكممممممhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/onion_msn_smilies-02.gif

سوووووجووووي شكله البارت الجااي حماااااااس كله اكشنااااتhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/onion_gifs_emoticons-06.gif

كـادي
17-08-2009, 12:07 AM
هذا اول رد لي وإن شاء الله بتابع معكم


الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها


وووه بس اتخيله يسويها صدق




رورو وشينوو قصتكم حلوووه خيااالكم حييل واسع احلىا شي انه البارتات الحين صارت اطول

mola
17-08-2009, 08:52 AM
هههه الله يقطه ابليسكم متتت ضحك:XD_1::XD_1:

البارت هااذا مرررررة يجننن كل ابوووه حمااس بالذاات الملااهي:D

ضحكت لييييييييييين قلت بس :XD_1:

الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها .. وجيما الى اللحين ما انتبهت له .<< بعذره ما عمره اشترى شي امه تشتري له

هههههههههههههه الله يخلف علييك يالفااهي :XD_1::XD_1::XD_1:
بلوزة مو عارف تقيس بس مو منك من امك اللي مدري كيف متحملتك :XD_1:<<< آوت بليز

ايبا:الله اشتريت لي ارنبين مدري وش بسميها شو وش رايك؟
ويلتفت يلقا شو معبي فمه نقانق ومعاه ثنتين في يده <<تخيلو الشكل
شو :توتتتت وتووو فوووووفووووو
يبا:سممممممممم هاري يهري بطن العدو ابلع وتكلم
شو يبلع ويقول:سمي واحد شو والثاني كمياما

شووو بلعة من اولها :XD_1:
ايبااااكاااااا يجننن ببراءته :please_1:
و لا اقتراحات شو توووحفة يخليها لاولاده يسميهم على قول ايبا :laugh_1:

في القطاار

نينو : جيما بكم هذا
جيما : لوك ماي فريند انا جبته من باريس 5000 ابيعك اياه 2500.
نينو : ما يخسى الا انتي اعطيك 2500


جيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..

الاخ نينو : يمزر ويمعط شعر جيما لين ترخص له البضاعه .

نينو : نزل من القطار ومعه كيس مليان اغراض .

نيييييييينوو ما يبطل حركااته ابدنننن :Onion_cawaii::Onion_cawaii::XD_1::XD_1::XD_1:
لا حلوة رخصي لي و لا ترى بطيحك بس ابغى اعرف مو خايف على عمره هو لا يطيح :XD_1::XD_1::XD_1:
بس اتخيل شكله و هو يشد شعرها وسط اللعبة >> كااااااااوااايييييييييييييي :Onion_cawaii::Onion_cawaii:<<< مو عارفة تعبر عن حالتها


شو : اللحين اوريكم اذا صارخت بالشوايه عطون كف

شو : شفتوا ما صارخت

رورو: ايه اصبر ما بعد بدأت تتقلب .
شينو : 123
وبدأت تتقلب اللعبه .
شو : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي مسوي نفسك شجاااع :XD_1::XD_1::XD_1:
بس ابغى اعرف اعطوه كف و لا لأ هههههه <<< :kickfly_1:


يلا روورووو و شيينووو قاامبااتي :please_1:
تبغى البارت الجاي كماان حلو زي كذااا و الله وناااسة :Onion_cawaii:
يعطيكم العافية و استنى البارت 8 بفااارغ الصبر :D

moon-a
18-08-2009, 05:17 AM
اريجاتوو قلبووو على القصه

مررره خطيرره شي والله تمنيت انه صدق اشوفهم

صح اني احب كاتتون بس مخالف اشوف ماتسو موتو

رورو .. قلت لبنت عمتوو : ياحليله أونو يحب الصيد قالت لي : قديمـــــــــــــــــــــه

صح اني تفشلت بس الحمدلله اكتشفت شي جديد

اكثر شخصيه عجبتني من اراشي بالقصه ~ اونو حسيته فلله وعليه تفهيه موب صاحيه

ولا حقت صانسيلك يالحنا هههههههههه مرره شي

وماتسو موتو ياخليلي المعصـــــــب مرره عاجبن . تذكرت هانا يوري دانجو اذا عصب

الا اقول ليش ماعزمتيهم يجون عندنا ؟ ^^ عللى الاقل بس بالخيال

كومينا طولت بالرد بس والله لو ابتل ما اخلص {{ عاجبته الروايه

موون ~ أي

cold heart
20-08-2009, 07:16 AM
واااه البارتات توووحفة مرة رووووووووووووووووعه وفيها خفة دم :SnipeR (37):
من جد ضحكت لين قلت بس وتحمست اشووف البقية منها
سلمت اناملكم المبدعة وسلمتووو لناا على هالموضوووع المميز
ننتظر البارت الجديد على احر من الجمررر
لا تتأخرون علينا اونغاي

ja ne

sakurai
20-08-2009, 03:58 PM
:SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37):

Tomo_chan
20-08-2009, 07:09 PM
الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها .. وجيما الى اللحين ما انتبهت له .<< بعذره ما عمره اشترى شي امه تشتري له


اتخيل اونوو يشتري له ملااابس ... :XD_1::XD_1:

الصرااحه صدق عمره ما اشتري ... يقولووون كله يشتري بالنت .. اشك انه يشتري من ورا امه :cute_msn_onions-11:


ارحم عمرك بتصك الثلاثيين وامي وامي ... :XD_1::XD_1:


بس البااارت ينننننننننننننن ... تسلمووووووووووووووووون

وسام2209
20-08-2009, 11:52 PM
طبعا اكيد قلتوا وين اختفت :aca_deprest:السادس نازل بس تاخرت لا ني ماقريت كله
واللحين نزلت نزل جامدة السادس والسابع سوا:cute_msn_onions-11:



رورو:سووووووووووووق<<ام الأسواق

خخخخخخخخخخ طبعا اول شيء يلفت النظر :Onion_yeh:

اونو :ايي والله مين ما فكرنا
نينو:ايبا اول مرره تقول كلام حكيم

ههههههههه نينو طبعا احسه انه يحط نقرة دايما مع اونو اصله هو ماترك احد من لقافة هالنينو بس حبوبببببببببببببببببببببب

ايبا:اقول رح مناك انا كلي حكم
شو:اقول لا هذا السوق فيه يتكلمون انجليزييعني انا بفهمكم لا تخافون
اونو:بس اهم شي لا نتفرق لأنه حنا ما نعرف شي بالسوق
نينو:لاما عليك انا احميك <<

ياولد شوفو الحماية بس طالع من مين

اونو:لالا تكفا الا انت لا لغه ولا شي ماعندك غير هالكروت اللي تسحر فيهم
نينو :ايييه ذكرتني لو ما خفظولي السعر بسحرهم

هههههههههههه وي لالالا هذا قوي تروا لا يكون قاعد يسحر بالناس طول ماهو ماشي


افا طالع شغل عصابات ننينو الولد موهين يخش للزمن مصايب زيادة
ووم تجيالبنت وتناظر
البنت شكلها لابسه نظارات وتاكل الكتب اكل
وتقول وجهك مو غريبعلي افصخ النظاره
.................................................. ..............................


شينو:رورو فهمتي
شينو:رورو؟؟؟
رورو.......
قاعده حاطه سماعات تسمع كريزي مون

حرام عليكي البنت تعبت وانتي حاطي السماعات بس ماتلامي اراشي وين تركزيني


رورو:انا شجاعهما اخاف من شي بعيش حياتي واتسوق

اي انا اقول جون ماثر في رورو مو من شوي اجل اتكلت على الله ودخلت سوق الحرامية

< :d






......:وجع ما تشوف
جون:سيماسن
جون يبحلق عيون
يقول انتي البنت اليي
رورو:اييه انت جون
وفجأه
الله شو هاللقاء صدفة بحته وبعد في السوق الحرامية موقع رومانسي


[align=center]
(=



ومنالناحية الأخرى عند اراشي
نينو:شباب خايف على جون

يسلملي ابو قلب حنون يطلع وقت الشدايد ما ينخاف عليه

ايبا :ارحمني يالحنون
حرام عليك حطمتوا الولد
شو:لالا تخافون عليه هو رجال
نينو:بس هو اصغرنا وانا اخاف عليه يعني يتورطوهو يستحي <<لب قلبه
شو :لا ما عليك اصغرنا بس اعقلنا موب زي بع الناساكبرنا وحنا نعلمه

نينوا ياقلبي هو الوحيد اللي فاهم ويازين شو لا قام يلخبط بالحكي


اونو:احم احم <<يطالعه بنص عين مين تقصد
شو:يناظرهبعيون ثقة ويقول:يكاد المريب ان يقول خذوني

الله الحكم اللي تتطلع من شو ساعات




ويطالع فيها ويبتسم وحول الوجه زهووووور
رورو انواع الأنفجاراتوالفصلات والخقات
رورو:ناني؟ ليش تضحك؟<<طبعا هي فاصله بقوه
جون :والله انك وحده ههههههههههههه والله يا شيخه ولا فلم اكشن

اي انا قايلة قلبتم على افلام الامريكين اكشن

رورو:جون
جون :لبيه
رورو:لب قلبك
جون:نعم
رورو مو وقت فصلتكي اللحين:Onion_smoke:



جيما1<<ترا كلل وحده لها اسم بس جيما اسرع
جيما1 :لوك ماي فريند بيكوز يو ..........
اليكم تعابير وجه اونو
شفتو اونو لا جا ياكل في شوكوداي الفهاوه والبلاه
اونو :.................هاه ......

الله على الوصف وصف دقيق بس ينحب في كل الحالات ولا مايكون اونو بعدين فهاوة هذا احسيها ماركة مو موجودة غير عنده من مميزته

جيما1:طيب عجبتك كم مقاسك ؟
اونو:هاه
جيما1في نفسها :وش يحس به هالأنسان

ههههههههههه لا لالالالالا تروا قوي :suprise_1:


الاخ اونو ما فهم السالفه زين راح لبس البلوزة فوق البلوز اللي هو لابسها .. وجيما الى اللحين ما انتبهت له .<< بعذره ما عمره اشترى شي امه تشتري له

ماكانكم استلمتم اونو خخخخخخخخخخخ بس ماظن الفهاوة لهدرجة عنده:Onion_heheh:


جون:اكيد سوتي شي لأنه مو معقوله تسويها
رورو:وانت وش دراك ؟
جون:مدري احس
الله على الحاسة السادسة اللي عنده ياشيخة :love_2:



نينو:الحمد الله
شينو:البلوزه حلوه
نينو:ايه وكول بعد
شينو:تصلح البسها لا رحنا ملاهي
نينو:ايه ولا رحت برنامج بعد .

الله على السوالف الجانبية تبع نينواياشيخة زي الاطفال لمن يكونو ن فاخورين بشي انه يصلح اكثر من اللي عندكي :Onion_love::XD_1:



نينو:ليش؟
شينو:احسها مرررررررررره ما تصلح عليك تطلع نكته

خخخخ البله يخس ابليسكي ياشيخة صراحة مو لهالدرجة عاد:laugh_1:

نينو عاد فهم انه فيه طقاق
نينو:لا يا قلب انا كل شي علي حلو حتى لو البس خيشه

خخخخخخ الله والرد :suprise_1:
شينو:اممم الثقة ما شا الله
نينو:ليش ماني عاجبك
شينو:لا <<تسحب البلوزه
نينو:اثاريك وحدة <<ويسحب معها
شينو:انا مو وحده انا لي اسم <<تسحب
نينو:ما يهمني <<يسحب
شينو:انت مو كول ابدا وانت موب جنتل<<تسحب
نينو:محد قال انا جنتل لأني اكبر من كذا <<يسحب
نينو:بعدين البلوزه ميب حلوه عليك تلوع الكبد <<يسحب
شينو:محد طلب رأيك ,تكفا حلوه عليك
نينو:اكيد
شينو:ارحمني يا مسواك الجمعة <<يعني عشانه نحيف
نينو:موتي قهر

اللللللللللللللله واللله مقطع رهيبة رورووووووووووووووو اههه منكي :devilsmile_1:

.........وفي نفس الوقت كانت جيما3 تطالع بقهر تخاف البلوزه تنشق ومافي غيرها.....
جيما3:انوووووووووو
شينوونينو:هااااااه
جيما3:لا تشقون البلوزة لأنها ثمينه
شينو:ايه على فكرة بكم ؟
نينو:بكم؟
جيما:لوك ماي فريند
شينوونينو:بسرعه ولا يكثر هذرك

ياناس وخروا عنه ل عصب بس تكفون :Onion_kawaii:

جيما3:اوكي اوكي ماي فريند لأنك انت ويهاها حلوين واشكالكم رزه وبرخصلكم بس انتم ولا تعلمون احد بعطيكم اياها 1000
ولا هي اصلاب200يعني نقصت النص بعد
نينو:اما عاد هذا مو سعرها هههههههه هذي اروح اشتري فيها معدات السخحر
شينو:تلقاها ما تجي الا بخمسين
جيما3تدق شينو وتقول:لا تستخفين بلا دلع والله شاريتها غالية
شينو تطالعها بنص عين وتقول لنينو:صديقي امش خن نطلع برا
نينو:يالله امشينا
جيما تسحبهم وتقول تبون تشترون ولا الا؟
شينو ونينو:ماتسوا كل هذا
جيما تسحبهم مع ملابس :كمان ماي فريند
ينو:يا ذ النشبه
شينو خلاص يا بنت تعطينا اياها بخمسين ولا خلاص
جيما اوكي اوكي

اول مرة اشوف مفاصلة على اسعار في الصين :devilsmile_1:
.................................................. ...
..

نرجع للهاربين الاثنين الذي تنكر واحد منهم والذي يدعى : جون << لا تغركم اللغه .
جون : رورو واللي يرحم والديك خلين افصخ هالشنب واللحيه احس اني راعي كنيسه .

هههههههههههههد الله لا يبارك في شياطينك يابنت عاد راعي كنيسة:Onion_boring2:


جون : وراه وانا مالي رب ما تقولين لي تعال ..\


خخخخخخخخخخخخخخ باطني لو جون يقول هالكلام يارورو واسمع باذني افصل مرة واحدة
بس انتي كمان غلطانة المفروض تعزميني عليه من الاول :Onion_hah:

رورو : لا عاد كل شي ولا زعل عضو من اراشي خلاص انت اتصل على واحد من ربعك وانا ابتصل على شينو .

جون : يالله ابتصل على نينو

رورو اتصلت على شينو وجون اتصل على نينو

..............................
عند نينو وشينو اللي جالسين يكاسرون عند جيما وهم ما عرفوا بعض .
شينو جالسه تكاسر وفجأه جواله يرن : جيما انتظري جتني مكالمه

اي عاد نينو ساعات يفقد الذاكرة مرة واحدة ولا كانه شافها من قبل:ntrouble_1:

ايبا : طيب وارانبي ؟

ايبا هذا وقت ارانبك اله يهديك

نينو : أي ارانب الله يقلع بليسك .
اي مايخليها في قلبه لازم اول باول يفضفض ولا مايكون نينو:Onion_yes2:



..


جون : لا تخافين حنا عندك .
الله ابو الحماية كلها عندك وتخافين:shy_1:
........................


نينو : جيما بكم هذا

نينو الله يخس ابليسك حتي هنا بعدahragtini:Onion_heheh:


جون : ههههههههههه اشكالك.
تضحك .

شينو : ابغى امييييييييييي

اونو مفهي ما حس بالدنيا ولا عمره خاف من شي .

اي غريب احسه دايما كذاhmmm



نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار

اخخخخخخخخ بطني الله يخس ابليسكي يابنت نينوا طالع توووووووووووحفة اجل من فوق القطار:Onion_fly:

جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..

ههههههههههههههه وبعد ماسك الشعر :devilsmile_1:


نينو : نزل من القطار ومعه كيس مليان اغراض .

والله شكله هو اللي كسب من اللعبة هذه وشكله ماكان حاس بشيء ابدا:Onion_hmmm:


رورو وشينو خلوا شو بالوسط عشان يشوفون يصارخ ولا لا .

قاعدين خططط بعد وعلى شو اللي 1000 في 1000 بيصارخ شو :suprise_1:

وبدأت اللعبه ..
شو : شفتوا ما صارخت

رورو: ايه اصبر ما بعد بدأت تتقلب .

الله يالواثق اصبر بس الصبر مفتاح الفرج ها:XD_1:




الله والله استمتعت فيها رورووو وخاصة مواقف نينو وانو استلمتوهم :Onion_hot1:

RO0O RO0O
21-08-2009, 11:09 PM
مينا ..

يسعدني انكم استمتعتوا ..

والله استانست بردودكم الذيذه ..


وانتظرونا في رمضان انشالله ..


وانشالله نخلص قصتنا على خير ..


والجاي ابرك ..

جااناا

Čǿṯṱỗη ćậηḓỹ
26-08-2009, 02:25 PM
اوهايوووووووووو


جينكي ديسكا


القصة منججججججججججججد ابدعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتووووووووووووا فيهااا

يعطيييييييييييييييييييكم الف عاافية


وربييييييييييييييييييييييييي فطططططططططططططططططططططططططططططططططسسسسسسسسسسسسست

ظححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححححححححححححححححك


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


منجد والله مقدر اعبر القصة روعة وابداعية وتظحك وتفطس وبنفس الوقت ممتعه و مشوقة


ونينو منووووووووووووووووووووووور القصة بكل افعااااله سواء خير او شر قلبه طيب


يسلمووووووو وننتظر البااااااقي


يعطيكم الف عافية


اريغاااااااتو :SnipeR (69):

مجنونهـ بحبـ{نينو}~
01-09-2009, 06:04 AM
ههههههههههههههههههههههـ
القصه مرررررهـ رووووووووووعهـ~
ارقااااااااااااااتو :SnipeR (69):
مآآآآآآآآآآننحرم ~:SnipeR (37):

młŞҢŎ0ő
05-09-2009, 11:05 AM
رورو وستك تأأخرتي علينآآ :SnipeR (72):

RO0O RO0O
05-09-2009, 12:28 PM
مجنونه : دوم المرور من هنا


ميشو : والله ودي انزله لكم بس قلت ااذا نزلت البارت واللي بعده والبارت التاسع الى اللحين نألفه انا و شينو .. وباقي 10و11و12

بس تحمليني .. ولا ترى ابقول لسوسكا انها ما تخليك تحبين تيقو بالقصه << كف+برآآ من ميشو



معليش يمكن بعد ما أنزله بالشهر هذا ...


واللحين عندي ظرووف : انا اللحين بالرياض .. واختي اللي اصغر من بسنه بالمره تعبانه وبنسوي لها عمليه

يعني شويياااات انتظروا

młŞҢŎ0ő
10-09-2009, 08:52 AM
ميشو : والله ودي انزله لكم بس قلت ااذا نزلت البارت واللي بعده والبارت التاسع الى اللحين نألفه انا و شينو .. وباقي 10و11و12

بس تحمليني .. ولا ترى ابقول لسوسكا انها ما تخليك تحبين تيقو بالقصه << كف+برآآ من ميشو



معليش يمكن بعد ما أنزله بالشهر هذا ...


واللحين عندي ظرووف : انا اللحين بالرياض .. واختي اللي اصغر من بسنه بالمره تعبانه وبنسوي لها عمليه

يعني شويياااات انتظروا


ههههههههههههههههههههههههههههه

لآآآ لآآآ خلآآص نتحمل وش ورآآآنآآآ:D

وسلآآآمآآت والله يقومهآآ لكم بالعآآفيه :SnipeR (71):

RO0O RO0O
10-09-2009, 09:44 AM
لا ابد عادي ..

تصدقين فرحت اثاريكم تحبون القصه .. وراكم توكم تقولون لي يالمعفنات

ابد ولا تاخذين بخاطرتس مني ابحاول هاليومين انا وشينو نخلص البارت التاسع ..

يالله اشوفكم بعدين يالربع

مجهول؟
10-09-2009, 11:56 PM
مشكورين

RO0O RO0O
11-09-2009, 04:11 AM
مشكور ((مجهول)) على المرور


جانا:

رورو

mrjojh_cool
19-09-2009, 04:34 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

اموت على اللهجه ياناس وه فديتس وفديت قلبتس انتي وشينو

الدرامااا خقــــــــــه وفصلـــــــــــــه وكل ابو شي فيها :Onion_love:

اغدي ملح انا على ماآآآي باكا شو وه عليه ياناس :love_2: فديت ابو العرابجه ياناس ييدنننننن<<تشويت من فانز شو

ولا نينو ابد ابد ماخقيت عليه اذا بدأ يتناقر ولا يوم بالقطار ههههههههههههه ياناسووو علليه بس مررررررررررهـ رهيب

ولا اونو المفهي وياناس على الفهاوهـ اعجبن يوم مع جيمااا اجل قال اهاا <<احسه تقول انا وش مغربلن ومخلين ابيع عليه <<تكفين فكينااا من احساسك

نجيي لابو الخقه كله جون ولايهون شو ونينو <<وش خليتي

وخري عن اذا عصب يالبا قلبه ياناس وه على اللي يعصبون بسرعه:love_2: <<يااني ابتشوت ولا اني بتشوت <<تدلين الباب
انوووو ...

عندي طلب صغيررر مررهـ والله هالقد :aca_deprest: شوفي يعني يعني بما انو ممممممم انا رايحه لثالث ثانوي مثلكم وداخله علمي من زود الذهانه وابي نسبه فبجي عندكم ادرس <<والله هالنشبه... وخل لي ماآآي باكاا شو <<الاخت عايشه جو بقوووه مصدقه روحه << ادري انا يا بتفجرونبي يا بتفجرونبي



بس جد الدراما مهويه ومفهيه ورهيبه وتفطس ضحك وكل شي

وقسم انكم اقدع بنات على هالدراما الفصلاآآآويه :SnipeR (48):

وانتظر الباآآآآرت الجاآآآآآآآي متى مانزل خذوا راحتكم <<<اصلاآآ ماشاوروك

ملاآآحظه : ترآآآآي تو ماقريته يعني اعذورون على الحوسه (عدم الترتيب) لانو هذا المستخدم لحد الاآآن في حاله خقه

جـــــــــــــــــــــــــاآآآآآآنى

RO0O RO0O
21-09-2009, 02:00 AM
العيديه ... البارت الثااامن :

ملاحظه : اذا قريتو الباارت نبغى رد سنع


البارت الثامن :

شينو ورورو راحوا على بيت الجيران لعبوا وضحكوا وشافوا صحابهم ما شافوهون من زامان << اكذب اكذب

قصدي رورو وشينو راحو لم بيتهم وكذلك اراشي راحوا لم الفندق

.....................................

عند هذاك الشخص اللي كان يشوف اراشي ويقول : جاك الموت يا شينو

كان جالس وماسك في ايده صور ..

الشخص المجهول : والله ما اخليك يا شينو ..
............................................
الصباح الباكر
شينو : يالله صباح خير لا اله الا الله .. رورو رورو قومي يالله .

رورو: شينو يرحم والديك خليني لحالي ابغى انام ..

شينو : رورو اويلاه بلا دباشه قومي .

رورو: كولي تبن مانب قايه لو تجيبين لي جون .

شينو : هذا واانا بروح اللحين لمهم بس كيفك .

رورو طارت عيونها : هاه بتروحين لم اراشي خلاص خلاص اقنعتيني ابروح .

شينو : طيب يالله ابروح اخذ دش وانتي حاولي تقومين .

رورو : طيب يالله قومي بسرعه خوذي دش عشان انا بعدك بس ترى ياويل ويلك تخلصين الماء الحار تراني احب الراحه .

شينو : الله على الرقه يا ناس

شينو راحت تاخذ شاور وطلعت ودخلت رورو بعدها واخذت دش
.................................................. ................
عند اراشي :

جون : اقول شباب طفشان خلونا نشغل التلفزيون .

شو : اقول بلا تلفزيون بلا خرط خلونا نروح لم السينيما نشوف فيلم ولا شي

ايبا : لالا ما ابغى فلم مالي خلق

نينو : اسوي لكم حركات سحر

جوون : وانتي ما تبي اوريك حركات كراتيه جديده واجربها على فيسك البريء.

اونو : ما عندكم الا اننا نتصل على رورو وشينو .

شو : يالله انا اتصل عليهم

...................................

رورو يرن جوالها

شينو : رورو مين يتصل عليك ؟

رورو: ما ادري رقم غريب

شينو : ردي يمكن احد يعرفك غير رقمه

رورو ردت : الو

شو : هلا

رورو : اصبر صوتك موهب غيربن علي ؟ مين انت ؟

شو : يالله حزري مين انا ؟

رورو : اويلاه شيء فيه تعصير مخ مالي حيل قلي واخلص

شو : خلاص اويتلك بقول انا شو

رور : هلا والله شو تصدق ما عرفتك .

شو : وراه متغير صوتي

رورو : ايه متغير وراه ماكل على الفطور عسل

شو : اصلا انا كلي عسل

رورو : يا شين الواثقين

شو : لا انا زين

رورو : ادري انك زين يا ولد الحلال .

شو :طيب فاضين اليوم

رورو : اصلا حنا كل يوم فاضين .

شو : اجل نلتقي بمكان ........... في الساعه ............

رورو : اوكي جانا

شو : جانا
.................................................. .................................
في المكان ............ الساعه....................

شينو : اهلين اراشي .

اونو : هلا << يناظررها وهو يبتسم

شينو اغمى عليها وتمسكها رورو : شينو يرحم والديك بلا حالة اغماء

جون : اهلين بنات

رورو عيونه تحرولن من الفصله

شينو : رورو ايش فيهم عيونك

رورو : لا ابد ولا شي بس من حرارة الشمس

ايبا نينو شو : اهلي بنوتات

رورو وشينو يقولون في قلوبهم : أيش ناوين يسوون فينا هذولا ؟

جون : يالله وين تبون نروح ؟

شينو : تبون نروح لم الموول .

رورو سمعت طاري سوق عيونها اكبر منها : ايه خلونا نروح ايش يظرنا

شينو : يا حبك للأسواق اصلا انا ما اخذت رايك انا اخذ راي اراشي

ايبا: الا الا خلونا نروح لم الموول .

رورو: ايبا احبك يالباكا

ايبا يشوفها ويضحك : هههه اريقاتو

شينو : يالله وراااي << وتروح شينو تمشي قدامهم

روروتمسك شال شينو : يا وثقك تصيرين قدامي وانا بنت ابوي وخري انا قدام المسيرة << وراه مسيرة تخرج السالفه ؟

شينو : اقول تلايطي انتي اصلا ما تدلين شي .

ويبدون البنات مضارب و صراخ اانا قدام وانا قدام

شو : خلاص خلاص فكوا الهوشه انا قدام << اللحين يقاله بيهدي الوضع بس للاسف زاد الطين بله

رورو : يلعن ابو الوثوق اللي فيك << خلاص طقت الميانه صايرين اصحاب

شو : وراه انا اكبر منك .

شينو : عساك تدل بس ؟

اونو : لالا خلاص خلاص انا بصير قدام

جون : لا انا قدم وانتم وراي

نينو : ممن قال لا انت ولا انت انا قدام
جون : اقول تلايط بس بلا اقزام

نينو : جون لا تحدني اسحرك

اونو : تراني ابتصل على امي تهاوشكم

شو : تراكم اذا ما خليتوني قدام ازعل

رورو : خلاص خلاص

شينو : نخلي ايبا قدام لانه ما قال شي

يو التفتوا على اييبا شافوه جالس يلعب مع كلب

شو : ايبا يالله بلا حيوانات هالحزة

ايبا : طيب لقيتوا حل لمشكلتكم

جون : بنخليك انت قدام .

ايبا: يالله وراي

ويمشون وراههه لين وصلو الموول

يدخلون اراشي والبنتين المول ..

ويدخلون اول محل كله ثياب بنات وثياب رجال

رورو و شينو راحوا لم ثياب البنات

ااررااشي لم ثياب الرجال

بعد خمس دقايق طلعوا اراشي وشينو بثلاث اكياس

رورو طالعه بـكياس كبر بيتها

جون : ايش شاريه انتي؟

شينو : عادي جون لازم رورو تدخل محل تطلع بسبع طعش كيس لا تستغرب .

شو : وراه انتي راعية اسواق .؟؟

رورو : ايه احب الاسواق .فيه مشكله يعني ؟

ايبا: ايه بس موب الى هذي الدرجه اجل المحلات الثانيه ايش تسوين ؟

جون : طيب ايش تشرين ؟

رورو : اشتري جنزات جكيتات جزم سبورت .تشيرتات حزامات .. الخ

شو : طيب ما تشرين تنورة ؟
رورو : الا اشري بس مو كثير .

شينو : ايه صدق التنانير ما اخذ راحتي فيهم

اونو : الا اقول خلونا نروح لم المحل الثاني

جون : لا ما ابغى هذا المحل كم من مره ادخله في اليابان ولا تتغير بضاعته

رورو : انا ابغى المحل اللي هناك

شو : خلاص جون انتظر هنا.. رورو لا مافيه روحه لحالك لم المحل انتظرينا لمين نخلص

شينو : بالله خلونا ندخل

رورو وجون جلسو بالكراسي

رورو جالسه وساكته << فاصله على جون بس تسوي نفسها ما تبين

جون : رورو

رورو: لبيه .

جون : سولفي لانهم بيطولون بالمحل

رورو : وش اقول ؟

جون : قولي أي شي قولي نكت

رورو : فيه واحد مات صار اثنين .

جون : ههههههه قولي نكت زي العالم

رورو : طيب انت قلي نكته .

جون : فيه قروي قال لخكري انت اي نوع من الطيور شاهين ولا جرااح ؟؟ الخكري : قال لا انا تويتي

رورو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جون : لا تضحكين .

رورو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جون : رورو خلاص فشلتينا قدام العالم .

رورو : هههههههههههههههههههههههههههههههه

جون يمسك رورو ويدخلها المحل ويقول : خوذو البنت فشلتني قدام العالم

شينو : رورو اربضي مكانك ولا تتحركين

رورو : ليش اننتم كذا علي ؟ زعلت عليكم خلوني اروح اتسوق . طفشت وانا جالسه

شينو : هذانا خلصنا بنطع اللحين

اونو : يالله نطلع بنات .

رورو : يالله نطلع .

وهم يمشون ويجي الرجل الغامض يمشي وراهم






لا احد يرد ابكمل باقي الباارت

RO0O RO0O
21-09-2009, 02:02 AM
ملاحظه : ترى اول البارت في الصفحه اللي قبل


الرجل الغامض : شينوووووووووووووووووووو

شينو تلفت وتلقى الرجل يناديها وتقول : علي ؟!

علي: ايه انا .

شينو : وش تبي يا وجه النحس يا انا اكرهك بعد

رورو واراشي يناظرون في بعض مستغربين مين علي هذا ؟

علي : جاي اهددك

شينو : انت تهددني ما ببقى غيره يهددني واحد مثل وجهك

علي : احترمي نفسك .

شينو : اننت اللي احترم نفسك ..

علي: امسكي هذولي الصور وشوفي ايش المفاجاة اللي مسويها لك .

شينو اخذ الصور وفتحتها

شافت الصور وانهبلت ..

شينو : يا ولد ...... اصلا انا ما عمري سرقت

علي : عاد انتي دبري لك شي يخليك بريئه لانها بتوصل لشرطه .

رورو شافت الصور .. اللي كان فيه صور شينو تسرق .

رورو : شينو .

شينو : رورو والله موب انا اصلا حنا مارحنا لمثل هذا المكان

رورو : اصبري اتفاهم معه .

رورو : هي انت يا وجه الفيل وين رايح

علي : ومين انتي .

رورو : انا اخطر من فرعوون انا اللي اخليك شاورما بدون مايونيز

علي : ايش تبين .؟

رورو : انت اللي ايش تبي مو على كفيك تسوي مثل تسذاا صور ترى فيه اختراع اسمه فوتوشوب

علي: يعني كشفتيني .

رورو: يعني شينو ما سرقت شي انتي اللي مركب الصورة .

علي: ايه انا .

رورو : انا اوريك .

وتفسر البنت كمومها وطراع طراع تبدا تكفخ علي هذا وراحوا اراشي عند رورو

يمسكونها

رورو: خلوني عليه ابن الذين هذي جريمه يعاقب عليها القانون . فكوني والله ما اطلعه حي

جون: رورو اصبري حنا نتفاهم معه روحي لم شينو .

رورو هدأت شوي

اونو معصب : ليش سويت كذا .<<< لأول مره معصب

علي: بس انتقم .

شو : تنتقم بهذي الطريقه .

نينو : عطنا الصور اللحين

علي: لا ما راح اعطيكم .

اونو مسك علي هذا وقال: شوف حنا بنطلع دليل ان شينو بريئه وتراي ما راح اخليك حي

علي خاف ومسك نفسه وافررررررك

ايبا: رورو شينو خلوانا نطلع .

وطلعوا اراشي وشينو ورورو من المول وراحوا وجلسوا بحديقه .

شينو : والله ما سرقت اصلا انا اخاف من ظلي عاد وشلون ا اسرق .

رورو قامت من مكانها وقالت : انا اللحين اروح لمه << وتمشي البنت

جون: اقول اجلسي بارضك بس .

ايبا : اصلا مين هذا علي .

رورو : ايه صدق مين هذا وايش هي سالفته ؟

شينو : هذا طال عمركم كان معي باول وثاني ثانوي قبل لا تجي رورو كان متقعد لي بس يهددني وانا ما اعطيه وجه يعني مستصغرته
ومره تهاوشت معه وطردوه من الثانوي وهو من ذالك الوقت يكرهن وقال انه بينتقم مني عاد انا على بالي يستهبل ما دريت انه صدق بينتقم داسكتيه اونقايشماس اراشي <<يعني ساعدون اراشي ارجوكم

رورو: وانا ما تطلبين من مساعده ولي سنه اكفخه لك بالمول


شينو : الا وانتي بعد بس الله يخليكم ساعدون .

اونو : لا تخافين انتي تدرين وين يسكن .؟

شينو : لا ما ادري وين يسكن ولا ودي ادري

ايبا : طيب ما تعرفين واحد من ربعه .

شينو : الا له صديق اسمه محمد ...

نينو: طيب هذا محمد حليل ولا نجس .

شينو : لا نجس مثل علي

شو : حلو حلو لقيت خطه

رورو: وماهي هذي الخطه يا فارس الفرسان ؟

شو : تعالوا لم الفندق وحنا نقولكم

رورو و شينو مستانسين بيروحون لم الفندق مع اراشي ..

ورااح ايبا يجيب سيارته الجيب الفخم ابو ريحه حلوة واللون الاسود يلمع ..

رورو: شينو تصدقين انا ابركب الاولى

رورو : شينو .. شينو << رورو تدور شينو ما لقتها يوم التفت شافت شينو راكبه ورابطه حزام الامان ومخلصه .
رورو : وانا ايش مجلسني هنا

يوم راحت تركب ما لقت لها مكان كلهم محتلين الاماكن ..

رورو : وين اركب انا .؟

جون : بالشنطه اللي ورا .

رورو : شغاله انا

جون ابلشي بعمرك .

رورو : لا والله طيب ليش ما تنزل انت وانا اركب بدالك ؟

جون : لا اسف جيت قبلك .

رورو : بعد شوي .

جون : وين ما فيه مكان .

رورو : اقول بعد بس ولا يكثر

جون يبعد لين رعص اللي جنبه وركبت رورو وسكرت الباب

الترتيب بالسيارة :

اللي يسوق ايبا وجنبه اونو

المقاعد اللي ورا

رورو جون شينو نينو شو

شينو : جون وخر راعصني .

جون : ايش اسوي الخبله اللي جنبي معيه توخر

رورو : جون لا تسبني .

جون : طيب وخري شوي ابغى اتنفس رورو واللي يعافيتس وخري

رورو : قلعتك مو انا قلت لك انزل خلني اركب جنب شينو وانت تعاند

شو : اقول بلا لا تتهاوشون وخلوني اتنفس .

نينو : ابغى اتنفس رورو ليش ركبتي

رورو: اجل اجلس انا هناك وانتم تروحون لم الفندق

شينو :موب قلنا لك اركبي بالشنطه .؟

رورو: شغاله انا اركب بالشنطه ؟

وهم يتهاوشون وصلو لم الفندق .

شينو : اخيرا اقدر اتنفس رورو اكرهك .
رورو: اقول تلايطي وخليني اشوف دربي .

يوم وصلوا لم جناح اراشي الخاص .

اونو : لازم يا شباب نسوي خطه

شينو : اتذكر اني بنت بس ما ادري متى صرت ولد

رورو: حتى انا بعد اتذكر اني بنت

اونو : اسف نسيتكم ..

اونو : يا بنات ويا شباب لازم نسوي خطه للمشكله اللي حنا فيها

شو : لقيت خطه .

رورو: وما هي الخطه يا فارس الفرسان .؟

شو : بما انني انا وجون جميلين( لا اقصد الاساءة للاخرين) نروح نلقى لنا بنات نتمصلح معهم ويروحون عند علي ويبدون يسووون معه صداقه ويعطيهم عنوان بيته وبعدين نسوي تجسس حنا السبعه ونطلع كل شي مسويه على شينو ..

اونو : طيب انا جميل

ايبا : حتى انا .

نينو : وانا بعد حلو واحلى منك بعد انت وجون .

شو : طيب لو مثلا رحنا كلنا مين يجلس عند البنات اخاف يجون الشرطه وياخذون شينو فجأة لا لازم تجلسون عندها وحنا نروح ندور على بنات نتمصلح معهم .

نينو : خلاص اقنعتني بس تراني حلو ..

شو : ايه كلنا حلوين وانا قلت شي .<< وه يا ملحكم كلكم حلوين اكيد

ايبا : يالله نبدأء من بكرا نسوي الخطه ...
...............................
في بيت العربجيات :
طرن طرن << جس البيت يرن .

شينو فتحت الباب

الشرطي: لو سمحتي هذا بلاغ للاخت شينو .

شينو اخذت البلاغ وقرته لازم تجي لم المحكمه بكرا

شينو : رورو شوفي جاني بلاغ من الشرطه .

رورو: سواها النذل << جايه من الصميم .

شينو : ابتصل على اراشي ..

RO0O RO0O
21-09-2009, 02:02 AM
اخذت شينو جوالها واتصلت على اونو .

شينو : اهلين اونو

اونو : هلا شينو .

شينو : اونو جاني بلاغ من الشرطه يقولون لازم اجي بكرا يعني ما فيه وقت اطلع الدليل ..

اونو :طيب الساعه كم لازم تروحين ..

شينو : لازم الساعه سته المغرب اصير عند الشرطه

اونو : يمديكم تجون اللحين .

شينو : افا عليك اجيك مثل البرق .

اونو : خلاص تعالي انتي و رورو لازم نطلع خطه جديده .

شينو : خلاص
.......................................
في الفندق عن اراشي والبنات القميلات معهم .
اونو : شينو الساعه كم جاك البلاغ ؟؟

شينو : ما ادري يمكن الساعه خمس العصر ..

اونو : طيب يالله شباب لازم نسوي خطه .

شو : طيب لقيتها .

اونو : وش لقيت الله يخلف علينا .

شو : اللحين انا وجون بنروح نتمصلح مع البنات اللي في الشوارع .. والباقي يجلس عند شينو و رورو للحمايه التامه واذا جبنا المعلومات التي هي تفيدنا رحنا لم بيت علي الغبي .. وندور الدليل .

شينو : جازلي اللقب بس مافيه روحه لحالكم .

شو : وراه ؟

شينو : خلوا رورو تروح معكم .

رورو: ايه صح خلوني اروح معكم يمكن افيدكم ...

جون : خلاص ميخالف تعالي .

شو : بس ايش تفيديننا فيه .

رورو : شوف شوف انا وبما ني بنت يعني عندي خبره في البنات اوريكم من هي البنت اللي تصلح للخطه اللي حنا مسوينها

شو : خلاص تجين معنا .
يو راحوا الثلاثي المرح : جون شو رورو الى السوق .

ليش راحوا لم السوق لان السوق هو نقطة تجمع البنات

شو : جون رورو انا بروح من هنا وانتم روحوا من هنا .

جون : خلاص .

راح شو من الجهه اللي بيروح من عندها ونفس الشي مع جون ورورو .

...............................نرجع لم الرباعي الظريف: اونو شينو نينو ايبا ......................

كانوا جالسين يلعبون ورقه (بلوت) ..

اونو : شينو دورك .

شينو : ادري ادري .

ايبا: شينو غلط لعبتك .

شينو : ليه غلط . لا صح شوف زين اللعبه .

اونو : الا صح ايبا انت اللي لعبتك غلط .
شينو : نينو يالله دورك

نينو موب لمهم جالس يسوي حركات سحر بالكروت .

اونو : شينو واللي يرحم والديك اضربيه .

شينو : اضربه اللحين عشانك بس .

وتروح شينو وتمسك نينو وتقوله : تبي تلعب ولا تبي تسحر اختار من هالاثنين؟

نينو : ابيهم كلهم .

شينو : لا واحد .

نينو : شينو تراك صغيرة واقصر مني لا تخليني اضربك .

شينو : بعد بعد اللحين اوريك ..

نينو : ايش بتسوين يعني ؟

شينو : اونو .

اونو : هلا .

شينو : شوف نينو بيضربني .

نينو : يالكذابه انا ما اضربك انا امزح معك هههههههه لا تمزح اونو جالس امزح معها .
شينو : يكذب تراه بيضربني .

اونو : ايبا على نينو يالله نضربه .

ايبا : معك وانا ابن ابوي .

شينو : اضروبه .. ايبا ايبا ايدك اليسارع عطه كف

اونو ايدك اليمين عطه طراق مزدوج .

اونو : تعالي معنا احسن .

شينو : صدق .

نينو : ايه تعالي .

شينو : بس ما احب اضرب خلونا ندغدغه .

اونو : يالله . وكل واح يدغدغه من مكان .

شينو وايبا مع رجلينه واونو مع بطنه .

ويالله يبدا يدغدغونه .

نينو : خلاص خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.

وكل شي سليم ولا خافو ولا كأن عندهم واحد اسمه علي مورطهم .

..............................عند الثلاثي.........................

شو : لو سمحتي .

البنت : هاي .

شو : ممكن خدمه .

البنت : يس .

شو جلس يفهمها السالفه ويقول : تسوين اللي قلت لك .

البنت : اسويه بس على شرط اذا سويته تطلع بـ(ديت) معاي .

شو : ما يخسى الا انتي روحي مناك فيه بنات احلى منك .

البنت : لا خلاص اسوي اللي قلت لي بس ابغى شي بالمقابل .

شو : وش تبين ؟

البنت : ابغى فلوس.

شو : اوالله من الطمع .. خلاص اعطيك حدك 100 .

البنت : اوكي .

شو : الحقيني .

وشو راح يدور على جون ورورو والبنت تروح معه بكل مكان << زوجات شو الحقوا على زوجكم .

عند جون ورورو :

جون : رورو روحي مناك انتي دوري اللي تصلح وانا اروح من هناك .

رورو : ايه يهين والله ما اخليك مع بنات لحالك << الغيرة تقطع قلوب الحريم .

جون : رورو والله مانب جالس معاهم لحالي .

رورو: ولو ولو ولو الحمايه لازم .

جون : خلاص تعالي .

رورو : وانا اباخذ رايك اكيد ابجي معك .

جون : بس خليك وراي .
رورو: طيب .

جون : لو سمحتي .

البنت2: يس .

جون : ممكن تسوي لنا خدمه صغيرة .

البنت2: افكورس .

جون يشرح لها اللي صار و رورو جالسه معهم وتقول: بتسوين اللي قلنا لك .

البنت2: والمقابل .

رورو : أي مقابل وتقوم تبي تضربها .

جون : رورو يرحم والديك كم واحد كفختيه اليوم .

رورو : خلني عليها جون اللحين شينو محتاجه مساعده وهذي تبي مقابل .

البنت 2 خافت من رورو وقامت تبي تنقذ نفسها وتهرب من اعين رورو الحاره .

جون : اصبري اصبري . لا تروحين .

رورو : خلها تروح الله يبلش عمرها تبي مقابل .

جون : الحين من وين لنا بنات .
رورو : خلها علي .

وتروح رورو لم وحده من البنات .

رورو : لو سمحتي . هيه انتي عطين فيس .

البنت 3: نعم ناديتيني .

رورو: لا العب معك يعني ايش قاعده اسوي .

البنت3: المهم يالله عطيني الزبده .
رورو تقول لها السالفه : تسوين اللي قلت لك .

البنت 3: والمقابل .

رورو: الله يببلاكم توني ادري ان البنات طمعات بس يبون مقابل.

جون سمع كل شي وجاي يركض ويقول : اكيد بنعطيك مقابل . شفتي البنت هذي << يعني رورو

البنت 3: ايه شفتها

جون : هذي تشري السوق كله وتعالي انتي لمنا ونعطيك الجزم والتيشيرتات اللي شاريتها .

البنت 3: اوكي .

رورو : هيه انت ملابسي هذي لا تتحكم تراني ابغاهم .

جون : ايه ميخالف انا اشتري لك احسن منهم

رورو : لا والله ايهين بس ..

تلتفت رورو على البنت . رورو : شوفي تراكك ما راح تاخذين ولا جزمه .

جون : لا تسمعين كلامها بنعطيك اللي تبين .

البنت 3: خلاص موافقه .

رورو تلتفت على جون : جون ترى ابعطيها بعد من ثيابك .

جون : اصلا ثيابي رجاليه ما اقدر اعطيها .
رورو : جوووووووووووووووووووووووووووون

ويفررررك جون ويبدا يركض بيهرب من رورو .

و رورو تلاحقه في المجمع والبنت اللي متفقين معها تلاحقهم .

يوم وصلوا عند البوابه ويشوفون شو .

جون : شو الحقني بتذبحني البنت اللي معي .

شو : وراه ايش مسوي لها ؟

جون : قالت البنت اللي اتفقنا معها اننا بنعطيها من ثياب رورو اللي شاريتهم .

البنت 1 والبنت 3 جالسين وواقفين .

شو : نحل المشكله هذي بعدين . يالله اللحين لازم نروح لم علي هذا .
شو اخذ البنتين وركبهم السيارة و رورو وجون ركبوا بعد .

يوم وصلوا عند علي .
ونزلوا البنتين .

البنتين راحوا عند علي :

البنت1: اهلين .
علي: هلا << مستانس الولد.
البنت 3: كيف حالك؟
علي: طيب .
البنت 1: انت اسمك علي.
علي: ايه انا << خاق الولد .
البنت3: انت اللي مشبهينك على سوبر مان . << الله على المهايط والكذب .
علي: ايه اصير لك سوبر مان << غضوا البصر .
.....
في السيارة :
رورو : والله لأصورة واخليه فضيحه في الثانوي

شو : اعقلي وخليك بنت .

جون : جيبي جوالك
رورو : لا .
جون يمعط جوال رورو بالغصب .
رورو : جون ابصورة ,
جون : لا انا اببصورو
شو : اللحين انا ابعقل البنت تصير انت اهبل منها .
جون : خلنا نسوي فيه مثل ما سوا في شينو .
ررووروو : صادق جون .
......وبعد خمس دقايق.............

البنتين رجعوا عند جون و شو ورورو .

جون : حصلتوا اللي نبيه .
البنت1: ايه خوذوا والمقابل عطونا اياه .
رورو : ثيابي لا .
البنت3: لا والله اللحين اانا جبت اللي تبونه ولا نعطوني اللي ابيه ؟
شو : بنعطيك فلوس مثل هذي .
البنت : اوكي .
....................

RO0O RO0O
21-09-2009, 02:03 AM
عند الرباعي :
شينو : ما كأنهم متأخرين .
اونو : الا والله .

نينو : اصبروا عليهم .

وبعد خمس دقايق < ايش فيني على الخمس دقايق اليوم ؟

جون : اهلين شباب .

شينو : انا بنت .

جون : اهلين شباب+ بنت .

رورو : اهلين .

شو : هلا .

اونو : لقيتوا اللي نبي ؟

شو : ايه لقينا استغديتو انتم ؟
ايبا : جهزنا كل شي بس باقي نلبس اللبس الاسود
جون : يالله كل واحد يروح يلبس الليس الاسود .
وكل واحد راح يلبس بعدين يطلع ويروح يلبس اللي بعده لمين خلصوا كلهم لابسين

بعدين ركبوا السيارة

جون : رورو وخري تراك مضيقه علي المكان .
رورو : رجعنا لطاري اللي .
اونو : شينو بعدي شوي راعصتني ما اقدر اتنفس.
شينو : ايش اسوي شو حازني .

ايبا ونينو قدام ويضحكون عليهم .

اوريكم الاشكال :

شينو و رورو نفس اللبس : تيشيرت اسود وعليه جاكيت اسود وبنطلون اسود وجزمه سبورت ابيض وكاب اسود.
اراشي كلهم نفس اللبس الا الكاب يتغير شكله << مانيب جالسه اعدد الكابات كل وحده تتخيل اللي تبي .

ويوصلون اراشي والبنتين لم المكان اللي يسكن علي فيه .

اونو : خلوني اطامر لدريشه الى دريشه لين القى غرفته < دريشه يعني طاقه بالعربي نافذه ..

نينو : وانا ابراقب المكان

ايبا : وانا معك .

شينو : طيب انا ابروح مع اونو .

رورو : وانا ابجلس هنا ومعي الاسلكي واي شي تبغونه قولولي .

جون : انا ابجلس اراقب مع ايبا و نينو .

شو : انا ابروح من الجهه الثانيه عشان ابشوف يمكن يجي مع طريق ثاني .

اونو : يالله شينو معي خلينا نصعد الى العلى .

شينو : اقول وخر خليني ارقى بلا على بلا بطيخ . \

ويوم وصلوا غرفة علي .

اونو فتح الدريشه ودخل ودخلت شينو بعده ويجلسون يفتشون منا ومنا وتحت السرير وفوقه لين اصابهم اليأس

شينو : حول الو نعانع حول .
رورو : اسمعك اسمعك حول .
شينو : ما وجدنا شيء .

رورو: فتشتوا الابتوب حقه .

اونو : ايه صح الابتوب .

رورو: الله يخلف عليكم حول .

شينو : استلمت التعليمات حول .

ويروحون يفتشون الاب توب

اونو : لقيت الدليل .
شينو : ورني ايوالله دليل .

يالله وين المومري فلاش .
اونو : هذاه . يالله ننسخ .

وينسخون الدليل .
نزلوا تحت .

ويركبون السيارة ويروحون عند بيت شينو و رورو
شو : بكرا الساعه تسع الصبح لازم تصيرون صاحين عشان نروح مع بعض .

شينو : خلاص .

شو : يالله مع السلامه .
شينو : مع السلامه و اريقاتو قوزايمس على المساعده من دونكم ومن دون الخبله اللي جنبي كان انا الليحن راكبه خيل ورايحه في ستين دايهيه ..
اونو: دو اتاشي مشتاي .

راحوا اراشي والبنتين دخلوا البيت وناموا ونفس الشي مع اراشي دخلوا الفندق وناموا .

الساعه تسع الصبح :
شينو : يالله صباح خير . رورو قومي من النوم < نفس الروتين شينو تقوم وتصحي رورو .
رورو : والله ما اقوم لو تجيبين لي جون << نفس الكلام ينعاد .
شينو : يالله بنروح لم المركز حق الشرطه عشان اصير بريئه .

رورو : طيب اتصلي على اراشي يمكن ما قاموا .

شينو : طيب << وتتصل على اراشي .

شينو : الووو

اونو : هلا .
شينو : قايمين .
اونو : ايه قايمين انتم مستعدين .
شينو : ايه مستعده .
اونو : يالله تجهزوا اللحين نبي نمر عليكم ونروح لم الشرطه .
شينو : هاي اريقاتو اونو .
اونو : دو اتاشي مشتاي .
..........................................
رورو تقوم تروح تاخذ شاور ونفس الشي مع شينو ويلبسون .

وينتظرون اراشي . يوم وصلوا اراشي ركبوا معهم ووصلو لم الشرطه

شينو : يارب استر علي .

القاضي : الاخت شينو تتقدم .
شينو : ابشر ايها القاضي المعظم << تتقدم .

القاضي : الاخ علي يتقدم .
علي يتقدم .
القاضي : مالي حيل مقدمات على هالصبح . شينو متهمه بالسرقه الاخت شينو عندك شي تبرئين نفسك فيه << اوالله قاضي .

علي : لا ماعندها
القاضي : ماسألتك .
شينو : الا عندي وهذا هو << تطلع الفلاش مومري .
شينو : عندك لابتوب .
القاضي : ايه بس اصبري اسكر البلياردو والماسنجر << مروق العم .
شينو تروح تاخذ الابتوب وتشغل الفلاش مومري . وتوريه الدليل .
علي قاعد يشوف اللي في الابتوب وهو ما هوب مصدق
علي : كيف وصلوا عندك هذولي
شينو : انا هكر هكرت جهازك وطلعت اللي فيه << كذابه ما كانه ناقزه على بيته .
القاضي : بناءا على الدليل المعطى فان الاخت شينو بريئه من جميع التهم .
علي طاح وجهه وطلع من مركز الشرطه .

طلعوا البنتين واراشي وهم مستانسين على اللي مسوينه .
شينو : اريقاتو اراشي و رورو .

اونو : لا داعي لا داعي .
رورو :لا والله صدق اشغلناكم وتعبناكم معنا .
شو : ايه لا ميخالف والله مستانسين معكم وجايبين لكم مفاجأة
شينو : وماهي المفاجأة
رورو : يالله وشي تراني متحمسه .
جون :استاجرنا باخرة بكرا بنروح لرحله للبحر << اللهم يا كافي باخره .

شينو : ونااااااااسه ابروح اشتري لصتك << ناويه تسبح .

رورو : هونتوني اريقاتو اراشي على باالي انكم خلاص منتوب رايحين بسب شينو<< شينو تناظرها بحقد .

جون : لا ما كنسلنا الرحله وبعدين باقي اسبوعين على الكونسيرت . بالاسبوعين هذي بنروح فيها للبحر

رورو : بس وشوله باخره استاجروا قارب على قدنا .

ايبا : لا جون ما يحب الاماكن الضيقه ..

شينو : المهم اريقاتوا على اللي تسونه لنا والله هذي احلى عطله .

رورو : بكرا الساعه كم واي مكان نلتقي فيه .

اونو : بكرا الساعه ......, في مكان ...... تصيرون موجودين عشان نروح نخيم في البحر .

نينو : نخيم في بحر هاه اوالله من الوطابه بس .

اراشي ركبوا السيارة والبنتين معهم ونفس الحكايه متزاحمين .

وراحوا يتمشون يمين ويسار وراحوا لم الملاهي ويلعبون لين خلص اليوم وراحوا لم بيوتهم .

ونشوفكم في البارت الجاي بارت رحلة التخيم في البحر . << اسم على غير محله

mola
21-09-2009, 06:40 AM
هالباااارت توووحفة :laugh_1::laugh_1::laugh_1:
كلله خطط من شو :XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:

شو : اصلا انا كلي عسل

سخييييييييييف عااارف نفسه :Onion_cry3::daydream_1:
جون : فيه قروي قال لخكري انت اي نوع من الطيور شاهين ولا جرااح ؟؟ الخكري : قال لا انا تويتي

احححللللللللللى يعرف يقوول نكت يا لبووووو :Onion_cawaii::Onion_yeh:

اونو معصب : ليش سويت كذا .<<< لأول مره معصب

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1: متتت ضحححك اجل اونو معصصب

لاااا رووح اعطييه كفيين احسن :XD_1::XD_1::XD_1: <<< براااااااا

نينو : خلاص اقنعتني بس تراني حلو ..

شو : ايه كلنا حلوين وانا قلت شي .<< وه يا ملحكم كلكم حلوين اكيد


واااااااااااااااااااااي فصلللللللللللللللت em033em033em033

نينو : شينو تراك صغيرة واقصر مني لا تخليني اضربك .

اقصر منه :please_1: يضربها عشانها اقصر منه يا ربييييييييييييييي :Onion_kawaiii: <<<< ليش فصلت :SnipeR (13):

البنت : اسويه بس على شرط اذا سويته تطلع بـ(ديت) معاي .

شو : ما يخسى الا انتي روحي مناك فيه بنات احلى منك .


وااااااااااااااااااي يا قلبييييييييي اصلا هالاشكال ما تجي غير بالعين الحمرا :please_1:
وشو راح يدور على جون ورورو والبنت تروح معه بكل مكان << زوجات شو الحقوا على زوجكم .

لا لاا تخااافي مو طايقها من البداااية :Onion_yeh:em033

القاضي : ايه بس اصبري اسكر البلياردو والماسنجر << مروق العم .

:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:


ننتظر البارت الجاااي رحلة تخييم في البحر اول مرة اسمع به :Onion_yeh:
بس مع اراشي كل شي ممكن :Onion_yeh:
الله يعطيكم العااافية :please_1:

RO0O RO0O
21-09-2009, 09:13 AM
مولا ..


اريقاااتو على الخطووم << يعني المرور

البارت التاسع وها أنا بأنتظار شينو تخلصه .. :SnipeR (37):

يالله اشوفكم على خير ..

وكل عام وانتي بخير ..

LoLo @chan
21-09-2009, 10:38 AM
رووووعة روووعة والله أنكنّ توووووحفهـ الله يقلع إبليسكن تقطعت أمعائي من الضحك << ماأدري وش تبي ذي بس مشوها . أحتريكم على أحر من الفحم ..
جانيهـ ^ ^

RO0O RO0O
21-09-2009, 11:15 AM
لولا تشان :

اريقاااتو على المرور

عقبال ما تسوين انتي ونيوز

جاا~~نا

نكآتسو والنعم
21-09-2009, 11:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه مشكوره حمستيني في الانتظار:Onion_nice:

RO0O RO0O
21-09-2009, 07:06 PM
ناكاتسو ..

اريقاتو على المرور

NiooL
22-09-2009, 02:48 AM
عجييييييييييييييييبه هالعيديه :love_2:
هالبااااااااارت صج فطستي ضحك :Onion_heheh:
ولا سالفه السياااااااره هههههههههههههههههههه :devilsmile_1:
بس صج كوميديا تضحك :Onion_cry:
وكل عام وانتي بخيييييييييير رورو حبي :Onion_cawaii:
وعسااج من عوااده :please_1:

RO0O RO0O
22-09-2009, 08:06 AM
نيول :

اريقاتو على المرور..

انتظري البارت الجاي انشالله يكون احلى واكثر كوميديا من هالبارت

شينو-تشان
22-09-2009, 12:36 PM
لولو ومولا وناكتسو ونيوول ورورو <<عسا ما نسيت احد

اريقاتو على المروووور كلكم ما عادا رورو <<كففففف
والله تصدقوون البارت اقرااه كأني اول مره اقراه :Onion_love:

من جد يفطس ضحك بس كله كوم ولا البنات
والرايقه هذيك اللي تبي موعد لو دريت كان وصيت رورو
تتكفل فيها:D <<برااااا+شغالة عندك ؟

بس كل عام وانتم بخير:love_1: وبصحه وسلامه وشكرا على
متابعتكم لنا حتا وقت العيد والطراطيع والحلويات <<مشتهيتها كللها :Onion_yeh:
وان شا الله البارت الجاي يكون احسن :Onion_hmmm:
بس يمكن اقول معلووومة :aca_deprest::aca_deprest:
البارت يمكن يتأخر شوي :deprest_1:
اعرف انكم بتصفقوني وتطردوني بس ايش اسوي
والله الضروف لكل من الطرفين انا ورورو
يعني العذر والسموحة
بعدين روحو وعيدو وطرطعو بعدين ما راح تحسون بالوقت ويصير خيير<<رايقه:laugh_1:
بس ان شالله البارت الجاي متميز جدا جدا ماراح تتوقعون ايش بيسير من مواقف
ضياااع وصييد ودبابات وايس كريم ومنتزهات الصين ماااره حلللوه <<تسوي دعايه <<براااا
بس واشياء ما تتخطر على البال

لن نقول مع السلامة ولكن سنقول الى القاء في حلقة قاادمة <<براااااااااا +وش تحس فيه

młŞҢŎ0ő
22-09-2009, 03:52 PM
...

وآآآآآي يآآآآزينس والله :SnipeR (64):

مع ذآآآ الباآآآرت الخطييير اللي تسدحس من الضحك :SnipeR (99):

مع اني مآآقريت الا نصه والباقي الحين ان شاآآآآء الله:icon26:

سينكيوو رورو وشينوو :D

الا اقووول رورو اخبآآر اختك والله قلبي معاها ؟؟~>~وش جااب الرواايه لذاا السؤاال :SnipeR (13):

شينو-تشان
22-09-2009, 04:35 PM
ميشو<<مدري الأسم صح ولالا<<بس كاوااي الاسم :love_2:

مشكووووره على الرد الحلو منك
وكملي باقي البارت وتشوفين بطولاااتي <<برااااا
يالله انبسططي في البارت ان شا الله يعجبك
جاااااا مينا وين الردوود:Onion_gifs:؟؟<<تشمر

RO0O RO0O
23-09-2009, 06:46 AM
ميشو الحمدلله اختي بخير وعاافيه ...

يالله عاد اقري باااقي البااارت ..

وردي علينا مرتن ثااانيه

RO0O RO0O
23-09-2009, 11:05 AM
مينا

اوميديتو اليوم الوطني لسعوديين ..

كل عام وانتم بخير ..


يالبى السعوديه واهلها .. ويا ملحهم ..

مبرووك عليكم اليوم الوطني ..

جااا~~نا

love japan
23-09-2009, 12:05 PM
شو : شوي شوي على البنات خلهم عليي


احس هنا انا خقيييييييييت:love_1:


نينو : صدق تبون توقيع..
<<اقول ضف وجهك بس:kickfly_1:


اونو كان جالس على الكنب ولا فكر في الموضوع على طول قال : اقول اشكالكم كيوت اجلسوا عندنا
عااااااااد هنا دوريني ما تلقيني احس اني خشيت جوem033:love_2::love_1::Onion_love:وااااااااي

رورو & شينو: هونتوني...!!

اونو : ايه ميخالف ..
يا لبى قلبه بكل هدوووء و نعومه يااااي :love_1:<<الحين انتي شايفته عشان تقولين كذا





الصرااااااااااااحه القصه خطيييييييييييره بمعنى الكلمة وه بس فديتكم يا رورو و شينو:SnipeR (69):

love japan
23-09-2009, 12:37 PM
نينو : اصبر انا استحي ..


ههههههههههههههه حلوه استحي :Onion_nice:





اونو : احلفي << متعجب الاخ


<<و الله:Onion_cool1:



نينو : اها اللحين فهمت ليش اشكالكم غريبه



<<خير وش شايفنا وحوش:suprise_1:<<امزح^^:Onion_nice:


شو : حلوة السعوديه؟؟



وش رايك يعنيwoooo=<<الحين انت الي تسأل يالي متخرج من جامعة توداي ,, مو متأكده:Onion_frez1:



ايبا : شكلي ابروح لمها المهم يا بنات شكرا على انكم اخرجتونا من هذي الورطه


لا انت لا تجي ما نبيك:confues_1:<<حلوه

RO0O RO0O
23-09-2009, 01:22 PM
لوف جااباان ..

حيااتس معنا حيااتس

وش تشربن قهوه ولا شاهي ولا عصير فوواكه << مشتهيه عصير فواكه ..


يالله كملي البارتات بتأني وسلامه << وانا اختتس تدلين الباب الظاهر ..

love japan
23-09-2009, 01:46 PM
الصراحه حركتااااااااااااااات يسلمو الايادي

love japan
23-09-2009, 01:48 PM
لوف جااباان ..

حيااتس معنا حيااتس

وش تشربن قهوه ولا شاهي ولا عصير فوواكه << مشتهيه عصير فواكه ..


يالله كملي البارتات بتأني وسلامه << وانا اختتس تدلين الباب الظاهر ..

و الله يا ليت احس فله

RO0O RO0O
23-09-2009, 02:02 PM
خوذي وقتتس ..

وشوفي اذا اعجبتتس اويلاه تابعينا ..

وتبي تشوفين شي يعجبتس بالبارتات الاخيرة انشالله

~ Sakura ~
23-09-2009, 11:41 PM
يااااااااااا وييييييييح قلللللللللللبيييييييييييييييييييييييييييييي

:love_2::Onion_love:

ياربي وربي يا انكم تهبلوووووووووون

شووووووووو .. يازينك وربي انت وخططك الخنفشاااااااااريه :shy_1:

ذكي ذكي بسم الله عليييييييه :Onion_heheh:

رورو <<< يا انك رهيبه .. عاد تلعبو مطارده انتو الثلاثه :Onion_yeh:

شينو <<< انتي و اونو تنفعون تمثلون بفلم جايمس بوند << تخيلو اونو 007 حماااااااص :suprise_1:

وربي بارت خنفشاري .. متحمممممصه حدي للبارت الجاي

اريجاتوه جوزايمااااااااااااااس

RO0O RO0O
24-09-2009, 03:15 AM
اريقااتو مينا على المرور

ساكورا ..

اريقااتو على مرورتس

ونشوفتس البارت الجاي

:: SKY ::
24-09-2009, 03:02 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكثر شيء عجبني .. لوك ماي فريند ههههههههههههههههههههههههههاي

بكل مكان حمت اتسبدي منه ..!! لا وبالقطااااار بعد xdxdxd

وموقف شينو ونينو حق البلوزه ههههههههههههههههههههه حلوو تخيلت اشكالهم

رورو اذهبي للجحيم .. أجل شوو يقولتس انا كلي عسل << ميت3

ااااااااااااااااااااخ بس زين جت على شوته لك .. زين اني ما انوي ذبحتس بعد

اريغاااااااااتوو وبانتظار كشتة البحر

شينو-تشان
24-09-2009, 05:39 PM
لوف جابااان
اريقاتو على مرورك وان شا لله تتابعينا دايم حنا والخقأأأأق حقنا em033

ساكورا
اريقاتو على ذوقك ومرورك
هونتووووووو؟؟:please_1:
انا واونو مع بعض :love_1:والله انك خونفشاريه :devilidea_1:
انا العميله ايكس فايف واونو العميل 07
اونو بالبدله الرزه والشعر المقلوب والعيون الواثقه
وانا بالبدلة والشعر الأصفر المتلأليء ومعاي البازوكة<<:Onion_fly:
انا كنت عارفه انو فيه احد يعرف العلاقه والروابط اللي بيني وبين اونو :laugh_1:
ابروح اليابان امثل معه بالسبشل حقته :Onion_please:<<مضيعه الباب
اريقاااتو ساكورا
احبتس يالشيييينه :Onion_cry:

سكاي

اهلا وسهلا اقلطي اقلطي معنا :Onion_yeh:
لوكا ماي فريند بيكوز يو ار لوف مستر شو<<احسها ما تركب
اي ويل قيف يو ابارتمينت اين تشاينا افتر ديسكاوند اي ويل قيف يوو <<برااااااااااا
عاد وش نسوي تعرفين شورت مان ويبي يظهر نفسه ولسانه الطويل يستاهل
خلص يتحرش في المسكين اونو جا عندي ناقصته انا :Onion_red_card:<<مسموحلك برفسه
ارقااتووو على مرورك ومساعدتك لنا :XD_1:
مينا اوتسكاريه وارقاتو على الردود وان شا الله يتم وضع البارت في اقرب فرصه :D
ابرووح انااام:sleepy_1:

mrjojh_cool
24-09-2009, 09:24 PM
نينو : اسوي لكم حركات سحر

جوون : وانتي ما تبي اوريك حركات كراتيه جديده واجربها على فيسك البريء.

لاآآآآ كلش ولا نينو جربه على ايبا <<تشويت وبقووة
شو : اصلا انا كلي عسل

رورو : يا شين الواثقين

شو : لا انا زين

:Onion_love: مين اللي يقول انك مب زين يجي يتفاهم معي :cute_msn_onions-11:


نينو : ممن قال لا انت ولا انت انا قدام
جون : اقول تلايط بس بلا اقزام

نينو : جون لا تحدني اسحرك

اونو : تراني ابتصل على امي تهاوشكم

ابد ابد ماتسدحت ضحك صرآآآآحه بدعتوا بالكوميديا
شو : خلاص جون انتظر هنا.. رورو لا مافيه روحه لحالك لم المحل انتظرينا لمين نخلص

وهـ على اللي خايف عليك من حينه وهو سنع <<برآآآ

رورو : هي انت يا وجه الفيل وين رايح

علي : ومين انتي .

رورو : انا اخطر من فرعوون انا اللي اخليك شاورما بدون مايونيز


بعدي والله هذا العينه من الناس ماتمشي الابضرب:Onion_engry2:فكون عليه <<غلطان اللي يعطيك وجه

شو : لقيت خطه .

اما هو والخطط شي ثاني من يومـ(نه) وهو ذهين<<ماتحسين انك زودتيه

رورو : ايه يهين والله ما اخليك مع بنات لحالك << الغيرة تقطع قلوب الحريم .

ايه وانا اختك اصحي تخلينه لحاله <<احس كاني عجوز مدري ليه
البنت 1 والبنت 3 جالسين وواقفين

قاعده اتخيل اشكالهم جالسين وواقفين <<بانطرد انا اليوم لا محاله
القاضي : ايه بس اصبري اسكر البلياردو والماسنجر << مروق العم .

اتحيل شكله:Onion_heheh:امحق قاضي

يسلمووووو على الباآآآرت المهوي وترااي زعلانه لانكم مارديتوا علي <<زعل ابو جعل

وننتظر الكشته على احر من الجمر

جــــــــــــــاآآآآآآآآآنى

RO0O RO0O
26-09-2009, 10:27 AM
مرجوجه ..

مشكورة على المرور



لاآآآآ كلش ولا نينو جربه على ايبا <<تشويت وبقووة


ياا عردددزي ما لقيتي الا ايبا لالا




مين اللي يقول انك مب زين يجي يتفاهم معي


محد قاااال ..

بس والله لو يقول عندتس حريمه يمردغنه مردغه ..


ابد ابد ماتسدحت ضحك صرآآآآحه بدعتوا بالكوميديا


صددز ..

الله يسلمتس ..

حتى انتي ابدعتي بردتس


وهـ على اللي خايف عليك من حينه وهو سنع <<برآآآ


ايه اقولتس سنع بس لو يفك شوي عن البلع صار اسنع ..



ايه وانا اختك اصحي تخلينه لحاله <<احس كاني عجوز مدري ليه


يخسي اخليه لحاله مع حريمم

والله لا اقطعه حتت حتت << اقتلبت مصريه ..

كل اراشي يصيرون مع حريم الا جون << كف من النادي



يسلمووووو على الباآآآرت المهوي وترااي زعلانه لانكم مارديتوا علي


نانديهـ...؟! زعلانه قولي لي وانا ادر عليتس<< براا

مرجوجه لا تزعلين تكفين


اشوفك الباااارت الجااي

mrjojh_cool
26-09-2009, 05:46 PM
هو حد يقدر يزعل عليك
لا بس ياطويله العمر انوه انا رديت على الباآآآرت اللي قبل ومارديتوا علي بس <<بيجين كف

لا ابشرتس بتشوفينن بالبارت الجاي واللي بعده <<خلاص بسطت وفي روايه نوخت <<تدلين الباب
كل اراشي يصيرون مع حريم الا جون << كف من النادي

وشو بعد
حتى انتي ابدعتي بردتس
الله يسلمك


جــــــــــاآآآآآنى

RO0O RO0O
26-09-2009, 08:13 PM
مرجوجه حيااتس والله

شوفي وانا اختتس اذا شفتت الباارت الجااي بتشوفين سبرااايز لتس بالبارتات الاخيرة


اللحين حنا اللي يتاابعنا نحطه بالقاائمه عشان البااارت الاخير بنسوي له بيرزينتو



واسفه على اني ما رديت عليتس بس تدرين وانا اختتس حوسه << تحاول ترقع بس ما تقدر

يالله اشوفتس البارت التاسع

وخـر عـن طريقي
27-09-2009, 03:48 AM
رورو وشينـــو يـــا انكــم مهـــبل
من جــــد القصـــــــــــــــــــه تجنن
بس لو انــكم دخلتونــي بالسالفه وصرت معشوقــه جووون :love_1:

<<بتكفــخني رورو :D

طبــــــــــــعا انا كنت متــابعه بصمـــت
بــس الحين قررت اررد:SnipeR (69):
<<احلفي



ابــعلق ع البارت الاخــير :SnipeR (5):


رورو: كولي تبن مانب قايه لو تجيبين لي جون .



هههههههههههههههههههااااااااااااي
رورو لوجااام جووون يقوومــك
كـــان اجــــيك بسرعه 180 :Onion_yeh:
اجـــل جوون يقومــك وانـا مايقومنــي
<<من الحين بدت سواالف الجاااراااات:XD_1:





شو : خلاص خلاص فكوا الهوشه انا قدام << اللحين يقاله بيهدي الوضع بس للاسف زاد الطين بله

رورو : يلعن ابو الوثوق اللي فيك << خلاص طقت الميانه صايرين اصحاب

شو : وراه انا اكبر منك .

شينو : عساك تدل بس ؟



لا شكــــل الاخ ملخبط بالديره يحسبها اليابان مو الصين
هههههههههههههههههههههه




شو : طيب ما تشرين تنورة ؟


شكل غابرلا تلبــس تنانير عشاان كذا الولد متعوود
<<بكفخوني زوجات شووو:Onion_engry2:



جون : رورو

رورو: لبيه .

جون : سولفي لانهم بيطولون بالمحل

رورو : وش اقول ؟

جون : قولي أي شي قولي نكت

رورو : فيه واحد مات صار اثنين .

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رورو الله يصلــحك
يعني بالهموقف ماقدرتي تقولين الا النــكت
كــان قلتي ابمثل معك بدرمـا
ولا اطـلع معك بالبي في :Onion_love:


وتفسر البنت كمومها وطراع طراع تبدا تكفخ علي هذا وراحوا اراشي عند رورو

يمسكونها


رورو تعجـــــــــــــــبيني
احــسك بردتي حرررتي فيــه
اجـــل جاااي يهدد مع وجــهه
كفوووو رورو :Onion_please:


اونو معصب : ليش سويت كذا .<<< لأول مره معصب



مينـــــــــــــــــــــــــــا
الريــدا عصــب واخيرااا
بس ماتلاحظون حتى وهو معصب في نبره صوووته فهااوه
<<احلــفي اللي يسمعك يقول سامعه صوته وهو يتكلم :laugh_1:
رورو: سواها النذل << جايه من الصميم .


حســــيت انــي بمسلسل خليجــي :Onion_hmmm:


رورو : ايه يهين والله ما اخليك مع بنات لحالك << الغيرة تقطع قلوب الحريم .

جون : رورو والله مانب جالس معاهم لحالي .

رورو: ولو ولو ولو الحمايه لازم .



ايـــه رورو خلـــك معـــه لايخونـــــا
اخــا تجيه وحده صينينه وتيزوج علينا وتصير عندنا جاره جديده :laugh_1:


القاضي : بناءا على الدليل المعطى فان الاخت شينو بريئه من جميع التهم .
علي طاح وجهه وطلع من مركز الشرطه .



ذكرتوووووووووووووني بسمـــــــــــايل
يوووم قااالو ان بيتو برئ من التهم :Onion_cry::Onion_cry:


ونشوفكم في البارت الجاي بارت رحلة التخيم في البحر

من اسمــــــــــــتها واضح انهااااااااااااااااااا خباااااااااااال



ابنتظـــــــــرالبااااااااااااااارت الجاااي
وطلعوووو شخصيـــه جديده الي هي معشوقه جوووون
وخر عن طريقي


<<< ابتكــــــــــــــفخ من رورو :XD_1:

love japan
27-09-2009, 04:46 PM
:Onion_hi1:
مينا قينكي ديسكا
رورو شينو اخباركم ان شاءالله تمام:happy_1:<<مصلحه حتى السكين جايبتها<<وش تحسبه ذي يبيلها تكفيخ:Onion_box1:
بليييييييييز رورو و شينو نزلوا باقي البارتات:cry_3:
و الله تحمست :Onion_cry:
هونتوني اريقاتو عوزايمشتا:Onion_nice:<<بدري:Onion_frez1:
:bye_1:
jana

RO0O RO0O
28-09-2009, 08:56 PM
مينا اريقااتو على المرور


هذانا جالسين نألف البارت التاسع ..

ادعو لنا نخلصه ..

جااناا

وشكر للي مروا علينا

love japan
29-09-2009, 12:23 AM
الحمد لله يعني تشتغلون عليه :love_1: <<سباكه على غفله hmmm

love japan
29-09-2009, 12:24 AM
رورو شينو احبكم الى الابد :love_1:

بنوته كول
29-09-2009, 12:48 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

setsuna
29-09-2009, 02:40 AM
ما شاء الله

وصلتوا للبارت الثامن

وانا ناسيه اي بارت قرأت آخر شي hmmm

يبي لها قعدة وشاي وحب على رواق :D

لي رجعة بعد ما اقرأ اللي فاتني

love japan
29-09-2009, 07:18 AM
اقول رورو و شينو ليش ما تحطون شوي فيها رومانسه:love_1:<<فصلت على قولتكم
خاصة الثلاثي الاطخم جون و شو و اونو :Onion_love:
ادري طلباتي كثيره

RO0O RO0O
29-09-2009, 05:01 PM
لوف جابان

كأنتس تقرين افكاارنا البارت العاشر بنحط فيه روماانس

حنين الوفاء33
29-09-2009, 05:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سعيدة جدا أني تابعت معكم هذه القصة الرائعه
جدا جدا جدا جدا جدا :SnipeR (37):
بصراحة أسلوب رائع وطريقة مذهلة جدا ا ا ا ا ا ا
في كل بارات حركات مذهلة جداااا
بجد لقد استمتعت كثيرا بهذا الموضوع الرائع
اتمنى أن تستمروووا دوماااا في الابداع
بالتوفيق لكم أخواتي الرائعات
رورو و شينو

RO0O RO0O
29-09-2009, 05:11 PM
حنين ..


اريقاتو على المرور

تاابعينا في حلقاات اخرى ودرامات ثاانيه << برا

ياله نشوفك البارت التاسع

love japan
29-09-2009, 08:15 PM
لوف جابان

كأنتس تقرين افكاارنا البارت العاشر بنحط فيه روماانس
الله يعني فيه رومانسيه واااااي :Onion_love:
متى بس تزل باقي البارتات

حرام عليكم وش ذا الاسلوب يهببببببل ما شاء الله انهبلت عليييه ما اقول الا ما شاء الله و الله لا يضركم
و الله حمستوووني:Onion_cool1:

:: SKY ::
29-09-2009, 09:58 PM
وااااو

رورو

فيه روماانس في البارتت الجايه


ونااسه الله يرجتس


بسرعه نزليهن..


ولا ترى ابوريتس الشغل ...

setsuna
03-10-2009, 03:45 AM
هههههه اكشن مع كوميديا .. فله :D

احداث حاميه

اما قابريلا يعني مانرتاح منها حتى هنا اشوفها بوجهي :XD_1:


يالله كرهت هالأنسانة من غير ما اشوفها ولا ادري عن قلعتها كلا بسبتك ياشو :SnipeR (2):


اما جيما ههههه عجبتني هي وجملتها لوك ماي فريند :D

لا ووصلت معهم في القطار هي وبضاعتها خخخ


نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..


هههههههه هنا اثبتوا كيف نذاله نينو بالضبط :laugh_1:


وطلعت لكم بعد مشكله وشرطة وقضايا وحوسة

ههههه و شو هو صاحب الخطط ياقلبي em033

اونو : ايبا على نينو يالله نضربه .

ايبا : معك وانا ابن ابوي


يوووه مسكين نينو هجمتوا عليه خخخ



القاضي : مالي حيل مقدمات على هالصبح . شينو متهمه بالسرقه الاخت شينو عندك شي تبرئين نفسك فيه << اوالله قاضي .


هههههههههههههههههه :SnipeR (99):

الله يغربل بليسكم على القصة

يلا ننتظر البارت الجاي :D

والله يعطيكم العافيه

jooyoorin 4 ever
06-10-2009, 09:30 AM
ههههههههههههههههههههههـ
القصه مرررررهـ رووووووووووعهـ~
ارقااااااااااااااتو http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif
مآآآآآآآآآآننحرم ~http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(37).gif

مجنونهـ بحبـ{نينو}~
06-10-2009, 12:14 PM
واااو قصه مرمرهـ روووووووووووووعهـ:please_1:
ماننخرم من ابدعاتكـ~:shy_1:

ξ ℓ ỳ ơ η а
06-10-2009, 12:19 PM
يعطيكم العافية ع القصة

لاننحرم من هالأبداع

وننتظر البارت الي بعده

في أمان الله

looka-chan
06-10-2009, 12:48 PM
رووووووووووورووووووووووو http://filaty.com/i/919/55557/19.gif

تعاااااااااااالي اخمتس وافعصك واعصرك واطلع عرروووقك من بين طبقه الادمه وربعهآآ >> بقآيا مآآده الآحيآآآء http://filaty.com/i/919/31315/093.gif

قصم وقصم وثم قصمــــآآت وبعد قصم انــكـ انت وشينو مو صآآحيآآآت >>يآآحبهاا للهذره

انتوو ويين ومستر بن ويين عنكــم http://filaty.com/i/919/31315/093.gif

قصم لو دروو عنكم كآآآن مستر بن يشحد عالرصيف >>الا هو عاايش

اناااا اقلكـ وش رآآآيك تعآآليلي >> ايي الحيين جتك

وانا بأستثمركــ >> خيير بضآآعه هي ولا ارض على غفله

اقصد اصييير مدييره اعمآآلك >>شآآآطحه بخيآآلهآآ

اقوول بس مااادرو عنكم اراشي ولا كااان جاابووكم في شكودااااي >>اووخص الي يشوفها يقول دروو عنهاا هي

ولا ليييييش نروووح بعيييد

خل MBC بأسبووع يدرووون اول XD

ترآآآني متااابعتكم من الباارت الاول من يوم ماانزلتووهـ بس كنت جدييده

ولا اعرف اراشي زيين وقرييت لم الباارت الخامس

ومت ضحكـ هذآ وانا مأاعرفهم

ويوم ثقآفتي بأراشي زاادت ردييت قرييت من الاول للثاامن http://filaty.com/i/919/55557/19.gif >>حد سالك الحيين >>لاآآ بس انا قلت ...>>اقوول فاارقي

ولا يمي قزااازتيين ديو شربتهم وراا بغض وبيينهم بيبسي http://filaty.com/i/919/31315/093.gif >>ترآآ ماسوي اعلانآآت >>بــرآآ
وتوكس وبعده شآآآي http://filaty.com/i/919/31315/093.gif >>ول الله يعين البطن الي مستحملتك

وعلبتيين منااديل ليش انه من كثر الضحك ادمع >>ايي هيين

وااااااااصلو وثااااااابرو وانا معكم للابد وداايما http://filaty.com/i/919/41816/03.gif >> ومنو حضرتك XD

جآآآ

برجع اعلق بعد شوي http://filaty.com/i/919/16616/16.gif>> مدري وش دخل الفيس

looka-chan
06-10-2009, 01:37 PM
بآآآكـ

نينو : رخصي لي ولا ترى ابطيحك من فوق القطار
جميا: اوكي اوكي بس وخري ايدك عن شعري ..

:XD_1::XD_1: ادري يسويهااااا

جون : رورو

رورو: لبيه .

جون : سولفي لانهم بيطولون بالمحل

رورو : وش اقول ؟

جون : قولي أي شي قولي نكت

رورو : فيه واحد مات صار اثنين .

متخيله الاشكآآآآآآآآآآل :XD_1:

رورو : ايه يهين والله ما اخليك مع بنات لحالك << الغيرة تقطع قلوب الحريم .

جون : رورو والله مانب جالس معاهم لحالي .

رورو: ولو ولو ولو الحمايه لازم .


اييييه بطله تعجبيني تعرفين البناات وبلاويهم ان كيدهن عظييم >> تدلين البآآب


نينو : اسوي لكم حركات سحر

جوون : وانتي ما تبي اوريك حركات كراتيه جديده واجربها على فيسك البريء.

زييين تسويي كفو والله خله يفكناا شوي من ذا السحر :Onion_yeh:


شو : اصلا انا كلي عسل

رورو : يا شين الواثقين

شو : لا انا زين


اتخيل شكله وهو يقولهاا بدلع ويسوي فيسااته المعتااده :XD_1:

فديت العسل انا ترآآآ احب العسل ولازم افطر علييه كل صبح:Onion_love: >> تراا مااقصد شو :Onion_dead:

نينو : ممن قال لا انت ولا انت انا قدام
جون : اقول تلايط بس بلا اقزام

نينو : جون لا تحدني اسحرك

اونو : تراني ابتصل على امي تهاوشكم

ياااني تسدحت ضحكـ :XD_1:
جون اجل لوشاافني وش بيقول :suprise_1:
نينو تكفى لاتهدد وانت من جنبهاا em033

اونو ياااشييخ ودي اشوف امك ذي الي جااابتك

شو : خلاص خلاص فكوا الهوشه انا قدام << اللحين يقاله بيهدي الوضع بس للاسف زاد الطين بله

رورو : يلعن ابو الوثوق اللي فيك << خلاص طقت الميانه صايرين اصحاب

شو : وراه انا اكبر منك .

شينو : عساك تدل بس ؟


شوووو ياازينك و انا مرتكـ يوم تسوي رووحكـ عااقل:Onion_love: >> تخق عليه بكلل الحاالات :XD_1:

ونشوفكم في البارت الجاي بارت رحلة التخيم في البحر

العنوآآآآن مدري وش يحس فيييه :XD_1:

يااافرحت اونو الحيين بيرووحون البحر :laugh_1:

الا ماااينفخ صدره ويسوي رووحه قبطآآن عليهم :XD_1:

ياااخوفي يصيير الي بآآلي >>>>> http://filaty.com/i/919/16238/14025.gif >> مدري لييه احس نهاايته بالبحر >>برآآ انت واحسااسك الي زي وجهكـ


روووووووووورووووووووووو وشينووووووووو

عمري انتم ادري انكم تتعبووووون في سبييل ضحكناااا >> فااشله بالتعبيير :XD_1:

ولو تبوني اسوي لايديينكم مسااج :please_1:

خذوو كرتي عليه رقمي :laugh_1: >>حجه على غفله

كلو ولا تعبكم :please_1:

مقدرة تعبكوووم :aca_deprest:

واريقاااااااااااااتو

بانتظااااااااار الباارت التاااسع :please_1:

RO0O RO0O
07-10-2009, 08:29 PM
مينا

مشكورين على المرور

البارت التاسع هذاني انتظر شينو تخلص منه


يالله اشوفكم البارت الجاي

Kawaii Chan
08-10-2009, 05:46 PM
وااااااااااه فديتكم بسس على هالقصة الروووعة والله

البارت التاسسع شييي مووو طبيعي


ترى من جد لازم تشوفون لكم حل

دورولكم أحد يتبنى موهبتكم التأليفية والله حرام تروح :84_asmilies-com:


مشكورين روروو وشينوووو ,, والله وسعتووو صدري

love japan
09-10-2009, 12:06 AM
:Onion_hi1:
اخيرا بينزل البارت التاسع em033
شينو اونيقاي كويكلي:happy_1: <<لغات العالم :Onion_hmmm:
اذا ما عليك كلافه :Onion_nice:
احبكم الى الابد :love_1:
jana
ジャナ
:bye_1:

LoLo @chan
09-10-2009, 11:44 PM
بانتظار البارت التاسع :Onion_drink1:

ERI
10-10-2009, 01:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
>>ميتة ضحك
والله انكم فلة يابناااااااات
وسعتوا صدري الله يوسع صدوركم
مع اني للحين ماقريت الا خمس بارتات
وكنت مخططة ماارد الا لما اخلص
بس ماقدرت اخلصهم كلهم اليوم وكل اشوف الجملة اللي ترزها رورووو في كل بارت
قلت خلني ارد لا الحين يصير فيني شي بسبب اراشي>>كف
المهم غومني مااقدر اعلق على كل شي لأني نسيت
بس احلا مقطع لما يخطفون رورووو ويقعدونا راشي يطالعونا ماادري منو
مع ذيل اللي خطفتها وعبارة انهم يسوون دراما
هنا تسدحت ضحك وبعد الكلام يموت ضحك ورورو الهبلة
مخطوفة وقاعدة تتمسخر وماادري شتسوي
وعجبني بعد كوماار>>كف
اي ويوم يدخلون في صندوق اراشي ويشوفونهم
مت ضحك عليهم لما يقولون لهم" انتوا اراشي
_لا نيوز
_حسبتكم كاتتون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شركم
اقووول كملووووا وانا ان شاء الله بتابعكم بعد مااكمل البارتات الباقية لي
الحين انا وصلت الصفحة12 >>علشان ماانسى خخخخخخخخخخخ

وسام2209
11-10-2009, 06:25 AM
واخير قدرت انظم وادخل واول المسيرة هنا
اي عاد المفروض امر من زمان
المهم اني قدرتي



شينو : اهلين اراشي .

اونو : هلا << يناظررها وهو يبتسم

شينو اغمى عليها وتمسكها رورو : شينو يرحم والديك بلا حالة اغماء

جون : اهلين بنات

رورو عيونه تحرولن من الفصله

شينو : رورو ايش فيهم عيونك

رورو : لا ابد ولا شي بس من حرارة الشمس

خخخخخخخخخخ الله يخرب بيت شيطانكي يابنت اللحين الشمس حولت عيونكي :onion_nice:



ايبا نينو شو : اهلي بنوتات

الله يحليلي اللي يدلع صاير ذرب هالنينو وين اللسان الطويل ماتعودت عليه كذاem033


ايبا: الا الا خلونا نروح لم الموول .

رورو: ايبا احبك يالباكا

ايبا يشوفها ويضحك : هههه اريقاتو

يانا فطست ضحك عليها اريجاتو:laugh_1:ووو بعد



ويبدون البنات مضارب و صراخ اانا قدام وانا قدام

شو : خلاص خلاص فكوا الهوشه انا قدام << اللحين يقاله بيهدي الوضع بس للاسف زاد الطين بله


وهو يازينه من يومه وانا اقول هالشو حللل الهوشات بس شكله عماها :sniper (79):


اونو : لالا خلاص خلاص انا بصير قدام

جون : لا انا قدم وانتم وراي

نينو : ممن قال لا انت ولا انت انا قدام
اقول ماكانكم الله يخس ابليسكم نقلتم عدوي الهوشة لهمhmmm


جون : اقول تلايط بس بلا اقزام

الله من الللحين بدات المعايرة :onion_hah:

نينو : جون لا تحدني اسحرك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لالالا رورو تكفين هذا قوي قاعد مع مشعوذة مو نينو وي بطني:onion_no_no::xd_1:

اونو : تراني ابتصل على امي تهاوشكم

الا وسالفة هالام سالفة خخخخخ:onion_tfoo:


رورو وجون جلسو بالكراسي

رورو جالسه وساكته << فاصله على جون بس تسوي نفسها ما تبين

ياخت على الفصلة جون رورو تري حسدتكي حتي في الخيال خخخخخخخخخخخخ :laugh_1:حلوة قوة الشخصية بس استمرت كم ثانية


رورو : فيه واحد مات صار اثنين .

جون : ههههههه قولي نكت زي العالم

ام هذا تحوووووووووفة خخخخخ صدق جون ضحكة وي عصبية شلون


رورو : طيب انت قلي نكته .

جون : فيه قروي قال لخكري انت اي نوع من الطيور شاهين ولا جرااح ؟؟ الخكري : قال لا انا تويتي

ياحليلها اللي ينكت خخخخخخخخخ :onion_love:


جون يمسك رورو ويدخلها المحل ويقول : خوذو البنت فشلتني قدام العالم

يخرب بيت شيطانكي متخيلي الموقف انتي جون وفي السوق يازين المعصب :cute_msn_onions-11:








رورو قامت من مكانها وقالت : انا اللحين اروح لمه << وتمشي البنت

جون: اقول اجلسي بارضك بس .

باينت هذا تعذيب والله انتي ماتدرين شي تسوين في مخي في خلايا مخي خخخخخخخ :xd_1:


شينو : الا له صديق اسمه محمد ...

نينو: طيب هذا محمد حليل ولا نجس .

خخخخخخخخخخخخخخخ لاتعليق:shutup:



رورو : لا والله طيب ليش ما تنزل انت وانا اركب بدالك ؟

جون : لا اسف جيت قبلك .

ههههههههه الله والنحاسة طلعة اللحين جيت قبلكي

رورو : بعد شوي .

جون : وين ما فيه مكان .

رورو : اقول بعد بس ولا يكثر

جون يبعد لين رعص اللي جنبه وركبت رورو وسكرت الباب

الترتيب بالسيارة :

اللي يسوق ايبا وجنبه اونو

المقاعد اللي ورا

رورو جون شينو نينو شو

شينو : جون وخر راعصني .

جون : ايش اسوي الخبله اللي جنبي معيه توخر

رورو : جون لا تسبني .

جون : طيب وخري شوي ابغى اتنفس رورو واللي يعافيتس وخري

رورو : قلعتك مو انا قلت لك انزل خلني اركب جنب شينو وانت تعاند

شو : اقول بلا لا تتهاوشون وخلوني اتنفس .

نينو : ابغى اتنفس رورو ليش ركبتي

خخخخخخخخخخخخخ رورو والله حرام عليكي اهلي بيصحون علي:laugh_1::suprise_1: سؤال نينو



شينو : اتذكر اني بنت بس ما ادري متى صرت ولد

هههههههههههه لالا اراشي معهم كل شيء يصير




رورو: وما هي الخطه يا فارس الفرسان .؟

شو : بما انني انا وجون جميلين( لا اقصد الاساءة للاخرين)

حلوة الثقة هذا وين نينو بس :onion_sleep1:


نينو : وانا بعد حلو واحلى منك بعد انت وجون .

انا قلت عادات نينو تنحفظ خخخخخخ

شو : طيب لو مثلا رحنا كلنا مين يجلس عند البنات اخاف يجون الشرطه وياخذون شينو فجأة لا لازم تجلسون عندها وحنا نروح ندور على بنات نتمصلح معهم .

نينو : خلاص اقنعتني بس تراني حلو ..

يلعن ابو الثقة ياشيخ :cry_4:

شو : ايه كلنا حلوين وانا قلت شي

ياقلبي ياناس انتو عذاب

..

اونو : هلا شينو .

شينو : اونو جاني بلاغ من الشرطه يقولون لازم اجي بكرا يعني ما فيه وقت اطلع الدليل ..

اونو :طيب الساعه كم لازم تروحين ..

شينو : لازم الساعه سته المغرب اصير عند الشرطه

اونو : يمديكم تجون اللحين .
ماكانه ماوووو رجع :scared_1:

.
يو راحوا الثلاثي المرح : جون شو رورو الى السوق .

ليش راحوا لم السوق لان السوق هو نقطة تجمع البنات

تصدقي للحظة فاتتني يابنت واسال من زود الانفعال وي القصة ليش هناك :onion_heheh:



كانوا جالسين يلعبون ورقه (بلوت) ..

اونو : شينو دورك .

شينو : ادري ادري .

ايبا: شينو غلط لعبتك .

شينو : ليه غلط . لا صح شوف زين اللعبه .

اونو : الا صح ايبا انت اللي لعبتك غلط .
شينو : نينو يالله دورك

نينو موب لمهم جالس يسوي حركات سحر بالكروت .

والله اني قايلة فيها ورق اجل نينو خبر كان وي الكروت :onion_please::devilsmile_1:

اونو : شينو واللي يرحم والديك اضربيه .

شينو : اضربه اللحين عشانك بس .

وتروح شينو وتمسك نينو وتقوله : تبي تلعب ولا تبي تسحر اختار من هالاثنين؟

نينو : ابيهم كلهم .


والله تووووووووووووووووحفة يابنت تخيرون وهو يابي الاثنين بعد :onion_yes:
شينو : لا واحد .

نينو : شينو تراك صغيرة واقصر مني لا تخليني اضربك .

خخخخخخخخخخخخخ وي بطني

شينو : بعد بعد اللحين اوريك ..

نينو : ايش بتسوين يعني ؟

شينو : اونو .

اونو : هلا .

شينو : شوف نينو بيضربني .

نينو : يالكذابه انا ما اضربك انا امزح معك هههههههه لا تمزح اونو جالس امزح معها .
شينو : يكذب تراه بيضربني .

اونو : ايبا على نينو يالله نضربه .

ايبا : معك وانا ابن ابوي .

خخخخخخخخ ابن ابوي قوي تري :devilsmile_1:





عند جون ورورو :

جون : رورو روحي مناك انتي دوري اللي تصلح وانا اروح من هناك .

رورو : ايه يهين والله ما اخليك مع بنات لحالك << الغيرة تقطع قلوب الحريم .


خخخخخخخخ اف الثقة معدومة في جون لمن يكون لحاله


جون : رورو يرحم والديك كم واحد كفختيه اليوم .

اي الغيرة وماتسوي خخخخخخخخخخخ



رورو : والله لأصورة واخليه فضيحه في الثانوي

شو : اعقلي وخليك بنت .

جون : جيبي جوالك
رورو : لا .
جون يمعط جوال رورو بالغصب .
رورو : جون ابصورة ,
جون : لا انا اببصورو


ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسكي يابنت والله هذا قوي انتو الاثنين مو قادرة



....................




.

اونو : يالله شينو معي خلينا نصعد الى العلى .

احس اونو تخصص درايش كل مكان يدخل من الدريشة


علي : لا ماعندها
القاضي : ماسألتك .
شينو : الا عندي وهذا هو << تطلع الفلاش مومري .
شينو : عندك لابتوب .
القاضي : ايه بس اصبري اسكر البلياردو والماسنجر << مروق العم .

لا والله شو هاقاضي واللله فلة خخخخخخخخخ

RO0O RO0O
11-10-2009, 07:50 PM
وسااام

اخيرا قرأت ردك << مناك بس


وهــ ردك طويل <<< مستانسه ابتسامتها واصله لين الاذان


وهــ وهــ اخيرا شفته << درينا

وهــ<< خلاص عاد


وساام اريقاااتو على المرور واللله ردك يوسع الصدر



يالله اشوفك البااارت التااسع \

جااا~~ني~هـ

Rei
15-10-2009, 08:41 PM
:Onion_hi1:


وااااااااااااااااااااااااو


الدراما خطيرة والله مابعرف شاقول

لساني يغدعجز يعبر خلصتها كلها مع بعض يعني واحدة ورا واحدة

بس ماشاء الله رورو و شينو باين عصرة المخ تجيب نتايج اجرامية حجربها :SnipeR (48): ---> :Onion_red_card:

بس والله كان نفسي اعلق ع البارتات كلها بس ماشاء الله كثير وطويلة

بس حعلق على كم واحدة ---> بس خلصينا :happy_1:



رورو: ماااااماااااا يومهههه الوااااالده الوووو

ام رورو : نعم نعم اعوذ بالله من صوتك ولا صوت بقرة

رورو: يمه لا تحطمينن (#7#)



ههههههههههههههه والله مت من الضحك هنا بداية تحطيمية درجة اولى ---> برااااااا :Onion_fly:



جون : السلام عليكم

شو : هلا والله بأبو الشباب وش اخبارك جون ؟


هااههههههههههههههههههههههههههههههههههه :XD_1:طلعوا سعوديين مأصلين وانا مابعرف



ويدخل اونو فجأة: اقول شباب الصين مهيب جايزتن لي

شو: افااااا .. نانديه ؟!



لالالا انا هنا بطني راحت فيها هذا اونو سوالفه ماتخلص لا وشو افااا وعلى طول حول نانديه --> ايش تبين انتي :Onion_what4:



اوونو: مادري تخليني بعديد عن امي وهي ما فيها بحر الا بالمنطقه الجنوبيه يعني ما اقدر اصيد
نينو : يا هالماما هذي اللي جلست اشوفه بأحلامي .
اونو : حدك عاد لا تتكلم عن امي قدامي لو سمحت



Kawaii OhMya :love_1::Onion_kawaiii:



طاااااع وارشي قامو من مكانهم خافوا الصندوق كسر روحه
ويطلعون البنتين من وسط الصندوق ويتنفسون




:scared_1: :scared_1::scared_1::scared_1: هذولا شو ونينو وايبا وجون hmmm وهذا اونو هع هع



جون : ما يهمني من السبب ليش انتم موجدين هينا ؟؟<< معصب الاخ




ههههههه شكل بكين خلت جون مطايق روحة hohoho



شو : شوي شوي على البنات خلهم عليي


شو : ليش انتم هينا .




:Onion_cry: شفتوا الادب :Onion_kawaiii::love_2:em033





نينو : صدق تبون توقيع..





KAWAii :love_1:





جون: انتي اللحين اسمك رورو



رورو : ايه < البنت فاصله



ايبا : وش فيك متنحه على جون شكلك من فانزه




رووروو: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا << تصارخ



ايبا : يمه ايش فيك ...





هههههههههه معذورة والله بس الله يساعد اذان شينو الي واقفة جنبك ---> :angry1: الف براااااااا




رورو: اللحين انتم اراشي



جون : لا نيوز << احححححححح يا شحطك



شينو : تصدق حسبتكم كاتون .<<<< اخخخخخ احححح يا شحطك






هاذي خرااااااااااااااااااااافية لأبعد الحدود




:XD_1:






اونو : وش شفت ..
جون : شوف زين ..
شو : ايوالله انا شفت
نينو :: ايه الا الا..شفته
ايبا : الا والله انا بعد اشوفه ..





اونو : اوووف وش اشوف ..




جون : شوف هذيك رورو ...




اونو : ايه ادري بس وش فيها ...
شو : ما ادري انا جلست اسلك لـ جون ..
نينو وايبا : حتى انا بعد جلست اسلك لـ جون..





جون : حتى انا ما ادري بس شفت شينو تغز عليها تقول شوف..






هههههههههههههههههههههههههههههههه والله اراشي سوالفكم متخلص بس هاذي رهيبة






اونو : شباب امي قبل لا اسافر عطتني شامبو صنصلك بالحناء شفتوه ؟؟





اخ يابطني صانصيلك وبالحنا بعد :XD_1::XD_1:





الرجل1 : معك معتز من باب الحاره ..





:XD_1:ههههههههههههههههه لالا بس انا بطني ماتتحمل اكثر :XD_1:

وفجأه يطمرعليهم اونومن الدريشه ..
الرجل : من انت ؟
اونو : تامر حسني .
الرجل : يقالك تتميلح .
اونو : لو سمحت اانا اونو ليدر اراشي .



احلى ليدر em033


شو : اصلا انا كلي عسل

انت عسل وقشطة وسكر وكل شي حلو :Onion_love::Onion_love: ---> خقت البنت



:Onion_what_1:




ياااا صار اربع بارتات مع بعض مو رد




بس يلا عشان تعرفون انو عجبتني --> احلفي




لوك ماي فريند لازم تكملون البارتات باقرب وقت --> برااا :Onion_red_card:




بس قبل لا روح مين هــاي غابريلا ؟؟ :Onion_what4: ---> لسا فاكرة :Onion_wash:

لحظة لحظة ..

شينو مين تحب يعني تبع مين ؟؟ hmmm ---> مادخلك انقلعي بس :Onion_what6:




:bye_1::bye_1:

ERI
16-10-2009, 09:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
والله مت ضحك على الاسامي اللي مطلعهم شوو
صنيدييح وصنيتااااااان
واهاهاهاهاهااهاي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جون يموت ضحك وهو يقول كأنه راعي كنيسة

يؤيؤيؤ منوو بيقتل شينووو؟ >>على طول سوته بيقتلها

ولما يتضاربون منو يكون قدام ويوديهم الموول
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماضحكني الا اونو وهو يقول بيتصل على امه
تسدحت ضحك عليه

ههههههههههههههههههههههههههه
اما عاد شاورما من دون مايونيز ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه
رورو و شينوو
اجل بسبب اونو لما يقول شباب قلبتوا اولاد؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شركم على هالافكااار

اما القاضي توووحفة
قاعد يلعب بلياردووو

اخييييييرا وصلت معاكم
يالله عجلوا في البارت الجاي
واريغاتووووو على كل البارتااااااات

RO0O RO0O
17-10-2009, 12:14 AM
rei:

اريقاااتو على المرور

ردك يوسع الصدر ..


وابجاوب على اسئلتك ..


بس قبل لا روح مين هــاي غابريلا ؟؟


هذي طال عمرك كانت صديقة ساكوراي شو بس انفصل عنها ..



شينو مين تحب يعني تبع مين ؟؟



تحب اونو ساتوشي ..

eri:

اخيرا شفت الرد بتاعك << قلبت مصريه ..

وااو ردك مرصوص على بعضه << براا



جون يموت ضحك وهو يقول كأنه راعي كنيسة


تصدقين جلست اتخيل شكله وهو حاط اللحيه حسيته متشرد سمالله عليه << طسي مناك



ههههههههههههههههههههههههههه
اما عاد شاورما من دون مايونيز ههههههههههههههه




شفتي مشكله اللي يكتب وهو جوعان

يالله اشوفك البارت التاسع

LulE
17-10-2009, 04:11 PM
هذي طال عمرك كانت صديقة ساكوراي شو بس انفصل عنها ..


لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآاا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
لا انفصل عنها ولا شي :Hero_1::Hero_1:
هو اصلا ماقال لها انه يحبها
شلون ينفصل عنها :XD_1:

غابريلا الى الجحييييييييييييم الولد مازال يهوجس فيك :cry_2:

RO0O RO0O
17-10-2009, 10:02 PM
يؤ يؤ يؤ


اجل المعلومه اللي عندي غلط ..


rei:

ترة هذي و صديقته ولا عمره اعترف لها ..


اتسذب تراي هي تتلصق فيه بس هو ما يحبها :57_asmilies-com: غابريلا الى الناار

love japan
18-10-2009, 08:32 PM
:Onion_hi1:

الحين غابريلا صدقية hmmm <<يا عمري مضيعه
يله جانا
:bye_1:
ジャナ

love japan
18-10-2009, 08:47 PM
و وش سالفتها مع شو :suprise_1:

RO0O RO0O
19-10-2009, 03:02 PM
لوف جابان :

ما ادري انا شوشت تلخبطة المعلومه بس اتأكد لك وارجع


مينا :


عندي لكم خبر


البارت التاسع قرب يخلص

وترى في هالبارت يمكن نحط فيه روماانس


فأرجوا عدم الغيرة والاستمتاع بما نا القصه خياليه << امزززح


ابيكم تستمتعون فيه الباررت لانكم طلبتوو فيه رومااانس


وسلام عليكم

love japan
20-10-2009, 04:06 PM
لوف جابان :

ما ادري انا شوشت تلخبطة المعلومه بس اتأكد لك وارجع


مينا :


عندي لكم خبر


البارت التاسع قرب يخلص

وترى في هالبارت يمكن نحط فيه روماانس


فأرجوا عدم الغيرة والاستمتاع بما نا القصه خياليه << امزززح


ابيكم تستمتعون فيه الباررت لانكم طلبتوو فيه رومااانس


وسلام عليكم

يا لبى قلبك يا رورو
هونتوني اريغاتو

RO0O RO0O
20-10-2009, 06:56 PM
العفوووو


يالله كل واحد يرووح يمسك كتاابه

Gray Gril
20-10-2009, 09:14 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

looka-chan
21-10-2009, 05:54 PM
كونيتشوااا

اييييييييه ....الخ:Onion_yeh: >>يمه وشتبي ذي

وش ذا يعني الحيين افهم من كلامكم ان شو يحبهااا للحييين:cry_4:

وماا اعترفلهااا :cry_1:

هو اصلا كيف عرفتو انه يحب غابريلا يعني قال في برنامج مثلا زي اونو يوم قاال في ماقو

ماقو اراشي انه يحب وحده بس نقلت من المدرسه وما اعترفلها hmmm


ميناااااااااا تراااني على ناااار وغااابريلا الى النااار

+

باااانتظااااااااار البااارت التاااسع مررره متشوقه خصوصا انها رومااانسيه بس انشاء الله

مااتخلو من الكوميدياا وخبااال ارااشي >>مومتعوده اراشي روماانسيين بدوون هبااالهم:XD_1:

RO0O RO0O
21-10-2009, 09:57 PM
لوكا تشان :


اللحين ساكوراي شو منفصل عنها يعني اللحين ما يحبها ارتااحي

وابدخل انا جورنالي واشوف سالفته زين وبالتفصيل



وانشالله البااررت التاسع تستمتعين بوووه

LulE
22-10-2009, 08:33 PM
ااااااااااع غابريلا مازالت عايشه هنا

غابريييييييييييييلاااااااااااااااااا << تصرخ زي نينو في هيميتسووو

يانااااس ياعاااااااالم التهبت اللوز حقتي وانا اقول

الرجال ماشبكها << تتكلم باللهجه عشان تعرفون

يعني ماخاواها ماصارت الغيرل فريند حقته
اصلا هو خلقه ماقال لها غابريلا خانوم تراني احببببتس

وهو اصلا قال هالكلام بكذا مقابله سواء في البرامج او لقاء المجلات
انا احبها وصار لي عشر سنين ماقلت لها هالشي
بس لو رجعت وشفتها بيصير شي عادي لان خلاص ماصارت تهمني

يعني بمعنى كلامه انه سحب عليها بس عاد انه يحبها هذي مدري
صراحه ماحصل لي الشرف اسأل قلبه
بس اكيد ان شافها بيدق قلبه :Hero_1:
<< مسؤووله عن شرايينه الاخت ؟


هذا وصلى الله وبارك على نبينا محمد :D
وصلت المعلومه ؟ عشان بس ان كانت لا اعرف شلون اوصلها :D :XD_1:

love japan
24-10-2009, 07:35 AM
ااااااااااع غابريلا مازالت عايشه هنا

غابريييييييييييييلاااااااااااااااااا << تصرخ زي نينو في هيميتسووو

يانااااس ياعاااااااالم التهبت اللوز حقتي وانا اقول

الرجال ماشبكها << تتكلم باللهجه عشان تعرفون

يعني ماخاواها ماصارت الغيرل فريند حقته
اصلا هو خلقه ماقال لها غابريلا خانوم تراني احببببتس

وهو اصلا قال هالكلام بكذا مقابله سواء في البرامج او لقاء المجلات
انا احبها وصار لي عشر سنين ماقلت لها هالشي
بس لو رجعت وشفتها بيصير شي عادي لان خلاص ماصارت تهمني

يعني بمعنى كلامه انه سحب عليها بس عاد انه يحبها هذي مدري
صراحه ماحصل لي الشرف اسأل قلبه
بس اكيد ان شافها بيدق قلبه :hero_1:
<< مسؤووله عن شرايينه الاخت ؟


هذا وصلى الله وبارك على نبينا محمد :d
وصلت المعلومه ؟ عشان بس ان كانت لا اعرف شلون اوصلها :d :xd_1:


الحمد لله ريحتيني
على فكره ترى شو لي لحالي
ههههههههههههههه

RO0O RO0O
24-10-2009, 10:25 PM
قرب موعد نزول البارت التاسع ..

RO0O RO0O
25-10-2009, 12:28 AM
راح ينزل البارت التاسع اللحين

لكن الشرووط :

1- الباااارت فيه رومااانس وهذا بسبب طلبااتكم الكثيره

2- اللي تقرى ولا ترد ياويلها

3- انجوووي ..

RO0O RO0O
25-10-2009, 12:29 AM
قامو البنات الصبح.. شينو :: رورو قومي يالله الساعه تسعه الصبح ..<< لازم انتي تقومني طبعا

رورو : ما ابي اقوووم ..

شينو : قومي اليوم التخيم في البحر مع ااراشي << اهم شي انه تخيم ..

رورو تقوم بسرعه : ايه صح بس صحيت من حلم يهبل

شينو : وشو بعد انتي وحلومك اللي ما تخلص ..

رورو : حلمت اني انا وجون مثلنا تايتنك << بدا الانحراف
..
شينو : احلفي
..
رورو : والله ..

شينو : انا حلمت اني انا مثلت مع اونو روميو وجوليت ..

رورو : يمه وش بنا فصلنا كثير

شينو :: رورو اقول قومي بس لا نوسوس وخلينا نروح نجهز اغراضنا ورانا طريق للبحر << البحر يبعد عن بكين 300 كيلو .. ((معلومه حقيقيه))

جلسو البنات يتكلمون عن الحلم ما زينوا اغراضهم ويجي يرن

الجوال ويتسابقون كالريح يتكافخون مين راح يرد وشينو تحط

رجلها وتعنقلها برجل رورو وتطيح وتروووح

شينو ::موشيموشي <<صوت ناعم مع بحة نوم << واثقين

وايبا :شينو هلا بلهاصوت <<< بالجنه يقولك هلا بالصوت
شينو ::انواع التلعثم وتكلم ايبا وتخلص وتسكر السماعه

ورورو:منهو اللي كلمتس على هالصبح

شينو :جون << تبي تستهبل عليها

رورو: كذابه

شينو:لا تصدقين

رورو:ما سأل عن ؟؟

شينو :اقول رايقة شكلك تراي بروح عنك يالله ورانا محطة

نروحلها مشوار بعدين نقابل اراشي

رورو : بس صدق اللي كلمك جون ؟؟

شينو:يووووو انتي للحين تفكرين ؟

رورو:شينو يا حووبيي ليش معصبة==" <<رااايقه على الاخر

شينو :تحسبيني ريهتو-ساما شغالة عند انا كل يوم اصحييك
<<ريهتو بدراما خادم مي تشان الخاص

رورو:لالا موب قصدي بس تعرفين يعني نومي شوي ثقييل ولازم يعني احد طيب وودوود يصحيني <<يقالها تمت الغظب الحين

شينو:ثقيل الا البقرة لو رفستها قامت الا انتي لو اجيب رشاش جمبك ما قمتي

رورو "قووميي نيه شينو-تشان اخر مرره احط بكره نغمه عاليه بالجول تقوميني ,وش تهقين يكون زين ؟؟

شينو :انتي وش تشوفين ؟

رورو:ابحط فليفر اوف لايف واتخيل جون قدامي <<اشك انها قامت من النووم

يتبع لا احد يرد

RO0O RO0O
25-10-2009, 12:35 AM
شينو:لا ابحط لك صوت يوي عشان اذا قمتي تكسرين جوالك << يوي الممثله اللي مثلت مع جون في دراما سمايل

رورو: لا والي يعافيك قبل ما يدق المنبه بختنق


شينو :اجل حطي الأماكن <<ناوية ترقص


رورو:الله يحوم كبدك وع الموهيم يالله اباخذ شاور بس قبلها مين الي كان يكلمك جون؟؟<<ما ترتاح لين تعرف مين

شينو : لا امزحايبا ..

رورو:اشواااا

شينو: يالله روحي وجهزي ثيابك الوقت يمرر بسرعة ولا تنسين تراهم يابانيينيعني يجونك بالموعد بالتمام !!

رورو: ادري ما نسيت بعدين ذولا اراشي يعني منب متأخرين عنهمدقيقة وحدة

وراحتتاخذ شاورر
...........
ومن ناحيه اراشي

نينو:اقول شبابا مابي بحر
اونو :لا يا بابا كتبنا العقد خلا ص بحر يعني بحر ..
نينو: خلينا نروووح لمسور الصين العظيم
جون يناظره يقول :والله فكره بطله
شو :ارحمونا يالمثقفين
جون :لازم نروح نشوف حضارات اخرى
ايبا :لا يا اخي احس البنات اكيد راحولمثل هالمكان السياحي مو معقوله ما يكونون راحوله <<ما نعرفة ما نعرف الافندقكم ولأسواق
جون:ايه والله انك صادق بس بحر مابي !!
اونو :يا منافقين :المنافق اذا وعد اخلف <صح لسانك اونو
جون :اقول تلايط بس هذا اللي حافظهالله يخلف عليك
نينو:شباب البنات جايين هنا دراسة صح
شو:ايه
نينو:كلليوم يطلعون معنى ولا كأنهم يدرسون ولا شي<<الظاهر انه ناسي ان عند الصين عطله
ايبا: لا نينو اللحين مدارس الصين عندهم العطله الصيفيه .. ولا ناسي ؟! اصلا متى تذكرت شي يعني ..
جون:ووانت ايش عليك احمد ربك في بنات كيوت مثلهم يطلعون معك وجريئات وراعياتفللة
ايبا :ايه والله مب مثل بنات اليابان طفشت منهم ومن الدلع حقهم العيونالمشخطة والملابس الوردية ووالمياعة حقتهم
اونو:هذول بنات عكس بنات الي عندناالي يجون بشوكوداي هذول حلاوه وخفة دم وعراابجة بس كيوت<< كيف تجي عرابجه بس كيوت

(( اعذرونا على الثقه بس كلـ(ن) على همه سراا))

شو: يالله شباب اناالمشرف على كل واحد وامتعتة
نينو:ليش ؟ومين انت عشان تشرف حظرتك ؟!
شو :يطالعة بنص عين :سيارتي يا ابابا ولا ناسي !
نينو طاح وجهه:اهااا طيب حاظر <<دايم يجط نفسة بكاقف باايخه يحب يهايط<<كفوووف
شو يناظر كلل واحدويطالع يلقا شننطه كبييييرة كبر بيتنا
شو:اونو وش ذا
اونو:يا اخي عدة الصيد وكريماتي وملابسي وصور للماما الله لا يحرمني منها<< ياليت افادوك هالكريمات
ايبا :ناوي ترزها بكل مكانفي الباخرة ؟؟
جون:شكلة بيسويهااااا

اونو:وشفيكم علي اناماسويت شي كل واحدمنكم عندةام ولايحبهاموب معقول

شو:الابس موب مثلك مرررره لو راحت تطيح نفسهامن فوق جبل رحت معها\



ايبا:اناامي وابوي الله لايحرمني منهم كلللل يوم يدقون علي يقولون لي :كنت تهبل اليوم بالتلفزيون الله يزوجك

نينو:ياحليلهم يبون يزوجونك قريييب ؟

ايبا:مدري والله شكلهم

شو :ياحظكم موب مثلي ابي اعرس بس ابوي وامي يقولون :انتبه لشغلك وحناندورلك بعدين<<مستعجل الأخ الحقوويافانزه

جون :يااخي ليش مستعجل ترا الزواج مايجيب الاالمصايب<< ايه بس لو هي انا حسيت بسعاده <<< برااا

اونو: انت ماتبي تعرس المشكله كل البنات يتمنونك
جون:من قالك اني ابتزوج اعوذبالله

اوونو: هاه لابس امزح معك انت ووجهك

شو :يالله شباب ندعي الله يزوجناوبس يالله امشينا

اراشي :يالله

ومن الناحيه الأخرى:
رورو:شينو

شينو:هاه

رورو:لازم نروح محطه عشان بعدهانتقابل في المكان صح؟؟

يتبع

RO0O RO0O
25-10-2009, 12:40 AM
شينو:ايه
رورو:/ طيب يعني انتي تسوقين ؟؟
شينو:هههههههه لوكنت اسوق كان شفتي عواميدبكين كلهامكسرة
رورو:طيب كيف نرووح

شينو: تروحين زيالأوادم معاي محطةالقطار ونركب ونروح للم المحطةالي نبي
رورو: وع مابي قطار
شينو:جيبي سواقكم من السعوديةخليه يودينا
رورو:خلاص خلاص لاتتطنزين برووح يالله مشينا


وعندمحطةاللقاء

رورووشينو:يراكظووون ومعاهم الشنط

رورو:هههههه <تتنهد:شينوماوصلنا

شينو:الابس وقفي هناوصلنا

رورو:مافيه احد وينهم قال ايش قال يابانييين على الموعد يجون

ويجي من وراهم احد يجي عنداذن رورو
.........:لاتتطنزين
رورو:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااشبااااح

شينو:ايش

شينو:هلااااااااانينو

نينوماتأخرن ابس كن اوراالشجر هنا باسطين بسطتنا <<مااقولكم فيهم العرق الخليجي ؟؟

ويلتفتون على رورو ويضحكون

شينو:باااكاكاكاكاكاكاكاكامن جد وجهك

ونينويكمل:يشبه وجه غابريلايوم تقووم من النوووم

رورو:هههههههه مايضحك فجعتوني والله

شو:صح مايضحك !!

رورو: شو انت جيت؟؟

شو:لاقاعد استناك تقولين لي

رورو وهي خاقه ::سكااااي وينك تعالي شوفي الي انااشوفه

جون:هاااي شينو هلا رورو !!

شينو:هااااي جون وراه اليوم مبسوط؟؟
جون:تبيني اسير معفس يعني
شينو:لاتكفا الاانت لاتعفس منجدتتحول دوميوجي ترانا موب ناقصين

RO0O RO0O
25-10-2009, 12:54 AM
ايبا :هااي بنات كيفكم نمتو زين ؟؟
رورووشينو:اه كونيتشيواااايباساان
شو:يووتصدقون منذمبطي عن البحر
نينو: والله وناسه اتزلج على الأمواج
ايبا:لاتكفا ياشورت ما نمن زينك ابوعظام وتموت علينامانيب ناقص احظرعزاك قلبي مايتحمل
نينو:لابسم الله علي بعدين يعني انت تحبني تخاف علي
ايبا:لاانا مااحبك بس اخاف على الفرقه ولا انت دايم تضربـ(ن) علىراسي عشان كذامااحبك
شينو:انووو وين اونو ؟؟
رورو:ايه والله وين اونو؟؟
جون:ايه قاعد يحشي شنطته في السيار ةمن كبرها مععي تدخل
شو:اوووف ناقص اناوباقي شنط البنات
ويلتفت شو:بنات اشوف الشنط كم كبرها
البنات يبلعون ريقهم ويحطون الشنط وراهم
نينو:متكتف ويطالع الشنط من ورا :اهااااااااااااشنطةكبر بيتناهاااه شوالحق

ايبا: يافتنه اسكت
رورووشينو:قوومينااساااي بس حنابنات واشيائناكثيريعني
ويجي ااونو وينظف يدينه يقول:هاي بنات يالله نروح امشينا
شو :اوكي بس عشانكم كيوت بمشيهاهالمرة << عذرا على الثقه
البنات الكيوت:اريقاتووو شوتشان
جون يالله مشينا !!
شينو:شووشو نوع السياره
شويبتسم:همر حمرا يحبها قبلك<< كشخه يا ولد النعمه
رورو:يااااا يوناسة منج دانت جنتل

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:05 AM
شو انا ادري اني جنتل
اونوو:يا شين الواثقين ياله مشينا
وبعد الطقاق ومعط الشعور والسب وكل انواع الظرب ترتيبنا كلأاتي
شو السواق الهندي اوتان<<براااا
وجمبه اونو منعا للمضايقات الا انسانيه من المخلوقات اللي وراه<<حنا موب منهم
وورا نجد جون-رورو-ايبا
والقصار المساكين نينو وشينو وراه <<حكم القوي على الضعيف
كل ركب وربط الحزام وقعد
اونو معصب ومكشر
شو:ما لك يا زول معصب ومعبس افرش وجهك
ايبا: يا اونو لا تزعل كل اللي سويته اني شلت كريمات امك اللي ريحتها مدري شلون قايله وحطيت قفص ارانبي << والارانب بكل مكان
اونو يلتفت:تقولها بعد لك وجه انا اوريك لا وصلنا ارانبك هذي اسوي فيها ................
ايبا:وش تسوي فيها ؟؟
اونو مضيع :ااااا اتعشا فيها << حوطي
جون :وش تعشا فيها؟؟
رورو تناظر : سووا فيهاااا امممممممممم
شينو تدخل خشتها من ورا مفطح
رورو :طرااااااااااااااخ
شينو :اااااااااااااااااااااي
شو ابو بطنين:وشو ذا مفطح
رورو :اسأل ام لسانين اللي قالت وشو انا ما اعرفه
شينو:انا و شدراني اسمع ناس يعزمونن عليه وقلت خن نطبخه
شو :اهم شي طعمه زين
رورو:ايه وش فيك كل شي عندنا زين
وجون قاعد يقرا كتاب يقلب صفحه:شكلي بجيكم لم السعوديه
رورو:يا هلا تنوراها والله

ايبا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<هذي موب ضحكه بس ما عرفت احط الشخير
نينو:يوو نام ايبا ما الومه تعبان بس غطوه تكفون لا يبرد
شينو:نينو انت حنون ما توقعتها منك
نينو:لا ما نيب حنون بس هو اذا جاه الزكام قام يشحذ مني مناديل

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:06 AM
شينو:اهااااااااااااااااااااااااااا
رورو: قاعده ترسل بالجوال بعالم ثاني
ايبا : في سابع نومه
جون: يقرا
اونو:يتأمل في خلق الله بفهاوه
شينو قاعده طفشانه وجمبها نينو
شينو تناظر نينو:نينو وش تسوي تلعب ؟
نينو:..............
شينو:نينوووو
نينو:............<<ما يرد
شينو:نينو وصمخ
نينو:هااااااااااااااه نعم؟؟!ايه العب فيها شي
شينو:ابغا اللعبة اللي معك
نينو:تحلمين بعد ما اختمها
شينو تكفا عطـ(ن) اياها
نينو:بحلم الليل
\شينو:اووووف ما فيه ذوق طيب انا اللحين احوسك
ونينو:ايه ايه اعقلي بس لا يكثر
شينو قعدت ساكته فتره بعدين
نينو يرفع راسه :ااااخ اخيرا باقي مرحله وحده بس
شينو:نينو شوف لعبه ار بي جي جديد <<تأشر على الدريشه
نينو:ويين
شينوتسسسحب البي ايس بي من يده
نينو يمعط في وجههه ويصارخ الصراخ المعتااد :ااااااااااااااااااااااااااااااااااا هااتييييي
شينو: معصي
وهواش وتاخذ من يده وياخذ من يدها
اليين يطيح ويطييير في السممااء<<تخيلوها بلصورة البطيئه
وطاح على راس ايبا المسكين
ايبا قام من انوم :قردي بان بان وينك
رورو:بسم الله عليك
جون :قردن يركب راسك فجعتني
ايبا:يلتفت ورا مين رماه هالشي لأكسره اللحين
الأصابع تتعاكس <<يعني كل واحد يقول الثاني سواها
شو: خلاااااص واخيرا لقيت محطه انزلو كلن يشتري بليعه ويسكت

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:07 AM
رورو :الله ايس كريييم
جون:ابي علك << وش يحس بوه ؟؟
ايبا :ابي موووز<xd<< الحلم اثر فيه
اونو:ابي رامن << ما فيه رامن بالصين الا بالصراصير
شو:اهجد مافيه هنا ولا تبيه بالصراصير<<اعزكم الله
شينو:تبشر والله اجيب لك احلا رامن
رورو :ياربيييييييييييه اقول امشي بس بلا فهاوه مب وقتك
شينو :طيب
وراح كل واحد وشرا اللي يبيه كيس كبر السيارة
على حساب الكريمة رورو << يا ويلي يا انا
واكملنا الطريق حتى وصلنا
وعند النزول يأتي ايبا لينزل
جون:طررراااااااااااخ <<يصقع ايبا
ايبا :بدينا ؟؟!! وش سويت بعد ابنزل زي الأوادم
جون:انت من جد ما تعرف الذوق ما تدري انه في قانون يقول ((ليديز فيرست))<<ونعم القانون
ايبا : اهاااا نسيت
جون يفتح لستات الباب
رورو:ياااااااااي فديت هالكينج
اونو:يا الله نشوف سمك الصين كيف بيكوون << زي اللي باليابان وش تبي يصير يعني ؟؟
شو:يالله شباب ننزل الاغراض
شينو ونينو :هييييييييييييييييييييييي نبي ننزل
رورو :شينو مالك داعي بس ابنزل نينو
شينو تناظر نينوبنظراات وعيون واثقه :نينو اسحرها كذا خلها تنهبل
رورو انطمت ولا قالت شي ونزلت كل الاثنين خوفا من شعوذت نينو << اللهم يا كافي صارت شعوذه
ايبا :بحررررررررررررررررررررررر ابغا اسبح
شو :لالا تسبح تعال لم اللأغراض اول
رورو:اوكي نزلت اخر غرض
جون:شاطره .....بس يالله سكري الشنطه
روروتناقز تحاول تمسك باب الشنطه عشان تسكرها
جون:ياحليلك يالقزمه
رورو:لا انا اقدر اسكرها وخر بس انا ابسكرها
جون يالله نشوف الشطاره <<والشكل النظاره الشمسيه الخاقوقيه
روروتحااول وتحاااااول بس ما قدرت بس مصره
ويجي من وراها جون وطررق <<يسكرها
جون:يناظرها اتركو شغل الرجال للرجال
رورو والوجهه المحمر::هاه؟ اريقاتو....
جون:دومو
ويلف جون و رورو في عااالم اخر من الصواريييييييييخ والتفجرااات الهيرو شيميه
شينو:هيييي سوبر باكا
رورو:هاااه ؟
شينو:ناويه تجمدين بمكانك ؟؟
رورو:اللحين بجي لمكم
اونو:شو ما ودك تقفل السيارة ؟؟
شو :هاه؟ لالا يمكن شويه ونحتاج منها شي
نينو:انتبه لا يجي احد ويسرق شي
رورو:فيها جوازاتكم والصور حقتنا موو؟
شينو:لالا تخافون الصينين يخافون من السرقه لو سرقو يذبحونهم
ايبا :اوكي
ونتساعد ونلم الاغراض ونخيم ونضع المضلة
وبعدها كلن في حاله راح يتفقد المكان
اكشاك لبيع الأشيااء وكذا رورو واراشي كللهم قاعدين على الشاطيء يلعبون كورة الشاطيء
رورو:يالله نروح نشتري انا جوعانه والله
شينو: لا تشترون شي انا جبت ورق عنب <<قاعده زي العجايز في البر ومعها الصحن
والباقين يلعبون كورة
والوحيد اللي سمع كلمه بلع كذا وجا يمشي
شو هاه ويجي مقبل على شينو<<بالله اتخيل تصوير الفلم زي بيكي نيشي <خخخخخخخ
شو:وشو ذا؟؟1

شينو: هذا ورق عنب هذا حبيبي هذا
شو:هذا شي زين يوكل؟؟
شينو:ايه ايه جايبته تتصور معه اجل يالله سمي الله وكل
شو قاعد القعدة اليابانيه ويناظر شينو ووجهه فيه علامات استفهام
شينو:وش تتاطلع ابلع لأخذة واكله بدالك
شو:وشلون ابلع
شينو:هااااه؟؟!!
شو:وين الأعواد والصحون والسفره
شينو:ااااه ارحمني يا الجنتل محد شافك بشوكوداي اقول ابلع بس
شو:لا تغلطين علي انا ما اتعدا حدود الأدب
شينو:ايه ايه من جنبها
شو:منهو اللي موب مؤدب
شينو:يا اخي ارحمني خلاص انت الجنتل المؤدب اللي كلك ايتيكيت

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:10 AM
شو ياكل كالعادة بالطريقه الخاقوقيه
شينو في عالم اخر <<الخقه فعاله
شو:اوووووووووووووووووووووومميي من وين جبتيه ذا
شينو:زين
شو:وشو الللي زين كلمه زين قليله يرفع راسه :الله وشو ذااااا والله لأقول للربع عليه
شينو:عجبك ؟؟
شو؟؟من سواه؟؟
شينوعيونها تلمع::اتاشي
شو كشر : وع موب حلو
شينو:تستهبل ازعل ترا
شو:لالا استهبل بس انتم السعوديه غريبين عندكم اشياء غريبه
شينو:حنا موب غريبين انت الغريب العجيب الخاقوقيييييييييييييييي
شو:اييش
شينو ولا شي
شو:اكيييييد؟ والله ما ادري انتي ورورو من يوم تشوفونا مدري تجيكم كلمات غريبه
شينو:وش قصدك؟؟
شو:لا موب قصدي شي يس التصرفات اللي تسونها انتم ما اشوفها الا لا جينا تونا دخلنا للكونسرت ولا البنات فاتحيلي افواههم الوحده منهم تقولين شافت عفريت
شينو:ههههههههههههههههه يا حليلهم يوووو بعد هم يسوون مثلنا ههههههههههه
شو:بس هم اهبل منكم والله
شينو:بلاك ما شفت اللي عندنا بالنادي شي شي
شو:وش ناديه ؟؟
شينو:والله هذا مكاان حلووووووووووو فيه ملتقى محل=بين اراشي

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:18 AM
شو:اهاااا يعني فيه قعده وكذا ومكاتب ومسبح وتلفزيون وكافيتيريا
شينو:لاااا مو كذا بعد انت
شو:هماك تقولين نادي
.......:ايه نادي فيه بنات كذااا والله وكل وحده عندها واحد تحبه منكم
شينو:بسم الله من وين طلعتي <<رورو
شو تحمس قام تربع :ايه والله صدق في فانز حقي كثيرين ؟؟!!
رورو:اييييه مير انت عندك فاانز هالكثر
شو :يعني وش يحبون فيني ؟؟
اونو .: وانا ؟؟ منب محبوب
شينو:يمه من وين طلعت
شو:اسكت بس خليها تكمل
شينو:والله ما ادري وش يحبون فيك بس .......<<بتنظرب
شينو:يمكن عشان اراب حقك اللي ابدا ما يأثر ..و ستايل شعرك ...وهبالك في شوكوداي
شو:والله ياحبي لهم شكلهم كيوتات البنات؟
اييييييييييه
نينو : وانا
شينو:انت ما احد يحبك ...يوومه
رورو:مين ؟؟ هههه يا حليلك انت اللي يحبونك والله قليلين على قدك << تستهبل عليه
نينو:يعني انا مو حللو؟
شينو:تكذب عليك رورو والله فانزك ها لاكثر زي شو
شو يشوف ايبا ويكلمه : والله انك من صوب والرجوله والرزه من صوب وش ذا روح اغسل خشتك
شينو:يمه وش ذا اللي على وجهك مطلعك وحش
ايبا:انا غطست وجهه بالرمل
جون:يستاهل والله محد قله بعد يجيب لي سرطان البحر بغا يحطه ظهري
رورو:وه بس ففديت جون يداففع عن ظهره << مناك بس انتي وخقتك
جون :هاه؟؟
رورو :لا سلامتك
ايبا:هيييي ايبا لاااااند
رورو وشينو فتحو الاذاني :وش ذا شوكوداي هنااا
ايبا؛ قصدي ابسوي مسابقه لركوب الجي تي سكي تحدي بين اثنين بس
رورو:انااااا اناا اناا انااا
جون :انا بعد ابي اللعب ..بس ابطفش ادري اني انا اللي بفوز
شينو:ياربييييي عالثقه الزايده
رورو:ايه هين <وترووح تراكض لحمام
جون:يمه وين راحت فيه
شينو:شوف انت تراك ما تعرف رورو وشينو

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:19 AM
جون:كيف يعني
شينو:رورو لا جا التحدي وقام السباق تتحول الى وحش السررعه
جون:ياحليلك يالقزمة متأثرة بالكرتون ههههه
وتجي رورو تراكض
ايبا:ياااي وش ذا اللبس
رورو لابسه بنطلون اسود وتيشيرت ابيض ورافعه الشعر على فوق والخوذة والبوت والشكل طالعه من اللوس انجيلوس
شو:سوووقوووووووووووووووووووي
نينو:والله عندك ذوق باللبس
اونو:يصقع نينو :ايه البنات ازين منك انت
نينو :من وين طلعت
اونو:من جيبك من وين يعني ؟؟
شو:وش بتسوي الحين
اونو:ابي احد يروح يصطاد معي
ايبا:انت مصدق عمرك تعر تصطاد ؟؟
نينو ::ههههه من جمبها جزمه وتخب عليك تصطادها
اونو:انا اوريكم
وشينو ورورو وجون هواش ومناقره
ايبا :بااااس يالله نبدا المسابقه
شينو:يوشااااا قامبارييه رورو تشاان
وبدا السبااق بينهم بس ما احد شجع وكلن راح يدور له شي يلعب بوه
شينو تقعد تصرمح عند الشاطي تتهاوش مع ذا وتصقع ذاك ومعها ايس كريم
وشوي تلقا اونو يسحب قارب
شينو وهي تلحس الايس كريم:اونو وش قاعد تسوي ؟؟!!
اونو:ابروح اسطاد ....؛؛اونوهنا خانقته العبره ومكشر كذا
اونو:ابروح لحالي كنت ابي نينو وايبا يجون بس عيو ا ما يبون ما يحبون الصيد ابروح لحالي زي الغبي
شينو:اروح معاك
اونو :ايه ايه
شينو:يالله ايكويووو
اونو:تشوتو<<توه يستوعب انها قالت ابروح معاك
اونو:اييييييييييييييييييييييييييييييييه ....من جدك انتي بتروحين معاي ؟؟
شينو:لا العب يالله مشينا ابروح اصطاد حوت
اونو عيونه تلامع ويشوف شينو بنظرات وحس بش غريب بس مايبي يبين
ويركبون ويجدف اونو
اونو مبين عليه الوناسه تبي تطلع من عيوونه
ومن ناحيه رورو وجون المتسابقان مع الرريح
ايبا: يالله استعدوا سيييييي..نو ...تسارتوووو

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:20 AM
.. رورو استعدت وجون استعد
.. ايبا : استعداد ايتش ني سان .. انطلقوا في الرياح
.. وينطلقون جون و رورو و رورو تسبق جون
.. جون : رورو لا غشيتي <<< يذكرني بالبزران اذا قالو : لا غشاش
.. رورو تصارخ له وتقول : لا ما غشيت
.. جون : اصبري لي لا تسبقينن انا بفوز يعني انا بفوز
.. رورو: بالمشمش ههاهاهاي

خلونا نترك جون و رورو و ايبا في السباق ونشوف الناحيه الثاني عند اونو وشينو اللي كانو جالسين على القارب يصيدون سمك
شينو : اونو كيف تنمسك هذي الصفاره ؟؟
اونو : الظاهر ان اسمها صنارة مو ب صفاره .
شينو : اهم شي فيها نفس الحروف
اونو : اتحداك تصيدين لو سمكه صغيرة
شينو : وراه شا يفني غبيه ما اعرف اصيد .
اونو : لا بس اشوفك ما تعرفين اسم الصنارة يعني ما تعرفين تصيدين
شينو : شوف كيف ابخلي السطل هذا مليان سمك
اونو: ايه ادري ماشالله عليك ..
شينو : طيب والله لا اوريك وانا ابو هندي

وتحاول شينو جاهدة ان تمسك لو بسمكه وحده و اوانو الظاهر مسك مليون وهي مامسكت شي
ومحاولة ورى محاوله لين حست انها مسكت شي ..
شينو : اونو اونو كأني مسكت شي .
اونو: يالله يالله اسحبيها .
شينو تحاول وتحاول تسحبها وطنقققققققققق وينقطع حبل الصنارة وتطيح على اونو اونو حس بشعور غريب يتغلغل بداخله<<براا
وحس وان شكله غط وخر عنها ويبي يلطف الجو
جلس يضحك عليها ويقول : هههه ياويلي ما تعرف تصيد كخكخكخك..
شينو اللي محمره خدوده تضربه بالسطل اللي معاها وتقول: اسكت لا تضحك علي .
اونو : هههههههههههههههههههه<< الى اللحين يضحك
شينو : خلاص زعلت عليك يالفاهي يابو كريم اساس ..
اونو : خلاص خلاص ههههههههههه لا تزعلين طار فيك ابليس<< اتخيل شينو تطير مع ابليس ..
شينو عصبت وبدت تهز بالقارب : اونو ترى اذا ما سكت ابجدعك بالبحر << ابجدعك يعني ارميك .
اونو : اقول انتبهي بس لا تتسفيني على البحر امي اللي شاريه لي هالبلوزه << تتسفيني بمعنى ترميني
وشينو وهي تهز القارب الا وتوقف فجأه
اونو : اخيرا وقفتي شوي والبلوز تخرب
شينو : انقلع بس خلنا نصيد

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:21 AM
اونو قاعد يجدف بمهاره اما شينو ما تعرف وشو التجديف
شينو : اونو وشلون اجدف
اونو شاف شينو هي وحركاتها حس انه منجذب لها كثير بس حاول يطرد هالاحساس من باله بس ما قدر
راح اونو وجلس جنب شينو
اخذ اونو اعواد التجديف
وقال لشينو عطين يدك
شينو : وراه ؟
اونو : عطيني بس
شينو عطته يدها
ومسكها ومسك اعواد التجديف
يعني كلهم ماسكين عود واحد وايدينهم فوق بعض
شينو ولأول مره حست بخجل وان جسمها صار حار
اما اونو قاعد يشوف شينو ويتأمل فيها وعرف انه بدا يحبها
ولا طرد هالشعوور حتى انه كان مستانس بالمره
اونو بيقطع الصمت اللي بينهم وقال : شينو
شينو كانت ساكته ونطقت فجأه وبصوت واطي : هلا
اونو : وش تحبين تسوين بأوقات الفرااغ
شينو : كل ما صار وقت فرااغ نحب نطلع انا و رورو برا للحديقه ونشبك السمعات والمايكروفنات ونغني اغانيكم
وكل يوم زي هالموال لين يطردوننا الشرطه
اونو : ههههههههههههه يا حليلكم
ووقف اونو وقال : هذا المكان احسه مليان سمك
شينو : يالله
وتركوا اعواد التجديف يعني اونو ترك يد شينو
شينو واونو مسكوا صناراتهم وقعدو يصيدون وشوي جلسوا يلعبون بالمويه
جا اونو طشر المويه على شينو وبقوه
شينو : لااا خرب شعري وانا تعت عليه
اونو : يؤ اسف خليني اسويه لك
ووقف وراح يسوي شعرها << قلووب انا خقيت
شينو رجع لها الاحساس الحار بجسمها
واونو نفس الشي ويوم مسك شعر شينو وقعد يضبطه لها
وقال : اللحين صار حلو احلى من اول
شينو تلقائيا ابتسمت : اريقاتو اونو

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:22 AM
خلونا نترك اونو و شينو في هوشتهم ونروح لم نينو وايبا
ايبا ونينو قاعدين على الشاطيء
ايبا : نينو ودي اسبح ..
نينو يلعب بأظافره : اسبح واحد رابطك بحبل ..
ايبا : لا بس قصدي ودي اسبح مع احد ماودي اسبح لحالي ..
نينو يناظره : موب كأنك تلمح لي اني اسبح معك ..
ايبا : زين فهمتن اجل تعال نطب بالبحر ..
نينو يرجع يلعب بأظافره : اسف توي مزين شعري << نذاله ..
ايبا : كل تبن عاد عطيناك وجهه اما تطب ولا اانا اسحبك لين البحر واغرقك بووه ..
ينو : تهدد يا ابن الذين ..
ايبا : ايه اهدد عندك مانع ..
وهم يتهاوشون ويتناقرون الا و يجي (شو) بالجيتيسكي << الدباب البحري ...
شو : اووووي شباب تعالو معي في هناك محل يبيع تي شيرتات كووووول
شو حس ان ما احد عطاه وجهه لانهم قاعدين يتهااوشون
شو : وش تتهاوشون عليه خلون احل مشكلتكم تراي خبير
ينو : اقول انقلع مناك ..
يبا : شو تسبح معي ..
شو : ايوالله اني مشهتي سبااحه ايه يالله نطب بأعماق البحار مثل عدنان ولينا اذا جو يسبحون بالبحر
ايبا : ايه ايه تخيل على كيفك بس اسبح معي تكفى
ويروحون الاثنين راكضين الا البحر
شو : تدري اني اخذت جائزة افضل سباح يوم انا بالثانوي
يبا : اقول لا تتسذب علي عارفن كذبك من يوم قلت جائزة
شو : زين نشووف نتسابق واللي يفوز يعاقب الخسراان .
يبا : يالله يا سباح الباخره ..
شو : وش تخربط انت اقول اسكت وخلنا نبدا
نينو حس انه طفشان وشاف ايبا و شو قاعدين يستعدون لسابق الكبير الحاصل بينهم وبين الحزب الالماني << براا ولا شي صح من اللي قلتيه
نينو : اقول انتم ابسبح معكم
ايبا : اييهين ماوالله تطب وانا لي سنه اشحذك تسبح معي

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:23 AM
شو : اقول وش حارقن رزك انت خله يسبح معنا
ايبا : وش حارقن رزي هو اللي احرقه
نينو : تكفى عاد انت اللي ما احرقت رزي
ايبا : اقول انطم
شو : فكو الهوشه انتم وياه كأنك بزران
ايبا : لا عاد انت الكبير طس مناك بس
نينو : خلاص خلاص خلونا نتسابق ..
شو : يالله
واحد اثنين ثلاجه
ايبا واللي شوي وهو طاب بالبحر بس مسك روحه
ايبا يضرب راس شو من ورا : وش هالدباشه حتى بالبحر تجيب طاري البلع اللي بثلاجت بينكم
نينو : الحمدلله اني ما طبيت ولا كان مسكتك ومردغتك
شو : وشبكم امزح معكم يا انتم ما تتحملون احد ..
يبا : اها بس انا اللي ابعد موب انت
ايبا : واحد اثنين ثلاثه
ويطبون ويسبحون
يبا : وهـ صدري تعبت
نينو يمر من جنبه وهو يسبح : محد قالك تتسابق معنا
ايبا : كل تبن
شو اللي كان اخر واحد بس ماشالله عليه مسك روحه وبدا يسرع لمين وصل لنينو
شو : والله لأفوز
نينو : سلم لي على امك اذا فزت
ايبا ما قدر يتحمل ووقف تعب من صدره << وهـ قلب معه << برا
ومازال نينو و شو في سباق مع الرياح ..
شو : والله لأفوز
نينو : كم مره قلت هالعبااره .. دريت انك تبي تفوز بس ماوالله اخليك اوانا موجود
ويتساابقون ويتسااابقون
لين تعادلوا بالاخير
نينو : تعادل اتعب روحي وانا اسبح واسابق سمك البحر بالاخير تعادل
شو : اهم شي اني ما خسرت
نينو : حتى انا
ويرجعون لم ايبا اللي وصل لم الشاطئ قبلهم وقاعد يلعب بالرمل << مادري وراه حسيته بزر
وجلسو يلعبون معه ويتذكرون انفسهم يوم كانو بزران

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:24 AM
نرجع الى جون و رورو
وعند سباق التحدي بين ابطال الخير<<طسي مناك <<عدنان ولينا مشينا اما عاد ابطال الخير
و جون وهو مسررع فقد توازنه وطاح بالبحر
رورو شافته وهو طايح ويوم طلع راسه الا ويطلع شعره ويهفه بالهوا
رورو هنا خقت خقتن مهب صااحيه حست نفسه تطير بالسما
راحت رورو كملت السباق ويوم فازت رجعت له << لازم تفووز مهما حصل
رورو : سمالله عليك جاك شي << فلتها الاخت
جون لا ابد سلامتك بس طحت
رورو : يا جعلها بـ يوي ولا بك قل امين << يوي البنت اللي مثلت معه بسمايل
جون ضحك على رورو وقام وركب الجي تي سكي
وهم يمشون بالبحر على الجي تي سكي


جون : ترى انا متساهل معك كنت قاصده قلت اخليك تفوزين يعني يوم طحت << يهايط ..
رورو : ايه بس رقع السالفه ..
رورو : اقول متى نركب سفينتنا
جون : وراتس متحمسه الى هالدرجه
رورو : ايه مشتهيه افحط به
جون : الظاهر انه باخره موب سياره
رورو : اهم شي انه شي اتمشى بوه
جون يناظر تصرافته الطفوليه وحس بشي غريب : اقول اسكتي وخلينا نمشي
وهم يمشون بالجي تي سكي
رورو : يؤيؤ بيخلص البينزين حقي
جون : والله خليني اشوف .. الا والله يخلص
رورو : وش اسوي اكمل سباحه انا
جون : لا اركبي وراي
رورو : لا لا رح انت وجيب لك واحد من اللي يشتغلون بكشك التأجير يجي يسحب الجي تي سكي
جون : اخليك لحالك << وهـ يا لببى خايفن علي
رورو : اجل فيه حل ثاني
جون : فيه اسماك قرش هنا << يخوفه ولا هو ما بوه شي
رورو بلعت ريقها بقوووه وشافها جون وضحك وقال: اركي وراي احسن ونروح نسلم الجي تي سكي اللي معي ونقولهم يسحبون هذا
رورو حست انه ما عنده غير هالحل فركبت ورا جون
يوم ركبت
رورو : يالله خلنا نمشي
جون : تمسكي فيني
رورو صار وجهها علبة الوان فسفوري واحمر واصفر وكل شي

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:25 AM
جون شاف رورو واستحى يوم شافها ملتونه بألوان الطبيعه
جون : بتمسكيني ولا لا
رورو مازالت ساكته وشوي شوي ترفع ايدينها بالبطيء وتتمسك بجون
جون حس انه فرحااان بس مستحي
رورو اللي من الخجل صارت طرمى
وهم يمشون بالجيتي سكي وكل شوي جون يلتفت على رورو
رورو حست ان شكله غلط 100% وتجرأت وقالت بصوت متقطع :
وشــ .. فيــ..ك ؟؟
جون : هاه لا ولاشي وابتسم لها ابتسامة خوقاقيه تخلي الواحد انه في امان تام <<ندري
رورو ردت له الابتسامه وكملوا لين وصلوا الكشك وسلمو الجي تي سكي وقالهم ان حق رورو خلص البانزبن وواقف في البحر
رورو : جون
جون التفت على رورو
رورو : اريقاااتو << قالتها وهي مبتسمه ومستحيه
جون : دو .
...........::ضربات اقدام اشخاص مقبلين على السياره
الرئيسه : لقيتوا اراشي << لا تخافون موب غابريلا
الرجل : ايه نعم والحقي ترى معهم بنات
الرئيسه : لازم نستعجل بالخطه بسرعه اتصلوا على الرئيسه اللي بالفرع الثاني وقولوا لها تتجهز
الرجل: امرك طال عمرك
في الشاطئ عند الاقزام السبعه << حنا << طيب << براا


شو و جون ونينو و رورو لاقين لي سلحفاة يشخمطون فوق قوقعتها
ايبا:ياللي ما تخافون الله حرام عليكم والله
رورو:وش فيها احسن نسويلها لوك جديد زهقت من لونها زيتي ..كأنها تشتغل في الجيش
جون:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايه والله صدقتي والله انك رهيبه وقسم
شو:جيشي ايييه كان عندي منه بنطلون<<محد سألك
نينو:اقول ما تلاحظون ان القصيره والليدر غايبين << يقصد شينو
رورو:لو سمحت اسمها شينو <<لازم المدافعه حبيبتي انتي
نينو:طيب طيب ما يخالف
يجي اونو يركظ معاه المحفظه
اونو:شباب شباب مين معاه فلوس صينيه
شو:فلوس صينيه؟؟...قصدك يوان<العمله الصينيه
جون:لا والله
رورو:معاي بس بطاقه الكاش كله راح في الدبابات
ايبا :اعتقد انه معي استنا
........:ما يحتاج فلوس ولا شي

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:26 AM
ارااشي+رورو:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شينو تجيهم مقبله عليهم معها في يدها وحده صينيه ساحبتها مع شعرها
اونو:ما تبي فلوس
شينو:هذا اللي باقي ما نزلنا من القارب جت بالحاسبه تحسب وجع وتلمس ايد اونو بعد
ننينو:وش القصه يانااااس
اونو:القصه يا طويل العمر انه بعد ما خلصنا من القارب تونا واصلين نبي ننزل وتجي الحرمه هذي الضعيفه تمسك ايدي وتقولي انها تبي حساب الأيجار ما ادري الا وذي المهبوله قامة تصارخ
رورو:لا يكون شينو ؟؟
اونو:ايه
رورو:ابروح امسكهها لا تموت البنت
جون :انا معك ..<< وهــ ما يخليني لحالي خايف علي
شينو:يا بنت اللذين تمسكين اونو مين انتي عشان تمسكينه هاااه؟ والله ما تاخذين فلوس
رورو:تمسك يدين شينو:بس شينو اعقلي تراها عجوزن شينه ما درا عنها اونو والله
شينو:بس جرييييمه جريييمه يا قبيحه انتي اذا مسكتيه مره ثانيه والله لا تلقين قبرك قدامك سامعه
جون يأشر للعجوزه يا راس المشكله توكلي على الله
الصينيه المسكينه سار شعرها ابيض وترتجف تقولون شافت شبح
شو:خوذي القلوس
تأشر بايدها لالا خلاص .وتررررررررركض تهرب <<مستغنيه خخخخخ
شينو:جني ياخذك
رورو:خلاص عاد امسحيها بوجهي لا تزعلين
شينو:لا الا هو الغبي ما يحس .لا يتبسم بعد
اونو: ..........هاه....<<فهااااااااوة
ايبا:الله ايش جبتو لنا من صيدن وفير <<ينقاله عربي
رورو واراشي يطالعون السلال
شو :انا مستعد احلف انه السلة الفاضية لأونو
جون:ايه .هههه.انا اقوله بعد
نينو:كالعاده ما يفلح
اونو:ههههههههه ما يضحك
رورو :والله فاشل ما توقعت
شينو :يالبااااكااا انتي وياهم اونو هو اللي صاد كثير انا اللي ما صدت لا تتطنزون عليه
اونو:يناظر شينو نظرات غريبه عيونه تلامع كل ما يشوفه
جون :وانتي وش اصطدتي؟؟
شينو:هاااااه ..انا ...امممممم
شينو:ولا شي ....
رورو: وفرحانه
شو ليش رحتي اجل ؟؟؟ بس تثقلين عليه
نينو:لكل مرض ٍ دواءُ الا الحماقة اعيت من يداويها
رورو:الله الله ما اقدر انا اموت عند المتنبي <<منهو المتنبي ؟؟

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:28 AM
شو:ما تعرفين تصيدين << عاد انت اللي تعرف
شينو تشلح الصندل وترقي الجنز
وترااااكظ ورا شو
شو:كياااااااااااااااااااااااااا
شينو:عشان تعرف تطنز
شو:اصلا ما تقدرين تمسكيني
شينو:تجي وتستغفله وتشلح النظاره الشمسيه من عيونه<<لا احد يتخيله بالنظاره حفاضا على وعيكم
شو:لا واللي يعافيم عطيني اياها<<
ويراكض :هاتيها
شينو:يادااااااا
وكأنها لعبه حبشه لف ودوران حتا حقين الشاطيء قامو يدعون علينا
شينو:جووووون
جون:هلا
شينو:انت ناسي نظارتك في السايره صح؟
جون :الا
شينو:خذ نظاره شو
جون شكرا
جون:واخيرا نظاره عشان عيوني الحلوه ما تخرب وتتأذا
رورو:اقول تكفى بلا كومارات عندنا
جون:يقلب في عيونه قهرانه مني؟؟
رورو:لا موب كذا بس متى نركب
جون يعصب :ياناااس ركبوها لا تصيح علينا الدادا
رورو:انا دادا
جون:ايه
رورو عصبت : انا دادا
جون شافها وقال : لا تحاولين اذا عصبتي ولا لا وجهك واحد ما يتغير
رورو : صدق
جون : ايه
رورو : وانا اللحين يقالي اعصب على شينو بس ما يتغير وجهي .طيب ابي اسألك اذا عصبت يطلع تجاعيد على وجهي
جون : لا فيسك حلو مهما سويتي
وراح جون وخلاها لحالها ويقول في نفسه : انا صدق حبيتها ولا بس اعجااب يعني بشكلها .. وقعد يمسح راسه بقوووه
اما رورو ففي عالم اخر من سمعت ان جون قالها انها حلوه وهي مصاابه بدواار الى الخميس الجااي
اما شينو
ما ارتاحت قامت راحت اخذت جوال شو تقلب فيه
شينو:الله ارقام وصور ..اقول شو جوالك كشخة.....ليش لونه احمر مع اسود
شو قاعد يشرب مويه وشعره مليان مويه <<ممنوع الفصلة
شينو قامت صورته بجواله ::الصوره اببيعها حصريه

RO0O RO0O
25-10-2009, 01:31 AM
وشوي : ساي او اه او او اه <<راب شو سولو<<الجوال رن
شينو:شووووو رن جواك
شو:يا ربي مين يدق اللحين
شينو ارد عنك؟؟... اهم شي ولد ولا بنت
شو:مدري رقم
ويرد
شو : الو
......: اهلين يا قلبووو كيفك << تراها بنت بس انتم خمنوا مين ؟؟
فيس شو تغير الى ملامح جااده جدا
ونشوفكم الباارت الجااي
مينا ابي اسئلكم اسئله .
هل الباارت عجبكم ؟؟
هل نكمل الروايه ولا نوقف هنا ؟؟
هل نكمل المواقف الروماانس ولا نوقفهم ؟
اللي عنده انتقااد يرسل لي على الخاص ..
وشكرا
واعذورنا على الحوسه قسم شينو تعبت وهب تكتب الباارت
وفيه الاشياء اللي اضفتها انا والاشياء اللي عدلتها
وحتى بتنزلي البارت صارت عندي مشاكل
والسموحه

mrjojh_cool
25-10-2009, 01:34 AM
محجوووووز:SnipeR (69)::SnipeR (69):

ERI
25-10-2009, 04:28 AM
رورووو
اريغاتوووووو على البارت
بعض املواقف صج تسدحت على السرير من الضحك
سالفة النادي مت عليها ضحك الأخ محسبت فيها كافتيريا وكشخة
لو صج فيها نفس اللي قاله كان احنا جنينا
وبعد شنوووووو؟
يووووووه نسيت في اشيا كثيرة كنت بعلق عليها بس نسيتها
السموحة بس مالي خلق ارجع واحوس في البارت>>كف
اي وبعد سالة واحد اثنين ثلاجة هههههههههههههههههههههه
هنا قلت خلاص الجيران بيجون يشوتوووني من كثر الضحك
والمواقف الروماانس حلوووووووووة فصلت عليها:love_2:
لي جون هالخبل يعني بيرقعها ويقول انه هو اللي طيح نفسه علشان تفوز عليه هع

اريغاتوووووو وننتظر البارت الجاي
والمواقف الرومانس حطيها في كل بارت ^^

love japan
25-10-2009, 09:56 AM
[quote=RO0O RO0O;901816]شينو:اهااااااااااااااااااااااااااا
رورو: قاعده ترسل بالجوال بعالم ثاني
ايبا : في سابع نومه
جون: يقرا
اونو:يتأمل في خلق الله بفهاوه

ههههههههه تخيلت شكله غبي

love japan
25-10-2009, 10:01 AM
اما على اونو و شينو و رورو و جون هنا انا خقييييييييت :Onion_cawaii:
دوروني معد تلقوني :Onion_love:

love japan
25-10-2009, 10:10 AM
مينا ابي اسئلكم اسئله .

هل الباارت عجبكم ؟؟
اكييييييد
هل نكمل الروايه ولا نوقف هنا ؟؟
لا لا كملوا
هل نكمل المواقف الروماانس ولا نوقفهم ؟
لا عاد كل شئ الا هذي اونيقاي شيماش لا توقفونها تراني خااااااقه عليها

اللي عنده انتقااد يرسل لي على الخاص ..
وشكرا
واعذورنا على الحوسه قسم شينو تعبت وهب تكتب الباارت
وفيه الاشياء اللي اضفتها انا والاشياء اللي عدلتها
وحتى بتنزلي البارت صارت عندي مشاكل
والسموحه[/quote]

و الله يجزاكم الخير على المجهوود
اريغاتو غوزايماس