المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ••||ياباني يخترع له زوجـة||••


I love Japan
27-07-2009, 01:43 PM
هلا ..شخباااركـم يا أنيدراوين..؟؟ إن شاء الله تماام...>>>ما اعرف ابدأ ف المقدمات خخخخ

المهم..شفت هالخبر العجيب ف قلت لاازم أحطه ف المنتدى وأشارك حبايبي الأعضااء فيه

..
.
.
.


استطاع شاب ياباني أن يبتكر إنسانا آليا على هيئة أنثي تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة
ولاتتحدث إلا إذا طلب منها، وتقرأ الجريده بصوت عال وتتعرف على جميع المشروبات
من جانبه، قال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه، وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا. وأوضح أن تلك الأنثى الآلية تتميز بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون، وتنفعل إذا لمسها أحد، وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية

واختتم المخترع قائلا إنه تعرض لأزمة قلبية العام الماضي، وعانى كثيرا من الممرضات، بينما الآن لديه زوجة تعمل طوال 24 ساعة.

دون أن تشتكي أو تطلب إجازة، إنها بالفعل الزوجة المثالية




والان بعد عرضي الاول عن قصه هذا الشخص اليكم ماذا فعل يريد ان يخلق انساانا على فكره الخاص لقد انفق الكثير وقام ببيع سياارته وهو يعيش في بريطانيا يرييد زوجه مثااليه اليكم اعزائي صور الفتاة الصناعيه



http://www.projectaiko.com/images/AikoPink02B.jpg




http://www.projectaiko.com/images/AikoVietWindow2.jpg




http://www.projectaiko.com/gallery/01/PhotoAlbum1/DSC00266.jpg

http://www.projectaiko.com/gallery/05/PhotoAlbum1/DSC02585.jpg

http://www.projectaiko.com/gallery/06/PhotoAlbum1/DSC00011.jpg

http://www.projectaiko.com/gallery/05/PhotoAlbum1/DSC02619.jpg



هاااااا...شرااايكمـ..؟؟؟؟ عاد الله الله ف الردود

منقوووووول للأمااانــة:Onion_nice:

(ڜپٷڞ«●~
27-07-2009, 03:26 PM
اووووووووف عاااد زوجة مرة وحدة ؟!!!

و الله كل يوم نتعجب من اليابانيين و عقولهم المنقحة

بس هذاا اذا يبيها زوجة صدق فـ الله يترحم بحاله

مشكورة عالطرح الحلوو

sho_chan
27-07-2009, 03:34 PM
ههههههههههههههههههه

ماخلوا شي ما سسووووه

على العموم مشكووره اختي على الاضافه وننتضر جديدك

I love Japan
28-07-2009, 01:07 AM
اووووووووف عاااد زوجة مرة وحدة ؟!!!

و الله كل يوم نتعجب من اليابانيين و عقولهم المنقحة

بس هذاا اذا يبيها زوجة صدق فـ الله يترحم بحاله

مشكورة عالطرح الحلوو


شفتي كيف عااد.. أشفق عليه مسكين..حالته ميؤؤوس منها هههههههه

مشكووورة ع الرد حبيبتي شباصةwoooo=

I love Japan
28-07-2009, 01:10 AM
ههههههههههههههههههه

ماخلوا شي ما سسووووه

على العموم مشكووره اختي على الاضافه وننتضر جديدك




تف تف قولي ما شاء الله لا تحسدينهم>>>روحي مناكـ :Onion_box1:

العفو حبيبتي ومشكوورة ع الرد..نورتـي الموضوع:Onion_hello:

Mad moon
28-07-2009, 10:20 PM
اريغآآتو .. ع الموضوع ..

ماشاء الله على هاليابانيين .. ماخلوا شيء ما اخترعوهـ ...

وعلى قولة خيتو شبآآصة .. إدا يبغيها زوجة صدق الله يترحم بحاالو .. هههههههه:SnipeR (16):

يسلموووووووو مررآ تآآنية ..

^.^naruto girl ^.^
28-07-2009, 11:42 PM
يؤ يؤ يؤ شكلها غريب مرا :SnipeR (15):

بس احس اختراع مرا خطير:nice:

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
04-08-2009, 12:50 AM
يسسسلموووو خيــتـوووو عـ الطررح الحلوووووووو
.. فديييت اليابان واهلهااا ..
.. حششى مابقى غيير يخترع حقـهـا بيبي بعد ّّّ
.. هع هع .. تسلميييين عـ الموضووع ..

Meme chan
04-08-2009, 11:49 PM
ههههههههههههههه والله نكته
شكرااااااا على الموضوع

.ღ. Secret .ღ.
05-08-2009, 06:44 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إيـــه شفت هالخبــــــــر فـ الجراااااااايد
لااا وفيه نااس معلقين بعد ع الخبــر
الرجاال طبعا عااجبهم يقولون انه اخترااع راائع << أكيد ،، زوجة بدوون مصااريف :D
وفيه حرمه كاتبة طيب احنا بعد نبـــــــــي نخترع لناا ازوااج ما يبوون طبخ ويودوناا كل مكاان << هااع
والله شكل اخترااعه بيخرب بيوووت :D
تسلمي خيتووو ع المووضووع :icon26::icon26:

lights~A
09-08-2009, 02:38 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله من جد الحاجة ام الاختراع :SnipeR (69):

اش ذا من جدو ذا :SnipeR (13)::SnipeR (15):

نسأل الله السلامة حالته ميؤس منها :no6xn:

لا والاخ مخليها عالموضة :D

يسلمووووووووووووووووووو:nice:

الموضوع روووووووووووووووووووووووعة :SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37):
:SnipeR (27):

sa7or
20-08-2009, 09:53 AM
لا لا لا هذا الاختراع مدمر لنا نحن الفتيات الجميلات من بيتزوجنا اذا كل رجل زينله زوجه اليه

βү MŷšếĻf
20-08-2009, 10:28 AM
ماشاء الله علي ذكي

اخاف بعدين الاولاد كلهم يسوون جي

Evil Team
27-11-2009, 08:35 PM
WOW amaaaaaazing .. thank u :):mixed-smiles-086:

m!sS Lara
27-11-2009, 08:58 PM
ماشاء الله عليهم كل شي اخترعوه

كمساميداا على الموضوع
مودتي...

Memotak
28-11-2009, 01:29 AM
يسلمووووووووووووو على الموضوع الرائع :mixed-smiles-278:

ما أدري متى يعقلون اليابانيين :mixed-smiles-022:

تخيلي أعيش مع صنم طول حياتي :mixed-smiles-267:

مسكين حالته صعبه الله يشفيه :mixed-smiles-267:

قلب يابانية
28-11-2009, 01:33 PM
:mixed-smiles-139:لحين الفكرة تدور براسي زوجة زوجة لا مستحيل :mixed-smiles-139::mixed-smiles-107:

بس يالله الله يوفقهم
اريقاتو عاطرح:mixed-smiles-086:

‏тhε вέsţ
28-11-2009, 01:58 PM
[quote=I love Japan;755005]

احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية


http://sl.glitter-graphics.net/pub/725/725325v80m0346dj.gif

الله الله على القوهـ هذي حرمهـ سنعهـ:mixed-smiles-278:

اهـ اهـ اهـ يالقهر<<متأثره بـ37 درجهـ:mixed-smiles-278:

ماأقول إلا عقوول تشتغل بس:mixed-smiles-107:


اريقاتوو قلبوو عالطرح المميز والرائعـ

just a soul
30-11-2009, 04:21 AM
ماهذا
زوجه مررررة وحدة
بس زرجته مررررة كيووت>>براااا
مشكوررررة

S n A k e
11-12-2009, 09:15 PM
موسوس شكله اللي اخترعها لوول

شكرا على الموضوع

De Vil
28-12-2009, 02:05 PM
لوول متفرغ الصراحه

اكيد متأثر من مسلسلهم الياباني ِzettai kareshi

هههههههههه

اريقاتوووو

Μàж17ķ
15-01-2010, 01:14 AM
ياعيني على عقوولهم يسلموو على الطــرح

kame-chan
20-01-2010, 03:32 PM
يا رب كيف عمل زوجة
بس غريب

خيال الشرق
13-07-2010, 04:50 AM
أحس ما عنده سالفه يعني شلون تنقرض البشرية على حسابه؟!
يسلموووووو

ابتدآ الصيف
14-07-2010, 09:29 PM
خخخخ اهم شي انها تصفع اللي يحضنها ايش الفايده منها :mixed-smiles-084: --== هذا همك خخخخخخخخخخخخ

اشكرك على موضوعك ، وبانتظار جديدك

JO0ORY
21-07-2010, 02:50 AM
ما شاء الله عليه .. مخترع الية مرة وحدة و هي زوجته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة حبيبتي ع الموضوع الحلووو
الله يعطيج العافية خيتوووووووووووووووو

Gнαedα
21-07-2010, 03:06 AM
ما شاء الله

والله إنه فاضي أبروح أبقول له يخترع لي شغاله خخخ

κ ϊ ๓ ŖЎẹợωốồҜ
21-07-2010, 03:19 AM
مواااهاهاها
ايه ده بالزمة
ده كلاااام
ايه بس اللي فاضل
عباااقرة بجد
شكرا على الموضوع

موزتى
21-07-2010, 03:49 AM
ههههههههههههههههههههههه

شكله هذه ماتعقد من الحريم هع

>> وسوي وحده صناعيه ارحم له ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


فله
>>>>>>> انا بسوي رجلا صناعي هع هههههههههههههههههههههههه



يسوي ياقمر

إيمان
24-07-2010, 11:17 PM
ماخلو شي مااخترعوه

افكر بكره وش بيخترعون

يسلموووووووووووووو

~*¤®§(*§ الهوى الغايب §*)§®¤*~ˆ°
28-07-2010, 01:58 AM
المسكين شكله ماله خلق على قرقت الحريم وطلباتهم اللي ماتخلص واسألتهم اللي تجيب المرض
قال اخترع لي زوجة انا اتحكم فيها احسن لي بلا عوار قلب وبلا هم
وبعدين المسكين عنده مرض قلب ووشكله طقت ريحته من الممرضات والمثل يقول الحاجة ام الاختراع
اريقاتو على الخبر

tea yeon
28-07-2010, 02:13 AM
والله ذا اليا بنين متركوا شئ الا سوه :mixed-smiles-311: وعلى فكره انا ماكد دخلت هذا القسم بس اعجبي الموضوع .
يسلمووووووووو .
تقبلي مروري :mixed-smiles-290:

آكآنيشي جين..
30-07-2010, 09:20 PM
هههه

عاد زووجه مره وححده..


اريقاتوه..

هنيتا
31-07-2010, 12:09 AM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا

Śĩłэήŧ Ḟłǿώэя
31-07-2010, 01:53 AM
خخخخخخ حشى قلوا احريم دحين ع اساس يخترع زوجه
بس تجنن ههههههه
يعطيك الف عااافيه يالغلا
تحيااتي ^^

آيرس
01-08-2010, 01:37 AM
ههههههههههه رغم أن الأمر غاية في الذكاء
إلا أنه مضحك في نفس الوقت . قلوا بنات اليابان عشان يخرتع له وحده
روبرت ؟!!
يجي يصفعني إذا جابت له أعيال .

bung ja
03-08-2010, 04:42 PM
بسم الله كانها صدقيه..!!

ماشاء الله عليهم عقول ب4

اريقاتوو..

CimαChαη
03-08-2010, 04:50 PM
هههههههههههههههههههه

زوووووووووووووووجة مره وحده

كان قااااال خدااااااااامه

والله انه مو صاااااااحي


يسلمو قلبو كتيييييييييييييييير

في قمةالذوق
03-08-2010, 09:04 PM
ههههههههههههههههه والله ماخلوا شي اليابان ما اخترعووه ماشاءالله هع

Šaя♥Na
07-08-2010, 04:42 AM
ماالوومه من السلق اللي عنده

:p

قواج الله

:)

(miss nana)
08-08-2010, 04:23 AM
وااااااااااو البنت حلوة
تسلمي قلبو^^

×:super GIRL:×
08-08-2010, 04:31 AM
واااااااااااااااااااااو

صراحة شكلها مررره حلو

بس قل عدد البنات باليابان او بالعالم

عشان يخترع له زوجة

او انه ما يعرف يتكلم إلا مع الة

خلاص بنات اليابان بيعنسوا الحين

يسلموو الأيادي على الموضوع

سكاكين
08-08-2010, 08:12 AM
هههه اختراع خطييييير

اليابانيين عليهم اختراعات مشاءالله عليهم

بنوت شقية
08-08-2010, 08:44 AM
واو صراح ابداع :mixed-smiles-147:
الفكره حلوه بس تكون زوجة هذا شي :mixed-smiles-088::mixed-smiles-243:
يسلمو يا عسل علي الطرح المميز والرائع:mixed-smiles-307::mixed-smiles-045:

@حلـ فتاة ـم@
17-08-2010, 08:59 AM
واااو بصرآآحه غرآآبه بس مدري كيف يكمل حيآته مع آله ما تحس ولا نتس