المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : News With Girls In Japan


S7oOorh
15-08-2009, 01:54 AM
مرآإحب يآإحلوين ويآإ عسولين


آليوم رآإح أنزل أول قصه أكتبهآإ في حيآإتي كلهآإ :icon26:


وهي رآإح تتكلم عن شخصيآإت معينه من دون زيآإده أو نقصآإن


أبطآلهآإ


أنآإ << أحم أحم :D


آلبرينسس ديدي وفي روآإيه ديآإن


وحبآيبي سآإني + فزوعه + نوس + تومآإ


وحبآيبنآإ


ريو << أحم أحم << كف


مآإسو + بي


ولـ عنون آلنيوزيآإت رآإح أنزل آلبآإرت آلأول آلحين


لذلك أعذروني على موضوعي آلمحيوس :D


//


بليز محد يرد لمآإ ينتهي آلبآإرت ^^

//

رآح إحط إلبآرتآإت إللي نزلت عشآإن محد يضيع أو يقول لي ننتظر إلبآإرت إلثآإني

مع إلعلم إنه نزلت 3 بآرتآإت :D

إلمهم Dozo

وعلى فكره إلبآرتآإت مقسمه على كذآإ رد :D

إلبـآإرت آلأول >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=785659&postcount=2) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=785662&postcount=3)

إلبـآإرت إلثـآني >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=793156&postcount=19) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=793159&postcount=20)

إلبـآإرت إلثـآإلـث >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=795788&postcount=30) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=795796&postcount=31) + 3 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=795801&postcount=32) + 4 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=795806&postcount=33)

إلبـآإرت إلـرآإبـع >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=850174&postcount=57) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=850182&postcount=58) + 3 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=850184&postcount=59)

إلبـآإرت إلخـآإمـس >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=860195&postcount=73) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=860196&postcount=74)

إلبـآإرت إلسـآإدس >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=864201&postcount=87) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=864204&postcount=88)

إلبـآإرت إلسـآإبـع >> ملآإحظه (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=873043&postcount=109) + 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=873047&postcount=110) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=873050&postcount=111) + 3 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=873054&postcount=112) + 4 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=873056&postcount=113)

إلبـآإرت إلثـآإمـن >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=882574&postcount=127) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=882575&postcount=128)

إلبـآإرت إلتـآإسـع >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=890052&postcount=138)

إلبـآإرت إلعـآإشـر ( مـآقبـل آلأخيـر ) >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=898818&postcount=152) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=898823&postcount=153)

إلبـآإرت إلحـآإدي عشـر وآلأخيـر >> 1 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=962925&postcount=171) + 2 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=962936&postcount=172) + 3 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=962943&postcount=173) + 4 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=962947&postcount=174)

S7oOorh
15-08-2009, 02:10 AM
آلبـآإرت آلأول

__________________


يوم آلخميس في آلمملكة آلعربية السعوديه

http://www2.0zz0.com/2009/08/14/22/565808543.png (http://www.0zz0.com)

الساعه 7 الصباح..

نوس من آلدور الثاني: يممممممه
أم نوس تحت: ومصممممه
نوس: آلحين يومكم تنزلون شنطتي من اذن لكم ؟
أم نوس: أقول انطمي بس .. صار لك شهر وانتي ماغير شايلتها وحاطتها ياما دخلتي فيها وياما طلعتي منها.
نوس: طيب في اغراض مابعد دخلتها وينهااا ؟
أم نوس: مالتس دخل ..
وتمشي ام نوس وتخلي نوس معصبه ..

في نفس هآلوقت في اليابان بس الساعه 1 الظهر

فتحت الباب: تدايمااا
اللي بالبيت: اوكاااايري
مشت خطوتين ورمت نفسها على اول كنبه
ديدي: اوووف تعبت
أم ديدي: محد غصبك وقال لك سوي سبور
ديدي: افكورس محد غصبني بس لزوم الرشاقه .. علا وعسى يجي يوم واقابل ماسو
وتمسك امها الخداديه وترميها على بنتهاا: خذي لك دش بسرعه شوي وبحط الغداا
ديدي وبتعب: طاااايب
تقوم وتلم عفشها اللي بالارض وتدخل غرفتهاا.

في سكن الطالبات في احد الجامعات..

سااني بصراخ: تومااااااااا الحقيييي تأخرناااا
توما: اصبرري مالقيت الملف .. والله مايخليني الدكتور اليوم
سااني: ياااربي منك اسسسسرعي
توما بعصبيه: مالقييته الله ياخذه وين رااح
ساني: امشي وفهمي الدكتور .. اطلقي عليه اي صاروخ بس لانتأخر تكفييين
وتمشي توما وهي تتأفف.

في قاعة الدروس..

جالسه سحوره وحاطه يدها على خدها: اوووف وش فيهم تأخروا .. والله لو يجي الدكتور وهم ماجو ان يروحون في خرايطها
تلتفت عليها طالبه يابانيه وتسألها بالياباني: ماذا تقولين .!
انحرجت سحوره: لا لاشيء ^^"
وينفتح الباب وتدخل ساني وتوماا .. وسيدا لمقاعدهم القريبه من سحوره
سحوره: وجع يوجع عدوينكم .. وش فيكم تأخرتو .!
توما بضيقه: تخيلي مالقيت الملف .!
سحوره: احلللفي .!
ساني: لها يومين وهي تدور عليه بس مدري وين ذلف .!
توما: يا الله والله خايفه ان الدكتور يحوسني
ويقرب من القروب طالب ياباني ويسأل توما: مابكِ .!
توما: خلوه يطس لأدوس في بطنه
ساني وهي مبتسمه: لآعليك .. إنها قلقه في موضوعٍ بسيط
آلطآلب: أتمنى ذلك ^^
ويرجع لقروبه
سحوره وهي ماسكه ضحكتها: ياااربيه الولد مره عااشق
توما وهي معصبه: انقلعي واذا عاجبك خذيه
سحوره: لا حبيبتي انا يكفيني ريو
ساني: مالت بس والله لو انه بي
وتلف توما على ساني: هيييييييه بي لي أناااا
ويهدا كل من في الفصل ويلف على توما
توما بإحراج: ناني ^^"
ساني وسحوره : ههههههههههههه
ورجع الازعاج للفصل مره ثانيه

في مطار الملك خالد بالرياض

http://so0so0.2020.googlepages.com/5aled.png

نوس: وه وه مو مصدقه بروح اليابان وبشوف ديدي
اااااااااه ياقلبي ونااااسه
ام نوس: اثقلي فضحتينا عند العالم
نوس: وش اسوي والله والله مو مصدقه
أخو نوس: شفيكم .. وش اللي مو مصدقينه .!
ام نوس: ماعليك امش بس
ويدخلون لـ صالة الانتظااار ....
بعد مرور وقت من الساعات في الطياره ..

في مطار طوكيو ...

http://so0so0.2020.googlepages.com/tototot.png

نوس: أأأأأأأأأي يآرجولي وظهري ياطول المساااافه
اخو نوس وهو يطالع في المطار كأنه يدور احد: ايه هذا هو شفته .. يلا امششوا
تدخل ديدي من باب المطار وتدور على امها وابوها
أم ديدي: وينك تأخرتي .!
ديدي: رحت أوقف السياره بالباركينق
ويبتسم ابو ديدي: حي الله وليدي
ويسلم على اخو نووس او بالاصح ولده من الرضاعه ^^
(( للتوضيح .. أخو نوس يصير أخو ديدي من الرضاعه .. من قو الصداقه اللي ربطت بين الاهل ))
وتطير نوس تضم ديدي
نوس: وحشتيييييييني يالزززززفته >_<
ديدي: وانتي اكثثثثر
يقاطعونهم الاهل: يلا خلونا نرجع للبيت
ديدي بترجي: بلييييييز أنا ونوس نبي نرجع مشي
كلهم: ايــــــــش
ديدي: أدري المكان بعيد شوي بس بليز بليز نبي نتمشى على هالصبحيه .. واوري نوس بعض الاماكن .. بلييييز
ام ديدي وابوها متعودين مايقولون لأ لبنتهم بس أهل نوس .!!
اخو نوس: لا وأنا اخوك وشو تتمشون
ديدي: الله يخلييييك ..
وطلعت مفتاح سيارتها من شنطتها وحطته بيد اخوها وقالت له على مكان السياره
ومسكت يد نوس وطلعت جري من المطار ..

في سكن الطالبات

سحوره بعين مفتحه وعين مغمضه: توماااا حرام علييييك .. ابي انااااام
توما: ياختي اسكتي تكفين الملف لازم القاه اليوم
سحوره: دوريه بوقت ثاني طيب مو الحييين
توما: يابنت النااس مابقى شي ويبدا الدوام قومي من الحين احسن لك
ساني بتأفف: خلاص انتي وياها اسكتوووا
وكملت توما تدويير فوق تحت ومالقته .. عصبت ودفت طاوله قدامها بيديها وطاح كاس وانكسر
ساني بعصبيه: يعني لازم لازم كل يوم نككككد
وترمي بطانيتها وتقوم وتدخل دورة المياه ( وانتم بكرامه )
ابتسمت سحوره: شفتي وش سويتي نكدتي ام جوها
توما بترجي: سحوره الله يخليك قومي دوري الملف معاي .. اليوم اخر يوم لي تكفيين
وترفع البطانيه سحوره: طااااايب

في الشارع

http://so0so0.2020.googlepages.com/shaarh.png

نوس بحماس: ونااااااااااااااااااااااسه مين يصدق اني في طوكيو
ديدي تضضضحك
نوس: مره مره فيني طااقه وه بس
ديدي: طيب يلا خلينا نتمششى
واخذوا يلفون بعض الامااكن ونوس حدهاا مبسووطه وديدي توريها وتعلمها هذا ايش وحق ايش ووش فيه ..
ديدي: نوس دريتي .!
نوس وهي مو حولها: ايش .!
ديدي: بعد اسبوعين في حفل لـ نيوز
كانت نوس تمشي وعيونها يمين ويسار ومبتسسسمه وفجججأه وقفت ولفت على ديدي: ايـــــــــش .. ايش قلتي .!
ديدي: حفل لـ نيوز
ترجع نوس لـ ديدي اللي تعدتها بمسافه بسيطه وبحماس: متــى .!
ديدي: بعد اسبوعين =(
نوس: طيب وش فيك تقولينها كذا كأنك مو مبسوطه
ديدي: لإن حفلهم بيكون بعد سفركم بثلاث ايام
نوس: كذاااااااااااااابه
ديدي: وررربي
نوس: خير والله ماروح الا لما اشوف بي مبااشر
ديدي: خلينا من هالسالفه اذا رجعنا نقنع اهلك انك تدرسين هناا
نوس: ايش .! ادرس .!
ديدي وهي مبتسمه: ايه تدرسين ^^
نوس: وااااااااااي تكفين لاتخليني اتحمس واحلم احلام يقظه وبالاخير انصفق
ديدي: لا ان شاء الله بنحاول لمااا يوافقون
نوس: يااااااااارب يوافقون
وكملوا تمششيه ..

في السكن

دخلت ساني الغرفه ومعها كوب كوفي وجلست على السرير: هاه بشروا لقيتو الملف
توما وسحوره نايمات على الارض وبملل: لآآآآء
ساني: هههههههههههههه مالك الا تعيدين اللي كتبتيه
نطت توما: ايييييييش اعييده يحلم والله مااعيده
ساني: والله ان طلب منك تعيدينه بـ تعيدينه وإنتي ماتشوفين الدرب
توما: ينقلع بس والله مـ ....
وينطق باب الغرفه .. وتوقف توما تفتح الباب
بنت يابانيه: صباح الخير ^^
توما: صباح الخير ^^
مدت البنت يدها: اهذا ملفك .!
توما وعيونها شوي وتطلع: مالذي اتى به معكِ .!!
البنت: اسفه لقد وجدته في دورات مياه الجامعه بالمبنى الاخر ^^
توما: متى .!
البنت وهي تتذكر: قبل 3 ايام .. لقد كنت ابحث عنكِ .. وها أنا أجدكِ آلأن ^^
توما وشوي وتصيح من الوناسه والقهر: شكراً لكِ .. لقد أنقذتني من اعادة كتابته مرة اخرى
البنت: لا شكر على واجب .. استأذنك الأن .. يجب علي أن اجهز نفسي للذهااب الى الجامعه .. وانتي ايضا *_^
مشت البنت ودخلت توما وقفلت الباب وراها: شوفوا الزفت وين كان
سحوره: اااااااااع هاتيه اقطعه
توما: تحلمين وش تقطعينه ماصدقت القاه
وقفت سحوره: يلا بس خلونا نتجهز ونروح للجامعه
توما براحه: هاااااااااااااي ^^


يتبع

S7oOorh
15-08-2009, 02:11 AM
بعد مرور يومين ..
في احد المطاعم ..

ساني: اوووف وش ذا مشتهيه رز ولحم
سحوره: في رزهم الابيض خخخ
ساني: الله يديم النعمه رز ابيض وبارد .. ااااع يالسعوديه اشتقت لك .:*_*:.
توما: يلا بس لاتجيبون لي مغص وافكها بكوه عندكم
وطلبوا طلبهم ..

في نفس المطعم ..

دخلت ديدي ونوس
ومكانهم ورا مكان ساني وتوما وسحوره ..
سحوره: يؤ شوفي ذي كأني اعرفها :|
ساني: مين .!
سحوره: هذي اللي لابسه جاكيت جينز ..
ساني: ماعرفهاا
توما: ولا اناا
وصل طلبهم وسحوره مازالت عيونها على ديدي تبي تتذكر من هي بس عجززت .. طنشت الموضوع وبدت تااكل
ديدي: هههههههههههه تذكرين البنات والله اني اشتقت لهم ياحبي لهم
نوس: تذكرين سحوره .!!
ديدي: سحوره .!! مين ذي
نوس: اللي كانت معانا بالكلاس ايام المتوسط .. كانت بالصف اللي قبل الاخير على اليمين
ديدي: ....!
نوس وهي تحاول تذكر ديدي فيها: اللي كانت تجلس بنفس الصف بس من الجهه المقابله لك
ديدي: مدري ناااسيه .. ترا ما اذكر الا انتي والبنات اللي قدامنا .. لإن هم اكثر شي كنا نحتك فيهم
نوس: لاااع مستحيل ذي تنسينهاا .. اللي كانت تجي تسلم عليك من وقت لوقت .. وقلتي ماكنت اعرف انها حبوبه كذاا
ديدي: سحوره .. سحوره .. سحوره .. وفجأه: إيييييييييييه تذكرتهاااااااا اللي بالاول كنا نقول معجبه وطلعت المسكينه لامعجبه ولا شي
نوس: عليييييييك نوووور
ديدي: وش فيهاا .!
نوس: تدرس هناا باليابان
ديدي: احلللفي .. الله ابي اشووفهاا .. عندك رقمها .!
نوس: ومن وين لي رقمهاا .!
ديدي: طيب ولا تعرفين احد يعرفهاا
نوس: نو
ديدي: يووه حمستيني على الفااضي بس لازم الاقيهاا يوم .. طيب ماتعرفين هي بأي جااامعه .!!
نوس: لأ ^^"
رفعت راسها سحوره وجلست تتأمل ديدي وفي نفسها: والله اني اعرفهااا بس من هي .!!
قاطعت جوها ساني: هااه للحين تحسين انك تعرفينها .!
سحوره: اييه
توما: طيب روحي كلميهاا
سحوره: لا خير وش اكلمهاا
توما: طيب انا اروح اكلمهاا
سحوره: وش بتقولين لهاا
توما: بسألها عن اسمها
سحوره: وبعدين !
توما: بجي اقولك اسمها
سحوره: وبعدين
توما بدت تعصب: وبعدين كلي تراب .. وشو بعدين بعدين :@
سحوره: مدري عنك انا حتى مو عارفه من هي تروحين تجيبين لي اسمهاا
ساني: هع وش رايكم نروح نتعرف عليهم .. شكلهم عربيات
سحوره: لأ
ساني: كيفك انا بروح اكلمهم
سحوره: بكيفك
وتقوم سحوره وتشيل عفشها وتطلع
وتروح ساني وتوما لـ ديدي ونووس
ساني: هآي ^^"
ديدي ونوس: هآآي ^^
سآني بالانقلش: عربيات .!
ديدي: يس
سآني بالعربي: وناااسه من وين .!!
ديدي: من السعوديه .. وأنتم منها صح .!
تومآ: إيه من السعوديه
وقفت ديدي ومدت يدها: هلآ وآلله أنا ديدي
وتوقف نوس تسلم وتعرف بنفسهاا
سآني: أنآ سآني وهذي تومآآ ^^
ديدي: تشرفنآآ ..
لفت ساني على توما وبهمس: اقول لها عن سحوره .!
تومآ: أخاف تسطرنا اذا عرفت
سآني: خخخخ لآ مآعليك ماراح تعرف
ديدي: ايش فيه .!
سآآني: آمممـ في وحده كآنت تجلس معنا شفتيها .!
ديدي: اذكر ان كانت في وحده معااكم بس ماذكر ملامحها بالضبط
ساني: هذي صديقتناا ومن دخلتوا لما طلعت وهي تقول تحس انها تعررفك
ديدي: تعرفني .! كيف .!
ساني: مدري بس هي حاولت تتذكرك بس ماقدرت
ديدي: وش اسمها
توما: سحوره
طلعت عيون نوس: سحوووره
ديدي: ممكن اسمها بالكاامل .!!
توما: مآنقدر صراحه أخاف تزعل
ديدي: لالا انا ادور على بنت اسمها سحوره كانت تدرس معاي بالمتوسط والحين هي باليابان
قالت ساني اسم سحوره بالكامل
ديدي: ياتاااااااااا .. هي هي نفسهااا .. وينهااا ابيهاا
ساني: رجعت لسكن الجامعه ^^"
ديدي: هي جايه تدرس لحالها هنا .!
ساني: ايه
ديدي: وإنتوا كيف تعرفتوا عليهاا .!
ساني: تلاقينا بمطار سنغافوره بوقت الانتظاار ومن هناك تعرفنا على بعض ومن حسن الصدف طلعناا بنفس الجامعه ونفس السكن ونفس الغرف
ديدي: وتوما .!
ساني: توما اناا اعرفها من ايام الثانوي ^^
ديدي: اهااا .. طيب اقدر اروح معاكم للسكن ابي اشوف سحوره
لفت ساني على توما بعدين رجعت لـ ديدي: اخاف اذا شافتك تموتناا
ديدي: لالا مابتموتكم انا وهي كنا صحباات .. مره اشتقت لهاا .. بليز خذوني معاااكم
ساني: اووووكِ *_^

مقابل مدخل سكن الجامعه ..

ديدي: ماراح تدخلون .!
ساني وتوما: لأ
نوس: ليه ؟
ساني: عندنا مشوار صغير بنقضيه ونرجع
ديدي: اها اوكِ
مشت ساني وتوما لمشوارهم
وديدي ونوس دخلوا لـ السكن ..

في السوبر ماركت

http://www9.0zz0.com/2009/07/25/02/563945987.png (http://www.0zz0.com/)

توما: تتوقعين ايش ردة فعل سحوره .!
ساني: والله وانا اختك اذا هي صدق صديقتها وتحبها .. بتبوس راسنا .. واذا العكس عز الله متناا
توما: الله يسسستر

في السكن مقابل الغرفه

مدت يدها ديدي بتطق الباب بس ترددت
نوس: وش فيك .!
ديدي: مدري احس اني بصيح اذا شفتهاا
نوس: الحمدلله والشكر .. دقي البااب بس
دقت الباب .. وبعد مده قليله فتحت سحوره
اول ماشافتهم سحوره عقدت حواجبها .!
ديدي: أهلين سحوووره .. عرفتيني
سحوره: هلا .. لأ مين .!
ديدي: افاااا لـ هالدرجه نسيتيني .!!
سحوره: لحظه إنتي اللي بالمطعم اليوووم .. ايا الزفتااات هين اوريهم
ضحكت ديدي: يعني ماتذكريني الا بس بالمطعم .!
سحوره: ملامحك مو غريبه علي
ولفت على نوس وكملت: أحس إني اعرفكم بس مدري ناسيه .!!
نوس: انا نوس .. قد مر عليك هالاسم
سحوره تقلب في راسها وبصدمه: انتِ انتِ نوووووووس .!
وتكمل سحوره: نوس ماغيرهاا ايام المتووووسط .!
ديدي: ايه ياقلبي وانا ديدي
سحوره: مو معقوووووووووول .. ونطت تضم ديدي ونوس
وهنا دمعت عيون ديدي: يا الله يالزفته مره من زمان عنك .. مالت عليك كيف تجين اليابان ولا تقولين لي
سحوره: انتي انطمي ولا كلمه .. نقلتي فجأه على بداية ثاني متوسط وانقطعت اخبااارك .. ونوس صرت استحي اسألها عنك كل يوم
نوس: هاه بتخلينا واقفين هناا
انحرجت سحوره: اوه قوميني مع الحماااس .. تفضلوووا

بعد اسبوع في بيت ديدي

كانت نوس تقلب في كتب ودفاتر ديدي: وناااسه لو يوافقون اهلي ادرس هناا
ديدي: بيوافقون ان شاء الله
نوس: ديدي خلينا نجتمع مع سحوره وصديقاتها في جامعه وحده
ديدي: ودي بس اسكن بالسكن لأ
نوس: ليه .!
ديدي: سكن الجامعات قلق ومره يحكر الواحد ومايخلونك على راحتك كثير
نوس: يؤؤ كيف عايشين !!
ديدي: عشان كذا المخططات بدت تجي في راااسي .. بس اول شي لازم نقنع اهلك انك تدرسين هناا
نوس: طيب خلينا نروح نكلمهم الحين
وقفت ديدي: يلاا
في الصاله كانت ام ديدي وام نوس واخوها جالسين سوا
راحت ديدي جلست جمب اخوهاا .. ونوس جمب امهاا
ديدي: حي الله اخووي
ضحك اخوها: هاتي من الاخر .!
ديدي: هههههههههه كاااشفني
وبعد تردد وتسحيب حروف: اممممـ ابي اطلب منكم طلب .. وتجلس مقابل ام نوس واخوهاا
ام نوس: امري يابنتي
ديدي: الحين نوس عطاليه بالبيت وكذا .. ليه ماتخلونها تكمل دراستها هناا
أم نوس: لا يابنتي وشو تدرس هناا
ديدي: ليه طيب وش فيهاا
اخو نوس: عييب
ديدي: ايييييش عيب .!! في ايش عيب ؟
حاول اخو نوس يكتم ضحكته: عيب اخلي اختي بروحها في ديره غريبه .!
ديدي: وشو بروحها انا صديقتها واختها وتوأم روحهاا .. ومامليت عينك .!!
اخو نوس: للأسف لأ
ديدي: يلااا عاااد وافقوا
ام نوس: لا والله صعبه
ديدي: وشو مالي دخل نوس ماراح ترجع
وتغمز ديدي لـ نوس عشان تتكلم
نوس: ايه يمه تكفين الله يخليك
أم نوس: لأأأ لآتحاولون
نوس: ياااربي تكفييييييين يمممه
أم نوس: لأ أنآ قلت لأ
نوس بزعل: وش فيهاا عااادي
ولفت على اخوها: الله يخلييك وافق واقنعهاا
أخو نوس: مالي دخل
وطلع وخلاهم
رجعت نوس تكلم امها: الله يخليك يمه تكفين وافقي
أم نوس: قلت لأ وش فيك بأي لغه تفهمين .!
زعلت نوس وقامت دخلت غرفة ديدي .. ولحقتها ديدي للغرفه
______________

ايش راح تسوي نوس عشان تقنع أهلها .!
وهل راح يقتنعون .!
وياترى بتدرس باليابان ولا بترجع لـ السعوديه .!!

noos
15-08-2009, 02:18 AM
محجوووووووووووووووووووز !!


سحوره هذي اول قصه لك وابدعتي فيها وااااااااااه احبك
البارت هذا جدن جمييييييل هع <<لانه نصه يحتسي عنس هع <<براا

اهم شي في القصه اني احاول اتخيل اخوي يصير اخو دي دي بالرضاعه كاااك قاعده احاول اتخيل لووول هع

اجل ساني ودك برز ولحم عاد انا اتخيلك تفنخين بذا الرز و اللحم بكل شفاحه وانتي باليابان هع

توما انتبهي لملفاتك مساكين قلبتي حياتهم بسبت هالملف

اهلي راح يوافقون اني ابقى باليابان ما علي منهم
ولا راح اقلب حياتهم جحيم لو رجعوني معهم <<ولا اخاف يخطبون لك اي واحد عشان يفتكون من شرك هع

البارت الجاي انتظره على ناااااااااااااار ولاتتأخرين علينا سحوره الموزه ^^

ســانــيــوريــتــا
15-08-2009, 02:18 AM
ااااااااااااااااااااااااااااااااع بااااااااااااااااااكاااااااااااااااااااااااااايـــ ـآآلبيـــــــــآآ قلبكـ يا سحووورتيــ :icon26:

بعذريـ أحبكـ الصراحهـ :icon26: .. مــآ ألومـ نفسيــ << برآآ

وشـ هالأبدآآآعـ و شـ هالحركــــآآتــ ...

الصور معطيهـ جو للقصهـ ..

عجبتنيـ أدورآنا و كيف كلـ وحدهـ تعرفـ الثانيهـ و صلة القرابهـ و هالأشياء :icon26:

أناآ أشهــــــد أنتسـ عبقيريهــ :icon26: واللهـ أننتسـ خطيرتيشنـ :icon26:

أهمـ شيـ أنيـ أدرسـ فيـ جامعة فيـ اليآبآنـ .. أما ذيـ كثريـ منهاآآآآ :D

بسـ واللهـ خقيتـ علىـ نفسيـ :D:icon26: << برآآ

ويختيـ الهبـــــآآلـ خشـ مزآآآجيـ :D واللهـ أناآ شخصيتيـ صآيرهـ تنآسبنيـ مير :icon26:

بسـ هنآ بغيتـ أروحـ أتبرىـ منـ عمريـ ههههــــآآآيـ
ساني: اوووف وش ذا مشتهيه رز ولحمياللـــــــــــــــــهـ تحسينيـ مجآعة أفريقيآ علىـ ذآ الرز واللحمـ ههههههآآآيـ يااا حبيليـ بسـ << برآآ


//


عآآئلة نوستيـ خشتـ مزآجيـ همـ وهبالهمـ XD

ديديـ عايشهـ حياتهاآ ما شاء اللهـ مو مثلناآ نرحمـ مسجونينـ فيـ السكنـ ><

بس بينيـ وبينكـ. .. نعمهـ أنـ أحناآ ندرسـ فيـ اليآبآن :D إنـ شاء اللهـ لو يسكنونيـ فيـ صندقهـ مآقلتـ لاآ << برآ

تومـآ هيـ وملفهآ الليـ أبلشتنآ فيهـ XDDD

وذيك اليابانيهـ اللي لقتهـ وديـ أنيـ معطيتهآ كفـ علىـ البرود الليـ فيها XDD

سحورتيـ صايرهـ وشـ حليلكـ مؤدبهـ فيـ القصهـ ..

أنــآ نوعاآ مآ حسيتـ اني جفسهـ شويـ XD
ساني: امشي وفهمي الدكتور .. اطلقي عليه اي صاروخ بس لانتأخر تكفييينأعوذ باللهـ حتىـ فيـ القصصـ جفسهـ XD يالبآ جفآستيـ بسـ :icon26: << شوتهـ


//


المهمـ .. صراحهـ يا سحورتيـ البدايهـ مرهـ حمآآآآسـ .. و الفكره عجبنيـ انو احنا صديقآتـ و بعدينـ

نتعرفـ علىـ نوسـ وديديـ :icon26:

واللهـ أننا أفلـ سدآآسيـ فيـ العااالمـ :icon26::D فديتآآآآ بسـ :icon26:

بسـ فزوعهـ شلونـ بنتعرفـ عليهآ...!!

أحسـ بعدينـ بيصير لنآ أنوآآعـ القصصـ الحمآسيهـ :icon26::D

يـــــآآلبآنآ بسـ :in_love:


//


سحووورتيـ يا جعليـ مآ عدمتسـ واللهـ هالبآرتـ خقهـ ..

يا جعلـ إنآملتسـ سآآالمهـ :icon26:

حبيتـ شخصيتيـ مررهـ :icon26::D

ووهـ بسـ أريقــــــــــــآآآآآآآتوووو قد السمااااء و النجومـ الليـ فيهآآآ :icon26:

و يآآآطولـ هذرتيـ بعد XD

أحبتسـ :icon26:

NiooL
15-08-2009, 02:39 AM
محجووووووووووووووووووووووووز :please_1:

młŞҢŎ0ő
15-08-2009, 03:03 AM
...

محجوووز:icon26:


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي الروآآآآآيه ختيييييره :icon26::icon26:

يعطيكالعافيه

الصرآآآحه مرره اعجبتني وطريقه تنسيق التوبيك مررره مرتبblushing

صور وخط وتنسيق تستآ’آآهلين صفقه على هالمجهوود clapclap

ابي اعرف وش بقووولوون اهل نوس:schmoll:

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يوآآآفقوون وتشووف نيوز وتكحل عيوونهآآآ بشوفتهم :SnipeR (60):

ومنتظره البآآآآرت الجآآآي

لاتطولين عليبنآآ اوك حبيبتي :D:D

NiooL
15-08-2009, 03:13 AM
الصرااااااااااااحه القصه في قمه الرووووووووعه :love_2:
وخصوووووووووووووصاا عن نييوووووووووووز:Onion_love:
ماشاءالله الكل قام يالف ليش ماابدا بعد :Onion_cawaii: خخخخخ :laugh_1:
بس القصصصصصصصصصصه عجبتيييينييي وااااااااايد:Onion_kawaii:
وانشالله تخليييييييييييني اول متاااااااااااابعه لج :please_1:
لا تنسيييييييييينيي :please_1:
بس خطيييييييييير البااااااارت وطويييييييييييييييييل:love_1:
والنهاااااااااااايه حمستني بعدددددددددد ahragtini
ايش راح تسوي نوس عشان تقنع أهلها .!
وهل راح يقتنعون .!
وياترى بتدرس باليابان ولا بترجع لـ السعوديه .!!


نااااااااندييييييييييييييييه :cry_2:
ابيييييي اعرفففففففففففف hohoho
يالله بنطر ليييييييين اعرف :Onion_hmmm:
جااااااااني في البارت الياااااااااااااي em033

ســانــيــوريــتــا
15-08-2009, 03:30 AM
سحووورتيـ وشـ سوآ لكـ ابليسـ ...!!؟

أشوفكـ كلـ شويـ مسويهـ تعديلـ و تقولينـ اللهـ ياخذ ابليسـ .. يآحيآتيـ بسـ بغيتـ أرحمهـ ههههههههآآآآآيـ xd << برآآآ

برجعـ أشوفـ وشـ عدلتيـ << وشـ تبينـ منـ الحيآة أنتيـ ><

أبد فضآآآوه هعـ + أنتيـ صقيقتيـ وبآخذ رآحتيـ فيـ الموضوعـ << برآآآ


//


إلآ ديديـ و تومآ وفزوعهـ و ينـ رآحواآ ..!!

ورآهمـ ماآ حجزوآ ؟! << وشـ دخلكـ أنتيـ أذلفيـ بسـ ><

Toma-chan
15-08-2009, 03:53 AM
ولا يهمك ياساني خلاص جيت :laugh_1:بس باصدفه قاعدة ادور بين الاقسام وبس شفت نيوز انهبلت وقلت خليني ادخل :laugh_1:

محجوز + جاري التعديل :laugh_1:




ياااااااااي سحووووورة :Onion_cawaii:ماهذه القصة مررررره حلوه

وجع في هذا الملف الغبي آخر شيء كان مع البنت ><
بس ايش دراك اني اضيع الاشياء حقتي احياناً واقلب غرفتي عليها وبعدين اكتشف اني اعطيته لوحده ونسيت او اخذته وحده بالغلط :laugh_1:


توما: خلوه يطس لأدوس في بطنه
ساني وهي مبتسمه: لآعليك .. إنها قلقه في موضوعٍ بسيط
آلطآلب: أتمنى ذلك ^^
ويرجع لقروبه
سحوره وهي ماسكه ضحكتها: ياااربيه الولد مره عااشق
توما وهي معصبه: انقلعي واذا عاجبك خذيه
بالله ايش دخلك يااخي اقرب لك وانا ماادري ولا لا يكون شايف نفسك بي ؟؟:laugh_1:
وتلف توما على ساني: هيييييييه بي لي أناااا
ويهدا كل من في الفصل ويلف على توما
توما بإحراج: ناني ^^"
:Onion_what4::noway_1::scared_1: لا تقولي لي اني قلتها بالياباني



انتظر البارت الجاي بفارغ الصبر المفرغ الفارغ من اساس التفريغ :devilidea_1: <<< بالله عليك برااااااا :Onion_red_card:
بليييييز لا تطولي علينا في البارت الجاي :please_1:

فرفشونة
15-08-2009, 05:11 AM
ههههههههههههههههههه ..
قسم انكم توووووحف..<<ما تقصد شيئ بس مدح ^^..
نستنى هذا اللي ما ادري وش اسمه ايه ..البارت الثاني على احر من الجمر ..^^
لا تنسين تكملين الحلقه اا اقصد القصه ^^..
يسلمو صراحه ونستيني بالاجازه ^^..

Chachi
15-08-2009, 07:00 AM
آآآآآآآع سحووره :please_1:

خطيييييييييييير البآآرت :Onion_cawaii:

وأهم شي تومآ الي ضيعت المللف تبعهآآآ :laugh_1:

ننتظر البآرت الثآآآآآآني :please_1:

جـآنـآ ,

:SnipeR (69):

&&قاهرتهم&&
15-08-2009, 07:44 AM
:Onion_cry3:

اونيقاي شيماس لحد يقرب ماسو :Onion_cry3:


اونيقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
:Onion_cry3:


<--- قلبها يحترق من جد

dimond**تين
15-08-2009, 11:19 AM
واااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووعه بصراحه دخلنا جو وخاصه الصور خلتنا نصدق السالفه
:SnipeR (5): متى التكمله على قوله سانيوريتا وش فيك على ابليسوه :evil_lol:هههههههههههه


نريد مزيدا من الابداع:nice:

Diane
15-08-2009, 08:36 PM
hohohoلا لا لا لا لا مابي مابي ليه انا جايه متأخره ..!!:Onion_no_no:
نوستي الفقيره المسكينه ليه مو راضين له تجي تدرس معي تعالي في حضني هوع
وبعدين سحوره مسويه ثقل على ام مخي ما تبين تحاكين:Onion_gifs:
انو وتوما انا قايله هالبنت تشبهني كلنا امهات سلوم وزهايمر والحين كلنا ننسى اشيائنا وين نحطه :strongsad:
واكيد هاء ما راح اسكن في سكن الجامعه لو تنطبق السما على الارض ><
واللي موب عاجبه انا وتاكهيسا يطق راسه بالسقف:angry1:<-متحمسه بقوه هيع:evil_lol:
يالله ننتظر البارت الجاي سحوره والله لاقهر ناس لو صار اللي ببالي:Onion_hah: <-ما تقصد كروز ابد:devilsmile_1:
سحوره
واللهي انك خنطيره يا هالكائنه خنطيره بكل معنى الكلمه..!!
آلبرينسس ديدي وفي روآإيه ديآإن
هذه انا http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: اوووف تعبت
أم ديدي: محد غصبك وقال لك سوي سبور
ديدي: افكورس محد غصبني بس لزوم الرشاقه .. علا وعسى يجي يوم واقابل ماسو
والله لو اقول لامي كذا كان تفقع من الضحك
نوس: وه وه مو مصدقه بروح اليابان وبشوف ديدي
اااااااااه ياقلبي ونااااسه
يا فديتك انا <-خشت جو عمتيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
نوس: أأأأأأأأأي يآرجولي وظهري ياطول المساااافه
بسم الله عليك يا بعد ظهري انتي
نوس: وحشتيييييييني يالزززززفته >_<
وانتي اكثر يالبقرهhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)<-ما علينا شرهه نمون على بعضhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
احس بيجيني كف من نوس ولا شوته لاخر المجره شيء زي كذاhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
في سكن الطالبات
والله قصدك في غرفة نومي اختي مو مخليتني انوم كل ما جيت انوم لازم تفتح الاضاءه وتغثني لشيء >.<
ديدي تضضضحك
يا زين ضحكيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: طيب يلا خلينا نتمششى
هيا نتمشمش<-على وزن هيا نتسلىhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: بعد اسبوعين في حفل لـ نيوز
لو انا اقول كذا كان انا يغمن علي:Onion_dead:
ديدي: خلينا من هالسالفه اذا رجعنا نقنع اهلك انك تدرسين هناا
يا ليت والله هذا اللي يصير:cry_4:
سحوره: لا خير وش اكلمهاا
وليش ما تكلمين <-تناظر سحوره من فوق لتحت
ديدي: تعرفني .! كيف .!
اكيد تعرفني يا ملحيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ساني: عندنا مشوار صغير بنقضيه ونرجع
والله بنشق الشعيب:laugh_1:
ديدي: ايه ياقلبي وانا ديدي
خخخخخخـ يا حبنيلي وانا اقول قلبي احسه شيء غريب علي ^^"
وهنا دمعت عيون ديدي: يا الله يالزفته مره من زمان عنك .. مالت عليك كيف تجين اليابان ولا تقولين لي
^^"
سحوره: انتي انطمي ولا كلمه .. نقلتي فجأه على بداية ثاني متوسط وانقطعت اخبااارك .. ونوس صرت استحي اسألها عنك كل يوم
ان شاء الله<-عاش مصرف http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: بيوافقون ان شاء الله
اكيد ما دام انا وراهم ان شاء الله بيوافقون:deprest_1:
ايش راح تسوي نوس عشان تقنع أهلها .!
وهل راح يقتنعون .!
وياترى بتدرس باليابان ولا بترجع لـ السعوديه .!!
مابي مابي مابي استنى ارسلي لي البارت الجاي الحين:Onion_no_no:
نوس
اهم شي في القصه اني احاول اتخيل اخوي يصير اخو دي دي بالرضاعه كاااك قاعده احاول اتخيل لووول هع
وليه مو عاجبك احمدي ربك باصير اختك :laugh_1:
ساني

إلآ ديديـ و تومآ وفزوعهـ و ينـ رآحواآ ..!!

ورآهمـ ماآ حجزوآ ؟! << وشـ دخلكـ أنتيـ أذلفيـ بسـ ><
دي دي الله يسلمك مهجوله وما كانت في البيت امس عشان كذا شفتي شلون ما جينا الا متأخر الموهيم الموهيم انه جينا >.< <-منقهره بقوه ><

S7oOorh
17-08-2009, 01:59 PM
نوس

سحوره هذي اول قصه لك وابدعتي فيها وااااااااااه احبك
البارت هذا جدن جمييييييل هع <<لانه نصه يحتسي عنس هع <<براا

وه وه يآإبعد تسبدي تسبدآإه em033

آلله يجبر بخآإطرتس قولي آمين :icon26:

اهم شي في القصه اني احاول اتخيل اخوي يصير اخو دي دي بالرضاعه كاااك قاعده احاول اتخيل لووول هع

لوووول أهم شي سعة آلصدر وأنآإ أختك :D

اجل ساني ودك برز ولحم عاد انا اتخيلك تفنخين بذا الرز و اللحم بكل شفاحه وانتي باليابان هع

لآ لآ تخيليهآ مرفعه آلكموم وضآإربه بآلخمس هع

توما انتبهي لملفاتك مساكين قلبتي حياتهم بسبت هالملف

إيه من جد وذتنآ بهآلملف << كف من تومآإ هع

اهلي راح يوافقون اني ابقى باليابان ما علي منهم
ولا راح اقلب حياتهم جحيم لو رجعوني معهم <<ولا اخاف يخطبون لك اي واحد عشان يفتكون من شرك هع

هو مآإفي إلآإ إن يزوجونك ويفتكون من لجتك :D

البارت الجاي انتظره على ناااااااااااااار ولاتتأخرين علينا سحوره الموزه ^^

قريب إن شآإء آلله :icon26:

~

سآإني

يــــآآلبيـــــــــآآ قلبكـ يا سحووورتيــ :icon26:

بعذريـ أحبكـ الصراحهـ :icon26: .. مــآ ألومـ نفسيــ << برآآ

وه وه وأنآإ أحبتس أكثر :icon26:

وشـ هالأبدآآآعـ و شـ هالحركــــآآتــ ...

الصور معطيهـ جو للقصهـ ..

آلله يجبر بخآإطرتس قولي آمين :icon26:

وآلله إن شغلة آلصور تتعب شكلي بسحب عليهن << برآإ :D

عجبتنيـ أدورآنا و كيف كلـ وحدهـ تعرفـ الثانيهـ و صلة القرابهـ و هالأشياء :icon26:

أناآ أشهــــــد أنتسـ عبقيريهــ :icon26: واللهـ أننتسـ خطيرتيشنـ :icon26:

وشسمه ذآإك من طلب آلعلآإ سهر آلليآإلي << نعم .!

:D

أهمـ شيـ أنيـ أدرسـ فيـ جامعة فيـ اليآبآنـ .. أما ذيـ كثريـ منهاآآآآ :D

بسـ واللهـ خقيتـ علىـ نفسيـ :D:icon26: << برآآ

هههههههههههههههه هو مجرد شي يلف ويدور في أنفسنآإ خلينآإ نفرغ مآفينآإ بخيآلنآإ آلخصب << آلله آلله


ويختيـ الهبـــــآآلـ خشـ مزآآآجيـ :D واللهـ أناآ شخصيتيـ صآيرهـ تنآسبنيـ مير :icon26:

بسـ هنآ بغيتـ أروحـ أتبرىـ منـ عمريـ ههههــــآآآيـ

ياللـــــــــــــــــهـ تحسينيـ مجآعة أفريقيآ علىـ ذآ الرز واللحمـ ههههههآآآيـ يااا حبيليـ بسـ << برآآ


ههههههههههههههههههه عآإد تدرين هآلشي مستوحى من سآإلوفه صدقيه

وآلشخص رآإح يجرب أكلهم وجآإته نزله معويه .. آلله لآإ يوريك بس خخخخ

عآآئلة نوستيـ خشتـ مزآجيـ همـ وهبالهمـ XD

ههههههههههههه وإنتِ آلصآإدقه لعبت في حسبتهم

خليت لهم أخوآإت وأخوآإن وزحمه هع

ديديـ عايشهـ حياتهاآ ما شاء اللهـ مو مثلناآ نرحمـ مسجونينـ فيـ السكنـ ><

شفتي لو إنك بنتهم كآإن علومن طيبه :D

بس بينيـ وبينكـ. .. نعمهـ أنـ أحناآ ندرسـ فيـ اليآبآن :D إنـ شاء اللهـ لو يسكنونيـ فيـ صندقهـ مآقلتـ لاآ << برآ

يآحيآإتي آلمهم آليآبآإن وبس ههههههههههههههههههههه

سحورتيـ صايرهـ وشـ حليلكـ مؤدبهـ فيـ القصهـ ..

أنآإ من يوم يومي مؤدبه إسم آلله علي :icon26: << برآإ

المهمـ .. صراحهـ يا سحورتيـ البدايهـ مرهـ حمآآآآسـ .. و الفكره عجبنيـ انو احنا صديقآتـ و بعدينـ

نتعرفـ علىـ نوسـ وديديـ :icon26:

واللهـ أننا أفلـ سدآآسيـ فيـ العااالمـ :icon26::D فديتآآآآ بسـ :icon26:

بسـ فزوعهـ شلونـ بنتعرفـ عليهآ...!!

أحسـ بعدينـ بيصير لنآ أنوآآعـ القصصـ الحمآسيهـ :icon26::D

يـــــآآلبآنآ بسـ :in_love:

يآإحووبني لتس يآإختي

ويقولون ليه أحبك .!!

آلله أفل سدآإسي في آلعآإلم ترآإ بشوف نفسي وأخلينآ كوشخه << برآإ

أمآإ فزوعه ترقبي آلبآإرت آلثآإني :D

سحووورتيـ يا جعليـ مآ عدمتسـ واللهـ هالبآرتـ خقهـ ..

يا جعلـ إنآملتسـ سآآالمهـ :icon26:

حبيتـ شخصيتيـ مررهـ :icon26::D

ووهـ بسـ أريقــــــــــــآآآآآآآتوووو قد السمااااء و النجومـ الليـ فيهآآآ :icon26:

و يآآآطولـ هذرتيـ بعد XD

أحبتسـ :icon26:

ولآإ أنحرم منتس يآإبعدي :icon26:

وآلحمدلله إن شخصيتك جآإزت لتس :D

دوي تآإش مآإشتي يآلغلآإ :icon26:

فديتـتس إنتِ وهذرتس :D

وأنآإ أحبتس أكثر شي :icon26::D

~

ميشو

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي الروآآآآآيه ختيييييره :icon26::icon26:

يعطيكالعافيه

عيونتس آلخطيره يآإبعدي :icon26:

آلله يعآإفيك

الصرآآآحه مرره اعجبتني وطريقه تنسيق التوبيك مررره مرتبblushing

صور وخط وتنسيق تستآ’آآهلين صفقه على هالمجهوود clapclap


يآإلبى قلبتس

آلله يجبر بخآإطرتس على هآلتشجيع آلحلو منك :D

ابي اعرف وش بقووولوون اهل ديدي :schmoll:

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يوآآآفقوون وتشووف نيوز وتكحل عيوونهآآآ بشوفتهم http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(60).gif

تقصدين أهل نوس :D

ترقبي آلبآإرت آلثآإني وبتعرفين :D

ومنتظره البآآآآرت الجآآآي

لاتطولين عليبنآآ اوك حبيبتي :D:D

قريب إن شآإء آلله :D

~

نيول

الصرااااااااااااحه القصه في قمه الرووووووووعه :love_2:
وخصوووووووووووووصاا عن نييوووووووووووز:Onion_love:

عيونك آلروعه يآإبعد تسبدي :D

ماشاءالله الكل قام يالف ليش ماابدا بعد :Onion_cawaii: خخخخخ :laugh_1:

يلآإ شدي حيلك وإكتبي خلينآإ نشوف إبدآعآإتك :icon26: :D

بس القصصصصصصصصصصه عجبتيييينييي وااااااااايد:Onion_kawaii:
وانشالله تخليييييييييييني اول متاااااااااااابعه لج :please_1:
لا تنسيييييييييينيي :please_1:

يآإبعدي وآلله .. آلله يجبر بخآإطرتس قولي آمين :icon26:

وأتشرف بقرآإئتك لهآلروآإيه :icon26:

ابيييييي اعرفففففففففففف hohoho
يالله بنطر ليييييييين اعرف :Onion_hmmm:
جااااااااني في البارت الياااااااااااااي em033

ترقبي آلبآإرت آلثآإني قريباً :D

~

سآإني مره أخرى

هههههههههههههه أبد مآسوآإ شي

بس خلآإني أبدل بين وحده من آلصور

وشطحت سطر :D

وأبد أبد خذي رآإحتك وتمغطي بعد في آلموضوع :D

~

منورين مينآإ

S7oOorh
17-08-2009, 02:27 PM
تومآإ

ياااااااااي سحووووورة :Onion_cawaii:ماهذه القصة مررررره حلوه

يآإبعد تسبدي تسبدآإه em033

عيونك آلحلوه :icon26:

بس ايش دراك اني اضيع الاشياء حقتي احياناً واقلب غرفتي عليها وبعدين اكتشف اني اعطيته لوحده ونسيت او اخذته وحده بالغلط :laugh_1:

عندي خلفيه عنكم كلكم يآلنيوزيآإت :laugh_1:

<< برآإ تكفين

بالله ايش دخلك يااخي اقرب لك وانا ماادري ولا لا يكون شايف نفسك بي ؟؟:laugh_1:

هههههههههههههههههه مآتوقعت إن قلبك كذآإ قآإسي << تكفييييييييين

:Onion_what4::noway_1::scared_1: لا تقولي لي اني قلتها بالياباني

لآ لآ تطمني بس هم تروعوآإ من صوتك آلعآإلي آلمش مفهوم :D

<< شوته + كف

انتظر البارت الجاي بفارغ الصبر المفرغ الفارغ من اساس التفريغ :devilidea_1: <<< بالله عليك برااااااا :Onion_red_card:
بليييييز لا تطولي علينا في البارت الجاي :please_1:

قريب إن شآإء آلله :icon26:

~

آلمرجوجه

ههههههههههههههههه آلله يآإخذ عدوك

وش تحسين به !!

وقريب إن شآإء آلله بنزل آلبآإرت آلثآإني

ترقبي :D

~

فزوعه

يآإلبآإتس وآلله :please_1:

منوره يآلقطووع :please_1:

وترقبي آلبآإرت آلثآإني فيه شي يونس :D

<< برآإآإ

~

قآإرو

إسمحي لي هآلمره بنتسلفه شوي :D

~

تين

يآإبعدي عيونتس آلروعه

وآلحمدلله إنهآإ جآإزت لك :icon26:

~

ديدي

وآلله محد قآلك روحي أززي :D

ههههههههههههه ولآإ ثقل ولآإ شي آلله يسلمك

هذآإ يسمونه خوف من إنك تكونين وحده مآحبهآإ في آلسآإبق << كف

يالله ننتظر البارت الجاي سحوره والله لاقهر ناس لو صار اللي ببالي:Onion_hah: <-ما تقصد كروز ابد:devilsmile_1:

هذآإ أهم مآإفي آلسآإلفه كلهآ هع

واللهي انك خنطيره يا هالكائنه خنطيره بكل معنى الكلمه..!!

يآإبعد تسلوتي إنتِ اخطر :icon26:

وليش ما تكلمين <-تناظر سحوره من فوق لتحت

هذآإ يسمونه حيآإء وخجل << تكفين بس


مابي مابي مابي استنى ارسلي لي البارت الجاي الحين:Onion_no_no:


إصبري مع آلجمآإعه يآفتآإه :D

~

منورين آلحته يآحلوين

وترقبوآإ آلبآإرت آلثآإني هآليومين :D

Ghadah
17-08-2009, 09:51 PM
إيموتووووووو

ماهذه الخقه يابنت!!^_^

والله أني تحمست مع مغامرتكم!...ياااااااي ونااااسه ياحظكم يالدبيين رايحين اليابااان!!^_____*

حركتااااات بعد عن نيووووز!! ...لا ويامابي بعد!!...ماساكاااااا!!

أنتي تبين تعذبيناااااااا>_<

الصراحه الصور عيشتني جووو ثاني مع القصه ههههه ضحكت على صورة مطارنا الدردعه

تحممممست يادوووبه كملي البارت اللي بعدووووووو

قامباريه نيييييه! ^_*

S7oOorh
19-08-2009, 02:38 AM
أوهآإآإيو مينآإ :icon26:


أول شي أعتذر على تأخر آلبآإرت آلثآإني للي وعدتهم ^^"

<< هم يفهمون :D

آلمهم آلبآإرت آلثآإني وصل

دوزو

//

إلبآإرت آلثآإني

________________


زعلت نوس وقامت دخلت غرفة ديدي .. ولحقتها ديدي للغرفه

//

في الغرفه

ديدي: ياقلبي يانوس لاتضيقين صدرك .. ابحاول انك تدرسين هنا .. غصب ولا طيب
نوس وهي شبه متضايقه: خلاص مايهمني اصلاً درست هنا او مادرست
ديدي: وشو اللي مايهمك وين حماسك الاولي .!!
ندرس مع سحوره وساني وتوما وسكن واحد وجامعه وحده وهبال واحد
ولاتنسين بعد 3 ايام حفلة نيوز
نوس: اااه ياقلبي .. تكفين خلاص غيري السالفه
ديدي بإبتسامه: اي ويل قامباتيه
إبتسمت نوس على هبال ديدي

///

بعد يومين في المطار

كانت ديدي ماسكه يد اخوهآآ .. ومبعدين شوي عن العائله
ديدي: هآه وش قلت .!
أخو نوس: وآلله صعبه
ديدي: بالله وشو الصعب اللي فيهاا .!
أخو نوس: كذا لحالها وماعندها احد
ديدي: طيب انا وامي وابوي وين رحنآ .!
أخو نوس: كلكم على العين والراس بس مدري مادخلت في راسي
ديدي: الله يخليييك واافق
أخو نوس بتفكير: آممممـ
ديدي: بعدين إنت تحب نوس صح خليها تتونس يآخي
إبتسم أخو نوس: يقالك يعني مسكتيني مع يدي اللي توجعني .!
ديدي: يعني تقدر تقول *_^
ويقرب منهم ابو ديدي: هاه متى بتقول لنوس انها مو راجعه معاكم ؟
طارت عيون ديدي: ايييييش :|
ضحك أخو نوس: ههههههههههه اووص فضحتيناا .. اسكتي مسويها مفاجأه لهاا
ديدي: يااااااااااحبي لك ياااخوي
قربت نوس مع امها وتكلمت بطفش: يلا متى بتقلع الطياره .!
اخو نوس: لهالدرجه مشتاقه للسعوديه .!
نوس: اييه مشتاقه فيها شي .!
اخو نوس وهو يكتم ضحكته: لا ابد ما كأنك قبل كم يوم شوي وتصيحين علينا تبين تجلسين هناا
نوس بضيقه: والله انا قدمت طلبي اني ادرس هنا وتم رفضه بشكل جميل جداً
ماهانت على اخوها وقرب منها: عاد تدرين نوس
وحط يده على كتفها وكمل: اننا مانحبك ولإننا مانحبك بنخليك هنا باليابان
طارت عيون نوس: ايييش بتخليني هناا يعنيي ....
قاطعها: اييه يعني بتدرسين هناا وبتعيشين هناا
بلا شعور ضمت اخوها: الله لايحرمني منك
اخو نوس: ولو يانوس وانا من لي غيرك .!!
وبدا شغل البنات وجلست تصيح وتشاهق من الونااسه :D

بعد مرور ثلاث اياام

نوس بحماس: يلا يلا ديدي بسسسرعه لا نتأخر
ديدي: طيب اصبري
نوس: ابي اكون اول وحده تشوف بي يلاااااا
ديدي: طيب طيب

عند مقر التذاكر

نوس: اوووف وش ذا ياطول الصف
ديدي: طولي بالك كل شي لعيون نيوز يهوون

قدام نوس وديدي بـ 6 صفوف

توما: اااااااع اخيراً بشوف بي
ساني: موووو مصصصدقه
سحوره: ههههههههههههههه الله لايفضحناا بس

في قاعة الحفل

http://so0so0.2020.googlepages.com/7ffl123.png

دخلوا فرقة نيوز .. وبدا صراخ البنات .. والقى كل من اعضاء نيوز كلمه افتتاحيه
وبدت الاغاني تشعلل المكاان
والاضائه تنتقل من زاويه لزاويه
وامتلى المكان صراخ وضحك وترديد الاغاني
كان الجو في قممممة الحماااس
مرت ساعات إلى ان انتهى الحفل

عند بوابة الخروج

مرت بنت يابانيه ودفت سحوره .. وصدمت في بنت
لفت سحوره على اليابانيه: وجع ان شاء الله << خخخ عشان ماتفهم عليهاا ^^
ورجعت لفت على اللي صدمتها وتكلمت بالياباني: آسفه
ابتسمت البنت: لآ عليكِ
بادلتها سحوره الابتسامه ومشت
امسكتها يد .. ورجعت لفت: ...!
البنت: آمممم إنتِ عربيه .!
عقدت حواجبها سحوره وتكلمت بالعربي: إيه عربيه .. ليه تسألين .!
قربت منها البنت وهي مبسوطه: ونآآآسه وأخيراً لقيت أحد عربي
ابتسمت سحوره ومسكت يدها: امشي خلينا نطلع بعدين نكمل كلامناا

خارج القاعه

ساني: يؤ وين اختفت ذي .!
توما: تلاقينها تدور على ريوو هههههههههه
لفت ساني على توما وضحكت

نوس: وناسه وناسه وناااااااااااااااااااسه شششفت بي
ديدي: بس بس لا ينط بك عرق
نوس: ينط وينط فدوووه لـ بي
ديدي وهي تضحك: ترا مادرى عنك
نوس: بيدري عني ان شااء الله
ديدي: ايه ان شااء الله

طلعت سحوره ومعها البنت
ساني وهي تأشر: هناا سحوره
وتقرب منهم سحوره: اوف وجع وش ذا الزحمه تقولين ماقد شافوا نيوز
توما: احلللفي
ساني وسحوره وتوما والبنت: ههههههههههههههههه
ساني بإنتباه: سحوره ماعرفتيناا
سحوره: ايه صح نسيت ^^"
هذي فزوعه ومن السعوديه
مدت يدها ساني: انا ساني ومن السعوديه
ومدت يدها توما: وانا توما ومن السعوديه
وبدوا يسألون بعض وهم يمشوون

بعد مرور يومين بسكن الجامعه اخر العصر

سحوره وهي تقلب في الكتاب اللي بيدهاا
وساني تضبط ملابسها المحيوسه
وتوما متمدده على السرير
انطق باب الغرفه وقامت توما بكسل تفتح الباب
ديدي: هااايو
توما: هايات تفضلي
دخلت ديدي ومن وراها نوس
شهقت ديدي: اووووف ليه كذا حالتكم مأساويه .!
حطت سحوره الكتاب: وش تبينا نسوي مره طفش استغفرالله
لا تلفزيون ولا طلعه بهالوقت مره حاكرينا هناا
نوس: اوووبس
ساني: حتى من الفضاوه اطلع ملابسي وارجع ادخلهم ><
ديدي: امممممـ طيب عندي لكم خبر بمليون
توما: ايييش .!
ديدي: انا ونوس قررنا نجي ندرس هنا
سحوره: لااااااااااااااا وبتجون تسكنون هناا .!
ديدي وهي تجاري سحوره: ايه
سحوره: لالا خلوكم في النعيم .. هنا جحيييم
نوس: ههههههههههههه مبين انكم مره كارهين الحال
ساني: بالحييل
ديدي: لا ابشركم استأجرت بيت على قدنا وراح نسكن فيه احنا الـ 5
سرحت سحوره وتذكرت فزوعه
فزوعه: والله وانا اختك من الطفش مدري وش اسوي في حياتي
جايه هنا لحالي ولا اعرف احد عربي هنا .. ومره ودي اجلس واتكلم مع احد مني وفيني
نوس: هلووو نحن هناا
سحوره بتركيز: امممم طيب ديدي عادي اجيب وحده تسكن معنا .!
ديدي: مين هي .!
ساني: تقصدين فزوعه .!!
لفت سحوره على ساني: ايه
ورجعت لفت على ديدي: هذي وحده اسمها فزوعه تدرس هنا وماتعرف أحد
ديدي: وكيف البنت ؟
توما: عسسسل
ديدي بإبتسامه: أوكِ ^^
ارتاحت سحووره: الله يريحك ياشيخه
نوس: طيب خلونا نطلع
ساني: مايرضون
نوس: يؤ
ديدي: طيب قولوا لهم اننا بنطلع من السكن ومره وحده نروح لـ البيت
توما: بنجرب حظناا
ديدي: واي خدمه انا هناا ^^
سحوره: ماتقصرين
وراحوا البنات يطلبون اذن خروج من السكن ونقل لبيت على مسؤوليتهم
وتم التصريح لهم بالخروج والنقل

بعد مرور اسبوع في البيت بوقت الصباح

ساني: هيه بنت قووومي تأخرنا
توما: شوي بس
ساني: قووووووووووومي الحيييييييييين
توما: قسم انك ازعااج طيب بقووم

على طاولة الطعام يفطرون

ديدي: وش مشاريعكم .!
سحوره: انا ماعندي شي
فزوعه: خلونا نطلع لمطعم فنتاستك او اي مكان
نوس: ايه من جد مليت من جو الدراسه كئيب
توما: وهذا إنتِ توك في بدآية آلمشوآر ^^"
ديدي: طيب بما ان بكره عندنا اوف راح نطلع من الجامعه للبيت للهيصه وش رايكم .!
البنات: ونااااااااااسه

بالجامعه

...: أهلاً ديدي ^^
ديدي: أهلاً بك توكي
توكي: مآهي أخبآركِ .!
ديدي: بخير .. ماذا عنك .!
توكي: بخير
ديدي وهي تبي تصرفه: آمممـ حسناً أنا ذاهبه الان
توكي: لحظه
التفتت ديدي
توكي: الى اين ؟
ديدي: سوف تبداء محاظرتي الان
توكي: هل يمكننا ان نتناول وجبة الغداء اليوم معاً .!
ديدي وهي على بالها تفكر: امممـ لا اعتقد ذلك .. لدي موعد
توكي: مع من ؟
رفعت ديدي حاجب: ...!
توكي: اوه اسف على تطفلي ^^"
ديدي: لا بأس .. إلى اللقااء
مشت ديدي وتاركه توكي وراها: اوووف نشششبه

يتبع محد يرد :D

S7oOorh
19-08-2009, 02:38 AM
انتهى الدوام واجتمعوا البنات عند البوابه الخارجيه للجامعه
تومآ: وينهآ فزوعه ماجات .!
شوي يرن جوال سحوره: هلآ فزوعه وينك .!
فزوعه: خلآص امشوا للبيت بخلص الشغل اللي بيدي وبجي
سحوره: لاتتأخرين
فزوعه: لالا ماراح اتأخر
قفلت سحوره ومشوا البنات راجعين للبيت

اللي دخلت تاخذ لها دش
واللي راحت تطلع ملابسها
واللي تنظم الجدول
واللي تحوس بشعر الثانيه

ديدي: يلا بنات مشينا
سآني: بس فزوعه مآجآت
ديدي: يمكن عندهآ شغلات تخص درآستهآ خلوها على راحتها .. واذا وصلت البيت بنقول لها احنا وين فيه

كان لبسهم بهالشكل

لبس ديدي

http://www3.0zz0.com/2009/08/18/22/113292771.png (http://www.0zz0.com/)

لبس سآني

http://so0so0.2020.googlepages.com/sani123.png

لبس سحوره

http://so0so0.2020.googlepages.com/s7s7123.png

لبس تومآ

http://so0so0.2020.googlepages.com/toma123.png

لبس نوس

http://so0so0.2020.googlepages.com/noos1234.png

مع برمودآ جينز أسود :D

طلعوا البنات يتمشون ويغيرون جو
ويعيشون كل لحظه بلحظتهاا
شافوا اطفال يدننون
وقفوا يسولفون معاهم ويستهبلون

ديدي: تبونا ندخل المجمعات ولا نروح نريح بكوفي وبعدين نمشي .!
نوس: خلينا نجلس بكوفي ونشوف فزوعه .. حرام يفوتها

دخلوا كوفي

منهم من طلب مشروب ساخن
ومنهم من طلب مشروب بارد
طلعت سحوره جوالها واتصلت على فزوعه
فزوعه: هلا سحسح
سحوره: وينك .!
فزوعه: بالبيت ابدل ملابسي .. وينكم فيه .!
وصفت لهآ سحوره المكان
فزوعه: اوك دقايق وبجيكم لاتروحون
سحوره: ننتظرك

وتلبس فزوعه ملابسها

http://so0so0.2020.googlepages.com/Fzo123.png

ساني: إلا بسألكم
وتوجه الكلام لـ ديدي ونوس: حظرتوآ حفلة نيوز آللي قبل كم إسبوع .!
نوس: إيييييييه
تومآ: إحنا كنا هنااك
ديدي: من جدكم .!
ساني: ايه
نوس على رجتها: ياختي ذا اللي اسمه بي شي الششي
ساني وهي تخز نوس: اقووول بنت ترا بي لي انا وبس
توما: إحلفي عااد .!
ساني: جاكم العلم
نوس: ايه طيب خليك على احلامك
توما: اصلاً لو بي شافني ترك كل البنات وجاني
ديدي وهي تضحك: الله الله مافي مثل حوووبي مااسو
نوس: طيري بس قالت ماسو
ساني: عاد مدري كيف تجرأتي وقارنتي بين بي وماسو .!
ديدي: هيييه إنتِ وياها لا يكثر .. تبون تسبون سبوو اي احد الا ماااسو .. لا اشوف ولا وحده منكم تدوس له على طرف
سحوره وهي تقاطعهم: وش جااااكم شوي وتتناتفون بالشوش
سكتوا البنات
وتكمل سحوره: والله لو إنه ريو تجلسون تتناقرون عشانه
البنات: ههههههههههههههههه
وجلسوا يرمون على بعض بالكلام ..

خلف الكوفي

وقفت فزوعه وشافت بوابه ودخلت منها من دون لا تقرا ايش مكتوب على الباب
(( ممنوع الدخول لغير العاملين ))
وهي اللي تحط رجلها وتهرول بالمشي
ومن غير تركيز صدمت بشخص وإنكب العصير اللي بيده عليه وعليها
وجلست تمسح اللي انكب على الشخص وهي تتأسف
فزوعه: آآآ ... آآسفه لم أنتبه .. آآسفه
جلس الشخص يتأمل بالمخلوقه اللي قدامه وهو ساكت
إستغربت فزوعه من سكوت آلشخص ورفعت رآسهآ تبي تشووف وفججججأه شهقت: إيييييييييييييييه
طارت عيون الشخص وجلس يتلفت يمين ويساار
فزوعه في نفسها: اكيد تحلمين ذا مو بي لالا فزوعه مو بي
الا جو رجالين اخذو الشخص وطلعوه من المكان بسسسرعه
وعيون فزوعه ما انشالت عن شبيه بي
رمشت فزوعه رمشتين ورا بعض: معقوله ذا بي .!
حاولت تشيل هالخرابيط من راسها ونزلت للأرض تاخذ شنطتها اللي تركتها
وشافت بالمصادفه ورقه .. اخذتها وفتحتهاا
لقت كلام بالياباني ومبين ان الكلام من معجبه
ومضمونها (( أحبك وسوف أدعمك للأبد ))
بدت تشك فزوعه بس هزت راسها تنفي هالتفكير ومشت تدور على البنات

بعد ماتقابلوا البنات وريحت فزوعه
طلعوا يلفون المدينه
ومن مجمع لمجمع

وفي احد المجمعاات

ديدي: بنوتات انا بدخل هالمحل
ساني: وانا بطلع فوق مع نوس
سحوره: انا وفزوعه بناخذ لنا فره
توما وهي تأشر بعيد شوي: وانا بالمحل هذاك
ديدي: تمام ومكان تلاقينا هنا

وراح كل شخص للمكان اللي يبغاه

فزوعه: سحوره كيف تعرفتي على هالبنات .!
سحوره: ديدي ونوس كنت اعرفهم بأيام المتوسط وتفرقنا .. وساني وتوما صديقات من الثانوي وتقابلنا بمطار سنغافوره
فزوعه: وايش القرابه بين ديدي ونوس .!
سحوره: اممممـ .. اصدقاء بشكل ماتتصورينه لدرجه ان اخو نوس يصير اخو ديدي بالرضاعه
فزوعه: ماشاء الله .. الله يخليهم لبعض

في محل العطورات

ديدي: ماهي اجدد العطورات التي نزلت مؤخراً .!
البائع: هذا وهذا وهذا
وجلس يطلع انواع العطور اللي نزلت من جديد

قريب من بوابة محل العطورات

توكي: لم تفهمني الى الان
هياكو: هل صارحتها .!
توكي بحزن: لأ .. لم استطع
هياكو: ولماذا .!
توكي: لا أعلم .. هي لم تعطني الوقت الكافي لكي اخبرها
هياكو: هل دعوتها لتناول الغداء معك .!
توكي: نعم وأخبرتني إن لديهآ موعد اخر
هياكو: آمممممـ .. يجب عليك أن تخبرهآ مهما كلفك آلأمر
توكي: إنني أحاول واتمنى بشده ان اخبرها عن مافي قلبي
هياكو: ابذل جهدك

طلعت ديدي من المحل
وتلاقت عينها بعيون توكي
توكي بهمس: ديـ ... ديدي !
هياكو: هل جننت .!
تقدم توكي لـ ديدي: مرحباا
ديدي بإبتسامه: اهلاً بك توكي
هياكو بنفسه: هل يعقل هذه ديدي .!
توكي: هل إنتِ هنا لوحدك .!
ديدي: لأ
توكي: هل يمكنني ان اعرف مع من .!
ديدي: لقد حضرت مع صديقاتي
توكي: واين هم .!
ديدي: سوف نتلاقى بعد قليل
توكي بتردد: هل يمكنني الذهاب معكِ .!
ديدي: حسناً

تقابلوا البنات بنفس المكان المحدد
وكان مع ديدي .. توكي وهياكو
نوس شوي وتغشي من الضحك: ديدي ماعرفتينا
ديدي بخزه لـ نوس: اعرفكم على توكي زميلي بالجامعه وصديقه هياكو
هياكو وعيونه طاااااايره على توما: مرحباا انا هياكو
توكي: وانا توكي
البنات: تشرفناا بمعرفتكم ^^
توما: دعونا نذهب لتناول بعض الاشياء .. اشعر بالجوع والعطش معاً

مشوا البنات

هياكو وبصوت قريب للهمس: اليوم يجب عليك ان تخبرهاا
توكي: حسناً .. دعواتك
وقف توكي فجأه ومسك يد ديدي
والقروب ماشي ولا هم حاسين
ديدي: مابك .!
توكي: اريد ان احادثك بموضوع على انفراد
ديدي وهي تبي تصرفه: الا يمكنك ان تأجله .!
توكي بإصرار: لا
ديدي: حسناً .. اين تريدنا أن نذهب .!
توكي وهو يتلفت: هنااك
ديدي: حسناً

_______________

هل راح يتجرأ توكي ويقول لـ ديدي اللي بقلبه .!
وايش ردة فعل ديدي .!
ترقبونآآ ^^

noos
19-08-2009, 02:40 AM
Er;laelrh


لقد باااااااك هع
يلا بسم الله ببدا اعلق هع

http://so0so0.2020.googlepages.com/noos1234.png

لوووووووووووووووووووووول كنك عارفه ذوقي هع
بس والله ان لبسي الوانه بطله هع احب الالوان الي تسذا هع

نوس: خلينا نجلس بكوفي ونشوف فزوعه .. حرام يفوتها

يحليلي مشتقه من فزوعه ما ابي يفوتها شي والله اني طيبه <<اااوت
ساني وهي تخز نوس: اقووول بنت ترا بي لي انا وبس
لوووووووووووووول حتى هنا بدينا نتطاق هع بس موب حنا بنتطاق
زياده علينا فزوعه وتوما عز الله يامابي راح فيها هع


وبعدين لااااااااااا فزوعه تخبط في بي مستحييل وراه ما اخبط فيه انا بعد تهيء تهيء<<شوته


وكأن توكي و هياكو بثرين شوي هع <<<اااااوت
لا قصدي يعني على ان توكي على نياته يحب دي دي
بس ما فهم نت تصريفاتها له هع
ورا ما تحبني انا يا توكي هع ؟ <<<انت عندك بي يا مال الصلاح
اييه صح لا تحبني توكي هع<<كأن قالك بحبك عاد هع


سحوووره
البااارت جدن جدن جمييل اريقاتو قلبو ^^
نترقب البارت الجااي على نار ابي اعرف توكي وش بيقول لدي دي ><

Diane
19-08-2009, 02:42 AM
حجوجو >.<
<< هم يفهمون :d
ايه نحن نفهم هوعhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: ياقلبي يانوس لاتضيقين صدرك .. ابحاول انك تدرسين هنا .. غصب ولا طيب
يا حليلني مكثره القلوبhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif) <-ويجيني كف طاير مليون http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
إبتسمت نوس على هبال ديدي
نونو انا ثقل خلاص مابقى كثير واكمل ال23 واقرب لل25 يعني انا راشده ما اسوي هيبلات http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
http://so0so0.2020.googlepages.com/7ffl123.png
دخلوا فرقة نيوز .. وبدا صراخ البنات .. والقى كل من اعضاء نيوز كلمه افتتاحيه
ااااااااااااااع تخيلي هالموقف اقسم بالله ما انيم 3 ايام :cry_4:
ديدي: بس بس لا ينط بك عرق
نوس: ينط وينط فدوووه لـ بي
مالت عليك وعلى بيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)<- انا قايله نوس بتنهيني اليوم نياهاهاي http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: لا ابشركم استأجرت بيت على قدنا وراح نسكن فيه احنا الـ 5
يا حبنيلي وانا اتساعل ليه سموني المرأه الفولاذيه:laugh_1:
ديدي بإبتسامه: أوكِ ^^
طيبه فديت قلبي خخخخخخـ http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)<-على هالخشه ما ظنيته http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي وهي تبي تصرفه: آمممـ حسناً أنا ذاهبه الان
والله لو توكي يبي يجي يحاكين والله ولا اصرفه لو معي ابوي اصرف ابوي واخليه:laugh_1:
مشت ديدي وتاركه توكي وراها: اوووف نشششبه
لزقة جونسون http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
http://www3.0zz0.com/2009/08/18/22/113292771.png (http://www.0zz0.com/)
هذا لبسي..!! http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي وهي تضحك: الله الله مافي مثل حوووبي مااسو
ايه والله ما فيه له مثيل كامل والكامل وجه الله:Onion_cry3:
ديدي: هيييه إنتِ وياها لا يكثر .. تبون تسبون سبوو اي احد الا ماااسو .. لا اشوف ولا وحده منكم تدوس له على طرف
ايه لانحت ام قبضتي على خشيشكم:Onion_engry1: <-http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
توكي بهمس: ديـ ... ديدي !
لا خلاص انا بيغمن علي em033
ديدي: حسناً
حسلانا(ن) حسلانا(ن) وبقوه http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
وقف توكي فجأه ومسك يد ديدي
:Onion_love::Onion_love::Onion_love:
هل راح يتجرأ توكي ويقول لـ ديدي اللي بقلبه .!
وايش ردة فعل ديدي .!
ترقبونآآ ^^

:Onion_waaa3: انا ماقدر اقول شيء لانه حالتي صايره مستعصيه مثل ما قلتي نترقب البارت الجاي:Onion_waaa3:

Chachi
19-08-2009, 02:53 AM
وهي اللي تحط رجلها وتهرول بالمشي
ومن غير تركيز صدمت بشخص وإنكب العصير اللي بيده عليه وعليها
وجلست تمسح اللي انكب على الشخص وهي تتأسف
فزوعه: آآآ ... آآسفه لم أنتبه .. آآسفه
جلس الشخص يتأمل بالمخلوقه اللي قدامه وهو ساكت
إستغربت فزوعه من سكوت آلشخص ورفعت رآسهآ تبي تشووف وفججججأه شهقت: إيييييييييييييييه
طارت عيون الشخص وجلس يتلفت يمين ويساار
فزوعه في نفسها: اكيد تحلمين ذا مو بي لالا فزوعه مو بي
الا جو رجالين اخذو الشخص وطلعوه من المكان بسسسرعه
وعيون فزوعه ما انشالت عن شبيه بي
رمشت فزوعه رمشتين ورا بعض: معقوله ذا بي .!


آآآآع يآحبنييييي لييييييييي أجل صدمت في بيييي :love_2::love_2::love_2: !! لآآع وجلسسسسس يتأمل فييييييييينيي :huh_1: لآ بكذآ أنآ إنتهيييييييت :cry_2::icon26::icon26::icon26:يآريييته حقييييقه كآن مآ أعرفكم :Onion_love:

سحوووووره إيش أقووولك البآرت مو بس خطيييير أخطر من الخطيير واللهِ إريقآآتو حبيبتي :love_1:


http://so0so0.2020.googlepages.com/Fzo123.png

<< لوووووول أهمم ششي لآ تطلعين وجههي من جد برآآآ :laugh_1:

سحوره بجد بآرت جمييل ^^

ننتظر البآرت الثآلث em033
جـآنـآ ,

:SnipeR (69):

NiooL
19-08-2009, 03:34 AM
محجوووووووووووز لي باااك :please_1:

NiooL
19-08-2009, 04:01 AM
يااااااااااااااتاااااااااااااااااااااااااا :love_1:
الباااااااااااااااارت ال2 نزززززززززززززززززززززززززززززززززل :love_2:
وااااااااااااااااااااي شااسووووبوووري ع نيووووووووووووووووووز :please_1:
الباااااااااااااااارت حددددددددددددددددددددده حمااااااااااااااااااااااااسي :Onion_love:
واااااااااااااااي خقييييييييييييييييييييييييييت ع الحلفه :cute_msn_onions-11:
ولا لبسكم واااااااااااااااااااااو :Onion_kawaii:

فزوعه في نفسها: اكيد تحلمين ذا مو بي لالا فزوعه مو بي
الا جو رجالين اخذو الشخص وطلعوه من المكان بسسسرعه
وعيون فزوعه ما انشالت عن شبيه بي

ايييييييييييييييييه جفتييييييييييييييييييييه :Onion_what2:
نااااندييييييييييييييييييييييه راااااااااااااااااح :cry_2:
لووو انا مننج جااااااااااااان ماخلييييييييييته وتعلبشت فييييييييه ولا هديييييييته :angry1:


هل راح يتجرأ توكي ويقول لـ ديدي اللي بقلبه .!
وايش ردة فعل ديدي .!
ترقبونآآ ^^

ياااااااااااااااااااااااااي ابييييييييي اععععععععععععععععرف :Onion_cry3:
بلييييييييييييز لا تطوليييييييين علييييييييناا حياااتي :please_1:

Toma-chan
19-08-2009, 04:23 AM
O_O << انا نفسي مو داريه ايش شعوري<<< عمركم شفتوا احد كده ؟؟O_o
يااااااااااي رحنا حفلة نيووووز :Onion_cawaii:em033
في قاعة الحفل

http://so0so0.2020.googlepages.com/7ffl123.png
دخلوا فرقة نيوز .. وبدا صراخ البنات .. والقى كل من اعضاء نيوز كلمه افتتاحيه
وبدت الاغاني تشعلل المكاان
والاضائه تنتقل من زاويه لزاويه
وامتلى المكان صراخ وضحك وترديد الاغاني
كان الجو في قممممة الحماااس

ياااااااي كاااكوييييييي :SnipeR (64)::Onion_cawaii:em033:Onion_dead:
مرت ساعات إلى ان انتهى الحفل
:cry_3::cry_2: ويييييين ليش ينتهي لاااا اريد المزيد <<< برررررراااا

http://so0so0.2020.googlepages.com/toma123.png
em033 مره حلو خصوصاً اللون مره رايق وناعم ^^
توما: اصلاً لو بي شافني ترك كل البنات وجاني
:Onion_hmmm:
إستغربت فزوعه من سكوت آلشخص ورفعت رآسهآ تبي تشووف وفججججأه شهقت: إيييييييييييييييه
طارت عيون الشخص وجلس يتلفت يمين ويساار
فزوعه في نفسها: اكيد تحلمين ذا مو بي لالا فزوعه مو بي
الا جو رجالين اخذو الشخص وطلعوه من المكان بسسسرعه

اييييه انتم وين رايحين :angry1: ارجعوا خلونا نتفاهم ونشوف اذا بي ولا شبيهه تشووووتووو مااتيه ماراح نسوي فيه شيء بس ارجعوا :cry_2: وااااااااااااء:cry_3: لقد طااااار بي ذهب ادراج الرياح :daydream_1:<<< براااا
هل راح يتجرأ توكي ويقول لـ ديدي اللي بقلبه .!
وايش ردة فعل ديدي .!
ترقبونآآ ^^

أ.. أ.. أ.. وين ؟؟ اول شي بي طار بعدين انتي:Onion_cry: تشوتو ماتيه ابغى اعرف ايش يصير :cry_2:

اريقااااااااااتوووووو سحورة على هذا البارت مررره حلو em033

اونيقاااااي لا تتأخري علينا في البارت الجاي :please_1: لأني هنتو متحمسة :devilidea_1:

ســانــيــوريــتــا
19-08-2009, 04:49 AM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااع

لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش أنا متأأأأأخررررررره ><





بــــــآآكـ :D

ووهـ ووهـ بسـ أخيرآ البارتـ الثآنيـ :D:icon26:

معـ أنيـ منـ الحمآسـ قريتـ القصهـ اليومـ الصبحـ بسـ تونيـ أعدلـ رديـ .. غوميـ :D

أول شي أعتذر على تأخر آلبآإرت آلثآإني للي وعدتهم ^^"آفــــآ بسـ .. وشولهـ تعتذرينـ ..!! أهمـ شيـ نزلتيهـ وقريتهـ وخقيتـ :icon26:



//



إحمـ إحمـ ..نبدآ التعليقـ :D

ندرس مع سحوره وساني وتوما وسكن واحد وجامعه وحده وهبال واحدقمة الونآسهـ :icon26:
وحط يده على كتفها وكمل: اننا مانحبك ولإننا مانحبك بنخليك هنا باليابانرهيبهـ المفآجأهـ إالليـ سووآهآ لـ نوسـ .. حبيتـ أخوهآ مير :D:icon26: << برآ
في قاعة الحفل

http://so0so0.2020.googlepages.com/7ffl123.png

دخلوا فرقة نيوز .. وبدا صراخ البنات .. والقى كل من اعضاء نيوز كلمه افتتاحيه
وبدت الاغاني تشعلل المكاان
والاضائه تنتقل من زاويه لزاويه
وامتلى المكان صراخ وضحك وترديد الاغاني
كان الجو في قممممة الحماااسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ وشـ هالحمــــــــــــــآآسـ :SnipeR (31):
تخلتـ الموقفـ و إحنآ متحمسينـ و نصآرخـ ووووووووووووهـ ونآآآآآسهـ :SnipeR (64)::icon26:

يــآ اللهـ يــآ سحورتيـ تخيليـ نروحـ صدقـ لبحفلهـ لـ نيووووز :SnipeR (10)::icon26:
وتقرب منهم سحوره: اوف وجع وش ذا الزحمه تقولين ماقد شافوا نيوزههههههــآآآيـ اللهـ يرجكـ XD مجآعهـ أفريقيآ علىـ هالنيوز XD
هذي فزوعه ومن السعوديه
يـــآآتــــآآ أخيرآ فزعوتنآ جتـ معنآ :icon26:
ساني: حتى من الفضاوه اطلع ملابسي وارجع ادخلهم ><
أرحـــمـ XD
ديدي: لا ابشركم استأجرت بيت على قدنا وراح نسكن فيه احنا الـ 5
يــــــآربيهـ ونــــــــــــــــآآسهـ :icon26:
ساني: هيه بنت قووومي تأخرنا
توما: شوي بس
ساني: قووووووووووومي الحيييييييييين
توما: قسم انك ازعااج طيب بقووم
الظآهر كلـ حيآتيـ و أنا أصآرخـ علىـ تومآ يا حيآتيـ XD
http://so0so0.2020.googlepages.com/sani123.png
واللهـ أنكـ ذووقـ يآ سحورتيـ :icon26:
لبسيـ يجننـ و نعومـ جدآ.. أعشقـ إالليـ كذآ :icon26:
http://so0so0.2020.googlepages.com/Fzo123.png
ههههههــــآآيـ اللهـ يرجكمـ بسـ XD
ساني وهي تخز نوس: اقووول بنت ترا بي لي انا وبس
توما: إحلفي عااد .!
ساني: جاكم العلم
نوس: ايه طيب خليك على احلامك
توما: اصلاً لو بي شافني ترك كل البنات وجاني
أقولـ بسـ الخلآ أنتيـ ويآهآ.. بيـ ليـ أنآ وبسـ << شوتهـ
(( ممنوع الدخول لغير العاملين ))
منـ يومـ شفتـ هالعبارهـ و أنا حآسهـ أنهـ بيصير شيـ XD
فزوعه في نفسها: اكيد تحلمين ذا مو بي لالا فزوعه مو بي
آنــآ أشهد أنهـ بيـ .. بسـ مدريـ شلونـ جآ هنآ ...!!
هل راح يتجرأ توكي ويقول لـ ديدي اللي بقلبه .!
وايش ردة فعل ديدي .!
توكيـ ذآ وديـ منـ يلفعهـ بكفـ ><
يـــــــلآ نبيـ نعرفـ وشـ بيقولـ ..!! و وشـ بتسويـ ديديـ ..!!



//



صرآحتنـ هالبآرتـ رهيبـ

خآصتنآ أنـ فزوعهـ صآرتـ معنآ و بعد حضرنآ حفلهـ لنيوز << أبو الفلهـ

وبعد موقفـ فزوعهـ معـ هذآكـ الليـ يشبهـ بي و شكلهـ هو XD

والنشبتينـ هيآكو و توكيـ أبيـ أعرفـ قصتهمـ ><

وملآبسنآ خقيتـ عليهآ وعشآنهآ صورهـ خلتـ جو معـ اللبسـ << برا


المهمـ. .. سحوورتيـ أحبتـــــــسـ أنتيـ و تأليفتسـ :icon26:

أريـــــقآتو و اللهـ لآ يهينكـ لآ تطولينـ بالبآرتـ الجآيـ ..

معـ أنـ رمضآن ما بقىآ عليهـ شيـ اللهـ يشرفهـ :icon26:

فـ هلـ بتكملينهآ فيـ رمضآنـ و إالآ بعدهـ ...!!

RO0O RO0O
19-08-2009, 07:21 AM
البارت خطيرررررررررر ..

اونيقاي نزلي اللي بعده ..

هياكو هذا النشبه وادري ان ديدي بتقوله : لا يعني لا ..

بس متى تقابلون نيوز ابغا اشوف ردت فعلكم احسها خطيرة مثلي يوم اقابل اراشي في الصين << قصدي قصتي ..

المهم ..

فزوعه اكيد اللي قدامها بي لانه انا ما يخيب ظني << روحي مناك بس


يالله بأنتظار البارت الثالث الان ..

جانا

S7oOorh
19-08-2009, 06:17 PM
أوني تشآإن ( غآدآإ )

ماهذه الخقه يابنت!!^_^

أهم شي إنهآإ أعجبتك :please_1:

والله أني تحمست مع مغامرتكم!...ياااااااي ونااااسه ياحظكم يالدبيين رايحين اليابااان!!^_____*

تخآإوين :D

<< تعزم على حسآإبك هع

أنتي تبين تعذبيناااااااا>_<

لأ لأ وقسم مآإبي أعذبكم :please_1: << برآإ

الصراحه الصور عيشتني جووو ثاني مع القصه ههههه ضحكت على صورة مطارنا الدردعه

ههههههههههههههه مع إن آلمطآإر مو ذآإك إلزود ولك عليه بس يآإختي أرحم من مطآرآإت غيرنآإ :D

قامباريه نيييييه! ^_*

يآإبعدي .. أشكرك على تشجيعك :icon26:

~

نوس

ننتظر فك إلطلآإسم :D

~

ديدي

http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif سحوره اموت يعني ولا اموت

فديت قلبك .. بسم آلله عليك :icon26:

ايه نحن نفهم هوعhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)

إيه زين إنكم تفهمون << كف :D

يا حليلني مكثره القلوبhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif) <-ويجيني كف طاير مليون http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)

لوووووول

نونو انا ثقل خلاص مابقى كثير واكمل ال23 واقرب لل25 يعني انا راشده ما اسوي هيبلات http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)

أقول وسعي صدرك بس .. حتى لو يكون عمرتس 81 سنه :D

ااااااااااااااع تخيلي هالموقف اقسم بالله ما انيم 3 ايام :cry_4:

هو أصلاً رآإح تقدرين تتحركين من مكآإنك بعد مآإتشوفينهم :Onion_dead:

مالت عليك وعلى بيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)<- انا قايله نوس بتنهيني اليوم نياهاهاي http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)

وين نوس عنك لووووول

ايه لانحت ام قبضتي على خشيشكم:Onion_engry1: <-http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)

إيييه عليك فيهم << برآإ :D

//

منوره إلحته برينسس :icon26:

~

فزوعه

آآآآع يآحبنييييي لييييييييي أجل صدمت في بيييي :love_2::love_2::love_2:

مين آللي لعب عليك وقآل إنه بي << تحطيييم :D

لآآع وجلسسسسس يتأمل فييييييييينيي :huh_1: لآ بكذآ أنآ إنتهيييييييت :cry_2::icon26::icon26::icon26:

آلأخت مرآإ متحمسه .. لوووول لآإتتحمسين يمكن مآإيطلع هو بي :D

<< حآإست أم آلدنيآإ هع

يآريييته حقييييقه كآن مآ أعرفكم

شوووف جحدتنآإ بنت آلإيه :noway_1:

سحوووووره إيش أقووولك البآرت مو بس خطيييير أخطر من الخطيير واللهِ إريقآآتو حبيبتي :love_1:

عيونتس آلخطيره يآإبعد تسبدي :icon26:

//

منوره إلحته إيموتو تشآإن

~

نيول

الباااااااااااااااارت حددددددددددددددددددددده حمااااااااااااااااااااااااسي :Onion_love:
واااااااااااااااي خقييييييييييييييييييييييييييت ع الحلفه :cute_msn_onions-11:
ولا لبسكم واااااااااااااااااااااو :Onion_kawaii:

إنتِ آلوآإو وكل شي جميل في هآلحيآإه em033

بلييييييييييييز لا تطوليييييييين علييييييييناا حياااتي :please_1:

من عنوني :icon26:

أشكرك على متآإبعتك لي .. منوره

~

تومآإ

يااااااااااي رحنا حفلة نيووووز :Onion_cawaii:em033

إييه وغنينآإ معهم ورقصنآإ وإستهبلنآإ وكل كل ششي :D

:cry_3::cry_2: ويييييين ليش ينتهي لاااا اريد المزيد <<< برررررراااا

روحي شوفي لك حفله بآلنت تصبيره << برآإ :D

em033 مره حلو خصوصاً اللون مره رايق وناعم ^^

عيونك آلحلوه :icon26:

اريقااااااااااتوووووو سحورة على هذا البارت مررره حلو em033

دوي تآإش مآإشتي :icon26:

//

منوره إلحته

~

سآإني

بــــــآآكـ :D

ولكم بآإك :icon26:

معـ أنيـ منـ الحمآسـ قريتـ القصهـ اليومـ الصبحـ بسـ تونيـ أعدلـ رديـ .. غوميـ :D

خوذي رإآحتـتس :icon26:

يــآ اللهـ يــآ سحورتيـ تخيليـ نروحـ صدقـ لبحفلهـ لـ نيووووز http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(10).gif:icon26:

يجيب آلله مطر :D

الظآهر كلـ حيآتيـ و أنا أصآرخـ علىـ تومآ يا حيآتيـ XD

مستقويه عليهآإ .. بيجي ذآإك آليوم إللي يجيك كف سفري منهآإ بس مدري متى :D

واللهـ أنكـ ذووقـ يآ سحورتيـ :icon26:
لبسيـ يجننـ و نعومـ جدآ.. أعشقـ إالليـ كذآ :icon26:

عيونك آللي تجنن فديتوكي :icon26:

أقولـ بسـ الخلآ أنتيـ ويآهآ.. بيـ ليـ أنآ وبسـ << شوتهـ

هووشه هووشه << برآإ

آنــآ أشهد أنهـ بيـ .. بسـ مدريـ شلونـ جآ هنآ ...!!

جآإي يشوف قآإهره قلوب آلعذآإرى سآإني << كف + شوته

صرآحتنـ هالبآرتـ رهيبـ

خآصتنآ أنـ فزوعهـ صآرتـ معنآ و بعد حضرنآ حفلهـ لنيوز << أبو الفلهـ

وبعد موقفـ فزوعهـ معـ هذآكـ الليـ يشبهـ بي و شكلهـ هو XD

والنشبتينـ هيآكو و توكيـ أبيـ أعرفـ قصتهمـ ><

وملآبسنآ خقيتـ عليهآ وعشآنهآ صورهـ خلتـ جو معـ اللبسـ << برا


المهمـ. .. سحوورتيـ أحبتـــــــسـ أنتيـ و تأليفتسـ :icon26:

أريـــــقآتو و اللهـ لآ يهينكـ لآ تطولينـ بالبآرتـ الجآيـ ..

معـ أنـ رمضآن ما بقىآ عليهـ شيـ اللهـ يشرفهـ :icon26:

فـ هلـ بتكملينهآ فيـ رمضآنـ و إالآ بعدهـ ...!!

يآإبعد تسبدي .. قسم إن ردودك توسع صدري :D

<< إحلفي بقوه .!

وأنآإ بعد أحبتس :icon26:

وبآلنسبه لـ سؤآإلك في قرآإرة نفسي إني أنزل آلبآإرت آلثآإلث

وبعدهآإ أبوقف لمآإ بعد رمضآإن :icon26:

//

منوره آلحته يآإبعدي

~

رورو

هلآإ وآلله وغلآإ ببنت آلجآإر :D :icon26:

البارت خطيرررررررررر ..

يآإبعدي .. عيونك إلخطيره :icon26:

وبآإلنسبه إني أنزل آلبآإرت إن شآإء آلله قريب

إذآإ سمحت لي ظروفي :D

وشآإكره لك متآإبعه آلقصه يآلغلآإ :icon26:

~

لآإ عدمتكم يآإ عسولآإت :icon26:

S7oOorh
20-08-2009, 04:59 AM
تدآيمآإآإ

في خبر حطيته بأخر آلبآإرت خآإص لمتآإبعين آلقصه :icon26:

//


إلبآإرت إلثآإلت

_________________

توكي: اريد ان احادثك بموضوع على انفراد
ديدي وهي تبي تصرفه: الا يمكنك ان تأجله .!
توكي بإصرار: لا
ديدي: حسناً .. اين تريدنا أن نذهب .!
توكي وهو يتلفت: هنااك
ديدي: حسناً

//

جلست ديدي مع توكي في مكان مفتوح وطلبوا لهم عصير
ديدي: ماذا تريد .!
أرتبش توكي: آمممـ كنت اريد أن أجلس معكِ فقط
ديدي وودهآ تقوم وتصفقه وفي نفسهآ: ماقول الا ياشينك بس
توكي: تكلمي مابكِ صامته .!
ديدي: ليس لدي ما اقوله
توكي: آمممـ .. ماهي فرقتك المفضله .!
ديدي: نيوز
توكي: وماهي الشخصيه التي تعجبكِ .!
ديدي: جميعهم أحبهم
توكي: هل تعلمين إن عيد ميلاد ماسو بعد يومين من هذا اليوم .!
ديدي في نفسها: ايه ادري وش على بالك هذا زوجي المستقبلي ان شاء الله
ديدي: حقاً .!
توكي: نعم وانا مدعو للحفل
بدا قلب ديدي يقرقع
توكي: هل تودين الذهاب .!
ديدي ومسويه نفسها ثقيله: اخاف ان يضجروا من وجودي
توكي: لا تقلقي انهم طيبون فعلاً
ديدي بلقافه: هل يمكنني ان اسألك ؟
توكي: تفضلي
ديدي: ماهي علاقتك بـ فرقة نيوز
توكي: انني صديق ماسو وعند انضمامه لنيوز اخذ يعرفني على البقيه
ديدي وبوناسه مخفيه: اهممممـ
توكي: ماذا قلتي هل ستذهبين معي .!
ديدي: ما رأيك ؟
توكي: اود ذلك فعلاً
ديدي شوي وتضم توكي: حسناً سأذهب بما ان هذه هي رغبتك ^^
<< مسوووووووويه :D
توكي في نفسه: يوووش لقد فعلتهاا

خارج المجمع

فزوعه: يوووه البنت متقطعه من الوناسه
سحوره: اعترفي اعترفي وين رحتوا ووش سويتوا
ديدي: لووووووووو سمحتوا ولا وحده تكلمني فاهمااات
نوس: خير وش عندها الشيخه .!
ديدي: لو اقول لكم وش سمعت اليوم بتطيرون كلكم من الوناااااسه
توما: وشو .. اعترف لك بحبه .!
ديدي: ههههههههههههههه وهالشي فعلاً بيسعدكم ؟
ساني: اخلصي علينا بس وش قال لك .!
ديدي: نو نو مابقوووول
ومشت ديدي وخلتهم وهي حدها مبسوووووطه

بعد يومين في البيت

بالتحديد في غرفة ديدي
وقفت ديدي قدام المرايه: وآملحي بس
وه وه لو اشوف ماسو بس
وجلست تضبط الماسكرا وتضيف شوي بلاشر وقلوس
دخلت نوس
نوس: واااااااااااو إيه الحلاوه دي .!
ديدي: جد حلو .!
دخلت ساني: ياهوووووووووووووه وش هالزيييييين

كانت ديدي لابسه فستان أسود قصير حد الركبه
ماله اكمام .. وكان ماسك من عند الصدر لحد الخصر وبعدين يصير منفوش شويتين
والجزمه كانت صندل أحمر وكعبها معقول ونحيف
وشعرها كانت مسويته كيرلي وكان يوصل لنص الظهر
وكانت لابسه حول رقبتها شريطه سودا وقلبها أحمر وكان حيل نعوم
ولابسه حلق اسود نعومي مره
وبيدها اليسار ساعه جلد أسود ومعها اسواره نعومه سودا وفيها خرزات صغيره باللون الاحمر
وبيدها كلاتش أحمر ( الشنط المحافظ )

نطوا البنات كلهم لغرفة ديدي
سحوره: ايواه ايواه اليوم الموعد مع توكي
ديدي وهي تضحك: مالت عليك بس
ديدي في نفسها: لو تدرون اني راح اشوف ماسو اليوم وبشوف بي وريو حبايبكم
وضحكت ديدي ضحكه شريره: مواهاهاهاهاها
جلسوا البنات يطالعون في بعض وفي ديدي ومو فاهمين شششي
توما: سلامات !
ديدي: الله يسلمك
رفعت ديدي يدها اليسار بتشوف الساعه كم
ديدي: يلا ياحلوات تامروني على شي .!
فزوعه: قولي لنا لوين رايحه بس
ديدي: تحلمووووووووون اذا رجعت قلت لكم كل كل كل شششي بس طبعاً اذا جات على ما ابي
البنات: يااااااااارب تجي على ماتبين
ديدي: وه كل ذا عشان تعرفون لوين رايحه .!
البنات: ايه ههههههههههههههه
دق جوال ديدي
ديدي: حسناً سوف أخرج آلأن

ودعت ديدي البنات وطلعت لـ توكي وركبت معاه السيااره
كان طول الطريق ديدي بس تفكر في ماسو وكيف بتكلمه وايش راح تكون ردة فعل ماسو
وتوكي شوي ويتجنن على الملاك اللي يشوفه جمبه

في مقر الحفل عند البوابه من الداخل

وقفت ديدي وجمبها توكي
كانوا الناس يطالعون في ديدي ومنبهرين من ملامحها العربيه الجذابه
مشت خطوتين وقلبها يرررجف
مسك يدها توكي والتفت لها
توكي: دعينا ندخل سويه
ديدي وهي مو حاسه فيه ولا في يده: حسناً
مشى توكي وهو واثق ومبسوط
وديدي كانت عيونها تلف يمين ويسار تدور على شخص حبته سنين
وتمنت تشوفه لو من بعيد وهو بين اهله واصدقائه
شد توكي على يدها
توكي: هناك
انتبهت ديدي: ماذا قلت .!
توكي: انظري نيوز هنااك
لفت ديدي للجهه اللي يشوفها توكي .. واتجننت لما شافت كوياما وشيقي يتكلمون ويضحكون
تركت يد توكي وتوجهت لهم
مشى جمبها توكي
وقفت ديدي تتأمل الناس شخص شخص
سمعت ضحكه كانت تسمعها كثير
ضحكه حبتها من قلب قلبها كثر ماحبت صاحبها
لفت بسرعه لجهة الضحكه وشافت ماسو مع شخصين يتكلمون ويضحكون
دمعت عيون ديدي من الوناسه
ديدي: دعنا نذهب لنهنئه
توكي: حسناً
ومشوا مع بعض
قرب توكي يده يبي يمسك يد ديدي .. بس ديدي ابعدت يدها عنه
وقف توكي مقابل ماسو
توكي: اهلاً ماسو
ماسو: توووووووكي
مشوا الشخصين تاركين ماسو مع توكي وديدي
توكي: عيد ميلاد سعيد
ماسو: سررت بقدومك ياصديقي
ابتسمت ديدي: عيد ميلاد سعيد
التفت ماسو لجهة ديدي وانبهر من اللي جالس يشوفه
انحرجت ديدي من نظرات ماسو ونزلت راسها
تضايق توكي من نظرات ماسو لديدي ونغزه من جمبه وهو يمازحه
توكي: تمهل قبل ان تأكلها بعيناك
انحرج ماسو وضحك: شكراً لكِ
رفعت راسها ديدي تبي تتأمل فيه أكثر وأكثر
تلاقت عيونها بعيون ماسو
ودمعت عيونها للمره الثانيه
حس ماسو بإنجذاب يجذبه إتجاه ديدي وماقدر يشيل عيونه من عليها
قاطعهم توكي: ديدي هل نذهب !
ماسو: اسمك ديدي .!
ابتسمت ديدي: نعم إسمي ديدي
بدت النيران تشعلل في قلب توكي
توكي: اوه لقد نسيت ان اعرفك .. هذه ديدي وهي صديقتي
ماسو: صديقتك !
ديدي: فقط زملاء بالجامعه ^^
بدت اعصاب توكي تتلف ووده يسحب ديدي ويبعدها عن ماسو
ماسو: لقد تشرفت بمعرفتك
ديدي: الشرف لي ^^
ماسو: دعونا نذهب لتناول بعضاً من المشروب
توكي والحال مو عاجبه: لا تقلق سوف نذهب ونتناوله وانت يجب عليك ان تقابل ضيوفك
تمنت ديدي انها تشوت توكي ><
ماسو وهو مطنش توكي: ماذا قلتي ديدي .. هل نذهب سويه !
ديدي بإحراج يقطعها: لا بأس
وراحوا ثلاثتهم لأقرب طاوله وجلسوا فيها
وطلبوا لهم مشروب بارد
ماسو: ديدي هل يمكنني ان اسألكِ !
ديدي: بالطبع تفضل
ماسو: إنتِ لستِ يابانيه صحيح !
ديدي: نعم
ماسو: هل يمكنني ان اعرف من اين !
ديدي: من السعوديه هل تعرفها
ماسو: ليس بالكثير ولكن سأتعرف عليها من قبلك ^^
مرت الساعات بسرعه بالنسبه لديدي
وقف توكي ووقفت من بعده ديدي
توكي: نحن نستأذن الان
وقف ماسو: لماذا انتم مسرعين !
توكي: لقد تأخر الوقت يجب علي ان اعيد ديدي لمنزلها
ماسو وعيونه على ديدي: حسناً لقد فهمت
راح توكي يجيب جاكيته وجاكيت ديدي
قرب ماسو من ديدي .. وحست ديدي بالحر والبرد بوقت واحد
ماسو بصوت اقرب للهمس: هل يمكنني ان اطلب منكِ طلباً
ديدي في نفسها: لو تامر على عيوني عطيتك
ديدي: تفضل
ماسو بتردد: هل يمكننا ان نتبادل الارقام .!
ديدي وقلبها شوي ويطيح بالارض: حسناً لك ماتريد
واعطته رقم موبايلها
الا توكي جاي
بعد ماسو شوي من ديدي ولا كأنه سوا شي
ابتسمت ديدي من قللللب على هالملامح البريئه
لبسها توكي الجاكيت ومسك كتوفها
توكي: عيد ميلاد سعيد للمره الألف .. احلام سعيده
ديدي: تصبح على خير ^^
مشت ديدي وتوكي
وصل مسج لجوال ديدي فتحت جوالها
(( أجمل أعيادي هو هذا اليوم .. وأجمل هداياي هو رؤيتي لكِ // مآآسو ))
لفت ديدي لورا
وشافت ماسو .. غمز لها وضحك
مااااااتت ديدي وحست ان قلبها يررررقص بشكل رهيب وأول مره تحس بشعور مثل كذاا

يتبع محد يرد

S7oOorh
20-08-2009, 05:03 AM
في السياره


توكي: اشعر بإن ماسو أُعجب بكِ
ديدي في نفسها: يالبى قلبه بس
توكي: ماذا عنكِ ديدي .!
لفت ديدي اتجاه توكي: ماذا عني في ماذا .!
توكي: لو صارحك ماسو بإعجابه لكِ ويود إن تكوني رفيقته هل ستوافقين
ديدي في نفسها: هههااي بوافق وبس الا بجيب العيد
ديدي ويقالها تفكر: لا اعلم
وقف توكي بمكان قريب من بيت ديدي بكم خطوه
توكي: واذا اخبرتكِ انني مغرم بكِ ماذا ستكون ردة فعلك إتجاهي !
ديدي وهي شوي وتضحك: ايضاً لا اعلم
قرب توكي يده ومسك يد ديدي: ها انا أخبركِ آلان إنني معجب بكِ
ديدي في نفسها: ادري ><
توكي: منذو أن رأيتك لأول مره في الجامعه وانا اشعر بإنجذاب إتجاهكِ
لا استطيع القول بإني شخص متيم بكِ
ولكن استطيع القول بإني شخص يحب رؤيتك دائماً ويتمنى ان تكوني بجانبه دائماً
ديدي في نفسها: لا يكثر بس
توكي: أرجوكِ تكلمي ولا تبقي هكذا صامته
ديدي: لقد فاجأتني
توكي: هل تقبلين إعجابي لك !
ديدي: لا استطيع قبول إعجابك واشعر بعدم الارتياح في المستقبل
وايضاً لا استطيع رفض إعجابك واشعر بالندم
توكي: إنني أمهلك العمر بإكمله لتخبريني ماهو جوابكِ
ديدي في نفسها: ايه طيب يصير خير
ديدي وهي تنسحب: اشكرك على هذا اليوم لقد استمتعت حقاً
فتحت الباب ونزلت من السياره
تنهد توكي وحس بضيقه
مشت ديدي راجعه للبيت


في البيت


كانت سحوره متمدده على الكنب وحاطه على فلم
وبالارض كانت توما ونوس جالسين
وساني وفزوعه على الكنبه الثانيه فاتحين الابتوب ويسمعون اغاني بي ويقلبون صوره
دخلت ديدي عليهم بشوووويش
وحاطه يدها على قلبهاا من كثر ماهي مبسووووطه
دخلت غرفتها وبدلت ملابسها
ولبست بيجامه قطنيه دافيه بلون الابيض والبلوزه كان مرسوم عليها دب الباندا بالاسود
فتحت جوالها وقرت المسج مليون مره
(( أجمل أعيادي هو هذا اليوم .. وأجمل هداياي هو رؤيتي لكِ // مآآسو ))
حست ببروده ومشت رعشه بجسمهاا
وابتسمت من قلب على هاليوم الحلو
طلعت من غرفتها وراحت للكنبه اللي مقابل ساني وفزوعه ونطت عليها بقوووه
ديدي: هااايو
نطت توما ونوس جمب ديدي
ورفعت سحوره نفسها وقصرت على صوت التلفزيون
وساني وفزوعه قفلوا الاغنيه اللي كانوا يسمعونها وحطوا الابتوب على الطاوله اللي قدامهم
ديدي: يمه يمه وش فيكم كذا صرتوا .!
نوس: اخلصي علينا وقولي وش صار ووش سويتي .!
ديدي: لو اقول لكم وش سويت راح تصيحون
فزوعه: قولي قولي انا نفسي اصيح
ديدي: عندي لكم مليون شي وش تبوني ابدا فيه .!
سحوره: قولي من طق طق لـ السلام عليكم
ديدي: طااايب
اليوم تعرفون انه عيد ميلاد ماسو
البنات: ايوواه
ديدي: حلوين
وتعرفون ان اليوم طلعت مع توكي
توما: يلااااااااا وبلا لعب اعصااب
ديدي: ههههههههههه طيب لاتدفين وه
المهم توكي عزمني على بارتي
وهالبارتي هو عيد ميلاد ماسو
شهقت نوس: اييييييييش !
ديدي وشوي تصيح من الوناسه: وربي لو اقولكم ايش كان شعوري لما قال لي توكي عن هاليوم مابتصدقوني
ساني بحماس: قولي .. وقسم بنصدقك
ديدي: اول شي لما قال لي توكي سويت نفسي ثقيله ومن جوا .. قلبي يتراقص
ولما رحت للحفله وشفت كوياما وشيقي وبي وتيقو وريو وماسو بغيت اروح انتحر
فزوعه: ايييش ... شفتي بي !!
ديدي: اييه شفت بي وكان حده كووول
سحوره: و ريووو !
ديدي: ههههههههههههه وشفت ريو من بعيد وكان كاوااييي
توما: كملي وبعدين
ديدي: رحت انا وتوكي نهني ماسو وشكل الرجال سطل علي
نوس: يااااااااااااشيخه
ديدي: وش رايكم بعد إن انا وماسو تبادلنا الارقام !!
ساني: وانااااااااااااااا ابي رقم بـــــــي
نوس: إنتِ انطمي بس
ساني: إنطمي إنتِ
نوس: سانيوووه لاتخليني اقوم واتوطى في بطنك
توما: اقول استريحي انتِ وياها بس
فزوعه: جات الثانيه والله لو إنكم انا عشان بي يسطل عليكم
سحوره: اوووووووووووووووووص خلو البنت تكممممل .. وبعدين وش كان لابس ريو .!
ساني ونوس وفزوعه وتوما: سحوووره انقللللللللللللللعي
ديدي وسحوره: هههههههههههههههههههه


في صباح اليوم التالي
السااعه 5 ونص


دق جوال ديدي يعلمها بوصول مسج
اخذت ديدي الجوال بيدها وفتحت عين وحده
قربت الجوال من عينها تبي تركز وش مكتوب
(( صباح الخير ^^ // مآسوو ))
غمضت ديدي عينها وطاحت يدها على السرير
5 ثواني ونطت ديدي من مكانها
ديدي: ايششش مسج من ماسوووو @_@
جلست على السرير تركز هي بحلم ولا ايش بالضبط
واخذت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث
واخيراً ردت عليه
(( صباح النور ^^ // ديدي ))
رجعت انسدحت على السرير وهي مو مستوعبه
وصل لها مسج وفتحته
(( كيف حالكِ اليوم .! // مآسوو ))
ردت عليه
(( بخير .. ماذا عنك .! // ديدي ))
وصل لها مسج
(( وانا ايضاً بخير // مآسوو ))
حطت ديدي جوالها على السرير وقامت تاخذ لها دش وتصحصح
طلعت من دورة المياه وراحت تشوف البنات
شافت بالصاله سحوره وتوما جالسات يلعبون
ديدي: صباح الخير
سحوره وتوما: صباح الخيرات
لفت ديدي لجهة المطبخ
ديدي: مين بالمطبخ .!
سحوره: ساني
راحت ديدي للمطبخ تشوف ساني وش تبربس
ديدي: صباح الخير سانيوه
لفت ساني لجهة ديدي: اهلين .. صباح النور
ديدي: وش تسوين .!
ساني: نسيتي اليوم الفطور علي ><
ديدي: ههههههههههههه الله يعينك .. تبيني اساعدك بشي !
ساني: بالمطبخ خلصت اشغالي .. بس روحي شوفي البنات كلهم قاموا او لا .!
ديدي: طيب
راحت ديدي لغرفة نوس وشافتها تجفف شعرها
ديدي: صباح الخير
نوس: صباح الورد
ديدي: سانيوه شوي وبتحط الفطور لاتتأخرين
نوس: طيب ^^
طلعت ديدي ومرت فزوعه ولقتها متمدده على السرير
ديدي: وه للحين ماقمتي
فزوعه: مالي خلق احس بخمووول
قربت ديدي من فزوعه: لا يكون تعبانه
فزوعه: مدري بس احس بصداع
ديدي: متى نمتي .!
ضحكت فزوعه: ليه تسألين
ديدي: اخلصي علي متى !
فزوعه: الساعه 5 الفجر
ديدي: وتقولين احس بخمول مدري صداع وانتِ مانمتي الا ساعتين .. ماقول الا مالت بس
فزوعه: وش اسوي بي ودراماته اشغلتني ><
ديدي: طيب وش رايك تفطرين معانا بعدين ترجعين تنامين !
فزوعه: اوكيكو
طلعت ديدي من غرفة فزوعه ورجعت لغرفتهاا
قربت من سريرها تبي تشوف جوالها الا لقت مكالمتين من ماسو
شهقت فجأه
ديدي: يمااااي ماسو متصل علي بروح انتحر
وتلخبطت مشاعر واحساسيس ديدي كلهاا
شوي ودها تضحك وشوي ودها تصيح وشوي ودها تنط وشوي ودها تسوي مليون شي وشي في وقت واحد
مسكت الجوال بقوه
ديدي: اتصل ما اتصل .. اتصل ما اتصل


يتبع محد يرد

S7oOorh
20-08-2009, 05:06 AM
طلعت للصاله

ديدي: سحوووره .. توماااا
لفوا البنات: هلااا
ديدي: ايه او لا .!
توما: ايييش !
ديدي: اختاااروا ايه او لا .!
سحوره: ايه
ديدي: وانتِ توما !
توما: امممممـ .. يلا زي سحوره ايه ^^"
رجعت ديدي لغرفتها وقلبها يررررررقص
رفعت الجوال ووقفت تتأمل رقم ماسو
ديدي: يوه وش اسوي اتصل ما اتصل
اقول ابتصل وبس
ضغطت على زر الاتصال
رنه
رنتين
3 رنات
ابعدت ديدي الجوال من اذنها تبي تقفله
ماسو: اهلاً ديدي
رجعت ديدي الجوال لأذنها
ماسو: الو ديدي !
ديدي: آآآ .. مرحبآآ ><
ماسو: أهلاً بكِ
ديدي: كيف حالك .!
ماسو: بخير .. وإنتِ .!
ديدي: بخير .. آمممـ هل اتصلت بي .!
ديدي في نفسها: ياااغبيي اذا مو هو اللي متصل مين بيكون ><
ماسو: آآه .. نعم لقد اتصلت بكِ مرتان ولم تجيبي .. اسف اذا كنتُ قد ازعجتكِ ^^"
ديدي: لا لا لم تزعجني
ديدي في نفسها: يابنت اثثثثقلي وجع
ماسو: لقد كنت افكر في امراً ما
ديدي: ماهو ؟
ماسو بتردد: امممـ اود رؤيتك اليوم .. هل بإستطاعتك الخروج معي !
طلعت عيون ديدي من اللي تسمعه وفي نفسها: ااااااااااع ماسو يعزمني ويقول ابي اشوفك اليوم واااااااه ياقلبي
ديدي: لكني وعدت اصدقائي بالخروج معهم ^^"
ماسو: اممممـ اذن لنخرج سويه سأحضر اصدقائي وانتِ احضري اصدقائك ولتكن رحله جماعيه .. ما رأيك !
ديدي في نفسها: إيييييه !
ديدي: حسناً سوف اخبر اصدقائي
ماسو: رااائع اذاً لنلتقي في المنتزه الذي يقع في (.......) الساعه الواحده ظهراً ودعينا نتناول وجبة الغداء سويه
ديدي: حسناً
قفلت ديدي من ماسو وطلعت تشوف البنات
وهي تفتح الباب الا نوس في وجهها
ديدي بربش: وشو ^^"
نوس: هاه
ديدي: وش تبين !
نوس بتناحه: وشو وش ابي .. انتِ اللي وش تبين !
ديدي: انتِ اللي واقفه مقابل غرفتي وش عندك !
نوس بتفكير: ايييييييييه تذكرت وشسمه الفطور جاهز ^^"
ديدي: يلا مشينا

على طاولة الطعام

ديدي: وين فزوعه !
سحوره: اكلت لها لقمتين وراحت تنام
توما: تقول مو متحمله وجع راسها
ديدي: يووووووووووه ياااالقهر
ساني: وشو وش فيه !
ديدي: هع من شوي اتصل ماسو يقول خلونا نطلع جميع احنا وهم
نوس: ايشششش بي بيجي يعني بشوفه
ساني: الااااااااااااااه بي بيجي واخيراِ بشوفه وبسولف معاااه
سحوره: واخييييييييييراً تحقق الحلم ريو يالبى قلبك متى اشوفك ياشييخ
توما: الله وناسه بشوف بي وبتأمل في خشته
ديدي وهي تتأمل خشش البنات اللي تسعبل واللي فاهيه واللي مدري وش تسوي: ههههههههههههههههههههههههههههه ياعليكم اشكااال
حركت نوس يدها: اووووص خليني اتخيل الوضع كيف بيكون
لما نتقابل ويسطل علي بي ويمسك يدي ويقول نوس انتِ أجمل النساء الذين رأيتهم في حياتي
وتحط ساني يدها على وجه نوس وتدفه بشويش: وخري خشتك بس
وووه اتخيله يجي يوقف جمبي ويتأملنيييي ووده يشيل عيونه عني ومايقدر
ويقول لي ساني اود البقاء معكِ للأبد لا اعلم ماذا فعلتي بس لقد سحرتني واسرتني
وتشوت توما رجل ساني اللي جالسه مقابلها: ياااربيه يوقف بي قدامي وتجي ساني ونوس ودهم ان بي يلف عليهم وهو يقول لهم
لا استطيع رؤية فتاه اخرى سوا توما
ديدي وهي فاطسه ضحك من التخيلات الشنيعه اللي تسمعها: والله محد ربحان غير سحوره
هيه سحوووووووووره
رمشت سحوره: هاه خير وش تبيييين ><
ديدي: لوين وصلتي ؟
سحوره: هههههههههههههههههه مايمدحون اللقافه خليك في حالك ولا اسمعي تخيلات الخبلات ذولا
وتأشر على توما وساني ونوس

بعد مرور الساعات الساعه 12 ظهراً

ديدي: سحوره روحي شوفي فزوعه بتجي معانا او لأ .!
سحوره: كلمتها من شوي بس شكلها مو في وعيها مره ميته نوم
ديدي: يالقهر><
سحوره: معوضه ان شاء الله

طلعوا البنات

ديدي

http://so0so0.2020.googlepages.com/dede111.png

نوس

http://so0so0.2020.googlepages.com/noos111.png

ساني

http://so0so0.2020.googlepages.com/sani111.png

توما

http://so0so0.2020.googlepages.com/toma111.png

سحوره

http://so0so0.2020.googlepages.com/s7s7111.png

في المنتزه عند البركه المائيه

http://so0so0.2020.googlepages.com/brk1.png

ديدي: انا بالقرب من البركه المائيه التي تقع في منتصف المنتزه
ماسو وهو يتلفت: امممممـ ها هي انني اراها .. اين انتم .!
لفت ديدي حواليها: كيف استطيع وصف موقعي ^^"
ماسو وهو يضحك: ارفعي يدكِ
ديدي: ههههههههههههه حسناً ها أنآ
ماسو وهو يشوفها: حركيها يميناً وشمالاً
حركتها ديدي يمين ويسار
ماسو وهو ميت على طفولتها الحلوه: اشيري بأصابعكِ
ديدي: ههههههههههههههه إنك تتسلى بي لقد رأيتك تنظر بإتجااهي
ضحك ماسو: أووه لقد رأيتني
قفلت ديدي من ماسو
ديدي: هع شوفوهم هناك
وكل وحده من البنات حاطه يدها على قلبها
سحوره: ياويلي احس اني بموت من التوتر والرجفه اللي فيني
توما: مو كثررري
ساني: اوص اوص تراني بصيح
نوس: لاتسوين نفسك قدام بي البنت الحساسه
لفت ساني لنوس: نعم نعم عيدي وش قلتي !
نوس: اللي سمعتيه
ساني: لا عيديه ابي اتأكد
نوس: شوفي بي @_@
لفت ساني
ساني: بي بي بي ماي لوووف @_@
توما: بــــــــــــــــي @_@
ديدي: اوص فضحتوونا خليكم ثققققل وجع
سحوره: ياويح قلبي وش هالزين وش هالرزه وش هالحركات (قلوووووب)
قرب ماسو مع ريو وبي وشيقي
ديدي: اهلاً بكم
ماسو: اهلاً كيف حالكم .!
ديدي: بخير ماذا عنكم .!
ماسو: بخير
ويكمل ماسو: اعرفكم
ويأشر على اصدقائه
هذا ريو وهذا بي وهذا شيقي
ديدي: تشرفنا بمعرفتكم
وتأشر على البنات
هذه ساني وهذه سحوره وهذه نوس وهذه توما
الشباب: تشرفنا بمعرفتكم
البنات: ونحن ايضاً
ماسو: دعونا نذهب ونجلس هنااك

ومشوا للمكان اللي اختاره ماسو
وفرشوا السجاد بالارض وجلسوا فيه الشباب والبنات
كانت جلستهم مشكله حلقه دائريه
سحوره وجمبها على اليمين ديدي وجمب ديدي ماسو وجمب ماسو شيقي وجمب شيقي توما
وجمب توما نوس وجمب نوس بي وجمب بي ساني وجمب ساني ريو وجمب ريو سحوره

كان في مسافه بسيطه بين ريو وسحوره
طلب بي من ساني
بي: هل بإمكانك طلب ريو بالابتعاد قليلاً بتلك الجهه
لفت ساني لجهة ريو وطلبت منه يبعد شوي
وصار فخذ ريو يلامس فخذ سحوره
حست سحوره بالحررررر بس كتمت هالشي في نفسهاا
عدل بي جلسته وصار ملامس لـ نوس وساني
وعيون توما ماغير تلاااااقط وودها تقوم وتصفق ساني ونوس
اما ديدي وماسو كانوا في جو خاص *_^
وعيون شيقي كانت معلقه في ساني
اخذتهم السوالف والتقهوي << أهم شي هع
وبعد ماتغدوا ...
قرب ماسو من اذن ديدي
ماسو: هل يمكننا ان نأخذ جوله !
ديدي في نفسها: افا عليييك قداام
ديدي: حسناً
وقاموا الاثنين يمشون
طالعوا البنات في بعض وكتموا ضحكتهم
وقفت من بعدهم سحوره
سحوره: سوف اذهب للتهضيم ^^
لفت سحوره وبتمشي
ريو من وراها: انتظري سوف اتي معك اذا لم تمانعي
سحوره في نفسها: وانا اقدر اقول لأ .. اجعلك بالعافيه امشش يابعدهم انت
ابتسمت سحوره: ولما امانع !!
بادلها ريو الابتسامه ومشوا

يتبع محد يرد

S7oOorh
20-08-2009, 05:10 AM
نط بي يغير مكانه وجلس مكان ديدي
بي: هكذا استطيع رؤيتكم جميعاً ^^
شيقي: امممـ ساني هل تودين الذهاب معي .!
ساني: اييه !
شيقي: مابكِ !
ساني بكذبه: اه اسفه ولكن قدمي تؤلمني قليلاً وليس بإمكاني السير كثيراً
شيقي: حسناً نمشي قليلاً ثم نجلس في احدى الاماكن
ساني وودها تقول لأ لأ ماااابيك ابي بي
ساني: حسناً دعونا نذهب جميعاً
نطت توما جمب بي: ما رأيك !
تروع بي من نطت توما الفجائيه: ايه ! حسناً هيا
وقاموا كلهم يمشون


قرب ماسو يده بتردد وفكر في نفسه
ماسو: هل امسكها ام لأ .!
تجرأ ومسك يد ديدي
طآرت عيون ديدي وبدا قلبها يررررررقص
ماسو: ديدي هل بإمكاني سؤالك !
ديدي: تفضل
ماسو: آممممـ .. اود حقاً أن اعرف ماهي علاقتكِ بـ توكي .!
ديدي: لقد أخبرتك مسبقاً إنه زميلي في الجامعه
ماسو: فقط ؟
ديدي: نعم فقط
ماسو: الا يوجد بينكما اي نوع من العواطف !
رفعت ديدي حواجبها بإستغراب: بالطبع لأ
ابتسم ماسو براحه ^^


ظلت سحوره وريو يمشون ساكتين
سحوره في نفسها: بنتم كذا ساكتين !! ><
ريو: آممممـ .. مابكِ صامته .!
سحوره بإحراج: ليس لدي ما اقوله
إبتسم ريو وفي نفسه: حقاً اريد أن اتعرف عليكِ أكثر


كان بي يمشي وتوما ونوس طقاق ومضارب مين بيمشي جمب بي من جهة اليسار
ومن جهة بي اليمين كانت ساني وجمبها شيقي
كانت ساني حدها مبسوووطه
ساني بتودد: ماهو جديدك بي !
التفت لها بي: لا جديد سوا ان التلفاز يعرض مسلسلي الجديد بز بيت ^^
ساني: اووه لقد شاهدت بعضاً من الاعلانات اني حقاً متشوقه لرؤيته
بي: حقاً !
ساني: نعم
نطت نوس في وجه بي
نوس: وانا ايضاً لقد رأيت بعضاً من الاعلانات
بي: راائع اتمنى ان ينال على اعجابكم
توما: راح يعجبنا وليه مايعجبنا
بي: هاه !
توما: اوه اسفه لقد تكلمت بالعربي ^^"
لقد قلت سوف يعجبنا لإنك ممثل رائع جداً
وقف شيقي ومسك يد ساني
شيقي: اود حقاً ان اجلس معكِ بإنفراد
ساني: اييه !
شيقي: تعالي معي
وسحب ساني معه
التفت بي وصار يراقب شيقي وساني
نوس: مابك !
بي بتركيز: هاه لا .. لا شي


في احدى الاماكن العامه


وقف شيقي ومازال ماسك يد ساني بقوه
ساني وهي تحاول تفك يد شيقي منها
ساني بشبه عصبيه: انك تؤلمني
شيقي: لا اعلم كيف تنظرين لي لكن لم اصبح لكِ حائطاً لكي تتجنبينني
ساني: وماهي صلتي بك لكي اتجنبك !
شيقي: لقد اخبرتك مسبقاً اني اود التنزه معكِ ولكنك فضلتي بي
ساني بضحكه استهزاء: انك حقاً طفل صغير
وفكت يده بقوه ومشت خطوتين
شيقي: اذا كنتي متأمله بأن يحبك بي من الان اخبركِ بإنك تحلمين
لفت ساني لـ شيقي
ساني: هذا الشيء ليس من شأنك
وابتسمت بإستهزاء وكملت طريقهاا


انتهى هاليوم على بداية اجواء لطيفه واجواء مشحونه بالغضب


في البيت


نوس: ساني
ساني: هاااه
نوس: الحين لما اخذك شيقي وش كان يبي !
ساني: تخلف استغفرالله
توما: ليه وش السالفه .!
ساني: مافي شي
وقامت ساني دخلت غرفتها وبدت تعصب لما تذكرت الاحداث

فزوعه: واااااااااااااااااااااع ليه ليه ماقلتوا لي بتروحون ليييه يالخونه
ديدي: قلنا لك بس قمتي تهلوسين بالكلام
فزوعه: ماااااااااااابي كذا غششششش ليه لييييه

سحوره وهي متمدده على الكنب وفي عالم ثاااني


بعد مرور 4 ايام في احد المجمعات


كانت سحوره وفزوعه يتقضون كذا شغله
فزوعه: يوووه حسوفه ماودي الكوفي يخلص
سحوره: هاتي خليني اشوف
واعطتها فزوعه الكوب وجات في راس سحوره فكره شيطانيه
سحوره: تصدقين مو شينه
فزوعه: وشو .!
بعدت سحوره عن فزوعه وشربت من الكوب شوي
فزوعه: لاااااااااااا سحوره يالزفته لا تشربييييين عيني عليه
وتركض سحوره
سحوره: لو خشمك عليه شاربته شاربته الله لا يعوق بشر
وتلحقهاا فزوعه
فزوعه: ووووووووووقفي
سحوره وهي تضحك: وقفي و اوقف
فزوعه: سحوره حرام عليك ابييييه
سحوره: خلاص ياختي كوفيك صار في معدتي ان شاء الله
وهم يركضون بالمجمع
صدمت سحوره بشخص
ووقفت وهي تضضضحك
سحوره: آآسفه .. هههههههههههه .. حقاً آسسفه
ورفعت الكوب تششششربه كله
قربت فزوعه: زفته زفته زففففففته ><
سحوره: هههههههههههههههههههه
فزوعه: وتضحكين إنقلللعي
لفت سحوره للشخص اللي صدمته: آسفـ ....
وكملت: ريـوووووووووو
إبتسم ريو: سحوووره
سحوره: ماهذه الصدفه !
ريو: مابكم اصواتكم جداً عاليه
إبتسمت سحوره: لاشيء ^^
وطول هالوقت فزوعه وعيونها على ريو
فزوعه: سحسح اسأليه وين بي @_@
سحوره: هل انت لوحدك .!
ريو وهو يتلفت: لالا لقد كان معي بي لقد اختفى @_@
سحوره: كيف لكم ان تمشوا هكذا الا تخافون من المعجبين !
ريو: لا عليكِ لقد اخذنا حذرنا من هذا الامر
سحوره: راائع
جا بي ووقف مشدود
فزوعه: بـــي @_@
في نفسها: يمه يمه قللللبي
رمش بي ومازال مشدود
ريو: مابك !
بي: هاه !
ريو: ماااااابك !
بي: لا ششي
سحوره: اعرفكم بصديقتي فزوعه لم تأتي بذلك اليوم ^^
ريو: تشرفت بمعرفتك ^^
فزوعه وهي فاهيه: اهلاً بك
كان بي يطالع فزوعه وفزوعه تطالع في بي
ريو: سحوره هل بإمكاني ان احادثك على انفراد
سحوره في نفسها: اوتش ياقلبي
سحوره: حسناً
مسك ريو يدها ولفت سحوره لمسكته وتركها ريو بسرعه
ريو: اسف لم اقصد
ابتسمت سحوره: لاعليك ^^
ريو: سحوره اود ان اطلب منكِ طلباً .. كنت اود ان اطلبه منكِ منذو اول لقاء لنا ولكن ترددت كثيراً
سحوره: ماهو .!
ريو: هل بإمكاني .... آمممـ ان ان
سحوره: .....!
ريو: ان نتبادل الارقاام
سحوره في نفسها: ونااااااااااااااااااااااااسه واخيراً
سحوره: حسناً اعطني رقمك لكي اتصل بك
وعطاها ريو رقمه

بي: هل هل انتِ ...
فزوعه: ايه انا بس وشو @_@
بي: هااه ! لم افهم ماذا قلتي .!
فزوعه ومازالت متنحه: @_@
قرب ريو وسحوره منهم
سحوره: هيه يالبطه وش فيك كذا تناظرين الرجال شوفي المسكين متروع منك
فزوعه: انطمي شوي
طلعت عيون سحوره وقربت من ريو
سحوره بهمس: ارجوك اذهب وخذ معك بي اشعر بإنها سوف تأكله الان
ريو: هههههههههه حسناً اراكِ لاحقاً
ومسك ريو يد بي وسحبه معه
فزوعه: لا لا لا ترووووووووووووووح
سحوره: الله ياخذ ابليسك لاتقولين من تركناكم وانتم كذا
فزوعه: مدري والله ^^"
سحوره: ههههههههههههههههههه شكلك جبتي العييد
فزوعه بإحراج: انقلعي بس


بعد مرور أسابيع


طلعت ساني من البيت وهي تغني
وكان الوقت على نهاية المغرب مره
قربت من المكان المحدد وعقدت حواجبها
ساني: شيقي !
التفت شيقي
شيقي: مرحباً ساني
ساني: اين هو بي !
شيقي: هههههههههههه رحل
ساني: إلى اين رحل .!
قرب منها شيقي وصار وجهه مايبعد عن وجه ساني الا بمسافه بسيطه مره مره
شيقي: عندما اتصل بكِ ذهب ليستحم وعندما خرج اخبرته بإنكِ اتصلتي وفضلتي الذهاب الي مكانٍ اخر
ساني بإعصاب متلوفه: وماهو المكان الاخر ؟
شيقي: لا لا .. لن أخبركِ
ساني: شيقي لاتدعني اكرهك اكثر من كرهي لك الان
شيقي: لم يعد يهمني .. تكرهيني ام تحبيني
ساني وهي ضاغطه على اسنانها بقوه: حقير
مسكها شيقي مع رقبتها وقبلهاا
بعدت ساني عن شيقي بقوه وصفقته بكف وتركته تركض وعيونها مليانه دموع
ساني وهي تكلم نفسها: لا ساني مو هو اللي ينزل دمعتك
ااااااااااااه اكرررهه ماتوقعته كذا حقييييير
وفجججأه نزل المطر وامتلت الدنيا مويه
وقفت ساني وحطت ايدينها على وجهها وجلست تبكي مثل الطفل لا ضيع امه

كان في شخص بعييد شاف كل اللي صااار
ولحق ساني وصار وراها
حست ساني بشي وراها
شالت ايدينها من وجهها والتفتت لورا
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزااره


________________


إلى هناا ينتهي البارت الثالث ولعنونكم خليته طويل مرآ :d
تسائلات كثيره اتركها لمخيلاتكم


احب اشكر جميع القراء
واحب أنوه إن قصتي راح توقف لهنا ولنا عوده بعد رمضان


مبروك عليكم آلشهر مقدماً
وكل عآإم وإنتم بخير

noos
20-08-2009, 05:11 AM
dfjdgjdghjn


دي دي مالك حق تروحين وتشوفين نيوز ولا تقولين لناا ><

والشي الثاني مدامنا الاربعه نحب الاخ بي بي ميين يحب ><

ابي يصير لي موقف مع بي -___-

ساني وشيقي النشبه لووووووووووووووووووووول

ماسو و حبه لدي دي

ونوووووووووووووووووووووو ساني وحضنت واحد بس اشك ولا بد ان الي في بالي t_t

سحووووره
اريجاتو على اللبس الكاااوااي هع <برا
ثاني شي خساااااااره بتكملينها بعد رمضاان ><
يلا ننتظرك ان شاء الله ^^

Toma-chan
20-08-2009, 05:18 AM
واااااااااااااء راح ابكييييييييي عدلت الرد بس ارسلته والاتصال قاطع وراح كل شيء :angry1:آآآه بس لو الاقي اللي خلاه يقطع :angry_2::Onion_engry2:
المهم
:Onion_hedeic:اليوم في الصباح قرأت البارت بس حسيت ان طاقتي انتهت فجأة بسببه :Onion_hedeic:
يااااي نيوز نيوز نيوووووز :Onion_cawaii::cry_1: em033:Onion_cry3: :love_1::Onion_dead:
بس شيقي هذا يبغاله تأديب :angry1:<<<حقدت عليه

http://so0so0.2020.googlepages.com/toma111.png
:Onion_cawaii:سووو كيووووت

قرب ماسو مع ريو وبي وشيقي

×_× :Onion_dead::SnipeR (33)::tears::please_1:<<<حالتها مستعصيه
نطت توما جمب بي: ما رأيك !
تروع بي من نطت توما الفجائيه: ايه ! حسناً هيا
لاااااا لو اموت مااطلب منه انا :Onion_kawaii:
واعطتها فزوعه الكوب وجات في راس سحوره فكره شيطانيه
سحوره: تصدقين مو شينه
:laugh_1:اما ياسحورة وانا اللي على بالي عندك فكرة من جد قلت ايش الفكرة اللي تجيها من كوب :laugh_1:الا طلعت فكرة نذالة ههههههههههه بس من جد مت ضحك على هذا اخزء من اوله لآخره ههههههههه

مبروك عليكم آلشهر مقدماً
وكل عآإم وإنتم بخير
وانتي بخير :icon26:

młŞҢŎ0ő
20-08-2009, 07:40 AM
...

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ختيير البآآآآآآرت :SnipeR (64):

يآآاني تحمسسسست :SnipeR (29):

والله وطلعت بلآآآويك يآآ شيغي

وييييين تيغو :SnipeR (60):ليش مو مووجوود

اذاآآ كآآن لي مكآآن فالروآآيه مع تيغوو فبليييز دخلوووني :SnipeR (31):>~ اقووول تلايطي

وآآآي بلييز لاتطوليين لاآني تحمست :icon26::icon26:

Diane
20-08-2009, 09:29 PM
ااااااااااااااااااااع يعني اموت ولا اصيح ولا اشق صدري واطلع قلبي واقوله وقف ااااع تدرين اليوم اني شريت 3 ميداليات لجوالي وحده بحرف الدي وثنتين ام وتي :tears:
ااااااااع يعطيني رقم تليفونه ومعجب فيني احسني كرهت توكي في هالبارت حسيته لزقة جونسون وواقف في وجهي كروزه خذيه ما ابيه ابي ماي ماسو ماي تاكهيسا hohohoاااااع يوم يمسك يدي والله ليوقف قلبي ولا بتجين سكته ولا جلطه:cry_4:
اقسم اني ودي اعلق على البارت بس مدري اعلق ولا اصيح ولا اسعبل ولا وشاسوي بعمري :Onion_what5:كل البارت كله فجر قلبي تفجير سحوره حرام عليك يا كائنه اااااااخ بس يا رب تصير يا رب يجي يوم واقابل تاكهيسا يمكن يخف اللي في قلبي شوي:cry_2:
الله يعينا ننتظر الين عقب رمضان الله بس مدري وشاقول T_T
*تعديل* ><"
انا قايله لبشبشتي مليونين ماره لا تخلي شجو لحاله هذه اخرته:XD_1:

NiooL
20-08-2009, 10:02 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز :please_1:

massu**
20-08-2009, 10:14 PM
اوهاااااااااااااااااااااايو

محجوز لي لوحدي خخ

em033:love_2::Onion_love:

ســانــيــوريــتــا
20-08-2009, 10:32 PM
اااخ يا قلبي. البارت الثالث لا وبعد طووويل..

يعني أنواع البستنه..

محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز وجاري التمقل و تعديل الرديــــآآربيهـ مدريـ وشـ أسويـ ..!!

أقتلـ نفسيـ وإالا أكسر الآبـ و إالآ أشوتـ سحورهـ ..!! << برآآ

لأ لأ لأ خلآصـ بروحـ أنتحر :icon1366:

يــــــــــــــــآآ اللــــــــــــــهـ يا أنيـ دخلتـ جووو معـ الأحدآآآآآآثـ ..!!:icon26:

لأ صدقـ يعنيـ تخيلتـ أنيـ أشوفـ درآمـــآ ..!!

يآربيهـ وديـ أصيحـ :tears::icon26:

أفـ كرهتـ شيقيـ خلآآآآآآآآآآآآآآآصـ ...!!



يــآآربيـ البـــآرتـ فضيعـ :icon26:

يوهـ مدريـ أعلقـ علىـ إيشـ و أخليـ إيشـ ..!!





//




ديدي وودهآ تقوم وتصفقه وفي نفسهآ: ماقول الا ياشينك بسXD يآحيآتيـ بسـ .. الولد منصحـ و ديديـ ودهآ تصفقهـ XDDD

ديدي في نفسها: ايه ادري وش على بالك هذا زوجي المستقبلي ان شاء اللهXDD إحتــــــلآلــ

توكي: هل تودين الذهاب .!جآكـ يا مهنآ ما تمنآ XD << تدلينـ البابـ ؟

ديدي شوي وتضم توكي: حسناً سأذهب بما ان هذه هي رغبتك ^^اللهـ منـ الفقشـ XD إلآ أنـآ أشهد أنهآ رغبتكـ أنتيـ XDDD علىـ قولتـ سحورتيـ (مسووويهـ XD )

توكي في نفسه: يوووش لقد فعلتهاايآحيآتيـ مآ درىـ أنـ ديديـ أوبـ لمهـ XD

كانت ديدي لابسه فستان أسود قصير حد الركبه
ماله اكمام .. وكان ماسك من عند الصدر لحد الخصر وبعدين يصير منفوش شويتين
والجزمه كانت صندل أحمر وكعبها معقول ونحيف
وشعرها كانت مسويته كيرلي وكان يوصل لنص الظهر
وكانت لابسه حول رقبتها شريطه سودا وقلبها أحمر وكان حيل نعوم
ولابسه حلق اسود نعومي مره
وبيدها اليسار ساعه جلد أسود ومعها اسواره نعومه سودا وفيها خرزات صغيره باللون الاحمر
وبيدها كلاتش أحمر ( الشنط المحافظ )وووووهـ أتخيلـ شكلهــآآ خـــقهـ :icon26:

ديدي في نفسها: لو تدرون اني راح اشوف ماسو اليوم وبشوف بي وريو حبايبكم
وضحكت ديدي ضحكه شريره: مواهاهاهاهاها
جلسوا البنات يطالعون في بعض وفي ديدي ومو فاهمين شششيلآآ معليشـ وشـ هالخيآنهـ يآ ديديـ >< ..!! << قصهـ يا بنتـ الحلآلـ

توكي: انظري نيوز هنااك
لفت ديدي للجهه اللي يشوفها توكي .. واتجننت لما شافت كوياما وشيقي يتكلمون ويضحكونكذآ.. وبكلـ بسآآآطهـ شآفتـ نيووووز T___T

لفت بسرعه لجهة الضحكه وشافت ماسو مع شخصين يتكلمون ويضحكونآآآآخـ يــــآآقلبيـ :icon26:

تلاقت عيونها بعيون ماسو
ودمعت عيونها للمره الثانيه
حس ماسو بإنجذاب يجذبه إتجاه ديدي وماقدر يشيل عيونه من عليهايـــــآآربيهـ بصيحـ :icon26:

قرب ماسو من ديدي .. وحست ديدي بالحر والبرد بوقت واحد
ماسو بصوت اقرب للهمس: هل يمكنني ان اطلب منكِ طلباً
ديدي في نفسها: لو تامر على عيوني عطيتك
ديدي: تفضل
ماسو بتردد: هل يمكننا ان نتبادل الارقام .!
ديدي وقلبها شوي ويطيح بالارض: حسناً لك ماتريدأقولـ ماسو ما عندهـ وقتـ XD

(( أجمل أعيادي هو هذا اليوم .. وأجمل هداياي هو رؤيتي لكِ // مآآسو ))
لفت ديدي لورا
وشافت ماسو .. غمز لها وضحك
مااااااتت ديدي وحست ان قلبها يررررقص بشكل رهيب وأول مره تحس بشعور مثل كذااأبد ترا ما خقيــــــــــــــــــــــــــــتـ :SnipeR (87):

توكي: واذا اخبرتكِ انني مغرم بكِ ماذا ستكون ردة فعلك إتجاهي !مـــآ رآحـ تعبركـ XDDD

وساني وفزوعه على الكنبه الثانيه فاتحين الابتوب ويسمعون اغاني بي ويقلبون صورهفديتنآ بسـ :icon26:

ولما رحت للحفله وشفت كوياما وشيقي وبي وتيقو وريو وماسو بغيت اروح انتحر
فزوعه: ايييش ... شفتي بي !!
ديدي: اييه شفت بي وكان حده كووولآآآخـ منكـ ياليتنيـ لآفعتكـ بكفـ يآ ديديـ << يراااا ><

ساني: إنطمي إنتِ
نوس: سانيوووه لاتخليني اقوم واتوطى في بطنك
توما: اقول استريحي انتِ وياها بس
فزوعه: جات الثانيه والله لو إنكم انا عشان بي يسطل عليكميوووووهـ يا كثركمـ يا فانز بيـ >< اللحينـ بيـ فيـ النهآيهـ بيصير منـ حظ مينـ ..!!
أكيد أنا الله لا يعوقـ بشر << برااااا

(( صباح الخير ^^ // مآسوو ))وشـ هالخقهـ بسـ :icon26: تخيليـ .. كلـ صبآحـ تصبحينـ برسالهـ منـ مآسو..!! منـ قدكـ بسـ هبـ عليكـ << برآ

ساني: نسيتي اليوم الفطور علي ><يـآ حيـآتيـ بسـ .. أنوآعـ الكرفـ XD

قربت من سريرها تبي تشوف جوالها الا لقت مكالمتين من ماسومآسو ما ينعطآ وجهـ XD خذهآ حلآ XD

ماسو بتردد: امممـ اود رؤيتك اليوم .. هل بإستطاعتك الخروج معي !لاااا لااا الرجآلـ استفحلتـ حآلتهـ XD

ساني: الااااااااااااااه بي بيجي واخيراِ بشوفه وبسولف معاااه
ديدي وهي تتأمل خشش البنات اللي تسعبل واللي فاهيه واللي مدري وش تسوي: ههههههههههههههههههههههههههههه ياعليكم اشكااال
حركت نوس يدها: اووووص خليني اتخيل الوضع كيف بيكون
لما نتقابل ويسطل علي بي ويمسك يدي ويقول نوس انتِ أجمل النساء الذين رأيتهم في حياتي
وتحط ساني يدها على وجه نوس وتدفه بشويش: وخري خشتك بس
وووه اتخيله يجي يوقف جمبي ويتأملنيييي ووده يشيل عيونه عني ومايقدر
ويقول لي ساني اود البقاء معكِ للأبد لا اعلم ماذا فعلتي بس لقد سحرتني واسرتني
وتشوت توما رجل ساني اللي جالسه مقابلها: ياااربيه يوقف بي قدامي وتجي ساني ونوس ودهم ان بي يلف عليهم وهو يقول لهم
لا استطيع رؤية فتاه اخرى سوا توماهههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــــــآآ آآيـ يـــــآآربيهـ تخيلـ أشكآلنــآ مأسآويهـ XD


والله محد ربحان غير سحورهإيـ واللهـ تفـ تفـ اللهمـ لآ حسد XDD

سحوره: كلمتها من شوي بس شكلها مو في وعيها مره ميته نوميآ حيآتيـ فزوعهـ دآيمـ يفوتهآ كلـ شيـ ..!!

http://so0so0.2020.googlepages.com/sani111.png
اللبسـ يجننـ خآصتنآ البرمودآ خقهـ :icon26:

ساني: اوص اوص تراني بصيح
نوس: لاتسوين نفسك قدام بي البنت الحساسهشفـ شفـ ..!! << حقدتـ

سحوره وجمبها على اليمين ديدي وجمب ديدي ماسو وجمب ماسو شيقي وجمب شيقي توما
وجمب توما نوس وجمب نوس بي وجمب بي ساني وجمب ساني ريو وجمب ريو سحورهاللــــهـ أتخيلـ أشكآلنآ جآلسينـ معهمـ و بهالطريقهـ بعد :icon26:

وصار فخذ ريو يلامس فخذ سحوره
حست سحوره بالحررررر بس كتمت هالشي في نفسهاا
عدل بي جلسته وصار ملامس لـ نوس وساني$#%^%&*)()*&^%$#@ << ماتتـ

وعيون توما ماغير تلاااااقط وودها تقوم وتصفق ساني ونوسههههههههههههههههـــآآيـ يآ حيآتيـ يا تومآ XD

وعيون شيقي كانت معلقه في سانيلآ باركـ اللهـ فيهـ >< << مصدقهـ

سحوره في نفسها: وانا اقدر اقول لأ .. اجعلك بالعافيه امشش يابعدهم انتههههههههههههههههههههـــآآيـ ياااا حليلكـ يا سحورتيـ XD متـ ضحكـ علىـ كلآمكـ XDD:icon26:

شيقي: امممـ ساني هل تودين الذهاب معي .!أفـ هالنشبهـ ><

ومن جهة بي اليمين كانت ساني وجمبها شيقي
كانت ساني حدها مبسوووطه
اللـــــــــــــــــــــهـ بيـ جنبيـ blush-anim-cl:icon26: وينـ أروحـ ..!! :icon26:

وقف شيقي ومسك يد ساني
شيقي: اود حقاً ان اجلس معكِ بإنفراد
ساني: اييه !
شيقي: تعالي معي
وسحب ساني معه
سلآمــآتـ يالحبيبـ >< خير خيــــــــــــــــــــــــر ...!

التفت بي وصار يراقب شيقي وساني
نوس: مابك !
بي بتركيز: هاه لا .. لا شي
إلآ فيهـ .. هو يحبنيـ عشآنـ كذآ بدآ يغآر منـ حركآتـ شيقيـ و ودهـ يقتلهـ << برا


وقف شيقي ومازال ماسك يد ساني بقوه
ساني وهي تحاول تفك يد شيقي منها
ساني بشبه عصبيه: انك تؤلمني
شيقي: لا اعلم كيف تنظرين لي لكن لم اصبح لكِ حائطاً لكي تتجنبينني
ساني: وماهي صلتي بك لكي اتجنبك !
شيقي: لقد اخبرتك مسبقاً اني اود التنزه معكِ ولكنك فضلتي بي
ساني بضحكه استهزاء: انك حقاً طفل صغير
وفكت يده بقوه ومشت خطوتينأفـ منهـ حقيــــــــــــر >< أكررررههــ >< تفكيرهـ غبيـ >< << ترآ البنتـ صدقتـ

شيقي: اذا كنتي متأمله بأن يحبك بي من الان اخبركِ بإنك تحلمينخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــر... خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر.. :icon28:
يـــــــــــــــــــــــــــــــآربيهـ رفعـ ضغطيـــ .. خير إنـ شاء اللهـ ..!! أفـ أكررههـ ><

ساني: تخلف استغفراللهمنـ جد تخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـ ><




//



نجيـ للموقفـ الأكثر حمـــآآآآسـ ..

طلعت ساني من البيت وهي تغني
وكان الوقت على نهاية المغرب مره
قربت من المكان المحدد وعقدت حواجبها
ساني: شيقي !
التفت شيقي
شيقي: مرحباً ساني
ساني: اين هو بي !
شيقي: هههههههههههه رحل
ساني: إلى اين رحل .!
قرب منها شيقي وصار وجهه مايبعد عن وجه ساني الا بمسافه بسيطه مره مره
شيقي: عندما اتصل بكِ ذهب ليستحم وعندما خرج اخبرته بإنكِ اتصلتي وفضلتي الذهاب الي مكانٍ اخر
ساني بإعصاب متلوفه: وماهو المكان الاخر ؟
شيقي: لا لا .. لن أخبركِ
ساني: شيقي لاتدعني اكرهك اكثر من كرهي لك الان
شيقي: لم يعد يهمني .. تكرهيني ام تحبيني
شفـ الوقاااحهـ .. وينصبـ بعد ><
لأ لأ لأ ليشـ كذآ هو متخلفـ ><
خـــــــــــــــــــــــــــــلآصـ وقسمـ باللهـ أكرررهـكـ ><

ساني وهي ضاغطه على اسنانها بقوه: حقير
مسكها شيقي مع رقبتها وقبلهاا
إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــهـ O_____o .....!!
وووووجــــــــــــعـ ووووجـــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــ ...
لآآآ عــــآآد زوووودهــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآ. ..
مـــآآبيـ مـــآبيـــــ .. خيــــــــــــــــــــــــر...!!

بعدت ساني عن شيقي بقوه وصفقته بكف وتركته تركض وعيونها مليانه دموع
ساني وهي تكلم نفسها: لا ساني مو هو اللي ينزل دمعتك
ااااااااااااه اكرررهه ماتوقعته كذا حقييييير
وفجججأه نزل المطر وامتلت الدنيا مويه
وقفت ساني وحطت ايدينها على وجهها وجلست تبكي مثل الطفل لا ضيع امه
يـــــــــــــــــــــــــــآآربيهـ تخيلتـ الموقفـ ..!! كأنيـ أشوفـ درآمآ :SnipeR (72):
لأ معليشـ ما أقدر أتحملـ ... برووحـ أنتحر :icon1366:

كان في شخص بعييد شاف كل اللي صااار
ولحق ساني وصار وراها
حست ساني بشي وراها
شالت ايدينها من وجهها والتفتت لورا
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزاارهبيـ بيـ ماليـ شغلـ.. أكيد هو بيـ :tears::icon26:



//


سحورهـ أنآ هنآ خلآصـ مآ أدريـ وشـ أقولكـ :tears: :icon26:

بسـ أبغـ أصيحـ :icon26::tears:

واللهـ أنكـ مجررررررررمهـ .. مآ تدرينـ قد أيشـ خقيتـ علىـ هالبارتـ :tears:

خلآصـ أنآ ميتهـ منـ الحمآآسـ .. :icon26: شلونـ تبينـيـ أصبر بعد شهررر :SnipeR (72):


بسـ ياللهـ مآاليـ إالآ الصبر يا مجرمهـ :tears: :icon26:


مبروك عليكم آلشهر مقدماً
وكل عآإم وإنتم بخيرربيـ يبآركـ بعمركـ و أنتيـ بألفـ خير و صحهـ وسلامهـ :icon26:


أريقآآآآآآآآآآآآتو سحورتيـ بنتظر البآقيـ بعد رمضآنـ :icon26:


و مبآركـ عليكـ الشهر يا بعديـ ^^

NiooL
20-08-2009, 11:53 PM
يااااااااااااتااااااااااااا :love_1:
باااااااااااارت عجييييييييييييييييييييييب:love_2:
اشكرج حيااااااااتي عالبااااااااااارت الخيااااااااااااااااالي :please_1:
فدييييييييييت الروومانسييييييييييييييييييييه والله :love_1:
كان في شخص بعييد شاف كل اللي صااار
ولحق ساني وصار وراها
حست ساني بشي وراها
شالت ايدينها من وجهها والتفتت لورا
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزااره


________________

اييييييييييييييييييه :Onion_what2:
من من من :Onion_cry3:
ليكووووووون بي تشااان :love_1:
ياااحبي له ahragtini

ميروووووووك عليييييييكم رمضاااااان حبايبي :love_2:
وانشالله نلاقي التكمله قريييييييييييييباا :please_1:
جاااااااااااااني :Onion_love:

Chachi
21-08-2009, 01:27 AM
dhfdjhgfsjgfjgfjmgm

massu**
21-08-2009, 08:32 PM
ليه خلص مفروض يبقى الا ابد :Onion_gifs:

بدون قطع كمليه الحين
خخخخخخخخخخ

امزح

تحمست

اعجبتني القصة يسلمو :Onion_love:

فرفشونة
22-08-2009, 01:53 AM
وااااااااااااااااااااااي ..
دوشتي البارت كذا حلو؟دوشتي؟..^^
صراحه بارت يهبل ومررررره حماااسي ^^
يسلمو .. ننتظر البارت الجاي بفارغ الصبر ..ان شاء الله بعد رمضان اذا ربي عطانا حياة..^^
تقبلي مروري..
ومباااارك عليكم الشهر جميعا وينعاد عليكم بالخير والبركه ..^^

3shogaH
22-08-2009, 03:31 AM
ههههههههههههههههه

القصه مررررررررررره تجنن

مشكوره اختي ع القصه الحلوه

وانشاء الله تكملين لنا القصة الحلوه

تحياتي:
:smile35:

βү MŷšếĻf
25-08-2009, 12:50 PM
القصة رووووووووووووووووووعة

الصراحة اندمجت كشخة الوصف

كاني اطالعهم صدق

تسلمي على القصة الحلوة

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
29-08-2009, 09:40 PM
بااااااااااااااااااااااااااااك محجوز

عنز البدو
29-08-2009, 09:55 PM
بااااااااااااااااااااااااااااك محجوز


تعديل

إحيم blushing

شكلي طبيت في موضوع الغلط و أنآ سآهيـه :D
عذرآ على الأزعآج حبيبآتي ^^"
قوميـن سحوره ><"

ضحكتي دمعتي..}
03-09-2009, 01:50 AM
يسلموووووووووو

ンルツク
03-09-2009, 02:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه
هههههه


اااه بطني تعبت وانا اضحك يااحبيييييييييلكم

من جد فااصلين :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

اتوقع ان اللي كان ورا ساني يامابي افرحي ياساني :evil_lol::evil_lol:

شيقي الدب طاح من عيني صدق لا قالوا ومن الحب ماقتل ساني وش سويتي بالرجال :evil_lol:

ننتظر التكمله :SnipeR (69):

Lino Kumeko
05-09-2009, 09:08 PM
مررررررررررة حلو
عجلي بالباقي
لازم نوس تقعد باليابان

S7oOorh
05-09-2009, 10:02 PM
تـم وضـع إلبـآرتـآإت إللـي نـزلـت إلـى آلأن فـي إلـرد آلأول :d

وآلأسبـآإب بعـد بـ تـلآقـونهـآإ فـي إلـرد آلأول :d

βү MŷšếĻf
06-09-2009, 08:39 AM
فصفحة رقم جم

S7oOorh
06-09-2009, 06:52 PM
في إلصفحه آلأولى يآإبعدي ..

G i я ı a t
07-09-2009, 12:01 AM
حركـــــتات قصـــه محبووكــه .. مع نيوز بعد هع هع اند هع

باقي مااقريتهاآآ

لي بااآآآآكــــ بعد ماأقراآآها ..

S7oOorh
22-09-2009, 01:44 AM
http://so0so0.2020.googlepages.com/icon29.gif

مرآإحب مينآإ

قينكي ديسكآإ .!!

كل عآإم وإنتم بألف ألف خير

ينعآإد علينآإ وعليكم بآلصحه وآلعآإفيه

وبمنإآسبة هآليوم .. رآإح تكون عيديتي لكم بآإرت من News With Girls In Japan

أتمنى إنه يعجبكم

http://so0so0.2020.googlepages.com/icon29.gif

S7oOorh
22-09-2009, 01:46 AM
إلبآإرت إلرآإبع
________________

كان في شخص بعييد شاف كل اللي صااار
ولحق ساني وصار وراها
حست ساني بشي وراها
شالت ايدينها من وجهها والتفتت لورا
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزااره

///

تردد كثيير انه يحضنها ويهدي روعتها
كانت ساني تشد في ضمتها وفي كل شده تصيح أكثر وأكثر
ماهانت عليه واخيراً ضمها بأقوى ماعنده
وصار يمسح على راسها
بي: لا تقلقي انا هنا
ساني وهي ترتجف وبنفس الوقت تصيح: الحقير لقد قبلني رغماً عني
لآ أعلم ماذا يريد مني وماذا فعلت له لكي يعاملني بهذه الطريقه !
بي وهو يشد في ضمته اكثر: ساني اخبرتكِ بإني هنا لاتقلقي
بي وهو في نفسه: اعدكِ بإني سأبقى بجانبكِ دائماً

مسكها بي من يدها واخذها لأحد المطاعم
بي: هل إنتِ بخير !
ساني وهي تهز راسها بالإيجاب: قليلاً
بي وهو مسوي نفسه ماشاف شي: هل بإمكانك اخباري مالذي جرى !
ساني بتردد: هل حقاً تريد الاستماع !
بي: نعم اتمنى ذلك
وقالت ساني لبي كل السالفه
بي وهو يتصنع الصدمه: هل يعقل !
خنقتها ساني العبره: مايزعجني حقاً مالذي فعلته لكي يفعل بي ذلك !
مسكها بي مع يدها: أرجوكِ إنسي ذلك انا هنا بجانبك
ساني ودمعتها اخذت مجراها: ولكن عندما حدث ذلك الامر لم تكن بجانبي
بي وهو يشد على يدها: ولكن من الان سأكون بجانبكِ
تنهدت ساني ومسحت دمعتها

بعد مرور الوقت هدت نفس ساني
بي: هل نعود !
ساني: حسناً
ووصل بي ساني للبيت وما مشى الا لما دخلت البيت

وفي طريق رجعته قابل شخص
عقد بي حواجبه وابتسم بخبث
قرب من الشخص
بي: مرحبا
فزوعه بربش: أ.. أهلاً
بي: كيف حالكِ !
فزوعه: بخير .. وأنت !
بي: بخير
بي وبنظرات تفحص: في يوم من الايام كنت في احدى الاماكن وبالتحديد في مكان لبيع القهوه
كنت في مكان تواجد العاملين .. وطلبت لي كأساً من العصير
واذا بفتاه تدخل من تلك البوابه وتصتطدم بي و ...
قاطعته فزوعه وهي مربوشه وحست انه يقصدها: حسناً انا استأذن الان سوف اذهب الى المنزل
ولفت فزوعه بتمشي بس كان بي اسرع منها ومسك يدها وسحبها لجهته بقوه
وقربها للجدار وصارت ملامسه له
ورفع ايدينه وصارت محاوطه لفزوعه
بي: اليس من الادب ان تسمعيني حتى انهي كلامي
فزوعه بإحراج وبخوف من ان بي يعرفها: اعلم ماهو الادب ولكن لقد تأخرت كثيراً
بي: ولكن ما سأقوله لن يأخذ من وقتكِ الكثير
بدت فزوعه تبررد وماتبي تكذب وتكره نفسها ولا تبي تقول لبي الصراحه ويكرهها << ياعميري :D
فزوعه: حسناً أخبرني ماتود قوله
قرب بي وجهه من وجه فزوعه: هل تلك الفتاه انتِ .!
فزوعه: ........
بي: اجيبيني .. هل هي إنتِ !
فزوعه: ........
قرب بي وجهه أكثر وصارت المسافه اللي بينهم ولا شي
غمضت فزوعه عيونها بقوه وحطت يدها على قلبها وفي نفسها: ياااويلي ياااويلي يااااويلي بموووووت
ابتسم بي و ابعد عنها
بي: لقد انهيت كلامي .. بإمكانك أن تذهبي
فتحت فزوعه عين وحده وعين مغمضه
نزل بي ايدينه
بي: إلى اللقاء
ومشى وخلاها
وعيون فزوعه معاااه لما اختفى بالظلاام
نزلت راسها بالارض واخذت لها شهيييق وزفير بقوووه
ومشت راجعه للبيت

في إلبيت
في غرفة ديدي

ديدي: وأنا اشتقت لك أيضا ً:$
ماسو: حقاً
ضحكت ديدي من الحياء
ماسو: اذاً ما رأيك نلتقي غداً .!
ديدي: لا مانع لدي
ماسو: اذاً غداً سوف اتي لمنزلكم ونذهب
ديدي: حسناً

طلعت سحوره من غرفتها ودخلت لغرفة ساني
سحوره: هيه بنـ ...
وقفت سحوره متشنجه لما شافت ساني تصيح
رفعت ساني راسها ولفت على طول واعطت سحوره ظهرها
دخلت سحوره وقفلت الباب وراها وقربت من ساني
سحوره: ساني وش فيك !
ساني: .....
قربت اكثر وحطت يدها على كتف ساني
سحوره: ساني اقدر اعرف وش فيك !!
ساني: .....
سحوره: امممـ طيب اخليك براحتك واذا حابه تتكلمين انا موجوده ولايردك لسانك
التفتت سحوره بتطلع من الغرفه
مدت يدها تبي تفتح الباب .. لفت بتاخذ نظره اخيره لساني
والا ساني في حضنها تصيح
خافت سحوره .. وضمتها بقوه وراحت جلستها على السرير
وجلست سحوره عند ركبتها
سحوره: ساني بسم الله عليك وش فيك .!
ساني: احس اني متضايقه شوي
سحوره: بسم الله عليك الرحمن الرحيم .. صار شي اليوم !
شهقت ساني وزادت دموعها: صارت اشياء زفته واشياء حلوه بس مو قادره انسى الحركه الحقيره
سحوره: وشوو وش صاير .!
ساني: إليوم .. إليوم كلمني بي واتفقنا اننا نتقابل
سحوره: طيب لهنا تمام
ساني: ولما رحت شفت شيقي
وقالت لسحوره كل السالفه
سحوره: شوف الحقير وش يبــــــــي !
ساني: مدري يآسحوره والله مدري
سحوره: ماعليك منه بس واذا سوا لك شي ثاني قولي لي وانا وقتها اتفاهم معاه
<< وش عندها القويه :D
ساني: هو اصلاً من أول كانت عليه حركات تقهر
ضمت سحوره ايدين ساني
سحوره: طنشيه وماعليك منه وان شاء الله مو صاير الا كل خير
كملت سحوره بتغير جو ساني
سحوره: بس ايش الحركات هذي ضمه وايدين واشياء ماتنقال
وغمزت لساني
ابتسمت ساني على هبال سحوره ودفتها
ساني: انقلللعي
سحوره: الله الله تستحييين .. وين إلبنات عنك .!
ساني: سحووره وووووجع
سحوره: ههههههههههههههههه ياحبي لك بس

بعد مرور الأيام في احد الاماكن العامه

ماسو: مارأيك ان نذهب للملاهي !
ديدي: اووه شيء رائع
ماسو: امممـ .. هل اتصل بأصدقائي وانتِ تتصلي بصديقاتك لنذهب جميعاً
ديدي: حسناً ^^
واتصل كل من ماسو وديدي على اصدقائهم واتفقوا في ملاهي معينه

عند مدخل بوابة الملاهي

http://so0so0.2020.googlepages.com/Mla.png

فزوعه: يااااااااااااه المكان روعه
ساني: مررررره
توما: يلا خلونا ندخل

ومشوا البنات يدورون وتقابلوا مع ديدي وماسو
ماسو: مرحباً بكم
البنات: أهلاً بك
وشوي قربوا ريو + بي
وسلموا على بعض
تلاقت عيون سحوره بعيون ريو وابتسموا
ماسو: دعونا نذهب
قرب ريو من سحوره ومسك يدها .. انحرجت سحوره من جرأة ريو
ريو: نحن سوف نذهب لوحدنا
ضحكوا كلهم ومشت سحوره وريو مع بعض
ماسو: هل تودون بالانقسام .!
ديدي: لا اعلم .. ماذا عنكم يافتيات .!
نوس: حسناً .. لندعكم تأخذوا راحتكم
وتغمز نوس لديدي وماسو
ديدي بالعربي: مدري وش الفايده .. لو ما اتصلنا عليكم احسن ^^"
ساني: هههههههههههه انقلعي بس محد جامعني في الحباايب الا طلعاتكم :D
ديدي: هههههههه في امك خير قولي اسمه
نوس: انا اقول اسمه بس وش تعطوني .!
ديدي: اقول امشوا بس
وراحت ديدي مع ماسو
وتوما وساني وفزوعه ونوس مع بي
وكان بي محيووووس مع هالبناات

شد ريو يده والتفتت سحوره له
ريو: اشتقت لكِ
ابتسمت سحوره ونزلت راسها << مسويه مستحيه على مخي << برآآ
ريو: ماذا عنكِ الم تشتاقي لي .!
سحوره: بلا
ريو بشطانه: بلا ماذا !
سحوره: امممـ بلا اشتقت
ريو: اشتقتي لمن .!
سحوره: لـ ... لـك :$

نوس: دعونا نذهب من هنا
توما: لا من هنا
فزوعه: لا لا لا من هناا
ساني: ولكني اريد الذهاب من هنااك
بي وعيونه طايره مايدري وش يسوي @_@
مسكت توما يد بي
توما: ما رأيك !
بي بربش: لا .. لا اعلم

ماسو: هههههههههههه مابكِ هل انتِ خائفه .!
ديدي وهي تخفي خوفها: بالطبع لأ
ماسو: اذاً دعينا نذهب
ديدي برجفه: لا اود ذلك
ماسو وهو يضحك: انك خائفه لاتنكري ذلك
ديدي: آممممـ .. قليلاً
ماسو: حسناً لنذهب ونختار شيئاً اخر

من ورا ماسو وديدي
سحوره: اووه انتم هناا
لفت ديدي مع ماسو
ريو: هل سوف تصعدون لهذه اللعبه .!
ماسو: انا اود ذلك ولكن ديدي لاتريد
ريو: ههههههههههههههه مثل الفتاه التي بجانبي
ضربت سحوره كتف ريو بكتفها بخفه
وقررت ديدي وسحوره يركبون مع ماسو وريو

http://so0so0.2020.googlepages.com/3rbat.png

بدت العربات تتحرك
وكان بين ديدي وماسو .. وريو وسحوره 6 عربات
صارت تمشي العربات ببطئ
وفجججأه سسسرعت
وكانت سحوره وديدي ماسكين انفسهم من الخوف
دخلوا داخل الكهف وصارت تمشي بشويش يميل للسرعه بشوي
ولا ينط شي في وجه سحوره وتصرخ وتشد يد ريو وتدخل في حضنه
جلس ريو يضحك .. انحرجت سحوره وبعدت عن ريو
وسرحت تفكر بلي صار
سحوره وفي نفسها: ياااسخفي وش اللي يخوف الحين .. راس مالها لعبه .. انبسطي سحوره
وبنص تفكيرها طلع شي من على جنب سحوره وصرخ
تروعت سحوره للمره الثانيه
حطت يدها على وجهها وصارت تصرررخ
ابتسم ريو وقرب منها وضمهاا
وماصدقت سحوره وتمسكت في تيشيرت ريو بقووه << بزر ماتنوخذ لملاهي هع :D

S7oOorh
22-09-2009, 01:53 AM
ساني: حسناً سوف اذهب وحدي هناك
ومشت ساني وعيون بي تراقب تحركات ساني
بي: دعونا نذهب معها
توما: لا اريد .. اود الذهاب هنااك
فزوعه: وانا من هناااك
بي: حسناً حسناً ولكن لا نستطيع تركها وحدها في هذه الزحمه
نوس: امممـ نعم من المحتمل ان نفقدها
التفت بي: هيا لنذهب
مشوا خطوتين وماعاد شافوا لـ ساني اي اثر
انتفض بي
بي: لا يمكن ان نفقدها
ومشى مسسرع تارك البنات
طالعوا البنات في بعض ومشوا مسرعين ورا بي
والمصيبتوو << أهم شي
انهم تفرقوا
ساني في جهه
وبي في جهه
وتوما ونوس وفزوعه في جهه

دخل بي اصابع ايدينه في شعره: يا الاهي لقد وعدتهاا

وقفت ساني عند كوشك وجلست تقلب البضاائع اللي فيه
وشافت اساور واشياء ثانيه
اخذت اللي تبيه ودخلت محل ملابس
وجلست تقلب فيه لقت لها تيشيرت واخذت تطالع تاخذه ماتاخذه
مسكته ومشت للكاشير بتحاسب وهي تمشي صدمت في شخص
طلعت عيونها وبلعت شهقتها
شيقي: هاا انتِ لقد تعبت وانا ابحثُ عنكِ
خزته ساني من فوق لتحت ومشت وخلته
مسك يدها
شيقي: توقفي إنني اتحدث معكِ
ساني وهي تحاول تبعد يده: من تكون .!
ودفت يده بقوه

بي: يااا الاهي لقد قال بإنه سوف يأتي .. اتمنى بأن لا يتقابلااا
مشى شيقي ورا ساني
حطت ساني الاغراض على الطاوله
شيقي وهو يوجه كلامه للمحاسبه: دعي الحساب بإسمي
ساني: لاعليكِ منه .. إنه شخص مجنون
التفت شيقي يطالع ساني بحده
شيقي: ماذا قلتي !
ساني: الذي سمعته
واخذت اغراضها وطلعت من المحل ومازال شيقي وراها
شيقي: ههههههههههههههه اين بي .. لا اراه معكِ .. الم اخبركِ بإنك لن تحصلي عليه !
مشت ساني وهي ضاغطه على اسنانها

وقفت اللعبه ووصلوا للأرض بسلامه
ماسو: ههههههههههههه
ديدي بخزه: لايوجد هناك مايضحك
ريو: مابكم .!
ماسو وهو يطالع ديدي: لا شيء
مسك ماسو يد ديدي
ماسو: انه دورنا نستأذن منكم
ومشوا مع بعضهم تاركين ريو مع سحوره
ريو: هل نذهب !
حركت سحوره راسها بالايجاب

نوس: يووووه كله منكم قلت لكم خلونا نروح من ذيك الجهه
توما: طيب طيب ماصار شي خلونا نرجع لذيك الجهه
فزوعه: اووووف وانتم ماغير تودونا من طريق لطريق
نوس: طيب وش الحل الحين .. ساني كيف بنلقاها في هالزحمه !!

وقف بي في وسط الطريق وصار يتفحص كل ركن وكل زاويه
بي بصوت شبه عالي: تباً

مشت ساني وصارت تسرع بخطواتها
وشيقي من وراها يرمي عليها كلام .. وساني مطنشه
لفت ساني لليسار ولمحت بي
فتحت فمها تبي تناديه بس اختفى مع الزحمه
رفعت رجولها ووقفت على اطراف اصابعها تبي تشوفه بس مالقته
شيقي من جمبها: ههههههههههههههه هل تبحثين عني .. انا هنا بجانبك
ساني بالعربي: سخييف

وقفت سحوره عند محل يبيع ايس كريم
سحوره: هل تود ببعضاً من الايس كريم !
ريو: لا بأس ^^
وراحوا يشترون لهم

توما: يااا الله وين رااااحت .!
فزوعه: طيب خلونا ندخل للمحلات
نوس: شلون ماجات في بالنا يلا امشوا

في احد الاماكن .. كانت ديدي وماسو جالسين على المقاعد
ماسو: اااااه اشعر بالتعب من السير
ديدي: ضع رأسك هنا
وقربت ديدي يدها عند راس ماسو وقربته لكتفها
ابتسم ماسو: شكراً لكِ
أكتفت ديدي بالإبتسآمه

صارت ساني تمشي بإتجاهات غريبه
مره يمين مره يسار
وتدخل بين الناس والزحمه .. وفي بالها تبي تختفي عن عيون شيقي
بس للأسف كان شيقي مستقعد لهآ :D
ووراها من مكان لمكان
وهي تمشي .. فجأه وقفت
شيقي: مابكِ !
التفتت ساني لجهته: ليس من شأنك
وسرعت بخطواتها متجهه لمكان معين

شافتها سحوره تمشي بإتجاههم
ابتسمت سحوره وبالعربي: أهلاً أهلاً
قربت ساني من سحوره: الحقير وراي
بعدت سحوره عن ساني وشافت وراها
سحوره: مافي احد !
التفتت ساني: وربي إنه كآن يلحقني
سحوره: متأكده إنه هو
ساني: والله العظيم انه شيـ ... وبلعتهآآ
سحوره: طيب مآشوفه وين أختفى !
سآني: مدرري
لفت سآني لجهة ريو
ساني: اسفه لقد افسدت موعدكم :D
ريو: لا بأس
رجعت ساني لسحوره
ساني: ابي جوالك
اعطتها سحوره الجوال
واتصلت ساني على جوال توما
توما: اهلين سحوره
ساني: لا ياقلبي انا ساني
توما: يالزززفته وينك !
ساني: مع سحوره .. إنتم وينكم !
توما: احنا عند محل ( .... )
ساني: زين لاتتحركون .. شوي وبجيكم
قفلت ساني من توما ورجعت الجوال لـ سحوره
ساني: استأذن الان ^^
ومشت ساني عنهم
ريو: مابها .!
سحوره: لاشيء
ريو: اممممـ ..

شاف بي .. ساني وهي تمشي وصار يركض بإتجاهها
ولا شعوري ضم ساني
كان شيقي من وراهم وابتسم بخبث وطلع جواله وصورهم
بعد بي عن ساني
بي: اين ذهبتي !
ساني: لقد اشتريت بعضاً من الملابس وذهبت لأرى سحوره
بي: الم تقابلي شيقي !
ساني بتردد: لأ .. لمآذا تسأل !
بي: لا شيء .. دعينا نذهب
ومشوا متجهين للبناات


في إلبيـت

سآني وهي تتمدد على إلكنبه
سآني: آآآآآآآآآآآآآه إليوم كآن مره متعب كله مطآآرد
نوس بإستغراب: مطآآآرد !
توما: كيف مافهمت !
تداركت الوضع ساني
ساني: ههههههههههه ولا شي
نطت فزوعه بعين ساني
فزوعه: اعتررررفي وش سويتي مع بي !
ساني: بـي ! ماسويت شي !
نوس وهي شوي وتضحك: اعترفي اعترفي لا تخافين مابناكلك بس بنموتك ضرب :D
ساني وهي تتصنع الغبااء: وشششششو !!
توما: من جدك ماشفتي بي ولا تقابلتي معه !
ساني بكذب: لأ لييه !
نوس: مدري لمآ رحتي عنآ إليوم .. بي إتجنن مدري وش صار له ولحقك .. وفجأه ضيعناكم كلكم
ساني وهي تتذكر الشي اللي صار لها بهاليوم مع شيقي وضمة بي لهآ
ساني: اهااااا لا ماشفته ولا تقابلنا

مرت أيام
في إلبيت عند الشباب

بي: الم اقل لك لاتقترب منها !
شيقي وهو يضحك: ولماذا !! هل مكتوبٍ عليها اسمك وممنوع الاقتراب !
قرب بي ومسكه مع رقبته وهو ضاغط على اسنانه: شيييقي
جا ماسو وفرق بينهم
ماسو: مابكم !
ومازال بي ضاغط على اسنانه: لا تسألني
التفت ماسو على شيقي
ماسو: ماذا فعلت !
شيقي ببرود: لم افعل شيء .. لكنه مجنون ويبحث عن المشاكل
عقد ماسو حواجبه: ماهذه الالغااز تكلموا بوضوح !
مشى بي مخلي شيقي وماسو
مسك ماسو ذراع شيقي
ماسو: اخبرني الان مالذي جرى وماذا فعلت !
شيقي بشبه نفخه: قلت لك لم افعل شيء
ومشى وخلى ماسو في كومة الغاااز
ماسو بصوت اقرب للهمس: اغبياء

في الصاله

كوياما: شباب ما رأيكم أن نذهب في رحلة تخييم !
نط ريو: جميل .. لقد كنت افكر بهذا من قبل مع شخصٍ ما
كوياما: من !
ريو وهو مبتسم: ليس من شأنك
ماسو وهو يغمز له: هل تخفي امراً ما
ريو: ههههههههههه بالطبع لأ
كوياما: اذاً من هذا الشخص !
ريو: حبيبتي
كوياما: اوووووه
ريو وماسو وكوياما: ههههههههههههههه

في الليل

دق جوال سحوره
توما: سحووووووووووووره جوالك يرررن
سحوره: ميييين !
توما: مدررري الجواااال بعييييد عنننني
سحوره: ردددددي عليييييه
وفجأه نطت فزوعه وردت
طارت عيون توما @_@
توما: وانتي ماصدقتي خبر !!
فزوعه وهي تأشر لها عشان تسكت
فزوعه: مرحباا
ريو: ..........
رفعت فزوعه صوتها شوي: مرحباااااا
ريو: اسسف
وقفل في وجه فزوعه
فزوعه وهي تطالع في الجوال: وجع قفل في وجهي @_@
حطت الجوال على الطاوله ومشت خطوتين ورجع دق
ردت فزوعه: نعم نعم نعم من يتحدث !
ريو بتردد: هل هذا هاتف سحوره !
فزوعه بإستغراب: نعم .. من أنت !
ريو: هل استطيع محادثتها !
فزوعه: اخبرني من أنت !
الا وتجي سحوره
سحوره: وجع من لما قالت لي توما للحين وانتِ تحققين مع المتصل @_@
وسحبت الجوال منها ومشت عنهم لغرفتها
توما: خل تنفعك لقافتك
فزوعه: وش ذا سحوره خربت تكلم رجال !
توما: ههههههههههههههه اسكتي فضحتينا وانتِ وش عليك منها تكلم اللي تبي
فزوعه: لا وش اللي تبي .. سحسح لـ ريو بس
توما: احلفي بس .. لا يكون ريو موصيك عليهاا !!
فزوعه: يعني وش على بالك !! ترا كل يوم يتصل علي ويسألني هاه في اخبار جديده عن سحوره وش سوت ووش ماسوت !
توما: طسي بس
فزوعه وهي تحرك حواجبها: ليه غيرانه !
توما: استغفرالله على وشو اغار .. راس ماله ريو !
فزوعه وهي تكمل حركة حواجبها: بس ماتدرين ريو وش يسوي لي مقابل !
توما وهي شبه مصدقه: يعني مثل وشو !
فزوعه: يعني يخليني اكلم بي .. ولا يضبط لنا موعد .. واشيااء ثانيه مابي اقول لك عليهآآ
توما: احلللللللللفي
فزوعه: ههههههههههههههههه غبيه كل شي تصدقينه
ومشت وخلتهاا
توما وهي ماده بوز: حمااره

في غرفة ديدي

نوس: هاه بشري وش جديدك مع ماسو !
ديدي: وإنتِ وش لقفك !
نوس: افاااااا .. تخبين علي !
ديدي: هههههههههههههه .. ابد مافي شي جديد
نوس: ولا شي وااااو !
ديدي: ولا شي وااااو
نوس: ولا ضمه منا بوسه منا
وتغمز لـ ديدي
ديدي: وووجع يالمنحرفه .. وش هالتفكير .. شايفتني نوس وانا مدري !
نوس: علينااا ديدي .. يقالك ما اعرفك انا ابببد
ديدي وهي تضحك: يعني الا بالغصب بتخليني سويت شي !
نوس: لا انتِ ماسويتي .. انتم سويتوا
ديدي: انقلعي تكفين والله ماسوينا شي
نوس بنص عين: ابحاول اصدقك
وتسوي ديدي نفس نوس وتطالعها بنص عين: عساك ماتصدقين

في غرفة سحوره

سحوره: وآآآآآآآآآه جميل جداً هناك من اقترح مثل ما اقترحت .. ولكن ماذا عن الجميع !
ريو: سوف يحضرون جميعهم .. سوا تيقو
سحوره: اووه يآ للأسف .. لمااذا .!
ريو: وانتِ ماذا تريدين منه !
سحوره: هااه .. لا اريد شيء ولكن من الجميل ان نكون سويه
ريو: لا عليكِ من غيري
سحوره وهي تتحرش: هل تغاار !
ريو بإنكار: لأ ابداً ولما اغار !
سحوره: اذا اعطني تيقو اخبره بأن يأتي
ريو: اتصلي به
سحوره: اعطني رقمه
ريو: لا اعرفه
سحوره: اذاً من بجانبك !
ريو: لا أحد
سحوره: لكني اسمع صوت ماسو !
ريو بكذب: انه التلفاز يعرضون إحدى حلقاته
سحوره: امممممـ
ريو: متى ستنامين !
سحوره: لا اعلم .. عندما ينامون الفتيات بالتأكيد سوف انام
ريو: لاترهقي نفسكِ .. ولا تغامري بصحتكِ
سحوره: حسناً .. وأنت أيضاً
ريو: اذاً الان سوف اغلق الهاتف .. هل تودين بشيء !
سحوره في نفسها: سلامة قلبك يا قلبي
سحوره: انتبه لنفسك فقط

من بكره في البيت
تحديداً في الصاله

توما: مدري ليه أحس انك مو طبيعيه ..!
ساني وهي عاقده حواجبها: كيف !
توما: مدري ياختي احسك متغيره وصاير لك شي مدري عنه !
ساني: لا ابد تطمني هذي انا وماتغيرت
توما: يابنت اعرفك من 5 سنين وخابزتك وتقولين ماتغيرتي !
ساني وهي تدور عذر: امممم يمكن لإن الأجواء تغيرت .. وبعيده عن أهلي وكذا
توما بتفكير: ممكن
سكتت شوي وكملت: بس مدري احس في شي مخبيته ><
قامت توما وخلت ساني بروحها

في المطبخ

نوس واقفه تسوي مكرونه وفزوعه جالسه على احد الكراسي
نوس بضيقه: ياختي قهر متخيله اني مسويه مناحه لأهلي إني ادرس هنا عشان اشوف بي .. وكل شوفاتي له قليله
تنهدت وكملت: وان قابلته مايكون معي وضايع معاكم
سرحت فزوعه وتذكرت يوم يسألها بي عن البنت اللي صدمت فيه
التفتت نوس على فزوعه لإن ماشافت منها رد
نوس: فزوعه إنتِ معي !
فزعه: .....
رفعت نوس صوتها شوي: فزووووعه
فزوعه بإنتباه: هلا !
نوس وضيقتها تزيد: مو معآي
فزوعه: وشو اللي مو معااك !
نوس: خلاص انسسي
وكملت شغلهاا بالمكرونه

دخلت سحوره الصاله تنهدت ورمت نفسها على الكنبه
ساني: وش فيك !
سحوره: طفششش
ساني: طيب اطلعي !
سحوره : وين اروووح !
الا ديدي جات عندهم وجلست على الكنبه
ديدي: بناات بعد الغدا انا ابي اروح السوق اجيب لي كم شغله .. في احد يبي يروح !
سحوره: ايه تكفين خذيني مررره طفششانه
لفت ديدي على ساني
ديدي: وإنتِ!
ساني: لا انا مالي خلق ><
ديدي: طيب ونوس وفزوعه وتوما وينهم !
ساني: نوس وفزوعه بالمطبخ وتوما بغرفتها
ديدي: زين اروح اشوفهم
قامت ديدي وراحت للبنات

بعد الغداء

سحوره: تبغون شي من برا ياحلوات !
ساني: ايه انا جيبي لي اي مشروب بااارد
سحوره: وغيره !
فزوعه: انا جيبي لي سنكرس
سحوره: بس !!
البناات: ايه بس
سحوره: يلا بايو
طلعت سحوره ومشت ورا ديدي بخطوات سريعه عشان توصل لهاا

بعد مرور الأيام في بيت الصبايا

نوس: يلا بنات
توما: مين بقى ماخلص !!
حطت سحوره يدها على خصرهاا ورفعت يدها اليسار على مستوى عيونها بتشوف الساعه كم
نوس بنفسها: يؤ نسيت أخذ الـ mp3
ورجعت نوس لغرفتهاا
طلعت ساني من غرفتها وعلى كتفها شنطتها .. ورافعه ايدينها تعدل القبعه اللي لابستها
ومن وراها فزوعه وديدي
وطلعوا البنات من البيت متجهين لـ مكان تخييمهم المتفق عليه

في موقع التخييم

نزلوا البنات من السيااره
وكل وحده راحت تتمدد على طريقتهاا
وصلت سيارة الشباب ونزلوا منها
بي - ريو - ماسو - شيقي - كوياما

سحوره: واااه توما شوفي بوكيمه
توما: كيووت هالولد
فزوعه: عن مين تحكون !
سحوره: عن كوياما :D
فزوعه: عيب يابنت انتِ عيونك بس تكون على ريو فقط لا غير
سحوره: وخري بس
ساني: الا تشوفون الزين وش لابس .. ترا ابد ابد ماسطلت
فزوعه تطالع ساني من فوق لتحت: وش تحسين به ! على بالك كذا بيلتفت لك بي !
ساني: وليه مايلتفت لي ناقصه ايد ولا رجل !
فزوعه: لا ابد بس لو إنك انا عشان يشوفك ولا ينتبه لك اصلاً
قربت ساني من فزوعه
ساني: هيه بنت عن الغلط
توما: خييييييير .. تضاربوا احسسسن
ابتسمت ساني: إنتِ اللي خير !
التفتت فزوعه لسحوره
فزوعه: سحسح لو سمحتي خذي هذي
وتأشر على توماا
كملت فزوعه: ابي اتضارب مع هالسانيووه
رفعت ساني كمومها: يلا تعاالي
فزوعه وهي تجاري ساني: ابدي انتِ اول
جات ديدي دخلت بينهم وابعدتهم عن بعض
ديدي: لا يكثر إنتِ وياها

كانت نوس واقفه بعيد عن البنات شوي
ومسنده ظهرها على السياره وتتأمل في شخص حبته .. سوت المستحيل عشان تقابله .. بس للأسف حلومها ماجات على ماتبي
تنهدت نوس وحاولت تتخلص من الضيقه اللي صارت تتزاحم في صدرهاا

سحوره بصوت عالي: نوووس تعااالي
انتبهت نوس لسحوره وردت عليها: انا هنا مرتااحه
استغربت سحوره بس طنشت

ماسو: لقد إنتهيناا من ترتيب الاشياء
ديدي: شكراً لك
ماسو: لا شكر على واجب ^^
قربوا البنات لجهة المخيماات واغرااضهم
بدت الشمس تغيب وتظلم الدنياا
قام ريو مع شيقي يشعلون النار
وقربوا حوالين النار يتدفوون بعد مابرد الجو
وكانت وضعية جلستهم
ديدي وماسو بسجاد واحد
وريو وسحوره ونوس بسجاده وحده
وتوما وشيقي وبي بسجاده وحده
وفزوعه وساني وكوياما بسجاده وحده

بعد مرور ساعات

ضمت ديدي رجولها وحاولت تدفي نفسهاا
ابتسم ماسو وراح للسيااره
رجع ومعاه بطانيه ( الخفيفه بالوزن وبنفس الوقت تدفي )
حطه على كتف ديدي وغطاها زين وجلس جمبها
ابتسمت ديدي: شكراً
ورفعت يد وحده: اجلس معي بالداخل ^^
بادلها ماسو بالإبتسامه ودخل مع ديدي تحت البطانيه وصاروا قريبن من بعض

فزوعه: تشوفين ديدي ! والله محد لاقيها غيرها
ساني: من ججججد

قرب شيقي من توما وتكلم بصوت اقرب للهمس
شيقي: هل بإمكاني سؤالك
توما: تفضل
شيقي: لقد سمعت إنك معجبه بـ يامابي .. صحيح !
ابتسمت توما: نعم صحيح
شيقي بخبث مكتوم: اذاً لو علمتي بإن يامابي معجب بفتاه اخرى ماذا ستفعلين !
توما: لا بأس .. لإني سأعرف بأن لا نصيب لنا ان نكون مع بعضنا
شيقي: الن تحزني !
توما: بالطبع سأتضاايق وأصاب بالغيره القااتله ولكن ماذا افعل !
شيقي: اممممـ .. حسناً .. واذا كانت هذه الفتاه احدى صديقاتك !
توما بإستغراب: وهي .. هل تحبه !
شيقي والخبث يزيد ويزيد: نعم .. وهي أول من بدأ في الاعتراف .. لتكسبه قبلكن
توما: لا اعتقد إن فتاه حقيره مثل تلك توجد بيننا
شيقي وحس انه وصل للي يبيه: ولكن يوجد بينكم فتااه تقابل بي سراً
توما بإنفعال: ماذااااااا ؟ من هي !!
شيقي: قبل ان اخبركِ .. اريد ان اعرف ماذا ستفعلين معها !
توما: لا عليك .. لكن ارجوك اخبرني من هذه !
التفت شيقي لجهة ساني وفزوعه وابتسم
شيقي: احدى تلك الفتاتان
توما: فزوعه او ساني !
فجججججأه جا في بال توما التغيير اللي صاير لسااني
انقبض قلبها وقالت في نفسها
توما: مسسسستحيل ساني تسويهاا .. على الاقل ماتخبي علي وانا صديقتهااا
بلعت ريقها بالقوه
توما: سـ ... سـآني !
طلعت عيون شيقي
شيقي: كيف عرفتي بذلك !
توما بحده: اذاً لم يخب ظني .. صحيح !
شيقي: لأ .. لم يخب ظنكِ .. وهنا الدليل
طلع شيقي جواله من جيبه وفتح قائمة الصور وورا توما الصوره اللي اخذها لبي وهو ضام ساني
شافتها توما الصوره وشهقت: هناا .. هنااا
شيقي وهو عاقد حواجبه وخايف ان اللي في باله مايصير: ماذا !
توما: في هذا اليوم عندما كنا في الملاهي اليس كذلك !
شيقي: بلا
توما: في هذا اليوم لقد فقدنا بي وساني وعندما سألنا ساني لم تخبرنا بأي شششيء
التفتت توما لجهة ساني ودمعت عيونها من القهر
توما: كيف لها ان تفعل شيئاً كهذا ولا تخبرني !
شيقي وبنظرآت لعينه: لِمَ لا تسأليهاا !

S7oOorh
22-09-2009, 01:55 AM
نط كوياما فجأه
كوياما: دعونا نلعب لعبة الصراحه ... ما رأيكم !
شيقي: نعم انا اود بذلك فعلاً
ماسو: حسناً لنغير الاجواء الرومنسيه .. وغمز لهم
وقفت نوس
نوس: اعتذر ولكني لا اريد الانضمام لهذه اللعبه
ومشت نوس قبل لا تسمع اي رد من احد
كانت عيون سحوره معلقه على نوس
سحوره وفي نفسها: غرريب وش عندها نووس !!
التفتت لـ ديدي
رفعت ديدي كتوفها كأنها تقول (( مـــدري ))

مسكت نوس قبعة البلوزه اللي لابستها .. ورفعتها على راسها
طلعت الـ mp3 وحطته بجيب البلوزه ولبست السماعات
حطت على اغنية ai nante
حست بالبرد ياكلهاا
ضمت ايدينها وقربتها من شفايفها وصارت تحك ايدينها في بعض وتحاول تدفيهم
دمعت عيون نوس من غير مقدماات
حاولت تمسح دمعتها بس كل مالها وتزيد
جلست بالارض وغطت وجهها بإيدينها وسمحت لنفسها تطلع كل الكبت والضيق اللي سكنهاا

كوياما: ههههههههههههههه إنه دورك شيقي وجه سؤالك لـ ساني
شيقي: اممممـ .. هل تحبين !
ساني: لستُ مضطره لأجيب عليك
شيقي: ولكن من قوانين اللعبه عليكِ الجواب وبصراحه
ساني: ولكني لا اريد ان اقول !
شيقي: انتِ تحبين ولكنكِ محرجه من القول
ساني: اااه نعم أحبك انت
طارت عيون بي @_@
ابتسم شيقي: كفي عن المزاح واجيبي بصدق
ساني: اخبرتك بأني
لآ .. أُ .. ري .. د
ضغط شيقي على اسنانه: اني انسحب من هذه اللعبه السخيفه التي تخلو من الصدق
ساني: وااااااااه سوف تصبح رائعه جداً
اشرت له ساني انه يمشي لبعيد
ساني: اذهب بعيداً اريد ان استمتع حقاً
استغربوا كلهم ماعدا سحوره اللي كانت ماسكه نفسها عشان ماتضحك
فزوعه: وش فيك !
ساني بإبتسامه: ياكل تبن ماعليك منه
رفعت فزوعه حواجبها بإستغراب وهي مو فاهمه شي !

قرب ريو من سحوره
ريو: دعينا نتجول
سحوره: حسناً
وقفوا منسحبين من الجلسه
ريو: انتظري قليلاً
راح ريو يجيب جاكيته ولبسه لسحوره
ريو: سوف تبردين ان لم تلبسيه
سحوره: شكراً لك
رفع ريو يده وحطها على كتف سحوره
ريو: دعينا نستمتع بهذه الرحله
سحوره بتسطيل: هآآي (*-*)

مشى شيقي بعيد عنهم وطلع جواله وصار يطالع بالصوره اللي جمعت مابين ساني وبي
شيقي وهو يكلم نفسه: اتمنى ان اعرف مابه من شيء مميز لتفضله !
تنهد شيقي وكمل: لكني احبهااا .. كيف لي ان احببها بنفسي
خنقت شيقي العبره: لن اسمح لكِ يا ساني بأن تهنئي معه
وشاف قدامه حجر وشاتها برجله بأقوى ماعنده

قربت فزوعه من ساني
فزوعه: وش السالفه فهميني !
ساني: مافي سالفه !
فزوعه: ليه كذا فجأه الجو صار مكتم !
شوفي توما كيف مو معنا
ونوس وضعها مو طبيعي
وإنتِ حكايه ثانيه !
ابي افهم !
ساني: وانا وش دراني !
فزوعه: غريب امركم ياختي .. طيب نوس وين اختفت له !
للحين مارجعت على فكره !
ساني: ايييه صح
التفتت ساني لتوما
ساني: توماااا
وتوما ولا تحركت فيها شعرره
رفعت ساني صوتها: توووووووومااااااااااا
رفعت توما راسها بهدوء وتلاقت عينها بعيون ساني
استحقرتها وقامت
ساني: اوووبس >< وش فيها ذي ؟
فزوعه: قلت لك الوضع ماااش
كوياما بربش: انوو سااني فزوعه .. دعونا نتجول
فزوعه: يلا سرينا خخخخ
ساني: انثبري بس هههههههه
كوياما: اني لا افهم ماتقولون ><
ساني: اوه اسفون لم نقصد ذلك .. لكن كنا نقول هيا بنا ^^
وقف كوياما ومد يده لساني وفزوعه يوقفهم
فزوعه: شكراً لك ^^
ساني: الا اقول ذولا بيجلسون هنا !
فزوعه: ديدي وماسو بالعسل وماهم حول احد .. ان كان بتعزمين بي !
ساني: هل نخبر بي بأن يذهب معنا !
كوياما: لقد اخبرته وقال انه سوف يجري اتصالاً وسوف يلحق بنا
فزوعه: اذاً هيا نذهب
ومشى كوياما مع ساني وفزوعه

ماسو: ههههههههه بي لما لا تذهب !!
بي: هل تطردني ليصفو لك الجو ;)
ماسو وهو يضحك: شيئاً من هذا القبيل
بي: حسناً
ووقف بي
ديدي: لا عليك منه يامابي
بي: لا بأس في كل الأحوال سوف اذهب لأجري اتصالاً ^^
ومشى بي متجه للسياره ياخذ بعض الاشياء
شاف صوره طايحه بالارض ورفعهاا وانصدم لما شاف الصوره

وقفت ساني وفزوعه وكوياما من الركض
ساني وهي ميته من الضحك: هههههههههههههه إنك شخص مجنون
كوياما وهو مكمل الضحك: هل .... ويضحك ... هل رأيتم وجهها
فزوعه: لقد اصيبت بالهستيريا عندما اخبرتها اننا زوجتااك بالسر
كوياما وهو ياخذ له نفس: لا اعلم ماذا جرى لي .. لأول مرة بحياتي افعل مثل ذلك الشيء

كانت توما تمشي وتفكر بالكلام اللي قاله لها شيقي
وكيف ساني قدرت تخبي عليها
توما: صحيح انا احب بي وهي تحبه .. بس لو قالت لي كان اهون لي من ان شيقي يقول لي
كان ممكن اتقبل الفكره ان بي اختارها .. بس ان هي تروح تصرح بحبها له وتاخذه لها
اااه يااساني ماتوقعت انك راح تختارين حبك على صداقتك

مسك شيقي راسه وجلس يفكر
شيقي: هل مافعلته صحيح ام عقدت المسائل
يا الاهي كيف فكرت بتدمير حياة ساني مع صديقتها المقربه
ولكن تستحق ذلك فعلاً
كان شيقي مابين شتان .. جزء منه مع حركته .. والجزء الثاني ضد حركته

سحوره: واااه الجو باارد
ريو: الم تدفئي بعد !
سحوره: قليلاً
سحبها ريو لحضنه وضمها بأقوى ماعنده
وتكلم بهمس: والأن !
ابتسمت سحوره: اممـ انه رائع جداً
وشدة ضمتها له

حط ماسو يده على راس ديدي وصار يلعب بشعرها
ماسو: هل تودين بالتجوال ام البقاء هنا !
ديدي: اريد ماتريده انت ^^
ماسو: ولكن انا اريد ماتريدين انتي
ضحكت ديدي: اذاً لنبقى إلى ان يخطر في بال احد منا شيء اخر لنفعله
نزل ماسو اطراف اصابع ايدينه لخد ديدي وكمل لما وصل عند فكها
وقربها له
تلاقت انوفهم ....
فزوعه بإحراج: اوووه اسسفه
بعدت ديدي عن ماسو بخوف
فزوعه وهي تحك راسها: اسسفه لم اقصد ^^"
ضحك ماسو بإحراج: لا عليكِ
فزوعه: أأأ .. اتيت لأخذ بعضاًً من الماء ^^"
وراحت فزوعه تاخذ اللي تبيه ورجعت تركض وهي ميته ضحك
قابلت ساني وكوياما
ساني: مابكِ !
فزوعه بالعربي: واااااااااااه هههههههههههههه فاتك ياساني
ساني: وشو تكلممي
فزوعه: خربت على ديدي ومااسو
ساني وهي مو فاهمه: كيف خربتي !
فزوعه: ماسو كان بيبوس ديدي الا انا قاطعتهم وانا مدري هههههههههههههه
ساني: ههههههههههههههههه خبله خبله خبله
فزوعه: والله ماكنت اقصد ولا ادري حتى .. كنت مدرعمه الا شفتهم
كوياما: مالامر !
ساني وهي تضحك: لقد قاطعت ماسو وديدي عن رومانسيتهم
كوياما: يا الاهي هههههههههههه
فزوعه بإحراج: حقاً لم اقصد ذلك ^^"
ساني وهي تتخيل الموقف .. غشت من الضحك
وضحكوا معاها فزوعه وكوياما على ضحكهاا

وقفت نوس وانفضت الغبار اللي عليهاا
ومسحت دموعهاا غصبن عنهاا
اخذت لها نفس بقووه
ونزلت القبعه اللي كانت فوق راسها
وفكت سحاب البلوزه وكانت لابسه من جوا ( بادي ) ماله اكمام
نوس والعبره تخنقها
نوس: ابردي يانووس .. ابردي وبردي القلب اللي ساكنك
خليه يجمد وتنعدم كل الاحاسيس اللي فيه
انسي شي اسمه حب انسسسسسيييه
مدت ايدينها كأنها بتطير
وصار الهوا يضرب فيهاا
كانت تنتفض بس كانت تقااوم
نزلت دمعه ورا دمعه
ومسحتها بقوه
نوس: يكفي يانوس يكفي

فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا
ما اهتمت نوس تعرف مين هالشخص
كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا
نزلت راسها بالارض وطاحت خصلات على وجهها .. ودمعتها اخذت مجراها

________________

إلـى هنـآإ ينتهـي إلبـآإرت إلـرآإبـع
نلقـآإكـم علـى خيـر http://so0so0.2020.googlepages.com/icon29.gif

Toma-chan
22-09-2009, 02:48 AM
ياااااااااتاااااااا أخيراً نزل البارت :m!ss (93):

حماس يجنن وكل شيء بس إنت شكلك راح تنذبحي على نهاياتك هذي :angry1: كل نهاية محمسة أكثر من اللي قبلها اخترع آلة زمن ولا آلة زمن عشان أشوف البارت الجااااي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif بررب باروح ابكي وارجع :Onion_cry3:


....
رحعت
المشكلة إذا عجبتني حاجة مااحب إنها تغلق يعني ماعليك مني مهما طولتِ البارت مااشبع :laugh_1:
المهم
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif ساني الله يعينك على النشبة شيقي اللي يبغاله أحد يعطيه كف يفوقه
بي وعيونه طايره مايدري وش يسوي @_@
ياحرام مسكين بي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif بس لازم تتحمل هذا ثمن الشهرة ههههه << شوته للمريخ :laugh_1:

وفجأه نطت فزوعه وردت
طارت عيون توما @_@
توما: وانتي ماصدقتي خبر !!

:laugh_1: اتذكرت أختي لمن تهجم على التليفون :laugh_1:

توما: احلللللللللفي
فزوعه: ههههههههههههههههه غبيه كل شي تصدقينه

حرام عليك فزوعة لعبتي فيني :deprest_1:

سحوره: واااه توما شوفي بوكيمه
توما: كيووت هالولد
فزوعه: عن مين تحكون !
سحوره: عن كوياما :D
فزوعه: عيب يابنت انتِ عيونك بس تكون على ريو فقط لا غير
سحوره: وخري بس

فزوعة روقينا كوياما صديق الكل em033
وتوما وشيقي وبي بسجاده وحده
نفسي أشوت واحد بس
لو جاء تيقو بداله كان أحسن

شيقي: هل بإمكاني سؤالك
توما: تفضل

لا لا تتفضل انقلع لأنك رافع ضغطي :SnipeR (40):
شيقي: لقد سمعت إنك معجبه بـ يامابي .. صحيح !
إيه ايش تبغى ها :Onion_engry1:<< ناويه أضربه
شيقي بخبث مكتوم: اذاً لو علمتي بإن يامابي معجب بفتاه اخرى ماذا ستفعلين !
لا اتعديت حدودك سيبوني عليه بس اعطيه كفففف يريحني وانت ايش دخلك أسوي اللي أسويه

يا الاهي كيف فكرت بتدمير حياة ساني مع صديقتها المقربه
ولكن تستحق ذلك فعلاً

وإنت تستحق كفف ياربي قاهرني شيقي اللي في القصة

فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا
ما اهتمت نوس تعرف مين هالشخص
كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا
نزلت راسها بالارض وطاحت خصلات على وجهها .. ودمعتها اخذت مجراها

مييين ؟؟؟؟:please_1:
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif سحورة اونيقاااااااااي كملي باسرع مايمكن لأني متحمسة مره مره :please_1:http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

Chachi
22-09-2009, 02:56 AM
أذذذذذبببحك؟؟ em033

"
"
بي وبنظرات تفحص: في يوم من الايام كنت في احدى الاماكن وبالتحديد في مكان لبيع القهوه

عمى يعمييييك ترى أسستححيي :Onion_kawaii::icon26::icon26::icon26:
ولفت فزوعه بتمشي بس كان بي اسرع منها ومسك يدها وسحبها لجهته بقوه
وقربها للجدار وصارت ملامسه له
ورفع ايدينه وصارت محاوطه لفزوعه

آآع آآآآع يآآوييييييلي بسسسسس ررحت فييييهاا أناااا blushing:icon26:

قرب بي وجهه من وجه فزوعه: هل تلك الفتاه انتِ .!
فزوعه: ........
بي: اجيبيني .. هل هي إنتِ !
فزوعه: ........

صصصصدق إني غبييييه ليه ماقلت له إيوا أناا :Onion_love::icon26:
شيقي من جمبها: ههههههههههههههه هل تبحثين عني .. انا هنا بجانبك


من جد سخيييييييييييف وماعنك ساالفه :Onion_what4:
بعد قلبي ساني , هـونيها وتهون ><

فزوعه: انا جيبي لي سنكرس

بعددديي والله سحسح تعرفين وش احب :please_1::icon26:
رفعت ساني كمومها: يلا تعاالي
فزوعه وهي تجاري ساني: ابدي انتِ اول
جات ديدي دخلت بينهم وابعدتهم عن بعض

أفا ياديدي كان خليتينا نكممل :SnipeR (90):

طلع شيقي جواله من جيبه وفتح قائمة الصور وورا توما الصوره اللي اخذها لبي وهو ضام ساني

حقيير حقييير أتعب وأنا أقول حقير ><

نزل ماسو اطراف اصابع ايدينه لخد ديدي وكمل لما وصل عند فكها
وقربها له

نيـاهاهاهاااي أجل خربت علييييييكم ياوييلي :Onion_hah::evil_lol:

كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا

بعد قلبي والله كسرتي خاطري :tears::icon26:

فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا

مييييييييين ؟؟ detective2

"
"

سحسح أتعببب وأنا أقول بارت خطييييييييير :icon26::icon26::icon26:

إريقاااااتوو حبيبتتييييييي , ننتظر الـ 5 عـ أحر من جمر ><

:SnipeR (69):

فرفشونة
22-09-2009, 03:39 AM
لااااااااااااااااع ليــــــــــــــه ..
كملي شو هيدآآآ يا بنت ..
قسم تحمست <<برأاآ..^^
صراحه بارت مدري وش يحس فيه حمسني ^^
ننتظر البارت الجااااي..

noos
22-09-2009, 03:41 AM
ethyutjetyjet


سحووووووووووووور البارت جدا جدا جدا جدا رحمت نفسي
حسيت اني خلاص كل الابواب تسكرت في خشتي
وان يامابي ما في امل اتقرب منه
واشوف الناس كل واحد ماسك حبيبته الا انا
وااااااااااااه جتني الصيحه
كل واحد لاهي في حياته ومو معطيني وجه
تهيء تهيء
ولا روحة المخيم احس اني مغصوبه اني اجي معكم !!
وشيقي انت حقييير ناوي تفرق توما وساني
طبعا الطامه الكبر هي


فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا
ما اهتمت نوس تعرف مين هالشخص
كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا
نزلت راسها بالارض وطاحت خصلات على وجهها .. ودمعتها اخذت مجراها

تبين كف >< مييييييين الي حضني والي حسسني بالدفء مييين وااااااااه ابي اعرف بس ><

młŞҢŎ0ő
22-09-2009, 07:03 AM
...

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

يآآآآآآآآآآآني فآآآصله فصله شنيعه blush-anim-cl

سحسح يانك قظيييييييي علي :SnipeR (64):

بس ليش مرآآآح تيقو معاهم :SnipeR (72):

بس اهم شي ان البآآآآآآآآآآآرت قمة الفصلآآآآآآآت :SnipeR (31):

سينكيوو قلبوو

لآآآآ تتأأخين اوك لآني مااقدر انتظر :icon26:

βү MŷšếĻf
22-09-2009, 10:27 AM
خطير هذا البارت بس اموت اعرف منو حضنها

Diane
23-09-2009, 05:15 AM
حجوجو

ما بغينا نفك هالحجوجوhttp://www.7ammil.com/upfiles/Nau03075.jpg (http://www.7ammil.com/)
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزااره
قمة الرومانسيهem033
ساني وهي ترتجف وبنفس الوقت تصيح: الحقير لقد قبلني رغماً عني
لااااااااااااااااااااااع ! ليه ! لماذا هالكيف لعلى وعسى ليش طلعتي نسيبي رجل اختي حقير ليه تراه عمك رابيتن عنده ليهhttp://www.7ammil.com/upfiles/19g03165.gif (http://www.7ammil.com/)
تصتطدم
تصطدم بدون تاء ثانيهوقربها للجدار وصارت ملامسه له
ورفع ايدينه وصارت محاوطه لفزوعه
اوخس من قدك يا فزيع :evil_lol:
بدت فزوعه تبررد وماتبي تكذب وتكره نفسها ولا تبي تقول لبي الصراحه ويكرهها << ياعميري
يا لييييييييلhttp://www.7ammil.com/upfiles/BWr03760.gif (http://www.7ammil.com/)
ديدي: وأنا اشتقت لك أيضا ً:$
ماسو: حقاً
ضحكت ديدي من الحياء
يا لبى حياي
<-http://www.7ammil.com/upfiles/Fh203760.png (http://www.7ammil.com/)
ديدي: لا مانع لدي
ماسو: اذاً غداً سوف اتي لمنزلكم ونذهب
يا شيخ لو تبي خذني الحين:Onion_cawaii:
ساني تصيح
خقتي الابديه تصيح لاااااhttp://www.7ammil.com/upfiles/4d203760.gif (http://www.7ammil.com/)
والا ساني في حضنها تصيح
اووااواووو !!:cry_3:
<- خانقته العبره
سحوره: شوف الحقير وش يبــــــــي !
يمكن عنده بزنس ولا شيءhttp://www.7ammil.com/upfiles/hzY03914.gif (http://www.7ammil.com/)
<- بونسب مقدر عليه
<< وش عندها القويه
طالعه على امه
<-http://www.7ammil.com/upfiles/FEx03914.png (http://www.7ammil.com/)
هل اتصل بأصدقائي وانتِ تتصلي بصديقاتك لنذهب جميعاً
ياخي وشنبي بهم ناشبين لنا حتى هنا:XD_1:

ديدي بالعربي: مدري وش الفايده .. لو ما اتصلنا عليكم احسن ^^"
من جدhttp://www.7ammil.com/upfiles/lDO03914.gif (http://www.7ammil.com/)
وكان بي محيووووس مع هالبناات
وقسم اني راحمته هالبي
ولا ينط شي في وجه سحوره وتصرخ وتشد يد ريو وتدخل في حضنه
يا ويلييييييي:Onion_love:
توما ونوس وفزوعه في جهه
ثلاثي السعاده :evil_lol:
وقفت اللعبه ووصلوا للأرض بسلامه
ماسو: ههههههههههههه
ديدي بخزه: لايوجد هناك مايضحك
ريو: مابكم .!
ماسو وهو يطالع ديدي: لا شيء
:Onion_kawaii:
ساني بتردد: لأ .. لمآذا تسأل !
ساني: اهااااا لا ماشفته ولا تقابلنا
ساني ليش تكذبينhttp://www.7ammil.com/upfiles/4d203760.gif (http://www.7ammil.com/)
اخبرني من أنت !
كان شفتي اسم المتصل وخلاص
نوس: افاااااا .. تخبين علي !
لا يا بنت اختي بس للبيوت اسرارhttp://www.7ammil.com/upfiles/FEx03914.png (http://www.7ammil.com/)
نوس: ولا ضمه منا بوسه منا
وشرايك يعنيhttp://www.7ammil.com/upfiles/FEx03914.png (http://www.7ammil.com/)
ماسو: لا شكر على واجب ^^
كروز هذا اللي يعتمد عليه مو توكي :Onion_yeh:
ورفعت يد وحده: اجلس معي بالداخل ^^
بادلها ماسو بالإبتسامه ودخل مع ديدي تحت البطانيه وصاروا قريبن من بعض
:shy_1:
فزوعه: تشوفين ديدي ! والله محد لاقيها غيرها
ساني: من ججججد


خمسه و خميسه في عيون العدوhttp://www.7ammil.com/upfiles/FEx03914.png (http://www.7ammil.com/)
شيقي: لأ .. لم يخب ظنكِ .. وهنا الدليل
لاااااااااااا يا بونسبhttp://www.7ammil.com/upfiles/19g03165.gif (http://www.7ammil.com/)
حط ماسو يده على راس ديدي وصار يلعب بشعرها
ماسو: هل تودين بالتجوال ام البقاء هنا !
ديدي: اريد ماتريده انت ^^
ماسو: ولكن انا اريد ماتريدين انتي
ضحكت ديدي: اذاً لنبقى إلى ان يخطر في بال احد منا شيء اخر لنفعله
نزل ماسو اطراف اصابع ايدينه لخد ديدي وكمل لما وصل عند فكها
وقربها له
تلاقت انوفهم ....
:Onion_cawaii::Onion_kawaii::Onion_love:
:Onion_dead::Onion_dead::Onion_dead::Onion_dead::O nion_dead::Onion_dead::Onion_dead::Onion_dead:
فزوعه بإحراج: اوووه اسسفه
بعدت ديدي عن ماسو بخوف
فزوعه وهي تحك راسها: اسسفه لم اقصد ^^"
ضحك ماسو بإحراج: لا عليكِ
فزوعه: أأأ .. اتيت لأخذ بعضاًً من الماء ^^"
لاااااااااااااااااااااااااااااا ليش:cry_4:
خلاص عقلي وقف هونا ماقدر اكمل :Onion_what5:
حماس يجنن وكل شيء بس إنت شكلك راح تنذبحي على نهاياتك هذي كل نهاية محمسة أكثر من اللي قبلها اخترع آلة زمن ولا آلة زمن عشان أشوف البارت الجااااي بررب باروح ابكي وارجع :Onion_cry3:
خذيني معك:Onion_cry3::Onion_cry3:

ســانــيــوريــتــا
23-09-2009, 07:48 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع محجووووزتدآآيمــــآآآآ.. و غوووميـ عالتأخيـــر بسـ واللهـ صآرتـ ليـ ظروفـ :tears: ..

هونتونيـ هونتونيـ غوووميـ :icon1366: << درينــآآ خلآصـ ><



//



أنـــــوووو.. سحورتيـ تعآليـ أعصركـ :tears::icon26:

وشـ هالحمآسـ ..!!

يختيـ الأحدآثـ رهيبهـ .. رهيبهـ ..

و أسلوبكـ و أنتيـ تقصينـ يعيشكـ فيـ الجـو بقوووهـ :icon26:

تردد كثيير انه يحضنها ويهدي روعتها
كانت ساني تشد في ضمتها وفي كل شده تصيح أكثر وأكثر
ماهانت عليه واخيراً ضمها بأقوى ماعنده
وصار يمسح على راسها

<< يــآآآ اللهـ شسويـ بعمريـ أنـــــآآآ :tears::icon26::icon26:

همآنيـ قايلهـ أسلوبكـ يعيشكـ فيـ الجــو..!! مشكلتيـ أتأثر بزيآدهـ و أتحمسـ ..

ترآ ما خقيتـ أبد و لا تمنيتـ أنيـ صدقـ مكآنـ سآنيـ فيـ القصهـ :icon26: << أنحرفتـ ><

يآآربيـ بسـ .. أسلوبكـ يجننـ يآ شيخهـ .. و أحدآثـ هالبآرتـ معـ أنه طويلـ بسـ جآيـ منوع و حلو ز يحمسـ :icon26:

علىـ فكرهـ .. القصه حآفظتهآ عنديـ فيـ ملفـ وورد و مآ خليـتـ وحدهـ أعرفهآ إلآ قلتـ لهآ تقرآهآ غصبـ :D:icon26:




//




كالعادة تعليقيـ علىـ بعضـ الأشياء بسـ مآ رآحـ أطولـ عشآنـ مآ تكرهينيـ XD

بي وهو يشد في ضمته اكثر: ساني اخبرتكِ بإني هنا لاتقلقي
بي وهو في نفسه: اعدكِ بإني سأبقى بجانبكِ دائماً
يـــآآلبـ قلبهـ يآنـــآآسـ .. قولوآ ليـ باللهـ و ينـ أذلفـ أنآ :tears::icon26::icon26:

خنقتها ساني العبره: مايزعجني حقاً مالذي فعلته لكي يفعل بي ذلك !
مسكها بي مع يدها: أرجوكِ إنسي ذلك انا هنا بجانبك
ساني ودمعتها اخذت مجراها: ولكن عندما حدث ذلك الامر لم تكن بجانبي
بي وهو يشد على يدها: ولكن من الان سأكون بجانبكِ
تنهدت ساني ومسحت دمعتها
اللــه..!! مينـ قــديـ ..!! أحسـ أنيـ بتشققـ منـ الفرحهـ :SnipeR (31): << ترآهآ قصهـ يآ لوحـ
وقربها للجدار وصارت ملامسه له
ورفع ايدينه وصارت محاوطه لفزوعه
إحمـ إحمـ ...!! ترآ مآ غرتـ علىـ حبيبـ قلبيـ :schmoll: << أنتيـ لو تنطمينـ كآنـ زينـ ..!!

قرب بي وجهه أكثر وصارت المسافه اللي بينهم ولا شي
و يومـ إنكـ عآرفـ إنهآ هيـ وشولهـ تتلصقـ ..!! << أوصـ

ديدي: وأنا اشتقت لك أيضا ً:$
ماسو: حقاً
ضحكت ديدي من الحياء
أمــآ هالأثنينـ عآيشينـ جو رومآنسيـ لحآلهمـ :icon26:

سحوره: امممـ طيب اخليك براحتك واذا حابه تتكلمين انا موجوده ولايردك لسانك
التفتت سحوره بتطلع من الغرفه
مدت يدها تبي تفتح الباب .. لفت بتاخذ نظره اخيره لساني
والا ساني في حضنها تصيح
خافت سحوره .. وضمتها بقوه وراحت جلستها على السرير
وجلست سحوره عند ركبتها
سحوره: ساني بسم الله عليك وش فيك .!
و اللهـ أنك أنسآنه رآعيهـ فزعآآتـ يآ جعليـ مآ أنحرمـ منكـ بسـ :tears::icon26::icon26:

شد ريو يده والتفتت سحوره له
ريو: اشتقت لكِ
ابتسمت سحوره ونزلت راسها << مسويه مستحيه على مخي << برآآ
ريو: ماذا عنكِ الم تشتاقي لي .!
سحوره: بلا
ريو بشطانه: بلا ماذا !
سحوره: امممـ بلا اشتقت
ريو: اشتقتي لمن .!
سحوره: لـ ... لـك :$
يـــــــآآآآ حلوكمـ واللهـ :D:icon26:

ضربت سحوره كتف ريو بكتفها بخفه
بخفهـ و إلآ بغيتيـ تكسرينـ كتفهـ XD ؟! << شتبينـ أنتيـ ؟

ابتسم ريو وقرب منها وضمهاا
وماصدقت سحوره وتمسكت في تيشيرت ريو بقووه << بزر ماتنوخذ لملاهي هع :D
يـــآآآ حيآآآتيـ يـآ إحنــآ XD تحسينآ مجآعهـ علىـ هالتحضينـ و التمسكـ فيهمـ XD << برآ

ساني: حسناً سوف اذهب وحدي هناك
ومشت ساني وعيون بي تراقب تحركات ساني
ترآ أنآ قآصدتهآ بسـ عشآنـ بيـ ينتبهـ ليـ << شوتهـ

بي: لا يمكن ان نفقدها
شفتوآ شكثر خآيفـ عليـ << ورآ ما تنطمينـ ؟

شيقي: هاا انتِ لقد تعبت وانا ابحثُ عنكِ
لأ معليشـ هذآ للحينـ لهـ وجهـ يجيـ عنديـ ..!! مآ يستحيـ صدقـ ..!! ><

شيقي: ههههههههههههههه اين بي .. لا اراه معكِ .. الم اخبركِ بإنك لن تحصلي عليه !
إإإفــــــ يآآآآكرهيـ لهـ >< قبيحـ قبيحـ ><

شيقي من جمبها: ههههههههههههههه هل تبحثين عني .. انا هنا بجانبك
ساني بالعربي: سخييف
و حقير و جزمه و كلشـ ><

بس للأسف كان شيقي مستقعد لهآ :D
شيبيـ هو اللحينـ ..!!! يآ جعلـ ربيـ يآخذ عمرهـ و يفكنيـ ..!! << كفـ

ولا شعوري ضم ساني
يووووهـ مآ أقدر أنـــــآآآ كــــذآآ .. ترآ إحتمــآآلـ أروحـ أنتحـــــر :in_love:
بيـ و قسمنـ أنيـ أموتـ فيكـ :icon26: << ترآهآ خشتـ جو إلحقيـ عليهآ

شيقي ببرود: لم افعل شيء .. لكنه مجنون ويبحث عن المشاكل
جعلكـ تصير مجنونـ و لعد تشفىـ إنـ شآء اللهـ ..!! سحورتيـ خلآصـ خليهـ يموتـ ><

نط ريو: جميل .. لقد كنت افكر بهذا من قبل مع شخصٍ ما
كوياما: من !
طبعن معـ الجميلهـ سحورة :icon26::D

نوس بضيقه: ياختي قهر متخيله اني مسويه مناحه لأهلي إني ادرس هنا عشان اشوف بي .. وكل شوفاتي له قليله.. تنهدت وكملت: وان قابلته مايكون معي وضايع معاكم
يآحيآتيـ :SnipeR (72): << حستـ بالذنبـ

فزوعه: عيب يابنت انتِ عيونك بس تكون على ريو فقط لا غير
سحورتيـ جآزتـ لهآ السآلفة XD

ساني: الا تشوفون الزين وش لابس .. ترا ابد ابد ماسطلت
يــــآآآآلبآ قلبهـ بسـ :icon26: أموتـ فيهـ يآ نآآسـ :icon26:

ومسنده ظهرها على السياره وتتأمل في شخص حبته .. سوت المستحيل عشان تقابله .. بس للأسف حلومها ماجات على ماتبي.. تنهدت نوس وحاولت تتخلص من الضيقه اللي صارت تتزاحم في صدرهاا
بديتـ أكرهـ نفسيـ :icon1366:

استغربت سحوره بس طنشت
يختيـ عليكـ تفكير XD تطنشينـ وبسـ ...!

فجججججأه جا في بال توما التغيير اللي صاير لسااني
انقبض قلبها وقالت في نفسها
توما: مسسسستحيل ساني تسويهاا .. على الاقل ماتخبي علي وانا صديقتهااا

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى بـــآآآركـ اللهـ فيـ هالزفتـ إلليـ إسمهـ شيقيـ ><
يعنيـ ما كفآهـ إلليـ سوآآهـ قبلـ ..!! سحورتيـ خلآصـ ترآ زودهآ :icon1366:

فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا
ما اهتمت نوس تعرف مين هالشخص
كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا
نزلت راسها بالارض وطاحت خصلات على وجهها .. ودمعتها اخذت مجراها
و جــــآكـ يــآآآ مهنـــــآآ مآآ تمنــــــــآآآآ :D:icon26:

~

و أخيرا خلصتـ منـ التعليقـ إلليـ مآ طولتـ فيهـ أبد << براااااا

معليشـ تحملينيـ أونيقآيـ بسـ واللهـ ما قلتـ كلـ شيـ بعد :icon1366: << كفـ




//



أنوووو.. ديديـ + مآسو... موآقفهمـ و همـ معـ بعضـ أنوآآآآآعـ الخقهـ ..

هبآلنآ إحنآ يالبنآتـ معـ بعضـ و سوآلفنآ مرهـ حبيتــــهآآ بقووووهـ :icon26:

نوسـ + يآمآبيـ ... بدآ الحمآسـ معهمـ :icon26:

شيقيـ .. و مآ أدرآكـ مآآآ شيقيـ ..!! هذآ الأنسآنـ الحقير إلليـ أتعبـ و أنا أقولـ ( أكررررههـ )

سحورتيـ .. اللهـ يخليكـ شوفيـ لهـ حلـ ..!! خليهـ يموتـ تكفينـ :tears:

يعنيـ الحقير ناشبـ ليـ ومآ يبينـ أحبـ بيـ وبعد بيخربـ علآقتيـ بتومآ ....!!

اللهـ يآآآخذ عمرهـ و أفتكـ منهـ يآآآربـ .. مآبيـ يصير لـ بيـ شيـ و مآبيـ أنا و تومآ يصير لنآ شيـ :tears: << ترآهآ صدقتـ

أكررررههـ يآ نآسـ .. سحورتيـ شوفيـ لهـ حلـ أونيقآآآآآآآيـ وإلا ترآ أنتحر ><

المهمـ .. ربيـ يسعدكـ سحورتيـ و ربيـ أبدعتيـ يآ جعليـ ماعدمكـ :icon26:

أنآ أولـ مرهـ أقرىـ قصهـ لنيوز و كذآ مختلفهـ عنـ المعتآد..!!

فيهآ رومآنسيهـ .. صدآقهـ .. و طقآقـ و مشآكلـ بينـ أعز نآسـ :tears: .. و وآحد كريهـ نشبهـ >< ....!!

جــــــآآآنبـــــــآآآتيــ و لآ تطولينـ علينآ بالبآرتـ الجآيـ أونيقآآآيـ ..

يعطيكـ العافيهـ سحورتيـ :icon26: و غوميـ علىـ هذرتيـ الطويلهـ :tears:

NiooL
24-09-2009, 05:51 PM
واااااااااااه اخيييييييييراا نزل البااااااااارت :please_1:
يااااااااااااااتاااااااااااا روووووووماانسسسسسسسسسسسسسسيه مااقدر :Onion_hot1:
بعد طلعت مب سهل يابي :Onion_hah:
واهم شي الي عايشين الجو ديدي وماسو :Onion_love:
اريييييقاتوو حبي ع البارت الفصلاوي :Onion_cawaii:
وبنتظاار الباااااااارت القااااااادم :please_1:

koyahu
26-09-2009, 09:17 AM
وااااااااااه خطييير

الحمدالله كوياما_سبنباي مو لأحد >>>وانشاءالله يضل كذا

شو هالرومنسيه شو هاد شو هاد

ماقدر اتحمل الحركات هذه


في انتظار البارت القادم




تحياتي

S7oOorh
26-09-2009, 10:03 AM
تومآإ

لوووول مآ أنصحك تتحمسين للبآرتآإت إلجآإيه :D

//

فزوعه

ههههههه شفتي شلون عآإرفه وش تحبين :icon26:

<< برآإ

//

إلمرجوجه

صرآإحه مآودي أكمل لأن إلجآإي يعور إلقلب :S

//

نـوس

ننتظر فك إلطلآإسم :D

//

ميشـو

حيآتي إنتِ

ههههههههههه كيف يجي تيقو وهو موآإعدك !!

<< برآإ

//

بـريتـي

إنتظري وتعرفين مين إللي ضم نوس !

//

ديـدي

حي آلله أوكآسآنتي :D

تصطدم " إسكتي بس جآإتني إلحوله وأنآإ سآإعه أتهجى إلكلمه كيف تكتب :D

لوووول ديدي أنصحك تروحي إنتِ ومآإسو عند شيخ يقرآإ عليكم من إلعين :D

//

ســآإنـي

ننتظر فك إلحجز :D

//

نيـول

من أول وبي مو سهل هع

هههههههههههههه إذكري ربك لآإ يجي ديدي ومآإسو شي

//

كويآهو

حي آلله بهآلخشه

منوره

لووول دخلتيهآإ في رآإسي أخلي كي تشآإن يحبني :D

<< كف من كويآهو

//

منورين مينـآإ

massu**
26-09-2009, 03:41 PM
القصه روعه:love_1:

بس.........woooo=

ممكن ترسلي لي تنبيه على الملفي لو

نزلتي بارت جديد:Onion_nice:

Tegomassu
27-09-2009, 08:04 PM
:SnipeR (80): متابعة القصــــة من البدايـــــة :SnipeR (80):

ياااشيخة أنتتتتتي خطيرة مع مرتبة الشرف ..

أرحميني كيبووووردي كله سعابيل من الخقة <<<< الله يقررررررفك ..

آآآآآآآآع أنتي أبطل شي بالحياة ..

وربي القصة بطله بطله بطله بس ناقصهااا تيقـــــــــووو .. كان أصير >>>>> :SnipeR (33):

ياليت فيهااا تيقووو اهئ .. بسس مع كذا القصة روعه ..

قلبوووو ..
Go ahead, honey, you are the best .. :SnipeR (37)::SnipeR (37):



jojo 6al 3oMRaHa :SnipeR (69):

S7oOorh
28-09-2009, 07:36 AM
مرحبآإ مينآإ

قبل أنزل إلبآإرت

حبيت أقول لـ فزوعه

أوتآإنجوبي أوميديتو

وعقبآإل إلمليون سنه :icon26:

//

فجأه وبدون مقدمآآت ضمها شخص من ورا
ومسك ايدينها وضمها وسط كفوفه يدفيهاا
ما اهتمت نوس تعرف مين هالشخص
كانت تنتظر هالضمه .. كانت تنتظر من يدفيها
كانت تنتظر مين يمسح على راسها .. ويسمع مافي قلبهاا
نزلت راسها بالارض وطاحت خصلات على وجهها .. ودمعتها اخذت مجراها

//

إلبــآإرت إلخـآإمــس

_________________

رجعت توما لمكان التخييم
وكان الموجودين ريو وسحوره وماسو وديدي
توما: اين ساني !
ديدي: لقد ذهبت لتتجول
توما: مع من !
ديدي: مع كوياما وفزوعه
توما: اهمممـ
جلست توما وقربت من النار .. وصارت تدفي ايدينهاا وهي تفكر كيف تفتح الموضوع مع ساني
وكيف لو عرفوا البنات
توما في نفسها: مو لازم يعرفون البنات عن اللي يصير .. خاصه نوس وفزوعه
بس كيف ابفاتحها بالموضوع .. احس ان ماعاد لي مزاج لهاا :S

رفعت نوس راسها ومسحت دموعها
وتوها تستوعب اللي يصير معها
التفتت على ورا بسرعه
طارت عيونها لما شافت بي ضامها
بي: هل إنتِ مجنونه !
نوس وهي ماتدري وش تقول او وش تسوي .. فـ فضلت السكوت: .....
بي: لماذا تفعلين هذا الشي !!
حطت نوس يدها على راسها: اشعر بالتعب
فتح بي جاكيته وابتسم لنوس
بي: اقتربي مني لتدفئي
علقت نوس عيونها بعيون بي .. ولا تحركت
قرب منها بي ودخلها في جاكيته .. وصاروا كأنهم روحين في جسد واحد
رفعت نوس ايدينها وضمت بي

شيقي وهو يحك راسه: متى سوف نعود للمنزل !
ريو: متى تريد !!
شيقي: لقد مللت اريد ان اعود الان
ماسو: ولكن اين يامابي وكوياما !
ديدي: ونوس وساني وفزوعه !
شيقي بهمس: ساني وبي ! @_@

ساني: دعونا نعود اني اشعر بالبررد
فزوعه: وانا ايضاً
كوياما: هيا
ورجعوا لمكانهم

شيقي: اوووه هذا انتم مع بعضكم !
ساني: ههه لا مع نصنا
فزوعه وهي ماسكه ابتسامتها: انتِ وش فيك على الرجال !
ساني: مافيني شي
وراحت تجلس
ومشوا وراها فزوعه وكوياما

عقدت حواجبها توما وكلمت نفسها
توما: اذا ساني كانت صدق مع كوياما وفزوعه .. أجل بي وينه !
جلس جمبها شيقي
شيقي: هذه احدى حركاتهم يتفرقون قبل ان يأتون هنا لكي لا نشك بهم
تروعت توما من دخلت شيقي وكأنه يقرا افكارها: هل يعقل !

بي بهمس: نوس !
نوس: .....
بي: نوووووس !
نوس: .....
ابعد بي ايدينه عن نوس وفتح جاكيته وفجأه طاحت نوس بس بي كان اسرع ومسكها
بي بخوف: نوس هل انتِ بخير !
نوس كانت توون وحرارتها مرتفعه
بي: يا الاهي
شالها بي ورجع لمكان التخييم بسسرعه
نطت ديدي لما شافت بي شايل نوس
ديدي: مابهااا !
بي: ان حرارتها مرتفعه
ديدي بالعربي: ياساااتر
وراح بي ركب بسيارة البنات وانقسموا
ديدي وبي ونوس وساني وفزوعه بسياره البنات
وماسو وريو وسحوره وتوما وشيقي بسياره الشباب

بعد مرور يومين
في بيت البنات

ديدي: انا طالعه تبون مني شي !
ساني: لوين !
ديدي: نسيتي ! اليوم بروح اجيب نوس للبيت
ساني: الحمدلله على سلامتها .. ابد ابي سلامتك
فزوعه: لاتطولين علينا .. ترانا مشتاقين لذا البطه
ديدي: اوكِ .. باايو

في بيت الشباب

وقف بي مقابل دولاب ملابسه
سحب الصوره من تحت التيشيرت وصار يطالع فيهاا
دخل ريو: ماذا تفعل !
بي بربش وهو يخبي الصوره: اه .. لا شيء
ريو: امممـ .. لقد اخبرتني سحوره منذ قليل ان نوس سوف تخرج اليوم من المستشفى
وسوف نذهب غداً أنا وماسو لزيارتها .. هل تريد الذهاب !
بي بتردد: حسناً .. اذا لم انشغل او يطرأ امراً ما

في بيت البنات

ساني وهي ترتب الصاله
طلعت توما من المطبخ متوجهه لغرفتها
ساني: توماا
التفتت توما لها ومن دون نفس: نعم !
ساني: اذا ماعليك امر .. ممكن تجين تمسحين الاشياء هذي !
توما: لأ
وراحت توما تدخل غرفتها
ساني وهي معقده حواجبها: وش فيها ذي علي ><
واستسلمت ساني وكملت التنظيف اللي عليهاا

في المستشفى

ديدي: هاه قادره تمشين !
نوس: اييه والله اني بخير لاتشيلين هم
ديدي: هذا جزاي الحين خايفه عليك جالسه تهوشين علي ><
نوس وهي مبتسمه: اسسفه
مسكت ديدي ذراع نوس: اقول امشي بس إنتِ مو وجه احد يدلعك
نوس: اي اي اوجعتيني
ابعدت ديدي يدها بخوف: من جد اوجعتك !
نوس وهي تضحك: لا امزح
ديدي: انقلللعي ><
ومشت ديدي قدام نوس
ديدي: تقدرين تدبرين عمرك .. انتظرك برا
نوس وهي تضحك: لحظظظه ديدي انا تعبااااناا
ديدي وهي تحط ايدينها على اذانها: ماااا اسسسمع لالالالالالالالا
مشت وراها نوس وهي ميته من الضحك

رمت ساني نفسها على الكنبه بكل ثقلها
ساني: اااااااااااه وش هالتعب ><
طلعت فزوعه ومعها الابتوب وهي تركض
وفجأه نطت على الكنب
فزوعه: ساااني قووومي
ساني: وشووو ><
فزوعه: تعاالي شوفي السكانز الجديد لبي
وتنط ساني وهي ناسيه كل تعبها
ساني: ياويلي ويلااااه

طلعت سحوره ومعاها كووب شاي
سحوره: وش تشووفون !
ساني: سكانز لبي
نطت جمبهم سحوره
سحوره: وريووووو ابي اشووووف
التفتت فزوعه لسحوره: الحين اللي يشوفك يقول ما كنتي معه قبل يومين واليوم مكلمته
سحوره: طسي بس حتى انتم شايفين بي قبل يومين
فزوعه: بس مارحنا نمشي معه مثلك إنتِ
سحوره: اخلصي علي بس وريني صور لريو
ساني: وريهاا وخليها تفكنا .. ونسعبل على كيفناا
قفلت فزوعه صفحات بي وفتحت صفحات ريو
سحوره: هع عندي هالصور
وقامت وخلتهم
ساني: يالززززززفته اجل ليه تخليناا نقفل صفحات بي !
سحوره وهي تضحك: ماصار شي ارجعوا افتحوها

راحت سحوره ودخلت عند توما
سحوره: أهلين تمتم !
توما: هلا والله
سحوره: وش عندك هاليومين صايره متوحده .. وماتحاكين احد !
توما: ماعندي شي
سحوره: عليناا توماا .!
توما وهي تتغصب الابتسامه
سحوره: شووف كيف تبتسمين .. ترا مو مجبوره والله .. واذا وجودي مضايقك اسسفه استأذن انا الحين ><
ومشت سحوره بتطلع .. وتنهدت توما
توما: تعالي يابنت .. لاتزعلين .. بس مدري احس اني شوي مقهوره ومتضايقه
التفتت لها سحوره: وش فيك ! وش اللي مضايقك !
توما: ماني عارفه وش اقول ووش اخلي .. ولا من وين ابدا !
سحوره: قولي كل اللي تبينه
توما: طيب تعالي اجلسي هنا
واشرت لها تجلس على السرير مقابلها
قربت سحوره وجلست
سحوره: يلا ياستي قولي اللي عندك
توما: سحوره تخيلي انا احب ريو طيب
سحوره: تحبين ريو @_@ .. فجججأه وش تبين !
توما: اسسسمعي خليني اكمل
سحوره: طيب كملي
توما: انا وإنتِ نحب ريو .. بس ريو مآيحب أو يفضل وحده عن إلثآنيه
سحوره: طيب !
توما: وجا يوم رحت انا قلت لريو ان انا احبك و و و و و وصار ريو يفضلني انا عليك .. وطبعاً كل هالشي صار من دون لا تدرين
ايش حيكون موقفك وايش حتسوين !
سحوره بتفكير: آممممممـ .. صح شي يضايق ويزعج بس ابتفهم ان ريو حبك من مزاجه وهواه مو مغصوب
وبفهم ان هو من الاول كان يفضلك إنتِ
يعني لو كنت انا عاجبته وجيتي انتِ صرحتي بحبك له مابيتغير شي في قلبه .. بيتم معجب فيني انا .. صح !
يعني مابحط اللوم عليك إنتِ ولا عليه هو .. صح بنقهر .. بس بحاول افهم نفسي ان هذا اللي مكتوب
وطبعاً ريو ماي فيرست لوف .. وإنتِ من البيست فريندز .. يعني بكل الحالتين راح اتمنى لكم التوفيق ^^
توما: طيب ماراح تكرهيني !
سحوره وهي تضحك: الا ابكرهك بس في بداية الموضوع .. بعدين خلااص ابنسى .. وبلقى واحد اطلق من ريو
سكتت سحوره شوي وكملت: الا تعالي ماتلاحظين اني تحمست وكرهت ريو @_@
بعدين وش السالفه ليه تقولين كل هالموضوع !
توما: بعدين ابقولك .. الحين انا مررره ضااايعه
سحوره: اوكيكو ^^
وكملوا دردشتهم وسوالفهم وهبالهم مع بعض

S7oOorh
28-09-2009, 07:37 AM
فتحت ديدي الباب
ديدي: تدايماااا
نطت ساني وفزوعه: اوكاايري نووووس
وراحوا يضموونها
ديدي: وجع بعين العدو الحين انا اللي قلت تدايما تروحون ترحبون في نوس !
ساني: اوص تكفين مو فاضين لك الحين

سحوره: تسمعين هالازعاج اللي برا !
توما: يمكن جات نوس
وتنط توما ووراها سحوره
وراحوا يسلمون على نوس

ديدي: الله الله نوس صايره مشهوره وانا مدري !
نوس: شفتي شلون هع
ديدي: انقلعي بس
وراحت ديدي تغير ملابسهاا
ومن وراها نوس

بعد مرور يومين في احد المطاعم

كانت ديدي جالسه تنتظر ماسو
مرت نص ساعه
رفعت ديدي جوالها تبي تشوف صارت الساعه كم
الا اتصل عليها ماسو
ماسو: اسسف لقد طرأ امراً ما .. وسوف اتأخر لنصف ساعه
ديدي: لا عليك .. سوف انتظر
ماسو: حقاً اسسف ...
ديدي: اخبرتك .. لا عليك
قفلت ديدي من ماسو
وصارت تلعب بشعرها شوي وبإسوارة يدها شوي
حطت يدها على خدها وصارت تلعب في جوالها .. مره تجيبه يمين ومره يسار
شوي حست بشخص واقف مقابلها
ابتسمت ورفعت راسها
ديدي: ماسـ ...
وكملت بصدمه وإستغراب: توكي !
توكي: مرحبا ^^ .. ماهذه المصادفه الرائعه
ديدي: اهلاً
توكي: لما انتِ هنا لوحدكِ !
ديدي: آآممـ .. انتظر شخصاً ما
توكي: هل هي احدى صديقاتكِ !
ديدي: تقريباً
توكي: تقريباً .!!!
طنش وكمل كلامه: ماهي اخباركِ !
وسحب كرسي وجلس
ديدي: انا بخير .. ماذا عنك !
توكي: بخير .. لكني لم اعد اراكِ مثل السابق في الجامعه .. لماذا !
ديدي: انت تعلم ان صديقاتي اصبحن معي في نفس الجامعه .. ولم يصبح لدي وقت لأقضيه مع غيرهماا
توكي: ليتني احدى صديقاتك
ابتسمت ديدي لتوكي .. تسلك له :d
حط توكي يده على خده وصار يتأمل في ديدي
توكي: لقد اصبحتي اجمل بكثير من السابق
انحرجت ديدي: شكراً لك
ورفع توكي ايده وطلب قهوه له وعصير لديدي
توكي: حدثيني عنكِ .. ماجديدكِ !
ديدي: لا جديد ^^
توكي: لقد مرت اشهر ولم يحدث اي شيئاً ما !!
ديدي: ابداً أمور بسيطه
وصارت ديدي تلعب في ايدينها وتتأمل في اظافرها
توكي: الى متى ستبقين هنا !
ديدي: لا اعلم
توكي: هيا اذاً نعود جميعاً .. يبدو ان صديقتك لن تأتي .. لقد مرت ساعه
ديدي: لا عليك .. ان كنت تود الذهاب .. اذهب لوحدك
توكي وهو يرجع ظهره على ورا: لن اعود الا معكِ

في بيت البنات

دق باب البيت
ونطت نوس تفتح الباب
رمشت نوس مرتين ورا بعض
نوس: بـي !
ابتسم بي: اهلاً نوس
رجعت نوس خطوه لورا: تفضل
دخل بي
بي: ماهي اخباركِ .!
نوس: بخير .. وأنت !
بي: ايضاً بخير ^^
دخلت نوس مع بي للصاله
واخذت تحط الخداديات في مكانها
نوس: اعتذر على هذه الفوضى ^^"
ابتسم بي: لا عليكِ
نوس: ماذا تريد ان تشرب !
بي: اريد عصيراً
نوس: حسناً
دخلت نوس للمطبخ تسوي لبي عصير

طلعت فزوعه وهي تتمشى وتغني مرت من الصاله وما انتبهت لبي
ودخلت للمطبخ

ابتسم بي على هبال هالبنت :d

فزوعه: حوركاات العصير لي !
نوس: طسي بس
فزوعه: هااه لمين !
نوس: لبي
فزوعه: بي ! تستهبلين إنتِ !
ضحكت نوس: وش فييييك !
فزوعه: إنتِ اللي وش فيك .. مو انا وش فيني !
نوس: لوووووول لاتقولين لي ماشفتي بي في الصاله !
شهقت فزوعه: اييييييييييش ! بالصاااله !
وااااااااااااااااع وانا جالسه اتمختر واغني واسوي حركات مدري وش تبـي لاااااااااااااا
نوس وهي غاشيه ضحك: فشلتينااااا

وقفت سحوره وهي تعدل فستانها
مسك يدها ريو
ريو: لا اريدك ان تعودي
طالعته سحوره تتأمله وهي مبتسمه
حط ريو ايدينه على عيون سحوره
ريو بإبتسامه: لاتتأمليني .. اشعر بالاحراج
ابتسمت سحوره
ومازال ريو حاط ايدينه .. وطلع من جيبه علبه صغيره
ورفع ايدينه عن عيون سحوره
وفتح العلبه
ريو: هذه لكِ
سحوره: واااااااو إنه جميييل جداً
ريو: حقاً .!
حركت سحوره راسها بالايجاب
وكان اللي بالعلبه عباره عن سلسال ناااااااااااعم وقلبه حرف الـ r وحجمه يميل للصغر أكثر
اخذه ريو ولبسه لسحوره
وهو يلبسها تكلم بهمس
ريو: عديني ان لاتنزعيه حتى وان تفرقنا
التفتت سحوره عليه ومسكت ايدينه
سحوره: اعدك بأن لا نفترق ليس ان انزعه
قربها ريو منه وضمهاا ...

طلعت ديدي من المطعم ومعاها توكي
صادفت ماسو كان يركض وابتسم لما شاف ديدي
التفت للي بجنب ديدي واختفت ابتسامته
عقد ماسو حواجبه وتكلم بإستغراب: توكي !
توكي: اهلاً ماسو
رجع ماسو يطالع ديدي وفي راسه مليون سؤال واستفهااام
حست ديدي ان ماسو براسه شي مو صح
ابتسم ماسو بسخريه وصارت عيونه تدور مابين توكي وديدي: ليله سعيده
ومشى ماسو مخليهم
ديدي: ماااااسو
وكمل ماسو مشيه من دون لا يلتفت
مشت ديدي ورا ماسو خطوتين ووقفت
ابتسم توكي ابتسامه جنبيه واخفاها بسرعه
قرب منها وحط يده على كتفهاا
توكي: لاتقلقي سوف يتفهم
نزلت ديدي راسها: لا اريد ان يفهم الوضع بشكل عكسي
توكي: لا عليكِ سأحاول ان افهمه

وقف بي
بي: استاذن الان .. لقد احببت ان ازوركِ واتأكد من صحتك
ابتسمت نوس: شكراً لك
بي: اعلم بإن زيارتي متأخره .. ولكن تعلمين بإني ممثل ومغني وكذلك مزدحم بأعمال التصوير و...
نوس وهي تقاطعه: لا عليك
استأذن بي ووصلته نوس لما طلع من البيت
عند الباب من الخارج
التفت بي وتردد في شي كان بيقوله
نوس: هل تريد شيء !
بي بتردد: امممـ انتبهي لنفسك فقط
نوس: وانت ايضاً
ومشى بي راجع لبيته
دخلت نوس وهي تغني

فزوعه وهي جالسه في مكان بي وحاطه رجل على رجل
فزوعه: ايييه متى امرض ويزورني بي !
ساني: ههههههههههههه استغفري ربك وجع وش هالكلام !
فزوعه: شفتي كيف كان بي يطالع نوس .. تقولين عاشقهااا
نوس: وه وه فديته .. ماقول الا ياشين الغيره بس
كانت توما واقفه عند مدخل الصاله ومسنده ظهرها على الجدار
وكانت عيونها على ساني وتفكر بكلام سحوره
ساني: تووما وش فيك واقفه بعييد قرربي
بلحظه حست توما بإحساس كريه اتجاه ساني وبنفس الوقت ودها تصارحها وتتأكد من صحة الكلام
قربت بتردد وكان في بالها مهما كان ووش ماصار .. ساني تضل صديقتها .. وشيقي واحد من خلق الله
وراحت تجلس جمب ساني .. ورجعت لتوما المعتااد عليها
تسولف وتضحك

دخلت ديدي بهدوء وتسحب رجولها بالغصب
ديدي بهدوء فظيع: تدايماا
ومشت على طول لغرفتها من دون لا تدخل على البنات او حتى ترفع راسها
عقدت حواجبها نوس
نوس: وش فيها !
فزوعه: روحي شوفيهاا .. إنتِ تمونين عليها اكثر مننا
نوس: طيب
وراحت نوس عند ديدي
دخلت وشافت ديدي تفكك اساورها وجلست على الكرسي وفكت جزمتها ( وانتم بكرامه )
ووقفت وراحت لسريرها ورمت كل ثقلها عليه واطلقت تنهيده
قربت منها نوس وحطت يدها على راسها
نوس: ديدي وش فيك !
ديدي: مافيني شي
نوس: الا فيك
ديدي: ابي ارتاح نوس .. خليني بروحي تكفين
نوس: صاير شي !
ديدي وهي تضم المخده الصغيره اللي جمبها وتغطي وجهها
ديدي: نوس الله يخليك خليني
وقفت نوس: طيب
وطلعت نوس وقفلت الباب وراها
ساني: وش فيها !
نوس: مدري مارضت تقول

في بيت الشباب

كان ماسو جالس وجمبه توكي
ماسو: هل تخبرني مالذي كنت تفعله !
توكي: لم افعل شي
ماسو بشبه عصبيه: اذاً لماذا ذهبت اليها !
توكي بتردد: ولكن اتمنى بإن تتفهم
ماسو بنفاذ صبر: توكي
توكي: حسناً حسناً .. هي من اتصل علي
ماسو وهو عاقد حواجبه: ماذا كانت تريد منك !
توكي: لاشيء .. ولكن طلبت مني وبترجي ان اتي لها هناك
ماسو: الم تقل لك انها كانت تنتظرني
توكي: لأ لم تقل لي
حس ماسو بإنفاسه تزيد ووقف
ماسو: تصبح على خير

__________________

إلى هنآ ينتهي إلبآإرت

تسآئلآإت كثيره

* وش سآإلفة إلصوره إللي مع بي !
وصورة مين ! ولمين !

* تومآإ هل رآإح تصآإرح سآإني أو لأ !

* إيش كآإن يبي يقول بي !

* إيش رآإح يصير مآإبين مآإسو و ديدي و توكي !

noos
28-09-2009, 07:40 AM
fdheyjsy


سحووووووووووووووووووووووره
يرحم امك عذااااااااب وربي ><

بي: هل إنتِ مجنونه !
نوس وهي ماتدري وش تقول او وش تسوي .. فـ فضلت السكوت: .....
بي: لماذا تفعلين هذا الشي !!
حطت نوس يدها على راسها: اشعر بالتعب
فتح بي جاكيته وابتسم لنوس
بي: اقتربي مني لتدفئي
علقت نوس عيونها بعيون بي .. ولا تحركت
قرب منها بي ودخلها في جاكيته .. وصاروا كأنهم روحين في جسد واحد
رفعت نوس ايدينها وضمت بي


ايه مجنونه بحبك يالي ما عطيتني وجه تهيء تهيء
بس انا داخل جاكيت بي كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا


دق باب البيت
ونطت نوس تفتح الباب
رمشت نوس مرتين ورا بعض
نوس: بـي !
ابتسم بي: اهلاً نوس
رجعت نوس خطوه لورا: تفضل
دخل بي
بي: ماهي اخباركِ .!
نوس: بخير .. وأنت !
بي: ايضاً بخير ^^


يا ملح الي جاااي يزورني بس



ابي اعرف وش الصوره الي مره مربشته الاخ !!
وتوما وساني يا ربي ابي اعرف بتصارحها ولا
وتوكي يا ليييييييييل البثاره قسم بالله حقييييير
وماسو و تفكيره بديدي ><
ويامابي وش كان يبي يقول لي !!!!!!


سحور ننتظر التكمله يا قلبي انتي

Chachi
28-09-2009, 07:42 AM
حبيت أقول لـ فزوعه

أوتآإنجوبي أوميديتو

وعقبآإل إلمليون سنه :icon26:


آآآآآآآآآآآع يلوموني فيييييييك ياااااسحسح صراااحة قمة الروعه وانا والله من شفتك دخلتي قلبي بسسسرعه :love_1: <<~ دخلت جوو :Onion_hedeic:

شكرآآآآ حبيبتي :Onion_cawaii:

سااني

:icon26::icon26: و هونتوووونيـ أوتآآنجوووبيـ أوميديتوووو فزوووعهـ ^^ :icon26::icon26:

ياابعد حيي انتي :icon26::icon26:

اريقاتو :icon26:

"
"
رفعت نوس راسها ومسحت دموعها
وتوها تستوعب اللي يصير معها
التفتت على ورا بسرعه
طارت عيونها لما شافت بي ضامها

اييه اكيد بتطير عيونك من قدك بي ضامك :D:icon26:

فتحت ديدي الباب
ديدي: تدايماااا

نوسس الحمدالله عـ السلاامه :please_1:

دق باب البيت
ونطت نوس تفتح الباب
رمشت نوس مرتين ورا بعض
نوس: بـي !
ابتسم بي: اهلاً نوس

يابختتك بس بيي بكبره جاي يباركلك عـ السلامه ياليلت يسير فيني شي ويزورني T_T

طلعت فزوعه وهي تتمشى وتغني مرت من الصاله وما انتبهت لبي
ودخلت للمطبخ

يؤ يؤ يافشيلتي عند الرجال الحين يقول مجنونه هذي :huh_1:

ابتسم بي على هبال هالبنت :d

وهـ يااششششييخ عـ هالإبتسامه خلااص كل يوم بمشي وانا اغني :Onion_kawaii:
حط ريو ايدينه على عيون سحوره
ريو بإبتسامه: لاتتأمليني .. اشعر بالاحراج
ابتسمت سحوره
ومازال ريو حاط ايدينه .. وطلع من جيبه علبه صغيره

هييه وش وراكم أنتم نايمين بالعسسل :D

ابتسم ماسو بسخريه وصارت عيونه تدور مابين توكي وديدي: ليله سعيده
ومشى ماسو مخليهم

لآآآآآع ياماسسو لا تفهم غلللط :cry_4:

حسبي الله عليك يا هاتيكو مدري توكي ><

بي: استاذن الان .. لقد احببت ان ازوركِ واتأكد من صحتك

وأناااااا :please_1: ا <<~ آآآووت :Onion_hot1:

فزوعه وهي جالسه في مكان بي وحاطه رجل على رجل
فزوعه: ايييه متى امرض ويزورني بي !

ياارب أمرض :please_1:

توكي: حسناً حسناً .. هي من اتصل علي

حقيييييير وقسم بالله حقييييييير حقيييير يالتيكووو :angry1:
"
"

سحسح باارت خطير :icon26: بس قصيير ><

يعطيك العافيه ^^

:SnipeR (69):

ســانــيــوريــتــا
28-09-2009, 07:44 AM
11111111111111111آآآآآآعـ لأ.. ليشـ البــآآرتـ قصير T____T << برآ

يوووهـ مررهـ يجننـ أبغىـ إلليـ بعدهـ بسررعهـ يآ دوبـــآآآ ..


//


رفعت نوس راسها ومسحت دموعها
وتوها تستوعب اللي يصير معها
التفتت على ورا بسرعه
طارت عيونها لما شافت بي ضامهاآآآآآآخـ يآآ قلبيـ :icon26: .. << خقتـ

شيقي بهمس: ساني وبي ! @_@اللهـ يـآآخذكـ .. أنتـ شدخلكـ ..!!

ساني: ههه لا مع نصناXDDDD اللهـ يرجكـ

ابعد بي ايدينه عن نوس وفتح جاكيته وفجأه طاحت نوس بس بي كان اسرع ومسكها:SnipeR (31): << برآ

وكملت بصدمه وإستغراب: توكي !يووهـ هذآ للحينـ موجود.. مآ بعد إنقرضـ ..!!

طلعت فزوعه وهي تتمشى وتغني مرت من الصاله وما انتبهت لبيXDD أتخيلـ شكلـ فزوعهـ توووحفهـ ..!!

التفتت سحوره عليه ومسكت ايدينه
سحوره: اعدك بأن لا نفترق ليس ان انزعه
قربها ريو منه وضمهاا ...أمــآ هالأثنينـ فيـ عآلمـ ثآآنيـ منـ الومآنسيهـ .. تفـ تفـ اللهمـ لااا حسد XD

وكمل ماسو مشيه من دون لا يلتفت
مشت ديدي ورا ماسو خطوتين ووقفت
ابتسم توكي ابتسامه جنبيه واخفاها بسرعهلآ بآركـ اللهـ فيـ هالتوكيـ إلليـ مدريـ منـ وينـ طلعـ ><
اللهـ يعينهآ ديديـ T_T


//


* وش سآإلفة إلصوره إللي مع بي !
وصورة مين ! ولمين ! أنــــآ ميتهـ أبغىـ أعرفـ :tears:

* تومآإ هل رآإح تصآإرح سآإني أو لأ !يآربيـ .. مدريـ ليشـ أنآ خآيفهـ .. تومآآآ ترآ أنآ بريئهـ << كفـ

* إيش كآإن يبي يقول بي !خلآصـ لآ تحمسينآ أكثر :tears:

* إيش رآإح يصير مآإبين مآإسو و ديدي و توكي !ياللهـ مآ توقعتـ هالتوكيـ بيرجعـ أصلآ ><


//


سحورتيـ يآ دوبــآ وشـ هالإجــرآآمـ ..!!

ربيــ يسعدكـ نزليـ البآرتـ السآدسـ :tears:


:icon26::icon26: و هونتوووونيـ أوتآآنجوووبيـ أوميديتوووو فزوووعهـ ^^ :icon26::icon26:

Toma-chan
28-09-2009, 07:46 AM
رووووووووعة هذا البارت :Onion_cawaii::love_1: بس قصير شويه :cry_1:<< طماعة
المهم

شيقي: هذه احدى حركاتهم يتفرقون قبل ان يأتون هنا لكي لا نشك بهم

وانت ايش دخلك ؟!! :angry1:

وقف بي مقابل دولاب ملابسه
سحب الصوره من تحت التيشيرت وصار يطالع فيهاا

يااخي هلكتنا بهذي الصورة ايش هي :devilidea_1:

فزوعه: بي ! تستهبلين إنتِ !
ضحكت نوس: وش فييييك !
فزوعه: إنتِ اللي وش فيك .. مو انا وش فيني !
نوس: لوووووول لاتقولين لي ماشفتي بي في الصاله !
شهقت فزوعه: اييييييييييش ! بالصاااله !
وااااااااااااااااع وانا جالسه اتمختر واغني واسوي حركات مدري وش تبـي لاااااااااااااا
نوس وهي غاشيه ضحك: فشلتينااااا

هههههههههههههههه قعدت اتخيل :SnipeR (99)::SnipeR (99):

ابتسم ماسو بسخريه وصارت عيونه تدور مابين توكي وديدي: ليله سعيده
ومشى ماسو مخليهم

هيييه انت وين رايح ؟؟ ماينفع كده تفكر على كيفك !!

ماسو: هل تخبرني مالذي كنت تفعله !

ليش تسأله هو ><* يعني ديدي ماعندها لسان ><!


* وش سآإلفة إلصوره إللي مع بي!
وصورة مين ! ولمين !

:devilidea_1::devilidea_1::devilidea_1: اهم شيء

بانتظار البارت الجاي :devilidea_1:

Diane
28-09-2009, 09:33 AM
حجوجو




بس كيف ابفاتحها بالموضوع .. احس ان ماعاد لي مزاج لهاا :s
توما غلطانه كان مفروض ما تصدق شجو بهالسرعه وتسعل ساني من اول
بي: اقتربي مني لتدفئي
قرب منها بي ودخلها في جاكيته .. وصاروا كأنهم روحين في جسد واحد
سوغيييييييييه سينباي بي حنون:Onion_cawaii:
كوياما: هيا
ما عمري قد حبيت بو كيمه كثر ما حبيته في هالقصه مع انه ما كان له دور كبيرhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

بي بربش وهو يخبي الصوره: اه .. لا شيء
ودي اعرف وشفيه هالصوره
ساني وهي معقده حواجبها: وش فيها ذي علي ><
لو اسمع توما تكلم ساني بهالشكل صز كان ذبحته عاد كل شيء ولاا ساني حبيبتي هذهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
سحوره: هع عندي هالصور
شرررررررررر خنطيره:evil_lol:
سحوره: وش عندك هاليومين صايره متوحده .. وماتحاكين احد !
اكره كلمة متوحده والتوحد لاسباب خاصه مو لازم اقوله:strongsad:
ساني: اوص تكفين مو فاضين لك الحين
افااااااااااااا ما هي الهقوه وهذا وانتي الحبيبه اللبيبه ><
ماسو: اسسف لقد طرأ امراً ما .. وسوف اتأخر لنصف ساعه
يا شيخ لو 6 ساعات انتظرك خذ راحتك اهم شيء تجي:Onion_kawaii:
توكي: مرحبا ^^ .. ماهذه المصادفه الرائعه
ايه والله رائعه:Onion_cawaii:
توكي: لقد اصبحتي اجمل بكثير من السابق
احححححححم :shy_1:
توكي وهو يرجع ظهره على ورا: لن اعود الا معكِ
انت ليه لزقة جونسون ياخي فكن http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
وكان اللي بالعلبه عباره عن سلسال ناااااااااااعم وقلبه حرف الـ r وحجمه يميل للصغر أكثر
اخذه ريو ولبسه لسحوره
يا ليته اهداه خاتم :please_1:<- مستعجلهhttp://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png
التفت للي بجنب ديدي واختفت ابتسامته
عقد ماسو حواجبه وتكلم بإستغراب: توكي !
يا ليييييييييل الوهقات:suprise_1:
ديدي: ماااااسو
احس غلط اسميه ماسو مفروض اسميه تاكهيسا لاني حبيبته ني..!!hmmm
بي: استاذن الان .. لقد احببت ان ازوركِ واتأكد من صحتك
هو جنتل مان حقيقي:love_1:
ماسو بشبه عصبيه: اذاً لماذا ذهبت اليها !
اموت على اللي يغار عليahragtini:Onion_kawaii:
توكي: حسناً حسناً .. هي من اتصل علي
توكي: لاشيء .. ولكن طلبت مني وبترجي ان اتي لها هناك
توكي: لأ لم تقل لي
توكي حقيييييييييييييييير بس هو لطيف في الصدق ليه توكي ليه:strongsad:
ميته استنى البارت الجاي
وميته اعرف وشبيصيرhohoho:nocom_1:
ايلي
بس ميتة ضحك على توكي الفقيير و ديدي الشريرة
مدري اشوتك مدري وشاسوي فيك الحين انا صرت الشريره هاه هين:angry_2:

ERI
28-09-2009, 10:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واهاهااهاهاهاهاهاهاهاي
ويهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
وهوهوهوهوهوهوهوهوهو>>ضحكات متنوعة طبوا وتخيروووا

سحوووووووور
الله يقطع شرجعلى هالقصة موتيني ضحك>>كف
لالا لاتفهموووني خطأ
انا مااضحك اتمسخر او شي مثل كذا
بس ميتة ضحك على توكي الفقيير و ديدي الشريرة
والله كصسر خاااطري الولد ورحمته

ونوس وسااني مسااكين
لونقدر بس نقسم بي قسمين كل وحدة تاخذ قسم احسن لهم من وجع الراس والهاوش عليه>كف

ههههههههههههههههههههههههههههه
ساني والله تجنن رهيبة مع شيقي>>كف

يؤيؤيؤ سااني ليييييييش هالقسووة على شيقي؟
حراااااااااااااام عطيتيه كف؟
انا لله وانا اليه راجعون خخخخخخخخ
وهذاك اللي جا لها اكييييييد بي
للحين بس قريت الى البارت الثالث
ان شاء الله في وقت ثاني بكملها
تسلمين على القصة الحلووووة

Tegomassu
28-09-2009, 12:50 PM
تووووووووووكي << قووووو تووو ذااا هيييييييييل ( أذهب للجحيم ) <<<<< أحللللللللللللفي عاااد eek4wd

ماسووووو لا تصدق تراه نصاااب والله والله <<<< بسسرعه بسسرعه قووولوووا لي وش أحسس فيه :SnipeR (26):


بنتظاااار البااارت الجاااااااي :SnipeR (33):...


هونتوووني أريقـــاتووو .. :SnipeR (69)::icon26::SnipeR (22):

młŞҢŎ0ő
28-09-2009, 03:57 PM
...

لالالالالالالا ليش ذآآ البآآرت غير البآآرت اللي رآآح :SnipeR (72):

هذآآ كله كأبه وحزن :SnipeR (71):

ولآآ يآآمآآآسوو لآآآتصدق كلآمه >~اصلآ شلون رآآآح يسمعك يآآآذكيه :cool:

الحمد لله شيقي بالبآآآرت هذآآآ عآآقل :D

بي بي يآآبي يآآ بي >~عآآشت جو blush-anim-cl

ريو وسح سح عآآيشين بالعسل مآآشآآآء الله عليكم...ان شاآآء الله مآآيجيكم اللي جآآ ديدي ومآآسو :SnipeR (71):

* وش سآإلفة إلصوره إللي مع بي !
وصورة مين ! ولمين !

اتوقع انهآآ صورته لمآآ كاآآن حآآضن سآآني لم اتفرقوآ فالملآهي :D

* تومآإ هل رآإح تصآإرح سآإني أو لأ !

يمدحوون الصرآآحه ... تكفين تومآآ لاآآ تخليين الجو معكر :SnipeR (71):


* إيش كآإن يبي يقول بي !
اتوقع .......امــ انه كآآن رآآح يقوولهآآ انه يحب سآآني :D

* إيش رآإح يصير مآإبين مآإسو و ديدي و توكي !

يآآآآآآآآآرب يتصآآلحوون ...ودي اتوطآآ ببطن توكي crazy

(حتى بهذآآ البآآآرت تيغوو مفقوود:SnipeR (71):)

يعطيييك العآآفيه حبيبتي:icon26:

ورآآآح انتظر البآآرت السآآدس :D

nona3moorh
28-09-2009, 07:50 PM
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :cry_4:


حرآم عليكي سحووووره T^T


آن شآء الله مآسوو يروح و يكلم ديدي و يقولهآ الي قآلو توكي و هي تفّهمو الي صآر و يرجع كل شي طبيعي ><


سحوره و ريو :Onion_heheh: جدن جدن جدن حمآآآس .. الله يحميهم من العين الي جآت على مآسو و ديدي ^^


بس عندي سؤآل جدن جدن موهم و مآ يتآجل ....!


فين تيقوووووووو ؟؟؟؟؟ hohoho


ليش مو موجود في دآ البآرت كمآن ؟؟


ليش مآ تخليه هووآ الي يسآعد ديدي و مآسسو ؟ < برآ لآ تتشبشبي


آحم .. ترآ هآدي آول مره آرد علآ الروآيه آتمنى آنك تقبليني كمتآبعه لكي ^^

للآمآم دلبووو .. و ننتظر البآرت الجآي و فيه تيقوو ^^






جآنآ

NiooL
29-09-2009, 02:09 AM
الباااااااااااااااارت سوووووووغووووووي :please_1:
وسو رومانتييييييييييييييييييييييييك :love_2:
فديييييييييتج سحووووووووووووره ع القصه الروعه :Onion_cawaii:
ارييييييقاتو :Onion_love:
ننطر التكمله :Onion_hot1:

koyahu
29-09-2009, 01:11 PM
konichiwa :Onion_hi1:


سوقوووووووووي:XD_1:

رومانسيه غير طبيعيه :love_1:

احداث روعه حماس:Onion_yeh:

الاسئله انشاءالله اعرف اجابتها بالبارت الجاي

ماابي افكر في اجوبتها بعدين انصدم :huh_1:


البارت صح قصير بس ملياااان احداث وخطييييير :Onion_no_no::Onion_kawaii::Onion_yes:>>>> تحمست الاخت




تحياتي:bye_1:

S7oOorh
29-09-2009, 11:49 PM
أريقآإتو مينآإ :icon26:

كآإن بودي أعلق على إلكل بس متعيجزه :D

/

نـونـآإ

حيآإك آلله يآإقلبي

وأتشرف بمتآإبعتك :icon26:

/

وبآلنسبه لـ تيقو وووه منكم إصبروآإ عآإد

إلرجآإل مآبعد جآإ دوره

يقولون مشغول بآلتصوير :D

/

أنتظر فك حجز فزوعه و تومآإ :icon26:

S7oOorh
30-09-2009, 03:23 AM
كان ماسو جالس وجمبه توكي
ماسو: هل تخبرني مالذي كنت تفعله !
توكي: لم افعل شي
ماسو بشبه عصبيه: اذاً لماذا ذهبت اليها !
توكي بتردد: ولكن اتمنى بإن تتفهم
ماسو بنفاذ صبر: توكي
توكي: حسناً حسناً .. هي من اتصل علي
ماسو وهو عاقد حواجبه: ماذا كانت تريد منك !
توكي: لاشيء .. ولكن طلبت مني وبترجي ان اتي لها هناك
ماسو: الم تقل لك انها كانت تنتظرني
توكي: لأ لم تقل لي
حس ماسو بإنفاسه تزيد ووقف
ماسو: تصبح على خير

//

إلبــآإرت إلســآإدس

_____________________

بعد مرور يومين في المطبخ

كانت ديدي جالسه تفطر وماسكه جوالها
ديدي في نفسها: اوف مر يومين وما اتصل ولا حتى ارسل .. وماهي من عادته
فجأه حست ديدي انها مخنووقه
حطت التوست من يدها ووقفت
نوس: وين ماكملتي فطورك !
ديدي: مالي نفس
شالت شنطتها .. وكملت كلامها
ديدي: راح اسبقكم للجامعه
وقفت توما: ابروح معك
ديدي: اوكِ
وطلعت ديدي مع توماا
كانوا يمشون وساكتين وكل وحده في قلبها كلام
تحكي ماتحكي !
وفضلوا انهم مايحكون ...

في المطبخ

فزوعه: واللي ماله خلق يداوم وش يسوي بحياته !
سحوره: لايداوم
فزوعه: ودي مره ما اداوم
نوس: يوووه اسكتي بس شوي وتدخلينها في راسي
وقفت ساني: اقووول قوموا بس تأخرناا
ووقفوا كلهم ...

تقابلوا News في مكان التصوير
كانت اخلاق ماسو قافله وموصله حدها
شيقي: مابك !
ماسو: لاشيء
خلصوا تصوير وراحوا يريحون في البيت

في الجامعه في الكافيتيريا

كانت ديدي طول وقتها وعيونها على الجوال
تفكر ترسل له شي بس متردده

قرب منها توكي وسحب احد الكراسي وجلس مقابلها
توكي: مابكِ شارده !
ديدي: لا شيء
توكي: هل حصل شيئاً ما مع ماسو !
ديدي: لا .. لم يحصل شيء
توكي: امممـ .. غريب لقد اخبرته بإننا تقابلنا بالصدفه .. واني دعوت نفسي بنفسي .. دون ان اخذ اذنكِ
تنهدت ديدي: من الممكن ان يكون مشغولاً
توكي: هل تحبينه !
ديدي: هممـ
توكي: كثيراً !
رفعت ديدي راسها وتلاقت عيونها بعيون توكي
توكي: مالشيء المميز بهِ !
رمشت ديدي من دون لا ترد على اسئله توكي
قربت منهم توما
توما: مرحبا
توكي: اهلاً
توما: كيف حالك توكي !
توكي: بخير .. وإنتِ !
توما: بخير
التفتت توما تبي تكلم ديدي
توكي: ان هياكو كثيراً ما يسأل عنكِ
رجعت نظرها لتوكي واكتفت بالابتسامه
توما: ديدي
قاطعهم توكي
توكي: انه يود رؤيتك .. ماذا اقول له !
رفعت توما حواجبها مستغربه !!
توكي: حقاً انه مزعج .. ليس لديه سواك في حديثه
مسكت توما يد ديدي
توما بالعربي: ديدي قومي معاي
ديدي: مع إني مدري وش تبين بس فكيتيني من البثاره
ابتسمت توما: شوفي كلنا هنااك حاسين فيك هع
التفتت ديدي وابتسمت من قلب ولأول مره من بعد السالفه اللي صارت مع ماسو ..
حست ديدي ان في احد معاها وجمبهاا .. مابتضيع دام هالبنات حواليها
ديدي في نفسها: الله لا يحرمني منكم

وقفت ديدي والتفتت لـ توكي
ديدي: استأذن الان
ومشت ديدي مع توما لجهة البنات

طلع توكي جواله واتصل على ماسو
ماسو: مرحباً توكي
توكي: امممـ لن اطيل الحديث ولكن اود ان اسألك سؤالاً
ماسو: ماذا !
توكي: منذ قليل اتصلت بي ديدي وقالت لي اريد ان اراك .. هل اذهب لها ام ماذا !
ماسو بضيقه وعصبيه: لا لاتذهب .. دعهاا وشأنها
توكي: لكنها مصره بإن اتي اليها
ماسو واخلاقه خربت: قلت لك لا تذهب
توكي بإبتسامه: حسناً لن اذهب
وقفل توكي من ماسو ...

عند البنات

نوس: ديدي وش صاااير !
ديدي بضيقه: ماكنت ابي اتكلم بس ابتكلم
وقالت للبنات كل اللي صار
ساني: يؤ يؤ يؤ
فزوعه: ياويلي طيب اتصلي على ماسو وفهميه
ديدي: قال لي توكي ابفهم ماسو
وانا اعتمدت على توكي
توما: بس احسن لك ياديدي تصارحين ماسو من دون وسيط
سكتت توما وصارت تفكر كيف تنصح وهي ماتنفذ .. على قول المثل // قول من دون فعل
ديدي: ابشوف وش يصير مع توكي بعدين يحلها الحلال
سكتوا دقايق
توما: طيب انا ابي اصارحكم كلكم وخاصه ساني
كانت ساني تكتب في احد ملازمهاا .. لما سمعت كلام توما تركت القلم وقفلت الملزمه
ساني: انا كلي اذان صاغيه
التفتوا البنات لتوما وبتركيز
البنات: قولي
توما: امممـ مدري كيف اببدا .. بس اممممـ
ساني: مطوله على الاممممـ !!
توما: انا من فتره جاني شيقي وقال لي كلام عن ساني .. وهالكلام بجد ضايقني
انقبض قلب ساني وحست بمغص
ساني: طيب وش هالكلام !
توما: عاادي اقوله كذا ..! ولا حابه يكون بيني وبينك !
ساني: قولي كلنا سوا ومافي فرق بينا
توما: قاال لي ان انتِ وبي تتقابلون من ورانا وانك سحبتيه لك وخليتيه يكرهناا
طلعت عيون البنات
ساني: اييييييييييش !
توما انتِ من جدك تتكلمين .. تتوقعين هذا الشي يطلع مني انا !!
نزلت توما راسها بندم بس تذكرت الصوره اللي شافتها
رفعت توما راسها وطالعت ساني بحده: اييه يطلع منك .. كم من مره ضميتي بي هاااه !
تشنجت ساني في مكانها
ساني: بسس ...
قاطعتها توما: لا بس ولا شي .. انتِ خنتينا كلناا
ساني: لحظه توماا
وقفت توما: ماهقيتها منك ياساني ابداً
وسحبت اغراضها ومشت وخلتهم
التفتوا نوس وفزوعه لجهة ساني ومو فاهمين وش الموضوع
نوس بإبتسامه مو مفهومه: اللي سمعناه من شوي صحيح ساني !
ساني: .....
فزوعه بحده: تكلممممممي
ساني: لأ مو صحيح انا ماسويت كذاا
نوس: وتوما وشيقي وكلامهم .. كذب !
ساني: بس انا ادرى بنفسي
فزوعه: مو معقول مو معقوووووووول
وقامت فزوعه ومن وراها نوس
كانت ديدي معاهم ولا هي معاهم
ساني: يا الله
وحطت راسها على الطاوله
كانت سحوره تراقب الوضع وكيف الجو تكهرب بينهم

وقفت توما قدام المرايه وجلست تعدل بشعرها
دخلت فزوعه ونوس
فزوعه: توما الكلام اللي قلتيه من شوي صدق ولا وش سالفته !
توما: ليه متوقعين مني اكذب !
نوس: لا بس ساني قالت انها ماسوت كذا
توما ببرود: بس انا شفت شي اثبت لي
فزوعه: ايش شفتي !
توما: صوره لهم وهم ضامين بعض
نوس: مو معقول هآلشي يطلع من سآني .. حتى مافكرت تقول لناا !
فزوعه: ياختي مدري .. ساني تكره شيقي بس ليه مدررري
نوس: كيف تكرهه !
فزوعه: لما كنا رايحين للتخييم كانت تسبه عندي
توما وهي شوي وتضحك: قدرت تقنعكم
نوس: توما هذي صديقتك كيف تقولين كذا !
توما: كانت صديقتي
وطلعت توما من دورة المياه وخلت فزوعه ونوس

في البيت في غرفة ساني

كانت ساني منسدحه على السرير وضامه المخده
نزلت دمعه منهاا
وكيف الاجواء انقلبت عليها وطلعت البنت الانانيه الخاينه اللي ماتحب الا نفسها
مسحت دموعها
ساني: انا ماسويت شي غلط واللي حاب يصدقني يصدقني واللي مو حاب بسلامته
انقلبت للجهه الثانيه ونامت

لبست سحوره ملابسها وطلعت من البيت
سحوره: اسفه هل تأخرت !
ريو: قليلاً ^^ لكن لا عليكِ
سحوره: هل نذهب !
ريو: هيا
ومسك يدها ومشوا
كانوا جالسين في احد المطاعم ومع السواليف
سحوره: ريو
ريو: هممـ
سحوره: هل يمكنني ان اطلب منك طلباً !
ريو: نعم تفضلي
سحوره: اريد رقم بي وشيقي .. هل يمكنك ان تعطني اياه !
ريو وهو عاقد حواجبه: ولماذا !
سحوره: امممـ لقد حصل امراً ما
وقالت سحوره لريو كل السالفه

بعد مرور ساعات

طلعت ساني من غرفتها ودخلت المطبخ سوت لها شي خفافي وراحت للصاله
كانت توما وفزوعه ونوس يضحكون
لما دخلت عليهم ساني سكتوا وقاموا دخلوا في غرفة نوس
التفتت ساني لجهتهم وخنقتها العبره
ساني: هذا وانا صديقتك و 5 سنين وخآبزتني وتسوين كذا .. كيف لو مآتعرفيني وش راح تسوين !
بلعت عبرتها ومشت تجلس على الكنبه

رفعت ديدي جوالها واتصلت على ماسو بعد عنااء ومشاجرات نفسيه
رنه
رنتين
ثلاث
اربع
رد ماسو وهو ساكت
ديدي بهدوء وصوت قريب للهمس: مـ .. مآسو !
ومازال ماسو ساكت
دمعت عيون ديدي وتحشرج صوتها: مـ .. ـا .. سـ .. ـو !
ماهانت عليه ماسو: نعم
ديدي: ......
ماسو: ......
شهقت ديدي من شدة بكائها
عقد ماسو حواجبه وتمنى انه قريب منها ويضمها ويصرخ بأعلى صوته أحبك أحبك أحبببببك ياديدي
ديدي: كيف حالك !
ماسو: بخير
استغربت ديدي ان ماسو ماسألها عن حالها
ديدي: وانا ايضاً بخير
ومسحت ديدي دمعتها وتجرأت وسألته
ديدي: مابك لم تعد تتصل بي !
ماسو: لايوجد سبب
ديدي: هل انت منزعج مني !
ماسو: لأ
زادت دموع ديدي: اذاً مااابك !
ماتحمل ماسو: احادثك في وقتٍ لاحق
وقفل ماسو من دون لا يسمع رد ديدي
وقفت ديدي ثواني من دون لا ترمش ومازالت حاطه الجوال عند اذنها
رمشت ونزلت دمعتها ونزلت الجوال ببطئ وفجججأه رمته وصدم بالجدار وتفكك

قامت ساني دخلت المطبخ وصارت تغسل اشيائها اللي استخدمتها
انزلق منها كاس وانكسر
فزوعه من وراها: اللي ماخذ عقلك
قفلت الثلاجه وطلعت وخلتها
التفتت ساني وتنهدت
ورجعت كملت شغلها

بعد وقت بسيط

طلعت ساني وهي لابسه ملابسها تبي تغير جو
صادفت ديدي وهي طالعه من غرفتها
ساني: وين بتروحين !
ديدي: مدري اي مكان اخلاقي مره قافله
ساني بضيقه: مثلي يعني
ديدي: ااااااااه بس
ومشت ديدي ومن وراها ساني وطلعوا من البيت

دخلت سحوره البيت ورمت عفشها على الكنب
وصارت تفكر بلي جالس يصير !
قامت ودخلت غرفة توما ومالقتها
ومشت لغرفة نوس وشافتهم مع بعض
سحوره: وش تسوون !
فزوعه: ابد
سحوره: طيب ليه جالسين هنا ! مو من عوايدكم !
توما: مالنا خلق لساني
عقدت سحوره حواجبها: بس ساني مو بالبيت !
توما: اكيد راحت تقابل بي
سحوره بحده: تومااا
صدت توما عن سحوره وصارت تلعب بشعرها
تنهدت سحوره: طيب اطلعوا معي للصاله مابي اجلس بروحي
وقفوا البنات وطلعوا مع سحوره للصاله

جلست ديدي على احد الكراسي في احد المنتزهاات
ديدي: احس اني مخنوووقه
ساني: صار شي جديد !
ديدي: كلمت ماسو اليوم بس كان جداً بارد معي
ساني: طيب سألتيه !
ديدي: ايه بس قال لي اكلمك بعدين وقفل بسرعه
ساني: غريب ! طيب وتوكي وش صار عليه !
ديدي: مدرررري
رجعت ساني ظهرها لورا وسرحت لبعيييد

سحوره: وش مشآريعكم اليوم !
نوس: مافيش
فزوعه: انا بكمل مسلسلي
توما: وانا بعد مافيش

S7oOorh
30-09-2009, 03:25 AM
بعد ساعات

رجعت ساني للبيت قبل ديدي
لإن ديدي فضلت انها تجلس شوي مع نفسهاا برا البيت
دخلت للصاله وشافت سحوره جالسه بروحها
ساني بتردد: مرحبا
سحوره: هلا والله وغلا
ابتسمت ساني من رد سحوره: كيفك !
سحوره: تماامز وإنتِ !
ساني: ماعلي
سحوره: يالخاينه تطلعين ولا تقولين لي !
توسعت ابتسامة ساني: كنت رايحه مع ديدي نغير جو
سحوره: طيب روحي بدلي ملابسك وخلينا نسهر على فلم :d
حست ساني براحه: اوكيكو

بعد مرور يومين

قررت سحوره مع ريو يطلعون طلعه جماعيه ويغيرون الجو
وافقو كلهم ماعدا ماسو اللي كان متردد
وساني اللي رافضه فكرة انها تروح

بعد إقناع وجهد جهيد .. وافق ماسو
اما ساني مازالت مصره على رايها

طلعت توما
توما: وين ساني !
سحوره: وش تبين فيها !
توما: لا بس كذا لقافه
فزوعه: مابتروح
توما: وليه ان شاء الله !
سحوره: خلاص ماعليك من البنت .. عليك من نفسك وبس
توما: لا حبيبتي لازم اعرف .. البنت ماعاد هي قد الثقه
سحوره: توما وبعدين معااااك !
مسكتها نوس من يدها
نوس: خلاص توما خلينا نطلع
وطلعوا البنات

تقابلوا في احد المنتزهات
استغربت توما لما شافت بي
وحست بتأنيب ضمير .. بس شالتها من بالها بسسرعه

قرب بي من البنات وصار يسولف معاهم طبيعي ويضحك طبيعي
فزوعه: بي هل انت تحب !
ضحك بي من سؤال فزوعه: لأ ولما هالسؤال !
فزوعه: فقط سؤال عابر
توما بجرأه: اذاً من تفضل مننا !
بي بتفكير: اممممـ .. جميعكم سواسيه
نوس: وساني ايضاً ؟
ابتسم بي: وساني ايضاً
وكمل بي: اين هي .. لا اراها !
نوس: متعبه قليلاً
بي: اهمممـ

كان ماسو واقف مع شيقي

وديدي بروحها

وريو وسحوره مع بعض
ريو: احضرناهم هنا لكي نجمع ديدي بماسو والفتيات بـ يامابي
سحوره بطفش: ياااربي منهم هالبناات
ريو: ماذا قلتي !
سحوره: اكاد اجن من افعالهم
ريو: إهدئي

ابعدت ديدي عن الاجواء اللي كل مالها وتخنقهاا
كان قلبها مع ماسو بس حاولت تتجاهله قد ماتقدر

شيقي: مابكم !
ماسو: من !
شيقي: انت وديدي
ماسو: لاشيء

مشى شيقي متجه لتوما
ومسكها على جنب
شيقي: اين ساني !
توما: لم تأتي
شيقي: ولماذا !
توما: لا اعلم
شيقي: امممـ مابكِ تتكلمين هكذا !
وقالت توما لشيقي كل اللي صار
شهق شيقي: يالكِ من مجنونه ماذا فعللللتي !
توما: الم تقل لي ان اسألها !
شيقي: ولكن لماذا قلتي لها امام الجميع !
توما: هي من طلبت ذلك
شيقي: مهما كان لم يكن عليكِ فعل ذلك
توما: لقد انتهيت منها لم تعد تهمني
عقد شيقي حواجبه
ومشى بعيد عنهم

شيقي في نفسه: ماذا فعلت ياشيقي .. ماذا فعللللت !
وطلع جواله وصار يطالع الصوره اللي كان جامعه ساني وبي
وحذفها
شيقي: اسف ساني .. حقاً اسسف
سحوره من وراه: اسف ساني ! لماذا تتأسف
ارتاع شيقي: هاه .. لاشيء
سحوره: ماذا فعلت لساني كي تعتذر !
شيقي بربكه: لاااشيء
سحوره: لم اصدقك .. اقنعني بإنك لم تفعل شيء
دمعت عيون شيقي
شيقي: حقاً حقاً لم اقصد
سحوره: لم تقصد ماذا !
شيقي: ماقالته لكم توما
سحوره: امممـ .. وماذا سيفيد اسفك !
شيقي: سحوره اريد ان اقابل ساني ارجوكِ
سحوره: لكن هي ليست بمزاج جيد لتراك
شيقي: ارجوووكِ حاولي قدر المستطاع ان تدعيني اقابلها
سحوره: لكن بشرط
شيقي: ماذا !
سحوره: يجب ان تخبر الجميع بفعلتك
شيقي بصدمه: ماذا !
سحوره: الذي سمعته
شيقي: كيف .. كيف اخبرهم !
سحوره: مثل مادمرت الصداقه بين ساني وتلك الفتيات
واشرت على توما ونوس وفزوعه
وكملت: حاول ان تصلح مافعلته
حط شيقي ايدينه على وجهه ومسحه بقوه
سحوره: ماذا قلت !
شيقي بتردد: حسناً موافق
سحوره: اذاً عليك أن تخبرهم اليوم والان
شيقي: لااا صعب لا يمكنني
سحوره: اخبرتك مالدي وانت حر بأفعالك
ومشت سحوره مبعده عن شيقي

في البيت

اخذت ساني الابتوب وصارت تقلب فيه لما طفشت
طلعت جوالها واتصلت على سحوره
سحوره: اهلاً اهلاً
ساني: اهلين سحسح
سحوره: هلا بك
ساني: وش تسووون !
سحوره: عسآك ماتشوفينهم بس يجيبون النوم
ضحكت ساني: ليييه !
سحوره: ديدي في جهه وماسو في جهه
ساني: يووه ذولا للحين زعلانين والسبب مجهول !
سحوره: تعبت قسم وانا احاول اجمعهم
ساني بتردد: والبنات !
سحوره: امممـ جالسين مع بي
ساني: اهاا
سحوره: اوعدك ياساني ان الوضع يتصلح .. غصب او طيب
دمعت عيون ساني: سحوره لاتتعبين نفسك .. توما باعتني .. والسبب لإنها سمعت كلام شيقي
هي بس لو تعرف شيقي على حقيقته كان ماسوت كل هذا
صح ان بي ضمني بس مو انا اللي طلبت منه
وش ذنبي انا .!
سحوره: سانيوه طولي بالك لا بكف
ابتسمت ساني: طيب انا ابقفل الحين وانبسطي
شافت سحوره .. شيقي يوقف وبدا يتكلم
شيقي: جميعاً ارجوكم استمعوا لي جيداً
سحوره: لحظه خليك معي
ساني: يععع صوت شيقي تكفين خليني اقفل
سحوره: ساني انا قلت خلييك
وقربت سحوره عشان الصوت يكون واضح
تلاقت عيون سحوره بعيون شيقي
شيقي بتردد وعيونه تدور مابين بي وتوما وسحوره
سحوره: ماذا شيقي تكلم
شيقي: ااا .. اود ان اصارحكم واخبركم بأمراً ما
توما: هيا تكلم اننا نصغي اليك
شيقي بتردد يموته: اولاً اريد منكم ان تتفهمو وضعي
والذي سأقوله الان كان خارج عن ارادتي .. لقد اعمتني بعض الامور

كلهم كانوا مركزين معه الا ديدي اللي كانت بعيده عنهم

شيقي: انا احب ساني و ....
طلعت عيون ساني من الكلام اللي تسمعه
واستغربوا كل الموجودين حواليه

كمل شيقي: ولقد فعلت بعض الامور التي جرحتها ووضعتها في مواقف سيئه
اعلم بإن ساني تحب بي
ولكن ساني كانت تكتم حبها وخفت بإن تصرح به يوماً ما
لذلك حاولت مراراً ان ازرع بينهم الكره لكنني لم استطع

عقد بي حواجبه
وحس ماسو ان الهواش اللي يصير بين بي وشيقي بدا يعرف سببه

كمل شيقي: وكم من مره حاولت ان اجبر ساني بإن تحبني
ولكن الكره في قلبها كان يتزايد
وعلمت ان الحب لا يأتي بالقوه
بلع ريقه وكمل: اصبتُ بالغيره من بي
ولم يكن لدي حل اخر الا ان ذهبت الى توماا واخبرتها بعض الاشياء التي لم اتصور بإنها ستصل الى هذا الحد

دمعت عيون ساني واخذت مجراها
كانت توما مشدوده وعيونها شوي وتطلع من مكانها
نوس وفزوعه حقدوا على انفسهم انهم عاملوا ساني هالمعامله من دون لا يستفسرون منها

شيقي: اعلم ان مافعلته حقير جداً
والتفت على توما
وكمل: الصوره التي اطلعتك عليها لم تكن الا صوره بريئه
لإنني بذلك اليوم اخبرت بي بإني سأختطفها
ولقد قلق بي بإن يحدث لساني مكروه ويكون هو السبب في ذلك
وعندما رأها بي حضنها خوفاً من ان يكون قد اصابها شيء
اقسم بإن ساني لم تفعل شيئاً دنيئاً

وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف
توما: حقاً إنك حقير
نزلت دمعت شيقي: مافعلته بكِ من جرح .. فعلتيه بـ ساني .. توما
توما: اوووووش لا اريد ان اسمع صوتك .. حقاً حقاً يزعجني
ورجعت توما وهي ضامه ايدينها وتصيح

مشت سحوره مبعده عنهم
سحوره: ساني !
ساني وهي تصيح: سحوره وش اللي يصير فهميني تكفيين
سحوره: الحركه الحقيره اللي سواها لك شيقي .. صرح به وقدام الكل
ساني: كيييف طيب ! وليه كذا فججأه !
سحوره: مو مهم كيف وليه .. المهم ان اثبتت برائتك
وقامت تضحك سحوره
وضحكت معاها ساني
ساني: الله يفرج عليك قولي آآآمين
ماتدرين قد ايش ارررررتحت
سكتت شوي وكملت
ساني: سحوره وين توما !
سحوره: وهي تتلفت مدري ماشوفها
ساني بتردد: اكلمها !
سحوره: براحتك
قفلت سحوره من ساني

سحوره: واااااااااااه انهيت موضوع بقي موضوع ديدي وماسو
ريو والابتسامه شاقه وجهه: انكِ رااائعه
سحوره: اعلم بذلك
ريو وهو يضحك: ماهذه الثقه !
مسكت سحوره ذراع ريو
سحوره: كيف لا اثق وريو بجانبي !
ضحك ريو وضحكت معه سحوره

كانت ديدي جالسه وضامه رجولها
شوي دق جوالها وفتحت شنطتها بسسسرعه وكان في ظنها انه ماسو
بس للأسف المتصل كان توكي
ردت ديدي من دون نفس: مرحبا
توكي: اهلاً ديدي إين أنتِ !
ديدي: ماذا تريد توكي !
توكي: مابكِ !
ديدي: لستُ في مزاج جيد
توكي: اذاً سأغلق الأن وأحادثك في وقتٍ لاحق
وقفلت ديدي من توكي وهي قرفانه

بعد مرور يوم في البيت

دقت توما باب غرفة ساني بعد تردد
ساني: ميييييين !
توما بصوت هادي: انا توما
فتحت ساني الباب: أهلين ادخلي
دخلت توما وهي مستغربه من تعامل ساني الحلو معاها
ابتسمت ساني: خير وش عندك واقفه تعالي اجلسي
وسحبتها من يدها وجلستها
توما: ساني انا اسفه
ساني: على وش تتأسفين !
رفعت توما عيونها وتلاقت بعيون ساني: على كل اللي سويته لك
حركت ساني راسها بـ لأ
ساني: ماعليك .. انا نسيت كل شي وإنتِ بعد إنسسي
توما: جد جد اسسسسفه
ساني: يؤ قلت لك نسيت !
شوي يندق الباب وتقوم ساني تفتح الباب
ساني: ماشاءالله ماشاءالله .. مين بقى نادوآ سحوره وديدي :d
ابتسمت توما
فزوعه ونوس بصوت واحد: ساني احنا اسفات
ودمعت عيونهم
قربت ساني منهم وضمتهم
ساني: وش فيكم قلت لكم اني نسيت كلللل اللي صااار
ابعدت عنهم والتفتت لتوما
ساني: وش رايكم نطلع اليوم !

كانت ديدي تقلب في جوالها وتشوف مسجات ماسو
شوي دق جوالها
عقدت ديدي حواجبها: اوووف
وردت: مرحبا توكي
توكي بصوت عالي: ديدي
ديدي: هممـ
توكي: تعالي الى ( .... ) ماسو لقد اصيب بطعن من احد الاشخاص
نطت ديدي: ماذا !
توكي: بسسسرعه تعالي الى ( ...... )
قفلت ديدي من توكي وطلعت من البيت جري للمكان اللي حدده لها توكي

كان المكان مظلم ومغبر وكان اشبه بالكهف
عقدت ديدي حواجبها ومشت بخوف وهدوء
حطت ايدها على انفها وشفايفها ..
دخلت ايدها الثانيه بجيبها تبي تطلع جوالها بس مالقته
كملت خطواتها لما طلعت من المكان المغلق
وصارت تمشي بين رجال في مختلف الاعمار
الكبير والشاب والمراهق
السكران والنايم والمهلوس
سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها

_________________

إلى هنـآإ ينتهـي إلبـآإرت

مآذآإ سـ يحصل لـ كلاً من أبطآلنآإ .!

توقعآإتكم آلله يسلمكم :d

nona3moorh
30-09-2009, 03:26 AM
محجوووووووووووووووووووووووووووووز ><



بآآآآك ^^


وآآآآه البآرت جنآآآآآآآن ..!

آحسن شي آن شيقي تفشل قدآم الكل < ترآ كرهتيني فيه مع آني آحبوو ^^

نوس سآني فزوعه تومآ < الله يجمعكم سوآ بالخير ولآ تتفرقو آبد ^^

آمآ ذآ بي صرآحه لخبطني .. آول شي قلت يحب سآني .. بعدين قلت يحب نوس .. دحين مآني عآرفه يمكن فزوعه ولآ تومآ الله آعلم ..!

ريو سحوره < آنآ آقرآ و آبتسآمه شآقه وجههي .. الله لو يسير من جد < فيس يتخيل < برآ لآ تتشبشبي

ديدي و مآسو .. توكي ..... آنآ هذآ توكي آخرتهآ رآح آرميه برآ القصه >< .. يآرب مآسو ينقذ ديدي من آيدينه و يشوف حقيقة الصديق الخربآن ال %@#%@$!%#$%@#$ (ال%@#%@$!%#$%@#$) < برآ

و مآزآل تيقوشي مختفين ><

سآنكيووو سحوووره ع البآرت الجونآن ..

ننتظر البآرت الي بعدوووو < شوتيهآ برآ لآ آشوتهآ آنآ




جآنآ ^^

noos
30-09-2009, 03:31 AM
Ldsthjsjthk

واخيرا وانفك الحجز هع <<<برااااا

توكي هذا ودي من يجلده قسم بالله يبي له كف ويا خشته
الا بخرب على ديدي وذا كل تبن يا شيخ <<<كأنك تحمستي الله يهديك هع
ساني يا لباك اجل سامحتينا تعالي بالحضن تهيءتهيء
حسيتنا حقيرات لوهله هع <<براا
ويا الدبه
ننتظر البارت الخطير الجاي شكله ابو الحماااااس

Diane
30-09-2009, 03:33 AM
حجوجو
سحوره شفتي صكتنا عين ما صلت على النبي نانديو تاكهيسا نانديو تسوي كذا:cry_3:
ديدي في نفسها: اوف مر يومين وما اتصل ولا حتى ارسل .. وماهي من عادته
فجأه حست ديدي انها مخنووقه
يا عمري عميرتي انا :Onion_cry:
ديدي: مالي نفس
ومن يصير له نفس بعد اللي حصل :Onion_cry:
فزوعه: واللي ماله خلق يداوم وش يسوي بحياته !
هوووووووع ذكرتيني بنفسي اسحب على الجامعه شهر كامل اروح يوم وارجع لسحبتي :laugh_1:
كانت اخلاق ماسو قافله وموصله حدها
يا فديت قليبه يغار علي http://www.up.6y6y.com/uploads2/d9f2d4c12d.gif (http://www.up.6y6y.com)<- هذه اللي مدري وشتبي ×_×
تفكر ترسل له شي بس متردده
عزة نفسي ما بتسمح لي انسى قرحي واركض ليك مع انك البي قرح لي البي عم بيوقعني عليك عم بيوقعني عليك :Onion_sing1:
توكي: مابكِ شارده !
لا ابد سلامتك يا حبيبي em033<-:XD_1:
توكي: امممـ .. غريب لقد اخبرته بإننا تقابلنا بالصدفه .. واني دعوت نفسي بنفسي .. دون ان اخذ اذنكِ
ارانب قامت تطير
توكي: هل تحبينه !
قصدك اموت فيه:Onion_cawaii:
رفعت ديدي راسها وتلاقت عيونها بعيون توكي

توكي: مالشيء المميز بهِ !
صوته جسمه فيسه وتفاحة آدم طيبة قلبه طفوليته على رجوليته كل شيء يا توكي:Onion_cry3:
توما بالعربي: ديدي قومي معاي
لا انا مبسوطه بالقعده هونا http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
ماسو بضيقه وعصبيه: لا لاتذهب .. دعهاا وشأنها
يا حبيب قلبي انت قله ترى انا احبه واغار عليه :Onion_kawaii:
رفعت توما راسها وطالعت ساني بحده: اييه يطلع منك .. كم من مره ضميتي بي هاااه !
قاطعتها توما: لا بس ولا شي .. انتِ خنتينا كلناا
توما: كانت صديقتي
ما توقعت توما تسوي كذا خاب ظني :strongsad:
اوما سحوره وريو جو ثاني عيني عليهم بارده يا لباهم http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif
لما دخلت عليهم ساني سكتوا وقاموا دخلوا في غرفة نوس
توما ما يصلح ما اتوقع تسوي كذا بس نوس وفزو ما استغرب عليهم <- وبعدين معك :XD_1:
شهقت ديدي من شدة بكائها
عقد ماسو حواجبه وتمنى انه قريب منها ويضمها ويصرخ بأعلى صوته أحبك أحبك أحبببببك ياديدي
لا انتي ناويه اني ما انوم الليله باروح اصيح في حضني بشبوشتي :cry_4:
ماتحمل ماسو: احادثك في وقتٍ لاحق
ضاع حبي والعمر صاير ضياع بين حبي والزمن عدة حروب :Onion_sing1::cry_4:
وقفت ديدي ثواني من دون لا ترمش ومازالت حاطه الجوال عند اذنها
رمشت ونزلت دمعتها ونزلت الجوال ببطئ وفجججأه رمته وصدم بالجدار وتفكك
يعجز لساني :Onion_cry:
فزوعه من وراها: اللي ماخذ عقلك
فزو لا تصيرين حقيره @_@
توسعت ابتسامة ساني: كنت رايحه مع ديدي نغير جو
ويا له من جو مع ساني الجو غير :love_1:
شيقي: اسف ساني .. حقاً اسسف
هذا شجو اللي اعرفه :Onion_yeh:
ساني: يووه ذولا للحين زعلانين والسبب مجهول !
باعني خلي وانا مالي(ن) عيني غلاه ماهقيت ان الغلا ياناس هذا هو جزاه وين اداوي علتي ياحول والعلة نصيب جات من ايده وانا ياحول مالي الا دواه :Onion_sing1::cry_3:
وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف
توما: حقاً إنك حقير
توما انتي كذا :Onion_yes:
كان المكان مظلم ومغبر وكان اشبه بالكهف
عقدت ديدي حواجبها ومشت بخوف وهدوء
حطت ايدها على انفها وشفايفها ..
دخلت ايدها الثانيه بجيبها تبي تطلع جوالها بس مالقته
كملت خطواتها لما طلعت من المكان المغلق
وصارت تمشي بين رجال في مختلف الاعمار
الكبير والشاب والمراهق
السكران والنايم والمهلوس
سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها
سحوره اذبحك ولا اذبحني يعني في كل ماره توقفين على هالاشياءات تحمسين وتوقفين ووصف الموقف شيء رائع :cry_3:
باروح اصيح على ما ينزل البارت الجاي :Onion_cry3:

Chachi
30-09-2009, 04:08 AM
فزوعه: واللي ماله خلق يداوم وش يسوي بحياته !

حتى بالرواية صاير مالي خلق :Onion_hedeic:

توكي: امممـ .. غريب لقد اخبرته بإننا تقابلنا بالصدفه .. واني دعوت نفسي بنفسي .. دون ان اخذ اذنكِ

لئيييييييييييييييييييييييييم !! , ايها المخادع الغشاش ! :angry1: <<~ تأثرت بالفصحى :Onion_hot1:

توما: طيب انا ابي اصارحكم كلكم وخاصه ساني

صارحي صارحي كلنا اذان صاغيه ؟؟:Onion_gifs:

توما: انا من فتره جاني شيقي وقال لي كلام عن ساني .. وهالكلام بجد ضايقني

ايش قاال ؟؟؟:huh_1:

توما: قاال لي ان انتِ وبي تتقابلون من ورانا وانك سحبتيه لك وخليتيه يكرهناا

هاااااااااااه !!!!!! معقوله يا سانني لالا ما اتخييييييل !! <<~ صدقت انها بالقصصه :ntrouble_1:

فزوعه: مو معقول مو معقوووووووول

اعصابي لا ينط لي عرق @@

كانت ساني منسدحه على السرير وضامه المخده
نزلت دمعه منهاا
وكيف الاجواء انقلبت عليها وطلعت البنت الانانيه الخاينه اللي ماتحب الا نفسها
مسحت دموعها
ساني: انا ماسويت شي غلط واللي حاب يصدقني يصدقني واللي مو حاب بسلامته
انقلبت للجهه الثانيه ونامت

سانيي يومما كسسررتي خاطرررررري , مصدقينك والله :please_1:

شهقت ديدي من شدة بكائها
عقد ماسو حواجبه وتمنى انه قريب منها ويضمها ويصرخ بأعلى صوته أحبك أحبك أحبببببك ياديدي

يوما عليييييك انت ماتنلام ديدي فييك , الله يخليكم لبعض :please_1:, ااخ بس لو اشوف هالتيييييييكوو ><

فزوعه من وراها: اللي ماخذ عقلك

لا لا لا عاااااد @@ ادري انو انا حقيره بس مو لهدرررررررجه @@ :noway_1:

فزوعه: بي هل انت تحب !

نعم ! , أنا احبك يا فزوعه :please_1:<~ آآآووت :kickfly_1:

شيقي: ااا .. اود ان اصارحكم واخبركم بأمراً ما


أيا ال**** اجل تصارحنا هاااااه ؟؟ بعد وش يالـ***** :Onion_waaa3:

كمل شيقي: وكم من مره حاولت ان اجبر ساني بإن تحبني

حبتك القراده @@ ياشييخ الحب غصب ؟؟:huh_1:

نوس وفزوعه حقدوا على انفسهم انهم عاملوا ساني هالمعامله من دون لا يستفسرون منها

ايييييه اكيد اصلا مو بحقد على نفسي بكرررررهاا , سووري سااااااااننيي:cry_3:

وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف

بعددي والله كفوو , ليتني انا بعد عطيته كفيين !!!:Onion_engry1:

فزوعه ونوس بصوت واحد: ساني احنا اسفات

بقوووووه انا اسسسسفه :Onion_ehh:

قربت ساني منهم وضمتهم
ساني: وش فيكم قلت لكم اني نسيت كلللل اللي صااار
ابعدت عنهم والتفتت لتوما
ساني: وش رايكم نطلع اليوم !

الله يخليكم يارب :please_1:

سحووره مدري ايش اقولك تخيلت انو صدق زي كيييذاا :please_1: !!!!!!

دخلت ايدها الثانيه بجيبها تبي تطلع جوالها بس مالقته
كملت خطواتها لما طلعت من المكان المغلق
وصارت تمشي بين رجال في مختلف الاعمار
الكبير والشاب والمراهق
السكران والنايم والمهلوس
سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها

توكفيييييي اكرررررررررررهك :noway_1:!!!!!!!!!

ايش بيسيييير ><!!


"
"
سحسسسسسسسسح بااارت خطييييييير اتعب وانا اقول خطير :Onion_cawaii:

من جد عيشتيني فيه وكأنو حقيقه , وأهم شي ساني " حقاٌ نحنُ آسفوون " <<~ مازالت متأثره بالفصحى @@

ننتظر البارت الجاي ^^

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2869%29.gif

młŞҢŎ0ő
30-09-2009, 04:19 AM
...

سح سح

يآآمنقذه انتي ~~حلآآآلة المشآآكل :D

يالله عآآد شدي حيلك في مشكله دي دي ومآآسو :icon26:

عآآآد تصدقين عيوون دمعت لمآآ ديدي كلمت مآآسو :SnipeR (71):

بس انتي وريوو تحففه ~ربي يخليكم لبعض :D

يآآآحظك يآآآريو >~هههههههههه

يالله منتظرين البآآآرت الجآآي :nice:

Tegomassu
30-09-2009, 04:19 AM
لاااااااااااااااااااااااااع وشش ذااااااااااا ..

أنا قاااايله تووووكي مب ساااكت بيسوي شي بعد <<< أقووول ممكن تطلعين برااا :57_asmilies-com:

بإنتظااااااار البارت الجاااااي بعنننننننننننننننف .. :SnipeR (37):

NiooL
30-09-2009, 04:34 AM
سحوووووووووووووووووووووووره :please_1:
بااااااااااااااااااارج روووووووووووووعه :shy_1:
والحمدلله انهم تصااااالحووووووووووووا :Onion_cawaii:
واااااااااااااااااااي واللهصحت ويااااااااااااااااهم :cry_2:
ابدعتي بالباااااارت ياقلبي :love_1:
وهااااااااي التوووكي :Onion_engry1:
صدقييييييييييني مسوي شي في ديدي :Onion_engry1:
انشالله مايصير فييييييييييييها شي :Onion_cry:
ننطر الباااااااارت ع احر من جمر :Onion_drink1:

Toma-chan
30-09-2009, 04:55 AM
سوووووووقوووي :devilidea_1: رووعة مره حماس النهاية :SnipeR (40): كالعادة تحمس :cry_1:

قرب منها توكي وسحب احد الكراسي وجلس مقابلها

ياربي على النشبة ><

توكي: ان هياكو كثيراً ما يسأل عنكِ

:Onion_kawaii: طيب بس متأكد انه صديقك مو اخوك أو توأمك ؟؟!!! لأنكم انتم الاثنين نشبة :SnipeR (40):

توكي: انه يود رؤيتك .. ماذا اقول له !

هي مره وحده قابلته فيها قوله اصقع راسك في اقرب شيء جمبك :laugh_1: <<شريرة

توكي: حقاً انه مزعج .. ليس لديه سواك في حديثه

الرحمة :deprest_1:

توكي: منذ قليل اتصلت بي ديدي وقالت لي اريد ان اراك .. هل اذهب لها ام ماذا !

وجع O_O

رفعت توما راسها وطالعت ساني بحده: اييه يطلع منك .. كم من مره ضميتي بي هاااه !
تشنجت ساني في مكانها
ساني: بسس ...
قاطعتها توما: لا بس ولا شي .. انتِ خنتينا كلناا

لااا حسيت اني زي شيقي في القصة hohoho

توما ببرود: بس انا شفت شي اثبت لي
فزوعه: ايش شفتي !
توما: صوره لهم وهم ضامين بعض

:nocom_1:

توما وهي شوي وتضحك: قدرت تقنعكم
نوس: توما هذي صديقتك كيف تقولين كذا !
توما: كانت صديقتي

:noway_1::Onion_what2:

وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف
توما: حقاً إنك حقير

اخيراً احس اني ارتحت شويه
بس حقدت على نفسي :laugh_1:


ورجعت توما وهي ضامه ايدينها وتصيح

:Onion_cry3: من جد شيء يقهر :cry_1:


بس للأسف المتصل كان توكي

احبااط !! :deprest_1:

سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها

لااا مين ؟؟ معقولة توكي يسوي كده !!! طيب وبعدين :cry_1::Onion_cry3: واااااااء ابغى التكملة :cry_2:

koyahu
30-09-2009, 05:03 AM
ياعيني عالبارت خطرطر

مااقدر اتوقع ايش بيصير في البارت الجاي

اقول ..وين كي_تشان مختفي بهالبارت؟


انتظر البارت الجاي على احر من الجمر >>>بسرعه لا أحترق



تحياتي

ERI
30-09-2009, 06:30 AM
نعم نعم نعم؟>>كملت القصة
بي بلعت سالفته انه لصق في فزووعة والبنت اخترعت
بس الاخ مااسو ليش متصل على ديدي نص الليل؟
لا وهي مستانسة بعد
هدووني عليه خلوني اكفخه قليل الحياااااا
ويرتب مواعيد بعد

ديدي بالعربي: مدري وش الفايده .. لو ما اتصلنا عليكم احسن ^^"
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هبلة ياديدي جبتيها صح

ريو: ماذا عنكِ الم تشتاقي لي .!
سحوره: بلا
ريو بشطانه: بلا ماذا !
سحوره: امممـ بلا اشتقت
ريو: اشتقتي لمن .!
سحوره: لـ ... لـك :$
>>تشوووت ريووو
اقووول ياولد احترم نفسك لااشوتك>>وش قال هو؟
قاعد تسوي لي حركات وماادري شنووو
اي اعقل


بي وعيونه طايره مايدري وش يسوي @_@
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بي يافقييييير انت>>كف


شيقي: هاا انتِ لقد تعبت وانا ابحثُ عنكِ
يمة يمة يمة>>شايفة شبح
بسم الله قمت اخاف من شيقي والله انه يخووف


ديدي بخزه: لايوجد هناك مايضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اعصابج يالاميرة>>كف


كان شيقي من وراهم وابتسم بخبث وطلع جواله وصورهم
>>تكفخ شيقي
يادب لاتخرب عليهم وتشوي لنا افلام مع وجهك


وقفل في وجه فزوعه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>كف من فزوعة

هههههههههههههههههههههههه فلة يابانااات في موقع المخيم
مسوين هوووشة كشخة حبيتكم وكل شي خخخخ

شيقي الله يلعن ابليس مع اني مااكرهك ولا احبك بس كرهتك الحين>>كف
ليييييش تخرب بين البنااااااااااااات؟


ai nante
هالاغنية اختي تحبها خخخخخخ

ساني: اااه نعم أحبك انت
طارت عيون بي @_@
لااااااااااااااااا
صج الحين عصبت

نووووووس يابعد قلبي احبج>>كسرت خاطرها
بروح اقرا البارت الخامس

ERI
30-09-2009, 07:15 AM
يوووووه
احس نووس تكسر الخاطر
اخاااف يجي شيقي ويخرب عليهم ويصورهم>>لحين معصبة


شيقي بهمس: ساني وبي ! @_@
نعم خير وشتبي؟


شيقي: هذه احدى حركاتهم يتفرقون قبل ان يأتون هنا لكي لا نشك بهم
آآآآآععععععععععععععع
يا************* يا************


ابعد بي ايدينه عن نوس وفتح جاكيته وفجأه طاحت نوس بس بي كان اسرع ومسكها
:cry_4:نوووووووس يابعد قلبي انتي وش بلاااااااااااك

لحظة لحظة.......
اشووف الاخت ديدي والاخ ماسووو ماخذين راحتهم
كل يوم والثاني طالعين!
يالله كل واحد يرجع لبيته ولا اشوفكم مع بعض مرة ثانية>>براااااا

يووووووه هالتوووكي ولامااااات؟
ياملقه كريييييييييييه

طلعت فزوعه وهي تتمشى وتغني مرت من الصاله وما انتبهت لبي
ودخلت للمطبخ
هههههههههههههههههههههههههههههه
فزوعة يالمرجووووجة فضحتي نفسج

يوووووووووه توووووووكي سأقتلك:exco_1:
بروح اقرا البارت السادس خخخخخخخ

اي صح نسيت ماقلت يسلمووو على البارت الرابع والخامس والسادس ^^

اريكاشكا
30-09-2009, 07:27 AM
هلا

» iкυтα тσмα «
30-09-2009, 07:40 AM
سحوووووررره :please_1: بطللللللللله :love_2: ، مـررره خطييرره القصه :love_2: ، مشـالله عليك (Y) !
متتتى ينززل الـبـاارت الجـآآي :cry_3:!!
--

يـآآي دووور فززوووعه كـآووآآآي :Onion_cawaii: وأحلىآ شي بالبارت الخـآمس لمـآ كانت تغني وكـآن بي جالس بالصاله :Onion_yeh::icon26: ، فزيييع اتخيل من جدد تشوفين بي آآآآع ماأتخيييييل :love_2: !!

ماأوصيك سحوووره ظبطيي فزووعه مع بيي XP <~ كفف من نوس وساني وتومـا @X !

--

توكي مو بسس أكرهكك أنـااااااااااا :@:@:@ !!! لئيييييييييييييم :cry_2::cry_2:

حرآآآم ديدييي ياإنك كسرتي خـآطررري :Onion_cry: !
--

ولا سـآنيي:icon1366:بس الحمدلله مثل مايقولون " حبل الكذب قصير XD " ، وتوما كرهتك شويه :( .. بس رجعت حبيتك P: !

--

وبسس =) .. كل اللي اقوله قصه مررره تحمسس ^^ :icon26:

ERI
30-09-2009, 09:54 AM
الله ياخذك ياتوووكي وتكذب بعد مااااالت على ام جابتك>>وشدخل امه؟
وشنو هالهياكووو؟ شيبي ببنت النااااااس؟
لايصير لي مثل تووكي لا صج ادخل في القصة واسوي جريمة فيهم وفي شيقي

وااااااااااااااااا
لا صج هالتووكي بيجنني الحقيييييير

وااااااااي توووما اخيرا تحركتي وقلتي لساني
وجع وجع اش فيها هذي ماتنتفاهم؟

يووووه وقته ياسحوور تطلعين مع ريووو؟>>كف
بس زين اخذتي الارقام منه

ديديييي
يابعد قلبي انتي تعااالي خلي ماسوو ينقلع مالت عليه
اي شي يصدقه هالبقرة

اهئ اهئ اهئ شيقي أنبك ضميرك الحيييييين؟
لالالا لاتحاول انا كرهتك>>عاد هو اللي هامه

و ديدي وماسووو ذولي متى بيعقلوووون؟


مسكت سحوره ذراع ريو


هاااااااااااااااااااااااااااا؟


>>تسحب سحووور عن رييي
يابنت عيييييب استحي مسوية فيها سوبر ماااان ولاصقة في الولد

لالالالالا ديدي لاتصدقيين تووكي
تراااه يكذب عليج ماسوو مافيه شي
بس هالحقير يبيج تروحين علشان ياخذج

لااااااااااااااااااااااااااا
ماقلت لج ياديدي لاتروووحيييييييييين بس ماطعتيني>>متحمسة
توووووكي سأنتقم منك ياحقييييييييييير

اريغاتوووو انتظر البارت الجاي بحمااااااس

فرفشونة
30-09-2009, 10:37 AM
اااااااااااااع شيء يوحمس مااااااره ..
تكفين كمليها بسرعه ما نقدر حناا <<بالله لا عمرك تردين على موضوع ^^
صراحه آخر بارتين يهبلووون ..
كملي علشان نمدح زياده <<:nice:
تقبلي مروري ..
<<ترا ما كثرت كلام علشان الصفحه ما تنترس<خوش عذر ^^

..

ســانــيــوريــتــا
30-09-2009, 12:46 PM
آآآعـ نآآآنديـ أنآ متأخره t___t

محجوووز سحووووووووورتيـ وشـ أقووولكـ يـآآآآ مجرمهـ ..!!

وشـ هالبآرتـ الإجرآآآميـ وشـ هالحمــــآآآآسـ ...!!

وقسمـ باللـــهـ تأثرتـ و تخيلتـ القصهـ صدقـ و بغيتـ أصيحـ :"(

حبيتـ هالبـــآرتـ :icon26::tears:



//


توما: طيب انا ابي اصارحكم كلكم وخاصه سانياللحظهـ القـــآآتلهـ .. يمهـ ..!! موقفـ يخوفـ صرآحهـ :"( << برآ

تشنجت ساني في مكانهايووهـ خلآصـ بصيحـ :"(

قاطعتها توما: لا بس ولا شي .. انتِ خنتينا كلنااتومــــــــآآآ :"( << خآشهـ جو

كانت ساني منسدحه على السرير وضامه المخده
نزلت دمعه منهاا
وكيف الاجواء انقلبت عليها وطلعت البنت الانانيه الخاينه اللي ماتحب الا نفسها
مسحت دموعها
ساني: انا ماسويت شي غلط واللي حاب يصدقني يصدقني واللي مو حاب بسلامته
انقلبت للجهه الثانيه ونامتتخيلتـ الموقفـ صآر صدقـ ...!!
لآآآآآآآعـ شيـ يضيقـ الصدر :"(

عقد ماسو حواجبه وتمنى انه قريب منها ويضمها ويصرخ بأعلى صوته أحبك أحبك أحبببببك ياديدييـــــآآربيهـ خلآصـ اهالبـآرتـ كلهـ يصيحـ :"( << برآ

شهق شيقي: يالكِ من مجنونه ماذا فعللللتي !إحلفـ ...!! يستهبلـ ؟!... اللحينـ يسويـ كلـ هالسوآيآ بعدينـ يهآوشـ تومـــآ ...!! ><

شيقي: اسف ساني .. حقاً اسسفتوكـ تحسـ .....!! وش عقبهـ ...؟ :"(

سحوره: اوعدك ياساني ان الوضع يتصلح .. غصب او طيبيــــآآآحبيلكـ يآسحووورتيـ .. واللهـ أنكـ فزززعهـ ..

دمعت عيون ساني: سحوره لاتتعبين نفسك .. توما باعتني .. والسبب لإنها سمعت كلام شيقي
هي بس لو تعرف شيقي على حقيقته كان ماسوت كل هذا
صح ان بي ضمني بدس مو انا اللي طلبت منه
وش ذنبي انا .!:"( << تصيحـ

ساني: يععع صوت شيقي تكفين خليني اقفلسحورتيـ كأنكـ حآسهـ بشعوريـ XD يعـ منـ جد ..!!

شيقي: انا احب ساني و ....
طلعت عيون ساني من الكلام اللي تسمعهو أنـــآآآ أكرهكـ .. و مــآآ أدآآآنيكـ >< << برآ

وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف
توما: حقاً إنك حقير
نزلت دمعت شيقي: مافعلته بكِ من جرح .. فعلتيه بـ ساني .. توما
توما: اوووووش لا اريد ان اسمع صوتك .. حقاً حقاً يزعجني
ورجعت توما وهي ضامه ايدينها وتصيحأمــــآآ هالموقفـ جلستـ أقرآهـ خمسـ مرآآآتـ .. تخيلوآ لو كآنـ صدقـ .. يــــآآآللهـ موقفـ مؤثر :"(

ساني: الله يفرج عليك قولي آآآمينآآآآآآآآمينـ و يااا جعليـ مآآ أنحرمـ منكـ يــآآربـ ..

ريو والابتسامه شاقه وجهه: انكِ رااائعه
سحوره: اعلم بذلكيـــــــآآ أنيـ متـ منـ الضحكـ و أنآ أقرىـ هالمقطعـ XDDDDD يـــآآآحبيلكمـ بسـ ...!!

ودمعت عيونهم
قربت ساني منهم وضمتهم
ساني: وش فيكم قلت لكم اني نسيت كلللل اللي صااار
ابعدت عنهم والتفتت لتوما
ساني: وش رايكم نطلع اليوم !آآآآآآعـ بنــــــــــــآآآتـ أموووتـ فيكمـ :icon26::icon26::icon26: << برآ

توكي: تعالي الى ( .... ) ماسو لقد اصيب بطعن من احد الاشخاص
نطت ديدي: ماذا !شفـ الوقآآآحهـ ..!! وينصبـ بعد...!!

سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيهالآآآآآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآعـ .. حقير حقير ><



//



سحورتيـ و ربيـ أنكـ رهيبهـ :icon26:

كلـ بآرتـ ينزلـ يصير أحسنـ منـ الثآنيـ ...!!

خلآصـ معد فيهـ كلآمـ أقولهـ ..!!

بسـ هالبآرتـ صدقـ يعنيـ كآآآنـ يجننـ و صآر فيهـ أشيآء كثير كنتـ متحمسهـ لهآ ..



//


ديديـ + مـآسو.. لمتىـ بيظلـ حالهمـ كذآ :"(

توكيـ .. الحقير هذآ ليشـ يسويـ فيـ ديديـ كذآ جعلـ مآ يتوفقـ ><

تومـآ.. و أخيراً تكلمتـ و قالتـ إلليـ بخآطرهـآ و خلآصـ رجعنآ زيـ أولـ ^^

نوسـ + فزوعهـ + تومـــآآ.. فديتهمـ :icon26:

شيقيـ .. صحـ أنهـ أعترفـ بغلطهـ و كلـ شيـ .. بسـ مآلهـ دآعيـ يومـ يهآوشـ تومآ و يقولهآ ليشـ تسويينـ كذآ...!!

اللحينـ مو هو حضرتهـ مسويـ شيـ أعظمـ >< بسـ مآ أدريـ حسيتـ أنهـ ينرحمـ :"(

بسـ للحينـ أكرههـ << بــــرآآ

سحوورتيـ و مآ أدرآكـ مآ سحورتيـ .. و ربيـ إنكـ أنسآنهـ رهيبهـ و فزززعهـ و مالنآ غنـ عنكـ :icon26:


أريقــــــآآآتو قد المجرهـ و ننتظر البـــــآآرتـ الجآيـ بفآآرغـ الصبر...

3shogaH
01-10-2009, 12:07 AM
مشكوره اختي ع القصه الحلوه..

بس انا الحين متحمسه وشو اللي بيصير ؟؟؟؟؟

S7oOorh
01-10-2009, 10:02 PM
نـونـآإ

بآآآآك ^^

أحلى ولكم بآإك :icon26:

وآآآآه البآرت جنآآآآآآآن ..!

يآحيآإتي .. عيونك إللي تجنن

آحسن شي آن شيقي تفشل قدآم الكل < ترآ كرهتيني فيه مع آني آحبوو ^^

ههههههههه مع إني أحبه إلآإ إني أجرمت في حقه

ريو سحوره < آنآ آقرآ و آبتسآمه شآقه وجههي .. الله لو يسير من جد

:Onion_cawaii:

سآنكيووو سحوووره ع البآرت الجونآن ..

إلعفو حوبي منوره :icon26:

/

نــوس

أنتظر فك إلحجز

/

ديدي

لا انا مبسوطه بالقعده هونا http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)

أبعلم عليك أوتوسآ :strongsad:

توما ما يصلح ما اتوقع تسوي كذا بس نوس وفزو ما استغرب عليهم <- وبعدين معك :XD_1:

هههههههههههههههه نو كومينتو :D

باروح اصيح على ما ينزل البارت الجاي :Onion_cry3:

ترآإه مطول إلبآإرت إلجآإي :D

وقفي صيآإح << كف

/

فـزوعـه

أنآإ إلحمدلله بخير إنتِ كيفك ههههههههههههههه

أنتظر بآإكك :icon26:

/

ميشــو

يآآمنقذه انتي ~~حلآآآلة المشآآكل :D

شفتي شلون هع

بس ترآإ مآ أقبل آلإعجآإب :D

أنآإ إنسآإنه مرتبطه << برآإ لآإ بكف :strongsad:

يالله منتظرين البآآآرت الجآآي :nice:

أشكرك على متآإبعتك .. منوره يآإقلبي :icon26:

/

تيقـومـآإسـو

أنا قاااايله تووووكي مب ساااكت بيسوي شي بعد

آلله يستر من هآلـ توكي بديت أخآإف منه :D

بإنتظااااااار البارت الجاااااي بعنننننننننننننننف .. http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(37).gif

إن شآإء آلله قريب .. منوره :icon26:

/

نيـــول

بااااااااااااااااااارج روووووووووووووعه :shy_1:

عيونك إلروعه :icon26:

انشالله مايصير فييييييييييييها شي :Onion_cry:

أتمنى ذلك :D

ننطر الباااااااارت ع احر من جمر :Onion_drink1:

أشكرك على متآإبعتك .. منوره :icon26:

/

تــومــآإ
طيب بس متأكد انه صديقك مو اخوك أو توأمك ؟؟!!! لأنكم انتم الاثنين نشبة http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(40).gif

أفآإ هذآإ جزآإ إلمعجب ! :D

لااا حسيت اني زي شيقي في القصة hohoho

وش فيه شيقي !

وآلله إنه يوووهبل :please_1:

<< رحممممته

لااا مين ؟؟ معقولة توكي يسوي كده !!! طيب وبعدين :cry_1::Onion_cry3: واااااااء ابغى التكملة :cry_2:

ممكن توكي ممكن مآإسو ممكن أحد جديد هع

<< أبوك يآلتشويق إللي تعرفينه :Onion_hedeic:

منوره قلبو :icon26:

/

كـويـآإهـو

مااقدر اتوقع ايش بيصير في البارت الجاي

ليه !

توقعي خليني أشوف توقعآإتك لوين توديك !

اقول ..وين كي_تشان مختفي بهالبارت؟

كي مع تيقو مشغولين بآلتصوير :D

مآإبعد جآإ دورهم :icon26:

انتظر البارت الجاي على احر من الجمر

منوره :icon26:

/

إيـــري

بس الاخ مااسو ليش متصل على ديدي نص الليل؟
لا وهي مستانسة بعد
هدووني عليه خلوني اكفخه قليل الحياااااا
ويرتب مواعيد بعد

وش حآإرق رزك عآإد إنتِ ! :D

>>تشوووت ريووو
اقووول ياولد احترم نفسك لااشوتك>>وش قال هو؟
قاعد تسوي لي حركات وماادري شنووو
اي اعقل

إيري :cry_4:

كفآإيه إنك مزوجته لـ ميلآإني

جآإيه تشوتينه هنآإ :cry_4:

لحظة لحظة.......
اشووف الاخت ديدي والاخ ماسووو ماخذين راحتهم
كل يوم والثاني طالعين!
يالله كل واحد يرجع لبيته ولا اشوفكم مع بعض مرة ثانية>>براااااا

لوووول أمدآإ كلآإمك خرب إللي بينهم :D

وتفرقوآإ

آلله يحفظني أنآإ و ريو ويكفيني من شرك << كف كف كف

اي صح نسيت ماقلت يسلمووو على البارت الرابع والخامس والسادس ^^


حيآإتي وآلله .. منوره وبعنف :icon26:

/

إريكـآإشـآإ

أهلين ^^"

/

إيكـوتـآإ تـومـآإ

سحوووووررره :please_1: بطللللللللله :love_2: ، مـررره خطييرره القصه :love_2: ، مشـالله عليك (Y) !

يآإقلبي قلبك :icon26:

تسلمين على هآلمديح :icon26: :D

متتتى ينززل الـبـاارت الجـآآي :cry_3:

مــدري (ت1)

ماأوصيك سحوووره ظبطيي فزووعه مع بيي XP

لووووووول أبششري :D

كل اللي اقوله قصه مررره تحمسس ^^ :icon26:

يسلم لي قلبك :icon26:

منوره

/

إيـــري مره أخرى :icon26:

الله ياخذك ياتوووكي وتكذب بعد مااااالت على ام جابتك>>وشدخل امه؟

هههههههههههه لآإ تتحمسين وآإجد

وشنو هالهياكووو؟ شيبي ببنت النااااااس؟

وش فيكم عليه !

إلولد معجب .. وه منكم

<< :D

يووووه وقته ياسحوور تطلعين مع ريووو؟>>كف

بلحظه حسيتك أمي :Onion_hedeic:

>>تسحب سحووور عن رييي

تشووتووو يآهآدمة إللذآإت :noway_1::cry_2: :cry_3:

اريغاتوووو انتظر البارت الجاي بحمااااااس

ولكم يآإقلبي :icon26:

/

إلمـرجـوجـه

تكفين كمليها بسرعه ما نقدر حناا

لووول مدري ليه أحس إن إلبآإرت بيطول ! :D

صراحه آخر بارتين يهبلووون ..

يسعدك ربي .. إنتِ إللي تهبلين :icon26:

كملي علشان نمدح زياده

لووول مآإبي مدح .. أبيكم تنبسطون وتدعون لي :D

تقبلي مروري ..

منووره

/

ســـآإنــي

حبيتـ هالبـــآرتـ :icon26::tears:

يسلم لي قلبك :icon26:

اللحظهـ القـــآآتلهـ .. يمهـ ..!! موقفـ يخوفـ صرآحهـ :"( << برآ

لوول أوجعني بطني لمآإ قريت هآلسطر :D

آآآآآآآآمينـ و يااا جعليـ مآآ أنحرمـ منكـ يــآآربـ ..

آمين ولآإ منك :icon26:

سحورتيـ و ربيـ أنكـ رهيبهـ :icon26:

كلـ بآرتـ ينزلـ يصير أحسنـ منـ الثآنيـ ...!!

خلآصـ معد فيهـ كلآمـ أقولهـ ..!!

بسـ هالبآرتـ صدقـ يعنيـ كآآآنـ يجننـ و صآر فيهـ أشيآء كثير كنتـ متحمسهـ لهآ ..

يآحيآإتي :icon26:

أشكرك على هآلكلآإم :please_1:

وأهم ششي إنهآإ وصلت للمستوى إلمطلوب

ونآإلت على رضآإكم :icon26:

بسـ مآ أدريـ حسيتـ أنهـ ينرحمـ :"(

هذآإ إلمطلووووب

صورته لآإزم تتحسن

<< مشكله يوم حبته سحوره :D

أريقــــــآآآتو قد المجرهـ و ننتظر البـــــآآرتـ الجآيـ بفآآرغـ الصبر...

إلعفو حبيبي

منوره :icon26:

/

عـآإشقـة تيقـوشـي

مشكوره اختي ع القصه الحلوه..

إلعفو خيتو

بس انا الحين متحمسه وشو اللي بيصير ؟؟؟؟؟

إن شآإء آلله إذآإ نزلت إلبآإرت بتعرفين وش بيصير :D

منوره :icon26:

/

منـوريـن مينـآإ :icon26:

مغرور بـ حبيبي
01-10-2009, 10:57 PM
هاااي


شكراً للموضوع


c ya

Chachi
02-10-2009, 01:35 PM
يييووووووووه ماعليييكم من هالرد بالغلط ارسلتتته ><!!!!!!!!

<<~ مفهيييه والله :xd_1:

S7oOorh
04-10-2009, 11:26 PM
مرحبآآ مينآإ

قينكي ديسكآإ .!

عندي كلآم أبقوله لكم قبل أبدآإ بـ إلبآإرت إلسآإبع :icon26:

/

أول شي أعتذر أشد آلإعتذآر للي قلت لهم إلبآإرت إليوم طويل وفيه أحدآإث وآإآإو << كآإنت تسمع بآلتشويق :D

وثآإني شي و إلمهم

إلبآإرت إليوم شوي جريء

وبمآإ إن إلقصه من وحي إلخيآإل .. حبيت ألعب بآلشخصيآإت أكثر

وأتطرق لموضوع قليل من يتطرق له في روآيآإته

لذلك أحب أقول لكل إللي مآبيجوز لهم إلبآإرت إليوم

وعنده فلسفه

من إلحين أقول له لآإ ترد لإني مو محتآإجه ردك :D

/

برب محد يرد :D

S7oOorh
04-10-2009, 11:29 PM
كان المكان مظلم ومغبر وكان اشبه بالكهف
عقدت ديدي حواجبها ومشت بخوف وهدوء
حطت ايدها على انفها وشفايفها ..
دخلت ايدها الثانيه بجيبها تبي تطلع جوالها بس مالقته
كملت خطواتها لما طلعت من المكان المغلق
وصارت تمشي بين رجال في مختلف الاعمار
الكبير والشاب والمراهق
السكران والنايم والمهلوس
سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها

//

إلـبــآإرت إلـســآإبــع

____________________

دخلت نوس للبيت وهي تصارخ ومن وراها البنات
نوس: دييييييييييييييدييييييييي
ومشت متجهه لغرفة ديدي
دخلت ومالقتها
وطلعت للبنات
نوس: مالقيتها في غرفتها .. شوفوها على طريقكم بالمطبخ
طلعت فزوعه من المطبخ: ولا هي بالمطبخ
طلعت نوس جوالها واتصلت على ديدي وسمعت رنته بغرفة ديدي
رجعت نوس وشافت الجوال طايح بالارض
راحت ترفعه من على الارض وفجأه طفى الجوال ويحتاج لإعادة شحن
رمته نوس على سرير ديدي وطلعت من الغرفه

ريو وهو يتمدد على الكنب
ريو: يجب ان تحدثها .. وتطمئِنُها
ماسو: لا اريد
ريو: هل حصل شيئاً ما ؟
ماسو: لأ
ريو: اذا ماابك ! الفتاه تكاد تمووت وإنت هنا تتحدث ببرود !
رفع ماسو حواجبه: وما ادراك أنت بإنها ستموت !
ريو: لقد أخبرتني سحوره بهذا الامر .. وكانت جداً منزعجه
سرح ماسو وتذكر اوقاته الحلوه مع ديدي ..
اشتاق لكل شي فيها
عيونها انفها شفايفها
كلامها
ضحكها
همسها
دلعها
كل كل كل شششي
قام وطلع برا البيت
طلع جواله واتصل على ديدي بس للأسف كان الجوال مقفل
قرب الجوال لحد عيونه وصار يطالع بإسمهاا ويمرر طرف اصبعه عليه
ماسو بهمس: اشتقت لكِ
ضم جواله بإيده ودخله بجيبه وراح يتمشى

ساني: ياساتر الساعه 2 الليل وديدي للحين ماجات !
نوس: الله يحفظها .. قسم بدت تقلقني هالبنت

في الصباح

دخلت اشعة الشمس من الشباك
فتحت ديدي عيونها بالقوه
حست بصداع خفيف وقامت تحاول ترفع نفسها
حست بشي مش طبيعي
تلفتت يمين ويسار وعقدت حواجبها
ديدي بهمس: انا ويني فيه !

اخذ ماسو كوب قهوه وجلس على احد الكراسي
واخذ جواله واتصل على ديدي
ومازال مقفل ...

دخل توكي ومعاه كاس عصير وصحن عليه توست ومربى
عقدت ديدي حواجبها: مالذي يحدث !
ابتسم توكي وهو يقرب لها: صباح الخير عزيزتي
ديدي: عزيزتي !
جلس توكي على السرير مقابل ديدي
توكي: كيف كان نومكِ !
ديدي: مالذي يحدث اجبني !
توكي: الا تذكرين !
ديدي: اذكر ماذا !
توكي: الذي حدث بيننا !
ديدي وهي تحاول تتذكر
ديدي: اااه اذكر بإنك اتصلت بي واخبرتني بإن ماسو
وصرخت فجأه
ديدي: اه ماسو !
اريد ان اراه !
وكيف هي اصابته !
هل هو بخير !
ضحك توكي مقاطع تساؤلات ديدي
ديدي بنفاذ صبر: مااابك !
توكي: الا تذكرين مالذي حدث لكِ بالامس !
ديدي وهي تفكر: امممممـ .. ااه لقد كنت قادمه الى ( ..... ) واذا بي ارى رجال
ولكن لا اعلم مالذي جرا لي ولم اعد اذكر شيئاً !
توكي: اهمممـ ..
قدم لها العصير والتوست
توكي: تفضلي وتناولي فطارك
ديدي: توكي اخبرني كيف اتيت الى هنا ومالذي جرا لي !
توكي: إنكِ حقاً لاتذكرين
التفت توكي للمكان اللي بجنب ديدي
توكي: بالامس كنت نائماً هنا بجانبكِ .. الا تذكرين !
ديدي: هااه !
ابتسم توكي
رمشت ديدي تبي تستوعب
امس توكي كلمها وقال لها تعالي ماسو مطعون
وراحت لمكان شبه مهجور ومظلم
وفجأه ماعاد تذكر اي شي
وصحت ولقت نفسها في مكان غريب
وتوكي يقول كان نايم جمبها
نطت ديدي تصرخ: ماذا !
قلت انك كنت نائماً بجانبي !
توكي: نعم
اتسعت ابتسامة توكي: ويجب عليك ان تذهبي للمشفى
وتعملي بعض الفحوصات
حست ديدي بشي يخنقهاا
ديدي: فحوصات ماذا !
توكي: ان كنتي حامل .. يجب علينا ان نسرع ونتزوج
طارت عيون ديدي
ديدي: مااذاااااااااا ! حاااااااااامل ! ماذا تقول ! هل انت مجنون !
ضحك توكي بهستيريا
توكي: لا لستُ مجنوناً
والتفت يطالع ديدي بحده: ولكن لن ادع ماسو يأخذكِ مني
ديدي بصدمه: حقير
وكمل توكي ضحكه

مرت اسابيع

صارت ديدي منطويه ومنعزله عن الكل
يوم تروح للجامعه وعشره تفوت
ماعاد لها مزاج لأحد ابد
كرهت نفسها وحياتها قبل تكره أي مخلوق ثاني
بان عليها النحف والتعب
انرسمت هالات سودا تحت عيونها
ورده بكامل روعتها .. بس برمشة عين ذبلت
كانت جالسه وحاطه يدها على بطنها
نزلت دمعه من عينها
ديدي: الله ياخذك ياتوكي .. ويضيعك مثل ماضيعتني

بالصاله

نوس: اموت واعرف وش فيها ديدي !
توما: وضعها ماهو طبيعي
فزوعه: ماعاد تاكل مثل اول ولا تطلع مثل اول
ساني: طيب احد منكم يروح يكلمها
سحوره: حاولنا بس ماقدرنا
نوس: تتوقعون ماسو مسوي لها شي !
البنات بتفكير: امممممـ
سحوره: ياختي كل شي جايز .. خاصه ان ديدي مره متمسكه بماسو
توما: طيب لازم نكلم ماسو ونفهم وش السالفه
ساني: معك حق لازم لازم نكلمه

بعد مرور يومين

نوس واقفه عند باب الشارع
نوس بصراخ: يلاااااا .. ولا ترا قسم بالله امشي واخليك
ساني: ووه منك اصبررري
وتمشي ساني وهي تعدل اساورها
ساني: والله ان نسيت شي يانوس مابسامحك
نوس: امشششي بس رايحه عرس مو جامعه
ساني: مالتس دخل

وهم في الشارع
نوس بهمس: ساني
تكلمت ساني مثل نوس: هاه
نوس: شايفه هذا الادمي !
ساني: اي واحد ياكثر الاودام اللي هنا
نوس: هذا هذا ابو كاب اسود
ساني وهي تتلفت
نوس: لاتتلفتين
ساني: طيب شلون تبيني اشوووفه !
نوس: يعني سوي نفسك تتأملين مو تدورين
ساني: يووه طيب لاتدفين
نوس: هاه شفتيه
ساني وهي تضحك: لأ
التفتت نوس تشوف الادمي اللي تقصده بس مآلقته :d
نوس: انقلعي بس
وسرعت نوس بخطواتها للجامعه

في أحد الأيام

دخلت نوس غرفة ديدي وكان معاها كاس مويآ
وحطته على الطاوله اللي جمب سرير ديدي
وطلعت من غرفة ديدي
ودخلت نوس غرفتهاا ولبست ملابسها وطلعت من البيت

بالصاله

سحوره: وش عندها نوس !
ساني: مدري !

وقفت نوس مقابل الباب وترددت كثير
بس جمعت كل قوتها ورفعت يدها وصارت تضرب في الباب بأقوى ماعندها
طلع ريو وهو معقد حواجبه
ريو بعصبيه: قااااااااااااااااااادم
فتح الباب
ريو: نوس !
نوس وهي تتأمل في ريو ومستغربه: مساء الخير
ريو: مساء الخير
نوس: اعتذر على ازعاجي ولكن ولكن امممـ
ريو: ولكن ماذا !
نوس: هاه .. لاشيء
الى اللقاء
رفع ريو حواجبه: الى اللقاء
ومشت نوس مبعده عن البيت

دخل ريو وقفل الباب وراه
ماسو: من هناك !
ريو بإستغراب: نوس
ماسو: ماذا تريد !
ريو: لم تقل شيء سوا مساء الخير والى اللقاء
ماسو بخوف: هل من الممكن ان ديدي اصابها شيئاً ما !
ريو: لا اعلم
وكمل ريو: سأعود الان لمنزلي .. هل تود بشيءٍ ما !
ماسو: شكراً لك

S7oOorh
04-10-2009, 11:30 PM
بعد مرور الأيام

تيقو: مابك لقد اصبحنا نراك هنا بكثره !
ماسو: لاشيء
تيقو: اخبرني اخبرني
ماسو: قلت لك لا شيء

طلعت ساني من البيت وصارت تسقي الازهار اللي برا
<< تحسون محد شايل البيت غيرها سنعه هالبنت :d

لمحت واحد يطل من ورا جدار البيت
عقدت ساني حواجبها
ساني بصراخ: مـــــــــــن !
فجأه سمعت صوت شي طاح بالارض
وطلعت ساني للشارع تبي تشوف مين بس ماشافت أحد
استغربت ساني ورجعت تكمل شغلها

بالصاله

ساني: الجو برا قمة الشي
فزوعه: اييه مرره خطير تحسين انها بتمطر
توما: عااد احس من زماان عن المطر
سحوره: تكفون بنات خلونا ندج اذا امطرت
نوس: يارب يارب تمطر

طبعاً ماجات على مايبون :d

من بكرآ الساعه 6 الصباح

كآن اوف وماعندهم دوام
سحوره وهي تصرخ وتضحك
سحوره: قووووموا مطر خلونا ندددددج
وتفتح الابواب على البنات وتسحبهم تسحيب
فزوعه: يوووه سحوره والله انك فاضيه وخري بس
سحوره: ياااسخفكم
وطلعت من الغرفه وهي في قمة الاحبااط
شوي الا نوس طالعه وهي تربط شعرها
نوس: يلا سحسح قومي بس انا وإنتِ نناقز في المطر
سحوره: وناااسه ياحبي لك ياشيخه
وطلعت سحوره مع نوس وهاتك ياهبال وياصرقعه في هالشارع
وكل من شافهم استغرب من وضعهم !
نوس وهي تضحك: تقولين فينا فقر مطر ما كأن قبل اسبوع جاينا مطر
سحوره: ياختي مدري احس بشعور كذا مدري كيف
نوس: ايه الهذا
وتضحك سحوره وتكمل معاها نوس بالضحك
لمحت نوس شخص حست انه يطالعها وارجعت لفت لجهته وبسرعه اخفى نفسه
عقدت نوس حواجبها
سحوره: وش فيك !
نوس: هاه .. مافيني شي
مسكتها نوس مع يدها خلينا نغير مكانا
وصاروا يمشون ويلعبون بالمويا اللي ملت الشارع
سحوره: خلينا ندخل للسوبر ماركت نجيب بعض شغلات البيت بما اننا وصلنا لهنا
طالعتها نوس وهي كاتمه ضحكتها: كذا بتدخلين !
سحوره: ايه كذا
نوس: كذا كذا
وهي تأشرعلى سحوره
نوس: وإنتِ بهالكشه وبهالمويا اللي تقوطر !
سحوره: اييه بهالكشه وبهالمويا اللي تقوطر
نوس: وشو اللي اييه والناس !
سحوره وهي تضحك: محد يعرفنا امشي بس
وسحبتها سحوره معاها داخل السوبر ماركت
احد الرجال: عفواً لايمكنكم الدخول
سحوره: لماذا !
الرجال: وهو يطالع سحوره ونوس من فوق لتحت: ملابسكم
سحوره بإستغباء: مابها !
الرجال بإحراج: مبتله بالماء ولا يمكنكم الدخول هكذا
سحوره بإستعطاف: لكن ماذا نفعل !
المنزل بعيد جداً ونريد بعض الحاجيات
لم نكن نعلم بإنها ستمطر
الرجال: اسف لا يمكنكم الدخول
التفتت سحوره على نوس عشان تحكي
سحوره: هل تطردنا !
الرجال: لا لا لم اطردكم لكن ...
قاطعته نوس: بلا بلا انت تطردنا اين هو رئيسك !
تروع الرجال: الرئيس .. ماذا .. الرئيس
وصار يتلفت
وكمل: حسناً حسناً تفضلوا ولكن ارجوكم لاتتأخروا هنا
سحوره: لن نتأخر سوف نأخذ بعض الاشياء ونخرج
الرجال: حسناً
مشت سحوره مع نوس خطوه الا وقف قدامهم رجال
رفعوا روسهم شافوه يعدل شعره
الرجال 2: ماذا يجري هنا !
الرجال 1: ااا ... امممـ .. انهم يريدون الدخول
التفت الرجال الثاني على سحوره ونوس وصفر
التفت سحوره على نوس .. ونوس التفتت على سحوره
سحوره بهمس: وش يبي ذا !
نوس: علمي علمك
ورجعوا يطالعون الشخص الثاني
نوس بحده: هل ستدعنا ندخل ام ماذا !
الرجال 2: واذا اخبرتكم بـ لأ .. مذاا ستفعلون !
نوس بالعربي: اقول بله واشرب مويته
كملت بالياباني: هيا بنا
ومشت نوس مع سحوره
الرجال 2: توقفوا
نوس وهي توجه كلامها لسحوره: لاتردين عليه ولاتلتفتين
جا الرجال الثاني ركض ووقف قدامهم
الرجال 2: حسناً حسناً تفضلوا
نوس: لا نريد
ودفته بعيد عنها
ومشوا راجعين للبيت

بعد مرور الايام

دق جوال سحوره رقم غريب
سحوره في نفسها: ارد ما ارد ارد ما ارد !
وقررت بالاخير ترد
سحوره: الو !
....: مرحبا
سحوره: أهلاً من معي !
....: آآآ . . أنآ شيقي
سحوره: آه شيقي
شيقي: كيف حالكِ !
سحوره: بخير .. وأنت !
شيقي: بخير
سكتو ثوآني
شيقي: سحوره هل يمكنني ان اطلب منكِ !
سحوره: آممـ تفضل
شيقي: اريد ان ارى ساني واتحدث معها
سحوره: لكن لا اعتقد ان هي تريد ذلك :d
شيقي: أرجوكِ حاولي
سحوره: حسناً لكنني لا اعدك
شيقي: إنني اثق بكِ
سحوره: شكراً لك
وقفلت سحوره من شيقي وطلعت للصاله عند البنات
سحوره وهي جالسه جمب ساني
سحوره: ساني انا ابطلع الحين لحديقة البيت والحقيني بعد شوي
ساني: ليه !
سحوره: اذا طلعتي عرفتي :d
وطلعت سحوره وبعدها بثواني لحقتها ساني

بحديقة البيت

كانت سحوره جالسه على احد الكراسي وجمبها ساني
ساني: وش فيه !
سحوره: امممـ بقول لك شي بس لاتنفعلين
ساني: يوه سحوره ترا خوفتيني وش فيه !
سحوره: شيقي يبي يشوفك
ساني بحده: ينسسسسى
سحوره: لييه !
ساني: قولي له اذا حجت البقره على قرونها ذيك الساعه قابلته
سحوره وهي مبتسمه: كيف اقولها له !
ساني وهي تكتم ابتسامها: مالي دخل دبري عمرك
سحوره: لا جد عااد الرجال مره ميت من يوم الرحله وهو يقول لي ابي اشوفها
ساني: ااااسفه انا مابي اشوفه
سحوره: الولد ندمان عطيه فرصه !
ساني وهي تترك بين كلمه وكلمه وقت: لا .. لا .. لا .. اللي مثله مايستاهلون
سحوره: بس لاتنسين الاشياء اللي سواها لإنه كان يحبك ويغار عليك
بس هو ماعرف يتصرف
المهم انتِ حره .. وراح اوصل له كلامك
ساني بتفكير: خلاص اوك موافقه اشوفه بس بشرط
سحوره: وش !
ساني: مانكون لحالنا
سحوره: ابخليه يجي للبيت
ساني: امممممـ اوكِ

بعد مرور يومين

شيقي واقف عند الباب ومعاه سحوره
سحوره: مابك تفضل
شيقي: خائف جداً
سحوره: لاتخف انها لا تأكل البشر
ابتسم شيقي بتوتر: حسناً
ودخل شيقي مع سحوره لداخل البيت

طلعت ساني من غرفتها
دمعت عيون شيقي اول ماشافها ووقف
جلست ساني من دون لاتسلم عليه
نزل شيقي راسه وجلس بهدوء

مرت دقايق وهم ساكتين
وقامت سحوره

ساني: وين !
سحوره: بروح اضيفه عيب
حست ساني انها تتهرب من الجلسه عشان تكون هي وشيقي بروحهم

شيقي بتردد: اانو ساني !
ساني من دون لاتلتفت له: نعم
شيقي والعبره بدت تخنقه بس كان يقاوم انها ماتطلع: على الاقل انظري الي
ومازالت ساني ثابته
شيقي وهو يبلع عبرته بقوه: لقد احببتكِ بصدق
وكنت اغار عليكِ من النسمه التي تمر بجانبكِ
اعلم ان مافعلته سيئاً جداً
ولكن ايضاً اعلم بإن قلبكِ لايحمل الحقد والضغينه
انني اعتذر وبشده
لا اطلب منكِ ان تحبيني
لكن ....
امتلت عيون شيقي بالدموع وكمل: ولكن سامحيني
وقفت ساني: هذا كل مالديك ! حسناً انا ذاهبه
مشت ساني بس كان شيقي اسرع ومسكها مع كتوفها
ونزلت دمعته
شيقي: ارجوكِ سامحيني لا اريد اي شيئاً اخر فقط سامحيني
رحمته ساني وكسر خاطرها .. تمنت تقول له مسامحتك بس في شي كان يردها
رفعت ساني ايدينها لكتوفها ونزلت ايدين شيقي ومشت داخله لغرفتها
تنهد شيقي وطلع من البيت ...

S7oOorh
04-10-2009, 11:32 PM
كانت نوس تتمشى مع توما بالسوق
فجأه وقفت وعقدت حواجبها
التفتت لها توما: وش فيك !
بلعت نوس ريقها ومشت بسرعه
وقفت توما تراقب نوس
وصارت نوس ورا شخص مسكته من كتفه ولفته لجهتها ومن دون مقدمات صفقته بكف
توما بصدمه وبصوت قريب للهمس: نوووووووس
نوس: حقير
ومشت نوس مبعده عن الشخص وطلعت من المجمع

توما: وش سويتي !
نوس: خلااص اسكتي من طلعنا وانتِ بس تسألين
توما: طيب اعصابك لاتجلسين تنفخين
تنهدت نوس: اسفه مو قصدي بس مرا اخلاقي واصله حدها

جلست ساني على سريرها وصارت تفكر بشيقي
دخلت عليها سحوره
سحوره: وش صار !
ساني: هذي اللي بتضيف الضيف هاه !
ضحكت سحوره: والله عيب الرجال يبي يكلمك وانا وش دخلني اجلس معكم !
ساني: بس هذا كان شرط
سحوره: خلاص راح .. قولي لي وش صار ؟
ساني: ابد قال لي سامحيني
سحوره: ايوآه ووش قلتي له !
ساني: ماقلت له شي
سحوره: ولا شي !
ساني: ولا شي
سحوره: اهممممـ ..
ساني: ليه مو عاجبك !
سحوره: يمه ماقلت شي
ساني وهي تبتسم: على بااالي
سحوره: طسي بس

وقفت ديدي قدام مرايتها ومسحت دموعها
وصارت تتأمل في ملامحها اللي تعبت وتغيرت للأسوء
دخلت دورة المياه واخذت لها دش

قربت نوس من عند البيت وفجأه صارت تركض
توما: نوووس وقففففي
وبعد مسافه وركض
نوس: وجع وجع وجع ><
توما: وش فييييك إنتِ إليوم !
نوس بحده: مافيني شي
ودخلت داخل البيت ومن وراها توما اللي مو فاهمه شي ابد

طلعت فزوعه وصدمت في نوس
نوس: يوووه
رفعت فزوعه حواجبها وطالعت في توما اللي وراها
وكأنها تسأل وش فيهآ !
دخلت نوس لغرفتها
توما: لاتسأليني عن شي ><
ودخلت توما غرفتها
فزوعه: ااه بس لو يجي احد يفك الشفرات اللي في هالبيت ><
وطلعت لحديقة البيت

بعد مرور دقايق

دخلت فزوعه مرتاعه
سحوره: خير وش فيك !
فزوعه: يمه شفت واحد جالس يطلطل من فوق الجدار
سحوره: اييييش !
ساني من ورا سحوره: شششششششفتي !
التفتت سحوره لساني: خير وش فيه فهموني !
ساني: انا مره قد شفت واحد يطل علينا بس مدري مين
فزوعه: وانا توني شفت واحد
طلعت نوس
نوس: وش عندكم مجتمعات !
سحوره: شوفي ذولا وش يقولون
نوس: وش !
فزوعه: شفت واحد من شوي برا يطل
ساني: وانا
نوس: يمه @_@
انا لي شهر وانا اشوف واحد يراقب بيتنا
اييه ساني تذكرين اللي قلت لك مره شوفيه !
ساني: اللي تقولين لابس كاب اسود !
نوس بصراخ: اييه ايييه هوو
سحوره: ياويلي وش يبون !
نوس: تتوقعون ديدي لها يد بهالشي !
ساني: لا لا ماتوقع
سحوره: ليه ماتكون هي .. لإن نوس تقول من شهر .. وديدي صار لها شهر وشوي متغيره علينا
فزوعه: يمه بنات لاتخوفوني
نوس بتردد: بنات انا اليوم شفت ...
طلعت توما: وش هالصراخ !
طالعتهم نوس وحده وحده .. وعدلت شعرها ومشت للمطبخ

بعد مرور الايام

اخذ ماسو جواله وبعد تفكير اتصل على ديدي
بس جوالها كان مقفل ...
وقف ماسو بتأفف
تيقو: مابك !
ماسو وهو متضايق: اشعر بالضيق
تيقو: هل تريد ان نخرج !
ماسو: لا شكراً لك
ومشى ماسو طالع من البيت
قابله توكي
ماسو: اوه توكي
توكي: اهلاً ماسو
ماسو بقلق: هل ترى ديدي !
توكي: لأ .. لماذا !
ماسو: لا اعلم مالذي حدث لها .!
توكي: امممـ هل تريد الصدق !
ماسو: اتمنى ذلك
توكي: اتمنى بإن لا تأخذ بخاطرك مني ولكن انا طلبت يدها للزواج
طارت عيون ماسو: ماذا !
توكي: حقاً اسف ولكنني شعرت بإنجذاب اتجاهها منذو ان رأيتها في الجامعه لأول مره
ماسو بهمس وشفايف مرتجفه: وهي مارأيها !
توكي: لا اعلم .. سوف اذهب اليها اليوم لكي ارى هل هي موافقه ام ماذا !
ماسو بخوف: هل تعتقد انها ستوافق !
توكي بثقه: ولما لأ

في البيت

كان الباب ينطق بقوووه
طلعت توما وهي خايفه
فتحت الباب
توما: مابك !
....: توماااا
توما: نعم توما .. من انت !
....: اناا ...
قاطعوه البنات من ورا توما
سحوره: توما مين !
توما: مدري واحد خشته مو غريبه علي !
قربوا البنات
وكانوا عاقدين حواجبهم وماعرفوه
.....: مابكم انا هياكو
والبنات يقلبون هالاسم براسهم وفجأه توما تكلمت
توما: ايييييييه هياكو صديق توكي .. مالذي اتى بك هنا !
هياكو: توكي سوف يأتي اليكم بعد قليل ارجوكم لاتدعوه يدخل
توما: ولماذا !
هياكو: سوف اخبركم لاحقاً لكن ارجوكم ارجوكم لاتدعوه
توما: هذا ليس من شأنك
هياكو وهو يتلفت: ااه انه قادم .. سوف اذهب ولكن كما قلت لاتدعووه يدخل
وصار هياكو يركض مبعد عن البيت
التفتت توما لجهة البنات مستغربه !
توكي من ورا توما: مرحبااا
البنات: اهلاً بك
توكي: هل يمكنني ان ادخل !
فزوعه: لا قولوا له لا .. لا يدخل
ساني: يمممه الوضع ماااش
نوس: خلوه يدخل يمكن جايب لنا خبر يخص ديدي منا ولا منا
توما: تفضل

بالصاله

سحوره: مالذي اتى بك هنا توكي !
توكي وهو يحط رجل على رجل: اتيت لرؤية ديدي

فزوعه بهمس: الله وش عنده الواثق !
توما: وكليه تبن بس .. يابغظي له
ساني وهي مبتسمه: لاتعليق

سحوره: لكن ديدي ليست بمزاج جيد لرؤية اي من كان
توكي: لكنني صديقها بالجامعه مالذي يمنع !

نوس بهمس: انا يلي اعتبر اختها مارضت تكلمني تجي تكلمك انت !
ابتسموا البنات وبسرعه اخفوها

سحوره: اسفه لايمكنك رؤيتها
توكي: لكنني اتيت لأخذ رأيها في موضوعٍ ما .. سبق وان طرحته لها
سحوره: تعال في وقتٍ اخر
توكي وهو يرجع ظهره لورا: انا طلبت ديدي للزواج واريد ان ارى مارأيها

وقفت نوس وبصدمه: ايييييييييييييييه !
التفت لها توكي وانرسمت على شفايفه ابتسامه خبيثه: ماسمعتي عزيزتي
نوس بإنفعال: لاتقول عزيزتي ياعساك بالماحي
عقد توكي حواجبه: ماذا تقولين !
جات بتمشي نوس لجهته بس وقفت ساني وتوما ومسكوها مع يدها
ساني: بنننت رووقي
نوس: ياكل تبن .. عرفت الحين ليه هياكو لما قال لايدخل
توكي: حقاً لم افهم ماتقولين سوا هياكو
وقام يضحك
نوس: ااااه ويضحك اطلع براااا

وقفت سحوره
سحوره: توكي عذراً ولكن هل تخرج من المنزل !
توكي وهو يطالع سحوره من تحت لفوق
توكي: هل تطرديني !
سحوره: شيئاً من هذا القبيل
توكي وهو يوقف
توكي: حسناً سوف اخرج .. ولكن اخبروا ديدي بإني اريد ابني
عقدت نوس حواجبها: ولدك .. اي ولد !
سحوره: ماذا تقول !
توكي: لقد اتضحت الصوره لدي .. ديدي لم تخبركم مالذي جرى بيننا
اتمنى بإن تسألوها وهي تخبركم

مشى خطوات لقدام وشوي وقف بعدين التفت للبنات
توكي: سوف اعود غداً
مسكت نوس الخداديه ورمتها عليه
نوس بصراخ: اخررررج حالاااااااااااً
ابتسم توكي: غبيه
وطلع من البيت

نوس والعصبيه شوي وتحرقها
نوس: حقير حقير حقير وش يبي واي ولد يتكلم عنه !
راحت فتحت الباب على ديدي بقوه
فزت ديدي من سريرها
ديدي: خير وش تبين !
نوس: قومي الحين وفهميني
وفتحت الانوار
ديدي: قفليهاااااااا
نوس: مابقفل شي قومي بسرعه
ديدي: نوس اطلعي برا
نوس: مابطلع الا لما افهم وش السالفه !
ديدي بعصبيه: سالفة ايش وش تبين إنتِ الحين !
نوس: وش سالفتك مع توكي تكلممممي !
ديدي بروعه: تـ .. توكي !
كيف عرفتوا !
البنات من ورا نوس مستغربين
قربت نوس من ديدي
نوس وهي ضاغطه على اسنانها: ديدي تكلمي
ديدي وهي بدت تصيح: والله العظيم اني ماسويت شي هو استغفلني
عقدت نوس حواجبها: كيف يعني !
ديدي: هو مره سوا لي كمين وقال لي تعالي ماسو مطعون
ولما رحت فقدت الوعي
وسكتت وبدت تشاهق من الصياح
قربت منها نوس وحطيت يدها على كفتها
نوس: ديدي كملي
ديدي وهي تحاول تتكلم
ديدي: استغفلني و و .... مادريت الا وهو يقول لي اني حامل منه
صرخت نوس: ايييييييييش حاااااامل !!
من متى !
ديدي: من شهر ونص تقريباً
نوس برجفه: يعني انتِ الحين بتدخلين الشهر الثاني
كيف قدرتي تخبين عننا موضوع مثل كذا كيييييييييييييف !
كملت نوس: وانا اللي ظلمت ماسو ورحت صفقته اول ماشفته
شهقت ديدي وزاد صياحها

بعيييد عن هالاجواء
كان في شخص جالس على الكنبه
وكان في حالة تأمل
كان بي ماسك الصوره وانرسمت على شفايفه ابتسامه عذبه
بي: مالذي يحدث لي اشعر بخفقان قلبي !
سكت شوي
بي: هل يعقل بإني احب !
وصار يضححححححك
تمدد على الكنب واطلق تنهيده وحط الصوره على الطاوله وراح في تخيلاته لحد مانام ...

S7oOorh
04-10-2009, 11:33 PM
وقفت نوس وتوجهت لدولاب ملابس ديدي وطلعت بنطلون وتيشيرت طويل
ورمته على السرير
نوس: البسيهم الحين الحين
وطلعت من غرفة ديدي وراحت لغرفتها
بعد دقايق رجعت نوس لغرفة ديدي ولقتها مابدلت ملابسها
نوس بحده: مابتغيرين يعني !
ديدي: مابغير ولابسوي شي
دخلت نوس والتفتت على البنات: ساعدوني
ودخلوا البنات وغيرو ملابس ديدي بالقوه
وقفت ديدي وهي تصرخ: خلااااااااااااااااااص فكوووني
جات نوس ومسحت على راس ديدي تعدل شعرها
ومسكتها مع يدها
نوس: امشي معي
وسحبتها معاها

_____________________

إلى هنآإ ينتهي إلبآإرت

إيش رآإح يصير مع :

ديدي - نوس - سآني / مآسو - توكي - بي - شيقي

* وش رآح يصير مآبين سآني وشيقي !
وهل بتقول له سآمحتك أو لأ .!
وإذآ مآقآلت له .. شيقي بيستسلم أو لأ .!
وبينسى سآني ولآ بيتم يحبهآ .!

* إيش رآح يسوي مآسو من بعد إلكف إللي أخذه من نوس
وكلآم توكي له !

* إيش رآح يسوي توكي عشآن ديدي تصير زوجته .!

* وش مصلحة هيآكو يجي يحذر إلبنآت من توكي .!

* وإيش رآح يسوون إلبنآت مع إلجنين .!

* هع وللمره إلمليون وش سآلفة إلصوره إللي مع بي !

//

نلقآإكم على خير :icon26:

Diane
04-10-2009, 11:35 PM
محجوز http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
:laugh_1: لاول ماره في التاريخ واصدق يا تاريخ انا احجز الرد الاول في البارت الجديد لقصة سحورة بالاضافه حجزت الرد الاول في يومية نوس الجديده مع بعض الست فتاتون محظوظ <- ما شاء الله علي الله يديم هالشيء عليhttp://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png:icon26: (http://www.7ammil.com/)
نروح للرد
نوس: دييييييييييييييدييييييييي
يا عمري عميرتي انا رحمتني :cry_4:
ريو: اذا ماابك ! الفتاه تكاد تمووت وإنت هنا تتحدث ببرود !
ايه قله خله يعقل ريو باللهي عليك عقله طقه على دماغه جعل بليس بو دمغه العن خيره بس عقله :cry_4:
سرح ماسو وتذكر اوقاته الحلوه مع ديدي ..
اشتاق لكل شي فيها
عيونها انفها شفايفها
كلامها
ضحكها
همسها
دلعها
آآآآآآآآآآه بس :Onion_cawaii:
اما دلعه هذه سالفه ثالثه:laugh_1:
طلع جواله واتصل على ديدي بس للأسف كان الجوال مقفل
قرب الجوال لحد عيونه وصار يطالع بإسمهاا ويمرر طرف اصبعه عليه
ماسو بهمس: اشتقت لكِ
تشتاق لك االعافيه يا عمري انت يا روحي وعقلي يا كل قطعه فيني :cry_4:
ابتسم توكي وهو يقرب لها: صباح الخير عزيزتي
صباح الورد والانوار يالحبيب :evil_lol:
ديدي: اه ماسو !
ايه تاكهيسا حبيبي الوحيد القادر على جعل قلبي يطلع برررررررررا مكانه :cry_4:
ضحك توكي مقاطع تساؤلات ديدي
يا زين ضحكته :love_2:
<- يمكن انا احبهم بس قلبي ما يدق الا لتاكهيسا اعترفت ><
توكي: ان كنتي حامل .. يجب علينا ان نسرع ونتزوج
ايه حامل هيآ الوقت يسرع والزمن يمضي لنمضي في اجرائات الزواج :laugh_1:
ديدي بصدمه: حقير
ايه حقييييييير ابي ماي تاكهيسا ابي زوجي ابو عيلاني :cry_4:
صارت ديدي منطويه ومنعزله عن الكل
يوم تروح للجامعه وعشره تفوت
ماعاد لها مزاج لأحد ابد
كرهت نفسها وحياتها قبل تكره أي مخلوق ثاني
بان عليها النحف والتعب
انرسمت هالات سودا تحت عيونها
ورده بكامل روعتها .. بس برمشة عين ذبلت
كانت جالسه وحاطه يدها على بطنها
نزلت دمعه من عينها
ديدي: الله ياخذك ياتوكي .. ويضيعك مثل ماضيعتني
يا حياتي انا رحمتني اكرهك لي توك اوبا اكرهك :cry_4:
نوس: اموت واعرف وش فيها ديدي !
يا بنت اختي آه لو تدرين عن اللي فيني :cry_4:
ريو بعصبيه: قااااااااااااااااااادم
ريووووووووووووو ما بغيت تتدخل الا في الاوقات الغلط الله يهديك وشجابك لبيته في هذه الوقته الحرجه :cry_4:
ماسو بخوف: هل من الممكن ان ديدي اصابها شيئاً ما !
ايه يا حبيبي اصابني شيء وينك عني تعالي ضمني لاحضانك لا تتركني لحالي:Onion_cry3:
وصاروا يمشون ويلعبون بالمويا اللي ملت الشارع
الف مبروك اثبتوا انكم سعوديات بعلامة الجودة:laugh_1:
بعد مرور الايام
............ الخ
سحورتي بنوتي الحلوه حلالة المشاكل ما شاء الله عليك http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
اونيقاي وبليز وفليز ودونتش توتش:laugh_1: وكلش حلي مشكلتي :cry_4:
ماسو بهمس وشفايف مرتجفه: وهي مارأيها !
انا مو موافقه مابيه تعال خذني انا لك في الخير والشر لك :cry_4:
نوس بإنفعال: لاتقول عزيزتي ياعساك بالماحي
:laugh_1::cry_4:
ديدي وهي بدت تصيح: والله العظيم اني ماسويت شي هو استغفلني
:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:
انا اتوقع وين ممكن تاخذني نوس:Onion_hah:
نشوف اذا كنت صحوح
بس ميته اعرف وش في الصوره:XD_1:
بنيتي استنى البارت الجآي مثل المجانين
اونيقاي تاكهيسا لا تتخلى عني :cry_4:

ســانــيــوريــتــا
04-10-2009, 11:36 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووز

تـــــدآآآيمـــــــــــــــآآعـ ..

~

أولـ شيـ سحورهـ يبلكـ كفـ محترمـ يآ مجرمهـ ...!!

اللحينـ بآللهـ قوليـ ليـ وشـ أقولكـ ؟ << برآ

خلآصـ يختيـ مخيـ قفلـ معد فيهـ كلآآآآآمـ ..!!

بعدينـ وشـ حركة الإجرآمـ إلليـ سويتيهآ فيـ ديديـ :"(

وقسمـ بآللــــهـ القصهـ صآرتـ مميزهـ و تحسينهآ كذآ ( غيــــر ) و فيهآ طآبعـ مميز << برآ ..

الفكرهـ قداً خطيرتيشنـ و فيهآ حمآسـ لحد الموتـ .. وقسمنـ إنكـ أبدعتيـ يالدوبـــــــــــــــــــآآ..

وربيـ وأنآ أقرىـ أحسـ عيونيـ بتطلعـ و لآ وديـ يخلصـ هالبآرتـ :"(



//


المهمـ .. نرجعـ للأحدآثـ المهمهـ ..

رفع ماسو حواجبه: وما ادراك أنت بإنها ستموت !
وقسمـ باللهـ لو كنتـ عند مآسو لأعطيهـ كفـ يخليهـ يدوخـ >< << شوتهـ منـ ديديـ

قلت انك كنت نائماً بجانبي !
توكي: نعم
اتسعت ابتسامة توكي: ويجب عليك ان تذهبي للمشفى
أمـــــآآآ هنآ أنآ بغتـ تجينيـ جلطهـ منـ القهر.. توكيـ يآ حقير يآ جزمهـ يآ حشرهـ << وصلتـ معهآ

ديدي: مااذاااااااااا ! حاااااااااامل ! ماذا تقول ! هل انت مجنون !
حـــــــــــــــــآآآآملـ ..!! شلووونـ ...!! ليشـ ..!! لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ يآربـ يصير لآآآآآعـ << بتموتـ

طلعت ساني من البيت وصارت تسقي الازهار اللي برا
<< تحسون محد شايل البيت غيرها سنعه هالبنت :d
إيهـ مآ شاء اللهـ عليـ أنحط علىـ الجرحـ ويبرىـ .. أنتيـ بسـ زوجينيـ بيـ << كفـ + وشـ دخلـ ><

سحوره: بس لاتنسين الاشياء اللي سواها لإنه كان يحبك ويغار عليك
اللهـ لآآآ يعيدهـ منـ حبـ ....!!

مشت ساني بس كان شيقي اسرع ومسكها مع كتوفها
ونزلت دمعته
شيقي: ارجوكِ سامحيني لا اريد اي شيئاً اخر فقط سامحيني
رحمته ساني وكسر خاطرها .. تمنت تقول له مسامحتك بس في شي كان يردها
رفعت ساني ايدينها لكتوفها ونزلت ايدين شيقي ومشت داخله لغرفتها
تنهد شيقي وطلع من البيت ...
يختيـ خلآصـ حسيتـ إنيـ إنسآنهـ نذلهـ :"(

وصارت نوس ورا شخص مسكته من كتفه ولفته لجهتها ومن دون مقدمات صفقته بكف
تعجبينيـ يآ شيخهـ ..

ساني: ليه مو عاجبك !
سحوره: يمه ماقلت شي
ساني وهي تبتسم: على بااالي
سحوره: طسي بس
يـــــآآآحبيلنـــآآ xd

هياكو: سوف اخبركم لاحقاً لكن ارجوكم ارجوكم لاتدعوه
يآآحبيلهـ هالهآيآكو.. شكلهـ عآرفـ حركآتـ الحقير ><

بعيييد عن هالاجواء
كان في شخص جالس على الكنبه
وكان في حالة تأمل
كان بي ماسك الصوره وانرسمت على شفايفه ابتسامه عذبه
بي: مالذي يحدث لي اشعر بخفقان قلبي !
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخـ أموووتـ و أعرفـ منهيـ الليـ في الصورهـ عشآنـ أروحـ أقتلهآ ><
يشعر بالخفقآنـ بعد...!! كشـ عليكـ أنتـ ويآهـــآآآآآ << برااااااااااااااعـ

* وش رآح يصير مآبين سآني وشيقي !
وهل بتقول له سآمحتك أو لأ .!
وإذآ مآقآلت له .. شيقي بيستسلم أو لأ .!
وبينسى سآني ولآ بيتم يحبهآ .!
يختيـ خلاصـ بسآمحهـ بسـ لآ يحبنيـ تكفينـ :"( مآيصلحـ حبـ منـ طرفـ وآحد.. الولد بيتحطمـ ترآ << برآ

//

* إيش رآح يسوي مآسو من بعد إلكف إللي أخذه من نوس
وكلآم توكي له !
غصبـ عليهـ يتحركـ و يذلفـ لـ ديديـ ><

* إيش رآح يسوي توكي عشآن ديدي تصير زوجته .!
يعنيـ الحقير مآ كفآهـ إلليـ سوآهـ فيهآ >< ....!!

* وش مصلحة هيآكو يجي يحذر إلبنآت من توكي .!
الولد فزعهـ و عآرفـ حركأتـ خويهـ الحقير ><

* وإيش رآح يسوون إلبنآت مع إلجنين .!
إيـــــــــــــــــــــــــــــــهـ ..!! يعنيـ خلآصـ حآملـ صدقـ :"(
توقعتـ إنـ فيهـ إحتمالـ يكونـ حملهآ كذبـ وإلآ شيـ .. آآآعـ لآآآآعـ :"(

* هع وللمره إلمليون وش سآلفة إلصوره إللي مع بي !
بسـ .. بسـ .. وقفيـ هنــــآآآآعـ .. طفحـ الكيلـ يآ بنتـ النآآسـ بموووتـ ترآ ..!!
أبيـ أعرفـ وش سآالفتهآ تكفيـــــــــــــنـ .. ترآ لو مآ قلتي لنآ فيـ البآرتـ الجآيـ وشـ سآالفتهآ إحتمآلـ أموتـ ..!!


//


سحورهـ أنتيـ مجرمهـ و لآآآآ تكلمينيـ إلآ لمآ تنزلينـ البآرتـ الثآمنـ << برآ

وقسمنـ بيرتفعـ ضغطيـ منـ الحمآآآآآآآآآآآآآآآآآسـ ...!!

يسلمـ مخكـ وإيدكـ علىـ هالأجرآمـ ..

أونيقآآآآآيـ أونيقآآآآآآيـ لآ تطولينـ علينآ ربيـ يسعدكـ ..

و الصووورهـ .. الصوووووورهـ .. أبيـ أعرفـ وشـ سآلفتهآ :"(

młŞҢŎ0ő
04-10-2009, 11:47 PM
...

يؤيؤيؤيؤ

البآآآآآآرت خطييييييير

ضحك توكي بهستيريا

يآآآجعلك الهستيريا اللي تلعب براسك >~من وين جايبه ذا الدعوه :SnipeR (13):

اشتاق لكل شي فيها
عيونها انفها شفايفها
كلامها
ضحكها
همسها
دلعها

:D>~ابتسامه شاقه وجهها شق

احس ريوو عاش جوو صدق


فتح الباب
ريو: نوس !
نوس وهي تتأمل في ريو ومستغربه: مساء الخير
ريو: مساء الخير
نوس: اعتذر على ازعاجي ولكن ولكن امممـ
ريو: ولكن ماذا !
نوس: هاه .. لاشيء
الى اللقاء
رفع ريو حواجبه: الى اللقاء
ومشت نوس مبعده عن البيت

هذا اللي جايه تسلم وبس :D

تيقو: مابك لقد اصبحنا نراك هنا بكثره !

يالبى قلبك واخيييييرا طلعت مابغيتى ياسوكره:icon26:>~اسمحولي ماقدر عالتدليعه >~ترآآهآآ فاصله blush-anim-cl



ساني: الجو برا قمة الشي
فزوعه: اييه مرره خطير تحسين انها بتمطر
توما: عااد احس من زماان عن المطر
سحوره: تكفون بنات خلونا ندج اذا امطرت
نوس: يارب يارب تمطر

وانا بعد ابي ادج معكم >~اقول تلايطي احسن لك :cool:

وطلعت سحوره مع نوس وهاتك ياهبال وياصرقعه في هالشارع
وكل من شافهم استغرب من وضعهم !

تسدحت من الضحك :SnipeR (99):

مشت ساني بس كان شيقي اسرع ومسكها مع كتوفها
ونزلت دمعته

:SnipeR (72): دراما :SnipeR (72):

وقف ماسو بتأفف
تيقو: مابك !
ماسو وهو متضايق: اشعر بالضيق
تيقو: هل تريد ان نخرج !

هنا انا فصلت بداال ما اخش جو مع الرواايه:in_love: >~مو متعوده تيغوو نيان بالرواايه :icon26::icon26:

توكي: اتمنى بإن لا تأخذ بخاطرك مني ولكن انا طلبت يدها للزواج

ياأخي انا ابي اذبحك crazy

هياكو وهو يتلفت: ااه انه قادم .. سوف اذهب ولكن كما قلت لاتدعووه يدخل
وصار هياكو يركض مبعد عن البيت
التفتت توما لجهة البنات مستغربه !

ياليتهم ساامعين كلامك :SnipeR (71):

توكي: حسناً سوف اخرج .. ولكن اخبروا ديدي بإني اريد ابني
عقدت نوس حواجبها: ولدك .. اي ولد !

الله يقطعك ان شاااااء الله crazyوش ذنب ديدي :SnipeR (71):

نوس: وش سالفتك مع توكي تكلممممي !
ديدي بروعه: تـ .. توكي !

نوس شوي شوي عالبنت :SnipeR (71):>~تعاطفه معاهآآ :SnipeR (71):

ديدي: استغفلني و و .... مادريت الا وهو يقول لي اني حامل منه

ياآآجعله الحمااله>~اقوولك البنت اليوم ميب صااحيه تطلع دعوات مدري من وين تجيبها :SnipeR (13):

بي: هل يعقل بإني احب !
وصار يضححححححك
تمدد على الكنب واطلق تنهيده وحط الصوره على الطاوله وراح في تخيلاته لحد مانام ...

هههههههههههههههههههه اتخيل بي يضحك وهو قاعد بلحاله وباقي نيوز يشوفونه من بعيد وهو يضحك مع نفسه :SnipeR (99):

ودخلوا البنات وغيرو ملابس ديدي بالقوه

هههههههههههههههههههههه :SnipeR (14):

نوس: امشي معي
وسحبتها معاها

وين بتودينهاا ؟~:SnipeR (13):


_____________________________________________

البآآآرت خنفشآآآري:SnipeR (31):

سينكيوو قلبي عالبارت الطويل جدا جدا :D

منتظرين البارت اللي بعده :icon26:

noos
04-10-2009, 11:56 PM
محجوووووووووووووووز ><

طبعا انا بقول شي
سحوره روحي موتي وانتي هالبارت الحماااس يا شيخه

والشي الثاني هذا توكي ان ما عقل ممكن يعني اذبحه

خييييييييييييييير خييييييييييييير يسوي هالحركه القذره كل تبن يا حقير <<<تحمست !

وصراحه ما ندمت ان عطيت ماسو كف لوووول <<برااا

ما وصلت ديدي لهالحاله الا بسبته وما قام يرد على مكالمتها ><

يامابي اموت واعرف مين الي بالصوره خلاااااص مأدرش

وساني حرام سامحي شيقي عشاني

لحظه اخر البارت وين بطس انا وديدي
لااااااااااااااااااا تحمست
سحوره ابي البارت الي بعده ما يجوز تحمسينا كذا ><
نزلي البارت قبل الوع ما يجي <<الدراسه ><

يلا باي يروح اكمل يوميتي هع

Toma-chan
05-10-2009, 01:13 AM
:Onion_tfoo:حقييييييير حقييييير حقييييير قد ما اقول حقير مااعطيه حقه هذا التوكي :Onion_engry1: :angry_2:

وطلعت سحوره مع نوس وهاتك ياهبال وياصرقعه في هالشارع
وكل من شافهم استغرب من وضعهم !
نوس وهي تضحك: تقولين فينا فقر مطر ما كأن قبل اسبوع جاينا مطر

هههههههه مايدرو إننا نحلم بالمطر زي كده في السعودية :laugh_1:

شيقي: ارجوكِ سامحيني لا اريد اي شيئاً اخر فقط سامحيني
رحمته ساني وكسر خاطرها .. تمنت تقول له مسامحتك بس في شي كان يردها
رفعت ساني ايدينها لكتوفها ونزلت ايدين شيقي ومشت داخله لغرفتها
تنهد شيقي وطلع من البيت ...

:please_1: اخيراً صار طيب بصراحة حزنني شويه
.....: مابكم انا هياكو
وااه ياحرام احس الولد اتحطم إن محد فاكره :deprest_1:


توما: ايييييييه هياكو صديق توكي .. مالذي اتى بك هنا ! هياكو: توكي سوف يأتي اليكم بعد قليل ارجوكم لاتدعوه يدخل

كنت ظالمته مااظن انه نشبة وحقير زي صاحبه البااكاا ><*

توكي وهو يحط رجل على رجل: اتيت لرؤية ديدي

فزوعه بهمس: الله وش عنده الواثق ! توما: وكليه تبن بس .. يابغظي له



من جد وجع :SnipeR (58):

بعيييد عن هالاجواء
كان في شخص جالس على الكنبه
وكان في حالة تأمل
كان بي ماسك الصوره وانرسمت على شفايفه ابتسامه عذبه
بي: مالذي يحدث لي اشعر بخفقان قلبي !
سكت شوي
بي: هل يعقل بإني احب !
وصار يضححححححك
تمدد على الكنب واطلق تنهيده وحط الصوره على الطاوله وراح في تخيلاته لحد مانام ...
واااااه اهم شيء الابتسامة :Onion_cawaii:ايه صح الصورة سحسح اونيقاااااااااي راح ابكي ابغى اعرف ايش هي هذي الصورة :devilidea_1: شوفي عندك وحده من هذي الخيارين اختاري واحد منهم إما تقولي ايش هي الصورة في البارت الجاي إما تقولي ايش هي الصورة في البارت الجاي
* وش مصلحة هيآكو يجي يحذر إلبنآت من توكي.!
ايه ايش مصلحته hmmmاييه ؟!! لا تقولي وراه شيء غير انه شخصية صالحة !!

* هع وللمره إلمليون وش سآلفة إلصوره إللي مع بي!
http://emo.huhiho.com/set/milkbottle/29.gif خلاص أنا أقول الصورة مافيها شيء بس لون بينك كلها ملونة بالبينك فعشان هو يحب البينك حب الصورة <<< :SnipeR (40): عليك توقعات تجيب البلى لو انك تسكتي احسن :laugh_1:

ملآآك^^
05-10-2009, 02:13 AM
آلسلـآمـ عليكـمـ

هآلرووآآيهـ فضييعـــهـ بشكلـ .. رائـــــعـ...

وآحسـ آنيـ... عــآآيشـهـ .. بـآآليآآبآنـ ..

ونيــــــــووز .. آحــس آنهــمـ .. ويآآيـ...

.. يسلــمـوو ..


جــآآنــــآ

Chachi
05-10-2009, 02:35 AM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

koyahu
05-10-2009, 03:09 AM
تووووكي اكرهك من اعماق قلبي

اول كنت اقول حقير الحين العن من الحقير

ديدي _ني تشان مااتوقع تكون حامل اكيد الحقير المعفن لعب عليها
ماسو لني تشان بس

وهياكو شكلوا مسكين حزني بهالبارت كنت احيبه مثل توكي بس الحمدالله طلع عنده دم


وقفت توما تراقب نوس
وصارت نوس ورا شخص مسكته من كتفه ولفته لجهتها ومن دون مقدمات صفقته بكف

ياقلبي مسكين ماسو شكلها الضربه تعور


لاتتأخرين علينا بالبارت الجاي

تحياتي

Ghyda'a Chan
05-10-2009, 04:49 AM
سحوووووووورة .. وش هذه القصة ..

طوآآآل الوقت قلبي يقول .. دوق دوق دوق .. :icon26:

قلبي مآآآ يتحمل هآ الرومنسية الزآآيدة .. طوآآل مآ آقرى البآرتآآت حسيت بشيء حآآر في قلبي مدري إيش هو .. :SnipeR (39):

و الله رحمت سآآني المظلومة .. في البآرتات الآولى .. :SnipeR (72):

و دي دي .. تعالي يآ دي دي .. آضمك من عفآشة .. نوس :SnipeR (96): >> كف من نوس :SnipeR (88):

فديتك يآ سحوورة تحاولي تصلحي بين البنآت .. و عليك نصايح .. مآبعدها نصآيح ..

حبييييت شخصيتك .. وهـ وهـ .. فدييتك يآ بعدي :icon26:



توكي: بالامس كنت نائماً هنا بجانبكِ .. الا تذكرين !
عمى في عين هآ التوكي .. عسى بعفريت ينآم جمبك يآآ حقييييييييييييييييير .. :SnipeR (40):

ابتسم توكي
يآآرب آسنانك تطيح .. إنت و إبتسامتك الصفرآآء المقرفة :SnipeR (92): >> من القهر

وتعملي بعض الفحوصات
روح إنت سوي فحوصات في عقلك يآآآآآآآ الدلخ .. :SnipeR (90):

ضحك توكي بهستيريا
توكي: لا لستُ مجنوناً

هستريريا .. تهستر مخك .. ياآآآآآ الخبل ..

من فيلك منتى .. مجنوون .. إلا و الجنون مغرقك ..

نزلت دمعه من عينها

دي دي لا تبكي .. بسبب وآحد مآ يستحق نص دمعتك .. >> صدقت البنت القصة

ديدي: الله ياخذك ياتوكي .. ويضيعك مثل ماضيعتني

آميييييييين يآرب ..

سحوره: لاتخف انها لا تأكل البشر:SnipeR (54):


امتلت عيون شيقي بالدموع وكمل: ولكن سامحيني

كسرت خآآطري يآآ الشيقي .. :SnipeR (71):

مآ تحسوا إن شخصية .. شيقي في بداية القصة تشبه شخصية توكي >> آمآ على تحليل

هياكو: سوف اخبركم لاحقاً لكن ارجوكم ارجوكم لاتدعوه


يآ حليلك جآي تحذرهم .. إلا آعطوك .. كلمتين .. :shutup:

سحوره: توكي عذراً ولكن هل تخرج من المنزل !
توكي وهو يطالع سحوره من تحت لفوق
توكي: هل تطرديني !

إيوة تطردك .. يآ وجه القرف .. :icon28:

هذا مآ ينفع معاه الكلام السنع .. و التآدب آبداً

توكي: حسناً سوف اخرج .. ولكن اخبروا ديدي بإني اريد ابني
:SnipeR (1):

مسكت نوس الخداديه ورمتها عليه

لو مكآنك لـ رميت التلفزيون .. و الطاولة و كل شيء عليه :SnipeR (55):

* إيش رآح يسوي مآسو من بعد إلكف إللي أخذه من نوس
وكلآم توكي له !

يآ حليلك يآ ماسو بريء حتى في القصة .. و منتى عآرف السالفة :SnipeR (12):

* إيش رآح يسوي توكي عشآن ديدي تصير زوجته .!


لا تحلم يآ توكي .. آنقلع :SnipeR (91): >> على كيفك

* هع وللمره إلمليون وش سآلفة إلصوره إللي مع بي !

ترى هذه صورتي .. :shiny:

هو مآ ثبت على و حدة منكم و لا حب و حدة .. لأني آرسلت صورتي .. و شآفني آحلا منكم .. :SnipeR (31):>> طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ :SnipeR (38):..

سحوورة في إنتظآر البارت اللي بعده .. :SnipeR (22):

3shogaH
05-10-2009, 09:11 PM
وشوووووووووووو !!!!:SnipeR (26):
ديدي حامل من توكي؟ ؟ ؟ :SnipeR (26):
ما اصدق هذا الكلام شكله قاعد يكذب عليه وحنا ماندري...

ياليته ساني تقول لشيقي انا مسامحتك....:nice:

وانا الحين ابفهم وش سالفت هياكو مع البنات ؟؟ ؟ detective2

و الثاني شي: مليييوووووووون مررررره و انا قاعده الحين افكر واقول وش سالفت هذي الصوره اللي مع بي ! ! ! ! detective2

و ع العموم مشكوره اختي ع القصه و ننتظر الباقي البارت انشاء الله....:SnipeR (69):

NiooL
05-10-2009, 10:16 PM
:huh_1::huh_1::huh_1::huh_1::huh_1::huh_1::huh_1:

مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووومه :huh_1:
شنو هالباااااااااااارت ياسحوووووووووووووره :cry_2:
شوووووووووووووووووك من قللللللللللللللللللللللللب :aca_deprest:
امبيييييييييييييييه دييييدي كسرت خاااااااااااطري :cry_4:
الله اييييييعيييييييييينج بس :suprise_1:
وهااااااااااااااي تتتتتتتووكييي :Onion_engry1::Onion_engry1:
هدوووووووووووووني علييييييييييييييييييييييه :angry1:
اقووووووووووولكم هدووووووووووني عليييييييييييه :angry1: <<< حد ماسكج
سوووووووغووووووووي الباااااااااااااارت ياسحسح :please_1:
ننطر التكمله :Onion_cawaii:

koyahu
08-10-2009, 10:45 PM
سحوره تشان ماتقدرين تنزلين البارت قبل المدرسه

ودي اقراها قبل لاتجي المدرسه وتنكد علي ايامي
اونيقاي



تحياتي

βү MŷšếĻf
09-10-2009, 09:55 AM
البارت خطيييييييييييير........رووووووعة يجنن ...........كملي البارت بسررررررعة

S7oOorh
11-10-2009, 12:38 AM
مرحبآإ مينآإ

أشكر كل إللي يتآإبعوني :icon26:

هونتو تشجيعكم يحمسني أكثر وأكثر :icon26:

لآإ تحرموني من تعليقآإتكم ولآإ من توقعآإتكم :icon26:


//


ودخلوا البنات وغيرو ملابس ديدي بالقوه
وقفت ديدي وهي تصرخ: خلااااااااااااااااااص فكوووني
جات نوس ومسحت على راس ديدي تعدل شعرها
ومسكتها مع يدها
نوس: امشي معي
وسحبتها معاها

//

إلـبــآإرت إلـثــآإمــن

_________________

وقف ماسو مشدود وضاغط على اسنانه
مسك اقرب قزاز عند يده ورماها بالارض بقوه
ماسو: سوف اقتلك حقاً سأقتلك

في الشارع
في احد الاماكن الضيقه

http://dc04.arabsh.com/i/00605/z2fbckdl2jdw.png (http://arabsh.com/)

مسكه من تيشيرته من عند رقبته
وتكلم بصراخ
توكي: تكلم ماذا قلت لهم !
هياكو وبنظرات حاده: لا شأن لك
توكي: هياااكو
ودفه بقوه لورا وصدم بالجدار
تأوه هياكو من قو الصدمه اللي سببت له وجع
وقرب منه توكي وداس على قدمه
توكي: تحدث
هياكو بإبتسامه جانبيه وبكلمات متقاطعه: قلت لك .. لا .. شأن .. لك / الا تسمعني !
عصب توكي وعطاه بقس
وحس هياكو بشي ومسح انفه وشاف اصابعه فيها دم
ابتسم هياكو وصار يضحك
عصب توكي من ردة فعل هياكو
كان يبغاه يجاريه ويرد البقس بقسين
بس ماجات على مايبي
شال توكي رجله من على رجل هياكو ومشى مبعد عنه
حاول هياكو يجلس بالارض وهو يتأوه
لما وصل للأرض
هياكو: اااه حقاً يؤلم
حط يده على انفه وصار يحركه ويتأكد هو مكسور او لأ
بس الحمدلله كان سليم :D

في إلمستشفـى

مسكتها مع يدها ودفتها بقوه
ديدي: اوووه خلاص عاد لوين ساحبتني
رجعت نوس ومسكت يد ديدي: قلت لك امشي وانتي ساكته
ديدي: مابمشي وش بتسوين !
نوس: ديدي امشششي
ديدي: لأ
شدت نوس يدها على ذراع ديدي وسحبتها معاها
ديدي: طيب فهميني وش تبين !
نوس: البيبي لازم تجهضينه
وقفت ديدي فجأه وحطت يدها على بطنها
ديدي بهمس: البيبي اللي فيني !
نوس: لا اللي فيني ..
ديدي: لا مستحيل مابجهضه
نوس: مو كيفك بتجهضينه يعني بتجهضينه
ديدي: لا نوس هذا البيبي ماله ذنب كيف بيطاوعني قلبي اموت ولدي بإيديني
وكان في واحد يركض ومعاه شنطه ومن وراه حرمه تركض وتصارخ
الحرمه: لص .. لص .. لص .. لص
كان الرجال يركض ويتلفت على ورا
وفجأه صدم في ديدي
وطاح عليها
ديدي: ااااه بطنننني
قام الرجال متروع وترك الشنطه بالارض وانحاش
نوس بخوف: ديدي فيك شي ! صار لك شي !
ديدي: بطني يتقطع ااااه
جلست جمبهم الحرمه
الحرمه: مابها !
نوس: ااا .. لا ادري
مسكتها الحرمه مع يدها
الحرمه: ساعديني
ورفعو ديدي من على الارض

كان ريو منسدح على الكنب ومعاه علبه صغيره
فتحها وتنهد
ريو: كل ما أردتُ ان اخبرها .. يحدثُ امراً ما ويخرب ما افكر بهِ
قرب من عنده كوياما وجلس جمبه
كوياما: مابك !
ريو: لاشيء
التفت كوياما على اللي بيد ريو
كوياما: ماهذا !
ريو وهو مبتسم: لا شأن لك

في البيت

ساني: يا الله نفسي اعرف وش صار مع نوس وديدي !
سحوره: انا مو شاغلني الا نوس وين موديتها !!
فزوعه: تبوني اتصل !
توما: ايه تكفين اتصلي
طلعت فزوعه جوالها واتصلت على نوس
بعد مده ردت نوس
فزوعه: نوس وينكم !
نوس: يووه متصله بس عشان تسألين وينا فيه !
فزوعه: ايه ياختي بالنا مشغول عليكم
نوس: لاينشغل ولا شي .. يلا باي
وقفلت نوس قبل لاتسمع جواب فزوعه
بعدت فزوعه جوالها وصارت تطالع فيه
ساني: هااه قولي وش قالت لك !
فزوعه: ماقالت شي وقفلت @_@
ضحكت سحوره بس كتمتها بسرعه
دفتها فزوعه: كلي تببببببن
ماقدرت سحوره وفجرتهاا

في المستشفى

كان هياكو جالس على احد الاسره والدكتور يعالج جروحه

في جهه ثانيه من المستشفى

كانت ديدي تتلوى من وجع بطنها
نوس: ياعسااه مات
طالعتها ديدي بحده: نوس ممكن تسكتين !
نوس: وشو اسكت الولد ولد حرام وش تبين به !
ديدي: بس خلاااص صار عمره شهرين .. وين القلب اللي يتحمل هالشي !
نوس: ياما وياما امهات اجهضوا عيالهم جات عليك إنتِ !
ديدي وعيونها غرقانه دموع: نوس وش صاير فيك ! ليه كذا فجأه صرتي قاسيه !
هذا وإنتِ تحبين الاطفال فجججأه تقولين لي موتيه !
حطي نفسك في مكاني و ...
قاطعتها نوس: خلاص خلاص لاتجلسين تسوين دراما
طالعتها ديدي وهي في قمة الاستغراب وش اللي غير نووس كذا !
دخلت الدكتوره وراحت لها نوس
نوس: اخبريني مالذي حصل ! هل الجنين بخير !
عقدت الدكتوره حواجبها: جنين ! عن اي جنين تتحدثين !
التفتت نوس لجهة ديدي: جنين هذه الفتاه
الدكتوره: لكن هي لم تكن حامل من الاساس ! من اين يأتي الجنين !
نوس: ماذا تقولين ! هل انتِ متأكده !
الدكتوره: نعم .. كل مافي الامر انها شعرت بالألم من شدة الصدمه لاشيء اخر
ديدي بذهول: ااا .. اتعنين بإنني لم اكن حامل !
الدكتوره: بالطبع .. لم ارى اي شيء يثبت لي ذلك
نوس: ااااه ديدي إنتِ مو حاااامل ياربي بصيييح
ديدي وهي حاطه يدها على بطنها: شهرين وانا حالتي حاله واخرتها مو حامل ..! معقوله توكي كان يكذب علي !
نوس بعصبيه: الله ياخذه ذا لاتجيبين سيرررررته

طلع هياكو من الغرفه وهو يعدل اللزقه اللي كانت على انفه
هياكو: ااه انفي انه يؤلمني
نزل منه شوي دم ومسحه

طلعت نوس مع ديدي وهم محتارين ولا يدرون وش اللي صار !!

شافهم هياكو من بعيد وقرب منهم
هياكو: مرحباً
نوس: اهلاً بك هياكو .. مابك .!
هياكو: لاشيء
نوس: انظر الى حالك وتقول لي لاشيء
ابتسم هياكو: لما انتم هنا !
التفتت نوس على ديدي
نوس: اتينا لنعمل بعض الفحوصات
هياكو وعيونه على ديدي: فحوصات حمل !
نوس وهي مستغربه: كيف عرفت !
هياكو: لقد كان يخبرني توكي بكل ماكان يفعل
نوس: توكي توكي توكي ذلك الحقير
هياكو: وماهي النتائج !
نوس: اخبرتنا الدكتوره بإن ديدي ليست حامل !
هياكو: نعم ديدي لم تكن حامل من توكي
نوس: ماذا !
هياكو: لقد اخذها ولكن لم يستطع ان يفعل بها شيء
لقد كان يريد ذلك بشده
لكني كنت امنعه من ذلك
سكت ونزل راسه
ورجع كمل: انا من قال له بإن يكذب كذبه مثل تلك
طلعت عيون ديدي ونوس
ديدي: كيف استطعت ان تفعل شيء مثل ذلك !
هياكو: اذا لم اخبر توكي بهذه الكذبه لكنتي حقاً حامل الان
نوس: صحيح ديدي هياكو انقذك بهالكذبه
يعني لو هياكو ما اقترح هالشي على توكي كان علوم
ديدي: ااه بس احس اني مرتاحه وبنفس الوقت احس الاوضاع جداً سيئه
فيه شي راح يصير ويخرب علي جوي
هياكو وهو مو فاهم شي: انا استأذن الان .. الى اللقاء
نوس وديدي: شكراً لك .. الى اللقاء

طلع بي جواله واتصل على شخص
رفعت ساني جوالها تشوف المتصل
ساني بهمس: بي !
قامت وردت عليه
ساني: اهلاً بي !
بي: آآه اهلاً بكِ .. كيف حآلكِ !
ساني: بخير .. ماذا عنك !
بي: بخير جداً بخير
سكتوا ثواني
بي: ااا .. ساني هل يمكنني ان اراكِ !
ساني بإستغراب: امممـ لماذا !
بي: اريد ان احادثك بأمرٍ ما
ساني: ماهو !
بي: امممـ لايمكنني ان اخبركِ اياه هكذا بالهاتف .. هل يمكننك ان تأتي إلى ( .... ) غداً ؟
ساني: حسناً

تردد ماسو كثير انه يتصل على ديدي
طلع جواله بيتصل الا اتصل عليه توكي
ماسو بنفس خايسه: نعم ماذا تريد !
توكي: لا لا مابك
ماسو: لاشيء
توكي: كنت اريد ان اخبرك بإن ديدي قبلت بالزواج
ماسو بصدمه: ......
توكي: هل تسمعني !
ماسو: اه اسمعك .. توكي سوف احادثك لاحقاً
قفل ماسو ورمى جواله وصار يصصرخ

رجعت ديدي مع نوس للبيت
نطوا البنات
البنات: هاااه وش صااار ولوين رحتوا !!
ديدي وهي تتصنع الحزن: البيبي مات
وقفوا البنات مصدومين ومو عارفين وش يقولون
ديدي بصراخ: انا مو حاااااااااااامل
البنات: ايييييييييييش !
نوس وهي تضحك: سوينا تحاليل وكذا وقالت لنا الدكتوره انها مو حامل .. وقابلنا هياكو
وقالت نوس للبنات كل اللي صار لهم
فجأه البنات قاموا يصارخون وينططون ويضمون بعض
راحت فزوعه فتحت التلفزيون وشبكت اسلاك الابتوب فيه وحطت اغنية smile maker لنيوز
وصاروا يرقصون وينططون ويرمون على بعض المخداات
ديدي: ااااااااااه يازين الرااااحه
راحت ساني المطبخ وجابت كل مافي المطبخ من اكل وحطته على الطاوله
ساني: يلا يلا ديدي لازم تاكلين وتسمنين صايره تفشلين
اخذت ديدي قطعه واكلتها
ديدي: يمممممي احس من زمااان عن الحلوياااات

مرت هالليله عليهم حلوه بعد ماكانت منكده جوهم
كانت نتيجة ديدي مونستهم حيل

S7oOorh
11-10-2009, 12:38 AM
من بكرا الصباح الساعه 5

http://dc04.arabsh.com/i/00606/rlhcql3k5rbh.png (http://arabsh.com/)

كان الكل قايم مصحصح ونشيط
وكانوا جالسين على طاولة الطعام يفطرون
دخلت عليهم توما
توما: الله الله ايه الحلاوه دي !
وجلست معهم

في الجامعه

دخلوا البنات مع بعض وكان شكلهم ملفت عن غير العاده
كانوا في قمة وناستهم وفي قمة روقانهم
كانوا يمشون ويصبحون على هذا وهذي
مرو من جمب توكي
توكي: صبـ ...
مشوا البنات متعدينه ولا عبروه مثل اللي قبل
انحرج توكي من ردة فعلهم خاصه ان الكل صار يضحك

بعد مرور الساعات

ساني: انا طااااالعه
سحوره: الله معك
وطلعت ساني من البيت متجهه للمكان اللي حدده لها بي

دق جوال سحوره وردت عليه
سحوره: اهلاً ريو
ريو: اهلاً بكِ .. انوو ماذا تفعلين الان !
سحوره: لاشيء
ريو: هل تخرجين معي !
سحوره: الى اين !
ريو: اي مكان .. لكن اريد اني اقضي يومي هذا معكِ
سحوره: حسناً
ريو: دقائق وسوف اتي لأخذك
قفلت سحوره من ريو وراحت تلبس
لبست سكيني جينز وبلوزه من دون اكمام وفوقها بلوزه قطنيه خفيفه

طلع ماسو من بيته وتوجه لبيت البنات
تردد كثير انه يضرب الباب ..
واخيراً دق الباب

طلعت ديدي من غرفتها
ديدي: هع خليكم جالسات بس انا بروح اشوف مين
فزوعه: تسوين خير

وطلعت ديدي
فتحت الباب وانصدمت لما شافت ماسو واقف عند الباب
حسوا اثنينهم ان الجو فجأه صار هاادي
ومحد في هالدنيا غيرهم
كانت عيون ديدي معلقه في ماسو
وماسو كان يطالعها مره .. ومره يشيل عيونه من عليها
تكلمت ديدي بهمس: تفضل
دخل ماسو وجلسوا على احد الكراسي اللي في حديقة البيت
ديدي: سوف اذهب لأحضر بعضاً من القهوه
ودخلت ديدي للمطبخ تسوي لهم قهوه

توما: تعااالوا شوفوا مين جاي
نطت فزوعه ونوس: ماسو !

في احد الاماكن العامه

ساني: مرحباا
بي: اهلاً
ومدت ساني ايدها تصافح بي
بي: هل نمشي !
ساني: حسناً

في اجواء ثانيه

ريو: هل تودين الجلوس ام السير !
سحوره بتفكير: امممـ السير
ريو: حسناً سوف اذهب لأحضر بعضاً من المشروب الساخن

في البيت

ماسو: لقد سمعت بإنك سوف تتزوجين !
ديدي: اتزوج ! مِن مَن !
ماسو بتردد كثير: من توكي
انصعقت ديدي من اللي تسمعه بس حاولت تخفي الصدمه: اه فهمت
ماسو: هل ... هل هذا صحيح !
ديدي: .....
ماسو: اجيبيني !
ديدي: لا اريد ان اتحدث حول هذا الموضوع
وقف ماسو: فهمت
مشى ماسو بيطلع من البيت
كانت ديدي وراه تطالعه
دمعت عيونها
التفت لها ماسو وصدت عنه تخفي دموعهاا
لكن ماسو فهمها بطريقه ثانيه
نزل راسه وطلع من البيت
حطت ديدي راسها على الطاوله وسمحت لدموعها تنزل

كانت سحوره تشرب من الكوب اللي معاها
دخل ريو ايده بجيبه
وكلم نفسه: حسناً يجب ان اخبرها الان
كانوا في اثنين يركضون وواحد منهم صدم كتف سحوره وانكب اللي بالكوب عليها
سحوره: اوووتش انه ساخن
ترك ريو العلبه بجيبه وفسخ البلوزه اللي كانت لابستها سحوره
وفسخ بلوزته ولبسها سحوره
سحوره: سوف تبرد
ريو: لاتقلقي
قربت سحوره من خد ريو وباسته
سحوره: شكراً لك
انحرج ريو وصار يضحك ويصد عن سحوره
ريو: ااه ذلك محررررج
ابتسمت سحوره وكملوا مشي

بي: ساني
رفعت ساني راسها: هممـ
بي: اريد ان اخبركِ بأمراً ما
ساني: ماذا !
بي بتردد: هناك امراً ما يحدث لي واريد ان .. ان افهم ماهو !
ساني والاستفهامات فوق راسها: ؟
بي: حسناً سأحاول ان اخبركِ
ابتسمت ساني: وانا سأستمع لك

طلعت نوس لديدي
نوس: وش صار !
ديدي: مدري مين موصل له معلومه اني ابتزوج توكي !
نوس: طيب وش قلتي له !
ديدي: امممـ ماجاوبته
نوس بصراخ: لييييييييييييه !
ديدي: مدري كذا فجأه حسيت اني مو قادره اتكلم
نوس: اكيد فهم الحين ان انتِ جد بتتزوجين توكي !
ديدي بإحباط: شكله كذا
نوس: طيب حاولي تقنعينه كلميه اي شي

رجعت سحوره مع ريو للبيت
ريو: تصبحين على خير
سحوره: وأنت بخير
دخلت سحوره ومشى ريو

بي: امممـ انا في بعض الاحيان اشعر بشيئاً ما في قلبي
عقدت ساني حواجبها
كمل بي: هذا الشيء يؤلمني حقاً لكن عندما يؤلمني اشعر بسعاده
حست ساني انها بدت تفهم
بي: عندما ارى شخصاً ما او اسمع صوته او اسمهِ اشعر بخفقان شديد
ساني بهمس وبالعربي: حب
بي: امممـ واريد ان اعرف ماذا يعني هذا الشي !
ساني بتفكير: اريد ان اسألك .! لماذا اخترتني انا لتخبرني هذا الشي !
بي: امممـ حقاً لا اعلم لكن .. لكن اشعر بإنكِ تفهميني
ساني: اممممـ شعورك حول هذا الشخص يسمى بالحب
طارت عيون بي: حب !
ساني: هممـ
بان التوتر على وجه بي
ساني: هل يمكنني ان اعرف من !
كان بيتكلم بي الا دق جواله
بي: اه حسناً .. قادم
وقفل
بي: انا حقاً اسف لكن يجب علي الذهاب الان .. وسوف اخبركِ لاحقاً من هذا الشخص
ساني: ااه لا عليك
بي: شكراً لكِ ساني حقاً لن انسى معروفكِ هذا
ساني: لا لا لم افعل شيء

بعد مرور الايام
في الصباح

كانت ديدي ترتب الخداديات اللي كانت مرميه بالارض
من بعد سهرة البنات امس وحوستهم
فجأه دق جوالها وردت
ماسو: ديدي انا بالخارج
ديدي: هاه !
وقفل ماسو من ديدي
وطلعت ديدي تشوف ماسو
كان ماسو ماسك بوكيه ورد كبير كبير
استغربت ديدي
ماسو: صباح الخير
ديدي: صباح الخير
ماسو: تفضلي هذا لكِ يا أجمل ما رأيت
ديدي بإستغراب شديد: شكراً لك
ماسو بإبتسامه: هل يمكنني الدخول !
ديدي: اه نعم تفضل
ودخل ماسو وكان حده رايق
ماسو: ديدي اريد ان اخبركِ امراً ما
ديدي: ماذا !
ماسو: لقد قلتي انك ستتزوجين توكي اليس كذلك !
ديدي: لأ لم اقل ذلك
ماسو: هااه !
ديدي: انا لم اقل لك إنني سوف اتزوج !
ماسو: اه صحيح توكي اخبرني بإنه سيتزوجك
وانكِ موافقه
ديدي بإنفعال: ايييييه !
مسك ماسو ايد ديدي: ولكن لا اريدك ان تتزوجي به
سكت ثواني وكمل
ماسو: ديدي هل تتزوجينني !
انصدمت ديدي من طلب ماسو وحست انها بحلم
ابتسم ماسو: لا اريد ان اسمع جوابكِ الان .. لكي العمر بإكمله لتفكري
قرب منها وباسها
طارت عيون ديدي وش هالجرأه وش هالتغيير
ابعد ماسو عنها
ماسو: كنت اريد هذه القبله منذو معرفتي بكِ
سوف اذهب الان
وطلع ماسو .. وترك ديدي بصدمه وذهول
فجأه سمعت صراخ
البنات: اوووووووووووووووووووه ياحركاااااااااااااات
وقفت ديدي مو مستوعبه وش اللي يصير
نوس: ياعيني ياعيني
فزوعه وهي تضحك: يلا هذي التعويضه اللي يوم التخييم
ساني: جد انا مايمديني
توما: ياليتني مصورتكم
فجأه حست ديدي بحراره تاكلها وصارت تضحك وهي مو فاهمه شي
سحوره: ياويلي شوفي وجهك كيف صار !
ديدي وهي مكمله ضححححك
ضحكوا البنات على شكل ديدي اللي فجأه تغير من إلى

كان في شخص يراقب كــــل هاللي صاار
وشد على قبضة ايده ...

_________________

إلى هنآإ ينتهي إلبآإرت

أدري إن إلبآإرت قصير بس حسيت إني تأخرت وقلت أعطيكم تصبيره

وخآإصه إني وعدت أشخآإص وقلت لهم رآإح ينزل بيوم وأنشغلت ولآإ نزلته

فقررت أنزله لكم إليوم .. مع انه قصير شوي

وإن شآإء آلله تكونون مقدرين وضعي ^^"

//

نجي للأحدآإث

* وش سآإلفة بي !

* وإيش هآلتغيير إللي صآر لـ مآسو فجأه !

* وإيش نهآإية ريو مع سحوره هههههههههههه إللي كل مآفكر يقول لهآإ خرب عليه جوه !

* وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر !

* ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب !

وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ .!!

ترقبونآإ :icon26:

noos
11-10-2009, 12:41 AM
توني اكتشف اني حاجزه رد هنا >< <<<الله يخلف عليك

المهم راح ابدا اعلق
طبعا حسيتني شريره يوم قلت اجهضي البزر هع
بس اشوا ان ما فيه بزر اصلن لووول
هياكو ياخي وقعت في غرامك للحظه هع <<<<برااااا
ماسو واخيرا لووووول
ساني وبي ااااااااااااااع ميين البنت خلاص بمووت ><
الي يراقبنا احسه توكي ما غير -_-

ننتظر البارت الثاني سحسوووحه هع

Diane
11-10-2009, 06:23 AM
حجوجو http://toookyo.com/vb/images/animee/th_emo028.gif
:cry_4:ماقدر اقول وشتبيني اقول تاكهيسا يخطبني انا مو حامل ااااااااااااااااااااااااااااه يا قلب امي اقعد يعني ما انوم الليله يعني اقعد اصيح يعني ولا وشاسوي في ام(ن) جابتني يعني.. :cry_3:
من اللي يحبه بي سينباي ميته اعرف
وانا من غبائي يعني ما قلت لتاكهيسا اني مابي لي توك اوبا مابي الا هو :cry_4:
وهياكو رحمته من جد تعال ابوسك يا هياكو انقذت حياتي :cry_4:
وبالنسبه لبطني هووووووووووع
حتى لو ما صدمتني الحورمه بيقعد يعورني لانه خايس :laugh_1:
وليدي قليبي كان فلعت نوس لو بتغصبني اجهضه
بس اشوا ما فيه ولد http://www.gmrup.com/out.php/i390481_m204.gif (http://www.gmrup.com/)
تبيني اسمن يا ساني اكثر من هالسمن وشاصير برميل وحطوا عليه كوره :laugh_1:
<- XD
بس كل هذا كوم ويوم يجي تاكهيسا يخطبني كوم اااااااااااااااااااخ بس يعني ما اروح الكليه اليوم ولا ايش :cry_4:
<- مسويه والله انتي مو مشتهيه تروحين :evil_lol:
بس لازم نروح وننقرف وننكرف اوف بس انا اقول عسى ما اقعد افكر فيه بدال ما اسمع المحاضره وابدا اشتغل..
ودي اسوي له تمثال بس اخاف احوس ابو الدعوه وانشات برا. :XD_1:
اخ تخيليه يبوسني وجايب لي بوكيه ورد ويقول تزوجيني بدال توكي
:Onion_kawaii:em033:Onion_cawaii:
:Onion_dead::Onion_dead::Onion_dead:
سحوره انتي مجرمه باعلى جوده تعالي امكك اقوى شوي الين تكرهين وجهك من قوة المك مفروض يبصمون على جبهتك علامة الاجرام انا الحين احسني اطيييييييييييييييييير
البارت اعدام اقوى مما يتحمله قلبي الغضي المسكين http://www.gmrup.com/out.php/i390481_m204.gif (http://www.gmrup.com)
الله يعينك يا رب ويوفقك ولا تقلقين بشأننا -http://www.gmrup.com/out.php/i390479_3345801226244133.png (http://www.gmrup.com)- وخذي راحتك يا بنتي ^^

młŞҢŎ0ő
11-10-2009, 06:38 AM
...

البآآآآرت حمآآآآآآس :D

ساآآآآآنك يوو:icon26::icon26:

3shogaH
11-10-2009, 11:04 AM
الله وناسه اخيرا....

والله اني كنت حاسه ان ديدي مو حامل من توكي هالحقير :evil_lol:...

واااااااااو اي الحركات يا ديدي و الله انك محظوظه مع ماسو ,و ماسو قالك انك بتزوجيني اهـــ ياحضس..:nice:

ع العموم خلوني الحين اجوب مع الاسأله:

وشسآإلفةبي!

اممم ... اعتقد ان الصوره اللي مع بي هي صوره ساني يمكن..detective2

*وإيش هآلتغيير إللي صآر لـمآسوفجأه!

اخيييييرا انا الحين مستانسه مررره .. , اكيد درى إنا توكي كان يكذب عليه كل هالفتره ....:evil_lol:

*وإيش نهآإيةريومع سحورههههههههههههه إللي كلمآفكر يقول لهآإ خرب عليه جوه!

اكيد نهايتهم علاقة حب ...خخخخخخخ>>>>> امزح

*وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر!

هالحقير توكي اكرهك.... :57_asmilies-com:
اكيد انه بيوقف لانه اذا شاف ماسو مع ديدي بينسحب...:SnipeR (90):

*ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب!

مادري شكله ابو كاب اسود اعتقد انه هو...detective2

وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ.!!

اكيد بصير هو ولا مادري...:SnipeR (5):

مشكوره اختي سحوره ع القصه ..

ونحن في انتظارك في الجزء الثاني...:SnipeR (69):

Toma-chan
11-10-2009, 01:30 PM
وااء البارت مره قصير T_T بس يعني مناسب لحالتي الحالية ^^!
الدكتوره: لكن هي لم تكن حامل من الاساس ! من اين يأتي الجنين !
يااي كنت حاسة إن توكي الباكا كذااب
مشوا البنات متعدينه ولا عبروه مثل اللي قبل
انحرج توكي من ردة فعلهم خاصه ان الكل صار يضحك
أحسن :laugh_1:
وقفل
بي: انا حقاً اسف لكن يجب علي الذهاب الان .. وسوف اخبركِ لاحقاً من هذا الشخص
هييه لحظة تشوتو ماتيه شكل الشغلة راح تطول لمن نعرف :deprest_1:
* وش سآإلفة بي!
:devilidea_1:
* وإيش هآلتغيير إللي صآر لـ مآسو فجأه !
اخيراً وقف يفهم على كيفه
* وإيش نهآإية ريو مع سحوره هههههههههههه إللي كل مآفكر يقول لهآإ خرب عليه جوه !
هههههههه :devilidea_1:
* وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر !
امم اظن انه بيستمر لأنه واحد مايفهم ويبغى كل شيء على كيفه زي مايبغى
* ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب !

ممكن يكون توكي hmmm
وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ .!!
:daydream_1:

اريقاتو على هذا البارت :Onion_cawaii:
وبانتظار الجاي بفارغ الصبر ... :devilidea_1:

βү MŷšếĻf
11-10-2009, 03:07 PM
حماس القصة

بس والله كل شي فالقصة يشوق يسلموو..^^..

Ghyda'a Chan
11-10-2009, 05:01 PM
" محجوز " :d

يآآه نزل البآرت التآسع و آنآ لسع مآ عدلت ردي .. عآرفين من الكسل و مآ يفعل .. dunno

سحوورهـ.. هو صح هذا البآرت قصير .. بس الآحدآث فيله كثيرة .. و شيقة ..

هياكو: اااه حقاً يؤلم
حط يده على انفه وصار يحركه ويتأكد هو مكسور او لأ

يحزن هذا الولد .. من جد .. :tears:

الدكتوره: لكن هي لم تكن حامل من الاساس ! من اين يأتي الجنين !

يآتآآآآآ .. وطلعت مهي حآمل و مهي دآرية .. آجل كل اللي سويته في نفسك .. هو ....:SnipeR (2): >> آكملوا

مشوا البنات متعدينه ولا عبروه مثل اللي قبل
انحرج توكي من ردة فعلهم خاصه ان الكل صار يضحك

تستآهل آكثر من كذآ يآ الأهبل .. :icon28:

طلع ماسو من بيته وتوجه لبيت البنات
تردد كثير انه يضرب الباب ..
واخيراً دق الباب

آخيييراً .. رآح يتآكد بنفسه بدل مآ يسمع كلام هـ التوكي :SnipeR (64):

ماسو: هل ... هل هذا صحيح !
ديدي: .....
ماسو: اجيبيني !
ديدي: لا اريد ان اتحدث حول هذا الموضوع

ليش .. ليش مآ قلتيله .. ليييييييييش ..؟

الولد يحترق من جو .. وإنتي بكل برود .. مآ تردي عليه :SnipeR (19): >> كف

حطت ديدي راسها على الطاوله وسمحت لدموعها تنزل

محد قلك مآ تقوليله .. لمن سآئلك ..:SnipeR (6): >> كفين

قربت سحوره من خد ريو وباسته

بي: عندما ارى شخصاً ما او اسمع صوته او اسمهِ اشعر بخفقان شديد

وهـ غريبة يـا بي .. مآ تعرف شعور الحب ..

كان ماسو ماسك بوكيه ورد كبير كبير

غرييييـ ة

ابتسم ماسو: لا اريد ان اسمع جوابكِ الان .. لكي العمر بإكمله لتفكري
قرب منها وباسها

دي دي .. مآ يحتآج تفكري .. هذه اللحظة مش ممكن تنعآد :SnipeR (68): >> مصدقة البنت

* وش سآإلفة بي !

و الله .. مدري .. عنه .. مآ وصلت لشيء لمن قريت هـ البارت غير آنه و آقع في الحب .. :D>> شوتة

* وإيش هآلتغيير إللي صآر لـ مآسو فجأه !

بينآفس .. توكي .. آعتقد ..

* وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر !

* ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب !

وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ .!!

حـ يستمر .. آو مآ يستمر .. مآدري إمكن يستسلم .. :D>> جبتي شيء

آعتقد هو نفسه توكي .. في آحد غيره ..

رآيحة آقرأ البآرت التآسع .. :D

massu**
11-10-2009, 06:09 PM
حلو البارت

مع ان ماسو لي <<<واثقه

ولكن بس هذي المره بتركه عند ديدي شوي بعدين ارجع اخذه


هههههه

جا

ســانــيــوريــتــا
12-10-2009, 02:45 PM
محجوووووووووووووووووووووووووز :"(


آآآآآعـ سحوووورتيـ البآآرتـ قصير :"( ....!!

مآ أمدآنيبـ أتحمسـ إلآ و هو مخلصـ :"(

بسـ هو علىـ قولتكـ تصبيرهـ *ق1*


//


عقدت الدكتوره حواجبها: جنين ! عن اي جنين تتحدثين !
يـــــــــــــــــآآآتـــآآآآآ.. وربيـ كنتـ متأكدهـ أنهآ مو حآآآملـ ..!!! يوكـــــآآتـــــآآآ ^^

هياكو: اذا لم اخبر توكي بهذه الكذبه لكنتي حقاً حامل الان
يآآآحبيلهـ هيــآآآكو .. الولد طلعـ شحليلهـ *ق1*

فجأه البنات قاموا يصارخون وينططون ويضمون بعض
راحت فزوعه فتحت التلفزيون وشبكت اسلاك الابتوب فيه وحطت اغنية smile maker لنيوز
وصاروا يرقصون وينططون ويرمون على بعض المخداات
يـــــــــــــــــــآآيـ ونـــآآآآآآسهـ ^^

كانت عيون ديدي معلقه في ماسو
وماسو كان يطالعها مره .. ومره يشيل عيونه من عليها
الأوضــــآآعـ بدتـ تتحسنـ ^^ .. هونتونيـ يوكآآتـــآآ..

انصعقت ديدي من اللي تسمعه بس حاولت تخفي الصدمه: اه فهمت
ماسو: هل ... هل هذا صحيح !
ديدي: .....
ماسو: اجيبيني !
ديدي: لا اريد ان اتحدث حول هذا الموضوع
وقف ماسو: فهمت
مشى ماسو بيطلع من البيت
تونيـ قآيلهـ الأوضآعـ بدتـ تتحسنـ :"( .. نآنديـ يآ ديديـ مآ قلتـ لآ ..!!

قربت سحوره من خد ريو وباسته
سحوره: شكراً لك
انحرج ريو وصار يضحك ويصد عن سحوره
ريو: ااه ذلك محررررج
ابتسمت سحوره وكملوا مشي
واللهـ مآلقهآ إلآ أنتيـ و ريو xd هبـ عليكمـ << كف + شوتهـ

طارت عيون بي: حب !
ساني: هممـ
بان التوتر على وجه بي
ساني: هل يمكنني ان اعرف من !
كان بيتكلم بي الا دق جواله
بي: اه حسناً .. قادم
وقفل
بي: انا حقاً اسف لكن يجب علي الذهاب الان .. وسوف اخبركِ لاحقاً من هذا الشخص
ساني: ااه لا عليك
بي: شكراً لكِ ساني حقاً لن انسى معروفكِ هذا
ساني: لا لا لم افعل شيء

مـــــــــــــــــــــآآليـ شغلـ .. يحبنيـ أنــــــــــــــــــآآآآ :"( << برآ
ترآ لو قآلـ إنهآ بنتـ ثآنيهـ بنهــــــآآآآآآآآآر ..

ماسو: ديدي هل تتزوجينني !
انصدمت ديدي من طلب ماسو وحست انها بحلم
ابتسم ماسو: لا اريد ان اسمع جوابكِ الان .. لكي العمر بإكمله لتفكري
قرب منها وباسها
طارت عيون ديدي وش هالجرأه وش هالتغيير
ابعد ماسو عنها
ماسو: كنت اريد هذه القبله منذو معرفتي بكِ

إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـهـ وشـ هالحركـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآتـ *ق1*
يــــآآآتــــــــــــــــــــــآآ.. فديتهمـ هالمآسو و الديديـ ^^

كان في شخص يراقب كــــل هاللي صاار
وشد على قبضة ايده ...
أتوووقعـ تووووكيـ .....!!


//


* وش سآإلفة بي !
هذآ إلليـ بيموووتنيـ :"(

* وإيش هآلتغيير إللي صآر لـ مآسو فجأه !
يمكنـ هيآكو قالهـ كلـ شيـ ..!!

* وإيش نهآإية ريو مع سحوره هههههههههههه إللي كل مآفكر يقول لهآإ خرب عليه جوه !
أنتمـ عـــآآد مشكلتهم سهلهـ .. بيلقىـ وقتـ يعترفـ لكـ *ق1*

* وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر !
أنآ حآسهـ إنهـ بيسويـ شيـ الحقير ><

* ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب !
أتوقعـ توووكيـ ><

وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ .!!
للحينـ أنآ مو عآرفهـ هذآ منـ يكونـ ..!


//


سحوووووورتيـ تسلمـ أنآآملكـ يآ دووبآآآ ..

البــــآآآرتـ مرررررهـ حمـــــآآآآآسـ :"(

فيهـ أشيآء كثيرهـ أبغىـ أعرفهــــــــــــآآ..

ننتظر البآرتـ الجــآآآآيـ و بقووووووووهـ ..

S7oOorh
16-10-2009, 01:14 AM
كان في شخص يراقب كــــل هاللي صاار
وشد على قبضة ايده ...

//

إلـبــآإرت إلـتــآإســع

________________

بعد مرور آلأيام
الساعه 6 الصباح

http://dc01.arabsh.com/i/00624/g4b1jfm3eh69.png (http://arabsh.com)

كانت ساني جالسه في حديقة البيت ومعاها كوب شاي وتفكر بكلام بي
ساني في نفسها: ياحليلك يابي أجل تحب !
ااخ بس لو اعرف من هي !
جلست جمبها توما: في مين يفكر الحلو !
ابتسمت ساني: فيك يابعدي
توما: الله وش نوع تفكيرك حلو ولا كيف !
ساني: لا هنا وستوب .. مالك دخل
توما: مالت عليك بس
طلعت فزوعه وهي تتمدد: وااااااه يازين الجو
وقربت فزوعه وجلست معاهم

بعد مرور ساعات

انطق باب البيت وطلعت سحوره تفتح الباب
سحوره: توكي !
توكي: اين ديدي !
سحوره: ماذا تريد منها !
جا بيدخل توكي بس سحوره حطت رجلها وقربت كتفها للجدار وقربت الباب منها
سحوره: اسفه لا يمكنك الدخول
توكي: دعيني اذهب لأرى زوجتي المستقبليه
ضحكت سحوره: ماذا قلت ! زوجتك !
توكي بشبه عصبيه: نعم زوجتي وام طفلي
سحوره: العب بعيد يابا قال زوجتي وام عيالي وخر بس
توكي: لاتتحدثي باللغه العربيه انني لا افهم
سحوره: ازين موب لازم تفهم :D
توكي: سحوره !
سحوره: الى اللقاء

وقفلت الباب في وجه توكي

ابتعد توكي شوي عن البيت
توكي: سوف تموتين قريباً ديدي

سمعه شخص كان قريب من البيت وعقد حواجبه

ومشى توكي راجع للبيت

نوس من ورا سحوره: بووه
التفتت سحوره: بسم الله .. وش فيك انهبلتي !
نوس: لا بس مين كان عند الباب !
سحوره: محد
نوس: اكيييد !
سحوره: هااه بالغصب قلت لك محد يعني محد
نوس: اعترفي اعترفي
سحوره وهي تضحك: طسي بس
ودخلت سحوره ومن وراها نوس
نوس: يلا تكلمي لاتستحين
سحوره: وشوو وش اقوول !
ساني: وش فيكم !
نوس: ريو كان عند الباب وشكلهم مسوين شي وعيت تقول لي وش سوت معه
ضحكت ساني: ايواه ايواه وش سويتوا
طارت عيون سحوره: نوس ووووجع

بعد مرور يومين

كان شيقي متمدد على الكنب ويفكر بشغلات
قرب منه ماسو: مابك !
قام شيقي وعدل جلسته: لاشيء
ماسو: امازلت تحبها !
تنهد شيقي: قليلاً
ماسو: اتمنى بأن تنساها
شيقي: اتمنى ذلك
سكتو شي
شيقي: ماجديدك مع ديدي !
ماسو: منذو ايام تقدمت لطلب يدها للزواج
شيقي وهو يصفر: وااه ولا تخبرنا بهذا الخبر المفرح !
ماسو: لم تجبني الى الان
شيقي: لماذا !
ماسو: لا اعلم .. ولكني سأدعها تفكر بمهل
كان بيتكلم شيقي الا دخل تيقو
وقضوا وقتهم بالسوالف

في احد الايام على اخر العصر

طلعت توما من البيت تتمشى
وقفت في احد حديقات الحي
وجلست على مرجيحه وصارت تحرك نفسها بخفه
وصارت تلحن اغنيه مو مفهومه
تنهدت ووقفت عن الاغنيه

كان بي يمشي ولمحها وقرب منها
جلس بي على المرجيحه اللي بجمبها
التفتت له توما وطارت عيونها
توما: يامابي !
ابتسم بي: ماذا تفعلين !
توما: لاشيء
بي وهو يتلفت: هل انتِ هنا لوحدكِ !
توما: نعم
بي: هممـ
بعد صمت لمدة دقائق تكلمت توما
توما: من الصعب ان تحب شخصاً ما وتفكر به وهو لايعلم بشعورك هذا
بانت ملامح التوتر على بي وحاول يخفيها
توما وهي عيونها بالارض وتحرك المرجيحه على خفيف وتلعب بالرمل اللي عند رجولها
توما: شعور قاسي ومؤلم جداً
تكلم بي: اتفهم شعورك هذا .. عندما تحبين شخصاً ما وتودين مصارحته ولكن تشعرين بإن شيئاً ما يمنعك من ذلك
حس بي بضيقه تقطع صدره
وقفت فجأه توما المرجيحه ونزلت دمعتها
انصدم بي من اللي شافه
بي: توما لاتقلقي لابد بإن يأتي هذا اليوم ويعلم بحبكِ له
زادت دموع توما وودها تقول له انت اللي احبه انت ياابي
وقف بي وراح لجهة توما وبعد تردد ضمهاا
بي في نفسه: يجب ان اعترف بحبي قبل ان يأتي اليوم الذي افقدها

في أحد الأيام الممطره

لبست ديدي جاكيتها واخذت مظلتها وطلعت من البيت
وراحت تخلص اشغالها

وقف ريو وحضن العلبه الصغيره بكفه
ريو: يجب ان اخبرها اليوم
ودخل العلبه بجيبه وطلع من البيت

طلع ماسو جواله واتصل على ديدي
ديدي: مرحباً
ماسو: اهلاً عزيزتي .. كيف حالكِ !
ديدي: بخير .. وانت !
ماسو: جداً بخير
سكتوا ثوآني
ماسو: ديدي هل بإمكاني رؤيتك غداً !
ديدي: حسناً لا بأس
ماسو وهو يضحك: هل يعني هذا بإنك موآفقه على الزواج !
ديدي بإستغباء: زواج ! عن اي زواج تتحدث !
ابتسم ماسو من استهبال ديدي: عندما اراكِ غداً سأخبركِ زواج من
ابتسمت ديدي براحه: حسناً
وقفل ماسو من ديدي وهو في قمة وناسته

جلس بي على الكنبه ومسك الصوره اللي كانت على الطاوله اللي قدامه
بي: لم اتوقع بإني في يوماً من الايام سـ أحب
ولكن يجب أن اخبركِ قريباً بإني ...
سكت ثوآني وتنهد وكمل: بإني أحبكِ
صارت الافكار تدور براس بي وتلعب به
ممكن ترده ممكن ترفضه
ممكن تحب شخص ثاني
احتمالات كثيره وتساؤلات كثيره

فتح شيقي جواله وصار يطالع في الصور
وقف عند صوره اخذها لساني وهي تضحك
مرر اصابعه على ملامحها
شيقي: كم انتِ جميله
وكم اتمنى من قلبي ان انساكِ
دمعت عيون شيقي وبلع عبرته وضيقته

كانت فزوعه جالسه في غرفتها وتكلم اقرب صديقاتها في السعوديه بالمسن
صديقة فزوعه: يوووه يالقديمه .. انتِ من رحتي لليابان ومطنشتنا
فزوعه: هههههههههههه ومن زينكم عااد عشان اكلمكم 24 ساعه
صديقة فزوعه: شوف الجاحده !
فزوعه: ااه بس تخيلي اني شفت بي
وأخذتهم السوالف عن بي وعن اليابان

بالصاله

نوس بصراخ: ساااااااااااااااااني تعاااالي شوفي هذا
راحت لها ساني: اوب مين هذا المزيون !
نوس: هذا تايلندي وبفرقه كوريه واسمه نيكون
ساني: اليييم @_@
وصاروا يقلبون صور نيكون واخباره وكل شي يتعلق به

كانت ديدي تمشي ودخلت لأحد المكاتب وصادفت هياكو
ديدي: ماهذه المصادفه !
هياكو: اوه ديدي
اخذتهم السوالف وطلعوا من المكتبه مع بعض
ديدي: سمعت بإنك معجب بأحدى الفتيات !
ضحك هياكو: تريدين ان تبيني لي بإنكِ لاتعلمين من هذه الفتاه !
ديدي: امممـ اود ان اسمع هذا الشيء منك
هياكو: امممـ انا معجب بـ صديقتك توما
ديدي: حقاً !
تنهد هياكو: هو ليس بذلك الاعجاب الشديد
لإن لم تسمح لنا الاقدار بالتحدث سوياً
ديدي: هياكو
التفت هياكو: هممـ !
ديدي: هل أنت فعلاً تريد توما لك !
هياكو: بصدق .. نعم اريدها ملكي
ديدي: اذاً يجب ان تخبرها بما تشعر قبل ان تفقدها
هياكو: لكن الظروف لم تسمح لي برؤيتها
ديدي: بإمكانك الحظور للمنزل وطلبها للخروج معك
هياكو: هل تتوقعين بإنها ستقبل اعجابي لها !
ديدي: اتمنى ذلك ..
حطت ديدي يدها على كتف هياكو: ابذل جهدك .. ولا تستسلم

في المطار

كان تيقو ينتظر شخص
انفتحت البوابه وصاروا يطلعون منها القادمون من اميريكا
ابتسم تيقو بحماس وصار في حالة ترقب
قربت منه بنت وهي ميته من الوناسه
.....: تيقووووووووشي
راح لها تيقو وضمها بشووووق
.....: اشتقت لك
تيقو: وانا ايضاً اشتقت لكِ كثيراً كثيراً
وصارت البنت تضضضحك
.....: اووه عزيزي
وحطت ايدها على خد تيقو
......: لقد تغيرت كثيراً
تيقو: للأفضل ام للأسوء !
......: اووه بالطبع للأفضل .. اصبحت وسيم جداً
ضحك تيقو بإحرااج
ومسك ايدها
تيقو: دعينا نذهب
وطلع تيقو مع البنت من المطاار

كانت ساني مع نوس يسمعون اغاني نيكون وفرقته
وصل لها مسج وفتحته
( ساني أرجوكِ سامحيني .. لا اريد ان اموت وإنتِ لم تسامحيني / شيقي )
قرت المسج بهدوء وقفلت المسج بهدوء وحطت الجوال جمبها بهدوء
ورجعت كملت تسطيلها مع نوس

رجعت ديدي للبيت اول مادخلت حطيت جاكيتها على الكنبه اللي بالصاله
ديدي: اهلاً وش عندكم كذا متجمدات قدام الاب !
ضحكت ساني: ابد نتأمل واحد مزيون هونا
ديدي: اغضي من البصر انتِ وياها
ومشت داخله غرفتها

دق جوال ساني يعلمها بوصول مسج
فتحتها ساني وبظنها انه شيقي
( ساني تعالي إلى ( .... ) / بي )
وقفت ساني: استأذن هووع
قامت ساني واخذت جاكيت ديدي ولبسته
ساني: اذا سألت ديدي عن جاكيتها قولي لها اخذته .. بروح مشوار وراجعه
وطلعت ساني من البيت

كانت ساني تمشي بالشارع وتفكر وش بيقول لها بي
وكانت حاطه يدها على قلبها من انه يعترف بحبه وتكتشف انه يحب وحده ثانيه
ساني: ااه يارب قويني يااارب



وفجأه ومن دون مقدمات سمعت صوت واحد يصرخ بإسمها
.....: سـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـي
التفتت وصار بعيونها اضائه قويه وما استوعبت الا وهي تطير وصارت بحضن الشارع تتوجع
رفعت راسها وشافت سياره مسرعه تبعد عن المكان
وشخص طايح بالشارع كان مغطي فمه وانفه بالوشاح
وينزل من راسه دم ومغطي عيونه
وكان بينها وبين هالشخص كاب اسود
حاولت ساني ترفع نفسها بس على طول طاحت
قامت تصيح ساني وتون من الوجع اللي في يدها ورجلها

من بعيد كان ريو مراقب لكل اللي صار
راح يركض بإتجاه ساني ورفع راسها
ريو: ساني هل إنتِ بخير !
ساني وهي تصيح: يؤلم يؤؤؤلم
ريو بصدمه: ساني إنتِ تنزفيين
ساني بنفس سريع: ريو اكاد امو ... وت
وارتخت عضلات ساني وفقدت وعيها
ريو وهو يضرب ساني بخفيف: ساااني استيقظي .. ساااااني

طلع ريو جواله واتصل على الاسعاف

طلعت ديدي من غرفتها
ديدي: نوستي شفتي جاكيتي !
نوس: ايه اخذته ساني تقول شوي وبرجع
ديدي: اهمممـ طيب
ورجعت ديدي لغرفتها

كان بي واقف ويطالع ساعة جواله
بي: لماذا تأخرتي
اتصل على ساني ولقى جوالها مقفل

جات سيارة الاسعاف واخذت الاشخاص المصابين
وكان بالسياره مع ساني .. ريو
طلع ريو جواله وطاحت العلبه الصغيره بالارض
شافها ريو وتنهد ورجع دخلها بجيبه
واتصل على سحوره
سحوره: مرحبا ريو
ريو: سحوره .. ساني مصابه .. تعالي إلى مشفى ( ..... )
سحوره بصدمه: حسناً انا قادمه
قفلت سحوره من ريو

وسحبت اقرب جاكيت عندها وطلعت تركض
صادفتها توما عند باب الشارع
توما: اهليـ ...
سحوره: اسفه توما انا مستعجله الحين
ضمت سحوره جاكيتها وركضت للمستشفى اللي قال لها عنه ريو

اخذت ديدي تقلب ملابسها وتنسق هذا مع هذا
ديدي بإبتسامه: وآلله اني احبك ياتاكاهيسا

بعد مرور يوم
بالمستشفى

كانوا البنات جالسات عند غرفة ساني من برا
طلع الدكتور ونطت توما
توما: اخبرني دكتور .. كيف حالها !
الدكتور بأسف شديد: اني حقاً اسف .. لكنها لم تستفيق حتى الان
نزلت دموع توما وصارت تصيح: كيف لم تستفيق .! ارجوك حاول ان توقظها ارجووك
قامت فزوعه ومسكت توما: توما هدي ان شاء الله بتقوم
وسحبتها معها وجلستها على احد الكراسي

بعيد عن المكان بشوي

سحوره: من وراء الحادث !
ريو: لا اعلم
سحوره: هل رأيت وجهه او حتى سيارته او رقم سيارته !
ريو: اه نعم رقم سيارته لقد حفظته
سحوره: راائع
واعطى ريو لسحوره رقم السياره

بعد مرور ساعات

طلعوا البنات بعد عناء وشقاء

في أخر الليل

عقدت ساني حواجبها وفتحت عيونها بشويش
دارت عيونها بالمكان اللي هي فيه
شافت اجهزه واسلاك موصله
من جسمها للأجهزه
اسغربت هي وين فيه
فجأه تذكرت اللي صار لها
واستوعبت المكان اللي هي فيه
ضغطت على الجرس اللي قريب من يدها اليسار
وجاتها وحده من الممرضات
الممرضه: ااه لقد استيقظتي
تكلمت ساني بصوت رايح: مـاء
راحت الممرضه وصبت لها مويا ورفعت ظهر ساني وعدلت جلستها وشربتها المويا
الممرضه: هل انتِ بخير ؟
ساني: اشعر ببعض الألم هنا
واشرت على ركبتها
وكملت: وهنا
واشرت على ايدينها كلها من الكف للكتف
الممرضه: لقد كنتي ستتعرضين لحادث لكن هناك احد الاشخاص انقذك منه
ساني وهي عاقده حواجبها: من هذا الشخص !
الممرضه: لا اعلم
لكن اتعرفين ريـو من فرقة نيوز !
وكانت الممرضه تتكلم وهي متشققه
ساني: ااه ريو نعم اعرفه
الممرضه: لقد كان حاملكِ بين ذراعيه
ساني: اممـ اني اتذكر ولا اتذكر
الممرضه: شيء رائع ان تكوني في احضان ريو
ساني: اقول انطمي ولا يكثر
الممرضه: ماذا !
ساني: لاشيء لكن هل يمكنني ان ارى الدكتور ؟
الممرضه: الدكتور الان مشغول ولكن في الصباح سوف يأتي لرؤيتك
سكتت الممرضه وكملت
الممرضه: هل تربطكِ بريو علاقه !
ساني: هييييه خلاص اطلللعي
الممرضه بخوف: ماذا ! مابكِ !
ساني: اخرجي من هنا حالاً
وطلعت الممرضه معصبه ومرتاعه
ساني: وجع ان شاء الله الناس بتموت وذي ماغير تسأل عن ريو
وتذكرت كلام الممرضه
ساني بهمس: مين اللي انقذني !!!
بعد ثواني بصدمه: هو نفسه ابو كاب اسود اللي يراقب بيتنا @_@
معقووووووووووووووووله !!!

في الصباح

سحوره كانت تكلم ريو بالجوال
سحوره: الم ترى الشخص الثاني !
ريو: لا
سحوره: ياترى من يكون ولماذا انقذ ساني !
ريو: لقد سمعته ينادي بإسمها
سحوره بإستغراب: حقاً !

بالمستشفى

دخل الدكتور على ساني يتطمن
بعد حوارات عن الصحه
ساني: دكتور هل يمكنني ان ارى الشخص الذي انقذني !
الدكتور: اه نعم تفضلي .. ولكن هل تستطيعين السير !
ساني: سـ أحاول
وقفت ساني بصعوبه ونادى الدكتور وحده من الممرضات ومسكت يد ساني
وصارت ساني تمشي بشويش

وصلت للغرفه اللي فيها الشخص الثاني
الدكتور: يمكنك مشاهدته من هنا
واشر الدكتور على شباك زجاجي
وكمل الدكتور: الى الان وهو فاقد للوعي .. دعواتكِ له
ومشى الدكتور مع الممرضه تاركين ساني بروحها
وقفت ساني وحطت ايدينها على الشباك وصارت تتأمل بالشخص
عجزت تحدد ملامحه كان كله اسلاك في اسلاك
طالعت في الباب والتفتت وراها وماشافت احد ودخلت الغرفه

_____________________

إلى هنآ ينتهي إلبآإرت

أعتذر على قصره بس عآد تحملوني شوي

صآرت لي حوسه بآلرآس :D

//

هآلمره مآبحط اسئله أبي توقعآتكم وللمره إلمليون :D

ســانــيــوريــتــا
16-10-2009, 01:17 AM
محجوووووووووووووووووووووز و اكبر بووسه لسحووورتي


سحووووورهـ أكرررررررررهكـ t_______t


مآ فيهـ كلآمـ أقولهـ خـــــــــــــــــــــــــلآآآآآآصـ


لآآآآ تكلمينيـ لمآ تنزلينـ البآرتـ الجــــــــــــــــآي يآ مجرررررررمهـ


مجرررررررررمهـ مجررررررررررررررررررمهـ << رآحتـ تصيحـ منـ القهر

noos
16-10-2009, 01:21 AM
dgjnchg

ساااااااااااني انا زيك برضو
سحووووووووووووووووووووووووور
شوفي هي وحده من الثنين
يا بتنجلدين يا بنتف شعرك
اختااري وحده عشان انا ويا الاخت ساني ننقض عليك ><

البارت يبيله تكمله خلااااااااص ترا ذا *واو*
ساني يا عمري سلامتك ما تشوفين شر تهيء تهيء
تونا خاقين على تو بي ام ويصير لك الهذا تهيء تهيء

koyahu
16-10-2009, 05:33 AM
ياخطير انت البارت جدا حمااااس

توقعاتي :

الشخص الي كان بالمستشفى امممممم ماادري والله ماعند افكار
بس يمكن توكي يمكن

بس ابي اعرف مين البنت الي قابلت تيقوشي بالمطار

يمكن امه خخخخخ >>>ماتبي تتوقع اشياء راح تنضرب عليها


في انتظار البارت الجاي على احر من الجمر



تحياتي

Ghyda'a Chan
16-10-2009, 08:33 AM
محجوز ..:d >> تحجز ولسع مآ عدلت الرد اللي قبل يبآلها شوتة

بعد قرآءة البآرت .. آدركت كم هو جميل إنك تقرأي البآرتآت ورى بعض عشآن مآ تتحمسي .. :D>> كف

توكي: دعيني اذهب لأرى زوجتي المستقبليه

روح إنت يآ وجه الخروف ويآجسم الدب .. كذآب :SnipeR (90):

سحوره: العب بعيد يابا قال زوجتي وام عيالي وخر بس
وقفلت الباب في وجه توكي

زين مآ قلتي .. و زين مآ سويتي .. :icon30:

توكي: سوف تموتين قريباً ديدي

آنآ من كلامه هذا حسيت إنه حتسير مصيبة لـ دي دي .. :SnipeR (4):

توما: من الصعب ان تحب شخصاً ما وتفكر به وهو لايعلم بشعورك هذا

حآسة بيكِ .. مجربتهآ .. ويآ ليتني مآ جربتها .. :icon1366:

بي في نفسه: يجب ان اعترف بحبي قبل ان يأتي اليوم الذي افقدها

روح طيب بلا هرج .. >> كف

ممكن ترده ممكن ترفضه
ممكن تحب شخص ثاني
احتمالات كثيره وتساؤلات كثيره

آصلاً في وحدة تقد تردك .. و تقدر تحب وآحد ثآني غيرك ..:SnipeR (10): >> كف

فتح شيقي جواله وصار يطالع في الصور
وقف عند صوره اخذها لساني وهي تضحك
مرر اصابعه على ملامحها
شيقي: كم انتِ جميله
وكم اتمنى من قلبي ان انساكِ

طيب آحذف الصورة و آنسى .. هو لغز ..:D >> طرآآآآآآآآآآخ

ابتسم تيقو بحماس وصار في حالة ترقب
قربت منه بنت وهي ميته من الوناسه

مين هذه البنت اللي عندها الجرئة تمسك خد تيقو ...؟ crazy

قامت ساني واخذت جاكيت ديدي ولبسته

فين جآكيتك ..؟ :SnipeR (2):>> كف

.....: سـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـي

ممكن يكون شيقي .....!!! :SnipeR (12):

بي: لماذا تأخرتي

إنتا .. فيين .. وهي فيين :SnipeR (2): >> كف

عجزت تحدد ملامحه كان كله اسلاك في اسلاك

ممكن هو آبو الكآب .. و آبو الكآب .. شخصية جديدة .. لم يسلط الضوء عليها .. لآنه مو معقولة يكوون شيقي .. :shiny:>> آمآ على تحليل ..

طالعت في الباب والتفتت وراها وماشافت احد ودخلت الغرفه

لييييييييش دخلتي الغرفة ...؟ لو سألتي الدكتور .. وش إسمه .. :SnipeR (34):>> هذه البنت يبغالها تكفيخ

سحووووووورهـ .. لو سمحتي لا تحطي آلغآز في القصة .. :SnipeR (4):>> آجل كيف تكون قصة ..

في آنتظآآر التكملة ..

خرجت من ردي وشكلي هـ كذا .. :SnipeR (67):الله يعينني كيف حآ آروح المدرسة .. >> كف آخر

Toma-chan
16-10-2009, 08:35 AM
سحسح حراااام عليك هي البارتات الطويلة مااحبها تغلق تقومي تخلي البارت قصير http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
اونيقااي لا تطولي في التكملة :please_1:

وقفت فجأه توما المرجيحه ونزلت دمعتها
انصدم بي من اللي شافه
بي: توما لاتقلقي لابد بإن يأتي هذا اليوم ويعلم بحبكِ له
زادت دموع توما وودها تقول له انت اللي احبه انت ياابي

http://emo.huhiho.com/set/milkbottle/31.gif واااااااء اصلاً أنا نفسي ابكي من اول ماصحيت عشان حلمت اني سافرت اليابان بس غلق الحلم http://emo.huhiho.com/set/milkbottle/31.gif
ودحين بي http://emo.huhiho.com/set/milkbottle/31.gif
وقف بي وراح لجهة توما وبعد تردد ضمهاا
http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/205.gif

قربت منه بنت وهي ميته من الوناسه
.....: تيقووووووووشي

:devilidea_1:مين هذي !!!!

الممرضه: شيء رائع ان تكوني في احضان ريو
ساني: اقول انطمي ولا يكثر

:SnipeR (99)::SnipeR (99): هههههههههههه

ساني: اخرجي من هنا حالاً
وطلعت الممرضه معصبه ومرتاعه

هههههه احسن ماسمعتي ان اللقافة قرافة :laugh_1:
هآلمره مآبحط اسئله أبي توقعآتكم وللمره إلمليون :D
hmmm اللي لابس كاب اسود هذا مره محيرني مين هو hmmm
اللي يراقب البيت كان احتمال يكون توكي بس اللي انقذ ساني hmmm مااظن انه شيقي لأن لو هو كان نيوز عرفوا وتوكي ماله علاقة بساني واصلاً هو نذل وحقير
وهياكو hmmm لا مااظن انه هو غير اذا كان غير عن ابو الكاب الاسود اللي يراقب البيت

اريقاتو على هذا البارت ويارب يكون البارت الجاي طويييل :please_1:

جانيه http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/42.gif

Diane
16-10-2009, 09:16 AM
محجوز ..:d >> تحجز ولسع مآ عدلت الرد اللي قبل يبآلها شوتة


من جد XD
http://www.gmrup.com/out.php/i409894_3345801226244133.png (http://www.gmrup.com/)

@__@ انتي تبيني اصيح صح ودك اصيح يعنيhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
حرام عليك http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
دعيني اذهب لأرى زوجتي المستقبليه
ايه خلاص موافقه عليك بدام بنتي بتعذبني كذا انا موافقه http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
ماسو: لم تجبني الى الان
بلاي دبشهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
ابتسم ماسو من استهبال ديدي: عندما اراكِ غداً سأخبركِ زواج من
:Onion_kawaii:http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
حطت ديدي يدها على كتف هياكو: ابذل جهدك .. ولا تستسلم
نعم لا تستسلم http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
خلاص ما عاد عندي شيء زياده اقوله http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif
سلامتك ساني خقتي الابديه ما تشوفين شر يا بعد الدنيا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

massu**
16-10-2009, 12:10 PM
البارت من جد حماااااااااااااس:suprise_1::love_1:

اتوقع اللي لا بس اسود<<<عمى عزا

كوياما:Onion_tfoo:

لانه هو الوحيد اللي ماتكلمتو عنه:suprise_1:

واللي حاول يحمي ساني:love_1:

هو هياكوwoooo=

młŞҢŎ0ő
16-10-2009, 01:33 PM
حجحج:icon26:
...


انآآ جيت نورت البيت:D

:SnipeR (31):~:SnipeR (71):>~فاصله ومحزنه بنفس الوقت


انطق باب البيت وطلعت سحوره تفتح الباب
سحوره: توكي !

وش يبي ذآآآآ :SnipeR (2):

توكي: اين ديدي !
سحوره: ماذا تريد منها !
جا بيدخل توكي بس سحوره حطت رجلها وقربت كتفها للجدار وقربت الباب منها

تعجبيني :icon30:

توكي: دعيني اذهب لأرى زوجتي المستقبليه

هآآآهآآآي قآآل زوجه قآآل:SnipeR (3):

توكي بشبه عصبيه: نعم زوجتي وام طفلي

يكذب الكذبه ويصدقهآآ :SnipeR (14):

سحوره: العب بعيد يابا قال زوجتي وام عيالي وخر بس
توكي: لاتتحدثي باللغه العربيه انني لا افهم
سحوره: ازين موب لازم تفهم :D

كذآآ ابيك :SnipeR (99):
توكي: سوف تموتين قريباً ديدي

ومن الحب مآآآقتل :SnipeR (34):

نوس: ريو كان عند الباب وشكلهم مسوين شي وعيت تقول لي وش سوت معه
ضحكت ساني: ايواه ايواه وش سويتوا
طارت عيون سحوره: نوس ووووجع

هههههههههههههههههههه تفكير منحرف:SnipeR (54):

كان بيتكلم شيقي الا دخل تيقو
وقضوا وقتهم بالسوالف

:SnipeR (68):>~فصلت

توما: من الصعب ان تحب شخصاً ما وتفكر به وهو لايعلم بشعورك هذا
بانت ملامح التوتر على بي وحاول يخفيها
توما وهي عيونها بالارض وتحرك المرجيحه على خفيف وتلعب بالرمل اللي عند رجولها
توما: شعور قاسي ومؤلم جداً
تكلم بي: اتفهم شعورك هذا .. عندما تحبين شخصاً ما وتودين مصارحته ولكن تشعرين بإن شيئاً ما يمنعك من ذلك

:SnipeR (71):

ماسو وهو يضحك: هل يعني هذا بإنك موآفقه على الزواج !
ديدي بإستغباء: زواج ! عن اي زواج تتحدث !

مآآشآآء الله بهالسرعه نسيتي :msn-wink:


في المطار

كان تيقو ينتظر شخص
انفتحت البوابه وصاروا يطلعون منها القادمون من اميريكا
ابتسم تيقو بحماس وصار في حالة ترقب
قربت منه بنت وهي ميته من الوناسه
.....: تيقووووووووشي
راح لها تيقو وضمها بشووووق
.....: اشتقت لك
تيقو: وانا ايضاً اشتقت لكِ كثيراً كثيراً
وصارت البنت تضضضحك
.....: اووه عزيزي
وحطت ايدها على خد تيقو
......: لقد تغيرت كثيراً
تيقو: للأفضل ام للأسوء !
......: اووه بالطبع للأفضل .. اصبحت وسيم جداً
ضحك تيقو بإحرااج
ومسك ايدها
تيقو: دعينا نذهب
وطلع تيقو مع البنت من المطاار

لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ>~تقولها وهي تشآآآهق:tears::tears:

ليش يآآآآآتيغوو :SnipeR (72):

من هذي ال ال ال:icon28:>~تسبسب من ورانا :SnipeR (13):

خلاص انآآ زعلت:schmoll: >~ازعلي وطقي راسك بمليون جداآآر :SnipeR (2):

سحسح مآآتوقعتها منك يآآصكيكتي:SnipeR (72):

ساني وهي تصيح: يؤلم يؤؤؤلم
ريو بصدمه: ساني إنتِ تنزفيين
ساني بنفس سريع: ريو اكاد امو ... وت
وارتخت عضلات ساني وفقدت وعيها
ريو وهو يضرب ساني بخفيف: ساااني استيقظي .. ساااااني

لاآآآآآآآآآ سآآآآآآآآآني:SnipeR (72):>~عايشه الاجوآآء:D


عقدت ساني حواجبها وفتحت عيونها بشويش
دارت عيونها بالمكان اللي هي فيه
شافت اجهزه واسلاك موصله

يآآآآبعدي :SnipeR (71):


الممرضه: ااه لقد استيقظتي

بعني وش رآآآيك:SnipeR (2): >~بتحط حرتهآآ اللي على سحسح بالنيرس :D

لكن اتعرفين ريـو من فرقة نيوز !
وكانت الممرضه تتكلم وهي متشققه
ساني: ااه ريو نعم اعرفه
الممرضه: لقد كان حاملكِ بين ذراعيه

يآآآآهوووووه:SnipeR (9):

ساني: اممـ اني اتذكر ولا اتذكر
الممرضه: شيء رائع ان تكوني في احضان ريو
ساني: اقول انطمي ولا يكثر

ههههههههههههههههـ~ ايه عليك فيهآآ :SnipeR (3):

~~~~~~~~

ليش يآآآسحور مآآلقيتي الا تيقوو نيآآن :SnipeR (71):>~اقول ورآآه ماآآ اتلايطين :SnipeR (2):

يعطيك العآآفيه عالبآآآرت :icon26:

منتظره البآآرت الجآآي :D

ورآآآح اعرف من اللي اخذت تيقو مني:icon28:

3shogaH
16-10-2009, 06:13 PM
مششكورهـــ اختي سحورهـــ ع البارت الحلوه

بس الحين خلوني اشوف توقعاتي في القصه....

دعيني اذهب لأرى زوجتي المستقبليه

اقول اطلع من البيت لجيكي الحين بوكس مع بطنك....:57_asmilies-com:

قربت منه بنت وهي ميته من الوناسه
.....: تيقووووووووشي

لا بعد الحين جت بنت ثانيه و لابعد تعرف tegoshi ...:57_asmilies-com:
اخذته مني ...:(

الممرضه: شيء رائع ان تكوني في احضان ريو
ساني: اقول انطمي ولا يكثر

ههههههههههههههههههه الله عليس يا ساني كلمه حلوهـــ .....:evil_lol::evil_lol:

ساني: اخرجي من هنا حالاً
وطلعت الممرضه معصبه ومرتاعه

ههههههههههه احسن ليش تسألينه هذا السؤال.....:evil_lol::evil_lol:

وفي انتظاركي البآآآرت الجاي....:nice:

NiooL
19-10-2009, 04:52 PM
:please_1::please_1::please_1::please_1:
ماعرف اعبر ع الباااااااااااااااااااااااارت :love_2:
سووووووووووغووووووووي ماشالله :happy_1:
والله انج مبددددددددعه ياقلبي :Onion_cawaii:
وتحممممممممست للباااااااااارت القادم :Onion_love:

3shogaH
20-10-2009, 10:33 PM
massu**..~

انا اتوقع كذا ..~

انه اللي لابس ابو كاب هو كوياما..~

لأنكم ما تكلمتم عنه ابد في القصه..~

صح يا بنات ولا لا؟..~

ERI
21-10-2009, 03:46 AM
آآآآآآآآآآآعععععععععع
ليش ماقلتووو لي عن البارتااااااااات؟
كم اكرهكم>>انقلعي
لا والقهر كتبت رد طويل عريض وراااااااااااااااح

بعلق على اللي اذكره
هالتووكي وجع فيه مالت عليه
هذا اللي ناقص يأذي أميرتنا
هدوووني عليه ولد اللذين>>تروح تمسكه وتكفخه وتدوس في بطنه
بس الحمد لله ارتحت لما طلع مافيها شي

ومنو هذي اللي جاية لتيقووووو؟
لا اخاف الأخت مضيعة>>كف

لاااا ساااااااني وش صار فيها؟
منو العمي اللي صدمها بالسيارة؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه
الممضرة فلتة تونس

ومنو هاللي انقذها؟
يمكن هياكووو؟
لااااااااا كسر خاطري خاصة اني حبيت هياكوو>>خبلة

اريغاتووو سحسووحتي على البارتااات وغومني على التأخير

معذبة الشوق
22-10-2009, 06:53 PM
سحووووووووووووووووووووووووووووووووروووووووه ياسفااااااحة ليييش



ليييش تخلينا ننتظر كثيييير والله حدي متحمسة <<متابعة بصمت مؤؤؤؤؤؤؤؤلممممم




أنا أوريك ... نااااااااااااااااااااااااااااندييييييييييييي ودي أفهم بس ليش التأخير <<كف عالطاير من سحوووورة



والله اٍجراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااام



بـــــي ساما أنقلع يافصلتي اٍنت والله كل مافيني يحبك تهئ تهئ تهئ

S7oOorh
22-10-2009, 09:12 PM
وقفت ساني وحطت ايدينها على الشباك وصارت تتأمل بالشخص
عجزت تحدد ملامحه كان كله اسلاك في اسلاك
طالعت في الباب والتفتت وراها وماشافت احد ودخلت الغرفه

//

إلـبــآإرت إلـعــآإشــر ( مـآقبـل آلأخيــر )

________________

رفع بي جوآله وصآر يطآلع بإسم سآني وتردد كثير إنه يتصل
بس بالاخير نزل يده واستسلم للنوم

وقفت ساني تتأمل بالشخص اللي قدامها
وشهقت
ساني: شـ ... شيقي !
وحطت يدها على فمها منصدمه
قربت منه بخطوات ثقيله
وصارت تتأمل فيه أكثر وأكثر
وكيف الاسلاك موصله له
وكيف في ايده ووجهه غرز
نزلت دمعه من عين ساني وتذكرت اخر مسج جاها من شيقي
( ساني أرجوكِ سامحيني .. لا اريد ان اموت وإنتِ لم تسامحيني / شيقي )
مسكت إيده وتكلمت بهمس
ساني: شيقي !
فجأه طلع صوت انذار ونبضات قلبه في انخفااض
دخلت ممرضه وصارت تهاوش
الممرضه: من أنتِ وكيف دخلتي ! اخرجي حالاً
وصارت تضبط بالاجهزه واتصلت على الدكتور
دخل الدكتور وشاف ساني وطلب من الممرض اللي معاه يطلعها
وراح الممرض سحب ساني من ايدها
ساني وهي تصيح: دعني لا اريد ان اخرج
الممرض: لايمكنكِ الجلوس يجب ان تخرجي
ساني وصوتها يعلى أكثر وأكثر: لا اريييييد .. لا اريييييييييييد
قربت منهم ممرضه ودخلت ابره بيد ساني
ومسكها الممرض ووداها لغرفتها بهدوء

بعد مرور يوم

كان ماسو جالس مع ريو
ماسو: انني لم ارى شيقي منذ مده !
ريو: تجده يتألم من حبه
مآسو: كم أتمنى بإن ينساها

دخل بي إلمستشفى وكآن يدور على اقرب شي يوديه لساني
لمح سآني تمشي بعكآآز ودخلت لغرفه
ومشى وراها بهدوء

طلعت سحوره مع ديدي لأحد الأماكن
وقابلوا فيه هياكو
طلعت سحوره ورقه من شنطتها
سحوره: انظر
هياكو بنظرات تفحص وبعد ثواني انرسمت ملامح الصدمه عليه: إنـ .. إنهآ رقم سيارة توكي
ديدي: ماذااا !
هياكو: ماذا فعل هذا المجنون !

طلع ماسو من البيت وجلس ريو مع نفسه
ريو: لا اعلم لماذا كل ما اتيتُ لأخبركِ بالامر يحدثُ امراً ما !
هل القدر لا يريد أن يجمعنآ ام ماذا !
تنهد ريو وترك العلبه على الطاوله وطلع

دخلت ساني الغرفه وتركت الباب مفتوح شوي
صار بي واقف ورا الباب يراقب ساني
قربت ساني من شيقي ومسكت يده
ساني: شيقي
انتفض بي لما سمع اسم شيقي
كملت ساني: ارجوك استيقظ
نزلت دمعه من ساني: انني اسامحك الان والى الابد .. لكن ارجوك استيقظ
امتلت عيون ساني بالدموع وحست انها السبب بلي يصير لـ شيقي
ساني: اعلم بإني كنت قاسيه جداً معك .. وأنا من يجب عليه ان يطلب منك السماح
كان شيقي يسمع ويحس بلي حواليه
بس ماكان يقدر يتكلم او يفتح عيونه او حتى يرد
دخل الدكتور
الدكتور: مساء الخير
ساني وهي تمسح دموعها: مساء الخير
الدكتور: لقد رأيت احد الاشخاص يقف خلف الباب هناك .. هل تعرفينه !
التفتت ساني لجهة الباب وماشافت احد: لا اعلم
راح الدكتور يشوف حالة شيقي

كان بي واقف من الجهه الثانيه ومصدوم من اللي شافه
بي بهمس: ساني
وطلع الصوره من جيبه وكمل كلامه
بي بهمس: لماذا احببتكِ !!
لماذا انتِ !
لماذا عندما قررتُ ان اخبركِ بحبي .. إجتاحتني مشاعر التردد !!
رجع بي الصوره بجيبه
بي: سوف احاول ان انساكِ
ومشى بي طالع من المستشفى وهو في قمة ضيقته

راحت سحوره لريو
سحوره وهي تتأمل في ريو: مابك !
ريو وهو يتنهد: لا شيء
مسكت سحوره يد ريو: انني اعرفك جيداً .. أخبرني !
ريو: سوف اخبركِ لاحقاً
سحوره: حسناً
سكتوا ثواني
سحوره: لقد علمنا من هياكو ان صاحب السياره .. توكي
ريو: توكي !
سحوره: اممـ
ريو: ذلك الحقير

عند ساني

الدكتور: ليس من الجيد لكما بإن تبقي هنا
يجب عليكم ان ترتاحا
ساني: شكراً لك ولكن سوف ابقى هنا
الدكتور: لا يمكنكِ ذلك سوف اعطيكِ دقيقتان فقط وبعدها ستخرجين

مرت دقيقتين

وقفت ساني وهي مازالت ماسكه يد شيقي
ساني بهمس: يجب ان تستيقظ
تركت يده وطلعت
ومن وراها الدكتور
ونزلت دمعه من عين شيقي

بأخر آلليل

راح بي للمستشفى ودخل على شيقي
قرب منه بي وجلس
بي: شيقي انت تعلم بإني كرهتك للحظات
وتعلم بإنك كنت تضايقني جداً
كنت اتمنى زوالك وان تختفي من امام عيناي
خنقت بي العبره وتكلم بصعوبه
بي: لكن عندما حصل هذا الشي اتمنى الموت وان لا افقدك
انت صديقي واعتبرك احد اخوتي
مسك بي يد شيقي
بي: يجب ان تستفيق شيقي
ان كان ليس من اجلي فهو من اجل ساني
أعلم بإنك مازلت تحبها .. استيقظ واطلبها للخروج معك
وتقدم للزواج منها
سوف اساعدك بذلك حقاً سوف ابذل جهدي لكي تحصل عليها
شد شيقي يده ورفع بي راسه بسسسرعه
بي: شيقي هل تسمعني !
وشد شيقي يده أكثر
بي: شيقي انت تسمعني حقاً
انرسمت ابتسامه فرح على شفايف بي
وشد بي مسكته بيد شيقي
بي: يجب ان تفتح عيناااك الان الان

دخلت ساني
ساني: اوه بي انت هنا !
كان بي معطي ساني ظهره
وقف مشدود وكان شيقي متمسك بإيدين بي
حاول بي يفك يد شيقي منه يبي يطلع من هالمكان بأسرع مايمكن
يبي يتخلص من المشاعر اللي سكنت في نفسه فجأه
بس كان شيقي اقوى ومازال ماسك يده
قربت ساني من بي وطلت في وجهه
ساني: مابك لما لاتجيب !
ضاعت ملامح بي من نظرة ساني له
بي بصوت رايح: سوف اذهب الان
فك بي يد شيقي منه بالقوه وطلع
ساني: غريب !
جلست ساني جمب شيقي وصارت تمسح على راسه
ساني: هل انت بخير الان !

كان بي واقف عند الباب ويراقب ساني وحركاتها
نزلت دمعه منه
بي: اكرهكِ ساني نعم أكرهكِ أنآ لا احبكِ لا احبكِ
ومشى طالع من المستشفى

بعد مرور اشهر

تحسنت حالة ساني
ورجع شيقي لوضعه الطبيعي
وتم القبض على توكي وحبسه لمده غير معلومه

في أحد الأماكن

مسك شيقي .. بي مع رقبته
شيقي: سوف اقتلك ان لم تصارحها بحبك
بي: هي لاتحبني .. تحبك إنت
شيقي: ياغبي انها تحبك إنت .. ولكن تفعل ذلك بسبب ماحدث بيننا مسبقاً
بي بتردد: لا اعلم
شيقي: بلا تعلم .. يجب ان تخبرها غداً بمشاعرك تلك

وقفت ديدي ومسكها ماسو وضمها لصدره
ماسو: سوف تصبحين زوجتي
ضحكت ديدي: من كان يتوقع حدوث ذلك
ماسو: انا
وضحكوا

S7oOorh
22-10-2009, 09:17 PM
في أحد الأيام

أتصل شيقي على ساني واتفقوا انهم يتقابلون في احد الاماكن
كان الوضع اللي بين ساني وشيقي صداقه فقط
كان شيقي عارف بإن ساني كانت ومازالت وبتضل تحب بي
وكانت ساني تحاول انها تنسى بي او بالاصح تتناساه
وقرر شيقي انه يربط ساني في بي بأي طريقه

كانت ساني تمشي متجهه للمكان المتفق عليه
ولمحت بي واقف يطالع في ساعته
عقدت حواجبها مستغربه من وجوده
تنهدت وقربت منه
ساني: مرحباا ^^
بي بتردد: أهلاً ساني
ساني: كيف حالك !
بي: بخير .. وانتِ !
ساني: ايضاً بخير ^^
وكانت ساني تتلفت يمين ويسار
وصل لساني مسج وفتحته
( بي يريد أن يخبركِ بأمرٍ مآ .. أرجوكِ إستمعي إليه / شيقي )
بي: هل تبحثين عن احد !
ساني: امممـ لآ
بي: حسناً هل نذهب !
طالعت ساني ساعتها: حسناً
ومشوآ

كانت ديدي تمشي مع ماسو ويشوفون فساتين الزواج
كان ماسو يختار لها وهي تلبس وتجرب
لما اختاروا واحد

كان بي جالس متردد وكان يتذكر كلام شيقي له
وحركات ساني مع شيقي
وكيف تغير حال ساني من بعد الحادث وصارت اقرب وحده لشيقي
بي: ساني
رفعت ساني عيونها اللي كانت على كاس العصير اللي قدامها: هممـ
بي بتردد: منذ زمن اخبرتكِ إني احب فتاه .. هل تذكرين !
انقبض قلب ساني: اه نعم اتذكر
بي: ووعدتكِ بإني سأخبركِ من هي هذه الفتاه
ساني بخوف: لستُ مجبراً بإن تخبرني من هي
بي: لا سوف اخبركِ
ساني وخوفها يزيد: حسناً كما تريد
بي: لم اكن اتوقع بإن سوف يأتي هذا اليوم الذي سأحب فيه .. ولكني وقعت بالحب
لقد كان رائعاً .. ثم حدثت بعض الامور واشعرتني بإن الحب قاسي
كانت ساني ساكته وتتأمل في بي
بي: ساني
ساني: ....
بي: أنا ....
تنهد: أحبكِ
كانت ساني بتاخذ لها رشفه من العصير ووقفت فجأه
وصارت تطالع بعيون بي متعجبه ومنصدمه ومبسوطه وحزنانه
مشاعر كثير حست فيها ساني
ودها تضحك ودها تصيح ودها تصرخ
ساني بهدوء: ماذا قلت !
بي: انا لا اجبركِ بإن تحبيني ولكن ....
قاطعته ساني: توقف لا تكمل
ومازالت عيون ساني معلقه بعيون بي
حس بي بضيقه شنيعه ووقف
بي: انا اسف .. لم اكن اقصد بإن اصدمك بهذا الخبر
ولكن كنت اريد ان اخبركِ بمآ أشعر
ولكني سأعدكِ بإني سأحاول ان انسآكِ
واتمنى لكِ بإن تجدي الشاب الذي يسعدكِ
ولف بي ومشى خطوتين .. وقفت ساني ومسكته بسرعه .. ولفته لجهتها
وصفقته بكف
حط بي يده على خده
بي بهمس: لماذا !
دمعت عيون ساني: لقد كنت انتظر هذه الكلمه منذ زمنٍ بعيد
وقربت منه وضمته بقوه
دمعت عيون بي وابتسم وضم ساني

مرت أشهر والحب اللي بين بي وساني كل ماله ويكبر
عرفوا البنات بحبهم
وماجادلوهم او سوو قضيه لساني
لإن كان شيقي معاها وهو اللي حاول يوصل لهم خبر ان بي اللي اختار ساني
وان ساني ماكانت حابه تصارح بي عشانهم

طلب بي .. ساني للزواج
وطبعاً ساني ماصدقت خبر ووافقت :D

ضاقت انفس البنات ( فزوعه - نوس - توما )
حسوا الدنيا اختفت معالمها
مالها لا طعم لا لون

//

ليتني ماحبيت ولا عرفت الحب من اصله
ليت مالي قلب أحس فيه واتألم

ليت قلبي حجر مايذوق المر ولا مره
ليتني فحلم واصحى منه واتعلم

ان الحب مايجيب الا المتاعب وما اعيد الكره
لكن الحقيقه اني عايشه بواقع واتألم

//

استسلمت فزوعه من هالحب وقررت انها تطلع من اليابان وتكمل دراستها بكوريا حبها الثاني بعد اليابان
وماحبت تكمل عيشتها هنا
صح بتفقد البنات
صح بتشتاق لكل اللحظات
بس ماكانت قويه انها تمسك قلبهاا وتمنع حبها لبي

//

نوس قررت ترجع لـ السعوديه
ترجع لأهلها وحبايبها
فكرت انها تروح مع فزوعه تكمل دراستها بس ماكانت الامور على كيفها
وقالت في نفسها اذا رجعت للسعوديه شفت رايهم بموضوع اني اروح مع فزوعه واكمل دراستي

//

طبعاً بعد ماتتزوج ديدي وساني كل وحده بتمشي على مخططها السري
واللي محد يدري به

//

توما كانت مع ساني بالحلوه والمره
صح صديقتها واغلى ناسها بتتزوج واحد تحبه
بس مايمنع انها توقف معاها وتضل صديقتها واختها قبل كل شي

//

زواج ديدي وماسو قرب كثير كثير

شيقي كان يساعد بي في اختيار مكان الزواج وكيف يكون ترتيبه

قرر ريو انه يفاتح الموضوع مع سحوره غصب او طيب

__________________

إلى هنآ ينتهي إلبآرت إلعآإشر

صح إلبآإرت في قمة إلقصر

بس مثل مآ إنتو شآيفين هذآ إلبآإرت إللي مآقبل آلأخير

حبيت بس أفكك إلشفرآت وبيكون لنآ لقآإء مع إلبآإرت إلحآإدي عشر وآلأخير

رآإح تكون حيآه ثآنيه

ونقله غير عن بدآية هآلقصه

أحدآإث كثير رآح تصير

أشيآء ممكن مآتوقعتوهآ أو جآت في بآلكم

أتمنى يكون هآلبآرت خفآإفي عليكم

تنبيه:

إلبآرت آلأخير ممكن يتأخر .. واتمنى تقدرون وضعي وظروفي :D

وإلأبيآإت ملطوشه ^^

//

لنآ لقـآإء بإذن آلله :icon26:

Ghyda'a Chan
22-10-2009, 09:19 PM
" محجوز " :d

وه .. لي إمكن شهرين .. وآنآ حآجزة .. :D

قومنيه سحووره .. على التأخير ..:D

إلـبــآإرت إلـعــآإشــر ( مـآقبـل آلأخيــر )

حمآآس هذآ البآآرت .. فظييييييييييع .. بشكل ..

فيه تنحل آغلب المشآكل و الآسرآر .. :SnipeR (10):

يخليكِ على آعصآبك ..

سوقووووي سحورتي .. :icon26::icon26::icon26::icon26:

شخصية بي هنآآ متغييرة كثييييير ..

لآن بي مو معقولة .. إنه يستسلم .. ويجي آحد من ورآه يدفه .. عشآن يعترف ..

بس الحمد لله الآمور صآرت وفق مآ يحبه بي ..

آهم شيء نبي نقلة حية و مبآشرة من الفرح .. :SnipeR (31):

آوميدتووو بي .. آوميدتوو مآسوو .. :icon26:

و قآمبتيه .. ريو .. :SnipeR (12):

Diane
22-10-2009, 09:36 PM
حجوجو

بارت جميل مر وحلو في نفس الوقت:tears:
ما ودي تنتهي القصه بس كل شيء ولازم له نهايه:tears:
ساني: شـ ... شيقي !
شجو @_@
هل القدر لا يريد أن يجمعنآ ام ماذا !
لا يابو بس كل تأخيره فيه خيره:tears:
بي بهمس: لماذا احببتكِ !!
بي سينباي يحب ساني طويب ونوس وتوما و فزو :Onion_whaaat:
مع اني متوقعته من البدايه
ما الومه اذا خق على ساني http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
ريو: ذلك الحقير
لا لي توك اوبا مو حقير :tears:
وتم القبض على توكي وحبسه لمده غير معلومه
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:cry_3:

وقفت ديدي ومسكها ماسو وضمها لصدره


ماسو: سوف تصبحين زوجتي

يوه يوه :shy_1:
ضحكت ديدي: من كان يتوقع حدوث ذلك
مدري بس موب انا http://www.gmrup.com/out.php/i416393_3345801226244133.png
كانت ديدي تمشي مع ماسو ويشوفون فساتين الزواج



كان ماسو يختار لها وهي تلبس وتجرب
لما اختاروا واحد



:Onion_kawaii:
وصفقته بكف
احسن يستاهلhttp://www.gmrup.com/out.php/i416393_3345801226244133.png
الله زواجي متحمسه اشوفه عساه بس مثل ما اتخيلهhttp://www.3kalam.com/vb/images/smilies/159.gif
اما الباقي فرقانا احنا والبنات ما اقول الا بس:tears:
تدرين وادري بنفترق تدرين قلبيي بيحترق حنا اتفقنا بكل شيء الا الزمان عيا الزمن لا نتفق:Onion_sing1::Onion_cry3:

Toma-chan
22-10-2009, 09:45 PM
اخيراً نزل البارت وعرفنا مين يحب بي بعد عناء طويل مع هذي الصورة :laugh_1:
بي: سوف احاول ان انساكِ
ومشى بي طالع من المستشفى وهو في قمة ضيقته
هيييه :angry1: ياربي على الناس اللي تفهم على كيفها :m!ss (94):
وتم القبض على توكي وحبسه لمده غير معلومه
احسن الحمد لله :laugh_1:
صح إلبآإرت في قمة إلقصر
مره بس اهم شيء عرفنا اشياء كثيير كانت معقدة ^^

رآإح تكون حيآه ثآنيه

ونقله غير عن بدآية هآلقصه

أحدآإث كثير رآح تصير

أشيآء ممكن مآتوقعتوهآ أو جآت في بآلكم
هنتو ! انتظر البارت الاخير :devilidea_1:ونشوف ايش يسوي ريو اللي كل مايبغى يتكلم يحصل شيء http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

ERI
22-10-2009, 09:55 PM
سحسوووحتي
شنو هالبارت الشنييييييييع؟
لالالا انتي آلمتي قلبي>>برااااااااا
الصراحة الصراحة ماكسر خاطري لا شيقي ولا ساني ولا بي
اللي كسر خاطري ريوووو هع
سكين مو قادر يصارحج بحبه العميييييق
بس حبيت شيقي بعد قلبي طلع طيب وهالتوكي وجع فيه جعله يخيس ويموت في السجن
اريغاتوووو على هالبارت وننتظر البارت الأخير على نار:cry_4:

młŞҢŎ0ő
22-10-2009, 10:59 PM
حمحم

اكاي
23-10-2009, 12:08 AM
آااااااآآآريقـــــــــــــــــــــــاتو

noos
23-10-2009, 02:27 AM
dhdnx


اجل في النهايه صار بي يحب ساني
ورا الحين سوا كل هالتعقيدات و السوالف مدامه يحبها قهرني !! <<برااا
اهم شي المقلب الي سويته لساني في المسن يوم اقولها ان صار بي يحبني
والله اني خبيثه نيهاهاهاهاها<<براا
وانا برجع للسعوديه مدري ما رجعت <<برااا
وانا وصقيقاتي الي نحب بي صرنا خلاص <<يقالي بسوي دراما
عاد ننتظر البارت الاخير الا وهو الهذا <<برااااااا

koyahu
23-10-2009, 11:50 AM
sogoi sogoi sogoi

البارت ان خطييير

ويستاهل توكي الحبس انشاءالله للأبد يارب

مبرووك ديدي ..سانيو عقبالنا انشاءالله

شيقي ياقلبي حزني مرررره كان يقطع القلب



والبار الجاي متحمسه اشوفه

تأخري مافي مشكله بس مو مره مره تتاخرين >>>وش دخلك انتي



تحياتي

ســانــيــوريــتــا
23-10-2009, 03:15 PM
اااااع محجووووووز

معذبة الشوق
23-10-2009, 06:27 PM
بي: ساني
ساني: ....
بي: أنا ....
تنهد: أحبكِ


وه وه وه وه ياويل قلبي على بي ساما الحــــxxــــار والله أكرههههــ أكرههـ ولد أمـــه

والله وسويتيها ياساني أنا أوريكـ http://dc04.arabsh.com/i/00107/cvfpk4jdimq6.gifأأأأاه ياقلبي وربيـــ لو أشوفهـ قدامـــي لأتوطى في بطنــه http://dc04.arabsh.com/i/00107/l1f8xmephoc6.gif





دمعت عيون ساني: لقد كنت انتظر هذه الكلمه منذ زمنٍ بعيد
وقربت منه وضمته بقوه
دمعت عيون بي وابتسم وضم ساني



ياحبيلك بس ساني والله اٍنك أبو الخنطااااارة http://dc02.arabsh.com/i/00128/x9r91s0d60jr.gif



لإن كان شيقي معاها وهو اللي حاول يوصل لهم خبر ان بي اللي اختار ساني
وان ساني ماكانت حابه تصارح بي عشانهم



ياعمـــــري على شيقي والله يمووووت حزن مرررة يجنن خلاص حبيته حبيتهhttp://dc02.arabsh.com/i/00155/3ldxb6ufl0ob.gif <بس طبعا مو زي بي ساما


http://dc02.arabsh.com/i/00128/x9r91s0d60jr.gif




صح إلبآإرت في قمة إلقصر



لا لا عااادي مدام اٍنك كتبتيه أكيييد حلو حتى لو قصير ياحبي http://dc02.arabsh.com/i/00128/x9r91s0d60jr.gif





رآإح تكون حيآه ثآنيه

ونقله غير عن بدآية هآلقصه

أحدآإث كثير رآح تصير

أشيآء ممكن مآتوقعتوهآ أو جآت في بآلكم



ههههههههههههه والله حمستيني مررررة بس ياريت ماتفرقي ساني عن بيhttp://dc03.arabsh.com/i/00252/09jt4c5of4m4.gif

لأني بزعل لو سار كده <<مناك بس

ايوة ص نسيت ماشالله على ديدي آآآخدة راحتها هههههههه ياحبيلها تعرف تتصرف ههههههههhttp://dc02.arabsh.com/i/00127/wwkj4tddupig.gif



فزوعة وتوما ونوس حظ أوفر ههههههههههههههههه أمزح أمزح بس والله بتلاقو انشالله واحد يحبكم ويموت قي تراب رجولكم <<دخلت جو هههههه

http://dc02.arabsh.com/i/00127/wwkj4tddupig.gif



تنبيه:

إلبآرت آلأخير ممكن يتأخر .. واتمنى تقدرون وضعي وظروفي :D




أتأخري ياعمري زي ماتبغي المهم انه نحنا بننتظركــ اٍلى مالا نهاية http://dc02.arabsh.com/i/00128/x9r91s0d60jr.gif << سايرة شاعرة دي الأيام هعـــ

3shogaH
26-10-2009, 01:46 PM
واخيييييرا البارت طلع..~

اععععععععععععععععععععع..~

بي اخبرا اعترف لساني كل شي يوه يا ربي..~

واحسن انهم قبضوا ع توكي هالحقير...~

بس انا ماتوقعت اللي ساعد ساني هو شيقي..~

مااا اصدق..~

ع العموم مشكوره اختي سحوره ع البارت العاشر وبنتظر الباقي انشاء الله..~

RO0O RO0O
20-11-2009, 06:09 PM
سحوره تاخرتي علينا بالبارت الاخير

وقسم متحمسه

koyahu
22-11-2009, 08:05 PM
اوه قومين بالغلط :mixed-smiles-278:

М ǿ ₣ î ά
23-11-2009, 05:11 PM
وآآآآآآآآآآآو :SnipeR (64):

حمآآآآآس القصه ~ ! :SnipeR (64)::SnipeR (64):<< كأني دآخله عرض :D

انا بديتّ اقرآهـآ من فتره بعدين انقطعت عنهـآ ورجعت الحين وكملتهـآ :SnipeR (5):

~~

كانت ديدي تمشي مع ماسو ويشوفون فساتين الزواج
كان ماسو يختار لها وهي تلبس وتجرب
لما اختاروا واحد

يآحليلهـم :icon26::D

استسلمت فزوعه من هالحب وقررت انها تطلع من اليابان وتكمل دراستها بكوريا حبها الثاني بعد اليابان
وماحبت تكمل عيشتها هنا
صح بتفقد البنات
صح بتشتاق لكل اللحظات
بس ماكانت قويه انها تمسك قلبهاا وتمنع حبها لبي

//

نوس قررت ترجع لـ السعوديه
ترجع لأهلها وحبايبها
فكرت انها تروح مع فزوعه تكمل دراستها بس ماكانت الامور على كيفها
وقالت في نفسها اذا رجعت للسعوديه شفت رايهم بموضوع اني اروح مع فزوعه واكمل دراستي

لـآآآآآآ http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(72).gif



~~

بصرآآآحه القصه روع‘ـه :SnipeR (49):

أستنى آخر بآآرتــَ

والله حآآسه اني بصيح لان القصه بتخلصص http://www.9xx9.com/up/uploads/1b2f85854c.gif


إلبآرت آلأخير ممكن يتأخر .. واتمنى تقدرون وضعي وظروفي :D
تيك يوووو تآآآيم http://www.9xx9.com/up/uploads/3ae15b90be.gif




يلـآ تشآآو *

ســانــيــوريــتــا
23-11-2009, 08:34 PM
مير إرتعتـ ..!! أحسبـ البآرتـ الأخير نزلـ و أنآ مآ دريتـ ..!!

جيتـ أشيكـ :mixed-smiles-213: << بـــرآآآآ

أشوآ مير مآ نزلـ شيـ << إذلفيـ

Ms.Yamapi¬✿
25-11-2009, 11:22 AM
سحووووره يابعد عمري والله تراك تاخرتي بالبارت الاخير بقوه ماصار فيني صبر كل صبري على البارت الاخير قاعده افكر وش راح يصير بشيجي وش راح يسوي آآآآآآه وقصم تراك تاخرتي ابي البارت الاخييير تراني وااااايد متخمسه:mixed-smiles-055:

massu**
28-11-2009, 01:18 PM
لا تعليق
ديدي خطفت ماسو مني:cry_4:

بس البارت روعة وان شاء الله راح انتضرك

S7oOorh
05-12-2009, 04:46 PM
BaCk

هآ أنآإ عدت ومعي أخر بآإرت

كل إلشكر لكل إللي ردوآإ فوق ^^^

وإلسموحه منكم على هآلتأخير بس لكل تأخيره خيره :D << برآإ

/

DoZo


إلـبــآإرت إلـحــآإدي عـشــر وآلأخـيــر

__________________

في يوم من الأيام واحد الليالي

كان شيقي يراقب بيت البنات لجل ساني
كان يحب يكون قريب منها
كان يتمنى يشوفها .. يلمحها
صحيح هي تكرهه بس هذا الشي ماكان يمنع من ان شيقي يستمر بحبه لها
حاول انه يتخلص من هالحب ومن اوجاعه بس كان صعب وقرر انه يتم يحبها لأخر نفس فيه
وانه يتم يطالعها من بعيد
ماهمه تدري او تعرف .. كان همه بس انه يشوفها بخير

بعد مرور الأيام

كان شيقي متمدد على احد الكنبات في بيت ماسو
وماسو طالع يجيب بعض الاغراض
جلس شيقي يقلب في قنوات التلفزيون
والا الباب ينطق فجأه
قام شيقي وفتح الباب
شيقي وهو عاقد حواجبه: أهلاً !
.....: هل هذا منزل ماسو !
شيقي: نعم .. من انت !
.....: انا امممـ صديقه .. اسمي هياكو
شيقي: هو الان بالخارج وسوف يعود بعد قليل .. يمكنك ان تدخل وتنتظره
هياكو بعد تردد: انا في عجله من امري ولكن اتيت لأخبر ماسو امراً ما
شيقي: هل يمكنك ان تخبرني اياه وانا بدوري سوف اوصله لـ ماسو
هياكو: بالامس كنت اتجول بالقرب من منزل ديدي وكان توكي هناك وسمعته يقول ....
شيقي: اكمل ماذا قال !
هياكو: قال بإنه سوف يقتل ديدي
شهق شيقي: ماذااا ! ولماذا !
هياكو: انت اخبر ماسو بهذا وسوف تعرف ماقصة توكي وديدي
شيقي: حسناً شكراً لك
هياكو: اراك لاحقاً
مشى هياكو .. وقفل شيقي الباب
ورجع جلس على الكنبه وهو يفكر بكلام هياكو
ومين هذا توكي !
ووش السالفه !

اصر شيقي انه مايفوت يوم ويكون بعيد عن بيت البنات
استمر يراقب الاوضاع مع علمه ان البنات شاكين بوجود شخص يراقبهم

في احد الليالي

كان شيقي واقف قريب من البيت ولمح سياره لها يومين تلف حوالين البيت
شك شيقي من انه يكون توكي اللي تكلم عنه هياكو
شاف ديدي تدخل البيت .. وتطلع ساني بنفس الجاكيت
عرفها شيقي من مشيتها من جسمها من حركاتها من شعرها من كل شي فيها
وقربت السياره تبي تصدم ساني وكان في بال توكي انها ديدي
ماكان بيد شيقي الا انه ينقذ ساني بهالطريقه
راح يركض ودف ساني بعيد عن السياره وهو اللي اكل الحادث

/

طلع تيقو من إلمطآر وكآن مآسك يد البنت
تيقو: الى اين تودين الذهاب !
....: الى حيثُ ماتريد
تيقو وهو يتأمل فيها من فوق لتحت وابتسم: دعينا نذهب لذلك المكان
شد تيقو يده ومشى معاها للمكان المحدد

قريب من عند البحر

جلس تيقو وجلست بجمبه البنت
مرت لحظة صمت بينهم
ابتسمت البنت: واااه هل تذكر اول لقااء بيننا !
تيقو: وكيف لي ان انسى ذلك !
....: اشعر بإن تلك الايام هاهي تعود مجدداً
التفت تيقو لجهتها بهمس: ميتشو
التفتت لها ميتشو: اممـ
رفع تيقو ايدينه وحطها على خدها: هل تعلمين كم اشتقت لكِ !
ضحكت ميتشو: اه نعم اعلم
ابتسم تيقو وهو شوي يتجنن
حس ان روحه اللي كانت بعيدآ رجعت له واخيراً
وقف ومد يده لميتشو
تيقو: دعينا نتجول
ميتشو: حسناً
وقفت ميتشو وصار وجهها مقارب لوجه تيقو
تيقو بربكه: اا .. امممـ .. هل سوف تعودين لأمريكا !
ابتسمت ميتشو: لأ
تيقو بصدمه: حقاً !!!
ميتشو: نعم لقد انهيت عملي هناك وها انا اعود هنا
تيقو بتردد: وماذا عن والدك !
ميتشو: هو من سمح لي بالعوده الى هنا
تيقو والابتسامه منرسمه على شفايفه: رااااااااااائع
ومسك ميتشو من خصرها ورفعها عن الارض وصار يدور فيهااا
ميتشو بصراخ: لاااااااااااااا توقف انزلني ,, مجنووووون
وتيقو كان يضحك من قلب قلبه .

.
.
.

بعد مرور اشهر

اتصل ريو على سحوره واتفقوا انهم يتقابلون في احد الاماكن
ريو وعيونه بعيون سحوره: اريد ان اخبركِ امراً ما
سحوره: تفضل اخبرني كل مالديك
ابتسم ريو: سحوره انتِ تعلمين بإني أحبكِ اليس كذلك !
ابتسمت سحوره بإحراج: نعم اعلم بذلك
ريو: وتعلمين ان نهاية كل حب هو الزواج !
حست سحوره بنبضات قلبها تقوا وتزيد .. وحست ان كل من حواليها يسمع هالنبضات
حطت يدها على قلبها وحست بالبرد وبان عليها التوتر
ابتسم ريو من شكل سحوره: هل تتزوجينني !
وطلع ريو العلبه وحطها على الطاوله وفتحها
دمعت عيون سحوره وابتسمت من قلب
سحوره بهمس: ريـووو
وقف ريو وراح لجهة سحوره ومسك يدها ووقفها واخذ الخاتم ولبسه لسحوره
نزلت دمعة سحوره
ابتسم ريو ومسح دمعتها وضمها لصدره
كان في ناس يطالعون هالاجواء فيه من كان مبسوط وفيه من كان حاقد
ان ريو تزوج هذي الكائنه وما اختارها هي
ومرت هالليله حلوه على هالاثنين

/

كانت ساني في احد الاسواق تختار لها فستان وكانوا البنات معاها
اخذت لها واحد وراحت تجربه
طلعت للبنات وشهقوا من شكل ساني الملائكي
كان بي موجود قريب منهم مرا بس متخبي
عقدت ساني حواجبها
نوس: وش فيك !
ساني: اشم ريحة عطر بي !
ضحكوا البنات
فزوعه: بدينا بالوسوسه
ساني: لا جد والله اشم ريحة عطره
كان بي يتمنى يعرف وش يقولون
ساني: بي انت هنا اليس كذلك !
ارتاع بي لما سمع كلام ساني وصار يضحك وحط ايدينه على فمه عشان الصوت
توما بهمس في اذن ساني: شوفيه هناك
راحت ساني وحطت ايدينها على خصرها
ساني: الم اقل لك لا تأتي هنا !
بي وهو يضحك ومرتاع من دخلة ساني الفجائيه: بلا قلتي لكن قلبي لا يفهم .. ماذا افعل !
ساني: لقد رأيتني ولم تعد هناك مفاجأه
بي: عن اي مفاجئه تتحدثين !
ساني وهي تتصنع الزعل: لقد رأيتني بفستاني .. وانا لم اكن اريدك ان تراني الا بيوم الزواج
بي وهو يغمض عيونه: انني لم ارى شيئاً
ابتسمت ساني
فتح بي عين وحده وقربها منه وضمها

/

بعد مرور سـنـه

كانت ديدي نايمه قامت ولفت تشوف الملاك اللي نايم جمبها
ابتسمت ديدي ورفعت نفسها وصارت تتأمل في ماسو
حطت يدها على شعره وصارت تلعب فيه
ديدي بنفسها: من كان يتوقع ذلك انا وانت زوجان
ابتسم ماسو وعيونه مغمضه: الا يمكنك ان تنتظري حتى استيقظ لتلعبي بشعري !
خافت ديدي وابعدت ايدينها: اوه اسفه لم اقصد ايقاظك
ماسو: بلا بلا
ديدي: حقاً لم اقصد
قام ماسو بيمسك ديدي بس ديدي قامت تركض بالغرفه وماسو يلحقها
ونطت ديدي على السرير ومسكها ماسو مع رجلها
ماسو وهو يضحك: لاتتحركي ولا سوف تسقطين
ديدي بضحك على خوف: حسناً لن اتحرك ولكن افلت قدمي
عدل ماسو وقفته وهو مازال ماسك رجل ديدي وطلع على السرير ومسكها مع يدها
وصارو قريبين من بعض
ماسو: انتِ تكذبين
ديدي: لا .. لا اكذب صدقني
ماسو: حسناً
ارخى ماسو ايده وعلى طول جات بتنط ديدي من السرير للأرض بس كان ماسو اسرع ومسكها وسحبها لجهته
وصدمت ديدي في ماسو واختل توازنه وطاح على ظهره وديدي صارت فوقه
رفع ماسو ايدينه وحضن ديدي
ماسو: امممـ ماذا يكون عقاب الكاذب !
ضحكت ديدي
ماسو وهو يفكر: امممـ فكري معي ماذا سيكون عقاب الكاذب !
ديدي وهي تضحك: اسسفه
ماسو: لن اصدقكِ سأنفذ العقاب لكن رأسي خالي
طرت فكره شريره براس ديدي وقامت تتحايل على ماسو
رفعت ايدينها وصارت تلعب بشعر ماسو
وهي ترمش بعيونها: عندما اراك عن قرب اجدك جميل جداً
ابتسم ماسو: لاتحاولي ان تلهيني عن معاقبتك
ديدي وهي مطنشته صارت تمرر اصابعها على وجهه
قربت منه وباسته على خده
تنح ماسو مع ديدي
وضحكت ديدي من قلبها انها قدرت تشغله الا شوي
علقت ديدي عيونها بعيون ماسو وماقاوم ماسو وقربها منه وباسها

والباقي مشفر :D
<< بتنجلد

/

بعد مرور 3 أيآم
في أحد المستشفياات

كانت ساني جالسه على كرسي قريب من السرير وحاطه راسها على السرير ونايمه
دق جوالها وفتحت عيونها بثقل
طالعت في المتصل وردت بكسل
ساني: اهلين ديدي
ديدي: هلا بك سانيوه .. كيفك اليوم !
ساني: الحمدلله .. إنتِ اخبارك !
ديدي: ماعلينا تماميشن .. بشري صحى !
ساني بضيقه: لا للحين
ديدي: هونيها وتهون .. وان شاء الله يصحى قريب
دمعت عيون ساني: صار له شهرين تقريباً احس اني بديت افقد الامل
ديدي: ساني غيرك انتظر سنين .. طولي بالك
ساني: حسبي الله على من كان السبب .. حسبي الله عليهم

في كـوريـآ

نوس: فزووووووووووووعه
طلعت فزوعه من الغرفه وهي تعدل في بلوزتها: هاه وشو !
نوس: يلااا
فزوعه: طيب اصبري اجيب شنطتي
راحت فزوعه تجيب شنطتها وطلعوا

في اليـآبـآن
في المستشفى

دخل شيقي وحط يده على كتف ساني
رفعت ساني راسها مفزوعه
شيقي: اوه اسف لم اقصد
ساني: لا عليك
شيقي: هل يمكنني ان احادثك قليلاً بالخارج
رمشت ساني رمشتين: حسناً
وقفت ساني وطلعت مع شيقي

في الكافيتريا

شيقي: اعلم بإن ليس بالوقت المناسب ولكن يجب ان اخبركِ
ساني: ماذا !
شيقي: لقد مرت اشهر وانتِ حالتك تزداد سوءاً
ساني: ماذا تريد مني ان افعل !
شيقي: اهدئي ,, ولكن كنت اود ان اقول لما لاتعودين للمنزل و ...
ساني مقاطعته: ولكني اعود للمنزل
شيقي: لا اقصد ذلك ولكن اثناء نومك يـ ....
ساني: لاتكمل شيقي .. لا يمكنني ان اذهب واترك بي هنا
شيقي: ولكن تعلمين بإنه لا يعلم بوجودك
ساني: لا بأس ولكن لن اغادر هذا المكان حتى يستيقظ من غيبوبتهِ
شيقي وهو يتنهد: حسناً افعلي مايحلو لكِ ولكن يجب ان تتناولي هذا
واشر على الاكل اللي كان قدامهم
ساني: لا اشتهي ذلك
شيقي بمزح: يجب ان تأكليه يا ابنتي الصغيره
وقرب منها وحط يده على راسها وصار يلعب بشعرهاا
واخذ ملعقه واخذ له شوي من الرز اللي كان موجود وقربه من فم ساني
شيقي وهو كأنه يكلم طفل: اااااااا
نزلت دمعه من عين ساني وفتحت فمها واكلت
شيقي: فتاه جيده ومطيعه
وخربش بشعرها ونزل يده وابتسم لهاا

في احد البيوت

وقف ريو وضم ايدينه وكتفهم
ريو: سحووره اخبركِ بإن تخرجي الان
سحوره وهي تضحك: لن اخرج
ريو: سحوره انا زوجكِ كيف تعصين امري !
سحوره: سوف تقتلني
ريو: حسناً حسناً اخرجي ولن افعل شيئاً
فتحت سحوره الباب وطلعت راسها شوي: ابتعد قليلاً لكي اخرج
رجع ريو خطوتين لورا: هيا اخرجي
فتحت سحوره الباب وطلعت رجل وحده ولما شافت ريو ماتحرك طلعت الرجل الثانيه وبعدت عن الباب
وفجأه نط ريو ومسكها
ريو: هاهاهاها لقد امسكتُ بكِ
سحوره وهي تضحك من الخوف: لااا هذا غششش غششش
ريو: اخبريني الان لماذا فعلتي هذا !
سحوره وهي تلمس خده: هكذا اجمل
ارتخت ايدين ريو وحط يده على خده: حقاً !!
سحوره: نعم , هل يمكنني ان اقبلك لكي اختبر مدى نعومتها الان !
قرب ريو بحماس: اه بالطبع لكي ذلك
قربت سحوره منه وعضت خده

/

يتبع محد يرد

S7oOorh
05-12-2009, 04:54 PM
بعد مرور أسآبيع في كوريآ

نوس بضحكه شريره: هاهاهاها إليوم حفلة 2pm
فزوعه: تكفين عااد لو انهم ss501
نوس وهي تتنهد: الله يالدنيا اول نتضارب عشان نيوز
فزوعه: هييه خلااص اسكتي فاضين لقلب المواجع
نوس بضيقه مخفيه: اشتقت للبنات
فزوعه: مو كثري قسم ودي اعرف اخبارهم ووش صار عليهم
وقفت نوس تغير الجو اللي ضاق شوي
نوس بإبتسامه: خلينا نلبس عشان نطلع بدري
فزوعه وهي تتنهد: اوكِ

/

في اليابان
بالمستشفى

دخلت ساني للغرفه وراحت تجلس جمب يامابي
مسكت يده ودمعت عيونها
ساني: بي يجب ان تستيقظ , لا اريد ان اكون لوحدي
نزلت راسها وحطته عند يده وراحت في تفكيرها لما نامت
حرك بي اصبعه بس ساني ماحست فيه
حاول بي يفتح عيونه بس عجز
حاول يتحرك .. حاول يتكلم
بس مافي فايده
دمعت عينه واستسلم ..

بعد مرور اشهر في الصباح

كانت ديدي جالسه تفطر هي وماسو
ديدي: عزيزي
ماسو: ماذا !
ديدي وهي مبتسمه: هناك شيئاً ما اريد ان اخبرك به
ماسو بتركيز: تفضلي انني اسمعكِ
ديدي وهي تحط ايديها على بطنها: انااا ....
قرب ماسو بحماس وعيونه معلقه على ديدي: اكملي انتِ ماذا !!
ديدي وهي شوي وتموت من هالملاك اللي قدامها: انا حامل
رجع ماسو لورا بصدمه: ماذااااااا !
تغيرت ملامح ديدي من ردة فعل ماسو: مابك عزيزي !
ماسو: اتمزحين !
ديدي بضيقه خفيفه: لأ .. أنا لآ ....
قاطعها ماسو وراح يرفعها وضمها بقوووه
ديدي: ........
ماسو وهو يضحك: سوف اصبح اب .. سوف اصبح اب
ضحكت ديدي من ردة فعل ماسو اللي خوفتها في بداية الموضوع
رجع ماسو وجلس ديدي
ماسو: يجب ان لا تتحركي ولا تفعلي اي شيء
يجب ان تنتبهي لنفسك ولطفلنا اكثر
يجب ان تتغذي اكثر
و ....
قاطعته ديدي وهي تضحك: تمهل مابك !
ماسو بهدوء وإبتسامه: يجب ان تنتبهي لنفسك اكثر

فـي كـوريـآآ

كانت نوس تلعب بجوالها وتشوف الصور اللي جمعتها مع البنات
ابتسمت وحست بشوق ياكلها
نزلت دمعه منها وحاولت تخفيها
صدمت في شخص كان قدامها وطاح جوالها نزلت تاخذ جوالها ومن دون لا ترفع راسها
نوس: اسفه
كملت نوس بهمس: اووف مو وقتك ابد تتفكك
تمت جالسه وتجمع اجزاء الجوال اللي تفككت
نزل الشخص ومسك البطاريه وقربها من نوس
.....: تفضلي
نوس وهي بترفع راسها: شكراً لـ ..
تاهت نوس في ملامح الشخص اللي قدامها
حست انها تعرفه وماتعرفه
كانت ملامحها خاليه من اي تعبير
ميل الشخص اللي قدامها راسه شوي وفوق راسه استفهام كبير
....: مابكِ !
حست نوس ان ودها ترفع ايدها وتبي تلمسه وتقول له اعرفك .. انا اعرفك
حست على نفسها ووقفت
وهي توقف تذكرت مين هذا الادمي اللي قدامها وطارت عيونها
حست بنبضات قلبها تزيد
التفتت للجهه الثانيه وصار الشخص وراها
حطت يدها على قلبها
نوس بهمس: لاااااااااا وقف وقف وقف ماهو وقتك انت
طل الشخص في وجهها: هل اعرفكِ !
ارتاعت نوس: لا اعرفك ولا تعرفني
شكراً لك .. وداعاً
ومشت نوس مبعده عنه

بعد مرور يومين باليـآبـآآن

كانت ساني تتأمل في بي وتدعي من قلبها انه يصحى
وفي لحظات تأملها شافت بي يحاول انه يفتح عيونه
طارت عيون ساني
ساني بهمس: يامابي
حاول بي اكثر واكثر انه يفتح عيونه ومايستسلم مثل اخر مره
واخيراً قدر يفتحها
شهقت ساني: بي
رجع بي غمض عيونه: الاضائه شديده
قامت ساني وخففت عليهاا
ساني: هل يمكنك ان تفتحهما الان !
فتح بي عيونه بشويش والتفت لساني: شكراً لكِ
ابتسمت له ساني
بي: هل انتِ دكتورتي الخاصه !
عقدت ساني حواجبها: ماذا !
بي بإحراج: اسف لكني لا اعرفكِ
وقفت ساني مشدوده: بي ماذا تقول !
بي: بي ! من هو بي !
قربت ساني منه ومسكته مع كتوفه: انت بي اسمك توموهيسا ياماشيتا
بي وهو عاقد حواجبه وبصدمه: اسف انا حقاً لا اتذكر شيء
ساني بصدمه: مااااااااااذا !
فجأه غمض بي عيونه وعقد حواجبه وحط يده على جنبه وصار يتوجع
ومن قو الألم ضغط على جنبه ونزل دم
ساني بإنتباه: توووووقف ماذا تفعل !!
بي وهو يضغط: يؤ.... يؤلمني
راحت ساني وسحبت يد بي: توووقف
رفع بي يده الثانيه ودف ساني بعيد عنه: ابتعدي
ساني وهي تصيح: بي ماذا تفعل انك تؤذي نفسك
وصرخت: تووووووووووووقف
ظل بي ماسك جمبه ورفع عيونه وصار يطالع في ساني
وفجأه ارتخت عضلاته ودخل في غيبوبه

جات ديدي مع ماسوو للمستشفى
وكانوا في صالة الانتظار
ديدي: ساني طولي باالك
ساني وهي تصيح: ماشفتيه ياديدي كيف يقول مين بي ومين انتِ وكيف لما ضغط على جمبه وطلع منه دم
قربت ديدي منها وضمتهاا

كان ماسو وشيقي واقفين مع بعض
ماسو: مابه !
شيقي بتردد: لا اعلم
ماسو: انك تخفي عني امراً ما .. ماهو ؟
شيقي: سأخبرك .. لكن عدني بإن لا تخبر احداً وايضاً ديدي
ماسو: ماذا !
شيقي: احدى كليتي بي مصابه اصابه شديده
والاخرى تمت ازالتهاا
شهق ماسو: ماذا تقووول !
شيقي: لا احد يعلم ارجوووك اصمت
ماسو: يااا الاااهي .. وكيف عرفت بذلك !!
شيقي: لقد اخبرني ريو وقال لي أن لا اخبر احداً

في اجواء بعيده عن هالاجوااء
في كـوريـآآ

جلست نوس مع فزوعه على احد الكراسي في احد الحدائق
تنهدت فزوعه: احس بطفش
نوس: من جد هالوقت لما كنا باليابان تلاقينا بالأسواق ندج مع البناات
فزوعه والعبره بدت تخنقها: ابي ارجع لـ ... (( وتحشرج صوتها )) لـ اليابان
ونزلت دمعه منها
صدت نوس عن فزوعه: امسحي دموعك قبل اخربها معك
ابتسمت فزوعه وهي تمسح دمعتها: قومين (( اسفه ))
نوس: الاااااااااااه من زمااااان عن هالكلااام
فزوعه: خلينا اليوم نتكلم ياباني
نوس: هآآآآآآآآي ^^

مرت سآعآت
بـآلـلـيــل

دخلت نوس وفزوعه أحد المطاعم الراقيه
فزوعه: هههههههه اليوم مغتنيه
نوس: شفتي شلووون
تمت ضيافتهم بشكل لائق وجلسوا على احد الطاولات
وقدموا لهم كاس عصير
نوس: ناقصنا بس البناات
فزوعه: ووه بس يبي لنا نكلمهم ونشوف وش صار عليهم
نوس: اللي قاهرني ان ليه ما اخذنا على الاقل ايميلاتهم
فزوعه: ماكان في بالنا بيجي هاليوم اللي نفترق فيه
في احد الطاولات كان في شخص رافع المينيو ومطلع عيونه بس
وكان يتأمل في نوس
....: إنها هي .. حقاً هيَ
ابتسم براحه ونادى الجارسون
بـعــد دقــايــق
قرب الجارسون من نوس وفزوعه واعطاهم المينيو
فتحت نوس المينيو ولقت ورقه مكتوب فيها كلام بالانقلش
عقدت حواجبها وقرت وش مكتوب
(( ها أنتِ تزدادين جمالاً يوماً بعد يوم ))
نزلت الورقه وصارت تطالع في الناس
فزوعه: وش فيك !
مدت نوس الورقه: شوفي
ابتسمت فزوعه: اووووكشخ هذا الفارس الملثم
ضحكت نوس: اما عاااد

نادت فزوعه الجارسون وجات بتتكلم فزوعه وتقول طلبها
الا نوس تتكلم قبلها
نوس: من اعطاك هذه الورقه ؟
رفع الجارسون راسه وصار يدور: اعتقد انه غادر
نوس: اتعرفه !
الجارسون: نعم بالتأكيد
نوس: هل بإمكانك ان تصفه لي ؟
الجارسون: امممـ اتعرفين الفرق الكوريه !
نوس: نعم
الجارسون: اتعرفين فرقة 2pm ?
نوس: نعم
الجارسون: إنه نيكون من هذه الفرقه
شهقت نوس: ايييييييييش !
وصارت فزوعه تضحححححك من قلبهااا
نوس وهي تطالع في فزوعه: يستهبل صح !
فزوعه: والله يابعدي اللي سمعته ان نيكون هو اللي مرسل هالورقه
نوس: لا ويين سلامات
ورفعت راسها للجارسون: اانت متأكد ؟
الجارسون: نعم .. انظري
وطلع جواله وورا نوس صوره
الجارسون: لقد طلب مني ان اعطيك هذه الورقه مقابل ان التقط صوره معه
حست نوس بنضبات قلبها تزييد
نوس: يمممممه قلبي مدري وش فيه
فزوعه وهي تغمز لها: هذا الحب يابت
نوس: انقلعي
فزوعه: هههههههههههه

وقفت نوس وسحبت جاكيتها وشنطتها
نوس: ماعاد اشتهي اكل شي انا بطلع
فزوعه: يااشينك عااد يوم قوطرت سعابيلي
نوس: انتِ كلي ماعليك مني
فزوعه وهي تتحرش: ومين بيحااسب !
فتحت نوس شنطتها
وقفت فزوعه ومسكت يدهاا: امززح معك وجع
التفتت فزوعه للجارسون: نحن اسفون سوف نغادر الان
وطلعوا من المطعم

بـ إلشـــآرع

نوس: الله لايعيده من عشاا
فزوعه وهي مازالت تضحك: الحين انتِ وش فيك !!
ماكان حلمك انك تشوفين نيكون من لما كنا باليابان !!
وش اللي تغير !
نوس بضيقه خفيفه: بس انا ما ابي اتعلق فيه كثير
فزوعه: طيب لاتتعلقين فيه
نوس: وهو بيدي !!
فزوعه: ياختي وسعي صدرك وش ماخذه من الدنيا بالله !!
نوس: موسعته بس بأمور الحب انا منسحبه منها نهائياً
فزوعه: اااه بس ناس تتمنى وناس ترفس النعمه
نوس: يلا ياختي عساااك تشوفين كيميك
فزوعه من قلب: اميييييييين

إليـآبـآآن

طلع إلدكتور من إلغرفه وراحت له على طول ساني
ساني: اخبرني دكتور !
الدكتور: اين شيقي !
التفتت ساني على شيقي وماسو
مشى الدكتور مخلي ساني وراه ومسك يد شيقي ومشو مبعدين عنهم
شيقي: ماذا حدث دكتور اخبرني !
الدكتور: يجب ان نجد من يتبرع بأحد كليتيه ولا سوف نفقده
شيقي: انا .. سوف اعطيه احد كليتي
الدكتور: انت لاتنفع لقد اخذنا عينه من دمك تلك الليله اتذكر !
شيقي: ااه اذكر ولكن ...
الدكتور: يجب ان نخبر زوجته
شيقي بتردد: حسناً

وراح الدكتور مع شيقي وحاولو يقولون لسااني
ساني بصدمه: لاااااااا
وصارت تصيح
وقف شيقي بخوف ومسكها: مابك ساااني !
ساني: لا يمكنني ان اعطيه شيئاً مني
شيقي: ولماذا !
ساني: اننا لانتوافق
ارتخى جسم ساني وحست بدوخه
مسكها شيقي قبل تطيح على الارض
وضمها لصدره ورفعهاا
الدكتور: مالحل الان !
ماسو: انا اريد ان احلل
ديدي: لا يمكنك انكم لاتتوافقون
عصب ماسو وضرب الطاوله اللي قدامه: ماذا نفعل الان !!
الدكتور: يجب ان تجدوا احد المتبرعين بنفس الفصيله

S7oOorh
05-12-2009, 04:58 PM
بعد مرور اساابيع
في كـوريــآآ

طلعت نوس من المطبخ ومعاها كوب كوفي
راحت تجلس على الكنبه وفتحت لاب توبهاا
شافت صورة نيكوون وحست بوجع خفيف في قلبهاا
بس حاولت انها تطنشه
قامت فزوعه من النووم وطلعت للصاله
فزوعه: وش تسوين !
نوس: اببد ولا شي
فزوعه: وش مشاريعنا اليوم !
نوس: والله مافي راسي شي .. وش ودك انتِ !
جات بتتكلم فزوعه بس انطق الباب وراحت تشوف مين
فتحت الباب وعقدت حواجبها
الرجال: هل هذا منزل نوس !
فزوعه: نعم .. من انت !!
الرجال وهو ينزل عيونه بعدين رفعها لفزوعه: لقد وصلها هذا الطرد
ومد يده: هل يمكنك ان توقعي هناا
وقعت فزوعه ومشى الرجال وسحبت الشي المغلف ودخلته للبيت
نوس: وشو ذا !
فزوعه: وانا ادري قومي افتحيه يقول لك
نوس: لي !
فزوعه: ايه لك
حطت نوس الاب جمبها والكوب على الطاوله ووقفت متجهه لفزوعه
جلست عند الشي المغلف وصارت تطالع فيه
فزوعه: وش تسوين اخلصي بدت تطقني اللقافه ابي اعرف وشو
ابتسمت نوس: المشكله اني ماطلبت شي من اهلي !
فزوعه: طيب يلا افتحيه لا افتحهه انا
ومدت نوس ايدينها وصارت تفتح
لما طلع لهاا صندوق فخم
جلست فزوعه: اوووخس وش ذاا !
وكملت نوس وفتحت الصندوق
ولقت لها فستاان أحمر ومعاه كرت
مدت يدها وقرت الكرت وشهقت

في اليـآبـآآن

ماسو بعصبيه خفيفه: لاتذهبي الى المشتفى مرة اخرى هل تفهمين !
ديدي: لكن لا يمكنني ان اترك ساني لوحدها
ماسو: لقد اخبرتكِ مسبقاً بإمكانك ان تذهبي ولكن يجب عليكِ ان تنتبهي لنفسك أكثر وتتغذي جيداً .. لا ان تهملي نفسكِ
ديدي: اسفه لم اقصد ذلك
ماسو: لا داعي للإعتذار .. ولكن لن تذهبي مرة اخرى لساني لوحدكِ
ديدي: حسناً

في كــوريـآآ

نوس: هذا الشي من نيكون
فزوعه: اما عاااد
نوس: وربي شوفي وش كااتب
قرت فزوعه وضحكت
فزوعه: ياااعيني الرجال عاازمك اليوم على حفل
نوس: وش اسوي !
فزوعه: روحي
نوس: لأ
فزوعه: إنقلعي والله ان تروحين وبروح معك بعد
نوس: مدري ياختي متردده .. بعدين شفتي وش كاتب يقول اذا جيتي وانتي لابسه هالفستان
بعرف انك موافقه علي
فزوعه: ومو هذا اللي تبينه !!
نوس: هقوتك !
فزوعه: ايه يلاا قوومي
وقامو هالثنتين وضبطوا اعماارهم

بـ إلحفــــل

دخلت نوس مع فزوعه
وكانوا ملفتين للنظر بسبب ملامحهم الخليجيه البحته
كانت نوس تدور بعيونها على نيكون
شافها نيكون من بعيد وقرب منهم
نيكون بإبتسامه: مرحبا
نوس: مرحبا
نيكون: اعتقدت بإنكِ لن تأتي
اكتفت نوس بالابتساامه
وكملت: اعرفكِ على صديقتي فزوعه
مد يده وسلم على فزوعه: سررت بلقائك
فزوعه بالعربي: وانا اكثر يابعدي
كانت عيون نوس معلقه على نيكون وكان قلبها مزيج من المشاعر
وناسه وخوف
التفتت فزوعه لنوس: انا بروح افرفر هع علا وعسى الاقي الهذا
اتسعت ابتسامة نوس اكثرر: اوكِ
ومشت فزوعه مبعده عنهم
قرب نيكون من نوس ومسك يدها وصار قلب نوس يقرقرع اكثر واكثر
نيكون: دعيني اعرفكِ على الجميع

وقفت فزوعه عند احد الطاولات واخذت لها كاس عصير
وصارت تشرب منه بشويش وتطالع في النااس
فزوعه بهمس: كلن وانتهت قصته بقى انتي يافزوعه وش نهاايتك !!
قرب منها شخص: هل بإمكاني ان اشاركك الشرب
كان في نية فزوعه تهوش عليه وتفشله وتقول له لأ
بس لما التفتت وشافت قدامها شخص تمنت تشوفه وفقدت الامل في شوفته
طارت عيونهاا
ابتسم كيمي في وجهها
فزوعه: ااا .. اممـ .. نعم تفضل
واخذت لها كاس عصير ومدته له
كيمي: شكراً لكِ

بعد مرور اشهر
في احد شوارع اليابان الساعه 9 الليل

كانت سحوره واقفه عند احد الاشارات تنتظر ريو يرجع
وكانت مرسومه على شفايفها ابتساامه كبييره
كان ريو يمشي ووقف لما شاف سحوره واقفه هنا واستغرب
ريو بصوت عاالي: ماذا تفعلين هناا !
سحوره: اتيت لأخبركِ بأمراً ما
ريو: مااهو !
وكانوا الناس يطالعون في هالاثنين
اللي يتحمد على نعمة العقل واللي مبسووط معااهم
حطت سحوره يدها على بطنهاا وتكلمت بهمس
سحوره: انا حاامل
طارت عيون ريو
وضحكت سحووره
التفت ريو يمين ويسار ورجع التفت لسحوره
ريو: لاتتحركي سوف اعوود
وتوجه لمحل يبيع ورد واخذ له بوكيه كبيير
وطلع من المحل وهو يركض
كانت تشوفه سحوره وهو متجه لهاا
كان ريو يركض ويلتفت يمين ويسار وكان بيقطع الشاارع
قطع الشارع والبوكيه بيده
ريو: ااااااااااااااه سوف اصبح ابـ ...
ما انهى كلمته الا وسياره تصدمه
ويطير البوكيه من يده ويطيح بالارض
وقفت السياره شوي بعدين مشت بسسرعه
كانت سحوره تراقب الوضع ومنصدمه
ماتدري وش شعورها الحين
تصيح
ولا تضحك
ولا تموت
اجتمعوا الناس حوالين ريو
اللي كان مصدوم ان ولد نيشكيدو من فرقة نيوز تعرض لحاادث
وفيه من كاان عايش جوه هو وسحوره
مشت سحوره بخطواات تعبانه
كانت تقول في نفسها اكيد اني احلم .. يلا ياسحوره افتحي عيوونك افتحييييهم
قربت منهم ودخلت جوا الزحمه وشافت ريو طايح بالارض ووجهه مليان دم
قربت وجلست جمبه ورفعت راسه وحطته على رجلهاا وصارت تمسح على راسه
فتح ريو عيونه بصعوبه: سحـ .. سحووره
سحوره والدموع مليانه بعيونها: اممـ
ريو: اريدِ ان اخبركِِ بإني مغادر هذه الحيااه
قاطعته سحوره: لااا لن تغاادر مـ ..
قاطعها ريو: اوووش دعيني اكمل حديثي
سكتت سحووره
ريو: يامابي فقد احد كليتيه والاخرى لا تعمل .. ارجوكِ عندما افارق الحيااه دعيهم يأخذو كليتي ليامابي
واعتني بنفسكِ وبطفلنا كثيراً
واعلمي اني احبكِ كثيراً كثيـ...ـراً
ومات الكلام بشفايف ريو وغمض عيونه وراح لعالم ثاااني
حطت سحوره يدها على خد ريو وتكلمت بهمس: ريو
وضربت خده بخفيف: ريو استيقظ
نزلت دمعه منهاا: ريــ ... ــووو
وانهارت بالصيااح وصارت تناادي بإسسسم ريو
قرب منها وااحد ومسكها مع كتفها: اهدئي
دفته سحوره: ابتعد عنيي .. ريو لم يمت اعلم بذلك
وصفقت خد ريو بقوه وصرخت: استييييقط
وجات سيارة الاسعاااف واخذته

مرت اشهر وكانت من اثقل الايام اللي عاشتها سحوره
اختارت العزله
وابتعدت عن العالم
ابتعدت عن صديقاتها اللي ماحبت تضايقهم فوق ضيقتهم
ابتعدت عن ساني اللي حايسه مع يامابي
ابتعدت عن ديدي اللي ضاعت مابين ساني وماسو وطفلها

طلع يامابي من المستشفى بس كان فاقد للذاكره وتعبت ساني وهي تحاول فييه
بس كان مافي فاايده

ولدت ديدي وجابت بنوته زي القمر
كانت ملامحها خليط مابين ديدي وماسو
كانت في قمة الكوته << مأخوذه من الكيوت خخخ

سحوره بأخر شهورهاا وولادتها قربت كثيير

قوت علاقة نوس بنيكون وفزوعه بكيمي
وصاروا يتواعدوون
واحلوت الايام بعيون نوس وفزوعه
وتعوضت اياام حبهم لبي اللي ذاقوا الويل منهاا

توما بعد زواج ساني رجعت للسعوديه وماعاد تعرف وش جديد البنااات

تعرف شيقي على بنوته ونسته جروحه
اعترفت بحبهاا له بس قال لهاا ان قلبه للحين متعلق ببنت ويبي لها صبر على بال ماينساها

تيقو وميتشوو انفتحت ابواب كانت مقفله في وجيهم
ومن اهم هالابواب موافقه ابو ميتشو بعد رفضه ان بنته ميتشو تتزوج تيقو صديق طفولتهاا

/

في احد الايام وفي احد الاماكن العامه

كانت ساني تمشي مع بي
بي وهو يتأفف: الى متى وانتِ سوف تستمرين بملاحقتي !
ساني: الى ان تتذكرني
بي: لكني لا اعرفكِ كيف لي ان اتذكرك
صرخت ساني في وجهه: انا زوجتك شئت ام ابيت
طارت عيون بي وفجأه صار يضحك: مجنونه
ومشى وخلاها
صار يمشي ويغني ومطنش ساني اللي كانت تمشي وراه
فجأه وقف وشاف شله رجال ماسكين واحد
واحد من الرجال يصرخ بصوت عالي: اخررج كل مالديك هيااا
الرجال الممسوك: لكن هذا كل مالدي
قربوا منه 2 وصاروا يضربون فيه
عقد بي حواجبه وحس ان هذا الموقف قد مر عليه
طلع واحد سكينه من جيبه
وتذكر بي شي وحط يده على رااسه
قرب الرجال مع سكينته وطعن الممسوك
وضغطت بي على رااسه وصار يصرررخ
خافت ساني وقربت منه
ساني: بي ماابك !
جلس بي على الارض ومازال مااسك رااسه: اني اتذكر اتذكرر
ساني: تتذكر ماذا !!
بي: لقد تعرضت لمثل هذا الحاادث
وحط ايده على جمبه لقد اصبت هناا
شوي الا رفع رااسه
بي بهمس: انني اتذكر ماحدث لي
اتذكر من اكوون
انا انا .. توموهيسا ياماشيتا
ودمعت عينه
قربت منه ساني وضمته وشد بي ضمته لسااني

/

بعد مرور اشهر

ولدت سحوره وجابت ولد
كان الولد يشبه لريو كثير كثير
كانت تتوجع سحوره لما تشوف ولدها
خاصه لما يسألها عن ابوه

نظمت ديدي ايام يتقابلون فيهاا هي وسحوره وساني
وصارت تعامل ولد سحوره مثل ولدهاا
كان ماسو ياخذ ولد سحوره ويعطيه مثل مايعطي بنته
كان مثل الاب له
ماقصرت هالعايله مع سحوره وولدهاا

حملت ساني وهي الحين بشهرهاا السادس
<< تولدين بالسلامه ياعسل وتجيبين لنا بنوته عشان ازوجها لولدي :d
<< تفكير سعودي هههههههههه

تيقو وميتشو تزوجو وميتشو الحين حاامل بشهورها الاولى

كانت ساني تحاول تجمع بين شيقي واللي تحبه لما حس شيقي ان البنت جزء منه وتعود عليهاا
وبعد ملاعن بينه وبين ساني قرر انه يخطب البنت اللي تحبه

نوس ونيكون قرروا يتزوجوون
فزوعه وكيمي مخطوبين
جو لليابان وقرروا يقابلون البناات

/

اجتمعوا البناات
كانت التغيرات صدمه بالنسبه لكل وحده فيهم
من بعد ماكانت الايام حلوه وفجأه صارت عذااب
الا انها رجعت حلوه بعيوونهم

ونهاية كل دمعه ابتساامه .. ونهاية كل ابتسسامه دمعه

/

S7oOorh
05-12-2009, 05:00 PM
إلـى هنـآإ تنتهـي قصتـي آلأولـى وآلأخيـره :D

أدري إن إلبـآإرت آلإخيـر مـو ذآك إلــزوود
يمكن إلبعض منكم تحمس لمآإ قلت نقله ومدري إيش خخخخ
بس عآإد أنتـم سلكـو ومشـوآ :D

وعلى إن قصتـي كـآإنت قصيره إلآإ إنـي عشـت أجوآإئهـآإ
تعلقت فيهـآإ
وحسيتهـآإ شي وآإقـع
وحسستني إن هـ إلبنـآإت إللـي كآإنوآ بـ قصتي مني وفيني
شفتهم وقـآبلتهم
وصآإر بينـآإ أحـدآإث وأحـدآإث

بآلأخيــر

كل إلشكـر لـ كـل إللي تـآإبعوني وشجعووني
لولآإ آلله ثم أنتم مـآكـآإن لـ قصتي أحدآإث ونهـآإيه
حبيت ردودكم وتعليقآإتكم إللي مره علي ومره معي :D
وإلسموحه منكم إذآإ هآلبآإرت مآ أعجبكم أو بدر منه ومني أي قصور

.
.
.

S7oOorh

Diane
05-12-2009, 05:03 PM
حجوجو هيه هيه حليتهhttp://www.up-00.com/h2files/EkY25893.gif
*ودي اعلق الحين بس بي نوم كل اللي باقوله الله محييك *
بكره لي عوده للتعليق ان شاء الله :mixed-smiles-288:<< خخخخـ عدنا
تصدقين كنت احسبك نسيتي هالقصه كان ضايق صدري لانه آخر بارت ولان ما نزلتيه :mixed-smiles-118:
يلا بس على قولتك كل تأخيره وفيه خيره http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
قال بإنه سوف يقتل ديديلي توك اوبا يقتلني لا توكي حبيبي لطيف ما يسويه :mixed-smiles-118:
راح يركض ودف ساني بعيد عن السياره وهو اللي اكل الحادثيا حياتي يا شجو المسكين من حبه لساني:mixed-smiles-118:
يي تصدقين لو انا اللي صاير لي الحادث كان وقف يناظرني يا حيف عليه :XD_1:
<~ مشتهيه اهاوش هاليومين :mixed-smiles-011:
التفت تيقو لجهتها بهمس: ميتشواخس يا ميتشو :mixed-smiles-011:
ساني: اشم ريحة عطر بي !
ريحة المحبوب:mixed-smiles-011:
كانت ديدي نايمه قامت ولفت تشوف الملاك اللي نايم جمبهاااااااااااااااااااع لا خلاص انني لسوف باموت ااااااه يا تاكهيسا تخيليه نايم جنبي والله em033
الا يمكنك ان تنتظري حتى استيقظ لتلعبي بشعري !لا والله يا عمري نايم جنبي ولا العب بشعرك وابوسك والله ما اكون آدميه . !:mixed-smiles-267:
وصارو قريبين من بعضيا حظ عيني مناه اليوم معاه :mixed-smiles-092:
علقت ديدي عيونها بعيون ماسو وماقاوم ماسو وقربها منه وباسهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :Onion_kawaii:
والباقي مشفرahragtini
اما ساني وبي سينباي المساكين والله رحمتهم :mixed-smiles-118:, شجو بين انه نعم الصديق يا فديته ويقولون ليه تحبين بو الشجي :mixed-smiles-118:
قربت سحوره منه وعضت خده
خفآش ! الرجال يقولك بوسيني تروحين تعضينه :evil_lol:
<~ وشتبييييييييين
هاهاهاها إليوم حفلة 2pm
فزوعه: تكفين عااد لو انهم ss501يا حظ هالثنيتين بس اللهم لا حسد :Onion_cry:
مو كثري قسم ودي اعرف اخبارهم ووش صار عليهماتصلن يا مال الصلاح :Onion_boring1:
انا حاملايه هذا لما كنت حامل فيك
ابتعدي:mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
إنه نيكون من هذه الفرقهاوخس جاك يا مهنا ما تتمنى:mixed-smiles-011:
ولقت لها فستاان أحمر ومعاه كرتلا حركتات ورومانسي بعد http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
ماسو بعصبيه خفيفهيا زينك وانت معصب:mixed-smiles-211:
ابتسم كيمي في وجههاريو ني سان مات لاااااااااااااااااااااااااع نو واي نهي نفر لاع:cry_4:
سحوره ماعندك قلب .!! ليه موتيه حبيبي وحفيدي يربى يتيم:cry_3:
القصه تخقق صازه ايلي يا ليت تكتبين لنا قصتون اخرى واذا على وقت الدوام الله يسلم الازازات :Onion_cawaii:
القصه رائعه كنه قصه حقيقيه كل ماره اقراه كني اول ماره قاريته :Onion_cry:
ما اقول الله يسلم الايدين اللي كتبتهم يدين بنيتي الحلوهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
سلامونhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon82.gif

معذبة الشوق
05-12-2009, 06:14 PM
:mixed-smiles-054:
محقووووووووووووووووووووووووووووووووووووز ّّ!




يااااااااااااااااااااتااااااااااااااااااااااا :mixed-smiles-187::mixed-smiles-187::mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:


واتــــــاشي هوونتـــونــــي فرحااااااااااانة دييييييس :mixed-smiles-132::mixed-smiles-132:


يالله نعللق << تروح تفحييييط :mixed-smiles-150:



هياكو: قال بإنه سوف يقتل ديدي


ياجعلك بالهلاك ياشششيخ قال تقتل ديدي قـــال وربـــي اٍنه مايسسستحي

دااااااكييييراااااي هوونتوووونــــي داااكيييرااااي :mixed-smiles-259::mixed-smiles-259:



ماكان بيد شيقي الا انه ينقذ ساني بهالطريقه
راح يركض ودف ساني بعيد عن السياره وهو اللي اكل الحادث




آآآآآآآه ياخبيله هالشيقي وربــــي اٍنه أكـــبر فــــصصصلة بالمجرة :mixed-smiles-014:

مـــــــــــــررررررررة يحححززززن والله لو مكانه كان سويت مثله :mixed-smiles-118:

هـــاذي ســـانـــي مو أي كلاااام :mixed-smiles-011: << برآآآآ تكفين :mixed-smiles-075:



التفتت لها ميتشو: اممـ
رفع تيقو ايدينه وحطها على خدها: هل تعلمين كم اشتقت لكِ !



وربــــي اٍنها مو هينة هالميتشو خخخخخخ << كف من ميتشو :mixed-smiles-011:


ساني: اشم ريحة عطر بي !


ههههههههههههههههه ايييه هيييين ياســـاني أجل تعرفين ريحة عطره

هااااااه :mixed-smiles-150: بسسس الحركة تخقق اِنها تشم عطره :mixed-smiles-118: وربـــي اٍنك

خنطييييييييرة سحوووورتــــي :mixed-smiles-118: ماشاالله :mixed-smiles-118:


ابتسم ماسو وعيونه مغمضه: الا يمكنك ان تنتظري حتى استيقظ لتلعبي بشعري !



والله يحق لها المخلوقة ماتنتظر :mixed-smiles-150:<< شـــوتة من ديدي :mixed-smiles-011:


قرب ريو بحماس: اه بالطبع لكي ذلك
قربت سحوره منه وعضت خده



أفاااااا ياسسسحورة أفااا ليش تعضين أوني سان أنا لو منك ... آآآخ بسس :mixed-smiles-267:

خليني ساكتة أحسن << برآآآآآ :mixed-smiles-011:


نوس: الله لايعيده من عشاا
فزوعه وهي مازالت تضحك: الحين انتِ وش فيك !!
ماكان حلمك انك تشوفين نيكون من لما كنا باليابان !!
وش اللي تغير !


اييييه اييييه فزوعة علميها السنع بتسوي ثقيلة عليه << وأتى كف آخر من نوس :mixed-smiles-011:


نيكون: اعتقدت بإنكِ لن تأتي
اكتفت نوس بالابتساامه

هاذي السناعة الزينة مو من أول تسوين ثقيلة ... آآآه ياقلبي وربــي سارقين

نص اللي أحبهم :mixed-smiles-267:


ابتسم كيمي في وجهها
فزوعه: ااا .. اممـ .. نعم تفضل
واخذت لها كاس عصير ومدته له
كيمي: شكراً لكِ



أجـــل انتي مع خشتك كنتي ناوية تتهاوشين معاه هااااه هههههه والله

موت ضحك عالحركة :mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:



ريو: يامابي فقد احد كليتيه والاخرى لا تعمل .. ارجوكِ عندما افارق الحيااه دعيهم يأخذو كليتي ليامابي
واعتني بنفسكِ وبطفلنا كثيراً
واعلمي اني احبكِ كثيراً كثيـ...ـراً
ومات الكلام بشفايف ريو وغمض عيونه وراح لعالم ثاااني



اييييييه ناااندي نااااندي ناااااانديييييييييي :mixed-smiles-046::mixed-smiles-046::mixed-smiles-046: ريـــو أوني ساااااااان ناااندييي :mixed-smiles-046:

لااا وكمااان يقووول أحبك قبل لايموووت :mixed-smiles-046: واتاشي هونتووووني ميييتة دييييس :mixed-smiles-046:



انا انا .. توموهيسا ياماشيتا
ودمعت عينه
قربت منه ساني وضمته وشد بي ضمته لسااني



اييييه اييييه يابعد طوايفي اٍنتا توموهيسا ياماشيتا توك تدري ؟؟ :mixed-smiles-075: << برآآآآآ :mixed-smiles-011:



اجتمعوا البناات
كانت التغيرات صدمه بالنسبه لكل وحده فيهم
من بعد ماكانت الايام حلوه وفجأه صارت عذااب
الا انها رجعت حلوه بعيوونهم

ونهاية كل دمعه ابتساامه .. ونهاية كل ابتسسامه دمعه




أكييييييييد حلللللوة مدام تجمعتوا الله يخليكم لبعض يااارب << داخلة جوو :mixed-smiles-011:

بسسس والله صدق لاقالوا الصداقة كنز معناها جميييل :mixed-smiles-054:


يعطيك ألف عافية سحوووورتـــي ساما عالقصصة الحلللوة والله من جد عشنا جـو الحــب

والتضحــية وأهـــم شي الصداقة آآآه الله ماكنت أبغاها تنتهي << ولا كأنك قريتيها بيومين :mixed-smiles-011:


واتـــــــاشــــــي هونـــــتـــــــــوووونـــــــي آيــــــشـــتيـــــريــــــو :mixed-smiles-086:

noos
05-12-2009, 08:12 PM
حجز الان !!!

هالحجز الظاهر خليتها يتعفن ويتخلل لوول
بس راده راده لوول
البارت طبعا انا و فزوعه طسينا لكوريا تهيء
صراحه فقدتكم بنات بس شفت نيكون نسيت من انتم هع << برااا
اهم شي الفستان الاحمر لااااااا سحوره مجرمه من جد !!!
يسوي كل هذا عشاني اااااااااااااااااااااااااااااااااع احبه
بس سحوره زوجك يموت ريو يموت ضاق صدري والله t___t
طبعا الله يعطيك العافيه يا قلبي على البارت
الله يعطيك العافيه على القصه التوحفه صراحه
كنت دايم انتظر البارتات منك
يا حبييلك ونستينا وعشنا اللحظه كأنها صدق
احبك سحوووره واحب نيكون هع << برا

Toma-chan
05-12-2009, 10:36 PM
محجوووووز ^___^

ERI
05-12-2009, 10:43 PM
سحسوووحتي
اخيييييييييييييرا البارت نزل
اعتقد انتظرت سنة>>كف
البارت رووووووووووووعة
بس لحظة تعالي
وش طير فزووعة و نوووس لكوريا؟
وبي وش وداه للمستشفى؟
احس في الغاز قاعدة تصير وانا مو فاهمتها
بس احلا شي المواقف بين ديدي وماسوو
وريوو وانتي
اجل عضيتيه؟>>متسدحة ضحك

يمة يمة وش صااار؟
ليييييييييييييييش؟
ريوو ماتعلمت في المدرسة تمشي اشوي اشوي في الشارع؟
وانتي مااخترتي تعلمينه غير الشارع؟

الله يرحمك ياريوو ياولد نيشيكيدو
لا الله يخليك لحريمك
جعل باباشيبة يمووت وانتوا تبقون بصحة وعافية

كلللللللللللللللووووووووووش
الحمد لله على سلامتك يابي ياولد ياماشيتا


إلـى هنـآإ تنتهـي قصتـي آلأولـى وآلأخيـره :d
نانديووووووووووووووو؟
ليش الاخيرة؟
اقووول ننتظر قصج الجديدة روحي كتبيها>>غصب

وعلى إن قصتـي كـآإنت قصيره إلآإ إنـي عشـت أجوآإئهـآإ
تعلقت فيهـآإ
وحسيتهـآإ شي وآإقـع
وحسستني إن هـ إلبنـآإت إللـي كآإنوآ بـ قصتي مني وفيني
شفتهم وقـآبلتهم
وصآإر بينـآإ أحـدآإث وأحـدآإث
اهئ اهئ عارفة شعورج
لما تكتبين قصة تتعلقين بشخصياتها كثييير
وتنقهرين لما تخلصينها>>تحضن سحسح وتصيح معاها
قلبووو مشكورة على هالقصة الرهييييييييبة
وننتظر جديدج

S7oOorh
05-12-2009, 10:56 PM
أنتظر عودتكم مينآإ ^^^

/

إيـري

بترك كل شي وبعلق على هذآإ

وش طير فزووعة و نوووس لكوريا؟
وبي وش وداه للمستشفى؟
احس في الغاز قاعدة تصير وانا مو فاهمتها

لوووووووول هذآإ هو إلمطلوووب

إلحوسه ثم إلحوسه ثم إلحوسه

مع إني كتبت تلميح عن إللي صآإر لـ بي

نانديووووووووووووووو؟
ليش الاخيرة؟
اقووول ننتظر قصج الجديدة روحي كتبيها>>غصب

هقوتك أروح أكتب !!

عآإد مخيلتي تفحط أحدآإث بس إلعجز وأنآإ أختك مع هآلدوآإم مآإفي أمل مدري مآإفي وقت :d

اهئ اهئ عارفة شعورج
لما تكتبين قصة تتعلقين بشخصياتها كثييير
وتنقهرين لما تخلصينها>>تحضن سحسح وتصيح معاها

إيييه من جد

متخيله إني مخلصه منهآإ من مده بس كل مآإجيت أنزلهآإ أقول لأ إصبري

مآإودي مرآإ إنهآإ تخلص ^^"

قلبووو مشكورة على هالقصة الرهييييييييبة
وننتظر جديدج

إلعفو حبوبي منوووووره

<< هذي إللي بتترك كل شي وبتعلق على شي وآإحد بس :d

Ghyda'a Chan
06-12-2009, 01:23 AM
لي عودة .. "^^

młŞҢŎ0ő
06-12-2009, 04:47 AM
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز @_@ >~فاصله من شافت اسمها جنت اسم تيغو

3shogaH
06-12-2009, 11:29 AM
مشكوره اختي ع الروايه الحلوه...

اللي عجبت كل المنتدى بقراتها...

مجنونه ماسودا
06-12-2009, 06:19 PM
اتساتسو
اريقاتو ع الروايه مررررررررررررره حلوووه
ريو لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا تمووووت اهيء اهيء اهيء :cry_4:
حراااااااااااااااام تتركـ سحوره ولدكـ اهىء اهىء اهىء اهىء:cry_3:
ماسو فديته يناااااس والله مالقى احسن منه اخخخخخخ :shy_1:
انتبهيُ لألفآظك الله يعآفيك
فزوعه ونوس الله يسعدهم :Onion_nice:
شيقي الله يحببه بحبيبته<<<<<<<<<< صارت عجوووز لووول:laugh_1:
تيقو الله يسعد المزيوووووووون :please_1:<<<<<<< عيب لووول

S7oOorh
06-12-2009, 07:26 PM
ديدي

<< خخخخـ عدنا

ولكم بآإك :d

تصدقين كنت احسبك نسيتي هالقصه كان ضايق صدري لانه آخر بارت ولان ما نزلتيه :mixed-smiles-118:

لآإ وش دعوه أنسآهآإ !!

بس مثل مآإقلت لـ إيري خلصتهآ ومآإودي أنزلهآإ :d

خفآش ! الرجال يقولك بوسيني تروحين تعضينه :evil_lol:


يعلم آلله يآ أوكـآسـآآ إن لي يومين من يضيق صدري أجي أقرآإ هآلجمله وأموت من إلضحك

آلله يسعدك يآإرب

القصه رائعه كنه قصه حقيقيه كل ماره اقراه كني اول ماره قاريته :onion_cry:
ما اقول الله يسلم الايدين اللي كتبتهم يدين بنيتي الحلوهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

يآلبـآإك وآلله

مآحلآهآإ غير متآإبعتكم لهآإ وتشجيعكم لي

عسآإني مآ أنحرم

~

عـذوووووبه

واتــــــاشي هوونتـــونــــي فرحااااااااااانة دييييييس :mixed-smiles-132::mixed-smiles-132:

دوووووم يآإرب

بسسس الحركة تخقق اِنها تشم عطره :mixed-smiles-118: وربـــي اٍنك

خنطييييييييرة سحوووورتــــي :mixed-smiles-118: ماشاالله :mixed-smiles-118:

أعجبك أفآإ عليييك << برآإ :d

يعطيك ألف عافية سحوووورتـــي ساما عالقصصة الحلللوة والله من جد عشنا جـو الحــب

والتضحــية وأهـــم شي الصداقة آآآه الله ماكنت أبغاها تنتهي << ولا كأنك قريتيها بيومين :mixed-smiles-011:

آلله يعآإفيك قلبو

أشكرك على متآإبعة لقصتي إللي خلصتيهآإ بيومين :d

واتـــــــاشــــــي هونـــــتـــــــــوووونـــــــي آيــــــشـــتيـــــريــــــو

وآتآإشي مـو

~

عشـوووقـه

مشكوره اختي ع الروايه الحلوه...

اللي عجبت كل المنتدى بقراتها...

إلعفو يآلغلآإ

وإلحمدلله إن إلقصه أعجبتك

شآإكره لك متآإبعتك

~

مجنونة مآسودآإ

منوره إلحته خيتو

وإن شآإء آلله إن قصتي تكون حآإزت على إعجآإبك

~

إلبآإقين أنتظر فك حجوزآتكم :d

ســانــيــوريــتــا
08-12-2009, 08:30 PM
يااااااالبى قلبك يا سحوورتي..
أخيراااا البااارت الأخير *قلوووب*
محجووووووووووووووووووووووز

.
.
.


تدآيمــــــآآآآ و غوميـ عالتأخير ..


//


و أخيرآآآآ البـــــآآآآرتـ الأخير من القصة :mixed-smiles-056:

مع آنو ما كآنـ وديـ تخلصـ :mixed-smiles-267:

و ربي حبيتهآ بقوووووة :mixed-smiles-111: :mixed-smiles-056:


//


وديـ أعلقـ على كل سطر بسـ بكذآ يبغآليـ عشر ردود...!!

بسـ المهمـ .. البــــــآآآرتـ أتعبـ و أنآ أقولـ خطير :mixed-smiles-056: ..

حبيتـ النهآية .. حسيتهآ مميزة و تغيير عن العآده..!

فيهآ شي يفرح و شي يحزن و شي يقهر.. و أشيآء مآ توقعتهآ..


//


تيقوشي.. أخيرآ عرفت منهي البنت إللي كآنت معآه..

ريو و سحورتي.. أبدآ مآ توقعت ريو بيموت :mixed-smiles-111:.. و قسمآ تأثرت..
بس حبيته لمآ قآل خلي بي يآخذ كليتي.. آآآآآآع بصيح.. << برآ..

شيقي.. هالولد عجبني و حبيته بقوووه بعد مآ كنت أكرهه << كللللللوش..
ووه بس يآلبآ شيقي :mixed-smiles-056:

مآسو و ديد .. عآيشين حيآتهم.. الله يتمم عليهم هعـ :mixed-smiles-056:

أنآ و بي.. يآ حيآتي أنت يآ بي :mixed-smiles-111::mixed-smiles-056:
أنآ حبيت نفسي أكثر بعد هالبـــآآرت << برآ:mixed-smiles-006:
عشت لحظآت من هنآ يوري دآنجو << كف
بس حلو إن بي في الأخير رجع زي مآ كــآن و ضمني و ضميته :mixed-smiles-187::mixed-smiles-056: << شوووته >< ..

نوس و فزوعه.. زين لقوآ نآس يحبونهم غير بي هعـ << فرحآنه
ونـــآآآآصه يعني بي لي لحآآآلي :mixed-smiles-040: << برآ

تومـآ.. فقدتهآ فيـ هالبآرت :mixed-smiles-028::mixed-smiles-056:


//



ولدت سحوره وجابت ولد
كان الولد يشبه لريو كثير كثير
كانت تتوجع سحوره لما تشوف ولدها
خاصه لما يسألها عن ابوه

نظمت ديدي ايام يتقابلون فيهاا هي وسحوره وساني
وصارت تعامل ولد سحوره مثل ولدهاا
كان ماسو ياخذ ولد سحوره ويعطيه مثل مايعطي بنته
كان مثل الاب له
ماقصرت هالعايله مع سحوره وولدهاا

حملت ساني وهي الحين بشهرهاا السادس
<< تولدين بالسلامه ياعسل وتجيبين لنا بنوته عشان ازوجها لولدي :d
<< تفكير سعودي هههههههههه

تيقو وميتشو تزوجو وميتشو الحين حاامل بشهورها الاولى

كانت ساني تحاول تجمع بين شيقي واللي تحبه لما حس شيقي ان البنت جزء منه وتعود عليهاا
وبعد ملاعن بينه وبين ساني قرر انه يخطب البنت اللي تحبه

نوس ونيكون قرروا يتزوجوون
فزوعه وكيمي مخطوبين
جو لليابان وقرروا يقابلون البناات

/

اجتمعوا البناات
كانت التغيرات صدمه بالنسبه لكل وحده فيهم
من بعد ماكانت الايام حلوه وفجأه صارت عذااب
الا انها رجعت حلوه بعيوونهم

ونهاية كل دمعه ابتساامه .. ونهاية كل ابتسسامه دمعه



لمآ قريت هالجزء أحس ودي أصيح :mixed-smiles-056::mixed-smiles-111:
نهآيةحلوه رغم كل اللي صآر :mixed-smiles-056:


//


أدري إن إلبـآإرت آلإخيـر مـو ذآك إلــزوود
يمكن إلبعض منكم تحمس لمآإ قلت نقله ومدري إيش خخخخ
بس عآإد أنتـم سلكـو ومشـوآ :D

على تبــــــــــــــــــــــــن بس << الأخلآق زفت


وعلى إن قصتـي كـآإنت قصيره إلآإ إنـي عشـت أجوآإئهـآإ
تعلقت فيهـآإ
وحسيتهـآإ شي وآإقـع
وحسستني إن هـ إلبنـآإت إللـي كآإنوآ بـ قصتي مني وفيني
شفتهم وقـآبلتهم
وصآإر بينـآإ أحـدآإث وأحـدآإث


أحبك أقووووووووى شي يآ سحووورتي :mixed-smiles-187::mixed-smiles-056:


//


آآآآخر شي..
وللمرة الألف.. حبيت هالبآرت بقوووه..
عجبتني الأحدآث و كل شي..
و مآ كآن ودي يصير الأخير..
و الله كنت مصدقه عمري وعايشه جوووووووو..
حسآفه تخلص اللحين :mixed-smiles-259:

سحووورتي.. تسلم أنــــآآآآملك.. تسلم عنووونك.. يسلم خشمك..
يسلم كل جزززززززززء فيك على هالقصة..
و ربي أبدعتي..

و حبيتهآآآآ و إستآآآنست عليهآ و عشت كل جزء فيهـــــآآآآآآ :mixed-smiles-056:

ربي يسعدك و يآآآآآ جعلنــــآآآ مآآآ نعدمك بس..
هونتوووني أريقآآآتوووو..


:mixed-smiles-246:

Chachi
09-12-2009, 02:17 PM
محجوووووووز!!!!!!!!!!!!!!!!

Ms.Yamapi¬✿
11-12-2009, 10:48 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :mixed-smiles-095:
وناااصاااااااااا اخيرا طلع البارت الاخير :mixed-smiles-010:
لكن راح افتقد البنات و نيوز ماراح نسمع عنهم مره ثانيه:mixed-smiles-181:
آآآآآآآه يامابي بعد قلبي والله اخيرا استعاد ذاكرته وتزكر ساني وظمها وظمته :mixed-smiles-298: والله اني خذيت جوو بالبارتات حطيت نفسي بدال ساني:mixed-smiles-278:
ريو ريو لاااااااااا ابدا ما توقعت انه بيموت حراااااااااااام :mixed-smiles-118: ماعني اكرهه بعيشتي لكن ولو حراااااام :mixed-smiles-267:
تسلمييييييييييييييين على البارت الخقه و باي للقصه الخقه والله ان تاثرت معاها بقوه:mixed-smiles-118: خاصتا يامابي يوم كان بغيبوبه والله اني صحت آآآآآه:mixed-smiles-181:
:mixed-smiles-246: