المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي مع pi و عائلتي !!


الصفحات : 1 [2]

~ Sakura ~
21-04-2010, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كوم بانواااا :mixed-smiles-182:

اول شي هووونتوني جوميناساااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

لانو لي فتره مره طويله حبتين عن النت بس قريت يومياتك اول ما نزلتيها بس ما كتبت لك رأيي ^_^

اول شي نوس تشان .. بصراحه انا معجبه كبيره بكتاباتك واكيد انت عارفه الشي دا

يعني بجد بجد اول شي

انتي كاتبه صعب توقع أحداثك ^_^

يعني كتير احس اني ممكن اتوقع اللي براس الكاتب بس انتي ضربتي توقعاتي ضرب خخخخخ

يعني قتلتي تيشي <<< قلبي تحطم

نطيتي عند تو بي ام <<< يا حبي لكم بس يا مصافيق

خليتي توبي يترك ليلي !!!!!!!!!!!! <<< اكبر صدمه

ضربتيلي مخييييييييي واهنيكي على الشي دا وربي ^_^ لانو حلو يكون عند الكاتب مفاجآت للقارئ بحيث انو يكون كل مره طالع بشي جديد ^_^

يا فتاه تطورت كتابتك بالمناسبة

اول شي خيالك ماشاء الله خصب .. يعنيي خليتيني احس اني عايشه حياة المشاهير <<< على بالها هي وحده منهم خخخخخخ

سردك لايزال رائعا .. اسلوبك واختيارك للكلمات حلوه لانو لازلت على رأيي انو الكتابة بالعاميه صعبه هههههههه

نجي للشخصيات .. يا فتاه .. فيه تغير لمسته فيهم

مو من ناحية قراراتهم .. من ناحية احساس الشخصية

توبي <<< كأن احساس شخصيته سار هادئ .. واخيرا تحدد له هدف بالحياه بعد ماكان تحسيه هائم في ارض الله الواسعه ههههههههه

ريما <<< بدعتي فيها لأسباب عديده

لا تزال ريما محتفظه بالكبرياء حق شخصيتها .. لا تزال طائشه حبتين خخخخ يعني تحسي لا تزال غير ناضجة زي كلامها مثلا مع المخرج و عصبت بدل ما انها ترد رد مسكت لهم ..

لكن الشي دا اللي عاجبني فيها ^_^

شخصياتك قريبه للقلب وقريبه للحياه وفعلا تحسيها عايشه معانا ^_^

مدري فيه شي اختلف زي ما قلتلك في احساس الشخصية

سارت أكثر عمق اعتقد .. يبغالي ارجع اقرا مزبوط عشان اقلك شو التغير بالتحديد ^_^

يا فتاه .. تابعي يا فتاه بجد بجد احب يومياتك

سامحيني ما اعطيتك نقد اكتر تفصيلا بس لانو يبغالي ارجع اقرا بتمعن اكتر وحاليا ما اقدر ^_^

اقتراحات .. مدري لانك ضربتي مخي بالاحداث سرت ما ابغا اقترح بشوف المخ الابداعي اللي عندك شو يطلع منه <<< تحمست ههههههه

وياحبييييييي لريما وتشانسونغ ترا كملي انا الادمي دا عاجبني وحبيته اكتر بسببك ههههههههه

انتظر يوميتك الجايه يا فتاه ^_^

جا متا نيه

noos
02-05-2010, 04:16 AM
~ Sakura ~
انتي ابطل كائنه على وجه الارض تدرين ولا لا
والله اني احبك وربي كلامك شي شي يفرح
ع يعني جد احس ان شفت ردك اقراه مليون مره من التحمس يعني لوول
ومو مهم يكون انتقادك طويل او قصير اهم شي كلامك اطلع منه بفائدة ^__^
صدق كل ما رديتي علي دائما استفيد منك الله لا يخليني من ردودك ياااا رب


فرفشونة
لوووووووووووول مره عورك قلبك مره ما تبينهم يرجعون حددي موقفك لوول << برا
شكرا على ردك يا عسل

عاشقة Tegoshi yuya
مشكورة على المرور غاليتي XD

RO0O RO0O
الحب ما يعرفش العمر << برا
وانا اليوميه الجايه ببغثر كبدك لا تستعجلين على رزقك لووول << برا

>>MS.Yamapi<<
فيه احد ما يحب تشاني اصلن وه بس احس خقيت
مره شكرا على ردك حبيبتي ^_^

noos
02-05-2010, 04:23 AM
massu**
هلا والله حبيبتي مشكوره على ردك الجميل

ديدي
افاااااااا افاااااا نسيتي تيشي
وبعدين تعالي الله يهديس الحين اعجبتك هاليوميه كثيرا لييه عشان كمية الرومانسيه
التي فيها موواهاهاهاههاها << برا
ايه صح مير ترا جونهو ما راح ادخله في اليوميه الجايه بعد << الحين يقالك تبشرينها هع



وش كنت بقول ...
ايه صح نحن الان باقي على الدراسة 6 اسابيع ونقضى صوح ؟
الي هو انا الحين بفترة امتحانات دوريه عشان تعرفون يعني اجيب معدل زين
اليوميه الجايه راح احاول اكتبها ان كان عندي يوم ما فيه اختبار
لان الفكره براسي وكل شي اللهم بس تحتاج كتابة
المهم ان نزلتها راح تكون اخر يوميه في يومياتي العزيزه << بتنجلد
امززح امزح قاعده على كبودكم قصدي اخر يوميه راح تكون هالفتره وان بدت العطله راح اكتب يوميه
جديده ^___^ وراح احاول في العطله انزل يوميات كثيرتون ما يكون فرق بينها شهور لول
وبس ترقبو اليوميه الجايه عاد نياهاهاها

LulE
06-05-2010, 08:32 AM
مير ادري اني تسلبه ومارديت الا بعدييييييييين
بس اليوميه ببالي شرايك فيني * فيس يحرك حواجبه *

وريما وتشاااااااااان حب9 حب9 حبااااااااايبي حب9 حب9
كيوت كوبل من جد حب9


ومين يقول ان تشان كبير تراه توه داخل العشرين وريما وشسمها كم عمرها 18 ولا 17
المهم انه موب فارن كبير ومالفارق الا الشيطان << تحارش عشاناها بحول عمرها xDD

وماااااااااازالت لولي تتأمل ان ليلي ترجع للاخ توبي *بيغ هيرتووو*

وراتس عليهم ياكافي .. ماكلين حلال ابوتس * فيس يحرك رجوله *
<< زواله حتى هالفيسات ماتحطها

ووننتظر اليوميه الجايه * فيس مستنزل صياح *

ااااااااااااااااااااااه ياثالث كم انتي عله بالقلب :(

شيخة البنات*
15-05-2010, 02:42 AM
اول بااااارت فلـة هعـ ~~
اعجبني مره
والشخصيات حماااااس ..!
ان شـاء الله اشوفها كامله
ننتظر جديدكِ المميز ,,

...

SCANDAL
07-07-2010, 10:00 PM
السلآم عليكككم ..

اخبببآرك يآ آطططلق نووس ..

وآآه من زمآن عن يوميآتك ..

بعلق على اخر يوميه بما انه ما يمدي اشقح لورآء ..

دخل عليها توبي


وآآآآآآآآآآآآآآآآآه آششتقت لـ توبي .. :mixed-smiles-056::mixed-smiles-056:

ريما: ايه صح حتى انك تركت ليلي

يآ ححرآم :mixed-smiles-111: , توبي آستنآك .. :mixed-smiles-280: >> براااااااااااااا

ريما: من جدك ما لقيت الا هالفرقه تصير عضو فيها !!

دآم توبي بالفرقه اجل اعتبرهآ اطلق فرررررررقه بآسسيآ كوول ابوهآ .. :mixed-smiles-041:

[/quote]ريما : انا ريما .. مستواي ما ينزل لدرجة اني امثل هالادوار صح اني امثل ادورا ثانويه
بس ادوار ثانويه لي الفخر اني امثلها

تعجبني وربي ردهآ خطييييييييييييييير ..

رمته ريما على الارض وداست عليه و مشت وطلعت من المكتب

وحده وحده وحده .. ** ريييمآ آطلق وحححده :mixed-smiles-052: >> خآشه جوو

سحب ريما وخلاها تجلس

مآقدر انآ ع الجججنتل .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

طبعن ريما كانت طول الوقت جالسه مع تو بي ام

يآ جعلني مكآنهآ .. :mixed-smiles-311:

قربت ريما منه واهي واهي رافعه البنطلون لا يطيح لووول

وربي فططست ظحك هنآ تخيلت شكلهآ .. :mixed-smiles-073:

وتشانسونغ سوا لها شاهي عشان تدفا شوي

يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لبآآآآآآآآآآآآآآآآ .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

فأطر انه يلف .. فلما لف صار جسم ريما كله بحضنه

واااااااااااااااو .. آبووو الجوو الرومآنسي .. :mixed-smiles-311:

تشانسونغ سحبها وحضنها من ورا

واااااااااااااااااااااااو .. وقفت هنآ آتخييل المشهد :mixed-smiles-041:

الى الان احبك ترا

آآي آآآي .. آحببك يآ زينهآآ من كلمه .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

القلوب تتغير مين كان يحس ان ريما راح يدق قلبها لتشانسونغ في يوم من الايام

يآ حبي لهم ذآ الثنين يخخقووووون .. :mixed-smiles-311:http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

و باي بنوتات والي بالسعوديه هاف انايس عطله لووووووووول

يآ حبي لتس يوو توو .. http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

..

بليييييييييييييييييييييييييييييز الي بعده تحمست تحمست دآم ريمآ تحب تششآآنوووو

طبعن اليوميه الجايه راح تكون عن توبي

الللللللللللله احلآ شي بالححححيآه .. بكون متآبعه لها بـ عنف .. :mixed-smiles-041:

تسلم ايدك ع اليوميه الخوقآقييييه

وسوري لآني مآ قدرت آعلق ع الي قبل بس زين خلصصتهم ..

http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

noos
07-08-2010, 09:11 AM
واخيرا رجعت بيوميه جديده لوووول
احب اقول للبنات الي ردو ولا قدرت ارد على تعليقهم مرره شكرا
والله لا يحرمني منكم

نبدا باليوميه
اليوميه العشرين <<< واخيرا لوول
عنوان اليوميه : اناني ...
يوم من الايام
كانو توبي وريما رايحين لمدرستهم كأي يوم عادي في حياتهم
وانا كنت طبعا في الشركه كالعادة اشتغل
ويامابي كان يسوي اشياء كثيره كان زي المدير اعمال لريما و توبي ونفس الوقت
كان يشتغل مع فرقته عشان اغانيهم و عروضهم
المهم لما جا الظهر رجع توبي وريما للبيت
وشافو ابوهم يامابي قاعد في الصاله و كان يكلم احد بالجوال
لما شافهم وخر السماعه عن إذنه
يامابي : توبي رح غير ملابسك بنروح لشركة الفرقه الحين
توبي: الحين ؟ مو قالو بعد اسبوعين
يامابي: خلاص غيرو رايهم لانهم سجلو الاغنيه خلاص باقي يتعلمون الرقصة ويبون معك
توبي : اوكي الحين بروح اغير ملابسي
وراح توبي و وجهه ما في اي علامة تحمس او اي شي كأن الامر عادي
المهم لما سكر السماعة يامابي قربت منه ريما
ريما : بابا ابي احكي معك
يامابي: اوكي تكلمي
ريما: توبي طالع وحيد بالمدرسة اهو تخلى عن شلته وصار يقعد لحاله كثير
يامابي: طيب ؟
ريما: وشو طيب اقولك طالع وحيد مع انه صح لما ترك اصدقاءه ركز على دراسته بس..
يامابي: اهو سوا عين العقل ريما لان ما نبي سجله الفني يكون ملوث
ريما: كيف..؟ قصدك ان شلته ..
يامابي: ايه عصابته راعية مشاكل مع الناس و منبوذين في المجتمع
ريما :لأ بالغت بابا اوكي صدق يسوون مشاكل بس مو لدرجة الجنون
يامابي: حتى اهو بيفيد شلته اصلا لان لو انه متمسك فيهم وصار مغني رسمي الباباراتزي بيلاحقون اصحابه
وبيزعجونهم و يمكن راح يصورون المشاكل الي يسوونها واهم ما يدرون وتطلع فضايح ...
ريما راحت وجلست على الكنبه وما تدري وش تقول
ريما: بابا ان كان توبي ما يبي هالشي لا تغصبه طلبتك
توه بيرد يامابي على ريما بس فجأه نزل توبي
توبي: ريما انا ابي اغني وحتى لو حسيت اني خلاص ما اقدر اكمل ابي بابا يغصبني
ريما: لا مو حلو تكمل بشي ما تحبه !
توبي: هذا الشي الوحيد الي انا فالح فيه ومن بعده صار لي حلم وابي احققه ..وأما كلامك عن شلتي
فأنا من بعد تيشي ما صرت اطيق اي واحد فيهم ريما يعني لا تخافين راح القى صداقات ثانيه
يامابي: يلا يلا لا نتأخر
ومسك يامابي يد توبي وسحبه وطلعو من البيت بيروحون لشركة الفرقة دانغ


. . . . . . . .
لما وصلو للشركة طبعا مدير الشركه والي يشتغلون
معه عارفين توبي لان اصلن نصهم اهم الي يدربونه على الاغنيه والي يدربونه على الرقص
والي يدربه على انه يسوي رياضه كل يوم والخ
بس الي ما قابلهم الى الان اهم الفرقة نفسها
مينكي
كين
شان
نايران
<< لا تقولون شي عن الاسماء ترا بالطقااق قعدت ادور اسماء زي هالاسماء الكشخه لول
المهم اخذ مدير الاعمال الفرقه الي اسمه سونجي المهم اخذ توبي لغرفة الرقص
كل الفرقه متجمعين هناك عشان بيتدربون على رقصتهم الجديده..
لما دخلو لقى توبي اعضاء الفرقه .. الي قاعد والي متنح بخشته في المرايه والي ماسك جواله الي يحاكي نفسه
صفق مدير اعمالهم سونجي عشان ينتبهو له .. ولفو عليه
سونجي : أعرفكم بتوبي العضو الجديد في هالفرقة
الي كان قاعد وقف وقرب من توبي
سونجي : هذا مينكي قائد دانغ
توبي: تشرفنا
كان مينكي يناظر توبي من تحت لفوق وبنظرات غرور
مينكي : انت عارف ان لازم تطول شعرك صح
توبي: ايه اعرف اني لازم اطول شعري عشان ملامح وجهي ما تكون بارزه مره
مينكي: وانت عارف ان في هالوقت لازم تلبس كاب او قبعه الين ما يطول شعرك
توبي: ايه اعرف
مينكي: وانت عارف ان في الرقص مكانك ما يتغير حتى لو كنت تغني مقطعك يعني ما تتقدم
توبي: ادري ما اتقدم واخليك ورا ظهري انت دايم في المقدمه .. وان ملابسنا موحده الا انت ..عارف
مينكي : كويس داخل وانت عارف كل القوانين و موافق عليها
توبي: ايه
مينكي : اوكي اجل انا بطلع الحين يا سونجي تعرف مالي خلق اتدرب على الرقصه معهم الحين
سونجي : على راحتك
وطلع مينكي من غرفة التدريب
سونجي : وين مدرب الرقص ؟؟ الى الان ما جا ؟؟!
كين : ايه
فجأه دخل واحد للغرفه واهو يلهث
سونجي : وينك ياخي تأخرت
مدرب الرقص : اسف بس كان فيه حادث وصار زحمة بالشوارع الحادث مره كبير.. اوه توبي واخيرا صرت تتدرب معنا
سونجي : مينكي يقول بعدين دربني على الرقصه
مدرب الرقص : ليه ما يعقل ويتدرب معنا اوووف مالي خلق ادرب مرتين
سونجي : عاد وش نسوي
مدرب الرقص : اوكي يلا نبدا
طبعا بدو يسوون إحماء اول شي وبعدين قام يعلمهم الحركات الجديده
وفي بعضهم معترض على حركات معينه و بعضهم عاجبهم يعني قعدو اكثر من 7 ساعات يتدربون
لان ما بقى شي على نزول البومهم الجديد و على عرضهم على المسرح
لما خلصو من التدريب قعدو يرتاحون شوي و قام مدرب الرقص يتناقش معهم عشان بكره
شان : توبي كم عمرك ؟
توبي : 17 بس بدخل 18
كين : اجل انت الماكني حقنا
توبي: ماكاني ؟؟
نايران :يعني اصغر واحد فينا يسمونه الكوريين الماكاني
توبي: اهااااا .. الا تعالو انتو كل واحد من وين وكم اعماركم ؟
كين : انا من اليابان و عمري 22
شان : انا من الصين وعمري 22
نايران :انا من تايلند وعمري 20
توبي: واااه كلكم في العشرينات ما شاء الله .. مينكي كم عمره ؟
كين : 25
توبي: وااااه !!
كين : وراك مستغرب لووول
توبي: مدري أشكالكم كأنكم كبري لووووووووول
المهم فجأه مدرب الرقص جاه اتصال واضطر يطلع برا عشان يكلم
لف نايران على توبي وقال له : انت مقتنع ؟؟
توبي: في وشو
كين : انك تكون معنا
توبي: ايه
نايران : انا انصحك تنسحب توبي
توبي: لا لا انا متحدي ابوي واصلن خلاص وقعت العقد ما يمديني
كين : غبي مع احترامي الشديد
توبي : لييه مو اهم معلمينك القوانين اول ما توقع العقد
نايران : مو شرط .. انا ما علموني عن شروطهم ما علموني عنها الا بعد ما وقعت العقد
كين : انا علموني بس اضطريت اني اوقع
توبي: ليه ؟؟
كين : انا هدفي مو اني اكون مغني هدفي اكون دكتور وانا الى الان هذا طموحي بس لما ابوي خسر في الاسهم
راحت كل فلوسنا ابوي بعد هالشي تعب وانا الولد الوحيد في هالعائله ورحت لهالشركه و قبلوني
نايران : اهو الشي الوحيد الي مخلين نتحمل اهو رواتبنا متساويه وعادلين فيها .. بس انا ابي اشتهر صح
شان:اوووووف اوووووف خلاص وش فيكم مو لازم نشتهر
كين : ايه صح انتبه لا تصادق هالانسان يعني ممكن ينقل كل الكلام الي تقوله له لمينكي
شان:هيييه !!!
نايران: تراه فتاان وحالته حاله
شااان : خلاص يا عيال عشاني موافق على شروط الشركة تقومون تطلعون اشاعات عني
توبي: انت موافق يعني داخل بحريتك الشخصيه
شان : ايه
نايران : غبي
شان : اسكت !!
توبي: هييه هيييه شوفو كذا ولا كذا حنا فريق اوكي يعني بتستغربون هالكلام مني لاني اصغر منكم
بس انا راح اغير هالشي صدقوني
كين : ارحمك توبي
توبي: اسمع كين انت صدق تبي تصير دكتور وكذا بس طبقة صوتك تعتبر فن بكبره مو بعض الاحيان يستخدمون
صوتك ويركبونه على صوت مينكي يعني يقاله مينكي اهو الي مغني هالشي ما اقول ان صوت مينكي شين بس ما يقدر يغني نوتات عاليه
نايران : واااو شكلك صدق تعرف عننا
توبي: وانت تحب مره الرقص ورقصك بيرفكت بس ما قد عطوك الفرصه.. يعني فيه ناس بالفرقه موهوبين هنا
شان: انا اقول لا تحاول
توبي: ليه ما احاول؟ راح احاول و لا راح يهمني كلامكم
كين : توبي .. عم مينكي يملك هالشركه يعني لا تحاول
توبي: وأذا .. على العموم ما عليكم انتم
وقف توبي واخذ شنطته وراح للحمام يتروش

. . . . . . . . . .

noos
07-08-2010, 09:12 AM
مر اسبوع تقريبا وتوبي كان يتدرب مع الفرقه على الرقصة
وطبعا بعد اسبوع نزل الالبوم وكانت مبيعاته ازين من الي قبله بسبب فانز توبي الي منتظره
الفديو كليب اكيد صوروه بس طبعا الاعضاء ما طلعو فيه بس القائد
المهم فيوم من الايام لما كان توبي راجع من التدريب بيروح للبيت شاف محل يبيع سي ديات وكذا معلقين بوستر لألبومهم
كان مينكي بالنص وواضح و كبير والباقيين و توبي ورا طبعا كلهم شعورهم على وجههم وتوبي لابس كاب بس نص وجهه باين
يعني اي وحده تشوف البوستر راح يلفت نظرها الي بالنص و الي ورا ما راح تنتبه لهم
توبي في نفسه " هالشي ما راح يطول "
ولما جا بيكمل مشيه صدم ببنت وهالبنت كانت معها اغراض وطاحت
واهي نزلت بتلمها واهو اكيد نزل يساعدها
توبي : انا اسف
فجأه البنت وقفت عن لم اغراضها
رفع توبي راسه يشوف وش فيها
طلعت هالبنت ليلي ! طبعا اهو بالمدرسه ولا لما يشوفها مع ريما دايم يحاول يصد عنها
بس الحين كيف يروح ويتركها ؟! اكيد لا
ليلي: توبي
توبي: انا اسف
وكمل توبي لم اغراضها و عطاها اياه
وقف توبي على اساس بيكمل مشيه
ليلي: دقيقه !!
قامت ليلي ووقفت جنبه و قامت تحوس في اغراضها تبي تطلع شي في النهايه طلعت سي دي فرقة دانغ
ليلي: ابيك توقع لي توبي لو سمحت انا معجبه فيك و صوتك مرره حلو
توبي ما حاول يناظر فيها
توبي: انا اسف ما اقدر اوقع على اي شي
ليلي : بس ..
توبي : صدق ما اقدر اوقع على اي شي
وكمل توبي يمشي بسرعه لان لو قعد اكثر يحكي معها وكذا كان ما قدر يتحمل
توبي في نفسه " فكر بشغلك و التحدي بس "

......................
وعشان يروجون لألبومهم لازم يطلعون في برامج و يغنون اغنيتهم الي اسمها حياتي
وكان هالاسبوع عندهم برنامجين راح يطلعون فيها
الأول : عالم الموسيقى
الثاني : ماذا تسمع إذنك ؟
و البرنامجين تقربيا نفس الطابع راح يجوون ويغنون على مسرح لايف للمعجبين

.......................
البرنامج الأول الي هو عالم الموسيقى
راحت الفرقه لمكان الاستديو العصر تقريبا
وبدو بالبروفا اول على المسرح عشان يعرفون مواقعهم
اكتشف توبي ان موقعه ما يجيه ولا ذرة نور يعني لو يغني مقطعه يحسبون الفانز انه مو فيه
توبي مره تضايق من هالشي اهو يعرف ان موقعه في الرقص اخر واحد بس مو لدرجه انه ما يبين حتى لمعجبينه !
لما خلصو من البروفا راحو لغرفة الاستراحه حقتهم
قرب توبي من مينكي كان مينكي يقرا كتاب
توبي: ممكن احاكيك شوي
رفع راسه مينكي وقام يناظره عادي
توبي: مكاني ما يجيه إضاءه يعني مو باين ابد
مينكي : وين المشكله طيب ؟
توبي: حتى ان جا مقطعي ما تجي الاضاءه انا اقول لو تقربني شوي
مينكي : حلم
توبي: بس ...!
مينكي: مكانك كويس وخلاص لا تسوي سالفه طيب راسي معورني ترا وما نمت زين امس
كان توبي مره معصب وماسك نفسه مره
"توبي هد نفسك انت اكبر من انك تضربه "
سكت توبي وراح قعد في كرسي يضبطون شعره

.........................
كان نايران و شان يطلون من خلف الكواليس على الجمهور
شان: وااو تشوف الي اشوفه نص المعجبات رافعين لوحات مكتوب توبي عليها
نايران : ايه اهو مشهور من اول عشانه ولد يامابي و اخته التوأم ريما
شان: توبي عنده اخت توأم ؟؟؟
نايران: باين انك تتابع درامات .. ايه عنده اخت
فجأه وطى صوته شوي وقرب من اذن شان
نايران: وتخقق
شان: كذاب !! صح توبي تراه يعتبر يعني احلانا بس ياخي احس اني شاذ لو قلت كذا لوووول
نايران : من جد بس يعني مدام توبي يخقق البنات والعيال اخته نفس الحاله بس قهر ما تغني
شان : بس تمثل ؟؟
نايران : ايه اسمع اول ما نخلص من عرضنا اوريك صور لها
شان: حماااس
فجأه جا صوت بنت نعوم تسأل
.. : امممم لو سمحتو
التفت عليها الاثنين لكن الصدمه لووووووول
ريما: تعرفون وين اخوي يامشتا توبي ؟؟
نايران : أ.. أنتي ريما ص.. صح ؟؟
ريما : اييه انا ريما .. لحظه انتو من الفرقه الي اهو فيها صح ؟
نايران: ايـ .. ايه انا نايران
ريما : اووه كيوت اسمك لوول
لفت على شان تنتظر اسمه
الاخ متجمد من الخقه ما عرف يحكي
شان: انا .. انا .. اممم شـ..شان
ريما: وش فيه ؟؟
نايران: يمكن منصدم انك اخت توبي .. ايه صح توبي في الغرفه الي على اليمين
ريما: اوكي مره شكرا حطو احسن ما عندكم في هذا العرض انا راح اشجعكم انا وصاحبتي
نايران : شـ.. شكرا
ابتسمت لهم ريما وراحت للغرفه الي فيها توبي
لف نايران على تشان
نايران : على الطبيعه احلى احلى !!
شان : هاذي اخت توبي الي كانت واقفه قدامي قبل خمس ثواني ؟؟
نايران : ايه !!
شان: علمني دراماتها على طول بعد ما نخلص عرضنا بحملها كلها فهمت ولا لا !!!
طبعا هذول الثنين عايشين جوهم و بقوووه لووول
....................
طقت الباب ريما ودخلت لقت اخوها لابس ملابس الاغنيه المفروض يلبسها للعرض
وجالس على الكرسي يفكر ولا يسوي شي
يوم شافها ابتسمت له
ريما: شكلك بطل اصبر وقف عشان اصورك
وقف توبي واهو ماله خلق وسوا حركة بيس وصورته ريما بجوالها
ريما:واااه طالع تخقق دقيقه مو كأن الكاب مره نازل على وجهك
توبي: اهم يبونه كذا
ريما : وش فيك مالك خلق وطفشان المفروض تفرح اول ظهور لك وجمهورك راح يشوفوك واخيرا
توبي: هذا اذا قدرو
ريما : لييه ؟!
توبي شرح لها السالفه ... بس ريما حاولت تشجعه
ريما: ما عليه توبي حتى لو ما قدرو يشوفونك على الاقل حسسهم بوجودك
توبي : بحاول
قامت ريما وطقت راس توبي
ريما: ما هقيتك كذا وين توبي القوي هاه
وقف توبي على رجوله وقرب من خشة ريما
توبي: بوريك ايتها الفتاة سوف اجعلك تقعين في حبي
ريما دفته عن وجهها
ريما: وخر عني يا منحرف لووول
توبي: الا صح ابوي جاي ؟؟
ريما : ايه بس امي ما راح تقدر فجأه الشركه كلفوها بشي خطير
عصب توبي نقطه
ريما : توبي معليش امي ما راح تفوت هالشي بسهوله بس الشركه كلفوها بشي كبير... فلا تاخذ بخاطرك طيب ؟؟
ابتسم توبي لريما .. فجأه دخل عليهم واحد من الطاقم يقول لتوبي ان دورهم بيبدا بعد شوي
طلعو ريما و توبي من الغرفه .. ريما راحت عند الجمهور و توبي راح الفرقه عشان يتجهزون يطلعون على المسرح
فجأه !!!
مدير اعمالهم سونجي جا لهم و وجه مرتاع
سونجي : مينكي مدري وينه !!
الفرقه كلهم : كيف !!!
سونجي : والله مينكي ما ادري وينه دورته ولا لقيته
كين : دقيت عليه طيب ؟
سونجي : جواله في غرفة الانتظار
نايران: ما سألت طيب عنه يعني احد شافه شي ؟؟
سونجي : محد شافه
فجأه يجي واحد من طاقم الاستديو يقول ان دورهم بيبدا
توبي: اوكي يا عيال اسمعو البرنامج لايف ولا نقدر نسوي اي شي الحين كل الي علينا نغطي مكان مينكي
كين : ما نقدر !!
توبي: الا نقدر شف انت راح تغني مقاطع مينكي لانك تقدر تغني نوتات عاليه و صوتك بطل
كين : بس ..
توبي: نايران راح ترقص الرقصه المنفرده الي يرقصها مينكي بنص الاغنيه
نايران :بس انا ما تدربت عليها !!
توبي: ارقص اي شي انت رقصك بطل وانا و شان راح نغني مقاطعنا عادي
كين : يعني انا اغني مقطعي و مقطع مينكي ؟!
توبي: ايه !
كين : لا لا ما تعودت اكون بالنص تراني اخاف شوي لا لا توبي انت صوتك ترا بطل وكل شي
توبي: بس انا توني جديد في الفرقة فأنت أولى مني كين
كين : لا انا مو موافق انا ما ابي اكون بالنص توبي خلك بالنص و غني مقطعك و مقاطع مينكي
توبي: يعني انت خوفك الوحيد انك تكون بالنص طول الوقت ؟ اوكي مو مشكله اكون بالنص بس ان جا مقطعك ابيك تقدم
كين : ليه ؟
توبي: كلكم ان جت مقاطعكم ابيكم تصيرون بالنص وتبرزون عشان يعرفونكم الجمهور .. ادري كلكم ما قد
جربتو شي اسمه (بالنص) بس حاولو غنو و ارجعو ورا لمكانكم الطبيعي اوكي
فجأه قطعهم واحد من طاقم الاستديو يقولهم يلا دورهم
شجعهم اخر شي توبي بكلماته وخلا فيهم ثقة نفس شوي يواجهون الجمهور مو ورا ليدرهم دايم ولا يدرون عنهم الناس

. . . . . . . . .

noos
07-08-2010, 09:12 AM
اول ما طلعو على الستيج صرخاات الجمهور وتحمسه
وشايلين لوحات صغيره عليها اسم توبي
ضحك شان وقال : لو شاف هالمنظر مينكي خطر يفجر في هالجمهور لول
نايران : اقول اسكت وركز على الشغل الي بنسويه
و فجأه بدت الأغنيه ..وتوبي رمى قبعته عشان يشوفونه الجمهور ويعرفون تعابير وجهه
توبي كان بالنص وجه واثق ماسك المايك ويغني كأنه محترف مو كأن هذي اول مره يغني على المسرح
كان يعبر عن كلمات الاغنيه بحركاته و بصوته الي أسر قلوب المعجبات وطبعا وفي نفس الوقت
حاول ينظم الشغل على الستيج وكيف كان يخلي اصحابه يجون بالنص واهو يجي مكانهم
كان الوضع مرتب هذا واهم ما تدربو على التغير المفاجئ وتوبي كان يتصرف كأنه الليدر صدق وغير هذا مواهب اصحابه طلعت واخيرا للجمهور

. . . . . . . . .
بعد ما خلصو عرضهم على المسرح الجمهور كان مجنون !!!
صراخ وتصفيق .. نفسهم فرقة دانغ ما عمرهم شافو و سمعو هالتصفيق
دايم الجمهور يصفق لهم تسليك و بجمود لما يكون مينكي معهم
بس لما قدمو الاغنيه بطريقه حلوه و حماسيه و بعد لما مينكي اختفى .. الجمهور تحمس
شكرو فرقة دانغ الجمهور و على طول ركضو للكواليس يشوفون لقو مينكي ولا لا
يوم راحو لغرفة الانتظار لقوه مع سونجي ومعصب ويصارخ
مينكي: اقولك كان خليتني اغني معهم !!
سونجي: ما ينفع العرض لايف شلون ندخلك فجأه كان يصير لخبطه
كين: وينك فييه انت اصلن ؟!
مينكي: انت اسكت !
ناظر كين مينكي نظره عاديه لانه متعود عليه
شان: مينكي عاد العرض كان مره حلو لو تشوف الجمهور كيف صفق لنا
نايران : من جد ..و توبي غنى بدالك صوته بطل ورقصه مره حلو
مينكي ناظر توبي بنظره معصبه و توبي كان يناظره بنظرة ارتباك شوي
قرب مينكي من توبي
مينكي : اجل انت السبب
توبي: السبب في ايش ؟
سونجي : كم مره نقولك يا مينكي
مينكي: اهو الي قفل علي باب الحمام
توبي: ما دريت انك رحت الحمام اصلن وقبل العرض طول الوقت كنت هنا في هالغرفه
سونجي : مينكي وش قلنا لك الباب خربان وان اللوحة الي كانت معلقه على الباب عشان تعلم الناس ان الباب خربان طايحه
مينكي : اهو طيحها عشان يصير بدالي و ياخذ مكاني ما لاحظت ان لما اخذ مكاني على المسرح كان العرض حلو
وممتاز و مرتب يعني كأنه مخطط من قبل مستحيل احد فجأه يعطونه شي ويتقنه بسرعه
توبي: انا كنت اناظرك وبعدين رقصاتنا ما تختلف والاغنيه حافظها يعني ما يبيله شي
سونجي : خلاص يكفي !!!!
توبي : انا تعبت ممكن اروح للبيت
سونجي : ما تبي تقعد معنا ؟؟
توبي: لا.. انا بروح للبيت
سونجي : اوكي براحتك انتبه على نفسك
هز راسه توبي و اخذ الشنطه و طلع

. . . . . . . . . . . . . .
وصل توبي للبيت و ما كان فيه احد ريما و يامابي ما بعد رجعو
المهم واهو رايح يرقى الدرج الا يشوف احد منسدح فجأه بأرض الصاله !
وكان المكان ما فيه ذاك النور عشان يميز
المهم قرب شوي شوي .. الولد خايف
قام برجله يدف الشخص المنسدح
ولا تحرك قرب شوي شوي منه توبي ووخر الشعر عن وجهه طلع !!
انا << برا
طلعت انا منسدحه على الارض بس الاخ ما عرفني لان المكان ما كان في نور قوي
توبي: اوه ماما !!
ما رديت متعمقه في النوم
قام رمى شنطته على الكرسي وشالني على ظهره ومشى فيني للدرج
فجأه فتحت عيني شوي شوي حسيت اني على ظهر احد
انا: يامابي ؟؟
توبي: لا انا توبي
انا: توبي ..والله احسبك ابوك طالع زي جسمه
توبي: ماما كملي نومك
انا: لا لا خلاص نزلني انا بكمل المشي لغرفتي
توبي: كلها خطوتين و نوصل الغرفه مسويه ما تبين تتعبيني
كمل توبي المشي الين ما وصلني للغرفه
وحطني على السرير
توبي : يلا تصبحين على خير
انا: انتظر !!
وقف توبي وناظر فيني
انا: توبي انا اسفه ما حضرت اول عرض لاغنيتكم اليوم
توبي: لا عادي ماما
انا: لا مو عادي هذا اول عرض لك المفروض اني هناك بس رئيس قسمي مرض فجأه واضطرو يحطوني بداله
فحضرت الاجتماع و القيت خطاب و اشوف اشغال الموظفين حوسه حوسه
قرب توبي مني وحضني !
توبي: يعطيك العافيه على هالجهد الي تسوينه ماما
حطيت يدي على راسه .. هالولد تغير كثير .. كبر ؟!
ولا وش جاه فجأه يمكن كان لعوب اول و فرفوشي اكثر .. بس الحين صدق كبر
انا: بس تصدق على هالحوسه حلو تمسك منصب رئيس او قائد ليوم تحسك كشخه لوول
ضحك توبي وجلس جنبي
توبي: صادقه تحسين انك مهمه صح
بدا توبي يحكي عن يومه من بدايته الى نهاية
بس لاحظت الشي الي مضايقه .. الليدر مينكي
انا: بقولك شي توبي ..مينكي انسان طيب
وقف توبي على رجوله وبدا يعصب
توبي: لا مو طيب ماما هذا الانسان مستحيل اعرف كيف اتصرف معه
انا: اناني صح طماع يبي يلفت للنظر بأي طريقه
توبي: انا اقول ليه ما صار يغني لحاله ليه يبي فرقه هذا الي قاهرني
انا: انت ما تعرف وش جوا قلبه توبي كل انسان فيه شي زين في قلبه
توبي : الا اهو
انا: لا تصير عبيط توبي
فجأه دق جوالي ناظرته و كشرت و عصبت
انا: اففففففففف
توبي: مين
انا : موظف بثر و متكبر
ناظرني توبي وضحك
توبي : ماما انتي ما تعرفين وش جوا قلبه كل انسان فيه شي زين
انا : لا تقعد تتفلسف علي وبعدين هذا ما تعرفه انسان متكبر ما تعرف تتصرف معه
توبي: لا تصيرين عبيطه
انا: اطلع اطلع بسرعه
توبي: اوكي اوكي بطلع بس عشان لا تلوميني لان مينكي مو زي اي احد
انا:بثبت لك توبي انه طيب واطلع لا اطقك الحين
ضحك توبي وطلع من الغرفه و اتجه الى غرفته و نام بأسرع ما يكون لوول

.................
يوم جديد .. أداء جديد .. في برنامج غير
هالمره كل العائله جايه تشوف توبي على المسرح
قبل ما يبدا عرضهم جاهم مدير اعمال الفرقه لهم
سونجي : عندي لكم اخبار حلوه !!
مينكي : وشو اهي ؟
سونجي: مبيعاتنا بدت ترتفع كثير بدو يشترون الالبوم حقكم يا عيال من بعد اخر عرض لكم
توبي و كين : صدق !!
نايران : واااه ما اصدق
مينكي : اسكتوا !!!
سونجي : في شي لازم اقوله لك ميكني .. عمك اتصل علي وقال العرض الي راح تسوونه بعد شوي
راح يكون توبي جنبك في الرقص وراح يغني بعض المقاطع
مينكي : كيف !!!
مد سونجي ورقه لمينكي
سونجي: هاذي اهي الكوبليهات الي راح تغنيها
مسك مينكي الورقه و شقها
توبي: خلك متعاون
ناظر مينكي توبي و مسك رقبته وسنده على الجدار
مينكي: ليه ما تختفي من حياتي
كين : هيه !!!!
نايران : مينكي هدي
ترك مينكي توبي وقام يناظره بعصبيه
مينكي : ما راح تغني جنبي فاهم ولا لا
سكت توبي وقام يناظر في مينكي ببرود
. . . . . . . . . .
انا و يامابي و ريما واقفين قريب من المسرح
ننتظر متى يجي دور توبي
انا: اااااوه طفشت من هالاغاني متى يجي دور توبي
حطيت راسي على كتف يامابي
ناظرني يامابي وقام يضحك
يامابي : اصبري الحين تشوفين ولدك بيفجر المسرح
انا: ااااوه متى يطلع خلاص
فجأه طلعو فرقة دانغ .. صراخ المعجبين لهم وتحمسهم
بس فجأه هدى الجمهور يوم شافو مينكي بالنص و توبي ورااا اخر شي و مو باين
وخرت راسي عن كتف يامابي
انا: الحين توبي مكانه اخر شي
ريما: ايييه راح يكون كذا الى نهاية العرض لان الليدر جاي اليوم
يامابي: امس الليدر ما كان موجود عشان كذا غنى توبي مقاطعه
انا: كيف راح اشوف توبي اذا كان راح يغني ورا !!
فجأه بدت الاغنيه وبدا مينكي يغني الجمهور كان عادي و هادي البعض ما شافو توبي انه ورا
والبعض لاحظه بس كان حاط القبعه على وجهه فما كان باين وجهه مره
توبي واهو يرقص كان منقهر يعني يمديه يجي جنب الليدر ويغني جنبه
" ليه الحين انا خايف اجي جنبه .. لي الحق اني اغني جنبه .. راح اكون جنبه و اغني و اخلي الجمهور يتحمس معنا "
فجأه جا مقطع توبي في الاغنيه مفروض انه يغنيه في مكانه بس توبي ما صبر وبدا يمشي قدام جنب مينكي
رفع قبعته عن عيونه شوي و بدا يغني مقطعه كان وجه مينكي مصدوم ما توقع هالحركه الجريئه من توبي
والجمهور بدا يصاااااااخ يوم شافو توبي قدام وكمل الاغنيه جنب مينكي ولا رجع ورا
وكان بنص الاغنيه مقطع المفروض يرقص عليه مينكي وباقي الاعضاء يوقفون عن الرقص
الكل وقف الا توبي وصار يرقص هالمقطع جنب مينكي عادي ولا همه
كان مينكي منقهر يشوف كيف عيون الجمهور كلها على توبي وعلى رقصه
قرر يسوي حركه وصخه واهو في نص الرقصه نزل بجسمه تحت و برجله خلى توبي يطيح على ورا وطبعا صقع راسه بس على الخفيف
الجمهور شهق و مصدوم من حركة مينكي . . انا شهقت وكنت بروح اشوف بس مسكني يامابي
مينكي كمل الرقصه عادي توبي قام وكان وقتها معصب لانه سكت كثير قام برجله وخلا مينكي يطيح على قدام و صقع وجهه بالارض
وقفو الموسيقى وسونجي و باقي الفرقه راحو يشوفون الاثنين
مينكي صب من فمه دم و توبي كان راسه يعوره من ورا شوي
وخرت يد يامابي عني ورحت للمسرح عند توبي
انا: توبي انتي بخير ؟؟
توبي: ايه شوي راسي
انا: خلني اشوف
وقمت المس راسه اشوف فيه ورمه ولا لا
توبي : ماما مافي شي بس يعور شوي
قام توبي يناظر مينكي و سونجي و الباقيين يعطونه منديل يمسحون الدم
كين و شان و نايران كانو واقفين جنبي يشوفون حالت توبي
كين : كنت جريء
شان : من جد ما كان لازم تسوي هالحركه
توبي: انا سكت كثير
انا: المفروض تمسك نفسك اكثر توبي
نايران بصوت واطي : بس كفووووووو
كين و شان طقو راس نايران
كين : اوص لا احد يسمعك
طبعا ما كملو العرض حقهم و راحو للكواليس في غرفة الانتظار عشان يعالجون الاثنين
. . . . . . . . .
كلهم في غرفة الانتظار يناظرون حالت الاثنين وجابو طبيب عشان يشوفهم
فجأه دق جوال سونجي كان المتصل عم مينكي !!
اعطي سونجي الجوال لمنكي وخلاه يكلم عمه
طبعا مينكي ما كان يقدر يرد او يتكلم بسبب ان الدم ما وقف
بس فجأه عصب وقام و رمى الجوال على الكرسي و طلع من الغرفه
ناظرت توبي وكان توبي فرحان
انا: قم اعتذر له
توبي: من جدك !! يستاهل
انا: انت عورته
توبي : و اهو عورني بعد
انا: بس مو زيه ما خلى راسك يصب دم
توبي : اعتذار ما راح اعتذر قلت لك
انا: انا بروح اعتذر عنك
توبي: ماما !!
قمت من الكرسي وطلعت من الغرفه ولقيته في اخر الممر قاعد
قربت من عنده ووقفت قدامه ناظرني عادي
انا: انا اسفه على الي صار لك يا مينكي
كان مينكي مستغرب مين هاذي ؟؟ ووش تصير لتوبي
انا: يمكن ما تعرفني زين .. انا ام توبي اسمي نوس اممم ما ادري وش اقول لك
قمت و جلست قدامه
انا: انت الليدر صح و الليدر المفروض ما يكون اناني الليدر لازم ينتبه و يعتني بالأعضاء الي معه
ويشجعهم ..يفرح معهم .. يساعدهم ان احتاجو شي .. وانا واثقه اني راح اشوفك كذا .. ممكن الكل يكره تصرفاتك
ممكن اكثر معجبين الفرقه ما يحبونك بس انا لا .. انا احس ان عندك جانب حلو في شخصيتك ولا تطلعه لظروف خاصه فيك
بس لا تصير اناني هالشي ما راح يساعدك ولا تغار من توبي انت عندك مواهب و خبره اكثر منه بس تصرفاتك اهي الي خلت الناس ما تشوفها
رفعت يدي و حطيتها على راسه ناظرته و ابتسمت له .. حسيت من نظراته انه مرتاح او شي كان يناظر فيني بطريقه زي الي خاق لوول
مينكي في نفسه " لمسة هالانسانه تذكرني بأمي ..في احد يحس فيني .."
وخرت يدي عن راس مينكي وقمت من الارض عشان برجع للغرفه شفت قدامي توبي
ناظرته عادي ومشيت بس مسك يدي وقال بصوت خفيف
توبي: انا اسف ..
انا: لييه تتأسف انا ما زعلت عليك بس تعرف وش يرضيني
تركني توبي وراح قرب عند مينكي
قام مينكي رجع يناظر توبي بعصبيه بس توبي كان عادي
توبي: امممم انا اسف .. المفروض اني ما اسوي كذا بواحد اكبر مني و خصوصا انك ليدر
.. راح نعوض هذا العرض بعرض احسن منه اكيد اوكي
سكت مينكي ولا رد على توبي
فجأه طلعت ريما مع جوالها
ريما: اوووه لحظه رومانسيه بين الليدر و توبي شي يحزن اشوا اني صورت مواهاههاا
مينكي طبعا متنح في الوضع ولا يدري وش السالفه
توبي: هييييييييييه !!! انتي ما بطلتي هالاشياء يعني كبرنا ترا
ريما : ولا راح ابطلها عشاني صرت ممثله يعني لازم ابطل هالاشياء .. مستحيييل لوول
انا : انا بصادر جوالها و امسحه
ريما : لا ماما تكفييين
انا: راح امسح خلاص انتهى النقاش
توبي: انقهريي
ريما: انقلع
توبي ضحك على ريما و ريما كانت تهاوشه
كان مينكي متنح فينا
"هالاشخاص .. راح يأثرون فيني "
توبي قرب من مينكي مره ثانيه
توبي: ممكن اشوف فمك اذا وقف الدم ولا لا
وخر مينكي المنديل شوي شوي
توبي : اوووه وقف !!
مينكي : صدق ؟؟
توبي: ايه
انا: اوكي توبي انا بروح البيت انا و ريما و ابوك تبي تجلس
توبي: لا راح اجي معكم
وقف توبي و مشى جنبي بس فجأه صوت مينكي ورانا
مينكي : توبي !
توبي لف عليه
مينكي : راسك .. بـ ... بخير ؟
توبي تفاجأ من مينكي !!
توبي بفرح : ايه انا بخير
مينكي : كويس عشان .. العرض الجاي نخليه احسن عرض
ابتسم توبي ابتسامه عريضه
قرب مينكي شوي مننا
مينكي: ممكن اناديك خاله نوس ؟
انا: طبعا ^^
مينكي : ما راح اخيب ظنك
انا: اتمنى هالشي

توته توته خلصت الحتوته
ادري خللت هاليوميه ولا طلعت لوووووووووووول
واخيرا نزلت احس تقولون لووووول هذا اذا المعجبين في يومياتي موجودين للحين لوووول
توبي ففرقه
ريما صارت تمثل
بينو بزر لووول
يامابي ممثل مغني في فرقه و مدير اعمال لهالثنين
انا الى الان في عملي لوووووووول
<<< ترا مدري وش الهدف اني كتبت هالشي لوول
امممممممم ما عندي افكار لليوميه الجايه الصدق
بنات اليوميه الجايه وش حابين تكون عنه ؟؟

Diane
07-08-2010, 01:59 PM
حجز.......

عدناآ:mixed-smiles-060:
من جد خللتي ابوها اللي جابها بعد
والله يابنتي طلعتي موب سهله مع مينكا مدري مانكي:mixed-smiles-016:
يا لبيه على حفيدي مفروض هو يصير الليدر
والله يا وليدي وكبرت وصرت رجال تحمل المسؤوليه على عاتقك :mixed-smiles-187:
الا ورا انتي تشتغلين وتتعبين نفسك نايمه في الصاله استقيلي بس
الا مير رجلك ما يستحي النقطه الاولى مخليك تشتغلين اجل ليه مزوجينك ياه:mixed-smiles-254:
النقطه الثانيه يحرم حفيدي من اصدقاه قسم القسمات ما يستحي
اهم شيء انه شان ونيران خاقين على ريما:mixed-smiles-277::mixed-smiles-176:
الا مير الله يهديك وشذا الاسماء مانكي ونيران
وبص ننتظر اليوميه الجايه:mixed-smiles-272:

RO0O RO0O
07-08-2010, 10:17 PM
بس الي ما قابلهم الى الان اهم الفرقة نفسها
مينكي
كين
شان
نايران



اسماءهم خطيرة



شان : توبي كم عمرك ؟
توبي : 17 بس بدخل 18
كين : اجل انت الماكني حقنا
توبي: ماكاني ؟؟
نايران :يعني اصغر واحد فينا يسمونه الكوريين الماكاني
توبي: اهااااا .. الا تعالو انتو كل واحد من وين وكم اعماركم ؟
كين : انا من اليابان و عمري 22
شان : انا من الصين وعمري 22
نايران :انا من تايلند وعمري 20

يووه بزر بين اشخاص عملاقه .. حسيته كيووووت



قام برجله وخلا مينكي يطيح على قدام و صقع وجهه بالارض


احسن طلع حرتي ياهو قاهرن ..




اما موقفكم قدام مينكي ويشوفكم تتهاوشون صرااحه خطير تمنيت روحي معكم


توبي احسه صاير بارد موب توبي الاول كان يعجني الاول كثير بس الثاني حسيته رزة

واليوميه الجايه نبي منوع عن تمثيل يما والتغير اللي بيصير بالفرقة حقت توبي ..
ووش راح يصير لريما مع تشانسيونغ وتوبي بيرجع لليلي ولا لا ؟! والمواقف اللي بينك انتي ويامابي

حس ان بينو ما لها حس بالقصه فنبي دور لها بعد ...


يعني منوع

Ms.Yamapi¬✿
08-08-2010, 04:50 AM
وااااااه اخيرا مابغيتي يانوس تطلعين هاليوميه ماااا اصدق بس اليوميه صراحه البطللللللله توبي انسان يخقق كالعاده بس عاد لا تبالغين فيه على شان خايفه اخق عليه وانسى يامابي -__- <<برااا
اخر شي في اليوميه كان شي مؤثر مرااا شي لطيف^^
واليوميه الجايه عااد لا طولين امانه هاه^^؟؟ <<اهم شي اني اسال
اييييييه وعندي شي ثاني ابيك تطلعين يامابي شوي احس انه ماله حس
واليوميه الجايه خليها عن امممم ما اعرف اهم شي خليها بطله زي باقي اليوميات الباقيه بطللللله باي باي وسوري على القرقره^^"<<ما بغيتي

LulE
08-08-2010, 06:11 AM
نوووووووووووس حب9 حب9 حب9 وحشتيني يختي

اليوميه كوووووووول يختي ليلي دد1د1 ترجم هالبنيه مير الله يجمعهم
وتصدقين عاد حسيت ان الليدر بيخق على ريما وتصير اشيائات <<تقل تفكيري قديم حبتين xD

توبي انا الذي بطل هاه اهم شي الحركات اللي هو سواها
الحين الفانز وش بيقولون ام1 احس من هالحركه هذي بتشتهر الفرقه اكثر
عشانهم تهاوشوا ووقف العرض ولا بعد لايف

انتي على وضعك مير تحملين وتشتغلين <<انقلعي
يختي سوي اكشن قصي شعرك روحوا شهر عسل جديد مع بعض <<مازال الباب مفتوح

انا اقول انك تخلين اليوميه الجايه تكون عن توبي وفرقته اكثر
يعني تركزين عليهم اكثر زي الحين بس عسى ماتكون ليلي احد يخق عليها من الفرقه
ويبدا توبي يغار في البدايه ويسوي نفسه عادي
فجاه @1 يزيد الوضع ولا يقدر ك2 ويكب العشااااا ام2
بس فيه تحدي بينه وبين ابوه وحرام عاد يخق عليها واحد منهم وتكون علاقه حب قدامه وهو مازال يحبها

ريما وتشان ماصار لهم حس ممكن توبي وفرقته يروحون يسوون عرض هناك
ويكون تحدي بين الفرقتين هع


احسني بربرت واجد

نووووس يعطيك العافيه على اليوميه ولاتنسني ردي لي وش صار على حوسه الجامعه xD <<ياليل النشبه

noos
19-08-2010, 11:00 AM
في احلى منكم وه بس الله لا يخليني منكم


ديدي
والله انها اسماء وش ملحها لووول
شكرا على ردك يا حوووبي

رورو
ابشري ان شاء الله اليوميه الجايه راح تكون منوعه


مس يامابي
راح تنزل قريب ان شاء الله وراح ابرز يامابي لا تخافين

لوليييي
يوميتي الجايه راح تكون منوعه بين كل شي ان شاء الله تعجبك ^^

ميناااااااا
قررت اني افتح مدونه و احط فيها كل يومياتي الي كتبتها
راح يكون الوضع ارتب وكذا اكيد و الشي الثاني اذا البنت عندها اكاونت في
المدونه تعلق هناك بعد ^___^
والشي الاخير ان الي يقرون خلف الكواليس لوووول
علقو يعني وش بيضر لو علقتو بعرف رايكم مو بعديييييين اكتشف ان في احد
يتابع يومياتي وعشاني تأخرت يرد ويقول وينها بقوله انتي الي وينك يوم كنت انزل لوول
<<< تراني وانا اقول هالكلام فيني النوووم لا تشرهون كثير

ما راح اطول في الجايه ان شاء الله

darkXdream
11-02-2011, 05:11 PM
وااه السلام عليكم

أنا متابعتك من زماان بس ما كنت اعلق على لأني كنت متأخرة يعني اعلق على يومية وانتي منزلة بعدها كثير<_< قلت خليني انتظر لين النهاية

الصراحة هذه اليومية كثييير عجبتني خصوصا توبي وفرقته :mixed-smiles-064: يااااه يخبلون منكي كنت اكرهه كرره في البداية بس على نهاية اليومية حبيته

امم بس عندي اقتراح اتمنى انك تتقبليه يا ريت تحطي مواقف لبينو وبشتو والعائلة الكريمة اللي معها خخخ

وساني بعد وحشتني خخ

تقبلي مروري^^

Ms.Yamapi¬✿
13-02-2011, 03:32 PM
نووووووووووس تشااااااااان~~~~
مررررره طولت اليوميه قعدت شنه اونيغاااااي نزلي اليوميه الي بعدها تراني اول معجبه في رواياتك بس انيغاااااي شيماس طلعي اليوميه الي بعدها باسرع وقت لان مابقى فيني صبر:cry_2:
مع اطيب تحياتي ويارب تنزلين اليوميه الي بعدها :please_1:T.T

noos
13-02-2011, 03:42 PM
اهلن بناات لووول احسبكم نسيتو يومياتي
الصدق اليوميه كتبتها بعدين وقفت لان كنت ابي اجيب معدل حلو في الجامعه
و تركت كل شي عشان اهتم في دراستي
والحمدلله الحين انا فري لووووول
ويمكن يصير عندي وقت طويييل اكون فاضيه فيه
فراح ارجع اكمل اليوميه
الشي الثاني احتمال تكون اليوميه الجايه اخر يوميه ><
احتماااال مو اكيد لووول
لان افكر اكتب روايه جديده فلازم اخلص اليوميات عشان ابدا بوحده جديده صح ^^
وشكرا الي للحين متابعيني و الي ردو الصراحه مررره احبكم انتم سبب اني اكملها <<3

3shogaH
14-02-2011, 12:41 AM
ياااااي
اليوميه مره تجنن
ابي التكمله
وربي ي نوس وحشتيني كنت اتابع اليوميه بصمت
اوه اوك راح ننتظرك بفارغ الصبر
قامباتيه ^_^

Horror movies
08-03-2011, 11:15 AM
شكرا و Thank youو كمسامدا و ارغاتو و كوماوو :mixed-smiles-082:>>امم ماعندي غيرهم:mixed-smiles-317:

Ƈɧȍƈȍſαтα..}
27-05-2011, 04:02 PM
نوووووووس انا كنت اقرا يومياتج قبل لا اسجل وتوني تذكرت ارد هع :mixed-smiles-120:
والله اليوميات تجنن :mixed-smiles-056::mixed-smiles-056:

متى بتكمليين والله متحمسسه

SuPeR SoZe
08-06-2011, 12:17 AM
ههههههههههههههههه والله يومياتك تهبببل
اندمجت فبها حييل
وتوري كاواااااي هالتونز