المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي مع pi و عائلتي !!


الصفحات : [1] 2

noos
18-08-2009, 05:50 AM
http://i690.photobucket.com/albums/vv268/NOOS/myfamily.png?t=1250562776

بسم الله الرحمن الرحيم

هاي مينا اخباركم ان شاء الله تكونون تماام التماام ^^

طبعا الي قد قرا بي قصص في موضوع بي مع حريمه

الي كانت كاتبته العضوه الرائعه والصديقه الصدوقه و الجميلة والطبنجه سانيوريتا وفي مقوله اخرى ساني هع

طبعا القصص انتهت ديمو اتاشي ما انتهيييت من يومياتي هع هع هع

راح اكمل يومياتي في موضوع منفصل هنا ^^

طبعا الي وده يقرا اول يومياتي الي كتبتها

دوزو اول يوميه بعنوان :ما عرفت !! هنا (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=609534&postcount=17)
واليوميه الثانيه بعنوان : الشغاله واخيرا اهي مقسمه لبارتين دوزو البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=629610&postcount=405)و الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=629613&postcount=406)

ارجو انها تعجبكم زي ما تعجبكم دايم ^^ <<<الثقه اهنييك هع

طيب راح اعرف نفسي للي يشوفون الموضوع اول مره
اتاشي نوس ديس يوروشيكو
متزوجه برجل وسيم هع اسمه يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
انجبت توأمين منه الي هم توبي و ريما وفي مقولها اخرى ان كنت ابي انادي اثنينهم اختصر اسمهم واسميه توري هع

بس التغير الي راح يحصل في اليوميات اني راح اضيف بعض من العضوات الي في المنتدى الي اعرفهم
كويس وهذا هع <<<برا

راح انزل يوميه كل ثلاث ايام او يومين على حسب متى ما خلصت ويمكن اضطر الى اسبوع <برا
طبعا تعليقاتكم على اليوميات و ردودكم اهي الي تخليني استمر ^^
فأرجو من كل وحده لما تقرا يوميه تعلق عليها لو بشي بسيط عشان اعرف انها قرتها ^^

اتمنى انو تعجبكم يومياتي


راح احط اليوميااات هنا عشان الي ضاعت ولا الي مالها خلق تدور في الصفحاات
فتضغط على اليوميه وتقراها بعدين عااد تعلق اهم شي عندي التعليق ^^

اليوميه الثالثه:

عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!! (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=791681&postcount=2)

اليوميه الرابعه:

عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=795912&postcount=18)

اليوميه الخامسه:

عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !! (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=802767&postcount=33)


اليوميه السادسه :


عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع
هاليوميه مقسمه على بارتين : البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=810317&postcount=44)..البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=810321&postcount=45)



باليوميه السايعه :

عنوان اليوميه : الديتو الي من زماان ما طلع !! (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=832448&postcount=59)



اليوميه الثامنه و السبشليه :

عنوان اليوميه : يومين ببيت امي الثانيه
البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=836621&postcount=69) ... البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=836622&postcount=70)
ملاحظه اخطأت في هاليوميه كتبت ريو زوج ديدي خطأ ريو زوج سحوره اوكي !
وسامحوني على هالخطأ ><


اليوميه التاسعه:

عنوان اليوميه : ريما والاشياء الي صارت لها لما توبي ما يكون جنبها !! <<وش طول العنوان هع <<براا

البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=844522&postcount=87)....البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=844524&postcount=88) ...البارت الثالث (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=844525&postcount=89)





اليوميه العاشره :

عنوان اليوميه : مين انت عشان انسااك ؟!




(http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=864336&postcount=103)
اليوميه الحاديه عشر :

عنوان اليوميه : لييه ما يعترف لي بحبه ؟!
البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=870114&postcount=114) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=870115&postcount=115) .. البارت الثالث (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=870116&postcount=116)



اليوميه الثانيه عشر:

عنوان اليوميه : بعد 8 سنوات من الانتظار ..!!
البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=874598&postcount=128) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=874599&postcount=129)



اليوميه الثالثه عشر :

عنوان اليوميه : يوميه من الماضي ...


البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=880739&postcount=138) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=880752&postcount=139)



اليوميه الرابعه عشر :

عنوان اليوميه : أميـرتي ...

البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=889661&postcount=150) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=889662&postcount=151)



اليوميه الخامسه عشر :

عنوان اليوميه : شي غير متوقع لعائلة ال يامشيتا ...!!


البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=900396&postcount=162) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=900398&postcount=163)



اليوميه الرابعه عشر :

عنوان اليوميه : " الاكثر بروزا !! "


البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=918590&postcount=174) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=918591&postcount=175)



اليوميه الخامسه عشر :

عنوان اليوميه : ترجعين ولا تتركين ؟؟!

البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=961590&postcount=188) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=961598&postcount=189)


اليوميه السادسه عشر و السبشليه :

عنوان اليوميه : يوميتي الكوريه

البارت الاول (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=985106&postcount=198) .. البارت الثاني (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=985110&postcount=199)




.

.

.

noos
18-08-2009, 05:51 AM
عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!!

في يوم من الايام المشرقه هع
كنت انا وبي وعيالي زايرين اهلي هع
واااي الحين اعلمكم السبب
في مره من الايام في بيت عائلة ال يامشتا
ريما وبصراخ:يااااااااااااااادااااااااااااااااا مستحيييل
انا: وش فيييك !
ريما:الحين هالمزيون الي بالمجله لييه تزوج t_t
انا :ميين ؟
وقربت راسي اطل على المجله الي ماسكتها ريما وفجأه اشوف وجه مألوف موب غريب علي
انا:انووو موب كأن هذا زوجي الي اهو ابوك
ريما:اييه ليه تزوج كان يصير من التوب 10 من الرجال العزابيين الوسيمين في اليابان
انا : بالله تبين رجفه لو ما تزوجته كان ما جبتك
ريما : بس حرام ضيع شبابه معك
انا: مشتهيه عقاب ولا عرفتي تسوين مشكله ؟
ريما : لا خلاص بسكت
فجأه رن التليفون
ناظرت نوس الى ريما وريما ناظرت نوس ناوين على حرب
من يلتقط التليفون اول
وبديت احك رجليني في الارض
وريما تجهز يدها والهاتف ما زال مستمر في الرنه هع
ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عن الركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبها
والام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزه جمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد
ريما :الو بيت ال يامشتا معك
ريما ناظرتني وهي ميته ضحك على شكلي وانا خامه الارض من طيحتي هع
يامابي: الحين سؤال لييه كل ما ادق ما يرد الا انتي الظاهر حاطه التلغون بحضنك
ريما:يا حليلك يا يامابي
يامابي:وشو؟
ريما: قصدي يا بابا هع الا وش بغيت داق على بيتنا
يامابي: خلصت بطاريتي وانا اصور الدراما و ما عندهم شاحن قلت بدق بالتلفون الي عندهم بالاستديو
ريما: اها طيب وش بغيت؟
يامابي : اييه ابي امك قولي لها ان امها دقت علي طيب تقول لازم تجون تزورونا هالويك اند
ريما : اهااا وبغيت شي ثاني
يامابي : ابد مابي شي ثاني واتركي تحضين التليفون لحاله ودي يوم ادق على البيت وترد امك
ريما: دق على جوالها هع يلا بسكر خسرتنا يا بابا
وطاق وتسكره
يامابي:ذي البنت يبيلها يوم اني اجلدها
قربت ريما مني وانا مستمره خامه الارض و لا قدرت اوقف
ريما: ماما سؤال انتي بتطولين وانتي بهالشكل ضحكنا مره خلاص عاد قومي
انا:وش يبي ابوك ؟
ريما:يقول لازم نزور جدتي الي هي امك عشانها دقت على بابا وقالت له لازم نشوفكم هالويك اند
انا:طيب قوميني الحين وخليني اجلس
مدت ريما يدها عشان تقوم امها وجلسو على الاريكه
نزل توبي من الدرج وجا عندنا انا و ريما
توبي: كيفك مامي اسمعي انا بطلع مع ولد جيراننا لنادي جنبنا بنلعب كوره شوي
انا:لا
توبي: ناندي ؟
انا: لانك راح تقعد ترتب اشيائك بنروح بكره لجدتك
توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح
ريما :بتروح ورجلك فوق راسك فهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟
انا: بتروح ورح لم اشيائك من الحيين
.......
وجا عاد الصباح المشرقي والعائله كلها ركبت السياره عشان نروح بيت امي هع
ولما وصلنا هناك ونزلنا اغراضنا من السياره رحت ارن الجرس
وما انتظرت ثانيه الا و امي فاتحه البااب
امي=بشتوحه هع <<اكيد تعرفونها هع
بشتوحه:كيااااااااااااااااااااااا
انا:كياااااااااا مامي
بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائله
انا:<<جدار واقف مو بنتها
يامابي : انووو
بشتوحه: قل يا بعد الانوات كلها
يامابي: بنتك ما ودك ترحبين فيها
لفت بشتوحه علي وقالت :وش زينك كابره ان شاء الله بخير
انا:وشو؟!!
بشتوحه:مره مره كويس استمري تفضل بي ساما
!!انا : صار يامابي ساما
ناظرني بي وغمز لي يعني بالعربي سلكي للوضع ولا تخافين<<طبعا انا ما خقيت ترا هع
ودخلنا البيت وحطينا شنطنا على اساس بننوم عندها كم يوم بعد الاستقبال الجميل هع
وجا الليل نامو مبزرتي وكل شي طلعت انا وبي للحديقه حقت البيت وجلسنا
وكنا جالسين على كراسي في الحديقه ونسولف ومتحمسين
وبعد السواليف قال وش رايك نقوم ننام
قلت ما في مشاكل
ويوم قمنا مسكني فجأه من يدي وقربني من ناحيته بطريقه سريعه
صارت خشتي قريبه من خشته طبعن انتو عارفين وش ناوي عليه
بس على اللحظه الاخيره اسمع ضحكات شريره ورا الشجر قمت بعدت عن يامابي ورحت ناحية الشجر
واطل الا القى الجميله ماامي !!
انا :وخزياااااااااااااه
بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امين
انا: وش كنتي تسوين من زمان وانتي هنا ؟؟
بشتوحه: وهل يخفى علي شي؟
انا: يعني سمعتي كل سالفه قلناها لبعض
بشتوحه:كل شي حتى اني سجلته بس راح امسح صوتك واخلي صوت بي هع عشان اخق
انا:ما كأني سمعت شي ولا شفت شي بروح انام وبس
يامابي : تشوتو نووس
ولحقني بي لغرفتنا
رميت نفسي على السرير وانا بقمة العصبيه
يامابي:وش فيك نوس لا تعصبين
انا:ما لاحظت وجودي ابد وانا احاول انسى
يامابي : ما علييك هذي يسمونها مراهقه متأخره <<سوري بشتو
يامابي:نامي الحيين ولا تفكرين بأي شي
........
عندما كنت مستغرقه بالنوم ومتحمسه بالاحلام
فجأه اسمع صرااخ حريم واقوم وافز الا القى بوجهي حرييم فاصليين وخاقين حتى الموت طبعن موب علي هع
على هالي جنبي وااي لانه توب ليس وحاضن المخده وطالع شكله الانجيل
ديمو بي نومه ثقيل ما راح يسمع هالصراخ
وفجأه ومن بين هالحشد الكبير تطلع مامي من بينهم
بشتوحه:شفتو شفتو مو قلت لكم يخقق
وحده من الحريم:معليش اصور جنبه بلييز انا صديقتك
بشتوحه: نو نو ممنوع عشان الصور ما تتسرب للانترنت ويطلعون اشاعات وفضايح
قمت من سريري مع وجهي كأنه احد لاكمه بجزمه والكشه المنفوشه واجي قدام هالحريم
واناظر ذيك النظره لكل حرمه الين سكتو عن الصراخ
واخذ نفس عمييييييييييق و صرخت:طسو براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ما وعيت الا اشوف غبااار هع
والف بعصبيه على مامي: انتي متى بتعقلين ؟
بشتو: لوووووووووووووووووووووووول يبيلك صوره
انا: خلاص طفشت لازم الم اغراضي الحيين لو نمنا اكثر وش بيصير بعد
بشتوحه:وش فيك زعلتي؟!!
انا: مامي انتي فاصله حتى الموت على بي واهو شوفيه نايم وبكل رقه
بشتوحه:اييه والله فديت هالخشه
انا :ركزي معي !!
بشتوحه :طيب
انا:الحين انتي تبين يامابي ولا عطيتيني وجه وسكت سجلتي كلامنا انا وبي ولا قلت شي ديمو تجيبين صديقاتك لغرفة النوم
عشان يشوفون زوجي كيف ناايم !!
بشتوحه: وش فيها
انا: ااااااااااااه انتي تحبين زوجي ولا وش السالفه تبيني اتطلق من بي ولا وشو
بشتوحه:لوووووووووووووووووووووووووووووووول والله اني فاطسه ضحك
انا: ناني؟
بشتوحه: زوجك المصون هالايام يمثل بزر بيت وهالدراما مخققه كل اهل الحي فقلت اني بأدق عليه
عشان يجي يوقع على هالفاصلات المساكين هع بس اهو فهمها انها رحله عائليه وجاب العائله كلها هع
ولا شلون احب زوج بنتي
انا: طيب والتسجيل الي سجلتيه بالحديقه ؟
بشتوحه : ما سجلت شي الله يهديك امزح معك ولا حرام بعد بس شفتكم مع بعض قلت بشوف الرومانسيه الي بينكم هع
انا : قولي اللقافه والله
بشتوحه: شلون ام تنسى بنتها قولي لي انتي بنت الوحيده الي اموت فيها من كل قلبي
انا وفي عيوني الدمعه: واااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااؤ وانا على بالي انك تحبين زوجي وسفهتيني وااااااااااء
يقوم يامابي من النوم : بالله كملو الفلم الهندي برا ابي انوووووم
بشتوحه و انا: هااي-_-
.....
انا: اريقاتو مامي على استضافتنا هاليومين ^^
يامابي: هونتو وسعتي صدورنا
بشتوحه: الله يعافيك ربي اهم شي انك انبسطت عاد لا تطول علينا المره الجايه وان جيت الله يعافيك
لا تجيب العائله الا لما اقولك توبي وريما ازعجوني بالليل من كثر ما يتضاربون مع بعض
ريما: والله ما ادري ميين الي مسوي نفسه مراهق وخاق على ابوي
توبي:وقاعد يتصل على كل حريم الحي عشان يجون يشوفون ابوي
بشتوحه: -__-
.....
وفي السياره
ريما : تصدق بابا اشوا انك تزوجت هع
يامابي: ليه؟
ريما : عشان ما يعتدون عليك الحريم هع عندك مامي ذات الصوت الشجي الي تخلي الاسد يختفي في عرينه هع
يامابي : هونتوو ؟! <<باين انك نايم بالعسل
ريما: والله عشان ان قامو المعجبات يتجمعون عليك تجي امي تزئر ذيك الزئره ويختفون
انا:ريما معاقبه وذلك بسحب خط هواتف البيت كلها يعني محد يتصل علينا ولا تردين على احد
ريما: يااااااااداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا t___t
طبعا خلصت اليوم يوميتي البسيطه التي كانت مع بي ارجو انها حازت اعجابكم
احب اشكر ضيفة الشرف بشتوحه ^^ صراحه تمثيلك دور مامي كان رائع<<برااااا
اقول وش استفدتو من يوميتي ولا اسكت وبس هع
اترك لكم التعليق ^^

jojo-cute
18-08-2009, 06:13 AM
محجووووووووووووووز ..اصبري بجيييك xd
بااااااااك ..

اصبري بضحك http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
مب صااااحيه قسم بالله http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


بس التغير الي راح يحصل في اليوميات اني راح اضيف بعض من العضوات الي في المنتدى الي اعرفهم
كويس وهذا هع <<<برا
مب المفروض يامخ تسوين مثل الدرامات.. http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
يجيبون ضيف مشهوور عشان يرتفع الريتنغ ..يعني المفروض انا مب بشتوو <كف ماشي مليووووون..
بشتو وش اخبارك ؟؟ http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

لا صدز اشوا اني ماجيت كان قسم بالله لأخرب ام السالفه مثل لو تجيبين قاكت في بزر بيت <يمديك عالتشبيه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!!

http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif.....http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


ريما : بس حرام ضيع شبابه معك

ياااااااااارب ياااااااااااارب بنتك ذي كلامها درر درر http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
ياحسافه شبابك يا بي..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

ناظرت نوس الى ريما وريما ناظرت نوس ناوين على حرب
من يلتقط التليفون اول
وبديت احك رجليني في الارض
وريما تجهز يدها والهاتف ما زال مستمر في الرنه هع
ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عن الركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبها
والام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزه جمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وتردهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
بطني تمزع ضحك http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
نعنبووو بليسك منتب صاحيه ..مدري ليش تذكرت تومويا على طوووول http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:


ريما :الو بيت ال يامشتا معك ال يمشتا اجل http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


يامابي: الحين سؤال لييه كل ما ادق ما يرد الا انتي الظاهر حاطه التلفون بحضنك

جلست اتخيله يقولهاااااا..:SnipeR (72):
يماااااااااااااااه خقييييييييييييييييييييييييييت :SnipeR (72):

ريما: ماما سؤال انتي بتطولين وانتي بهالشكل ضحكنا مره خلاص عاد قومي

البزر صارت اعقـــل منك ياربيييييييييييه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح
ريما :بتروح ورجلك فوق راسك فهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟ذكرني بنفسي اذا ابي اروح مكان وامي تقول بنروح لجدتك ..تطقني الغلقه ..
خلاص ولدك عشقته حسيته مثلي http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:

وبعدين انتم ماتعترفون الا بالطق http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائله
انا:<<جدار واقف مو بنتها بشتوووووووووووووووو O______O
انتي ليش كذااااااا حراااااااااااااااااااااام :SnipeR (72):<يرحم امك اسكتي


ناظرني بي وغمز لي يعني بالعربي سلكي للوضع ولا تخافين<<طبعا انا ما خقيت ترا هعاتاااشي مووو <وش تبيييييين


ويوم قمنا مسكني فجأه من يدي وقربني من ناحيته بطريقه سريعه
صارت خشتي قريبه من خشته طبعن انتو عارفين وش ناوي عليه :SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72):
<فيس جا على باله الحلقه السادسه :SnipeR (72):<<للحين ماطلعت من الغيبوبه واستوعبت


بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امينhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif..الله المستعان وش هالام يقلع ابو المراهقه المتأخره الولد كبر عيالك <بشتو مب انتيhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:


على هالي جنبي وااي لانه توب ليس وحاضن المخده وطالع شكله الانجيل
<<وللحين تتخيل T________________________T



بشتوحه: شلون ام تنسى بنتها قولي لي انتي بنت الوحيده الي اموت فيها من كل قلبي
انا وفي عيوني الدمعه: واااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااؤ وانا على بالي انك تحبين زوجي وسفهتيني وااااااااااءموقف مؤثــــــــــــــر :SnipeR (72):<برااااااااااااا

ريما : عشان ما يعتدون عليك الحريم هع عندك مامي ذات الصوت الشجي الي تخلي الاسد يختفي في عرينه هع ريما: والله عشان ان قامو المعجبات يتجمعون عليك تجي امي تزئر ذيك الزئره ويختفونههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
بنتك خبــــــــــــــله تبرد القلب http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif<يعني كان ودك تقولين انتي هالكلام O__o


-----------

نوووس يالخبله..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
تعالي بخمك..:icon26:
خلاص وخري http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

انت ابطل وحددده ..وقسم بالله ان اليوميات اعجبتنـــي مررررره..
وضحكت كثير على هبالكم http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
وبي انوااااااااااع الفهاااااااوه لبى قلبه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif:icon26:

تم الاضافه للمفضله..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
بإنتظار الباقي (F)

<وعدي كم من http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif فالرد..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

زهور الامل
18-08-2009, 12:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه ه والله موقفك موتني ضحك :evil_lol::evil_lol::evil_lol: مره بنتك ريما خطيرة خصوصا لما قلتي
ويبدا المراكض والسباق بين البنتوالام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عنالركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبهاوالام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزهجمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد


توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح
ريما :بتروح ورجلك فوق راسكفهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟


ههههههههههههههههههههههههه وش هذي العصبية بينك بين عيالك عن جد مرررررررررره كول:msn-wink:


أحلى المواقف المضحكة :SnipeR (31)::SnipeR (31):لما رحت عند أمكبشتوحه .الله يعينك علي امكوغيرتها ....هههههههههه مراهقه متأخره >>>>>>>
المره الثانيه حطي أبوكي في القصة


وااااااوماشاء الله تبارك الله على الابداع والخيال الواسع القصة رائعه جدا... وربي انك تفطس ضحك :SnipeR (29): :SnipeR (29):يا noosلين قلت بس عليك قصص مره روعه:SnipeR (37):

أرجو أنك تواصلي إبداعاتك الرئعة
في انتطار جديدك بفارغ الصبر ...


. دمتي بوود:nice:

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
18-08-2009, 01:26 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:la ugh_1: فقعتي بطني من الضحك هههههههههه:laugh_1:

Red and Gray
18-08-2009, 02:49 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي
خارج التغطيه لا تلومنها

Diane
18-08-2009, 03:47 PM
:huh_1:حجوجو http://alfaris.net/up/39/alfaris_net_1250605846.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=39/alfaris_net_1250605846.gif)
من زمااااااااان وانا انتظر هاليوميات تنزل ما بغيتي ذبحتينا يا شيخه:cry_4:
هوع عاد انتي الله يهداك ما بغيتي تنزلينه الا يوم جا رمضان <- @_@
الموهيم الموهيم
الي كانت كاتبته العضوه الرائعه والصديقه الصدوقه و النجسه والطبنجه سانيوريتا وفي مقوله اخرى ساني هع
ساني نجسه ااااااااااااااع وربي مت ضحك اقسم اني متسدحه ومنسدحه على الارض من الضحك http://vb.eqla3.com/images/smilies/grins.gif
في مره من الايام في بيت عائلة ال يامشتا
وكل آل يامشتا كلهم ولا فرق الله شملهم ويا زين بي بينهم ويا شين نوس بينهم http://alfaris.net/up/39/alfaris_net_1250605241.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=39/alfaris_net_1250605241.gif) <-:Onion_fly:
ريما:يا حليلك يا يامابي
خنطيــــــره هالبنت انا قايلة لكم انه منحرفه من زمان :laugh_1:
امي=بشتوحه هع <<اكيد تعرفونها هع
وهل يخفى القمر..!!http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
بشتوحه:مره مره كويس استمري تفضل بي ساما
مهوب صاحيه هيع:laugh_1:
ما علييك هذي يسمونها مراهقه متأخره
مراهقه في العشرين http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
عندما كنت مستغرقه بالنوم ومتحمسه بالاحلام
واسعبل على المخده اللي تحتي http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)<-احسك بتشوتيني برا بعد شوي http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
بشتوحه:وش فيك زعلتي؟!!
لا ماليس حقي ياختيس ماليس حق:laugh_1:
انا :ركزي معي !!
<-رجاء(ن) لا تخلينا نخسر بعض عشان رجال http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
ريما: والله ما ادري ميين الي مسوي نفسه مراهق وخاق على ابوي
توبي:وقاعد يتصل على كل حريم الحي عشان يجون يشوفون ابوي
هوع امك خاقه على رجلك وانا خاقه على عيلانك http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
احب اشكر ضيفة الشرف بشتوحه ^^ صراحه تمثيلك دور مامي كان رائع<<برااااا
ايه والله بشبشتي ما قصرت وجابت الحريم غرفة النوم:laugh_1:<-ما جربتي نعلت نوس(يكرمون السامعين) http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
ننتظر البارت الجاي وبقوه بعد http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
سلامونhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon82.gif

ســانــيــوريــتــا
18-08-2009, 04:06 PM
o___O محجوووووووز
يـــــــــــــآتــــــــــــــــــآآ ونــــآآسهـ هعـ ..

صرآحتنـ قصصكـ يالشينهـ أنبسط عليهآ هعـ ..

كلللللللوووشـ أوميديتــــو إفتتـــآحـ الموضووعـ نووستيـ ^____^

واللهـ رجعتيـ ليـ ذكريآتـ حلوهـ أيامـ هبآلنا فيـ ذاكـ الموضوعـ تبعـ حريمـ بيـ ..

الي كانت كاتبته العضوه الرائعه والصديقه الصدوقه و النجسه والطبنجه سانيوريتا وفي مقوله اخرى ساني هع
منـ أولهآ حشـ XDD

متزوجه برجل وسيم هع اسمه يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
انجبت توأمين منه الي هم توبي و ريما وفي مقولها اخرى ان كنت ابي انادي اثنينهم اختصر اسمهم واسميه توري هع
شفـ الأحتلالـ بسـ. XDD

راح انزل يوميه كل ثلاث ايام او يومين على حسب متى ما خلصت ويمكن اضطر الى اسبوع <برا
طبعا تعليقاتكم على اليوميات و ردودكم اهي الي تخليني استمر ^^
فأرجو من كل وحده لما تقرا يوميه تعلق عليها لو بشي بسيط عشان اعرف انها قرتها ^^
يـــآالبيهـ بسـ :icon26:
صرآحتنـ قصصكـ مآ تتفوتـ يآلدبآ :D
أبد بقعد علىـ قلبكـ هنا هعـ :icon26:



//




كنت انا وبي وعيالي زايرين اهلي هعأبشركـ أنكـ سعوديهـ XDD << برآ
ريما:اييه ليه تزوج كان يصير من التوب 10 من الرجال العزابيين الوسيمين في الياباناللهـ يرجهآ هالريمآ XD
ريما : بس حرام ضيع شبابه معكمعد يستحونـ هالبزرآنـ XD
وبديت احك رجليني في الارض
وريما تجهز يدها والهاتف ما زال مستمر في الرنه هع ههههههـ حشىـ حشىـ .. أتخيلـ أشكآلكمـ توووحفهـ XDD
ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عن الركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبها
والام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزه جمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد تعوذوآ من إبليسـ XDD
يامابي : ابد مابي شي ثاني واتركي تحضين التليفون لحاله ودي يوم ادق على البيت وترد امكيآ حيآتيـ تقعد XDD
امي=بشتوحه هع <<اكيد تعرفونها هعيآ حليلهــــآآ بشتــــو XDDD
بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائلهوش تحسـ بهـ ؟ XD
ويوم قمنا مسكني فجأه من يدي وقربني من ناحيته بطريقه سريعه
صارت خشتي قريبه من خشته طبعن انتو عارفين وش ناوي عليه
بس على اللحظه الاخيره اسمع ضحكات شريره ورا الشجر قمت بعدت عن يامابي ورحت ناحية الشجر
واطل الا القى الجميله ماامي !!
انا :وخزياااااااااااااه
بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امين
انا: وش كنتي تسوين من زمان وانتي هنا ؟؟
بشتوحه: وهل يخفى علي شي؟
انا: يعني سمعتي كل سالفه قلناها لبعض
بشتوحه:كل شي حتى اني سجلته بس راح امسح صوتك واخلي صوت بي هع عشان اخقأبد أبد أبد ما خقيتـ :in_love:
بسـ يــــآآ إنيـ متـ ضحكـ علىـ بشتو XDD
يامابي : ما علييك هذي يسمونها مراهقه متأخره <<سوري بشتوههههههههــآآيـ الله يرجهـ XD << كفـ من بشتو
بشتوحه:شفتو شفتو مو قلت لكم يخقق
وحده من الحريم:معليش اصور جنبه بلييز انا صديقتك
بشتوحه: نو نو ممنوع عشان الصور ما تتسرب للانترنت ويطلعون اشاعات وفضايح
قمت من سريري مع وجهي كأنه احد لاكمه بجزمه والكشه المنفوشه واجي قدام هالحريم
واناظر ذيك النظره لكل حرمه الين سكتو عن الصراخ
واخذ نفس عمييييييييييق و صرخت:طسو براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ما وعيت الا اشوف غبااار هع
والف بعصبيه على مامي: انتي متى بتعقلين ؟
بشتو: لوووووووووووووووووووووووول يبيلك صوره
انا: خلاص طفشت لازم الم اغراضي الحيين لو نمنا اكثر وش بيصير بعد
بشتوحه:وش فيك زعلتي؟!!
انا: مامي انتي فاصله حتى الموت على بي واهو شوفيه نايم وبكل رقه
بشتوحه:اييه والله فديت هالخشه
انا :ركزي معي !!
بشتوحه :طيب
انا:الحين انتي تبين يامابي ولا عطيتيني وجه وسكت سجلتي كلامنا انا وبي ولا قلت شي ديمو تجيبين صديقاتك لغرفة النوم
عشان يشوفون زوجي كيف ناايم !!
بشتوحه: وش فيهاهههههههــــــآآآآيـ يـــــــآآ حبيلهــآ أمكـ زآحفـــهـ XDD
نا:ريما معاقبه وذلك بسحب خط هواتف البيت كلها يعني محد يتصل علينا ولا تردين على احد
ريما: يااااااااداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا t___tيقطعـ أصلـ التعذيبـ إالليـ كذا XDD



//



طبعا خلصت اليوم يوميتي البسيطه التي كانت مع بي ارجو انها حازت اعجابكمإيهـ واللهـ عجبتنيـ و متـ عليكـ منـ الضحكـ XD
جو الهبآلـ أحسنـ شيـ :D:icon26:
احب اشكر ضيفة الشرف بشتوحه ^^أريقـــــآآتو بشتووو :icon26::icon26: << مالكـ دخلـ أنتيـ
طبعا خلصت اليوم يوميتي البسيطه التي كانت مع بي ارجو انها حازت اعجابكم أقولـ لا يكثر و نزلتيـ اليوميه الجآيهـ XD << كفـ


نوووسـتيـ و اللهـ هاليوميهـ خطيرهـ :D:icon26:
عجبنيـ هبالكـ أنتيـ و أمكـ وبيـ وعيالكمـ يااااا حليلكمـ :icon26:
خــــــآآصتآآ بشتوووو رهيبــــــــــــــهـ XD

ياااآ حبيلتسـ واللهـ .. تسلمـ آنااااملتسـ يالدووبآ :icon26:..

S7oOorh
18-08-2009, 04:29 PM
تهئ تهؤ :onion_cry:

محجوووز


كأني زودتهآإ << مآتنعطى وجه :d

قومينآإ سآإي بس تعرفين إنشغلت بقصتي وكذآإ

آلمهم نجي لـ آليوميه آللي فوق

قسم بآلله يآ نوس وسعتي صدري على هآلوقت آللي موصله معي في قمة إلطفش وإلشسمه

كله كوم وعيآإلك كوم ثآإني

يآإهم ملآإحيس يآإهم مدري وش يحسون به

ههههههههههههههههه لو إنهم عندي كآإن مآ أنآإم إلآإ على خششهم ومآ أصبح إلآإ على خششهم

بس مآإيتحرشون فيني << مشآإهده فقط :d

ريما: والله ما ادري ميين الي مسوي نفسه مراهق وخاق على ابوي
توبي:وقاعد يتصل على كل حريم الحي عشان يجون يشوفون ابوي

بغيت أموت من إلضحك

ترآإ مثل مآإقلت لك ريمآإ محجوزتن لوليدي :d

<< برآإ

وبآلنسبه لـ آللي إستفدته هههههههههههههه إن بنتي لو تزوجت أحد حده تسطيل مآ أخق عليه ولآإ بتصآإيح علي وبتكرهني << شوف آلتفكير لوين شطح

أريقآإتو نوس على هآليوميه إلفلآإويه

وسجلي إسمي من آلمتآإبعين إن شآإء آلله :d

NiooL
18-08-2009, 07:26 PM
محجووووووووووووووووووز لي :love_2:

bshto7a
19-08-2009, 12:59 AM
محجوووووووووزيشن ..

امووت ببنتي و عياااله و امووت على ابو العيال اكثر ..

<- ناويه ترجع تنطق


بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ..

وخروووووووووا يتكم الزاحفه ..

ترااانا انا الام الفاصله ضيفه اليوميه ..^O^ < فيس مو مصدق من الوناسه

<- براا


بعد الخق و الضحك و الفصلات على اليوميه رجعت اعلق ,,

http://i690.photobucket.com/albums/vv268/NOOS/myfamily.png?t=1250562776

وه وه وه فديت يمابي بس اموووووتن عليه حتى النخااااع ,,

شنو هالبوستر الي يخبل XDD

و تلوميني لا خقيــــــت

كنت انا وبي وعيالي زايرين اهلي هع

و نعم النسيب الي يزورني اهو و بنتي و العيااال

عائلة ال يامشتا

وه خقيت ,,

ريما : بس حرام ضيع شبابه معك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

انا ابي اعرف منو الفاصل انا و لا ريمااا

وه وه امووت في هالريمااا طالعه علي

يعني يمابي كان لازم يتزوج ><"

ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام


ذكرتيني فيني انا معااج اذا تهاوشنا على بي ,,

وتمسك التلفون وترد

و كالعاده البنت هي الي تفووز على الام

يامابي: خلصت بطاريتي وانا اصور الدراما و ما عندهم شاحن قلت بدق بالتلفون الي عندهم بالاستديو

يااا حبنه عيني هدوا حيله عسى ربي يهد حيلهم

يامابي : اييه ابي امك قولي لها ان امها دقت علي طيب تقول لازم تجون تزورونا هالويك اند

اييييييييه ما قلت لج من كلمت بي و انا ارتب بالبيت XD

ريما :بتروح ورجلك فوق راسك فهمت

يا حرام عليج

كان خليتيه يرووح مكان ما يبي انا ابي يمابي بس XD

<- ناويه تنزف

ولما وصلنا هناك ونزلنا اغراضنا من السياره رحت ارن الجرس
وما انتظرت ثانيه الا و امي فاتحه البااب

نووور بي خلاني اطلع قبل لا ترنون الجرس ..

امي=بشتوحه هع <<اكيد تعرفونها هع

وهل يخفى القمر D:

<- برااا

بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطيتها بالويه ما اغشمر ,,

يامابي : انووو
بشتوحه: قل يا بعد الانوات كلها
يامابي: بنتك ما ودك ترحبين فيها

انا اسأله ليش جايب العايله يقول بنتك

نووويه لحستي مخ الريااال

ناظرني بي وغمز لي يعني بالعربي سلكي للوضع ولا تخافين<<طبعا انا ما خقيت ترا هع


@@

شلون قدرتي ما تخقين

بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امين

XD

شرااايج قاعده اشوف الشي بالواقع و تبيني ما اخق XD

بشتوحه:كل شي حتى اني سجلته بس راح امسح صوتك واخلي صوت بي هع عشان اخق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بمووووووووووووت ضحك بس خلاااااااااااااا~اص

يامابي : ما علييك هذي يسمونها مراهقه متأخره <<سوري بشتو

فديت الناس الي تقدر

تعلمي من زوجك يا بنت و خليني اخق عليه

فجأه اسمع صرااخ حريم واقوم وافز الا القى بوجهي حرييم فاصليين وخاقين حتى الموت طبعن موب علي هع
على هالي جنبي وااي لانه توب ليس وحاضن المخده وطالع شكله الانجيل

نشووفه بالوااقع

مو بس ريكو تشوفه و تصوره ببوزر بيتو

صج انجيل ,,

وفجأه ومن بين هالحشد الكبير تطلع مامي من بينهم
بشتوحه:شفتو شفتو مو قلت لكم يخقق


الرأس المدبر XDDDD

بشتوحه: نو نو ممنوع

ترا هنا قلت لهم ممنوع عشانج بعد

<- بترقع مو عارفه XD

انا: مامي انتي فاصله حتى الموت على بي واهو شوفيه نايم وبكل رقه
بشتوحه:اييه والله فديت هالخشه


لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

امبيه بدعت XD

بشتوحه : ما سجلت شي الله يهديك امزح معك ولا حرام بعد بس شفتكم مع بعض قلت بشوف الرومانسيه الي بينكم هع

شفتي شفتي ضلمتيني ><"

بشتوحه: شلون ام تنسى بنتها قولي لي انتي بنت الوحيده الي اموت فيها من كل قلبي

ترا صج صج صج امووت عليج من كل قلبي ,,

بشتوحه: الله يعافيك ربي اهم شي انك انبسطت عاد لا تطول علينا المره الجايه وان جيت الله يعافيك
لا تجيب العائله الا لما اقولك توبي وريما ازعجوني بالليل من كثر ما يتضاربون مع بعض

ما يفيد فيني رجعت خقيت عليه XD

ريما: والله ما ادري ميين الي مسوي نفسه مراهق وخاق على ابوي
توبي:وقاعد يتصل على كل حريم الحي عشان يجون يشوفون ابوي


تشوهت صورتي جدام احفادي لازم ارجع اعدل صورتي

خلاص نوس ارجعوو زوروني XD

ريما: والله عشان ان قامو المعجبات يتجمعون عليك تجي امي تزئر ذيك الزئره ويختفون

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وول

اموت في هالريماااااا~

احب اشكر ضيفة الشرف بشتوحه ^^ صراحه تمثيلك دور مامي كان رائع<<برااااا


لا تطولون الغيبات ارجعو زوروني كل ويك ايند

<- عجبتها السالفه

و انا بعد احب اشكرج يا بعد قلبي موتيني ضحك على هاليوميه ..

عليج اسلووب يضحك الي ما يضحك ..

يعني شسوووي فيج شسوووي

يلوموني ان حبيتج كبر الدنياااا

و اذا جوجو بتحطها بالفيفورت انا بحطها الهوم بيج

تيينن يوميتج بانتظار يومياتج الباقيه

تسلمين حياتي مليون تعش الف مره فقعتي مرارتي ضحك

@@

جوجووو

يجيبون ضيف مشهوور عشان يرتفع الريتنغ ..يعني المفروض انا مب بشتوو <كف ماشي مليووووون..
بشتو وش اخبارك ؟؟ http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ,,

لا ابشرك الريتنغ 13494566433256

<- براااا

+

ديديتي

وهل يخفى القمر..!!http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

انتي الي قمر والله

+

ساااني

هههههههــــــآآآآيـ يـــــــآآ حبيلهــآ أمكـ زآحفـــهـ XDD

و امهاا تموووووووت عليج :nice:

+

وأخوهاا الي مدري شسمه مـآآش
مآآ أأعجبنـي

لاه لاه لاه الا توبي ما ارضى عليه

حفيدي الوحيد هذا

و راح تلقين له دور بالقصص الي طافت

noos
19-08-2009, 04:12 AM
هاااااي مينا اشوف ردود و حجوووز هع لوووول

يلا بقغد افصفص ردودكم ^^

جوويييج هع

مب المفروض يامخ تسوين مثل الدرامات.. http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
يجيبون ضيف مشهوور عشان يرتفع الريتنغ ..يعني المفروض انا مب بشتوو <كف ماشي مليووووون..
بشتو وش اخبارك ؟؟ http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

لا صدز اشوا اني ماجيت كان قسم بالله لأخرب ام السالفه مثل لو تجيبين قاكت في بزر بيت <يمديك عالتشبيه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
مايمديني على التشبيه الي الى يومك بضحك علييه هع
اجل اتخيل قاكت يجي بزر بيت لوووووووووول وش بيصير دوره بس هع
لا لا تخافين الدور جايك في احد من يومياتي هع

ذكرني بنفسي اذا ابي اروح مكان وامي تقول بنروح لجدتك ..تطقني الغلقه ..
خلاص ولدك عشقته حسيته مثلي http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:

وبعدين انتم ماتعترفون الا بالطق http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

توبي افرح صار لك فاانز يا ولدي هع <<اااوت

بشتوووووووووووووووو O______O
انتي ليش كذااااااا حراااااااااااااااااااااام http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(72).gif<يرحم امك اسكتي
شفتي يا جوجو تعالي بصيح ما عبرتني <<شوته من بشتو هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
بنتك خبــــــــــــــله تبرد القلب http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif<يعني كان ودك تقولين انتي هالكلام O__o

انتي ما عجبك في ذي القصه الا ان ريما ترد عنك هع
تم الاضافه للمفضله..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
بإنتظار الباقي (F)

<وعدي كم من http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif فالرد..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif


يا حبنييي لس صراحه انتي بطله هع
مرره وسع صدري مرووورك هع ^^

زهور الامل ^^

هههههههههههههههههههههههههههههه ه والله موقفك موتني ضحك :evil_lol::evil_lol::evil_lol: مره بنتك ريما خطيرة خصوصا لما قلتي
ريما افرحي صار لك فاانز هع <<برااا

ههههههههههههههههههههههههه وش هذي العصبية بينك بين عيالك عن جد مرررررررررره كول:msn-wink:
ماخذينها مني ولا احد منهم ماخذ فهاوة ابوه هع

الله يعينك علي امكوغيرتها ....هههههههههه مراهقه متأخره
شفتي يشتو كلن يقولك وراك مراهقه متأخره هع <<ااوت
الي اسهدني مرورك يا الغاليه ترقبي اليوميه الجايه ^^

سكوسا +Red and Gray
شكرا على مروركم اهم شي انها اعجبتكم ^^
وانتظرو اليوميه الجايه ^^

دي دي ^^
من زمااااااااان وانا انتظر هاليوميات تنزل ما بغيتي ذبحتينا يا شيخه:cry_4:
هوع عاد انتي الله يهداك ما بغيتي تنزلينه الا يوم جا رمضان <- @_@
عااد الدنيا تسذا شو بدنا نعمول هع

وكل آل يامشتا كلهم ولا فرق الله شملهم ويا زين بي بينهم ويا شين نوس بينهم http://alfaris.net/up/39/alfaris_net_1250605241.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=39/alfaris_net_1250605241.gif) <-:Onion_fly:
طبق طبق طبق قامت ريما و توبي يرقصون كلللللللللللللللللللللللللللوش <<حسيتنا بزواج هع
ما اسمح لس تقولين عني شينه <<تصيح عند الشجره الي توزت فيها بشتو هع

هوع امك خاقه على رجلك وانا خاقه على عيلانك http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
وانا خاقه علييس هع <<براا
يا حبييلك اريقاتو على مرورك الي يهبل زيك ^^
وانتظري اليوميه الجايه هع

سااني ^^

صرآحتنـ قصصكـ يالشينهـ أنبسط عليهآ هعـ ..

كلللللللوووشـ أوميديتــــو إفتتـــآحـ الموضووعـ نووستيـ ^____^

واللهـ رجعتيـ ليـ ذكريآتـ حلوهـ أيامـ هبآلنا فيـ ذاكـ الموضوعـ تبعـ حريمـ بيـ ..


ااااااااااه يا ايام الهذا هع
وانا استانس انك تقريناها يا الشينه ^^

هههههههــــــآآآآيـ يـــــــآآ حبيلهــآ أمكـ زآحفـــهـ XDD
بشتو ترااك زاحفه لووووووووووووووووووووووووووول هع <<بتتشوتييين هع

أقولـ لا يكثر و نزلتيـ اليوميه الجآيهـ XD << كفـ


نوووسـتيـ و اللهـ هاليوميهـ خطيرهـ :D:icon26:
عجبنيـ هبالكـ أنتيـ و أمكـ وبيـ وعيالكمـ يااااا حليلكمـ :icon26:
خــــــآآصتآآ بشتوووو رهيبــــــــــــــهـ XD

ياااآ حبيلتسـ واللهـ .. تسلمـ آنااااملتسـ يالدووبآ

شف شف الاسلوب هع !!
ان شاء الله بنزلها عن قريب جدا جدا هع
يا حبيلك والله دائما سيري علينا هع


والي ما فكو حجوزهم يفكونها هع عشان اشوف رايكم قبل ما انزل اليوميه
وتقعد تتراكم عليكم وهكذا هع <<<برااااااااااا

LulE
19-08-2009, 05:02 AM
نووووووووووووووووووووس


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فقعت ضحكككككككككككككككككككككككككككككككككك :XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:
الله يرجك اما يومياااات فظييعه

اهم شي فصلات بشتوحه على بي :XD_1::XD_1:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخر مقطع بعد فظييييع

بعدين تعالي يعني لازم تصير اشياء خقه يعني ahragtini


كان كملتي الاحم وفكيتينا <<الاحظ اي موقف رومنسي بينك وبينه مايكمل :XD_1:

ودي اعلق بس لو بعلق بحط اليوميه كلها :D

دام انها نزلت قرب رمضان بنخليها زي طاش ماطاش :D

كل يوم يوميه نستانس عليها هع <<برا

نآآتسومـ K.s.Aـي
19-08-2009, 01:53 PM
خخخخخخ ..


روعععهـ صرآآحه :SnipeR (37)::SnipeR (37):


وأأحلــى شــي يامابي :shutup::shutup:

وانـت وبزرآآنتس :SnipeR (26)::SnipeR (26):


صـرآآحههـ حسيـت يآآمابـي مررهـ مفهـي detective2detective2

بـس يـآآ حليله:SnipeR (5)::SnipeR (5):

أأماا أنتِ رحمتـــكك أأحسك تعـآآنيــن مرـرهـ :evil_lol::evil_lol:

ريمـآآ خطيــره صرآآآحههـ :SnipeR (16)::SnipeR (16):

وأخوهاا الي مدري شسمه مـآآش
مآآ أأعجبنـي > أأصـلآ ما عرفت شخصيتهـ
كثيــر لأن مـآآله دوور كبيـر هناا :shutup::shutup:

بـس بعرف يامابي ما يلبس >:70_asmilies-com:< ؟؟ :shutup:

noos
19-08-2009, 10:58 PM
لولي
يا بعد تسبدي والله

بعدين تعالي يعني لازم تصير اشياء خقه يعني ahragtini
اييه بس ما اتهنى فيها حسبي الله على العدوو <<<ااااوت

كان كملتي الاحم وفكيتينا <<الاحظ اي موقف رومنسي بينك وبينه مايكمل :XD_1:

ودي اعلق بس لو بعلق بحط اليوميه كلها :D

دام انها نزلت قرب رمضان بنخليها زي طاش ماطاش :D

كل يوم يوميه نستانس عليها هع <<برا

يختي هما الاحم ما اتهنى فييه عندي ريما و توبي وبشتوحه بعد
يعني تتوقعيين اني اتهنى في شي هع
لووووووووووووووووووول ان شاء اللله تشوفين اليوميات برمضان تستانسين عليها
ويين تخيلي كل يوم اكتب يوميه هع
بس بحاااول هع
اهم شي اسهدني مرورك جدن يا القميله ^^

نآآتسومـ K.s.Aـي
ريمـآآ خطيــره صرآآآحههـ :SnipeR (16)::SnipeR (16):

وأخوهاا الي مدري شسمه مـآآش
مآآ أأعجبنـي > أأصـلآ ما عرفت شخصيتهـ
كثيــر لأن مـآآله دوور كبيـر هناا :shutup::shutup:

بـس بعرف يامابي ما يلبس >:70_asmilies-com:< ؟؟ :shutup:
لووووووووووووووول كثرو معجبيينس ياااا ريما هع
لووووول انتي قاريه اليوميات الي قبل ؟ حطيتها في اول الموضوع ^^
يعني تتعرفين على شخصيته اكثر ^^
لووووووووووول تخيلي بس يامابي ثووب كان اضحك هع
خلييه على التي شيرت و الهذا ازين له هع

Ňǿ0a ĢĩrĿ ღ
19-08-2009, 11:58 PM
هــــــــــــــــــــــــاي
ياشين قطة الوييييييييييييييييييييييييههه
اولا قصتك كوشيخه

ثانيا مادري نسيت :84_asmilies-com:

ثالثا بشتوحه ختيييييييييييييييييييييره ههه ختير ه ختيره خاقه لما قايله بس ههههههههههههههههههه
:nice:
رابعاااا ننتضر الباقيييييييييشن

جانا

noos
20-08-2009, 02:38 AM
اااااااااااااااااااااااع راده رد طوووولي وانمسح كل ابو الشي

بحجز هالمكان عشان ارد فيه ><

noos
20-08-2009, 06:35 AM
طبعا اليوميه راح يكون ضيفها هالمره مغني مشهور و ممثل برضو
ووسيم ايضا هع
الي هو (Takizawa Hideaki )
وفي مقوله ثانيه تاكي
ويقال انه ان بي يناديه بابا وتاكي يخق هع<<برااااا
فحبيت ادخله في اليوميه هع ^^
ارجو انكم تستمتعون مع ضيفي ^^
والي تبي تعرف عنه تدخل على هالموقع ^^
http://wiki.d-addicts.com/Takizawa_Hideaki (http://wiki.d-addicts.com/Takizawa_Hideaki)

عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع
في صباح يوم من الايام
كانت ريما اهي وابوها طالعين لحديقة البيت يضبطونها
المهم بعد الشغل قامت ريما انسدحت على الزرع واهي تقول: خلصناااااااااااااا
يامابي انسدح جنبها ويبتسم
ريما: بابا شف لك حل مع توبي ليه ماجا يساعدنا
يامابي :وانتي لييه تدورين الشر خلييه !! وبعدين اهو راح يتدرب في الملعب الي جنب بيتنا
ريما: اييه وعلى الطريق يرقم له بنتين
يامابي: عاد اهم يعطونه وجه
ريما:لوووول ما تعرف ولدك يسوي حركات يخلي النمله تخق فكيف الحريم والبنات
يامابي: هونتووو !! يبيلي يوم اراقبه بشوف وش يسوي عشان اضحك علييه هع
ريما: انتي علمني بس متى تبي تراقبه عشان اجي معك
يامابي: لوووول طيب
فجأه يرن جوال يامابي
يامابي: تشوتو ريما انتظريني هنا طيب انا بروح اكلم
ريما : طيب بس انتبه لا تكون حرمه لاني ما راح اسكت
يامابي: ريما اعقلي وش هالكلام !
ريما: ما نمزح يعني رد بسرعه لا ينقطع
يامابي: ايه صح
ويبعد بي عن ريما شوي ويرد وفجأه شاااق الابتسااامه ويضحك ويسولف وذا
وريما تبي تعرف ...
المهم وانا جايه من شغلي اشوف ريما في الحديقه على اعصابها تبي تعرف ميين
انا: ريمااا
ريما: اووه ماما
وادخل للحديقه
ريما : ماما بسررعه ابوي هناك سمعته يتكلم مع حرمه
انا: وشو !!
ريما :والله روحي شوفييه بسرعه
واترك الاغراض الي بيدي واروح له ركض
واهو في قمة الحماس مع الجوال واجي اسحبه
انا: هيييه انتي وش تبيين من زوجي ناويه تدمريين علاقتنا هااا؟؟؟!
..: وشو؟؟!
انا:اوه صوت رجال
والف شوي شوي على بي
وعندما التقت عيوني في عيونه وكان في قمة العصبيه
انا اصيح: جومييييييييي اسفه بس بس ريما ريما قالت لي انك تحاكي حرمه
سحب الجوال من يدي
يامابي: موش موش تاكي سان انا اسف مرره على الي تو
انا : تاكي !!
ريما: تااكي !!
وناظرنا بي واهو معصب وراح جوا البييت
والف على ريما وانا بقمة العصبيه
انا: استانستي هاا؟
ريما وببراءه :نمزح ولا حراام
انا: فشلتيني عند الرجال الله يفشلك قولي اميين
ريما وفي قمة الخقه: تاكي سااااان لا تاكي ساما ااااااه كم هو انسان جميل
انا: وشو؟!
ريما: مامي مو تاكي ساما قمة الجمال كياا احبه
انا:طيب؟
ريما : ابي اتزوجه واااااااه
انا: بروح ارتاح الحين واتأسف من ابوك وانتي اقعدي خقي مع نفسك اوكي
ريما: ااه لازم اخليه يعرف اني احبه
انا:في الحلم السعيد ان شاء الله
.....
يوم رحت للغرفه اشوف بي قاعد على السرير يلعب بجواله
قربت منه شوي وانا خايفه انو يعصب علي
انا: انووو بي والله اسفه ادري ما في احد من غبائي يصدق بزر زي هالي عندنا
يامابي: وش تتكلمين عنه ؟
انا في نفسي: يا لبى قلبه شكله نسى
يامابي: اها قصدك صراخك على الرجال الين ما انصرع
انا في نفسي :لا ما نسى T__T
يامابي: عاد تدرين انه خق على صوتك
انا:وشو خق ؟؟!
يامابي:اييه خق على زئيرك
وقام يامابي يضحك قمت اخذت المخده ورميتها في وجهه وقمنا نضحك
يامابي : اييه صح
انا: وشو؟
ياماي: تاكي داق قال انه يبي يشوفني وكذا بكره يعني يتغدا معي
انا: طيب ؟
يامابي: في لبس عندي كويس من زمان ما شفته الرجال تعرفين ولازم اكشخ له
انا: ايتوووووووو اييه اخر تي شيرت شريته لك في عيد ميلادك
يامابي:هالتيشيرت ماكأن عندي الا هو كل ما قلت لك عندي شي تقولين لي هالتي شيرت والبسه
انا:اممممم مدري عنك انت شف لك لبس حلو تراه تاكي مهوب شي كبير
ريما : انا اعتقد انك تلبس....
انا ويامابي: اطلعي برااااااااااااااااااااا
ريما: طيب طيب انا كنت بأبدي رأيي بس
طلعت ريما من الغرفه
انا: ذي شلون دخلت من دون ما نحس
يامابي : لازم ننتبه شوي من ريما هع
انا: ما علينا تعال انا وياك نروح نشوف وش تلبس
.....
رجع توبي من النادي للبيت
توبي: تدااايماااااا
انا: هلا توبي تبي تاكل شي؟
توبي: لا شكرا توني ماكل مع العيال
انا: اممممممم
توبي: الا وين ريما ولييه انتي كاشخه كذا ؟
انا : اييه ابوك راح يشوف تاكي سان المهم يوم وصل هناك دق علينا وقال انه بيجيب تاكي ياكل العشا عندنا
توبي: لييه ؟
انا: لان تاكي يحسب ان بي راح ياخذني معه فجاب حبيبته فيوم شاف بي لحاله قال وين زوجتك
وفي الاخير عاد قالهم بي تعالو تعشو عندي وتشوفون بيتي وعيالي وبس<<قصة حياااة هع
توبي: اهاااا طيب حبيبته حلوه؟.
انا: وش تبي منها؟
توبي : لا بس عشان ان كانت والله حلوه شبكنا معها
انا:اي حركه تسويها للحرمه راح تندم عليها
توبي: طيب طيب بطلع اكشخ بعد انا
طلع توبي فوق بيروح لغرفته عشان يغير
المهم يوم دخل شاف ريما كااشخه
توبي بأستهزااء: لا لا مأدرش على الاحمر لوول
ريما: هاا وش رايك موب راح اغري تاكي سان؟
توبي: من جدك؟
ريما:ايييه من جدي
توبي:الرجال عنده حبيبه
ريما :راح اكون احلى منها وراح يتركها ويجي يقولي ريما وش هالزيييييين الي خليتيني اخق من اجله
توبي:الزبده اطلعي برا بغير
ريما:تاكي راح اخليه يحبني راح اخليه
توبي واهو يدفها :اطلعي يرحم امك
.....
انا: نانا تشان طبختي الاكل؟
نانا: اييه هذاني باقي شوي واخلص
انا: زين اول ما يخلص حطيه على السفره ^^
نانا: طيب
انا رحت للصاله جالسه انتظره
المهم تنزل ريما من الدرج وتروح للمطبخ
ريما: نانا الاكل خلص؟
نانا: باقي شوي
ريما:نانا من الحيين قلت لك ان قال الضيف الاكل موب حلو راح تشوفين كل عفشك برا البيت
نانا: وشو؟
ريما: احذري من اي شي تفعلينه ايتها السيده
وطلعت من المطبخ ونانا ما غير استفهامات فوق راسها
.....
فجأه يدخل بي ومعه تاكي وحبيبته
انا: هلا والله فيكم
يامابي:هذي زوجتي نوس ديس ^^
تاكي:اهليين بالحرمه الي كلتني بالتليفون تحسبني حرمه
انا: والله اسفه تعرفني..
وامسك يد بي واكمل كلامي: لازم اغار عليه
تاكي:لوووووووول واهو لازم يغار عليك برضو لانك بنت حلوه
يامابي:هذي اذا ما غرت عليها مين اغار عليه <<برضو ما خقيت هع
يامابي: اييه صح هذي حبيبة تاكي سان اسمها ساسا تاكهيرو
نوس: يوروشيكو
ساسا: يورشيكو بيتك حلو
انا: شكرا..تفضلو للصاله
ويوم مشينا للصاله لقينا ريما جالسه يوم شافت تاكي قامت بسرعه وجت عنده
ريما:انا ريما
يامابي: انا عندي تونز هذي ريما
قام نزل تاكي راسه لريما
ريما: لا لا ما اقدر اخق انا
تاكي: لووووووووووول انتي كم عمرك؟
تمسك ريما كرفته حقت الرجال (ربطة العنق) وتسحبها
ريما:مو مهم العمر اهم شي الحب
تاكي: وشو ؟!!
انا:ريما اتركي الكرفته حقت الرجال
ريما: تذكر كلامي
تاكي: بنتكم تشوف درامات كثيره لانها بتصير ممثله بارعه لو مثلت
يامابي:ما علينا الاكل جاهز
ينزل توبي من الدرج وعلى طول حط عينه على ساسا فقال لنفسه: ماااش ما اعجبتني يا حسافة هالكشخه
يامابي:اوه توبي توك تنزل
توبي : انا توبي توأم هالجميله الي كاشخه بأحمر
تاكي:سمعت من ابوك انك تعرف تلعب كوره؟
توبي: اييه فنااان فيها ذاك اليوم لعبت مع ابوي وفزت علييه هع
يامابي: الاكل جاهز خلينا نكمل حديثنا وحنا ناكل ^^
توبي في نفسه: على انها ما اعجبتني بس ودي اشوف وش اهتماماتها
على الطاوله كان تقسيمنا كالتالي
ريما....تاكي
توبي....ساسا
انا...يامابي
ريما:تاكي ساما؟
تاكي:هلا
ريما:ابغى اتزوجك
تاكي واهو يضحك: لييه
ريما: تعجبني ومن نوعي المفضل
تاكي: بس مو لازم اول نتواعد
ريما: صح بس انت عارفني
تاكي: بس ما حبيتك
ريما: مو مشكله في حب بعد الزواج قد سمعت فييه
تاكي:اهاا اوكي راح استأذن من ابوك اجل هع
ريما:وهالي جنبك وش راح تسوي فيها ؟
تاكي: ولا يهمك انفصل عنها
ريما:هونتوو!!بس يعني قلها شوي شوي انك ما تبيها اخاف تنهاار<<مصدقه يا عمري بنتي
.....
توبي: ساسا سان انتي عملك مساعده للمخرج صح في دراما حقت تاكي الجديده
ساسا: اييه
توبي: جميل ديمو سمعت اشاعه عنك
ساسا: ووش هي؟
توبي: انك تواعدين دائم بطل الدرامات
ساسا:لا تصدق الاشاعات
توبي: امممم طيب تاكي؟
ساسا: حب
توبي : اها ديمو اسمعي ساسا سان ان صرتي مساعدة مخرج لدراما وكان البطل بابا لا تحاولين تشبكين معه
ساسا ساااكته ولا حاولت ترد على توبي
......
بعد ما خلصنا من الاكل والبتااع رحنا للصاله نشرب لنا شاهي اخضر هع
شوي وجا اتصال وطلعت ساسا عشان ترد علييه
المهم قمنا نسولف وكذا وراح تاكي يشوف ساسا
المهم ريما جاها شوي من الفضول
قامت لحقت تاكي وساسا وكانو هالثنين بالحديقه
قامت تجسس عليهم <<وانا اقول مين طالعه عليه على جدتها بشتو هع
تاكي: ما عليك انتي
ساسا: لا خلاص ما اقدر اتحمل توبي يسوي تحقيق معي حافظ كل شي عني
والبنت بثره لاصقه في حلقك وتقول احبك
تاكي: صغار اهم وش فييك؟
ساسا: بثريين ويقهرون ومزعجين
ريما لنفسه:شف شلون ما شافت نفسها ام خشم
ساسا: يلا خلينا نرووووح بلييز
تاكي:خلاص بنروح الحين
قامت نطت علييه وحضنته وقامو احم
كانت ريما تناظر وخنقتها العبره وراحت تركض لغرفتها
ويوم شفتها تركض وتصيح رحت وراها
ورمت نفسها على سريرها وقامت تصيح
طق طق طق
ريما: مين؟
انا: انا
ريما: خليني لحالي
انا: فاضيه لامك انا بأدخل غصب عنك اعرف وش فيك؟
قربت عندها وجلست جنبها
انا: لييه تصيحين؟
ريما: تاكي وعدني انه ينفصل عن حبيبته بس كل هذا كذب
انا: من جدك انتي تصدقينه اولا اهو يقول كذا عشان ما يفشلك
والشي الثاني اهو كبييير عليييك مره شلون تحبين واحد زيه
ريما:خلاص
وقامت تمسح دموعها
ريما:وانا وش محببني فيه هالشيبه بدور واحد غيره<<امداها نسته وخلته شيبه مره وحده
انا: يلا ننزل عشان تختمين مسلسلك الدرامي
ريما:اييه لازم اختمه ويكون الصالح لي هع
.....
نزلنا انا وريما تحت لقينا بي يودع تاكي وساسا
وحنا قربنا نودعهم
تاكي: اوه ريما ابوك وافق اننا نتواعد
ريما:هونتووو؟! بس انا ما وافقت
تاكي: لووول وشو مو كنتي تبين
ريما: كنت ديمو انت اكبر مني يعني ان وصلت لعمر امي راح تكون انت شيبه
لا خلااص راح ادور لي عن واحد شاب شوي
تاكي:بس كنت بنفصل عن ساسا
ريما:ساسا لووووول راح تنفصل عنك اصبر عليها لانها ما تحب تقعد مع واحد لمدة سنه
ناظرت ساسا توبي
توبي وبكل براءه: الاشاعات كثيره وحنا نصدق منها
يامابي: اسف على ما سووه عيالي
انا: هونتو اسفه
تاكي: لا لا عادي انا عاجبني ذكائهم وفهمهم المهم يلا مع السلامه
وطلع تاكي اخيرا من البيت
......
وبعد كم يوم
كانت ريما تقرا المجله
ريما وهي تقرا: انفصال ساسا عن تاكي
وذلك بسبب خيانتها مع....
توبي: كنت حااس اصلن هالحرمه ما اعجبتني
ريما: مو قلنا لك يا تاكي انفصل عنها وواعدني ديمو انا ما اواعد شياااب
وترمي المجله
وتضحك ضحكااات شريره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
وانتهت اليوميه^^
ارجو انكم استمتعتو في هاليوميه
ونشوفكم في يوميه ثانيه مني انا وعائلتي ^^

S7oOorh
20-08-2009, 06:38 AM
محجوز em033


بآكوكو :d

الي هو (Takizawa Hideaki )


مآلقيتي إلآإ ذآإ .. ترآإني كآرهته من أرثروس هو وتعآإمله مع ريو << ترآه تمثيل

ريما: اييه وعلى الطريق يرقم له بنتين

لووول آلولد ينبض فيه آلعرق إلسعودي بقووه :d

<< برآإ

ريما : ماما بسررعه ابوي هناك سمعته يتكلم مع حرمه
انا: وشو !!
ريما :والله روحي شوفييه بسرعه
واترك الاغراض الي بيدي واروح له ركض
واهو في قمة الحماس مع الجوال واجي اسحبه
انا: هيييه انتي وش تبيين من زوجي ناويه تدمريين علاقتنا هااا؟؟؟!

كآإآإآإآإي إتخيل

آلله يقطع إبليسكم

وإنتِ مآإلقيتي إلآإ تصدقين ريمآآ .!

ريما: مامي مو تاكي ساما قمة الجمال كياا احبه
انا:طيب؟
ريما : ابي اتزوجه واااااااه

هيه بنت ترآإتس محجوزه لوليدي :Onion_yes2:

توبي: اهاااا طيب حبيبته حلوه؟.

هههههههههههههههههه يآعليه تفكير هآلولد

ريما: لا لا ما اقدر اخق انا
تاكي: لووووووووووول انتي كم عمرك؟
تمسك ريما كرفته حقت الرجال (ربطة العنق) وتسحبها
ريما:مو مهم العمر اهم شي الحب
تاكي: وشو ؟!!

لووووووووووووووووووووول وش تحس به هآلبنت !!

وانتهت اليوميه^^
ارجو انكم استمتعتو في هاليوميه
ونشوفكم في يوميه ثانيه مني انا وعائلتي ^^

إيه أكيد إستمتعنآإ

ولآإ تطولين علينآإ في إليوميه إلجآإيه :icon26:

jojo-cute
20-08-2009, 06:43 AM
محجووووووووووز xD

بقرا وبرجع ..بااكوو..

يالبـــــــــــى كل ابو شي..مالقيتي الا تاكـي الخقق عاد :icon26::in_love:


ريما: اييه وعلى الطريق يرقم له بنتين
يامابي: عاد اهم يعطونه وجه
ريما:لوووول ما تعرف ولدك يسوي حركات يخلي النمله تخق فكيف الحريم والبنات
يامابي: هونتووو !! يبيلي يوم اراقبه بشوف وش يسوي عشان اضحك علييه هع
ريما: انتي علمني بس متى تبي تراقبه عشان اجي معك
يامابي: لوووول طيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يقلع ابو الفله ..
اتخيل اقول لابوي ويرد علي كذا ..
بس احلى شي يخلي النمله تخق..مب اقولك من قبل ولدك ذا عشقته..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:


http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

يامابي: ريما اعقلي وش هالكلام !<خقـــــــــــــــت :SnipeR (72):


ريما : ماما بسررعه ابوي هناك سمعته يتكلم مع حرمه
انا: وشو !!
ريما :والله روحي شوفييه بسرعه
واترك الاغراض الي بيدي واروح له ركض
واهو في قمة الحماس مع الجوال واجي اسحبه
انا: هيييه انتي وش تبيين من زوجي ناويه تدمريين علاقتنا هااا؟؟؟!هههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
يقلع شرها بنتك ذي قسم بالله مهبوله http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
وانتي مصدقه رحتي تدرعمين وعلى طول تسحبين الجوال http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

واهم شي تدمرين علاقتنا..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif


يوم رحت للغرفه اشوف بي قاعد على السرير يلعب بجواله
يقلع بليس قسم خقيييت خقه تخيلت شكله T______T

يامابي: اها قصدك صراخك على الرجال الين ما انصرعيامابي:اييه خق على زئيرك
ههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


توبي : لا بس عشان ان كانت والله حلوه شبكنا معها
متأكده مافيه عرق وشسمه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
ولدك ذا عشق ابدي..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:

تمسك ريما كرفته حقت الرجال (ربطة العنق) وتسحبها
ريما:مو مهم العمر اهم شي الحب
تاكي: وشو ؟!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه بطنننننننننننننننني http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
منتب صاحيه قسم بالله عليك افكااااااااااااار http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


يامابي:ما علينا الاكل جاهز

يامابي: الاكل جاهز خلينا نكمل حديثنا وحنا ناكل ^^
ياعمررري يا بـي مجوعته ضعيف http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


توبي: جميل ديمو سمعت اشاعه عنك
ساسا: ووش هي؟
توبي: انك تواعدين دائم بطل الدرامات
يمه خفت منها O_____O



توبي : اها ديمو اسمعي ساسا سان ان صرتي مساعدة مخرج لدراما وكان البطل بابا لا تحاولين تشبكين معه http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
ما ألومني يوم احبه قسم بالله http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


ريما:وانا وش محببني فيه هالشيبه بدور واحد غيره<<امداها نسته وخلته شيبه مره وحده
هههههههههههههههههههههههه مهبببببببل http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
ما امداها على طول نست ..طالعه على امها http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif <<برااااااااااا


كانت ريما تقرا المجله
ريما وهي تقرا: انفصال ساسا عن تاكي
وذلك بسبب خيانتها مع....
توبي: كنت حااس اصلن هالحرمه ما اعجبتني
سبحان الله من اول مادخلت بالسالفه ما ارتحت حتى اسمها شكيت فيه تحسين وحده خاينه
<<تفاعلت مع القصه مره ..

واحلـى شوي توبي لبى كلش الولد ذكي <http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

--------------------

نووس يالبطه..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
خمه ثانيه :icon26:..ايوه خلاص فكيhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

لبــى قليبك قسم بالله يهبل هالبارت..
سوري اليوميه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

والظاهر كل وحده بتكون احلـى من اليوميه الي قبلها :icon26:

تحمست اكمل عاد ياويلك تقطعين http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:

(F)

LulE
20-08-2009, 07:05 AM
واااااااااااااااو اليوميه خطيييره

اجل تاااااااااااكي فيها ahragtiniahragtiniahragtiniahragtiniahragtini

وهـ بس خقينا من اولها ahragtini

اهم شي ريماااااااااا وتاكي :XD_1:

توينز مهايطيين بشكل :XD_1:

كرهت ساسا هذي @@

مع اني توني ادري انها تواعده وخانته بعد :XD_1:

كيوت هاليوميه هذي يالعجله XDD
تصدقين بزر وتتهاوشين مع ابو العيال هع

لو خليجي كان طلقك بالثلاث هع <<دخلت جو XDD

Diane
20-08-2009, 10:26 PM
الي هو (Takizawa Hideaki )
وفي مقوله ثانيه تاكي
تاكي:love_2:
عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع
خنطير العنوان :laugh_1:
بس بيني وبينك والله ما الومه هوع يعني فيه احد يشوف تاكي ومايحبه ^^
في صباح يوم من الايام
خخخخخـ حسيتني في اليسhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
انا اصيح: جومييييييييي اسفه بس بس ريما ريما قالت لي انك تحاكي حرمه
وانتي تنك نك تصدقين بسرعه يعني تطقسي شيء موب على طولhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
توبي: لا شكرا توني ماكل مع العيال
باللهي سينباي بي مسكنكم في السويدي..!!:laugh_1:
<<قصة حياااة هع
توبي : لا بس عشان ان كانت والله حلوه شبكنا معها
تلقينه متعلم من ابوه:Onion_heheh:
توبي بأستهزااء: لا لا مأدرش على الاحمر لوول
ريما: هاا وش رايك موب راح اغري تاكي سان؟
اكيد دام لابسه احمرem033
ريما:ايييه من جدي
لا من عمي:laugh_1: <-بايخه @_@
ريما: احذري من اي شي تفعلينه ايتها السيده
ايوه على التهديدhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)
ريما: مو قلنا لك يا تاكي انفصل عنها وواعدني ديمو انا ما اواعد شياااب
وترمي المجله
وتضحك ضحكااات شريره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
والله هالبنت مهوب سهله قايلة لكم هالبنت خنطيره:laugh_1:
وانتهت اليوميه^^
ارجو انكم استمتعتو في هاليوميه
ونشوفكم في يوميه ثانيه مني انا وعائلتي ^^
ويا زينه من عيلهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif ونوس ممكن شيء نسيت اقوله في اليوميه اللي قبل ^^" يا ليت يكون فيه يوميات ثانيه فيه بشبشتي عن جد ننبسط اذا شفناهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif ننتظر اليوميه الجايه من يومياتك الرائعه ..!!http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
سلامون

ســانــيــوريــتــا
20-08-2009, 10:31 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز


بـــــــــــــــــآآكـ :D




//




الي هو (Takizawa Hideaki )

أووووهـ تآكيـ مآغيرهـ :icon26:


ويقال انه ان بي يناديه بابا وتاكي يخق هع<<برااااا

صدز عآد...!! أبشركـ تونيـ أدريـ .. ووهـ بسـ فديتهمـ :D:icon26:

عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع
منـ العنوآنـ حسيتـ السالفهـ فيهآ أنّا:D << برا


ريما: ما نمزح يعني رد بسرعه لا ينقطع

XD ريمآ ذيـ عليهآ أسلوووووبـ


واترك الاغراض الي بيدي واروح له ركض

أحوووووولـ XD

انا اصيح: جومييييييييي اسفه بس بس ريما ريما قالت لي انك تحاكي حرمه

ريمآ يا أنهآ لآعبهـ فيـ حسبتكمـ لعبـ XD

يامابي:اييه خق على زئيرك

حلوووهـ زئيركـ XD


توبي : لا بس عشان ان كانت والله حلوه شبكنا معها
أمآ عيآالكـ ذوليـ آآفهـ XD


وامسك يد بي واكمل كلامي: لازم اغار عليه
:in_love:


يامابي:هذي اذا ما غرت عليها مين اغار عليه <<برضو ما خقيت هع

:in_love:



ريما: لا لا ما اقدر اخق انا

XDDDD اللهـ يرجهآ


تاكي: بنتكم تشوف درامات كثيره لانها بتصير ممثله بارعه لو مثلت

صآدقـ XD

ريما:هونتوو!!بس يعني قلها شوي شوي انك ما تبيها اخاف تنهاار<<مصدقه يا عمري بنتي
.....

مصدقهـ بقووهـ XD


قامت تجسس عليهم <<وانا اقول مين طالعه عليه على جدتها بشتو هع
هههههههــــآآآيـ يآ حليلهآ بشتووو :icon26:


ساسا: بثريين ويقهرون ومزعجين

أفـ ذآ السآسآ ثقيلة دمـ ><



وقامت تمسح دموعها

يآحيآتيـ بسـ XD

ريما وهي تقرا: انفصال ساسا عن تاكي
وذلك بسبب خيانتها مع....
توبي: كنت حااس اصلن هالحرمه ما اعجبتني
ريما: مو قلنا لك يا تاكي انفصل عنها وواعدني ديمو انا ما اواعد شياااب
وترمي المجله
وتضحك ضحكااات شريره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

أحسنـ خبر :D:icon26:



//



أريــــــــــــــــــــقآتو نوستيـ علىـ هاليوميهـ الخطيرهـ :D:icon26:

ننتظر البقيهـ :icon26:

Toma-chan
20-08-2009, 11:14 PM
محجوووووووووووووووز
^___^

bshto7a
21-08-2009, 01:42 AM
محجوووزيشين xd


نووووووس بتذبحني بس اللي مصبرها اني امهاااا

امووت عليج والله كومنساااي طولتهاا حبتين بس لان عيني شربتها شاهي تدرين انتي

ريما والحب الي مدري وش يبي

ياااا سلام على العنوااان

يعني البنت خاقه على جدتهااا

ريما : ماما بسررعه ابوي هناك سمعته يتكلم مع حرمه


تربط عصااااعص الشيطانه

لووووووووووووووووووووووووووووووول

انا: هيييه انتي وش تبيين من زوجي ناويه تدمريين علاقتنا هااا؟؟؟!


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

فصلت البنت ..

ريما وفي قمة الخقه: تاكي سااااان لا تاكي ساما ااااااه كم هو انسان جميل

فديت الخاقين

خقيت على ريما و هي خاقه على الخقه تاكي <- براا

يامابي:هذي اذا ما غرت عليها مين اغار عليه <<برضو ما خقيت هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بحاول اصدق انك ما خقيتي

اذا انا برووحي خقيت علي بي بدون لا يتكلم هالمره يقول غيره ما غيره

وه امووووتن على هالريااال

تمسك ريما كرفته حقت الرجال (ربطة العنق) وتسحبها

وه @@

هالبنت جريئه حبتين

بس زين تسوي فيه

خليها توريه الاغراءات و يلتف عليهاا

عشان احسب حساب خقه لزوج بنتي و خقه لزوج حفيدتي

<- براااا

ينزل توبي من الدرج وعلى طول حط عينه على ساسا فقال لنفسه: ماااش ما اعجبتني يا حسافة هالكشخه

واههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حبي لهالولد والله

بطهااا بالويه

و بعدها مدح اخته

يعني يا تاكي افهم

ريما:هونتوو!!بس يعني قلها شوي شوي انك ما تبيها اخاف تنهاار<<مصدقه يا عمري بنتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا و المشكله الحوار صار قدامهااا

ايه والله يا عمري على حفيدتي

توبي: امممم طيب تاكي؟
ساسا: حب

حبتك القراده

مادري ليش تذكرت ناتسوكي خطيبه ناوكي

<- خلطت الحابل بالنابل

قامت تجسس عليهم <<وانا اقول مين طالعه عليه على جدتها بشتو هع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بموت ضحك ..

ايه هذي البنت الزينه ..

احسن لها شفيج انتي ما تفهمين ..

قامت نطت علييه وحضنته وقامو احم
كانت ريما تناظر وخنقتها العبره وراحت تركض لغرفتها

ويه يا حبه عيني

كسرت خاطري حفيدتي

وطلع تاكي اخيرا من البيت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عقب شنو عقب ما خلا حفيدتي تصيح

ريما: مو قلنا لك يا تاكي انفصل عنها وواعدني ديمو انا ما اواعد شياااب
وترمي المجله

ايه والله صح كلامج

ترا الي ما يطيع كلام ريما يضيع

<- براا

وتضحك ضحكااات شريره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

اسكتي لا تصاريخي و ينشف حلقك وراكي صيام

<- انقلعي

ارجو انكم استمتعتو في هاليوميه
ونشوفكم في يوميه ثانيه مني انا وعائلتي ^^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه والله استمتعت و فقعت ضحك حتى النخاااع

ياربي اموووت فيج انتي و عايلتج

و بانتظار يوميه ثانيه

و مبارك عليج الشهر

noos
21-08-2009, 11:20 PM
سحووووره ^^
هيه بنت ترآإتس محجوزه لوليدي :Onion_yes2:
سحوره قلنا لس ولدس معه شهاده خليتك تحجزينها هع

إيه أكيد إستمتعنآإ

ولآإ تطولين علينآإ في إليوميه إلجآإيه :icon26:
ان شاااء الله راح اكملها واحاول اني اكملها برمضاان ^^


جووووووووووووووووج

هههههههههههههههههههههههههههههههههه يقلع ابو الفله ..
اتخيل اقول لابوي ويرد علي كذا ..
بس احلى شي يخلي النمله تخق..مب اقولك من قبل ولدك ذا عشقته..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
افرح افرح يا توبي لك معجبيين موب سهليين هع

سبحان الله من اول مادخلت بالسالفه ما ارتحت حتى اسمها شكيت فيه تحسين وحده خاينه
<<تفاعلت مع القصه مره ..

واحلـى شوي توبي لبى كلش الولد ذكي <http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

كذاابتن فيذا هع يوم شفتي توبي يحقق معها كرهتيها عشان توبي هع <<اوت


لبــى قليبك قسم بالله يهبل هالبارت..
سوري اليوميه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

والظاهر كل وحده بتكون احلـى من اليوميه الي قبلها :icon26:

تحمست اكمل عاد ياويلك تقطعين http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif:icon26:
تسلميين يا قلبي
وان شاء الله ترقبوني في اليوميه الاتيه هع <<برا

لولي^^
اهم شي ريماااااااااا وتاكي :XD_1:

توينز مهايطيين بشكل :XD_1:

كرهت ساسا هذي @@

مع اني توني ادري انها تواعده وخانته بعد :XD_1:

كيوت هاليوميه هذي يالعجله XDD
تصدقين بزر وتتهاوشين مع ابو العيال هع

لو خليجي كان طلقك بالثلاث هع <<دخلت جو XDD



لووووووووووووووووووووووووووول لا زوجي ما راح يطلقني قولي اشوا انه موب خليجي هع
ولا كان رماني انا وعفشي برا البيت هع
يا حبيييلك خلاص بنتي ما صارت تحب عجزاان هع <<اوت

دي دي
خنطير العنوان :laugh_1:
بس بيني وبينك والله ما الومه هوع يعني فيه احد يشوف تاكي ومايحبه ^^

وانا اشهد ااااااااه يا قلبي .. لا احم احم لا يشوفني بي وانا خاقه هع


وانتي تنك نك تصدقين بسرعه يعني تطقسي شيء موب على طولhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243497256.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243497256.gif)


طيب وش اسوي عندي بنت سوسه ما تدرين من كذبها من صدقها ><

ويا زينه من عيلهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif ونوس ممكن شيء نسيت اقوله في اليوميه اللي قبل ^^" يا ليت يكون فيه يوميات ثانيه فيه بشبشتي عن جد ننبسط اذا شفناهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif ننتظر اليوميه الجايه من يومياتك الرائعه ..!!http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
سلامون
لوووووووووووووووووووووول عشان تبلشني في الخقه على بي هع <<<اوت
ان شاء الله ندخلها مره اخرى في يوميه من هاليوميات ولو هذي مامي في العالم الافتراضي <<ابطال الديجتال الظاهر هع

سااااااااااااااني المختفيه عن العالم هع

يعني في تاكي ثاني هع <<<براا

[QUOTE]

ريمآ يا أنهآ لآعبهـ فيـ حسبتكمـ لعبـ XD

الله يصبرني عليها وبس هع


أريــــــــــــــــــــقآتو نوستيـ علىـ هاليوميهـ الخطيرهـ :D:icon26:

ننتظر البقيهـ :icon26:


وننتظرك تخرجين الى النور مره اخرى هع <<<برااااا


اييه صح مينااااااا
مبارك علييكم شهر رمضان الكريم
وان شاء الله ينعاد علينا وعليكم بالعافيه
محبتكم واختكم و زوجة بي نوس ^^

فرفشونة
22-08-2009, 12:53 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
الله يرج بنتك يا هي مهستره <<الله يخليها لكم ^^
يسلمو يا عسل على هاليوميه الخطراتيشن ^^
ننتظر اليوميه الثالثه بفارغ الصبر ^^ ..

noos
22-08-2009, 01:23 AM
مااامي بشتو ^^


نووووووس بتذبحني بس اللي مصبرها اني امهاااا

امووت عليج والله كومنساااي طولتهاا حبتين بس لان عيني شربتها شاهي تدرين انتي

سلامتك يا قلبي من كل شر ^^
وسلامه عينك ^^

وه @@

هالبنت جريئه حبتين

بس زين تسوي فيه

خليها توريه الاغراءات و يلتف عليهاا

عشان احسب حساب خقه لزوج بنتي و خقه لزوج حفيدتي

<- براااا
انا سكت لك هع وقلت معليش
ديمو لو خقيتي على زوج ريما لا تستغربين
بكره تجيب قنبله وتفجرها في بيتك ترا هذي ريما مو توبي هع

اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حبي لهالولد والله

بطهااا بالويه

و بعدها مدح اخته

يعني يا تاكي افهم

عاااد وش نسوي ان صار تاكي بقره هع <<<<اااوت لا يشوتونك هع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بموت ضحك ..

ايه هذي البنت الزينه ..

احسن لها شفيج انتي ما تفهمين ..
لا وش ازين لها حراام عليك التجسس حراااام هع
واهي يوم تجسست سمعت شي ما سرها ><
وقامت تصيح شفتي ان التجسس موب زين هع

ايه والله صح كلامج

ترا الي ما يطيع كلام ريما يضيع

<- براا

لوووووووووووووووول انا طعت كلامها و تطاقيت مع زوجي -____-

ومباارك عليييك الشهر يا بعدي ^^

المرجووجه ^^
هلا والله اسعدني مرووورك يا بعدي
والله انتي العسل وانتظري اليوميات الجايه ^^

خزامى الرياض
22-08-2009, 04:23 AM
اهلللللللللللللللللللن نوسسسه هع

موضووعك يهبببل وحلووو حلووو ويومياتك كل وحده احلى من الثانيه واحداثها وكل شئ حلوووووه ..
:icon26:

ويومييتك هذي عجبتني صرااحه وعجبني كل شئ فيها وحلووه صراحه وتموووت من الضحك فبعلق على كل شخصيه بهذه اليومييه ..:wink0st:

ساسا ذي تقهر يا شينها ولا تقول خلينا نطلع انا ما اقدر اتحمل مالت عليك احد يروح عند بي ونووس ويمل هل يعقل angry3

وتاكي <<اذا كان الاسم صح علي هع

يا حبببببببببببببيله معطي ريما وججههه بزيااده يا مللحه يا ناس

ولا الي ضحكككككني يوم ريما تقول لامها بابا يكلم حرمه يا انك انهبلتي يا نوس كل هذا من الحب هااه

وتوبي يا حبيله ابو المغااازل !! احببه ذا الولد سلفيني اياه يوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع

وبي مرره عجبني ولا يوم نسى الزعله حسيته مرره متساامح ..

هذه كانت تعليقاتي على اليومييه

وانتظر اليومييه يا نووس ويا ويلك لو ما تنزلينها بسررعه هع يا حبيلك بس

يالله جاا للجمييع واشوفكم مرره ثانيهdetective2

noos
23-08-2009, 04:33 AM
كوجووو

موضووعك يهبببل وحلووو حلووو ويومياتك كل وحده احلى من الثانيه واحداثها وكل شئ حلوووووه ..
:icon26:

ويومييتك هذي عجبتني صرااحه وعجبني كل شئ فيها وحلووه صراحه وتموووت من الضحك فبعلق على كل شخصيه بهذه اليومييه ..:wink0st:
انتي الي تهبليين والله
اخيرا يا العجازه قررتي تعلقييين لووووووووووووول يا حبيلس

ساسا ذي تقهر يا شينها ولا تقول خلينا نطلع انا ما اقدر اتحمل مالت عليك احد يروح عند بي ونووس ويمل هل يعقل angry3

شفتي شلون حسبي الله على العذو يعني هل يعقل تطلع من بيت فييه انا و بي
عشان تعرفيين ان ناقصها عقل هع


يا حبببببببببببببيله معطي ريما وججههه بزيااده يا مللحه يا ناس
ويا ليته ما عطاها وجه زياده صيح بنتي هع


وتوبي يا حبيله ابو المغااازل !! احببه ذا الولد سلفيني اياه يوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع


الولد محجوز ل2341341 حرمه قبلك هع ^^


وبي مرره عجبني ولا يوم نسى الزعله حسيته مرره متساامح ..
يلوموني فييه بس وااه


على العموم ميينا اليوميه الجايه راح تنزل عن قريب ان شاء الله ترقبوها هع ^^

مع يوميات انا و عائلتي رمضاان احلى ^^ <<<<براا الله يعافيك كافينا ام بي سي تجين انتي هع

Toma-chan
24-08-2009, 12:42 AM
:Onion_cawaii:ياااااااي انا حبيت ريما كواااااايي ههههههههه احلى شيء لمن فصلت على تاكي :laugh_1:
ديمو توب قاهرني شوي بس يرقم في البنات :laugh_1:

ريما:وانا وش محببني فيه هالشيبه بدور واحد غيره<<امداها نسته وخلته شيبه مره وحده
انا: يلا ننزل عشان تختمين مسلسلك الدرامي
ريما:اييه لازم اختمه ويكون الصالح لي هع



ريما:هونتووو؟! بس انا ما وافقت

احسن شيء ريما كده :Onion_yes:

وبعد كم يوم
كانت ريما تقرا المجله
ريما وهي تقرا: انفصال ساسا عن تاكي
وذلك بسبب خيانتها مع....
توبي: كنت حااس اصلن هالحرمه ما اعجبتني
ريما: مو قلنا لك يا تاكي انفصل عنها وواعدني ديمو انا ما اواعد شياااب
وترمي المجله
وتضحك ضحكااات شريره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

:laugh_1:انا كمان اضحك ضحكة شريرة :devilsmile_1: هاهاهاهاهاهاهاها
شايف قالت لك راح تسيبك بس انت ماصدقت احسن :laugh_1:<<<شريرة



اريقااتو نووس على اليوميات الحلوة :Onion_cawaii:
بانتظار اليوميات الجايه بفااااارغ الصبر :devilidea_1:

noos
24-08-2009, 04:09 AM
توما الحلوه
اهلن وسهلن
افاااااا لييه ما تحبين توبي على انه مغازلجي ديمو
قلبه طيييب
لووووووووووووووووول
اهم شي ان مرورك اهو الي اسعدني ^^

ميناااااااااااااااا
اليوميه راح انزلها الحييين بالرد الجاي ^___^

noos
24-08-2009, 04:14 AM
بااااك ^___^

يلا بنات تجهزو اليوميه الجايه
للأفس محد حاول يشاركني في هاليوميه لانهم يقالهم بيزي <<<تشويييت
يعني هاليوميه بدون ضيوف الشرف ^^

دوزو ^^

عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !!

في يوم من الايام
رجعت ريما و توبي من المدرسه واهم عند الباب
ريما:توبي اسمع والله لو تقول شي عندهم يا ويلك
توبي:طيب طيب عارف خلاص
دخلو البيت
توري: تدايماااااااا
يامابي:اوكااايري
ريما:بابا وش تسوي؟
يامابي واهو منسدح على الصوفه وقاعد يغير في القنوات
يامابي: زي ما تشوفين..الا اقول مدرستكم ما تسوي احتفالات او شي يسليكم ؟
ريما: هاااه لييه ناوي تجي هههه لا بس انت مشغول ولا وماما ما في امل
يامابي:بالعكس انا اقدر اجيك وامك تقدر تستأذن من عملها
توبي: ما يسوون
يامابي: لييه ؟
توبي : ما يسوون وخلاص مدري عن هالمدرسه المعفنه
ولف عشان يروح فوق
واهو يمشي طاحت ورقه من جيبه
يامابي:توبي!
وراح بي ومسك هالورقه وفتحها
توبي: لااااااااااااااااااااااا
ريما :لاااااااااااااااااااااااا
يامابي: "مهرجان الرقص في المدرسه ارقص معنا ستكون الاسعد" وش هذا ؟؟!
توبي: هذا هذا..
ريما:مدرسه ثانيه عطونا هالورقه هههههه
يامابي: مكتوب اسم مدرستكم هنا
ريما : موب شرط انها مدرستنا في يمكن مدرسه ثانيه مقلده اسم مدرستنا
يامابي: ريما خلاص كذب
ريما :طيب طيب ..فيه مهرجانات بس احنا ما نحب نشارك واهم بالغصب يخلونا
يامابي:لييه مو انتي تقولين رئيسة نادي الدراما يعني اكيد بيخلونك في مسرحيه ولا شي؟
ريما: مسرحياتهم القصص والادوار جدا قبيحه فما اشارك و توبي خلقه ما يحب هالمهرجانات
يامابي:طيب ومهرجان الرقص؟
ريما: ما ابي ارووووح
توبي: ولا انا
وراحو يركضون لفوق
اول ما دخلو الغرفه قامت ريما ورمت الشنطه في وجه توبي
توبي: ليش؟
ريما:ذكي في التحري ذكي في ترقيم البنات ذكي في كل شي بس اغبى انسان في تخبئة ورقه صغيره
توبي:وش اسوي وين احطها؟
ريما:مدري عنك كان ريمتها وحنا نمشي كان حرقتها ولا كان اكلتها وتتسمم ولا تخليه يشوفها !!
توبي: ما ادري يختي زي اول ما اخذت الورقه ما رميتها اصلن مدري ليه حطيتها بجيبي
ريما: لانك غبي يا الغبي الحيين امي بتبلشنا
توبي:خلاص يختي والله انك مزعجه والله لو انه انفجار وبعدين انتي تعرفين ترقصين صح خلاص ارقصي مع الشريك الي اختاروه لك وخلاص
ريما: وانت طيب؟
توبي: الله يصبرني على البزر الي راح ارقص معها
ريما : لا تنسى انك بزر للمعلوميه
توبي: لكن العقل هع هع عقل رجال
........
انا: وشوووو؟!! عندهم مهرجان ولا علموني؟
يامابي كان يكلمني وانا بالدوام
يامابي: ايه عندهم مهرجان ابشرك
انا:بس بس اهم قد قالو لي ان مدرستنا خايسه ولا يسوون مهرجانات
يامابي: نفس الحكي قالوه لي
انا : اجل لازم نحضره لو انه اييش
يامابي: اكييد
........
في الصباح اليوم التالي
وفي مدرسة ريما و توبي
وفي فصل ريما و توبي
كنت ريما قاعده تقرا كتاب فجأه نطو عليها البنات
تسومو:ريمااا راح تجين مهرجان الرقص ولا كعادتك؟
ريما: ما شفتيني رحت اتناقش انا وشريكي على الرقصه
تسومو: راح تحضرين ؟؟!!
هانا:جد والله اخيرا رئيسة وقائدة نادي الدراما راح تحضر
ريما: والله لو انه بيدي ما جيت اصلن
شيرايش:راح تبهرينهم اكيد
هيما:امك وابوك بيجون؟<<<هالبنت وعيونها قلوب واهي تقول هالحكي
ريما: لوووول واخيرا وصلتو للي تبونه صح؟ اسمعو انا من دخلت هالمدرسه وانا الى الان ما اعتبر احد صديقي او صديقتي
لان انا اعرف وش نية من صادقني صح؟ واهو عشان ابوي فلو سمحتو شيلو يدينكم عن طاولتي اشوف و خلوني لحالي اقرا الكتاب الي بيدي
راحو البناات عن طاولتها بس جت بنت عند ريما وهالبنت تعتبر ريما صديقتها الصدوقه
ريما: ليلي اخيرا جيتي شريتي مويه
ليلي: اييه مرره ثانيه جو ازعجوك؟
ريما: اااه مزعجين بشكل اصلن مو اهم بس كل المدرسه يحتكون فيني عشان ابوي والله لو انه مليونير العالم
عشان يحتكون فيني هالاحتكاك
ليلي: لووووووووووول ابوك ماخذ عقول البنات
ريما: لوووول ما حاول ياخذ عقلي
ليلي: انتي بنته هع !!
ريما:ما تدرين بكره انا وياه نصير في دراما اهو حبيبي
ليلي: عاد اهو بينتظرك لما تكبرين و اصلن امك ما راح ترضى
ريما: المهم وش اسوي في هالورطه شريكي يبيني اتدرب معه بس كل شوي اقوله لا واصرف وانتي تعرفين يعني السبب؟
ليلي: والله سوري ما عندي حل
.........
وجا يوم المهرجان الي كان توبي و وريما مخبينه عنه
بالبيت
توري:راح نسبقكم للمدرسه اوكي
انا : اوكي راح نلبس ونجيكم
رحت لغرفتنا انا ويامابي
يامابي : كييف شكلي ؟
انا: حلو والله <<طبعا انا ما خقيت على ستايله هع
يامابي: طيب البس نظارات عشان المعجبين لا يطبون علي ولا شلون؟
انا: بنروح مدرسه ميين الي بيطب علييك؟
يامابي: مبزرة المدرسه وامهات الطالبات
انا: تصدق لازم تلبس نظارات وكااب بعد موب فاضيه انا بقعد اصارخ على المعجبات وغيره ودنيا
يامابي:يا ملحك يالله مشينا <<برضو ما خقييت يا ناس هع<<خقي وارتاحي اجل هع
.........
مهرجاان الرقص كان كبييييييييييييييير
بوابة المدرسه بنتين يرقصون ويحييون الناس
وكانت البلونااات والخرابيط تطير
واكل وكل شي كاان روعه
انا: اجل مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات
يامابي:لوووووووووووووول امشي نشوف هذاك الاكل
.........
بدت عااد مسابقة الرقص الي كانت عباره عن الي ما راح يشارك
بأي شي من المهرجان غصب عليه يختارون له شريك و يرقص معه
فعشان كذا اختارو توبي و ريما لانهم ما حاولو يسوون شي في المهرجاان
ريما خلف الكواليس واهي تتجهز
ريما : ليلي تشوفيين اهلي مع الجمهوور؟
ليلي: اييه وابوك متخفي لابس كاب ونظارات ودنيا
ريما: كويس عشان البثرات ما يجون له
ليلي: هاا كيف تحسين انك بترقصين كويس ؟
ريما: ما ادري يختي والله مشكله
فجأه جاا يامابي للكواليس عشان يشجع بنته و ولده
يامابي: توري
لفت ريما و توبي عليه وراحو له
توبي:بابا لا تخاف انا ما اكون ولدك ان خليت نص الجمهور يخق علي
يامابي:لوووووووول هذا ولدي الي اعرفه
توبي: وترقيم حريم بعد وتضبط الشغله
يامابي: هذا ولدي الي ما اعرفه
توبي : المهم انا بروح اتجهز باي
يامابي: ريما وش فيك وراك مو مبسوطه ؟
ريما: ابوي بقولك شي
يامابي: وشو؟
ريما: انا انا ما اعرف ارقص ادري بتقول تعرفين تمثلين ولا تعرفين ترقصين وتستغرب بس مو هوايتي الرقص ومره فاشله
يامابي: لما كنتي في صغيره كنتي...
ريما: بليز ابوي لا تفتح صفحات الماضي الحين تبي تنصحني انصحني بسرعه
يامابي: شوفي ريما مو كل انسان كامل في حيااته
ريما: احلى نصيحه شكرا باي وادعي لي
يامابي في نفسه: مشكلة هالبنت انها تاخذ بداية النصحيه الله يستر وش راح تسوي
...........
المقدم : والان الفريق الاخير والمشتركين اهم
يامشيتا ريما وتسوكومي ريا
تسوكومي: يالله ريما
ريما: يالله
ودخلو هالاثنين للمسرح
وقام تسوكومي مد يده لريما
وريما تناظره من فوق لتحت وراحت تركض للمقدم تاخذ المايك
وجت في نص المسرح
ريما: ااه ااه 123... احم ادري بتتوقعون اني برقص وذا هههههه بس لا! تدرون لييه لاني ما اعرف ارقص كاااااااك
فسوري تسوكومي لاني عورت رجلك تسعة الاف مرره وحاولت انك تساعدني بالرقص بس انا مو كفو هع فعشان كذا يا جمهوري العزيز خلصت المسابقه اييه صح قبل ما انسى هع
ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
والمقدم يحاول يعلن اسم الفايز بس ولا احد عطااه وجه هع
...........
وفي البيت وعلى العشا
ريما: الصراحه استمتعت جدا في المهرجاان
توبي: وانا بس مدري ميين ادق على اي بنت اول رقمت كثير اليوم
يامابي و انا : الصمت
ريما : لييه ما تتكلمون ؟ اييه صح امي ما صار عندها صوت من بعد المعجباات
توبي:وابوي جسمه يعوره ولا يقدر يتحرك
يامابي:الويك اند حلمو حلم انكم بس تطلعون من هل البيت
توبي: وش ذنبي انا اهي الي سوت المشكله
يامابي: انتم توأم كل واحد يتحمل وش يسويه الثاني
توبي : لاااااااااااااااااااااا
ريما : لاااااااااااااااااااااا

وانتهت اليوميه وبحمد الله بعد عصر المخ والمخيخ لأطلع هالفكره
ان شاء الله انها اعجبتكم هع

Diane
24-08-2009, 04:24 AM
حجوجو للتعليق على يومية احلى نوس وبسرعة البرق :m!ss (92):
عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !!
اهم شيء :laugh_1:
ريما:توبي اسمع والله لو تقول شي عندهم يا ويلك
عاش مهدد:laugh_1:
ريما : موب شرط انها مدرستنا في يمكن مدرسه ثانيه مقلده اسم مدرستنا
بنتك هكاكه اكيد طالعه على امه:Onion_sleep1:
اغبى انسان في تخبئة ورقه صغيره
اهم شيء تخبئة:laugh_1:
ريما:مدري عنك كان ريمتها وحنا نمشي كان حرقتها ولا كان اكلتها وتتسمم ولا تخليه يشوفها !!
هالبنت شيطون صغير او يمكن تقرب لبليس شيء<-:XD_1:
ريما:ما تدرين بكره انا وياه نصير في دراما اهو حبيبي
لا ومنحرفه بعد مشكله بنتك ذي..!!:suprise_1:
خقي وارتاحي اجل هع
ايه وريحينا لجيتينا بخقاتك:Onion_smoke:
توبي: وترقيم حريم بعد وتضبط الشغله
والله طالع على ابوه اللي متزوج نص بنات المنتدى:Onion_heheh:
يامابي: هذا ولدي الي ما اعرفه
وانتهت اليوميه وبحمد الله بعد عصر المخ والمخيخ لأطلع هالفكره
ان شاء الله انها اعجبتكم هع
يب روعه مثل اللي كتبته:Onion_yes:
ننتظر يوميتك الجايه تصدقين يومياتك حلوه في رمضان http://alfaris.net/up/39/alfaris_net_1251092236.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=39/alfaris_net_1251092236.gif)

Toma-chan
24-08-2009, 04:38 AM
الوها :Onion_hi1:

ريما:ذكي في التحري ذكي في ترقيم البنات ذكي في كل شي بس اغبى انسان في تخبئة ورقه صغيره
توبي:وش اسوي وين احطها؟
ريما:مدري عنك كان ريمتها وحنا نمشي كان حرقتها ولا كان اكلتها وتتسمم ولا تخليه يشوفها !!
مت ضحك في هذا المقطع خصوصاً لمن قالت له كان اكلتها :laugh_1::laugh_1:
هيما:امك وابوك بيجون؟<<<هالبنت وعيونها قلوب واهي تقول هالحكي
وجع مصلحجية تقهرررررررر http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/95.gif
ريما: لوووول واخيرا وصلتو للي تبونه صح؟ اسمعو انا من دخلت هالمدرسه وانا الى الان ما اعتبر احد صديقي او صديقتي
لان انا اعرف وش نية من صادقني صح؟ واهو عشان ابوي فلو سمحتو شيلو يدينكم عن طاولتي اشوف و خلوني لحالي اقرا الكتاب الي بيدي

عاشت ريما http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/83.gif احسن شيء انها ماتعطي هذول المصلحجيات وجه ><
ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/132.gif اما ريما هذي فيها نذالة مو معقولة في وحده تقول ان ابوها موجود عشان يهجموا عليه مو عارفه انه راح يخرج زاحفاً من الوحشية اللي في بعض الفانز :laugh_1:
يامابي:الويك اند حلمو حلم انكم بس تطلعون من هل البيت
توبي: وش ذنبي انا اهي الي سوت المشكله
ياحرام توبي مسكين اتعاقب بدون ذنب بسبب ريما


اريقاتوو نووس على اليومية الحلوة :SnipeR (69)::icon26:

جانيه ...
http://emo.huhiho.com/set/yoyocici/23.gif

خزامى الرياض
24-08-2009, 04:46 AM
محجوووووووووووز

هااااي نووس هع جيت مع تعليقاتي :> ان شاء الله تنبسطيين عليها

الا اقول مدرستكم ما تسوي احتفالات او شي يسليكم ؟
ريما: هاااه لييه ناوي تجي هههه لا بس انت مشغول ولا وماما ما في امل
يامابي:بالعكس انا اقدر اجيك وامك تقدر تستأذن من عملها
توبي: ما يسوون
يامابي: لييه ؟
توبي : ما يسوون وخلاص مدري عن هالمدرسه المعفنه

هههههههههههههههههههه ما سألهم الا يوم صار عندهم هع..
الله من الفققش ! اجل ما تسوي :evil_lol:

واهو يمشي طاحت ورقه من جيبه
يامابي:توبي!
وراح بي ومسك هالورقه وفتحها

مثل ما يقولوون :حبببببببببل الكذب قصصصير هع


يامابي: مكتوب اسم مدرستكم هنا
ريما : موب شرط انها مدرستنا في يمكن مدرسه ثانيه مقلده اسم مدرستنا
يامابي: ريما خلاص كذب


هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني هع
عشششت وشفت ولا عمري سمعت ان في مدرسه زي اسم مدرسه ثانيه
ايي والله صادق يا بي خلالاص كذب يا ملللللحك ..

ريما:ذكي في التحري ذكي في ترقيم البنات ذكي في كل شي بس اغبى انسان في تخبئة ورقه صغيره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه يا حبييلك يا ناااس ..


هيما:امك وابوك بيجون؟<<<هالبنت وعيونها قلوب واهي تقول هالحكي
ريما: لوووول واخيرا وصلتو للي تبونه صح؟ اسمعو انا من دخلت هالمدرسه وانا الى الان ما اعتبر احد صديقي او صديقتي
لان انا اعرف وش نية من صادقني صح؟ واهو عشان ابوي فلو سمحتو شيلو يدينكم عن طاولتي اشوف و خلوني لحالي اقرا الكتاب الي بيدي
راحو البناات عن طاولتها


يا المجرمممممه ما سألت الا عن امها وابوها والله انها حقييره angry3
احسسسسن شئ سويتييه يا ريماا تعجبينيي ..



يامابي : كييف شكلي ؟
انا: حلو والله <<طبعا انا ما خقيت على ستايله هع


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تناظريين بي ولا تخقييين هع


توبي:بابا لا تخاف انا ما اكون ولدك ان خليت نص الجمهور يخق علي


يا عيني على الوثوووق هع


ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
والمقدم يحاول يعلن اسم الفايز بس ولا احد عطااه وجه هع


شف شلووون علمتتتهم حراام علييك يا النجسه
ما صدقوا تعلمهم علطوووووووول دايركت علييه هاع

يامابي:الويك اند حلمو حلم انكم بس تطلعون من هل البيت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه عشان تتادبيين مرره ثانيه ومشكلتي توبي معاك يا عمري واهو ماله دخل


وانتهت اليوميه وبحمد الله بعد عصر المخ والمخيخ لأطلع هالفكره
ان شاء الله انها اعجبتكم هع

اييه والله بعد عصر المخ والمخييخ وفي الاخيير طلعتي فكرره تجنن زيك

عجبتنا وبسس

نشوووفك بيوميااتك الجديد هع

S7oOorh
24-08-2009, 05:13 AM
محجوز :D


بآإكو :icon26:

عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !!

لووووووول أهم شي :D

توبي : ما يسوون وخلاص مدري عن هالمدرسه المعفنه

هههههههههههههههه أتخيله لابس ثوب وإلشمآإغ على كتفه :D

ريما : موب شرط انها مدرستنا في يمكن مدرسه ثانيه مقلده اسم مدرستنا

أهمم ششي هههههههههههههه

ريما:ذكي في التحري ذكي في ترقيم البنات ذكي في كل شي بس اغبى انسان في تخبئة ورقه صغيره

هههههههههههههههههه من قلب تقولهآإ يآإعميري عليهآإ

ولا كان اكلتها وتتسمم ولا تخليه يشوفها !!

مستغنيه عن أخوهآإ :Onion_hedeic:

ما تدرين بكره انا وياه نصير في دراما اهو حبيبي

لووووووول وش تحس به هآلبنت

وكانت البلونااات والخرابيط تطير

وصف عجوز مآلهآإ خلق

يامابي: شوفي ريما مو كل انسان كامل في حيااته
ريما: احلى نصيحه شكرا باي وادعي لي
يامابي في نفسه: مشكلة هالبنت انها تاخذ بداية النصحيه الله يستر وش راح تسوي

مآإعندهآإ وقت هآلبنت :noway_1:

ريما: ااه ااه 123... احم ادري بتتوقعون اني برقص وذا هههههه بس لا! تدرون لييه لاني ما اعرف ارقص كاااااااك
فسوري تسوكومي لاني عورت رجلك تسعة الاف مرره وحاولت انك تساعدني بالرقص بس انا مو كفو هع فعشان كذا يا جمهوري العزيز خلصت المسابقه اييه صح قبل ما انسى هع
ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
والمقدم يحاول يعلن اسم الفايز بس ولا احد عطااه وجه هع

يآإويلييييييييه بموت من إلضحك

خبله ذآإ إلبنت ههههههههههههههههه

//

نوس

آلله يوسع صدرك بآلعآإفيه على هآليوميه إلخنطر :icon26:

jojo-cute
24-08-2009, 09:16 AM
::
::

وخزياااااه خرب الوشسمه وتأخرت اليوم..
راحت علي نومه..

يامابي واهو منسدح على الصوفه وقاعد يغير في القنوات

يماااااااااااااااااااااااااه ..تكفين نوس لاتحطين في يومياتك كذااااااااا http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2872%29.gif
يوم تخيلت شكله اغمااااااااء على طول http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2872%29.gif


ريما: لانك غبي يا الغبي الحيين امي بتبلشنا

هههههههههههههههههههههههههههههه
اماااا امي بتبلشنااا http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


ريما: اااه مزعجين بشكل اصلن مو اهم بس كل المدرسه يحتكون فيني عشان ابوي والله لو انه مليونير العالم
بنتك ذي ناويه طقااااااااق..؟ :icon28:
وش مليونير العااااااااالم ..المليونير مب شي عند بـــي..:icon28:
فكييييييييييني عليها يرحم امك ..:SnipeR (40):
<تفاعلت

يامابي:لوووووووووووووول امشي نشوف هذاك الاكل

ههههههههههههههه ياعمررري يابــي..
شكلك من جد ماتوكلينه ابد http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
24 ساعه جااايع ضعيف http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif


يامابي:لوووووووول هذا ولدي الي اعرفه
توبي: وترقيم حريم بعد وتضبط الشغله
يامابي: هذا ولدي الي ما اعرفه

هههههههههههههههههههههههه..http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
يازيييييييييييينه..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif


ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
والمقدم يحاول يعلن اسم الفايز بس ولا احد عطااه وجه هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما اتخييييييييله تصير صدق http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif

لا وعاد انا من بين الموجودين http://vb.eqla3.com/images/smilies/rofl.gif
بنتك ذي بايعتها بتراب..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif


يامابي:الويك اند حلمو حلم انكم بس تطلعون من هل البيت

اموووووووووووووووت عالقوووووي الصارم مع عياله http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif_________http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
لبـى كلش وقسم ماعنده وقت ..http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

----------------
نوس..
اصبري لما يأذن المغربhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif خمه ثالثه..http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
<مسكت معها http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

المهم هاليوميه على ان مافيه ضيوف شرف..بس بجد ابداااااااااااع
وماشاء الله حلووو يطلع منك افكار كذا بفتره قصيرره http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

لبــى قلبك اليوميه روووووعه والله مررره http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
استمتعت فيها كثيرررر يالشينه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif


::
::

LulE
24-08-2009, 01:31 PM
ريما: لوووول واخيرا وصلتو للي تبونه صح؟ اسمعو انا من دخلت هالمدرسه وانا الى الان ما اعتبر احد صديقي او صديقتي



كل اللي باليوميه يقولون لوووووووووووووووووووووول :XD_1::XD_1:
بصمتك واااضحه هع

اما ريما عليها حركات زين ماتصفقت لوبالحقيقه :Hero_1:
<<برا


وهـ حيلي راااح صايمه واضحك واقرا يوميه بروح فيها :cry_2:

اليوميه قصيره يختي ناني :please_1:
احسك كتبتيها وانتي صايمه ولا شي :XD_1:
بس جد حلووووه وتهببل كالعاده هياط هالتوأم محلي اليوميه :D

بانتظاررر اليوميه الجايه :Onion_yeh:ahragtini

لازم تصيرفيها خقه شويahragtini <<وش تبي هذي

noos
25-08-2009, 06:37 AM
هلا والله بالزيييييييييييييين كلهم يا لبى قلوبكم ^^

راح ارد عليكم بعدين ^^" <<براااااااااا

بس حبيت اقول نقطه ^^

انو الصفحه الاولى صار فيها تحديث قمت
جمعت كل يومياتي ورزيتها هنااك ^^
وكل ما اكتب يوميه راح ارزها هنااك
عشان الي دخل اول مره للموضوع ولا له خلق
يدور في الصفحاات ويضيع وسالفه اختصرت له المسافه ^^
بس اهم شي يعلق >< <<انتي وهالتعلييق لووول

بس حبيت اعلمكم راجعه لكم ان شاء الله لردودكم و بيوميه جديده ^^

زهور الامل
25-08-2009, 10:46 PM
عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع
عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !!


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

:SnipeR (99): :SnipeR (99): :SnipeR (99): :SnipeR (99): و الله راح اموووووووووت ضحك... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااا ااااااااي امن جد خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ...القصتين تجنن روعة
يسلمو على القصص الحلو يعطييييييك الف عافية وعسى الله لا يحرمنا منكي ...
... تقبلـي مروري خيتوووو ...:heart::nice:

ســانــيــوريــتــا
26-08-2009, 04:40 AM
محجووووووووووووووووووووووووز و راح أعدل وقت ما أفضى

هونتوني غومي مشغوله هاليومين ><

بــــــــــــــــــــــــــــآآآآآكـ و تمـ قرآءة هالبارتـ الخطير :D

وغموميـ عالتأخير بسـ تونيـ أفضىـ T___T

و بمآ أنيـ جآيهـ متأخرهـ فآ مآ رآحـ أتفلسفـ كثير....

يختيـ بنتكمـ ريمآ ودكـ منـ يآخذهآ منكمـ..

يآآ أنهآ توسعـ الصدر XDD

و اللهـ أنهآ عجبتني و حركآتهآ رهيبهـ XD


//


اليوميهـ خطيرة.. ربيـ يعطيكـ ألفـ عآآفيهـ :icon26::icon26:

جآريـ قرآءة اليوميهـ الليـ بعدهآ ^^

bshto7a
26-08-2009, 10:31 PM
نوسه ..

والله لو ما الحال الخايس الي انا فيه جان ما تاخرت بالرد

بس تدرين لابي اخترب و صرت اطر اللابات من خواتي طراره

حتى ما ادري شسوي اذا عطوني الاب ماالحق ادخل على اي موقع ولا اشوف اي شي تلقيني اسوي 3 اشياء

بوقت وااحد xd

صرت بونكس على غفله نظافه ريحه توفير ,,

المهم

ندخل بالبوميه

ههههههههههههههههه موتوني ضحك هالاثنين

شنو هذا لهدرجه ما يبون المهرجاناات

ريما:مدرسه ثانيه عطونا هالورقه هههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي الضحكه

ريما:مدري عنك كان ريمتها وحنا نمشي كان حرقتها ولا كان اكلتها وتتسمم ولا تخليه يشوفها !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

امووت في هالي تبي تسمم اخووهاا

احسن حل والله

بس حرام احبه تووبي

توبي: ما ادري يختي زي اول ما اخذت الورقه ما رميتها اصلن مدري ليه حطيتها بجيبي

الي ماخذ عقلك يتهني فيه

توبي: الله يصبرني على البزر الي راح ارقص معها

واهههههههههههههههههه يعني اللحين هو مو بزر

فديتوو يا نااسوو

هيما:امك وابوك بيجون؟<<<هالبنت وعيونها قلوب واهي تقول هالحكي

ههههههههههههههههههههههههههههه

هذي ذكرتني فيني

<- براا

يامابي:يا ملحك يالله مشينا <<برضو ما خقييت يا ناس هع<<خقي وارتاحي اجل هع

وه وه

اعرفي ان البارت الي ما تخقين فيه

انا اتحلل فيه

ريما: بليز ابوي لا تفتح صفحات الماضي الحين تبي تنصحني انصحني بسرعه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبي نصيحه على المااااشي

خلصت المسابقه اييه صح قبل ما انسى هع
ترا في انسان في هذا المسرح لابس كاب و نظاره شمسيه متخبي عنكم يا المعجبات الي هو ابوي الي هو يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

اطلق بنت بالوجوود والله

الجمهوور : اييييش وااااااااااااااااااه وبدا الصراخ والتدوير عن يامابي
والمقدم يحاول يعلن اسم الفايز بس ولا احد عطااه وجه هع

ووين هذا فاضي يعلن على الاسم و يماابي موجوود

ريما : لييه ما تتكلمون ؟ اييه صح امي ما صار عندها صوت من بعد المعجباات

وااااااكككككككككككككككككككككككككككككك

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ريما : لاااااااااااااااااااااا

لحظه انا بسأل سؤال

ريماا ليش تصاارخ هي المفرووض تنحاااش لا يجيها كف من توبي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس تدرين نوووسه

مو انتو الي بغيتوو مهرجان فتحملو الي بيصيرلكم

لو ما كنتو تحنون على المهرجان كان ما صار الي صاار

<- برااا

بس والله اليوميه تهبل حبيتهاا حيييييييييل

موتتني ضحك هالريمااا

يلا بانتظار اليوميه الي بعدهااا على احر من الجمر

noos
28-08-2009, 04:56 AM
هاااااااااااي مينا
ردودكم كاانت جدا رائعه اريقاتو
كان ودي اعلق عليها فردا فردا
بس ما فضيت هونتو ><
المهم راح انزل يومية اليوم
ملحوظه : هاليوميه كبرو فيها توبي وريما اصبحو مراهقين هع
ضيف الشرف : فيه جين بس طلع شوي هع
دوزو

عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع
في يوم من الايام
كنت بالبيت قاعده اقرا مجله و يامابي كان طالع برا البيت
نزلت ريما من الدرج ..ومعها شنطه كبيره
انا: وييين؟
ريما: رايحه انام ببيت ليلي
انا:طيب لهالدرجه واثقه اني بوافق انك تنامين عندها
ريما: لا بس اتصلت على ابوي وقلته له معليش قال ايه
انا: اوكي مدام ابوك موافق
ريما: اوكي يلا انا ماشيه باااي
المهم رجعت وكملت قرايتي للمجله فجأه ينزل توبي
انا: وانت وش برنامجك بعد ؟
توبي: بروح انوم عند وحده من حبيباتي
انا : اييش؟!
توبي:امزح والله امزح
انا:طيب بتروح لشي؟
توبي: بروح مع اصدقائي شوي
انا: لوين؟
توبي: نتمشى
انا: بعدين..
توبي: نتعشى
انا: بعديين
توبي: ناكل ايس كريم
انا: بعديين
توبي: ااه امممم
انا:اييه وبعدين ؟
توبي: عادي طيب بعد هذا كله نروح لل..
انا: لا
توبي:طيب انتي ما تدرين وين بنروح؟
انا: الا اعرف واعرف زييييييين وين ودك تروح
توبي:طيب بس مامي ان شفتيني بالاخبار ان الشرطه ماسكتني وانا في ملهى وينشرون
خبر ان ولد ياماشيتا توموهيسا كان يرقص في ملهى الليلي مع الحريم ويشرب لا تزعلين هاا؟
انا: في الحقيقه ما راح اخليك تروح مع اصدقائك اصلن
توبي: اييش بس بس
انا: لا تقعد تبس بس
توبي: بس انا مواعدهم
انا: بس انا قلت لا يعني لا
توبي : يووووووه
انا : اجلس معي الحيين وخلنا نسولف خلنا نقضي وقت ما بين الام و ابنها
توبي: وااااو -_-
فجـأه يدخل يامابي و صديقه جين
يامابي:اوه اشوف توبي مو برا البيت قاعد مع امه
جين : هلا نوس تشان
نوس: هلا جين
جين: كيفك يا بطل كم بنت رقمت حتى الحين
توبي: عدد لا نهائي ههههه
جين : استمر هع
عطت نوس نظره لجين
جين :قصدي عيب يا ولد صديقي ما يصلح كذا
واحنا متحمسين مع الحديث وهذا
فجأه تدخل ريما بقشها للبيت
جين: ريماااا !!
ريما : عمي جيييين!!
وراحت تحضنه
جين : اشتقت لك يا البطه
ريما: وانا بعد الا صح ما عرضو عليك دراما عشان نمثلها انا ويااك
جيين: لووووول تخيلي ان شاء الله ان عرضو علي دراما حلوه خليتك تمثلين معي
انا: ريما وراك رجعتي مو بتنامين عند ليلي؟
ريما : ايه صح ليلي نسيتها عند الباب!!
ركضت ريما عند الباب وفتحته
ليلي : يعني لهالدرجه ما حسيتي فيني وقمتي سكرتي الباب بوجهي
ريما: والله اسفه ما تعودت اني ادخل ووراي احد دائما انا الاخيره فأسكر الباب فأحسبك دخلتي
ليلي:المهم امك وابوك بيوافقون اني انوم عندكم
ريما: طبعا
دخلت ليلي بقشها للبيت وكانت مستحيه شوي
ريما: مامي كنت بنام عند ليلي بس مكيفهم فجأه خرب فقلت لها تعالي نامي عندي عادي؟
يامابي:اييه عادي ^^
ليلي:اسفه على التطفل عليكم
انا: وش دعوه يا ليلي هذا بيتك الثاني
ريما:ايه ليلي هذا عمي جين
ليلي: في احد ما يعرفه هع
جين: اهلن ليلي المهم يا جماعه انا بروح الحيين مره استمتعت وانا اسولف معكم يلا بااي
يامابي: بوصلك الين الباب
جين:يقالك بتسوي اخلاق معي هع
يامابي:لووووول تقريبا بجرب اسوي معك اخلاق هع
راح يامابي يوصل جين عند الباب
ريما:ليلي ما يحتاج اعرفك على توبي صح
ليلي: ك..ك..كيف حالك ت..توبي؟ <<البنت مرتبكه لانها تحبه هع
توبي: وراك تتكلمين كذا ؟
ليلي:ها امممم لاني بردانه
توبي : لووووووول يا حبيلك
قلب ليلي في ذيك اللحظه طربق طربق
ريما:يلا ليلي خلينا نروح للغرفه
توبي: لحظه لحظه وانا وين انوم؟
ريما: ترقد في الصاله ولا بتخلي الضيفه تنوم في الصاله
توبي :لا لا خلاص نومي على سريري وانا راح انام بالصاله
ريما: يلا ليلي
راحت ريما و ليلي فوق للغرفه اول ما دخلت ليلي غرفة
توبي وريما قالت
ليلي: قال ..قال يا حبيييلك واليوم راح انوم على سريره كياااااااااااااا
ريما:من الحين اقولك شيلي توبي من رااااااااااسك ما في امل امل انه يحبك
ليلي:لييه وش دراك يمكن يمل من الحريم يوم من الايام ويلتفت لي
ريما:في حلمك السعيد
ليلي:ليييه يعني ما قد حكى عني ؟
ريما:عسااه يحكي عني عشان يحكي عنك
ليلي: انتي اخته
ريما: وانتي صديقة اخته الي ما عمرها سولفت معه
ليلي: ريما حاولي حاولي تخلينه يحبني
ريما:حلمي لاني ما احب اتدخل في اموره الشخصيه جعله يحب الملكه اليزابيث انا ما علي منه..شوفي انتي
حاولي انتي تبهرينه بملابس ولا بحكي او اي شي عشان يمكن في امل يهتم لك
ليلي: انتي علميني وش يحب اخوك؟
ريما: اممم يحب الكوره و الحريم والحريم والحريم والحريم
ليلي:خلااااص الحريم ووش بعد
ريما: بس
ليلي:بس !! يعني ما في امل
فجأه احد يطق الباب
ريما: ميين؟
توبي: انا توبي اذا كنتو تغيرون ملابسكم علموني عشان لو كنتم تغيرون دخلت هع
ريما: لا افرح ما نغير
دخل توبي وليلي تحاول تعدل في نفسها يمين ويسار
توبي: ريما الحين صديقتك وراها تتحكحك
ليلي:انا ما اتحكحك انا قاعده اعدل نفسي
توبي: اهاااا المهم انا معاقب طيب اني ما اطلع مع اصدقائي وانا جوعاان ونانا سان نامت فاااا وش رايكم
نطلع نتعشى؟
ريما: والله احنا متعشين ومالنا....
ليلي: اييه لييش لا.. نروح لييه لا اصلن وش ورانا صح ههههههههههههه
توبي: طيييب يلا
ريما: اصبر استأذن من امي وابوي
توبي:اجل لييه قايل لكم تعالو لاني رحت لهم قالو ما تطلع مع اصدقائك اطلع مع ريما وصديقتها
ريما : يلا خمس دقايق وننزل
توبي : لا تتأخرون اوكي
.......
وكان توبي ينتظر تحت نزلت اخيرا
ليلي وريما
توبي:مو قلت لكم لا تتأخرون !!
ريما:وش اسوي نبي نكشخ
لف توبي على ليلي
توبي:وااو والله وكشختي يقالك الحين يا ياا وش اسمك؟
ليلي: ماا تعرف اسمي!!
توبي:سامحيني انا اكلم بناات كثير فأتلخبط وكذا
ليلي ومعصبه نقطه:ليلي
توبي: يلا ليلي وريما خلونا نروووح بموت من الجووووووع !!
ريما: طيب طيب لا تدفنا خلاص نعرف نمشي للبااب
.....
بالمطعم
توبي:تبون تطلبون ولا كأني سمعت انكم ما تبون؟
ريما :انا ما ابي
ليلي: انا ابي
توبي: صيري زي ريما الفتااة لازم تكون رشيقه
ليلي:بس انت سألتنا
توبي:من الادب وبعدين لو طلبتو ما راح ادفع لاني شبه مفلس هع
ليلي: اها طيب <<يا عمري رحمتها تهيءتهيء
توبي: بناات شفتو هالبنت الي مرت تو واااااااااااااه خقييت انا
ريما:ما اعجبني ستايلها
توبي: شف من يحكي يقالها مصممة ازياء والعارضه
ليلي: انا ..انا عجبني ستايلها
توبي:طيب انا ما اعجبني
ليلي:بس..بس انت عاجبك
توبي: غيرت رايي يوم انتي حكيتي
ليلي: طيب
ريما:توبي اعقل مالك داعي
توبي: وشو ما نمزح يعني انا بروح اتكلم معها ميين يتحداني انها راح تشبك معي
ريما:واااه اتوقع بترفسك على طول
ليلي: اممم اتوقع ما راح تعجبها
توبي: شوفو وتعلمو ولا لحظه انتو بناات المهم ما علينا شوفو مخقق البنات توبي هع
....
راح توبي وقرب من طاولة الحرمه كانت مع صديقاتها
توبي: اهليين بنوتااات
وحده منهم:وااه وش هالبزر الكيوتي
توبي: احم احم في نور ساطع في المطعم واقول من ويين هالنور كله لقيته في طاولتكم بس مو كلكم
وحده منكم خلت المكااان ينور وبقوه
لف توبي على البنت وقال
توبي: انتي
البنت: انا
توبي:اييه انتي يالي دخلتي قلبي من مريتي من جنبي
البنت:بس..
توبي:لا لا اوووش عطيني يدك
اخذ توبي يدها وقال
توبي: معليش ابوسها
البنت: كياااااا الولد يتصرف كأنه رجااال وااه خقيت وش اسوي
توبي: لا تسوين ولا شي مجرد اني اناظرك يعطيني قوه في الحياة
في طاولة ريما وليلي
ريما: لا تعلييييق وش هالي قاعده اشوفه
ليلي:...
ريما: ليلي .. ليلي !!
ليلي:..الانسه ليلي خاقه الان لا تحاكيني لما يخلص توبي من هالي يسويه
ريما:امر لا يصدق من جد !!
نرجع الى مغازل توبي
توبي: صوتك صوتك لو اسمعه كل يوم احس اني اطيييير
البنت: بس شلون بتسمعه كل يوم
توبي: رقم جوالك عطيني اياه لو سمحتي هذا اذا تبيني اعيش حياتي سعيده معك
البنت: اوووه خليتني احبك وش اسمك؟
توبي: توبي
البنت : اوووه توبي لازم انفصل عن حبيبي عشاانك
توبي: وااااه واخيرا خلصت تمثييل
البنت : وشو؟!
توبي: ابد سلامتك البنات بذيك الطاوله متحديني اني اخليك تخقين
البنت: بس بس
توبي: لا تبس بسين ! وبعدين الحمدلله اني موب حبيبك كان خنتيني عشان ولد
....
ومشى توبي من الطاوله ورجع لطاولة ريما و ليلي
توبي: يلا كم تعطوني ؟
ريما: ما معي شي ان رجعنا البيت عطيتك
توبي: طيب ولا اقولك موب لازم هذا درس بس انكم ما تتحدوني على شي بسيط زي هذا هع
ليلي:....
توبي يهمس في اذن ريما: اقول وش سالفة صديقتك كأن احد مخرعها !!
ريما: بعدين اقولك
توبي: المهم تبون نرجع؟
ريما: اييه يلا
.....
رجع الثلاثي للبيت بسلام
توبي: امممم فيلي
ليلي: ليلي
توبي: المهم ابي ريما شوي بكلمها طيب
ليلي: اوكي
ريما: وش تبي
توبي: تعالي بالصاله
نزلو الثنين بالصاله
توبي : وش سالفتها؟
ريما: تحبك يا الغبي
توبي: مالقت الا انا !!
ريما:انا قايله لها لا تحبين واحد ما راح يعطيك وجه
توبي: طيب وش اسوي انا
ريما:الحيين لييه ما تحبها وش فيها البنت
توبي: ريما يا ريما تعرفيني احب الحريم الي اكبر مني
ريما: اصلن انت ما عمرك حبيت اصغر منك لييه انت تناظر الي اعلى منك ولا تناظر الي قدك
توبي:لان الاعلى مني احلى من الي قدي .. المهم اسمعي انا ما راح احاول اجرح مشاعرها لانها
صديقتك انتي عرفتي فقولي لها لا تحاول تعترف لي بحبها لاني راح اردها
ريما: مالي شغل فيها خلاص ما راح اقولها شي
توبي: خلاص اجل مالي دخل ان جتني تعترف
.....
وفي الصباح المشرقي
قامو العيال ولبسو ملابس المدرسه حقتهم
والكل اخذ فطوره وطلع
وفي الطريق واهم يمشون
ريما:اقول ليلي ما معاك علبة الفطور حقتك
ليلي: اييه صح !!
ريما: يا ربيه نسيت اقول لنانا سوي وحده ثانيه لك><
توبي: خذي حقتي
ليلي:من جدك
توبي:خلاص هونت
ليلي: لا امزح والله ما كنت اقصد
توبي: خلاص طيب خذيها وحافظي عليها لانها لو انكسرت ولا صار لها شي يا ويلك
ليلي: مدامها منك راح احافظ عليها
توبي: المهم انا بسبقكم اشوف اصدقائي هنااك بااي
ريما و ليلي: باااي
ليلي: ريما اخوك احبه
ريما: مبروك يلا خلينا نمشي بسرعه
........
وفي المدرسه
وفي فصلهم
كانت ريما كالعاده تقرا قصص وجنبها ليلي
وتوبي كان يشبر الممرات اهو واصحابه
طبعا اهو له شعبيه انه مرره حلو واعترفو له كثير بنات بس ما عطاهم وجه
ليلي: ني ني ريما خلينا ناكل جعت
ريما: اصبري اخر سطر بقراه وناكل
ليلي: طيب انا بروح للفصل الي جنبنا وحده خذت مني كتاب وابي ارجعه
ريما : اوكي
ليلي: وباخذ علبة توبي اخاف احد يسرقها
ريما: لووووووول خذيها
المهم وقامت ليلي تمشي بتروح للفصل الي جنبها واهي شايله علبة توبي
واهي تمشي بالغلط صدمت بواحد
ليلي: انا اسفه
الولد:ويين اودي اسفك هذا
ليلي: انا..انا اسفه مره
فجأه جت شلة هالولد ومعروف انه مشكلجي شوي
الولد: عطينا العلبه عشان نعتبر اسفك مقبول
ليلي: ما اقدر
الولد: ما سمعت وش قلتي
ليلي: قلت ما اقدر
فجأه جا الولد ومد يده على العلبه وسحبها منها
الولد:اخذتها غصب فهمتي
ريما : وبترجعها غصب
الولد: انتي اخت توبي اجل واخيرا شفنااك يقولون ما تحبين تتمشين بالمدرسه كثير
ريما:اسكت ورجع العلبه مو فاضيه لامك انا تراني مشغوله
الولد: طيب انا برجع العلبه بس على شرط تجين الليله تسهرين معي
وفجأه جت شلة توبي..
توبي:لحظه ممكن تعيد شرطك لاني ما سمعته زيين
الولد : ت..ت..توبي انت هنا
توبي: اولن حلم حلم وبقوه ان اختي بس تروح معك فهمت والشي الثاني العلبه الي ماسكها اهي علبتي
الولد:اهي علبة البنت هذي
توبي: مكتوب عليها اسمي
قام الولد وقعد يقلب في العلبه الين ما لقى اسم توبي
توبي:اقتنعت
الولد:..
توبي :وانا صراحه ما احب اعد يتعدى على ملكياتي الشخصيه فرجعها الحين لحبيبتي
ريما و الولد والجمهور وكل المدرسه وليلي معهم : حبيبتك !!!!!!!
توبي: اييه حبيبتي الانسه فيلي
ليلي:ليلي !
توبي: عاد فيلي عاجبني طيب!
الولد : خذ توبي انا اسف اني تعديت ملكياتك الشخصيه
توبي: وش ينفعني اسفك
الولد : انا مره اسف
توبي واهو ماسك رقبة الولد:اسمع اختي وحبيبتي ان قربت منهم بس ولا سويت لهم شي ثاني يا ويلك مني
الولد: حا حاااضر

وقفو لحد يرد هع

noos
28-08-2009, 04:57 AM
.......
خلص دوام المدرسه
طلعو الثلاثي من المدرسه
واهم بالطريق وقفت ريما عند محل اساور وخرابيط تبي تشتري بعض الاشياء
وكان توبي و ليلي برا المحل
ليلي وقلبها يرقع: توبي انت صدق تحبني
توبي: وشو؟
ليلي: مو اعتبرتني حبيبتك
توبي: اي حبيبه؟
ليلي:توقعت ان حبنا من طرف واحد بس كنت غلطانه كان اعترافك بأني حبيبتك قدام البنات والعيال خقــــــــــــه لا نهائيه و ..
توبي: وقفي وقفي وقفي ههههه انتي تحسبيني احبك ؟
ليلي: اجل؟
توبي: بالمدرسه بس بس برا المدرسه انتي مجرد بنت صديقة اختي
ليلي واهي معصبه : طيب لييه قلت لهم اني حبيبتك؟
توبي: اولن عشان محد يجي يعترف لي بحبه والشي الثاني ما راح يجي احد يضرك لانك حبيبتي والشي الثالث...
ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل
ليلي: اوص خلاص لا تكمل
ومشت وتركت توبي ..توبي واقف في مكاانه ما تحرك ولا حاول يسوي اي حركه
طلعت ريما من البقاله
ريما: وين ليلي و ورا وجهك احمر ؟ اصبر اصبر لا تعلمني عطتك كف ؟
توبي: اييه
ريما: وااااااااااااااااااااااااااااااااك لووووووووول يالتني شفت هالمقطع
توبي: موب وقتك ريما
ريما: لييه زعلت مو ما يهمك شي وما تهتم لها ومدري ايش ليش زعلت الحيين هااا؟
توبي واهو معصب : اسكتي خلااااص انا ما ادري لييه اصلن زعلان بسبب هالكف
ريما: طيب ما علييك الحين خلنا نرجع للبيت طيب ..شف شريت خرابيط يحبها قلبك
توبي: ما ابي
ريما: بلا مبزره عااد يلا عطني يدك
توبي : لا ما ابي افف
مسكت ريما يده وحطت بيده سواره
توبي: وااه سوقي هالسواره اهي الي كنت ابيها ومكتوب اسمي عليها بس سؤال ليش اسمك خااش في الموضوع ؟
ريما: لانها مني هع
توبي: بس لييه عطيتيني هالسواره
ريما: يا الغبي اليوم عيد ميلادنا نسيت
توبي: اييييييييييه صح سوري ريما نسيت اجيب لك وانا مفلس الحين
ريما:لا تخاف سويت نفس السواره لي ان جتك فلوس عطني اياها لانها كأن السواره الحيين منك
توبي: اهااا طيب انا كنت ابي اشتري لك شي ارخص
ريما: اجل كان تذكرت عيد ميلادنا لوووووول المهم يلا خلنا نرجع للبيت
توبي: وصديقتك؟
ريما: اكييد رجعت لبيتنا يعني ويين بتروح
........
رجعو توبي وريما للبيت وولقوني انا وابوهم
مزينين البيت وكل شي عشان عيد ميلادهم
ونانا كانت مسويه لهم كييكه كبيره عليها 15 شمعه <<والله وكبرو عيالي وعجزت تهيء
توبي وريما كاانت البسمه شااقه وجههم وفرحاانين
انا:ريما وين صديقتك
ريما: ما جت هنا؟
انا: لا يمكن راحت بيتهم
ريما : اوكي انا بروح لبيت ليلي اشوفها
وطلعت ريما على طول من البيت
انا: توبي وش هالاحمر الي بوجهك؟
توبي:هااا اييه طايح على وجهي وبقوه
يامابي:ولا وحده من حبيباتك صفقتك لووول
توبي: تخيل بابا ان وحده من حبيباتي تصفقني كف وبقوه بعد لووول
........
وصلت ريما بيت ليلي قعدت تطق البااب الين ما فتحت لها
وكانت ليلي مليانه عيونها دموع راحت ريما وحضنتها
ريما: يا السخيفه ما تعرفين حركات اخوي
ليلي:ما يهمني خلاص بس الي قهرني اعتبرني حبيبته
ريما: ما علينا من اخوي الحين..وراك رجعتي لبيتكم وفي هالحر وهالمكيف الخرباان عاجبك الجو الحين؟
ليلي: اخوك الي حدني
ريما: الا وين امك ؟
ليلي: راحت لأوساكا اليوم بس انا راح الحقها
ريما: والمدرسه؟
ليلي: امي ارسلت لهم عذر بأن راح يكون سفري لأوساكا طارئ
ريما: لييه وش عندكم؟
ليلي: جدي حالته مرره سييئه ولازم نكون جنبه هالفتره
ريما: امممممم طيب الحيين خلينا من الاحزان .. وش هديتي ؟
ليلي: لأيش؟
ريما:لعيد ميلادي اليوم
ليلي:اييه صح نسييييييييييييييت !!
ريما: طيب بما انك ما شريتي ممكن ترجعين لبيتنا رجعتك لبيتنا اعتبرها هديه ^^
ليلي: اريقاتو يلا خلينا نمشي
........
وفي بيت ال يامشيتا
نانا:توبي خذ هذي هديتك
توبي: لييه كلفتي على نفسك نانا والله مالك داعي
نانا:لا وش دعوه انت زي ولدي
توبي: اريقاتووو
انا: اوه شكل ريما رجعت اهي وليلي
ريما و ليلي: تدايما
يامابي: اوكايري وراك ليلي رجعتي بيتكم تتغلين علينا
ليلي: لا حشى بس نسيت كم غرض في البيت و رجعت اجيبه
انا:اييه صح وصلت لكم هدايا من جدتكم بشتو
ريما و توبي: اوه اخيرا فكرت فينا
انا: عييب ما ارضى على مامي
ريما: وينها طيب؟
يامابي: شوفوها عند الباب
راحو الثنين يركضون للبااب
ريما: انووو مامي في ثلاث هدايا
انا: هونتو طيب اقرو الكروت الي حاطينها على الهدايا
ريما: في وحده لتوبي وحده لي و الثالثه ل .. يامابي ساماا
انا: يامابي!!
يامابي: انا !!
انا : مااامي ما راح تبطلين عادتك ><
يامابي: ما علييك خليها اهي تفرح لما تعطيني شي
انا: الشكوى لله بس لييه ما ترسل لي تراني اغاار
يامابي: المره الجايه اقولها
مشت ليلي عند الباب تشوف ريما و توبي يفتحون هدايهم
ليلي: انوو توبي و ريما اسفه ما جبت لكم شي
ريما: يا السخيفه مسويه اخلاق الحيين
توبي: انتي عطيتيني اصلن
ليلي: وشو؟!
توبي: كف محترم على خدي واريقاتو على هالهديه يجي منك اكثر
ليلي: لانك تستاهل
سكت توبي ولا رد عليها وكمل فتح هديته
......
وفي الليل
كان توبي في الصاله يكلم وحده من هالي رقمهم
وكانت تسولف معه بس اهو كان في عالم اخر
البنت:توبي توبي!
توبي:هلا هلا
البنت : انت مو معي صح؟
توبي: الا معك كملي
البنت: لا مو معي
توبي: بتكملين ولا شلون
البنت : وش فيك عصبت
توبي: ما عصبت !!
البنت : مو طبيعي اليوم
توبي:اوووووف انا بسكر يا السقيمه
وسكر في وجهها وقام يضرب المخده مو عاارف لييه معصب ومتنرفز
من يوم ما عطت ليلي كف لتوبي صاير زي العصبي ولا له خلق لاي بنت يتكلم معها
تقريبا توبي جلس على هالحاله اسبوووع ما صار يغازل او يهتم لاي بنت تمشي جنبه
مو معطي احد وجه
......
وفي يوم من الايام
كان الاخ توبي في الملعب الي جنب بيتهم يلعب كوره
يوم خلص من التدريب جلس يفكر لييه اهو زعلان فكر انه يبي يتكلم مع احد
بس المشكله اصحابه مو كفو و اخته بتتطنز عليه
فدق علي ذاك اليوم
انا: الو
توبي: الو
انا: وااه توبي غريب داق على امك ولا تحسبني وحده من حبيباتك
توبي: لا ماما ابي اتكلم معك
انا: تفضل
توبي: اممممممم لما تاخذين موقف من شخص طيب انتي تحسبين انك راح تمشين بحياتك عادي بس من بعد هالموقف
يعني ما صرت تفكر الا فييه وتبي تصلح موقفك عنده وكذا
انا: عطني مثل
توبي: عطتني ليلي كف لانها تحبني وانا اعتبرتها مثل حبيبتي قدام الناس بس بالصدق لا
انا: تستاهل
توبي: المهم من بعد هالكف صرت ما افكر الا فيها
انا: طيب انت الحين مهتم انها تسامحك
توبي:ايه
انا: تحبها طيب
توبي:امممم مدري بس احس لو اشوفها مع ولد ثاني يمكن اموته
انا: لوووووول يعني تغار عليها
توبي: ايه
انا: لانك تحبها ..توبي شف البنت ما في احسن منها وصديقة العائله ومره حبوبه وطيبه وحلوه ومملوحه
توبي: يعني هذا اهو الحب
انا: اييه على انك تغازل اكثر من حرمه بس ما عمرك جربت الحب
توبي: ماما شكرا لازم اروح اعتذر لها الحينسكر توبي السماعه وقام يركض برا الملعب
ويركض ويركض عشان يحاول يرجع للبيت بسرعه
.....
بالبيت
ريما: راح توحشيني ليلي اهيء اهيء
ليلي: يوم انك تسوين نفسك تصيحين صيحي صدق هع
ريما: ودي بس عجزت لوووول
يامابي: اول ما توصلين دقي علينا والله خايف تروحين لحالك
ليلي: لا تخاف راح اوصل بالسلامه ان شاء الله
ريما : اتصلي علينا
فجأه يدخل توبي عليهم واهو تعباان من الركض
ريما: وش فييك توبي
توبي: لا ابد بس لييه كل هالشناط
ريما: ليلي بتسافر لأوساكا وما راح ترجع هنا للأبد
توبي: هونتووو؟!
ليلي و يامابي: كذب كبر ابوي وجدي
توبي: يعني راح ترجعين؟
ليلي مسويه زعلانه: ايه راح ارجع
توبي: طيب وما تودعيني ولا انا ممسوح من قائمتك
ريما: انت ما تهمني
توبي: شلون ما اهمك وانا حبيبك
ليلي : ايش؟
قام توبي وسحبها لناحيته و احم احم كيسووووو
ليلي متنحه و ريما على الطول الجوال تبي تصوره و يامابي مو مستوعب الموقف
يامابي: اوي اوي
وقام فصل ما بينهم
يامابي:تبي تعطيها كيسو عطها بس مو جوا بيتي
توبي: يعني اطلع انا وياها عشان اعطيها كيسو
ليلي بعد ما استوعبت الوضع عطت توبي كف !
توبي: ليييش؟
ليلي: اصبر انت الحين تبي تستهبل معي ولا تحبني من جد
توبي: هالبنت ان استهبلت معها عطتني كف وان حبيتها من جد عطتني كف وش الحل خلاص نبطل نحبك يعني
ليلي واهي مو مصدقه: يعني انت انت تحبني؟
توبي: شوفي انا مرره اسف على الهبال الي سويته لك بس اكتشفت بعد كل هذا اني من جد احبك سامحيني واتمنى انك
تكونين الى الان تحبيني
ليلي:بس الحريم والهذا
توبي: ما عمري حبيت وحده فيهم قلبي اختارك انتي وش اسوي
ريما:وااااه بصيح
يامابي: ريما بلا هبال اسكتي نكمل المشهد
نانا: اوووص
يامابي: وش جابك انتي ؟؟!
نانا:احب المشاهد الرومانسيه
توبي: ما اعتقد ان حنا تلفزيون
ليلي:خلهم ما يهمني شي اهم شي انك انت تحبني
ريما: طيب القطار بيمشي بعد دقايق
ليلي: اوه صح
توبي: اوصلك؟
ريما: يكون احسن
توبي: يلا عطيني اشيل عنك
وطلع ليلي و توبي من البيت
...
بعد خمس دقائق
رجعت للبيت وانا مسرعه وحالتي حاله
دخلت عليهم فجأه لقيت ريما و يامابي يسولفون
انا: وش فاتني ؟ فاتني شي وين توبي؟
ريما: فاااتك كذا كيسو على الطاير و اعترافات بالحب وااه يا قلبي
انا: خسااره وانا مستعجله الحين يقالي ><
ريما: ولا يهمك المصوره ريما مصوره لك كل شي
انا: هونتو زحفو ابعدو شوي بشوف
واخيرا توبي لقى الحب الي ماتوقعه
واتمنى ان اعجبتكم اليوميه ^^
طولت فيها شوي جومي ><
بس اهم شي انها تعجبكم ^^

bshto7a
28-08-2009, 05:00 AM
باااااااااااااااااا~ااك

بعد ما قريت و خقيت و خلص دمي رجعت عشان اكتب معلقتي

ولاول مره اول رد بعد اليوميه ..

عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه

وه فدبت حفيدي الفصعووووووون ..

انا : اجلس معي الحيين وخلنا نسولف خلنا نقضي وقت ما بين الام و ابنها
توبي: وااااو -_-

حطمتي نوووس الولد في باله سهر و ملهى وحاله وانتي تقولين له نسولف

ريما : عمي جيييين!!
وراحت تحضنه
جين : اشتقت لك يا البطه
ريما: وانا بعد الا صح ما عرضو عليك دراما عشان نمثلها انا ويااك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

والله هالبنت مصرقعه ..

ريما : ايه صح ليلي نسيتها عند الباب!!

ايه وين بتذكرهاا وهي خاقه على جين

ليلي: ك..ك..كيف حالك ت..توبي؟ <<البنت مرتبكه لانها تحبه هع

يااا ناااسوو وه حبيتهااا انا بعد

ريما: اممم يحب الكوره و الحريم والحريم والحريم والحريم
ليلي:خلااااص الحريم ووش بعد
ريما: بس

حبطتهااا على الاخــر

مثل المثل الي يقول طريقك مسدود مسدود مسدود مسدود مسدود مسود

توبي: ريما الحين صديقتك وراها تتحكحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسكينه هالليلي والله

توبي: يلا ليلي وريما خلونا نروووح بموت من الجووووووع !!
ريما: طيب طيب لا تدفنا خلاص نعرف نمشي للبااب

وه

انا هناااا كنت خااقه XD

توبي: شوفو وتعلمو ولا لحظه انتو بناات المهم ما علينا شوفو مخقق البنات توبي هع

و تكمل الخقه و توصل لعند توبي ..

هذا عمره 15 جذي ..

الله يعين اذا صار كبر ابوه وه اروح فيهاا ..

ريما: لا تعلييييق وش هالي قاعده اشوفه

هذي الي مو عاجبهاا شي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه XD

توبي يهمس في اذن ريما: اقول وش سالفة صديقتك كأن احد مخرعها !!
ريما: بعدين اقولك

وهنا بعد خقيت و قطعت حبل افكار بعض الناس

<- براااا XD

توبي: امممم فيلي
ليلي: ليلي


وااااااااااااااااااااكككككك

توبي: خذي حقتي
ليلي:من جدك


ياويلي الولد جنتل من قلب

خقيت عليه

يحق لها والله يوم الي قامت تتحكحك و تتخرع

تراه من زود الخقه

ليلي: ريما اخوك احبه
ريما: مبروك يلا خلينا نمشي بسرعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبارك لهااااا وااااااااااااااااي اموت في هالريمااا

الولد: طيب انا برجع العلبه بس على شرط تجين الليله تسهرين معي

@@

واخزياااه ما عندنااا بنات يسهرون مع ريايل ما نعرفهم

يعني لو نعرفهم ولا يخققون كان رضيناا

<- برااااا XD

توبي :وانا صراحه ما احب اعد يتعدى على ملكياتي الشخصيه فرجعها الحين لحبيبتي

O,,o

توبي: اييه حبيبتي الانسه فيلي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي ..

ليلي:توقعت ان حبنا من طرف واحد بس كنت غلطانه كان اعترافك بأني حبيبتك قدام البنات والعيال خقــــــــــــه لا نهائيه و ..

مسكينه البنت عاشت الدوور

والله اني ارحمتهاااا~

كسرت لي خاطري ..

توبي: اولن عشان محد يجي يعترف لي بحبه والشي الثاني ما راح يجي احد يضرك لانك حبيبتي والشي الثالث...
ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل

@@

وه وه وه

هاليوميه ملياانه خقاااااااااااااااا~اات

تذكرت كف ريكوو حق ناوكي

بس اهم شي توبي انه رايح يكمل

ريما: وين ليلي و ورا وجهك احمر ؟ اصبر اصبر لا تعلمني عطتك كف ؟
توبي: اييه
ريما: وااااااااااااااااااااااااااااااااك لووووووووول يالتني شفت هالمقطع

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

15 شمعه <<والله وكبرو عيالي وعجزت تهيء

عيل انا شقوووووووووووووول XD

يامابي:ولا وحده من حبيباتك صفقتك لووول

يااااا ملحك انت بس وانت تتغشمر و الغمسره تكوون هي الصج

تذكرتالمثال الي يقول شر البليه ما يضحك XD

انا:اييه صح وصلت لكم هدايا من جدتكم بشتو
ريما و توبي: اوه اخيرا فكرت فينا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما: في وحده لتوبي وحده لي و الثالثه ل .. يامابي ساماا
انا: يامابي!!
يامابي: انا !!
انا : مااامي ما راح تبطلين عادتك ><

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شسوي اموووت في هاليمااابي ساما

توبي: بتكملين ولا شلون
البنت : وش فيك عصبت

واااي واااي

فديت المعصبين

تراه مثل ابوه

ابوه بعد كف ريكووو

قام يقصص بصل و يكلم روحهه بعصبيه

<- براااا هذي رايحه على بوزر بيتوو

ريما: راح توحشيني ليلي اهيء اهيء
ليلي: يوم انك تسوين نفسك تصيحين صيحي صدق هع
ريما: ودي بس عجزت لوووول

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

دموووع التماسيح ..

قام توبي وسحبها لناحيته و احم احم كيسووووو
ليلي متنحه و ريما على الطول الجوال تبي تصوره و يامابي مو مستوعب الموقف


ياااااااااااااااااااااااااا~ااي

خقيت خقه ما بعدهااا خقه

اشوااا ان ريما الخقت وصورت الكيسوووو XD

يامابي: اوي اوي
وقام فصل ما بينهم

><"

نانا: اوووص
يامابي: وش جابك انتي ؟؟!

يااااه حتى النانا رزت وجهاااااا~

ريما: فاااتك كذا كيسو على الطاير و اعترافات بالحب وااه يا قلبي
انا: خسااره وانا مستعجله الحين يقالي ><
ريما: ولا يهمك المصوره ريما مصوره لك كل شي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احسن شي سوته ريما باليوميه

وااااي اموووت عليهااا وعلى سوالفهاا و صرقعتهااا

.
.
.
.

ياااااه ضحكت ضحك على هبال احفادي و خاصه تووووبي

<- مشكله اذا الواحد اندمج XD

بس تدرين والله هاليوميه من قلب يستااهل التعب عليهاااا

تينن تينن تيننن

بدعتي فيهاااا من قلب و من عذر تأخرتي فيهاا و يستاهل هالتوبي كل هالتأخير

والله نوووسي عليج افكاااااار و اسلوووب يضحك و يصرقع XD

يختي امووت عليج وعلى يومياااتج

استاااانست حييييييييييل و انا اقراهااا

حسيتني اشوف دراما على غفله

ولا تطولين علينا باليوميه الي بعدهاا XD

ولا اقولج اخذي راحتج اذا بتبدعين مثل هاليوميه

يلا اللحين بذلف لاناختي تبي اللاب ><"

زين انها ارحمتني و خلتني ارد

ايشترووووووووووو نوسي ..

<- برااا

S7oOorh
28-08-2009, 05:02 AM
يآآوك إليوميه طويله قدن قدن :icon26:

محقووز :D


بآإكو

ملحوظه : هاليوميه كبرو فيها توبي وريما اصبحو مراهقين هع

آلله آلله شكل إليوميه أحدآإث وفله وزحمه :D

عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع

شكلهآإ حمآإآإآإس :icon26:

يلآإ هآإتي إليوميه << برآإ

ريما: رايحه انام ببيت ليلي

أبد إلبنت مدرعمه ولآإ هي مشآإوره أحد :D

توبي: بروح انوم عند وحده من حبيباتي

هههههههههههههههههههه يآإقلبي

انا : اجلس معي الحيين وخلنا نسولف خلنا نقضي وقت ما بين الام و ابنها

مآشآإء آلله مآشآإء آلله

أثبتي لي إنك أمـ(ن) سنعآإء << سنعآإء هآإه << برآإ

جين :قصدي عيب يا ولد صديقي ما يصلح كذا

أتخيل جين هههههههههههههههه

ليلي: ك..ك..كيف حالك ت..توبي؟ <<البنت مرتبكه لانها تحبه هع

يآويلي ويلآإآإه << وش تبيييين .!

توبي: وراك تتكلمين كذا ؟
ليلي:ها امممم لاني بردانه
توبي : لووووووول يا حبيلك
قلب ليلي في ذيك اللحظه طربق طربق

هههههههههههههههه و توبي مآعنده مشكله .. كآإش ومآخذ رآإحته

ليلي: قال ..قال يا حبيييلك واليوم راح انوم على سريره كياااااااااااااا
ريما:من الحين اقولك شيلي توبي من رااااااااااسك ما في امل امل انه يحبك

يآعميري ليلى متحمسه

و ريمآإ تحطم في إلبنت

شوفي انتي
حاولي انتي تبهرينه بملابس ولا بحكي او اي شي عشان يمكن في امل يهتم لك

ونعم آلإخت وإلصديقه

توبي: ريما الحين صديقتك وراها تتحكحك

هههههههههههههههه إليوم إلعآإلمي لـ إلتحطيم

رحمتهآإ ليلى

ليلي: انا ..انا عجبني ستايلها
توبي:طيب انا ما اعجبني
ليلي:بس..بس انت عاجبك
توبي: غيرت رايي يوم انتي حكيتي
ليلي: طيب

وش فييييييييه عليهآإآإآإ :XD_1:

توبي: وااااه واخيرا خلصت تمثييل

كآإآإآإي صريح إسم آلله عليه

توبي: امممم فيلي
ليلي: ليلي

هههههههههههههههههههه يآإربي فيلي من وين إخترعه

وفي الصباح المشرقي

أهم شي :D

ريما: مبروك يلا خلينا نمشي بسرعه

أنوآإع إلتسليك :D

وفجأه جت شلة توبي..
توبي:لحظه ممكن تعيد شرطك لاني ما سمعته زيين
الولد : ت..ت..توبي انت هنا
توبي: اولن حلم حلم وبقوه ان اختي بس تروح معك فهمت والشي الثاني العلبه الي ماسكها اهي علبتي
الولد:اهي علبة البنت هذي
توبي: مكتوب عليها اسمي
قام الولد وقعد يقلب في العلبه الين ما لقى اسم توبي
توبي:اقتنعت
الولد:..
توبي :وانا صراحه ما احب اعد يتعدى على ملكياتي الشخصيه فرجعها الحين لحبيبتي
ريما و الولد والجمهور وكل المدرسه وليلي معهم : حبيبتك !!!!!!!
توبي: اييه حبيبتي الانسه فيلي
ليلي:ليلي !
توبي: عاد فيلي عاجبني طيب!
الولد : خذ توبي انا اسف اني تعديت ملكياتك الشخصيه
توبي: وش ينفعني اسفك
الولد : انا مره اسف
توبي واهو ماسك رقبة الولد:اسمع اختي وحبيبتي ان قربت منهم بس ولا سويت لهم شي ثاني يا ويلك مني
الولد: حا حاااضر

ونآإآإآإآإآإسه em033

وش هآلحمآإآإس

تخيلتني أشوف وشسمه ذآإ درآمآإ em033

نكمل نكمل بعدين نخق على كيف كيفنآإ :Onion_cawaii:

توبي: اولن عشان محد يجي يعترف لي بحبه والشي الثاني ما راح يجي احد يضرك لانك حبيبتي والشي الثالث...
ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل
ليلي: اوص خلاص لا تكمل

جآ في بآإلي مقآإطع كثيره للكفوف :D

<< برآإ تكفين

ريما: وااااااااااااااااااااااااااااااااك لووووووووول يالتني شفت هالمقطع

هههههههههههههههههههه يآليل إلخبآإآإل

ونانا كانت مسويه لهم كييكه كبيره عليها 15 شمعه

إلعممممر كلووو :icon26:

يامابي:ولا وحده من حبيباتك صفقتك لووول

أكفشش لووول << دعست معآإكم بـ إلـ لوووول :D

ريما: في وحده لتوبي وحده لي و الثالثه ل .. يامابي ساماا
انا: يامابي!!
يامابي: انا !!
انا : مااامي ما راح تبطلين عادتك ><

هههههههههههههههههههه بشتو وش خليتي لـ ريمآإ و ليلى و توبي هع

<< كف من بشتو :D

ريما: ليلي بتسافر لأوساكا وما راح ترجع هنا للأبد
توبي: هونتووو؟!
ليلي و يامابي: كذب كبر ابوي وجدي

ههههههههههههههه يآذآ إلـ ريمآإ إلكذب عندهآإ حآإهز

توبي: طيب وما تودعيني ولا انا ممسوح من قائمتك
ريما: انت ما تهمني
توبي: شلون ما اهمك وانا حبيبك
ليلي : ايش؟
قام توبي وسحبها لناحيته و احم احم كيسووووو

سووووقوووووووي :love_2:

ريما:وااااه بصيح
يامابي: ريما بلا هبال اسكتي نكمل المشهد
نانا: اوووص
يامابي: وش جابك انتي ؟؟!


أمآإ نآنآإ نطت نطه فزيعه قدن ههههههههههههههه

بعد خمس دقائق
رجعت للبيت وانا مسرعه وحالتي حاله
دخلت عليهم فجأه لقيت ريما و يامابي يسولفون
انا: وش فاتني ؟ فاتني شي وين توبي؟
ريما: فاااتك كذا كيسو على الطاير و اعترافات بالحب وااه يا قلبي
انا: خسااره وانا مستعجله الحين يقالي ><
ريما: ولا يهمك المصوره ريما مصوره لك كل شي
انا: هونتو زحفو ابعدو شوي بشوف

حرييييييييييييم :laugh_1:

واتمنى ان اعجبتكم اليوميه ^^
طولت فيها شوي جومي ><
بس اهم شي انها تعجبكم ^^

روووعه روووعه em033

بآلعكس إليوميه في قمت إلشششي :icon26:

وكثري منهآإ في إلمرآإت إلجآإيه :D

تسلم ديآإتك يآعسله :icon26:

خزامى الرياض
28-08-2009, 06:22 AM
مححححححححححححححححجوز ..نوس وش ذا القصصصصصصه الي تسططططططططل ابو التسطيييييييييييلات !!!


قومييييي ما رديت الا متأخر بس ما فضييت مرره اسفه

يالله ببدا بالتعليق على الاشياء الي جازت لي هع >>اجل بتعلقيين على كل حرف بالقصه هوع


ملحوظه : هاليوميه كبرو فيها توبي وريما اصبحو مراهقين هع


والله وكبرتوا وصرتوا مراهقيين الله يا الدنيييا


عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع


من العنوااااااان وبايين الحماس اجل يوم قريت القصه وش جاني !! يا حبييييييييلك يا توبي احببك احببك


توبي: بروح انوم عند وحده من حبيباتي

علطووول ما في لا لف ولا دوران بالوجهه هع

انا: في الحقيقه ما راح اخليك تروح مع اصدقائك اصلن

يا عمري كان خليتييه يروح متشفي على ذا الروحه !!


انا : اجلس معي الحيين وخلنا نسولف خلنا نقضي وقت ما بين الام و ابنها

ما هذا المقطع الجميييييييل تشعرين بالفرح والدفئ >>اقول بس نوس مخليته عن ذا الوناسه وتقولين تعال سولف معيي انتي عنده اربع وعشرين ساعه بالبيت اما اصدقائه موب طول الوقت ولا؟هع


ليلي: ك..ك..كيف حالك ت..توبي؟ <<البنت مرتبكه لانها تحبه هع


اماا ليلي يا حبيلك كل هذا من الحيااء >>خقيييييييت


ومشى توبي من الطاوله ورجع لطاولة ريما و ليلي
توبي: يلا كم تعطوني ؟
ريما: ما معي شي ان رجعنا البيت عطيتك
توبي: طيب ولا اقولك موب لازم هذا درس بس انكم ما تتحدوني على شي بسيط زي هذا هع
ليلي:....
توبي يهمس في اذن ريما: اقول وش سالفة صديقتك كأن احد مخرعها !!
ريما: بعدين اقولك
توبي: المهم تبون نرجع؟
ريما: اييه يلا

والله انك اثبت انك رجال وسويتها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاك ما تدري عن الي في قلبها هع عاد اتخيل لما تقول له ريما هوع


ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل


والله ما ألومها اجل في احد يقول ذا الكلام احسسن ذا الكف عجبتيني فيه



ريما: يا الغبي اليوم عيد ميلادنا نسيت


يا زين الي يفكروون باخوهم يا نااس ولا اهو ما عبرها ولا شئ ههههههههههههههههههههههههههههههه



قام توبي وسحبها لناحيته و احم احم كيسووووو



امااااااااااااا عااد مره وحده كيسووووووو وااااااااه المشهد مرره مرره رومانسي !


يامابي:تبي تعطيها كيسو عطها بس مو جوا بيتي

هههههههههههههههههههههههههههه اهم شئ موب جوا بيتي ولا عادي عندك انه يعطيها هاع


انا: وش فاتني ؟ فاتني شي وين توبي؟
ريما: فاااتك كذا كيسو على الطاير و اعترافات بالحب وااه يا قلبي
انا: خسااره وانا مستعجله الحين يقالي

اكتشفت الحين انك ملقووووفه ههههههههههههههههههه بس ما ألومك منظر ولا احلى ويفوتك ولا مين ولدك <<كنها مناظرته عشان تمدحه هع

ريما: ولا يهمك المصوره ريما مصوره لك كل شي
انا: هونتو زحفو ابعدو شوي بشوف
واخيرا توبي لقى الحب الي ماتوقعه
واتمنى ان اعجبتكم اليوميه ^^
طولت فيها شوي جومي ><
بس اهم شي انها تعجبكم ^^

الله يعافيي ريما انها مصوره هع
واخييرا لقى ازين له من ذا البناات الي كل يوم مع وحده هع

بالعكس احلى شئ انك طوولتي وكل يوم خليها كذا هع
مرررررررررررررررررررا عجبتني وصراحه ابدعتي وطلعت قمه في الروعه مررا اريجاتو على القصصه التحففه هع

يالله جا مينا

Toma-chan
28-08-2009, 07:13 AM
عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع
ههههههههههههههه معقولة توبي ؟؟!! مو غلطانة في الاسم ولا انا نسيت كيف اقرأ :laugh_1:

ونانا كانت مسويه لهم كييكه كبيره عليها 15 شمعه

يعني صاروا قدي em033هابي بيرثداي ريما &توبي
يامابي:ولا وحده من حبيباتك صفقتك لووول
توبي: تخيل بابا ان وحده من حبيباتي تصفقني كف وبقوه بعد لووول
قصده تخيل ان هذا اللي حصل :laugh_1:
من يوم ما عطت ليلي كف لتوبي صاير زي العصبي ولا له خلق لاي بنت يتكلم معها
تقريبا توبي جلس على هالحاله اسبوووع ما صار يغازل او يهتم لاي بنت تمشي جنبه
مو معطي احد وجه
توبي: ما عمري حبيت وحده فيهم قلبي اختارك انتي وش اسوي
:Onion_cawaii:ياااااااااي ايه كده توبي يعجبني مو كل شويه على وحده شكل ههههههههههههه
ريما: ولا يهمك المصوره ريما مصوره لك كل شي
خطيرة ريما مابقي غير انها تحطها في الاخبار :laugh_1:
واتمنى ان اعجبتكم اليوميه ^^
طولت فيها شوي جومي ><
بس اهم شي انها تعجبكم ^^
بالعكس احلى شيء انها طويلة اريقاتو نووس على اليومية الحلوه اللي خلتني اغير نظرتي لتوبي ههههههههههه

Diane
28-08-2009, 01:52 PM
حجوجو http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif):icon26:
خنطيـــــــــــــــــــــــــــــــــره جدا(ن) خنطيـــــــــــــــــــــــــــــــــرهhttp://www.up-00.com/dqfiles/Fjc57752.gif (http://www.up-00.com/)
عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع
يا عمري يا شيـــــــــــــخ :laugh_1:
ريما: لا بس اتصلت على ابوي وقلته له معليش قال ايه
اهم شيء لا http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif
توبي: عادي طيب بعد هذا كله نروح لل..
مكشوف رحمتك http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif
ليلي: ك..ك..كيف حالك ت..توبي؟ <<البنت مرتبكه لانها تحبه هع
والله ما الومه على ذا الاطخم المشوقر الزين من يلومه http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif):icon26:
ريما: مامي كنت بنام عند ليلي بس مكيفهم فجأه خرب فقلت لها تعالي نامي عندي عادي؟
واخزياه يا فشيلة البنت المسيكينه
توبي:اقتنعت
الولد:..
توبي :وانا صراحه ما احب اعد يتعدى على ملكياتي الشخصيه فرجعها الحين لحبيبتي
ريما و الولد والجمهور وكل المدرسه وليلي معهم : حبيبتك !!!!!!!
لا لا ماقدر على هالمواقف بعدين يغمن علي لا تحدين اروح اتشقلب عند الجيران:laugh_1:
توبي واهو ماسك رقبة الولد:اسمع اختي وحبيبتي ان قربت منهم بس ولا سويت لهم شي ثاني يا ويلك مني
توبي المعتر القبضاي هووووووووع http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif
ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل
احسن يستاهل مفروض مردغته في الارض موب بس عطته كف:Onion_cool1:
ريما و توبي: اوه اخيرا فكرت فينا
موب لله فكرت فيكم:laugh_1:
ريما: في وحده لتوبي وحده لي و الثالثه ل .. يامابي ساماا
:laugh_1::laugh_1::laugh_1:
يامابي: المره الجايه اقولها
يا ليل الشقا النسيب يتوسط عند الام لبنته وعند بشبشتي كل شيء جايز :laugh_1:
وسكر في وجهها وقام يضرب المخده مو عاارف لييه معصب ومتنرفز
من يوم ما عطت ليلي كف لتوبي صاير زي العصبي ولا له خلق لاي بنت يتكلم معها
والله غريبين لاحظت كثير تصير هذه ليه يحبون اللعينه معهم ><
عندك تفسير لهذه الظاهره يا دكتوره نوسhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif
قام توبي وسحبها لناحيته و احم احم كيسووووو
والله انه خنطوطوي لا انا باروح اتشقلب عند امي :laugh_1:
انا: خسااره وانا مستعجله الحين يقالي ><

وانا اقول من طالعين منحرفين عليه ما راوحوا بعيد http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif
طولت فيها شوي جومي ><
بالعكس نبغى يوميات طويله مثل هذه حلوهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
على العموم كذا كذا هي خنطيـــــــره يا فديتكhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
في انتظار اليوميه القادمه http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

LulE
28-08-2009, 07:50 PM
ياااااااااااااااااعييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييني

يوميييييييييييييييييييييييه فظيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييعه
وتخققققققققق وتسسسسسسسسسسسسطل وكل ابو شي :XD_1::XD_1:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توووبي فظييييييييييييييييييييييييييع
اهم شي اسم البنت غلط لما كان يدافع عنها

والله وطلع مغزلجي بعنننننننف اجل هذا مشهد :please_1:
ماتنلام ليلي خقيت عليه **** تزوجيني ولدك :D **** هع


احلىىى مقطع لما رجع للبيت وعطاها كيسووو :Onion_yeh::Onion_yeh:

والاحلىىى انها طولت اليوميه :Onion_yeh::Onion_yeh:

نار المحبه
29-08-2009, 03:42 PM
قلبي وقف بصراحه يومياتك حلوه :SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69): الا تدوخ

Lino Kumeko
31-08-2009, 12:14 AM
خطيييييييييييييييرة
لو بقتبس راح اقتبس اليوميات كلها
طول ما اقرا وانا اضحك طبعا مع خقتي على بي المفهي فدييييييييييته

lights~A
01-09-2009, 01:21 AM
ماشاء الله عليك

يومياتك خطييييييييييييييييييييييرة >> متابعة هع

صراحة حلللللللللللللوة

و كمان مو من النوع اللي يملل

بس ما شاء الله اليوميات حماااااااااااااس و تموت ضحك
>> ما ينمل منها <<

يعني ببساطة روعة xروعة

يسلموووووووووووووووووووو

ســانــيــوريــتــا
01-09-2009, 09:27 PM
شكلـ هاليوميهـ حمآآآسـ :D:icon26:

انا:طيب لهالدرجه واثقه اني بوافق انك تنامين عندها
XDD رهيبهـ

توبي: بروح انوم عند وحده من حبيباتي

يآآآحليلهـ توبيـ منحرفـ XD

انا : اجلس معي الحيين وخلنا نسولف خلنا نقضي وقت ما بين الام و ابنها
يآ عينيـ عليكمـ بسـ

جين :قصدي عيب يا ولد صديقي ما يصلح كذا
هالحركهـ متـ عليهآ منـ الضحكـ XDDD يآآحليلهـ جينـ XDDD

ريما: مامي كنت بنام عند ليلي بس مكيفهم فجأه خرب فقلت لها تعالي نامي عندي عادي؟ إحتمآلـ يحبهآ توريـ ....!!

ريما:عسااه يحكي عني عشان يحكي عنك
XDDD يختيـ كلآمهآ يجننـ

توبي: مالقت الا انا !!
عيآلكـ عليهمـ أسلوووبـ XDD

توبي: خلاص طيب خذيها وحافظي عليها لانها لو انكسرت ولا صار لها شي يا ويلك
يآلبآ العرآبجهـ و همـ يتكلمووووونـ << برا

ريما: مبروك يلا خلينا نمشي بسرعه
حلوهـ مبروكـ XDD

الولد: عطينا العلبه عشان نعتبر اسفك مقبول
لأ..!! كلش الا العلبهـ ..!!

ليلي طنقرت من العصبيه وعطته كف عشان ما يكمل

مآ ألومهآ T____T << كف

ريما: في وحده لتوبي وحده لي و الثالثه ل .. يامابي ساماا
XDDDDD فديتهآ بشتوووووو

توبي: هالبنت ان استهبلت معها عطتني كف وان حبيتها من جد عطتني كف وش الحل خلاص نبطل نحبك يعني
XDDD يآ خيـ أسلوبكـ يجننـ

ريما:وااااه بصيح
يامابي: ريما بلا هبال اسكتي نكمل المشهد
نانا: اوووص
يامابي: وش جابك انتي ؟؟!
نانا:احب المشاهد الرومانسيه
توبي: ما اعتقد ان حنا تلفزيون
ليلي:خلهم ما يهمني شي اهم شي انك انت تحبني
XDDD تخيلتـ أشكآآآلهمـ XD يآآآآآحليلهمـ بسـ XD


//


صرآحتن عني هاليوميه خطيره من جد و استمتعت فيهآ بقوووه :icon26:

على أنها طويله بس أحداثها حلوه :icon26::icon26:

و توبي و ليلي خقيت عليهم :icon26:

أريقآآآتوووو نووووسـ و ننتظر اليقيه :D

noos
01-09-2009, 11:48 PM
بش بش

حطمتي نوووس الولد في باله سهر و ملهى وحاله وانتي تقولين له نسولف

يختي انا ابي اصير ام سنعه
و تكمل الخقه و توصل لعند توبي ..

هذا عمره 15 جذي ..

الله يعين اذا صار كبر ابوه وه اروح فيهاا ..
خقي علييه واتركي زوووجي هع


بس تدرين والله هاليوميه من قلب يستااهل التعب عليهاااا

تينن تينن تيننن

بدعتي فيهاااا من قلب و من عذر تأخرتي فيهاا و يستاهل هالتوبي كل هالتأخير

والله نوووسي عليج افكاااااار و اسلوووب يضحك و يصرقع x

لوووووووووووووووووووووووووووول يا ملحك ردك اهو الي يهبل ^^

..............
سحوووور

أبد إلبنت مدرعمه ولآإ هي مشآإوره أحد :d

اشوا انها مشاوره ابوها ولا ما خليتها xdd

هههههههههههههههه إليوم إلعآإلمي لـ إلتحطيم

رحمتهآإ ليلى
اييه والله هالبنت مسيكينه هع

اريقاتو على مرورك الحلو سحوره ^^

....................

فرفشونة
04-09-2009, 05:28 AM
ههههههههههههههههههه..
صراحه فوكيره ختشييييييره مره ^^
يسلمو نوووس من جد احس ان مخك صار عصير فراوله ^^
ليتني معكم بالقاعه كان قسم انواااع الفلات ^^
ننتظر اليوميه الجايه بفارغ الصبر ..
تقبلي مروري السري ^^

زهور الامل
06-09-2009, 09:36 AM
ههههههههههههههههههههههههههه اليومية مررررررره
حلو ه وطريفة :msn-wink:
الله يعطيك ألف عافيه وبأنتظار اليومية الخامسة
تقبلي موري :smile35::smile35:

noos
08-09-2009, 12:28 PM
هااي مينا
جومينييي على اني طولت في هاليوميه
هونتو جومني والله مدري وش جايني وانضغطت شوي
والحمدلله قدرت اطلع لي يوميه ^^

عنوان اليوميه : الديتو الي من زماان ما طلع !!
عضوة الشرف في القصه : جوجو حبيبة البي هع <<عاد يوم صرتي فيها ما نزلتها هع <<برااا

دوزو

في يوم من الايام
كانت ريما وتوبي في الصاله
قاعدين يسولفون ونانا قاطه معهم
توبي: طيب نانا وش اجيب لها
نانا:امممم خاتم
توبي:وش تحسين فيه انا عمري 15 سنه يعني وش خاتم الله يعافيك بخطبها انا!
ريما: امممم اشتري سوارتين وحده لك ووحده لها وتكون رمز لحبكم
توبي: لا لا ما ابي هالحركاات انا اهي حلوه بس مالي خلق اسويها وكذا
نانا:امممم طيب ورد
توبي: جدا تقليدي
ريما:اممم شوكلا
توبي: برضو تقليدي><
...
بعد العمل والكرف رجعت للبيت
انا: تدايما
الثلاثي: اوكايري
ريما: مامي اختاري هديه عشان توبي يعطيها ليلي؟
انا: لأيش؟
ريما:عشانها رجعت من اوساكا بالسلامه
انا: يا كااافي عشانها رجعت من اوساكا تبي تهديها
توبي: انا ابي اهديها بس ما لقيت سبب فيوم فكرت لقيت السبب المناسب
انا:اشتري لها خاتم
توبي: وش تبون انتم ؟!تبوني اخطبها على غفله !!
انا:ما قلت لك اشتري لها خاتم خطوبه يعني ما في الا خواتم خطوبه في السوق !!
توبي:اممممممممممممم
طق..طق..طق
كان في احد يطق الباااب
انا: توبي رح افتح الباب
ركض توبي عشان يشوف ميين
يوم فتحه لقاها حرمه اول مره يشوفها بحياته
..: هاااي
توبي:هاي
..:هذا بيت ال يامشيتا
توبي: ايه بجدرانه و سراميكه تبين شي؟
..:ما قد شفتك بحياتي
توبي: ولا انا
حسيت ان توبي تأخر على الباااب
رحت اشوف وش يسوي .. بس يوم شفت الحرمه صرخت
انا:جوووووووووووووووووووووووووج!!
جوجو:نووووووووووووووووووووووووووس
وقومي يا جوجو طبي على نوس نحضن بعض
انا: من زماااان عنك وينك وحشتينا؟
جوجو:والله تعرفين رحلتي لاكتشاف العالم ما خلصت هع
انا: تفضلي تفضلي
جوجو: اريقاتو
كانت ريما جالسه في الصاله يوم شافت جوجو وقفت
جوجو:هذولي التوينز؟
انا: اييه هذي ريما والي فتح لك الباب توبي
توبي: مين انتي ؟
جوجو:انا جوجو توأم امك
ريما و توبي وبدهشه : وشوووووووووووووووووو توأم!!
انا: اييه توأمي
توبي: بس بس جدتي بشتو دائما تقولك يا بنتي الوحيده
جوجو: لووووول امي الله يسلمك تعتبرني انا واختي واحد يعني لو جيتها تقول اهلن ببنتي الوحيده
ريما: لييه ؟
جوجو: عااد لا تدققون
ريما وتوبي واهم يضحكون : طيب تفضلي
قامت جوجو وعينت خير وجلست و ضيفناها
طبعا الملاقيف ريما و توبي لازم الاسئله
توبي:متزوجه ؟
جوجو: نو عندك واحد يستااهل
توبي: لا والله كل الي اعرفهم مو كفو
ريما: تشتغلين؟
جوجو:والله انا ما عنديش شغل انا احب اسافر فأنا اسوي جوله حول العالم حاليا
ريما: وااااااااو هونتوني سوقوووووي
انا: من حينك وانتي تبين تعرفين كل شي و تكتشفين وذا
جوجو: واااه قمة العشق الا وين يامابي؟
انا: اليوم قاعد يصور للمسلسل واليوم عاد بالذات ضاغطينه
جوجو: هونتوووو الى الحين قايم عزه ما شاء الله
انا:اييه يا ماما هذا يامابي
جوجو: اخس اخس ما يمديني على الدفااع
ريما: الا انتي قد شفتينا يوم حنا صغار ؟
جوجو: اخر مره شفتكم يوم كان بطن امكم منتفخ من كبره ما قدرت تدخل مع الباب قلت ما شاء الله
وش ذا البزر الي مخلي بطنها كذا طلع في بطن وخيتي بزرين مهوب وااحد يا حليلكم مير طلعتو ميكس بين نوس و يامابي
ريما:يوووه يعني ما شفتينا وحنا صعنونين
جوجو : لا كنت قاعده ولا زلت احول العالم ..الا كم التاريخ اليوم ؟
توبي: 15سبتمبر
انا: وشوووووووو ؟؟!!
توبي: وش فيك ؟
انا: بكره عيد زواجنا انا وبي
جوجو: وااه اوميديتووو
انا:حمدلله وراك تباركين لي بس وش نسوي من كم سنه وحنا ما احتفلنا بعيد زواجنا يعني راح يمر كأي يوم عادي
جوجو : يوم عاادي ؟ انتي في مخك ولا في مخك ؟! وش يوم عاادي !! هذا لازم تكونين كاشخه فييه وتغريبنه و و و
ريما: ايييه وتكونين روعه بذاك اليوم
جوجو: والله يا اختي العزيزه وجهك مو عاجبني ادري بتقولين الشغل بس انتي ما تحطين ميك اب ولا شي بهالوجه !
ولبسك جدن جدن عاادي انتي الحين تغرين يامابي ولا تنحشينه منك !
انا: اهو ما اشتكى طيب وبعدين بي يحبني و متزوجني وعندي مبزره مستحيل يخوني
جوجو : لو انه شايب بيخونك اصلا شغله كفاايه انه يساعد على هالشي كل يوم يمثل له مع ممثله كيوت وكشخه يرجع للبيت يلقى وجه المكياج ما يعرفه
ريما:كلامك صحييح خاله
جوجو: اسمعي نوس انا اعرفك انتي كنتي اول تخلصين المكايج ومن كثر ما تحبين الكشخه تقضين على مكايجي بس الحين وجهك تعبااان جدا
ريما: يا خاله مو المشكله انها عندها مكياج او لا اهي المشكله انها تشتري وعندها ولا تستعملها
جوجو: بعااااد
انا: ما ابي اخلي شي في نفسي طيب ان شفت فستان ولا شي اشتريه
جوجو و ريما: طيب استعملييييه !!
انا: ما اكون فااضيه شغلي بالشركه والهذا
جوجو : اسمعي انتي اكيد عندك اجازات ما استهلكت صح
انا: صح
جوجو: اوكي بكره خذي لك اجازه عشان تحتفلين بعيد زواجك مع بي
انا: طيب لو كان مشغول
جوجو : ما راح يكون مشغول انتي فاتحيه بالموضوع وشوفي وش بتخسرين
.......
وفي ذيك الليه
لما كنت بغرفتي انا وبي كنت قاعده افكر بكلام الي قالته جوجو
وبي كان منسدح على بطنه في السرير ومعااه الجوال
قربت منه شوي شوي وانا متردده افتح معه الموضوع اخاف مشغول
وشوي الا يامابي يلف علي يشوفني احاكي نفسي ومتوتره
يامابي:وش فيك نوس ؟
انا: هااه لا ولا شي
يامابي: وراك تحاكين نفسك ومتوتره وذا ؟
انا: لا بس قاعده افكر بشي
قام يامابي عدل في جلسته
يامابي: وشو؟
انا: لا لا مو مهم
يامابي: قوليه
انا: لا خلاص هونت
يامابي: لا تخليني استخدم الشده معك
انا: يقالك الحين خوفتني
يامابي: ما خفتي؟
انا: ابشرك .. لا
يامابي: خسااره .. المهم قوليه نوس ترا ما اقدر ارتاح كذا
انا:وش هاللقافه فييك قلت خلاص هونت
يامابي: بتقولينه ولا ترا بسوي اضراب عن النوم
انا: خلاص خلاص بقول تدري وش بكره
يامابي: اييه
انا: وشو
يامابي:الاثنين
انا: لا يا الفاهي قصدي وش يعني لنا .. خلاص موب لازم ما راح تتذكر
يامابي: الا عيد زواجنا
انا: والله وتذكر !!
يامابي: ايه اذكر وش دعوه
انا: طيب ما ودك يعني ان ما كنت مشغول نسوي شي سبيشل بهاليوم
يامابي: امممممم بكره راح اصور افكورس
انا: خلاص مو لازم
يامابي: بس راح اكون الساعه 10 الليل فاضي على الاقل اقضي اخر ساعتين معك
انا: مرره كويس خلاص راح انتظرك عند الشجره الي نتقابل فيها اول بالسر
يامابي: ااااااااه ذيك الشجره واااه رجعتيني لايام اول الحلوه
انا: اوكي خلينا ننام الحين عشان نروح لشغلنا بكره
يامابي: يلا
.........
واتى الصباح المشرقي
واستيقظت من نومي بس الشي العجيب اني شفت بي قايم ابكر مني
وراح للتصوير قبلي طبعا هالشي راح يكتبونه المؤرخون في كتبهم هع
المهم قمت ورحت الحمام الله يكرمكم وطلعت وغيرت ملابسي وتجهزت
ومشيت نحو الباب يوم جيت افتحه لقيته مقفول !!
وكنت مستغربه ميين الي قاافله
اطق البااب واطقه عشان يمكن احد يسمعني ويفتحه
واسمع احد يقرب من البااب
انا: مين ميين ؟
ريما: انا
انا: افتحيه طيب
ريما: لا
انا: وشو
ريما:خالتو جوجو قالت لنا احبسو امكم لا تروح خلوها ترتااح اليوم بطوله ولا تروح لشغلها لان
اليوم يومها فلازم تقابل يامابي بوجه مشرق وخالي من انه تعباان
انا: بلا فلسفه انتي وياها وبعدين لييه ما رحتي المدرسه ؟!
ريما: خاله جوجو قالت انا بتولى الامور لا تخافين فقالت احبسي امك واخليك تغيبين
انا: توبي راح ؟
ريما:اكييد
انا: يا حليله وليدي على الاقل اهتم عشان دراسته
ريما: تحلمين صح ؟ رايح يشوف ليلي لانها رجعت من اوساكا امس
انا: وانتي لييه ما رحتي؟
ريما:بكره اشوفها لاحقه على سواليفها اهي مشتاقه لتوبي اكيد
<<<<لاحظو ان هالمحادثه كلها كانت ورا الباب
انا: طيب افتحي لي
ريما:مالي شغل دقي على خالتو جوجو تفاهمي معها انا بروح افطر
انا: ارجعي ارجعي
وراحت ريما من عند الباااب
تنرفزت ورحت اطلع جوالي من الشنطه وادق على جووجو
جوجو : ا~لو <<نايمه
انا: وش هالحركه!!
جوجو: اي حركه ؟
انا: انك تخلين بنتي تقفل الباب
جوجو: اي بااب ؟
انا:باب غرفتك
جوجو: بااب غرفتي!!
انا: صحصحي لييه قايله لريما تقفلها
جوجو: اصبري بسكر عشان انا ما اعرف احد يحاكيني وانا نايمه محلمه فلم اكشن وانتي خربتي علي ان قمت كلمتك
انا: بس .. بس
طووووط طوووط
تنرفزت عااد جد واروح افتح الشباك اشوف فيه امكانيه اطلع بس ما في امل
احاول في هالغرفه يمين يسار ما في امل
في النهايه يأست وانسدحت على السرير الا افكر وافكر وافكر الا وانوم وافخها نووومه هع
......
الساعة الان : 3 عصرا
و نوس محبوسه الى هالوقت ونايمه بعد هع
واخيرا فرج امرها وفتحت جوجو الباب
قربت جوجو مني وانا في قمة الحماس في النوم وشايفتني حاضنه المخده ونايمه بملابس الشغل
جوجو في نفسها: لوووول والله ارحمك يعني نايمه بملابس الشغل ظنك اني بفتح هالباب في الصبح هع
قربت جوجو وتطق جبهتي
قمت من النوم وانا مرتاعه طبعا
جوجو: عاد حبسناك صح بس ما قلنا نومي للعصر
انا: اييش ؟!! الساعه كم الحين
جوجو : 3 العصر
انا: يا خرااب اسود ولا قومتوني ما قد سويتها بحياتي
جوجو: لانك يا عمري تعبااانه وتبين نومه زي كذا بحياتك
انا: اييه والله تصدقين احس اني تسذا يعني شلون اعلمك
جوجو : موب لازم تعلميني
انا: كأنك فشلتيني شوي
جوجو : لووووووووول المهم قومي يلا نجهزك وذا
انا: تونا الساعه 3 وبعدين جوعاانه
جوجو: حمدلله بنروح ننظف بشرتك ونسوي لك مساج و حمام مغربي ان امكن
انا: برا لو سمحتي وش حماام مغربي انتي والله لو اني بتزوج يامابي مره ثانيه
جوجو: طيب قومي الحين حتى شعرك لازم نهتم فييه وهذا
انا: لييه مكبره السالفه اهو موعد كأي موعد عادي
جوجو: لا هذا موعد الله يسلمك من قرن ما تواعدتو فجا الوقت تحيون ذكرى مواعداتكم انتي وبي يعني اكشخي بالاختصار المفيد
انا: لا يكثر بس
جوجو:يبيلك ملابس بعد
فجأه تدخل وحده للغرفه لكي تنضم معهم في الحديث
ريما: موب لازم
جوجو: لييه ؟
ريما: موب اقولك امي تشتري كل شي بس ما تلبس افتحي دولابها بتشوفين ملابس وفساتين بقراطيسها وبأسعارها ان بغيتي
جوجو:اجل كويس راح نتسوق الملابس من غرفتها يالله قومي الحين عشان نجهزك
.........
بعد المساج والمكياج واختيار الملابس والطقاق والمشاور
كنت قاعده اقوس الفستان الي اختارته لي جوجو وكانت اهي وريما برا ينتظروني على السرير قاعدين
جوجو:ريما الحين يامابي وين ينوم الجهه اليمين ولا اليسار
ريما:وش دراني وليه السؤال ؟
جوجو:لا بس اكن له اعجاب قديم ولم يروح <<جوووج طلعتك خاقه شوي افرحي
ريما:امممممممممم يمه متى بتطلعيين
جوجو:من جد تلبسين فستان ولا تصنعين فستان
انا :الحين الحين بطلع بذا الزين احم احم
جوجو:اقضي علينا اطلعي بسرعه
بعد اخذ الشهيق والزفير ومشاورة نفسي امسكت حق الباب
وقررت اني اطلع ويوم طلعت من الحمام
جوجو وريما كانو فاقين الفم ومطيرين العيوون
ريما واهي خاقه :الحين انتي امي !!طالع شكلك يجنن وتخققين
جوجو:ايه والله اني اخترت ذا الفستان منحفك شوي وانتي مزينته
انا:واااااااااااه احس اني رجعت 20 سنه ورا
جوجو:اصلا هذا عمرك الحقيقه يا غبيه ! انتي كبرتي عشرين سنه الحين اللوك الي انتي فيه هذا هو عمرك
انا:والله !!؟
جوجو:ايه ولا لطت مكياج تحطينها في خشتك ولا لبس زين تكشخين فيه وتبين تصغرين 20 سنه ورا !
انا: ماعلينا الساعه كم الحين ؟
ريما:امممم تقريبا 9 ونص
انا:وااه مشى الوقت بسرعه
جوجو:ما علينا عطيني بس حساب الي مسجتك وسوت حمام مغربي والمكياج والشعر ووووووووالخ
انا:يا كافي ما تقولين ادفع عن وخيتي
جوجو:انتي اتجر مني تشتغلين والفلوس جالسه في البنك ومتزوجه واغلب الاشياء دافعها يامابي يعني عطيني الفلوس وانتي ساكته
انا:خلاص خلاص طيب
...........
جت الساعه 10 وطلعت من البيت ورحت للشجره الي كنا نتواعد انا وبي فيها قبل لا نتزوج وطبعا رحت ولا لقيت يامابي
لان هل يوم مضغوط بقوه في التصوير قلت بنتظره عند الشجره طبعا ايام مواعداتي معه كانت شبه سريه عن الصحفيين والبثرين
فكنا دائما نتواعد عند شجره ونقعد نسولف وكذا اغلب الاحيان كان يطوف يامابي المواعيد لانه يكون مزحوم ولا يعلمني الا برساله انه ما راح يقدر يجي
بس ما كان يعلمني على طول كنت انتظره ساعه وساعتين و ثلاث ولما يرسل ارجع لبيتنا عادي ما كأني انتظرت ساعه وساعتين او ثلاث حتى
وما كنت احسسه اني متضايقه من هالشي لاني احبه <<<كأني تفلسفت واجد هع
المهم رحت للشجره <<درينا
وجلست انتظر واضحك على نفسي وأتأمل الشجره انها الى الان صالبه وما فكرو يقشعونها من مكانها
..........
في استديو التصوير كان يامابي توه مخلص من تصوير المقطع الي عليه
واستعجل عشان بيطلع شوي ويوقفه مساعد المخرج
يوكياما:يامابي
يامابي: هلا
يوكياما:اسمع لازم تجي الحين المخرج توه مطلع قرار انو لازم نصور مشهد الحين
يامابي: ما اقدر مو هذا الي اتفقنا علييه وبعدين راح اتأخر وراي شي لازم اسويه
يوكياما: ما اقدر اعارض المخرج تعال وتكلم معه
يامابي : ما عندي كلام انا راح اروح وبس انت قله اني ما راح امثل بكره راح امثله
يوكياما: يقول الجو الحيين مره يساعد نمثل المشهد وبكره وش يضمن لنا انه راح يكون زي اليوم
يامابي:يالله معليش والله ما اقدر
يوكياما: وانا ما اقدر ارفض للمخرج شي الحين تمثل يعني الحين
وطس يوكياما من انظار يامابي ..ويامابي كان معصب ويناظر الساعه الا وهي 10 ونص وحامت كبده
لو بيقعد يمثل هالمشهد بيقعد اكثر لانهم بيعيدون و يزيدون اليين عمي المخرج يوافق
..........
مرت ساعه الحين وانا مصره وجالسه عند الشجره
ولا حاولت ادق على يامابي كل شوي اطلع له عذر من مخي عشان ما يضيق صدري
فكرت اني ادق على جوجو
انا: الو
جوجو: اممممممممممممم <<نايمه
انا: انتي بكل وقت نايمه
جوجو: ان طفشت لا اراديا انوم المهم بغيتي شي
انا: انووو يامابي ما جا للحين تصدقين تدرين وش تذكرت لما يتأخر يامابي علي اول واجي ادق وافضفض لك
جوجو: اممممممم
انا: وانتي كنتي تحاولين تهديني وتقعدين تسولفين معي عشان يروح الوقت
جوجو: امممممممم
انا:هالمره تأخر بس مدري ليه ضايق صدري جوجو اول كنت انتظره ساعتين ثلاث ما يضيق صدري بس هالمره احس اني بهاوشه
جوجو : اممممممممم
انا: لييه ظنك
جوجو :امممممم
انا:يا رب يكون بخير تهقين انه ..
جوجو : اخخخخخ .. اششش
انا: طويب اويايسيمي
سكرت السماعه الا فجأه دموع تنزل مني تعرفون شعور الانسان الي يكون مكبوت مكبوت مكبوت
ويجمع ويجمع ويجمع فجأه يطلعه انا كذا طلعت كل الي جمعته كل هالسنين في هالصياح ما اقول الا يا خسارة الميك اب <<<براااا
قعدت اصيح حسيتني ما كأني متزوجه بي او عندي توينز منه لا رجعت نفسي على اني كنت بنت
.........
واخيرا انتهى التصوير من هالمشهد يامابي هالمره خلاص قرر يطلع
جاه المساعد البثر مره اخرى
يوكياما:يامابي
يامابي: هلا
يوكياما: المخرج يقول..
يامابي: خلاص بموت يا شيخ من طلعت من بيتنا وانا امثل خلاااص !
يوكياما: بس
يامابي: لا تقعد تبس بس انا بروح وان بغى يطردني المخرج بكيفه ما همني
وقام يامابي وطلع من الاستديو وكان يركض ويركض
راح لسيارته وقام وساقها بسرعه
.........
كانت ريما بالبيت لحالها
دقت على توبي من الصبح طالع ولا رجع
ريما: الو توبي
توبي: الو ريما
ريما: وينك طفشانه
توبي: انا ببيت ليلي
ريما: الله والدنيا صرت ببيتها
توبي: لا تخافين اهي قالت نم عندنا اليوم بس انا بغرفة الضيوف واهي بغرفتها وامها حارسه باب غرفتي عشان ما اطلع
ريما: لوووووووووول خايفه على بنتها لا تلومها اجل بسكر انا باااي
توبي: باي
..........
نرجع لمحور حديثنا الساعه الحين 11 ونص
واناظر جوالي بي ما ارسل لي شي استسلمت وقمت وانا بدموعي برجع للبيت
الا فجأه اشوف سياره من بعييد جايه عرفت انها حقت بي قمت امسح دموعي
وقفت السياره عندي وطلع بي منها وجا عند وجهي
يامابي: نوس والله اسف المخرج كل شوي يطلع لنا بمشهد ويقول مثلوه
انا وكأن ما فيني شي :لا عاادي اصلن ما حسيت بالوقت
يامابي: نوس انتي تصيحين قبل شوي عيونك ؟
انا: ااه جومي سال الكحل والدنيا
يامابي: طالعه تهبلين حتى واهو رايح الميك اب قولي لي ليه تصيحين؟
انا: خلاص بي والله ما في شي اهم شي انك جيت كنت خايفه علييك
يامابي: يا لبى قلبك هذاني انا هنا الحين لو تبيني اسهر معك اليين الصبح بالطقاق في المخرج ودرامته اهم شي انتي
قام قرب يامابي وسحبني وحضني
يامابي:انتي الي جملك مو الميك اب ولا الفستان ولا الشعر لا ..الي يخليك بنظري حلوه واحلى اهو طيبة قلبك قلبك الي اسمعه الحين هذا لو مو عندك كان ما حبيتك
نوس : يامابي انت ناوي تبكيني زيااده
وخر يامابي عني ومسك يدي
يامابي:امشي نقعد تحت الشجره
نوس: طيب شف هناك في شي يروع
يامابي : وين ؟
لف يامابي يشوف الشي الي يروع بس ما شاف شي قام لف راسه لي على اساس ان ما في شي
يامابي واهو يلف علي: وين الي يرو ......
احم احم كيسوو
يامابي : لييه ؟
نوس: بما انه اول ديتو بيننا من بعد كم سنه فقلت راح اكون انا الاول اعطيك الكيسو
يامابي: المره الجايه انا الي بخطفها منك اول
بعدين كملنا ديتنا عند هالشجره نسولف ونضحك ونتذكر الاشياء الماضيه وايضا ديت مليء بالرومنسيه احم احم
...........
في الصباح اليوم التالي
ريما تفطر على الطاوله وانا وبي كنا نازلين من الدرج
ريما ناظريتنا وقالت : اوهااايوووووووو ايها اللوفرز
انا: اوهايو
يامابي:اوهاايوووو
ريما: ني ني ني قولي لي استمتعتو ؟
انا: عيييب تسألين هالاسئله
ريما وبخيبة امل: نانديوووو >< لازم ادور لي على واحد احبه والله مو حاله كل الي حولي يحبون الا انا
يامابي: لا تستعجلين بيتحبين
جت نانا للطاوله ومعها الجريده
نانا: تفضل
يامابي: لا لا مالي خلق جرايد عطيها ريما
ريما: عطيني اشوف
مسكت ريما الجريده وفتحتها شافت عنوان مكتوب بالخط العريض
"يامابي والمرأه الاخرى لترى الموضوع و الصور افتح صفحة 5"
ريما وبصوت عالي : يامابي والمرأه الاخرى ؟!
انا: اييش ؟؟!
والف على يامابي واهم ماكل خبزه في فمه وبكل براءه
يامابي: وشو
انا: وبكل عصبيه : ميين هاذي هااا؟ ميين ؟
يامابي واللقمه في فمه : ميين الي ميين ؟
انا: والحرمه الاخرى
وجيت عنده ومسكت رقبته
انا: بتقولي ميين
يامابي كان يكح بيغص في اللقمه وانا خانقته
ريما فتحت تشوف صفحه 5 عشان تشوف وش السالفه
الا شوي واهي فااااااااااطسه ضحك
ريما: كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك واهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها وقفي يمه خلاص ابوي وجه ازرق
انا: وشو ؟
لريما: تعالي تعالي شوفي الحرمه الاخرى على قولتك
رحت قربت عشان اشوف ولا وجهي منصدم
يامابي واهو يالله يحكي وماسك رقبته لاني عورته
يامابي: ميين ميين كح كح مين طلعت الله يعافيكم ؟
انا وانا طايح وجهي : احم هذي انا
ريما واهي كاتمه الضحكه :حتى المصورون ما عرفوك لووووووووووووووووووووووووول هاهاهاهاهاهاهاهاا
يامابي: وبغيتي تموتيني وفي النهايه غايره من نفسك
انا: بس ..
يامابي : خلاص لا تكلميني زعلان
ويقوم من مكانه وبيطلع قمت لحقته ومسكت يده قبل لا يطلع من البيت
انا: اسفه والله اسفه سامحني غيرتي بزياده هونتو انا اسفه
يامابي يقاله رافع خشمه ما يبي يكلمني
قمت نزلت راسي وانا متفشله منه قام اهو قرب راسه وعطاني كيسو على خدي
يامابي: هالمره انا خطفت كيسو بوسة الصباح منك
طبعا في ملاقيف ريما و نانا
ريما: كاااااوااااااااااااي خقييييييييييييت كأني اشوف دراما
نانا: وااااااه هونتو داااا
ريما: شوفي شوفي امي وجهها حمر وه بس ابوي انت سايكووووووووووو
نانا: نسيتي تصورين المشهد
ريما: صح!! عشان اوري توبي قههههههر ><
وتوته توته وخلصت اليوميه الي ما بغت تخلص هع
اشكر شكر جزيل لتوأمي و صديقتي جوجو على مشاركتها في هذه اليوميه
اريجااتو يا الحلوه هع

Diane
08-09-2009, 12:40 PM
حجوجو :evil_lol:
اااااااااااااااااع ان هذا اللاب توب معفن وبيذبحني لدرجة اني بغيت اكسره قمت الطخه يالله عقل @__@
جومينييي على اني طولت في هاليوميه
هونتو جومني والله مدري وش جايني وانضغطت شوي
والحمدلله قدرت اطلع لي يوميه ^^
يا شيخه اهم شيء طلعت ما بغينا ^^
توبي:وش تحسين فيه انا عمري 15 سنه يعني وش خاتم الله يعافيك بخطبها انا!
والله وانت صادق يا ولدي http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
ريما: مامي اختاري هديه عشان توبي يعطيها ليلي؟
والله وعرفت هالليلي تأدبه http://www.up-00.com/s2files/p3v60077.gif (http://www.up-00.com/)
جوجو:انا جوجو توأم امك
:Onion_whaaat:
نععععععععععععععععم متى ووين وشلون وهالكيف ولعلى وعسى حروف الجر وكان واخواته عندي بنت اخت ثانيه متى وشلون وليه ماحد علمني هالكيف يصير هالوشسمه ولا انا خرفت رسمي خلاص وما قمت اتذكر بنات خواتي:Onion_what5:
جوجو: لووووول امي الله يسلمك تعتبرني انا واختي واحد يعني لو جيتها تقول اهلن ببنتي الوحيده
زهايمر ام سلوم ماشي في العيله:laugh_1: وراثه وخرفنا انا ووخيتي:cry_1:
انا:حمدلله وراك تباركين لي بس وش نسوي من كم سنه وحنا ما احتفلنا بعيد زواجنا يعني راح يمر كأي يوم عادي
جوجو : يوم عاادي ؟ انتي في مخك ولا في مخك ؟! وش يوم عاادي !! هذا لازم تكونين كاشخه فييه وتغريبنه و و و
ريما: ايييه وتكونين روعه بذاك اليوم
جوجو: والله يا اختي العزيزه وجهك مو عاجبني ادري بتقولين الشغل بس انتي ما تحطين ميك اب ولا شي بهالوجه !
ولبسك جدن جدن عاادي انتي الحين تغرين يامابي ولا تنحشينه منك !
انا: اهو ما اشتكى طيب وبعدين بي يحبني و متزوجني وعندي مبزره مستحيل يخوني
الف مبروك ثبت انك سعوديه ميه في الميه وبعلامة الجوده بعد http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
يامابي: ايه اذكر وش دعوه
ودعوك في يومك وما لقوك لو اني منك كان رنيته بكف طاير مليونين الحين:Onion_engry1: انتي ويا خشتك الكبيره مزوجينك بنتنا عشان تدلعه اخرته تسوي كذا:angry1: الا ما اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اختي ورجله اللي ما ادبوك ياللي ما فيك نخوه ولا رجا:Onion_engry2:<-ما يسوى على الرجالhttp://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
جاه المساعد البثر مره اخرى
من جد بثر ويبغا له شوته لاخر المجره:angry1:
يوكياما: المخرج يقول..
قلقلوك على صينيه الساعه 12 الظهر انت وهالمخرج:angry1: <-خذاه الحماسhttp://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
انا وكأن ما فيني شي :لا عاادي اصلن ما حسيت بالوقت
يامابي: نوس انتي تصيحين قبل شوي عيونك ؟
انا: ااه جومي سال الكحل والدنيا
يامابي: طالعه تهبلين حتى واهو رايح الميك اب قولي لي ليه تصيحين؟
انا: خلاص بي والله ما في شي اهم شي انك جيت كنت خايفه علييك
يامابي: يا لبى قلبك هذاني انا هنا الحين لو تبيني اسهر معك اليين الصبح بالطقاق في المخرج ودرامته اهم شي انتي
قام قرب يامابي وسحبني وحضني
يامابي:انتي الي جملك مو الميك اب ولا الفستان ولا الشعر لا ..الي يخليك بنظري حلوه واحلى اهو طيبة قلبك قلبك الي اسمعه الحين هذا لو مو عندك كان ما حبيتك
نوس : يامابي انت ناوي تبكيني زيااده
انا اللي صحت الحين وجبت فشار وليمون او وه ااوووووهخ ..!!http://www.7ammil.com/upfiles/TaP31331.gif (http://www.7ammil.com/)
احم احم كيسوو
http://www.7ammil.com/upfiles/cix31874.gif (http://www.7ammil.com/)<-لا تعليق
في الصباح اليوم التالي
لاااااااااااااااااااا علمينا وشصار في الليل لما رجعتوا البيت http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
انا وانا طايح وجهي : احم هذي انا
خخخخخخخـ ذكرتيني بسالفة خالتك كروزه :laugh_1:بس اوب قايله السالفه احوم
انا: اسفه والله اسفه سامحني غيرتي بزياده هونتو انا اسفه
وين اسفه يام الشباب الرجال راح فيه بغى يموت الله يهداك بس
كيسو على خدي
ليش على الخد >< <- خييييييييييير وشتبييييييييييييييين
اشكر شكر جزيل لتوأمي و صديقتي جوجو على مشاركتها في هذه اليوميه
بنت اختي اللي ماعرفه بشبوشتي ليش ما علمتيني الله يصلحك انك جايبه ثنيتن انتي تدرين يوم ادخل غرفة الولاده معك وشصار لي:laugh_1:
ننتظر اليوميه الجايه بفارغ الصابرhttp://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)

bshto7a
08-09-2009, 01:38 PM
محجووووووووووووووووووز


و اخيرا قررت اعدل بالرد D:

<- برااا

المووووهيم ,,

ندخل بالتعليق لان وراااي يوميه سبشليه بخق عليهااا بعد

عنوان اليوميه : الديتو الي من زماان ما طلع !!

كلووووووووووش زغروووطه يا قدعااان

<- برااا

عضوة الشرف في القصه : جوجو حبيبة البي

يااااااااااااااااااااااااااااي سووقووي

خقيت على ضيفه الشرف

جوجو:انا جوجو توأم امك

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا~~اي

بونياااتي

تعالو اخمكم بس

توبي: بس بس جدتي بشتو دائما تقولك يا بنتي الوحيده

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,

جوجو و نووس واحد

<- برااااا

ههههههههههههههههههههههههههه

واااي فطست ضحك

ياااحبي لج جوجو و نوووس

وكنت مستغربه ميين الي قاافله
اطق البااب واطقه عشان يمكن احد يسمعني ويفتحه
واسمع احد يقرب من البااب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووووووووووووووول

ريما:خالتو جوجو قالت لنا احبسو امكم لا تروح خلوها ترتااح اليوم بطوله ولا تروح لشغلها لان
اليوم يومها فلازم تقابل يامابي بوجه مشرق وخالي من انه تعباان

كاااااااااااااااااك

ياويلي على هالجوجوو

ريما: خاله جوجو قالت انا بتولى الامور لا تخافين فقالت احبسي امك واخليك تغيبين

ياااي و اذا جاهاا عذر الغياب تكتب حبست امي XD

ريما: تحلمين صح ؟ رايح يشوف ليلي لانها رجعت من اوساكا امس

و توووبي رجع لصياااعه

فديته اهو مع ليلي

جوجو: اصبري بسكر عشان انا ما اعرف احد يحاكيني وانا نايمه محلمه فلم اكشن وانتي خربتي علي ان قمت كلمتك


خربتي عليهاااااااااا الحلم الاكشني هه0

جوجو: اممممممممممممم <<نايمه
انا: انتي بكل وقت نايمه
جوجو: ان طفشت لا اراديا انوم المهم بغيتي شي
انا: انووو يامابي ما جا للحين تصدقين تدرين وش تذكرت لما يتأخر يامابي علي اول واجي ادق وافضفض لك
جوجو: اممممممم
انا: وانتي كنتي تحاولين تهديني وتقعدين تسولفين معي عشان يروح الوقت
جوجو: امممممممم
انا:هالمره تأخر بس مدري ليه ضايق صدري جوجو اول كنت انتظره ساعتين ثلاث ما يضيق صدري بس هالمره احس اني بهاوشه
جوجو : اممممممممم
انا: لييه ظنك
جوجو :امممممم

ياااااااااااااااااااه

واااااااااااااااااااااااك

بمووت على هالجوجوو

نووس لا تخربين عليهاااا احلامهاااا

يامابي: نوس والله اسف المخرج كل شوي يطلع لنا بمشهد ويقول مثلوه

يااا قلبي على هالبي

تلخلخ من هالمخرج الخاااايس

يامابي واهو يلف علي: وين الي يرو ......
احم احم كيسوو
يامابي : لييه ؟
نوس: بما انه اول ديتو بيننا من بعد كم سنه فقلت راح اكون انا الاول اعطيك الكيسو
يامابي: المره الجايه انا الي بخطفها منك اول

واااااااااه

خقيت

خس الله ابليسج

ويني انا ما صورت هاللقطه

ويني ما اتجسس عليكم ><"

ريما واهي كاتمه الضحكه :حتى المصورون ما عرفوك لووووووووووووووووووووووووول هاهاهاهاهاهاهاهاا
يامابي: وبغيتي تموتيني وفي النهايه غايره من نفسك

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الولد بغى يروح فص ملح و السبه الغيره XDDDD

خفي على الولد ولا عطيني اياه

<- برااا

طبعا في ملاقيف ريما

شبيهتي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

ريما: صح!! عشان اوري توبي قههههههر ><


ايا الخايسه من شوي امدحك اللحين تقولين تووبي

و انا وين رحت ><"

++++

:Onion_cawaii::Onion_cawaii::Onion_cawaii:

واااي يااا نوستي

خقيت و ضحكت الى ان قلت يارحمن

ياربي الله يوسع صدرج مثل ما وسعتي صدورنااا

والله ان هاليومين متضايقه بس من اقرا هاليوميات الي تكتبينهاا

افطس ضحك و اندمج معاااهم

الى الامام دااايما و احنا وراااج نسير <- برااا

تسلمين على هالافكاار و المجهوود يا قلبي ..

و انطريني اعق على اليوميه السبشليه

S7oOorh
08-09-2009, 06:51 PM
محجوز :D


بـآكو :icon26:

/

هااي مينا
جومينييي على اني طولت في هاليوميه
هونتو جومني والله مدري وش جايني وانضغطت شوي
والحمدلله قدرت اطلع لي يوميه ^^

هآيآإت :icon26:

خذي رآحتك يآإبعدي .. أهم شي إننآ نشوف يوميه جديده من يوميآإتك لو تآإخذ شهر :icon26:

<< مآصآرت يوميه لو شهر !!

::

نروح لـ إليوميه

<< هيآآ بنـآ :D

/

قاعدين يسولفون ونانا قاطه معهم

هـ إلنآنآإ قسسم أحسهآإ فله :D :icon26:

توبي:وش تحسين فيه انا عمري 15 سنه يعني وش خاتم الله يعافيك بخطبها انا!

ينقط ينقط عررربجه :D

انا:ما قلت لك اشتري لها خاتم خطوبه يعني ما في الا خواتم خطوبه في السوق !!

لووول تقريباً نفس تعليقي مع نفسي لمآ رد على إقترآإح نـآنـآ

توبي: ايه بجدرانه و سراميكه تبين شي؟

يآعيني على آلإسلوب .. أهم شي تبين شي .!

وقومي يا جوجو طبي على نوس نحضن بعض

ههههههههههههههههههههههههههههههه أتخيل أشكآآآآآآلهم

جوجو: لووووول امي الله يسلمك تعتبرني انا واختي واحد يعني لو جيتها تقول اهلن ببنتي الوحيده

أنآإ قآيله خآلتو بشتو مقلللللللعه << برآإ

انا:اييه يا ماما هذا يامابي
جوجو: اخس اخس ما يمديني على الدفااع

ههههههههههههههههههههههههه .. نو كومينتو

جوجو: والله يا اختي العزيزه وجهك مو عاجبني ادري بتقولين الشغل بس انتي ما تحطين ميك اب ولا شي بهالوجه !
ولبسك جدن جدن عاادي انتي الحين تغرين يامابي ولا تنحشينه منك !

تحطيييييييييييم

جوجو و ريما: طيب استعملييييه !!

لوووول من قو إلحمآإس :D

يامابي: لا تخليني استخدم الشده معك
انا: يقالك الحين خوفتني
يامابي: ما خفتي؟
انا: ابشرك .. لا

هههههههههههههههههههههههههه تدننووووون :Onion_cawaii:

انا: خلاص خلاص بقول تدري وش بكره
يامابي: اييه
انا: وشو
يامابي:الاثنين

ههههههههههههههه بـي يآلملحووووس << كف من نـوس

واستيقظت من نومي بس الشي العجيب اني شفت بي قايم ابكر مني

له له وش هآلتطور يآإ بـي .!

انا: توبي راح ؟
ريما:اكييد
انا: يا حليله وليدي على الاقل اهتم عشان دراسته
ريما: تحلمين صح ؟ رايح يشوف ليلي لانها رجعت من اوساكا امس
انا: وانتي لييه ما رحتي؟
ريما:بكره اشوفها لاحقه على سواليفها اهي مشتاقه لتوبي اكيد

هههههههههههههههههه آلله يرجكم

جوجو: اصبري بسكر عشان انا ما اعرف احد يحاكيني وانا نايمه محلمه فلم اكشن وانتي خربتي علي ان قمت كلمتك
انا: بس .. بس
طووووط طوووط

يآويلييييييييه .. لو أنآ مكآنك قدي لي إنتحرت << برآآ

جوجو:اجل كويس راح نتسوق الملابس من غرفتها

ههههههههههههههههه أتخيل السله باليد وتدورون بالغرفه << برآآ

وجلست انتظر واضحك على نفسي وأتأمل الشجره انها الى الان صالبه وما فكرو يقشعونها من مكانها

دآإمك قلتي مآ إنقشعت .. تحري هآليومين تنقشع :D

يوكياما: وانا ما اقدر ارفض للمخرج شي الحين تمثل يعني الحين

بس يآلقلق .. يكفي بثآآآره

انا: الو
جوجو: اممممممممممممم <<نايمه
انا: انتي بكل وقت نايمه
جوجو: ان طفشت لا اراديا انوم المهم بغيتي شي
انا: انووو يامابي ما جا للحين تصدقين تدرين وش تذكرت لما يتأخر يامابي علي اول واجي ادق وافضفض لك
جوجو: اممممممم
انا: وانتي كنتي تحاولين تهديني وتقعدين تسولفين معي عشان يروح الوقت
جوجو: امممممممم
انا:هالمره تأخر بس مدري ليه ضايق صدري جوجو اول كنت انتظره ساعتين ثلاث ما يضيق صدري بس هالمره احس اني بهاوشه
جوجو : اممممممممم
انا: لييه ظنك
جوجو :امممممم
انا:يا رب يكون بخير تهقين انه ..
جوجو : اخخخخخ .. اششش
انا: طويب اويايسيمي

هههههههههههههههههههههههههه يآعومري يآ نـــووس

أمآآ جـوجـو حوكآيه ثآإنيه مع هآلنووم :D

جاه المساعد البثر مره اخرى

لآآآ إله إلآ آلله :Onion_no_no:

يامابي واهو يلف علي: وين الي يرو ......
احم احم كيسوو
يامابي : لييه ؟
نوس: بما انه اول ديتو بيننا من بعد كم سنه فقلت راح اكون انا الاول اعطيك الكيسو
يامابي: المره الجايه انا الي بخطفها منك اول
بعدين كملنا ديتنا عند هالشجره نسولف ونضحك ونتذكر الاشياء الماضيه وايضا ديت مليء بالرومنسيه احم احم

مآخقيت :Onion_cawaii:

انا وانا طايح وجهي : احم هذي انا

إلمره إلثآإنيه تررررفقي يآآحووورمه :D

::

نـــوس

آلله يوسع صدرك بآلعآإفيه على هـ إليوميه إلفلآإويه :icon26:

حبيتهآإ وحسيتهآإ صدز :icon26:

تسلم لنآ هآلديآإت وحرمهآإ ربي من إلنآإر

.
.

LulE
08-09-2009, 07:43 PM
تم فك الحجز :d

<< بدري


كششششششششششخه نوووووس
اشوف غراميات وكيسووو وحركات

يختي تكشخي كل يوم لايطير عنك الرجال هع

اهم شي التوينز مدبرين لك الاشياء هم وخالتهم هع

*ANA PAPO*
09-09-2009, 05:45 AM
ليه تزوج كان يصير من التوب 10 من الرجال العزابيين الوسيمين في اليابان
انا : بالله تبين رجفه لو ما تزوجته كان ما جبتك
ريما : بس حرام ضيع شبابه معك
,,,,,,,,,,,,,,

هههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك قسم أني مت ضحك
يسلمووووو اوي ع اليوميات
الجونااااااااان

noos
10-09-2009, 04:21 AM
ديدي
وااه يا لبى قلبك ^^
اريجاتو على الرد الي يخقق يا بعدي
وش فيك خالتو قلبتي على يامابي هع

سحووره
يا لبى كلش انتي
انتي ضيفتي انتي وخالتو في اليوميه الجايه ترقبيها على نااار هع <<<اااوت

والباقين انتظر ردودكم بعد ما تفكون الحجوووز

ميس
يا حبيلك اريجاتو على مرورك الاحلى ^^

super cute
10-09-2009, 02:44 PM
ياي how gee :love_2:

ياربي على يوتو و سوسي حبيتكم من قلب وانتي ياساني ونووس ياربي عليكم يخليكم لبعض

احلى روايه جوني اكادمي والله نفسي تكون موجوده من جد:Onion_cawaii:

فرفشونة
10-09-2009, 11:06 PM
نووووووووووووووس ايتها المجرمه ^^
صراحه يوميه توهبل جدن جدن^^
جوجو : 3 العصر
انا: يا خرااب اسود ولا قومتوني ما قد سويتها بحياتي
<<<يا حليلك انا لو قالولي الساعه 3 ارجع اكمل نومه ^^
نووس تسلمين صراحه يوميه ختشيره اوي ..^^
تقبلي مروري..

it is m!Ne
11-09-2009, 07:47 AM
:SnipeR (26): :SnipeR (26): :SnipeR (26): :SnipeR (26):


صرراحه أأخر يوميييه أتحمست ودخلت جو فيهااااااااااااااااااااااااااااااااا

وووهـ وووهـ على بي ربي يسعدك انتي وهوا <- دخلت جو بقووهـ

عاد يلا نستنى البااقي

noos
11-09-2009, 08:08 AM
هاااي مينا
رجعت لكم اليوم مع يوميه سبشليه
اطول يوميه لحد الان هع
طبعا هاليوميه ان شاء الله تحوز اعجابكم ^^
عنوان اليوميه : يومين ببيت امي الثانيه
طيب راح اكت لكم ابطال هاليوميه
انا : نوس هع
يامابي: زوجي
ريما و توبي: توأمي
بشتوحه او نقول بشتو : اهي امي انا هع
جوجو : اختي التوأم
ديدي : اهي خالتي وراضعتني مع بنتها فتصير امي هع
سحوره : بنت ديدي واختي من الرضاعه
ريو : زوج ديدي واهو من فرقة نيوز

اوكي راح نبدأ باليوميه السبشليه

دوزو :

في يوم من الايام القميله الهادئه
وفي يوم من ايام الويك اند الهادئه
اجتمعنا انا وعائلتي على طاولة الاكل
انا: توري اسمعو اليوم لازم نشد رحالنا ونروح بيت خالتي ديدي
توبي: لييه ؟
انا: من زمان ما شفتها وتعرف شرهت علي وقالت ان ما زرتيني لا انتي بنت اختي ولا انا خالتك
يامابي:وراح يكون لم الشمل يعني خالتكم جوجو بتجي وسحوره وريو زوجها وبشتو
ريما: اها يعني يوم عائلي بحت !!
توبي: اووووف مالي خلق !!
انا: لييه ؟
توبي: خالتو سحوره موب مره احبها ><
انا: ما اسمح لك عاد على اختي من الرضاعه اعقل
توبي: اوكي تحبني وتدلعني وذا حتى ولو ما ابيها تعاملني بعنصريه عكس تعاملها مع ريما عادي جدا
ريما: والله لو اني ميته على تعاملها عادي خلها تدلعك وش فيك
توبي: ما ادري لييه احس تتصنع انها تحبني مدري مين الي غاصبها ><
انا: اهي ما تتصنع اهي بس تحبك لانك الولد الوحيد بالعائله واهي تخق على العيال اكثر من البنات
توبي: ااه طيب ما راح اروح عادي
ريما: بتروح ورجلك فوق راسك حنا من متى لمتى نشوفهم
ريما: انا بالنسبه لي عااادي بروح معكم
انا: ولا بنشاورك انتي الثانيه
ريما: لا بس اعلمكم ردي قبل لا تطبون في بطني انا الثانيه
يامابي : المهم الحين كل واحد يروح يرتب شنطته بننوم هناك يومين بعد
توبي: لااااااااااااااااااا يومين من مقابل خالتو سحوره <<<بنجلد الظاهر انا وتوبي
يامابي: وترا بناخذ السياره الكبيره لاننا بنمر ريو و زوجته
توبي: بعاااااااااااااااااااد معنا بالسياره عز الله اصبحت الرحله ممتعه -____-
..........

لبس يامابي بلوزه بينك و برمودا بيضا ونظاره شمسيه
وانا لبست بنطلون سكيني جينز وتي شيرت اسود ومجعده شعري
ريما فستان قصيرون لونه اصفر ورافعه شعرها
توبي تي شيرت احمر وبنطلون سكيني اسود وشعره خلاه على جنب ونظاره شمسيه
كان ودي اجيب صور لاشكالنا بس اخاف تنتشر هع هع هع >> سحروه ترا ما احتك فيك ابد هع
المهم الكل جهز شنطته وركب السياره
يامابي: هاا الكل ركب ؟
الجميع : ايييه
يامابي: نوس دقي على سحوره قولي لها ان حنا طلعنا خلهم يتجهزون ويكونون عند الباب
انا : طيب
.........
دقيت على سحوره وقلت لها تجهزو وكذا
المهم يوم وصلنا عندهم طلعو من البيت
سحوره تركض للسياره وتفتحها عشان تشوف توبي
سحوره :واااااااااااه توبي تعال احضنك اشتقت لك
يامابي: وعليكم السلام سحوره
سحوره : ااه جومين جومين السلام عليكم كيفكم يامابي و نوس
انا : الحمدلله تمام وانتي ؟
سحوره : بخير .. المهم توبي تعال قرب بأحضنك وراااك اخر السياره
توبي: صعب اجيك خاله ان وصلنا للمكان حضنتك
سحوره : لا لا ابي الحييييييييين ياخي كبرت واحلويت يا رب يجيني ولد يهبل مثلك
توبي: ايه امين
سحوره : بتجي ولا شلون
يامابي يلف على توبي واهو متغشي ضحك
يامابي: ورااه ما تخم خالتك رح احضنها ولا ترا ما احرك السياره لووووووووول
انا:يلا توبي لووول
وسحوره رافعه يدينها عشان يجي توبي
وتوبي يتقدم لانه قاعد بأخر مقعد يقاله يمكن يبعد عنها ما درا انه بيصير كل هذا
المهم جا توبي قداام وحضن سحوره
سحوره واهي تحضنه بقوه :وااااه صار جسمك جسم رجااااال يا قلبييه بس
توبي: طيب فكيني خاله
سحوره : اااه سوري جومين جومين
يوم فكته سحوره رجع ورا بسرعه
طلع عاد ريو من البيت وقفله وجا عندنا
انا:ريو انا بنزل اركب جنب يامابي قدام
ريو : لا لا حااالف اقعدي قدام ولا تتحركيين
يامابي: وش دعوه ريو انا ابيك جنبي
ريو : لا والله عيب اقوم زوجتك
طلعت من السياره بدون ما اشاوره
انا: قلت لك اركب قدام وبس
ريو : هههههههه والله معليش ازعجتكم
يامابي: وش فييك مسوي نفسك ذوق امش اركب
جيت بركب السياره قالت سحوره: اصبري لا تركبين انا بركب اول عشان اجلس جنب توبي وانتي اجلسي جنب ريما
توبي: لااااااا !!
سحوره ناظرته بأستغراب ورااه قال لا بسرعه
توبي: قصدي ابي امي جنبي من زماان عنها ودي انها جنبي
سحوره : امك ما مليت منها في البيت بأجلس جنبك بس
توبي : ريما ابيك جنبي الحييين ارجعي ورا
سحوره : وش تبي بريما انا بجلس جنبك وش فيك انت
قامت دخلت سحوره وجلست جنبه دخلت انا بعدها وجلست جنب ريما
.........
في الطريق طبعا كل واحد يسولف مع الي جنبه
وضحك وهبال وسعة صدر
بس توبي جنبه سحوره وموب عاجبه الوضع
تسولف وتسولف له بس اهو يسلك لها بكم كلمه
سحوره : شفت وبعدين قمت انا قلت والله لو تسوون شي لا ...توبي وراك حاط السماعات بأذنك
توبي:ابد اشتهيت اسمع اغنيه
سحوره : طيب انا اسولف
توبي: طيب انا ابي اسمع
سحوره : اها طيب انا بسكت
........
وفي الطريق بدا يجينا النوم
ريو كان معه شي ويقرا يامابي حاط اغنيه ويسوق واهو يسمعها
ريما حطت راسها على حضني ونامت وانا نمت في مكاني
سحوره كانت صاحيه تتفرج على الطريق وكل شوي تتلفت على توبي تشوف متى يوخر السماعات عشان يسولف معها
وتوبي جااه النوم واهو يسمع الاغاني
بدا يحس ان راسه شوي شوي ينزل وجاه النوم قام لا إراديا حط راسه على كتف سحوره
طبعا سحوره قمة الخقه والاستغرااب والدهشه
قامت تنادي اسمي بصوت وااطي عشان ما يقوم من النوم
سحوره بهمس : نوووووس نووووووووووس نووووووووس !!
انا حسيت ان احد يناديني يوم لفيت ورا
لقيت سحوره تأشر على راس توبي قصدها شوفي
انا ضحكت وكاتمه ضحكتي
فجأه تقوم ريما وينط عرق اللقافه وتشوف شكل توبي على طول طلعت جوالها و صورت ورجعت حطت راسها على حضني ونامت
.........
وصلنا لبيت ديدي
يامابي قومني انا وريما
وريو قاعد يقوم سحوره
فتح توبي عيونه شوي وقال :سوري ليلي ما كنت اقصد اني انوم عليك
سحوره : وش ليلي انا سحوره وقم ترا وصلنا
رفع راسه توبي بسرعه لدرجه بغا يصقع في الشباك
توبي: بسم الله اجل كان حلم
سحوره ومتحمسه : محلم وش محلم قلي قلي قلي ؟
ريو دخل راسه في السياره
ريو : سح سح يلا انزلي الحين بيدخلون للبيت
سحوره:طيب الحين بطلع من السياره
ريو: خلي الولد مسيكين ما تشوفين وجهه مرتااع تعالي يا قلبي خليه يتنفس شوي
سحوره : طيب طيب -_-
ريو: عطيني يدك
سحوره :طيب ^o^
راحت سحوره مع ريو و توبي ابد مو متخيل شكله كيف ناام على كتف سحوره
فجأه تطل ريما براسها قام ارتاع توبي
ريما: وش فييك؟
توبي: لا ابد احسبك سحوره
ريما: لوووووووووووووووووووول كيف النومه على كتفها اجل ليلي هاا لوووول
توبي: يا ربي كيف نمت انا !!
ريما: والله لو انها وحش قم بس امي وابوي بيدخلون الحين وتعال شل شنطتك
توبي: طيب طيب
نزل توبي وشال شنطته وكلهم توجهو لمقدمة البيت
رن يامابي الجرس
جت ديدي مقلعه تفتح الباااب واول ما فتحته قالت
ديدي: اووووووووووووص وين نوسووه ؟
انا كنت متخبيه ورا بي انا داريه انها بتوريني العين الحمرا
ديدي: يعني ما اشوفك انتي وشوشتك هااا
قامت دفت يامابي على جنب وسحبتني مع ملابسي
ديدي: قولي لي من متى هاا وانا اقولك تعالي زورينا
انا: والله خالتي
ديدي: قولي امي الثانيه
انا: والله يا امي الثانيه انتي تدرين عندي دوامات كثيره
ديدي شوي شوي راحت علامات الغضب وقامت خمتني
ديدي: وااه يا بنتي اشتقت لك كل الاشتيااق قطعتينا قطعه شينه ما صرتي زي سحوره كل كم يوم تجينا
انا: والله حتى امي ما ازورها
يامابي: كيفك خاله ؟
ديدي: اسكت انت... لاتحكون لما انتهي من نوس
يامابي في نفسه : فرق عن بشتو فرق السما عن الارض
ديدي: زورينا طيب تعالي اخمتس مرره ثاانيه يا زينك بس
انا: وااه يا بعدي والله اسفه
تركتني ديدي ثمن قالت : الحين تقدرون تحكون
يامابي: كيفك خاله؟
ريو: كيفك خالتي
سحوره :يا حبيلك يا امي شكلك مشتاقه لنوسوه
توبي و ريما: كيفك خاله ديدي
ديدي: خلصتو ؟
الجميع : ايه
ديدي : انا طيبه يلا تعالو ادخلو واتجهو للصاله ولا تبوني بعد اعطيكم خريطه عشان توصلون لها
الجميع : ما قلنا شي طيييب !!
ديدي: لا يعني بس عشان الي يقول ما اعرف ولا يتفلسف
المهم الجميع كلهم راحو للصاله شافو بشتو قاعده تشرب شاهي
قامت بشتو من مكانها وراحت لنا انا ويامابي
بشتو : تعالو احضنكم انتم الثنييين
وحضنتنا
بشتو : يلا عاد نوس وخري بحضن يامابي لحاله
قام يامابي حضني بيد وحده وقال : هااو خالتي تبين نوس تغار مننا هالايام تغار من نفسها
انا: هاهاها سخيييف
بشتو :وييييييه مالت يا نوس تغارين من امك لا تصيرين حسااسه يا بنتي
ريما:ماامي بشتوووو
بشتو : وه وه تعالي انتي بحضني كبرتي واحلويتي الا اقول محد طلع معك ديت ولا حبيتي احد
ريما : عندك رجال كفو ؟
بشتو : لا والله ما اشوف الا عجز شوي ويموتون
يمر توبي من بشتو ولا سلم عليها
بشتو : قليل الادب
لف توبي: انا قليل الادب يا ايتها الانسه
بشتو : اييه انت ورا ما تسلم علي
قرب توبي من بشتو ومسك يدها وباسها
توبي: سامحيني يا قلبي انتي في النهايه قلبي الي ينبض
بشتو : وه شكلي بكنسل يامابي واخق عليك انت
توبي: ااه ريما بعدين وش المقطع الي بعده
ريما : "انا رايح احارب الي غزو بلادنا ادعي لي اني انتصر عليهم"
توبي: انا رايح احارب الي غزو بلادنا ادعي لي اني انتصر عليهم
بشتو : هااو وش فييك يا قلبي وش تحارب وبعدين وراك تعيد كلام ريما
ريما واهي فاطسه ضحك على وجه بشتو الي مليء بالاستفهامات
ريما : ابد سلامتك توبي قاعد يشوفني اتدرب على مسرحيه هالايام وعاجبته هالسطرين الي قالها لك
بشتو : ااه يا قليل الادب تعال تعال اطقك
انحاش توبي و اهو يضحك الا شوي ويصقع بسحوره
توبي واهو يضحك : اسف سحوره
سحوره : خلك وراي انا انقذك
توبي: وشو ؟
قامت سحوره مسكته وخلته وراها جت بشتو قدام سحوره عشان بتطق توبي
سحوره : خالتي ما اسمح لك تطقين توبي
بشتو : اااه يالي ما تستحين على خشتك ورا ما سلمتي علي مو عييب
قام توبي وخر عن سحوره ووقف جنب بشتو وقال : مو عييب
سحوره : جووومين خالتي والله
بشتو : ما ينفع هالكلام يا بنتي لازم تجين تسلمين علي
توبي: ما ينفع هالكلام والله حاله بنات اخر زمن ما يسلمون على خالاتهم
لفت بشتو على توبي ومسكت اذنه
توبي: اي اي اي ايي مامي بشتو تعورين
بشتو: انت اسكت انت المفروض هالكلام لك بعد اجل تقعد تمثل لي مسرحيه هااا مو عيب علييك
توبي: خلاص خلاص توبه والله عورتي اذني مامي بشتووو
بشتو : -__- انت تدري اني اخق بسرعه
فجأه الباب يطق نطت ديدي راحت تفتح الباب
جوجو : هاااااااي خالتو ديدي ازيييك ؟
ديدي: جويييييييييييج هذا انتي وبعد انتي يبيلك كف ما قلتي بسفر خالتي معي تشوف الدنيا
جوجو: والله عاد الدنيا قسمه ونصيب
ديدي: وش دخل ذا !
جوجو :ولا تزعليين خالتو المره الجايه ان شاء الله
ديدي: تفضلي
يوم دخلت جوجو الصاله
جوجو: هااااااااي قااااااااايز اوه يامابي انت هنا
يامابي: جوجو ايساشيبوريييي
جوجو: اييه والله جيت بيتكم كم مره بس يقولون غرقاان في التصوير يا حليلك ما عجزت زي بعض الناس
بشتو و انا : وش قصدك !
جوجو: احد كلمكم انتم ؟؟
قربت جوجو من بشتو وتحضنها
جوجو:ما تقدرين تكذبين مشتاقه لي صح
بشتو مبرطمه:لا
جوجو:ما تقدرين تكذبين شوفي شوفي الدمعه في عيونك باين مشتااقه لي
بشتو واهي خانقتها العبره : لا ما اشتقت لك
جوجو: صاحت صاحت صاحت
قامت صاحت بشتو لووووووول <<برااا
بشتو: الحيين لييه ما تدقيين وتطمنيني هاا انا خايفه علييك
جوجو : معليش والله انسى كثيير وانوم كثيير سامحيني طيب
بشتو: ...
جوجو:طييب ؟ قولي ايه ولا ترا بسافر
بشتو : اييه خلاص اييه
جوجو: وه بس فدييتك انتي وخدوووودك وه
ديدي : تفضلو اجلسو
قام الجميع جلسو وقامت ديدي تدهر وتجيب لهم الشاهي والحلاو وما قصرت
المهم جابت ديدي ورقه معها
ديدي : اسكتووووووووووووووووووووووووووووووو
سكت الجميع
ديدي : احم احم توزيع الغرف راح يكون
يامابي ونوس
ريو و سحوره
ريما و جوجو
انا وبشبشتي
وتوبي لحاله
توبي: لييه موب مع ريما اختي
ديدي: الله يهديك ما يجوز خلاص اختك كبرت
توبي: بس ببيتنا انا انوم معها
ديدي:ولا يهمك بأقنع امك تخليك بغرفه لحالك
انا: بس..
ديدي: بتنفذين الي بقوله وانتي ساكته
انا: طيب
ديدي : يلا كل واحد يروح لغرفته الحيين ترا كاتبه ورقه فيها اسمائكم على باب الغرف عشان تعرفون وينها
نهض الجميع وكل واحد اخذ شنطته لقى توبي غرفته وريما وجوجو بعد
غرفة توبي مقابله غرفة جوجو و ريما
لف توبي على ريما
توبي: اعتقد هذه هي
ريما : اجل اعتني بنفسك
توبي: اول لحظة فراق
ريما: اجل ااه
مد توبي يده لريما
وريما مدت يدها تسلم علييه
بس توبي سحبها وحضنها
بس جوجو جت وفصلتهم
جوجو : عطيتكم وجه عااد ترا شبر ما بين غرفتنا و غرفتك
دخلت الغرفه و سحبت ريما معها
دخل توبي غرفته
............
في غرفة ديدي ويشتو
ديدي: هههههههه والله العيال كبرت
بشتو : انتي تشوفين بنتي نوس وجوجو وبنت بنتي ريما حريم وه الله لا يخليني
ديدي: ايه والله سحوره بعد
بشتو : بس والله بنتي تزوجت واحد سنع وجابت توينز
ديدي: وبنتي بعد تزوجت واحد سنع
بشتو : الا اقول بنتك ما ودها تجيب بزر
ديدي: ايييه وش اقولك يا بشتو ريو رافض يقول خلينا نعيش حياتنا شوي و لاحقين
بشتو: مو كويس البنت شفقاانه تبي بزر وذا يرفض على كيفه
وكملو سوالفهم العجايز هع<<<بتنجلد الظاهر
.............
في غرفتي انا والحب
يامابي:نوس بتتروشين
انا: ايه والله ودي اتروش
يامابي: اوكي انا بعدك
انا: طيب الا اقول طلعة البحر ذي صدق
يامابي: يقولونه ان بكره بنطلع للبحر
انا :اهاااا ياخي ما ودي
يامابي: لييه في احلى من البحر
انا: مدري احب اجلس يعني موب اروح اغطس رجلي وذا
يامابي : مهوب لازم تغطسين رجولك و ....
وكملو سواليفهم الزوجين
............
في غرفة سحوره و ريو
سحوره : شف شف ريو حلو هالمايوه البسه بكره
ريو : امممممممم حلو والله
سحوره : والله مرره متحمسه للبحر من زماان ما رحت له
ريو :افااا كان قلتي لي من زماان انك ودك ببحر كان كل يوم اوديك انتي تامرين امر
<<ترا الى الان ما تخيلت شكل ريو يقولها مدري ليه <<برا
سحوره تضحك بخجل
وكملو سواليفهم الهذا هع
............
في غرفة جوجو و ريما
نايمييين هع
........
في غرفة توبي قرر توبي ياخذ له حماام
دخل الحماام الله يكرمكم وخذ له دوش
وطلع و لبس البنطلون بس التي شيرت ما لبسه
يعني توب ليس !!
المهم جلس اخذ الجوال وقاعد يرسل رساله لليلي
يوم رسلها اخذ المنشفه وقام ينشف شعره
تجي المدرعمه سحووره وتدخل فجأه عليه ما طقت الباب ولا شي
طبعا اهي دخلت احمر وجهها ووقفت مثل الصنم ما طلعت يعني مستحيه واهي في مكانها
وتوبي قاعد يناظرها واهو مو مستوعب انها دخلت فجأه علييه
سحوره : ....
توبي: انووو يعني ما ودك تطلعين و تسكرين الباب
سحور: ....
توبي: اوووووي اوووووي
قرب عندها وقام يهزها
توبي: ارجعي لنفسك خالتوو !!
المهم تطلع بشتو وديدي من الغرفه ويسمعون توبي يقول خالتو قومي لو سمحتي وراك كذا
فخافو وراحو يركضون لغرفة توبي بس يوم شافوه الثنتين خقو
بشتو : وش هالجسم حفيدي تهبل
توبي : تشوتو اطلعو وخذو خالتو سحوره معكم يا نااس بلبس
ديدي:يا حبيلك والله يا توبي تخقق وانت بهالشكل
توبي: يا نااس انقذوني ابي اكمل لبسي اطلعو !وراكم تقربون مني اكثر بعدو !
طلع يامابي من الغرفه لانه سمع صراخ توبي راح يشوف الوضع لقى 3 حريم فاصلات في غرفة توبي
يامابي: انتم وش سالفتكم !
توبي: تكفى طلعهم ابوي
يامابي: يلا يلا حبايبي كل وحده تطلع الولد استحى
قام يامابي سحبهم وحده وحده برا الغرفه وسكر الباب
يوم سكر الباب استفاقت سحورهمن غيبوبة الخقه
سحوره واهي خاقه : يامابي لو لو جاني ولد زي توبي بخلي جسمه زي كذا بقوله صر زي توبي
يامابي: قولي ان شاء الله
ديدي: اييييه وش نسوي ريو يقول ما نبي واهي تبي ولد يا عمري انتي
سحوره : لا لا عادي الي يبيه ريو انا ابيه
بشتو : بس يا بنتي انتي تبين تحملين وتربين ولا
سحوره: عادي عادي خالتو بشتو لا تعقدون الامور انا راضيه بحياتي يووه
وراحت لغرفتها
بشتو : ما اقول الا يا زينك يا يامابي
يامابي: خاله بشتو هااو ريو تراه طيب بس يمكن ما يبي يستعجل
ريو فاهم وعاقل وما راح يقول لزوجته ما نبي عيال الا لسبب عرفتي
بشتو : يا حلو كلامك بس وه
ديدي : اييه والله
يامابي: طيب اسمحو لي انا بروح لغرفتي بتروش
ديدي : لا تنسى ترا العشا الساعه 8
يامابي: اوكي يعني بعد شوي
ديدي: يب يلا بشبش تعالي ساعديني في الطبخ
فجأه اطلع انا من غرفتي
انا : لا
بشتو : وش لا ؟
انا: لا تساعدينها
ديدي: هااو لييش؟
انا:اخاف تسوي اكل ما ينوكل
بشتو : من زمان ما انطقيتي صح ادخلي لغرفتك يلا يلا اجل لا تاكلين الي اسويه
انا:عااد كأني بأكله
بشتو: يامابي اسحب مرتك ودخلها جوا
يامابي: حااضر
جا يامابي لعندي وسحبني ودخلني جوا
ونزلو الجدات تحت
..........

جا وقت العشااء
الكل نزل وقام ياكل في السفره الكبيره
بعد العشاء
راحو كلهم للصاله وتجمعو هناك ويسولفون
قررت ديدي تسوي اكشن
ديدي: اسكتوووووووووووووووو
سكت الجميع
ديدي: الحين راح اسوي زي المسابقه
سحوره : عن ايش؟
ديدي: عن الي اجابته تخقق يرفع ايدوه
ريو واهو يضحك : وشو هذا ؟
ديدي: انا بأطرح كم سؤال و يجاوبني بشي يخقق بعدين اااااخر المسابقه نخلي الليديز الي هونا اهم الي يصوتون اوكيشن ؟
توبي و ريو و يامابي: اوكي
ديدي : يلا بسم الله

noos
11-09-2009, 08:10 AM
احم السؤال الاول ان شفت حرمه لفتت نظرك وتبيها تنتبه لك وش تسوي؟
ريو:اصفر لها
يامابي: اغني لها
توبي : بوقفها على اني بسألها و فجأه راح اقولها مثلا عيونك حلوه
السؤال الثني
ماذا تحب في المرأه ؟
ريو: شعرها
يامابي: قلبها
توبي: صدقها وعدم خيانتها لي
السؤال الثالث
( الحب ) وشي يعني لك ؟
ريو:امممممم شي حلو يصير في حياة الانسان
يامابي : شعور يجيك تحس انك تحلم او تطيير
توبي: ما راح تحس فيه الا ان جربته
يامابي : والله وتعرف تجاوب يا المفتري
توبي: لووووووووووووووول افكورس انا توبي
السؤال الرابع
هل انت تحب نفسك ؟
ريو : احب نفسي بس مو مغرور
يامابي: زي اجابة ريو
توبي: افكورس لاني لو ما حبيت نفسي ما راح احب الناس الي حوليني
ديدي: انتهت الاسئله ليديز اكتبو الاجابات وحطوها في الصندوق
طبعا كل حرمه وبنت هع كتبو وحطو في الصندوق
ديدي: احم احم يلا اول اسم توبي ثاني اسم توبي ثالث اسم توبي رابع اسم يامابي خامس اسم ذي الي كاتبته وحده متردده وبقوه
توبي : وش كاتبه ؟
ديدي: كاتبه توريو
الكل ناظر سحوره و سحوره يقالها اني موب انا
ديدي: الكل عارفين من الي فايز المفتري والمغازلجي الصغير توبي
الكل صفق افكووورس
توبي: ديمو ديمو ديمو ترا عندي حبيبه يعني يا الفانز لا تحاولون تتقربون لي
انا: والله ناوين نطقك
ريو: والله ولدك هذا خطر علينا
يامابي : انا اشهد
فجأه الكهربا انقطعت !!
طبعا صراخ ركض هبال ما يدرون وين يروحون !!
قام كل واحد سحب الثاني من الربشه والاستعجال
توبي مسك يد بنت على اساس انها ريما وسحبها معه عشان يروحون
يبعدون عن هالازعاج الي مسوينه
ومشى ومشى وقاعد يلمس الجدار الين ما لقى باب فتحه ودخل اهو واالي معه
جوا المكان
توبي:وااه اخيرا بعدنا عن هالازعاج ريما والله لو انه حريقه يقعدون يصارخون ان سكتو فتحنا الباب اوكي؟
فجأه رجعت الاضاءه
ديمو البنت الي مسكها ما صارت ريما صارت سحوره
طبعا توبي راح للباب يبي يطلع بسرعه
بس لحسن حظه حق الباب مكسور يعني ما يقدر يفتحه
انقهر هاللحظه طلع جواله بيدق على ريما سحبت سحوره الجوال منه
توبي:ليه ؟
سحوره : بتكلم معك شوي
توبي: والله مو وقته
سحوره : ما علي اسمع انا مضايقتك ولا مبثرتك بشي ؟
توبي: لا لا مستحييل خالتو وش فييك انا اتضايق من سحورتي
سحوره : اكيييييد ؟
توبي: خلاص بأعترف ايه
سحوره: لييه ؟
توبي : خالتو احس حبك الي بزياده لي احسه متصنع يعني الا انا احبك يا توبي غصب كل ناس ... مو ملاحظين هالشي بس انا ملاحظ وباين انك تتصعنعين انك تحبيني
كأن احد غصبك لييه لييه تسوين كل هذا ؟
سحوره:بسببك ..لما كنت صغير مره يعني نقول حوالي ثلاث سنين كنت انا ذاك الوقت مراهقه حاطه بريسز (تقويم) ونظارات وكان شكلي قبيح بس محد تجرأ يقولي شي الا انت
كنت تقولي جت خالتو القبيحه وما كنت تعرف وش اسمي على ان نوس تقعد تعلم فيك وتعلم فيك بس ما في فايده ومو بس كذا كنت دايم تقول للناس عندي خاله جدا قبيحه
يمكن لما صار عمرك تقريبا 5 او 6 سنين عقلت ولا صرت تقولها قلت ابي اكسب حبك لي واخليك تحبني غصب
ديمو الظاهر جت النتيجه اسوء خليتك تكرهني زياده جوميين انا اسفه توبي
توبي: يعني كنتي تتضايقين لما اقولك خاله قبيحه وكاتمه على نفسك وتتصنعين حبك بزياده عشان احبك ؟!
سحوره : ايه لما كنت مراهقه كنت اتضايق بس الحيين لا خلاص تعرف اول ايام المراهقه الواحد لازم يطلع قبييح وحساس الحين طلعت حلوه واحلوييت بس كنت ولا زلت ابيك تحبني
توبي:بس انا ما طلعت قبيح
سحوره: اييه انت سبحان الله ودي اشوف شكلك ان كبرت احس بيطلع احلى هوهوهوهو
توبي: جومين خالتو سحوره تعرفين بثارتي يوم كنت صغير هونتو جومين
سحوره: لا لا عاادي انا الي جوميين اني ابثرتك وضايقتك وازعجتك خذ جوالك الحين ودق عليهم
عطت سحوره توبي الجوال بس توبي سحبها اهو والجوال وحضنها
توبي: جومييين خالتو انتي احلى حرمه تصنعت الحب عشان احبها
سحوره : وش فييك ناقصك حناان
توبي: لا اعوضك عن حضنة اليوم السقيمه
سحوره :متأكد ؟
توبي: لا اشتقت لليلي t_____t
سحوره: رحمممتك
توبي: يلا خلينا ندق عليهم نشوف وش صار عليهم
بس بس لحظه خلونا نرجع شوي للورااء هع بوريكم كيف كانت اشكالنا يوم رجع النور للبيت
كنت انا في حضن ريو
ويامابي حاضن جوجو
ديدي وبشتو حاضنين بعض وفي النص ريما
انا: ااااااااااااااه !!! سوري ريو والله اسفه احسبك يامابي
ريو : انا بعد سوري الا وين سحوره؟
انا لفيت لقيت جوجو حاضنه يامابي و جوجو وجهها احمر و يامابي ما عرف وش يسوي فوخر عنها
انا: انتي جوجو !! وش افهم من هذا لييه حاضنه يامابي هااا
جوجو: وانتي وش افهم من هذا ليه حاضنه ريو
انا: انا احسبه يامابي بس اكتشفت انه ريو
جوجو:طيب انا كنت احسبه توبي اكتشفت ان يامابي
انا: ما اسمح لك ترا !
جوجو: اسكتي بس وش سويت انا
يامابي: خلاااص انتي وياها رجع النور وكل شي والكل بخير بس سحوره و توبي مختفين
انا: ولدي ولدي ويينه ؟
ريما : لا يكون في مجرمين ناوين يقطعون النور عشان يخطفونهم
ديدي: وش بيستفيدون من اختطاف سحوره تكفين ؟
ريما: يمكن عشان اهم يبون ريو !
جوجو: وتوبي طيب ؟
ريما:اممممم يمكن عشانهم يبوني انا هذي قضيه جدا صعبه
جوجو: وش معنى انتي ليه ما يبون امك ولا يامابي
ريما: لوووووووول لاني احلى منهم <<برااا
ديدي: بنتي اختطفوها وااااااااااء وااااااااااااء
بشتو:هدي هدي يا ديدي لا تكبرين السالفه ان شاء الله انها بخير
ريما:مامي بشتو ما سمعتي كويس ترا توبي معها
بشتو:توبي توبي معها وااااااااااااااااااااء اختطفو حفيدي الفصعون وااااااااء جيبوه لي جيبووه لي
تررن ترررن ترررن ترررن <<جوال ريما
ريما: الو
توبي:هلا ريما
ريما:المجرمين خلوك تكلمني قلهم ما راح ندفع لهم شي
توبي: وش تبين انتي عايشه دراما وبقوه حنا زي بمخزن اكل انا وسحوره والباب مقفول تعالو افتحوه لنا انخنقنا
ريما: لوووووووووووووووول طيب طيب الحيين
رحنا كلنا لهالمخزن الي غريب بابه
وفتحت ديدي الباب لهم وطلعو منه اخيرا
انا: دايجوبو توبي؟
توبي: ايه الحمدلله المكان ضيق شوي هذا عيبه
انا: ما سويتي له شي سحوره
سحوره : لا لا عقلت صح توبي
توبي يهز راسه بنعم هع
ديدي: طيب بما ان الكل ما فيهم شي وكاملين يلا كل واحد لغرفته ويرقد
والي يطلع منها اخر الليل يا ويله مني ترا ادري انا
جوجو:ما نبي ننوم الحين طيب دجااج حنا ؟!
انا: خلي توبي و ريما ينومون ولا حنا بكيفنا
بشتو:الي تقوله ديدي نفذوه عشان نطلع بكره للبحر بدري وحنا مصحصحين
انا: يووووووه ما احب البحر ><
بشتو : لا تروحين اجل انا ويامابي بنروح
انا: لا اجل بروح احرسه
جوجو : من ميين ؟
انا: منك انتي وامي يختي ينخاف منكم
يامابي:وبعدين انا ابيك يا نوس معنا اصلن لو ما رحتي للبحر معنا ما رحت
انا: هونتووووو وه بس يا لبى قلبك
ديدي: يلا كل واحد على فراشه الحييييييين !!
الكل ركض لغرفته
........
في غرفة جوجو و ريما
كانو صاحين ويسولفون مع بعض
فجأه طق احد عليهم ودخل بهدوء صار توبي
جوجو: وش جابك
توبي: طفشان لحالي قاعد حتى ان ليلي ما ردت علي تقول مشغوله والله اول فله انتي ياريما تكونين في غرفتي ونقعد نسولف
ريما:خاله ديدي خلتنا الله يعافيك مع بعض
توبي: طيب تعالي نومي عندي تكفين
جوجو: يا كااافي وش هالحب الاخوي خلها عندي وش تبي فيها
توبي: مدري ما احس ارتاح انوم في مكان لحالي و عارف ان اختي معي بنفس المكان الزبده بقعد عندكم الين يجيني النوم
جوجو:وش رايكم نطلع من البيت هع؟
توبي: فكره روعه بس البدي قارد ديدي اتحداك تخليك تطلعين
ريما:من جد
جوجو: وراكم مكبرين السالفه قسم بالله انكم مخفاات ترا تقول كذا ولا تقوم وتبون الدليل امشو معي
طلعو الثلاثه من الغرفه
وراحو لغرفة ديدي وفتحت جوجو شوي شوي الباب
جوجو بهمس: شوفو تشااخر وشكلها في عالم اخر
ريما و توبي: من جد
جوجو: يلا خلونا نمشي
وطلعو الثلاثه من البيت
........
المهم قامو الثلاثه يتمشون بالشوارع ودنيا زحمه لانها اجازه
وراحو مكان زي شارع المشاة يعني الناس تتمشى فيه وتوسع صدرها
وطبعا ذاك اليوم كان الي لابس كشخه والي حالته حاله من الشرب
يعني تشوفين انواع الاشكال من الطبقات والفئات
المهم الثلاثه قامو يمشون الا فجأه توقف جوجو
تشوف واحد كشششخه والبنات يتميلحون عنده والي يتقربون له
واهو يقاله رافع خشمه الزبده ان جوجو خقت على غروره وان ما عطى احد وجه من هالبنات
وفجأه تطق توبي
جوجو: تشوف تشوف هناك توبي الولد الي واقف ومتسند على الجدار والبنات يتميلحون له
توبي: اييه اشوفه وش فيه
جوجو: ابيه ينتبه لي ياخي خقيت علييه وش اسوي
ريما: روحي صفي مع هالمجنونات لووووول
جوجو: لا لا ما اقلل كرامتي واروح اصارخ مثلهم عشان يلف علي مستحيل
توبي: شلون شلون اخليه ينتبه لك امممممممممممم..لقيتها ورا ما اخلي البنات ينتبهون لي ويتركونه يصير لحاله عاد الباقي انتي تكملينه خالتو جوجو
جوجو: عبقري والله عبقري يالله ابدأ الخطه
توبي: طيب اول شي بقرب منه ريما ابيك تكونين جنبي عشان ان جيت انسحب اي لحظه اوكي
ريما: لييه اكون جنبك ووش تنسحب ؟
توبي : بتفهمين بعدين بس خلك جنبي
ريما: اوكي
المهم راح توبي قرب من الرجال شوي
توبي: اااااااااااه لييه متجمعين عنده كلكم كيف تقللون من كرامتكم عشانه واهو مو معطيكم وجه
لفت وحده من البنات ومعصبه يوم سمعت كلام توبي
البنت : اصلا من انت؟
توبي: انا .. انا توبي
تجي البنت الثانيه :وان كنت توبي ؟
توبي يضحك: ابد مجرد انسان عادي مر يشوف انسانات فاتنات بهالجمال كله يتوددون لواحد غبي
البنت: امممم كلامه صح ما عطانا وجه
توبي: شفتو تضيعون جمالكم هذا وحلاوتكم على واحد ما يستاهل ظفر من رجولكم
انتبه توبي لخاتم طايح على الارض شاله ومسك يد البنت الي قدامه
توبي:هذا لك ؟
البنت واهي خاقه: حتى لو مو لي راح اقول لي عشان تلبسني اياه
لبس توبي البنت الخاتم
توبي: واااه يدك ناعمه
حط يدها على وجهه
توبي: احس اني لو تعبان وحطيت هاليد على خدي راح ارتاااح
طبعا البناات هنا انفجرو خقه وكلهم التمو على توبي
راحت جوجو تكمل الخطه ووقفت جنب الرجال
والرجال ما انتبه لها
قامت جوجو طيحت شنطتها وطاحت الاشياء وتبعثرت على الارض
وقامت نزلت تجمعها
جوجو: اوه باكا وربي انا
نزل الرجال يجمعها معها
وعطاها اياه يوم التقت عيون الرجال و جوجو مع بعض
الرجال: معليش بس احس اني قد شفتك بمكان .. سوري بس يعني
جوجو: لالا عادي حتى انا احس شايفتك بمكان
الرجال: اوكي خذي الاغراض
جوجو: شكرا
وقعدت جوجو تدخلهم في الشنطه
الرجال : اممممم سوري بس عيونك عجبتني
جوجو بخجل : اريقاتو
جوجو في نفسها : نياهاهاهاهاهاها توبي احبك ياخي <<برا
الرجال: تبين نروح انا وياك بمكان ؟
جوجو واهي خاقه : امممم وين؟
الرجال: اممم شقتي
جوجو معصبه : اقول ما عندنا حنا بنات يروحون شقق مع عيال اجل هذ نيتك يا الوسخ
الرجال: بس
جوجو : اوووص اوووص ولا كلمه .. توبي !! انسحب خلاص هونت ما ابيه
توبي سمع كلامها فجأه يسحب ريما الي كانت جنبه
توبي: اسف بناات بس حبيبتي معي
البنت: عندك حبيبه ؟
توبي: للأسف يلا حبيبتي ريما خلينا نمشي
ريما وبخجل : طيب حبيبي <<<طبعا اهي تمثل لانها فناانه
ومشوا الثلاثه راجعين للبيت
واهم بالطريق
توبي: لييه هونتي ؟
جوجو: الرجال نيته شينه
ريما:توبي بعلم ليلي عليك
توبي: والله يا ويلك ان علمتيها انا اليوم ما كنت ابي اسوي هالشي بس شفت خالتو جوجو خاقه قلت بساعدها
جوجو: والله يا حبيلك
توبي: بس اسمعو انتي وياها بكره بنروح للبحر مو تشوفون واحد يخقق تقولون تعال توبي ساعدنا
جوجو و ريما: طييب -__-

رجعو للبيت ولا قام احد ولا درو عنهم
وكل واحد راح لغرفته ونام

............
الصباح المشرقي
ديدي و القدر و الملعقه
تدخل كل غرفه وتبدا تطق فيهم عشان يقومون
المهم قمنا كلنا و الكل لبس لبسه حق السباحه
الا انا هع
يامابي:ما ودك ابد ابد تسبحين نوس ؟
انا: ابد ابد انا رايحه عشانك و توبي وريما بس راح البس جينز عادي و تيشيرت
يامابي: اوكي يلا خلينا ننزل عشان الكل تحت
نزلنا انا ويامابي تحت ولقينا الكل قاعد ينتظرنا وجاهزين
المهم انطلقنا كلنا للبحر
يوم وصلنا هناك الكل حط اشياءه
الي راح يسبح والي راح يلعب
انا و ديدي و بشتو كنا قاعدين تحت مظلتنا
ديدي:اااااه لازم نحط هالكريمات عشان ما نسمر
بشتو : اييه والله بس شكلنا راح نستوي مو نسمر
انا: مو قلت لكم الشمس اليوم حاره لا نطلع بس انتو غصب تبون هالبحر
ديدي: انتي ما تبينه كذا ولا كذا اسكتي بس الله يعافيك شوفي جوجو و سحوره وريما يسبحون و يوسعون صدرهم وانتي اقعدي هنا مثل العجز
بشتو :ميين قالك حتى العجزان يسبحون ويوسعون صدرهم اتركيها بس هالمعقده
انا: ماما !!
بشتو : اسكتي بس شوفي شلون يامابي يبيك تلعبين معه وتنبسطين وانتي تقولين مالك خلق
انا: انا راح اسكت وبس وما كأني سمعت شي
ديدي: ما عليك منها بشتو راسها يابس هالبنت مدري ميين طالعه علييه
وفي ناحيه اخرى غير عن عائلتنا شلة شباب كانو قاعدين يضحكون و يوسعون صدرهم
بس واحد منهم كان يناظر جوجو
الرجال الاول :اقول هالبنت مو غريبه علي
الرجال الثاني:اممممممم مدري
الرجال الاول:تذكرت !! هذي الي امس الي قلت لها تعالي معي للشقه وقالت لا ومشت
الرجال الثاني: اييه الي قلت لي عنها
الرجال الاول: اييوه بالضبط ياخي انا حاطها ببالي قهرتني تخيل البنات كانو مجتمعين علي و خاقين فجأه يجي بزر ياخذهم كلهم مني
وبعدين يوم جت اهي انا قلت اوكي راح اخذها معي تركتني بكل سهوله... تشوف ان ما خليتها تندم
الرجال الثاني : اتركهم ياخي وش تبي فيهم بنات خلق الله واجد
الرجال الاول : ما علي لا تحاول تقنعني لازم اسوي لها شي ..اصبر !!.. مو هذا الرجال الي معهم مو غريب علي
الرجال الثاني: اييه صادق كأنه مشهور ..اصبر في واحد ثاني معه احس اني اعرفه
الرجال الاول : عرفتهم عرفتهم الاول يامابي و هذاك ريو !!!
الرجال الثاني : اييييوه !! هذولي هم
الرجال الاول: قمة الفله راح انتقم لوحده تقرب ليامابي او ريو لحظه ما راح انتقم منها راح انتقم من احد يقرب لها عشان تحس بالندم
الرجال الثاني: وش دخلهم انتقم منها اهي
الرجال الاول: لا لا راح انتقم من احد يقرب لها اصبر علي انا بروح كأني اسبح واقرب منهم وراح اسحب البنت الصغيره من رجلها
اليين ما احس انها فقدت وعيها وراح اترك رجلها واهرب
الرجال الثاني: ما علي منك هذولي فنانين ويبون حقوق وما ادري ايش اتركهم ياخي
الرجال الاول: ما عليك مني انا بروح الحين انفذ خطتي
قام الرجال وراح للبحر يسبح واهو شوي شوي يحاول يقرب من ريما و توبي و جوجو
في ذيك اللحظه كان يامابي قاعد معي
وكنا نسولف وعادي فجأه قام وشالني
سحوره : يامابي ارمها بالبحر بسرعه
انا: لاااااااا ياويلك يامابي
يامابي: راح اخلي المويه تجيك انتي الوحيده الي المويه ما لمستك
المهم ويامابي قام يركض فيني للبحر عشان يرميني عند جوجو وريما و توبي
في ذيك اللحظه كان الرجال قريب من رجل ريما
بس لما يامابي رماني ريما بعدت شوي
فما مسك الرجال رجلها بس مسك رجلي انا !
طبعا انا حاولت اني اسبح لفوق
بس احس ان في شي ماسك رجلي واحاول ابعده بس ما اقدر واهو ماسك رجلي بقوه
الكل كان ينتظر ان راسي يطلع واهاوش يامابي
بس حسو اني طولت تحت قام توبي و يامابي غطسو عشان يشوفوني
انا في ذيك اللحظه فقدت وعيي ما اشوف شي
توبي شاف الرجال الي كان ماسك رجلي
الرجال سبح بسرعه عشان يبعد عننا وتوبي كان يلحقه
ويامابي شالني بسرعه وطلعني من البحر يحاول ينقذني ويرجعني لوعيي
توبي لحق الرجال والرجال طلع من البحر وقام يركض وتوبي يلحقه ويلحقه ومسكه !!
قام توبي سدحه على الارض وقام يطقه ويطقه بس الرجال بعده عنه وطق توبي على وجهه وبقوه وطاح وشاته على بطنه
وتوبي ماسك بطنه لانه يعوره ولا قدر يقوم عشان يكمل المضاربه والرجال انحاش عنه
وقف توبي شوي شوي لان الشوته الي جته ببطنه قويه وقعد يمشي كم خطوه
والناس تناظر توبي واهو يمشي شوي شوي وماسك بطنه والدم على وجهه
يوم قرب شوي مننا انتبه له ريو وشافه
ركض لتوبي ومسكه عشان يساعده بالمشي
ريو: انت بخير توبي ؟
توبي: اييه امي امي عايشه ولا لا قلي ريو؟
ريو:امش تعال حالتك جدا سيئه !
توبي: ما راح امشي ولا اتحرك قلي امي عايشه .. ريو تكلم !!!
ريو: لازم ننظف هالدم على وجهك ونشوف حالتك و ...
قاام صرخ توبي: ريووووو امي عايشه ولا لا !!!!!
ريو : وش فيك تصارخ انت لو انها مو عايشه كان ما تشوفني مرتااح وقاعد اسولف معك عادي !
فجأه نزلت دموع توبي
توبي: اشواااا
ريو: وش فيك تصيح
توبي:لا بس كنت على اعصابي وانا اضرب الرجال اخاف انها ماتت واهو هرب
ريو:خلاص توبي امسح دموعك امك طيبه وما فيها شي
توبي: لازم امسح دموعي والله ماله داعي تشوفني ريما وتصورني وانا بدموعي عاد تتشوه سمعتي في المدرسه <<شف التفكير الشاطح
ريو: امش يرحم لي امك نمسح عنك الدم الي بخشتك لو تشوفك سحوره بتنهبل
توبي:و ديدي و بشتو بعد
رجعو توبي و ريو لنا
وكان يامابي جنبي وحاط المنشفه علي
يوم شفت توبي وشفت الدم الي بوجهه خفت !!
يامابي قام يشوف وجه توبي ويمسح الدم ويطهره
بعد التطهير لوجه توبي ومسح الدم
قرب توبي عندي
توبي: ماما انتي بخير؟
انا: اييه بس لييه وجهك كذا وعينك طالعه تروع
توبي:رحت اطق الرجال الي مسك رجلك وطقيته بقوه بعد
انا: لييه تروح تطقه لييه لو ان مع سلاح ولا شي وموتك وش اسوي انا هاا؟
توبي: طيب لو متي انتي ولا رحت طقيته وش اسوي انا هاا؟
انا: بسم الله علينا بس
فجأه ينطون سحوره وديدي وبشتو عندنا
سحوره :توبي قلي في شي يعورك يا عمري ؟
توبي: لا خالتو سحروه كل شي تمام
بشتو : حفيدي الفصعوني عينك تعورك ؟
توبي: لا ابد الحمدلله احسن
ديدي: يا خلف ابوي وجدي بطنك يعورك ؟
توبي: لا لا الحمدلله صار احسن
انا: اوي اوي ومحد يسألني يعني كيفي انا ..انا بخير ولا لا ولا جدار وبس ؟
بشتو : نوس قلنا غيرانه من زوجها قلنا معليش عاد تغارين من ولدك هذي كارثه صراحه
ديدي: من جد ما تشوفين الجروح الي بوجهه
سحوره : حمدلله هذا كبرك وتغارين الحمدلله والشكر
انا : كالعاده حقي مهضوم وكأني جدار ااه بس الله يصبرك يا نوس
ديدي: ما علينا خلونا نرجع للبيت من بعد هالمشاكل كلها
قررنا نرجع للبيت اخيرا
........
وفي الليل
و في الصاله توبي وريما و جوجو
ريما: يلا توبي عطني وجه بصورك
توبي كان مغطي المخده بوجهه
توبي: نووو ويييي
ريما: لييه لو سمحت والله بتطلع ذكرى من الرحله الرائعه
توبي:مستحييل انا وبعيني المفقوعه اخليك تصوريني
جوجو : يا قلق انتي وياه خلاص ما يبي يصور لا تصورينه
ريما: لازم القط هاللقطه ولا ما اكون ريما
نزلنا انا ويامابي ومعنا الشنطه
يامابي: نزلتو شنطتكم توبي وريما؟
ريما و توبي: ايييه
يامابي: توبي وراك مغطي وجهك بالمخده؟
توبي: عشان بنتك الحبيبه ما تصورني
ضحك يامابي وراح لأذن ريما وقم يهمس لها
يامابي: ان نام توبي بالسياره وحنا راجعين صوريه
ريما: اييه صح ..احم احم توبي خلاص طفشت ما راح اصور
توبي: كذابه
ريما: والله شف دخلت الجوال بالشنطه اصلا مو فاضيه لك انا وراي ناس اصورهم اهم منك
توبي : زي ميين ؟
ريما: زي .. انا هاهاهاها
توبي: من زينك
ريما: ما اسمح لك
توبي: ولا انا انتظر انك تسمحين لي
يامابي: خلاااص انتي وياه
توبي وريما : طييب
جيت انا عندهم
انا: جوجو اليوم بتسافرين ؟
جوجو: يب اليوم بسافر راح اروح دايركت للمطار
انا: ووين ؟
جوجو : كوريااااا
انا: تروحين وترجعين بعد قرن بالسلامه
جوجو: الله يسلمك
توبي و ريما: تروحين و ترجعين بالسلامه
جوجو: الله يسلمكم عاد بفقدكم ما وسع صدري بهالرحله الا انتم
توبي: طبعا احد اصلن ما يشتاق لنا
ريما: تعالي زورينا كثييير ان جيتي لليابان مره ثانيه
جوجو : اوكي
نزلت سحوره وريو ونزلو شنطهم وبشتو بعد
رحنا كلنا عند الباب
ديدي: متى تزوروني مره ثانيه زي هالزياره الحلوه ؟
انا: ان شاء الله كل اسبوعين ولا 3 نزورك وننام عندك الصراحه كل شي مريح هنا
توبي وريما: اييه بااين
ديدي: وش قصدكم هااا ؟ تبوني اجلدكم قبل لا تروحون
توبي قرب من ديدي :تجلديني .. انا .. انا انجلدت من قبل جلادين للسجون كثير بس انتي لو تجلديني راح احس بالفرح بدال الالم
ريما فااااااااااطسه ضحك
ديدي: اووه وش هالكلام توبي اخجلتني يا ولد هوهوهو
توبي: عاد ريما نقليني السطر الثاني
ديدي: اااه يا قليل الادب سويت لي زي ما سويت لبشتوحه !!
بشتو : ما راح تتوب انت !!
توبي: هييه !! قلت اعدل فيما بينكم
ديدي: والله ودي اجي واطقك بس راحمتك عشان عيينك فهمت
بشتو : وانا بعد
توبي: لا خوفتوني صراحتن
بشتو : اصبر اصبر بس لما تطيب عينك وامسك اذنك وافرها اليين ما تعورك
توبي: ان طابت عيني ان شاء الله وان تذكرتي لان العائله شوي تعاني من الزهايمر لوووووووول
انا: خلاص توبي
توبي: اوكي
ريما : يلا بااااي
انا ويامابي: باااااااااي
سحوره و ريو : بااااااي
جوجو : مع السلامه اشوفكم ان رجعت لليابان
توبي: باااااااي ماي لوفرز

والكل ركب سيارته وراح ورجع لبيته
ايه صح سحوره وريو راكبين معنا هع ورجعناهم لبيتهم
وتوته توته خلصت الحتوته
خلصت اليوميه السبشليه
اشكر جمييييع ضيوف الشرف لهذه اليوميه الرائعه
اريقاتو نيي ^_*

خزامى الرياض
11-09-2009, 08:12 AM
محجججججججججججججججججججججججججججوز<ولأول مررررره ه

نوووس مستحييييل يوم قررت واخيرا اني ارد وكتبت رد وش طوله ويوم حطيته وبعدل عليه شوي الا يطقي الاب !!!
وينعاد التشغيل ويروح كل الي كتبته :@:@:@

حساااافه يقهر

اهم شئ اني بقولك اني علقة على اشياء كثيره وكذا وصراحه يومييتك مررا حلووه كان كل شئ فيها حلو من رحلة البحر ويوم ينحاشون وويوم يزورونها ويوم المسابقه ويوم تعلمون توبي وريما انكم بتروحن بيت ديدي

ومقاطع مررا كثيره حلوه وابشري برد علييك بحق ريما وقوميييي بس غلط الاب موب غلطي واهم شئ ان عائلتك كل ابوها توسع الصدرر يا حبيلهم نفرا نفر فردا فردا

الله يخليكم لبعض ولا تنسين عاد تحطيين يومييه انكم زرتوها مررا ثانيه

خلصت اليوميه السبشليه
اشكر جمييييع ضيوف الشرف لهذه اليوميه الرائعه
اريقاتو نيي ^_*

ومووب اخيرا يا ليتها مطوله اكثر
دوموو ومشكوره على جهدك وتعبك علييها يا احلى نوسه وربي

واما جوجو كل يوم لها ببلد
ولا سحوره يوم تعترف لتوبي واهو يوم يصارحها وكل شئ
ولا يوم يجي ذاك ويغرك ولد الذين
ولا يوم تجي بشتو وتخم بي هههههههههههههههههههه وقال تغارين ذا الايام من نفسك انوع التفشيل
ولا يوم توبي يلعب على ديدي ويقعد يشعر علييها وحركاات
ولا يوم ينحاشون ويقول ذاك لجوجو تعالي شقتي منهبل الظاهر !
واخييرا الحين بتركب معاه ولا راح يتضايقون من بعض ولا شئ اقصد (توبي وسحوره )
ووداعاا خالتي ديدي هع وبيتك الي يوسسع الصدر وبتجلسين بالوحده من جديد
وبشتو كنت مررا توسعين الصدر ولا تخلو من تعليقاتك الخفيفه والحلووه

وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده
يالله مع السلامه ميناا ..

S7oOorh
11-09-2009, 08:14 AM
رجعت لكم اليوم مع يوميه سبشليه

حي آلله بـ إلحآإمل وإلمحمول

توبي: ما ادري لييه احس تتصنع انها تحبني مدري مين الي غاصبها ><

لآآآه .. أنآإ أشهد إني بنت إلبطه إلسوودآإ :XD_1:

لااااااااااا يومين من مقابل خالتو سحوره <<<بنجلد الظاهر انا وتوبي

يعني كأنك حآإسه إنك رآإح تتلطشين يآإ نويسووه :angry1:
كان ودي اجيب صور لاشكالنا بس اخاف تنتشر هع هع هع >> سحروه ترا ما احتك فيك ابد هع

ههههههه أهم ششي

سحوره تركض للسياره وتفتحها عشان تشوف توبي

فشلتينآإ يآإ سحووره << إحلفي .!

سحوره :واااااااااااه توبي تعال احضنك اشتقت لك

يآليل إلبثآإره


سحوره واهي تحضنه بقوه :وااااه صار جسمك جسم رجااااال يا قلبييه بس

هذآإ وإنتِ خآإلته شلون لو وحده مو محرم له هآآه :XD_1:


بس توبي جنبه سحوره وموب عاجبه الوضع
تسولف وتسولف له بس اهو يسلك لها بكم كلمه


ووووه إكتشفت إني هذآإره بشكل لآإ يطآإآإق :deprest_1:

سحوره : شفت وبعدين قمت انا قلت والله لو تسوون شي لا ...توبي وراك حاط السماعات بأذنك

مآينلآإم يآإختي أقلقتييه :deprest_1:

بدا يحس ان راسه شوي شوي ينزل وجاه النوم قام لا إراديا حط راسه على كتف سحوره

:Onion_cawaii:

فجأه تقوم ريما وينط عرق اللقافه وتشوف شكل توبي على طول طلعت جوالها و صورت ورجعت حطت راسها على حضني ونامت

مآفي أمل تبطل هآلحركآإت

وين نآنآإ تكمل إلجو :D


ريو: عطيني يدك
سحوره :طيب ^o^


وقسم إنك تغني عنهم كولهم .. حتى توبي ذآإ إللي حكآإيته حكآإيه :love_1:

<< شوته من نوس وولدهآإ :D

ديدي: يعني ما اشوفك انتي وشوشتك هااا

هذي غريمة إللي يجعد شعره :D

قام توبي وخر عن سحوره ووقف جنب بشتو وقال : مو عييب


أيآإ قليل إلخآإتمه

هذآإ جزآإي إلحين يوم إني وشسمه !!



لفت بشتو على توبي ومسكت اذنه
توبي: اي اي اي ايي مامي بشتو تعورين


أحسسن :laugh_1:


سحوره : شف شف ريو حلو هالمايوه البسه بكره
ريو : امممممممم حلو والله


ومآزلت أتخيل وأتخيل وأتخيل :Onion_love:

<<ترا الى الان ما تخيلت شكل ريو يقولها مدري ليه <<برا

تقطعت من إلضحك

آلله يآخذ إبليسك


تجي المدرعمه سحووره وتدخل فجأه عليه ما طقت الباب ولا شي
طبعا اهي دخلت احمر وجهها ووقفت مثل الصنم ما طلعت يعني مستحيه واهي في مكانها
وتوبي قاعد يناظرها واهو مو مستوعب انها دخلت فجأه علييه
سحوره : ....
توبي: انووو يعني ما ودك تطلعين و تسكرين الباب
سحور: ....
توبي: اوووووي اوووووي
قرب عندها وقام يهزها
توبي: ارجعي لنفسك خالتوو !!


مشكله صرآإحه

نوس لآ عآإد تخلين ولدك كذآإ :deprest_1:

سحوره : لا لا عادي الي يبيه ريو انا ابيه

نعم نعم وش مآيبي ريو أنآإ أبيه :love_1:

ديدي: كاتبه توريو
الكل ناظر سحوره و سحوره يقالها اني موب انا


غبآء مستفحل يآلله إلمستعآإن :D


توبي مسك يد بنت على اساس انها ريما وسحبها معه عشان يروحون
يبعدون عن هالازعاج الي مسوينه


يآآآآ أووومي :Onion_cawaii:

طبعا توبي راح للباب يبي يطلع بسرعه

ترآ مآ أكل ولآ أعض قسم :please_1:


سحوره:بسببك ..لما كنت صغير مره يعني نقول حوالي ثلاث سنين كنت انا ذاك الوقت مراهقه حاطه بريسز (تقويم) ونظارات وكان شكلي قبيح بس محد تجرأ يقولي شي الا انت
كنت تقولي جت خالتو القبيحه وما كنت تعرف وش اسمي على ان نوس تقعد تعلم فيك وتعلم فيك بس ما في فايده ومو بس كذا كنت دايم تقول للناس عندي خاله جدا قبيحه
يمكن لما صار عمرك تقريبا 5 او 6 سنين عقلت ولا صرت تقولها قلت ابي اكسب حبك لي واخليك تحبني غصب
ديمو الظاهر جت النتيجه اسوء خليتك تكرهني زياده جوميين انا اسفه توبي


آآآآآآع :cry_3:

رحمتني :Onion_cry:

لآإ تعليق << تخبي إلدموع إللي بغت تنزل :please_1:


عطت سحوره توبي الجوال بس توبي سحبها اهو والجوال وحضنها
توبي: جومييين خالتو انتي احلى حرمه تصنعت الحب عشان احبها

يآإبخت إلوشسمهآإ ليلى :Onion_cawaii:


سحوره : وش فييك ناقصك حناان
توبي: لا اعوضك عن حضنة اليوم السقيمه
سحوره :متأكد ؟
توبي: لا اشتقت لليلي t_____t


أيآ إبن إلذينآإآإ :XD_1:

كنت انا في حضن ريو

إييييييه :noway_1:

عسى بس مآسويتوآإ شي بآلظلآإم :noway_1:

<< شطحت بعيد << برآإ :angry1:

ريو : انا بعد سوري الا وين سحوره؟

أنآإ هنآإ يآإبعد كل هآلخلآإيق em033

الرجال: تبين نروح انا وياك بمكان ؟
جوجو واهي خاقه : امممم وين؟
الرجال: اممم شقتي

خل يفيدك إلتميلح :D


سحوره : يامابي ارمها بالبحر بسرعه

بلحظه حسيت إني شريره :laugh_1:


الرجال سبح بسرعه عشان يبعد عننا وتوبي كان يلحقه
.... آلخ


أكششن

حسيت إني أشوف درآمآإ << إختصرت كلآإمك :D

قاام صرخ توبي: ريووووو امي عايشه ولا لا !!!!!

هيه إنت لآتنفخ :Onion_yes2:

سكت لك من قبل بس عآد كلش ولآ ريو :Onion_yes2:

انا : كالعاده حقي مهضوم وكأني جدار ااه بس الله يصبرك يا نوس

يآعمري يآوخيتي تعآإلي بآلأحضآإن

مآإعليك من سحوره هذي توأمتي مو أنآإ :D


ريما : يلا بااااي
انا ويامابي: باااااااااي
سحوره و ريو : بااااااي
جوجو : مع السلامه اشوفكم ان رجعت لليابان
توبي: باااااااي ماي لوفرز


بآلسلآإمه :icon26:

ايه صح سحوره وريو راكبين معنا هع ورجعناهم لبيتهم

شكراً لـ إلكوون على هآلتوصيله :D


//

تسلم إيدينك أوخيتي :icon26: << بآلنجدي ترآإ موب بآلفصحى :D

وننتظر إبدآعآإتك إلجآإيه :icon26:
[/align]

noos
11-09-2009, 08:36 AM
سوري بنااات في خطأ !!!
ريو اهو زوج سحوره مو ديدي اوكي
لاني حاولت اعدل هالرد كم مرره ولا فاااد ><
اعيد واقول سحوره زوجها ريو !! هع

LulE
11-09-2009, 07:55 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خطيييييييييييييره اليوميه :Onion_yeh::Onion_yeh::Onion_yeh::Onion_yeh:


يختي هالولد قلت لك زوجيني اياه بس انتي موقفه بطريقنا :XD_1::cry_2:

يختي الولد عاشقني خليه ياخذني يكفي اسمي قريب من اسم ليلي:XD_1:

بس جد خطييره اليوميه فظيييييعه

حتى الجدات خقوا اجل الفانز ماينلام :XD_1::Onion_yeh:

زهور الامل
11-09-2009, 11:03 PM
مشكوره علي اليوميةةةةة مررررررره حلوه :SnipeR (37):

*ANA PAPO*
11-09-2009, 11:45 PM
هههههههههههه

موسعه صدرك انت ويامابي ... :XD_1:

اما سحوره وريو شيء ثاني .. :Onion_hmmm:

وتوبي لما يطلع من الحمام والله انهم فللله ... :Onion_love:

اقووول شكلي خقيت على يامابي ...... :Onion_nice:

>> كف من نووس
:aca_deprest:

يسلموووووو والله انه توووحفه مررره وتوسع الصدر :suprise_1:

it is m!Ne
12-09-2009, 12:00 AM
هههههههههههههههـ

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا مرررررررررررررررررررررا حمااااااااااااااااااااس

هههههههههههههـ ولا توبي يا نااسو علييييييه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههـ اما ريماا عرق اللقافه في جدن قويييييي يا لطيييف

بس دا الي مسكلك رجالك أأخـ بس لو يجي في دي لا اتوطى في بطنو الـ *** :57_asmilies-com:

حلال الي سواهـ فيلو توبي ! ! بس مسكيييين اتعور هئ هئ <- :SnipeR (15):

يلا استنى البااقي

bshto7a
12-09-2009, 01:37 AM
محجووووزيشن <- مادري الي متى هالحجز xd

kato-kun
12-09-2009, 05:55 AM
وش هالفله ...


يوميات جاري قرائتها اكيد ^_^


ولي رجعه مع التعليق .... ^_^


------------------------------------------

Diane
12-09-2009, 11:12 AM
حجوجو :laugh_1:
<- اجل ريو رجلي :laugh_1:
يومين ببيت امي الثانيه
هذه انــــــــــــا فديتك اوكاسان ديhttp://alfaris.net/up/36/alfaris_net_1247330202.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=36/alfaris_net_1247330202.gif)
بشتوحه او نقول بشتو : اهي امي انا هع
واختي انا هعين توأمي اللي انولدت عقبه ب16 يوم هي في الكويت وانا في الرياض يا بعد عمري ياختي احلى اخت في العالم :love_1:<-هيمانه باخته
ديدي : اهي خالتي وراضعتني مع بنتها فتصير امي هع <- يا لبى قلبك http://alfaris.net/up/36/alfaris_net_1247330202.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=36/alfaris_net_1247330202.gif) تتذكرين يوم تاخذين كل شيء عن سحوره كنتي عسره تعبتيني انا واختي :laugh_1:<- مواصله ونرجع نواصل http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
سحوره : بنت ديدي واختي من الرضاعه <-اكبر عيلاني واخرهم :love_1:<- هذه انتم حلوه http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ريو : زوج سحوره واهو من فرقة نيوز <-هذا عدلته لك http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
توبي: خالتو سحوره موب مره احبها ><
وتلومينن اذا طقيته بالخيزرانه يستاهل قليل الادب ><
ريما: بتروح ورجلك فوق راسك حنا من متى لمتى نشوفهم
من جد بعد ما يبي يجي بيتي :XD_1:
<بنجلد الظاهر انا وتوبي
توبي عرفنا ليه انتي ليه ؟_؟
المهم جا توبي قداام وحضن سحوره
مالت عليه يطول يحضن بنيتي مفروض هي تخاف من انفلونزا الخنازير http://www.7ammil.com/upfiles/KFo35426.gif (http://www.7ammil.com/)<- الحماس وما يعملhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
يامابي: وش فييك مسوي نفسك ذوق امش اركب
من جد رجال شطولك راكب ورا تخيل شكلك بس @_@
توبي: طيب انا ابي اسمع
قليل الادب يبغاله تأديب نوس انتي من زمان ما ادبتيه ادبيه وانا خالتك :angry1:
فتح توبي عيونه شوي وقال :سوري ليلي ما كنت اقصد اني انوم عليك
:SnipeR (15)::laugh_1:
رفع راسه توبي بسرعه لدرجه بغا يصقع في الشباك
يا ليت صقع وبرد قلبي وجع اولاد آخر زمن :angry1:
ريو: خلي الولد مسيكين ما تشوفين وجهه مرتااع تعالي يا قلبي خليه يتنفس شوي
سحوره : طيب طيب -_-
ريو: عطيني يدك
سحوره :طيب
هذا الرجال الصحوح عرفت من اعطي بنيتيhttp://www.7ammil.com/upfiles/QtZ35743.gif (http://www.7ammil.com/)
انا: والله حتى امي ما ازورها
هذا والله لانك قطعه آآآآآآآآآآآآآه علينا انا ووخيتي ربينا ورضعنا واخرته قطعه × قطعهhttp://www.7ammil.com/upfiles/Ybb35957.gif (http://www.7ammil.com/)
ديدي: اسكت انت... لاتحكون لما انتهي من نوس
من جد نط لي في حلقي خلني احاكي بنتي اشبع منه شيء
ديدي : انا طيبه يلا تعالو ادخلو واتجهو للصاله ولا تبوني بعد اعطيكم خريطه عشان توصلون لها
قايلة لكم اني رومانسيه :laugh_1:
بشتو : يلا عاد نوس وخري بحضن يامابي لحاله
اختي ما تتغير طول ما شجو مو حوله تبدا تلعب بذيله واخرته الرجال رايح لساني ×_×
بشتو : قليل الادب
صح لسانك ياختي
لفت بشتو على توبي ومسكت اذنه
آآآآه يا بعدي مزديه فيه
ديدي: جويييييييييييج هذا انتي وبعد انتي يبيلك كف ما قلتي بسفر خالتي معي تشوف الدنيا
من جد انا من سافر هالرجل وانا تايهه في عالم ثاني آخرته بدت عيني تزغلل http://www.7ammil.com/upfiles/Wbc36507.gif (http://www.7ammil.com/)<-خشت جو
جوجو: والله عاد الدنيا قسمه ونصيب
ديدي: وش دخل ذا !
بنعرس حنا..!! O_o
بشتو مبرطمه:لا
يا زين المبرطمين يا حبيلهم بس http://www.7ammil.com/upfiles/Wn236953.gif (http://www.7ammil.com/)
جوجو: صاحت صاحت صاحت
قامت صاحت بشتو
يا بعد عمري ياختي رهيف قلبه حساسه فديت قلبهhttp://www.7ammil.com/upfiles/yFi36700.gif (http://www.7ammil.com/)
انا وبشبشتي
http://alfaris.net/up/36/alfaris_net_1247330202.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=36/alfaris_net_1247330202.gif) <- ؟!
ديدي:ولا يهمك بأقنع امك تخليك بغرفه لحالك
جد الولد كبر خلاص لزوم ياخذ له مساحه وبعدين البنت كبرت وصارت فتنه ما يصير نخليهم لحالهم خصوصا(ن) مع ولد مثل ولدك ما ينعرف له #_#
انا: طيب
شتوره نوسه البطله اللي تسمع كلام امه الثانيه <-اربت على راسك<-مدري وين طست الايقونه :strongsad:
بس توبي سحبها وحضنها
قايلة لكم هالولد ما يأتمن على البنيه
العيال كبرت
!!!!!!!
ديدي: ايييه وش اقولك يا بشتو ريو رافض يقول خلينا نعيش حياتنا شوي و لاحقين
رجال ما نقدر نقوله لاع <- والله خايفه تصير جده وتعجز http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/sweatingbullets.gif
بتنجلد الظاهر
شكلك مشتهيه http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/smilie54.gif
يامابي: اوكي انا بعدك
يا حليله والله مؤدب وانا مدري! http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ريو :افااا كان قلتي لي من زماان انك ودك ببحر كان كل يوم اوديك انتي تامرين امر
http://www.7ammil.com/upfiles/B7l37983.gif (http://www.7ammil.com/)يا زين نسيبي العزيز الحبيب بس http://www.7ammil.com/upfiles/ge037983.gif (http://www.7ammil.com/)
نايمييين هع
هذولي امهات سلوم موب انا:laugh_1:
يعني توب ليس !!
http://www.7ammil.com/upfiles/B7l37983.gif (http://www.7ammil.com/)http://www.7ammil.com/upfiles/B7l37983.gif (http://www.7ammil.com/)
يامابي: يلا يلا حبايبي كل وحده تطلع الولد استحى
جاب المكنسه وكنسنا برا الغرفه <- توم وجيري http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon32.gif
ديدي: اييييه وش نسوي ريو يقول ما نبي واهي تبي ولد يا عمري انتي
سحوره : لا لا عادي الي يبيه ريو انا ابيه
بشتو : بس يا بنتي انتي تبين تحملين وتربين ولا
سحوره: عادي عادي خالتو بشتو لا تعقدون الامور انا راضيه بحياتي يووه
يا قلبي على بنيتي <-لحد الحين تتخيل توبي ومو قادره تتعاطف http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon32.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
ديدي : لا تنسى ترا العشا الساعه 8
ولا ما فيه عشا :evil_lol:
ونزلو الجدات تحت
قولي الاوكاسانات بعدين تكبرينا واحنا صغارhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/showoff.gif
ديدي: انا بأطرح كم سؤال و يجاوبني بشي يخقق بعدين اااااخر المسابقه نخلي الليديز الي هونا اهم الي يصوتون اوكيشن ؟
اموووووووووووت على الافكار الخطنطويه انا قايلة لكم اني خنطيره ماحد يصدقن :evil_lol:
ديدي : يلا بسم الله
بسم الله وشيء يخقق ما تصير http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
يامابي: اغني لها
يامابي: قلبها
يامابي : شعور يجيك تحس انك تحلم او تطيير
وخري بس يا نوس وخري بس يا بشبشتي وخر بس يا توبي سينباي بي الجميل تعال في الحضن يا حبيبي :love_2:
وكان شكلي قبيح بس محد تجرأ يقولي شي الا انت
يا حبيبتي في عيني كنتي قمه في الجمال :Onion_cry:
عطت سحوره توبي الجوال بس توبي سحبها اهو والجوال وحضنها
يا لبى قلبه اقول بس بلا بي بلا هم :Onion_love:
كنت انا في حضن ريو
ويامابي حاضن جوجو
اتخيلكم بس :laugh_1:
ديدي وبشتو حاضنين بعض وفي النص ريما
يا حليلنا انا واختي مؤدبين يا حبنيلنا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif
ديدي: وش بيستفيدون من اختطاف سحوره تكفين ؟
وش يستفيدون؟!:nocom_1: هذه بنت البرنسس اكيد يستفيدون كل الافاده وش يبون شهره فديه اللي يبونه نعطيهم ياه بس رجعوا لي بنيتي :Onion_cry3:<-خشت جو وبقوووووووووه
يتبع :laugh_1:<-راعية طويلة

Diane
12-09-2009, 11:19 AM
تابع http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

جوجو: وتوبي طيب ؟
هديه مجانيه http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي: بنتي اختطفوها وااااااااااء وااااااااااااء
ضناي فلذة كبدي :cry_3:
بشتو:توبي توبي معها وااااااااااااااااااااء اختطفو حفيدي الفصعون وااااااااء جيبوه لي جيبووه لي
تعالي في حضني يا وخيتي وخل نروح كلنا في حضن سينباي بي:cry_4:
وبي: وش تبين انتي عايشه دراما وبقوه حنا زي بمخزن اكل انا وسحوره والباب مقفول تعالو افتحوه لنا انخنقنا
من ريحتك المخنزه الله لا يخزينا
<-عندي احساس اليوم بيصير شيء لا تحمد عقباه من نوس http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
رحنا كلنا لهالمخزن الي غريب بابه
ماحد يعرف له الا انا سنافيه سنعه ما شاء الله علي ورعه قدعه ابضايهhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/showoff.gif<- مايسوى علينا هالباب يا شيخ
والي يطلع منها اخر الليل يا ويله مني ترا ادري انا
ايه مركبه كاميرات مراقبه عشان تاكهيسا ما ينحاش آخر الليل :evil_lol:
بشتو:الي تقوله ديدي نفذوه عشان نطلع بكره للبحر بدري وحنا مصحصحين
تعالي امكك يا شيخه http://www.7ammil.com/upfiles/wqZ40218.gif (http://www.7ammil.com/)
ريما:خاله ديدي خلتنا الله يعافيك مع بعض
وهل هوناك من يتجرع على عصيان اوامري http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/smilie54.gif
توبي: فكره روعه بس البدي قارد ديدي اتحداك تخليك تطلعين
اه يا قليل الادب هذا وانا راضعه امك ياللي ما تستحي الله امكhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%2813%29.gif
جوجو: وراكم مكبرين السالفه قسم بالله انكم مخفاات ترا تقول كذا ولا تقوم وتبون الدليل امشو معي
شف الحمـ** @_@
جوجو بهمس: شوفو تشااخر وشكلها في عالم اخر
هذيك بشبشتي اللي تشاخر انا اون بسhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
تجي البنت الثانيه :وان كنت توبي ؟
وان كنت توبي؟! جعلك تنشوين على نار مع ابو لهب من غير توبه يا شيخه اذا طلتي ظفره تعالي تكلمي ويا وجهك الكبير هذا حفيدي وحفيد اختي الوحيدhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
توبي يضحك: ابد مجرد انسان عادي مر يشوف انسانات فاتنات بهالجمال كله يتوددون لواحد غبي
توبي: شفتو تضيعون جمالكم هذا وحلاوتكم على واحد ما يستاهل ظفر من رجولكم
توبي: واااه يدك ناعمه
حط يدها على وجهه
توبي: احس اني لو تعبان وحطيت هاليد على خدي راح ارتاااح
طبعا البناات هنا انفجرو خقه وكلهم التمو على توبي
اه يا ابن اللذين http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif_http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
مت جوجو طيحت شنطتها وطاحت الاشياء وتبعثرت على الارض
وقامت نزلت تجمعها
جوجو: اوه باكا وربي انا
نزل الرجال يجمعها معها
وعطاها اياه يوم التقت عيون الرجال و جوجو مع بعض
الرجال: معليش بس احس اني قد شفتك بمكان .. سوري بس يعني
جوجو: لالا عادي حتى انا احس شايفتك بمكان
الرجال: اوكي خذي الاغراض
جوجو: شكرا
وقعدت جوجو تدخلهم في الشنطه
الرجال : اممممم سوري بس عيونك عجبتني
جوجو بخجل : اريقاتو
جوجو في نفسها : نياهاهاهاهاهاها توبي احبك ياخي <<برا
الله هذه باسويه بس اوب قايله لمين http://www.an-dr.com/vb/images/icons/love.gif<-عنصر الغموضhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
ديدي:اااااه لازم نحط هالكريمات عشان ما نسمر
بشتو : اييه والله بس شكلنا راح نستوي مو نسمر
ايه عاد من زين الالوان ولا شمسنا الجميله اللي شاويتنا صدق تكمل علينا ×_×
بشتو :ميين قالك حتى العجزان يسبحون ويوسعون صدرهم اتركيها بس هالمعقده
ايه والله صازه يا وخيتي
انا: انا راح اسكت وبس وما كأني سمعت شي
واذا سمعتي وش بتسوين مثلا(ن) http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/humm2.gif
ديدي: ما عليك منها بشتو راسها يابس هالبنت مدري ميين طالعه علييه
طالعه على ريو تشان رجل بنتي <-وشدخل
اليين ما احس انها فقدت وعيها وراح اترك رجلها واهرب
تركوك في قبرك والشمس عامده على راسك ونسوك وانت حي يا شيخ :angry1:
قام توبي سدحه على الارض وقام يطقه ويطقه
حظ اللي بتتزوجك يا شيخ :Onion_love:انا قايله هالولد طالع قبضاي ومعتر على جدته الثانيه اللي هي اناhttp://www.c-he.com/vb/images/icons/tttk.gif
والناس تناظر توبي واهو يمشي شوي شوي وماسك بطنه والدم على وجهه
يوم قرب شوي مننا انتبه له ريو وشافه
زين انتبه تو الناس كان ما انتبه احسن له
فجأه نزلت دموع توبي
لا خلاص يا تبتوبي انا اروح في خرايطه كذاem033
انا: اوي اوي ومحد يسألني يعني كيفي انا ..انا بخير ولا لا ولا جدار وبس ؟
فاضيه الولد بغا يموت وهي تهذر في اشياء ماله علاقه
نزلت سحوره وريو ونزلو شنطهم وبشتو بعد
لاع روحوا كلكم تحت الله بس بشبشتي لاع بتمرح عندي يومين بعدين ترجع بيته الا بشبشتي وشرايك تجين تسكنين عندنا انتي وشجو مو احسن ياختي البيت فضا علي هالبنات تزوجوا وراحوا ورأوفه سافر يدرس برا وانا بريحاتي مع هالرجل تعالي انتي ونسيبي اسكنوا عندنا نتونس ببعض http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
انا: ان شاء الله كل اسبوعين ولا 3 نزورك وننام عندك الصراحه كل شي مريح هنا
حياكم الله واذا ما شالكم البيت تشيلكم عيوني يا بعد عيونيhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
ديدي: وش قصدكم هااا ؟ تبوني اجلدكم قبل لا تروحون
موب هم اللي يبغالهم جلد امهم اللي يبغاله جلد اللي ما عرفت تأدبهم عشان يحترمون جدتهم http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%284%29.gif
ديدي: اووه وش هالكلام توبي اخجلتني يا ولد هوهوهو
وشبلاي قمت انابح ×_×
توبي: هييه !! قلت اعدل فيما بينكم
وش تعدل حريمك واحنا ما ندري انقلع قليل الادب http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%285%29.gif
لان العائله شوي تعاني من الزهايمر
زهايمر ام سلوم بصمة العائله :deprest_1:
كانت يوميه رائعه جدا(ن) واحلى ما فيه انا وبشبشتي العزيزه http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%283%29.gifواستمتعت بلم شمل العائله عاد تعالوا زورونا بين فترة(ن) واخرى واشربوا كأسا(ن) من الشاي ياهاهاها http://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
بشبشتي

محجووووزيشن <- مادري الي متى هالحجز xd
وشكلك اوب فاكته للسرمديهhttp://alfaris.net/up/35/alfaris_net_1243665341.gif (http://alfaris.net/up/v.php?p=35/alfaris_net_1243665341.gif)
في انتظار اليوميه القادمه وثاني ماره باحجز قسمينhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%283%29.gif

noos
14-09-2009, 05:26 AM
سح سح
سا حبيييلك انتي وردك الي توهقتي فييه هع
زي ما توهقت في اليوميه وكتبت ريو زوج ديدي
والله ردك فرحني كبر الكره الارضيه <<برااا
اريقاتو على الرد الي يبرد القلب يا بعد عمري انتي يا اختي من الرضاعه p:

لولي
الحين انا الي موقفه في طريقكم هاا ؟؟!
اهو يقولي اصبري شوي هع
توني بزر ان صرت 30 تعالي حاكيني هع <<<برا
اريقاتو على ردك يا بعدي ^^

زهور الامل
اريقاتو على مرورك ^__^

ميس
لوووووووووووووووول
اجل خقيتي على بي زوجي هاا هع
طيب بقولك سر تراني خاقه على نيكون الي بتوقيعك
مجرد مجرد خقه فقط هع <<<براا
اريقاتو على مرورك الي يوسع الثدر زيك ^__^

اتس مااين
يا حبييلك اريقاتو على ردك العسل ^^
وانتظري البقيه ^___^ ان شاء الله


طبعا مامي بشتو مدري متى بتفك حجوزاتها هع


كاتو كون
يا هلا ومرحبا وسهلا نورتي الموضوع ياخيه ^^
ننتظر تعليقاتك ^__^


ديدي
امي الثانيه الي نمنا ببيتها
والي خقت على توبي <<برا
يا حبييلك انا ان شاء الله المره الجايه ما اطولها عشان ما تحجزين ردين هع
تامرين امر هع
وان شاء الله نزورك الين ما تقولين ابعد بغثرتو كبدي هع
شكرا على الرد الي يبرد القلب الله يسعدك ^__^

xxSush!xx
15-09-2009, 06:24 AM
لوووووووووولـ
ياربي بس قريت اول شئ
وربي مت من الضحك
لوووووووووووولـ
وربي مو بس فله اهم شئ يامابي واللهجه السعوديه الجميلة
جاري قرائه اليوميات كلها ان شا الله :Onion_yes:

VirusS
15-09-2009, 06:56 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

والله مرا تضحك ... مرا جيده

اهم شي ال يامابي

لوووووووووول خيالك واسع p=

Ms.Yamapi¬✿
16-09-2009, 05:08 AM
واااااااااااي ياناسي على اليوميات ههههههه والله لو تصيرين كاتبه ولا يكون هذا الشي دراما والله انها فلللللله ههههههه بصارحه الخقاقي الكوااااي البطل تكفين تكفين بلييز نبي اكثر تراني صرت مدمنه:nice:

noos
16-09-2009, 09:27 AM
سوشي
يا حبيلك ان شاء الله تستمتعين بها كلها
وتوسع صدرك وطبعا ما نخلو من اللهجه السعوديه
الي اضافت الكوميديا لليوميتا ^^

VirusS
يا حبيلك والله انتي الي جيده وبطله بعد ^^
اريقاتو على المرور ^^

يامابي
لوووووول احس اني انادي زوجي هوع هوع <<برا
يا حليلك اهم شب انها وسعت صدرك
وان شاء الله راح انزل اليوميه الجديده بكره ^^

noos
17-09-2009, 01:21 AM
هاي بنات اخباركم مع اخر ايام رمضان ^^

المهم اليوم نزلت اليوميه الجديده ان شاء الله تستمتعون فيها ^^

عنوان اليوميه : ريما والاشياء الي صارت لها لما توبي ما يكون جنبها !! <<وش طول العنوان هع <<براا

دوزو ^^:



في الصباح المشرقي
كان توبي نازل تحت يفطر في سلام لحاله
المهم تنزل ريما وتجلس على الطاوله وتاكل معه
ريما: ني توبي
توبي: هلا
ريما: دقيت على ليلي وقلت لها انها تتجهز لان راح نمرها ونروح المدرسه
توبي: اييه دقيت عليها
ريما: كويس
المهم نزلت انا وجلست معهم على الطاوله
انا: صباح الخير
ريما وتوبي: صباح النور
انا: سمعت ان المهرجان الكبير عندكم بالمدرسه قرب
ريما وهي تضحك : لييه ناويه تحضرينه هاهاهاها
انا: من جدك من بعد المشاكل الي سويتيها لي ان حضرنا انا وابوك صرت اخاف اجي مهرجاناتكم
توبي: ما عليك منها تعالي عشان تشوفين فعالياتي
انا: اي فعاليات تكفى اشوفك تجمع ارقام البنات هذي فعاليات؟!
توبي: لا لا عقلت عندي ليلي الحين مستحيل اسوي هالشي
انا: اجل وشو ؟
توبي: راح احاول اجمع تبرعات عشان الاطفال الي في الملجأ
انا: وه توبي هذا عمل خييير حلو وانا راح اتبرع لك اول وحده
ريما: ضحكتني توبي الحين ما بقى احد ما أذيته بالمدرسه والحين ناوي تجمع منهم تبرعات
توبي: اييه لو ما عطوني بيجيهم شي
ريما: لييه بتمسك الواحد من رقبته وتقوله عطني ولا بأجلدك ؟
توبي: تقريبا لووووول
ريما: حظ موفق اهم شي لا تحاول تجي عندي وتقولي تبرعي لاني موب واثقه منك
توبي:بكيفك بس صدق راح اتبرع فيها
ريما:المهم ما علينا خلنا نمشي لا نتأخر على ليلي و المدرسه
توبي: يلا يلا
وقامو الثنين وطلعو من البيت وراحو لبيت ليلي وخذو ليلي وكملو مشيهم للمدرسه
واهم يمشون
توبي: ني ليلي فكرة التبرعات حلوه ؟
ليلي: اييه تهبل والله بس الله يرحم الي مو متبرع لك
توبي:لوووووووووووول ما راح اضربه بقوه
ريما: توبي يا توبي التبرعات ناس اهم من نفسهم يتبرعون مو تفرض عليهم شي طيب يمكن مفلسين ما تدري انت عن مادياتهم
توبي: يعني ان احد ما عطاني ما اضربه ؟!
ليلي و ريما: لا !!
توبي: طيب اجل على كذا ما راح يعطيني احد
ليلي: لييه ما تسوي زي امممم شي انت وشلتك يعني توسع صدر الناس عشان يتبرعون
توبي: يعني وش اسوي؟
ريما: ارقص .. ولا غن .. ولا استهبل ..ولا رقم لك بنت
ليلي: ايه كل الي قالت لك اياه ريما بس اخر شي حلم انك تسويه
توبي: اممم بشوف افكر انا والشله ..المهم ترا قربنا من المدرسه يلا ريما غيري شخصيتك
ليلي:الحين ريما تقلب ميه و ثمانين درجه لووول
ريما: قلت لكم لان كل الي يتميلحون عندي لسبب واحد انهم يبون يشتهرون وادرو يا ناس ان ريما بنت يامابي صديقتي
توبي: يلا بسرعه طيب قبل لا يقفلون الباب
وركضو الثلاثه عشان يدخلون المدرسه
وكلهم بنفس الفصل وبدا الدرس
...
المهم كان من ضمن الحصص في حصة للنشاطات يعني
الي له نشاط بالمدرسه يروح يتدرب عليه او يصلحه ومن هالحكي
اول ما بدت حصة النشاطات وقفت ريما
وقالت بصوت عالي :بنااات نادي الدراما يجوني الي ما تجي بعد خمس دقايق تحلم تاخذ دور في المسرحيه الجديده
وراحت ريما للمسرح الي يتدربون عليه ودخلو الطالبات
المهم لفت ريما عليهم وقامت تناقشهم عن المسرحيه وكل واحد تحاول
تعطيه الدور الي يناسب له او الي حاب يمثله
بس اهي حست ان في احد ناقص
ريما: انوووو في وحده ناقصه ؟
تسومو:هاا ..لا لا ما في احد ناقص
ريما:ما تعرفين تكذبين او تمثلين معليش انا عارفه او متأكده ان في وحده ناقصه
هانا : اممممم انووو ريما اييه في وحده ناقصه
ريما: ووينها ليه ما جت ؟
هانا:اممممم لان حبيبها قال ابي اسولف معك اليوم
ريما: والله طيب عندها الفسحه لييه ما سولفت معه على العموم ما علينا دورها راح ياخذونه الممثلين الاحتياطيين
وبدا التدريب على المسرحيه
........
خلص الدوام المدرسي
والكل طلع من المدرسه
وكانو الثلاثي توبي و ريما و ليلي قاعدين يمشون بيطلعون من المدرسه
بس ريما لمحت وحده مع واحد واقفين واهي عرفت انها البنت الي ما حضرت
ريما:توبي ليلي اسبقوني اطلعو من المدرسه وانا بلحقكم
توبي: لييه وين بتروحين ؟
ريما: راح اتكلم مع هذيك البنت شوي
ليلي: غريبه ناويه تصادقينها ؟
ريما: لا من جدك المهم انا بروح اتكلم معها انتو اسبقوني
توبي: حنا بننتظرك
راحت ريما للبنت
ريما: هيما !
لفت هيما على ريما وارتبكت
هيما : ر..ريما
ريما: واااو كيف كانت سواليفك مع حبيبك اتمنى انها كانت اهم من المسرحيه
هيما: ...
ريما: المهم حلمي انك تطلعين بمسرحيتي الجديده
هيما: لا بلييز ريما بليييز مرره متحمسه للمسرحيه والشي الثاني ان اهلي راح يحضرون المهرجان ولأول مره بحياتي
وبيشوفوني امثل بليييز ريما سامحيني والله ما اعيدها
ريما: انا اتعب وأألف وانتي بكل سهوله تتخلفين عن الحصه
هيما: والله اسفه سامحيني
ريما:نشوف بكره اقرر مصيرك ان كنتي بتدخلين في المسرحيه ولا لا
وراحت ريما لتوبي و ليلي
لفت هيما على حبيبها شوجي
هيما: المهم وش كنا نتكلم عنه
شوجي: ميين هاذي؟
هيما: هذي رئيسة نادي الدراما الي قلت لك عنها
شوجي: اهااا كأنها لفتت نظري شوي
هيما : وش قصدك ؟
شوجي :ابد بس توقعي يوم من الايام اطير من يدك و اروح لها
هيما: بس بس شوجي تونا يعني حابين بعض يعني
شوجي:سوري انا قلت لك هيما اني ما احبك بس انتي اصريتي وقلتي بخليك تحبني
هيما: طيب انت ما عطيتني فرصه على طول طارت عيونك على ريما
شوجي: اسف هيما انا احب البنات الي زي ريما
ومشى شوجي وترك هيما معصبه ومنقهره وحاقده على ريما
.....
رجعو توبي و ريما للبيت
ريما و توبي: تدايمااا
نانا كانت تنظف المكان : اوكاايري تبون تاكلون شي ؟
ريما : لا شكرا
توبي: كح كح كح لا شكرا
ريما : وش فيك توبي تكح فيك شي ؟
توبي: لا بس شكلي انعديت من صديقي
ريما: لييه وش فييه ؟
توبي: يقولي انفلونزا
ريما: طيب رح ارتاح الحين وخل نانا تسوي لك شي عشان تخف
توبي: لا لا برتاح وبطيب موب لازم نانا تسوي لي شي
ريما : طيب
و رقى توبي فوق لغرفتهم
....
وفي الليل على العشاء
كنا على طاولة العشا
توبي: كح كح كح
انا: وش فيك توبي شرقت ولا تعباان ؟
ريما: الظاهر انه تعبان لان صديقه فيه انفلونزا وعاداه
يامابي: وش انت قاعد في حضن صديقك واستنشقت كل فيروساته
توبي: لا كح كح
انا: اجل وشو ؟!
قام يامابي ولمس راس توبي يشوف
يامابي: وحرارتك مرتفعه
انا : اجل لا تروح المدرسه بكره اقعد بالبيت هنا ونعطيك ادويه وكذا وان حسينا ان ما تحسنت وديناك المستشفى
توبي: لا بروح بكره
ريما : ليلي ترا ما راح تطير وش فيك انت !
انا: واليوم ترا راح نفصلكم عن بعض يعني كل واحد ينوم في غرفه مستقله
توبي: لاااااا كح كح ابي ريما معي بالغرفه
انا: حمدلله انت تبي ريما اربع وعشرين ساعه معك اولن انت تعبان والشي الثاني ان خلاص كبرتو واذا كنت تبي تسولف معها سولف بعدين طس لغرفتك
ريما: طيب ان ما بغيته في غرفتي لوووول
توبي: يا ويلك ان طردتيني اصلن
ريما: اجل حلم تدخل غرفتي نياهاهاها..الا صح اي غرفه راح ينوم فيها توبي
انا: غرفة المكتب الي كانت حقت ابوكم مدري لييه اصلن حط غرفه زي كذا ومكتب ودنيا مدري اهو كان غاير من اصدقائه ولا شي
يامابي:عاد اول كنت ابي احس اني مهم عشان كذا حطيتها لووول
ريما : لا عمرك تحس بس لووووووول
ومضت الليله على خير وتوبي نام في غرفته الجديده
..........
الصباح المشرقي
قامت ريما ولبست مريولها وعلى طول طلعت بسرعه من البيت
وراحت ومرت ليلي على الطريق وراحو للمدرسه
وتوبي افكورس غايب
اول ما دخلت ريما وليلي المدرسه الطالبات يناظرونها من تحت لفوق
وريمااستغربت من هالنظرات
ريما: ليلي ما تحسين ان الطالبات يناظروني بطريقه غريبه
ليلي: الا الا وش فيهم ذولي
ريما: مدري الله يستر بس
المهم اول ما وصلو للفصل الكل التفت على ريما
استغربت ريما... بس يوم ناظرت السبوره كان مكتوب
ريما اكبر حقيره بالعالم انسانه متكبره ولها علاقات كثييره مع الشباب""
ليلي شهقت وقامت تصارخ على الي موجودين بالفصل
ليلي: ميين الجباان الي كاتب هالكلام ؟ اصلن ما يدري من هي ريما
ريما مسكت كتف ليلي وقالت
ريما: وراك انفعلتي ليلي والله لو انهم كاتبين هالكلام لك
ليلي: انا ادافع عنك
ريما واهي تضحك :من جدك انتي ..هذولي ناس واصله الغيره حدهاا عندهم والشي الثاني متوقعين بقعد اصارخ واسوي افلام مثل الدرامات
ليلي: بس ...
ريما:هدي هدي خليها على السبوره ما همني مصيرها بتنمسح غصبن عنهم وانا صراحه مالي خلق حركات مبزره امشي بس نجلس في اماكننا
راحت ريما لمكانها والوضع كان جدا عادي عندها

noos
17-09-2009, 01:22 AM
......
مرت الحصص بسلام
جت الفسحه قبل ما يبدون بالاكل راحت ليلي و ريما للحمام يغسلون يدينهم
وطبعا علبة الاكل حقتهم بالفصل
يوم رجعو للفصل طبعا كل وحده قعدت وجابت العلبه قدامها عشان تفتحها
بس كانت علبة ريما يطلع منه ريحه مرره مقززه يوم فتحته
صار اكل معفن !!
ليلي: وش هذا اكل معفن !!!!
ريما حطت يدها على خشمها كانت الريحه مره قويه
ريما: انا متأكده ان المبزره حوسو بأشيائي
مسكت ريما العلبه وراحت للزباله برا الفصل ورمت العلبه بكبرها كلها
شافها واحد من شلة توبي وقرب من عندها
تيشي: انوو ريما
ريما تناظره واهي مره حايمه كبدها من ريحة الاكل المعفن
تيشي: وش فيك ..وراك تناظريني كذا ؟
ريما: لا والله مو قصدي بس عشاني توني راميه علبة الاكل حقتي
تيشي : ممكن اسأل لييه ؟
ريما: مبزره خذو علبة اكلي وحطو فيها اكل معفن
تيشي:طيب توبي موصيني عليك انتي وليلي اي احد مضايقكم قولي لي
ريما:تيشي الحين افتك من اخوي تجي انت والله لو ان احد بيفجر فيني شي !
تيشي:بس
ريما: رح مع اصدقائك وفلها معهم واتركني ما فيني شي
تيشي :طيب انا راح اروح
وراح تيشي بس كان يمشي شوي شوي وكان يراقب ريما من بعيد
المهم ريما راحت عن الزباله بترجع لفصلها فجأه وقف طالب بطريقها الي هو شوجي !
ريما: لو سمحت ممكن توخر بأكمل مشي
شوجي: انا متعمد اوقف في طريقك
ريما: طيب بغيت مني شي ؟
شوجي : ايه
ريما : وشو ؟
شوجي: انك تصيرين حبيبتي
ريما: ومن انت عشان اصير حبيبتك ؟
شوجي: واحد مره كوول
ريما: والله ما اشوف انك كول الزبده حلَم حلم كبر المدرسه اني اصير حبيبتك
ومشت عن وجهه بس اهو مسك يدها
شوجي: وانتي بتحسبين انك بتروحين بهالسهوله
بس فجأه جا تيشي ووخر يد شوجي عن ريما ودفه على الارض
تيشي: ان قالت لك ريما حلَم حلم انها تصير حبيبتك يعني تحلم فاهم ولا لا
شوجي: من انت ؟
تيشي: انا تيشي ولا تبي يكون معي توبي عشان تعرفني صح
شوجي: انت انت من شلة توبي
تيشي: اييه وهذي اخته فيعني لو درا عن الي صار تو كان حلمت تطلع من هنا سليم
وقف شوجي على رجوله وقال : انا .. انا اسف وراح يركض بسرعه
لفت ريما على تيشي
ريما : مو قلت لك اتركني في حالي
تيشي:ما اقدر وبعدين انتي ما تعترفين بكلمة شكرا
ريما: لا ..لان هالشي انا مو راضيه عنه
ورجعت ريما لفصلها
..........
نهاية الدوام
كانت ليلي رايحه لمكتبة المدرسه تبي تستعير كتب بس ريما
راحت لغرفه يحطون فيها ديكورات المسرح والملابس لانها كانت معها اشياء زياده تبي تحطها في الغرفه
بس يوم فتحت الغرفه كانت الديكورات مكسره والملابس مشققينها المكان جدا كاان فوضى
انقهرت ريما هاللحظه بس ما تبي تبين هالشي حطت الاشياء وسكرت الغرفه عادي
راحت تنزل من الدرج بس فجأه تجي يد من ورا وتدفها وتطيح من الدرج!
وتددحرج ريما على الدرج الييييييين ما وصلت للأرض
ذيك اللحظه ظهر ريما راح فيهاااا
على ان في جرح في جبهتها
بس كان ظهرها يعورها ولا شافت مين الي دفها
وتبي تقوم بس مره كان يعورها
فجأه جوالها يرن وفتحت الشنطه وشافت مين المتصل كانت ليلي لانها تنتظرها برا المدرسه
ردت ريما
ريما: االوو
ليلي: ويينك انتي وراك تأخرتي ؟
ريما: لا لا كنت ااه كنت احط اشياء في غرفة نادي الدراما
ليلي: صوتك مو عاجبني وش فيك صار لك شي ؟
ريما: لا والله بس كانت الاشياء ثقيله وعورت ظهري وشكلي بطول لان بنات نادي الدراما بيجون وراح نتدرب في المسرح
ليلي: اها ولو اني احسك شوي تكذبين بس راح اروح
ريما: اييه روحي لاني راح اتأخر
ليلي: اوكي باي
وسكرت ليلي وطلعت من المدرسه
وريما كانت تحاول تقوم من الارض بس ما قدرت
فجأه تنزل شلة توبي من الدرج ويشوفون ريما طايحه وجبهتها تنزل منها دم
ركضو لها بسرعه
وقرب تيشي منها
تيشي: ريما وش صاير لك ؟!
ريما: مدري بس ظهري يعورني ولا اقدر اقوم زين
تيشي: اركبي على ظهري
ريما: اقول بلا هبال انت بس قومني وراح امشي زين
تيشي: على ان اخوك توبي وعزيز علي وقالي اسمع كل كلمه تقولها ريما بس راح اخالفك هالمره
وقام قال تيشي لواحد من الشله ان يشيل ريما ويحطها على ظهره
ريما واهي على ظهر تيشي: طيب يوم انك تقول بأراقبك ومدري وشو كان جيتني قبل ما يدفوني
تيشي:وانا وش دراني انهم بيتمردون لدرجه انهم يدفونك من الدرج
ريما:المهم انت وين راح توديني انا وهالجيش الي وراي
تيشي : بنروح للمستشفى نشوف ظهرك سليم لا يكون مكسور ولا شي
ريما : لا لا وش تبي انت وش مستشفياات اعقل ودني للصيدليه احط شي على الجرح الي بجبهتي
تيشي: اوكي
ريما: ووين صديقكم التعبان الي خلى اخوي يمرض؟
تيشي واهو يضحك : شوفي ورانا الي حاط كمامه على وجهه
ريما:قله لا يقرب مني وقله بعد وش عقبه يوم عاديت اخوي حطيت كمامه اطردوه من الشله
تيشي واهو يضحك : لوووول عاد توبي اهو الي قرر مو انا ..والله توني ادري يا ريما انك خفيفة دم وتوسعين الصدر
ريما: لييه تحسني رافعه خشمي عليك بعد
تيشي: لا بس ما قد احتكيت فيك كثير و هاديه مره بالمدرسه وما تسولفين الا مع ليلي و تتكلمين بجديه مع بنات ناديك ياما تحت السواهي دواهي
ريما : لا تكثر حكي وشف هالصيدليه الي قدامنا ..وصح !! نزلني بلا قلة حيا عطيتك وجه شايلني على ظهرك كل هالمده
ونزلت ريما من ظهر تيشي ودخلت للصيدليه وشرت لها بلاستر (ضمادة الجروح الظاهر ان كذا اسمها بالعربي الفصحى ) بس كانت
ريما مشيها مو مره زين باين ان واحد ظهره يعوره بس ما كان كسر او شي خطير
وطلعت من الصيدليه بس الجيش ما زالو واقفين
ريما: و انتم وش سالفتكم مطولين بروح لبيتنا ترا
تيشي: اليوم شغلتنا نراقبك
ريما: اسكت بس خذ امسك حط هالبلاستر على جبهتي
تيشي: ا .. ا ..انا
ريما: اييه اجل ميين وبعدين الحين يقالك بتستحي تحطها على جبهتي هاا ؟؟ ياخي توك شايلني على ظهرك ولا استحيت الحين استحيت !!
تيشي: ميين ميين قال اني استحيت جيبي احطها على جبهتك
وخر تيشي غرة ريما عشان يحط البلاستر على جبهتها
تيشي: يوووش اكتملت المهمه
ريما: اريقاتو طيب يلا انا بروح الحين ولو سمحتم لا يدري اخوي باللي صار والله لا يقلب المدرسه كلها طقااق لو سمحتم اونيقاااي
والشله كانو يناظرون بعض وما يدرون يعلمونه ولا لا
تيشي: بس
ريما بعيون البراءه : بلييز بلييز لا يدري
ومسكت ريما يد تيشي
ريما: لو سمحت يهون عليك اخت توبي تترجاك وترفض لها طلب طلبتك لا تعلمه وهذا اخر طلب عندي
تيشي: اوكي راح اخليهم ما يعلمونه
ريما : اريقاتو والحين لا تلحقوني عااد
تيشي واهو يضحك : طيب يلا شباب خلونا نتركها
مشت ريما وكانت تحاول تمشي طبيعي عشان ما يشك احد بالموضوع على ان ظهرها يعورها
بس كانت تستحمل وبقوه
يوم رجعت للبيت
وجت بتفتح الباب فتح يامابي الباب قبلها
يامابي: اوه ريما وراك تأخرتي
ريما: كنت اتدرب مع بنات نادي الدراما
يامابي: اها المهم انا و توبي وامك بنطلع ناخذ توبي لان حالته ما استقرت
ريما: اها اوكي
ووخرت ريما عن الباب عشان نطلع انا ويامابي و توبي
دخلت ريما البيت وراحت على طول لغرفتها وسكرت الباب وقفلته
ورمت نفسها على السرير
وكانت منسدحه على بطنها وماسكه المخده بقووووه
بس ما قدرت تكتم دموعها
ريما واهي تصيح : ظهري اااااه ..~

noos
17-09-2009, 01:23 AM
.....
طول اليوم كانت ريما بالغرفه ولا طلعت منها
خفت انا عااد ورحت اشوفها عشان تنزل تتعشى معنا
طقييت الباب عليها
انا: عاد مو ان عندك غرفه لحالك تقعدين فيها 24 ساعه
ريما: ماما ما اشتهيت اكل روحي كلي انتي وبابا و توبي
انا:بس ما تغديتي يا بنت تعالي كلي مو زين كذا
ريما: وراي مسرحيه لازم اتدرب عليها ماما
انا:طيب ..ان جعتي بتلقين فيه اكل بالثلاجه
ريما : طيب
انا: ايه صح !! نانا قالت لي ان علبة الغدا حقتك ما جبتيها اليوم
ريما: اااه لانها طاحت مني وانكسرت فرحت رميتها
انا:اهااا راح اخلي يامابي يشتري لك وحده اليوم اذا ما تأخر الوقت
ريما: اوكي
ورحت عن البااب وانا كنت نازله الدرج
كان توبي يرقاه
انا: ويين ؟
توبي: شبعت
انا: بس ما كلت شي !
توبي: تعبان وما احس بالطعم وهذا
انا: اجل الي بيقضي على سفرة الاكل اليوم ابوكم
توبي : الظاهر روحي كلي لك شي لا ياكلها كلها
انا : اييه والله
وانزل الدرج بسرعه
.........
رقى توبي وراح لغرفة ريما
وطق الباب
ريما: نعععم !!
توبي:وش فيك افتحي الباب بقعد معك
ريما: لا الله يعافيك رح ارتاح في غرفتك لا تجيب فيروساتك عندي
توبي: افااا ريما هذي اول طرده اجل
ريما: اعقل بس
توبي: صار لك شي بالمدرسه ؟
ريما: لاااااااا ما صار لي شي انقلع لغرفتك
توبي: انا احس ان صاير لك شي
راحت ريما عند الباااب و فتحته
ريما : شف جسمي سليم ما فيني الا العافيه
توبي: ووش هالي على جبهتك
لمست ريما جبهتها وتذكرت الخبله ان في جرح في جبهتها
ريما: اليوم ركضت في المدرسه وطحت على جبهتي
توبي: متأكده؟
دفت ريما توبي برا الغرفه وقفلتها
ريما: لا تصدق تراك ابثرتني افف
ضحك توبي شوي وراح لغرفته
.......
الصباح المشرقي
ريما فطرت في البيت وطلعت وتوبي ماراح اليوم برضو
حرارته رجعت لطبيعتها بس يظل كان تعبان شوي
طبعا كالعاده ريما خذت صديقتها ليلي
واهم ماشين
ليلي: اسمعي ان صار لك اليوم شي ترا ما راح اسكت وراح اقول لتوبي
ريما:اعقلي يا ويلك تقولين له والله لا يبهذل المدرسه كلها والشي الثاني بيقعدون يعاقبونه وهذا
ليلي: بس ما يصير كذا اهم يحبون يزعجونك ان صار توبي مو جنبك
ريما: وانا عاجبني ازعاجهم ما عليك منهم بيطفشون صدقيني
.......
دخلو ريما و ليلي المدرسه
والامور كانت جدا عاديه ما في اي شي مزعج
يعني مر يوم دراسي كأي يوم عادي
.......
في نهاية الدوام
ليلي: معليش ريما
ريما : وشو
ليلي: ما راح اروح معك اليوم
ريما: لييه ؟
ليلي:عندي تدريب مع الفرقه الموسيقيه في بيت واحد منهم ولازم اروح الحين معهم لاني ما اعرف وين بيته
ريما: اهااا عشان المهرجان
ليلي: هونتو جومي >< وقولي لتوبي ان بكره يجي المدرسه اشتقت له كثييير
ريما: اوكي لا توصين حريص
وراحت ليلي مع زملائها الي بيتدربون على الالات الموسيقيه
وريما طلعت من المدرسه
فجأه يطب عليها ثنين طوال واحد حاط على فم ريما منديل عشان ما تصرخ والثاني مسكها بقوه عشان ما تهرب
و ودوها ورا المدرسه وربطو يدينها و رجلينها
ريما: وش تبون مني انتم !!!!
الولد الاول:ما ادري حنا ما نبي منك شي بس في ناس موصيننا ان نسوي فيك كذا
فجأه جو بناات من بعيد يقربون من ريما
واخيرا طلعو البنات المزعجين الي دفو ريما عن الدرج وكتبو لها كلام في السبوره و عطوها اكل معفن
الي هم بنات نادي الدراماا !!
ريما واهي تضحك : اجل انتم الي مزعجيني ومسوين اقويا طيب الحين انتم مربطيني هاا وش تبون فيني تبون تضربوني يلا اضربوني
ترا عادي يتشوه وجهي وامتلي جروح وكدمات عادي جدا ادري انكم غايرين يلا اشبعو غيرتكم
هيما: حنا مو غايرن
ريما: اجل ليييه تسوون كل هذا !
هيما: لانك سرقتي حبيبي مني ريما !
ريما: لحظه اي حبيب ووش تتكلمين عنه
هيما: لا تسوين نفسك ما تدرين
ريما:اصبري انا بتفاهم معك اخر شي طيب ..وانتم يالي وراها وش سويت لكم عشان تسوون فيني كذا
البنات الباقين كانو يناظرون بعض لان ما عندهم سبب ان يزعجون ريما
ريما: ما في سبب صح ؟ قولي لي تسومو قد قلتي لي فكره في مسرحيه ورفضتها ؟! وانتي هانا دائما تقولين لي
ابي ادوار سهله والبي طلبك صح ؟وانتي شيرايش ان صممتي لبس للممثلين ولا شي ما اقول ان قبيح ولا مو حلو اتقبله ولو انه وشو ..
وانتي وانتي وانتي وكلكم ما قد سويت لكم شي يأذيكم اصلن !والحين عشان صديقتكم صار لها موقف مع حبيبها والسبب الرئيسي للمشكله اهو انا
قمتو وقفتو معها ضدي صح؟
هيما: اييه لانهم اصدقاائي ريما
ريما:طيب خلينا نرجع لك يا هيما حبيبك الي تقولين عنه جاني وقالي ابيك تصيرين حبيبتي بس انا قلت له مستحيل اصير حبيبتك
وكان بخليني حبيبته غصب ! قد شفتي حب بالغصب يا هيما هذا دليل انك حبيتي واحد مزاجي يبي يحب بنت كم يوم ويرميها زي الزباله
يعني بالله عليك انا يوم اجي احاكيك ذاك اليوم ما كنت لابسه ملابس مغريه عشان يحبني لابسه مريول زيي زيك يعني مو غلطي
عشان تسوين كل هذا لي!!
هيما سكتت وناظرت الارض ومنحرجه من كل شي سوته لريما ولا قدرت تحط عينها بعين ريما من بعد هالكلام لان ريما احرجتها
ريما: اوكي ما ودكم الحين تفكون هالحبل الي على رجليني ويديني لان ماله داعي الحين يعلنون بنت يامشيتا توموهيسا انخطفت وتصير فضايح على شي ما يستاهل
قربت هيما من ريما وفكت الحبل عنها
قامت ريما حطت يدها على كتف هيما
ريما: جومي هيما بس لما تحبين واحد اتمنى يكون واحد كفو عشان ما يسبب لنا مشاكل
هيما ضحكت ونفس الوقت مستغربه من ريما من طريقة حكيها وان العلامات الجامده على وجه ريما راحت
وقفت ريما فجأه يرن جوالها
ريما: الوووو
توبي: وييينك وييييينك ؟
ريما: مع بنات نادي الدراما
توبي: لييه ؟
ريما: نتدرب على مسرحيه
لفت ريما عليهم وغمزت لهم واهم ضحكو
توبي: اها
ريما: يلا الحين برجع باي
سكرت ريما السماعه ومشت خطوتين فجأه وقفت ولفت عليهم
ريما: ايه صح ترا انتو بتدفعون تكاليف خراب الديكورات و الملابس
البنات : لااااااااااااااااااااااااااا
ريما: يلا كل وحده تشتغل عشان تجمع فلوس على الي خربته ترا حتى الانتقام بفلوس مو كل شي ببلاش نيهاهاهاهاهاها
ومشت ريما اهي تضحك ..هيما والبنات على ان ضاقت صدروهم انهم راح يدفعون تكاليف الديكورات والي خربوه
بس نفس الوقت طلعت لهم شخصية ريما الحقيقيه وعرفو انها مو حقوده اول كانو يحبونها و يتميلحون عندها لانها بنت يامشيتا توموهيسا بس الحين حبوها لانها ريما

وتوته توته وخلصت اليوميه هع
ان شاء الله تكون خفيفه عليكم
حبيت تكون فيها شوي من الاكشناات ^^
واشكر صراحتن اختي من الرضاعه سحوره على فكرة الاكشنات ^^
احبسي سح يح ^^
ترقبونا مع يوميه جديده ان شاء الله ^^+ كل عام وانتو بخير وعساكم من عواده بسبب ان العيد قرب ^^

Diane
17-09-2009, 01:47 AM
حجوجو حليته حليتهhttp://www.3sl3.com/vb/images/smilies/ahmed/mo13.gif



تابعhttp://www.3sl3.com/vb/images/smilies/ahmed/sFv73204.gif<-تأدبت من الماره اللي راحت:laugh_1:
جومينيه حجزت ردين على اساس اني راح اكتب رد طويل بس مرضت الحين وما اقدر اعلق على اليوميه فحذفت البارت الثاني اللي اخذته
رحمت حفيدتي المسيكينه :strongsad:
وبعدين هذولي مسوين فزعات يبغالهم شوته لاخر المجره :Onion_ball1::Onion_ball2::Onion_ball:
ويا اني اعشق حفيدي معتر وقبضاي ويحب اخته اقولكم دايم انه طالع (ن) علي :evil_lol:
كبرت بعيني حفيدتي في آخر اليوميه يا لبى بس ما كنت ادري انه كذا طالعتن علي:laugh_1:
ننتظر اليوميه الجايه يا بعدي بنت اختي:icon26:

LulE
17-09-2009, 03:53 AM
يوميه اكشنيه XDD
والله مب سهله ريما عرفت لهم :Onion_yeh:
بس تسن هالبنات مصخوها معها ولا انا غلطانه :XD_1:

<<برا

it is m!Ne
17-09-2009, 10:33 PM
وااااااااااااااااا

أحلى احلى يا ياتقييله ياريييما وربي تعجبيييييييني

أمووت أناا وربي انا لو مكانها اجلس ابكي ههههههههههههههههههـ

بس من جيييد حلوا اليوميه دي عجبتني

وكمان المسكيينه ليلي أشتااقت لتوبي

بس تدري احس انو تشي رح يحوب ديما مدري ليش :p

خخخخـ

يلا استنى الباقي

Malak :P
18-09-2009, 01:07 AM
يوميات خطيره

noos
19-09-2009, 02:15 AM
ديدي
يا بعدي سلامااات والله
اهم شي انك تطيبين خالتو
وشكرا على ردك حتى لو انه قصير اهم شي صحتك
وبنتي طالعه علي لوووووول <<برا

لولي
شفتي عاد حطيت الاكشنات وهذا هع
لوووووووول مصخوها مع بنتي اييه والله لو اني مكانها
اجلدهم جلد نياهاهاهاها

اتس ماين
يا حبيلك والله عيونك الحلوه هع
عاد مدري تيشي بيحب ريما ولا لا ما ندري p:

ملاك
شكرا على المرور

S7oOorh
19-09-2009, 06:18 AM
مكآإني :D

Toma-chan
19-09-2009, 08:23 AM
:love_1: واااااااو هنتوني روعة الثلاث يوميات الأخيرة:Onion_cawaii:

قومينه ماعلقت على اليوميات اللي قبل كنت مشغولة شوية ^_^!

وجع في هذول البنات حقين نادي الدراما :angry1:

بس احسن شيء إنها خلتهم يدفعوا التكاليف حقت الأشياء اللي خربوها:devilsmile_1:

بانتظار اليومية الجاية بفارغ الصبر :devilidea_1:


وَكُلْ عَامْ وَأَنْتِ بِخَيْرْ

xxSush!xx
20-09-2009, 03:04 AM
وربي توبي الشي دا اغرمت بي لوووووووولـ مرررره خطير الولد والله :love_1:

ان شا الله بتابع اليوميات دايما
وفي انتظار اليوميه الجديدة :please_1:

فرفشونة
20-09-2009, 09:03 AM
او ماي قاااد صراحه يوميات ختشيره اوي ..^^
كل عام وانتم بخييير مينّا سان ^^
نوووس ننتظر يوميتك الجايه ^^:70_asmilies-com:

noos
23-09-2009, 02:53 AM
سحوره
انتظر فك حجزك هع

سوشي
يا حبيييلك مرورك جدا اسعدني
وان شاء الله ان خلص هالاسبوع انزل يوميه جديده ^^

المرجوجه هع
انتي الختشيره هع اريفاتو على المرور

توما
لوووووووووول بنتي حقانيه هع
اريقاتو على مروورك يا قلبو

S7oOorh
25-09-2009, 07:44 AM
مكآإني


بـآإكـو

//

ريما والاشياء الي صارت لها لما توبي ما يكون جنبها !!

<< عدلت إلجلسه وحست بآلحمآإس :D

انا: من جدك من بعد المشاكل الي سويتيها لي ان حضرنا انا وابوك صرت اخاف اجي مهرجاناتكم

حرمتي تروحين يآإعميري خخخ

توبي: راح احاول اجمع تبرعات عشان الاطفال الي في الملجأ
انا: وه توبي هذا عمل خييير حلو وانا راح اتبرع لك اول وحده

ووه بس .. وأنآإ ثآإني من يتبرع :D

ريما: ارقص .. ولا غن .. ولا استهبل ..ولا رقم لك بنت
ليلي: ايه كل الي قالت لك اياه ريما بس اخر شي حلم انك تسويه

يآإعيني على إللي يغآإرون يآنآإس خخخ

هانا:اممممم لان حبيبها قال ابي اسولف معك اليوم
ريما: والله طيب عندها الفسحه لييه ما سولفت معه على العموم ما علينا دورها راح ياخذونه الممثلين الاحتياطيين

زين مآسوت ريمآإ :D

شوجي :ابد بس توقعي يوم من الايام اطير من يدك و اروح لها

يآعيني على إلبجآحه إللي مثل كذآ

يامابي:عاد اول كنت ابي احس اني مهم عشان كذا حطيتها لووول
ريما : لا عمرك تحس بس لووووووول

ههههههههههه يآإحبني لهم :D

ريما واهي تضحك :من جدك انتي ..هذولي ناس واصله الغيره حدهاا عندهم والشي الثاني متوقعين بقعد اصارخ واسوي افلام مثل الدرامات
ليلي: بس ...
ريما:هدي هدي خليها على السبوره ما همني مصيرها بتنمسح غصبن عنهم وانا صراحه مالي خلق حركات مبزره امشي بس نجلس في اماكننا

فديت قلبوووكي :D

شوجي: انك تصيرين حبيبتي

أهممم ششي !

بلحظه حسيت إنه يبي ريآل .!

بس فجأه جا تيشي ووخر يد شوجي عن ريما ودفه على الارض

يآآحلوووي em033

راحت تنزل من الدرج بس فجأه تجي يد من ورا وتدفها وتطيح من الدرج!
وتددحرج ريما على الدرج الييييييين ما وصلت للأرض

آآوووووتش ><

ريما: اييه اجل ميين وبعدين الحين يقالك بتستحي تحطها على جبهتي هاا ؟؟ ياخي توك شايلني على ظهرك ولا استحيت الحين استحيت !!

آلإسلوب معدووم هههههههه :D

ورمت نفسها على السرير
وكانت منسدحه على بطنها وماسكه المخده بقووووه
بس ما قدرت تكتم دموعها
ريما واهي تصيح : ظهري اااااه ..~

مآتشوفين شر :please_1:

واشكر صراحتن اختي من الرضاعه سحوره على فكرة الاكشنات ^^
احبسي سح يح ^^

إلعفو يآقلبي

ولو مآسويت شي :D

//

وننتظر إليوميه إلقآإدمه



وقومي على إلرد بس آلحجر إللي فوق مو رآإضي يتعدل ! :D

massu**
26-09-2009, 03:42 PM
القصه روعه:love_1:

بس.........woooo=

ممكن ترسلي لي تنبيه على الملفي لو

نزلتي بارت جديد:Onion_nice:

ســانــيــوريــتــا
29-09-2009, 06:21 AM
محجوز t_____t << بدري عمتي

أولـ شيـ غوميـ عالتأخير T_____T

ثـــــآآنيـ شيـ بمآ أنيـ متأخرهـ مآ رآحـ أطولـ فيـ الرد عشآنـ مآ أصير عآلهـ XD




//




انا: من جدك من بعد المشاكل الي سويتيها لي ان حضرنا انا وابوك صرت اخاف اجي مهرجاناتكم
يــآ حيــــآآتيـ خذتيـ درسـ XD
ريما:نشوف بكره اقرر مصيرك ان كنتي بتدخلين في المسرحيه ولا لا
ريمــآآ قويــه واللهـ XD
شوجي :ابد بس توقعي يوم من الايام اطير من يدك و اروح لها
مــآآعندهـ وقتـ ذآ الشوجيـ ..!!

انا: غرفة المكتب الي كانت حقت ابوكم مدري لييه اصلن حط غرفه زي كذا ومكتب ودنيا مدري اهو كان غاير من اصدقائه ولا شي
يامابي:عاد اول كنت ابي احس اني مهم عشان كذا حطيتها لووول
ريما : لا عمرك تحس بس لووووووول
XD يـــــــآآ حليلكمـ أنتمـ و هبــآلكمـ ..
ريما واهي تضحك :من جدك انتي ..هذولي ناس واصله الغيره حدهاا عندهم والشي الثاني متوقعين بقعد اصارخ واسوي افلام مثل الدرامات

توقعتهآ بتسويـ زيـ سآلفة درآمآ لآيفـ XD بسـ واللهـ البنتـ طلعتـ رهيبهـ ..
شوجي: انك تصيرين حبيبتي
الولد مستفحلهـ حآلتهـ ><
وقف شوجي على رجوله وقال : انا .. انا اسف وراح يركض بسرعه
و توبيـ مروعـ العآلمـ فديتهـ XD
ريما: اييه اجل ميين وبعدين الحين يقالك بتستحي تحطها على جبهتي هاا ؟؟ ياخي توك شايلني على ظهرك ولا استحيت الحين استحيت !!
يــــووهـ هالأنســآنهـ رهيبهـ XD
ريما: جومي هيما بس لما تحبين واحد اتمنى يكون واحد كفو عشان ما يسبب لنا مشاكل
فديتهآ واللهـ *قلووبـ*




//



اليوميهـ حلوهـ و فيهآ أكشنـ .. و اللهـ عجبتنيـ .. خآآصتآ ريمآ :icon26:

ريمـــــــــــــآآ << هالأنســـآآنهـ حبيتهآ أكثر منـ هاليوميهـ ^^

شخصيتهآ مرهـ رهيبهـ ..

أريقآآتو نوستيـ و اللهـ أبدعتيـ ..

و يلآااا... ننتظراليوميهـ الجآيهـ ^^

noos
30-09-2009, 05:24 AM
شكرا لكل من رد علي ^^

اليوم راح انزل اليوميه الجديده ^^

عنوان اليوميه : مين انت عشان انسااك ؟!

ضيوف الشرف: سانيوريتا هع بس ساني طلعتك في مقطع صغير جدا ان شاء الله باليوميه الجايه
اطلعك اكثر هع

دوزو :
في يوم من الايام
في بيت ال يامشيتا طبعا
كانت العائله كلها جالسه في الصاله وكل واحد مشغول بشي
توبي وريما يلعبون لعبه
ويامابي يقلب في القنوات وانا قاعد على الاب توب اكتب لكم يوميه نيهاهاهاها
انا: اقول توبي وريما
توبي: اصبري اصبري لا تقاطعينا ان قاطعتيني بخسر ضد ريما
انا: طيب لازم ..
توبي: اوص اوص خليني اركز شوي ماما
ريما: ما راح تفوز صدقني
توبي: اوص انتي بعد اشوف ان حركت هاذي يمين و و لاااااااااااااااااااااااااا خسرت
ريما : مو قلت لك لا تتحداني
توبي: اووف مدري ليه ما افوز ضدك دائما ان تباريت ضد اصدقائي افوز وانتي لا ليه يا ترا؟
ريما: لان اصدقائك كل واحد اغبى من الثاني -_-
توبي : ما اسمح لك تغلطين على اصدقائي
انا: المهم انت وياها ابي اقولكم شي .. ورا ما تشتغلون في دوام جزئي
ريما: لييه وش ناقصنا حنا فلوس وعندنا الحمدلله
انا:لا انا مو قصدي انكم تشتغلون عشان تجمعون فلوس بس انا ابيكم تعتمدون على نفسكم وكذا
توبي: والله انا ما ودي اشتغل
انا: يعني عاجبتك قعدتك هاذي ترا والله الشغل يعلمكم اشياء كثيره يعني يوم كنت قدكم كنت اشتغل بمطعم
وانا مو قاصرني شي بس كنت اوسع صدري واشوف الناس والفله
ريما: والله فكره مو شينه والله قعدت البيت ذي مهيب اطيقها مره
توبي: بس مدري برضو
ريما: والله بيطلع فله توبي نشتغل انا وياك
توبي: وين راح نشتغل مثلا؟
انا: عند صديقتي ساني في مطعمها ^^
توبي: ساااني ما غييير وعند مطعمها
ريما: وش فيها خالتو ساني توسع الصدر
توبي: لا بس اتذكر ان مطعمها اكله حلو وكل الناس تجيه وصعبه واحد من المدرسه يجي ياكل ويشوفوني
ريما: والله لو انك الملك شغله شريفه وبعدين نسيت خالتو ساني مو اي واحد توظفه ..المهم مامي قولي لخالتو ساني اني راح اشتغل عندها
توبي: خلاص وانا بعد
انا: اوكي راح اقولها ^^
.......
جا بكره بعد ما خلصو العيال من دوام المدرسه
راحو لمطعم ساني المشهور
ريما: هذا اهو المطعم
توبي:اييه هذا هو يلا خلينا ندخل
دخلو ريما و توبي المطعم وشافو ساني قاعده تاخذ الطلبات
فجأه لفت عليهم وابتسمت في وجيههم وقربت منهم
ساني: وصلتو يا حبيلكم كبرتو والله
ريما: اهلن خالتو ساني وش اخبارك انا وتوبي جايين نشتغل عندك
توبي:اذا سمحتي طبعا
ساني : اكييد امكم قالت لي كل شي وانا جهزت كل شي لكم
تعالو اوريكم الاشياء الي راح تسوونها ^^
.......
انا طبعا في الشركه قاعده اشتغل
يقرب مني رجال اسمه كوجي اهو صديقي في الشركه واعرفه ومن ايام المدرسه والجامعه
كوجي :ني ني نوس
انا: هلا
كوجي: شوفي تحسين الاعلان طالع كويس
انا: ورني اشوف
وامسك الورقه واشوفها
انا: اييه والله مره كويس حتى الخطوط جدا رائعه
كوجي : صدق ؟! الحمدلله اشوا طيب انا بروح اطبع كم نسخه منها
انا: اوكي
ورجعت اكمل شغلي
مشى كوجي شوي ولف علي مره ثانيه وابتسم وكمل مشيه
فجأه واهو يمشي ما انتبه وصقع في حرمه
كوجي: اوه اسف !
اريكا : لا عادي وش فيك ماشي ولا تشوف الناس الي حولينك
كوجي : ابد بس نوس تو مدحت اعلاني الي سويته وفرحان
اريكا: يوووه مره ثانيه نووس والله لو انها تدري عنك
كوجي:وش فيك انتي؟!
اريكا: انا عارفه انت تحب نوس من زمااان من يوم انكم في المدرسه بس اهي ما عطتك اي وجه
كوجي : اصلا نوس خلاص ما صرت احبها
اريكا: انت تكذب على نفسك والله ارحمك بس اهي حبت لها واحد مشهور و يخقق ونستك
كوجي: اصلا اهو غلطي انا اني ما اعترفت لها بحبي
اريكا:وما نسيتها الى الان شف شلون عشانها تو مدحت اعلانك الي سويته مشيت وانت فرحان ولا تدري عن الي حولك
كوجي:اريكا روحي دوري لك احد ثاني تحققين معه لو سمحتي
ومشى كوجي وترك اريكا ولقافتها
......
انتهى الدوام وقعدت الم اوراقي واحطها في الشنطه
كوجي: ااه نوس تبيني امشي معك لبيتك
انا: لييه لا يلا خلنا نمشي
مشيت انا وكوجي برا الشركه
.......
في مطعم ساني
ريما: يا عم وش تبي تطلب؟
العجوز: وشوووو ؟!
ريما رفعت صوتها شوي: وش تبي تطلب
العجوز : وشوووووو ؟؟!!!
ريما تصرخ: تبي تطلب شيييييييي ؟!!!!
فجأه كل الي بالمطعم يلتفتون عليها
فجأه ناظرت كل الناس وقامت نزلت راسها
العجوز : ايييييه اييه ابي اطلب
ريما: وش تبي؟
العجوز: هاااااا؟!!
ريما: خالتو ساني تعالي شوفي هالعجوز ما يسمعني
ضحكت ساني
ساني: خلاص روحي شوفي زبون ثاني وانا بهتم فيه
كانت ريما النادله في المطعم وتاخذ الطلبات
وتوبي كانت وظيفته انه يوقف عند الباب ويدخل الناس جوا ويختار لهم الطاوله وهكذا
راحت ريما عند توبي وقفت جنبه
ريما: والله تعبت
توبي: لوووووول هذا اول يوم لك وتقولين تعبت
ريما :لااا تعبت من هالعجوز الي ما يسمع
توبي: شوفي شوفي برا مو هاذي امي
ريما: اييه امي ومعها رجال مين اهو ؟
.......
انا: كوجي ابي اروح مطعم ساني
كوجي: لــ..لــيش ناويه تعزميني على شي ؟
انا : لااااا بروح اشوف عيالي لانهم يشتغلون في هالمطعم
كوجي: ااهاا
انا:تعال خلنا نقرب من هالمطعم
......
توبي:شوفي شوفي امي تقرب منا
ريما: بس مين هالرجال الي معها
دخلت المطعم واشوف الحلوين مستقبليني عند الباب
انا: هلا ريما توبي
توبي: اهلن ايتها الانسه في مطعمنا تبين طاوله لك انتي والي معك
انا: بلا مزح ثقيل يا توبي هذا صديقي من ايام المدرسه الثانويه كوجي
ريما: اهلن كوجي انا ريما
توبي: وانا توبي
كوجي: اهلن دائما اشوف صورتكم في مكتب نوس بس الحين الي اشوفه رجال وحرمه مو بنت و ولد
ريما:هههههههههه (يا سخفه(
توبي:هههههه يا حليلك يا كوجي (ياسخفه(
انا: كنت بس اشوف كيف احوالكم وكيف الشغل معكم
ريما: لا كوبس ماشي تمام
توبي: يلا مامي روحي للبيت الحين تعرفين ابوي ينتظرك على نار
كان توبي يقول هالكلام واهو يناظر كوجي
انا: اوكي خلاص انا بروح الحين بااي
وطلعت من المطعم مع كوجي
قربت ريما ناحية توبي
ريما:انت قاعد تحس بالي احس فيه
توبي: وبقووووه هالرجال ما احس انه صديق امي بس
ريما: تعتقد انه يحبها
توبي: مره وااااضح اصلن ما تشوفينه كأنه منهبل واهو ماشي مع امي
ريما: والحل ؟
توبي:نصبر عليه شوي بعدين نفكر بالحل وبعدين لو سمحتي موب كأنك لاصقه في خشتي
ريما: مع التحمس مع الحش ولا موب عشان خشتك
فجأه تنط ساني عليهم
ساني:مطولين في الحش ترا ورانا زباين
توبي يقرب من ساني
توبي: تعرفين الرجال الي اسمه كوجي ؟
ساني: كوجي ...كوجي
ريما: كان معكم لما كنتو بالثانوي
ساني: كوجييييييييييييي اييه هذا صديقنا
توبي: تحسينه يعني يفضل امي ؟
ساني: شلون ؟
ريما: يعني تحسينه خاق على امي؟
ساني: لااااااااااا وين يخق معه حمدلله انسان جدا عادي ولا اشوف اي علامات الخق عليه
توبي و ريما :اممممممممممم
ساني: لييه ؟
توبي: تو جا اهو وامي وشكينا في امره شوي
ساني: اقول بلا حركات افلام وذا كملو شغلكم
ريما و توبي: هااااااااااي -__-
.........
يوم جا الليل
على العشاء كل العائله متلمه تاكل
توبي: ماما
انا: هلا
توبي: ما ارتحت لكوجي ذا
انا: لييه ؟
توبي: منرفزني
انا: ايه طيب ليه عطني سبب
يامابي:كوجي ما غير الي بالشركه
انا: ايه اليوم كوجي قالي بوصلك للبيت ومرينا على مطعم ساني والاولاد شافوه
يامابي: مخفه ترااه لوووووول عادي ما يطلع منه شي ترا
ريما: شكله مخفه وغبي وكل شي بس ياما تحت السواهي دواهي
توبي: انتي يا بابا اكتشفت انك ما تغار على امي
يامابي: انا ؟!
توبي: اييه يعني ما تخاف من كوجي ذا يسوي شي لأمي
انا: ما لقيتو شي تسولفون فيه قمتو حشيتو في الرجال خلوه في حاله
توبي: مير اهو متزوج ولا لا ؟
انا: لا ما تزوج
ريما: يعني يا بابا مفروض تخاف وتغار على امي اكثر
انا: اوي انتي وياه خلاص وش تخربطون انتم
يامابي: من جد وش تخربطون كملو اكلكم
..........
جا بكره والصباح رباح
رحت لدوامي واول ما دخلت طبعا اصبح على الي موجودين
فجأه ينط لي كوجي
كوجي: انووووو
انا: هلا
كوجي: ان خلص الدوام وش رايك يعني نتمشى على البحر
انا: وشو
كوجي: قصدي ..تعرفين اول كنا نحب نروح للبحر
انا:معليش ما اقدر بحر وكذا
كوجي:طـ..طيب وش رايك نروح المنتزه الي قريب من هنا حاب افضفض لك زي اول
انا: امممم اوكي
كوجي : اوكي
وراح كوجي عني واهو فرحاان ومتشقق
اريكا: كالعاده الحين عشان بتروح معها منتزه خمس دقايق فرحان
كوجي:انتي غلطانه ان كنتي تحسبينها خمس دقايق
اريكا: اجل وشو
كوجي:يمكن ليله او ليلتين ما تدرين
وراح كوجي واهو يضحك و اريكا تركها في حيرتها
.........
خلص الدوام وكوجي كان ينتظرني برا الشركه
قبل لا اطلع اتصلت على يامابي
انا: الو
يامابي: هلا
انا: يامابي راح أتأخر شوي كوجي قالي خلينا نروح المنتزه الي قريب من الشركه
يامابي:ليه؟
انا: مدري يقولي حاب افضفض لك عاد اهو لما كنا بالثانوي ان جته ضيقه يجي يفضفض لي
يامابي: اهااا اوكي
سكرت السماعه وطلعت من الشركه ولقيت كوجي ينتظرني ومشينا انا وياه للمنتزه
.........
في مطعم ساني
كانو ريما و وتوبي يشتغلون
فجأه جت شلة توبي للمطعم
تيشي: اوووووه توبي طالع شكلك مره خطير حتى بلبس عملك
توبي: انا توبي يا بابا مو تيشي
تيشي:لوووووووووول لا يكثر بس انا احلى منك
توبي: اكيد انك تحلم يوم انك تقول هالكلام تبون احجز لكم طاوله ولا ما يحتاج تضيقون علينا
تيشي : لووووول مين قال ان حنا كنا بناكل هنا بس حبينا نشوفك ونضحك على شكلك بملابسك حقت الشغل
بس طلع العكس طلع شكلك احلى
توبي: احم احم
فجأه تيشي طاحت عينه على ريما فجأه قلبه بدا يطربق الاخ لوووول
واهي الاخت كانت تاخذ الطلبات ولا انتبهت تتنيحة تيشي عليها
توبي: هييييييييييه تيشي ما تسمع
لفت ريما يوم سمعت صوت توبي يقول هييه تيشي ما تسمع
قامت قربت عند الباب
ريما: واااااو الشله الكريمه كلها هنا تشوف توبي
توبي: يحبوني وش اسوي فيهم
ريما: لا تقول انهم بياكلون هنا تراهم جيش وبيضيقون علينا
تيشي: انتي و توبي ما تبونا ندخل عشان ما نضيق عليكم
ريما: ايه وبتطلبون ارخص شي هنا لان الاكل غالي شوي فطسو لبيتكم احسن لكم
تيشي: طرده حلوه المهم انا والشله بنروح ان احد ازعجك ريما علميني
توبي: انا عندها اذا احد ازعجها والله لا يشوف الويل
تيشي: اييه صح نسيت انك هنا
توبي: اطلع بسرعه تيشي لا اطقك الحين لووووووول
تيشي: طيب طيب
وطلعو من المحل
توبي:اقول ريما
ريما: هلا
توبي: ما ودك يعني تحبين ؟
ريما: الا بس ما لقيت احبه من كل قلبي
توبي: وش رايك بتيشي؟
ريما:اممممممم عادي ما احس اني هذا المهم لا يكثر هرجك بروح اشوف الزباين
.......
جلسنا انا وكوجي في كرسي الحديقه
وقعدنا نسولف عن ايام اول
انا: المهم كوجي انا بروح الحين
كوجي : اصبري ما ضيفتك على عصير
انا: تصدق مشتهيه عصير من زمان عن العصيرات
كوجي : اوكي اصبري بروح اجيب عصير
وراح كوجي شوي ورجع
كوجي: جبت عصير واحد نتقاسمه انا وياك
انا: كأنك داري عني لان ودي بشوي مو كثير
كوجي: اييه انا بصب لك بكاس
صب كوجي بالكاس الي معه عصير شوي وعطاني اياه
انا: شكرا
كوجي : العفو
وقمنا نسولف وانا اشرب العصير ومتحمسه
فجأه احس راسي ثقيييل ما اقدر اشيله واشوف الدنيا تدور
ووجه كوجي مو باينه ملامحه
انا: كوجي راسي ثقيييل واحس الدنيا تدور
كوجي:وش فيك فجأه
انا: متأكد ان هالي شربته عصير ما فيه كحول ولا خرابيط
كوجي: اييه متأكد
انا: انا ويني ؟
كوجي: امشي معي نوس
وقام كوجي مسكني مع يدي وشدني بقوه لناحيته واحس راسي على صدره
قمنا انا ويااه ومشينا
فجأه حسيت اني امشي بطريق خطأ مع واحد حتى اسم كوجي نسيته
ووجه نسيته وملامحه بس اناظر في وجهه ولا اعرف مين اهو
انا: حنا وين رايحين ومين انت؟
كوجي:سوري نوس حبي بس كان لازم اسوي كذا معك ابيك تكونين لي
انا: بس انا ما اعرفك
فجأه دخلت انا وياه زي الممر وسندني على الجدار
كوجي: اليوم ما تعرفيني بكره راح تعرفيني زين
انا:وش وش تقول انت من انت وخرعني وخر !!
واحاول واخره عني بس من كثر ما احس اني مدروخه احس اني يالله اشيل يدي واشيل جسمي بكبره
كوجي:لا تخافين انتي مع واحد المفروض اهو الي تحبينه و تتزوجينه نوس
انا: انا ما اعرفك وخر عني انا اعرف انسان واحد بحياتي ..يامابي !!
كوجي وخر يدينه عني
وانا ببطء انزل شوي شوي على الارض وراسي يدور فيني
كوجي: انا حطيت شي بعصيرك عشان تنسين كل الي تعرفنيهم نسيتيني بس ما نسيتي يامابي هاا؟!
انا:مين انت عشان انــ .. انــسااك
عصب كوجي مرره ورجع مسكني ووقفني على رجولي وقرب وجهه من وجهي
كوجي: اليوم بخليك تتذكريني وبقوه بعد وسحبني معه
انا: مااا ابي ابي ابي يامابيييييييي!!
انا كان ودي اوخر وابعد بس ما اقدر
فجأه اشوف احد داف كوجي وبعده عني
وانا طحت على الارض
فجأه بدا ينزل المطر
واشوف احد يتطاق مع كوجي بس ما اناظر زين من الدوخه الي فيني والمطر ما خلاني اشوف مين
شوي شوي احس راسي قاعد يطيح على الارض واشوف اثنين يتطاقون قدامي
واشوف الرجال الي جا يطق كوجي قاعد يصارخ علييه ويقوله كلام بس برضو مو سامعه وش يقول
وفجأه انحاش كوجي وراح ..قرب الرجال الي طق كوجي وشالني
يوم ناظرت وجهه وقعدت احاول اركز فيه حطيت يدي على وجهه
انا: يــ..يــامابي
يامابي:تبين شي قولي تحسين انك متعوره ولا شي
انا:لا بس احس راسي ثقييييل ولا اذكر وش صار بس راسي ثقيل واشوف رجال يسحبني و..
يامابي:خلاص اووششش الحين ريحي نفسك راح نوصل للبيت بعد شوي
.......
في البيت
كان الوقت في منتصف الليل
كنت نايمه على السرير ويامابي كان قاعد على الكرسي يناظرني
طق توبي الباب وفتحه
قرب توبي ناحية يامابي
توبي: وش اخبارها الحين ؟
يامابي: ما قامت من النوم للحين شكل الحقير حاط لها كحول ولا مخدر قوي في عصيرها
توبي: وش دراك عنه وشلون عرفت انه اخذ امي معه؟
يامابي : تقولي اني ما اغار على امك هااا انا دايم اراقبها بس ما احاول ابين لها هالشي اخاف يضايقها
توبي: والله موب سهل يا ابوي انا اصلن من اول قايل لك هالرجال ما ارتحت له
يامابي: حتى انا مو مرتاح له من زماااااااان بس ما توقعت بيسوي حركه حقيره
توبي: ما شاء الله عليك ابوي والله انك كذا بس كان ناديتني يوم طقيته لاني كان ودي انا اطقه بعد
يامابي: اوووووش بتزعج امك بصوتك العالي يلا رح نم الحين انت بعد بكره مدرسه صح
توبي: اوكي يلا تصبح على خير
وطلع توبي من الغرفه
........
الصباح المشرقي دق جوالي
قمت من النوم ادوره بس ما ادري وينه اكتشفت انه بجيبي
انا: ا .. الو
اريكا: هااي نوس
انا: اهلين
اريكا: ما راح تداومين ولا وش السالفه
انا: ايييه صح دوااام توني اقوم
اريكا: بس حبيت اعلمك ان كوجي نقل عفشه لفرع ثاني للشركه
انا: لييه؟!!
اريكا: مدري عنه السبب مجهول ولا علمنا
انا: غريبه المهم بجي بعد شوي
سكرت السماعه
فجأه اناظر لبسي لبس شغلي يعني مو لابسه بيجاما !
ومستغربه وش السالفه
يامابي بدا يقوم من النوم
يامابي:قمتي من النوم ؟
انا: اييه قمت من النوم يامابي ليه انا نايمه بملابسي؟
يامابي: مدري عنك امس نحاول نغير لك ملابسك وانتي ما غير تنافخين علينا وترفسينا تقولين وخرو عني
انا: غريبه والله امس ما اتذكر اي شي منه وش الي صار
يامابي: ما ادري انتي وصلتي للبيت ونمتي الييين الحين
انا: والله !! غريبه
يامابي: ايييه توبي وانا وريما نقومك تقولين لنا خلوني بنوم
انا: اممممممم يمكن كنت تعبانه من الشغل المهم انا بروح اتروش
يامابي: احسن لك موب لازم تتذكرين امس فكري باليوم
انا: اييه والله
ورحت للحمام عشان اتروش
مسك يامابي جواله واتصل على احد مجهول
يامابي : قلعتوه خلاص
..:اييه خلاص كل شي تمام سيد يامشيتا
يامابي:كويس
..: ولا يهمك اهم شي رضاك سيد يامشيتا
سكر يامابي السماعه وكمل نومته
ورحت للدوام عادي ولا كأن في اي شي
وتوته توته خلصت الحتوته هع

it is m!Ne
30-09-2009, 06:54 AM
أوليي كلللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو للوش





اللعنتو على الظالمييين

داا من فين طلعلنا دا كوجي مدري فوجي ..!

أووووف وربي مسكيينه نووووس وربي ماتستاهلي

وكمان هوا ووجهو الي يحب يسوي كدا مالت عليه angry3

اصطغفور الله بس .....

ههههههههههههههههـ ايوا وشوفتي تشي ما اقولك شكلو رح يحبهااااا

هههههههههههههههههههههههـ هع هع توقعاتي صحيحه

بس ريما دي مسويه تقيله أأخـ منها أخخخـ

أأأأأأأأأأأهـ على اليوميه الاكشنز ديي

بس حلوا منك خخخـ نسيتي الدنيا كلها الا يامابي هع هع

الحوب ومايفعل

يلا في انتظاار البااقي

فرفشونة
30-09-2009, 09:07 AM
يووه الحين يقال لك نسيتي كل شيء ..^^
جبتي لنا كل شيء صار وبالتفصيل <<ورا ما تطلعين برااا ..
صراحه يوميه توب خصوصا يامابي طالع خقاق <<شفتيه ؟؟!؟
يسلمو نوس..

bshto7a
30-09-2009, 09:55 AM
محجوزيييييييييييييييييييييشن لما ارجع من البنك هع

<- براااا


:nice: واخيرا قررت اعدل بالرد

المهم

وانا قاعد على الاب توب اكتب لكم يوميه نيهاهاهاها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس ابليسج ..

كوجي : ابد بس نوس تو مدحت اعلاني الي سويته وفرحان
اريكا: يوووه مره ثانيه نووس والله لو انها تدري عنك

@@

في نااااس تحبج ؟!

خلاص نوووس روحي حق هذا و خلي بي حقي

لا تخافين تراه بالحفظ و الصون

<- برااا

في مطعم ساني
ريما: يا عم وش تبي تطلب؟
العجوز: وشوووو ؟!
ريما رفعت صوتها شوي: وش تبي تطلب
العجوز : وشوووووو ؟؟!!!
ريما تصرخ: تبي تطلب شيييييييي ؟!!!!
فجأه كل الي بالمطعم يلتفتون عليها
فجأه ناظرت كل الناس وقامت نزلت راسها
العجوز : ايييييه اييه ابي اطلب
ريما: وش تبي؟
العجوز: هاااااا؟!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

واااي على هالبنت والله انهاا فاصله حتى النخااااع

كوجي:سوري نوس حبي بس كان لازم اسوي كذا معك ابيك تكونين لي

eek4wd

السالفه طلعت صج !.

من الاول ليش تروحين معاااه

اول مره ادري ان ريما و توبي صاجين

<- اندمجت حبتين ^^"

فجأه بدا ينزل المطر

تايوونووو ناميداااااااااااااااااااااااااااا~

نوسه هنا تفكر باغنيه اي هيت يوم حق 2pm

<- براااا

واشوف احد يتطاق مع كوجي بس ما اناظر زين من الدوخه الي فيني والمطر ما خلاني اشوف مين
شوي شوي احس راسي قاعد يطيح على الارض واشوف اثنين يتطاقون قدامي
واشوف الرجال الي جا يطق كوجي قاعد يصارخ علييه ويقوله كلام بس برضو مو سامعه وش يقول
وفجأه انحاش كوجي وراح ..قرب الرجال الي طق كوجي وشالني
يوم ناظرت وجهه وقعدت احاول اركز فيه حطيت يدي على وجهه
انا: يــ..يــامابي


يووه خقيت O,,o

مسك يامابي جواله واتصل على احد مجهول
يامابي : قلعتوه خلاص


الله طلع يمابي الرأس المدبر بنقل الي ما يتسمى كوجي

ويه حبيت يمابي و توبي يقول مايغار http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

ابي يمااااااااااااااابي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/tears.gif

<- للحين مصره XD

...

تسلمين نوووس على اليوميه حسيتهاا كانها فلم اكشن ورومااااااااانس


والله من زمااان ما رفهت عن روحي جذي


بانتظار يوميه ثااانيه منج

جااااا~

S7oOorh
30-09-2009, 11:37 AM
مكآإني


بــآإكــو :icon26:

/


عنوان اليوميه : مين انت عشان انسااك ؟!

من إلعنوآإن حسيت إن إليوميه عنك :D

توبي وريما يلعبون لعبه
ويامابي يقلب في القنوات وانا قاعد على الاب توب اكتب لكم يوميه نيهاهاهاها

أتخيل كلن ومآإسك له زآإويه :D

انا: عند صديقتي ساني في مطعمها ^^

أووووووكشخ .. قد جيته مرآإ بس وإن شآإء آلله تنعآإد << برآإ

يقرب مني رجال اسمه كوجي

ستوب هذإآ إلكآإئن ورآإه بلآإ !

اريكا: يوووه مره ثانيه نووس والله لو انها تدري عنك

مدري ليه حسيت إنهآإ بثرررررررررررررررره وتحوم إلتسبد :D

ريما: يا عم وش تبي تطلب؟
العجوز: وشوووو ؟!
ريما رفعت صوتها شوي: وش تبي تطلب
العجوز : وشوووووو ؟؟!!!
ريما تصرخ: تبي تطلب شيييييييي ؟!!!!

ههههههههههههه يآخبلهآإآإ

كوجي: لــ..لــيش ناويه تعزميني على شي ؟


وش يبـــــــــي !

انا : لااااا بروح اشوف عيالي لانهم يشتغلون في هالمطعم

وووه تعآإلي أبوسك على هآلرد :D

فجأه تيشي طاحت عينه على ريما فجأه قلبه بدا يطربق الاخ لوووول

يآحيآإتي إلعآإشق إلولهآإن << برآإ

توبي: ما ودك يعني تحبين ؟

سؤآإل وجييه

فجأه احس راسي ثقيييل ما اقدر اشيله واشوف الدنيا تدور

أيوآإآإآإه .. أول إلغيث قطره :D

كوجي:سوري نوس حبي بس كان لازم اسوي كذا معك ابيك تكونين لي

وجعآإآإآإه ><

فجأه دخلت انا وياه زي الممر وسندني على الجدار
كوجي: اليوم ما تعرفيني بكره راح تعرفيني زين

يمآإآإآإي :please_1:

انا: انا ما اعرفك وخر عني انا اعرف انسان واحد بحياتي ..يامابي !!

em033

أتخيل أشكآإلكم

كيف إنتِ متروعه ومتحمسه

وهو متحطم من هآلرد :D

انا:مين انت عشان انــ .. انــسااك

أحلللللللللللى شي هع

فجأه اشوف احد داف كوجي وبعده عني

إلفآإرس إلملثم << مآإسكه معي هآليومين :D

اريكا: بس حبيت اعلمك ان كوجي نقل عفشه لفرع ثاني للشركه


قلللللللعته

يامابي: ما ادري انتي وصلتي للبيت ونمتي الييين الحين
انا: والله !! غريبه

يآحيآإآإتي هههههههههههه تعآإلي أقول لك وش صآإر :D

وتوته توته خلصت الحتوته هع

تسلم إيدينك على هآليوميه إلفلآإويه

أكشن ورمآإنس وكلش :icon26:

ننتظر إليوميه إلقآإدمه بفآإرغ إلصبر << كيف إلفصحى ! :D

ســانــيــوريــتــا
30-09-2009, 12:45 PM
محجووووزيشنـ

تدآيمـــــآآآ ^^


//


ضيوف الشرف: سانيوريتا هع بس ساني طلعتك في مقطع صغير جدا ان شاء الله باليوميه الجايه
اطلعك اكثر هع
وآآآآهـ فديتـ قلبكـ يآشيخهـ :icon26:

مـــــآآعليهـ مـــآآعليهـ أهمـ شيـ إنـ إسميـ طلعـ فيـ يوميتكـ لو نقطهـ .. يـــآآبعد شرآيينيـ أنتيـ :icon26:


//


انا: يعني عاجبتك قعدتك هاذي ترا والله الشغل يعلمكم اشياء كثيره يعني يوم كنت قدكم كنت اشتغل بمطعم
وانا مو قاصرني شي بس كنت اوسع صدري واشوف الناس والفله
تونيـ أدريـ إنكـ إنسآنهـ حكيمهـ XD << كفـ

انا: عند صديقتي ساني في مطعمها ^^
توبي: ساااني ما غييير وعند مطعمها
ريما: وش فيها خالتو ساني توسع الصدر
آفـــــآآ هذيـ آخرتهآ أشتغلـ فيـ مطعمـ ..!! XD << بـــــــــــــــــــرآآآ
لآآ و ربـــي أمزحـ << قصهـ ترآ .. وووآآآآهـ فديتكـ أنتيـ وعيآآآآلكـ :icon26:
و نآسهـ تشتغلونـ معيـ .. علىـ الأقلـ بتوسعونـ صدريـ بسوآلفكمـ وهبآلكمـ XD

وبعدين نسيت خالتو ساني مو اي واحد توظفه ..المهم مامي قولي لخالتو ساني اني راح اشتغل عندها
مدآمـ ريمآ بتجيـ .. شلونـ أرفضـ ؟!... << لآ البنتـ صدقتـ

ريما: يا عم وش تبي تطلب؟
العجوز: وشوووو ؟!
ريما رفعت صوتها شوي: وش تبي تطلب
العجوز : وشوووووو ؟؟!!!
ريما تصرخ: تبي تطلب شيييييييي ؟!!!!
XDD ذآ الريمـــآآ شكليـ بتبنآآهآآ :icon26:

ساني: كوجييييييييييييي اييه هذا صديقنا
عــــــآديـ يعنيـ XD

خلص الدوام وكوجي كان ينتظرني برا الشركهلو أنيـ منكـ كآنـ مآ رحتـ معهـ ><

ريما:اممممممم عادي ما احس اني هذا المهم لا يكثر هرجك بروح اشوف الزباين
فديتـهـــآ ريمـــآ :icon26:

فجأه احس راسي ثقيييل ما اقدر اشيله واشوف الدنيا تدور
حقير ذآ الكوووجيـ >< .. أنآ منـ يومـ طلعـ فيـ هاليوميهـ و أنآ حآسهـ ورآهـ سآلفهـ شينهـ ><

كوجي:سوري نوس حبي بس كان لازم اسوي كذا معك ابيك تكونين لي
حقير.. جزمهـ ><

فجأه اشوف احد داف كوجي وبعده عني
الفآرسـ المغوآآآآر :icon26: << برآ

ورحت للدوام عادي ولا كأن في اي شي
وتوته توته خلصت الحتوته هع
اللـــــــــــــــــــهـ :icon26: حلوهـ اليوميهـ << خقتـ

بيـ << يووووه هالأنســـــآآآنـ يجننـ و حنووونـ و يهبلـ و يخققـ :icon26: << برآآ

صآير شيـ فيـ هاليوميهـ .. و أكشنـ وحركتآآآتـ

بسـ تدرينـ وشـ أحلىـ شيـ فيـ هاليوميهـ كلهــــآآآ.....!!!!

أنــــــــــــــــــــآآآ...

حسيتـ كذآ إسميـ طآلعـ كوووووشخهـ << كفـ + شوتهـ

هعـ هعـ .. أريقـــــــآآتو نوستيـ و اللهـ أنبسطتـ ^^

واللهـ اليوميهـ كآنتـ حلوهـ قداً..

و ننتظر اليوميهـ الجآيهـ و اللهـ اللهـ خلينيـ أطلعـ فيهآ << إذلفيـ بسـ

Diane
30-09-2009, 03:14 PM
حجوجو
اول شيء باقول شيء رحمته هوجي مدري فوجي <-هذه اللي تبي تتشوت :XD_1:
بس والله رحمته مدري ليه :strongsad:
نوس يا بعد خالتك انتي رحمتك بعد انتي يوم يخدرك وبغا يأذيك بس الحمد لله سينباي بي اثبت انه بطل بحأ وحأيئي :Onion_cawaii:
ساني تحسينه ساني <- @_@
يا حبيبتي يا ساني لو صز عنده مطعم كان تصير عنده جمعات الاحد ^^
تخيلت التوينز بالبدله احس شكلهم بيصير خاقوقي فديتهم :love_1:
وودي اعرف هالتيشي المسيكين وشبيسوي مع حفيدتي العنيده ×_×
وشلون ما تتذكرين وشصار وكتبتي هاليوميه :Onion_boring2:
في انتظار اليوميه الجايه يا حبيبتي :nice:http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

noos
30-09-2009, 10:15 PM
اتس ماين
شفتي انا مظلومه تهيء تهيء<<براا
لوووووول تيشي وريما حكايتهم ذولي بعدين هع

مرجوجه
لووووووووووووووووووول مو انا يامابي قالي كل شي بعدين هع
يوم رجعت من الدوام لوووووووووووول <<برااااا

مره شكرا حبايبي على مروركم الحلو والدائم ^^

وبعض الناااس انتظر فك حجوزاتهم هع

noos
01-10-2009, 06:34 AM
سحسح
لووووووووووووووووووول فصحتك رهيبه هع
يا حبيلك اريقاتو على ردس الجميل

سانيوووه
اجل احسن ما في اليوميه انتي هاا هع
لووووووووووووووول يا حبيلك ترقبي اليوميه الجايه
بتطلين فيها اكثر هع

ديدي
اجل انتي الوحيده رحمتيه ولا رحمتي بنتك الي من الرضاعه
تهيء تهيء
ايه موب بعدين بي فهمني السالفه وذا هع وعلمتكم عاااد هع

xxSush!xx
01-10-2009, 08:29 AM
لووووووولـ والله يوميه خطيييييره


عاد الحب الاول دا مصيبه والله

بالله خلي ريما تحب صاحب توبي >> تحب القصص الرومانسيه

وفي انتظار اليوميه الجديدة بفارغ الصبر >> فجأه

:Onion_yes:

noos
02-10-2009, 02:11 PM
مااامي
الحين وش دخل تو بي ام هاا هع
اصلن يوم ينزل المطر ما كنت افكر فيهم لا يكثر هع
وابعدي عن ماي يامابي زوج عيالي عيب عليك هع

سوشي
لووووووووووووووووووول حلوه الحب الاول مصيبه
وعن حب ريما لتيشي ما ادري ترقبي اليوميه الجايه نيهاهاهاها يمكن فيها
حب لووول هع

noos
03-10-2009, 12:49 PM
هااااي بناات
اليوم راح انزل كم اليوميه الجديده واخيرا هع
اتمنى انها تعجبكم
عنوان اليوميه : لييه ما يعترف لي بحبه ؟!
ضيوف الشرف : ساني ومطعمها هع <<براا

دوزو:
ريما و توبي
مر عليهم اسبوع واهم يشتغلون في مطعم ساني
زي ما قلت ريما كانت تاخذ الطلبات
وتوبي واقف عند الباب يدخل الزباين ويختار لهم طاوله
وبعض الاحيان يشتغل زي شغلة ريما ان كان المكان زحمه
يوم من الايام
بعد ما خلصو توبي وريما من الشغل
وسكرو المحل بدو ينظفون كالعاده
وساني كانت تحسب ارباح اليوم
قربت ريما من ساني وجلست جنبها
ريما: تعبت
ساني واهي متحمسه تحسب :امممممم خلصتي الي عليك
ريما: يب يب كل شي نظفته
ساني رفعت راسها تشوف تنظيفها
ساني: كويس ..يا توبي خلص من تنظيف الارض
توبي: هذاني بخلص
ريما:ني ني خالتو
ساني: هلا
ريما: عندك مبزره ؟
ساني: يب بس واحد
ريما:والله اكيد كبرنا وحلو ويخقـق ناويه احب بس مدري مين اختار
ضحكت ساني على تخيل ريما لولدها
ساني: اييه اهو يخقق ويصلح تحبينه بس ما اظنه كبرك
ريما:يعني اكبر كياااا وراه ما يجي يشتغل هنا
ساني: وراك خقيتي على الولد وانتي ما بعد شفتيه
ريما: لوووووووول مدري والله مشتهيه اخق
.....
كان توبي قاعد يقفل الباب فجأه شاف برز برا المطعم
فتح الباب وراح عنده
توبي: وراك موقف هنا ؟
الولد:بدخل
توبي: بس قفلنا وبعدين وين امك انت ؟
الولد: جوا
توبي: تستهبل رح يا بابا قفلنا
الولد: وخر عن خشتي بدخل
توبي: لحظه لحظه
دخل توبي للمطعم وراح عند ساني
توبي:خالتو في ولد صغير برا يقول بدخل قلت له وين امك قال جوا
ساني: هههههههه خله يدخل هذا نيني ولدي
توبي وريما: ولدك !!!
دخل نيني المطعم
نيني: ايه ولدها وبعدين انت يا ولد مو قلت لك امي جوا
نزل توبي راسه لنيني
توبي: انا احسبك ولد ضايع وتبي تاكل عندنا ولا تسرق مننا شي
نيني:وخر عن وجهي تحسب نفسك حلو هاا؟
توبي: وش دخل اني حلو في الموضوع
نيني: الا انت مسوي نفسك حلو
طبعا هالاثنين كملو هواشهم
وريما منصدمه تحسب نيني كبير
ساني واهي كاتمه ضحكتها : هاا وش رايك تبين تتزوجينه ؟
ريما: بس بس انتي قلتي..
ساني: انا ما قلت شي انتي الي قمتي تتخيلين
ريما:والله اني باااااكااا
وقامت ريما تضحك على نفسها وراحت قربت من نيني
ريما: هلا نيني انا ريما
نيني: واااااااااو انتي بنت حلوه
ريما: لا تخلي راسي يكبر عااد لوووووول كم عمرك
نيني: عمري 8 سنوات وانتي كم عمرك ؟
ريما: انا عمري 15 سنه قريب راح اصير 16
نيني:وهالولد كم عمره ؟
ريما: هذا الولد اسمه توبي واهو اخوي وعمره زي عمري
نيني:انتي وياه اخوان ؟
ريما: اييه هذا الولد توأمي
نيني:شلون يعني توأم
ريما: يعني انا وياه انولدنا مع بعض
نيني: طيب انا ما عندي اخو ثاني طلع معي لييه ليييه ماما
ضحكت ساني وقربت من نيني : هذا ربي كاتبه
ريما: المهم المهم نيني تبي تاكل جوعان ولا شي ؟
نيني: ايه بس ابيك توكليني
ريما: ليه انت كبير تقدر تاكل من نفسك
نيني:لا انا بيبي لما اكون مع ريما ابغى ريما تحبني وتمشي معي و توكلني
فجأه طق احد باب المطعم
يوم لفو لقو يامابي عند الباب
راح توبي عند الباب وفتحه
يامابي: يلا ما ودكم ترجعون للبيت
توبي :طيب
لف توبي على ريما
توبي: يلا ريمااا بابا ينتظرنا برا
ريما: طيب ..سوري نيني راح اروح
نيني وفيه العبره : ويين بتروحين ؟
ريما: للبيت
نيني: لا تروحييييين اقعدي اقعدي
ريما: والله ودي بس بكره راح اكون هنا طيب وانت تعال خلاص
نيني واهو ضايق صدره : طيب
ريما: يلا باي خالتو ساني
وراحت ريما مع توبي ويامابي للبيت
.....
بعد العشاء كلنا التمينا في الصاله
وقعدنا ناكل ايس كريم لو سمحتم
نحلي بعد العشا
ريما:اشوااااااا بكره ما في مدرسه
توبي: من جد واخيرا جا الويك اند
ريما: بس راح نروح نشتغل في مطعم خالتو ساني
توبي: بكييفه والله هالايام طالع استانس اشتغل فيه
ريما: صح ننكرف بس بكيفه على الاقل ما نقعد ننتبه لشرح ولا شي
انا:عندي خبر
ريما: بسم الله ما في مقدمات على طول عندي خبر
انا: اييه راح اروح رحلة عمل بكره عشان اروج لشركتي
يامابي:طيب لييه توك تقولين لنا ؟!
انا : اصلن ما علموني الا اليوم وقالو وش رايك تروحين يا نوس قلت طيب
يامابي:طيب طيب الويك اند دايم احب اقضيه معك
انا: والله اسفه يامابي راح اعوضك المهم انا طالعه انام الحين عشان راح اقوم من بدري واطس مع الوفد
ويا ريما وتوبي راح تكونون عند ساني كثير يعني يامابي راح يكون مشغول فأنتم راح تجلسون عندها
لما يخلص من شغله ويجي ياخذكم لا تصيرون بالبيت لحالكم طيب
توبي: يعني طول الوقت نقعد عند ساني وان خلص ابوي من اشغاله يجي ياخذنا ؟
ريما: وش فيك ما تستوعب اييه اهي قصدها كذا..المهم مامي متى راح ترجعين ؟
انا: ان خلص الويك اند
يامابي: انتبهي لنفسك طيب وان كنتي محتاجه شي على طول دقي علي
انا: طيب
يامابي: وان احد ضايقك دقي علي
انا: طيب
يامابي: وان حسيتي انك طفشانه لحالك ..
انا: خلاص يامابي راح ادق علييك ولا يهمك يلا انا طالعه انام الحين
ورقيت فوق وتركتهم يكملون السهره بالصاله
.........
الساعه 12 الظهر
الكل نايم
انا طاسه مع شركتي لرحلة عمل
فجأه يرن جوال ريما
ترد ريما واهي فيها النوم
ريما: ا..الو
نيني: هلا ريما يلا قومي
ريما: مييين ؟
نيني:انا نيني
ريما: مين نيني؟
نيني: لاااا نسيتي حبيبك
ريما: انا عندي حبيب !!
نيني: انا ولد ساني نيني
ريما: اااااااااه نيني الحين تذكرتك ليه داق علي من جوال امك
نيني: امي قالت لي دق على ريما لانها تحبك فلما تسمع صوتك بتخق
ريما: والله خالتو مهويه لوول
نيني : خذي ماما
مسكت ساني السماعه
ساني: مطولين في النوم علموني لان ترا الزباين كثرو وانتم عماني الى متى راح تنومون
ريما: خلاص خلاص الحين بقوم وأقوم توبي ونجي عندك
ساني: بسرعه يلا
نطت ريما من السرير و راحت لغرفة توبي ومعها كاس مويه
ودخلت علييه ورشت المويه بوجهه
قام توبي مرتاع من الي بوجهه
توبي: وش تسوين يا المجنونه !!!
ريما ببرود : قم يلا بنروح عند خالتو ساني
توبي: طيب الواحد يجي يقومني برقه مهوب يغرقني مويه !
ريما: خالتو ساني دقت علي تقول تأخرتو قم بسرعه
راحت ريما غرفتها
وكل الاثنين لبسو لبس الشغل وطلعو من البيت يركضون
لمطعم ساني
ساني: وصلتو زيين يلا ريما روحي شوفي هالطاوله وش تبي وتوبي رح شف الي عند الباب
توبي وريما : طيب
توبي راح عند الباب يشوف الناس
وريما راحت تشوف الي بالطاوله وش يبون
يوم كتبت ريما طلبهم راحت لساني عشان تعطيها طلبهم تعطيه للطباخ
بس نط نيني في وجههااا
نيني: انا انا انا بعطيه
ريما: طيب عطه بيده طيب
نيني :طيب انتي اي شي تبين تسوينه علميني انا بسويه لك
ابتسمت ريما في وجهه وراحت تكمل شغلها وتودي الاطباق
كان توبي عند الباب
جو ناس قروب يبون ياكلون
الرجال: وش اكلكم ؟
توبي:نوعه ايطالي
الرجال: امممم من زمان عن الايطالي حلو ؟
توبي: اكيد بمدحه لك
الرجال: اوكي نبي طاوله لنا الاربعه
توبي:اوكي تفضل
وراح توبي واختار لهم طاوله ونادا ريما تعطيهم المنيو (قائمة الطعام)
ريما: اهلن وسهلن
الرجال: اهلين
ريما: ان خلصتو واخترتو نادوني اوكي
الرجال:اوكي .. الا لحظه انتي وجهك مو غريب علي احس اني شايفك بمكان
ريما:اممممم مدري يمكن شايفني
الرجال: والله ما اتذكر
ابتسمت ريما له وراحت تكمل شغلها
.........
على فترة العصر الناس خفو كثير
لان مو وقت اكل يعني لا غدا ولا عشا
قامت تنظف ريما الطاولات من بعد الناس
ونيني يساعدها ويجيب لها الاشياء
ساني:نيني
نيني: نعم ماما
ساني: رح للمحل الي جنبنا قل لهم يقصرون على الموسيقى شوي
نيني:ما ابي
ساني:لييه الموسيقى مزعجه حقتهم وعاليه رح قلهم يقصرون شوي
نيني: ما راح امشي الا لما ريما تجي معي
راح نيني ومسك يد ريما
ريما: خلاص انا بقولهم
نيني:ايه وانا بروح معك
طلعت ريما ونيني من المطعم وراحو للمحل الي جنبهم
واهو محل ملابس رجاليه دخلت ريما وراحت لواحد من الي يشتغلون في المحل
ريما: انووو لو سمحت
الشاب : هلا اقدر اخدمك
ريما: ايه ممكن بس لو سمحتم تقصرون على الموسيقى الروك حقتكم
الشاب : لييه ؟
ريما: سوري بس رئيسة مطعمنا تقول انها مره عاليه والزباين منزعجين منها قصرو بس شوي <<يا الكذابه اي زباين
الشاب : اصبري يااا تيشي !!
ريما: تيشي !
فجأه الا يطلع تيشي من بين هالملابس
ريما: انت تشتغل هنا ؟!
تيشي:ريمااا وش ..وش جابك هنا هذا محل رجالي
نيني:انتي تعرفينه ريما ؟
ريما: اييه هذا اسمه تيشي صديق توبي
نيني: وععععععععععععع انت صديق توبي
ريما: نيني اعقل !
نيني: طيب -_-
تيشي:مين هذا ؟
ريما: هذا ولد ساني
فجأه يدخل المحل توبي يشوف اخته وراها تأخرت
توبي:اوه تيشي وراك لابس كذا لووووووووووول انت تشتغل هنا
تيشي: ايه
توبي: ولا تعلمني ان حنا صرنا جيران بالشغل
تيشي: اخاف تضحك على شكلي
توبي: لوووووووووووووووووول والله ما تلبق لك ملابس شغلك اجل اخر ايام عمرك صرت تلبس تي شيرت بينك
مع بنطلون ابيض سكيني واااااااااااااااااااااك وين العربجه والهياط
ريما: بالعكس احس شكله الحين كيوت
تيشي نسى كل كلام توبي تو وقعد يناظر في ريما وقلبه طربق طربق من بعد كلمة كيوت
توبي: والله وين كيوت معه لو اني انا الي لابس هاللبس كان البنات خقو بس اهو ما في امل يخقون وااااااااك
ريما: خلاص تطنز المهم تيشي ابيك تقول للي يحط اغاني في المحل يقصر على الصوت مره مزعج
تيشي: اخليه يطفيه ان بغيتي كم ريما عندنا حنا
ريما: شكرا
نيني:لا تغازل حبيبتي فهمت
نزل تيشي راسه عند نيني ومسك خدود نيني وقعد يقبصها
تيشي: لا مو حبيبتك اهي بعد حبيبتي
نيني مسك خدود تيشي وقعد يقبصها
نيني: لا حبيبتي
تيشي: لا حبيبتي
نيني: حبيبتي اناااااااا
تيشي: حبيبتي اناااااا
قامت ريما فرقتهم عن بعض
ومسكت يد نيني
ريما : كم بزر عندي انا واحد ولا اثنين؟!
تيشي: اسف بس كنت ابي استهبل معه
ريما: وبعدين وش حبيبتك هااا انا مو حبيبة احد
تيشي: هااا .. اييه انتي مو حبيبتي صح بس كنت ابي اخليه يعصب
ريما: المهم سو الي قلت لك عليه
توبي: الا اقول بكم هذا التي شيرت
راحت ريما عند توبي ومسكت التي شيرت ورجعته
ريما:انت بعد امش ورانا شغل
ومسكت بيدها الثانيه يد توبي
يعني يد نيني و يد توبي لووووووول
وطلعو من المحل ورجعو للمطعم

لحد يرد هع

noos
03-10-2009, 12:50 PM
.......
جا الليل وقفلو المطعم
وقامو ينظفون المطعم وكالعاده ساني تحسب ارباح اليوم
فجأه ريما واهي تنظف شافت تحت الطاوله محفظه طايحه
اخذتها وراحت عند ساني
ريما: خالتو
ساني: هلا
ريما: شوفي لقيت هالمحفظه طايحه
ساني: غريبه مين الي نساها ولا جا ياخذها
ريما: طيب افتحيها يمكن تلقين رقم او كرت للشخص نفسه
فتحت ساني محفظته ولقت كرت له
مكتوب فيه يامادا ساكوري و رقمه
ريما: عطيني اتصل عليه اقوله انك نسيت محفظتك
ساني: عيب يا بنت !
ريما:عسى ما شر وش عيب
ساني: عيب انا وش يظمني انه انسان موب شرير
ريما: هاااو !
ساني: مياااو..! جيبي انا ادق عليه
ريما: يختي قولي من الاول انك تبين تدقين عليه
مسكت ساني جوالها ودقت عليه وقالت له الله يصلحك تعال خذ محفظتك
وقال لساني انه راح يجي بعد ربع ساعه تقريبا
المهم بعد ما خلصت ساني المكالمه
الا يجي يامابي
يامابي: هلا اخبارك ساني
ساني: هلا والله يامابي تبي تاكل شي
يامابي:لا لا شكرا كلت مع اصحابي ..طيب ما ودكم نمشي يا توبي وريما
ريما: انا خلصت تنظيفي
توبي: انا ما خلصت
ساني: يامابي تبي قهوه
يامابي: امممم ما نقول لا
ساني: بس ترا على حساب توبي وريما
ريما: لا لا مو على حسابي
توبي: ولا انا بابا لا تطلب قهوه
يامابي:وش ذا البخل ما تبوني اطلب قهوه من فلوسكم
توبي و ريما: لا -_-
يامابي: ليييه ؟!
ريما: نبي راتبنا ان جا يكون كامل ما يكون ناقص منه فلس
يامابي: بعديها لكم هالمره بس المره الجايه باكل وجبه من فلوسكم نيهاهاها
ريما: هااا؟! شلون تبي قهوتك ابوي كابتشينو ولا اسبريسو ؟
يامابي: ايييوه غصبن عنكم لووول ابغى كابتشينو
ساني: اوكي راح اسويها لك الحين
طق احد الباب المطعم راح توبي يفتح الباب
لقاه تيشي و ليلي
دخلو طبعا وليلي راحت تحضن توبي لوووول من زمان الاخت ما حضنته
وتيشي اول ما دخل يدور ريما بس
ساني: هلا والله بأصدقاء ريما و توبي
تيشي و ليلي: هلا فيك خالتو
ساني: تبون قهوه تراه على حساب توبي وريما
ريما: يا وييييييلكم ان طلبتو بس
ليلي راحت عند توبي تدلع عنده
ليلي: انا ابي قهوه
توبي: بس بس حبيبتي مو لازم صح
ليلي: الا لازم مشتهيه قهوه من زماان عنها
ريما: لووووول تراها بتخسرك توبي لا تعطيها وجه
لفت ليلي على ريما
ليلي: وش تقصدييين؟
ريما:ما اقصد شي بس لا تخسرين اخوي
ساني:تبون ولا لا ؟!
ريما: خالتو اعقلي ما يبون لا تلزمين عليهم ترا مو لازم يربح مطعمك على حسابنا
تيشي: ان قالت ريما لا يعني لا
ناظر يامابي تيشي
يامابي:انت شكلك تحب ريما
انصدم طبعا تيشي من يامابي لانه فجأه نطل هالجمله في وجهه
راح توبي وحط يده على كتف تيشي
توبي: اعترف تيشي خلاص الشغله جدا واضحه
ريما: لا تغصبونه على انه يحبني وش فيكم
تيشي: ايه ..ايه انا ما احبها وش فيكم انتم اعتبرها كــ .. كصديقه
يامابي: لييه تقولها بتردد
توبي: كان قلتها بسرعه مو بخوف
يامابي: ترا عادي تعترف ليه خايف
توبي: من جد ليه خايف تيشي ريما مو وحش ما راح تاكلك
راحت ليلي وسحبت توبي لها
ليلي: خل الولد مسكين ما غير انت وابوك تحقيق معه
ريما: حمدلله اهو ما يحبني صح ؟
ناظرها تيشي بنظرات تردد ما يدري وش يرد عليها
فجأه يطق الباب رجال راح توبي كالعاده يفتح
دخل الرجال كان اهو الي نسى محفظته
ريما:انووو انت الي نسيت محفظتك
الرجال: ايه انا
ساني: اوكي راح اعطيك اياها الحين
الرجال: شكرا
راحت ساني تجيب المحفظه
وكان الرجال يناظر في الي موجودين في المطعم
فجأه طاح عينه على يامابي
الرجال: يامشيتا سان !
لف يامابي عليه ووقف
يامابي:يامادا سان ! من زمااان عنك
يامادا:اييه والله من زمان عنك اخبار دراماتك و فرقتك
يامابي: الحمدلله كل شي تمام
قربت ريما من يامادا
ريما: انوووو مين انت؟
يامادا:انا يامادا ساكوري قد اخرجت دراما مثل فيها يامشيتا سان ..وانتي؟
ريما: انا ريما بنته
يامادا: اهاا عشان كذا اقول احس اني شايفك بمكان لان فيك شبه شوي خفييف من ابوك
جت ساني وجابت معها المحفظه
يامادا: شكرا جزيلا
ساني: العفو .. تبي تطلب ..
توبي وريما: لاااا ما يبي ماا يبي خالتو ساني
ضحكت ساني عليهم
يامادا: انوووو ريما في دراما راح اخرجها ان شاء الله بس الممثله الي مفروض تأدي دورها
مرضت فما لقينا وحده زينه تأدي دورها وانتي احسك من وجهك يعني تقدرين تضبطين دورها
ولا ننسى ابوك ياماشيتا سان يعني اكيد لك خبره صح؟
ريما واهي فرحانه : والله ! بس بس وش نوع الدراما اصلن؟
يامادا: ايه نوعها رومانسي
يامابي: امممم ريما تبين تمثلين بدراما رومانسيه ؟
ريما: امممممممم
فجأه صرخ تيشي: لااااا !
لفت ريما ويامادا و يامابي على تيشي
تيشي: ما راح تمثل هالدراما
يامادا: ميين انت؟
تيشي: انا .. انا حبيبها !
ريما: اييش !
قرب تيشي من يامادا
تيشي: ما راح تمثل درامات رومانسيه
يامادا: انا ما راح اخذ برايك يا ولد ..ريما اهي الي تقرر مو انت
ناظرت ريما تيشي واهي معصبه وقالت: يامادا سان انا ما راح امثل هالدراما
يامادا: بس ..!
يامابي: اوكي يامادا سان بنتي رفضت يعني رفضت ما راح تقدر تقنعها
يامادا: اوكي ان غيرتي رايك خذي كرتي
ريما: ما ابيه شكرا ما راح اغير رايي
يامادا: اوكي انا بروح الحين
وطلع يامادا من المطعم
ابتسم تيشي بس ريما كانت تناظره حاقده
ليلي: لييه رفضتي مو انتي تبين تمثلين ؟
ساني: لا عييييب وش رومانسيه خير ان شاء الله توها صغيره على هالخرابيط
يامابي: انا صراحه ما كان ودي انها تمثل بس كويس انه غيرت رايها
توبي: ريما وراك تناظرين في تيشي وحاقده ولا تردين عليهم
ريما واهي معصبه : لان هذا الانسااان مدري وش سالفته ان كنت تحبني ياخي اعترف ! مو تحطني بموقف زي كذا
سكت تيشي ولا عرف وش يقول
يامابي: ريما لا تضغطين عليه
ريما: يعني انتو ما ضغطتو عليه انت وتوبي المشكله يقولي لا ما احبها .. ليه ما تقولي الصدق وخلاص !
قام تيشي يناظر الارض و مو عارف وش يرد
تيشي: انا ..انا طالع الحين
وطلع تيشي من المطعم بسرعه
ليلي: حرااااااام رحمته يالتني اروح احضنه
قام توبي عطاها ذيك النظره
ليلي:لا خفت الحين انا... توبي لا تعطيني نظرات لان انت الى الان تغازل في هالبنات
توبي: ما .. ما غازلت من زماان ما غازلت
ليلي: من زمان يعني من كم ؟
توبي: من اسبوع
ليلي:اقول كمل تنظيفك طيب ولا تكلمني الا بعد اسبوع
وطلعت ليلي من المطعم برضو
توبي: وش فيها ذي عصبت تراه انجاز ان ما حاكيت بنات من اسبوع !
راحت ساني قربت من ريما وحطت يدها على كتف ريما
ساني: ريما ليه ضايق صدرك الحين انتي
يامابي: من جد ليه ضايق صدرك الدراما انتي رفضتيها صح ؟!
ريما: عشان تيشي اخاف اني جرحته بكلامي ولا شي
ساني: لا ما جرحتيه انتي واجهتيه بس اهو الي ما يبي يعترف لك
يامابي: انا احس ان بنتي غلطانه
ساني: لييه ان شاء الله؟
يامابي: لانها قامت تصارخ في وجهه قدام الناس كان اخذتيه على جنب وتكلمتي معه
ساني: لا لا يستاهل صرخت عليه قدامنا عشان يستحي على وجهه ويصير رجال
يامابي: وشو اهو اول كان حرمه مثلا !
ريما: خلااص بابا و خالتو بلييز خلاص انا بروح اشوف نيني اخاف قام من الصراخ
راحت ريما تشوف نيني نايم على الكنبه (الصوفه)
وببراءه ... قربت من عنده وحطت يدها على راسه
ريما: نيني تحس اني غلطانه ؟ مدري ليه يوم تيشي صرخ على يامادا وقاله لا ما ابيها تمثل حسيت اني فرحانه
يعني حسيت ان في احد يهتم لي وحسيت انه يحبني صدق وانا عارفه هالشي من زمان وواضح عليه
بس ما عمره اعترف لي لييه ظنك ..نيني ياليتني انوم زيك ولا ادري عن الدنيا
فجأه نيني بدا يفتح عيونه وقعد يحكها
نيني: ريما اميرتي النائمه
ريما: نيني عسى ما شر انت الي اميري النائم
نيني:يعني انتي جيتي تقوميني من النوم
ريما: اييه كنت بعطيك كيسو عشان تقوم بس انت قمت قبل
نيني: يوووووه خساره يالتني ما قمت
ريما:طيب كمل نومتك الحين لان امك لسى ما خلصت من اشغالها
نيني: طيب نومي جنبي
ريما:بس اخاف اروح الحين
نيني: لا تروحيين
جا يامابي عند ريما
يامابي: يلا ريما اخوك خلص تنظيف
ريما: شفت نيني يلا انا بروح الحين
نيني: تعالي بكره طيب
ريما: طيب ^^
طلعت ريما وتوبي و يامابي من المطعم
وراحو لبيتهم وعلى طول كل واحد على سريره
من التعب والكرف الي جاهم لووول هع
.....
صباح الاحد
كان توبي وريما ما عندهم دوام في هذا اليوم عند ساني
قام توبي من النوم لقى رساله في الجوال من واحد من الشله
مكتوب فيها :
هاي توبي اسمع اليوم بنروح حفله مسوينها
شله من مدرسه ثانيه وعزمونا ان كان ودك تجي تعال
قام توبي وراح لغرفة ريما طق الباب ودخل واهي نايمه
جلس توبي جنبها على السرير
توبي: هييه ريما قومي
ريما :خلني نايمه توبي ما عندنا شغل
توبي: لا لا في حفله مسوينها شله من مدرسه ثانيه ويبوني احضر تجين معي ؟
ريما:وشلتك ما راح تروح معك ؟
توبي: الا اهم الأوليين لوول بس قصدي طول الوقت نكرف ونشتغل تعالي وسعي صدرك معنا
ريما: صراحه ما احب اروح حفلات ناس متوحشين يا توبي
توبي: تعالي حمدلله محد بيعترض طريقك ولا بيسوي لك شي لاني انا معك
ريما: اممممممممم ...
توبي:بخلي ليلي تروح معنا وش رايك ؟
ريما: اممممم متى بس هالحفله تبدا ؟
توبي: اممممم على الساعه 9 الليل كذا
ريما:ترا عندنا مدرسه بكره انت داري
توبي: عاد كأننا في ايام المدرسه ننوم بدري ويا خششنا
ريما: خلاص خذ الاذن من بابا
توبي:اوكي انا بقوله
.......
الساعه الحين 8 ونص
وتوبي قاعد يكشخ بلبسه
خلني اعلمكم لبسه نيهاهاهاها
لابس تي شيرت اخضر وفوقه زي الجكيت الاسود
وبنطلون اسود وشعره مخليه على جنب
و ريما كانت تكشخ بغرفتها
لابسه فستان احمر حرير الين ركبتها
وشعرها كانت مخليه اطرافه ويفي
يوم خلص توبي من كشخته راح عند غرفة ريما
توبي: ها خلصتي ؟
ريما : اييه خلصت ..ليلي خلصت ؟
توبي: ايه توني داق عليها وقالت انا انتظركم مع الشله في الشارع الي دايم نلتقي فيه
ريما: اوكي يلا خلنا نمشي
فجأه يدخل يامابي الغرفه
يامابي: اخسس ريما وش هالشياكه هذا وانتي ما ودك تروحين للحفله
توبي:من جد واذا كانت مشتهيه تروح حفلات ما تكشخ زي كذا
ريما: قلت يمكن اتعرف على اولاد فيكون شكلي توب
توبي: ما راح تتعرفين على احد غير تيشي فهمتي
ريما: امش قدامي الله يخليك خل صديقك ذا يعرف يعترف بحبه لي زي الناس والعالم مهوب يتصرف
معي على اني حبيبته وانا ما ادري !
توبي:يلا بس خلينا نمشي تأخرنا على الشله وليلي
يامابي : توبي انتبه لأختك وتعالو قبل الساعه 12 فهمتو
توبي: اوكييييشن
.....
طلعو توبي و ريما من البيت وراحو
للشارع الي دايم يلتقون فيه
كان تيشي من ضمن الشله جاي
كان لابس كاب وتيشيرت ازرق مع بنطلون اسود
يوم شاف ريما وتوبي يقربون من بعيد خق على شكل ريما قام يناظر فيها واهو فاتح فمه
يوم قربو منهم مره قام نزل الكاب ولف وجهه
توبي: اخسسسس كاشخين ويا خششكم بس اسمحو لي في نور بينكم اهو الي محليكم
قرب عند ليلي ومسك يدها
توبي: كيفك حبي ؟
ليلي:اسمع صح اني خقيت عليك بس ترا الى الان زعلانه ولاتحاكيني الا بعد اسبوع
توبي: اجل ليه جايه ؟
ليلي:عشان صديقتي ريما
وراحت ليلي جنب ريما ومسكت يدها
وطلعت لسانها لتوبي
ليلي: يلا ريما خلينا نمشي
وراحت اهي وياها
وتوبي وجهه لا تعابير وكل الشله كاتمه ضحكتهم
توبي:والله هالبنت مهما تسوي ما اقدر عليها بس ان ما خليتها تخق بقوه وتسامحني موب انا توبي
لف توبي على تيشي يشوفه وراه ساكت ولاف وجهه
توبي: ترا راحت ريما
تيشي: تحاكيني ؟
توبي: لا احاكي العامود الي وراك لانه اهو الي خاق على ريما
رفع تيشي كابه شوي
توبي:اقول لازم تعترف لريما مدامك تحبها فهمت
سكت تيشي ولا رد بكلمه
توبي: يلا خلونا نمشي ذولي سبقونا
.......

noos
03-10-2009, 12:51 PM
وصلو اخيرا للمكان الحفله
كانت الحفله في بيت كبير شوي
المهم اول ما دخلو الحفله كانت زحمه
والميوزك كانت جدا عاليه وهبال
المهم جا واحد يركض لهم
..: انتم من شلة توبي
توبي: اييه انا توبي
..: اهلين انا ار اس صاحب الحفله واخيرا شفنا هالتوبي
توبي: واخيرا شفناك بعد
ار اس :بس زي ما قالت الشائعات شكلك بتذوب قلوب البنات الي هنا
توبي: لوووووووول لا لا ما راح اسوي خرابيطي عقلت انا عندي حبيبه
قام ار اس لف وجهه على ليلي وريما
ار اس : شكل الي لابسه فستان احمر اهي حبيبتك
توبي: الله يهديك هاذي اختي التوأم
ار اس: والله ! ما فيه شبه ابد انت وياها .. واهي بعد شكلها بتذوب قلوب الشباب
ابتسمت ريما في وجهه
ار اس: اوكي اخليكم تستمتعون بالحفله
وراح عنهم والشله دخلت جوا عشان تختلط بالناس
بدت الناس تناظر فيهم والبنات ما غير خاقين على توبي
والي تقرب وتتميلح عند توبي وتعطيهم نظرات ليلي وتخليهم ينحاشون
وتوبي مستانس على تعصيب ونظرات ليلي لهم
قرب توبي من ليلي وحط يدينه على خصر ليلي وقربها له
يعني وجه توبي قريب من وجه ليلي
والبنااات ما غير يخقون اكثر ويصرخون
توبي : مو انتي تقولين ما جيت عشانك عشان ريما شوفي ريما تركتيها وما غير توقفين بطريق هالبنات
قرب توبي بيعطيها كيسو بس ليلي حطت يدها في وجهه ودفته عن خشتها لووول
وراحت لريما ووقفت جنبها
ليلي:يا ربيييييييه هالتوبي يعصبني ياليتني ما جيت
ريما: لووووول وش حادك تزعلين عليه الحين والله انتي وياه تو اشكالكم تحفه
ليلي: ايه اضحكي بس انتي
ريما: خذي اشربي هذا والله طعمه حلو وروقي لا تقعدين تعصبين
ليلي:عطيني اشوف
ريما واهي تضحك على ليلي طاحت عينها فجأه على تيشي الي متسند على الجدار ومنزل الكاب ويناظرها من بعيد
وفيه كم بنت مقربين عنده يتميلحون عنده بس اهو ولا كأن في بنات عنده وقاعد يراقب ريما
وخرت ريما عينها عنه وقعدت تشرب هالعصير الي بيدها
قرب ار اس من ريما و ليلي
ار اس: امممم ما سألتك عن اسمك يا اخت توبي ؟
ريما: انا ريما
ار اس: ريما اممم اسمك حلو زي ما انتي حلوه
ريما : شكرا وانت اسمك ار اس ؟
ار اس: ايه انا اسمي ريوسك بس صارو الناس تناديني ار اس
ريما: اهااا ..
ار اس: تبين ترقصين معي
ريما: ما اعرف ^^"
ار اس: بنت زيك حلوه ما تعرف ترقص
ار اس: الواحد مو لازم يكون كامل في كل شي ولا
ار اس: طيب قومي انا اعلمك
مسك ار اس يد ريما وراح فيها وسط الناس
وتيشي كل ماله ويرفع راسه يشوف ريما وش تسوي
المهم ار اس قام يعلم ريما يقولها سوي برجلك كذا وسوي بيدك كذا
المهم ار اس عجبه الوضع وقام اخذ الوضع ميانه وقام يقرب من ريما يحاول يلصق فيها
وتيشي مو عاجبه الوضع ابد وبدا يعصب
قام ار اس وحط يده على خصر ريما وبدا يقربها منها
في هاللحظه طنقر تيشي ولا قدر يمسك نفسه وراح من بين هالناس الي ترقص وقاعد يدفدفهم ولما وصل لريما وار اس
قام وخره عن ريما وضربه في وجهه وطاح
ار اس :خييير انت وش سويت ليه تطقني
عصبت ريما ودفت تيشي
ريما: وش تبي انت مني !
وراحت اخذت شنطتها وطلعت من الحفله وليلي لحقتها
قام ار اس ومسك ملابس تيشي بيطقه
بس جا توبي وفصلهم عن بعض
توبي: حقك علي يا ار اس الولد اليوم حايمه كبده وفيه شي
ار اس: ما اسمح له كيف تجرأ يطقني
توبي: قلنا لك اسفين وحقك علينا خلاص عاد
ار اس:خلاص انا بمشيها هالمره عشانك توبي
توبي: اييوه خلك طيب وخل يكون بيننا صداقه حلوه المهم حنا بنطلع عشان ما يسبب لكم المشاكل اكثر
قام توبي لف على تيشي ودفه عشان يمشي قدامه والشله كلهم طلعو معه
......
واهم راجعين الكل كان ساكت
وتيشي ما حاول يتكلم
وتوبي ما غير يناظر في تيشي وريما
وليلي في عالم اخر
والشله ساكتين وخايفين يحكون ويعصبون عليهم
......
الكل رجع البيت بأمان
وتوبي وريما اول ما دخلو بيتهم يامابي يسألهم
ولا عطوه وجه وريما راحت لغرفتها حايمه كبدها
قامت غيرت ملابسها وعلى طول نامت تبي تنسى كل شي بسرعه
وتوبي يدق على ليلي يحاول يخليها تسامحه على حركته
ويامابي يوم راح لغرفته دق علي نيهاهاها
يشوف متى راح ارجع بكره عشان يستقبلني لوول هع
.....
الساعه 3 الفجر
دق جوال ريما فجأه قامت ريما من النوم مرتاعه !
وشافت الساعه 3 الفجر
قامت مسكت جوالها متردده ترد ولا لا
بعدين ردت
ريما: الو
..: الو ريما
ريما: ميين ؟
ريما: انا تيشي
ريما: وش تبي في هالوقت داق ..ومن وين جايب رقمي
تيشي: قد اخذته من توبي مره كنت بتصل عليك وهونت المهم ابي اكلمك الحين ممكن تنزلين تحت
ريما: وين تحت ؟
اتيشي: انا عند بيتكم واقف
راحت ريما لشباكها وشافت تيشي واقف
ريما: اوكي راح انزل
قامت ريما ولبست لها اي لبس
ولمت شعرها ونزلت تحت بهدوء عشان ما يحس احد ويقوم من النوم
طلعت من البيت وراحت لتيشي
تيشي: نمتي كويس؟
ريما: وش تبي مني الحين انت ..تبي تطمن علي وتمشي كالعاده ؟
تيشي: لا .. لاني ما قدرت انام فقلت بروح اتأسف لك على الي سويته لك
ريما:بس ؟
تيشي: لا و ..و ريما انا احبك واحبك وبقوه بعد ..ريما انا اول كنت خايف اعترف لك و ترفضيني
لان كثير بنات قد اعترفت لهم بحبي لهم ولا عطوني وجه
فعشان كذا كنت متردد وبقوه بس تصرفاتي ما قدرت اتحكم فيها..انا اسف
ريما:بس .. بس كان هذا سببك انك ما اعترفت لي
تيشي: اييه
قامت ريما فجأه اعطته كف
قام اهو حط يده على وجهه
تيشي: انا استاهل
بس ريما قربت منه وحضنته
طبعا تيشي في قمة الاستغراب والدهشه والخقه !
البنت تو معطيتني كف والحين تحضنه ليه !
تيشي: ل..ليه ؟
ريما: الكف لانك قارنتني بالبنات الي اعترفت لهم وما عطوك وجه لاني انا غير انا ريما
وحضنتك الحين عشان تصرفاتك الي ما قدرت تتحكم فيها وعشانك اعترفت لي اخيرا
قام تيشي حوط يدينه علييها وقام حضنها بقوووه
تيشي: يعني انتي تحبيني ؟
ريما: اييه انا احبك
قام تيشي وخر ريما عنه ومسك يدها وحطه على صدره
تيشي: تحسين بقلبي ؟
ريما: واااه كل هذا لي انا
تيشي: اييه انتي بس
فجأه صرخ توبي من فوق
توبي: و انتهى المشهد بسعاااده كلللللوش
قامت ريما رفعت راسها تشوفه يطل براسه و يصور بجواله
ريما: لييه صورتنا ؟!
توبي: دوري اصور بوري ساني و امي نوس و ابوي ياتااا اخيرا مسكت عليك شي كلللللللوش
قام دخل راسه وسكر الشباك
قامو ريما و تيشي يضحكون على توبي
ريما: يلا تيشي روح البيت نم لك هالساعتين لان ورانا مدرسه بعد شوي
تيشي: شلون الحين بتخليني انام راح افكر فيك اكثر
ريما:لووووووووووول رح نم الحين ولا تفكر فيني اوكي وانا راح ادخل جوا لاني بنوم بعد
تيشي: اوكي تصبحين على خير
راحت ريما ودخلت جوا البيت ورقت بسرعه فوق لغرفتها ونطت على السرير فرحاانه

.........
طبعا عندما اتى الصباح
وذهبو الاولاد الى المطرسه
ودرسو ووسعو صدورهم هع
وانتهى الدوام المطرسي ذهبو الدوامهم الجزئي عند ساني
ساني: وصلتوو
توبي: ايه وصلنا .. خالتو تعالي بوريك شي
ساني : وشو ؟
قام فتح له جواله و وراها اعتراف تيشي لريما
ساني: وه كأن عيني دمعت والله هالولد مهوب سهل ويعرف يعترف بس حلو كف ريما لوووول هالبنت متناقضه
ريما: انا مو متناقضه لووول هع
نيني: ابي اشوف وش تشوفون ؟
قام توبي نزل الجوال لنيني
نيني: ريما صرتي تحبين هذا الوع ؟!!
ريما: اييه احبه هذا الوع
نيني: يعني ما تحبيني
ريما:لا لا انا احبك نيني
نيني وفي عينه الصيحه : بس انتي تحبين هذا اكثر
نزلت ريما نفسها لنيني: لا لا انت حبي الاول واهو حبي الثاني
نيني: بس اهو تحبينه اكثر
ريما: شف انتي حبيبي جوا المطعم واهو حبيبي برا المطعم وانا طول وقتي هالايام بالمطعم يعني طول الوقت لك وش رايك ؟
نيني: اممممم ايه خلاص انا حبيب ريما جوا المطعم بس ان دخل ما تعطينه وجه
ريما: حاااااضر
نيني: وعطيني كيسو على خدي
ريما: بعطيك اكبر كيسو وش تبي بعد
قامت قربت ريما من خده وعطته كيسو
نيني: الحين انا فرحاان
ابتسمت ريما لنيني
ساني: يلا روحو اشتغلو يا حلوين هع
توبي وريما: اوكي
واشتغلو توبي وريما كعادتهم
وخلصت اليوميه هع
ادري طولت فيها شوي بس وش اسوي في ريما و تيشي لوووووووول
ارجو انها اعجبتكم هع

Diane
03-10-2009, 12:54 PM
حجوجو اول واحده مع توتوhttp://www.up.6y6y.com/uploads2/3c76ca7d6e.gif (http://www.up.6y6y.com/)


بآك مع توتو متأخرين مثل العادهhttp://www.flshare.com/pi2009/FWo40904.jpg
تعليقي على البارت الاول + الثاني من هاليوميه
اليوم راح انزل كم اليوميه الجديده واخيرا هع
ما الومك طويله ما شاء الله :evil_lol:
ضيوف الشرف : ساني ومطعمها هع <<براا
احلى ضيوف شرف يا لبى ساني بسem033
<- كنت ابقول يالبى المطعم بس ما قدرت :evil_lol:
ريما: لوووووووول مدري والله مشتهيه اخق
هوووووووع في هذه طالعه على جدته بشبش ما طلعتي علي :evil_lol:
الولد: وخر عن خشتي بدخل
ايوه يالاسلوب يعجب :laugh_1:
ساني: هههههههه خله يدخل هذا نيني ولدي
نيني عاد بس تراه يناسب ساني
<- لا يا شيخه
نيني:وخر عن وجهي تحسب نفسك حلو هاا؟
ايه حفيدي احلى من خشتك يالمحلي :Onion_cool1:
توبي: وش دخل اني حلو في الموضوع
ابد ضريبة الشهره يا ولدي http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
ساني واهي كاتمه ضحكتها : هاا وش رايك تبين تتزوجينه ؟
ساني @_@
نيني: واااااااااو انتي بنت حلوه
توك تسب اخوه التوأم انا قايله الحساد كاثرين هاليومين
نوس يا بنتي اقري عليهم وحصنيهم لزوم الحسد والعينhttp://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
ريما: انا عمري 15 سنه قريب راح اصير 16
بس نوس انتي اكبر من بنتك بشيء بسيط شلون http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
نيني:لا انا بيبي لما اكون مع ريما ابغى ريما تحبني وتمشي معي و توكلني
اف هنا ذكرني بعيال بنت خالتي الغثيثين بس متى يطسون بالسلامه حايمه كبودي منهم يا جعلهم الروحه اللي ما تردهم ><
وقعدنا ناكل ايس كريم لو سمحتم
اوخس سينباي بي اتخليه ريما اتخيله توبي اتخيله بس لما جيت اتخيلك يا نوس مدري هدني ضحك موطبيعي :laugh_1:
انا : اصلن ما علموني الا اليوم وقالو وش رايك تروحين يا نوس قلت طيب
يا سلآم اهنيك واصفق لك وارفع لك القبعه برافو يا نوس ×_×
ويا ريما وتوبي راح تكونون عند ساني كثير يعني يامابي راح يكون مشغول فأنتم راح تجلسون عندها
لما يخلص من شغله ويجي ياخذكم لا تصيرون بالبيت لحالكم طيب
من يحصله يقعد عند ساني ويقول لا يطلع حمار بقري XDD
نيني: لاااا نسيتي حبيبك
خنطير هالولد لو اني من ريومه كان حبيته :laugh_1:
قام توبي مرتاع من الي بوجهه
توبي: وش تسوين يا المجنونه !!!
اتخيله:Onion_cawaii:
توبي: طيب الواحد يجي يقومني برقه مهوب يغرقني مويه !
:: توبي يغني ::
احم احم في منتهى الرقه في منتهى الذوق يا ريما خلك حبيبه شوفي دي دي تعرف تخليني اروق واذا بغيت تجيب راسي تجيبه :Onion_sing1:<- http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%283%29.gif
هو يبغا له وحده مثلي لطيفه ورشيقه وانيقه وطيبه http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%283%29.gif بس المشكله اني جدته http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
تيشي نسى كل كلام توبي تو وقعد يناظر في ريما وقلبه طربق طربق من بعد كلمة كيوت
:Onion_love:
تيشي: هااا .. اييه انتي مو حبيبتي صح بس كنت ابي اخليه يعصب
يا عمري عميرته هالولد :tears:
ريما: المهم سو الي قلت لك عليه
توبي: الا اقول بكم هذا التي شيرت
راحت ريما عند توبي ومسكت التي شيرت ورجعته
ريما:انت بعد امش ورانا شغل
ومسكت بيدها الثانيه يد توبي
يا هوه لا في هذه حفيدتي علي يعتمد عليه امرأه قويه وصاحبة قرارhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon31.gif
ريما: هاااو !
ساني: مياااو..! جيبي انا ادق عليه
وشفيهم انقلبوا زريبه :laugh_1:
دخلو طبعا وليلي راحت تحضن توبي لوووول من زمان الاخت ما حضنته
الطيور طارت بارزاقه ><
الا بي سينباي و توبي لزقوا في هالمسيكين على الاقل اجلوه لوقت ثاني ولحالهم ><
الرجال: يامشيتا سان !
يامابي:يامادا سان ! من زمااان عنك
الصدف اليابانيه http://www.flshare.com/pi2009/gQb43283.gif (http://www.flshare.com/)
فجأه صرخ تيشي: لااااا !
لفت ريما ويامادا و يامابي على تيشي
تيشي: ما راح تمثل هالدراما
يامادا: ميين انت؟
تيشي: انا .. انا حبيبها !
ريما: اييش !
قرب تيشي من يامادا
تيشي: ما راح تمثل درامات رومانسيه
يا حياة قلبك انت :Onion_cawaii:
قام توبي عطاها ذيك النظره
اموت على النظره انا تذوبني ترى :Onion_cawaii:<- :Onion_what4:
توبي: وش فيها ذي عصبت تراه انجاز ان ما حاكيت بنات من اسبوع !
لآ يا شيخ باللهي http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
يامابي: وشو اهو اول كان حرمه مثلا !
انا ادري !
نيني: يوووووه خساره يالتني ما قمت
يا حياة الشقا http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
لابس تي شيرت اخضر وفوقه زي الجكيت الاسود
اهم شيء التي شيرت الاخضر سبحآن الله يدل على صاحبه ! http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
توبي: كيفك حبي ؟
ليلي:اسمع صح اني خقيت عليك بس ترا الى الان زعلانه ولاتحاكيني الا بعد اسبوع
اقول ابلعي العافيه http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
توبي: لا احاكي العامود الي وراك لانه اهو الي خاق على ريما
مسكين العمود :laugh_1:
توبي:اقول لازم تعترف لريما مدامك تحبها فهمت
الحين العيلان يطقون العيلان اللي يعترفون لخواتهم بحبهم وذا يشجعه صدق زمن http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)
برب اعلق على البارت الاخير http://www.7ammil.com/upfiles/e6a00183.gif (http://www.7ammil.com/)

Diane
03-10-2009, 12:55 PM
حجوجو ثانيhttp://www.up.6y6y.com/uploads2/3c76ca7d6e.gif

والناصر الله وحنا انتصرنا وعيال بنت خالتي طسوا اخيرا(ن)http://www.up.6y6y.com/uploads2/3c76ca7d6e.gif
باك http://www.up.6y6y.com/uploads2/3c76ca7d6e.gif
ار اس :بس زي ما قالت الشائعات شكلك بتذوب قلوب البنات الي هنا
اكيد الله يحفظه بيطلع على جدته انا كنت اكبر مذوبة قلوب شباب في شبابي وما زلت http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%283%29.gifhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/eh_s%2813%29.gif
والي تقرب وتتميلح عند توبي وتعطيهم نظرات ليلي وتخليهم ينحاشون
تذكرت هذيك الحورمه اللي كل ما جات حورمه ثانيه تكلم رجله تقوم تسد الطريق برجلينه لما الحريم حرموا يقربون رجله :evil_lol:
قرب توبي من ليلي وحط يدينه على خصر ليلي وقربها له
يعني وجه توبي قريب من وجه ليلي
http://www.flshare.com/pi2009/Y6o45045.gif (http://www.flshare.com/)
ليلي:يا ربيييييييه هالتوبي يعصبني ياليتني ما جيت
اقول بس لا يكثر وخلي عنك المهايط
ريما: لووووول وش حادك تزعلين عليه
انا ادري ×_×
ار اس: طيب قومي انا اعلمك
يحتك من اول ما شفته هالار اس ما حبيته
ليت توبي يعطيه كف على وجهه يعلمه :Onion_gifs:
<-داريه تيشي ما منه فايد :XD_1:
بس جا توبي وفصلهم عن بعض
ليش كان خليته يذبحه طق
<-اخاف هذاك يذبح تيشي من الطق :evil_lol:
يشوف متى راح ارجع بكره عشان يستقبلني لوول هع
:Onion_hah:عشان يستقبلك ولا عشان الأ أ أن :evil_lol:
قامت مسكت جوالها متردده ترد ولا لا
منزوعة الحيا ><
الساعه 3 الفجر
اتيشي: انا عند بيتكم واقف
يا عمري المسكين :tears:

قامت ريما فجأه اعطته كف
آيوه عشان يصحصح http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/):icon26: (http://www.7ammil.com/)
بس ريما قربت منه وحضنته
طبعا تيشي في قمة الاستغراب والدهشه والخقه !
لحظه يغمى علي وارجع http://www.flshare.com/pi2009/Y7y45696.gif (http://www.flshare.com/)
ريما: اييه انا احبك
قام تيشي وخر ريما عنه ومسك يدها وحطه على صدره
تيشي: تحسين بقلبي ؟
ريما: واااه كل هذا لي انا
تيشي: اييه انتي بس
لا خلاص :Onion_waaa3:
توبي: و انتهى المشهد بسعاااده كلللللوش
وانت وامك تخلون مشهد ينتهي بسعآده @_@
يا زين ابوك بس :evil_lol:
ريما:لووووووووووول رح نم الحين ولا تفكر فيني اوكي وانا راح ادخل جوا لاني بنوم بعد
يا عمري على الرومانسيه اللمدري وشتبي :suprise_1:
وذهبو الاولاد الى المطرسه
ودرسو ووسعو صدورهم هع
ما علمتينا T_T
اما نيني هذا قصه اوخرى :laugh_1:
بالعكس تجنن هاليوميه كثري لنا من هاليوميات اللي تبرد على القلب لا هنتي
في انتظآر اليوميه الجديده ^^

S7oOorh
03-10-2009, 01:48 PM
مكآإني :deprest_1:


بــآإكــو :icon26:

/

عنوان اليوميه : لييه ما يعترف لي بحبه ؟!

شكلهآإ خطرطر :Onion_cawaii:

ضيوف الشرف : ساني ومطعمها هع <<براا

حي آلله سآإني :icon26: :D

دوزو:

هآإتي :D

/

ريما:والله اكيد كبرنا وحلو ويخقـق ناويه احب بس مدري مين اختار

ههههههههههه تبي تحب بلي هوبه :D

توبي: وراك موقف هنا ؟
الولد:بدخل
توبي: بس قفلنا وبعدين وين امك انت ؟
الولد: جوا
توبي: تستهبل رح يا بابا قفلنا
الولد: وخر عن خشتي بدخل

هههههههههه شكله ولد سآإني .. صح !

<< تقرآإ وتعلق :D

ساني: هههههههه خله يدخل هذا نيني ولدي

مآإقلت لك << إطلعي برآإ

نيني:وخر عن وجهي تحسب نفسك حلو هاا؟

أوووخس أول ولد يجآإدل توبي :D

توبي: وش دخل اني حلو في الموضوع

من ججججد !

نيني:لا انا بيبي لما اكون مع ريما ابغى ريما تحبني وتمشي معي و توكلني

يآإويلي علييه هآلولد .. أحس يشبه سآإني << بتنجلللد :D

انا: خلاص يامابي راح ادق علييك ولا يهمك يلا انا طالعه انام الحين

نووووس وش هآلأسلوب !

هذآإ جزآإ إلرجآإل خآإيف عليك وحآإلته حآإله !

مآإقول إلآإ إلشرهه عليه أهو يومه يهتم فيك :D

نطت ريما من السرير و راحت لغرفة توبي ومعها كاس مويه
ودخلت علييه ورشت المويه بوجهه

قمة إلعربجه

نيني :طيب انتي اي شي تبين تسوينه علميني انا بسويه لك

يآآحلوووه em033

الرجال: امممم من زمان عن الايطالي حلو ؟

يآإعليه سؤآإل قمة إلغبآإء

تيشي نسى كل كلام توبي تو وقعد يناظر في ريما وقلبه طربق طربق من بعد كلمة كيوت

يآحيآإآإآإتي

نيني:لا تغازل حبيبتي فهمت

هههههههههههههههههههه لآ لآ هآلإنسآإن بديت أحبه :D

يامابي:انت شكلك تحب ريما

أكفششش :D

قام توبي عطاها ذيك النظره

هههههههههههههه يآ إن إلجو تكهررررب كهربآإ أوب صآإحيه :D

قامت ريما فجأه اعطته كف
قام اهو حط يده على وجهه
تيشي: انا استاهل
بس ريما قربت منه وحضنته

:Onion_cawaii:

توبي: و انتهى المشهد بسعاااده كلللللوش
قامت ريما رفعت راسها تشوفه يطل براسه و يصور بجواله
ريما: لييه صورتنا ؟!
توبي: دوري اصور بوري ساني و امي نوس و ابوي ياتااا اخيرا مسكت عليك شي كلللللللوش

هههههههههههههههههه إقلآإآإآإآإع

وخلصت اليوميه هع
ادري طولت فيها شوي بس وش اسوي في ريما و تيشي لوووووووول
ارجو انها اعجبتكم هع

ونآإآإآإسه

لآإ أبد مآإهي طويله بآلعكس تمنيتهآإ مآإتخلص :D

/

نــــوس

تسلم يمينك مع يسرآإك على هيك إبدآإع

مرآإ حبيتهآإ هآليوميه :love_1:

لآإ عدمنآإكِ

xxSush!xx
03-10-2009, 02:15 PM
:love_1::love_1::love_1::love_1::love_1: انواع الفرحه لوووولـ كأني انا الي حبيت تيشي

والله اليوميه جدا حماس وانواع الحماس كمان والله توبي دا مصيبه :nocom_1: وكمان يامابي فرحان
يبغى بنتو تحب لووولـ :devilsmile_1: بس والله يليقوا لبعض ياناس عليهم

بس نيني :nocom_1: ياكرهي للبزوره الي يلصقوا في الواحد ..

في انتظار اليوميه الجديدة :Onion_yes:

ســانــيــوريــتــا
03-10-2009, 04:25 PM
محجوووووووووووووووووووووووووووز اااااااااااااااااااعتــدآآيـمــــــــآآ :D

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـ نوستيـ يآ المجرررمهـ :icon26:

ريمـــــــــــــــآآ و تيشيـ وشـ هالحركــــــــــــــــــآآآآآتـ :SnipeR (31):

اليوميهـ علىـ أنهآ طويلهـ قريتهآ بسرعهـ ولآ دريتـ إلآ وهيـ مخلصهـ .. رهيبهـ .. تخـققـ :icon26:

//

ضيوف الشرف : ساني ومطعمها هع <<براا
يــــــآآلبـــــآآنيـ واللهـ .. فديتنيـ منورهـ اليوميهـ :D:icon26: << برآ

ساني: يب بس واحد
إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ o.O ..!! بعـــــآآآآد عنديـ ولد ..!! :D
طيبـ مآ قلتيـ ليـ منـ هو تعيسـ الحظ.. إحمـ قصديـ سعيد الحظ إلليـ متزوجنيـ :SnipeR (4): ؟!..
فرحينيـ و قوليـ إنهـ نيكونـ تكفينـ :D:icon26: << الخلآ

الولد: وخر عن خشتي بدخل
يــــآآلبـــــــآآ وليديـ و عربجتهـ :icon26::D

وريما منصدمه تحسب نيني كبير
أنآ بعد أحسبـ ولديـ كبير..!! آثآريهـ طلعـ بزقهـ :D ووهـ بسـ يآ ملحهـ :icon26: << كفـ

ساني واهي كاتمه ضحكتها : هاا وش رايك تبين تتزوجينه ؟
إيهـ و ليشـ مآ تتزوجهـ ..!! هذآ ولديـ عــآآآآد يسوىـ الدنيآ ومآفيهآ :icon26: << روحيـ موتيـ

نيني: امي قالت لي دق على ريما لانها تحبك فلما تسمع صوتك بتخق
يـــــآآحبيليـ يآ أنـــآ مآ خذهـ مقلبـ بولديـ :D

تيشي نسى كل كلام توبي تو وقعد يناظر في ريما وقلبه طربق طربق من بعد كلمة كيوت
الولد ميتـ فيهآ وهيـ و لا عبرتـ :icon26:

مكتوب فيه يامادا ساكوري و رقمهيوووووهـ .. مآ يصلحـ يصير نيكونـ ؟؟ :D << إنتحريـ

يامابي: هلا اخبارك ساني
شفـ شفـ .. شفـ البرود..!! يعنيـ ولآ كأنهـ يعرفنيـ ..!!
مآ جآ و حضنيـ من الشوقـ .. أنآ حبيبتكـ يا الدبـ والإ نسيتـ ؟ << برآآآ + كفـ

فجأه صرخ تيشي: لااااا !
لفت ريما ويامادا و يامابي على تيشي
تيشي: ما راح تمثل هالدراما
يامادا: ميين انت؟
تيشي: انا .. انا حبيبها !
ريما: اييش !يآآلبآ الـ تيشيـ واللهـ :icon26:

يامابي: وشو اهو اول كان حرمه مثلا !بيـ وإلليـ يرحمـ أمكـ لعد تستخفـ دمكـ ..!! << شوتهـ

نيني: ريما اميرتي النائمه
ريما: نيني عسى ما شر انت الي اميري النائمفديتهـ بسـ ولديـ و بكآآآكتهـ :icon26: طآلعـ عليـ أبشركمـ :D

قام وخره عن ريما وضربه في وجهه وطاح
ار اس :خييير انت وش سويت ليه تطقني
عصبت ريما ودفت تيشي
ريما: وش تبي انت مني !
وراحت اخذت شنطتها وطلعت من الحفله وليلي لحقتها الغيرهـ و مآ تفغلـ :D:icon26:

قامت ريما فجأه اعطته كف
قام اهو حط يده على وجهه
تيشي: انا استاهل
بس ريما قربت منه وحضنته......إلخووووووهـ ووووهـ ووووووهـ :in_love:
خقيتـ علىـ هالمقطعـ و تخيلتهـ صآر ليـ معـ بيـ << أنتي للحين مآ متي؟

ساني: يلا روحو اشتغلو يا حلوين هع
افـ .. أعوذ باللهـ أنــــآ دآيمـ وجهـ نحسـ ..!!

//

نووووووسـ يــــآآ نووووستـ إسمعينيـ :D

كالعادهـ كنتـ بقولكـ إنـ مآ فيهـ أحد غيريـ منور اليوميهـ :D << برآ

بسـ فيهـ شيـ ثآنيـ ..

بمآ إنكـ خليتيـ إنـ عنديـ ولد (نينيـ) يآلبآ قلبهـ .. المهمـ .. فـ لآزمـ يصير لهـ أبـو .. وإلا إنـ شآء اللهـ نآويهـ تخلينيـ أرملهـ
وإلآ تبينـ النآسـ تقولـ لولديـ ولد حرآآمـ و يصير كلـ حيآتهـ متعقد ؟ << بــرآ

شرآيكـ يعنيـ .. بمآ أنكـ إستحوذتيـ علىـ بيـ ومآليـ قدرهـ عليهـ فـ خليـ زوجيـ هو ( نيكونـ ) إلليـ هو أبو ولديـ .. :D

و كذآ عآد أنتيـ و حركآتكـ ألفيـ لنآ يوميهـ و يطلعـ فيهآ نيكونـ و هو ميتـ فينيـ و منـ هالحكيـ :D << أقرب جزمه


و أخر شيـ عــــآآد أريقـــآآآتو قد الفضآآآآآء عشآنكـ طلعتينيـ أنآ و ولديـ فيـ هاليوميهـ :icon26:

و اللهـ حبيتـ ولديـ :D:icon26:


يعطيكـ العآفيهـ .. اليوميهـ كآنتـ قداً خآقوقيهـ .. و لآ تطويلنـ علينآ فيـ اليوميهـ الجآيهـ ^^

LulE
04-10-2009, 02:41 AM
خووووووووووووووووش يوميه:xd_1::xd_1:

اخيييييييييييييييييييرا اعتتتتتتتتتترف كلللللللللللللللللللللللللللللللوووش :xd_1::xd_1:
شوفي اليوميه الجايه تصير عن توبي لو سمحتي :xd_1:
هالبزر خققنا <<برا

it is m!Ne
04-10-2009, 06:23 AM
واااااااااااااااااااا نزلت اليوميه ووهـ

اتأخرت في قراأتها واااااااااااااااااااااااااء قهر مو اول وحدهـ هئ

عودهـ للواقع !

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااهـ اليوميه جونااااااااااان

وأحم أحم حبو بعض زي ماقولت

كلللللللللللللللللللللللووووووووش

بس صراحه انقهرت من ريما يوم صرخت عليه في المطعم

مسكين تشي هئ اتفشل ! ! !

بس وقت الاعتراااااااااااااااف ولا أحلى ووهـ

أنااا اتجننت عليه

ولا في الحفلله واااااااااااااااااهـ كان حلو <- اشبك شوفتيه !

بس وربي قدع يجي منو ضربو هع هع انبسطت

أمااا توبي حدث ولا حرررج

حسيتو مهبووول يوم طلع من الشباااك

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي وقتها قلت [ الله يشفيك ] ههههههـ

صرراحه يوميه جدن جدن حلووووا استمري :SnipeR (48):

يلا في أنتظار الباقي

noos
05-10-2009, 08:25 AM
ديدي
انتظر فك الحجز هع

سحوره
يا جبيلك يا ألبي تعليقك اهو الي اسعدني ^^

سوشييي
انتي مره خااقه على الكوبل تيشي و ريما يا حبيلك هع
شكرا على ردك الخاااق ^^

ساني لوووول
خلاص كنبت مين زوجك في اليوميه الجايه
ترقبيها وبقوه لوووووووووول هع

لولي
توبي ما راح اكتب له شي في اليوميه الجايه هع
لووووول بس بأذن الله في اليوميه الي بعدها

اتس ماين
يا حبيلك يا اوخيه هع
ردك يا بعدي لقد اسعدتي كثيرا <<وراك قلبتي هع
ترقبي اليوميه الجايه يا بعدي ^^


مينا شكرا على ردودكم يا حلوين واليوميه الجايه راح اكتبها لكم اليوم
عاد متى ما خلصت نزلتها هع ^^

فرفشونة
05-10-2009, 08:46 AM
omg.. :icon26:
صراحه ابدعتي في هذي اليوميه :icon26:
<<جبتي شيء جديد مع وجهك؟؟^^
الموهيم ..
انتي رجعتي لبيتكم والا خستي هناك :D<<برااآآا..
ترا اختي تسلم عليتس <<لاحظي نفر ناقز غلط :D
يلا لا تطولين باليوميه الجايه لاني تحمست من هو زوج ساني <<عاااشت اللقافه ^^
تقبلي مروري السريــع ..
انيونــغ..:icon26:

Diane
05-10-2009, 03:43 PM
انا اجاوبك http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
رجل ساني هو نفسه الرجل المصون رجل نوس يعني هم ضراير
و نعم لنهتف تعيش اللقافه تعيش :evil_lol:http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)
سلامون http://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon82.gif <- لا يا شيخه http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png (http://www.7ammil.com/)

noos
05-10-2009, 08:10 PM
ديدي
لوووووووووول يا حبيلك
خالتو العزيزه فرحني ردك يا بعدي
وعيالي قبل ما يطلعون اقرا عليهم لا يصكهم عين لوول <<برا
وبعدين ساني مهيب زوجة زوجي لا يكقر لووول

المرجوجه
لوووووووووول اهم شي اختك
يا حبيلك الحين بحط اليوميه ^^

اوكي يا حبايبي راح احط اليوميه الحين


^^

noos
05-10-2009, 08:16 PM
هاي مينا مره اخرى مع يوميه غير شكل

عنوان اليوميه : بعد 8 سنوات من الانتظار ..!!

ضيفة الشرف: ساني ومطعمها لوووول هع
ضيف الشرف : نيكون اهو مغني في فرقه كوريه اسمها (تو بي ام )
ان كنتو تبون تعرفون عنه معلومات اهو وفرقته
دوزو اللينك >>>> http://en.wikipedia.org/wiki/2PM (http://en.wikipedia.org/wiki/2PM)

اوكي ارجو انكم تستمتعون فيها ^^

دوزو:
في يوم من الايام
وفي مطعم ساني تحديدا
وفي فترة العصر
الي هالفتره ما يجي احد لساني الا الي يبون يتقهون ونادرا
طبعا انا ذاك الوقت انا ويامابي كنا في مطعم ساني قاعدين نوسع صدرنا عندهم
ساني: اسمع يامابي الله يعافيك ورا ما تطس انت وحرمتك
انا: افااااااا وش هالطرده يا ساني
ساني: موب مشكلتي ان كان زوجك مشهور ومن قواة الوجه جايني مو متنكر والله ان صار زحمة
معجبات هنا لأحرمكم تطبون مطعمي
انا: هوني عليك يا ساني وبعدين انتي خذتي توبي وريما مننا ما صار البيت يوسع الصدر
كانت ريما ماسكه المجله وتقلب فيها
وتوبي قاعد على الكرسي ومعاه جواله وقاعد يرسل مسجات لليلي
ونيني قاعد في حضن ريما ويناظر معها المجله
ساني: بالله يعني هذولي ناس توسع الصدر الحين
يامابي: يختي وجودهم في البيت كفايه يوسع الصدر
ساني:وش يوسعون الصدر واهم كذا كل يوم
ريما: يعني وش تبين نسولف عنه خالتو ساني ؟ يعني في الفتره الاخيره ما سوينا لك اكشنات؟
ساني: الا سويتو لي
ريما: في البيت كذا حنا نسوي اكشنات لماما وبابا هع
وبعدين يعني لو طردتينا من الشغل ولا حنا استقلنا ما راح تفقدينا ؟
ساني: الا راح افقدكم يا الوعين
ريما: خلاص لييه تقولين اجل ان حنا قاعدين ولا نسوي شي
ساني: لا قصدي في الاسبوع الاخير مطفشيني
ريما: عاد تبين اربع وعشرين ساعه سعة صدر
ساني:المهم بروح اشوف الطباخ يمكن يحتاج شي او ناقص شي اروح اشتريه للمطعم
وراحت ساني للمطبخ تشوف وش الي ناقص عشان تشتريه للمطعم
فجأه يدخل رجال للمطعم
ريما في نفسها : (غريب ما في احد يجي هالوقت )
قربت ريما منه
ريما: اهلن وسهلن
الرجال: هلا امممم هذا مطعم ايطالي
ريما: ايه تفضل
الرجال: شكرا
وراح جلس الرجال واعطى ظهره لنا انا ويامابي
المهم انا شكيت وحسيت ان هالرجال مو غريب علي
وقعدت ابغى اتذكر وين شفته في مكان ولا بصوره ولا بتلفزيون ولا بوشو ما قدرت اتذكر
راحت ريما تاخذ طلبه وكالعاده اعطته للطباخ
رجعت ساني من المطبخ ومعها صحن فيه اكل كانت تبي تعطيه لنيني
وساني ما انتبهت للرجال الي موجود لانه معطينا ظهره
المهم اعطت ساني نيني الصحن وراحت تكتب الاشياء الناقصه الي يحتاجها المطعم
المهم بعد عشر دقايق راحت ريما تاخذ الطلب من الطباخ
بس نيني الفاهي واهو ياكل مدري وش سوا وقام الاكل الي في الصحن انكب عليه
نيني: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااء حااار حااااااار
قربت ريما منه كانت تبي تمسح الاكل بس المشكله يدينها مشغوله
وساني قربت من نيني تشوف
نيني واهو يصيح : ماااماا حاار حااار
ساني: خلاص نيني حبيبي ما صار لك شي
ريما: خالتو ساني خذي هالاكل و وديه لهذاك الرجال و انا راح انظف نيني
ساني: شكرا ريما
خذت ساني الطلب وقربت من الرجال
ساني: انت طلبت .....نـ ..نيكون
الرجال لف عليها ووقف من الصدمه
الرجال: ســ .. ساني اخيرا لقيتك !
بس ساني حطت الطلب على الطاوله منصدمه وراحت تركض للحمام وقفلت عليها
نيكون : ساني !!
قربت انا من الرجال ابي اعرف من هو واخيرا عرفت بعد عناء طويل من التفكير
انا رافعه يدي وأأشر له : انت !!
نيكون: انا؟
انا: اييه انت عرفتك الحين
نيكون : ؟؟؟
انا: انت قد شفت صور لك مع ساني .. انت زوج ساني !
يامابي و توبي : أيييييش ؟؟!!!
انا: الا الا هو زوج ساني
جت ريما مع نيني بعد ما نظفت ملابسه
وسمعتني وانا اقول انت زوج ساني وكذا
قربت ريما اكثر مننا وكانت ماسكه نيني
ريما: انت .. انت زوج خالتو ساني !
نيكون :ا..ايـــه
انا: واخيرا عرفتك توك تجي توك تحس على دمك ها..المهم انا بروح اشوف ساني في الحمام
و رحت لساني اطق عليها الباب واحاول اطلعها من الحمام بس اهي رافضه
قام نيكون مسك راسه ومنقهر من الشي الي صار
قرب توبي من عنده
توبي: لو سمحت
ناظر نيكون توبي
توبي:اجلس وريح وتبي مويه ؟
نيكون : اييه الله يخليك
وراح توبي يجيب له مويه وعطاه اياه
نيكون : شكرا
قرب توبي من ريما
توبي: لوووول بتكون المويه على حساب ساني
ريما: يا الغبي المويه ببلاش هنا
توبي: اييه والله اني غبي ياليتني قلت تبي قهوه ><
يامابي:توبي رح اقفل باب المطعم مو لازم يجي احد يشوف المشكله الي صايره هنا
توبي: طيب
سحب يامابي كرسي وقعد جنب نيكون
يامابي:قلي الحين وش سالفتك انت ؟
نيكون واهو يناظر كاس المويه :وش سالفتي .. سالفتي الله يسلمك ان كان عندي زوجه واهملتها
ريما:يعني ساني زوجتك ؟
نيكون: ايه لما ساني جت تدرس في أمريكا تعرفنا على بعض هناك وحبينا بعض
وكانت ايام جدا حلوه معها فققرنا اننا نتزوج فتزوجنا بأمريكا وكل شي كان تمام بس يوم من الايام اصحابي قالو لي ان في اوديشون (تجربة اداء)
المهم رح وسع صدرك وجرب شف بيقبلونك تصير مغني ولا لا كنت رافض الفكره بالبدايه بس لما ألحو اصحابي علي
صرت افكر بالشهره والفلوس وسعة الصدر واهملت كل شي ورحت للأوديشون وقبلوني وقالو لي اني راح اروح كوريا وراح اسكن هناك ورحت معهم بكل بساطه
وتركت ساني لحالها وكنت عارف انها حامل بعد بس الطمع شين ..من بعد ما رحت كوريا ما قدرت اتصل فيها
وانا سمعت انها رجعت لليابان بس محد عملني وين القى عنوانها او شي لها كنت مره مشتاق لها بعد كل هالسنين .. عاد بما انا وفرقتي عندنا حفله هنا
قررت اني ادورها.... ولقيتها بس شكلها ما راح تسامحني
ريما : تدري لو اني مكان خالتو ساني كان شفت الطلب الي كانت ماسكته بيدها كان رميته في خشتك ومسكت شعرك ونتفته
نزل نيكون راسه وحط يدينه فوق راسه
قرب نيني من نيكون وحط يده على راس نيكون
قام رفع نيكون راسه وناظر نيني
نيني: يعني انت الحين بابا ؟
نيكون: يعني انت ولدي؟
ريما: اييه ولدك
ابتسم نيكون لنيني
نيكون : ايه انا ابوك
نيني: ومسوي نفسك حلو هااا ؟
نيكون : وشــ..وشو ؟ وش دخل اني مسوي نفسي حلو بالسالفه ؟!
توبي: مدري عن ولدك ياخي كل من شاف له واحد حلو قاله هالكلام
نيني:طيب انا ما ابيك تصير بابا
نيكون : ليه ؟!
نيني: عشان مسوي نفسك حلو
نيكون: بس مو بيدي !
نيني: امزح ..انا ابيك بابا عشانك حلو
قرب نيني من نيكون وحضنه
نيني: اوكايري ^^
نيكون ابتسم وحضن نيني بقوه
.....
انا كنت وما زلت اطق الباب على ساني تفتح بس رافضه
انا: يختي اطلعي خلاص !
ساني: ما ابي هالانسان مو نيكون انا اتخيل قولي لي تكفين
انا: الا نيكون بشحمه ولحمه يا شيخه اطلعي ما يجوز احاكيك كذا ورا البااب !!
قامت اقتنعت اخيرا ساني وطلعت من الحمام
واول ما طلعت راحت وحضنتني
انا: اعرف انتي ما راح تسامحينه على هالشي السقيم الي سواه لك بس انتي الى الان تحبينه صح
ساني: ....
انا: شوفي السواره الي لابستها مو اهي منه ؟ ولا فصختيها يوم هذا دليل انك تحبينه بس انتي تبين تسامحينه بس ما تدرين كيف..
ساني: بس مو مستعده الحين اني اسامحه
انا: طيب تظاهري او مثلي انك تسامحينه بس عشان نيني لان تو اشوفه يحضن ابوه مو مصدق ان له ابو
ساني: راح احاول
انا: طيب امشي خلينا نروح عندهم
.......
نيني : يعني بابا انت تغني وترقص زي يامابي
نيكون : ايه
نيني: يسسسسسسس مو بس انتو يا توبي وريما عندكم ابو يغني ويرقص انا بعد
ريما: يا حظك صرت زينا اجل
نيني: اييه يعني يصلح اتزوجك ريما
ريما: وشو .. وش دخل الزواج ؟!
نيني: انا ابوي يغني ويرقص والي تحبينه هذاك تيشي الوع ابوه ما يغني ويرقص
قام الكل يضحك على نيني
المهم جيت انا وساني عندهم كان نيكون يضحك بس يوم شاف ساني وقف على طول
قام صرخ نيني فجأه
نيني: ماما !! انتي مسامحه بابا صح !! ان ما سامحتيه ترا ما احبك
ساني واهي تتغصب الابتسامه : الا الا يا ماما انا مسامحه بابا
نيكون : نيني ما يصلح تقول هالكلام لماما فهمت
نيني: بس بس اهي ما تبي تسامحك !
نيكون :عشاني انا استاهل لو ما سامحتني ما الومها ..نيني انا اب مو كفو لك
نيني: بابا لا تقول هالكلام لو انك مو كفو لي ما كان دورتنا انا وماما صح !
ريما: نيني .. تعال ابغاك شوي خل ماما وبابا يتكلمون مع بعض
راح نيني مسك يد ريما وجو بيطلعون من المطعم لفت ريما على توبي
ريما: امش انت بعد موب لازم تسمع الحكي الي بينهم
توبي: اااه اوكي
وطلعو الثلاثه برا المطعم
انا ويامابي قمنا نناظر بعض نطلع ولا لا
نيكون:اممم عادي خليكم هنا اهو مو شي خاص بقوله
بس بقولك ساني اني مره اشتقت لي كنت اتمنى بس اشوف لو نص وجهك وابيك تسماحيني لو سمحتي
ساني: ....
فجأه دق جوال نيكون
نيكون : الو ..ايه ايه راح اجي الحين
ساني:ميين ..فرقتك؟
نيكون: ايه انا لازم اروح الحين لهم لان بكره عندنا حفله هنا ولازم اروح اتدرب
ساني:رح رح واذا ما رجعت لي ترا عادي لاني تعودت
نيكون ناظر ساني ولا عرف يرد طلع من المطعم وشاف ريما و توبي ونيني عند الباب
نيني: بتروح !
نيكون : اييه
نيني: اكيد قالت لك ماما كلام مو حلو
نيكون : نيني وش قلنا عيب تقول عن امك كذا ..انا عندي تدريب عشان عندي حفله بكره
نيني: طيب اول ما تخلص تعال طيب حنا بالمطعم
نيكون : اوكي
وراح نيكون عنهم
دخلو توبي وريما ونيني للمطعم
وشافو ساني قاعده عادي وانا ويامابي نناظر في بعض
ريما: انوووووو ماما خلاص روحي انتي وابوي ورانا شغل
انا: طرده اهي !
ريما:الحين بيجون ناس ولا هذا لازم نرجع لشغلنا
انا: طيب طيب لا تدفين
يامابي: خلاص يا بنت الحلال بنطلع
وطلعنا من المطعم بعد تدفيف ريما لنا وطردنا لوول
لفت ريما على ساني
ريما: خالتو يلا يلا قومي الشغل شغل لا يضيق صدرك
ابتسمت ساني لريما
ريما: وبعااااد مسويه نفسك وذا طالعه زي امي متزوجه مغني ولا يخقق بعد خالتو لا تستبعدين اسرق نيكون منك
ساني: اصلن ما راح اخليك
ريما: لوووووووول يا حبيلك ايه ارجعي استهبلي معنا .. اجل تحبين نيكون ؟
ساني: ااه ريما لو تدرين بس مو احبه وبس
ريما: يا حبييلك وانا اقول ولدك من وين جاب هالملح ..لان ابوه يخقق
ساني:لووووووووول الحين صار ولدي مملوح هاا
ريما: يوم دريت عن ابوه انه هالملح كله فييه خقيت على ولدك زياده
ساني:هههههه روحي بس شوفي في زباين دخلو
ريما : لوووول طيب
لما جا الليل طبعا ريما وتوبي خلصو من شغلهم
و طلعو من المطعم واهم في الطريق قاعدين يفكرون بساني و نيكون
ريما: اقول ورا ما اليوم نسوي شغله انا وياك نخلي خالتو ساني ونيكون مع بعض
توبي: كيف ؟
ريما: اممممممممم ان نخلي نيكون غصبن عنه يجي لبيت خالتو ساني
توبي: طيب؟
وكملت ريما الخطه لتوبي
وتوبي تحمس الاخ مع خطة ريما
توبي: يا العقل المدبر والله انك ذكيه طيب وش رايك نعلم امي وابوي بعد
ريما: لييه ؟
توبي: يساعدونا مو معقول حنا بس الي راح نسوي الخطه
ريما: اوكي راح نعلمهم بس عساهم ياخي يوافقون
المهم رجعو توبي وريما للبيت
وشافوني انا وابوهم ننتظرهم في الصاله
انا: اخيرا وصلتو يلا تعالو نتعشى
ريما: ماما ما ابي عشاء انا وتوبي نبي نقولكم شي ولو سمحتو أيدو فكرتنا بليييييييييز
يامابي:وشو اهي
توبي: عن نيكون و ساني
انا:لييه تبون تحشرون نفسكم في المشكله
ريما: حنا حشرنا نفسنا عشان نيني اولن وعشان خالتو ساني ثانيا
توبي: بليييز أيدو فكرتنا
يامابي: قولو طيب
قالت لنا ريما عن الخطه الي فكرت فيها
انا: لاااااااا
يامابي و توبي و يامابي: لييييييه ؟!!
انا: يامابي انت بعد تبي تسوي الخطه هاذي ؟!!
يامابي : يختي والله تغيير جو وش ورانا
انا: اخاف ساني تكرهني
توبي: الا بتجيك وتحب راسك
ريما: يلا ماما وافقي بلييييييييز
انا: يا ربيه منكم خلاص موافقه ترا موب عشانكم ولا عشان ساني ولا عشان نيني ولا عشان نيكون
ريما : اجل عشان مين ؟
انا: عشات خشة بي تو تخقق واهو يترجااني كيااااااا <<<براااا
توبي: ماما لا عاد تخقين قدامنا الله يعافيك
انا :وش هالتحطييم ..
يامابي: شلون نلقى نيكون طيب ؟
ريما: هاذي اهي المشكله الي ما لقينا لها حل
انا: ايه ايه لقيتها !! يامابي مو تو وحنا نقلب بالقنوات كان في وحده من القنوات جايبين فرقة تو بي ام ومعهم نيكون مسوين معهم مقابله
عشان الحفله الي بيسوونه هنا بكره
يامابي: الا الا وكان لايف بعد بس لحظه وش كانت القنااة
انا:بي اي تي !!<<تأليف القنوات جاهز لوول هع
يامابي: اييه ظنك يمدينا نلحق ونروح للأستديو حق القناة
انا: يمكن نلقاه خلنا بسرعه نروح
ريما: اوكي ان لقيتوه علمونا حنا بنروح لمطعم ساني
......
في مطعم ساني
ساني: هااو وش جابكم ؟
ريما: ماما و بابا رايحين ديتو وما نبي نقعد لحالنا بالبيت
ساني :اهااا
توبي: خالتو وش رايك ناخذ نيني ونروح لبيتك ننومه ونقعد عنده
ساني: تسوون فيني خير كبير لاني في اشياء بالمطعم لسى ما كملتها واشياء لسى ما شريتها وغسل الصحون لسى ما خلصت منه
ريما: اوكي
راحت ريما تدور نيني لقته قاعد على الارض وقاعد يرسم
ريما: نيني
نيني: ريما انتي هنااا !!
ريما: ايه بوديك للبيت
نيني:و وتنومين عندنا
ريما: مدري لووول
قام نيني ينطط من الفرحه
المهم طلعو توبي وريما ومعهم نيني وراحو لبيت ساني
.......
انا وبي وصلنا للأستديو حق القناة
وكان في حارس عند الباب ولا خلانا ندخل
ونترجاه ونحاول فيه بس اهو رافض -_-
يامابي: تعرف مين انا
الحارس :انت .. انت يامابي
يامابي: اييه انا يامابي
الحارس:والله ودي ادخلك بس ما أقدر
انا:طيب فرقة تو بي ام الي قابلوها اليوم طلعو من الاستديو
الحارس: اييه تقريبا من 10 دقايق او ربع ساعه
انا:طيب تعرف وين راحو ؟
الحارس : والله ما اتذكر
قام يامابي طلع من محفظته ما يقارب ال 100 دولار
يامابي: ان تذكرت زين فهي لك
الحارس: كأني سمعت احد منهم يقول خلونا نروح للبار نشرب ونوسع صدرنا
يامابي: اي باار ؟
الحارس: اممممم بار التشي ..التشي شي زي كذا
يامابي: يمكن قصده بار التشيلي .. لان اغلب المشاهير يروحون له ويوسعون صدورهم
انا: وانت يقالك مو منهم هاا -__-
يامابي: المهم خلينا نمشي الحين نروح نشوفه
انا: يلا
ركبنا السياره انا و يامابي ورحنا لبار التشيلي
.........
في بيت ساني
في غرفة نيني
نيني: يلا ريما اقري لي قصه عشان انووووووم
ريما: نيني اصبر شوي
توبي: شكلهم الى الان ما لقوه
ريما: والله مشكله لو ما لقوه خالتو ساني يمكن تخلص في اي لحظه وتجي
نيني: يلاااااااااااا اقري لييييي
ريما: نيني حبيبي اصبر
توبي: نيني وش رايك نخلي ابوك الي يجي ويقرا لك القصه
نيني: والله !!
توبي: ايه ..تبي ؟
نيني: اييه
توبي: اجل انطم لأنك ازعجتنا
نيني:انت بعد اسكت مسوي نفسك حلو
توبي: انا ان مت يا ريما ترا بسبب هالكلمه الي منرفزتني
ريما: لوووووووووووووول
..........
وصلنا لبار التشيلي ودخلناه
ولحسن حظنا لقيناه مع الفرقه قاعد
بس لسوء حظنا ان الاخ سكران لحد الثماله هع <<<برااااااااا بسرعه

في تكمله لا احد يرد

noos
05-10-2009, 08:17 PM
..........
في بيت ساني
وفي غرفة نيني
دق جوال ريما على طول ردت ريما
ريما: الو
انا: ريما لقينا نيكون
ريما: والله !!!
انا: بس الاخ سكران -_-
ريما:لا عاااد طيب شلون نخليه يجي يقرا قصه لنيني
انا: لا تخافين راح نحاول نخليه يصحى
سكرت السماعه
كنت انا و يامابي و نيكون في السياره
نيكون : انتم .. انتم ميين انتم ؟
يامابي: والله الاخ راح فيهااا
انا:اييه والله
نيكون : رجعوني ..رجعوني لأمريكا لحبيبتي تنتظرني
يامابي:زين متذكر ساني
انا: اييه والله
نيكون:احس .. احس اني اطييير
يامابي:والله ما الومك تطير من بعد هالشرب
انا : اييه والله
وقف يامابي فجأه السياره
انا: وش بتسوي ؟
يامابي:بتشوفين
كان في السياره قاروره كبيره فيها مويه اخذها
نزل من السياره ونزل نيكون معه
ومسك نيكون وسنده على الجدار وفتح القاروره ورش المويه على نيكون
ومسك نيكون وقام يعطيه كفوف عشان يصحى
يامابي: نيكون ..نيكون صحييت !!
نيكون: وش تبي انت وش قاعد تسوي
يامابي:يمكن ما تتذكرني بس اسمع راح نوديك عند ولدك الي شفته اليوم العصر لازم تكون متذكره فهمت!!
بدا نيكون يصحى شوي وبدا يتذكر وجه نيني
قام يامابي سحبه ودخله للسياره
ودخل يامابي وكمل سواقه لبيت ساني
........
وصلنا بيت ساني
وفتحو لنا توبي وريما
راح نيكون لغرفة نيني وفتحها
ولقا نيني قاعد على السرير ينتظره
راح نيني عند نيكون وحضنه
نيني: بااابااا جيت مره ثانيه !!
نيكون حالته حاله يبي يحاول يكون مستقيم مع نيني
نيكون:اييه ..ايه جيت
نيني: بابا خذ هالقصه اقراها لي
مسك نيكون القصه وجلس على السرير و راح نيني وانسدح على السرير وتلحف
نيكون كان يبي يقرا القصه بس الحروف تتلخبط عنده الرؤيه مو واضحه مره
نيكون : اممم كان يا مكان في قديم الزمان كان.. كان .. كان فيه اسد له جنحاان يطير
وكان في طير له انياب مره حاده ...
كنا انا والعائله الكريمه نتسمع عند الباب
اناوبهمس: الله يفشله قولو امين الحين في اسد يطير !
ريما بهمس:اجل فيه طير بأنياب والله الشرب لاعب على اصوله
بس نيني ما حاول يقاطع ابوه او يقوله بابا لييه او القصه مو كذا
لانه كان فرحته الكبرى انه يشوف ابوه قدام خشته يقرا له قصه وهذا شي كان يتمنااه <<خنقتني العبره شوي تهيء تهيء
المهم بعد الاسد كان يطير و الطيرله انياب والفيل له رقبه وش طولها ناام نيني
لف نيكون عليه لقى ولده نايم قام نيكون لحفه زين وقام واهو يترنح الاخ يوم وصل الباب فتحه بقوه
بس الاخ ما درى ان في جيش ورا الباب فقام خبط وجيهنا
يامابي وانا وريما و توبي:ااااااااااااااااه !!
نيكون : اوووووووووووش اوووووووش ولدي نايم
يامابي: كان طقيت الباب يوم جيت تطلع
انا:يامابي حنا نستاهل اصلن لأننا قاعدين نتجسس
نيكون: خلااص..خلاص المره الجايه بطق الباب ان جيت اطلع عشان الي يتجسسون ينــ .. ينحاشون
ريما: كم شارب من قاروره بس ؟!!
توبي:ان كانت ثنتين فهي خير وبركه !
انا: جاهزين للخطه الثانيه
ريما وتوبي: افاا علييك هع
فجأه سمعو صوت باب ينفتح
ساني جت !! المهم راحو دفو نيكون لغرفة ساني وسكرو عليه الباب
وحنا الاربعه نرتبش ما ندري وين نتخبى
المهم ساني دخلت البيت وراحت لغرفة ولدها طبعا وفتحت الباب لقته نايم وارتاحت
راحت لغرفتها لقت الصدمه الكبرى نيكون في غرفتها !!
فجأه تشوف الباب ينصك وينقفل يعني مصيرها انها تكون مع نيكون طول الليل لووووول
راحت ساني للباب تخبط
ساني: افتحو الباب توبي .. ريمااا
ريما: خالتو تبيني افتح الباب
ساني:افتحييييييييييه !!
توبي: زيدي رواتبنا نيهاهاهاهاها
ساني: مستحيل
توبي وريما : اجل احلام سعيده مع نيكون نيهاهاها
ساني: والله ياويلكم مني تشوفون
لفت ساني على نيكون وتناظره من فوق لتحت واهو كان يناظر ساني
بس ما كان يشوفها زين يشوفها ثنتين ثلاث المهم فقام خبط راسه بالجدار
ساني: وش تسوي انت !!!
نيكون: ابي اشوفك زين
واستمر في التخبيط براسه على الجدار قربت ساني لنيكون ومسكت راسه
ساني: خلاص نيكون !!
قرب وجه من وجه ساني بس اهي وخرت ورجعت لورا
نيكون : ما سامحتيني ؟!
ساني: ....
عصب نيكون وراح للشباك حق غرفة ساني وفتحه
ساني: وش بتسوي ؟!
نيكون: ما ادري الي اعرفه اني ما ابي من هالدنيا كلها الا انك تسامحييني ساني وان ما سامحتيني راح ارمي نفسي
ساني: مجنوووون وخر عن الشباااك
نيكون:سامحيني اول
ساني تناظر الارض ومتردده تقول شي
نيكون : اوكي
وراح رقى الشباك على وشك انه يرمي نفسه
ساني: لااااااااااا !! وقف خلاص انا مسامحتك نيكون !! بس انزل من الشباك بليييز
وراحت ساني عنده وسحبته لجوا
فصار جسم ساني لاصق في جسم نيكون
ساني: نيكون ريحتك ... انت شارب ؟
على طول نيكون حضن ساني
نيكون: سامحيني شربت اليوم كثير عشان انسى بس بس ما في فايده ..سامحيني
عيون ساني امتلئت بالدموع
ساني: نيكون انا .. انا احبك <<<ما راح اسامحك يا ساني تهيء تهيء <<برااااا
نيكون : الى الان تحبيني ؟
ساني:ايه انا احبك ومسامحتك وكل شي ادري الي سويته غلط بس مسامحتك
نيكون : خليني حاضنك كذا بليز لا توخرين عني
طبعا مهوب لازم اكمل لووووووووول <<<يبيلها تسطير
.........
الصباح الجميل
قامت ساني من النوم ولقت نيكون نايم زي الملاك
المهم قامت ساني راحت عند الباب لقته مفتوح وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة نيني
بس ما لقت نيني الوحيد نايم لوول .. عائلة ال يامشيتا كلهم نايمين في غرفة نيني
انا كنت نايمه على الارض مع توبي ...و ريما جنب نيني و يامابي نايم على الكرسي
قامت الله يصلحها ساني طبت فوقي وانا نايمه
انا مرتاعه : ااه اااه وشو
ساني واهي فوقي:وش منومك هنا هااا
انا: س..ســاني والله اسفه ما كنا نقصد اننا نحبسك
ساني: انتي يبيلك بوسه تعالي عطيين خدك اشوف ... اممممواااه .. والله يا ال يامشيتا احبكم وه فديتكم
قامت ساني عني وطست لغرفتها
ريما اهي وشعرها الي مدري وش يبي :يعني الحين وش السالفه ظنك انهم تصالحو ؟!
توبي واهو ويشوف بعين مفتوحه وعين مسكره :يمكن ذبحته فعشان كذا اهي مستانسه
انا اصلن في حالة صدمه لوووول و يامابي ما قام من النوم ما حس بساني لووول
صحى نيني من النوم
نيني: اممم وش السالفه
ريما: ماا ادري
انا: الظاهر تصالحو
نيني: ماما صارت تحب بابا
توبي: اييه الله يزعجك
نيني: لحظه وش الي منومكم عندي ؟
انا: اااه يا ظهري ياليتنا ما نمنا عندك
ريما: ماما ما تعرفين عرق اللقافه يختي نبي نتأكد انهم تصالحو ولا لا
توبي: احمدو ربكم ان اليوم السبت يعني ما في دوامات
انا: امشو خلونا نروح لبيتنا وننوم هناك ازين لنا
توبي: اييه والله
طبعا قامت العائله الكريمه و يامابي سحبناااه مع شعره معنا
وطسينا لبيتنا وااااخ اششش رقدنا
طبعا ساني ما خلت عيالي يشتغلون ذاك اليوم لووول كشكر لنا هع
طيب تبوني اخلص اليوميه هنا ولا أكمل نيهاهاها لا في تكمله جميله لسى ما خلصنا يا حلوين هع

طبعا في نفس هذا اليوم الي اهو يوم السبت
كان ليل
كنت انا ويامابي رايحين صدق ديتو لوول هع
وريما و توبي قاعدين بالبيت طفشانين
فتوبي قال لليلي تجي
وريما نادت تيشي بعد
طبعا اهم جو البيت وقعدو يسولفون ويلعبون ويخربطون
توبي: اقول ورا ما نروح لمطعم ساني اشتقت له هع
ليلي: اشتقت للكرف
توبي: والله انه يوسع الصدر الكرف عند ساني
ريما: عاد اهي غرقانه بالحب الحين هع
تيشي: زي حالتي لما اشوفك ريمو
ريما: لا اهي اعظم لانه تحبه من ... من زماان
تيشي: يعني يمكن مع مرور السنوات يكون حبنا اقوى
ريما: والله ان كنت زي نيكون وانا كنت زي ساني ايه هع
توبي: ها وش قلتي نروح؟
ريما: يلا وش ورانا
جت نانا عندهم
نانا: وين بتروحون ؟
توبي:لمطعم ساني
نانا: اهاا خلاص اجل طسو انا موافقه
ريما: الحين يقالنا حنا مشاورينك
نانا:طسو وانتو ساكتين ابي احس بالمسؤوليه
توبي: امشو الله يعافيكم
وطلعو من البيت وراحو لمطعم ساني
.....
دخلو الاربعه مطعم ساني
توبي: هااي خالتو
ساني: اهليين .. الحين يوم عطيتكم اجازه جيتوني ويا خششكم
ريما: اشتقنا لك وين نيني؟
جا نيني لناحية ريما
نيني: ريما ريما شوفي وش بيدي
كانت معه تذاكر حفلة فرقة تو بي ام
ريما:الله مين اعطاك اياها؟
ساني:اليوم ابوه جاب لنا تذاكر وقال احضرو الحفله حتى حسب امك و يامابي وانتم
ريما: يعني جاب ستة تذاكر !
توبي: والله فله طيب ليه ما رحتي؟.. بدت الحفله الحين ؟!
ساني: ايه بدت ...شلون اروح وأترك المطعم وزبايني
ريما: طيب والحل
توبي: انا عندي الحل تيشي اتصل بالشله الحيين يجون كلهم
.......
في مطعم ساني لوول وشلة توبي كلها موجوده
توبي: اسمع انت وياه هذا شغل مهوب لعب يعني اي بنت تمر مهوب تغازلونها فهمتو
الشله: فهمنا !
توبي: ان دريت انكم مسوين شي غلط تعرفون وش بسوي فهمتو ولا لا
الشله :فهمنا
ساني: ظنك امان لو نخلي المطعم تحت يدهم
ريما: لا تخافين ان شاء الله ما راح يسوون او يكسرون شي
توبي: ما عليك ان سوو شي ما راح اخليهم في حالهم
ريما: يلا امشي خالتووو
قامت ريما سحبت ساني معها و تيشي شال نيني على ظهره
وتوبي وليلي يركضون وراهم
.......
المهم بعد جهد جهيد و مراكض لووول
وصلو للكونسرت حق تو بي ام
ودخلوه اخيرا
من بين هالزحمات ومن بين البنات
توبي وريما يحاولون يدخلون جوا جوا ويكونون اول الصف عشان نيكون يشوف ساني و نيني
المهم وصلو للصف الاول
توبي يصفر ريما تصارخ تيشي يأشر بيده بس ماش نيكون ما شافهم
ريما: وش الحل الحين
توبي: انا عندي حل ..تيشي
تيشي: هلا!
توبي: شل ساني على كتوفك
تيشي: ولييه ما تشيلها انت !!
توبي: انت اطول مني واعرض وبكذا راح يشوفها يلا شلها
تيشي :طيب
طبعا ساني ما تدري عن هالتخطيط
قرب تيشي من ساني
تيشي: ساني
ساني: هلا
تيشي: انا اسف
وقام نزل راسه وحطه بين رجولها
وساني منصدمه ما تدري وش بيسوي
قام تيشي رفعها صارت الحين ساني مرتفعه وواضحه والكل صار يشوفها
واهي مستحيه ومنزله راسها الكل يناظرها
راح توبي وشال نيني على كتوفه
و نيني كان يقول بابا .. بابا
واخيرا بعد هالجهد وطاحت كتوف تيشي و توبي
شافهم نيكون هع
قام ابتسم وفجأه بنص الاغنيه
نيكون : ستوب ستوب شوي معليش
طبعا الجمهور استغرب !!
نيكون : انا اسف والله وحقكم على راسي ادري متحمسين بس شفتو هذي الانسانه
وقام يأشر على ساني
نيكون: الي رافعها واحد .. لحظه رافعها وااحد هييه نزلها عييب ما اسمح لك المهم هذي زوجتي
وهذا الصغيرون الي رافعينه جنبها هذا ولدي
طبعا الجمهور انصعق صعقه قويه
نيكون:تعالو خلوهم يرقون على المنصه
طبعا تيشي نزل ساني وتوبي نزل نيني وراحو الاثنين رقو المنصه
نيكون : ساني زوجتي و ولدي نيني حبيت اعرفكم يا جمهوري العزيز على عائلتي المتواضعه
والحين خلونا نكمل بأغاني حلوه اهديها لزوجتي
وبدو يغنون ونيكون يسوي حركتات رومنسيه مع ساني ونيني ماسكينه فرقة تو بي ام كل واحد يمسكه يلعب معه ولا يدغدغه
ريما وتيشي و توبي و ليلي استمتعو بذاك اليوم الي كان مليء بالاكشن هع
........
جا اليوم الثاني
الا وهو يوم الاحد
وفي مطعم ساني
كان نيكون هناك و ساني و نيني
وريما وتوبي افكورس هع
نيني: بابا يعني بتروح للأبد
نيكون : لااا راح اروح مع فرقتي عشان نغني
نيني وفيه الصيحه : لا لا تروح اخاف ما ترجع
ساني: ان ما رجع يويله مني
نيكون : هههههه راح ارجع راح احاول كل شهر اجيكم هنا اقعد اسبوعين.. ها وش رايك نيني؟
نيني: بس بس
ساني: خلاص بابا عنده شغل صح
راح نيني وحضن نيكون
نيني: راح اشتاق لك
نيكون : انا بعد
ساني:وانا بعد راح اشتاق لك
قام نيكون وحضن ساني وعطاها بوسه على خدها
نيكون : راح ارجع لا تحطين عينك على رجال ثاني اوكي
ساني: 8 سنين وانا افكر فيك ولا حطيت عيني على رجال ثاني
نيكون: لا بس اشوف امس احد رافعك على كتوفه
ريما: احم هذا حبيبي وبعدين عمره 15 مدري 16 سنه بتغار منه !!
توبي: وبعدين لو ما رفعنا زوجتك كان ما شفتها يا العميان والله المسكين تيشي كتوفه راحت فيها
نيكون : هههههههه قولوله اسف .. المهم السياره تنتظرني يلا باي
وطلع نيكون الوسيم الخقق من مطعم ساني وركب السياره وراااح للمطار
وكالعاده ساني و توبي و ريما
رجع لهم روتينهم المعتاد واهو الشغل
بس توبي وريما حسو ان ساني صارت تضحك اكثر ووجهها انور من قبل
حسو ان الحب يغير وجه الانسان من كئيب وبائس الى سعيد ومشرق <<الظاهر اسوي دعايه
وتوته توته خلصت اليوميه هع
ان شاء الله تكون اعجبتكم
اشكر ضيفة الشرف صديقتي ساني وطبنجتي لووول
الصراحه سويتي جو بيومياتي يا الخائسه هع
واشكر فرقة تو بي ام الكوريه هع
وبالاخص نيكون <<<سمع شكرك عااد
المهم ان شاء الله تكونو استمتعتو باليوميه الغير شكل
الي مزجت فيها كوريا مع اليابان هع <<<بس خليتهم كلهم يحكون سعودي لووول
انتظروني بيوميات جايه ^^
باااي

ســانــيــوريــتــا
05-10-2009, 08:19 PM
محجووووووووووووووووووووووووووووووزتدآيمـــــآآآ...

نوستيـ يآمجرمهـ .. أحبكـ :tears:

وقسماً انكـ أكوسـ بنتـ فيـ الدنيآ يآ دوبــــآ :icon26:

يعنيـ اليوميهـ صراحتاً حركتـ مشاعريـ << يمديكـ بسـ ؟

وربيـ أبدعتيـ .. الفكرهـ و الأحدآثـ كآنتـ مرهـ روعهـ و مؤثرهـ ..

وربيـ و أنآ أقرىـ مررهـ أندمجتـ ..

شيـ يضحكـ .. شيـ يحزنـ .. شيـ يفرحـ .. وشيـ يخققـ :tears::icon26:


//


ضيفة الشرف: ساني ومطعمها لوووول هع
يالبــآ قلبكـ نوستيـ :icon26:

ضيف الشرف : نيكون اهو مغني في فرقه كوريه اسمها (تو بي ام )يآ حيآ اللهـ هالضيفـ :SnipeR (31)::icon26:

ساني: انت طلبت .....نـ ..نيكونالصدمهـ :SnipeR (13):

الرجال: ســ .. ساني اخيرا لقيتك !يعنيـ للحينـ يحبنيـ و جآلسـ يدور عليـ ....!! :tears: أحبهـ يآنآسـ:icon26: << برآ

وتركت ساني لحالها وكنت عارف انها حامل بعد بس الطمع شينلآ لآآآعـ .. ليشـ يتركنيـ و أنآ حآملـ هآهـ .. و كلهـ عشآنـ الشهرهـ ..!! :tears: << صدقتـ عمرهآ

نزل نيكون راسه وحط يدينه فوق راسه
قرب نيني من نيكون وحط يده على راس نيكون
قام رفع نيكون راسه وناظر نيني
نيني: يعني انت الحين بابا ؟يآحيآتيـ يآ ولديـ .. وقسمنـ جتنيـ الصيحهـ :tears:

نيني: ومسوي نفسك حلو هااا ؟
نيكون : وشــ..وشو ؟ وش دخل اني مسوي نفسي حلو بالسالفه ؟!
هههههههـ يآآآآ حلبيلهـ بسـ .. تو فينيـ الصيحهـ بسـ مآ دريتـ الآ و أنآ ميتهـ من الضحكـ..!!
ياقلبيـ بسـ ماااسكهـ معهـ هالكلمهـ لبىـ قلبهـ :icon26:

انا: اعرف انتي ما راح تسامحينه على هالشي السقيم الي سواه لك بس انتي الى الان تحبينه صحمو بسـ أحبهـ :tears: أعشقهـ :icon26: << كفـ

نيني: ماما !! انتي مسامحه بابا صح !! ان ما سامحتيه ترا ما احبكيآ اللهـ تخيلتـ الموقفـ صدقـ .. يآ اللهـ شيـ يضيقـ الصدر :tears:

بس بقولك ساني اني مره اشتقت لي كنت اتمنى بس اشوف لو نص وجهك وابيك تسماحيني لو سمحتيأنآ بسـ إذآ شفتـ خشتكـ غصبـ عليـ أسآمحكـ :icon26: << خآشهـ جو

ساني:ميين ..فرقتك؟قهرنيـ الصرآحهـ هنآ .. يعنيـ بعد كلـ هذآ لهـ وجهـ يسويـ كذآ >< ...!!

ساني: ااه ريما لو تدرين بس مو احبه وبس قآيلهـ أنيـ أعشقهـ بعد :tears::icon26: << شوتهـ

ريما: يا حبييلك وانا اقول ولدك من وين جاب هالملح ..لان ابوه يخقق ايهـ اللهـ يخلفـ .. وإلآ أول كآنـ شيفهـ قبلـ لآ يصير نيكونـ أبوهـ ..

انا: عشان خشة بي تو تخقق واهو يترجااني كيااااااا <<<برااااهههههــــآآآيـ يآآآ حبيلك واللهـ XD

انا: بس الاخ سكران -_-
إيهـ -___- ..!! ويشربـ بعآآد..!! إيهـ بسـ هذآ كلهـ منـ كثر مآ أنآ معذبتهـ :tears: << موتيـ

اناوبهمس: الله يفشله قولو امين الحين في اسد يطير !
ريما بهمس:اجل فيه طير بأنياب والله الشرب لاعب على اصوله
ههههههههههههههـآآآآيـ .. الأخـ رآآيحـ فيهآ XD

يامابي: كان طقيت الباب يوم جيت تطلع
حلوووهـ .. فيهـ أحد يطقـ البآبـ إذآ جآ يطلعـ ؟ XD

بس ما كان يشوفها زين يشوفها ثنتين ثلاث المهم فقام خبط راسه بالجدار
ساني: وش تسوي انت !!!
نيكون: ابي اشوفك زين
واستمر في التخبيط براسه على الجدار قربت ساني لنيكون ومسكت راسه
ساني: خلاص نيكون !!
قرب وجه من وجه ساني بس اهي وخرت ورجعت لورا
نيكون : ما سامحتيني ؟!
ساني: ....
يآ قلبيـ يآ نيكونـ .. يووهـ بصيحـ :tears:

عصب نيكون وراح للشباك حق غرفة ساني وفتحه
ساني: وش بتسوي ؟!
نيكون: ما ادري الي اعرفه اني ما ابي من هالدنيا كلها الا انك تسامحييني ساني وان ما سامحتيني راح ارمي نفسي
لآآعـ لآآآآعـ خلآصـ مسآمحتكـ :tears: << مصدقهـ الأختـ

وراح رقى الشباك على وشك انه يرمي نفسه
ساني: لااااااااااا !! وقف خلاص انا مسامحتك نيكون !! بليييز بس انزل من الشباك
يؤ يؤ يؤؤؤؤ خلاصـ الدمعهـ نزلتـ :tears:

وراحت ساني عنده وسحبته لجوا
فصار جسم ساني لاصق في جسم نيكون
ساني: نيكون ريحتك ... انت شارب ؟
على طول نيكون حضن ساني
مدريـ اللحينـ أنآ أخقـ و الآ أصيحـ ....!! نوسـ وربيـ أجرمتيـ فينيـ :tears::icon26:

نيكون: سامحيني شربت اليوم كثير عشان انسى بس بس ما في فايده ..سامحيني
عيون ساني امتلئت بالدموع
ساني: نيكون انا .. انا احبك
لآ.. كذآ أنآ مآ أقدر أتحملـ :SnipeR (10)::icon26:

<<<ما راح اسامحك يا ساني تهيء تهيء <<برااااا
إيهـ ..!! وشـ أنآ مسويتلكـ يختيـ ؟.. هذآ و هو نيكونـ أجلـ لو إنهـ بيـ وشـ بتسوينـ ؟! بتتبرينـ منيـ ؟! << شوتهـ

نيكون : خليني حاضنك كذا بليز لا توخرين عنيو مينـ قااالكـ انيـ بوخر أصلاً ...!! :SnipeR (10): << فصختـ الحيآ
يوهـ يوووهـ يوووووهـ بموووتـ :SnipeR (10)::icon26: << مآتتـ البنتـ

قامت ساني من النوم ولقت نيكون نايم زي الملاك
يآملحهـ واللهـ :in_love:

ساني: انتي يبيلك بوسه تعالي عطيين خدك اشوف ...
اممممواااه .. والله يا ال يامشيتا احبكم وه فديتكم
يآلبآ قلوبكمـ و اللهـ :in_love::icon26:

طيب تبوني اخلص اليوميه هنا ولا أكمل نيهاهاها لا في تكمله جميله لسى ما خلصنا يا حلوين هع كمليـ كمليـ ربيـ يسعدكـ :tears: << متحمسهـ

قام تيشي رفعها صارت الحين ساني مرتفعه وواضحه والكل صار يشوفهايوهـ تخيلتـ شكليـ .. XD

شافهم نيكون هع
قام ابتسم وفجأه بنص الاغنيه
نيكون : ستوب ستوب شوي معليش
آآخـ لو يصير صدقـ .. يآربيهـ خقيتـ :SnipeR (31): << برآآ

نيكون : ساني زوجتي و ولدي نيني حبيت اعرفكم يا جمهوري العزيز على عائلتي المتواضعه
والحين خلونا نكمل بأغاني حلوه اهديها لزوجتي
وبدو يغنون ونيكون يسوي حركتات رومنسيه مع ساني ونيني ماسكينه فرقة تو بي ام كل واحد يمسكه يلعب معه ولا يدغدغه يووووووهـ بمووتـ :in_love:

قام نيكون وحضن ساني وعطاها بوسه على خدها
نيكون : راح ارجع لا تحطين عينك على رجال ثاني اوكي
ساني: 8 سنين وانا افكر فيك ولا حطيت عيني على رجال ثاني
خلآصـ .. مدريـ وينـ أروحـ أنـــآآآآآآآ :SnipeR (10)::icon26:

بس توبي وريما حسو ان ساني صارت تضحك اكثر ووجهها انور من قبل
حسو ان الحب يغير وجه الانسان من كئيب وبائس الى سعيد ومشرق <<الظاهر اسوي دعايه كئيبـ ويآئسـ .!! << أحولـ XD

اشكر ضيفة الشرف صديقتي ساني وطبنجتي لووول
الصراحه سويتي جو بيومياتي يا الخائسه هع
يــــــــــــــآآجعليـ أفدآآآآكـ قوليـ آآآمينـ :icon26: ..
و ربيـ أنتيـ الليـ شكررررآآآ قد المجرررهـ علىـ هاليوميهـ :icon26:
و ربيـ مررهـ أنبسطتـ فيهآآآآ قدآ قدآ قدآآآ..

//


صرآحهـ أسلوبكـ مرهـ عجبنيـ .. أكثر شيـ هبآلكـ أنتيـ وعيآلكـ و بيـ XD

وقسم بالله توسعون الصدر .. فديتكمـ بس:icon26: ..

ونيني و نيكون.. عآئلتي الجميله :tears::icon26: حبيتهـــــآ بقوووهـ

أريقــــــــــــــــآآتو كبر الكرهـ الأرضيهـ ثلآثـ مرآتـ نووستيـ ..

و لآ تطولينـ علينآ فيـ يوميتكـ الجآآيهـ ..

Diane
05-10-2009, 08:26 PM
حجوجو http://www.7ammil.com/upfiles/4va25725.png

(http://www.7ammil.com/)

عنوان اليوميه : بعد 8 سنوات من الانتظار ..!!
بالله وش الفلم اللي توك شايفته:Onion_gifs:
ضيفة الشرف: ساني ومطعمها

يا فديت سآني ومطعمه:Onion_cawaii:
ضيف الشرف : نيكون اهو مغني في فرقه كوريه اسمها (تو بي ام )
وهذا حتى هونا ناشب لنا هو حلو بس :nocom_1:
طبعا انا ذاك الوقت انا ويامابي كنا في مطعم ساني قاعدين نوسع صدرنا عندهم

عساكم دوم مع بعض ومبسوطين http://www.flshare.com/pi2009/Jxg18983.png
ساني: اسمع يامابي الله يعافيك ورا ما تطس انت وحرمتك
اخس من وين طلعت سآني بهذا الوشسمه http://www.flshare.com/pi2009/Jxg18983.png
ساني: بالله يعني هذولي ناس توسع الصدر الحين
اكيد العيلآن http://www.flshare.com/pi2009/Jxg18983.pnghttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
الرجال: ســ .. ساني اخيرا لقيتك !
بس ساني حطت الطلب على الطاوله منصدمه وراحت تركض للحمام وقفلت عليها
نيكون : ساني !!
قمة الدرامتيكيه والرومانسيه :Onion_cry:
انا رافعه يدي وأأشر له : انت !!
يا حيآة الشقآ:laugh_1:
انا: انت قد شفت صور لك مع ساني .. انت زوج ساني !
:Onion_whaaat: نعم :Onion_what2:
توبي: لو سمحت
ناظر نيكون توبي
توبي:اجلس وريح وتبي مويه ؟
حفيدي المهذب :Onion_yeh:
توبي: لوووول بتكون المويه على حساب ساني
:Onion_what4:


ريما: يا حظك صرت زينا اجل
خخخخـ تحسين ريمآ تبي تسكته
انا: طرده اهي !
ايه وافهم يا فهيم :laugh_1:
يا فديت احفادي على افكارهم الخنطير :love_1:
يا حبيلك انتي وبي سينباي يوم توافقونhttp://www.flshare.com/pi2009/Jxg18983.png
احلى شيء نومتكم في غرفة نينو مدري نيني <-عجزت احفظ اسمه:XD_1:
واللي صار بين نيوتن وسآني هذا شيء ثآني :devilsmile_1:
الله يحفظك يا بنيتي في انتظار اليوميه القآدمه ^^

S7oOorh
05-10-2009, 08:27 PM
مكآإني @_@


//

عنوان اليوميه : بعد 8 سنوات من الانتظار ..!!


وآإآإه شكلهآإ خطنطر

توبي: لوووول بتكون المويه على حساب ساني

ههههههههههه هذآإ وين وإلنآإس وين !

ريما : تدري لو اني مكان خالتو ساني كان شفت الطلب الي كانت ماسكته بيدها كان رميته في خشتك ومسكت شعرك ونتفته

أموت أنآإ على إلعربجه :D

نيني: يعني انت الحين بابا ؟

يآنآإآإسو :please_1:

نيني: ومسوي نفسك حلو هااا ؟

ههههههههههههههههههه يآإقلبي قلبآإآإه

نيني: امزح ..انا ابيك بابا عشانك حلو
قرب نيني من نيكون وحضنه
نيني: اوكايري ^^
نيكون ابتسم وحضن نيني بقوه

نوكومينتو :please_1:

نيني: انا ابوي يغني ويرقص والي تحبينه هذاك تيشي الوع ابوه ما يغني ويرقص

يآلتفكييييير

يامابي: يمكن قصده بار التشيلي .. لان اغلب المشاهير يروحون له ويوسعون صدورهم


خبره هع :D

توبي: اجل انطم لأنك ازعجتنا

خربت أخلآإقه

بس نيني ما حاول يقاطع ابوه او يقوله بابا لييه او القصه مو كذا
لانه كان فرحته الكبرى انه يشوف ابوه قدام خشته يقرا له قصه وهذا شي كان يتمنااه

مآهذآ يآهذي :please_1:

نيكون: ما ادري الي اعرفه اني ما ابي من هالدنيا كلها الا انك تسامحييني ساني وان ما سامحتيني راح ارمي نفسي

لووووووووول وش سآإلفة إلعآإلم كلهآإ تبي سـآإني تسآإمحهم

نيكون و شيقي :D

<< برآإ

ما راح اسامحك يا ساني تهيء تهيء

فوق إنك مآخذه بـي بتآخذين نيكـون بعد !!

<< إطلعي برآإ

توبي: اييه الله يزعجك

هههههههههههههههه يآحلوه هآلإنسآآن :D

توبي: انا عندي الحل تيشي اتصل بالشله الحيين يجون كلهم

هنآ حسيت بخرشه وميوزك ونآس رآيحه ونآس جآيه

تعرفين ذيك آلإجوآإء :D

إيه هذآإ هي

<< لآإ يكثر بس

وطلع نيكون الوسيم الخقق

أعصآإبك نــوس :D

انتظروني بيوميات جايه ^^

تسلم إيدينك على هآليوميه إلفله

حسيت بوشسمه ذآ كذآ إنتعآإش

<< برآإ

ننتظر إليوميه إلجديده على أحر من إلجمر :icon26:

LulE
05-10-2009, 09:02 PM
انننفك الحجز بعد ماحطيتي اليوميه الجديده xDDDDDD


وااااااااااي نيييييييييك * فيس خاق *
هالادمي هبل بالبنات اولهم صديقتي xDDD
طلع زوج ساني اجل هع
بقولها تشيل عينها عنه xDDDD
ودام له ولد اجل خلاص من الحين اقولها تسحب



مافي فيسات احس ردي ماصخ xDDDDDDDDD

xxSush!xx
05-10-2009, 09:45 PM
:please_1::please_1::please_1: ابداً ما دخلت جو في القصه لووووولـ >> اتخيل اني متزوجه taecyeon خخخـ

والله اقولك من اجمل اليوميات في الحياة << ؟؟

ياقلبي على khun والله الولد دا يجنن ابداً ما اتخيل عندو بيبي هوا زي البيبي :please_1::please_1:
ساني اعتقد حيسير عندك anti fans مره كتير :devilsmile_1::devilsmile_1:
بس والله حبيت اليوميه جداً جداً ياريت نشوف ناس من كوريا كمان :love_1::love_1:

في انتظار اليومية الجديدة :in_love:

it is m!Ne
06-10-2009, 12:19 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا

يومييييييييييييييييه خوقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااق

واااااااااااااااااي صرراحه يا سااني عملتي جوووووووووووووو في اليومييه

ووووهـ حماااااااااااس احلى شئ في الستيج مررا يجي ووهـ ياريتني مكاانك :(

صرراحه يا نوس رح تعملي شئ فيااااا بسبب يومياتك

انا ما ادخل المنتدى الا علشانهاااا

يلا في انتظظار الباقي يا عثل

noos
07-10-2009, 09:04 AM
ساني
تعالي بالاحضااان ردك يختي حسسني يشيء <<برااا
يا بعدي انا قلت لك بالمسن مخي يشتغل عشانك ^^
كم ساني عندي هع لوووول
بس ما راح اسامحك هع <<برااا
لا امزح بسامحك عادي اصلن ما الومك ان حبيتي نيكون هع


سح سح
انتي فاصله على نيني وبقوووووه هع
وتوبي برضو هع توبي خربت اخلاقه بسبت نيني هع <<ولا اخلاقه اول وش زينها !!
يا حبيلك مشكوره على الرد هع

ديان
انتظر فك الحجوجو هع

لولي
انتظر فك المحقوز هع

سوشي
يا حبيلك انتي الاحلى يا قلبي هع
اهم شي تخيلني نفسك زوجة تيكون لووول
بس صدق ما تتخيلين ان نيكون عنده ولد ووجهه بيبي فيس وه بس
اما بالنسبه اني ادخل كواريا في يومياتي هع لوووول
انا ما اعرف للكواريا كثير وما احب الا تو بي ام بس مدري يمكن راح تشوفينهم مره ثانيه
مدام ساني زوجة نيكون لووول هع

اتز ماين
يا حبيلك والله صراحه مرره اسعدتيني بردك ^^
كلنا ياليت مكان ساني لووول بس بقنع يامابي يسوي لي زيها هع <<برااااا
المهم ترقبي الجايه ^^


مينا انا بديت اكتب في يوميتي الجديده
ان خلصتها اليوم حطيتها وان ما خلصتها اليوم حطيتها بكره ان شاء الله ^^

maram
07-10-2009, 10:12 AM
نوستي:icon26:

كنت محتارة أرد عليكي ولا لأ فقلت ردي يابنت الحلال وشخسرانة يعني:D

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
<<قلت أجرب امكانيات المنتدى الجالسة من غير فايدة:XD_1:

ضيف الشرف : نيكون اهو مغني في فرقه كوريه اسمها (تو بي ام )
ان كنتو تبون تعرفون عنه معلومات اهو وفرقته
دوزو اللينك >>>> http://en.wikipedia.org/wiki/2PM

من أولها دعايات:laugh_1:<<برااا

توبي: لوووول بتكون المويه على حساب ساني
ريما: يا الغبي المويه ببلاش هنا
توبي: اييه والله اني غبي ياليتني قلت تبي قهوه ><

من جد باكا:XD_1:

سحب يامابي كرسي وقعد جنب نيكون
يامابي:قلي الحين وش سالفتك انت ؟
نيكون واهو يناظر كاس المويه :وش سالفتي .. سالفتي الله يسلمك ان كان عندي زوجه واهملتها

انتظري شوي فاصل للخق ونواصل:
أبد أبد ما خقيت على يامابي وهو يسحب الكرسي:love_1:
عدنا:

ماشاء الله عليه على طول كب العفش وقال كل شي:XD_1:

انا: اعرف انتي ما راح تسامحينه على هالشي السقيم الي سواه لك بس انتي الى الان تحبينه صح
ساني: ....
انا: شوفي السواره الي لابستها مو اهي منه ؟ ولا فصختيها يوم هذا دليل انك تحبينه بس انتي تبين تسامحينه بس ما تدرين كيف..
ساني: بس مو مستعده الحين اني اسامحه

تسامحه ماتساحهوش:cry_4:..الخ<<تقطع ورد:XD_1:
والله تأثرت هنا بصراحة الله يعينك ياساني:Onion_cry3:


ريما : تدري لو اني مكان خالتو ساني كان شفت الطلب الي كانت ماسكته بيدها كان رميته في خشتك ومسكت شعرك ونتفته

من جد أبنتفه وبخليه يطلع أصلع قدام جمهورةbleh<<نذالة

نيني: ومسوي نفسك حلو هااا ؟
نيكون : وشــ..وشو ؟ وش دخل اني مسوي نفسي حلو بالسالفه ؟!
توبي: مدري عن ولدك ياخي كل من شاف له واحد حلو قاله هالكلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اااه يابطني:XD_1:
أحلى شي نيني هذا رايق لأعلى درجة الحين امك دخلت الحمام ولاتبي تطلع
وأبوك اللي أول مرة تقابلة قدامك تقول كذا
قال مسوي نفسك حلو قال:XD_1:

انا كنت وما زلت اطق الباب على ساني تفتح بس رافضه
تطقين؟! اكسريه بلا طق بلا خرابيط هالحالات ماينفع معها إلا التكسير وانا
اختك:XD_1:<<براااا

نيني: انا ابوي يغني ويرقص والي تحبينه هذاك تيشي الوع ابوه ما يغني ويرقص
قام الكل يضحك على نيني

أنا قايله ان هالولد رااايق أجل تزوجيني عشان أبوي يغني ويرقص:XD_1:
ماأقول غير الله يعينك ياتيشي روح عاد خل واحد من هالمغنيين يتبناك:laugh_1:

نيني: ماما !! انتي مسامحه بابا صح !! ان ما سامحتيه ترا ما احبك
ساني واهي تتغصب الابتسامه : الا الا يا ماما انا مسامحه بابا
نيكون : نيني ما يصلح تقول هالكلام لماما فهمت
نيني: بس بس اهي ما تبي تسامحك !
نيكون :عشاني انا استاهل لو ما سامحتني ما الومها ..نيني انا اب مو كفو لك

نيني والله كبرت وقمت تهدد بعد أجل ماأحبك:XD_1:
يحياتي ياساني مب سهل أبد انها تسامحه يعني 8 سنين طويله مره:cry_4:
ني نوستي ليش اخترتي رقم ثمانية ليكون عشان ناوكي:love_1:
والله نيكون ذا عشانه معترف انه غلطان حنيت عليه ولا لو انه مب كذا كان شته:kickfly_1:

انا ويامابي قمنا نناظر بعض نطلع ولا لا
نيكون:اممم عادي خليكم هنا اهو مو شي خاص بقوله
بس بقولك ساني اني مره اشتقت لي كنت اتمنى بس اشوف لو نص وجهك وابيك تسماحيني لو سمحتي
ساني: ....
تناظرون بعض نوس ممكن تبادليني:XD_1:<براااا
كواااي سوو ساني طيب خليها تستوعب انك جيت على الأقل:aca_deprest:
حسيتها بتطيح من الصدمة:huh_1:

ساني:ميين ..فرقتك؟
نيكون: ايه انا لازم اروح الحين لهم لان بكره عندنا حفله هنا ولازم اروح اتدرب
ساني:رح رح واذا ما رجعت لي ترا عادي لاني تعودت
نيكون ناظر ساني ولا عرف يرد طلع من المطعم وشاف ريما و توبي ونيني عند الباب
والله وجاكي ماتتمنين يانوستي:XD_1:
أي تدريب وأي حفلة أقول طس بس الشرهه مب عليك الشرهه على اللي يحن عليك:angry_2:
يحياتي ساني وقسم كواااي سو:cry_4:
رح رح لابارك الله فيك:kickfly_1:<<داخلة جو

انا: لاااااااا
يامابي و توبي و يامابي: لييييييه ؟!!
انا: يامابي انت بعد تبي تسوي الخطه هاذي ؟!!
يامابي : يختي والله تغيير جو وش ورانا

ههههههههههههههه والله يامابي رايق أجل تغيير جو:XD_1:
وراك كونسرت ورعب وسينقال اااه الله يصبررنا بس:Onion_dead:

انا: يا ربيه منكم خلاص موافقه ترا موب عشانكم ولا عشان ساني ولا عشان نيني ولا عشان نيكون
ريما : اجل عشان مين ؟
انا: عشات خشة بي تو تخقق واهو يترجااني كيااااااا <<<براااا

وه بس تخيلت شكلة:Onion_dead:

قام يامابي طلع من محفظته ما يقارب ال 100 دولار
يامابي: ان تذكرت زين فهي لك

بي وقسم عرض مغري والحارس علطول تذكر يوم شاف الفلوس:XD_1:

نيني:انت بعد اسكت مسوي نفسك حلو
توبي: انا ان مت يا ريما ترا بسبب هالكلمه الي منرفزتني
ريما: لوووووووووووووول

ههههههههههههههههههههههه والله مالومه لو مات من هالجملة
شكلة مب حافظ غيرها:XD_1:

نيكون : انتم .. انتم ميين انتم ؟
يامابي: والله الاخ راح فيهااا
انا:اييه والله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه من جد راح فيها:XD_1:

نيكون : رجعوني ..رجعوني لأمريكا لحبيبتي تنتظرني
يامابي:زين متذكر ساني
انا: اييه والله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

نيكون:احس .. احس اني اطييير
يامابي:والله ما الومك تطير من بعد هالشرب
انا : اييه والله

طارت فوقك دجاجة اصحى يالخبل قال تدريبات قال:XD_1:
نوس وشسالفتك ماغير تقولين ايه والله كل ماقال يامابي شي قلتي اييه والله:XD_1:

ومسك نيكون وسنده على الجدار وفتح القاروره ورش المويه على نيكون
ومسك نيكون وقام يعطيه كفوف عشان يصحى
يامابي: نيكون ..نيكون صحييت !!

هذا شكلة شارب حقة وحق غيرة:laugh_1:
أهم شي يامابي وهو يكقخه:love_1:

نيكون : اممم كان يا مكان في قديم الزمان كان.. كان .. كان فيه اسد له جنحاان يطير
وكان في طير له انياب مره حاده ...
كنا انا والعائله الكريمه نتسمع عند الباب
اناوبهمس: الله يفشله قولو امين الحين في اسد يطير !
ريما بهمس:اجل فيه طير بأنياب والله الشرب لاعب على اصوله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أسد بجنحان وطير بأنياب:XD_1:
أحلى شي العائلة الكريمة من ورا الباب:laugh_1:
آمين:XD_1:

بس الاخ ما درى ان في جيش ورا الباب فقام خبط وجيهنا
يامابي وانا وريما و توبي:ااااااااااااااااه !!
نيكون : اوووووووووووش اوووووووش ولدي نايم
يامابي: كان طقيت الباب يوم جيت تطلع

هههههههههههههههههههههههههههه تستاهلون محد قالكم تتلقفون:laugh_1:
ولا يامابي يوم يقول طق الباب قبل لاتطلع:XD_1:

ساني جت !! المهم راحو دفو نيكون لغرفة ساني وسكرو عليه الباب
وحنا الاربعه نرتبش ما ندري وين نتخبى
المهم ساني دخلت البيت وراحت لغرفة ولدها طبعا وفتحت الباب لقته نايم وارتاحت
راحت لغرفتها لقت الصدمه الكبرى نيكون في غرفتها !!
فجأه تشوف الباب ينصك وينقفل يعني مصيرها انها تكون مع نيكون طول الليل لووووول

الحمد لله انه سكران عشان تسهل الخطة عليكم:XD_1:
في غرفتها وسكران بعد الله يعينها:laugh_1:

ساني:افتحييييييييييه !!
توبي: زيدي رواتبنا نيهاهاهاهاها
ساني: مستحيل
توبي وريما : اجل احلام سعيده مع نيكون نيهاهاها

هههههههههههههههههههههههههه أنواع النذالة:XD_1:

عصب نيكون وراح للشباك حق غرفة ساني وفتحه
ساني: وش بتسوي ؟!
نيكون: ما ادري الي اعرفه اني ما ابي من هالدنيا كلها الا انك تسامحييني ساني وان ما سامحتيني راح ارمي نفسي
ساني: مجنوووون وخر عن الشباااك

شبااك انهبل الرجال:noway_1:

فصار جسم ساني لاصق في جسم نيكون
ساني: نيكون ريحتك ... انت شارب ؟

وه بس مشهد رومانسي :love_1:

على طول نيكون حضن ساني
نيكون: سامحيني شربت اليوم كثير عشان انسى بس بس ما في فايده ..سامحيني
عيون ساني امتلئت بالدموع

هالمشهد مؤثر مرة:cry_4:

ساني: نيكون انا .. انا احبك <<<ما راح اسامحك يا ساني تهيء تهيء <<برااااا
نيكون : الى الان تحبيني ؟
ساني:ايه انا احبك ومسامحتك وكل شي ادري الي سويته غلط بس مسامحتك
نيكون : خليني حاضنك كذا بليز لا توخرين عني

ماقدر أعبر:cry_4:
نوس خربتي المشهد بدخلتك طالعة غلط:XD_1:<<برااا

بس ما لقت نيني الوحيد نايم لوول .. عائلة ال يامشيتا كلهم نايمين في غرفة نيني
انا كنت نايمه على الارض مع توبي ...و ريما جنب نيني و يامابي نايم على الكرسي

هههههههههههههههههههههههههههههه :XD_1:
وش وضعكم بالضبط وانتم نايمين في غرفة نيني:laugh_1:

ريما اهي وشعرها الي مدري وش يبي :يعني الحين وش السالفه ظنك انهم تصالحو ؟!
توبي واهو ويشوف بعين مفتوحه وعين مسكره :يمكن ذبحته فعشان كذا اهي مستانسه

هههههههههههههههههههههههههههه أما تذبحة عشان كذا مستانسة:XD_1:
والله فانك ياتوبي أنواع الرومانسية:love_1:<<برااا

انا اصلن في حالة صدمه لوووول و يامابي ما قام من النوم ما حس بساني لووول

مب فاضيلكم الأخ يبي ينام:XD_1:
تخيلت شكلة وهو نايم في الكرسي كياااااااااااااااااااااااااا:love_1:

طبعا قامت العائله الكريمه و يامابي سحبناااه مع شعره معنا
وطسينا لبيتنا وااااخ اششش رقدنا

ههههههههههههههههههههههههههه سحبتوه من شعرة:XD_1:
حرام عليكم ترا شعرة لحالة خفيف تبون تخففونه زيادة:XD_1:

كنت انا ويامابي رايحين صدق ديتو لوول هع

ديتو:noway_1:
إييه وشكنتي لابسة ولا ماعلي منك :XD_1:وشكان لابس يامابي أهم شي:Onion_love:

جت نانا عندهم
نانا: وين بتروحون ؟
توبي:لمطعم ساني
نانا: اهاا خلاص اجل طسو انا موافقه
ريما: الحين يقالنا حنا مشاورينك
نانا:طسو وانتو ساكتين ابي احس بالمسؤوليه

ههههههههههههههههههههه قال مسؤولية قال:laugh_1:
مدري ليش حسيتها رازة نفسها في كرسي وتدخن وهي تقولهم هالكلام:laugh_1:

قام تيشي رفعها صارت الحين ساني مرتفعه وواضحه والكل صار يشوفها
واهي مستحيه ومنزله راسها الكل يناظرها
راح توبي وشال نيني على كتوفه
و نيني كان يقول بابا .. بابا
واخيرا بعد هالجهد وطاحت كتوف تيشي و توبي
شافهم نيكون هع

هههههههههههههههههههههههههههههه شالها يحياتي أكيد تكسرت كتوفة:XD_1:
أما توبي طاحت كتوفه وشعليه شايل بزر في الإبتدائي:laugh_1:
أما نيشي فانا واثقة ان كتوفة انهارت المسكين:XD_1:

نيكون : انا اسف والله وحقكم على راسي ادري متحمسين بس شفتو هذي الانسانه
وقام يأشر على ساني
نيكون: الي رافعها واحد .. لحظه رافعها وااحد هييه نزلها عييب ما اسمح لك المهم هذي زوجتي
وهذا الصغيرون الي رافعينه جنبها هذا ولدي
طبعا الجمهور انصعق صعقه قويه

ههههههههههههههههههههه عيب بدل ماتشكر الولد تهزأة المسكين انهارت كتوفة:laugh_1:
أتخيل بي يسوي هالحركة فينا يوم من الأيام:Onion_dead:<<برااا

والحين خلونا نكمل بأغاني حلوه اهديها لزوجتي
وبدو يغنون ونيكون يسوي حركتات رومنسيه مع ساني ونيني ماسكينه فرقة تو بي ام كل واحد يمسكه يلعب معه ولا يدغدغه
ريما وتيشي و توبي و ليلي استمتعو بذاك اليوم الي كان مليء بالاكشن هع

أحلا يالرومانسي لا وفي المسرح بعد متأكدة ان الجمهور رجع لبيته حي:laugh_1:
ماقال نيني لأعضاء الفرقة مسويين أنفسكم حلوين؟؟:XD_1:

راح نيني وحضن نيكون
نيني: راح اشتاق لك
نيكون : انا بعد
ساني:وانا بعد راح اشتاق لك
قام نيكون وحضن ساني وعطاها بوسه على خدها

اهيء اهيء تهيء تهيء مشهد مؤثر:cry_4:
والله نيكون ذا ماخذ راحته مع ساني:laugh_1: انواع الرومانسي في أي مكان:love_1:

نيكون : راح ارجع لا تحطين عينك على رجال ثاني اوكي
ساني: 8 سنين وانا افكر فيك ولا حطيت عيني على رجال ثاني
نيكون: لا بس اشوف امس احد رافعك على كتوفه
ريما: احم هذا حبيبي وبعدين عمره 15 مدري 16 سنه بتغار منه !!
توبي: وبعدين لو ما رفعنا زوجتك كان ما شفتها يا العميان والله المسكين تيشي كتوفه راحت فيها
نيكون : هههههههه قولوله اسف .. المهم السياره تنتظرني يلا باي

مو كاسر خاطري الا تيشي المسكين:cry_4:

بس توبي وريما حسو ان ساني صارت تضحك اكثر ووجهها انور من قبل
حسو ان الحب يغير وجه الانسان من كئيب وبائس الى سعيد ومشرق <<الظاهر اسوي دعايه

أي دعاية الله يهديك بس:XD_1: حسيت إني أقرا يوميات يامابي:love_1:

أريجاتو نوستي على اليومية الخقق تحمست وصحت وضحكت واستانست
كل هالمشاعر جاتني في هاليومية:love_1:
انتظر اليوميةالجاية:icon26:

noos
09-10-2009, 04:25 PM
هااي مينا
وش اخباركم وبكره مدارس لووووووول ونص البنات ما راح يروحون
ونصهم بيروحون عشان ياخذون كتب ويسحبون على باقي الايام لوول هع
المهم

اليوم راح انزل يوميتي في اخر يوم في الاجازه ان شاء الله تعجبكم يا حلوات ^^


عنوان اليوميه : يوميه من الماضي ...

ضيوف الشرف:
بشتو =مامي
ديدي=خالتو وامي برضو من الرضاعه هع
سحوره=اختي من الرضاعه وبنت خالتي
ساني= ماي بيستو فريند
فرقة نيوز هع

دوزو ^^ :
اذا كان يعتقد البعض ان الحب مستحيلاً
فلم يكن مستحيلاً ..بالنسبة لي
بل من المستحيل ان تحب شخصاً لم تعتقد انك ستحبه يوماً ما

في يوما من الايام كنت اطل من شباك المدرسه
وأشوف اغصان الشجر تتحرك والطلاب والطالبات يطلعون من المدرسه
وانا كنت اراقب من فوق بتأمل
ساني: يلا نوووس !! خلص الدوام ..عاجبتك القعده هنا
انا: يلا اصبري ادخل الكتب في الشنطه
دخلت كتبي وشلت الشنطه ومشينا انا وساني برا الفصل
فجأه شفنا شلة بنات قاعدين يسولفون ويضحكون
المهم قربت الشله مننا
بنت : ني ني ساني ما دريتي
ساني: وشو ؟
البنت : شريت تذكره عشان احضر حفلة نيوز
ساني: والله !! يا حظظظظك انا يوم جيت اشتري قالو خلصت ><
البنت : فلللللللللللله واخيرا بشوف يامابي وه وه
ساني: تكفييييين صوريه لي ابي اشوف شكله وكذا
البنت : ولا يهمك راح احاول ..نوس اشوف مو متحمسه معنا
انا:وش تبيني ارقص لك ولا اسوي لك حفله يعني انك شريتي تذكره لحفلة نيوز
البنت: مو معقوله يعني ما تحبين نيوز !!
انا: لا احبهم ولا اكرههم يعني عادي
البنت: وكيف تجروؤين تقولين عادي بس !!
انا: وش تحسين فيه بالله !! نيوز ناس لا راحو ولا جو
البنت : مو طبيعيه انتي ! يعني ما تخقين على يامابي
انا:لا ما اخق عليه ..لانه ما يستاهل اقعد اخق على احد واحب واهو في النهايه مو داري عني
ومشيت وتركتهم
ساني:معليش اهي متنرفزه اليوم اعذروها
البنت : انتس شلون متحملتها بس
ساني: لا يكثر قلت لك اهي حايمه كبدها شوي
ولحقتني ساني ومشت جنبي
ساني: وش فيك انتي
انا: وش فيني ما فيني شي
ساني : خلاص ولا شي
انا: امشي بس ورانا شغل نسيتي
ساني: في احد ينسى انه عنده كرف في مطعم بعد كرف المدرسه
انا: لووووول والله انه يونس
ساني: لا يكثر بس امشي خلينا نمشي بسرعه
ورحنا انا وساني نركض للمطعم الي نشتغل فييه
بس اول ما دخلنا لاحظنا ان حالة المطعم مو طبيعيه
ان النادلات الي فيه ميتين من الخقه
ورئيس النادلين يحاول يخليهم ثقل بس ما قدر
قربنا انا وساني منهم نشوف وش السالفه
ساني: عسى ما شر وش فيكم
النادله رقم 1:شوفي هناك كياااااا
لفت ساني لقت الطاوله كلها فرقة نيوز
ساني: كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
انا: الله يصجك قولي امين ..اذني اذني راحت فيها
ساني: ت..تشوفين الي اشوفه !!
انا: اييه فرقه جت بتاكل عندنا وسوت لنا ازعاج وزحمه.. انا بروح اغير ملابسي
رئيس النادلين : نوس روحي خذي طلبهم بعد ما تغيريتن
انا:انا !! لييه ؟!!
رئيس النادلين: انتي الوحيده الي مو خاقه وذولي لو راحو ياخذون طلبهم بيسوون لنا سالفه
انا: خلاص طيب
رحت انا وساني نغير ملابسنا ونلبس اليونيفورم حقنا
المهم طلعت ورحت للطاوله حقت نيوز بس ما دريت اني ان رحت اخذ طلبهم راح تتغير حياتي
قربت من نيوز والنادلات ما غير يحسدوني على هالشي
انا: طيب وش طلبكم ؟
رفع راسه يامابي
يامابي: اخيرا ارسلو لنا وحده عاقله لووول
انا: اسفه بس انتو جيتو وخربتو الوضع الي هنا
ريو: وش قصدك؟
انا: قصدي واضح المهم وش طلباتكم؟
يامابي: وش الي عندكم طعمه حلو يا انسه ..
ناظر يامابي بطاقة اسمي الي مثبته على قميصي
يامابي:نوس
انا: مو عطيناكم المنيو من نص ساعه المفروض انك اخترت شي منه
يامابي: المنيو ما اعجبني طيب
انا:مو مشكلتي ان ما اعجبك ترا باب المطعم كبير.. انتو تبون شي ؟
ريو : انا ابغى (اسم الاكل)
انا: اوكي ..
تيقو:انا ابي (اسم الاكل )
انا: حلو .. وانتم الثنين؟
كوياما:اممممممم انا وشيقي نبغى (اسم الاكل )
انا: اوكي .. وانت؟
ماسو: اممممم زي طلب ريو
انا: اوكي ..وانت سيد يامابي مالك اكل لان ما اعجبك شي عندنا
قمت اخذت المنيو الي كان معهم ومشيت
بس يامابي كان حاط عينه علي ولا شالها
ما اخبي عليكم كانت مراقبته لي خوفتني شوي بس كنت اتظاهر اني ما اهتم
ساني: شوفي شوفي قاعد يناظرنا !!وه وه
النادله رقم 2 : اسكتي بس اهي من راحت عنهم نوس ويامابي ما غير يناظر فيها مو يناظر فينا
انا:والله هالنظرات مخوفتني
ساني: وش سويتي له؟
انا: ولا .. ولاشي
ساني: اكيد انك قايله شي يا الباكا
رئيس النادلين جا عندنا
الرئيس: نوس روحي لطاولة نيوز يبون شي زياده
انا: مررره ثاانيه ><
المهم اني طسيت لهم مره ثانيه
يامابي: هلا هلا والله انسه نوس
انا: بغيتو شي
يامابي: الاخوان هنا يبون مويه بما ان الطلب بيطول وعطشو
انا: اوكي
ورجعت لساني
انا: يبون مويه
ساني: انا ..ابصب لهم مويه !!
النادله رقم 2:انا انا !!
انا: لا انتي ولا هي انا الي بصب عشان ما تطاقون
رحت اصب 6 كوؤس من الماء
ورحت لهم ..طبعا وزعت المويه عليهم
بس اخر كاس كان ليامابي
يوم جيت اعطيه اياه قربت يدي عشان احط الكاس على الطاوله
بس يامابي مسك يدي وقربني له
يامابي: هذي المويه لي صح ؟
المهم اني حسيت ان وجهي قريب من وجهه !
انا: اييه لك
بس من كثر ما انا متنرفزه معصبه من الحركه قمت كبيت المويه على وجهه
انا: بالعافيه عليك
ومشيت معصبه بس مسكني رئيس النادلين
رئيس: بتتعاقبين على الي سويتيه !
ناظرته من فوق لتحت وفكيت يدي منه ورحت عند ساني
ساني: وش سويتي مجنونه !!
انا: ساني اوص ..تراه يستاهل
ساني:لييه ؟!!
انا: شفتي وش سوا ! قام سحبني له وانا بحط له المويه !
ساني: بس كان خليتي الوضع عادي
انا: لا لا انا ما امشي الوضع عادي انا ابي انرفزه زي ما اهو نرفزني بهالحركه
طبعا رئيس النادلين راح جاب ليامابي مناديل ويتأسف له
وكان يامابي ينشف وجه وكذا قام لف علي وناظرني نظرات الي معصب على مستانس من الحركه !
طبعا انا قعدت اناظره ولا وخرت عيني عنه
طبعا اعضاء نيوز عصبو من الحركه وقررو انهم يطلعون من المطعم
ريو : امش يامابي مو لازم ناكل هنا
يامابي: اصلن انا ناوي اروح البيت مو مشتهي اكل فأنتو روحو انا بس بأدخل الحمام اضبط وضعي
واطلع واروح للبيت
تيقو: اجل نشوفك بكره اوكي
يامابي: اوكي
راح يامابي الحمام الله يكرمكم اهو كان يبي يعدل شكله والشي الثاني يبي الهذا عاد افهموا هع
المهم دخل الحمام حق الرجال و دخل التويلت وسكر الباب
يوم عين خير الاخ جا بيطلع ما قدر لووووول الباب حاول يفتحه يمين يسار في النهايه انكسر حق الباب
يعني ما في اي امل بالخروج قما جلس يفكر ويحاول ويصارخ محد سامعه هع
قرر انه يجلس الين ما يجي احد ينقذه بس الاخ من كثر ما اهو جالس طفش بش طفشه ادى الى نوم لووول
.....
اتى الليل الجميل
المهم انا طبعا عاقبوني وذلك اني انظف الحمامات والمطعم واخر وحده تطلع وتشيك على كل شي انه تمام
دقيت على مامي بشتو اعلمها اني تعاقبت -_- واني راح اجي متأخر وقلت لها تنوم ولا تنتظرني
المهم بديت انظف وكذا جا البارت الاسوء تنظيف حمام الرجال
طبعا فتحت الباب وقعدت اقول وانادي في احد اخاف ادخل واشوف انسان جميل جوا
انا: في احد !!
سكوت شكل ما في احد بس شفت ابواب التويلت كلها مفتوحه الا واحد كان باب مسكر خفت ان في احد
قمت ناديت مره ثانيه في احد عشان يرد هالي قاعد في الحمام
انا: في احد !!
بس ما رد رحت للباب وطقيته بقوه
انا: هيييه لييه ما ترد علي
يامابي فجأه صحى
انا: فييه احد رد علي
قام يامابي وقرب من الباب
يامابي: اييه اييه في احد
انا:طيب ليه ما رديت علي !
يامابي:كنت نايم
انا: في احد ينوم بالحماام
يامابي: لان بابكم خربان ولا احد رد علي وانا انادي
انا: الباب خربان !
حاولت افتحه بس صدق خربان
انا:طيب لييه ما اتصلت على احد يجي يفتح لك
يامابي: اكتشفت اني ناسي جوالي بالبيت
انا: طيب المشكله انا بعد جوالي فاضي خلص شحنه تو وانا اكلم امي
يامابي: غبيه
انا:مو اغبى منك على الاقل انا جبته معي
يامابي:وش ابي بجوال فاضي شحنه
انا: طيب وش الحل .. خلاص بروح اجيب مفك وخرابيط يمكن اقدر اساعدك
المهم تحمست الله يهديني ورحت جبت لي مفك وخرابيط وعده وفي النهايه ما في اي نفع
المهم يامابي كان يبي يعرف مين هي البنت الي قاعده تبي تساعده
وتحت الباب في فتحه قام نزل راسه يشوف
صرخ يامابي:نووس !!
انا ارتعت الرجال الي ورا الباب يعرفني
انا:مين مين انت !!
يامابي: انا .. يامابي
انا: انت !!!! اجل بروح للبيت
يامابي: وش هالنذاله بتخليني طول الليل هنا
انا: ايه تستاهل لانك حركتك الي سويتها وتعاقبت عليها.. تستاهل اكثر.. ياليتني اقدر افتح هالباب عشان اضربك
يامابي: لهالدرجه خليتك تكرهيني
انا: ايه واكثر
فجأه سكتنا لا انا حكيت ولا اهو حكي
قام يامابي وجلس على الارض وسند ظهره على الباب
يامابي: اسف..
انا كنت مستغربه توقعته مغرور ولا راح يتأسف او يجادلني بهالشي
انا:اممم
يامابي: اسف ما كان قصدي انرفزك
انا:مـ..مدامك تأسفت راح اقعد عندك الين ما يجي احد يساعدك ويطلعك من الحمام
قمت جلست على الارض وسندت ظهري على الباب
مرت لحظة صمت بيننا ولا تكلمنا عن اي شي ...
انا وياه قعدنا نفكر ولا واحد مننا تكلم
تذكرت في جيبي تشوكليت ..دخلت يدي اطلعها
ومن فتحة الباب دخلتها
يامابي ناظر التشوكليت ومستغرب
انا:ما كلت شي صح ؟
يامابي: محبوس هنا من وين اجيب لك اكل
انا:طيب كل هاذي وسوري ترا اكلت منها قبل
ابتسم يامابي واخذ التشوكليت وقعد ياكله
يامابي:انووو
انا: هلا
يامابي: ليه انتي مو زي النادلات الي بالمطعم
انا: وش قصدك ؟؟..يعني خاقه زيهم ؟
يامابي: ايه
انا: اولن ما قد سمعت لكم اغاني يا فرقة نيوز والشي الثاني انا ما اعرفكم زين عشان اخق عليكم
وبعدين اشوف بنات خاقين عليكم ويسوون المستحيل عشان يشوفونكم ولا يسمعون لكم شي ..وانتم ما تدرون عنهم
يامابي: شلون ما ندري عنهم ؟
انا: يعني اشوف بنات جد يخقون عليكم ويحبونكم وممكن يبكون بس عشانكم ..
يامابي:طيب حتى حنا نسوي المستحيل عشانهم
انا: كيف ؟
يامابي: مو احنا نسوي المستحيل بعد عشان نرضي جمهورنا ولا .. الحين الي يحبوننا ويخقون علينا يبون البوم جديد صح ..و يبون كونسرت
و يبون دي في دي .. و يبغونا نطلع بدراما .. و برضو يبون نطلع ببرامج و الخ..اوكي حنا ما نرضي كل جمهورنا الي موجود بالكره الارضيه
لكن نحاول نخلي الناس تحبنا وحنا وبلا شك نحب جمهورنا
انا: امممممممم
وانا افكر بكلام يامابي اهو منطقي ولا فجأه اشوف ايبود يطلع لي من تحت الباب
يامابي: خذي اسمعي اغانينا موجوده في هالايبود
انا: الحين انت تبي تسوي دعايه لفرقتك صح
يامابي: لا انا ابي اعلمك ليه الناس تحبنا
اخذت الايبود وقعدت اناظر فيه
يامابي: انا ما ابي اغصبك تسمعينه الحين
انا: اجل متى ؟
يامابي: متى ما حسيتي نفسك ودك توسعين صدرك بأغاني اسمعي الاغاني الي بالايبود
وان خلصتي منه رجعيه لي
انا: لحظه ! قصدك اخليه معي الين ما اخلص منه ..بس متى اشوفك عشان ارجعه لك
يامابي:راح تشوفيني كم مره
المهم استمرت السواليف بيننا
فجأه حسيت اني ودي انوم خلاص عيوني ما اقدر افتحها
يامابي: نوس؟ نمتي؟
ما رديت عليه لاني كنت نايمه
يامابي: تصبحين على خير
.....
جا الصباح وانا نايمه طبعا
حسيت ان احد يهزني يقولي اصحي يا نوس!
يوم فتحت عيوني كان رئيس النادلين
رئيس: وش فيك نوس ليه نايمه هنا فيك شي !
انا: هاا ويني انا؟
رئيس: انتي بالحمام حق الرجال
انا : ايه صح
لفيت على باب الحمام وجلست اطق الباب
انا: يامابي قم قم جا احد يساعدك !
الرئيس:وش تسوين انتي ووش تخربطين
انا:يامابي محبوس في الحمام لانه خربان وانا جلست عنده الين ما يجي احد ويساعده
الرئيس: والله !
انا: جربت افتح الباب بس خربان
الرئيس: اجل خليني اكسره
انا: اصبر
ورحت اطل تحت الباب عشان اخاف يامابي نايم على الباب وان كسره الرئيس اخاف يخبطه وعوره
انا: اهو نايم بس مو متسند على الباب
الرئيس :اوكي
الرئيس قام يخبط ويخبط الباب ويرفسه وانا انادي يامابي عشان يقوم بس ما قام !! خفت انه ميت ولا شي !
المهم استمر الرئيس في تشويت الباب اليين ما فتح اخيرا
دخلت ورحت عند يامابي ومسكت وجهه
انا: يامابي ..يامابي !!
الرئيس: لا يكون مات !
انا: لا .. لا .. ياماابي اصحى !!
فتح يامابي عيونه شوي شوي
انا: اشوااا
يامابي:انـ.. انفتح الباب
انا: اييه
وقف يامابي على رجلينه وطلع من الحمام وراح للمغاسل وغسل وجهه
الرئيس: انا .. انا اسف يامشيتا سان ><
يامابي: اااااااااه اشين نومه نمتها بحياتي
انا: حتى انا جسمي مكسر
ناظرني يامابي وقعد يبتسم
يامابي: بس احلى سهره قضيتها مع بنت
الرئيس : انووو صدق انا اسف يامشيتا سان
يامابي: لا تخاف ما راح اعلم احد بالي صار
الرئيس: اريقااتووو وراح نعوضك
المهم انا ويامابي طلعنا من المطعم
انا: اوه الساعه كم ؟!!
ناظر يامابي الساعه
يامابي: 6 ونص
انا: لاااا يا رب يمديني اروح للمدرسه
يامابي: اوكي قامباتيه
انا: اوه والايبود حقك راح ارجع لك ان شفتك بيوم من الايام
يامابي:اوكي ..
انا: جانا
وركضت بسرعه للبيت عشان يمديني اروح للمدرسه
بس بيتنا كان طابقين الطابق التحتي لديدي والطابق الفوقي لمامي بشتو
طبعا لو دخلت عليهم بيقولون توك تجين ومن وين جايه ومن هالحكي
اهم شي اني اعدي من خالتو ديدي لانه ما ينلعب عليها ديمو امي لو قلت لها اي عذر بتصدق
طبعا انا ما راح ادخل من الباب الامامي للبيت
بنط من الجدار وطبعا انا لازم احط كراتين عشان ترفعني واقدر انط
المهم نطيت واطل من الشباك واشوف سحوره واهي بنت ديدي واختي من الرضاعه هع
المهم اشوفها قاعدت تفطر و خالتو ديدي كانت تطبخ ومعطيه ظهرها للشباك
المهم حاولت أأشر واخربط عشان تحس فيني سحوره بس اهي في عالم اخر ولا تدري عني
المهم بعد جهد جهيد ناظرتني ولا حكت بكلمه يوم شافتني
طبعا قعدت أأشر لها انها تطلع برا للحديقه ابي اتكلم معها
طبعا اهي أشرت براسها انو طيب
سحوره: ماما
ديدي: هلا
سحوره: بشوف الورد الي برا بروح اسقيه
ديدي: اوكي
طلعت سحوره على انها تسقي الورد بس على طول جت عندي
سحوره :يا مجنونه وش سالفتك توك ترجعين للبيت والله وخربتي يا اختي
انا: اوص ما خربت انا ما رجعت للبيت الحين الا بسبب شغل شريف سويته
سحوره: وشو اهو ؟
انا: بعدين اقولك الحين الله يخليك حاولي تشتتين امك عني الين ما ارقى فوق اونيقااي
سحوره : وش تعطيني بعدين ؟
انا: الي تبينه بس شتتي انتبهاها بس
سحوره : اوكي
دخلت سحوره للبيت وراحت لديدي
سحوره: نيي ماما وين الصحن الي اعطتك اياه خالتو بشتوحه
ديدي: هذاك الي عليه رسمات
سحوره : ايه
ديدي اصبري تلقينه في احد هالدروج الي تحت حقت المطبخ اصبري اروح اشوف
المهم ديدي راحت تدور هالصحن ومتحمسه المهم انا دخلت بشوي شوي
وعلى مهلي ابي اوصل للدرج بس الدرج
المهم وانا امشي بشوي شوي
الا وفجأه
ديدي: اوكايري نوس
لفيت راسي لقيتها تناظرني بالنظرات الي تخوف
ما في طريق ثاني غير الهرب الى فوق
واركض بسرعه للدرج
ديدي: تعالي وين رايحه
وتجي ديدي تركض وراي
طبعا انا رقيت الدرج بس فجأه الا القى مامي بشتو نازله
ديدي: امسكيها بشتوحه
فجأه ما وعيت الا بشتوحه حاضنتني
انا: ماميي -__-
ديدي: مسكتيها !.. زين
مسكتني ديدي مع اذني ونزلتني تحت
انا: اي اي اااي خالتو ديدي اتركي اذني !
ديدي: اوص ولا كلمه
طبعا اهي نزلتني وجلستني على الكرسي
ديدي: والحين قولي لي ليه راجعه البيت هالوقت ؟؟؟ يعني طول الليل وين كنتي فيه ؟؟
بشتوحه : اهي قالت لي انها راح تتأخر لان المطعم عاقبوها
ديدي: عاقبوها تنظف بس ما قالو يرجعونها 6 ونص الصبح
انا: والله اني كنت انظف المطعم
ديدي: وبعدين وين رحتي ؟
انا: كنت بالمطعم
ديدي: ايه وبعدين
انا: وكان في واحد محبوس في الحمام وجلست عنده الين ما جا الرئيس وفتح الباب
بشتو: وه بنتي يعني جلستي طول هالليل عند هالي محبوس
انا: ايه رحمته اجل اقفل المطعم عليه ! واخليه
ديدي: ما اصدق
وقفت على رجليني ومشيت بروح فوق
ديدي: وييين ؟؟! ما قلت لك روحي لغرفتك
انا: خالتو انتي ما صدقتيني بس امي صدقتني خلاص مو لازم انتي
ديدي: يا قليلة الادب
انا: شوفي روحي مطعمنا ولا دقي عليه وقولي هالكلام الي قالته لي نوس صح ولا لا
سحوره : ني نوس بدلي ملابسك بسرعه عشان نروح للمدرسه
نا: ايه صح مدرسه !!
ورقيت فوق بسرعه بدلت ملابسي ولبست ملابس المدرسه بسرعه
وركضت نزلت تحت ورحنا انا وسحوره للمدرسه
رحت انا فصلي وسحوره راحت لفصلها
ساني: اوه نوس
انا:هلا ساني
ساني: وجهك احسه تعبااااااان
انا: ايه ما نمت كويس ><
ساني: اهاا
طبعا بدا دوام المدرسه عادي ومشى اليوم عادي

noos
09-10-2009, 04:28 PM
....
خلص الدوام المدرسي
المهم طلعنا انا وساني
انا: ساني
ساني: هلا
انا:اسمعي ما راح اروح للمطعم اليوم احس راسي يالله اشيله
ساني: بس بس وش بقول لرئيس النادلين
انا: قولي له نوس تعبانه صدقيني ما راح يقدر يقولك شي
ساني: اوكي
انا: ايه صح !
رحت وطلعت الايبود من شنطتي
ساني: اوه شريتي ايبود على البركه
انا: مو حقي
ساني: حق مين ؟!
انا: لو قلت لك ما راح تصدقين
ساني: يلا قوووووولي
انا: راح اقول بس ما راح تصدقين
ساني: طيب لمين ؟
انا: ليامابي ساماا حبيبك
ساني: كذب كذب كبير
انا: والله !
ساني: نوس جدا المزحه سخيفه
انا: احسن لا تصدقين والله ان حقه
ساني:كيف كيف جبتيه ؟
انا:اهو اعطاني اياه
ساني: اما يعطيك اياه بعد الي سويتيه له
انا: يب
ساني:كيف !
انا: انا اعلمك كيف
وقلت لساني السالفه وقامت تصارخ البنت وتطقني
ساني: ليه ليه ليه
انا: وش ليه ليه ليه؟
ساني: ليه انتي الي قابلتيه وسولفتي معه وانتي ما تحبينه وحنا نموت عشان نقوله كلمه
صدق ليه .. ليه القدر خلاني اقابله واتكلم معه .. ليه ما قابل وحده من الي يخقون عليه وتتكلم معه
انا: المهم انا راجعه البيت
ساني : اوكي بااي
.......
المهم رحت البيت
دخلت البيت وشفت ديدي جالسه بالصاله مع صديقاتها ومامي معهم
المهم رحت ركضت لفوق ودخلت غرفتي بسرعه
وانسدحت على السرير افكر بكل الي صار
فجأه تدخل مامي بشتو
بشتو : غريبه ما رحتي للشغل
انا: نوو ما رحت ماخذه اجازه اليوم
بشتو: نوس صدق صدق ان كان في واحد محبوس وانتي جلستي عنده
انا: والله والله هاذي الحقيقه خالتو ديدي لفت براسك وخلتك تشكين
فجأه تطلع لي ديدي ورا مامي
ديدي: اييه لان الوضع ما ينتصدق
انا: والله ما خربت انا الى الان نظيفه اجل لو قلت لكم ان المحبوس يامابي كان ما دخلتوني البيت الظاهر
بشتو: كان المحبوس يامابي ما غير !! ليدر فرقة نيوز
ديدي: يا ماما تبين تسوين افلام سويها على غيرنا
انا: يا ربييييه منكم
ديدي: شلون دخلتي البيت
انا: نطيت من الجدار
ديدي: شلون
انا: في كراتين رقيتها ونطيت من الجدار
ديدي : قرده انتي قرده !
انا: ايه انا قرده وكذابه ووسخه خلاص ارتحتو يلا اطلعو الله يعافيكم لان تحت عندكم ضيوف والشي الثاني ابي ارتاااح
دفيتهم ثنتينهم برا الغرفه وسكرتها
طبعا مهما سوو لي هالاثنتين ما راح اعصب عليهم انا داريه كل الي قاعدين يسوونه خوفن علي
المهم رحت انسدحت مره ثانيه على سرير واخذت الايبود وقعدت اسمع الاغاني الين ما نمت
.......
وانا نايمه ما حسيت الا وحده طبت فوقي تقومني
سحوره: يلا قومي نووووس
انا: وش تبيين يا البثره
سحوره: ساني برا
انا: ساني وش جايبها
المهم قمت من السرير وغسلت وجهي ونزلت تحت عشان اشوف ساني
بس ساني ما دخلت جوا البيت كانت برا عند الباب
انا: سانيوه ادخلي وراك عند الباب
ساني: لا لا بس كنت بعطيك شي
انا: وشو اهو
ساني: واحد اعطاني هذا الظرف وقالي لا تفتحينه وعطيه نوس
انا :ومتأكده ما فتحتيه
ساني: لا منيب ملقوفه
انا: لووووووول امزح يا أوخيه
ساني: اوكي انا بروح باي
انا: باي
دخلت وبيدي هالظرف وقعدت اناظر فيه
رحت لغرفتي وفتحت الظرف هناك
لقيت بطاقة دعوه فتحتها مكتوب فيها
".. الخ فرقة نيوز تتشرف بحضوركم لحفلها المتواضع بسبب اطلاق البومها الجديد"
انا:وشووووووووووو ؟!!!من جده يامابي ..اااااه ..شلون بروح لهالحفله
قمت جلست على الكرسي واناظر بطاقه الدعوه واقول في نفسي اروح ولا ما اروح ..اروح ولا ما اروح
بس كانت الحفله بعد اسبوع ..وشلت هم اللبس والكشخه لووول
بس بعدين يوم فكرت فيها قلت مو لازم اروح ولو بروح بروح عشان شي واحد
........
المهم مره اسبوع ..وجا موعد الحفله
وقاعده اناظر في الدالوب وش البس .. اروح بأي لبس معليش ولا لازم اكشخ
بس الجو برا ما يساعد على الكشخه كان جدا برد
فقررت البس لبس عادي بلوفر وبنطلون سكيني عادي
وشعرخليته على طبيعته مجعد يعني
واخذت الايبود وبطاقة الدعوه وطلعت من غرفتي
المهم يوم نزلت طبعا القى سحوره و خالتو ديدي و بشتو قاعده
طبعا لفيت عليهم وابتسمت ورحت للباب بطلع
ديدي: ويين ؟
انا: لو قلت لك الصدق ما راح تصدقين فخلني اقولك الكذب
ديدي: وشو ؟
انا: بروح عند ساني
ديدي: ارجعي قبل الساعه وحده فهمتي مو اشوفك تجيني الصبح ولا الفجر
انا: حااااااااااظر ..مامي تبغين شي ؟
بشتو: نو يا قلبي روحي
انا : اوكي
وطلعت من البيت ورحت للحفله
.......
يوم وصلت هناك
طبعا كان في رجال عند الباب
يوم جيت بدخل وقفني
الرجال: انو انتي مدعوه
انا: ايه
الرجال:اسمك ؟
انا: نوس ..
الرجال: اوكي ادخلي
المهم فتح لي الباب واشوف ناس متجمعين كثير وكاشخه
انا ما دريت ان الحفله رسميه طلع نصهم فساتين والرجاجيل لابسين بدلات رسميه
المهم النظرات كانت كلها علي المهم انا مشيت ادور بس يامابي
لقيته لابس بدلته الرسميه يوم شفته من بعيد كان جدا جميل مدري ليه قعدت أتأمل فيه
واهو كان يسولف مع الناس الي معه ويضحك
المهم مشيت الين ما وصلت عنده ..وكان اهو معطيني ظهره
قمت مسكت كتفه عشان يلتفت علي
المهم لف علي ويوم ناظرني ابتسم
يامابي: جيتي اشوا !
انا: شكرا على الدعوه بس انا جيت عشان شي واحد
يامابي: وشو
قمت طلعت من شنطتي الايبود
انا: خذ .. اريقاتو مرره استمتعت فيه
يامابي: والله اعجبتك الاغاني
انا: ايه والله ان طفشت اقعد اسمع الاغاني الي فيه توسع صدري كثير وفيه كم اغنيه احس تشكي حالي
يامابي: كوييس
انا: انا رايحه الحين
يامابي: ويين ؟
انا: لازم ارجع البيت الحين
المهم مشيت وطلعت من الحفله
وقعدت امشي وانا في طريقي شفت شجره
تسندت عليها ارتاح شوي ودخلت يديني في جيبي من البرد
وكل ما جا هوا قوي اغمض عيوني من البرد
قمت حطيت قبعة البلوفر على راسي ومشيت خطوتين بس
فجأه حضني احد من ورا وبقوه
انا وقفت ولا مشيت من الصدمه ولا تحركت ولاشي
المهم قرب راس الي حاضني عند اذني وقال بهمس : انتي بردانه ؟
وخرت يدينه عني ولفيت لقيته يامابي !
انا: وش وش قاعد تسوي يا مجنون ؟
يامابي: شفتك بردانه قلت ادفيك
انا: طيب انا ما سمحت لك
يامابي: طيب انا سمحت لنفسي .. ايه صح اليوم طالعه احلى بنت في الحفله
انا: تمزح اكيد يعني هالفساتين الي لابسينها البنات مو حلوه
يامابي:ايه اكيد امزح بس قصدي انك جيتيني بطبيعتك احلى شي سويتيه
انا: طيب ارجع لحفلتك ماله داعي يدورون عليك
قام يامابي وسند ظهره على الشجره
يامابي: انا ما جيت للحفله ترا الا عشاني متحمس اشوفك مره ثانيه
قربت من عنده شوي
انا: لييه متحمس لهالدرجه تشوفني
يامابي: ما ادري من يوم ما طلعت من الحمام الي انحبست فيه ..صرت افكر فيك كثير فقلت ممكن هالحفله تخليني اشوفها مره ثانيه
انا: وااثق جدا .. اصلن ما كنت راح اجي بس لولا هالايبود كان ما جيت
طلع يامابي الايبود من جيبه وقام يناظر فيه
يامابي:اريقاتو ايبود خليتني اشوفها مره ثانيه
انا : لوووووول وربي مجنون
قام ناظرني ومسك يدي وسحبني له
يامابي: لا .. انا مجنون فيك
قمت وخرت يدي ونقزت خطوه ورا
انا: يا مجنون لا تسوي هالحركات مره ثانيه
يامابي: لييه ؟ ..وجهك صاير احمر لوووول
قمت لفيت وجهي عنه ومعصبه
يامابي: نوس .. انا احبك
قمت من الصدمه لفيت عليه مره ثانيه
انا: ايش؟
يامابي: من طلعت من ذاك المطعم وانا قلبي يدق بطريقه غريبه وبأحساس غريب حسيت اني
ابغا اشوفك مره ثانيه ومره ثالثه وكثير ابي اشوفك واقعد معك اكتشفت اني احبك.. عشان كذا..
انا: اااه تأخر الوقت يامابي .. لازم اروح
وركضت واسمع يامابي يناديني ويقول وقفي بس انا ولا كأني اسمع
المهم بعد هالركض وكل شي رجعت للبيت واشوف مامي و ديدي واقفين ينتظروني
ديدي: كويس جيتي على الوقت
مامي: شفتي بنتي شطوره
بس انا مشيت وتركتهم ورحت لغرفتي ودخلتها وسكرت الباب وقفلته
وجلست على السرير احس اني اولع ناار حرانه وحطيت يدي على قلبي
واحس انه يدق وبقوه ..مو ممكن انا بعد احب !! انا احبه !!
كل ما تجي صورة يامابي في خيالي احس اني اولع حراره وقلبي ما يوقف ويدق اقوى
هل صدق انا احبه .. احب هالانسان !!
.......
من بعد هاليوم واي بنت تقول يامابي انقز واشوف واسمع بأخبارهم
واتحمس واخق وكل شي البنات استغربو بالبدايه كيف تحولت وابي اعرف اي شي عن يامابي ونيوز
واهم شي يامابي الي من بعد هذاك اليوم الي اعترف فيه ما شفته
الحين صرت انا الي ابي اشوفه وابي اتكلم معه لو شوي
....
يوم من الايام قرر كل اهل بيتنا الجميل
انهم يطلعون رحله بس انا ما رحت معهم لان كان عندي اختبارات ولازم ادرس عشانها
وسحوره المهويه ما ودها تدرس تبي توسع صدرها
المهم وانا اقرا الكتب بملل وطفش وارسم جنب كل نقطه خربوطه
فجأه رن جوالي
رديت بملل
انا: الووو ~
.. : هلا اشتقتي لي
انا فزيت وقعدت اقول لنفسي ان هالصوت مو غريب علي
انا: يـ.. يامابي
يامابي:كويس تتذكريني
انا:هو انا أقدر انساك بعد الي سويته لي ما قد تجرأ ولد وسواه لي
ضحك يامابي .. بس قام يكح فجأه
انا:تعبان ؟
يامابي: شوي
انا: سلامتك
يامابي: الله يسلمك
انا:من وين جبت رقمي ؟
يامابي: ما راح اقول
انا: لا لا لازم تقول
يامابي:من جهات خاصه لووول
انا: يا سخفك
يامابي: ني ني لازم اشوفك اليوم
انا: تـ..تشوفني ؟!
وبدا قلبي يطربق لوول هع
يامابي: ايه اشتقت لك و لوجهك الاحمر كل ما سويت حركه جريئه لوول
انا: ما أسمح لك تضحك على وجهي الاحمر لوول
يامابي: ها وش قلتي
انا: اممم تعال البيت <<يأني قوية وجه لووول هع
يامابي: بـ..بيتكم ؟؟!
انا: يب ما في اي احد كلهم راحو لهم رحله من يومين واحتمال يرجعون بكره وطفشانه لحالي
يامابي: عادي ؟
انا: اييه عادي وبعدين احسن من نقعد نتقابل برا لان الجو برد
يامابي: اوكي علميني وصف بيتكم
وعلمته وصف البيت وكل شي هع
المهم اول ما سكرت السماعه رحت للدالوب
اشوف وش البس وتذكرت ان ذاك اليوم قابلته بلبس عادي
قلت خلني اغير والبس فستان واكشخ زي العالم هع
وكنت متأكده ان بيجيني يامابي كاشخ بلبس فقلت اكشخ له هع
ولبست له فستان اسود الين الركبه وشعري خليته بتجعيده لووول
قلت ما في وقت اضبطه الولد بيجي الحين
ويوم جيت اطلع من غرفتي وقفت افكر لييه انا متحمسه للكشخه وكل هذا يعني صرت احبه لهالدرجه ؟!!
المهم مشيت ونزلت تحت انتظره في الصاله
......
بعد خمس دقايق دق يامابي على الجوال وقالي انا عند الباب
رحت افتح له بس الصدمه !!
الاخ جايني ببلوفر و بنطلون عادي واهو انصدم من كشختي بالفستان
انا: انت انت لابس عادي !
يامابي: انتي لابسه كشخه !
صار كل واحد يناظر في الثاني ويضحك
انا: ادخل ادخل
دخل يامابي ووجهه كان تعبان
يامابي: طالعه حلوه اليوم
انا: شكرا
يامابي: بدا بدا وجهك يحمر لووول
انا: كان قلت لي انك بتلبس عادي كشخت وتعبت
يامابي: وانا وش دراني انك بتكشخين لوول بس مره عاجبني شكلك
انا: شكرا .. تبي شي تشربه دافي يعني ؟
يامابي: ايه ابغى كوفي لو سمحتي
انا: اوكي
رحت سويت له كوفي انا وياه وجلست جنبه
يامابي: عادي تجلسين جنبي قصدي اخاف اعاديك بالزكمه والكحه
انا: لا لا تخاف انا مناعتي قويه
يامابي: صدق
قام قرب مني اكثر يعني ما صار بيننا ولا شبر
يامابي: يعني اخذ راحتي صح
انا ساكته وما غير هالقلب يطربق لوول
يامابي:ليه ما رحتي معهم الرحله
انا: عندي اختبارات لازم اذاكر
يامابي:انتي هذا اخر سنه لك بالمدرسه صح
انا: يب يب اخر سنه
يامابي: وتصيرين فتاة جامعيه بعدين
انا: ان نجحت يا رب
وقعدنا نسولف عن الدراسه وعن كل شي
المهم انا رحت للحمام شوي
قام يامابي وشاف زي الاستريو وجنبه سيديات كثيــر
راح له وقام يناظر في السي ديات الين ما شاف سي دي اعجبه وقام حطه في الاستريو وشغله
كانت موسيقى هاديه ينرقص عليها سلو يعني
المهم يوم رجعت لقيت يامابي واقف ينتظرني
انا: لووووول حاط هالاغنيه تسوي جو ولا وشو
يامابي: لا عشان ذيك المره في ذيك الحفله الي طلعتي منها على طول كنت مقرر ارقص معك سلو بس انتي ما خليتي لي فرصه
قرب يامابي وحط يده على خصري ومسك بيده الثانيه يدي
وقمنا نرقص على هالاغنيه سلو .. انا طول الوقت كنت اناظر في وجه يامابي وأتأمل فيه واهو كان يناظرني ويبتسم لي
فجأه بنص الاغنيه وقفت واهو استغرب
يامابي: وش فيك نوس ؟
انا: يامابي انت وش سويت فيني
يامابي:وشو ؟!
انا: انا.. انا افكر فيك كثير .. انا اظن اني احبك بعد !
يامابي: تظنين ؟!
انا: لا ..انا احبك !
ابتسم يامابي وقرب يامابي مني وضمني لصدره
حسيت اني اطيير في عالم اخر لما يامابي ضامني حسيت اني ابي اقعد كذا للأبد
.......
المهم جا الوقت الي يامابي بيروح لبيته
وانا طبعا بودعه عند الباب
اول مافتح الباب لقى الدنيا تمطر
يامابي: نزل مطر !
انا: يوه مو زين لك وانت تعبان اخاف تتعب زياده !
يامابي: لا تخافين ان شاء الله ما راح يصير لي شي
انا: المشكله يوم راحو للرحله اخذو المظلات معهم حتى مظلتي اخذوها للأحتياط
يامابي: مو مشكله
انا: طيب طيب لحظه
كان في البلوفر الي لابسه قبعه
قمت مسكتها ولبسته اياها
انا: لا تشيلها عن راسك اوكي
يامابي: اوكي
قرب يامابي وعطاني كيسو على خدي <<كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<تهزيت بساني يا عمري اهي هع
يامابي: اشوفك مره ثانيه ان شاء الله
وغمز لي وطلع من البيت
انا سكرت الباب ومو مستوعبه الي صار اليوم
وصرت انطط في البيت لحالي واضحك
مدري شلون كنت بذاكر
رحت للسرير ورميت نفسي عليه وصرت اضحك زي المجنونه
صدق الحب يخلي الواحد سعيد ؟؟؟
ما ادري انا سمعت انه ممكن يخلي الواحد فرحان وممكن يعذب الواحد بحياته
........
بعد ما قريت هاليوميه ابتسمت وسكرت دفتر يومياتي وجاوبت على نفسي
انا الحب خلاني فرحانه بحياتي
حطيت الدفتر بصندوق ذكرياتي الي كان موجود
بالمخزن حق الاشياء القديمه .. طلعت من المخزن ورحت للصاله اشوف توبي وريما ويامابي قاعدين يسولفون
لفت ريما: ني ماما وين رحتي !
انا: رحت شوي للمخزن
توبي: وش تسوين هناك
انا: اقرا دفتر يومياتي
يامابي: اي يوميه ؟
وقام غمز يامابي لي
انا: يوميه خاصه
وابتسم يامابي لي وانا ابتسمت له
وتوبي وريما يناظرون في بعض ولا يدرون وش السالفه


وتوته توته توته خلص اليوميه هع
ان شاء الله تكون يوميتي المغبره لووول هع
ونلقاكم في يوميه جايه

سؤال اخير :
بناات هل اليوميات عاجبتكم ؟
يعني تأيدون اني استمر في كتابتها او اني اتوقف ؟
وبس يهمني رايكم يا متابعيني ^^
واذا كان في احد عنده فكره او شي يطرحها هع ^^

Diane
09-10-2009, 04:30 PM
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/46/heart%20%28235%29.gif

حجوجو:Onion_drink1:
عنوان اليوميه : يوميه من الماضي ...
:love_2:
ضيوف الشرف:
بشتو =مامي
اختي العزيزه em033
ديدي=خالتو وامي برضو من الرضاعه هع
هذه انا http://www.ii1i.com/uploads5/6941791f50.png (http://www.ii1i.com)
سحوره=اختي من الرضاعه وبنت خالتي
بنيتي المفقوده فقدته والله مدري وين طست اختفت :aca_deprest:
ساني= ماي بيستو فريند
وهذه ايضا(ن) مختفيه مدري احد حالف عليهم ولا وشقصتهم:daydream_1:
فرقة نيوز هع
يالبى بس:Onion_cawaii:
اذا كان يعتقد البعض ان الحب مستحيلاً
فلم يكن مستحيلاً ..بالنسبة لي
بل من المستحيل ان تحب شخصاً لم تعتقد انك ستحبه يوماً ما
اموت على المقدمه نوس هاليومين لاحظتك صايره رومانسيه لا انا باروح ادور لي قرنه اتشقلب فيه:laugh_1:
في يوما من الايام كنت اطل من شباك المدرسه
لاحظي في يوم من الايام واطل من شباك المدرسه http://www.ii1i.com/uploads5/6941791f50.png (http://www.ii1i.com)
انا:وش تبيني ارقص لك ولا اسوي لك حفله يعني انك شريتي تذكره لحفلة نيوز
البنت: مو معقوله يعني ما تحبين نيوز !!
يا شين الهك ويا شين السرج على البقر
البنت : انتس شلون متحملتها بس
وفيه احد ما يتحمل نوس اعتقد اننا افسدنا هالبنت بالدلال ×_×
انا: لووووول والله انه يونس
يونس في عينك
لفت ساني لقت الطاوله كلها فرقة نيوز
ساني: كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
كيا..! ما شاء الله يا قو قلبك بس ><
انا:انا !! لييه ؟!!
ليه..! قولي لبيه..!
اتى الليل الجميل
اي جميل يا شيخه في الحمامات (اكرم الله السامعين)
طبعا فتحت الباب وقعدت اقول وانادي في احد اخاف ادخل واشوف انسان جميل جوا
اهم شيء
اوما الرومانسيه حقة دورة المياه عزكم الله هذه شيء ثاني:laugh_1:
لفيت راسي لقيتها تناظرني بالنظرات الي تخوف
:SnipeR (15):
فجأه ما وعيت الا بشتوحه حاضنتني
مسكتني ديدي مع اذني ونزلتني تحت
نياهاهاهاهاي :evil_lol:
انا: خالتو انتي ما صدقتيني بس امي صدقتني خلاص مو لازم انتي
من جد ما تستحين ضيقتي صدري بهالجمله >.<
سحوره : ني نوس بدلي ملابسك بسرعه عشان نروح للمدرسه
وسحوره مثل العاده ما شاء الله عليه حلالة المشاكل الله لا يخلينا
ساني: ليه انتي الي قابلتيه وسولفتي معه وانتي ما تحبينه وحنا نموت عشان نقوله كلمه
صدق ليه .. ليه القدر خلاني اقابله واتكلم معه .. ليه ما قابل وحده من الي يخقون عليه وتتكلم معه
قسمه ونصيبhttp://www.ii1i.com/uploads5/6941791f50.png (http://www.ii1i.com)

دخلت البيت وشفت ديدي جالسه
الوحش :laugh_1:
انا: والله والله هاذي الحقيقه خالتو ديدي لفت براسك وخلتك تشكين
ديدي : قرده انتي قرده !
ليش طلعتيني حقيره :strongsad:
قمت جلست على الكرسي واناظر بطاقه الدعوه واقول في نفسي اروح ولا ما اروح ..اروح ولا ما اروح
وهذه يبيله يا خبله روحي
ديدي: ارجعي قبل الساعه وحده فهمتي مو اشوفك تجيني الصبح ولا الفجر
نياهاهاها ايه فهمتي :evil_lol:
بشتو: نو يا قلبي روحي
يعني بشبش ام ممتازه وانا ام حقيره :strongsad:
يامابي: نوس .. انا احبك
هالكلمه تغني عن الموقف كله :Onion_cawaii:
يوم من الايام قرر كل اهل بيتنا الجميل
عجبتن هالجملهhttp://www.ii1i.com/uploads5/6941791f50.png (http://www.ii1i.com)
وسحوره المهويه ما ودها تدرس تبي توسع صدرها
خخخخخخـ ذكرتني بايام ثالث ثانوي يوم نطلع للبرhttp://www.ii1i.com/uploads5/6941791f50.png (http://www.ii1i.com)
انا: انت انت لابس عادي !
يامابي: انتي لابسه كشخه !
سبحآن الله الرجال اللي يحب وحده يجي عنده لابس ابسط شيء والحورمه اذا حبت رجال تجي عنده باكشخ ما عنده
وانتي يا منزوعة الحيا هين اوريك تجيبين رجال البيت وانا مدري
اعجبتني هذه اليوميه صدقي او لا تصدقي مع كل اللي قلته بس كنت اضحك على كل كلمه حبيت اقول انه جبتي جزء بسيط قريب من شخصيتي اللي هو الحرص الزايد والنظره اللي تخوف :evil_lol: بس التفتين والخربوطات هذه ما عندي ولا احبه يمكن تستغربين ليه ما زعلت اول سبب قلته لك من قبل ثاني شيء لاني احب استمتع بما اقراه هي في النهايه هذه قصه نيه ..!! وانا حبيت استمتع فيه وانبسطت فيه ^^
بالنسبه للجواب على سوعالك انتي عارفه رايي ودي تكملين لاني اذا ضاق صدري ابرد على قلبي بهاليوميات فقط ارفض انه تكملين اليوميات اذا بتأثر على دراستك مستقبلك اهم واذا كنتي ما تقدرين تكتبين يوميات ايام المدرسه تقدرين تسوين له تجميد الين تخلصين ثالث ان شاء الله او تكتبين كل ما قدرتي حتى لو صرتي تكتبين الخميس والجمعه^^
في كل الاحوال وفي حال قررتي تستمرين او لا راح نظل مع بعض عيله
<-مدري حسيتني مسلسل فبانطم احسن :XD_1:
بس ترى كل كلمه طالعه من قلب وبقوه
وكل سنه وانتي طيبه عقبال ما نفرح فيك متخرجه وعروس يا رب تدرين اني اعشقك سودسنيه..!!
:love_1:

http://www.alfrasha.com/up/125764206794814805.gif
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/46/heart%20%28120%29.gif

LulE
09-10-2009, 05:55 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

يومييه رومانسيه ahragtini
وقتها خطييييير ahragtini
دراما ايبا وبكره المدرسه ahragtini:cry_2:

شكلي بداوم هالاسبوع والله :cry_2::Hero_1:

اهم شي رحتي للحفله بلبس سبووور لوووووووووووول وش تحسين به :XD_1:<< برا

بس روعه هاليوميه مررره

وكملي يومياااتك مره استانس عليها ahragtini:please_1:

غامباتي نووس تشااان :please_1::Hero_1:

ورانا ثالث :XD_1:

młŞҢŎ0ő
09-10-2009, 07:38 PM
...

هههههههههههههههههههههههه

صرآآآحه ذآآ اليوميه خطييييييييره >~اصلا هذي اول يوميه تقرينهآآ :cool:

واتخيل نيني زي نيكون مضغر اصلا نيكوون بيبي فيس :D

امآآ يآآمآآبي لمآآ سحبتووه من شعره عشآآن يقووم من نومه هههههههههههه احس اني مكآآنيه :SnipeR (72):

يعطيك العآآفيه :D

وان شآآء الله متآآبعه يوميآتك من اليوم :icon26::icon26:

...


محجووز اليوميه الثآآنيه

انآآ جييت نورت البيت :D>~عالوثووق

وآآي وآآي وآآي وآآي>~وش تقوول هذي

ذآآ اليوميه فصلت عليهآآآ عالاآآآآآآآآآآخر :SnipeR (31):

ديدي الصرآآآحه نرفزتيني بقووووووه وشفيك على نووس crazy>~كفووف وطرآآخآآت من ديدي >~طرآآخات يعني هذي المؤثرآآت الصوتيه من قوه الكفووف :D

يعطيييييييك العآآفيه :icon26::icon26:

ولآآآتوقفين اليوميآآت من شآآني :SnipeR (72):>~يعني اني

xxSush!xx
09-10-2009, 09:44 PM
:cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4::cry_4:
ابداً ماسار قلبي يدق بسرعه ابداً مااتخليت نفسي مع حبيبي تايكون لووووووولـ
نوس وربي احلى يومية في الحياااااه :love_1::love_1:
من نفسي يسيرلي كدا مره حلو :Onion_ehh: ,, طبعاً في اسعد احلامي
وربي مو بس اتحمس لكل يومية :please_1: والله يامابي طلع شي حركات وحضن :devilsmile_1:
والله بس صح تحسي المشاهير يحبو البنات الي مايعجبو بيهم مدري ليش :Onion_ehh:
في انتظار اليومية الجديدة بفارغ الصبر ^^ عارفه الكلام ملخبط كلو داخل في بعض بس مع الحماس لوولـ

it is m!Ne
09-10-2009, 10:40 PM
وااااااااااااااااااااااهـ ...

يوميه جدن رومنسيه ... قلبي ساار يعووورني ....


ووهـ سويتي تقيله والولد راح فيها هههههههههههههـ

وربي مررررررررررررا حمااس اليومييه !

وصرراحه كملي لانو مررا حمااااااااس ...
:SnipeR (48):

noos
10-10-2009, 06:20 PM
ديدي
وه وه امس الثانيه
لوووووووووول حلوه الام الشريره وبشتو الام الطيبه هع
لا انا قصدي انتي تهتمين بس بشبش لا هع
المهم يا قلبي جوابك على سؤالي مرره يعني اقدره هع
يا حبيلك يا اوكاسان الثانيه هع احبسسسسسسسس

لولي
يا حبيلك والله شفتي خربنا وصرنا نكتب يوميات رومنصيه لوول هع <<برا
يا حبيلك شكرا على ردك الحلو وانا استانس ان قريتي يومياتي يا بعدي
حلوه ورانا ثالث الله يعينا بس


ميشو
هلا والله انا اول مره اشوف رد لك بيومياتي
المهم حياك الله يا بعدي ^^
ما اسمح لك على امي الثانيه لوول هع <<<براااا
وشكرا على ردك ^^

سوشي
وه وه هدي هدي اشربي مويه
احسك مستعجله وانتي تكتبين الرد لووول هع <<براا
لووول يامابي يعرف للخرابيط الحضن والهذا من اول لوول
يا حبيلك يا بعدي اريقاتو ^^

اتز ماين
يا حبيلك انتي الحماس هع
شفتي البنت الي ما تعطي وجه للولد الولد يحبها نيهاهاهاها هع


شكرا يا صبايا على ردكم على سؤالي ^^
وان شاء الله راح احاول اكمل يومياتي بس كل ويك اند راح انزل يوميه ><
مو زي اول يعني كل يومين او كل ثلاث ايام
راح يكون ان شاء الله كل ويك اند
عشان حتى انتو يعني عندكم مدارس فعشان كذا خلونا نخلي قراية اليوميات والفله
الويك اند ^^

واتمنى لكم دوام مدرسي او جامعي سعيد <<بتنجلد عى هالجمله لوووووول

maram
11-10-2009, 06:13 PM
وش اخباركم وبكره مدارس لووووووول ونص البنات ما راح يروحون
ونصهم بيروحون عشان ياخذون كتب ويسحبون على باقي الايام لوول هع

ونصهم بيبلعون العافيه وبيداومون ورجولهم فوق رؤوسهم:Onion_dead:

اذا كان يعتقد البعض ان الحب مستحيلاً
فلم يكن مستحيلاً ..بالنسبة لي
بل من المستحيل ان تحب شخصاً لم تعتقد انك ستحبه يوماً ما

متعوب عليها هالجزئية:icon26:(فيسات تصفق ببقوة أو بحرارة اللي هو:XD_1:)

انا: لا احبهم ولا اكرههم يعني عادي
البنت: وكيف تجروؤين تقولين عادي بس !!
انا: وش تحسين فيه بالله !! نيوز ناس لا راحو ولا جو
البنت : مو طبيعيه انتي ! يعني ما تخقين على يامابي

إيه هين ياللي ماتحبينهم:XD_1:
هم مب عاديين بس نوس الباكا تبرت منهم الله يهديها بس كنها ماتعرفهم:laugh_1:

انا:لا ما اخق عليه ..لانه ما يستاهل اقعد اخق على احد واحب واهو في النهايه مو داري عني

إيه والله مايستاهل:Onion_dead:
بس وشبنسوي قدر الله اني اطيح عليه هو وفرقت المميتهه:Onion_dead:

ومشيت وتركتهم
ساني:معليش اهي متنرفزه اليوم اعذروها
البنت : انتس شلون متحملتها بس
ساني: لا يكثر قلت لك اهي حايمه كبدها شوي

وشحاسه فيه هالبنت:angry_2:
عجبني رد ساني عليها كذا الصداقة وإلا فيادا:XD_1:

النادله رقم 1:شوفي هناك كياااااا
لفت ساني لقت الطاوله كلها فرقة نيوز
ساني: كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
انا: الله يصجك قولي امين ..اذني اذني راحت فيها

انتظري انتظري لحظة فاصل للشسمة وبرجع إذا قدرت::Onion_dead:
نيوز مرة وحدة يعني تحملنا الكائن الحي اللي اسمة يامابي فجأة تجيبين ذولي:Onion_dead:
أبد ماتخيلت أشكالهم في الطاولة ولا خقيت ولارحت في عالم ثاني ولا فكرت بالدياموند:Onion_dead:
عدنا بعد جهد جهيد::Onion_dead:

آمين:laugh_1:

انا: طيب وش طلبكم ؟
رفع راسه يامابي
يامابي: اخيرا ارسلو لنا وحده عاقله لووول
انا: اسفه بس انتو جيتو وخربتو الوضع الي هنا
ريو: وش قصدك؟
انا: قصدي واضح المهم وش طلباتكم؟
يامابي: وش الي عندكم طعمه حلو يا انسه ..
ناظر يامابي بطاقة اسمي الي مثبته على قميصي
يامابي:نوس

آنسه وشو نوس:huh_1:
نوس تعالي هنا وشقصدك بهالحركة لاتخليني آخذ فاصل ثاني:Onion_dead:<<براا
متاكده انك حية إلى الحين:Onion_dead:
يامابي يتشرط هو ووجهه ونوس مسويه ثقل أقول روحوا كذا بس انتي وياه:laugh_1:<<برااا

بس يامابي كان حاط عينه علي ولا شالها
ما اخبي عليكم كانت مراقبته لي خوفتني شوي بس كنت اتظاهر اني ما اهتم
ساني: شوفي شوفي قاعد يناظرنا !!وه وه
النادله رقم 2 : اسكتي بس اهي من راحت عنهم نوس ويامابي ما غير يناظر فيها مو يناظر فينا
انا:والله هالنظرات مخوفتني

الله يصلحه يطالع في بنات الناس:laugh_1:
لاعمرك تناظر ياشيخ لاتذكرني بالبوستر والنظرة اللي مدري وشتبي:Onion_dead:<<ياكثر خقاتي:XD_1:
لاتخافين ان شاء الله خير انتي بس روحي له وقول له لاعمرك تناظر في البوسترات:Onion_dead:

يوم جيت اعطيه اياه قربت يدي عشان احط الكاس على الطاوله
بس يامابي مسك يدي وقربني له
يامابي: هذي المويه لي صح ؟
المهم اني حسيت ان وجهي قريب من وجهه !
انا: اييه لك
بس من كثر ما انا متنرفزه معصبه من الحركه قمت كبيت المويه على وجهه
انا: بالعافيه عليك

انتظري لحظة قربك لأي مدى وانتي قلبك ماوقف:huh_1:
ااااه ضاع ياماشتا يا آل ياماشتا الأخ خرب خلاص:Onion_dead:
ههههههههههههههههههههه الله يعافيك حلوة الحركة:laugh_1:
بس ماله داعي تخققيني وتخليني اتخيل شكلة في البي في:Onion_dead:
تخيلته واقف ولابس قميص أبيض مفتوحه أزاريرة لين النص :Onion_dead:
ويقوطر مويه هو ووجهه :Onion_dead:

طبعا رئيس النادلين راح جاب ليامابي مناديل ويتأسف له
وكان يامابي ينشف وجه وكذا قام لف علي وناظرني نظرات الي معصب على مستانس من الحركه !
طبعا انا قعدت اناظره ولا وخرت عيني عنه

نوس شكلك مصرة على سالفة النظرات:Onion_dead:
لا ومو اي نظرات نظرات معصب على مستانس بعد بالله الحين هالشي شلون أتخيلة:Onion_dead:
لاتناظرينه ترا هالولد وباء الله يصلحه ويهديه:laugh_1:

راح يامابي الحمام الله يكرمكم اهو كان يبي يعدل شكله والشي الثاني يبي الهذا عاد افهموا هع
المهم دخل الحمام حق الرجال و دخل التويلت وسكر الباب
يوم عين خير الاخ جا بيطلع ما قدر لووووول الباب حاول يفتحه يمين يسار في النهايه انكسر حق الباب
يعني ما في اي امل بالخروج قما جلس يفكر ويحاول ويصارخ محد سامعه هع

إيه فهمنا فهمنا :laugh_1:<<برااا
انحبس الله يعينه مين يفكه الحينن:XD_1:

طبعا فتحت الباب وقعدت اقول وانادي في احد اخاف ادخل واشوف انسان جميل جوا
انا: في احد !!
سكوت شكل ما في احد بس شفت ابواب التويلت كلها مفتوحه الا واحد كان باب مسكر خفت ان في احد
قمت ناديت مره ثانيه في احد عشان يرد هالي قاعد في الحمام
انا: في احد !!

لا مافيه أحد أصلا يامابي مب أحد:laugh_1:
الصدق الصدق هو فيه كائن بس مب انسان:XD_1:<<براااا


يامابي: لان بابكم خربان ولا احد رد علي وانا انادي
انا: الباب خربان !
حاولت افتحه بس صدق خربان
انا:طيب لييه ما اتصلت على احد يجي يفتح لك
يامابي: اكتشفت اني ناسي جوالي بالبيت
انا: طيب المشكله انا بعد جوالي فاضي خلص شحنه تو وانا اكلم امي
يامابي: غبيه
انا:مو اغبى منك على الاقل انا جبته معي
يامابي:وش ابي بجوال فاضي شحنه

كلكم أغبياء بس لا يكثر:XD_1:
اللي ناسي الجوال واللي شحنة فاضي:laugh_1:

انا: طيب وش الحل .. خلاص بروح اجيب مفك وخرابيط يمكن اقدر اساعدك
المهم تحمست الله يهديني ورحت جبت لي مفك وخرابيط وعده وفي النهايه ما في اي نفع

وشمفكة وخرابيطة؟؟:huh_1:
اكسريه بس هالنوعية ماينفع معها الا الكسر:XD_1:<<برااا

المهم يامابي كان يبي يعرف مين هي البنت الي قاعده تبي تساعده
وتحت الباب في فتحه قام نزل راسه يشوف
صرخ يامابي:نووس !!
انا ارتعت الرجال الي ورا الباب يعرفني
انا:مين مين انت !!
يامابي: انا .. يامابي
انا: انت !!!! اجل بروح للبيت

روحي واتركيه يوم يومين لين يرجع عقلي مثل ماهو والله وتريحينا منه:Onion_dead:
بس حرااام تتركينة لوحدة كذا:Onion_cry3:<<تناقض:laugh_1:

قام يامابي وجلس على الارض وسند ظهره على الباب
يامابي: اسف..

ليش يسند ظهرة على الجدار :Onion_dead:لا هنا لازم في فاصل::Onion_cry3:
أصلا أنا ماخقيت ولا تحللت ولاتخيلت شكلة ولاأبي أتخيل بس غصب تخيلته وشأسوي:Onion_dead:
عدنا:
ااااه تخيلته وهو يقول آسف بصوت حزين كيااااااااااااااااااا:love_2:<<قال عدنا قال:XD_1:

انا كنت مستغربه توقعته مغرور ولا راح يتأسف او يجادلني بهالشي
انا:اممم
يامابي: اسف ما كان قصدي انرفزك
انا:مـ..مدامك تأسفت راح اقعد عندك الين ما يجي احد يساعدك ويطلعك من الحمام
قمت جلست على الارض وسندت ظهري على الباب

ومرة ثانية يقول آسف:Onion_dead:
تخيلتكم جالسين ومسندين ظهوركم :love_1:

تذكرت في جيبي تشوكليت ..دخلت يدي اطلعها
ومن فتحة الباب دخلتها
يامابي ناظر التشوكليت ومستغرب
انا:ما كلت شي صح ؟
يامابي: محبوس هنا من وين اجيب لك اكل
انا:طيب كل هاذي وسوري ترا اكلت منها قبل
ابتسم يامابي واخذ التشوكليت وقعد ياكله

لاوماكلة منها بعد وهو ياكل عادي بعد كلوا تراب انتو الإثنين:Onion_dead:
كل كل لاتغص بس:laugh_1:<<براااا

انا: كيف ؟
يامابي: مو احنا نسوي المستحيل بعد عشان نرضي جمهورنا ولا .. الحين الي يحبوننا ويخقون علينا يبون البوم جديد صح ..و يبون كونسرت
و يبون دي في دي .. و يبغونا نطلع بدراما .. و برضو يبون نطلع ببرامج و الخ..اوكي حنا ما نرضي كل جمهورنا الي موجود بالكره الارضيه
لكن نحاول نخلي الناس تحبنا وحنا وبلا شك نحب جمهورنا

أي مستحيل الله يرضى عليك تجون تكبون العفش كله مع بعض:Onion_dead:
وتنامون لمدت قرن بعدها:Onion_cry3:

يامابي: خذي اسمعي اغانينا موجوده في هالايبود
انا: الحين انت تبي تسوي دعايه لفرقتك صح
يامابي: لا انا ابي اعلمك ليه الناس تحبنا
اخذت الايبود وقعدت اناظر فيه

ايبود؟!نوس هنا وقفي ممكن تبادليني:XD_1:<<برااا

المهم استمرت السواليف بيننا
فجأه حسيت اني ودي انوم خلاص عيوني ما اقدر افتحها
يامابي: نوس؟ نمتي؟
ما رديت عليه لاني كنت نايمه
يامابي: تصبحين على خير

وانت من أهله:Onion_dead:
شسمة نوس شلون نمتي وهالرجال جالس في الحمام ترا ماينضمن أبد:laugh_1:<<برااا

انا:يامابي محبوس في الحمام لانه خربان وانا جلست عنده الين ما يجي احد ويساعده
الرئيس: والله !
انا: جربت افتح الباب بس خربان
الرئيس: اجل خليني اكسره
انا: اصبر
ورحت اطل تحت الباب عشان اخاف يامابي نايم على الباب وان كسره الرئيس اخاف يخبطه وعوره
انا: اهو نايم بس مو متسند على الباب
الرئيس :اوكي
الرئيس قام يخبط ويخبط الباب ويرفسه وانا انادي يامابي عشان يقوم بس ما قام !! خفت انه ميت ولا شي !
المهم استمر الرئيس في تشويت الباب اليين ما فتح اخيرا

قلت لك اكسرية من أول بس ماسمعتي كلامي:laugh_1:

انا: يامابي ..يامابي !!
الرئيس: لا يكون مات !
انا: لا .. لا .. ياماابي اصحى !!
فتح يامابي عيونه شوي شوي
انا: اشوااا
يامابي:انـ.. انفتح الباب
انا: اييه

يادا بي اصحى لاتخوفنا كذا:cry_4:
صحى :huh_1:؟! الحمد لله :Onion_sing2:
والله هاللحظة مرعبه:Onion_cry3:

الرئيس: انا .. انا اسف يامشيتا سان ><
يامابي: اااااااااه اشين نومه نمتها بحياتي
انا: حتى انا جسمي مكسر
ناظرني يامابي وقعد يبتسم
يامابي: بس احلى سهره قضيتها مع بنت

ههههههههههههههههه الحين انت متوقع انك بينام نومة مريحة ترا هذا حمام يابابا تعرف يعني وشو حمام:laugh_1:
انتظري لحظة فاصل ثالث:Onion_dead::
يبتسم يبتسم كني قريت هالكلمة ولاأنا انعميت:noway_1:
ليش يبتسم لازم يعي يبتسم لا مب لازم:Onion_dead:<<برااا
عدنا:
أحلى سهرة :huh_1:يعني قد سهرت من قبل مع بنت اعترف اعترف ولا ترا العصى بجنبي بس متعيجزة اشيلها:XD_1:

سحوره :يا مجنونه وش سالفتك توك ترجعين للبيت والله وخربتي يا اختي
انا: اوص ما خربت انا ما رجعت للبيت الحين الا بسبب شغل شريف سويته
سحوره: وشو اهو ؟
انا: بعدين اقولك الحين الله يخليك حاولي تشتتين امك عني الين ما ارقى فوق اونيقااي
سحوره : وش تعطيني بعدين ؟
انا: الي تبينه بس شتتي انتبهاها بس
سحوره : اوكي

ايه هين يالشغل الشريف:XD_1:
ماشفتي ياسحورة انواع الرومانسيه:love_1: بس من بعيد لبعيد:XD_1:

الا وفجأه
ديدي: اوكايري نوس
لفيت راسي لقيتها تناظرني بالنظرات الي تخوف
ما في طريق ثاني غير الهرب الى فوق
واركض بسرعه للدرج
ديدي: تعالي وين رايحه
وتجي ديدي تركض وراي
طبعا انا رقيت الدرج بس فجأه الا القى مامي بشتو نازله
ديدي: امسكيها بشتوحه
فجأه ما وعيت الا بشتوحه حاضنتني
انا: ماميي -__-
ديدي: مسكتيها !.. زين
مسكتني ديدي مع اذني ونزلتني تحت
انا: اي اي اااي خالتو ديدي اتركي اذني !
ديدي: اوص ولا كلمه

تدايماا:XD_1:
مسكوك الله يعينك:laugh_1:
ديدي طالعة مرعبة :XD_1:قطعتي اذان البنت:laugh_1:

رحت وطلعت الايبود من شنطتي
ساني: اوه شريتي ايبود على البركه
انا: مو حقي
ساني: حق مين ؟!
انا: لو قلت لك ما راح تصدقين
ساني: يلا قوووووولي
انا: راح اقول بس ما راح تصدقين
ساني: طيب لمين ؟
انا: ليامابي ساماا حبيبك
ساني: كذب كذب كبير
انا: والله !

ني كذب بكذب:Onion_dead: أنا لومكانك كان شفتي الشي اللي بجنبي ارميه عليها كود تعقل:XD_1:<<هذي اللي تبي تنشات:laugh_1:

ساني: ليه ليه ليه
انا: وش ليه ليه ليه؟
ساني: ليه انتي الي قابلتيه وسولفتي معه وانتي ما تحبينه وحنا نموت عشان نقوله كلمه
صدق ليه .. ليه القدر خلاني اقابله واتكلم معه .. ليه ما قابل وحده من الي يخقون عليه وتتكلم معه

من جد ليه ناندي دوووشتي:huh_1:
هذا اللي يسمونه اللعنة النيوزية:Onion_dead:<<تتسلفسXDD

تابع الرد بسبب عدد الفيسات مدري الحروف:XD_1:

maram
11-10-2009, 06:41 PM
بشتو : غريبه ما رحتي للشغل
انا: نوو ما رحت ماخذه اجازه اليوم
بشتو: نوس صدق صدق ان كان في واحد محبوس وانتي جلستي عنده
انا: والله والله هاذي الحقيقه خالتو ديدي لفت براسك وخلتك تشكين
فجأه تطلع لي ديدي ورا مامي
ديدي: اييه لان الوضع ما ينتصدق
انا: والله ما خربت انا الى الان نظيفه اجل لو قلت لكم ان المحبوس يامابي كان ما دخلتوني البيت الظاهر
بشتو: كان المحبوس يامابي ما غير !! ليدر فرقة نيوز
ديدي: يا ماما تبين تسوين افلام سويها على غيرن
انا: يا ربييييه منكم

لا ماكان فيه أحد بس كان فيه مخلوق مب معروف:XD_1:
إيه فعلا مايتصدق اللي أعرف ان التحقيق تخصصي متى صرتي معي في نفس التخصص ياديدي:XD_1:

ديدي: شلون دخلتي البيت
انا: نطيت من الجدار
ديدي: شلون
انا: في كراتين رقيتها ونطيت من الجدار
ديدي : قرده انتي قرده !
انا: ايه انا قرده وكذابه ووسخه خلاص ارتحتو يلا اطلعو الله يعافيكم لان تحت عندكم ضيوف والشي الثاني ابي ارتاااح
دفيتهم ثنتينهم برا الغرفه وسكرتها

قردة؟! أي قرده الله يهديكم هذي قطوة بسبعة أرواح ولسه ماشفتوا شي
ويقولون ان القرد في عين امه غزال يعني نوس غزالة لا قطوة ولا قردة:XD_1:
تذكرت يوم ريما تدفك انتي ويامابي برا المطعم هذا اللي تذكرته في هالمقطع:laugh_1:

انا: سانيوه ادخلي وراك عند الباب
ساني: لا لا بس كنت بعطيك شي
انا: وشو اهو
ساني: واحد اعطاني هذا الظرف وقالي لا تفتحينه وعطيه نوس
انا :ومتأكده ما فتحتيه
ساني: لا منيب ملقوفه
انا: لووووووول امزح يا أوخيه

ظرف؟!ظرف زمان ولا مكانXDDD
ههههههههههههههههههههههههه ياخوفي انها فتحته بالسر:XD_1:<<براا

لقيت بطاقة دعوه فتحتها مكتوب فيها
".. الخ فرقة نيوز تتشرف بحضوركم لحفلها المتواضع بسبب اطلاق البومها الجديد"
انا:وشووووووووووو ؟!!!من جده يامابي ..اااااه ..شلون بروح لهالحفله
قمت جلست على الكرسي واناظر بطاقه الدعوه واقول في نفسي اروح ولا ما اروح ..اروح ولا ما اروح
بس كانت الحفله بعد اسبوع ..وشلت هم اللبس والكشخه لووول
بس بعدين يوم فكرت فيها قلت مو لازم اروح ولو بروح بروح عشان شي واحد

انتظري لحظة هذي نيوز بطاقة حفلة:Onion_dead:<<رتبي الجملةXDD
الحين انتي من جدك شايلة هم الكشخة أي كشخة ذي اللي تفكرين فيها:Onion_dead:
انتي مستوعبة ان هالشي نيوز حفلة شسمة ضاع التعبير:Onion_dead:
ياداااا بي كل هوى انت ونوس انت مرسل البطافة وهذي تفكر في الكشخة:Onion_dead:

لقيته لابس بدلته الرسميه يوم شفته من بعيد كان جدا جميل مدري ليه قعدت أتأمل فيه
واهو كان يسولف مع الناس الي معه ويضحك

شفتي هالمقطع اللي مسويلي طفرات جينية في النخاع البشري:Onion_dead:
يامابي لابس بدله رسميه يامابي يسولف وفوق هذا كله يضحك:Onion_dead:
باي باي ياأنا بشتاق لي كثييير:Onion_dead:

المهم مشيت الين ما وصلت عنده ..وكان اهو معطيني ظهره
قمت مسكت كتفه عشان يلتفت علي
المهم لف علي ويوم ناظرني ابتسم
يامابي: جيتي اشوا !

إيه معطيك ظهره وبعدين أصلا انتي ليش جيتي من وراه:Onion_dead:
لا ولمستي كتفه بعد@_@ هنا حسيت ان كتوفي تكسرتXDDDD
ويطالع ويبتسم وجيتي اشوا:Onion_dead:

انا: شكرا على الدعوه بس انا جيت عشان شي واحد
يامابي: وشو
قمت طلعت من شنطتي الايبود
انا: خذ .. اريقاتو مرره استمتعت فيه
يامابي: والله اعجبتك الاغاني
انا: ايه والله ان طفشت اقعد اسمع الاغاني الي فيه توسع صدري كثير وفيه كم اغنيه احس تشكي حالي
يامابي: كوييس
انا: انا رايحه الحين
يامابي: ويين ؟
انا: لازم ارجع البيت الحين

خلها ترجع لاتذبحها خالته ديدي :XD_1:
يامابي يقول وييين وين في وجهك اسكت لاتتكلم لاتنطق ترا عيب:Onion_dead:

فجأه حضني احد من ورا وبقوه
انا وقفت ولا مشيت من الصدمه ولا تحركت ولاشي
المهم قرب راس الي حاضني عند اذني وقال بهمس : انتي بردانه ؟
وخرت يدينه عني ولفيت لقيته يامابي !
انا: وش وش قاعد تسوي يا مجنون ؟
يامابي: شفتك بردانه قلت ادفيك
انا: طيب انا ما سمحت لك
يامابي: طيب انا سمحت لنفسي .. ايه صح اليوم طالعه احلى بنت في الحفله
انا: تمزح اكيد يعني هالفساتين الي لابسينها البنات مو حلوه
يامابي:ايه اكيد امزح بس قصدي انك جيتيني بطبيعتك احلى شي سويتيه

نوس تسمعين بالموت البطيء إيه هذا هو بالضبط اللي قاعد يصير الحين:Onion_dead:
يعني لازم تحطين مشاهد رومانسيه مثل كذا:Onion_dead:
يامابي يحضنك يامابي يهمس يامابي يمدح الملابس يامابي يمزح كلي هوى:Onion_dead:

انا: طيب ارجع لحفلتك ماله داعي يدورون عليك
قام يامابي وسند ظهره على الشجره
يامابي: انا ما جيت للحفله ترا الا عشاني متحمس اشوفك مره ثانيه
قربت من عنده شوي
انا: لييه متحمس لهالدرجه تشوفني
يامابي: ما ادري من يوم ما طلعت من الحمام الي انحبست فيه ..صرت افكر فيك كثير فقلت ممكن هالحفله تخليني اشوفها مره ثانيه
انا: وااثق جدا .. اصلن ما كنت راح اجي بس لولا هالايبود كان ما جيت
طلع يامابي الايبود من جيبه وقام يناظر فيه
يامابي:اريقاتو ايبود خليتني اشوفها مره ثانيه
انا : لوووووول وربي مجنون
قام ناظرني ومسك يدي وسحبني له
يامابي: لا .. انا مجنون فيك

من جد مجنون ومهبول وشرير وهيدوووي بس يخقق ويهبل ويجنن:love_1:
لاويشكر الايبود بعد يامابي قد قلت لك اني احبك:love_1:
مجنون فيك لازم يعني يقول كذا والله أحبك أرحم مليون مرة:Onion_dead:

قمت وخرت يدي ونقزت خطوه ورا
انا: يا مجنون لا تسوي هالحركات مره ثانيه
يامابي: لييه ؟ ..وجهك صاير احمر لوووول
قمت لفيت وجهي عنه ومعصبه
يامابي: نوس .. انا احبك
قمت من الصدمه لفيت عليه مره ثانيه
انا: ايش؟

نقزتي خطوة لورا وشتلعبون عين سين صاد:XD_1:<<برااا
وجهها أحمر؟؟ احمد ربك لوغيرها كان وجهها صار بالوان الطيف:Onion_dead:
احبك وشمعنات أحبك:Onion_dead:<<فقدت الذاكرة:XD_1:

يامابي: من طلعت من ذاك المطعم وانا قلبي يدق بطريقه غريبه وبأحساس غريب حسيت اني
ابغا اشوفك مره ثانيه ومره ثالثه وكثير ابي اشوفك واقعد معك اكتشفت اني احبك.. عشان كذا..
انا: اااه تأخر الوقت يامابي .. لازم اروح
وركضت واسمع يامابي يناديني ويقول وقفي بس انا ولا كأني اسمع

شلون ركضتي؟! إذا أنا ايديني جاهم تشنج مدري انفصام اللي هو:Onion_dead:
أشوا انه ماركض في المقطع ولا كان جاني شد عضلي:Onion_dead:

ديدي: كويس جيتي على الوقت
مامي: شفتي بنتي شطوره
بس انا مشيت وتركتهم ورحت لغرفتي ودخلتها وسكرت الباب وقفلته
وجلست على السرير احس اني اولع ناار حرانه وحطيت يدي على قلبي
واحس انه يدق وبقوه ..مو ممكن انا بعد احب !! انا احبه !!
كل ما تجي صورة يامابي في خيالي احس اني اولع حراره وقلبي ما يوقف ويدق اقوى
هل صدق انا احبه .. احب هالانسان !!

ههههههههههههههههههههههههههه حراس الأمن عند الإستقبال تخيلت أشكالهم وقسم:XD_1:
وانتي سحبتي عليهم بصراحة مالومك:Onion_dead:
لاماتحبينه أصلا هو مب انسان كم مره قلت لك انه مخلوق مجهول:Onion_dead:

من بعد هاليوم واي بنت تقول يامابي انقز واشوف واسمع بأخبارهم
واتحمس واخق وكل شي البنات استغربو بالبدايه كيف تحولت وابي اعرف اي شي عن يامابي ونيوز
واهم شي يامابي الي من بعد هذاك اليوم الي اعترف فيه ما شفته
الحين صرت انا الي ابي اشوفه وابي اتكلم معه لو شوي

إيه هذي هي اللعنة النيوزية اخيرا رجعة لك ذاكرتك:laugh_1:
تبين تشوفينه؟ معصي هع:XD_1:

فجأه رن جوالي
رديت بملل
انا: الووو ~
.. : هلا اشتقتي لي
انا فزيت وقعدت اقول لنفسي ان هالصوت مو غريب علي
انا: يـ.. يامابي
يامابي:كويس تتذكريني
انا:هو انا أقدر انساك بعد الي سويته لي ما قد تجرأ ولد وسواه لي
ضحك يامابي .. بس قام يكح فجأه
انا:تعبان ؟
يامابي: شوي
انا: سلامتك
يامابي: الله يسلمك

علطول يسأل اشتقتي لي:Onion_dead:
شفتي السؤال بس بالله أحد ينسى هالكائن:Onion_dead:
سلامتك بي ماتشوف شر :Onion_cry3:بس اذا جاك هالشر لاترسله لنا بعد تحويله إلى موجات خاقوقيه ترا مب ناقصين:Onion_dead:

انا:من وين جبت رقمي ؟
يامابي: ما راح اقول
انا: لا لا لازم تقول
يامابي:من جهات خاصه لووول
انا: يا سخفك
يامابي: ني ني لازم اشوفك اليوم
انا: تـ..تشوفني ؟!
وبدا قلبي يطربق لوول هع
يامابي: ايه اشتقت لك و لوجهك الاحمر كل ما سويت حركه جريئه لوول
انا: ما أسمح لك تضحك على وجهي الاحمر لوول

أقول بي لايكثر بس قال جهات خاصة قال:XD_1:
ياخوفي انه مخقق وحده تعرفك وأخذ منها الرقم:laugh_1:
تشوفها معصي ديدي موصيتني عليها:laugh_1:

يامابي: ها وش قلتي
انا: اممم تعال البيت <<يأني قوية وجه لووول هع
يامابي: بـ..بيتكم ؟؟!
انا: يب ما في اي احد كلهم راحو لهم رحله من يومين واحتمال يرجعون بكره وطفشانه لحالي
يامابي: عادي ؟
انا: اييه عادي وبعدين احسن من نقعد نتقابل برا لان الجو برد
يامابي: اوكي علميني وصف بيتكم
وعلمته وصف البيت وكل شي هع

هههههههههههههههههههه من جد قوية وجه أجل تعال البيت:XD_1:
حتى يامابي تردد:love_1:
لاوتقولين له انك لحالك بعد:laugh_1:
وعلمتيه وصف البيت بعد ديدي تعالي وشوفي بنتك مدري بنت اختك وشتسوي:XD_1:

المهم اول ما سكرت السماعه رحت للدالوب
اشوف وش البس وتذكرت ان ذاك اليوم قابلته بلبس عادي
قلت خلني اغير والبس فستان واكشخ زي العالم هع
وكنت متأكده ان بيجيني يامابي كاشخ بلبس فقلت اكشخ له هع
ولبست له فستان اسود الين الركبه وشعري خليته بتجعيده لووول
قلت ما في وقت اضبطه الولد بيجي الحين
ويوم جيت اطلع من غرفتي وقفت افكر لييه انا متحمسه للكشخه وكل هذا يعني صرت احبه لهالدرجه ؟!!

أنا قلت لك لاتطالعين هالولد بذات لأنه وباء:cry_4:
شفتي حتى انتي مستغربه انك تحبينه لهالدرجة أنا قابلة ان هالولد مب طبيعي:Onion_dead:

رحت افتح له بس الصدمه !!
الاخ جايني ببلوفر و بنطلون عادي واهو انصدم من كشختي بالفستان
انا: انت انت لابس عادي !
يامابي: انتي لابسه كشخه !
صار كل واحد يناظر في الثاني ويضحك
انا: ادخل ادخل
دخل يامابي ووجهه كان تعبان
يامابي: طالعه حلوه اليوم
انا: شكرا
يامابي: بدا بدا وجهك يحمر لووول
انا: كان قلت لي انك بتلبس عادي كشخت وتعبت
يامابي: وانا وش دراني انك بتكشخين لوول بس مره عاجبني شكلك

هههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
أزين شي انه مب كاشخ لأني كنت بموت لو انه كاشخ:Onion_dead:<برااا
طالعه حلوه ؟! بي قال طالعه حلوه:Onion_sing2:

رحت سويت له كوفي انا وياه وجلست جنبه
يامابي: عادي تجلسين جنبي قصدي اخاف اعاديك بالزكمه والكحه
انا: لا لا تخاف انا مناعتي قويه
يامابي: صدق
قام قرب مني اكثر يعني ما صار بيننا ولا شبر
يامابي: يعني اخذ راحتي صح
انا ساكته وما غير هالقلب يطربق لوول

مابينكم ولا شبر؟!نوس وقفي هنا ممكن تبادليني:XD_1:
يامابي كل هوى وشتاخذ راحتك انت بعد:noway_1:
القلب لسه شغال زين والله نعمه:laugh_1:

يامابي:ليه ما رحتي معهم الرحله
انا: عندي اختبارات لازم اذاكر
يامابي:انتي هذا اخر سنه لك بالمدرسه صح
انا: يب يب اخر سنه
يامابي: وتصيرين فتاة جامعيه بعدين
انا: ان نجحت يا رب
وقعدنا نسولف عن الدراسه وعن كل شي

إيه ليه مارحتي كان رحتي وريحتينا بدل هالحاله اللي جبتيها لي:Onion_dead:
وشدراسته اللي تسولفون عنها هذا وقته:XD_1:

راح له وقام يناظر في السي ديات الين ما شاف سي دي اعجبه وقام حطه في الاستريو وشغله
كانت موسيقى هاديه ينرقص عليها سلو يعني
المهم يوم رجعت لقيت يامابي واقف ينتظرني
انا: لووووول حاط هالاغنيه تسوي جو ولا وشو
يامابي: لا عشان ذيك المره في ذيك الحفله الي طلعتي منها على طول كنت مقرر ارقص معك سلو بس انتي ما خليتي لي فرصه
قرب يامابي وحط يده على خصري ومسك بيده الثانيه يدي
وقمنا نرقص على هالاغنيه سلو .. انا طول الوقت كنت اناظر في وجه يامابي وأتأمل فيه واهو كان يناظرني ويبتسم لي
فجأه بنص الاغنيه وقفت واهو استغرب

لاهو قصده يموتنا لاجو ولا مناخ بي كم احبك:love_1:
نوس ليش طلعتي الولد كانت نيته سليمة في الحفلة ياخسارة:cry_4:<براا
تتأملين فيه؟؟ يهبل ني يجنن ني:love_1:
وقفتي وشالسالفة؟!!

يامابي: وش فيك نوس ؟
انا: يامابي انت وش سويت فيني
يامابي:وشو ؟!
انا: انا.. انا افكر فيك كثير .. انا اظن اني احبك بعد !
يامابي: تظنين ؟!
انا: لا ..انا احبك !
ابتسم يامابي وقرب يامابي مني وضمني لصدره
حسيت اني اطيير في عالم اخر لما يامابي ضامني حسيت اني ابي اقعد كذا للأبد

هالمشهد يهبل وأخيرا نوس المسويه ثقل اعترفت :laugh_1:
وبي أخذ راحته على الآخر:Onion_dead:
تقعدين كذا للأبد؟! معصي:laugh_1:

المهم جا الوقت الي يامابي بيروح لبيته
وانا طبعا بودعه عند الباب
اول مافتح الباب لقى الدنيا تمطر
يامابي: نزل مطر !
انا: يوه مو زين لك وانت تعبان اخاف تتعب زياده !
يامابي: لا تخافين ان شاء الله ما راح يصير لي شي
انا: المشكله يوم راحو للرحله اخذو المظلات معهم حتى مظلتي اخذوها للأحتياط
يامابي: مو مشكله
انا: طيب طيب لحظه
كان في البلوفر الي لابسه قبعه
قمت مسكتها ولبسته اياها
انا: لا تشيلها عن راسك اوكي
يامابي: اوكي
قرب يامابي وعطاني كيسو على خدي <<كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<تهزيت بساني يا عمري اهي هع

كان مسكتيه وربطته بحبل لين يوقف المطر تايو نوو ناميداا:XD_1:<<داخلة جوXD
كيسو؟!لا انتظري لحظة وشهالرومانسية اللي جالسة تصير هنا:love_2:
كياااااااااا وبس الا بيا وحيا وتيا وكل أبو شي:Onion_dead:<<نسخ مطورةXDD

يامابي: اشوفك مره ثانيه ان شاء الله
وغمز لي وطلع من البيت
انا سكرت الباب ومو مستوعبه الي صار اليوم
وصرت انطط في البيت لحالي واضحك
مدري شلون كنت بذاكر
رحت للسرير ورميت نفسي عليه وصرت اضحك زي المجنونه
صدق الحب يخلي الواحد سعيد ؟؟؟
ما ادري انا سمعت انه ممكن يخلي الواحد فرحان وممكن يعذب الواحد بحياته

وشوله يغمز:Onion_dead:
مالومك يوم انك تنططين وتضحكين ولاتذاكرين أجل أحد يشوف هالوجه ويفكر انه يفتح الكتاب:Onion_dead:
إيه العذاب بالضبط هذا هو واقعنا الاليم:Onion_dead:

لفت ريما: ني ماما وين رحتي !
انا: رحت شوي للمخزن
توبي: وش تسوين هناك
انا: اقرا دفتر يومياتي
يامابي: اي يوميه ؟
وقام غمز يامابي لي
انا: يوميه خاصه
وابتسم يامابي لي وانا ابتسمت له
وتوبي وريما يناظرون في بعض ولا يدرون وش السالفه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
توبي وريما مايدرون وشالطبخة:laugh_1:
الحين يامابي ليش يغمز مرة ثانية وبعدها تبتسمون لبعض:Onion_dead:
تخيلت اشكالكم كذا في النهاية وريما وتوبي انواع الإستفهامات :XD_1:
وتنقلب الشاشة للون الأبيض زا إيندو:XD_1:<<بزار بيتوو:XD_1:

أريجاتوو نوستي على اليومية الي خلتني أموت عشرين الف مره:XD_1:
هونتو استمتعت فيها وقريتها أكثر من ثلاث مرات:XD_1:
انتظر اليومية الجاية جانباتي ني:icon26:

سؤال اخير :
بناات هل اليوميات عاجبتكم ؟
يعني تأيدون اني استمر في كتابتها او اني اتوقف ؟
وبس يهمني رايكم يا متابعيني ^^
واذا كان في احد عنده فكره او شي يطرحها هع ^^

كملي لاتوقفين صح الحين دراسة ودنيا وحوسة:Onion_hedeic:
بس وقت مافضيتي اكتبي حتى لو بالشهر مره أهم شي لاتوقفي:icon26: :D
متابعة متابعة الله لايعوق بشرXDD

نوستي:icon26::أصلا أنا كنت برد أمس عشان الأوتانجوبي حقك:icon26: بس نمت عشان المدرسة فرديت اليوم جوميني على التأخيرT^T

كأن ردي طويلXDD
وبس خلصة XDD

S7oOorh
11-10-2009, 07:03 PM
لوووول هآليوميه قمة آلإقلآإع قمة إلفله قمة إلكلش :D

/

وش عندك نوووس على قولة أوكآسآإنتي صآإيره رومآإنس !!

هذي إللي يسمونه إلحب يغير إلمدري وشو :D

/

قصتك مع بـي ينطبق عليهآإ إلمثل مآإبعد إلكره إلآإ إلمحبه << إلمثل صح ^^" ؟

و سآإني حوكآإيه ثآإنيه بس زين تعرفت على نيكون وعوضهآإ :D

/

ههههههههههههههههه أمآ أوكآسآنتي يآهي مستقعده على إلوحده ونص :D

<< بتنججججلد

بس يآحوبي لهآإ مآتسوي كذآإ إلآإ لإنهآ مهتمه .. فديتهآإ قسسم

<< :D

/

ننتقل إلحين لأسئلتك إللي مدري وش تبي !

بناات هل اليوميات عاجبتكم ؟

هذآإ سؤآإل بآلله !

لو مو عآجبتنآإ وش إللي يخلينآإ نقرآهآ !!

ونتحمس لهآإ ونرد عليك !

يعني تأيدون اني استمر في كتابتها او اني اتوقف ؟

شوفي يآطويلة إلعمر

على إني مآعرفت يوميتك إلآ من فتره قريبه

وأحس إني تعلقت فيهآإ بشكل مش طبيعي

لدرجه صرت أحسهآ شي وآقعي

وبين فتره وفتره أدخل أشيك نزلت يوميه جديده أو لأ !

وأحيآن توصل معي أشبك من إلجوآإل << من زود قل إلصبر :D

ومثل مآقآلت أوكآسآنتي إذآإ هذآإ إلشي بيأثر على درآستك .. وقفيهآآ

مستقبلك أهم من كل شي


وفكرة إنك تنزلينهآ كل ويك إيند فكرة عآل إلعآل

بذآك إلوقت إلوآحد يدور على شي ترفيهي من بعد إلكرف في إلدوآإم

على إلعموم من دون لآ أكثر حكي

إن شآإء آلله يكون مآفي بآلي من كلآم وصل لك :icon26: :D

/

وآلله يوفقك يآ أختي من إلرضآإعه :D

ســانــيــوريــتــا
12-10-2009, 02:44 PM
محجووووووووووووووووووووووووز :"(آآآآآعـ ترآ هذيـ المرهـ الثآلثهـ إلليـ أعدلـ فيهآ هالرد بسـ الفآيرفوكسـ يتحطمـ اللهـ يآآآخذهـ ><


المهمـ .. نرجعـ لليوميهـ ...!!

آآآآعـ نووووسـ .. أخيرآ هاليوميهـ كنتـ أبغآهـآ منـ زمــآنـ ..

يآ الدبــآ و شـ هاليوميهـ الرومآنصيهـ الخآقوقيهـ :SnipeR (31):

و أنآ أقرآهــآآ مررهـ ترآ مـآ خقيتـ :SnipeR (31)::icon26:


//


ضيوف الشرف:
بشتو =مامي
ديدي=خالتو وامي برضو من الرضاعه هع
سحوره=اختي من الرضاعه وبنت خالتي
ساني= ماي بيستو فريند
فرقة نيوز هع
مـآ شاء اللهـ مآ بقيتيـ أحد :icon26:

اذا كان يعتقد البعض ان الحب مستحيلاً
فلم يكن مستحيلاً ..بالنسبة لي
بل من المستحيل ان تحب شخصاً لم تعتقد انك ستحبه يوماً ما
كلآمكـ درر :icon26:

ساني: يلا نوووس !! خلص الدوام ..عاجبتك القعده هنا
يووهـ أحسـ إلليـ يقرونـ اليوميهـ يقولونـ إنآ للهـ يآ ذآ السآنيـ نشبهـ :D

انا:لا ما اخق عليه ..لانه ما يستاهل اقعد اخق على احد واحب واهو في النهايه مو داري عني
ومشيت وتركتهم
لآ وبعد مسووووووويهـ ثقلـ عمتيـ :D لآآآ يكثر بسـ ..!! << برآ

انا: امشي بس ورانا شغل نسيتي
ساني: في احد ينسى انه عنده كرف في مطعم بعد كرف المدرسه
ممكنـ أعرفـ المطعمـ وشـ يقربـ ليـ ؟ << برآ
ورآنيـ كذآ ..!! كلـ حيآتيـ كرفـ فيـ هالمطآعمـ ...!!

ساني: ت..تشوفين الي اشوفه !!
انا: اييه فرقه جت بتاكل عندنا وسوت لنا ازعاج وزحمه.. انا بروح اغير ملابسي
و يقــآآليـ سنعهـ و لآ خقيتـ ..!! آآآخـ يآليتـ منـ يعطيكـ كفـ << برآ

انا:مو مشكلتي ان ما اعجبك ترا باب المطعم كبير.. انتو تبون شي ؟
ورآكـ عآد صآيرهـ جفسهـ يآ حّـولـ ..!!

بس يامابي كان حاط عينه علي ولا شالها
ما اخبي عليكم كانت مراقبته لي خوفتني شوي بس كنت اتظاهر اني ما اهتم
يـــآآآعينيـ بسـ :icon26:

يامابي: هذي المويه لي صح ؟
المهم اني حسيت ان وجهي قريب من وجهه !
يـآليتنيـ مكآنكـ :SnipeR (31):

انا:مـ..مدامك تأسفت راح اقعد عندك الين ما يجي احد يساعدك ويطلعك من الحمام
إلآ قوليـ لأنيـ خآقهـ و ميتهـ عليكـ بجلسـ عندكـ << برآ

يامابي: ليه انتي مو زي النادلات الي بالمطعمعسى مآآشر يعنيـ وشفينيـ أنآآآ..؟ << برآ

خفت انه ميت ولا شي !أنآ أشهد أنسـ خآآآقهـ و إلآ مآهمسـ ميتـ وإلآ لآ << برآ

وقلت لساني السالفه وقامت تصارخ البنت وتطقني
ساني: ليه ليه ليه لأ صدقـ يعنيـ .. ليهـ ليهـ ليهـ ...!! أنآ حظيـ نحسـ و حديـ أشتغلـ فيـ المطآعمـ :icon1366: << برآ

لقيته لابس بدلته الرسميه يوم شفته من بعيد كان جدا جميل مدري ليه قعدت أتأمل فيهلأ .. أنتيـ لآآآآحظيـ إنكـ مآ تدرينـ ليشـ تتأملينـ فيهـ ..!! يقــآآآآليـ مآ خقيتيـ منـ سنة جديـ << شوتهـ

فجأه حضني احد من ورا وبقوه
انا وقفت ولا مشيت من الصدمه ولا تحركت ولاشي
المهم قرب راس الي حاضني عند اذني وقال بهمس : انتي بردانه ؟ووهـ ووهـ :SnipeR (10)::icon26: << تتخيلـ الموقفـ

يامابي: ما ادري من يوم ما طلعت من الحمام الي انحبست فيه ..صرت افكر فيك كثير فقلت ممكن هالحفله تخليني اشوفها مره ثانيه
انا: وااثق جدا .. اصلن ما كنت راح اجي بس لولا هالايبود كان ما جيتلأ معليشـ أنتيـ ليشـ كذآ ..!! أعوذ باللهـ جفسهـ ويـــآآحبكـ للتحطيمـ << برآ

قام ناظرني ومسك يدي وسحبني له
يامابي: لا .. انا مجنون فيك
قمت وخرت يدي ونقزت خطوه ورا
انا: يا مجنون لا تسوي هالحركات مره ثانيه
يامابي: لييه ؟ ..وجهك صاير احمر لوووول
قمت لفيت وجهي عنه ومعصبه
يامابي: نوس .. انا احبك
قمت من الصدمه لفيت عليه مره ثانيه
انا: ايش؟
يامابي: من طلعت من ذاك المطعم وانا قلبي يدق بطريقه غريبه وبأحساس غريب حسيت اني
ابغا اشوفك مره ثانيه ومره ثالثه وكثير ابي اشوفك واقعد معك اكتشفت اني احبك.. عشان كذا..

روحوآ موووتووووآ اللهـ يـــآآخذ بليسكمـ :SnipeR (10)::icon26: أجلـ مجنوووونـ فيكـ .. هـــآهـ ؟:SnipeR (10)::icon26:

كل ما تجي صورة يامابي في خيالي احس اني اولع حراره وقلبي ما يوقف ويدق اقوى
هل صدق انا احبه .. احب هالانسان !!يختيـ لآ تقعدينـ تتفلسفينـ ..!! أقولسـ أنتيـ ميتهـ عليهـ لآ أجيـ أشوتكـ اللحينـ << برآ

قام قرب مني اكثر يعني ما صار بيننا ولا شبر
يامابي: يعني اخذ راحتي صح
انا ساكته وما غير هالقلب يطربق لووللآزمـ يعنيـ بيـ يسويـ حركآتـ تموتـ ..!! :SnipeR (31): << تخقـ علىـ أيـ شيـ

قرب يامابي وحط يده على خصري ومسك بيده الثانيه يدي
وقمنا نرقص على هالاغنيه سلو .. انا طول الوقت كنت اناظر في وجه يامابي وأتأمل فيه واهو كان يناظرني ويبتسم لي
فجأه بنص الاغنيه وقفت واهو استغرب
يامابي: وش فيك نوس ؟
انا: يامابي انت وش سويت فيني
يامابي:وشو ؟!
انا: انا.. انا افكر فيك كثير .. انا اظن اني احبك بعد !
يامابي: تظنين ؟!
انا: لا ..انا احبك !
ابتسم يامابي وقرب يامابي مني وضمني لصدره
حسيت اني اطيير في عالم اخر لما يامابي ضامني حسيت اني ابي اقعد كذا للأبدمسككـ علىـ خصركـ ..! تحبينهـ ..! ضمكـ ..! أكرررهكمـ أكرررهكمـ ... أنتمـ أخيسـ شيـ :SnipeR (10)::icon26:

قرب يامابي وعطاني كيسو على خدي <<كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<تهزيت بساني يا عمري اهي هع هذيـ جزآآتـ التهزيـ .. كيسو أجلـ .. هــآآهـ ؟ :SnipeR (31):

وتوته توته توته خلص اليوميه هع
يــــآآشينكـ .. مآ أمدآنيـ أتهنآ :tears::icon26: << برآ

يــآآمجرمهـ أكررررهسـ أكثر شيـ فيـ الدنيآ :icon26::tears:

أكرهسـ أنتيـ وبيـ :tears: << كفـ


//


بناات هل اليوميات عاجبتكم ؟
يعني تأيدون اني استمر في كتابتها او اني اتوقف ؟
لآ .. مآآعجبتنيـ أبد .. مخيسهـ مررهـ -___- ..!!
و لآ أنآ مأ أأيد أنكـ تكملينهآ .. يآ ويلكـ إنـ كملتيـ ..


باللهـ تعااااليـ يالتبنهـ يآ السخيفهـ .. هذآ سؤآلـ ينسئلـ :SnipeR (13): ...!!

تبينـ كفـ وإلآ كفـ ...!! واللهـ مـــآآلكـ دآعيـ ..!! << برآ

يآ زفتـ أنأ أموتـ فيـ كتآبآتكـ .. خآصهـ هذيـ لأنهآ يوميآتـ و فيهآ تغيير ..

غير كذآ أعشقـ أسلوبكـ .. مرررهـ خطنطر ..

و ربيـ مآ عمريـ مآليتـ منهآ و فيـ كلـ يوميهـ أتحمسـ ..

و ربيـ أتووونسـ عليهآ و أنبسط علىـ أسلوبكـ إلليـ كلهـ يضحكـ و يوسعـ الصدر :icon26:

أصلآ أنتيـ سخيفهـ .. و لو فكرتيـ أنكـ توقفينـ أنآ بجيـ أقتلكـ .. << شوتهـ

لآ و تسألنآ بعد..!! (أستمر و إلاآ أوقفـ ؟) الحمدللهـ بسـ لآ تشآآآآورينـ ..!! أنتيـ أكتبيـ وبسـ ..!!

أفـ يآشينكـ أكرهكـ -___- ..!! << برآ


واذا كان في احد عنده فكره او شي يطرحها هع ^^
أنآ عنديـ .. ممكنـ ؟ -_____- ..!!

قررتـ أنيـ أبيعـ المطعمـ ولعد أبيـ أسمعـ طآريـ مطعمـ مرهـ ثآنيـ .. أحسـ كلـ مآ قلتيـ سآنيـ جآ فيـ بآاليـ مطعمـ -__- << برآ

فـ اللهـ لآ يهينسـ لو صآر و طلعتـ مرهـ ثآنيهـ فيـ يوميتكـ (<<وآثقهـ ..) قوليـ أنيـ بعتهـ << كفـ


//


و أسمعيـ .. اليوميهـ الجآيهـ اللهـ لآ يهينسـ نزليهآ فيـ الويكـ اند لآ تنسينـ ..

ولعد تسألينـ أسألهـ سخيفهـ -___- .. << برااااا + كفـ محترمـ

noos
15-10-2009, 08:13 PM
مينا اريقاتو على ردودكم الحلوه

كان ودي ارد على الردود الاخيره بس مره مستعجله

راح انزل اليوميه الجديده

. . . . . .

عنوان اليوميه : أميـرتي ...

في يوم الايام
وفي الصباح المشرقي
كالعاده فطرو وطلعو من البيت وراحو المدرسه
المهم اول ما وصلو دخلو فصلهم
ريما قعدت تسولف مع ليلي
وتوبي برا الفصل يسولف مع تيشي والشله
المهم رن الجرس ان الحصه الاولى بدت طبعا دخل توبي للفصل وجلس في مكانه
وريما رجعت مكانها وليلي برضو المهم دخل عليهم المدرس طبعا على ما سكتهم وذا
المدرس:لو سمحتو اسكتو ..ااه في طالبه جديده انتقلت لمدرستنا فأسكتو لو سمحتو
سكتو الطلاب وتحمسو يشوفونها
المدرس: تفضلي تاكهيرو سان
طبعا كل العيون على الباب .. دخلت البنت الجديده للفصل وعلى وجهها ابتسامه بريئه
وكل الطلاب والطالبات خاقين عليها كانت البنت مره مره حلوه
وقفت البنت جنب المدرس وقامت قالت اسمها بكل رقه
البنت : اسمي هانا تاكهيرو ..
المدرس راح للسبوره وكتب اسمها
هانا:ان شاء الله انبسط في المدرسه هنا
طبعا الطلاب صفقو لها وكذا
المدرس: روحي اقعدي في هذاك المقعد
هانا: الي جنب هذاك الولد
المدرس: توبي جنبك احد
توبي:لا مو جنبي احد
المدرس اقعدي جنبه
راحت هانا وجلست جنب توبي
توبي ناظرها وابتسم لها بس هانا قعدت تناظر فييه ولا شالت عيونها عنه
قام توبي استغرب من نظراتها
توبي:انووو فيك شي ؟
هانا: لا لا بس معقوله انت انت توبي ؟!
توبي: ايه انا توبي
هانا:مستحيـــــل اخيرا شفتك
وبدت تدمع عيونها فجأه
استغرب توبي وقام يتلفت يشوف الطلاب يناظرونها
هانا: ما تذكرتني ؟
توبي:لا .. ميين؟
هانا: انا هانا
ضحكت هانا وكملت
هانا: .. اميـرتك !
توبي : اميـرتي !
جلس توبي يتذكر ..وفجأه اخيرا تذكر !
لف على هانا بسرعه
توبي: انتي هانا !
هزت هانا راسها
توبي: والله من زماان عنك هانا ! تغيرتي كثير وأحلويتي !
هانا:وانت بعد طلعت ولد كبير وحلو بعد
ضحكو الثنين
مد توبي يده لهانا
توبي:خلينا نتعرف على بعض من اول انا توبي يامشيتا
ابتسمت هانا ومدت يدها
هانا: انا هانا تاكهيرو
وبدأ الدرس والكل كان مندمج مع المدرس
الا توبي و هانا ما غير يناظرون في بعض ويتأملون بعض
بس كانت ليلي تناظرهم وتقول في نفسها : "وش سالفته ذا حتى بالمدرسه يغازل حتى هالبنت الجديده ما خلاها في حالها "

......

بعد ما انتهت الحصه على طول توبي نادا ريما
جت ريما عند توبي وهانا
توبي:ريما ما تذكرين مين هاذي ؟
ريما: لا ..مين ؟
توبي: هانا اميرتي
ريما:مو معقول هاااناا !!!!! من زماان عنك يا المغبره
هانا: بابا شغله رجعوه لتوكيو
توبي: اوكايري هانا
هانا: تدايما
قربت ليلي منهم تشوف وش السالفه
ريما: ليلي شوفي هاذي هانا صديقتنا من ايام الطفوله
ليلي: اها عشان كذا توبي كانت يناظرها وكذا
توبي: اييه هاذي هانا اميرتي
ليلي:اميرتك ؟!
توبي: لما كنا صغار كنت ما اسميها الا هانا اميرتي
ريما: كان ان جا يلعب لازم تكون معه هانا وكنا نلعب لعبة البطل والبطله وكانو هالثنين اهم الابطال دايم
وحنا الوحوش لوووووول
توبي: وكنت اعتبر هانا اميرتي وانا الامير وكنت احميها منكم
ليلي: لووووووووول يا حبيلكم .. اهلن هانا انا ليلي
هانا:هلا والله
توبي: هاذي اهي حبيبتي
هانا:حبيبتك ..تشرفنا
طبعا مشت الحصص وكذا
رن جرس الفسحه طبعا توبي طلع على طول من الفصل واجتمع اهو والشله
ريما و ليلي راحو للحمام عشان يغسلون يدينهم
ليلي: ريما بعدل شعري
ريما: اوكي بسبقك للفصل
طلعت من الحمام ريما
وليلي جلست تعدل شعرها
فجأه دخلت الحمام هانا
هانا: اوه هذا حمام البنات
ابتسمت ليلي لها : ايه
قربت هانا عند ليلي
هانا: نييه وش الي خلى توبي يعجب فيك ؟
ليلي مستغربه :وشو
هانا: اااااااه يا توبي توقعتك لما تحب بتحب وحده وااو
ليلي: وش تبين انتي بالضبط
هانا:انتي اخذتي حبيبي مني
ليلي : اي حبيب ؟!
هانا: توبي ..
ليلي:انا ما اخذت توبي من احد
هانا: الا توبي لما كنا صغار كنا نحب بعض بس شغل ابوي اهو الي فرقنا
ليلي : طيب وش ذنبي انا
هانا : لما رجعت قلت اكيد توبي ينتظرني بس اشوفه حب بنت بس هالبنت ما تجي نصي
ليلي: وش قصدك ؟!
هانا: قصدي واضح .. توبي راح يرجع لي
وطلعت هانا من الحمام
ليلي كانت مصدومه وتقول لنفسها : " من وين طلعت لي هالانسانه ؟؟!"
راحت الفصل وتعابير وجهها باين انها مصدومه
المهم جلست مع ريما وبدو يفتحون علب الاكل حقتهم
بس ريما تناظر في ليلي الي مصدومه وتفكر ولا هي ام احد
ريما: وش فيك يا ليلي ؟
ليلي: هاا .. لا لا ما فيني شي
ريما: الا فيك شي تو تضحكين وعادي والحين كأن احد معطيك كف !
ليلي: لو قلت لك ما راح تصدقيني
ريما: افاااا لهالدرجه انا يا ليلي اكذب الناس واصدقك انتي بس ..يلا قولي
قالت ليلي لريما السالفه
ريما:والله يا ليلي ما ادري وش اقول
ليلي:من وين طلعت لي ذي !
ريما: ترا لما كانو صغار اهي وتوبي ترا كانو مرره قريبين لبعض وكان توبي يعني ما يصادق اي بنت
وان صادق بنت يقعد يقارنها بهانا حتى توبي ما كان مره قريب مني بس يوم نقلو شغل ابوها صار
قريب مني وتذكر اخيرا ان عنده اخت .. بس يا ليلي هالكلام من زمان يعني مو معقوله يكون توبي يحبها زي اول
ليلي: وش دراك يمكن المشاعر المدفونه الي بقلبه طلعت يوم شافها
ريما: ليلي شوفي توبي ما راح يتركك ويلحق هانا طيب .. وان سواها لا انا اخته ولا اهو اخوي
سكتت ليلي وناظرت علبة اكلها وسكرتها ما اشتهت تاكل من بعد هالسالفه

.........
خلص الدوام المدرسي
طبعا طلعو توبي وريما و ليلي من المدرسه
توبي: يلا ريما خلينا نلحق على الشغل
ريما: ايه صح .. يلا باي ليلي
ليلي: يلا باي
ركضو توبي وريما لمطعم ساني بس الغريب
ان كان فيه لوحه مكتوبه للبيع مره كبييره قدام المطعم
استغربو الثنين ودخلو المطعم ولا لقو فيه احد والكراسي والطاولات مو موجوده
ما في الا ساني قاعده تضفضف الاشياء
ريما: خالتو ساني وش السالفه !!
توبي: ليه مكتوب للبيع برا والمطعم فاضي
ساني: قررت ابيعه
ريما : ليييييييييييه ؟؟!!!!
ساني:لاني يمكن اترك اليابان واعيش في كوريا
توبي: عشان نيكون ؟
ساني : ايه عشان نيكون صار الوضع جدا صعب عليه انه يجي هنا كل شهر تقريبا وبعد عشان نيني
ريما واهي خانقتها العبره :وتتركيننا .. خالتو ساني المطعم صار شي اساسي بحياتي
ساني: يا ريما انا بعد ابي استقر نفسيا انا ابي يكون زوجي وولدي جنبي ونكون ببيت واحد وابي نيكون يساعدني بتربية نيني
ريما ودموعها بدت تنزل : انا .. اربيه انا اسويه اي شي ان طلبتي اي شي اسويه لك عشان نيني بس تكفون اجلسو لا تروحون كوريا
سكتت ساني ولا عرفت ترد عليها .. فجأه دخل نيني لما شاف ريما فرح وقرب منها
نيني: ريما ريما راح اعيش عند بابا للأبد
لفت ريما عليه بس نيني راحت انمسحت ابتسامته يوم شاف دموع ريما
نيني: لييه تصيحين ؟ عشان بروح لبابا ؟
سكتت ريما ولفت وجهها للجهه الثاني وصارت تصيح اكثر
توبي: متى راح تروحون لكوريا
ساني:تقريبا بعد اسبوع .. اوه قبل لا انسى رواتبكم
طلعت ساني من شنطتها ظرفين
ساني : خذ توبي
توبي: شكرا
لما مدت ساني الظرف الثاني لريما .. ناظرتها ريما وعيونها مليانه دموع قامت مسكت الظرف ورمته على الارض
وطلعت من المطعم بسرعه
توبي: معليش خالتو ساني
نزلت ساني وشالت الظرف وعطته توبي
ساني: خذ عطه اختك هاذي امانه وهاذي فلوسها
توبي: اوكي
نيني ضاق صدره لما شاف ريما مو فرحانه له
توبي: نيني فرحان انك بتروح لبابا ؟
نيني: ايه بس انا مو فرحان لان ريما مو فرحانه
توبي: لا لا ريما فرحانه عشانك بتروح لبابا بس بطنها شوي يوجعها عشان كذا تصيح
نيني: صدق ؟
توبي: ايه .. انبسط بكوريا وصادق لك اصدقاء طيب ؟
نيني: طيب .. وانت بعد لا تسوي نفسك حلو طيب ؟
توبي: خالتو ساني ممكن اطقه
ضحكت ساني على توبي
توبي: انا بطلع الحين بس علموني متى رحلتكم عشان نجي نودعكم اوكي
ساني: اوكي راح اعلمك
طلع توبي من المطعم وشاف ريما واقفه تنتظره ما راحت للبيت
قرب من جنبها توبي
توبي: ريما وش فيك لهالدرجه يعني ؟
ريما: والله ما ابيهم يروحون لو اشتغل في هالمطعم بدون راتب عادي بس اهم شي لا يروحون
توبي: يعني تبين نيني يضيق صدره لما يشوف اصدقائه كل واحد وابوه معه واهو لا يعني انتي راعي مشاعر نيني
ما تشوفينه جايك فرحاان يقول بروح عند بابا ويوم شافك زعلانه زعل قال ليه اهي ما تبيني اروح يعني
قام توبي مد يده لوجه ريما ومسح دموعها
توبي: نييي ريما مو انتي البنت القويه الي ما تصيح عند احد
ريما: يمكن صدق كلامك عن نيني اهو يحتاج ابوه و امه جنبه
توبي: يلا وسعي صدرك اكيد راح يجون يزورون اليابان كم مره
ريما: اكييد اصلن لو ما جو يا ويلهم
ضحك توبي ومشى اهو وريما للبيت

..........

مر اليوم عادي بالنسبه لتوبي وريما ببيتنا
الا يوم يطفش بالعربي لاني انا ويامابي كنا سوبر بيزي
فما عطينا وجه لعيالنا وساني راح تبيع المطعم فعشان هيك حسو ان عندهم اوقات فراغ كثيره وممله

.........
المهم جا اليوم الثاني
قامو توبي وريما وفطرو وطلعو من البيت
اخذو ليلي على طريقهم ومشو
واهم في الطريق للمدرسه
ليلي: يا ربييييييييه !
توبي: وشو؟
ليلي: نسيت فطوري
ريما: وش فيك انتي لووول
ليلي: مدري كنت قاعده افكر وشارده ونسييييت
طلع توبي علبة اكله من شنطته وعطاها ليلي
ليلي: لا لا توبي معليش انا متعقده من هالعلبه
توبي: خذي يا بنت وبس
ليلي:خلاص باكل مع ريما
ريما: يعني واثقه اني بخليك تاكلين معي
ليلي: اصلا غصبن عليييك لوول
توبي:خذي بس لا تقطين مع ريما ما ابي اشوفك تاكلين مع الناس وهذا
ليلي: لاااااااا
توبي: اوه ناظري هناااك !!
لفت ليلي تشوف الي يأشر عليه توبي
قام سحب شنطتها ودخل العلبه وسكرها
توبي: خذي
ليلي: يا سخييييف
توبي: العفو
ومشا توبي وترك ريما وليلي
لفت ليلي على ريما
ليلي: يختي اخوك يبيله طق بعض الاحيان
ريما: امشي لا نتأخر بس
ومشو الين ما وصلو للمدرسه اخيرا
طبعا بدت الحصص ودرسو وكذا عادي

......
بدت الفسحه
راحو ليلي و ريما يغسلون يدينهم ورجعو
وبدو ياكلون ...
العاده توبي اهو والشله يروحون يدورون على المدرسه كلها لوول
بس هالمره قرر توبي انه يقعد بالفصل اهو والشله
تيشي:ياخي خلنا نمشي طفشت
توبي: انا جوعان ما ابي امشي وانا جوعان
تيشي:مين قالك تعطي ليلي اكلك
توبي:يعني لو ريما نست اكلها ما راح تعطيها اكلك
تيشي: اخليها تشاركني مو اموت جووع
توبي: لا لا لا انا عندي ان ليلي تاكل وانا اموت جوع عادي
تيشي : بكيفك
قام يناظر توبي شلته كل واحد ياكل من علبته و موسع صدره
توبي سعابيله طاحت
توبي: يعني ما ودكم اني اتشارك معكم يا النجسين
تيشي: نو
توبي: تشوف تشوف يا تيشي راح اوريك شغلك بعدين
قام توبي لف على الطاوله الي تاكل فيها ريما و ليلي
وقامت لفت عليه ريما ..فرح توبي يوم شاف ريما لافه عليه
ريما: تيشيي !!!
توبي طاح وجهه يحسب اخته بتناديه بتعطيه شي راحت تنادي تيشي لها
طبعا تيشي نقز مثل الحصان لريما
وجلس جنبها
تيشي: امري
ريما: اشوف اكلك
تيشي وراها علبة اكله
ريما:اسمع انا شبعت تبي تاكل من عندي
تيشي:لي الشرف بس لحظه توبي جوعان مره
ليلي:طيب ليه ما قالي اعطيه
تيشي: مدري عن منطق الرومانسيه عند هالانسان
لفت ليلي على توبي بس الصدمه
كانت هانا عند توبي ومعها علبة اكلها وكان ياكل معها
توبي: اريجاتو هاناا
هانا: العفو ..رحمتك لما شفتك تناظر في علب الناس
قامت ليلي سكرت العلبه حقت توبي وشالتها وراحت لتوبي وهانا
ورمت العلبه على الطاوله
ليلي:خذ شكرا على العلبه
توبي: وش فيك ليلي ؟
ليلي: لا ما فيني شي اشوفك تاكل مع بنت ما فيني شي
توبي: انا كنت ابيك تاخذين راحتك في الاكل
ليلي: خلني اصحح لك تبي تاخذ راحتك انت عشان تتشارك مع البنات في اكلهم
هانا: حرام عليك ليلي توبي ما كان قصده شي
ليلي: انتي اوص لو سمحتي محد كلمك وراح تجيبين المشاكل بيننا انا وتوبي
توبي: ما اسمح لك تكلمين هانا بهالطريقه
ناظرت ليلي توبي بنظرات عصبيه ومشت طلعت برا الفصل
تيشي وريما كانو يناظرون الي صار تو وساكتين
لفت ريما على تيشي
ريما بصوت هادي: تيشي
تيشي: هلا قلبي
ريما: ان كان عندك صديقة طفوله بنت يا ويلك مني
تيشي: وشووووو؟؟! لوووول
ريما: قلت لك يا ويلك
تيشي: لا ماعندي افرحي
ريما: اشواااا

........
المهم ليلي راحت تتمشى في الممرات تفكر باللي صار معها و كلام هانا اول لها
انها راح ترجع توبي لها
فجأه تسمع صوت احد يقرب منها
لفت لقت هانا
هانا:هااي
ليلي: انتي من وين طلعتي لي جايه تدمرين كل شي بيننا انا وتوبي
هانا: طبعا عشان توبي حقي اصلن اليوم راح يكون اشين يوم بحياتك لانك ما شفتي شي
مشت ليلي وتركت هانا لحالها ما تبي تسمع كلام زياده من هالانسانه

.......
مرت الحصص عادي كالعاده
وجت حصة النشاط
طبعا ريما خذت بنات الدراما وراحو للمسرح
كانت ليلي بتروح لنادي الموسيقى واهي في طريقها شافت هانا تتكلم مع ولد
راحت قربت شوي شوي تسمع وش السالفه
هانا: اسمع خذ هال20 دولار
الولد:بس بس انا خايف من توبي
هانا: ما راح يسوي لك شي كبير خذ بس سو الي قلت لك عليه
الولد :اوكي
المهم هانا كانت تنتظر توبي يجي
يوم جا توبي جا الولد ومسك هانا مع يدها
هانا: اتركني اتركني خلني لحالي
الولد :تعالي اقولك
هانا: لا لا اتركني انا ما ابيك ><
قرب توبي ومسك الولد ولكمه على وجهه
وطاح الولد على الارض بس على طول وقف وهرب بسرعه
هانا راحت وحضنت توبي وقعدت تبكي في حضنه
هانا: شكرا توبي انقذتني من هالولد الشرير <<يااي مالت علييك بس<<كأني تحمست
توبي: انتبهي من هالاشكال انتي لا تحاكينهم
هانا: انا ما حاكيته بس يمكن شافني حلوه بغى يعتدي علي اكره وجهي دائما الاولاد يلاحقوني عشاني حلوه
ودي اشوهه وجهي واصير شينه عشان محد يقرب لي <<اكرهها يا نااس !!
توبي:لا لا لاتقولين كذا عن وجهك
مسك توبي وجهها ومسح دموعها وابتسم لهما
فجأه يسمع تصفيق ورا لفو توبي و هانا
كانت ليلي تصفق
ليلي: برافووو برافوو هانا يعني صدق مفروض تدخلين نادي الدراما عند ريما على طول بتعطيك دور
هانا: وش.. وش تقولين انتي ؟!
ليلي : اجل 20 دولار هاا
هانا: اي عشرين يا بنت !
توبي: وش فيك ليلي؟!
ليلي: هالبنت كذابه انا شفتها بعيني تعطي الولد الي راح 20 دولار عشان يمسكها وتجي انت يا سوبر مان تنقذها
هانا:يا كذابه يا ليلي لو كان الوضع كذا كان ما بكيت لييه ليه تكرهيني لهالدرجه ليلي وش سويت لك انا
ليلي:توبي انت تصدقني صح ؟
سكت توبي ولا رد
ليلي:اوكي اووووكي
ومشت ليلي وتركتهم وراحت لنادي الموسيقى واهي معصبه وحالتها حاله
وتنافخ على اي شي وتعصب على اي شي

noos
15-10-2009, 08:14 PM
.........
انتهى الدوام المدرسي
وكانت ليلي جالسه في مكانها ومعصبه وحايمه كبدها
طلت ريما في وجه ليلي
ليلي: يمه خوفتيني
ريما: وحش -_-
ليلي: لا بس روعتيني
ريما: وش فييك يختي خلاص وسعي صدرك
ليلي:بلاك ما تدرين وش فيني
ريما: وش فيك
قالت ليلي كل شي صار لريما
ريما: الحقيره !!
ليلي: شوي كلمة حقيره عليها
ريما: ما عليك منها
ليلي: انا الي قهرني مو اهي توبي ما قال انا مصدقك ><
ريما:لا تلومينه لانه تلخبط ذي تصيح صدق قدامه وحبيبته تقول كذابه فما يدري وش يصدق عرفتي
ليلي: ااه بس
ريما:يلا خلينا نطلع من الفصل
ليلي: يلا
المهم مشو ليلي و ريما وطلعو برا الفصل
واهم بالممر شافو تيشي واقف يوم شاف ريما وليلي راح لهم وقعد يمشي معهم
المهم وصلو للدرج شافو قدامهم توبي مع هانا يسولفون
طبعا نزلو الدرج وقدامهم ذولي
قامت فجأه وقفت هانا يقالها بتدور شي بشنطتها
وليلي كانت تنزل ولا انتبهت لهانا انها وقفت فصدمت فيها صدمه خفيفه
بس هانا طيحت نفسها على الدرج
هانا: اااااااااااااااااه رجليييي
توبي: هاانا انتي بخير ؟!
هانا: يعني بس رجلي تعورني
توبي: شلون طحتي تو ؟
هانا تناظر ليلي
هانا: ليلي دفتني
طارت عيون ريما وليلي
ليلي: انا دفيتك ؟!!
هانا: اييه
توبي: انتي دفيتيها ليلي؟
ليلي سكتت
ريما: ما دفتها كانت ليلي تكلمني وما انتبهت انها كانت هانا واقفه وصدمتها صدمه خفيفه بس الاخت طيحت نفسها
توبي: ابي ليلي ترد علي
ليلي ناظرت توبي بنظرات حقد ومشت كملت نزلت تحت بس توبي مسكها مع يدها
توبي: كلميني ليلي انتي دفيتيها ولا لا
ليلي: لو قلت لك الحقيقه ما راح تصدقني صح
وخرت ليلي يد توبي عنها وكملت مشيها
ريما: يا التافهه يا الحقيره انا اوريك
ومشت عند هانا بتضربها بس تيشي مسك ريما وشالها ووخرها عن توبي وهانا
ريما: نزلني نزلني تيشي ><
تيشي: ان وخرنا عنهم نزلتك انا داريه بتضربين البنت
ريما: اوووف منك
يوم وخرها شوي تيشي نزلها
ريما: لازم نسوي شي تيشي ما اقدر اشوف هالبنت هاذي تقعد تسوي اشياء واخوي المخفه يصدق
تيشي:يعني اهي البنت كذابه
ريما: ايييه كذابه ونصابه وتبي تاخذ توبي من ليلي لازم نسوي شي
تيشي:طيب امشي خلينا نطلع برا المدرسه ونفكر وش نسوي

........
طبعا هانا وتوبي طلعو مع بعض
وكان توبي بيوصلها لبيتها
توبي: هذا اهو بيتك
هانا: اييه هذا هو
توبي:رجلك ..بخير؟
هانا: اييه الحين تمام <<<اصلا ما كانت تعورك يا مال الي منيب قايلته
توبي: اوكي انا بروح الحين
هانا : اوكي .. لحظه في شي فرقبتك
قربت هانا من توبي على اساس بتشيل الهذا بس الاخت
سوت شي ثاني اعطت توبي كيسو على خده
هانا: الحين شلته
ناظرها توبي مستغرب وحط يده على خده
راحت هانا ودخلت جوا البيت
توبي في نفسه :وش الي سوته تو هالبنت ؟؟!
مشى توبي بيرجع للبيت

........
يوم رجع للبيت لقى الاخت الكريمه ريما تنتظره اهي و تيشي
ريما: هااي توبي اشوفك رجعت
توبي: وش تسوي يا تيشي ببيتنا ؟
ريما: انا الي قلت لها يجي معي لاني لو بشوفك احتمال اطقك انت بعد .... فأهو يهدأ من روعي
توبي: وشو ناويه تجلديني
ريما: الا احرقك .. تعال
وقامت ريما بتضربه بس مسكها تيشي
توبي: وش ذنبي انا كل وحده تقولي كلام المشكله كل الثنين ودي اصدقهم بس مدري شلون يا ريما !!!!
ريما: صدق ليلي يا الغبي !!!
توبي: بس هانا ..
ريما: هانا تمثل !!!!!
توبي: مدري انا الحين مرره عقلي مشوش
ريما: طيب مين تحب هانا ولا ليلي
توبي: اييش ؟!
ريما: قلي تحب ليلي ولا هانا ؟
توبي سكت ولا عرف يرد
ريما: يعني تفكر انك في يوم من الايام تترك ليلي عشان هانا
توبي: انا احب ليلي اهي حبيبتي وما اقدر في يوم اشوفها مع رجال غيري بس هانا مدري وش موقعها من الاعراب
في قلبي يعني تسوي لي اشياء كأني صدق حبيبها
ريما:طيب جاوبني مين تحب؟
توبي: انا مشوش الحين هانا صديقة الطفوله لي وانا من يوم اني صغير وانا احبها يعني حبي الطفولي
ليلي حبيبتي الي ذقت طعم الحب الصدقي معها
ريما: يعني ما عندك جواب
توبي: لا
تيشي: اوكي انا بطلع يا شباب
ريما : بوصلك للباب
راحت ريما ووصلت تيشي للباب
ريما: اسمع تيشي جتني فكره شيطانيه نيهاهاها هع
تيشي: وشو اهي ؟
ريما: بكره بكره نسويها هع
تيشي: اوكي يلا باي هع

..........
مر اليوم برضو عادي
ريما ما تبي تتكلم مع توبي تخاف تطقه
وتوبي ماسك الجوال يبي يتكلم مع ليلي بس يخاف يصير بينهم مشكله
وانا ويامابي ما ندري وش السالفه

.........
جا بكره
طبعا كالعاده يوم دراسي عاادي
يعني مشا عادي اللهم تلزق هانا في توبي
وليلي ما تعطي توبي وجه
يوم خلص الدوام المدرسي
جت ريما عند توبي و هانا
ريما:توبي ابيك بشي
توبي: وشو ؟
ريما: تعال عشان تشوف وشو
توبي: طيب
راحو توبي و ريما وتركو هانا لحالها
المهم مشت هانا فجأه يطلع تيشي بخشتها
تيشي: هااناااا
هانا: انت قد شفتك بس ما اعرفك
تيشي: انا تيشي المهم انا ابسوي مشروع انا وتوبي ابيك تشوفينه توبي يثق فيك
هانا: اوكي ^^
المهم مشى تيشي مع هانا لورا المدرسه
وهانا مستغربه وكل شوي تسأله وش هالمشروع الي بيصير ورا المدرسه
يوم وصلو ..شافت كرسيين واحد فيه ليلي ومربطينها والثاني فاضي
فجأه طبو عليها كل شلة توبي وشالوها وحطوها في الكرسي الفاضي و ربطوها فيه
هانا: وش تبون مني فكو عني الحبل
ليلي واهي تصارخ : حتى انا جايبيني هنا ليييه فكوني بسرعه
تيشي : ريما قالت لنا سوو كذا
ليلي: وش تبي ريما مو وقت خططها الحين
تيشي:يمكن راح تشكرينها بعدين وش دراك ؟

........
المهم ريما اشغلت توبي بشي
دق عليها تيشي يقولها يلا تعالي
ريما: توبي اخر شي ابيك تسويه لي
توبي: وشو
ريما: اهو ورا المدرسه في اغراض ابيك تساعدني تشيلها معي
توبي:اوكي
وراحو الثنين لورا المدرسه
بس انصدم توبي يوم شاف ليلي و هانا مربطينهم
توبي: وش وش السالفه ؟
ريما: الله يسلمك في الكرسي الاول عندنا الاخت ليلي وفي الكرسي الثاني عندنا الاخت هانا
توبي: طيب ؟
ريما: انا ابيك تأكد لي مشاعرك في هاللحظه
توبي : شلون !!!
ريما : الحين اعلمك شلون ..زي ما تشوف ثنين من شلتك كل واحد ماسك له سطل فيه مويه
انا بعد واحد اثنين ثلاثه وراح يكبون المويه عليهم انت بدورك البنت الي تحبها تجي تحميها من المويه يعني ان جو يكبون المويه
توقف قدامها وتخلي المويه تجي عليك ولا تجي عليها
توبي: ريما عسى ما شر !!
هانا: وش هاللعبه السخيفه يا ريما
ليلي: ريما مالك داعي صراحه
ريما: اوش انتو الثنين هاذي اللعبه بتخلي قلب توبي الي يتحرك مو عقله فهمتو !!
هانا: ما ابي فكووووني
ريما: لييه خايفه توبي ما يجي يحميك من المويه ؟
سكتت هانا وناظرت ريما بنظرات حقد
ريما : يلا توبي وقف بالنص لو سمحت وانتو الثنين جهزتو السطلين .. اوكي يلا 1..2..3
بدو يكبون المويه وكل وحده لفت وجهها
وتوبي ركض بسرعه عشان يحمي البنت الي يحبها
وحضنها وعطا ظهره للمويه
وطبعا المويه جت عليه وحما البنت الي يحبها
وخر توبي عن البنت وناظرها
توبي:ليلي افتحي عيونك
كانت ليلي مغمضه عيونها
توبي: ليلي
ليلي: لا ما ابي افتحها
توبي: ليييه ؟
ليلي:اخاف شكلك وانت بالمويه يخقق واخق عاد انا <<<خبله والله هالبنت لوول
ابتسم توبي ..فقامت فتحت عيونها شوي شوي
ليلي: شفت شفت الحين انا في قمة الفصلااات
توبي قرب من ليلي يفك الحبل عنها
يوم فكه على طول قامت وحضنته
توبي: اااوه بتتبللين كذا
ضحكت ليلي وما زالت متمسكه فيه وحاضنته واهو حاضنها
راح تيشي يفك طبعا الحبل عن هانا وكانت غرقانه مويه المسكينه
وقفت هانا ومشت بس ليلي شافتها وراحت عندها
ليلي:وقفي هانا
وقفت هانا واهي فيها شوي الصيحه ومعصبه
ليلي: هانا انا ادري ان توبي من يومكم صغار تحبون بعض وكذا بس الدنيا تتغير..عشان كذا انا اسفه على الي صار لك
هانا:ايه والله تتغير اجل توبي الي يخقق يروح يحب له وحده زيك
ليلي: انا مو معاقه طيب ولا ناقصني رجل ولا يد ولا عين ولا مشوهه الحمدلله ..لييه ما يحبني ؟
قامت عصبت هانا وجت بتعطي ليلي كف
بس توبي مسك يد هانا
وسحب هانا له
توبي: هانا ما اسمح لك تمدين يدك على ليلي
قامت هانا سحبت يدها من توبي ومشت عنهم
قرب توبي لليلي
ليلي:والله انا مو كذابه
توبي:ادري
ليلي: يعني مصدقني الحين
توبي: ايه
ليلي: والله انا ما أذيتها اهي تهددني والله
توبي: خلاص صدقتك .. انا اسف ليلي عشاني خليتك تشكين فيني
حضنت ليلي توبي
توبي: يعني انتي ما عجبك التحضين الا لما صرت متبلل مويه ولا اول اطرك تحضنيني
ليلي:هههههههه

........
مر الاسبوع بسلام
هانا نقلت لمدرسه ثانيه في توكيو من بعد فقدت الامل في أن تخلي توبي يرجع لها
وقالت بما ان توبي بدا حياة جديده انا راح ابدا حياة جديده هع

........
جا الويك اند انا و ريما و توبي و يامابي جالسين نلعب لعبه
يامابي: نوس حطي حطي الي قلت لك عليه
ريما: بابا لا تغشش ماما
توبي: ياليته يغششها صح عااد -_-
انا: احطه يامابي
يامابي: اييه حطييه
ريما: بابااااا !!
توبي: خلييييه يغششها ما عليك
ناظر توبي الساعه وفجأه تذكر شي !
توبي: ريما تعالي بسرررررعه خلينا نوقف اللعب الحين
انا: وين بتروحون
توبي: انتو بعد تعالو معنا هالشي مهم
المهم طلعنا كلنا ولا ندري وين راح يودينا توبي
دخلنا السياره كلنا
توبي: بابا شغل السياره ورح للمطار
يامابي: لييييه ؟؟!
توبي: رح الحييين
ريما: لا يكون ...
توبي: اووووش انتي
وودانا يامابي للمطار ونزلنا كلنا
وكان توبي ماسك يد ريما وكان يمشي يدور احد
وحنا ورااه
توبي: هذولي اهم اشوا
وراح يركض وكان ماسك يد ريما
يوم ركضنا وراه كان يبينا نودع ساني و نيني
ريما يوم شافتهم لفت وجهها
توبي: ريمااااا لفي وجهك عليهم
قرب نيني من ريما
نيني: زعلانه ريما عشان حنا بنروح لبابا
لفت ريما عليه ونزلت نفسها شوي
ريما واهي خانقتها العبره :ايه
نيني:ما تبيني اروح ؟
ريما: الا ابيك تروح ابيك تكون مع ابوك ومع امك
نيني: ليه زعلانه طيب؟
ريما: عشان ما راح اشوفكم كثير زي اول
قرب نيني من ساني وحضنها
نيني: لا تخافين حنا راح نجي هنا وان جينا بتشوفينا ني ؟
ريما: طيب انا راح انتظركم
نيني: لا تحبين ولد ثاني غيري طيب
ريما: طيب لووول وانت لا تحب بنت كبيره غيري طيب
نيني: طيب اصلن انتي اميرتي النائمه ما راح القى زيك
ريما:وانت اميري النائم
عطا نيني كيسو على خد ريما
وريما برضو عطته كيسو على خده وقفت ريما وعلى طول راحت وحضنت ساني
ساني:خوفتيني عليك والله احسبك زعلتي ولا تبين تكلمينا طول الاسبوع ونيني يقول ما راح اروح الا لما ريما تكون مبسوطه
ريما: اسفه
ساني: زورينا بكوريا اوكي ^^
ريما: اوكي
طبعا جيت وحضنت ساني عشان اودعها
ويامابي ما خليته يحضن ساني عشان ما تهون وما تروح لكوريا <<بتنجلد على هالجمله هع
توبي ودع نيني بالطقاق افكورس يعني الى اخر لحظه واهم يتهاوشون هع

وركبت ساني الطياره و راحت وراح اسم (مطعم ) معها <<<برااااااااااااااااااااا
"راح ننتظر عودتك ساني انتي و نيني "
من : عائلة ال يامشيتا ^^

وتوته توته خلصت اليوميه هع

ان شاء الله تكون عاجبتكم هع ^^

وكالعاده اشكر ساني حبي

وان كان عندكم افكار لا تترددون في طرحها ^^

جاني مع يوميه جايه ^^

S7oOorh
15-10-2009, 08:30 PM
على قولة أوكآسآنتي / حجوجو :d


لووول أحس إني عفنت هنآ

بس تعرفين وشسمه ذآ

إلمهم نجي لليوميه

/

أول شي هذي هآنآ قمة إلسخآفه قمة إلكرآهيه قمة إلكلش إليع << برآ مع تعبيرك

توبي يآحليله تحسينه كذآ حركآته عفويه ومآخطر في بآله إن هآنآ تسلـxxـآنه :D

ليلي يآحوووبي لهآآ حسيت في معآنآتهآ مدري ليه << لآيكثر

ريمآ هآلإنسآنه أنآ قآيله حآجزتهآ لولدي << خليه يجي أول بعدين إحجزي

/

سآني وعآيلتهآ إلمصونه

مدري ليه ضآق صدري إنهآ سآفرت وكذآ

عشت معآكم وذآ

ورحمت نيني وريمآ أكثر شي

بس إن شآإء آلله تتقآبلون في إلمستقبل إلقريب << متحمسه

/

قومين على إلرد إلمختصر بس مآحبيت أسحب على حجزي << صريحه خخخ

تسلم ديآإتك نوس

ولي بآإك إذآ آلله رآد بتعليق على إليوميه إللي نزلت :icon26:

Diane
15-10-2009, 08:53 PM
على قولة أوكآسآنتي / حجوجو :d
:laugh_1:


على الرغم من اني اكره ليلي بس صرت احبه في هاليوميه ورحمته مسيكينه :tears:
تدرين نوس باقولك سر
احس توبي يصلح يشبه نيوتن اكثر من بي سينباي مدري كل ما سمعت اسم توبي اتذكر نيوتن XD
جومين:Onion_sorry:
انو الشيء الثاني هذه هانا بقـ*ـره ما تفهم ><
الحركتات اللي تسويه سخيفه ولا تليق بانسه يابانيه محترمهhttp://www.up.6y6y.com/uploads2/fce04dfa48.jpg (http://www.up.6y6y.com)
الحركه اللي سوته ريما في الاخير اخطر حركه
اتخيل بس حفيدي الييييييم :Onion_cawaii:
في انتظار اليوميه القادمه

ســانــيــوريــتــا
15-10-2009, 09:10 PM
محجوووووز و أوريرك يا نوس.. اللحين أنا متحمسه و لا قلتي لي انك بتنزلينها هالوقت..! << كف

لو اني ما دخلت كان ما دريت عن يوميتك و لا حجزت الرد الثالث :"( << براتــــدآيمــــــآآآ :D << كللللووشـ مآ بغتـ ..!!


~


وبـــــــس..!! :tears:


بعت مطعمي و رحت لكوريآ و تركتكم يآ آل يآمشتآ :tears:


نــــــــآندي ...!! :tears:


بس يلآ مدآمه عشآن نيكون , أنآ رآضيه :D:icon26: << برآآآآ


آل يآمشتـآ .. حبآآآآآآيبي بشتآق لكم :tears:


أوعدوني تزوروني هنآك و ترآ بفتح مطعم في كوريآ:SnipeR (72): << كف


ريمـــــــآآآ .. توووبي .. نوستي .. بي .. ســــآآيونـــآآرآآ:SnipeR (72): << خآشهـ جو


~


المهم,, خلونآ من لحظآت الودآع و بدخل في أحدآث اليوميه :icon26:


هانا: .. اميـرتك !
توبي : اميـرتي !
و أميرتك بعآآآآد....!!

هانا: نييه وش الي خلى توبي يعجب فيك ؟
ليلي مستغربه :وشو
هانا: اااااااه يا توبي توقعتك لما تحب بتحب وحده وااو
ليلي: وش تبين انتي بالضبط
هانا:انتي اخذتي حبيبي مني
ليلي : اي حبيب ؟!
هانا: توبي ..
قبحهآ الله هالهآنآ ...!!
مسكينة ترآ هالبنت عندهآ عآهه مستديمه أستغفر الله >< ..!!

ريما: خالتو ساني وش السالفه !!
توبي: ليه مكتوب للبيع برا والمطعم فاضي
ساني: قررت ابيعه
ريما : ليييييييييييه ؟؟!!!!
ساني:لاني يمكن اترك اليابان واعيش في كوريا
يؤ لأ .. لآ تذكروني يالموقف الأليم :tears:

سكتت ريما ولفت وجهها للجهه الثاني وصارت تصيح اكثر
ريمــــــآآآآ يآ حبيبي أنتي :tears: << (تحضنهآ :icon26:)
آآآآخ بس مآ قطع قلبي إلآ أنتي :tears::icon26:

هانا: لا لا اتركني انا ما ابيك ><
يآ ثقل دمهــــآآآآ crazy

وخر توبي عن البنت وناظرها
توبي:ليلي افتحي عيونك
أكيد مآ فيه غير ليلي :icon26:

ليلي:اخاف شكلك وانت بالمويه يخقق واخق عاد انا <<<خبله والله هالبنت لوولههههههههههههـ يـــــآآآحبيلهآ :D:icon26:

يوم فكه على طول قامت وحضنته
وووهـ وووهـ :D:icon26:

وريما برضو عطته كيسو على خده وقفت ريما وعلى طول راحت وحضنت ساني
ريمـــــــــــــــــــآآ :tears::icon26:

طبعا جيت وحضنت ساني عشان اودعها نوووستي :icon26::tears:

ويامابي ما خليته يحضن ساني عشان ما تهون وما تروح لكوريا <<بتنجلد على هالجمله هع
شغلس عندي في المآسن :schmoll:

وركبت ساني الطياره و راحت وراح اسم (مطعم ) معها <<<برااااااااااااااااااااا

أهم شي أسم مطعم رآح معي هههههههـآآآآي الله يرررجك..!!

"راح ننتظر عودتك ساني انتي و نيني "
من : عائلة ال يامشيتا ^^
و أنآ بعد بنتظر عودتي لكم << برآ
و بعد بنتظر جيتكم لي .. و بشتآآآق لكم :tears::icon26:
و أحبكم أقوى شي في الدنيآ :icon26: ..
و ترآ لازم تزوروني .. أحبكم يااا آل ياماشتـــــآآ :icon26:
من: سآني..



//



و أخيرآ عرفت من هي البنت اللي كآنت لهآ مكآنه في قلب توبي ><

قبحهآ الله من فتآآآآآة رفعت ضغطي >< ..!!

بس أحلى شي يوم توبي سفههآ ورآح لـ ليلي نيآهآهـــآآع :D:icon26:


~


و الصرآحه هاليوميه قطعت قلبي و مآ ودي أترك آل يآمشتآ بس حكم القوي على الضعيف << برآ

نوستي.. تسلم أنآملك الخطيره على هاليوميه.. أحبك أقوى شي أنتي و عآئلتك:tears: :icon26:..
ولآ تنسين تزوريني في كوريآ و أهم شي دبتك معك*:D:icon26:

و بوسي لي ريمآ :tears: :icon26: << مصدقه ترآهآ

massu**
15-10-2009, 10:42 PM
حلو البارت :love_1:

شكرا:Onion_love:

وننتضر البارت الجديد:suprise_1:

هذي اللي اسمها هانا<<<مو طايقتها:Onion_waaa2:

لو هي قدامي:angry_2:

لكن جاها النواع الضرب:angry1:

ماحب المغرورين مثلها:Onion_engry1:

xxSush!xx
16-10-2009, 12:04 AM
هانا :Onion_what4::Onion_what4: ياربي لازم الحب القديم يخرب لووولـ .. بس الحمدلله والله توبي طلع شي :love_1: ياحبي
للولد دا وربي يجنن
اما ريما :devilidea_1::devilidea_1::devilidea_1: والله اليوميات كلها حلوة عشانها وربي قويه و بطله وكل شي :devilsmile_1: دول
البنات ولا بلاش لووولـ


:cry_4: مطعم ساني وداعاً والله كان محلي البارتات حبيبي نيني مع اني كرهتو في البدايه بس الفراق
صعب .. << فجأه قلبت دراما :nocom_1:

بس والله كالعادة اليومية خطيرة .. وان شا الله نشوف يوميات تانيه لهم في كوريا كمان :devilsmile_1::please_1:

كامسااااااااااميدا وفي انتظار البارت الجديد :Onion_kawaii:

młŞҢŎ0ő
16-10-2009, 12:27 AM
محجووووووووووووزو:icon26:

it is m!Ne
16-10-2009, 01:30 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي ...

بالهوييييز ..

أمااا دي هاناا حقدت عليها كتييييييييييييير .. حرررام ليلي وتوبي يسير كدااا ...

بس ريما سوت الصاااااااااااااح هع هع لعبه خونفشااريه ..

ننتظر اليوميه القدييدهـ

زهور الامل
22-10-2009, 05:20 AM
كيفك noos :nice::smile35:

.... وأعتذر على تأخرى

لأني كنت في الشهر الماضي مرضية
الان ولله الحمد شفيت

المهم قرايت اليوميات يلي ما قريتها
وكل ماانتهي من قرايت البارت الا وأنا ميته ههههههههههههههههههههه من الضحك بجد:SnipeR (99)::SnipeR (99):

الصراحه فاجأتيني متل كل مره بس يومياتك كلها حلوه وتهبل مره زي صاحبتها ......
تسلمين noos وناطرين اليومية القادمة (ترينا متحمسسين مررررره):SnipeR (29):

طيطو
22-10-2009, 03:17 PM
مشكوووووررررررر

كماااااااوووو

noos
22-10-2009, 06:10 PM
اهلين يا بنات
كيفكم و وش اخباركم ؟
وكيف المدرسه معكم <<يا ناس يععع
المهم
مررررره شكرا على الردود
والله ودي ارد على وحده وحده بس جدا مضغوطه اليوم ><"
عموما مره شكرا على كل وحده ردت وكل وحده حجزت ولا صار عندها وقت وتعدله هع <<<برااااا بسرعه
المهم
حبيت اقولكم ان اليوميه الجايه ما راح انزلها اليوم لاني ما كتبتها ><"
بس راح احاول اليوم ان خلصت من خرابيطي اكتبها وانزلها بكره ^^

noos
23-10-2009, 09:40 PM
هااي مينا كيفكم
وكلللللللللللللللللللللللللللللوش واخيرا بنزل اليوميه

طيب عنوان اليوميه : شي غير متوقع لعائلة ال يامشيتا ...!!

ضيوف الشرف عائلتي
لازم اعددهم
لوول
بشتو : امي
ديدي: خالتي و امي الثاني
سحوره: بنت خالتي و اختي
ريو: زوج سحوره هع

وعائلتي افكورس هع

يلا دوزو :


في يوم من الايام
وفي الليل الجميل
كان كل عائلة ال يامشيتا متجمعين على الطاوله ياكلون العشا
يامابي:هااا وش رايكم ؟
انا: مو موافقه
يامابي : ليييه ؟!
توبي: امي ما تحب تطلع عند الكميرات ترتبك
يامابي:بس الشركه و مدير اعمالي موافقين على هالمقابله
انا: شف يامابي اصلا بيقعدون يسألونا اسأله شخصيه وراح يكون في كميرات
ولايف يعني ما يمديهم يقطعون شي و توبي وريما ما راح يرتاحون في حياتهم !
ريما: يعني الحين حنا المرتاحين -_- المصورين هالايام كاثرين يصورونا في كل مكان
انا: يعني ريما تبين تطلعين في هالمقابله
ريما: وش ورانا يمكن يشوفني مخرج ولا شي ويدخلني بدراما ما تدرين
انا: وانت توبي؟
توبي: انا عادي بالنسبه لي
انا:بس راح تشتهرون اكثر وراح يزعجونكم المصورين اكثر ><
ريما: لا تخافين مامي ادري ان هالشي صعب بس حنا راضين
قمت عصبت و اخذت قطعه من الدجاج الي قدامي ودخلتها كلها في فمي
و ريما و توبي و يامابي قاعدين يناظرون فيني ومطيرين عيونهم كيف امضغ هالدجاجه
انا وفمي مليان : نعم وش تبون؟
ريما:ماما انتي بخير ؟
انا: ش..لـون ..ا..صير كح كح كح
فجأه غصيت بهالقطعه
جا يامابي وحاول يخليني اطلع هاللقمه الكبيره لوول
يامابي: وش هالشفاحه كان قطعتيها و اكلتيها زي الناس والعالم
وجاب لي مويه وشربت طبعا عشان تروح الغصه
انا:انا معصبه عشان كذا اكلتها
يامابي: شوفي انا راح اتناقش مع الشركه ومدير اعمالي اوكي انا ما راح اسوي شي ما يرضيك
قمت لفيت على طاولة الاكل وشفت قطعة دجاجه
توني بدخلها في فمي كلها قام مسكها يامابي وقطعها لي وحطها في صحن
يامابي:كلي شوي شوي
ريما: لووول من كم يوم وماما مو على طبيعتها
توبي: مدري ليه تبي تاكل كل شي وبسرعه
انا:جوعاانه طيب
يامابي: جوعانه ما قلنا شي بس كلي شوي شوي مو تدخلين كل شي بفمك لوول
......
المهم يوم خلصنا الاكل
رحنا للصاله نشوف لنا شي بالتلفزيون
المهم وحنا وكل العائله تشوف التلفزيون
انا الوحيده الي مو منسجمه مع البرنامج
قمت رحت للمطبخ
طبعا يامابي لاحظ اختفائي راح للمطبخ
شافني قاعده على الارض وسطل الايس كريم حاطته بحضني واكل منه
قرب يامابي واهو يضحك
يامابي: ما تبين تشاركينا طيب
انا: نووووو
قرب يامابي مني وفتح فمه
انا: ما راح اوكلك
يامابي: ليييه ؟
انا: لانه حقي
يامابي:مو طبيعيه والله ..بس راح اكل يعني اكل
سحب الملعقه مني و اخذ السطل وقعد ياكل
وانا احاول اخذ الملعقه منه بس اهو ما غير يدفني
انا: عطني اياها ملعقتي !!
يامابي: نوووووو
انا: لييه ؟؟
يامابي: لانها ملعقتي
انا: بس انا كانت معي
يامابي: كانت معك .. بس يوم مسكتها صارت حقتي
قمت نقزت عليه عشان اخذ السطل حق الايس كريم
انا: اخيرا اخذته !!
يامابي: شلون بتاكلين
انا:بيدي لووول
يامابي: في ملاعق في الدرج طيب
انا: ما ابي.. ابي الملعقه الي بيدك ولا ترا باكل الايس كريم بيدي و احوسه
يامابي:ايه هذا ان ما جمدت يدك من البروده لووول
انا: طيب عطني ملعقتي لو سمحت
مد يامابي الملعقه لي جيت اخذها قام سحبني له
يامابي: عطيني كيسو اول
انا: ماا ابي
يامابي: مو على كيفك ولا ترا ما ارجع الملعقه لك
انا: ما ابي
دخلت نانا علينا فجأه وشافتنا على الارض ما غير يامابي يقرب مني وانا ابعد
نانا: عاد تقبلنا خرابيطكم في الصاله و الهذا بس موب في المطبخ عاد
يامابي وقف على رجلينه
يامابي: اسف نانا
نانا قعدت تناظرني وانا حاضنه سطل الايس كريم وقاعده اكله وبتحمس
نانا: بتموتين نوس ان كلتيه كله لحالك
انا: ما ابي احد ياكل معي
نانا: وش فيك
يامابي: هالايام مو طبيعيه تبي تاكل كل شي و كل شي لها
نانا:غريبه .. لييه ظنك ؟
يامابي: مدري اول مره اشوف نوس بهالشفاحه اي شي قدامها تذوقه او تاكله
نانا: نوس مو كويس كذا بتسمنين
انا: اهو لو الامر بيدي كان ضبطت نفسي بس سعابيلي تقوطر ان شفت اكل اااااااه
وكملت اكل هالايس كريم
نانا: لا جد موب طبيعيه لووول
يامابي: وش تفسرين هالحاله نانا
نانا: امممممممم يمكن حامل
قمت رفعت راسي لنانا وتركت الايس كريم و الملعقه وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت للصاله
يامابي: وش فيها ذي !! وراه يوم طرينا الحمل قامت تركت كل شي
نانا: جد يمكن صدق حامل اصلا غير الاكل تصرفاتها موب طبيعيه !
الابتسامه شاقه وجه يامابي
طلع من المطبخ وراح للصاله واهو مبسوووط ومبتسم وجلس جنبي وحط يده وراي وقربني له
طبعا انا مبوزه لووول ومعصبه و اهو في قمة الانبساط
لفت ريما علينا
ريما:اشكالكم توووحفه
لف توبي
توبي: اييه والله لوووول
ريما: ماما مبوزه ومعصبه و بابا متشقق من الفرح
توبي: ليييه ؟
انا:ولا شي
يامابي: ليييه علميهم .. امكم يمكن تطلع حاامل !!!!
توبي و ريما: وشو !!!!
يامابي: حبي .. قلبي .. حياتي وه احبك بكره لازم نحلل نشوف انتي حامل ولا لا !
انا: انا مو حااامل ما ابي لا ما ابي
ريما: ليييه .. بالعكس شي قميييل
توبي: وه مشتهي اشوف امي ببطن متفوخ
انا: ما راح تشوف انا مو حاامل !! ولا راح احلل
وقمت من المكان ورحت لغرفتي
يامابي يناظر في توبي وريما
يامابي:وش فيها عصبت يوم طرينا الحمل
توبي: يمكن ما تبي
ريما: يمكن
يامابي: مو على كيفها راح نروح بكره نحلل نشوف
......
جا الصبح الجميل
طبعا يامابي نشب لأم حلقي نروح المستشفى عشان نحلل
طبعا انا رحت بعد عشان اشوف ان كنت حامل ولا لا ابي ارتاح
......
رجعنا للبيت طبعا توبي و ريما كانو ينتظرون في الصاله
ونانا معهم يبون يشوفون ومتحمسين ان كنت انا حامل
المهم حنا رجعنا
واول ما دخلنا البيت نطو توبي وريما لخشتي
انا كانت خشتي مكتئبه جدا وحالتي حاله
توبي: وشو وش فيك ماما ؟
ريما: مو حامل !!
انا:ما فيني شي
توبي: يعني مو حامل
انا:اصبر ان دخل ابوك يعلمك انا ما ادري
ريما:شكلها مو حامل
دخل يامابي وراي والابتسامه شاقه الخشه
يامابي:وش في وجيهكم محزنه
ريما: بابا قلنا امي حامل ولا لا
يامابي: ليه اهي ما علمتكم
توبي:لا انت شف وجهها مكتئب وحالته حاله
يامابي: وش تتوقعون حامل ولا لا
ريما: لا تنرفزنا بابا قل
توبي: من جد قل يا بابا
انا: ايـــــــــــــــــه !!! ايـــــــه حاامل
ريما: صدق ؟؟!!!
نطت ريما علي وحضنتني
ريما: مبروووك !!! يا حبيلك مامي
انا: وخري وخري عني انا مو حامل
قام توبي حضني من ورا
توبي: ليه يا قلبي ليه زعلانه
انا: وانت وخر مو وقت غرامياتك معي عيب عليك !!
يامابي ما غير يضحك على شكلي
انا: انا بطلع فوق واترككم
رحت ارقى الدرج وانا معصبه
يامابي : شوي شوي قلبي لا تنسين في بيبي في بطنك
انا: اااااااااااااااااااع اوص اوص يامابي لا تنرفزني زياده
قام يامابي كتم ضحكته
وانا كملت رقيت فوق
جا يامابي ومسك عياله وجلسو على الكنبه
توبي: ليه الحين ماما مو عاجبها الوضع
يامابي:مدري عنها بس انا مره فرحان
ريما: يا حياتي يا بابي شكلك مره تبي ماما تحمل
يامابي: ما حسيت بهالفرحه الا مره وحده وكنت ابي اجربها مره ثانيه واخيرا
توبي:انا عاد ابيها بنت
يامابي: من الحين تتشرط لوول هع
ريما: لا انا ابيه ولد
توبي: لييه بالعكس البنات فله
ريما: علينا ولا تبي تغازلها بعد
توبي: اقول اعقلي
ريما: اجل ليه تبيها بنت
توبي: عشان اخاف يجي ولد وينافسني في جمالي
ريما: ما اقول الا كلن على همه سرا والله
يامابي: انا ابي يكون بخير ابي يكون البيبي الي ببطنها بخير
ريما: ايه صح صح
توبي: من جد
ريما: تخيلت ماما ببطن متفووخ لووول احس ما يصلح
فجأه نزلت لهم بوجهي الكئيب
يامابي:وين رايحه ؟
انا: للمطبخ
يامابي: مو كويس تاكلين اشياء كثيره عشان البيبي
انا: اوص اوص انا باكل وما علي منك
يامابي: وش بتاكلين ؟
انا: الي قدام عيوني باكله
يامابي قام يضحك
يامابي: كليني طيب
انا: هاهاهاها سخيف
قام يامابي وجا عندي ودخلني المطبخ
وفتح الثلاجه
يامابي: شوفي كل هذا تبين تاكلينه ؟
انا: ايه ابي كل شي كلللل شي اكله
يامابي:بس راح تسمنين كذا صح
انا:بطني بينتفخ بينتفخ فخلني اكل
يامابي: نو نو
انا: وش قصدك؟
يامابي: قصدي راح احط قفل على الثلاجه الين ما تعقلين
انا: لا~
يامابي: الا~
قام يامابي طلعني من المطبخ ورحنا للصاله
واشوف عيون توبي وريما على بطني
نزلت راسي اشوف بطني ما فيه شي !
انا: انتم وش تناظرون الحين ؟
ريما: نتخيل بطنك واهو متفوخ
انا: لااااا لا تتخيلون ترا بصييح
فجأه رن جرس الباب
قام توبي كالعاده راح يفتح الباب
فجأه يوم فتح الباب دخلت الحموله كلها عندي
بشتو و ديدي و سحوره و ريو !
دخلو على طول يدوروني
يوم شافوني ديدي و بشتو نطو علي وقامو يباركون
بس انا كنت لحظتها معصبه ومكتئبه
قمت صرخت !!
انا: مييين الملقوف الي علم هذول
قمت اناظر توبي و ريما و يامابي بس كلهم يأشرون على نانا
ناظرت نانا واهي ورا الباب متخبيه وتبتسم
توني بقرب منها عشان اطقها بس يامابي مسكني
ديدي: ولييه يا بنتي ما تبيننا ندري عادي يا ماما
بشتو: نبي نفرح فيك والله ما صدقنا الخبر
انا: لا لاااا انتو لا ما ابيكم تدرون خلاااص
سحوره: وش فيها نوس متغيره وحايمه كبدها مو مبسوطه من الحمل
انا: لا مو مبسوطه طيب !!
بشتو:لييه مو مبسوطه ؟
انا: بس انا مو مبسوطه طيب كذا ما ابي اصير مبسوطه
يامابي: نفسيتها مضغوطه شوي معليش اعذروها ما كلت شي من الصبح
بشتو:مفروض تحمدين ربك يا حبيبتي فرد جديد في العائله شي جميل
انا:لا مو شي جميل طيب !! الحين حسيتو شي جميل ولا كنت اول يوم اني حامل بتوبي وريما ماعبرتوني
بشتو وديدي قامو يناظرون بعض وريو ضايع ما يدري وش السالفه وسحوره سكتت ولا قالت شي
انا: تذكرين يا ماما يوم حملت بتوبي وريما وش كنتي تقولين انتي وديدي تقولين انتي تتحملين مسؤولياتهم ليييه عشاني حملت فيهم بدري
من اول شهور زواجي بيامابي حملت فيهم قمتو عصبتو علي تقولون ليه تسرعتي اهو فنان وممكن يطلقك بأي لحظه ما كان احد فرحان
فيهم غيري انا !! انا و يامابي بس والعالم كلهم حاطين فكرة الطلاق براسهم !!! والحين ليش ما تخليتو عني يلا اتركوني زي ماتركتوني اول
يامابي: نوس هدي هدي مو زين تعصبين
انا: ما ابي مابي هالبيبي طيب !!!
ريما: ماما لا تزعلين لا تعصبين بليز
توبي: روقي ماما
انا: ما راح اروق لما هالثنتين يطلعون من بيتي ما ابي اشوفهم الا ان ولدت هالي ببطني
سحوره: نوس !! ما يجوز تقولين كذا
انا: ليه ما يجوز الا يجوز اهم تخلو عني في حملي الاول انا راح اتخلى عنهم في حملي الثاني
ديدي: ايا الي ما تستحين
كانت ديدي بتقرب مني بس سبقتها بشتو وفجأه بشتو تعطيني كف !
طبعا ريما حطت يدينها على فمها
وسحوره طارت عيونها اهي وريو !!
يامابي ما قدر يحكي في هالموقف !
ديدي منصدمه اختها الي كانت ساكته طول هالسنين علي ولا تحاسبني بأي شي تحركت فجأه !!
انا اصلا من عطتني بشتو الكف وانا مو مصدقه !!
فتحت فمي وانا منصدمه واناظر في بشتو الي مشعلله ومعصبه مني !
بشتو:اوص طيب خلاص ولا كلمه ..لاتحسبينك عشانك كبيره وعندك عيال طولك ما اقدر اتجرأ واضربك
ديدي قاعده تربي فيك كل هالسنين ولا فاد ! اذا ما فاد انا أأدبك فهمتي !راح اقعد اربي وأأدب فيك الى اخر يوم في عمرك فهمتي !
نزلت عيوني في الارض وامتلت دموع
قرب يامابي مني شوي وحط يده على كتفي
يامابي: نوس..
رفعت راسي وناظرت بشتو وعيوني غرقانه دموع و ومعصبه
و اهي تناظرني في كل برود وتنتظر مني شي بس اقوله
انا:حـــ..حــــاضـر
وخرت عنهم ورقيت الدرج بسرعه ما ابي اناظر في وجيهم ابي اروح لغرفتي واطلع كل صياحي و كائبتي وضيقة صدري
رقيت الدرج بسرعه واسمع ديدي تقول ليامابي الحق نوس لا تكون بلحالها
طبعا انا دخلت الغرفه يوم جيت بسكر باب الغرفه حط يامابي رجله
انا تركت الباب وصرت ارجع على ورا وابكي
ويامابي ييقرب مني
انا: يامابي محد يحبني !! محد راضي بالي اسويه محد .. محد يبيني.. يامابي انت ما تحبني بعد .. الحين كلهم بيكرهوني ...
بس يامابي قرب مني بسرعه ضمني لصدره
يامابي: انا ما عمري كنت ضدك ولا راح اكون ..نوس تذكرين اول ما حملتي بتوبي وريما مين
الي كان مستانس عليك وقالك لا يهمك كلام الناس ..وشوفي توبي وريما اهم الي خلونا نحب بعض اكثر ونتمسك في بعض
وكل احد اول كان يطلع كلام عليك وييقولون بتطلقون .. ندمو .. و ديدي وبشتو ندمو واهم يمكن قصدهم ان حنا ما سوينا شي لك في حملك الاول
جو عشان يعوضونك الحين .. لا تكونين حقوده وتتذكرين شي صار وفات شوفي ريما و توبي الحين ديدي وبشتو يعشقونهم
قام يامابي وحط يده على راسي وقعد يمسح عليه
يامابي: نوس ..ناظريني
مسك يامابي وجهي
يامابي: انا بكون معك .. وبشتو و ديدي معك ..وريما و توبي معك كلهم يحبونك
انا: والله ؟
يامابي: اييه والله يحبونك انتي وبيحبون هالي ببطنك ولا تحاسبينهم على شي قبل خلاص اهم تغيرو ..اوك؟
قام يامابي مسح دموعي من على وجهي وقرب راسي له وباسه
وكملت صياحي في حضنه

noos
23-10-2009, 09:41 PM
.......
تحت في الصاله
بشتو : عسى ما صار في بنتي شي والله حرام ضربتها
ديدي: انا كنت بضربها على حكيها
بشتو : بس انا ما عمري ضربتها زي كذا وبعدي احس اني فشلتها
كانت سحوره معهم بس كانت تناظر وجيه توبي وريما كانت ضايقه صدورهم
راحت سحوره وجلست بينهم
سحوره : وش فيكم انتو بعد
ريما: ضايقه صدورنا على ماما
سحوره: ابوكم معها
توبي: وش السالفه خالتو سحوره وش سالفة الي تخلو عنها ومدري وشو
قرب ريو منهم وجلس معهم
ريو : من جد وش السالفه حسيت اني جاي معكم ولا ادري وش السالفه
سحوره: يا عيال السالفه ان امكم حملتكم واهي صغيره توها ما صارت عشرين سنه يعني من اول ما تزوجها يامابي حملتكم
طبعا امي و بشتو ما كانو راضين بالهشي
ريما: لييه ؟
سحوره: لان يامابي ترا على طول تزوج امكم ما طلع معها كثير مره يعني حتى ما كملو سنه متعرفين على بعض وعلى طول تزوجو
توبي: طيب؟
سحوره : طيب امكم حملت و امي وبشتو ما رضو عن هالشي !
ريما: طيب اهي ما سوت شي غلط
سحوره : انا عارفه بس ابوك مغني وانتي ما تشوفين الفنانين ما يقعدون كم شهر ولا كم سنه الا وهم منفصلين
فكانو امي و بشتو خايفين ان يامابي ينفصل عن نوس وعاد نروح في مشاكل في الحضانه ومدري وشو ومحاكم
ريو : اهاا عشان كذا ..يعني نوس ويامابي اثبتو العكس
سحوره: يب ..عشان كذا امي و بشتو انقهرو لان نوس كانت فرحانه انها حامل اهي ويامابي واهم لا فقالو لهم حنا ما نبي نساعدكم في شي
بس يوم ولدتكم نوس حن قلب بشتو عليهم و امي بعد وندمو وتأسفو لنوس كثير
ريو:ني توبي وريما لا تحقدون على جداتكم اهم كل الي سوه لمصلحة نوس و يامابي
ريما:طيب امي بتكون بخير ؟
سحوره : والله ما ادري ابوكم معها فأكيد ان شاء الله تكون بخير ويهديها يامابي

.......
في الغرفه انا ويامابي جالسين على الارض
وكان حاضني بيد وحده
يامابي بصوت زي الهمس:نوس ارتحتي الحين
انا: امم احسن شوي يوم بكيت وطلعت كل الي في قلبي
يامابي:كويس تبين ننزل تحت ولا تجلسين هنا
انا: لا راح اجلس هنا خايفه اشوف وجه امي بشتو
يامابي: اوكي انا بطلع وانتي وقفي و ارتاحي على السرير شوي
وقفت ورحت للسرير وانسدحت
جا يامابي بيطلع بس انا ناديته
انا: يامابي!
يامابي لف علي
انا: جب لي اكل معك جوعانه من قمت ما اكلت شي

ضحك يامابي علي وكمل مشيه
بس ناديته مره ثانيه
انا: يامابي !
لف يامابي مره ثاني
يامابي: وش تبين يا ايتها الملكه
انا: احبــك
يامابي: لا خلااص ما راح اروح اجيب لك اكل راح اقعد عندك بسبة هالكلمه
انا: لاااااااا رح رح والله جوعانه ياليتني ما قلتها
يامابي ضحك وطلع من الغرفه
ونزل تحت لهم وشاف كلهم قاعدين في الصاله وضايقه صدورهم
يوم شافت بشتو يامابي نطت وراحت له
بشتو: بنتي بنتي ... يامابي اهي بخير
يامابي: ايه خالتو اهي بخير وتمام وكل شي لا يضيق صدرك عليها
بشتو: عساني ما عورتها ولا شي
يامابي: لا لا اهي الحين تفهمت كل شي لا تخافين اهي بنتك
يشتو : انا خايفه تكرهني
ديدي: وش تكرهك انا ياما صفقت سحوره ولا كرهتني
بشتو: والله اني راحمتك يا سحوره
سحوره: لا تخافين متعوده خالتو
قربت ريما من يامابي وحضنته
يامابي: وش فيك ريما ؟
ريما:بابا احبــك انت ومامي لو سمحت لا تتركنا
يامابي: وراكم قالبين الامور مناحه شوي وتصيحيون قسم بالله اشكالكم توحفه
توبي: امي فيها شي ؟
يامابي: جا الثاني وش تبي انت ترانا مو في مستشفى وانا مو ايزاوا سينسي ترا <<<شخصيه قد مثلها يامابي الا وهي انه دختور هع
توبي: اجل ليه نزلت ؟
يامابي: بروح المطبخ
ريما: لييه
يامابي: امكم المشفوحه بدت تجوع وش اسوي هع
كلهم فقعو ضحك على بالهم ان يامابي بيقول ان انا خلاص ما ابي البزر او اني ابي اطيحه
واني كرهت بشتوحه ولا راح اسامحها لوووووول بس طبعا النفسيه تغيرت بعد الكلام مع يامابي و مواساته لي هع
بشتو فرحت واستقرت حالتها لوووول
طبعا ذاك اليوم ان ما نزلت من الغرفه
و العائله الكريمه كلهم كانو بالبيت تحت
يامابي الوحيد الي كان معي بالغرفه ويوسع صدري
طبعا قضيت يومي كله في الغرفه مع يامابي
......
في الصباح المشرقي قمت طبعا قبل يامابي
واناظر في خشته المليحه وامسح على راسه
واروح عند المرايه واشوف شكلي فجأه اشوف مخده صغيره
طبعا اخذتها ودخلتها تحت تي شيرتي
فجأه وافقع ضحك على شكلي بس طبعا ضحكت بصوت واطي عشان الاخ يامابي ما يقوم
وقاعده امتر الغرفه انا وهالمخده الي حاطتها ببطني
اروح واجي و اروح و اجي
بس ما دريت ان الخبيث يامابي يراقبني وانا وبهالمخده
المهم قربت من السرير باخذ جوالي
فجأه يد يامابي راحت على المخده الي حاطتها
يامابي بصوت توه قايم من النوم : هذا وشو
طبعا انا ارتعت اصلن احسبه ناايم
انا: هاا هذا.. هذا
واسحب المخده واطلعها بسرعه
يامابي:هذا وانتي ضايق صدرك ما تبين تحملين
انا: مين قال ؟
فز يامابي من السرير وطارت عيونه
يامابي: انتي تقولين ما ابي البيبي ومدري وشو
انا: متى قلته انا ماقلت هالشي اصلن هالبيبي الي ببطني بس حقي
يامابي: متأكده انتي الي امس
انا: ايييه انا وش فييك ..
قام ضحك يامابي
يامابي: طيب اجل هالبيبي الي ببطنك حقك
انا: ايه حقي لحالي
يامابي: طيب الاكل حقك لحالك
انا : اييه الي يشاركني الاكل اهو البيبي الي ببطني بس بس بس
يامابي: وانا طيب
انا: انت ممنوع الاقتراب مني ومن البيبي حقي
يامابي: انا ممنوع .. اوكي اوريك مين الممنوع
قام يامابي من السرير على اساس انه يلاحقني بس سبقته ودخلت الحمام بسرعه
نياهاهاهاهاهاها <<برااا
.......
المهم انا ويامابي طلعنا من الغرفه اخيرا
ونزلنا تحت بس الامر العجيب
ان كلهم نايمين بالصاله !! ما طسو بيوتهم
قامت ريما فتحت عيونها
يوم شافتني قامت وراحت حضنتني و توبي وراها على طول يوم قام
انا: وش فيكم ؟!!
توبي: خفنا علييك
انا:والله لو اني رايحه للحرب !
قامو بعدين العائله كلها
قربت بشتو مني واهي يعني زي الي ضايق صدرها
بس انا جيت عندها وحضنتها
انا: اريقاتو مامي انتي احسن ام
بشتو: نوس انا ممكن ضربتك بقوه بس اسفه عشان مصلحتك
انا: لا لا انا استاهل مامي
طبعا ديدي كانت تناظرني زي الي تقول وانا مالي رب لووول
قربت منها وقعدت اتبسم لها وهي لافه وجهها من الجهه الثانيه
انا:خالتووووو ناظريني
ديدي:امس كنت ابي اروح البيت بس عشان اختي قالت بتقعد فقعدت معها ولا مو عشانك
انا: طيب ناظريني
ديدي:لا ما راح اناظرك انتي يا نوس سوسه من يومك صغيره محد تعبني في التربيه زيك وكبرتي وانهبلتي
فجأه غيرت صوتي خليته كأنه بزر شوي
انا: جدتي ديدي بليذ ثامحي ماما (جدتي ديدي بليز سامحي ماما)
لفت ديدي فجأه علي
انا: مو انا الي قلته هذا البيبي الي ببطني قاله
قمت نطيت على خالتو ديدي وحضنتها
قامت اهي ابتسمت
انا: شفتي ما تقدرين تزعلين علي
ديدي: انتي خليتي لي فرصه ههههه
انا: ولن اخلي في فرصه انك تزعلين مني لا انتي ولا امي ولا احد هنا ... انا اسفه ماما انا اسفه خالتو ديدي
قامت سحوره من النوم وتتلفت يمين ويسار
سحوره : وين ريو
توبي: ايه والله كنا انا وياه نايمين هناك قمت ما لقيته
فجأه احد يطق الباب راح توبي فتحه
لقى ريو مع حرمه
طبعا طارت عيون سحوره
سحوره:ايا الخاين وين كنت هااا ؟؟!!
ريو: كنت مع ..
سحوره : طلقني !!!
انا: سحوره خلي لرجال يكمل لووووول
يامابي: الله يحللك يا نوس عند سحوره
ريو:كنت رايح اجيب هالحرمه
سحوره : وليه ان شاء الله ؟
ريو: تعلم نوس رياضة الحوامل عشان تحافظ على شكلها وهالشي مفيد لها
نوس: بس توني يعني
ريو: لا لا هاذي هديه مني راح تجيك في الاسيوع مرتين وتدربين انتي وياها
الحرمه : انا فوجياكاو ديس
ريو: هاذي نوس وهاذا زوجها يامابي
انا:تفضلي
طبعا هي دخلت وقعدنا نسمع كلامها ونصايحها عن الحوامل وهكذا هع
ديدي: الله يهديك ريو مو لازم تمارين للحامل
بشتو: كان ما تعبت نفسك
ريو: ما تعبت نفسي ولا شي هاذي هديه مني يعني ما افرح بصديقي و زوجته
فجيكاوا:طيب يلا كلكم وقفو الحامل والي مو حامل
وقفو كلهم متأهبين هع
فوجيكاوا: طبعا بعض التمارين حبذا يعني يكون الزوج مع زوجته مو لازم اهو بس عشان يعني يقدم لها الدعم
قام ريو مسك سحوره و توبي مسك ريما و يامابي مسكني افكورس
ديدي و بشتو قامو يناظرون في بعض
ديدي: بشتو صيري انتي الرجال
بشتو : لا انتي تنفعين تصيرين رجال
ديدي: لااااااا ما ابي ابي احس بأنوثتي يا وخيتي
بشتو : ما فييه انتي مو انثويه
انا: يا حووووووووووووول ترا نبي نبدا التمارين
طبعا في النهايه تطاقو ولا تمرنا زي الناس والعالم
........
في الليل
بعد العشا والهذا
كنا جالسين ومجتمعين في الصاله وناكل ايس كريم
ديدي: نوس عطينا سطل الايس كريم
انا:لاااااا ~
ديدي: خلص ايس كريم حقي طيب
انا: خلاص كلتي مره وحده باقي انا والبيبي ما اكلنا طيب
ديدي: تاكلين سطل كامل عاااد !!
انا: يب
سحوره :طيب عطيني انا انا وخيتك
انا: كلي مع ريو
ريو: خذي حقي سحوره
سحوره: لا لا ما ابي
ريو: خذيه عادي والله
سحوره: لا راح اكل معك
ريو: اوكي
قرب يامابي بياكل معي من السطل
ديدي: ليه خليتي يامابي طيب !!!
انا: لاني ما اقوااه اخاف اقوله لا ويسحب السطل مني ولا اشوفه عااد
يامابي: مهجدها لووول ان كلت اي شي تخليني اكله معها ولا اسحبه منها
انا: شريـــر
يامابي: نياهاهاهاهاها
قامت بشتو
بشتو: يلا راح نروح الحين
انا: لاااااا ابيك تقعدين لا تروحين
بشتو :لازم اروح اخلي البيت فاضي وبعدين عيب ثقلت عليكم
انا: لااا خلي ديدي تروح انتي لا
ديدي: خير ان شاء الله انتي ما راح تتأدبين
انا: لوووووول امزح والله امزح خالتو
ديدي: لا تمزحين معي مزح شين
انا: حاااضر على هالبطن والبيبي الي موجود جواه
بشتو: لازم نروح نخليك انتي وعيالك تحكون وذا
سحوره : من جد يلا قم ريو لازم نروح
يامابي: سخيفين والله مستانسين عليكم
ريو: المره الجايه ان شاء الله
ديدي: يلا ريو خلنا نركب السياره توصلنا
ريو: طيب
وطلعت الحموله من البيت لما تطمأنو علي
طبعا من طلعو الحموله و توبي وريما يناظرون في بطني
انا: ترا والله ما كبر لوول
ريما: متحمسه اشوفه يكبر
انا:متحمسه مره ؟
ريما: اييه
رحت للصاله واخذت مخده صغيره ودخلتها تحت التي شيرت
انا: كيف شكلي كااوااي ولا سكشي
ريما فقعت علي ضحك اهي و توبي
توبي واهو فاقع ضحك :ابد ما ينفع لوووووووول
انا: ليييه يا النجسيييين والله اني حلوه ببطني المتفوخ بمخده
قرب يامابي وحضني من ورا
يامابي: ما عليك من هالمبزره انا عاجبني هالبطن الي متفوخ بمخده
ريما: بابا لا تلعب على ماما
يامابي: والله طالعه كاواي واهي رافعه شعرها كذا و حاطه هالمخده تحت التي شيرت
توبي: والله ضحكتني
انا: اصلن ما علي منكم اهم شي يامابي
ريما: ماما وش ودك بنت ولا ولد ؟
انا: ابيه يكون هالبيبي بخير
توبي: بس وش اكثر ودك يعني
انا: امممممممم .. ودي بالثنين ><
توبي: طيب وش تسمينه ؟
انا: ما ادري ما عندي اسم محدد في مخي ان كانت بنت ولا ان كان ولد
يامابي: مع الايام نشوف وش نختار له
انا: من جد
يامابي: يلا كل واحد لغرفته بكره مدرسه
انا: ايه صح بكره دواام ><
يامابي: انتي ما في دوااام
انا: وشو ؟؟!!
يامابي : بتقعدين في البيت هنا الين ما تولدين و تربين بزرك وان صار عمره سنه ذيك الساعه افكر ارجعك
انا: لاااااااااااااا والله يامابي عذاب كذا
يامابي: ما فييه انا خلاص اصلن كلمت ناس يعطونك اجازه
انا: احوووووول ما احبك
يامابي: ما تحبيني ؟
انا: اييه ما احبك
قرب يامابي مني وشالني
يامابي: طيب انا احبك يعني غصب تحبيني
انا: نزلني يا المجنون
يامابي: نو نو نو ... راح اوديك للغرفه وانا شايلك كذا يقولون مو زين للحامل تمشي
انا: بالعكس يالغبي الحامل زين لها المشي
يامابي: بس في قانون بيت ال ياماشيتا مو زين
انا: على كيفك ؟!
يامابي: يس على كيفي
انا: اااااع ما احبك نزلني ابي امشي
قام يامابي طبعا سفهني ورقاني فووق لغرفتنا
وتوبي وريما راحو غرفهم افكورس
طبعا كان هاليومين جدا يومين حافله لوول
ما كنا متوقعين افكورس ان هناك عضو صغير بيجي قريبا لعائلة ال يامشيتا الي مره كبيره هع <<<<برااااااا
ارجو انكم تترقبونا بيوميات جايه وانا حامل لووول <<براااااااا
طبعا ارجو انها امتعتكم اليوميه
اشكر ضيوف الشرف افكورس هع
وكالعاده اي اقتراحات او اسئله او افكار اطرحوها ما عنديش مشاكل هع

ســانــيــوريــتــا
23-10-2009, 09:45 PM
محجوووووووووز << تصيح من الفرحهتــــدآيمـــــآ :D << مآبغت ><

غومينــــآ.. بس الجآمعه ما خلتني أفضى -__- ..!!


المهم,, نشوف الأحدآث..

و أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآ نوستي حـــآآمل :D:icon26:

يآفرحتي..!! كنت أنتظر هالشي منذ مبطي :D:icon26:

وووه بس و قسمن بالله هاليوميه أنوآع التخقيق ..

الأحدآث مررره عجبتني.. والله خشيت جوووو..

صدز أنس مجرمه.. :icon26:


//


بشتو : امي
ديدي: خالتي و امي الثاني
سحوره: بنت خالتي و اختي
ريو: زوج سحوره هع يآلبآ هالأهل والله :D:icon26:

قمت عصبت و اخذت قطعه من الدجاج الي قدامي ودخلتها كلها في فميورآس دفشه؟!..

قمت لفيت على طاولة الاكل وشفت قطعة دجاجه
توني بدخلها في فمي كلهامآتبتي يعني..! XD

شافني قاعده على الارض وسطل الايس كريم حاطته بحضني واكل منه أتخيل شكلك توووحفه..! XD

قرب يامابي مني وفتح فمه
انا: ما راح اوكلك
يامابي: ليييه ؟مآخقيت على بي أبدآآآآ :SnipeR (31):

يامابي: عطيني كيسو اول
انا: ماا ابي
يامابي: مو على كيفك ولا ترا ما ارجع الملعقه لك
انا: ما ابي أكرررهس أنتي ويآآآه :SnipeR (10)::icon26:

انا: وخري وخري عني انا مو حامل
قام توبي حضني من ورا
توبي: ليه يا قلبي ليه زعلانه
انا: وانت وخر مو وقت غرامياتك معي عيب عليك !!النفسيه زفت.. بس يآحيآتي شذنبهم عشآن تنآفخين عليهم؟!..

يامابي: ما حسيت بهالفرحه الا مره وحده وكنت ابي اجربها مره ثانيه واخيرالأ مآيمديني.. << كف

يامابي: قصدي راح احط قفل على الثلاجه الين ما تعقلين

إي والله (مزدي) فيك..!! << شوته

انا: تذكرين يا ماما يوم حملت بتوبي وريما وش كنتي تقولين انتي وديدي تقولين انتي تتحملين مسؤولياتهم ليييه عشاني حملت فيهم بدري من اول شهور زواجي بيامابي حملت فيهم قمتو عصبتو علي تقولون ليه تسرعتي اهو فنان وممكن يطلقك بأي لحظه ما كان احد فرحان فيهم غيري انا !! انا و يامابي بس والعالم كلهم حاطين فكرة الطلاق براسهم !!! والحين ليش ما تخليتو عني يلا اتركوني زي ماتركتوني اول
يختي وقسم بالله جتني الصيحه :tears::icon26:

انا تركت الباب وصرت ارجع على ورا وابكي
ويامابي ييقرب مني
انا: يامابي محد يحبني !! محد راضي بالي اسويه محد .. محد يبيني.. يامابي انت ما تحبني بعد .. الحين كلهم بيكرهوني
يآحيآآآتي.. وقسمن تكسرين الخآطر :tears::icon26:

كانت ديدي بتقرب مني بس سبقتها بشتو وفجأه بشتو تعطيني كف !أووووووووووووبس O_o ....!!

بس يامابي قرب مني بسرعه ضمني لصدره
يامابي: انا ما عمري كنت ضدك ولا راح اكون ..نوس تذكرين اول ما حملتي بتوبي وريما مين
الي كان مستانس عليك وقالك لا يهمك كلام الناس ..
وشوفي توبي وريما اهم الي خلونا نحب بعض اكثر ونتمسك في بعض
ياربي على هالبي :SnipeR (10)::icon26:

قام يامابي مسح دموعي من على وجهي وقرب راسي له وباسه
وكملت صياحي في حضنه
روحـــوآ موووتـــــــوووآآآآ :SnipeR (10)::icon26::icon26:

واروح عند المرايه واشوف شكلي فجأه اشوف مخده صغيره
طبعا اخذتها ودخلتها تحت تي شيرتي
هههههههههههههــــآآآي حلووووووه..
أصلن من يوم ذيك السآلفه في المسن و أنآ غآسله يدي منك :SnipeR (99): << برآآآآ

يامابي بصوت توه قايم من النوم : هذا وشو
طبعا انا ارتعت اصلن احسبه ناايم
والله شكله خـــآآآآق عليك :D:icon26:

قربت بشتو مني واهي يعني زي الي ضايق صدرها
بس انا جيت عندها وحضنتها
:icon26::icon26:

سحوره : طلقني !!!سحوره مآآعندها وقت هههههـــآآآآآآي..!!

ديدي و بشتو قامو يناظرون في بعض
ديدي: بشتو صيري انتي الرجال
بشتو : لا انتي تنفعين تصيرين رجال
يختي هالآدميتين أعشقهم :SnipeR (99):

قرب يامابي مني وشالني
يامابي: طيب انا احبك يعني غصب تحبيني
انا: نزلني يا المجنون
يامابي: نو نو نو ... راح اوديك للغرفه وانا شايلك كذا يقولون مو زين للحامل تمشي
وش هالعز اللي أنتي عآيشته يآ نووووس :SnipeR (10)::icon26: << مصدقه

ما كنا متوقعين افكورس ان هناك عضو صغير بيجي قريبا لعائلة ال يامشيتا الي مره كبيره هع <<<<براااااااوووووووه والله شي حلوووووو :icon26: ..

ارجو انكم تترقبونا بيوميات جايه وانا حامل لووول <<براااااااايب.. أنآ متحمسه للجآي :icon26: ..

طبعا ارجو انها امتعتكم اليوميه بقوووه أمتعتنآ الصرآآآآآحه..

اليوميه قدآ قدآ خطيييييرررتيشن..

مرررره مميزه هاليوميه.. و أنبسطت عليهآآآ والله..

موقف أهلك من حملك.. موقف بي.. موقف عيالك.. :tears::icon26:

يآ دوبآ تسلم أنآملك و ننتظر اليوميه الجآآيه بقوووووووه..


أحبكم يــآآ آل يــــــآآآمشتــــــــــــــــــــآآآ :icon26:
و متحمسه للبيبي إللي بالطريــــــــــــــــق :icon26:

młŞҢŎ0ő
23-10-2009, 09:58 PM
محجوووز

xxSush!xx
24-10-2009, 01:21 AM
:please_1::please_1::please_1::please_1:
مبروك على البيبي << كانو من جد لوووولـ
والله يوميه غير بس مره حلوه
يارب يطلعو توأم المره دي كمان :devilsmile_1::devilsmile_1:
في انتظار اليوميات الجااايه :in_love:

maram
24-10-2009, 05:25 AM
أوهايو لي:Onion_cawaii:<<براا

الساعة الآن 5:00 صباحاً بتوقيت بيتنا الكبير مرة:XD_1:

ماشاء الله علي صاحية من الساعة 2 عشان اليومية بس:love_1:

احم خل نستفيد من تقنيات المنتدى شوي:XD_1:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<والله يا هالتقنات مفيدة بشكل:XD_1:

وكلللللللللللللللللللللللللللللوش واخيرا بنزل اليوميه

طيب عنوان اليوميه : شي غير متوقع لعائلة ال يامشيتا ...!!

أوميديتو مابغيتي تنزلينها :Onion_cry:

ماغير تحمسيني لها:Onion_cry:

يامابي:هااا وش رايكم ؟
انا: مو موافقه
يامابي : ليييه ؟!
توبي: امي ما تحب تطلع عند الكميرات ترتبك
يامابي:بس الشركه و مدير اعمالي موافقين على هالمقابله

تسطفل الشركة بحذافيرها:XD_1:
ماجابت لنا الى قلت النوم:cry_1:
خلاص نوس خليك في البيت والباقي يروحون ويشيلون معهم صورة لك يقالك حاضرة معهم:XD_1:
ويامابي يجاوب عنك الا متى هالمقابلة عشان استعد:Onion_cawaii:<<برااا

قمت عصبت و اخذت قطعه من الدجاج الي قدامي ودخلتها كلها في فمي
و ريما و توبي و يامابي قاعدين يناظرون فيني ومطيرين عيونهم كيف امضغ هالدجاجه
انا وفمي مليان : نعم وش تبون؟
ريما:ماما انتي بخير ؟
انا: ش..لـون ..ا..صير كح كح كح
فجأه غصيت بهالقطعه
جا يامابي وحاول يخليني اطلع هاللقمه الكبيره لوول
يامابي: وش هالشفاحه كان قطعتيها و اكلتيها زي الناس والعالم
وجاب لي مويه وشربت طبعا عشان تروح الغصه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:X D_1:
اااه يابطني شوي شوي ترا الدجاجة ماراح تهرب:XD_1:
هذي تأثيرات لوفليس أظن:Onion_cry:

يامابي: شوفي انا راح اتناقش مع الشركه ومدير اعمالي اوكي انا ما راح اسوي شي ما يرضيك
قمت لفيت على طاولة الاكل وشفت قطعة دجاجه
توني بدخلها في فمي كلها قام مسكها يامابي وقطعها لي وحطها في صحن
يامابي:كلي شوي شوي
ريما: لووول من كم يوم وماما مو على طبيعتها
توبي: مدري ليه تبي تاكل كل شي وبسرعه
انا:جوعاانه طيب
يامابي: جوعانه ما قلنا شي بس كلي شوي شوي مو تدخلين كل شي بفمك لوول

يامابي فديتك ليش تبي ترضيها حرام عليك:Onion_cry:<<برااا:XD_1:
هذا كله جوع حشا والله لو انك ماكلتي لمدت قرن:XD_1:

شافني قاعده على الارض وسطل الايس كريم حاطته بحضني واكل منه
قرب يامابي واهو يضحك
يامابي: ما تبين تشاركينا طيب
انا: نووووو
قرب يامابي مني وفتح فمه
انا: ما راح اوكلك
يامابي: ليييه ؟
انا: لانه حقي
يامابي:مو طبيعيه والله ..بس راح اكل يعني اكل
سحب الملعقه مني و اخذ السطل وقعد ياكل

هههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
جلست اتخيل شكلك انتي ويامابي تتهاوشون على السطل:XD_1:
تصدقين اني حسيت انك حامل في هالمقطع بس ماتوقعت انك فعلا بتصيرين حامل:XD_1:

برب بروح للمدعسة:deprest_2: بكلم ردي بعدين:XD_1:

شسمة مافي تقنية وداع:XD_1:<برااا

بااك:XD_1:

نانا: بتموتين نوس ان كلتيه كله لحالك
انا: ما ابي احد ياكل معي
نانا: وش فيك
يامابي: هالايام مو طبيعيه تبي تاكل كل شي و كل شي لها
نانا:غريبه .. لييه ظنك ؟
يامابي: مدري اول مره اشوف نوس بهالشفاحه اي شي قدامها تذوقه او تاكله
نانا: نوس مو كويس كذا بتسمنين
انا: اهو لو الامر بيدي كان ضبطت نفسي بس سعابيلي تقوطر ان شفت اكل اااااااه
وكملت اكل هالايس كريم
نانا: لا جد موب طبيعيه لووول
يامابي: وش تفسرين هالحاله نانا
نانا: امممممممم يمكن حامل

برايفت لبي:deprest_2::ترا حتى انت مب طبيعي أجل لوفليس ياحقير:cry_1:<<كنه بيقراها:XD_1:
والله مارحمت الى نانا أحسكم تحوسون وهي ناغير تلمم من وراكم:XD_1:<<براا
أقول نوس هالسطل اللي معك بتعطيني اياه وانتي ساكتة محد قالك تشهيني ايس كريم:XD_1:
نانا طلعت ذهينة مثلي وعرفت انك حامل:Onion_cawaii:<<لايكتر بس:XD_1:

قمت رفعت راسي لنانا وتركت الايس كريم و الملعقه وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت للصاله
يامابي: وش فيها ذي !! وراه يوم طرينا الحمل قامت تركت كل شي
نانا: جد يمكن صدق حامل اصلا غير الاكل تصرفاتها موب طبيعيه !
الابتسامه شاقه وجه يامابي
طلع من المطبخ وراح للصاله واهو مبسوووط ومبتسم وجلس جنبي وحط يده وراي وقربني له
طبعا انا مبوزه لووول ومعصبه و اهو في قمة الانبساط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه:XD_1:
مب قادرة أتخيل شكل بي وهو متشقق من الفرحة ويلق من زود الفرحة:XD_1: ونوس لونها أسود ومعصبة اااه يابطني من جد أشكالكم تحف على قولت ريما:XD_1:

يامابي: ليييه علميهم .. امكم يمكن تطلع حاامل !!!!
توبي و ريما: وشو !!!!
يامابي: حبي .. قلبي .. حياتي وه احبك بكره لازم نحلل نشوف انتي حامل ولا لا !
انا: انا مو حااامل ما ابي لا ما ابي
ريما: ليييه .. بالعكس شي قميييل
توبي: وه مشتهي اشوف امي ببطن متفوخ
انا: ما راح تشوف انا مو حاامل !! ولا راح احلل
وقمت من المكان ورحت لغرفتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني اليوم بتتشقق من الضحك:XD_1:
يامابي ورا ماتنقلع:XD_1:ماتسدحت من الضحك الا على مقطعه:XD_1:
والله عجزت اركبها بي يقول حبي وحياتي وقلبي بعد
بطني اليوم بجيه تفتت داخلي:XD_1:<<براا
نوس حرام عليك طيب كان حسستهم انك فرحانه شوي:XD_1:
اللي يشوفك يقول هذي حامل وسقطت وهي الحين في حالة كآبة:cry_1:

دخل يامابي وراي والابتسامه شاقه الخشه
يامابي:وش في وجيهكم محزنه
ريما: بابا قلنا امي حامل ولا لا
يامابي: ليه اهي ما علمتكم
توبي:لا انت شف وجهها مكتئب وحالته حاله
يامابي: وش تتوقعون حامل ولا لا
ريما: لا تنرفزنا بابا قل
توبي: من جد قل يا بابا
انا: ايـــــــــــــــــه !!! ايـــــــه حاامل
ريما: صدق ؟؟!!!
نطت ريما علي وحضنتني
ريما: مبروووك !!! يا حبيلك مامي
انا: وخري وخري عني انا مو حامل
قام توبي حضني من ورا
توبي: ليه يا قلبي ليه زعلانه
انا: وانت وخر مو وقت غرامياتك معي عيب عليك !!

والله توبي وريما ينرحمون جالسين على أعصابهم:XD_1:
أقول نوس موملاحظة بالتناقضة اللي انت عايشة معه مدري فيه:XD_1:
أجل تقولين حامل بعدين تقولين مب حامل اطلعي برااا بس:XD_1:
توبي وش تحس فيه قال ياقلبي قال:XD_1:
أوميديتو نوستي:Onion_yeh:<<برااا

يامابي : شوي شوي قلبي لا تنسين في بيبي في بطنك
انا: اااااااااااااااااااع اوص اوص يامابي لا تنرفزني زياده
قام يامابي كتم ضحكته
وانا كملت رقيت فوق
جا يامابي ومسك عياله وجلسو على الكنبه
توبي: ليه الحين ماما مو عاجبها الوضع
يامابي:مدري عنها بس انا مره فرحان
ريما: يا حياتي يا بابي شكلك مره تبي ماما تحمل
يامابي: ما حسيت بهالفرحه الا مره وحده وكنت ابي اجربها مره ثانيه واخير

بي هذا مو وقته قلبي ومن هالخرابيط زودتها تراك:Onion_dead:<<فاصل للخقة:XD_1:
والله يامابي مروق وعايش حياته:love_1:
هل يوجد سبب لهالتنرفز:XD_1:؟؟وان وجد وش هالسبب:XD_1:؟؟<<برااا

ريما: اجل ليه تبيها بنت
توبي: عشان اخاف يجي ولد وينافسني في جمالي
ريما: ما اقول الا كلن على همه سرا والله

من جد الحين هذا همك قال يجي ينافسني قال:XD_1:

يامابي: شوفي كل هذا تبين تاكلينه ؟
انا: ايه ابي كل شي كلللل شي اكله
يامابي:بس راح تسمنين كذا صح
انا:بطني بينتفخ بينتفخ فخلني اكل
يامابي: نو نو
انا: وش قصدك؟
يامابي: قصدي راح احط قفل على الثلاجه الين ما تعقلين
انا: لا~
يامابي: الا~

وش متوحمة عليه على ثلاجة:XD_1:
حرام عليك البيبي بيطلع مشفوح وبياكل كل شي قدامه:XD_1:

فجأه يوم فتح الباب دخلت الحموله كلها عندي
بشتو و ديدي و سحوره و ريو !
دخلو على طول يدوروني
يوم شافوني ديدي و بشتو نطو علي وقامو يباركون
بس انا كنت لحظتها معصبه ومكتئبه
قمت صرخت !!
انا: مييين الملقوف الي علم هذول
قمت اناظر توبي و ريما و يامابي بس كلهم يأشرون على نانا
ناظرت نانا واهي ورا الباب متخبيه وتبتسم
توني بقرب منها عشان اطقها بس يامابي مسكني

ماشاء الله جيش جيش دخل البيت:XD_1:
أتوقع لو يامابي مو موجود كان فجرتي البيت بكبرة:XD_1:

يامابي: نفسيتها مضغوطه شوي معليش اعذروها ما كلت شي من الصبح
بشتو:مفروض تحمدين ربك يا حبيبتي فرد جديد في العائله شي جميل
انا:لا مو شي جميل طيب !! الحين حسيتو شي جميل ولا كنت اول يوم اني حامل بتوبي وريما ماعبرتوني
بشتو وديدي قامو يناظرون بعض وريو ضايع ما يدري وش السالفه وسحوره سكتت ولا قالت شي

إيه هين قال ماكلت شي قال:XD_1:
أقول نوس تراه جميل اجباري مواختياري:XD_1:<<براا
حتى أنا ضايعة وش السالفة:deprest_1:

انا: تذكرين يا ماما يوم حملت بتوبي وريما وش كنتي تقولين انتي وديدي تقولين انتي تتحملين مسؤولياتهم ليييه عشاني حملت فيهم بدري
من اول شهور زواجي بيامابي حملت فيهم قمتو عصبتو علي تقولون ليه تسرعتي اهو فنان وممكن يطلقك بأي لحظه ما كان احد فرحان
فيهم غيري انا !! انا و يامابي بس والعالم كلهم حاطين فكرة الطلاق براسهم !!! والحين ليش ما تخليتو عني يلا اتركوني زي ماتركتوني اول

متى هالشي صار:Onion_what2:
من متى الحمل كان اختياري اللي اعرفه انه يجي وقت مايجي:XD_1:<<براا

يامابي: نوس هدي هدي مو زين تعصبين
انا: ما ابي مابي هالبيبي طيب !!!
ريما: ماما لا تزعلين لا تعصبين بليز
توبي: روقي ماما
انا: ما راح اروق لما هالثنتين يطلعون من بيتي ما ابي اشوفهم الا ان ولدت هالي ببطني
سحوره: نوس !! ما يجوز تقولين كذا
انا: ليه ما يجوز الا يجوز اهم تخلو عني في حملي الاول انا راح اتخلى عنهم في حملي الثاني

اري كني شايفة هالمقطع في مكان مامن قبل:XD_1:<<براا
روقي روقي يقولون مب زين تعصبين وانتي حامل<<احلفي

كانت ديدي بتقرب مني بس سبقتها بشتو وفجأه بشتو تعطيني كف !
طبعا ريما حطت يدينها على فمها
وسحوره طارت عيونها اهي وريو !!
يامابي ما قدر يحكي في هالموقف !
ديدي منصدمه اختها الي كانت ساكته طول هالسنين علي ولا تحاسبني بأي شي تحركت فجأه !!
انا اصلا من عطتني بشتو الكف وانا مو مصدقه !!

هالمقطع بعد شفته في مكان ما من قبل:XD_1:
كف السالفة كانت كف:Onion_what2:
حسيت ان بشتو انفجرت في هاللحظة انفجار مكبووت لمدت سنين وبنين:Onion_frez1:

بشتو:اوص طيب خلاص ولا كلمه ..لاتحسبينك عشانك كبيره وعندك عيال طولك ما اقدر اتجرأ واضربك
ديدي قاعده تربي فيك كل هالسنين ولا فاد ! اذا ما فاد انا أأدبك فهمتي !راح اقعد اربي وأأدب فيك الى اخر يوم في عمرك فهمتي !
نزلت عيوني في الارض وامتلت دموع
قرب يامابي مني شوي وحط يده على كتفي
يامابي: نوس..
رفعت راسي وناظرت بشتو وعيوني غرقانه دموع و ومعصبه
و اهي تناظرني في كل برود وتنتظر مني شي بس اقوله
انا:حـــ..حــــاضـر

انتظري لحظة هالمقطع مافيه اي نوع من أنواع التعبير:cry_4::cry_4::cry_4:

طبعا انا دخلت الغرفه يوم جيت بسكر باب الغرفه حط يامابي رجله
انا تركت الباب وصرت ارجع على ورا وابكي
ويامابي ييقرب مني
انا: يامابي محد يحبني !! محد راضي بالي اسويه محد .. محد يبيني.. يامابي انت ما تحبني بعد .. الحين كلهم بيكرهوني ...
بس يامابي قرب مني بسرعه ضمني لصدره
يامابي: انا ما عمري كنت ضدك ولا راح اكون ..نوس تذكرين اول ما حملتي بتوبي وريما مين
الي كان مستانس عليك وقالك لا يهمك كلام الناس ..وشوفي توبي وريما اهم الي خلونا نحب بعض اكثر ونتمسك في بعض
وكل احد اول كان يطلع كلام عليك وييقولون بتطلقون .. ندمو .. و ديدي وبشتو ندمو واهم يمكن قصدهم ان حنا ما سوينا شي لك في حملك الاول
جو عشان يعوضونك الحين .. لا تكونين حقوده وتتذكرين شي صار وفات شوفي ريما و توبي الحين ديدي وبشتو يعشقونهم

كني شايفة هالمقطع في مكان ما:cry_1:
قال ماراح يسوي شي قال:Onion_dead: نوس براا:Onion_red_card:
حضنك لاويتكلم بعد ورا مايسكت وبس:nocom_1:
عادي ترا فيه كلام بالعيون أسهل عليكم وعلينا:Onion_dead:
مابي اتخيل الشكل خوفا على قلبي الضعيف:cry_1:

قام يامابي وحط يده على راسي وقعد يمسح عليه
يامابي: نوس ..ناظريني
مسك يامابي وجهي
يامابي: انا بكون معك .. وبشتو و ديدي معك ..وريما و توبي معك كلهم يحبونك
انا: والله ؟
يامابي: اييه والله يحبونك انتي وبيحبون هالي ببطنك ولا تحاسبينهم على شي قبل خلاص اهم تغيرو ..اوك؟
قام يامابي مسح دموعي من على وجهي وقرب راسي له وباسه
وكملت صياحي في حضنه

الدعوه فيها مسح رؤوس وناظريني ومعك ومسح دموع وتبويس ومدي وشو:Onion_frez1:
أنا قايلة ان هالمقطع ماراح يمر بخير أبد:cry_1:
المشكلة الكبرى انه يتكلم بعد ياليته ساكت:nocom_1:

ريما:طيب امي بتكون بخير ؟
سحوره : والله ما ادري ابوكم معها فأكيد ان شاء الله تكون بخير ويهديها يامابي

امك لاتعرفني ولاأعرفها طلقتها خلاص:cry_1:<<براا
مافيها الا العافية جالسة مع الأخ يامابي ولا سوو شي ولا حضنها ولا شي عادي بس جالسين كذا:Onion_dead:

تابع بسبب عدد الحروف:XD_1:

LulE
24-10-2009, 02:02 PM
:XD_1::XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:



ماتلعبين يانوووس حملتي اجل xDD
كنت حاطه ببالي انك حملتي بس قلت مادري مادخلت مزاجي السالفه هع

يالله مبرووووووك عقبال ماتصير بنت :D
مشتهيه بنت انا وانتي بتجيبينها :XD_1:

بس الكف صراحه قوي ام1
كف عاد مره وحده :Hero_1:

بشتوحه ام قاسيه :Hero_1: << برا

لحظظه تعالي ليكون بتجيبين توأم :XD_1:
لا يختي زين حفظنا ريما وتوبي xDD

Я O И Ч
24-10-2009, 02:51 PM
ههههههههه اجل كاتبت لج قصه مع يامابي يا حلوج ههههههههه
شكله غاويه وحلوه راح اقراها بس حبت اقولج يعطيج العافيه :SnipeR (48):

maram
24-10-2009, 08:06 PM
وكان حاضني بيد وحده
يامابي بصوت زي الهمس:نوس ارتحتي الحين
انا: امم احسن شوي يوم بكيت وطلعت كل الي في قلبي
يامابي:كويس تبين ننزل تحت ولا تجلسين هنا
انا: لا راح اجلس هنا خايفه اشوف وجه امي بشتو
يامابي: اوكي انا بطلع وانتي وقفي و ارتاحي على السرير شوي
وقفت ورحت للسرير وانسدحت

:Onion_yallow_card:مب لازم توصفين وضعيت اليد خلاص عرفنا انه يحضنك:cry_1:
صوت الهمس انتظري لحظة:deprest_2:وش معنى همس:cry_1:

انا: يامابي!
يامابي لف علي
انا: جب لي اكل معك جوعانه من قمت ما اكلت شي
ضحك يامابي علي وكمل مشيه
بس ناديته مره ثانيه
انا: يامابي !
لف يامابي مره ثاني
يامابي: وش تبين يا ايتها الملكه
انا: احبــك
يامابي: لا خلااص ما راح اروح اجيب لك اكل راح اقعد عندك بسبة هالكلمه
انا: لاااااااا رح رح والله جوعانه ياليتني ما قلتها
يامابي ضحك وطلع من الغرفه

ايه هين ياللي ماكلتي شي من وشفيها معدتك تفقد الذاكرة بسهولة:XD_1:
يا ايتها الملكية أتخيل يامابي يقول هالجملة بس:XD_1:<<براا
مين اللي يحب مين:nocom_1:
أنا قررت اني بطلع كلمة احبك من قامسي:deprest_1:

ونزل تحت لهم وشاف كلهم قاعدين في الصاله وضايقه صدورهم
يوم شافت بشتو يامابي نطت وراحت له
بشتو: بنتي بنتي ... يامابي اهي بخير
يامابي: ايه خالتو اهي بخير وتمام وكل شي لا يضيق صدرك عليها
بشتو: عساني ما عورتها ولا شي
يامابي: لا لا اهي الحين تفهمت كل شي لا تخافين اهي بنتك
يشتو : انا خايفه تكرهني
ديدي: وش تكرهك انا ياما صفقت سحوره ولا كرهتني
بشتو: والله اني راحمتك يا سحوره
سحوره: لا تخافين متعوده خالتو

إيه والله سحوره تنرحم وقسم :Onion_cry:
يحياتي يابشتو خايفة عليها:Onion_cry:
والله أنا اللي خايفة على نفسي:Onion_cry:<<براا:XD_1:

قربت ريما من يامابي وحضنته
يامابي: وش فيك ريما ؟
ريما:بابا احبــك انت ومامي لو سمحت لا تتركنا
يامابي: وراكم قالبين الامور مناحه شوي وتصيحيون قسم بالله اشكالكم توحفه
توبي: امي فيها شي ؟
يامابي: جا الثاني وش تبي انت ترانا مو في مستشفى وانا مو ايزاوا سينسي ترا <<<شخصيه قد مثلها يامابي الا وهي انه دختور هع
توبي: اجل ليه نزلت ؟
يامابي: بروح المطبخ
ريما: لييه
يامابي: امكم المشفوحه بدت تجوع وش اسوي هع
كلهم فقعو ضحك على بالهم ان يامابي بيقول ان انا خلاص ما ابي البزر او اني ابي اطيحه

ريما يحياتي متأثرة بلسالفة:Onion_cry:
ههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1: اجل ايزاوا سينسي:love_1:
نوس لازم اخق يعني لازم أذكر ايام ايزاوا سينسي:Onion_cry:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:

في الصباح المشرقي قمت طبعا قبل يامابي
واناظر في خشته المليحه وامسح على راسه
واروح عند المرايه واشوف شكلي فجأه اشوف مخده صغيره
طبعا اخذتها ودخلتها تحت تي شيرتي
فجأه وافقع ضحك على شكلي بس طبعا ضحكت بصوت واطي عشان الاخ يامابي ما يقوم
وقاعده امتر الغرفه انا وهالمخده الي حاطتها ببطني
اروح واجي و اروح و اجي

تناظرين في خشته المليحه وتمسحين:nocom_1:
أقول نوس شكلك مروقة على هالصبح:deprest_2:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
عجزت أتخيل الشكل وقسم:XD_1:انتي وذا المخدة تتمشين في الغرفة:XD_1:

بس ما دريت ان الخبيث يامابي يراقبني وانا وبهالمخده
المهم قربت من السرير باخذ جوالي
فجأه يد يامابي راحت على المخده الي حاطتها
يامابي بصوت توه قايم من النوم : هذا وشو
طبعا انا ارتعت اصلن احسبه ناايم
انا: هاا هذا.. هذا
واسحب المخده واطلعها بسرعه
يامابي:هذا وانتي ضايق صدرك ما تبين تحملين
انا: مين قال ؟
فز يامابي من السرير وطارت عيونه
يامابي: انتي تقولين ما ابي البيبي ومدري وشو
انا: متى قلته انا ماقلت هالشي اصلن هالبيبي الي ببطني بس حقي
يامابي: متأكده انتي الي امس
انا: ايييه انا وش فييك ..
قام ضحك يامابي

صوت توه قايم من النوم:love_1:<<براا
شسمة نوس انتي موملاحطة ان فقدانك للذاكرة كاثر هاليومين:XD_1:
احلا شي فزت يامابي وعيونه اللي تطير:love_1:

يامابي: طيب اجل هالبيبي الي ببطنك حقك
انا: ايه حقي لحالي
يامابي: طيب الاكل حقك لحالك
انا : اييه الي يشاركني الاكل اهو البيبي الي ببطني بس بس بس
يامابي: وانا طيب
انا: انت ممنوع الاقتراب مني ومن البيبي حقي
يامابي: انا ممنوع .. اوكي اوريك مين الممنوع
قام يامابي من السرير على اساس انه يلاحقني بس سبقته ودخلت الحمام بسرعه
نياهاهاهاهاهاها <<برااا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه:XD_1:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه:XD_1:
كنكم بزران وقسم هذا حقي لحالي ممنوع ومدري وشو:XD_1:
حتى توبي وريما ماظنتي يسوونها:XD_1:

المهم انا ويامابي طلعنا من الغرفه اخيرا
ونزلنا تحت بس الامر العجيب
ان كلهم نايمين بالصاله !! ما طسو بيوتهم
قامت ريما فتحت عيونها
يوم شافتني قامت وراحت حضنتني و توبي وراها على طول يوم قام
انا: وش فيكم ؟!!
توبي: خفنا علييك
انا:والله لو اني رايحه للحرب !

طرده هي:XD_1:<<<براا
يحياتي توبي وريما:Onion_cry:موو ناكانايدي:deprest_2::cry_1:

قربت بشتو مني واهي يعني زي الي ضايق صدرها
بس انا جيت عندها وحضنتها
انا: اريقاتو مامي انتي احسن ام
بشتو: نوس انا ممكن ضربتك بقوه بس اسفه عشان مصلحتك
انا: لا لا انا استاهل مامي

ميداتاشي ميداتاشي:Onion_cry:<برااا
هالمشهد شي قميل ومؤثر:Onion_cry: مثله مثل البيبي:XD_1:

انا:خالتووووو ناظريني
ديدي:امس كنت ابي اروح البيت بس عشان اختي قالت بتقعد فقعدت معها ولا مو عشانك
انا: طيب ناظريني
ديدي:لا ما راح اناظرك انتي يا نوس سوسه من يومك صغيره محد تعبني في التربيه زيك وكبرتي وانهبلتي
فجأه غيرت صوتي خليته كأنه بزر شوي
انا: جدتي ديدي بليذ ثامحي ماما (جدتي ديدي بليز سامحي ماما)
لفت ديدي فجأه علي
انا: مو انا الي قلته هذا البيبي الي ببطني قاله
قمت نطيت على خالتو ديدي وحضنتها
قامت اهي ابتسمت
انا: شفتي ما تقدرين تزعلين علي
ديدي: انتي خليتي لي فرصه ههههه
انا: ولن اخلي في فرصه انك تزعلين مني لا انتي ولا امي ولا احد هنا ... انا اسفه ماما انا اسفه خالتو ديدي

ماشاء الله البزر من قبل لايولد وهو يحكي:XD_1:<<كف
طالع على جدته ديدي:XD_1:
هالمشهد بعد قميل ومؤثر وكلش:Onion_cry: مثله مثلي:XD_1:<<براا

سحوره : وين ريو
توبي: ايه والله كنا انا وياه نايمين هناك قمت ما لقيته
فجأه احد يطق الباب راح توبي فتحه
لقى ريو مع حرمه
طبعا طارت عيون سحوره
سحوره:ايا الخاين وين كنت هااا ؟؟!!
ريو: كنت مع ..
سحوره : طلقني !!!
انا: سحوره خلي لرجال يكمل لووووول
يامابي: الله يحللك يا نوس عند سحوره

ههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
طيب خليه يكمل كلامه مب علطول طلقني:XD_1:
آمين:XD_1:<<براا

فجيكاوا:طيب يلا كلكم وقفو الحامل والي مو حامل
وقفو كلهم متأهبين هع
فوجيكاوا: طبعا بعض التمارين حبذا يعني يكون الزوج مع زوجته مو لازم اهو بس عشان يعني يقدم لها الدعم
قام ريو مسك سحوره و توبي مسك ريما و يامابي مسكني افكورس
ديدي و بشتو قامو يناظرون في بعض
ديدي: بشتو صيري انتي الرجال
بشتو : لا انتي تنفعين تصيرين رجال
ديدي: لااااااا ما ابي ابي احس بأنوثتي يا وخيتي
بشتو : ما فييه انتي مو انثويه
انا: يا حووووووووووووول ترا نبي نبدا التمارين
طبعا في النهايه تطاقو ولا تمرنا زي الناس والعالم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه: XD_1:
ديدي وبشتو الله ياخذ بليسكم:XD_1:
قال ابي احس بأنوثتي قال:XD_1:اطلعوا براا بس ولا يكثر:Onion_red_card:

ديدي: نوس عطينا سطل الايس كريم
انا:لاااااا ~
ديدي: خلص ايس كريم حقي طيب
انا: خلاص كلتي مره وحده باقي انا والبيبي ما اكلنا طيب
ديدي: تاكلين سطل كامل عاااد !!
انا: يب
سحوره :طيب عطيني انا انا وخيتك
انا: كلي مع ريو
ريو: خذي حقي سحوره
سحوره: لا لا ما ابي
ريو: خذيه عادي والله
سحوره: لا راح اكل معك
ريو: اوكي

أقول وش سالفة الآيس كريم معك اليوم:Onion_frez1:
حرام عليك والله شهيتيني:cry_1:
ههههههههههههههههههههههههه طيب عطي العالم معك قال أنا والبيبي قال:XD_1:

قرب يامابي بياكل معي من السطل
ديدي: ليه خليتي يامابي طيب !!!
انا: لاني ما اقوااه اخاف اقوله لا ويسحب السطل مني ولا اشوفه عااد
يامابي: مهجدها لووول ان كلت اي شي تخليني اكله معها ولا اسحبه منها
انا: شريـــر
يامابي: نياهاهاهاهاها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
مايقوا عليها الا يامابي :XD_1:
عجزة أتخيله وهو يقول نياهاهاها:XD_1:
أحس شكلة بيطلع غلط:XD_1:

بشتو: يلا راح نروح الحين
انا: لاااااا ابيك تقعدين لا تروحين
بشتو :لازم اروح اخلي البيت فاضي وبعدين عيب ثقلت عليكم
انا: لااا خلي ديدي تروح انتي لا
ديدي: خير ان شاء الله انتي ما راح تتأدبين
انا: لوووووول امزح والله امزح خالتو
ديدي: لا تمزحين معي مزح شين
انا: حاااضر على هالبطن والبيبي الي موجود جواه

هههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
طرده محترمة بعد:XD_1:<<براا

طبعا من طلعو الحموله و توبي وريما يناظرون في بطني
انا: ترا والله ما كبر لوول
ريما: متحمسه اشوفه يكبر
انا:متحمسه مره ؟
ريما: اييه
رحت للصاله واخذت مخده صغيره ودخلتها تحت التي شيرت
انا: كيف شكلي كااوااي ولا سكشي
ريما فقعت علي ضحك اهي و توبي
توبي واهو فاقع ضحك :ابد ما ينفع لوووووووول
انا: ليييه يا النجسيييين والله اني حلوه ببطني المتفوخ بمخده
قرب يامابي وحضني من ورا
يامابي: ما عليك من هالمبزره انا عاجبني هالبطن الي متفوخ بمخده
ريما: بابا لا تلعب على ماما
يامابي: والله طالعه كاواي واهي رافعه شعرها كذا و حاطه هالمخده تحت التي شيرت
توبي: والله ضحكتني
انا: اصلن ما علي منكم اهم شي يامابي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
والله كل ماتخيل الشكل أفقع ضحك:XD_1:
بي يحضن من ورا وكوااايي ومدري وشو:cry_1:
ماكتفيتي بمقطع الغرفة:nocom_1:

يامابي: يلا كل واحد لغرفته بكره مدرسه
انا: ايه صح بكره دواام ><
يامابي: انتي ما في دوااام
انا: وشو ؟؟!!
يامابي : بتقعدين في البيت هنا الين ما تولدين و تربين بزرك وان صار عمره سنه ذيك الساعه افكر ارجعك

هههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
وشفيك نوس أحد يرفض اجازة لاجاته لين عنده:XD_1:
لا وذيك الساعة يفكر يرجعك ولا لأ:XD_1:
بي قد قلت لك احبك:love_1:<براا

انا: لاااااااااااااا والله يامابي عذاب كذا
يامابي: ما فييه انا خلاص اصلن كلمت ناس يعطونك اجازه
انا: احوووووول ما احبك
يامابي: ما تحبيني ؟
انا: اييه ما احبك
قرب يامابي مني وشالني
يامابي: طيب انا احبك يعني غصب تحبيني
انا: نزلني يا المجنون
يامابي: نو نو نو ... راح اوديك للغرفه وانا شايلك كذا يقولون مو زين للحامل تمشي
انا: بالعكس يالغبي الحامل زين لها المشي
يامابي: بس في قانون بيت ال ياماشيتا مو زين
انا: على كيفك ؟!
يامابي: يس على كيفي
انا: اااااع ما احبك نزلني ابي امشي
قام يامابي طبعا سفهني ورقاني فووق لغرفتنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1:
أحسن شي انه سفهك:XD_1:
الحين بي يشيلك وترفضين خلك رمنسية شوي يابنت الحلال:love_1:<<كف

نوس صورتك الشخصية هي العائلة الكبيرة حقتك؟؟:XD_1:

نوس اليومية خطيرة وتهبل وتجنن وكل شي:love_1:
فيها كل المشاعر من الكآبة:deprest_2: للشفاحة:XD_1:(هذي خاصة بنوس بس:XD_1:<<كف) للحزن:Onion_cry3: للسعادة:Onion_sing2: للرومانسية:love_1: للموت:Onion_dead:<<براا..الخ:XD_1:

أكبر أريجاتو على اليومية:love_1: ونترقب اليوميات الجاية وانتي حامل:XD_1:

زهور الامل
25-10-2009, 01:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه :d:d
مشكورررررررررره علي اليومية الله يعطيك العافية

Diane
25-10-2009, 02:26 PM
حجوجو :tears:<< تصيح من الحزن ^
^
على وزن كلام سانيhttp://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
ديدي: خالتي و امي الثاني
هذه انا يا حبنيلي http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png<<احني رأسي للجمهور الكريم http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
ما قلتلس قلتلس انتس مشتاقة لي ولا ما قلتلس اعترفي اني قلتلسhttp://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
فجأه غصيت بهالقطعه
ذكرتيني هذا الوشسمه يجري في العائله الكريمه كلنا نحب نغص في الاكل:laugh_1:
ايـــــــــــــــــه !!! ايـــــــه حاامل
سبحان الله كنت متوقعه هالشيء بحكم خبرتي في الحياةhttp://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
وفجأه بشتو تعطيني كف !
ياللهول والواقعه :Onion_whaaat:
ديدي منصدمه اختها الي كانت ساكته طول هالسنين علي ولا تحاسبني بأي شي تحركت فجأه !!
نعم انني لمنفقعه http://www.gmrup.com/out.php/i457177_6.gif
ديدي قاعده تربي فيك كل هالسنين ولا فاد
يا عمري عميرتي انا اربي ودايم تهزئن وتطردن وما تحبن http://www.gmrup.com/out.php/i453498_301321462O351.gif
لا تكونين حقودهايه مهوب زين عليك http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
انا بكون معك .. وبشتو و ديدي معك ..وريما و توبي معك كلهم يحبونك
ايه هذا زينة الرجال :cry_4: بعد رجلي طبعا(ن) http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
سحوره: يا عيال السالفه ان امكم حملتكم واهي صغيره توها ما صارت عشرين سنه يعني من اول ما تزوجها يامابي حملتكم
يعني الحين صرنا انا واختي نذلات شكرا(ن) يا بنت اختي خلاص تعالي يا بشبوشه خلاص خل نروح من هذا البيت اللي نبذنا:cry_4:
ديدي:امس كنت ابي اروح البيت بس عشان اختي قالت بتقعد فقعدت معها ولا مو عشانك
ايهhttp://www.gmrup.com/out.php/i453500_s7am2017.png
انا: شفتي ما تقدرين تزعلين علي لو اقدر ازعل عليك ما رضعتك وربيتك يا بنتي http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
سحوره : طلقني !!!
هذه اللي يبغاله كف المطيوره:angry1:
في انتظار حفيديـ/تـي الجديد/ه:Onion_cawaii:
اقصد اليوميه الجديده http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
م: حطي بالك هالولد او البنت بيربى عنديhttp://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png

it is m!Ne
27-10-2009, 02:52 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااي ..

ايتوهااا الفتااااة ما هزاااااااااااااااااااااااا يا للهووول

مبروووووووووووووووك على البيبي الجدييد <--- لوووول

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ حماااث واللهي ..

بس ياارب يطلع البيبي زي انا يا نااسو <------ شلوووت ..

أماا وحمك أحسو جي غلط مرررا كلو اكل وعصبيه خخخـ لو كان جا على النوم يكون احسن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

صرااحة يوميه غير متوقعه ابدن ابدن ..

في انتظاار الباااقي هع

noos
06-11-2009, 07:26 PM
هااي بنات
كيفكم اخباركم
والله كان ودي ارد عليكم فردا فردا بس الوقت ما يسعفني
والشي الثاني سوري تأخرت عليكم بيوميتي الجديده والله جومي
المهم الى كل رد اني احبكم ايها الذين تردون <<براا



عنوان اليوميه : " الاكثر بروزا !! "

ضيوف الشرف :
ساكوري شو : انسان من فرقة اراشي هع
لولي: هالاسم بيمر عليكم شوي في اليوميه المهم زوجة شو و وحده من الحلوات في انيدرا

وبس لووووول

دوزو :
في يوم من الايام
وفي الصاله كنا تنناقش عن شي
يامابي:يلا نوس خلاص وافقي
توبي: من جد مامي وافقي على هالشي
ريما: وش خسارنه انتي قولي لي
انا: مو عشاني يا ناس عشانكم !!
توبي: حنا نبي خلاص ما راح نلومك ان وافقتي
ريما: من جد حنا موافقين ان صار شي شين ما راح نقول شي
انا: يووووه
يامابي:عيالك يبون يشتهرون خلاص خليهم يشتهرون من هالمقابله
انا: اهم مشهورين خلقه ! بدون ما يسوون شي واهم مشهورين ان طلعو في هالمقابله وش بيصيرون ..
ريما: انا بالنسبه لي ابي لان راح اكون ممثله في المستقبل يعني خلهم يعرفوني من الحين
توبي:انا عادي بالنسبه لي وودي بنفس الوقت
يامابي: خلينا نطلع لو سمحتيييييي
انا:وانا بعد ما ابي يشتهر هالي في بطني بعد واهو توه ما طلع
يامابي: عشاني لو سمحتي بس هالمقابله بس وما راح نسوي غيرها
ريما: عشاني ابي يتحقق حلمي
توبي: وانا بعد لو سمحتي خلينا نجرب هالشعور
انا: الشكوى لله وش اسوي
ريما: يس !!!!!
انا: وش نوع هالمقابله وليه طالبينا
يامابي:اهو برنامج اسمه الاكثر بروزا وعيالك هالفتره بارزين لوول ومسوين زي التصويتات
وكانت عائلتنا تاخذ المراتب الاولى
انا: طيب ؟
يامابي: وش طيب ؟
انا:طيب؟
يامابي: ايه بس
انا: بس ؟
يامابي: وش فيك ؟!
انا: يعني طالبينا عشان حنا كذا
يامابي: اييه فحنا راح نطلع ويشوفنا العالم ولأول مره مع بعض
انا: اوكي خلاص انا بروح بس ترا ان نرفزني شي ولا شي يا ويلك مني
يامابي: لا ابد ان نرفزك احد ياويله مني كم نوس عندي انا
انا:وه وحده بس واهي حبيبتك وزوجتك وكل شي
ريما:احم احم
يامابي:ودي يوم اتغزل فيك طيب ولا احد يجي يخرب علينا زي بعض الناس
توبي: موب ذنبنا تسوون هالحركات عندنا اجل خلاص بجيب ليلي واتغزل فيها هنا وياويلكم ان قلتو شي
يامابي: لا
ريما: حلال عليكم حرام علينا !!
انا: اييه !
توبي: ظلم ><
.......
بعد اسبوع الحكي والمناقشات حول هالموضوع ...
جا يوم المقابله
جا يوم الي عائلة ال ياماشيتا تطلع للكميرا كاملتن ولأول مره
......
رحنا كلنا يا ال ياماشيتا للأستديو..
وفي غرفة الانتظار طبعا كانو يحطونا اللمسات الاخيره من الميك اب عشان بعد ربع ساعه راح نطلع
فجأه طق احد الباب .. ودخل
كان الرجال الي دخل اهو شو الي من فرقة اراشي !
طبعا انا استغربت لما شفته !!
قام يامابي وسلم عليه افكورس
شو : اخبارك يامابي ؟
يامابي: الحمدلله تمام وانت ؟
شو : والله الحمدلله ماشين .. واخيرا واقفتو على هالمقابله صارلنا شهرين نطلب منكم هالمقابله
يامابي: وانتم ما يأستو مننا لووول
شو: واشوا ما يأسنا في النهايه وافقتو
قمت انا قربت منهم اشوف وش يحكون فيه
شو: اوه هذي زوجتك ..اهليين انا شوو
انا: هلا شو انا نوس ديس
شو: تشرفنا
انا: انووو شو انت بيقابلونك بعد ؟
شو: لااا لووول انا المقدم حق البرنامج
انا: والله !! والله اسفه ما دريت قالو لي مقابله وبس ما دريت ان انت المقدم
شو: لا عادي اصلن برنامجي جديد لسى تونا في اول حلقاتنا يعني ..وين التونز ؟
يامابي: توبي وريما ؟
شو: اييه
انا: شفهم هناك قاعدين
لف شو عليهم ولقاهم قاعدين و متوترين شوي
شو: لووول شكلهم مالهم خلقي ههههه بعدين احاكيهم
يامابي: اوكي
شو: يلا انا بروح استعد الحين اشوفكم في المقابله
انا: اوكي باي
وطلع شو من غرفة الانتظار
وانا رحت للتوينز اشوفهم وراهم كذا ؟!
انا: وش فيكم توبي وريما ؟
ريما: كأن ما ودي بهالمقابله
توبي: ولا انا
انا: مو كنتو متحمسين لها ؟!
ريما : لا اقصد ان اول مره اطلع قدام جمهور وكميرات وناس تسألني وانا اجاوبهم وغير هذا كله مباشر يعني لو غلطت في شي ><
توبي: يمكن ريما اهون مني لانها تمثل قدام جمهور بس انا ما عمري وقفت قدام جمهور !
ريما: صح يمكن اني اهون بس ولو الشعور يخوف ><
قرب يامابي وجلس بين توبي وريما
يامابي:تدرون مو بس انتم تحسون بهالشعور ترا اغلب المشاهير يحسون بهالشعور
ريما:والله ؟!
يامابي: ايه واكبر دليل قدامك
توبي: انت !!
يامابي: ايه انا خايف ومرتبك من الكميرات والجمهور والاسئله الي راح يطرحونها علينا
بس لو طاوعت خوفي و توتري كان ما صرت مشهور ولا طلعت لجمهوري
ودايم الواحد يعطي لنفسه الثقه عشان يقدم احسن ما عنده دايم .. اوكي ؟
ريما : اااه الحين انا احسن شوي من بعد كلامك
توبي: من جد كلامك ريحنا بابا
يامابي: وان كنتو خايفين من الاخطاء ومدري وشو انتو تعرفون تتفادونها بطريقه ذكيه ولا ..
قام يامابي غمز لهم ..الثنين حسو بأنشراح صدر وارتاااحو وراح الهم
انا: طيب ما عندك نصائح للحامل ان شافت الكميرا وش تسوي ؟
يامابي: لو سوت اي شي خطأ بيقولون ذي حامل ومزاجها متقلب وبيعذرونها
انا: والله لو اني مجنونه ! حمدلله انا انسانه طبيعيه ذات مزاج طبيعي
يامابي: ما قلنا طيب ان الحامل مجنونه انا اقول ان الحامل انسانه طبيعيه بس عليها شطحات موب طبيعيه
انا: اسكت بس انا زعلانه عليك
قام يامابي وجلس جنبي وحط يدها على كتفي وقربني له
بس انا لافه خشتي واتغلى نياهاهاها <<براا
يامابي: امزح يا حلوه ارضي علي طيب
انا: لا
قام يامابي طلع حلاوه من جيبه
يامابي: ارضي علي واعطيك الحلاو
قمت لفيت عليه على طول
انا: خلاص رضيت عليك
يامابي: لووول بهالسرعه .. من جدك ؟
انا: اييه والله رضيت عليك يالله عطني اياها
يامابي: اصبري .. عطيني كيسو على خدي .. وانتم الثنين لفو خشتكم ناظرو الجدار
ضحكو توبي و ريما ولفو خششهم للجدار
قمت قربت من خشته وعطيته كيسو على خده وبعدها مديت يدي عشان يعطيني الحلاو
بس الاخ حط يده وسحبني لخشته .. صارت خششنا قريبه من بعض جدا بس انا بسرعة البرق حطيت يدي على فمه
انا : يامابي لقد تماديت كثيرا ايها الرجل
يامابي: وراك قلبتي لووول وبعدين خليني اخذ راحتي مدامهم لافين خششهم الملاقيف
انا: لا مو على لافين خششهم ولا لا المكان ما يصلح فيه هالخرابيط وبعدين انا في البيت عندك اربع وعشرين ساعه
ولا سويت لي شي بس الحين يعني اشتهيتها وش قصتك انت ؟!
يامابي: عاد تدرين احلى شي في الحمل اني مخليك ملازمه البيت غصبن عنك
انا: وش ذا سجن قسم بالله حتى السوق او اروح اتمشى ما تخليني وش ذاا !!
يامابي: مو لازم تطلعين
انا: عاد تدري من اكبر اسبابي اني وافقت على هالمقابله اني بطلع من البيت
يامابي: عرفت نيتك الحين انسه نوس
انا: والله
يامابي: اجل ان قالو عن مقابله ثانيه ولا شي برفض !
انا: نذل !
يامابي: لا انا طمااع ابيك لي لحالي
دخل علينا واحد يقول راح نبدا التصوير الحين وحنا لازم نستعد فطلعنا من غرفة الانتظار
وقالو لنا نوقف قدام باب وهالباب راح ينفتح ان نادا شو اسمنا
..........
3...2...1..اكشن !
شو: اهلا وسهلن بمشاهدينا الكرام معكم ساكوري شو من برنامج "الاكثر بروزا "اوكي برنامجنا زي ما تعرفون
يحكي عن الاكثر بروزا هالفتره ..طبعا من مده مو قصيره ولا طويله يعني وسط المهم برزت لنا عائلة مشهور معروف وهالفتره صارو
الناس تحكي عنها وكذا فسوو تصويتات زي "مين اكثر عائلة مشهور باليابان يحبون يصورونهم الباباراتزي ؟ " وتصويت ثاني
"مين اكثر عائلة مشهور يعتبرونها الناس العائله السكشيه ؟ " واخر تصويت كان "مين اكثر عائلة مشهور موهوبه ؟ "
طبعا هالعائله تقريبا اخذت المراتب الاولى في التصويتات هاذي وصارو الناس يحبون يبحثون عن افراد هذي العائله
بلييز رحبو معي عائلة ال يــامــاشيتا
فجأه انفتح الباب الي قدامنا وصرنا نشوف الجماهير توقف وتصفق لنا
وكل واحد مرتبك وخايف
قام يامابي مسك يدي زي الي يطمني
و توبي وريما يحاولن يظهرون وجيههم الواثقه
طبعا حنا مشينا الين ما وصلنا عند كراسينا و جلسنا
شو: عائلة ال يامشيتا كامله واخيرا طلعتو قدام الناس والملأ كاملين عرفونا بنفسكم
يامابي: يامشيتا توموهيسا ديس
انا: ياماشيتا نوس ديس <<بما اني زوجة يامابي يعني نفس العائله نياهاهاها
يوم جا دور ريما كان الجمهور يصفق لها واهي توها ما حكت
ريما: ياماشيتا ريما ديس يوروشيكو اونيغايشيمس
صرااااااااااخ الجمهور وتصفيق الناس واخيرا سمعو صوتها زين لووول
جا دور توبي الي صدق ما سكتو من الصراخ واهم ينتظرون يحكي يبون يسمعون صوته
توبي: ياماشيتا توبي يوروشكو
يلا عاد مين يسكت الجمهور لووووووووول صراخهم كان اقوى شوي وما سكتو لوول
شو: طيب ممكن هدوء لو سمحتم .. اوكي اهلن فيكم ببرنامجنا طبعا هذا يعتبر اول ظهور لكم ؟
يامابي: ايه لعائلتي .. بس انا لا
شو:ايه حنا حفظنااك يامابي من كثر ما تطلع .. طيب حبيت أبدأ بالسؤال الاول ليه في ظنكم ان الباباراتزي بدو يهتمون فيكم
وصارو يحبون يصورونكم كثير ؟
يامابي: امم انا اعتقد ممكن يبون يصوروني عشان الالبوم الجديد الي راح ينزل ويبون يعرفون وين بروح وين او من وين انا راجع
يعني وفوق هذا الفانز يعشقون صور الباباراتزي يعني انا اقول انهم يصوروني كثير لأسباب كثيره
شو : طيب والتوينز يعني توبي وريما صورهم الحين كثير تلقاها بالنت و المجلات والاكثر بالنت ظنك ليه ؟
يامابي: والله ما ادري اسألهم
شو: وش توقعاتكم ريما و توبي ؟
ريما: اممممممم ~
بدا صراخ الجمهور مره ثاانيه
قامت ريما وضحكت
شو : ياخي سكتو جمهوركم لوووول
توبي: وش نسوي طيب
مستمرين الجمهور في الصراخ
شو: اسكتو طيب ترا مو حلاو كل شوي تصارخون من جو ما قالو ولا كلمه .. طيب ورا ما صارختو يوم تكلم يامابي
ريما:يمكن لان كل الي هنا من فانزنا لووول
يامابي:لووووووووووول
شو : الوضع صراحه لا يصدق هذا وانتم بس عيال يامابي وصار لكم جمهور اجل لو انكم ممثلين ولا مغنين
يعني من صور الباباراتزي صار لكم فانز يتابع صوركم وبس
ريما: صحيح بس .. انا امثل في مسرحيات
شو: وين؟
ريما: بالمدرسه فأنا اظن ان يمكن لي فانز من هالي يحضرون مسرحياتي الي اسويها مع نادي الدراما
شو: وكم مسرحيه سويتو ؟
ريما : خمسه تقريبا
شو:وهل تحسين ان عليها اقبال ؟
ريما:ايييه والله يعني اشوف ناس تجي تتفرج وبعدين حنا ما نقدم مسرحيات من النوع التقليدي
شو:طيب توبي يشارك معك في هالمسرحيات ؟
ريما : لا لانه ما يحب يتقيد بنص معين
شو: طيب الحين حنا نتوقع ان الباباراتزي تحب تصورك لانك تمثلين بمسرحيات وكذا وانك برضو بنت يامابي
بس توبي لييه لك فانز مدامك ما تمثل حتى ان سمعنا ان لك فانز كبير من البنات خاصتن ؟؟!
لف توبي على الجهه الثانيه واستحى من السؤال وقام يبتسم ابتسامات الحيا <<من متى وصرنا نستحي
طبعا الجمهور ما قصر انواع الصراخ والخق على شكل توبي
شو: جاوبني وش مسوي ومخلي لك شعبيه كبيره للبنات والباباراتزي يلاحقونك عشان يصورونك ؟
توبي يستغبي : امممم مدري
شو:يقالك بريء ما تسوي شي
توبي: مدري لوووول أسأل البنات
شو: وانت تحسب ما سألناهم
توبي: وشو ؟!
شو: ناظر هذيك الشاشه راح نعرض لك فديو يعلمك ليه البنات خاقين عليك
تحمس توبي و عدل في جلسته وقام يناظر الشاشه ينتظر وش يقولون البنات .. وكلنا تحمسنا معه
......

noos
06-11-2009, 07:27 PM
السؤال : لييه خاقه على توبي ؟
البنت الاولى:مدري شفت البنات خاقين عليه خقيت هههه
البنت الثانيه : شفت له فديو مصورينه الباباراتزي انه يغازل بنت فخقييت ياليتني مكانها بس كيااااا~
البنت الثالثه: لانه ولد يامابي فحركاته السكشيه تشبه ابوه الي نشوفها له بالصور مرره خقق
البنت الرابعه: في صوره له منتشره كثير وكانت سبب خقتي على توبي مبدأيا كان توب ليس وكان في البحر مرره فضيع كان
البنت الخامسه : توبي صر مغني صر ممثل صر اي شي نبي نشوفك كثير بليييز
البنت السادسه :انا ما اخق عليه بس سمعت انه مغازلجي بشكل فضييع
وخلص الفيديو اخيرا يامابي يضحك اهو و شو وانا ما غير اقلب عيوني على الاخ توبي ومعصبه
وتوبي مغطي خشته بيدينه من الحيا خخخخ .....
شو وهو يضحك :توبي انت بخير لووووووول اشوفك بتسيح من الحيا
ريما وبكل برأه : مير توبي اول مره اشوفك تستحي
الجمهور فقع ضحك على خشة ريما البريئه واهي تقول هالجمله
شو: توبي ما راح نسألك اي شي الحين راح نخليك مع استحيائك شوي مدام الاخت ريما ما عمرها شافتك تستحي
والجمهور ما غير يضحك
شو: اوكي راح انتقل للسؤال الثاني ...
انا: اصبر لييه الباباراتزي ما يصوروني كثير ؟
شو: والله الباباراتزي ما يحبون يصورونك
انا: ليييه ؟!
شو: صورك غير محببه للفانز لانك زوجة الوسيم الي جمبك
انا: طيب ورا ما يرضون بالامر الواقع وخلصنا وش هذا !!!
شو: ليه عصبتي طيب فجأه لوول
يامابي: اعذرها مودها متقلب لانها حامل
شو: حامل !! واااه اوميديتووو
انا: اريقاتو -__-
شو: يلا افرحي الباباراتزي بيراقبونك عشان بزرك الجديد
انا : شو ان ما سألت سؤالك الثاني ترا ممكن اسوي شي ما يعجبه فانزك
شو: اوكي اوكي راح اقول سؤالي الثاني قبل ما تقوم علي نوس لوول ..السؤال ثاني اهو ان الي سوو التصويتات
سوو تصويت مين اكثر عئلى مشهور سكشيه او مثيره واخذتو المراتب الاولى لييه ظنك ؟
يامابي:لاني يامابي لوول
شو: طبعا مكتوب عندي ان توبي وريما دخلو في التصويت افكورس انا قصدي يعني توقعت بس توبي الي
يدخل بس ريما بعد يعتبونها سكشي زي توبي !
انا: ايه وانا ما دخلت لاني جدار بس كذا
شو: طيب الي يصوتون ما دخلوك معهم انا وش دخلني طيب لييه تعصبين علي !
انا: يامابي ترا بطقه
ضحك الجمهور على عصبيتي
شو : اوكي هدي هدي .. يامابي حنا عارفين انك من زمان وانتي سكشي و توبي من الفيديو الي تو بينو
البنات اتهم خاقين على سكشيته وشكله .. بس ريما لييه يعتبرونك سكشيه زيهم ؟
ريما: ليه انت ما تشوفني سكشيه لوول
شو : لا مو قصدي بالعكس احسك مره سكشيه بس انتي ما تعرفين ليه الناس دخلوك في هالتصويت ؟
ريما: والله ما ادري وش يدور في اذهان الناس لما تشوفني
شو : حنا نعلمك وش يدور في اذهانهم يا انسه ناظري الشاشه
لفت ريما على الشاشه مستغربه
...........
السؤال الثاني : هل تحسون ان ريما سكشيه ؟
الولد الاول: انا خاق على ريما صراحه كلن خاق على شكلها بس انا خاق على تمثيلها حضرت لها مسرحيه مره
وكان دورها رومانسي واهي تمثل الدور حسستني انها تقدر تمثل دور السكشيه ويضبط عليها وتخق عليها .. ريما انا من فانزك
الولد الثاني:عيونها ااااااه سكشيه بشكل يعني من الصور الي اشوفها لريما ما خقيت الا على عيونها تحكي تحكي شي !
البنت الاولى : ريما بالصور تعرف تلبس وتنسق وهذا الي خلاها سكشيه طريقة نظام لبسها
الولد الثالث: انسانه مو سهله تحس ان لها شخصيه مو سهله ! هذا الي مخليها سكشي
الولد الرابع:جسمهااااااااااا
البنت الثانيه :ابي اكون زيها t__t
خلص الفيديو و وريما وجهها احمر وخجلانه من الحكي
شو:غريبه ما صرتي زي الاخ اللطيف الي جنبك الي ساااح من الحيا
ريما : تبيني اسوي زيه لوول
توبي: انا استحيت تو لانهم طلعو فضايحي وامي قامت تقلب عيونها فيني ومعصبه لوول
شو : يعني يا ريما لك شعبيه عند الاولاد والبنات برضو
ريما: مو هذا الي مفاجأني ان البنات يمدحون لبسي وانا احس اني البس عادي فهمتني بس الي صدق
انا احاول اني احافظ عليه اهو جسمي واني ما اسمن وتعرف خرابيط البنات الي يسوونها
شو: اوووكي .. راح ننتقل للسؤال الاخير الا وهو السؤال الثالث بس ! بعد الفاصل ....

......
هذا البرنامج برعاية :
شركة الجونيز <<برااا
مقتطفات من اليوميات الجايه :
"كوريا وش يودينا هناك "
"انا احبه وراح اسوي كل شي عشانه "
"انا ريما بس انت تشوفني لولي !" <<<<لولي وش راح يصير لك ؟!!!
" ابغى يامابي جنبي نيكون !! "
ترقبو اليوميات الجاايه مينا
......
شو:رجعنا لكم اعزائنا المشاهدين من بعد هذا الفاصل القصير ..والحين نروح للسؤال الاخير
الي هو .. اجرو اخر تصويت لكم وكان اكثر عائله مشهوور افراد العائلته لهم موهبه وبرضو اخذتو المراكز الاولى
طبعا بي وسينقلك والبومك الاخير مع نيوز كان ابداع انت اصلن في كل مره تورينا مواهبك وابداعاتك
وطبعا فانزك راح ينتظر الالبوم الاخير ..
يامابي:انا اصلن احاول اشتغل على نفسي واطلع مواهبي للناس وجمهوري وفانزي العزيز
شوو:و توبي وريما ؟
انا: وانا مالي رب يعني
شو: تصدقين حطوك مع الي عندهم موهبه
انا: والله ؟! وشو ؟؟!
شو: مكتوب عندي انك كنتي اول ما تقعدين في بيتكم كانت هاذي موهبتك صراحه .. وش هالموهبه العظيمه نوس
يامابي كتم ضحكته والجمهور قام يضحك على تهزي شو فيني وانا شوي وبصيح
شو: المهم نخلي نوس شوي نرجع لتوبي وريما
ريما:زي ما قلت واعيد وازيد واهو التمثيل
شو:وش الشي الي تقدرين تضبطينه بالتمثيل ؟
ريما: اممممممم ~
توبي: انها تبكي !
شو : كييف ؟!
توبي: على ان ريما مو من النوع الي يبكي كثير او خلنا نقول تبكي على اشياء تافهه بس الاشياء
الي تستاهل دموعها ما تنزلها لوول ..بس ريما ما تبكي عند اي احد وبسهوله
شو: يعني تتقن انها تبكي بسهوله بس بالتمثيل بس في الحياة الحقيقه ما تنزل دمعتها !
توبي: يب
شو: كيف ؟!
توبي: شف
لف توبي على ريما وتغيرت فجأه ملامح توبي الى ملامح عصبيه
توبي: انا اكرهك ريما اكرهك !!! ياليتني ما عرفتك كنت مرتااح قبل !!
فجأه اندمجت ريما مع الوضع وبان على وجهها الحزن ونزلت راسها وقامت تناظر الارض
شو ويامابي متحمسين يبوو يشوفون ردة فعل ريما
انا كنت خايفه ان بنتي تتفشل او شي وتوبي بدا التوتر يطلع عليه شوي حس ان اخته ما راح تنزل دموع
منها بهالسهوله ..فجأه رفعت ريما راسها مع وجهها الحزين !!
بس ما فيه دموع !!
ريما : اجل اقتلني توبي لاني ..لاني ما ابي اتركك
عيونها ذي اللحظه امتلت دموع وبدت تنزل بشوي شوي
الجمهور بدا يصفق لها و شو مو مصدق الي يشوفه يعني ما درا ان تقنيات تمثيلها رائعه !! <<وراني قلبت
انا ويامابي ارتاحت قلوبنا لوووول خفنا تتفشل بنيتنا لوووول <<براا
قعدت ريما تمسح دموعها وابتسمت للجمهور وقعدت تشكرهم على التشجيع و التصفيق
شو : ما ادري وش اقول صراحه يعني على طول دخلتي في الجو وتقمصتي الشخصيه انا اهنئك على هالشي
ووقف شو وراح لريما ومد يده طبعا اهي مدت يدها بعد وقام يهنئها
شو: راح يكون لك مستقبل رائع في التمثيل
ريما: شكرا
رجع شو كرسيه و ريما مرره فرحاااانه شوي وتتشقق من الفرح
شو: وانت يا توبي على طول لفيت وجههك وقمت تصارخ عليها وتقول اكرهك منتب سهل تعرف تمثل لووول
توبي: لاني داري ان قمت قلت هالحكي بتتأثر وتدخل جو مع التمثيل
شو: عاد تحمست اشوفك بدور رومانسي يا ريما نيهاهاهاها
يامابي: ان كبرت شوي تكثل درامات رومانسيه لووول
شو: وليه مو الحين و انا بنتظر لما تكبر شوي لووول ...المهم نجي لك توبي يا صاحب الموهبه السريه الا وهي تخقيق البنات
طبعا الجمهور ما غير يطلع اصوات واهو سااكت ما غير يبتسم
شو: قد قابلت بنت ما تخق على حركاتك ؟
توبي: يب
شو: والله مين ..
توبي: ريما
ضحك الجمهور على رده
شو: اكيد ما راح تخق لانها اختك
توبي: لانك ما تدري ان نص الي في العائله من النساء خاقين علي و اكبر دليل الانسه الحامل الي جنبي
انا: لا تلوموني !!!
شو: بس انتي امه !
انا:وان كنت امه يعني الام ما تخق على خشة ولدها ان شافته قميل .. وجداته يخقون على حركاته و خواتي يخقون على حركاته
شو: ليه ريما ما تخقين على هالانسان اللطيف
ريما: لان الانسان اللطيف هاذا ما يحرك فيني ساكن يعني اي حركه يسويها مستحيل اخق لوول !
شو: لييه ؟
توبي: ما ادري هاذي ظاهره غريبه صراحه مدري ليه ما تخق علي لوول
شو: يمكن مبغثر كبدها ههههه
توبي:لوول يمكن عارفه كل فاعيلي السودا لووول
شو: ههههه طيب يا ابو فعايل سودا عندنا انسانه هنا تشتغل مع طاقم التصوير المهم انها ما تحب الرجاجيل
تقول انها متعقده من الرجاجيل راح نجيبها هنا ونبي منك تسوي لها حركات وبنشوف هل هي بتخق ولا لا؟
توبي: لووول بس من الحين اقولكم ان ما خقت مو ذنبي لانها تكره الرجاجيل ومعقدينها
شو: لووول اوكي .. موكامي ساان تفضلي لو سمحتي
دخلت موكامي سان انسانه عاديه وقربت شوي من المكان الي جالسين فيه
قام توبي لها وراح عندها واهي تناظره بطريقه عاديه يعني كأنها تقول تراك ما هميتني
قعد يناظرها توبي ويتأملها ولا تكلم ولا كلمه واهي صح انها مرتبكه شوي من الوضع بس ساكته
ابتسم لها توبي واهي تناظره عادي ولا قالت شي
توبي:سمعت انك تكرهين الرجاجيل صح؟
موكامي:ايه
توبي: بس انا تراني مو رجال لوول توني عمر 16 سنه بس قريب بصير 17
موكامي: بس في النهايه بتكون رجال
توبي: بس مو كل الرجاجيل نفس الطبايع والاخلاق
موكامي: انا كل ما قابلت رجال يكون اوقح من الي قبله
قرب توبي لها وكان وجهه قريب من وجهها
طبعا اهي بلعت لسانها ولا عرفت تحكي والجمهور ما غير خااق
توبي:بس انا توبي وانا مو مثلهم .. و عيونك صدقيني تستاهل احد كفو
وبعد توبي شوي عشان يخليها تعرف تحكي زين
موكامي :وش قصدك بعيوني تستاهل احد كفو ؟
ابتسم توبي: لان عيونك حلوه وانتي تستاهلين احد يغازلك فيها مو يذلك و يستحقرك
بدت موكامي تستحي شوي
موكامي : ومين الي راح يتغزل في عيوني
قرب توبي وحط يده على وجهها وقرب وجهه لها شوي وقال بهمس :انا
فجأه صراااااخ الجمهوووور وخقت الجمهور على توبي
موكامي وجهها احمر صار المسكينه ولاعرفت وش تسوي قامت انحاشت من المكان لوووول
توبي استغرب الحين البنات ان خقو عليه ما ينحاشون واهي فرت وبسرعه
والجمهور يصفق ويصارخ وكل شي كان الوضع جدا مجنون !
وشو كاان يضحك على رومانسية توبي لوووول
شو: تعال توبي ارجع اجلس ما ظنتي راح ترجع بعد ما خققتها كذا
توبي: يعني الحين سؤال اهي خقت ؟
شو: اييه اجل وشو !
توبي:وراها انحاشت طيب لوووول
شو: انحرجت منك الحين تلقا قلبها يطربق من الخقه
رجع توبي كرسيه وانا ما غير اقلب عيوني علييه ومعصبه
شو: طيب انت الحين خليتها تخق اوكي هل الكلام الي قلت لها عن عيونها صدق ؟
توبي: يعني قصدك يوم اقول انها حلوه ؟
شو :يب
توبي: انا العاده ما احب اكذب لما اغازل لي بنت يعني امدحها بالشي الي انا عاجبني فيها
شو: ليه
توبي: مثلن وحده شعرها خشن او مره شين واقولها الله الله شعرك حلو !! بس لما تروح عند احد ثاني
تقوله توبي مدح شعري يقول حلو وش راح يكون موقف الطرف الثاني بيقعد يضحك عليها وبيقول توبي كذاب
كذا اكسر قلبها .. عشان كذا ..
ناظر توبي الكميرا وقال : موكامي سان انا صدق عاجبتني عيونك واهي تراها حلوه
وغمر توبي للكميرا والجمهور قام يصاارخ
انا: توبي خلاص لا تقعد تطلع هالحركات اكثر انت ما خليت موكامي سان اهي الي تخق كل الجمهور الي هنا خاق بعد
يامابي:من جد توبي اهجد شوي يا زينك وانت تستحي تو
شوو:ههههههههههه ..أعزائنا المشاهدين ارجو انكم استمتعتو معنا في هالحلقه مع عائلة ال يامشيتا
يامابي: شكرا لأستضافتكم لنا هنا عندكم
شو: وشكرا انك لبيت الدعوه انت و عائلتك .. والشكر لكل الي يشتغلون هنا اريجاتو و تصبحون على خير مينا
.........
واخيرا وانتهت المقابله بسلام
ورجعنا لبيتنا برضو بسلام
بس زي ما توقعت وزي ما قلت من بعد هالمقابله وعيالي ملاحقينهم الباباراتزي اكثر من اول
وصايره تجيهم عروض بالهبل بس لحد الحين رافضين كل شي <<حسيتنا ابو البزنس لوول
.......
بعد كم يوم دق على يامابي شخص
يامابي: الو
..:هلا يامابي كيفك اخبارك ؟
يامابي: ميين ؟ .. شوو ؟!!!
شو: اييه انا شو لوول ما عرفت صوتي
يامابي: ايه بالبدايه ما عرفت صوتك
شو: يا حليلك اخبارك انت وعائلتك
يامابي: الحمدلله ماشيين
شو: حبيت اقولك ان الحلقه كان نسبة مشاهدينها عاليه !! واهي اكثر حلقه ناظرها الناس
وزادت شعبية برنامجنا الحين بسبتك انت وعائلتك فحبيت احتفل بهالمناسبه معك انت والعائله
يامابي: والله شي حلوو !! اوكي انا ما عندي مشكله انا والعائله
شو: اوكي راح نحتفل ببيتنا اوكي
يامابي: اوكي ما في مشاكل
شو: خلاص انت حدد الوقت بس اوكي
يامابي: اوكي راح اعلمك
شو:كويس يلا باي
...
سكر شو السماعه ولف ولقى زوجته واقفه وراه
شو: وش الي موقفك هنا ؟
لولي:هاا ؟!
شو بجمود: وش الي موقفك هنا ؟
لولي: كنت قاعده اسمع مين قاعد تحاكي .. يامابي بيجي عندنا ؟
شو بجمود : ايه
لولي:اوكي وش .. وش رايك انا وياك نروح نشتري خرابيط من السوق
شو بعصبيه : وش قلتي !!!!
لولي: نشتري اكل وكذا عشان ...
شو معصب: انا الي اروح بس انا فهمتي !!!! انا اجيب كل شي بس انتي تقعدين هنا وكل الي بتسوينه انك تطبخين فهمتي
حلمي تطلعين من هذا الباب فهمتي !!
لولي:شووو لو سمحت طلعني راح اموت وانا هنا ما اروح ولا اجي حابسني في هالسجن
شو:ايه راح تموتين في بيتك فهمتي
لولي:وش فيك ؟؟! ليه مو مصدقيني شو انا والله ما خنتك شو !!
وراحت لولي ليد شو تمسكها وخانقتها العبره
لولي : والله اني ما خنتك ليه مو مصدقني ليه مصدق هالناس شوو !!
وخر شو يده وطلع من البيت من دون اي كلمه
.....
وش سالفة هالثنين ؟!
وش فيه شو على زوجته لولي ؟!
وهل نحن سوف نلبي دعوة شو لنا ؟!
هل شو يكره زوجته ؟!
هل اسرار بيته بتنكشف لنا ؟؟!

تابعوني في اليوميه الجايه هع هع هع <<براا

Diane
06-11-2009, 07:35 PM
حجوجومواهاهاهاهاي فكينا الحجوجو اللي كنت ناسيته :evil_lol:
وشاسوي انتي طولتي لحد مانزلتي اليوميه مما حداني اني انساهhttp://www.gmrup.com/out.php/i519973_kvsfd0smu.gif

" الاكثر بروزا !! "عنوان محمس
اول شيء ما تسوى عليكم ذا المقابله اللي قاعدين تتناقشون فيه من سنة جدي انتي يا بنتي دايم عنيده واخرته ترضخين للامر الواقع خلاص اجل احسن شيء يصير الحكم في بيت آل يامشتا تصويت اريح http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png
جا دور توبي الي صدق ما سكتو من الصراخ واهم ينتظرون يحكي يبون يسمعون صوته
توبي: ياماشيتا توبي يوروشكو
يلا عاد مين يسكت الجمهور لووووووووول صراخهم كان اقوى شوي وما سكتو لوول
اكيد ما دام تكلم حفيدي الحبيب الجميل em033 اكيد ما راح يوقفون صراخ ولو وقفوا انهبلوا:suprise_1:
ايه حنا حفظنااك يامابي من كثر ما تطلحسيت بي سينباي لزقة جونسون في هذه اللحظه :laugh_1:
يقالك بريء ما تسوي شي اما بريء البراءه تشرشر :evil_lol:
وتوبي مغطي خشته بيدينه من الحيا خخخخ .....يوه تخيليه بسhttp://www.gmrup.com/out.php/i522672_1.gif
هذا البرنامج برعاية :
شركة الجونيز <<برااا
مقتطفات من اليوميات الجايه :
"كوريا وش يودينا هناك "
"انا احبه وراح اسوي كل شي عشانه "
"انا ريما بس انت تشوفني لولي !" <<<<لولي وش راح يصير لك ؟!!!
" ابغى يامابي جنبي نيكون !! "
ترقبو اليوميات الجاايه مينا



:laugh_1::laugh_1::laugh_1:
اتخيل شيبه يدعم البرنامج والله بمدفع عليكم:laugh_1:
الا ذا الشو يا شينه صدق انه شو حرام عليه لولي المسيكينه مبين انه صادقه حبييبتي http://www.gmrup.com/out.php/i522686_HhQ60924.gif
متحمسه وشبيصير للولي يا عميرتي عميرته اليوميه الجايهhttp://www.gmrup.com/out.php/i522686_HhQ60924.gif

it is m!Ne
06-11-2009, 08:53 PM
أكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك ياا نوووووووووووس

حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليكي .. لييش كدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كملي كملي الله يخلييكي أأأأأأأأأأأأهـ

انتظرك بفاارغ الصبررررررررررررررررررررر

LulE
06-11-2009, 10:49 PM
اييييييييييييييييييييييه انااااااااااااااا @__@


"انا ريما بس انت تشوفني لولي !" <<<<لولي وش راح يصير لك ؟!!!شوهييييييييدا @_@

<<شخصه غير مستوعبه


افاااااااااااااا شو قلب عليT___T


انا على بالي بخق بتسسسسسسدح منتهيه من الخقه اثريني خاينه :XD_1:

خاااااااااااينه انا طلعت خااااااااااااينه :cry_2:


شوو سدأني ارقووك :cry_2:

لبىىى قلبك اخون نفسي ولا اخونك<<اوت

تعالي انتي كملي وشو يوميه ثاانيه

لفيتي عقلي xDDDDDDDDDDD

اااااااع تحممممست بروح انام بعد شوي شكل احلامي كلها عن هاليوميه xDD

ســانــيــوريــتــا
06-11-2009, 11:13 PM
محجوووووووووووووووووز t_____tتدآيمــــــآآآآآآ :D:icon26: << كآن مآ رجعتي بعد أحسن ><

غومينــــآآ ســــآآآي بس كآن عندي ظروف و إنشغلت هالفتره T____T

المهم,, نرجع لأحدآث اليوووميه الخونوشآريه :D:icon26: ..

,,

عنوان اليوميه : " الاكثر بروزا !! "
العنوآن لحآله حركة :D:icon26:

ساكوري شو : انسان من فرقة اراشي هع
لولي: هالاسم بيمر عليكم شوي في اليوميه المهم زوجة شو و وحده من الحلوات في انيدرا
هلآ هلآ :D:icon26:

انا:وانا بعد ما ابي يشتهر هالي في بطني بعد واهو توه ما طلع
خليه يشتهر يآ بنت الحلآآآآل وش أنتي خسرآنه؟!.. << كف

يامابي: عشاني لو سمحتي بس هالمقابله بس وما راح نسوي غيرها
لآآآ و بي يترجآك و يقولك عشآني :SnipeR (10)::icon26: يآآآلبآآآ قلبه والله :icon26: ..!!

يامابي:ودي يوم اتغزل فيك طيب ولا احد يجي يخرب علينا زي بعض الناس
هههههههـآآآآيـ وينكت بعد هو وخشته blush-anim-cl:icon26: .. ووه وووه بس يآلبى :icon26:

كان الرجال الي دخل اهو شو الي من فرقة اراشي !
هلآ هلآ :D

قام يامابي طلع حلاوه من جيبه
يامابي: ارضي علي واعطيك الحلاو
قمت لفيت عليه على طول
انا: خلاص رضيت عليك
يامابي: لووول بهالسرعه .. من جدك ؟
انا: اييه والله رضيت عليك يالله عطني اياها
فيه أحد يرضى بحلاوه..!! بزرآن إحنآ...!! << برآ
بس يمكن عشآنها من بي غصب ترضين :SnipeR (10)::icon26:

يامابي: اصبري .. عطيني كيسو على خدي .. وانتم الثنين لفو خشتكم ناظرو الجدار
ضحكو توبي و ريما ولفو خششهم للجدار بي واللي يرحم إمك تبي تموتنا يعني :SnipeR (10)::icon26:

قمت قربت من خشته وعطيته كيسو على خده وبعدها مديت يدي عشان يعطيني الحلاو
بس الاخ حط يده وسحبني لخشته .. صارت خششنا قريبه من بعض جدا بس انا بسرعة البرق حطيت يدي على فمه آآآآآآآآآع روحوآ موووتوآآآ جعلكم المنيب قاااايله :SnipeR (10)::icon26:
خير خييييييير..!! مابي....!! ما أسمح لكم :SnipeR (10)::icon26:

بدا صراخ الجمهور مره ثاانيه
قامت ريما وضحكت
شو : ياخي سكتو جمهوركم لوووول
توبي: وش نسوي طيب
مستمرين الجمهور في الصراخ
هههههههــــــآآآآآآي ياذا الجمهور العله :D

انا : شو ان ما سألت سؤالك الثاني ترا ممكن اسوي شي ما يعجبه فانزكهههــــآآآي أعصآبك يآ بنت الحلآآآل..!!

يامابي:انا اصلن احاول اشتغل على نفسي واطلع مواهبي للناس وجمهوري وفانزي العزيزيآآآآلبآ قلبك والله :SnipeR (10)::icon26: أحبك يآ تبن :icon26: << برآ

انا: وانا مالي رب يعني أنتي بس خليك مع بزرك << كف

,,

سكر شو السماعه ولف ولقى زوجته واقفه وراه
شو: وش الي موقفك هنا ؟
لولي:هاا ؟!
شو بجمود: وش الي موقفك هنا ؟
لولي: كنت قاعده اسمع مين قاعد تحاكي .. يامابي بيجي عندنا ؟
شو بجمود : ايه
لولي:اوكي وش .. وش رايك انا وياك نروح نشتري خرابيط من السوق
شو بعصبيه : وش قلتي !!!!
لولي: نشتري اكل وكذا عشان ...
شو معصب: انا الي اروح بس انا فهمتي !!!! انا اجيب كل شي بس انتي تقعدين هنا وكل الي بتسوينه انك تطبخين فهمتي
حلمي تطلعين من هذا الباب فهمتي !!
لولي:شووو لو سمحت طلعني راح اموت وانا هنا ما اروح ولا اجي حابسني في هالسجن
شو:ايه راح تموتين في بيتك فهمتي
لولي:وش فيك ؟؟! ليه مو مصدقيني شو انا والله ما خنتك شو !!
وراحت لولي ليد شو تمسكها وخانقتها العبره
لولي : والله اني ما خنتك ليه مو مصدقني ليه مصدق هالناس شوو !!
وخر شو يده وطلع من البيت من دون اي كلمه :SnipeR (13):

:SnipeR (13):

وووووش هــــآآآآآذآآآآ..........!!

الدعوه فيهآ خيــــــآآآآنه بعد و أشيـــآآآآء و أشيــــــــآآآآآء....................!! :tears:

بدآ الحمــــــآآآآس يشتغل :tears:

أبي أعرف سآلفة هاإثنين بسرررررعه بسررررعه :tears:


,,

"كوريا وش يودينا هناك "يــــــــــــــــــآآآآتـــــــــــــــــــآآآآ يعني بتجوووون كوووريــآآآ أكيد :icon26::icon26:
آي لآآآآآآف يووووو آل يآمآشتـــآآ ســـــآآآآن..

"انا احبه وراح اسوي كل شي عشانه "أتوقع هالكلام يمكن لولي تقوله عن شو...!!

"انا ريما بس انت تشوفني لولي !" <<<<لولي وش راح يصير لك ؟!!!الدعوه فيهآ أكشن :icon26:

" ابغى يامابي جنبي نيكون !! " لحظه لحظه لحظه..!! وش دخل نيكون اللحين...!!
بي و احتليتيه قلنا ميخالف وبعد نيكون وش تبين فيه هاااااااه...؟!
زوجي يا بنت الحلال زوجي خليني أتهنى فيه..!!
مآ أسمح لك تقربين منه.. << كف

,,

اليومية قدآ قدآ خطييييييييره.. تسلم أناملك يآ الدوووبـــآآ :icon26:

إستآنست عالمقآبله و على توبي وريمآ :D:icon26:

يآلبى قلوبكم يآ آل يآمآشتـــــآآ :icon26:

و بعد تحمست لسآلفة لولي و شو :tears::icon26:

تابعوني في اليوميه الجايه هع هع هع <<براا
ايه بس تكفين لآ تطولين علينآ :tears::icon26::icon26:

noos
11-11-2009, 04:03 AM
لوووولييي
لووووووووووووووووول
انتي في اليوميه نيهاهاهاهاها استغليتك هالمره <<براا
انتظري عاد التكمله الي مدري متى بتنزل لوول

اتز ماين
ان شاء الله راح اكملها بس مدري متى <<<موب بتتصفقين وبس لوول

فرفشونة
11-11-2009, 09:42 AM
يااااااااااااااااااي..
اسفه ع التأخير بس الدراسه وما تعمل ..^^
صراحه بارتات ختشيييره اوي ..
ما شاء الله حاامل ؟..
لا لييييه ما قلتيلي كان سويت حفله كبيييييره <<بدا المهايط ..^^
صراحه كسر خاطري نيني ..
<<اهم شيء لقى ابوه قبل ما يفطس ..^^
ننتظر البارت اللي بعدووه بفارغ الصبر ..^^

LulE
11-11-2009, 11:33 PM
نوووووووووووس


ااااااااع اي هيت يوووووووووو

ماتدرين متى تنزلينها بعد :tears:
خاينه بعد ياحياتي يا انا :tears: رحمتني وانا مادري وش قصتي :XD_1:


ديدي


شفتي بنتك اللي من الرضاع وش سوت xDDD

شووو طالع شووو من جد << برااا


يالله نويس الاجازه جايه << ابد ماتريش فيها xDDD

3shogaH
19-11-2009, 01:04 PM
الله يا زين القصه مرره حلوه..~

مشكوره اختي نووس ع الصه الحلوه و انشاء الله ننتظر اليوميه الجليه..~

Ms.Yamapi¬✿
29-11-2009, 08:46 PM
هاااااي اليوميات مرررررررره خقاااااقيه:mixed-smiles-277::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-277: بس في شي ابغى اقوله متى تنزل اليوميه الثانيه يعني انتي اول قلتي كل يومين بعدين قلتي على شان المدارس خلوها كل خميس طيب واللحين كل مايجي يوم الخميس اتحمس و ادخل على اليوميات بس ما الاقي يوميه جديده فا ابي اسأل متى تنزل اليوميه الجديده ؟
وبس وتسلمين على اليوميات الي اكثر من خقق واكثر من روعه و اكثر من وااااااااااااااو وكل عام وانتي بالف خير يا بطله:mixed-smiles-278:

noos
02-12-2009, 02:15 AM
مررررره مررررره سوري بنات
اليوميه الجايه اصلن انا كتبت بدايتها
بس اضطريت اني اسافر برا البلاد وتوني ارجع ><
وانا اصلن سوووبر بيزي ><
فأن شاء الله راح ارجع زي اول انزل اليوميات
مرره انا اسفه اني تأخرت كثير بس اتمنى انكم تقدرون ظروفي ><
وشكرا لكل من تابعني وتحمس معي يا لبى قلوبكم

Ms.Yamapi¬✿
02-12-2009, 11:47 PM
لالا عادي يا قلبي راح نتظر ان شالله مثل ما انتظرنا في اليوميات الي قبل وانا مقدره ظروفك مره رمره واكيد بعد هم مقدرين ظروفك و اذا تبين تتأخرين يا بعدي خذي راحتك بس اهم شي لا تحرمينا من يومياتك البطله يا ابطل بطله وانا عن نفسي راح انتظر وخذي راحتك يا قلبي ^^

noos
03-12-2009, 01:30 PM
ان شاء الله اليوم او بكره انزلها
لان باقي لي شوي ان شاء الله انزلها اليوم
وان ما نزلتها اليوم بكره بأذن الله ^^

وشكرا لكل من قرا يومياتي واعجبته ^^

noos
04-12-2009, 10:01 PM
عنوان اليوميه : ترجعين ولا تتركين ؟؟!

ضيوف الشرف : لولي وهي زوجة شوو

طبعا في اليوميه الي قبلها
كان شو دق على يامابي يعزمه بالبيت
ووافق يامابي انو يروح ويحتفل معه بسبب نجاح المقابله والبرنامج
المهم
سكر يامابي السماعه ونزل تحت في الصاله
كنا انا وريما جالسين نسولف
المهم جا وجلس معنا
يامابي: عندكم بكره شي ؟
انا: انا اطلع عشان يصير عندي شي -_- لييه ؟
يامابي:شوو عازمنا في بيته
ريما:لييه ؟
يامابي:عازمنا يقول بمناسبة نجاح الحلقه الي طلعنا فيها وان نسبة المشاهدين ارتفعت
واهو فرحان ويبي ينبسط معنا
ريما:مو شوو اهو الي زوجته طلع عنها اشاعه ذيك السنه انها خانته ؟
يامابي:ليه تسألين الحين
ريما: الا الا زوجة شوو طلع عنها اشاعه انها خانته مع فنان بس ما اتذكر مين اهو
انا: ايوه وبعدين ؟
ريما:ايه حتى طلعو صور لها واهي رايحه معه الشقه وبلحالها تخيلي !!
انا: اييه تذكرت كانو الموظفين يحكون عن ذيك الاشاعه ذيك السنه بس توني ادري انها زوجة شوو
ريما: بس يقولون انها انكرت وقالت اني ما سويت شي معه !! بس الفنان ما اعترف وظل ساكت
يامابي: بس اهو سكت لانه حقير يبي يبين انها صدق خانت شو معه بس بالحقيقه زوجة شو ما سوت شي
ريما: وسامحها في النهايه
يامابي: اكيد يحبها واصلن اهو صدقها انها ما خانته
ريما :يااااااي ابي زي كذا
انا : وش تبين ؟
ريما: ان زوجي ولا الي احبه انه يكذب العالم ويصدقني
يامابي: لوووووول شو ما كذب العالم لوول اهو صدق العالم بس يوم انكرت زوجته
صدقها حتى انه صار له هواش مع الفنان الي طلع مع زوجته والى يومك ما سامحه لان الحقير اصلن
مخلي الوضع ان صدق زوجة شو خانت شو وطلعت معه وفي الحقيقه لا !
ريما: ابي اعرف بس ليه طلعت معه للشقه !
يامابي: مو ان رحنا لبيت شو تسألينها يا ويلك !
انا: من جد ريما شغل اللقافه والبثاره لا تمارسينه لو سمحتي
ريما: لو زل لساني طيب
يامابي: اربطيه عشان ما يزل
انا: خلاص مدامهم تسامحو حنا مالنا دخل فيهم اوكي
ريما: اوكي اوكي فهمت ما راح اجيب طاري لهالسالفه
سمعنا احد يفتح الباب كان توبي لانه كان طالع من البيت
توبي: تدايمااا
انا: اوكايري .. ني توبي ليه قصيت شعرك !
ريما: قصيته !!
توبي: ايه يختي ابي اشوف جبهتي وحواجبي لول وبعدين تغيير
يامابي: نعيما توبي عاجبتني قصتك
توبي: شكرا
وقعد جلس جنبي وقمت انا المس شعره
توبي: حلو ؟؟
انا: ايه حلو بس يمكن لو تحطه على الجنب الثاني مو احسن ؟
توبي: والله ؟ بشوف اجرب
يامابي: ني توبي شو عازمنا لبيت عشان نجاح الحلقه بتجي معنا
توبي: والله مبروك ايه بجي ليه ما اجي
يامابي: كويس
توبي: متى طيب ؟
يامابي: اهو قال متى ما تبون
توبي: خله بكره لاني بكره فاضي
يامابي: اوكي وانتم فاضين بكره ؟
انا و ريما : ايه
يامابي: اوكي انا بقوم اكلم شو واقوله بكره راح نجيك
قام يامابي وراح يكلم شو
لف توبي علي انا وريما
توبي: مو زوجة شو الي ..
انا: ايه ايييييييه
توبي: بسم الله عليه طيب خليني اكمل
انا: خلاص قطعنا في جلدها المسكينه
توبي:يعني راح نشوفها ؟ يقولون سامحها ؟
ريما: مدري
توبي: لوووول احس اني متحمس نيهاهاهاهاها
انا: لا تمارس سحرك عليها لا تخون شوو صدز
توبي:لوووول لا لا ما راح هذا اصلن سحري لليلي وبس
ريما: اييه طيب لليلي وبس نص بنات اليابان ما خققهم الا انت وبسبة سحرك يا خبيث
توبي: لا لا هذا سحري المزيف سحري الصدقي ما يحس فيه غير ليلي المهم انا
برقى فوق اتروش واكلم ليلي تامروني بشي؟
انا: ابد سلامتك
وراح توبي ورقى فوق
جا يامابي هاللحظه
يامابي: وين رايح هذا ؟
انا: رايح يتروش ويكلم حبيبة الألب هع
يامابي: المهم رد علي شو قال اوكي خلاص بكره
انا:طيب انا بقوم الحين بروح فوق برضو اطلع لي لبس كشخه عشان بكره
يامابي: بروح انا فوق بعد خلاص بروح انام صراحه مره تعباان
انا: اجل يلا .. ريما لا تنسين طفي اللمبات وكل شي اوكي
ريما: اوكي
رحت انا ويامابي فوق
وريما جلست شوي تحت لحالها قعدت تكلم تيشي شوي لازم يعني غراميات وبعدي رقت فوق

.......

المهم جا بكره السعيد
اليوم الي نروح لشو
المهم في فترة العصر كنت اكلم بتليفون ساني
انا: ايه طلعنا في برنامج
ساني: والله لييه ما علمتيني اشوفه
انا: كذا عناد لوول
ساني: والله انك لئيمه و حقيره كنت ابي اشوف ريما وتوبي شلون اشكالهم قدام الكميرا
انا:لووووووووول لا تخافين بدعو تبديع وانتي كيف حال نيني و نيكون ؟
ساني: نيني تأقلم مع مدرسته الجديده وصادق لها اولاد و نيكون 24 ساعه مشغول عشان البومهم
انا:عادي عادي زي يامابي ان انشغل في البوم ولا دراما اوف ما اشوفه ابد ..طيب وانتي تأقلمتي على الوضع ؟
ساني: اييه شوي بس مدري ما احتكيت في الناس لسى
انا:ولا يهمك راح تحتكين فيهم مع مرور الوقت
ساني: العطله قربت صح ؟
انا: ايه
ساني: تعالو زورينا تكفيين مره حايمه كبدي ومشتاقه لكم واحس اني وحيده
انا:بشوف بقول ليامابي لاني انا مشتاقه لك والعيال برضو
ساني: اوكي انا بضطر اسكر لان نيني يزن علي يبينا نطلع للحديقه
انا: اوكي
ساني: يلا بااي
انا: بااي ^^
سكرت السماعه ولفيت لقيت يامابي واقف عند خشتي
انا: يمه !! الصق الصق زياده وش هذا ارتعت !!
يامابي: مو قلت لك لا تكلمين بتليفون كثير مضر للبيبي
ناظرته نظره عاديه ومشيت ما رديت عليه
بس مسك يدي وسحبني له
يامابي:وان جيت احكي مو تسفهيني وتمشين
قربت خشتي له بس كانت نيتي شر قمت طيقيت راسي براسه
يامابي: اااااه
مسك جبهته وترك يديني ...وانا يقالي بنحاش
يامابي: نوووس !! ممنوع الركض وانتي حامل !!
بعدين فجأه وانا اركض قلت : اااه !!
ومسكت بطني وقعدت على الارض
ارتاع يامابي وراح عندي وحط يده على ظهري
يامابي: نوس انتي بخير !! بطنك يعورك ولا شي ؟؟!
رفعت وجهي ليامابي فجأه طلعت لساني له لووول
كنت امزح يعني تعرفون هذا <<<براااا
يامابي وجهه الدهشه .. العصبيه .. الهذا <<برا
قام قبص خدودي وقال: تلعبين علي هااا تبيني اخاف عليك هاا
كان توبي ينزل من الدرج
ناظرته وقلت : توبي انقذنيييي ابوك قاعد يقبص خدودي
جا توبي مقلع وبسرعه ودف يامابي عني وجلس فوقه
توبي متحمس: ماما يلا اهربي
يامابي: بعد عني توبي
توبي: ترا عادي تهربين بشكل بطيء لان بابا ما يقدر علي
يامابي:تتحدا يعني اوخرك عني
توبي : ما تقدر نيهاهاهاهاهاها
طبعا انا كان هروبي بطيء وكنت اتمشى على مهلي المهم تنزل ريما
وشافت توبي فوق يامابي وشهقت المسكينه !!
ريما: توبي تهورت !!!!
توبي و يامابي ببراءه :على وشو ؟
ريما ساكته وما غير مطيره عيونها
فجأه عرف توبي و يامابي و ش تقصد
توبي: يا وسخه تفكيرك وسخ !!
يامابي: من جد يعني ما تبينا انا و توبي نتصارع !!
ريما واهي كاتمه الضحكه : هذا طولكم وتتصارعون لوووول
توبي: لا كنت انقذ امي منه
ريما: الله يتممك بعقلك قل امين
توبي: امين
وقام توبي عن يامابي وكان بيروح عنه بس
يامابي:هيييه ما تمد يدك عشان تقومني معك
توبي: موب انت اقوى مني يلا قم لحالك
يامابي: بتقومني ولا لا
توبي : للأسف ما راح اساعد عدو ماما
ريما:بثاااره توبي
قامت ريما قربت من يامابي ومدت يده
طبعا بغت تطيح يوم جا يامابي يقوم بس قدرت هذا
يامابي: يختي ريما ياليت فيه منك ثنين ولا توبي
توبي: خيير !!
يامابي:والله ريما مناصرة ابوها
توبي: وانا مناصر امي
يامابي: انا ما ابيك تكون في صف امك
توبي: انا مع الاناث
يامابي: رح تجهز يا المنحرف الحين بنروح بعد شوي لشوو وانتي يا مناصرة ابوها روحي تجهزي بعد
ريما : اوكي
راحت ريما عند توبي وسحبته مع تي شيرته وطلعو فوق
ويامابي وراهم

........
الكل تجهز وكشخ لهالمناسبه طلعنا كلنا من البيت وركبنا سيارة يامابي افكورس
وفي الطريق كانت ريما تسمع اغاني بالايبود حقها
وانا جالسه اسولف مع بي وتوبي قاط معنا
توبي: بابا ابغى سياره
يامابي: متى بس الحين ولا بعد شوي
توبي: بابا !!
يامابي: وشو تحسب السياره لعبه انت
توبي: يعني كبرت ابي سياره
يامابي:لسى ما كبرت توك
توبي:وشو ذا الحين الي بعمري يسوقون
يامابي: قصدك شلتك اهم الي يسوقون لان الي بعمرك ما يسوق اصلن
توبي:طيب شلتي يسوقون
يامابي: وش يسوقون سيارات مسروقه ولا سيارات جداتهم صح ؟
توبي: المهم ما عليك ابي سياره
يامابي:ان تخرجت
توبي: يووووه
المهم وصلنا لبيت شو ..نزلنا من السياره ورحنا للباب طبعن كل واحد فينا قام يعدل نفسه قبل
ما نطق الباب لوول المهم رن يامابي الجرس
سمعنا صوت من بعيد يركض ..انفتح الباب كان شوو
شوو: اهلييين ..هلا والله بأل ياماشيتا تفضلو
طبعا رحب فينا شو بكل ما فيه من طاقه لوول .. ويوم دخلنا الصاله لقينا حرمه واقفه تبتسم لنا
قربت منا وعرفت بنفسها
لولي: انا لولي زوجة شوو
انا: اهلييين انا نوس وهذولي عيالي توبي وريما
لولي: اعرفهم .. انا معجبه بتوبي
توبي : احم احم
قام توبي ومشى بكل فخر ورافع خشمه وقرب من لولي وحط يده على على خدها
توبي: وانا معجب فيك
طبعا وجه لولي زي المصدوم ومو مرتاحه من حركة توبي وقامت لفت راسها على شوو
وكان شو يناظرها بنظرات غريبه زي الي حقد
بس توبي على طول يوم لاحظ الجو ان لولي مو مرتاحه وخر يده عنها
اهو دايم يعني يسوي هالحركات في الحريم وعادي بس هالمره حس انه ضايقها
توبي: انا اسف لولي
لولي: لا وش .. وش دعوه توبي انا انصدمت من حركتك
توبي: لاني دايم اتعامل كذا مع الحريم بس انا ضايقتك انا اسف
شوو: لووووول لا عادي يلا تفضلو اجلسو
المهم توبي جلس جنبي هالمره
قمت انا قربت شوي منه وقعدت اهمس له
انا: توبي مفروض ما سويت هالحركه !!
توبي: انا سويتها عادي زي ما اسوي دايم بالحريم بس ردة فعلها وردة فعل شو غريبه !!
انا:انت تدري بالاشاعه الي صارت قبل سنه فأهو يحسبك الحين بتخليها تخونه معك
توبي: يوه !! يعني ما كانت نيتي كذا والله !
انا : ادري بس لا تحاول تسوي هالحركات مره ثانيه فهمت !
توبي: طيب طيب !!
المهم قمنا نسولف مع شوو وزوجته
على ان كلنا لاحظنا ان لولي كأن فيها شي يعني مو طبيعيه مره
في نظراتها لنا كأنها حاسدتنا او حاقده
يعني نظراتها كانت مليئه بالمشاعر و العواطف المتلخبطه !
توبي كان يناظرها ويراقب حركاتها حس ان الحرمه مو طبيعيه !
تحسون لو بتقول شي او بتسوي شي تناظر شوو اول بعدين تقوله او تسويه
يعني خايفه من اي شي وكل شوي تناظر شو كأن شو بيعطيها الاذن بنظرته
المهم في نص السوالف ريما قالت انها بتروح الحمام
المهم راحت ريما الحمام وقامت تضبط نفسها وكذا
يوم طلعت من الحمام فجأه شوو كان واقف ينتظرها برا ومسند ظهره على الجدار
ريما: اوه كنت تنتظرني !! عسا ما طولت وانا في الحمام
شوو : لا عادي
ريما: يعني كان طقيت الباب عشان استعجل لاني اخذت كل راحتي في الحمام
شوو: لا انا ابيك تاخذين راحتك
ابتسمت ريما له ولفت عشان بترجع للصاله بس شوو مسك يدها فجأه !
وسحبها له ..
شوو: اقوول ريما .. انتي عندك حبيب ؟
ريما واهي خايفه نقطه : ليه ؟؟؟
شوو: تعجبيني
ريما :اييش ؟؟!
شو: انتي تعجبيني ريما يعني على رغم سنك الصغير بس تعجبيني
ريما: في ايش ؟!
شو: يعني كلامك ..تصرفاتك مو على عمرك
ريما: طيب ؟؟
شوو: وش رايك يعني ..تصيرين حبيبتي ؟
ريما: ايش !! بس بس انت متزوج ؟!!
عصب شو شوي وقال : زوجتي خانتني !! ولا اهتمت لمشاعري فجا دوري انا !!
ريما: وتخونها معي !!
شو:على الاقل اخونها مع بنت تستاهل ولا
سحبت ريما يدها ودفت شو شوي عنها
ريما:اسمع شوو انا محترمتك لانك كبير وماله داعي اسمعك كلام ما يليق فيك اوكي
شوو:يوه لهالدرجه تحترميني
ريما: ايه تدري ليه .. لاني ما احب انزل نفسي لمستوى عقليتك
ضحك شو ضحكه استهزائيه ..ناظرته ريما بنظره حاقده ومشت و تركته ورجعت للصاله
توبي .. ريما ..مو مرتاحين ابد للوضع

........
انتهت السهره قام شو بيودعنا كان يامابي و توبي و ريما عند الباب وشو معهم
وكنت انا وبطني الجميل بايالله امشي اخذت شنطتي وكانت لولي جنبي
فجأه لولي حكت !!
لولي : نوس عطيني رقم بيتك ولا جوالك قبل لا يسمعني شو بليز !
انا مستغربه انها فجأه تبي رقمي وانا كنت مرتبكه
وفي نفس الوقت ابي اعرف ليه بس اخاف شو يلف علينا بأي لحظه
قلت بصوت زي الهمس رقمي واهي كانت تسجله بجوالها
لولي واهي مرتاحه : شكرا
انا: بس ليه ؟؟
لولي : لما ادق عليك بتعرفين
طبعا ودعونا وطلعنا من البيت وركبنا السياره
انا .. توبي .. ريما سااكتيين كل واحد يفكر بالي مشغله
يامابي يتلفت علينا ويشوف هالهدوء القاتل لوول
يامابي:هيييه انتم تكلمو لو شوي لوول
توبي: هالثنين غريبين
انا: من جد
ريما : يخوفون !!
يامابي :هييييه انتم وقفو لا تقولون انكم بتسون نفسكم المحقق كونان ولا سوبر مان خلوهم في حالهم
انا : بس ما اقدر احس في في شي مو طبيعي
يامابي: وش علينا منهم
ريما: حنا نبي نساعدهم بابا
يامابي: ما طلبو المساعده اهم !
توبي: بس ..!
يامابي : من الحين اقولكم اي احد بيطري شو ولا لولي يا ويله و ياويلكم لو دريت انكم متلقفين ولا انكم مسوين شي
ريما: بابااا
يامابي: اوص
انا: ياماابي !!
يامابي: نوس انتي بعد ان شفتك تتلقفين ما راح اخليك تاكلين تشوكليت
انا: احسن ما ابي
يامابي: علمتك عااد
وصلنا البيت والكل دخل وراح غرفته

......
في منتصف الليل
كنت منسدحه على السرير افكر في شو و لولي
ويامابي مندمج مع النوم ..سمعت صوت احد والارجح انه توبي طالع من غرفته
وشكله بيروح غرفة ريما جتني اللقافه قلت اكيد توبي بيروح غرفة
ريما عشان بيحكي عن شو ولولي
قمت شوي شوي من السرير عشان لا يحس يامابي وطلعت من غرفتي بسرعه
رحت لغرفة ريما فتحت الباب شوي شوي لقيت ريما وتوبي على الارض جالسين يتناقشون
انا: ممكن انضم لكم ؟
توبي: ماما وش الي مقومك هالوقت !
قربت منهم وجلست
انا: ما قدرت انووم خايفه على لولي
ريما: حتى انا ما قدرت انوم
توبي : ولا انا
انا: وش تبي مني ليه قالت عطيني رقمك ؟! يعني تبي تشكي لي شي ولا وشو
توبي: ماما انا الى الان حاقد على حركتها شفتي يوم لمست وجهها تصلبت كأنها تمثال
مو من الخقه من الخووف !! وقامت تناظر شو ويسدد لها شو نظره قامت خافت اكثر !!
ريما: انا .. انا شو تكلم معي
انا: وش وش قالك !!
ريما: قالي انه يبي يصير حبيبي و يبي يخون زوجته معي !
انا: هالمنحرف الي ما يستحي على وجه
ريما: ماما بيليز لا يدري بابا بلييز اخاف يروح يذبح شو
انا : قليل ادب .. يعني يبي يعذب لولي !!
توبي: اهو تلقونه الى الان مو مصدق لولي ولا طلقها لانه يبي يعذبها !
انا: صح صح يمكن كذا اهو يبي يخليها في عهدته عشان يعيشها في جحيم
توبي: ممكن يطقها ؟؟
انا: او يحبسها ؟؟!
ريما: او ..
يامابي: او كل واحد يطس ينوم !!
فجأه لفينا روسنا للباب لقينا يامابي عند الباب
ريما طيرت عيونها وخايفه يكون سمع عن شو واهي
يامابي: وانتي وش مقومك من السرير هاا ؟؟
انا: اا..شفت توبي قايم قمت
يامابي:مو قلت لكم ما تحكون عن شو و زوجته ..يلا كل واحد يروح لسريره
انا: يامابي هاذي قضيه مهمه !!
يامابي: اقول ما عليك من الناس وقومي لسريرك بسرعه
قمت وانا مبوزه ويقالي زعلانه ورجع توبي لغرفته
وريما رجعت للسرير ورقدت

......

كان يامابي مسوي لنا ازمه و كل ما جينا نتكلم عن شو
يجي يخرب ويوقف في وجيهنا يعني ما في امل نحكي عن شو قدامه
لازم نتخبا عشان نحكي هع

......

يوم من الايام وانا في جالسه في حديقة بيتي اتفرج على الرايح والجاي بكل ملل دق الجوال
لقيت رقم غريب !! رديت وطلع الصوت انثوي <<متعوب على الكلمه
انا: الو
..: هلا نوس كيفك ؟
انا : مين ؟
.. : ما عرفتيني ؟
انا: اصبري .. لولي ؟
لولي: ايه
انا: لولي !!
لولي: ايه ايه لولي وش فيك ؟!
انا: لا بس هذا .. المهم كيفك انتي ؟
لولي : انا تمام اسمعي انا اتصلت عليك يوم شو طلع من البيت
انا: ايوه ؟
لولي: نوس ابيك تساعديني ..!
انا: وش فيك لولي !
لولي: انتي عارفه بذيك الاشاعه الي طلعت قبل سنه عني ؟
انا: اكيد
لولي: هالاشاعه الي دمرت حياتي الزوجيه مع شو
انا: طيب
لولي: الى الان شو مو مصدقني تخيلي !
انا: اما !! بس بس اهو رجعك له يعني ما طلقك اصلن ليه الى الان شاك فيك !!
لولي:مدري يختي تغيرت معاملته معي كثير وصاير يحبسني بالبيت ولا اشوف ولا اكلم احد
وتخيلي اهلي ما يخليني ازورهم ولا خلاهم يجوني .. فأنا فرحت لما جيتي ابيك تطلعيني من البيت ابي اشوف الدنيا .. ابي اتنفس
وكل مره ان تلكمت معه يقعد يذكر ذيك الاشاعه .. كان يحبني حب بس للأسف صدق العالم و كذبني
انا: انا مصدقتك لولي
لولي : والله نوس ..
انا: ايه والله انا مصدقتك .. و بما ان شو ما صدقك يعني اهو ما يحبك صدق
لولي: لا اهو يحبني بس ..
انا: بس تأثر من كلام الناس وانقلب عليك ! اسمعي لولي انا راح اطلعك من البيت يوم من الايام وانتظري هاليوم
لولي: جد نوس والله !! ما اصدق .. لحظه في صوت سياره باي باي جا شو !
وسكرت السماعه بدون ما تسمع مني رد
حطيت الجوال على الطاوله وقمت افكر ...
بس حسيت ان وراي احد
لفيت لقيت يامابي واقف يناظرني
يامابي: نوس
انا: ما راح اعقل وراح اسوي الي براسي
يامابي: من جدك انتي
قمت من الكرسي ورحت ليامابي
انا: شف يامابي انا بسوي الي براسي وبس
يامابي: ما عليك منهم يا بنت الحلال !
انا: وش فيك انت ؟! البنت طلبت مساعدتي وانا راح اساعدها
يامابي: انا ما ابغى يكون بيني وبين شوو شي مدام علاقتنا كويسه
انا : ما علي منك انا راح اساعد البنت وبس
تضايق يامابي ولا تكلم بعدها
دخلت البيت واشوف ريما بالمطبخ تسولف مع نانا .. قلت لريما تجي شوي للصاله عشان احاكيها بالموضوع
انا: شوفي ريما تو دقت علي لولي
ريما : والله !!!
انا: ايه وتبي اني اساعدها
ريما: كيف ؟!
قلت لريما كل السالفه
ريما: يعني تبي اهي تطلع من البيت بأي طريقه
انا: ايه حابسها من سنه و يقعد يذكرها بالاشاعه .. البنت تبي تطلع تشم هوا تشوف الناس !
ريما: بدق على توبي يجي لازم يدري وش بنسوي

.......

noos
04-12-2009, 10:04 PM
طبعا انا والعيال اتفقنا وخططنا على تطليع لولي من بيتها تشوف العالم والناس
ويامابي ما صار يحاكيني لا انا ولا عيالي
بس حنا ما عطيناه وجه لول <<براا
يعني قصدي ان خلصت مشكلة لولي .. بنشوف وش قصته

.......

في الصباح المشرقي
كان يوم سبت يوم ويك اند
توبي وريما كانو واقفين عند بيت شوو يناظرون في الباب
توبي: جاهزه ؟
ريما: اييه
توبي: يلا اجل خلينا نقرب
قربو توبي وريما من باب بيت شوو
وطقو الباب .. طبعا سمعو احد يجي ومتوقعين انه شوو اكيد
فتح شوو الباب استغرب لما شاف توبي وريما
شوو: توبي و ريما !!
توبي: اهلين شوو كيفك
شوو: تمام والله بس غريبه وش هالزياره المفاجئه
توبي:معليش شوو بس يوم نجيكم اخر مره طاحت ميدالية جوالي اظن ببيتكم فممكن تخليني ادور عنها
شوو : غريبه ! عاد لولي كل يوم تنظف اكيد راح تلقاها وتقولي
توبي: ااه .. يمكن طاحت بين الكنب او تحته عاد لولي كل يوما بتشيل الكنب وتنظف تحته ؟؟ لا.. صح؟
شوو: امم صح صح اوكي ادخل دور عنها
توبي: اوكي شكرا
دخل توبي البيت بس كان بيلحقه شوو بس مسكت ريما يد شوو
ريما: شوو لحظه ابيك
شوو: وانا اقول ليه جايه مع اخوها عشان تبيني
هزت ريما راسها
ريما:شوو تذكر لما كنت تقولي انتي اعجبتيني وكذا .. انا .. انا بعد انت تعجبني شوو
فجأه طير شوو عيونه
شوو: بس شلون و كيف مو كنتي تقولين انه عيب ومدري وشو
ريما: بس مشاعري فجأه تغيرت يوم رجعت البيت صرت كل يوم افكر فيك وبكلامك
شوو: من جدك ريما
ريما: شوو انا .. انا ابي اشرح لك اكثر تعال في مطعم هنا قريب ابي اجلس معك
قامت ريما تسحب شو
شو: انتظري ريما ما اقدر اترك البيت كذا
ريما: ليه ؟
شوو: يعني انا لازم اقفله ان طلعت
ريما: قل لتوبي يقفله بعد ما يلقى الي ضيعه
شوو: بس ..
ريما: ما تثق في توبي ؟
شوو: اممم يعني
ريما: لا لا اخوي مصدر ثقه عطه المفتاح وقله ان خلصت اقفل الباب وخله يجينا بالمطعم ويعطيك اياه
بدا شو يقتنع شوي راح كلم توبي وقاله انه يقفل الباب ان طلع ومن هالحكي
طلعو ريما و شو من البيت
توبي كان يناظرهم من الشباك و اهم يروحون
توبي: لولي تعالي يلا خلينا نطلع قبل ما يرجع شوو
لولي: بس انا متردده
توبي : لولي بسرعه !! مو وقته تترددين
راح توبي ومسك يد لولي و طلعو من البيت و قفلوه
لولي: لحظه بتروح تعطي شو المفتاح الحين
توبي: نوو
لولي: اجل
توبي: المفتاح بيدك الحين
مسك توبي يد لولي وحط المفتاح بيدها
توبي: انا اليوم راح اوسع صدرك لولي واخر اليوم انتي تقررين ترجعين لشوو ولا تتركينه
مسك توبي يد لولي وقام يمشي اهو وياها يبعدون عن البيت
طول الطريق توبي كان يناظر قدام و لولي تناظر يد توبي
لف توبي على لولي لقاها تناظر في يده
سحب توبي يده فجأه
توبي: تدرين .. انتي يعني انسانه غريبه ؟!
لولي : لييه ؟؟
توبي:الحين سؤال ليه متنحه في يدي ؟؟
لولي: لا لان من سنه ما مسك احد يدي .. قصدي ولد
توبي: وبعدين وراك الحين متوتره .. عشانك معي
نزلت لولي راسها وقامت تناظر في الارض ما تدري وش تقول لتوبي
توبي: شوفي اليوم مهمتي اوسع صدرك فهمتيني يعني هنا ما في شوو يعني علقي وتكلمي واضحكي على كيفك
ناظرت لولي توبي بنظرات تردد
توبي: لا تخافين ما راح اقعد اغازلك ومدري وشو راح اكون معك عادي
لولي: اوكي وين بتوديني ؟
توبي: بوديك مكان يعجبني
لولي : لحظه مو بتوسع صدري ليه توديني مكان يعجبك
توبي: ياشيخه لك سنه محبوسه تلقين الاشياء الي تحبينها انهدمت لوول
لولي:توبي حمدلله تراها سنه مو عشر سنيين يعني الاشياء الي احبها موجوده
توبي: طيب وين تبين تروحين ؟
لولي: امممم في حديقه احبهااااا مره اهي قريبه شوي من هنا
توبي: يلا اجل مشينا لها

.......
في المطعم
شو وريما كانو يناظرون المنيو قاعدين يفكرون وش يطلبون
شوو: قررتي وش تطلبين لولي .. قصدي ريما
ريما: امم ما اعجبني المنيو وش رايك نتمشى برا
شوو : اوكي
طلعو يتمشون وعلى الطريق شرت ريما مويه لانها عطشت
ريما: تبي مويه ؟
شوو: لا .. امم ريما وش كنتي تبين تقولين ؟
ريما: شوو .. انت تحبني ؟
وقف شوي ولا رد على سؤال ريما وقام يناظر الارض شوي
طلت ريما في وجهه
ريما:شوو ؟؟ تحبني ؟؟
مر خيال لولي في عقل شوو
كان يتذكر لما لولي تقوله شوو تحبني .؟
شوو: ايه احبك لولي
ريما:لولي ؟
شوو: قصدي ريما
ريما:زي زوجتك ؟؟
شوو: وش قصدك ؟؟
ريما : يعني زي حب زوجتك لولي ؟
سكت شو ولا قدر يرد على هالسؤال
شوو: اهي لو ما خانتني ..
ريما: طيب اهي ما خانتك
شو: لا اهي خانتني
ريما: يعني ما تصدقها ؟!
شو: لا ما اصدقها !
مشى شوو معصب قربت منه ريما ومسكت يده بكل دفء
فجأه وقف وقام يناظر ريما
ريما: يلا خلنا نمشي
شوو: يدك .. دافيه
ريما: اكيد بتصير دافيه لان الجو مو برد مره
شو: لا قصدي فجأه خليتيني اهدأ و ناعمه ذكرتيني بــ ...
ريما : مين ؟
ابتسم شو :خلينا نمشي .. ندور لنا مكان

......

وصل توبي و لولي للحديقة
لولي: نفس ما اهي ما تغيرت احب هالحديقه لي ذكريات عزيزه هنا
توبي: وش رايك نقرب من البحيره الي هناك
لولي: يلا
بدا الحماس على وجه لولي المكتئب يطلع
قربو من البحيره وقامت لولي تتأملها
لولي: وااااه حتى البحيره محافظه على جمالها ما تغيرت
توبي: تراك محبوسه سنه بس
لولي: علم نفسك
توبي: ما قلت شي
لولي: انت قلت ان كل الاشياء الي تبينها قد انهدمت شف الحديقه الى الان موجوده
توبي :اوكي اوكي اسف
سكتت لولي شوي بعدين تكلمت
لولي: توبي:.. ريما وش قاعده تسوي مع شوو ؟
توبي: اممم شوفي شوو يوم بالحفله الي سويتوها راح لريما وقالها انه معجب فيها
فجأه انصدمت لولي
توبي: ايه وكان يبي ينتقم منك و ذلك انه يخونك مع ريما
لولي: ط .. طيب والحين اهم مع بعض !!
توبي: لا تخافين !!
مسك توبي كتف لولي
توبي: ريما اختي وانا اعرفها واهي بنت محترمه ما راح تخلي شو يلمسها اصلن
بس تو قعدت تمثل عليه انها تحبه عشان تطلعه من البيت ونقدر نطلعك بعدها
لولي: يعني ..
توبي: لولي هدي والله ما راح يصير شي ان شاء الله واصلن ريما عندها واحد تحبه وتموت فيه يعني شو ما يعني لها شي !
بدت لولي تهدا شوي .. لفت على البحيره وقامت تناظرها وقعدت تسرح وتفكر في ريما و شوو
عصب توبي شوي وقام تجرأ ودف لولي على البحيره !!!!
طبعا لولي كانت تفكر ولا استوعبت ان فجأه دفها توبي على البحيره
طبعا لولي غاصت لووول وبسرعه طلعت راسها وقامت تصرخ
لولي: توبي يا حقير !!!!
توبي: شوي ابي انظف راسك من شو و ريما
لولي: المويه بااارده !!! مجنون انت
قام توبي يضحك على شكلها
لولي: اكرهك !!
قام توبي مد يده واهو يضحك يبي يطلع لولي
طبعا لولي مدت يدها عشان تطلع بس اهي يوم مسكت يد توبي قامت سحبته على الطريق لوول !
توبي : هيييه !!
لولي: حس حس شوي !!
توبي: المويه بااارده !!
لولي : شفت شفت المويه باارده ومخليني اتعذب في هالبحيره !!!
توبي: لوووووووووول والله اسف
قامو الثنين طلعو من البحيره و لولي ترتجف من البرد
توبي: شوي شوي وراك كذا
لولي : برررد الله يخس بليسك
توبي:شوفي هناك في شمس خلينا نجلس تحتها نجف شوي لوول

...........

طبعا شو وريما تمشو وتمشو
في النهايه لقو زي النافور قعدو عندها
شو: تبين ايس كريم ؟
ريما: امم ليه لا
راح شوو وشرا ايس كريم لريما ورجع
شوو: خذي
ريما: بس انا ما احب الفانيلا
شوو: اوه معليش انا اسف متعود دايم اشتري كذا
ريما: للولي ؟
سكت شو ما رد
ريما: لولي انت تحبها صح ؟ يعني الى الحين تحبها ؟
شوو: اممم راح ارجعه الايس كريم تبين اي نكهه ؟
ريما: تشوكليت

...........

توبي : هاا دفيتي شوي ؟
لولي: تقريبا
توبي: شوفي هناك برا الحديقه اعتقد في محل يبيع ملابس بروح اشتري لك
لولي: انتظر طيب بروح معك
توبي: لا لا انا بروح
لولي: طيب اعطيك فلوس
توبي: لا وش دعوه انا ما اخذ من الحريم فلوس وبعدين مو قلت لك بوسع صدرك
لولي: اوكي خلاص
راح توبي يركض للمحل عشان يشتري للولي ملابس

........

شوو كان متحمس ياكل ايس كريم ويسولف مع ريما
ريما: امم شو
شو: هلا
ريما : فييه ..
قربت ريما من وجهه شوو ..و شوو منصدم ما يدري وش بتسوي ريما
فجأه مسحت اثار ايس كريم على ذقنه
شوو واهو متنح : شكرا لولي
ابتسمت ريما .. بس فجأه شوو قرب من ريما !
بس على طول ريما وقفت ووخرت شوي
شوو: وش فيك ريما ؟ ليه بعدتي ؟
ريما: لا .. بس
شوو: تعالي قربي مو انتي تحبيني
ريما: شوو انت ما تحبني
سكت شوو شوي ولا تكلم
عصبت ريما ومسكت قارورة المويه الي بيدها و كبتها على وجه شوو
ريما: شوو اصحى ..انا ريما بس انت تشوفني لولي كل كلمه والثانيه تقول لولي بدال اسمي
شفت انت تحبها شوو تحبها من قلبك ! وكل ما سألتك ما ترد وتسكت ولا تنطنش لييه لييه تعذب نفسك !
شوو مو مستوعب اصلن البنت كابه على وجهه مويه وفجأه يسمع هالكلام فسكت ما قدر يرد !
ريما : انت تحبها شوو بس .. بس مدري ليه مو مصدقها !!
شوو : اهي خانتــ ...
حطت ريما يدها على فم شو
ريما: ما خانتك ..وما راح تخونك بس انت ليه ذابح روحك في الشي الشين هذا ..تذكر الاشياء الي سوتها معك
تذكر جانبها الايجابي الي فيها !! اهي ما خانتك وانت ما عندك دليل يثبت انها خانتك ..لييه مو مصدقها !!
شو: الفنان الي راحت معه ...
ريما : وشو جا عندك وقال وش سوا معها وانت غبي تروح تصدقه !! تلقاه حاسدكم على حبكم وقال
بخرب بيتكم وانت يا غبي بكل سهوله تصدقه .. والحرمه الي عشت معها اكثر من سنه كذبتها على طول من بعد الاشاعه
سكت شوو ولا عرف وش يقول نزل راسه حاس بالندم حاس بكل شي شين
جت ريما رفعت راسه لها
ريما: شف اليوم راح تقرر انت وياها .. تكملون علاقتكم او تتركون بعض
قام فجأه شو و مشى
ريما: وين بتروح ؟؟
شوو: للبيت
ريما: اهي مو بالبيت
شوو: اييش ؟؟!!!
ريما: اخوي توبي طلعها
عصب شوو وجا عند ريما ومسك كتفها
شوو: لييه تطلعونها
ريما: تخيل احبسك سنه واقعد اعيرك على شي ما سويته بحياتك مو بتكره نفسك مو تبي تطلع
تشم هوا شوي تشوف الناس !!
سكت شوو
ريما:شف اهي اخر اليوم تقرر ترجع للبيت ولا تتركك ..
شوو: يعني اهي الحين وينها
ريما: مع توبي راح يوسع صدرها ولا تخاف توبي ما راح يسوي لها شي اصلن اهو عنده حبيبه
على انه يغازل حريم بس ولو ما يقدر يتعرض لزوجتك
شوو : اهو عنده حبيبه ؟؟ الله يعينها
ريما: المهم .. انت ما تقدر ترجع للبيت لان المفتاح معها واهي الي راح تفتح لك يعني ان رجعت لوول
شوو: راح انتظرها عند الباب
وراح شوو يركض للبيت

.....

رجع توبي ومعه ملابس للولي
وراحت ورا شجره تلبسها لوول
لولي: توبي ناويه اذبحك
شرا توبي تي شيرت لها وكان الظاهر اوسع تي شيرت في المحل لووول
توبي واهو كاتم ضحكته : الله يهبل علييك
لولي: وش شايفني عشان تشتري لي هالتي شيرت ..هااا !!
توبي: يختي قلت بوسع صدري لوول
لولي: سؤال انت مطلعني توسع صدري ولا توسع صدرك
توبي: الثنين هع
لولي: اااه بس
وجلست لولي على الارض وجلس توبي جنبها
توبي: بسألك
لولي: تفضل
توبي: تحبين شوو ؟
لولي: على الي سواه لي .. ايه
توبي: جد والله ؟
لولي: والله ترا شوو انسان جميل يعني صح حبسني في البيت وكذا بس ولو ما اقدر
اشوف احد غيره لان ما اظن في احد بيسوي الي سواه معي
توبي: طيب انتي وش قررتي ..تكملين معه ولا ..
فجأه رن جوال توبي
توبي: لحظه شوي
ورد توبي على جواله
توبي: الو ~
ريما: توبي .. ترا شو رجع للبيت بس لا تخاف اهو يبي يرجع للولي اكيد وقال بنتظرها عند البيت
توبي : صدق ؟؟ يعني اقنعتيه ؟
ريما: ايه يعني ان شاء الله يكون مصدقها هالمره
سكر توبي السماعه وناظر لولي
توبي: لولي شوو يبي يكمل معك .. بس مو يحبسك .. لا .. يبي يكمل معك على انك زوجته الي يحبها
طيرت لولي عيونها مو مستوعبه الوضع ؟!
توبي: تبين تكملين معه ولا تتركينه ؟ تبين تكملين يومك هذا معه ولا معي ؟
لولي: لا ..
توبي: وش لا ؟؟!
لولي: ما راح اكمل يومي معك تقعد توسع صدرك على حسابي
وقفت لولي وناظرت توبي وابتسمت له
توبي: هذا جزاتي مطلعك من سجنك
لولي: لا والله امزح .. توبي مرره احبك بس .. شوو احبه وراح اسوي كل شي عشانه
توبي: وش قصدك راح تسوين كل شي عشانه ؟
لولي: يعني صح اهو حبسني وكذا وانا كنت مره ابي اطلع
والحين طلعت وشميت هوا خلاص عرفت .. يعني لو رجعت وحبسني مره ثانيه ما راح اتضايق بسوي اي شي
اهو يبي في سبيل انه يرضى عني ويحبني ويخليني معه
توبي:لولي انتي .. عظيمه اهنئك على هالشي فتاة عقبال حبيبتي
لولي: عندك حبيبه ؟؟!
توبي: ايه طايح من عينك انا لووول
لولي: الله يصبرها علييك
توبي: روحي روحي لا تخلين زوجك ينتظرك اكثر
راحت لولي حضنت توبي بقوووه
لولي: ما راح انسى هالمعروف ابد
وراحت عن توبي تركض .. تبي ترجع للبيت .. لشوو الي ينتظرها
لا لا لاااااااااااااااااااااا <<موسيقى كتابيه احم احم

........

وقفت لولي عن الركض وبدت تمشي
كل ما قربت من البيت كانت تهدي شوي
يوم وصلت شافت شوو عند الباب قاعد وحاط راسه عند ركبته
قربت لولي من عنده بس اهو ما حس فيها
فجأه ضمته لولي وقالت بهمس : تدايمااا
رفع شوو راسه وضم لولي بقوووه له
شوو: لا تتركيني لولي
لولي: لا تخاف ما راح اتركك
طبعن فيه ملاقيف من بعييد يطلون
ريما: اشوفهم يحضنون بعض
توبي: اييه والله يعني تصالحو
ريما: اكيد يعني .. يوه واخيرا رجعناهم لبعض يا رب هم وراح
توبي:يا كافي هم لووول انا وسعت صدري والله قعدت استهبل على لولي لوول
ريما: انا طول الوقت خايفه من شو لا يسوي حركه جريئه لوول
توبي: اشتقت لليلي مير خلني ادق عليها
ريما: يوه حتى انا اشتقت لتيشي
توبي: طيب خلينا نرجع البيت اول
ريما : اييه لازم نطمن امي اول و نخلي ابوي يرضا علينا لوول
توبي: الى الان زعلان
ريما : ابشرك
توبي : طيب يلا خلينا نمشي للبيت

........

في البيت كنت بالمطبخ مع نانا اسولف معها
طبعا الاخ يامابي زعلان
دخل المطبخ شافنا ولف وجهه
يامابي: نانا وين العيال ؟
نانا: طالعين
يامابي: اهااا وين ؟
نانا: مدري
سمعنا صوت باب دريت ان العيال وصلو
دخلو المطبخ على طووول
انا: هاا وش صار
توبي: ابشرك رجعو عصافير الحب لبعضهم البعض
انا: يسسسس .. اشكرك يا رب
يامابي: يا كاافي
انا: في احد يحكي هنا يا عيال ؟
توبي وريما : لا
نانا: الا يامابي
لفينا على نانا وعطيناها ذيك النظره الي هجدت من بعدها
يامابي: فرحتو الحين يوم رجعو لبعض ؟؟
انا: اييه حنا سوينا خير لهم
يامابي:احمدي ربك ما صار شي أسوأ لو مثلن ما رجعو لبعض هاا ؟؟!
كان انا و شوو في صراع وطقاق وحالتنا حاله
انا: يا رب ليه لهالدرجه خايف انت بالعكس بيجي يوم شوو يشكرك ان علاقته بزوجته رجعت
واهو ما يدري اصلن انك كنت اكبر معارض لنا
وقفت وجيت بطلع من المطبخ بس يامابي مسك يدي
يامابي: ااه ..نوس .. اسمعي
انا: وش تبي هاا ؟؟
يامابي: هدي هدي
انا: اففف منك
يامابي: انا اسف .. انا اسف لكم كلكم ما توقعت ان بالنهايه الي سويتوه يرجع شو لزوجته
ريما: وش دعوه بابا ما زعلنا منك اصلن
توبي: من جد انت الي قمت ما تحاكينا
يامابي: انا اسف نوس
انا : كلمة اسف وين اصرفها فيه هاا ؟؟
يامابي: حلاو ؟؟ اجيب لك حلاو ؟
انا: اجل مقبول عذرك
ريما: على طووووول
توبي: قال حلاو على طول وافقت لوووول

طبعن مر اليوم بسلام .. يامابي صار يحاكينا من بعد ما كان يتغلى علينا
لقافتنا نفعت في ان خلينا شو يرجع لزوجته و زوجته ترجع له

وخلصت اليوميه بسلااام

اتمنى انها اعجبتكم بنات
وانا اسفه ان كان في اغلاط لوول
واسفه برضو لاني طولت عليكم
خصوصا انتي لولي كان ودي انزلها بسرعه بس عااد
اهم شي تعجبك وتعجبكم ^^
نشوفكم الاسبوع الجاي ان شاء الله

ســانــيــوريــتــا
04-12-2009, 10:05 PM
محجوووووووووووووووووووز

.
.
.

تدآيمـــآ و غومي عالتأخير :D


//


أخيرآآآ تكرمتي علينــآ يآ نووستي و نزلتي البآرت الثآني :D:icon26:

مـــآآآبغيتي خخخخخخـ :D << برآ


//


آنـــووو.. و الله ودي أعلق على كل شي عجبني في اليومية بس على
كذآ مآ رآح أخلص إلآ بكره..!!



بس المهم.. اليومية مرررره كــــآنت وآآآآآو صرآحه :icon26: ..



طبعا و كالعادة أكثر شي يعجبني في اليوميات هي الأشياء اللي تصير بينك و بين بي..
و قسمــــــــآآآ إني أفصل على حركـــآتكم و هبـــــآلكم :icon26:....



أخيرآ عرفت سآلفة شو ولولي و النهآيه الحلوه معاهم :icon26:
مع أني مـــــآآآآش كآآآرهه شو :schmoll: << كف من لولي..



:icon26: عااائلة آل يآمــــــآآآشتــــآآآ :icon26:
في هاليومية كبرتوآ بعيني أكثرررر.. أنتم كبيرين من زمان بس زآد كبركم << شوته
و الله صآيرين فززززعه يآ لبى قلوبكم :icon26:
ريمــــآآآ - نووووستي - تووووبي :icon26:
و بي الله يصلحه مآ كآن وده يصير فزعه بس مآآآآعليه.. عآدي أي رجل بيخآف على مصلحة
عآئلته الحبيبه :D:icon26:
ووووه بس أحبكم :icon26:


//


المهم في فترة العصر كنت اكلم بتليفون ساني
انا: ايه طلعنا في برنامج
ساني: والله لييه ما علمتيني اشوفه
انا: كذا عناد لوول
ساني: والله انك لئيمه و حقيره كنت ابي اشوف ريما وتوبي شلون اشكالهم قدام الكميرا
انا:لووووووووول لا تخافين بدعو تبديع وانتي كيف حال نيني و نيكون ؟
ساني: نيني تأقلم مع مدرسته الجديده وصادق لها اولاد و نيكون 24 ساعه مشغول عشان البومهم
انا:عادي عادي زي يامابي ان انشغل في البوم ولا دراما اوف ما اشوفه ابد ..طيب وانتي تأقلمتي على الوضع ؟
ساني: اييه شوي بس مدري ما احتكيت في الناس لسى
انا:ولا يهمك راح تحتكين فيهم مع مرور الوقت
ساني: العطله قربت صح ؟
انا: ايه
ساني: تعالو زورينا تكفيين مره حايمه كبدي ومشتاقه لكم واحس اني وحيده
انا:بشوف بقول ليامابي لاني انا مشتاقه لك والعيال برضو
ساني: اوكي انا بضطر اسكر لان نيني يزن علي يبينا نطلع للحديقه
انا: اوكي
ساني: يلا بااي
انا: بااي ^^


يــــــآآآآلبى بس :icon26:
متى بس يجي اليوم إللي تزوروني فيه و أكحل عوينآآآنتي بشوفت بي.. إحم قصدي بشوفتكم يآ نوستي.. << برآ


//


اليووميه كآنت رهيبه و أستمتعت فيهآ زي كل اليوميآت :icon26:

تسلم أنـــــــــــــــــــآآآملك نوووستي..

و ننتظر اليوميه الجآيه ولآآآآآآ تنأخرين علينـــــــــآآ..

LulE
04-12-2009, 11:21 PM
ريما :يااااااي ابي زي كذاوش تبييين :XD_1: يصدقن طلع فقااش << اقول كملي

يامابي: مو ان رحنا لبيت شو تسألينها يا ويلك !ايه عييييب اهجدي يابنت xDD

توبي: مو زوجة شو الي ..يالييييييييييييل :XD_1::XD_1::XD_1::XD_1:

اييييييييه اييييييييه خياننه وش عرفكم بعالم الزوجيه انتم :XD_1:<< برا بسرعه

توبي: يا وسخه تفكيرك وسخ !!ههههههههههههههههههههه بقوووووووووووووه اهممم شي :XD_1:


لولي: اعرفهم .. انا معجبه بتوبي عند احد مانع :please_1: << كملي ياشيخه

عصب شو شوي وقال : زوجتي خانتني !! ولا اهتمت لمشاعري فجا دوري انا !!انا ماخنته تبلاااني :cry_2::cry_2:

انا: ما قدرت انووم خايفه على لولي :tears: :tears: انا بعد خايفه << انتي انقلعي كملي xDD

لولي: امممم في حديقه احبهااااا مره اهي قريبه شوي من هنا ابو مودي اللي مدري وش يبي :XD_1: حديييييقه :XD_1:
قولي ديسكو شي << تستاهل الحبسه xDD

شوو: لا تتركيني لولي << تشوف جايبوم بصفحه ثانيه xDD

ماراح اتركك شوو :cry_2::cry_2::cry_2: << خاينه xd
لا جدشووو انت حقييير تكذبني وتصدقهم :cry_2:
مع هذا رجعت لك .. احبني :please_1:


توبي:يا كافي هم لووول انا وسعت صدري والله قعدت استهبل على لولي لوول حمااار لانك :XD_1:

نووووووس مابغيتي لووووووول
تكمله قميله موسيييره :Onion_yeh:


بانتظار يوميتك الجاايه عاد بعد قرف دوامات وحوسه T________T

Diane
05-12-2009, 02:00 AM
حجوجوقسم اني فطست من الضحك ككككككككااااك خقق هاليوميه :mixed-smiles-150:http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
لولي وهي زوجة شوووشو ياكل تبن :laugh_1:
انا: انا اطلع عشان يصير عندي شي -_- لييه ؟انا ادري عنه حابسك بين 4 طوف:XD_1:
توبي: يا وسخه تفكيرك وسخ !!طالعه على امه اجل نيكون وبي مع بعض:mixed-smiles-021:
<~ بدت الاشاعات :mixed-smiles-011:
رح تجهز يا المنحرفعشانه يناصر هالضعيفه صار منحرف ! :mixed-smiles-103:
وكان شو يناظرها بنظرات غريبه زي الي حقد اوخس يغار:mixed-smiles-011:
يعني نظراتها كانت مليئه بالمشاعر و العواطف المتلخبطه !يا عميرتي عميرتك يا لولي المسيكينه حبييبتي :mixed-smiles-118:
مير اني ماحبيته هالشو لو انك ماخذته يا نوس كان نحرتك ونحرته قبل زواجكم :mixed-smiles-103:
يا حبي لتوبي وريما رجعوهم لبعض ولو انه ما يستاهل :mixed-smiles-267: بس النهايات السعيده جميله :Onion_cawaii:
لولي
يا حبيبتي انتي رحمتك :mixed-smiles-118:

شووو طالع شووو من جد وهو كان مين.! http://www.gmrup.com/out.php/i390582_3345801226244133.png

انا ماخنته تبلاااني
وراني العذاب امرار وانا مادنته هو الداني وحيد الفكر بليا دار تحملته حيل اشقاني انا لي صاحب(ن) جبار:Onion_sing1:
لو اني مكانك ما رجعت له ما يستهال:mixed-smiles-267:

فرفشونة
05-12-2009, 12:58 PM
اااااااااااااااااااااااااع ..
اخيـــــــــــــــــــــــــــــــرا عرفت سالفتكم يا أل شو ..<<متى صارو آل وهم لسى ما فرخوا<<سؤال منطقي ..^^
نوووووووووووووووووس يا مجرمه ..تاخرتي علينا تدرين وش كنت بسوي فييك؟؟
امسكك واعلق بدايه الصفحه ..وزياده بمسك راسك وبثبته بشطرطون ..^^
<<اجرااام ..
حلال بلال عليك تاخري مثل ما تبين بس حدك اسبوع <<تضـــأأد ..^^
يسلموووو ..
ننتظر اللي مدري شسمووه ..

it is m!Ne
06-12-2009, 04:41 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااا

نووس ليش كدا أتأخرتي :(

بس أوك عاذرييينك يا موزا ..

أهم شئ شوو دااااااااااااااااااا كيف يقول يبحها وهوا مايصدقها وربي عجيب

بس أأأأأأأأأأأاخـ الحمدولله رجعو لبعض

يلا نستنى البااقي

3shogaH
06-12-2009, 01:53 PM
مشكوره اختي نوس ع اليوميه الحلوه...

~ Sakura ~
13-12-2009, 04:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نووووووس تشااااااااان

اووهااايووووو

اول شي سجليني معجبه بيومياتك

وربي اني احيانا بس ادخل اشيك نزلت يوميه واطلع

بس ما رديت قبل كدا مدري ليش

لكن بجد استمتع بقراءة يومياتك :love_1:

لانها خفيفة ظل و فيها احداث حماصيه خخخخخ

الله يحفظك يارب واستمري ا بنتي :Onion_yes:

سايونارا

noos
16-12-2009, 03:01 PM
ساني
الوعد ان شاء الله في اليوميه الجايه لوول

لولي
<< تشوف جايبوم بصفحه ثانيه xdd

ماراح اتركك شوو :cry_2::cry_2::cry_2: << خاينه xd
لا جدشووو انت حقييير تكذبني وتصدقهم :cry_2:
مع هذا رجعت لك .. احبني :please_1:
ما الومه ما يصدقك لووووووول

ديدي
طالعه على امه اجل نيكون وبي مع بعض:mixed-smiles-021:
<~ بدت الاشاعات :mixed-smiles-011:
متى بتعقلين في حياتك وتفهميني صح لوووول

فرفشونه
والله معليش ما كان قصدي أتأخر
الايام الجايه ان شاء الله ما أتأخر هع

عاشقة تيقو
شكرا على مرورك الحلو

ساكورا
اريجاتو جوزايماس سينباي ^__*
وراح اسجلك معجبتون يا سينباي ولا يهمك



مينا انتظرو يوميتي الجايه الي راح انزلها في الويك اند ان شاء الله

noos
18-12-2009, 08:55 PM
هاااي بنات رجعت لكم واخيرا مع يوميتي السبشليه
عنوانها : يوميتي الكوريه << تكلفت بالعنوان مررررره هع

ضيوف الشرف هالمره :
نيكون http://i690.photobucket.com/albums/vv268/NOOS/KH3.png?t=1260076012
وساني زوجته << تعرفون خشتها موب لازم احطها هع
نيني << نفس الحاله تعرفون خشتها
وويونغ http://i47.tinypic.com/2dsntvo.jpg
تيكون http://i45.tinypic.com/abm0s9.jpg
تشانسونغ http://s6.tinypic.com/2rcpbub_th.jpg << طبعا ذول الثلاثي من فرقة تو بي ام

اتمنى انها تعجبكم ^^

دوزو :


خلونا نقول مر شهووووور على حملي <<حسيتكم تقولون ما ودك تولدين
افرحو يلا انا بالشهر التاسع هع
المهم
بدت الاجازه الصيفيه
طبعا توبي وريما معطلين ولا عندهم شغل غير الدجه
قولو توبي الي ما اشوفه يقعد بالبيت ابد
وريما من خلصت من المدرسه وصارت تطلع مع تيشي كثير
وانا يا عمري قاعده بالبيت بين الجدران مع نانا
و يامابي مشغول ما اشوفه الا باخر اليل
قولو يمكن تعودت على هالروتين اني اجلس بالبيت لحالي
بس كانو توبي وريما يونسوني شوي !
الحين ابد ما اشوفهم كثير زي اول
يوم من الايام كنت بصاله جالسه زي العاده اناظر التلفزيون
فتح باب البيت فجأه .. كان يامابي راجع من شغله
انا: اوكايري
يامابي: تدااايمااا
انا:شكلك تعباان
جلس يامابي جنبي
يامابي: ايه والله تعبان قاعد اتدرب على رقصة لأغنيه وتعرفين الوضع ياخذ وقت
انا: اهاا .. ليه عندك برفورمنس جديد راح تأديه على المسرح ؟
يامابي: احتمال بعد اسبوع
انا: وين ؟
يامابي: انا اقول احتمال ..راح اسافر لكوريا
انا: والله !!! كوريا مره وحده !!
يامابي: والله لو اني قايل هوليوود ..ايه كوريا
انا: يعني صار عندك فانز هناك
يامابي:اييه ما دريتي زوجك خلاص صار مشهور اسيويا لوول
انا: وتوك تعلمني يا الخاين
يامابي: قولي لي الحين هل اجد وقت للتحدث معك
انا: لا .. فأنت حاجرني في هذا البيت وان رجعت من عملك تكون متعبا وتريد الراحه
يامابي: يعني لا تلوميني ان ما علمتك شي
انا: طيب خلني اطلع لا تعلمني شي بس خلني اطلع اتمشى شوي
يامابي: وانا وش يضمن لي انك راح تكون بخير لو جتك دوخه ولا شي
انا:وراك انت كذاا !! تراني طفشت من حياتي من جد !! يعني حتى توبي وريما ما صرت اشوفهم
ما في احد احاكيه غير نانا وانت تكون بيزي وان رجعت تبي ترقد ولا تحاكي احد بالله وش اسوي بهالحاله !!
يامابي:ولا يهمك بيجي لك بيبي قريب يشغلك عننا
انا:طيب قبل لا يشغلني عنكم وكذا ابي احد يسولف معي يوسع صدري الوضع لا يحتمل والله !
ناظرني يامابي وحط يده على خدي
يامابي:ادري اني مقصر بحقك كثير وحابسك في هالبيت ومخليك بعيده عن الناس انا اسف
انا: طلعني من البيت طيب
وقف يامابي وابتسم وراح للدرج
انا: وش افهم من هالابتسامه يعني احلم اطلع من البيت
لف يامابي علي وقال : بالضبط
وقام يضحك
انا: ااااااااااع اكرهك يا يامابي
ناظرني و ضحك وقام راح لغرفتنا
. . . . . .
كانت ريما مع تيشي في مطعم
ريما: امممممم وش فيه اكل هنا
قامت قربت راسها من المنيو
وكان تيشي يناظر المنيو برضو بس يوم شافها واهي مقربه خشتها للمنيو تنح لوول
ريما: وش رايك بــ .. وش فيك متنح فجأه ؟!
تيشي: هااا .. انا متنح لاا لوول
ريما: الا متنح فيني تو لوول
تيشي: لا بس شكلك كيوت وانتي مقربه من المنيو تقرينه
ريما: توك تدري اني كيوت لووول امزح
تيشي :لا بس يوم عن يوم القاك احلى من الي قبله
ابتسمت ريما لتيشي وحطت يدها على يده
قام اهو رفع يدها وباسها
طبعا ريما انحرجت شوي لان الناس قامو يناظرون وبعضهم شك وبعضهم عرفو ريما وبعضهم خقو يعني لوول

. . . . . .
توبي كان مع ليلي وكانو ياكلون ايس كريم
ليلي: توبي توبي ابي هاللقمه لا تاكلها !!
توبي: لييه ؟؟
ليلي: ابي اذوق حقك
قرب توبي الملعقه من فم ليلي .. فتحت ليلي فمها
بس توبي لا يخلو من حركاته قام حط لقمة الايس كريم في خشم ليلي
ليلي: توبي !!!!
توبي: لووووول يا ربيه شكلك يضحك اصبري بطلع جوالي اصورك
طلع توبي جواله .. وقام صورها
توبي: والله حلوه لووول
ليلي: ورني .. لاااااااا شكلي غبي مره
توبي: لووول كل ما اشتهيت اني اضحك بناظرها
ليلي: سخييف
توبي: طيب بيقعد الايس كريم على خشمك الين متى ؟
ليلي: عطني منديل امسحه طيب !
طلع توبي منديل من جيبه بس قام اهو يمسح الايس كريم عنها
وقام يناظر فيها ويتأمل في خشتها
طبعا اهي استحت شوي
ليلي:توبي لا تقعد تناظرني كثير كذا
توبي: طيب وش اسوي في عيوني .. ليه انتي غير ؟
ليلي: كيف يعني ؟
توبي: يعني قد شفت بنات احلى منك وكل ابو شي بس انتي غير !
ليلي: بنات احلى مني هااا -_-
توبي: يعني على ان في بنات احلى منك وفي كل شي بس ان شفتك انساهم كلهم واروح لك
كأنك تسحبيني لك بكل سهوله
ليلي:هذا يسمونه الحب
توبي:طيب .. انا احبك
ليلي: انا بعد احبك
فجأه مرت بنت من عندهم طبعا عيون توبي طارت لها
توبي:كأن هالي مرت مو شينه
ليلي:توبي
توبي: نعم
ليلي: انا اكرهك طيب
ضحك توبي
توبي: والله امزح بس كنت بشوف ردة فعلك
ليلي: يعني يوم بدينا ندخل بالرومانسيات تقعد تسوي هالاشياء
توبي: والله اسف يا حبي
قرب توبي من خد ليلي وباسها
توبي:قومي خلينا نشوف لنا مكان ثاني
ليلي: يلا
وقفو ليلي وتوبي ومشو واهم يمشون ليلي حضنت ذراع توبي
وتمسكت فيه كأنه بيطير منها ابتسم توبي لها وكملو تمشي
. . . . . .
في البيت
طبعا يامابي نايم بالغرفه
انا بالصاله ما رحت فوق انتظر توبي وريما يرجعون
قلبي ما يطاوعني وعيالي برا البيت لووول
المهم يوم جت الساعه وحده ونص الليل
دخلت ريما البيت طبعا بعد ما ودعت تيشي عند الباب
وشافتني جالسه في الصاله لحالي
قربت مني وجلست جنبي وحطت راسها على كتفي
ريما: هاااي
انا: بدري يا بنت ياماشيتا
ريما: من عمرك يا البي
انا: الحين لييه راجعه بهالوقت هااا ؟؟!
ريما: ماما لا تخافين انا مع تيشي
انا: وان كنتي مع تيشي !! الساعه 12 اخر حد فهمتي !
ريما: فهمت
فجأه دخل توبي
قرب اهو الثاني وحط راسه على كتفي الثاني
انا: وانت ليه راجع الحين ؟
توبي: رحت اوصل ليلي بيتها
انا: انتو يا الثنين وش اسوي فيكم هاا يعني طول الوقت تطلعون وما تجون الا اخر الليل !
توبي: ادري ادري هالايام ما تشوفينا كثير
ريما: يا ماما من اسمها عطله يعني لازم نطلع و نوسع صدورنا مو ذنبنا ان بابا ما يلخيك تطلعين
انا: يا رب طيب اقعدو معي لو شوي من يومكم ما راح يضر اوووف منكم
رفع توبي راسه وباسني على خدي
توبي: رضيتي
قامت ريما سوت نفس الحركه
ريما: رضيتي مامي
انا: ايه رضيت
ريما: خلاص وش رايك اجل نقعد عندك الحين ونسولف لك بالي تبينه
انا: بس الوقت متأخر لازم انوم
توبي: خلينا نسهر ونسولف معك عادي عطله ترا
انا: لووول طيب
جلسو توبي وريما وخلوني اسهر معهم
وقامو يسولفون معي
ريما : ماما الحين ليه ما نسافر هالعطله
توبي: من جد ودي نسافر مرره خلاص طفشت
انا: وين ودكم مثلن ؟
ريما: اممم ما ادري بس اهم شي نغير جو
انا: طيب انتو تدرون ان ابوكم صار مشهور اسيويا !!
توبي: دارين وبرضو عارفين ان بعد اسبوع بيروح كوريا
انا: طيب ليه ما علمتوني مدامكم من زمان تدرون -_-
ريما: طيب يعني اهو بيسافر وحنا نقعد هنا !
توبي: من جد ليه ما نسافر حنا بعد !
انا: جتني فكره ! ورا ما نسافر معه لوول
ريما: والله ؟
انا: اييه يعني نسافر ومنها بعد نشوف ساني
ريما: اييه صح !! مشتااقه لها مره
توبي: من جد حتى ولدها الفصعون ذاك مشتاق اتطاق معه
انا: خلاص بقول ليامابي يسفرنا معه
ريما: اخيرا اخيييرا
توبي: من جد .. الا ريما سؤال الكوريات حلوات ؟
ريما: تشوف بعلم ليلي
توبي: امزح امزح اعوذ بالله
انا: اوكي يلا تأخر الوقت مره لازم ننوم
ريما: من جد يلا كل واحد يذهب لغرفته
توبي: حاضر انسه ريما
طبعا وقفنا كلنا وراح كل واحد لغرفته عشان يرقد
. . . . .
اتى الصباح بس انا ما قمت لوول
قولو جا الظهر قمت من النوم والا القى يامابي جنبي نايم ما قام
طبعا رحت وخذت لي دوش وطلعت من الغرفه كنت بصحي توبي وريما بس قلت موب لازم
نزلت تحت لقيت نانا قاعده في المطبخ جلست معها اكل فطوري واسولف معها
مرت تقريبا نص ساعه الا ويامابي اسمعه ينزل من الدرج
وكان يكلم بالجوال حقه .. ويوم قرب من الباب بيفتحه عشان يطلع .. ناديته !!
انا: يامابي !
لف علي واهو يكلم
يامابي: ممكن لحظه .. نعم نوس
انا: ابيك بموضوع
يامابي: لحظه .. طيب راح اكلمك ان وصلت عندك اوكي .. يلا باي
قرب يامابي وجلس على الكرسي
يامابي: وش بغيتي؟
انا: صباح الخير
يامابي: صباح النور
انا: مشغول مره ؟
يامابي: يعني بس انتي اختصري الي تبينه
انا: اوكي بختصر .. بسافر
يامابي: لحظه بتسافرين ولا تبين تسافرين ؟
انا: ابي اسافر انا وتوبي وريما نبي نسافر
يامابي:وين ؟
انا: معك كوريا
يامابي:امممم ليه
انا:يامابي معليش العيال ما قد سافرو سفره زي الناس والعالم بسبب اشغالك الي ما تخلص
وبما انك بتروح اصلن لكوريا الاسبوع الجاي اوكي نروح معك عادي وبعدين هناك في ساني ونيكون يعني راح نستانس
يامابي: نوس انتي بشهرك التاسع يعني ممكن اي لحظه تولدين فالاحسن لك تجلسين هنا ..بعد الولاده اسفركم
انا: ان ولدت راح اكون مشغوله مع البيبي الجديد وما راح نسافر !
يامابي: امممممم
انا: طيب لو مو عشاني يامابي عشان توبي وريما مشتاقين لساني و نيني
سكت يامابي وقام يفكر .. وانا اناظره ومتحمسه انتظر اجابته
ناظرني .. ابتسم
يامابي: اوكي
انا: والله ! والله ! يااااااااتاااااااا
قام يامابي وجا عندي وحضني
يامابي: شوي شوي لا تتحمسن بقوه
انا: اخيرا والله بيفرحون توبي وريما
يامابي: ترا لو بسفرهم عشانك فهمتي مو عشانهم عشانك انتي
انا: احبك اكثر شي بالعالم
يامابي: يلا انا تأخرت
وطلع يامابي بسرعه من البيت .. طبعا انا ما ابي افرح لحالي
رحت فوق لغرف توبي وريما اصحيهم واعلمهم بالخبر
في البدايه حسبو انهم يحلمون
بس يوم استوعبو قامو يناقزون من الفرح
. . . . . . .
طبعا مر اسبوع وحنا نجهز ونشتري اغراض للسفر
كنا مره متحمسين اننا نسافر وفي نفس الوقت نشوف ساني
وجا اليوم المنتظر وركبنا الطياره وأقلعنا الى كوريا
. . . . . . .
في مطار سيئول الدولي
كانو ساني ونيكون ينتظرون وصولنا وفي قمة الحماس
ساني: نيكون كم باقي؟
نيكون: خلاص ما بقى شي الحين تلقينهم هبطو
ساني:اخيييرا !! متى بيطلعون من البوابه بس!
انفتحت البوابه وبدو يطلعون المسافرين
طبعا ساني ونيكون من بعيد يناظرون الناس الي يطلعون
نيكون : مو هاذي نوس ؟!
ساني: لا لا مستحيييل اصلن البنت هاذي حامل بطنها وش كبره نوس مو حامل
نيكون : متأكده ؟ بس يختي كأنها خشة نوس
ساني: من جدك اقولك نوس مو حامل
نيكون :طيب مو الي ورا الحرمه الحامل ثنين ولد وبنت لابسين كاب مو كأنهم توبي وريما
ساني: مدري يا شيخ منزلين الكاب حقهم مو باينه وجيههم
. . . . . .
في جهتن اخرى من المطار هع
يامابي:ها لقيتو ساني وينكون
انا: اصبر مو كأن هذاك الرجال الي لابس نظاره طبيه ولابس كاب نيكون
يامابي: مدري
انا: بس الحرمه معطيتنا ظهرها ابي اشوف خشتها عشان أأكد اهي ساني ولا لا
توبي: طيب خلونا نقرب منهم عشان نتأكد
ريما: من جد واقفين لنا سنه هنا وبعيدين عن الناس ما راح نعرفهم الا ان قربنا
انا: صح صح خلونا نقرب شوي
قربنا شوي من الناس عشان نعرف وين نيكون وساني
فجأه لفت ساني علينا وصرخت !!!
نطت ساني على طول علي وحضنتني
بس على طول وخرت عني وقامت تناظر بطني
ساني: هذا .. هذا وشو ؟؟!!
انا: سبرااايز هع
ساني: وش معنى هالكلام حامل ولا تقولين لي !!
نيكون : وانا اقول هاذي خشة نوس من سنه
ساني: بس ما علمتني الحقيره انها حامل !!
انا: كنت بفااجئك
ساني: الحين انا اخر من يعلم هااا انك حامل
انا: واخر شهر ابشرك
ساني: بعااد خلاص زعلانه عليك لا تحاكيني
انا: افااااا
ساني: وخري بس احضن توبي وريما
دفتني ساني على جنب وراحت لتوبي و ريما تحضنهم
ساني: والله اشتقت لكم قسم انكم كنتو مسوين جو في حياتي
ريما: والله حتى حنا اشتقنا لك اول كنا نجي نشتغل عند مطعمك وموسعين صدرنا الحين اعوذ بالله انواع الطفش
توبي: من جد
ساني: يعني وش اسوي تبوني اترك نيكون وارجع اليابان
توبي: انتي بس علمينا ان كنتو بتتطلقون نجهز اوراقك بسرعه ونرجعك
قام نيكون وحضن ساني من ورا
نيكون : ما راح اخليها تتركني لو اييش
ساني: اتمنى
نيكون : افااا لهالدرجه يعني تحسين اني بتركك
ساني: ما يندرى عنك انت
ريما: من جد نيكون انت معيشها برعب يعني ممكن بكرا تقوم الصبح ولا تلقاك لوول
نيكون : افااااااا لا ما راح اتركها لو وشو
انا: مطولين تراني تعبت من الوقفه
يامابي: من جد ترا زوجتي حامل لازم ترتاح
نيكون : ايه صح
انا: يلا يامابي رح وقفنا لنا تاكسي
ساني:حمدلله وحنا ليه جينا هاا ؟؟!
نيكون: من جد عشان توقفون لكم تاكسي لوول امشو وراي راح اوديكم بسيارتي المكان الي تبونه
ساني:لا وش المكان الي يبونه حمدلله راح يسكنون ببيتنا
يامابي: بس حنا حجزنا وهذا
ساني : ما علي راح تسكنون عندي يعني راح تسكنون
انا: بس يا ساني راح نثقل عليكم
ساني: اوص انتي حامل ولا تعلميني انا زعلانه عليك وبما انك ما علمتيني راح تسكنين عندي غصب
نيكون : يلا امشو وراي
طبعا استسلمنا للأمر الواقع ورحنا ورا نيكون وساني
كان نيكون جايب سيارة فاان كبيره عشان العفش حقنا لوول
ركبنا السياره وانطلق فينا الى شوارع سيئول
وكل ما مرينا من شي يقعد نيكون يعلمنا وشو اهو
طبعا حنا رووسنا تروح يمين ويسار لوول
وتوبي كان اصلن يحاكي ليلي ويطمنها انه وصل
بس ريما كانت تناظر جوالها تنتظر اتصال من تيشي ولا دق
ضاق صدرها شوي بس حاولت انها تضحك وتنبسط عادي
. . . . . . .
وصلنا لبيت نيكون
كان بيته يعتبر كبير يعني بمقارتن ببيت ساني الي باليابان نتفه عنده لوول
طبعا نزلنا من السياره ونيكون و يامابي و توبي ينزلون الشنط
وانا وساني و ريما رحنا للبيت بندخل
ريما:وين نيني ما شفته لييه ما جبتوه للمطار !
ساني: اييه اهو عند اصدقاء نيكون فرقة تو بي ام حطيناه عندهم
انا: ليه ما جبتيه معكم
ساني: نبي نفاجئه بريما
دخلت ساني المفتاح حق الباب وفتحته
بس شافت تو بي ام في بيتها !!
قامت تتأكد من القفل اهو مقفول ولا لا كيف دخلو للبيت اصلن !!!
كان الي من فرقة تو بي ام بالبيت
تيكون و وويونغ و تشانسونغ ومعهم نيني ينطط على الكنب ويصارخ على تشانسونغ
وويونغ بالمطبخ ياكل .. وتيكون قاعد يقرا كتاب من مكتبة البيت
ساني وبصوت عالي : خير .. خير .. خير !!!!!
طبعا نيني وقف عن النطنطه لوول و ووينغ وقفت اللقمه في حلقه قام يكح وتيكون سكر الكتاب ورجعه بسرعه
ساني : شلون دخلتو انتو !!!
صار كل واحد يلتفت على الثاني
ساني: تكلمو !!
نيني قام يناظر فيني مو مصدق
نيني: خاله نوس !!!! وين وين ريما ؟؟!
طلت ريما براسها تشوف وش السالفه
فتح نيني فمه وقام يحك عينه يبي يصدق يا عمري ان الي قدامه ريما
نيني: ريمااا !!!!
قام دعس على ظهر تشانسونغ وراح يركض لها يحضنها
ابتسمت ريما لنيني وحضنته بقوه
نيني:ريمااااا .. اشتقت لك كبر الداينصورات
ريما: انا اشتقت لك كبر الكره الارضيه
نيني: لا غش انتي مو اكبر مني
طبعا الثلاثي يناظرون في ريما و فيني ولا يدرون وش السالفه
راح تشانسونغ جنب تيكون
تشانسونغ : الحين هذولي الي قالنا امس نيكون بيجون من السفر
تيكون : ايه يا الغبي اجل ليه حنا اقتحمنا بيتهم قبل شوي عشان نشوفهم .. وانت وش على بالك يا اخ ؟
تشانسونغ :مدري
تيكون : حمدلله وانت تجي معنا وانت ما تدري وش السالفه غبي وربي
ساني: الحين ممكن تعلموني كيف دخلتو ؟
دخل نيكون و يامابي و توبي ومعهم الشنط
نيكون:وش جابكم انتم هنا ؟
ساني: انت يعني ما استغربت كيف دخلو ؟؟!
نيكون: ايه صح شلون دخلتو
ساني: يا الله جمود يا نيكون
تيكون:لووول تذكر نيكون يوم تضيع مفتاح بيتك عندنا وفي النهايه فقدت الامل ورحت سويت نسخه ثانيه
وويونغ: بقدرة قاادر سبحان الله لقيناه تحت سريري تخيل !!
تشانسونغ بكل براءه : اصلن مو كنا حنا مخبينه عن نيكون ما اتذكر انه كان ضايع
طبعا نظرات العصبيه من نيكون توجهت مباشرتن الى تيكون و وويونغ
قام تيكون ودف تشانسونغ عنه وقام يضربه
تيكون: اتعب وانا اقول انك غبي ومفهي وكل ابو الشي
وويونغ : من جد حنا نكذب من ساعه ليه ما كذبت معنا !
تشانسونغ: مدري
تيكون : ايه كل شي مدري
نيكون: خلاص عيال بتفاهم معكم بعدين مالكم داعي تسوون هالحركات قدام الضيوف
طبعا حنا مطيرين عيوننا ولا ندري وش السالفه لووول
نيكون: هذولي اعضاء فرقتي تو بي ام اكيد انتو قد شفتوهم
يامابي: ايه انا اتذكرهم .. انا يامابي
انا:وانا نوس
ريما:انا ريما
توبي: اسمي توبي
انا: هذولي عيالي التونز
تيكون : واااه على ان شكلك يعني صغير مفروض عيالك كبر هالمزعج نيني
مسكت يد يامابي وقلت : متزوجه هالانسان وانا صغيره
ساني: ولدي مو مزعج يا تيكون
تيكون: مزعج ونص .. احم انا تيكون وهذولي وويونغ و تشانسونغ
وويونغ: لنا لسان طيب يعني نقدر نحكي ونقول اسمنا
تيكون: اختصارا للوقت
نيكون : طيب يلا من غير مطرود
وويونغ : يعني نطلع ؟!!!
تشانسونغ: تطردنا قدام ضيوفك
نيكون : اييه ضيوفي يبون يرتاحون وكذا يلا طسو للسكن حقكم
تيكون: اصلن حنا قررنا بما ان الجاي واي بي (صاحب الشركه حقى تو بي ام ) معطينا اجازه فقررنا نمضيها عندكم
نيكون : ما فهمت
تشانسونغ: ننوم عندك بالبيت
ساني : بيتي مو اوتيل !!
وويونغ: بيت نيكون لو سمحتي بيتك الي باليابان
ساني: نيكون بالله سكتهم ولا سو لهم شي !
نيكون : طيب اطلعو لا تطلعون خياسكم عند ضيوفي
تشانسونغ: لو سمحت خلنا ننام عندكم والله ما راح نسوي لكم شي
مسكت كتف ساني وقلت في اذنها
انا: خليهم يسوون جو لنا
ساني: اهم يسوون جو بس بثرين شوي
انا: ما عليه خليهم
وخرت عن ساني
ساني: احم اوكي راح تقعدون بس اي ازعاج يا ويلكم
تشانسونغ : يسسسسس
نيكون : وين الثلاثي الباقي
تيكون: نسيت جاي اليوم اقلاعه بيروح امريكا يزور اهله .. جونسو وجونهو من زمان ما شافو اهلهم بعد فراحو يزورونهم
نيكون : كان رحتو انتو لأهلكم بعد
وويونغ : حنا الثلاثه كل واحد مننا راح لأهله هذاك الويك اند
فجأه رن جوال يامابي ..رد يامابي على الجوال يوم خلص مكالمته لف علينا
يامابي: اسف كان ودي اقعد اتعرف عليكم اكثر بس لازم اروح الحين
انا: وين ؟
يامابي: حوبي بروح اتدرب على المسرح الي بسوي فيه عرضي
انا: اها اوكي انتبه لنفسك
يامابي: اوكي
طلع يامابي من البيت .. طبعا نيكون جلسنا بالصاله مع هالمهبل الثلاثه
ونضحك على غبائهم وهبالهم واهم كل شوي يتطنزون على ساني ولا نيكون
بعد ما خلصنا حكي راح ورانا كل واحد وغرفته
طبعا انا ويامابي بغرفه و ريما و توبي بغرفه والمهبل الثلاثي راح ينومون بالصاله هع

. . . . . . .

noos
18-12-2009, 08:56 PM
طبعا مر اسبوع وحنا في كوريا
وخصوصا في بيت نيكون
كان يامابي اربع وعشرين ساعه بيزي يعني ما نشوفه الا ساعات قليله
ولا ما اشوفه ابد ويرجع اخر الليل وانا نايمه
طبعا ما قصرو تيكون و تشانسونغ و وويونغ ونيكون وساني
سيحونا بكوريا وودونا كل شي نبيه و وسعو صدورنا
بس ولو كان ودي يشوف يامابي الي شفته ..
تشانسونغ صادق ريما هالاسبوع وصاير معها صحبه وذا
توبي قاعد مع تيكون و وويونغ يعلمهم كيف يخلي البنات يخقون عليه
طبعا انا قاعده مع ساني ونيكون طول الوقت
. . . . . .
في يوم من الايام
كان وويونغ و تيكون و تشانسونغ و توبي جالسين بالصاله
توبي : طفشت ما ودكم نطلع شي
تيكون: والله حنا عازمنا صديقنا وبنروح له بالليل
وويونغ: تبي تجي معنا ؟
توبي: امممم
تيكون: عادي ترا
توبي: اوكي ما فيه مشكل
تشانسونغ: الا وين اختك ريما
توبي: امم تلقاها برا مع نيني
تشانسونغ: بروح اقعد معها شوي
طلع تشانسونغ من البيت راح يدورها
لقاها اهي ونيني في حديقه قدام بيت نيكون
راح وشاف ريما مع نيني واطفال ثانين بعمره
قرب تشانسونغ بس قام يناظر حركات ريما مع هالاطفال وكيف تلعبهم وتتكلم معهم
خلونا نقول مستمتع واهو يشوفها تحكي وتلعب معهم
بس نيني شاف تشانسونغ من بعيد واهو يناظر ريما
نيني: ريما شوفي هناك تشانسونغ يناظرك
لفت ريما وشافت تشانسونغ
ريما: تشانسونغ تعال قرب وراك بعيد
ضحك تشانسونغ وقرب منهم
نيني: لييه ناديتيييه ؟؟!!
تشانسونغ: ما تبيني يا سوسه
نيني: لا ياخي طول الاسبوع انت وياهاا تسولفون وتحكون ياخي ريما جت عشاني مو عشانك
تشانسونغ: بس صارت صديقتي
نيني: لا اهي حبيبتي وصديقتي انا بس
تشانسونغ: طيب خلاص اهي لعبت معك دوري تقعد معي
نيني: لاااااااااااا
ريما: عيب نيني تشانسونغ رجال كبير مفروض ما تحكي معه كذا
نيني: يا حليلك يا ريما هذا كبير الحين !! ترا عمره كبير بس ترا عقله اصغر مني
ريما: ولو شف طوله وجسمه والله لو يطققك اخاف تنقبر وانا اخاف عليك يعني يا حبيبي لا تطاق معه اوكي
نيني: طيب عشانك حبيبتي
ريما: يلا رح مع الاطفال كملو لعب وانا بقعد شوي مع تشانسونغ
نيني: طيب
راح نيني مع الاطفال وكملو لعبهم
بعدو ريما و تشانسونغ عن الاطفال شوي وقامو يتمشون
تشانسونغ:هاا مبسوطه يا اميره
ريما: سؤال ليه تسميني اميره لوووول
تشانسونغ : مدري تصدقين
ريما: يا رب ما الوم اصدقائك يضربونك لوول
ضحك تشانسونغ وقال: حرام عليك
ضربت ريما بيدها على كتف تشانسونغ
تشانسونغ:معليش بس في سؤال يقرقع داخلي ؟
ريما:وشو
تشانسونغ : امم عندك حبيب ريما ؟
ريما بكل وثوق: يب
تشانسونغ: ما اصدق .. طيب كبرك ؟
ريما: ايه كبري لوول ليه ؟
تشانسونغ: مدري احس ينفع لك حبيب يعني كبري
ريما: يعني تبيني احب واحد عمره 27 !! توني صغيره لوول
تشانسونغ: احس عقلك كبير يعني الي بعمرك .. شوفي هناك
قام يأشر على بنات مراهقين كبر ريما مولعين اغاني على اعلى صوت وقاعدين يرقصون
ومسوين ازعاج للعالم وكل من مره من عندهم يقعدون يعلقون عليه
تشانسونغ : يعني الي بعمرك يصيرون مجانين شوي انتي لا
ريما: لوووول تبيني انهبل زي ذولي لووول لا انا راقيه
تشانسونغ: اخسس يا الراقيه .. طيب حبيبك راقي ؟
ريما: ما اظن لوول اهو صديق توبي
تشانسونغ: مدامه صديق توبي اغسل يدي منه
ضحكت ريما بس على طول اختفت ابتسامتها يوم تذكرت تيشي
تشانسونغ: وش فيك ريما ؟
ريما: لا بس تيشي الي هو حبيبي من جيت هنا ما كلمني
تشانسونغ : يمكن مشغول ولا شي
ريما: هين اهو يشتغل بس ولو يقدر يرسل لي على الاقل
تشانسونغ:طيب ليه انتي ما تكلمينه
ريما: امممم مدري .. تدري احس ان فيني مشكله اهو دايم ان جلست معه يعني اهو الي يسوي لي جو وكذا واكشن انا ما اعرف ><
تشانسونغ : طيب تحبينه ؟
ريما: اييه احبه بس ما اعرف اسوي له جوو
تشانسونغ: طيب عندي فكره تو جت في مخي العبقري
ريما: قل يا ابو العباقره
تشانسونغ: اطلعي معي ديت
ريما: بجلدك ترا بعد شوي
تشانسونغ: لوووول لا ابي انا امثل دور تيشي حبيبك وابي اشوف كيف تتصرفين
ريما: لوول صعبه اتخيلك تيشي
تشانسونغ: حاولي تتخيليني تيشي .. ها وش قلتي ؟
ريما: اممم اوكي بحاول
تشانسونغ: اوكي اجل اليوم بوديك شارع مشاة هنا في سيئول اسمه ميونغ دونغ اهو زحمه شوي بس
يعني نوسع صدورنا شوي فيه
ريما: تبينا نطلع ديت قدام الناس وزحمه بعد
تشانسونغ: لا تخافين بتنكر ولا احد بيعرفني
ريما: اجل ما عندي مشكله
. . . . . .

في بيت نيكون
كانو توبي ووويونغ وتيكون يسولفون
طبعا جا نيكون وقعد يسولف معهم
نيكون : وين بتروحون اليوم ؟
تيكون: عند صديقنا هذاك
نيكون : اي واحد ؟
وويونغ: الي تعرفنا عليه ذاك اليوم يوم كنا خلف الكواليس برنامج مدري وش اسمه نسيت
تيكون : المهم انه اهو الي عزمنا وبناخذ توبي معنا
نيكون : اقول اعقلو لا تودونه معكم
تيكون : لييه
نيكون : تذكرون لما عزمنا وجا معه واحد احم ...
تيكون: تقصد هذاك ...
وويونغ: ما اظن انه راح يجي
نيكون : الا بيجي عاد .. ما انصحك توبي تروح معهم
توبي:وش السالفه
تيكون : ما عليك منه بتروح معنا
نيكون: ترا بعلم امه
وويونغ: اقول بلا حركات بزران نيكون خله يروح يشوف الاكشنات
نيكون :انا انصحك ما تروح خذوني ذاك اليوم وياليتني ما رحت معهم
توبي: بروح وبشوف هالي تحكون عنه
. . . . . .
كنت انا و ساني بالمطبخ
اهي كانت تسوي كوفي للي في البيت وانا قاعده على الكرسي اناظرها
ساني: وجهك اليوم نوس مو عاجبني
انا: وش فيه وجهي ؟!
ساني: مدري شاحب شوي
انا: مدري يختي احس ان ولادتي قربت
ساني : وشو ؟!!!
انا: مدري شايله همها وبقوه وزياده على كذا يامابي الي ما اشوفه ولا ادري وين يروح ماخذ تفكيري ><
ساني: لا تفكرين كثير وخذي كوب قهوه لذيذ من صنع يديني الرائعتين وروقي
انا: عطيني نروق يا شيخه ونبعد هالافكار شوي من قهوتك الرائعه هع
. . . . . . .
جا الليل
طبعا كلن عنده شي الا انا و نيكون و ساني
كانت ريما بالغرفه تكشخ كما لو انها سوف ترى تيشي وليس تشانسونغ
توبي كان برا الغرفه يكشخ بالحمام بس كشخته مو لصديق تيكون و وويونغ لا قصده يمكن نصادف بنات لوول
تشانسونغ لبسه كان عادي يعني بنطلون جينز وتيشيرت و وكاب على راسه ونظاره << يقاله متنكر
تيكون وويونغ نفس الحاله بس بدون نظارات على عيونهم هع
كشخت ريما ببنطلون سكيني وتي شيرت ضيق شوي على جسمها فكت شعرها وخلته على طبيعته
حطت ميك اب خفيف على وجهها <<كذا تكشخ لتيشي لوول
بعد ما خلصت نزلت تحت
كنا انا و نيكون و ساني جالسين بالصاله
انا:وين رايحه ؟
ريما: بروح مع تشانسونق شارع المشاة ميونغ دونغ
انا: اوكي روحي
ريما: طيب ما تدرون وينه ؟
نيكون : برا يا حلوه
ريما: لووول يلا باي يا حلو
وطلعت ريما من البيت
طبعا ساني طقت بطن نيكون
ساني:تغازل ريما قدامي تقولها يا حلوه
نيكون: وشو البنت طالعه حلوه
انا: خليه يغازل بنتي وش عليك منه
ساني: اوص انتي
. . . . . .
يوم طلعت ريما من البيت لقت تشانسونغ واقف ينتظرها
قربت منه واهي مبتسمه .. طبعا ناظرها تشانسونق من تحت لفوق
تشانسونغ : كذا تكشخين لتيشي
ريما: ايه .. عاديه صح ادري ياخي ودي البس اكشخ من كذا بس ..
تشانسونغ: هيييه !! الحين هذا عادي اوكي اهو لو اشوفه على بنت ثانيه بيكون عادي بس عليك طالع توحفه !
استحت ريما ونزلت راسها
تشانسونغ: اسمعي اليوم ناديني تيشي طيب
ريما: بس ..!
تشانسونغ: قلت لك تيشي وبس عشان ادخلك الجو شوي
ريما: بحاول على ان تيشي عربجي في ملابسه شوي لوول
تشانسونغ:تخيليني تيشي وبس
مد تشانسونغ يده لريما
طبعا ريما ما تدري تمسكه ولا وشو متردده بس في الاخير قررت تمد يدها وتمسك يد تشانسونغ
. . . . . .
نزل توبي من الدرج
وطبعا لازم يمر من عندنا
توبي: انا طالع
انا : وين ؟؟!
بس طلع ولا رد علي
نيكون : ان رجع ولدك سالم من الصدمات فأنه اعتبره قوي
انا: وش قصدك وين بيودونه تيكون و وويونغ ؟
نيكون : بيروحون مشوار بسيط ويجون
انا: الله يستر
نيكون : لا تخافين معه تيكون و وويونغ بس يعني ذا
. . . . . .
طلع توبي من البيت وشاف تيكون و وويونغ برا برضو ينتظرونه
تيكون : يلا امش تأخرنا
وويونغ: ليه كاشخ ؟
توبي: لازم اكون كاشخ لو صادفت بنات يعني
وويونغ: امش امش اخاف تناظر ناس مو تخق الا تتقيأ لووول
تيكون : اسكت خلنا نروح ترانا تأخرنا
. . . . . .
في شارع مشاة ميونغ دونغ
كانو ريما وتشانسونغ يتمشون ويشوفون الناس
شافو مطعم صغير زي الكشك يبيع اكل وانت واقف تاكله
طبعا تشانسونغ يبي يذوق ريما فقربو منه
اخذ تشانسونغ قطعه من اكل طعمه حار يبي يذوق ريما
تشانسونغ : شوفي هذا طعمه مره حلو
فتحت ريما فمها بكل براءه ودخل القطعه في فمها
يا عمري واهي تمضغها فجأه في شي يشب جواا لووول طالع حاااااار
والبنت ما غير تناقز وماسكه فمها واهو يضحك
ريما: حاا .. حاا .. حاا
تشانسونغ: داري انه حاار هههههههههه
البنت قامت تكح من الحراره والولد ابتلش خاف تموت عليه وكان فيه كاس مويه
مسكها ويبي يشربها بس ان شربت قامت تكح وتطلعها لوووول
بس مسكها بقوه وشربها المويه
يوم شربت البنت وارتاحت وراح الحراره الي في فمها مسكت المنديل وقامت تمسح فمها
طبعا تشانسونغ كاتم ضحكته بس ما قدر يكتمها زياده قام يضحك على شكلها
عيونها دمعت من الحراره ووجهها احمر
بس اهو تلقائيا قام وحضنها فجأه وقام يلمس راسها ويهديها
بس البنت ما هداها البنت طير عيونها !! وقلبها قام يدق بقوه
وخر عنها وشاف وجهها المليء بالدهشه هع
تشانسونغ: وش فيك لووول ؟
ريما: انت .. تو .. تشانســ
تشانسونغ: وش قلت انا.. انا اسمي تيشي يعني تيشي ما راح يسوي لك كذا ؟
ريما: الا بس ..
تشانسونغ: خلاص اجل .. شوفي الاكل الي قدامك واختاري وش ناكل
قامت ريما تناظر الاكل وتشوف وش تختار بس البنت مرتبكه
وتشانسونغ طبعا تأدب ولا بغى يمزح معها خاف تموت عليه لوول
. . . . .
تيكون و توبي و وويونغ وصلو للمطعم
الي تواعدو فيه مع صديقهم
طبعا اول ما فتحو الباب صديقهم قام يأشر لهم
بس فجأه طاحت عين توبي مو على صديق تيكون و وويونغ
لا !!!
طاحت عينه على واحد واقف جنب صديقهم شاذ .. رجال لابس ملابس حريم وحاط ميك اب وشكله جدن مقزز
طبعا طارت عيون توبي ولف وجهه على الجهه الثانيه
توبي: لا تقولون ان راح نقعد مع هذاك الرجال
تيكون واهو يضحك : ايه حنا ما نبيه بس صديقنا كل ما جا يجيبه وش نسوي
توبي: ترا ان شفت هالاشكال تحوم كبدي ممكن ارجع
وويونغ : كلنا تحوم كبدنا مو بس انت
توبي: لا جد جد ممكن ارجع انا هالاشكال عقدتي في الحياة
تيكون : طيب وش نسوي الرجال قاعد يأشر لنا يعني نروح ونتركه
وويونغ: امش بسرعه الولد يده بتطلع من مكانها من كثر ما يأشر
طبعا قامو وسحبو توبي معهم وراحو للرجال و المنحرف الي معه هع
. . . . . .
في البيت
كان انا ونيكون و ساني نناظر التلفزيون
كان يعرض برنامج والضيف الي فيه يامابي
افكورس البرنامج لايف
بس فجأه !!!
حسيت شي ببطني حسيت ان البيبي راح يطلع !!
انا: سـ .. ساني !!
ساني: وشو ؟؟
انا: شكلي بولد !!
نيكون : وشو !!!
انا: شكلي بولد !!!
ركض نيكون لي ومسكني ووقفني على رجليني
نيكون: ساني دقي على يامابي من جوال نوس
ساني: لييه !!
نيكون : عشان يجي المستشفى يشوف زوجته ويوقف معها
ساني: بس اهو ببرنامج وما راح يرد على احد !
نيكون : يمكن يرد عليك رجال طيب على الاقل يعلم يامابي .. انا بودي نوس للسياره انتي دقي عليه
مسكني نيكون طلعنا برا البيت ووداني للسياره وركبني قدام
وكانت ساني تحاول تدق على جوال يامابي
. . . . . .
تشانسونغ وريما
بعد ما خلصو من البلع
راحو اهو وياها يتجولون ويسولفون
بس برضو ريما ما حست انها تسوي جو دايم تخلي الناس اهم الي يحكون
فجأه شافت هناك لعبه الي مطرقه وتضرب المطرقه على شي ويشوفون قوتك
ريما: تشانسونغ .. قصدي تيشي لوول تعال شف هناك هذيك اللعبه ابي العبها
تشانسونغ: من جدك يعني يقالك بتوصلين اعلى شي
ريما: ابي اوسع صدري ابي اشوف قوتي فيها هع
مسكت هالمره اهي يد تشانسونغ وراحو يقربون من اللعبه
طبعا اول ما مسك المطرقه اهي لوول
البنت تحمست وكل شي
مسكت المطرقه وضربت القاعده أقوى شي عندها
بس العداد ارتفع شوي لووووول
طبعا اهي حست بأحباط شديد وتشانسونغ ما غير يضحك عليها
ريما: لا تضحك تيشي !!
تشانسونغ: عطيني بجرب
واخذ المطرقه .. وقام ضرب القاعده بقوه
ارتفع العدااد كثير حتى الناس الي تناظر قامو صفقو له
ريما صفقت له بعد وجت ومسكت عضلاته
ريما: وااه والله قوي
فجأه قبصت عضلاته
تشانسونغ: اااه يعور !!
ريما: هذا وانت قوي
تشانسونغ: قبصتك تعور
ريما: اوص ما تعور يا كذاب
تشانسونغ:طيب وش رايك انا وياك نضرب خلينا نوصلها اعلى شي
مسكت ريما المطرقه بس اهو حضنها من ورا عشان يمسك المطرقه
حط يده فوق يدها ..كانت وجييهم قريبه من بعض
يعني ريما هاللحظه بدا يطق قلبها مره ثانيه بس حاولت تضحك وتناظر قدام
المهم رفعو المطرقه فوق وضربو القاعده بأقوى شي
ارتفع العداد فووووق ووصل للقمه !!!
صرخت ريما وبقوه راحت حضنت تشانسونغ لا شعوريا !!
بس على طول وخرت
تشانسونغ :توني فرحان بالحضنه تروحين توخرين وش قلت انا تيشي يعني راح تسوين له كذا صح
ابتسمت ريما وقربت لتشانسونغ وحضنته
. . . . . . .
كانو توبي و وويونغ و تيكون قاعدين على الطاوله مع صديقهم والمريض الي جايبه
طبعا كلهم عادي الا توبي كان لاف وجهه للجهه الثانيه وما يبي يشوف
يعني ياكل وكل شي بس وجهه لاف للجهه الثانيه ما يبي يشوف هالي مسوي نفسه حرمه
تيكون : كيم بيوو (اسم صديقهم ) وش اخر اخبارك
كيم بيوو: ابد والله ما عندي اخبار حتى فاتيكا جايبه عشان يعلمنا وش جديده (فاتيكا اسم الشاذ)
توبي في نفسه : فاتيكا عاشت الاسامي والله .. بس اتذكر انه كريم شعر ولا
فاتيكا بتميصل: الحين ليه هذاك الولد ما يلف وجهه علي
تيكون يبي يرقع : هااه من الخقه
فاتيكا : شلون ؟!!
وويونغ: اهو من جمالك الباهر يا فاتيكا ما قدر يناظرك
طبعا الحقيرين تيكون وويونغ كاتمين الضحكه
توبي ساكت وما غير يحط لقمه بفمه ويبلعها واهو ساكت
تيكون حب يسوي اكشن
تيكون: تدري يا فاتيكا ان هالولد يعرف يسرق قلوب الفتيات
فاتيكا: والله اوه ماي قااد يعني يقدر يسرق قلبي
تيكون: يب كم مره شفناه يغازل له بنات وعلى طول يستجيبون له
فاتيكا: خله يجرب معي
توبي ما غير يبلع ريقه ولا يدري وش يسوي وده انه يرفس تيكون هاللحظه بس المشكله
الناس الموجوده في المطعم والزحمه... وهذا مدري هاذي فاتيكا يبي توبي يتغزل فيه
كمل الحقير وويونغ : يلا قم تغزل فيه يا توبي يا سارق قلوب الفتيات
طبعا توبي يبي يقول ما اقدر بس خلاص الولد حاطينه عند الامر الواقع
وقف توبي وقرب من فاتيكا
كان منزل راسه ما يبي يشوف شكل فاتيكا بس كما قلنا لكم
توبي ما يحب يكذب واهو يغازل لوول يمدح البنت بما فيها
هذا رجاال ومسوي نفسه حرمه !! الله لا يبلانا بس
والاخ متعقد من هالاشكال ان شافها يجي شي في بطنه
المهم قرب وفجأه طاحت عيونه على لبس فاتيكا الفاضح
مخليه جدا مقزز شكل جسم فاتيكا ولا الميك اب المبالغ والشعر الباروكه
خلاص اتضحت الرؤيه في وجه توبي المسكين
توبي: فـ.. فاتيكا
وجه توبي ينقلب الوان اخضر احمر اصفر الي تبون
طبعا فاتيكا جالس وحاط رجله على رجل
وينتظر كلمات توبي المعسوله لوول
بس الاخ خلاااص كل الاكل الي اكله رجعه على فستان فاتيكا الفاضح هع !!!!!
نط تيكون والمنديل بيده حطه على فم توبي
وفاتيكا ما غير يصارخ عشان فستانه توصخ <<<اكرهه ترا
وويونغ يضحك يتغشى من الضحك طبعا تيكون سحب توبي برا ولحقهم وويونغ
وانحاشو .. اختفو كل ابو الشي لوووووووول
. . . . . .
في البرنامج الي كان مستضيف يامابي
قررو يوقفون بريك اعلانات
طبعا وقفو التصوير جا واحد من الي يشتغلون ليامابي
الرجال : يامابي تو جانا اتصال من حرمه يقولون ان زوجتك بتولد واهي في المستشفى الحين
يامابي: والله !!! طيب شلون ابي اروح
الرجال: ما تقدر ما راح يطلعونك
فجأه جا صوت رجال ثاني يقول : استعدو شباب راح نرجع نكمل
طبعا يامابي ما قدر وراح يكمل المقابله
. . . . . .
بعد ما خلص التمشي حق ريما وتشانسونغ
راحو قعدو على كرسي وقامو ياكلون ايس كريم << يا ذا الايس كريم احس تقولون
كان تشانسونغ يذوق ريما الايس كريم حقها ونفس الحاله ريما
وطبعا ريما مع التحمس في الاكل كان في نقطه ايس كريم على شفتها
تشانسونغ : ريما في ايس كريم على شفتك الي تحت
ريما: جد اصبر بطلع المرايا اشوف
طبعا طلعتها وقامت تمسح الايس كريم
لفت على تشانسونغ مره ثانيه
ريما: كذا كويس ؟
تشانسونغ تلقائي قرب من وجهها فجأه !!!!
كيسووو .. تشانسونغ تمادا في قبلته
مسك خصر ريما وقربها له
بس اهي بعدت على طول .. مو بعدت الا وقفت !!
ورجعت ورا شوي وحطت يدها على فمها
وتناظر تشانسونغ بنظرات الدهشه والحقد و الغضب !!
ريما: تعديت حدودك تشانسونغ !!!
وقف تشانسونغ و يبي يقرب منها
ريما : لا تقرب !! لا تقرب !!
تشانسونغ: ريما انا اسف ادري تعديت حدودي شوي بس ..
ريما : وش بتقول الحين .. بتقول لو كان تيشي مكاني كان باسك صح واعتبريني كأني تيشي صح !!
فجأه سكت تشانسونغ وقال ووجهه كله جديه
تشانسونغ : لا ..هذا الشي من تشانسونغ
فجأه ريما انصدمت !! يعني لو انه قايل تيشي اهون بالنسبه لها !!
ريما: وش .. وش قصدك ؟؟!
تشانسونغ : انا ..
فجأه رن جوال ريما راحت تشوف المتصل ساني
ريما: الو ~
ساني: ريما .. ماما ولدت ^__^
ريما: والله !! والله !!!
ساني: ايه تعالي انتي وتشانسونغ للمستشفى
سكرت السماعه وقامت تناظر في تشانسونغ
ريما: اممم ودني المستشفى امي ولدت
تشانسونغ: اوكي تعالي
مد تشانسونغ يده بس اهي رفضت تمد يدها
فقالها اجل امشي وراي
. . . . . .

طبعا في منطقه غير معروفه كان تيكون و توبي و ووينغ متخبين عن فاتيكا و كيم بيو
تيكون : واخييييييييرا خلينا فاتيكا يعصب وينقهر هالمنحرف اكرهه
وويونغ : من جد لوووول .. توبي انت بخير
كان توبي يشرب مويه يا عمري وماش في غيبوبه
توبي: بــ.. بخير قلت لكم اني ان شفت هالاشكال ممكن ارجع
تيكون : عشان كذا تحب البنات كثير لوووول
فجأه رن جوال توبي بس بما ان توبي في غيبوبه
رد بداله ووينغ
وويونغ:الو توبي المريض يتحدث معكم
ساني: وويونغ وين توبي
وويونغ : حالته صعبه
ساني: لا يكون بس فاتيكا سوا له شي !!
وويونغ : لا اهو الي سوا لفاتيكا لووول
ساني: ما علي قله ان امه ولدت اوكي خله يجي المستشفى
وويونغ : والله !! مبرووووك
وسكرت ساني السماعه في وجهه
لف وويونغ على توبي وقاله ان امه ولدت فرح توبي وقال ودوني لأمي ممكن النفسيه تتحسن شوي لووول
. . . . . . . . .
الى هنا وخلصت يوميتي الكوريه
بلها تكمله ان شاء الله
في اليوميه الجايه ^^
الي يمكن أتأخر وانا انزلها
ادري اسفه بس والله الاختبارات حقتي راح تبدا واهلي بيسحبون الاب توب مني
على العموم نشوفكم في اليوميه الجايه
وش راح يصير بين ريما و تشانسونغ !!
البيبي بنت ولا ولد ؟؟!
نيكون و يامابي راح يصير بينهم شي !!
توبي الله يشفيه بس جيبو له اي بنت ترجع حالته الطبيعيه لووول

Diane
18-12-2009, 09:11 PM
مبروك والحمد لله على السلامه وسي يا هيه اللدان جانا الهوا جانا من زنجبار ويامعيرس وهب السعد ولولولولوي:mixed-smiles-314:
ما بغيتي لمين جبتي لي الصداع لدرجة اني طلعت اسم Noos Headache :mixed-smiles-314:
لي عوده ان شاء الله حجوجو :mixed-smiles-314::laugh_1:
توني اكتشف اني مسويه عرس موب حجز كان فيني النوم وبقوه http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
تكلفت بالعنوان مررررره هع :laugh_1:
نيكون http://i690.photobucket.com/albums/vv268/NOOS/KH3.png?t=1260076012
وويونغ http://i47.tinypic.com/2dsntvo.jpg
تيكون http://i45.tinypic.com/abm0s9.jpg
تشانسونغ http://s6.tinypic.com/2rcpbub_th.jpgيا لبى بس:Onion_cawaii:
وساني زوجته << تعرفون خشتها موب لازم احطها هع خقتي الابديه http://www.3sl3.com/up/upfiles/KIg96162.gif (http://www.3sl3.com/up/)
نيني << نفس الحاله تعرفون خشتها انو نيني مو هذا ولد ساني.؟؟!!
طبعا ذول الثلاثي من فرقة تو بي ام بدون جونهو مالهم طعم :mixed-smiles-267:
جونهو المسكين الحبيب اللبيب http://www.3sl3.com/up/upfiles/P8i97590.gif (http://www.3sl3.com/up/)
افرحو يلا انا بالشهر التاسع هعالله حفيديـ/ـتي في الطريق :Onion_yeh:
الا هذولي كلهم مخلينك :mixed-smiles-050:
كان جيتي عندي احسن لك منهم
ما يستحون:mixed-smiles-103:
تيشي :لا بس يوم عن يوم القاك احلى من الي قبله اوخس يا روميو:laugh_1:
توبي: يعني قد شفت بنات احلى منك وكل ابو شي بس انتي غير !توبي فاشل في الرومنسيه http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
انا: جتني فكره ! ورا ما نسافر معه لوول اذا رضا لك فكري انتي ووجهك http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
يامابي: اوكياوخس يا حنين http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
يامابي: ترا لو بسفرهم عشانك فهمتي مو عشانهم عشانك انتي لا كذا اروح اتشقلب عند الجيران :laugh_1:
انا: سبرااايز هع:laugh_1:
جازت لي ااااااااااااااااه يا بتني يامي http://www.3sl3.com/up/upfiles/BO197076.gif (http://www.3sl3.com/up/)
كان نيكون جايب سيارة فاان كبيره عشان العفش حقنا لوول مثال للعائله السعوديه السعيده http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
طبعا نيني وقف عن النطنطه لوول و ووينغ وقفت اللقمه في حلقه قام يكح وتيكون سكر الكتاب ورجعه بسرعه
قام دعس على ظهر تشانسونغ وراح يركض لها يحضنها

http://www.3sl3.com/up/upfiles/BO197076.gif (http://www.3sl3.com/up/)
وويونغ: بقدرة قاادر سبحان الله لقيناه تحت سريري تخيل !!عذر اقبح من ذنبhttp://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
نيكون: خلاص عيال بتفاهم معكم بعدين مالكم داعي تسوون هالحركات قدام الضيوفاتخيل نيكون بس يقول هالشيء :mixed-smiles-150:
جونهو من زمان ما شافو اهلهم بعد فراحو يزورونهمhttp://www.3sl3.com/up/upfiles/P8i97590.gif (http://www.3sl3.com/up/)
خلونا نقول مستمتع واهو يشوفها تحكي وتلعب معهم يا حياتي رحمته :mixed-smiles-061:
يعني تبيني احب واحد عمره 27 27 ..???!!!! :mixed-smiles-021:
من وين جبتيه
بس البنت ما هداها البنت طير عيونها !! وقلبها قام يدق بقوه :Onion_whaaat:
:scared_1:
:noway_1:
حسيت شي ببطني حسيت ان البيبي راح يطلع !!بنتي بتولد بعيد عنا:noway_1:
تشانسونغ :توني فرحان بالحضنه تروحين توخرين وش قلت انا تيشي يعني راح تسوين له كذا صح اقول بس بلا تيشي بلا هم :nocom_1:
بس اتذكر انه كريم شعر ولا :laugh_1:
كيسووو .. تشانسونغ تمادا في قبلته اااااووووووووه :Onion_cawaii:
والله لو اني مكان ريما كان اتسدح واشلع عنده:laugh_1:
وسكرت ساني السماعه في وجههمسكين:mixed-smiles-213:
الله يوفقك في اختباراتك حبيبتي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
في انتظارك بعده بفارغ الصبر
وحفيدتي ما راح اشوفه ليه رحتي كوريا وحرمتينا منه :mixed-smiles-118:
الحمد لله على سلامتك يا بنتي مبروك ما جاكم يـ/تـ/تربى في عزكمhttp://www.3sl3.com/up/upfiles/P8i97590.gif (http://www.3sl3.com/up/)

S7oOorh
18-12-2009, 09:15 PM
محجووووووووووووز

مآلي دخل كم يوميه وأنآ بس أقرآ من دون مآ أرد

<< إحلفي بس !!

برررب :d



بـآكـو :icon26:

تيكون http://i45.tinypic.com/abm0s9.jpg

:Onion_cawaii:

وتيكون قاعد يقرا كتاب من مكتبة البيت

يآلبى إلمثقفين بس << برآإ

وويونغ: بيت نيكون لو سمحتي بيتك الي باليابان

يآ إنهم مأجرين إلعقل ههههههههههه

تشانسونغ :توني فرحان بالحضنه تروحين توخرين وش قلت انا تيشي يعني راح تسوين له كذا صح

هآلأدمي ورآه بلآ !!

طبعا فاتيكا جالس وحاط رجله على رجل
وينتظر كلمات توبي المعسوله لوول
بس الاخ خلاااص كل الاكل الي اكله رجعه على فستان فاتيكا الفاضح هع !!!!!
نط تيكون والمنديل بيده حطه على فم توبي

أول شي أتخيل شكل هذآإ إلكآإئن فآتيكآإ مدري وش وضعه بآلحيآإه

يععععع إستغفرآلله

أمآإ إللي سوآه توبي يآلبيه بس ههههههه يستآإهل فآتيكآإ

تشانسونغ تلقائي قرب من وجهها فجأه !!!!
كيسووو .. تشانسونغ تمادا في قبلته
مسك خصر ريما وقربها له

يآويلتآإه هذآإ آلإنسآإن فلهآإ

/

Noos

أول شي مبروكيشن على إلبيبي مجهول إلهويه :D

وثآني شي آلله يوفقك يآإرب في إختبآرآتك ويسهل لك ويفتحهآإ عليك

وننتظر إلتكمله على أحر من إلجمر

أبي أعرف وش بيصير بين ريمـآ وتشـآنسـونغ

تسلم هآلإيدين :icon26:

LulE
19-12-2009, 01:03 AM
اثريني ماستحي وانعديت من ساني بطول الحجز xdDD

اما الضيووووووووووووووف مب خقه الا فلللللله
تشانسونغ ثاني واحد خاقه عليه في التو بي ام
بس تعالي وش 27 انتي بعد @@
هذا خليه يطق العشرين اول بعدين دخليه لها xDDDD

بس تبين الصراحه تيشي هذا مب جايز لي من البدايه
يعني لو تهون ريما وتحب هالطويل ابرك لها :D


بعدين وشهالنهايه تدرين اني جلست افكر قلت تيشي ساحب وخاق له على وحده ولا وش سالفته
وانتي بنت ولا ولد
ياخوفي توأم بعد xDDD
وش هالنسل الفله xDDDDD

يالله عاد لاتطولين باليوميه الجااايه ننتتزيروهاااااااااااااااا جددددددا

ســانــيــوريــتــا
19-12-2009, 06:51 PM
ااااااااااااااااااااااع و ربي اني حاااسه انها بتنزل اليوووووم t_____t

جلسسسست سنة أفتح المنتدى بالجوال و أخيرااااااا فتح

مررره متحمممسه لهاليوووووميه.. ياااتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ^^

محجوووووووووووووووووووووووووووووووز << بدري

it is m!Ne
19-12-2009, 11:26 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااي

مبرووك على البيبي الجديييد .. يارب تكوون بنووته ..

يا نااش احلى شئ .. الحمدلله على سلامتك ..

أما فاتيكا داا يع قرف أبو جديي أي شالقرف داااا .. احسن ما سوى توبي لووول

والله جيدهـ اليوميه ..

ويلا بالتوفيق في الاختبارات ..

亀梨和也
20-12-2009, 05:45 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

~ Sakura ~
25-12-2009, 06:23 AM
يافتااااااااه

حسيتها يوميه سبشليه خخخخخخخخخ <<< سيبويه الاخت

كملي كملي يا فتاه الله يحفظك تحمست

N.J
25-12-2009, 04:47 PM
السلام عليكم ..
شخبارج دوبهـ نوسآآ ؟! .. عسآج بـ أإلف خير و بصحهـ و عآإفيه’ ..

أإلبآأرت ..
تووحفه‘ ,, آخيراً ما بقيتي تجيبي هالبيبي ..
بنت و لا ولد .؟! .. ما ادري لووولز .. بس لا يطلعون تؤام ثاني ..
امأأأأأأأأأ ,, ريمآآ و الاخ تشانسونغ .. اوماااااااااااااناااا ..
ريما ما تنحسد ع موقفها ,, خققيت عهذول الإثنين ..

نوس ,,

توسلمي انآملج ع هالبآرت التوحفه‘ ,, بجد إبدأإع ..
يعطيج العآفيهـ ,, و موفقهـ فالإختبآرات ..
Unni Hwaiting ..

في حفظ الله ..

noos
28-12-2009, 03:44 AM
ديدي
انتظر ردك يا بعد الدنيا ^^

سحوره
أبي أعرف وش بيصير بين ريمـآ وتشـآنسـونغ


اليوميه الجايه ان شاء الله هع << قولي والله عاد

لولي
طلاسم هع

ساني
انتظر فك حجزك ان فكت امورك وزان لابك وهذا

اتز ماين
يا حبيلك ايتها الفتاة
ثانكس على ردك يا البي ^^

亀梨和也
شكرا على المرور ^^



ساكورا
اهي يوميه سبيشليه XD
عشان هيك طولت لوول
ان شاء الله احاول انزلها الويك اند هذا

Nj
يا حبيلك انا بخير ^^
بنت ولا ولد بتعرفين ولا يهمك لوول
وثانكس على التشجيع ^^

فراولة فوشيا
30-12-2009, 04:20 PM
واااااو !!
يوميااآت خ ـوقاااااق!!
يسلموو حياتي

noos
08-01-2010, 08:20 PM
اهلين بنات كيفكم ؟
ادري تأخرت والله سوري تعرفون الترم على وشك انه ينتهي
ومنضغطين في الامتحانات وكل ابو شي
ان شاء الله انكم مقدرين ظرفي ^^
يلا راح اكمل يوميتي السبشليه ^^
عنوان اليوميه : يوميتي الكوريه 2
ضيوف الشرف اهم نفسهم لوول بس زياده عليهم واحد
اسمه جونهو واهو من تو بي ام برضو دخلته بسبب الحاح
خالتو ديدي << برا
يلا نكمل
اخر اليوميه كانت اني ولدت
وكانت ساني في المستشفى اهي ونيكون طبعا لانهم اهم الي ودوني
وكانت ساني ما غير تدق على يامابي و توبي و ريما عشان يجون
وطبعا كان يامابي مشغول ولا جاء للمستشفى ..
ريما وصلت للمستشفى اهي وتشانسونغ وجا بعدهم بشوي وويونغ و توبي و تيكون
بس ساني قالت لهم انهم يروحون للبيت لاني نمت على طول من بعد الولاده وشكلي ما في امل اقوم
الا بكره الصبح لووول .. طبعا ما عندهم خيار ثاني الا انهم يرجعون
وطلعو من المستشفى ريما و توبي والثلاثي الجميل
كان نيكون جالس على كراسي الانتظار و ساني واقفه لفت على نيكون
ساني: وش رايك بعد حنا نروح ؟
نيكون: اصبري شوي
ساني : وش نسوي قاعدين كذا .. نوس والحمدلله طيبه والحين نايمه خلنا نرجع
نيكون : انتي دقيتي على يامابي صح ؟
ساني : ايه بس ما رد علي اهو رد علي رجال
نيكون : اوكي خلينا ننتظر
ساني: طيب ليه علمني ؟؟!
سكت نيكون ولا رد على ساني وكان معصب و متنرفز شوي والسبب مجهول ..
. . . .
جلسو ينتظرون الين الساعه 12 الليل تقريبا فجأه
يشوفون هالي يركض في الممر طبعا نيكون و ساني لفو راسهم يشوفون
طلع يامابي توه مخلص من شغله
نيكون اول ما شاف يامابي بدت عصبيته تزيد !
شافهم يامابي وقرب منهم
يامابي: هاه وش اخبار نوس ؟ ووش جابت ؟
وقف نيكون واهو معصب
نيكون:وش اخبار نوس ؟! كذا وبكل برود ؟! من قبل 3 ساعات وحنا ندق عليك نبيك تجي ..
وش هالمقابله الي بتقعد 3 ساعات !!
يامابي: وش .. وش فيك نيكون ؟
نيكون: الحين الساعه 12 .. بدري مره يا سيد يامابي كان تأخرت زياده عادي ترا
فجأه يامابي دف نيكون
يامابي: وش فيك انت ليه معصب علي بفهم ؟!
قام نيكون ودف يامابي
نيكون : ليه ساني كل ما دقت عليك يرد عليها رجال ؟!
يامابي: قلت لك كانت عندي مقابله مهمه
نيكون: والمقابله تقعد 3 ساعات ؟؟!!
يامابي: لا كان عندي شي ثاني لازم اسويه غير المقابله
نيكون: مجنون انت !! في احد ما يبي يصير جنب زوجته واهي تولد تدعمها وتطمنها !
يامابي: وانت وش عليك ياخي اهم شي انها بخير الحين .. صح ؟
عصب نيكون لحظتها بقوه وقال: لا اهي مو بخير !! زوجتك في غيبوبه الحين .. انبسطت ؟!!
يامابي انصدم وبقوه ومن قوة الصدمه جلس على احد الكراسي
ساني بعد كانت مصدومه لووول
بعد ما قال نيكون هالكذبه مشى وطلع من المستشفى
طبعا ساني كانت وراه تلحقه تبي تعرف ليه كذب !
ساني:انتظر نيكون !!!
نيكون : امشي يالله نروح البيت
ساني: الحين نروح البيت !! بعد ما كذبت على الرجال وخليته مصدوم كذا تقول نروح البيت !
نيكون : خله يحس ..
ساني: يحس بأيش ؟؟!
وقف نيكون عن المشي ولف على ساني
نيكون : تدرين لو نقدر نرجع الزمن كان رجعته وانتي حامل بنيني ..الى يومك
هذا يا ساني وانا نادم اني خليتك كذا ولا اهتميت فيك وانك ولدتي نيني وانا مو جنبك ..
يامابي ما حس بالنعمه الي اهو فيها
قربت ساني من نيكون وحطت يدينها على وجه نيكون
ساني: انت كنت معي
نيكون : وين ؟
قامت اشرت ساني على قلبها
ساني: هنا
ابتسم نيكون لساني قام و حضنها .. بس فجأه نيكون يشوف يامابي من بعيد يمشي بسرعه
وتحسونه معصب و بقوه .. وخر نيكون ساني عنه وقرب من يامابي يشوف وش يبي
بس فجأه يامابي ضرب نيكون على وجهه
يامابي: تكذب علي يا حقير .. تو سألتهم قالو زوجتك ما فيها شي !!!
طبعا خشم نيكون كان يصب دم .. !
شهقت ساني من الخوف يوم شافت خشم نيكون
بس نيكون ما راح يخلي يامابي كذا قام اهو الثاني و ضربه على وجهه
ويلا بدا الطقاق لوول .. ساني ما تدري شلون بتوقفهم
بس المصيبه ان الباباراتزي شافو نيكون و يامابي يتضاربون
ويلا خذ لك من التصوير .. ساني قامت تصرخ تقولهم وقفو انهم يصورونكم
بس لا حياة لمن تنادي ..حست ساني شوي وتصيح
الا فجأه جا رجال منقذ المهمات الصعبه لوول
الا وهو جونهو
فصل نيكون و يامابي عن بعض بالقوه ..
ساني: جونهو !! خلنا نركب السياره بسرعه
جونهو: يلا يلا
ساني راحت عند نيكون و خلته يتمسك فيها تساعده شوي
وجونهو راح يمسك يامابي وركبو للسياره بسرعه
وطبعا الي يسوق جونهو .. ومشى بسرعه عن الباباراتزي
. . . . . . .
في السياره
كان يامابي جالس جنب جونهو قدام
نيكون و ساني ورا
جونهو : مجانين انتم !!! في احد يتضارب قدام المستشفى يعتبر مكان عام
سكت محد رد ..
جونهو لف على يامابي
جونهو : الا من انت ؟
ساني: جونهو يعني تساعد هالانسان ولا تدري مين اهو
جونهو : كنت بخليه بس قلت يمكن نيكون اهو الي بدا يطقه ولا شي فأساعده
ساني: لا مأدرش على قلبك الرقيق صراحه
جونهو: ساني ليه تكرهيني ؟
ساني: انا اكرهك !! متى قلته
جونهو: اجل قولي لي من هو
نيكون : الله يزعجك ياخي .. تذكر يوم اقولك بيجوني ضيوف من اليابان
جونهو: عسى هذا اهو الضيف ؟؟!.. مجنون انت فيه احد يسوي كذا بضيفه تروح تطقه
وين حسن الضيافه وين اداب الضيافه ويين ؟؟! صدق ما تربيت يا نيكون
نيكون : يا اللله
ساني: الا صدق جونهو انت كيف عرفت ان نيكون ويامابي يتضاربون ؟
جونهو: ايه انا كنت راجع من بيت اهلي وكنت راكب سيارة الشركه
المهم مرينا من المستشفى واشوف فلاشات المصورين قلت للسواق يقرب شوي شفتك انتي تصرخين وشفت نيكون
على طول طلعت من السياره و انقذت الموقف وبس وش رايكم فيني مو اصلح سوبر مان ؟
نيكون :جونهو تعرف وين بيتي صح ؟
جونهو: ايه
نيكون: كويس .. ودنا له وانت ساكت الله يعافيك حنا ناس تعبانه ومالنا خلق
جونهو : ااه طيب
طبعا كمل جونهو السواقه الين ما وصلهم لبيت نيكون
. . . . . . .
لما دخلو البيت كانو
كلهم قاعدين بالصاله الا ريما
طبعا كلهم وجيههم مصدومه وخايفه
وجه نيكون و يامابي مأساة
طلعت ريما من الغرفه عادي بس لما راحت للصاله انصدمت
ريما: وش الي صاير لكم ؟؟!
ساني: طيب وخرو انتو التميتو علينا وخرو خلوهم يجلسون
وخرو عنهم وخلوهم يجلسون
ريما:لازم اجيب شي امسح هالدم والخرابيط الي على وجههم
ساني: ايه الله يعافيك شوفي شنطة الاسعافات في الحمام
ريما: اوكي
راحت ريما تجيب شنطة الاسعافات
مسكت وجه ابوها وقامت تمسح الدم الي على وجهه وحطت معقمات
ريما: اوكي خلصت من وجهك في مكان ثاني يعورك ؟ او مجروح في مكان ثاني ؟
يامابي: لا
ساني: تعالي ريما جا دور نيكون
راحت ريما لوجه نيكون وبدت تمسح الدم الي عليه
ريما: يا ربيه نيكون عينك مورمه وكأن اصاباتك اكثر من بابا
يامابي قعد يناظر نيكون بطرف عين
ابتسم نيكون لريما وقال : لا تخافين علي
ريما: وش صار بالضبط
نيكون : لا تخافين ما صار شي قوي
ريما: طيب وشو
نيكون: ااه ~
ريما: اوه انا اسفه ك ما كان قصدي اضغط على عينك بقوه
نيكون : لا عادي
ريما: خلصت .. في مكان ثاني يعورك غير وجهك ؟
نيكون : لا ما في .. شكرا يا حلوه
ابتسمت ريما وقامت تضف الخرابيط و حطتها بشنطة الاسعافات وشالتها بترجعها
لفت عشان تروح للحمام بس صدمت بتشانسونغ ما انتبهت انه كان وراها
مسكها تشانسونغ عشان ما تطيح
ريما بتردد : شـ.. شكرا
تشانسونغ: العفو
ريما : طيب خلني
تشانسونغ : اوه اسف
وخر تشانسونغ يده عن ريما وخلاها تروح
تيكون : الا في انسان بالغرفه احس ماله دخل بالسالفه شوي
لفو كلهم على جونهو
جونهو : وشو ؟؟ انا انقذتهم هع
وويونغ : اوكي سكتنا كثير وش السالفه
ساني: ما في سالفه نيكون و يامابي طاحو وصار لهم كذا
وويونغ: شوفي ساني مين لاعب عليك وقالك ان عمري 4 سنين
تيكون : من جد كل ذا الطول والرزه وتقولين انهم طايحين باين عليهم ان احد طقهم
جونهو : خلاااص بقولكم كانو يتضاربون مع بعض وجيت انا سوبر مان وانقذت الموقف
الجميع الصدمه هع
توبي: ليه تطاقيتو ؟!
قام نيكون و يامابي يناظرون بعض
ساني: يمزحون مع بعض
تيكون : ليه مصره يعني تحسسينا اننا مبزره
وويونغ : من جد ساني الله يعافيك لا تحاولين تغطين عليهم
قام فجأه يامابي وقال: انا بروح انوم
ومشى بس وقف نيكون فجأه وقال : يامابي !!
وقف يامابي بس ما لف وجهه
نيكون : اسمع انا ما كان ودي اني اكذب عليك بس ..
يامابي: نيكون .. انا اسف اني ضربتك
طبعا وجه ساني الصدمه
قرب نيكون من يامابي
نيكون: يامابي انا بعد اسف على الكذبه بس صدقني كنت ابي احسسك انك بنعمه
لف يامابي على نيكون
يامابي: تو لما كنت بالسياره كنت قاعد افكر وتدري خليتني احس وعلمتني درس
ابتسم نيكون ليامابي .. فجأه نط يامابي على نيكون وحضنه
طبعا يا كثر الصدمات ما يحتاج اقول الي بالغرفه كلهم عيونهم طارت
نيكون : اي اي عيني شوي شوي
يامابي: والله اسف ما كان قصدي اضربك على عينك
نيكون : احمد ربك اني في إجازه ولا لو اطلع لفانزي كذا كان الاشاعات تنتشر لوول
يامابي: وش راح تسوي فيها ؟
نيكون : كل ما اطلع بلبس نظاره شمسيه الين ما تخف
يامابي: يلا اجل انا بروح انوم
نيكون : اوكي
يامابي: يلا تصبحون على خير
الجميع: تصبح على خير <<وطبعا فوق راسهم استفهامات لوول
لفو كلهم على ساني وحجروها بزاويه
تيكون : ساني ليه تضاربو ؟
ساني: وخرو عني وش تبون مني
جونهو : يلا اعترفي يا ساني ليه تطاقو ؟
لف وويونغ و تشانسونغ و تيكون و توبي على جونهو
جونهو : وشو ؟
قام سحبه تيكون و خلاه جنب ساني
تيكون : انت علمنا ليه ؟!
جونهو : وانا وش دراني انا انقذت الوضع ومشيت ما ادري ليه تطاقو
تشانسونغ : كذاب
تيكون : لا صادق اصلن جونهو لو يدري عن السبب كان قال ما يقدر يخبي الحقيقه لوول
ساني: وخرو عني لا اصارخ واخلي نيكون يجي
تيكون : نيكون يالله يمشي تبينه يجيك
ريما صرخت : خلااااص !!!
كانت ريما جالسه على الكرسي .. قامت ودفتهم عن ساني وسحبتها
ريما: خلاص اهم شي انهم تصالحو الحين وبس مو لازم ندري وش السبب
قامت راحت اهي وساني وكل وحده راحت لغرفتها عاد
لف وويونغ على جونهو و قال: ياليتك تدري عشان تعلمنا
جونهو: المهم انا بروح الحين للبيت ما راح تجون معي
تيكون يضحك : يا حليلك حنا هنا من اسبوع ننوم وناكل عندهم
جونهو : صدق !
وويونغ: ايه والله ساني تطبخ لنا وهذا
جونهو : الله ابي معكم
تشانسونغ : شفت الباب الكبير يا جونهو
جونهو : ايه
تشانسونغ : اطلع منه الله يعافيك
جونهو : ليييه ؟؟!
تشانسونغ : طس اقول البيت بينفجر من كثر الاوادم يلا طس
جونهو : اكرهكم
ومشى جونهو واهو معصب و طلع من البيت
. . . . . .
في غرفة توبي وريما
كانت ريما تناظر جوالها وتحاول تدق على تيشي
بس ما رد عليها .. عصبت ريما و رمت جوالها على السرير
فجأه رن !!
مين ؟؟! تيشي واخيرا !!
ريما: تيشي !!
تيشي: ..
ريما: وينك انت ليه ما ترد على اتصالاتي من وصلت لكوريا وانا ادق عليك ولا ترد
تيشي: اسف .. كنت مشغول شوي
ريما: وش فيك تيشي صوتك كأنه تعبان ؟
تيشي: لا ما فيني شي ..
فجأه صوت حرمه
.. : تيشي حبي يالله
تيشي: اوكي الحين
ريما مصدومه + معصبه + خايفه
ريما: تيشي مين .. مين هاذي ؟؟
تيشي: اسمعي ريما مهما سويت طيب تراني احبك اوكي احبك ريما
سكر تيشي الخط .. سكرت ريما الخط
وقامت وطلعت من الغرفه معصبه وراحت للصاله عند الشباب
تيكون : هييه ريما وش فيك هاجمه لوول
قربت ريما من توبي
ريما: انت حقير !!
استغرب توبي .. كان جالس وقف يشوف وش فيها ريما
توبي: وش فيك ؟
ريما: حقير اكرهك فهمت
توبي : وش سويت ؟!!
ريما: انت الي خليت تيشي يخوني .. ما الومه يخوني اذا كان عنده صديق مثلك !!
توبي: وش تبين انتي انا هنا في كوريا اربع وعشرين ساعه عندك .. وبعدين انتي مجنونه نسيتي
اني اخوك يعني تتوقعين اجي لتيشي واقوله رح وحب لك بنت ثانيه غير اختي !!!
سكتت ريما ولا عرفت وش ترد
توبي: وبعدين ريما انا صح اني اخق على البنات وكذا بس مو كل واحد اقابله اقوله
خق معي وكذا يعني بكيفه انا اسوي هالشي لنفسي ما اخلي الناس تسوي زيي فهمتي علي ؟
نزلت راسها ريما انحرجت من الكلام الي قالته لتوبي تو قرب تيكون من ريما وحط يده على كتفها
تيكون :والحين وش لازم تقولين لتوبي
ريما: انا ..
توبي: مو لازم تعتذرين لي ما الومك على الي قلتيه بس ابيك تعرفين ريما مستحيل اسوي شي ضدك
ابتسمت ريما لتوبي
وويونغ : لا لا بصييح وش هالحب الاخوي
تيكون : تعال نحضن بعض على هالمشهد المؤثر
ضحكت ريما اهي وتوبي على هبال تيكون و وويونغ
ريما: اوكي انا بروح للغرفه الحين
تيكون : بدري اسهري معنا
ريما: لا لا بنوم الحين .. توبي ما راح تنوم الحين ؟
توبي: لا بقعد معهم شوي
ريما: لازم بكره نقوم بدري بنروح نزور ماما فهمت
توبي: اوكي
ومشت ريما للغرفه .. قعدت على السرير تفكر في تيشي ليه يخونها اهي وش سوت له ؟!
. . . . . .
في الصاله مع الشباب
تيكون : تشانسونغ فاتك وش سوا توبي في فاتيكا اليوم
توبي: ااااع اسكت توني ناسيه تقعد تذكرني بذاك السقيم
وويونغ: ياليتني داري انك بتسوي كذا كان صورت المشهد
توبي: انا قايل لكم متعقد هالاشكال
تيكون : بس ما درينا انك بتسوي كذا
طبعا تشانسونغ ما كان معهم كان يفكر في ريما وفي عالم اخر
تيكون: تشانسونغ انت معنا ؟
تشانسونغ : ااااااااااااااااااااااااااااع
مسك البطانيه وغطى وجهه
وويونغ : عسى ما شر وش فيك
وخر تشانسونغ البطانيه عن وجهه
تشانسونغ : ابي اعترف لكم شباب
وويونغ : وشو ؟
تشانسونغ : انا احب ريما
تيكون و وويونغ: وشووو ؟؟؟!!!!
غطى تشانسونغ وجهه مره ثانيه
تيكون : من جدك ولا تلعب علينا
تشانسونغ : لا من جدي
وويونغ : توبي ما علقت على الموضوع
كان توبي ماسك الجوال حقه ويناظر الرساله الي جته
توبي: وشو ؟
وويونغ: تشانسونغ يحب اختك ريما
توبي: طيب ؟
تيكون : وش فيك توبي ؟؟!
توبي: خله يحبها وش وراه يوسع صدره
تيكون : بس اختك عندها حبيب
توبي: ايه صح عندها حبيب .. بس اذا كانت ما تبيه و تحب تشانسونغ ما اقول لا
وويونغ : بس حبيب ريما اهو صديقك صح ؟
توبي: ايه صديقي ..
طبعا فجأه لحظة صمت تيكون يناظرون في توبي تعابير وجهه الجامده لوول
وخر تشانسونغ البطانيه عن وجهه
تشانسونغ : يعني عادي احب اختك توبي ؟
توبي: ايه حبها يا حبيبي مو انت الي اخترت هالشي قلبك الي قالك حب ريما
قام وقف تشانسونغ وقام ينطط في الغرفه فرحان
توبي: بس ..
فجأه وقف عن النطنطه
توبي:اذا كانت ريما ما تبادلك نفس الشعور لا تقعد تضغط عليها ترا ان ضايقتها ما راح اسامحك
طبعا تشانسونغ تنح في توبي نقطه .. بعدين رجع ينطط لووول
كملو العيال سهرتهم وضحكهم وسواليفهم ذاك اليوم
واخيرا انتهى اليوم لووول
. . . . . .
في المستشفى وفي الصباح الباكر
فتحت عيوني شوي شوي ..
اول شي طبعا ما عرفت ويني لوول بس رجعت لي الذاكره لوول
لفيت وجهي على جهة اليمين لقيت يامابي نايم واهو قاعد على الكرسي وبيده بوكيه ورد
ابتسمت يوم شفته كذا .. كان في الطاوله الي جنبي جوالي كنت ابي اوصل له
مديت يدي وطبعا بالطقاق عشان اوصله يوم لمسته طاح على الارض -__-
طبعا يامابي صحى من النوم
يامابي: قمتي ولا تعلميني
انا: ما كنت ابي ازعجك
يامابي: لا لازم تزعجيني عشان اقوم واشوف احوالك
قرب يامابي مني وقعد على السرير
يامابي: جبت لك ورد .. والحمدلله على السلامه
انا: الله يسلمك .. وشكرا عشان الورد
يامابي: امم . كيف الولاده ؟
انا: والله ..تعبت فيها شوي بس الحمدلله
يامابي: اسمعي نوس انا اسف اني ما كنت معك يوم تولدين ..
انا: يامابي خلاص انا بخير لا تقعد تتأسف على شي فات اهم شي ولدت والبيبي بخير وانا بخير
يامابي: يعني مو متضايقه مني ؟
انا: لا لييه اتضايق انت كنت مشغول اصلن
ابتسم يامابي وقرب وحضني
يامابي: ايه صح وش جبتي !!!
انا: صح النوم لوووول
يامابي : ساني ونيكون ما علموني امس لوول
انا:وش هالي في وجهك جروح وهذا ؟
يامابي: ابد تطاقيت مع نيكون نقطه
انا: تطاقيت معه !!!
يامابي: لا تخافين الحين حنا اصحاب لوول
انا: لييه ؟؟!!
يامابي: ابد سالفه سخيفه مو لازم هذا المهم .. بنت ولا ولد ؟
انا: وش تتوقع ؟
يامابي: ما ادري يلا قولي قوووولي !!
انا: خلاص خلاص بعلمك .. جبت بنوته
يامابي : بنت .. بنت .. ياتاااااااا بيصير عندي بنتين يعني ثنتين من مناصرين ابوهم ياتاااا
انا: وش تحس فيه لووول يمكن تناصرني طيب مع توبي
يامابي: لا لا البنات دايم مع ابوهم لوول
انا: تبي تشوفها ؟
يامابي: اكيييد
انا: اصبر بعلم الممرضه تجيبها

noos
08-01-2010, 08:21 PM
في بيت نيكون
ريما صحت من النوم .. مسكت جوالها تشوف الساعه كم
ريما: الساعه 11 يوه لازم نروح لماما الحين
لفت على لسرير ما لقت توبي نايم
طلعت من الغرفه وراحت للصاله عشان تشوف وينه
لقته مع الوحوش نايم بينهم لوول
طبعا انواع الشخير لووول ريما ما تبي تتعب حلقها راحت للمطبخ
كاس مويه .. وخذته و للصاله ويالله كبته على وجيههم
توبي طبعا فز من النوم : ريما وبعدين معك يعني ترا اكره هالحركه !
تيكون : من جد كان قومتينا بصوتك
ريما: صوتي الصراحه غالي علي اوكي وانا ما ابي اتعبه
وويونغ : ابي انووووم
ريما: محد قالكم اسهرو والشي الثاني اننا تأخرنا لازم نروح لماما الحين
تيكون : الساعه 11 الحين تونا بدري نقدر نروح لها بعدين
ريما: ما فيه يلا قووومووو
تشانسونغ: كلام ريما صح يلا خلونا نقوم
ريما: انا بروح اسوي لي كوفي
تشانسونغ : سوي لي ممكن ؟
ناظرته ريما بنظره عاديه وقالت : كل واحد يخدم نفسه
ومشت للمطبخ ..
تيكون : اااوتش .. البنت مره تبادلك نفس الشعور
وويونغ: من جد ما شفتها تو تقوله ابشر يا حبيبي بجيب لك
توبي : لوووووووووووووول الله يقطع بليسكم
دخل تشانسونغ راسه تحت المخده وقال: اسكتوووو ~
طبعا بعد ما نتفو تشانسونغ نقطه هع
قامو لبسو وتجهزو و ساني واهي ونيكون توهم يصحون من النوم لوول
وريما راحت تصحي نيني وتلبسه بعد
المهم انهم تجهزو كلهم وراحو للمستشفى
. . . . . .
وصلو للمستشفى اخيرا
طبعا راحو لغرفتي .. توبي وريما على طول جو وحضنوني
وكان البيبي شايله يامابي و وويونغ و تشانسونغ و نيني و تيكون متجمعين على يامابي
تيكون يسوي حركات في وجهه يبيها تضحك لووول
يامابي: يا غبي توها صغيره يالله تفتح عيونها تبيها تضحك لووول
وويونغ: جميييييله صعنووووونه
نيني: ابي اشوووووف وخرو عني
نزل يامابي نفسه شوي عشان نيني يشوف
تيكون : انا بطلع بشتري جريده
وويونغ: فجأه لييه ؟
تيكون : لا بس انا العاده ان قمت من النوم لازم اقرا جريده
طلع تيكون من الغرفه ..
انا كنت قاعده أتأمل وجه نيكون لووول << برااا
نيكون : وش فيك نوس تناظريني لووول
انا: ليه عينك منتفخه ؟؟ لهالدرجه انت وزوجي تضاربتو بقوه ؟
سكت نيكون ولا رد علي
ساني: هههه الله يهديك نوس كانو يمزحون مع بعض
انا: ساني .. قد قالك احد انك ما تعرفين ترقعين ؟
وويونغ: انا .. انا !!
انا: اشوا موب انا الوحيده الي تحس انها ما تعرف ترقع لوول
نيكون: اهم شي اننا تصالحنا وبس
انا: هذا اهم شي
قرب نيكون من يامابي يشوف البيبي
نيكون كان يناظر البيبي ويبتسم
نيكون: وش راح تسمونها ؟
وويونغ: سموها وويونغ
نيني: لاااااااااااه سموها نيني
تشانسونغ: لا لا سموها تشاني
ساني: احد سألكم يا الملاقيف -__-
انا: لووووووول راح نسميها بينو
فجأه ريما لفت علي وطيرت عيونها
ريما: ماما !! حنا مو ناقصين اسماء غريبه في العائله
توبي: لوووووول بينو اجل
يامابي:اسم بينو حلو اهو اسم مركب زي توبي
نيكون : ليه اسم توبي مركب ؟
يامابي: يب .. شف انا اسمي الحقيقي توموهيسا واسم الشهره يامابي خذ اول حرفين من اسمي الحقيقي
واخر حرفين من اسم الشهره وش يصير ؟
نيني: انا انا اعرف .. توبي !!
يامابي واهو يضحك : صح لوول
ساني: طيب بينو ؟
انا: يامابي و نوس خذي اخر حرفين من يامابي وخذي اول حرفين من اسمي يطلع وشو يا نيني ؟
نيني: بينوووو !!
انا: صح
وويونغ: اتحداك تعرف يا نيني تركيب ريما لووول
يامابي : اصلن ريما مو تركيب لووول
تشانسونغ: اجل وشو ؟
يامابي: نوس قبل ما تحمل ناظرت انمي وكانت خاقه عليه وفيه بنت اسمها ريما وقالت ان جبت بنت بسميها ريما -_-
انا: عاد الانمي كان عاجبني <<ترا صدق لووول
ساني: واااو توني ادري عن هالمعلومات لوووووول
فجأه دخل علينا تيكون ومعه الجريده واهو يضحك ميت من الضحك
تيكون : سيداتي .. انساتي عشانك يا ريما .. و سادتي اقدم لكم اخبار صارت في الصفحه الاولى
احم .. المطرب المشهور نيكون من فرقة تو بي ام دخل في مشاجره عنيفه مع المغني المشهور الياباني يامابي
وذلك بسبب ما تقوله الاشاعات انهم تشاجرو بسبب ساني الا وهي زوجة نيكون فكان يامابي مغرم بها ونيكون اكتشف ذلك
وقامو بمشاجره عنيفه امام المستشفى امس و في اللحظه الاخيره اتى جونهو و اوقف المشاجره
ساني حطت يدينها على راسها .. نيكون متنح في الهواء
يامابي كاتم ضحكته نقطه .. ريما و توبي و وويونغ و تشانسونغ ما غير منفجرين من الضحك
انا ما ادري وش السالفه لوول ...
نيكون : اجل يا يامابي تضاربت انا وياك عشان ساني ههههههههه
يامابي: شفت لووول ساني احبك .. يلا تعال نيكون طقني لوووول
ساني: اسكتو هاذي مشكله وانتم قاعدين تنكتون عادي !!
نيكون : لا تخافين ساني راح اتصل بالشركه اخليهم ينفون هالاشاعه
ساني: وان نفوها بيقولون ليه تضاربو هالاثنين ومدري وشو وتنتشر اشاعات اكثر يا ربيييييه وبيطلعون ليامابي اعداء
ولك اعداء لا لا شلون صارت هالمشاكل مره وحده >< !
نيكون : وش فيك ساني ؟ هاذي اشاعه وراح ننفيها وان سألو الناس عن سبب المضاربه راح نحاول ندور لنا سبب نسكتهم
انا: طيب يامابي راح يكرهونه بعد ما حبوه الكوريين
يامابي: ما عليك ان طلعت في مقابلتي الجايه بحاول ادور اي عذر
ساني: احر ما عندي ابرد ما عندهم
نيكون : يلا شباب خلونا نرجع البيت
توبي: من جد خلونا نرجع بكمل نومتي لووول
انا: لا خليكم
نيكون : لا لا راح نخليك ترتاحين
يامابي: انا راح اكون عندك
انا: اجل طسو لوووول
وويونغ : الطرده ..
تيكون : .. الجميله هههه
طلعو الجميلين برا غرفتي الا يامابي افكورس حبي احم
راحو اول شي يتغدون بعدين رجعو للبيت
وطبعا الي سهرو خمو مخدتهم ورقدو
. . . . . . .
في الليل
كانو كلللهم متجمعين في الصاله .. يضحكون ويسولفون
فجأه رن جوال توبي طبعا شاف الي متصل كانت ليلي
قام وراح للغرفه عشان يكلمها برواق
توبي: اهلن اهلن
ليلي : ا.. اهليين
توبي: توني بدق عليك عشان اسمع صوتك .. ااه اشتقت له
ليلي: ااه وانا بعد
توبي: وش فيك ليلي مو طبيعيه اليوم ؟
ليلي:اسمع توبي انا .. ماودي اقولك هالشي بس ما ابي تنصدم بعدين فلازم اقولك
توبي: وشو ؟
ليلي:ولا حبيت اعلم اختك لاني خايفه
توبي: وشو اهو طيب ؟!!
ليلي: تيشي ..
توبي: وش فيه ؟ خاان ريما عارفين ..
ليلي: لا .. مات !!!!
توبي وقف على رجلينه من الروعه !
توبي: وش قلتي ؟!!!
ليلي وصوتها مخنوق وفيها الصيحه :مات تيشي مااات ..
قامت ليلي تبكي وتوبي الى الان عقله الباطني مو مستوعب
توبي: كـ.. كيف ؟
ليلي: تيشي تورط مع شله عيال اغنياء مره
وقامو هددوه وقالو له سو كل شي نقولك عنه وكان اهو يسويلهم اي شي اهم يبونه وكانت فيه بنت في هالشله
حاطه عينها على تيشي و قالت له ان حبيتني راح اخليهم ما يعذبونك.. تيشي وافق على هالشي بالبدايه بس بعدين اكتشف انه
ما يقدر يخون ريما فماوافق على عرضها وقام يسبها اهي وشلتها السقيمه
بس ما سكتو له الحقيرين .. يوم من الايام واهو طالع من البيت بيروح دوامه الجزئي طلق عليه واحد كم طلقه وانحاش
توبي سكت ولا عرف وش يرد
ليلي: توبي انا اسفه اني علمتك وخربت متعتك ..
توبي: لاا .. ليلي راح اسكر الخط الحين
ليلي: توبي ..
سكر الخط توبي وقعد يستوعب .. تيشي .. تيشي مات مستحيل
وقف على رجلينه يبي يطلع من الغرفه فجأه دخلت عليه ريما
ريما: توبي خذ جوالي اتصل على تيشي وهاوشه انه خاني لو سمحت امس كنت افكر بحل
والحل انك تهاوشه عشان يعقل
طبعا ريما تحاكي جدار مو توبي
ريما: وش فيك توبي ليه فجأه ملامح وجهك متغيره .. ليلي فيها شي ؟
توبي: تيشي .. مات تصدقين هالشي ؟
ريما:تستهبل علي توبي مالي خلقك .. يالله اتصل عليه
مسك توبي جوال ريما ورماه على الارض وكسره
ومسك كتوف ريما
توبي: تيشي مااات فهمتي !! تيشي ماات !! ما راح يكون فيه تيشي مره ثانيه
ودف ريما على جنب وطلع من الغرفه وراح يركض يبي يطلع برا البيت بسرعه
طبعا الي في الصاله مستغربين من توبي .. راحو كلهم لغرفة توبي وريما يشوفون وش السالفه
لقو ريما على الارض تجمع جوالها بعد ما تكسر
نيكون : ريما حبيبتي وش فيك ؟
ساني: توبي كسر جوالك !! عشان كذا طلع برا البيت بسرعه اصبري علي والله لأوريه شغله
تيكون : ريما ؟؟
وقفت ريما عن التجميع وقامت تناظرهم
وجهها كاان اصفر من الخوف والصدمه
ريما: هههه سمعتو اخر نكته
فجأه كلهم يتلفتون على بعض
تشانسونغ: وش فيك ريما ؟
ريما: سمعتو اخر نكته ولا لا .. قولو لا
الجميع : لا
ريما:تيشي مات لوووووووووول تخيلو اخوي توبي قال هالشي تو .. ينكت السخيف يستخف دمه
طبعا هذوليك وجييهم مرتاعه ومصدومه وذي قاعده تضحك مع نفسها
ريما: ليه مرتاعين .. ليه وجيهكم محزنه هاااا ؟؟! مصدقين النكته يا السخيفين !!
ساني واهي خانقتها العبره : ريما حبيبتي تيشي مات صدق
ريما وقفت على رجلينها وقامت تنافخ
ريما: لا ما مات فهمتوني .. توبي يبي يخوفني بس ولا اهو ما مات
نيكون : ريما
ريما: اسكت ولا كلمه ما مات تيشي لا تقنعوني هاذي نكته سخيفه قاله توبي
ريما بدت يدينها ترتجف
ساني: حبيتي ريما ..
ريما: انا وش قلت تيشي ما مااات ما تستوعبون انتم !!
تشانسونغ مسك ريما ولفها لناحيته وفجأه كف على وجهها !!
تشانسونغ: صدقتي ولا ما صدقتي تيشي مات ريما .. هذا قدره
ما كان احد متوقع منه هالحركه ابد !
ريما حطت يدها على خدها وقامت ترتجف زياده
بعد كبت الدموع واخيرا ريما بكت واستوعبت ..حطت راسها على صدر تشانسونغ وقامت تبكي وبقوه
ريما الي ما كانت تحب تبكي عند الناس .. بكت وطلعت دموعها على موت تيشي
تشانسونغ حاضن ريما وبقوه يبي يحسسها ان في حد جنبها
نيكون وساني والباقيين قررو يطلعون من الغرفه ويخلون ريما وتشانسونغ لحالهم
. . . . . .

كلهم جلسو بالصاله وخايفين على ريما
وكيف راح تكون حالتها بعد هالصياح والبكى وقعدو بعد يفكرون بتوبي كيف مشاعره الحين
تيكون : توبي ..!
وقف تيكون وراح للباب بسرعه
وويونغ : وين بتروح !!!
تيكون : بروح اشوف وينه فيه ما يصلح نخليه بهالحاله كذا !!
فتح الباب تيكون وطلع من البيت بس .. شاف توبي قاعد بالحديقه وماسك راسه
قرب تيكون منه وحط يده على ظهره
لف توبي على تيكون
توبي: ما كنت ابي اشوفها تبكي عشان كذا طلعت
تيكون : لا تخاف تشانسونغ مع اختك
بدت تنزل دموع توبي شوي شوي
توبي: لو كنت هناك كان ما صار الي صار .. ااه اكرهك تيشي
فجأه قام يصارخ توبي : اكرهك تيشي !! ليه انت غبي كذا ليه شف غبائك لوين وصلك ..
تيكون : هدي توبي هد نفسك
توبي: تيشي مات تيكون
قام توبي يصيح وحط يدينه على وجهه
تيكون كان جنبه يواسيه
كان هالشي محزن للتوينز
ريما.. حبيبها
توبي.. صديقه المقرب
ما في احد كان مستوعب ان تيشي مات

. . . . .
ريما بكت على صدر تشانسونغ
وفي النهايه نامت على صدره
تشانسونغ شالها وراح حطها على السرير
بس لما جا يروح مسكت يده
ريما: لا تروح .. لو سمحت
قرب تشانسونغ وقعد جنبها .. يراقبها واهي نايمه
كانت ريما خايفه تنوم هذيك الليله لحالها
. . . . .
بعد اسبوع من هالخبر المحزن
طبعا تعدلت نفسيات توبي وريما كثييير
رجعو زي اول بس تقريبا ما قامو ينكتون ويضحكون كثير
وانا طلعت من المستشفى افكورس ومعي البيبي
. . . . . .

فيوم من الايام كان تشانسونغ في الصاله مع وويونغ
جت ريما فجأه لهم
ريما: تشانسونغ ابيك شوي
تشانسونغ: اوكي
ريما: تعال برا عند الحديقه
راحت ريما للحديقه برا
وويونغ: وش تبي منك ؟
تشانسونغ : مدري
طلع تشانسونغ للحديقه شاف ريما واقفه
ريما: تذكر تشانسونغ لما طلعنا هذاك الديت وكنت تقولي سميني تيشي
تشانسونغ: ايه
ريما: ابيك تيشي
تشانسونغ : كيف ؟!
ريما: ابيك الحين تصير تيشي بتخيلك تيشي لان .. في كلام ابي اقوله لتيشي بس تيشي مات الحين
فأبيك تصير تيشي الحين اوكي ؟
تشانسونغ : اوكي
ريما خذت نفس عميق وقامت تحكي
ريما: تيشي .. انا ابي اعترف لك في واحد اسمه تشانسونغ باسني لما كنت بكرويا
تشانسونغ : الي هو انا هع
ريما: اسكت انت تيشي
تشانسونغ: هههه اوكي
ريما: اهو الي باسني مو انا والله بس تيشي .. احس لما اكون معك ما اكون انا ..انت تضحي وتسوي لي كل شي
انت الي دايم تحاول الديت حقنا يكون حلو انت الي تسوي الجو .. بس انا .. ما اسوي لك شي ..دايم تحضر مسرحياتي على اني اشوفك تنوم
بعض الاحيان بس تجي عشاني لو اطلبك في شي تسويه عشاني وانا ما سويت لك شي .. انا نادمه الحين لاني ما لحقت اسوي لك شي عشانك ..
ابيك تعرف على اني ما سويت لك اي شي بس احبك .. ولا اهتميت في اي احد .. بس انت الي قدرت تجذبني لك .. انا احبك
قربت ريما من تيشي فجأه وكيسوووووووو !!!!!!!!
تشانسونغ مطير عيونه مو مستوعب الي يصير البنت تو تحكي عن شعورها
والحين فجأه باسته !!
وخرت ريما عن تشانسونغ وقالت : شكرا تشانسونغ .. ارتحت شوي
تشانسونغ واهو حاط يده على فمه : الــ العفو !!
ابتسمت له .. وجت بتدخل البيت بس ..
تشانسونغ : وقفي !!
وقفت ريما وقامت تناظر تشانسونغ
تشانسونغ : انا احبك بعد ..من تشانسونغ
ريما قامت تناظره بدون اي مشاعر او تعابير
تشانسونغ : ريما تيشي قدر يجذبك له ..ممكن تعطيني فرصه اجذبك واخليك تحبيني ؟
ناظرت ريما في الارض ولا ردت
تشانسونغ : قولي شي ؟
ريما: ما ادري
تشانسونغ : بأتخيل هالجواب ايه لان اصلن راح تطولون في كوريا
ريما: لا راح نرجع بعد كم يوم
تشانسونغ : اسف على تخييب امالك لكن امك تقول راح تقضي كل فترة نفاسها هونا في كوريا
ريما: جد والله !
تشانسونغ : ادري ضايق صدرك الحين بس ..
ريما: لا ما ضاق صدري انتم .. توسعون صدري انت و تيكون و وويونغ ونيكون و ساني .. كلمكم طلعتوني من كأبتي
تشانسونغ : العفوووو ~ يلا خلينا ندخل الحين عشان ما يشكون فينا الملاقيف
ضحكت ريما لتشانسونغ ودخلو جوا البيت
و توته توته توته وخلصت اليوميه هع
ادري طولت عليكم نقطه اسفه لووول
طبعا يومياتي الجايه راح تكون في كوريا بما اني نفاس لوول
واخر شي بقوله اذا كان عندكم اي اقتراحات او افكار علموني ^__^
لا تستحون لوووول
ويومياتي الجايه ممكن تتأخر كثير موب شوي لوول
تعرفون نمر الحين بوقت صعب جدا فأرجو انكن تقدرون اي تأخيره ^^
وبس

Diane
08-01-2010, 08:44 PM
حجوجو:mixed-smiles-261:اسمه جونهو واهو من تو بي ام برضو دخلته بسبب الحاح
خالتو ديدي
وانتي تقدرين ما تدخلينه اصلا(ن) احلى شيء هون هو:mixed-smiles-103:
اخر اليوميه كانت اني ولدتانتي سافرتي وحرمتيني من شوفة بنتي الصغيره:mixed-smiles-118:
وتحسونه معصب و بقوه .. وخر نيكون ساني عنه وقرب من يامابي يشوف وش يبي
بس فجأه يامابي ضرب نيكون على وجهه
اااااااااااااااع تخيلي بس em033
الا فجأه جا رجال منقذ المهمات الصعبه لوول
الا وهو جونهو
ااااااه:Onion_love:
جونهو: ساني ليه تكرهيني ؟ فيه احد يكرهك انت ما عنده ما عند جدتي اللي يكرهك:mixed-smiles-103:
جونهو: عسى هذا اهو الضيف ؟؟!.. مجنون انت فيه احد يسوي كذا بضيفه تروح تطقه
وين حسن الضيافه وين اداب الضيافه ويين ؟؟! صدق ما تربيت يا نيكونشوفي شوفي الادب شوفي يا زينه ويا زين وجهه الجميل وعويناته اللطيفه:Onion_yeh:
وش رايكم فيني مو اصلح سوبر مان ؟ماي سوبر مان:Onion_cawaii:
نيكون : لا ما في .. شكرا يا حلوه
ما اقول الا يا حظك يا ريما:Onion_cawaii:
ريما : طيب خلني يا حظها مليون:Onion_cawaii::Onion_cawaii:
تيكون : لا صادق اصلن جونهو لو يدري عن السبب كان قال ما يقدر يخبي الحقيقه لوول يا حياتي حبيب اللي في قلبه على لسانه:Onion_cawaii::Onion_cawaii::Onion_cawaii:
تشانسونغ : طس اقول البيت بينفجر من كثر الاوادم يلا طس تطردونه المسكين خلاص انا باخذه عندي:mixed-smiles-118:
ريما: انت الي خليت تيشي يخوني .. ما الومه يخوني اذا كان عنده صديق مثلك !!ما اشتهيت اكفخ ريما الا في هذه اليوميه :mixed-smiles-103:
وويونغ : لا لا بصييح وش هالحب الاخوي
تيكون : تعال نحضن بعض على هالمشهد المؤثر :laugh_1:
بينوحفيدتي الحبيبه الجميله اللطيفه اللي تشبه جدته:mixed-smiles-057:
ليلي: لا .. مات !!!!لااااااااااااااااااااااا:cry_4:
نوس انتي شريره:mixed-smiles-118:
< يعني مالي دخل http://www.3sl3.com/up/upfiles/cPd31271.png
ويومياتي الجايه ممكن تتأخر كثير موب شوي لوول
تعرفون نمر الحين بوقت صعب جدا فأرجو انكن تقدرون اي تأخيره ^^ كل تأخيره وفيه خيرهhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif

S7oOorh
09-01-2010, 01:20 AM
حجوجو نمبر 2 :d


أول شي بـآإك << بدري

ثآني شي نوس أنـآإ أكرهك أكثر شي بآلحيآإه

ثآإلث شي ليه تموتين تيشي ليييه :mixed-smiles-118:

قسسم نو كومينت هآلبـآإرت كآإن بقوه أليم ولئيم وكل ششي

أبدعتي في هآلبـآإرت بآلحييل

ومبروك على إلبنوته إلنيو

تتربى بعززكم :D

وآلله يوفقك بإختبآرآتك

~ Sakura ~
09-01-2010, 08:10 AM
قطعتي قلبيييييييييييييي

لييييييييييش يا بنتي ليييييييييييش

عاد انا كنت احب تيشي اهئ

اشااااااااااعه <<< جاتنا ريما التانيه بتسوي زحمه

بس بصراحه .. حبييييييت اليوميه

عنصر المفاجأه فيها حلو .. الاحداث مسترسله .. بس عندي كم ملاحظه بعدين برجع امخمخ عليها وارسلها لك ^_^ ..

عشان كدا اقول لي عوده على البارت مره تانيه ^_^

الله ييسر لك امرك يارب يا فتاه ويسهل لك كل صعب وتجيبي اعلى الدرجات يارب ^_^

LulE
09-01-2010, 01:30 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تيشي مات !! @@
يعني خلاص مافي تيشي !!<<يقال بتعبر
بس يالله ريما احلى مع تشان


ومبورك عليك البببنت زين ماقلتي توينز عشان ريما وتوبي ينتحرون من اقرب شباك xDD

والله يعينا يختي ثالث قلق وكرف T_________T
عاذرينك واصلا هذا ان دخلنا هع

noos
09-01-2010, 02:04 PM
هااي بنات
طبعا راح اعلق عليكم بعدين لووول بس حبيت أسأل
سؤال هع
حبيتو اعضاء تو بي ام في اليوميه ؟
هل تأيدون اني اطلعهم اكثر في اليوميات الجايه ؟
وهل في ناس ثانيه تبوني اطلعهم في اليوميات الجايه هع << ان كنت اعرفهم طبعا
ارجو انكم تردون علي هونا ^^

RO0O RO0O
09-01-2010, 10:04 PM
كنت متابعه بصمت << برااا


بس يوم شفت تيشي مات قلت ابدا وسوف ارد


نانده تيشي توفى حرام ريما ... مع اني اقول ريما مع تشانسيونغ احلى بس ماش تيشي


صراحه هاليوميه ما ادري وشولن حزينه سعيده تهبل بنفس الوقت


حبيتو اعضاء تو بي ام في اليوميه ؟

نعم خاصتا تشانسوينغ

هل تأيدون اني اطلعهم اكثر في اليوميات الجايه ؟

نعم نعم موب بس اليوميات الجايه الا كل اليوميات



وهل في ناس ثانيه تبوني اطلعهم في اليوميات الجايه

امم هيرو من tvxq او كيبوم وهيتشول ودونقهي وشيون من سوبر جونير واذا حصل جون من اراشي << براا احسك نوس تقولين الشرهه موب عليك الشرهه على اللي يسألكم

واذا طلع جون تراي زوجته المصونه << هذا اذا طلع

فرفشونة
10-01-2010, 02:56 PM
اااااااااااااااااااع ..
عظم الله اجرك يا ريما ..7ــ7
نووس .مبروك البنوته الجديده ..^^
وكأني احس من الحين راح تغار ريما من اختها ؟؟ ^^
ننتظر يوميتك الجايه بفاارغ الصبر ..

حبيتو اعضاء تو بي ام في اليوميه ؟
يس ^^ هل تأيدون اني اطلعهم اكثر في اليوميات الجايه ؟
جداً وهل في ناس ثانيه تبوني اطلعهم في اليوميات الجايه
زي ما قالت اللي فوقي ..^^

تقبلي مروري ..
فرفشونة ..

noos
10-02-2010, 02:25 PM
مررررررره شكرا على ردودكم الحلوه ^^
كان ودي ارد على وحده وحده بس ماااش فيني النوم مرره لوول
راح انزل يوميتي الجايه قريبا ان شاء الله
تجهزو لها << يا كافي هع

NoNa-N
11-02-2010, 11:16 PM
السلام عليكم
يااااااااااااااااااي اليوميه خيااااااااااااااااال
و الله ما شاء الله عليك حسيته من جد
مشكووووورة على الطرح
انا اللحين في اليومية السادسة
كلها قريته اليوم من زود الحمااااس << انجاز
يالله باااي و واصلي

Ms.Yamapi¬✿
21-02-2010, 01:27 PM
نوس يابعدي تراني استنى اليوميه الجايه على ناآآر >.< :mixed-smiles-277:

3shogaH
21-02-2010, 11:24 PM
ياااااااااااااي اليوميه مررره جنان وانا اقراها اصيح ع ريما ..~

عظم الله اجرسس يا ريما ..~

مششكوره اختي نوسس ع اليوميه الحلو ..~

و بننتظر اليوميه الجايه ..~

yuni-tego
03-03-2010, 07:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

رووووووووووووووعة جنااااااااااااااااان

أريقاااااااااااتووووووووو على الرواية الخطييييييييييييرة

انا توني في الصفحة 4 بس ونااااااااااااااسة

تقبلي مروري
يوني

ReeMoo...!
04-03-2010, 11:00 AM
نووس تأخرتي ؟

قاعدة استنا اليومية على نار :mixed-smiles-118:

Ms.Yamapi¬✿
18-03-2010, 02:23 PM
نوووووووووووووووووووووووووس
حرااام عليك ترانا نبي البارت يطلع والله حرام طلعتي البارت المدري كم و وقفتي معد شفنا بارتات الى اللحين حرام عليك صبرنا الى مافيه الكفايه لين متى واحنا راح نصبر بليييز ادخلي المنتدى ونزلي البارت كلنا نبي نشوف وش النهايه من هذي اليوميه لولا الله ثم يومياتك مع بي وعائلتك ما سجلت بهالمنتدى وقسم نوس يابعد عمري ادخلي المنتدى ونزلي البارت انا اول معجبه بيومياتك هذي مره رهيبه لو سمحتي نبي البارت ينزل ونبيك انتي بعد حتى ماصرتي تدخلين المنتدى لك يمكن كم شهر يا عمري يالله ادخلي ونزلي البارت ولا تحرمينا من شوفتك كذا بليييييز اونغاي شيماس:mixed-smiles-118:

noos
22-03-2010, 04:03 PM
انا مرررررررره اسفه بنات لاني ما نزلت بارتات
تعرفون انضغطت كثييير هالفتره مره

واخر سنه الله يصبرني وابي اجيب درجات حلوه ><
المهم انا مره اسفه ان كنت مره متأخره عليكم

انا ما راح اوقف يومياتي
لاني الى الان في افكار براسي ان نزلتها وخلصت ذيك الساعه اختم يومياتي

بس بنات جد راح اتاخر في تنزل اليوميات وكله بسبب المدرسه
فاعذروني وانتظرو يومياتي الي راح انزلها ان شاء الله ^^

وشكرا الى كل من تابعوني و الي توهم يتابعون يومياتي لولاكم لما كملتها ^^

وانتظرو اليوميه الجايه الي عيت تطلع لوول

Ms.Yamapi¬✿
25-03-2010, 11:19 AM
اجل مع كذا راح نتظر والله يوم شفت ردك استانست ماصدقت عيني والله وحشتينا لك فقده وراح نتظر انشالله والى اللحين راح نتظر على نار^^
جانااا

M i K A
28-03-2010, 01:48 PM
يسلموووووووووووووووووآآ ..

SCANDAL
31-03-2010, 03:32 PM
هـأيو نوسآآ ..

وأخيرآ ردييت مأ بغييت هع ..

أولـآ مآني قآدره أبدي اعجأبي بـ يوميآتك ..

جدن خطيييرهـ ..

أحلـآ لمآ توبي يصصير يحب ~> فديييته انأ ..

ولمآ تيشي يعتررف بحبه خقييييت ..

وأمممممم وييوم أنتي و يامابي حلووو جدن ..

يبيلك درامآ صصرأحه

لآآزم تصصصوير ..

آموووت وأشششوق ولدك توبي ذآ

خقيييت خقه موب صأحيه علييه ..

عأد ولد يامابي الله يسستر ~> عأيشه الجو ..

يعطيييك العـآفيه قلبووشتي ..

بإنتظآر التكمله بكل حمـأس ..

Я O И Ч
02-04-2010, 03:29 PM
روعه غاليتي يعطيج العافيه ~

noos
02-04-2010, 04:02 PM
يا حبيلكم والله ردودكم يعني وسعت صدري ^^
قريبا جدا جدا راح انزل يوميتي الجديده والله اني كتبت ثلاث ارباعها
باقي شوي منها احتمال انزلها اليوم او بكره المهم انتظروها ^^

noos
02-04-2010, 07:22 PM
واخيرا واخيرا واخيرا رجعت لكم لوووووول

كيفكم بنات ان شاء الله تمام ^^

تفضلو يوميتي الي عيت تطلع لووول
وان كانت قصيره ولا شي فانا اسفه >< "

اليوميه الثامنه عشر ^^ :

عنوان اليوميه : بعد سنتين ... في حياتنا !

ضيوف الشرف :
فيه بنتين من فرقة سنسد و ولدين من فرقة السوجو
دورهم مو مره كبير في اليوميه بس حبيت ادخلهم شوي هيهيهيهيهي

دوزو ^^ :

في يوم من الايام

وفي احد الليالي البارده
كانت ريما قاعده بسطح البيت وتناظر النجوم بس ما كانت تتامل فيها
كانت تفكر بكل الاشياء الي صارت لها في حياتها
من اشياء حلوه ولا شينه ولا تضيق الصدر كل شي كانت تتذكره
هب هوا خفيف طير خصل شعرها شوي
فجاه نط المرجوج توبي
توبي: اموت على الجو الشاعري .. ولا حركة الشعر جدا بطله لوول
ريما : وش تحس فيه بالله
توبي: لووول ممكن اجلس ؟
ريما: لا مو ممكن
توبي: ولا بشاورك
قام توبي دف اخته شوي وجلس
ريما: اجل ليه استأذنت بفهم
توبي: ذوق ذوق ما تعرفين الذوق
ضحكت ريما على اخوها شوي
توبي: وش تسوين قاعده هنا ؟
ريما: قاعده اتذكر كل شي صار بحياتي بعيد عن ازعاج بينو لول
توبي: من جد ذا البزر مشكله
ريما: مو بزر هاذي اختك
توبي: و طيب في النهايه اهي وشو ؟؟ بزر لوول
ريما : الزبده قمت اتذكر كل شي وخصوصا السنتين الي راحت
توبي :ايه هذيك السنتين صراحه تغيرنا فيها
ريما : بالضبط انا قمت اخذ ادوار ثانويه في درامات قويه وهالدرامات كانت ناجحه
توبي:صدقيني ريما ما نجحها الا انتي تدرين ؟ الريتينغ حق الدرامات الي مشتركه فيها اهي
بس مرتفعه وش معنى هالكلام ؟ معناه ان معجبينك كثرو وكثير اعجبو بأدائك وتمثيلك
ريما : صدق حلم مر كل شي بسرعه واخيرا صرت امثل في اشياء رسميه ويشوفوني الناس شعور مره حلو
توبي: يلا عقبال ما تاخذين ادوار بطوله
ريما : ان شاء الله اكيد .. وانت وش شعورك في هالسنتين الي مرت ؟
توبي: شعوري ان مواطن صالح في هالبلد
ريما : تووووبيييي !!!
توبي: اوكي اوكي انا في هالسنتين الي راحت تغيرت كثير يعني من بعد ما مات تيشي وانا
ما صار يهمني شي اسمه (بنات) يعني لو مرت جنبي بنت ما اطير عيوني فيها وسالفه ولازم اخليها تخق علي لا خلاص
صار تفكيري اكبر من كذا
ريما :اخس يا ابو تفكير اشوا انك هالايام تتدرب على الرقص و على انك تغني عشان تصير مشهور
وهدفك ان يكون عندك بحر من المعجبات و يخقون عليك
توبي: لوووووول هين صح ابوي اقنعني اني اصير مغني وكذا يعني اول ما كان لي هدف
عايش حياتي بنات وبس الحين لا ابي اصير مغني ومشهور بما اني عندي موهبه
والشي الثاني عشان تيشي يعني انا من بعد ما مات تيشي قررت اترك خرابيط العصابات
والطقاق وهالسوالف و احقق هدفي في هالحياة
ريما : تصدق صح اول كنت مره مخروش ومره كول وكذا بس الحين صرت مره تعجبني
اخيرا اقدر افتخر فيك يا اخوي تهيء تهيء
توبي:يا وخيتي انا تغيرت تغيرت خلاص ما صرت ذاك الاولي
كان يامابي واقف عند الباب يناظرهم ويضحك
يامابي : حسيتني اناظر مسلسل خليجي في اخر جملتين قلتوها
ريما : بسم الله انت هنا
توبي: عيب عيييب تتجسس وش هالحاله لو اننا قايلين سر
يامابي: انا ابوكم عادي
ريما: خلنا يا ابوي نعيش لحظه اخويه من زمان ما جلست معه زي الناس والعالم
يامابي : خلص الوقت قومي ريما نومي اختك بينو وانت قم خلنا نتدرب على الاغنيه
الي اعطتك الشركه اياهاا
ريما : يووووووووه
توبي: والله تدربت عليها يمكن عشر طعش مره
يامابي: ما يخالف تدرب عليها زياده
توبي : يوووووووه
ريما : مابي بابا انومها مالي خلق
يامابي: معليش حبيبتي انتي امك مره مشغوله المسكينه
ريما : طيب طيب بقوووم
يامابي: شاطره
. . . . . .
في الصاله على البيانو يامابي يعزف اغنية توبي الي قاعد يتدرب عليها
وتوبي يغني
توبي: حياااتي حياااااتي كانت لك .. حياتي حياااتي ~
يامابي: وقف وقف وانت تغني كلمة حياتي خل صدق كانها نابعه من قلبك
توبي: هااه ؟؟
يامابي: يعني وانت تغنيها خلها تطلع من قلبك خل الي يسمعونك يقولون وااه توبي يغني من قلبه
توبي: ااه ما اقدر
و راح جلس على الكنبه
يامابي: ليييه ؟؟
توبي: بابا بناقشك بموضوع
يامابي: لا تناقشني بأي شي الحين
توبي: بس اهو مهم لي مره
يامابي: ما في اهم من انك تفلح في هالاغنيه انت تدري قريب راح تكون مغني رسمي في فرقه معينه
توبي: ايه هالموضوع بناقشك فيه قبل لا اشتهر
يامابي: ما راح اسمع منك اي شي غير انك تغني الي مكتوب عندك
توبي :افففففف
وقف توبي وبدا يرجع يتدرب على الاغنيه
. . . . . . .
انا كنت بالمطبخ قاعده على الطاوله واكلم بعض الموظفين
انا:ايه ايه الاعلان كان روعه مره للشركه اهنيك
ويعني كنت اتكلم عن الشركه واوضاعها وكذا
بما اني رجعت لشغلي فكل شي صار فوق راسي لوول
وفي نفس الوقت كنت اسمع صوت توبي واهو يغني واقول في نفسي
صوته ... مره حلو كيف كان اول يرفض انه يصير مغني او ما كان مهتم لهالشي
صح انه كان يستعمل صوته ان جا يغني لبنت عشان تخق عليه بس ...
الحين بشوف ولدي بيصير زي ابوه ...

. . . . . . .
ريما راحت تنوم بينو في سريرها
ويامابي واخيرا خلص تدريب توبي على الاغنيه
وانا واخيرا برضو خلصت خرابيط الشركه
يامابي راح للغرفه
توبي كان يرقى اول درجتين بعدين وقف و جلس
خلصت من اشيائي قمت لميتها وحطيتها بشنطتي وطلعت من المطبخ لما جيت بروح للدرج
شفت توبي جالس و وجه مو مرتاح
جلست جنبه
انا: كيف التدريب اليوم ؟
توبي: زين
انا :وش فيك ؟
توبي: اممممم ..
انا:ودك توقف ؟
توبي: عن اني اكون مغني قصدك ؟
انا: ايه
توبي: لا لا راح احقق حلمي
انا : اجل ؟
توبي: ابوي مو راضي يسمعني
انا: انا اسمع لك توبي
توبي: خلصتي كل اشغالك ؟
انا: ايه
فجاءه نسمع صوت ريما تنزل من الدرج
ريما: مكانكم تحفه وخرو بروح للمطبخ بشرب مويه
توبي: تعالي ريما ابيك تسمعين انتي بعد
ريما : وشو ؟
جلست ريما وتحمست تسمع للي بيقوله توبي
توبي : انا افكر .. اترك ليلي
طيرنا عيوننا انا و ريما
توبي: اصبرو قبل ما تقولون اي شي انا عندي وجهة نظر انا عن قريب جدا بصير مع فرقه و راح اكون مشهور
انا خلقه مشهور عشاني ولد يامابي بس راح انشهر زياده ان صرت اغني وارقص وكذا وراح يلاحقوني المصورين
والمعجبات و الاشاعات الي بتطلع والفضايح يعني حوسه !!!وانا ما ابي ليلي تتورط معي
ريما: بس بس انت تحبها من زمان يعني يمكن بتطقون الثلاث سنين او اكثر !
توبي: وانا عارف وهذا الي قاهرني انا مره احبها هالبنت ما في مثلها وقفت معي كثير ولا تركتني
انا صدق ما استاهلها لو انا مكانها وحبيبي خاق كل يوم على بنت كان تركته بس اهي حبها لي مخلص ...
انا: قصدك حبها لو يكون لاحد ثاني احسن ؟
توبي: ايه احد صدق يستاهل حبها مو انا
سكتنا شوي .. انا ما ادري وش اقول
وريما تفكر في اخوها و مصير صديقتها
و توبي مشوش فكره
ريما : طيب امي و ابوي كانو نفس حالتكم
انا: لا حنا غير حبينا بعض سنه وعلى طول تزوجنا اخوك صغير على الزواج
ابوك لما تزوجني كان اهو بالعشرينات يعني كان قادر يتحمل المسؤوليه
توبي:وش اسوي طيب ؟؟
انا: امممممممممم ...
توبي: انا بقولها بكره اني راح اتركك
ريما: ما اقدر اعلق على هالموضوع لاني معك ومعها فانا اقول سو الي يريحك
انا: حتى انا نفس كلام ريما
توبي:اجل خلاص راح اتركها تعيش حياتها .. بدوني
. . . . . . . .
جا الصباح كل كان قايم ومتحمس وكل واحد يدور اغراضه
لييه ؟
لان اليوم حفل توزيع جوائز على الدرامات والافلام الاسيويه بشكل عام
وهالحفل كل سنه يصير ببلد بأسيا وهالسنه كان على اليابان
وطبعا ريما و يامابي لازم يكونون هناك وانا وتوبي بعد لول
فانا كنت اتصل بمصففين شعر و مكياج يجون لنا البيت
يامابي جايب مصمم ازياء جايب معاه فساتين وبدلات بشاحنه لووول عشان نختار لنا لبس للحفل
وانا وصيت نانا على بينو طبعا ما راح تجي معنا للحفل فانا ابيها تعتني فيها صح وتنتبه لها

. . . . . . . . .
بعد هالزحمه كلها واخيرا خلصنا
انا كنت لابسه فستان اسود طويل حرير ومخصر
وشعري كنت مسويته ويفي خفيف
ريما كانت لابسه فستان وردي ناعم
وظهرها من ورا كله طالع
وشعرها كانت مخليته ستريت عادي
وكنت انا وياها ما كثرنا ميك اب كلنا خليناه خفيف
توبي و يامابي طقمو بدلات سوداء ونفس الشكل لووول
يامابي كان مرجع شعره على ورا
اما توبي فخلى شعره على نعومته ما حاول يطيره على فوق زي اول لوول
. . . . . . . . .
بعد هالكشخه وصلت سيارة ليموزين طويله تنتظرنا برا البيت عشان توصلنا للحفل
ركبنا كلنا واخيرا ..وحنا بالطريق
ريما: بابا
يامابي: نعم
ريما:راح تفوز دراماتي بجوائز اكثر من دراماتك
يامابي : وش قصدك
ريما:قصدي واضح
يامابي: يعني تتحديني
ريما:خلنا نشوف اي وحده من دراماتك ولا دراماتي الي راح تفوز باحسن دراما هالسنه
يامابي: انتي مثلتي ثلاث درامات هالسنه
ريما:وانت بعد ثلاث درامات مثلتها وانا وياك كان الريتينغ تقريبا نفس الشي
يامابي : وان فازت احد الدرامات الي مثلتها باحسن دراما يابانيه هالسنه وش راح تسوين
ريما: اسوي لك الي تبي .. وان فازت وحده من دراماتي راح تسوي الي انا ابي اوكي ؟
يامابي : موافق
انا: حماااااااااااااس تحمست الحين
توبي: من جد وحتى انا .. بابا .. ريما .. جامبارييه !!!

. . . . . . . . .
ووصلنا مكان الحفل
والسجاده الحمرا المفروشه على الارض والمشاهير يمشون عليها والمصوريين يصورونهم
وكان هناك الصحفيين و المذيعيين وزحمه وكثير منهم لان طبعا كل نجوم اسيا راح يجون اليوم
انفتح باب السياره وانا كنت خايفه شوي ما قد رحت شي زي كذا وريما و توبي يحاولون
يخلون نفسهم طبيعيين ..
نزلنا من السياره و نمشي على السجاده الحمرا وبكل ثقه
يامابي ماسك يدي يحسسني ان ما فيه شي يخوف
وفلاشات الكميرا من كل مكان كانت تصورنا
وقفنا شوي عشان يصورونا وكنا نبتسم لهم ونلف وجيهنا يمين ويسار
لما خلصنا مشينا شوي عشان يقابلون يامابي بعض الصحفيين ويجاوبهم ونفس الحاله مع ريما
طبعا الاسئله زي هل تتوقع ان درامتك راح تفوز بلقب احسن دراما يابانيه
او هل تتوقع ان درامتك راح تكون احسن دراما اسيويه هالسنه
والخ الخ الخ
كان توبي واقف يتلفت يشوف المشاهير
فجأه شاف تو بي ام ينزلون من السياره مو كل تو بي ام جايين
كان الي جاي تيكون و تشانسونغ و نيكون
وكان جايين بعد فرق كوريه مثل السوجو و السنسد وتو اي ام والخ
طبعا مو كل الفرقه تجي يصير بس بعضهم مشاركين في درامات او افلام فيجون
المهم
توبي من سنتين ما شاف تو بي ام يعني مره شي قديم ووده يروح يسلم عليهم مره
بس كانو مشغولين يصورونهم وهذا
يامابي: يلا امشو خلصنا خلونا ندخل للقاعه
توبي: بس ابي اروح اسلم على تو بي ام هناك
ريما : اهم جايين بعد اليوم !
انا: اكيد انهم مشاركين بدراما و لا فلم
توبي: مو كلهم جايين بس تيكون و نيكون و تشانسونغ
فجأه صوت من بعيد ينادي توبي !
يوم لف لقاه تشانسونغ
تشانسونغ : توبي !!
توبي ابتسم وقرب منهم
تيكون : من زمان عنك يا ولد سنتين مرت وشف شكلك طلعت رجال
نيكون : من جد صرت طولي لووول
تشانسونغ : الا وين ريما ؟
توبي : من جدك كانت جنبي يوم تناديني
تشانسونغ : نصااااب لا تقول ان هذيك البنت الي لابسه فستان وردي ناعم اهي ريما !
توبي: الا اهي !
تيكون : من جدك !!!
توبي: والله اهي .. لييه ؟؟!
نيكون : وااااه سنتين بس و ريما صارت كذا !
تشانسونغ تنح في ريما ولا عرف وش يقول
تيكون: البنت والله احلوت عن اول صارت .. صارت ..
نيكون : صارت ليدي .. تحس انها مدري صارت أمرأة لوول
تيكون :لوووول نيكون احلف تو انك كنت تتغصب كلمة (أمرأة )
نيكون : والله تعبت وانا اقولها لوول
توبي: امشو سلمو على ابوي و امي وريما
مشو تو بي ام ورا توبي وسحبو على الصحفيين وأسألتهم لوول
جو تو بي ام عندنا وسلمو علينا افكورس
نيكون حضن يامابي
وتيكون كان يتكلم بطريقة مهذبه لوول كأنه مستحي مني موب صاحي
وتشانسونغ كان يبي يسلم على ريما بس من الخقه ما عرف وش يسوي
تشانوسونغ :اااه .. كيفك
ريما ابتسمت له ومسكت يده وسلمت عليه
طبعا اهو زي الي مو مصدق لووول
ريما : انا تمام كيفك انت
تشانسونغ : انا بخير .. ريما تغيرتي صرتي ..حرمه صدق لوول
ضحكت ريما: ليه كنت رجال مثلن لوول
تشانسونغ : انتي الى الان تدرسين بالمدرسه ؟
ريما : يب اخر سنه لي في الثانوي
تشانسونغ: واااه ما شاء الله
تيكون : يلا شباب خلون نرجع ترا سحبنا على الصحافه والمذيعيين واهم يبون يسألونا كم سؤال عن دراماتنا
نيكون : نشوفكم بعد الحفل ان شاء الله
يامابي: خلاص على حسابي بعزمكم على عشاء اوكي ؟؟
تيكون : اوكي
ورجعو تو بي ام للصحافيين الي سحبو عليهم
. . . . . . . .

من ناحيه اخرى في الحفل
دونقهي يسأل تيفاني
دونقهي : مين هذيك البنت الي تو سلمت على تو بي ام
تيفاني : قصدك الي لابسه فستان بينك
دونقهي : اييه
تيفاني : ليه تسأل ؟
دونقهي : جاوبيني !
يونا : لا يكون خاق عليها
شيون : ايه ايه خاقين عليها ممكن تعلمونا منهي ؟
يونا : هاذي تصير بنت الفنان الياباني المشهور يامابي
شيون : هاذي هي اجل !!
دونقهي:البنت الي يقولون انها مره جميله وهذا
تيفاني: ااه حنا يا السنسد احلى منها
شيون : طيري بس هاذي تحسها تحسها
دونقهي : ودك تخق وبس
عصبت تيفاني : تراها بزر يمكن عمرها 18 او 17
شيون : وااااه بس
دونقهي : خلنا ننشب لتشانسونغ يعرفنا عليها
شيون : ايه ايه من جد
يونا : امشي امشي تيفاني خلينا حنا والبنات ندخل القاعه ونترك ذولي الخاقين
تيفاني: من جد
. . . . . . . . .
دخلنا واخيرا للقاعه .. كانت كبييييره كبيييره كبيييره
والديكورات الفخمه والانوار شي شي مررره كان رائع
المهم رحنا لطاولتنا وجلسنا فيها وانا كنت بس اتأمل المسرح وكيف رتبوه !
. . . . . . . . .
بدا الحفل وكان هناك فرق تغني من كل البلدان الاسيويه
يعني افتتاحيه للحفل وبعدها جا المقدم ويحكي كيف ان الدرامات هالسنه
كانت مره كثيره وكان التنافس بينها صعب جدا
طبعا كانو يعرضون احسن فلم هالسنه
احسن سيناريو
احسن موسيقى تصويريه ونفس الشي الدرامات
المهم جا دور الدرامات اليابانيه
المقدم : زي ما نعرف ان الدرامات اليابانيه جدا جميلة و رائعة حيث ان لها هدف وقد نأخذ منها ...
توبي: ترا طفشت يعني لازم مقدمات
يامابي: اوووووش
المقدم : لكن اليوم سنعرف اي الدرامات التي سوف تاخذ لقب افضل دراما يابانيه لهذه السنه
لننظر الى الدرامات المترشحه لهذا اللقب ..
دراما : هذه حياتي العاطفيه <<بطولة يامابي
دراما : حب مراهقين <<شاركت ريما فيها دور ثانوي
دراما : الخطأ الصحيح <<موب لازم تعرفون الابطال لول
دراما :القصر الكبير
دراما:المتكبر <<برضو ريما شاركت فيها كدور ثانوي
دراما:دموع قذره << شارك فيها يامابي دور ثانوي
المقدم : والان معي هذا الظرف سوف اعلن عن اسم الدراما الفائزه كأفضل دراما يابانيه هالسنه هي ..... هذه حياتي العاطفيه
تصفيييق كبييير ليامابي وطبعا ريما ضاق صدرها لووول
كل كاست الدراما رقى للمسرح يستلم الجائزه وكل واحد يلقي خطبه عن انه فرحان بهالفوز وكيف ان هالدراما
غير عن اي دراما رومانسيه وكلام كثير وطبعا يامابي حكى وانه يشكر كل من دعمه في هالدراما و الخ الخ الخ لوول
لما خلصو ونزلو من المسرح يامابي راح لريما و حضنها وقال لها في اذنها
يامابي: اجل تسوين اي شي انا ابيه صح
ريما: وخر وخر
قام وخر يامابي واهو يضحك وجا عندي وحضنته وباركت له بالفوز

. . . . . . . .
طبعا لان الحفل مدته مره طويله فلازم فيه بريك
المهم قام توبي في فترة البريك وبعد عن طاولتنا شوي
وراح مكان بعيد عن الازعاج
طلع جواله واتصل على ليلي
ليلي : الووو حبيبي
توبي: هلا حبيبي
ليلي : توبي تو كنت اشوفك بالتلفزيون بس والله المصور حقير ان جا عند طاولتكم
يصور يا ريما يا ابوك اففففف ياليته يقرب اشوف كشختك واخق لول
توبي: اهو لازم يصورهم عشانهم اهم الاساسيين بالحفل
ليلي: ولو حتى انت اساسي
توبي: انا اساسي عندك
ليلي : اكييييد
توبي: ليلي ابيك تكشخين الحين واقابلك بالحديقه الي جنب بيتكم اوكي
ليلي: بس الحفل ؟؟
توبي: راح اسحب عليه
ليلي: ابي اشوف ريما بتفوز بجائزة احسن ممثله ثانويه ولا لا
توبي:ابيك الحين ما عليك من ريما
ليلي : اوه .. طيب
سكر توبي السماعه وطلع من القاعه بكبرها رايح للحديقه ينتظر ليلي
. . . . . . . . . .

قعد توبي ينتظر ليلي بالحديقه ربع ساعه
وفي النهاية جت ليلي واهي لابسه فستان قصير احمر وحاطه شال على كتوفها
لف عليها توبي وضحك بوجهها ومسك يدها وراحو وجلسو على كرسي
ليلي: وين راح توديني ؟
توبي: ما راح اوديك شي بس ..
ليلي : بس وشو ؟
توبي : اسمعي ليلي كلامي اوكي انا ادري بتكرهيني بعده بس اهو لمصلحتك
خفت ليلي شوي : ط .. طيب
توبي : ليلي انا قريب راح اكون مغني بفرقه وراح يمكن اكون مشهور وتشوفيني بالاعلانات
والتلفزيون وبكل مكان وعلى المنتجات اهو الشعور حلو
بس المشاكل راح تلاحقني اكثر من الحين يعني فيه شي اسمه فضايح وشائعات ويمكن يطلع لي حتى ناس تكرهني
وتحاول تسوي حملات ضدي او يشوهوون سمعتي
ليلي : بس توبي هالاشياء في المستقبل يعني مو اول ما تصير مغني راح تطلع
توبي: بالضبط في المستقبل ..وعلاقتنا كيف بتكون بالمستقبل ؟؟ هل بتكون زي الحين ؟
سكتت ليلي ولا عرفت وش تقول
توبي: انتي ما تستاهلين واحد مثلي ليلي يعني تخيلي بالمستقبل راح تلاحقك المشكلات بسببي
واصلن ما راح افضى حتى اقعد معك من شغل لشغل من تدريب لتدريب ثاني ومن اغنيه لثانيه
توبي لف عليها وشاف عيونها تدمع قام مسك وجهها
توبي: انا احبك وانتي شي كبير بالنسبه لي ما اقدر اوصفه صبرتي علي كثير ووقفتي معي كثير
بس للأسف هالشي صار مع انسان غلط ما قدر قيمتك وهالانسان راح يتركك تعيشين حياتك مع
انسان صدق يستاهلك ولا يجيب المشاكل معه ويقدر حبك
كانت دموع ليلي تنزل ببطء ومتنحه في توبي لانها ما كانت تتوقع يوم من الايام ان توبي بيتركها
وقف توبي على رجلينه وقرر انه يروح لانه ما يصبر يشوف ليلي تبكي واهو يقعد يناظرها
واهو يمشي فجأه فيه شي ضربه من ورا لما لف
لقى جزمة ليلي ..رمتها ليلي عليه
ليلي ووجها مليان دموع : لا تقول هالكلام الغبي مره ثانيه
وبدت ترفع صوتها وتقول: كيف تقول انك ما قدرت قيمتي توبي انت اكثر انسان قدر قيمتي في هالحياة فهمت !!!!
انصدم توبي من ردة فعلها .. اخذ الجزمه وراح عندها خلاها تجلس
واهو قام يلبسها الجزمه
ليلي واهي تبكي : يعني ..صدق تبي تتركني توبي .. صدق ؟؟!!!
توبي: ايه
ليلي : انا راضيه بالمشاكل توبي
توبي : انا لا .. ما ارضى اي مشكله تجيك بسببي وحنا اخر سنه الحين بالمدرسه والسنه الجايه جامعه
راح تلقين هناك شباب احسن مني ليلي شباب عندهم هدف كبير زي يكون عندهم عائله او او شركه .. اما انا هدفي اني اكون مغني
قام توبي ومسح دموعها عن وجهها
توبي: اوعديني انك تلقين الرجال الي يكون صدق يستحق حبك وما يناظر غيرك
ليلي كملت صياحها ومسكت يد توبي كأنها تقول لا تروح
توبي قرب من ليلي و ... باسها t____t
توبي: انا اسف ليلي
وحضنها ..
توبي: اوعديني ليلي
ليلي ما قدرت تقول اوعدك تخاف ان قالتها راح يكون اخر مره تشوف توبي فيه
ضغط توبي على ليلي واهو يحضنها
توبي: اوعديني ..
ليلي في النهايه استسلمت
ليلي: ا.. او .. اوعدك
وخر توبي عنها وحط يده على راسها
توبي: و ان لقيتي وخانك ولا عذبك في حياتك علميني اوكي
هزت ليلي راسها واهي تصيح
مشى توبي وتركها بس اهي وقفت فجأه وقالت : توبي شكرا لانك خليتني احب شي اسمه حب
توبي شكرا لانك خليتني احب الحياة
توبي شكرا على كل شي
توبي راح ادعمك وانت مغني وراح ادعم فرقتك وراح اكون اكبر معجبه فيك
انا احبك !!!!!!!!
ضحك توبي وكمل مشي بدون لا يلتفت عليها
فجأءه نزلت دمعه منه وقال في نفسه
(بعد ما كانت حبيبتي واحلى شي اشوفه بالحياة.. بالنهايه تصير اكبر معجبه فيني .. يا سخرية القدر (

وخلصت اليوميه واخيرا
بنات ان شاء الله تكون اعجبتكم ^^
انتظروني بيوميه جديده ان شاء الله
وش كنت بقول ..
ايه صح بالنسبه للردود فيه بعض البنات ما اشوف ردودهم الا ان تأخرت
ليه بنات يعني حلو اسمع تعليقاتكم على اليوميه وهالشي يشجعني والله ^^
وبس لووووول
انتظرو يومياتي مع احداث جديده جدا
توبي وفرقته ؟؟
ريما والشي الي بتسويه ليامابي ؟؟
تشانسونغ وريما ؟؟
اممممم كوريا اليابان ؟؟ << برا

لووووول باي بنات وادعو لي بأمتحاناتي ^^

Diane
02-04-2010, 09:12 PM
وجينا اول حجز يوه يابويا ياه ياه :mixed-smiles-261:
كح كح كح احسك شيء قديم انتي وعيلانك ~ http://img214.imageshack.us/img214/7986/3345801226244133.png
كل منك نسيت اسم حفيدتي :Onion_what4:
وه بس
كنت فرحانه لانك بتخلين توبي وليلي ينفصلون بس الحين غيرت رايي :Onion_cry3:
< فرق تسد
حفيدي المسكين اللطيف الانيق الجميل اللي طالع علي حزين :cry_3:
اكيد ريما بتطلع تجنن مو تشبهني الحمد لله انه ما صارت تشبهك
اتمنى تشان يعوض ريما عن الايام الحزينه والماضي المؤلم ..،،:Onion_dead2:
اما سنسيد وع لو قلتي كارا كان قلت ايه حلوين بس سنسد اكرههم
زين ما كملتي الطقم بواحد ثاني اكرهه ما باقول اسمه ولا كان حقدت عليك..،،:suprise_1:
الله يوفقك في اختباراتك ويجعلك في كل خطوه نجاح وكل دروبك خضر ..،،

lahi
02-04-2010, 09:17 PM
تسلمين يالغاليه
والله ماني مصدقه انك نزلتيها اليوم

لاتضغطين على نفسك اهم شيء مستقبلك واختبارتك
ربي يعطيك العافيه

Ms.Yamapi¬✿
02-04-2010, 09:23 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما اصدق طلع الباااااااااااااارت ^o^ ليش توبي حرام عليم ليش تركت ليلي حراااااااااااااام ~_~
وووووووو يتااااا يامابي انتصر على ريما هههههه ياللله عاد انا متشوقه اشوف ريما وش بتسوي ليامابي ^^
وان شالله ويارب تنجحين وتتفوقين بكل امتحناتك الجايه يارب امييييييييييييييين^^

RO0O RO0O
02-04-2010, 10:40 PM
البااااارت يجننن بالمره


اما دونقهي وشيون وهم خاقين على ريما صراحه ما الومهم احسها كيوت


تشانسيونغ : اخيرا رجع هالادمي مدري ليه احسه جميلل

مير انا ابغى ريما تحبه ..

توبي و ليلي : حرام انفصلواا ليه

حزنت عليهم ليش ثلاث سنين واللحين انفصلواا ..

لا نوس خليهم يرجعونن لبعض

LulE
02-04-2010, 11:56 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليلي وتوبي @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تستهبلين انتي @@ يختي لاتحطين حره ثالث عليهم xDDDDD
اقول نويس تعوذي من الشيطان ورجعيهم سميتي يختي عيييب xDDD <<برا
ومير تشااان حب9 حب9 احوبه هالولد

ننتظر اليوميه الجايه وتوبي وليلي مع بعض<<مسويه بتحلف عليك يرجعون xDD

noos
03-04-2010, 08:31 PM
خالتو
وراك تتشمتين فيني وانتي خالتي هااا
وبعدين انتي اول وحده كانت مأيده ان توبي و ليلي ينفصلون لوول
وكلام واجد لوووول
خلاص ولدي سلك مسلك اخر الا وهو الفن والفن ما يعرف الحب << برا والله لو انه عسكريه

memo247
يا حبيلك والله ^^
يعافيك حبيبتي

>>MS.Yamapi<<
ان شاء الله ان لقيت نفسي فاضيه كتبت اليوميه الجايه بما ان الفكره جاهزه لول
بس هالاسبوع عندي ضغط امتحانات يمكن في العطله هع


RO0O RO0O
ترا عاجبيني هالثنائي تشانسونغ وريما نيهاهاهاهاهاا
مره خاشين مزاجي وبقوه لوول

LulE
مير مره مشتاقه لك يا الخايسه
احبك << برا
ننتظر اليوميه الجايه وتوبي وليلي مع بعض<<مسويه بتحلف عليك يرجعون xDD
اشااور توبي << برا

3shogaH
03-04-2010, 10:07 PM
تسلمين يا الغاليه ..~

توبي ليش كذا ليييييييييش ..؟ حرام عليك خليت ليلى ..!! نو وي ...~
وان شاء الله تشان يعوض ريما ع كل شي ..~
ههههههههه اخيرا يامابي انتصر ع ريما يلله يا ريما نشزف زش بتسوين ليمابي هع هع ..~

اريقاتوه اوقيماسس نووس ع اليوميه الحلوه ..~
وان شاء الله نشوف اليوميه الجايه ..~

وسوري ع التأخر ..~

noos
04-04-2010, 05:27 PM
عشووووقه << اهم شي اني ادلعك
يا حبيلك فرحتيني بردك ..
عاد توبي الله يهديه << برا
وان شاء الله تشوفون ريما و تشانسونغ اليوميه الجايه هع
العفو حبيبتي
وانتظري اليوميه الجايه ^^

فرفشونة
07-04-2010, 04:27 PM
ااااااااااااااااااع يوميه خووقه ..
اجل انقطعي عنا فتره وارجعي ..
اخص صرتي تحمسين الواحد يقرا مقارنةً من قبل كنت تحمسين بس مو زي الحين ..^^
الله يوفقك باختباراتك يا عسسل ..
تأكدي اني راح ادعيلك تخلصين بسرعه ودرجاتك تصير حلوه ..
<مو من الله بس علشان تكتب لك ..^^
<<امزح ..!!
تعليقي عن اليوميه ..
عين العقل يا توبي زين انك تركتها ..<<نحييسه ^^
اموت واعرف وش الطلب اللي راح يطلبه يامابي من ريما ..
احسه شيء محرج لييش مدري ..ان شاء الله محرج <<نحييسه !!^^
ننتظر يوميتك اللي بعدها بقوه وبعنف ..^^
انيونغ ..

noos
09-04-2010, 01:53 PM
فرفشونه
يا حبيلك والله
يعني ما احمس اول يا مجرمه <<< مشتهيه تتطاق لوول
يا حبيلك واللله هذا من ذوقك يا اوخيه
وان شاء الله تخقين اكثر على اليوميات الجايه ^^
ورااك حاقده على ليلي المسكينه لووول
انتي اول انسانه ما تبينه يرجع لها لووول
والطلب نياهاهاههاهاا انتظري اليوميه الجايه لول

اليوميه الجايه ان شاء الله ان امداني وخلصتها اليوم راح انزلها اكيد
وان ما قدرت بكره او بعده يعني هالايام راح تنزل لوول يعني شيكو كثير على الموضوع لوول

massu**
09-04-2010, 04:44 PM
محجوووووووووووووز

اقرا كل اللي فاتني>.<

قومينا حبيبتي
مامداني الوقت اقرا

اعيد اسفي>.<

noos
17-04-2010, 02:43 AM
I AM BAAAAACK xD

مع اليوميه التاسعه عشر ^___^
عنوان اليوميه : قلبي تغير ..

دوزو :

في يوم من الايام
وكان يوم السبت
يعني ويك اند
كانت ريما بغرفتها منسدحه على السرير تذاكر
دخل عليها توبي
وقرب قام يشوف وش تسوي
توبي : من جدك تذاكرين بيوم السبت
ريما : والله ابي اشد حيلي اخر سنه لي بالمدرسه
توبي : اممممممممممم
وراح توبي وجلس على الكرسي وقام يدوور ويدوور ويدوو
لفت عليه ريما وقالت : وش عندك ؟
توبي : ابد طفشان
ريما: لوووووول من غرائب الدنيا توبي يكون طفشان بيوم السبت
توبي : انا ما قلت لك اني امس تركت شلتي
ريما قامت وجلست زين
ريما: من جدك تركتهم !!
توبي: يب تركتهم الحين ما عندي ولا احد غيرك يا اختي الحبيبه
ريما: ايه صح حتى انك تركت ليلي
توبي : لا تذكريني فيها ارجوك
ريما :لازم تتحمل لانها صاحبتي واطلع معها وكذا
سكت توبي ولا قال شي وكمل يدور بهالكرسي
ريما : متى بتصير مع فرقتك انت ؟
توبي: لهالدرجه تبين الفكه مني يا ريما انا اخوك من لحمك ودمك ..
ريما : بدا شغل الدرامات
توبي: لووول امزح بعد اسبوعين تقريبا بقابلهم عشان نتدرب على الرقصه اهو المفروض
امس اني مقابلهم بس اهم كانو مسافرين فسجلو صوتي بس عشان اغنيتنا الجديده
ريما : تعال انت وشو الفرقه حقتك اهي جديده ولا طالعه من زمان وبيضوفونك معهم
توبي: ما راح اعلمك
ريما: تكفى قلي قلي لو سمحت
توبي: مستحييييييل
ريما : انا اختك علمني والله ما راح اعلم احد
توبي: خلاص خلاص بقولك بس بشرط لا احد يدري و لا تضحكين علي
ريما : لييه ؟
توبي: اوعدي وانتي ساكته
ريما: خلاص وعد وعد
توبي قرب منها شوي وقالها بهمس
توبي: فرقة ... دانغ !
وقفت ريما على رجولها منصدمه
ريما: من جدك ما لقيت الا هالفرقه تصير عضو فيها !!
توبي: معليش ريما دفعو لأبوي مبلغ كبير كبير ما تتخيلينه عشان يخلوني بفرقتهم
ريما:معلييش توبي الفرقه جدن فاشله الوحيد المشتهر فيها اهو ليدرهم وباقي اعضاء الفرقه
حاطينهم بالهامش وانا متأكده ان باقي اعضاء الفرقه احسن من ليدرهم
توبي: عارف وابوي تحمس يحطني في فرقه زي كذا !!
ريما : ليييه !!!
توبي : ابوي يبي يشوفني اذا كنت اقدر اخلي هالفرقه تكون من احسن الفرق الاسيويه
ريما : كيف اصلن ؟؟!
توبي: داري ان ليدر هالفرقه كوري و الاعضاء الباقيين يا صينين يا تايلندين يا مدري وشو
ريما : طيب !!
توبي: وداري ان ليدرهم يقهر وحالته حاله والاشياء الي يقولها اهي الي تتنفذ
ريما : طييب !! كل هالاشياء وعادي عندك !!
توبي : لا اكيد بس ابوي قالي ان قدرت اخلي هالفرقه تشتهر كل المبلغ الي دفعوه الشركه لأبوي
عشاني راح يعطيني اياها
ريما: وانت واثق لهالدرجه ان بابا ما راح يستخدمهم لول
توبي : اكيد وش دعوه اصلن ريما ما تتخيلين المبلغ الي دفعوه مره مره كبير
ريما : اييه وفي النهايه تصير مثل باقي الاعضاء ترقص ورا ليدرهم الكوري وتصير بالهامش
توبي:انتظري وشوفي
وقف توبي على رجلينه وراح قعد يتفرج على مكتب ريما
وقام شاف الجائزتين الي اخذتهم من الحفل
توبي: مين قدك .. افضل ممثله ثانويه لهالسنه و افضل ممثله جديده هالسنه
ريما: اكيد سنتين اتدرب في معهد التمثيل ما تبيني اخذ هالجوائز
توبي: غرووور غروور بس يحق لك لوول .. الا صح وش صار على تحدي ابوي
ريما: ايه تصدق الحين مر اكثر من اسبوعين ولا قال شي عن التحدي
توبي: طيب قولي له وش تبيني اسويلك
ريما : لا ما راح اقوله شي
فجأه في احد كان يطق الباب
انفتح الباب طلع يامابي لووول
ريما: ذكرنا القط جا ينط
يامابي: ابيك ريمو شوي تعالي
طلع يامابي من الغرفه .. لفت ريما على توبي
ريما: لا يكون عن التحدي
توبي: انا بدعيلك ان يكون الشي الي يبيه منك ابوي يكون عادي
ريما: يااا رب مالي خلق صراحه يقولي ارقصي معي بحفله لنيوز او او يخليني
اطلع ديت مع احد من نيوز او او يخليني اقص شعري او او ..
توبي: روحي انتي الحين لا تقعدين تتخيلين
طلعت ريما من الغرفه وقلبها يطق خايفه من طلب ابوها لما راحت لغرفتنا انا و يامابي
طقت الباب ودخلت شافت يامابي على السرير قاعد
يامابي : قربي شوي ريما
قربت ريما منه واهي خايفه
فجأه .. عطاها ظرف كبير مره مره
يامابي : افتحيه
فتحته ريما واهي مستغربه
طلع في الظرف سيناريو لفلم اسمه نظرة العالم لي
ريما: وشو هذا
يامابي:دور بطوله لك
ريما : من جدك !!
يامابي : يب هذا اهو التحدي ابيك تمثلين بهالفلم وتخلينه احلى فلم لهالسنه
ريما :واااااااو !!!! لا لا ما اصدق كيف !!
يامابي: اتصلو الشركه علي قبل شهر وقالو انهم يبونك تمثلين انا ما قريت القصه
لاني انشغلت مع توبي كثير بس قالي المخرج القصه ومره اعجبتني وقلت له موافق وقلت له يرسل السيناريو
ريما : واااااااه مو مصدقه
يامابي: بعد ساعتين تجهزي وروحي قابلي المنتج و المخرج و المؤلف للفلم حجزت لك موعد
معهم تناقشين الامر معهم ويفهمونك اكثر
ريما: لا لا مو مصدقه بابا انا احبك احبك حب موب طبيعي !!!
يامابي : توك تحبيني يا المجرمه لوول
ريما : افاااا مو انا مناصرة ابوي العزيز يعني من زمان احبك بس بس ...
قامت طبت ريما على ابوها وباسته على خده وخمته
ريما:شكرا بابا
يامابي: يلا يلا وخري عني عصرتيني يا بنت .. ايه وقولي لتوبي يجي عشان اعلمه بعض الاشياء
وخرت ريما وراحت لغرفتها تناقز من الوناسه
وعلمت توبي بالسالفه اكيد واهو طبعن توقع هالحركه من ابوه
لان يامابي يحب ريما ومستحيل يسوي لها شي يفشلها لوول
وطبعن توبي راح عند ابوه عشان يكرفه بالتدريبات لوول


. . . . . . . .


بعد ما مرت ساعتين
وريما تجهزت لبست لبس كاجول وربطت شعرها بوني تيل
وطلعت من غرفتها ولما نزلت تحت لقتني مع بينو اوكلها
انا: بينو لو سمحتي كلي هاللقمه طيب
بينو تهز راسها ما تبي الاكل
انا: ادري ان الاكل مخيس بس وش اسوي لازم عشان يكبرك
بينو : مااااااااا !!!!
ريما جت عندي وجلست جنبي
ريما : ماما دريتي عن تحدي بابا وش صار بالنهايه
انا: اييه وانا شجعته ريما ابي اشوفك احسن ممثله ووصيتي لك ما ابيك تصيرين
مثل الممثلات الرخيصات هذول الي يقبلون اي عمل ويمثلون ادوار تحوم الكبد .. اوكي
ريما: افا عليك
انا: اييه شاطره بنتي .. ومدامها اخر سنه برضو لا تهملين دراستك مو معنى انك ممثله يعني بح مافي مدرسه
ريما :لوووووووول ولا يهمك
ناظرت ريما بينو وراحت وعطتها بوسه على خدها
ريما: يلا ماما انا رايحه الحين باي
لبست نظارتها الشمسيه وطلعت من البيت .. ومكان الشركه بعيد شوي
فلازم تاخذ قطار عشان توصله
حاولت تتنكر شوي كانت لابسه النظاره الشمسيه وحاطه الهيد فون في اذنها
وكانت حاطه كاب على راسها بعد
المهم قصت تذكره للقطار وركبته
محد تعرف عليها...
وحاولت تقرا السيناريو شوي قبل لا تروح لهم
عشان يكون عندها فكره شوي

. . . . . . .

وصلت اخيرا للشركه وكانت جدا متحمسه انها تشتغل
المهم دخلت وقالت لهم ان عندها موعد مع المخرج و المؤلف والمنتج للفلم
طبعا انتظرت دقايق بعدين دخلوها ..
لما دخلت شافتهم جالسين وبالوسط كانت فيه طاوله وعليها اوراق وخرابيط
ريما: مساء الخير انا يامشتا ريما ديس
المخرج : اوووه ريما
المنتج : واخيرا التقينا فيك .. تفضلي
ريما : شكرا
راحت ريما وجلست جنبهم
المؤلف : ريما قريتي السيناريو
ريما: ما امداني القي نظره لاني اليوم اخذته من بابا قريت بدايته لما كنت في طريقي لكم
المؤلف : وكيف تحسين ؟
ريما: والله تشد حلوه كبدايه ... لي الفخر لو امثل دور زي كذا
المخرج : وش تقصدين
ريما : قصدي شخصية البطله مبدئيا اعجبتني
المنتج : احم .. ااه ريما لقينا بنت تمثل دور البطله
ريما وجهها مو مستوعب كيف لقو بطله واصلن الدور هذا لها !!
ريما : وشو ؟؟
المؤلف : حنا صدق عرضنا على ابوك دور البطوله يكون لك بس ..
المخرج : بس يعني حنا عارضين عليه هالعرض من شهر واهو كل يوم يأجل مدري ليه
المنتج : وحنا ما عندنا وقت الصراحه فسوينا اوديشون و كان فيه بنت تمثيلها حلو واخترناها
ريما: طيب ليه ما قلتو لأبوي انكم هونتو .. ليه حجزتو موعد معي اصلن اليوم !!
المخرج : ايه اهو ناقصنا ممثله وقلنا يمكن نحتاجك
ريما : ههه . . يمكن ؟!!
المؤلف: الدور اهو بنت تشتغل بالبارات وتحاول تخلي رجال ينجذبون له
المخرج : طبعا عشان نخليك تغريبنهم راح نلبسك ملابس تكون سكسي وقصيره
المنتج:وجسمك ما شاء الله حلو يعني اي لبس راح يلبق عليك
ضحكت ريما وقالت
ريما : يعني زي بنات الدعاره ...
المؤلف : تقريبا ..
اخذت شهيق فجأه تخيلت نفسها لو تمثل دور زي كذا وثانوي بعد
ريما:لهالدرجه مستهترين بمهاراتي ؟؟
المخرج : وشو ؟؟!
ريما: لهالدرجه انا وجهي يدل اني امثل اشياء زي كذا ؟؟
سكتو ولا حكو
ريما : جاوبوني !!!
المخرج : اااه ريما معليش بس فيه احسن منك
ريما: ما اختلفنا بس هالي اخترتوها قعدت سنتين في معهد التمثيل
وانكرفت كرف وتحاول تنظم وقتها ما بين العلم والتمثيل وسهرت الليل عشان تقرا سيناريوات وتدرس بنفس الوقت !!
المنتج : ريما حنا انتظرنا ابوك يعطينا رد ولا عطانا بدري معلييش يعني !
المؤلف : والبنت الي اخترناها عندها مهارات ريما مو شرط كل من درس في معهد للتمثيل يكون ممثل صح
المخرج : ياما ناس درسو في معاااهد كثيره للتمثيل وبالنهايه صارو ممثلين صح بس الجماهير ما تقبلتهم
المنتج : وحنا اخترنا الافضل لنا
ريما : انتم عميان !!! كل الدرامات الي مثلت فيها اخذت جوايز و اخذت جائزه كأفضل ممثله ثانويه لهالعام يعني الجماهير ما تقبلتني ؟؟!!!
المخرج : انا شفت الدرامات الي مثلتي فيها .. الصراحه مدري شلون فزتو بهالجوائز
المؤلف: المهم حنا عرضنا الدور عليك .. فكري فيه
وقفت ريما على رجلينها وناظرتهم بأستحقار
ريما : انا ريما .. مستواي ما ينزل لدرجة اني امثل هالادوار صح اني امثل ادورا ثانويه
بس ادوار ثانويه لي الفخر اني امثلها
ومشت ريما بتروح للباب
المخرج: هيييه السيناريو
وقفت ريما وناظرت شنطتها طلعت السيناريو
ريما : تقصد هذا ؟؟
المؤلف : عطيني اياه
رمته ريما على الارض وداست عليه و مشت وطلعت من المكتب

. . . . . . .

لما طلعت من الشركه ما تدري تفرح ولا تحزن ولا وشو بالضبط
حست بالاحباط ؟؟
حست ان في ناس مو مقدرين مهاراتها في التمثيل ؟؟
لهالدرجه اهي فاشله وكل هالناس تجاملها الا ذولي ؟؟
راحت وتسندت على الجدار ما تدري وش تسوي
ما تبي ترجع للبيت وتقعد تهاوش ابوها وتقوله ليه ما قبلت دور البطوله بدري
لانها عارفه انه كان مشغول مع توبي عشان يجهزه يدخل للفرقه
او انه كان ينتظر عروض احسن من هالفلم
فجأه رن جوالها
طلعت جوالها لقته رقم غريب ما تعرفه ..
ردت ..
ريما : الوو
.. : الو
ريما :مين
..:ريما ؟
ريما: مين ؟؟
..: انا تشانسونغ
ريما: تشانسونغ !!
تشانسونغ : اااه ادري ما عرفتيني لما رديتي لوووول
ريما:اممم من وين جبت رقمي
تشانسونغ : رقمك عندي من زمان بس كنت متردد ادق واليوم جتني الشجاعه فجأه
ريما: اااااه
تشانسونغ: كيف حالك ريما ؟؟
ريما: اممم بخير
تشانسونغ: وش فيك كأن مالك خلقي لووول
ريما: لا متضايقه شوي واحس بكتمه
تشانسونغ:اممم تعالي عندي
ريما: انت بكوريا شلون اجي لك
تشانسونغ: لووووول لا انا باليابان اصور مقطعي الي بالفديو كليب
ريما : تجي لليابان عشان تصور مقطع ؟؟
تشانسونغ : المخرج خااق على مكان هنا في اليابان ويقول ان لازم نصور عنده طبعا مو كل تو بي ام .. انا ونيك و تيك
ريما: اااه اجل اخليك مع شغلك
تشانسونغ : لاااا انا ابيك تجين عندي قاعدين يصورون نيك الحين وبعده تيك لسى ما جا دوري
ريما: لازم ؟
تشانسونغ : لا بس ارفه عن نفسك شوي بما انك متضايقه
ريما :اوكي علمني وين المكان


. . . . . . . .

كان موقع التصوير مو بعيد عن المكان الي كانت ريما فيه
وكان مكان التصوير عباره عن حديقه فيها اشجار الساكورا
دخلت ريما الحديقه وكانت تناظر الاشجار كان منظرها حلو
التفت تشانسونغ يمين عشان ياخذ علبة مويته ويوم جا يشرب شاف ريما واهي تمشي وتناظر الاشجار
قلبه بدا يدق ..حط يده على قلبه وقام يقول لنفسه
"اوووف تشانسونغ خلك قوي تكلم معها عادي انت تقدر انت تقدر "
أشر لريما من بعيد وشافته قامت قربت منه
ريما: اهلن تشانسونغ
تشانسونغ: اهلييين ...تفضلي اجلسي في هالكرسي
ريما: و انت بتصير واقف ؟
تشانسونغ: عادي عادي اجلسي
سحب ريما وخلاها تجلس
تشانسونغ : ارتااحي ارتاحي .. ريما ناس يلبسون كاجول ويطلعون عاديين بس انتي مهما تلبسين تطلعين وااو وش السر
ما ردت ريما وقامت تناظر الارض تفكر في الي مضيق صدرها
تشانسونغ : ريما وش فيك .. اذا في شي مضايقك قولي لي
ناظرت ريما وجه تشانسونغ الي انقلب جدي فجأه
ريما: اوكي انا بقولك وش السالفه
وقالت له ريما السالفه ووش صار معها
ريما: يعني تشانسونغ مدري لهالدرجه مهاراتي مالها قيمه لهالدرجه يعني الي يتابعوني وكذا بس عشان شكلي !
تشانسونغ : لا مو معقول
ريما:اجل يقولون لي فيه احسن منك وما ندري كيف الدرامات الي مثلتي فيها فازت بهالجوايز يعني الناس تتابع عشان الشكل بس والمهارات على جنب
تشانسونغ : لا يا ريما اهو ..
ريما: كيف لا والي انتقدوني ناس فاهمين يعتبرون في التمثيل والفن
تشانسونغ كان يحاول يهدي ريما يحاول يفهمها بس اهي ما خلت له مجال
ريما : يعني الجماهير متقبلتني وتحبني عشان انا بنت يامابي ولا عشان شكلي
تشانسونغ يأس قام مسك وجهها ورفعه بحيث ان ريما تناظره
..تشانسونغ بصوت هادي : اسمعيني
فجأه سكتت ريما وقامت تناظر في وجه تشانسونغ
تشانسونغ : ريما انا ما تابعت دراماتك طيب بس سمعت كثير عندنا قالو ان ريما ابدعت على رغم انها صغيره بس تقدر
تنافس كبارالممثلين بتمثيلها ..واذا انتقدك مخرج ولا مؤلف ولا منتج مين اهم هل هم ناس معروفين ؟؟
هل دراماتهم ماخذه التوب هالسنه ؟
ناس صدق نسمع من انتقادهم ؟
مدامهم فرطو فيك فأنا متأكد انهم ما قد شافو تمثيلك
وريما ان سمعتي انتقاد او شي لا تخلينه يهزك وتتحطمين من بعده هذا دليل انهم قدرو يحطمونك
ان سمعتي انتقاد او شي خليه دافع لك بالعكس خليه يقويك
وفيه عروض احسن من هالفلم بتجيك انتي بس خلك زي ما انتي
وحط تشانسونغ يده على راس ريما وابتسم ابتسامه مريحه
ريما كانت متنحه وتقول في نفسها
" غريب كلام هالانسان احس بعد ما تحطمت قدر يركبني ..ليه احس بشي غريب في صدري "
تشانسونغ : ريما ان بديت امثل مقطعي في الفديو كليب ابيك تشوفيني وتقيمين تمثيلي بما انك دارسه في معهد للتمثيل
ريما: انا .. انا ؟؟
تشانسونغ : ايه انتي في ريما غير هنا لوول ؟؟
ابتسمت ريما لتشانسونغ


. . . . . . . . . .


طبعن ريما كانت طول الوقت جالسه مع تو بي ام
تشوفهم واهم يصورون وكان تشانسونغ موسع صدرها
يعني مره كانت مرتاحه معه .. مر الوقت ومر
واهي ما احست ابد ان الدنيا اظلمت
بس تشانسونغ اصر انه يعزمها على عشا و معهم تو بي ام ..
بعد ما تعشت حبت ريما تمشي معهم الين الفندق حقهم بما انه قريب من موقع التصوير اصلن
على ان المفروض العكس مفروض اهم يوصلون ريما بس اهم ضيوف في هالبلد ...


. . . . . . . . . . .

بعد ما وصلتهم
طبعن اهي بتمشي للمحطه عشان تركب القطار
واهي تمشي قامت تفكر
"مو معقوله تشانسونغ احس مدري مرتاحه لدرجه ما ودي اتركه من بعد كلامه معي .. انا تغيرت ولا اهو الي
صار كبير بعيني مدري مدري "
فجأه ...
نقطه .. نقطتين .. ثلاث الدنيا تمطر
وريما ما بعد وصلت للمحطه والمحلات سكرو فجأه
وهوا قوي .. ومطر بشكل فضيع
ريما ما تدري وش تسوي
واهي حست انها ما بعدت عن الفندق الي ساكنين فيه تو بي ام
راحت تركض بسرعه للفندق قبل ما يصير الوضع اسوء من كذا


. . . . . . . . . .

لما وصلت للفندق دقت على تشانسونغ عشان يعلمها اهو في اي
طابق وفي اي غرفه ...
علمها وراحت له ...طقت الباب وفتح لها
تشانسونغ : اووووه ريما شكلك مره مبهذل
ريما: اكيد تو كنت تحت المطر وهوا قوي
تشانسونغ: بس برضو تهبلين وش ذا يختي حنا لو انحطينا تحت المطر وهوا كان طلعنا شيون
ضحكت ريما لتشانسونغ .. وقامت ترتجف من البرد
لاحظ تشانسونغ انها ترتجف
تشانسونع: لازم تغيرين ملابسك ريما
ريما: لا لا عادي بعد شوي تجف
تشانسونغ : مو زين كذا والله راح اعطيك بلوفر يدفي وبنطلون نظيف حق الرياضه
ريما : من جدك يعني الحين بلوفر وقلنا معليش والبنطلون بسبح فيه من كثر ما هو واسع
تشانسونغ : معليش الين ما تجف ملابسك على الاقل
فتح الدولاب وطلع لها الملابس خذتهم وراحت الحمام لبستهم لما طلعت
قامت تضحك على نفسها
ريما : من جدك قلنا للبلوفر اوكي بس البنطلون جد تشانسونغ مره واسع يطيح
اصلن لما شافها تشانسونغ خق على شكلها
لانها طالعه كيوت بالملابس الفضفاضه عليها
طبعا تشانسونغ واهو خاق فاتح فمه
قربت ريما منه واهي واهي رافعه البنطلون لا يطيح لووول
ريما : حل لي هالمشكله تشانسونغ !
تشانشونغ: طالعه خقه ريما
ريما: تشانسووووونغ
تشانسونغ : مدري وش اسوي والله
ريما: عندك طيب خيط وابره
تشانسونغ : شوفي هناك على التسريحه حاطين الفندق هالاشياء
راحت ريما للتسريحه ولقت
تشانسونغ: وش تسوين ؟
ريما : راح اضوقه شوي
تشانسونغ: بس هالبنطلون اعشقه
ريما: لا تخاف غرزه مؤقته
راحت ريما الحمام وبدت تشتغل على البنطلون


. . . . . . . .

خلصت ريما من مشكلة البنطلون
وتشانسونغ سوا لها شاهي عشان تدفا شوي
فجأه رن جوال ريما
ريما :الووو ~
توبي: اااوه ريما وينك
ريما: هلا توبي .. لييه وش فيك
توبي: ابوي قالي دق على ريما شف وينها فيه
ريما : انا عند تشانسونغ
توبي: كيف ؟!! طرتي لكوريا !!
ريما: لا يا غبي اهو هنا قابلته انا ولما امطرت الدنيا رحت معه <<الاختصار المفيد
كان فيه صوت خفيف من طرف توبي كان صوت يامابي
توبي: ااااه ابي يقول كيف مقابلتك مع المخرج والمؤلف و المنتج للفلم
ضاق صدر ريما شوي
ريما: ااه قله اني لما ارجع البيت اقوله
توبي: متى بترجعين
ريما: ما ادري للحين المطر ما وقف متى ما وقف راح ارجع وان ما قدرت انام عند تشانسونغ
كان تشانسونغ على السرير فجأه لما سمع اخر جمله من ريما فز ووقف
ناظرته ريما نظره عاديه وكملت سواليفها مع توبي
توبي: يقول ابوي ما انصحك تنومين مع ولد لحالك
ريما : ادري بس ما فيه الا هالحل المطر مره قوي
توبي: انا اقول تشانسونغ مؤدب واخلاق يعني ما راح يضرك ان شاء الله
ريما : لوووووول رح كمل تدريباتك بس
سكرت ريما السماعه ولفت على تشانسونغ شافته مرتبك وحالته حاله
ريما : وش فيك
تشانسونغ : ريما انا متوتر يعني انا وانتي ...
ريما: لا تخاف بنام على الكنبه
تشانسونغ : لا خير السرير لك وانا انام على الكنبه
ريما: لا لا ما ابي ازعجك انا عادي عندي انوم على الكنبه
تشانسونغ : بس ..
قامت ريما ودفته على السرير
ريما: مكانك هنا وانا راح انوم على الكنبه.. بس ابي بطانيه


. . . . . . . . .

تأخر الوقت والمطر ما وقف على قوته
وريما كانت تحس انها تعبانه وتبي تنوم تلحفت بالبطانيه وبدت تخش بالنوم شوي شوي
بس الي كان متوتر تشانسونغ .. كان اهو بالسرير و معطي ظهره لريما يعني ما كان يبي يشوفها واهي نايمه
وكان يفكر طووووول الوقت ومتوتر يعني بنت معه بالغرفه و مو اي بنت ... البنت الي ما راحت عن باله ويفكر فيها
المهم ما قدر يقاوم وحب يشوفها قام قلب لجهه الثانيه وشافها نايمه
طبعا اهو يحس ان الي يشوفه كتله من البراءه متلحفه ومتمسكه بالبطانيه من البرد
قام يتأمل فيها ويناظر كيف نايمه
...بعد ما مرت عشر دقايق
بدت ريما تتقلب فجأه حس انها بتطيح قام بسرعه من السرير ومسكها
شالها بهدوء وحطها على السرير ولحفها
وقرر اهو يروح للكنبه وينوم عليها
بس المشكله ان الكنبه مره صغيره ومو مريحه لتشانسونغ ولا نقطه
فقرر مره ثانيه يروح للسرير بس ينوم بعييد عن ريما ويعطيها ظهره
صح ان تشانسونغ متوتر جدا جدا جدا ججججججدا لووول
بس جاه النوم فلما توه بيدخل بالنوم بدت ريما تتقلب لوووول
البنت تتقلب كثير واهي نايمه شوي شوي الا فجأه ظهرها لااااصق بظهر تشانسونغ
قلب تشانسونغ هاللحظه بيطلع من مكانه.. واهو حاول ينوم بعيد عنها يعني تقريبا اهو على حافة السرير والبنت ملصقه ظهرها عليه لوول
فأطر انه يلف .. فلما لف صار جسم ريما كله بحضنه
واهو ما يبي يزعجها ويقولها ريما ويدفها وتقوم وتتنكد
الشي الوحيد الي سواه اهو انه حوط يدينه عليها .. ونام


. . . . . . . . .


اشرقت الشمس اخيرا بعد
المطر الرهيب ..!
فتحت ريما عيونها شوي شوي .. بعدين لحظه انا ويني فيه
شوي شوي الافكار تتررتب .. بس المفروض اهي انها نايمه بالكنبه !!
واهي الحين لاصقه بتشانسونغ .. كيف !!
شوي شوي حاولت توخر يدين تشانسونغ عنها عشان ما يقوم وعلى طول راحت للحمام
سكرت الباب وقفلته
ومسكت قلبها .. يدق يدق بسرعه
راحت عند المغسله وغسلت وجهها
فجأه .. طق باب الحمام
ريما : نـ .. نعم ؟؟!
تشانسونع : ريما انتي هنا ؟؟؟
ريما: ايه ..
تشانسونغ : اشوا احسبك رحتي
كانت ريما خايفه شوي وقلبها ما زال يدق
المهم طلعت شوي شوي من الحمام وشافته جالس على السرير
رفع راسه وابتسم لها
تشانسونغ : شكلك خفتي
ريما : مرره انا اتذكر اني نايمه على الكنبه
تشانسونغ : ايه كنتي بتطيحين فقلت اخليك على السرير .. اممم انا اسف
ريما : لا عادي .. ملابسي نشفت اكيد الحين
تشانسونغ : راح تلبسين ؟
ريما: ايه .. لاني برجع البيت
تشانسونغ : اوكي بس خلي البلوفر عليك وحطي الكاب عشان ما يتعرفون عليك الناس
ريما: ايه صدق وتطلع اشاعات علي وذا
تشانسونغ : انتبهي لنفسك اوكي
ابتسمت ريما وراحت عند الباب بتفتحه فجأه ...
تشانسونغ سحبها وحضنها من ورا
تشانسونغ بصوت هادي: ريما انا .. الى الان احبك ترا
فجأه ريما تقشعر جلدها وجمدت في مكانها
اعطى تشانسونغ ريما كيسو على راسها ووخر عنها
لفت ريما على تشانسونغ وناظرته نظره غريبه !
ريما : انا .. قلبي مدري تشانسونغ .. قلبي يدق مره وبقوه
مسكت يده وحطته على صدرها
ريما: تحس ؟؟ تحس تشانسونغ ؟؟ هذا وش معناته ...ليه جاني فجأه
فجأه ابتسم تشانسونغ ابتسامه عريضه لريما
بدون مقدمات قربت وحضنته وتمسكت فيه
ريما: تشانسونغ ..انا ..
تشانسونغ : اووووش ريما انا مرتاح وانا احس بنبضات قلبك
القلوب تتغير مين كان يحس ان ريما راح يدق قلبها لتشانسونغ في يوم من الايام


. . . . . . . .



طبعن ريما رجعت لبيتنا
وفهمت يامابي السالفه
يامابي اعتذر كثير لها وبين ان انشغاله مع توبي اهو كان السبب
ريما ما كان عندها مشكله ومستحيل تزعل من ابوها
ويمكن كان خيره انها ما مثلت بهالفليم
بس طبعا ريما كان همها الاكبر اهو " تشانسونغ "
هل حبها له بيغير حياتها ؟؟؟

تابعونا باليوميات الجايه

طبعن اليوميه الجايه راح تكون عن توبي
الي عندها اقتراحات
أسأله
نقد
رد تشجيعي لووول
تقوله ^______^

و باي بنوتات والي بالسعوديه هاف انايس عطله لووووووووول

Diane
17-04-2010, 04:12 AM
يا ليل خبرني عن امر اليوميات..,,http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/mixed-smiles/mixed-smiles-261.gif كتبت رد وآآآخ طااار كله من جهازي القديم المعفن الله يهديه ..
< كنه محلوف عليه تستعمله...:mixed-smiles-073:
بس هاليوميه بصراحه خياااال من اكثر اليوميات اللي دخلت قلبي وعجبتني ..
الله زين ان ريما تصير تحب تشان وتنسى هذاك اللي مات نسيت اسمه ..:mixed-smiles-058:

massu**
17-04-2010, 08:31 AM
هلاااااااااااااااااع حبي^^



ريما: لا لا مو مصدقه بابا انا احبك احبك حب موب طبيعي !!!
يامابي : توك تحبيني يا المجرمه لوول

هههههههههههههههههههه

يامابي: يلا يلا وخري عني عصرتيني يا بنت .. ايه وقولي لتوبي يجي عشان اعلمه بعض الاشياء

والله ماتنعطى وجهه>.>

المخرج : انا شفت الدرامات الي مثلتي فيها .. الصراحه مدري شلون فزتو بهالجوائز


يعني ابي افهم>.> يعني ماعجبك انت ووجهك؟؟

ريما : من جدك يعني الحين بلوفر وقلنا معليش والبنطلون بسبح فيه من كثر ما هو واسع

اما هنا متتت ضحك^^

بس الي كان متوتر تشانسونغ .. كان اهو بالسرير و معطي ظهره لريما يعني ما كان يبي يشوفها واهي نايمه

ههههههههههههي
يعجبوني اللي يقاومون الزنا<<مع اني عارفه انه بيخربها بعد شوي>.>

واهو حاول ينوم بعيد عنها يعني تقريبا اهو على حافة السرير والبنت ملصقه ظهرها عليه لوول

كانها اختي اللي ماتنعطا وجه
طلبت مني انها تنام معي<<خواافه
يوم رضيت لها صحيت الصبح انا بالارض وهي متمدده عليه>.<

الشي الوحيد الي سواه اهو انه حوط يدينه عليها .. ونام

علشان لو طاح تطيح معه<<هع هع

اريقاتو حبي على البارت:love_1:

Ms.Yamapi¬✿
17-04-2010, 11:17 AM
اااااااااه البارت مرررره خقق وانا متاكده ميه بالميه ان ريما حبت تشانسونغ وصراحه يلبقون على بعض ^^
اريغاتوووو واستنى البارت الجاي على نااار

RO0O RO0O
17-04-2010, 09:12 PM
وااااو البارت هذا جدا جميل يا نوس


مير ريما وتشانسونغ اعععععععععععععع يا ملحهم

المشكله فارق العمر هذا


بس ميخالف الحب ماله عمر ..


انتي اليوم ما طلع لك دور كبير اشتقنا لاستهبالك



اتنظر اليوميه الجايه ..

3shogaH
18-04-2010, 02:48 AM
وااااو اليوميه مره جنان ..~
مشكوره اختي نوس ع اليوميه الحلوه ..~
وفي انتظار اليوميه الجايه ..~

فرفشونة
19-04-2010, 09:51 AM
هااااااع ..^^
ريما اتمنى لك مستقبل باااهر <<^^
نوس يا مجرمه <<مصره على كلمه مجرمه ..^^
توبي يلا خيره انك تركت ليلي يا وليدي ..<<من متى المعرفه ؟؟!! ^^
يووه عورني قلبي نوس رجعيهم مع بعض ..^^
ننتظر اليوميه الجايه بفارغ الصبر ..