المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( مــــــــــــــع او ضـــــــــــــــد ))


الصفحات : [1] 2 3 4 5

kawaaii girl
09-09-2009, 12:57 AM
بسم الله الرحمنالرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبــاحكم / مسائكم ..

الخيروالسرووور








موضوع شفته وأعجبني .. وحبيت انكم تشاركوني فيه ..






*>مـــــــــــــــــــــع<*>ضـــــــــــــــــــــــــد<*









والفكـره كالآتي،،،



أبطرح سؤال ويجي العضو الي بعدي بالإجابة عليه..




بـ (مع أو ضد ) يعني يا انه يكون مأيد هالشي أو رافضه ياحبذا لويبرر الإجابة ..




وبعدين يطرح العضو سؤال جديد ..




ويجي العضو الذي بعده ويجاوب على سؤاله .. وبعدها يحط لنا سؤاله ..




أتوقع الفكره مره واضحه ..




ولاتبخلون علينابالردوود والتفاعـــل السنع ..





،،




،،





وأنا ببدأ وبسأل الي بعدي ..






(مع / أو ضد ): الغياب أول اسبوعين من المدرسهـ ,.؟




دمتم بكل ود و احترام

Safi Naz
09-09-2009, 01:03 AM
مرحباا كاواي ..

مرسي ع الموضوع .. بس حبيت اقول ..

في موضوع زي كدا في قسم مساحة الاعضاء .. تلقيه هناك :)

سوما
09-09-2009, 05:11 AM
اهلللللين كاوااي ^^شكرا على الموضوع طيب انا اقالك لامررة ضددد دا الكلااام
طيب اممم تهمل الواجب؟؟

+][الــــغــــلا][+
09-09-2009, 07:07 AM
والله عادي عندي << مقلعه :SnipeR (101):

مع او ضد

الغش في الاختبارات :SnipeR (37):

.: kawaii onna :.
09-09-2009, 03:34 PM
ضــــد وبقوه بعد :SnipeR (48):
طيب
نفسووو
^_^

kawaaii girl
09-09-2009, 05:42 PM
ضد اكيـــد :Onion_nice:
مع او ضد: تمديد الاجازه لمده شهر

.: kawaii onna :.
09-09-2009, 05:48 PM
ضد :strongsad:
طيب ،،
مع او ضد النوووم لمده 10 ساعات يوميا eek4wd
^_^

m!sS Lara
09-09-2009, 05:51 PM
مــــــــــــــــع
عن نفسي ما انام كثير:icon1366:
مع اوضد
تاجيل الدراسه؟؟

سوما
09-09-2009, 05:57 PM
مععاك تأحيل الدراسه هههه^^"
طيب مع ولا ضد:تروحي السوق الساعه 12 الليل وراكي مدرسه

shad
09-09-2009, 06:05 PM
:SnipeR (26):ضد
مع او ضد
المكاياج الثقيل ؟
>> انا ضد

سوما
09-09-2009, 06:07 PM
ييعععع لالا هو بس للحريم مو للبنات
ام ضدولا مع:تقتلني اوتقتليني

shad
09-09-2009, 06:12 PM
m3 :evil_lol:
m3 ao 9'd
الهووواش والتكفيخ ؟

سوما
09-09-2009, 06:14 PM
ياااسلااام معاك طبعااا هههههههههه:evil_lol:
مع ولا ضد:ترحم اي انسان ضربتوا

shad
09-09-2009, 06:16 PM
انا طيبه مرره مع :SnipeR (48):
مع او ضد تاجيل الدراسه ؟
>>> كانه كان موجود هذا السؤال
detective2

سوما
09-09-2009, 06:19 PM
ايه واناجاوبت عليه:strongsad:
طيب مع ولا ضد:تفطري في رمضان:SnipeR (16):

kawaaii girl
09-09-2009, 07:36 PM
ممم لا طبعا لازم نستشعر رمضان :Onion_nice:
نفسو

mач
10-09-2009, 11:17 AM
[ بالعقِلّ ] لآ
.
.
.
مَع او ضدّ
........ ..التحدث عبر [msn] !!
مَع { male
اذا كنتِ بنت
.
.

m!sS Lara
10-09-2009, 02:29 PM
مع
مع اوضد
تسهيل المناهج الدرااسيه؟؟

.: kawaii onna :.
10-09-2009, 05:11 PM
مع
طيب نفسو
^_^

m!sS Lara
10-09-2009, 05:12 PM
مع
مع اوضد
حذف مادة الفيزياء :nice:

B ɑ l l e r i n ɑ
10-09-2009, 05:21 PM
سلـآمـ ..

بسـ معليشـ انـآ تونيـ قاريهـ موضوعـ فيـ مسـآحة الـآعضـآء الحرهـ عنـ نقلـ الموآضيعـ و اشيـآء ثـآنيهـ ..

بسـ هذآ الموضوعـ انـآ منزلتهـ فيـ مسـآحة الـآعضـآء .. يعنيـ لو يكونـ احد ثـآنيـ منزلهـ مو انـآ كـآنـ اقولـ وشـ دخلنيـ فـ هذآ الشيـ
بسـ انـآ منزلتهـ واجيـ اوشفـ وحدهـ منزلهـ زيهـ لـآعـآد ..

فـ اتمنى انـ هذآ الشيـ مـآ يتكرر ..

وهذآ الموضوعـ الليـ حـآبـ يدخلهـ .. منزلتهـ اللهـ يعـآفيهـآ м i o я ĭ и


http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=20851 (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=20851)

(http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=20851)

kawaaii girl
17-09-2009, 11:35 PM
مممممم موتسهيل الا ذيك الدرجه
نفسه

kawaaii girl
19-09-2009, 08:01 PM
مع اوضد حذف ماده الفنيه

.: kawaii onna :.
20-09-2009, 05:08 AM
آكيد مع وعلى دربهم يحذفون التدبير وع قرف :evil_lol:
طيب
مع او ضد نفسو
^_^

klarens
20-09-2009, 08:40 AM
ضد طبعا

انا اعشق الفنيه والتدبير حرام عليكم ليش تبون تحذفوهم:angry1:
الا قولو الابلات ال*&%^

هم الي ما يعرفون يشرحون او يدرسون~

نفسو~

سوما
20-09-2009, 10:09 PM
مدري عنكم قدها تدخنوا معايا:SnipeR (16):

alainmoon
26-09-2009, 08:59 PM
لالا انا صحي خخخخخخخ
امم مع او ضد ان يخلون المناهج بالانجليزي طبعا بدون العربي والدين

massu**
27-09-2009, 01:38 AM
ضد
نفسو

love nwes
27-09-2009, 03:50 AM
مع أو ضد...

حذف مادة .....الخط......

أنهار
18-10-2009, 04:14 AM
في الصفووف الاولى مهمه جدااا ( مــع )

فتبدأ موهبة الخط الحسن بالظهوور وتقوي من الكتابة جدااا


مع أو ضد

غياب مرحلة الابتدائي لفترة غير محدده بسبب الانلفونزا المكسيكيه :shiny: ؟

山n0o0
18-10-2009, 06:01 PM
المكسيكية!!
مع ..لانو الابتدائي صغار ومناعتهم نوعا ما معرضة للأصابة ..لاقدر الله ..
بس مايزودوهااا..:nice:
مع او ضد ..

تشدد المدارس في أمور النظاااااااااام ...!!؟؟:SnipeR (47):

jirou
06-12-2009, 10:52 PM
مع ؛<<< خليكي ماشيه على النظام تحرجي الناس لكن لو خالفتي الناس راح تحرجك ؛؛لإي اي مكان

مع او ضد السفر تعليم الاطفال لغه ثانيه من صغرهم موب من المتوسط <<< انجلش مثلا ...؟؟؟ <<< موضوع مايبيله اجازه هوووووووع ^^

ೋღLeLouchღೋ
31-12-2009, 09:19 AM
مع >>> عشان اسافر مع اخوي البزر الصغنوووون

طيب

مع او ضد تطعيم حق الانفلونزا؟

~x ryo x~
27-04-2010, 10:36 PM
ضد , طيب مع السفر لليابان والا لا؟؟؟؟؟

جـــيـــوريـــن
28-04-2010, 12:12 PM
مع ^_^


مع أو ضد عمل الشباب في ورش السيارات ؟

Camillia
28-04-2010, 12:32 PM
مع العمل مو عيب
ضد او مع
عمل مقلب ثقيله تودي ل لاذى

~x ryo x~
28-04-2010, 11:39 PM
ضد
ضد او مع تعلم اللغة اليابانية ههههههههههههه

جـــيـــوريـــن
28-04-2010, 11:43 PM
مع مع مع ^_^


مع او ضد تنام الظهر وتقوم المغرب او العشا

~x ryo x~
28-04-2010, 11:45 PM
ضد
مع او ضد الذهاب لدكتور الاسنان؟؟

Genes power
28-04-2010, 11:47 PM
على حسب.....

مع او ضد الاختلاط

جـــيـــوريـــن
28-04-2010, 11:49 PM
ضد


نفسه

~x ryo x~
28-04-2010, 11:53 PM
ضد
نفسه

lahi
28-04-2010, 11:54 PM
ضد
نفسوووووووو

جـــيـــوريـــن
28-04-2010, 11:58 PM
جاوبت

مع او ضد السمنة ؟

~x ryo x~
28-04-2010, 11:59 PM
ضد نفسه

Lote
29-04-2010, 12:07 AM
ضد
مع او ضد انو البنت تسوق سياره

~x ryo x~
29-04-2010, 12:09 AM
مع ههههههههههههههه
نفسه

x westlife x
29-04-2010, 09:52 AM
أكيييد مع
نفسه

Genes power
29-04-2010, 09:57 AM
لا

كيف تسوق وسط رجاجيل كمان الحريم ناقصات عقل وحريمنا عباقرة ماشاء الله مايعصبو ويحسبو اللي قدامهم كيس معاهم ططيارة حربية

اللبس اكاشف في الافراح

Camillia
30-04-2010, 10:16 AM
ضد الستر زين
نفسو

Ms.korea
30-04-2010, 11:00 AM
اكيد الستر ~~

الاختبارات او التقييم المستمر!!

Camillia
30-04-2010, 11:16 AM
مع طبعا
ضد او مع
تاجيا المذاكر ليوم الامتحان

massu**
30-04-2010, 12:04 PM
مع
تمزيع الكتاب ورميه على راس معلمه في الحصه^^<<اليوم الاول هع هع

SHINee G!Rl
30-04-2010, 12:56 PM
مع هع << لايقه هههه

امم الحش من ورا المعلمه ههههه

..kadi..
04-05-2010, 12:25 AM
ضد

التسوق في جو ماطر ...

Lote
04-05-2010, 12:33 AM
هو حلوا بس ضد
اممم مع اوضد انو البنت تدخن

Dracule Mihawk
04-05-2010, 12:37 AM
اكيد ضد ضد ضد

طيب

التفحيط

Lote
04-05-2010, 12:39 AM
ضد
نفسو

Dracule Mihawk
04-05-2010, 12:44 AM
ضد ضد ضد ............ إلخ

طيب

السهر حتى وقت متأخر

Lote
04-05-2010, 12:51 AM
امممممم مع
طيب قياده البنت السياره

Dracule Mihawk
04-05-2010, 12:55 AM
اكيد ضد (( لأن نسبة الحوادث بتزيد بنسبة 1000% ))

طيب مع ولا ضد

القياده لمن هم أقل من 18 سنه من الشباب

Camillia
04-05-2010, 12:57 AM
ضد ضد امممم
مع ام ضد ازعاج الناس في منتصف الليل

Lote
04-05-2010, 12:59 AM
ضد
امممم تعلم الشاب الطبخ

Dracule Mihawk
04-05-2010, 01:01 AM
مع مع مع

نفسو

..kadi..
04-05-2010, 01:05 AM
مع

النوم المبكر ؟؟؟

Lote
04-05-2010, 01:07 AM
مع
طيب خروج البنت من البيت لوحدها

Dracule Mihawk
04-05-2010, 01:07 AM
ضدددددددد

طيب

نفسوووووو

Lote
04-05-2010, 01:09 AM
ضد
طيب تشبه الولد للبنت

its mine
04-05-2010, 02:42 AM
ضـــــــــــــــــــدد
طيبــــ التمسكــ بالشخص لو هو مايعيرك اهتماام

Hitori__1
04-05-2010, 02:44 AM
ضد


نفسووووو

Camillia
04-05-2010, 10:28 AM
ضد
ضد او مع
الاخلاق حلو بس اكتشفته معاق لوالدته

Ms.korea
05-05-2010, 09:42 PM
ضد لان اللي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس ~~

مع اوضد (دمج ذوي الاحتياجات الخاصه في المدارس العامه)

»● ṱέūқέ ●«
05-05-2010, 09:44 PM
ضـد بقـووه .. ><
نفسسـوو ..

..kadi..
06-05-2010, 01:26 AM
ضد ..
لانه مو حلو المقارنات بينهم .....

اصطحاب الاطفال للمناسبات ؟؟

Hitori__1
06-05-2010, 01:36 AM
100% ضد ><"


نفسوووو

Camillia
07-05-2010, 12:16 AM
ضد
ضد او مع
ااعنف مع الاطفال

Hitori__1
07-05-2010, 12:20 AM
أكيد ضد


نفسووو

Ms.korea
07-05-2010, 12:22 AM
ضدددددد

مع التسوق شهريا او ضد!

SHINee G!Rl
07-05-2010, 12:23 AM
مع
مع او ضد المدرسه

Camillia
07-05-2010, 12:26 AM
مع اامدرسه
نفسوو

Ms.korea
07-05-2010, 12:27 AM
معها

مع منع الجوال في المدارس والا ضد ّ!

SHINee G!Rl
07-05-2010, 12:28 AM
ضددددد
مع او ضد خروج البنت مع الولد

Ms.korea
07-05-2010, 12:30 AM
اكييييد ضد

مع الزيارات بين الصديقات والا ضد !

SHINee G!Rl
07-05-2010, 12:31 AM
مع
مع او ضد منع الاكسسورات في المدرسه

Ms.korea
07-05-2010, 12:35 AM
ضد ~~

مع الحصه السابعه والا ضد

SHINee G!Rl
07-05-2010, 12:47 AM
ضد
مع او ضد توقيع جوازات السفر من الاباء عشان نسافر

Ms.korea
07-05-2010, 12:53 AM
مع

نفسو

SHINee G!Rl
07-05-2010, 12:56 AM
مع
نفسوو

~x ryo x~
07-05-2010, 07:02 AM
مع
طيب مع او ضد العيش في اليابان او كوريا <<< ما اتوقع تصير ههههههههههه -تصيح-

..kadi..
07-05-2010, 09:45 PM
مع ...

نفسهـ .....

.: kawaii onna :.
07-05-2010, 11:41 PM
مــــــــــــــــع العيش بكوريا الجنوبيه ^^
نفسو <~ اعجبها السؤال خخخ

SHINee G!Rl
07-05-2010, 11:44 PM
مع
نفسو << عجبني السؤال هع

3shogaH
07-05-2010, 11:50 PM
مع اليابان ..~

نفسو

دودي سان
08-05-2010, 12:08 AM
اليــــــآبــــــــــــــآن http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/y/eyelove.gif

طيب مع او ضد

الناس اللي بتهكر الإيميلات

Safi Naz
08-05-2010, 12:18 AM
مع ادا انا اللي سويتها .. ضد ادا غيري سواها فيا <~ :mixed-smiles-011::mixed-smiles-235:

نفسوو

دودي سان
08-05-2010, 12:25 AM
ضـــــــــــــــــــــــد إلا إدا كان الشخص مهكر إيميلي فأنا ممكن ارجع اهكر ايميلو غير كدا لاااااااااا

طيب

مع او ضد

انك تجلسي مع الاطفال واهلك يخرجو من البيت ><"

Safi Naz
08-05-2010, 12:27 AM
ماقد جربتها عشان كدا مااقول مع ولا ضد << ماعندنا بيبيهات في البيت .. =)

نفسوو

دودي سان
08-05-2010, 12:32 AM
هع انا جربتها زمان مع اخواتي وضد الفكره تماما ><"


مع او ضد

النوم 12 ساعه يوميا ><"

Safi Naz
08-05-2010, 12:35 AM
ههههه ليش الاحرااج ..
مع تبعن و اقولها من كل جوارحي و باخلاص ><"

مع ولا ضد ..
تشتري ملابس كتير ..

دودي سان
08-05-2010, 12:40 AM
مع ههههههههههههه وبقوه كمان

مع او ضد

ذهاب البنات لمدرجات الملعب والتشجيع ~_~

Safi Naz
08-05-2010, 12:44 AM
يع .. مو مع ولا ضد ..
بس نفس الفكرة قرف في قرف ><"

مع ولا ضد ..
السحبات الحلوة ع الجامعة او المدرسة ..

كربيكا
08-05-2010, 01:17 PM
مع
نفس

Hitori__1
08-05-2010, 02:13 PM
مع :devilsmile_1:

نفسووو

كربيكا
08-05-2010, 02:17 PM
ههه
ضد او مع
مسابقة خاصة للراقص ...

Hitori__1
08-05-2010, 03:31 PM
مع

:mixed-smiles-070: من اللحين بديت ههههه

نفسووو

SHINee G!Rl
08-05-2010, 03:35 PM
مع هع << لاااايقه
مع او ضد
الاهتمام بالرجال اكثر من المراه << دخلنا في حقوق المراه هع

دودي سان
08-05-2010, 03:45 PM
ضــــــــــــــــــــــــــــد :mixed-smiles-022:

مع او ضد

المتل اللي يقول

الشر يعم والخير يخص :mixed-smiles-075:

Lote
08-05-2010, 05:33 PM
ضد
نفسو

emme&ruru
08-05-2010, 08:00 PM
ضد
نفسو ...~

Lote
08-05-2010, 08:32 PM
ضد
مع او ضد
تقليد الولد للبنت

just7shosho
08-05-2010, 08:41 PM
ضد

تقلد البنت الولد

Lote
08-05-2010, 08:46 PM
ضد
نفسو

just7shosho
08-05-2010, 08:59 PM
ضد

الرقص مع الحمير
ههههههههه

yunho my heart
08-05-2010, 09:02 PM
ضد
نفسو

3shogaH
08-05-2010, 11:33 PM
ضد

نفسسو

Lote
08-05-2010, 11:43 PM
ضد
طيب مع او ضد
انو البنات يدرسو مع العيال

3shogaH
08-05-2010, 11:44 PM
امممممممممم نص ونص..~

نفسووووو

Ms.korea
09-05-2010, 12:13 AM
اكيييييييييد ضدددددددددددددد ويييييييين !!!

مع الشغالات والا ضد!

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
09-05-2010, 12:14 AM
ضــد الشغالات
نفسووو .

Ms.korea
09-05-2010, 01:13 AM
مع بحدود

مع نوم البنات في غرفه والا كل وحده بغرفه !

Hitori__1
09-05-2010, 01:39 AM
مع :devilsmile_1:

نفسوووو

كربيكا
09-05-2010, 12:34 PM
مع
نفسوو

emme&ruru
09-05-2010, 04:21 PM
ضد
نفسو

Lote
09-05-2010, 06:45 PM
مع
طيب مع او ضد انو البنات يدخنو

3shogaH
09-05-2010, 07:39 PM
ضد

نفسووو

Lote
09-05-2010, 07:47 PM
ضد
مع او ضد انو زواج البنت وهيا لسه ضغيره

3shogaH
09-05-2010, 07:49 PM
مع

نفسوو

x.punky.x
09-05-2010, 08:02 PM
ضــد
نــــفـسووووو ^^

emme&ruru
09-05-2010, 11:15 PM
ضد > <
نفسووو

Chiii lover ^^
10-05-2010, 03:50 PM
ضد طـبـعـاآآ

مع \ ضد

تـشـرد\تشرديــــن من حصة و المديرة او المديير حااضر فيهاا ؟!

Lote
10-05-2010, 03:55 PM
ضد
نفسو

emme&ruru
10-05-2010, 04:07 PM
اححح!
لا اا ضد >_>
نفسوووووو<<<عجبني السؤال ^^

..kadi..
10-05-2010, 05:03 PM
اكيد ضد ....
طيب امممم الدوام يكون مسائي .؟؟

emme&ruru
10-05-2010, 05:12 PM
مع ^^
عشان نصحى الصباح هدوء ونسوي اللي نبغاه
احساس جميل والله ^^
نفسوو...~

Ms.korea
10-05-2010, 06:26 PM
ضدد لان الواحد يكون رايق ومخه مفتح الصبح ~
والليل وقت الراحه بعد التعب والنوم ~ (وجعلنا الليل لباسا *وجعلنا النهار معاشا)
نفسوووو

..) بــ كويس ــوزو (..
10-05-2010, 08:27 PM
ضد ..

مع الجلوس على الجهاز 6 ساعات ..؟

Lote
10-05-2010, 08:30 PM
مع
نفسو

Safi Naz
10-05-2010, 08:35 PM
ضد ..

تيب مع ولا ضد ..
الوجوود الهاائل للسمر في المملكة ><"

Ms.korea
10-05-2010, 09:06 PM
مدري نفسو

3shogaH
10-05-2010, 09:31 PM
مع

نفسسو

Camillia
10-05-2010, 10:00 PM
مع
مع او ضد
تكرار كلمة نفسوو على الاعضاء!!!!!

ANGELINA
10-05-2010, 10:23 PM
مع


نفسووووو

~x ryo x~
10-05-2010, 10:37 PM
مع
نفسه

ANGELINA
10-05-2010, 11:18 PM
مع << علقناا

نفسووو

Chiii lover ^^
10-05-2010, 11:21 PM
ضد
مع \ ضد
معلموون يفضوولوون الطلااب او الطاالباات المتميزيين

~x ryo x~
10-05-2010, 11:24 PM
ضد
طيب مع والا ضد يطولون الاجازة ويقصرون المدرسة هههههههههههههههههه انا عن نفسي مع

Chiii lover ^^
10-05-2010, 11:28 PM
افكووووورس مع هههههه
انزيين
مع \ ضد
السهر ع اللاب و المسن طوول الليل ؟!

~x ryo x~
10-05-2010, 11:32 PM
مع بس لو مافي مدرسة او اختبار هههههههههههه
نفسه

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
10-05-2010, 11:33 PM
اممممممممم لا مو مـــــــع
طيب مع او ضد التعصــب
القبلــــــي .

~x ryo x~
10-05-2010, 11:35 PM
ضد
طيب نفسه

نفول
10-05-2010, 11:49 PM
لا ضد

نفسه ...

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
11-05-2010, 03:16 AM
لا ضدهـــاا
طيب مع او ضـد الاختـــلاط .

akira desu
11-05-2010, 04:05 AM
اممممممم ضد

مع او ضد المخالفات اللي حاطينها على تظليل السيارات:mixed-smiles-022:

Camillia
11-05-2010, 09:14 AM
ضد ....
نفسووو

Chiii lover ^^
11-05-2010, 04:16 PM
ضد

مع \ضد

لعب بطوولة كرة قدم في المطر الغزييييييير ؟!

Lote
11-05-2010, 04:22 PM
امممم هو حلو يكون وحماااس بس ضد
نفسو

VĘŔSĄI
11-05-2010, 05:42 PM
لا ضد .. حرام يتزحلقوا اللاعبين

مع او ضد يكون لكل فرد بالبيت لاب خاص بيه .. << قصدي الكبار طبعا

Lote
11-05-2010, 05:52 PM
مع
طيب مع او ضد الشده الزايده في المدارس

VĘŔSĄI
11-05-2010, 05:52 PM
طبعا ضد .. وليش كل هالشدة

مع او ضد .. سفر البنت للخارج تتدرس

Lote
11-05-2010, 05:55 PM
ادا كان معاها ولد ايوا بس ادا لحالها لا
طيب مع او ضد انو العيال يقعدو في البيت والبنات هما الي يشتغلو

VĘŔSĄI
11-05-2010, 05:57 PM
خخخخ جيتي ع الوجع

لا ضد ورح اسوي مضاهرة كمان

نفسو

Lote
11-05-2010, 06:03 PM
لا ضد العيال ايش فايدتهم
مع او ضد انو البنات يقلدو العيال

VĘŔSĄI
11-05-2010, 06:06 PM
يؤ وليش يقلودهم .. ضد

مع او ضد الواحد يكثر اكل ع العشا ؟

Lote
11-05-2010, 06:08 PM
لا بعدين يصير دبه
نفسو

VĘŔSĄI
11-05-2010, 06:12 PM
ايه مع .. حتى ما اصحى بنص الليل جوعانه

مع او ضد تقعد ع النت بالساعاات الطويلة .

Lote
11-05-2010, 06:18 PM
مع مع او ضد انو البنت تسوق سياره

3shogaH
11-05-2010, 06:18 PM
نص من مع ونص ضد

نفسسو

emme&ruru
11-05-2010, 09:23 PM
نص نص برضو ^^
نفشووو

Hitori__1
11-05-2010, 09:44 PM
برضووو نفس الشئ نص ونص


نفسوووو

its mine
11-05-2010, 09:48 PM
سياارات لا بس دبااب إيــه ؟أسرع وتوصلين بسرعــة
نفسووو

Chiii lover ^^
11-05-2010, 10:32 PM
مع طبعـآآ

مع\ضد

انه المدرسة تعطي امتحااناات تقويمة كل يوووم >< ؟!

Camillia
12-05-2010, 01:02 PM
مع ...............
نفس

emme&ruru
12-05-2010, 03:08 PM
ضد
لكن فترة معين أفضل
نفسو...~

Chiii lover ^^
12-05-2010, 04:07 PM
ضد طبعاا
لاازم اتنظم اوقااات الامتحااناات

مع\ضد
يشلووون امك و ابوك عنك اللاب و الفوون و الآيبوود بس عشاان يبت علاامة موو زينة في الامتحآآن
و خواانك ماا شلواا عنهم ؟!

..kadi..
12-05-2010, 04:50 PM
ضد اذافيه تفرقه بينكم ...

اكل وجبات سريعه 3 مرات في الاسبوع ؟؟

Chiii lover ^^
12-05-2010, 04:56 PM
مع هههه << غير صحيه خخخخخخخخخ

نفسوو ؟!!

..kadi..
12-05-2010, 05:32 PM
ضد ...

زواج البنت وهي صغيره ...؟؟؟

Lote
12-05-2010, 05:46 PM
ضد
نفسو

~x ryo x~
13-05-2010, 12:34 AM
ضد
نفسه

Hitori__1
13-05-2010, 12:43 AM
ضد

نفسووووو

3shogaH
13-05-2010, 12:59 AM
ضد

ان اهلك يرفضون تروحين لم اليابان

~x ryo x~
13-05-2010, 01:02 AM
ضد
نفسه

3shogaH
13-05-2010, 01:02 AM
ضد

نفسوووووو

..kadi..
13-05-2010, 04:37 PM
ههههههههههههههه ضد

طيب اكمال الدراسه بعد البكلوريوس ؟؟

Hitori__1
13-05-2010, 04:55 PM
مع


نفسووو

ملـح يقـوطر..}
13-05-2010, 04:58 PM
يعني تكمل المآجستير والدكتورآه ..

==> مع مع ويقــوهـ ..


طيب ...~

مع او ضـــد ..//

آختبــآر القدرآت والتحصيلي ...؟

Hitori__1
13-05-2010, 05:10 PM
ضددددددددددددددددددددد وبقوه ><"


نفسوووو

~x ryo x~
13-05-2010, 05:12 PM
ضد ضد ضد<<< حاقدة
نفسه

emme&ruru
13-05-2010, 05:39 PM
ضددددددددد ضدين كمان
نفسووووووووووو

..kadi..
13-05-2010, 05:40 PM
ضد ..


تاجيل العمل الى الغد ؟؟؟

~x ryo x~
13-05-2010, 05:41 PM
ضد
طيب سواقة المراءة؟؟؟؟

ملـح يقـوطر..}
13-05-2010, 05:42 PM
ضــد ومــع وش آسوي آحيآنـآ يطغين العجز هع ..

طيب ..~

آلشرب مع آلأكـــل ..؟!!

..kadi..
13-05-2010, 05:45 PM
مع اذا كان دسم ....

السفرفي رمضان ؟؟

emme&ruru
13-05-2010, 06:00 PM
ضد
مو وقت السفر ابداا..~
نفسو ^^

Camillia
13-05-2010, 06:05 PM
ليست عادي
ضد او مع
كثرة المبالغ في شراء الملابس والاكسسورات

جـــيـــوريـــن
15-05-2010, 05:01 AM
اذا كان شخص ميسور مع :mixed-smiles-060:

الروحة للدوام مواصل ؟

ANGELINA
15-05-2010, 01:54 PM
مع


نفسوووو

emme&ruru
16-05-2010, 03:27 PM
مع
نفسو ^^

m3kronh
16-05-2010, 03:31 PM
ضـــــــد

مع ولا ضد : الاختلاط بالمدارس ؟

شعشع قمر
16-05-2010, 03:35 PM
ضد طبعاً
هل أنت ضد أو مع الرحلات الاستكشافية للنساء؟

yama^^chan
16-05-2010, 03:41 PM
مـــــع
نفسوو

m3kronh
16-05-2010, 03:41 PM
مـــــع << عشان يستفيدون ..

نفسووو ..

ANGELINA
16-05-2010, 04:24 PM
مع


لعب السوني لمدة 7 ساعات متواصلة

جـــيـــوريـــن
16-05-2010, 11:14 PM
ضد ، لازم يريح بين الساعات



الفلسفة الزايدة

its mine
17-05-2010, 12:40 AM
ضدهــا بعنف
النوم الملخبط >>>ماتقصد احد

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 02:31 AM
ضد
طيب التعصب القبلـــي .

its mine
17-05-2010, 02:45 AM
ضد ضد
الرد الجرئ والا السككوت

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 02:47 AM
لا الرد وبعنف بعد اذا كان الشخص غلطـان
طيب مع او ضد الحروب .

جـــيـــوريـــن
17-05-2010, 03:29 AM
ضد ضد ، محد يحب الحروب


كثرة التبسم ؟؟

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 03:49 AM
مع
طيب مع او ضـد الزواج الجبري .

جـــيـــوريـــن
17-05-2010, 04:05 AM
ضد ضد

الكلام بسرعة ^^"

ANGELINA
17-05-2010, 04:11 AM
مع


تفحيط باللأقسام

Ms.korea
17-05-2010, 04:56 AM
مع ^^

الاجتماع عالسفره

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 05:10 AM
افكــوررس مع اجل وش يحلــي الاكل :mixed-smiles-010:
طيب م او ضد الاستحمام اليومــــي .

جـــيـــوريـــن
17-05-2010, 05:15 AM
مع ^_^

السهر في الليل << كل الموجودين سهرانين^^"

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 05:17 AM
لا ضد بسس غصب نسهر
نفسوو .

Ms.korea
17-05-2010, 05:35 AM
اكييييد لا >>>>>تعاني من النوم في المحاضرات بسبب السهر هع

مع التجعيد الكدش للبنات !والاضد

emme&ruru
17-05-2010, 02:38 PM
وسط ^^
مو ضد ولا مع على حسب حجم الكدش ^^<<< احلفي!
نفسو

..kadi..
17-05-2010, 04:36 PM
ضد ..


تغيرين جوالك كل ما طلع موديل جديد ؟؟؟؟

Ms.korea
17-05-2010, 09:16 PM
ضدد !

نفسو

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 11:03 PM
ضـــد http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
طيب مع او ضد التفريق بين الذكــر والانثى .

lollipop-chan
17-05-2010, 11:04 PM
مع
طيب مع او ضد للاجازة..>>>اكيـــد مع ^^

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 11:06 PM
ههههههههههه اكيـــ مع http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
يب مع او ضد نع حقوق المراءه http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif

lollipop-chan
17-05-2010, 11:08 PM
ضد
طيب مع او ضد السواقة للحريم ..

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 11:12 PM
ضــد http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
نفســو .

lollipop-chan
17-05-2010, 11:15 PM
مع....هههههههههه ^^
طيب مع او ضد للمدارس او الجامعات؟؟

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 11:17 PM
لا مع ولا ضــد http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
نفسـو .

lollipop-chan
17-05-2010, 11:19 PM
هههههههههههه نفس الشي لا مع ولا ضد
طيب مع او ضد للشعر الطويــل؟؟

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
17-05-2010, 11:20 PM
لالا اكيــد مع http://vb.eqla3.com/images/smilies/biggrin.gif
نفســـو .

lollipop-chan
17-05-2010, 11:25 PM
مع ^^
طيب مع او ضد للاولاد الخكريــن(اللي يسون نفسهم بنات)؟؟

جـــيـــوريـــن
17-05-2010, 11:56 PM
ضد ضد


البنات الكدشات والبويات :mixed-smiles-060:

its mine
18-05-2010, 12:33 AM
هههههههههههههههههههههههه اللهم لكــ الحمد بس الله لا يبلانا امنيتي أقولها وهي تطلع عند البااب ..تلبسين عباااية $_$>>شر
مع او ضد تصير الأسوواق عادي شبااب مثل الشرقية

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
18-05-2010, 02:55 AM
مع و ضــد كلهمـ
طيب مع او ضد السهـــر .

its mine
18-05-2010, 03:04 AM
مع وضد
تكون على نيااتك

kame-chan
18-05-2010, 03:12 AM
في بعض الاحيان مع و في بعض الاحيان ضد
مع او ضد
مسامحة صيقك على اي خيانه و اعطائه كل الفرص الممكنه

Ms.korea
18-05-2010, 06:00 AM
مع ~ لان كلنا نخطي بشرط ماتتكرر |

مع اوضد الزواج اثناء الدراسه !

..kadi..
18-05-2010, 06:52 PM
ضد ....

نفسه ؟؟؟

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
18-05-2010, 10:25 PM
مع بس اهم شي العــدل .
طيب مع او ضد زواج الصغيرات ><

جـــيـــوريـــن
18-05-2010, 10:37 PM
ضـــد

الجوال للاطفال ؟

Ms.korea
18-05-2010, 10:48 PM
ضدد لاقل من سادس ^^

نفسه

جـــيـــوريـــن
18-05-2010, 10:52 PM
ضد


كشف البنات في الباصات المظللة ؟

Ms.korea
18-05-2010, 10:57 PM
مع اذا كانت مضلله مره ^^

مع اوضد زيادة سعر الببسي والسفن

جـــيـــوريـــن
18-05-2010, 11:01 PM
ضد


اللي يبيعون موية عند الاشارة :Onion_wash:

Ms.korea
18-05-2010, 11:06 PM
ضددددد ارحمهم **

مع اوضد صرف بدل للعاطلين عن العمل !

its mine
18-05-2010, 11:17 PM
مع وضد
مع او ضد تتكلم بأمور السياسة

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
18-05-2010, 11:19 PM
مع
نفســو .

WijdAn GhraM
18-05-2010, 11:47 PM
ضد
مع او ضد للرسوب ههههههههههه

جـــيـــوريـــن
18-05-2010, 11:55 PM
ضد


التحويل من قسم لقسم

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
19-05-2010, 12:03 AM
على حســــب
مع او ضد الذهاب لمجمعات بشكل يومـــي .

its mine
19-05-2010, 12:20 AM
ضد
النوم تحت المكيف