المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطاقه الشخصييه للعضو الكل يشاارك


الريم
26-09-2009, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى من كل عضو يكتب بطاقته الشخصيه

الاسم:

العمر:

الجنسية:

الهواية:

شاب أو بنت :

لونك المفضل :

أفضل اسم ولد:

أفضل اسم بنت:

الأمنيه المطلوبه :

أفضل بيت شعر :

افضل المأكولات :

أفضل المشروبات :

ناس تحب تعاشرهم:

ناس ماتحب تعاشرهم:

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :

موقف يضحكك لما تذكره:

نوع سيارتك المفضله :

عطرك المفضل :

اي نوع من الكتب تقرأ :

اوصف نفسك في بضع كلمات :


و أتمنى من هذا الموضوع أن يتيح لنا الفرصه للتعرف على
بعضنا البعض أكثر
لكم مني أجمل وأرق التحايا..




{ منقول من منتديات ريناز}

FOofOo 99
29-09-2009, 04:10 AM
الاسم: FOofOo 99

العمر: 22

الجنسية: K.S.A

الهواية: القراءه

شاب أو بنت : بنت

لونك المفضل : الأسود ,والوردي

أفضل اسم ولد: ياسر

أفضل اسم بنت: غيداء

الأمنيه المطلوبه : اكمل دراستي واتوظف

أفضل بيت شعر :

افضل المأكولات : النودلز

أفضل المشروبات : القهوه بجميع انواعها
ناس تحب تعاشرهم: الناس اللي يحبوني
ناس ماتحب تعاشرهم: اللي نيتهم مو صافيه

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : اه يمكن يوم يتوفون اخواني

موقف يضحكك لما تذكره: ايام هبال المدرسه

نوع سيارتك المفضله : ؟؟؟؟

عطرك المفضل : ما فيه عطر محدد

اي نوع من الكتب تقرأ : يمكن الرمانسيه والمضحكه

اوصف نفسك في بضع كلمات : حساس لانه اتفه شي يمكن يبكيني

وسلامتكم :SnipeR (69):
:SnipeR (69):مشكوره اختي على لموضوع :SnipeR (69):

ريماس
17-10-2009, 01:12 PM
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته


الاسم: ريمو ست الحريمو (ريم)

العمر: 19 سنه

الجنسية: سعودية

الهواية: القراءة واحب اسمع نشيد ومستقبلا الطبخ

شاب أو بنت : ست الحريمو

لونك المفضل : الابيض
الاسماء ياكثرهم ....
أفضل اسم ولد: خالد .فيصل .لؤي.جهاد.
عبدالعزيز.عبد الله.عمر احلاهم طبعا.وسالم

أفضل اسم بنت:ريم احم احم او الريم. حياة . دانه.نجود.مها.
أثير.مرام.روان.سارة.اشواق.الولاء


الأمنيه المطلوبه : اصبح دكتورة وعندي كثير اماني بس هاي المطلوبه في الدنيا والاخره الجنه يارب يبلغنا لها ياااارب آآآآ مين ....

أفضل بيت شعر :
أممم والله احب الشعر بس ما احفظ كثير
لما اذكره بجي اكتبه....

افضل المأكولات : ورق عنب و السلطه ورز برياني

أفضل المشروبات :تفاح بلونا ههه وو جوافا وليمون بالنعناع....

ناس تحب تعاشرهم:حياة صاحبتي.ونجود وشلتها .وبنات خالتي وعماتي .وطبعا طبعا بدون شك اصحابي بالمنتدى لكن العشرة امنيه لان لازم اشوفهم علشان اعاشرهم ...

ناس ماتحب تعاشرهم:اوووه ماعندي احد ما احبه يمكن اخو سوسو اللي هو سوما زعيم الاشرار هههه

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :وفاة اخوي الله يرحمه

موقف يضحكك لما تذكره:بنت عمي لما كانت تسولف عن اخوها ولا كنه متكلم علي وتتكلم عنه ولاكني ادري وتقولي ياحظ زوجته ومسكينه زوجته ومدري وش يحب ومدري وش يكره والله اني ذاك اليوم ودي اضحك بس كانت تتكلم من جدها وانا ماغير ماسكه الضحكه ...

نوع سيارتك المفضله :مادري مالي والسيارات بس يمكن bmwاو بيجو

عطرك المفضل :امممم يمكن مس سكستي

اي نوع من الكتب تقرأ : الروايات لدانيال والكتب اللي تحتوي اشيا غريبة او معلومات اونكت والغاز كذا ..اي احب الكتب اللي تطور الذات زي كذا تقريبا...

اوصف نفسك في بضع كلمات : قليلة الكلام المسموع وكثيرةالكلام الغير مسموع ههه فهمتوا المهم احيانا اصبح اصغر من سني واهستر احيان
واحب الترتيب وان اكون علاقات وافيد واستفيد...


وسلااااااااااااااااااامي ...ختااااااااااااامي

massu**
19-10-2009, 06:33 AM
الاسم:massu**

العمر:14

الجنسية:سعوديه

الهواية:جلست النت

شاب أو بنت :بنت

لونك المفضل :الاصفر

أفضل اسم ولد:ماسو خخخخ

أفضل اسم بنت:اسمي هههههه

الأمنيه المطلوبه :اروح اليابان

أفضل بيت شعر :محب الشعر

افضل المأكولات :الاكل اللي مو مفيد

أفضل المشروبات :نسكفيه

ناس تحب تعاشرهم:اللي نص طيب ونص نذل

ناس ماتحب تعاشرهم:المغرورين والدلع

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :ليلة موت جدي>.<- الله يرحمه ـ

موقف يضحكك لما تذكره:يوم التهاوش مع صديقتي كل وحده تسب الثاني

هي تقول:ستيوبت انا اقول باكا وبدت تعلى اصواتنا والكل قام يناضر لنا ويضحك



نوع سيارتك المفضله :ما احب السيارات

عطرك المفضل :كل شي

اي نوع من الكتب تقرأ : كل شي واللي عن مصاصي الدماء والررعب

اوصف نفسك في بضع كلمات : متقلبة المزاج

واغلبية الوقت ضحك

لكن اذا ضربني احد فل يعرف انه في هذي الليله مونايم موهاهاهاها

piano
29-10-2009, 01:03 AM
الاسم:
bee
العمر:
15
الجنسية:
يابانيه >>براا
الهواية:
الهباله
شاب أو بنت :
بنت
لونك المفضل :
تركوآز -آحمر
أفضل اسم ولد:
جــآبر
أفضل اسم بنت:
جيـهــآن -بيــآن -إلهام
الأمنيه المطلوبه :
آآروح اليآآبآآن طبعــآ
أفضل بيت شعر :
والله مدري..خخ
افضل المأكولات :
آنوآع المعكروونه -المآكولات الشآميه -آندوومي :icon26:
أفضل المشروبات :
المشروبــآت الــغآزيه
ناس تحب تعاشرهم:
بنــآت آهلي وربعي في السكوول
ناس ماتحب تعاشرهم:
ناس باطين جبدي:SnipeR (11):
حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
مممم مــآذكر
موقف يضحكك لما تذكره:
موآآقف وآجد
نوع سيارتك المفضله :
>>مآلها دخل
عطرك المفضل :
عطور نكتآر
اي نوع من الكتب تقرأ :
الروآيآت
اوصف نفسك في بضع كلمات :
متقلبة المزآآج جدا
لكن قلبي طيب جدا>>برااا

RaNuSha
18-11-2009, 11:50 PM
:::


الاسم:

[]

العمر:

17

الجنسية:

سـعوـؤٍديه [:D] ـ!!

الهواية:

هوـآيتيـ.. سمآـآع الموسيقى ـ!

> كككـ [:D] ـ، القعدهـ ع النت ..

شاب أو بنت :

بنتــــ.. [ أًونآـآ نوكوٍ ] [:D:shiny:]

لونك المفضل :

الـآبيض [:Onion_yeh:]

أفضل اسم ولد:

حسـن ،، حسين ،، مينهوـؤ :icon26::icon26::icon26:[هههههههه] ـ!!

أفضل اسم بنت:

امممٍـ، كنت حآـآفظه وآـآحد ونسيته ..

[:Dbleh]

الأمنيه المطلوبه :

أًـسـآـآـآـآفر اليـآـآـآبـآـآـآن وـأًروـؤح كٍل أبوـؤهآً :icon26::icon26::icon26::icon26:ـ!

والليـٍ حوـآليـهـآـآ ,, وأصيرٍ اللي آبٍغى أصير ــ [:shiny:] !!

أفضل بيت شعر :

موـؤ أفضض‘ـل شعرـرٍ
بس جآـآي على بـآـآلي .. [ وش الليٍ صـآر أنآ مدري وأًنآـآ مدري وش ألليٍ صـآر ]

> شـآعر المليوـؤٍن كككككك [:devilsmile_1:]

افضل المأكولات :

بـآـآستـآـآ

أفضل المشروبات :

عصير الأًورنج ـــ..

ناس تحب تعاشرهم:

الطيبٍين والزينٍين .. والفرفوـشٍين [:D:shiny:] !!

ناس ماتحب تعاشرهم:

العكسـ.. [:SnipeR (19):]

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :

----
موقف يضحكك لما تذكره:

كتيييييرـآـآت ،، وخصوصآً في الفصصل

الا يصير ،، معلمه كآنت بتطيح يعنيـٍ وجذآـآ ~

هههههههههههههههههـ [:SnipeR (54):] !!


نوع سيارتك المفضله :

كآمرٍي مدري كم > [:D]

عطرك المفضل :

لـآفـآشكري >> غلطآـآنه الأوختٍ

هههههههههههههههـ،

ايليـ، جيفنشي > والاسم مآيحتآـآج .. [:shiny:] !!

اي نوع من الكتب تقرأ :

الحلوٍهـ،، كك1

يعني معلوٍـؤمآـآت ووـو كتب الثقه ودي الحآـآجآتٍ !!

[:shiny:]


اوصف نفسك في بضع كلمات :

حبوبـٍه طيبوبـه فرفوٍشه ــ!
> بس عآـآد كك3


ثـآـآنكسس‘ـوـؤ قلبوـؤ

وتحيـآـآتي لسس ــٍ:shiny:،،

RaNuSha

[B]:::

لؤلؤة المحيط
20-11-2009, 12:45 AM
الاسم: أمونة :Onion_hi1:

العمر: 18

الجنسية: K.S.A

الهواية: اللفلفه في شوارع النت >>>>>>>>>> ماعندي هواية غيرها woooo=

شاب أو بنت : بنت :Onion_hello:

لونك المفضل : الوردي الاصفر الازرق الابيض الاخضر طفشت خلاص ألوان الربيع كلها

أفضل اسم ولد: طحنون صياف ذياب

أفضل اسم بنت: صيته صيغه

الأمنيه المطلوبه : النت يسير سريع :angry1: hohoho

أفضل بيت شعر :
ألــــــــــــوم صديقـــــي وهـــــــــذا محـــــــــــــــــــال

صديقــــــــي أحبــــــــــــه كـــــــــلام يقـــــــــــــــــال

وهـــــــــــذا كــــــــــــــلام بليــــــــــغ الجمـــــــــــــال

محـــــــــــــال يــــــــــــقال الجمـــــــال خيــــــــــــال

افضل المأكولات : بطاطس مقلية وفوقها كاتشاب يم يم يميييييييييييييييي :love_2:

أفضل المشروبات : عصير ليمون

ناس تحب تعاشرهم: الناس اللي لهم معزة في قلبي :please_1:

ناس ماتحب تعاشرهم: الناس اللي أكرهههههههههههههههههههم :Onion_engry2::Onion_engry2::Onion_engry2:

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : لما شفت شخص يموت قدام عيوني و أنا ما أقدر أساعده :Onion_what5:

موقف يضحكك لما تذكره: لما طحيت في السوق وكان حولي كلهم رجال من جد يضحك ويفشل بقووووة :aca_deprest:

نوع سيارتك المفضله : تشارجر

عطرك المفضل : كل عطور لانكوم

اي نوع من الكتب تقرأ : ما أحب القراءة :Onion_boring3:

اوصف نفسك في بضع كلمات : خجوله em033

akay girl
24-11-2009, 01:12 PM
مرررره خطنطيرو الموضوع وطبعا لازم ارد

الاسم:shoody

العمر:لازم اعلم <<14

الجنسية: ابويه :يابانيامي:امريكيه واصلي انا::سعودية:mixed-smiles-139:

الهواية:التفحيط بالنت والغناء بالياباني والكوري والانجليزي :mixed-smiles-235:

شاب أو بنت :انتوا وش تشوفون بس احس اني بنت <<الرجاء التسليك

لونك المفضل :احب الفوشيا بدرجاته بس اني احب الازق والاسود والابيض عشان توما :mixed-smiles-278:

أفضل اسم ولد:::::توما طبعا وخالد وفيصل

أفضل اسم بنت:اسمي طبعا والبنات في المطرسة يسموني آآياا

الأمنيه المطلوبه :النت يسير اسرع من البرق واتزوج توما <<اصلا انا متزوجته في المسن<<الرجاء التسليك

أفضل بيت شعر : ما اذكر

افضل المأكولات : وهل يخفى الاندومي والآيسكريم

أفضل المشروبات : الغازيات بجميع انواعها

ناس تحب تعاشرهم: اللي يحبوني وخفيفي الظل

ناس ماتحب تعاشرهم: ثقيلي الظل <<خخخخخ:mixed-smiles-310:

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : ما اذكر

موقف يضحكك لما تذكره: مواقف كثيرة

نوع سيارتك المفضله : متى ماسرت ولد بقول لكم

عطرك المفضل : ]دكني اخضر

اي نوع من الكتب تقرأ : رواية هاري بوتر وبس

اوصف نفسك في بضع كلمات : مرحه اجتماعية <<احم احم:mixed-smiles-086:

Camillia
26-11-2009, 10:44 PM
"]الاسم[/grade] : كارلوس ..العمر 22سنة ..الجنسة : سورية ..الهوية : القراءة والرياضة ..شاب /بنت :بنت ..لونك: اخضر ... افضل اسم ولد.. ريان ..افضل اسم بنت :هدى..الماكولات :الملوخية ..والمعكرونة ..المشروبات : عصير ليمون ..ناس تحبين ان تعاشرهم ..صديقتي من طفولتي حادث اثر في نفسك.. وفاة ولدتي الله يرحمها.. مواقف تضحك لما تذكر..حادث لما واقعت اناومعلمتي على الدراج...نوع سيارة المفضلة :الجيب العطر المفضلة : كل انواع العطور ..اي نوع من الكتب تفضلين :كل الكتب تقريبا لاني احب القراءة ..اوصف عن نفسك: احب متفائلة بحب الحياة ..اجتماعية ..هذا كل شئ كل عام وانتم بخير

Lep stik
02-12-2009, 06:26 PM
الاسم:
ريو
العمر:16 ونص

الجنسية:KSA

الهواية: الكتابه خاصه القصص

شاب أو بنت : بنت

لونك المفضل : الأرجواني البمبى الاحمر

أفضل اسم ولد: هيثم- يامن

أفضل اسم بنت: راسيل-ميار وسوار

الأمنيه المطلوبه : أحظى برضى والداي أكون من الحور العين أقدم خدمه عظيمه ما يقدر أحد غيري يسويها

أفضل بيت شعر :توسد أحجار المهامة والقفر...ومات جريح القلب مندمل الصدر
فيا ليت هذا الحب يعشق مرة..ليعلم مايلقى المحب من الهجر
آخر بيت شعر لقيوه مكتوب على الحجر بجانب قيس بعد وفاته.........
افضل المأكولات :الازانيا --المكرونه--الاونيجري أكله يابانيه..

أفضل المشروبات :عصير التفاح والكابتشينو الحريف

ناس تحب تعاشرهم:كل من في قلبهم حب لي ولو مقدار ذره..
ناس ماتحب تعاشرهم: الناس الي اكبر همهم مجرد دنيا يعني الي يهمون أنفسهم بس

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : حادث سب الناس فيه أحد أعرفه وكان ظلم أمامي بس ماقدرت أتكلم ..

موقف يضحكك لما تذكره: يوم سحبت وحده من صديقاتي الكرسي الي قدامي وجلست جنبي وجت صديقتي صاحبة الكرسي وجلست على بالها انو الكرسي لازال موجود وطاحت على الارض........

نوع سيارتك المفضله :بورش

عطرك المفضل :Love of pink- coco chnil

اي نوع من الكتب تقرأ : الروايات الطريفه كتب المعلومات الغريبه

اوصف نفسك في بضع كلمات : رحم الله امرؤا عرف قدر نفسه
مثلي في الحياه:أعطي أكثر مما تأخذ..

حكآيا سرآبيه
03-12-2009, 08:29 AM
وعليكم السلام..^^

الاسم*

اشجـــــــــان

العمر*

19

الجنسيه*

ksa

الهوايه*

التصميم

شاب او بنت*

بنت

لونك المفضل*

السماوي

افضل اسم ولد*

بدر

افضل اسم بنت*

سلمى

الامنيه المطلوبه*

دوام الصحه والعافيه

افضل بيت شعر*

الابيات الي تعجبني لاتعد ولاتحصى بصراحه^^

افضل المأكولات*

المشويات

افضل المشروبات*

ميندا تفاح

ناس تحب تعاشرهم*

والله كثير الناس الطيبه والمحترمه وصادقه والمتواضعه هذه اهم شي

ناس ماتحب تعاشرهم*

المنافقين ..والكذابين بس اذا الظروف اجبرتنا نعاشرهم فلا حولا لنا ولا وقوه

حادث اثر في نفسي ولا انساه*

مره صار لنا حادث بسياره كان فضيع ومرعب كانك تواجه الموت بثواني الله يجعله اكبر المصايب

موقف يضحك كل ماتتذكره*

والله كثير بس اهمها كان في ايام الثانوي كان يوم جمعه وفيه عدنا عشاء المهم من التعب نمت باتنوره صحيت البصح عاطول لبست المريول على التنوره ورحت للمدرسه واكتشفت بالمدرسه عند الباب وكان ايام حر رميتها بس والله فشله...هههههههههههههههه

نوع السيارتك المفضله*

هوندا كورد

عطرك المفضل*

غوشي فلورا

اي نوع من الكتب تقرا*

كتب متنوعه وثقافيه

اوصف نفسك في بضع كلمات*

انسانه عاديه متقلبه في بعض الاحيان ههههههههههههههه

βү MŷšếĻf
03-12-2009, 09:48 AM
الاسم: pretty girl

العمر:17

الجنسية:اماراتية

الهواية: كتابة القصص

شاب أو بنت : بنوتة

لونك المفضل :الوردي والازرق

أفضل اسم ولد:احمد

أفضل اسم بنت:شذى

الأمنيه المطلوبه :اني اصير دكتورة واسافر كوريا

أفضل بيت شعر :ما احب الشعر

افضل المأكولات : بيتزا

أفضل المشروبات :افكادو و همبة

ناس تحب تعاشرهم:الناس الي تحبني وتكون صادق فكلامها معاي

ناس ماتحب تعاشرهم: الناس الي تبغيني بس علشان المصلحة

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :افتراقي عن اصدقائي

موقف يضحكك لما تذكره: يوم اتذكر موقف قالت لي صديقتي مابقولة

نوع سيارتك المفضله : ما اهتم ل السيارات

عطرك المفضل : مايهمني نوع العطر المهم ريحتة حلوة

اي نوع من الكتب تقرأ : المجلات عن المشاهير والقصص الخيالية بس مب خيال مبالغ فيه

اوصف نفسك في بضع كلمات : غامضة هادية انطوائية


تسلمي على الموضوع..^^

Enpitsu
06-12-2009, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتمنى من كل عضو يكتب بطاقته الشخصيه



الاسم: منّو

العمر:18

الجنسية: سعودية

الهواية:الرسم _القراءة _ التصميم

شاب أو بنت :

بنتوتة

لونك المفضل :موف أحمر وأبيض اخضر فاتح و بمبي و مشمشي

أفضل اسم ولد: أحمد محمد يوسف إبراهيم عيسى عبد العزيز سعود فهد ولو بكمل ما بخلص

أفضل اسم بنت:ريم روضة حنين وجد شجن

الأمنيه المطلوبه :مممم أتمنى أدخل الجنة ^- ^

أفضل بيت شعر :

قلت: ابتسم, يكفيك أنك لم تزل حيا, و لست من الأحبة معدما!

قال: الليالي جرعتني علقما قلت: ابتسم و لئن جرعت العلقما

فلعل غيرك إن رآك مرنما طرح الكآبة جانبا و ترنما


افضل المأكولات :

معكرونة بشمل

أفضل المشروبات :

عصير تفاح بآآآآآآآآآآآآرد و الليمون

ناس تحب تعاشرهم:

أصدقـــــــــــــاء وممكن أحباء

ناس ماتحب تعاشرهم:

البذيئين و القلوبهم سوداء


[حادث أثر في نفسك ولا تنساه :


ممم يوم كنت بنصدم من سيارة مسرعة بس ربي لطف وستر


موقف يضحكك لما تذكره:

مواقفي مع صديقاتي خاصة سوالفهم لما اتذكرها تجيني هيستيريا ضحكـ

نوع سيارتك المفضله :

خخخ ما نسوق سيارات حنا ولا أعرفها أصلاً بس توافقاً مع السؤال بقول جيب خخ

عطرك المفضل :

مممممم عطر الورد و عطر البخور

اي نوع من الكتب تقرأ :

التثقيفية بدرجة الأولى و اللي تعم الفائدة على الكل مو علي انا أو على الفرد فقط
مثل
كتابلاتحزن للدكتور /عائض القرني
و كتاب خواطر شاب للأستاذ/ أحمد الشقيري
و كتاب التربية بالحب للدكتور/ميـــــــــسرة طاهر
وكتاب أستمتع بحياتك للدكتور /محمد العريفي
وقائمة الكتب مفتوووووحة ^_^




اوصف نفسك في بضع كلمات :

ممم صعب الواحد يوصف نفسة بس بقول أنا إمراءة ولي كل صفات المراءه العادية ولكن لا يعني تشابهنا بالميزات محو شخصيتنا بل تميزها.



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sOsO.Bash
06-12-2009, 10:03 PM
الاسم: soso bash

العمر: 19

الجنسية: حزرميه

الهواية: النت .. السباحه .. تجميع لغات

شاب أو بنت : جيرل

لونك المفضل : البنكي والابيض والاسود

أفضل اسم ولد: امممم احمد >> اسم بابا << نايف ريان تامر

أفضل اسم بنت: احوب اسم جوري

الأمنيه المطلوبه : الله يطول بعمر مامي

أفضل بيت شعر : مااحوب الشعر

افضل المأكولات : امممم البيتزا والباشميل وورق العنب

أفضل المشروبات : سفن اب

ناس تحب تعاشرهم: المرحين الطيبين ويكونو خفيفين الدم

ناس ماتحب تعاشرهم: ثقال الدم واللي يسوؤ الظن

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : وفاة ماي داد وفاجعة جده اللي عايشينها في الرعب الله يرحمنا برحمته

موقف يضحكك لما تذكره: لعبة القطار مع صقيقاتي

نوع سيارتك المفضله : كرايزلر وكايدلاك

عطرك المفضل : فرتزاتشي

اي نوع من الكتب تقرأ : واللهي انا مااحوب اقرا

اوصف نفسك في بضع كلمات : واللهي طيوبه وبت ناس ومرحه اجتماعيه الله يحفزها لااهلها

كامسميدا عالاسئله المهضومه

*_*

Aya_kun
08-12-2009, 07:26 PM
الاسم: Aya_kun

العمر:20

الجنسية: UAE

الهواية: تعلم أشياء جديدة

شاب أو بنت : بنت

لونك المفضل : أحمر و أسود

أفضل اسم ولد: هزاع

أفضل اسم بنت: عزة

الأمنيه المطلوبه : الذهاب إلى اليابان

أفضل بيت شعر : غير مهتمة بالشعر

افضل المأكولات : بيتزا

أفضل المشروبات : عصير الأناناس

ناس تحب تعاشرهم: أفضل صديقاتي

ناس ماتحب تعاشرهم: الشخص المتكبر

حادث أثر في نفسك ولا تنساه : خيانة صديقتي

موقف يضحكك لما تذكره: مفاجاة صديقتي في عيد ميلادها

نوع سيارتك المفضله : بورش

عطرك المفضل : لا شيء محدد

اي نوع من الكتب تقرأ : نادرا ما أقرا

اوصف نفسك في بضع كلمات : احب التعاون و التحدث مع الأخرين بحرية.

ياحبنيـ ليـ
09-12-2009, 03:20 AM
الاسم:
>> ياحبنيـ ليـ
العمر:
19
الجنسية:
سعوديه
الهواية:
التعرف على الثقافات
شاب أو بنت :
بنت :mixed-smiles-235:
لونك المفضل :
أخضر :mixed-smiles-054:
أفضل اسم ولد:
لي جون كي <<برا :mixed-smiles-278:
محمد
أفضل اسم بنت:
هيفاء
الأمنيه المطلوبه :
حالياً التخرج من جامعه الشقىء :mixed-smiles-022:
أفضل بيت شعر :
ماتمنيتك لأنك كنت أبعد من خيالي ** ماخطر لحظه ببالي أني أقدر أوصلك
افضل المأكولات :
كل شي :mixed-smiles-150:
أفضل المشروبات :
عصير كيوي
ناس تحب تعاشرهم:
أهلي
ناس ماتحب تعاشرهم:
ناس قلق :mixed-smiles-075:
حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
وفاه جدتي الله يغفر لها ويرحمها
موقف يضحكك لما تذكره:
بشكل عام ذكريات المتوسط والثانوي :mixed-smiles-118:
نوع سيارتك المفضله :
! :mixed-smiles-107:
عطرك المفضل :
اي عطر
اي نوع من الكتب تقرأ :
الدينيه والقصص القصيره
اوصف نفسك في بضع كلمات :
يمكن مزاجي متقلب بس اكيد اقدر اتحكم بأنفعلاتي :mixed-smiles-310:

ثاانكس على الموضووع :mixed-smiles-086:

نااناا
10-12-2009, 05:12 AM
الاسم:نااناا

العمر:16

الجنسية:K*s*A

الهواية:الرسم,الكتابه**

شاب أو بنت :بنوته:Onion_hello:

لونك المفضل :وردي* برتقالي

أفضل اسم ولد:اممممممممم قيس نسبه لـ(أمرؤ القيس)>>براا:Onion_fly:

أفضل اسم بنت:هيلين

الأمنيه المطلوبه :اسافر اليابان مع شلتي**:Onion_cawaii:

أفضل بيت شعر ::cool_1:
مكر مفر مدبر مقبل معاً كـ*** جلمود ضخر حطه السيل من علي

افضل المأكولات :الاندومي وشيبس فخذ الدجاج

أفضل المشروبات :حمضيات

ناس تحب تعاشرهم:كل الناس اللي احبهم:please_1:

ناس ماتحب تعاشرهم:اللي اكرهم خخخخخخخخخ:Onion_engry1:

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :مشكله حصلت بيني وبين استاذه وعاندت وقتها الاستاذه بشكل فظيع ومااعتذرت لها مع ني نوعا ما كنت الغلطانه وهي سوت نفس الحاله معي بعد المشكله بفتره اقول لنفسي >>يالله احس اني كنت بزره <<ماقدر انسى هالموقف

موقف يضحكك لما تذكره:اشياء كثيره بس في السنه الماضيه كنا انا وشلتي شرينا دفتر للشله وسميناه >>دفتر الشله<<مره انسرق وفي نفس اليوم اللي رجعلنا الدفتر هسترنا ان وصديقتي الصدوقه فرفوح قبل مايجينا الدفتر وشربنا عصير تفاح فا اذا شربنا الله المستعان خخخخ الهم هسترنا وطلعت ضحكات واستهبالات وفصلات كله عشان الدفتر مسروق وكنا حزينين فقررنا نشرب عصير التفاح:laugh_1:

نوع سيارتك المفضله :ماعرف في السيارات شي خخخخخخخ:mixed-smiles-107:

عطرك المفضل :ماحفظ اسامي العطور اهم شي عطر ريحته حلوه..خخخ:Onion_nice:

اي نوع من الكتب تقرأ :مأقرا كتب طفش :mixed-smiles-075:

اوصف نفسك في بضع كلمات :نذله:cute_msn_onions-11: وsmall

:bye_1:

RO0O RO0O
25-01-2010, 05:50 PM
الاسم : roooby<< تراه موهب صدزي بس قريب من اسمي

العمر: 15 ابدخل 16 الشهر الجاي

الجنسية:خليط بين مجتماعات العالم .. وش رايكم يعني سعوديه

الهواية: اقراااا اي كتاب يجوزلي الا كتب المدرسه .. اسبح .. اشوف دراماتس اغني ارقص اجنبي << بس ما عرف .. اقلد اراشي ماي بست تيم واكتب روايات واللحين عندي ريواية في الصين مع اراشي اللي نص كوميديا ونص رومانس

شاب أو بنت : مادري نسيت ؟! اكيد بنت

لونك المفضل : بنفسجي .. وردي .. سماوي .. تفاحي .. احمر ... اصفر

أفضل اسم ولد: جون .. اونو .. شاو .. ايبا .. نينو ... فيصل .. بدر .. هيثم .. مشاري

أفضل اسم بنت: انا .. جوان ..

الأمنيه المطلوبه : اكمل دراستي باليابان ولا كوريا وان ما حصل لي ابقعد بالبيت

أفضل بيت شعر :عندي كثير بس ما اذكرهم

افضل المأكولات : باستا .. سوشي (مع انه شوي غير لذيذ الا اني ما زلت اكله) وكل ما رزقنا الله

أفضل المشروبات : عصير ايسكريم فانتا فراوله ميرندا فراوله

ناس تحب تعاشرهم: كل الناس الا النجسين

ناس ماتحب تعاشرهم: اللي مسوي روحه بزر وهو كبير .. اللي جايته مراهقه متأخره يا ودي اتوطى في بطونهم الخاين وياكثرهم النذل الا جون

حادث أثر في نفسك ولا تنساه :اول يوم خلت فصلي م دراسه لي دخلت الفصل وقعدت مكاني وشفت السطر الاول كله اجانب من شدة الدفاره ماشالله عليهم هذاك اليوم غسلت ايدي من النجاح

موقف يضحكك لما تذكره: يوم يغمى على المديرة بالمدرسه يا فطست ضحك

نوع سيارتك المفضله : كشف fj بانوراما كورد

عطرك المفضل : قوتشي

اي نوع من الكتب تقرأ : هاري بوتر .. شكسبير بس للاسف الى الان ما لقيت له كتب بجرير كلهن ماخوذات

اوصف نفسك في بضع كلمات :

انسانه تحب الضحك اي سالفه اي شي يقوله الواحد اتسدح من الضحك ..

وحساسه نوعا ما .. انسانه نذله احيانا فكرهت هذا الشي عندي فكرهت كل النذلين

مااحب مصر ولا اطيقها فما ضرب ولا كفخ المصريات اللي عندنا الا انا وصديقتي

واحب اراشي لدرجة الجنون ..... وبس

akay girl
25-01-2010, 07:41 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااو بطاقة رورو تفقققققققس ضحححك خاصة انك ماتدرين انتي بنت ولا ولد
وتانيا انك اكبر مني بسنه بس واااو وزياده سنة جج
بس احلى شي المصارية

6ầїŞђ Ъ ầ ṩ 3Ĩśћặ
27-01-2010, 03:36 AM
:mixed-smiles-107:الاسم:
طـايـشهـ بس عـايشـهـ
العمر:
:mixed-smiles-104:
الجنسية:
كـــــــــــــوريهـ << مايجي :mixed-smiles-107: خخخخخ
الهواية:
تــفــحــيط بــعــنـز :mixed-smiles-209: <<< خخخخخ الحين تصدقون :mixed-smiles-011:
احـبـ القعدهـ عالنتـ واحبـ اشوفـ افلام رعبـ :mixed-smiles-083:او هنديهـ :mixed-smiles-246: او اسيويهـ على حسب المزاج واسمع ميوزكـ واطربـ :mixed-smiles-261:هع هع واكيييييييد اكيييييييد << السعسقه:mixed-smiles-151: خخخخخخخ الي يحتاج مترجم يقول هههههه واهم شي اكلم ننوشة قلبي <<خخخ مضيعهـ
شاب أو بنت :
وهـ لا بنيـهـ وش ملحي <<خخخخ :mixed-smiles-201:
لونك المفضل :
واللهـ على حسب المزاج والفصول << خخ دقيقهـ ههههه:mixed-smiles-059:
أفضل اسم ولد:
:mixed-smiles-293::mixed-smiles-100: هع هع ( Nich ) :mixed-smiles-077: ههه بكوريا
أفضل اسم بنت:
نـــــــونــــي (نــــــــــورهـ ):mixed-smiles-201:
الأمنيه المطلوبه :
اعــــيــش حيــاتي مثل مابغي :mixed-smiles-191:
أفضل بيت شعر :
عش ماشئت فانكـ ميت واحب من شئت فانك مفارقهـ :mixed-smiles-116:
افضل المأكولات :
بيتزا & معكرونهـ يمممممم:mixed-smiles-231:
أفضل المشروبات :
بـيـبـسي يمممممم :mixed-smiles-265:
ناس تحب تعاشرهم:
واااااي فديتهاااا ننوشة قليبي :mixed-smiles-202:اموووووووت ولا افرقها:mixed-smiles-176::mixed-smiles-179: وهـ بس يالبااااااا :mixed-smiles-087:
يااااااااااااربـ تخلينا لبعض ونضل مع بعض لحد منعجز :mixed-smiles-264:
ناس ماتحب تعاشرهم:
الى يحسودني ويكروهني :mixed-smiles-254: ومن قدامكـ قشطهـ ومن وراكـ .......
حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
انصدمتـ في واحدهـ كانتـ صديقتى 3 سنين وربي طعنتـ في ظهـري كنتـ احسبها مثل اختي بس جد شي :mixed-smiles-267:
موقف يضحكك لما تذكره:
استهباااااااااالي مع ننوشهـ والكوريين خخخخخخخخ :mixed-smiles-308:
نوع سيارتك المفضله :
اممممممم :mixed-smiles-294:مو مهم اهم شي اكشخ سياره :mixed-smiles-113: خخخخخخخخخخ:mixed-smiles-145:
عطرك المفضل :
واااااااااااي بجد موفاكرهـ :mixed-smiles-230: بس ريحتهـ خوقاااااااق:mixed-smiles-209:
اي نوع من الكتب تقرأ :
:mixed-smiles-086::mixed-smiles-086: يكفي كتب المتعسهـ بعد تبين :mixed-smiles-314: اذا قصدكـ المجلات:mixed-smiles-068: اكييييييد :mixed-smiles-089:
اوصف نفسك في بضع كلمات :

طرطعانهـ :mixed-smiles-278:
مستهترهـ:mixed-smiles-109:
منسمهـ :mixed-smiles-095:
مدحدرهـ:mixed-smiles-132:
زاحفهـ:mixed-smiles-299:
فيسي برئ :mixed-smiles-309: بس العكس خخخخخخخ:mixed-smiles-150: << لاتصدقون
احبـ اصـيـح :mixed-smiles-029:
واتمرجح:mixed-smiles-063: بس اوب وانا ميتهـ خخخ<<
بس قلبي ابيض :mixed-smiles-056:

وتسلمووووووووو:mixed-smiles-305::mixed-smiles-305::mixed-smiles-305: