المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا شوفوا وش تقول اختي ام 5 سنوات عن سوبر جونير


an-dr-girl
29-09-2009, 07:13 PM
http://www.an-dr.com/images/itar/Itar(slam-see_you)/images/0ece85abe2.gif


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخباركم ؟ اعلومكم

ابي ادخل في صلب الموضوع بسرعه

المهم

حينما كانت جالسه في الصاله بين ارجاء المنزل حيث الكل نائم كنت جالسه اناظر

فديو سوبر جونيور الجديد - سوبر قيرل بلغه الصينيه

المهم جاءت اصغر فتاة في العائله ام خمس سنوات وجلست جمبي رجعت اعيد اشغل الاغنيه واموت على رقصهم

مستحيل اشغل الاغنيه ولا اشوفهم كيف يرقصون

الا وهو يغنون اسمعها تقول

ههههههه يازينهم

ياااااااااااربيه ياحلوهم

ياحليلهم

التفت عليه مستغربه من كلامها

من ثم يوم شافت han kyung لابس النظارات يوم شافته قالت :ههههههههههههههههههه من هذا ياحليله كانه مستر بين

انا نفسي انصدمت من كلامها بززززززززززززر والله بزر شوفوا وش سوا ها سوجو حتى مجننين الصغار :XD_1:

بس انا احبهممممممممممم مره :cry_3::love_2:

ŦҺэ Ľαdy
29-09-2009, 09:05 PM
ههههههههههه يا حليلها اختك والله مب سهله


تقبلي مروري...الليدي

HaRa_chaN
29-09-2009, 09:42 PM
ههههههههههههههههه

ياحبي لها هههههههههههه

اجل احد يششوف هالززين ويسسكت :evil_lol:

عووافي

shad
30-09-2009, 01:59 AM
ههههههههههههههههه
شدرها ب مستر بن هههههههههههههه

an-dr-girl
30-09-2009, 02:23 AM
خخخخخخخخخخخخخ الله يعافي ام بي سي ثري

جايبين مسلسل مستر بين الكرتون ^_^

β ό β ό
30-09-2009, 03:31 AM
لا صارت السالفة مسح عقول @_@

حتى البزران خقوا عليهم xDD

هههههههههههههههههههههههههه والله ياحليلها بوسيها لي :please_1:

الله يحفظها

LELO
30-09-2009, 12:28 PM
:laugh_1:

خطيييرة اختك والله معاها حق

انا ما اعرف احد كبير ولا صغير وشاف الكوريين الا وخق عليهم

شلون عاد سوبر جونيور ، هههه ذكرتيني من يومين

كنت الصباح الساعة 7 اتفرج قناة كوريا واشوف الفواصل الغنائية

مادريت الا ولد اختي 6 سنين قاعد يقول خالتي ليلو شوفي شوفي

اقدر اسوي زيهم خخخ قاعد يقلد الرقصات لا ويقول انا بطول شعري

لحد الجامعة بعدين بقصه زيهم مره حلوو :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

أحس إننا استاثمنا في الصغار خربناهم خخخخ

بس عاد أنا أقوله ايه خلك كوري أحسن من سعودي << بتتصفق هههههه

مشكوره ع الموضوع وينقل للقسم الصحيح ^^

تحيتي

ERI
30-09-2009, 01:05 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
عيال آخر صاروا فانز للمشاهير الآسيوييييين
اجل منو يصدق ان ولد اختي بو 4 سنوات فان لنيوووز؟
هههههههههههههههههههههههههههه
هو مو فااااان صج بس يستانس على اغانيهم ووتنقزهم
تسلمين على الموضوع

~yoya~
30-09-2009, 01:14 PM
هههههههههههههههههههههه
حتى البزران صاروا يحبونهم
يا زينها اختك والله تدنن الله يحفظها :nice:

B ɑ l l e r i n ɑ
30-09-2009, 01:17 PM
`



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مـآ الومهـآ صرآحه السوجو كلهمـ يهبلونـ كلـ وآحد ازينـ منـ الثـآنيـ وفيـ هذهـ الحـآله وشـ
اسويـ انـآ

بسـ انـآ بقولـ شيـ وآحد خليهـآ تغض البصر عنهمـ لـآنهمـ محجوزينـ كلهمـ ليـ <- حركـآتـ مبزرهـ :)

بسـ والله موبـ سهله اختكـ انـآ اختيـ يومـ جيتـ وقلتـ لهـآ
تعاليـ صيريـ زييـ اتـآبعـ شرقـ اسيـآء كلهمـ
قـآلـ ليـ اقولـ روحيـ انـآ مـآ احبـ انـآظر فلبينيينـ .. وانـآ هينـآ حسيتـ انـ وجهيـ طـآحـ قلتـ خلـآصـ
كيفكـ موبـ لـآزمـ بعدهـآ تبتـ اعزمـ احد انه يشـآركنيـ فيهمـ :)

( لوتي فروتي )
30-09-2009, 02:51 PM
ههههههههههه يختي عليها
وانا كمان اختي سنه سادس ابتدائي ومره تحب tvxq

والاحلى كمان انو ولد اختي عمرو سنه و8 شهور ربي يحفضو يحب اغاني tvxq ولما يبكي اسكتو باغنية mirotic ولا اغنية heart breaker ل g dragon

هههههه خربناه خلاص

يسلمووووو ياعسل ع الموضوع

G i я ı a t
30-09-2009, 10:48 PM
هههههــاآآي

يآآلبآآ قلب ..آختكـــ ..

آآجل وش تقولين عن آآختي الي 4 سنــوآآت ونص .. تمـــووت بآآغنية سوجوو .. سوري سوري

قسمآآت آآول مآآتجي تنقز قدآآم التي في ..وخشتهآآآ لآآزقه فيه ..لا وترقص وتقوول شووفي

يآآلبآآ عنونهآآ بس :icon26: