المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيام الثانوية


emme&ruru
22-10-2009, 08:30 PM
حياتنا في المدرسة الثانوية

هاي يا بنوتات انيدرا:nice:
أنا EMME حبيت يكون اول موضوع لي في هذا القسم
عن حياتنا في المدرسة الثانوية
نحن نستاهل اننا نعيش حياتنا بكل ما فيها من جمال
ايام الثانوي قد ما فيها هم واختبارات قد مافيها فرح وابتسامات
هادي ايام ما تتعوض عيشوها بفرح مهما كان
قد ما عندك هموم في احد همومه اكبر منك
اللي لسة اول سنة واللي اخر سنة واللي اتخرجو اكيد فاكرين يوم تخرجهم بدايته ضحك و بسطة ونهايته دموع
دموع فرح وحب وامل وافتقاد لأيام راحت ما تتعوض:SnipeR (69):
صح المعلمات كانو يوقفوا في الحلق لكن اتحدى لو ما بكوا اوحيبكو معاكم
لو بينك وبين احد سوء تفاهم حليه..
لوصداقة بينك وبين احد اتخبصت صلحيها..
الحياة حلوة لو عرفنا كيف نعيشها
وصدقوني كلكم تستاهلو تعيشو حياتكم<<<فيلسوفة زماني!!
مينا SARANGHAEEEEEEEEEEEE
ُEMME:SnipeR (5):
لا تحرموني من ردودكم الحلوه هذا اول موضوع ليا

katren
25-10-2009, 10:40 AM
صبآح الخير إيمي ^_^

يب يب you are right !

السنة الماضية كنت أتمنى أعيش يوم بالثانوية ...

من المراحل المتميزة .. مليئة بالجد واللعب بنفس الوقت ..

وحتى المرحلة الجامعية راح نلقاها بنفس القدر بعد التخرج ^^

تسلمين يا حبيبتي وبالتوفيق :icon26:

Japan in my heart
26-10-2009, 10:12 PM
اوهايو^_^

آه ياليتها ترجع كانت ايام لزيزه وفيها هبال وسعه صدر^^

اما الجامعه لانو اول سنه لي فاناكارهتها بس مدري يمكن تحلو مع الوقت<>

اريقاتو ع الموضوع^^

Ўoйά
27-10-2009, 12:13 PM
حنيت لأيام الثانوي

والله من اروع المراحل الي مررت علي

مشكووره خيتو على الموضوع :SnipeR (69):

MoOoca
27-10-2009, 12:26 PM
آيآآم

حلوهـ صعب تتعوض

نحشآت هوشآآت وهبآآل ورجه

يسلمو ع الموضوع

بآآيز

مجنونة ادراما
28-10-2009, 01:09 AM
انا من بنات الثانوي بس احس فيها كثير اهبال بنات :m!ss (68):

عارفين كيف يعني ضحك واهبال وتفلسف ع الابلة والي تحب ابلة والي تكره والي تحش

هههههه ينعني انا ما ادري في الجامعة كيف راح يصير الوضع من اللي اشوفهم حولي انها كرررف وبس

بس ترا ارحم من الي احنا فية والابلة الي تحب بنت وتصفط الباقين والي والي .............الخ

بس احس انو را افقدها اذا تخرجت من 3 بس هاذي سنة الحياه

وياااارب كل ايامكم سعادة

تقبلي مرووري مجنونهـ

emme&ruru
29-10-2009, 08:03 PM
عارفين أنا كمان من بنات الثانوية
والله يعيننا على اخر يوم
يسلمو لي عالردود مشكورين
EMME&RURU:SnipeR (5):

ohno11
29-10-2009, 08:18 PM
ونا بعد منهم ومبغ تروح ذي الايام كل دقيقه كنز عندي اريقتوا مره اري قتوا :SnipeR (5):bye1

نااناا
01-12-2009, 03:24 AM
آآآآآآآآه وش اقول انا لساتني بثانيه ثانوي بس والله وناسه انا عن نفسي ماحاول اخلي ولا دقيقة تضيع مني بون متعة والله المدرسه حلوه خواتي بالجامعه يقولون حاولي تتمتعين بالثانوي قدر الامكان عاد انا وصديقاتي عددنا 13 ماشاء الله تبارك الله واختصار اسم جلتنا13 girls ومشبهين انفسنا انا وقائدة شلتنا اللي هي>>lipe stik<<سوبر جونيير خخخخخ
بس وناسه كل يوم استهبال وصرقعه وبالصراحه كل ماتذكر ان باقي لي سنه واتخرج احس ودي ابكي انا بصرراحه ممتنه لاني طالبه بالثانوي ولاني من شلة 13girls وماعرف وشلون بتصير حياتي من دونهم من جد احنا ماشاء الله كاننا خوات والله شي مهم انك تستمتعين بايم الثانوي وصداقة الثانوي واستهبالات الثانوي..

Genius Girl
01-12-2009, 09:50 PM
:_( :_( :_( :_( :_( :_( :_( :_( :_( :_(
لا تحزنوووني انا لـ ساااعي ما دخلت الثانويه
لسى صغنطوووط انا المدللـه عند اهلي ههه

لين
02-12-2009, 02:29 PM
امممممممممممممممممممممم
وش اقوووووووووول عن ايام ثانوي ايا لاتنسى دراسة وكرف واحلى شيء السنة الاخير
بس ما فقدتها الا يوم صرت في الجامعة وحتى الجامعه حلوة بس مو مثل الثانوي

دودي سان
19-12-2009, 08:46 PM
ههههههههههه >> فيني ضحكه

انا كمان من بنات الثانوي

صح اني دافوره لكني فالتها

على قولة المتل (فلها ربك يحلها )

ومشكوره على الموضوع الكاواااي

بينو
19-12-2009, 08:53 PM
يووووووووه أياام الثانويه

وربيي انها من أوررع الاياام ^^

نص الحصص هرووب

وحش وسووالف وعناد للمعلماات

وضراابه مع البنات

وربيي أتمنى ترجع هاي الايامات

يسلموو قلبوو على الموضوع

يعطيج العافيه
عاد بنات اللي توهم داشين الثانويه أستغلوو هاي السنه كل شي سوووه بهاي السنه لانكم رااح تندموون هع

^^

sOsO.Bash
20-12-2009, 09:14 PM
اااااااااااااااااااه ياقلبي بجد ياخيتو عورتيلي قلبي >>> امزح

بس بجد رجعتيلي زكريات ابدا ابدا ماتتنسى انا وصقيقاتي ماكان لينا اسم محدد كول شوي يتغير

من الاسامي اللي سميناها شلة بنات في ورطه من كثر الرجه والهيصه اللي نعملها

مع العلم انه انا وصقيقاتي علمي عااد مايحتاج المدح اللي في العلمي بس كووله بكش خخخخخ

كامسميدا ياعسل على الموزوع الخنفشاري

*_*

emme&ruru
28-12-2009, 04:24 PM
الله يوفقكم كلكم ولا يحرمكم من احد ياااارب
مشكورين عالردود تنو رو دايما يارب ^^

قلب يابانية
04-01-2010, 04:18 PM
انا توني بثنوي وجد احس اني بفقدها وكل يوم افكر بهشئ والله اهئ اهئ ربي يعين والله فله وهبال ووناسة اه اه بس يارب كل ايامنا تكون وناسة مو بس الثنوي يارب اميين والله بفقدك يالثنوي