المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواضيع تهم الاعضاء الجدد


Ĵǽ Ĉħàŋ
30-10-2009, 09:37 PM
http://www.an-dr.com/images/itar/Itar%28slam-see_you%29/images/7e08a0d864.bmp


.
..
...
....



كيفكم ؟؟؟

ان شاء الله تمام

المهم ..

الموضوع ده يحتوي على مواضيع تهم الاعضاء الجدد عشان يعرفوا اكثر عن المنتدى و كده

اتفضلوا ... :

http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/image/fdsf.gif

:: قوانين منتديات أنيدرا للأنمي والدراما الآسيوية :: (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=5117)

++ وصل حديثاً ، تعالوا نتعلم كيف نصوت !! ++ (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=9485)

++ تغير اللقب ++ وضع نص في زر ++ شرح بالصور (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=7453)

تعلم كيف تستخدم خاصية [الإقتباس] في المنتدى (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=6966)

طَرِيـْقًةْ تِقٌــيُيًم العًضــوُ (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=29093) ‏

شرح بسيط لاستخدام خاصية خلفية الموضوع .. ^_^ (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=27833)

خاصية البادئات الجديدة + محرك بحث أنيدرا أيقو الموحد (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=27985)

شلتي وبس،، الخاصية المجهولة في المنتدى (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=26991)

ღ๑ شارك في نشر منتديات أنيدرا ...ღ๑ (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=24217)

المخالفات البريئة تحت المجهر الأنيدراوي !! (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=19061)

جديد وحصري مشروع love me (http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=21774)


http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/image/fdsf.gif

.
..
...
....



http://www.an-dr.com/images/itar/Itar%28slam-see_you%29/images/6b68465cc6.bmp

بــو خــلــيــل
17-11-2009, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل ورائع جداً ^_^
خاصة، انه بيفيد كل عضو جديد على المنتدى ...


هممممممم


تعرفون، احس اننا بحاجة إلى حد يعلمنا، كيف ننسق الملفات الشخصية بمثل هذه الطريقة الجميلة التي يقوم بها البعض ^_^

من جهة ثانية ..


لاحظنا مشكلات لدى بعض الأعضاء، اللي يطلبون حل مشكلة بسيطة لديهم مثل:
- تعديل البريد الالكتروني
- تعديل تاريخ الميلاد
- تعديل التوقيع

وغيرها من المشاكل البسيطة والتي احب ان نجد حلاً لها ^_^



تحياتي وشكري لك اختي Ĵǽ Ĉħàŋ (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=44548)

smart-funny
20-11-2009, 03:11 AM
شكراً على هذه المواضع في بعضها اعرف والبعض ما اعرفلها بس
ممكن تضعي موضوع عن كيف تحمل من التورينت لاني جديدة على قوله المثل دبها طالعة من الكرتون (هههههههه)
و اذا احتجت شيء برجعلك
وتقبلي مروري:SnipeR (69):

changmin my love
03-02-2010, 07:40 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

changmin my love
03-02-2010, 07:41 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

changmin my love
03-02-2010, 07:41 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

KRY-LOV
09-02-2010, 04:20 PM
السلام عليكم
مشكوره اختي ع الموضوع

تحياتي لج
^__^

A.N.j.E.L.L
03-04-2010, 08:06 PM
شكراا يااختي على الموضواع افتينا جدااا تقبلي موروري

وداد الروح
08-04-2010, 12:25 PM
يسلموووووـآآآ
http://fantasyflash.ru/anime/sweet/image/sw184.gif

الياقوت
09-04-2010, 08:39 AM
شكرا على الافادة في اشياء ماكنت اعرفها

بس سؤال في منتدى هو شريككم اسمو ايقووو

كيف اسجل فيلوا ويعني التحميل منوه احسن من ميدا فيرا
الرجاء الرد السريع

$ E.L.F $
09-04-2010, 02:55 PM
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضوه جديده في المنتدى واسفدت من موضوعك الحلو والمفيد
وشكرا
اتمنى منك المزيد

*ودي استفسر في شي انا اذا جيت اكتب رد ما تطلع لي الفيسات ليهـ ..؟