المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ayumi hamasaki 浜崎 あゆみ


RUI
31-10-2006, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم حبيت اعمل تقرير عن (( ملكه البوب الياباني)) ayumi hamasaki
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/thumb/f/fc/Ayumic.jpg/180px-Ayumic.jpg
__________________________
أيومي هاماساكي (باليابانية: 浜崎 あゆみ) هي مغنية ذات شعبية وشهرة واسعة في اليابان ولدت في فوكوأوكا في اليابان في 2 أكتوبر 1978 م. في اليابان دائما ينادونها أيو. وهي أحد مغني البوب اليابانيين المؤثرين والأكثر شعبية في تاريخ موسيقى البوب الياباني و الملقبة بأمبراطورة البوب الياباني وهي في المركز الرابع لأفضل المغنيين مبيعا في تاريخ اليابان و الأول بين المغنيات اليابانيات. بعد أصدارها لمنفردها "الطائر الأزرق" (BLUE BIRD) أصبح مجموع مبيعات منفرداتها ما يقارب 20 مليون وهي أول مغنية يابانية تفعل ذلك و هي أكثر مغنية يابانية تحتل منفرداتها المركز الأول في سباق أفضل منفردات مبيعا في اليابان أيومي أصدرت إلى الآن 7 ألبومات وجميعها وصلت مبيعاتها أكثر من المليون نسخة و ألبومها الأخير بيع ما يقارب المليون.
_____________________________________
معلومات عنها:
الأسم:ايومي هاماساكي
تاريخ الميلاد:الثاني من اكتوبر في العام 1978
مكان الميلاد:فووكا-اليابان
البرج الفلكي:الميزان
البرج الصيني:الحصان
فئه الدم:A+
الطول:156سم
الوزن:40كيلوجرام
الأكلات المفضلة:البسكويت(غذائها الرئيسي!)و الكعك والشوكلاه و الكيمشي(اكلة كورية شعبية)
الناس الذي تحترمهم:الناس الذين لديهم اشياء لا تملكها هي بنفسها
الناس الذي تكرههم: الكاذبين والذين لا يقولون مرحبا
الأهتمامات:جمع الأشياء البيضاء لغرفتها
تحب ان تقرأ عن:مجلات الأزياء وترجمات الشعر المعاصرة
المغنيين المفضليين عندها:
Keiko (Globe), Rie Miyazawa, Seiko Matsuda
الممثلين المفضلين عندها:
Nicolas Cage, Rie Miyazawa
الأفلام المفضلة:
The Bodyguard, Betty Blue, Leaving Las Vegas
الموسيقى المفضلة: عندما كانت صغيرة كانت تحب ان تستمع الى اغاني الروك ولكن الان تحب ان تستمع الى الأغاني الهادئة
والروحية
ايومي تعلق بشأن كتاباتها لكلمات اغانيها:احب ان اكتب عن مشاعري ومشاعر اصدقائي واضع مشاعري الصادقة في الكلمات عندما اكتب وانا ضعيفة اعلم بأن الأغنية سوف تكون حزينة وسوداء ولكني لا اكثرث بهذا أريد فقط ان كون صريحة مع نفسي طول
الوقت
حياة ايومي:
بداية حياتها:
بالرغم من أن أيومي عاشت مع أمها ولكنها تربت فعليا على يد جدتها, لديها ذاكرة ضعيفة بشأن والدها لأنه تركها وترك والدتها وهي في الثانية من عمرها ومنذ رحيل والد أيومي عن عائلتها لم ترى وجهه مرة اخرى الى وقتنا الحاضر منذ ذاك الحين , نشات ايومي في عائلة ذات مستوى مادي ضعيف وكانت عائلتها متحررة جدا فقد كانت امها لا تتدخل في شوؤن حياة ايومي مطلقا فكانت تدعها تتصرف بوحدها و تجعلها تتخذ قررات بنفسها في حياتها , وكانت والدة أيومي لا تمضي وقتا كثيرا مع ايومي بسبب عملها فكانت تمضي معظم اوقاتها في العمل لتدعم عائلتها.
في شبابها بدأت ايومي العمل كعارضة في أعلانات لأحد المصارف المحلية ولقد كانوا يعتبرونها فتاة جريئة لان ايومي كانت تحب تلبس التنانير القصيرة و كانت تحب ان تصبغ شعرها و قد كان هذا الأمر غير مألوف في اليابان في ذاك الوقت , كانت ايومي تتغيب كثيرا عن حصص المدرسة ولقد تركت مدرستها الثانوية و انتقلت الى العيش في طوكيو لمتابعة مهنتها كعارضة.
بدايتها المهنية
استعملت أيومي اسم كورومي هاماساكي أثناء تمثيلها في مسلسلات درامية وأفلام ذات انتاج ضعيف ولكنها لم تشتهر قط, عملت لفترة قصيرة كعارضة لأعلانات لملابس السباحة, وكانت قصيرة جدا لتصبح عارضة ازياء فعلية في دور عرض الأزياء, نتيجة لذلك أمضت ايومي معظم أوقاتها تتجول وتتسكع في شوارع طوكيو وتتسوق وترقص في نوداي في منطقة شيبويا المشهورة, اكتشفها منتجها الحالي ماكس ماتسورا عندما كانت تغني في أحد حانات ألكاريوكي وسألها إذا أرادت أن تسلك مهنة الغناء في البداية كانت ايومي تعتقد بأنه كان يمزح معها ولم توافق في بداية الأمر ولكن ماكس لم يستسلم وأصبح يسألها تكرارا للعدول عن رأيها وفي نهاية الأمر وافقت ايومي و قالت بأنها لم يكن لديها شئ لتفعله فقررت ان تجرب مهنة الغناء. وكان من المفترض أن تحضر أيومي دروس الغناء في طوكيو ولكنها كالعادة كانت تتغيب في حصص الدروس وكانوا الأساتذة حازمين معها فقرر ماكس خلق جو أكثر ارتياحا لها بارسال أيومي إلى نيويورك لمتابعة دروسها هناك فوافقت ايومي على ذلك و قالت بأن هذا ما كانت تحتاجه بالضبط, وفي أثناء تلك الفترة كانت ايومي ترسل رسائل خطية إلى ماكس وكان هو معجب بأسلوبها في الكتابة فأقترح عليها بأن تكتب كلمات الأغاني بنفسها.
أيومي لم يكن لها دراسة رسمية لكتابة قصائد الغنائية و لكنها أستطاعت ان تكتب عن مشاعرها بشكل مؤثر وعميق وبشكل محترف من اول مرة وصرح منتجها ماكس بأن هذه الموهبة تأتي فقط بالممارسة الطويلة و من الصعب على فتاة شابة ان تتقن هذه الموهبة بسرعة وقال بأن ايومي موهوبة وهي فريدة من جيلها لقدرتها ان تكتب القصائد الغنائية بهذا التأثير و المعنى
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/7/70/Ayumiy.jpg
صورة لايومي وهي عارضة في فترة مراهقتها
كفنانة
صورة لأشرطة لبعض اشرطة ايومي الغنائيةأغنية لشخص مجهول وظهور الحب!
في عام بداية عام 1999 م أصدرت أيومي أول البوم لها وكان يدعى أغنية لشخص مجهول (A Song for XX) واحتوى الألبوم على أغنية اعتمد عليك (Depend on you) المشهورة لوجودها في لعبة الفيديو الألكترونية في البلاي ستيشن ألف سلاح (Thousand Arms).
في شهر نوفمبر أصدرت البوم اخر يدعى ظهور الحب (Love Appears) البوم كان ناجحا فقد بيع منه أكثر من 2 مليون نسخة في اليابان و كان غلاف الألبوم مثيرا للجدل عند محبي ايومي بسبب ظهور ايومي في الغلاف لابسة الجينز و الجزء الفوقي عاري فقط شعرها كان يغطي صدرها ولكن على اية حال كان الألبوم ناجحا في اليابان وكان يحتوى على اغاني رائعة مثل اغنية أولاد وبنات (Boys & Girls) فقد اصدر منه من قبل منفرد وبيع منه مليون نسخة.
الواجب
في عام 2000م اصبحت ايومي المرأة الناطقة لشركة KOSE Visee وهي شركة لمستحضرات التجميل في اليابان فقد أصبحت تروج منتجاتها وحققت للشركة مبيعات هائلة عندما كانت تروج لأحمر الشفاه الخاص بالشركة كانت مبيعات المنتج تصل الى خمسين الف أحمر شفاه في يومين فقط ويقال ايضا بأن عندما روجت ايومي لمستحضر الماسكارا الخاص بالشركة و صلت المبيعات الى مليون في اليوم الواحد, وايضا اصبحت أيومي تروج لشركة الهواتف الخليوية TU-KA.
معجبين أيومي كانوا اغلبهم من المراهقين والمراهقات وأحبوا البنات أسلوب أيومي في اللبس و الأناقة فقد كات تشبه لعبة الباربي وفي تلك الفترة أصبحت أيومي تظهر في كثير من أغلفة المجلات. وفي شهر سبتمبر أطلقت أيومي ألبومها الثالث الواجب (Duty) وكان ألبوما ناجحا فقد وصلت مبيعاته إلى 3 ملايين نسخة. وقد احتوى الألبوم على أغاني ضاربة ورائعة مثل أغنية الفصول (Seasons) الذي أصدر من قبل على شكل منفرد وبيع منه مليون نسخة وبدأ أسلوب أيومي يتغير في هذه الفترة فأصبح يميل إلى الروك.
الأفضل إلى أنا...
في نهاية الألفية أطلقت ايومي منفرد M والأغنية كانت ضاربة وناجحة في اليابان والأغنية كانت اول اغنية قامت بتلحينها أيومي بنفسها ولكن كانت أيومي تلحن بأسم مستعار وهو كريا (CREA) ويرجع السبب بأنها لم تكن واثقة بقدراتها في التلحين وسبب اختيارها لهذا الأسم لأن هذا الأسم كان اسم لأحد كلابها واختارته لانها تقول أن هذا الكلب يشبهها فاختارت اسمه .
لقد كان هناك خلاف قبل اصدار ألبومها الأفضل (A Best) فقد أجبرها شركة التوزيع على اصدار هذا البوم وهو عبارة عن البوم يحتوي على افضل اغانيها في السنوات التي عملت فيها وهذا الخلاف أدى الى تغيير موعد صدوره مما جعله يصدر مع البوم منافستها الأولى أوتادا هيكارو(Utada Hikaru) وفعلا عندما أصدر الألبومان كانت المنافسة شديدة بينهما في المبيعات في اليابان وانتهى لصالح البوم أوتادا و لكن المبيعات كانت متقاربة فقد حقق الألبومان من المبيعات 4 مليون نسخة! وألبوم الأفضل هو أعلى البوم لايومي في المبيعات على الأطلاق.
في سنة 2001 كانت مبيعات ايومي تشكل 40% من شركتها أفيكس تراكس (avex trax) لقد كانت وبلا منازع أفضل مغنية في الشركة واليابان, ولقد ربحت جائزة أفضل مغني من ناحية المبيعات في آسيا من WORLD MUSIC AWARDS.
في ديسمبر بعد حادث 11/9 قررت الشركة avex trax أصدار منفردات تكون مبيعات لصالح ضحايا ذلك الهجوم و كان من بين هذه المنفردات منفرد أغنية قد ولدت التي قامت بغنائه ايومي واشتركت في غنائه كيكو keiko المغنية الرئيسة للفرقة الشهيرة جلوب globe . في اليوم الأول من عام 2002م أصدرت ايومي البوم جديد يدعى أنا......Iam ومثل البومات السابقة حقق مبيعات عالية في اليابان و وصل مبيعاته الى 2 مليون نسخة.
شعار ايومي الخاص
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/a/ab/Ayumi-alogo.jpg
استخدمت ايومي خلال مهنتها شعار خاص لها والشعار كان مجرد اول حرف من اسمها A ولكنه أصبح مشهورا ومعروفا بين محبي الأغاني اليابانية
صور ايومي:
http://toutcute.com/images/ayu-chan.jpg
http://xayu.tripod.com/sitebuildercontent/sitebuilderpictures/ayumi-hamasaki-001.jpg
http://www.freehomepages.com/jpopcafe/jpop_ayumi/ayumi01a.jpg
http://pixhost.eu/avaxhome/share/img/2006_06_3/Ayumi%20Hamasaki%20074.jpg
http://nemuri.skyblog.com/pics/296333268_small.jpg
http://addicted2jpop.teach-nology.com/images/ayumihamasaki6.jpg
http://addicted2jpop.teach-nology.com/images/ayumihamasaki7.jpg
http://addicted2jpop.teach-nology.com/images/ayumihamasaki5.jpg
http://addicted2jpop.teach-nology.com/images/ayumihamasaki2.jpg
http://addicted2jpop.teach-nology.com/images/ayumihamasaki3.jpg
والسلااااااااااااام.......
انتظر الردود:essen:

Magicwand
03-11-2006, 12:39 AM
تقريرك مرررة رووووعة للفنانة الررااائعة أيومي

والله استفتد كثير من تقريرك فيه اشياء كثيرة ماكنت اعرفها عنها والحين صرت أعرفها

ألف شكررر على الموضوع الكووول

LoVe AnGeL
03-11-2006, 12:46 AM
ثااانكس على التقرير الرووعة

واايد سمعت عنها بس ما سمعت اغانيها قبل

بس شكلها قبل غيير و الحين غييير #_#

أريغاتو مرة ثانية على التقرير ^_*

RUI
03-11-2006, 01:00 AM
العفوووو اختي alizee و LoVe AnGeL

وتسلمووو

على مروركم الرائع

بنـ زايد ـت
06-11-2006, 02:16 PM
ما شاء الله عليج ما خليتي شي إلا وكتبتيه...مشكوووورة^^

دايما ً تصدمني كل مرة تغير شكلها ...بس الصراحة وايد عايبتني صوتها وايد حلو

عندي لها فيديو كليب برفعه لكم ...اوكي ;-)

RUI
06-11-2006, 10:26 PM
ما شاء الله عليج ما خليتي شي إلا وكتبتيه...مشكوووورة^^
دايما ً تصدمني كل مرة تغير شكلها ...بس الصراحة وايد عايبتني صوتها وايد حلو
عندي لها فيديو كليب برفعه لكم ...اوكي ;-)


تسلمين بنت زايد على مرورك:evil_lol:

وبانتظار الكليب ^__^

setsuna
07-11-2006, 02:34 AM
وااااو ماشاء الله تقرير متكامل عن ايومي

هدي اول مغنيه يابانيه عرفتها

اول ماشفتها عجبتني صورها دايما حلوه وستايلها رووعة :icon30:

واغانيها بعد رووعة عندي لها اغاني وفيديوات كثيرة :shiny:

مع ان صوتها مايعجبني مرة بس اغانيها حلوه

و ماشاء الله عليها حيويه مرة وحركاتها عفويه

تسلمي اختي RUI على التقرير الحلو ^^

RUI
07-11-2006, 04:04 AM
وااااو ماشاء الله تقرير متكامل عن ايومي
هدي اول مغنيه يابانيه عرفتها
اول ماشفتها عجبتني صورها دايما حلوه وستايلها رووعة :icon30:
واغانيها بعد رووعة عندي لها اغاني وفيديوات كثيرة :shiny:
مع ان صوتها مايعجبني مرة بس اغانيها حلوه
و ماشاء الله عليها حيويه مرة وحركاتها عفويه
تسلمي اختي RUI على التقرير الحلو ^^

تقريبا مثلي ايومي

هي اول نجمه يابانيه اعرفها

وصحيح ان صوتها زي ماقلتي يعني مو مرة حلو

لكن حركاتها تغطي على الصوت

وتسلمين على مرورك

A4-F8
04-05-2007, 06:47 PM
مشكوررررررررررة تسلمين

most wanted
05-05-2007, 12:22 PM
:please_1:WoOoOoOoOoW


:love_2:She's very pretty and cute Lady:love_1: .. I like her hair




:sleepy_1:this is some pics about ayumi hamasaki :happy_1: ... I think you'll enjoy it




http://www3.0zz0.com/2007/05/05/06/86975878.jpg



http://www2.0zz0.com/2007/05/05/06/86933406.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/06/63033604.jpg



http://www4.0zz0.com/2007/05/05/06/57765865.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/06/14451417.jpg



http://www4.0zz0.com/2007/05/05/06/22653209.jpg



http://www2.0zz0.com/2007/05/05/06/55101298.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/06/15682018.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/79468365.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/50334909.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/77508225.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/73155028.jpg




http://www4.0zz0.com/2007/05/05/07/50678614.jpg



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/19718801.jpg



http://www2.0zz0.com/2007/05/05/07/70745752.gif



http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/65073114.jpg


That's all - ___ o

:bye_1:

xxasdxx
20-05-2007, 09:20 AM
يال روعه من الصوره بس تكفي باين انه جميله والله جميله وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على التقرير الله
يعطيك العافيه وشكراا مرة اخرى
والجمال يبهرني دوما

U-Know
07-06-2007, 01:58 AM
مشـكوره اختي والله يعطيك العافيه

انتظار المزيد


http://www.moq3.com/img/uploads/YPx31585.gif

Susy
10-03-2008, 05:27 PM
شكرا اختي Rui على المجهود الرائع
انا احبها كثيير

يامابي
10-03-2008, 05:48 PM
وااااااااااااااااااااااو تقريرك روووعه حيااتي من جد كامل وشامل عنها كل شي مابقيتي شي ماشالله ^_^
انا اول مرره اعرفها قد شفت لها صوور كثير بس مااعرف عنها شي

تسلمي والله على المعلومات النايسوووووو ^_^

تقبلي مروري خيتوو
يامابي تشان

http://www.moq3.com/img/17012008/NEn56867.gif

ayuhikki
10-03-2008, 10:15 PM
مشكوررررررررر اختي على التقرير المفصل

اول ماسمعت ياباني كان لها بعدين طحت في الاغاني اليابانية بس روعة اغانيها ^__^

Pi-Chan
10-03-2008, 11:54 PM
مشــــــــــااالله
تقريرك مــــــــره توب^^
تعجبني ايومي
اغنيـــــــها تهبل ><"
اريجــــــــــــاتوو

Lil Hana
11-03-2008, 03:11 AM
انا مره احبها و احب ستايلاتها حتى خلفيه جهازي صورتها
بس بصراحه اغانيها القديمه احلى بكثير من الجديده اغانيها الجديده ابدا ماتعجبني
و مره حزنت عليها لما عرفت انها ماتسمع من اذنها اليسار او اليمين نسيت اي وحده و انه مالها امل تتعالج بعد العمليه
بس لسا مصره انها تغني خخخخـ
الان بالنسبه ليا اوتادا هيكارو متفوقه مره على ايومي

Cherry coke
11-03-2008, 06:49 PM
بــسـم اللهـ الـرحـمن الرحــيم
الـسـلام علـيـكم ورحمـهـ اللهـ وبـركـاتـهـ

O_O في موضوع حق ايو هني؟؟؟
وااي مـاتـعرفون شقد أحبـهـا وأحب أغـانـيهـا، هاذي اللي صج أقدر اسميـهـا فنـانـهـ، هـي أصلاً My Number one Idol ..تـفـوق كل اللي أعـرفـهـم حتـى الجونـيـز صراحـةً ...
أغـانـيهـا فـن فـن فـن، عجبني كثير ألـبومـهـا الأخـير Guilty .. عجيب بصراحـهـ، وأكـثر أغنـيتـين عجـبونـي فيـهـ هم Glitter و Mirror ...

مـو كأنـي وايد أهذر؟؟؟ XDDD

الله يعطيج العافيه عيوني

- wOw -
11-03-2008, 07:15 PM
http://www3.0zz0.com/2007/05/05/07/19718801.jpg

هيا كانت نافذتي الي شفت منها اليابان في االبداااية
اتزكر اني حملت لها اغاني من غير ما اهتم مين هيا ولا حتى كتبت اسم الأغنية
بس لما نزلتها عالجواااال كاااانت اغانيها غير شكل عن باقي الأغاني
حتى ولو كنت مو فااهمه الكلاام بس احساسها يكفي .. وحطيت اغنية لها نغمة
وكل ما احد يسمعها يتلوح ويقول شو هيدا الصووتـ . عااد ارد: ماتعرف ايومي هماساكي !
اجل انتو منتو عاايشين .. هع هع هع .. عن جد مغنية خطييييرة وانا مرا تعجبني
والبومها الجديد مرا عجبني بس مشكلتي محفظ اسامي الأغاني خخخخخخـ
يلا متشكرييين ياقمر على التقرير المفصل عن الأمبروطورة الأمووورة
ومنتحرمشـ منكـ ابداًَ...^^

tegoshi yuya
11-03-2008, 07:18 PM
تسلميييييييين اختي ع التقرير الروووووووووووووعه.. ^____________^
أنا ابدا ما سمعت لها أي اغنيه بس الحيييييين رايحه طيرااااااان اشوف اغانيها ^___^
تسلميييين مره ثانيه ع التقرير ^__^

سوجو
28-04-2008, 04:56 AM
كيووووووت هالمغنية

شفتلها كم مقاابلة في برنامج X man

خطييييييرة تسكت الكل


خااطري اشوفلها مباارزة لها هي و Kim Heetchel

بنت الإمارات
02-05-2008, 10:43 PM
سكراااااااااااااااااااااااااااااااا على كل مجهووووووووووووووووووووووووووووووود ياااااااااااااا أخوي ما لأعرف شو أقووووووووووووووووووووووول أكثر سامحنييييييي

Cherry coke
04-05-2008, 08:33 PM
بســـم اللهـ الـرحـمن الـرحـيـم
السـلام علـيـكم ورحمـــهـ اللهـ وبـركـــاتـهـ

اضــافتـي للـيوم هـي

ألبوم Ayumi hamasaki الجديد Mirrorcle World للتـحـمـيل


http://www.arabotaku.com/imghost/347fbc9fa9cb9f.jpg

معلومات عن الالبوم

الاسم: 浜崎あゆみ ♪ Mirrorcle World
نوع الالبوم:Single
تاريخ الاصدار:2008.04.08
اللغه:Japanese
النوع:Pop

01. Mirrorcle World
02. Life
03. YOU (10th Anniversary version)
04. Depend on you (10th Anniversary version)
05. Mirrorcle World (Instrumental)
06. Life (Instrumental)
07. YOU (10th Anniversary version -Instrumental-)
08. Depend on you (10th Anniversary version-Instrumental-)


للتـحـمـيل
Mirrocle World (http://www.mediafire.com/?kpmjd2hambp)

ســـام
03-12-2010, 12:45 PM
واااااااااااااااااااااااااي رووووووووووووعه

مشكوووووووووووووووره تسلم ايدك عالصور


تحياتي