المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Super Junior - Sorry Sorry Answer [new MV] ترجمة عربية ^^


الصفحات : [1] 2

So_Do.Girl
14-12-2009, 10:30 PM
السلام عليكم

كيف حالكم يا أنيدراويين؟؟ والله مرررررة وحشتووووني :please_1:
بس والله يا عندي إتصالات علللللللللللة تجيب الهم طول هالمدة شهور أعاني منه hohoho
أنا بعرف إذا هذي المشكلة عندي أنا بس ولا عند الكل... إلي مشتركين بآفاق شامل تمشي معهم المنتديات عادي ولا تعلق معهم والردود ما تنضاف؟؟ hmmm
عموماً.. هالمشكلة كانت عندي هذا غير سرعة الإتصال إلي مو راضية تتغير مع إننا رفعناها :cry_4:
لين صلحوا التسليك الداخلي من أسبوع تقريباً.. وكل شي بدا يرجع لمجراه الطبيعي :m!ss (34):
<<لازم تشكي الحال شوي ولا ماترتاح XD

....

المهم المهم المهممممم XD.. تعرفون كلكم أغنية Sorry Sorry لـ Super Junior
بس هذي المرة نزلوا السوجو نسخة جديدة لهذي الأغنية بستايل كشخة :m!ss (68):
الأغنية تحمل عنوان Sorry Sorry Answer
وجميع أفراد الفريق شاركوا فيها عدا Kang-In و Ki-Bum

أنا صراحة أعجبتني جدااااااااا.. وما قدرت أقاومها رووووعة بمعنى الكلمة :love_2:
فلذلك قررت أترجمها ahragtini

....

تفضلوا:

http://1.bp.blogspot.com/_p6Bggt_E8q4/SyYpvoFywnI/AAAAAAAAAUo/xNOkrV6X74Q/s1600-h/thumbs20091214145114.jpg


الترجمة والتوقيت: So_Do.Girl

المدة: 00:05:00

الحجم: 81 MB

الأبعاد: 1280×720

<< يغطي أبو الشاشة بعد ما شالله XD


الروابط:


هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي
.....

أتمنى يعجبكم الـ MV وتعجبكم الترجمة ^^
وأعذروني لو كان فيها أخطاء.. لأني ترجمته على عجل شوي :ntrouble_1:

هنو.
14-12-2009, 11:00 PM
يعطيك الف عافيه
كان ودي اعرف ترجمتها
تسلم ايدينك
جااااااري التحميل

© pΰяє héάяt
14-12-2009, 11:07 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو موو مصدقهـ ثووكراً غلاتي عالطرررح الفآإنتآآزي ووه كلمهـ يديدهـ في قآآموسي هع هع ههههههههههههههـ ......

So_Do.Girl
14-12-2009, 11:52 PM
العفو حبيباتي.. إن شالله تعجبكم <3

ترانيم الزعيم
15-12-2009, 12:31 AM
الله يعطييك العاافييه ...

ذرm
15-12-2009, 12:35 AM
هنتوني أريقاتو على الموضوع الفلة جاري التحميل

PITOO1991
15-12-2009, 01:39 AM
arigatoooooooooooooo

كورسااكي
15-12-2009, 05:21 AM
يعطيكي الفين عااافيه ^__^

Moolly^_^
15-12-2009, 06:01 AM
وااااااااووووووو من جد الف شكر على الترجمه

مي سوجو
15-12-2009, 06:12 AM
كمساميدااااااااااااااااااااااااا
اخيرآ احد حس بمعاناتنا وترجم الاغنيه
جد الاغنيه عذااااااااااااااااااااااااااااب وغير كذا السوجو اللي يغنون
<< هذا الشخص خارج الخدمه مؤقتا
جااااااااااري التحميل
الف شكرررررررررررررررررررررررر

متشيروو
15-12-2009, 06:13 AM
يعطيك العافيه وجاري التحميل

GiRl Of DhOoM
15-12-2009, 06:20 AM
كوماوووووووووووو ع الترجمة للبيست سوجووووووووووووووووووووووو ان زا وورد >> سوري سوري من الحماس
جاريي التحميل

Gadoo2
15-12-2009, 06:23 AM
كمسااميدااا

jojo55
15-12-2009, 07:53 AM
يسلموووووووووووووووووووووووو

sad_moon
15-12-2009, 08:20 AM
اريقاااااااااتووووووووووووو ..



تسلم ايييدج..

فهيمةالفاهمة
15-12-2009, 10:52 AM
اريقاتوووووووووو

faty3
15-12-2009, 11:09 AM
مشكورييييييييييييييين

So_Do.Girl
15-12-2009, 01:03 PM
مي سوجو: لوووووووووول ياحليلك.. حاسة بمعاناتك ترى.. أنا وحدة من الي كانوا يعانون سابقاً xd <<برااا

المهم.. مشاهدة ممتعة للجميع <3

-•ღ¦ċαтнзяίиα•
15-12-2009, 04:56 PM
مشكورررررة حبي على الترجمة

ccc
15-12-2009, 05:51 PM
يعطيك العافيه
جاري التحميل

death shall live
15-12-2009, 06:11 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فطومه الاموره
15-12-2009, 06:12 PM
انا عندي افاق شامل سريع ماعليه بس مهوب ذاك السرعه مرتن يصير سريع ومرتن لا

ومشكوررررررررررررة ياقليبي على الترجمة

الصراحه ماتوقعت احد يترجمه

يعطيتس الف عافية ياعمري

تسلم ايدينتس الحلوين

شوشو ^_^
15-12-2009, 06:20 PM
وااو احب هالاغنيه مرره

يسلمموو ض1

Olive Flower
15-12-2009, 06:23 PM
مشكوووووووورة .. وما قصرت يعطيك العافية والله

!.. Crazy G!rl
15-12-2009, 06:29 PM
وااااااااااااااااااااااااو

وش ذي الحركاااااااااااااااااااااااات لالا انا مقدرر على كذاااا ><

على قولت المثل مطول الغيبات جاب الغنااااايم << اهم شي xxd

كيفك يادبه وحشـتينااااااااا مرررررره مررررره مرررررره ^^

واختياااااااااااارك للأغنية فيرررري فيررررري قوووود

ويعطيك العاااااااااااااااافيه يااااااسكرررر على ابدااااااعك الرررررراااائع

يسلمووو والله على مجهودك المبذول ماااقصرتي

وجاااااااااري التحميل باقصى سرعه ممكنه << وحده خاااقه ع الاغنية

^_^

Rimas~
15-12-2009, 06:44 PM
انيووساايوو ..
كمساااميدا ..

ويعطيكم العافيه..

Ryo_lover
15-12-2009, 07:02 PM
كمساميدا جاري التحميل :mixed-smiles-150:

فجر..
15-12-2009, 07:05 PM
مشكووورة حبيبتي والله يعطيك العافيه

M5+M4
15-12-2009, 07:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور و يعيطك الف عافيه

صهيل اصيل
15-12-2009, 07:51 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محبوبي يان يونغ
15-12-2009, 08:03 PM
يسلموووووووووووو

xx-lolo-xx
15-12-2009, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

bLaCk QuEeN
15-12-2009, 08:10 PM
أهلين قلبي ..
كيفك .. إن شاء الله بخيرآآت ..
وآآآآآو فيديو جديد لـ السوجو ..
توني أدري عنه .. أنوآآع الإحبآآط ..
أكييد جآآري التحميل ..
الله يعطيك ألف عافيه غلاتي ع الترجمه ..
موفقه .. و مشكوره آقين ..

ماهر غزال
15-12-2009, 08:10 PM
شكرا جزيلا يعطيك الف عافية

Mola ~
15-12-2009, 08:20 PM
أوووووووووومووووووووووو

شكرا مرررررررررررررررررررررررررررره ع المساعده الحلوه

S u l l i
15-12-2009, 08:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

حكاية حنين
15-12-2009, 09:16 PM
يسلموووووووووووووووووووووو

GreenO
15-12-2009, 09:18 PM
وااااااااااااااااااااااااو الأغنييية مرررررة رهييييييييييييييييييبة
والفيديو كليييب جنآآآآآن ومع الترجمة كمان ياعيني ^.~
يسلمووووووووو قلبوووو ..

ShAhOoOdAh
15-12-2009, 09:48 PM
رووووووووووعه

وربي دووبي لسه كنت افكر ادور ترجمتهاآآ

كوومواآ ياا حلوين

besso
15-12-2009, 10:26 PM
شكرا كتيير
جارى التحميل والتعليق

NORA
15-12-2009, 10:34 PM
يعطيك العافيه

إبتسامة المغمورة
15-12-2009, 11:17 PM
شكراً لك وإذا السوجو أكيد خطييرة ..تسلم اناملك على الأغنية ..

خربوشه
15-12-2009, 11:45 PM
الف الف شكر
تسلم الايادي

صوت الامل
16-12-2009, 12:40 AM
وااااااااووووووو من جد الف شكر على الترجمه

shdo0o
16-12-2009, 01:07 AM
اشوفهم قامو يبدعون ويغيرون فى سورى سورى
بس الاغنيه خطيره تستاهل ماينمل منها ابدا

يسلمووو سودو على الترجمه ,, جارى التحميل ان شالله

EleanoЯ
16-12-2009, 02:11 AM
wo0o0o0o0o0ow

مشكوووووره خيتوو

يعطيك الغافيه ^_^

Jin ..~
16-12-2009, 02:55 AM
يعطيك العافيه يالغلا
ومشكوره كبر السما عالترجمه

رميزوفيتش
16-12-2009, 04:21 AM
يعطيك العافية جاري التحميل

دامها لسوجو أكيد توب

تشكرين عالمجهود

ارجوانة
16-12-2009, 06:02 AM
الله يعطيك العافية

بنت المحيط
16-12-2009, 09:11 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Renka_chan
16-12-2009, 09:17 AM
والله تسلميييييين ,, ويااحبـــي للسوووووووووجووووووو وااحد وااحد ,, وخاااصة تكتووكي ,, Lee teuk^^

المهم ,,, نومو نومو كوماااوااايوووو ع الترجمــه ,,,

^^

Hajwalah
16-12-2009, 10:02 AM
يعطيك الف الف عافيه
تحياتي

Mi$s Ambiguity
16-12-2009, 11:29 AM
كآمساميدا ^^

جد تمنيت احد يترجمه مع اني لقيته مترجم بس مو ع فيديو << !!

يعطيك العافيه وماننحرم منك =)

skn362
16-12-2009, 12:06 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

G D
16-12-2009, 12:35 PM
مرره مرره ثااانكس
توي ادري انهم طلعوا نسحه جديده ^^
>>> والاتصاال عندناا وعندك خير ><

ямǾǿ _ Čђấй
16-12-2009, 01:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

cold heart
16-12-2009, 01:51 PM
woooow تمت ترجمت اغنية من ارووع الاغاني للسوجو
عااد عجبتني كثيييير من اول ما سمعتهاا وكنت انتظر بشوق ترجمتها
فلك كل الشكر على ترجمة ورفع هالاغنية المميزة
ولا تحرمونا جديدكم مبدعيناا

So_Do.Girl
16-12-2009, 02:09 PM
you're verrrrrrrrrrry welcome ^_________^

SuJu~ELF
16-12-2009, 02:44 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lovelovelove
16-12-2009, 03:29 PM
الف شكرااااااااااااااا ليك على الشغل العالى

ارجون
16-12-2009, 04:26 PM
بهالسرعه ماشاااءله السوجو طالعين في الام في واااااااااااااااااااو شويه عليهم تمنين كيم بوم معهم

Eva009
16-12-2009, 04:33 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

حوريةk.s.a
16-12-2009, 04:47 PM
وآآآآآآآآآآآو
سمعت الأغنية بددوون ترجمة ومافهمت ولاكلللللللللللمة
والله انك سويتي في الكل خيييييير
بجد بجد مشكوووره على الترجمة
يعطييك آلــف عـــآآفيــه
تقبلي تحياتي

غلا السعوديه
16-12-2009, 04:54 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

afaafa
16-12-2009, 05:00 PM
مشكوووووووووووووور

Lucky-Me
16-12-2009, 05:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا بحجم الكره الارضيه وماحولها <------- الجمله متعوب عليها ههههههه

جد الفيديو عجيييييييييب والترجمه رهيبه :mixed-smiles-054:

بس وين الراكون كانغ إن مااشوفه موجود بس واقف في اللقطه الاخيره :mixed-smiles-107:

وكي بوم ما هو موجود أبد :mixed-smiles-118:

إلى أين ذهب هالانسان الخوقاقي !!!!!!!!! :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

بجد ربي يعطيكي الف عافيه

وتسلم الايادي :mixed-smiles-203:

laYMooNa
16-12-2009, 05:29 PM
مشكووووره

lovely angle
16-12-2009, 05:50 PM
يعطيك العافيه قلبو..

바얀
16-12-2009, 05:56 PM
واو أخيررررا عربي ...
يعطيك الف عافيـة

روروووو
16-12-2009, 05:56 PM
يسلموووو
الترجمه اكيد حلوه دام من يديك
جاري التحميل ^^

كازارا
16-12-2009, 05:57 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

smo
16-12-2009, 06:25 PM
كومـــوو ..:"
.
.

Ŗâч Сĥaη ★
16-12-2009, 06:40 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

• ηϋиά cħάям ~
16-12-2009, 06:45 PM
مرررا ثانكس الله يعطييكِ العافييا يارب . .

كل ششي من سوبر جونيير حلو ~

saryh
16-12-2009, 06:58 PM
يعطيكي العافية على الترجمة..

جاري التحميل.. وبالتوفيق..=)

راااني
16-12-2009, 07:08 PM
يسلموووو على الترجمه واكيد حلوووه
جااري التحميل

عالم تاني
16-12-2009, 07:34 PM
سوري سوري من دون شي تجنننننننننننن

بعد طلعوا نسخه جديده ..

شكلهم يبون يهبلون فينا خخخخخخخخخخخخخخ


مررررررررره متحمسه اشوفها

ميرسييييييييييي كثيييييييييييييير

عنطوشه
16-12-2009, 10:37 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

B!UE SKY
16-12-2009, 10:44 PM
thank u very much =)

وفيت باحساسي
16-12-2009, 11:00 PM
مشكورة حبيبتي يعطيك ربي الف عافية

والله كنت استنى الترجمة ع احر من الجمر

واكيد الترجمة توب مافيه كلام

جاري التحميل

ومره ثانية ثانكس

JOoOory
16-12-2009, 11:17 PM
كمساااميدا : )

rere o
17-12-2009, 12:23 AM
thaaaaaaaaaaaaanx

بنت المدير
17-12-2009, 12:35 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الملاك الأسود
17-12-2009, 12:35 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Ms.dana
17-12-2009, 03:17 AM
يآأني خقيت عليهآ خقة هـ MV

أصوآتهم صآيرة أبطل شئ فـ الدنيآ -> عجبتني أكثر من Sorry Sorry الأولى

مرة عجبوووني ~

بس الله يهديهم ليتهم طلعوا فيس Kang in Oppa ق1

إلآ مير من اللي يغنى آنفليش فـ البدآيـة !!!

وتسلم إيديك عـ الترجمــة

يعطيك العآفيهـ

وكمساآميـداهـ كبيـراً ^^

نوني عسل$$
17-12-2009, 04:07 AM
ماكسميداااااااااااااااااااااااا

ملاك اليابان
17-12-2009, 04:39 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

9096
17-12-2009, 04:44 AM
مشكووووووووووووووووورة
حمتلها بدوووون سب شفتك ترجمتيها
رااااح احملها مرررة
ثااااااااااانكيو

GiRl Of DhOoM
17-12-2009, 05:32 AM
كومااااااااااو يا عسل :mixed-smiles-094:
الصراحة الMV مررررررررررررررررره وااااو تشوووووووووو واااااااااو انصح المينا والكل يشوفها:mixed-smiles-167:
ابدا ما اتوقعتها تطلع كده بالذات الميوزك تبعتها مرررره خطيره و الكلمات الي على طووووول تدخل جوووووووو والرقص طبعا >>تحمست :mixed-smiles-070:
كلو ولا ستايلاتهم سووووووووووو كلاسيك :please_1::please_1:
ما ابغى احرق التغييرات على الي ما شافها بس من جد my SUJU fightingggg :mixed-smiles-288::mixed-smiles-010::mixed-smiles-010:
لانهم غيروا بالاغنية 150درجة >>> لأ 180 احسن >>> :angry1:برررررا
المفروض اكتب :mixed-smiles-239: >>>>:Onion_fly:كان من البداية
انيووووووووووووووو :mixed-smiles-010:

ليلكي ..~
17-12-2009, 08:32 AM
شكرااااااااااااااااا ..

sorrow_rain
17-12-2009, 11:14 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ms.korea
17-12-2009, 11:32 AM
واااااااااااااو نسخه جديديه من سوري سوري اول مره اسمع عنها

كوماااااااااااااااااااااوا شينقو اكيد بتكون حلوه لانها من اختيارك

هدوء الكون
17-12-2009, 11:44 AM
كووومااواا ..
مجهوود روووعة تشككرين علليه ق1ق1
جااري الاستمااع :mixed-smiles-310:

meesho
17-12-2009, 11:46 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

anglena
17-12-2009, 10:51 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ayanou
18-12-2009, 01:43 AM
كوماوا يآعسل
جآري تحميلهآ بحمآآس
.. { كوني بخ ـير } ..
:mixed-smiles-086:

@بنوته كيوت@
18-12-2009, 01:59 AM
كماسميداااااااااا

ثلجه فوشيه
18-12-2009, 02:30 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sarang heyow
18-12-2009, 04:00 AM
اكيد كلنا نعرف سوري سوري وحبيناها كمان

كمساميدا ع الترجمة http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2869%29.gif

park see yoon
18-12-2009, 03:23 PM
thanxxxxxxxxx alooooooooooot

Hind
18-12-2009, 04:53 PM
جآآري التحميل

فتافيت سوكر
18-12-2009, 05:34 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

midoriheven
18-12-2009, 09:06 PM
kobawaaaaaaa

HYO
18-12-2009, 10:21 PM
wooow
حبيته كتيير..
حسيته احلى من الأول ..

kadaj
19-12-2009, 12:43 AM
كمسآآآميدآآ

نجمها عالي
19-12-2009, 04:14 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Shin Min Ah
20-12-2009, 12:06 PM
الف شكر على رفع اغنية Sorry Sorry Answer

و بالتوفيق الدائم

و ارجوا تقبل مرورى

جولي روجر
20-12-2009, 01:24 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

angel kid
20-12-2009, 10:23 PM
كمساميدا
على الترجمه والرفع

جاااري التحميل

degnah
21-12-2009, 11:09 AM
thankssssssssssssssssssssssssssssssssss

make me happy
21-12-2009, 04:31 PM
مشكور يعطيك العافية

مآ آدري
21-12-2009, 05:55 PM
thanks sweetie
0.0

sE7olution giRl
21-12-2009, 05:58 PM
اريغااااااااااااااااتو

ANSTZYA
22-12-2009, 02:01 AM
مرسي اووووي

moon 1991
22-12-2009, 03:45 AM
يعطيك ألف عافية عالترجمة الحلوة أخيرا نزلت جاري المتابعة

moon ^_^

New Mo0on^^
22-12-2009, 04:10 AM
يااااااي
مررررررررررررررررر
شكرااااا ياا عمري
جااااي التحميل
^^

كفيده
22-12-2009, 04:28 AM
شكرررررررررررررررا يعطيك العافيه

huoon
22-12-2009, 06:02 AM
ممممممممممممممره شككككرااا يعطيك العافيه

عشق أبدويه
22-12-2009, 08:26 AM
يسلمووووووووووو

غـ^_^ـلا
23-12-2009, 12:16 AM
شكرا لك على الترجمه

اصوات kry رائعه بجد:mixed-smiles-246:

لَسْعَةِ شَقآوِة
23-12-2009, 07:35 PM
" الأغنيه مره تجنن ’
أحس إني سحبت على الأصليه بسببهآ بصص :p
. .
إختيآر موفق في الأغنيه
كل الشكر لك يالغاليه
ع ـالترج‘ـمه ~


^^

نو نـ^ـ^ـي
23-12-2009, 08:03 PM
شوووووكرا سودو
ما ننحرممممش

Shinae
23-12-2009, 08:52 PM
ميرسى على الاغنية

Šàρρђίяé
23-12-2009, 10:46 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

FaHooD30
23-12-2009, 11:19 PM
ثآآنكس على الفديو

حكي المطر
23-12-2009, 11:42 PM
اممممممم
انا ويني فيه ماسمعت عنها شي..
بس تسلم يدينك..
وهـ طيرااااااااااان تحميل..
لاخلا ولا عدم حياتو..

●¦[ώàҒَAă
23-12-2009, 11:58 PM
الترجمة والتوقيت: So_do.girl

تسلمين حبي على الترجمة ..
الصراحه سوبر جونيور من افضل الفرق الكوريه بنسبه لي ...
لا تحرمينا من ترجمتك الحلوه ..

pritty woman
24-12-2009, 01:50 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

laba-al-3arb
24-12-2009, 09:48 AM
كووماووو اموت ع هاذي الاغنيه

..devil..
24-12-2009, 10:49 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او ..:mixed-smiles-064:

سوجو .. <<دايم خيال هذولا اي شي منهم يصير خقااااااااق ..:mixed-smiles-201:

يسلمو ع الترجمه والفيديو ..:mixed-smiles-094:

K.S.A
24-12-2009, 03:10 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

яộǾộ7y iţάĻάy
24-12-2009, 03:14 PM
يسلموووووووو يالغلا ...

cute emo
24-12-2009, 08:10 PM
يسلموو

HeeSica
24-12-2009, 09:34 PM
واااااااو ونااااااسه هع هع ... مت على الغنيه مررره كشخه

واكيد بحملها مترجمه ^___________^

كمساميدااااااااااااااااا

mno
25-12-2009, 02:15 AM
شكرا كثييييييييييييييييير على الترجمة
هالأغنية عجيييييييييييييييييييبة

عاشقه بصمت
25-12-2009, 02:53 AM
شكراااااااا

رنـيـم
25-12-2009, 10:54 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

ღجولييتღ
25-12-2009, 11:55 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

noonoon
25-12-2009, 12:10 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

adobe
25-12-2009, 06:50 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

FOFO.CHAN
25-12-2009, 09:58 PM
كمساميداا يعطيك العافيه :icon26:
جاري التحميل :SnipeR (87):

نبضة أمل
26-12-2009, 01:48 AM
يسلمو ~

ೋღLeLouchღೋ
26-12-2009, 05:24 AM
شكررررررررررررا الف شكر لكي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ويسلموووووووووو كتيييييييير

none07
26-12-2009, 05:00 PM
اريقاااااااتوووووو

Jodi Abot
26-12-2009, 07:49 PM
شكرا على الترجمة...^^

Heartless <\3
26-12-2009, 10:10 PM
كمساااميدا:smile35:

rba
27-12-2009, 02:35 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

buta
28-12-2009, 05:54 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااا

Not Me Not I
29-12-2009, 01:56 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Memoo-2na
29-12-2009, 06:05 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ss501lover ^.^
29-12-2009, 11:43 AM
thxs ^_^

fofososo
29-12-2009, 12:49 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

a7la jo0ojo0o
29-12-2009, 02:08 PM
يسلمووووووووووووو باعسل

RKOoOCH
29-12-2009, 02:12 PM
يسلموو يسلموو يسلموو
على لحن سوري سوري سوري
هههههههههههههههههههههههههههه

ŠάηỹόǾόяħ™‏
29-12-2009, 08:47 PM
brb

r3booobah
29-12-2009, 09:25 PM
شكررررررررررررررررا

RyoJe
30-12-2009, 03:52 PM
اه اه لا ايش دا العداب مره شوكرا مافي اي كلمه حتوصف شعوري وحشني المعفنين اهئ اهئ

خروفه
30-12-2009, 08:15 PM
يسلمووو ياقلبي

SOSO.100
30-12-2009, 08:40 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بنوتة المملكة
30-12-2009, 08:55 PM
يسلموووووووووو

هالاغنية رووووووووووووووعه

ற!şş.TOo’o0T
31-12-2009, 01:56 AM
تسلمين يالغلا على ترجمة الاغنيه

الله يعطيك العافيه

اموره
31-12-2009, 09:42 AM
يعطيك العافيه على الأغنيه

Jolly
31-12-2009, 11:57 AM
يعطيك الف عافيه

Erika_ChaN
31-12-2009, 01:04 PM
كو مـآآآآ و و *_*

يآآرب يصلح النت عندك ان شاء الله ^^ ..

The love Butterfly
31-12-2009, 02:31 PM
الله يعطيكم العافيه

jooj
31-12-2009, 02:45 PM
كمسميدااا ^_^

lammo al7lwah
31-12-2009, 04:49 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Big bang T.O.P
31-12-2009, 04:56 PM
مشششششششكور

al.mohannad
31-12-2009, 05:00 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مرقه
01-01-2010, 05:16 AM
يعطيك الف عافيه

شيخة البنات*
02-01-2010, 06:41 AM
مشكورة آلله يعطيكِ آلعآفية توني آدري عنـ آلترجمة

هآلآغنية فظيعة جداً

جآري آلتحميل ,,,

مخاويه شما
02-01-2010, 08:32 AM
ثانكس ع الترجمه

][توفي][
02-01-2010, 07:00 PM
يسلمو ياحلوين عالترجمه
انا ماسمعت الأغنيه بس اكيد الكليب حيكون خطير
suju fitghing <3 i luv u

BaBaR
02-01-2010, 07:39 PM
شكرا شكرا

emme&ruru
02-01-2010, 07:44 PM
حركات والله من اول ابغاها مترجمة بس ما في
أكيد موجودة في انيدرا ^^
مشكورة وما تقصري ^^

emme & ruru

معذبة الشوق
02-01-2010, 07:44 PM
مــــشكوووورة يـــاقــلبي والله من زمااان ودي أعررف وش معناها

يعطيك العافية

إبنة المطر
02-01-2010, 07:50 PM
كمساااااميدااااااااا ,, يعطيج الف عافية ,, ما قصرتي

Mo_0dy
02-01-2010, 10:15 PM
كمساااميدا...

الفيدوو اليييم...

انيووو..{

الهاجس المر
03-01-2010, 02:24 AM
يعطيك الف عافيه

Lyn
03-01-2010, 05:17 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ṩ α г α π і ї
04-01-2010, 01:45 PM
يعَـطيَك العـافيَه ع هـالترجَمـهِ مآ ننَـحرُم منَـك يآربَ

جـآ آ آ آريَ التَحَـميُلَ http://vb.brbz.net/images/smilies/brb-let%20%2865%29.gif

دمعتي
04-01-2010, 06:12 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mimi-pi
04-01-2010, 06:15 PM
yay >> aregato

Lady Castle
05-01-2010, 05:36 PM
يـــآآي انا أعشق الأغنييه ذي
كمسميدآ ^^

بربريز
05-01-2010, 08:09 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

...ME...
06-01-2010, 11:37 AM
اريغاتوووو

Noor Chan
06-01-2010, 11:59 AM
hontoni arigatou <3

suju-fan-no-1
08-01-2010, 11:41 AM
الاغنية رووووووووووووعة ومشكورة ع الفيديو والترجمة

suju-fan-no-1
08-01-2010, 11:44 AM
ليش مااقدر احمل الاغنية

_YASSMEN_
08-01-2010, 02:37 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

bronzy
08-01-2010, 05:04 PM
aregatoooooooooo

y2j 1987
09-01-2010, 04:40 PM
شكرا على الاغنية لاني احب سوبر جونيور مررررررررررررره:mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056:

arashinoo
11-01-2010, 08:10 PM
كييمساايميداا

شبره22
13-01-2010, 01:01 AM
شكرررررررا

strong
13-01-2010, 01:22 PM
thanx

آنسه صوفي
14-01-2010, 09:12 PM
so nice

i love this song


keep going

m e h a f
15-01-2010, 11:19 PM
ياااي ايييييييييييييياي
داخله ادورها

كامسييدا ياقلبووووووووو

Just - U !
16-01-2010, 01:30 AM
يعطيييييك ألف ألف عآفيه ,

matsory
16-01-2010, 02:13 AM
شكـــــــــــــــــــــــــرا على الاغنيه الخطيره مرره كامساميدا

الهانم
16-01-2010, 11:01 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

kareant
23-01-2010, 06:15 PM
مشكورين علي الموضوع

*.. mesho
23-01-2010, 06:32 PM
مرره شوووكرن ع الترجمه ..

يعطيك الف عافيه ياارب

ČûťỆ šmłĿė
23-01-2010, 06:35 PM
شكرن على الاغنية
يعطيك العافية

Noreko - chan
26-01-2010, 12:02 AM
يسلمووو قلبووو
جآآري التحميـــل والخقــة
يعطيك العآآفيــــة

RoRo11
27-01-2010, 12:26 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

candic1
28-01-2010, 02:56 AM
اريجاتووووووووووووووووووووووووووو

lahi
28-01-2010, 02:59 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رومانا
30-01-2010, 11:12 AM
يسلموووووووووو

Μàж17ķ
30-01-2010, 11:51 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

paBoOo
31-01-2010, 11:03 AM
يسلموووووووووو

й3σỞoмн
31-01-2010, 11:50 PM
يعطيك العافيه حبيبيتي ^^

جــآري التحميــل :mixed-smiles-086:

درة الباطنة
01-02-2010, 12:47 PM
شكرا ..

the iron
01-02-2010, 10:28 PM
جاري التحميل

وشكراً لكِ

M!ss Dimonds
12-02-2010, 07:29 PM
شكرا ^____________________^

βєѕюֳтѕнάи
16-02-2010, 10:47 AM
مشكوره على الترجمه

جانغ سوك
18-02-2010, 07:46 AM
كمسااميداا & كوومااوو ل1

blue wave
20-02-2010, 08:07 AM
شكراااااااااا مررررررررررره اشكررررررررررر شي في الحياة^_^

moon-a
21-02-2010, 03:34 PM
الله يعطيك العافيه

جاري التحميل

موون

rivulet
21-02-2010, 11:23 PM
كامساميداااااااااا

دلوعه منذو مبطي
06-03-2010, 09:41 PM
شكراااا

m!sS Lara
06-03-2010, 09:42 PM
رووعه الاغنيه
كمساميداا

نانا شان
11-03-2010, 01:32 PM
يسسسسسسسسسسسسسسلمو ع الترجمه

kane379
14-03-2010, 12:43 AM
ありがとう ございます

kame_jap
26-03-2010, 12:55 AM
شكرا
كمساميدا

آنفـــــَاسْ الـــــوَردْ
27-03-2010, 06:21 PM
مشكــووووووووووووورهــ سودو ع الترجمـــهـ ,,

مو غريب عليك الشغل الحلـــو

VĘŔSĄI
27-03-2010, 06:35 PM
يسلمووووو كتيير

مرح وفرح
01-04-2010, 03:55 PM
الف شكر

القمر الازرق
01-04-2010, 08:40 PM
كمسميدااااااااااااااااااااااااا يا قلبي :mixed-smiles-054::mixed-smiles-054:

yap2009
02-04-2010, 03:07 AM
sankyou

لثام الصمت
06-04-2010, 10:35 AM
الأغنيه روووووووووعه وستايلهم ششششششششيييييييييييييييييييي

ChArMing_^
08-04-2010, 02:57 AM
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20%2835%29.gif


شكرا D:

اميرة الذوق
08-04-2010, 04:09 AM
كامساميدا

حنان اليابان
11-04-2010, 11:21 PM
كماسميدا

j.k
17-04-2010, 07:39 PM
يسلمووووووووووووووووووو

ryonolo
20-04-2010, 10:52 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عاشقه kim hyun joong
27-04-2010, 09:58 PM
مشكوووره هذي الاغنيه رووووعه
انا قد سمعتها مرره معجبتني واصواتهم مرره حلوه
فيها احساس مرره حلو
انيو

kame kun
05-05-2010, 09:50 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مستشارة
15-05-2010, 12:47 PM
الله يعطييك العاافييه ...

Cold Kiss
24-05-2010, 12:53 AM
يسسسسسسسسسسسسلمو

حطموك يا قلبي
04-06-2010, 04:31 PM
الله يعطيك العافية

نور الدراما
30-06-2010, 02:14 PM
أم الفلللة ألف شكرررررر ع الترجمة هالاغنية خقااق موووووووووت

Afreeta
01-08-2010, 08:48 AM
يسلموووووووو

candy cotton
15-09-2010, 05:03 PM
كمان استايل جديد حماااااس اذا كان الاول يجنن
كومااااوو:mixed-smiles-153:

horiayh
28-10-2010, 11:55 PM
يسلموووووو

feshoo
22-11-2010, 05:12 PM
يسلمووو حبيب البي من زماان ادور عليها مترجمة
جااري المشاهدة

lolocaty
26-11-2010, 02:09 AM
ميرسي على جهودك

lolocaty
26-11-2010, 03:46 AM
ميرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييي
:mixed-smiles-117:

roro just
30-11-2010, 07:56 PM
مشكوووووورة ^^

فرووحه
07-12-2010, 09:04 PM
شكرااااااااااااااااا جزيلاااااااااااااا

ليتكم مثلي
15-12-2010, 11:00 PM
يسلموووووووووووو