المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..[ داري تو ديتو ؟!].. فيكشن بمناسبة تانجوبي فطوم


JnOoOoN
23-12-2009, 06:53 PM
Otanjubi Omedeto

فطوم تشان
كل عام وانتي بخير وصحة

أخيرا مآي بريزينتو
متأكده إنها بتعجبك
خصوصا إن نهايتها سعيدة جدا وانتي تحبين النهايات السعيدة
هعـ

..[ داري تو ديتو ؟!]..

الاسم بالعربية : مع من الموعد ؟!
النوع : مدرسية، رومانسية، دراما، اكشن، عنف
عدد الحلقات : حلقة واحدة
قناة البث : قسم KAT-TUN بمنتديات انيدرا
أغنية النهاية : بودعك يالضنا~ آنا وبخليك~
تأليف وإخراج : انا !! هعـ


ابطال القصة الرئيسيين :

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33648&w=720

>>> احس إني بموت اليوم
هعـ

:mixed-smiles-150:


يتبــــــع

JnOoOoN
23-12-2009, 07:18 PM
"كامي تشآآن"

"آه~ ما الامر ؟"

"لقد اعددت لك غداءا بتاكل اصابعك وراه"

"إيهـ~ حقا ؟ ماذا اعددتي ؟"

"برياني يحبه قلبك .. اجلس اجلس"



جلسوا فطوم وكامي تحت الشجرة في فناء مدرستهما الكبير، وفتحت له علبة الغداء التي احضرتها

ابتسم كامي وهو ينظر إلى الأكل

"يممم~ يبدو لذيذا، لكن ... كيف سآكله ؟؟"

فطوم ببساطة "بيدك"

رفع كامي رأسه ونظر إليها بنرفزه

"طبعا ماراح آكله برجلي يالبهيمه، ولكن هل احضرتي شيئا لنستخدمه في تناول هذا الغداء"

فطوم ببراءة مصره "أييي اقولك بيدك .. استخدم يدك .. اصابعك"

كامي مستنكرا "هآآآآ~؟؟"

فطوم "أجل أجل، ماعليك إذا ماتعرف انا بلقمك" وتشمر كم بلوزتها

كامي "وش الي تلقميني انتي بعد ؟؟ آآقول قومي جيبي لنا شيء ناكل به غداك هذا، عيدان وإلا ملاعق وإلا اي قلعه"

فطوم متحطمة "بس كامي .... "

كامي معصب "لا تقعدين تبسبسين لي وقومي يالله .. الشرهه مو عليك اصلا الشرهه على الي يقبل دعوتك"



قامت فطوم تنفض تنورتها ومشت مكسوره الخاطر ومطأطأه الرأس باتجاه المبنى عشان تدور شيء ياكلون به

عندما وصلت إلى المدخل اصطدمت بشخص ما خارج منه ودفعتها الصدمه خطوتين إلى الخلف لكنها

تابعت سيرها دون أن تنظر إلى الشخص الذي ألتفت إليها بعد أن تخطته

"هآييي~ انتي" هتف بصوت عال

"ماذا ؟؟" تأففت فطوم وهي تستدير لتواجهه

"ماعندك شيء تقولينه ؟!!!" قالها وهو يتفحصها بعينيه من رأسها إلى اخمص قدميها

"اففف خلاص .. آسفة،، شتبغا بعد ؟؟ احب راسك ؟؟" قالت بعصبيه

"ليش معصبه ؟! احد كفخك ؟!" سألها مستغرب

فطوم تنفخ "مايخصك يالملقوف .. كل تبنا واقبل اعتذاري او اتركه"



وقبل ان تعرض بوجهها عنه ظهرت امامها إحدى طالبات المدرسه

"كيف تجرؤين على قول هذا الكلام لمارو ساما" شهقت الفتاه بصوت رقيق ومصطنع

طالعتها فطوم "خير ؟؟ محامية دفاع ؟؟"

ضحكت الفتاه ذات المكياج وتسريحه الشعر المبهرجه ضحكه مزعجه

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33647&w=720

"انا لولي، ومهمتي هي الإبقاء على مارو ساما بعيدا عن استغلال الفتيات
المزعجات أمثالك"



هزت فطوم راسها "الحمد لله والشكر" ومشت وخلت ناكامارو يحاول يفك نفسه من اللزقه لولي



عادت فطوم إلى تحت الشجره بجانب كامي الذي شرع في الاكل

"إإإعععع ماااالح .. وش ذا بقيتي ملح في بيتكم ؟؟"

برطمت فطوم

"يخرب بيتك انتي محد يخليك تقربين من المطبخ"

فطوم شويه وتصيح "كامي خلاص~"

"اووففف" قام كامي

"ضاع علي وقت الغداء على الفاضي، بروح اشوف يمكن يمديني احصل شيء آكله قبل لا يخلص البريك" ومشى عنها


قعدت فطوم مكانها ماسكه علبه الغدا في حضنها تطالعها والدمعه في عينها



"هكذا إذن تحبين أن تتم معاملتك ؟؟"



قفزت فطوم من وسط افكارها ونظرت إلى صاحب الصوت الجالس إلى الشجره جانبها

"هـ ـآآ~ ؟! وش تسوي هنا ؟؟ متى جيت ؟؟"

عدل ناكامارو جلسته عشان يقرب واخذ منها العلبه

"يممم~ لذيذ بشكل غير متوقع" قال بعد ان تناول اللقمه الاولى واستمر في الاكل وفطوم تطالعه

توقف ناكامارو عن الأكل ونظر إليها "ماعليك منه خويك هذاك اصلا مايعجبه العجب"

فطوم "ماطلبتك تواسيني"

"لا والله ؟! الحق علي الي جاي اذوق اكلك لا يطق فيك عرق من الزعل"
وقام عنها



دخلت فطوم مكتب مدير المدرسه ونظر إليها جوني بابتسامه "حيااا الله فطيم"

رمت فطوم شنطتها وعلبه الغداء على الكنبه بعنف وهي مبوزه

جوني "افاا .. خير ان شاء ليش فطيم زعلانه ؟"

"ليش ما اكون زعلانه وهذاك كامي ما عجبه البرياني ومو قادره اخليه يخرج وياي" قالتها وهي مبرطمه وتمسح عيونها الي مافيها دمعه

قام لها جوني "لااا ما عاش من يزعل فطومتي وينه هو خليني انا اتفاهم وياه"

فطوم تتدلع "لا بابا مايحتاج اتعبك انا بحل مشاكلي بنفسي"

"لا لااا .. إذا ماتعبت عشان بنتي اتعب عشان مين ان شاء الله ؟؟"

غمزت فطوم لأبوها "عشان حبيبه القلب بنوته"

ابتسم جوني بخجل وضحكت فطوم "ياعيني عليك يابويه وانت واقع في الحب"

ضربها جوني ضربه خفيفه على كتفها وهو خجلان "موو ياميتي يووو~ فطوم"



خخخخخخخخخخخخخخخخخخ < لازم اضحك



تدارك جوني نفسه "حسنا فطوم .. اذهبي انتي وانا سوف اتصرف مع هذا المدعو كامي"

ابتهجت فطوم وصكت ابوها كيسو على خده "يآآآآيي كم انا محظوظه لأنك أبي" وخرجت طايره من المكتب



مامداها توصل للفصل إلا كامي طالع في وجهها وشكله منزعج

"فطوم"

خقت فطوم على طول "عيون فطوم"

"انتظريني اليوم بعد نهايه الدوام برا المدرسه عشان نخرج سوا" قالها وكأن احد خلاه يحفظ الكلام

تحولت عيون فطوم إلى فراوله .. قصدي قلوب

"هآيي~ ماتيماسو كامي تشان~"



ماخلصت جملتها إلا كامي دخل الفصل ورقع الباب في وجهها

ومن وراها سمعت ضحكه مكتومه لما ألتفت شافت ناكامارو واقف يحاول مايضحك

"ممكن توخرين عشان ادخل ؟؟"

ولما تمت فطوم مبحلقه بدون ماتتحرك مد ناكامارو يده ودفها بخفه بعيد عن الباب ودخل

حطت فطوم يدها على قلبها "لماذا ينعقد لساني ويخفق قلبي في كل مره ارى ناكامارو فيها ؟؟"

ثم قالت فجأه "لماذا افكر في هذا العبيط الآن ؟؟ لدي موعد يجب ان استعد له"

وغادرت المكان ترقص وتغني "ديتو ديتو .. كازويا تو ديتو~~"



في ذلك اليوم عاد ناكامارو إلى المدرسه في الليل لكي يأخذ بعض الاغراض التي نسيها

عند وصوله تفاجأ بوجود ظل شخص واقف عند المدخل وعندما اقترب

"فطـــوم !!!!!"



فطوم مصدومه "ناكامارو كون مالذي تفعله هنا ؟؟"

"عدت آخذ بعض الاشياء .. ماذا عنك ؟؟"

سكتت فطوم ومارت عليه

"إيه .. ليكون ....... للحين تنتظرين كامي ؟!!!!" اول ماقالها ناكامارو بقت فطوم بالصيحه

ناكامارو مصدوم "من صدقك انتي جالسه تنتظرينه طول هالوقت ؟؟"

فطوم تصيح "والله ما تحرك من هنا لين يجي" وجلست على الارض تبكي

جلس ناكامارو قدامها ورفع راسها عشان تطالعه

"فطوم ليش تسوين كذا في نفسك ؟؟" قالها بصوت واطي "إذا ماكان يحبك خلاص ترا هو الخسران"

صاحت فطوم اكثر "كامي ليس شخصا سيئا كما تعتقد"

رفع ناكامارو خصلات شعرها الملتصقه بخدها المبلل "لكنه لا يعرف قيمتك" همس لها

شهقت فطوم وهي تنظر خلف ناكامارو

"كـــامــي !!"



قام ناكامارو وشاف كامي واقف يطالعهم

نطت فطوم "كامي الامر ليس كما تعتقد .. فقط ... للتو ... نحن ... "

كامي معصب "انتي كم شخصا تواعدينه في اليوم الواحد ؟؟"

تدخل ناكامارو "لا تتحدث وكأنك فعلا ستخرج في موعد معها"

اجاب كامي "بلى انا كذلك"

تقدم ناكامارو غاضبا "لازلت تنوي الخروج معها بعد ان سحبت عليها وخليتها تنتظرك طوال اليوم ؟؟"

وقف قدامه كامي "هذا ليس من شأن بو خشم"

رمى ناكامارو حقيبته "إذا لماذا لا تجعل بو خشم يفهم هذا ؟؟" وشمر عن ساعديه

ضحك كامي "تريد القتال إذا ؟؟ لا مانع لدي" قالها وهو يخلع جاكيته ويلقي به بعيدا

صرخت فطوم "كـــلا تــوقـفــا" !!!!

رفع ناكامارو يده "ابقي بعيده .. سألقن هذا الفتى درسا لن ينساه في مراعاه مشاعر الآخرين"

:mixed-smiles-224::mixed-smiles-084::mixed-smiles-137::mixed-smiles-190::mixed-smiles-286:
:mixed-smiles-188::mixed-smiles-219::mixed-smiles-226::mixed-smiles-225:




وبعد تكفيخ وعراك طويل

انتهى لصالح كامي الذي قضى على خصمه بلكمة قاضيه

"اتمنى ان يكون هذا كافيا لبو خشم حتى يفهم" قالها وهو ينفض يديه ثم نظر إلى فطوم

"لقمة البرياني تلك سببت لي تسمم .. لذلك قضيت اليوم بعد المدرسه في المستشفى"

نظر إلى ناكامارو الملقى على الأرض ثم نظر إليها ثانيه

"لم اكن انوي المجيء إلى هنا بعد ماحصل لي بسبب غداءك .. لكن يوكاتا أنني فعلت، خليه ينفعك بوخشم هذا"

ثم غادر المكان



قام ناكامارو المتكفخ من الارض بصعوبه فاسرعت فطوم لمساعدته لكنه

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33645&w=720



فطوم "نـ ... نـ ناكامارو كون"

قال ناكامارو بصعوبه "خذيني إلى المستشفى"

فطوم "نعم نعم يجب ان تذهب لقد اكلت تكفيخا محترما .. هيا سآخذك"

ضحك ناكامارو ضحكه متعبه
"كلا ليس بسبب التكفيخ .. لكني بدأت اشعر بأعراض التسمم من غداءك"


..:~:..




في مكان آخر من المدينة

اغلق جوني سماعة الهاتف وهو يرقص
"ديتو ديتو .. بنوته تو ديتو~~~"

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33646&w=720



تمت



ملاحظة :
هذه القصة هي من نسج خيال كاتبها
أي تشابه في الأسماء والشخصيات والوقائع فهو بمحض الصدفة البحتة

>>> حصانة لا تتكفخ

هعـ

شدنْ
23-12-2009, 07:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه






جنووووون:mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

"برياني يحبه قلبك .. اجلس اجلس"

برياااااااااني وكامي هههههههههههههههههههههههههههه :mixed-smiles-150::mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:


فطوم الله يصلحك ليش ماجبتي ملاعق ولا حتى شوك اي شي ياكل فيه ابو لسان هذا :mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:


فطوم ببساطة "بيدك"


كااااووووووااااااي << عفوا هنا الفصلة على كامي مو فطوم :mixed-smiles-156:
<< جد بس شكلها كيوت وهي تقول بيدك لواحد ماعمره اكل بيده:mixed-smiles-277:
<< يالنصابة متى شفتيها:mixed-smiles-156: << براااا:mixed-smiles-156:


فطوم "أجل أجل، ماعليك إذا ماتعرف انا بلقمك" وتشمر كم بلوزتها

ههههههههههههههههههههه ياتسبدييييييييه فطوم وش ذا العبط:mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:



فطوم تنفخ "مايخصك يالملقوف .. كل تبنا واقبل اعتذاري او اتركه"

هههههههههههههههههه نعم نعم كل تبنا واقبل اتعذارها مارو ساما:mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:


برايفت لولي :mixed-smiles-122: كم انتي فاتنة بيطيح في حبك ناكامارو ساما:mixed-smiles-278::mixed-smiles-278:


"إإإعععع ماااالح .. وش ذا بقيتي ملح في بيتكم ؟؟"

:mixed-smiles-156::mixed-smiles-156::mixed-smiles-156: كامي شرير اوي :mixed-smiles-156: عادي وش ماكفرت بس غلطت في مقدار الملح قليلا وهي تفكر في يالبط :mixed-smiles-156: عموما شوي ملح ماتضر البرياني:mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:


ضربها جوني ضربه خفيفه على كتفها وهو خجلان "موو ياميتي يووو~ فطوم"


هههههههههههههههههههههههههههه لالالالالا ياشيبة لاااااا مش معقووول :mixed-smiles-278::mixed-smiles-278: يابختك بنوووتة:mixed-smiles-288:


وغادرت المكان ترقص وتغني "ديتو ديتو .. كازويا تو ديتو~~"


كم انتي محظووووظة :love_2::love_2::love_2:



شهقت فطوم وهي تنظر خلف ناكامارو

"كـــامــي !!"


لالالالالالالالالا

تخونين كامي :mixed-smiles-118: شريرة انتي فطوووم :mixed-smiles-118::mixed-smiles-150:



"كلا ليس بسبب التكفيخ .. لكني بدأت اشعر بأعراض التسمم من غداءك"

ههههههههههههههههههههه


جنوووووون :love_2:

هونتووووو انتي انسانة فاصلة كثير :mixed-smiles-288: << من متى الميانة :mixed-smiles-156:


اضحك الله سنك يافتاة :mixed-smiles-288: قصة رائعة وتقطعت مصاريني من الضحكة :mixed-smiles-288:




لاحظت اني اول رد :mixed-smiles-156: بس هذه اللقافة وماتسوي ولا هي برزنتو فطوم :mixed-smiles-288:

بنت الريم 1582
23-12-2009, 07:57 PM
;lkcxjfhnvkjncm vkcx


"كامي تشآآن"


"آه~ ما الامر ؟"

"لقد اعددت لك غداءا بتاكل اصابعك وراه"

"إيهـ~ حقا ؟ ماذا اعددتي ؟"

"برياني يحبه قلبك .. اجلس اجلس"


ههههههههههههههههههه برياني مره وحده الله يخس ابليسج خخخخخخخخخ

بس صدق برياني فطوم يجنن أحبه أمس طبخته علشاني ~~~~:mixed-smiles-010: :mixed-smiles-288:




جلسوا فطوم وكامي تحت الشجرة في فناء مدرستهما الكبير، وفتحت له علبة الغداء التي احضرتها

ابتسم كامي وهو ينظر إلى الأكل

"يممم~ يبدو لذيذا، لكن ... كيف سآكله ؟؟"

فطوم ببساطة "بيدك"

رفع كامي رأسه ونظر إليها بنرفزه

"طبعا ماراح آكله برجلي يالبهيمه، ولكن هل احضرتي شيئا لنستخدمه في تناول هذا الغداء"

فطوم ببراءة مصره "أييي اقولك بيدك .. استخدم يدك .. اصابعك"

كامي مستنكرا "هآآآآ~؟؟"

فطوم "أجل أجل، ماعليك إذا ماتعرف انا بلقمك" وتشمر كم بلوزتها

كامي "وش الي تلقميني انتي بعد ؟؟ آآقول قومي جيبي لنا شيء ناكل به غداك هذا، عيدان وإلا ملاعق وإلا اي قلعه"

فطوم متحطمة "بس كامي .... "

كامي معصب "لا تقعدين تبسبسين لي وقومي يالله .. الشرهه مو عليك اصلا الشرهه على الي يقبل دعوتك"


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يا زين الشماته بس ههههه

يحليلها ما تعرف الايتيكيت والا شووووووووووو ؟ بكل راءه بإيدك ههههههههه ما تعرف انه ينقرف
من كل شيء هالدلوع كازويا :mixed-smiles-085:

ولا بعد مسوي فيها حركات خخخخخخخخخخخخخخخ




قامت فطوم تنفض تنورتها ومشت مكسوره الخاطر ومطأطأه الرأس باتجاه المبنى عشان تدور شيء ياكلون به

عندما وصلت إلى المدخل اصطدمت بشخص ما خارج منه ودفعتها الصدمه خطوتين إلى الخلف لكنها

تابعت سيرها دون أن تنظر إلى الشخص الذي ألتفت إليها بعد أن تخطته

"هآييي~ انتي" هتف بصوت عال

"ماذا ؟؟" تأففت فطوم وهي تستدير لتواجهه

"ماعندك شيء تقولينه ؟!!!" قالها وهو يتفحصها بعينيه من رأسها إلى اخمص قدميها

"اففف خلاص .. آسفة،، شتبغا بعد ؟؟ احب راسك ؟؟" قالت بعصبيه

"ليش معصبه ؟! احد كفخك ؟!" سألها مستغرب

فطوم تنفخ "مايخصك يالملقوف .. كل تبنا واقبل اعتذاري او اتركه"




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععع مرمر يناسبها بقوة بس ليش مسويته شخصيه هههههههههههههه

مو لايق عليه هالخقه و الميانه والاخلاق ذي بتاع الصيع :mixed-smiles-125:



وقبل ان تعرض بوجهها عنه ظهرت امامها إحدى طالبات المدرسه

"كيف تجرؤين على قول هذا الكلام لمارو ساما" شهقت الفتاه بصوت رقيق ومصطنع

طالعتها فطوم "خير ؟؟ محامية دفاع ؟؟"

ضحكت الفتاه ذات المكياج وتسريحه الشعر المبهرجه ضحكه مزعجه

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33647&w=720

"انا لولي، ومهمتي هي الإبقاء على مارو ساما بعيدا عن استغلال الفتيات
المزعجات أمثالك"



هزت فطوم راسها "الحمد لله والشكر" ومشت وخلت ناكامارو يحاول يفك نفسه من اللزقه لولي



:mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085:

لوووووووووووووولي لوووولي شووتي شووووووتي هههههههههههه

:mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: عجيييييييييبه الله مت من الضحك عليها هاللولي لايق عليها هالوردي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

فطستني ضحك مارو ساما هااااااااااااااااا :mixed-smiles-113:

مابوشي هالمرمر مابوووشي :mixed-smiles-085:




عادت فطوم إلى تحت الشجره بجانب كامي الذي شرع في الاكل

"إإإعععع ماااالح .. وش ذا بقيتي ملح في بيتكم ؟؟"

برطمت فطوم

"يخرب بيتك انتي محد يخليك تقربين من المطبخ"

فطوم شويه وتصيح "كامي خلاص~"

"اووففف" قام كامي

"ضاع علي وقت الغداء على الفاضي، بروح اشوف يمكن يمديني احصل شيء آكله قبل لا يخلص البريك" ومشى عنها


قعدت فطوم مكانها ماسكه علبه الغدا في حضنها تطالعها والدمعه في عينها



"هكذا إذن تحبين أن تتم معاملتك ؟؟"



ويه ويه ويه لملمي براطمك يا فطووووووووم دا انتي قدام مرمر سمرمر




قفزت فطوم من وسط افكارها ونظرت إلى صاحب الصوت الجالس إلى الشجره جانبها

"هـ ـآآ~ ؟! وش تسوي هنا ؟؟ متى جيت ؟؟"

عدل ناكامارو جلسته عشان يقرب واخذ منها العلبه

"يممم~ لذيذ بشكل غير متوقع" قال بعد ان تناول اللقمه الاولى واستمر في الاكل وفطوم تطالعه

توقف ناكامارو عن الأكل ونظر إليها "ماعليك منه خويك هذاك اصلا مايعجبه العجب"

فطوم "ماطلبتك تواسيني"

"لا والله ؟! الحق علي الي جاي اذوق اكلك لا يطق فيك عرق من الزعل"
وقام عنها


ابووووووووووك يا مرمر مسوي فيها شهم و فاهم لكامي هش هش روح لعند يور لووولي :mixed-smiles-085:



دخلت فطوم مكتب مدير المدرسه ونظر إليها جوني بابتسامه "حيااا الله فطيم"

رمت فطوم شنطتها وعلبه الغداء على الكنبه بعنف وهي مبوزه

جوني "افاا .. خير ان شاء ليش فطيم زعلانه ؟"

"ليش ما اكون زعلانه وهذاك كامي ما عجبه البرياني ومو قادره اخليه يخرج وياي" قالتها وهي مبرطمه وتمسح عيونها الي مافيها دمعه

قام لها جوني "لااا ما عاش من يزعل فطومتي وينه هو خليني انا اتفاهم وياه"

فطوم تتدلع "لا بابا مايحتاج اتعبك انا بحل مشاكلي بنفسي"

"لا لااا .. إذا ماتعبت عشان بنتي اتعب عشان مين ان شاء الله ؟؟"

غمزت فطوم لأبوها "عشان حبيبه القلب بنوته"

ابتسم جوني بخجل وضحكت فطوم "ياعيني عليك يابويه وانت واقع في الحب"

ضربها جوني ضربه خفيفه على كتفها وهو خجلان "موو ياميتي يووو~ فطوم"







هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههه
هههه

بطني انفجرت عند هالمقطع هههههههههههههههههه

وعوووووووووووووو عليه مسوي غفيها عاااشق قلعه تقلعه ان شاء الله

مو ناقصني غير مدير مدرسه مكحكح :mixed-smiles-071: :mixed-smiles-071:<<مو مستوعبه انه ابو فطوم ههههه





تدارك جوني نفسه "حسنا فطوم .. اذهبي انتي وانا سوف اتصرف مع هذا المدعو كامي"ابتهجت فطوم وصكت ابوها كيسو على خده "يآآآآيي كم انا محظوظه لأنك أبي" وخرجت طايره من المكتب




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كي كي كيسووو بعد

هههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههه ههههههه







مامداها توصل للفصل إلا كامي طالع في وجهها وشكله منزعج "فطوم"خقت فطوم على طول "عيون فطوم""انتظريني اليوم بعد نهايه الدوام برا المدرسه عشان نخرج سوا" قالها وكأن احد خلاه يحفظ الكلامتحولت عيون فطوم إلى فراوله .. قصدي قلوب "هآيي~ ماتيماسو كامي تشان~"


مسكييييييييييييييييينه قاصص عليها بكم من جمله ههههههههههه :mixed-smiles-125:

يتبع :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085:

Miss Sun Shine
23-12-2009, 08:21 PM
:XD_1::XD_1::XD_1:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قسمآآآآآآآآآن نكتتتتته خخخخخخخخخخخخخ
<<<متسسسدحه من الضحك

انا لولي، ومهمتي هي الإبقاء على مارو ساما بعيدا عن استغلال الفتيات
المزعجات أمثالك"


هههههههههههههههه لولي عفيه عليك خليك
جيده واحمي حبيبك <<شوته من لولي

كامي "هذا ليس من شأن بو خشم"

قسسسماآن جاآبهاا عدل بوخشم :D

"ديتو ديتو .. بنوته تو ديتو~~~"

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33646&w=720


وهاهاهاهاهااااهههههههه
اتخيله الشيبه من صدق خخخـ

جينوو
خخخخخـ عجبتني القصه كثري منهم

http://emo.huhiho.com/set/minimo/60.gif

هابي بيرسدوي فطوم :D:icon26:

Kame Nii
23-12-2009, 08:50 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
بطني~~~ زفته زفته :mixed-smiles-041::mixed-smiles-041::mixed-smiles-041:

كامي النذل ~~ تخيلته هيروتو يوم يهزق فطوم و يعاير اكلها :mixed-smiles-041::mixed-smiles-288:
فطوم غومينى بس لايق لك بوخشم صدقيني :mixed-smiles-041:
الولد مستعد ياكل البرياني و يتسمم عشان خاطرك :mixed-smiles-097:

لا كله كوم و بابا جوني كوم http://www.laymark.com/i/m/m146.gif (http://www.laymark.com/#icons)

فطوم "نعم نعم يجب ان تذهب لقد اكلت تكفيخا محترما .. هيا سآخذك"

ضحك ناكامارو ضحكه متعبه
"كلا ليس بسبب التكفيخ .. لكني بدأت اشعر بأعراض التسمم من غداءك"خخخخخخخخخخخخخخخـ
جينو انت داهية

http://www.laymark.com/i/m/m146.gif (http://www.laymark.com/#icons)

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33647&w=720

نيااااهااااااااا الاول حسبتك تقصديني
بس تذكرت ان البشعات ذولا اسمهم لولي :mixed-smiles-097:

اغلق جوني سماعة الهاتف وهو يرقص
"ديتو ديتو .. بنوته تو ديتو~~~"

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33646&w=720 hehehehehe :mixed-smiles-150:

ما ابغى اكون مكان فطوم في القصة ابدا :mixed-smiles-041::mixed-smiles-041:
يوكاتا انك ما فكرتي تكتبين لي فيكشن في ماي تانجوبي :mixed-smiles-041::mixed-smiles-041:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

بنت الريم 1582
23-12-2009, 08:53 PM
ماخلصت جملتها إلا كامي دخل الفصل ورقع الباب في وجهها

ومن وراها سمعت ضحكه مكتومه لما ألتفت شافت ناكامارو واقف يحاول مايضحك

"ممكن توخرين عشان ادخل ؟؟"

ولما تمت فطوم مبحلقه بدون ماتتحرك مد ناكامارو يده ودفها بخفه بعيد عن الباب ودخل

حطت فطوم يدها على قلبها "لماذا ينعقد لساني ويخفق قلبي في كل مره ارى ناكامارو فيها ؟؟"

ثم قالت فجأه "لماذا افكر في هذا العبيط الآن ؟؟ لدي موعد يجب ان استعد له"

وغادرت المكان ترقص وتغني "ديتو ديتو .. كازويا تو ديتو~~"


شووتو شووتو ما في غير الشوووووتووووووووووو :mixed-smiles-060:




في ذلك اليوم عاد ناكامارو إلى المدرسه في الليل لكي يأخذ بعض الاغراض التي نسيها

عند وصوله تفاجأ بوجود ظل شخص واقف عند المدخل وعندما اقترب

"فطـــوم !!!!!"



فطوم مصدومه "ناكامارو كون مالذي تفعله هنا ؟؟"

"عدت آخذ بعض الاشياء .. ماذا عنك ؟؟"

سكتت فطوم ومارت عليه

"إيه .. ليكون ....... للحين تنتظرين كامي ؟!!!!" اول ماقالها ناكامارو بقت فطوم بالصيحه

ناكامارو مصدوم "من صدقك انتي جالسه تنتظرينه طول هالوقت ؟؟"

فطوم تصيح "والله ما تحرك من هنا لين يجي" وجلست على الارض تبكي

جلس ناكامارو قدامها ورفع راسها عشان تطالعه

"فطوم ليش تسوين كذا في نفسك ؟؟" قالها بصوت واطي "إذا ماكان يحبك خلاص ترا هو الخسران"

صاحت فطوم اكثر "كامي ليس شخصا سيئا كما تعتقد"

رفع ناكامارو خصلات شعرها الملتصقه بخدها المبلل "لكنه لا يعرف قيمتك" همس لها

شهقت فطوم وهي تنظر خلف ناكامارو

"كـــامــي !!"



قام ناكامارو وشاف كامي واقف يطالعهم

نطت فطوم "كامي الامر ليس كما تعتقد .. فقط ... للتو ... نحن ... "

كامي معصب "انتي كم شخصا تواعدينه في اليوم الواحد ؟؟"

تدخل ناكامارو "لا تتحدث وكأنك فعلا ستخرج في موعد معها"

اجاب كامي "بلى انا كذلك"

تقدم ناكامارو غاضبا "لازلت تنوي الخروج معها بعد ان سحبت عليها وخليتها تنتظرك طوال اليوم ؟؟"

وقف قدامه كامي "هذا ليس من شأن بو خشم"

رمى ناكامارو حقيبته "إذا لماذا لا تجعل بو خشم يفهم هذا ؟؟" وشمر عن ساعديه

ضحك كامي "تريد القتال إذا ؟؟ لا مانع لدي" قالها وهو يخلع جاكيته ويلقي به بعيدا

صرخت فطوم "كـــلا تــوقـفــا" !!!!

رفع ناكامارو يده "ابقي بعيده .. سألقن هذا الفتى درسا لن ينساه في مراعاه مشاعر الآخرين"

:mixed-smiles-224::mixed-smiles-084::mixed-smiles-137::mixed-smiles-190::mixed-smiles-286:
:mixed-smiles-188::mixed-smiles-219::mixed-smiles-226::mixed-smiles-225:




وبعد تكفيخ وعراك طويل

انتهى لصالح كامي الذي قضى على خصمه بلكمة قاضيه

"اتمنى ان يكون هذا كافيا لبو خشم حتى يفهم" قالها وهو ينفض يديه ثم نظر إلى فطوم

"لقمة البرياني تلك سببت لي تسمم .. لذلك قضيت اليوم بعد المدرسه في المستشفى"

نظر إلى ناكامارو الملقى على الأرض ثم نظر إليها ثانيه

"لم اكن انوي المجيء إلى هنا بعد ماحصل لي بسبب غداءك .. لكن يوكاتا أنني فعلت، خليه ينفعك بوخشم هذا"

ثم غادر المكان



اووووووووف اوووووووووووف مسكينه تنتظره من الصبح علشانه عطاها كلمه رجال خخخخخخخخ

ديتووووووو هااا ديتوووووو اصل االاكل ما كان فيه شيء بس كامي قاعد يتلكلك عليها :mixed-smiles-085:

كون انها بنت المدير يبي يراويها ااااااا المذله صح :mixed-smiles-085:




قام ناكامارو المتكفخ من الارض بصعوبه فاسرعت فطوم لمساعدته لكنه

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33645&w=720



فطوم "نـ ... نـ ناكامارو كون"

قال ناكامارو بصعوبه "خذيني إلى المستشفى"

فطوم "نعم نعم يجب ان تذهب لقد اكلت تكفيخا محترما .. هيا سآخذك"

ضحك ناكامارو ضحكه متعبه
"كلا ليس بسبب التكفيخ .. لكني بدأت اشعر بأعراض التسمم من غداءك"




طلعت السالفه صدق اذن ههههههههههههههههههههههه الله يسر لا يصيبني تسمم فطومي بعد :mixed-smiles-139:

لاااااايقين على بعض بقوة مرمرينو وفطومتينو :mixed-smiles-085:



..:~:..




في مكان آخر من المدينة

اغلق جوني سماعة الهاتف وهو يرقص
"ديتو ديتو .. بنوته تو ديتو~~~"

http://uploadpic.org/view-pic-img.html?img=33646&w=720



تمت

:mixed-smiles-085: :mixed-smiles-085: وووووووووجع وووووووووجع

يعوووووووووووووووووووووووووووو وش هالجوووووووتي بس :mixed-smiles-085:

ما اطلع مع جواتي ونعالات :mixed-smiles-071: :mixed-smiles-071: قاصين عليه

بس بنفس الوووقت بطلع معاه اشفط منه كم من مليوووون استحمم فيها :mixed-smiles-085:

فطوم تشان
23-12-2009, 08:54 PM
محجووووووووووووز يالتبن

===>ماااااااااااات ضحك من الصورة

ياحوم×××أرة بس ....خخخخخخخخخ

حكآيا سرآبيه
23-12-2009, 09:47 PM
محجـــــــــــــــــــــوز

باين القصه ............خيال ...........راجعه


هههههههههههههههههههههههههههههههههه:mixed-smiles-278::mixed-smiles-278:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك .....الله يقطع بليسك:mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:
وش ذا القصه جنان تموت من الضحك...........

خاصتا...لمى تكتبين كلمه بالغه العربيه وكلمه بالعاميه ........هنا يطلع السطر تحفه اخ يابطني:mixed-smiles-139: ,,,,,,ماكسر خاطري الا فطومه بالقصه مسكينه:mixed-smiles-118: .......ياحيـــــــــاتي وكامي المغرور:mixed-smiles-075: .......(وابو خشم )راعي الفزعاااات ........ههههههههههههه

من جد امتعتينا ..............تسلم اناملك على الدررر الي كتبتيها^_____^:mixed-smiles-203:

Jane.T
23-12-2009, 10:43 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوووووم هابي بيرثدي يادووباه :mixed-smiles-041:
هههه هههه هههه هههه هههه هههه :mixed-smiles-041: -> ضحكتي الجديدة
حرااااااام عليكم والله ناكاماااااارووووو مااااااافي ارق منو =(
يا لطيف والله كرهته من كثر ما تحشون فيه

ياللللللله فطووم كسرت خاطري
كامي طاح من عيني :(
ااع ناكاماروو .. خلااااااااااص كررررررهته
بابا جووني .. حرم السيدة بنوتة :mixed-smiles-041: >> والعكس صحيح
ياحليلها بنوتة .. زوجها مدير شركة ومدرسة ومملكة وكل الي يخطر في بالكم :mixed-smiles-041:

هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه
انا متخيلة شكل كامي وهو ياكل برياني بالاعواد :mixed-smiles-041:
خخخخخخخخخخخ
الحمدلله والشكر

جنووو .. وربي مافي احسن منك في كتابة الفيكشن :mixed-smiles-041:
استمري استمري

:mixed-smiles-041: >> بخل ماحطت الاا الرمز ذا >> كف

أناتومي
24-12-2009, 04:05 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسدحت ضحك يالمحششه على هالقصة

وربي توووووووووووووووحفة..
بس مارو هنا شكله شييييييك.. ينفع لج فطوم خخخخخ

أما جوني واهاهاهاهاااااااااااي.. مادري وش اعلق عليه أصلا
بس الله يسعدج يا بنت.. بجد القصة تحفة

Bro
25-12-2009, 03:48 PM
شنو هالابداع ياجنوووووووووووووووووونة
تانجوبيووووووو اوميييييييدااااااااتوووووووووووووو فطووووووووووووووووومة