المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ الدراما اليابانية ] الحلقة الثالثة من First kiss


خ ـيآلهـ
01-01-2010, 04:05 PM
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/cf1bcd92ab14dce05abb2f44f0e46b605g.jpg


عنوان الحلقة : بداية حب أختي الصغيرة

حجم الحلقة : 221 ميقا

ترجمة وتوقيت وإنتاج : خ ـيآلهـ

المدهـ : 46 دقيقة

ضيف الحلقة

http://www.dramastyle.com/images/casts/Japan/kashiwabara_shuji.jpg

بدور تسوباسا-كون

صور من الحلقة


http://www.mediafire.com/imgbnc.php/dc2fb90a2bdbe1f49ac2cce01bbfaa755g.jpg


http://www.mediafire.com/imgbnc.php/8587a56a9d04c1f80e52cd565918c7f85g.jpg


http://www.mediafire.com/imgbnc.php/cb127918900dd12b05ab0a79a1f80de55g.jpg


http://www.mediafire.com/imgbnc.php/26b83bd4d1ba2f506d28bb3c0efd8a895g.jpg


دوزو الروابط على ميدافاير


1

http://www.mediafire.com/?lnzq0dmunzb (http://www.mediafire.com/?lnzq0dmunzb)

2

http://www.mediafire.com/?yiznwo3ticn (http://www.mediafire.com/?yiznwo3ticn)

3

http://www.mediafire.com/?zmmjmidmnuj (http://www.mediafire.com/?zmmjmidmnuj)


جآنآآآآآآآآآآآآآآآآآ

LooLa
01-01-2010, 04:27 PM
ف البداايه
Happy new year
Omeditoooo mina San
و يسلموو حيااتي على الترجمه و المحهود اللي تبذلينه و انا معاج لين آخر الدرااما
Gambakti
^^

GAARA8
01-01-2010, 04:46 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

kakashi1014
01-01-2010, 05:00 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...

Aya_kun
01-01-2010, 05:11 PM
ما شاء الله عليكم سريعين في الترجمة
أريغاااااااااااتووووووووووو ع الحلقة

أنفاس الليل
01-01-2010, 05:24 PM
واااااااو

من الصور واضح انه فية

احداااااااااااااث خطيرة

تسلم الأيااادي ^^

king2004
01-01-2010, 05:25 PM
مشورر على الحلقة ويعطي عافية

محققa
01-01-2010, 05:35 PM
مشكوووووورة على الحلقة

suSana
01-01-2010, 06:13 PM
thank u

خ ـيآلهـ
01-01-2010, 06:18 PM
فتحت الروابط..

روابط الحلقات من الآن وصاعداً ما راح تكون مخفية

Mamori
01-01-2010, 06:33 PM
:mixed-smiles-278:

خخخخخخخ

قريت هرجك الزايد :mixed-smiles-213: خخخخ....والله قعدت أضحك :mixed-smiles-085: عن السيد والرفع ....تحححفه

وانا بعد ما اعرف ارفع تورنت.. :mixed-smiles-107:

ايييه والله اتعب شي التوقييييييت :mixed-smiles-139:..اسألييييينييييييييييي.... :mixed-smiles-118:

صار لي موقف مع التوقت الله لا يوريك...:mixed-smiles-063:

دراما انميتسو هيمي فيها تقريبا 1398 جملة زيين :mixed-smiles-212:

وقتها كلها لحالي من فديو هارد سب قعدت عليها يومين :mixed-smiles-252:

اوجعتني ايدي من كثر ما ضغطت على Ctrl+3 و Ctrl + 4 :mixed-smiles-278:

وبعدين لما خلصت ترجمة...جيت ابشيك على الأستايلات على ملف الفديوالراو

بغت تجيني سكتة...ملف الراو بدأ يتقدم بالمشاهد يمكن 3دقايق من ربع احلقة :mixed-smiles-060:

فووووق الـ 900 جمله عدت توقيتها من جديد..:mixed-smiles-156:

"" شكل اللي يقرا كلامي بيقول (( أجل ليش ما توقفون مادامكم بتمنون علينا )) خخخ

والله لو مالقيت بها متعه كان موقفه من زمااااااااان "" >>> :mixed-smiles-217::mixed-smiles-185:

وفعلا بعض الردود تحطم...:mixed-smiles-267: الواحد بيغى الكلمة المشجعة عشان يستمر..:mixed-smiles-281:

طولت كلااااام بس كنت أبغا أعبر عن مشاعري و أقولك إني معك... :mixed-smiles-015:

وإن شاء الله كلامي ما يكون مزعج ..أو أزعج حد...:mixed-smiles-043:

فهذا رأيي ..^^


على قولت المثل: " الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية " :mixed-smiles-011:


تسلمين والله عل الحلقة...ومجهدك فعلا جباااار وانا مقدرة...:mixed-smiles-305::mixed-smiles-176:

تأكد اني من المتابعات لك الله يقويك... :mixed-smiles-282: كملي هالداما التححفه للنهايه

جـــــــــــامــــــــباتـــــيييييي

Bas0mah
01-01-2010, 07:05 PM
اريقاتووو على الحلقة
وقمباتيه في باقي الحلقات ^^

zero raimar
01-01-2010, 07:13 PM
إبداع جبار ومميز

knarya
01-01-2010, 07:57 PM
شكرااا على الموضوع ,,,, الله يعطيك العافية

bazasnack
01-01-2010, 08:49 PM
السلام عليكم
الف الف شكر على ترجمة هذه الدراما الرائعة هونتوني اريغاتو غوزايماس
يعطيكم العافية
حظا موفقا في ترجمة بقية الحلقات
جاري التحميل.............
بارك الله فيكم معشر المترجمين arigatou

soso-sas
01-01-2010, 09:39 PM
مسلسل مسلي حبت الشخصيات

يعطيك العافيه على المجود المميز والف شكررررر

رانزي الساحرة
01-01-2010, 09:51 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

7lм ωalнaŋa
01-01-2010, 10:30 PM
ألف شكر على الحلقة الجديدة

من الدراما الرائعة . . ~

جاري التحميل و بإنتظار كل جديد . .

Japan Heart
01-01-2010, 10:32 PM
آلسـلآم عليكمـ ..

مـاشاء آلله نشيطين فالتـرجمة
> آلله يديمـ ^^

سيتـم التحميل بأذن آلله ~

كرموووشة99
02-01-2010, 01:29 AM
يسلموو ياقمر
ويعطيك الف عافية ع الترجمة السريعة
استناها بفارغ الصبر
صراحة ها الدراما فلة
ورجعتنا للياباني
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاري التحميل

ذكرى المحبة
02-01-2010, 02:53 AM
ربي يعطيك العااافية

تسلم ايديك

Aeris
02-01-2010, 03:47 AM
هونتوني اريجاتوه جوازيماس على الحلقة ^_^
متابعهـ معك الى النهاية

CandyMan™
02-01-2010, 04:03 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بنت الاحساس
02-01-2010, 04:15 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

صوت من الماضي
02-01-2010, 05:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً كثير ع الحلقة و الترجمة

جاري التحميل .. وفي انتضار بقية الحلقات

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .:mixed-smiles-086:

vilma
02-01-2010, 05:57 AM
يعطيك العافية

jooody
02-01-2010, 07:16 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Lucky-Me
02-01-2010, 07:24 AM
وانتي بصحه وسلامه ان شاء الله

مشكوره كثير على الترجمه

وعلى تعبك ومجهودك فيها

امس بس كنت اقول يارب تنزل الحلقه الثالثه

صحيت من النوم وشفتها وناسه

يسلموووووووو كثير <------ ماعندها كلام تقوله من كثر الفرحه

اميرهـ بكلمتي
02-01-2010, 10:05 AM
مشكوره يالغلا ع الحلقه

مآننحرم منك

hil6ry
02-01-2010, 12:28 PM
يسلمووو خياليه على الحلقة و الترجمة اللي اكيد رهيبة جآآآري التحميل ...

اميرة بكلمتها
02-01-2010, 02:01 PM
اريقاااااااااااااااااااااااااااااااتو
جااري التحميل^^

LOLOو
02-01-2010, 03:16 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نار المحبه
02-01-2010, 05:34 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررره وبصراحه شغلك ابداع وحلو مره عساك على القوه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

khaled-
02-01-2010, 11:09 PM
thank u

lady.n
02-01-2010, 11:26 PM
اريقاتوو

انا...؟
03-01-2010, 02:16 PM
كونباانوا << من اول ابي اكتب رد بس النت هاليومين مسوي زحمه

ماشاء الله ترجمتك سريعه << ناويه تجيب فيك العيد

هونتووني آريقااتوووو ع الحلقه

انا شفت الحلقه الاولى تسدحت ع شخصية ميوو

مرره رووعه واستايلها طالع غريب وكيوت << احد سألك

وان شاء الله تكملين معنا للنهايه =)

anno kun
03-01-2010, 05:13 PM
مشكورة وما قصرتي على الترجمة والتوقيت والانتاج

الى الامام دائما في ترجماتك

ننتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر

تقبلي مروري البسيط

c...................u

وكل عام وانتي بخير يا خيالــهـــ

ohOoOoOody
03-01-2010, 05:39 PM
و يسلموو حيااتي على الترجمه و المحهود اللي تبذلينه

Espresso
03-01-2010, 11:01 PM
آلساعه 11 والتحميل ربع ساعه بالكثير .

مشكله ورآي مدرسه بحمل وبشوفها بكره ^^

ثانكس فور يو

ƨнosнō
05-01-2010, 12:39 AM
واااااااااااااااو مرـره حلّو !!

تسلم ايدينك قلبوhttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/004.gif

ماننحرم منك =)

تحياـآتي: sho sho

asmaa985
05-01-2010, 08:45 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ohOoOoOody
06-01-2010, 07:09 AM
يسلمو حياتي على الترجمه

ونستنى الباقي منك عن قريب

candy chan
07-01-2010, 01:39 AM
this Drama really attracte me

الدانة
07-01-2010, 02:53 PM
شكرا على الحلقة الرائعة
الله يعطيكِ الف عافية

مسك
07-01-2010, 07:15 PM
ارقتووا قوزاايمس

باكوندا
08-01-2010, 10:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هرقل
09-01-2010, 01:21 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

زهرة المدائن
09-01-2010, 05:27 PM
شكرا جزيلا على الحلقة


من الواضح انها جدا حلوة و ممتعة



يسلموا

besso
10-01-2010, 01:24 PM
thanx for ur translation
keep going

نيـــزك
10-01-2010, 06:04 PM
مشكورة اختي
لا عدمنا جهودك

мσσηѕσση
10-01-2010, 06:15 PM
هلا والله [ خياليه ]
تسلمين غلايه ع الترجمه
بإنتظار باقي الحلقات =)

الــجآـآدل
12-01-2010, 04:28 PM
مشكووره


متى تنزل الرابعه؟

xsweetx
14-01-2010, 09:35 AM
شكرررررررررررراااااا

الله يعطيك العافيه

makimachi misao
15-01-2010, 02:12 AM
الله يعطيك العااااااااااااااافية

moon.flawer
15-01-2010, 05:20 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ĊαИđЧ
16-01-2010, 03:21 PM
مره مره مره الترجمه نآآآيس

مآ ننحرم من هـ الأيآدي

.
.
.
.

هيو
17-01-2010, 09:15 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

..MAX..
18-01-2010, 11:08 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

AL.RAYQ
19-01-2010, 02:20 AM
ثاااااااانكس

H.SAAD
19-01-2010, 03:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

StaR.B.c
19-01-2010, 03:22 AM
يعطيكي العـافيهــ ..

كمساميدا ..

cutee
20-01-2010, 01:32 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رئيس الانمي
20-01-2010, 11:54 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحنونة
20-01-2010, 01:27 PM
شكرااااا

حلم الوجود
21-01-2010, 07:45 AM
بما اني بديت احمل الثانيه اضمن الثالثه
خخخخخخ

يعطيك العافيه كمان مره ويجزاك كل خير

SAFo0o
21-01-2010, 10:22 AM
اريقااااتووو....:)

m!miy chan
24-01-2010, 10:12 PM
كونيتشاوآآآآآآ

يسلمووو خيتووو

الله لايحرمنا منك

دراما ختيييييييره وترجمه اختره

واصلي يالغلااا

اريغتووووووووووووو

جانيييهــ

ملآآكـ
25-01-2010, 11:56 PM
كومآآآآآآآآآيووووووووووووووووووو
^___________________^

wanted 4 love
28-01-2010, 12:43 AM
تم تحمييل حلقاات الدرااما الثلاث
من توورنت ايقووو يعطيييكم ألف عاافيه ع التررجمه
وننتظر الحلقه الجااايه
بصرااحه تحمست لما شفت البطله من زماااااااااان عنها هوع
ايام هانا يوري دانقوو
ان شاء الله تكوون هالدراما بالمستووى المأمووول
الله يوفقكم وشكرا للجميع ..

fg~falcon
30-01-2010, 10:10 AM
اريقاااااااااااااااااااااااتوا

M5+M4
07-02-2010, 01:42 AM
مشكورة و يعطيك العافيه

amjad
14-02-2010, 03:07 AM
اوتسكاري ساما دشتا

ويعطيك الف عافية على الترجمة

khsa
15-02-2010, 03:10 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

kh.code
15-02-2010, 05:42 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Nola Chan
20-02-2010, 07:25 AM
يسلموو حيااتي على الترجمه و المحهود اللي تبذلينه و احنا معاكـ لين آخر الدرااما :mixed-smiles-094:

the blue rose
21-02-2010, 04:06 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

ohoud
28-02-2010, 08:34 PM
يعطيك العافيه

Miss.Butterfly
03-03-2010, 05:17 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سفيرة السلام
03-03-2010, 07:54 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

إيكيوتشي
09-03-2010, 09:50 PM
الله يعطيك العاااافيه

rufa
14-03-2010, 05:24 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

HAIDI
16-03-2010, 03:34 PM
مشكووووووووووورين على المجهود

لكم كل التقدير وإلى الأمام دوما

جاآآآآآآري التحميل
:mixed-smiles-235:

خواطر جريئة
09-05-2010, 09:43 AM
اريقاتوا

love melodies
13-05-2010, 10:33 PM
مشكورين ع الترجمة
ربي يعطيكم العافية ع جهودكم
هونتوني أريغاتو قوزايماس

..GOGO
20-05-2010, 07:54 AM
شكراً :)

Nanai
25-06-2010, 09:40 AM
شكرا على الدراما