المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة و تعليق .. رفاهية الحيوانات باليابان \\ اقلط و علّق ..!


(ڜپٷڞ«●~
20-01-2010, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب و بنات ,,

كح كح من فترة ما لصقت موضوع فيذا ,, كح كححح

على فكرة ..!

يقولون الاختبارات قرّبت ؟

<كف

خخخخخخخخخخخخ ما عليه اخفف دمي وياكم

<< يا ثقلك انتِ و دمك بس

.
.
.

المهم ما علينا ,,

قد سمعتو عن المثل اللي يقول كلما قلت كرامة الانسان , ارتفعت كرامة الشسمهم , الحيوان؟ . "و انتو بكرامة"

<< ( طبعن المثل من مخي المقربع و ماله اي صلة بالعالم الخارجي و الداخلي)

<< خافت تتصفق

المهممممم~ نرجع لموضوعنا

<<كف . اي موضوع ؟!

يقالك اليابانيين يعنون عناية سوبر فائقة بحيواناتهم الاليفة

اكيد بتقولون خير طيب وش السالفة ! اكيد اي احد عنده حيوان اليف بيأكله و ينظفه و يلعبه .الخ

بس اخوانااا ذويّ العيون الموسحّبة يقولون لآأأأأأأأأ

تدرون وش يعني مصطلح "حيوان اليف" عندهم ؟

تعالوو نشوف سوى بالصوور وشلون يربون قطاوتهم و كلابهم " اكرمكم الله"

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

1

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

"عدد الكلاب في اليابان يفوق عدد الأطفال دون سن العاشرة"

خوووش و الله .. ما باقي غير ترضّعه ..!

2

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg

"تجارة مزدهرة ... بيع الكيمونو الخاص بالحيوانات"

ماشاء الله حتى كساوي العيد يشترولهم <<براا
قسم احلى من ثياب الاوادم خخخخخخخ


3

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234515_shoes.jpg

صالون هاناري في بلدة شيروكين
"شامبو وقص بمائة دولار فقط"

رخيصصصصصصصص~ ..!


4

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234345_hairband.jpg

" .. و حلية للشعر ايضا"

لا تعليق .!!


5

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg

"معطف للوقاية من البرد"

<< انا ما عندي زيه <براا


6

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234310_ears.jpg

"وقبعة خاصة ... حسب الموضة"

احلى من نجمات هوليووووووود~


7

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg

"ويشتد الإقبال على هذه الأزياء بالذات"

شلوون يلبسوونها ابي اعرف ؟!

<< قاعدة تتخيل



8

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234246_catboard.jpg

"لمن لا تتوفر لديهم الإمكانيات لاقتناء قطة يمكنهم قضاء ساعة مع واحدة مقابل 10 دولارات"

يا كثر القطاوي بالشوارع , العب معها لين تشبع .. و ببلاش .!!


9


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg


ما يمزحون تراا دفعو عشر دولارات بجد ..!


.
.
.
.
.
.

اتمنى يعجبكم الموضوع الغررريب
و الموضوع مفتوح للتعليق و الحش~ ,, و لا تنسون تصوتون لاحلى صورة عجبتكم



دمتم في حفظ الرحمن

.
.
.

Ludamory
20-01-2010, 02:02 AM
http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

والله لو يموت قدامي و يتقطع ما سويت فيه كدا

حشا لو عيالهم ما دلعوهم الدلع دا

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg

اقول يعرفو يطسو و ينتحرو

من جد مع نفسهم :laugh_1:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234515_shoes.jpg
100 دولار؟ بس

والله ما تعبو حالهم و لا خربو ام الميزانيه

ترا ال100 دولار يعني 375 ريال يعني

انزل اشتري بيها شي عدل ولا هاردسك هههههههههههه

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg

وش يحس فيه؟ :Onion_hah:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg

هي رقعيها :devilsmile_1: من جدهم دول

افرول للكلاب؟ ليش؟ احد يفهمني :XD_1:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234246_catboard.jpg

تدري لو هما يدوني ال10 دولار والله ما جلست معاها

بحريقه ترا ..قال 10 دولار عشان اقضي فيها ساعه مع قطو

تراه قطو مو شي مفيد :Onion_dead:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg

والله من قلة العقل والطفاشه :Onion_what4:
بجد احسهم احيانا عقولهم ضاربه

اقول شبيص شو جرى عليكي و خلاكي تحطي موضوع كدا؟ :laugh_1:

اقولتس يا بعدي ترا والله اصحاب العقول في راحه
و دول من اصحاب مقوله اللي عندو فلوس تحيره يشتري قطو و يلبسه :laugh_1::laugh_1:

<<<لودا لا تعترف بأي شي يمشي على الأرض غير البشر

شروق الشمس
20-01-2010, 12:28 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله منجد اهل العقول في راحه
وش تحيس فيه هالقطاوه والكلاب خخخخخخخخخخخخخخخخ آآآه يابطني
يسلمو عالموزووع الخطنطر خيتوو

Kaito The Best
20-01-2010, 04:43 PM
مووضوع تووووووووووووووووووحفة


يا ويل حالنا من حال الحيوانات باليابان
رب ي يستر

sOsO.Bash
21-01-2010, 01:15 AM
وربي مرررا كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي

من جد مدلعينها وبقوووووه كمانا

الله يخلي الكات اللي في الشوارع ياكثرها ويازينها بعد هههههه حرام فيها 10 دولار ببلاش عرض ماينتهي ابدي خخخخخخخخ

بس بعلق على دي الصوره

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

انا اشك انه الدوق ايمو عندي احساس شكلووو مررا مايطمن صاااايع

كامسميدا عالموزوووووووع الكااااي

تك كار

حكآيا سرآبيه
22-01-2010, 04:35 AM
مرحبا شبوص ,,,شباصه ,,
اليابان ,,,,ومادراك ماليابان ,,.... لعنبو دارهم قلوبهم رحيمه بزايده
قالو ايش حيوان أليف,,,,
حنا فاقدين حنان بانفسنا ,,,,زود نروح اندلع حيوان ولبسه ونكشخه
الاطفال يلاه قادرين عليهم,,..

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

هاذي حلوه ,,,,منبسط الكلب مدري الجرؤ المهم الي هو ماخذ راحته,,...

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg)

ولد اخوي ماقعدت وتفرجت عليه بهالشكل,,,,
مو اقولك فاقده حنان <<<<<فاقد الشي لا يعطيه!!!

تشكرات كبار شبوصه ,,,,ماننحرم@@

Μàж17ķ
23-01-2010, 07:27 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

just a soul
23-01-2010, 11:34 PM
هههههههههه
والله ويعرفون يربون كمان حيوانات اليفة
بس يلا هذه اليابان كل شي منها جايز
بس تعالي
حتى انا مو مستوعبة كيف يلبسو هذا الشي

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg


وشكرا على هذا الموضوع.........................

Genes power
24-01-2010, 06:17 PM
خخخخخخ

قنبلة هيروشيما ماثرة فيهم

ليتني كلب مدلل زيهم>>الله يشفيك

شكرا على الموضوع شبصبص تشان وتم التصويت

بــو خــلــيــل
28-01-2010, 03:08 AM
وعليكم السلام والرحمة
هلا ومرحباً بـ شبح شبوص بيننا ههههه

ماشاء الله، موضوع جميل ورائع

بالمناسبة، حلو المثل
مع انه الظاهر، هو حقيقي جداً
لانه هالفترة قمنا نشوف اشياء ما نتخيلها ابداً للحيوانات وانتم بكرامة ...


لكن احلى شيء، سوالف الدلع اليابانية ...


بس احلى شيء، سالفة تأجير القطط لمدة ساعة ...
لانه بالفعل، مرات يجي بخاطرنا نلعب مع القطاوة الكيوتين يعني ...
لكن، ما بنقدر لانه يبالهم تربية وغيره ...

مع انها فكرة بسيطة فكروا فيها
لكنها فكرة حلوة ومربحة مثل ما اشوف ...
ومحد بيجي لهالمكان، غير شخص يحب الحيوانات يعني


احلى صورة عجبتني
هي الصورة رقم 1 ..
احس انه مثل الشيخ قاعد بروحه ههههه


تحياتي وشكري لك اختي شبوصة على هالموضوع ^_^

henan
28-01-2010, 04:08 AM
يااااااااااااا ويلي

يوه

يقعد مكانه لا يقرب من حدود عشره متر

فاضيتله ادلعه

الحمد لله الله لا يبلانا

والله صح لسانك على المثل الحلو

Ms.korea
28-01-2010, 04:36 AM
http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg)

بعاااااااااااااد كيمونو اللي ماحصل لنا يحصل لهم قهررررررررر :laugh_1:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234515_shoes.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234515_shoes.jpg)
صدق المثل يوم قال عشنا وشفنا >>>>> اهو حكمه والا مثل ههههههه

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg)

شكله مقرف +مضحك+ يمغص البطن :Onion_hah:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg)


مااقول ا لا ياحظ الكلب اللي ينولد في اليابان هعععع

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg (http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg)

النظره بس تستاهل ا00 دولار هعععععععع


يسلموووووووو ياعسل عالموضوع النووووووكته وروحي ذاكري ابرك لك من هالتسلاب هععععععععع

AL_FARIS
28-01-2010, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اً على الموضوع
الله يوسع صدرك
الصوره الثامنه والله انها هيط من جد
امجمعين اقطاوت الشوارع الداجههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول شباب ذاكرو محد نافعكم اذا جت اورقت الاختبار
(اكيد تبي تقولون وش عنده الشايب )(^&^)

مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح

Noony Almarzoogi
28-01-2010, 07:28 AM
هههههههههههههههههههههههههه
يعني الصرآآحه لمآآ يقولون فيوزآآت اليآآبآآنين خربآآنه وهذآآ اكبر دليل
قلنا تخترعون اششيآآ عجيبه وغريبه بسس عآآد مثل هآآلشي لآآ عمري مآآشفت
وعن القطآآوه تعآآلو بيتنا اظني فيه 5 قطآآو وببلاآآش نحآآول نظهرهم من البيت يردون
وعن الجلآآآب عندنآآ جلآآب بوليسسيه في فريجنآآ تبونهم تعآآلو شلوهم ببلاآآش بعد
نبآآ نضف الفريج من الحيوآنآآت وهآآيلآآك مآآيصدقون انه عندهم حيوآآنآآت
وع وع وع عليهم

كومبتآآ نونآآه

Primula2
28-01-2010, 07:39 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Primula2
28-01-2010, 07:39 AM
http://www.oblatesusa.org/ecard/card/thankyou2MF.jpg

نكآتسو والنعم
28-01-2010, 11:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله توحفة المثل مايمديني عليه واكاكاكاكاكا
ههههههه تم التصويت عــ 3 ـــــ ^^^^ اريقاتوا على موضوعك الخوقاقي

βү MŷšếĻf
28-01-2010, 02:10 PM
هههههههههههههههه

والله ماشي شغلة....الحين الناس.مامحصلين كل هذا الأهتمام......والحيوانات عايشيين ف عز

حلوة هذي يوم بتخبل بسوي جي.....ههههه

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

عبيرالحياه
28-01-2010, 02:33 PM
اصدقون عآد تمنيت آصير بسة علشآن آعرف وش يحسون فيه .

وربي شئ يموت من القهر

الآوآدم عندنآ مآ سوو فيهم كذآ

بس يالله نرجع ونقول هذي اليآبآن

يسلمووو عالموضوع شبوصة

© pΰяє héάяt
28-01-2010, 02:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ. ...xd
لا عآإآإآإد اللهـ يعينآإآ على غبآإآإآإء الكفآإآإآر اخؤؤؤي وهوو اخوووي
ما يحلم أعآإآملهـ هالمعآإآمله أصلـًـًـن انآإآ محذرتهـ انه يحلمني اعآإآملهـ
معامله اخت لأخوهآإآ >>انقلعي #_#
ههههههـ الله يعيطــًـًـًـج ألف عآإآإفيه ضحكتينآإآ سآإآعة خيـًـًـًـًـَـر ...=)xd

بارونة
28-01-2010, 04:40 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ
حنا ماعاملنا عيالنا هالمعاملة
يجي اليابانيين يعاملون حيواناتهم به الطريقة
بعدين انا سمعت ان الانجاب في اليابان بداء يقل
العالم صابهم بعين..مايبونهم يتكاثرون
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شكلهم علشان كذا يطلعوون فقدانهم له الشيء في الحيوانات>>بدات الفلسفة
بعدين حتي الدوول الغربية تسووي هالشيء واكثر...؟؟؟يعني مافي غير اليابان؟؟؟
حبيت الصورة الاخيرة..>>علشانها مربحة ^__^

wanted 4 love
28-01-2010, 05:13 PM
احم احم السلام علييييييييكم جمييعا
دااخله وبكل قوووه أأييد <<ابتلشت شلو اكتبها هوو
أأيد التدلييع الياباني للحيوواناات الالييييفه
:icon28: يعننني شلووووووووون اذا مو انساان مايحق لهم
يتدلعووووون .. يكفي انها بالشووارع وتدوور اكل وتنضرررب
وتندعس بالسيااراات وانتووا مستخسريين ع كم قطووه
انها قاام حظهاا وجا احد يدفع فييها 100 دولار ولا 10 دولاراات
يعننني احنا نددفع ع انفسناا مئاات الدولااراات لييييييييييش
ماندفع لهم الرسوول صلى الله عليه وسلم قاال
((في كل كبد رطبة اجر)) يعني ويين المشكله انك تدلع حيواانك الأليف
وتستانس معااه :mixed-smiles-010: وبنفس الووقت تكسسب فييه اجر :icon28:
انا اتمنننى عندي حيووان ألييف :mixed-smiles-010: أوول مااخذ مصرووفي
بعطييه اياه كله <<كف من شبوص :mixed-smiles-041:

المووهم بصراااحه اليابانيين ماأوولهم يعني نااس رايقه
وعندها وقت وفلووس ونفس مفتووحه للحيوانات يعني
لاتلووموونهم زي مااحنا شباابنا يصرفوون الاف الاف الااااااف
الرياالات ع سيارااتهم وهي من حدييد لييش تستخسروون
فيي كائن حي 100 دولار ؟؟ ادرري بتقولون الشباب يستفيدوون
من سياراتهم وانه كل واحد عنده ذووق يبي يطلعه فسياارته طيب نفس
الشي اللي يحبوون الحيوانات الاليفه هذي تعتبر هواايه عندهم
يلبسوونهم ويكشخوونهم ويين المشكله؟؟







1

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

هوووع ع الاقل الكلب
تضمن انه مايصفطك ويطيير لزووجته لاكبرر<<كفوووووووف من الاعضااء

2

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يانااس بررررد لييش ماتقدروون يعني
احناا قاعديين عند الدفااياات ولابسيين اثقل الملابس
والحيوانات مييته بررد ..:mixed-smiles-123:

3

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234515_shoes.jpg

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
طييب شفييها يعني تخيلي
انك اشتقتي لحيواانك فجأه
وحتتتتي ركض تبين تشيلييه
وتلعبيينه الا يجررحك بأظافره الطوويله
وتتعوريين ويتسمم الجرح
وترووحيين المستشفى
ويمكن يلتهب وتتشووه يدك :mixed-smiles-041:
يعني مب احسن لو دفعتوا 100 دولار من
البدايه وافتكيتوا؟؟

4

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234345_hairband.jpg

الحيين اللي اعررفه ياشبووص انك بالجاامعه
ترضيين ترووحيين وكشتك منفوووشه عند البنااات؟؟
طبعاا لا طييب لييش ترضيينها ع هالكلب المزيوون :mixed-smiles-118:
انه يتفشل عند الكلااااب ؟؟
<<ماتزعلييش استعبط ترررى


5

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذا صرااحه مددفي نفسسه بزياده
بس سؤؤؤال
احم
اذا يبي يسووي احم احم شلوون ؟؟يفصخوونه مثلا؟؟
خخخخخخ واخزياااه :mixed-smiles-041:

6

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234310_ears.jpg

وه وه وه ياناااسووو
تبووون الصددق تستااهل هالقطووه تهببببل :mixed-smiles-010:


7

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا وكل كلب يختار اللون اللي يحبه




8

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234246_catboard.jpg

هع هع الله يخلف ع قطااوتنا
شيووون وعصااقيل شفووا القطااوه السنعه
لا ويطالعوون الكاميرا بعد عارفيين مهمتهم
شووفوا القطوه اللي بالاحمر شكلها فهمت غلط :mixed-smiles-041:
ع بالها بيناادوون لها قطو ذكر مجهززه سرير احمر


9


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg


والله القطوووووووووه تهببببببببببل
تستااااااااااااهل :mixed-smiles-010:




شبووووووص مووضوع رهيييييب ورووعه
يعطييك ألف عاافيه يابعدددي
جااري التصووويت
<<عجبتني اخر صوووره :mixed-smiles-288:

خووخة زمآآنهآآ
28-01-2010, 07:08 PM
ههههههههههه


يقطع سوالفك يا شبوصه


صدق و الله اهل العقول في راحه


يسلمووو خيتووو


ما ننحرم من جديدك

شايله جروحي بروحي
28-01-2010, 07:15 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

julia^_^
29-01-2010, 06:10 AM
خخخخخخخخ الله المستعان بس الله يشفيهم بس والله انهم فاضيين بس خصارت فلوس على لبس ذا القطو و الكلب يابانيين كح هع

G i я ı a t
29-01-2010, 06:38 AM
**
وعــــليكم الســلاآآم

صراحتــــــن وشسمه ابي اصير قطــــــووه في احضاآآن
هـذولا النــــااس.. ->برآآآ


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234456_pram.jpg

آآولن بقوول شي يقرقع في نفسسي..
قصمـــــــااات ان خشت هالكلب تروع وشين وكانه مــريض وفيه جبهه ولا الآذاني->برآآ..

يعني قصم ماحطه في ذا الشي ودلعه وهو يروعني :mixed-smiles-035: ..


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234436_saleswoman.jpg


ينعــن ذا الحين يلبسوون هالحيونات ذا الشي ونا ماقد لبستــــه

اآآخ بس



http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234327_greyhound.jpg


هههههــ اما معطف كان لبسه شرابـ عشان يدفا زين ..

الحمدلله بس الحمدلله


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234310_ears.jpg

الحـــين ذا احول ولا وش قصتــه ->منقهره من القبعه الخاصه:mixed-smiles-213:



http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118233852_3_466x262_nocredit.jpg

يوه شكــــله مقاسات بعد

اوووخص بس


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118234246_catboard.jpg


مــاقول ياكثر القطاوي المتسدحــه في الشاارع


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg


يوه بعــد متكتفين ويتفرجون باستمتاع شكل مخلصه القطاوي عنــــدهم



لبيــــــه بس موضوع ولا آآخــطر .:mixed-smiles-176:..

تسلمـــين عويناتي على هيكــ موضووع ..

لاعدمنآآكـ ..


**

safu
29-01-2010, 08:10 AM
السادس كيووووت

يسلمووو يالغلا على الموضوع

MemoTe
29-01-2010, 06:02 PM
هأًيٍ :mixed-smiles-288:

:mixed-smiles-182: أًنــآُ خـلٍ أشـوِف وقـت لنفسيٍ أتعدلُ وأتزيٍن بعدينً أتفرغً لذيـلأً
ذكرتيٍنيِ بشيٍ .. مـرٍه وأًنـأً أشـوفُ Tv هذأُ النـأٍس إلليٍ مأيجيبوًن عيأُل
يشترونٍ لهم قروٍد ويخلونهمٍ زي عيألهمُ :mixed-smiles-213: بس حمأٍس قسسمُ ولدكٍ كأئنٍ حي غيـرٍ البشـرٍ
الحمد لله يأربيٍ :mixed-smiles-288:


بسٌ عنديٍ تعليقٌ يعنيٍ :mixed-smiles-052: أحسهمُ يعأملونهمٍ معأًملـهُ إنسأًن يعنيٍ ولـوٍ
الانسأن إنسأن والحيوأن حيوأن :mixed-smiles-156: هذيلأُ لـأًجو عندناُ وشأٌفوٍ عيألنأً إللي مأيرجعً البيتُ إلآ وثـوبه قألبن أصفـرً :mixed-smiles-213: ينتحرونُ


يلأًطولتهاً بيبأًي :mixed-smiles-182:

Diane
29-01-2010, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدري ليش الكل متعجب
الحين حتى احنا صرنا نربي حيوانات اليفه وندللهم
بس صدق الواحد ما يبالغ ولكن ياما شفنا مثل كذا كثير
الواحد يرحمهم ويعطف عليهم بس بدون مبالغه انه يرفعهم عن البشر
ولا ننسى انه ممكن ندخل الجنه لو عطفنا عليهم

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/18/100118232953_1_466x262_nocredit.jpg

كيوت يا لبى
يا لبى قلبك شبوص على الموضوع اللطيفhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/icon26.gif
ويا ليت نبدا نفتح عقولنا بدال ما نغلقه
سلامونhttp://www.s7am.com/vb/images/smilies/a/icon82.gif

Tattoo
29-01-2010, 07:49 PM
شكيت في ثقافتي بأول مرة يوم تقولين نعرف مثالك(الي من راسك) خخخخخخخخ الله يهديك..

أولا حبيبتي عن أول صورة<<أعتقد إن (باريس هيلتون)عندها نفس الكلب لا وبنفس النحافة واللون ذا<<بس طبعا هذه (مس هيلتون)يعني موب عناية فائقة..إلا مركزة بعد خخخخخخخ<<دخلتهم المستشفى.

وعن الصورة الي أعجبتني وحبيت أصوتلها>>(الثالثه)<<ياحلييله وهو يقص شعره<<فكرني بعمري خخخخخخ..

ثالثا مشكوورة عنووني ع الموضوع..

أنتظر جديدك.

NiooL
30-01-2010, 01:02 PM
ياااااااااااي شالموضووع الحلووو:mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:
يارييييييت لو يسوون عندنا هالاشياء :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:
<<< احلمي يابنت :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
الموضووع كوااواااااااااااااااي واايد :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
بعلق ع هااذي الي اسرتني :mixed-smiles-272: >>> براا

http://up.arab-x.com/Jan10/PFR45659.jpg

تشووووو كاااااااااااااوااااااااااااااااااااااااااااي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:
احب هالاشياااء :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309: >> انجلعي :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:

شبوووووصه احبج يابنت :mixed-smiles-277:

(( يارب وفقنا في امتحاناتنا ,, ادعووولنا باجر بنبتدي:mixed-smiles-179::mixed-smiles-179: ))
يالله مييناا جااااانييييييييه :mixed-smiles-086:

غرامي كوريين
30-01-2010, 02:31 PM
ااااااااااااا ههههههههههههههههاي هع هع

وش ذا والله لو عيالهم ماسوو لهم كذا

والله ناس

كماوا اوني عالطرح الحلو والمميز

تقبلي طلتي العسل

Interista
30-01-2010, 08:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي والله صدقتي كل ماقلت كرامة الانسان زادت كرامة الحيوان :mixed-smiles-043:
صراحه اهتمام مبالغ فيه وايد !!
اذا بيزاتهم زايده ومايدرون شيسوون فيها خل يعطوني اياها ماعندي مانع :mixed-smiles-042:
والصورة الاخيرة حلوة لان القطوة حلوة :mixed-smiles-036:
تسلمين شباصه

رهووووفه
30-01-2010, 11:01 PM
لاسف معظم الدول اسلوبهم مع الحيوانات بهذا الشكل

بالذات الكلاب والقطاوه

لاكن عيالهم ما يسون لهم كذا ليش ؟:mixed-smiles-107:

يسلمووووووووووووووووووووو شبوووووووووصه

New Mo0on^^
25-02-2010, 06:14 PM
هههههههههههههههههههههه
بجد حزنتني بسوسنااا الي الواحد لما يشوفاا مافي غير الشوتاات
يسلمو حوبي ع الموزوع التحفة

M!$$.fatfoota
27-02-2010, 12:13 AM
هههههههه
من جد مدلعييين
يسلمووووو