المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الندم


مجـ(ـهـ)ـولهـ
01-02-2010, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه هي أول مره أطرح موضوع في لمنتدا وخترتلكم هي القصة من واقع نعيشه في مجتمعناوهي قصة واقعيه لقد حدثة ونشاء الله تعجبكم

اروي لكم هذه القصة من واقع مؤلم وحزين أضاع بحياتي وهدم مستقبلي وقضى على حياتي العائلية وفرق بيني وبين زوجي ، أنا بنت من عائلة محافظة ومعروفة
تربيت على الأخلاق والتربية الإسلامية لم أكن الفتاة المستهترة أو التي تبحث عن التسلية لم أعرف يوما ابد أني قمت بعمل ما يغضب الله ، تزوجت من شخص محترم يحبني وأحبه ويثق فيني بدرجة كبيرة كنت الزوجة المدللة لديه وحتى أهلي والكثير من الأقارب يقولون لي انك مدللة من زوجك لم تشهد لها بنت من قبل لم تذكر أنها طلبت شيء من زوجي ورفضه حتى جاء يوم وطلبت منه أن استخدم الإنترنت في بادئ الأمر قال لا أرى أنها جيدة وغير مناسبة لك ، لأنك متزوجة تحايلت عليه حتى أتى بها وحلفت له أني لن أستخدمه بطريقة سيئة ووافق ( وليته لم يوافق ) !!

أصبحت ادخل الإنترنت وكلي سعادة وفرحة بما يسليني وأصبح هو يذهب إلى عمله وادخل إليها كل يوم وأوقات يكون هو متواجد ولكن لا يسألني ماذا افعل "لأنه يثق فيني " مرت الأيام وحدثتني صديقة لي تستخدم الإنترنت عن شات وقالت لي انه ممتع وفيه يتحدثون الناس فيه وتمر الساعات بدون أن أحس بالوقت ..

دخلت الشات هذا وليتني لم ادخله وأصبحت في بادئ الآمر اعتبره مجرد أحاديث عابرة وأثناء ذلك تعرفت إلى شخص كل يوم أقابله أتحادث أنا وهو كان يتميز بطيبته أخلاقه الرفيعة التي لم اشهد مثلها بين كل الذين أتحدث معهم أصبحت اجلس ساعات وساعات بالشات وأتحادث أنا وهو وكان زوجي يدخل علي ويشاهدني ويغضب للمدة التي استمر بها على الإنترنت ، رغم أنى أحب زوجي حب لم اعرف حب قبله مثل محبتي لزوجي ولكني أعجبت بالشخص الذي أتحادث معه مجرد إعجاب وانقلب بمرور الأيام والوقت إلى حب واستملت له أكثر من زوجي وأصبحت اهرب من غضب زوجي على الإنترنت بالحديث معه ومره فقدت فيها صوابي وتشاجرت أنا وزوجي وألغى اشتراك الإنترنت وأخرج الكومبيوتر من البيت !

زعلت على زوجي لأنه أول مره يغضب علي فيها ولكي أعاقبه قررت أن اكلم الرجل الذي كنت أتحدث معه بالشات رغم انه كان يلح علي أن أكلمه وكنت ارفض وفي ليله مشئومة اتصلت عليه وتحدثت معه بالتلفون ومن هنا بدأت خيانتي لزوجي وكل ما ذهب زوجي خارج البيت قمت بالاتصال عليه والتحدث معه ، لقد كان يعدني بالزواج لو تطلقت من زوجي ويطلب مني أن يقابلني دائما يلح علي أن أقابله حتى انجرفت وراء رغباته وقابلته وكثرت مقابلتي معه حتى سقطنا في اكبر ذنب تفعله زوجه في زوجها عندما تخونه لقد أصبحت بيننا علاقة وقد أحببت الرجل الذي تعرفت عليه بالشات وقررت أن يطلقني زوجي وطلبت منه الطلاق وكان زوجي يتساءل لماذا ؟
كثرت بيننا المشاكل ولم أكن أطيقه لقد كرهت زوجي بعدها أصبح زوجي يشك فيني واستقصى وراء الأمر وحدث مره أن اكتشف أنني كنت أتحدث بالهاتف مع رجل واخذ يتحقق بالأمر معي حتى قلت له الحقيقة وقلت أني لا أريده وكرهت العيش معه رغم هذا كله وزوجي كان طيب معي لم يفضحني أو يبلغ أهلي وقال لي أنا احبك ولا أستطيع أن استمر معكي ( ويا بنت الناس الله يستر علينا وعليك بس قولي لأهلك انك خلاص ما تبغين تستمري معي وانك تفاجئت بعدم مناسبتنا لبعض ) ومع ذلك كنت كارهته فقط لمجرد مشاكل بسيطة حول الإنترنت ؟؟؟!
لم يكن سيء المعاملة معي ولم يكن بخيل معي ولم يقصر بأي شيء من قبلي فقط لأنه قال لا أريد إنترنت في بيتي ؟؟ لقد كنت عمياء لم أرى هذا كله ألا بعد فوات الأوان ، بعد ذلك رجعت للرجل الذي تعرفت عليه بالشات واستمر يتسلى بي ويقابلني ولم يتقدم لخطبتي حتى تشاجرت معه وقلت له إذا لم تتقدم لخطبتي سوف أتخلى عنك !

أجابني بهدوء وقال : يا (............) هل صدقت الآن أنني لم اعرف غيرك وأنني لم أقابل أحلى منك وأنك أنت أحلى إنسانة قابلتها في حياتي .. وثاني شيء أريدك تعرفينه أنني لو اردت الزواج فلن أذهب للزواج بامرأة كانت تعرف غيري أو عرفتها عن طريق خطأ مثل الشات وهي بعمرك كبيرة وعاقلة .. أنا لو أبغى اعرف وحدة حتى لو فكرت أتزوج عن طريق شات اعرف وحدة صغيرة أربيها على كيفي .. مش مثلك كانت متزوجة وخانت زوجها !!

اقسم لكم أن هذي كلماته كلها قلتها لكم مثل ما قالها وما كذبت فيها ولا نقصت كلمه ولا زودت كلمه أو أتمنى من الله يهدينا ويبعدنا عن طريق الظلام ..

ونصيحة لكل أخت مسلمة إنها تحافظ على من تحب ولا تنخدع وراء كذب كثير من الشباب إلى صاروا يلاقون فرصة الشات أفضل من الغزل بالسوق وفرصة اكبر لهم أنهم يستغلوا البنات لإشباع رغباتهم ..

وأقول لكل من ظلمها واستهزاء عليها بقصتها هذه سيأتيكم يوم وتروا بأنفسكم كيف المغريات تخدع الإنسان .. وأتمنى من الله العلي القدير أن يرحمها ويغفر لها وهو أرحم الراحمين

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
01-02-2010, 07:31 PM
السلآإمْ عليكمْ

لآ حولُ ولآ قوةْ إلآ باللهْ

للأسفُ لمْ تعرفُ قيمـةْ زوجهآ إلآ بعدْ أنْ خسرتهْ

والسببُ ذئبُ لآ يخآفْ اللهْ

سمعتْ بهذهْ القصـةْ مرآراً وتكرآراً

وأثرهآ إلىً الآنْ وآقعْ بنفسيُ

اللهمْ احفظْ المؤمنينْ والمؤمنآتْ

الشكرْ لكْ أختيُ

أولُ موضوعْ وليسُ الأخيرْ بإذنْ الله

invesible
05-02-2010, 03:21 PM
محد يكسر الخاطر غير زوجها مسكين

الله يعوضها بأخير منها

والله يهديها ويهدي الشباب المستهتر

تسلمين على الموضوع الطيب