المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( حآالتك النفسسيه xD )


الصفحات : [1] 2 3 4 5

sweet wawa
13-02-2010, 11:23 AM
السلاام عليكم ,, كيفكم ؟ ان شاء الله بخير 3:
وكيف الدراسسه معكم ؟ ان شاء الله كله تمام التمام (=

اليوم الموضوع بعنوان : حالتك النفسيه http://forum.n6xt.com/images/smilies/n6xt_013.gif.
اممم . كل واحد يدخل يكتب حالته النفسسيه http://forum.n6xt.com/images/smilies/biggrin.gif

يعني : ( معصب , فرحان , زعلاان .. )

وانا ببدأ http://forum.n6xt.com/images/smilies/biggrin.gif , حالتي مسستانسه وفاطسسه ضحك http://forum.n6xt.com/images/smilies/n6xt_06.gif..
عششان ناس الله يرجهم بس http://forum.n6xt.com/images/smilies/n6xt_06.gif ,

وبنفسس الوقت كشفت ششي هوع ومستغربه منه

واللي يبي يكتب سبب الحاله اللي هو فيها عآادي ,,
يعني يقول انا حزين عشان كذا وكذا وكذا http://forum.n6xt.com/images/smilies/n6xt_033.gif والله لا يجيب الحزن =)

м i я α c l ε «●
13-02-2010, 11:51 AM
انا حالتي النفسيه

زعلانه من وحده في المنتدى

وهي تعرف نفسها

mimi-pi
13-02-2010, 12:05 PM
^^ .. فرحانه

مي سوجو
13-02-2010, 12:21 PM
انا اممم فرحانه ومتحمسه

sweet wawa
13-02-2010, 01:26 PM
JAE JOONG LOVELY
لاه لاه لاه
انشا الله تتصالحمن ولا تزعلين واجد^^"

..{

mimi-pi

دوم انشاء الله

..{

مي سوجو
دوم انشاء الله
بسليش متحمسه ابي اتحمس معاك

theknig
13-02-2010, 01:32 PM
ملان و في لي نوم :mixed-smiles-278:
........................................

مشكوووووووووووور لي هذا موضوع رائع !!!

sweet wawa
13-02-2010, 01:52 PM
النت مليان اشياء حوس وبتلقا شي
العفواا ..!!

βв•Ğđ
13-02-2010, 02:04 PM
معسسبآإأ


><"

sweet wawa
13-02-2010, 02:26 PM
لاه لاه لاه
انشاء الله ماتطول التعصيبه

cute ueda
13-02-2010, 02:42 PM
شوكراان ع الموضووع بس مااظن ان هذا المنتدى المناسب له ..!؟<< ماادري احسه المفروض في الترفيه ..

الموهيم ..

انا مستاانسه ومشتااقه .. ومحششه

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
13-02-2010, 02:53 PM
السلآإمْ عليـكمْ

أنآ متضآإيقـةْ ونفسيتيُ زفتْ

وخآإطريُ أصييحْ بس مو طآلعـةْ الدموعْ

السببْ : الظلمْ + فآقدةْ صديقـةْ غآليـةْ جداً

وكمآإنْ الإمتحآإنآتْ -_-


واللهْ يسعدْ الجميـعْ يآإربُ

Rody Fruity
13-02-2010, 03:03 PM
قلب مكسور ..

uepopi-chan
13-02-2010, 03:58 PM
أنا حزينة بسبب فقدان صديقه عزيزه

JO0ORY
13-02-2010, 04:15 PM
آنـــآ [ زعلآنهــــ ] و [ معصبهـــ ]
لآنــــ آلآجآزهـــ خلصتـــــــــــــــ

akay girl
13-02-2010, 04:23 PM
انا ما فرحانه بس ما ادري ليش ارجف جج

ملاك الورد
13-02-2010, 09:38 PM
رااااااااااااااااااااااايقه

K O K A
14-02-2010, 02:46 AM
تعبانهـ ~

matsory
14-02-2010, 06:29 AM
فيني النوم ومتضايقه كثير ^^" (بودع انسانه غاليه علي الله يسعدها دنيا واخره )

...KazoKashi♣
14-02-2010, 07:06 AM
فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه:mixed-smiles-278: >> غلقـ:mixed-smiles-150:ـت من هم الاختبارات >> أوه دافوره الاخت ..

آممم ومتفتكه >> lee jun ki


^___^

EleanoЯ
14-02-2010, 07:45 AM
زعلااانه ماااره وفيني صيحه بعد ><"

SCANDAL
14-02-2010, 10:08 AM
طفشآنه .. http://forum.n6xt.com/images/smilies/n6xt_013.gif

sweet wawa
14-02-2010, 01:49 PM
..{ اهلين ...!
ما اتوقعت هذا الاقبال ع الموضوع
ععلى العموم ثانكس ع الردود الحلوه زيكم
ولا تحرمونه هل طله الحلوة
واليوم نفسيتي مرتاحة البال ^^

SCANDAL
14-02-2010, 02:48 PM
فرحآنه .. = )

K O K A
14-02-2010, 02:57 PM
فرحاااااااااااااانه طايرة من الفرح :mixed-smiles-281:

لان معدلي طلع و الحمد لله درجات مشرفة :mixed-smiles-041:

choco
14-02-2010, 02:59 PM
بصيح اختي بتتزوج بكره دعواتكم لها بالتوفيق

Red Wine
14-02-2010, 03:49 PM
الله يوفقهآأ ~

//

معصبهـ من أخوي الكريهـ ><"

NiooL
14-02-2010, 08:16 PM
مستااااااااانسه :mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
لانه اول مره من فتره يعني
ماحطوو كااتتون كهيدير في انييدراا :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

an-dr-girl
15-02-2010, 06:25 AM
أنا حزينه لان اختي الصعنونه بعيده عني الحين ><

$عطر المساء$
15-02-2010, 12:03 PM
أنا مشوشة حاليا :mixed-smiles-139:
ابغى اتعلم برامج كثييرة في نفس الوقت ههه

sweet wawa
15-02-2010, 12:53 PM
تسلمون ع الردود
واليوم حالتي مبسوطه

mач
15-02-2010, 01:36 PM
بح بح
صُوتي رايحْ كلشَ ×

ERI
15-02-2010, 02:07 PM
زهقااااااااااااانة
ومشتاقة للحسااااااااااااااااا

SCANDAL
15-02-2010, 03:26 PM
خااااقه

مجنونة ادراما
15-02-2010, 08:54 PM
حلو الموضعع

حالتي الفسية .. مشتاقة ولهانه ع شخص << ادوع يارب يكتبلي شوفته قريب ..

غرامي كوريين
15-02-2010, 08:58 PM
الحمدلله سعيده

ابي اهج الى كوريا الحبيبه

$عطر المساء$
15-02-2010, 09:35 PM
مرهقة

MemoTe
15-02-2010, 09:59 PM
:mixed-smiles-182: فأًصلـهٌ

~ZeRo~
15-02-2010, 10:18 PM
مــــلل ..

~ الشـ toto ـرير ~
15-02-2010, 10:24 PM
سلام
شكرا على طرحك الحلوو واختيارك له
حاالتي حاالة مني عاارفه ابكي ولا اضحك ولا اطنش
وامشي حاالي
اولا من مدة والنت مفصووول و اليووم ررد واول ماافتح القى النيران
تشتعل فيني ابي اعرف وش صارر في عشقي الازلي كان ونيسي الوحيد
هو الهارد ديسك اللي فيه كل شي عنهم وكل يوم اكحل عيني بشووفتهم
ولمن فتحت لقيت انهم نزلوو اغنيتين والميكنغ اووف بعد مدرري استنى
الترجمة ولا احررق علي نفسي واررروح ابكي واتفررج وانا مني فاهمة
شي من هررجهم اكيد بتقوولين عن مين اتكلم اقصد بالكلام عن
كاتوون اعشقهم وفي احد منهم امووت واشووفه حتى بأحلام
شفته واللحين نزله ستار لايف اسمه يو&جين طبعا من اسم
اقصد جين ياانااسوو اللي يعررفه يحبه غصب كاكوي وصووته
رروعه تووني محمله ابيج تجنن بيكي لان الصووت موو وااضح
وفي شي ورراي اشيااء اللشهر الجااي بخلصها ماني قاادرة
احس نفسي تهت من اللي شفته بس هي كم صوور على
كم اغنيه على ريبوورت عن الحفلة واحس اني مشتته ودي
ارروح اشووفها بس مااقوول الا العين طويلة و اليد قصير
بس ان شااء الله بساافر لاني مصممة اني احضر كوونسرت
لهم وبس هذي هي كل حالتي النفسية ^^
غوومني اذا ازعجتك بررد اكتب ان شااء الله ^^

حكآيا سرآبيه
16-02-2010, 12:21 AM
خمول وكسل ,,,<<<,والاخلاق مقفله

Tattoo
16-02-2010, 12:27 AM
نووووووووم << وين طريق السرير..!

Naoki chan
16-02-2010, 01:08 AM
كــــــــــــــــــــــرف + عزايم +ضيوووووووووف
تهئ قلق جوي..

K O K A
16-02-2010, 01:33 AM
احمد الله و اشكرهـ لأن درجاتي و الحمد لله طلعت مشرفه و ماضاع تعبي هباء منثورا

Ghyda'a Chan
16-02-2010, 02:00 AM
خآآآآآآآآآآآآآآقة و متحمسة للسينقل الجديد تبع نيوز .. لآبعد درجة ..،:mixed-smiles-157::mixed-smiles-056:

ESAN.Q
16-02-2010, 02:49 AM
معصب وطفشان النت بطيء

عاشقة إيكتا توما
16-02-2010, 03:26 AM
حزينه لأني لسه ما خلصت إمتحانات :mixed-smiles-118:.. اصلاً لسه مابديت :mixed-smiles-118:>> نظام غير عن الناس :mixed-smiles-139:
وبعد حزينه لأن هلي سافروا وخلوني عشان أذاكر :mixed-smiles-118:

emme&ruru
16-02-2010, 05:05 PM
قد شفتي المشاعر لمن تكون كأنها مضروبة بخلاط؟؟
أنا متوترة لأني ما اخذت الشهادة<<<عارفة نفسها^^
وفرحانة لأن اللي في قائمة الصداقة عندي كثيرين صارو
وبس....
هههههههههههههه
تسلمي يا قلبي
في انتظار جديدك
emme&ruru

ٺَـبْـξـثْرَنْۓعـيـۆٌنـۂ ~*♥
17-02-2010, 11:27 AM
طفشاانه

دودي سان
18-02-2010, 01:54 AM
طفشاااااااانه http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/shout.gif

لأن النت حقنا بطيء واختي قاعده تحمل كونان

وتقولي اصحك تفتحي النت عشان ما يعطل عليه http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/blink.gif

جآنآ

قو س
18-02-2010, 03:38 AM
http://img46.imageshack.us/img46/2240/t1980260928.jpgحالتي عادية .....
يعني ..لا..زعلانة .ولا
فرحانة ... قوس
thank you

حكآيا سرآبيه
18-02-2010, 06:57 AM
فرحانه,,,لان اليوم الخميس وانا احب هاليوم ولاوصيكم تصومون^^:mixed-smiles-150:

متبلده الاحساس,,, لان الناس معطله وانا قاعدة ادرس اه مااتعسني,,:mixed-smiles-118:

زعلانه,,, لان اليوم فيه احد شكك في مصداقيتي وحز في خاطري شوي,,,:mixed-smiles-267:

ماشاء الله ثلاث حالات نفسيه مره وحده,,,!!:mixed-smiles-203:

M!$$.fatfoota
18-02-2010, 08:52 AM
فراحانة <<الحمدلله
عشان اليوم خميس وكل خميس مميز ^ـــــــــــ^

دودي سان
18-02-2010, 10:33 AM
دحين أنا مررررررررررره فرحانه http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/yahoo.gif>>دوم يا رب

سويت واوا (يا بنت انتي خطييييييييره ) http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/y/eyelove.gif http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/_950/bouquet.gif

لقيت المكان اللي افضفض فيه http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/lol.gif

الموهم سبب الفرحه عشان توي اكتشف إنهم ترجموآ الدراما

اللي يمثل فيها تيقو http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/y/loveineye.gif>>بدري http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/glare.gif

بس ما فيني اكتب اسمها طويل
بجد مرررره فرحت يا رب يخلصوها بسرعه >>قولو آمين http://www.getsmile.com/emoticons/funny-smileys-68129/praying.gif

خلاااص انا هسترت http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/c0/rofl.gif

جآنآ.. http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/bye.gif

شيخة البنات*
18-02-2010, 10:54 AM
نعســــــــآنه حيل في عز آلصبح هعـ ...

==> آلحين هذي نفسيه متضآيقه ...

يآرب آخلص آللي في يدي بس وآرتحه ...

وداد الروح
18-02-2010, 11:18 AM
مستانسة >> لانه اليوم دوري بالابتوب , فعلوا عضويتي :mixed-smiles-150:
زعلانه >> قربت الدراسة

فرحانه بعد >> لان صقيقاتي هون
مستانسه >> تعرفت على وحدة طيوبة وشبحة $ شيخة البنات$

شيخة البنات*
18-02-2010, 11:24 AM
^

وه بس قصدكـِ آنـــآ فديتكـِ بس

وآنتِ بعد ...

آحـــلـآ شي آلشـــبح

==> دخلت آلموضوع تسوآلف ههـ ...

الله يفرجه آن شآء الله ...

رآيقه ...

●¦[ώàҒَAă
18-02-2010, 03:50 PM
حالتي النفسيه اليوم حزينه :mixed-smiles-118:..
لاني تعبانه جسدين شوي..
يسلموا قلبو على الموضوع الخطير ..
كل يوم بدخل اقول حالتي النفسيه <<براا

sweet wawa
18-02-2010, 06:05 PM
ثاكس ع ردودكم الحلوة
ولا تحرمونه هل طله
اليوم حالتي مستانسه

м i я α c l ε «●
18-02-2010, 06:24 PM
متضايقه عشان وحده من
صاحباتي متضايقه

unit
18-02-2010, 07:46 PM
كمساميدا sweet wawa
على الفكرة الحلوة
مررة اعجبتني
ان شاءلله انا كمان بدخل واقولكم حالتي النفسية <<برا

مرة مرة مرة مرة مرة مرة فرحاااااااااااااااانة الحمدالله

~ZeRo~
18-02-2010, 09:53 PM
نفسيتي سيئة جدا ><"

HYUK
19-02-2010, 01:31 AM
امممم

مـــ طفــشانه ـــرا

هوساي
19-02-2010, 01:40 AM
انا الان مبسوطه وجعله دوم لي ولكم

just a soul
19-02-2010, 01:53 AM
:mixed-smiles-107::mixed-smiles-107::mixed-smiles-107:افكررررررررررررررررررر

mena
19-02-2010, 02:13 AM
ضايق خلقي
لان الاهل نايمين وانا توني قايمه

...

لجل جروحك
19-02-2010, 10:01 AM
حالتي النفسيه
طفشااااااااااااااااااااااااانه

غرامي كوريين
19-02-2010, 10:24 AM
ابغي اتمشى

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
19-02-2010, 11:08 AM
مرررررتااااحـهـ ~

ورد التوليب
19-02-2010, 11:10 AM
تسلميييين يااااعسل على الموضوع الرائع

فرحاااااااااااااانه و مبسووووووطه

Red Wine
19-02-2010, 01:00 PM
قاعدهـ فـ الظلام ><"


و زهقآأنهـ شووي !!

Ăмυ_Čĥαи
19-02-2010, 01:03 PM
تعبـــآآآنه _ ديســـــــــــــــــــــــــو ..~

تحياتي ><"

دودي سان
19-02-2010, 03:38 PM
صاحيه من النوم http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/l0/yawnface.gif


جآنآ ...

tαнαny
19-02-2010, 06:00 PM
.
.
طفشــانه و تعــبانــه
.
.

دودي سان
20-02-2010, 08:33 PM
فرحانه عشان أخدت النتيجه

HYUK
20-02-2010, 09:23 PM
الف الف مبروك اختي دودي سان جعلو دوووم النجاح لينا وليكي وليكم انشاء الله

مزاجي* اتفرج الغريب

forever love
20-02-2010, 11:07 PM
انا فرحانه ومستانسه وااااااااااااايد
لاني امس رحت رحلة انا وصديقاتي

وكانت مررررة نايس

nawar
20-02-2010, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نيتشي

انا تمام التماام.. وانتي ^^"

انا حالتي صعبة يعني..
هه.. الحين حالتي فرحآن مرة.. وكل يوم فرحآن.. يعني اخذ بالمثل القائل.. طنش تعش تنتعش وخلي عدوك يرتعش >>> مدري من وين جابه ^^

يعني مافي يوم قد زعلت من احد او احد زعلنا.. اصلا انا ما ازعل طوول الوقت كذا d:

همم.. ومتحمس بعد من اعضاء فريقي الممتازين والله.. وعندي عضوين اتحمس لهم واجد.. ناروته واهلاوي.. ليلو بعد ^^ >>> صاروا ثلاثة xd >>> هيه اقصد ثلاثة ^_^

اتمنى الكل يكون مزآجه كذا.. والله مافي شي بالدنيا يستاهل تعذب نفسك وتطلع لك السكر.. <<< السكر غالي هذي الايام ^.^

بس صدقنا.. الدنيا ماتستاهل ولا الشخص يستاهل تحرق دمك عشآنه..

يالله.. دمتم بكل ود.. كح

ماتيهـ نيه.. موضووع رائع ومتميز.. اشكرك اختي على طرحه >>> اذا في مواضيع مثل هذي طرشي له كومينت ع رسائل الزوار..

هههه. اصلا منشغل بالترجمة. اها صح.. فرحان بعد عشان خلصت تدقيق دراما حليفة العدالة.. وراح نحطها بكرة او بعده.. ^^ <<< اظنك قلت بآي xd

هيه.. سوري لاني طولت.. اترك المجال لغيري..
تم التقييم **5**

كان معكم مراسلكم من قناة انيدراوي, تراكر, ايقوو ((:

محبه الجنان
21-02-2010, 12:04 AM
مبسوط ومتحمسة مرررررررررره
لفرقتي المفضلة

HYUK
22-02-2010, 03:09 PM
راقيه ومبسوطه

βү MŷšếĻf
22-02-2010, 03:17 PM
انا اليوم

متضايقة

زعلانة

فرحانة

دودي سان
22-02-2010, 09:07 PM
أنا اليوم مشغوووله

بس فرحانه ......

Śĩłэήŧ Ḟłǿώэя
22-02-2010, 09:52 PM
مرا زعلانه :mixed-smiles-118:وضايق خلقي حتى جالسه بس احاول اغير مودي واضحك بس مو قاادره

اخ بس خلاص ببكي احسن ليا :mixed-smiles-118::mixed-smiles-246:

hanoOo - chan
23-02-2010, 06:58 PM
I am so happy

^_^

غسق
23-02-2010, 07:00 PM
اوقينكي ونشيطة
وفرحانة لصديقتي سوسو

: )

K O K A
23-02-2010, 07:03 PM
طفشااااااااااااانه ><

b.rain
23-02-2010, 07:35 PM
انا زعلانه... كئيبه...ياسانه...حزينه..كل صفات الحزن فياا

سووسوو
23-02-2010, 07:54 PM
انافرحاااااااااانه لوووووووووولوووووليييييييييي ^^ههههههههههههههه الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووولوووووي ههههههههههههه^^

besso
23-02-2010, 10:42 PM
فرحانه
لانى حاسه انى بديت اتفاعل فى المنتدى واشارك فى موضوعات كتيره

rika-chan-
23-02-2010, 10:54 PM
انا..؟ انااا مدري وين انا؟؟ولا كيفف؟؟ ولا ميين؟؟انااا..’=(

ساحرة القمر
24-02-2010, 03:35 AM
انا زعلانه لسببين زعلانه من شخص ومعصبه منو في نفس الوقت......
ولي زادني عصبيه من اول ادور لمسلسل ما لقيتو وتعبت وانا ادورة:mixed-smiles-075::mixed-smiles-118:

emme&ruru
25-02-2010, 04:13 PM
أنا فرحانة لأنه المنتدى عرفني بناس مرة طيبين ^^
كامساميدا سويت واوا
وان شاء الله الفرحة دايمة يارب
ويخلي لك الناس اللي تفرحك ^^
emme&ruru

طيبتي تحكمني
25-02-2010, 11:39 PM
متوتره ومضايقه .مهمومه ...

>hero<
26-02-2010, 12:51 AM
جوعانه
وملانه

K O K A
26-02-2010, 10:26 AM
زفت و مالي خلق للدراسة بكرهـ :Onion_ehh:

~ZeRo~
26-02-2010, 10:40 AM
الحمد لله مرتاح ومروق ^^

Red Wine
26-02-2010, 10:03 PM
So sick

><"

Яα!η
27-02-2010, 12:45 AM
أفرغ فيديو الآنآتومـ ي >.<

G i я ı a t
27-02-2010, 04:11 AM
**
واللــــه حآآلتي مرره خآآآيسه xDD
يعني منقهـــرره ..ليه ..لاني رااقده طــــوول اليووم



وتوني قآآيمه ولاسوويت ولاشي بالحيااة وبعد شوويعااات مدررســـه وقررف

><

ليــه عاد راقده طوول اليوم ->لبـــــــآآ المخده xD


**

&&قاهرتهم&&
27-02-2010, 07:11 AM
نمت الساعه 11 قمت 1 ><"

أبي ارجع انام

ĐĀνĺċҢŀ
27-02-2010, 07:34 AM
~

{ معصبه ومقهوره لأني حرقت مريولي >__< ..~ }

~

mач
27-02-2010, 01:28 PM
بَردانْه .

Red Wine
01-03-2010, 02:08 PM
مــآأدري ><" ..،

its mine
01-03-2010, 02:32 PM
تهئ تهئ وش ذا النظام الخاايس
نداوم من صباح الله والمعلماتــ مايحضرون
وياليت معكــ أحد تسولفين معه ومالي خلق أكون صداااقات

مجنونة ادراما
01-03-2010, 02:53 PM
متضايقة واايد

شيخة البنات*
02-03-2010, 02:19 AM
مقهوره ومعصبه من شـي ><"

معذبة الشوق
02-03-2010, 06:27 PM
طــفـشـــآآآآآآآآآآآآآآآآنــــة وقـــلب ـــي يوج ــعني


مشكوووورة حبيبتي عالموضوع

Mάźάĵ ₡яάźΨ
02-03-2010, 06:34 PM
انا متضــــــــــايقه ماررره وزعلانه
لان ماما سافرت
الله يرجـــعها بالسلامـــــــــــــــــــــــــــه

K O K A
02-03-2010, 08:11 PM
تمام ~ و الحمد لله

وداد الروح
02-03-2010, 08:40 PM
ضاربه فيوزاتي >> هوع :mixed-smiles-154:

Ǿρρặ Tєΰкϊ
02-03-2010, 08:49 PM
منزعجه

lahi
02-03-2010, 08:52 PM
متوتره

Ǿρρặ Tєΰкϊ
02-03-2010, 08:56 PM
زهق & ملل

وداد الروح
02-03-2010, 09:01 PM
طفش .........ز

دودي سان
03-03-2010, 11:08 PM
نعسآآآآآآآآآآآآآنه

alexandra blue eyes
04-03-2010, 10:19 AM
متفائلة ^^
ماادري ليه .. لاحد يسألني ههههه ^*

sweet wawa
05-03-2010, 11:28 AM
{متوترة....

K O K A
05-03-2010, 12:55 PM
متضايقة ~

سووسوو
05-03-2010, 01:15 PM
مضاايقه من الدراسه مرة الله يعنني

دودي سان
05-03-2010, 11:08 PM
تعبآآآنه ..#

دبة زي الريشة
05-03-2010, 11:59 PM
حدي تعباااااااااااااااااااااانة ومصدعــــة وباكر عندي برزنتيشن وما أدري شراح أقوووول لوووووووووول

kame-chan
06-03-2010, 05:40 AM
انا حالتي زعلانة علشان في وحدة كل ما تلقي لها صديقة جديدة تتركني و في النهاية ترجع و تكرر الموضوع اكثر من مره
مع اني ما يهون علي اسويلها كذه علشان احبها
حاسة انها حاطتني احتياط
و انا ما اقدر اتركها فا هي ليش تتركني

شيخة البنات*
06-03-2010, 03:19 PM
مصدعهـــ آليومـ بس مرتآحه والحمد الله على كل حـآل ...

...

ٺَـبْـξـثْرَنْۓعـيـۆٌنـۂ ~*♥
06-03-2010, 03:36 PM
طفشاانه وتعباانه .,

دودي سان
06-03-2010, 04:07 PM
فرحآآآنه

عشان صحبتي بتجيني في البيت

ќάẅάị ♥ Ĉнάπ
06-03-2010, 05:21 PM
آأإأآأإخ'

حححآلتي النفسسٍيه

[ في أحسسن حآلآتهـآ ] << <بعد شوي بترووح للسسٍوقٌ ^^

أيريججآتو ^^

سووسوو
06-03-2010, 06:04 PM
انا متوترة

massu**
06-03-2010, 06:35 PM
فرحانه

kame-chan
10-03-2010, 11:23 PM
زفت و ما ني مرتتاااااااااحة

kame-chan
10-03-2010, 11:25 PM
دحين فرحة علشان شفت السفاحين

شعشع قمر
11-03-2010, 02:07 PM
اشعر بغبته + توتر

kame-chan
11-03-2010, 03:09 PM
باااااااااااااااد

cute ueda
11-03-2010, 08:27 PM
نوووووووووو دارلينق... ماي هارت كاميو .. بي هابي ايفيري تايم اند ايفير وير .. ذا لايف اتس فري جوود ..


انوووو~ ..
حالتي النفسيه انا مشتااااااااااااااقه

دودي سان
11-03-2010, 08:54 PM
هوووووووووونتوووووووني بآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآ

WijdAn GhraM
15-03-2010, 08:22 AM
:mixed-smiles-086:ميرسي ياقمر على الموضوع
شبه فرحانه + توتر مو طبيعي

cute ueda
15-03-2010, 01:23 PM
الله يبعد عنج التوتر ..

قمري الساحر .. وشو ساافلة الباكا بس < هوع

طيب انا

مشتاااااااااااااااااقه وقلقاااااااااااانه

emme&ruru
17-03-2010, 02:55 PM
مشاعر مضروبة بخلاط
متوترة & قلقانة & فرحاانة & معصبة شوية
الله يستر!

K O K A
17-03-2010, 04:49 PM
وناااااااااااااااااااااسه
:mixed-smiles-109:


اليوم ربوع :mixed-smiles-053:

SCANDAL
17-03-2010, 05:42 PM
حماااااااااااس .. :mixed-smiles-109:

آنيا
17-03-2010, 05:47 PM
.
.
حالتي النفسيه الأن
فراغ .. مجرد فراغ .:mixed-smiles-021:.
.
.
:mixed-smiles-176:

м i я α c l ε «●
18-03-2010, 11:44 PM
متضايقه

Tattoo
20-03-2010, 12:35 AM
ممكن أصير 800 Tattoo من الطفش والملل..

SCANDAL
20-03-2010, 03:08 PM
حآلتي مستعصييه

شعشع قمر
23-03-2010, 11:26 PM
رايقة علي الآخر ..

ملك نفسي
24-03-2010, 06:31 PM
أنا والله كنت فرحان بعدين صرت زعلان بعدين فرحان بعدين قلقان

بس الحمد لله صرت الحين فرحان...أختي jae joong lovely

لا تزعلي الدنيا زايله ما تستاهل زعل أحد

صح أنا ما أدري ايش السالفه ولكن ...لا تضيعي ولا لحظه من حياتك بدون ما تستمتعي فيها بشي حلال ومفيد ومرح

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

دودي سان
24-03-2010, 06:46 PM
رآآآآآآآيقه وفرحآآآآآآآنه

وإن شاء الله الجميع

shinhwa
25-03-2010, 03:59 PM
انا زعلانه
والسبب الاختبارات رح تبدأ هذا الاسبوع

شعشع قمر
25-03-2010, 05:03 PM
آحس بالضغط
بس الحمدلله علي كل شئ

Ăмυ_Čĥαи
25-03-2010, 07:43 PM
زعلانه ومعصبه وضـــــآآيق صدري

عشـــآآن اليوم يوم ميلـآدي ومحد تذكرر ><"

تهئ تهئ

تحياتي

Tattoo
25-03-2010, 07:50 PM
رساامة أنيدراا

Omedetooo Gozaimaaaas...in jappan

&

silchoka hamadaaa...in korea

&

happy birthday...in usa

&

يوم ميلاد سعيد...في السعوديه خخخخخخخخخ



أنا رح أقطع من الملل

Red Wine
25-03-2010, 10:31 PM
Bad زفت وعع كل شي خآآيس بأنفجررر ><"


- الله يرجّهم هذولا عوروا رإآسي -

eMiNeM3se
27-03-2010, 10:10 PM
نعسسسسسسسســآآن مررررررررره

RooDi ~
27-03-2010, 11:13 PM
مي تووووووووو :(

Ayame-kun
27-03-2010, 11:49 PM
وعليكم السلام أوخيتي =)
أخبآرتس عسى كول شئ تمام
أحييتس موضوعتس جاء بوقته.
لأني بهاللحظه مدري شحس فيه:mixed-smiles-073:
لا بجد انا اللحيين ضايقن صديري
وعندي إختبار باتسر ومالي خلق
أذاكــر لأني أفكر بصديقتي توها
نآآقلله للمدرسه ثانيه وسحبت
علي اللله يسامحها :mixed-smiles-118:
اخ بس الله يصبرني
واخلص مذاكره الليله
يعطيتس العافييه اخويتي
أحسسني طلعت اللي بجعبتي :mixed-smiles-213:
بآي=)

M i K A
28-03-2010, 12:01 AM
أحب جونغ هيون http://www.an-dr.com/vb/NOOR/misc/romance_anidra.gif:mixed-smiles-056:..

ونعسآنـه فيني نووم ومآلي خلق آذآكـر ..

mач
28-03-2010, 11:48 AM
عِادّيْ |

..kadi..
28-03-2010, 04:54 PM
متضايقهـ ....

Ăмυ_Čĥαи
31-03-2010, 10:42 PM
طيب الرقص يعتبر حاله ؟؟

ههههههههههههههههههههههه

انا حالتي اني منهبله من الفرح الله اعلم ليش وياجعله دووم لي ولكمـ وجالسه اررقص ع اغنيه ديفــآآ حقت أفتر سكوول هع هع

تحياتي

Miss.Smile
10-04-2010, 12:35 AM
شوكراً ع الموضوع

خايفة من صديقني :Onion_what2: لانها بترد المقلب الاليم :Onion_hmmm:

+

زعلانة منكم لاسباب خاصة وسرية :aca_deprest:

:mixed-smiles-246:

mач
10-04-2010, 11:48 AM
أنَتِظَارَ ...

أنهار
10-04-2010, 11:54 AM
غير جيدة ><"

مااقول الا الله يسهل ................

Camillia
10-04-2010, 01:32 PM
حالتي النفسية
رايقة مررررررررررررره

mач
12-04-2010, 12:16 PM
بَرْدَانِهَ :mixed-smiles-019:

Taмii-Chaи
12-04-2010, 05:40 PM
C o n f u s e d . . =S

New Mo0on^^
14-04-2010, 12:41 PM
مـــرهــ متحسهــــ
هعـ هعــ هووعــ

mач
15-04-2010, 12:10 PM
عَادِيْه ,’

м i я α c l ε «●
28-04-2010, 08:39 PM
حالتي الله لايجيبها لحد

K O K A
29-04-2010, 01:31 AM
زفتتتتتتتتتتتتتت

:Onion_frez1:

أنهار
29-04-2010, 12:49 PM
مو قد كذا .........

crasy haert
29-04-2010, 03:19 PM
عادي...............

mач
30-04-2010, 03:56 PM
الْحَمْدُاللهُ , مُسَتَانْسَهَ

rona
01-05-2010, 10:20 AM
( مُـحـبـَطَـهْـ ) _ _ "

mач
01-05-2010, 02:10 PM
رَاجِعَهْ مِنْ الْشُّغْلِ
وَ الْحَالِهِ عَادِيَّهْ جَدَّا

м i я α c l ε «●
02-05-2010, 07:47 PM
متضايقـــه..><"

Ms.korea
02-05-2010, 08:05 PM
فرحانه لان بكره مراح اداوم

Red Wine
02-05-2010, 08:23 PM
أسمع ~

+

فآأضيهـ .. !

tony sun
04-05-2010, 11:49 PM
سلاام

انا حالتي النفسيه ""

امممممممم:mixed-smiles-107:


افكر في واحد يالبىآ روحه:mixed-smiles-054:

Ms.korea
05-05-2010, 04:21 AM
محتاره في شي !

mач
12-05-2010, 07:58 PM
شُّغْلِ :strongsad:

you_chan
17-05-2010, 10:58 AM
.... السلام عليكم ...

اممممممممممم:Onion_nice: شبه مروقه بس:aca_deprest:مرهقه

qazwer
18-05-2010, 12:59 AM
مضايق حدي :(

łêиđα ~
19-05-2010, 07:38 PM
عَـآديْ ..

ملـح يقـوطر..}
19-05-2010, 07:51 PM
قممممميل :mixed-smiles-288:

katren
19-05-2010, 09:03 PM
مروقة عـ الآآآخر ~ !

Red Wine
19-05-2010, 10:52 PM
منررفزهـ شوووووووؤؤي ><" ،!!

الياقوت
19-05-2010, 10:58 PM
زعلانة وطفشانة ما ادري ليش

أنهار
19-05-2010, 11:19 PM
فرحانه أكيد ^^

وحزينة ع النت حقي ><"

New Mo0on^^
20-05-2010, 12:23 PM
فــــــــــرحــأأأأأأنهـــ^^
وبسوووووووووووؤؤوووطة

ليون جي
20-05-2010, 04:47 PM
فرحانه واااااااااااااااااايد

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
20-05-2010, 06:20 PM
زفففتة ><

mач
20-05-2010, 08:19 PM
تَفْكِيْرِ...

Camillia
20-05-2010, 09:17 PM
مستقره الحاله

دلوعه حدي
21-05-2010, 12:04 AM
مستــانســة <<<

~x ryo x~
21-05-2010, 01:36 AM
1- مستانسة :اليوم اجازة
2- مكتئبة :السبت مدرسة

3shogaH
21-05-2010, 01:49 AM
طفشششششششششششششش مرررررررررررررررره

S u l l i
21-05-2010, 02:07 AM
قرفااانة من نفسسي

yama^^chan
21-05-2010, 02:19 AM
شوي طفشـاانة ..

S u l l i
21-05-2010, 02:25 AM
الله يعييني على هااذي الحالة
ووربي خراا

3shogaH
21-05-2010, 02:28 AM
يعني عاديه

just a soul
21-05-2010, 02:39 AM
حاالتي اكتئاااااب

WijdAn GhraM
21-05-2010, 03:19 AM
عادي
بس فرحانه شوي ههههه

~x ryo x~
21-05-2010, 03:20 AM
عادية بس مكتئبة شوي

●Ġάмξ όvëŕ●
21-05-2010, 04:50 AM
عـآديـــــه

just a soul
21-05-2010, 05:47 AM
على الاخــــــــــــــــــــــــــــر

its mine
21-05-2010, 05:54 AM
دوخة مع ضحك

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 05:56 AM
كانت : يرثى لها من جميع النواحي
صارت : تحشيش السهرانين ^^"

just a soul
21-05-2010, 06:03 AM
هههههههههه
جيو بكرا نشوفها عشررر حالات
قالوا حالتك وليش حالاتك << تعلمك انها تفهم عررربي خخخخخ


نص نوووووووووووم

its mine
21-05-2010, 06:04 AM
هههههههههههه الله يقطع بليكم ماتدخلون موضوع الا تقلبونه مقهى
تحشيش راايق >>؟؟

Lote
21-05-2010, 06:18 AM
حالتي انو في فيا نوووووووم

just a soul
21-05-2010, 06:34 AM
مزااجي
جاالسسسة في المقهى
دخلت سوسو وخربت علي <<مافييية اقتباااس ابدااااا

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 06:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حالتي ان سوسو قالت اللي ببالي ، والمشكلة انها ماطلعت منها ، بس تسوي نفسها ^^"

صح حالتي
ضحك ^___________________^

just a soul
21-05-2010, 06:42 AM
حالتي

صعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة << تكذب << اجل لييه ددااخلة

its mine
21-05-2010, 06:43 AM
حالتي أفكر في المستقبل >>>برااا

just a soul
21-05-2010, 06:45 AM
حالتي
من حاللتي
ماعندي غيرهاااا

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 06:49 AM
متمصععععة

just a soul
21-05-2010, 06:51 AM
تتخيل شكل اللي قبلها

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 06:53 AM
تتخيل اللي قبلها تتخيل شكلها ، وتتمصع اكثر @_@

its mine
21-05-2010, 06:53 AM
فاطسه على اللي قبل اللي قبلها

just a soul
21-05-2010, 06:54 AM
تدي اللي قبلها كــــــــــف يعدلهاا

its mine
21-05-2010, 06:56 AM
جوجو انا اقصد اللي قبل اللي قبل قبلي >>يعني العجووزة
ترد الكف لجوجو >>هواااش

just a soul
21-05-2010, 06:57 AM
ماتقبــــــــــــــــــــــــــله

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 06:58 AM
متمصعة اكثر واكثر واكثر على الثنتين اللي قبلها
مصووووووووووووووووووووعــــــــــــــــي << بررااااااااا

its mine
21-05-2010, 07:02 AM
تركض وتجيب مووية ترش على اللي فووقها

just a soul
21-05-2010, 07:02 AM
جيو
انكي لقد قطعتي حبل افكاااااااااااااااااااااري

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 07:04 AM
متقطعة كلها
بليييييييييز اقرب باتكس

just a soul
21-05-2010, 07:15 AM
هههههههههههههههههه
حالتي اضطربت منكي

WijdAn GhraM
21-05-2010, 07:53 AM
حاله راح شعر راسي يوقف
من العجوزه اللى احس انو في مستشفي المجانين
خروف مره وحده
؟؟؟ هو بكره عيد الاضحى :laugh_1:عشان العجوزه تقول خروف

جـــيـــوريـــن
21-05-2010, 07:57 AM
ضحك وهبال مع نوم ودوخة

ANGELINA
21-05-2010, 08:12 AM
ضحك هسترة + قلق

Ms.korea
21-05-2010, 09:19 AM
قلق وضيق

دلوعة المغرب
25-05-2010, 06:13 PM
فرحانة

yama^^chan
25-05-2010, 06:27 PM
مستانسة +عيووني تعورني ><

دلوعه حدي
25-05-2010, 06:54 PM
تعبـــانـــة <<<

yama^^chan
25-05-2010, 07:13 PM
رايــقـة

Lote
25-05-2010, 07:23 PM
عااااااااادي

دلوعه حدي
25-05-2010, 07:24 PM
ملانـــة حـــدي <<<

м i я α c l ε «●
25-05-2010, 09:08 PM
طفشانه .><"

SHINee G!Rl
25-05-2010, 09:25 PM
وناااااااسه

Camillia
26-05-2010, 11:42 AM
رايقة

Hitori__1
26-05-2010, 12:05 PM
جوعاااانه ^^"

*KoYaMa*
26-05-2010, 12:07 PM
شريره خخخ

Ms.korea
26-05-2010, 12:40 PM
عاديه !

Camillia
30-05-2010, 11:35 AM
متوسطة

м i я α c l ε «●
30-05-2010, 12:18 PM
متضايقـــه ><

~*¤®§(*§ الهوى الغايب §*)§®¤*~ˆ°
30-05-2010, 12:20 PM
طفشان

أنهار
30-05-2010, 12:37 PM
عااااادي ^^

~ZeRo~
30-05-2010, 11:06 PM
واصل حدي من وجع الراس ..!!

Meme chan
30-05-2010, 11:08 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مبسووووووووووووووووووووووووووط وفيه حماس غير طبيعي

Safi Naz
30-05-2010, 11:41 PM
من كترر الضغط جاااتني رواااااقة و كسل =)

Meme chan
30-05-2010, 11:49 PM
مبسووووووووووووووووووووطه

Safi Naz
30-05-2010, 11:52 PM
^
^
دووم البسطة =)

مرووقة =)